آخر 10 مشاركات
عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-10, 10:40 AM   #11

leenalen
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 229329
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,180
?  نُقآطِيْ » leenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond repute
افتراضي


يسلمو ترحال ع الرواية الحلوة منتظرين التكمله

leenalen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-10, 09:16 PM   #12

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[read]يسلموا ياعسل متل ماوعدتك رجعت كملت قراءه البارتات وبتمنى تتقبلي بعض ملاحظتي بصدر رحب وهي انو لاحظت البنات بالقصه كتير مندفعات بعلاقتهن بالشباب او لنقل بيحبوا على طول او كأنهن بدهن يحبوا .. هيفاء وعلاقتها بالشاب تركي واحساسي بيقولي انه مخادع وبيضحك عليها وبظن راح تندم

عاليه شفقت عليها من حبها ليوسف وهو بكل غباء بيحب ساره وبتمنى انو يصحى قبل مايفوت الوقت ويلاقي نفسه متزوج من ساره وهي انسانه تافهه واخلاقها منحطه ومابتشرف احد انو تكون زوجته

ودانه لا تندفعي كتير بعلاقتك بفواز طالما مافيه خطبه رسمي خليك تقيله ^__^ الشب ابدا مابيحترم البنت السهله :icon30: لكن فواز ونعم الشب وبيستاهل انو ينحب :blushing:


ابراااااااهيم ههههههههههههه الله يعينه على نفسه ويصبر امه على مابالها:60: هههههههه و شكله والله اعلم انو راح يجي ع راسه بسبب علاقاته بالبنات ويارب يوقع وقعه مابيقوم منها ابدااااااااااااااااً ههههههه


وشو كمان علي شو قصته بظنه صغير ع الحب كانه فهمت انو ..

كملي بلييز لا تتوقفي عشان خاطري بدي اعرف عاليه شو راح تعمل مشتاقه اشوف يوسف يعض اصابع الندم انو فرط ببنت بتجنن متل عاليه [/read]


RoseDew2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 02:11 AM   #13

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي

ليالي >>> اقريها حياتي ومابيخيب ظنك

غرام العيون >>> العفو غلاي

هبه >> قرائتك للروايه عاجبتني

الهنوف >>> ولك بعد

لينالين >>> انتي الاحلى

سندس >>> ومين الي مابدها تحب .. والاندفاع تبقى روايه خياليه تختلف عن قناعات الواقع .. وانتي بالذات خاطرك غالي لانك اول متابعه لحرفي .. وحرام لا تقولي عن يوسف كذا هو مجرد انسان حب بصدق والحب اعمى ..





لانفاسكم المسك 4 بارتاتات جدد ..






عاليه رفعت نظرها شافت دانه بالمرايه واقفه وراها
دانه : عرفتي ..؟



الجــــــ السادس ــــــزء

~يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك
ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني~


عاليه رفعت نظرها شافت دانه بالمرايه واقفه وراها
دانه : عرفتي ..؟
عاليه بصوت يرتجف : جايه
تشمتين ..؟ تشمتي ..!
: انا اتشمت فيك اتشمت بإختي
عاليه بعصبيه : اختك .. اختك ندى .. انا لو اختك مالعبتي بمشاعري "وتقلدها "كذب الي سمعتيه يا عاليه " تذكرين هالكلمه ولا ناسيتها .. اصلا انتي كل حياتك مزح من وين بتعرفين المشاعر
دانه : انا ما اعرف المشاعر .. ! والله ياعاليه يوم قلت لك ماكنت ادري انه يفكر بغيرك.. مادريت الا بيوم خطبته
عاليه : اخته وماتدرين الا بنفس اليوم ..! دوري غيرها
: والله هذا الي صار بعدين شتبيني اقولك ماقدرت خفت اجرحك مع ان ندى نصحتني اقولك بس انا الي على قولتك ماعندي مشاعر كنت حاسه فيك
حست عاليه بتأنيب ضمير وتقرب من دانه وتضمها :
انا اسفه .. غصب عني انفعلت و..و.. اخوك مو مجبور ياخذ وحده مايحبها انا الغلطانه الي حبيته
: لا تقولين كذا الحب عمره ما كان خطا بس هذا الي مكتوب
عاليه تجفف دموعها وتحاول تمسك اعصابها : فعلا الحب مو خطأ .. بس احيان يكون مو بمحله
: على قولتك طيب امشي نروح لهيفاء تركناها لحالها


هيفاء بهالوقت كانت تكلم تركي بغرفة عاليه


هيفاء : ..مقدر والله مقدر اخاف
تركي : ليش مو واثقه فيني؟
هيفاء : الا واثقه بس الي طلبته صعب
تركي : حسافه كنت احسبك تحبيني
هيفاء : لاتفسر كلامي غلط والله احبك
تركي : ياهيوف يا حبيبتي يعني شفيها نص ساعه او ربع ساعه اشوفك فيها وترجعين معقوله كذا بنكمل سنه نحب بعض و انا حتى شكلك ماعرفه..!
هيفاء : لا تلومني اخاف والله اخاف
تركي بحزن: خساره ياهيوف خساره كنت اظن انك تحبيني وواثقه فيني بس للاسف ..!
هيفاء : حبيبي ليش ما انت فاهمني انا.."سكر السماعه" الو.. الو.. تركي
هيفاء بداخلها :"ياربي..زعل.. شاسوي الحين انا ليش قلتله كذا "يقطع تفكيرها صوت دانه وعاليه الي فتحوا الباب بقوه "
: شتسوين..!
هيفاء : بسم الله الرحمن الرحيم ووجع ان شاء الله ما تعرفون تطقون الباب مرتين بهدوء قبل تفتحونه..ماتعرفون الإتيكيت..!
عاليه ودانه يناظرون بعض وينفجرون ضحك
هيفاء : ليش تضحكون!
: لابس .. نسينا نسينا ياام اتيكيت صكة الباب بالمزرعه
هيفاء : ها ..؟
البنات : هههههههههههه
دانه تجلس قبال هيفاء و بحماس : يالله يالله قوليلنا منهو الي كنتي تكلمينه
عاليه: بسرعه بسرعه ماعندنا وقت
: ايه يالله لاتصرفين ..
هيفاء : وش اصرف ماكلم احد
: علينا ..؟ حنا سمعنا كل شي من ورا الباب بس يالله اوصفيلنا شكله حلو؟ شين؟ طويل؟ ابيض؟ اسمر ؟
عاليه : وش اسمه؟ واسم ابوه واسم..
هيفاء تسند ظهرها ع الجدار و تناظرهم باستهزاء : وش تبون بعد..؟
عاليه : يالله عاد قولي
هيفاء : وش اقول..
: الي بقلبك
هيفاء تعدل جلستها : اه ياقلبي آه يابنات وش اقول وش اوصف اخلاق وجمال واحلى منهم يموت فيني
" البنات يبتسمون "
: شفتيه ؟
هيفاء : شفته بصوره ارسلها ع الإيميل مو ع الطبيعه
عاليه : من ولده ؟
هيفاء : اخاف اقول وتسوون لي سالفه
: لا قولي مارح نقول شي
هيفاء : مهما كان ؟
البنات : ايه
هيفاء بتردد : بصراحه انا تعرفت عليه .. بشات بالنت
عاليه ودانه : ايش ؟
عاليه : خبله..!
: الا خبله رسمي ..!
عاليه تناظر دانه : انا توي ادري اننا نماشي خروف ..
هيفاء : ليش هو يحبني
: انتي بالله من جدك تحبين واحد تعرفتي عليه بشات حبي ولد عم ولد خال من الجماعه وحتى ذولا مو مضمونين بعد بس اهون من الي ماتعرفينه ماتدرين حتى اسمه يمكن يكذب فيه ..
" هيفاء تسكت "
عاليه : طيب كم صار لكم مع بعض
هيفاء : تقريبا سنه
: عادي اتركيه
هيفاء تناظر لدانه وتتوسع عيونها : اتركه ..! مستحيل انا حبيته تعرفين شمعنى حبيته تبين اتركه ..!
: خلاص كيفك كيفك انا شدخلني
عاليه: صح وش دخلنا احنا بس من غلاتك كنا خايفين عليك لا اكثر ولا اقل
هيفاء : بس انا متاكده انه صادق
: ياليت .. بس اهم شي تكونين منتبهه لنفسك و الله يهنيك فيه ويكون زي ماتتمنين واكثر
هيفاء تبتسم: آمين
دانه تكمل: ولو اني ما اتوقع..
هيفاء : دانه ..! خلاص انا اعرف بمصلحتي


بهالوقت مرام وندى جالسين يسولفون ..


مرام : انتم مقتنعين بساره ما نسيتوا امها وش سوت
فيكم
ندى : اكيد مانسينا الي سوته عمتي ولا رح ننسى بس صراحه ساره ماعرف اخلاقها بس اذكرها يوم كنا صغار والحين اشوفها بالمناسبات ولا صار بيننا كلام يعني ما اقدر اقول عنها شي بس امي تقول انها اعجبتها يوم راحت لهم وانها غير امها زي ما قال يوسف ومدري
مرام : زين .. ومتى ناوين يكون الزواج ؟
ندى : للحين ما تحدد شي بس ع الاغلب بالصيفيه ان شاء الله
مرام : تخيلي ندى لو نزوج ابراهيم ويوسف بليله وحده
ندى بخوف: ليش..خطبتوا له.؟
مرام : لا بس ناوين والله يعين الي بتاخذه
ندى : ليش ابراهيم مو ناقصه شي واذا على تصرفاته كل الشباب بهالوقت مثله يدجون شوي بس حريمهم يغيرونهم
مرام : بس الي ما يغيره الله ما يغيرونه الناس
ندى : انا معك لكن احنا نحاول وماتدرين يمكن تاثر فيه كلمه او نصيحه
مرام حست من كلام ندى انها تميل لإبراهيم وكملت : يمكن كل شي جايز


بعد ماراحوا عمات عاليه كانت عاليه جالسه والضيقه خانقتها رجعت فيها الذاكره لاكثر من عشر سنين كان وقتها عمرها 8 سنوات ويوسف 12 وكانوا يلعبون مع ساره وباقي البنات و كان بدر اخو ساره عمره بذاك الوقت 15 ضرب عاليه ودانه لانهم كانوا يلعبون بالشارع ودخلوا يبكون
عاليه : واااا يوسف .. شف بدر ضربنا انا ودانه وااا
ساره كانت واقفه جنب يوسف : كذابين لا تصدقهم ..يكذبون على اخوي ..
دانه براءه اطفال : الا الا والله حتى شوف يدي لونها احمر
عاليه: وانا بعد شوف
يوسف : ساره شافتكم ..؟
عاليه : والله ساره كذابه بعدين تروح النار
ساره : لا ماكذب ..!
يوسف : ايه ساره ماتكذب انتم الكذابين ..
وراح يوسف وساره يكملون لعب وخلوهم


لفت عاليه للجهه الثانيه و
رجعت عاليه للواقع و بقلبها " كأن الماضي يوصف حالتي الحين الي احبه راح مع بنت عمته وخلاني رغم انها تركته سنين راح لها وتركني مثل ماكان يسوي واحنا صغار.. من عرفتك يايوسف كنت تشوف خطاي وما تشوف خطاها ليه يا ساره ليه رجعتي
ليه رجعتي صح يوسف كان يتجاهلني رغم انه يدري اني احبه بس كان عندي امل انه لي .. جيتي وهدمتي كل شي .. كل شي
" تقوم عاليه وتوقف تناظر وجهها بالمرايه "
ليه يايوسف ليه انا شفيني شناقصني "تحط يدها بشعرها الطويل" اكيد انا مو احلى منها بس انا احبه حب مستحيل يكون بقلب ساره ربعه انا شفيني ليه رغم كل محاولاتي اكسب قلبه فشلت وماقدرت .. آه وش باقي اسوي عشان اخليه يحبني "تبتسم باستهزاء" يحبني ..؟ خلاص خلاص يوسف راح مايحبني مايبيني ..
" تصيح عاليه وتحط يدها على شفايفها عشان تكتم صوت بكاها "


