آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـجـلـة الـشـبـابـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-10, 11:31 PM   #1

مانى مانيا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مانى مانيا

? العضوٌ??? » 77979
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,684
?  نُقآطِيْ » مانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond repute
Toto هل تعرفون حقيقة الفيسبوك



بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز

الحقيقه اني كنت من الذين يشعرون وعندي توجس بذلك
ولقد اشتركت للتجربة ولتفحص الموقع في وقت سابق
الا ان ما يدعو الى القلق هو التالي

مطالبتهم الصريحه بوضع معلوماتك الصحيحه وخاصة اسمك وصورتك الشخصية ومعلومات عنك
في حالة حاولت تغيير اسمك لن يسمحوا لك بذلك
!!!!
الا بموافقتهم هم
كما في الصورة تحت

اذا حاولت حذف حسابك لن يحذف مهما تعمل ومعلوماتك مخزنة عندهم حتى لو حاولت حذفها
بمعنى اخر تم فتح حساب لك في قاعدة بيانات السي اي ايه والموساد ومامن فكة
اطلع على الصورة الثانيه

اتمنى من الاخوان ان لا يضعوا اي معلومات شخصية وخاصة اصحاب التخصصات الدقيقه
لانه يمكن العثور عليهم بمجرد البحث وتتبعهم ولو بعد حين







--------------------------------------------------------------------------------








العرب الذين يتهافتون على فيسبوك.. هل يعرفون حقيقته الاستخباراتية؟

2009-11-08 4:39:59 am




نشرت صحيفة فرنسية ملفا واسعا عن موقع "facebook" مؤكدة بأنه موقع استخباراتي اسرائيلي مهمته تجنيد العملاء والجواسيس لصالح اسرائيل.

وتضمن الملف الذي نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل» معلومات عن أحدث طرق للجاسوسية تقوم بها كل من المخابرات الإسرائيلية والمخابرات الأمريكية عن طريق أشخاص عاديين لا يعرفون أنهم يقومون بمثل هذه المهمة الخطيرة يعتقدون بأنهم يقتلون الوقت أمام صفحات الدردشة الفورية واللغو في أمور قد تبدو غير مهمة، وأحيانا تافهة أيضا ولا قيمة لها.








ونقل تقرير مجلة "إسرائيل اليهودية" التي تصدر في فرنسا الكثير من المعلومات السرية والهامة عن الموقع بعد تمكن المجلة من جمعها عبر مصادر إسرائيلية وصفتها المجلة بـ 'الموثوقة'.







وافزع الكشف عن هذه المعلومات حكومة اسرائيل ودوائرها الدبلوماسية، لدرجة اتهام السفير الإسرائيلي في باريس المجلة اليهودية بـ "كشفت أسراراً لا يحق لها كشفها للعدو"، لا أن الموضوع لم ينته عند هذا الحد، بل بدأ الجميع في البحث عن وجود جهاز مخابراتي اسمه "مخابرات الانترنت".







ويطرح تقرير المجلة اليهودية المزيد من الشكوك حول استفادة اسرائيل من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي وتحليلها وتكوين صورة إستخباراتية عن الشباب العربي والمسلم.







والخطير في الأمر هو أن الشباب العربي يجد نفسه مضطراً تحت اسم مستعار دون أن يشعر إلى الإدلاء بتفاصيل مهمة عن حياته وحياة أفراد أسرته ومعلومات عن وظيفته وأصدقائه والمحيطين به وصور شخصية له ومعلومات يومية تشكل قدراً لا بأس به لأي جهة ترغب في معرفة أدق التفاصيل عن عالم الشباب العربي.







ويقول جيرالد نيرو الأستاذ في كلية علم النفس بجامعة بروفانس الفرنسية، وصاحب كتاب (مخاطر الانترنت)، إن هذه الشبكة تم الكشف عنها، بالتحديد في مايو 2001 وهي عبارة عن مجموعة شبكات يديرها مختصون نفسانيون إسرائيليون مجندون لاستقطاب شباب العالم الثالث وخصوصا المقيمين في دول الصراع العربي الإسرائيلي إضافة إلى أمريكا الجنوبية.







