آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-10, 07:47 PM   #11

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
تسلم محمد على البارت ...


هند و تيم ... الصراحة مش مصدقة أن فى بنت بتقدر تحكى لأخوها بكل صراحة أنا معجبة بفلان أو بحب فلان >>> هيك شيئ ما بيصير فى حياتنا الواقعية ...


هند ... ليه إرتبكت لما تيم سأل عن سامى ؟؟؟ إلا فى شيء


محمد متابعاك و شكراً لك


هههههههه سامحينا لعى اللي باقوله يا اختي هند
بس انتي شكلك مو عايشه بهالدنيا
اصابع اليد تختلف
يعني مش كل الناس ومش كل التفكير اللي يفتكروه الناس زي بعض وانا بصراحه تيم حاطط له شخصيتي ببعض الصفات وهند شخصية اختي اللي هي my faith وبجد بدون مجامله مافي شي نخبيه عن بعض وان شاء الله حال البشر يتغير ...
مشكورة على مرورك


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 07:50 PM   #12

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small baby مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
حلو كتير هالجزء وفيه احداث تضحك
كتييير حلووو

اممممممممممم
صراحة ما اتوقع اي شي
لانو كل شي توقعته بالجزء الاول
طلع غلط خخخخ
يعني الاحداث غير متوقعة ننتظر ونشوف

بانتظارك ..
ودام قلمك
سمال بيبي اشكرك على المتابعه اشكرك بعنف والله خخخخخخخخخخ


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 08:09 PM   #13

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4me مشاهدة المشاركة
هههههههه سامحينا لعى اللي باقوله يا اختي هند
بس انتي شكلك مو عايشه بهالدنيا
اصابع اليد تختلف
يعني مش كل الناس ومش كل التفكير اللي يفتكروه الناس زي بعض وانا بصراحه تيم حاطط له شخصيتي ببعض الصفات وهند شخصية اختي اللي هي my faith وبجد بدون مجامله مافي شي نخبيه عن بعض وان شاء الله حال البشر يتغير ...
مشكورة على مرورك
انا مش قلتلك بحس تيم وهند
انت وفيث :41:
انت قلتلي لأ انا وياها دائما حروب
خخخخخخخخ
الله يخليكم لبعض يا رب


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 08:11 PM   #14

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4me مشاهدة المشاركة
سمال بيبي اشكرك على المتابعه اشكرك بعنف والله خخخخخخخخخخ
الشكر الك عالرواية الحلوة

ههههههههه
عجبتني هاي >> بعنف
خخخخخخخ


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 05:38 PM   #15

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

الفصل الثالث

تيم واصحابه في المول

عماد: هلا بأبو الشباب هلا تيووووم
تيم: هلا عماد اخبارك
عماد: ماشي الحال عندي لك خبر بمليييون ريال
تيم: قول قول
عماد: كم تدفع
تيم: يابواختك قول لاتخليني اطقك الحين
اسامه: هييييييييييييييييييييييه نسيتو ان في لكم ربع ثالث ولا وش القصه
تيم: هلااااااااااا
اسامه: توك ذكرت
تيم: ههههه لا تشيل بخاطرك
عماد: الحين خلكم من هالكلام خلكم وياي تدرون البنت اللي رفضت تعمل علاقه مع تيم
تيم باستخفاف: وش فيها سرطان
اسامه: حرام عليك
عماد: خلكم وياي تدرون ان وصلنا مقطع بلوتوث
تيم قطع كلام عماد: وش تقول انت
عماد: هيه والله لو تبي تشوف ليلة ولا أحلى
اسامه: ايه ايه خلنا نستمتع
تيم بعصبيه: عماد الحين تقول ومن وين جبت المقطع
عماد: وش فيك اخوي مو هذه اللي خلتك تعيش بأزمه لفترة
اسامه: اقولك هات الموبايل (وسحب الموبايل من عماد وفتح المقطع) ياااااااااااااارب وش هذه الللللله روووووووعه
تيم بعصبيه قام مأخذ الجوال وكسره بالارض
عمااد بحرقه: انت مجنون وش سويت
تيم: ماعندي كلام معك انا بها الكلبه
اسامه: صلي على الني تيم وش فيك
تيم: انت بالذات اسكت


تيم في طريقه لبيت مريم ( مريم اللي رفضت تيم من قبل)

