آخر 10 مشاركات
227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree26Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-10, 02:25 PM   #11

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي




مرحبا هبه :

مها سعيدة بردك , وتشكرك على إهتماك , وهي كذلك لا تعرف ما يخبأ لها القدر ..

هبه , شكرا لنقلك الرواية ..


================

مرحبا

f_troy2010

أنا كذلك أعتقد أن كل النساء جميلات *_^

شكرا لك ..

================

مرحبا

mahaty73

شكرا لتعليقك الجميل و أرجو أن تكون الأحداث القادمة عند ظنك ..


==============

soon

من الشرف لي أن يتابعني شخص مثقف فهذا يزيد في ذاتي الحماسة للكتابة أفضل ..

لقد قرأت كثيرا عن ماري أنطوانيت وهناك من قال عنها أنها لم تكن جميلة , أنا أحب سيرة ماري أنطوانيت رغم أنها ألحقت بفرنسا آلما كثيرة .

بشكل عام أحب قراءة السير الأعلام البارزة .

أتمنى لك كل المتعة والفائدة في الأجزء القادمة وشكرا لك .. ولردك اللطيف ..




عقل likes this.

ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 02:43 PM   #12

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس : أين الطريق إلى الباب الخارجي

سحب يدي عنوة ووضعها في راحة يده وهو يقول : " هكذا الناس يتصافحون " , أحسست بإحراج شديد , متى يترك هذا الأحمق يدي , أحس أن أنفاسي تكاد تنقطع , ظل عماد واقفا وهو ممسك بيدي ما يقارب خمسون ثانية , ولا يوجد سوى الصمت بيننا , حتى رأسي لم أرفعه , ولم ألقي أي نظرة على عماد منذ دخلت لأنني لا أود أن أبدو كالغبية و أنا أحملق فيه .

وبصوت رقيق عذب قال : شكلك جميل اليوم عن آخر مرة رأيتك فيها .

هل جربتم إحساس الطيران بالهواء ثم السقوط فجأة والارتطام بالأرض , هذه حالي بعد أن سمعت كلماته وبكل حنق سحبت يدي من راحة يده وكتفت ذراعي جيدا حتى لا يعيد الكرة , لقد أحرجني ذلك الأحمق , هذه سبة مبطنة بمديح كاذب , كانت آخر مرة رآني عماد فيها عندما ارتطمت به عند باب المخزن وقد كنت في حالة يرثى لها إن كنتم تذكرون ذلك .

- أقصد , أنت جميلة دائما , ولكن اليوم أجمل .

كادت أن تفلت مني ابتسامة إلا أنني تداركت نفسي و أنا أقول في ذاتي : يا حمقاء هل صدقت كلامه , هم هكذا الرجال , كذبة ومخادعون إياك أن تنساق وراء كلاماته المعسولة .

- مها , هناك كلام كثير أود أن أناقشه معك , ولكنني مشغول جدا و سأضطر للخروج .

ثم عاد إلى مكانه وسمعت صوت خشخشة ومن ثم عاود الوقوف أمامي وبكل عذوبة قال : " مها ", يا إلهي , لقد أصبح أسمي جميلا فجأة . وبالطبع لم يجد مني أي رد .
وبعد لحظات نادى باسمي مرة أخرى , في الحقيقة أمام كل تلك الرقة لم أستطع سوى أن أجبه بكلمة : " نعم " والتي بالكاد دفعتها دفعا من فمي . :blushing:

- هلا رفعتي رأسك .

لم أنوي بالطبع رفع رأسي فلم أجن بعد حتى أنظر إليه ولكن قفز تسائل سيء في رأسي , ماذا لو لم أرفع رأسي ؟ هل سيجبرني على ذلك مثلما فعل عندما صافحني ؟ لا مستحيل هذا يعني أنه سيضع يديه تحت ذقني حتى يرفع وجهي . ونتيجة لهذه الفكرة السيئة رفعت رأسي على مضض .

