آخر 10 مشاركات
أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          هل تغفر لي - باربرا مكماهون (الكاتـب : سيرينا - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-10, 11:19 PM   #21

khadija1234
 
الصورة الرمزية khadija1234

? العضوٌ??? » 110276
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 587
?  نُقآطِيْ » khadija1234 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم
كيف حال الجميع أتمنى أن يكون الكل بخير إنشاء الله
شكرا عزيزتي على الرواية الرائعة :icon30:نحن في إنتظار التكملة لا تتأخري علينا كثير
أنا صراحة لا أبدأ بقراءة رواية إلا إذا كانت مكتملة، لكن من عنوان الرواية والملخص اللذان جذباني لم أنتبه إذا كانت مكتملة أم لا وبدأت بقراءتها إلى أن تفاجأت بأنها ليست مكتملة بعد :crazy:فأرجوا أن تسرعي في تكملتها وشكرا جزيلا لك عزيزتي على المجهود

تسلم الأناميل.


khadija1234 غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين





رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 04:09 PM   #22

elzamek

? العضوٌ??? » 87844
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 110
?  نُقآطِيْ » elzamek is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة الرواية رائعة ارجو تكملتها

elzamek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-10, 07:34 PM   #23

الحالمة دائما

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية الحالمة دائما

? العضوٌ??? » 104999
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,065
?  نُقآطِيْ » الحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond repute
افتراضي

مرسى كتير على مشاركاتكم وهى فعلا اروع رواية قراتها فى حياتى ولذلك قررت انزلها وعلى فكرة دى اول مرة انزل رواية و اليكم الفصل الثالث

الحالمة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 09:41 AM   #24

الحالمة دائما

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية الحالمة دائما

? العضوٌ??? » 104999
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,065
?  نُقآطِيْ » الحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond repute
افتراضي

-مواجهة حذرة
_ .ماذا تراه يريد منها ؟ غرفة الجلوس في جناح انجلوس الواقع في الطابق الاعلى من الفندق تطل على باريس باكملها , وقف انجلوس من دون ان ينظر اليها راح يحدق بصمت الى الشوارع في الاسفل .عزت غضبه ليلة الحفلة الى اكتشافه بشكل ما انها ليست مدعوة بعدئذ اطلق عليها اسم ايزابيل فادركت انه يظنها مالكة هذه البطاقة اما الغرابة في الامر فهي انها لرف ايزابيل .تاسفة بعمق على الاندفاع الذي جعلها تستخدم تذكرة ليست ملكها ,لم يتفوه انجلوس بكلمة منذ ان احضرها معه عن الطريق قاد السيارة بمهارة ثم اوقف السيارة امام احد اكثر الفنادق فخامة في المدينة ,ثم تفوهبكلمة وبنبرة كالجليد قائلا :"اخرجي !" . احست بالارتعاش لدى رؤيتها لذاك الغضب الذي يغلي في عينيه ,لكن حين تذكرت انها عملت في هذا الفندق نفسه لم ترغب بجذب الانتباه اليها عبر مجادلته على رصيف امام الفندق ,اخفضت راسها وتبعبه بوداعة نحو المصعد الذي يؤدي مباشرة الى جناحه الخاص في الطابق الاعلى ,فيما املت الايتعرف اليها اي من الموظفين العاملين فيه ,حاولت ان تبدو مسترخية :" حسنا !انا هنا مالذي رغبت بقوله لي ؟". وقفت شانتال جامدة مكانهاتنظر اليه وهو يدير ظهره لقد عانقها من الواضح انه ليس مسروربذلك فقالت بتذمر :" دعنا نوضح الامر انا لن اقيم علاقة حميمية معك لذا انصحك بان تدعني ارحل الان ". تبع تصريحها صمت طويل قال :"هل ابدو لك من ذاك الصنف من الرجال الذين يلتقطون امراة من الشارع عندما يرغبون باقامة علاقة حميمية ؟"

_قالت :" لافكرة لدي من اي صنف من الرجال انت ولاارغب بمعرفة ذلك ". رفع احد حاجبيه ساخرا :" احقا ؟اتتوقعين مني ان اصدق ذلك بعد الاداء البارع الذي قمت به ليلة الحفلة ؟" . احست بنبضات قلبها تتسارع فقالت :" كانت مجرد رقصة .
...ثم تلاشى صوتها فيما تلاقت عيناه بعينيها مجددا سيطر عليهما ذاك الارتباط الصامت نفسه الذي شدهما الى بعضهما ليلة الحفلة .
احست بشئ يومض في اعماق عينيه ........شئ غامض وخطير , وادركت انه يدور مثلها في دوامة العذاب والترقب حدقا ببعضهما وتكلم انجلوس لكسر الصمت بصوت ناعم كاد يقتلها :
"اهكذا تاسرين الرجال ؟ اترقصين معهم اولا , فتجربين البضاعة قبل الشراء ؟".
تصادمت سخريته مع الصورة التي احتفظت بها له في ذهنها فقالت له :
"انا لست برسم البيع سيد زوفيليكيس ".
_اظن ان الناس الذين راوك ترقصين معي سيواجهون صعوبة في تصديق ذلك .
المدهش في الامر هو انها لم تكن مدركة يومها لاي شئ او لاي شخص سواه ,فقد انغمست جدا في ايقاع الموسيقى الى درجة جعلتها تتوه في عالمها الخاص .......عالمهما الخاص . قومت كتفيها وقالت :
"رقصت معك لانك اصريت على ذلك "
يومها اختبرت لفترة وجيزة معنى الانسجام والتناغم بين رجل وامراة .وتابعت :
"اذا كنت قد تجاوبت فذلك لانك انت من طلب ذلك مهما كان مافعلته فانت شاركتني ب تماما."
_انت من تحكم بالسيناريو باكمله ,لعل المخطط كان سينجح مع رجل آخر .
_لم يكن لدي اي مخطط انت من اقترب مني .
_انت عرضت نفسك امامي مرتدية فستانا صمم خصيصا ليستاثر باهتمام الرجل .
قررت شانتال ان هذا ليس الوقت الملائم لتتفاخر بان عملها بدا ناجحا جدا ومقنعا حين حولت قطعة من القماش بدات حياتها كستارة للنوافذ الى فستان مدهش .
انا لم اعرض نفسي امامك .
غمغم انجلوس وهو يخفض جفنيه حتى يخفي التعابير البادية في عينيه .
"انا يوناني حتى الاعماق وحين يتعلق الامر بالنساء فانا تقليدي جدا اظنك تعلمين ان الرجال اليونانيين يحبون انتقاء النساء وملاحقتهن ".
عبست شانتال وقالت :
"ظننت انك منفتح في تفكيرك ففي شركتك هناك نسبة كبيرة من النساء في المواقع الادارية ".
تشدق قائلا :ذلك امر يتعلق بالعمل اما في حياتي الشخصية فانا تقليدي انت لاتناسبين الصورة المثالية لدي في المرة المقبلة خصصي المزيد من الساعات للقيام بابحاثك "
هزت راسها مرتبكة :
"الابحاث؟هل ظننت انك مشروع ما او ما شابه ؟"

ومض المقت عبر ملامحه ,وقال :
"هل تظنين فعلا انني لم اسمع عنك ؟".
آه,من الواضح ان ايزابيل تتمتع بسمعة معروفة كصائدة ثروات .جمدت شانتال ربما من الافضل ان تحاول مرة ثانية اخباره انها ليست المدعوة ايزابيل فهذا يعني بانها ستقر بجريمة اسوا اذ انتحلت شخصية شخص اخر ,لقد اخذت البطاقة من سلة المهملات فهل يمكن ان تذهب الى السجن ؟من الافضل ان يعتبرها صائدة ثروات لالصة رطبت شفتيها وقالت :
"انت مخطئ بشاني ".
_ لست مخطئا .من الواضح انك ذهبت الى الحفلة بنية استهدافي .
هزت شانتال راسها وقد ادهشها تفسيره للحقائق فقالت :
"انا لم اكن اعرف من تكون الى ان قرات الجريدة في اليوم التالي ".
_اتظنينني مغفلا؟
_لست مغفلا بل متعجرفا .
علق انجلوس بسرعة :
"واقعي وحذر من الواضح ان لافكرة لديك عن عدد النساء اللواتي قمن بهذه المحاولة قبلك لذا اقول لك مجددا انني لا يمكن ابدا ان انجذب الى امراة لعوب مثلك ".

تجمدت شانتال وشعرت بالامتنان لانها لم تخبره الحقيقة لن يتفهم اسبابها ,احست بوميض الهلع القديم يعاودها وسرعان ماذكرت نفسها بان ماضيها مازال مخبا بامان وسلام ذلك الماضي ذهب الى الابد ,مسحت يديها الرطبتين فوق قماش تنورتها القصيرة احست انها مذنبة بشكل مريع وزاد الامر سوءا نظرات انجلوس التي تنقلت ببطء من راسها حتى اخمص قدميها رفعت ذقنها وقالت :
"توقف عن النظر الي ".
_اذا كنت ترغبين بالاينظر الرجال اليك عليك ارتداء تنورة اطول من هذه .
_مارتديه هو خياري انا .
تشدق انجلوس :
"حسنا !بما انك اتجذت هذا الخيار لايمكنك الاعتراض على ردة فعل الرجل تجاهك بما انك رغبت باستحضار ردة فعل معينة لدى الجنس الاخر ,وذلك يتلائم مع سمعتك الشهيرة ".
احست شانتال بوميض من القلق والاضراب ليتها تعرف شيئا عن شخصية ايزابيل تلك !انها لاتعرف اي شئ عنها باستثناء انها امراة رمت بطاقة يحسدها عليها الكثيرون في سلة المهملات في الفندق بلا مبالاة ,ادركت من الالتواء الساخر البادي على وجه انجلوس ان تلك المراة ليست شخصا قد تود مقابلته .حسنا!ماذا بعد ؟مالذي يجدر بها ان تفعله ؟لطالما بدت ***** حياتها شبكة من الاكاذيب التي حبكتها منذ طفولتها ,لكن اكاذيبها هدفها فقط الدفاع عن النفس وهي لم تؤذ احدا في الواقع اليس كذلك ؟بعد تعارفهما المتفجر بقي لدى شانتل ذاك الانطباع بان انجلوس لن يرغب ابدا بلقائها مجددا ,وهي حتى الان لم تفهم لماذا احضرها الى هنا .
_مالذي تريده مني اذا ؟
انه رجل قادم من عالم مختلف تماما عن عالمها ,وذاك العالم مازال يمتلك القدرة على تقليصها الى فتاة تشعر بالرعب ........الى ضحية في ملعب المدرسة طارت الكلمة الى ذهنها ,فدفعتها بعيدا عنها على الفور وقومت كتفيها لن تكون ضحية بعد اليوم ابدا .
_انت سوف تستمرين بلعب المهزلة التي بداتها ليلة الحفلة .
_عفوا ؟
ومض الغضب في عينيه السوداوين اما يده فقطعت الهواء بحركة ناقمة غاضبة ,اخذ نفسا قبل ان يقول :
"لاتدعي انك لاتعرفين ما الذي اتكلم عنه في اننا كلينا نعلم انك استخدمت الحفلة كوسيلة للقائي ".
_قلت لك للتو انني لم افعل ذلك .انا .......
_انت رميت بنفسك في طريقي بشكل فعلي ومنذ لحظة لقائنا لم تقوي على التوقف عن النظر الي
قدمت له شانتال ردا منطقيا فاستنشق انجلوس النفس بحدة حين قالت :
"حسنا بما انك لاحظتني فلا بد انك كنت تنظر الي بدورك ".
لم يسهم تعليقها في تهدئة مزاجه الغاضب فغمغم شتيمة باللغة اليونانية ادركت شانتال ان من الافضل الاتفهمها .
_يجدر بي ان اهنئك كنت اظنني مطلعا على كل خدعة ممكنة لكنك اخذت الامر باسره الى مستوى جديد تماما .
_من الواضح انك غاضب جدا لكن .........
_انت محقة انا غاضب , فعلى مر السنوات حاولت نساء مختلفات ان يتخطين حدودا هائلة من اجل لفت انتباهي فهن يدعين انهن نساء اعمال او يتقدمن للعمل لدي او يحجزن الطاولات في المطاعم حيث اتناول ذائي كما يحمن حول منزلي على امل اللقاء بي صدفة واحيانا اخرى يظهرن ببساطة في مكتبي على امل جذب انتباهي .

