آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          347 - ثم عاد الأمس - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-10, 08:43 PM   #21

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي








هبه حلوه تحليلاتك .. لكن ليس كل ما يتمنى المرء يدركه ..



غرام العيون ..

نعم للاسف مثل ما فيه نساء ينعموا عن عيوب ازواجهم وخرابهم .. مثل ما فيه رجال يتصرفوا بنفس التصرف ..

وارجع واقول استمري ..




لينالين ..

انتي الابداع يالغلا .. وممكن ليش لأ ..




سندس ..


بالنسبه لهيفاء .. لولا وجود مثل شخصيتها وغبائها ما كان فتحت دور رعاية الفتيات ولا كتبت عنها ..

مرام .. اتفق معك .. ببعض الامور .. لكن مو كل خاله شرط تكون حنونه .. لكن مرام من النوع الحنوووووون جدا ..

دانه وليش ما تستمر .. انا لو كنت مكانها سويت نفس الشي الي تاخذ حبيبي مني بكون لها مثل الشوكه بالبلعوم لين تطلع

من حياتنا .. فكيف اللي تاخذه وهي عارفه بعلاقتنا ..!! << يومها اسووود

عاليه .. حبته والي يحب بصدق مستحيل ينسى ..


رنيم .. ليش عادي من حقها تحب .. الله يعين اختك .. خفي عليها شوي الصغار يبون منا نحتويهم مو نمنعهم من حقوقهم ..

<<< لقافه صح ..!!


وع العموم الله يسلمك عمري ..


ليالي ..


ليش غلطت بالعكس ..

الجاي فيه كثير من الفرح والحزن .. فلا تبتعدي



احباب الروح ..


اعجابك يشرفني .. بانتظار ردودك عليها ..





لكل من مر ..

مسالة ساعات وينزل البارت الجاي ... اعتذر عن التاخير جدا مشغوله هالايام ..


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-10, 04:07 AM   #22

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي








الجــــ التاسع ــــــزء



~يكفي قهر في جيتي لك تواضعت
تركت غيرك لأجل عينك وبعته
ياليتني عن حب مثلك ترفـّعت
ياليت قلبي قبل أعرفك دفنته ~







الثالث كان..
ابراهيم .. ابراهيم اخوها ويتوقف الفيديو انتهى المقطع سوت اعاده له مرات ومرات وكانت النتيجه وحده تركي وابراهيم..! اخوها وحبيبها..! كانت اكبر صدمه بحياتها طلعوا يعرفون بعض..!
تعزمت هيفاء ورجعت دقت ع البنت وعيونها غرقانه دموع
هيفاء بخوف : تكفين البنت البنت الثانيه لازم ننقذها انا لازم ابلغ الهيئه يمسكونهم قبل يضيعونها
اخته : مقدر اخاف تركي يدري يذبحني
هيفاء : طيب بسألك سؤال انتي ضميرك شيقولك تموتين ارحم ولا تعيشين طول عمرك وانتي حاسه بالذنب ان صارلك فرصه تساعدينها وماساعدتيها
اخته : الموت ارحم اكيد
هيفاء : طيب وش اسماءهم
اخته : ماعرف الا 2 هم الي دايم معاه صلاح حمد و ابراهيم سالم ال..
وفعلا خططوا البنات وكلموا الشيخ ووصفولهم المكان
و يداهمونهم الهيئه و منال يستدعون اهلها وترجع للبيت ويضربونها اخوانها بس اهم شي انستر عليها رغم كل شي ومنال هذي كانت عن طريق ابراهيم


بعد ايام من الجلد باحد مراكز الهيئه ابراهيم وتركي طلعوا من دون ما يدرون مين ورا الي صار لهم كله




يرجع ابراهيم للبيت ونظرات هيفاء له كانت مليانه قهر وكره الكل قاموا يسلمون عليه الا هي ..
و ندى اول ماشافته فزت تسأله كانت خايفه عليه : حبيبي وين كنت انشغلنا عليك انا وخالتي
ابراهيم : مو شغلك وين كنت و لا عاد تسألين هالأسئله اروح وين ما ابي وارجع وقت ما ابي لو اغيب سنين اذا انا ما قلتلك من نفسي ما تسألين فاهمه
ندى تسكت
: انا بدخل اتحمم روحي جهزي العشا ياالله
" تناظر له
ابراهيم : انا شقلت ماتسمعين وهالنظره لا عاد اشوفها
ندى : ان شاء الله اهم شي راحتك ورضاك
" راحت ندى وقلبها كان مجروح حيل من طريقته معاها "



ببيت دانه
يدق يوسف باب غرفة دانه الي كانت بقمة الضيقه وتبكي ع حبها الي قاعد ينهار
يوسف : دانه ادخل ..؟
" دانه اتوترت وشالت الجوال وقفلته ورمته بالدرج وراحت تغسل وجهها بسرعه و فتحت الباب .."
يوسف يبتسم : حشا كل هالوقت عشان تفتحين
: لا بس كنت نايمه
يوسف : ايه واضح وجهك متورم من النوم
دانه بداخلها ~ على طول صدقني وين الي كان يحس فيني قبل اتكلم ~
يوسف : دانه انا جايك بصراحه عشان اقولك ان بدر للحين يبيك وشاريك يادانه بدر وصل الثلاثين وللحين حاط امل فيك وصدقيني كل شي تتمناه اي بنت موجود فيه طيب وكريم وراعي فزعه ومارح تندمين معاه ابد ..شرايك
دانه بسرعه : انا موافقه
يوسف بفرح : والله ..!
دانه بجديه : ايه
يوسف : صدقيني بدر مايختلف عليه 2 ومارح تندمين


"وطلع"


دانه وافقت عشان يوصل الخبر لفواز تدري انه كان يغار عليها من بدر كثير لان بدر يحبها واذا درى اكيد بيستعجل وبيخطبها او ع الاقل بيحاول يخرب هالخطبه بقد مايقدر لكن .. للاسف صار عكس ماتتمناه دانه.. الشهور كانت تمر بصوره سريعه وينتشر خبر خطبتها وفواز .. ولا حرك ساكن




" عبدالعزيز بهالشهور تزوج مرام "



وباحد الايام ..
مرام قاعده ع النت وتدور اسمها بين الموظفات باحد المستشفيات وتناظر مو مصدقه الي تقراه ..مرام سالم ال..
وتصرخ بفرح
عبدالعزيز مفزوع : شفيك
وتركض عنده : عزوز انا توظفت.. خلاص صرت ممرضه ياااي الدنيا مو سايعتني من الفرحه
عبدالعزيز بابتسامه باهته : مريم كانت دايما تقولي انه عشقك التمريض بس ماتوقعت هالكثر فرحتك
مرام : اهلي الحين الحين بروح ابشرهم



"وتمسك جوالها وتبشر امها وخواتها بهالخبر"



بعد ساعات
يدخل ابراهيم شقة مرام معصب ع الآخر و يناديها بصراخ : تعالي .. تعالي باكسر راسك يالضايعه دراسه وماقلنا شي لان ابوي كان حي اما اذا كنتي تفكرين ان الوضع زي ماكان وتبين توظفين بالمستشفى وتدقين حنك مع الرجال هالشي طيريه من راسك حتى الحلم لا تحلمين فيه
مرام : حرام عليك انا ليش درست وشقيت الا عشان اتوظف وانت المفروض اكثر واحدتكون واثق فيني ابراهيم انا عمري ما عارضتك بشي وعمري ماكنت ادافع عن نفسي زي هيفاء حتى الزواج غصبتني عليه وكل ماتقول شي قلت سم وحاضر يعني الا وتدور مشكله
ابراهيم : لاااا اشوف طال لسانك..!
يدخل عبدالعزيز وكان جاي من برا ويسلم : ابراهيم ..؟ سلامات شفيه صوتكم واصل اخر الحاره
ابراهيم : سلامتك بس زوجتك المحترمه بتشتغل بالمستشفى بتفضحني على آخر عمري
عبدالعزيز بهدوء : طيب وش المشكله
ابراهيم : اشوفك راضي ..؟!
عبدالعزيز : ايه ليش مرام متربيه ومارح تخطي بعدين هي رايحه مستشفى مو كازينو
ابراهيم : لاااا الظاهر ما خربها الا انت
عبدالعزيز بعصبيه : ابراهيم احترم نفسك
ابراهيم : محترمها قبل اشوفك "ويناظر مرام ": و انتي جربي تسوين الي براسك بيكون آخر يوم بعمرك
مرام تناظرهم و تبكي
عبدالعزيز : خف على اختك لا تكسر فرحتها..
"ابراهيم يناظرها بحقد ويسكر الباب بعصبيه ويروح"
عبدالعزيز يحاول يهديها : لاتخافين ما عليك انا بوقف معاك للنهايه هذا مريض لاتسمعين كلامه
..وفعلآ مشت الأيام وداومت مرام من ورا ابراهيم




:اليوم الثلاثاء:
باقي يومين
على ملكة دانه ..
بدر الفرحه ماليه قلبه مو مصدق اما دانه وجهها صار شاحب من الهم وحست انها استعجلت مره بقرارها ، وصارت تدق ع فواز مو مصدقه انها ماعاد تهمه..
ان الرقم الذي طلبته لايمكن الاتصال به الآ...
وتدق مره ثانيه
ان الرقم الذي طلبته...
ان الرقم الذي ...
يتكرر الصوت على سمعها مرات ومرااااات تنزل دمعه حاره على خدها كأن كل شي توقف بهالحظه قلبها مو متطمن قاعد ينبض بقوه والضيقه ماليه صدرها تحس انها مخنوقه بس
مابكت
تكتب له رساله ( انت تحبني صح انت مافي قلبك غيري ، فواز انا بتزوج بدر فواز مابي اكون لغيرك .. تعال قبل اتملك .. الحين بترد علي زي ما عودتني انا غلاتك رد فواز رد قلي شفيك..!)



