آخر 10 مشاركات
نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          570 - الجانب المظلم من الجزيرة - أدوينا شور - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          وليس للقلب دواء سواك (2) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          أنت دائى ودوائى (1) .. *متميزه و مكتملة*سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          الطابق 13 - نوفيلا [حصرياً]للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز*الخاتمة*مميزةو مكتملة+الروابط* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس سيئة السمعة (74) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 1 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 02:51 PM   #21

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي


تابع البارت السادس

مريم : مبروك غناتي
شوق : الله يبارك فيك اشتقت لك ليش تأخرتي
مريم : عمك وتدري عنه المهم انتي مرتاحه
شوق : ايه الحمد لله
وراحت تجلس مع جدتي وجو لي صديقاتي باركت لي الماس وأختها وفجر وميمو هدي كلها شلتنا شلة برائت الاعصار هههههه هدا لقبنا من المتوسط بالبدايه كنت اني وساره وفجر والماس وتوسعت الشله بميمو الي اهي منى واخت الماس سلامه
سلمو علي وباركو لي وجلسو مع حوريه وحنان وساره تمنيت اقوم وجلس معهم لو اقوم الحين بقولو وش هالعروس المتواضعه ههههههه
.نسيت خوفي بوجود صاحباتي .
مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 12 جات لي مرة عمي تقول بيشوفني مشعل عشان يلبسني الشبكه زاد خوفي واني اقرب من الصاله الي فيها مشعل يستناني رحت وجو معي حنان وحوريه وامهم بدريه و صاحباتي كانو ضاهرين بس عيونهم عشان يشوفون وريم وصاحباتها الي فاتحه وجها والي طالعه شوي من شعرها مره قهروني ومرت عمي ومريم كانو واقفين يناضرون دخلت وجلست استنا مانتبهت الا بحد يقرب مني رفعت راسي وشفته فهيت توني اشوف وجها لما حسيت لنفسي نزلت راسي طول هالفتره معقوله مانتبهت له مشاء الله اكيد ساره بتستخف عليه يشبه حبيبها هرتيك ههه جاء وسلم علي بالخدود ماتوقعته بيسوي كدا احس شوي ويغمى علي بارك لي وجلست واني ماسكه يديني مانتبهت للسخافات الي يقولوها صديقات ريم احس مشعل منقهر منهم بعد مادري ليه بعدها جت مرة عمي وفتحت العلبه الي قدامنا ناضرت الشبكه روووعه ذهب ابيض مع اصفر ومرصعه بالألماس قرب مني ولف يدينا على عنقي ولبسني العقد اما التراكي تورط شكله مو عارف خفت على اذني لا يخرمها لي بس جت مرة عمي ولبستني وكمل لبسني الاسواره وفتح علبه فيها ساعتين جنب بعض يتشابهون وفي وسط العلبه قلب اخد الساعه ولبسني وعطاني الساعه الثانيه ليش عاطني اياها قربت مني مرة عمي تقولي لبسيه كنت اسمع ضحكات البنات انقهرت زياده يعني مايعرف يقولي لبسيني لو مايعرف يلبسها مديت يدي له ويدي ترجف دخلتها في يده وهو سكرها
وأخد بعد علبه صغيره يااربي متى راح يخلصو احس نفسي مخنوقه كفايه الي واقفين قدامي وهم يتمصخرون على اقل حركه اسويها ماحسيت الا وهو يسحب يدي اليمين تفاجئت بحركته وناضرت عينه

تلاقت عيوني بعينها اول مره اشوف عينها شكلها لابسه عدسات عدستها جايه على اللون الازرق وفي عينها لمعان غريب دموع محبوسه كانها البحر

بحر الشوق لطامي
لجلج موجه الطامي
لو بالدامن آخاير
قطع شرع الأولامي

لي محبوب أحبه
بيني وبينه محبه
يسبح بي وأنا اسبح به
ودون البندر اعوامي

حسنه شرب بحمره
خذ مالشمس والقمره
وجه مكتمل بدره
وشفت البدر جدامي

رمش وعين نهابه
فيها السحر جذابه
عوق القلب والبابه
وطب جروح قدامي

فوع وورود عنابه
على خده وجلبابه
نجوم الليل في ثيابه
تحظى شخصه السامي

يفرق فرق في الخرد
لي بالطول يفرد
فوع الجوري مورد
في وجنات انعامي

حبه في الحشا لاظي
وسيفه قاطع ماضي
وأنا راضي ولا براضي
على تعذيب الأيامي

كلمات الجسمي


ماحسيت لنفسي الا لما نزلت راسها بخجل دخلت الدبله بصبعها ومديت لها الدبله الثانيه ولبستني بسرعه ورجعت ردتها في حضنها سمعت امي تسأل: بتاكلون الكيكه اهني لو لوحدكم ؟
مشعل : لا لوحدنا
لا والله ناوي بعد يجلس معي لوحدي وليكون بعد يبيني ااكله كيك واشربه عصير يحلم
قام ومسك يدي واخدني لغرفة الجلوس تطمنت لما دخلت معنا المصوره كل ماروح وراي وراي ههههه وجات امه جلس وجلسني جنبه كنت جالسه وأقنع نفسي انه حلم مو حقيقه واي وقت راح اصحى جات مرة عمي بكيكه على شكل قلب مغطى بكريما حمرا وحوالينها ورد ابيض ومكتوب عليها مبروك وكاتبين اسمي وأسمه وبينا قلب مسك السكين عشان نقطع الكيكه وقالت لي المصوره امسكي معه السكين ترددت بس بلأخير حطيت يدي على يده واني ارجف مادري ليه احس يدي دافيه بالنسبه ليده وقطعناها وقربت مرة عمي وحطت لنا كيك في صحنين قبل لا تروح قال : زي ماعلمتك طيب
هز راسه ومشت مره انقهرت غرس الشوكه وخد قطعة كبره ايه بنسبى لي كبيره ماتدخل فمي وقربها لفمي
شوق قربت منه لاحد يسمع الي بتقوله : صغرها هذي كبيره
ميل فمه كانه منزعج وسواها صغيييره وحطها في فمي واني في قمت الاحراج
مشعل : ماراح تأكليني ؟
ماكنت ناويه ااكله بس اعناد فيه واخت قطعت كيك مثل الي عطاني اياها احسن يستاهل بشوف كيف ياكلها
قرب مني قالي بستهزاء :كبيره هذي صغريها
يعني عناد طيب اوريك بدال مااصغرها كبرتها شوي وقربتها من فمه وكلها جاتني الضحكه بس كتمتها احس نفسي خطيره وجريئه بعدين حوطنا يدينا نشرب بعض عصير انكب على ثوبه نقطتين اضن ولا بعد عصير توت وثوبه ابيض ههههه بس والله ماكان قصدي
المصوره : باخد لكم اخر صوه ممكن تقرب جنبهااكثر
مشعل بعصبيه : حنا وش اتفقنا عليه
يعني كان متفق معها مانسوي حركات مع بعض صراحه احسن شي سواه لان لو قرب اكثر راح اختننق كدا ووجهي طماط
صورتنا صوره والي جنبي عابس بس اني ابتسمت مابي اخرب الصوره ههههه
بعد ما طلعو المصورين
ام مشعل : يلا اني بخرج خدو راحتكم بس ترا حد اقصى تجلس معها لين 2 طيب
ايش 2 مجنونه اني اجلس معهاه تكلمت وحاسه نفسي شوي وصيح : لااني ابي اقوم
ام مشعل : ايش تقومي لا خلاص صار زوجك ابيكم تتكلمون مع بعض فيه أشياء لازم تعرفوها عن بعض قبل الزواج فهمتي قصدي
شوق : بس
مشعل : خلاص يمه توكلي على الله انا بتفاهم معها
راحت وسكت الباب نزلت راسي مستحيه

