آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وصيه ميت للكاتبه:- ميمي مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عاشق ليل لا ينتهى *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : malksaif - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          485 - قلب يحتضن الجراح - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-10, 03:16 PM   #1

ام دبه

? العضوٌ??? » 139868
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ام دبه is on a distinguished road
افتراضي رواية غلطة عمري ,, بقلمي


الجزء الاول


عائلة موسى :

زوجته هبة
و بنتهم منار عمرها 16 سنة
و ولدهم علاء عمره 17 سنة من كثر ما يرسب طردوه المدرسة
و رغد الصغير عمرها 4 سنوات
و موسى ابوهم
في الصبح الساعىة 6 قعدت الام و حضرت الفطور و راحت غرفة منار
هبه : منار مناار قومي تأخرتي على المدرسة
منار : ماما خليني 5 دقايق بس و الله
هبه : وربي ما خليتج دقيقة قومي امي

قامت منا ر لبست ملابس المدرسة و اخدت اغراضها و نزلت تحت و كان على طالولة الفطو امها و ابوها و رغودة
منار : صباح الخير
الكل : صباح النور
موسى : شخبار دراستج
منار : اوكي بس العلوم نزل مستواي واجد
موسى : اهتمي اكثر يا بتي ترى ما بينفعش غير دراستج مو تصيرين مثل علاء اخوج
منار : هههه لاتخاف بابا برفع راسكم بأذن الله
موسى : الله يخليج
منار : يلا بابا بنتأخر على المدرسة
رغد العفريتة : منور ابي حلاوة
منار: تكرم عينج يا عمري
هبه : منار يمه اكلي زين في الفسحة
منار : ماماه صرت كبيرة مو بعدي في الابتدائي
هبه : ادري فيج ما تاكلين تخافين يخترب جسمج
منار : فديتج احلى ام بالدنيا
موسى يطق الهر
منار: مع السلام
هبه : الله يسلمج امي
وصلت منار المدرسة و سلمت على ربعها و قعدت مع رفيقاتها
زينة و اميرة
زينة : شرايكم تيون بيتنا ع العشا بكرة
اميرة : اي بيي اصلان بتي الامتحانات اسبوع الجاي خلنا نغير جو
منار : اوف ما اقدر اجي لازم ادرس قلتونها بايقي اسبوع عن الامتحانات زين ادرس لي في هاليوم مادة
زينة : بنتعشى و بندرس مع بعض
منار :" بشوف اهلي
اميرة : اوف منج دايمة تدرسين لاحقة
منار : ابي ارفع راس امي و ابوي فيني ابي اهلي ما يفكرون انهم ربوا على الفاضي
زينة يا عيني يا عيني
الكل : هههههههههه
و يت لهم وحدة مشاغبة اسمها خديجة
خديجة : لا تخافي السنة اني الي بطلع الاولى على الصف لا تتحديني كل سنة تصيرين معاي بنقس الصف تعبت منج كل سنة
منار : انه مااتحدى احد
خديجة : انا وياج و الزمن طويل
منار : مع السلام مالي خلق مشاكل
زينة : هي هي انتي احترمي نفسج
اميرة : منار تتعب و هي تستحق انها تطلع الاولى هي تعبت اكثر من ما انتي تتعبين
زسنة : تعالي زين اهي مب ميتة عليج عشان تبي تصير وياج في صف
خديجة : وع هيلق
زينة : هي هي من الهيلق هاي انتي الحشرة

في البيت رجعت منار البيت و قالت لحق ابوها
منار : بابا البنات بكرة بيتعشون مع بعض و بندرس ممكن اروح وياهم
موسى : اي بابا بس لا تتأخرين
علاء : وع صج فاضين احد يدرس
منار : جب انت عاد
موسى : انت مو فالح في شي غير البنات و الهياتة
علاء : رفيجتج زينة مرة حلو آخ يا قلبي
موسى : قليل ادب قوم ادلف عن وجهي
منار : ههههه صج صايع
علاء : هههههه شفيكم ترى امزح
منار : اوكي انت ليش ما تسوي شي تسد فيه فراغك
علاء : شسوي مثلا
منار : يعني استفغل وقتك بشي مفيد تستفيد منه
علاء : ما عندي شي
يمنار : انه ادري انك تكتب شعر حلو ليش ما بتستغل هالشي و بتقعد تكتب ابيات شعر على الاقل يكون لك شي بدل الفراغ
علاء : بحاول
علاء حس انه واحد فاضي من كلام اخته و قام يكتب اشعار رومانسية مررررررررة روعة
قامت منار تدرسة في غرفتها و لما خلصت دراسة و ضايفها و تخحضيرها قتحت المسنجر