امل كانت عند الجوال قرت الرساله وسوتلها مسح وابتسمت ورجعته



بهالوقت
مرام كانت متضايقه مره من كثرة مقارنات عبدالعزيز بينها وبين مريم يعني بس يكرر مريم كانت تحب كذا وتكره كذا واحيان يغلط باسمها ويناديها باسم اختها..
و باحد سفراتهم كانوا واقفين عند البحر ..

مرام : عزوز شوف ياحلو الغروب
عبدالعزيز : تصدقي ان مريم كانت تكره هالمنظر وتحس بالضيقه اذا شافت الشمس تغرب
" غابت الابتسامه عن وجه مرام : الله يرحمها
عبدالعزيز : آمين .. كانت دايم تقولي بالرغم من انكم توأم شخصياتكم عكس بعض تمامآ وهذا الي لاحظته
مرام بداخلها ~ الله لا يسامحك يا ابراهيم بعيش طول عمري بمقارنات ~ : عزوز لازم نرجع للرياض اليوم عشان بكرا ملكة دانه
عبدالعزيز : ok‏ .. ياالله الحين قرب موعد الطياره عسانا نلحق نروح الفندق ونمشي المطار




بيوم الملكه
دانه تنتظر اتصال او حتى نغمة رساله من فواز الكل خلصوا الا هي كانت كل شوي تأجل لين شدوا عليها البنات لين ماخلصت لانها مو مهتمه ابدآ .. يمر الوقت وهي مارفعت عيونها عن الجوال ~ياربي معقوله ما شاف رسالتي طيب مادرى ان اليوم ملكتي لا اكيد الحين بيدق الحين بيجي وينقذني من الورطه الي انا فيها فواز وينك وينك ~ يقطع تفكيرها اصوات الحريم الي جايين يسلمون .. وتتفاجأ ما صدقت عيونها الي تشوفه كانت امل بنت عمتها وراهم كاشخه وباين عليها الراحه والكل وقتها تفاجأ بوجودها
امل تسلم عليها وتناظرها بخبث : مبروك ياعروس..
دانه حست ببروده تسري بجسمها وتصنعت الابتسامه : الله يبارك فيك ..
ام دانه : ليه العنا يا امل متى مشيتوا
امل تناظر لدانه : لا عنا ولا شي اصلا صارلنا اسبوع هنا نتمشى انا وفواز ونغير جو .. وقلت عاد لازم اجي و اوجبكم
دانه ~ يتمشى ..! وانا اموت باليوم الف مره عشانه ..! ~
ام دانه : ماقصرتوا يعطيكم العافيه
يدق جوال امل وترد : هلا حبيبي.. ان شاء الله .. الحين طالعه ..
وتسكر : يالله عاد اشوفكم على خير والف مبروك انا بطلع
ام دانه :وين بدري..؟
امل : مقدر ياخاله فواز ينتظرني"تناظر لدانه"مايقوى على بعدي .. في امان الله
"وتروح"



مرام : حشا مو شايفه خير بس فواز وفواز كنه محد تزوج غيرها..!
ندى : لا وبعد جايه بكل وقاحه مافي يدها حتى خاتم لبنت خالها على قولتها
عاليه : خلاص بنات لا تسبونها ، زين منها جايه تسلم وتبارك .. كثر خيره الي ما يضرك بهالوقت
" دانه بوقت نقاش البنات كانت تناظرهم ومانطقت بحرف~ آه ياكبر جرحي ما فهمتوها مافهمتوها محد فاهمها غيري جايه تقهرني جايه تذلني ليه يافواز ليه جايبها ناوي تذبحني..! ~
تدخل ساره بهالوقت : ياالله ياعروس بدر ينتظرك
"البنات يصفرون ويصايحون من الفرحه "
هيفاء وقفت قدام دانه وتحرك يدها بطريقه تضحك بتخوفها : ياويلك ..جاك الموت
دانه رغم حزنها ضحكت من كل قلبها على حركات هيفاء وكملت تمشي خطوه ورا خطوه تجر فستانها العنابي الطويل ، يفتح يوسف الابواب قدامها لين ما وصلت المجلس ودخلت بدر كان واقف باخره ترفع دانه نظرها وتطيح عينها بعينه كان يبتسم لها وعلامات الفرح ماليه ملامحه .. بذيك اللحظه حست براحه ماتدري ايش سببها يمكن لان ابتسامته بجد تشرح الصدر
تقرب اكثر وتجلس ويطلع يوسف ويخليهم
بدر : مبروك دانتي ..
دانه : الله يبارك فيك
بدر : اخيرآ وافقتي اخيرآ صرتي لي .. طالت .. طالت حيل هالشوفه .. الله يسامحك بس .. شيبنا "ويضحك
دانه ابتسمت وماردت عليه ~ كانت تتذكر كلام فواز لها وكانت تنعاد كلمة احبك بصوته بداخلها مرات ومرات ~
بدر ظن انها ماردت لانها مستحيه منه
بدر : اموت بالي يستحون
يقاطعهم عبدالعزيز الي فتح الباب فجأه : الظاهر انك مطول يا الحبيب
بدر يبتسم : يعني حرام اجلس مع زوجتي شوي
عبدالعزيز : لامو حرام بس ل..
" دانه كانت بعالم ثاني ~زوجتي انا خلاص صرت زوجته ~
وقف بدر : تفضلي حياتي ..
: ايش
بدر : جوال جديد افتحيه اليله بكلمك
: ان شاء الله مشكور ماقصرت
يقرب بدر ويهمس باذنها : عيــوني لك ..
"وراح من غير ما ينزل عينه عنها كانت تشوف فيها الفرحه والحب بدر فعلا كان مجنون فيها وطول فتره
الملكه كان مغرقها بالهدايا الي بقمة الذوق والرومانسيه لكن دانه رغم جنونه فيها ماقدرت تشوف فيه غير انه ولد عمتها الي يحبها..





بيوم من الأيام
يدخل عزوز كان جاي من برا وينادي : مرام ..
ويسمع صوت اسيل تبكي يركض لها الغرفه ويلمس راسها كان حاار وباين انها تعبانه : اسيل بابا شفيك
اسيل : بابا انا تعبانه "وتبكي"
وينادي معصب : مراام مرام .. هذي وين راحت
"بهالوقت تدخل مرام البيت"
عبدالعزيز : شرفتي حضرتك ..؟!
مرام مستغربه : عزوز شفيك.؟
عبدالعزيز : ماتقولي لي وين كنتي ذالفه.. وتاركه اسيل طايحه تعبانه
مرام بخوف ترمي الي بيدها وتروح لها بسرعه : اسوله حبيبتي شفيك "تلمس راسها" ياحبيبة قلبي حرارتها مثل النار ..
عبدالعزيز : لا تسويلي دور الحنونه وانتي تاركتها ورايحه
مرام : انت شفيك كنت عند جارتنا ام خالد وتركتها نايمه و مدري شصارلها بهالسرعه.. "تشيلها": عزوز مو وقت العتب الحين خلنا نوديها المستشفى
عبدالعزيز يسحب البنت منها : لو كنتي حريصه ماتركتيها .. الله يرحم امها بس..! مافيه احد ارحم ببنتي منها
مرام وهي تلبس عباتها : اصبر بروح معكم
عبدالعزيز : ليش تتعبين نفسك وتتحملين ريحة المستشفى والقرف روحي كملي السهره مع ام خالد احسن
"وشال البنت وطلع"
مرام انجرحت مره من كلامه وقعدت تبكي ~ والله حريصه عليها بس شسوي هذي طاقتي آه يعني كل هذا و مو مهتمه فيها ..! لااا انا مقدر اتحمل اكثر هذا مو مكاني هذا مكان مريم..حسبي الله عليك ياابراهيم ~




" وتجهز شناطها وترمي فيها الملابس بعصبيه "




بهالوقت
" ساره قاعده مع حنان باحد الاسواق "
حنان : اوف اخيرا تخرجنا
ساره : اسكتي بس ، كانت بتطلع روحي من هالجامعه ..
"بوقت ما كانوا يسولفون كان فيه واحد يلف ويدور على طاولتهم حنان انتبهت له..
حنان : ساره شوفي هذا من دخلنا وهو ورانا
ساره : وين ..؟
حنان : شوفيه قاعد يطالع فيك
ساره : اهااا هذا نواف الـ.. ابوه صاحب مصانع وشركات معروفه
"حنان تناظرها باستغراب "
ساره : حنو هذا نواف نسيتيه الي زمان كنت اكلمه آه يازين ايامه كان مغرقني بالهدايا ومدلعني هذي الناس الي تفهم شوفي الاناقه بس والذوق والساعه الي عليها القيمه مو الي تزوجته وابتليت فيه ..
حنان بهمس : شوفيه جاء جاء
نواف يقرب ويسوي نفسه مو عارفها : ساره ..؟
ساره بجرأه: نواف..! مو مصدقه عيوني
نواف : وينك يالقاطعه ..
ساره : اممم اقعد اول خل نشربلنا فنجان قهوه ونروق .. اتفضل ..ليش واقف
"نواف قعد على طاولتهم وحنان خافت ان احد يشوفها من اهلها واستأذنت منهم و راحت"
ساره : اشتقتلك موت
نواف : دام مشتاقة لي ليش قافله موبايلك
ساره : غصبآ عني حبيبي صارت لي ظروف اتخيل اهلي اجبروني اتزوج
نواف بصدمه: ساره انتي تزوجتي..؟!!
ساره : للاسف ايه
نواف : مرتاحه معاه
ساره : واحد مو باختياري كيف بكون مرتاحه..
" قعدوا ساره ونواف يسولفون لساعتين تقريبا بعدين راح نواف وجا يوسف واخذها من السوق "





