عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 02:01 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشر


بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..

كيفكم يا حلوين ؟ إن شاء الله الكل بخير .
جبت لكم اليوم بارت 19 ...
أتمنى يعجبكم
لا تحرموني من ردووووودكم
قراءة ممتعة للجميع




جناح بيان

لم تتوقف دموع بيسان عن الانهمار لحظة واحدة ..
منكمشة على نفسها فوق السرير ..
دايرة ظهرها لبيان...
أفلتت منها شهقة قوية وهي تحاول كبت صوت بكائها ..
أحست بأصابعه تمسك بكتفها وتديرها إليه ..
بيان وهو مو فاهم شو فيها : شبك ؟
قاطعتنه بصراخ : كيف تسمح لحالك تلمسني ... كيف ؟
صدمه جوابها ....
دمـه يغلي غلي بداخله : بيسان لا تجنييني !!!!!!!!! أنتي زوجتي يعني حلالي فاهمه
وكمل بسخرية مريرة : وما أظن صار شي غصب عنك !!!!!
حست بالأحراج فصرخت فيه : اكرهك تسمع اكرهك ...
لما حست انه كلامها ما أثر فيه قالت : طلقني تسمع طلقني ...
كلماتها مثل السم بالنسبة له.....
ضرب بقبضته على الجدار بأقوى ما عنده ضربات متتـاليه ...
يبي يتخلص من هالي فيه....
ما اهتم لوجع يده...
المهم وجع روحه يهدى..
تسمرت مكانها من ضربه الجدار ..
تقدم لعندها وبهمس: إنت طا....


في قصر أبو براء

براء وقف بصدمة وهو مو مستوعب إلي عم يسمعه : شوووووو ؟
أمه اخترعت من تعبير وجه ابنها : يمة أنا بدي مصلحتك !
أبوه كان عم يناظرها بعتب بس ما قال شي ..
براء في خاطره : أمه تبي تقلب حياته جحيم
ناظرها بعتب : الله يهديك يمة ...
وعلى طول قام من مكانه وخرج ...مو طايق حتى نفسه ...لكن مهما كان ما فيه يزعل أمه
أبو براء بغضب : يا فادية الله يهديك ...كسرتي الولد
فادية : أنا ما خطبت ولا شي ...
أبو براء بصدمة : كييييف ؟
فادية : ابنك متعلق بوحدة متزوجة ...لازم يفكر جديا في موضوع الزواج عمره 27 سنة ...
أبو براء حط ايده على راسه بتعب : ألي يفهم النسوان ...
فادية : سلامتك حبيبي ...من اليوم راح دورلو على عروس ...

وكملو حديثهم ومو عارفين مين كان عم يتسمع ...........

بيان

سكت فجأة لما إنتبه شو كان راح يقول
....استغفر ربه بقوة
تعوذ من الشيطان و قال بحدة وغيظ : إنت جد راح تجننيني
بيسان لونها انخطف فجأة ....
وجـع .. وجـع... وجـع يألـم الي حست فيه فـقلبها
كان راح يطلقها ...لو ما تملك نفسه في أخر لحظة ...
هي صحيح طلبت الطلاق ...
بس مجرد كلام عم بتريح فيه ضميرها أمام أمه ....ما تخيلته جد بيعملها ......
بيان أخذ نفس قوي و قال من بين اسنانه وهو يحاول يسيطر على حاله : بيسان مو متحرك من مكاني إلا لما أعرف شو سبب إلي صاير !
كانت راح تعترض...لكن بحركة من ايده عرفت إنه ما في فايدة....
قبض على كفه وهو يشوف ملامحهـا الجامدة وبهدوء قاتل همس : بيسان انطقي
غمضت عيونها بألم ...ما فيها تقول ...
هي مو بنت حرام عشان تبعده على أمه ...أمه جنته أو ناره ..
حست بـدقات قلبها تغص بحلقها لما حست بيده تشد على رسغها ...
.للحظه جاء على بالها طاري الإنتقام ..
وبغباء و بدون وعي نطقت أخيرا : أنا ما بحبك ..زواجنا كان لعبة مني أنا وخالي لحتى ننتقم ...كان لازم أخليك تحبني وبعدين أتركك
رفـع حواجبه بذهول .. فرجة صغيره بانت بين شفاهه وهو يرمش بـصدمة غير متوقعة بتاتـا
مو قادر يقول ولا كلمة ..
مو قادر يستوعب ....
بيسان حطت كفوفها على فمها برعب ... وش سوت .. وش هبببت ؟
تتمنـــى ترمي نفسها في حضنه وتقوله أنا مستحيل أفكر انتقم منك ..مستحيل
سمـعت بيان يقول بصوت واطي .. مخيف ..: و ابنك ما فكرتي فيه ؟ شو ذنبه ؟
غمض عيونه و هو ياخذ نفس قوي ...
هدى فيه اعصابه المتشنجة قام من مكانه ...
وصار يدور مثل المجنون في كبته ...لحد ما حصل رسالة ...
ناظرها شوي وبعدين رماها على بيسان ...


