آخر 10 مشاركات
60- المصيدة- كاترين بلير-روايات عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          011- الحبيب الغريب - دار الكتاب العربي ‏ (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          1118 - حكاية أب - سوزان كارى - د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          218 - دموع ودماء - روبين دونالد (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > المؤلفات العالمية الكاملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-10, 08:08 AM   #1

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

? العضوٌ??? » 21775
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,115
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
B10 مؤلفات الكاتبة التشيلية إيزابيل إلليندي

















إيزابيل ألليندي، روائية تشيلية تنتمي إلى صف الكتاب اليساريين المتحررين الذين اشتهروا في فترة المد اليساري وما أعقبها. تناضل من أجل ما يسمى التحرر، وحقوق المرأة في العالم، عملت كصحفية لفترة طويلة من الزمن. حصلت على الكثير من الجوائز العالمية المهمة.


نشأتها وطفولتها :

ولدت إيزابيل الليندي ليونا " Isabel Allende " في الثاني من أغسطس عام 1942م في مدينة ليما عاصمة البيرو ، ووالدها هو " توماس إلليندي " ، وهو دبلوماسي ويعمل سكرتيرا في السفارة التشيلية . ويعتبر والدها إبن عم الرئيس التشيلي " سيلفادور الليندي " وقد إنفصل عن والدتها " دونا بانشيتا " عام 1945م بدون سابق إنذار ، فقد خرج من المنزل ليشتري السجائر ولم يرجع بعدها أبدا ، فإضطرت والدتها في عام 1953م إلى العودة مع اطفالها الثلاثة إلى مدينتها الأم " سانتياغو " حيث أمضت الليندي السنوات الخمس التالية في تشيلي ، ثم غادرت مع والدتها إلى بوليفيا ، حيث كان زوج أمها الجديد يعمل ، والذي وكان دبلوماسيا هو الأخر يعمل في بوليفيا ، ودرست إزابيل في مدرسة أمريكا الشمالية الخاصة ، وبعد عامين قضتهما في بلويفيا غادرت العائلة إلى لبنان ، حيث مكثت في بيروت ثلاثة أعوام ، حيث ارتادت إزابيل المدرسة البريطانية الخاصة في بيروت ، قبل أن تندلع الحرب الأهلية عام 1958م . وتعود العائلة من جديد إلى دوامة التشتت .





عادت إزابيل مع شقيقيها إلى تشيلي عام 1958م لتكمل تعليمها الثانوي ، وذهبت أمها إلى اسبانيا قبل أن تلحق بزوجها في تركيا . لقد وسم التنقل طفولة ألليندي بطابع مميز، جعلها تحتفظ بذكريات مميزة عن رحلات خيالية و مُدن سحرية، كما أن زوج أمها امتاز بالتعاطف و المحبة. و تذكر الليندي كتب الف ليلة و ليلة التي قرأتها في طفولتها، و التي كان زوج أمها يحتفظ بها في خزانة سحرية قديمة ، جعلت خيال الليندي يتسع ليحتفظ بالتفاصيل الصغيرة، و يضفي عليها طابعاً سحرياً. كما أن ميراث الأسرة السياسي لم يغب كذلك عنها، و لم تغب تأثيراته في طفولتها التي تقول عنها أنها كانت وادعة جداً. وامتازت إيزابيل بعلاقتها الدافئة و الواثقة بأمها.



الإنقلاب العسكري :

عادت إزابيل إلى منزل جدها في سانتياغو " تشيلي" وكانت أشد المراهقات تعاسة في تاريخ البشرية ـ من وجهة نظرها ـ وذلك يعود إلى خصوصية طفولتها التي غلب عليها الترحال والفراق الدائم . قضت إزابيل في تشيلي عقدين من الزمن لتتزوج وتعمل وتنجب أطفالا قبل أن تدفعها الظروف للرحيل مرة أخرى في عام 1975م إلى فنزويلا بعد عامين من الإنقلاب العسكري العنيف الذي قاده الدكتاتور " بينوشت " عام 1973م وأطاح بالحكومة الإشتراكية التي كان يقودها إبن عم والدها "سيلفادور الليندي " ..