كذا تعودت عاليه تخفي حزنها عن الكل وتخلي الي بالقلب بالقلب



بهالوقت
دخلت ام دانه غرفة عبدالعزيز
ابتسم : هلا بالغاليه ادخلي
ام دانه : مانمت
عبدالعزيز : لا .. شايل هم بكره برجع لدوامي
ام دانه : زين رجعت لوظيفتك عشان ازو.. " سكتت "
عبدالعزيز : ليش سكتي كملي .. انا موافق
ام دانه مصدومه ومستانسه: والله .. !
عبدالعزيز : ايه بس انا مارح اتزوج الا .. مرام بنت خالتي
ام دانه بفرح: مرام .. ونعم ما اخترت وبتامنها على بنتك بعد..بس ظنتك بتوافق ..؟
عبدالعزيز : انتي كلمي خالتي و اذا ماوافقوا .. اتمنى يمه انك ما تفتحين معي هالموضوع مره ثانيه
ام دانه: لا بإذن الله بيوافقون


بغرفة دانه
كانت دانه تكلم فواز
وكان مره مكتئب : دانه خلاص حنا لازم نفترق ما احنا لبعض
: فواز انت شتقول ..؟ خوفتني
فواز : ابوي مصر اخذ امل بنت عمي
دانه مصدومه : امل ..! امل نفسها بنت عمتي
فواز : للاسف ايه ..
: ليش ..انت ماكلمت ابوك عني قبل
فواز : انا قلتله والله قلت بس اليوم رجع كلمني قالي ( ان ما جيت الخميس الجاي عشان تخطبها لانت ولدي و لاعرفك) كلها من عمي هو الي حط براس ابوي اني ابي بنته شسوي يادانه.. شسوي
دانه وهي كاتمه عبرتها : اتمنى ما تزعل مني بس انت رجال مو مره عشان تنغصب انا ضغطوا علي اهلي وخالي وخالتي عشان بدر وانا ادري انه يحبني وبيعيشني احلى عيشه بس رفضته لاني ماحبه وقفت بوجه الكل وزعلوا علي فتره بعدين حطيتهم عند الامر الواقع
فواز : انتي تتكلمين عن عزوز ويوسف الي اذا زعلوا رضوا بسرعه بس انا اعرف ابوي مايرضيه الا اذا صار الي براسه "فواز ماقدر يتحمل وبكى"
دانه تسمع وما قدرت تتحمل دموعه : فواز خلاص لا تزعل نفسك الله يخليك .. هالدنيا كلها ماتسوى دمعه منك خلاص روح هذا ابوك ولازم ترضيه وماتدري يمكن انها تسعدك اكثر مني
فواز مصدوم من كلامها : لااا لا يادانه انتي الي تقولين كذا
: ايه شفيها عادي انا اذا رحت اتعوض بس ابوك لا
فواز : انتي مافيه مثلك قاعده تضغطين على قلبك عشاني .. بس انا مستحيل اسوي الي تقولينه
: .. طيب .. الحين كم باقي عشان تتخرج
فواز : شهرين تقريبا
: خلاص اخطبها دامك تدرس قبل توظف وقلهم انك مستعجل واكيد هم مارح يوافقون لانك ماتوظفت
فواز : واذا كان حظي شين ووافقوا .. لا لا فكرتك فاشله مدري منين جايبتها ههههه..!
: ههه ايه اضحك ع الاقل انا فكرت مو مثلك
فواز تختفي ضحكته ويكمل بجديه : دانه تكفين احس اني مخنوق عطيني حل ..
: مادري ..مادري سالفتك معقده مافيه الا انك ترجع تكلم مع ابوك
فواز : ولو اني فاقد الامل .. بس مافي غير كذا ..


من بكرا
10:30 صباحآ

ببيت ابو ابراهيم
تدخل مرام المطبخ وتشوف امها تفطر
مرام تحب راسها : صباح الخير يمه
ام ابراهيم : صباح النور ..
ما صحت هيفاء ..؟
مرام : اكيد لا .. هيفاء ماتنشاف الا بعد المغرب .."تحط مرام كوبها ع الطاوله وتصب شاي " يمه تبين..؟
ام ابراهيم : لا مابي تعالي اقعدي باقولك ..
مرام تاخذ كوبها وتقعد جنب امها : خير يمه صاير شي..؟
ام ابراهيم : لا مو صاير شي و مافيه الا الخير ان شاء الله
" مرام تناظر امها باهتمام"
ام ابراهيم : بس جايك عريس
مرام :طيب ..؟
ام ابراهيم :.. امس كلمتني خالتك وقالت لي انهم يبونك لعبدالعزيز و..
توقف مرام بعصبيه : وانتي عادي عندك يمه اني اخذ زوج مريم الله يرحمها.. عيب والله عيب عليهم يتجرئون و يخطبوني بعدها
ام ابراهيم : بس هو من غلاه لاختك مارضى الا فيك بعدها
مرام : وانا وش علي منه يرضى او ما يرضى ما توقعتها منك يمه
" تطلع معصبه من المطبخ وتروح لغرفتها وبقلبها : " شفتي يامريم كيف يحسبوني لئيمه وبرضى بالي قالوه انا مستحيل اخونك واخذ حبيبك و زوجك بعدك مستحيل ..

بعد لحظات
تفتح ام ابراهيم الباب بتردد وتصد مرام للجهه الثانيه
ام ابراهيم تناديها : مرام .. !
" مرام ما ترد "
ام ابراهيم : امسحي دموعك.. ترا السالفه ماتسوى بس هم يبونك وانا سألتك وانتي بايدك توافقين او ترفضين ماحد بيغصبك على شي انتي ما تبينه
مرام تمسح دموعها وتقعد : وانتي برايك باوافق على زوج اختي .. ؟ اكيد رافضه الفكره كلها ، الحين دقي على خالتي وانهي الموضوع
ام ابراهيم : براحتك .. اهم شي امسحي هالدموع وقومي كملي فطورك ولا بيصير الا الي يرضيك
مرام تضم امها وتبتسم براحه لان الموضوع انتهى : مشكوره يالغاليه

من بكرا دقت ام ابراهيم على اختها وبلغتها برفض مرام تفهمت ام دانه قرارهم و احتارت مع ولدها الي مو راضي يتزوج من بين البنات غير مرام


بعد شهر
بالجامعه الي تدرس فيها عاليه وساره
كانت عاليه جالسه تخطط من كتاب رشا صديقتها ع الاشياء المهمه بالإختبار وكانت بالرغم من جمالها وبشرتها البيضاء كانت مو مهتمه بشكلها رافعه شعرها باهمال ومو حاطه ع وجهها شي بعكس اناقتها الي تعود عليها كل من يشوفها اليوم همها متضاعف اكثر من اي وقت ثاني رفعت نظرها من الكتاب وشافت ساره الي قاعده تضحك مع حنان صديقتها وقالت بداخلها: ~ ناس قدرها يجيها كل شي قبل تطلبه وناس تحب وتشقى ولا يكون لها نصيب ياليت حظي مثلها بالرغم من غرورها كل شي تبيه قدامها حتى حبيبي خذته مني.. استغفر الله .. ما شاء الله ماشاء الله مارح احسدها قدر الله وماشاء فعل خلاص مارح ابكي مارح ابكي لازم اقتنع وارضى يوسف مو نصيبي مو..
" يقطع تفكيرها اليدين الي غطت عيونها "
من وراها و بصوت طفولي : انا مين ..؟
عاليه تلمس يدينها : رشا والله مو رايقه لك ما احب هاللعبه
و بنفس الصوت : رشا مين انا مو رشا
عاليه تتحسس اظافرها : اقول وخري بس من فيه غيرك اظافرها عشر امتار قدام
رشا تبعد يدينها وتضحك من كل قلبها : بهاذي ماقدر اقول شي ههه
عاليه بدون ابتسامه ترجع تناظر للكتب والاوراق الي قدامها
تسحب رشا الكرسي وتقعد تحط يدينها ورا راسها وتناظر السماء
رشا بلهجه تحسر : ايييه الله يرحم ايام اول وين الايام الي كنت غاليه عند بعض الناس وكانوا يضحكون معي وكنت اجي للكليه بحماس لاني متاكده اني بانبسط معهم ومايشغلهم شي عني
عاليه وقفت القلم وناظرت لرشا بوجهها الشاحب : انتي غاليه بقلبي قبل والحين بس انا صدق مو فاضيه يدوب قاعده
اجمع اوراق من هنا وهناك وجو الاختبارات اصلا يسد النفس
رشا : يسد نفسك حتى عني..؟
عاليه : لاتفهميني غلط ..
رشا : انا اكثر وحده فاهمتك ولاني فاهمتك قاهرني حالك
عاليه : رشا غيري الموضوع انا احاول انسى وانتي تذكريني
رشا : انا ما بيك تنسين ابيك تصحين مافيه احد يستاهل تسوين بنفسك كذا مهما كان فكيف بواحد مادرى عنك
عاليه والدمعه بعينها : هذا الي معذبني انه مو حاس وانا مقدر انساه
رشا : يا الله عاد قوي قلبك ..
عاليه : جيبي لي بايسن
رشا مستغربه : ايش
عاليه : كيف اقوي قلبي بدون بايسن ههه
رشا تناظرها باستهزاء : ها ها ها اقول عاليه خلك متضايقه احسن صاير دمك ثقييل
" تقوم عاليه وتضربها بالكتاب وترجع الضحكه لعاليه لو كانت ثواني

بعد يومين
ببيت اهل دانه
دانه كاشخه وواقفه تسلم على خالتها ام ابراهيم وبناتها و تدخلهم داخل
ام ابراهيم : وين امك يادانه ..؟
هيفاء : يمه لا تسالين عن خالتي خلاص خالتي شافت نفسها علينا من قدها ام المعرس ..
ام ابراهيم تضرب على كتف هيفاء بخفه : احكي عن خالتك عدل ..!
هيفاء : آي ماقلت شي
و تدخل ام ابراهيم البيت وهيفاء ماسكه كتفها : آه وش هالضربه حشا ولا مصارع
: ايه احسن ظلمتي امي قاعده تضبطلك القهوه وانتي تقولين شايفه نفسها ادخلي بس ادخلي
هيفاء تناظرها : الله يحييك ..
: ماقلت حياك الله..!
هيفاء : الله يهديك يادانه مايحتاج كل هالترحيب
ندى+مرام+دانه : ههههه..!
: ادخلي بس يالمرجوجه


في الداخل
هيفاء : دانه ما قلتي لعاليه تجي..؟
: الا قلت بس مادري شفيها تقول تعبانه
هيفاء : تعبانه ..؟ انا العصر كلتمها امداها مرضت ..؟
: لا عاليه مو طبيعيه
هيفاء تطلع جوالها من الشنطه : بدق عليها الحين

بعد فتره
ببيت الخال صالح
عاليه تكلم هيفاء : مقدر اجي ياهيوف الاختبارات ع الابواب وحايسه بهالكتب مافي وقت
هيفاء : ومن متى صارت الاختبارات مهمه عندك اقول تعالي بس فليها عندنا ووسعي صدرك لاحقه ع الهم
عاليه بتردد : يعني تنصحيني اجي ..؟
دانه بصوت عالي : اذا ماجيتي ترا بنجيك
عاليه : ههه اجل بقول لعلي

