آخر 10 مشاركات
غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree26Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-10, 03:33 PM   #21

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي




أهلا raghad165

أستمتع بردك كثيرا وقرأته مرات عدة ..

شكرا لك ..

=============

نسيم الغروب ..

أهلا بك ..

سعدت بقراءتك للرواية وأتمنى أن تتابعينني ..


=============

نور المحبة ..

موفقه -بإذن الله - في امتحاناتك ,, وأرجو أن تحوز الرواية على إعجابك ..


==============

أهلا فشفوشة ..

وشكرا لك ..

وأرجو أن يعجبك البارت القادم ..


=============

أهلا و سهلا ..

f_troy2010

بالفعل صدقت ..وأنا أوافقك ..
شكرا لردك ..

=============

مرحبا هبة

أنا كذلك أحببت عماد ,, ولكن أنا أيضا أظن أنه مخلوق خرافي

=============

lolla sweety

أهلا بك ..

أرجو أن تعجبك كذلك الأجزاء القادمة ..

وشكرا لك ..

============

soon

يشرفني مرورك ..

^_^






ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-10, 04:01 PM   #22

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السابع : بداية جديدة .

قضيت وقتا طويلا وأنا أقرر ماذا أكتب له , رسالته لي جعلت الأمر صعبا علي هل أكتب " شكرا لك " أو أكتب " شكرا لك .. " هل يجب أن أضع نقطتين ؟ أم لا ؟ إن النقطتين بالنسبة لي تشكل فرقا كبيرا .

- أنتي يا طويلة اللسان لما لا تساعدينني في كتابة رسالة إلى عماد ؟

نظرت إلي أختي بتكاسل وهي ممددة على الأريكة وقالت: " مشكلة أمثالك الذين لم يصدقوا بعد أنهن تزوجن " واعتدلت في جلستها و سحبت مني الهاتف المحمول بتأفف كبير و أخذت تضغط على أزراره بضع ضغطات ومن ثم رمته لي وقالت: " انتهيت "

- انتهيتِ .. ماذا تعنين ؟ !
- أي أنني أرسلت الرسالة له و انتهيت .
- ماااااااذا ؟ ماذا فعلت يا حمقاء ؟ من طلب منك أن ترسل الرسالة ؟
- مها, لقد أزعجتني حقا, المفروض أن تشكرينني لأنني خلصتك من ساعات القرار الطويلة التي لا تنتهي .
- تبا لك , آآآآآه لقد أفسدت علي متعة إرسال الرسالة الأولى , و أخذت دفتر كان بجانبي ورميته عليها وخرجت من غرفتها و أنا غاضبة .

اتجهت إلى الفناء الخارجي فأنا أحس بضيق في أنفاسي من فعلة تلك الحمقاء , ياااااه الجو قبيل الغروب لطيف جدا ومع نسمات الهواء الباردة والتي تبشر بقرب حلول الشتاء يصبح الجو شااااعري لأقصى حد .

جلست على الدرج المتصل بالباب الداخلي للمنزل والمطل على الفناء وأسندت رأسي من جانبه الأيمن على الجدار , وأخذت نفسا عميقا محاولة استنشاق أكبر قدر من الأكسجين عله يزيل تلك الضيقة التي في داخلي وأخذت أفكر ..

أممم ماذا يفعل عماد الآن ؟ أنا لا أعرف الكثير عن وضع عماد في البيت وكل ما عرفته منذ أيام الملكة أن عماد الأخ الأكبر لأخوين آخرين غيره , راشد , وعلي , راشد يصغر عماد بسنة واحدة تقريبا , وسمعت عنه أنه مازال يدرس في الخارج , أعتقد أنه فتى لعوب , فمن هو بمثل سنه يفترض أنه متخرج منذ زمن , أما علي فكلما طرأ في بالي آلمني قلبي , علي يبلغ من العمر خمسة عشر سنة تقريبا , المؤلم في علي أنه مصاب بإعاقة عقلية , أي أنه يتصرف و كأنه أبن الثلاث أو الأربع سنين , وفي ساعات قليلة لا يمكن السيطرة على تصرفاته , وقد سمعت أن أم عماد تركن عملها لأجل التفرغ لرعايته والاعتناء به فهي تأبى بشدة إدخاله دار الرعاية , أما أب عماد فقد توفي في حادثة ما لم أعرف تفاصيلها ولم أسأل عنها .