وبالسياره ..
يوسف : ها حبيبتي ان شاء الله شريتي كل الي بخاطرك
ساره بقرف : حلوه كل الي بخاطري معطيني 2000 وتسألني هالسؤال
يوسف بجديه : ساره انتي عارفه وضعي قبل تتزوجيني
ساره : ايه بس انا من حقي اعيش مثل ماكنت ببيت ابوي ، يعني بصدق يوسف ماتقولي الفين شتجيب.؟
يوسف يمسك يدها : عمري ادري صبرتي علي حيل بس باذن الله راح اعوضك الشهر الجاي بيرقوني بوظيفتي و بيكون راتبي 6 الآف وبيتحسن وضعنا
~ساره تفك يدها منه وتتذكر كلام نواف عن سفراته وعن الحياه الي عايش فيها وتخيلت لو كانت متزوجته كيف بيتعيش وكيف بتلبس بعدها ناظرت ليوسف باستحقااار وتأففت ، يوسف كان يسوق وما انتبه لنظرتها ~





بشقة ندى وابراهيم
ابراهيم كان جاي معصب من برا وكالعاده قاعد يدخن بالصاله ندى حست انها مخنوقه : ابراهيم خلاص بطل هالقرف احس اني انكتمت اذا بتدخن خله برا او خلني ع الاقل افتح الشبابيك البيت مكتوم
ابراهيم : لأ
ندى : ليش ..؟
ابراهيم : تبيني افتحه عشان تشوفين حبيب القلب..!
ندى وصلت حدها : اي حبيب .. واي خرابيط لااا انت انسان مريض شكاااك روح ..روح تعالج بدل ما انت مقابلني
ابراهيم يقوم معصب بيمد يده عليها وتمسكها بقوه : اياني واياك تمدها..! انا رايحه لاهلي صبرت عليك فوق طاقتي وعمري ما ارجع لانسان يده تسبق كلمته كرامتي فوق كل شي
تفك يده وتروح غرفتها تجمع اغراضها وتسمعه يقول: احسن..! لاترجعين خلني افتك منك ومن مشاكلك




بالسياره
و هم بالطريق
ندى تبكي : بكره بكره ابي توصلني ورقة طلاقي
ابراهيم : حلم ابليس بالجنه
ندى : افهم افهم مابيك ياخي نفسي عافتك
ابراهيم بطريقه استفزازيه : على رقبتي يصير الي براسك بخليك كذا معلقه لانتي عندي ولانتي مطلقه
ندى غرقانه دموع : في احد تقوله زوجته نفسي عافتك وما يطلقها..! "ترفع صوتها" انت ماعندك دم ماعندك كرامه
ابراهيم يوقف السياره : لا ماعندي.. يالله انزلي انقلعي بيت اهلك اشوف
ندى :بنزل ، بس ربي حسيبك يا ابراهيم ربي قادر على كل شي
ابراهيم : اذلفي اقول ..!
" تنزل ندى للبيت تبكي والكل يسألها عن السبب بس لانها ضعيفه خافت تصير مشاكل بين اهلها وخالتها وقالتلهم انه خلاف عادي "



ببيت عاليه
علي يترجى : نجود روحي قولي لابوي بنروح المزرعه
نجود : لا انت روح الحين يهاوشني عشان شهادتي
علي : نجوده تكفين مارح يقولك شي
عاليه تدخل عندهم : وش السالفه ..؟
علي : لا بس قلت لنجود تقول لابوي ودنا نسافر للمزرعه وعيت
عاليه : انا بروح اقوله
" نجود وعلي ينقزون من الفرحه




راحت عاليه وقالت له ووافق على طول وقالت لعماتها واتفقوا الكل يمشون 13 /7 ع فكره كروت زواج دانه وبدر اتوزعت وزواجهم يوم 8/9
يعني تقريبآ باقي شهر من الحين
وفعلآ مشوا هناك ووصلوا على آذان المغرب و على طول دانه دقت على ايمان وعزمتها عندها كانت مشتاقة لها حيييل



و بوقت مالبنات معها ضحك وسوالف ..
دانه : باخذ ايمان منكم شوي
هيفاء : مو على كيفك تونا قعدنا معها
دانه تسحب ايمان : وخري بس يالدبه
هيفاء تناظر لدانه : تصدقين عاد من زمان ودي اكلك
: يمممه ..!
البنات : ههههه



راحوا ايمان ودانه يتمشون بالمزرعه



وبعد صمت طويل ..
ايمان : اشتقتي له..؟
دانه خانقتها العبره : اكثر من ما تتصورين
ايمان : حتى انا اشتقتله اشتقت لفواز الي اذكره
دانه توسعت عيونها : حتى انتي تغير عليك؟
ايمان : دانه فواز مستعد يزعلنا كلنا عشان امل مع انه كان مايبيها
: غريب ..يعني ماكان يحبني ؟
ايمان توقف : لايا دانه فواز كان يحبك ويموت فيك وانا متأكده من هالشي
بس .. تغير!
: طيب ليش ..ليش بافهم..!
ايمان : مادري مادري يادانه بس انتي وسعي صدرك وافرحي .. زواجك ماباقي عليه شي
: زواجي .. تدرين اني ماوافقت بالبدايه الا لاني ادري ان فواز يغار علي من النسمه فكيف اذا حس اني بكون لغيره توقعت يجي ويعارض او اقل شي يدق يعاتبني ع اني وافقت انتظرت وانتظرت لين ما قربت ملكتي ودقيت عليه وصار الي ماتوقعته ذلني وطلعني ما اسوى وفصل المكالمه بوجهي
ايمان منزله راسها : هذي آخرتها ياليتني مامدحته عندك ياليت انا اسفه دانه والله وقتها ماكذبت بحرف بس مادري شصار له .. مادري
دانه : ارفعي راسك انتي ما غلطتي بس خلاص مالنا نصيب ببعض
عاليه تناديهم من بعيد عشان يجون يتعشون : بنات تعالوا بسرعه قبل تقضي عليه هيفاء
ايمان ودانه يبتسمون ويروحون



تعشت ايمان وراحت لبيت اهلها .. تدخل البيت وتسمع صوت جاي من المطبخ.. شغالة اهلها " ناني" وامل يتكلمون بهمس وامل قاعده تهزئها..
امل : ان ما سكتي لاوريك شي عمرك ماشفتيه
ناني : انتي يئطي اشرا الف انا مافيه قول ( عطيني 10 الاف و مارح اتكلم )
امل : اوصص خلاص فضحتينا بجيبلك الي تبين بس انتي ابلعي لسانك
ايمان بداخلها ~ وش الي ممكن يخلي امل تضطر تعطيها هالمبلغ بس عشانها مخبيه شي وماتبينا نعرفه الله يستر من هالبلوه وش ماسكه عليها ناني اكيد انه شي كبير~



بالمزرعة
ام دانه تسولف مع يوسف: يوسف وين ساره ماجبتها معك
يوسف : تركتها ببيت اهلها تقول انها ماتحب جو المزارع وخليتها
ام دانه : ايه.. براحتها


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-10, 04:22 AM   #23

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي






الجــــــ العاشر ــــــزء



~يامكانه هو وعدني بانه دايم ينتظرني
مثل ما انا وعدته اني برجع له واحن~




مر اليوم الاول بالمزرعه والكل راحوا بنوم عمييق بعد السفر ..صحت دانه ع صلاة الفجر وصلت قعدت شوي ووقفت بالصاله وناظرت التقويم كان التاريخ 14 /7 ~ اليوم نفس التاريخ الي وعدني فواز اشوفه فيه معقوله يكون ينتظرني الحين~ تتلفت بالغرف كلهم نايمين محد كان صاحي تاخذ جاكيتها وشالها وتفتح باب المزرعه و تركض بلهفه وقلبها يسبق خطواتها .. توقف عند الباب الي كانوا يجتمعون عنده قعدت وانتظرت .. انتظرت .. ومرت كل الذكريات ببالها ~ كان واعدني.. فواز وينك وينك انا قريبه انا جيت ليش ماشوفك فواز انا محتاجتك حياتي بدونك مالها طعم ، فواااز افتح الباب وخلني اشوفك زي ماوعدتني وينك وينك ~ يبدا يطلع الضوء شوي والعوايل يصحون ودانه صارلها اكثر من ساعه سانده ظهرها ع الجدار الفاصل بين مزرعتهم ومزرعة ابو فواز بكت كثير بعده حست باليأس ووقفت تنفض الغبار الي ثبت فيها من الارض و ناظرت نظره اخيره وراها .. بعدها راااحت "




بعد مامر الاسبوع والكل انبسطوا قرروا يرجعون



بطريق السفر ..
كانت اول سياره فيها يوسف وابراهيم وبعدهم علي و البنات والباقين وراهم


بسيارة علي
"دانه كانت نايمه وهيفاء وعاليه طاقينها سوالف وازعاج "
عاليه : علي كم باقي ونوصل
علي : 150 كيلـ.. ويصرخ :وااا العيال العيال ..!
دانه تقوم مفزوعه : شفيه..
والبنات يصرخون ويبكون
عاليه تبكي وتغطي عيونها : يوسف لااااا


حاااادث فظيع
ليوسف وابراهيم
ابراهيم كان يتكلم مع يوسف وجت شاحنه طايره واول مارجع نظره للطريق شافها قدامه قريبه حيل فمال عن الازفلت وانقلبت سيارتهم عدة مرات بالتراب "
يوقفون كل سيارات العوايل ع جنب وينزلون برعب عبدالعزيز وابو عاليه عشان ينقذونهم
ام دانه تطلع من السياره تبكي بحسره: يمه يوووسف طلعووه لاتخلونه يوووسف..!
ام ابراهيم كان قلبها يرجف ماقدرت تصبر راحت تشوف ابراهيم كان مغرق بالدم يحاول ابو عاليه يطلع ابراهيم ويسحبه من وسط كومة الحديد : لاحول ولا قوة الا بالله اتصلوا ع احد يجي يساعدنا ، " علي يجي ويحاول يطلع ابراهيم مع ابوه
ويوسف بالجانب الآخر كان برا السياره بس رجوله عالقين تحت الحديد و القزاز يحاول عزوز يسحبها ببطء عشان يطلعه كان يحس بألم فضيع ..
يوسف بصوت متقطع : آآه ابراهيم ابراهيم شوفوه ابراهيم خلوني بس ابراهيم لاتشب السياره وهو فيها ..!



