آخر 10 مشاركات
77- السجينة - جانيت ديلي - روايات عبير القديمة (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          واااو قسم (مساحة نقاش متجددة) (الكاتـب : هبة - )           »          أنتَ بذاكرة قلبي (75) -رواية غربية- للكاتبة الرائعة: زاهرة *مكتملة & مميزة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          هنا جديد قصص من وحى الأعضاء ... (الكاتـب : هبة - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          كتاب اغلى الرجال شهداء اكتوبر 1973 - شكري القاضي (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          يراقصها الغيم ، للكاتبة / طعون " مميزه " (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وأشرقت في القلــــ بسمة ــــب (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          سجينته العذراء (152) للكاتبة Cathy Williams .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree249Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 09:16 AM   #41

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي


10
استفاق غزوان من المخدر الذي كان تحت تاثيره اثناء العملية وما سبقها بساعة تقريبا ..كان جسده تعب بعض الشيء من اثر نحول بسيط الذي جعله يكون تحت سيطرة النوم لعدة ساعات ..لكنه استفاق من جديد في المساء ..كان هدوء تام في الحجره ..ورائحة المعقم تملى المكان ..وبرودة المكيف الهوائي تشعر المرء برغبة للنوم ..لكن هناك رغبة اقوى في داخله تجعله يود ان لا يستسلم من جديد الى النوم ..رغبة في معرفة ما آلت اليه العملية من نتائج ..فهو يحمل شيء من الخوف رغم ما طمأنه الطبيب قبل اجرائها ومن جهة اخرى يحمل شوق لرؤية الإنسانة التي تمثل له الملاك في أيامه العصيبة وفي الوقت الذي كانت هي تحمل كلمة الوداع له وللأيام التي أمضتها معه فواجبها ينتهى مع نجاح العملية . . كان هو ممددا على سريره يسبح في فضاء افكاره..وفجاءة سمع ليلى بصوتها الهادى الحنون وهي تتكلم مع الطبيب الذي جاء قبل برهة ليطمئن عليه ويسدي النصح ...أنها ملاكه الحارس ..هذا ما بات يشعر به ..تبسم من هذا الاحساس ..وشعر بشيء من الطمأنية ..ومع خروج الطبيب علق قائلا بقلب يملئه البهجة:-
-" أذن في الغد سيرفع عن عيني الضمادت " .
-" نعم . . هذا ما قاله الطبيب ".
-" وأنت ما قولك ؟ "..
-" أقول بالتأكيد . .سأكون سعيدة بعودة بصرك إن شاء الله".
-" أتمنى ذلك . . وأتمنى أن يكون وجهك هو أول وجه أره " . . قالها وعلى ثغره إبتسامة شفافة تنبع من سعادة تغمر قلبه.
-" لماذا ؟ . . لماذا تريد رؤية وجهي ؟".
-" لأني أحتفظ بصورة لك في مخيلتي وأود التأكد إن كانت تشبهك أم لا "..أخذ وقت حتى اجابها ..وكأنه يحاول تجميع افكاره ..هناك امر يخفيفه عنها ..
أقتربت منه محاولا تغطيته بالملأة جيدا، لكنه أمسك يدها بخفة فستطردته قائلة وهي تسحب يدها برتباك مجيبة بصوت يحمل في نبراته إحتجاج وغضب " سأوفر لك عناء ذلك وأقول لك كن أكيدا إني لست أشبهها . . ". .ساد الصمت لحظات حتى سمع صوت مفتاح الباب وهو يفتح يرافقه صوتها قائلا " ليلة سعيدة " . . أنا أسف هذا ما قاله ولكن ربما الوقت قد داهمه وهو يسمع الباب وهي تغلق . .لكنه كان أكيدا أنه في الغد سيقدم لها إعتذاره ...لكنه مع صباح اليوم التالي كانا و والديه ..فاتن ..ورشيد ..يجالسانه حجرته ..كاناه يحدثانه عن طفولته وعن مواقف كثيره ..ضحكوا ..تسالوا ..كانوا معا دون ليلى ..ربما هي تعبة وقد ذهبت الى النوم ..ربما قد سهرت بقربي خوفا من مساعدة اطلبها ..كم هي رائعة ..هذا ما كان يجول في خاطر غزوان ..حتى جاء صوت طرق الباب ..خال في البداية إن الطارق قد يكون هي ..لكن كان توقعه في غير محله فقد جاء الطبيب يطمئن عليه ..وقد تبادل الحديث مع رشيد محمود ..في حين كانت فاتن بدت متفائلة من حديث الطبيب الذي صرح انه مع مساء اليوم سوف يرفع الضمادات عن عيني غزوان ...الذي كان الاخير مبتسما من سماع هذا ..سيستعيد بصره ..وسيرى ليلى ..صاحبة الصوت الدافى ..والجسد الرشيق ..والوجه الذي رسمه غاية في الجمال ..أنه جميل ولم يعرف غير الجميلين ..هذا ما اعتاد عليه منذ الصغر ..او ربما ما عودته فاتن عليه .