أرجو أن أستطيع التأقلم مع الوضع هناك لأنني سأعيش معهم في جناح خصص لي في الطابق العلوي, وفيما أنا مستغرقة في تفكيري المستقبلي سمعت صوت آذان المغرب عطرا نديا قادم من المسجد المجاور لبيتنا , رددت الآذان مع المؤذن وسألت الله من فضله , ومن ثم دخلت إلى المنزل لأعاود ممارسة بقية روتيني اليومي .


+++++++++++++++++


مرت ثلاثة أيام خالية من عماد , في الحقيقة هذا شعور مريح جدا , ولكنني متضايقة بعض الشيء , فابنة خالتي والتي موعد زواجها قبيل موعد زواجي بأسبوعين تقريبا لا يكف زوجها عن مراسلتها و الاتصال بها , بالطبع هذا لا يعني أنني مشتاقة لعماد أو أرغب بمحادثته , فقد كل ما في الأمر أنني أريد أن أكون كبقية الفتيات , هل هذا يعني أنني فتاة غيورة ..؟؟

أففف , عماد منذ دخلت حياتي جعلت فيني صفات سيئة , ولكن ألا تعتقدون أنها قلة ذوق منه لأنه لم يهاتفني ولم يرسل لي إلى الآن حتى رسالة واحدة, ماذا يعني هل علي أن أبداء أنا ؟؟!! :41:

في الواقع , وعرفا من المفترض أن يبدأ هو بالإرسال وليس أنا , ولكن ماذا لو كسرت هذه القاعدة و أرسلت له أنا أولا ؟ كل ما في الأمر أنني أرغب بذلك , فلماذا أضع حواجز وهمية قد لا تكون لها أساس من الصحة , هل علي أن أستشير قبل اتخاذ هذه الخطوة ؟ مع أنني متأكدة أأني لو استشرت أحد ما فسيخبرني أنني عار على مجتمع الفتيات .

أممم أعتقد أنه ليس لدي سوى الصبر , ألقيت نظرة أخيرة على الهاتف المحمول على أمل أن أجد رسالة واردة ولكن لا يوجد شيء , رميته على طاولة غرفتي بحنق , وخرجت لأجلس مع أمي في الأسفل , فأنا أشعر بملل قاتل , ولكنني وجدتها تتحدث مع خالتي على الهاتف , والواضح أن الحديث سيطول , بالطبع يكفي أن أعرف ما تقوله أمي فقط حتى أفهم عن ماذا يتحدثان , من الواضح أنهما يخططان للذهاب لحضور عرس ما , أممم خالتي تريد استعارة حذاء والدتي , أووووه ,, كم هذا مزعج ها قد بدأتا لاااااااا ..

في مجتمعنا لا تكاد تخلو أي جلسة نسائية من " الحش " ( الغيبة ) ففلانة قصيرة وتلك بدينة وهذه غبية ,, وتلك.. أفففف كم أكره سماع ذلك , تركت أمي وعدت إلى غرفتي وقررت أن أسلي نفسي بالجلوس على جهاز الحاسب الآلي , وما إن فتحت باب الغرفة حتى هيئ لي أني سمعت صوت رنين هاتفي , اتجهت مسرعة إلى الطاولة التي رميت عليها هاتفي المحمول , وبالفعل وجدت مكالمتين لم يرد عليها .