أثر عليها الإنقلاب الذي أطاح بعمها كما أثر على الشعب التشيلي، و بسبب قرابتها بالرئيس، فإنها صُنفت تلقائياً كعدوة للنظام، و نُفيت إلى فنزويلا ، وهي تشتكي من الأرق وترتجف من الخوف ، حاملة معها حفنة من تراب تشيلي أخذتها من حديقة جدها . وأقامت في كركاس لمدة عقد كامل حتى نشرت روايتها الأولى ( بيت الارواح ) والتي تظهر فيها حجم تأثير هذا الإنقلاب على حياتها ، ولم تعد تشيلي كما كانت وكلما زارتها وجدتها أصغر وأقل رحابة بكثير..





* بدايتها الأدبية :

بعد أن عادت إزابيل إلى تشيلي عام 1958م أنهت دراستها الثانوية وقابلت زوجها الأول "ميغيل فيرياس" والد طفليها والذي كان طالب في قسم الهندسة وتزوجها عام 1962م وهي لم تزل بعد في العشرين من عمرها ، و رغم طلاقها منه فإن إيزابيل تحتفظ له بذكرى جميلة تمثلت في إيمائتها إليه بتسمية إحدى شخصيات روايتها " بيت الأرواح " على اسمه ، و جعله حبيب الحفيدة و أبو ابنتها و كما طبع التنقل طفولتها بطابعه، طبع شبابها، فتنقلت في الوظائف بين المدن و العواصم، و عملت في الصحافة، و في إعداد البرامج التلفزيونية و الوثائقية الأمر الذي زودها بذخيرة من المعرفة العميقة، و التأثيرات التي ظهرت في كتاباتها لاحقاً . و لم تكتب في هذه الفترة غير قصتين للأطفال و مسرحية .





في الفترة منذ 1959م و حتى 1965م عملت الليندي في فرع منظمة " الفاو " منظمة الغذاء و الزراعة التابعة للامم المتحدة في سانتياغو ، و فيما بعد في يروكسل ، و أماكن اخرى في أوروبا . عادت الليندي إلى تشيلي في 1966م، و بدأت مُنذ 1967م العمل في هيئة تحرير مجلة باولا، و من ثم مجلة مامباتو للأطفال. وُلدت ابنتها باولا في 1963م، و في عام1966م وُلد ابنها نيكولاس.




*وفاة إبنتها :

كانت الصدمة الأعظم في حياة الليندي حتى الآن وفاة ابنتها باولا في 1992م عن عمر عشرين عاماً بالسرطان، تقول الليندي "أخذوا ابنتي شابة حية بحالة جيدة، و أعادوها جثة هامدة..". كانت تأثير وفاة باولا على أمها شديدة، لكن الليندي كانت طوال حياتها امرأة قوية، فحولت ألمها إلى كتاب جميل استعادت فيه طفولتها و ذكرياتها، اسمته " باولا " على اسم ابنتها، و خصصت ريعه لدعم مراكز علاج السرطان.



سيرتها الصحفية

1964 - 1974 في تشيلي:
باولا، مجلة نسائية
مامباتو، مجلة أطفال
عروض تلفزيونية
أفلام وثائقية
1975- 1984 في فنزويلا:
جريدة إل ناسيونال







مؤلفـــــاتها


  • بيت الارواح - (رواية) 1982
  • عن الحب و الظلال - (رواية) 1984
  • إيفالونا - (رواية) 1985
  • حكايات إيفا لونا (قصص قصيرة) 1989
  • الخطة اللانهائية (رواية) 1991
  • باولا (كتاب تذكاري) 1994
  • آفروديت (وصفات، قصص، وأفروديتيات أخرى) 1997
  • ابنة الحظ (رواية) 1999
  • صورة عتيقة (رواية) 2000
  • مدينة البهائم (رواية للأطفال والبالغين) 2002
  • بلدي المُتخيل (رواية) 2003
  • مملكة التنين الذهبي (رواية للأطفال والبالغين) 2003
  • غابة الأقزام (رواية للأطفال والبالغين) 2005
  • زورو (رواية) 2005
  • إنيس..حبيبة روحي (رواية).







surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 08:47 AM   #2

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

? العضوٌ??? » 21775
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,115
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
Toto

مؤلفات إيزابيل إالليندي للتحميل



بــــــــــــــــيت الارواح






نبذة مختصرة عن الكتاب

يا مسيسة الشيطان! يا مسيسة الشيطان المغرورة!. ولقد بقيت كلمات الأب ريستريبو هذه محفورة في ذاكرة العائلة وعليها وقار التشخيص ولقد عنّت لهم ذكراها في فرص عديدة عبر السنين، والوحيدة التي لم تخطر لها أبداً هي كلارا نفسها التي اكتفت بأن دونتها في مفكرتها ونسيتها حالاً. أما ذووها فلم يستطيعوا اجتنابها ولو أنهما اتفقا على التفكير بأن المس والغرور هما خطيئتان كبيرتان على طفلة صغيرة. كانا يخافان اغتياب الناس لهما وتعصب الأب ريستريبو. وحتى ذلك اليوم لم يضعا اسماً يصفان به شواذ ابنتهما الثانية، ولم يعزواها إلى تأثير شيطاني. كانا يقدّران أنها من طباع البنت الخاصة بها على نفس مستوى عرج لويس وجمال روزا، ولم تزعج طاقات كلارا أحداً، ولم تسبب اضطراباً كبيراً، كانت تتجلى تقريباً دائماً تجاه أشياء قليلة الأهمية وفي حميمة البيت الدقيقة. أحياناً كانت خلال وجبات الطعام، عندما يجتمعون كلهم في قاعةالطعام الكبرى، وقد جلس كلٌّ منهم تبعاً لمركزه والاحترام الواجب لكل منهم، تبدأ المملحة تفزّ وتتنزه في خفة عبر الطاولة بين الكؤوس والصحاف دون أي تدخل معين او طاقة معروفة أو حيلة مشعوذ، وكانت نيفبيا تشد كلارا من جدائها. فتتوصل بفضل هذه الوسيلة أن تنقطع ابنتها عن هذه التسلية الغريبة وتعيد المملحة إلى حالتها الطبيعية فتستردها هذه منذ أن تعود إلى جمودها. ولقد أعدّ إخوتها وأخواتها أنفسهم، في حال وجود زوار، أن يصفع الأقرب صفعة قوية كل ما يمكن أن يتحرك على المائدة قبل أن ينتبه الزوار في رجفة منهم. وكانت العائلة تستمر في طعامها دون تعليق. كما تعودت على نذر البنت الثانية، التي كانت تنبئ عن الهزات الأرضية قبل حدوثها ببعض الوقت، وهو ما ثبتت فائدته في منطقة الكوارث هذه، فقد كنت تتاح الفرصة لوضع آنية المائدة في مكان أمين وأن يَدَعوا الشحاطات قريبة من متناول اليد للخروج سريعاً في الليل. ولقد كانت كلارا في سن السادسة حينما تنبأت بأن الحصان سوف يُسقط لويس عنه غير أن هذا لم يشأ أن يسمع فوجد نفسه وقد انخلعت إحدى خاصرتيه... وألم بنيفبيا هذه المرة بعض القلق، لكن النونو ردّتها إلى صفائها بقولها لها، بأن عدد الأطفال الذين يطيرون كالذباب لا يحصى، والذين يقرأون الأحلام ويتحدثون مع الأرواح، ولكن هذا ينقضي كله في اليوم الذي يفقدون فيه براءتهم".