فعبرت عن دهشتها قائلة :
"احقا ؟ياالهي !ذلك مدهش ."
_ليس مدهشا انه تطفل غير مقبول .
_افترض ان هذه احدى سلبيات كونك مليونيرا الايمكنك ان تضحك من هذا الامر ؟
رماها اجلوس بنظرة تنم عن عدم تصديق ثم سحب نفسا وقال :
"الامر ليس ممتعا خصوصا عندما تتدنى المراة الى حد سافل جدا فتستهدف والدي من اجل لفت انتباهي ".
اخيرا استشعرت شانتال الاتجاه الذي يصبو اليه الحديث ,فهزت كتفيها بغرابة وقالت :
"آه!في الواقع ليس ذلك ماحدث بالتحديد ".
بدت تعابير متجهمة على وجهه الوسيم وهو يتفحصها ثم قال :
"ذلك ماحدث بالتحديد فبعد ان رقصت معي قمت باستهداف والدي يطريقة عديمة المبادئ تماما كما انت عليه ".
_لم اعلم انه والدك الى ان وصلت انت حاملا المشروب كما انه هو من اقترب مني .
_بالطبع فعل فوالدي ضعيف جدا تجاه النساء الجميلات وهي حقيقة تدركينها جيدا .
لم اكن اعرف شيئا عن والدك حتى تلك الليلة ,و........اعجبت به فعلا .
فهو الذي انقذها.......
اطلق انجلوس باتجاهها نظرة حادة جدا وقال :
"انا واثق انه اعجبك فهو ثري وانت تحبين الرجال الاثرياء اليس كذلك ايزابيل ؟".
_هل انا كذلك .
_هذا واضح تماما نظرا الى انك سلبت اموال رجلين ثريين خلال تسويتي طلاق ,واحدهما اكبر سنا من والدي ,نظرا الى كونك امراة في السادسة والعشرين من عمرك فانت بارعة جدا بذلك .
شهقت غير مصدقة ,فهذه المراة المدعوة ايزابيل تزوجت من رجلين احدهما اكبر سنا منها الى حد كبير ,لعل الاستمرار في جعله يصدق بانها هي المدعوة ايزابيل ليس فكرة عقلانية في نهاية الامر .الموقف يتحول من سئ الى اسوا خاطرت بسؤاله :
"من الواضح انني لست الشخص المفضل لديك الان بالتحديد فلماذا انا هنا ؟ لماذا جئت باحثا عني ؟".
_بسبب الاكاذيب التي اخبرتها لوالدي .
_اية اكاذيب .
وقفت شانتال هناك عديمة الحيلة انها لاتستطيع ان تفسر له الامر من دون ان تكشف له عن نفسها .......اشياء امضت طيلة حياتها في محاولة اخفائها .
_انت اخبرته باننا مغرمان وبانك وقعت في حبي منذ اللحظة الاولى التي رايتني فيها هل بدات تستعيدين ذكرى ماقلته ام انك تريدينني ان اتابع تذكيرك ؟
_حسنا ......انا لم افعل بالتحديد ........ذلك مافترضه والدك ....
تحركت عضلة صغيرة في فكه النحيل وقال :
"وانت لم تصححي له اعتقاداته ".
اخذت نفسا الى الداخل ثم اطلقت زفيرا وقالت :
"لا!".
تكلم انجلوس بنبرة حريرية ناعمة :
"بالطبع لم تفعلي ذلك لان مخططك كان يسير بشكل جيد ".
_كيف يقربني حديثي مع والدك من الزواج بك ؟
تساءلت شانتال عما تراه يرتاب بامر النساء الى هذا الحد .
_انت رايت وجهه رايت كم بدا مبتهجا حين اعتقد اننا على علاقة غرامية .
تكلمت وقد رقت ملامح وجهها لدى تفكيرها بوالده فقالت :
"من الواضح انه يامل بان يراك متزوجا ,لكنني واثقة بانه تفهم الامر حين اخبرته ان هناك سوء تفاهم كبير ".
_لسوء الحظ لم استطع القيام بذلك .
_لم لا؟
استدار ليوجهها وقال :
"اصيب والدي بنوبة قلبية تلك الليلة ,امضى بعدها اسبوعا هنا في احدى مستشفيات باريس .ثم طلبت ان يعاد بالطائرة الى اليونان ".
احست بالضيق لدى سماعها ذاك الخبر فرفعت يدها الى فمها وهزت راسها قائلة :
"ارجول قل لي ذلك غير صحيح ".
اسودت عيناه وقال :
"اتظنينني امزح بخصوص شئ كهذا ؟"
_ لا!انا فقط .......انا اسفة ما في الامر فقط هل هو الان على مايرام ؟
احست كما لو ان شيئا ما ينهار في داخلها مخطبها ؟انه ليس والدها .
_ لماذا قد تهتمين ؟
_لانني اعجبت به كثيرا هل يتعافى ؟
_بحسب ماقاله الاطباء فان تعافيه حتى الان لايقل عن كونه عجائبيا من الواضح انه يتعلق بالحياة مصمما على ان يحيا لفترة كافية تسمح له بحضور زفافي من المراة الرائعة التي راها برفقتي ليلة الحفلة .
تابع بنبرة حارقة كالنار :
"يبدو ان (علاقتنا الغرامية )اعطته دافعا ليحيا ".
حدقت به برعب فيما استوعبت كلماته وقالت :
"يسرني انه على مايرام لكن .......انت لم تفعل .......انت لم تخبره الحقيقة اذا ؟".
_ماذا تظنين ؟
انه رجل يحب والده فهو يوناني والعائلة مهمة بالنسبة لليونانيين .قالت :
"من الواضح انك لم تخبره الحقيقة نظرا الى حالته الخطيرة ولايمكن حد ان يلومك على لك ".
سعلت لتنقي حلقها وتابعت :اذا ذاك يعني انه ما زال يعتقد اننا .....اننا ........".
ساعدها مالئا الفراغ بقوله :
"مغرمان ومجنونان بحب بعضنا الببعض نظرا لكل الاشياء التي اخبرته بها تلك الليلة عندما استعاد وعيه في المستشفى قام بتسلية نفسه من ضغوطات العلاج فاستلقى في السرير يطلق الاسماء على احفاده ".
_آه.......!اذا من الواضح انك تنتظر الوقت الملائم لتفسر له الامر هو مجرد سوء تفاهم اليس كذلك ؟".
جاءت نبرته متقطعة حين قال :"ومتى تظنينه سيود سماع ذاك الخبر غيرالمرحب به ؟ قبل ام بعد نوبته القلبية التالية التي يقول الاخصائيون انها احتمال وارد جدا ؟"
شعرت بالرعب فقالت :
"انا صدقا امل ان يكونوا مخطئين في ذلك ".
قال انجلوس بتجهم :
"وانا ايضا ".
_امل ان يستعيد عافيته بسرعة .
_انه يقيم حاليا على جزيرتي في اليونان .
_جزيرتك .
هل يمتلك جزيرة ؟فكرت انها لحسن الحظ لم تكن تعلم من هو لانها ماكانت ابدا لتمتلك الجراة على التحدث اليه اصلا .قالت :
"اهو بمفرده على الجزيرة اذاك هو افضل مكان له ؟".
_انه برفقة فريق من الممرضات والاطباء الذين يعتنون به وانا انوي الانضمام اليه في ةقت قريب .
_حسنا في تلك الحالة انا واثقة انك حالما تصل الى هناك ستجد الوقت الملائم لتخبره اننا لسنا بالتحديد .......مرتبطين ".
_انا لاانوي اخباره ليس قبل ان يتعافى تماما نصحنا الاطباء بان نبقيه مسترخيا ومرتاحا على قدر الامكان خلال الاسابيع المقبلة ....يجب ان يكون محاطا باشخاص يحبهم ويثق بهم .
حدقت به شانتال وقالت :
"صحيح حسنا !ذلك يبدو منطقيا اذا ماعلاقة هذا الامر بي انا ".
زم فمه :"من سوء حظنا معا انك لعبت دورك جيدا ليلة الحفلة فوالدي استمتع برفقتك بشكل هائل انه ينتظرك بفارغ الصبر وصولك الى الجزيرة حتى يتمكن من التعرف الى كنته العتيدة ".


الحالمة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 08:46 PM   #25

sabaa
alkap ~
 
الصورة الرمزية sabaa

? العضوٌ??? » 80213
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 447
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond reputesabaa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا
بس الفصل هذه
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
كمليه الله يخليكي


sabaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 01:51 AM   #26

صمت الاحزان

? العضوٌ??? » 82880
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » صمت الاحزان is on a distinguished road
افتراضي

goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

صمت الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-10, 02:36 PM   #27

الحالمة دائما

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية الحالمة دائما

? العضوٌ??? » 104999
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,065
?  نُقآطِيْ » الحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond repute
افتراضي

- عروس رغما عنها
........
فكر انجلوس بوحشية انها تبدو صورة عن البراءة فهناك رقة في عينيها ونعومة في وجهها تتناقض تماما مع سمعتها كصائدة للرجال قاوم نفوره حين قالت :
"ايظننا .........سوف نتزوج ؟".
لم يصدق انه سمح لنفسه بان يقع ضحسة امراة سيئة بهذا الشكل ,انها المرة الاولى التي يتم التلاعب به على هذا النحو لمرة واحدة في حياته شعر انه ماخوذ بامرة ما وفي تلك المرة كان عذره قلة الخبرة يومها كان في 18من عمره وقد اعماه الشغف ,هو ليس في 18من عمره الان فما عذره هذه المرة ؟
قال:"انت اخبرته انك مجنونة بي واننا مغرمان ببعضنا حتى الجنون بالنسبة لوالدي الخطوة التالية هي الزواج لذا سنجري عقد الزواج مؤقت ,ثم تذهبين معي الى اليونان على انك زوجتي سنخبره اننا اجرينا هذا العقد بسرعة من اجله واننا سنقيم لاحقا زفاف لائق
رقت نظراتها وقالت :
"انه رجل ودود جدا هذا مافكرت به حينها لكن .......الزواج ؟!".
سجل انجلوس ملاحظة ذهنية في راسه بالايدع شانتال بمفردها مع والده لفترة طويلة .
_قبل ان تبداي بتهنئة نفسك على نجاحك تذكري انه سيكون زواجا صوريا مؤقتا هدفه فقط تطمين والدي واسعاده .
_اتريدني ان اذهب معك الى اليونان ؟الهذا السبب جئت بي الى نا ؟
_انا لااريدك ان تذهبي معي الى اليونان لكن هذا ماسوف يحصل .

