آخر 10 مشاركات
251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          231 - بقايا ليل - كيت والكـر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-10, 08:46 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr 5 - سرها - دافني كلير - ق.ع ( كتابة / كاملة **)


5- سرها – دافني كلير – قلوب عبير
الملخص
دخل سورين كأنه بركان من الغضب وأغلق الباب خلفه , مشت لين أمامه الى غرفة الجلوس وهي مرتبكة .... لم تكن تنتظر عودته ثائرا غاضبا قاسيا...
مشى وراءها كحيوان مفترس جبّار ثم أقفل الباب بقسوة ووقف أمامها والشرر يتطاير من عينيه.
تراجعت لين خطوة الى الوراء وهو تقدم نحوها أكثر , رفعت رأسها وهي تسمع خفقات قلبها .
" هل تخافين مني يا لين؟".
طبعا تخافه وهو في هذه الحالة , نظرت اليه نظرة تحد وأجابت:
" هل يجب أن أخافك؟".
" نعم , لأنني على وشك أن أخنقك!".
شعرت بخيبة أمل... لا شك أن ردة الفعل عنده كانت قوية .
" والدي موجود في البيت ... أن لمستني سأصرخ بأعلى صوتي وأطلب النجدة".
" ومتى كنت تحتمين بوالدك؟".
تابع أقترابه منها وبدأت لين تضربه بيديها بقسوة.
صوتها أختنق في حلقها....

رابط الكتاب وورد
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

رابط الكتاب بصيغة pdf
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

رابط الكتاب بصيغة txt
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 15-06-14 الساعة 10:59 PM
أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 11:11 AM   #2

فناوي

? العضوٌ??? » 97402
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » فناوي is on a distinguished road
افتراضي

إسمحيلي أختي الغالية أمل أن أحييك وأقدر لكِ ما تقومين به من جهد..
شكراً لعطائكِ وشكراً لأناملكِ التي مافتئت تسطر لنا الأروع دوماً..
شكراً لكِ من الأعماق على كل ماتبذلينه هنا..
لاعدمناكِ ولا حرمنا عطائكِ الوافر..


فناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 04:37 PM   #3

.. laloo ..

? العضوٌ??? » 96932
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » .. laloo .. is on a distinguished road
افتراضي

شكلها حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووة بليييز نزليييييها بأسرع وقت تقدريييين

.. laloo .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 06:21 PM   #4

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

1- لم تكن الطريق صعبة ولا سهلة ذهبت لين تبحث عن عمل في تلك المزرعة فوجدت نفسها أسيرة رجل غريب!

