آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-13, 01:11 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أجنبيات في المجتمع ، للكاتبة / ديما القطبي ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أجنبيات في المجتمع

للكاتبة / ديما القطبي



كلمة الكاتبة

ســــــــــــــــــــــــ ـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت مره ثانيه اكتب رواية
كانت الأولى ((مربع برمودا )) ومازلت ((مربع برمودا 2)) تحت الإنشاء
قد استمتعتم بأبطال الرواية...ديما ورغد وداليا ولمى
وقد تفاعلتم معانا...
لكن سوف اكتب روايتي الجديدة لوحدي
روايه تخرج عن الإســــلوب القديم والممل الذي نقرأه ونكتبه
لا تتكلم عن حب وعشق وغرآآآم
ولا عن عايله فقيره تنتظر فارسا يركب حصان ابيض لي يتزوج
من بنات الفقر
ولا عن حياه عائليه ولا مشكله زوجيه
ولا كل ماااااتتخيلوا وتتصوره
روايتي تتكلم عن اكبر قضيــــه يعيشها الشعب السعودي ,,,
نعم الشعب السعودي ......
فأن لم اره في دوله الامـــارات ولا في دولـــه الكويت ولا في مصر ولا سوريا
قضيه لن تنحل ابداااااا مادام ان نص شعبها يحمل في قلوبهم الحقد ولاستحقار والقرف
أكيــــــــــــــــــــــ ـــــــد مستغربين ومتحمسين للروايه...

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

جريئه جداااا,,وواقعيه,,وحزينه
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
يــواجهني
للكااااااااااتبه:ديمـــــ� �ـا القطبي
’’فــتاة الشاطئ’’

أكيد بتعرفوهااا بدووووووون شك,, بطله الرواية مربع برمودا
مثل ماتعرفون شخصيه ديما القوية والجريئة ,,كتبت لكم رواية منفردة
وانتظروا رواية رغد ’’أنقذيني ياحبيبتي’’
وراويه داليا ’’أسفه يبــــــه وطيت راسك’’
***********


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 08:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 01:14 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


((البــــــــــــدايـهـ )))


لفـــت المنشــفه على جسمــــها وهيــــا معصبـــــه: يعــني تنقــطع المـــويـــه

وانـا أتـــروشـــ

جــلستـــ في ســـرير وأخـــذتـــ تمشــط شعـــرها إلي نصـــه مبـلـول

آنفتـــــح بــــاب الغـرفـه وصـــرختـــ رحمـــــه:انـا آحــــوس في المطـــبخ

وأنتــي جــــالســـه تمــشطــي شعـــرك .. وحضـــرتـــ الثـــانيــــه

نــايمــه متــأخــــره

_بتــأفـف_ مـــافي إلي مخــــرب حيـــاتــكم غيــــر الـــدشـ والأفـــــلام

دنيــا:دحـــين إنــتي مــو قـلتي لا تنـــامــو إلا لمن نــلفـ

السمـــبوســه ونكـــوي المـــلابـــس

رحمـــه تسكتـــ وتقـــــول:آهاااااااا صـــــــح يــابنتـــي والله نسيـــت

علشــــان شغـــل البيـــت كـــله فـــوق راســي

تـــرجــع تــمشــط شعـــرها:خـــلاااااصــ يــامــامــا ســـامحتــك

بسـ يــاليــت قبـــل مـــ........

تقـــطــع كــــلامــها رحمـــه بعصبيــــه:ســـامحــك إبــليــس يــا ملسنـــه

مـــابقــي غيـــر بنتـــ تســــــــامح أمــها..لابــارك الله فيــكي ولا في أبــوكي

إلي رمـــانه في سعــوديـــه وانقـــلع على بـــلاده ..حــسبي الله عليــك

يـا يحـيى لابــارك الله فيـــك ولا في ذريتـــك إلي خــلفتها ورميتـــها عنـــدي

تـــرفـع يـــدها دنيــا:آآمـــييييييين يــــاآآآآربـــ

رحمــه: وتـــدعـين على ابــوكـي يــاعــاقــه _ بتنهـــد_

حــسبي يالله منــ بنتـــ عـــاقـــه

دانيــه بضجـــر تنـــزل البطـــانيــه منــ وجــها : يــعني الــواحــد مــايعــرف

ينــام في البيـــت هــذا

دنيـــا تضحكـــ:الحـــين راح تــسمــعي الاغنيـــه الصبــاحيـــه

رحمـــه بصـــرخ:أغنيـــه في عـــين آهــلك يــا

دنيــا بهدوء: يـاوقحــه أو يــا حقيــره أو يـا واطيــه الكلمــه إلي تعجــبك قــوليـها

رحمـه بعصبيـــه حتــى وجــها صــــار آحمــــر: قوووووووومي ياوقحـــه لابـــارك

الله فيـكي ولا في ابــوكي إلي تـــذكـريـني بــوجــه المــلعــــون


دانيــه تجـــلس في فــراشـها :مـــاصــــارتـ عيشــه يــا يمـــه


رحمــه بعصبيــه وصـــراخ:بنـــــااااااات وصخـــــات وقليــلات أدب مــايحتــرمـــون

أمـــهم ولا يقـــدروها حــسبي الله عليــــكم

طــلعت من الغـرفـه وهيــا تـــردد حــسبي يالله عليـــكم

طــلعـت لبــانه من شنطتــها ورمتــها في فمــها بأهمـــال:مـــاودك تقـــومي

تــروحي المـــدرســه

دانيــه بــلا مبــاله :لا رايحــه بنـفك منــ البيـــت


))) هــــذا الـــروتـــين اليـــــومــي للعــــايلـــه ((((


دانيــه :مــاود تــلبـسي ولاعــاجبتــك المنــشفـه


دنيــا تتــذكــر:صــح قبــل لا أنــسى تــراه المــويــه أنقطــعت

تــرمي المخــده في الأرض بعصبيــه: يعنــــي مااروح المدرسة

دنيــا تـفتح دولاب المــــلابس:أستخـــدمي السطــل

تخـــرخ دانيــه من الغـــرفه وتــاخــذ السطـــل وتــدخـــل الحمـــام تتــوضــى..

وتفـــرش أسنـــانها...أقــــل شئ تعمـــله لأن المـــويه جــدآآآ قليلـــه

لبســــت عبـــايتها دنيـــا وطـــلعت من غـــرفتها....

راحــــت عند أمــها وقـــالت:طـــــالعه على الســـوق تبين شئ

رحمــه جــــالسه في الحـــــوش وتــسمع الــراديـــو:بــس حــاولي تكـسيبي

فـــلوس..تـــرا مـــاعنـدنـا فـــلوس تمشينـــا هــذا الشهـــر

تحــط الطـــرحه في وجــها:أبشـــــري يالله مــع ســــلامه

رحمــه مغمضه عيونها: مــع ســــلامه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



كحــلت عيـــونها الســــود بالكحـــل الأســـود...تــأمــلت شكــلها في المــرايه

أبتسمــت برضـــا على شكــــلها

أتنهـــدت وغمــضت عيـــونها ,,الكـــل في المــــدرســه والحـــارة يتكـــلمو عنـــهم

مـــاعنــدهم كـــلام غــييير عنــهم


مجتمـــع سعـــودي غـــريب متنــــاقض

تــــركـــوا الهنــــود والبنقـــاله والمصــــاريه ومــايتكــلموا عنــهم

ولصقــــو فينــــا بكــــلامهم

عنــــدهم العنصــــرية في المجتمــــع شئ أســـــاسي...وخصـــوصــا البـــدو

إلي منــهم متحــــضرين

كـــلمتهم دائمــــآآآآآ على لســـــانهم

:يـــالعبـــــد...بالأســـو د...يــاالإفـريقي...يـا الإجــنبي

ونـــسيو أنه أبـــوهم أدم عليــه الســـــلام كــــان أســـود

وأن بــــلال مــؤذن الــرســول أســــود...

وأن الصحــــابي الجـــليل عبــدالله بن مسعــــود أســــود ونحـــيف

ولقمـــــان الـــذي أعطـــــاه الله الحكمـــه أســــود...

ومـــلك الحـــبشه الــذي أستضـــــاف الــرســـول وأصحـــابه

عنـــدمــا هـــاجــروا إلي الحــبشه كــــان أســــــود


وغيـــــــــر كدا المجتمــــــــع يستحقروهم...


فتحـــت عيــــونها بعــد مــاشجعــت نفســها بكـــلمـــات دائمــــا تقـــولها

إذا طـــلعت من البيــــت...

حطـــت الطــــوق الكحـــلي إلي يمــــاشي لــون مــريــولها الكحـــلي

وتـــركــت شعـــرها الــذهبي الغـــامق يـــرتمي على كتــفها

لـــون شعـــرها غــــريب وفي نفـــس الـــوقت جــذآآآب..إذا جـــلست تحــت

الشمــس يلمــع شعـــرها وتحــسه يتــراقص مــع أشعـــه الشمـــس

بشـــــرتها بيضـــه مــــايل لبيــــاض الثلــــج....مــو البيــــاض العـــادي

المنتشـــر بين النــــــاس

لاااااااااااااااا بيــــــــاض أوربي...بيــــــاض الـــدول البــــارده

مـــــلامحــها غـــريبه...أو بالأصـــح المـــــلامح الأجنبيــــه

تشبــــه أبــــوها في كـــل شئ ودائمــــا أمـــها لمن تشـــوف

وجـــها تــذكــر أبـــوها يحـــيى

متــــوسطــه في طــــول أو تعتبـــر قصيــــر شـــووووي..

ممتـــلئه الجــــسم قليل...ولكــــنها جميـــــله


لبست عبايتها وأخذت شنطتها وراحت عند أمها :انا رايحه المدرسة

رحمــه:روحي وانا مسكتك

دانيــه :مو كأنك نسيتي مصروف المدرسة

رحمــه: شوفي فلوسك فوق التلفزيون مع فطورك

دانيــه تــاخذ مصـروفها إلي مــايتعــدا 3 ريـــال لطــالبه في المــرحــله

التــوجهي...حطـــت سنـدوشتها في شنطــه وطــالعت في حــليب السعـوديــه

وقــالت بتـأفف:أنتي عــارفه إني مــاحب حــليب السعــوديــة

رحمــه بلامباله:مـاتحـبي الحــليب ولامـاتحـبيه

عشــان مكـتوب أنه من السعــوديــه

دانيــه بحقد:ايوه لأنه من سعوديــــــة_رمت الحليب في زباله _

أعطي للكلب ولا اشرب حلبيهم

رحمــه بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم

دانيــه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بــلادهم

رحمــه بعصبيه:اقطعي لسانك ياحيـــوانه كفاية إننا عايشن في

سعوديه _رفعت يدها في سماء_ الله يحفظك ويطول في عمرك يا

الملك عبد الله بن آل سعود ,,وقسم بالله لو تروحي بلادك متلاقي

ربع الخير مثل ماتلاقيه في السعودية,يابنتي احمدي ربك كفاية

انك عايشه في مكة وكفاية انك من مواليد البقعة الطاهرة في ناس

يتمنوا أنهم يرحوا السعودية ,,ترى الحكومة مدلعه شعبها مو

مثل باقي الدول,, وش تبغي في البرازيل دوله كافره ومافي لأديانه

ولا إسلام وحقوق المرأة ضايعه وغير كده راح تتعبي,,بوسي

تراب السعودية واحمدي ربك مليون مره انك عايشه هنا

حطت الطرحة في وجهها وطلعت من البيت بسرعة بكلام أمها

تخليها تحب السعوديين لكن طريقة نظراتهم ومعاملتهم هما راح

يخلوني اكرهم ,,ناظرت في ساعتها القديمة ولقت ساعة 7 تمام

يعني دق الجرس...



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 01:15 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير

ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا

دنيــا : 20 ريـــال

العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال

دنيــا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال

العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي

دنيــا بعناد :السعر ماينزل

العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك

تركتها وراحت

اتأففت دنيــا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها
بدل ماتضيع وقتها

فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه

:هي حجه بكم هـــذا

رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة

وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس

دنيــا ببرود: ايش هوا؟؟

الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي

طالعت دنيــا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت

الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_

نظرتها دنيــا من فوق لتحت

الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك

دنيــا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين

ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند

الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه

دنيــا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط

الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط

علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة

لفت وجها دنيــا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا

وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم

الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها

الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية

دنيــا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء

الحريم بصوت واحد:لا

دنيــا بضيق:يالله انقلعو

حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك

دنيــا:لو فيكي خير تعالي سفريني

حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها

حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشــ

انقـــطع صــــوتها لمنـ دخــلتــ الحــي الثـــاني


رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة

رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون

الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض

لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر


مـــلامحها غريبة

بـرازليـه× افريقية


فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان

لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



دخلت دانيــه الفصل وجلست في مكانها

: ليش جيتي متأخرة

سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر

:هيييي أكلمك ليش ماتردي

دانية بطفش: أيش تبغي

رشــا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك

دانيــه بأسى:أشفق عليكي والله

رشــا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال وكل يوم وسواق يوقف قدام

المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا

أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي

دفتها دانيــه بالقوة وطلعت من الفصل

غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل

نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها

راحت عند تغـريـد ورويدا

رشــا بمياعة:هاااااااااااي

رويدا وتغـريـد :هايااااااات

رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت
إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه

تغـريـد بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا

رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي

رشــا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في ###

تغـريـد بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد

رشــا بخبث:لا وأمها إفريقيه

رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده

رشــا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي

دانيــه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع

افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري

تغـريـد بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج أســود

رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف

رشــا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه

افطس مثل سواقكم الصومالي

انفجروا ضحك

لفت دانيــه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا

عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا

في العبيد ليـــش تستحرقي في الأســود وعيونك خلقه سودا

اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها

وقالت من قلب_ يااااااااااارب

تغـريـد :الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه

رشــا ميته ضحك:بدافع عن امها

اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه

رشــا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه

ضربتها دانيــه وماخلتها تكمل سبـــها

خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي

___ (( في الإداره)))___

المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع

رشــا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا

المديرة تلتفت لدانيــه :وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه

دانيــه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول

المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟

حكت دانيــه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وتغريد عشان يثبتو انهم قالو الكلام

جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيــه

دانيــه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله

المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء


الأحتقـــار والأستهـــزاء والحقــد على العبــــد

أصبـــح المــــوضــــوع عنـــدكم ؛؛ حـــريـــه في شخصيـــه،،


ضحكت دانيــه على اشكالهم ,,ماتلوم رشــا وتغريد ورويدا على

كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره

المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه

_تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها

دانيــه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب

وكتبت:انا طالبــه دانيــه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها

استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان

مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات

وشكراأأأأ

حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها

المديره :يالله اطلعي على فصلك

طلعت دانيــه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت

بارسيلوس تعاااااااااااااالي

كتمت ضحكتها وجريت على فصلها





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال

حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها

دق جرس البيت المزعـــــج

ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآن

رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج

وصلت عند باب وقالت:ميـــــــن؟؟

:انا جاركم الجديد

استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هـــلا ولدي

أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم

وتعطيكم صينيـــه المكرونه

ريحه المكرونه الشهيــه بالجبنه السايحه عليـــها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني

عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امــك كثير

سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم

أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآميييين

بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم

حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه

نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها

ووقفت تناظر في المعكرونه

لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن

ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




بصراخ في شارع والكــل التفتت لها مستغرب:حرااااااام تموت حليمــه

استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مســـواك: من هذي حليمه

بحزن :مربيتهم حليمـه ماتت ياعم مرزوق

مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها

دنيــا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن

بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه

الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبهااااا ســـاره هذي

حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق

دنيــا:عـــــــم مرزوق معاي؟؟

مرزوق ينتبه:أيــه معاكي يابنتي كملي

دنيــا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار

:على كم القماش

بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:بـ30 ريــال

:حلو اعطيني اثنين

فتحت عيونها دنيــا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريـــال

قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مررره والله اصلي مو تقليدي

الحرمه :على كم؟؟

دنيــا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه

مررره يعني منها هينه مررره خليني اكسب من ظهرها فلوس

دنيــا ترفع السعر: 50 ريــال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل

ماخبرتك انه نوعيه اصلي

الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع

دنيــا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شووووفي هذا ريحته مره

قويه وماتخرج من الجسم بسهوله

قاطعتها الحرمه:حلــوه لكنه غالي صح

ارتبكت دنيــا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال

الحرمـه:لا كويـــس حطيه في الكيــــس

_ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_

بسرعة تراني اتأخرت

حطت الاغراض في الكيس وقالت:بـ210 ريال

فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض

واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني

دنيــا بستغراب:هديــه ؟؟

الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله

وقفت دنيــا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفيـــاغرا مسكت باب السيارة,,التفت

الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ

رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد

اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمـــتها





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 03:02 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





فتحت محفضتها وطلعت 2000 ريال وقالت بدلع:مني عارفه كيف اشكرك والله

المــديرة بخبث:الفلــــوس تعبر عن الشكر

اعلت ضحكآآآآآت المـــديرة ورشــا في الإداره


سبحاااااان الله عشان فلوس تذل طالبه وتفصلها من المدرسه

تعطيها مبلغ حرام عشان تذل دانيــه وتحرمها من دراستها

هذا نهاآآآآية الإستحقااااار لبني ادم

اما المـــديرة ربي راح يسألهـــا عن ألفين ريال من وين كسبتها


رشــا تلعب بخلاص شعرها :تراني أعطيتك

ألفين مو عشان تفصليها وتكتب تعهد

المـديره:اذا تبغي شئ ثاني اعمله لازم تعطيني زياااااااده

رشــا بقهر:زياده ليش انشالله راح تنفذي إلي اقوله ولا انشر فضايح قدام الطلاب

والإبــــلات_وبـدلع ماسخ_ وانتي عارفه اني اقدر اوصل فضايحك عند الوازره

المديرة بلعت ريقها وقالت:اطلبي ياست الكــل


زمان المديرة عندها هيبـــه لطلاب ولكن الحين صار العكس


رشــا بخبث قربت من عندها وقالت لها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