سكرت عاليه من هيفاء وبداخلها ~ خلاص انا لازم ارضى بالواقع ياالله هذي اول مره بدخل بيت عمتي وانا فاقده الأمل بيوسف ~
تعزمت واتنفست بقوه وراحت تتجهز عشان تروح للبنات

بعد ساعات
دانه تعدل جلستها وبحماس : صح بنات نسيت ابشركم بدروه خطب وافتكيت منه
هيفاء بفرح : تكذبين ..!
عاليه : من يقوله ..؟
: امي يوم راحت تخطب سوير قالتلها عمتي ..وناسه للحين مو مصدقه..!
هيفاء : من بياخذ..؟
: مايهمني اهم شي انه طلع من حياتي
عاليه : غريبه..؟ هو ما كان يحبك .. وتحدى اهله وخطبك بالرغم من انهم مايبونك .. كيف رضى بغيرك بهالسرعه؟
: تصدقين من الوناسه مافكرت بهالشي .. مايهمني اهم شي انه بدر كابوس و الحمد لله صحيت منه
هيفاء : دانه ليش تكرهين بدر ..؟
دانه تجمع شعرها على طرف رقبتها : انا ما اكرهه بس بنفس الوقت ما احبه يعني ماتخيل باكون زوجته بيوم من الايام
عاليه : حرام عليك اكيد تحطم يوم رفضتيه وهو يعشق ترابك
: يعشق تبن شسوي فيه ، ولا بعد امه الحيه عمتي
عاليه بجديه : كل الي قلتيه مو مهم بس برايك .. الحب ما يكفي ..؟
كان سؤال عاليه مثل الصاعقه على دانه وكان اقرب جواب : لا مايكفي اذا كنت انا ما ابادله نفس المشاعر


ببيت العمه بدريه
كانت ساره وامها قاعدين عند التلفزيون
ماحسوا الا بصوت باب انفتح واتسكر بقوه كان بدر داخل من برا ومعصب ع الاخير
بدر : يمه ..! يماااه
بدريه كانت تسمع صوته وكملت تقلب بالقنوات بكل برود
بدر : يمه ..!
ساره : شفيه ولدك ذا مره مزعج
بدر يفتح الباب ويدخل بعصبيه : وش الكلام الي سمعته
بدريه بدون اهتمام : وش سمعت
بدر : يمه لا تسوين نفسك مو داريه وانتي رايحه وخاطبة لي
ساره تضحك بدلع : انا اول مررره اشوف واحد يزعل اذا اهله خطبوله ههه
بدر : انتي ضفي وجهك ولا تدخلين لايجيك شي ماشفتيه
ساره توقف وتناظره بتقزز والدمعه بعينها : يا متوحش ..! وراحت تبكي
بدريه : حرام عليك ليش تقسى على اختك كذا
بدر : يعني اذا قلت لبنتكم كلمتين صرت قاسي وانا تهدمون مستقبلي وتحددون حياتي مع وحده مابيها وعااادي ولا كنه شي صار ..!
بدريه : والمطلوب ..؟
بدر : المطلوب انك تروحين اليوم وتلغين كل شي زي مابديتيه
امه توقف بعصبيه : كل هذا عشان دانوه اشك صراحه انها ساحرتك ..
بدر : حرام يمه الظليمه شينه لا تظلمين بنت الناس
بدريه : اجل وشلون رجال طول بعرض ترفضه مره ويدافع عنها ومايبي غيرها
بدر : مو سحر انا احبها احب دانه يمه هذا الشي الي مستحيل تفهمينه ..!
" وطلع من عندها وسكر الباب بكل قوته "


و ماجا بباله بذيك اللحظه غير انه يروح لاستراحة العيال يوسع صدره شوي "


ببيت دانه
علي كان بالملحق قاعد لحاله و طفشان مافي احد ، الشباب كلهم طالعين وده يشوف رنيم بس كانت داخل وشاف اوراق وقلم على الطاوله وقرر يكتبلها رساله
بعد فتره خلص من الكتابه وكان في عطر ليوسف اخذه ورش شوي ع الرساله ورجعه ووقف بالحوش ومن حسن حظه طلعوا رنيم ونجود عشان يلعبون وشافوه واقف
نجود مستغربه: تبغى شي ..؟
علي يحط ايده على رقبته : ايه عطشان روحي جيبي لي ماء
نجود : وليش انت ما تروح
علي : لا انتي جيبيه
نجود راحت ركض رنيم جت بتلحقها
علي : وش الجرح الي بايدك ..؟
رنيم : وين مافيه شي
يطلع الرساله ويحطها بيدها : بسرعه خذيها واذا جيتي البيت اقريها لا يشوفها احد
" ترك يدها وطلع للشارع "
رنيم متجمده مكانها وتجي نجود طايره وبيدها الكوب : وين علي ..؟
رنيم خافت وخبت الورقه بجاكيتها : مادري طلع
نجود : وش الي خبيتيه طلعي الورقه بشوفها
رنيم : لأ
نجود بترجي : وش فيها وريني ومارح اعلم احد
رنيم : روحي مارح تشوفينها
نجود : تكفين رنوم بس شوي
رنيم : خلاص تعالي نقراها داخل بس احلفي ماحد يدري
نجود بفرح : لا والله ما اقول امشي بسرعه
رنيم : ياالله

دخلو الصغار وكانت غرفة دانه فاضيه سكروا الباب وفتحوا الورقه
وقروا مكتوب بطريقه بزر

(بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى ابنة عمتي رنيم الغاليه
احببت في هذه الرساله ان اقول لكي انكي عزيزة علي جدن جدن جدن وانا احبك جدن
واتمنى انكي تحبينني ايضن

وشكرا
ولد خالك : A

وراسم بآخرها توقيع وش كبره وقلب وسهم > قديييم)

رنيم ونجود كل ما قروا كلمه يضحكون>> مبزره
ورنيم كانت مستحيه مره
وفجأه
دانه تفتح الباب بقوه وتناظرهم كانوا واقفين ومعهم ورقه خبوها يوم شافوا دانه وبعدها دخلت عاليه وهيفاء
دانه : شتسوون بغرفتي
الصغار بصوت واحد : مانسوي شي
عاليه معصبه وواقفه عند اختها نجود : ليش تدخلين غرفة دانه بدون استئذان مو عيب ..؟
هيفاء : وانتي يارنموه حنا مو قلنا لك ماتدخلين مكان مسكر حتى لو كان ببيت خالتك
رنيم طاحت منها الورقه وشالتها بسرعه
: وش هالورقه .. انا شفتكم خبيتوها لا تكونون متعبثين بدفاتر الشعر حقتي
نجود : لا مو لك هذا شي خاص فينا
: وانا وش يأكدلي
عاليه : ياالله ورينا اذا صادقه
رنيم ترجع للجدار بعده تركض بسرعه وتطلع من الغرفه البنات يركضون ورها لين مامسكوها وخذوا الورقه وقفلوا الغرفه وقروها
هيفاء ميته ضحك : هههه آه بطني هههه كلش ولا جدن وايضن الله من زين الإملاء
عاليه : والله اني شاكه ان بينهم شي من زمان حلوه علاوي يكتب رسايل ويحب طلع مو هين
: امشوا نطلع نعطيها الرساله شذنبهم خلهم يحبون براحتهم حنا شدخلنا
هيفاء : كيف وش دخلنا تدرين ابراهيم لو شاف هالورقه عندها ليذبحها
: بسم الله عليها ..لا اذا خبتها زين ماحد رح يشوفها ياما خبينا ومحد درى ههه
هيفاء : اصص خلاص لا يسمعونك انتي كبرتي وعرفتي انك على خطأ واحرقتي رسايل بدر بس هالثور رنيم وش عرفها
"رنيم تطق الباب تبيهم يفتحونه وكانت شوي وتبكي"
عاليه : بعطيها الرساله كسرت خاطري..
: لا انا قايمه اعطيها

عطتها الرساله ووصتها انه اذا راحت بيتهم تخبيها بمكان ماحد يقدر يشوفها ورجعت


بهالوقت

باحد الاستراحات
يوسف وعبدالعزيز وابراهيم جالسين يسولفون وشوي يدخل عليهم بدر
بدر : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
عبدالعزيز : هلا بدر حياك
بدر يسلم عليهم
بدر : وش اخبار النسيب ..؟
يوسف : ههه تونا باقي شهر على هالكلمه
ابراهيم : اقول قله يويسف وتخب عليه مو متعود
يوسف : اسكت بس اسكت
الشباب : ههههه


ببيت اهل دانه
ندى : بنات كم الساعه الحين
هيفاء : 8:25 ليش تسألين
ندى : لا بس انا ومرام ودنا نروح السوق باقي ما كملنا باقي اغراض العرس
ناقصنا شوية اكسسوارات
: وانا بعدي ما اشتريت جزمه لفستاني
هيفاء : و انا بعد ..
بالرغم من نقاشهم الطويل
عاليه مانطقت بحرف كانت ساهيه ~ هذا حلم انا احلم انا احلم يوسف مو لغيري يوسف لي مو لساره .. يقطع تفكيرها صوت دانه : عاليه وانتي شناقصك ؟
عاليه بصوت واطي : كل شي
دانه تحط يدها على صدرها: وشلون كل شي يعني للحين ما اشتريتي شي
عاليه تهز راسها يعني : ايه
هيفاء : لاتستهبلين عاليه الزواج باقي عليه شهر 1 بس

" كل العيون موجهه عليها "

عاليه : واذا كان ..؟ يمديني اخلص كل شي بيومين عادي بكره اروح ليش تناظروني كذا
ندى : لا انا لازم ادق على واحد من العيال يودينا الحين
هيفاء : اي واحد بس مو ابراهيم يطفشنا طول الطريق غطوا عيونكم
ندى : خلاص ولا صوت هذا انا دقيت على يوسف
عاليه بداخلها ~ لا ندى تكفين مو يوسف اي احد الا هو ياربي ما بي اشوفه يارب مابي اركب سيارته مابي اشم عطره يارب يارب يكون مشغول "

الجـــــ السابع ـــــزء

~ الليلة هذي واضحة ليلة فـــراقـ

حــاولت أعـديها وعيت تــعـدي

ظـروف ما تـنـطاق ولا بتـنطـاقـ

صـد الـقدر ماهو بصدك وصــدي ~


ندى : ها شقلت؟
يوسف : خلاص الحين اجيكم ماعندي شي
ندى : مشكور يابعد عمري انت
يوسف : العفو ثواني واكون عندكم

" ندى تسكر "
مرام : ها وافق ؟
ندى : ايه
عاليه تحطمت
ندى تكمل .. وليش مايوافق هذا يوسف مو ابراهيم الي كل شي يسوي منه سالفه يالله البسوا عباياتكم الاستراحه قريبه الحين يوصل

بعد فتره
يوسف وصل وكل وحده تدخل الجيب تسلم
عاليه كانت آخر وحده ركبت وسكرت الباب بقوه ولا سلمت
يوسف يضحك : شوي شوي منهي العربجيه آخركم.؟
"عاليه مانطقت خانقتهاالعبره"
: هذي عاليه ههه
يوسف يحرك السياره و بداخله ~ادري حاس باحساسك ياعاليه ادري تحبيني ومقهوره بس انا ما قدرت احب غير ساره ماقدرت ~