واضاف جيرالد، ربما يعتقد بعض مستخدمي الانترنت أن الكلام مع الجنس اللطيف مثلا، يعتبر ضمانة يبعد صاحبها أو يبعد الجنس اللطيف نفسه عن الشبهة السياسية، بينما الحقيقة أن هكذا حوار هو وسيلة خطيرة لسبر الأغوار النفسية، وبالتالي كشف نقاط ضعف من الصعب اكتشافها في الحوارات العادية الأخرى، لهذا يسهل "تجنيد" العملاء انطلاقا من تلك الحوارات الخاصة جدا، بحيث تعتبر السبيل الأسهل للإيقاع بالشخص ودمجه في عالم يسعى رجل المخابرات إلى جعله "عالم العميل".







وبدأ موقع facebook الذي يسجل انضمام أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل "غوغل" و"ياهو"، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.







العدو الخفي:



وتتوافق المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليهودية الصادرة في فرنسا مع المعلومات التي كانت صحيفة «الحقيقة الدولية» نشرتها في عددها (111) الصادر بتاريخ 9 نيسان 2008.







وأكد تقرير «الحقيقة الدولية» الذي كان تحت عنوان «العدو الخفي» أن الثورة المعلوماتية التي جعلت من عالمنا الواسع قرية صغيرة رافقتها ثورات أخرى جعلت من تلك القرية محكومة من قبل قوة غير مركزية أقرب ما تكون إلى الهلامية، تؤثر بالواقع ولا تتأثر به.







وأضاف تقرير الصحيفة أن «الانترنت التفاعلي» شكل بعد انتشاره عالميا واحدا من أهم أذرع تلك القوة اللامركزية التي بدأت بتغيير العالم بعد أن خلقت متنفسا للشباب للتعبير من خلاله عن مشكلات الفراغ والتغييب والخضوع والتهميش، والتمدد أفقيا وبصورة مذهلة في نشر تلك الأفكار والتفاعل معها عربيا ودوليا.







كما أن اللجوء إلى تلك القوة بات من المبررات المنطقية لإحداث التغيير الذي يلامس الواقع الشعبي وربما السياسي، كما حصل في مصر بعد دعوات للعصيان المدني نشرت على موقع «الفيس بوك» ومحاولات الشاذين جنسيا في الأردن لتنظيم أنفسهم من جديد من خلال اجتماعات تجرى على ذات الموقع بعناوين واضحة وأفكار معلنة.







والمثير في هذه المتسلسلة العنكبوتية أن المتلقي العربي الذي ما تعود على مثل هذه التحركات التغييرية، انساق وراء الدعوات التي أطلقتها جهات لا تزال مجهولة لإعلان «العصيان المدني» في مصر يوم السادس من نيسان، وحدث الإضراب من دون قوة مركزية تديره وتشرف عليه وتتبنى أفكاره وسياقاته التغييرية في داخل المجتمع.







أدوات تحكم جديدة:



وتحولت أدوات الاحتلال والتغيير التي كانت تملكها القوى العظمى من تلك التي عرفها العالم طوال السنوات الماضية إلى أدوات جديدة تجعل من تلك القنوات التفاعلية على الشبكة العنكبوتية وسيلة مؤثرة تتحكم بها في الوصول إلى التغييرات المطلوبة، وبات الأمر لا يحتاج إلا إلى أفكار ودعوات تنشر عبر موقع مثل «الفيس بوك» تديره الأجهزة الأمنية الأمريكية والاسرائيلية .







كما أن هناك شعورا جمعيا عربيا باستفادة اسرائيل من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي التي توجد في موقع «الفيس بوك» وتحليلها وتكوين صورة استخباراتية عن الشباب العربي والمسلم يستطيع من خلالها تحريك الشارع العربي.







ولا تخفى تجربة اسرائيل في الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية على أحد، فأجهزتها الأمنية والمخابراتية صاحبة باع طويل في هذا المجال وثرية بطريقة تجعلها قادرة على جمع ما تريد من معلومات في أي وقت عن الشباب العربي الذي يشكل النسبة الأكبر ويعد الطاقة في أي مواجهة مستقبلية.