لتلتقي عيني بعينيه للمرة الأولى , لحظة من الزمن توقفت عن الحراك , لحظة من الزمن سجلت باسم " عماد ومها فقط " , تلك اللحظة الأولى لن أنساها ما حييت , كنا ننظر إلى بعضنا بطريقتين مختلفتين – على الأقل كما أعتقد أنا ذلك – فأنا مازلت لم أعتاد على وسامته بعد و أعتقد أن النظر إليه سيظل مبهرا ولو بعد ألف سنة أعيشها معه , لكن التأمل في جماله ذهب منذ ولحظات و أخذت أتأمل به كيف يتأمل بي , لا أعرف ما الذي يراه بي , تلك النظرة تتكرر مرة أخرى , ينظر لي كأنه ينظر إلى فضاء واسع لا محدود , رغم أنه ينظر إلي إلا أن نظرته فارغة تماما , وغامضة تماما , أصبت بارتباك شديد نتيجة هذه النظرة , وأشحت بوجهي بعيدا مرة أخرى .

- " آسف , هل أ ..؟ أنا خارج الآن " ومن ثم سمعت صوت شيء يوضع على الأرض وتبعه صوته وهو يقول " أتمنى أن يعجبك , أراك لاحقا " وخرج .

لا أدري إن كان أحد ما رافقه حتى أوصله إلى الباب أم لا , بالنسبة لي فقد كنت عاجزة عن ذلك , وعندما سمعت صوت الباب الخارجي يغلق تنفست الصعداء و أرحت رأسي على الكنبة التي أجلس عليها , غريب حقا أنت يا عماد !! ما هذه النظرة ؟ لما كل هذا الغموض ؟ بالفعل أحس أنني أصبحت فضولية أكثر لأكتشف الأسرار المختبئة خلف هذه النظرة .

وقفت من مكاني فصدمت قدمي بشيء ما و عندما اتجهت بنضري إلى الأسفل وجدت كيس صغير وجميل , هل يعقل أنه ..؟!

يااااااااه وأخذت الكيس على الفور وفتحته ووجدت علبة مغلفة بتغليف فخم جدا , وبكل حذر فتحت التغليف , لا .. لا أكاد أصدق ..هاتف محمول جديد , لا أصدق عيني إنه آخر هاتف محمول صدر حتى الآن , يااااااااه , أنا فرحة فرحة فرحة جدا .. وصعدت فوق الكنبة وأخذت أقفز من واحدة إلى أخرى و أنا أردد : لقد أصبح لدي هاتفان ..عماااااااد كم أنت شخص رااائع .

وفيما أنا مستغرقة في قفزاتي سمعت صوتا يتنحنح ويقول : " عذرا .. ولكن أين الطريق إلى الباب الخارجي " . :eek:

الجزء السادس : عماد شكرا لك

لم أتوقف عن البكاء منذ الأمس :icon_smile_wailing: , ولا يكذب أحد علي ويقول لي : لا بأس لم يحصل شيء , فالموقف الذي حصل لي كان محرجا جدا جدا جدا , حتى أنني حبست نفسي بعدها في الحمام ثلاث ساعات كاملة من شدة الإحراج , أما الهاتف المحمول , فأنا لم أراه منذ تلك اللحظة التي رآني فيها عماد و أنا أقفز بين الكنبات كالبلهاء , ولا أود أن أرى ذلك الهاتف مرة أخرى , فأنا لا أضمن ماذا سأفعل به لو وقعت عليه يدي , أختي طويلة اللسان كذلك لم تكف عن السخرية مني قائلة : " حبل الكذب قصير " أو " هذه نتيجة طمعك " , هل أنا طماعة ؟ أليس هو زوجي , ألا يجب عليه منذ كتب عقد زواجنا أن يصرف علي , أوووف عماد لا أدري كيف سأستطيع مقابلتك مرة أخرى , لكن هل ستكون هناك مرة أخرى ؟ هل سيزورني ذلك المخلوق الخرافي من جديد ؟ كلااااااا مستحيل , وألف مستحيل..لن أقابلة .