يوسف حاول يكسر الصمت الي ملا المكان : اي سوق اوديكم ..؟
ندى : ها بنات شرايكم وين نروح
مرام : احلى سوق الي رحناله اخر مره
هيفاء : واذا ماعجبنا شي نطلع لغيره
يوسف : ok‏ بس اسمعوا تسنعوا ابيكم تبيضون وجهي قدام اهل احم احم
البنات : هههه
عاليه ~ بنت الكلب حاسبلها الف حساب وانا حتى ماسألني ليه ماسلمت ~
دانه ارتفع ضغطها : ليه حنا نفشل ها ولا احم احم سوير مو من مستوانا
يوسف ميت ضحك : لابس انا قصدي الي براسها ذوق صومالي تركد شوي
هيفاء : لا الحمد لله كلنا اشترينا فساتين ماعدا عاليه وخلصنا وما فيها ذوق صومالي
البنات : ههه
بوقت الضحك يوسف كان يفكر ~ عاليه تحبني صدق ماهي متحمسه لزواجي ابد حتى فستان مااشترت ولا سمعت صوتها .. ايه انا وش يهمني افكر فيها~

وصلوا
يوقف يوسف السياره وينزلون البنات بعدها راح


بالبيت
ام ابراهيم تنزل فنجالها :بس يالغاليه
ام دانه : واحد
ام ابراهيم: دايمه
ام دانه تنزل الفنجال : الا ما تبون تفرحونا بابراهيم يافايزه
ام ابراهيم : الا ان شاء الله وهذا الي جاية له
ام دانه مستغربه
ام ابراهيم : انا جاية اخطب ندى لابراهيم واذا بتسألون عنه معكم السنه كلها
ام دانه : هذي الساعة المباركه وابراهيم مو غريب نسأل عنه غلاه من غلا عيالي بس بعد العرس ان شاء الله نرد عليكم الحين مشغولين
ام ابراهيم : الله يكتب الي فيه الخير


بالسوق
عاليه : شرايك
: يهبل بيطلع روعه عليك
عاليه : انا ماحب الازرق اكرهه
مرام : مو ازرق تركواز بس مايل ع الزرقه اكثر
هيفا : علوش والله خيال نصيحتي اخذيه
عاليه : ماتحسون اللون موضته راحت
: ما يهم اللون اهم شي موديله روعه و ع الموضه
عاليه بتردد : ok‏ بآخذه ولو اني مو مقتنعه مره
ندى : لو انك متحركه من زمان كان مصممه الفستان على كيفك بس الحين مافي وقت مجبوره ع الجاهز وهذا احلا الموجود
عاليه : على قولتك


ببيت فواز
ابو فواز : وش تقول ..!
فواز : ايه يبه انا بكره بروح اخطب دانه
ابو فواز : .. وعمك انا قايل له بعد بكره نكون عنده
فواز ينزل على راس ابوه ويحبه :
عمي خله علي مالك الا اللي يروح له و يرضيه بس تروح معي بكره نخطب دانه
وقف ابو فواز وعيونه ماليها الشر : على جثتي ..! "وراح"
فواز مقهور : ليه يبه ليه ..
~ وانا ليش ارجي رحمته والله اروح اخطبها بدونه ~

من بكرا
فواز واقف عند باب اهل دانه ~ يارب يكون قراري صح وابوي مرده بيرضى يارب وفق يارب ~
جا بيدق الجرس
وفجأه فتح يوسف الباب : فواز..؟
فواز : لا اخوه .. عزوز داخل؟
يوسف : ههه ايه بس متى جيت من الديره
فواز : توي واصل مالي ساعتين
يوسف مستغرب : ادخل ادخل حياك
فواز : الله يحييك

دخل و قالهم كل شي
يوسف : فهمت الحين يعني البنت الي قبل قلتلنا انك تبيها هي دانه
فواز : ايه .. الحين شقلتوا موافقين ولا لاا..
عبدالعزيز سكت شوي: يوسف انت ماتنرد بس خطبه من دون رضا ابوك انا ماارضاها
فواز : ليه ماترضى والله لاعيشها احلى عيشه ولا با اقصر عنها بشي و..
يوسف : لا تكمل يافواز حنا عارفينك بس ابوك ..؟
فواز : ابوي عجزت عنه عنيد الا بنت عمي مو راضي يفهمني
عبدالعزيز يحط ايده على كتف فواز : يافواز بغظ النظر عن مشاكلك مع ابوك الاصول انه يكون جاي معاك بخطبتك حتى لو ما كان راضي وهذا المعروف
يوسف : عبدالعزيز صادق مو كذا تعودنا
فواز كتم عبرته وابتسم : معكم حق .. " يوقف " : انا استأذن تامرون على شي ..؟
عزوز ويوسف : سلامتك


ببيت اهل فواز
كانوا حريم اخوان فواز وعيالهم كلهم فيه وايمان طبعا رايحه جايه شايله الكل وشغل وطبخ وكانت بالمطبخ تسولف مع امها ودلال طبعا قاعده تسمع من ورا الباب..
ايمان : يمه كلمي ابوي بموضوع فواز حرام سافر معصب اليوم
ام فواز تشيل القدر : وش تبيني اقول اكثر تعبت من كثر الحكي ابوك عنيد والي براسه بيمشيه
ايمان شوي وتبكي : ياقلبي عليه كان متوقع ابوي يروح معاه اليوم عشان يخطب دانه بس خاب ظنه كم مره قاله انه مايبي امل .. حرام عاد بكره ملكته عليها
دلال تسمع وحاطه يدها على قلبها انقهرت انه فضل عدوتها على اختها
ام فواز : اسكتي اقصري صوتك لا تسمعك دلال
ايمان : ماهمتني خلها تسمع الكل يدري ان فواز يحب دانه و مايبي اختها بس ما ماهمها
دلال امتلت حقد ~ والله لاقهركم ولاخلي هالزواج يتم لو على رقبتي ~
ام فواز : خلاص اسكتي حنا مو ناقصين مشاكل
ايمان تحط يدها بقهر على فمها : ها سكتنا ..



مرت الأيام سريعه على عاليه اليوم الي حاولت تتجنبه وتتناساه وماتجيب طاريه صار واقع .. اليوم هو يوم زواج الانسان الي ضاع عمرها تنتظره زواج يوسف وساره ..
عاليه واقفه تناظر شكلها فستان تركواز طويل وحاطه ميك اب ثقيل تخفي وراه حزنها تعزمت ولبست عبايتها وركبت السياره عشان تروح للبنات

دانه مخلصه مكياجها و شعرها الي كان مرفوع بعضه بخيوط لولو ذهبي وكانت لابسه فستان سكري وفيه رسم ذهبي وداخلها حبات لولو


وباقي البنات بكامل اناقتهم مرام فستانها رمادي واسع نوعا ما
وندى اخضر غامق مره وناااعم
وهيفاء اسود عشان تنحف شكل جسمها

دانه : بنات عاليه ماكنها تأخرت
هيفاء : مره تأخرت عاد حنا متفقين نروح سوا
ندى : ادق عليها ..؟
: لا انا بدق ترفع جوالها وتدق
عاليه : الو هلا دانه
: وينك
عاليه : وصلت تونا دخلنا حارتكم

تدخل عاليه وامها ورنيم البيت ويتفاجأون البنات بجمالها واناقتها كان شكلها محلو مره اول مره يشوفونها بمكياج ثقيل

ركبوا السيارات وراحوا للقاعه عشان يستعدون لاستقبال الناس


ريحة العود بكل مكان
البنات واقفات بالاستقبال وكل وحده احلى من الثانيه
دانه : عاليه شوفي الي دخلت
لفت عاليه نظرها وشافت رشا صديقتها وراحت لها بسرعه من الفرحه بشوفتها لانها كانت مخنوقه مره
رشا تضمها : وش هالزين خفي علينا شوي
عاليه : اي زين واي خرابيط تعالي انا محتاجتلك حيل
رشا : وبعدين يا عاليه انا شقلت كوني اقوى لا تضعفين واذا راح واحد في الف يتمناك
عاليه تغير الموضوع : وين حنان ما شوفها
رشا : طبيعي ما تشوفينها واقفه مع العروس رحت و هي تواسي ساره تبكي مو معجبها مكياجها مع انه يطير العقل
عاليه : قولي شي واحد بس يعجب هالمخلوقه؟
رشا : صراحه..اصعب معادله ..!


بقسم الرجال
كيف باوصفلكم شكل يوسف هو اذا كان بالجينز يجنن فكيف ببشت اسود وعريس ..!ان قلت وسيم فوق ماتصورون قليله عليه
كان واقف بكل شموخ يسلم
ع الي يباركون ويهنونه
يقرب منه بدر اخو العروس : تراهم ينتظرونك للزفه داخل
يوسف بصوت هادي: ان شاء الله "ويكمل سلام" .. هلا الله يبارك فيك ..

بعد فتره
بدت زفتهم دخلوا ساره ويوسف "
عاليه ورشا وحنان وهيفاء ومرام كانوا ع طاوله وحده
هيفاء : الله يهبلون ماشاء الله
حنان : ياقلبي ساره الله يوفقها
عاليه ~ يارب حلم واصحى الحين يارب اصحى مارح ابكي انا اقوى من الموقف اقوى ~ " وقفت "
مرام :عاليه ليش واقفه ..؟
عاليه : لـ.. لا بس بروح اعدل مكياجي
هيفاء : اروح معك ؟
عاليه : لا مايحتاج
راحت و خلت الدنيا كلها وراها كانت تمشي بثقل رغم الطق و الاصوات كانت ماتحس الا بصوت واحد بداخلها هو الندم لانها حبت انسان مو لها
وقفت عند احد المغاسل وبكت من كل قلبها رشا كانت حاسه فيها ووقفت وراحت لها و شافت حالتها الي تقطع القلب بس حاولت تصبرها وتوقف معها لنهاية الزواج ..


بعد ما دخلوا الكل بيوتهم
دانه مهدود حيلها و رجولها تحس انها متكسره من الوقفه تنهدت بقوه و
ابتسمت لما فتحت باب غرفتها وشافتها مرتبه وبااارده علقت عبايتها ورمت نفسها ع السرير
: آآه يازين النوم آااه يارجلي ..
"تبتسم" ~ بس والله ياني رقصت الي يكفي سنه ... ياحلوك يايوسف وانت لابس البشت قهر مايستاهل سوير تنفست بقوه : وانا شحاشرني بينهم خلني اناام احسن .. " قبل ماتغفى عيونها انتبهت انها للحين لابسه فستانها ،فتعزمت وقامت عشان تتحمم ...
طلعت من الحمام وكانت لابسه بيجاما موف ناعمه راحت للتسريحه و قعدت تمشط شعرها المبلل وهي تفكر بفواز ~ ياالله ياني مشتاقه له اشغلني زواج يوسف عنه صارلي شهر ماسمعت صوته مادري شصار عليه مع ابوه ما كلمني وانا بعد انشغلت بس راح اعوضه عن كل لحظه فارقته فيها ..
وفجأه تسمع صوت الرساله بجوالها طار عقلها من الفرحه لانها متأكده محد يرسلها بهالوقت غيره
تفتح الرساله وتتغير ملامحها 180 درجه :

(دانه والله مدري ايش باقولك غير اني ما استاهلك ما استاهل حبك
تدرين ليش لاني ملكت يادانه ملكت على الي ابوي اختارها غصبا عني مو بيدي كل شي بيدي سويته هذا قدرنا هذا مصيرنا الي تناسيناه واحنا متأكدين منه متأكدين ان ماحنا لبعض
اسف على كل لحظه وعدتك فيها اني بكون لك
اسف على اني عشت و عيشتك بوهم
اسف لاني ماقدرت اوقف اكثر بوجه قرار ابوي وعمي وماقدرت اغير قدر انا وياك عارفينه قبل
اسف لاني اضعف من الإنسان الي بنيتي احلامك معاه
اسف لاني حبيتك وخليتك تحبيني
مارح انسى احلى لحظات عشتها معك مارح انسى ذاك اليوم الي ملكتي قلبي فيه اول يوم شفتك فيه ولا راح انسى كل الصدف الي جمعتني فيك
بس هذا قدرنا هذا قدرنا انا بكمل حياتي الميت الحي .. وانتي شوفي حياتك وربي يسعدك من دوني
انا اجلت هالكلام بعد زواج يوسف اخوك عشان ماتتكدر فرحتك واتمنى ماتتضايقين عشاني لاني ما استاهلك .. استودعتك الله ياللي ما حب قلبي غيرها في امان الله يا دانه )

دانه اسودت الدنيا بوجهها حست ببروده بكل جسمها ~ لاا يكذب اكيد يكذب ~ تمسك جوالها الي طاح منها وترجع تدق عليه مره 2 3 .. 10 ~ فواز تكفى رد رد قول انك تكذب قووول "بلحظه حست باليأس وبكت ~ ليه ليييه ..!

