آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          بقايا روحي / للكاتبه ملكة الليل ، مكتملة (الكاتـب : taman - )           »          الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          إلا أنت-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة الرائعة:ايمان صقر *كاملة+روابط* (الكاتـب : Eman Sakr - )           »          رواية حنين السنين " مكتملة " (الكاتـب : شروق منصور - )           »          قدري الغريب -رواية شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين أحمد [زائرة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-09, 03:44 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي روبوت يجرى جراحات طبية


تقدم الإعلامية اللامعة هويدا أبو هيف في برنامجها الصحي الأسبوعي "التفاح الأخضر" معلومات ونصائح قيمة للأسر العربية جاءت بها من مختلف الأماكن لتحملها إلينا بأسلوبها الرائع في طريقة تناول الموضوعات الصحية والبدنية المختلفة. في أول الحلقة تجيب هويدا بشكل مبسط على سؤال جاء للبرنامج من أحد المشاهدين ثم تنتقل الى فقرات البرنامج المعتادة.
ضمن التقرير المصور من المركز الطبي الشهير Mayo Clinic في أمريكا، والذي يسلط الضوء على أحدث الإكتشافات الطبية، سيعرض وفي هذه الحلقة عن أحدث روبوت يجرى جراحات لإزالة أورام اللسان.
في بداية كل حلقة تجيب هويدا بشكل مبسط عن سؤال جاء للبرنامج من أحد المشاهدين، وفي هذه الحلقة، تعطي هويدا بعض النصائح للمشاهدة كريمة بن جدو من المغرب، تسأل عن كيفية قياس الوزن المناسب للطول. كما تجيب هويدا على رسالة وصلت من المشاهدة ياسمين اليثي من مصر، وهي أم لطفل رضيع، تسأل عن كيفية تنظيم وقتها بين الرضاعة الطبيعية والعمل وإذا كان عليها وقف الرضاعة الطبيعية، وعن التغذية السليمة للأم أثناء فترة الرضاعة. تشرح لها الدكتورة رانية حسني، إستشاري طب الأطفال والرضاعة الطبيعية بجامعة القاهرة، عن كيفية تعصير اللبن من الثدي وكيفية حفظه والأطعمة المناسبة لطفلها الرضيع.
أما في فقرة الرياضة واللياقة البدنية التي يقدمها خبير اللياقة البدنية الكابتن وليد طه ويستعرض بعض التمارين المفيدة للمشاهدين على مدار الموسم، فسيقدم في هذه الحلقة تمارين خاصة لشد منطقة الأرداف. ويقدم البرنامج في كل حلقة سؤال للمشاهدين مع بعض الإختيارات حول المفاهيم الطبية والصحية الخاطئة. وسؤال هذه الحلقة: هل حلاقة شعر الرأس تماما تجعل الشعر ينمو؟ فستعرض هويدا الإختيارات ثم تقدم الإجابة الصحيحة مع شرح مبسط.
ثم ننتقل الى الدكتور محمد عادل، مدرس جراحة القلب والصدر، وفقرة الكشف المبكر عن الأمراض لمعرفة الكشف المبكر عن إصابة الطفل بمرض وراثي بالقلب. وسيستقبل البرنامح خبير التنمية الذاتية، محمد فاروق، ليقدم على مدار حلقات متعددة نصائح للتنمية الذاتية، وفي هذه الحلقة يعطي بعض النصائح للتغلب على الشعور بالوحدة.




أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.