شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (https://www.rewity.com/forum/t136971.html)

taman 05-12-10 08:43 PM

...( الفصل الحادي عشر ) ...


جـــزى الإحــســان ,, تـحـرقـنـي بـجـمــرك
%%%% تعـذب خافـقـي ,, وتـزيـد كـيّـه

قـتـلـت أشـــواق حــبــي وســــط صــــدرك
%%%% صدمت القلب بي صدمه قويّه!؟

(من اشعار محمود الشاهين )



قاعده في نص سريرها وحاظنه مخدتها ... ليه ياخالد كان قدرك عالي ليه نزلته مع وحده ماتسوى ثرك في التراب ... مادريت انك

كسرت صورتك في داخلي ...حسافه غلاى شلته لك اثريك ماتسوى ...شيخه بلعت تنهيده قويه ..والله مانزل دمعه في خيانتك ..ومع

من مع وحده خايسه .............. حسافه ....كــــــــــــــــرهتك بعد ماكنت اموووووووووت في حبك ...
شيخه صحت من افكارها بعد ماحست بنغزه قويه في قلبه من اصوات ودربكه برى غرفتها ...نقزت من السرير بسرعه وبطلت الباب

مها كانت تركض وتلبس عبايتها بسرعه ....
شيخه : مها شصاير ..؟
مها التفت لها ويهها كان متروس دموع : شيوخ ابوي مادري شبلاه مايحرك ريوله ..
شيخه شهقت بقوه شهقه شقتصدرها من الالم ..دزت مها من ويهها ونزلت تركض لاشعوريا روحها كانت تسابقها لغرفته وتكذب كلام

مها داخلها ..
دخلت الغرفه بخوف : يبه ...كان منسدح ومسكر عيونه ووضحى قاعده عنده بعباتها ...شيخه رمت نفسها عند ريوله ..: يبه شفيك ..
وضحى : شيخه ابوج تعبان ..لاتزيدينه قومي عشان تروحين معي وخلي مها تقعد عند خواتج ...
شيخه طالعت مها اللي تبي تروح بس قبلت قرار امها لانهم في وقت ماتقدر تناقش ..شيخه خذت عبايه مها وشيلتها ونقابها ..لبس

بسرعه هائله : مها قولي لدريول يقرب الموتر ...
وضحى من كثر ماهي منهاره ماقدرت تحرك اي عضل في جسمها بس اطالع بناتها وريلها اللي متحسره عليه من ذا الطيحه القويه

..شيخه وقفت جنب ابوها وحطت يدها من ورى ظهره ودخلت ايدها في ابطه وقعدته بقوه غريبه ..وضحى وقفت مع شيخه وساعدتها

وقدروا يشلونه لين الباب ...وحمد مسكر عيونه ..شيخه وضحى قعدوه على الدرج لين عشان الدريول يقرب الموتر اكثر ...بس

الدرويل رفض انهم يشولونه ..لانه شاله ودخله السياره ...شيخه ركبت بسرعه مع امها السياره ..شيخه مافتتها دمعه الحسره من

عين ابوها ..بس مسكت اعصابها ودموعها عشان ماتحسس اهلها بضعف ويزيد صعوبة الوضع ...
اول ماوصلوا طواري مستشفى حمد نزلت بسرعه ونادت الممرضين ...بعد مانزلوا للمستشفى ووقفوا عند باب غرفة العنايه القصيره

ينتظرون كشف الدكتور ...
وضحى وهي تمش دموعها : شيخه بيت خالتج يدرون ببوج ..؟
شيخه : مالج لوا ...
وضحى : زين يمه ..اتصلي في خالج عبدالله ..
شيخه : مايحتاج ...حن نسد ...
وضحى : شتسيدن ...بتوقفين مع الدكاتره ...يعني انهم بيتفاهمون معج ...لاوبعد قطريين عزالله ماصار ...اتصلي في خالج ...ولا

ان دري ضجر علينا ...
شيخه : ليه منا بنته يعني اسد لازم رجال ...
وضحى : شيخه ...ترى مالى خاطر لهياستج قومي كلمي ..اظاهر انتي ياذي بتطلعين من شورنا ...
شيخه وقفت في ممر بعيد شوي من غرفة العيانه وطالعت جوالها وهي تتنهد بحزن وتدعى من داخلها انها ماتسمع حس خالد ...