من الواضح ان الرجلين اللذين احتالت عليهما لم يكونا قادرين على رؤية ماهو ابعد من عينيها الزرقاوين كالياقوت ,فكر انجلوس بذلك متجهما اما هذه المرة فمن الواضح انها قررت الحصول على الجائزة الكبرى ,ان جراة مخططها ووقاحته فاجآه هة ايضا .
_انا لاافهم لماذا تعتقد ان تلك فكرة جيدة والدك لن يصدق ابدا ان زواجنا طبيعي وانه ناتج عن علاقة عاطفية .
اوضح لها :بفضل عرضك المقنع خلال الحفلة اقتنع والدي اننا على علاقة اما دورك ببساطة فهو ان تقومي بانتاج المزيد من ذلك الاداء ,لايفترض ان يكون الامر صعبا جدا سوف اكون في العمل معظم ساعات النهار اما انت فستحظين بالجلوس قرب بركة السباحة فيما تطلين على بحر ايجه وتتغنين بالثناء علي فكري بالامر على انه اجازة مجانية ".
_لا!الحالمة
حذرها برقة :
"لاتحاولي مجادلتي فلن اقدم لك اي عرض افضل ".
_انا لاآمل بالحصول على عرض افضل .
_لماذا الرفض اذا ؟
عبست وقالت :
"الامر ليس منصفا بحق والدك انا لست افهم لماذا تظنها فكرة جيدة ,حين يكتشف انك تكذب سوف يشعر بالاحباط والدمار ".
هذه الحقيقة كانت قد طرات لانجلوس لكنه لم يجد اي حل آخر فقال :
"من الخزي ان ضميرك هذا لم يخرج من مخبئه قبل اليوم ,فبفضلك انت ليس لدي اي خيار عندما يصبح والدي بصحة جيدة سوف اخبره اننا لسنا منسجمين كما اعتقدنا ثم عقد الزواج ".
_لن ينج الامر ابدا .
_لم لا؟
_اذا نظرت الي كما تنظر الان فهو لن يقتنع ابدا ان علاقتنا حقيقية .
_مجرد احضاري لك الى الجزيرة سوف يكون كافيا لاقناعه كما انني ساجعله يرى عقد الزواج ليطمئن بنفسه .
_سالته :هل ذهابي الى الجزيرة مهم جدا بالنسبة اليه ؟".
_بالطبع فانا لااصطحب النساء الى هناك انه مكان مخصص للعائلة .
عبست شانتال "انا لست افهم ......."
_لست افهم لماذا تترددين فانا اعرض عليك اجازة مدفوعة بالكامل .
نظرت اليه بالانزعاج :"لهذا السبب انا مترددة ".
هل يظن انه بمقدوره ان يشريها ؟انها لم تتقبل يوما الهدايا من الرجال فما بالك بضيافتهم ؟
قالت بصوت خشن :
"لايمكنني ان افعل هذا ".

ضاقت عيناه وقال :
"بل هذا ماستفعلينه ولو اضطررت ساجرك الى هناك بنفسي ".
_لا!لابد ان يكون جوابي لا ........انت لاتفهم ".
_انا افهم تماما وهذا مايخيفك اليس كذلك ؟لاول مرة انت تتعاملين مع رجل يفهمك حقا برهنت الان ان اعجابك بوالدي هو كلام فارغ من دون معنى تماما كما اعتقدته .
_هذا ليس صحيحا .
_لو انه صحيح لقمت بكل ماهو ممكن من اجل المساعدة على شفائه
استدارت مبتعدة عنه , وقد تذكرت كم بدا والده لطيفا معها تلك الليلة ي الحفلة تذكرت دفء يده على يدها وكيف وقف الى جانبها ليحميها ,انها تدين له بالمساعدة لكن كيف عساها تفعل ذلك في حين ان مساعدته تعني قبول ضيافة انجلوس ؟الحل ان تدفع ثمن الرحلة لكن كيف تفعل ذلك وحالتها المالية مزرية ؟
تكلم انجلوس بنبرة خشنة قائلا :"ترددك هذا يبرهن لي انك باردة القلب مجردة من المشاعر تماما كما تقول سمعتك اخبرتك ان وجودك سوف يساعد والدي لكنك لاتفكرين الابنفسك ".
استدارت شانتال وقد لسعها ظلم هذا الاتهام ثم قالت :
"ذلك ليس صحيحا ".
اتراها ترتكب خطا لو قالت نعم ؟هي وانجلوس لن يقيما علاقة غرامية بالرغم من عقد الوةاج الذي ينوي ابرامه لاقناع والده وطمانته .الحالمة
سوف تقيم في الفيلا بهدف مساعدة والد انجلوس وذلك مختلف تماما عن .......اومات بسرعة ودفعت بكل تحفظاتها وقالت :
"سوف افعل ذلك لكنني اصر على دفع ثمن تذكرة الطائرة الخاصة بي ".
عبروجهه على الصدمة ثم اطلق ضحكة خالية من المرح وتشدق قائلا :
"فات الاوان قليلا لتحاولي التاثير علي على اي حال انا لااصدر تذاكر السفر حين اسافر بطائرتي الخاصة ".
احست بتسارع مشاعر الاذلال والحرج في داخلها طائرة خاصة .......كيف امكنها ان تكون بهذا الغباء ؟_مهلا !مااقصده هو .....انني لااريدك ان تدفع عني ........
تلعثمت شانتال فرفع احد حاجبيه :"استطيع احتساب حصتك لو اردتني ان افعل ذلك لكن اذا كنت تحاولين اقناعي بانك لست مهتمة بثروتي فانت تهدرين وقتك ".
_اذا كنت سآتي معك فذلك فقط بسبب والدك وليس لاي سبب اخر ".
_لن يكون هناك اي سبب اخر انا لست كبقية الرجال الذين تعرفت اليهم ايزابيل الامر يتطلب اكثر من مجرد الانجذاب الحسي حتى يكدر حكمي الصائب .
عبرت الغرفة متجهة نحو النافذة ثم ادارت ظهرها لهانجلوس مختلف جدا عن والده,انه قاس فيما والده رقيقا وهو مرعب فيما والده قريب من القلب كم اعجبت بالرجل العجوز وتذكرت كم بدا مبتهجا حين استشعر ان ابنه مغرم لم لاتذهب الى اليونان ؟ليس لديها مكان اخر تقصده ,فضلا عن مساعدة رجل تهتم له صدقا ؟اذا كان وجودها يساعد في شفائه اليس ذلك سببا كافيا حتى تذهب مع انجلوس .
_يجدر بك ان تطلعه على الحقيقة في مرحلة ما .
_بالطبع سافعل لكن ليس قبل ان يصبح اقوى كاد يلامس الموت عن قرب ماجعل الشيء الوحيد الذي يحتل ذهنه فكرة انني لم امنحه الاحفاد بعد اما حين يتعافى فسوف يجد شيئا اخر يشغله .
_الاتنوي منحه الاحفاد ؟.
_في مرحلة ما لكن فقط حين اجد المراة المناسبة التي قد افخر بان يرث اولادي جيناتها .
قال ذلك بنبرة لم تدع لها مجالا للشك بانه لح لجيناتها هي بالدنو من اولاده .حسنا !هي لم تنسجم مطلقا مع محيطها ولطالما احست انها في غير مكانها ,عاشت طفولتها على هامش العالم الذي لم يرحب بها وقلما اظهر احدهم لها اللطف .قالت بحزم :
"سافعل ذلك اذا كنت تظنه امرا مفيدا ويساعد في شفاء والدك ".
تشدق قائلا:
"لم يطرا لي ابدا بانك لن توافقي فبحسب ماسمعته انك لاتنفقين مالك ابدا اذا كنت قادرة على انفاق مال شخص اخر ".
_توترت :انا افعل هذا لاجل والدك .
_بالطبع انت تفعلين هذا لاجله فكرمك اسطوري .
_بغض النظر عما تفكر به فانا لست مهتمة بمالك ".
في الواقع ماجذبها اليه جاذبية سيطرت عليهما سويا .
لم تستغرق اجراءات الزواج الاوقتا صغيرا وادركت انه سرعان ماسينكشف هويتها الحقيقية الا ان انجلوس تلقى اتصالا هاتفيا في اللحظة توقيع العقد ولم يفطن ان اسمها ليس ايزابيل .انتقلا بعئذ الى المطار ليسافرا على متنها امتد بحر ايجه تحتهما غمغمت شانتال :
انه جميل جدا ".
لكنها تكلمت الى نفسها لان اجلوس راح يتحدث عبر الهاتف منذ ان اقلعت طائرته الخاصة من باريس وهو مايزال كذلك جلس على الاريكة المواجهة لها وعيناه مسمرتان على شاشة الكمبيوتر امامه ,ولكن شانتال فتحت فمها غير مصدقة حين رات الارائك الجلدية الفاخرة بالاضافة الى السجاد الناعم شعرت كما لو انها داخل شقة سكنية فخمة ,تجنبت ان تاكل او تشرب اي شىء خشية ان توقع شيئا ما على هذه المفروشات الانيقة . على العكس منها تماما خلع سترته وارخى ربطة عنقه ثم طلب كوب قهوة سوداء .
جاءت اللحظة الحاسمة حين طلب منها جواز سفرها.لكن ماكان لاان تقلق لانه بكل بساطة ناوله مباشرة الى احدى الموظفات .
منذ ذلك الحين هو لم ينظر اليها بدا كما لو انه يفضل ان يعتقد انها غير موجودة اصلا ماجعل رحلتها مريحة اكثر .انتظرت الى ان انى اخر مكالمة هاتفية له ثم قائلة :
"هل سندعي اننا عروسان خاضا خصاما ما؟".
_خصاما؟.
_يفترض بنا ان نزيد من ارتياح والدك واسترخائه ,لذا لااظن ان تواجده مع شخصين يتفاعلان مع بعضهما بصمت مطبق سيساهم فعلافي اراحة باله لابد انه سيعتقد ان الطلاق يلوح في الافق .
_ضاقت عيناه ثم قال :
"حين احتاج الى التحدث معك سافعل ."
_حسنا !لكن هنالك بضعة امور يجدر بي معرفتها لكي اكون مقنعة بدوري .
_اية امور ؟
_التفاصيل .......الوقائع .......ذالك النوع من الاشياء الذي قد يطرا في الاديث هل يعيش شخص اخر على هذه الجزيرة ام انك بمفردك ؟.
_كفي عن الادعاء عدم معرفتك مسبقا بكافة المعلومات عني ".
تنهدت شانتال وقالت :
"الم يخطر في بالك ابدا انك ربما اخطات في الحكم علي ؟"
_حشر قلمه في جيبه وقال :
"لا لماذا قد افعل ذلك ؟لا تفكري حتى بان تلعبي ايا من الاعيبك المعتادة من
لم تكن لدى شانتال ادنى فكرة عما قد تكون الاعيب ايزابيل المعتادة فابقت جوابها مبهما اذ قالت :
"لاتقاق سوف اجلس فقط الى جانب بركة السباحة واثرثر مع والدك".
_ولاتدعي اي افكار تنتابك من هذه الناحية ايضا .
_ماذا ؟ اعتقدت ان هذا هو ما تريدني ان افعله ؟."
_دورك هو ان تقنعي والدي باننا زوجان سعيدان انا ادرك تماما ان ذوقك يميل نحو الرجال الاكبر سنا اذا كان الثمن مناسبا اما في هذه الحالة فلا تفكري بالامر حتى .
لزمها لحظة من الزمن حتى تفهم معنى كلامه فقالت :
"اتلمح الى انني مهتمة بوالدك ".
_بدوت مهتمة بما يكفي ليلة الحفلة كنت تغازلينه .
_احدثه .
_كنت تضحكين وتطلبين الرقص معك .
_ اعجبت به ,فقد كان لطيفا معي .
_والدي لطيف مع الجميع .
_وانت لاتوافقه على تلك المزة .
_حين يتعلق الامر بالنساء الباهرات فذلك ضعف وليس ميزة .
_لو كان جميع الناس اكثر لطفا مع بعضهم لاصبح العالم مكانا افضل .

