عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 01:47 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
كيفكم يا حلوين ؟ إن شاء الله الكل رايق و مبسوط ...

جبت لكم اليوم بارت 17 إنشاء الله يعجبكم







في الطريق إلى الجامعة
في السيارة
بيان فاتح لابتوبه وبيشتغل
ما هي كانت تناظر الدريشة وفي قلبها ' متى برتاح من هالعذاب '
سمـعت صوت جوالها يدق...كان ناوية تطنشه ..
لكنـه لما شافت الاسم ... ردت بمرح : الو ؟!
ما فهمت كلامها من كثر الصياح و الأرتياع الواضح بصوتها وهي تصارخ و تشاهق بنفس الوقت
بيسان بقلق واضح : ماما شو فيه ؟
بيان على طول سكر جهازه وناظرها بقلق
بيسان والدموع بدأت تتجمع في عيونها : مامي شو في ؟ مامي الله يخليك
سمعت صوتها وهي تنتفض برعب : الحقي علييييييييي ....
بيسان ما سمعت شي من الصدمة بس من الخوف خيل إليها أنهى سمعت إسم ابنها طلال
فتحت فمها ، ارتخت يدها و طاح منها الجوال وبصراخ : بيان الحقني طلال ابني ............................
ناظرها بصدمة ...
قلبه يرتعش بقوة و انفاسه تتزاحم بحراره !!!!!!!!!
حاول يتماسك وهو ينزل يرفع الجوال الي طاح منها ...كل ما فيه يرفض الفكره .... ابنه ...عنده إبن ...مستحيل
على طول كلم أم بيسان ....الوضع الهستيري إلي فيه بيسان ما يسمح بأي كلام


براء
كان راح يخبر الشرطة لكن في الأخير عدل عن الفكرة
بصفته ايش ! هو مو أخوها !
حاول يتصل ببيان لكن جواله مغلق وحتى في الفندق مو موجود
وصل البيت
بعد محاولات لفتح الباب
دخل وانصدم من المنظر الذي رأه
وقـــــــــــــــــــــــ ــف وآلدم بعروقه نشف..
شافها مرميه على آلارض والدم حوليهآ كانها في بركة من آلدماء..شفايفها مزرقة
آقترب منهآ وصآر يحركهآ يمين ويسآر لعلى وعسى يتلقى آستجآبه منهآ ولكن للأسف ..ماتت
ماتت ............................ماتت
نزل لمستواها مثل المجنون
وقاس نبضها وجده ضعيف جداً..
رفعهآ من آلآرض وكآنهآ جثه هآمده..
صآر يمشي بسرعه جنونيه..والدم لطخ قميصه
..وآصبح يقطر آلدم ..ركبها في سيارته واتوجه بها لأقرب مستشفى


بيان

وجهه إسود من الخبر ما تُوقع مثل هالمصيبة .....حس برعشه بأطرآفه وهو يفكر كيف راح ينقل لها الخبر يحس خلايا جسمه كلها في حالة شلل كامل .........عقله لـحد هاللحظة مو قادر يستوعب
غمض عيونه بقـُوة وهو يذكر الله من أعماقه : إن
لله وإن إليه راجعون
كانت تشهق و دموعها تنزل بشكل هستيري : بـ..يا ...ن .... ول...دي
كانت تبكي بصوت يقطع القلب : بيان الله يخليك ...بدي ...ابني ..بدي ...طلال ....بيان ...رجعلي ابني ...وإرجع
معك ...بوعدك ...مو مهم امك ...المهم ابني ..
غمض عيونه بألم ...عنده إبن ...وإسمه طلال ...مثل ما كان يحلم ...وأمه شو دخلها ....
نفض عنه أفكاره ...مو وقتها ....
لحد الحين وهي تبكي وتتكلم بشكل هستيري : طلال ..حبيبي ...يا روح أمك ...الله يحمي...ك
و ما كملت كلامها لأنه سحبها و حضنها بقوة ..... حس جسمها الصغير بيـتفتت بين ايدينه و هو يحاول يوقف رجفتها الواضحة
لازم يخبرها قبل ما يوصلو !!!!!!!!!!!!!!!!!
مسك وجهها بين كفوفه وهو يقول بصوت هادي .. و ينقل نظراته بين عيونها : حياتي .. استهدي بالله .. قولي انا لله و انا اليه رآجعون ..!
بعـدت عنه بالقوة و هي تناظره بعيون مفتوحه على الاخر و كأنها الحين بس استوعبت الموضوع : ابني حي ...مستحيل يموت ....
تمتم بهمس ...وهو لسة يناظر عيونها إلي ما وقفت دموع : هدي بيسان ...هدي حبيبتي ...إبننا بخير....