الحريم كانوا يشوفون كل شي قدامهم ويحاولون مايخلون رنيم واسيل ونجود يشوفون شي .. كانوا شوي ويموتون من الخوف والبكاء لو ما اخيرآ وصلوا الاسعاف وشالوهم
بعد التشخيص
يوسف للاسف فقد الاحساس برجليه واضطر يقعد كم اسبوع بالمستشفى ..
و ابراهيم دخل بغيبوبه ماكان يحس باحد او يدري عن الي حوله وراسه ويده ملفوفين بشاش


ام ابراهيم تبكي وتناظر ولدها من ورا القزاز : ياحسرتي عليك يا ابراهيم لاتروح مثل ابوك و مريم لاتخليني يا ابراهيم
هيفاء : يمه اتصبري وما فيه الا الخير ان شاء الله


بهاللحظه
يجي عبدالعزيز
عبدالعزيز يمسك كتفها : خالتي تعوذي من الشيطان وادعي له وباذن الله يرجعلك مثل اول واحسن
ام ابراهيم : الحمدلله على كل حال .. يوسف شلونه الحين ماشفته اعذرني يمه لهيت ببلواي و مارحت اشوفه
عبدالعزيز : لا ابشرك يوسف طيب ويتكلم بس رجلينه مايقدر يحركهم ولا بخير الحمد لله
ترجع تناظر لابراهيم وتبكي: الحمد لله ..الحمدلله


بعد اسبوع
بالغرفه الي فيها يوسف
يوسف بتعب : علمتوا ساره ..؟
دانه : ايه اول ماصار الحادث كلمتها وقلتلها
يوسف : غريبه صارلي اسبوع بالمستشفى ولا سألت عني..
ندى : لايهمك احد اهتم بصحتك الحين
يوسف : كيف ما يهمني هذي زوجتي ماتبين اخاف عليها اكيد انه صاير لها شي عطيني جوالي
: طيب


بهاللحظه..
"يدق جوال ساره كانت مسويه حفلة تخرج وعازمه صديقاتها وكان الجو رقص واغاني "
تجيها حنان : ساره جوالك يدق
ساره ماتسمع : ايش ..؟
حنان : جواااالك..!
تروح ساره بسرعه وتشوفه
حنان : مين
ساره : هذا العله يوسف
حنان : حرام ردي عليه هو بحاجتك الحين
ساره : فيه احد قايلك اني جمعية المعوقين ههه.. امشي بس نكمل رقص
حنان : ساره ..! لاتشمتين الله يبلاك
ساره : هههه مااتشمت بس انا ماني ملزومه اعيش مع ..ههه استغفر الله ياربي
حنان مصدومه: شلون يعني ..؟ بتطلبين الطلاق وهو بهالوضع ..!
ساره : ايه..! بعدين انتي جايه عشان نحتفل بتخرجنا ولا جايه تحاسبيني ..
حنان مصدومه : انتي معدومه احساس
"وتطلع حنان وبداخلها ~ هذي باعت زوجها بعد كل شي سواه عشانها اجل انا اذا صرت بوضعه شبتسوي فيني ~ وتخليلها المكان وتروح"
بهالوقت
ساره ترمي الجوال و ترجع تحتفل ولا هامها



بالمستشفى
يوسف : ماترد.. الله يستر
دانه جوالها ماسكت من اتصالات بدر
وتتفاجأ انه دخل عليهم ومبين انه خايف ع الاخير

بدر : مساء الخير ..
الكل : مساء النور
بدر : الحمد لله على سلامتك يالغالي ماتشوف شر
يوسف : الشر مايجيك
بدر : لا ان شاء الله طيب .. السموحه يايوسف ماقدرت اجي الا الحين المدير شاد علينا بهالدوام وماقدرت اخذ اجازه
يوسف : لا وش دعوه يكفي كل يوم مشغلني ومشغل عروستك بهالاتصالات
دانه تنزل راسها وتطلع برا
ويضحكون
بدر :بعد اذنك انا بروح اشوف ابراهيم


يروح يشوفه وكان على وضعه وبعد اسبوعين فتح عيونه وبدا يتكلم ع الخفيف
بس حاله افضل بكثير بعد ما نقلوه من العنايه وصارت حالته مستقره وبهالفتره كان فيه شاب ملتزم اسمه فلاح يمر ع المرضى و يقرأ عليهم كان صوته عذب
دخل على ابراهيم وقرأ عليه وبأثناء القرايه..لما وصل الآيه ..

{ اواحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون }

ابراهيم حس بقشعريره تملآ اطرافه بعد هالآيه .. اتذكر ..الشراب و الضياع الي كان عايش فيه.. اصوات البنات وهم يترجونه ما ينشر صورهم .. اذيته لخواته وزوجته الحامل و .. و..
نزلت دمعه حاره على خده ~ آه ياكبر ذنوبي يا كثر ما عصيتك يارب انا اتماديت تماديت بذنوبي مافكرت بلحظه ان الموت كان قريب.. قريب حيل الحمدلله يارب الي رجعتني للحياه وما رحت وانا محمل بالذنوب يارب سامحني يارب اعفوا عني ياغفور اغفرلي يارحيم ارحمني } ويبكي بقوه وفلاح مستغرب منه وكمل يقرأ عليه آيات الشفاء ويرقيه



بعد ما خلص ..
ابراهيم : لحظه قبل تروح باطلب منك طلب
فلاح : آمر
ابراهيم : اكيد بتستغرب من طلبي بس انا محتاج اعرف..؟
فلاح بابتسامه : قول اسمعك
ابراهيم : بصراحه انا للاسف صارلي سنين تارك الصلاة ولااتذكر شي منها ابيك تعلمني صفتها من جديد..؟
فلاح : بالعكس انا ماستغربت من سؤالك مر علي قبلك ناس بعمرك واكبر سألوني هالسؤال لانه طبيعي الي غارق بالذنوب بينسى كل شي له علاقه بدينه و انا عن نفسي كنت مثلك واسوأ بس الحمد لله ربي هداني واتعرفت على ناس فيهم خير ووقفوا معي وساعدوني
" ابراهيم يبتسم براحه وفلاح قاعد ينصحه واصر ابراهيم انه اول مايطلع من المستشفى لازم يعرفه على هالناس ..


تمر الايام ويطلعون الاثنين من المستشفى كل واحد انسان جديد غير الي كان عليه




9\8
6:00 المغرب
عاليه توها داخله: بنات وخروا عنها خلوني اشوفها
دانه قاعده تزينها اللبنانيه : توي ماخلصت
عاليه : ياربي منك توك باديه..!
هيفاء وهي تلبس اسيل جزمتها : انا بحياتي كلها ماشفت ابرد من هالمخلوقه..
صح اسيل ..؟
"اسيل تهز راسها "
: هييي انتي لاتخربين اسوله علي
" تجي اسيل تضمها "
دانه: ياحبيبة عمتها انتي
اللبنانيه : بليز ماتتحركي خليني اعرف اشتغل ..!
هيفاء : دانه اركدي ..!
دانه تهدد هيفاء بيدها بقهر لانها ماتقدر ترد عليها
البنات : هههه


بعد شهر من زواج دانه
وبقسمها ببيت عمتها


كانت دانه قاعده لحالها ع اللابتوب ..
وتسمع دق الباب

دانه : مين ..؟

" محد يرد "

: خلني اقوم اشوف

فتحت الباب ..


ساره معصبه : وانتي كذا 24 ساعه بغرفتك ..! ماتشوفين امي وتشيلين البيت وتشتغلين عنها ..
: وانتي جايه من بيتك عشان تقولي لي هالكلام..!الخدم مالين البيت
ساره انقهرت : بس المعروف ان البنت اذا دخلت ع حمولتها تشيل البيت عن ام زوجها
: طيب ان شاء الله اذا شفتك شلتي البيت عن امي ذيك الساعه يصير خير
"وتسكر الباب بقوه بوجه ساره"
ساره تطق الباب : افتحي يالي ماتربيتي افتحـــ.....