الله أكبـــــــــــــــــــر الله أكبــــر

أشهــــد أن لا إله ألا الله

أشهـــــد أن محمد رســــول الله

حــــي علي صــــلاة

حــــي علي الفــــــلاح

قـــــد قآآآآآآآآمت الصــــــــــــلاة

الله أكبـــــــــر الله اكبر

لا إلـه ألا الله


جـــلست عالإريكـــه وهيـا تسمع صـوت السديس وهوا يأذن في الحـــــرم

أسبوعيــــــن ماراحت بيت الله

رحمــه:إذا ماعندي أشغال في ليل راح أتفق مع الجيـــران نروح

الحــرم ونصلـي صــلاه العشـاء

فتحت الباب دنيــا بتعب :ســلام عليكم

رحمــه تناظرها:وعليـــكم الســـلام ,,بعتي البضـــاعة ولا لاء

جلست دنيــا جنب أمهــا:بعت نصه وكسبت 210

رحمــه:بس 210

دنيــا تغمض عيـونها:أيــوه بس,, مافي زباين كثرين اليــوم

رحمــه: بعد العصـر أو المغرب روحـي أنتي ودانيــه وشتروا مقــاضي البيت

دنيــا :حــاضر,, ايش الغــدا اليوم

رحمـه:مكرونه بالبشميل

فتحت عيونها:مكرونـــــــه

رحمــه:في صبــاح جو جيران جدد وسكنوه قبالنا وأعطوني صينيه المكرونه

دنيــا ببرود:بمناسبة آيــــش؟؟

رحمـــه:وأنتي أشلك صـــلاح,,يالله قــومي حطي السفــرة

تقــوم دنيــا وتروح على غرفتها: بتروش أول شئ وبعـــ _تلتفت_ مــامــا

أنا قتلك أن الموية انقطعت في صباح

رحمــه تتجه على المطبخ:لا,أختـــك إلي فيها الخير قالتلي قبل لاتــروح المــدرسـة

,,ورحت عالبلد وجبت وايت سعره كـويس

تقفل الباب دنيــا:كــــــويس أنك لقيتي

فسخت العبــاية وعلقتها في المسمار إلي معلق في جــدار

ودخلت الحمــآآآم

فردت شعــرها إلي يغطي نص ظهـــرها

وتأملت شكلها في المـــراية

بتتخيل شكـــلها لمن رفعت السعـــر وخلته بــ100 ريــال

طالعت في عيــــونها الفيـــروزيــة بخبث

:طلعتي منتي هينة يادنيــا ,, هــذولاء الإغنيـــاء لازم أكسب من ورآهم فلـــوس

فسخـــت ملابسها وعملت شــــور



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




في سيارة الفيـــاغراء الكحليـــة

قالت بتآآآفف:أوف شـــاندو,,قفل الطاقـــة مني عـــارفة أتكلم

ضغط على زر التحكــــم وقفل الطاقة بأحكــــام

حطت السمــاعة في أذنها:أيــوة جــابــر وين كنا نتكلم

جــابــر بصوته الخشن:على بياعة البسطــة إلي رمت الفلــــوس في وجهك

نجــوى تتذكــر: بــاين عليها أجنبيـه لكنها حــلوه كفاية عيــونها الفيــروزي

جــابــر : وتتوقعيهـــا أنها راح تنفــذ خططك الإجـــرميـة

نجــوى بإصرار:أكيـــــد راح تنفـــذ,,هـــذولا الأجانب لازم

تكـــسر رؤوسهم عشـان ينفــذو إلي تباه

جــابــر بخبث: لـــكن يزيد منه في سعــودية

نجــوى:ســافر على الجـــزائر ولكنه راح يرجع بعــد 3 أيـــام

جــابــر بضحكه خشنه:مشــالله عليكي حافضـــه وين رايح وعلى وين جــاي

نجــوى بدلع:أكيـــــد مو هوا خـــالي؟؟

جــابــر :خالك راح يـــكون في عــداد الموتة


امتـــزجت ضحكـــــــات نجــوى وجــابــر


وقفت الفيـــاغراء أمام أحـــد العمـــــاير الفخمـــــة

نجــوى تعدل لثمتها :يالله جــابــر أشوفك على خـــير

جــابــر يقهرها: لاتنسي سلميلي على بـــانه

عصبت نجــوى:ولعنــه عليك وعلى بــانه وعلى يــزيد

قفلت الخط بوجه بعصبيـــه

يعرف يقهـــرها لمن يفتح سيـــرة البــانه هـــذي

فتح شــاندو بابها ونزلت من سيارة : شفت يــا شاندو هاذيكه البنت

شــاندو:مين بنت

نجــوى تعض شفايفها :ياآآلوح الإجنبيـه إلي زيــك

شــاندو: أها في يعرف؟؟

نجــوى تتجه للعمــارة:أبغــاك تراقبـها من صبــاح إلين الليل _لفت عليــه_فـــاهم

شــاندو بخوف: ايوه في افهم معلــوم

دخلت العمـــارة وهيـا متأففة من صــراخ بـــانه العـآآآآلي

فتحت باب الشــقة ودخلت

الخــدامـة:هـزا بـانه في قـوم من نـــ

قاطعتها نجــوى بحده : فاهمـــه خــلاص_ رمت العبـاية في وجهها_

أنقلعي وعلقي العبــاية وبعد العصــر صحيني

الخدامة ماسكـة العبــايه:حــاضر

دخــلت غرفة النوم : وأرسلي بـــانه عندي

جلـــست في كنب الفخــــم وهيا متحمـــسة أنها راح تقضي على يـــزيد



درست خطتــــها 4 سنــــوات بإتقان ودقـــة

وراقبته عــلى ويــن رايـــح وعلى ويــن مســـافر

ومـــوعد نومـــه ومـــوعد سهـــرته

عرفـــــــــت كـــل شئ

ودرست شخصيتــه وأسلوبه


ضحكت بخبث وأنتـــقام: هــالمره يــاخالي العـــزيز راح

أخليـــك تــــكره بنت أختك نجــوى

:ويــن لحـــتي

نجــوى بطفش: جــالسة في غرفتي وين يعني أروح

بــانه تمسح دموعها:لا كـــزابه أنتي لحتي مســوار

نجــوى مدت يدها:تعــــالي بس,,أنا كم مره قتلك لاتقـــولي لإمـــك كـــذابة

بـانه تجلس في حضنها:تيب_ مسكت وجه نجــوى_ مــاما ابعا اتلع بــرا

نجــوى أتأففت :حبيبتي أذا طلعتي برا الــوحش راح يــاكلك

بــانه تمد بوزها:تيب وليث أنتي تحلزي

نجــوى:عشــان أنا كبيــرا والوحش يخــاف مني أما أنتي صغــيره

بــانه صدقت:أهـــا



أربعة سنـــوات وبــانه ماشافت نــور الشمس

ولا شمت الهــــواء

ولا حطت رجـــولها على عتبة البـــاب


أربعه سنــوات جــالسة في البيــــت مع الخــدامات

حــتى نجــوى ماطلعت لها أثبات عــلى انه بــانه بنت يـــزيد

لإنــــــــها بنت حـــــــرام

وماتبغا تلصق اسمهـــا باسم أبــــوها

إلي هــــو خــــــالها


)) حسبي يالله ونعم الوكيـــل((


خـــال يغتصب بنت آختــه

وتحمــــل منه

كــــرها

وتنتقـــــــم منه بعـــد ماضيع شرفيها وبعد مــاهربت من كـــلام النـــاس

وبعـــد وفـــاة أمهـــا بصــدمه

أكيــــــــــد راح تنتقـــم منه أو تقتله لأنه ضيعها وبسببه ماتت أمهـــا


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





رجعت دانية من المــدرسة وخلقها ضـآآآيق,,ماتعرف كيــف تقول لأمها أن المديرة

تباها,,إذا أمهــا عرفت فاأكيــد راح تنكـــد يــومها

رحمـه: ماتعرفي تردي الســلام ولا مننا في مقـامك

دانية بتأفف: مني فاضيتلك الحيــــن

}}ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما {{

تدخل على غرفتـه وتقفل الباب بالقوة

دنيــا ببرود: نفســي أعــرف نهايتك مع رشــا

دانيــة ترمي الشنطــة: النهاية ماتنتهي إلا لمــن تروح أمــي المدرسة

دنيــا مستغربة:ليـــش؟؟

تفتح الدولاب دانيـة وتأخذ بجامه :المــديرة تبغاها

دنيــا :وايش ردت فعل أمي لمن قلتي لها؟؟

دانية تدخل الحمام: لسه ماقلت لها؟؟

دنيــا ترجع تمشط شعــرها:اهااا

دانية تفتح باب الحمام:الموية جات ولا لاء

دنيــا:جات

فتحت الباب رحمــه :ماتبو تتغدوا؟؟

دنيــا:شويه

تجلس رحمه في طرف السرير وتناظر في بنتها الكبيره وهيا تمشط شعــرها

دنيــا مستغربـة:ماما أشفيكي

رحمة تمسح دموعها:أفتكرت المرحومة

دنيــا مستغربة:مين المرحومه

رحمه:بنتي الكبيرة

دنيــا انصدمت وراحت عند أمها: أنا عندي أخت أكبــر مني وماتت

رحمة تفتكر صوتها: أيــوه ماتت قبل 23 سنـة

دنيــا:وايش سبب وافتها

رحمــه:حمى والسبب ابوكي

دنيــا:وايش اسمها؟؟

رحمــه: كان أسمهـا نــور لكن ابوكي سماها إيمي

دنيــا:إيمـــــــــــي






قبل 23 سنـــه


رحمــه:أيـش إيمــــي؟؟

يحيى:هــذا أسم أمــي بدل من اسم ظــلام أقصـد نــور

رحمــه:لا يايحيى ماابغا أسمي بنتي أسم مو عربي

يحيى يضحك:أصـــلا بنتك منها عربيه بنتك برازيليه

رحمة:ولــو ماابغا أســم أيمي هــذا

يحي يعصب: هــذي بنتي ومن عادتنا البرازيلية انه البنت يكون

اسمها مثل اسم جدتها أو جــدها

رحمــه تعصب:مابقي إلا تمشي بنتي بعاداتكم الكافرة,, وريني أمـــك أنا ابغا أشوفها

يحيى:أمي في دار العجــزة

رحمة تشهق:وترمي امـــك في دار ياعاق

يحيى:أنا مني عاق,,أمي أترجتني إني ارميها في الدار لأنها طفشت مني,,وأنا بريتها

رحمه تضرب رأسها:لاحـــــول ولا قوة إلا بالله ماااراح تفهم ولا شئ إذا أنت محشش

يحيى:أنا طالع أغير اسمها من نــور إلى أيمي

رحمة تبكي: الله يأخذ حقي منك ياااااااسكران


دنيــا تبتسم:مدري انه أبوي محشش

رحمــه:والحين عرفتي؟؟

دنيــا:كملي وبعدين كيف ماتت أختي


إيمي بألم:ماما لاسي يعورني بالقـوة

رحمــه بخوف تحضن بنتها إلي عمـرها 3 سنوات: الحين مين يساعدنا في هــذا الوقت

إيمي تبكي وحرارتها كل مرة ترتفع

رحمــه تبكي وتشيل بنتها وتدخل المجلس إلي فيه يحيى

واصحابة :يحيـــــــى وينك يايحيى حسبي بالله عليك بنتك

بتمـــوت وأنت جالس تلعب قمــار مع أصحابك

يحيى بسكر: تعــالي إيمـــي عند بابا

رحمــه تصرخ:قــــوم وديها المستشفي البنت بتموت علينا

يحيى يناظرها ويناظر أصحابة وينفجروا ضحك

يحيى: صرخي مرررررة ثاني صوتك حـــلو وأنتي تصرخي

ههههههههههههههههه

رحمــه تخرج برا الغـــرفة وهيا شايلة بنتها ,,مافية فايده من يحيى

تتطلع برا القصـــر في نص الليل والمطــر ينهمر بغزارة

وحرارة بنتها مرتفعة

صــارت تجري تحت المــطر بتلحق على بنتها

لكنها....

طاحت في الأرض وطاحت إيمـــي معاها

رفعت رأسها وناظرت في بنتها الصغيـــرة

جسمها أحمر وترتجف من البرد ووجها مبلل بالمطـــر

إيمـي بتعب:ماما سوفي فوقك في نــور قـــوي

رحمــه تناظر في السمــاء: هـذا البرق ياحبيبتي

تقوم رحمه وتركض على المستشفي

تمسكها إيمي من رقبتها وتقول:ماما في واحد يناديني

تناظرها رحمــه مستغربة

إيمي تحــاول تبتسم لأمها لكن الابتســامة كل مرة بتختفي

وقفت رحمــه من الركض وانجمدت في مكاانها

مسكت بنتها وحضنتها :لااااا لاتخذوها مني لاتخذو بنتي

فتحت فمها الصغيــر وشهقت 3 شهقــات وطلعت روحها

طاحت رحمــه في الأرض من صرعة تبكي

وتكب الـــوحل عليها مثل المجنونة وتضرب في بطنها إلي صــار 7 شهـــور

كانت إيمــي فرحانة انه أمها راح تولد وتجيب لها أخت تلعب معاها


ماتت إيمـــي في تلك الليلة الممطــرة

ماتت في حضني

وطلبت الطـلاق من يحيى بالقــوة

مــابغــا أكمــل الحيآآآآه معاه


يحيى:أنا راح أسفرك على جنوب افريقا عند اهلك

رحمــه بحزن: مالي احــد في افـريقيــا

يحيى يضحك:ليش مقطوعة من شجــرا

رحمة ماردت علية

يحيى: وين تبيني ارميكي؟؟

رحمــه:وديني بيت الله مافي احد راح يهتم فيها ولا ينساني إلا ربي

يحيى:طيب أنا راح اشتريلك بيت على قــدك أنتي وبناتك بس ابغا بنتي

رحمة تصرخ بجنون:دنيــا مااراح تأخذها

يحيى :ابغا اسلم عليها

رحمــه تمسك دنيــا إلي عمـرها سنه:ولا تناظرها بعد

يحيى:أنتي حرمــه بخيله,,إلا صــح أيش اسمها

رحمه بقهــر:حتى بنتك ماتعرف اسمها مالومك أنت ماتعرف غير القمــار والسكار

يحيى يمد يده: تعاااالي عند بابا

دنيــا تحضن أمهــا لأنها تخــاف منه كثيييير

رحمــه:خلاص يايحيى اتركني في حــالي

يحيى يقوم: أنا راح أتركك في حالك لكن جيبي البنت

رحمــه تصرخ:مراح تأخذها

يحيى يحك شعره:الحيــــن أنتي مو قلتي تبيني أتركك لحالك,,خلاص هاتي البنت

عشان نطلع برا ونتركك في الغرفة لحالك

رحمــه تبكـي منهارة من العيشة إلي عايشتها

يحيى:خــلاص لاتبكي يارحمــه أنتي عــارفة أني أحبـــك واتزوجتك غصب عن الكل

لأنهم رافضين أني أخــذك وأنتي عـارفة ليش,,وأنا أتحديت العالم كله أني أخذك

وأحبك لان الحب حب الداخل مو حب الإشـكال والإجناااس

رحمة تهدئ من البكــاء

يحيى يبتسم:أيــوه لاتبكي وأنا مراح اخذ بنتك ولا اسلم عليها بعد,,

لكن ابغا اعرف اسمها

رحمــه تشيل دنيــا وتحطها في عبها:أسمــها دنيــا

يحيى:حلو أسمهــا لو سميتها إيمــي مو أحسن

رحمــه ترجع تبكي:إيمــي راحت يايحيى وأنت السبب

يحيى يرجع يراضيها:ياحبيبتي كان عندي ضيوف مااقدر

اطنشهم واتركهم في البيت لحالهم,,وكم مره أقولك هــذولا

ضيوف لازم نكرمهم

رحمــه :أنت ماهمك إلا ضيوفك وبس,,حتــى حرمتك الثانيه راميها

يحيى:تقصدي زوجتي السعــودية مريم ؟؟

رحمــه:مو حرام عليك راميها ولا تسأل عنها ولا عن بنتك إلي في سن المرحومة

يحيى يضحك:خـــلاص مريوم طلقتها وأتــزوجت واحد ثاني سعودي ,,حقيرة بعد

الحب والعشرة تقول ماتبغا تكمل معايا لان تخاف على مستقبل بنتها يضيع لأني أجنبي

وماتبغا البنت تعيش فــي البــرازيل فعشان كده أتزوجت من سعودي

وزورت لقب بنتي وخلتها بنسب زوجها

رحمــه بتنهد:ماأقول غير الله يهديها


((وطلقني وشترالي بيت في مــكه وسكنت وأنتي معاي وكان دائما يزورها لأني حامل

وتعبانه بعد ماولدت بي دانيــة أعطني فلوس وسافر على بــلاده البـــرازيل))


رحمــه تتنهد: وهــذي هيا السالفة

دانيـة:وفين أختي إلي من أبوي

دنيــا منخرعة:بسم الله من متى وأنتي هنا

دانيـة:من زمااااان

رحمة:أكيــد ماتنتبهي لأنك مندمجــة

دنيــا:ماجاوبتي وين أختي إلي من أبوي

رحمة:والله مدري عنهم لكن الدنيــا صغيرا ويــوم من الأيام راح تتلاقو

دنيــا:انشالله يارب

دانية: نحنا ماعندنا أخوال ولا أعمــــام

رحمــه:عندي اخــو واحد يدرس جامعه في أمريكا بس ماادري عنه إذا حي ولا

ميت,,أما أهل ابوكي بس عنده أم مخرفة أظنها ماتت وأخته المتزوجة وعايشه في

المكسيك عند أهـــل زوجهــا


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



رمـــــــى الأوراق في الأرض بعصبيه في الارض

وطلع سجآآآره ورمها في فمه بدون مايشغلها

ضرب المكتب بيده العريضـــه وهوا معصب

كيف شركه تنحـــرق بدون أسبآآآآب

لا عطل كهربآآآء ولا إهمال الموظفين والعمال

إذن كيف انحرفت الشركـــة

رفع شعرة من عيونه وبصــوته الضخم: جهز طيارة من الحين ,,

لازم انزل مكة أشوف مشكلة الشركة

الموظف بخوف:حآآضر ياالكبير

صرخ بوجهه:الحيـــــــــــــــ� �ـــــــــــن

وابغا جميع الموظفين والعمال يكونوه موجودين لازم أحقق معـاهم

أمكن واحد منهم تعمد يحرق الشركة _سكت برهة_ يالله مــع ســلامه

طووووووووط

رمى الجوال في طـــاولة معصب وجالس يفكر في أمر الشركة

دق جواله بنغمه نوكيا المملة

رد يزيد:نعم

الموظف:السكرتيرة نهـــال استقالت

عصب يزيد هــالمره هـو ناقص شركته في مكة تنحرق والسكرتيرة

نهــال تستقيل وهوا يحتاجها في أمس الحاجة

يــزيد:وين الحيوانه نهـــال؟؟

الموظف:هيا عم سافرت عالطول قالت مش حتقدر تشتغل معاك

يـزيد يجلس في كنب ويحط رجولة على الطاولة ويشغل

سجآآآرته:قال ماتقدر تستمر معاي ههههههه أنا راح أتفاهم معاها

قفل الخط,,,ودق على نهــــال

رد بصوت هـآآدئ عكس شخصيته: نهــال؟؟

نهــال: لاتحاول تمثل يالكبير تراني أعرفك من 3 شهور

يزيد بهدوء:وليــش استقليتي يانهــال أنا احتاجك في الوقت

هـذا وأنتي تفكري تتركي الشغل؟؟ مين راح يدير أعمالي يانونو

نهال بسخرية: دور على وحده ساقطة تهتم بشونك

يـزيد بخبث: وأنتي نسيتي نفسك؟؟

سكتت نهــال وما نطقت

يزيد بضحك: أنا عارف انك استقليتي علشان تهتمي إلي في بطنك

عصبت نهال:ولي في بطني هـو ولدك يايـزيد,,أنا مراح أسكت على الفضيحة

يزيد يقاطعها بلامبالاة:كثيييييييييير قالو مثلك وأكثر بعد ..وأنا ولا شفت منهم شئ؟؟

استسلمت نهـال لسكوت وتعبر قهرها بدموعها

ماتقدر تعمل ولا شئ

حـتى إذا فكرت تشتكى للشرطة انه إلي في بطنها ولد حرآآآآآم

أعـــون يزيد راح يمسكوها ويعطوها ليزيد

وهــو راح يقرر أيش يعمل معــاآآها

البنات عنده لعبـة,,متعة,

البنآآآآت مثل السجآآآره في البداية حب والنهاآآآية ضيأأأع

قفل الخط بوجهـــــا بعد ماسمع بكائها

فتح الـدولاب وطلع الثـوب السعودي والشمــاغ

مسافر على السعودية ومستحيل واحد سعودي يروح الشركة يلبس بدله رسمية


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




بعد مااتغدو على المكرونه الباشميل

دنيــا في المطبخ بتغسل المواعين ودانية في صـالة بتكتب واجبتها

رفعت راسها دانية وناظرت في امها:ماما ابغا

اقلك شئ بس لاتزعلي

رحمه تشتغل في مكينة الخياطة وماترد عليها

دانية تلعب بالقلم الأزرق:المديرة فصلتني من المدرسة

لمده 3 ايام وتبغاكي تروحي عندها بكرة

رحمه بعصبية:حسبي يالله عليكي من بنت قليله ادب وما

تستحين شكلك سويتي شئ والمديرة فصلتكي من المدرسة

وتبيني أشوف سواد وجهك يا وجه يايحيى

دانية بقهر:انا دانية مو يحيى ولا تناديني باسمه لو سمحتي

رحمه:كيف قلبك ياطوعك وتكلميني بالأسلوب هــذا,,

المدرسة علمتكي انك تكلمي امك بهذا الاسلوب

دانية تلم شعرها الذهبي: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

تطلع دنيــا من المطبخ بعد ماتسمع نقاش امها ودانية

وتجلس في الارض وتناظرهم

رحمه:عملتي القهوة

دنيــا:ايوة

رحمه:بعد صلاه العشاء رايحين الحــرم بتروحي ولا لاء

دنيــا بلا مباله:لا

رحمه:حتى بيت الله ماتبو

دنيــا تغمض عيونها بقهر لان امها استلمتها الحين

رحمه:ماتردين علي ياعاقة اعملي مثل اختك إلي تنفخ في امها وماتحترمها

_ وتنــاظر في دانيــه _

دانية:الحين نطقت معاكي حتى تاكليني

رحمه تضرب على صدرها: والله انك قليله ادب وماتربيتي بعد

يادانية ماالومك تربيتك تربية كفار

لمت كتبها دانية ودخلت الغرفة:اووووف

رحمه:هـذي اختك ماسمحتها لادنيــا ولا اخرى

دنيــا:والله انتي تنرفزيها وماتبي احد يغلط عليكي

تقوم وتدخل الغرفة قبل لاتسمع صراخ امها

رمت روحها في الفراش وناظرت في السقف :اتمني اني اشرد من

هـذا البيت واروح عند ابوي أعيش في بلادي معززة

دنيــا تنسدح جنبها: تدري ليش ربي مايوفقنا في حياتنا

دانية بلهفة:ليـــش

دنيــا بصوت راخي:لااننا عاقين على امنا,,شوفي كيف نعاملها

دانية:دنيــا لاتحطي اللوم علينا شوفي انتي امي كيف تكلمنا

وتخاصمنا حتى خاصمتني بدون ماتعرف ليش المديرة فصلتني

دنيــا:حتى ولو يادانية انتي عارفة انه امي عندها السكر والضغط

وتحاول توفر لقمه العيش علشان نعيش,,

ماما شايلة الهموم والمشاكل فوق راسها

دانية تمسك يد اختها وتغمض عيونها

فرق بين يدها ويد اختها

دانيــه :تدري يادنيــا شكلي راح ارسب

دنيــا مستغربة:ليــش

دانية:ماابغا اتخرج واجلس في البيت وابيع في البسطه,, مستحيل

راح ادخل الجامعه لكن ماعندنا فلوس ,,نحنا بالقوة نلاقي 200

ريال لشهر ومن وين اخذ 12000 عشان ادخل الجامعه

دنيــا بتنهد: وقسم بالله لو جاني رجال عجوز وعنده فلوس والله

لاأتزوجه وأعيش حياتي مثل الباقين راح ادخل الجامعه واسافر

على ميلانو والبرازيل واشتري ملابس من افخم متاجر باريس

وراح انام على سرير حريري واتغدا على سفرة الملوك والامراء

دانية تثاوب: ايش هيا قاعدتنا في الحياه

دنيــا:الإحلام مستحيل ان تتحاول الى الحقيقة

دانية:تصبحي على خير

دنيــا بتعب:ترا بعد العصرية او المغرب اروح البقاله _تثاوب _

اشتري مقـاضي البيت تجي معــ

غمضت عيونها وأستسلمت للنوم



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 03:03 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بصـوت صغيييير:مااااامااا يالله قومي

نجــوى تتأفف:أوووووف منك وش تبين الحين

بانه بفرح:آمو جــابــر جاه

نجــوى ببلاهة:جــابــر ؟؟

بــانه تجري على الصالة:أيـوووووه في ثــلاه

ترمـــي البطانية في الأرض

قامت لبست الروم وغسلت وجها وطلعت صـــالة

لقتة جالس يتفرج في تلفزيون وفي حضنه بـــانه

نجــوى:خير جــابــر ايش جابك

جــابــر يناظرها من فوق لتحت:أنتي ماتخافي على نفسك

نجــوى ابتسمت وجلست جنبه :أنا حياتي انتهت ليش أخاف من الرجال؟؟

جــابــر يناظرها:اليوم راح يجي يزيد من الجزائر,,راح يجلس في

مكة أسبوع بعدها راح يسافر مرة ثاني

نجــوى بثقة:مو هوا راح يجي بعد بكرة

جــابــر يلعب في شعر بانه:شركته انحرفت

ونزل على مكة بيشوف أوضاعها

نجــوى:الحمد الله انه ماانحرق

جــابــر مستغرب:وليــش ؟؟

نجــوى قاطعته بحقد:أنا بيدي راح أحرقة

جــابــر يفتح الشنطه:لازم تبدئي من اليوم خططك

نجــوى تأخذ الجوال وتدق على شوهار

:الوووو مدام

:شوهــار أنت وينك

:أنا قريب من بيت بنت

:اها كويس,,شوف إذا طلعت حاول انك تخطفها بأي طريقة

:اوكي مدام أنا في معلوم



طوووووووط

تقفل الخط بوجهه

وتناظر في وجه جــابــر بخبث



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




وصلت الطــائرة على الخطوط السعودية تحديد في مطار جده الدولي

رفع شنطته وهـوا ينـاظر في الناس وهما ينزلو من طيآآره

رفع كم ثوبه وناظر في ساعته الديور ولاقى الساعة داخلة على 3 ونص

نزل من الطيارة وهوا رافع طرف ثوبة

كان طويل جدا وعريض وشكله يعطي على الهامه والرجولة

الكل كان يلتفت يناظرو فية

لان شكله مميز جدآآآ

صفــات الرجولة كلها فيه

انتبة انه في احد يناظره بتفحص

ناظر بطرف عيونها ولقى شلة بنات واقفين جنب بعض ويطالعونه بتفحص

غمز لهم وكمل مشيته,,ماعنده وقت للبنات الحين لازم ينزل

على مكــه يشوف شركته المنحرقة ,,ومحتاج لسكرتايرة تهتم بأعمالة

:الحمدالله على سلامتك يالكبيــر

يـزيد يلتفت ويناظر في اعوانه

ياخذ العامل الشنطه من يده ويقول:اللموزين ينتظرك خارج المطــار وانا راح اكمل اورقك

يزيد يلبس الناظرة :بسرعة ماعندي وقت اتأخر

هز راسة العامل واتحرك

طلع من المطار وهوا حاس انه البنات يمشوا وراه

فتح الخادم باب السيارة اللموزين الطويلة

دخل يـزيد السيارة ونزل النظارة من عيونه وارتخي على الكنب

بعد دقايق اتحركت السيآآرة

اخذ الريموت وشغل التلفاز وحط على قناه ميلودي هتس

ورفع صوت الإغاني عالي وهوا يسمع للفنانه الاغراء روبي وهيا تغني غــاوي

فتح ثلاجه الصغيرة وهوا يدندن معاها وطلع ويسكي

وجالس يشربة ويميل جسمه يمين ويسار مع لاغنية

مااااخذ راحته للإخر لان السيارة مظلله

جواله دق بنغمه الممله

طلع الجوال من جيبه ورد بعصبية:انا كم مرة اقول مابغا احد يدق على وانا مروق

:اسف ياكبيـر بس حبيت اقولك اننا عملنا أعلان على انك تحتاج سكرتيرية جديده

سكت شوى :كـويس انك عملت وابغا السكرتيرة بكرة تجي

:بس ياكبير اليوم حطينا الاعلان كيف يقدروا يجو ..