في مكان ثاني
وتحديدا في لندن


صحى من نومه مصدع ...طول الليل والمزعجة الجازي رافعة صوت التلفزيون عشان تغيضه ..بس هو سافها ولا كأنها موجودة
دخل الحمام وتروش ....أول ما لبس بنطلونه إنتبه لجملة مكتوبة بأحمر الشفاه : ياغبي انا بنت يعني في أشياء ضرورية تلزمني ...ما فيني أضل محبوسة بين أربع حيطان ...لازم أروح السوبرماركت
انفجر يضحك لدرجة دموعه : ههههه
طلع وهو عم يلبس بلوزته ....وجدها عم تشرب نسكافي في الصالة ..
صرخت وهي تغمض عيونها
ياسر:شو في ؟
الجازي وهي مغمضه عيونها: خير تلبس قدامي
ياسر ابتسم وقرب منها:ليش عادي أنا زوجك
صرخت فيه : تحلم تكون زوجي
مسك يدها بيسحبها بس هي كانت تسحبها منه بتغطي عيونها
لكنه سحبها وسار يطالعها كيف مغمضة عيونها بقوة
باسها على عيونها فتحتها بشويش نزل عينه على شفايفها ورجع طالعها
الجازي حمر وجهها....الصدمة شلتها عن الحركة
قرب منها ياسر بيبوسها لكنها في الأخير انتبهت على حالها
فجاة دفته عنها وعلى طول ركضت على غرفتها
ضحك زياده و بلعانه قراب من باب غرفتها وهو يقول : أي نوع تبين ؟
انصفق وجهها صار احمر من الاحراج ...
رمت حالها على السرير وهي بتصرخ : ياسر الزفت
...........
ضحك بصوت مكتوم وبجدية : راح إبعثلك شغالة عربية روحي معها للسوبرماركت ... أنا تركتلك فلوس في درج المكتب ...
يلا أنا رايح للشغل
وبخبث كمل : ديري بالك على حالك يا بنت .....
الجازي جلست معصبه تسب فيه قليل الادب اففف شافت وجهها بالمرايه اللي قدامها احمممرر ليتني ماقلت افف....


بيسان

فتحت الرسالة ........
رمش رمشة .. رمشتين ، ثلاث ..!!
على طول عيونها امتلت بالدموع و هي تحرك راسها برفضمو مصـدقة الي عم تقرأه ..!!