:qatarw_com_52228917

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





عن الحب و الظلال





نبذه مختصرة عن الكتاب

ايزابيل الليندي، التي ظهرت في دنيا الأدب فجأة حين صدرت روايتها الأولى "بيت الأرواح" عام 1982، أصبحت تقف اليوم في الصف الأول مع الروائيين الناطقين بلغة سيرفانتس، وصارت تعتبر المرأة الوحيدة في تيار الواقعية السرية في الرواية الأميركية اللاتينية. تقول ايزابيل الليندي (وهي من مواليد 1942): لقد دخلت عالم الأدب بصورة مفاجئة، في سن لا تطمح فيه نساء أخريات بأكثر من رخو جوارب أصفادهن. لقد اقتحمت الأدب اقتحاماً وفوجئت بالصدى الذي أثارته كتبي، لأني لم أكن أتوقعه". وهذه القصة التي بين أيدينا هي أحد أهم إصداراتها وفيها تسرد قصة رجل وامرأة، أحبا بعضهما بكل جوارحهما، لينجوا بهذا من حياة مبتذلة.
:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




الخطة اللانـــــــهائية





نبذة مختصرة عن الكتاب

إنني وحيد على القمة في الفجر، في الضباب الحليبي أرى أجساد أصدقائي عند قدمي، بعضهم تدحرج في المنحدرات، مثل دمى حمراء مفككة الأطراف، وآخرون ليسوا أكثر من تماثيل فاجأتها أبدية الموت. أطياف حذرة تتسلق باتجاهي. صمت، أنتظر. إنهم يقتربون فأطلق النار على هذه الظلال الداكنة في المنامات السوداء، أشباح بلا وجوه، أشعر بالرشاش يرتد، التوتر يحرق يدي تعبر الهواء خطوط من نار متوهجة، لكن لا صوت. شف المهاجمون، تخترقهم الطلقات دون أن توقفهم، يتابعون تقدمهم لا ينثنون، يحاصرونني... صمت...
يوقظني صوتي, استمر بالصراخ أستمر بالصراخ.

:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




بـــــــــــــاولا





نبذة مختصرة عن الكتاب

الجميع يولدون مزودين بموهبة ما، والزا سوميرز اكتشفت منذ وقت مبكر أن لديها موهبتين اثنتين: شم حادة وذاكرة قوية. وقد أفادتها الموهبة الأولى في كسب حياتها والثانية في تذكرها، إن لم يكن بدقة، فعلى الأقل بغموض عراف شاعري مانيس يكون كما لو أنه لم يحدث قط، ولكن ذكرياتها الحقيقية أو أوهامها كانت كثيرة، فكانت كما لو أنها تعيش مرتين. وقد اعتادت أن تقول لصديقها الوفي، الحكيم تاوتشين، ان ذاكرتها أشبه بكرش السفينة التي تعارفا فيها، فهي فسيحة ومظلمة، ممتلئة بالصناديق والبراميل والأكياس، تتراكم فيها أحداث حياتها كلها. لم يكن من السهل عليها وهي مستيقظة أن تجد شيئاً في تلك الفوضى الهائلة، ولكنها كانت تستطيع عمل ذلك وهي نائمة على الدوام، مثلما علمتها ماما فرسيسيا في ليالي طفولتها العذبة، حين كانت ظلال الواقع لا تكاد تكون سوى خط نحيل من حبر باهت. فكانت تدخل إلى عالم الأحلام عبر درب طالما اجتازته وترجع بحذر شديد واحتياطات كبيرة كي لا تمزق الرؤى الباهتة بارتطامها بنور الوعي الفظ.
لقد كانت تثق بهذا الأسلوب مثلما يثق آخرون بأسلوب الأرقام، وقد شحنت فنون التذكر إلى حد صارت معه قادرة على رؤية مس روز منحنية فوق علبة صابون مرسيليا التي كانت مهدها الأول. تقدم إيزابيل ألليندي في “ابنة الحظ” أكثر رواياتها طموحاً، عالماً مذهلاً يعج بشخصيات حميمة ستبقى في ذاكرة القراء وقلوبهم إلى الأبد، ولعل من أبرز هذه الشخصيات، شخصية “خواكين موربيتا” تلك الشخصية الأسطورية التي كرس لها بابلو نيرودا مسرحيته الشعرية الوحيدة “تألق خواكين موريتيا ومصرعه” في روايتها هذه تصدر الروائية ومن خلال الأحداث مجتمعها في مرحلة موسوفة بالعنف والجشع، حيث الأبطال يفتدون الحب والصداقة، والجرأة والتعاطف الإنساني

:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




ابنة الحـــظ



نبذه مختصرة عن الكتاب


الجميع يولدون مزودين بموهبة ما، والزا سوميرز اكتشفت منذ وقت مبكر أن لديها موهبتين اثنتين: شم حادة وذاكرة قوية. وقد أفادتها الموهبة الأولى في كسب حياتها والثانية في تذكرها، إن لم يكن بدقة، فعلى الأقل بغموض عراف شاعري مانيس يكون كما لو أنه لم يحدث قط، ولكن ذكرياتها الحقيقية أو أوهامها كانت كثيرة، فكانت كما لو أنها تعيش مرتين. وقد اعتادت أن تقول لصديقها الوفي، الحكيم تاوتشين، ان ذاكرتها أشبه بكرش السفينة التي تعارفا فيها، فهي فسيحة ومظلمة، ممتلئة بالصناديق والبراميل والأكياس، تتراكم فيها أحداث حياتها كلها. لم يكن من السهل عليها وهي مستيقظة أن تجد شيئاً في تلك الفوضى الهائلة، ولكنها كانت تستطيع عمل ذلك وهي نائمة على الدوام، مثلما علمتها ماما فرسيسيا في ليالي طفولتها العذبة، حين كانت ظلال الواقع لا تكاد تكون سوى خط نحيل من حبر باهت. فكانت تدخل إلى عالم الأحلام عبر درب طالما اجتازته وترجع بحذر شديد واحتياطات كبيرة كي لا تمزق الرؤى الباهتة بارتطامها بنور الوعي الفظ.
لقد كانت تثق بهذا الأسلوب مثلما يثق آخرون بأسلوب الأرقام، وقد شحنت فنون التذكر إلى حد صارت معه قادرة على رؤية مس روز منحنية فوق علبة صابون مرسيليا التي كانت مهدها الأول. تقدم إيزابيل ألليندي في “ابنة الحظ” أكثر رواياتها طموحاً، عالماً مذهلاً يعج بشخصيات حميمة ستبقى في ذاكرة القراء وقلوبهم إلى الأبد، ولعل من أبرز هذه الشخصيات، شخصية “خواكين موربيتا” تلك الشخصية الأسطورية التي كرس لها بابلو نيرودا مسرحيته الشعرية الوحيدة “تألق خواكين موريتيا ومصرعه” في روايتها هذه تصدر الروائية ومن خلال الأحداث مجتمعها في مرحلة موسوفة بالعنف والجشع، حيث الأبطال يفتدون الحب والصداقة، والجرأة والتعاطف الإنساني
:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





صــــــــــــوره عتـــيقة




نبذه مختصرة عن الكتاب

بهذه الصورة وهذه الصفحات تبقي إيزابيل ألليندي ذكريات أورورا الشخصية المحورية في روايتها "صورة عتيقة" إلى حقيقة منفلتة، ولكنها حقيقة على أي حال، تثبت أن هذه الأحداث قد جرت وهذه الشخصيات مرت في قدرها، وبفضلها تستطيع بعث أمها، التي ماتت حين ولادتها، وجدتيها المحتلتين، وجدها الصيني الحكيم، وأباها البائس، وحلقات أخرى في سلسلة أسرتها الطويلة، جميعهم من ذوي الدماء المختلطة والملتهبة. تكتب لتجلو الأسرار القديمة في طفولتها، ولتحديد هويتها، ولتخلق أسطورتها الخاصة. فما تملكه في آخر المطاف ملء أيدينا هو الذاكرة التي نسجناها، كل واحد يختار درجة اللون التي يروي بها قصته الخاصة، وأورورا ترغب في اختيار الطبع بالبلاتين، لأنه دائم الوضوح، ولكن ليس هناك في قدرها ما يملك هذه الخاصية المتوهجة، فهي تعيش ما بين تدرجات ألوان مختلطة، وأسرار مغبشة وارتياب، اللون المناسب لرواية حياتها يتفق أكثر مع لون صورة عتيقة باهتة، لون السيبيا.