قاطعه بصوته الضخم: مايخصني تجي بكرة ولا راح تعرف ايش اعمل لك

:امرك ياكبير

طوووووط

قفل الخط بوجه ورفع صوت الاغنية عـالي




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






في أحــد الأســواق التجــارية إلي قبال الحـــرم

بنتين جـالسين يتمشوا ويطالعوا في الألعــاب المعروضة أمــام المحــل

والحــريم إلي جــالسين في كــراسي ولي تأكل عيالها الصغار من

الشبس والحلويات ولي تتكلم بجــوال ولي حطت غطوتها في

الأرض علشــان تصلي العشــاء


البنت الأولى:شـــوفي الدبدوب هــذا مرره يجنن

البنت الثـانية:إذا خلص الأذان وأنفتح المحل نــروح نشتريه منه

جـاه شاب وقرب منهم مرره: ممكن الرقــم

دفته البنت الأولى وقـالت:أستحي على نفسك ياولد وين لاصق فينا

الشاب:في حضنك إذا مــاعندك مــانع

البنت الأولـى تصرخ:أنت ماتخاف من ربك جــالس تعاكس قــدام الحرم

البنت الثانية بخوف:أرخيييي صوتك ياأريج ,,لاترفعية في شــارع

أريج:لاصــق جنبي ويرقمني بعد وتبيني أتكلم ببروده

والله لاأمســح وجه الأرض يـا ريتـاج

الشـاب:أمـــووووت أنا ياعصبي _ مسكه أحد من رقبته _

الضـابط جــاسـم :مشا لله مقــابله عند الحرم

أريج تعدل المـوضوع:لا ياالشيخ هــذا جالس يعاكسنا والله نحنا مالنا ذنب

الضابط جــاسـم :أيــة مالكم ذنب وهــو لاصق عندكم وانتو فرحانين

ريتـاج بخوف:لا والله ياشيخ أنت فاهم الموضوع غلط

الضابط جــاسـم :وأنت جــالس عند البنات ولا رحت صليت ياوسخ

الشاب يدفة:مالك صــلاح يابو لحية..

تمسكــه الهيئة وتطيحه في الأرض وتفسخ بلوزته والفلينه

الداخلية وتمسك الصــوت وتضربه بالقوة وصــراخه وصل أخر الســوق

والكـــل أجتمع علشــان يطالعوا

الهيئة تمسك أريـــج وريتــاج

ريتــاج تصرخ:أشفيكم علــي,,أتركوني وقسم بالله انه جالس يزعجنا والله

مـانعرفة ولا شفناه قبل

الهيئة تــجر أريج:أسكتــي ولا كلمه بســرعة اركبو الجيب

بس سمعت ريتــاج سيـــرة الجيب

وطــاحت بكاء وصــراخ:والله مـــاعرفة حـــرام عليكم

الضابط جــاسـم يدفها بالقوة ب: اسكتي ياقليله الأدب تكذبي أنك ماتعرفية

:خيـــر أخــوي ليش مـاسك أهلي

أريج بفرح:أخــووووي مــــااااازن تعال طلعنا الهيئه مسكتنا

ريتــاج تحاول تفك نفسها من الهيئه:والله يقولون إننا نعرف واحد وجالسين نقابله

مــازن:اتـــرك أهلي

الضابط جــاسـم :أهلك ياوسخ تــاركهم في سوق علشان يقابلو واحــد ويضحكوا معاها

أريج:والله كـــذاب والله مــانعرفة والله

مــازن بعصبيه:خيــر يااخوي تبغاني أشك في أخــلاق أهلي

,,أنا تركتهم ربع ســاعة بس أصلي وأرجعلهم

ضابط جــاسـم يمسك مــازن:روح قول الكــلام هــذا في المــركز

مسكتهم الهيئة الأربعــة ودخلتهم في الجيب

وطـــوال الطريق أريج وريتــاج يصيحوا ويبكوا

إلين مـــاوصلو للمـــركز

أخوهم مــازن سجنو

والشاب المعــاكس الهيئه بتحقق معاه


دخلت ريتــاج وأريج عند الضابط الهيئة

وهما منهــارين بكااااء

ضــابط بجديــة: أيش اسمائكم؟؟

أريج وريتــاج يبكوا

ضـــابط بعصبيه: قولو أيش أسمــائكم ولا والله تنسجنوا بعد

ريتــاج بخوف:أسمــي ريتــاج

جــاسـم بعصبيه:كــذابة أيش أسمك الحقيقي

ريتـاج:والله ياضابط والله أسمــي ريتـاج وأختي أريــج

جــاسـم يناظرهم بحتقــار:وكــم أعمــاركم؟؟

أريــج:انا عمــري 15 وأختــي عمــرها 13 سنه

جــاسـم ينفجر في وجوهم:أقولكم بلاشي كــذب كم عمرك الحقيقي

وإذا كذبتي مـرة ثاني راح أسجنك بسرعة

أريج تبكي:والله مــاأكذب ياضابط والله

جــاسـم :وأنتــو صغــار وجــالسين تعاكسو وتقــابلو رجـــال

ريتــاج:والله مــاأعرفة يــاضـابط هــو جاه عندنا وعـاكسنا ونحنا

خاصمناها وأنت شفتنها ومسكتنا بدون ذنب

جــاسـم :لاتبرري موقفك يابنت ,,نحنا راح نسمع أقــوال الشاب ونشوف أيش نعمل لكم

طلع من عنــدهم وراح على شــاب وقال له:تعرف البنــات ولا لاء

الشاب:أيــوه

الضابط:من وين تعرفهم

الشاب:عن طـريق الجوال واليـوم قابلتهم

جــاسـم :أيش أسمائهم؟؟

الشــاب:لمن كلمتهم قــالو أنه اسمهم ريم ورهــام مــدري عنهم إذا كذابين ولا لاء

جــاسـم :اسجنــو هــذا,,,والحين راجع لكم

طلع وراح عند أريج وريتــاج

جلس على المكتب ونــاظرهم: يقول الشاب انه يعرفكم وانه جاه الســوق علشان

يقابلكم وانه أسمـــائكم ريم ورهــام

في نفس الوقت صرخوا أريج وريتــاج:كـــــــــــــــ� �ـــــــــذاب والله مانعرفة

أريج:مستعدة أحلف على المصحف ياضابط والله كــذاب

الضابط بصراخ:وين جوالتكم ؟؟

أريـــج تعطيه جــوالها ,, وهــوا يأخذ الجوال ويفتش عليه

ريتــاج تبكي: خليني أدق على أبــوي الله يخليك

جــاسـم : تبي تفشلي أبــوكي

ريتــاج تبكي:والله بريئة والله مالنا ذنب

جــاسـم :هــاتي رقم أبوكي

أريج تعطيه رقم أبوها لأنها واثقة من نفسها ماعملت شئ

يــدق جــاسـم على أبــوهم وينتظر الرد

الوالد:الووووو

جــاسـم : أنت أبــو أريج وريتــاج

الوالد بخــوف: وين بنــاتي صــار لهم شئ

جــاسـم :بنـاتك معــانا مسكتهم الهيئة

الوالــد بخوف:الهيئه؟؟

جــاسـم :أيــة الهيئة بناتك طالعين يقــابلو واحد

الوالـــد:يقـابلو مين يـاشيخ؟؟ بنــاتي صغــار مايعرفو شئ

جــاسـم : إذا مــايعرفو شئ على قولتك ليـــش جوال بنتك فيها

صــور وسخه وأرقــام شباب؟؟ حــتى الشاب نفسه أعترف انه

يعرفهم وقـابلهم كم مررره

أريج وأهـداب يصرخوا:كـــــــــذاب والله كـذاب نحنا مانعرف شئ

الــوالد سكت ومانطق بشئ : الحيــن جاي

قفل الخط بوجهه

)) هـــذي القصة حقيقة وصـارت لي أعــز صحبااااتي ((




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))









واقفة تناظر في المسجد والرجال يدخلوا يصلو العشـــاء

سمعت خطوات بــانه جاية ,,قفلت الستارة بسرعة

وأخذت الجوال وكل مرة بدق على

شــاندو إذا خطف البنت ولا لاء

وبــانه تقلدها وتلحق وراها

وقفت نجــوى وناظرت في شاشة الجوال ,,تفتكر صاحبة العيون

الفيروزية الكبيرة

مسكت بــانه رجولها وقالت:ليس وقفتي

نجــوى بتوتر:مايخصك

تميل رأسها :وليث مايحصني

نجــوى بتأفف:تدري انك مزعجه ومملة

بــانه تشد رجول نجــوى الاثنين: اعلف _ رفعت رأسها _

بس أحب ماما

شدت الجوال في يدها لمن سمعت كلام بــانه

,,نزلت رأسها وناظرتها بشفقة

نفسها تحبها وتحضنها

وتتمنى تمسكها من يدها وتتطلع معاها على الملاهي والحديقة

تتمني تقول للعالم هـــذي بينتي بنتي

لكن ماتقدر لأنها حــرام

وبكرة إذا قضت على يـــزيـــد راح تقضي على بنته بعد

لكن 4 سنوات عاشت مع بــانه

وتعودت عليها مرة

وحست بألااااام الولادة

وشافت بــانه كيف تخرج منها

وفي نهاية تقتلها؟؟؟؟

بــانه تمد بوزها:ماما ماما

نجــوى تفوق:ها _تناظر في جوالها وتلاقي المتصل جــابــر : هــلا

جــابــر ,,لا لسه ماطلعت من البيت وشاندو من العصرية مراقب

بيتهم ......يقول انه امها طلعت قبل الأذان _ سكتت تستمع

لكلام جــابــر _,لاااا أنت مجنوووون جــابــر ......ايوه صح

هــذي الطريقة الوحيدة لأنه ماعندنا وقت......يالله باي حيااااتي

تقفل الخط وترجع تدق على شاندو

شاندو:ها ماما

نجــوى: أنت واقف قدام بيتهم

شـــانــدو يثـــاوبـ:أيـــووووه يــا مـــامـــا

نجــوى:وأمــهم طـــلعتــ منـ البيـــت

شـاندو:يـــس مــامــا

نجــوى: الحـــاره فــاضيــه ولا فيـــها آحــد

شـــانــدوا ينـــاظـر يمـين ويســــار :لا مـــامــا هــازا كــله في روح مسجـــد

مـــافي آحـــد يــوقفـ إلا انـا

نجــوى: كويس,,اسمعني ياشاندو ادخل البيت واخطفها اوكي

شــاندو يقاطعها بحماس:حلاس ماما اني في افهم مزبوط

ابتسمت نجــوى على كــلام شاندو,,

يحب الحركات الإجرامية والخطيرة

قفلت الخط وجلست في الكنب وهيا متحمسة مررررررة

بــانه تجلس جنبها:ماما ابعا سوكلاته

نجــوى: حاضر الحين ماري تجيب لك شكولاته

بــانه بسرعة:لا ابعا انتي ؟؟

ناظرت نجــوى في الساعة تقدر تجيب لبــانه الشوكلاته ,,,لكن

أتراجعت بسرعة ,,لازم تقسي قلبها عليها,,

ماتبغا تحن عليها وتحبها

نجــوى:ماااااااااااااااري

بــانه تبكي وتترجه امها:لا ماما ماابي ماري ابعاكي انتي

ماري :يس مدام

نجــوى بعصبية:شيلي هالبــانه وأعطيها شكولاته ودخليها

غرفتها انا مشغووولة مرررة

بــانه تحضن امها:لاااا ماما ابعاااكي مابي ألوح

نجــوى بعصبية وتحاول تمسك دموعها:شيلها بسرعة

ليش واقفة مثل اللوحة

ماري تشيل بــانه ,,وبــانه تصرخ وتضرب:اتركينيييييي

مابعااكي

ماري:هلاس بــانه هـذا ماما مشغول كثير

بــانه تشهق وتناظر في نجــوى:مااااحبك يانذوا مااحبك اكلهك

))مااحبك يانجــوى مااحبك أكرهك((

نجــوى: ولا انا مــــــااحبك وأكرهك ومنتي بنتي يالله انقلعي

بــانه تبكي وتحضن ماري:وديني علفتي

))وديني غرفتي((


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



كتب الوالــد تعهد على أنه يحــافظ في بنــاته

وقال:ولدي متــى يطلع؟؟

ضـابط جــاسـم :بعــد 3 أيــام راح يخرج,,أمسك بنــاتك عدل

تراهم صغــار ومايعرفو مصلحه نفسهم

الــوالد مارد عليه أخــذ جوال بنته وطلع من المركز و بنـــاته خلفه

جـــلس جــاسـم في الكرسي وهوا يمسك لحيته ويستغفر ويسبح

بنات أعمــارهم 13 و15

ويكلمــوا شبــاب ويقــابلو بعد

إذا كبـــرو أيش راح يعملو

الحمد الله إني شفتهم بصــدفة ومسكتهم

دق جــواله بنغمه دعــاء

مــوضي:السلام عليكم ياولدي

جــاسـم :وعليكم الســلام يايمـــه

مــوضي: متى راح تخـــرج يـاولدي

جــاسـم يناظر في ساعة: شــوي راح أطلع ياغاليــة,,ليه تبين شئ

مــوضي:لا بس ولهت عليك يابعد قلبي

جــاسـم يضحك:خــلاص الحين راح أطلع واجي عندك

مــوضي:أيــوه بس لاتتأخر ياجسوم

جــاسـم :حــاضر ياغاليــة توصين على شئ

مـوضي:ســلامتك

قفل الخط وحــط جــواله في جيبه وطــلع من شغـلهـ

(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 03:53 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحيت دنيــا مفزوعه وناظرت في الساعة المعلقة في الجدار

:يااااربي الساعة دخلت 8 وماما قالت لي أبيع الثياب على ساعة

7 الحين متى أرجع البيت

قامت من الفراش بتفكر إذا بتروح ولا لاء

دنيــا:خليني اكسر الكسل وأروح

قامت ودخلت الحمام ,,غسلت وجها وأتوضت

طلعت من الحمام وغطت أختها بالبطانية البنية القديمة

دنيــا:انشالله أكسب فلوس وأحاول اشتري بطانية تدفينا إذا جا البرد

لبست جلابية بسيطه وظفرت شعرها الطويل ولبست عبايتها وصلت المغرب والعشاء


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



فــــي أحــد الأحياء الفخمة في منطقة مكـة المكرمــة

أنفحت الأنوار الخارجية لتضئ القصــر

مــوضي:وليـــش ماشغلتي الأنوار قبل

الخدامة:سوري ماما انا في انسى

أشرت مــوضي بطرف اصباعها:خلاص يالله روحي كملي شغلك

هــزت راسها وراحت على المطبخ

جلست عالكنب الفخم وتنــاظر في فخامة البيت

سمعت صوت رجــــالي خلفها

استدارت للخلف وشافت ولدها الكبير ينزل من الدرج

مــوضي:وين طــــالع ياجــابــر ؟؟

جــابــر :رايح على جده مـع شباب

مــوضي:ومــتى راجع انشالله

جــابــر :مني صغير حتى تحاسبيني _ جلس جنب أمه _

أنا كبر عيالك

مــوضي بملل:لكنك متهور وراعي بنات

جــابــر :تبيني أصير مثل ولدك المعقد جسوم

مــوضي تمسك يد ولدها:ولي يعافيك ولاتكون مثــل هالمتخلف

مدري مع مين مصاحب ربعة هالولد حتى بيطلعلنا بأفكار

غريبه,,حتى أخته رشــا مـو راحمها

جــابــر يخوفها:انتبهي على ولدك بكرة تشوفي وجه في جرايد

ضمــــن قـــائمــــه الاراهبيـــن

مــوضي بخوف :لاتقول الحشي هــذا ياجــابــر مني نــاقصه

الناس يحشون فينا وياكلوننا بعد ويقولون هذا بيت الاراهبين

جــابــر يبوس راس أمه:أقطعهم إذا اتكلمو في الغــالية

مــوضي:بــس قوم بس نادي على أختك رشو خليها تتعشى معاي

جــابــر يأشر على عيونه:من هـالعيون ياكويتيه

مــوضي:بلا طنازة وثقـاله دم

يقـــوم جــابــر ويـاخذ تلفون ويدق على غرفة أخته

جــابــر :رشــا انزلي أتعشي

رشــا:حاضر يالله باي

جــابــر :باي

قفلت الخط ورجعت تكمل مكياجها

عملت شــدو وردي فاتح وحطت قلوز وردي لمـاع

قفلت علبه مكيــاجي

وفتحت دولابــها إلي يأخذ مساحه الغرفة كلها

طلعت قميــص وردي وعليــه صورة مينــي ماوس

احتارت تلبسه ولا لاء

إذا لبسته راح ينكد يـومها جــاسـم

:يالله لعنه يلعنه هـذا الجــاسـم وبعد يدخل في ملابسي بعد

لبست القميص إلـي يوصل فوق ركبتها

طلعت من غـرفتها ونـزلت من الدرج عـلى غــرفة الطعــام

رشــا بدلع:هآآآآي

مــوضي:احشي زين يابنت شنو هاي هذي بعد

رشــا تجلس في الكـرسي وتصب عصيـر الكيـوي في كاسه: وين

جبروي وجسوم

مــوضي تـاكل:جــابــر طلع جده مع ربعه وجــاسـم راح المسجد

يصلي العشاء

رشــا بنرفزة: يروح جده مع ربعه وانا محبوسة بين أربعه جدران

مــوضي:وأنا بعـد طفشانه وخلقي مقفل

يدخـل جــاسـم غرفة الطعــام بعد مـارجع من دوامه

لحيته كثيفه وتـــوصل عند صدره وثــوبه واقفـــ..وطـــاقيــه فـــوقـ راسـه

نـزل الطـاقة من راسة:السـلام عليكم ورحمـه الله وبركاته

مــوضي ورشــا:وعليكم الســـلام

جــاسـم يبوس راس أمه:كيفك يـمه

مــوضي:الحمد الله تمام

جــاسـم :وأنتي يارشــا صليتي العشاء ولا لاء

رشــا بطفش:اوووف مني بزر حتى تسـأل عني

جــاسـم بجدية:هـذي صـلاه يارشــا وأنا أعرفك تلعبي بصلاة

رشــا بتأفف تكمل أكلها:أووووف منك

جــاسـم يعصب:لاتخليني أجيب العقــال وأفك ظهرك

رشــا بتحدي:إذا في أمك خيـــر تعال مد يدك علي

مــوضي:هييي أنتي على هــو أشفيكم تتناقرون مع بعض وكأني

مني موجوده

رشــا تأشر على جــاسـم :هـذا ولدك بيغا يضارب

جــاسـم يعصب ويضرب الطاولة: والله لااربيكي ياكلبه

رشــا تقــوم مـن الكــرسي:آوووو يعــني الــواحــد مــايـاكــل بــراحتــه آآآووف منـك

جــاسـم منصدم:أيش هــدا إلي لبسته يالي ماتستحين على

نفسك,,هــذا لبس تلبسيه قدام أخــوانك

_ يقوم ويشـــد شعرها بالقوة_

رشــا تصرخ:ااااااااااي أترك شعري جــاسـم

مــوضي تمسك جــاسـم :اترك أختك لابارك الله فيك

جــاسـم يشد شعرها بالقوه ويضربها على ظهـرها:يالله أطلعي فوق

ولبسي عـدل ,,وإذا شفتك لابسه مثل كـدا

بعقال على ظهـرك يارشــا

رشــا تبكي وتطلع من الغرفة

مــوضي تصـرخ:ارتحت الحين ياجسوم لابارك الله فيك

جــاسـم ينفجر:لازم البنت تمشي على صراط المستقيم

مــوضي تدفة:بالله فكني من سوالفك الفاضية
جــاسـم يتنهد :ويهدكي بعد ياامي



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




طلع العــم مرزوق من بيته وهــوا في طريقه على المسجد أستغرب من

الهندي الواقف قدام بيت رحمـه

أتقدم عنده وأتكئ على العصايا: ياود أش تسوى هنا

شــوهار بربكه:هاها مافي سوي شئ

العـم مرزوق يرفع حاجب: واقف قدام البيت وماتعمل شئ _ رفع

العصايا عليه بيضربه_ يالله أنقلع من هنا

شــوهار يعمل نفسه رجال:أقوول أنت في انقلع مال صلاح

انا يالله روح

العم مرزوق بعصبيه:والله اناديلك عيال الحارة ياقليل الأدب

دق جوال شــوهار ولقي المتصل نجــوى وقال:حلاس حلاس انا في روح أوف

راح شــوهار واتخبى خلف البرادة حقه المسجد ورد على نجــوى

شــوهار:ها ماما

نجــوى:ها ينفخ كرشتك يارب,..خطفتها ولا لاء

شــوهار يضرب الجدار:انا في اخطف بس هـزا رجال عجوز في

شوف انا

نجــوى بقهر:حسبي يالله عليك وشافك ولا لاء

شــوهار بخبث:لا مافي يعرف أيش انا يسـوي

نجــوى:شــوهار حاول بأي طريقة تخطف البنت حـــاول لازم

اليوم تجيبها

شــوهار:حلاس ماما انا في معلوم

طلعت دنيــا من البيت ولقت قـدامها العـم مرزوق

دنيــا باستغراب:آهلين عمي

العـم مـرزوق:هلا والله بنتي كيف حالك وكيف حال أمك وأختك

دنيــا:تمام الحمد الله ياعمي

العـم مرزوق:وين طالعه يابنتي في هـذا الوقت

دنيــا تضحك:بدري الوقت ياعمي,,انا رايحه أبيع القمصان

العــم مرزوق: أنتبهي من نفسك يادنيــا ترا في واحد هندي

واقف قـدام بيتكم قبل شوي وأنا قلعته

دنيــا باستغراب: ومن هـذا الهندي وإيش يبي مننا

العـم مرزوق يهـز راسة:والله مـدري بس أنتبهي على نفسك

يادنيــا

دنيــا ترفع الكيس:حآآضر تأمر على شئ

العــم مرزوق يمشى على المسجد:ســلامتك

مشيت دنيــا وطلعت من الحــارة الضيقة

ووقفت في شــارع العآآم تنتظر تـاكسي

شــوهار يعض شفافية:هـز بنت في يوقف في شارع العام انا كيف

في يخطف هـو

مافي إلا اركب سيارة وألحق ورا هيا

دنيــا تأشر:تـــــــاااكسي

تــوقـف سيـــارة التـــاكـسي وتــركــب دنيـــا: وديــني على حــي الشـــوقيـــه

راعـــي التـــاكـسي:10 ريـــــال

دنيــا:عارفة بس اسكت وكمل طريقك

وصــل التــاكسي على حي الشوقيــة

راعي التاكسي:وين روح

دنيــا تنــاظر في القصر الفخم تفكر إذا نزلت عندهم بتشتري ولا لاء

أكيد مايشترو منها ....