فواز كان بسيارته الدنيا ظلام مايشوف الا انوار السيارات طالع من الرياض سبعين كيلو وكان بطريق السفر راجع لاهله بعد ماطلع من زواج يوسف.. يسمع صوت مؤشر السرعه الي متوافق مع اتصالات دانه ~ دانه خلاص يكفي تكفين قوي قلبك .. عرفتك قويه لا تضعفين دانه انا اموت لو شفت دموعك ادري خيبت ظنك ما استاهلك بس لاتبكين ~ ضاقت الدنيا بفواز وما قدر يمسك دموعه اكثر ..

اسافر والمراد ابعد عن احزاني وانا مجبور
اسافر والطريق يطول بذكرى عيون حيرانه
خلفت الوعد موبيدي وانا في داخلي مقهور
خذلت عيونها ادري وادري حيل زعلانه
تعزي بالصبر بعدي كانه خاذلك مقبور
وانا الي ما خذلتك قصد خذلني الحظ يادانه
انا اقفيت ولا ظني ابرجي من بعدك النور
رحل عاشقك مايقوى يعاند رغبة ازمانه


مرت الأيام وتزوج فواز امل الي كانت طول الطريق مستغربه من صمته
دخل معها الشقه الي كانت باختيار ابوه والي فواز اول مره يدخلها ماكان يهمه اي شي بخصوص هالانسانه الي فرضوها عليه
فواز يسكر باب المدخل من غير ما ينطق بحرف امل بقت قاعده بالصاله وراح فواز للغرفه رمى البشت ع الارض بقوه كان يحس انه مخنوق فك ازارير ثوبه وراح للمغاسل وقف يناظر نفسه بالمرايه ~ شوفي لوين وصلنا يادانه شوفي وين ~ سالت دمعه حاره على خده مسحها ببطء وغسل وجهه بالماء البارد

امل بينها وبين نفسها ~ اوف وين راح شفيه طول لهالدرجه مو معبرني مافيه حتى مبروك.. ~ يقطع تفكيرها شوفتها لفواز طالع من الغرفه وكان حاط شماغه على كتفه
فواز : انا طالع
امل تناظره باستغراب
فواز : ليش تناظريني كذا يعني حرام الواحد يشم هوا ..!
امل : لا مو حرام بس وين بتروح وتخليني
فواز واصله معاه : انتي باي صفه تسألين واذا كنتي تظنين انك اكثر من قرار نفذه ابوي وعمي فانتي غلطانه
امل تدمع عيونها وتوقف قدامه عشان ما يطلع : تحبها صح ..؟
فواز يناظرها بقهر : بتقنعيني انك ما تدرين ؟!!
امل تناظره بحقد : تقولها قدامي ..!
يفتح فواز الباب ويطلع يركب سيارته ويروح يلف الشوارع


ببيت ابو ابراهيم
رنيم تدخل على هيفاء وبايدها كتابها : هيفاء اشرحي لي علوم ماني فاهمه شي منه
هيفاء : طيب تعالي اشوفه
"رنيم تعطيها الكتاب"
هيفاء تناظر له من برا : احلا مغيرين الكتب صاير كنه مجله الله يرحم ايامنا ازرق وفيه خطين خضر
رنيم معصبه : انتي بتشرحين لي ولا تفرجين على كتابي .؟
هيفاء : لابشرح "وتناظر لشعر رنيم : بعدين انا كم مره اقولك لاتحممتي امشطي هالشوشه الله لا يبتلينا كنه اسبوع الشجره
رنيم وصلت حدها : يووه انا الغبيه الي جيتك خلني اروح لمروم تشرحلي ..


بسياره فواز
فواز تردد كثير بس بالاخير تعزم ودق على دانه
دانه كانت بحاله ماتوصف من الحزن على فواز وعلى نفسها
كانت غرفتها ظلام وفجأه شافت ضوء جوالها سحبته بارهاق وماصدقت الي تشوفه كان فوااااز
فتحت المكالمه
وانفجروا الاثنين بالصياح
فواز : دانه خلاص تكفين خلاص هذا قدرنا
: فواااز ليه ليه تركتني
فواز : دانه انا احبك ماقدرت انساك ماقدرت
دانه تمسح دموعها : طيب الحين انت وين مو المفروض اليوم عرسك
فواز : اي عرس .. هذا بس شي على ورق ..!
يسكتون فتره
: ايه.. خلنا نطلع من هالسالفه شوي ماقلت لي ايمان شخبارها
فواز : ايمان..عساني مافقدها هي الوحيده الي واقفه معاي سوت المستحيل عشان تمنع هالزواج لدرجة انها راحت لمرة عمي وقالتلها اني ما ابي بنتها بس ماهمهم
: لهالدرجه ..؟
فواز : واكثر
: كل الناس عرفوا انك تحبني معقوله امل مادرت
فواز : الا تدري بس بافهم شي واحد هم ليش مصرين على هالشي
: انا اعلمك عمتي وبناتها طول عمرهم يكرهوننا وامل بالذات من كنا صغار كانت تغار مني ومستعده تسوي اي شي عشان تاخذ مني اي شي احبه وشوف وين وصلت معها اخرتها خذتك مني
فواز : ان ما خليتهم يندمون ما اكون فواز
: شبتسوي ..؟
فواز : كل شي بوقته حلو .. فمان الله قلبي
دانه بحزن : بتروح لها ..؟
فواز : اكيد انها نامت الحين بروح اصلي الفجر وانام .. تطمني ماكأني اشوفها
: تدري .. هذا الي مريحني وزايد حبك بقلبي اني واثقه ان مافي قلبك غيري
فواز : ياهوووه ياناس ارحموني من هالبنت وكلامها
: ههههه
فواز يضحك: يالله حياتي باروح الحق ع الصلاه
: ياالله لا أاخرك .. باي
فواز : باي


بعد اسبوعين ..

ببيت اهل دانه
ندى : ايه يمه انا موافقه
دانه تناظر لندى : هيه انتي مستوعبه الكلام الي تقولينه
ام دانه : خليها هي موافقه على ابراهيم هذي حياتها كيفها
: لا مو كيفها ابراهيم مو راعي مسئوليه وعصبي وشكاك وراعي بنات يمه مو عشانه ولد اختك ما تشوفين عيوبه ..!
ام دانه بعصبيه : دانه..!!
ندى : لحظه يمه .. الظاهر دانه تبيني اصير مثلها من ردت بدر ماحد طق الباب غير ذاك الي جا بدون اهله
" دانه مصدومه والدمعه بعينها مقهوره من كلمتها ماتدري بالمعاناة الي صارت له : افااااا.. اختي وتقول كذا و انا الوم عماتي وبناتهم ..
" وتروح غرفتها تبكي "
ندى تكمل تتابع المسلسل ولاهامها شي


الجـــــ الثامن ـــــزء

~ ضاقت وساع الفجوج بعيني وزاد إنشغالي
وين رحت؟وليه رحت؟ ولامتى وأنا احتريك؟
كنت أدور في عيون الناس إجابات لسؤالي
يمكن أعرف وين رحت؟ وليه رحت؟وكيف أجيك؟
كنت عنك أسأل نسيم الليل لامر متعالي
ماحمل يمي على دربه جواب من يديك ~


بشقة فواز
ماكان فيه شي جديد فواز يدخل البيت بعد يومين او ثلاثه ينام ويطلع ولا كأنها موجوده ابدآ


00: 4 عصرا
امل قاعده تقلب بالقنوات حاسه بملل يملا الكون بكبره سكرت التلفزيون وقامت
~ اوف هذا وينه ياهالحياه الي وهقت نفسي فيها حتى نظره مايناظرني ولا كلف نفسه وسفرني كله عشانها الحيوانه دانوه بس ما رح اخليه لها بنسيه اياها بس كيف.. كيف..!
"ترمي نفسها ع الكنب بتحطم وفجأه..
تسمع صوت جرس الشقه استغربت لان فواز معه مفتاح من بيكون..؟
فتحت امل الباب وشافت امها
مزنه : مسا الخير..
" امل حضنتها بقوه وبكت بصدرها"
مزنه : امل شفيك
امل تمسح دموعها : ادخلي يمه حياك .. مافيني شي
مزنه مستغربه : رجلك وينه..؟
امل : ماعرف بس الي اعرفه اني ماشفته من 3 ايام
مزنه : وش تقولين..! طيب ما دقيتي عليه ؟
امل : الا بس مايرد
" قعدت امل وقالت لامها كل شي وان الكلمه الوحيده الي تسمعها منه هي " انتي مفروضه علي وانتي اختيار ابوي "
مزنه بعصبيه : يعني كلام اختك دلال صح وانه يبي دانوه بنت خالك ..؟
امل : ايه .. قلت لك قبل انه مايبيني بس انتي وابوي الي اصريتوا شوفي الحين وين وصلت مع هالجدار
مزنه ماليها الشر : وش وين وصلتي.... انتي ما تكشخين له ..؟
امل : بالبدايه ايه بس الحين مافيه فايده .. ماني مجنونه احط مكياج للجدران
مزنه تضربها ع كتفها
امل : آه
: لا تيأسين يالخبله اجل بتخلينه لها..؟ دموعك مارح تجيبه لك
امل :يمه وش تبيني اسوي اكثر مليت
مزنه: الحين امشي معي المشغل غيري لون شعرك .. قصيه شوفي دانه اخر موضه بكل شي وانتي رافعة لي شعرك ولابسة لي هاللبس وماتبينه يهج بعد..!
امل : مارح ينفع هو يكرهني
: امشي بس امشي قدامي انتي بس اسمعي كلام امك وجربي
امل ببرود : طيب بجيب عباتي
مزنه : يا الله انتظرك تحت


بشقة يوسف وساره
يوسف : اهدي حبيبتي ليش معصبه
ساره : مو معصبه بس امك يعني ما اختارت الا هاليوم
يوسف : هذي اول مره تزورنا من تزوجنا كنتي دايما تأجلينها انتي ما تبينها تجي ابد يعني ياساره..!؟
ساره تقعد جنبه : يافوفي ياحبيب وعيون ساره انت ، انا ما قلت ما تجي بالعكس بس انا اليوم مواعده حنو وباروح
يوسف : صديقتك امس كنتي معها اجليها اليوم
ساره تبكي : اووه وش هالعيشه حرام عليك تحرمني اوسع صدري واذا كنت معها امس انا ببيت ابوي ماحد كان يقيدني ..
" يوسف ساكت "
ساره تكمل : يوسف انا احبك واحب امك بس افهمني لو مره
يوسف : انا فاهمك اكثر من روحك .. اهم شي لا تبكين انا الحين اقولها تجي بكره
ساره تضحك وتحضنه : فديت روحه الفاهم


الساعه 11
امل كانت لابسه فستان اسود قصير وكانت منزله شعرها وحاطه فيه كرستاله ناعمه .. رتبت طاولة الاكل وجهزت العشاء على امل انه يجي فواز الي ماشافته من كم يوم ..

