آخر 10 مشاركات
ومنك اكتفيت -ج2 من سلسلة عشق من نار-قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-10, 04:44 PM   #1

moussadz

? العضوٌ??? » 114819
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 154
?  نُقآطِيْ » moussadz is on a distinguished road
B1 إيقاف مدير المنتخب الجنوب أفريقي قبل شهر واحد من انطلاق كأس العالم


أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم امس أنه تم إيقاف مدير المنتخب الأول قبل شهر واحد على استضافة البلاد لنهائيات كأس العالم.

وأصدر اتحاد الكرة الجنوب أفريقي بيانا جاء فيه أنه تم إيقاف مدير الفريق سيفو نكوماني والمدير التجاري للاتحاد وفيكتور نوسي انتظار للإجراءات الانضباطية التي سيتم اتخاذها بعد التحقيق في الإدعاءات الموجهة ضدهما.

ولم يكشف اتحاد الكرة في جنوب أفريقيا عن تفاصيل هذه الإدعاءات مكتفيا بالقول أن هذه الإدعاءات سيتم "تركها للإجراءات الداخلية للفصل فيها".

وسيتولى دينيس مامبل مساعد رئيس اتحاد الكرة الجنوب أفريقي كيرستن نيماتانداني ، منصب قائم بأعمال مدير المنتخب الأول.

وجاءت هذه الخطوة في أعقاب ما نشرته صحيفة "صنداي تايمز" الجنوب أفريقية حول امتلاك رجل أعمال غير معروف ، يدعى واين شميدت من جوهانسبرج ، نصف الشركة التي تسيطر على العلامة التجارية لمنتخب البافانا بافانا (الأولاد).

ويمتلك اتحاد الكرة الجنوب أفريقي النصف الأخر من الشركة ، التي كشفت تايمز عن أسمها هو "سلام".

وأوضحت الصحيفة أن شميدت سيجني أكثر من 80 مليون راند من وراء حقوق رعاية قميص فريق بافانا بافانا (الأولاد).

ويشير تقرير تايمز إلى أن ليسلي سيديبي الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة الجنوب أفريقي لا يعلم بالاتفاق الذي تم مع شميدت ، والي تردد أنه لم يتم الإعلان عنه مطلقا.




moussadz غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.