اتصلت على ابومحمد وقالت له السالفه ...من سمع اللي سار سكر بسرعه وراح لعياله ...
شيخه رجعت وقعدت جنب امها ....وضحى : هاه ..؟
شيخه وهي تتنهد : كلمته يقول بيجي الحين ...الدكتور ماطلع ..
وضحى : بلى يقول بيسون تحاليل بيشوفون ...
شيخه : زين ليه مادخلتي عنده ...
وضحى : ياخذون منه تحليل دم ..وانا ماتحمل اشوفهم يقطعون جسمه بالأبر ..وغروقت عيونها بدموع ...
شيخه بلعت غصة ألم ..: الله يشفيه ...انا بادخل له ..وقامت دخلت له ..كان منسدح وعيونه مسكره والممرضه واقفه عنده تسحب

منه دم ..شيخه جمعت اصابعها كلها بقوه والم ..وقربت من السرير وحطت يدها على جبهته ..حست انه انتفض تحت يدها وحس

بوجودها ...بس مافتح عيونه ..دنعت عليه وباست راسه وقرت عليه اية الكرسي ...وكملت تقرى بعد ماطلعت مصحف اللي مايفارق

شنطة امها اللي خذته قبل لاتدخل ....كانت واقفه وتقرى من غير لاتحس باللي متحاولها بس تفكر في ابوها وسبب هالطيحه ..

وضحى دخلت وقعدت على الكرسي اللي جنبه واطالع جهاز تخطيط القلب وتصيح ...
عبدالله ومحمد وخالد دخلوا الغرفه بهم ...سلموا على وضحى وسألوها من حال حمد عبدالله سلم على شيخه بس ماردت ..كانت في

عالم ثاني ماتسمعهم ولاتدري فيهم ..واقفه على راس ابوها وتقرى ومنفصله عن محيطهم ...خالد طالعها بعيون مهمومه من حالها

كانت عيونها كلها شقى وحزن دفيين ...وتمنى انه يقدر يسوي اي شي يزيح الحزن منها ...

يالله ياللي حامي العـرش والبيـت
كل هم في خلـي عشانـي تديـره
أرضى أعانق همهـا بـس ياليـت
ماشوفها تشكـي ألمهـا اْلأميـره
مع الألم من صغر سنـي تربيـت
ياليتني أقـدر ألمهـا اْستعيـره ؟
كان العشم في صدرها اْلراح حطيت
واخلي دنياهـا , جميلـه ومثيـره
الضيقة اللي بصدرها بـي تمنيـت
ولا أشوف اللي أبيهـا كسيـره ؟!

(من اشعار محمود الشاهين )


---------------------------------

وقف في مكانه من الصدمه وتجمدت ريوله في مكانه ولاقدر يتصرف لان حركتها ورها خرعته وطالع بسرعه ...بس ماتوقع يجوف

وحده ...واي وحده غزال ...من جمالها نسى نفسه ولاقدر يصد قعد يبحلق فيها ويملي عيونه فيها ..
غلا شهقت من الصدمه وحطت يدها على فهمها ...وانترست عيونها دموووع ..حمد انتبه لنفسه وعاطها ظهره وقعد يلوم نفسه على

غباءه ..غلا كانت تبي تشرد بس الصدمه شاله ريولها ماتوقعت انها توقف بهالشكل قدام حمد ...الحين بيتأكد من اللي قاله ...غلا

نشلت نفسها بخوف واعصاب ترجف ..كانت بتطلع بس الباب كانت تتحرك يدته ..غلا يبست في مكانها ...حمد لاشعوريا وقف قدامها

ودزها ورى الباب وقف ...
انفتح الباب ..ودخلت شهد ..: اموووووووووووووه وسكتت من جافت حمد ووقفت عند الباب ...وين امووووووووه..
حمد ببتسامه وارتياح : راحت داخل ..
شهد : نا امووووووووووه مني ...
حمد : ياذا البلشه ....لا راحت داخل ...
شهد بعناد : اموووووووووه الا ...الوووووووووووي (عموه غلا ..غلوووووووووووي )
حمد : شفتي مافيه حد ..
شهد : لا اموووووووووه مني انا ثفتها ( لاعموه مني انا جفتها )
حمد : يابنيه ..قلت لج محد هني روحي ..امج تناديج ..
شهد : امي ..
غلا من ورى الباب شهقت وبهمس : حرام عليك لالالالا...
شهد اطالعه برائه : وين ماما ...؟
حمد وهوينافخ : وانا شدراني ...داخل ...روحي لها ..
شهد بلهفة : ماما راحت تركض ...
غلا حست بسكين تقطع قلبها من سمعت اللهفه في صوتها ونزل شلال اخر من عيونها..غلا من قوة الصدمه والحزن والقهر دزت