مشعل امسك نفسك لا تضعف قدامها شفت في امريكا بنات كثير الحين هدي تهزك
مشعل : شخبارك
شوق : بخير
مشعل : كيف الدراسه معاك
شوق : بخير
مشعل : شكلك مبرمجه على كلمة بخير
شوق : كيف
مشعل : ههههه
شوق >>ثقيل دم
عم السكووت
شفتته اخد العصير وشرب له رشفه ورجعه وحسيت فيه يناضرني : شوق بكون صريح معاك من البدايه .ناضرت فيه وكمل كلامه . أنا ماكنت ابي اتزوجك بس اصرار ابوي وجدتي وافقت ماكنت افكر اني ارتبط لان قلبي مو ملكي
"لازم تكرهني مابي اتهور وانا ماعرف أي شي عن ماضيها "
نزلت راسي بقهر يعني لا زم يحطمني بكلامه زواجنا غلطه زواجنا فاشل ماضن يسمر : طلقني
مشعل : صاحيه انتي
نزلت دموعي بقهر : ايه صاحيه ابيك تطلقني
مشعل : عشان تروحين لحبيب القلب تحلمي اطلقك
شوق : ايش قصدك
مشعل : مانا غبي انا فاهمك وفاهم كل شي
شوق : الكلام معاك ضايع
توجهت للباب بس مسك يدي : ناوويه تخربين كل شي جدتي لو درت تدري وش بيصير فيها
شوق : زين اترك ايدي
قرب مني اكثر ووجها بوجهي : خايفه مني
زادت ضربات قلبي وحسيت وجهي محترق ابتعد عني لما سمعنا طق على الباب
"اخ يايمه انقدتيني "
ام مشعل : يلا يامشعل انتهى الوقت
مشعل : جالسين في لعبه ههههه
ام مشعل : يوووه اش سويت في البنت وجها كدا
رفع يده وتراجع على ورا : انا ماسويت شي أسأليها هي وش سوت لي هههههه
ناضرت فيه بقهر وطلعت غرفتي اول ماسكيت الباب وقفت وقلبي يدق ماقدرت اوقف على طول رحت لسرير ونزلت دموعي انهار وينك يايبه تشوف بنتك محتاجه لك يايمه كل مكان اروح له الغذاب مكتوب علي


ريم : يازينه سمعيني
زينه : انتي الي سمعيني قلتي لي مشعل بيتزوجني وكاهو تزوج وش الحل
ريم : زينه راح يطلها ثقي فيني تدري انك افضل صحباتي ومستحيل اتخلى عنك
زينه : هدا الي ابيه وبكون معاك وبساعدك
ريم : كيف ؟
زينه ببتسامه : ناويه اعطيها قرصه صغيره عشان تعرف مع مين تتعامل
ريم : حلوو
زينه : بكره اجي لك وفهمك كل شي
ريم ببتسامه: اوكي
زينه : يلا باااايو
ريم : بايات


كيف بتكون محاولات ريم وزينه ؟
تعتقدون مشعل يطلق شوق ؟
هل بيتأقلم صقر على فقدان شوق ؟


قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 03:58 PM   #22

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

قطورة الندى
يسلموووووووووو على الجزء الرائع
مبروك الزواج يا مشعل و شوق <<< او يا فرحة ما تمت
مشعل بذمتك انت واحد عاقل فى واحد يوم ملكتة يقول لعروستة انك مجبور و متزوجها ارضاء لاهلك و ان قلبك مشغول
دة كلة علشان مش عارف ماضيها و ما تتهور
او كنت عايزها تتهور و تقول ان كمان متزوجاك علشان ارضى جدتى و اعثر على الامان و ان كمان قلبى مالكة شخص تانى
اعتقد اى واحدة عندها كرامة بعد كلامك هتطلب الطلاق و لكن انت فسرت طلبها على انها عايزة يخلاها الجو مع صقر
شغل مخك شوية لو هى عايزة ترفض كانت رفضت و اكيد جدتها ما كانت هتجبرها لانها تعلمت درس من الماضى و عايزة تسعدها و تعوضها عن العذاب و تخفف احساسها بالذنب لانها رفضت زواج ولدها فى الماضى يعنى استحالة كانت هتجبر بنتة
بجد غبى بدرجة كبيرة الموهيم انك عايز تحمى نفسك تجرحها فى انوثتها و تكسر فرحتها انها و لا حاجة عندك بس مجبور عليها <<< كانك عاصر على نفسك ثلاثة كليو ليمون لتبتلعها
الصراحة اى عذاب ستعيشى شوق من نار الى نار
ريم الصراحة نزلتى من نظرى كتير فى الاول كنت رافضة رزان و اتارى ان فية سبب تانى
انك عايزة تزوجى مشعل لزينة
كيف تعطى الحق لنفسك انك تشتركى فى دمار انسانة و محاولاتك ان اخوكى يطلقها انها ابنة عمك من لحمك و دمك كيف تقفى مع الغريبة عليها
هل تحترمى زينة لدرجة انك تنفذى ما يقال لك هل لو قالت ان الشمس بتطلع بالليل هتصدقيها و لو قالت روحى ارمى نفسك فى البحر هترمى