اطلق انجلوس ضحطة ساخرة وقال :
"كلانا نعرف اي شكل ترغبين بان يتخذه ذلك اللطف فكلما تعلمين مسبقا والدي رجل ثري ,ليس بمثل ثرائي انا ,لكن لاشك لدي انك كنت لتعتبرينه مناسبا تماما لولم ينجح الامر الامر معي ".
احست شانتال بالذهول والاندهاش لدى تفكيرها بما قد يدفع النساء الى هذا الحد من الياس والتهور درست ملامح وجهه للحظة ثم ردت قائلة "
"اهذا ماتظنني قد افعله ؟".
_نظرا الى ان زوجك الاخير كان في الخامسة والسبعين من عمره .
75؟كادت شانتال تشهق بصوت مسموع هل تزوجت ايزابيل رجلا في 75من عمره ؟هل تخبره عن حقيقة هويتها ,لا!اذا كانت ايزابيل تصدمه فكم تراه سيصدم لو عرف الحقيقة عن حياتها هي ؟
نا فقط اذرك بالاتقومي باي خدع لانني ساراقبك .
_الخداع ؟اي خدع تتوقع ؟
_لاتفكري باستهداف والدي انه رجل ارتكب خطاين بالزواج ولن اسمح له بارتكاب الخطا الثالث !

رمشت شانتال وقالت :
"خطا ؟انه كان متزوجا من والدتك لاربعين عاما لم يبد الامر كخطا بالنسبة الي ,اخبرني انه كان مغرما بها ".
راقبت الصدمة تلتهب في عينيه .
_اسالته عن والدتي ؟
_لا!هو ........
توقفت شانتال عن الكلام وقد منعها من اكمال حديثها غضب انجلوس تابعت :
"كنا نتحدث عن الحب واخبرني انها توفيت انا .........انا اسفة جدا ".
_هو لايتحدث ابدا عن والدتي ".
_حسنا !تحدث معي انا ربما لانني شخص غريب او ربما ببساطة لاننا بدونا منسجمين لست ادري انا اعجبت به ........
هزت كتفيها بحيرة وقالت :
"لماذا تقوم بتفصيل كل حديث ؟ من الذي جعلك ساخرا الى هذا الحد ؟".
_النساء مثيلاتك انا اعرف حقيقتك ايزابيل .
لافكرة لديه مطلقا عن حقيقتها ,لعله سيكتشف الامر يوما ما.قالت :"اذا ما الذي تفعله بجزيرة كاملة لك وحدك ؟"
_توارثت عائلتنا هذه الجزيرة منذ خمسة اجيال فاسلافي يزرعون اشجار الزيتون والكرمة انا قمت باعادة بناء الفيلا منذ خمسة سنوات فهي المكان الوحيد الذي نستطيع فيه ان نضمن مستوى معينا من الخصوصية بعيدا عن تطفل وسائل الاعلام .
_خمسة اجيال ؟
احست بومضة حسد في داخلها ماهو شعور المرء حين تكون لديه عائلة ؟اخبرها :عاش اسلافي حياة بسيطة وذلك هو سبب وجود الجزيرة اذا كنت تاملين في الحصول على اجازة ساحرة فسوف يخيب ظنك الشئ الوحيد الذي يلمع هو البحر يمكنك ان تتركي ثيابك الحريرية وماساتك في المنزل نحن لانتانق لاجل تناول العشاء ".
استرخت شانتل جزيئا افتقادها للثياب الانيقة هو احد الامور التي تشغل بالها بخصوص هذه الرحلة .اما فيما يختص بترك ثيابها وماساتها في المنزل فهي لاتمتلك ملابس حريرية ولاماسات .
_يبدو ذلك مناسبا .
_لاتكوني سخيفة فكلانا يعلم انك ستكرهين الامر اظننا على وشك ان نكتشف كم انت قادرة على التاقلم ايزابيل .
عندما وصلت الطائرة الى مهبطها سالته :
"اهذا هو المكان ".
_لا ليس هناك مطار مخصص للهبوط والاقلاع على الجزيرة فهي كثيرة الجبال والمنحدرات سوف نستقل قاربا من هنا ,لذا اذا كانت تنتابك اية افكار بالهروب بعيدا فسوف يخيب املك ".
عر انجلوس برذاذ مياه البح على وجهه فزاد من سرعة القارب السريع وتسال هل ستشعر المراة التي ترافقه بدوار البحر ؟ القى نظرة خلف كتفه وهو يشعر ببعض الرور السادي لكنه فوجئ حين راى شعر شانتال يتطاير بجموح في الهواء كانت تلقي براسها الى الوراء على سياج الامان الخاص بالمركب وقد اغمضت عينيها بدت راضية تماما ,نظر نحو الحقيبة الوحيدة الصغيرة وفكر ان هذا الافتقار الى الحقائب هو دليل واضح بانها تتوقع منه ان يياخذها الى رحلات تسوق مايعني ان ظنها سيخيب الى حد كبير فهما لن يذهبا الى اي مكان وسوف تجبر على ارتداء الثياب التي جلبتها معها ,وترتديها مجددا وتغسلها بنفسها ابتسم حين فكر بالدور الذي يتوقع منها ان تلعبه كزوجة له هل تجيد هذه المراة الطهو ؟لاشك الجواب لا يراهن انها لم تقترب من فرن حام طيلة حياتها فما بالك لفترة طويلة امام الموقد المخصص لطهو الطعام !لم عساها تفعل ذلك في حين ان الرجل الذي تزوجته منحها اسلوب حياة يتخطى اكثر احلامها جموحا ؟
هاهو المنزل ؟ ظننت انك تقيم في اثينا ؟
_اعمالي تتطلب مني ان اسافر دوما لدي منزل في اثينا لان مقري الرئيسي هناك لكن لدي مكاتب تقريبا في كل المدن المهمة في العالم انها ضرورة العمل .
_الاتحب المدينة ؟متديات *****
_احيانا لكن الفيلا هي منزلي اكثر من ممتلكاتي الاخرى .
_يمكنني ان افهم لماذا تحبه فهو جميل جدا .
بدا جوابها غير محتمل من قبل امراة تحب الاضواء اللامعة في المدينة ,احس بالانزعاج وندم على الظروف التي اجبرته على احضارها كان على وشك ابداء ملاحظة حادة حين لاحظ التعابير المرتسمة على وجهها فعيناها كانتا تشعان بالحماس وهي تحدق نحو الشاطئ الرملي ,عبس وقد فاجاته ردة فعلها فهي تخلو من المقاهي العصرية والفنادق الفخمة ومحلات المصممين المشهورين ,ليس هناك من شئ يرفه عن امراة كايزابيل توقع ان يرى الضجر على وجهها لكن ليس الحماس ,بدت مشرقة ومفعمة بالنشاط والحيوية فانجذبت عيناه الى جسمها الممتلئ تحت قميصها البيضاء الرقيقة ,ان جسدها رائع وشديد الانوثة اما عيناها فتشعان بحماسة شبيهة بحماسة الاطفال تصلب فكه .
احست شانتال بحماوة اشعة الشمس عاى قفا عنقها . فلحقت بانجلوس صعودا نحو الفيلا بدت الحديقة كما لو انها تنسكب نزولا من جانب التلة نحو الشاطئ فهي اشبه بالجنة التي تسلب الالباب ,تمهلت لتتمتع بعبير والوان الحديقة رات الاشجار الليمون ونباتات الماغنوليا اما البحر فيلتمع باللون الفيروزي ادركت انه يحدق بها بنفاذ صبر فاسرعت متجهة نحوه اول انطباع لشانتال تركها غير قادرة على الكلام من شدة الذهول