يااااه يالا حظي ... , عندما ألتصق بالجهاز ثلاثة أيام لا أجد أي مكالمة, وعندما أتركه دقائق معدودة أجد مكالمتان من عماد, لااااااااا لن أصبر ولأكن عار على مجتمع الفتيات , فقد صبرت بما فيه الكفاية ..

وبكل بساطة ضغطت على الرقم الوحيد المتواجد في جهازي ومن ثم اتصال, مرة لحظات وسمعت صوتا في عقلي يؤنبني على تصرفي و هاجمني ندم شديد, يا لي من فتاة حمقاء متسرعة, ماذا سأقول له؟ هل علي أن أغلق الخط ؟ أغلقه أم لا أغلقه ,, آآآخ اهدئي يا مها , كوني عادية ..

- " أهلا .. أهلا .. " أتاني صوته ساحرا جذابا وهو يقولها بكل فرح لاشت كل الندم الذي أحسست به .
- وبخجل شديد قلت : مرحبا .. وصمتت .:blushing:
- لقد هاتفتك منذ قليل , ولكن لم أجد ردا ..
- أأ... لقد كان هاتفي بعيدا عني ولم أسمعه..
- وبكل عذوبة قال : " أنا سعيد أنك عاودت الاتصال بي .."
- ....... :blushing:
- مها ..؟
- نعم ..
- لا .. لاشيء
- مها ..؟
- ماذا ؟
- ضحك ضحكة قصيرة وهو يقول : لا..لاشيء , فقط أحب أن أنطق أسمك ..( سيصيبني ذلك الرجل بالجنون )

لم يكن هناك الكثير لنقوله و تخلل محادثتنا الكثير من الصمت , ورغم ذلك أنا سعيدة جدا لأنني هاتفته , صوته دافئ جدا , بل وساحر جدا , وحتى ضحكته رائعة , لا أدري هل بت أكن لذلك المخلوق الخرافي شيء من المشاعر ؟ لا أدري أخشى أن أحبه .. أخشى المستقبل ..هل علي أن أثق به ؟ أليس هو من صنف الرجال الأوغاد و الأنذال و القذرين والذين أكرههم جدا ؟

وقفز سؤال آخر في عقلي : ولكن هل أستطيع ألا أحبه ؟
عماد ,, هل أثق بك ..
عماد يا مخلوقي الخرافي .. وهل أستطيع ألا أثق بك ؟

أممم...عماد, أعتقد أنك أحرزت تقدما نحوي ^_^

الجزء الثامن : اعتراف نفس

يجب علي أن أعنفه لأنه تأخر علي , هذا موعدنا الثاني و أنا فرحة به جدا , مازال عماد بالنسبة لي شيئا جديد ولم أعتد عليه بعد , بالطبع بعد مكالمتنا الأولى توالت المكالمات و الرسائل بجنون تام , وقد طلب مني عماد الخروج معه للعشاء , كان موعدنا الأول فضيعا جدا فقط فعلت كثيرا من الأشياء المحرجة والتي حدثت دون إرادتي أما عماد فلم يتوقف عن الضحك علي , لكنني خاصمته يوم كامل و أنا لم أرد على رسائله واتصالاته , يستحق ذلك .

ولا تسألونني ما الذي حدث, فأنا لن أسامحكم لأنكم بالطبع ستضحكون علي .

عموما هذا موعدنا الثاني , ولا أدري أين سيذهب بي ذلك المخلوق الخرافي , أخشى كثيرا من انجراف مشاعري , هل يجب أن أضع حدود حمراء حتى لا أتخطاها , خفقان قلبي و الكهرباء التي ترسل في جسدي منذ تقع عينيه علي تخبرني أن هناك مشاعر مستمرة في النمو ولا أدري إلى أي حد ستصل .

