آخر 10 مشاركات
69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء > ركن العائلة الالكتروني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-14, 03:52 PM   #1

كريم محسوب

? العضوٌ??? » 315082
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » كريم محسوب is on a distinguished road
افتراضي علاج الاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالالعاب الجديدة


على النقيض من السنوات الأولى من وسائل الترفيه الإلكترونية التفاعلية ، وألعاب الفيديو اليوم هي صناعة بمليارات الدولارات مع الإيرادات التي تتجاوز بانتظام شباك التذاكر في السينما .

الناس تلعب على الكمبيوتر ، محمول ، والألعاب وحدة التحكم للاسترخاء، و الاختلاط مع الآخرين ، و الحد من التوتر. عندما تستخدم في هذه الطرق التي يمكن أن يكون النشاط غير مؤذية نسبيا وممتعة . في الواقع ، فإن معظم الناس (الأطفال ، والمراهقين، و البالغين ) يمكن ان تفعل و ممارسة ألعاب الكمبيوتر في الاعتدال و دون عواقب وخيمة .

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الناس يمكن أن يتحول الألعاب من هواية بسيطة إلى إدمان المدمرة. على الرغم من أن البحوث المتعلقة بالضبط عدد اللاعبين أدمنوا لا تزال تتطور ، ويقدر عادة ل يكون في 5 - مجموعة 10٪.

بالنظر إلى أن الملايين من الناس تلعب ألعاب الفيديو، و يترجم حتى هذا تقدير منخفض إلى الآلاف والآلاف من الأفراد الذين قد يعانون من الإدمان.

ما هي الخيارات المتاحة لأولئك الذين يلعبون ألعاب الكمبيوتر على الانترنت أكثر مما ينبغي ؟

1 . العلاج الفردي مع طبيب نفساني أو مستشار

بشكل عام ، والعلاج المعرفي السلوكي هو طريقة العلاج الموصى بها لمعالجة العادات الألعاب الهوس. فمن الأفضل لاختيار طبيب نفساني لديه خبرة علاج لعبة فيديو أو إدمان الإنترنت إذا كان هذا هو الخيار. إذا متخصص غير متوفرة، في محاولة لاختيار المعالج الذي هو على الأقل على دراية ثقافة الألعاب عبر الإنترنت و منفتحة على فكرة أن ألعاب الفيديو يمكن أن يكون الادمان .

2 . العلاج الأسري

على الرغم من أن هذا هو أقل شيوعا مع اللاعبين الكبار، و العلاج الأسري وغالبا ما يكون خيار كبير للأطفال أو المراهقين الذين هم من المدمنين على العاب الكمبيوتر. يدرس علم النفس نظام الأسرة بأكملها وتطوير التدخلات التي تشمل جميع أفراد الأسرة .

3 . المريض و الخدمات العلاجية

هذه المرافق متخصصون في مساعدة الأفراد التغلب على إدمان ألعاب الفيديو و غالبا ما تنطوي على إقامة تمديد في الموقع - ربما 30 يوما أو أكثر . وعادة ما تكون رسوم عالية جدا (عشرات الآلاف من الدولارات ) مما يجعلها باهظة التكاليف بالنسبة لمعظم.
https://www.playbnatcoat.com
هذا الأسلوب يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية وينطوي على إزالة المدمن من بيته والعيش في بيئة مجموعة في الهواء الطلق لمدة 15 إلى 30 يوما. خلال هذا الوقت المدمن لديه امكانية وصول محدودة جدا على التكنولوجيا ، ويركز على تطوير الثقة بالنفس، و تحديد الأهداف في الحياة، والتواصل مع الآخرين بطريقة ذات معنى .

ربما كان الخيار الأكثر بأسعار معقولة، و كتب المساعدة الذاتية على لعبة فيديو محاولة الإدمان على تحفيز القارئ على تغيير العادات الألعاب له أو لها وتقديم أوراق العمل ، نصائح و استراتيجيات للعب القمار في الاعتدال.




كريم محسوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-14, 11:53 AM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-19, 07:23 PM   #3

farhanafawwaz

? العضوٌ??? » 438945
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » farhanafawwaz is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا كثيرا

farhanafawwaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.