دانه تبتسم وبداخلها : رايقة لها هذي بعد ياكبر شرهتها تبيني اصير خدامه




بعد فتره
ترجع ساره لشقتها مقهوره
وتدخل تشوف يوسف ع الكرسي المتحرك

يوسف يرفع نظره ويبتسم : جيتي..؟
ساره تتافف وبتروح غرفتها تمر من عنده ..
يمسك يوسف يدها : ساره اقعدي

" تقعد بعصبيه "

يوسف يناظر عيونها : شفيك ....؟
ساره : مافيني شي
يوسف الا فيك .. انتي متغيره حيييل ليش..؟
ساره بقسوه: لاني مليت.. مليت من عجزك و فقرك
يوسف مصدوم خنقته العبره : فقري..؟!!
ساره : ايه انا اصلا مادري كيف قدرت اعيش معاك بعد عز ابوي
يوسف خلااااص وصل حده : ايه عز ابوك .. الا قولي ورث ابوي اللي اكلتوه انتي و اهلك

"ساره تناظره باستحقار "

يوسف : ايه لا تفكريني ساكت ناسي ولا غافل ..صدق عماني حبك.. وتحملت تجريحك واهاناتك احتراما للي كان بقلبي لك ..
ضحيت بكل شي وتجاهلت الي يحبوني عشانك والحين يوم طحت تقولين هالكلام ..صح كنت مخدووع
بس تدرين اتمنى شي واحد بس اتمنى ارجع اوقف عشان اقدر ادوسك برجلي .. و الحين ما بي غير انك تطلعين من بيتي اطلعي برا "يرتفع صوته "براااااااااا

"ساره ما هتمت بكلامه وطلعت تجمع اغراضها
وترووووح"






حياة ابطالنا بعد 3 شهور ..


عبدالعزيز : مرام ببيت اهلها مو قادره ترجعله وهو بعد ما كان حريص انه يرجعها
يوسف : طلق ساره بعد ماعرف من تكون ساره ومن تكون عاليه ..عاليه الي كانت ومازالت تسال عنه وتاخذ اخباره من دانه
ندى : ولدت وجابت ولد ومازالت مو قادره تنسى اهانات ابراهيم لها رغم محاولاته انه يرجعها
دانه : حامل لها 4 شهور مشتته بين الحب الي عايش فيها وماقدرت تنساه و بين هالانسان الي يموت فيها ولا بادلته اي مشاعر



بيت خالتهم
ابراهيم : انسان ثاني بفضل الله ثم فلاح ، اعتذر لخواته وزوجته بس ندى رفضت ترجعله .. صار حريص على صلاته وبادي يحفظ اجزاء من القرآن
مرام : مستمره بوظيفتها الي صار يدري فيها ابراهيم
هيفاء : تحمد ربها كثير انه سترها وهدى ابراهيم
رنيم : امتلأ الدرج من رسايل علي الي كلها اخطاء املائيه
بيت الخال صالح
عاليه : مخطوبه بشكل رسمي من حبيبها ونور عيونها يوسف
علي : ماسكينه قبل يومين يفحط وجاه كم عقال من ابوه >> ههه
نجود : لبست العبايه جديد وكل شوي طايحه بالشارع





هذي تقريبا اهم الاحداث تحملوا شوي بقى آخر جزء واهم جزء..



شو رايكم حبايبي بالبارتين ..؟؟؟


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-10, 05:18 PM   #24

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى ترحال على البارتين الرائعين ...


إبراهيم ... الحمد لله على الهداية و ربى يثبتنا و إياك على دينه و إن شاء الله ترضى عليك ندى و ترجعلك مع ولدك ...


دانة ... خلاص إنسى فواز إنت هلأ على ذمة رجل و حاطك بين رموش عيونه ... ما تخربى على حالك و إرضى بنصيبك ...


يوسف ... الحمد لله إنك كشفت سارا و تخلصت منها و رجعت لعالية ... ربى يتمم لكم على خير


إيمان ... راقبى الخادمة و هدديها و ساعتها راح تعرفى هى شو ماسكة على أمل >>> متأكدة إنها عاملة سحر و عمل لفواز ... اللهم عافينا




ترحال متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 21-05-10, 09:41 PM   #25

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي








الجـ الحادي عشر والأخير ــزء




~ من يقول انك كبرتي مادرى
بانك انثى داخلك خافق طفل
يااكثر انسانه طهر فوق الثرى
شوفي الدنيا بشوفك تحتفل ~






ببيت اهل ايمان
تصحى ايمان الفجر بدري وتنادي : ناني .. ناني ! وين راحت هذي ..؟



" تلفت بالبيت ماتشوفها
وتطلع فوق وتشوف غرفة فواز وامل الي يجونها بالاجازات مفتوح بابها ..تخف خطواتها شوي وتقرب تشوف ناني قالبه مفرش السرير و قاعده تربط خيوط فيه من اطرافه ، تدخل عليها ايمان فجأه: انتي شتسوين هنا ..!
" ناني ترمي الي بيدها و توقف بخوف : انا مافي سوي شي
ايمان بعصبيه : ليش يدخل غرفة بابا فواز انتي من عطاك المفتاح
ناني تبكي : انا ما..
تسمع ام فواز هواشهم وتركض لهم بخوف
ام فواز : وش فيه "تناظر للغرفه" : ليش كذا المفرش معفوس ..؟!
ايمان : مدري عنها اسأليها جيتها وهي معها خيوط وقاعده تربطها ..اكيد بتسحرنا
ام فواز بعصبيه : ايش ..!
"ضغطوا عليها ام فواز وايمان لين اعترفت " نرجع شوي للماضي قبل شهور الي صار بالضبط >>

امل : ابي اروح اشوف اهلي توديني
فواز : انتي جاهزه مايحتاج تشاورين
ياخذ اغراضه من الطاوله ومن غير نفس : ياالله




ببيت مزنه
تروح امل لأمها تبكي: يمه مافيه فايده بيطلقني انا سمعته يكلمها
مزنه : هذي بنت ابليس .. هو مانساها ؟
امل : يمه هذي عارض ابوه وراح خطبها بدونه كيف تبيني انسيه ..!
وقفت امها وقالت بملامح قاسيه : انا اعلمك كيف ينساها وينسى اهله بعد .. امسحي دموعك والبسي عباتك وراي ..؟
امل: وين بنروح ..؟
مزنه : بنروح لوحده تعقد له وتخليه مو بس يرجع بقراره الا يموت بتراب رجولك ..!
امل بخوف : يعني نسحره .؟
تحط مزنه يدها على فم امل : اشش اقصري حسك لا يسمعك احد .. خلاص كيفك خله يطلقك ..
امل ترد بسرعه : لااااا..!
مزنه : اجل ياالله "تدفها" : امشي قدامي
امل :لحظه يمه طيب كم يكلف هالشي
مزنه : مادري بس مو اقل من 20 الف
امل : ليش نتكلف هالكثر وانا اعرف الي تسويلنا الي نبي بنص القيمه
مزنه بحماس : مين..؟!!
امل : شغالة اهل فواز اندونيسيه وهم عاد ما يحتاج خبره بهالامور اعطيها 5000 على شغلها و5 على انها تسد حلقها



اتفقوا مع ناني ووافقت ع طول وصارت كل يوم تطلع غرفتهم وتربط لهم عقده لين ما بالصدفه انكشفت قدام ايمان اليوم >>



بعد ماسمعوا السالفه منها
ام فواز : حسبي الله هو نعم الوكيل حسبي الله عليكم نسايب
"ايمان طول عمرها حنونه ع الشغالات بس اليوم طاحت ضرب في ناني لين مافكتها امها "
طردوا الشغاله وجابوا شيخ وفك العقد وحاولوا بصعوبه يجيبون فواز وبالاخير قرأ عليه وانفك السحر بعد شهور بصعوبه بس ما زال تعبااان



تمر الايام وتنتشر السالفه وفواز طلق امل بعد ما ذلها ورماها بالشارع



الرياض..
9:00 صباحآ
دانه كانت واقفه عند الشباك بغرفتها وبداخلها ~ كنت عارفه كنت حاسه انه فيه خطأ بالموضوع مافيه احد يعرف فواز كثري فواز مستحيل يتخلى عني بس معقوله يذكرني للحين آه يا الله ياليتني ماوافقت على بدر ياليتني صبرت لين تشافى يالي.. " يقطع تفكيرها اليدين الي حضنتها من ورا
بدر بحنان : شفيها الغلا حزينه..؟
تلتفت له: لا .. لا مافيني شي ، احطلك الفطور ..؟
بدر يمسكها ويقعدون : مابي شي ابي تفتحيلي قلبك وتقولي شلي مكدر خاطرك..؟
دانه بتصنع : مافيني شي حياتي لو فيه شي ليش اخبيه عليك
بدر : دانتي مو علي هالكلام انا افهمك عيونك فيها حزن غريب .. عمري انا مزعلك بشي.. حاكيني وشاركيني همومك
دانه بداخلها ~ ليش ليش يابدر ليش تعذبني بحنانك ليش تخلي ضميري يأنبني آه انت كل بنت تتمناك بس انا ليش ماقدرت ليش..~
بدر : دانه وين رحتي..؟
دانه تصرف: لا معك بس قاعده افكر بولدنا او بنتنا الي جايه
بدر : اكيد بيطلعون ع امهم حلوين..
"دانه تبتسم "
بدر : تبين نروح المستشفى نشوف هو ولد ولا بنت ..؟
: لا ما يحتاج اهم شي يكون سليم وهذا المهم
بدر : فعلآ .."ويتأمل ملامحها" : يعجبني رضاك وقناعتك عرفتي ليش ما كنت ابي غيرك ..؟
دانه "شبه ابتسامه"




ببيت اهل دانه
ابراهيم يدخل البيت ويطلب يشوف ندى
ندى لابسه جلابيه انيقه.. وكانت مستغربه من ريحة العود الي ماليه المجلس من ابراهيم بعد الي كانت عليه ، تمشي شوي وتوقف من غير نفس : نعم ..! اذا كنت تبي تشوف الولد ما يحتاج تناديني اخواني يجيبونه لك
ابراهيم : انا جاي اشوفك انتي ياندى اقعدي شوي بحاكيك
ندى : قعدنا.. ياالله تكلم
ابراهيم يمسك يدها : انا اسف والله آسف وهالمره اقولها من كل قلبي .. ندى انا تغيرت
ندى : مايهمني
ابراهيم : ندى اذا كنتي مصره بسوي الي تبينه بس انا صادق بكل كلمه اقولها ان هالشي بيتعبني كثير لاني احبك ياندى ومتمسك فيك واتمنى ولدي يعيش بيننا وما يتشتت بين اهله
ندى : وانا ودي ارجعلك بس اخاف ترجع زي قبل
ابراهيم بفرح : اوعدك ياندى مارح يخيب ظنك فيني
"ندى تبتسم وتروح ترتب اغراضها واغراض ولدها عشان ترجع لبيتها "






وبعد ماتمضي ايام العمر..