تنبهت على صوت منبه سيارة ما وعندما رفعت رأسي وجدت عماد داخل السيارة يؤشر لي , تقدمت وركبت , استدار لي عماد وقال :

- يا عنيدة أما زلت تصرين على الركوب في الخلف.
- أومأت له بالإيجاب .
- أتعلمين أنك ستتسببين علي بحادث ما لأنني لا أنظر إلى للمرآة.
- .......... :blushing: عماد ؟
- ماذا ؟
- إلى أين سنذهب ؟
- لا أدري
- ماذا ؟ هل أنت جاد ؟
- نعم , لا يهم أين سأذهب , فقط أريد أن أكون معك ..

يالا ذلك العماد إنه دائما يحرجني , طبعا في هذه الفترة سيغرقني بكل الكلمات اللطيفة والجميلة , ولكن بعدما يتم الاحتفال بزواجنا لن أجد منه شيء , ولكن لماذا أكدر على نفسي جمال اللحظة , لما لا أعيشها بجمالها دون خوف من المستقبل , إن هم اللحظة يقتل جمال اللحظة , لذا سأعيشها بكل ما أوتيت من استطاعة , اقتربت من عماد و أنا أبتسم وقلت له :

- عماد أريد أن أشرب القهوة المثلجة, هلا اشتريت لي واحدة ؟
- ومن أين تحبين أن أشتريها ؟
- من المكان الذي تحب أن تشتريها أنت.
هز رأسه يمنة ويسرى وهو يبتسم وقال هل أنتي متأكدة , أومأت له بالإيجاب و ابتسامة كبيرة مرتسمة على وجهي .

كان الجو صحوا قبل القليل و لا أدري كيف تكدرت السماء بهذه السرعة , ولكن لا بأس فنحن أبناء المناطق الصحراوية نسعد بتجمع الغيوم و انحجاب الشمس الحارقة , وأني لأتسائل دوما , إذا ما تمكنت يوما ما العيش في طوكيو مثلا , هل سأمل من تراكم الغيوم وسقوط المطر؟ .. ياااااه .. لا أظن أبدا ..

كان قد وصل عماد إلى حارة ضيقة جدا بالكاد دخلت منها السيارة , وفي ركن قصي منها يوجد كشك صغير لا يوحي منظره أن أحد ما يرتاده , كانت الجدران مليئة بالكتابات وعلى أطراف الشارع توجد قطع صغيرة من أوراق الأشجار , كان المارة فيها دون الحالة المتوسطة , الحارة ليست بقذرة ولكن هي ليست بنظيفة أيضا , هل ينوي عماد حقا أن يشتري لي قهوة من هذا الكشك الصغير ؟

وقبل أن أبادره بسؤالي كان قد فتح باب السيارة وغادر إلى الكشك , من الواضح أنه بالفعل سيشتري لي واحدا من هنا , أخذت أسلي نفسي بقراءة ما كتب على الجدران وعلى الرغم من كونها ظاهرة سيئة , إلا أنني أتمتع بها , صادف أن وقعت عيني على بيت شعر يتحدث عن الخيانة , من الواضح أن من كتب هذا البيت يتألم بشدة , كم في هذا العالم من أشياء سيئة , أصابني فضول شديد و تمنيت أن أعرف من كتب هذا البيت , ومن هو الشخص الذي خانه , وهل مازال يتألم إلى الآن أم أنه نسي كل شيء وبدأ حياته من جديد ؟

وفيما أنا ملتصقة بزجاج السيارة سمعت الباب يفتح ولم يكن شيء غريبا ولكن الغريب أنني أحسست باهتزاز مقعد السيارة بجانبي :crazy: فلتفت بسرعة , وصدمت عندما رأيته يجلس بجانبي , صدرت مني ضحكة غبية كتلك الضحكة التي تصدرها " ماروكو " عندما تكون محرجة وقلت : مقود السيارة في المقعد الأمامي , طبعا تجاهلني ومد لي كوبا من القهوة الساخنة وهو يقول تفضلي .

- أخذتها و قلت : لقد طلبت قهوة مثلجة !!؟
- " ليس جيدا لصحتك.." قالها وابتسامة عذبة تعلو محياه , طبعا لم أستطيع أن أجادل مع هذه الابتسامة و لو أعطاني سما لتجرعته دفعة واحدة .