بيكليا , مدينة صغيرة من مدن نيوزيلندا , تمتد محلاتها التجارية على طرفي الشارع الرئيسي في المدينة , أبنيتها , خليط من الطراز القديم , وهي على ذلك ذات سقوف مغطاة بطبقة رقيقة من صفائح الحديد , أما الأبنية الحديثة المبنية من الأسمنت المسلح والبلاط اللماع , ( مركز البريد) في الشارع الرئيسي بناء خشبي ولا يعود لطراز معين أو تارخ محدد , دخلت لين بلاك المركز بعدما أوقفت سيارتها بجانب الطريق , وشعرت بأن المكان معتم ,قاتم , بالمقارنة مع النور الساطع في الخارج , حيث كانت الشمس تملأ الكون بهجة ,جالت ببصرها في المكان ورأت صندوق الدفع وقد جلست خلفه فتاة شابة تواجه شابا طويلا وقد أنحنى أمامها يشير بأصبعه الى ورقة مليئة بالأرقام بعدما وضعها أمامها , شعره أشقر وقد أكتسب سمرة محببة من شمس البلاد.
أرتبكت الموظفة الشابة , وتمتمت بعض الكلمات , ثم أبتسمت للرجل الواقف أمامها , كانت لين تقف خلفه , تنتظر دورها لتتكلم مع الموظفة.
شعرت أن الرجل العريض المنكبين , قد تشنجت أعصابه وهو يتكلم مع الموظفة , ثم حرّك رجليه بعصبية وسمع لحركته صوت ينبىء عن نفاذ صبره وعصبيته , كان يرتدي جزمة ضخمة فوق الأرض الخشبية , حاول جاهدا أن يبقى صوته منخفضا وهو يقول:
" عدم كفاءة....".
أحمرت الفتاة الشقراء خجلا وتمتمت في سرها بعصبية وأرتباك , ودخلت وهي تحمل الورقة بيدها الى المكتب .... فشعرت لين بغصة وهي تشفق على الموظفة المسكينة .
بقي الرجل منحنيا دون حراك , نظرت لين حولها تتسلى برؤية الصور الملصقة على الحائط ومن ضمنها بعض الأرشادات التي تعلن عن الخدمات المختلفة التي يقوم بها هذا المركز البريدي , كانت تتمنى أن ترى خريطة للمنطقة ملصقة على الحائط ولكنها لم تجدها , عادت الفتاة بعد دقائق وبرفقتها رجل متوسط العمر يرتدي نظارات طبية وهو يعتذر بأدب قائلا:
" آسف يا أستاذ.... هناك خطأ في الحسابات..".
" لا بأس , أرجو تصحيح الخطأ".
" بالطبع , وسنرسل لك كشفا مصححا بالحساب بأسرع وقت".
قال بلهجة آمرة متعجرفة:
" شكرا".
أستدار فجأة بحيث أضطرت لين الواقفة خلفه أن تتراجع خطوة الى الوراء , أختل توازنها وهي ترى هذا الشاب الضخم الجثة بعدما أستقامت قامته أمام حجمها الصغير النحيل ,أمسك بها الرجل بسرعة بيده القوية , وبقسوة أطبق على ذراعها وهو يساعدها على أن تبقى متوازنة بعد تعثرها , ألتقت عيناها بعينيه الخضراوين , كان عابسا مقطب الحاجبين.... كان وجهه قاسيا أكثر مما ينبغي , جبهته لعريضة وعظام وجهه البارزة تشير الى قسوة وجبروت , حدقت به طويلا ... وربما لحظ في نظرات عينيها الزرقاوين بعض الكبرياء والتحدي وكأنها ثأرت للموظفة المسكينة من معاملته السيئة لها ... وببط ترك ذراعها بعدما رفع حاجبيه قليلا في تعجب وحيرة , تراجع خطوة الى الوراء وتفحصها بسرعة بدءا بشعرها الأسود المنسدل على كتفيها , ومرورا بقميصها الحريري والتنورة الفضفاضة الزهرية اللون , الى أصابع قدميها التي تطل من الصندال الخفيف الذي يتماشى مع صرعات الموضة , ثم عاد بنظره الى وجهها من جديد , وضجت في رأسه أفكار غريبة:
( مجنونة ....هذا الصندال لا يحمي الرجلين ... كأنها حافية القدمين ... أنا كأكثرهن تافهة ...)
ولا وقت لديه ليضيعه مع هذا الجنس البشري.
أستدار على أعقابه وخرج قبل أن تتمكن من أن تشكره على مساعدته , ردة فعله السريعة حالت دون تعثرها ووقوعها , لو لم يمسك بها لأختل توازنها ووقعت.
هزت لين كتفيها ثم ألتفتت الى الشابة الموظفة التي كانت تبتسم لها بطريقة ودية وربما بأبتسامة أقل جاذبية من أبتسامتها التي وهبتها للرجل الذي سبقها.
قالت لين:
" هل بأمكانك أن تدليني الى الطريق المؤدي الى هوكيانغ , لدي خريطة للمنطقة ولكنها ليست مفصلة ".
أخرجت لين الخريطة من حقيبتها وفرشتها أمام الموظفة التي شرحت لها طريقها , شكرتها لين وخرجت مسرعة الى الشارع حيث ركبت سيارتها الحمراء الجديدة , نظرت الى الغبار الذي يكسوها وقالت في نفسها :
" سأحتاج لغسلها حين أصل".
خرجت من المدينة بعد عشر دقائق تقريبا وبدأت تصعد تلة في طريق متعرجة , وجدت نفسها تتبع شاحنة محملة بالماشية , كانت الشاحنة ترسل خلفها غبارا يحجب الرؤية عنها , تابعت لين صعودها خلف الشاحنة وهي تنتظر فرصة سانحة تمكنها من تجاوزها ولكن الطريق بدأت تضيق أكثر , قررت لين أن تتوقف قليلا وتنتظر أبتعاد الشاحنة ودخانها الأسود الخانق من أمامها.
أوقفت محرك السيارة عن الهدير بعدما تركتها على طرف الطريق , فتحت النافذة وتأملت المكان حولها , ران صمت محبب وهي تراقب الشاحنة تبتعد عن نظرها ويختفي صوت محركها المزعج وغبارها السام , سمعت تغريد العصافير يخرج من داخل الأشجار الكبيرة المحيطة بالطريق , خرجت من السيارة ومشت الى طرف الطريق ونظرت الى السهل الممتد تحتها , المزارع الخضراء متناثرة في السهل بشكل منظم , الشمس تغمر المكان دفئا والتلال العديدة تحيط بالسهل وتحجب عنه رؤية البحر , الساحل البحري لا يبعد أكثر من عشرين ميلا الى الشرق , ترتفع سلسلة الجبال من جهة الغرب لتحمي السهل من الرياح الغربية , الطقس في الخليج معتدل الحرارة والبرودة و تنعدم الرطوبة تقريبا في الشمال .