بين الفيلا والبحر امتدت المدرجات المزروعة باشجار الكرمة ,والى جانب الفيلا امتدت بركة سباحة ضخمة ملتوية الشكل لتنسجم مع شكل التلة اما الطابق السفلي يعرض المدخل المقوس مشهدا مدهشا لباحة مرصوفة بالاحجار تتوسطها نافورة مياه فوارة ,اما ابواب غرفة المعيشة الرئيسية فمفتوحة من جهة البركة استطاعت ان ترى داخل الغرفة تلك الاقمشة الغنية بالالوان التي تتعاكس مع الجدران البضاء .
_كاليبيرا!
ظهرت ممرضة ارتسمت على وجهها تعابير متجهمة مشى انجلوس نحوها قائلا:
"كيف حال والدي اليوم ؟"
_انه مصمم على الحاق اكبر ضرر ممكن بنفسه !
_هل فحصاته سيئة .
بدا ان الممرضة تشعر بالسخط من مريضها نظرت الى شانتال ثم قالت :
"فحوصاته ممتازة لكنه يرفض اجراء تعديلات على نمط معيشته لعلك قادرة على التاثير عليه سيدتي بدا متحمسا جدا حيال وصولك بما انك هنا امل ان ينضم اليكما للعشاء فانا لم اتمكن من اقناعه بتناول الغداء ".
عبس وسالها :
_"الايتناول طعامه ".
_انه يتمتع بشهية جيدة القهوة السوداء على الفطور لاشيء عند الغداء وهو الان يطلب مشروبا ".
_افترض انه ليس الماء!ساتحدث اليه .
_اقدر لك ذلك ساذهب لاكلم موظفي المطبخ بخصوص حميته المطلوبة .الحالمة
اخذ انجلوس ذراع شانتال فقادها باتجاه بركة السباحة التي تقع على مكان يشرف على منظر للخليج وعلى بضعة جزر صغيرة وقفت لبرهة تتساءل ان كان هناك اي مكان اكثر هدوءا وجمالا على سطح الكرة الارضية .استدار انجلوس نحوها وابتسم جاءت ابتسامته جذابة كانت شانتال تذكر نفسها بحاجتها لان تتنفس عندما انحنى نحوها ولامست شفتاه وجنتيها ثم غمغم برقة في اذنها قائلا :
"لاتشعري بالارتياح فانا اراقبك ".
ادركت حينها ان الابتسامة والرقة من اجل والده الذي اشرق وجهه وهو يراقبهما ,مشت نحو والده قالت :
"تسرني رؤيتك مجددا سيد زوفيليكيس ".
قاوم للنهوض على قدميه فقال :
"نادني كوستاس ,فنحن عائلة واحدة ".ثم امسك بيديها فعصرهما بين يديه دفء عينيه جعلا انفاسها تعلق في حلقها .
اظهار احدهم العاطفة لها هو امر نادر زهدية مفاجئة سالته :
"كيف حالك "
استطاعت ان تلاحظ انه خسر الكثير من وزنه وان وجهه يشوبه لون رمادي خفيف
_انا بحال افضل الان وقد اصبح لدي شئ جميل انظر اليه هؤلاء الممرضات وظفهن انجلوس .......
رسم تعبيرا على وجهه وقال متابعا :
"كان من الافضل لو انه وظف رجالا ".
قال انجلوس بتجهم :
"صدقني لقد حاولت ذلك فانت لايفترض بك ان تنظر الى الممرضات ".
بدا والده حزينا وقال :
"انا لاافعل ذلك فماذا هناك لانظر اليه ؟هذه المراة تتمتع بمظهر فاتن كالمصارعين تماما فلو سئمت من مهنة التمريض يمكنها ان تعمل كحارسة للسجن لماذا قمت بتوظيفها ؟".
_وظفتها لان شهادتها وخبرتها ممتازة اخبرتني انك لاتاكل طعامك .الحالمة
_انها جاسوسة بالامس افرغت ادويتي تحت احدى النباتات فقامت على الفور باعطائي جرعة اخرى مكانها من الواضح انها تراقبني من بين اجمات الورود ".
ضحكت شانتال ضحكة مكتومة وقالت :
"لهذا السبب اذا تبدو الحديقة نضرة وجميلة جدا ".
ضحك كوستاس اما انجلوس فلم يشعر بالاستمتاع . _انا ادفع لها كي تحرص على ان تتعافى تماما .
_اذا ظلت الحياة مضجرة الى هذا الحد فانا لست واثقا من رغبتي بان اتعافى لكن ........
رفع كوستاس يدي شانتال الى شفتيه وقبلهما بشهامة وسمو اخلاق وتابع :
"لكنك هنا الان وذلك يغير كل شيء".
_ارفع يديك عن امراتي !
تشدق انجلوس بذلك ,فيما ازاح يدي شانتل بحزم من بين يدي والده وتابع :
"ذلك ليس جيدا لضغط دمك ".
بدا والده متعبا .لكن الابتسامة لم تفارق عينيه قال :
"ليس هناك مايدعوك لان تخشاني انجلوس من النظرات التي كانت ترمقك بها منذ قليل يبدو واضحا ان لااحد غيرك موجود بالنسبة اليها هذا ما يجدر بالحب ان يكون عليه ."
ادركت ان ذلك صحيح واحست انها حساسة وسريعة العطب .غرق كوستاس على احدى اقرب الكراسي اليه وقال :
"لم تعرفنا بشكل رسمي ".
_انا شانتال .
ثم انتبهت الى انجلوس وهو يرفع حاجبيه بشكل ساخر هو يظن انها تخجل من الاقرار بهويتها الحقيقية اما السخرية في هذا الموقف فهي انها امضت حياتها وهي تحاول ان تكون شخصا اخر انها لاترغب بان تكون امراة تسلب الاموال من الرجال ليس لانها تتوق لان تكون كاملة لكن تلك هي الخطيئة الوحيدة التي لم تكن مستعدة لارتكابها .
دنا انلوس من والده وقال :"هل انت متعب ؟".
لم يخف القلق في صوته ,بدا كوستاس متلاشيا ومرهقا .
_انا بخير ,لاتحدث جلبة حيال الامر .
نظر الرجل الى انجلوس وقال شيئا باليونانية علمت من التوتر الذي بدا على بنية انجلوس ان كوستاس يتكلم عنها .
_انا واثقة بان لديكما مسائل عائلية ترغبان بمناقشتها لذا سوف ...
_انت فرد من العائلة اجلسي وسوف تحضر لك ماريا مشروبا للاحتفال انه اليوم المنتظر الذي يحضر فيه ابني وزوجته الى منزله الحقيقي ,لقد جعلتني رجلا سعيدا جدا ".
اتت الممرضة الى الشرفة فقالت :
"يجدر بك ان تاخذ قيلولة قبل العشاء سيد زوفيليكيس ".
_قيلولة ؟ماذا ؟وهل انا طفل ؟
تجهم وجهه ولكنه نهض واقفا كما لو انه شعر بالارتياح لان احدهم اقترح ذلك عليه رقت نظراته وهو ينظر الى شانتال قائلا :
"ساشعر بالذنب لتركك في حين انك وصلت الى هنا للتو لكنني واثق من انجلوس سوف يجد طريقة ليرفه عنك في هذه الاثناء ".الحالمة
غمزته اوحت بانه يعرف تماما اي نوع من الترفيه يحتمل ان يحدث بين عروسين شابين .
_شانتال ؟!
جلس مستندا الى الوراء في كرسيه يتاملها بسخرية ثم ع :
"تغيير الاسم لايغير الشخص عزيزتي تذكري ذلك ".
_اسمي هو شانتال .
_اتصور ان من المفيد ان يحمل المرء اكثر من اسم ".
لذعها مقته .نهضت على قدميها :اظنني ساذهب لاستحم وابدل ملابسي ".
_اجلسي !
جاء صوته رقيقا لكن لم تخل نبرته من التسلط فجلست .
_هل تتوقع الجميع يطيعونك ؟
_ كلا! في الواقع يسرس التحدي .
تذمرت قائلة :
_اذا كنت تشعر بالملل فارجوك تصرف على راحتك واذهب لتجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام حتى تفعله لاتشعر بانك مجبر على تسليتي فانا ساكون بخير تماما بمفردي ".
_والدي معجب بك .
_وانا معجبة به انه رجل لطيف جدا .
_لطيف هي كلمة غير محددة وربما من الافضل استبدالها بشيءر تحديدا مالذي تحاولين قوله اتعنين انه رجل ثري ووسيم الى حد ما بالنسبة الى عمره ؟".
بدا الهواء مشحونا بقوة ذاك الحديث الخفي لم تفهم مالذي يجري .الحالمة
_انا احاول ان اقول انه ودود وقريب الى القلب .
ارتفعت الحماوة بينهما الى درجة كادت تخنقهما ,فاخذ قلبها يخفق بشكل غير مريح في تلك اللحظة وصلت ماريا واعلمت انجلوس انه مطلوب على الهاتف نهض وهو يستنشق انفاسه بحدة وقال :
"اظن انه مكتب اثينا ".
ثم تابع :سيستغرق الامر بعض الوقت ماريا سوف ترشدك الى غرفتك




التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 24-09-13 الساعة 10:17 AM
الحالمة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-10, 02:37 PM   #28

الحالمة دائما

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية الحالمة دائما

? العضوٌ??? » 104999
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,065
?  نُقآطِيْ » الحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond repute
افتراضي

هذا الفصل الرابع فى انتظار ردودكم

الحالمة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-10, 02:45 PM   #29

ahemad262

? العضوٌ??? » 81581
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » ahemad262 is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررررررررااااااااااا اااااااااا

ahemad262 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-10, 03:00 PM   #30

الحالمة دائما

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية الحالمة دائما

? العضوٌ??? » 104999
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,065
?  نُقآطِيْ » الحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond reputeالحالمة دائما has a reputation beyond repute
افتراضي

اليكم الفصل الخامسو السادس والسابع
حورية وصياد
راقبته وهو يسير مبتعدا عنها وكرهت نفسها لانها شعرت بالاسى لرحيله , مالذي يجعله جذابا لايقاوم ؟انه وسيم الى حد يخطف الانفاس وهي منجذبة ه بشكل بائس لارجاء منه ,فجاة ادركت ان ماريا تنتظرها كي ترشدها الى داخل الفيلا نهضت وتبعتها في اتجاه يؤدي الى جناح فيه غرفة نوم رائعة تفتح ابوابها مباشرة على شرفة بركة السباحة الجدران مزينة بلوحات زيتية ملونة فيما غطت الارضية سجادة كبيرة الغرفة تتمتع بالذوق والاناقة نظرت عبر الباب المفتوح نحو حمام رخامي فحاولت الاتبدو مبهورة جدا استدارت ونظرت نحو حقيبتها الصغيرة وفكرت مالذي تفعله هي هنا ؟
كانت ماريا تراقبها "ساساعدك على افراغ حقيبتك .
هزت شانتال راسها بعنف ,واشتعل وجهها لشدة حرجها حين فكرت بان هذه المراة سوف ترى افتقارها الى الممتلكات ,انتظرت حتى غادرة ماريا ,ففتحت حقيبتها وحدقت فيها ,فستانان تنورة ,سروالان قصيران ,بضع قمصان قطنية رخيصة وثوب للسباحة هذا كل شيء لاشيء فاخر يتلائم مع تمضية بضعة اسابيع برفقة مليونير ,انها لاتنتمي الى هذا المكان اي غرور جعلها تظن بان وجودها قد يحدث اي تاثير على تعافي والده ؟مشت نحو الابواب المفتوحة فحدقت نحو البركة تحت ضوء الشمس بدت المياه باردة ومشوقة ولم تستطع التفكير بسبب يمنعها من السباحة ,انجلوس يعمل ,وكوستاس يرتاح ,لذا لن يراقبها احد .
انهى انجلوس اخر مكالمة هاتفية ,من الواضح ان وجوده ضروري في اثينا هو لن يشعر بالارتياح للمغادرة الى ان يطمئن بان والده يتعافى كما لايرغب بتركه برفقة امراة معروفة بتفضيلها للرجال الاكبر سنا ,التفكير بها جعل ضغوطاته ترتفع الى مستويات خطيرة احس ان جسده مثقل بسبب توقه اليها الا ان اجلوس كبت احاسيسه هذه بقسوة مايحتاجه هو التمرين يستنفد طاقاته ان مئة دورة سباحة في البركة ستفي بالغرض .
اطفا جهاز الكمبيوتر ثم ارتدى لباس السباحة وتمشى نحو الخارج ,سمع الضجة الاتية من بركة السباحة جاءت ردة فعله الاقرار بانها سباحة ماهرة راحت تنزلق في المياه برشاقة كما لو انها احدى المخلوقات البحرية فاحس بتوق جارف اليها لم يتمكن من فهم سبب ارتدائها لثوب السباحة الاسود البسيط الذي صمم بوضوح للرياضة وليس للاغواء ,استنشق الهواء بعمق وقد فهم المعنى الحقيقي للانجذاب القوي لاول مرة في حياته ,
غاص اولا في المياه الباردة ,ثم انطلق بقوة داخل المياه الى الجانب الاخر في اللحظة التي استدارت فيها شانتال ادرك من الصدمة البادية في عينيها انها لم تكن واعية لوجوده حتى تلك اللحظة .
_لم اعلم ان احدا .......زظننت انك تعمل ..........
علقت قطرات المياه بخديها وبشفتها العلوية شعلرها المبلل بدا بلون اغمق من لونه المعتاد لكن عينيها كانتا تلمعان باللون الازرق الساحر شعر بالارتباك
_كنت بحاجة الى تمرين
فجاة تمنى لو انه اختار الهرولة على الشاطئ كان ليشعر بالحر لكنه يشك بامكانية ان يشعر بحرارة تفوق مايشعر به في هذه اللحظات .
_هل انهيت اعمالك .
بدا سؤالها بريئا اجابها:للوقت الراهن .
انهى الحديث وقرر ان البقاء الى جانبها يضع ضغطا غير مقبول على قدرته على السيطرة على ذاته ,لذا غاص وسبح عشرين دورة بحركات سريعة ولكن اصدطدم جسده بشئ طري اطلقت شانتال شهقة وابتلعت ملءفمها من الماء .
_ياالهي ..........!
قام برفعها الى سطح انزلقت يداه حول خصرها فيما راحت تسعل بسبب الاختناق فالقت يديها على كتفيه بينما استعادت انفاسها ,سرعان مادرك ان ملامستها غلطة كبرى تغير اللون في عيتنيها من الزرقة اللامعة الى درجة اكثر عمقا احس انه يرغب بها اكثر مما رغب باي امراة طيلة حياته اخفض راسه وعانقها وعلى الفور تجاوبت مع عناقه ماجعل النيران تتدفق في عروقه من الواضح انها تشعر بالشوق اليه كما يشعرهو تجاهها انطفا في اعماقه اخر وميض يائس من القدرة على ردع نفسه بعد ان شعر بتسارع دقات قلبها تحت وطات يديه .
تحول عناقه الى القسوة والوحشية احس باناملها الطرية تطبق عليه فشعر ان الضوء ينفجر في راسه حملها بسهولة ليخرجا من المياه الى غرفة تبديل الملابس الموجودة على الشرفة حيث استلقيا على الاريكة عريضة وحملها معه خلال لحظات الى عالم من الشغف القوي في علاقة حميمية لم تختبرها من قبل .
سجل ذهنه بغير وضوح ذاك التوتر المفاجئ في جسدها حاول ذهنه يائسا ان يحلل رموز هذه الاشارات واستغرقه الامر لحظة حتى يصفي ذهنه بشكل كاف ويسجل انها عذراء .
وبالرغم بطء عمل دماغه ادرك ان ماقاما به سوف يغير عالم هذه المرة التي تقبع بقربه وقد لفت ذراعيها حول عنقه ودفنت راسها في كتفه .ترجع عنها متعمدا وضع مسافة بينهما وقال :
"تكلمي ممعى
راحت تنظر اليه كما لو انه من كوكب اخر وفهم شعورها فهونفسه لم يشعر طيلة حياته انه منفصل عن الواقع الى هذا الحد احس بالارتباك والغضب ان كان يامل في المحادثة فلن يحصل وهما مبللان بالماء لفها بمنشفة وحملها الى اقرب مقعد تحت اشعة الشمس .
_هيا تكلمي .
حدقت به بذهول مالذي يرغب بسماعه انها اصبحت شخصا مختلفا عما كانت عليه امس .
_قولي شيئا .
_قالت بوهن :كان ذلك ........مدهشا ".
التهبت الصدمة في عينيه ثم غمغم بالغة اليونانية قبل ان يقول :
"ليس ذلك مااسالك عنه ".
ثم اضاف :
"دعينا نفعل هذا باسلوب اخر انا ساطرح الاسئلة وانت ستجيبين من الواضح انك لست ايزابيل دوكات ".
ادركت انها فضحت نفسها فتلون وجهها خجلا وغرقت داخل المنشفة .قالت :
"مالذي يجعلك تظن بانني لست ايزابيل "؟.
اعلمها بوضوح :
"لان قائمة اسماء عشاق ايزابيل السابقين يمكن قراءتها كدليل هاتف ولان انا اعلم ان لائحتك تحتوي اسما واحدا فقط اسمي انا ".