يقطع تفكرها راعي تاكسي:يالله انزل

دنيــا :اوووف لاتدف عاد _ فتحت شنطتها_ خذ فلوسك

طلعت من سيـــاره وراحت على القصـر الفخم:انا غبيه والله أيش

يخليني انزل عندهم الحين,,بس يارب يشتروا مني

دقت الجرس

ترررررررررررررن

جــاسـم مستغرب:يمه من جاي في هــذا الوقت

مــوضي مستغربة:مـــدري ياولدي روح أفتح باب

جــاسـم يقوم ويفتح الباب ويشوف حرمه متغطية,,بســرعة نزل

راسة وقال:مين يا أختي

دنيــا:وحده بياعة

جــاسـم وعينه بالأرض:حـاضر بس اكلم الوالدة

دخل عند أمه وقال:وحده بيــاعة واقفة عند باب

مــوضي تقلب في جريده:شكلها حجية قفل الباب عليها

جــاسـم :لا يمــه شكلها سعودية

مــوضي مستغربة:وأنت شفتها

جــاسـم بتوتر:أستغفر الله العظيم يايمـــه,,باين من صوتها

مــوضي:روح قول لها نحنا مانشتري منها

جــاسـم :حرام يمـه هــذي مسكينة جـالسه تدور على رزقها أشتري منها

مــوضي:وش اشتري ياجسوم تبغاني اشتري ملابس بـ10 ريــال

جــاسـم :مايخالف اشتريه على حسابي وأتصدقية

مــوضي تشرب الشــاهي:أنت روح أشتري منها

انا مزاجي مقفل

جــاسـم :يمــه حرام عليكي البنيه واقفة في شــارع لاتكسري خاطرها

مــوضي بستسلام: خلاص خلاص دخلها وأمري لله لكن هـــا على حسابك ياجسوم


دنيــا بتأفف:وين راح المطوع هــذا دخل ومــاطلع

شـــاندو ينزل من السيارة بعد مااتلثم ولبس قفازات وفي يــده المخدر

علشان يخدرها بسـرعة

دنيــا تنزل الكيــس في الأرض:يعني اجلس قدام بيتهم لمن يطلع

طـــلع جــاسـم وراسة في الأرض:ادخلي ياختي

دنيــا تشيل الكيس:شكرا


شـاندو بعصبيه:أيـــس هـزا حظ

_ يضرب الكفر برجولة ويتعور _ آآآآآآآآآآآآآآآآي

تــدخل دنيــا البيت وهيا متغطيــه لكن عيــون الفضول تترقب

أثـــاث البيت وتصميمه

أشــر لها جــاسـم وهــوا منزل راســه:ادخلي المجــلس

دخلت دنيــا المجلس بدون ماتتكلم

فتحت وجها وجلست في الكنب الفخــم وعيونها موزعه:مشالله بيتهم

مثـــل بيوت الأمــراء ياليت لو كان عندي الكاميرا علشــان أصوره

وأوريه لي دانيـة

تـدخل مــوضي بطفش :سـلام

التفتت دنيــا لمصــدر الصــوت ونآآظرت في حرمــه الكبيرة في السن

ولابسة جلابية خضرا فخمه وعــامله ميك أب صــارخ

وقفت دنيــا :وعليكم سـلام يـاخاله

نـاظرتها مــوضي باستغراب :أنتي تحشي عربي

دنيــا تميل فمها:أيوه

جلست دنيــا بسرعـه وفتحت كيسها وطلعت القمصـــان,,بســرعة

غيــرت الموضوع عشان لاتسألها اسئله كثيرة

أما مــوضي الفضـــول ذابحها من صــاحبة العيــون الفيـروزية

بـاين عليها أجنبية مرررة مـلامحها مـو شـامية ولا عربيــة

حـتى لون بشرتها البرونزي داخل على عيونها

اخخخ من هــذي العيــون الواسعــه ولا رموشهـا الكثيفه

وحــواجبها الملتصقه مع بعــض,,ياناس في عــالم يملك هــذي العيون

الفضيعه,,كفــاية انه عيونها لوحــه لكن ملامحها غريبه,,نفسي

أعــرف شنـــو ملامحها

أشــرت لها دنيــا:شـوفي القميص هــذا ناعم وحرير وسعره 20

ريـال ,,تراه أصـلي

مــوضي مانزلت عيونها من وجها: عجبني شكله,,

أعطيني منه 3 قمصـان


عيــــــــــون دنيــا إعلان كبير

الكــل يشتري منها بس عشــان يناظروه في عيــونها ولكن بتضايق من

نظراتهم وكل مره بتحصن نفسها عشان لا يصيبها العين

بخبث دنيــا:إشــرايك في القميص هــذا _ تأشر على القميص

الأســود _ إذا أخذتيه راح يعيش معــاكي طول العمر ونوعيته إيراني

وسعره 40 لأنه جـاي طلبيه من إيـــران

تضيق عيونها الواسعة:عجبك ولا لاء

مــوضي تنتبه:هـاه لا عجبني أعطيني منه

دنيــا:خـذيه واحد ثاني عندي منه ألوان

مــوضي بحماس: أعطيني أثنين

نـاظرت دنيــا في سـاعة ولقت علــى 9

دنيــا:ياااارب اتـــاخــرت على البيـــت خــليني أخــلص بضـــاعتي وأطــلع بسـرعه

مـــوضــي :الحيــن طــالعه

دنيــا تعدل طرحتها:أيــوه

مــوضـي تقـــوم :أعطيني دقيقة عشان أجيب الفلوس

دنيــا:خـذي من وقتك

طلعت مــوضـي من الغــرفة ولقــت قــدامها جــاسـم :بسم الله من وين طلعت ياولد

جــاسـم :كنت بمر على المطبخ وأنتي طلعتي فجأة _ بفضـول_

أشـوفك أشتريتي من عندها

مــوضـي تبعده عن المجلس عشان لا تسمعهم دنيــا :البياعة يــاجسوم

تجنن وتــذوب العقل يـا ولدي

جــاسـم :يمــه أيش إلي تقولي حــرام توصفي البنت قدامي

مــوضـي بجنان:إذا شفت عيونها تقول زرقاء وممزوجة بالأخضر

,,مــدري مدري لون عيونها غريبة وكبيره واسعة _مسكت يــده _

والله دخلت قلبي هـالبنت ياجسوم

رشــا نزلت من غرفتها بعد مالبست قميص طويل :ماااامي وين شــومي

مــوضـي :مدري عن بستك الحين _تنــاظر في ولدها _أخطبها لك

رشــا باستغراب تقرب من عندهم:تخطيبي لميــن؟؟

جــاسـم منزل راسة:لكنك ماتعرفيها ولا تعرفيه أيــش أسمها

مــوضـي :راح أخــذ رقــم تلفونهم وأخطلبك البنت صح إنها من عـايله

فقيرة مرره لكن البنت مااتتعوض

رشــا بقله صبـر:مين هيــا _ تنـاظر في باب الحديقة الزجاجي _
شــــــــومي

تفــتح البــاب الزجـــاجي وتشيل البســه من الأرض: وينك حبيبتي

خوفتيني عليكي

تحظن بستها إلي شعــرها كثيف جدا وكثيـــر ولونها بيج وعلى

رقبتها حلق مكتوب عليــه (( شــومي ))

جــاسـم :والله مــدري يايمــه انا ودي أكمل نص ديني..

بس أتـزوج وحده بياعة بسطة؟؟؟

مــوضـي :إذا خطبتها راح توقف عملها,,وهيا ماأشتغلت

ألا عـشــان حياتهم التعبانه ...ها وش قلت؟؟

جــاسـم ينزل رأسه ويمســك لحيته:والله مــدري يايمــه..أعملي إلي

تشــوفيه مناسب


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



صحيــت دانيـة من نــومها ونـاظرت في ســاعة 9

قــامت من فــراشها كسلانة:دنيــاااا مامااا وينكم؟؟

تدور عليهم في البيت:وين راحـــوا هــذولا

مسكت راسهــا:آآآي راسي يعورني

دخلت المطبخ وفتحت الثــلاجه وطلعت موية صحه ودورت على حبــه بندول لكن

مالقته:يالطيف حــتى بندول مافي أيش الفقر هــذا

شربت المويـه وحطتها في طــاولة:أيــش الصــداع هـــذا إلي جاني فجأه

انفتح باب البيت

دانيـة طلعت من المطبخ وشافت امها جات ومعاها أكيــاس

دانيـة تبتسم:أهلين ماما قضيتي للبيت

رحمـه:أيــوه تعـالي شيلي الأكياس ,,وين أختك لسه مـارجعت

دانيـة تفتكر:اهاااا وهيا راحت تبيع البضاعة

رحمـه تجلس في الفــراش وتفسخ عبــايتها: ومتى راحت؟؟

دانيـة تأخذ الأكياس:والله مدري انا كنت نايمه

حطت الأكياس في المطبخ وجــالسة ترتب المقـاضي

ترررررررررررررررررررررررر ررن

رحمـه بتأفف:كـل مااقول أغير الجرس انسه بسرعة

طلعت دانيـة من المطبخ متعجبه:تتوقعي مين جــاه

رحمـه:والله مــدري,,قــومي أفتحي الباب

راحت دانيـة وفتحت الباب

لقت حــرمة كبيره في سن ومعاها بنت متغطية

الحرمة:ســـلام عليكم

دانيـة مستغربة:وعليكم ســلام ياخاله

الحرمة:انا جارتكم الجديدة إلي أعطيتكم في الصباح مكرونه بالبشميل

دانيــه بفرح:هــلا والله فيكي يــاخالتي حياكي الله البيت بيتك

الحرمـه: أخـاف تكون أمك مـو موجوده

دانيـة:أمي موجودة ادخلــي حياكي الله

دخلت الحرمة ومعاها البنت على المجلس

فتحت دانيـة الأنوار والمكيف

حجم المجلس صغير لكنه شكله بسيط وعــادي جدآآ

جلسته بــدوية والكنب لونه أخضــر غير الدولاب إلي فيه أثاث الزينة تحت الطاقة

وفوق الباب في لوحـه مكتوب عليها سورة الإخــلاص

أخذت دانيـة العبايات منهم

حرمــة كبيرة وباين من وجها الطيبة

والبنت إلي معاها تأخذ من امها

نـاظرت في ملابس البنت

لابسه تنــورة جنيــز وبلوزه ليموني بأكمام وشعــرها يوصل عند كتفها وشكلها جدا عادي

ابتسمت البنت وقال:مااتعرفنا على بعض

دانيـة تسلم عليها:أسمــي دانيـة وأنتي

البنت:كـوثـر

دانيـة:أهلين كـوثـر أجلسي

أخذت العبايات وطلعت من المجلـس راحت عنـد امها

رحمـه طالعه من الحمام بعد مااتروشت:من هذولا إلي دخلتيهم

دنيـه تعلق العبايات:الجيران الجدد إلي اعطوكي مكرونه بالبشمل

رحمـه:اها ياقلبي عليهم

في المجــلس

كـوثـر معجبه بشعر دانيــه الثلجي:طلعو عندنا جيران امريكان

فــريدة:لكن أســامه قال انه أمهم بشرتها سوداء

كـوثـر متعجبة:أمكن تكون شغالتهم

دخلت رحمـه والفرحة مهللة وجها ووراها دانيـة معاها صينية القهــوة والتمر

رحمـه:هـــلا فيكم هــلا نــورتو البيت

فــريدة تقوم وتسلم عليها

رحمـه:اجلسي وارتــاحي ياأختي كيف حالكم وكيف أخبارك

فــريدة نسيت الكلام إلي دار مع بنتها وغاصت سوالف مع رحمـه

قدمت لهم دانيــه القهوة وجلست جنب كـوثـر

دانيـة تناظر في كـوثـر وهيا تشرب القهوة

لازم أكون صـداقة معاها والله منها حـاله في المدرسة ماعندي لا صحبات ولا جيـران

كـوثـر :أنتي وين تـدرسي

دانيـة :المـدرسة إلي خلف الحـارة

كـوثـر بفرح:نفس مــدرستي إلي أتسجلت اليــوم

دانيــه بفرح: يعني تكوني معاي في المدرسة

كـوثـر :أيــوه وسنه كم؟؟

دانيــه :3 توجيهي قســم ادبي وأنتي

كـوثـر :انا مثلك لكن تأخرت سنه

دانيــه :يعني المفروض تكوني أولى جامعه

كـوثـر :ايوه

بعـد السوالف والضحك

كـوثـر ميتة ضحك:هههههههههههه خلاص دانيـة ارحميني ضحك ههههههه

دانيـة تمسح دموعها:عشان كــده أنفصلت

كـوثـر : أظن بنات مـدرستكم يمشوا المديرة بطرف اصباعهم

دانيـة تأشر لها:الفلوس تعمل أي شئ _ تقوم دانيـة_ تعالي نطلع الصــاله ناخذ راحتنا

كـوثـر تقوم وتعدل تنــورتها :أيوه خلينا نطلع هـذولا الحريم سوالفهم ماتخلص

دانيــه : نحنا طالعين صالة

فـريدة:رحوا أنبسطو مع بعض

دانيـة وكـوثـر :حــاضر

طلعو الصالة وجلسوا في الكنب

قـامت دانيــه ودخلت المطبخ عملت عصيـر برتقال وهيا مبسوطة أنهم أول ضيـوف

دخلوا بيتهم ,,لان مافي احد لايزورهم ولا يدخلـو عندهم

طلعت دانيـة والابتسامة شاقة حلقها

أعطتها العصير وجـالسين يشربوا

دانيـة:ماقلتي ليــش جيتو في هـذا الحارة؟؟

كـوثـر تناظر في كاس العصير:تخيلي يـا دانيـة قبل خمسه سنين أبوي أتزوج علـى أمي

بعد ماأستمرو 20 سنـة راح أتـزوج عليها ونحنا ماندري وحط مــرته قـدام أمر الواقع

فــريدة مصدمومه:حــــــرام عليك ياسلمان أنا أيش عملت لك حـتى تتزوج علي

سلمـان:وتقولي بعد أيش عملتي يافــريدة,,تبيني اقعد معاكي بعد ماوقفتي أنجاب لا

يااااا فــريدة انا ماابغا اثنين وبس انا ابغا عيــال كثيرين

فريدة منهارة:هــذي حكمه من ربي إني وقفت اجيب عيال ياسلمان

واحمد ربك بعد انه عندك أثنين

سلمــان يدفها : لعلمك انا أتزوجتها من 4 شهــور

فريدة مصدومة:أيـــــش من أربعه شهــور وأنت جالس تخونني

سلمـــان يعصب:أخونك ليـــش هــذي مرتي يافــريدة والحمد الله أنها حــامل

فــريد تصيح:حراااام عليك ياسلمان حـــرام أنا أيش عملت لك انا مرة في حيــاتي

ماخليتك زعلان ولا معصب وكنت أوفر لك كل شئ وكنت احبك مرررة

سلمــان:بلا صياااح يافــريدة ترى الشرع حلل أربعه

فريدة:وأنت نـــاوي تتزوج ثاني

سلمــان:إذا ماجابت عيال كمان بتزوج ,,وثاني شئ ناظري نفسك

في المرايه خــلاص يافــريدة انتي كبرتي ووصلتي سن اليأس يعني

مرره ماتنفعي وأنا أتزوجت وحده

عمــرها 25 سنه وبعد سورية تجنن

فــريدة:طلقني يــاسلمان طلقني مستحيل أعيش معــاك

سلمــان يعيطها كف:لاتقولي كلمـــه طـــلاق ياكلبه انا مااتزوجتها

علشــان أطلقك يافــريدة ويــاويلك أسمع سيرة الطــلاق على لســـانك

فـريدة تصيح:تبـغـاني أعيـــش معاها في نفس البيت يافــريدة

تبغاني أتعذب وأمــوت ألف مرره

سلمـــان بسخرية:يعني راح تغاري إذا شفيتها جالسه معاي,,

أي غيره وأنتي عمرك وصل 50 سنه ههههههههههههههه

طلع من الغــــرفة وترك فريدة تبكي منهــارة

كـوثـر تبكي:حــرام يابابا ليش عملت كــدا ,,والله أمي ماتستاهل

سلمــان يشد شعـــرها :أسكتي أنتي ولا كلمه بعد

تمسك يده سوزان وتقول:خــلاص ضرب سلمومي ماينفع تعمل كدا

سلمـان يبتسم: لاتعبي نفسك ياسوزي انتي حــامل ولازم ترتاحي

_ مسكها من ظهرها _ تعــالي اوريكي غرفتك

ســـوزان بدلع:تؤبرني يــاسلومي

سلمــان يضحك:هــذا الكلام العدل وين الدلــع عند فريدة

أســامه بعصبيه:لاتقول عن أمـــي كــدا

سلمــان يعصب:وأنت نـاوي تنضرب مثل أختك ياطويل

اللسان وانا اعتبرتك رجال طلعت بزر بعد

ســـوزان :لاتعب روحك سلومي خــلاص أتركه وأدخل الغرفة ونام

كـوثـر تتنهد: وبعدها بأسبوع جدتي مرضت وأمي طلبت من أبــوي
أنها تروح عند أمها عشان تهتم فيها لان ماعندها أحــد ورحنا عند

جــدتي من هــذاك اليوم وحرمــت أمي تروح بيته لأنها ماتبي

تشــوف وجه ولا وجـه مرته ,,ولمــن أبوي عرف بقرار أمي

يحرق قلبها ,,كان عمــري 14 سنه وأسامة أكبر مني بسنه جلسنا

عندهم سنــه بعدماشفنا العذاب والضرب وحــرمنا من المدرسة,,

لمن أمي عرفت راحت للمحكمة علـى أنها تتطالب الحضانة عندها

وهــوا وافق بعد ماضغطت علية مرته لأنها ماتقدر تعيش

معانا على قولتها ,,وبس جالسين عند جــدتي من 5 سنين

دانيــه :وابوكي بيصرف عليكم ولا لاء

كـوثـر :أيــوه بيصرف علينا

دانيـة:مااقول غير الله يصبركم

كـوثـر تبتسم وتمسك شعر دانيـة الثلجي وتتأمل فيه:مشالله شعرك مرة حلو

دانيـة تضحك:عيــونك الحلوة

كـوثـر تمسك يدها وتتأمل في بشـرتها:انتي مرررة بيضه مشالله بياضك

غير عن بياض العرب_ طالعت فيها_ شكلها دنيــا تشبهك

دانيـة بحماس:لا دنيــا بشرتها برونزية لكـن شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها

_ تأشر على ظهرها _ وعيــونها فيــروزية واسعة,,

دنيــا عنــدها جاذبيه غير طبيعية وانا اخذ الجمال

كـوثـر : تــدري انه الرجــال كلاب

دانيـة بحقد:لمن حكتيني قصتكم اكتشفت انه الرجال كلاب

ابوكي خان امــك واتزوج عليها من 5 سنين,,أمــا ابويا كان حقه

مخدرات وحشيش وسهــر وبنات _ بقهر _

هــذولا المفروض يندعو عليهم

رحمـه:يالله ياكـوثـر أمك قامت لبست العبــاية

كـوثـر تقوم وتسلم على دانيـة:انشالله نتقابل مرة ثانية

تحظنها دانيـة: الله يخليكي لاتقطعنا

كـوثـر تبوسها في خدها:أوعدك راح نتقابل بعد 3 أيــام في المدرسة

دانيـة تفتكر وتضحك:هههههههه بعد 3 أيــام


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 04:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دخلت مــوضـي عند دنيــا والفرح مغطي وجها,,صاحبة العيون الفيـروزية

راح تكون مرت ولدها: كم سعرك

دنيــا مستغربة من فرح مــوضـي الغريب: 140 ريــال

مــوضـي :مشالله تبارك بضاعتك مــرة حلوه وتجنن بعد نفسي

أشتريها كلها دنيــا بفرح:تقدري تشتريها ليش لاء

مــوضـي :ممكن تعطيني رقــم تلفونكم علشان إذا نزل شئ جديد تدقي على

دنيــا حاسه نفسها بتطير من الفرح:ابشــري ياخالتي

طلعت من شنطتها النوتة والقــلم وكتبت الرقــم واعطته لمــوضـي

مــوضـي :ماعرفتينا عن أسمك؟؟

دنيــا:اسمي دنيــا ومعليش خالتي مرره اتأخرت على البيت

الخــدامه تجي وتشيل الأكياس كلها

مــوضـي تفتح المحفظه وتطلع 3000 ريـال وتحطه في يد دنيــا : هــذا سعر البضاعة

ياحبيبتي الحين ليل والوقت متأخر ليش ماأخلي ولدي يوصلك البيت

دنيــا تخرج من المجلس بستعجال:لا يـاخالتي مابغا أتعبك,,يالله مع سلامه

مــوضـي :مع سلامه

طلعت دنيــا من بيتهم ونفسها تصرخ من الفرح

في صباح كسبت 210 وفي ليل كسبت 3000

يــــومها مره حلو

دنيــا: الساعة قربت علــى ...