ونتيجة لذلك، بات الشباب العربي والإسلامي "جواسيس" دون أن يعلموا ويقدمون معلومات مهمة للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية دون أن يعرفوا لاسيما وان الأمر أصبح سهلا حيث لا يتطلب الأمر من أي شخص سوى الدخول إلى الانترنت وخاصة غرف الدردشة، والتحدث بالساعات مع أي شخص لا يعرفه في أي موضوع حتى في الجنس معتقدا أنه يفرغ شيئا من الكبت الموجود لديه ويضيع وقته ويتسلى، ولكن الذي لا يعرفه أن هناك من ينتظر لتحليل كل كلمة يكتبها أو يتحدث بها لتحليلها واستخراج المعلومات المطلوبة منها دون أن يشعر هذا الشخص أنه أصبح جاسوسا وعميلا للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية.







وهناك العديد من الجهات الاسرائيلية المهتمه بتحليل ما يصدر وينشر في العالم العربي ومتابعة ما يجري فيه استطاعت في الماضي من خلال تحليل صفحة الوفيات بالصحف المصرية خلال حروب (56 و 67 و 73) جمع بيانات حول العسكريين المصريين ووحداتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وهو ما أدى إلى حظر نشر الوفيات الخاصة بالعسكريين في فترة الحروب إلا بعد الموافقة العسكرية.





واشارت مصادر إسرائيلية بأن تحليل مواد الصحف المصرية ساهم في تحديد موعد بدء حرب 1967 عندما نشرت الصحف تحقيقا صحافيا ورد فيه أن الجيش يعد لإفطار جماعي يحضره ضباط من مختلف الرتب في التاسعة صباح يوم 5 يونيو1967


منقول للافادة






مانى مانيا غير متواجد حالياً  
التوقيع
أشكر
كل من سال عني
وشعر بغيابي
استودعكم الله
الذي لا تضيع ودائعة



رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 01:13 AM   #2

amolforever
 
الصورة الرمزية amolforever

? العضوٌ??? » 56446
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,770
?  نُقآطِيْ » amolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond reputeamolforever has a reputation beyond repute
افتراضي

الواحد بردو لازم يتفيد م التكنولوجيا بس لازم ياخد الحذر مان اعندى اكاونت عليه بس حسه انه عبيط ومش بستفيد منه بحاجه
ال يعنى حبكت الصراحه فى بيناتهم اوى انهم يحطوها صريحه
شكرا مي على تنبيهك ياسكره :44:


amolforever غير متواجد حالياً  
التوقيع
Back again TO Rewity

كله ماشى بالمشقلب كله متلغبط ياعينى,, أصلى مين ياعم نقلب زيه زى الفلصو فى عينى ,, المهم لسانا لبلب واننا فى الكوره نغلب,, سقفه سقفه للى بيحلب اللبن... من بقره صينى
رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 01:34 AM   #3

مانى مانيا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مانى مانيا

? العضوٌ??? » 77979
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,684
?  نُقآطِيْ » مانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amolforever مشاهدة المشاركة
الواحد بردو لازم يتفيد م التكنولوجيا بس لازم ياخد الحذر مان اعندى اكاونت عليه بس حسه انه عبيط ومش بستفيد منه بحاجه
ال يعنى حبكت الصراحه فى بيناتهم اوى انهم يحطوها صريحه
شكرا مي على تنبيهك ياسكره :44:
اولالالا نورتينى يا قمر جداااا وثانيا نستفيد من التكنولوجيا مش هى اللى تستفاد منا
وانا كمان عندى اكونت علية بس حاسة انو لابيودى ولا بيجيب والتة احسن وانا قلت الكل لازم يعرف ونورتى يا امل


مانى مانيا غير متواجد حالياً  
التوقيع
أشكر
كل من سال عني
وشعر بغيابي
استودعكم الله
الذي لا تضيع ودائعة



رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 02:53 PM   #4

ابن الفراعنة
 
الصورة الرمزية ابن الفراعنة

? العضوٌ??? » 108814
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 261
?  نُقآطِيْ » ابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond reputeابن الفراعنة has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا اااا للتنبيه

