آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-10, 08:48 AM   #1

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي عـــــــــــشاق رواية رومنسية ... مكتملة


العاطفة شئ جميل جدا احساس يتغلب على كل المصاعب والعشق شي اجمل لهذه قررت ان تكون روايتي الأولى عاطفية سوف احكي في هذه
الرواية قصة الشابة هند وأخوها تيم وسوف نرى كيف سيتخلصون من مشاكلهم الصعبة والمعقدة في الحياة وكيف سيتعايشون مع الحياة...
فأتمنى ان تستمتعوا معي ...



الفصل الأول


هند: شكله مافي حد بالبيت
تيم: ايه قبل شوي ابوي كلمني قال انه بايروح ويا امي يجيبوا جدتي علياء تقعد عندنا
هند: والله جدتي بتقعد عندنا
تيم : ايه تصدقي ولهان عليها
هند: ايه حتى انا صح اني كنت الشهر اللي فات عندها لكني ولهت عليها
تيم: وش سويتي اليوم بالمدرسة
هند: اليوم كان يوم عاااااادي, وانت وش حصل معك
تيم: والله انا موضوعي ماله حل وماعتقد انها بتكمل وياي
هند اوكي بس ليش
تيم: هنود الحين انا مصدع ممكن تنكلم وقت تاني
هند اوكيك, انا بغير ثيابي وقت تجي جدتي ناديني
تيم: طيب

وصلت جدتهم ...
الجدة: السلام وعليكم حبايبي
تيم: جدتي والله ولهت عليك صار لك فترة ماتزورينا
الجدة: انا اللي لازم ازوركم ياللي ماتستحي, لكن خلاص افرح انا قاعدة معاكم على طول بأذن الله
تيم: والله حتى لو انتي ماقعدتي معانا انا كنت مفكر اجي اقعد عندك
الجدة: هيه طيب, وينها هنود
تيم: تغير ثيابنا, تونا واصلين من الثانوية , اقول جدتي وينهم امي وابوي
الجدة: طلعوا يجيبون اغراض عشاني ورادين
تيم هيه طيب اناديلك هند
الجدة: ايه ناديها

(تيم) هند.. هنووووووووود وينك جدتي وصلت
(هند) هيه هيه الحين جايه

هند: جدتي ولهت عليك اخبارك
الجدة: والله طيبة يابنيتي وانتي وش مسوية
هند: ماشي الحال الدراسة هدت حيلي
الجدة: ماعليك فترة وباتروح لكن بعدين باتعرفي قيمتها وقت ماتروح
هند: والله هي بس تروح بعدين على الله
الجدة: هههه تيم واللي يسلمك ا*** وصل روح جيب اغراضي من السيارة
تيم: انتي تأمرين احلى جدة
الجدة: هيه تسلم والله صار لك كلام حلو
تيم: افا عليك
هند: اساسا هو مايتكلم هذه الكلام الحلو الا وياك
الجدة: ههه وانتي غيرانه يعني ولا شنو
هند:ههههه لا عادي اساسا انا اتضايق وقت اجلس معاه (طبعا تضحك)
تيم: هيييييه والله تمام برويك يالملقوفه انتي
الجدة: عيب ياولد لاتقول على اختك هذه الكلام
تيم :طيب جدتي يلا انا بروح اجيب اغراضك
الجدة: هيه طيب روح
هند: جدتي وش رايك نطلع انا وياك لمعرض مسويته فنانه هذه معرض للتطريز
الجدة: وليش يابنيتي انتي قعدي وياك وانا ارويك كل انواع التطريز
هند: هيييه والله كلام جدتي
الجدة: ايه ليش ما مليت عينك
هند: افا عليك انتي ملاااااااكي ياعسول
الجدة: هاه اشوف تحاولي تتكلمي مثل اخوك
هند: ههه يعني ماحد يعرف يتغزل فيك الا هو
الجدة: هههههههه