دوما المرء عندما تواجهه المصائب , لا يجد ملجأ إلا لله سبحانه وتعالى , سواء كانت المصيبة صغيرة أوكبيرة , وقد يكون ما أنا فيه صغير في عين الكثير إلا أنه كبير جدا, في عيني . كنت أحس باضطراب شديد منذ الأمس و أحسست أنني سأجد راحة كبيرة عندما أتوضئ و أصلي ركعتين , توجهت إلى المغاسل لأتوضأ , ورغم أن دموعي لم تتوقف إلا أنني بدأت أحس بطمأنينة شديدة منذ قلت " بسم الله " وشرعت في الوضوء , كم للوضوء من روحانية عظيمة لا يستشعرها إلا قلة , وعندما انتهيت اتجهت إلى سجادتي ولففت حجاب الصلاة وبدأت في الصلاة وما إن قلت " الله أكبر " حتى تذكرت قوله صلى الله عليه وسلم " أرحنا به يا بلال " وسرت في داخلي راحة عجيبة , أكملت ركعتي وقبل أن أنهي صلاتي بالتسليم دعوت الله أن لا أقابل عماد حتى يوم الزفاف , وأمنت على ذلك وأرجو أن يستجيب الله دعائي . وبقيت على سجادتي أتفكر في حال الدنيا وفي حال أمتنا العربية , فهناك حرب واغتصاب أرض , وهناك إرهاب و إزهاق نفس , وهناك جوع وفقر مدقع , يا لها من مصائب عظيمة , أمام هذه المصائب احتقرت تفكيري وندمت على الساعات الطوال التي قضيتها أبكي على ذلك الموقف , خلعت حجابي وطويت سجادتي ومن ثم استلقيت على سريري و غططت في نوم عميق .

********************

عندما استيقظت في الصباح , كنت قد نسيت الموقف تقريبا وبدأت روتيني اليومي كالعادة وبينما كنت أقف أمام المرآة وأسرح شعري مر في ذهني صورة مشوشة لصندوق , تجاهلتها و أكملت تسريح شعري .. إلا أنه بعض لحظات عادة الصورة المشوشة أكثر دقة ولحظتها بدأت الصورة في الوضوح أكثر وأكثر ,, أجل بدأت أتذكر لقد حلمت الليلة الماضية بذات الصندوق الجميل والذي حلمت به سابقا , تقريبا ذات الحلم الصندوق نقش عليه أسمي بالكامل ولكنني مهما حاولت فتحه لا أستطيع لكن في نهاية الحلم رأيت يدا غليظة تحاول سحب الصندوق من يدي و أنا أحاول التمسك به ولا أستطيع , وبعد ذلك لا أذكر شيء هل أُخذ مني الصندوق أم لا ؟

غريب حقا هذا الحلم ..؟ لا أدري هل يجب علي أن أسأل مفسر أحلام , أو أتجاهله وفقط , أسأل الله أن يكفيني شر هذا الحلم , نزلت إلى الطابق السفلي ودخلت المطبخ لأعد الفطور , وشيئا فشيا و رغما عني قفز إلى رأسي موقف الأمس , والعجيب في الأمر أنني بدأت في الضحك , أنا حقا لا أستطيع التوقف عن الضحك , فقد كان موقف مضحك حقا , يا إلهي الخادمة المسكينة تنظر لي خلسة , لعلها تظن أن جنون ما مس عقلي , فأنا بالأمس أبكي حتى الموت واليوم أضحك حتى الموت .

لا بأس لا تجاملونني , أعرف أنكم تعتقدون ذلك أيضا ؟

أنهيت إعداد الفطور على عجل ووضعته على طاولة الطعام وطلبت من الخادمة أن تخبر أهلي بأن الفطور أصبح جاهزا واتجهت فورا إلى غرفة الضيوف وبحثت عن هدية عماد و بالكاد وجدتها واقعة بين كنبتين حيث وقعت مني بالأمس عندما صدمني صوت ذلك المخلوق الخرافي . وجلست على الأرض وأنا أكمل فتحها بابتهاج , قضيت ساعة كاملة و أنا أتعرف على هذا الهاتف المحمول , فهو مختلف تماما عن بقية الهواتف الأخرى , بصعوبة تامة وبعد شق الأنفس تمكنت من وضع شريحة الاتصال في مكانها وتشغيل الجهاز , لا بد لي من أن اشكره على هذه الهدية , هل يجب علي أن أرسل له رسالة شكر ؟

ذوقا وأدبا يفترض بي أن أفعل ذلك , ولكنني لا أعرف رقمه. و سأبدو غبية إن طلبت رقم هاتفه المحمول من أمه أو من شخص آخر , سأبدو كالزوجة الحمقاء التي تركض خلف زوجها ,, لا بالطبع لن أطلبه سأنتظر متى تحين الفرصة المناسبة و أشكره على الهدية .