مصدومة ...أقل ما يقال عنها الحين ..مصدومة ...إذا طلال بخير ...لكان ليش بيان قال لها ..إن لله وإن إليه راجعون ...
تمت تصارخ : مين... الله يخليك ..خبرني مين ....مين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حضن وجهها بين كفوفه و قرب وجهه لها و هو يهمس لها بحنان و شفقه : رائد يطلبك الحل !!!!!
صـارت تهز راسها برفض وهي تدفن نفسها في حضنه أكثر : لا تقولها ...خالي ...مستحيل ..يتركني .. لاااااء
بـ كل حنان و ألم كان يمسح على راسها : عمري انتي ..هذا طريقنا كلنـا.. ما يدوم الا وجه الكريم
شهقت من جديد و دموعها للحين تنزل بشكل هستيري : خـ..ـ الـ ...ــوووو
مسح وجهها برقه و حنان و عارف انها محتـاجه الحنان الحين اكثر من اي وقت : ادعي له بالرحمـة .. الأجر عند المصيبة الاولى ... قولي انا لله و انا اليه راجعون .. قولي يا قلبي .. ياللا
تـم يكلمها بنبرة فـايض فيها الحنان .. : ياللا عمري .. قوليها .. و من قلبك حسي فيها
غمضت عيونها و شهقت بقُوه و هي تقول بـ شفآه مرتجفه و كتوفها تتحرك مع كل شهقه تاخذها : أنـ..ـآ للـ.ـه .. و أنـ..ـآ اليـ..ـه رآجـ..عـ..ونْ
نزلت دموعها من جديد ..ضاع العزوه ضاع الغالي كان عزوتها كان سندها بالحياه ..
طول الطريق كانت في حضنه و هو يهديها ويقرا عليها أيـآت من الذكر تريح قلبها و تصبرهآ و لسـآنه ما وقف دعاء بصوته الـ حزين المهُمووم ..!!..
بس هذا ما يعني انه راضي على الي سواته لكن بعدين يحاسبها ..مو وقت العتب الحين ....

عند الجازي
من أول ما رجعت مع ياسر نامت
صحت من نومها وراسها مصدع .. عدلت جلستها .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صار معها .. قامت من سريرها اخذت حبة باندول ..
رجعت رمت حالها على السرير بقهر
حقير ....كيف يجبرها تسافر معه بدون حفلة عرس .... ووعدهم أول ما بيرجعو بيعمل لها عرس تتكلم كل الناس عنه ….وأبوها وأمها موافقين بعد ....
في الليل راح يجي ياخذها لتسافر معه
الله يـاخذه .. الله يـــــاخذه
كرييييه


رنيم
ما تعرف من متى وهي بهالحالة
من اليوم المشؤوم
ما تدري من متى هي بهالبانيو تبي تغسل نفسها من القذارة الي تلوثت فيها ...انحكم عليها تكون قذرة ..... مستعمله ...
مثل ما كانت السبب في ضياع ريم ...انحكم عليها بنفس الحكم ... وعلى نفس اليد... صديقتها شادن
هي ألي عرفت ريم على شادن
لأجل المسمى زوجها ....
ارتجفت أوصلها بخوف ورعب لما تذكرت بيان ...لو يعرف بيذبحها...
رجعت تبكي بهستيريا ...
شهقت و هي تضرب على وجهها بقوة مره بعد مره بعــد مره
استاهل ..استاهل ...
ما في حدة غير شادن الزفت ممكن تساعدني ...مثل ما ورطتني لازم تساعدني .....
على طول خرجت من البانيو ..وبيد مرتعشة كتبت رقم شادن
شوي ووصلها صوت ساخر : يا هلا بحرام بيان ال-.....
رنيم من القهر مو قادرة تتكلم
شادن بحدة : خير شو بدك ؟
رنيم برجاء : شادن تكفين ساعدني
شادن بشماتة : هههه رنيم المغرورة بدها مساعدة
رنيم وصوتها مخنوق بالبكاء : شادن الله يخليك تكفين
شادن : ليه كل هالرعب إلي انتي فيه
وبصوت ساخر : أصلاً مين بيصدق انك متزجة الك أكثر من 7 أشهر والحين بنت
وبشوي جدية : رنيم
رنيم حست بشوية أمل من نبرة شادن الجدية : نعم
شادن بصوت ساخر : تعرفي صوت القطار ....هههه إسمعيه
طوت طوت طوت طوت
وسكرت الخط بوجهها..............