زينة بجد حقيرة و انسانة تافهة مدللة هل تحبى مشعل خير ياطير بس تزوج الان المفروض تحترمى نفسك و تعرفى انة مش نصيبك مش خطط و مخططات انة يطلق شوق و لو طلق هل فى دليل انة سيتزوجك و هو ينظر الى صديقات ريم على انهم تافهين و يستحقرهم
كل الفترة لم تلفتى نظرة حتى لو جميلة و لكن نوع واحد فى نظرة رخيص لا بستاهل لم يعدك مشعل بشىء انك زى اللى مسكتى لعبة و مش راضية تسيبيها و لانها ملك وحك هم قالوا ليكى كدة

ريم انك مذنبة كيف تعطى وعد لها بان مشعل لو تتزوج سيتزوجها هل لكى كلمة علية هل هو قاصر تاخذى قرار بهذة الاهمية عنة و هيطلق من اين اتتك هذة الثقة <<< كرهتك و بقوة بعد

محاولات زينة و ريم ستكون كثيرة و خصوصا ان شوق عرفت ان فية واحدة فى حياتة بس مين لم تعرف زينة ستحاول ان تقنعها بانة يوجد شىء بينهم و ريم ستاكد ذلك
ان يجعلوها تشعر بالنقص و انها اقل قيمة
ان يجعلوا مشعل يرى انها خائنة و خصوصا ريم التى تعرف حكاية رزان و انها خائنة و عقدة مشعل و شكة
ان يجعلوا الفجوة تتسع بينهم و يحدثوا شقاقا
مشعل اعتقد انة يشعر بالتملك ناحيتها و لن يطلقها حتى لو حدث موقف اجبرة سيذهب بفكرة انة لو طلقها ستذهب الى صقر و تعيش حياتة و هو ماذا سيجنى
صقر الحب الحقيقى صعب انة ينسى و يتاقلم على فقدانة حتى لو فى سبيل سعادة الحبيب و اعتقد انة قرر البعد بس ممكن لو شوق تكلمت مع سارة عن مشعل و عذابها الجديد لو عرف بهذا سيعود مرة اخرى ليحاول انتشالها

بانتظااااااااااار الجزء القادم




white flower غير متواجد حالياً  
التوقيع











[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/WBc84885.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/CPC84886.gif[/imgl]






?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/UuE22821.gif[/imgr] [imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/lb376482.gif[/imgl]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/y6u38553.gif[/imgr] [imgl]https://www9.0zz0.com/2011/08/03/22/427450517.jpg[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 06:39 PM   #23

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى قطورة الندى على البارت الرائع ...


مشعل و شوق ... ألف مبروك الملكة و ربى يتمم على خير رغم غيظى من مشعل على الحكى اللى حكاه لشوق المسكينة و الحمد لله إنها ما تهورت و بادلته الحكى و قالتله إنها قبلت فيه من أجل جدتها ...



ريم ... معقولة تكونى غبية لهالدرجة و تفضلى صديقتك على بنت عمك و تتفقى معها على التسبب بطلاق أخوكى و شوق ... أين عقلك ؟؟؟




قطورة الندى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 12:26 PM   #24

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه ردودكم جد رائعه حمستوني ^_^

white flower
عبرتي عن كل مشاعرك بس هالبرات اكيد بتحبي ريم اكثر هههه
بس تدرين زمنا فيه من هالنوع مثل زينه ومثل ريم وحنا كل يوم نسمع عن قصص غريبه عجيبه وحقيقيه بعد

ياهبه اني معاك ان مشعل متهور واوقات يقول كلام بغير مايقصد هدفه بس يبعد الي حوله باي طريقه لا يتهورويسوي شي يندم عليه
بس هالبارت بتبين شخصيت مشعل الحقيقيه الي يحاول يخفيها
شخصيت الطيبه يقولون " ماتحس بقيمت الشي الا لما تفقده "
يلا ماطول عليكم تابعو البارت السابع وتعرفون كل شي
^_^



قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 12:28 PM   #25

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي

^v*v^ البارت السابع ^v*v^


صحيت من النوم على جوالي
ساره : الو
شوق : هممم
ساره بصراح : شوووووقوه وصمخ
شوق بفزع : الله يغربل ابليسك يادب كدا تخرعيني ايش تبي اخلصي ترا البارح مانمت
ساره : هههه الاخلاق زفت ماعلينا عطيني تقرير البارح بسرعه ترا متحمسه ماراح اسكر الا لما تقولي لي بتفصيل
شوق : ياالله بياكلك الفضول بس لا تخافي ماصار شي ارتحتي
ساره : شواقه اش فيك
شوق : تعبانه ياساره
ساره : شوق فهميني ايش الي صار
بعد ماقلت لها الي حصل
: شوق لا تضايقين ماتدري مع الايام ممكن تكسبيه انتي حلوه والكل يتمناك ودليل اخوي
شوق : ايش فيه
ساره : ياشوق ماصار مثل اول دوم قافل على نفسه ولا يكلم احد
شوق : ياربي وش هالحال طيب كلميه تصرفي بس لا تخلونه كدا
ساره : صدقيني ايام وتعدي اني معاه لا تخافي ويلا قومي قرب يأذن الضهر
شوق : طيب راح تجين لي اليوم
ساره : لا اليوم بنروح بيت جدي بكره اجيك طيب
شوق : طيب
بعد ماسكيت منها احترت ايش البس خديت لي بنطلون وقميص ابيض نصف كم وعند الصدر على جوانب الازرار مركب قطعه لونها اصفر كاروهات وفي الوسط حزام لونه اصفر كحلت عيني سرحت شعري ورفعته ونزلت كم خصله واخت عبايتي ونزلت
شوق : صباح الخير
ام مشعل : صباح النور صح النوم ههههه
شوق : ايش اسوي ماجاني نوم البارح
ام مشعل : الله يهديك ليش لا بسه عبايه روحي فسخيها
شوق : لا عادي تعوت عليها
ام مشعل : لا بكدا تحسسينه انه غريب مو زوجك هاتيها بس عنك
شوق : لا خلاص الحين بروح افسخها
رجعت لغرفتي واني مقهوره وش هالحال فسخت عبايتي وتذكرت البنطلون مابيه يشوفني كدا خديت لي تنورا طويله لونها اسود ساتان وعند الخصر شريط بلون الاسود ومربوطه على جنب نزلت شفت عمي وسلمت عليه ونزلنا تحت جلست مع جدتي في الصاله حسيت نفسي مرتاحه مو مثل الشهرين الي فاتت كنت احاتي وخايفه يجي ومانتبه له مسكين حتى عند الوجبات مايجلس معنا يتأخر في العمل عشان لا يحرجني
مشعل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
"ياربي جاء وش هالحض شفيني كدا متوتره والبارح جرئيه ااف"
ملاك : مشعل روح شوق معنا
الجده : لا يابنتي خلاص صار زوجها
ملاك : يعني البارح هي تزوجت
مشعل : ايه ويلا قومي تراك قاعده مكاني
ملاك : ليش
مشعل : لانك جالسه جنب زوجتي
قامت بقهر وجلست مكانها
لازم يحرجني يعني ولا قدام عمي وجدتي وين كلامه البارح ابي اقوم بس وش بيقولو عني
قرب من اذني : ماشتقتي لي
رفعت حاجب مستغربه يستهبل علي يعني طيب اراويك : ادا صرت غبيه مثل حضرتك ديك الحزه اشتاق لك
قلت له هالكلام واني عارفه ان قدام ابوه وجدتي مايقدر يسوي لي شي
مشعل : انااا غبي هاه
"ابتسمت له احس نفسي خطيره كاني العب لعبه معاه "
مشعل : انتي الي بديتي الحرب وراح تندمي
وقفت بمشي
الجده : وين يابنتي
شوق : باروح اتوضاء ماباقي شي على الاذان
ابو مشعل : اووه الساعه كم ناضر ساعته باقي 5 دقايق يلا مشعل نلحق لا تفوتنا الصلاة
مشعل : ان شاء الله يبه