ارتشفت رشفة من الكوب , يااااه مذاق القهوة رائع جدا , التفت إلى عماد وقبل أن أتكلم قال لي : " هل أعجبتك ؟ " أومأت بالإيجاب وأنا مبتسمة فقال :

- أنا أشتري القهوة من هنا كل صباح , وعلى الرغم أن المكان ليس راقيا ولكنها ألذ قهوة ذقتها حتى الآن .
- ولكن كيف استطعت التوصل إليها ؟
- تغيرت تعابير وجهه كمن يحاول استرجاع الماضي وأعترى وجهه الجميل شيء من الألم ثم قال " يوما ما سأخبرك " المهم الآن , أين تودين أن نذهب؟
- قلت بصدق " لا أدري " ففعلا لا توجد أي مخططات في رأسي , ثم تداركت ذلك وقلت لنتجول بالسيارة .
- " حسنا " ثم فتح الباب ونزل من المقعد الخلفي متجه إلى المقعد الأمامي, كم هذا مريح فالقرب منه يصيبني بشعور غريب, مزيج من المغص و الخدر..شيء قريب من هذا .

وفيما كان يخرج بسيارته من تلك الحارة الضيقة كنت أحاول قراءة شعر الخيانة للمرة الأخيرة قبل أن يختفي عن ناظري, وعندها قال لي عماد : هل أعجبك شعر الخيانة ذلك ؟

- ليس الأمر أنه أعجبني لكنه محزن , بحق أتسائل لماذا الخيانة موجودة على الأرض ؟

وساد صمت بيننا وأخذتني الأفكار يمنة ويسرة وأخذت أفكر أي مستقبل مخبأ لي مع عماد..عماد هل سيأتي يوم وتخونني ؟ ,, يييي كم هي فكرة سيئة أرتعش كل بدني لمرورها في عقلي ..
كنت أتمنى أن يسمع السؤال الذي دار في عقلي, كنت أتمنى أن أسمع كلمة مطمئنة منه تخبرني أنه سيظل وفي أمد العمر لي, لكنها مجرد أصوات تدور في عقلي تظهر فجأة وتخبو فجأة .

- مها , بماذا تفكرين ؟
- هاه .. أممم لا .. لا شيء ..

عاد الصمت يخيم علينا وعدت أنا لتأملي إلى الطرقات عبر زجاج السيارة عيناي تنظران في ألا شيء وعقلي يفكر في المستقبل وما يخبأه لي القدر , وبعد طول تجول ركن عماد السيارة في منطقة سكنية لم تعمر بعد , وألتفت إلي وقال دعينا نتمشى قليلا :

خرجت من السيارة و اتجهت إليه وأخذنا نتمشى في خط مستقيم مبتعدين عن السيارة , أحسست بنقطة ماء لامسة كف يدي .. ورفعت رأسي إلى الأعلى بسرعة , يا إلهي , هل تمطر ؟ ياااااه إنها تمطر .

- عماد إنها تمطر.
- هل تحبين أن نعود للسيارة ؟
- لا .. لا بالطبع , إن كنت ترغب بالعودة للسيارة , فلا بأس عد ومن ثم سألحق بك .

هز رأسه نفيا و ظللنا نمشي تحت قطرات المطر , لقد كانت قطرات خفيفة جدا بالكاد تبللنا وبين الفينة والأخرى تلمس أطراف أصابعي يده بالمصادفة , و أصبح الجو شبه مكهرب بيننا , أود أن أرفع يدي و أكتفها ولكنني أشعر بخجل شديد , حتى أن ريقي توقف في حلقي و أجد صعوبة شديدة في بلعه , أخخخ أعتقد أن عماد يقترب بيديه , أظن أنه ينوي بالفعل أن يمسك يدي ,, ياااااا إلهي هل علي أن أرفع يدي ,, هل علي أن أكتفها ..حاولت أن أرفع يدي إلا أنني زدت الطين بله لتقترب يدي من كفه أكثر , أحس أن قلبي ينبض بقوة , أكاد أجزم أنه يسمع نبضات قلبي , حتى صوت تنفسي بات مسموعا , أنا متأكدة أن الجو أصبح خاليا من الأكسجين , أعتراني أرتباك شديد فرفعت يدي كيف اتفقت وكتفتها وقد كانت شبه مشتبكة في يده , لا أعتقد أنني مستعدة بعد لهذا , فجأة توقف عماد ن المشي , هل ضايقته حركتي ..؟ توقفت معه وظللنا صامتين بضعة لحظات ثم قال :

- مها قد لا أستطيع رؤيتك خلال الأسبوعين القادمين .
-..........
- سأسافر غدا في مهمة عمل , ولا أدري إن كانت ستطول أم لا , ولكنني سأبذل جهدي كي لا تزيد عن أسبوعين .

استدار عائدا إلى السيارة و استدرت معه ثم قلت :

- بالكاد نطقت فأنا مازلت مرتبكة وقلت : وإلى أي مدينة ستسافر ؟
- سأذهب إلى سدني .
أذكر أن أخاه يدرس في سدني , فأردفت قائلة : " من الجيد أن مهمة العمل في سدني فسوف يتسنى لك زيارة أخاك ", ولا أدري ما الخطأ الذي قلته حتى يتغير وجه عماد ,لعل أخاه ليس في سدني يالي من فتاة حمقاء توقع نفسها في مواقف محرجة .
كنت قد أبقيت هاتفي المحمول في السيارة وعندما عدت وجدت رسالة واردة فتحتها بملل و تفاجأت بما قرأت :

يا سيدتي:
لا تنشغلي بالمستقبل، يا سيدتي
سوف يظل حنيني أقوى مما كان..
وأعنف مما كان..
أنت امرأةٌ لا تتكرر.. في تاريخ الورد..
وفي تاريخ الشعر..
وفي ذاكرة الزنبق والريحان...

متى أستطاع إرسالها ؟ لم أنتبه له وهو يكتب الرسالة,هل كتبها بعد أن تأثرت بمقطع شعر الخيانة , عندما فكرت أنه سيخونني ..؟ عندما بت أخاف من المستقبل ؟ رفعت رأسي إلى عماد ونظرت إليه فيما هو منشغلا بالقيادة ..

عماد .. يا ذلك المخلوق الخرافي الذي أقتحم حياتي , يا من قلبني رأسا على عقب , يا من تحس بكل خلجات نفسي , وبالهموم التي تسحق قلبي, يا مبكيي ألف مرة ومضحكي ألف مرة ..


عماد أنا أحبك ..يا مخلوقي الخرافي ..



عقل likes this.

ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-10, 05:21 PM   #23

غرام العيون

? العضوٌ??? » 110268
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 505
?  نُقآطِيْ » غرام العيون is on a distinguished road
افتراضي

ماشاءالله ليالي روايه مره حلوه
عماد فعلا شهم وذوق ومعدنو اصيل لانو يبحث عن الجوهر والاصل الطيب بس حابين نتعرف عليه اكثر
مها انا متاكده انو جمال روحك وطيبة قلبك منعكسه على شكلك وعاطيك حلاوه وقبول يعني اي حد يشوفك يحبك على طول وياما ملكات جمال متطيقيش تجلسي معاهم دقيقه
ليالي مشكوره ويعطيك الف عافيه


غرام العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-10, 05:37 PM   #24

ام ياسر

? العضوٌ??? » 57273
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 53
?  نُقآطِيْ » ام ياسر is on a distinguished road
افتراضي