كان نك نيمها

منور الحلوة
و جاتها اضافة من شلون انساك
قبلت منار الاضافة

منور الحلوة : السلام عليكم
شلون انساك : وعليكم السلام يا هلا
منور : من معاي
شلون انساك : معاج عبود
منور : اي عبود انه ما عرفك
شلون انساك : ادري ما تعرفيني و انا ما عرفج
منور : و المطلوب ؟
شلون انساك : ممكن نتعرف و نصير ربع
منور : لا اخوي
شلون انساك : ليش
منور : انه ما كلم شباب و يلا احدفني
شلون انسار : اوكي على راحتج
منور تأثرت و كان نفسها تكلم شاب لا ن كل ربهعها يكلمون قالت خلني اكلمه
منور: كم عمرك ؟
شلون انساك : 19و انتي يالحلوة ؟.
منور : 16
شلون انساك : العمر كله
منور : يلا اشوفك بعدين انه الحين لازم اقوم
شلون انساك : اوكي ممكن رقممك
منور : بعدين اكلمك مضطرة اقوم باي
شلون انساك : الله وياج يالحب
تم تسجيل خروج منور

قامت اخدت شور و لبست بانطلون جينز و بلوزة صوف خضراء و لمت شعرها الناعم الاسود و حطت ميك خفيف وراحت بيت زينة
اميرة : تدرين لو ما يجيتي كنت بقتلج
زنة : يا هلا فيكم ههه
و منار تفكر في عبود ههههه
قاموا اكلوا و درسوا شو ي
ورجعت البيت لبست بيجامتها الوردية و حضنت دبدوبها و نامت و الصبح راحت المدرسة و رجعت تغدت و كتبت وضايفها و قعدت ع المسنجر

و مان عبود مغير نكه

افكر فيك

افكر فيك : هلا
منور : انه تعبانة .. كانت تبي تدلع
افكر فيك : عسى التعب فيني ولا فيك
منور : الشر عنك
افكر فيك : ابي اشوفج ترى وايد مشتاق اشوفج
منور : هاه مستحيل
افكر فيك : تدرين من كلمتج وانا افكر فيكج
منور : ابادلك لشعور ارتحت لك وايد
افكر فيك عيل ليش ما اشوفج
منور : اوكي وين ؟
افكر فيك : انا باخدج بالسيارة
منور : قالت اوكي بس وين بتوديني
افكر فيج : عدنا مكان من خشب في مكان محد بشوفنا فيه بنقعد مع بعض
منور : اخاف
افكر فيج : لا تخافي احميج بعيوني ولا اذيج
مر اسوع وراحت منار و هي مطمنة وقفت في الشار و ياتها سيارة
عبود : انتي منار ؟
منار : ابتسمت و ركبت
و مشت السيارة لمكان بعيد بعيد و صلوا مكان في بيت من خشب و كان المكان هادئ و ما فيه اي احد
دخلها داخل و بعدين مسك يدها

منار باعدتها : شتسوي انت
و بعدين قرب من شفايفها
منار باعدت ويها : هي هي لا تسوي جدي بليز
و قام مسكها بقوة و هي تصارخ و اغتصبها
عبود : ههههههههاهاهاهاهااااااااا ااااااي و الله انك عسل

منار : تصيح يالي ما تخاف ربك ليش سويت جدي شسوي الحين
عبود : فدتج انا يلا قومي الحقيها من هني
وصار تمشي تمشي و تمشي وقفت لها مرة سيارتها و صلتها البيت رجعت البيت و هي تصيح و تصيح





تأبعوني في الجزء الثاني




ام دبه غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-10, 03:26 PM   #2

ام دبه

? العضوٌ??? » 139868
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ام دبه is on a distinguished road
افتراضي

أنتظر آرائكم ,,,!!