ريم : نعم مييين
شوق : اني شوق ممكن ادخل
ريم : نعم شتبين
شوق : اقدر ادخل
ريم : اااااف دخلي
دخلت غرفتها روووعه لقيتها جالسه على السرير وعدها لابتوب لونه فوشي : شخبارك ياريم
ريم : جايه لي متكرمه تسأليني شخبارك
شوق مافيه فايده منها : طيب ممكن تنزلين الحين نستناك على الغدا
ريم ميلت فمها : كل هالخدم ماجيتي لي الا انتي
شوق : انتي ليش تكرهيني
ريم : مزاج عندك مانع
شوق حطت يدها على خصرها : لا عندي دواس
ريم : تدري انك سخيفه
شوق : طالعه عليك عطيتها ظهري وخرج

من جد حقدت عليها بس الايام بينا راح تشوف من تكون ريم
سمعت جوالي
:الو من معاي
:.............
: صدق ناس فاضيه سكت الجوال ورمته على السرير ونزلت

مشعل : وين رحتي
شوق : مارحت مكان
حسيت فيه يضرب رجلي بشويش عطيته نضره يعني تأدب
تغديت رز مع دجاج اممم لذيذ بعد الغدا رحت غرفتي وجلست اذاكر لين العصر وخديت ملاك ورحنا الحديقه كنت اتمشى وملاك راكبه دراجتها شفت ريم وصديقاتها 3 جايين لي الله يستر جو وسلمو علي ويكلموني عادي كأني صاحبتهم من زمان ماتطمنت لهم بس قلت يلا اجاريهم يمكن من جد يبوني صديقه لهم كنا نمشي وسوالفهم عن الماركات لو عن شباب ومجمعات ومغازل
شوق : يلا اني استأذن منكم بروح لملاك اشوفها
زينه : وين بتروح يعني كاهي تلعب
شوق : طيب وين حابين نجلس تعبت وحنا ندور
زينه : ريم خاطري اسبح
ريم : فكره حلوه وخاصه ان الجو حار شوي
شوق : بس اني ماعرف اسبح
زينه ابتسمت مثل ماتوقعت : لا بس جلسي وتفرجي علينا
شوق : طيب وش ورانا
مشيت معهم للمسبح واااااااااو كبير مره ولمويه صافيه مشاء الله ماحسيت الا وحده تدفني وطحت في المسبح حركت يديني احاول وصارخ احد يشيلني بس ماعاد فيني قوه اكثر
ريم بخوف : زينه للحين شوق ماطلعت ليكون ماتت
زينه ببتسامه : لا تخافي تكذب علينا
ريم ضربتها على كتفها بقوه : مجنونه انتي . طلعت اركض لداخل البيت شفت في وجهي مشعل تكلمت واني ابكي . مشعل الحق .. شوق غرقت
تركني وراح يركض ورحت وراه على طول طب في البركه وطلعها من تحت البنات خافو وكل وحده راحت بقيت اني اناضر الي قدامي مو مصدقه صرت بهالقساوه الله يلعنك يازينه ماتوقعت هدي سواياها انصدمت وهو خارجها كأنها ميته ويسوي لها تنفس اصطناعي ولا صحت وقف وهو منزل راسه يصيح
مشعل : خلاص راااحت
ريم ماصدق الي اسمعه رحت وبيد مرتجفه لمست عنقها : مشعل فيها نبض
رفع نضره الي وكمل : 123456
كح كح كح ميلها على جنب وخرج شوي مويه
مشعل : كم صار لها هي تحت المويه
ريم بخوف: مدري اضن 5 دقايق
مشعل بصراح : روحي هاتي عباتها بسرعه
فتحت عيني و ناضر فيه كاني بحلم شفته خايف علي و دموعه على خده كان يكلمني بس مادري ايش يقول ولى قدرت اشوف
في المستشفى
ابو مشعل منزل راسه ويدعي لها تقوم بسلامه مرت ساعتين في العنايه ولسه ماحد خرج يطمنا هدي وصيت اخوي لازم احافظ عليها الله يخليها لي ويشافيها انتبه لدكتور: مشعل هدا الدكتور

يتبـــــــــــــــــع


قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 12:29 PM   #26

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي

تابع البارت السابع


مشعل بخوف: طمني دكتور
الدكتور : الحمد لله بخير اخرجنا باقي المويه من رئتها ولحين تحسنت صحتها ورجع نبض القلب طبيعي
مشعل ابتسم : الحمد لله
ابو مشعل : الله يبشرك بالخير ياولدي نقدر نشوفها
الدكتور : تقدرون بس لاحد يصحيها خلوها نايمه ترتاح