السلام عليكم
كيفك يا ابني يا بيان ؟ إنشاء الله تكون في تمام الصحة والعافية
ما أعرف كم عمرك او ما هي ظروفك وأنت تقرأ هذه الرسالة
يا عمي أنا على أبواب الموت من يومين عملت حادث ...
صحيح أنا في كامل مداركي العقلية في هذا الوقت
لكن أنا أتنفس بالأجهزة ...رئتي تضررت ...
موتي أنا أحدده متى قررت فك الأجهزة ..وما عندي أكثر إن 24 ساعة
يا ابني لما ولدت ابنتي بيسان كان عمرك 4 سنوات ...والأن أنت عمرك 7 سنوات !
كل ما اشوفك أتذكر نفسي ... أنت الحفيد المفضل عند الكل ....
راح تكون رجال ينشد فيه الظهر ....
بيان بنتي أمانة في رقبتك ...وصيتي الك تتزوجها ...
خالها وأمها مو دايمن لها ... وأبوي تبرأ مني ومنها ...
إنت الوحيد إلي فيك ترجعها لحضن أهلها ....
أكيد مستغرب ليه اخترتك إنت بالذات خاصة إنه خالد وسلطان أكبر منك ......
إنت غير بيان ... إنت شخصيتك قوية من صغرك ....
إنت الوحيد إلي فيك تقف أمام الكل عشان شي تحبه ...
إنت عبد العزيز الثاني
بنتي أمانة في رقبتك .... أمانة في رقبتك !
الله يرضى عليك ريحني في قبري .....

عمك عبد العزيز

جلس بجنبها و قال وصوته هـادي .. هادي لدرجة ترعب :
هالرسالة جد من عمي أو ....؟
وضعت سبابتها على شفايفه بتمنعه يكمل وضحكت بسخرية على حالها : إيه من بابا ...بابا إلي باعني لإبن أخوه وأنا عمري 3 سنوات وكمل خالي البيعة وأنا عمري 22 سنة
رفع حواجبه و زم شفايفه : ما كان عندك علم بالرسالة ؟
غمضت عينها وردت فتحتهم ووقفت بشموخ صادق : خلاص واجبك إنتهى ..فيك طلقني ؟
هز راسه و قال وهو ياخذ انفـاس طويله : الطلاق ,الطلاق , الطلاق , ما على لسانك غيره , انا زوجك , تفهمي ايش يعني زوجك !
قاطعته : زوج الواجب ! إنت خلاص قمت بواجبك وأنا انتقمت ...تعادلنا !
زفر بضيق : تريدي الطلاق راح أطلقك ...بس مو هلأ ..لما أنا أقرر !!!!!!!!!! إنت بديتي اللعبة وأنا راح أخذ شرف انهائها !!!!
كانت عيونه تتبع كل حركة و تعبير لها ...يبي يتأكد من صدق كلامها....
هي لو بس تدري وش قاعدة تسوي فيه كان رحمت قلبه !
قام من مكانه أخذ بوكه وأعطاها كرديت كارت وبدون ما يناظرها : روحي إنت وريم للسوق اختارو غرفة لطلال
وبسخرية كمل : اختاري السرير كبير عشان أقدر أنام عليه !!!!!!!!!!!
قرب منها وهمس لها بهدوء مرعب : إنتي اغبى إنسانه شفتها بحياتي ! وعلى فكرة زواجي من رنيم كان صوري بس راح أتممه لأنك ما بتستاهلي
رمشت بصدمة وهي مو مستوعبة إلي عم بيصير : كيف صوري ؟! يعني ...يعني
بلعت ريقها لأكثر من مرة وهي عم تحاول تفك شفرات كلامه ..
كل طااقة كانت متسلحة فيها إنتهت …أعلنت إستسلامها لـ دموعها
بسرعــة غير ثيابه وهو مو شايف شي قدامه ...و لا سـامع شي غير صوت بكاها ...بكاها الي قاعد يحرق له اعصابه ...ياااويييل قلبه بس ...!!
خرج وصفق الباب وراه …
وقفت تحارب دموعها... إنحطت في موقف ما تحسد عليه ... ما تعرف تراضي من ؟ تحس نفسها مخنوووووقة ... بدها تبكي و تشهق بس ما تقدر...... لازم تكتم كل شيء في قلبها ...