وصلوا الاب والام

محمد: السلام وعليكم
الجميع: وعليكم السلام
هند: ابوووووووي حمدالله عالسلامة
محمد: هلا حبيبتي الله يسلمك
زينب: هنود مافي حمدالله عالسلامة لأمك
هند: افا عليك وهذه الحى بوسة لأحلى ام
محمد: احلى ام هعهع
زينب: محمد مو وقته الحين
محمد: خلاص خلاص
هند: ابوي وش فيكم
محمد بيتكلم قاطعته زينب وقالت: لاحبيبتي مافي شي اصل ا*** تعبااااااااان ووده يرتاح شوي
محمد وهو يطالع زينب : ايه هنودي انا بطلع ارتاح شوي
هند: تأمر بشي يابوي
محمد:تسليمن لي حبيبتي
الجده: زينب جبتي لي اغراضي اللي وصيتك عليهم
زينب: اووووف نسيت سامحيني عمتي والله مادري كيف راح من بالي
هند: عادي عادي جدتي انا طالعه بعد المغرب بجيب لك اللي تبيه
زينب: ايه خير مافعلتي
هند: يأمي حرام عليك اللي تسويه
زينب: وش سويت
هند:تعالي ابيك لحالك
زينب: تأمرين
هند: ياأمي انتي ليش تعاملين جدتي وابوي هالمعامله
زينب: وش من معاملة يعني شفتيني ماسكالهم شباشب ولا شنو
هند: اووووووووف انتي ولا مرة تتكلمي بجد كل مرة تتمهزئ علي لما اكلمك ماهمك الا طلعاتك وصحباتك ومضهرك قدام الناس انتي مرة سألتيني وش فيني وش احس ولا مرة فكرتي تهتمي بتيم حرام عليك اللي تسويه انتي تدري لولا تيم مايقعد وياي ويشوف وش فيني كنت انتهيت من الحياة
زينب: اووووووووووووف وش هالعيشه يلا ولا كلمة طلعي غرفتك
الجده بعد ماطلع صوت زينب: وش فيكم صلو على النبي
هند: الهم صلي وبارك عليه, جدتي انا طالعه غرفتي ساعه وبنزل اوكيه
الجدة: ربنا معاك حبيبتي
زينب: يعني هي وليت امرك
هند: ايه هي وليت امري انتي اساسا منتي بأم
زينب: والله تمااااااااااااااااام
هند: انا طالعه


هند طلعت لأبوها: ابوي ممكن فلوس عشان انا طالعه بشتري لجدتي اغراض
محمد: هيه حبيتي جيبي ال*** من الدولاب
هند:اوكى


وصل تيم ومعاه اغراض جدته
زينب: تيم حط هذه الغارض بغرفة الضيوف
تيم: يمه وش فيك الله يهداك هذه اغراض جدتي بحطها بغرفتي وانا بروح اقعد بغرفة الضيوف
الجدة: لا يا ولدي انا بروح غرفة الضيوف انت مايصير تطلع من غرفتك
تيم: جدتي هذه بيتك وانتي تقعدي بالمكان اللي تبيه بس لو سمحتي اقعدي بغرفي عشان هي اهدء غرفة
الجدة: خلاص ماشي الحال
تيم: يا احلى جده انتي
زينب بصوت منخفض: هيه احلى جده ففففففففففففف


بعد مرور ساعة...
هند: تيم واللي يسلمك طلعني السوق ابشتري اغراض عشان جدتي
تيم: من عيوني حبيبتي بس لاتتاخري لاني مواعد عماد واسامه اطلع وياهم
هند: اوكي بس اشوف جدتي وش تبي والبس العباه واطلع
تيم: ان شاء الله حبيبتي

هند عند الجده: جدتي وش تبيني اجيب لك اغراض انا الحين طالعه السوق
الجده :ايه حبيبتي واللي يسلمك ابي دواي من الصيدليه وابيك تمري لاي مكان يبيع خيوط ابي كل الالوان الغامقه
هند: ايه من عيوني يا احلى جده ( هند طلعت من الغرفه قابلت امها)
الجده بصوت عالي: هند وش فيك تعالي بعطيك فلوس
هند: جدتي خذيت من ابوي
زينب: اووووف وش فيها هذه تتكلم بصوت عالي
هند: الله ياسمحك بس وش اقول
الجده:هند مايصير تعالي اعطيك فلوس
هند: والله ابوي عطاني لاتشيلي هم
الجده: خلاص واللي سلمك ربنا معاك
هند: شكرا
زينب: ليش وين طالعه ان شاء الله
هند: طالعه السوق بعدين انا خذيت اذن من ابوي
زينب لا مافي طلعه قعدي الحين بيجوا ناس مهمين
هند: منو يعني
زينب: الحين بايوصلوا صاحبتي ملكه وبناتها مايصير ماتكوني موجوده
هند: لا انا طالعه
زينب: اوكي روحي وارجعي بعدين باحاسبك
هند: هيه هيه