11
كانت الساعة الثامنة مساءا عندما جاء دكتور جمال في زيارة لغزوان وهو عازما على فتح الضمادات عن عينيه ..فاتن ورشيد كانا بقربه ..وممرضه ليست ليلى ..فصوتها ليس كصوت ملاكه ..تسأل عنها مرارا وتكرار . فمنذ الصباح لم تزره حتى هذه اللحضة ..لكن الجواب ..في المستشفى حالة طوارئ وهم بحاجة إلى مسعفون ..وقد لبت المساعدة بعد اخذ الاذن ..في الختام استسلم من مسالة إنها لم تكن بقربه في الوقت الذي تمنى ان تكون هي اول صاحبه وجهه يود ان يراه بعد رفع الضماد ..
بدت ابتسامة كبيرة وهو يرى والدته بعد اضطراب بسيط في الرويا استمر دقائق بسيطه ....احتضنته والدته وفرحة كبيره تغمر قلبها ..فقد عاد طفلها المدلل إلى سابق عهده ..يبصر الاشياء الجميلة حوله ..وهو بعينيه الرصاصيتين الساحرتين ..ثم اقبل عليه والده يحتضنه وابتسامة كبيره تطوف على ملامح وجهه الذي بدء عليه الهيبة والوقار ..
-" يا الهي ..كيف اصبح شكلي !!" ..قالها مبتسما وهو ينظر إلى وجهه عبر المرآة ..فقد نمت لحيه شقراء غطت ذقنه لتزيد من مظهره سحر مع شاربيه الخفيفين وشعره الذي طال بعض الشيء عما كان من قبل .
-" ما زالت جميل عزيزي " ..قالتها والدته وهي تحتضنه من جديد .." ..ما أسعدني ..على الاتصال بسمر واخبارها عن نجاح العمليه "قالتها وهي تخرج الهاتف الجوال من حقيبتها السوداء الكبيره .
-" شكرا لك دكتور " ..قالها غزوان وهو يمد يديه محاولا مصافحا دكتور جمال .
-"تهانيينا " .
- " ممنون لك دكتور على المجهود الرائع " ..قالها محمود رشيد .
-" تهانيينا ..واي مضاعفات حتى وان كانت بسيطة ارجوا ابلاغي عنها "
-" أيمكن ان يخرج من المستشفى الان "
-" بالتاكيد ..لكن عليه الابتعاد عن الاضواء القوية لعدة ايام إن امكن .".قالها دكتور جمال مبتسما وهو يشمل بنظره رشيد وغزوان ..ثم انصرف مودعا إياهم فقد انتهى عمله بعد استعادة غزوان بصره .
-" ماذا عن ليلى ؟" ..قالها غزوان وهو يهم بالنهوض من سريره وقد ساعدته والدته بجلب ملابسه ..
-"حسنا ..قد عادت إلى العراق " ..قالتها وهي تبدي بسمه صفراء ..فهي تخشى ان يكون وقع الخبر عليه مؤثر لان اي خبر سيء قد يودي احباط في معنوياته المرتفعة وغياب بسمته التي افتقدتها اشهر كثيره ..
-" لماذا ؟ ..ولماذا لم تودعني ؟"
-" حدث طارىء ..فقد اتصل دكتور فؤاد بوالدك يخبره ان جدة ليلى تحتضر ومن الطبيعي ان تكون ليلى بجانبها ...وما ان اخبرها والدك بالامر حتى ذهبت مسرعة الى تاكيد الحجز والعودة الى البلد " .
-" مؤسف ..كان الله في عونها ..متى نعود الى العراق "
-" بعد يومين " ..اجابه والده وهو يحاول اجراء اتصال ليطمئن عن سير عمله في غيابه .
-" لماذا الانتظار ؟"
-" ما زلت متعب يا ولدي ..ولابد من ان تاخذ قسط من الراحه " .
-" ابي لم اجري عمليه قلب ..إنها عين ..ارغب بالذهاب غدا "
-" ولم العجله " قالتها فاتن وهي ظهر شيء من الانزعاج على ملامح وجهها الحليبي .
-" لان اريد الاطمئنان على ليلى ..إنها وحيده ..ولابد انها بحاجة لي ".
كان يرتدي حذائه ولم يلمح نظرات الاستغراب التي تبادلها والديه وهما يسمعان ما يرددها من خوف بشان ليلى ..تلك الممرضة التي لم يراها بعد حتى الان ..ما سر تعلقه بها ..أيمكن انه اعجب بها او ربما يكن شيء من الحب لها ..لا يمكن هذا إنها ليست بمستواه ..انها لاتملك مقومات الجمال إلا الشيء البسيط منه ..إنها مجرد ممرضه ..هذا ما فكرا بها رشيد وفاتن وهما يتوجهان نحو المطار في صباح اليوم التالي ..إنهما نفذا ما طلبه غزوان ..او يرغبان في معرفة أي نهاية قد يصل به غزوان وهو يشاهد ليلى بعينيه ..ربما سيسخر من نفسه ..ربما سيظن انه قد اعطى لها اهميه لم تستحقها ..كانت هذه فكرة فاتن الساخره ..لكن المفاجئة التي كانت بانتظار جميعهم إن ليلى قدمت اجازة مفتوحة الاجل فور حضورها الذي وجدت انها قد وصلت متاخره فجدتها قد رحلت إلى العالم الاخر دون ان تراها تاركة إياها وحيدة ..بعد ان كانت يتيمة الابوين اصبحت يتيمة الاهل ..