براء
انتفض بمكانه وهو يحرك السياره لـ طريق المستشفى !!!!!!
يده الي ماسكه الدريكسون تنتفض ...
كان رح يسوي ميـة حادث لين ما وصل !!!
دخلوها غرفة الطوارى وهو وقف في الإنتظار مهموم على حالها
مرت أكثر من ساعتين وما في أي خبر
براء ...العنود لو جرالها شي أنا بموت ...ما اقدر اعيش في هذه الدنيا من غيرها..يااااااااااارب إحفظها ليا ..يارب هذه سعادتي ...يارب لا تحرمني منها ..ياااااااااارب ..ياااااااااارب
أوعدك راح انتقم منه القلب أوعدك .......
بعد وقت خرجت الدكتورة بخبر ماكان يتوقعه..
الدكتورة\أنت زوجها؟؟
براء\أنا أخوها..طمنيني..وش صار فيها..؟؟
الدكتورة\حالتها صعبة جداً..و الله يعوضكم في الجنين ..
براء بصدمة\هي حامل..؟؟
الدكتورة\بالشهر الثاني...
براء بقلة صبر : وهي كيفها ؟
الدكتورة : الضرب إلي تعرضت له ...مدري وش أقلك ..البنت في غيبوبة
.......................
مرر أصابعه في شعره الكثيف و تنهد ....و الله يا هادي الزفت نهايتك على ايدي
على طول أخذ جواله وإتصل ليصله رد هادي بعد ثاني : يا هلا بالنسيب
استغفر بصوت عنيف وقال بحسم : العنود مالها رجعة لبيتك .. لو حبيت كوعك ما رح ترد لك و راسي يشم الهوا
هادي انصدم من الكلام إلي بيسمعه وضل ساكت
براء بقوة : اسمعني يا ولد أبوك إنت إختار السجن أو الطلاق
انذعر وهو يتخيل حاله في السجن : براء وألي يسلمك إلا السجن
براء وهو يبتسم بسخرية : خلاص أنا في مستشفى ...تعالى نتفاهم
هادي : أنا في الكويت ...برد الأسبوع الجاي ...والله أول ما بجي بطلق
براء بتهديد : والله بسابع سماه لو عرفت انك محاول تلعب من وراي لاوريـك نجوم القايله ... تراك للحين ما شفت مني شي... وترى كل بلاويك عندي ....
إذا بعد أسبوع ما كنت قدامي راح أخذ السيديهات واللاب للشرطة ..............



في لندن

وصلوا ياسر والجازي وعالطوول على شقه أهله وهي بالمرة قريبه من شركتهم أول ماوصلوا كانوا تعبانين من السفره ومالهم نفس لشي
جازي كانت طول الوقت وهي خايفة من الزفت ياسر ...لو ما وافق على شرطها بتنهبل ....
خسارة شكله الوسيم ...جسمه حلو
ضربت راسها بخفة لما حست إنه أفكاره بدت تزعجها ...أصلاً اعترافها بوسامته ...يزعجها
أما ياسر ما ناظرها طول الطريق ....في باله فكرة ...يا تجيب راسها ..يا إما جد بطلقها ....
قعدت على أقرب كنب : ياسر ...فينا نحكي شوي
ياسر بسخرية : ما له داعي !
أشار لغرفة من الغرف : غرفتك
دخل لغرفته و سكر الباب بوجهها وهو يصرخ : ما بحب أسمع إزعاج
الجازي إنقهرت منه ....النذل يبيها من الله ... وهو يوم الملكة يطلب في السماح ....الشرهة مو عليك ...علي أنا إلي كنت راح أصدقك ...
توجهت ناحية غرفتها ....لكن جتها فكرة ..همست لنفسها : ههه اليلة راح اعفيك تعبانة ...بس من بكرا راح تشوف الإزعاج على أصوله يا
وهي تقلد صوته : ما بحب أسمع إزعاج
ياسر كان يتسمع من ورى الباب
كان كاتم ضحكته وهو يسمعها تطحلطم ...: ههه فديتها الطفلة المزعجة ..
اتنهد بحالمية وهو يضع يده على قلبه : إزعاجك عسل على قلبي


عدت ايام العزاء ثقيله ..
تعدت الثلاث ايام ..