تيم: هند هذه كل هذه الوقت قلت لك انا طالع ويا ربعي
هند: اسفه حبيبي امك مسويا وياي تحقيق بالسيب
تيم: اوف وش فيها هالايام
هند: اصلها متعرفه على شلة بالنادي كلهم مضاهر خارجيه
تيم: وامك تموووووووت بالمضاهر ههههه
هند: بدون كلام هههههههههههه

بالسوق

تيم: هنود مايضايقك لوجبت ربعي وياي
هند: لا عادي حبيبي
تيم بالتيلفون: وينكم
عماد: نحنا بالسوق انت اللي وينك
تيم: والله انا ويا اختي بالسوق بس مستعجلين قلت بشوفكم عالسريع
اسامه يوقل لعماد بصوت واطي: اخته دله على مكانا يمكن تطلع حلوه
عماد بصوت واطي: عييب ياقليل الحيا هذه اخت خويك
تيم: وش فيكم تتوشوشون اسمع انتم وين بالضبط
عماد: نحنا بالبار كافى اللي جنب مدينة الالعاب
تيم: ايه ايه شفتكم

.....
عماد: هلااااااااااااااااااااااا اا بتيم
تيم: هلا
اسامه لتيم: هلاااااااااا تيوم
تيم: هلا حبيب اخباركم
عماد: والله ماشي الحال
اسامه: اقول تيوم وينها اختك
تيم: وانت وش عرفك ان اختي جاي وياي
اسامه بارتباك: ههه وين وين اخوي لاتفهم غلط عماد قال ان اختك وياك
تيم :هيه راحت تجيب اغراض وباتجي
عماد: لحالها
تيم: هيه لحالها
اسامه: وماتخاف حد يعاكسها
تيم: انا واثق من اختي ولو في حد يتجرأ يلفت لها بكسره فاهم
عماد: هييييييييييييه حيلك حيلك وش قيك قلبت الموضوع جد

هند وصلت ومعاها واحد

هند بصوت رقيق ومنخفض: تيم انا خلصت كل شي ممكن نروح
تيم يتفاجأ بوجود سامي قريبه: هلاااااااااااااااااااا سامي اخبارك علومك وينك يارجال مانشوفك
سامي : هيه والله انا مقصر بحقك بس الدراسه واخذه كل وقتي
تيم: ابعطيك نصيحه لا تخلي الدراسه تاخذ كل وقتك خلي لك وقت تتمتع فيه ولا كده باتمل منها
سامي: ماااااشي يابن العم
تيم: هيه لازم تسمع كلام اللي اكبر منك هههه
سامي: ههههه
تيم: ايه قلي كيف عرفت اني موجود هنا
سامي :والله لاقيت هند تمشي بالسوق سلمت عليها ودلتني عليك
هند: ايه شفت الصدف تيوم
تيم: والله مافي احلى من هذه الصدفه خلاص سامي انت اليوم ويانا للبيت اوكى
سامي: لا والله ماقدر
يقاطعوا حديث سامي وتيم
عماد: تيم نحنا الحين رايحين شلك مشغول
تيم: يسلم لي اللي يفهم
اسامه: تربيتي يالحبيب
تيم: يلا مع السلامه حبايبي
عماد واسامه: سلام