يتبع بقلم رشا الصيدلي


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 10:39 AM   #42

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ?ھہ » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

صباح النور رشرورش حبيبتى وشكرا على البارتين
ليلى مسكينة ربنا يرحم جدتها كانت عيلتها كلها
اكيد غزوان مش هيقدر يسيبها
وفاتن ان شاء الله هتتفاجأ بموقف غزوان من ليلى هو حبها خلاص فات الاوان
رشا متشوقه كتير للقائهم
شكرا حبيبتى ابدعتى
بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 06:50 PM   #43

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

رشا سالت عنك العافية ... سامحينى على تأخرى >>> كله من النت و عطله ... الله يفرجها


رشا شو هذا بارتين روعة ... بيعقدوا ربى يسلم أناملك المبدعة ...


غزوان ... معقولة تكون بتحب ليلى ... بصورة تجعلك تحارب كل ما يقف أمام هذا الحب من أسوار و حواجز ... ما بعرف ... هى صحيح قربت منه بصورة كبيرة لكن برضة لساته متوقعها ملكة جمال ... كيف هيكون تصرفه لما يشوفها ... حاسة إنه راح يجرحها بصورة مش مقصودة ...آه نسيت أقولك الحمد لله على سلامتك


ليلى ... عظم الله أجرك فى جدتك ... الصبر يا ليلى و الإتجاه لله هو اللى راح يبرد ألمك و وجع الفراق ... ربى يحميكى