تذكره الفظ لها بالحميمية التي تشاركا بها للتو جعل اللون على وجهها يزداد غمقا اخذت تتلوى كسمكة عالقة في صنارة الصياد وقالت :
"انا لاافهم كيف ........انت ...........".
طالبها بنبرة امرة :
"انظري الي !"
فغرقت اكثر في مقعدها لم يكن بمقدورها ان تنظر اليه تنهد وقال :
"ارجوك !هلا نظرت الي ؟".
هذه المرة جاءت نبرته اقل تسلطا نظرت اليه وقالت :
"مالذي تريد معرفته ؟".
_انا لست ايزابيل .
_اعرف ذلك .
قاوم لاحتواء طبعه السريع الاشتعال ثم قال :
"مالست اعرفه هو من انت ولما انتحلت شخصيتها ".
_انا لم انتحل شخصيتها ليس فعلا انت من اعتقد انني ايزابيل .
_كنت تحملين تذكرتها .
_صحيح انني استخدمت بطاقتها لكنني لم ادع انني هي انا لم استخدم اسمها ولو لمرة واحدة ولم يكن من المفترض بك ان ترى البطاقة ".
_هذا الحديث يدور في حلقات مفرغة كيف حصلت على البطاقة اصلا .
_انها قصة طويلة ".
_اعطني النسخة المختصرة انا رجل يحب الدخول مباشرة في صلب الموضوع كيف تعرفين ايزابيل ؟".
ا_انا لااعرفها قابلتها صدفة في الفندق حيث كانت تقيم انا كنت .......كنت.......انظف غرفتها ".
هاهي الحقيقة لقد تفوهت بها .
لفت ذراعيها حول كتفيها منتظرة ردة فعله على اعترافها ,من الواضح انه شعر بالنمن حقيقة انه احضر الى هنا عاملة تنظيف ,حاولت تجاهل الالم الذي مزق اعماقها فقالت :
"لاباس بذلك .هيا !قل مايدور في بالك ".
انها معتادة على ان يحكم عليها الاخرون وان يصرفوها فورا فرك جبهته كما لو اراد ان يخفف من توتره ,فقال:
"شانتال ........ذاك هو اسمك اليس كذلك
تحدث ببطء ونعومة ثم تابع :
"انا لست رجلا صبورا جدا لو استغرق احد الموظفين لدي هذا الوقت لاطلاعي على كل شيء كما تفعلين لطردته على الفور ".
تصلبت وقالت :
"اخبرتك لتو انني عاملة تنظيف في الفندق ".
_سمعتك لكنني في الوقت الراهن لست مهتما بخياراتك الوظيفية كيف حصلت على البطاقة .
_لكن ..........
اعلمها بصوت ملؤها السخط :
"انا لست بارعا بالاصغاء الى القصص الطويلة ادخلي الى صلب الموضوع قبل ان نشيخ ".
_كنت انظف غرفتها فيما كانت تعاني من نوبة غضب عارمة حيال مايجدر بها ان ترتديه فاخذت تقذف الملابس في ارجاء الغرفة متوقعة مني ان التقطها اعتقدت انها بحاجة الى مساعدة فاخبرتها اي فستان اراه مناسبا اكثر من سواه لكنها انفجرت غاضبة وهي تقول ما الذي اعرفه بخصوص جذب انتباه رجل ثري ؟اضطررت الى تحمل 15دقيقة من الاهانات الكلامية ثم قررت انها لن تذهب اصلا قذفت ببطاقتها الى سلة المهملات وغادرت الفندق نهائيا .
_ اذا اخرجت البطاقة من سلة المهملات الخاصة بها ؟".
_يبدو ذلك سيئا اعلم لكن ..........
_لكنك رغبت بان تبهني انها على خطا حيال عدم قدرتك على جذب رجل ثري ؟."
حملقت به واحست بالاهانة فقالت :
"بالطبع لا !ليس للامر علاقة بجذب انتباه رجل ثري الامر يخص الثقة بالنفس ".الحالمة
ثم تابعت "جعلتني اشعر انني صغيرة وحقيرة .....كما لو انني من فصيلة مختلفة عنها ".
"لهذا السبب اخذت البطاقة لم يكن للامر علاقة بلقاء الرجال كنت بحاجة لان ابرهن لنفسي انها مخطئة بشاني فقط لليلة واحدة رغبت ان اتانق وان اتواجد في عالمها هي ".
_هل استعرت احد فساتينها ؟
_لاتكن سخيفا ! فساتينها لاتناسبني على اي حال ماكنت لافعل شيئا كهذا انا صنعت فستاني بنفسي .
_في مهلة عدة ساعات فقط .
عبست وقد لذعتها نبرة عدم التصديق في صوته فقالت :"انا بارعة بالخياطة ."
_اذا ظهرت في الحفلة كسندريلافقط لتبرهيني انه مخطئة بشانك ؟الحالمة
_ليس للامر علاقة بها ابدا ...........انه يتعلق بي كنت ابرهن لنفسي هي جعلتني اشعر .........
ثم تابعت :"انني بدون قيمة اقل قدرا منها اردت ان ابر لنفسي ان الناس الموجودين في الحفلة هم اشخاص عاديين وان بمقدوري ان اندمج في ذاك العالم".
لم تكن تلك الحقيقة باكملها لكنه لن يحصل على اكثر منذلك .
غمغم قائلا:
"ذلك يفسر الحديث الغريب الذي اجريناه ليلة الحفلة حين رفضت اخباري من تكونين اخيرا يمكنني ان افهم ذلك الكلام عن الناس الذين يحكمون مسبقا على الاخرين ".
_ذلك مايفعلونه فعلا ان الناس يصدرون الاحكام طيلة الوقت واحكامهم خاطئة في غالبية الاحيان ".
_لاافترض انه طرا ببالك ان تطلعيني على الحقيقة ؟

_هل تمزح ؟بالطبع لا! كنت لتطلب ان يرموني خارجا على اي حال بدوت غاضبا جدا حين رايتني اتكلم مع والدك .
_ليس لانك تتكلمين معه بل لانك اعطيته الانطباع باننا مغرمان اماوجودك هنا اليوم فهو نتيجة الاكاذيب التي لفقتها تلك الليلة .
_انا وقفت جانب والدك لانه كان الوجه الوحيد اللطيف الموجود في ذلك المكان لم اعرف من هو ....... اعرف من انت حتى ثم بدانا انا وهو بالتكلم و........"
_و........؟
ساد السكون قالت بوهن :
"كان ذلك فقط ..........سوء تفاهم ".
_انت سمحت لي بان استمر في اعتقادي بانك ايزابيل بالرغم من ان فرصا سنحت لك لتخبريني بالحقيقة وافترض ان السبب ذلك واضح جدا ".
وتابع :
"عرضت عليك تمضية اجازة مدفوعة التكاليف باكملها على جزيرة يونانية فلا عجب انك بقيت صامتة .
_اتظنني جئت الى هنا لاجل تمضية اجازة مجانية ؟انت من الح علي في المجئ .
احست بالاهانة العميقة لتفسيره فقفزت خارج مقعدها .
_وانت لم تعترضي .
_انا جئت معك لانك دفعتني الى الاعتقاد بان هذا سوف يحدث فرقا بالنسبة الى والدك وانا اهتم لامره فقد كان لطيفا معي ."
_اذا هل قمت بهذه التضحية الهائلة لاجل رجل قابلته مرة واحدة ؟اكنت تسدينني بالموافقة على السفر بطائرتي الخاصة لعدة اسابيع من الاسترخاء ؟".
_لست ابه لما تظنه انها الحقيقة انك تتهكم وتشك بدوافع النساء لعله يجدر بك ان تهب اموالك عندها تعرف الحقيقة اليس كذلك ؟.
كانت ماتزال تشعر بالم الاهانة التي وجهها اليها فرمشت بعينيها حتى تنقي الدموع انه لايستحق البكاء لاجله يجدر بها الخروج من الجزيرة .
ظهرت ماريا قالت لانجلوس شيئا باليونانية اطلق زمجرة ثم قال :الحالمة
"كنت بانتظار هذه المكالمة ان التوقيت غير ملائم لكن يجدر بي ان اتلقاها سوف ننهي الحديث لاحقا ".
كانت ماتزال تشعر بالصدمة ماذا هناك لانهائه ؟هو يعتقد انها صائدة ثروات خالية من المشاعر انه رجل بارد مسيطر ,كلما طرح عليها سؤالا ما كانت ترغب بان تقول له :
(لكن ماذا عما حدث بيننا)
تمنت ان ياخذها بين ذراعيه لكن يبدو ان الامر لم يكن مميزا بالنسبة اليه فكرت انها امراة لاتستطيع الفوز الخبرة الزائدة عن الحد كخبرة ايزابيل تجعل منها ساقطة اما عدم الخبرة فتجعلها امراة مملة .
لاول مرة في حياتها اكتشفت شانتال كيف يبدو الامر حين تفقد السيطرة تماما على نفسها فبدا هذا الشعور مشوقا ومرعبا في ان معا ,لقد وافقت على قبول ضيافة انجلوس لانه اقنعها بان شفاء والده يعتمد على وجودها اما الان فكل شئ تغير بدا واضحا لها تماما مايجدر بها ان تفعله .
-6 انت لي
تلقى انجلوس مخابرته المتعلقة بالعمل فيما ذهنه مشتتا بشكل خطير اعلم مساعدته الشخصية بالاتحول اليه اي مكالمات اخرى لنه جل مايفكر به هو شانتال ان جسده يشتعل توقا اليها ,وجل مايرغب به هو العودة الى الشرفة ليجرها الى مكان خصوصي فيعانقها ويغرقها في اشواق ملتهبة ,لم يشعر بالتوق الى امراة كما يشعر الان صحيح انها جميلة لكنها غير صادقة هي ليست ايزابيل ,واخذت بطاقة لاتخصها شانتال مخادعة كنها كانت عذراء ,اما كونه اول حبيب لها فهو امر اثر فيه بشكل لايصدق انها هنا لاجل تمضية اجازة مجانية برفقة مليونير لم لايمنحها الاجازة ؟
مشى نحو جناح التي يشغلها والده .
_كيف تشعر الان ؟
كان كوستاس ارتدى ملابسه استعدادا للعشاء فقال :
"اتحسن مع مرور كل ساعة مالذي فعلته خلال فترة مابعد الظهر ؟".الحالمة
_كنت اعمل .
_احقا ؟حسنا!امل انك لم تترك شانتال بمفردها لفترة طويلة فهي امراة تستحق من الرجل ان يحرسها على الدوام .
_ممن ؟مامن احد سوانا هنا .
_من الملل حين تشعر النساء بالملل يتهن ".
تذكر بصمت انه حين راى شانتال اخر مرة بدت مشتتة جدا "اطمئن فهي لن تتوه ".
لماذا تراها ستخرج من المنزل ؟انه يخوله منحها ماتريد المجوهرات ,الفساتين ,وعددا من الاشياء........
من الواضح انها ليست معتادة على حياة البذخ والترف سوف يكون تدليللها امر ممتع .

