آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          [تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          168 – فارس الأحلام -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree26Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-10, 10:38 AM   #1

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي خيانة الروووح ... " مميزة " "مكتملة "



بعد صراع مع نفسي كتبت .. وفقط


خيانة الروح ..



الجزء الأول : قرد يركب بغل

هناك بعض المواضيع من المخجل التحدث عنها..ولكن معي بالذات يصبح الموضوع شيئا آخر ..فأنا يحمر وجهي ويصفر وتبرد أناملي وتحترق وجنتاي ويهب في داخلي إعصار من اللاوعي .. حتى أغادر المكان الذي أجلس به..وأنا أسمع من خلفي ضحكاتهم علي ..

نعم أنا أخجل وأستحي من هذه المواضيع ..رغم أنني بت أبلغ من العمر الخامسة والعشرون..ولكن هذه هي طبيعتي.. ولا أستطيع تغييرها..ودائما ما حاولت أن أفسر سر خجلي هذا وحقيقة أخرى قد تكون غائبة عن من هم حولي..وهي " القرف " ..

لا أدري إن كان هذا شيء طبيعي عند كل فتاة ..أم أنا وحدي من تشعر بشعور القرف و النفور من الجنس الآخر ..ولعل ذلك يعود لبعض الأحداث التي تعرضت لها في صغري..صحيح أنني لم أتعرض للاعتداء تماما .. ولكن صفحات طفولتي لم تخلو من بعض اللمسات القذرة من بعض العمالة الأجنبية والتي كانت تستغل طفولتي وسذاجتي البريئة .. ولست كذلك أبراء أبناء بلدي .. ولكن قلة منهم من يمد يديه ..إلا أنه يلتصق بي من باب الصدفة طبعا !! أو يحضنني بطابع أخوي بريء !! وهدفه شيء آخر ..

فتفتح رأسي الطفولي بفكرة واحدة : الرجل مخلوق قذر و مقرف .

وحتى عندما كبرت * وغم أنني أتلفع بالحجاب من أعلى رأسي إلى أخمص قدمي إلا أن أعينهم القذرة لا تفتأ تتفرس بي مثل الكلاب الجائعة وبت أأمن بمقولة قرأتها ذات زمن أن لبعض النساء عطر سحري قادر على لف رؤوس الرجال حتى ولو كانت قبيحة ..

في الحقيقة أنا أتسلى كثيرا بهذه العبارة .. و قد أكون أواسي نفسي ..فلست على قدر كبير من الجمال .. فأنا أحمل ملامح عادية وشعر خمري خفيف وبشرة سمراء ولكنني أمتلك بعض الملوحة كما يقال ..ولكنها طبعا ليست كافية أن تجلب لي العرسان و بذات أنني أصبحت في الخامسة والعشرون من عمري ..

ولم أكن ذات يوم لأحمل هم الزواج أو العنوسة لأنني كنت مخطوبة منذ كنت في الخامسة عشرة لأحد أقاربي و الذي كان يحبني منذ أيام الطفولة ..لم أكن أبادله الحب ..ولكنه كان فارس أحلامي لكن طبعا على بغل وليس على فرس ..

أما لماذا خطبني ولماذا وافقت..فالقصة السخيفة ذاتها في مجتمعنا والتي تتكرر دائما..
العم ..الأب .. البنت محيره لولد عمها ..وإلى ما ذلك من السخافات ..ولكن المختلف في قصتي أن أمه لم تكن راضية بي ولا تراني بقدر من الجمال يليق بابنها – رغم أنه أشبه ما يكون بالقرد – لذا حاولت جاهدة إقناعه بالعدول عن الزواج بي وعندما يأست منه طلبت منه أن ينظر لي النظرة الشرعية لأنه طبعا لا يذكرني سوى من أيام الطفولة وشجعه ذلك وفاة والدي رحمه الله وعندما نظر لي ذلك القرد .. تراجع وعدل عن رأيه بالزواج بي..!!!! ( أحد عنده شاكوش أكسر راسه فيه )

وهنا كبرت الفكرة الطفولية السابقة لتكون : الرجل مخلوق قذر ومقرف و قرد يركب بغل !!
أنا طبعا لست نادمة عليه ..بل ليذهب إلى الجحيم ..كل ما يقهرني هو ضياع سنوات حياتي و أنا محيرة لهذا الأحمق ..حتى وصلت إلى هذا العمر ..لأدخل في دوامة الخطبات البغيضة .. فقد مللت حقا ..كل يوم والثاني يأتون نساء ليرونني ويذهبون دون رجعه ..وطبعا أصبح هذا الموضوع أمر روتيني في حياتي.

لا أنكر طبعا أنني أرغب في الزواج..ولكن لسبب واحد وواحد فقط ..وهو كف ألسن بعض السفيهات في مجتمعنا واللاتي عندما أدير لهن ظهري أسمعهن وهن يهمسن " مسكينة عانس "..مجتمع أحمق وغبي..

أنا أكره الرجال..أكرههم من كل قلبي ..وكل ما أتمناه عندما أتزوج أن أذهب إلى الكوفير لتزينني ومن ثم أرتدي فستان الزواج الرائع وبعد ذلك أزف وأبهر الحظور ثم أعود إلى بيت أهلي مرة أخرى ..وللحقيقة هذه كانت كل أحلامي عن الزواج ..و لا توجد أي مساحة لأي قرد في حياتي .

الجزء الثاني : عماااااد أنا أكرهك

- مها استيقضي..أما زلت نائمة سيأتون أناس لرؤيتك اليوم..
- بالكاد فتحت عيني..وقلت و النعاس يغلبني : إنها الخامسة عصرا وأنا لم أنم منذ الأمس.. أمي..دعي الخادمة تدخل بدلا عني..أرجوووك
- مها دعي عنك السخافات إنني أكلمك بجدية .
- اعتدلت في جلست وقلت : و أنا كذلك أتكلم بجدية .. مالفائدة من دخولي عليهم ..لن يقبلون بي..لذا أدخلي الخادمة فهي مسكينة لم تتزوج بعد وتود الحصول على زوج من بلدنا .
- مها..هي كلمة واحدة سأجدك بعد ساعة في الأسفل بكامل زينتك..هل تفهمين..

ازدردت ريقي وأومأت بالإيجاب ..طبعا عندما تغضب أمي فإنه لا مجال للمناقشة أو المزاح ولأن كلمة واحدة مني يعني أنها ستفتح بركان من الغضب والذي كانت تراكمه علي لفترة طويلة لذا أسرعت إلى دورت المياه حتى أأخذ دشا سريعا و أستعد ..

طبعا كالعادة حدث كل شيء بسرعة وبقاء المرأة التي أتت لتراني لم يستغرق سوى خمس دقائق وإن سألتوني لحظتها ما شكل المرأة فأنا لا أدري لأنني ألهيت نفسي بالنظر إلى المنديل الذي بيدي حتى خرجت ..

ومن ثم عدت إلى غرفتي لأكمل نومي و رأسي طبعا لا يحمل أية أحلام وردية ..
وبعد نصف ساعة استيقظت من نومي على حلم غريب..رأيت نفسي أحمل صندوقا خشبي جميل المظهر حفر عليه أسمي بالكامل حاولت فتح الصندوق فلم أستطيع بحثت عن المفتاح ولكنني لم أجده .. حاولت وحاولت ..ولكن جميع محاولاتي باءت بالفشل ..حتى استقضت من النوم ..

كم كان هذا الحلم غريبا .. بحثت في كتب تفسير الأحلام علني أجد شيئا .. حتى مللت وأغلق الكتاب وعدت للنوم مرة أخرى .

وفي الغد وبعد أن أنهيت أعمالي المتراكمة علي عدت إلى غرفتي و استلقيت على سريري و أخذت أفكر كم أيامي رتيبة بشكل فضيع فأنا منذ أن أستيقظ من النوم أدخل المطبخ لأعمل الفطور ومن ثم أعود لأدخل المطبخ لأعد الغداء و أخيرا أدخل المطبخ لأعد العشاء .. ببساطة نحن معشر النساء مهما كنا فالمطبخ سيتبعنا دائما..طبعا بين فترات الطبخ فأنا عادة أقضيها إما بالمكالمات أو الانترنت أو القراءة وهكذا هي حياتي روتينية بشكل قاتل ..

طرق الباب بسرعة وقبل أن أقول تفضل فتحت أمي الباب والسعادة تملئ وجهها وهي تقول :

- مها .. مها هل أنتي نائمة
- مرحبا أمي .. كلا أنا فقط مستلقية ..
- أوه.. يا عزيزتي لقد اتصلت أم عماد وسيأتي لرؤيتك .
هل جرب أحدكم أن يسكب عليه ماء بارد وهو نائم ..هل تذكرون ما هي ردة فعلكم ؟
فجأة قفزت من السرير و أنا أقول : لاااااااا مــســتـــحـــيـــــــل وزلت قدمي فجأة وسقطت على أنفي ..آخ T_T :crazy:


******************


لا يسألني أحدكم ماذا حل بأنفي فعلاوة أنني لا أمتلك أنفا رفيعا وجميلا يتورم أنفي ليسرق آخر ذرات الملوحة المتبقية لي ..ولا تسألونني عن أهلي ..فالبيت في حالة فوضى عارمة ..فهذا ينظف الأرضيات وذلك يلمع التحف وآخر يبخر البيت ..فلعل ما يفعلونه يشتت انتباه عريس الغفلة عن أنفي المتورم ..
حتى أختي الصغيرة الحمقاء ..ذهبت إلى غرفة الاستقبال و أخذت تقرأ : ( وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) حتى يعمي الله عينيه عن أنفي الذي أصبح أفطسا ..

يا إلهي كم أكره هذا اليوم وأتمنى أن يمر سريعا ..فأنا ما زلت معانية من القرد الوحيد الذي رآني ورفضني ..ولا أريد أن يزيدون القرود في حياتي ..

يااارب أن تمر تلك اللحظة بسرعة وينتهي الأمر .. يارب..

- مها أسمعي الرجل سيصل بعد خمس دقائق وسيدخله أخوك ويجلسه في الجانب الأيسر من الغرفة .. عندما تدخلين أنظري إلى الجهة اليمنى أو الأمام ..هل تفهمين ؟ هذا سيقلل من تورم أنفك ..
- نعم .. لا يحتاج أن تخبرينني بذلك ..
- وكذلك يا مها ..عندما تجلسين ..
- أرجوك يا أمي يكفي أنا أعرف ماذا أفعل ..

رن جرس الباب ومعه أحسست بكهرباء تصعقني ..أحسست أن أناملي مثلجة رغم أنني أكاد أجزم أن درجة الحرارة خمسون مئوية .. وباتت الدقائق التالية ساعات طويلة من الانتظار ..حتى أتى أخي وأشار علي بالتقدم والدخول ..

وقفت من مكاني وأنا في حالة من اللاوعي وسرت إلى أخي حتى وصلت إلى الباب وأعطتني أمي صينية العصير ومن ودخلت و عيني متجهة إلى اليمين ..

لحظة من الزمن توقفت فجأة فعريس الغفلة كان جالسا إلى اليمين وأنا تجمدت في مكاني وأنا فاغرة فمي .. ليس لأنه سيرى خشمي الأفطس بكامل قبحه بل لأنني لم أرى في حياتي رجلا بهذه الوسامة ..جاذبية لم أراها حتى في الأفلام ..ولو كأنه أتى من سلالة يوسف عليه السلام * ببساطة لا يوجد مثله في هذه الدنيا أثنين ** كنت كالبلهاء أنظر إليه ..كأنني أنا من جاء لخطبته وليس هو .. تنحنح أخي لينبهني ..

ارتبكت اقتربت منه وقدمت العصير أردت أن أقول تفضل إلا أن صوتي توقف محبوسا في حنجرتي ..
وقفت لحظة ..ثم أحسست أن بقائي ما هو إلا زيادة إهانة لي ..وخرجت فورا ..وعدت إلى غرفتي وأغلقت الباب..جلست أمام المرآة و أخذت أتأمل نفسي بحزن شديد .. إنه أجمل مني بألف مرة..حتى المقارنة معه مهينة ..هل أمه عمياء ألم تخبره أنني قبيحة ..أو أنها لا تحس بوسامة ولدها الفائقة الحدود..

وبدأت أمرر أصبعي على وجهي..وأنا أقول قبيحة وضعت أصبعي على عيني وقلت قبيحة ومررت بإصبعي على أنفي وقلت قبيحة وأخيرا استقر أصبعي على شفتي وبالكاد خرج صوتي متهدجا وأنا أقول..قبيحة ..كم أنا قبيحة ومن ثم انهرت في بكاء مرير ..

لم يحاول أحد من أخوتي أزعاجي فهم مقدرين الوضع الذي أنا عليه فعلاوة على وسامة عماد فهو فتى من عائلة كبيرة ومهندس ناجح في عمله والكل يثني عليه بكل ماهو طيب ..

لطالما تساءلت لماذا بعض الأشخاص موفقون في كل شيء * جمال * ومال * وسمعه .. و البعض الآخر لا مال ولا جمال ولا وظيفة .. صفر على الشمال * لله في خلقه شؤون .

حاولت النوم تلك الليلة ولكني لم أستطيع * كانت صورة عماد وبكل ما تحمله من وسامة ورجولة مسيطرة على ذهني * كنت حزينة لأجل ذاتي لأنني بت من الواضح أنني تعلقت به * وأنا بت أعرف جوابه قبل حتى أن يخبرنا .

كم هي محضوضة تلك المرأة التي ستتزوج رجل بهذه الموصفات الرائعة * وكم حظي أنا تعيس..تعيس جدا ..

عماد .. كم أكرهك !!

أجل أنا أكرهك * لأنك علمتني جيدا ما هو قدري * وأين أنا بين الناس * فتاة قبيحة *وغبية ..أوف .. كم هذه الكلمات صعبة على الأنثى * بسببك ياعماد ولأول مرة في حياتي أمسك بالمرآة ألف مرة باليوم * بسببك ياعماد * لأول مرة أبكي ألف مرة باليوم * بسببك يا عماد لأول مرة أكره نفسي وأسب ذاتي ألف مرة باليوم ..

عماد .. من كل ذرات قلبي أناااااا أكرهك ..

الجزء الثالث : لن أتخلى عن قراري

مر أسبوع بعد حادثة عماد * وخرجت بخلاصة وقرار * لا أدري إن كان صائبا أم لا ..ولكنني قررت ولن أتراجع ** هذا قراري وسأتمسك به حتى مماتي ولا يوجد أي مخلوق في الدنيا سيغير قراري حتى الممات .

كتبت قراري في مذكرتي ودونت تاريخ وسجلت تعهد صغير أنني لن ولن أتراجع عن هذا القرار مهما حصل * وأقفلت دفتري وخرجت من غرفتي متجهتا إلى غرفة الجلوس * وجدت أمي كعادتها جالسة تشرب الشاي وتقلب في صفحات جريدة ما وأختي إلى جانبها ..
استجمعت قواي وقلت : أمي .. لدي قرار مهم ..

أمييييي أترك الجريدة قليلا و أسمعيني * فلدي شيء مهم أود أن أخبرك به ..

- تأففت أمي ووضعت الجريدة جانبا وقالت : نعم ** ماذا لديك ..
- لقد قررت قرارا هاما * وأتوقع أن أجد منكم معارضة كبيرة ولكنني مصرة عليه ..
أمي أنا لن أتزوج أبد ..

أحسست أنني ألقيت قنبلة لأن أمي وأختي أصابتهم دهشة قوية ** كم هذا راائع أعتقد أني أفضل من أوباما في إلقاء الخطابات * لعلي سأرشح نفسي لرئاسة الولايات المتحدة في الموسم القادم . :41:

توقفت لحظات أنتظر منهم استجابة ولكن فجأة أختي انفجرت ضاحكة وتبعتها أمي كذلك .
قلت بغضب : ماذا ؟ ما المضحك بالأمر ؟
ردت أختي قائلة وهي مازالت تضحك : من يراك يعتقد أن هناك طابور خطاب ينتظر موافقتك .
أحسست بإهانة كبيرة ولأول مرة وددت أن أقص لسان هذه الفتاة من جذوره * وحاولت أن أتدارك ما تبقى لي من كرامة وقلت ** لا أقصد هذا ..أنا..أأ ..أنا أقصد لا أريد أن يأتي أحد لبيتنا بعد اليوم ..لا أريد أن يتصل علينا خطابات ..لقد سئمت..سئمت ذلك حقا ..

وهربت مهرولة إلى غرفتي ..وأنا أقول ** يااارب ** متى ينتهي هذا العذاب الذي أنا فيه ..


******************


ياااه اليوم خميس * ياسلااام .. رغم أنني ليس لدي وظيفة أو دراسة ومع ذلك مازلت أحب يوم الخميس و أستشعر أنه يوم أجازتنا * نهضت من فراشي متجهتا إلى دورة المياه ونظرت إلى نفسي في المرآة * كم شكلي مريع عندما أستيقظ من النوم * فشعري شبه منكوش ويحتاج إعادة تسريح وعيني منتفختين من كثرة النوم وملابسي في حالة يرثى لها بحثت عن المعجون لأضع منه القليل على فرشاة أسناني وعندما لم أجده تذكرت أنه بالأمس نفد مني وعلي أن أذهب الآن إلى المخزن حتى أأتي لي بواحد آخر ..

خرجت من غرفتي ونزلت إلى الطابق السفلي * كان المخزن موجود في فناء المنزل الخارجي في أحد الزوايا * فتحت الباب و أخذت أبحث عن معاجين الأسنان حتى وجدتها وأخذت واحدة * كنت أسمع أصوات في الخارج إلا أنني لم أوليها اهتماما كبيرا * فتحت باب المخزن وخرجت وأصطدم رأسي بكتلة بيضاء طويلة ..

وعندما رفعت رأسي * مرت جزء من الثانية فقط حتى يسترجع رأسي هويت من هذه * وبكل طاقتي الصوتية صرخت صرخة حااااااااااااادة أكاد أجزم أن العصافير الموجودة على الشجرة التي في فناء منزلنا طارت بسببه ..




خيانه الروح ليالي الشتاء
1+2+3
https://www.rewity.com/vb/2444708-post1.html

4+5
https://www.rewity.com/vb/2472469-post6.html
6
https://www.rewity.com/vb/2484720-post12.html
7+8
https://www.rewity.com/vb/2516425-post22.html
9+10
https://www.rewity.com/vb/2539809-post32.html
11
https://www.rewity.com/vb/2559143-post38.html
12+13
https://www.rewity.com/vb/2584636-post50.html
14+15
https://www.rewity.com/vb/2622797-post62.html
16
https://www.rewity.com/vb/2629963-post74.html
17+18
https://www.rewity.com/vb/2642772-post89.html
19+20
https://www.rewity.com/vb/2667757-post106.html
21+22
https://www.rewity.com/vb/2807659-post143.html
23+24
https://www.rewity.com/vb/2989753-post165.html
25+26
https://www.rewity.com/vb/3032873-post181.html
27+28
https://www.rewity.com/vb/3289448-post206.html
29+30
https://www.rewity.com/vb/3467485-post225.html
31+32
https://www.rewity.com/vb/3503527-post240.html
33+34
https://www.rewity.com/vb/3503527-post240.html
35
https://www.rewity.com/vb/4369019-post295.html
36 و الأخير
https://www.rewity.com/vb/4454952-post318.html


رابط الرواية ككتاب إلكتروني بقالب القسم
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


لتحميل الرواية حتى الجزء الرابع و الثلاثون خيانة الروح.txt - 4shared.com - document sharing - download




لتحميل الرواية ككتاب إلكترونى على ال mediafire >>> شكراً دموع صامتة
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي






وللحديث بقية ..

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة hadya ; 17-08-11 الساعة 11:56 PM
ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 07:15 PM   #2

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك ليالى الشتاء فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة ونقد هنا فى روايتى ...


بداية موفقة و رائعة بكل بما فى الكلمة من معنى ... أتمنى صادقة أن تكون هذه مقدمة لرواية طويلة >>> إذا كانت كذلك خبرينى لحتى أنقلها لقصص من وحى الأعضاء لحتى يتابعاها الجميع ...


مها ... مع من كان هذا اللقاء المحرج >>> معقولة يكون مع عماد :41: ... أنا فى غاية الشوق لإستكمال بقية الحديث ...


ليالى الشتاء متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 02:15 PM   #3

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~~*~~*~~*~~

عزيزتي .. ليآلي الشتاء !

بداية روايتك اللي اتمنى تكون طويلة غاية في الروعة ...

طريقة التعبير عن مشاعر مهـآ ! وكيف انها ترى نفسها غير جميلة بالمرة ، بالمقابل شعورها تجاه الجنس الآخر ... التوتر اللي حصل لها لما شافت وسامة و جاذبية عماد ، ردة فعلها !!!! و الختام الرهيب لما اصطدمت بأحد الأشخاص فعلا القفلة راائعة جدا جدا ... فعلا احني لكِ القبعة احتراما لهذه الموهبة في الكتابة

أتمنى تستمري عزيزتي ليآلي الشتاء ... خسارة هالكتابة الحلوة ما تكون رواية طويلة



~~*~~*~~*~~


raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 26-03-10, 12:30 AM   #4

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

ناقدتنا الجميله ليالى الشتاء شكرا على خيانة الروح
استمعت بها حقا بتناقشى فيها موضوع حساس
وممل ومخجل لكثير من الفتيات هذه الايام
وصلتيلى فعلا احساس مها واحساسها بالدونية
كلما مرت بتلك التجربة التى باتت مفزعه لها
كلما اتاها خطاباً
((
وانا رايى من راى هبه اعتقد انها رواية ياريت الصراحه تمتعينا بيها وتكمليها باذن الله
((
عماد انسان مثقف اعتقد انه سينظر الى مها بنظرة اعمق
((
انتظر البقية بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 03:40 AM   #5

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي

هبة ,, أهلا بك ..

وشكرا لتشجيعك ,, في الحقيقة لا أدري إن كانت ستكون طويلة أم لا , ولكن لنعتبرها كذلك .. لأنني أكتب في اللحظة ولا أدري هل ستطول الأحداث أم لا .

لذا أفعلي ما ترينه .. ^_^


==================


raghad165

مرحبا بك , وشكرك لك .

أتمنى أن لا يخيب أملك


===============

f_troy2010

هذه أنتي ,, من اللطف حقا أن تذكرينني .

أنا أحب النقد أكثر من الكتابة , وأتمنى بحق أن ينقدني الكل دون مراعاة لمشاعري , نقد صريح , خال من المجاملات , أنا أعرف عيوبي جيدا في الكتابة ولكن أتمنى بحق أن أسمعها من غيري ..

f_troy2010

أتمنى حقا بما أنك تابعتني منذ البدء أن تنقدينني بكل صغيرة وكبيرة ..

وكذلك الجميع

"رحم الله امرء اهدى الي عيوبي"

عقل likes this.

ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 04:08 AM   #6

ليالي الشتاء..

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتبة متألقة و متميزة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ليالي الشتاء..

? العضوٌ??? » 53880
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » ليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond reputeليالي الشتاء.. has a reputation beyond repute
افتراضي



الجز الرابع : قراري الجديد


لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا... تعني لاااااااااااااااااااااااا .. الا تفهمون ؟ بأي لغة تريدونني أن أحدثكم , لن أتزوج يعني لن أتزوج لقد اتخذت قراري .

- أيتها الحمقاء البلهاء .. أنه فرصتك الوحيدة لن يطرق أحد بيتنا بعده ..
- أمي دعيها ترتاح ,, هذا الرفض ناتج من هول الصدمة فقط ..هيا أمي لنخرج وندعها وحدها.

سمعت خطوات أمي وأختي مبتعدة ومن ثم صوت الباب يغلق , رفعت الغطاء عن رأسي وتنفست الصعداء , وأخذت أضحك من القدر , من يصدق أن عماد أتى بنفسه إلى المنزل حتى يخبر أهلي أنه يرغب بي .. أمر مضحك حقا ,, اعتدلت في جلستي و أخذت أتأمل نفسي بمرآة صغيرة كنت أضعها على المنضدة بجانبي ,, آه يا عماد هل أنت أعمى ؟ أم أنت أحمق ؟ أو ماذا تكون ؟ ما الذي دفعك للقبول بي ؟ هل هناك شيء فيّ أعجبك ؟

تبا لك يا عماد أنت تدفعني دوما للسخرية من ذاتي ,, وأنا بحق أكره أن أقلل من قدري لأجل كائن من كان ..عموما لا يهم فأنا اتخذت قراري ولن أتراجع " لن أتزوج أي رجل سواء أنت يا عماد أو غيرك " .

قمت من مكاني وذهبت للجلوس على جهاز الحاسب الآلي وأخذت أتنقل بين الصفحات كالعادة , أقراء كل ما تقع عليه عني , قضيت ما يقرب ساعة ونصف و أنا أقراء في سيرة كليوباترا ,, في الحقيقة قرأت أن لها عشاق كثر على الرغم من كونها لا تملك قدر من الجمال ..وحتى ماري أنطوانيت كذلك لم تكن جميلة ومع ذلك كان الرجال يبذلون أرواحهم لأجلها ..ماذا أحب أولئك الرجال في كليوباترا وماري أنطوانيت على الرغم أنهن لم يمتلكن قدرا من الجمال ؟ غريب حقا .. أم أنهم أحببنهن لأنهن ملكات ؟ أي لأجل المال ؟

أجل بالطبع لأجل المال يالا أولئك الرجال الأوغاد الأنذال كم أكرههم , وفجأة رن في رأسي سؤال : ولكن أنتي لا تملكين لا مالا ولا منصب فما الذي رغّب عماد بك ؟

ووجدت نفسي دون شعور أطبع في محركات البحث : " عماد منصور " ولم أتوقع ولم يخطر في بالي أنني سأجد شيئا في محركات البحث ,, إلا أنني لم أصدق عيني أنني وجدت صفحة " ***_***" تحمل أسم عماد منصور .

وترددت قبل أن أفتحها و أنا أقول في نفسي لعلها تشابه أسماء .. وما إن نقرت عليها بالفأرة حتى فتحت صفحة ال***_*** و تحمل صورة في جانبها الأيمن , ولم يستغرق الأمر " نانو ثانية " حتى كدت أن أصرخ ذات الصرخة الحادة التي صرختها عندما ارتطمت به لولا أن الله ثبتني , و أخذت أتأمل في الصورة واستغرقت دقائق طويلة و أنا أتأمل في وجهه , يا إلهي لا أكاد أصدق أنه يوجد بشر بهذا الجمال ؟ حقا هذا جمال قاتل .. مبهر .. يسلب الأنفاس , وتلك العينين أكاد أجزم أنها مصدر عذاب آلاف الفتيات.

لكن هناك شيء غريب..أجل هناك شيء غريب في عينيه , شيء محير , تذكرني بصورة ما أثارت جدلا كثيرا .. من يا مها ؟ من .. هيا تذكري..من ..؟ من..؟
آه أجل..تذكرت , إن نظرة عينيه تشبه تلك النظرة التي لدى الموناليزا وهي اللوحة التي رسمها دافنشي و أثارت جدلا كبيرا..بالطبع ليست نفس عيني الموناليزا ولكن نفس النظرة , نظرة في ألا شيء , نظرة فاغرة ..غريبة حقا نظراته .

أحسست فجأة بظل شخص ما يقف خلفي , وقفزت خوفا و أنا أقول بسم الله الرحمن الرحيم , ماذا تفعلين هنا يا حمقاء , ودون أن تنظر إلي قالت من هذا الشخص وهي تحملق في صورة عماد وأسرعت أغلق الصفحة قبل أن تقرأ اسم عماد و أنا أقول , هذه صفحة فتحتها بالخطأ , ولم أكد أنطق جملتي هذه حتى شهقت أختي شهقة عالية وهي تقول :

- مستحيـــــل ,, مستحـــيل هذا عماد منصور ؟
ولم أرد وبات , الإنكار أمرا مكشوفا فلزمت الصمت وتكشيرة حمقاء تعلو محياي .
- نظرت أختي لي بتعجب وقالت : أوه ,, مستحيل ,, لا أستطيع التصديق , هل هذا بشر ؟ أختي أنتي محظوظة أن شخص مثله وافق على الزواج بك , يا إلهي ,, ستعيشين قصة خرافية حقا.
- وبغضب شديد قلت : يا بلهاء من قال لك أنني سأتزوجه ؟
- " إذن لماذا تطبعين أسمه في محركات البحث " ثم رفعت سببتها وهي تنظر لي من أعلى و أسفل وبكل تعالي قالت :" مسكينة أختي هل تعلقت به بهذه السرعة ..؟"
-أحسست بخجل شديد وأن حرارة ما تلسع أذني فصرخت فيها قائلة : تبا لك يا طويلة اللسان ,, لا يهمني هذا الرجل بشعرة و إن كنت مهتمة به فخذيه وتزوجيه .
وجاء رد أختي فوق كل توقعاتي فقد أرتسم على وجهها إبتسامة كبيرة ولمعت عينيها بفرح وهي تقول: نعم ,, بالطبع .. إن كنت لا تريدينه فسأتزوج به .

ولا أدري ما ذاك الشعور الذي هب بداخلي ,, أحسست فجأة كأنني طفلة صغيرة , وأحد ماء يحاول سلب دميتي مني , وبثورة لم يسبق لها مثيل وجهت سيلا من الكلمات النارية لأختي وأنا أضربها بوسادتي طاردة لها من غرفتي ,,وأخذت أتمتم بغضب هل تظن ذلك الأمر بمقدورها ؟ أنا التي رآها عماد و أنا من أعجب بها..لذلك أنا من ستتزوجه ..واتجهت إلى خزانتي الصغيرة و أخذت أبحث عن دفتر مذكراتي حتى وجدته , وفتحت على آخر صفحة دونتها ودون أن أقرآها مزقتها ورميتها في سلة المهملات ..
و ابتسامة غبية تعلو محياي وأنا أقول : لقد قررت قرارا جديدا ولن أتراجع عن قراري أبدا مهما كلفني الأمر ..
عمـــاد ,, سوف أتزوجك ^_^

يالي من فتاة متقلبة !!!!

الجزء الخامس : أبعد يديك عني

حدث كل شيء بسرعة , الخطبة الرسمية , الملكة موعد الزفاف وقد قرر أهلينا أن يكون بعد شهرين ونصف من الآن , يا إلهي يكاد يخرج قلبي من مكانه , فأحداث الزواج تجعلك محط الاهتمام , يالا الروعة كم هذا هو شعور مثير حقا .

طبعا لا تسألونني إن كنت التقيت به أم لا ؟ لأنني لم أفعل , ولا أرغب في الحقيقة , فأنا أخشى أن أصرخ عندما أراه مرة أخرى , لا تتعجبون فهذا ليس ببشر ..فكيف لا تريدونني أن لا أصرخ ؟
في الأسبوع المنصرم وبعد أن انتهينا من إجراءات الملكة و أصبحت شرعيا حرم عماد منصور تقدمت مني والدته وباركت لي , يا لها من إنسانة رائعة لأقصى حد و أنا فرحة أنها ستكون حماة لي , وقد طلبت مني رقم هاتفي المحمول , فاعتذرت لها بأدب و أنا أقول : للأسف ليس لدي جهاز محمول .

ما رأيكم كذبة واضحة أليس كذلك ؟ لا يهم عموما أنا أريد جهازا جديدا و إن كان السيد عماد لديه أدنى ذوق يجب أن يشتري لزوجته المصون جازا يليق بها , وبالطبع شريحة اتصال جديدة , يااااااه أكاد أقفز فرحا .. فلطالما تمنيت أن يكون لدي جهازان محمولان مثل بقية فتيات " الهاي ".

عموما كل ما علي الانتظار فقد مر أسبوع منذ أخبرت أمه أنه ليس لدي هاتف محمول وسنرى ماذا سيحدث , اعتدلت في جلستي و أنا أشعر ببعض الجوع , على الرغم من أنني أكلت وجبة الغداء منذ ثلاث ساعات ولكنني مازلت أشعر بالجوع أعتقد لو أنني فتشت في الثلاجة فسأجد بعض الحلوى أو الكعك , استقمت من مكاني وخرجت من غرفتي متجه إلى الطابق السفلي حيث المطبخ . وعندما دخلت وجدت أمي تعد الشاي وبكل فرح قلت : مرحـــبـــا أمي وتوجهت إلى الثلاجة ووجدت الحمد الله قطعت لا بأس بها من الكعك تسد جوعي حتى موعد العشاء وما إن أخرجتها من الثلاجة حتى سحبتها أمي من يدي وهي تقول : ماذا تفعلين أيتها الأكولة ؟

- قلتيها بنفسك " أكولة " سأأكل الكعك , هيا أعطيني الطبق يا أمي .
- كلا , منذ اليوم يجب أن تقوم ببرنامج قاس للحمية , أتريدين أن يطلقك زوجك بعد أن يقضي أول يوم معك ؟
- ما هذا الكلام يا أمي , وما دخل طبق الكعك بطلاقي من ذلك الرجل ؟

تأفأفت أمي وهي تقول , رباه لعل معدة هذه الحمقاء تتغذى على عقلها , وزفرت بضيق وهي تقول : بنيتي إن كل رجل يحب أن تكون المرأة رشيقة وذات جسم جميل , بنيتي أنتي وعماد سيجمعكم بيت واحد , وغرفة واحدة ..

بعدها لا أدري ماذا قالت أمي , أحسست ببراكين العالم كلها تقذف في وجهي , وأن صوت طنين عال يصر في أذني , حتى نضري بات مشوشا وغير ثابت . وبالكاد استطعت أن أحرك قدمي هروبا من أمي ..

أوووف , أكره هذه المواضيع , أكره أن يحدثني أحد بها ,,أكره ذلك حقا ..يا إلهي كم هذا محرج ..صعدت السلالم على عجل وأنا أحس برعشة خفيفة في يدي وأكملت طريقي وعيني لم ترتفع عن أطراف قدمي حتى وصلت الغرفة وأغلقت الباب على نفسي , ومن ثم دخلت دورة المياه وأقفلت الباب علي بالمفتاح, وجلست داخل حوض الاستحمام وأنا أضع رأسي على ركبتي ..سالت دمعة ساخنة على خدي .. آوووه كم أكره الرجال .

في الحقيقة أنا كذلك أعد نفسي فتاة غريبة أبكي في مواضع لا تستحق البكاء و أضحك في مواضع لا تستحق الضحك , يصفى مزاجي يوم واحد ويتعكر أيام ولكنني أحب نفسي كما هي أحبها بكل عيوبها ولا تهمني نظرة الناس لي .. لطالما وبختني أمي من الجلوس في الحمام و البكاء فيه , ولكنها أصبحت عادة في لا تنقطع , فأنا أكره أن يرى أحد ما دموعي , أكره أن يحس الآخرين بضعفي , لا أحب أن يشفق علي أحد , لذا كان الحمام هو المكان الوحيد الذي ألجأ فيه للبكاء .

مازال كلام أمي يدوي في أذني " منزل واحد , غرفة واحدة " .. لااااااالااااالااااا مستحـيــل أشعر أنني أود أن أتقيء , أنا وذلك الشخص في غرفة واحدة , كم هذا مثير للاشمئزاز, يالا حماقتي لماذا وافقت على الزواج به ؟

وبينما أنا تائهة في أفكاري المتضاربة سمعت صوت أختي تنادي علي :

- مها ,, مها أين أنتي ؟ ومن ثم اقتربت من باب الحمام وطرقته .. وهي تقول : مها ..هل أنتي هنا ؟
- قلت بملل شديد نعم ماذا تريدين ؟
-هيا بسرعة أخرجي .
- تململت أكثر فأنا أعرف طويلة اللسان هذه ليست لديها سوى الثرثرة عديمة الفائدة وقلت : لا أستطيييع ...حااااالة حرجة .
- ماذا ؟ أسرعي الآن لأن أمي ستغضب منك إن تأخرت فعماد في الأسفل وقد أتى لزيارتك ..
- وبسرعة الضوء هببت واقفة وفتحت الباب و أنا أصرخ قائلة : ماااااااذا قلت ؟؟ !!
- نضرت إلي أختي بتعجب وهي تقول : أين ذهبت الحالة الطارئة ؟!!!
- ودون أن ألتفت إلى جملتها قلت بتشكيك كبير , هل ذلك المخلوق الخرافي قد أتى فعلا .
- أومأت لي أختي بالإيجاب .
- وأحسست أني أود أن أعاود البكاء من جديد وأخذت أردد : أوه .. لا .. لا .. لا ..كلاااااا .. لا أريد أن أقابله, على الأقل ليس اليوم .. أنا لست حتى في مزاج جيد لمقابلته .

ياإلـــهــــي ...آآآآآه..عماااااااد أنا لا أطيقك .

-وبكل رقة ربتت أختي على كتفي وقالت : مها هيا من الأفضل أن تنزل , خيرا من أن تصعد أمي وتجبرك على النزول .

رغم أن أختي بلهاء وطويلة اللسان إلا أنها أكثر الأشخاص مراعاة لي وأكثرهم تفهما لوضعي , ساعدتني على ارتداء ملابسي وتسريح شعري وشجعتني ببضعة كلمات , حقا أنا أحب طويلة اللسان هذه لأنني لو لم تكن معي لما استطعت أن أفعل شيء .

جررت خطواتي جرا حتى وصلت إلى غرفة الضيوف , وعيني تحملقان في أللا شيء , دخلت دون حتى أن أسلم و توجهت إلى أول مقعد فارغ وقعت عليه عيني وجلست عليه , طبعا كان أخي جالسا أمامي وذلك المخلوق الخرافي يجلس بجانبه , ونظر لي أخي شزرا وقال : مها تعال سلم على عماد ؟

ماذا يقول ذلك الأحمق ,: هل حقا يريدني أن أقوم وأتقدم من ذلك المخلوق الخرافي وأصافحه , لقد جن حتما . أشحت بوجهي بعيدا و أنا أعد الثواني حتى تنتهي هذه اللحظة و هذه الزيارة الثقيلة .

سمعت أخي يتنحنح وهو يقول : أعذرها .. فهي خجلة منك قليلا ..عموما أنا أستأذن وتعارفوا على بعضكم البعض .

هل رمى أحدكم قنبلة ما ؟, هل اهتزت الأرض من تحتي ؟, هل سمعتم الذي سمعته ؟

لاااااااااااااااااااااااا

وكدت أن أقفز متعلقة بذراع أخي لولا تلك النظرة النارية التي رمقني فيها وجمدتني في مكاني , خرج أخي من الغرفة وعيني تشيعانه , كطفل يرى أمه تغادر المنزل ولا يستطيع اللحاق بها .

وعندما اختفى أخي تماما ظل وجهي متجها إلى ناحية الباب , محاولة تجنب رؤيته , ثم فجأة أحسست أن تلك الكتلة البيضاء تتحرك من مكانها وتقف , وهاهي تتجه صوبي , لاااا, ماذا يفعل ذلك الأحمق ..يا إلهي أنه يقترب مني .. يا إلهي ما يزال يقترب , ماذا ينوي فعله ذلك الأحمق ..

هل يجب علي أن أصرخ ..اهدئي يا مها .. اهدئي يا مها ..يا رب كيف أستطيع الهدوء أشعر برغبة عارمة بالصراخ , لم يعد يفصل بيني وبينه سوى عشرين سنتيميتر تقريبا , عمااااااااااااااااااد أبتعد عني .

- وفجأة مد يده لي وهو يقول : مرحبا .

تبا له هل كان يتوقع مني استجابة لقد أصبت بتخشب تام بسبب اقترابه مني ومرت خمسة عشر ثانية وأنا كما أنا , وفجأة قام ذلك الأحمق بحركة لم أتوقعها :crazy: , أحسست بكهرباء تصعقني من قمة رأسي إلى أخمص قدمي ,

عماااااااااد أيها الأحمق أبعد يديك عني إلا أن كلماتي ماتت على طرفي شفتي ولم يسمع مني سوى ..
الصمت ..

عماد تبا لك ..

كم أكررررهـــك




عقل likes this.

ليالي الشتاء.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 11:29 AM   #7

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ليالى الشتاء على البارت الرائع ... :icon30:


مها ... آه يا مها أجادت ليالى وصف مشاعرك و إرتباكها ... رفضك الظاهرى للزواج و أمنيتك له و لو لتبينى أنك أنثى مرغوبة كبقية الفتيات و لكن لم الخوف الذى أحسه يملأك ؟؟؟ كلى شوق لمعرفة عم ستتمخض عنه المقابلة الأولى مع عماد ... آسفة نسيت أقولك ألف مبروك على الملكة و ربى يتمم لك على خير ...


ليالى الشتاء إسمحى لى بنقلها لقسم قصص من وحى الأعضاء لحتى يتابعها الجميع >>> لقد سعدت لأنها ستكون رواية طويلة فهى رائعة ...



ليالى الشتاء متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 05:08 PM   #8

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

ليالى شكرا على البارت الجميل
ومبروك على الرواية متوقعه انها تكون رائعه
مها ربنا يعينك على ارتباكك فعلا وصلتيلى
ارتباكها بصوره اربكتنى انا شخصيا ههههه
فى رايى ان اى انثى جميلة والاخرين
بيشوفوا فينا حاجات بنغفل عنها
شخصية عماد لازالت غامضه حتى الان
منتظرة باقى الاحداث بشوق
ليالى بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 05:30 PM   #9

mahaty73

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mahaty73

? العضوٌ??? » 103213
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,724
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond repute
افتراضي

العزيزة ليالي الشتاء
روايتك تتسلسل بشكل جميل و تحمل الكثير من المشاعر المتضاربة في نفس كل أنثى لم تعرف بعد روعة ان تكون الحب في حياة زوجها و أن يكون الحب في حياتها ......فهذا الحب المتبادل يعطي المراة شعورا مرضيا بالود و الامان و الإستقرار العاطفي.
أنا أتابعك بكل الحب عزيزتي ليالي..... وأتمنى أن نرى إبداعك الجميل......بداية موفقة و رواية متميزة
شكرا لك
مهاتي


mahaty73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-10, 10:06 AM   #10

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جاء الشتاء بغيمة متحجبا اهلا بسلطان الفصول ومرحبا
اهلا بليالي الشتاء كما ذكر ابن خاتمة الاندلسي قلما مبدعا وعضوا فعلا في روايتي التي جمعتنا بابداعك
اضن ليالي الشتاء هنا ستسكب غيمتها ابداعا على صفحات روايتي
اعجبتني الواقعيه ولغه الحوار متقنه جدا بدون تكلف جعلتيني مع المها خطوة بخطوة وجمعتي حكاية مجتمعنا في خيانه الروح اتمنى ان تكمليها فانا في شوق لمعرفة بقية الفصول
ياليالي الشتاء اسمحي لي بهذا التعليق
ماذا أحب أولئك الرجال في كليوباترا وماري أنطوانيت على الرغم أنهن لم يمتلكن قدرامن الجمال ؟
انطوانيت الملكة شديده الجال الذي جعل اكبر رجال اوربا من ملوك وقاده دبلماسين بفدون الى فرنسا من اجلها ماري انطوانيت كانت ذات شخصية كاريزمية وذكية ودبلماسية ويكفيا قصر فرساي وحكاياته ..
فلن اتحدث عنها لعلك تقرين فيها
كليو بترا يجمعوا المؤرخون بسحر صوتها العذب وراجاحت عقلها وقوة شخصيتها وثقافتها كانت تتكلم عدت لغات، و متضلعة في التاريخ، و الأدب، و الفلسفةالإغريقية. بالاضافه انها كانت دبلوماسية ماهرة، ويكفينا اشهر معركة في التاريخ القديم معركة أكتيوم حيث اقتتل الرجلان من اجلها ..
وفي مسرحية شكسبير ( أنطونيوس وكليوباترا( شعر أنطونيو عند عودة مهزوما .
كليوباترا زوديني قبلة . من ثناياكالعذاب الشبمات
وأضيئي بسناها مقلة . يسدل الموت عليها الظلمات
ولها بقية لاتحضرني الان.
*ليالي الشتاء فعلا مذهله تكتبين كما احب ان اكتب واقراء


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.