رشا متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 11-03-10, 07:11 PM   #44

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ?ھہ » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً رشروش تسلمي على البارتين
بدأنا استعنا عالشقا بالله زي ميقولوا اخوانا المصريين اصلي بحب كلامهم اوي
غزوان ..ارجوك لاتجرح ليلى ولاتعذبها اكثر مما هي متعذبة اعرف انت حبيتها حبيت صوتها ورشاقة جسمها وطيبتها لكن على وجه وملامح رسمتها في مخيلتك فأن كنت ستجرحها بقصد او من غير قصد فابعد عنها باأبن الناس واتركها بحالها لكن منعرف شنو راح يصير بينهم من يلتقون يمكن غزوان بعد التغيير اللي صارله بحايته ميحكم على الاشخاص من اشكالهم ومظاهرهم فقط مثل ماعاش حياته اللي فاتت.
ليلى ياعمري عظم الله اجرك بجدتك سندكِ ونور حياتكِ بعد والديكِ هاأنت تيتمي مرتين الله يعينك على اللي جاي وان شاء الله الله يعوضك بحب الحليوة غزوان لكن انتي هربتي باخذك الاجازة المفتوحة بعد ان ادركتي انه بعد عودة بصره لن يحبكِ وسيتفاجأ بشكلك وبصراحة ماألومك بعد ماصرتي لوحدكِ بهالدنيا ولكن لاتقنطي من رحمة الله .

فاتن ...اخ قاهرتني ومفورة دمي هالادمية اللي مو شايفة بس نفسها الله يعين ليلى عليها بس ان شاء الله غزوان يبقى يحب ليلى وميقبل بغيرها وتنفجرين من القهر .
سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 08:42 AM   #45

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا حبايب ..جمعة مباركة عليكم
فطوم
هبه
نسيم

حضروا حالكم..بدت المعانة من هسه ..وراح يبدي النوح ..اه يا قلبي .

متابعة طيبة مع الاحداث .