تنبهت على صوت رسالة واردة , " واو " بهذه السرعة , لكن من يا ترى , هل يعقل أنه عماد :41: ..لا بد أن يكون هو لأنه الشخص الوحيد الذي يعرف رقمي , فتحت الرسالة وأنا أحس بانهيار تام داخل صدري – غريب هذا الإحساس حقا – وقرأت :

أرجو أن تكون أعجبتك الهدية ..
أممم..أتعلمين أن منظرك فاتن بالأمس وأنتي تقفزين .
نامي جيدا يا ملاكي .
عماد منصور


كم مرة قرأت الرسالة ؟ ألف مرة لا أعتقد أظن أكثر , كم مرة خفق قلبي مع كل حرف في الرسالة , مليون مرة ؟ لا أعتقد أضن أكثر , كم مرة ابتسمت و أنا أقراء الرسالة ؟ حتى اللانهاية ,, أممم أجل أعتقد ذلك .

عماد من كل ذرات قلبي .. شكرا لك ..






ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 05:14 PM   #13

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
~~*~~*~~*~~

عذرا على غيـآبي عن الفصل السابق عزيزتي ...

لكن الصمت في حرم الجمـآل جمـآل ...

قبل ان ابدي رأيي دعيني أعقب قليلا على كلام الغالية سوون ...

صديقاتي حقا نحن معشر الفتيات نعتقد أن أول ما يلفت نظر الشـآب إلينا هو " الجمـآل " قد يكون هذا صحيحا لكن في الغالب هذا الكلام خاطئ .... ليستا فقط ماري انطوانيت و كليوباترا !!! الكثيرات هن اللواتي كن ناجحات و يسعى الخواشن ورائهن بالسن و الإظفر ... لا لجمالهن لكن لروحهن التي تبعث على كل معاني الجمـآل في العالم ... وقالوها قبلنا " يا ماخد القرد ع ماله ... بيروح المال و بيضل القرد ع حاله ... "

أكبر فاشل بيننا هو من ينشغل بجمال مظهره وينسى جمال روحه و جوهره ...


مها عزيزتي كوني اكثر ثقة ولو بقليل في نفسك ... ! فالقليل من الثقة تعطي تغييرا ملحوظـا ! ثم من قال انك " قبيحة " في كلٍ منا موطنُ جمال فاتن لكننا نغفل عنه ... انشغلي بهذا الموطن واجعليه اكثر بروزا ... كي ينشغل الآخرون به !!!! و دعيني اكن اكثر صراحة معك ... هناك فرق بين الحياء و الخجل ! الحياء مطلوب و هو شعبه من شعب الإيمان ، أما الخجل فهو قبيح مذموم حيث قد يقتل كل مواطن الإبداع في نفسك ... و بكل تأكيد تستطيعين ان تنزعي هذه العادة منك ... فإنما العلم بالتعلم و الحلم بالتحلم ، ثم لم لا تكونين اكثر جرأة ... لمْ يفعل شيءً ... أراد مصافحتك فقط !!! لم كل هذا التوتر ؟؟ اتفهمك جيدا ... لكن وماذا بعد ؟ يجب أن تتأقلمي ... هذا المخلوق الخرافي نعم سيزوجك أقلمي نفسك على هذا الأساس ... ثم لقد زاد اعجابي بك كثيرا عندما توجهتِ إلى الله ... فهو الوحيد القادر على حل مشاكلك ... !!! نحن جميعا نعلم هذا لكننا قد نغفل عنه ونتوجه إلى من لا ينفعنا ... !! عموما احبك كثيرا مهـآ فهذه الشخصيات التي تشعر بتهميش نفسها انما تخبئ روعة لا حصرلها وسنعلم هذا فيما بعد عندما يبوح لك عماد بسر اختياره لك انتِ


عمـآد : ازددت اعجابا بك كثيرا ، يعجبني الذي يهتم بالمضمون أكثر من الاهتمام بالقشرة الخارجية يقول المثل " ما كل ما يلمع ذهبا .. أبدا أبدا " ! رائـع دخولك عليها فجأة و قولك من أين المخرج ؟ أحببت شخصيتك تبدو خفيف الظل .... ! متى سيأتي موعد حفل الزواج ؟؟؟


مهـآ و عمـآد ... مبـآرك الملكــة


ليـآلي الشتـآء ... حقا المطر يهطل بغزارة هنــآ ، سترينني كل ما لامستْ قطرة ماء نقية أرضنـآ بحول الله ... أشكر إبداعك الذي يدل على أنك حقا ... مختلفه ...