دخل الجزء الداخلي للبيــت لأول مرة و هو يفرك راسه من التعب
حس طاقته كلها استنزفت بالثلاث أيام الماضية ...هو رجال البيت بالنسبة لهم ....والبيت طول الوقت مليان معزين
الرجال في أحد المجالس القريبة من الباب ...
والنساء في مجلس داخلي
له ثلاث أيام ما شافها...يا ترى كيفها ...
وابنه لحد الأن ما شافه ...صبر كثير ...فيه يستنى كمان ...
دخلته سوزان أحد المجالس
رمى السلام على الموجودين ..بيسان وجدتها ...
و بكل عفوية لف راسه لما سمع صوت ضحك بريء لطفل صغير .....
عدل جلسته و بأبتسـآمة كسوله
ناظر ناحية الصوت
يعني هو اب ..
اب لطفل امه اغلى من روحه
شئ خارج عن إرادته تسارع دقات قلبه والدغدغه الى حسها فيه ..
بلا وعى منه غمض عيونه واخد نفس عميق ...
قام من مكانه وتقدم ناحيته إبتسـم بـتعب ...
نسخة مصغرة منه ...
نفس العيون الزيتية الناعسة ...
غمازاته...
كل شي فيه
حضنه بحنية وهو عم بيشم ريحته ....
نزل راسه بخفة و باس عيونه
غمض عيونه بألم ...
الله يسامحك يا بيسان
لا اراديـا نزلت دموعه من ألتأثر ..
أول مرة في حياته يحس إنه انظلم ...
ومن مين ؟ من أغلى شخص على قلبه ..

بيسان رجفت رموشها و تكونت دموع بعيونها وهي تناظره ..
قلبها عورها على حالهم هي و بيان و ابنها ...
تمنت مقدار الألم إلي في عيون بيان يكون فيها هي .......

بيان قطع عليه استمتاعه صوت كرهه بجد هاليومين ....سامر
مسح دموعه بخفة بدون ما ينتبه أحد
نزل راسه من جديد و باس راس ولده و بعدين باس يده
ورجعه في حضنه ....

براء

لحد الحين ما خبر حدة باللي صار مع العنود
راح يخبرهم لما تطلق من هادي
عارف انها أنانية منه ...بس هادي مو كفو تتزوجه العنود
وكمان خايف من ردت فعل أم بيان ...يعرفها مرة قوية ..وعمه شخصيته ضعيفة أمامها
و بيان ما فيه يخبره شي ..الله يعينه على ما ابتلاه ...يطلع عنده إبن وهو مو داري ...وخال بيسان توفى ....
الله يعين بس


دخل سامر المجلس
بيان تململ من وجوده ...لأنه غريب بالنسبة له ...لكن إلي فهمه الأيام الماضية إنه علاقته كثير قوية بالعائلة وخاصة برائد الله يرحمه ...
...
بيان كان جالس جنبها زم على شفايفه بعصبيه و بهدوء عاصف : قومي البسي حجاب
تمت تناظره ثواني تستوعب الي قاله و هي مصدومة ...تمتمت بهمس : بس ...أنا... مو محجبة
عقد حواجبه و هو ينزل راسه عشان يكلمها بهمس و هو قابض كفه بقوة : قلت لك قومي !
نزلت رأسها بإحراج ...لأنه كل الموجودين أكيد فهمو الموقف غلط
كان ودها تعانده ....لأنها تعرف إنه عصبي نار بدون أي نقاش قامت من مكانها ...
...........................
أول ما دخلت بيسان المجلس .... بحجابها وبلوزتها الطويلة
سامر ناظر ناحية بيان بغير تصديق ....
أكيد غصبها على الحجاب لأنه موجود
رفـع حاجب .. مو متعود مثل هالأنسـان بحياته
لأنه و بكل بسـاطة ما يعرف يتعامل مع هالشخصية الباردة المتسلطة
كرهه بداخله .... وماحب يدخل في مقارنة معه هالبيان هذا ..
شكله رجـااااااال بكل ما تحمله الكلمة من معنى
وسامته رهيبـة .. رهيييييييبة !!
بس وش الفايده و هو مغرورومتسلط ومتخلف كمان ؟
حقد عليه بشكل فظييييع
ما راح يتركه يتهنى فيها ...حتى لو أخذها معه ...راح يلحقها ...بيسان يا تكون له يا ما تكون لأحد .....


بعد كم ساعة
وبعد خروج سامر
ناظرهم بهدوء و هو يقول بصوت واثق هـادي :رح إحجز لكم معي ...ماله داعي جلستكم هنا بروحكم
أنا إلي طول الوقت جالسة تسبح ولأول مرة تتكلم من يوم وفاة ابنها : ولد بيان ..الله يوفقك ...إنت خذ مرتك وابنك ...ما بترك البيت أنا
بيسان بصدمة : ومين قال أنا بروح وبترككم ...
وبتلعثم كملت : أنا ...مو ..رايحة...لأي مكان ...
زوى بين حواجبه بقووة .. وقال بصرامة واضحه : مو مستعد أسافر وأترك ابني
فتحـت فمها بتتـكلم بس قاطعها مرة ثانية لكن بأسلوب مختلف تماما وهو موجه كلامه لسوزان : خالة احكي شي ...مستحيل أتركم بروحكم ...
مو ع أساس أنا ابنك كمان
سوزان بصدق : والله يا ابني انك بمعزة بيسان ...بس
بيان بنظرة ناعسة وإبتسامة كسولة تسحر إلي يناظره : من غير بس ...إذا أنا بجد ابنك ..خليني اتصرف
بعد شوية محاولات من بيان
أنا بإبتسامة خفيفة : إنت ولد عنيد
بيان فلتت منه ضحكة : أنا بجد لعاد تقولي ولد ...أحس حالي بزر لسة في المدرسة
وكمل بجدية : أنا أمس كلمت سكرتيري الخاص ...وخلاص شاف لكم فيلا قريبة منا
بيسان عقدت حواجبها بضيق ...فهمت شو بيقصد بكلمة قريبة منا
إنتبه على حركتها بس ما علق ...
وتم ينظر ناحية أنا وسوزان
أنا : على البركة
سوزان حست بقلبها يرتعش من الفرح .. عساها بس بداية خيييرهي عارفه بيان رجال .. تتمناه كل ام لبنتها .. وهي على صعوبة ظروفهم .. تتمنى من قلبها رب العالمين ييسر لهم حياتهم و يعقل بنتها
بعد ما تأكد من موافقتهم ناظرها .....
حدة نظراته خلتها تبلع ريقها أكثر من مرة
عقلها يقولها اقصري الشر أمه ما تخاف ربها بتندمين .. وقلبها يدق يبي قربه
كانت راح ترفض ...هي وعدت أمه ...
لكن وعلى غير المتوقع لقت نفسها ترد بخنوع واضح على صوتها : حاضر
ما يعرف ليه اتمناها تعترض... بده يطلع حرته فيها ...طفلته الغبية ...كيف بتحرمه من ابنه طول هالمدة
هي قهرتها طريقته في الكلام معها ...وإلي قهرها أكثر كيف قدر يقنع أنا المعروفة بعنادها ....
أوقات تحس حنية الكون فيه ... واوقات يقهرها ببروده ....
يمكن من يوم ما تزوجو أكثر مرة تعرف طبائعه....
الفترة إلي قضتها معه بروحهم...كان قمة في الرومانسية ...
لكن الأن اجا الوقت إلي راح تتعرف فيه على الشخصية الثانية لبيان
شخصيته أمام الكل ...

تمت
إنشاء الله البارت عجبكم
حاولت قدر الإمكان يكون طويل

أولا اتمنى منكم تعطوني رايكم في كل شخصية من الشخصيات
ثانيا توقعاتكم

بيان وبيسان : كيف راح يكون التعامل بينهم ؟ راح يدوم الحب ! ؟
أم بيان : راح تستقبل بيسان والحفيد الجديد ؟ أو !؟
العنود وبراء وهادي : شو راح يصير ؟
رنيم : وجود بيان وبيسان شو راح يغير ؟
وبيان بيكتشف ؟

ياسر والجازي : الثنائي الجديد ؟ شو راح يصير ؟
في انتظاركم الله يسعدكم جميعا



اسطورة ! غير متواجد حالياً