تيم بينه وبين نفسه انا لازم امثل عليها واشوف كيف باتستقبلنا اذا رحبت فيني يعني اكيد ناويه تضحك على عقلي واذا سكنا باتصرف معاها تصرف ثاني

في بيت مريم...
دق جرس الباب
مريم: هلااااااااااااا تيم وين الغيبه
تيم بجديه: هلا
مريم: ادخل وش مستني
تيم: شكرا



في الصالون...
مريم: اخبارك وينك بعد ماقلت من مدرستنا انت وهند ماحد سمعلك صوت ولاشافك وش حصل
تيم طقها كف مافي اقوى منه
سقطت مريم عالأرض وقالت: وش فيك جنيت انت
تيم بصوت عالي وعصبيه: جنيت يالنذله جنيت والسبب انتي ليش تعاملينا بلطف وانتي رفضتينا من قبل ليش من تقولي ليش استقبلتينا ببيتكم وهو مافي حد
مريم: صلي على النبي وش فيك اهدء
تيم: اهدء كيف بهدء بعد اللي شفته
مريم: وش شفت
تيم: تحبي اقلك اننا شفت لك مقطع بلوتوت مع شاب تحبي اقلك ان هذه المقطع مع نص شباب السعوديه هذه اذا مش كله تخلي ا*** ولا اخوك شافه وش باتسوي وقتها
مريم بخوف: كذااااب تتبلى فيني الحين بكلمك المخفر يجوا ياخذوك انت مجنون انت خطر علي
تيم: لا اساسا المخفر جاي بالطريق يقبضو عليك يالعاهره
مريم: وشو
تيم: تفتكري اننا ممكن اسكت على الحرام
مريم تحاول تخرج من لبيت
تيم شد يدها : وين رايحه انت اذا بتخرجي اليوم باتخرجي للمفخر طوالي
مريم: حرام عليك انا ما سويت شي حرام عليك
تيم: اسكتي لا طقك الحين اسكتي
وصلوا رجال المخفر وقبضوا على مريم وبكده تخلص تيم من عقدة حياته

تيم وهو مروح للبيت سوا اشنع حادث حصل بالوجود

في المستشفى..
الدكتور:منو هذه ماعنده أي اثبات هويه ولا ليسن سيارة ولا جواز ولا أي شي
مساعد الدكتور: لاماعنده
الدكتور: خلاص جهزوا غرفة العمليات حالا الحاله مش مستحمله اكثر من كده تأخير
مساعد الدكتور : ان شاء الله

في البيت..
هند: يبه مو شايف ان تيم اتأخر
محمد: لا يابنتي هو شاب مو مشكله لو تأخر بعدين بيكون ويا ربعه الحين واخوك مابنخاف عليه ماشاءالله عليه
هند: ان شاء الله يبه انا بروح انام تأمر بشي
محمد: لا يمه تسلمي

هند راحت تنام وقبل صلاة الفجر بنص ساعه تقريبا افتزعت من نومها تبكي وتصرخ لين جمعت البيت كله حولها
الجدةبسم الله الرحمن الرحيم) وراحت تقرأ المعوذان واية الكرسي
محمد وهو يطبطب على هند : حبيبتي وش فيك وش شفتي بهالكابوس
هند: يبه تيم وين روح ولا وينه
محمد:ايه اكيد بايكون نايم بغرفته الحين
هند: يبه روح تكفى تطمن عليه
زينب: الحين صحيتنا من عز نومنا عشان تيم
الجده: هذه اخوها يابنتي لازم تخاف عليه اذا تاخر
زينب: هيه لازم
محمد لزينب : الحين اهدئي انتي وش فيك
هند: يبه ابي اشرب
الجده: تفضلي حبيبتي
هند: مشكوره
محمد : يلا حبيبتي ارجعي نامي والحين بطلع اتطمن على اخوك
هند: هيه يبه طيب تصبح لى خير
الجده: انا ماقدر اسيبها لحالها الحين بقعد عندها
زينب: اوووووف انا بروح انام
محمد: روحي وفكينا منك
نامت هند والجده نامت عندها وزينب كمان نامت لكن الاب ياريته نام وماطلع غرفة تيم