أختفى تدريجيا صوت الشاحنة وخمد غبارها , السماء صافية , زرقاء , والهواء منعش , أحت ببعض النسمات الباردة تلفحها وأرتجفت من البرد وعادت الى سيارتها تجلس في داخلها من جديد وهي تفكر في نفسها :
" هل يمكنني أن أتراجع عما صممت عليه؟".
سحبت نفسا عميقا وأدارت محرك السيارة من جديد في تصميم أكيد كأنها تقول في نفسها:
" لقد أنتظرت طويلا لتنفيذ ما صممت عليه...".
الأعلان الذي نشر في الجريدة ساعدها على تحقيق رغباتها , أنها مصممة ولن يثنيها عن عزمها أي شيء أو أي أنسان.
مدت يدها الى حقيبتها وأخرجت الأعلان كأنها تستمد منه القوة , قرأته من جديد:
" شابة صحيحة البنية لتعمل مساعدة في تدبير المنزل ولتعتني بطفل دون السادسة من عمره أثناء غياب والدته في أعمال المزرعة , غرفة خاصة مع تلفزيون , عطلة في نهاية الأسبوع , مرتب محترم , الأتصال بالسيد وينغارد طريق بيكيا – خليج بلنتي..".
كانت لين تدرس في مخيلتها طريقا توصلها الى السيدة وينغارد ... دون جدوى , كانت تحلم ليلا نهارا بخطة محبوكة ومقبولة لتتعرف الى السيدة وينغارد ... ووافتها الفرصة المنتظرة في الأعلان المنشور في الجريدة اليومية , أنها فرصة لا تعوض ستؤمن لها مبتغاها بأقل جهد.
كتبت ترد على الأعلان , أتجف القلم بين أصابعها وهي تخط رسالتها , مزقت عدة أوراق قبل أن تنتهي من هذه المهمة الشاقة , لم يكن من السهل أن تكتب عن نفسها بوضوح ... لا يمكنها أن تدّعي أنها خبيرة في أعمال المنزل أو في الأعتناء بالأطفال ,هل تعرف أن تطهو وجبة طعام سريعة؟ وأعمال المنزل لا تحتاج لبراعة ... ولكنها لا تحب ممارسة الأعمال الرتيبة , لا يحتاج العمل خبرة معينة بقدر ما يحتاج لقدرة على تحمل الأجهاد الجسدي.....
كتبت تقول أنها في الثالثة والعشرين من عمرها وتحب الأطفال كما تحب العيش في الريف...:
" لقد أمضيت بعض العطل المدرسية في المزرعة ولا أزال أحمل ذكريات جميلة عنها في ذاكرتي , قوية البنية وصحيحة الجسم ومستعدة للعمل".
قم أضافت تعدد خبرتها وقالت:
" لدي بعض الخبرة في أعمال المطبخ حيث أنني خدمت في المطاعم خلال العطلات المدرسية وعملت في قطف العنب والتفاح في مزارع أستراليا".
تذكرت العمل المضني وتعبها وأصابعها المشققة وجلدها المجروح وأظافرها المقصفة ... الذكرى تخيفها ولكن الخبرة ضرورية , والعمل ممتع وهي لا ترغب في تكراره من جديد , فكرت في نفسها:
" هل أضيف بعض السنوات الأخرى على عمري؟ لا ,لن يكون ذلك ضروريا ".
ضحكت وهي تسقط ذكر شهادتها الجامعية ... كذلك معرفة التاريخ والأدب ليس مؤهلا مطلوبا لتأدية هذا العمل...
أرسلت طلب الوظيفة بالبريد وأنتظرت الجواب بفارغ الصبر , وبعد عشرة أيام زعق جرس الهاتف وأذا بصوت دافىء حنون يقول:
" هاللو , أنا تيريزا وينغارد , لقد أتصلت بنا كتابيا من أجل العمل عندنا".
أمسكت لين السماعة بيد مرتجفة وشرع قلبها يضرب ضربات سريعة :
" نعم, نعم".
كانت لين تتمنى أن تحصل على هذه الوظيفة , بدأت تتخيل وجه المتكلمة : حنونة ذات صوت دافىء ... لكنها فشلت فلا بد من أن تصبر لتراها...
" نحن بأنتظارك , متى تستطيين الوصول؟".
" مع بداية الأسبوع المقبل".
أخبرتها تيريزا عن العمل ثم ذكرت لها الراتب ... مع أنها لم تسأل عنه أبدا... وذكرت لها الصبي الشقي الذي ستتولى مهمة تربيته.
تابعت لين قيادة السيارة وهي تتباطأ كلما مرت بلوحة لتقرأ أسم المالك , أوقفت سيارتها فجأة وهي تقرأ أسم وينغارد بأحرف كبيرة سوداء على علبة صغيرة بيضاء مخصصة للبريد , دخلت بسيارتها الممر المؤدي الى المزرعة وسط أشجار السنديان الصغيرة ... فعندما تنمو هذه الأشجار سيصبح الممر ظليلا ممتعا.
وصلت الى مؤخرة المنزل حيث الكاراج , وبدا أن هناك أضافة حديثة العهد الى المنزل , شرفة كبيرة أمامية وقسم منها أغلق بزجاج شفاف مما يزيد من مساحة البيت , السور المحيط بالحديقة طلي حديثا , والعشب الأمامي مقصوص بشكل مرتب لكن بعض العليق نما دون ترتيب أو نظام , والباب الخارجي مطلي باللون الأبيض.
ظهر كلب من خلف الكاراج وراح ينبح وأقترب من سيارة لين وهو يهز بذيله , فنزلت من السيارة وقدمت له يدها ليشمها في حين خرجت سيدة من المنزل تنادي الكلب:
" ريموس ... تعال".
أطاعها الكلب مبتعدا عن لين التي بقيت متمسكة بباب سيارتها وهي تراقب السيدة المتقدمة نحوها:
" أهلا وسهلا , أنا تيريزا وينغارد وأنت لين , ( كانت أبتسامتها تتماشى مع دفء صوتها ... الصوت نفسه الذي سمعته على الهاتف , ولا زالت تسمعه يرن في أذنيها , منذ ذلك الحين , بقيت لين دون حراك ) .
." ريموس لا يؤذي أحدا , لا تخافي".
" أنا لست خائفة منه".
كان وتها يرتجف وقد أرتبكت كثيرا .... عليها أن تتمالك توازنها بسرعة وألا ستعتقد تيريزا وينغارد أنها مريضة أو مجنونة .
حاولت أن تفكر بشيء تقوله لكن تيريزا أقتربت منها وأمسكتها بلطف من ذراعها وقالت:
" أنت متعبة من السفر الطويل , المسافة من أوكلاند بعيدة ولا بد أنك مرهقة , تعالي معي الى الداخل لتتناولي فنجانا من الشاي سنهتم بأمر الحقائب فيما بعد.