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 08:44 AM   #46

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

12
أنزلقت من سريرها بخفة متجهة نحو باب الحجرة بعد أن سمعت طرقها . . فتحتها بإضطراب وعلى وجهها بؤس ينبع من قلبها اليأس . . " فرح !؟" . . قالتها بهدوء وفي عينيها تسأولات كثيرة . . أستطدرتها صديقتها قائلة " إن أردت الأبتعاد عن غزوان رشيد فانا أفهمك ولكن أن تبتعدي عن صديقتك هذا ما لا أفهمه . . إنك لم تتركي لي عنوان أهتدي له . . أو حتى وداع بحق الصداقة التي جمعتنا طوال تلك الأعوام الثلاثة . . ما الذي يجري يا ليلى ؟".
تغرغرت في عينيها دموع ساخنة ثم أسرعت بمعانقتها قائلة " أنا أسفة . . فكل شيء حدث بسرعة ".
-" أي سرعة تتحدثين عنها. . تعرفك على غزوان رشيد . . تقديم العون له . . ثم هربك منه . .وجدتك المتوفاة رحمها الله .. ليلى لم أعهدك ضعيفة بهذا القدر ".
-" الآن . . بلا . . ضعيفة. .".
-"بسبب الحب . . " أعترضتها لكنها أكملت مضيفة " حبك لغزوان رشيد هو ساقك إلى هذا الضعف الذي تعيشنه . . عليك الإعتراف بهذا ".
إبتعدت عنها نحو النافذة وهي تصوب بناظرها إلى الأشجار التي تبعد عنها عدة أمتار . . فهي تعيش في حجرة صغيرة في وسط الريف حيث بيت أقربائها لا يبعد عنها عدة أقدام . . " ربما ما تقولينه صحيح . .ولكن ليس لي حلا أخر ". . قالتها بصوت مضطرب حزين .. أقتربت منها فرح وعلى وجهها أستنكار " أنا لا أفهمك . . إن كنت تحبين غزوان لم الهرب منه . . وهويحبك ". .
-" أيمكن إن يدخل الحب عبر سماع الصوت وتبادل مختلف المواضيع . . خاصة يدخل قلب شاب كثير الوسامة مقارنة بأقرانه ، ثري و إبن رجل اعمال كبير في البلد. . إنه خيال فقط أو قصة من قصص ألف ليلة وليلة"
-" بل أنه الواقع الذي يقول أن غزوان يحبك ولم يكف عن البحث عنك ولم ييأس من العثور عليك ".
-"أي حب هذا . . تأكدي أنه سينساني مع الوقت ".
-" لا أويدك . . أنا متأكدة أنه لن ييأس حتى يجدك "
-" وأن حدث هذا . . لن يتغير . . لأنه ما أن يراى وجهي حتى يقول في داخله أهذه هي الفتاة التي تصورتها يوما في أحلامي . . فانا واقعية يا فرح . . من أنا لأصل ما هو عليه من الجمال او الثراء. . "قالتها وهي تمعن النظر إلى المرآة نحو شعرها المتموج البني القصيرالمنسدل على هندامها الاسود ...إنها ترتدي الحداد على جدتها ..قد مر شهران على وفاة جدتها واجراء العملية لغزوان وعلى اختفائها الغامض في تفكير غزوان الذي لم يكف في السؤال عنها في مكان عملها وسكنها السابق الذي ما زالت تحتفظ باثاثها القديم فيه ..انه عازم على لقاءها رغم ما يواجه من تأنيب من والديه اللذان اصرا على ان ينفك في التفكير فيها والابتعاد عنها ..لكنه عنيد بطبعه ولن يتخلى عن الابتعاد عنها حتى يلتقي بها ويرى وجهها ..هناك شيء في قلبه ناحيتها ..ربما انه وجدها مختلفه عن الاخريات التي عرفهن من قبل ..إنها مميزة..عرفها انسانة كفؤة مجده ..عنيده مصره على الالتزام في الوقت ..طفله في مخيلتها المستحيله ..حنونة من صوتها ..دافئة رغم قسوة الحياة التي واجهتها ..وجميلة في مخيلته..حاول عدة مرات ان يجد فيها عيب لكنه فشل ..فلم يعرف فيها شيء يجعله يكف عن التفكير فيها ..ورغم ان كل من عرفها قال له إنها ليست جميله كما يظن لكنه كذبهم في ذهنه ..وصورتها التي رسمها في مخيلته ما زالت كما هي انثى جميلة ..ليست مشوهة كما في الحقيقة التي يزعمها من حوله ..
-" اذن دعيه يراك ثم نراى كيف ستكون ردة فعله "
-" لا استطيع "
-" لماذا ! "
-" لسبب بسيط ..أنه الوحيد الذي يراني جميلة ..وهذا الاحساس يجعلني احب نفسي واتقبل ما انا عليه .. ولكن لم تخبريني كيف عرفتي مكاني إختبائي!". .
-" لقد خمنت فقط . . قد ذكرتي سابقا إن لك أقرباء في الريف تذهبين لزيارتهم عند حاجتك لتغير الجو وصادف يوم أعطيتني رقم هاتفهم ومن يسأل لا يتيه. . . والآن إلى متى ستستمر هذه اللعبة . . لعبة الإختباء كما تسمينها ".
-" إنها ليست لعبة "
-" أذن ماذا يعني أن تختفي فجأة دون سابق أنذار . . وغزوان رشيد بأمس الحاجة لك ".
-" هل أصابه مكروه ؟" . . قالتها وقد شحب وجهها الذي بدت ملامح القلق فيه ظاهرة .
-" نعم . . أصيب بالإحباط لغيابك المفاجئ وربما الآن هو في الهاستريا التي أعتدت على أخراجه منها ". .
-" لا أظن إنه بحاجة لي بعد الآن . . فقد إستعاد بصره وهناك الكثيرين من حوله يقدمون العون له ".
" لكنه بحاجة إلى عونك أنت فقط ".
-" ومن أنا بالنسبة له ".
-" هدفه الذي يطمح لوصوله ".
-" لم أفهمك !؟"
-" أكررها لك إنه يحبك . . وإلا ما تفسيرك في أصراره للعثور عليك مهما كان الثمن ". . أخذت تفكر مبتعدة عن صديقتها وأسئلة تتردد في ذهنها . . ماذا عنها ؟ . . ماذا فعل هو بها ؟ . . لقد سلب منها حريتها وقيدها بمشاعر الحب تجاهه ؟ . . فبعد إطراءته لها والرعشة التي شعرت بها عند مسكه ليدها لم تعد بمقدورها المقاومة . . مقاومة ذلك الحب المستحيل . . عندها قررت الهروب منه . . تاركة ورأءها رجل يحمل في مخيلته صورة لها قد رسمها بريشة أفكاره التي كونها عنها . . فتاة بوجه حسن ..فضلا عن إنه يحمل من الصفات لا تقدر إنثى مقاومته . . إتجه ناظرها نحو ألأفق البعيد وهي تلمح عينيه الرصاصيتين التي تبدو كزجاج خلفه ماء يظم عكورة خفيفة وكإنها تحاول أن تدمع ، كان تشبيه يفوق تصورها . . فعينيه بكل بساطة . . ساحرتان وماذا عن بشرته الحنطية وشعره الاشقر وشاربه الخفيفان . . ملامح وجه البريء ما زال معلق في ذاكرتها . .
-" ليلى. . عليك العودة إلى عالمك ".
-" حتى وأن كان عالمي يحمل من قسوة الواقع ".
-" نحن في الواقع الذي لا مفر منه ".. . قالتها وهي تضمها بإحظانها . . فهي أقرب صديقة لها وهي تدرك إي جوهر هي ليلى ..جوهر صقلها الالم والحرمان لكن النقاء الذي كان فيها جعلها شفافة رقيقة كملمس الحرير .
13