حمد من ظهره ...
وطالعته بويه متروس دموع لانها الاخت ناسيه النقاب : انت مافي قلبك رحمه من ايش مصنوع ..
حمد بصدمه : شسويت ...؟ جزاتي سترت عليج لاتفضحج ..
غلا : ليتني انفضحت ولا اللي قلته لها ...
حمد :ليه ..
غلا وهي واقفه عند الباب واطالعه بنظرات اتهام : يعني ماتعرف ان امها ميته ....بس ماقول حاسفه القلب اللي شايله ينبضق بس

شغل ...وطلعت من عنده وهي في قمة اليأس ..ماتعرف شلون بتصلح الوضع مع شهد اللي ختفت من الحوش ...اكيد راحت ادور

..شاقول لها الحين ...
حمد تهالك على المكنبه بصدمه ...شسويت انا ..خنبقتها من قلب ...بس انا شيعرفني ....وهي بأي حق تتهمني ...وانا شلون سكت

لها ...هاي ثاني مره تطاول على انا حمد ال..... ولاوحده قدرت تمد لسانها وتقول نص الكلمه ...تجي ذي على اخر وقت تقط على

هالكلام ...هين يابنت الخال ....شغلج بعدين ...جزاتي اللي عطيتها ويه ..ولا هي ....لاوالله انها غزال ..ولاعمري وقد ماجفت

ماجفت مثل زينها ...والله ان قلبي للحين يرقص مكانه ...

----------------------------

قاعده اطالع الجوال بأعصاب محروقه ...من طلعوا من الجامعه وهي تتصل فيها وهي ماترد وينها ...والله بموت من القهر يوم

عندي لها اخبار ماحصلها وبعدين تشتغل لي مثل الدلاله ...لسانها يلوط اذانها الله يعين خالد عليها ...ههههههه... الغبيه ابي اقول

لها ان خالد كلم ابوها من كم يوم عشان الملجه ...بس غبيه راحت عليها ...نزلت الجوال وهي تتأفف ...بنزل تحت وكلم بيت امي

وضحى وشوف وين بنتها الخبله ...
نزلت تحت ...بس اول مانزلت ماكان الوضع طبيعي جدتها قاعده وشهد في حظنها وغلا قاعده عندها بهدوء ..ومبين على ويهها اثار

البكاء ..
نور بخوف : شفيكم ...؟
ام جابر : مابلانا شي ..
نور : بلى فيكم ..غلوي فيه شي ..
غلا بعيون حمر : لا ..
نور : ليه باكيه اجل ..
غلا : شهود ...كنت مضيعتها وادور عليها ...وتعرفيني ام دميعه ..طلعت الخايسه عند جدتي ..
ام جابر : منا بداريه جاتني وطمرت فوقي تصارخ يمه يمه ..تروعت ..
نور قعدت جنب غلا وهي مب مصدقه غلا انها صايحه عشان شهد ..: ايه ...الا ابي وخواني وينهم ..مالهم زيله ..؟
غلا : يمكن في المجلس ..انا شايفه سياره غريبه برى ..
نور : من ذا اللي مسير مع القايله ..
غلا : وشدراني ...
ام جابر : هم تغدوا ..؟
نور : والله مادري طلعت فوق وابي ينطر خالد ..
ام جابر : ماجاني خالد ...!
نور : بروح أسأل الخدامه ...بعد شوي رجعت لهم بسرعه ويهها ابيض من الخوف ...
نور بخوف : يمه تقول ماتغدوا ..طلعوا كلهم حتى خالد مابدل ملابس الدوام ..
ام جابر : ياقلعتي ..وشصاير لهم ..
نور بعبره : يمه منا بداريه ..
ام جابر : اجل منهم ذا اللي برى ...يمكن حاصل لهم شي ..
نور : يمه مادري ...يمه اطلعي له شوفي يمكن داري بشي عنهم ..
ام جابر نزلت شهد من حظنها وقامت بخطوات المتهالكه ...نور مسكت جوالها واتصلت في ابوها ...بس يعطيها مغلق ..ورجعت