محمد يطق باب غرفة تيم: تيووم تيوم حبيبي اصحى ابيك تيوم وش فيك ماترد لاتكون تكلم وحده وانا ماعرف تيوم وينك انت صاحي راح الاب لغرفته بعد مايأس وهو يناديه واخذ نسخة غرفة تيم وفتح الباب ومالقى حد احتار راح دق على رقم تيم مايرد ليش مايرد لايكون سوا مصيبه لانه ابو المصايب ولا لا يكون تعارك ويا حد وراح للمخفر خلينا ادق تاني :
محمد: الو تيم وينك للحين
المتلقي للأتصال: الو اخوي انا لاقيت هذه التفون جمب سيارة مسويه حادث
محمد سقط عالأرض من الصدمه وجلس شارد لمدة نص ساعه تقريبا بعدين قال بينه وبين نفسه لازم اروح الحين ادور بكل مكان.
ماقال لحد انه طالع حتى ماغير ثيابه راح للمخفر وبلع والمخفر عرفوا يجيبوا المشفى اللي فيه تيم راح محمد للمستشفى وكان يبي يقابل الدكتور لكن لسى ماخرج من غرفة العمليات وجلس محمد مستني من الساعه 5 لغايت 7 الصباح وتيم لسى ماطلع من العملية الساعه 7:30 خرج الدكتور من غرفة العمليات بسرعه ركض محمد لعنده قال له
محمد: ممكن اشوف المريض اللي داخل غرفة العمليات
الدكتور: اكيد الحين بايطلعوه بعدين تقدر تشوفه ( شويه وطلع تيم)
محمد شافه وراح بكى وعلى فكره لأول مره يبكي وقال للدكتور: دكتور وش فيه وش صار له
الدكتور: اخوي صلي على النبي وهدء وتعال مايصير الا الخير
محمد:عليه الصلاة والسلام بس هذه ابني طمنا
الدكتور اخوي مافي شي ابنك عمل حادث فضييييع كل اللي فيه ماتوا لكن لحسن حضه عاش
محمد: طيب الحين هو معافى مافيه شي
الدكتور : لا لازم يقعد عندنا اسبوعين عالأقل
محمد: ليش في شي خطير
الدكتور: قلت لك مافي شي لاتقلق
محمد:دكتور لازم تفهمنا
الدكتور: ابنك مافيه شي لحسن حضه الضاهر ان ربنا يحبه
محمد: والنعم الحين ليش ماتطلعوا دام مافيه شي
الدكتور:نحن بانحاول نطلعه قبل الاسبوعين ( المستشفى يبوا يسرقوا)


روح محمد للبيت

هند: يبه وين كنت
محمد: اتصل علي شريكي بالشغل واضطريت اطلع
هند: طيب وينه تيم طلعت عليه غرفته الصباح مالقيته
محمد:لا هو صحى الفجر راح يصلي بالجامع وانا خذيته للشركه معي وسبته هناك
هند: طيب هو بخير
محمد: هيه
هند: طيب انا باروح اكلمه
محمد: لا جواله انسرق امس لما كان ويا ربعه
هند: يبه مخبي علي شي
محمد: انا لا
هند:خلاص يبه تأمر بشي
محمد: ايه الساعه 12 لازم تكوني جاهزه
هند: ليش يبه
محمد: نسيتي اليوم خميس
هند: ايه طيب ماتعرف متى تيم بايرد البيت
محمد: لا تيم مابيرد البيت وانا باوصلكم واسلم على خالي وبنته واروح الشركه
هند: اوكي يبه

في المستشفى
مساعد الدكتور: دكتور الحق الحاله وايد تعبانه
الدكتور: الحين جاي
مساعد الدكتور: دكتور اجهز غرفة العمليات
الدكتور: لامافي داعي
مساعد الدكتور: دكتور اقلك الحاله خطيرة
الدكتور:وش اسم الحاله
مساعد الدكتور: سيد صالح
الدكتور خلاص جاي الحين