ابراهيم وندى /
عايشين حياتهم ما اقول بسعاده لكن باستقرار بسبب النقله الجذريه بحياة ابراهيم فيحاولون يتعاملون مع حياتهم الجديده بالتدريج..
عبدالعزيز /
يهاجر للخارج لانه مو قادر يتغير ومو قادر ينسى مريم
مرام /
ماشيه بوظيفتها المتعبه وراضيه عن نفسها وقاعده تربي اسيل الي ماتقوى على فراقها
امل وامها /
مكروهات من الجماعه واتوقع مافيه احد بيرضى يدخل سحارات لبيته
هيفاء /
من رجيم لرجيم وهالجسم مو راضي ينحف ..
رنيم(بعد عدة سنوات) /
طالبه جديده بالجامعه و قاعده تتعرف ع البنات وبنفس الوقت مخطوبه لعلي ..
علي (بعد عدة سنوات) /
حب الطفوله قاعد يستمر لرنيم وخاصة بعد الخطوبه وبينهم رسايل بس ابشركم بدون اخطاء
عاليه /
حبت بصدق..واخلصت.. وقاعده الحين تجني ثمار حبها ليوسف
نجود / مافيه قصة حب بالعايله خفت عليها..!
بدر /
مبسوط مع دانه وولده الي يطير العقل
ام ناصر /
عمرها الحين 97 سنه و لاتزال على قيد الحياه
ساره /
مشتته .. ضايعه .. نادمه بوقت ماينفع فيه الندم ..
تزوجت نواف .. نواف الي شافت الجانب المخفي بحياته الجانب الي مايصحى فيه لا ليل ولانهار..كان ينظرلها هي واهلها بنفس النظره الي كانت تنظرها ليوسف واهله عايش حياته كذا كل يوم زوجه..حياة بلا دين ولا اخلاق
ايمان /
بعد طول انتظار جالها تؤام .. ولد وبنت سمتهم " فواااز و دااانه "
فواز /
دانه رغم كل الحواجز بتبقى حبيبة الماضي والحاضر والمستقبل





فواز جالس بالمزرعه و يفكر بوضعه وباللي صارله مع دانه ~ وينك يادانه كأن كل شي صار بس عشان نفترق مافيه شي يجمعنا آه يادانه وش صار فيك بعدي سعيده مع بدر ولا متعذبه ..؟ تذكريني ولآ ناسيتني ~ وفجأه يسمع صوت سيارات بمزرعة اهل دانه ويشوف انوار مزرعتهم قاعده تضوي
فواز بفرح : .. دانه .. دانه

ويطلع برا المزرعه ويشوف الشباب ويسلم عليهم كانت معهم سياره غريبه وواحد غريب عرف بعدين ان هذا بدر زوج دانه
وشافها تنزل من السياره ومعها ولد صغير
"فواز انتبه ان بدر يناظرله ويصد عن دانه"
دانه شافته و مرت من عنده وبكت بصمت من تحت الغطا






بنفس تاريخ الوعد والوقت تمشي دانه بخطوات متثاقله وبإيدها دفتر ذكرياتها ..
هالمره كانت متاكده انه ينتظرها
ووقفت عند الباب نفسه ..
فواز سمع حركتها وشوي شوي فتح الباب
رفع نظره وشافها قدامه.. دانه حبيبة قلبه ونظر عينه .. التقت نظراتهم وامتلت عيونهم دموع ..


فواز : ماتغيرتي باقيه وفيه ..
: ولا انت مانسيت
الوعد .."تسكت شوي" فواز ليش ليش كل شي ضدنا ..
"فواز ينزل راسه ويحاول يخفي دمعته ": مادري مادري
: قدرت تسامح الي فرقونا..؟
فواز : مستحيل .. عمري ما اسامح كل من وقف ضدنا .. ابوي ..عمي.. امل وامها.. الظروف .. بس دانه خلينا منهم الحين خلينا ننسى كل شي و نعيش اللحظه
"تفتح دانه دفتر ذكرياتها وتطلع الورده الي عطاها فواز أول ماشافها بالمزرعه ": فواز تذكرها ..؟
فواز يناظر ودمعت عينه : للحين محتفظه فيها..؟
: وبتبقى اغلى ذكرى ، حبنا مثلها ذابل بس بعده ثابت

"لحظات صمت طويله مرت وعيونهم معلقه ببعض :

فواز : ياليت الامنيات تتحقق..
: تمنيت شي ؟
فواز : ايه .. تمنيت شي مستحيل يتحقق رغم انه حيييل قريب
" دانه عرفت انه يتمنى يضمها ما تحملت وصدت وجهها عنه و كانت بتروح ..
فواز: دانه لااا.. دانه تكفين خليك معي هذي اخر مره نشوف بعض اترجاك ابقي معي
: فواز كافي احنا لازم نيأس اننا بنتلقي بالضوء والكل يشوفنا كافي نتمنى شي بالخيال كافي نتوهم اننا لبعض "يرتفع صوتها" كافي تعذبني مابي اتذكرك مابي اسمع صوتك تعبت والله تعبت فواز خلنا ننسى بعض ..!
"فواز حط يده على خدها بحنان : انتي اكثر من يعرف ان هالشي مستحيل يصير
" ويهز كتفها بخفه ويترجاها": لا تروحين لبدر تطلقي منه وخلنا نتزوج اترجاك دانه لاترجعين له ..



بهاللحظه ..
تسمع صوت ولدها من بعيد يبكي وتبعد عنه : انا مضطره ارجع بس مو عشان اي احد غيره.. ولدي ..برجع عشانه الظروف اقوى من حبنا سامحني يافواز سامحني
فواز : مسامحه يابعد هالدنيا مسامحه ياروح فواز




يبدا يطلع الضوء بالسماء اكثر واكثر ويفترقون اكثر اثنين حاولوا المستحيل عشان يلتقون وماقدروا
دانه ماقدرت حتى تلتفت وتطالع العيون الي عمرها ما عشقت غيرها
وفواز تم يطالعها لين ماابعدت عنه وغابت عن انظاره للابد ..





ومع آخر نظره ..




انتهت






ويبـــقى الحبـ~ لو كان بوداعك آخر انفاسي


اليوم : الثلاثاء
14\4\1431 هـ
الساعه الحين
1:40 م










ختمت بهاللحظه..

ويبـــقى الحبـ~ لو كان بوداعك آخر انفاسي





ترحااال77





مسك الختام ..

سردت في هذه الروايه ما عاش في داخلي لسنوات فجمعت كل ذلك بشخصيات خياليه تحمل الكثير من الواقع ..اعتذر اذا حزنتوا على نهايتة قصة حبايبنا دانه وفواز فانا اردت ان اجعل النهايه مميزه وبعيده كل البعد عن المثاليه المتكلفه التي تنتهي دائما باجتماع المحبين ..

بدر ضحيه نعم كما هو حال دانه وفواز .. ولكن كان من المفروض ان يتسائل قليلا بداخله كيف قبلت به دانه بهذه السرعه بعد سنين من الرفض ..
واكرر ..
لا تلوموها فـــ " الحب هبه غير اختياريه ولم يكن لبدر نصيب منها
" بدليل تأنيب ضميرها وتتمنى لو استطاعت ان تبادله الشعور ..



عاليه وساره وهيفاْء اعتذر فقد قصرت كثيرا بادوارهم ..


قبل افارقكم اشكر كل من شجعني وتابع روايتي من الاول لآخر حرف فيها ..


روايتي

ويبـــقى الحبـ~ لو كان بوداعك آخر انفاسي

تحمل الكثير من الاخطاء وقد نقصني اتقان مبادئ القصه الطويله كما يجب ان تكون فالعذر لكم احبتي ان قصرت .. فهذه سمة في المبتدئين ..


,,

هبه .. صراحه اشك انك ساحره ههههههه كيف اكتشفتي انه مسحور وكنت اسكت واتغافل عشان ما احرق الروايه ع الباقين .. ولكن من كل قلبي شكرااا لك..



ولكل من شارك ترحااال 77 في روايتها المتواضعه ..





وفي امان الكريم حبايب قلبي ..


..

لي عوده لارى ردودكم ..



ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-10, 01:23 AM   #26

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ترحال على البارت الأخير و على الرواية ككل ...



ترحال أنا لا ساحرة ولا شيئ اللهم عافينا و لكن تغير فواز من النقيض للنقيض و معرفتى بمدى حقارة أمل جعلنى أتوقع إنها ساحراله و للأسف هذا شيئ موجود على أرض الواقع فى مجتمعاتنا و ذلك لبعدنا عن الدين و تطلعنا للدنيا الزائلة ...