أنكتم صــوتها وهيا تحــاول تبعد يد ضخمه من فمها

تحــاول ترفزرة لكن مــاتقدر تبعد لان يــده ضخمه جداااا

أتمنت لو صحبة البيت شـافتها وأنقذتها

لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نـــــــــزلت يدها وهبط جسمها بعد مااستنشقت رائحة المخــدر

شـــالها شـــاندو ورامها في شنطه السيــارة

فسخ القفــازات وعدل نفسه علشان لايجيب لنفسه الشك

ركب سيـــــــــــارته وشغلها




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



رحمــه بتوتر تناظر في ســاعة إلي صــارت 11

وخــايفه على بنتها إذا صــار لها شئ أو لاء

نــزلت دموعها وصـارت تصيح راحت دانية عندها وحضنتها:ياماما لاتبكي دنيــا راح

تجي صــدقيني أظنها مالقت تــاكسي في هـذا الوقت

رحمـه:لا يابنتي مـاعتقد قلبي يقول انه بنتي صــار لها شئ

دانيــه تبكي:طيب أيش نعمل نروح على المستشفيات نسأل عنها

رحمـه تقوم:لا نروح على مركـــز الشرطة



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




شغل أذاعـــه القــران على صـوت الشريم

جــلس في كرسي الهــزاز إلي قبال الشــرفة وهــو يفكر في أهله

ابــوه ميت

وأمه مـاتدري وين عيالها

وجــابــر إنسان صايع وخـربان

ورشــا طفله مراهقة ومدلله

وهـــــــــــــــوا الوحيــــد إلي مـاسك أهله

إذا أتـزوج وأنشغل بحياته,,راح يهمل أهله

حــــــــط يده في رأسه وهــوا يفكر

عـــمره 24 سنـــه وحيــاته ماشيه على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكــر

قــام من الكــرسي وطلع من غــرفة وراح على غـــرفة رشــا,دق باب

رشــا جالسة في اللب توب وتسمع أغـاني:ميـــن؟؟


جــاسـم :انا جــاسـم

رشــا تنخرع وتقفل اللب توب مرة وحــده وتقول:أدخــل

دخــل جــاسـم وجلس جنبها:كيــف المـدرسة معــاكي

رشــا تعدل جلستها:تمام

جــاسـم :وكيف المـواد سهله ولا صعبة

رشــا:كل شئ سهل وبسيط حتـى الأبله حـاذفة لنا أشيـاء

جــاسـم :ومتـى راح تنامي

رشــا: بعد شوي

جــاسـم ساكت

رشــا بين نفسها,,ياربي متى يفكني منه

جــاسـم :وريني الكمبيوتر

رشــا باستهــزاء:هـذا اسمه اللب توب أو المحمـول مــو كمبيوتر؟؟

جــاسـم حس نفسه تافه أمام أخته الصغيرة بس حب يجاريها:طيب

وريني المحمول كيف يعمل؟؟

رشــا تفتح اللب تــوب بحماس لان أخــوها مـو ناوي مشاكل معاها

تتطـــلع خلفية الشاشة الفنـــان أحمــد عــز

جــاسـم يعصب:شـــنو هــذا؟؟

رشــا مستغربة:صــورة

جــاسـم بعصبيه:وحاطه صورة رجال في جهــازك ياقليله الأدب,,

مـــافي أحد خربك ألا الاشيــاء هــذي؟؟

رشــا تعصب:أشفيك أنت معصب ,,هــذي صورة فنان والكــل حــاط صورته في اللب

توب أو في الجــوال والوضــع عــادي عند الكل

جــاسـم يأخذ اللب توب ويرميه في الأرض بالقوة ويكسره برجولة

رشــا تصرخ:لاااااااااااااا ياااااااااااااااااجاااااس م حرام عليك إلي تعمله

جــاسـم يصرخ:قــولي أنك تحبيه قــولي

رشــا تبكي:أنت مجنوووووووون ياجــاسـم والله مجنون

جــاسـم يضربها:مين المجنون ياارشــا هاه

ويطيح فيها ضـــرب

رشــا تصرخ:اميييييي الحقيني يايمـــــــــــه جــاسـم بيقتلني

تــدخل مــوضـي الغــرفة وقلبها يـــدق:أشفيك يــاجــاسـم تضرب البنت

جــاسـم يرمية شـاشة اللب توب بعد ماانفصل من مكــانه:شـــوفي بنتك تحب واحد

وحــاطه صــورة في شــاشة

مــوضـي بصــدمة:شنـــــــــــــــ� � ؟؟

رشــا طايحه في الأرض وتتكلم وهيا تشهق:هـ ....هــذا...يا..يمـــه... أح...أحمد..

جــاسـم يرفزها على ظهــرها:وتقولي أسمه بعد ياصايعه انا راح أربيكي من جديد

ويشتغل فيها ضــــرب والبنت مـــالها ذنب

مــوضـي تعصب:حسبي يالله عليـج يــارشـو سودتي وجهج

ياحقيــرة وين تلفـونـج وين؟؟

تــروح عند السرير وتأخذ جــوالها وتفتح الشاشة وتلاقيه مقفل برمز حمــاية

جــاسـم صبره طــلع:أفتحي جــوالها؟؟

مــوضـي : مقفلتة الجلبه بــرمز حماية شكله جــوالها في مصــايب

جــاسـم يأخذ الجــوال ويكسره على الجــدار ويـأخذ الشريحة ويكسرها بنص

ويقول:اطلعي يمــه من غــرفة أنا راح أقفل الباب عليها

وأحــرمها من الدراسة حتى تتأدب

رشــا تبكي:انتو فاهمين غلط يايمــه

مــوضـي تضربها على فمهــا:جب ولا كلمه

رشــا تحط يدها في فمها بعد مانزل الدم وتبكي

مــوضـي :شكلج راح تتربي من يـديـد انا اوريـج يارشو أحلمي أنـج تروحي المــدرسة

وتشوفي صحبــاتج بعد وطلعه من البيت مــاكـو

قفلت البــاب عليها بالقـــــــــوه

رمت رشــا نفسها في الســـــــــــرير وغــاصت صــراخ وبكاء




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



في أحــد الأحيــاء الراقيــة

العمـــاير الفخمــة .. الفنـــادق الكلاكسية

الســاعة صــارت 12

ودنيــا مخــدورة من 3 ســاعات


فتحت عيونها وحاسة بصداع في رأسها مسكت رأسها وجلست في الكنب

استغربت من المكـــان ..افتكرت أنها انخطفت

انفتح باب الغرفة

ودخلت نجــوى بتنــوره جنيز توصل عند الفخذ وضيقة عليها

وبدي احمـر وشعرها غجـــري

جلست نجــوى في كنب إلي قبالها وشغلت سجآآآآرة وتتأمل في دنيــا

وخصوصا في عيونها الفيـروزية الواسعة

أما دنيــا لامـة رجولها في صدرها وتطالع فيها:ليــش اختطفتنني وايش تبغا مني

نجــوى تشغل السيجارة الثانية:ماعرفتيني؟؟

هزت دنيــا رأسها بنفي تحاول تفتكرها

تحط السيجارة على فمها وتميلها على الجنب:أنا إلي اشتريت منك في صباح


؟؟؟؟؟الغنيــة المتلثمة؟؟؟؟؟؟؟


أكيد عرفتها...وشكلها مايتنسي؟؟

ريحه عطرها المنتشرة في الحاااره و كـــلامها الدلع وصوتها المايع

دنيــا ترفع شعرها:ايوة عرفتك ,,وايش تبي مني ؟؟

نجــوى:اسمي نجــوى وأنا راح أقولك أيش ابغا منك,,وفي النهاية الخيار لكي

أما تنفذي أو راح أطلق سراحك

دنيــا بعناد:أطلقي سراحي واحلمي إني راح أسوى إلي تبي

نجــوى:وكمان عنيده

دنيــا عصبت:أنتي أيش ناوية عليا

قامت نجــوى وقفلت الباب بالمفتاح وقفلت النافذة بالساتير

هنا خافت دنيــا

ناوية تقتلني أو تذبحني..ياربي ساعدني أنا مالي احد في الكون إلا أمي وأختي..

مين راح يصرف عليهم غيــري

جلست نجــوى في الكرسي وفتحت الشنطه وحطت الأوراق

على طاولة أشرت لها:تعالي اجلسي

سمعت كلامها بسرعة وجلست قبالها لأنها كــانت خااايفه مرره

طفت نجــوى السيجارة وقالت:شوفي أنا خططيتي مادرستها لافي يوم ولا في يومين

درستها 4 سنوات وبعد بــكره راح تتنفذ الخطه

دنيــا:وأنا أيش دخلني

نجــوى بخبث:انتي الطعم,,انتي راح تخلي يـــزيـــد يدخل في شباكك



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



)) فــي مركـــــز الشرطة ((


:أقلك بنتي انخطفت وأنت جالس تتكلم ببروده

الشرطي يـاكل فصفص:يااأمي أنتي ارجعي البيت وإذا مارجعت بعد أربعة وعشرين

ساعة تعالي عندنا ونحنا راح نفتح القضية على أنها مخطوفة

رحمة بعصبية: تبغاني اجلس في البيت أحط يدي على خدى وانتظر بنتي؟؟

الشـرطي:طيب نحنا مانقدر نعمل شئ؟؟

رحمـه تضرب الطاولة:روحـو فتشو عليها في المستشفيات أو أي مكــان

الشــرطي يقلب في القنوات:هــذا الشئ مـو من اختصاصنا

دانيـة بحقد:هـذولا السعوديين مراح تأخذي منهم شئ

الشرطي بعصبية:ايش الكلام إلي تقولي تبغيني أسجنك الحين

رحمة تقوم من الكرسي: لو ولد أبوك تعال اسجن بنتي

طلعت من المركز

دانيـة ناظرته باحتقار :مستحيل تخدموه وطنكم يافاشلين

تأخذ كاس الموية وتكبها في وجه




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




دنيــا مستغربة:مين يـــزيـــد هــذا؟؟ انا مني فاهمه شئ

نجــوى شربت المويــة وتنهدت لازم تقولها كل شئ عشان تقتنع وتعمل معاها:

يـــزيـــد اغتصبني قبل أربعة سنوات وهرب وانا حملت منه ونويت إني أجهض الطفل

لكن لمن رحت المستشفي قالوا انه حياتي في خطر يعني إذا جهضته راح أموت,,

وأنا رفضت إني أموت وهوا يسرح ويمرح في حيــاته

يـــزيـــد خالي واغتصبني وأمي ماتت بسببه وسجن أبوي بعد مااخذ ممتلكاته والورث

والشركه يعني شتت عايلتنا ,,يـــزيـــد تــاجر مخدرات له أكبــر شركة مخدرات في

أمريكا وعنـــده عمــارة فخمه لدعارة في الجزائــر ومتعاون مع رجال المافيا

كل دقيقة ويـــزيـــد يعيش,,كل دقيقة بيهدم مستقبل بنات ويسرق شركات من رجال

الإعمــال _مسكت يد دنيــا_ لازم نحنا نعمل شئ يادنيــا الشرطــة أكيد مراح تمسكه

لأنه ذكي ويقدر يخرج نفسه بسهولة لأنه عنده رجــال يقدروا يطلعوا ويحطو

التهم في ناس ضعفاء وأبرياء

إذا أنتي سكتي وأنا سكت والكل سكت كـــده راح يسيطر يـــزيـــد على كل شئ وراح

يكثر أعاونه في جميع العـــالم

دنيــا لازم تساعديني لان خالي وأكيد راح يعرفني إذا عملت له شئ,,

فعشان كده أنا ابغاكي تنتقمي منه

دنيــا بتراجع: مابغا اقتله

نجــوى بتسرع:أنا ماقلت تقتلي؟؟؟ لا المسألة مافيها لاقتل

ولاطعن أنا راح أقولك عن خططي ..

تقاطعها دنيــا:أخاف أكون أنا الفخ

نجــوى بتسرع:لا والله مستحيل راح اعمل مثل يـــزيـــد ,,أنتي إذا وافقني

راح تكسبي كــل يوم مبلغ

دنيــا بدت تقتنع:وكــم المبلغ؟؟

نجــوى: خمسة الألف راح اعطيكي في يدك وكــل مهمة تنجح المبلغ راح يرتفع

دنيــا تبتسم بمكر:تتوقعي كــم يوصل في النهاية

نجــوى بخبث: 90 مليون

شهقت دنيــا وبدت تفكر في حياتها

حياتنا فقيرة وكل يوم اكسب مية أو خمسين ريال ودانيـة راح تتخرج وتبيع في البسطة

مثلي,,إذا وافقت راح اطلع بـ5000 وسعــر بضاعتي 3000 يعني راح يـكون في يدي

8000 ريــال,, يعني نخرج من الحي واشتري مقاضي للبيت وملابس وكــل مهمة

اعملها وتنجح راح تزيد المبلغ نجــوى وادخل أختي الجامعة وبعد ادخل الجامعة

واشتري سيارة وسواق وخدامة تشتغل في البيت

ابتسمت بفرح: أكيد راح أوفق وأنا مستعدة لأول مهمة

ضمتها نجــوى لأنها كانت خايفة أنها ترفض مهمتها

دنيــا بثقة: يالله نبداء




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 04:07 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




)) جــــــــــــــده (((

الشبــــــــاب جالسين قبـــــــــال البحر

شــوي على الفحـم,,ولعب بلـــوت,,وطـــرب وأغـــاني,,وتفحيط سيــــارات

عبدالله:يالله جــابــر اطربنا بصوتك

طـارق:أيــه والله من زمان ماغنيت

جــابــر يضحك:أنا من زمــاااان هجرت الفن وأهله

عبدالله يضحك:عــلى مين هامان يافرعون

طــارق:بس حشي وكــلام فاضي الحين أقــوم أجيب العود من السيارة

قـــام طـارق وراح عند سيـــارته وجاب العــود ورجع لهم

طـارق يعطيه العـود:يالله أطربنا ياطـلال مـداح

جــابــر : راح زمـان طلال مـــداح ياسيدي

طـارق:الاخ ماعــنده نيه يغني _ قام من عندهم_ خليني أروح عند

الشباب أشــوف تفحيطهم

لمن راح طـارق منهم,,جلس عبـدالله جنب جــابــر

وحــب يفتحه في المـوضوع لانه صـاحبة ومـايحب يشـوف أخــوه وصــاحبة وحيــاته

يكون متشتت وأفكاره مضــاربة

عبـدالله:ماعندك نيه تــزوجها؟؟

جــابــر : بــدري ياعبـدالله على زواجي

عبـدالله: مــو حرام عليك تعلق بنت خالتك عليك وتخليها تنتظرك

جــابــر :بــدري ياعبـدالله على الزواج بــدري

عبـدالله بخبث:لاتقــول أنك موقف الزواج علشان نجــوى

جــابــر يعصب مرررة ويصــرخ: نجــوى مالها صــلاح في موضوعي,,

وياويلك تجيب سالفتها على لسانك

قــام عبـدالله: انا بروح عند الشباب بس حبيت أقـولك أكبر وأعقل ياجــابــر

جــابــر يشرب الشاهي:بس يالله يالله انقلع

رفع اصبــاعه ونــاضر في دبلته

ملــك عليها قبل اربعـــة سنوات

بــــــــس

لمن عـــرف نجــوى وقلبت حيــــاته رأس على رجـــل


نجــوى بدموعها: انا وين أروح الحين وين أروح مالي أحــد في الكون

ابــوى مسجون وأمـــي ماتت وأعمـــامي اتبرو مني وإذا شــافوني راح يقتلوني

وماعنــدي خال غيـــر هالملعون

جــابــر يهديها: خــلاص يانجــوى مسحي دموعك وهــدي بالك المهم

أنك تــولدي وتقومي بســلامه

نجــوى بترجي:الله يخليك يــادكتور حــاول أنك تجهض إلي في بطني

حــاول أمكن في طريقة تخلي الطفل ينزل ويمــوت

جــابــر : للمـــره المليون أقولك أنتي في شهــر التاسع يانجــوى يعني قــربتي على

الولادة وإذا عملنا أجهاض راح تخسري نفسك وتخسري البيبي

نجــوى بشفقة:ومتى اولـــد يادكتور

جــابــر مترئف لحالها: يعني أسبوع أو أسبوعين

نجــوى كانت قريبه من الدكتـــور جــابــر مرررررررة

وقالته كـــل شئ عن خــالها وهــو كان يساعدها مررررة

وبعد ماولدت وجــابت بنت

جــابــر : ها يـانجــوى ماتبي تشـوفيها

نجــوى لافة راسها:لا وبعـدها عني

جـلس جــابــر في الكـرسي وفي حضـنه البيبي:مــاودك تسميها

نجــوى: تبي تسميها سميها أنت

جــابــر سكـت ويفكـر في أســم يسمي الطفـله

أفتكــر كــلام خطيبته ولاء لمـن سمعها تتكلم مــع أخــته رشــا

رشــا:إذا أتـزوجتي وجبتي ولـد إيــش راح تسميها

ولاء: وش دراكي أمكن بنـت مو ولد

رشــا:طيب إذا بنت أيش راح تسميها

ولاء تغمض عيـونها:إذا بنت راح أسميهـا بــانه أمــا إذا ولــد أبـوه راح يسميه

مــدري يـا رشــا أحب الاسم هــذا مرره

رشــا:بـــــــانه ؟؟أول مرة أسمع الاسـم هـذا

نجــوى: دكتـور وين رحت

جــابــر يفوق:معــاكي – يبتسـم _ إشــرايك في بــانه

نجــوى باستخفاف:لبــانه

جــابــر بجـدية: بـانه مـو لبـانه

نجــوى بملل: بـراحتك

جــابــر : نجــوى انا استأجرت لكي شقه فخمه و مفروشة بعد ,,

وقــدمت بعد سواق و خـــادمه علشان تهتم فيكي وفي البـانه

نجــوى: وليش هــذا كله يادكتور ليش تعمل معاي كــدا

وأنا مـاعرفك ولا تعرفني ليــه

جــابــر يبتسم:لأنك أنسانه طيبه ومظلمــومه

نجــوى تبكي:بس انا مــابي البنت يادكتور ماابيها ومابغا شئ إلا

أن أقضي على يـــزيـــد وبس

جــابــر :هــذي بنتك يانجــوى ولاتقولي كــذا وأتركي يـــزيـــد

في حــاله أخاف يعمل لكي شئ,,لاتنسي يـــزيـــد مجرم خطيــر

مثل مااغتصبك راح يقتلك إذا انتقمتي منه

نجــوى بحقد: والله مــااتراجع عن فكرتي راح أقضــي عليه لكن مـو الحين ؟؟

جــابــر أتنهد وناظر فيها


نجــوى إذا حطت شئ في راسها ماتنزلها..

وكمــان حقودة يعني ماتنسى

ولا شئ إلا لمن تنتقــم من الشخص

لكن عــندها جمــال عربي أصيـــل

شعـــرها أســود وطويل يوصل نهاية ظهــرها وبيضـــه مـرررررة

وخشمهـــا واقف مثل الصــقر وجسمهــا حلو بعد

وعمــرها 19 سنــه والمصايب كلها في راسها


جــابــر يضحك:يالله أضحكي يــانجــوى وحبيت أعــزمك

على حفـلة عيـد ميلاد أختي

نجــوى تبتسم: مبرووك وعقبال 100 سنه

جــابــر طـلع محفظته وفتحها وخـرج صـورة صغيـرة

رشــا تنـاظر في الصـورة:هـذي أختك

جــابــر : أيوه هـذي رشــا الصغيـرة وداخله على 14 سنه

نجــوى:شكلها كيوووت مرره



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




فتحت باب الحــديدي إلي يصدر الصوت مزعج

فتحت دانيـة باب غرفتها :دنيــا

دنيــا تبتسم:ايوه

راحت عند أختـها وحضنتها بالقـوة

:خوفيتنا ياااااهبلة اتوقعناكي انخطفتي أو صـار لكي شئ

دنيــا تحضن أختها: أنا خطفت ههههه حبيبتي رحت دورت على شغل بدال من

جلوسي على البسطة ولقيت على شغلة كويسة

دانيـة:لقيتي على شغل وكم الراتب

دنيــا بمكر: اليوم اعطوني 5000 وبعت البسطة كـلها بـ 3000 فما

بالك بعدين لمن انجح في شغلي

دانيـة بذهول:الحين عندنا 8000

دنيــا تحضن أختها:راح أدخلك الجامعة ونخرج من الحارة واخليكي تروحي

المدرسة بسواق عشان تقهـري رشــا وتذليها

دانيـة بفرح:ابغا اشتري الفرو حقة البرد من المراكز العالمية

دنيــا بفرح:أكيـد راح اشتريلك واشتري لماما بعد ونسافر

البرازيل ونعيش هناك أغنياء

دنيــا بحماس: انا فرحااااانه مررررة خلينا نشتري ...