في مستشفى ....
دخل بهدوء وطول الوقت عينه على اللي مغطيها البياض من كل جهه ومركبين عليها اجهزه كثيره ..
مشي على اطراف اصابعه
مادرى ليه سوى كذا
يمكن خاف انها تكون صاحيه او ان حد يحس فيه
وقف عند وجهها كانت تعبانه مره
كانها كبرت 12 سنه لقدام
وجهها اصفر بعكس البياض اللي كان يشوفه دايما فيها
تردد قبل لايلمس وجهها
كانت عنده رغبه قويه يلمسها
كان يبغى يتاكد انها موجوده قدامه
والا خيال لانه بينه وبين نفسه خايف انه ما يشوفها مره ثانيه
وهذا الاحساس نزل دمعات يستحي منها دايم
بس عشانها مستعد ينوح مثل الحريم
هو حبها من قلبه من لم كان يشوفها بنت 4 سنين
كانت حب طفولته ومراهقته
طلع ايده من جاكيته لمس خدها حس بكهرباء تعتريه
ايده دافيه و خدها البارد
كان يتحسس كل وجهها بايده
اكيد ايدها محتاجه للدفى زي وجهها
مسك ايدها وضغط عليها بخفه
نزلت دمعته
قرب وجهه عند وجهها
همس بأذنها أحبك وطبع بوسه خفيه على جبهتها
وهو يامنها الله"امنتك الله ياحبيبتي امنتك الله "
طلع وترك قلبه عندها....


في بيت أبو خالد

الدنيا كانت قايمة قاعدة

أبو خالد قرب له وقال :متزوجها بالسر ؟؟
سلطان : إيه
أبو خالد : وحده متزوجها بالسر ولا تعرف أصلها وجاي تقول زوجتي ( وبعصبيه ) : طلقها الحين
سلطان ببرود : يايبه هي زوجتي وإن شاء الله بتكون أم ولدي
أبو خالد: إذا بتعصي أمري لأنت ولدي ولا أعرفك
سلطان : يبه أنـ
أبو سلطان قاطعه : عصيت أمري ياسلطان واللي يعصيني ماهو ولدي وإذا تبيني أرضى عنك طلقهـا
ألتفت سلطان بيطلع وبيده زوجته الأميركية دليل على إنه غير موافق أنه يطلقها وهي مو فاهمة شي
أم خالد بعصبيه : والله إنها ساحره ولدي هالخبيثه ياجعلك للمرض العاجل
.....بس والله ماأخليك يابنت الكلب


بيان
صار له أكثر من ثلاث ساعات وهو يدور في الشوارع بدون هدف ...
مو قادر يصدق إلي سمعه ...يا ترى جد كل شي لعبة إنتقام ...
قلبه يمنعه يصدق ...
ضحك بسخرية لما تذاكر إنه هددها إنه راح يتمم زواجه برنيم ..يا ترى راح تكون غبية وبتصدق ...مستحيل يعملها ...
اتوجه على طول لبيت أم بيسان ...لحتى ياخذ طلال ...



في مكان يملئه الموسيقى والأغاني والإزعاج

هادي :ها وش سوينا
عبد الرحمان:كل شي تمام
هادي :حلو اسمع ابغى المسدس والجماعة في الوقت فاهم
عبد الرحمان:أكيد فاهم وهذي مو أول مره لا تخاف
هادي :انا لو ما اعتمد عليك وأعرفك كان ما قلت لك تنفذ المهمه
عبد الرحمان:هههه لاتخاف ثقتك بمحلها
..... وقامو يرقصون إحتفالا بخطتهم الشيطانية



رنيم

نقلت نظرها بالغرفه
نقلت نظرها للـسرير الي هو نايم عليه و إبتسـمت بسخرية
الحين فرصتها ...لازم تستغلها
لبست قميص نوم وعلى طول إنسدحت جنبه ....