دخلنا كانت نايمه و باين عليها التعب قرب منها ابوي وباس جبينها
ابو مشعل : خليك معها باروح اطمن امك وجيبها كمرافق لها
مشعل : ان شاء الله
طلع ابوي وتوجهت لها لمست خدها الناعم بيدي وبسته وجلست على طرف السرير ماسك يدها خايف تضيع مني . ايش فيك يامشعل بهالسرعه حبيتها نسيت جرحك الي سببته اغلى انسانه بحياتك حب دام بقلبي من سنين انتبهت لسستر سلمت وراحت عند يدها وغيرت المغدي وطلعت شفتها تتحرك ناضرت وجها باين انها منزعجه فتحت عينها بشويش وناضرتني على طول طيحت دموعها مسحتهم لها وانا ابتسم لها اطمنها مسكت يدي مادري اش حسيت لخبطت كياتي
ضلينا ثواني نناضر بعض نضرات عينها تخليني بعالم ثاني بحر الشوق سحرني وخدني لبعيد ما احلى الاحساس بالحاضر تارك هموم الدنيا قربت منها وبست جبينها : الحمد لله على السلامه
حست لنفسها وسحبت يدها وردت علي بتعب : الله يسلمك
سمعنا طق على الباب راح مشعل وفتحه دخلت جدتي ومرة عمي وعمي سلمو علي وتحمدو لي بسلامه جدتي من جت وهي تصيح
عمي : يايمه صدقيني هي بخير
الجده : ماتشوف وجها كيف مخطوف وهالاجهزه الي جنبها
شوق ابتسمت : جدتي لا تخافين والله اني بخير
طمناها وكنت افكر في الي حصل من الي دفعني وطحت بالمويه ريم لو صديقاتها وليش تسوي فيني كدا حتى ماجات وتطمنت علي الله يهديها بس لما سالوني قلت لهم كنت اشوف المسبح و طحت بدون مانتبه
ولمغرب الكل طلع مشعل لما سحبه عمي مارضي يطلع مدري شفيه متغير جلست معي مرة عمي كمرافق وكل شي تسألني ادا كنت محتاجه شي الله عوضني فيها وبمريم وجدتي الله يخليهم لي
صحيت العصر على صوت صديقاتي
شوق : الله يسلمكم
بعد نصف ساعد استأذنت مرة عمي وراحت البيت عشان تسبح لانها ماجابت لها ملابس
ساره : يلا قولي لنا ايش صار بتفصيل
شوق : بس امانه ماتقولون لأحد
منى ضربت صدرها : والله ماتكلم واني ام شهاب ولي يفشي والله ان احش رجله حش قدام الحاره
الماس : متحمسه الدب ههههه
فجر : الله يخلف
ساره : يلا بلا مصخره وخلوها تتكلم
شوق : ما تعثرت وطحت بنفسي احد دفعني وطحت في المسبح
ساره فتحت عينها : قولي والله من الي دفك لأدفنه وهو حي
فجر : يمه ساروه تخوفي
الماس : ههههه
منى : ادا كان مشعل احسابه معاي
شوق : لو طلع هو ايش بتسوي فيه يعني هههههه
منى : شوته ووصله للمريخ
شوق : بسم الله عليه
ساره تصفر : حركات وقمنا نحب هاه وتغمز لها
منى : يلا لا تضيعي الموضوع وقولي لنا من
شوق : بقول بس الله يخليكم مابي مشاكل
الماس : طيب
وقالت لهم الي صار
منى: اجل من الي ساعدك ؟
شوق نزلت راسي بخجل
فجر : ااااوه لا تقولين مشعل
ساره : يااااي اكيد شالها بيد يدينه
الماس : وسوى لها تنفس اصطناعي ههههههه
شوق حمر وجها: ياربي لو درت ماقلت لكم
ساره : ايه وعرفتي غلاتك عنده اشوف هههههه
شوق : بلا هبال يعني لو اي وحده شافها تغرق اكيد بساعدها
منى : حتى لو اني
ضربتها على كتفها : عيب
الماس : غارت البنت هههههه

بعد ماطلعو البنات جاء مشعل وجاب لي باقة ورد لونها احمر وشكلاته ابتسمت وحطها على الطاوله الغرفه مليانه ورد صار لي يومين واني في المستشفى قالي مشعل اني بكره راح اخرج بس اصريت اني بخير وابي اخرج ولمغرب عطاني الطبيب اذن بالخروج طلعت وتوجهنا للفيلا كنت اراقب الغروب مو داريه عن الي يراقبني من المرايه
ام مشعل : شوق تبين مويه
شوق : لا خالتي
ام مشعل ابتسمت : ايوه خالتي احلى من مرة عمي
شوق استحيت ووجهت نضري للنافده
وصلنا البيت نزلنا مشعل وقال انه رايح المسجد جدتي فرحت كثير لمى شافتني عمي ماكان موجود اضن ارح المسجد رحت غرفتي وصليت ونزلت تحت ضاق خلقي واني في المستشفى كل نايمه على السرير دخلت المطبخ
شوق : ايش تسوين خالتي
ام مشعل : اكتب لطباخه ايش تسوي
شوق : اها ومين الي تطبخ
ام مشعل : ام جلال طباخه لبنانبه مشهوره وهدول البنات مساعداتها سوزان وليندا وفتحيه
شوق : اها اجل من مايا
ام مشعل : هدي رأيست الخدم هنديه وباقي الخدامات متنوعين عشان لا يصير مؤمرات بينهم هههه
يلا فكري معي وش نجهز للعشى
شوق ابتسمت : ورق عنب
ام مشعل : شكلك تحبينه هههه
شوق : ايه لذيذ
ام مشعل : يلا ليندا اكتبي ورق عنب وكباب مشوي ايش بعد امم شوق ايش في خاطرك بعد
شوق : مادري
ام مشعل : طيب اكتبي
سرحت بفكاري ليش ماشوف ريم ولا حتى جت سلمت علي ليش حاقده
ملاك مضايقه وماده البوز : انتي اهني وانا ادورك
شوق : هههه ليش
ملاك : مشعل يبيك في الصاله
غريبه وش يبي طلعت له شفته جالس لوحده رحت وجلست في الكنبه الثانيه بس قام وجا جلس جنبي
وطلع من بوكه بطاقة صراف واعطاني اياها
شوق : ايش هذا ؟
مشعل : كنت بعطيك اياها قبل بس الضروف ماسمحت انا سويت لك حساب في البنك واي مبلغ تبينه سحبيه منه هدا البطاقه عندك انتي صرتي زوجتي ومابيك تحتاجي لاي شي اي شي في خاطرك اشترينه
وهذي بطاقه ثانيه اعطاني اياها ابوي من يومين كنت ناسيها المهم خبرني انك مسويا لعمي وليد وكاله يتصرف في حلال ابوك
شوق ناضرت فيه مستغربه : بس ابوي مامعه شي
مشعل : ألا معاه عمارتين وثلاث اراضي زراعيه وشركتين كان عمك متولي الشركات ويحصل على اجار العمارات لما عرف ابوي بهالشي الغا الوكاله وحط ناس موثوق فيهم يديرون الشركات وربح ينزل على حسابك
شوق : مشعل ابيك تكتب شركه بسم مرة عمي وليد
مشعل : ان شاء الله راح اهتم بكل شي
شوق : مشكور ماتقصر