كان يوما عاصف ممطر عندما وصلت ليلى إلى المستشفى بعد أن غادرت الريف متجهة نحو المدينة يوم أمس برفقة صديقتها فرح . . راجعت مكتب شؤون الموظفين الذي كان بإنتظار خبر منها ليوصله إلى غزوان رشيد الذي لن يبخل عليه بمكأفئة إن عرف إن التي يبحث عنها قد رجعت إلى عملها . . كانت ليلى جادة ، نشيطة كعادتها فقد قررت أن لا تدع مشاعرها تسيطرعليها لتجعلها تعيش في عالم كله سراب وأحلام نهايته شيء مستحيل .
-" سعيد برؤيتك ليلى . . قد إفتقدناك ". . قالها دكتور فؤاد وإبتسامة عريضة تعلو ثغره .
-" شكرا لك دكتور "..
-" والآن هلا رافقتني إلى مكتبي فهناك أمرا أود أن أخبرك به " .
-" كما ترغب ". . قالتها وهي تسير مع خطأه في الممر حتى وصلا إلى مكتبه . . طلب منها الجلوس على الأريكة الجلدية وهو يتجه نحو أحد أدراج مكتبه محاولا أخراج طرد . . قالها وإبتسامة شفافة متفائلة تطفو على ملامح وجهه الأسمر وعينيه البنية التي تحجبها النظارات الطبية . .." لا أنكر إنها مفاجئة ..قد جاءك هذا الطرد من منظمة اطباء بلا حدود قبل عدة ايام ".
نهضت بخفة متجهة نحوه ونشوى تداعب قلبها وهي تتسلم الطرد منه ..فتحته واخذت تقرء بسرعة عما فيه ..قبول من المنظمة في منحها فرصة الانظمام غلى كادرهم .. يعني السفر إلى بلدان أخرى للتدريب وتقديم العون فضلا عن حضور مؤتمرات طبية مختلفة وربما يوءهلها في تقديم طلب إلإنظمام لجامعة ما لدراسة الطب الذي كان حلم حياتها . . أن تصبح طبيبة لها وزنها غير أن تصبح مجرد ممرضة .
ارتسمت على وجهها بسمة كبيرة ..ربما ان الحياة قد بدت تريها وجه اخر لها ..ربما وجه سعد ..هاقد قبلت في هذه المنظمة ..وربما سيكون هذا هو مشوارها في تحقيق احلام كانت في طي المستحيل المزعوم في مخيلتها ..فالحياة ان اغلقت باب ربما تفتح اخراو ربما تفتح نافذه ليدخل نور الشمس خلالها منيرا طريق قد اطفت شموعه وساد ظلمة حالكة قد يظن المرء ان اليأس سيقضي عليه ويبدء من امنياته واحلامه لكن ما يلبث مع قليل من الصبرحتى يجد ان نور قادم لا محال وهذا ما شعرت به ليلى وهي تسير بوجه متفائل من ان الغد سيكون اجمل لما حمله اليوم .