صحى من النوم بس ما فتح عيونه ، أخذ نفس و تقلب للجهة الثانية ، حس بأنفاس هادية على وجهه ، فتح عيونه وغمضهم مرة ثانية ، مستحيل يكون حقيقة ..أكيد حلم ...فتح عيونه للآخر ، رنيم شو تسوي على سريره ؟ أكيد بيحلم....
بلع ريقه و صار قلبه يدق بقوووة ...كيف جت ؟ متى ؟ وشو صار ؟ حرك رأسه بعدم تصديق...
أكيد ما صار شي ؟ يا رب...مستحيل يخون بيسان مهما كانت مشاكلهم !!!!!!...
هزها بقوة و بعدها عنه خاصة لما شاف لبسها اللي كان عبارة عن قميص نوم شبه عاري
قام بسرعة و بنبرة حادة : رنيم من متى وإنت هون ؟
رجع هزها وهو بيصرخ : شو صار ؟
رنيم نزلت رأسها و من ثم رفعته له و بتردد : ما راح تقلي صباحية مباركة !
تفاجأ من جرأتها ...
بدون وعي ضرب جبينه و هو يقول : مستحيل ..مستحيل ... يا الله !
قربت منه أكثروهي تحمد الله إنه ما إنتبه لكذبها : بس خلاص أنا صرت ملكك
قام و بصوت عالي شوي و بنبرة حادة : اسمعيني زين إلي صار غلطة مستحيل يتكرر ... أنا أحب بيسان و يكفي انك السبب في هالزواجة و أني تزوجتك غصب !
وصرخ بوجهها وقال اطلعي بره


أم بيان

من وصل حفيدها ما تركته ...طول الوقت عم تلاعبه ...يا الله كم يشبه بيان
الشي الوحيد إلي ربحته من زوجت ابنها ببيسان انها راح تكشخ فيها وفي حفيدها المزيون أمام نساء طبقتها الراقية ...
فرغم كرهها لها .. الا انها مـا تنكر ولا شوي انها فخوره بجمال زوجة ولدها !
كانت ابتسامتها شاقة الحلق ...اليوم أخذت جرعة كفاية من السعادة ...
بيان وبيسان متزاعلين...
انتقامها عم يتنفذ على نار هادية ...
وفي الأخير شافت رنيم داخلة جناح بيان بقميص النوم ...
قطع عليها تفكيرها صوت الجوال ...أختها أم هادي
يا هلا كيفك ....أنا الحمد لله ...إي الله يسلمك ...يا حياتي إنت ...جد ..متى راحو ألكويت ؟ ...أنا عم كلمها تليفونها مغلق ...الله يهنيهم ..
ضحكت بخبث وهي تقول : هه ما في أسهل من اقناعها ... بيسان هبلة ...ههه الخطة ماشية مثل ما نريد ! على طول صدقت الحكاية إلي ألفناها ...


بيسان
كانت جاية تاخذ ابنها
جت بتدخـل بـس ألجمتـها الصدمه وهــي تسمـعحكـي مرة عمها
وقفت بالممـــر وأطرافها
منشـله من هووووول الصــدمـه
والحكي يتررد بأذنهـا
تمنـت الموووووت ولا سمعـت هـالحـكي
كـان قلبـها يدق بسرعه قيـاسيه
وشفايفها يرتجفون من الصدمه
و بنفسـها : لا مستحيـييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييل الصبح دمرت حياتها مع بيان ... لازم تصلح كل شي ..
على طول ركضت لجناحهم ..........


بيان
كان راح يخرجها من الجناح لما إنفتح الباب ودخلت بيسان
الا انه الي صدمه جد .. ان رنيم ارتمت بحضنه ................



نهاية البارت ...
توقعاتكم ...
بيان وبيسان : بعد الإعتراف الغبي من بيسان ؟ رسالة عبد العزيز ؟ و إلي ساوته رنيم ؟ شو راح يصير في علاقتهم ؟
رنيم : خلص فلتت بعملتها وبيان صدقها ؟
أم بيان : شو السبب إلي يخليها تنتقم من بيسان
الجازي وياسر : شو رأيكم فيهم ؟
لقاء هادي وبراء : شو راح يصير فيه ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً