آخر 10 مشاركات
تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          أزهرت بساتين الورد (2)..سلسلة حكاية بلا نهاية *مكتملة* (الكاتـب : Heba aly g - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          عاطفة مجنونة (27) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          انت و زوجك... (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          قبلة الغريب (67) للكاتبة Julie Kistler .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-16, 08:15 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 نورا / تعبت ادور درب ما ينتهي لك / للكاتبة #xrwaiah_81 ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
نورا / تعبت ادور درب ما ينتهي لك
للكاتبة #xrwaiah_81


قراءة ممتعة للجميع......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-08-16 الساعة 03:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:18 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" تعبت ادور درب ما ينتهي لك "
للكاتبة : نورا ،،،
Instagram: @xrwaiah_81

https://www.instagram.com/xrwaiah_81/

لا أُبيح و لا أسامح من يأخذ افكاري او يستبيحها له !! 🚫 من دون ذكر اسمي !!
'
الكاتبة : نورا ،، @xrwaiah_81




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-08-16 الساعة 03:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:19 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول ~


صحت من النوم فتحت عيونها البنيه الجميله وناظرت السقف، تنهدت وقامت راحت للحمام وغسلت وجهها صلت والتفكير ذابحها من امس وهي تفكر، لبست ملابسها التنوره الرصاصيه اللي توصل لنص الساق والبلوزه البيضا وفوقها قميص احمر كاروهات مفتوح من قدام كانه جكيت ولبست كعبها الاسود الفخم وطلعت من جناحها نزلت من الدرج ركبت سيارتها الفيراري الصفراء المكشوفه وتوجها لعملها...

السعودية، الشرقية:
كانت توها واصله للمستشفى اللي تشتغل فيه تمشى بلبسها الازرق ^ذاك حق الطب^ مع حجابها شافت الانسان اللي تحسه اقرب من روحها'
...: لين
لين: صباح الخير مشعل
مشعل صباح النور يا حلوه شلونك؟
لين: بخير الحمد تبي شيء؟
مشعل: ايه تكفين في مريض مصاب بكتفه روحي له تككفين تعبان ابي اروح البيت
لين: خلاص روح لا تبكي الحين هههههههههههه
مشعل: هههههههههههههههه باي
لين: باي

$

فرنسا, باريس:
وصلت الشركة انظار الكل عليها جمالها الفاتن طولها رزتها نظراتها الواثقه اللي تجبر الكل ينظر اليها وصلت مكتبها دقت على السكرتير وطلبت قهوه وابتدات يومها اللي كله شغلxشغل

السعودية، الشرقيه:
كان يشتغل ووقف عشان يرتاح وتذكر طفلته الصغيره المدللة ومد يده واخذ جواله الايفون ودق عليها ......
فرنسا،باريس:
دق جوالها رفعت راسها ومدت يدها عشان تاخذ جوالها شافت اسمه سلطاني💙
....: الو
سلطان: صباح الورد يااعسل
.....: صباح النور حياتي كيفك؟
سلطان: بخير انتي؟؟
....: حمد الله تمام
سلطان: هيا!
هيا: عيونها
سلطان: تسلم لي عيونك,متى بترجعين؟
هيا: بعد يومين انشاء الله اءءء سلطان انا مشغوله اكلمك بعدين,باي
سلطان: باي' انتبهي على نفسك
هيا: انشاء الله

الشرقيه:
طلعت من المحاضره هي وشوق بعد ما انطردو منها وصوت ضحكهم مالي المكان

شوق: سمرررررر
سمرر بصراخ : خير خير؟
شوق: طفشاااااااانه
سمر: وش اسوي؟
شوق : خلينا ندق على معاذ يطلعنا
سمر: لا مو الحين بجلس مع البنات
شوق ما امداها تكمل لان غلا جت
سمر وشوق: هلا هلا عاش من شافك
غلا: هههههههههههههههه شلونكم؟
سمر وشوق : بخير انتي؟
غلا: تمامممم
شوق : ايه شفتي ذيك ....... الخ سوالف البنات 😛



السعودية,الشرقيه:
في قصر عائلة جديده
مثل كل اسبوع لازم يوم الجمعه جمعه العايله الكل متجمع والبزران والاعمام دخل الجد بهيبته وسكت الكل
الجد: السلام
الكل: وعليكم السلام والرحمه
جلس الجد وطلب من يده اليمنى ومساعده يدخل
الجد: شلونك يوسف؟
يوسف: بخير طال عمرك
<<ملاحظة البنات والباقين ما يتغطون علشان متعودين عليه>>
الجد : ايه وش لقيت؟
يوسف : شوف طال عمرك
شغل السيدي على التلفزون وبدا العرض والكل سكت
كان العرض يحوي صور وفيديوهات على اشخاص معينين كانت الصوره الاولى عن بنت جممييييييييييلههه ه شعرها طويل يوصل لاخر خصرها ولون شعرها رمادي صابغته وطولها عادي وجسمها منحوت يعني جسمها جممييل مثل عارضات الازياء وعيونها بنيه ورموشها كثيفه خشمها سلة سيف وكانت لابسة لبس رياضي عادي
يوسف: هذي هي طال عمرك!
الجد: هذي هيا محمد الراشد
الكل بصدمه : من ذي!
الجد : بعدين بعدين كمل يوسف

نهاية البارت،،
رايكم؟ 💕
البداية يمكن تبدوا غير محمسة ولكن الاكيد بعدين راح تصير حمااس 🔥💕




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-08-16 الساعة 03:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:19 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الشخصيات~
العائلة الاولى عائلة الراشد عائلة غنية
الجد والجدة: متوفيين من زمان عندهم :~
سلطان:~ بطل من ابطال روايتي شخصيته: انسان هادىء وعصبي حنننون بشكل كبير على اللي يحبهم حبوب وقيادي عمره: 33

ميعاد: انسانه هادية وعصبية تحب الكتتب وجمميييله شخصيتها حكيمه مزاجية حااده الطبااع عمرها : 22

العم خالد: انسان صارم و طيب وحنون
زوجته منيره: طيبة وحنونه
مشعل: دايم يضحك وحبوووب ووقت الجدجد ووقت المزح مزح دممه خخففيف بشكللل يععشق شيء اسمه لين لين خط اااحممر عمره:27 تخصصه طب زي لين طب طوارىء

شووق: انسانه تتتععععشق الغنااء صوتهااااا يجنننننننن حبوبه و دايم تضحك بس نفسية يعني مزاجية! عمرها: 21

العم حامد: حنون وعصبي بس طيوب على عياله
زوجته : متوفيه

لينا: انسانه طيييبببه قلببببهااا ابببيييض دايم على نياتها تصدق بسرعه بس اذا قلبت تخليك تكرهاا صدق شعرها يوصل لرقبتها مقصص عشوائي بالموس عمرها:22 تعشق كرة السله

معااذ : انسان هادىء كتووم مزوحي طييب اذا عصب بعد عنه عمره:29

العم محمد: متوفي من 5سنوات
زوجته ميته من 21 سسنه
هيااا: بطلتنا، شخصيتها قياديه متحكمه اذا عصبت بععد عنها وقت المزح مزح ووقت الجد جد حبوبه حنونه على خواتها واخوانها تحملت المسووليه بعد ابوها وهي اللي ربت خواتها عيلتها خط احممر كل شيء ولا كرامتها حنونه ورقيقه بس بنفس الوقت حاده

لين: توئم هيا الغير متشابه بنزل صورتها، طيبة وحبوبة وجاده كل شيء فيها عسسلل طبيبة طوارىء رقيقه وكيووت

سمر: ، قاصه شعرها بوي حادة اطباعها حاده حتى ملامحها ععععصصبيية كبرررييت بس تجنن تععشق السباقات .

تابع...

الشخصيات~
عائلة الراجح عائلة غنية غنية جداً جداً اغلى من عائلة الراشد ومعروفه بالشرق الاوسط كله

الجد: انسان حازم وله هيبه وكلمته تمشي
الجدة: طيبه وحنونة وصارمة
الابن الاول: العم سعد: انسان طيب وعصبي
زوجته؛ وفاء : انسانه تهتم بالمظاهر وتهتم بشكلها وتهتم بالمجتمع المخملي وكذا

رعد: بطل روايتي~ انسان عصبي ومتملك درجه اولى اللي براسه يسويه كل شيء يبيه يصير له يد جده اليمنى كل الشغل عليه رافض فكره الزواج بس يتزوج مسيار عصبي وحنون يععشق خواته جممميل بششككلل اللي يبيه يسويه

فاطمة: انساانه عننيده وددلووووعه كل شيء تبيه يجيها واللي براسها تسويه عمرها:24

زياد: انسان هادىء كتووم غامض صار له حادث قبل فتره عمره:29

رغد: انسانه جدا رقيقه وهادىء وطيبة بششكل تحب اخوها رعد بشششككل جمالها هادىء ورقيق يجذب العين بريئة وكيووت عمرها:23

العم بسام: طيب وحنون على عياله
زوجته وئام : بس تهتم بالمظاهر والناس وتهتم بشكلها والمجتمع المخملي

فواز : متزوج انسان هادي وحبوب يحب زوجته مراا فلاوي ومرح
زوجته: ريم: انسانه جميله وطيبه وعلى نياتها وتحب فواز
ولدهم: عبد الرحمن على الجد

عبد الله: انسان هاديء وبنفس الوقت عصبي غامض وطيب وحنوون عمره:27

غلا: بنت كيوت تجنن دلوعه وعننيده فلاوية بس تضحك وتحب تونس نفسها عمرها: 22

بندر: بس يضحك وفلاوي وجرريييء مررره واذا حب حب من قلب وبس يتعاوش مع غلا

ديما: انسانه بس تهتم لنفسها وتحب تتلزق برعد بس مو معطيها وجه عمرها : 22

العم عبد المحسن:
زوجته: جيهان
نايف: انسان هادىء وحنون يحب بنت خالته ندى وملكتته بعد شهر

عبد الرحمن: يشتغل بالشرطه يعني ظابط عصبيييييي دررجه اوولى وما يحب يمزح دائماً جاد وعننيد واللي براسه يسويه عمره:32

دانه: انسانه كيوت وبريئه وعلى نياتها تحب الضحك وبنات عماتها و ما تحب الحزن وكذا بس مرره تجنن عمرها: 21

عبد العزيز: انسان فلاااوي بس يضححك وكذا وما يهتم لكلام الناس

انتهى رايكم؟
يمكن في زياده شخصيات ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:20 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني~

الصورة الثانية كانت لبنت جمميله شعرها يوصل لنص ظهرها وعيونها بنيه ورموشها كثثيفه وجسمها جممييل
يوسف: ذي توئمها (( التوائم غير المتشابه))
الجد: ذي لين؟
يوسف: اي نعم ، طبيبه طوارئ
الجد: اها
بعدها كانت فيديو لهيا ولين بعدين ميلادهم كان الاحتفال على يخت بالبحر كان الفيديو فيه فيديو ثاني كانت لين لابسه لبس البحر مايوه ليموني وفوقه لبس البحر ذاك اللي للركبه مثل بنات الشمس لبس سيلين كانت راكبه ذاك اللي بالبحر اللي مثل كرسي ومظله مربوطه بجتسكي وكان يسوف فيها وفجاه فتحة الرباط وفصخت الروب حق البحر ونطت للبحر! �� وفيديو ثاني لهيا وهي لابسه تنورة وبلوزه تطلع شوي من البطن وتسولف مع معاذ
يوسف: ذي هيا ولين محمد الراشد توفى ابوها لمى كانت 18 سنه وامها ميته وهي صغيره مسكت الشركة من بعد ابوها ذخلت الجامعه وهي ظ،ظ¨ وتخرجت وهي 22 كانت الاولى على دفعتها واختها لين دخلت الطب وضغطت على نفسها وتخرجت وقبل 6 شهور رجعو للسعودية!
الجد: خلاص خلينا نعقد معاهم صفقه رايكم يا عيالي؟
الكل: الشور شورك!



الشرقيه:
عند لين (( لين تشتغل بالمستشفى حق الحرس)) كانت تركض عشان توصل للطوارىء عشان تسعف المريض
لين بصراخ: وش صار له وش فيه؟
المسعف : عسكري مصاب بطلق ناري بكتفه
لين بصرااخ : بسررعه جهزو الغررفه !!!
بعد ساعه..
طلعت لين من الغرفه وراحت للاستقبال
لين: دقو على اهل المريض طمنوهم خلوهم يجون
وراحت

بقصر الجد:
كانت ام عبد الرحمن والكل جالسين دق جوالها وردت
ام عبد الرحمن؛ الو؟
الموظف: السلام عليكم ام عبد الرحمن الراجح؟
الام: ايه نعم وش فيه وش فيه؟؟؟
الموظف: اصاب بطلق نار بالكتف ممكن لوسمحتى تتفضلين للمستشفى ***
الام: يمه ولدي طيب طيب جايه
قالت للكل ان عبد الرحمن بالمستشفى وتجهزو عشان يروحون له

عند لين~
كانت تمشي عشان تروح تشيك بالمريض دقت الباب ودخلت وعيونها بالارض
لين: السلام عليكم
الكل: (( الكل ترى عند عبد الرحمن)) وعليكم السلام والرحمه
ابو عبدالرحمن: يا بنتي هو بخير شلونه؟
لين : لا تخاف يا عمي ما فيه الا الخير
ام عبد الرحمن بخوف: يعني ما عليه ضرر
لين رفعت وجهاا وناظرت ام عبد الرحمن ببتسامه حلوه وهينا الصدمه الكل انصدم من جمال لين الكل كان كذا��
بندر بهمس : مشاء الله
عبد الرحمن استغرب من بندر ورفع راسه وشافهااا فهى فيها بعدين استوعب ونزل راسه وهو يقول بنفسه: مو بنت اللي تسوي فيك كذا
لين: لا ما عليه ضرر اصلاً الرصاصه جت سطحية يعني بس طلعناها وعقمنا الجرح وخلوه يهتم باكله وبنفسه وعن الارهاق
عبد الله: ايه ايه قولي له دكتوره عن الارهاق
زياد بدلع ومزح؛ حبيبي خاف على نفسك حس فيني اه اه قلبي قلبي
هنا لين انفجررت ضححك والكل ناظر فيها لان ضحكتها كانت حلوه غطت وجهها بالملف وحاولت تسيطر على نفسها
لين بهمس : فضيعيين!
قربت من عبد الرحمن عبد الرحمن كان ساعي ويفكر بالحادث وما حس الا لما حطت يدها الناعمه البارده على جبهته فزز
لين : بسم الله عليك انت بخير؟ انا بس بشوف حرارتك ؟
عبد الرحمن مسك يدها البارده ونزلها يعني كان ما سكها
عند لين توترت من مسكته ويده الرجوليه الضخمه بعدت يدها بسرعه وابتعدت
لين خلاص انت الحين بخير بس احرص على دواك
ابو عبد الرحمن: متى بيطلع؟
لين : يومين بالكثير يلا عن اذنكم وطلعت
اول ما طلعت
زياد :شفت مشااء الله جممييله
دانه: ايه مشااء الله تجنن
عبدالله بحالميه: قشششششطططه
هنا عبد الرحمن عصب
عبد الرحمن بعصبيه : بس خلاص عيب
الكل استغرب وسكت.

فرنسا، باريس:
عند هيا

نهايه البارت، رايكم؟ ��

حسابي بالانستقرام ،،
https://www.instagram.com/xrwaiah_81/
@xrwaiah_81



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:21 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث ~.

عند عبدالله بالشركة~

كان جالس بمكتبه ويدور على ملف دق على السكرتير وما انتبه على انه صوت بنت
عبدالله بعصبيه: وين الملف الاخضر ابيه بسرعه وسكر التلفون بوجهها
ميعاد باستغراب: الحمد والشكر الله يعين بس شكله اربع وعشرين ساعه معصب تنهدت وقامت واخذت الملف وراحت له
(( ميعاد ما تحب تشتغل بشركة العايله علشان ما يصير تفرقه وكذا تبي الناس يعاملونها بشكل عاد علشان كذا اشتغلت بشركة الراجح)) نرجع
طقت الباب ودخلت وصوت كعبها يسبقها رفع راسه من ريحه العطر وبحه الصوت حقت ميعاد وانصدم هو ولا عمره خله بنت تشتغل معه يعني يشتغلون بالشركه بس مو معه بدون حواجز رفع حاجب وباستغراب: نعم يا الاخت شكلك غلطانه
ميعاد: لا مو غلطانه انا قدمت على الوظيفه وانقبلت
عبدالله قام وهو عاقد حواجبه بغضب وقرب منها: باذن مين انقبلتي ؟؟
ميعاد ما تنكر انها خافت بس تكلمت بثقه: شوف الاوراق بعدين تعال تكلم
عبدالله وهو يشوفها جمالها طولها رزتها كل شيء فيها جميل صد عنها وقال: اطلعي برا خلاص
طلعت ميعاد بدون ولا كلمة.


عند هيا~
وصلت القصر من بعد طيارتها وهي تعبانه قعدت على الكنب بتعب ونامت��
شوق كانت جالسه بغرفتها بطفش ونزلت الصاله الصاله كانت ظلام ما عادا النور الخفيف وتمشي بخوف (( خبله تخاف من الظلام)) سمعت صوت وصرخت
هيا بصراخ: جببب اننطمي وجع صفاره انذار
شوق وهي تتنفس : ووجعععع خخفت حرااام عليك ليه نايمه هنا؟؟
هيا: مالي خلق اروح الغرفه وبعدين بدل ما تسلمين علي تصارخين!
شوق وهي تحضن هيا : اشفه ياقلبي حقك علي ! خلاص عازمتك على العشا بكرا
هيا بضيقه ما بينتها: لا ما اقدر معزومه انا وميعاد على ملكة ولد الراجح!
شوق : اهااا يلا بنام تعباانه روحي غرفتك


الصباح في قصر الراجح~
الكل مختبص لان اليوم ملكت ندى ونايف (( ارجعو للتعريف بالشخصيات)) رغد بصراخ: وين روجي؟؟
الجده: رغيييد انززليي لليه تتصرخيين؟؟
رغد: يا يمه بس ياخذون اغراضي طفشت منهم!! اااف وراحت عند غلا
رغد: غلا غلا
غلا: نعم
رغد: تتوقعين مين بيجي اليوم؟
غلا: وش يدريني جني انا؟
عبد العزيز : غلا وين ثوبي؟
غلا: انا ادري عنك كل شيء علي !!! وكملو تجهيزهم ... (( كل واحد من الاعمام عندهم فله يعيني الجد قصره بالنص والباقي كله فلل عياله واغلب الوقت ببيت الجد))




عند لين بالمستشفى~
طقت الباب ودخلت: صباح الخير
عبد الرحمن من دون نفس: مالا داعي هالحركات
لين باستغراب: اي حركات
عبد الرحمن: حركات التميلح ذي اذا توقعتي اني كذا بنجذب لك فانت غلطانه فاهمه
لين : حمد الله والشكر ترى انا طبيبه وذا شغلي بس اذا ما تبي عادي بقول للمسوول يغير مسووليتك لطبيب ثاني
عبد الرحمن كان بيقول لا بس عض على شفايف وسكت
لين بهمس : الحمد والشكر مرض!
عبد الرحمن: بطلع اليوم !
لين : ناظرته بمعنى طيب وطلعت
دخلت مكتبها وجلست على السي وتذكرت شكله لين بنفسها: ما انكر انه جميل وصوته يخقق بس الحمد الله والشكر مرض اه بس صدق جميل
فزت وقالت بصوت اقرب للهمس: لين انتي مو كذا مو كذا!! وقامت تكمل شغلها




بقصر الراشد عند هيا:
دخلت على ميعاد
هيا : صباح الخير
ميعاد : صباح النور
هيا شعندك مو بالدوام؟
ميعاد: مالي خلق
هيا: لا تنسين اليوم ملكت نايف الراجح! اوكي؟
ميعاد: اوكي!
__________________

عند نايف~
كان متحمس اليوم حبيبته بتصير له واخيراً وحلاله تنهد بفرح وقام للحلاق يضبط نفسه!
_____________________
عند ندى العروس~
كانت خايف ومتحمسه وسعيده نايف حب الطفوله تحبه من يوم هم صغار واليوم بتصير له واخيرا!




العشا عند هيا~
كانت مظبطه نفسها وخالصه بس تلبس الحلق كانت لابسة فستان اسود ماسك على الجسم وعلى جسمها المنحوت كانها عارضه وفيه فتحه بالظهر وكعب عنابي عالي وميك اب راقي وعقد بسيط من الالماس نزلت من الدرج ووصلت الصاله صفر سلطان ومشعل باعجاب!
سلطان: مشااء الله تجننين!
مشعل: اخخ ياااقلبييييي!! صاااروووخ
هيا بضحك: هههههههههههههه استحيت
نزلت ميعاد لابسه فستان سكري نافش مع جسمها الجمميل من تحت ومن فوق ماسك وكعي سكري عالي
مشعلل: اه اه امسكني بطييح وووش ذااا مززززه
ميعاد: من يومي ، وين معاذ؟
(( ملاحظه: ترى الكل اخوان من الرضاعه يعني عاد يكشفون على بعض كلهم اخوان بالرضاعه)) سلطان : طالع
ميعاد: اهاا يلا شوي ونطلع اوك؟
سلطان: اوك اوصلكم ها؟
هيا: اي اكيد




بقاعة الاحتفال ~

كان الكل جاهز ومتحمس بنزل فساتين البنات،
كان الصاله مليانه والكل مشغول دخلت هيا وميعاد برزتها وجمالها الطاغي الكل انتبه لهم
كان الكل الكل يتهامس من ذي مشااء الله جمميله لاقولي قمر كانو يسمعونهم ويبتسمون
راحت لهم ام رع بالفستان الاسود الراقي
ام رعد: السلام عليكم
ميعاد وهياد: وعليكم السلام مبروك يا خالة
ام رعد: هههههههههه الله يبارك فيكم
رغد: وغلا: السلام
هيا وميعاد: وعليكم السلام والرحمه
رغد: انا رغد وذي غلا
هيا وميعاد: تشرفنا وكملو سوالف
هيا كانت تشوف نظرات ام رعد وتبتسم وام رعد نظراتها كلها اعجاب وبنفسها لو ياخذ ذي بدل ذول المغربيات ما ادري اللي البنانيات احسن جمال وثقل اااخ بس منك يا ولدي وراحت للضيوف




عند الرجال~

كان الكل يبارك لنايف ونايف طاير من الفرح دخل بهيبته ورزته وعطره اللي يسبقه الكل التفت له وقام عشان يسلم عليه راح لجد
الجد : هلا والله هلا بسندي ولدي رعد
رعد بهيبه: هلا يبه شلونك وشلون صحتك؟
الجد : بخير يا وادي بخير
رعد راح لنايف: مبروك يا عريس
نايف: الله يبارك فيك عقبالك
رعد ضحك وناظره بنص عين وراح جلس جمب عبد الرحمن
رعد: شلونك دحم؟
عبد الرحمن: الحمد الله انت ؟
رعد : عال العال اوه نسيت سلامتك يا دخم شلون كتفك؟
عبد الرحمن: الحمد الله بخير ، ايش الفريسه هذي المره؟
رعد: اووه مغربيه تضبط الراس، تبي وغمز له
عبد الرحمن بضحكة؛ لا مشكووور يرحم امك
رعدد : ههههههههههههههههههههههههه هه


نهايه البارت ، رايكم؟ ��



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:22 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع ~.

عند البنات~

كانو مرا مندمجين مع هيا وميعاد بالسوالف ومر الوقت وجاء وقت زفت ندى نزلت بكل اناقه مع الزفه والكل بارك لها وجاء وقت دخول نايف كان ب نايف وابوه والجد وابو ندى
باس راسها وهمس لها: واخيراااً
ندى بهمس خجول: ههه واخيراً
باس راسها ومسك يدها وجلس شوي بعدين قال بيجلس معها بروحهم
كان ينظرها بالمجلس دخلت عليه تقدم لها وظمها وهمس: احبك وباس خدها
ندى استحت وطلعت علللى طوول ووجها محمر ناايف ضضحك بصصوت عالي


بالقاعه~

مر الوقت والكل راح بس بقى هيا وميعاد والبنات والاقارب يعني
هيا: لا جد جد لازم اروح تككفين
دانه: لااا تكففين بس شو لسى ما شبعنا
ديما بحقد: عادي خليها تروح
الكل سحب عليها وانقهرت وقامت
ومر الوقت وصارت الساعه ظ£:ظ ظ الفجر
هيا وهي لابسه عبايتها : يلا مع السلامه انشاء الله بينا الفون ونطلع مع بعض
رغد: ااااكيد اصلاً كذا بدق عليك فجاه
هيا: ههههههههههههههههههه طيب يلا بحفظ الرحمن
ميعاد : مع السلامه
الكل: مع السلامه



برا القاعه~

كان واقف معاذ بسيارته السبورت الحمرا ووراه كانت سيارة جيب مفتوحه مثل حقت البحر والبر وفيها سلطان يسوق ووراه لين وسمر وشوق

في الجهة الثانيه~
كان رعد والبنات والشبباب كلهم يعني مانو يشوفون سلطان وذول بس سلطان وذول ما يشوفونهم

عند سلطان~
كان معاذ واقف برا سيارته ويطقطق بجواله جت ميعاد ورفع راسه ميعاد مشت له بوثوق وباست خده وقالت: اشتقت لك وينك؟
معااذ: وهي يمسك يدها شغل شغل
شوق: هي هي عصافير الحب نحن هنا !!
ميعاد: عذااال
سلطان كان جالس بالسياره ومشعل واقف برا كانو يستنون هيا تطلع شوق نطت برا كانت سمر تطقطق بجوالها سحبت جوالها وكسرته على الارض يعني رمته وتكسر سمر رفعت نظرها بصدمه �� (( سمر كانت حاطه كاب القبعة حق الجكيت على راسها))
نطت وركضت ورا شوق وعي تصرخ مشعل مسكها
سمر بعصبيه: يا بنت وغطا مشعل فمها
شوق: عيب وش ذي الالفاظ عيب عيب
سمر: يا حق.... وغطا مشعل فمها
مشعل بصراخ: ببس ععيب انتي لسانك متبري منك؟؟



بالجهة الثانيه~
كان رعد وصدديقه منن زمن فهد والفيصل واقفين جمب بعض والباقين وراهم كانو البنات مييتين من الضحك ورعد والباقين يحاولون يمسكون ضحكتهم
رعد وهو يحاول يكتم الضحكة: فظيعه ذي البنت من جدد
فهدد: منننن جددد وانففجر ضححك


عند سمر~
ركضت ورا شوق وطاح الكاب وبان شعرها كاانت ججمييله وكان في كم خصله على شعرها

عند رعد وفيصصل~
فهد بذهوول: يلعنها مززه
بندر : منننجددددد
داانه: اففف تجننن مشاء الله
وجات سيارة رعد وركب الكل وراح فيصل وفهد رعد وههو يدور بجيوبه : وين جوالي؟ ااف شكلي نسيته بنزل اجيبه بندر انت سوق ووودهم البيت وانا الحقكم طيب؟
بندر: طيب

نزل ولقى جواله بالصاله وطلع ودق على مصطفى يجيب سيارته وصلت سيارته وهو راكب شاف هيا وهي تركب السياره

عند هيا بالسيارة ~.

هيا: الحين ابي افهم ليش كلكم هنا؟ ليش تجون حفله السالفه
لين: كذا من الحب شفتي كيف؟
دق جوال هيا ومن شافت الاسم خافت بس ثقتها موجوده ما اردت وقفلت جوالها وكملو سوالف وهواش وووصلو البيت والكل نام��


عند هيا الساعة 6:00 الصباح~

صحت من النوم مفزوعة( منخرشة- متخرعة) ووجهها احمر و تحس نفسها مخنوقة! نزلت دموعها تعبت تعبت من ذا الشيء متى بتنام مرتاحة متى بتنام اكثر من اربع ساعات متى بتنام اشتاقت تنام اشتاقت تذوق طعم النوم؟ قامت من سريرها اخذت الشال الرصاصي الخفيف بسبب برودة الجو وطلعت من عشها نزلت المطبخ تشرب موية وراحت الصالة سمعت صوت بكاء استغربت ومشت جهت الصوت انصدمت يوم شافت لينا تبكي وشعرها القصير الحاد يغطي على ووجهها هي مفروض تكون بامريكا تكمل دراستها
هيا بصوت هادي: لينا؟
لينا بصوت مبحوح: هلا؟
هيا: ليش انتي هنا مو مفروض انتي بامريكا ولي تبكين؟
لينا: نقلت اوراقي بكمل الدراسة هنا وبدت تصيح
هيا راحت عندها وحضنتها: ليه تبكين؟
لينا ببرائة: سويت شيء خطا مره خطا
هيا بخوف : وش فيك تكلمي!
لينا : قبل خمس ايام يوم كنت بامريكا كنت اسوق سيارتي ودعمت واحد يالغلط ووديته المستشفى بس خفت وطلعت بدون ما اشوفه انا خايفه ان صار له شيء هيا تتوقعين صار له شيء !!
هيا براحه: طيب تعرفين اسمه؟
ليناا: ااي يوم وديته قريت بطاقته المدنيه اسمه اسمه زيد زايد لا لا امزح زياد الراجح!
هيا انصدمت وسكتت
لينا: هيا انتي بخير؟ هيا هيا!!
هيا بصدمه وببرود: خلاص روحي نامي
لينا : طيب تصبحين على خير وباستها على خدها وراحت
هيا مسكت راسها واسندت بنفسها على الكنب وبنفسها: ااووف وراي وراي وش ذي المصايب!!


بقصر الراجح~
عند رعد~
مانام وهو يفكر التفكيرر ذابحه اذا بيجلس يفكر بيموت وبيتهور راح لحواله ودق على عمر
رعد: عمر قول لميس اني جاي بالطريق خلها تتجهز وسكر وراح يتروش

عند نايف~
قبل شوي قفل من ندى بعد ما نامت بدون ماتحس على نفسها ابتسم. وحط يده على قلبه ونااام بببععممق

بقصر الجد عبد الرحمن الساعة 10 الصباح~
الكل متجمع على طاولة الفطور
ررغد بححمااس: يبه فااتك امس تعرفنا على بنات مرره يجنوون يبه مره حبوبين
الجد ببتسامه: اهم شيء حبيبتي مبسووطه
اذا تبين ناديهم البيت
ام رعد: ايه والله صادقه رغد البنت يا يبه ثقل ورزه وتقول الزين عندي
فاطمه: بغرور: انا احلى منها اكيد
ديما: اشكك من وصفكم ذا انها مذا بس مبالغه
دانه: لا مو مبالغه البنت جد ححلوه
فااطمة : ررعد حبيبي انا احلى صح؟
رعد : ااكيد يا قلبي انتي يلا انا طالع مع السلامه وتوجه لفلته الخاصة اللي فيها ميس تتستناه
الجدة: اايه يا عبد الرحمن اللبنت تجنن تقول للقمر ابعد انا جيت
عزوز: يمه اخطيبها لي وغمز لها
الجده: لا هذي لولدي رعد
عبد الله : واحنا ما لنا رب
غلا: بس ذي غغير
عزوز وهو يقوم : الله لنا !!!



في جناح فواز وريم~

ريم بدلع: فواااز تكفى
فواز وهو يمسكها: لاا بتظللين عندي
ريم: فوااز ععيبب خلااص
فواز وهو يقرب منها بيبوسها دخل دحوم
دحوم ببطفوله: ماما ثوعان
ريم بضحة: يلا ماما نروح ناكل
فواز بققهر: ما عرفت تدخل الاالحين
ريم ببتسامه: باست خده ومسكت يده : يلا نطلع
فواز: بحب يلا وشال ولده بيد ومسك يد ريم ونزلو يفطرون


عند عبدالله بالشركة~

: نادي لي ميعادد
وهو يقبض عللى يده بققهر: من ذا زوجها؟ ااافففف ببننفجرر
دخلت ميعاد : هلا؟
عبدالله وهو يحاول يسيطر على نفسه: ميعاد جيبي لي قهوه سودة!
ميعاد باستغراب: مناديني علشان بس قهوة اظن ان الالفون جنبك دق عليهم يجيبون لك
عبدالله بععصبيه: اناا قللت انتي
ميعااد ببعصبيه : انا ماني خدامتك ولازوجتك علشان تتحم فيني فااهم؟؟!!
عبدالله قام بعصبيه ومسكها من زندها وتكلم وهو يرص على اسنانه: لا تراددين فاهمة؟؟
ميعااد بقهر: الحين ابفهم انت للليش ممععصب؟
عبدالله وهو يقربها له وبغضب مكتوب: من اللي كان معك امس؟؟
ميعاد بغغضب : ماالك دخلل فااهم!!!
عبدالله بصراخ : تتكلمييي !!
ميعاد بدون تفكير: حبيبي عندك مانع؟؟
عبدالله : انت ملك لي لي انا وبس بصرااخ فااهمة
ميعاد بصدمه وهمس: انا مو لك
عبدالله بدون مايحس على نفسه! قرب منها وباسها!! وبعد وبهمس: لي، حقي انا بسسس! وتركهاا
ميعاد طللعت ببسرعه وددقت على السوااق
عند عبدالله
بصدمه: انا وش سويت وش سوويتتتتت ااففففف منككك ععبد الله اافففف اااستغغفر الله بس مسك منديك ومسح بقايا الروج من شفايفه وحاول انه ما يبتسم بس ماقدر!!

انتهي، رايكم؟����




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 11:28 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس ~.

بقصر الجد عند البنات~

سوالف وضحك
ديما بقهر لفاطمه: سمعتي وش قالت جدتي اليوم على الفطور
فاطمة: اي سمعت
ديماا بححقد: البنت حلوة؟
فاطمه: ما ادري ما ادري ما شفتها
عند رغد وغلا ودانه~
غلا: شوفو شوفو ديما
دانه بضحكة: دديما تلقينها الحين ميته
ررغد: شووفي النظرات وانفجرووو ضححك
ديما بغرور: وش يضحك؟
رغد : كيفي بضحك عندك مانع؟
ديما وهي توقف: الحمد الله والشكر ديما تعالي فوق !
غلا بهمس: فكه!!

عند رعد~

دخل فلته الخاصة وطلعت له ميس ببطولها ولبسها الفاضح قربت منه وباسته وبدلع: هاي حبيبي عجبتك؟
رعد وهو مخدر: اكيد ياقلبي وقرب منها ووشالها للغرفه ووو###٪٪#


عند عبدالرحمن~

بيروح للمستشفى علشان يغيرون جرحه ودق على دانه علشان تجي معه
دانه وهي تركب: السلام
عبدالرحمن: سنة سنة!!
دانه: اعصابك وكمل الطريق وهو ساكت
وصلو المستشفى دخلو راح للطوارىء علشان بسرعه
كان جالس يستنى على الكرسي وجمبة دانة
دخلت الممرضه: مستر ابدالرهمان؟
عبدالله: يس
اللمرضضه: تفضل
دخل عبدلله الغرفه معه دانه
لين: السلام ورفعت راسها وتفاجات هذا هذا اللي تهاوشت معه
عبدالرحمن ببرود : وعليكم السلام والرحمة
لين بهذوء: تفضل وسكرت الستاره علشان دانه لاتشوف الجرح فكت قميصه ودقات قلبها تزيد فكت الشاش ونظفت الجرح وهي متوترة وغيرت الشاش وقالت بهدوء: خلصنا
عبدالرحمن: زين
وطلع
لين تنفسة براحه ما تدري تتوتر لما يكون موجود !!
عندعبدالرحمن~
دانة تكلمه وهو بعالم ثاني القرب اللي كانت هي فيه كانت دقات قلبه تزيد مع كل نفس تتنفسه معزكل حركة تتحركها كان وده يحضنها يخبيها بداخله!! تعوذ بابليس وحاول يشغل نفسه وصل دانه البيت وراح الشغل وهي ماغالت عن باله لحظة!


عند سمر~

صحت من النوم ونزلت للحديقة ومشت شوي بعيد مكان بعيد عن الحديقة وووصلت غرفة مثل الملحق فتحت الباب وابتسمت مثل ما توقعت كانت هناك تغني بصوتها الجمميل
سمر: صباح الخير
شوق : صباح النور
سمر : ااف جوعانه خل نطلع نفطر؟
شوق :اوك يلا البس بس ونطلع
سمر : يلا وراحو لبسو وطلعو


عند رغد~

كانت طفشانه ومتملله دقت على هيا
رغد: هلا والله
هيا: هلا هلا شللونك؟
رغد: الحمد الله انتي؟
هيا: الحمد بخير، تبين نطلع؟
رغد: قدام بس وين؟
هيا: وين ما تبين
رغد: في كوفي على البحر توه فاتح نروح له
هيا: اوكي بس اخلص شغلي ونطلع نص ساعه كذا واخلص
رغد: اوكي خلاص بنتظرك
هيا : مع السلامه
رغد: مع السلامه


عند هيا
خلصت شغلها ودقت على رغد وقالت لها انها برا
رغد كانت تركض بسرعه باست امها وبتمشي
رعد بصوت حاد: وين؟؟!
رغد: بطلع مع صاحبتي، تبي شيء؟
رعد: لا بس لاتتاخرين
رغد :اوكي بااي
وطلعت سلمت على هيا وراحو الكوفي


عند لينا~

وصلت القصر وهي متوترة رنت الجرس وطلعت لها الخدامه وقالت لها انها تبي الجد عبدالرحمن
دخلتها المجلس وقالت لها طيب بناديه
صعدت وقالت للجد
الجدة: خير اللهم اجعله خير
نزلو تحت
الجد بصوته الجهوري: السلام عليكم
لينا وقفت بتوتر: وعليكم السلام
قربت وباست راس الجدة والجد تقديراً للاحترام
الجد جلس
الجد: تفضلي يابنتي وش عندك؟
لينا بتوتر واضح: انا سويت شيء خطا انا انا قبل اسبوع يوم كنت بامريكا صدمت واحد بالغلط ووديته المستشفى بس ما شفته طلعت بسرعه يععني يعني انا اسفه جد جد بس كنت خايفه!
الجد: طيب ايش دخلني انا؟
لينا ببرائة ودمووع: عرفت اسمه
الجده: اللي هو؟
لينا ببكى: زياد الراجح!!
الجد صدمه
لينا استغربت وانفجرت بكى جلست على ركبتها ومسكت يد الجد
لينا: تكفى تكفى قولي لي انه بخير ومامات كل وقتي افكر اذا هو بخير ولا لا! تكفى ياجدي تكفى!
الجده: استهدي بالله يابنتي
لينا: تكلم تكفى
الجد مسك يدها وجلسها وقال للخدامه تجيب لها موية
الجدة بفضول: يابنتي كم عمرك؟
الجد : اكيد 18 صح؟
لينا فتحت عيونها بصدمه: 18 تمزحون صح!! عمري 22 ليه لهدرجه مايبن ؟؟
الجده بضحكة: لابس كانك بزر
لينا ضحكت
الجد: تبين تعرفين اذا هو بخير؟
لينا بحماس : اي تكفى
الجد؛ تعالي وراي
صعدها للدور الثاني للجناح المحدد
الجد بحدة : ادخلي
لينا بخوف : هو بخير؟
الجد: ادخلي وراح
لينا سمت بالله ودقت الباب ماسمعت رد وترردت تدخل بس تشجعت ودخلت


عند هيا~

كانت بالشركة تشتغل بعبايتها البشت وحجابها كانت كل الانظار لها دخلت عليها شوق وسمر
شوق: هاي بيب
هيا: بملل: كم مره اقولكم الشركة مو ملاهي مكان شغل
سمر: اعصاابك عااد
هيااا :: اااف ااااطلللعوو روحو سولفو مع غنج فكوني
شوق : اوكي يلا باي
هيا: يلا باي

انتهى، رايكم؟ ��

~.

بقصر الجد عند البنات~

سوالف وضحك
ديما بقهر لفاطمه: سمعتي وش قالت جدتي اليوم على الفطور
فاطمة: اي سمعت
ديماا بححقد: البنت حلوة؟
فاطمه: ما ادري ما ادري ما شفتها
عند رغد وغلا ودانه~
غلا: شوفو شوفو ديما
دانه بضحكة: دديما تلقينها الحين ميته
ررغد: شووفي النظرات وانفجرووو ضححك
ديما بغرور: وش يضحك؟
رغد : كيفي بضحك عندك مانع؟
ديما وهي توقف: الحمد الله والشكر ديما تعالي فوق !
غلا بهمس: فكه!!

عند رعد~

دخل فلته الخاصة وطلعت له ميس ببطولها ولبسها الفاضح قربت منه وباسته وبدلع: هاي حبيبي عجبتك؟
رعد وهو مخدر: اكيد ياقلبي وقرب منها ووشالها للغرفه ووو###٪٪#


عند عبدالرحمن~

بيروح للمستشفى علشان يغيرون جرحه ودق على دانه علشان تجي معه
دانه وهي تركب: السلام
عبدالرحمن: سنة سنة!!
دانه: اعصابك وكمل الطريق وهو ساكت
وصلو المستشفى دخلو راح للطوارىء علشان بسرعه
كان جالس يستنى على الكرسي وجمبة دانة
دخلت الممرضه: مستر ابدالرهمان؟
عبدالله: يس
اللمرضضه: تفضل
دخل عبدلله الغرفه معه دانه
لين: السلام ورفعت راسها وتفاجات هذا هذا اللي تهاوشت معه
عبدالرحمن ببرود : وعليكم السلام والرحمة
لين بهذوء: تفضل وسكرت الستاره علشان دانه لاتشوف الجرح فكت قميصه ودقات قلبها تزيد فكت الشاش ونظفت الجرح وهي متوترة وغيرت الشاش وقالت بهدوء: خلصنا
عبدالرحمن: زين
وطلع
لين تنفسة براحه ما تدري تتوتر لما يكون موجود !!
عندعبدالرحمن~
دانة تكلمه وهو بعالم ثاني القرب اللي كانت هي فيه كانت دقات قلبه تزيد مع كل نفس تتنفسه معزكل حركة تتحركها كان وده يحضنها يخبيها بداخله!! تعوذ بابليس وحاول يشغل نفسه وصل دانه البيت وراح الشغل وهي ماغالت عن باله لحظة!


عند سمر~

صحت من النوم ونزلت للحديقة ومشت شوي بعيد مكان بعيد عن الحديقة وووصلت غرفة مثل الملحق فتحت الباب وابتسمت مثل ما توقعت كانت هناك تغني بصوتها الجمميل
سمر: صباح الخير
شوق : صباح النور
سمر : ااف جوعانه خل نطلع نفطر؟
شوق :اوك يلا البس بس ونطلع
سمر : يلا وراحو لبسو وطلعو


عند رغد~

كانت طفشانه ومتملله دقت على هيا
رغد: هلا والله
هيا: هلا هلا شللونك؟
رغد: الحمد الله انتي؟
هيا: الحمد بخير، تبين نطلع؟
رغد: قدام بس وين؟
هيا: وين ما تبين
رغد: في كوفي على البحر توه فاتح نروح له
هيا: اوكي بس اخلص شغلي ونطلع نص ساعه كذا واخلص
رغد: اوكي خلاص بنتظرك
هيا : مع السلامه
رغد: مع السلامه


عند هيا
خلصت شغلها ودقت على رغد وقالت لها انها برا
رغد كانت تركض بسرعه باست امها وبتمشي
رعد بصوت حاد: وين؟؟!
رغد: بطلع مع صاحبتي، تبي شيء؟
رعد: لا بس لاتتاخرين
رغد :اوكي بااي
وطلعت سلمت على هيا وراحو الكوفي


عند لينا~

وصلت القصر وهي متوترة رنت الجرس وطلعت لها الخدامه وقالت لها انها تبي الجد عبدالرحمن
دخلتها المجلس وقالت لها طيب بناديه
صعدت وقالت للجد
الجدة: خير اللهم اجعله خير
نزلو تحت
الجد بصوته الجهوري: السلام عليكم
لينا وقفت بتوتر: وعليكم السلام
قربت وباست راس الجدة والجد تقديراً للاحترام
الجد جلس
الجد: تفضلي يابنتي وش عندك؟
لينا بتوتر واضح: انا سويت شيء خطا انا انا قبل اسبوع يوم كنت بامريكا صدمت واحد بالغلط ووديته المستشفى بس ما شفته طلعت بسرعه يععني يعني انا اسفه جد جد بس كنت خايفه!
الجد: طيب ايش دخلني انا؟
لينا ببرائة ودمووع: عرفت اسمه
الجده: اللي هو؟
لينا ببكى: زياد الراجح!!
الجد صدمه
لينا استغربت وانفجرت بكى جلست على ركبتها ومسكت يد الجد
لينا: تكفى تكفى قولي لي انه بخير ومامات كل وقتي افكر اذا هو بخير ولا لا! تكفى ياجدي تكفى!
الجده: استهدي بالله يابنتي
لينا: تكلم تكفى
الجد مسك يدها وجلسها وقال للخدامه تجيب لها موية
الجدة بفضول: يابنتي كم عمرك؟
الجد : اكيد 18 صح؟
لينا فتحت عيونها بصدمه: 18 تمزحون صح!! عمري 22 ليه لهدرجه مايبن ؟؟
الجده بضحكة: لابس كانك بزر
لينا ضحكت
الجد: تبين تعرفين اذا هو بخير؟
لينا بحماس : اي تكفى
الجد؛ تعالي وراي
صعدها للدور الثاني للجناح المحدد
الجد بحدة : ادخلي
لينا بخوف : هو بخير؟
الجد: ادخلي وراح
لينا سمت بالله ودقت الباب ماسمعت رد وترردت تدخل بس تشجعت ودخلت


عند هيا~

كانت بالشركة تشتغل بعبايتها البشت وحجابها كانت كل الانظار لها دخلت عليها شوق وسمر
شوق: هاي بيب
هيا: بملل: كم مره اقولكم الشركة مو ملاهي مكان شغل
سمر: اعصاابك عااد
هيااا :: اااف ااااطلللعوو روحو سولفو مع غنج فكوني
شوق : اوكي يلا باي
هيا: يلا باي

انتهى، رايكم؟ ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 11:28 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس ~.

عند ميعاد~

منسدحه على سريرها صار لها يومين ما داومت من بعد ذيك السالفه رن جوالها وردت بدون ماتشوف الاسم
ميعاد: الو
��: ميعاد
ميعاد قامت بصدمه : عبدءءالله ؟
عبد الله ببرود: ايه ، ليه ماداومتي اليوم؟
ميعاد بعصبيه : وتنسى اللي سويته انت وين محسب نفسك؟ الدنيا مهي بكيفك! تسوي اللي تبي وتنسى اللي تبي! فااااهم؟؟
عبدالله: تو تو ليش كذا؟ بالنهايه قلت لك انتي لي!
ميعاد سكتت بصدمه
عبدالله : اشوفك بكرا باي
وسكر الخط ميعاد تنهدت بقوه ومسكت راسها ودقات قلبها تزيد عمضت عيونها ونااااامت


عند ندى~
ركبت السياره
ندى: السلام
نايف بحب: وعليكم السلام شلونك حبيبي؟ ومسك يدها
ندى بخجل: بخير، انت ؟
نايف: دامك بخير انابخير
ندى: وين بنروح؟
نايف: في كوفي على جديد جمييل نروح له؟
ندى : اوكي بكيفك!


عند دانه~
كانت جالسه مع ولد فواز دحوم
دانه: دحوم قول دانه!
دحوم: دانه
دانه: شطوررر حبيبي شطووور عفيه عليك
دحوم: انا جوعان خنروح ناكل
دانه: اوكي شنو تبي تبي تفاح؟
دحوم: اي اي يلا
دانه بضحكة: يلا



عند لينا~
دخلت الغرفه كانت ظلااام وبااارده خافت بس تشجعت مشت بشويش لحد ماوصلت للغرفه اللي فيها اضاءة خفيفه تقدمت ناحية السرير وفجاة رجعت وراء كانت بتطيح بس مسكها من خصرها
��: انتي مين؟؟
لينا: انا ءءءاانا
��؛ مين؟؟
لينا بخوف : انت زياد؟
زياد: اي نعم
لينا بحركة لا اراديه مسكت وجهه
وبصوت متوتر: انت بخير؟؟
زياد انصدم وبعد يدها وبصوت حاد : انتي ميين؟؟
لينا بخخخوف وتوترر: قالت له السالفه
زياد بتنهيده: بس كذا؟
ليناا: انا خفت ان صار لك شيءء سكتت ثم قالت: اسفه!
زياد: ايش اسوي باسفك؟
لينا رفعت راسها بصدمه وعيونها غرقانه بالدموع وبطفوله: انت ماراح تسامحني؟
هنا زياد تخرفن قرب منها ومسح دموعها وبهمس: بشرط!
لينا ناظرته؟؟
زياد بهمس:*****
لينا ناظرته بصدمه وطلعت على طوول من الغرفه! سلمت على الجد والجده وطللعت للبيت!


عند هيا~
حست بدوخه هي من الصباح تعباانه وتحس حالها بتطيح فجاه شافت ظلاام وطاحت على الارض

عند شوق وسمر~
شوق تغني وسمر تصور سناب
سمر بانسجام:
انا اللي اذا ضاق صدره
فدا عمري عمره
اضمه بعينه يمنى و يسرى
و نبقي انا و گلبي نبقي نحبه و نعشگه
الي ما ارواحنا تعيش و تبقي
نموت بك موت لو ان الامر بايدينا
ما نتركك يوم و نجي لو ما تنادينا
و انا اللي اذا ضاق صدره
فدا عمري عمره
و اضمه بعيني يمنى و يسرى
انا اللي
انا اللي يحب حبيبه
و يصونه بمغيبه
حبيبه صار هو من نصيبه
في گلبي ولا غيرك في گلبي
يا ربي يا ربي
ترد روحي بشوفه يا ربي
اليوم و بكرا و لآخر نفس فينا
ما نعرف الا هو الي سكن فينا
و انا اللي اذا ضاق صدره
فدا عمري عمره
اضمه بعيني يمنى و يسرى
خلصت الاغنية وابتسمت لسمر



بقصر الجد ~
اليوم الكل مجتمع علشان اليوم الجمعه
سوالف وضحك وكذا
غلا: جدة تحبيني؟
الجده بملل: اي ايه احبك
دانه بضحكة: مبين تسلك لك!!
غلا بزعل: جدي يبه شوفها
الجد: وش فيها جدتك؟
الجده: دلع بنات
دخل عبدالرحمن ورعد
عبدالرحمن ورعد: السلامم وباسو راس الجد والجد
ابو رعد: شلونك يبه؟
رعد: بخير الحمد بس عارف الشغل وكذا
ديما بدلع ماصخ: شلونك رعد؟
رعد من غير نفس: قبل شوي قلت ماتسمعين؟
الكل كتم ضحكته على فشيله ديما
فاطمه : رعد شلونك؟ اشتقت لك!
رعد بحب اخوي: وانا بعد ياقلب اخوك
دانه بمزح: قلب ولاروح؟
رغد: لاكبد احسن
رعد بضحكة: كف ولا كف ؟؟
الكل ضحك
ام رعد بغرور: متى بشوف عيالك؟ الكل يسالني عنك متى بتزووج؟
رعد بتنهيدة طفش: الله يكتب اللي فيه الخير
الكل انغمر بالسوالف ماعداه يفكر فيها ككان جدد مشتااق لها بس وش والسواه الامر مو بيده تنهد بصوت عالي
زياد: الله ماعرفتك وش فيك؟ ناظر فيه بنص عين وسكت! €

عند سلطان والباقين~

كان واقفين وينتظرونها تصحى
فتحت عيونها وهي مستغربه هم ليش بغرفتها؟
سلطان بقلق: هيا انتي بخخير؟؟
مشعل :انتي بخير؟
لين وهي تقيس النبض: انتي ارتفع عندك الضغط واغمى عليك
هيا بتعب: الحمد الله الحين احسن
الكل بتنهيدة راحة: الحمدالله !
لين خلاص خلوها ترتاح اطلعو سلطان وهو يبوس راسها : خوفتيني عليك!
هيا ببتسامه : اسفه!
سلطان : يلا ارتاحي
الكل طلع وبقت هي بغرفتها البيضا والرصاصيه لعشقها لهذا اللون اخذت جوالها من على الكوميدينا وفتحت الرسايل ما لقت شي منه تنهدت براحه قفلت جوالها وناامت...��

انتهى، رايكم؟��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 11:29 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع ~.
£
بقصر الجد عند العيال ~

الكل كان يسولف وكذا
عبدالعزيز: ياخي خلاص ما ابييي ادااااوم تعبت طفففشت وووش ذااا؟
عبدالله: كلنا كرفنا جت عليك؟؟
زياد: ايه والله كرف مب صاحي كاننا شغالات بعرس !
عبدالعزيز: بس تعبت تعبت خلاااص ارحموووني!
عبدالرحمن: ااايه انت مامنك فايده تزوج وفكنا!
فواز بضحكة : مافي وحده بتاخذ واحد بدون شغل!!
عبدالعزيز: اككيد انت فاضي ومتزوج موزي انا لاااحووول!
نايف يضحححك
£
£
عندالبنات~

ديما بغرور : فاطمه شفتي المصمم الفلاني؟ قلت له يسوي لي فستاان بس لي
فاطمه بقهر: انا لو ابي كان قلت لرعد يسوي لي !!
رغد بحلطمه: رعد ورعد تراه مب فاضي لك ! بيتزوج وبيسحب عليك!!!
فاطمه: بس انا اخته دلوعته مستتحيل يسوي كذا!! حتى لوتزوج انا بختار وحدة تناسب لي وله علشان ماتناشبني فيه!
دانه بعصبيه: ترى ذي حياه زوجية مو حي الله
ريم بجدية: صح ترى مو كل شيء بكيفك متى ماتبين يصير ! كملت ريم: ترى ذي حياة كامله طبعاً بيفضى لزوجته!
ديماوهي تسمع الكلام بقهر ان هي المفروض تكون زوجته بس سكتت بقهر!
فاطمه وهي توقف وتمشيء: مالكم دخل! اوكي؟
وطلعت تنهدت رغد و رجعت تسولف مع البنات

ديماوهي تهمس لامها: يمه متى متى بيخطبني ؟ ترى ذي مب حاله! والله
ام ديما بهمس حقد: اصبري يا بنتي اصبري روحي للبنات يلا يلا
ديما وقفت : اففف

ام ديما وهي تلمح لام رعد: الا اقول ليش رعد ماتزوج لسى؟
ام رعد: ما لقيت له بنت الحلال اللي تناسبه!
ام ديما: كل ذا البنات ومالقيتي البنت اللي تناسبه؟
ام رعد: ايه هو بعد مايبي
ام ديما : ايه بس فاضي يتزوج مسيار!
الجده بصوت حاد: بسسس!
ام ديما: خلاص سكتنا
£
£
اليوم اللي بعده~

صحت من النوم بنشاط اصلاً مانامت غير ظ£ ساعات من الكوابيس اللي تجيها! تعبت بس وش السواة؟ غسلت ووجها وتوضت وصلت ونزلت بنشاط حضنت امها وزوجة عمها منيره من ورى!
هيا ببتسامه: صبااح الورد
ام مشعل منيرة: صباح النور يا بنتي شلونك اليوم ؟
بعد مرور اسبوع! !
هيا: ا احسن وش االفطور تراني جوعانه!!
ام مشعل؛ روحي اجلسي والاكل جاي يلاا
راحت الطاوله وشافت عمها ابومشعل وعمها ابو معاذ
هيا بصوت عالي : صباح الخير انااا جييت
ابومشعل بحب ابوي: هههههههههههه من زمان ماشفتك متحمسة مذا وش فيك؟؟
هيا بحب: بس مذا احبك وبااست خده قربت من ابومعاذ وباست خده وراسه و شافت تظرات اللوم والعتاب بعيونه اابتسم لها مهما يكن ذي حبيبته بنت اخوه صحيح اللي سوته خطا بس مهما يكن!
ابتسمت وطلعت سنونها البيضا الجميله وجلت وهي تقول: انا طفشانه شرايكم نسافر؟
ابو معاذ كان بيتكلم بس قاطعه دخول معاذ
معاذ ببتسامه: هلا هلا شلون اميرتي اليوم؟ وحضنها من ورى
هيا بعدت عنه ووقفت وحضنته : كذا الحضن يا غبي
لين : وانا اختك توامك ما تحضنيني انقلعي
هيا : عن المبزرة تعالي وحضنتها وجلسو اسوالف وضحك دخل سلطان
سلطان: اشوفك مبسوطة شلونك قلبي؟
هيا: بخير بخير ترى بس تعبت شفيكم؟
شوق: بتداومين اليوم؟
هيا : لامالي خلق تتككفون خلوونا نجلس اليووم ونستاني زي قبل!؟؟
سلطاان: والله انا اليوم مشغول يوم ثاني
مشعل: حتى انا!
لين ؛ انا بعد
هيا بوزت: انقلعو عمي حبيبي مالي غيرك خلنا نطلع!
عمها: لاحبيبتي مره ثانيه مايصلح
معاذ: اوعدك اطلعكم كلكم بالويكند اووكي؟؟
هيا: اووكي
سمر: يلااباي
£
£
عند رعد~

صحى من النوم بانزعاج من صوت المنبه رفع راسه وشاف انصدم وقام يبدل ملابسه ويصلي وييتروش علشان الدوام وهو واقف يتعطر كان جد يبي يشوفها من امس مانام وهو خايف عليها مو خوف كان ينكر بنفسه انه مش هوف بس قلق علشانها من ممتلكاته على قولته انضرب الباب وقطع عليه تفكيره
رعد ببرود: ادخل
فاطمه: صباح الخير
رعد باستغراب يدري ماتدخل الااذا تبي شيء : صباح النور
فاطمه جلست وهي تقول بتوتر: رعد ابقولك شيء
رعد: قولي
فاطمه: انت تحبني صح؟
رعد : وش ذا السوال؟ قولي الزبده شفيك؟
فاطمه بسرعه: اذا انت بتتزوج ماراح تتغير علي صح؟ وبكت
رعد مايرضاها على دلوعته مهما يكن ذي اخته دلوعته
رعد بحنيه : لا يا قلب اخوك اكيد لا!
فاطمه : اكيد؟
رعد؛ اكيد بس ليش قلتي كذا؟؟
فاطمه : امس واحنا نسولف
رعد: بس بس فمهت ! ماعليك مهنم يغارون منك!
فاطمه بغرور: ههههههههههه طيب بطلبك طلب!
رعد بضحكة: قولي!
فاطمه: في شنطه نازله و ابيها
رعد :لك اللي تبين بس يلا وراي دوام وطلعو ونزل تحت وفطر بسرعه وطلع وهو يركب سيارته دق جواله
رعد: الو؟
محمد (( مساعد رعد ويده اليمين)):
طال عمرك امم في شيء بقوله لك!
رعد : قول
محمد : شفنا الانسة هيا مع رجل غريب
رعد عَصّب : من هو ؟؟
محمد : راشد ال.....
رعد بعصبية سكر الخط !!!
£
£
عند هيا~
كانت جالسه بالصاله دخلت عليها ميعاد
ميعاد: هلا هلا بالقاطعه!
هيا: انا قاطعه ولا انتي؟
ميعاد: لا انا وش عندك قاعده؟
هيا : طفشانه مافي احد اطلع معه
ميعاد: هذا وانا موجودة يلا قومي نطلع نتقهوى !
هيا: يلااا قداام بروح البس يلاا!
بدلت ملابسها حطت مكياج خفيف روج ترابي لبست جزمتها وعبايتها اخذت شنطتها ونزلت مع ميعاد وطلعو
£
£
سكر التلفون وعيونه تلمع بالشرار ودعس بنزين باقوى شيء لدرجة عروق يدينه برزت ووجهه حمر !! رعد بنفسه : والله لاوريك والله!!
£
£
عند فواز وريم~

فواز: ما ودك ببيبي ثاني؟
ريم طلعت عيونها: وووش؟ لا حبيبي تكفى انا ما صدقت اخلص من دحوم انت تدري اني مره تعبت عليه وبوقت الولاده لااا تكفى
فواز بصدمة: اوووف اوف بالعه راديو انتي؟
ريم وهي ترمي عليه المنديل وتقوم: هذا وانا حبيبتك
فواز وهي يمسك يدها ويحطها على السرير: خلاص اسف
ريم : لا زعلت قوم عني
فواز وهي يبوسها : احبك
و....... خلاص نامو��
£
£
عند عبد الرحمن~

رجع تعبان من الشغل
عبد الرحمن: سلام
ام عبد الرحمن: وعليكم السلام شلونك تبي غدا؟
عبد الرحمن : لا بس ابي انااام لا تقوموني طيب؟
امه: انشاء الله
وهو يصعد الدرج: شاف دانه
دانه: هاي اخوي
عبد الرحمن سفهها ودخل الغرفه!
دانه: حمد والشكر!
عبد الرحمن رمي نفسه على السرير ورااح بساابع نوومه!
£
£
عند سمر~

كانت طفشانه ومعصبه لنفس الوقت
نزلت تحت و شافت لينا وشوق ومعاذ وهيا وسلطان
سمر: السلام
الكل: وعليكم السلام
شوق: اناا جوعاانه بنطلب بيتزا وش تبين سمر؟
سمر : عادي اي شيء معكم!
سلطان : خلاص اجل انا بدق اطلب
لينا: اوكي
£

عند لين~
تنهدت بتعب واخيرا خلص دوامها! ناظرت الساعه الساعه الحين ظ،ظ¢:ظ ظ بالليل
اخذت اغراضها وراحت البيت
£
£
صحت بفزع من النوم مثل عادتها تعبت من خمس سنوات وماذاقت طعم النوم طلعت من جناحها ونزلت تحت المسبح شافت لين تسبح
هيا: مثل ما توقعت تسبحين!
لين: اف خوفتيني!
هيا رفعت راسها وناظرت السماء وشافت الشمس توها بتطلع يعني نور خفيف لان وقت الشروق
لين وهي تطلع من المسبح وتلبس الروب : شفيك؟ الساعه ظ¦
هيا : قمت من النوم كذا! انتي؟
لين توها بتتكلم
هياا: ايه نسيت انتي كل اليوم الساعه ست تسبحين
لين: بالضبط
لين قربت من اختها ومسكت وبحنان اخوة: شففيك؟
هيا بخنقة: ماكو!
لين حضنتها بقققوه
هيا ما قدرت تستسلم وسمحت لدموعها تطلع وبكت هي دائماً تسكت ولا عمرها بكت قدام احد دايم تتظاهر بالقوه! بس ذي تؤامها ما تقدر تقاومهاا
لين : شفيك؟
هيا وهي تمسح دموعها: بس كذا متضايقه!
لين : كذابه! عشان ذاك الموضوع صح؟
هيا بصوت مخنوق: لاا
لين : انا بخليك براحتك بس بالنهايه بتقولين لي انا اعرفك احنا روح وحدة لا تنسين!
هيا: الله لا يحرمني منك
وبتردد: ءءا وش تتوقعين بيكون مصيري؟
لين ناظرتها: اااه والله ما ادري والله! خايفه عليك!
هيا بحزن واضح: بس
قاطعتها لين بضحكة: انا جووعااانه يلااا انتي اجلسي انا بغير بسرعه وبجيب اكل وناكل على الشروق الله��
وراحت داخل غيرت ملابسها وجابت خفايف وحطتها وكملو سوالف وكذاا..

انتهى، رايكم؟ ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.