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 02:43 AM   #5

romanticc
 
الصورة الرمزية romanticc

? العضوٌ??? » 107949
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » romanticc is on a distinguished road
افتراضي

واضح ان القصة رائعة

ياريت تكمليها بسرعة يا أمل بيضون

مشكورة يا حبيبتى


romanticc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 09:07 AM   #6

حب2

? العضوٌ??? » 104454
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » حب2 is on a distinguished road
افتراضي

قصة رائعة في انتظار الباقي منها

حب2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 04:02 PM   #7

.. laloo ..

? العضوٌ??? » 96932
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » .. laloo .. is on a distinguished road
افتراضي

thaaaanx i'm waitin the rest AS HELL

.. laloo .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-10, 11:05 PM   #8

.. laloo ..

? العضوٌ??? » 96932
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » .. laloo .. is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووورة و ناطرة التكمله على نار

.. laloo .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-10, 02:25 PM   #9

قلب في المحيط

? العضوٌ??? » 63635
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 127
?  نُقآطِيْ » قلب في المحيط is on a distinguished road
افتراضي

ننتظرك على نار

قلب في المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-10, 05:42 AM   #10

romanticc
 
الصورة الرمزية romanticc

? العضوٌ??? » 107949
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 40
?  نُقآطِيْ » romanticc is on a distinguished road
افتراضي

ها يا أموله فين القصة كمليها بسرعة

romanticc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.