تعرفى ترحال عجبتنى جداً النهاية ... لأنها واقعية و أيضاً من أجل بدر لأنه حارب علشان دانة و ما رضى برفضها و ضله يحاول لحتى رضيت فيه ... هو ثابر و رب العالمين جزاه كل الخير ... أما فواز فهو رضخ للعادات و لموقف أبوه و كان ضعيف و ما حارب علشان حبه ...



ترحال فى إنتظار جديدك ... و ربى يوفقك و يسعدك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 22-05-10, 01:54 AM   #27

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي

لااااااااااااا هبه فهمتيني غلط انا امزح معك وربي ...

اكيد لا اعوذ بالله مستحيل اقول عنك كذا عن قصد ..

سلامت قلبك من هالامور ..

غلاتي ..

بس كذا حبيت امزح معك وانا متاكده بداخلي من ان استنتاجاتك نتيجة احساسك ودخولك بجو القصه ..


sory


و

حلو انها اعجبتك ..

جديدي ماتوقع يكون قريب .. و ممكن بعد تكون هذي الروايه الاولى و الاخيره

عموما سلمتي على متابعتك ..


و على سرعة ردودك ..


ربي يعافيك ..


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-10, 02:12 AM   #28

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترحااال 77 مشاهدة المشاركة
لااااااااااااا هبه فهمتيني غلط انا امزح معك وربي ...

اكيد لا اعوذ بالله مستحيل اقول عنك كذا عن قصد ..

سلامت قلبك من هالامور ..

غلاتي ..

بس كذا حبيت امزح معك وانا متاكده بداخلي من ان استنتاجاتك نتيجة احساسك ودخولك بجو القصه ..


sory


و

حلو انها اعجبتك ..

جديدي ماتوقع يكون قريب .. و ممكن بعد تكون هذي الروايه الاولى و الاخيره

عموما سلمتي على متابعتك ..


و على سرعة ردودك ..


ربي يعافيك ..


لا ترحال ما فى داعى أبداً للأسف ... أنا فهمت عليكى من الأول ... بس شكلك ناوية تزعلينى ليه تكون هالرواية الأولى و الأخيرة ... إن شاء الله تكون أول الألف :44: و أكون دائماً من متابعينك ...


لهيك ترحال ناطرينك برواية جديدة و إن شاء الله تكون عن قريب ...


موفقة عزيزتى ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 22-05-10, 04:28 AM   #29

ترحااال 77

? العضوٌ??? » 118263
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » ترحااال 77 is on a distinguished road
افتراضي







هبه ..


هههههههههههه اوف ريحتيني ياختي اسلوبك حسسني انك زعلانه


وبالنسبه

للكتابه ..



بداخلي كثير امور كان بودي ابوح فيها كروايه ..


ولكن تنقصني الراحه بعد روايتي الاولى وينقصني الوقت ..


..و اتمنى اقدر ارتب افكاري قريب .. لكن ما اوعدك بشي ..


,,




,,,



غريب

البنات الي متابعين ..



وين الردود ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ترحااال 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-10, 07:27 AM   #30

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

[imgl]https://www.gulflobby.com/upload/get-6-2009-gulflobby_com_6477jogz.gif[/imgl] ترحال لا اعرف ماذا اقول لا انكر ان اسم الرواية شدنى و يبقى الحب لو كان بوداعك اخر انفاسى و ان المغزى لا ينجبر قلب على قلب و فعلا الحب اعمى لا نرى عيوب الحبيب و عندما يتملكنا الحب نصبح عبيد لمشاعرنا و قلبنا يتحكم فينا و يصبح العقل تابع مغصوب على قرارت القلب غير راضى بها لانها تتنافى مع عقلانيتة و الواقع فعلا يوجد جزء فى الشخصيات من الواقع و لكن يوجد بها خيال خصب جمعتيهم و اصبح الناتج رواية ممتعة ساقول لكى شيئا على الرغم من النهاية الحزينة لحب دانا و فواز و فعلا لقيت نفسى ابكى فى الجزء الاخير كان الحوار يلمس اوتار قلبك و لكن كنت سعيدة انها بقت مع بدر و اتزوجتة و عندها ولد منة كمان تقولى متناقضة صح ازاى افرح انها بقت مع واحد غير اللى بتحبة فى مقولة خد اللى يحبك و ما تاخد اللى تحبة غريبة صح هل نقبل التعاسة لانفسنا و نضحى بقلبنا و نبقى مع واحد علشان يحبنى ساقول لكى بدر انا حبيتة كتير اعرف ما عندة كرامة رفضتة اكثر من مرة و لما وافقت ما سال حالة اية اللى خلاها توافق بالسرعة دية و اية اللى جد لا اعرف و لكن لقيت نفسى قريبة من شخصية بدر و تاثرت بيها انة لم يحب و خلاص بل عشق العشق اللى مالة دواء و ما ادراك ما سال حالة عن موافقة دانا هل غبى ليشك بانها احبتة فجاة ام كانت تحبة و ترفضة علشان امة و الخلافات اللى بينهم و ان زواج يوسف قرب بينهم و حل الخلافات و صفى النفوس الم يتسال مليون مرة عن االحزن اللى فى عيونها و سارة اختة الم تثير الفتن بينهم و تشير الى انها تحب اخر لان معاملة دانا زفت معاها اعرف لن يصدق على دانا شىء و لكن اليس الشك سيتغلل فى نفسة و مع نظرات فواز لدانا و بكائها ساقول لكى انة يعرف و راضى بانها معة ملكة و ينتظر ان يمتلك قلبها انتظر عمر حتى اصبحت زوجتة ما بالك بفترة انتظارة حتى يسمع احبك منها و تكون تقصدها و دانا ما بالك يافتاة اعرف ان الحب ليس بيديك و لكن باستطاعتنا ان نغير الواقع انك اليوم تقولى انك مازلتى تحبى فواز ما بالك بعد سنوات الن تكونى احببتى بدر بكل مواصفاتة قوى الشخصية يموت فى التراب اللى تمشى علية طيب مراعيكى و وسيم كمان احلى من فواز تبعك انك باستمرار تذكرك لفواز استحالة تحبى بدر لانك زى اللى تكونى بتذاكرى و تعطى دروس لنفسك و انك وفية لحبك و مش تخونية لانك تشعرى ان بدر لو تركتى المجال لنفسك ستعشقية و لن تحبية بس و فواز سيصبح مجرد ذكرى او حب اول و اول واحد لمس مشاعرك و لكن اليست المراة تاتى بالكلمة الطيبة و الحب اليس من يعاملك بحب ستعاملية بحب و ان بدر ليس ابن عمتك فقط بل زوجك الذى اخترتية بنفسك و لم يجبرك احد اعرف كنتى تريد فواز ان يغار عليكى و يجى يتزوجك حتى لو على امل بس الخيرة فيما اختارة الخالق لماذا لما عرفتى ان فواز عايش مبسوط مع امل ما فركشتيش زواجك هل كنتى تخافى من لقب مطلقة ام تردى كرامتك من فواز اللى خانك و جرحك الم يكن بدر ضحية ايضا فما هو الا انسان لقى امنيتة تحقق امامة ايتركها الم تسالى نفسك لماذا استمريتى و تحاملتى على نفسك كنتى تخافى تجرحية ان تاذى مشاعرة تهتمى بة ماذا يعنى الاهتمام اليس بداية حب اعرف تانيب ضميرك و ترديدك انك لم تستطيعى حبة اليس من الممكن انك تخدعى نفسك و تمسكتى بوهم و اقتنعتى بة و اصبحتى ترديدة لنفسك لانك لا تريدى ان تصبح قصة حبك فاشلة فواز لا اعرف لم احبك اعرف متحيزة لبدر كتير بس مش هاقسى عليك شاب عادى رضخ لاهلة اعرف رضاء الاهل اهم و ان المراة بدالها عشرة و لكن لم ارك دافعت عن حبك كنت ضعيف الشخصية استسلمت بسهولة رضيت ان يضيع حبك او رسمت قصة و عايز تنفذها انك ترضى اهلك و تتزوج امل و فى نفس الوقت علاقتك مع دانا مستمرة و فترة و تطلق امل و تتزوج دانا و يعنى كنت ماسك العصاية كلها انانى لم يفكر بامل و هى تحمل لقب مطلقة و نظرة المجتمع ليها اعرف لماذا توافق على زواجها منك و هى تعرف بحبك لدانا غارت منها ابوها و اماها اقنعوها تحبك انك مسمى لها من الصغر لا ادافع عنها مهما اخطاءها كنت اساس احلامها تحققة و تدافع عنة اى نعم غلطت يوم ما استخدمت السحر علشان تربطك فيها و لكن كانت تابعة لامها تربت على كرة دانا و ابناء خالها تنظر لهم نظرة دنيوية اليست من حقها ان تحلم و لكن الكل فى ايدة ان يحقق احلامة كنت اقول يحاربوا البقدر و لكن انا عجبنى ترتيب القدر دانا مع بدر ستحبية دانا مع الايام العشرة تولد المحبة فى قلبك ابتعاد فواز عنك و فراقكم سيساعدك بابتعادك عن ذكرياتك و البداية انك متقبلة بدر و عايشة معة اعرف واجب و رضى ربك و لكن لمسة يدية حنانة سيتملكك و يستحوذ عليكى و فواز هل ستبقى على الذكريات و تبقى وفى لحبك ام ستتزوج و اعتقد دة الى يحصل اهلك لن يتركوك كذا و احسن لا اعرف منقهرة من لقاها معاة و هى على زمة بدر خانتة مجرد ذكرياتها كلامها اعترافها انها على الوعد و وفية لحبة يجعلنى اتصارع بين انهم اثنين فرقهم القدر و لكن اتعجب لحبهم و اتحسر لضياعة و اقول انها تعيش مع زوج لا يوجد بينهم غير الواجب من ناحيتها و هو العشق ان تتحملى لمسة انسان من اجل الواجب ان يمتلك جسدك و لكن روحك و قلبك تهيم مع اخر اكبر عذاب و لكن لا اريد ان افكر هيك و بين انى اود ان اصرخ فيها و اقول حبى بدر و هو اللى يستحق حبك و مايستاهل منك هيك حاولى اكثر لانك مبرمجة مخك من الاول انة ابن عمة و زوج انفرض عليكى حتى لو ما احد غصبك و تعاندى حالك<<<<< اعرف شغالة محامية لبدر و لكن احببتة