في بيت خال محمد
محمد: السلام عليكم خال اخبارك
عبدالله: بخير واللي يسلمك وانت وش علومك اخبار شركتك
محمد: والله بخير
عبدالله: وش قلت
محمد: بخير خال الحال ماشي
عبدلله: يعني ماشوف تيم وينه
هند: ليه انا مامليت عينك
عبدالله: هلاا حبيبتي اخبارك
هند: بخير وانت جدي اخبارك
عبدالله: والله المرض هدني
زينب: الله يعافيك ماتشوف شر ( طبعا زينب قدام الناس مافي مثلها )
الجدة: سلام وعليكم اخبرك عبدالله واخبار بنتك
زينب: صحيح الا وينها زينب
عبدالله: والله بالمطبخ
زينب: خلاص اروح اساعدها انا ( تساعدها خخخ )(لعلمكم هي عمرها مادخلت المطبخ الا عشان تاكل بس)
محمد بسخريه: هيه روحي ساعديها
هند: جدي اسيبك الحين اروح اساعدهم
عبدالله: قعدي وياي امك وخالتك يكفون بعدين انا ابي اعرف وين راح هالسامي اللي طق راسنا بسيرت هند
وراح يناديه سامي سامي تعال ترا هند وصلت
سامي بخجل: جدي تكفى
عبدالله: تعال اقعد وش تكفى
سامي: اخبارك عم محمد
محمد: والله بخير يا ابني يلا ياخالي انا بستأذن الحين عشان عندي شغل
عبدالله: وين تو الناس حتى ماتغذيت
محمد: لا خالي والله مشغول لراسي
سامي: خله جدي مابيروح الا وهو مشغول بس لازم يعوض هالزياره
محمد: اكيد بعوضها ( ويقول في داخله اكيد ويارب اعوضها وتيكم وياي)
عبدالله: وش فيك سرحت يابني
محمد: لا ولا شي يلا فأمان الله انا طالع
هند: يبه لازم تخلي تيم يتصل علي
محمد: اذا اراد ربنا يابنيتي
هند: يلا فأمان الله

في المستشفى ..
محمد: دكتور كيف ابني
الدكتور: والله بخير خالص عن الصباح
محمد: زين ماقلت بس هو صحى ولا لا
الدكتور : والله المفروض انه يفوق من البنج بعد نص ساعه والله واعلم
محمد: خلاص طيب اقدر اجلس وياه
الدكتور: هيه اكيد

محمد في غرفة تيم يقرأ قرأن عدت ساعه وتيم ماصحى ومحمد لسى يقرأ قرأن ماحس بالوقت اول مانتبه للوقت انه عدى ساعتين على فيقانه من البنج فتح تيم
تيم بصوت متقطع: هند هند وينك ياهند شفتي وش سوت فيني
محمد: تيم ابني حبيبي حدالله عاسلامتك يبه
تيم: انا وين
محمد:انت بخير حبيبي لاتخاف
تيم:وين هند
محمد: هند وامك وجدتك ببيت خالي بس انا ماخبرتهم عشان اذا عرفوا هند ولا جدتك كانو ممكن يروحوا فيها
تيم: زين سوي يبه
محمد: يبه انا بروح انادي الدكتور وبرد اوكى
تيم : ماشي يبه

عند الدكتور
محمد: دكتور ابني فاق من البنج
الدكتور: حمدالله على سلامته انا شوي وبجي اشوفه
محمد: اوكى

عند تيم
محمد: يبه وش تبي اكل ولا مشروبات ولا وشو وش بنفسك
تيم: ابي هند
محمد: حبيي اذا قلت لهند الحين بتاخذ موقف مني عارف اختك راسها عنيد
تيم: خلاص يبه متى بطله من هنا
محمد: الحين يجي الدكتور أسأله

دخل الدكتور: حمدالله على سلامتك ياشقي
محمد:حرام عليك ابني ملاك
الدكتور:هيه ملاك ونص كمان كنت اضحك
تيم: دكتور واللي يسلمك فيني اطلع اليوم
الدكتور: والله باشوف حالتك لبعد المغرب اذا مافيك شي بطلعك
محمد: بجد
الدكتور: ايه بجد صحت ابنك وعزيمته صاعدوه كثير
تيم: ليش انت مفكر ان انا قليل
محمد: اسكت حتى وانت مريض ترد
تيم بدلع : يبه
الدكتور: يلا اشوفكم بعد ساعات
محمد: فأمان الله

في بيت الخال ( خال محمد)
كانو جالسين الجد وهند وسامي
عبدالله: يابنيتي انا باروح اريح لي شوي قبل مايجهز الغدا
هند: راحتك جدي تأمرني بشي
عبدالله: لا حبيبتي تسلمين
سامي: جدي تحب اساعدك
عبدالله: لا انت اجلس ويا هند اخاف لاتضيق لحالها
سامي: خلاص بقعد وياها
هند: لاعادي ياجدي خله يساعد
عبدالله: يوم تشوفينا ماقدر امشي بعدين خله يساعدنا
هند: افا عليك ههههه
سامي:ههههه