:qatarw_com_52228917

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




مـــدينة البــهائم




نبذه مختصرة عن الكتاب


سيعيش ألكساندر كولد مغامرة لن ينساها أبداً، يرافق فيها جدّته الغريبة الأطوار، والتي ستكتب مقالاً لمجلة عن مخلوق غريب ومجهول، اسمه "البهيمة". فينفتح أمامه عالم جديد، إنه عالم الأدغال المجهولة بسكانها وطبيعتها الغرائبية. عالم الإنسان بجوانبه الأكثر غموضه إيزابيل ألليندي "1942" العجوز الساحرة، الشبيهة بكات كولد، كما تعرّف بنفسها، هي أيضاً أحد الأصوات الأكثر شهرة في أدب أميركا اللاتينية المعاصر من خلال رواياتها، بيت الأرواح، الحب، والظلال باولا، الخطة اللانهائية، أبنية الخط، أفروديت، وصورة عتيقة.

في هذه الرواية التي بين أيدينا، تتوجّه لأول مرة إلى جمهور الشباب برواية يمتزج فيها السحر مع المغامرة والدعابة والطبيعة، حيث تغوص في أعماق الإنسان من خلال شخصيات مغامرة تنتمي إلى أجيال وأمزجة متباينة، وهي بذلك تقدم عملاً خلاباً سيسحر القارئ ويشدّه من بداية العمل حتى آخر صفحة فيه.

:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





إنيس حــــبيبة روحــي





نبذه مختصرة عن الكتاب


هل يلتقي الحب والمجد، في رواية ملحمية، أو في الواقع والحلم معاً؟ هل يستحق الحب أن ترمي امرأة نفسها في أرض المخاطر المجهولة في آخر العالم؟ هل تستطيع امرأة وحيدة فريدة أن تحطم القيود الاجتماعية في القرن السادس عشر أو القرن الحادي والعشرين؟ هذه بعض الأسئلة التي تجيب عليها إيزابيل الليندي التي تكتب عن الحب بحب وعمق وجنون.


:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




حصيلة الأيام



:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


حكايات ايفالوينا



:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


غابة الأقزام



:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الجزيرة تحت الماء



:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



أفروديت




:qatarw_com_52228917
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





التعديل الأخير تم بواسطة Dalyia ; 29-05-12 الساعة 03:14 PM
surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 11:41 AM   #3

سحر الحكايا

? العضوٌ??? » 127392
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » سحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant futureسحر الحكايا has a brilliant future
افتراضي

للاسف الروابط لا تعمل

ياليت يتم اعادة الرفع من جديد


سحر الحكايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 06:02 PM   #4

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي هيفا على المؤلفات
لكن الروابط لاتعمل


رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 10:44 AM   #5

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

تم تعديل الروابط

قراءة ممتعة


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 11:32 AM   #6

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

? العضوٌ??? » 21775
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,115
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يعطيك العافية فوفو


surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 05:52 PM   #7

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-11, 11:36 PM   #8

لؤلؤة سوداء

 
الصورة الرمزية لؤلؤة سوداء

? العضوٌ??? » 106049
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,226
?  نُقآطِيْ » لؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond reputeلؤلؤة سوداء has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك ألف عافية عزيزتي.


لؤلؤة سوداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 09:46 AM   #9

حلم دنيتي

? العضوٌ??? » 111623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,911
?  نُقآطِيْ » حلم دنيتي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

حلم دنيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-11, 04:07 PM   #10

لمسة ورد
alkap ~
 
الصورة الرمزية لمسة ورد

? العضوٌ??? » 30752
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 457
?  مُ?إني » hidd
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » لمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond reputeلمسة ورد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عندي زورو
ومترددة أقراها أو لا

شكراً سورفلاور جاري المطالعة


لمسة ورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.