بعد طول انتظار..
يفتح باب الشقة ويدخل فواز الي كان بقمة الإرهاق والتعب ويناظر للمكان الي كان متغير مره ومرتب وهادي يمشي شوي للصاله ويشوف امل الي كانت بقمة الروعه.. بسرعه صرف نظره عنها وراح للغرفه امل لما شافته متجاهلها تبعته
امل : هلا حبيبي هلا بحياتي وين كنت هالفتره كلها هان عليك ماترد على اتصالاتي و ينشغل بالي عليك تحط يديها على اكتافه
فواز يبعدها بسرعه وبعصبيه: اياني واياك تعيدينها مره ثانيه فاهمه..! انا لو مارجعت احسن لي "يجي بيطلع"
امل : لا مايحتاج تطلع اذا كان وجودي يضايقك انا بنام وبفكك مني ومن صوتي..
فواز وهو يجهز ملابسه عشان يتحمم : يكون احسن..!
" امل ترمي نفسها ع السرير بقهر و تصد عنه وتنام"


بهالوقت
ندى كانت بغرفتها تدخل عندها دانه .."
: نايمه ..؟
ندى : لأ ..
: كنت انتظرك تراضيني بس ماظن طريت ع بالك
ندى : هذا بدل ماتباركين لي جايه تسبين
دانه انقهرت : وافقتي ..؟
ندى : ايه
بدون اهتمام : مبروك
ندى : ليش تقولينها من غير نفس مافرحتي لي؟
دانه تجلس : بصراحه لا
ندى : ليش
: لاني كنت طول عمري اتمنى اشوف اخواني مستقرين ببيوتهم بس .. بس يوم شفت نصيبك انتي ويوسف حزنت ..شوفي يوسف من خذا ساره ما شفناه واخاف ابراهيم يحرمنا منك ..
ندى : انا غير يوسف المره هي الي تمشي الرجال وتعوده ع الي تبي
: ندى وش هالكلام هذا شي نقراه بالكتب بس مو كل الرجال تقدرين تغيرينهم وبالذات هالبلوه ابراهيم مو كفو مسئوليه وانا متأكده ان خالتي تعبت وهي تقنعه بهالقرار ، بعدين ترضين احد يصبحك بكف ويمسيك بمثله .. شوفي خواته كيف معذبهم؟
ندى بعصبيه : انا مو زي خواته ويمكن هيفاء تسوي شي غلط عشان كذا يضربها
: حرام عليك بالعكس هيفاء مسالمه بس هي ما ترضى بالغلط وتوقف بوجهه عشان كذا اكثر من يتأذى هي
ندى : الله اعلم
دانه توقف : الظاهر انك مصره ع الي براسك .. ع العموم يبقى مستقبلك و انتي حره بس انا حبيت اوضح لك وجهة نظري .. مو لاني باخرب عليك مثل ماكنتي تفكرين عني
" ندى ساكته "
دانه : زعلتك..؟
ندى : عادي يبقى رايك وانتي حره..


3:53 فجرآ
بشقة فواز كان قاعد باحد الغرف يكلم دانه وصوته خااافت ..
فواز : ههه اما عاد ابراهيم بياخذ اختك ماقالي ..
: يمكن لانه توه ماصار ملكه رسميه
فواز : ههه
: ليش تضحك
فواز : لا بس مستغرب شلون اقتنع
: والله مادري بس اكيد خالتي واقفه على راسه ههه
فواز : يعني هالسنه انا وابراهيم بنتزوج ..
دانه مستغربه : وش قصدك ..؟
" تصحى امل من النوم عطشانه وهي بطريقها للمطبخ تشوف باب الغرفه الثانيه مفتوح شوي وتسمع صوت فواز كان يهمس تقرب اكثر و توقف ورا الباب وتسمعه ..
فواز : قصدي انه كلها كم يوم وبطلقها وبخطبك ان شاء الله
: فواز.. ترى اذا فكرنا بالموضوع شوي البنت شذنبها
فواز : ياحرام يادانه هذي الي تقولين شذنبها كانت تدري هي واهلها اني احبك كانت تدري اني احب بنت خالها مع كذا ما كان عندها مانع طيبتك يادانه عاميه قلبك
: طيب شبتسوي..؟
فواز : زي ماقلتلك هالمره ابوي بيكون عند الامر الواقع وبيقتنع من قراري بطلقها وبكون لك للابد يادانه
: فواز للحين تحبني ..؟
فواز يبتسم : وببقى احبك لآخر يوم بعمري

"امل سمعت كل شي حطت يدها على فمها وبكت بصمت وراحت الغرفه .."

: فواز تذكر اليوم الي شفتك فيه بالمزرعه
فواز : اكيد وانا اقدر انساه ..؟
: تذكر التاريخ كان 14 / 7
من يصدق باقي 4 شهور ونكمل سنه
فواز : مر الوقت بسرعه .. الا ماقلتي لي بتجون الديره هالعطله
: ايه ان شاء الله .. فواز شرايك بنفس التاريخ الي شفتك فيه العام نتلاقى كل سنه بنفس الوقت و المكان
فواز : تم يالغلا
: وعد ..؟
فواز : وعـــد..!

امل كانت واقفه بالغرفه وبداخلها
~ الحقيره عرفت الحين ليش يكرهني ومو مهتم بوجودي.. صح كنت اعرف انه يحبها بس ماتوقعت لهالدرجه ..! حيوانه بيطلقني عشانها بيروح لها لكن هين والله لاحرق قلبها والله ما اخليه لها ..!~


سمعت صوت خطواته وتغطت زين وسوت روحها نااايمه

من بكرا الظهر
عاليه راجعه من الكليه مع اخوها علي وبالطريق
للبيت...
علي : ها بشري نجحتي ..؟
عاليه بصوت هادي وببرود: ايه
علي : اهب ولا ماده ..!
عاليه : بسم الله ياخي انت ماتعرف تقول ماشاء الله الظاهر ماحملت هالمواد الا من عيونك عيون الضب
علي وقف للإشاره ولف كله عليها : مواااد ..؟!
عاليه : ايه علي 3
علي يحرك يده : ياووويلك من امي انا ونجود راسبين وكان املها الأخير فيك .. لا عز الله انجلطت ام علي
عاليه تضربه بخفه : بسم الله على امي امش امش بس فتحت الاشاره
علي يضحك : ها .. ايه

بشقة فواز
" امل كانت لابسه عباتها وجاهزه تطلع الصاله وتشوف فواز "
فواز : على وين؟
امل : باروح اشوف اهلي .. توديني؟
فواز : مايحتاج تشاورين ..و انتي جاهزه .. "يتنهد بقوه وياخذ مفتاحه وجواله من الطاوله".. يا الله
امل تناظره باستحقار وتمشي


بهالحظه ببيت اهل عاليه
"عاليه قالت لامها عن نتيجتها ..
عاليه : يمه ادري اني غلطانه انا مااستاهل تعبك معاي هالسنه كلها واخرتها اجيبلك هالنتيجه
" امها ماترد "
: يمه كلها 3 مواد اوعدك بعوضها وبنجح فيها ان شاء الله بس انتي لاتضايقين .. يمه ردي علي ..!
ام عاليه : ليش ..ياعاليه تغيرتي هالترم بكل شي
عاليه : اوعدك يمه باعوضك لا تشيلين هم بس انا هالفتره كانت عندي شوية مشاكل وضغط عشان كذا ما قدرت اركز بـ..
ام عاليه : خلاص لاتكملين الله يوفقك وتعوضين الي فات ولا اخوانك غاسله يدي منهم
عاليه : هههه الله يسامحهم هالسوس نجود وعلي طلعوا الشيب براسك
ام عاليه تبتسم وتكمل بجديه : خلينا من هالموضوع ، عاليه ترى ابوك يبي ردك وش صار عليك استخرتي ..؟
عاليه : شاستخير فيه توي صغيره ولا افكر بهالامور بكمل دراستي بدون هم ووجع راس قلتلكم من زمان ردي .. حرام تخلون الناس ينتظرون وانا رافضه
"وتقوم من عند امها"
ام عاليه :الله يهديك


مرت الايام والأسابيع
وتمت ملكة ابراهيم وندى وتم الزواج الي اصر ابو ابراهيم انهم يعجلونه..
سكنت ندى بالدور الثاني ببيت خالتها
وبعد ايام من الزواج
ابو ابراهيم تعب مره وتوفى واكتشفوا الكل انه كان مريض ومخبي عليهم طول هالشهور ولا كان يتعالج
كان الخبر مثل الصاعقه ع العرسان الي اضطروا يقطعون شهر العسل ويرجعون
خيم الحزن ع العوايل وخاصة رفيق دربه صالح ابو عاليه الي تعب كثير بعد وفاته
، هيفاء كانت بتموت من البكا على ابوها وسندها وحاميها من ظلم ابراهيم


ماكان فيه احداث كثير خلال هالفتره

ومع مرور الشهور
فواز انقطعت اخباره عن دانه الي صارت بحالة شك فظيع انه تعبان او صاير له شي وخصوصا انه ما حضر زواج ابراهيم ولا جاء حتى يعزيه بوفاة ابوه ومره سمعت اخوانها يقولون انه قاطعهم
ترددت كثير بعده تشجعت وفتحت قائمة الاسماء و دقت عليه.. وفجأه يفتح باب غرفتها بسرعه ..كانت ساره!
ساره بخبث : خفتي ..؟
دانه تقطع المكالمه : ليش اخاف بعدين انا اخواني وهم اخواني مايفتحون الباب بهالطريقه
ساره : ليش شفيها طريقتي انا بس كنت شاكه بشي و حبيت اشوف ردة فعلك
دانه توقف بعصبيه : من انتي عشان تختبريني ..!
ساره باستفزاز: تطمني .. ترا مارح اعلم احد؟
دانه وصلت حدها : اطلعي برا ياحقيره
بهاللحظه ..
يدخل يوسف و ساره تسوي نفسها تبكي
يوسف يناظر لدانه نظره عمرها ماشافتها منه : اياني واياك ترفعين صوتك عليها .. وان شفتك بيوم تكلمينها كذا لسانك هذا اقصه ..! " وطلع ، ساره ابتسمت بانتصار وطلعت وراه"
دانه ماردت عليه كانت مصدومه بيوسف اقرب شخص لها صار انسان ثااااني ~


ببيت ابراهيم وندى
ابراهيم كان قاعد بالصاله
تطلع ندى من غرفتها وكانت كاشخه ع الآخر
ندى تلف قدامه بابتسامه : شرايك ..؟
ابراهيم يناظرها باستحقار : وانتي بكل ثقه طالعه بهالشكل مافيك حيا ابد
ندى كانت لابسه فستان حرير ونصه شفاف : حياء .. استحي من زوجي .. ؟
ابراهيم بنبرة شك : لا الظاهر انك متعوده
ندى مستغربه : وش متعوده عليه حبيبي انت شتقول الله يهديك .. "تمسك الريموت" ..خلنا نتفرج على شي يوسع صدورنا احسن صح حبيبي
" ابراهيم يدخن ومو طاقلها خبر "
ندى واقفه تقلب بالقائمه ومستغربه : ابراهيم وين mbc2 انت مغير رقمها ..؟
ابراهيم ببرود: حذفتها..!
ندى تلتفت له : تمزح اكيد تمزح
ابراهيم : متعود امزح معك انا..؟ احمدي ربك خليتلك كم قناه مامسحتها
ندى بحزن : ابراهيم حتى المراهقين مايعاملونهم بهالاسلوب ليش تضيق علي حرام عليك يكفي اهلي محرومه منهم
ابراهيم يوقف قريب منها وباستفزاز : والله الي تبي اهلها تقعد عندهم محد جبرك توافقين
ندى : وافقت لاني احبك
ابراهيم : لااا انا اول مره اشوف وحده تتكلم بهالجرأه هذي الي علمتك الافلام ..! المره المحترمه لا حكى زوجها تنزل عيونها بالارض مو ترادده وتقول احبك ومادري
ايش الي الله العالم وين سامعتها من الافلام ولا من غيره
" ياخذ شماغه ويطلع ..
" ندى تطيح ع الارض وتبكي ~كلهم قالولي عنه ياما حاولتي يادانه تمنعيني بس انا انا الغبيه الي وافقت انااا "تبكي بقوه" ~ بس هالحين شينفع الندم وتناظر بطنها "