ريم : كيف تتجرئي وتسوي كدا يامجرمه تبينها تموت
زينه : ايش الي غيرك علي اني فهمتك الخطه وكنتي موافقه
ريم : كذابه اجل تقولي لا تخافي اني اعرف صاحبتها كل اسبوع يروحو بركه وتعرف تسبح مافي خوف عليها بس نبي نضحك عليها مو هذا كلامك
زينه : اعترفي ان الي سويته اسعدك
ريم : تدرين انك مجنونه يعني مريضه عقلياً ماتفهمين غبيه
زينه : زين عاد ترا سكت لك كثير فياليت تتأذبين احسن مايجيك شي عمرك ماشفتيه
ريم : انتي الي اسمعيني زين ياويلك لو اشوفك عدنا تحملي الي بيجيك ريم صالح ...... ماحد يهددها فاهمه ولا اوديك ورا الشمس انتي واهلك يازفته وخلي صاحباتك الزفتين وراك وفهميهم كلامي
طوووووووط
رجعت تدق بس ماكلمتها مادري كيف متحملتنهم شوي وجاتني رساله " اعتبري نفسك منتهيه راح تندمي والله وهدا اني حلفت تحملي وش بيجيك "
ههههههه ضحكتني تحسب بخاف مو ريم الي تخاف من حشره نمت على السرير واني افكر ضلمت شوق كثير ماضن تسامحني على الي سويته

بعد العشى جلست مع ملاك في الصاله الي فوق نشاهد وناكل ايسكريم شفت ريم جايه ناحيتي الله يستر اليوم مانزلت تتعشى معنا لانها نايمه
ريم : الحمد لله على السلامه
شوق : الله يسلمك
ناضرت ملاك المندمجه تشاهد توم وجيري : شوق اني اسفه على الي حصل
شوق : ادا ناويه تعملين لي شي ثاني فأرجوع مافيني اتحمل اكثر من الي جاني
ريم : والله العظيم اني اقولك الصدق وهدا اليوم ورربي كانت فكرة زينه كرهوني فيك تدرين ليش
شوق مستغربه : ليش؟!!!!!

ايش ممكن يكون سبب ؟
زينه راح تنفد تهديدها ؟
شوق بتصدق كلام ريم ؟


قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 04:48 PM   #27

white flower

نجم روايتي وإعلامية قسم التسالي وكونان قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية white flower

? العضوٌ??? » 63352
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,757
?  نُقآطِيْ » white flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond reputewhite flower has a reputation beyond repute
افتراضي

قطورة الندى
يسلمووووووووو على الجزء الرائع
و فعلا عجبتنى ريم كتير انها عرفت غلطها و راحت تعتذر من شوق مهما كان ما كانت تعرف ان شوق ما بتعرف تسبح
اى نعم كانت ماشية وراء زينة مغمضة عيونهاو لكن فتحت
و اتقلبت الصورة و صار انا و ابن عمى على الغريب
زينة بجد انتى مجنونة و لا عبيطة عايزة تقتليها دة كلة علشان تتزوجى مشعل عاملة زى الطفل اللى وعدة بحلاوة و فى حد تانى خدها و تحاولى انك تاخديها مهما كان الثمن
مشعل اخيرا قلبك حن و اعترفت انك تحبها لا تستغرب يا مشعل رزان كانت تعود توجية مشاعر مراهقة لانسانة غير موجودة لكن شوق حبك الحقيقى و صحيح لا تعرف قيمة الشىء الا اذا فقدتة <<< و انت كنت هتفقدها للابد
شوق يا عينى عليك طيبة و بتسامحى عجبنى كرمك تجاة مريم و انك عايزة تكتبى شركة باسمها فعل ساعدتك و دافعت عنك و انتى تحاولى تأمين مستقبلها
و فعلا المفروض تحذرى من ريم و صديقاتها و اتبعى غريزتك لانها بتحميكى
شايلة هم صقر و انة بيتعذب علشان حبة ليكى
و مشعل اعطية فرصة تانية بعد كلامة الجارح معاك
اعتقد ان السبب ان زينة اقنعت ريم ان شوق لعابة و لها حبيب و غير كدة وعدها لزينة ان تتزوج مشعل
زينة نعم هتنفذ تهديدها و اعتقد التليفون اللى جاء للريم ممكن يكون بداية انها توقعها فى الغلط حتى تمسكها من ايدها و تساعدها
شوق نعم هتصدق ريم لان ريم بتتكلم معاها بصراحة
بانتظااااااااااار الجزء القادم



white flower غير متواجد حالياً  
التوقيع











[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/WBc84885.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/CPC84886.gif[/imgl]






?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/UuE22821.gif[/imgr] [imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/lb376482.gif[/imgl]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

[imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/y6u38553.gif[/imgr] [imgl]https://www9.0zz0.com/2011/08/03/22/427450517.jpg[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 08:06 PM   #28

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى قطورة الندى على البارت ...



شوق ... الحمد لله على السلامة و إن شاء الله تكون آخر الأزمات مع إنى أتوقع أن زينة >>> هيدى عن جد مريضة نفسياً بدها تقتل منشان تتزوج مشعل >>> راح تنتقم من ريم و تضمها لمعسكر العدو مع شوق ... الله يستر ما يكون معها صور لريم أو أى شيئ شخصى لها ...


مشعل ... إفتح قلبك للحياة و الحب مرة ثانية ... أصابع يدك ليست واحدة




قطورة الندى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 01:32 PM   #29

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين ياحلوين على الردود الحلوه

white flower
احب فيك الصراحه في الكلام ولحد الحين ماشيه معاي وباين عليك فاهمه كل شي حتى انك عارفه جميع الشخصيات اشكرك من قلبي
ولو فيه شي ماعجبك عادي قولي لي بكل صراحه

هبة
أنتي اول من قراء روايتي في هدا المنتدى اسعتني كثيرن بردودك الجميله
تتوقعي يكون عند زينه صوره لريم مدري من يدري ههههه
مراح اقول ايه او لا
احب فيك استباق الاحداث وحب الاطلاع


" حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد"
تابعوني في البارت الثامن لتعرفو رد شوق لريم
ولكم مني اجمل تحيه
قطورة الندى


قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 01:35 PM   #30

قطورة الـندى
 
الصورة الرمزية قطورة الـندى

? العضوٌ??? » 141432
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 49
?  نُقآطِيْ » قطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud ofقطورة الـندى has much to be proud of
افتراضي

^v*v^ البارت الثامن ^v*v^


ريم : تدرين ان زينه تحب مشعل وتتمنى تكون زوجته كانت زينه افضل صديقه الي بس للأسف ماعرفت نواياها قالت لي انك دوم تطلعين برك وتعرفين تسبحين يعني ماعليك خوف بس تبيك تطيحي ونضحك عليك بس بينت على حقيقتها وعرفت انها تكذب علي وكان قصدها تموتي عشان يفضى لها الجو وتتزوج مشعل داك الوقت حسيت بحقارتها كنت دايمن تقنعني انك ماتبين عمك وليد لانه فقير وجايه بس عشان الفلوس وشوي شوي راح تستولي على كل شي صار الكل يحبك حتى جدتي دوم معاك ماصارت تعاملني مثل اول
شوق مذهوله من الي تسمعه : زينه معقوله تسوي كل هدا عشان مشعل
ريم : اسفه ياشوق وحقك علي
شوق ابتسمت : مسموحه بس ابي اقولك شي جدتي دوم تسأل عنك بس انتي الي ماتجلسين معنا دوم حابسه نفسك
ابتسمت لي وجلسنا نشاهد مع ملاك ونضحك حسيت براحه ان ماحد كارهني وكل مرحب فيني بينهم الله يديم السعاده

بعد ايام
صحيت الصباح واني مو قادره افتح عيني ويدي تدور وين دبدوبي . كان هديه من ساره في عيد ميلادي لونه وردي وكبير وفروه ناعم احب انام واني متمسكه فيه
فتحت عيني وشوف ريم ماسكته : الله حلو
شوق : هاتيه
ريم : نونو انتي تنامين مع دب
شوق : يوه ريم هاتيه والله حدي نعسانه
ريم : لا براويه مشعل وبعلم عليك هههه ..وطلعت لي لسانها يالله طالعه لي مثل ساره رحت اركض وراها مبسوطه
شوق : ريووم هاتيه
نزلت الدرج وراها شافتنا خالتي وهي تضحك مستغربه هههههه من حقها اجل اني وش اقول هههه رحت المطبخ واني اركض صقعت في حد رفت عيني شفت مشعل عضيت شفايفي منحرجه لما تدكرت اني لبسه البجامه يافشلتي وشعر حاله وطير مايشوف اللا الغبار وراي ههههههههه

دخلت المجلس ووقفت على الباب التقط انفاسي واني مبتسمه من زمان ماهبلت في احد مادرت عن الجالس ويناضرها مسحور بجمالها
(معقوله هدي ريم تغيرت كثير حلوه بالبجامه الورديه ومعها دبدوب وردي وشعرها منفوش وناعم
حسيت لنفسي وتنحنحت ناضرت فيني مرعوبه من حقها اخرع بلد هههههه ياخساره راحت اخ عليها جسم اممم شكلي بقول لامي تخطبها لي ههههه)
مشعل : ياااااهو نحن هنا وين سارح
: ايش تبي
مشعل : لا فيصلوه مو طبيعي
فيصل : هههههههه
مشعل : انا قلت نكته
فيصل : انت بكبرك نكته
مشعل : احلف بس غاثني ومخرب نومتي وبعد تتمصخر علي
فيصل : الله كل هذا سويته انا



دخلت غرفتي واني متوتره الله يستر ليقول لمشعل اختك داخله علي وروح فيها ماحسيت الا حد ماسكني وصرخت مرعوبه
شوق : يييه ريموه اذني
ريم : هدي انتي
شوق : لا شبحي ضربتها على كتفها كدا تحطيني في موقف محرج مع اخوك ولا يضحك علي بعد
ريم : ههههههههه " بس مو مثل الموقف الي نحطيت فيه "
شوق : ايه ضحكي وسحبت دبي وقبل لا اطلع قلت لها تدرين اني حبيتك طلعت وسكيت الباب واني اسمع ضحتها ابتسمت ودخلت غرفتي

العصر رحت السوق اني و ريم وخديت لي لابتوب توشيا واخيرن خاطري في حاسب من اول ثانوي كانو يدرسونا وكنت اداكر مع ساره في كمبيوترهم وشريت لي احذيه كرمكم الله وملابس وكسوارات وعجبني شنطة ميك اب قالت لي ريم ان نوعيتها حلوه جينا البيت بكياس كثيييره
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشعل : وين كنتي ؟
شوق : رحت السوق مع ريم
مشعل رفع حاجب : لا والله وبمن شوره رحتي
شوق : عمي كان يدري قلنا له
مشعل : مره ثانيه لين بغيتي تطلعين تقولي لي انتي على ذمتي فاهمه
شوق مبسوطه لا زم يكدر علي يعني اف : ان شاء الله
ريم : ااخ يارجلي تعبت
الجده : وش له كل هالاغراض
ريم : يمه شوفي وش شرينا لك طلعت من الكيس اسورات ذهب
الجده : ليش يابنتي تكلفين على عمرك صندوقي مليان
ريم : بس ماعندك مثل هالنوع مره حلوين ايه صح يمه مانسيناك جبنا لك جلابيه
ام مشعل : ماشاء الله طلع دوقك حلو ههههه
ريم : لا هدا ذوق شوق وهدي الساعه لأبوي
الجده : لا شكلك مصخنه اليوم ههههههه
ام مشعل : ايه رايقه مو مثل كل يوم مخنفسه وماده البوز شبرين هههههه
ريم : مو كانكم تطنزون علي اروح اسبح ابرك لي