الجد راح وساب سامي وهند لحالهم
سامي: تحبي نطلع عالشرفه هواها حلو وتطل عالبحر
هند: لا عادي
سامي: وش هو اللي عادي لا نطلع
هند: يلا

في الشرفه
سامي: اقول هند اخبارك
هند: ماشي الحال
سامي: واخبار سامي
هند: يسلم عليك
سامي: الله يسلمه ويخليه لك يارب
هند: يارب
سامي: اقول هند انتي تدرسي بنفس المدرسه اللي درس فيها تيم صح
هند:ايه ليش
سامي: لا اصلا في وحده شاله بالي تدرس بنفس المدرسه وودي انقل لهذيك المدرسه عشان اكون وياها
هند: ياسعدها
سامي: انتي تعرفيها
هند: محصل لي الشرف
سامي اقولك ولاتستغربين
هند: هيه قول
سامي: انتي
هند بارتباك: وشو وش فيني انا
سامي: احبك
هند بعصبيه: سامي وش فيك
سامي: اموت عليك
هند: سامي واللي يسلمك بطل هالمزاح البايخ
سامي: انا مستني هالحظه صار لي سنتين ويوم شفتك بالسوق انجذبت لك اكثر
هند: سامي امي تنادينا
سامي: لا يتهئ لك امي وقت تبي تطلب مني انزل اتغذه تدق علي
هند: طيب يلا ننزل
سامي: مو قبل ماسمع ردك
هند: ردي على شنو
سامي: احبك

هند بخجل سابته ونزلت

في المستشفى..
الدكتور: تيم الحين تقدر تطلع
محمد: بجد
الدكتور: ايه بجد
تيم: تسلم دكتور لأنك لبيت رغبتي
الدكتور: لا اصلا لو حالتك سيئ ماكنت بخليك تطلع
محمد: تيوم يلا وش مستني يلا قوم ولا عاجباك الخدمه هنا (يتلاكع)
تيم: حاضر يبه بس وش بنقول للبيت على الكدمات اللي فيني
محمد: يصير خير

عدى محمد وتيم على بيت الخال عبدالله وأخذوا هند وزينب والجده علياء

بالسيارة وهم فاتحين اغاني هيفاء وهبي
هند: تيوم حبيبي وينك ولهت عليك
تيم ناضر هند وقال لها: والله انا كمان ولهت عليك بس الحين انا تعبان ممكن تأجلي الكلام للبيت
هند: تيم وش هذه اللي بوجهك
محمد: لا بس صارت خناقه كبيره بالشركه وطرزان حقي تدخل
هند: هيه اخوي طرزان ولا وشو
تيم: مو لها الدرجه
زينب: الحين خلونا نسمع هيفاء ( طلع انهم كلهم مغصوبين يسمعوا هيفا عشان ذوق زينب)


بكده خلص الفصل الثالث وش رايكم بالفصل ال3 ها وش تتوقعوا كمان وش يحصل بقصة هند وسامي هند وش تسوي مع زيد اسامه يقول لهند وش حصل معه فجر الخميس ولا يسكت زينب ليش كنسلت طلعتها وراحت معاهم لبي الخال عبدالله باتعرفوا كل شي اذا تابعتونا


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 05:43 PM   #16

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

اشكر كل متابع للرواية ... مشكورين على الدعم المعنوي

البرنس ومحمد


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 06:11 PM   #17

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكور محمد عالجزء الجديد
بس انت قلت انو اللي مع تيم ماتو
مين هدول اللي معه وليش ما سأل عنهم ؟؟
وكمان امممم انت ما ذكرت انو لما راح لصحابه كان معو سيارة
من وين جاب السيارة ؟؟

سوري ازا تقلت عليك بالأسئلة
وبانتظار البارت الجديد


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 06:51 PM   #18

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

والله ياسمال ما اضن الولد كان حالته حاله ماقدر يسأل على نفسه عشان يسأل على غيره ثاني شي السيارة اللي سوا فيها الحادث مش تبعه خالص مش عارف من وين اجت سامحونا على هالغلطه

البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 11:47 PM   #19

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم محمد على البارت ...


و بإنتظار باقى الأحداث ...



محمد متابعاك و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 25-03-10, 07:11 PM   #20

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اوكي محمد معذووور
وبانتظار الباقي ...


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.