ابن الفراعنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 03:22 PM   #5

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حبيبتي هذا بيبقى كلام يحتمل الصواب والخطأ وما في اي دليل يثبت هذه الشكوك
بس هذا ما بيمنع انا نأخذ حذرنا في عالم النت


* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 04:10 PM   #6

مانى مانيا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مانى مانيا

? العضوٌ??? » 77979
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,684
?  نُقآطِيْ » مانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفراعنة مشاهدة المشاركة
شكرا اااا للتنبيه
شكررررررررررررررراااااا لمرورك واهلا بيك ف المنتدى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ليالي * مشاهدة المشاركة
حبيبتي هذا بيبقى كلام يحتمل الصواب والخطأ وما في اي دليل يثبت هذه الشكوك
بس هذا ما بيمنع انا نأخذ حذرنا في عالم النت
انا مش بقول ننعزل عن العالم لان كل شئ حولنا ممكن يكون خطر انا بقولل بلاش الصراحة الزايدة عن حدها وانا ناخد بالنا من كل اللى بنعملة وان عالم النت مهما اتضح فهو مجهوللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللللللل


نورتينى واسعدنى ردك جداااااااااااااااااا


مانى مانيا غير متواجد حالياً  
التوقيع
أشكر
كل من سال عني
وشعر بغيابي
استودعكم الله
الذي لا تضيع ودائعة



رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 04:19 PM   #7

هند88

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية هند88

? العضوٌ??? » 104364
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 13,296
?  نُقآطِيْ » هند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond repute
افتراضي

عندك حق عالم النت عالم دائم الغموض الواحد يحتاط شكراااااااا للموضوع

هند88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 05:11 PM   #8

yasmine_a96
 
الصورة الرمزية yasmine_a96

? العضوٌ??? » 108574
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 32
?  نُقآطِيْ » yasmine_a96 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانى مانيا مشاهدة المشاركة
اولالالا نورتينى يا قمر جداااا وثانيا نستفيد من التكنولوجيا مش هى اللى تستفاد منا
وانا كمان عندى اكونت علية بس حاسة انو لابيودى ولا بيجيب والتة احسن وانا قلت الكل لازم يعرف ونورتى يا امل
شكرا على هذه المعلومة


yasmine_a96 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
one two three viva l'algérie
رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 05:12 PM   #9

zeinab lebanon

مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية zeinab lebanon

? العضوٌ??? » 24574
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 9,254
?  نُقآطِيْ » zeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond reputezeinab lebanon has a reputation beyond repute
افتراضي

اكيد كل انسان على النت لازم ياخذ احتياطه من عدة امور ..
وما يكتب اي معلومات شخصية عنو مع انو للاسف كتير اسخاص اعتمدوا
هيدا الشي
.


zeinab lebanon غير متواجد حالياً  
التوقيع
سلام لاحلى اعضاء بروايتي
اسفه كتيرر لانو اضطريت اترك المنتدى وهيدا الامر لا زال جاري
فتحت بالايام الاخيره فقط للاطمئنان على كل اصحابي ومعرفة اخبار المنتدى .

رد مع اقتباس
قديم 10-02-10, 02:30 PM   #10

مانى مانيا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مانى مانيا

? العضوٌ??? » 77979
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,684
?  نُقآطِيْ » مانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond reputeمانى مانيا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeinab barbish مشاهدة المشاركة
اكيد كل انسان على النت لازم ياخذ احتياطه من عدة امور ..
وما يكتب اي معلومات شخصية عنو مع انو للاسف كتير اسخاص اعتمدوا
هيدا الشي
.
ومع الاسف دة اللى بيضيع البعض لانو بيكون صادق اوى وعشان كدة انا بحى المنتدى على فكرة انو يمنع تبال الايميلات والارقام :icon30::icon30::icon30::icon30:
نورتى يا قمررررررررررررررررررررررر ررر


مانى مانيا غير متواجد حالياً  
التوقيع
أشكر
كل من سال عني
وشعر بغيابي
استودعكم الله
الذي لا تضيع ودائعة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.