رحمــه تفتح باب غرفتها:دانيـة تكلمي مين عند باب

دانيـة بفرح:مـاما دنيــا جات

رحمة بفرح:بنتي جاااات

تروح تحضن دنيــا

رحمه:وين رحتي يابنتي خفت عليكي انك انخطفتي انا مالي في

دنيــا غيرك انتي واختك _ وصارت تصيح _

دانيـة تبكي:خلاص ياماما نحنا جنبك ومستحيل نبتعد عندك حتى نحنا

مالنا غنا عندك ياامي بس الله يخليكي لاتبكي

دنيــا تمسح دموعها:ماما انا رحت ادور على شغل بدال من البسطة

ولقيت على شغل وكسبت 5000

رحمــه بفرح:5000 يابنتي وين اشتغلتي مشالله عشان يعطوكي من أول يوم

دنيــا تضحك: في مشروع وانا قدمت مهاوبي وافكاري وهما عجبوا باافكاري

واعطوني مبلغ بسيط علشان ابداء من بكرة

رحمــه:والبضـاعة ؟؟

دنيــا بفرح:تصدقي ياماما رحت عند ناس أغنياء وطيبين مرررة وأعجبتهم

البضــاعة كلها وأشتروها بـ3000

دانيـة: هـذا مبلغ راح يطلعنا من الحارة

رحمـه سكتت ومانطقت بشئ

دنيــا مستغربة: ماما ودك نخرج من الحارة

رحمة: اتمني لكن مستحيل ابعد عن الجيران الطيبين إلي أتعرفنا عليهم

دنيــا:من الجيــران؟؟

رحمـه:إلي عملو المكرونه بالبشمل جـو عندنا واتعرفنا عليهم

دانيـة نزلت راسها: هــذا سنه الحياة ياماما انه كل شئ مايدوم على حالة

_ بترجي_ بليييييز ماما خلينا نخرج من الحي بلييييز

دنيــا: أيش قلتي

رحمة:إلي تشوفه انتو الاثنين

دانيـة بفرح:أذن من صباح نروح ندور على شقة مفروشة

رحمة:تقصدي من صباح اجر أذنك ونروح المدرسة راح أشوف

المديرة انه عندي رأي شخصي

دنيــا ودانيـة يضحكوا

رحمـه تحضن بناتها:الحمد الله أنكم رجعتو ويارب لاتــاخذهم مني

دنيــا ودانيــة متأثرين مرره بكلام أمهــم...

مستحيـــل رحمة تنسى بنتها إيـمي

دنيــا تبوس رأس امها :وربي لايحرمني منك يابعد قلبي... توصيني بشئ

رحمــه:سلامتكم

دانيــه :يالله ماما تصبحي على خيـــر

رحمــه تروح على غرفتها:وأنتي من أهله

دخلوا الأختين على غرفتهم

انسدحت دانيــه في الفـــراش ومبسوطة مررررره

دنيــا تغير ملابســها ولبست قميص

وانسدحت جنب أختها

دانيــه :منتي مبسوطة مثلي

دنيــا تغمض عيونها:أكيد مبسوطة لكن راح أفقد العم مرزوق,,

ومافي احد راح يذلني مثل أول ويستحقر بضاعتي وما يشتروا مني

,,الحين كل شئ أتغير

قــالت بين نفسها:مهمتي إني اهــدم يـــزيـــد وخططت

نجــوى غريبة جدآآآآ وذكيــة

أكيد بتكون عبقرية لان بتدرسها 4 سنوات

دانيـة تناظرها بغموض : عارفة انه المهمة إلي مقتنعة فيها أمكن

راح تضيع نفسك ونضيع نحنا وراكي

فتحت عيونها من كــلام أختها وقالت:آآيــــــــش

دانيـة بخبث: أنتي أختي وأنا فاهمتك أكثر من أمي

سكتت دنيــا وماقالت شئ

ودانيــه تناظرهــا بغمــوض

قـامت دنيــا من فراشها وقالت: يادانية هـذي الطريقة الوحيدة إلي نقــدر نعيش

يااختي..والله انا أفضــل إني أمــوت أو أغتصب بس

عشان تعيشوا حيــاه سعيدة ومرتاحين

دانية تقاطعها :تضيعي نفسك على حســاب نجــوى..

ليــش ماتسأجر وحده تنفذ خططها

دنيــا:ربي كتبلي أني أنفذ خططها.. ربي ماحطني في البــلاء إلا عشــان

أســاعدكم ومستحيل ربي راح ينساني

دانيــة: خــايفه عليكي يادنيــا

دنيــا ترفع حاجب:إذا بــلاشي اعمل مع نجــوى وتأخذ فلوسها ونرجع لحياتنا

الفقيــرة...مــو تبي مثل كــدا

دانيــه نزلت رأسها :لا..مابي مثل كــدا

دنيــا:مــو تبي تحطي روج وكحل لمن تروحــي المدرسة ولا لاء

دانيــه :إلا أبي

دنيــا:مــو تبي تلبسي أحســن الملابس وتســافري وتتمشي بعد

دانيــه تصرخ:إلا أبي وأبي ..لــكن مـو هــذي الطــريقة

دنيــا:إذا خلاص ننتظــر انا وأنتي الفــرج لمن يجينا ويطلعنا من الفقــر

دانيــه بعصبيه:أنتــي ليش تتكلمي مثل كـــدا

دنيــا:وكيــف تبيني أتكلم ..ها

دانيــه تنسدح وتعطيها ظهــرها: أحســن لاتتكلمــي..

عشــان لانقلب الفــرح زعـــل

دنيــا:طيب قفــلي فمك بس..خليــني أنام بــدري

دانيــه :أيــوه نــامي ياختي.. بكــره عندك أشغــال مع يـــزيـــد

دنيــا بصـراخ:أقــول قفلي فمك قبل لاأدوس في بطنك الحيــن

دانيــة:يووووو.. خوفتيني والله ياعمتــي ..

بالله أسكــتي قبل أنا لا أدوس في جسمــك يــامسمار

دنيــا:أنا مسمــار ياقصيرة..يــاقــزمة..يادبه

دانيــة تضحك:انا دبــه ههههاااي ..حبيبتي جسمي ملكــان والكــل

يحب جسمــي مـو مثلك عظــم على جلد

دنيــا:اوكي ياملكــان ممكن أنــام

دانيــة:أيــوه تقــدري تنــامي..يالله تصبحي على خيــر

دنيــا:وأنتــي من أهله



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






(( يــــــــــــــوم الأحـــــد ))


عـــلى بـــزوغ الفجــــر

يـــــــــوم جديد ومشــرق لأبطالنا....


خليــنا نعمل مشــوار شوي ونشــوف أيش جالسين يعملــوا

\\ \\

جــابــر رجع البيت متــأخر ونـــام على طــــول

رشــا في غرفتها جــالسة تبكي وما نامت طــول اليــل

جــاسـم في المسجــد بعد ماصلاه الفجــر جــالس يقرأ قـــران

\\ \\

نجــوى في حمـــام بتعمل شـــور لان عنـــدها مشــوار...
\\ \\


كـوثـر في مطبخ بتعمل الفــطور وأمها وجدتها في صالة

وأسامة في غرفته يرتب كتب الجامعة

\\ \\\

أمـا يـــزيـــد مشغووول بشـركته



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



الســـاعة 6 صبـــاح

رحمة تفتح باب غرفتها: يالله دانيـة قومي علشان نروح المدرسة

دانيــه مغمضه عيــونها:مـــاما بدري أبي انااااام

رحمــه تفتح اللبات:نامت عليكي حيطـــه يالله قــومي صلي الفجــر

دانيــة تتغطى بالبطانية:بلييييز قلت دقيقة خليني أنــام بس دقيقة

رحمـه تجر البطــانية:بلا دقيقة بلا ثــانية.

.يالله قــومي قبل لاأكب سطــل المــوية على وجهك

دانيــة:ولــيش ماتصحي دنيــا مــوهيا كمــان عندها شغل في أول يــوم

رحمــه تصرخ:دنيــااااااااا دنيــااااا

دنيــا نــومها ثقيــل مرره

رحمــه تجلس وتضربها على خــدها:قــومي من النــوم ولا كأنك ميتة

دنيــا تتحرك:ها ماما مــو الحين أبيع البسطة

رحمــه:أي بسطــه يابنت قــومي يالله _ تلتفت وتشوف دانيـة

رجعت وكملت نــومها_دخلت الحمــام وعبت السطــل بالمــوية

وكبته على وجيهم

دنيــا ودانيــة قاموا مفجوعين

دنيــا تشهق:بسم الله أيش صــار

رحمــه:ماصار إلي نــومكم ياملحين ياحبكم لي نــوم .

.يالله قــومي أنتي على الخبله الثــانية

دانيــة تمسك رأسها لانه رجـع الصـداع مره ثاني :أوووف ..

أصبحنا وأصبح الملك لله..نفسي اصحي من النــوم وأنا مروقه..

كل الصبــاح النفسية زفت وصــراخ

رحمـه تصرخ:وقســم بالله يادانية لاحط سلك التلفون في ظهــرك

.. صــار لسانك طــويل وعاجبك كــل مرره تتأففين

دانيــة بسخرية:أما عــاد تضربيني لا والله

رحمــه بتهديد:إذا لسانك طــويل ومنتي متربيه وقليله أدب ..

أكيــد تنضـــربي عشان تتربي.. وأشوف مين راح يروح معــاكي المدرسة

دانيــة:أحســن لاتروحي المدرسة..وأنا بروح المدرسة بداوم مثل خلق الله

رحمــه:أيــوه المديرة فاصلتها من المدرسة وتبي تــداوم

دنيــا تصرخ بعصبيه:أووووووووووووووووو� �ه ماصــارت عيشه أنتي على

هيــا..ماتملــون بعد من الصــراخ والزعيق _ قــامت من الفــراش_

حسبي يالله ونعم الوكيـــل


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))









(( لــو يقولو أنتــي حــلوة.. جــاوبيهم دي قــديمه..لــو يقــولو أنتــي روعة...

قولــي أدري بس قــديمــه..أنتــي قــولي مافي زي))

ضغط على زر الأخــضر ورد بصــوت نــايم:هــلا حيـــاتي

ولاء:الحين نــايم ياعمري ..بسك نــوم جيجي

جــابــر :ايوه نــايم..أمس طلعت مع الشباب على جـده ومــارجعت ألا متــأخر

ولاء:ومتــى تــروح على دوامك

جــابــر : الســاعة 7

ولاء بزعل:كــدا تقولها

جــابــر يبتســم:الســاعة 7 ياحبي

ولاء:أيــوه ..مــو كل مرة تنسى وأنا أحشي أذكــرك ياجــوجي

جــابــر :حبيبي ممكن طلب

ولاء تمـد بوزهـا:خلاص فهمت بلاش تقولها

جــابــر يضحك:الحمد الله أنــك فهمتني

ولاء:يالله نـــام حياتي ولاتنسى راح أصحيج بعد سـاعة

جــابــر :حــاضر ولوش..يالله بــاي

ولاء:بـــاي

قفــل الخط ورجـــع كمـــل نــومه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 04:08 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





جــالسة نجــوى في التسريحة وبتعمل ميك أب

دخــلت بــانه وشعــرها منكوش

نجــوى ناظرتها من المــراية:لــيش شعرك منــكوش

بــانه تمد بــوزهــا:مــالك ثــلاح

نجــوى عارفة أنه بــانه زعــلانه منها ومــاتبي تكلمها

بــانه تجلس في الســرير:وين لايحه كمان؟؟

نجــوى تقلدها:مـــالك صــلاح

بــانه تكشر:أيــوه اتلعي علسان الوحس ياكلك وتمــوتي وانفك منك

((أيــوه اطلعي علشان الوحش ياكلك وتموتي وانفك منك ))

نجــوى تقوم وتلــبس عبايتها:انا طــالعه الحين وأشــوف مين

راح يشتريلك حـلويات

بــانه تخرج من الغرفــة:مالي تستريلي كل حازة ..مابي منك

((مـــاري تشتريلي كــل حاجه..مابي منك))

نجــوى:ياربي من هالبنت ..عمــرها 4 سنوات ولسانها يلدع مثل الثعبان

طلعت من غــرفتها:مااااااااااااااا� �اري ..ماااااااااري

مــاري:يس مامــا

نجــوى تعدل طرحتها:انا طالعه الحين ..وانتبهي على الملســونه عدل

إذا صــار شئ دقي علي فــاهمه

مــاري تهز رأسها:اوكي مــاما

فتحت باب الشقة وقبل لاتخرج افتكرت شئ:أيــوه نسيت حــاجه

_التفتت لي مــاري_ بعــد شــوي في بنت راح تــجي هنا وأفتحيلها البـــاب

مــاري:تيب

طلعت نجــوى وقفلت الباب وركبــت الفيـــاغراء...بعد مافتحلها شــاندو الباب


نجــوى:بعد ما توديني على البنــك..روح عند دنيــا وخــذها من بيتهــم

شــاندو:وليس مــاما

نجــوى:ياحبك للقافه ..روح جيبها وأنت ماكل تبن

شــاندو يمد بوزه:كـــلاس انا أكــل هـذا تبن بس أنت كمان أسكت



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))












حطــت كـوثـر الجبنه والزيتونة والفــول والشــاهي في السفــرة

فريدة:يالله يــايمه تعـــالي أفطــري

الجدة:آآآيش العشاء .. وين العشــاء يابنتي وين

فــريد تســاعد امها:ياااامي أقـــولك الفـطــوووور...قــومي أفطــري

كـوثـر :يالله يــاجده حطينا الفطــور

الجدة تقوم:اها الفطــور

فريدة: روحــي ياكـوثـر نادي أخوكي أســامه خلية يفطر

كـوثـر :حاضر ياأمــي

تـدق غرفته أســامه

أســامه:أدخــل

كـوثـر تفتح الباب:حطينا الفطــور يالله قــوم أفطــر

أســامه:ومين عمل الفطــور؟؟

كـوثـر بفخـر:أنــا

أســامه:اها وأنا أقـــول ليش ريحته فطورك تجنن واصله عندي يابعد عمــري

كـوثـر بخجل:أصبحنا وأصبح الملك الله..من الصبــاح جالس تغــازل

أســامه يروح عندها: وشفيها أغــزل في أختي حبيبتي وحيــاتي وعمــري

كـوثـر تدفه:خلاص عااااد بتفطر ولا أقفل الباب بوجهك

أســـامه يضحك:البنات لمن يستحون تصير خدودهم حمرا وينزلون راسهم

مــو يتكلمون بعربجية مثــلك_ يقلدها _ ولا أقفل الباب بوجهك

كـوثـر ميتة ضحك:طيب يارقيق خلينا نفطــر


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




(( لــو يقولو أنتــي حــلوة.. جــاوبيهم دي قــديمه..لــو يقــولو أنتــي روعة...

قولــي أدري بس قــديمــه..أنتــي قــولي مافي زيي .. يــاهو العمره ونسيمــه ..

يــالي صح العمـر منك..أرتوت يــا أحلى ولاء))


أتــوقف الجـوال عن الاغنيـة

رجــع دقت ولاء مــرة ثاني لأنها وعـدته أنها تصحية على الســاعة 7


(( لــو يقولو أنتــي حــلوة.. جــاوبيهم دي .....))


رد جــابــر وهـوا يمسح شعـرة بالمنشفة:هــلا ولوش

ولاء: وينك جيجي ؟؟

جــابــر :كنت في حمـام بعمل شـور

ولاء:انا وعـدتك إني راح أصحيك

جــابــر :سووري حبيبتي ..عـندي أشغـال لازم أخلصها قبل لا أروح على المستشفى

ولاء:وايش عندك

مــايحب جــابــر لمن ولاء تتلقف على أشغــاله

جــابــر :شغل مع شباب

فهمت ولاء قصده مايبي يحكي عن أشغـاله

:ولـيش جوال أختك مقفل ..دقيت عليها أمس ..ومــاردت ..ليــش

جــابــر : رشــا جــوالها مقفل؟؟ غــريبه

ولاء:حتى أنا بعد أستغربت

جــابــر :الحين نــازل أفطـر وأشـوف ليش مقفلة جـوالها

ولاء:اوكي قلبو يالله مع سلامه

جــابــر :مع سلامه

حــط جــواله في طــاولة

وفــتح دولابه وطــلع ثــوب وشمــاغ

لبســ الثـوب وعــدل الشمــاغ وفـتح درجه الســاعات وينــاظر في ســاعات

يلبس ســـاعتة إلي أشـتراها من هــولندا

أو ســاعة خطيبته ولاء الذهبيــة لمن زارها في الكــويت

أو ســاعة نجــوى الفضيــة المطـرزة بالالمــاس

بـــــــــــدون شعــور طـــلع ســاعة نجــوى ولبسها

أتعطـــر وأخــذ شنطــه وطــــلع من غرفته

جــابــر :ســلام عليكم

مـوضي وجــاسـم : وعليكم السـلام

مـوضي تصب النسكــافة لي ولــدها:تعــال أجلس وأشـرب

جــابــر ينــاظر في مقعد رشــا الفاضي:وين رشـو

جــاسـم وعينه على فطوره: أختك المصونة تحب واحد

وحاطه صورة في اللب توب وجــوالها

جــابــر مستغرب:رشــا تحب واحـد

مــوضـي :لا تستغرب من رشـو ..عـورت قلبي لمن عرفت ..بس حرمتها من الدراسـة



دقيقـــــــــــــــــــــ ــــــه

في خطــــاء في المــــــــوضوع

رشــا تحــب واحـد

لااااااااااااا


أنــا أعـــرف أختــي ..منها حقت شبـــاب ولا أعجــاب ولا حــب

رشــا إذا حبت تحب بنت

مــــــــو ولــد

رشــا تميل لي بني جنسها

وانـــا أعـــرف أختي وأرقبها دائمــــــــا

لكنهــا مــــاتدري أني أعــرف

لأني مطنشهـــا بي مــزاجي

نـــاظر في أمــه وجــاسـم

حب يجــاريهم ويــاخذ من كــلامهم

: وميــن هـذا إلي تحبة علشـان اورية شغله

جــاسـم :تقول أسمه أحمــد والكــل طــايح عليه ويحب

يحط صـورة في الجـولات والكمبيوتر

جــابــر يعقد حـواجبة:وليه يحطـوا صـوره

جــاسـم : لي أنه فنـــــــان

صـــــرخت مــوضـي :فنااااااااااااااااااااان

جــابــر ينــاظر في أخـــوه المعقــد بقهــر

ونفسه يضــربه بالفنجان على راسه

مــوضـي بقهــر:الحين ظلمت البنية وضـربتها..لعشان حطت صــورة الفنان..

جــاسـم يصرخ: يعني عــاجبك الوضع أنها حطت صورة ولد

مــوضـي :عــادي إذا حطت وأنا أتوقعت انه المـوضوع اكبـر من كـدا

بـــــــدون مقــدمات

مسكــه جــابــر من رقبته بسـرعة رهيبه ولصقه على الجــدار

:وقســـــم بالله يـاجــاسـم إذا فكــرت بس فكـرت أنك تضــرب رشــا

_ شــد على رقبته بالقــوه _ أو تشك في أخلاقها والله لا أقتلك والله

ويشــــــــد على رقبته أكثــــــر وأكثـــــــــر

مــوضـي تصــــــارخ:أتـــركة ياجــابــر حرااااااااااااااااام عليك.. راح تقتله راح تقتله

أخـوووووووووك هــذا أخووووك الصغييييييير

نـــزلت رشــا من غـرفتها بعــد مــاسمعت الصـــراخ

جــابــر مــاسك جــاسـم من رقبته بالقوة ولاصقـه في الجــدار

وجــاسـم وجـه صـار أحمـر ويحـاول يفلت يـد جــابــر الضخمة ويحــاول يتكلم لاكن

الدم يطلع من فمه ..وأمها تصـرخ وتبكي

بصـوت متقطع يحــاول يتنفس:أتـــ.... ركني .. جـا.. بر... يم...يمــه


الـــــــــدم ينـــزف من فمـــه

وجــابــر مــــــاعنده رحمــه

في لحضه غضب

يـعرف الشيطــان يدخل بينهم

غمض عيـــــونه وفتحها

حـــس عيــونه بتتطلع من مكــانها

ضـــــــاغط على رقبته بــالقوة

ونسى انـه أخــوه

من لحمــة ودمــة


مــوضـي تضرب جــابــر :أتركه أتركـــــــــــه راح تقتله

رشــا تصرخ:خلاااااااااااااااااا� �ااص

الكــــــــل التفت لي رشــا

رشــا تبكي: خلاص ياجــابــر أتـركه ..الله يخليك يـاخوي أتـركه ..

هــوا فاهم المـوضوع غلط.. بس حطيت في اللب توب صــورة للفنـان

أحمد عـز وهـوا مـافهم علي وضربني

جــابــر يرمي أخـوه في الارض بالقــوة: وانتي أيش حــاطه يعني علشــان يضربك

رشــا :ماعملت شئ حـتى اللب تـوب والجـوال كسره

جــابــر :كســره؟؟

الحيــــن عرفت ليش ولاء لمن تــدق يطلع مقفل

جــابــر ينــاظر أخــوه بقهــر لاكن مــوضـي تمسكه بســرعة وهيا تبكي:الله يخليك

علشــان خــاطري أتركه أتركـة

جــاسـم يكـح وهـوا مـاسك رقبته والــدم يطـلع من فمـة بكثــره وجسمـه صــار

يرتجف.. ورقبته صـــار لونها أخضــر لانه ضغط عليها جــابــر

رشــا تبكي بجنون: مـــــاما جــاسـم مااااااااات

مــوضـي تلتف لي جــاسـم وتلاقيه طـــــــايح في الارض

مــوضـي :ولــــــــــــــــــــــ� �ـــــدي




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))











لبست دانيـة مريولها وعبايتها وأخذت شنطتها وطلعــت من البيت بســرعة..