اقفلت شانتال حقيبة اغراضها ووضعتها على الارض وكانت على وشك ان تتناول الهاتف لترى ان كان بمقدورها تدبير رحلة تقلها نحو اثينا حين فتح انجلوس الباب ومشى داخلا الغرفة .
بد امنتعشا بعد الحمام وارتدى سروالا من الكتان مع قميص تبرز بنيته الجسدية الرياضية ,بد اموحي بالقوة والجاذبية .
_كنت احاول تدبير رحلة ومادمت هنا الان لعلك تستطيع القيام بذلك لاجلي .
_لتذهبي الى اين بالتحديد ؟
_ثم قال انجلوس :"الديار ".
_نعم .
استجمعت ماستطاعت من الكرامة ومدت يدها داخل حقيبتها فاخرجت لفافة الاوراق المالية وقالت :
_هذا لك .
دفعت المال الى يده فحدق بها مدهوشا وسالها:
"ماهذا ؟"الحالمة
_المال بما انه يلعب دورا مهما جدا في حياتك كما هو واضح .
هذا كل ماتملكه من المال باستثناء المبلغ الذي ستحتاجه من اجل رحلة العودة .
_يمكنك ان تعتبر ذلك المال سدادا لما كلفتك به حتى الان انا لارغب باجازة مجانية ماكان يجدر بي ان اتي الى هنا ابدا .
_انا لاريد مالك .
رمى المال بغير لباقة على السطح الاقرب اليه حاولت الا تجفل حين تذكرت كم من الوقت استغرقها كسب ذاك المبلغ من المال.
_حسنا !انا اريدك ان تاخذه في الواقع .........انا اصر .
_من الواضح ان تعليقاتي ازعجتك لكن عليك ان تعترفي انه كان لدي اسبابي .
_بالطبع !لاي سبب اخر قد يتواجد شخص مثلي مع شخص مثلك ؟
شعر بالتوتر يلف جسده فقال :
"ادعيت انك ايزابيل دوكات وهي ملكة الساعين خلف الثروة
".تعلقت بحقيبتها وهي ماتزال تعاني من اهانة كبيرة لكرامتها فقالت :
"ربما لكن عندما علمت انني لست هي افترضت انني جئت ببساطة لتمضية اجازة مجانية ."
_ارجوك ضعي الحقيبة ارضا ".
_لا!.
استنشق نفسا عميقا ثم قال :
_"ارى انني ازعجتك فعلا ..........".
مشت باتجاه الباب وقالت بنبرة وقحة :
"مالذي يجعلك تعتقد ذلك ؟نحن الساعون خلف الثروات عديمو الاحساس فذلك جزء من مواصفات العمل .
عبر الغرفة فقبض عليها بردة فعل سريعة ثم قال :
"لماذا اذا قبلت دعوتي؟".
جذبها بقوة لتلتصق به فشهقت وحاولت يائسة ان تطمس ردة الفعل هذه فقالت :
"انت تعلم مسبقا لماذا بدت لي هذه الطريقة المثالية لتمضية اجازة مجانية تحت اشعة الشمس".
_فلماذا انت مغادرة الان ؟.
_لان مافعلناه يجعل البقاء مستحيلا علي.
_انت تقولين هذا فقط لان مشاعرك مجروحة .انامستعد لان اقرانني ادين لك باعتذار".
_لا,انت لاتدين لي بشيء انا لاالومك على ماظننته فذلك منطقي نظرا للظروف الراهنة لاي سبب اخر ستقبل امراة مثلي بمرافقتك الى هنا ؟
حاولت ان تتململ خارج قبضته لكن انجلوس امسكها بحزموقال:
"لماذافعلت ذلك اذا ؟".
خمد غضب شانتال فغمغمت :"من اجل والدك اقنعتني انني استطيع ان احدث فرقا في عملية شفائه كان لطيفا معي تلك الليلة لم يتصرف ابدا اي شخص بهذا اللطف البالغ كما فعل هو كنت حساسة جدا اذ شعرت انني في غير مكاني مايبرهن ان ايزابيل كانت محقة منذ البداية انا لم اتلائم مع الاجواء ."
بدا مرتبكا فقال :
_"لماذا قد ترغبين بان تتلائمي مع الاجواء فيما يجدر بك التغني بالفردية والتميز عن الغير ".
_المرء يحتاج الى كميات هائلة من الثقة بالنفس حتى يتميز اما انا فبدوت شاذة وشعرت ان الجميع يحدقون بي ".
_كانوا فعلا يحدقون وذلك بسبب فستانك .
_نعم الفستان كان خطا هائلا .
_ذلك الفستان بدا مدهشا اين وجدته ؟
ركزت نظرها على احد ازرار قميصه وقالت :
"كانوا يعيدون تجديد احدى الغرف فوجدت قماشا احمر اللون من الستائر القديمة ظننت عندها انه سيبدو مدهشا".
تلا هذا الاعتراف صمت مصدوم ثم قال:
"اتقولين لي ان فستانك بدا حياته كستارة للنوافذ ؟."
_انها ستارة باهظة الثمن لماذا تبدو مصدوما ؟قلت لي للتو انه يجدر بي التغني بالفردية والتميز ".
افلتها ثم قال:
"تلك الليلة .........انت فعلا لم تعلمي من قبل من انا اليس كذلك ؟".
_لالم يجدر بي ان اعرفك ؟".
_النساء في العادة يعرفنني ".
_النساء اللواتي تختلط انت معهن يعرفن هويتك لكنني لست واحدة منهن .انا تكلمت معك لانك كلمتني اولا كنت حينها اقف في مكاني متمنية لو انني لم ات الى الحفلة ابدا وحينها ظهرت امامي ."
ثم تابعت :
"وانت كنت.......كأن هناك ....شيئا ما ........".
فعبس قائلا :
"اذا كان ذلك صحيحا وانت جئت الى الفيلا بسبب اهتمامك بوالدي فلماذا تغادرين الان ."
_"لان كل شيء تغير الان انت تعرف انني لست ايزابيل وعلاقتنا اصبحت ........".
ثم تابعت :"اصبحت شخصية وذلك يتنافى مع مبادئي ".
_علاقتنا الان هي بالتحديد تماما كما ارادها والدي ان تكون نحن فقط اسقطنا الادعاء وجعلنا زواجنا واقعا ملموسا وذلك في الواقع يجعل الموقف اسهل ."
_ليس بالنسبة الي .....
ثم اكملت :"ماحصل بيننا يغير الامور ".
_لست ارى ذلك .
_انت تظنني اسلب منك الاموال فقط .
القى انجلوس نظرة نحو الاوراق النقدية وقال :
_"الهذا السبب اعطيتني المال ؟".
_انا اعطيتك المال لانني لااريدك ان تنفق علانا لم اخذ المال من اي رجل طيلة حياتي ."
_انا لم اعرض عليك المال .
_انت تدفع لي لابقى هنا وذلك سيان فانت تظنني ساعية خلف الثروة .
ومض الاستمتاع في عينيه السوداوين فقال :
"الساعيات خلف الثروة لسن في العادة عذروات بريئات عزيزتي من الواضح انك لاتعرفين مواصفات هذه المهنة ."
بقيت صامت ,تنهد وقال :
"انت لن تغادري ".
_يجدر بي ان اغادر .
_"شانتال انت تقولين انك جئت الىهنا لاجل والدي .......".
_صحيح !
_لماذا اذا تغادرين الان ؟ان حاجات والدي مازالت هي نفسها كاي وقت سابق بل اكبر في الواقع انه يتطلع الى الانضمام الينا الى مائدة العشاء الليلة .
_كل شيء غير نحن ...."
قال بنعومة :
نعم .ونظرا الى انك كنت عذراء افترض انك لست محمية باي نوع من وسائل منع الحمل
حست ان قلبها يتعثر في دقاته ,حامل ؟بعد الطفولة المريرة التي مرة بها هي لم تعتقد ابدا انها .........نظرت الى عينيه وقالت بتعابير وجه عنيفة :
"حتى لو كنت حاملا فانا لن اخذ المال منك ."
_دعينا لانتجادل حول مسالة قد لاتحصل ابدا اما المسالة الاكثر الحاحا فهي ماسوف نفعله في المدى القريب ."
_سوف تسمح لي بمغادرة الجزيرة .
دلت نظراته الساخطة انه ليس معتادا على ان يتحداه الاخرون قال :
"بغض النظر عما تظنينه بي انا لست معتادا على الانغماس بلا مبالاة في علاقات عابرة بغض النظر عن العواقب ."
_لماذا فعلت ذلك معي اذا ؟
قال :الحالمة
"طرحت على نفسي السؤال ذاته خلال الساعات القليلة المنصرمة ..........حسنا !انا واثق من انني ساحصل على الجوا ب في حينه ".
_حسنا !على اي حال ذلك لايغير الحقائق يجدر بي ان اغادر .
_والدي كان لطيفا معك .
_نعم .
_اذا يجدر بك البقاء انت تدينين له بهذه الخدمة .
_هذا ليس منصفا .........
_قال برقة :
"انا لا العب بانصاف انا العب لاربح ".
فتحت عينيها وقالت :
"انت عديم الرحمة تماما الست كذلك ؟"
ادارات رسها بعيدا عنه فقوة شخصيته اكبر من قدرتها على المقاومة .الحالمة
_لست افهم كيف قد يساعد وجودي فعلا ....
_وجودك قد يحدث كل الفرق في تعافيه .
ارادت ان تقول لا ,لكن قالت :
"حسنا !سوف ابقى لكن فقط اذا سمحت لي بان ادفع لك ".
ضاقت عينيه وقال:
"انا لااريد مالك ".
اجابت بعنف :
"خذه والا فانني ساذهب الى الى المنزل الان بالذات ".
_حسنا !اذا كان ذلك يسعدك ".
مد يده وتناول رزمة الاوراق النقدية ووضعها داخل جيبه ثم قال :
"الان وقد حللنا المشكلة يمكنك ان تفرغي حقيبتك فوالدي ينتظرنا على الشرفة لم لاتنضمين الينا هناك ."