عذرا على الإطالة عزيزتي ...



~~*~~*~~*~~


raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 07:54 PM   #14

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليالي الشتاء وكم هي جميلة تلك الليالي
اما بالنسبة لقصتكِ فهي جميلة جداً وتتكلم عن واقع ومعانات الكثير من الفتيات في مجتمعنا بالاخص
ان شاء الله لي عودة للتعليق على الاحداث
سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 08:43 PM   #15

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

مـــــــــــراحب ... ليالي الشتاء

مرحبابج بينا ... منورة


بصراحه ما قريت شيء ... بس شدني العنوان كثير

إنشاالله لما اخلص إمتحانات .... لي عوده

بالتوفيق


نور المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 09:19 PM   #16

فشفوشه بنت مصرقع
 
الصورة الرمزية فشفوشه بنت مصرقع

? العضوٌ??? » 48657
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 199
?  نُقآطِيْ » فشفوشه بنت مصرقع is on a distinguished road
افتراضي

روايه تجنن

يعطيك العافيه ليالي ننظر البارت بفارغ الصبر

اشكرك على روايتك الرائعه


فشفوشه بنت مصرقع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 09:21 PM   #17

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكرا ليالى الشتاء على البارت الكوميدى الرائع
ما شاء الله خفة ظلك اضفت لمحه رائعه على الرواية
مها مسكينة وضحية مجتمع بيحط من قدر البنت
اذا تاخر بها سن الزواج فهى معذورة فى ما آلت اليه
شخصيتها
ولكن قد رزقها الله شخصاً واعى مثل عماد لكى يعيد اليها ما سلبه منها
مجتمعها الغير متحضر من ثقه وثبات على الطريق الصحيح
فالبعض من الفتيات مع ضغوط مجتماعتنا تتزعزع ثقتهن بما يحملنه من مبادىء
ويبدأن فى تغييرها على أمل تبدل الاحوال للافضل وللاسف فاوضواعهن تسوء بالطيع
لان معالجة الخطأ بالخطأ لا تنتج عنه إلا المزيد والمزيد من الكوارث
((
فى انتظار قراءة يوميات مها وعماد بعد الزواج
مره اخرى احييكى على خفة ظلك التى طعمتى
بها شخصية مها وعماد فقد اضفت على نصك بريقاً رائعاً :icon30:
((
متبعاكى ليالى الشتاء بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 11:16 PM   #18

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى ليالى الشتاء على البارت الرائع ...


عماد ... و أنا أيضاً أشكرك من صميم قلبى على رقة إحساسك و ذوقك و على بصيرتك التى رأت ما لم يراه الكثير من قبلك فى مها و مدى روعتها و طيبة قلبها و رهافة مشاعرها و روحها الخفيفة الظل ... ربى يهنيكم و يسعدكم و يبعد عنكم شر بنى آدم >>> ربى يكفيكم شر الحلم الذى حلمته مها ...



ليالى الشتاء متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 31-03-10, 04:41 PM   #19

lolla sweety

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lolla sweety

? العضوٌ??? » 53132
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,899
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond repute
افتراضي

يااااااااااااااااااااااي ما أسكااااااااااااااااه والله ذكرني بخطيبي

قصدي زوجي >>> أخذتها الحماسة

والله وصف المشاعر روعة يا ليالي ... جد كتييييييير حلو
حتى جنان مها كبنت خجولة والله طبيعي ... كتير بنات ما بقدروا ياخدوا على خطابهم بسهولة

المهم ... شكراً جزيلاً ليالي على الأفكار الرائعة والجميلة

أنتظر جديدك بكل شوق ...

وفقك الله


lolla sweety غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 01-04-10, 12:24 PM   #20

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:icon30:
كنت هنا ..


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.