سامي: يلا انا كمان اسيبكم عشان امي مستنيانا عند صاحبتها لازم امر عليها اجيبها للبيت
تيم: خلاص نمر عليه وناخذها عندنا
هند: ايه والله ولهانه عليها
سامي: ياجماعه كان ودي لكن والله مشغولين
هند: خلاص تيم اذا كان فاضي ماكان بايرد العزومه
تيم: ايه بس لازم تتعوض
سامي: خلاص انتم معزويمن عندنا يوم الخميس
هند: ايييييه اوكيك شور موافقين بس مادري اذا امي باتجي ولا لا
تيم: يلا خلاص نلتقي يوم الخميس
سامي: هيه يلا فأمان الله ( بعدها ناضر هند نضره مشكوك فيها)
هند بصوت منخفض عشان مايسمعها تيم: وش فييك
سامي: يلا سلاااااام
تيم: هيه هند بكلمك بخصوص الموضوع حق العصر
هند: لاااااا ماني بحيل اسمع أي شي
تيم: راحتك
هند: يسلم لي المقدر للضروف




اتمنى ان انا ماكون مللتكم باحداث قصتي بكده خلص الفصل الأول وش تتوقعون سامي معجب بهند ولا وش قصته ولا تيم وش اللي يبي يقوله لهند تتوقعون بخصوص مشكلة بالثانويه ولا بخصوص بنت ولا بخصوص ايش ولما يقول تيم لاهله انهم معازيم عند بيت خال ابوهم زينب وش يكون ردها توافق ولا ترفض تابعونا لتعرفوا المزيد


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 11:07 AM   #2

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً بالحامل و المحمول ... أهلاً بمحمد و ب عشاق ... أتمنى أن تجد كل المتابعة و الإهتمام


معقولة تكون هناك قصة بين هند و سامى ؟؟؟ و زينب المحبة للمظاهر >>> هتفرح بالزيارة إذا كانت أم سامى مثلها و لكن إن لم تكن كذلك فسترفض الزيارة ...


محمد بعد إذنك سأنقل الرواية لقسم قصص من وحى الأعضاء حتى يتابعها الجميع و بعد إكتمالها بإذن الله تعود لقسم القصص المكتملة ...



محمد متابعاك و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 06:30 PM   #3

الشمطري

? العضوٌ??? » 72939
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 349
?  نُقآطِيْ » الشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond reputeالشمطري has a reputation beyond repute
افتراضي

بداية موفقة لكن يا اختي اتقي الله با التوقيع الي حا طتنه

الشمطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 06:59 PM   #4

هند88

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية هند88

? العضوٌ??? » 104364
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 13,296
?  نُقآطِيْ » هند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق محمد ان شاء الله اتابع الروايةفي انتظار الفصل القادم

هند88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 08:14 PM   #5

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمطري مشاهدة المشاركة
بداية موفقة لكن يا اختي اتقي الله با التوقيع الي حا طتنه
يا اخي اولا مشكور على الرد ثانيا انا شاب اسمي محمد والتوقيع هذه تبع قسم دردشة معجبين توايلايت لكن ان شاء اغيره


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 09:59 PM   #6

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ما شاء الله قصة روووعة بجد

امممممممم
باعتقادي انو هند بتحب سامي
تيم يمكن بقول لاخته عن بنت يمكن تكون صاحبتها
اما زينب متل ما قالت هية ازا كانت ام سامي تحب المظاهر بتوافق
اما ازا كان العكس فرح ترفض

بانتظار الباقي على احر من الجمر
لا تنطرنا كتييير خخخخ

بيتعرف شغلة
حسيت هند وتيم >> انت وايمان
مش عارفة ليش خخخخخخ


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 08:38 AM   #7

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small baby مشاهدة المشاركة
ما شاء الله قصة روووعة بجد

امممممممم
باعتقادي انو هند بتحب سامي
تيم يمكن بقول لاخته عن بنت يمكن تكون صاحبتها
اما زينب متل ما قالت هية ازا كانت ام سامي تحب المظاهر بتوافق
اما ازا كان العكس فرح ترفض

بانتظار الباقي على احر من الجمر
لا تنطرنا كتييير خخخخ

بيتعرف شغلة
حسيت هند وتيم >> انت وايمان
مش عارفة ليش خخخخخخ
ههههههههههههههه لا مالهمش اي علاقه فيبي انا وايمان انا وهي حرب دائما:60::60:


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 08:41 AM   #8

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

الفصل الثاني

تيم وهند وصلوا للبيت وكان الاب والام والجدة قاعدين ويا بعض بالصالون

تيم: السلام وعليكم
الكل: وعليكم السلام
هند: جدتي لاقيت لك كل الالوان لالغامقة الا الموف مالاقيت
الجدة:عادي حبيبتي مافي مشكله
زينب: ليش ماقلتوا لي انكم باتتأخروا
تيم: يمه انا راجل يعني ماينخاف علي وهند وياي
زينب: ولو لازم ماتتأخرون
محمد: خلاص خلاص خلونا نتفرج الفيلم
تيم: يبه وش من فيلم الله يهداك انا ضق خلقي من امي وفيني اللي مكفيني
محمد:ان وش فيك تتكلم وياي بهالطريقة عيب حسن من كلامك
تيم: يبه بس ...
محمد: ولا بس ولا شي انت تطلع غرفتك ولا اشوفك الا بعد يومين
الجدة: حرام عليك الولد معاه امتحان ثانويه مابقى للامتحانات الا شهرين خله يلحق على الدراسه
محمد: لا يمه مايمانع هند تمر تجيب له ملازم من رفقاته
هند: يبه انت من صدقك
محمدبصوت منخفض : انتي سكتي خلني اعمله الادب بعدين بفك له سكتي
هند مبتسمه ابتسامه خفيفه: هيه طيب
تيم: يبه سوي اللي تبيه انا طالع غرفتي
الجده تيم عشاني حبيبي اقعد ويانا
تيم: جدتي خارك على راسي لكن مالي خلق ( وطلع وهو مسرع وهند لحقته بس هو صك الباب بقوه وكانت هند بتتعور)
هند: تييييييييم عورتني ( شوفوا الئم حق البنات )
خرج وهو مفجوع يحسب انه عورها من صدق: هنود وش فيك انا ماقصدت
هند:ههههههههه
تيم: انا بارويك يالخبله ( وقام )
هند: ويت ويت وين رايح
تيم: وش تبي
هند ممكن اقعد معاك
تيم: تفضلي
هند: وش كنت تبي مني وقت كنا بالسوق
تيم: ها لا ولا شي بس كنت بدردش وياك
هند: تيوم وش فيك لاتكون واقع بمشكلة غرامه
تيم:ههههههه مشكله غراميه ليش هو من بعد اللي سوته فيني اللي ماتتسمى اقدر اوقع ببلوه غراميه من تاني
هند: عادي ماهي اخر البنات
تيم: انتي ماتعرفي وش يعني بنت ترفض رجل
هند: ياسيدي انت بس تختار اللي تبيها وماعليك الا اجيبلك ياها لعندك
تيم: انتي من صدقك
هند: على كلامك
تيم: هييه هيه تسايرينا صح
هند: حبيبي مو يعني انك فشلت بعلاقه خلاص خلصت الدنيا انتهت بعدين هذه اللي رفضتك ماعندها نظر
تيم: هيه هيه لحني يلا قولي وش تبي
هند: انا لامابي شي (كذاااااابه)
تيم: الا اقول هنود وش اخبارك العاطفيه
هند: ماعليك
تيم: هييييييييه قولي وش في لاقوم اطق راسك بالأرض
هند: وش فيك انا استحي
تيم:لا انا اخوك يالخبله
هند: اقول بس بشرط
تيم:ها وش هو
هند: ماتعصب
تيم بوجه غضبان: ليش انتي مسويه شي غلط
هند: اهدئ اهدئ شوف من بدايتها بتعصب خلاص مابقول شي
تيم:خلاص بهدء قولي
هند:تيوم انا مغرمه بواحد بفصلي اسمه زيد
تيم: والله وكبرنا
هند: لاتتمسخر علي
تيم: ايه هو وش شعوره تجاهك
هند: مادري
تيم: حلوه هذه مادري
هند: طيب انا الحين ليش قلت لك
تيم باستخفاف: لييييييش
هند: عشان تروح وتعمل صاحبه وهو اذا يحبي شور بايقلك
تيم: لا والله شوفي انك هبله انا الغلطان اننا سمحتلك تتمادي معي وتتكلمي معي بهذه المواضيع
هند: تيوووووووووم
تيم: لا تيوم ولا شي شيليها من راسك
هند: ماقدر اشيلها لحالي ممكن تساعندي خخخخخخخخ
تيم:ههههههه والله انك مجنونه
هند: هيه طيب الحين يلا قولي كيف بعرف مشاعره تجاهي
تيم: انتي سيبيه وهو اذا يحبك بايصراحك
هند: واذا ماسوا شي
تيم: قولي اذا سوا شي وياك بكسره
هند: بس بس انت والتكسير حقك هذه
تيم: هند اقول انتي تحبيه حلاص اذا هو يحبك يستني يوقت يصير عمرك 20 يجي يخطبك وبلا كلام زياده بالموضوع هذه لوسمحتي
هند: اوووف طيب طيب
الجده دخلت عليهم الغرفه وجلست جمب تيم: تيوم حبيبي روح صالح ا*** ترا قلبه طيب بس انت زودتها هالمره
تيم: جدتي هو هدنني بالدراسه وانا اخص شي عندي التهديد اكره مووووووووت بالذات بالدراسه
الجده:يلا حبيبي عشاني ممكن
هند: يلا عاد لاتتاقل قوم صالحه
الجده: خير ماتقولين يابنتي
تيم: هيه عشان خاطرك جدتي بروح له بس بكره الصباح
الجده: لا الحين مايصير تخليه زعلان منك ليله بحالها
تيم: يلا شويه وبروح له انتي نقطة ضعفي يالقمر
الجده: تسلم حبيبي
هند: جدتي كمي ابوي نروح عند بيت خاله يوم الخميس
الجده: مايخالف حبيبي بانروح باذن الله
تيم: طيب وامي
الجده:انا بقنعها تروح رغم ان صعبه امكم هذه
تيم وهند: هههههههه