بعد فتره
تسمع ندى دق جرس الباب تمسح دموعها وتغير ملابسها بسرعه وتفتح الباب
ام ابراهيم : السلام عليكم
ندى : وعليكم السلام هلا خالتي تفضلي حياك
ام ابراهيم تمشي : ماشاء الله وش هالبخور الزين وش هالسناعه انا اشهد امك ربت
ندى تخفي عيونها المتورمه عنها وتبتسم : تسلمين خاله .. جت بتروح تجيب قهوه
ام ابراهيم : لا تسوين شي حبيبتي انا جايه اشوفك مابي شي غيره
ندى بالمطبخ : مارح اسوي شي انا كنت مجهزتها قبل لابراهيم بس كان مستعجل وما ذاقها ..
" بعد ماجابت القهوه وجلست"
ندى : شلونك خالتي والله مشتاقة لكم وين رنومه والبنات ماشوفهم
ام ابراهيم : خلي عنك البنات وطمنيني عن صحتك صدق الي سمعناه
ندى بحياء : ايه
ام ابراهيم : كم لك
ندى : تقريبا شهر واسبوعين
ام ابراهيم : مبروك بس انتي لا ترهقين نفسك وارتاحي ولا تشيلين هم شي
ندى : ولا يهمك انا مرتاحه
ام ابراهيم : شفيها عيونك انتي تعبانه فيك شي
ندى بكت : ايه ياخالتي انا مهمومه حيل اشتقت لامي واخواني ابي اشوفهم
ام ابراهيم : طيب ليه ماتشوفينهم
ندى : ابراهيم مانعني عنهم وعن صديقاتي وعن الناس
ام ابراهيم : افا وش هالكلام ابراهيم تسلط حيل على خواته بس مارح اسمحه يتمادي عليك انا باكلمه ..
ندى : مابي تكلمين احد .. بشوف اهلي بس ..!
ام ابراهيم : الحين اوديك لهم امشي البسي عباتك
ندى بفرح : و ابراهيم..؟
ام ابراهيم : ابراهيم خليه علي
ندى تبوس راس خالتها : الله لا يخليني منك


بقسم يوسف ببيت اهله
ساره : حبيبي ..؟
يوسف : نعم
ساره : تدري ليش دانه رفعت صوتها علي قبل شوي ..
يوسف : ليش
ساره : لا لا خلاص مارح اقول ماله داعي المشاكل
يوسف باهتمام : شفيه قولي؟
ساره : اخاف اقول تطيح دانه من عينك وانت تعزها ..
يوسف : ساره لا تخبين شي عني دانه شمسويه
ساره : انا بقولك بس الله يخليك تسمعني للاخير وما تتسرع
يوسف : قولي اسمعك
ساره : بصراحه انا سمعت دانه تكلم واحد ..
يوسف يوقف بعصبيه: ايش ..؟
ساره : اهدى حبيبي واقعد عشان اكمل
ساره : ولما دخلت عليها وصارحتها صرخت بوجهي وانكرت
يوسف : انا اوريها الحيوانه
ساره تركض وراه : يوسف لا تتسرع الله يخليك اسمعني
يوسف ماليه الشر : شاسمع بعد تبين اشوف اختي تضيع واسكت
ساره : لا لاتسكت بس فكر بعقل انا اعرف البنات ونفسياتهم الحين اذا صرخت وسويت مشكله وضربتها بتعاند وبدل ما تكلم واحد بيصيرون 10 بس اذا فكرت بعقل وسترت عليها قبل يتطور الموضوع وترسل صورها للي تكلمه او تجيب الفضيحه لا سمح الله بتكسر الشر من اوله وبترتاح
يوسف : وش قصدك ..
ساره : قصدي تزوجها وتفتك
يوسف : ازوجها..؟
ساره : ايه زوجها صدقني بدر اخوي للحين شاريها ويموت فيها يعني بتامنها عليه وبتنام وانت مرتاح
يوسف : بس هي ما تبي بدر
ساره : ماسألت نفسك ليش ما تبيه ..؟ يمكن واسمحلي على هالكلمه يمكن انها شافت انه فيه واحد يلعب عليها ويوعدها بالزواج وقاعده تنتظره وانت عارف الشباب هاليومين يوعدون البنات لين ما يوصولون غايتهم فاحسن لك تسرع موضوع خطبتها من بدر منها تامن انه بيحبها ويداريها ومنها تنام وانت متطمن
يوسف : ماشاء الله عليك ياساره حسيت من كلامك انك فعلا خايفه عليها ومع كذا دانه قلت ادبها معاك .. خلاص انتي تكلمي مع بدر وشوفي اذا يبيها للحين او لا..؟
ساره : انت ماتعرف بدر كثري مستحيل يتغير الي بقلبه لدانه بس ادعي ان عقله يثبت ومايطير بهالخبر "وتضحك بقوه"
يوسف يسكت شوي و يمرر ايدينه بخصلات شعرها : ياحلاتك وانتي تضحكين عساه ما يطير عقلي منك بس .. كل يوم تكبرين بعيني اكثر من اليوم الي قبله كل يوم اشوف فيك صفه احلى من الي قبلها
ساره : فديت قلبك


بغرفة دانه
كانت حاسه بضيقه بس ماتدري ايش سببها ماكانت مرتاحه لفواز الي انقطعت اخباره ومو متطمنه من نظره ساره لها


باحد الاستراحات
تركي كان سهران مع شلته وفجأه يدق جواله
الشباب يصفرون : ايووواا
تركي : بس خلاص لاتسمعكم
ويرد : مساء الخير والاحساس والطيبه
هيفاء : شخبارك ..؟
تركي : مشتااااق حدي
هيفاء : وانا اكثر بس خلاص هانت كلها يومين وبشوفك
تركي : صادقه حبيبتي يعني هالمره بشوفك اكيد
هيفاء : ايه طبعآ بس وين تبي
تركي يأشر لهم يعني وافقت:باستراحة الوالد اكيد
هيفاء : لا لا مستحيل اروح الا لمكان عام
تركي : عمري وين تبينا نروح يعني سوق مثلا صدقيني مارح ناخذ راحتنا والناس بتشك فينا وبيسحبونا الهيئه شوفي عاد الفضيحه .. اما هنا بناخذ راحتنا ومافيه غيرنا بعدين ليش انتي مو واثقه فيني ..؟
هيفاء : الا واثقه بس.. او اقول خلاص عطني العنوان
تركي :...

هيفاء سكرت وهي طايره من الوناسه انها بتشوف حبيبها بعد يومين وخاصة ان ابراهيم اتزوج وصارت نادرا ما تشوفه يعني في فرصه انها تروح وترجع ومحد درى ..


بهالوقت
عبدالعزيز طلب من ابراهيم انه يشوفه ضروري
ابراهيم : خير يابو اسيل
عبدالعزيز : مافيه الا الخير ان شاء الله بس انا جايك بطلب منك طلب
ابراهيم : انت تامر
عبدالعزيز : مايامر عليك عدو .. الموضوع ومافيه اني يا ابراهيم مثل ما انت شايف مالي بعد الله غير بنتي اسيل وانا لاحظت انها متعلقه بخالتها مرام حيل وامي مايمر يوم الا وتجيب لي طاري العرس وانا صراحه ما امن اسيل الا على خالتها وعشان كذا جايك اطلب يدها منكم مره ثانيه
ابراهيم : خلاص اعتبرها جتك
عبدالعزيز متفاجئ : مو بهالسرعه يا ابراهيم اسألها اول
ابراهيم : وش اسألها انت ما تنرد ياعبد العزيز
عبدالعزيز يبتسم : تسلم بس لازم تسألها
ابراهيم : ولا يهمك بكلمها وبخلي ندى تقنعها
عبدالعزيز : على طاري ندى زين الي جبتها لنا نشوفها اليوم حشا قاطعها عنا مره وحده
ابراهيم بصدمه : ندى جتكم ..؟
عبدالعزيز : ايه اليوم العصر مو انت وصلتها ورحت ..؟
ابراهيم : لا
عبدالعزيز: اجل يمكن جت مع خالتي
ابراهيم يضغط يديه ببعض بعصبيه :..يمكن

بعد فتره
يرجع للشقه
ابراهيم : وينها وينها هذي الي تطلع من دون شوري
" ندى تسمع صراخه بالبيت و تركض وتسكر على نفسها الغرفه "
يطق ابراهيم الباب : افتحي الباب لا اكسره فوق راسك
ندى بخوف : ليش انا شسويت
ابراهيم : انتي اعرف
ندى : ابراهيم والله رحت مع خالتي حرام عليك والله بس كنت بشوف امي ليه تحرمني منها
ابراهيم : وانا وش شايفتني اشتغل عندك ماتسأليني ..؟!
ندى : اذا سألتك بترفض
ابراهيم : افتحي الباب
ندى تبكي : بتضربني ..
ابراهيم : لا بس افتحيه اقول
"بعد تردد فتحت الباب ويمسكها ابراهيم ويضربها لين ازرق جلدها
"ام ابراهيم ومرام كانوا طالعين السوق وهيفاء كانت تسمع صوت صراخ ندى وتركض لهم فوق وتطق باب الشقه "
هيفاء :ابراهيم .. ابراهيم خلاااص حرام عليك .. ذبحتهااا
بعد فتره
ابراهيم يفتح الباب ويناظر لهيفاء باستحقار ويطلع برا البيت كله هيفاء دخلت وشافت ندى وضمتها وهي تبكي شكلها كان مخيف وشعرها مبهذل
هيفاء تمسك اكتاف ندى بجديه : اكيد بتعلمين اهلك الحين
ندى : لا لا ولا راح اعلمهم
هيفاء : ندى وش هالضعف شوفي جسمك كيف صاير ..! انتي لك اهل لك اخوان علميه ان وراك رجال هذا مارحمك وانتي حامل كيف بيرحمك بعدين
ندى : اهلي ..؟ وش بقولهم كيف بقابل دانه بالذات انا استاهل هذا كان قراري وبتحمل ع الاقل عشان الي ببطني
هيفاء تهزها : ندى اصحي هذا عذر الضعيفات وانا ما اقول اتطلقي لكن خليه يحس بقيمتك
ندى : لا انا بقعد وبدعيله ومرده بيتغير
هيفاء باستهزاء : اصبر ياحمار
لين يجيك الربيع ..
ندى بينها وبين نفسها ~ لو تدرين انه قبل يومين داخل البيت سكران شتقولين ~
هيفاء جت بتطلع
ندى : هيوف
هيفاء : ايش
ندى : طلبتك لاحد يدري بشي
هيفاء : ماحد بيدري خله ينفعك ضعفك .." وتسكر الباب وراها وتروح وهي شايله كره العالم كله لاخوها