مــالها مزاااج تتناقر مع أمهــا بعد ماعصبت دنيــا وخلتهم ســاكتين

دنيــا ماتعصب إلا في النــادر

وإذا عصبت الــكل يخآآآف منها

دخلت المــدرسة مـتأخرة ...وقفت في أخر الطــابور وفسخت العبــاية

الــمديــرة تصــرخ:بـــــــارسيلوس

الطالبات يضحــكوا

كـوثـر : وبعد متأخرة يادانية

دانية تلتفت وتنــاظر في كـوثـر إلي من واقفه قدامها وماشافتها

بفرح:هلا وغلا هلا بالغلا كله هــلا يامنــورة المــدرسة

الــمديــرة تصرخ:بااااااااااااااااااا� �اااارسيلوس اطلعي بسرررررعة على الإدارة

دانيــه تتطلع من الطــابور :اففففففففففففف

الــمديــرة بصوت عالي: على بـــــــااااب الأداره

دانيــه بصوت منخفض: حسبي الله عليك من مديرة مافي إلا تعهدات

كـوثـر ميتة ضحك

دخلــت دانية الإدارة وجلست في كنب

المـــديرة: وليش جاااية اليـــوم انشالله

دانيــة:احب الدراسة وما اقدر أغيب

المــديرة بعصبيه:عن طنــازة يابنت.. وين أمك انشالله

دانيــة:أمي منها فاضيه ..بسرررعة يالله أعطيني الدفتر علشان اكتب تعهــد

المــديرة والشرر يطلع من عيــونها:طيب يادانية والله لاخليكي

تجلسي في الساحة 3 حصص

جلست في ساحة المــدرسة بعد ماحرمتها المــديرة من الحصص الــ3

دق الجــرس مــوعد الحصــه الرابعه

دانيــة :واخيييييييييييير أتحررت


طلعــت عــلى الــدور الثــاني

ودخــلت فصلها

وجلــست في مــكانها


تغـريـد تجـلس خلف دانيــة:ليــش المــديرة فصلتكي؟؟

دانيــة بدلع:ويعني مــاتعرفي ياقلب رشــو

تغـريـد بحقد:انا مني قلب أحــد لو سمحتي

دانيــة تفرد شعـرها الثلجي:يعني بتفهميني أنك ماتحبي انسه رشــا,,ها

تغـريـد بتهديد:أحشمي نفسك عــاد يادانية

دانيــة: يالله انقلعي علشان لأفضح سوالفك قــدام البنات وأقــول أيش تعملوا

انتي ورشــا في الحمــامات

تغـريـد ترتبك: ايش...حمامات..هي أنتي أيـــش عرفك

دانيــة بخبث:تراكم مفضوحين ..ومفضوحين.. ولا تخلـــوني أفضحكم زيـــآآآده

تغـريـد بخوف تعرف دانية تسويها وماعليها من أحــد:خلاص أسكــتي

دانيــة ابتسمت بخبث وناظرتها من فــوق لتحت

تغـريـد بخوف: أشفيكي تنــاظريني مثل كــدا

دانيــة:ليش حيــاتك غايبه اليــوم

تغـريـد بزعل:مــدري عنها

دانيــة:ياقلبــو ماكلمتيها

تغـريـد :ألا كلمتها وقالت أنها جايــة..بس مـــادري أشفيها غابت

كـوثـر من خلف دانيــة: آهلين دانيــة مسرع ماطلعتي على الفصــل

دانيــة بفرح:مليت من الجــلوس في ساحة..اجلسي بس جنبي

جلست كـوثـر جنب دانية وجالسين يدردشــوا

لأن أبله الجـغرافيا غايبه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



دنيــا لبست عبايتها وقالت:انا رايحه تبين شئ

رحمــه: لا ســلامتك

دنيــا تتطلع من البيــت:يالله مــع سلامه

تتطلع من البيت وتشوف قدامها شآآآندو

ركبت الفيآآغراء ومذهولة من السيارة من الداخل

الكنب ,,الزجاج ,,الاستديو,, الانآآقة,,الثراء,

,باين انه نجــوى مو سهلة

وصل شآآاندو أمام العمارة وفتح الباب لي دنيــا,

حست نفسها أنها مهمة تركب السيارة فخمه والباب ينفتح لها

دقت باب الشقة والخدامة تفتحلها الباب,,حست بثقة,,حتى الخدامة تفتح لها

الباب,,دخلت الشقة وحطت الطرحة في كتفها

بــانة:أنتي مو ماما

دنيــا تناظر في بانة,أتجننت عليها,,بشرتها بيضة وشعرها منكوش وحاطه طوق احمر

ولابسة بدي احمر وشوورت أبيض وماسكة عروستها

دنيــا تنحي عندها وتحضنها:ايش اسمك

بــانه بخوف:أنتي الوحـس

دنيــا تبوسها في خدها:مافي وحش أنا دنيــا

بـــانه تأشر على عيــونها:لا وحس حـتى ايونك تحــوف

((لا وحش حتى عيونك تخوف))

دنيــا منجننه على الصغيرة:لا هــذي عيوني _ ترمش لها _ مـــو حلوه

بــانه تنطنط:ابعا زيك

دنيــا: راح تصير عيونك مثلي لاكن مــافي وحش

بــانه بعنااد:لا في وحش ماما تقول انه وحش بر

دنيــا مستغربة:ومين أمك؟؟

بــانه بفرح تأشر:هـزي

تلتفت دنيــا وتناظر في نجــوى المتلثمة وعابيتها الضيقة

نجــوى: أتوقعتك راح تتأخري؟؟

دنيــا: جيت في الوقت المحدود

نجــوى تنزل لثمتها:كويس يالله خلينا نطلع على السوق

دنيــا تحط الطرحة:مين هــذي الصغيرة

نجــوى تخرج من الشقة: بنتي إلي حكيتك عنها؟؟

دنيــا منها مستوعبة:هـذي بنت يـزي..

نجــوى تقاطعها بعصبية:لاتحكي قدامهاا

دنيــا بذهول تناظر في المسكينة إلي مالها ذنب في الحياة: اوكي مراح احكي قدامها



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



أنفـــتح بـــاب الطوارئ بســرعة

والســـرير ينجر ومـاسكينه الممرضين


ومــوضـي مــاسكه رقبة ولــدها وهـو ينزف وتجـري: بسررررررررررعة

ياسستــر بسرررعة

الـكل يلتفت وينـــاظرهم

مــوضـي حـاطه الطـرحة في راسها بإهمال وتجــري ورشــا طـرحتها في كتفها وتبكي

دخــــل السرير على غــرفة العمليــات

كــــــانت بتدخل مــوضـي لاكن منعها الممـرضة

أتقـــدم جــابــر بهــدوء

وقـال:بـلاشي فضـايح أدخــلو على غـرفة الانتظــ ..

أعطته كـــــف

وصرخت: أنت الفضيحـــه مــو نحنا.. تقتل أخــــــــوك ..أخــــــــوك من لحمك

ودمك... ياللي مــاتخاف ربك تقتل أخـــوك وتجيب الفضيحة

الكـــل أجتمـــــــــع ينـــــاظرو في الحــرمة إلي تصـــــرخ أمـــــــام ولـــدها

جــابــر حس نفسه انه نكته أمام المستشفى ..حمــد ربه انه

مــادخل أخــوة في المستشفى

إلي يعمل فيها ..ولا صـــار سالفته في كـــل لسان عند الدكــاترة والممـــرضين

أتقــدم واحـــد شــايب وقال:صــلو على النبي مــاصـار إلى الخيــر..

أتعــوذا من الشيطــان..هـذا الشيطــان لاتخلو يــدخل بينكم

رشــا كانت تبكي لكــن نــاظرت في شخص معــاه الكاميرا بســرعة غطت

وجها لأنها عــارفة انه الصحفي

جــابــر بعــد عنهم وطـــلع من المستشفى بهــدوء

حـــس نفسه انه أتهــان بعـد مـاأعطته كــف قــدام خلق الله

فـــتح بــاب سيـــارته البــورش البيضــة

ودخــل وقفــل الباب عــلى نفســة

حـط راسه على الطــارة

وهـــوا حــاقد من الكــــل

أنا إلي عمـــري 26 سنــه وقــريب أتــزوج ودكتـور عــام وكلمتي وحــده عند الكــل

أمي تضــربني

ليـــــــــــــش

انا في ســــــــــن رشــا ولا في ســـــن بــانه


رفع راســـه: نجــوى

كـــــان كلامها على أنها تخطف البنت من أمـس..

ولا عـــرف أيـــش صــار معـــاها ولا لاء

طـــلع الجــوال من جيبه..يبي يـــدق عليها

لكنه أتـــــــراجع

جــــــواله يــــدق

(( المستشفــــي))

أتأفف
الســـاعة 9 وهـــوا مـــراح على عملة

قفــل جواله بســرعة ورامه في الكـــنب

طــــلع الدكتـور من غــرفة العمليـات

راحـت مــوضـي ورشــا عنده

مـوضي:ولدي بخير ولا لاء

الدكتـور :ممكن نتــافهم في المكتب

سكتت مــوضـي

وعــــــــرفت أن المــوضوع أكبـــر من كــدا

دخـــلو على المكتب

ورشــا تنــاظر في أمهــا المتــوترة وتــرجع تنــاظر

في وجه الدكتـور إلي مــلامحه مــاتعطي إذا أخـوي بخير ولا لاء

الدكـتور: جــاسـم طلع من العمليات وهــوا بخيــر

مــوضـي :الحمد الله يــارب الحمد الله

تنـــاظر رشــا في الدكتــور

لا مـــــــو هـذا إلي يبي يقـوله

الدكتـور عنده شئ يبي يخبــرنا

عـــن جــاسـم

نطقت رشــا:خيــر يادكتور

الدكتـور يلعب بالقلم االاحمـر النـاشف:جــاسـم مر بمـرحله صعبة ,,

وهــوا انه أتعــرض للخنق في رقبته بشــدة ..

وهـذا الشئ سبب له تقـطع في الحبـال الصـوتية وأدى إلي نــزيف في حلق

_ سكت الدكتــور_ أنتــو حـــاولو أنــكم تشجعــوا

ولا تحسسوا بالنقـص

مــوضـي تبكي: وليـــش؟؟

الدكـتور : لانــه مــايتكلم


مــــــــرت دقيقة على سكــوتهم ..كأنها سنه

هـــــــدوء غـــريب

صـــوت العصــافير خــلف النافذة وتحــرك الأشجار بالهـواء البــارد

سقـــوط الأوراق الصفــراء في الارض معلنه لــدخول الشتــاء

أشعـــة الشمس تختــرق النــافذة وتــرمي خيوطها الذهبية في الغـــرفة

وقـف الدكتـور وطلع من الغــرفة

وتركهم الاثنين لحـــالهم

رشــا تناظر في أمها

ومــوضـي تنـــاظر في بنتــها

وقفــت رشــا وقــالت:انا طــالعه

مــوضـي ســاكته مــاردت

رشــا تعدل عبايتها:طــالعه أكلم جــابــر

مــوضـي :قوليه له أنه ماعنده مــاكان في البيــت

رشــا مصدومة تلتف لي أمهــا ..بتتأكد هيا قــالت شئ أو لاء

:أيـــــــش قلتي

مــوضـي إلي وجها بــدون ملامح: مثــل مـاسمعتي

رشــا: ليش بتطردية من البيــت يــاامي ليـــش..

كفــاية جــاسـم صــار أبكم وبعد جــابــر تتطردية

مـوضي:لاتقــوله انه أبكــم..كــان بيقتل ولــدي يــا رشــا

كــان راح يختفي جــاسـم مني

رشــا:ومــو جــابــر بعد ولدك ولا لاء

مــوضـي صرخت: كــان ولــدي لكنه بيقتــل أخــوه مستحيل أخلية يجلس عنـدي

اليــوم خنق جــاسـم وخلاه أبكــم وبكــرة أيــش يعمــل ؟؟هــا

رشــا تبكي:لا تهدمي ياماما بيتنا لاتهـدميه كـفاية جــاسـم

وبعـد تطردي جــابــر من البيت وين يــروح

مــوضـي تصـرخ:أنتي السبب يــارشــا أنتي .. لو مــاحطيتي صـورة الملعون

كــان مـاصار إلي صــار..كلكم تــكرهوا ولــدي كلكم مــاتحبو

لانه ملتــزم ومتشدد في دينه ..

رشــا واقفة في مكـــانه مصــنمه

أنفتح بـــاب المكتـب ودخــل الدكــتور

مــوضـي :الله يــاخذكم مني

مــاكملت كــلامها إلا وهيــا طــاحت في الأرض

رشــا تشهق بكـــــاء:لاااا... يمــــــــــــــــــــه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 04:09 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



راحوا على الضيــافة

دنيــا أول مرة تروح مركز تجاري ضخم

نجــوى:أول قاعدة خليـكي واثقة من نفسك ..ونظراتك

تكون حآآدة مو موزعة بين المحلات وخليكي جآآمدة وثقيلة

غمضت عيونها الفيـروزية وفتحتها ومشيت بثقة

وصلو عند محل العبايات

نجــوى: وريني أخر الموديلات

البايع أعطها عباية على شكل فراشة ومن الإطراف ملونه

والثانية ضيقة ومن خلف صورة نمر مطرزة بذهب

وثالثة عباية ضيقة ومافيها ولا شئ فقط حزام ضيق طايح على الخصر

مسكت نجــوى العباية الثالثة بإعجاب وقالت:على كـم؟؟

البايع:هـذا موديلها خليجي وسعرها 8000

دنيــا فتحت عيونها:وليش 8000 مافيها ولا شئ بس الحزام خليته السعر مرتفع

نجــوى ترخي صوتها: أنا ايش قلت؟؟

تحط يدها في فمــها:سوري

نجــوى: راح اشتريها

اشتروا العباية ودخلوا محلات كثيرة مثــــل

مانغوا... وديور ...وماكياجي... ونكتار ...وبودي شوب.. ونعومي..

اشترت فساتين السهرة قصيرة وطويلة بأشكال وألوان وبلايز وبــدي

وجكيت وماكياجات كثيرة وصنادل وجزم وبوت وإكسسوارات ذهبية

وعقد من الماس حست نفسها أنها في حلم

جلسوا في احد المطاعم واختاروا غدآآآء

دنيــا مبسوطة مرررة:مااعرف كيف أشكرك يانجــوى والله صدقيني

راح أنفذ طلباتك كلها وراح اعمل كل شئ,,أنتي ماتدري انك دخلتي الفرحة

في قلبي أنا وأختي وأمي

نجــوى تقطع الدجاج: ماخبرتيني عن حياتك؟؟

دنيــا تناظر في صحن الأرز: أنا إنسانه فقيرة أجنبية عايشه مع أمي وأختي دانيـة,,

اشتغل في بسطة بعد ماخلصت الثانوية وجالسة أبيع شئ عشان

نشتري لنفسنا شئ ناكلة بعد الظهـر…أبوي حط أمي في مكـة وسافر

على بلاده ونسي انه عندي بنات يحتاجوا

نجــوى تناظرها بشفقة مااتوقعت انه في أحـد عايش الحياة الصعبة: أنتي أجنبية ؟؟

دنيــا تبتسم:أيـوة برازيلية وأمي من جنوب أفريقا

نجــوى باندهاش: أول مره أشوف وحده مهجنه؟؟

دنيــا تضحك:ايوه والعيون من وين أخذها؟؟

نجــوى : حلوة وتجنني بعد ومتأكدة انه يـــزيـــد راح

يوقف أعمالة عشان يناظر في جمالك

ضحكت دنيــا بثقة وكملت صحنها متحمسة تقول لي دانيـــه كــل شئ عنــ نجــوى




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







((المــــــــــــدرسة))


وقـــت الفسحة

راحــــت دانيـة وكـوثـر على الحمــامات

عــدلت دانيـة نفسها في المــراية وقالت:أعطيني الروج الأحمر

كـوثـر تتطلع من جيبها الروج والكحـل والمشط

دانيــه أول مررة تستخــدم الروج

وحـــاسه نفسها بتطير من الفــرح

كـوثـر :خـذي الوردي مـو الأحمر

دانيــه :لا أبي الأحمر

كـوثـر :ياغبيه إذا حطيتي الـروج الأحمر راح يبـان مررة والمــديرة تخــاصمك

استخدمي الـوردي .. ترا البنــات كلهم يستخدمـوا لانه خفيف

دانيـة بعنــاد: أبي المـديرة تمسكني هــاتي الروج الأحمر

أعطتها كـوثـر باستسلام ودخـلت على دورة الميــاة

امــا دانية يــدها ترتجف وهيـا تحط الروج

أول مـــرة تمسك روج

أتعمــدت تحط الأحمر بـدل الـوردي

عشــان تقهـر الكــل وتتطلع تجنن

والبنــات يحبوها ويجـروا ورآها

حطــت الروج الاحمـر في شفايفها

وكثــرت منه

فــردت شعــرها الذهبي وخلته طــايح خلف ظهــرها

فتحت صنبور المـوية ورشت القليل من شعــرها

وحركت شعــرها يمين ويســار

خلته غجـــري

أخــذت الكحــل وكحلت عيونها وعملت ظــل في عيونها

أتنفســت بســرعة

وهيــا واثقة إنها تجنن وحلــــوه بعد

فتحت أزارير بلــوزتها عنـد الصــدر

وشمـــرت يـدها

طــلعت كـوثـر من الحمـام:انتي لسه واقفة في المـراية

التفتت دانيــه عنـد كـوثـر :هــاه؟؟

كـوثـر بذهول تنــاظر في دانيـة


قبـــل قليل

كــانت عــادية وشكلها بسيــط لأكنها كيوت

والحيـــن

جريئة.. غجـــرية.. أغــراء..


مريــولها الكحـلي الضيق..وأزارير بلـــوزتها مفتوحة ..وبعــد مشمرة يــدها

وشعـــرها الأشقر الصــارخ الغجــري ونـاظرتها القــوية

وشفايفها الحمـرا مـــاشي مع بشــرتها الثلجية


بــالله عليــــكم


إذا شفتم بنت بيضـــة مررررة


وحـاطة روج أحمــر صــارخ


إيــش راح تقولو


(( مـــو أغــــــــراء ))


دانيـة تضحك:الله وأكبــر من عيـــونك ياكـوثـر

كـوثـر :أيش هــدا

دانية:هـاذي دانيــه

كـوثـر : مررررة كووول

دانيـة تضحك: بعد كوووول يالله ننزل قبل لا يـدق الجـرس

نـــزلو على الســاحه المــدرسة

الكـــل التفت ينــاظرها

إلـي تفطـر ..وقفت فطــور وطـالعتها

ولي تتكلم مع صحبـاتها.. وقفت حكي وطــالعته هيا وصحبــاتها

ولي تحــل واجبــاتها.. قفلت الدفتر وطــالعتها

ولـــي .. ولـــي ..ولـــي

بنــــــــــات المــدرسة عيونهم على دانيــه

مــروا على المقصف

وخشم دانية مـرفوع بغــرور

بنــات إلي واقفين في المقــصف ..بعــدو الطــريق لي دانية وكـوثـر لعشان يشتـروا

كـوثـر كــاتمه الضحكة: لو سمحتـي _ حطت يـدها في فمها علشان تمنع الضحكه _

ممكن مـوية وأثنين عصــير برتقــال واثنين بــف بالجبنه

أخـــذو فطــورهم وجـلســوا في الــدرج

كـوثـر بحمـاس: شفتي كــيف البنات يناظروكي..مـاعرفت نظـراتهم هيـا أعجــاب

ولا غــرور .. ولا أحتقــار

دانيـة تشـرب عصـير برتقـال وهيا ميتة ضحك: نظــارتهم أعجــاب.._ ترفع صــوتها

علشان البنات إلي قربين منها يسمعـوها_ اللهـم لا حســد في جمــالي

قــربت تغـريـد عنــدهم:هلا دانية كيفك

دانـية تحـرك شعـرها بدلع:تمــام

تغـريـد تنــاظر في دانية وتلعب بيدها

كـوثـر فهمت قصـدها وأشــرت لها:أجلــسي تغـريـد

لفـت دانيـة ونـاظرت في كـوثـر بطـرف عين

مــاتبي تغـريـد تجــلس معهم لأنها مــو طايقتها

جــلست تغـريـد في الدرج وطلعت فطــورها

دانـية بين نفـسها :وهــذي الغبيـة نـاوية تفطـر معـانا بعد

تغـريـد : شكلك مرره فضيــع يادانية

دانيــة بملل:قــولي مشــالله ..مني نــاقصة حــسد

تغـريـد :ماشالله عليكي ..الله وأكبــر عليكي.. اللهم لاحســد

دانيــة: ومن متى هــذي الدعــاوي.. معــاكي في المـدرسة من 3 سنوات

واليــوم سمعت منك شئ حــلو

تغـريـد ترتبك: لاني أول مــره أشـوفك تعملي ميك أب

كـوثـر : وهيـا ماعملت شئ بس حطـت روج أحمـر وفـردت شعـرها

: ســلام عليكم

لفـوا البنـات ونــاظروا في بنت من صـف ثاني أدبي

ردوا عليــهم بتحية الســـلام

البنت بـدلع:كــيفك دانية ..ممكــن أتعــرف عليكي

دانـية تنــاظرهم بحقــد..

ودهـا تعطيهم كــف محتــرم لكل وحــدة..

في ســابق كــانت تحتـاج لـوحدة تجـلس معـاها وتونسـها..

والكــل كــان يبعــد عنها

والحــين بعـد مــاغيـرت شكلها..الكــل ينــاظرها بعيــون عطـشانه ..

دانيـة بحقــد:أنقلعــي قبل لاأصـك وجهك بسـطل الـزبالة إلي وراكـي

أنفجــرت ضحــك كـوثـر وتغـريـد

أتفـشلت البنـت وتـركتهم

دانيــة:أحســن مــايبـالهم غيــر كــذا

نــزلت راسهــا تغـريـد ورجعــت جسمها على الجــدار وصــارت ترتجـف

كـوثـر تنـاظرها وهيـا تاكل فطـورها: إشفيكي تغـريـد

لـفت دانيـة ونـاظرتها بتعجـب..