يتبع بقلم رشا الصيدلي


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 10:41 AM   #47

الفنانة مروة

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية الفنانة مروة

? العضوٌ?ھہ » 81687
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,812
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » الفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond reputeالفنانة مروة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباح الخير
انا اسفه علشان مكنتش متابعه منتظمه بس ما باليد حيله
عاجبنى تسلسل الاحداث فعلا وسلاستها بجد مبحسش ان الفصل ممل
بل بالعكس انا بحس انه خلص فاجئه
نرجع للفصول غزوان متعلق بليلى علشان غريبه عليه فى كل حاجه ممكن يكون حب وممكن يكون ذى الطفل المتمسك باللعبه الجديده
ليلى للاسف بتحبه
وانا فرحت كتير علشان التحقها بمنظمه اطباء بلا حدود


:blushing: اما بخصوص المواقف الرومانسيه
اكيد بنحس بخجل بس انا بتيجى معايا بضحك بطريقه رهيبه
لما اتخيلها بتحصل معايا علشان بشوف ردود فعلى تنفع لروايه فكاهيه مش رومانسيه
يعنى مثلا كان عندى فى روايتى جزء منها شد البطل البطله وفزعها علشان يعرف يكلمها علشان بتتهرب منه الطبيعى فاى روايه انها حتبص فى عينه انا بقى كنت حضربه علشان شدنى واديلى قصيده فى الاخلاق وامشى
ده مثلا يعنى وهكذا
مش عارفه ليه يمكن علشان ممرتش بده قبل كده ولا علشان ان حاده وعصبيه
على راى الى قال عصبيه وطبعى حامى
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وبجد انا بحب اسلوبك جدا يا رشروش
وانا بؤيد فطوم حبيبتى وبقلك لازم تدخلى تقراى روايتها علشان بجد تهبل
وروايه اشتقت عطرك انا بموووووووووووت فيها وحضرى مناديل
وعيناكى بلا شطآن حضرى مصنع مناديل
بس الحق يتقال نهايتهم سعيده
وانا بحب كتابات صديقتى الجميله فطوم
سلام يا رشروش
منتظرة باقى الفصول وعاوزه اعرف مين عصام ده
وعلى فكره انا من زمان ونفسى اتجوز طبيبمن منظمه اطباء بلا حدود ابقى كلميلى ليلى تشفلى واحد
سلام


الفنانة مروة غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 12:09 PM   #48

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى رشا على البارت الروعة ...


غزوان ... بنعرف أن المحب بيشوف حبيبته بصورة جميلة غير عن كل البشر >>> بس السؤال لما تشوف ليلى هيفضل ده شعورك ولا هيتغير ... إستمرار الصورة الجميلة فى خيالك ده شيئ يحسب لك و معناته أن حب ليلى موجود ... ما بعرف ... رشا شو راح يصير ؟؟؟ ليكون ليلى هى اللى راح ترفض غزوان و تروح لحلمها الأول أطباء بلا حدود من خوفها ليكون غزوان بيحبها شفقة ... و صح من هو عصام اللى كانت بتتزوجه أول القصة ؟؟؟