ثاني يوم الصباح في طاولة الطعام

تيم: يبه ماقلت لي امس سامحتنا ولا لا
هند: هيه اكيد سامحك ابوي قلبه طيب مثلي
محمد: ههههه هيه طيب يامثلي
تيم يبوس ابوه: يعني بروح المدرسه
محمد: هيه بتروح وبزيد مصروفك بس لانك جيت وأعتذرت امس
زينب تدور فتن: يعني بتزيد مصروف تيم وهند ضارب لها وجهك
هند: يمه ماعليك انا اساسا ماصرف كل مصروفي ماحتاجه يعني
محمد: هنود انتي مفكره اني ناسيك
هند: افا عليك يبه
محمد: تعالي تعالي جيبي لي بوسه كبر هالعالم
هند: وهذه بوسه لاحلى حمود بالدنيا
محمد: ترى لاتتطاولين على
هند: يبه بدلعك واللي يسلمك
محمد: المهم شوفي وش جبت لك ( مخرج طقم الماس روووووووووعه)
هند: الللللللللللللللللللللللل له روعه يبه بس باين انه غالي
محمد: مايغلى على بنوتي
تيم بصوت منخفض لجدته: جدتي كلمتي ابوي
الجده: على شنو
تيم: على يوم الخميس
الجده: ليش وش في يوم الخميس
تيم: هييييييييه جدتي خليك معاي
الجدة: هاااا حبيبي اسفه والله راح من بالي بس اكلمه الحين
تيم: لااااااااااااااا انا بقوله, يبه اقول بنروح بيت خالك يوم الخميس ولا لا
محمد: ليش اليوم ايش
تيم:اليوم ثلاثاء يبه يعني بعد يومين
محمد: هيه ان شاء الله
زينب: يعني ماخذيت رأي
محمد: والله هذه الواجب بعدين انتي لازم تجي ويانا
زينب: اسفه انا عندي حفلة بالنادي
محمد: والله هذه شي راجع لك, تيوم وش عامل بالدراسه
تيم: ماشي يبه
محمد: ابيك تكرس جدهك خلاص مافي غير شهرين
هند: واللي يشوف كلامك امس مايصدق
محمد: سمعتك بالملقوفه
هند: هههههه اضحك يبه
محمد: لاعادي حبيبتي
تيم: الحين يبه انا رايح
محمد:يلا فأمان الله حبيبي
الجده: خلي بالك من نفسك وانتبه لاتنسي تغذى
هند: تيوم استني بجي معاك
تيم: يلا انا مستني بتصل بالتاكسي الحين
محمد: تيوم عندي لك خبر حلو بس بعد ماتروح من الثانويه
تيم: يبه الله يهديك وش قالك تقول لي الحين , يلا قول وش هو الخبر ولا بجلس مشغول بالي طول الوقت
محمد: خلي عندك صبر يالخبل
تيم: ماشي يبه
هند: يلا عاد راح اتأخر