من بكرا
الساعه 9 صباحآ
مرام ودت الفطور لابراهيم بالملحق
مرام : صباح الخير
ابراهيم : صباح النور اقعدي بكلمك
مرام : سم
ابراهيم : عبدالعزيز جاني امس وطلبك مني مره ثانيه وانا عطيته
مرام مصدومه : ايش ..؟ بس انا مابيه كيف تطلب مني آخذ زوج اختي وهي ماجف ترابها للحين
ابراهيم : ومن تتوقعين بيجيك اذا رفضتيه ..ولا بعد خريجة تمريض من بيرضى فيك
مرام : وانت شعليك مني بعدين لاتفكر اني ميته اذا ما تزوجت الحمدلله ماني بحاجة رجال عشان اعيش
ابراهيم يقوم ويوقف قدامها :
توافقين يعني توافقين واذا ماوافقتي انا الي بجرك بشعرك لعرسك وانتي عاد اختاري ياتوافقين بكرامتك يا تروحين مذلوله
مرام وعيونها غرقانه دموع:لاا انت اكيد مو صاحي اكيد شاار .. "ماكتملت الكلمه ويشد شعرها
ويجون البنات وامه على صوته وفكوها منه
رنيم كانت تبكي معها من الخوف
ابراهيم يناظر لمرام بحقد
ام ابراهيم : وشفيك على اختك ذبحتها
مرام سكتت عشان امها تعبانه وخاصة بعد وفاة ابوها : سوء تفاهم يمه لا تشغلين بالك


بغرفة دانه
كان قلبها مو متطمن وقررت تدق عليه بهالوقت لانها اذا دقت متاخر مايرد وبعد فتره طويله رد
فواز من غير نفس : نعم خير انتي ماتفهمين قفلت جهازي عشان ما اسمع صوتك وما افتحه شوي الا اشوف رقمك
دانه مصدومه: فواز انت تعبان فيك شي وينك كل هالمده هذي كلها صاير لك شي
فواز : الي صاير اني اكرهك ماطيقك فهمتي الحين ولا افهمك
دانه تبكي : طيب ليه ليه كرهتني انا شسويت فواز انت تمزح صح انت ماكنت تتسلى فيني انت تحبني
فواز : انتي شفيك ماتفهمين انا ما احبك وما احب بالدنيا غير زوجتي ماحب غير امل.. وش ذا الناس الي ماعندهم كرامه حسي حسي ياتافهه
: انا .. انا صرت تافهه خلاص يافواز نسيت كل شي
: اوووه هذي ماتفهم "وفجأه يختفي صوته
تناظر دانه للشاشه " تم الفصل " ماقدرت تمسك دموعها اكثر مو مستوعبه الي سمعته وصارت تبكي على كل اللحظات والصدف الي جمعتهم
تبكي على الذكريات وعلى املها فيه وعلى وعوووده ~ انا صرت تافهه عنده ليه يعني عشان امل ..! بس هو يكرهها كيف بهالسرعه حبها يعني كان يكذب علي قبل بسالفه ابوه غاصبه يتزوجها كان يحبها قبل ..؟ ليش لا هي زوجته اما انا انا ولاشي لا لا اكيد في شي غلط؟ بس انا حبيته وهو يحبني..! لاتوه يقول انه يكرهني آآآه انا مو قادره افهم آآآه كنت غبيه ذليت نفسي له كنت غبيه ماكان يرد علي بس مافهمت اني كنت مثقله عليه آه ياربي شاسوي ..شاسوي ..!



باليل
هيفاء كانت بغرفتها تلبس عباتها عشان بتروح تشوف تركي..
وفجأه يدق جوالها كان رقم غريب اترددت كثير بعدها ردت
هيفاء : الو ..؟
وتسمع صوت بنت واضح انها كبيره : الو السلام عليكم
هيفاء : وعليكم السلام
البنت : انتي هيفاء؟
هيفاء : ايه من معاي
البنت : انا اخت تركي
هيفاء : هلا بك .. تركي عطاك رقمي ..؟
البنت : لا انا اخذته من جواله لاني حبيت احذرك منه تراك انتي الضحيه الجديده لاتروحين للاستراحه قبلك كثير ضاعوا على يدين تركي وشلته لاتروحين اليله مجتمعين كلهم مو لحاله وانتي الضحيه ومعاك وحده ثانيه ودي اساعدها بس ماعرف اسمها
هيفاء مصدومه : انتي كذابه تركي يحبني ومستحيل يأذيني
البنت شوي وتبكي : يكذب يكذب واذا مو مصدقتني برسلك فيديو لقيته بجواله ولو اني اكره انه احد يشوف اخوي بهالمنظر وما اتمنى ارسله بس اذا كنتي مكذبتني برسله واستري على نفسك وابعدي عنه
هيفاء : ارسليه
" البنت ارسلته وكان مكتوب هذا جزء بس والخافي اعظم
تفتح هيفاء المقطع وانصعقت من الي تشوفه شافت بنت واقفه تبكي وحولها 3 شباب يسحبونها من عند الباب وهي تترجاهم بحسره وكانت الكاميرا تتحرك على وجيهم واحد واحد وهم يضحكون شافت اولهم تركي بعدين واحد غريب والثالث..

الثالث الشي الي ماحسبت حسابه الثالث كان ..


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 03:26 PM   #14

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى ترحال على البارتات الرائعة ...



دانة ... الله يعينك و يصبرك يمكن يكون اللى صار خير لك >>> و بدر يمكن يكون لك أحسن من فواز لأنه يحبك و وقف فى وجه الكل علشان حبك ... صحيح قلب ما بينغصب على قلب ... بس إنتى حاولى تشوفى محاسنه و إن شاء الله تنحل كل الأمور للأحسن

فواز ... شو اللى غيرك >>> هالتغيير الفجائى ما إله إلا سبب واحد و هو أن أمل وأمها أكيد سحروك و عملولك عمل علشان تكره دانة و تحب أمل ... الله يشافيك و يرفع عنك >>> خلاص صدقت إنه مسحور

هيفاء ... الحمد لله رب العالمين على ستره لك >>> أتوقع أن الشخص الثالث فى المقطع هو أخوكى إبراهيم

ندى ... ما تكونى ضعيفة هيك >>> اللى مثل إبراهيم لازم تبينى له إنك قوية مش ضعيفة و عندك ظهر تقدرى تستندى عليه علشان ما يستقوى عليكى ... ربى يفرج همك

عبدالعزيز ... معقولة خطبت مرام علشانها بتشبه مريم ... ما فكرت فيها كمرام ... فى مشاعرها لما تعرف إنها بديلة عن أختها ... الله يهديك



ترحال متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 05:30 PM   #15

غرام العيون

? العضوٌ??? » 110268
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 505
?  نُقآطِيْ » غرام العيون is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره ترحال على البارت الروعه
ابراهيم .............انسان مريض ومنحرف وتشوف الناس بعين طبعك ............الله يعين ندى عليك ويهديك
ندى.............لاتسكوتي عن حقك لانك راح تظلمي نفسك والي في بطنك..............
هيفا ..........الحمدالله الي ستر عليك............اكيدالي شوفتيه اخوك ابراهيم ........
يوسيف .....اعرف ان الحب اعمى بس مش يعطل التفكيريعني معقوله ساره مسيطره عليك لدرجه دي ..........
دانه ...........عسى ان تكرهو شىء وهو خيرآلكم........
فواز .............ايش الي صار معاك ................اتفق مع هبه اكيد سحرولك ........حسبي الله عليهم
عبد العزيز ..............لوخاطب مرام عشان تشبه مريم ممكن بعدين تنصدم لما تعرف ان شخصيته غير.........
تسلمي ترحال وفي انتظارك


غرام العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 04:37 PM   #16

leenalen
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 229329
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,180
?  نُقآطِيْ » leenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond reputeleenalen has a reputation beyond repute
افتراضي

الله عليك يا ترحال ابدعتي
الاحداث جنان منتظرينك في البارت الجاي
ع فكره حاسه انه بدر رح يكون عوض لدانه ما بعرف ليش


leenalen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 07:29 PM   #17

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
B11

الثالث مليون بالميه ابراهيم طالما سكير فما يستغرب عليه شي الله ياخده ويعين ندى المسكينه

هيفاء الغبيه كيف تفكر مجرد التفكير تعمل هيك كانت راح تضيع شرفها الغبيه والحمدلله انه اخته كانت بتخاف الله وكلمتها .

بردي الاخير كنت نسيت حكاية عبدالعزيز واخلاصه لذكرى زوجته والله كنت راح اقول انه راح يتزوج مرام علشانها بتشبه زوجته بس حرام انو مرام تتزوج شخص قلبه مع شخص تاني لكن يمكن انو مرام تفرض شخصيتها وتنسيه زوجته وفعلا هي الاولى يتزوجها لانه خالة اولاده وراح تكون حنونه عليهن

دانه عنجد قهرتني بتصرفاتها انا ماكنت معها انو تستمر بعلاقتها بفواز حتى بعد زواجه وهو حسيته ضعيف و شخصيته مهزوزه او ماكان وافق وتزوج وهو مش راضي وبظن احسن لدانه تتزوج بدر انا غيرت نظرتي عن بدر بحس انه شب قد حاله وشخصيته قويه وممكن دانه تحبه بعد الزواج وهو عكس فواز ماتنازل عنها ولسه شاريها البنات للأسف كتير بتحكمهن عواطفهن ويتركوا العقل على جنب وهاد غلط لكن بظن انه فواز مسحور وهو مش بعقله حراااام السحر بالواقع صعب يتخلص منه .

يوووووسف انا مصدوووووووووووووووومه فيه شو هاد صار خاتم باصبع ساره بتحركه متل اللعبه كانه منوم بظن انه خساره انه عاليه تحبه والمفروض تنساه لانو مابيستاهل حبها وهو حتى امه تركها وبكل وقاحه بتزوره ويكلمها ويقولها تجي بكره الله ياخده رضا الام فوق رضا الزوجه ان شاء الله تضرب راسها بالف حيطه بس مايكسر بخاطر امه


اما علي بيجنن ههههههه بس ماكان المفروض البنات يشجعوا رنيم تحتفظ برسالته انا لو اختي الصغيره عملت هيك كان كسرت راسها :60: هاد اللي ناقص مراهقين وحب وغرام


بحس انو احداث الروايه كل مالها و تتعقد كتير وماعندي اي فكره شو راح يحصل وهاد بيعجبني لانو مابحب الروايه يلي اعرف مسبقا شو راح يحصل

يسلموا على البارتات ومنتظرين البقيه والله يعطيك العااااافيه


RoseDew2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 11:35 PM   #18

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو كتير ترحال على الاحداث الروعه

دانه غلطتي كتير لي استمريتي بعلاقتك مع فواز بعد زواجه
فواز قلبي معاه في البلوة الي اسمها امل >>> ياترى شو الي غيرك على دانه
ساره لا تفرحي كتير مصير يو سف يكشف حقيقتك الحقودة وحينها ما راح يرحمك
ندى يا قلبي عليك لازم تاخذي موقف من ابراهيم ما تكوني سلبيه
هيفا احمدي ربك الي نجاك من مصير اسود >> ان شا الله يكون لك درس وتصحي لنفسك
ابراهيم كأن قلبه من حجر ترحال (( لازم تشفيلي غليلي منه ))


في انتظاركـ


* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 18-05-10, 03:41 PM   #19

احباب الروح
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية احباب الروح

? العضوٌ??? » 4348
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » احباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond repute
افتراضي



للأسف وقتي ما يساعد

بس حبيت الروايه
ولي عوده بتعليق ورد يعطيها حقها

لكن حبيت اسجل اعجابي ^_*



..



يعطيج العافيه

وحياج الله حبيبتي



..



احباب الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-10, 01:19 PM   #20

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ترحااال .. منتظرينك ^_*

RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.