رشا متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 12:38 PM   #49

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ?ھہ » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمي عيني رشروش عالجزئين الحلوين اللي فيهم حزن جميل وشوق شفاف وحيرة مشاعر
ليلى ... موقفك صعب وهروبكِ لكِ حق فيه كما انتي متصورة ردة فعل غزوان اللي راح يندم لانه حبك بدون ميشوف وجهك هذا حسب ماأنتي متصورة .
وليس لكِ حق في هذا الهروب كان المفروض تبقين وتواجهين الواقع مهما كانت النتائج واتصور غزوان راح يبقى على حبك مهما كان مظهرك لانه حب روحك قبل ميحب وجهك وهذا اقوى وانقى واصدق حب .<<<اللي يسمعني يقول عندها شيزوفرينيا .
لكن صعب نتوقع مع رشا لانه فجأة ومن دون سابق انذار تقلب الاحداث رأساً على عقب واتصور هذه صفات الكاتب الناجح حتى يبعد القاريء عن الملل من الاحداث الروتينية لان الثابت الوحيد هو التغيير .
لكن كل شيء يتوقف على قرار ليلى بالنسبة لمنظمة اطباء بلا حدود افضل تبقى وتعرف شنو مصير حبها ويه غزوان وهل راح يبقى يحبها لو لا بعد ميشوفها ؟

سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-10, 08:53 PM   #50

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ?ھہ » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكرا دكتور رشرورش حبيبى على البارتين الروعه
الصراحه ليلى عندها حق طبعا انها تبعد عنه
لانه اصلا مستهتر وممكن يكون بيعمل كده لانها
اول بنت يشوفها مختلفة عن عالمه مجرد فضول
وممكن الفضول لما يروح ويعرف شخصيتها ويروح
السحر يرجع تانى لطبعه والطبع غالب زى ما بيقولوا
رغم انى بحب النهايات السعيدة طبعا لكن
موضوع اطباء بلا حدود مهم جدا ليها ولمستقبلها
رايى لو ليلى صاحبتى هقولها انها ممكن تمسك العصاية
من النص يعنى لو اصر غزوان لسه على حبها وارتبطوا
لازم تكمل دراستها ومستقبلها علشان مش تندم بعدين
غزوان ليلى محتاجة الامان وامان كتير كمان لازم تطمنها
وتقف جنبها عشان الحب اجمل حاجه فى الدنيا وتستاهل نتعب ونضحى عشانها كتير :blushing:
((
هاى مروة يا قمر انتِ ادى الاصحاب ولا بلاش بتعملى دعايا ههههههههههههه
شكرا يا سكر على رايك فى رواياتى ربنا يخليكى يا قمر بعض ما عندكم
يا فندم وفعلا الجزئية الا ذكرتيها لما رامى خض مروة وهى بتتجنبه انا شخصيا
ضحكت هو تقريبا المصريين معظم المواقف حتى المحزنة تلاقينا نقلبها هزار وتريقة
طبع حاجه موجوده فى الجينات ( المصرى هيفضل مصرى النيل رواه والخير جواه هههههههه)
((
رشرورش على فكرة كمان مروة كاتبة رواية اسمها الفرعون الاسبانى شوفى بقى يا ستى الكوكتيل اللى يجنن ده عارفة انتِ لما الرسامين بيكتبوا بيطلع منهم حاجات جبارة انصحك بقرائتها رشرورش هتضحكى كتير لان مورى دمها خفيف جداااااااااااااا
((
سورى رشرورش انا ومروة اتكلمنا فى حاجات خارج روايتك ربنا يجعلك دايما تجمعى الحبايب والاصحاب
((
صحيح عارفين من عصام ايه ده مخدتوش بالكم منه ازاى باين اوى اهو واقف بيشاور لليلى اهو الناحية اليمين هههههه انا هقولكم تخمينى والله اعلم ان عصام ده كتور تبع اطباء بلا حدود وهيعجب بشخصيتها بس هيكون فقير زيها وهتوافق بيه لانه
فى نفس مستواها هذا هو تخمينى وعلى رشرورش التوضيح :41:
متبعاكى رشرورش بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.