شوق : ررررريم يلا بسرعه تأخرنا
ريم : جااااايه .....مايااااا لحقيني بسرعه هاتي شنطتي عطتني الشنطه ونزلنا
ام مشعل : يابنات الفطور
شوق : خالتي متأخرين
ام مشعل عطتهم سندويش بيض بالجبن وكاسين عصير برتقال : خدي اجل هدول
ماجادلتها اختهم بسرعه وطلعنا
شوق : يووووه
ريم : ايش
شوق : نسيت كراستي الرسم
ورجعت اركض كاني الصاروخ هههههه
طررررراخ
ودعمت مشعل
شوق : سوووري .ورحت اركض عنه ماسمعته حتى وش قال وش هالفشله امس وليوم اصقع فيه اخر شي بحطله عازل للرصاص هههههه سحبت الرسم من الطاوله ونزلت اشوى ماشفته
وحنا في الطريق حسيت بأحد يتبعنا
شوق : ريم اني ملاحضه هالسياره كل يوم تتبعنا
ريم بخوف: وين ؟
شوق : تشوفين ديك الي لونها اسود
ريم : ههههه خرعتيني حسبالي شي مهم
شوق : الحين هدا مو شي مهم يمكن شباب مغازليه
ريم : لا هدول السيارت حمايه الينا
شوق : ليش
ريم : ماتدرين يعني ان ابوي وزير
شوق : معقوله !!!!!!
ريم : ههههه لا تقولي توك تدرين
شوق : ايه والله
ريم : ماتتابعين الاخبار انتي ؟
شوق : وع اكره شي عني الاخبار هدا سوى وهدا قتل وصارت حرب وصار فيضان وصار
ريم : انتي ماتدري وين الله حاطك هههه بشوف هالرسم الي مأخرتينا عليه
مديت لها الرسم : الله الحين هالرسم الي اخرنا لو انتي سهرانه على المنتديات
ريم : يااااااي شوق هدا رسمك حلفي حلفي قولي والله
شوق : بسم الله اكلتيني ايه والله اني راسمتنه
ريم : مشاء الله يهبل خاصه هالرسمه احس نفسي في قاع المحيط الاسماك مره حلوه وقواقع ورمل وحشايش كيف سويتيها
شوق : سر المهنه ههههه


مشعل : صباح الخير
السكرتير : صباح الخير طال عمرك
مشعل : الحقني على مكتبي . بعد مادخلت دخل وراي وسك الباب اشرت له يجلس وكملت كلامي . حضرت التقريرالي وصيتك عليه
السكرتير : ايه قدامك طال عمرك
مشعل : انا كم مره اقولك لا تقول طال عمرك قول مشعل وبس
السكرتير : ان شاء الله طال.... اقصد مشعل
مشعل : ههههه كدا افضل .شفت التقرير . كل شي تمام
طق طق طق : اتفضل
انفتح الباب شوي بس :هذا مكتب مشعل حبيبي
مشعل : هههههه فيصلوه الله يعربل ابليسك
فيصل : ههههههه كيف عرفتني ومسوي صوتي زي البنات هههه
مشعل : من رقاقة الصوت عشان يصير صوت بنات هههههه
فيصل : ايه صح ماسلمت هههههه
مشعل : وتوك تدكر ههههه
سلم علي وجلس .. في بالك كلام تبي تقوله
فيصل : كيف عرفت
مشعل : نضراتك الي تلف وتدور ويدينك الي ترجف ههههه
فيصل : هههههه اممم مشعل ابي اقولك شي
مشعل : حيرتني يلا قول


وصلت مدرستي اي ومدرسه هههههه بيت هي مو مدرسه كل سنه وقالو خلاص الحكومه بتبني لكم مدرسه الطل بعد 10 او 12 سنه الله وعلم كان من زمان عجزت بس على انها صغيره الا اني مرتاحه فيها قالي عمي انقل وبدل مدرستي اقرب لي بس اني تعوت على هالمدرسه معلماتها تمام وكل شي اوكي
اول حصه تاريخ ماسكه داك الكتاب تبربر هي بعالم ولبنات في عالم ههههههه وبعدين ادب والحصه الثالثه فنيه احب هالحصه مره بس في نصف الحصه حسيت بألم ببطني خفيف ماصدقت خلصت الحصه

في ساحة المدرسه
فجر : هلا بنات
البنات : هلا فيك
منى : عندي لكم خوش خطه ههههه
ساره : قولي والله من زمان مالعبت خطه > الخطه هي النطه الي يلعبوها الاطفال في الارض ويرمون الحصى وينطو برجل ويشيلونها اضن عرفتوها ^_^
منى : ها ها ها ضحكتيني اقول اسكتي اني وين ونتي وين
الماس : خططك انتي كلها فاشله فلا تحمسينا على الفاضي
منى : شكرن رفعتي معنوياتي
فجر : خلصينا منى قولي وش عندك وبلا هواش
منى : بتكلم بس ياويل وحده تقاطعني اسمعو هالخطه سويتها ليش عشان شوق يعني تودع ايام العزوبيه هههه خلاص لا تناضريني كدا هههههه بكمل اول شي نروح كنا لشوق ونطلع بسواقهم على انا رايحين السوق وبعدين نبخشش السواق ووقفنا عند البر واهني يبتدي لهبال ههههه تحفيط على كيف كيفك طبعن هالايام محد يروح البر مو مثل الاعياد ناس كثير تروح يعني لاحد من شاف ولا حد من درى شرايكم
ساره : ووووواو فكره خطيره
منى : هههههه
الماس : لا اني اخاف مابخاطر بحياتي
ساره : بليززز الماس وافقي ..وتسبل بعينها.. يلا عشان خاطر سارونه الصغننه
الماس : هههههه كبر جدتي تقول صغيره شوق اش رايك
شوق كنت حاطه راسي على الطاوله : مادري بفكر
ساره : شوق اش فيك ياعمري
شوق : بطني يالمني
ساره : طيب قومي نتصل بعمك احد يجي ياخدك شكلك مره تعبانه
شوق: يلا
نزلت تحت مع ساره وياليت ما نزلت سين وجين وش فيك ومادري ايش يالله هو تقرير كلها عشان اتصال رحنا غرفة المديره وبتسمت لما شفت الباب مزينينه لها اني وشوي بنات ومعلمة الفنيه هههههه ياهي طيبه هالمديره صراحه تستاهل كنت بدق على مريم بس تدكرت عمي وتراجعت اكيد الحين مشغول احسن شي ادق على خالتي وتخلي السواق يجيني دقيت وكلمتها وياكثر اسألتها بعد ماخلصت جابت لي ساره شنطتي وعبايتي استنيت 10 دقايق وجات لي الفراشه تقول سيارتي عند الباب لبست وخرجت وينها السياره ماشوفها لو الفراشه غلطانه ماشوف احد وينه اااف
انتبهت لواحد يطلع من سياره همر ومتوجه الي قلبي طاح في بطني من الخوف كفايه اني تعبانه ومتحمله هالوقفه المشكله مايمديني ارجع ادخل من غبائي سكيت الباب
قرب هالشخص اكثر لحد ماوصلني وااا !!!!!!!!!



من يكون هالشخص تتوقعومن طرف زينه وجاي يخطف شوق ؟؟؟
فيصل ايش الشي المهم الي خلاه يتوتر هالكثر ؟؟؟
خطت منى الجنونيه تتوقعون تتنفد ؟؟؟


قطورة الـندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.