ما شاء الله ياليلي وصف رائع ومشوق سجلني من امتابعات لقصتك

ام ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-10, 07:05 PM   #25

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
Talking

ليالي الشتاء

جزء مشوق وفيه غموض :41:
وقصير

عماد اظن ذاق طعم الخيانه و بيت الشعر معه حكاية


سفره لسدني شي محير وغموضه يجذب القارئ لمعرفه المزيد

لذلك انا احب اسوب المذكرات احد الابطال يسرد الحكاية
حتى يزيد التشويق :icon30:



موفقه انتظر جديدك بشووووق


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-10, 07:39 PM   #26

noor.al.shams

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية noor.al.shams

? العضوٌ??? » 82728
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 920
?  نُقآطِيْ » noor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond reputenoor.al.shams has a reputation beyond repute
افتراضي

ليالي ماذا يخبئ المستقبل

لمها

خوفي يتحول حبها لكره

في انتظار التكمله


noor.al.shams غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 12:47 AM   #27

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ليالى الشتاء على البارت الخرافى بروعته ...


لماذا أحس أن المتاعب قادمة ... فالحياة لا تبتسم لنا إلا و تكون قد حضرت مسبقاً ما يبكينا أنهاراً من الدموع ... لماذا يا عماد تغيرت ملامحك حين تم ذكر أخوك و سيدنى ؟؟؟ لقد أيقنت أن شعر الخيانة قد أثر بمها كثيراً لذلك أرسلت لها ما يُطمئنها ... و لكن إحساسى يُخبرنى أن لك قصة مع الخيانة و أن لتلك القصة يدٌ فى خطبتك لمها :41: ... لا أعلم و لكنه مجرد إحساس


ليالى الشتاء متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 01:58 AM   #28

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكرا ليالى على البارت الجميل
اجمل شىء فى روايتك تلقائية ردود افعال بطلتك مها
ردود افعالها بسيطه وعفوية جدا :blushing:
((
عماد انسان مجروح اشعر بذلك لذا كما قالت هبه
اعتقد انه خطب فتاة غير جميلة من بيئة محافظه
كى يتاكد من اخلاصها له ولكن حذارِ يا عماد ان تجرح تلك الرقيقة
ليست فاتنة ولكن بها قلب ستكسره ان اظهرت لها ذلك او علمته هى
انك تزوجتها كى تداوى جُرحاً لم يندمل بعد
فهى تعيش مشاعر تختبرها لاول مره معك فاتمنى ان تقدر ذلك
((
شكرا ليالى على البارت بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 10:03 AM   #29

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~~*~~*~~*~~

عزيزتي .. ليـآلي الشتاء ..

بت اتأكد يوما بعد يوم انك كاتبة لا يستهان بها لا بل انت رائعة ... رائعة حقا !!

كان يوما موفقا ... لكما ... عماد و مهـآ !

لحظة لم نعرف ما هي فحوى الرسالة التي ارسلتها طويلة اللسان ؟؟

يبدو ان لعمـآد تجارب سابقة ... لكنني اطلب منه ان لا يؤذي عزيزتي مهـآ ... فقط !!

و لو انني ما زلت اعتقد انه رجل طيب ... مخلوق خرآفي !!

ليـآلي الشتـآء ... أقف كالمشدوهة حقا أمام روعة أسلوبك ... ننتظرك عزيزتي


أتمنى من كل قلبي ان افهم ذلك الخرافي الغامض في الأجزاء القادمة



~~*~~*~~*~~


raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 07-04-10, 09:26 AM   #30

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

مراحب ... ليالي شتاء

رائعه ليالي تستحق القراءه ... ما خاب ظني بالعنوان كان يبشر بالخير

مها أبتعادها عن الرجال وخوفها من الحب.... أوقعها برجل يبدد خوفها نهائيا بتصرفاته

صدق انه مخلوق خرافي ... و رجل غامض ...

مها... الحياه جدامها غامضه ... الله يستر من الياي


ليالي الشتاء .... رائعه يا الغلا ... متابعه لج دوم


نور المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.