قبـل ثـواني كـانت تضحك..والحـين قلب حــالها؟؟

كـوثـر تقـرب من تغـريـد : في أحـد زعلك تغـريـد ؟؟

دانيـة تنـاظر في البنات وترجع تأكل:مـافي أحـد زعلها..بس دلع بنـات

تغـريـد :أآآآآآاااااااااااااااااا� �ااااااا

صـرخت تغـريـد صرخــة.كأنه أحــد قــارصها

قـــامت على طــول ودخـلت الحمـــامات

دانيــة وكـوثـر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




ضـربت رشــا على طــاقة جــابــر بالقــوه

فتح البـاب جــابــر وهـو خــايف إذا صـار شئ لي جــاسـم ولا لاء

رشــا تبكي وتـدخل السيــارة: الحق علي ياجــابــر الحق

جــابــر يمسك أخته:أشفيه يــارشــا أشفيه

رشــا تطيح في حظن أخـوها: أمي بعد بتمــوت

جــابــر وقف لمن سمع كلمتها صــرخ:لاااااااا

رشــا تصرخ:تقول اننا نحنا السبب نحنا إلي خلينا جــاسـم ينبكم

جــابــر :جــاسـم صــار أبكــم

رشــا تشهق بكاء:ايوه جــاسـم مــايتكلم وأمـي اتجنت وطــاحت في الارض

جــابــر تركهـا وطـــــلع من السيـــارة مثـــل المجنون


المصـــايب تتحــذف فــوق راسه مثــل الحجــارة

شـاف الدكـتور يكلم شـرطي..راح عنده وهـوا يفتح يـاقة ثــوبة:سـلام عليكم يادكـتور

الدكتور يقاطعه:مــو أنت جــابــر الراشـد

جــابــر مستغرب:ايوه

الدكتـور ينـظر في الشـرطي: الشـرطه تبغاك

جــابــر متعجـب:الشرطة وليـــــش

الشـرطي أدخـل: علشان أعتديت على أخــوك وكنت راح تقتله

ونحنا جينا علشان نحقق معـاك

طنش جــابــر كـلام الشـرطة وكــلم الدكتـور:وامـي أيش صـار معاها

الدكتـور: أمـك صــابها أنهيــار عصبي وهيا تعبـانه مرره

الشـرطي:ممكن تجي معاي لمـركز الشـرطة

جــابــر : أهلي في سيــارة أوصلهم البيــت وأروح على مــركز الشرطه

الشــرطي:اوكي راح نحقق معاك في المـركز


تركــه جــابــر وهــوا متلاعنهم

الحقيـــــر جسوم فتح مــلف تحقيق

ونـــاوي تدخل معــاي في مشــاكل

أنت إلي فتحتها يــا جــاسـم ...وأتحمــل إلي يجيك


ركب السيــارة وهــوا مخطط انه يحط أخته في البيــت ويــروح عند نجــوى كم يــوم

شغــل سيــارته ورشــا رفعت راسهــا نــاظرت في أخــوها

رشــا:أشفيك ياجــابــر ليش تسوق بســرعة

جــابــر مــارد عليها لانه يخطط مليون خطه في راسة

رشــا:أتكلم أيــش صــار

جــابــر : أمك عندها انهيار عصبي حاااد والملعــون فتح قضيـه تحقيق

رشــا ببرائه:ليش منت مجــرم حتى يفتحوا قضيه

جــابــر :إلا مجـرم في نظر أمــك وأخـوكي ..طردتني أمــك من بيتها

وجسـوم نــاوي يدخلني في سجــن

حطت رشــا يدها في فمــها تحــاول تكتم شهقــاتها

وقــف جــابــر سيـــارته في ركن ولــف على أخته رشــا:مستحيييل حبيبتي أخليهم

يمسكـوني ويسجنوني مستحيــل..أنا راح اوديكي على البيت ولاتقــولي لي أحــد أني

اختفيت.. أنــا راح أختفي كـم يوم..وأنتي حــاولي تـدقي على خـالتك مهــرة وتعلميها

السـالفة كلها لعشان تتدخـل ويتنــازل جــاسـم عن القضيــه

رشــا تبكي:لا يااخوي..مــاقدر أعمل هـذا وحــدي والله مــاقدر

جــابــر :إلا تقــدري ..ولا تبيني أدخــل السجن

تهــز راسها بالنفــي

جــابــر :اوكي انا راح أحطك في البيـت

رشــا: وكــيف أدق عليك إذا صــار شئ ولا لاء

جــابــر سكت وهـوا يفكر: انا راح أعطيكي رقــم وحـدة راح أجلس عندها

رشــا بزعل:من صحبـاتك

جــابــر يشغل سيـارته: لا مــو صحبتي وحـدة غـالية في قلبي

رشــا:وين مكــان ولاء في قلبك

جــابــر أتنهد: داخــل قلبي ومقفله عليه بالمفتــاح بعد

سكتت رشــا ومقهــورة من جــابــر

ولاء لمــن كانت صغيـــرة

وخطبــها جــابــر وهيا عمـرها 15 سنــه

وكـــل يـوم وحبها يكبـر صــارت تعشقة

هــو حبيبها.. وعشقيهــا..وزجهـــا




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))










دانيــة تمشي في الممـــرات إلي تــأدي على الحمــامات: وأنتــي مصــدقة

حــالها..أقــولك البـنت عــاملة الكـاميرا الخفية

كـوثـر تفتح بـاب الحمــامات وتـدخل:لا..أنتي مــاشفتي كــيف شكلها

دانـية تدخل بعـدها:يالله ورينـي شكلها يـاختي

كـوثـر تـدور عليها: تغـريـد ...تغـريـد

دانيـة تـوقف جنب المغسلة: وين راحت دي بعـد

سمعـت دانيـة صــوت خـلف باب الحمـام

نـاظرت في كـوثـر ..لقتـها مشغـولة في البحث عنها

فتحت بـاب الحمـام وحـست بثقل خلف البـاب

قــربت من الباب وقـالت بهمس:تغـريـد ..أشفيكي جــالسة في الحمام..

أطلعـي ترى مو طيب عليكي

تغـريـد بين شهقــاتها:اطلعــي دانية بــرا..أطلعــي قبل لا تجيـكي

دانيـة تحــاول تفتح البـاب بالقـوة: من إلي تجـيني

كـوثـر :لقيتـها؟؟

دانيـة:أيوه ..ومنها راضية تفتح البـاب

كـوثـر :بسم الله عليكي يـاتغـريـد أطــلعي تـرا الحمـام مـكـان لي شيـاطين

تغـريـد تبكي بتـرجي:الله يخليكم اطلعــوا ... الله يخليــكم

كـوثـر :وليــــــــش

حـــست دانية وكـوثـر بهـــواء بـــاااارد خلفهم

التفـتو للخـــلف مستــغربين من الهــواء البــارد

دانـية بهمس:حسـيتي إلي حسيته

كـوثـر : أيــوة

سمعــو صــوت غــريب...مثــل صهيــل الحصــان

دانيـة تصـرخ بخــوف: المــدرسة مسكونة بالجن خلينـا ننطلع

كـوثـر تفتح بــاب الحمـام بخــوف: تغـريـد اطــلعي

دانيــة تصــرخ: نــاوية تخـرجيها بعــد

بــدون مـاتكمل كــلامها ركضـت عند بــاب الحمـام لـكن بـاب الحمـام مقفـل

حـاولت تفتحه مـاقدرت..كأنه مقفـل بالمفتـاح

دانيـة بخـوف: البـاب مقـفل يـاكـوثـر

كـوثـر قـدرت تخـرج تغـريـد : البـاب مقـفل؟؟

تغـريـد ترتجف وهيا تبـكي: قلت لكم رحـو ..والله مراح تتركم لحـالكم

كـوثـر :ولـيه يعـني

تغـريـد :لي إنها ...


أهتـــزت ارض الحمــام

كلهــم طــاحـو مـرعوبين ..وخــايفين.. لســانهم أنشــل


دخـــل الرعــب والهــلع في قــلوبهم

سمعــوا صـــوت رجــل حصــان خـــلفهم

عيـــونهم متفحـصة وينــاظروا ميــن راح يطــلع لهـم


صــوت كــل مررره يــرتفع


كأنه مثــل سبــــاق خيـــل

مـــافي ولا وحــــدة أتجـــرئت ونــاظرت في خـــلف


البــــ مقفل ــــاب


وما يدروا كـــم من الــوقت وهـما داخــل الحمــامات

دانيـــة دمــوعها تنـــزل بغـــزارة من عيــونها

وخـــدودها وخشمـها صـــار أحمـــر مثـل الطمــاطم

وكـوثـر ختمت القـــران داخــل قلبها وكــل مــرة تــزيد وتعيــد علية

ويا عمري على تغـريـد ..منــزلة راسها وتبكـــي بخــــوف


أنفتـــــح بــــاب الحمـــام


بـــــــدون شعـووور الكـــل التفت ونــاظر على البــاب




&
&
&
&
&

الوكيــلة:أنتــو هنــا..ونحنــا نــدور عليــكم _ نــاظرت في أشكــالهم_

أشفيــكم تبكــوا وجــالسين على أرضيــة الحمــام

ركضــت دانيــة وحضنت الوكيــلة

الوكيــلة مستـغربة: إيــش صــار لكم يابنــات

كـوثـر تحمــد ربهـا وتمـسك قلبها

تغـريـد تقــوم من الأرض وتعــدل نفسها:مــافي شئ يــاأبلة .. بــس البـاب أتقفل علينا

..ونحنــا متنــا رعب داخــل الحمــام..

وأنتي عـــارفة انه الحمــام مو طيب

لــفت دانيــة وجها تنــاظر في كـوثـر وتغـريـد

إلي صـــار لهم

حقيــقة ولا خيــــال


هــواء بــارد؟؟


أصــوات صهيـــل؟؟


جــري أحصـنه؟؟


البــاب يتقفــل؟؟


هـــذا جاوبه عــند تغـريـد


الـوكيـلة صــدقتهم وما علقت في المــوضوع: أتفضــلو أطلعوه بـرا

طلــلعـوا البــنات من الحمــام ..وراحـــوا عنــد الإدارة

المــديرة تصــرخ: ثــلاثة حصص مـــادخلتـو..وتـقولو البــاب أتقفــل

كـوثـر :ثــلاثة حصص

يعــني جلســوا في الحمـــام 3 ســــاعات بـــدون مـــايشعــروا

المـــديرة طــلعت دفــتر التعهــدات..وكتبــوا البنــات تعهــد..

عــلى أنهم يحافظوا على الــوقت وانه مــايتأخرو على الحصص

طــلعو الثــلاثة على الــدور الثــاني وهمــا ســاكتين

فتحــت تغـريـد البــاب الفصــل :ســلام عليكم

البنــات نـــاظروا مستغــربين

ابلــة الانجــليزي: وينكم حضــرتكم كنتـوا

تغـريـد :عــند المــديرة؟؟

ابلــة الإنجليزي نــاظرتهم بغــرور ..وطنشتـهم ..وكمـلت الــدرس

دخـــلو البنــات الفصــل

جــلست دانيــة وجنبهـا كـوثـر

وخـــلفهم تغـريـد

والكـــــــل ســــاكت

أنتــهت الحصــة مــوعـد الصــرفة

أنــــواع الصــراخ والهبـــال من طــالبـات لمن تكــون الحصــة الأخيــرة

أخــذت شنطتها تغـريـد وكــانت بتخــرج من الفصــل

دانيــة:مــراح تخــرجي إلى لمن تجــاوبي إلي صــار في الحمــام

قــامت كـوثـر وسحبت تغـريـد وجلستها في طــاولة:يالله أحكــي

تغـريـد ببــرود: على أيــش أحكــي

تعـصب دانيــة وتصـــرخ: لا والله على أيــش تحكــي..ابغـا أعــرف أيــش صــار لنا

تغـريـد : مــراح تصــدقـوني


كـوثـر بسخــرية:ويعـني أذا أحــد عــرف ســالفتنا راح يصــدق؟؟

مــاردت تغـريـد

دانيــة بنفــاذ صبر: ممـكن تقــولي الســالفة من البــداية

قبــــل 3 شهــور

كنت طــالعة من البــيت مثــل العــادة ورايحـــة عند رشــا

وأنا كنت مــاشية في طــريق وحــاطة السمــاعات في إذني ورافعــة صــوت الأغاني

عــــالي..ومــاأحس ولا بأحـــد

أحــد من الأطفال كانوا يلعبــوا بــالــدراجة ودفنــي بالغــلط

بـــدون شعــور طــحت على مجــوعة قطط صغـــار تــوهم طــالعين من بطن أمهــم

وحــدة منهم مــاتت وهيـا تحتي..أمــا الأربعــة من الخــوف ركــضوا وصــدمتهم

سيــارة ومـــاتوا علـى طــول

راعي السيـــارة مــانتبة وكمـــل طــريقة

امــا أنا واقفة انــاظر في مجمــوعة من القطط الميـتة

جـــات القــطة الكبيرة وعــرفت أنها أمهم

نـــاظرت في عيـــالها الميتيـــن

ونــطقت بحرف الــواحــد: قتلتي عيـــالي.. عيـــالي _ بوجه غضــب_

انــا وراكــي .. وراكــي والــزمن طــويل

بـــدون مــاحس حطــيت رجــوولي وركضت عــلى بيــت رشــا

كــنت متــأكــدة ميــة في الميــة انه إلي سمعته أوهـــام أو خيـــال

تخيـــلت انها أتكلمت علشــان قتلت عيــالها

رحـــت عند رشــا وحكيتها إلي صـــار

رشــا: حـتى جــاسـم قــالي أنه مـرة قطـة أتـكلمت لان داخلـها جنـي

وطبعــا هيــا خبــرت أخــوها بالســالفة كــلها

جــاسـم : خلي صحبتك تقـرا قــران وتحصــن نفسـها دائمــا..

لان الجـــن بيتنقمــوا منها ويقتــلوها


تغـريـد :ومن بعــدها صــرت أحصــن نفسي..بس اليــوم نسيت أحصــن نفـسي وهمـا

أخــذوا الفــرصة وجــوني.. لو الوكيــلة مــاجـات كــان رحنا في خبــر كــان

دانية بخوف:أمانه حصني نفسـك كـل يوم..ولا أقــولك لاتمـشي معــانا

تغـريـد :هــذا كله خــوف

دانيــة:وإلي صــار مــو قليل عليــنا والله

تغـريـد :أمانه يــابنات مــابي أحــد يعــرف بـسـالفة

دانـية تحـط يـدها في كتفـها:ســرك في بئر

فتحـت الفصــل وحــدة من الطــالبات النظــام إلي المــديرة أختــارتهم يشــرفوا على

المــدرسة وينزلوه الطــالبات من الفصـول في وقـت الفسحـة والصـرفة وبعـد يـرتبوا

طوابير الصبـاح بانتظام ..قــالت أفنـان:أنتـو جــالسين هنـا

دانيـة: لا شــوي وطــالعين

أفنــان بنت محتــرمة وأخــلاق ونظــامية مررره ..تــعـز دانـية مررره لان البــنات

المــدرسة يكروه دانيــة لأنها على قــولتهم شكــلها منبـوذ في المدرسـة

أفنـان :هـلا فيكم ويــن كنتـوا طــوال الــوقت

تغـريـد :عـند الأدارة

مــاردت عليـها أفنــان لانـها تكـرة تغـريـد ورشــا

دانيـة:تعــالي فنـونه أعـرفك على كـوثـر

كـوثـر تبتسم:هـلا كـوثـر

دانيـة: أفنـان زميلتـي وأعــزها مررره ..وكـوثـر بنت جـارتنا

وهيـا طــالبة جـديدة وأول يــوم لها

أفنـان:اهـا أنا لاحضـت انه وجها جـديد في المـدرسة..المهــم أنا عــازمتكم علـى ملكتي

دانيـة بفـرح: راح تتـزوجي

أفنـان:أيـوة

تغـريـد كـانت ساكتة وجـالسة تستمـع لهم

كـوثـر :مبـروك عليكي

أفنـان :الله يبـارك في عمـرك

دانيـة:ومتـى الملـكة

أفنـان:اليــوم بعـد العشـاء راح يـكون في بيتـنا

تغـريـد :مبروك أفنان وانشالله يـكون زوجـك رجـال صـالح

أفـنان:أميـن يـارب _ سكتت _ وأنتي بعد معـزومـة ونـادي إلي تحبيه

تغـريـد ابتسمـت:أنشـالله

أفنـان :يالله يـابنات أطــلعو .. وقبـل لا انسى يـادانيـة يـاليت تجيبي أختـك دنيــا

دانيـة:أحــاول أقنعـها

طــلعو البنــات من المــدرسة




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


رجعـــت دنيــا البيت تعــابنه وفي يــدها ستين كيس

رحمــه:من وين لكي الأكياس

دنيــا تنزل الطـرحة من شعــرها: رحـت الســوق وأشتـريت ملابس لنفسي

رحمــه:لا تقولي لعبتي بالفلـوس

دنيــا بملل:اطمني الفـلوس مامسكتها

رحمــه شكت في المـوضوع: ومن وين كـل هـذا

دنيــا تعطيها كيسين..الاول كبيــر والثــاني صغير

رحمة:ايش هـدا

دنيــا تروح لغـرفتها:هـدية لكي.. ومابغا أتغـدا

أستغــربت رحمــه من تصــرفات بنتها

فتحت الكيــس الكبير

وطــلعت جــلابيه فخمـه

ممــزوجـة بالون البيــج والأســود

شكلهــا فخم جــدا

فتحت الكيس الثــاني وطلعت علبــه مجــوهرات ذهبيه

عقـد.. سلسه..أقــراط..أســوره ..خــاتم

كــانت بتـروح عـند دنيــا علشــان تشكــرها

لاكــن سمعــت صــوت البــاب ينفتح بالقــوة

دانيــة بصــراخ:انـــــــااااا جــــــــــــــيـــت

رحمــه تبتســم: هـلا دانـية تعــالي شــوفي أخـتك أيش أشتــرتلي

راحـت دانيـة عــند أمهـا وفتحــت فمــها وهيـا تنــاظر في المجـوهرات

مسـكت طـرف السلسـة الذهبيـة وقـالت:هـذه ذهـب

رحمــه تمـسك قمــاش الجلابيـة :أيــوه

بـذهول وعيــونها على بـاقي المجـوهرات:يعـني أصـلي

رحمــه تضحـك:أيوه أصـلي

دانيـة:البسيه يــاماما..بعـد العشـاء عندي مـلكة

رحمــه ترفع حـاجب:من مـتى وأنا أخليكم تـرحو زواجات وأفـراح

دانيـة بتـرجي:بلــييييز مــامي والله ملكـة وحـدة من زميــلاتي وأسمـها أفنان

رحمــه:مـاعرف البنـت ولا أهلـها

دانيـة:إلا تعـرفيهم يـامـاامي.. إلـي سـاكنين جنـب العـم مـرزوق

_ تمـيل راسهـا_ عـرفتيهم؟؟

رحمــه تحـط الإكسسوارات في العلبـة:لا _ تسكـت تحــاول تفتكـر _

اهااااا إلي أبــوها يشتغـل في المكـتبة

دانيـة بفـرح:أيـــــــــــوة

رحمــه:عـرفتهم.. لــكن مـاتـروحي لي وحـدك انا راح اروح معـاكي

دانيـة:أصــلا رايحـه معاي كـوثـر وأمها وأحاول اكلم دنيــا

أنها تـروح مع إني عــارفة أنها مـاتوافق

رحمــه تقـوم وتشيــل الاكيــاس:راح نتجهــز بعد العشـاء _ التفتت_ تبي غــداء

دانيــة :لا

دخــلت دانيــة الغــرفة وهيــا مبســوطة مرره

لأول مرة في حيـاااتها

راح تخــرج وتروح حفـلات وزواجـات

فتحت البـاب بالقــوه وقـالت:عنـــــــدي لكي خبـر بـ مليـــــ

نــاظرت في الغــرفة الصغيــرة

أكيـــاس مـرمية في الأرض

فســاتين .. وبــلايــز ..وتنـــانير .. بنــاطيل .. جكــيت من الفــرو ..

فــوق بعــض

على الفــراش جــزم ..صنــادل..بــوت ..أكسســورات

على التسـريحـة

مكيــاجات أشكــال وأنــواع.. عطــور..كـريمــات..منظــف بشــرة..غســول وجه..

طــاحت عينها في دنيــا جــالسة في زاويــة الغــرفة ومشغــولة بـشئ

راحــت عنــدها دانيـة وقـالت:أيــش معـاكي

رفعـت وجها دنيــا وقالت:انا مشغوولة مني فاضيتلك

دانيـة بفضـول:وليــش

مــاردت عليـها دنيــا ونـزلت راسها

قــربت عـندها دانيـة لمستـوهااا

وشهقــت:جـــــــــوال

دنيــا بفـرح مـاسكه الجـوال بيـدها وتحـركه :أيــوة جــوال ..

أخيــر أشتــريت جـــوال يـادانية

دانيـة عيـونها على الجـوال وهـوا يتحـرك:أعطـيني هـوا أبـي اشـوفة

دنيــا :نو نو _ تقـرب الجـوال عـندها وتقول_ شــوفية أشــرايك لـونه فضــي ويهبل

وعـنده كمـرتين وبـلوتـوث وذاكــرته كبيــرة مررره وصــوته عــالي

دانيـة:وااااو أيــش اسمــه

دنيــا تنـاظر في جـوالها:نجــوى قـالت لي انه اسمه n75

دانيـة:اوووف سمعـت ان الكــل طــايح عليــة لـكن مــاقـ

قــاطعتها دنيــا وسحبتها من يــدها :تعاااالي شــوفي في المــلابس أش رايك

دانيـة على طـول تجـري وتلبس الفــرو الضخـم إلي لــونه ابيــض وأســود :هههه

حــاااسة نفـسي بطيــح من كثــر منه ضخــم

دنيــا تضحك وتــلبس البــوت الأحمر إلي يــوصل عند ركبتها: ههههه أشــرايك

تمشــي من قــدامها بغــرور وثقـه

دانيـة بحمـاس تصفق:جناااااان طــالعة مشيتك مثــل عــارضات الأزياء

دنيــا تفسخ البــوت: عن جد هههههه

دانيـة تـجلس في تسـريحة وتاخذ غسـول الوجه وكريمـات للعنـاية للبشـرة:هـذي

الاشيـاء من زمان كنت اتمنـاها ..والحيــن صـارت في يــدي _ قـامت وراحت على

الحمام _ اليـوم عـندنا مـلكه

دنيــا مستغـربة:ملكـة ؟؟ ومين إلي عـزمنا

دانـية تحـط الكريمـات والغسـول في المغسلة: أفنـان عـزمتنا على ملكـتها

دنيــا:افنـان انخطبت ؟؟ صغيــرة عمـرها 18 وانخـطبت ههههه

دانيـة :أيـوة.. جـاه نصيبها لـكن مـادري مين خـطبها

دنيــا ترتب مـلابس وتحـطها في دولاب:وانتـي رايحه؟؟

دانيـة تفسخ مـريولها :اكيييييييييد حـتى ماما وكـوثـر وامها رايحين بعــد

وانتي بعـد رايحه لان أفنان وصتني انك تجي

دنيــا انتهت من تـرتب الغـرفة:انشالله اروح



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اجنبيات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.