في المدرسه
وصلوا والطابور راح عليهم

هند: عاجبك الحين استلم تهزيئ من المدير
تيم: لا ياخوافه وش يعني بايطلب ولي الأور بايجي ابوي بايقولوا له اولدك تأخروا عن الطابور بيقول لهم كاون بالبيت عندي
هند: ايه بس هذه مو بأول مره نتأخر يالذكي
تيم:ماعليك انا بتصرف

في غرفة المدير
المدير: ها عيالي وليش متأخرين
تيم: استاذ كان في حادث بالطريق عرقلنا
المدير: انا توني جاي ليه ماشفت الحادث بعدي هذه سابع مره تتأخرون فيها انت وأختك عن الطابور وانا ماقبل لازم تفصلوا 3 ايام عشان تتعلموا كيف تضبطوا اوقاتكم
هند بصوت منخفض:عجبك يالحكيم
تيم بصوت عالي: وش يالحكيم انا مانفصل حتى لو على قطع رقبتي
هند: وش فيك استهدي بالله
الدمير: انت قليل الدب احترم نفسك وانت تكلمنا
تيم: لا انت اللي تحتم نفسك انت مو عارف ابوي مين يكون
المدير: يكون اللي كون مايمنع اني افصلك وعاد عشان قلت ادبك بافصلك شهر
هند: استاذ عشان خاطري الغي الفصل ونحنا نلتزم
المدير: شوف يالتيم بسببك اختك كمان باتنفصل شهر
تيم: اختي باتداوم وانا بعد واللي تقدر تعمله اعمله هذه اذا قدرت
هند: تيم عيب خلاص اهدء
تيم انتي سكتي
المدير: والله انك قليل الأدب انا ابي ا*** هذه اللي ماعرف يربيك



راح محمد لعند المدير

المدير: انت ماربيت ابنك انت
محمد: اقول اهدء وخلنا نتفاهم
المدير: وش نتفاهم انا ماتفاهم مع حد انا ببلغ المخفر وهم يتصرفوا
محمد: لا والله خوفتنا
المدير: الظاهر انه مو بس ابنك قليل ادب
محمد: اقول بديت تغلط من اول وانا ساكك حلقي احترام للمدرسه
المدير: لا وهو اشكالكم تعمل احترم لحد

محمد كمان طق المدير بوجه لين خلاه موف مو احمر (خخخخ)
المدير اتصل بالأمن واجوا وراحوا هو ومحمد المخفر

في المخفر

الضابط: الحين وش مشلكتكم بالضبط
محمد: ياباشا هذه مدير للمدرسه اللي يدرسوا فيها عيالي وهم اليوم وصلوا متأخرين شوي عن الطابور بس هذه المدير تطاول عليهم
المدير: الحين انا اللي تطاولت عليهم
محمد : هيه مو انت اللي فصلتهم 3 ايام بعدين لما ابني اجى يدافع عن حقه في التعليم فصلته شهر وبنتي اللي مالها ذنب وش حق تفصلها هي كمان
الضابط: هدووووووووووووووء خلنا نفهم , الحين يامدير وش يعني يتأخر الطالب شوي عن الطابور
المدير: اقولك صار لهم اسبوع يتأخروا
محمد: شوفوا الؤم يابشاش انا صار لي يومين من بداية الأسبوع اوصلهم قبل الدوام حتى بس هذه مادري ليش حالته واصله للاتش
الضابط: انا اقول ان الطالب مو غلطان واذا اسأت التصرف له من تاني والله لاتابع اجرأت فصلك بيدي
(طبعا محمد رشا الضابط عشان كده قال الكلام دا)
في البيت

هند: يبه وش سويت مع المدير
محمد:لاتخافين حبيبتي معليش تضيعي اليوم بس بكره تروحي دوامك عادي
هند: يبه طيب وتيم
محمد: حتى تيم يمه ماعليكم أي خوف حبيبي
هند: تسلم يبه.