ام دبه غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-10, 03:55 PM   #3

ام دبه

? العضوٌ??? » 139868
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ام دبه is on a distinguished road
افتراضي

و رجعت البيت من كثر ما صاحت نامت على الرسر و دموعها على خدودها ,,
و الصبح اول يوم امتحانات دخلت الام
هبه : منار يلا قومي راج امتحان
منار : ما اب اروح ما ابي اروح خلوني و انفحرت بالبكاء
هبه : يؤؤ يا ربي شفيش شصار لش
منار : هدأت قالت انزين اماه مكنت شايفة حلم
هبه : بسم الله عليج حبيبتي يلا قومي لبسي و تعالي افطري
منار : ان شاء الله يمه
منار لبست ثيابها المدرسة و طالعت روحها في المنظرة كان شكلها م يتفسر عيونها محمرة من كثر البكاء
نزلت تحت
منار : صباح الخير
الكل : صباح النور
علاء : منار منار الفت لج اشعار حب روعة
منار يقطع الحب روح مو فاضية
علاء : مالت عليج و انه ال اقول بسمعج
موسى : بابا شفيها عيونج صايحة ؟
منار : اي خايفة من الامتحان
موسى : لا تخافين واثق في

منار قامت تصيح و حضنت ابوها بقوة

راحت المدرسة وو كملت الامتحان

و كملت الامتحانات

زينة : وه هم و انزاح
اميرة : واااي اليوم بسوي لي سهرة عجيبة و بكلم حبيب القلب و شكلي يوم الاربعاء بطلع واه
منار : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالا و هي تصار لا تطلعي وياااه و الله لا تثقن في احد
اميرة : انه واثقة في احمد .. و لا تدخلين
منار : بقولكم شي بس انه وايد مب قادرة احمل هالهم بروحي
زينة : قولي
منار : قالت لهم السالفة

امير : بييه شبصير الحين
زينة : بل اذا احد عرف و ربي ما بنشوفج

منار : اسكتوا قولوا لي شسوي الحين

زينة : وربي ما ادري

اميرة : سكري الموضوع و انسي السالفة

منار : اني خايفة

و حضنت ربعها ..

قضت العطلة اول شهر ع طول حزينة و كأيبة و لا تاكل زين ..
و تحس بدوخة و لعيت نفس و الدورة الشهرية اتأخرت و خافت انها حامل
قامت تصيح و تصيح

و قالت بكشفوني مالي الا اعترف الى امي يمكن تساعدني


راحت و قالت حق امها السالفة

امها صاااحت و عطت بنتها منار فكف و تقول يا فضحتي
راحت قالت حق ابوها و فحصوها طلعت حامل


الابو : ضرب منار ضرب و كسرها
خه
و الاخو : بعد

علاء : قولي من من من

منار : ماعرفه و الله

قال الابو : لازم ننتقل من الفريق قبل ما تفضحنه
ولموا اغراضهم و انتقوا لبيت في فريق ثاني و هذا نفس الفريق الي فيه عبود

و لا بعد بيت منار الجديد تحت بيت عبود

و من كثر ما ضربوها و عذبوها

منار : عبد الله بيت جيراااااااااااااااااااااا ااااااااااانه اغمى عليه

الابو : طق باب بيتهم .. و اهل عبد الله غصبوا عبد الله يزوج البنت لانها حامل

و اهلها غصبوها و زوجوهم .....


انتظروا الجزء الثالث


ام دبه غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-10, 06:38 PM   #4

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك أم دبه فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...


تسلمى على الرواية التى تبحث فكرة مهمة ... كثيرات من هن فى نفس موقف منار من يحسبن أن البشر كلهم ملائكة فيتهاونون و يستغلون ثقة أهلهم بهم و فى آخر الأمر ينزع الذئب جلد الحمل و لا تبقى سوى الفضيحة ... أنتظر بشوق ما الذى سيحدث بعد أن تم الزواج >>> الصراحة هى محظوظة قليل مثلها من تبقى على قيد الحياة ...


لاحظت إنك سارعتى بالأحداث خصوصاً إنها فقط من محادثتين خرجت معه و أيضاً لم تعطى موقف أهلها عندما عرفوا بالخبر حقه ... كنت أتوقع أن تكون مشاعر الأبوين أعمق >>> رغم ضربهم لها و لكنى كنت أتوقع أن تصفى لنا مشاعر خيبة الألم و الغدر الذى بالتأكيد ملأ والديها لأنها كانت مصدر فخرهم و إعتزازهم


أم دبه بعد إذنك سأنقل الموضوع لقسم قصص من وحى الأعضاء ليتابعه الجميع و عند إكتمال القصة بإذن الله ستعود للقصص المكتملة ...