ندى و ابراهيم استغربت منك بشدة ما هذا يافتاة ضعفك استسلامك لابراهيم ان تقبلى ان تتزوجى انسان و انت تسمعى عيوبة من اخوتة شكاك لعبى و بتاع بنات و كمان يطلع الموضوع يتخطى التليفون و يسكر كمان و كمان همجى يتعامل بالضرب يستقوى على المراة الضعيفة التى لا حيل لها و لا قوة <<<و اللى يعملة يخاف تعملة زوجتة او خواتة معاك حق الزمن دوار و اللى تعملة فى بنات الناس بيتعمل فى قرايبك عيالك المهم بينرد و كان هينرد فى اختك بس ربنا وقف معاها لامك المسكينة فعلا الحبيب يرى العيوب و يتغاضى عنها و ان الحب يغير الانسان كنتى متاملة خير يا ندى فية و لكن حول حياتك لجحيم من شكة فيكى و فى كلامك اللى تجراتى محاولة منك انك تحسسية بحبك و اهتمامك فية لعلة يتغير و لكن ماذا فعل يقتلك بالبطىء و لماذا يمنعك عن عائلتك و يحبسك هل يفتكر انك جارية لة تلبة طلباتة بدون نقاش خهل يفعل مثلما يفعل سى السيد ان يترك فى البيت المراة التى لا تخرج بدون اذنة و تصونة و لكن هو يلهو مثلما يحب و لكن انقهرت منة عندما مسح قناة الافلام هل ترى الافلام هى السبب فى تجراها ام كانت السبب فى ضياعك و انك كنت تقلد المجتمع الغربى فى السكر و العلاقات فقط نظرة نظرة سطحية ان تاخذ من مجتمع السىء و لا تاخذ الجيد فهو قمة الضياع و فعلا اشعر انها واقعية لان الانسان لا يفوق من كبوتة الا عندما يتعرض للموت او ان يرى ما فعلة يترد لة و تخيلت لو كانت اختة ذهبت بدون ان تعرف ماذا كان حدث ماذا كان اقوى على نفسك ان ترى اختك بانها ضحية لك و لاصدقائك و كنت ستسلب شرفها مثلما فعلت مع اخريات لم تبالى بتوسلهم بسذاجتهم بتوقهم للحب بان يعيشوا قصة رومانسية مثلما يقروا عنها و يجربوا الاحساس بة استغلتهم غياب الوعى الدينى على الررغم من بعضهم يكون يعرف انة خطا و لكن القلب و الشيطان ينتصر و ان حصارك لها لم يفد ان البعض يروا القسوة و الشدة و احضار قائمة من الممنوعات هى التربية الصحيحة و لكن لماذا لا تكون صديق لاختك و تفهمها و تنصحها و تعلمها الصح من الخطا و اعطاهم الحرية مع الثقة مع بعض الحزم و لكن استغربت من موقفة بعد جلدة لم يتعظ و اصبح اقسى احقر و لكن عجبتنى ندى وقفت قدامة كفاية ذل و لو قلبى بيذلنى اكتر اقتلعة بيدى و ادفنة و هو حلو لما تعرف طريق ربنا و ما يعرف قيمة الشىء غير اللى يفقدة


يوسف سارة علياء لا اعرف انى سعيدة لعالية لتحقيق حلمها و لكن هو كرهة لسارة و انة شاف عيوبها اخيرا فعلا الانسان بيكون واخد فكرة عن شخص و يبعد فترة من الزمن و يفتكر انة لسة على حالة الن يقوم الزمن بلعبتة و يغير النفوس الضعيفة استغربت حالة ان يصبح رجل تمشية امراة على كيفها ان يزعل اهلة علشانها ان يضحى بحياتة من اجلها ان يتحمل اهانتها و استحقارها لة كيف يقبل ذلك من اجل الحب اين عنفوان الرجل كرامتة غرورة ان يقبل ان ينكسر ان يصبح الجبل مهزوز و لكن استغربت حب من الطفولة كان ينمو فى قلبة و هو ساعد فى احياء ذكرياتة الممنوع مرغوب ان ترى انهم ابعدوا حبيبك عنك بدون ارادتك و حبة فى قلبك الن تتذكرة هل عندما تراة مرة اخرى الن تهيج ذكرياتك و يحيا حبك من جديد المشكلة انك تغاضيت عن كلام اهلك و تصرفت من نفسك و انعميت مراءة الحب عامية و لكن بجد موقف صعب لما تقوم من حادثة و تسال عن حبيبك يقولوا لم يسال عنك ان تكون فى محنة يتخلى عنك ان تكون عايش فى وهم سارة سحطية و ليئمة ايتها الفتاة تلعبى بقلبة لانة وسيم و ينفع يكون عريسك و تتركية عندما ترى البضاعة اصبح بها عيب و لكن الزمن دوار و اللى عملتية فى يوسف لقتية و ما اصعب حياتك مع زوج خائن و تابع لملذاتة عقاب قاسى من القدر علياء لا اعرف هل انتى سعيدة حقا تحقق حلمك و اصبح يوسف لكى و لكن الم يكن حبك امامة و رماة و جرى وراء سارة و لكن هو ماشى مع اللى بيقول بيجرب غيرك و عرف قدرك عندة غعلا عرف قيمة حبك لة و هو غلطان من الاول و لكن انت ستستحوذى علية بطيبتك و جمالك و يحبك و لكن الصبر


عبد العزيز و مريم و مرام بجد لا اجد كلمة ممكن تعبر غن غضبى عبد العزيز انانى راى فى اخت مراتة المتوفاة زوجتة من جديد لماذا تعيش معاها و يكون بين احضان جسد و لكنك تتخيل اخرى و تنادى عليها اليس ظلم فى حقها ان تجبرعلى زواجها من زوج اختها و ان تعرف انة واخدها بديل لاختها ان تعيش حياة مليئة بالمقارنات بينها و بين اختها ان تضيع احلامها ان تحزن لمجرد ان تتمنى ان تعيش و تعلن بانها مرام و ليست مريم ان تتصارع بين نفسها و ترى انها تخون اختها كلما لمست او كلمت زوجها ان تشعر انها تحتل مكانها و ان تنادى فى نفسها انها تريد ان تحب ان تشعر مثل الاخريات ان يحبها احد و ان تحب احد و لكن هما استحالة يوجد حاجز و لكن لماذا لم يطلقها لعلها تجد شريك حياتها و لماذا يهرب لم يحاول ان تقارن طيلة الوقت هل متصور ان تنسى هيهات انك تجبر عقلك على التذكر لانك و لم تقارن ستصبح الذكريات فى غياهب العقل و ابنتك تركتها اليست هى ابنة المرحومة اتتركها مع تهملها بجد كنت عايزة ادية كف يعدلة عندما اتهامها بتقصرها مع اسيل و لكن بجد حرام ان تعيش معلقة و تربى ابنة اختها و ان لا يوجد امل ان يكون عندها اخوان و لكن هل اتامل كثيرا عندما اقول سفرة سيتذكرها مرام و ليست مريم و يرجع لها و يحاولوا من جديد

هيفاء اكبر غلط انك تكون مندفع و نفسك تجرب الحب و تقع على اول طريق حتى لو كان طريق ظلمة و تمشى فية لانك لاحق سراب بس عجبتنى لما سترت على ابراهيم و ماقالت لاحد و ربنا نقذها من اللى كان يضيعها و يضحك عليها بكلام الحب لانها مراهقة متعطشة للحب و اى نذل سيستغل ضعفها و كمان قسوة اخوها و شكة تعمل نتيجة عكسية و تروح للغلط برجليها

رنيم و على ملح الرواية برسايلهم اللى ملئة باخطاء املائية بس كويس لما كبروا اتعلموا و ارتبطوا كان حلو انك ترى مشاعر نقية و هى تعبر عن حبها لم تتعرض لقسوة الدنيا و لا خبث البشر حب برىء

نجود اخخخخخخ فلتى من الحب بس مش مهم نزوجك واحد و خلاص الموهيم يكون حليوة و بستحملك شيطانتك

ام ناصر هههههه بجد مثال موجود فى الواقع قسوة و تعامل دانا النقيض من تعامل امها لان فية ناس تعامل السيئة بالحسنة و ناس مش بيتسكت عن حقها و ما تحب حد يغلط عليها حتى لو كان كبير فى السن

امل و امها و ام سارة بجد الحقد اللى ملىء نفسكم ان تحبوا ان تكسبوا الدنيا و تخسروا الاخرة ضعف البشر

اشكرك ترحال و امنى بجد ان تستمرى فى موهبتك لان اكيد رواية تانية بيكون فية نضج فى الاسلوب و الافكار كمان

تمنياتى


white flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.