في غرفة تيم
هند: تيم اقول انت الان معصب ولا هادئ ولا وشو
تيم: اهلن بدينا وش تبي تقولي
هند: انا اليوم خجلت وزيد كان يناظرني والامن ورانا
تيم: ماعليك حبيبي انتي لا تهمي شي بكره وقت نروح الدوام الكل راح يعرف انه مافي شي علينا وان المدير اهو اللي غلطان
هند: تصدق تيوم لما اقعد واتكلم معاك احس اني مرتااااااحه
تيم: علاأساس اننا اسمعلك يعني
هند: يابني انت عمرك ماترد رد عدل على قولة المصاريه
تيم: هيا يا روبي طيب
هند: يخربك تشبهني بهالرقاصه عيب عليك والله
تيم: لا ماتدرين عاد هي احسن منك خخخخخخخخ
هند بعصبيه وتبي تغيظه: ليش انت مفكر حالك احلى من ميشو(مشعل اللي بقناة فنون)
تيم: منو قالك اهو احلى مني طبعا
هند: تدري انك ثقيل الدم
تيم: اقول هنود انتي مالاحضتي ان سامي ينضرك نضرات مو طبيعيه
هند بارتباك: ها لا منو سامي مستحيل هذه ولد وايد محترم ماضن بيسوي كده
تيم: هيه هو محترم بس يمكن ولا خلاص مافي داعي لها الكلام
هند: وش من كلام
تيم: لا خلاص ايه وش ناويه تسوي بعد المغرب
هند: تيووم وش فيك لا تكون غبي قول وش هذه اللي مافي داعي تقوله
تيم: يوم اتأكد منه اكيد انتي اول وحده باتعرفي
هند: هيه هيه شكلك تبي تخطب
تيم: يالخبله انا مابجاوبك عشان افتك من فحسك
هند: زين ماسويت
تيم: يلا روحي غرفتك ابي انام لي شوي عشان اطلع بعد المغرب روحي
هند بهبل: وين بتروح
تيم: وش صارلك اهتبلتي
هند: لابجد وين طالع
تيم: رايح اشوف عماد واسامه حرام امس ماقعدت معاهم
هند: هيه طيب ممكن توصلني عند رفيقتي على طريقك
تيم: منو هذه رفيقتك اللي بتروحين لها بعد المغرب
هند: هذه وحده اسمها نوره ساكنه بالبريقه
تيم: لااااااا تبي تروحي البريقه وبعد المغرب لا لا تروحي عندها اليوم
هند: اووووف وش بتخسر على طريقك البيت وبعدن ماقلت لك تجي تاخذني بروح لحالي
تيم: هو المشكله في المروح لحالك
هند: يعني منت بواثق فيني
تيم: افا عليك حبيبي, انتي تدرين ان ثقتي فيك كبير لأبعد حدود بس واللخ خايف عليك
هند: خلاص يمشي كلامك يالعسل
تيم: تسلم لي المطيعه

بكده اكون خلصت الفصل الثاني ها وش رايكم تتوقعون ليش ماقال محمد وش الخبر الحلو لتيم ولا زينب تتوقعون وين تروح يوم الخميس وش بيحصل لها هند وش تسوي لو... تابعوا القرأه


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 03:27 PM   #9

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هههههههههههه
حلو كتير هالجزء وفيه احداث تضحك
كتييير حلووو

اممممممممممم
صراحة ما اتوقع اي شي
لانو كل شي توقعته بالجزء الاول
طلع غلط خخخخ
يعني الاحداث غير متوقعة ننتظر ونشوف

بانتظارك ..
ودام قلمك


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 06:13 PM   #10

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم محمد على البارت ...


هند و تيم ... الصراحة مش مصدقة أن فى بنت بتقدر تحكى لأخوها بكل صراحة أنا معجبة بفلان أو بحب فلان >>> هيك شيئ ما بيصير فى حياتنا الواقعية ...


هند ... ليه إرتبكت لما تيم سأل عن سامى ؟؟؟ إلا فى شيء


محمد متابعاك و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.