أم دبه متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 15-09-10, 05:32 PM   #5

روائية طموحة

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 116829
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,629
?  نُقآطِيْ » روائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنت بخير
أم دبه

سؤال وش معنى أسمك أم دابة أو أم سمينة ولا أم بنت سمينة ( روائية ودها تلاقي وحدة دبيه زيها )

أهلا وسهلا فيك هنا
حياك الله

حبيبتي ودي أقول متابعة
بس أنا ما أحب الروايات باللهجة العامية
غاليتي استمري بالكتابة وهنا في أعضاء كثيرين يحبون اللهجة العامية حتى أذكر مرة قريت لرد لعضوة تقول ماأقدر أتابع رواية بالفصحى أحب العامي دوري على ذي العضوة ههههه مبروك حبيبتي على روايتك
وأن شاء الله تلاقي متابعين تغصين بهم ومن كثرهم تصيري ترفسين بهم المهم عزيزتي أصبري بما أنك يعنى مستجده بهل السلك حبيت أدعمك ترى هنا في خوف من الأقلام الغير معروفة خبرك القسم متكسدة فيه الرواية إلي بدون نهاية مع هروب الكاتب وحتى في أشاعات أن في كتاب ماتوا
حبيبتي كملي وأن شاء الله أذان زلتي رواية بالفصحى أنا أول المتابعين
أن شاء الله شوية وقت وتثبتي جديتك وتلاقين عمرك كسبتي ثقة الأعضاء

لكِ مودتي
روائية طموحة

هبة حركات اسمك هنا



التعديل الأخير تم بواسطة روائية طموحة ; 15-09-10 الساعة 05:36 PM
روائية طموحة غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-10, 06:14 PM   #6

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روائية طموحة مشاهدة المشاركة
ب

هبة حركات اسمك هنا


روائية ما فهمت شو عم بتقصدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 15-09-10, 06:28 PM   #7

روائية طموحة

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 116829
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,629
?  نُقآطِيْ » روائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي

اسم إحدى الشخصيات بالرواية هبة
ماعرفك كذا تنحة هههه أقول كلي تمر بعجوة ومعمول فستق
عشان يرجع مخك


روائية طموحة غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-10, 07:01 PM   #8

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ا هلا فيكي ام دبه ... ونرحب بقصتك في قسمنا ...

مثل ما قالت هبه فيه بعض الاستعجال في طرح المواقف ,, اتمنى تتريثين فيها في المواقف الجايه ..

موفقه اختي الكريمه ...


اخت روائيه اللي مستغرب له ان ردودك بالعاميه ... العاميه لها جمهورها مثل ما ذكرتي ..

يعني لا تحتكين حتى بالردود خليكي على الفصحى ( هل تستطعين ذلك ههههههه) ====) يقدر العاميه

الفصحى لها جمالها و العاميه لها طعمها المتميز ... اقل شي تعرفنا على لهجات اهل البلد ...

كل التقدير و الاحترام للجميع


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


قديم 15-09-10, 08:11 PM   #9

روائية طموحة

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 116829
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,629
?  نُقآطِيْ » روائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي

ام دبه

عن اذنك خليت روايتك سوالف بس تحمليني شوية
ولو حابه ارسلك خدي تصكينه كف ماعندي مانع
هاتي عنوانك بس

اخي سعود

لاتستغرب
انا الي يحكي معي بالعامية ارد عليه بمثلها والي فصحها بمثلها
انا اخاف لو حكيت بالفصحى بس يحسوني القراء ثقيلة طينة وماراح احد
ينطل على روايتي ذبات من إلي يحبها قلبي
مع أني حالياً انوي على التكلم بالفصحى عشان أتطور أسرع
وتجربتي ذي خضتها في قسم دعوني اغرق صاروا الأعضاء كذا يخافون يحكون معي
ويحسوني مدري شلون أقول بس أحسهم يحسبوني أشعاعات نووية أخوف
سبحان الله أذا تكلمت بس فصحى اصير حتى في حياتي اليومية أحكي فصحى
ولهجتي احسنها قبل الكتابة تعرف الفئة إلي يذيلون الكلام بحرف الـســـ أنا منهم

لأني لو بحكي فيها يبلي مترجم أتخيل روحي أقول لم عضوة تهقين ولا دوك ولا يزي خخخخ تفحط
اريح شيء بالعامية مايحتاج لتفسير للحكي كل واضح وجميع الاخوة العرب يعرفونها


اخت دابة موفقة
وأن شاء الله تكونين قلم واعد
وينتظرون المتابعين جديدك

مودتي للبنات واخوتي للعيال


روائية طموحة غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-10, 10:42 PM   #10

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روائية طموحة مشاهدة المشاركة
اسم إحدى الشخصيات بالرواية هبة
ماعرفك كذا تنحة هههه أقول كلي تمر بعجوة ومعمول فستق
عشان يرجع مخك

آآآآآآآآآآآآآه فهمت عليكى ههههههههههههههههههههههههه ه معلش بيحق لى مرة أتنح هههههههههههههههههههههه


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.