_انا لست جائعا .
اعترض كوستاس فيما سكبت له شانتال في صحنه ملعقة صغيرة من الفلفل المتبل وحمسته قائلة :
"انها لذيدة يجدر بك ان تجربها فقط لقمة واحدة ."
تنهد كوستاس ثم التقط ملعقته قائلا :
"يالنساء !انهن لايدعن الرجل يرتاح ابدا ".
_يمكنك ان ترتاح لاحقا
تناولت بعض الطعام من طبق مختلف متفحصة مكوناته عن كثب فقالت :
"ماهذا ؟".الحالمة
_انها حبوب الفاصولياء المطبوخة في الفرن مع الخضار والاعشاب وزيت الزيتون انها لذيذة .......جربيها
_فقط اذا جربتها انت ايضا .
تكلمت شانتال بابتسامة فيما سكبت ملعقة صغيرة في طبق كوستاس وراقبته وهو ياكل سالته :
"كيف وجدتها ؟".
_انها جيدة .
راقبها وهي تلاطف والده وتتملقه بمهارة حتى ياكل الطعام فتختار له كميات صغيرة من الطعام الصحي حتى يجربه بعد ان شعرت شانتال بالرضى لان كوستاس اكل كمية كافية ,عادت وادارت انتباهها الى صحنها بعد تناول بضع لقمات ابتسمت لوالده وقالت :
"انت محق هذا لذيذ فعلا ".
ضحك والده بسرور وقال :
"اذا كنت تعتقدين ان ذلك الطبق لذيذ فيجدر بك ان تجربي هذا ........الحالمة
راقب انجلوس والده وهو يمازح شانتال فيضحكان بارتياح انها فعلا لاتحاول الاغواء فهي لا تبتسم ابتسامات مصطنعة انها تتمتع بشخصية منفتحة ودودة ولطيفة وتلك الغمازة الخفيفة عند زاوية فمها حين تبتسم وذاك النور الذي يظهر في عينيها حين تضحك .

دخلت شانتال الى الحمام لتستحم وقفت تحت المياه المتدفقة وهي تشعر بالرضى لانها جعلت كوستاس ياكل شيئا ما ,مدت يدها نحو المناشف الكثيفة وتناولت احداها فلفتها حول جسدها ثم مشت نحو غرفة النوم .
كان انجلوس ممددا على الفراش يث بالغة اليونانية عبر هاتفه النقال شعرت بالصدمة عندما راته هناك انهى مكالمته وقال :
"استغرقت وقتا طويلا في الداخل الى درجة انني كنت على وشك ان انضم اليك هناك ."
_مالذي تفعله في غرفة نومي ؟
_تشدق بنعومة وهو يمد يده نحوها :
"غرفة نومنا عزيزتي تعالي الى السرير ".
تعلقت بالمنشفة وقالت :
"لاي سبب".
تلالات عين اه استمتاعا وقال :
"اعرف انك لاتمتلكين خبرة في هذه الامور لكنك حتما لست عديمة الخبرة الى هذا الحد ".
سالته :
"اتقترح بان نتشارك السرير ؟".
_عموما ذلك مايفعله المتزوجون .
_لكن انت ........انا ........
ثم تابعت :"كانت .....مرة واحدة فقط ".
_انا لااقيم علاقات لمرة واحدة فقط قلت لك من قبل ان العلاقات العابرة ليست اسلوبي .
_لكن ذلك سخيف فنحن بالكاد نعرف بعضنا .
تشدق فيما احس باللون الاحمر يطوف غامرا خديها :
على العكس فنحن نعرف بعضنا بكل المعنى الحرفي والحميم للكلمة ."
اندفعت تقول :لكنك بدوت ضجرا فعلا ".
مرر عينين غير مصدقتين على خديها المتوردتين خجلا وسالها :
"ضجرا ؟في اي مرحلة بالتحديد بدوت لك ضجرا ؟"
_لاحقا .........لم تذكر الامر.......ولو مرة واحدة .
_لطالما اعتبرت العلاقة الحميمة موضوعا عمليا اكثر مما هو موضوع اكاديمي علمي انه يتعلق بالعمل لابالتحدث وفي ذلك الوقت كنا نعالج مواضيع طارئة اكثر كهويتك مثلا يمكنك ان تقولي انني قديم الطراز لكنني افضل دوما ان اعرف على الاقل اسم المراة التي اقيم علاقة معها ".
قفز عن السرير وتمشى نحوها لف يده حول خصرها فشعرت شانتال بعظامها تذوب كما تذوب الشوكولابقرب لهب النار .قالت :
_"انجلوس........".
لف يده الاخرى خلف عنقها وجذبها لتدنو منه اكثر قائلا :
"احب طريقة لفظك لاسمي خلال الساعات القليلة المقبلة تلك هي الكلمة الوحيدة التي اود سماعها منك لقد سئمت من الكلام ".
_انجلوس .....!
تحركت عيناه نحو عينها وقال:
"انت فعلا جميلة الى حد غير معقول ".
هذه المرة بدا عناقه اشبه باشعال عود ثقاب داخل برميل من البارود اطلق ابتسامة رضى ثم قال :
_"انا لم ارغب ابدا باي امراة بقدر مارغب بك انت لي وحدي ".
بدا ذلك تصريحا واضحا غير حرج بالتملك فاحست بفمها يجف اخيرا تحركت انامل انجلوس لتجذبها اليه بعد ان انضم اليها في السرير فاخذها معه في رحلة ممتعة من اللحظات الجارفة بنيرانها الملتهبة
-7 لاتدللني !

استيقظت شانتال فوجدت السرير فارغا ولااثر لانجلوس .غطت وجهها بيديها واطلقت انة تدل على عدم التصديق انها تقيم علاقة عاطفية مع رجل بالكاد تعرفه ,انه مليونير حقيقي الم تعاهد نفسها بانها لن تخوض ذاك النوع من العلاقات الغرامية ؟متراها تكون بالنسبة اليه ؟عشيقة ام حبيبة ؟هي بالطبع لاتحلم بان يعتبرها حقا زوجته احست بالهلع وهي تستوعب حقيقة موقفها :لقد سمحت لرجل بان يشتريها !
حسنا!هي لم يعطيها المال في الواقع لكنها تستفيد من ضيافته وهذا سيان لايمكنها ان تسمح لهذا الوضع بالاستمرار .
انهى انجلوس كوبه الثالث من القهوة وكان يحاول ان يركز على ما يقوله والده حين خطت شانتال على الشرفة .بدت عينيها ناعستين محببتين السروال القصير الذي اختارت ارتداءه ابرز خصرها النحيل وانحناءة وركيها بشكل بدت ترشح بالجاذبية والبراءة وبدا هذا المزيج مسكرا لاقت نظراتها نظراته وتحولت وجنتاها الى لون زهري غامق .
_انا اسفة تاخرت كثيرا .
راقبها انجلوس باستمتاع متزايد متسائلا ان كانت مدركت انها اعلنت بوضوح عن الحميمية التي وصلت اليها علاقتهما الى كل من يراقبها .سحب لها كرسيا لتجلس .
_كاليميرا .الحالمة
جلست بسرعة فاحس بانفجار الاحاسيس الممزقة تسري في جسده ماان استنشق رائحة شعرها .
قهقهة كوستاس ثم قال :
"حان الوقت لان ادعكما بمفردكما ".
فعبس انجلوس وقال :
"لاتكن سخيفا ".
اتسعت ابتسامة والده وتكلم بحماسة قائلا :
"يجدر بك ان تهنئي نفسك شانتال فانت حققت ماعجزت عن تحقيقه النساء الاخريات هذه هي الوجبة الاولى التي اتناولها مع انجلوس ولم يضجرني حتى الموت بموضوع الاسواق المالية من الواضح ان هناك موضوعا اكثر اثارة للاهتمام يستحوذ على تفكيره ".
فكر انجلوس ان من الافضل ان يرسلها الى التسوق فيتخلص من الالهاء عند ئذ يمكنه انجاز بعض الاعمال سوف يسها ذلك وهو يرغب بجعلها تشعر بالسرور قال برقة :
"على عكس توقعات والدي لدي اعمال كثيرة يستطيع جانيس ان يقلك الى البر نحن نبقي سيارة هناك استخدميها اذا كنت تحبين القيام برحلة ما ........كا التسوق مثلا ؟".
انتظران يشرق وجهها بحماس لكنها حدقت به بساطة قائلة :
_"التسوق .........لماذا ؟انا لست بحاجة لاي شيء .
_اذا تصرفي بحرية واشتري مالا تحتاجينه .
استمتع بردها الساذج انها امرءة اصيلة وقال :
"ان رغبة النساء بالتسوق تنبثق من الرغبة اكثر من الحاجة ".
_ليس هناك ماريده ايضا .
لم يجد نفسه ابدا في موقف يضطره الى تشجيع امراة ما على صرف الاموال ثم طرا له انها ربما تفترض انه يتوقع منها ان تدفع بنفسها فقال :
"انا اعرض عليك بطاقة اعتمادي عزيزتي ".
_انا لااريد بطاقة اعتمادك انا لااريد اي شيء منك .
ضحك والده وقال :
"انها امراة لاتريد منك اي شيء خذ بنصيحتي وتمسك بها ".
عبس انجلوس اتراها تمارس لعبة ماعليه اهي تحاول التاثير عليه قال بنعومة :
"اذا بدلت رايك تكلمي مع جانيس يمكنه ان يقلك الى حيث ترغبين بالذهاب ".

لولا العدد الهائل من المكالمات الهاتفية المتعلقة بالعمل التي تتطلب اهتمامه لما تركها تتحرك بعيدا عنه ولو للحظة واحدة وعد نفسه بان يكرس لها وقته في المساء.
_اتريدين قهوة ؟
_ارجوك !
ثم ابتسمت لوالده وقالت :
"كيف حالك اليوم ".
_كالطفل المطيع بعد الفطور سوف ابدا ببعض التمارين مع المعالجة الفيزيائية .
ثم نظر الى انجلوس وتابع :
"انت اخترتها هل هي افضل شكلا من الممرضات ؟"
اجابه :
"انها جدة اما الهدف من زيارتها فهو مساعدتك على التعافي وليس انعاش حياتك العاطفية ".
_لامشكلة لدي مع النساء المسنات لكن هل هي نحيلة ؟
_"والدي يحترس من النساء النحيلات ".
قشر البرتقالة ثم وضعها على صحن شانتال وقال:
"جربي هذه انها اتية من الشجرة ولذيذة تماما ".
_بدت شفتا شانتال ناعمتين وهما تطبقان على قطع الليمون فاحس بردة فعل قوية وتابع :
"والدي يظن ان على المراة ان تستمتع بطعامها ".
_حين يكون الطعام لذيذا كهذا يصعب الا تستمتع المراة بطعامها




التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 24-09-13 الساعة 10:18 AM
الحالمة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.