لخوانها بعد مغلق ...
نور : هذولا وينهم اتصل ولاحد يرد ..
غلا : زين يمكن مافيه ارسال ...
نور : شدعوه كلهم ...
غلا : زين ارجعي اتصلي فيهم ...شهد كانت تراقب الوضع وهي حاسه بربكتهم فقربت من نور ودفنت ويهها في زندها ...
نور : امري لله ..بس حاسه فيهم شي ..
غلا : دافع البلا من فالج ..اتصلي ..
نور :بعد مسكره ...شاسوي ..
غلا : اتصلي في بيت عمي يمكن عندهم ...
نور بتفكير : هقتج ...
غلا وهي تفكر في اللي قاعد في المجلس اكيد ماجا هنا الافيه سالفه : يمكن هلي ماطلعوا ذا الحزه الاقريب ..اتصلي ..
نور : بتصل في سعد هو اللي بيقول لي ..
نور اتصلت فيه وسكرت بحيره ..: يقول غير اليوم ماجافهم ...
غلا : نوري انا اعصابي معاد تحملت ...ارجعي اتصلي ..
شوي الا ام جابر داخله عليهم ..نور بلهفه : هاه يمه ..؟
ام جابر : حمد ولد عمتكم عفرا يبغي ابوكم ..
غلا : ليه ..؟
ام جابر : ماعندي خبر بس هو كان متفق معه يجيه ..بس ابوكم ظهر ..
نور : شفتي ..اقول لكم فيهم شي ..
ام جابر : يابنتي هدي اعصابج ..مافيهم الا الخير ..
شوي الاجوال نور يرن طالعته برتباك وخوف من الاتصال ...كان سعد ....رفعت السماعه خايفه من اللي بتسمعه : الووووو
سعد : هاه حد رد عليج حصلتيهم ..
نور بخوف : لا ..للحين اتصل ولاحد يرد ..
سعد : يله انا جايكم ..وسكر ...

----------------------------


taman 05-12-10 08:50 PM

واقف وحاط ايدينه ورى ظهره ويطالعها بنظرات كلها حزن عمره ماجافها بهالانكسار ..شيخه للحين واقفه عند ابوها ولابراضيه

تتحرك اوتتكلم ..

خالد : يمه كلميها ..خلي تعد من جينا وهي واقفه ..
وضحى بأسى : والله اني حاولت ..بس حتى ماترد ..
خالد : مهب زين تنهار بعد من غير خالي بروح اكلمها ..
وضحى برجاء ..: والله تسوي خير ..
خالد وقف جنبها ...:شيخه ...
بس ماردت كانت مواصله تقرى بصوت هامس ...
خالد خذ نفس ..: شيخه اكلمج ردي ...
شيخه سكتت وطالعت ابوها المغضمض العينين من تأثير البنج والدواء ...
خالد : مب زين اللي تسوينه من ظهر وانتي واقفه صرنا المغرب ..ارحمي نفسج وحال امج ...اللي تحاتي ابوج ...مهيب ناقصه

انهيار ثاني ...
شيخه استوعبت كلامه بعد فتره وجيزه وطالعته ..كان خالد اللي يكلمها وبعده بملابسه العسكريه ...شيخه طالعته بعيون كلها حقد

وعتب ..: انت مالك دخل فيني كيفي ..
خالد سحب نفس ..يهدي اعصابه ..: شيخه ..انتي تعبانه اللحين روحي قعدي ..
شيخه وهي تصر على اسنانها ..: قلت لك ما..بس ماكملت كلامها لان خالد مسك زندها بقوه وقربها منه وهو يهمس بصوت غاضب

..:شيخه روحي قعدي دام النفس عليج راضيه وخلي منج العناد ..اذا مب عشانج عشان امي وضحى ..اللي متشتته بينج وبين خالي

.. ارحميها شوي وكوني لها عون ..
شيخه طول ماهو يتكلم كانت ساكته انفاسه الاهثه من الغضب اللي كانت تتضارب في سطح نقابها اسكتتها ..شيخه طالعت يده على

زندها بمعناه فكني ...خالد بعد ماحس انها استسلمت من عنادها ..فكها وهويطالعها بتهديد ..شيخه مرت من قدامه بنظرات كلها كره

عميق ودفين وقعدت جنب امها بهدوء ثقيل ...
خالد وقف عند حمد وحط يده على راسه وطالعه بحزن ..على انكسار رجل وانهياره ..حمد كان من النوع الفخور بنفسه الله يستر

عليه من ذا الطيحه ...طالع صوب شيخه اللي كانت عيونها متعلقه بالحركه الخارجيه من النافذه وهناك دمعه متعلقه في رمشها ..

خالد حس كان هالدمعه مثل الموس جرحت قلبه ..
قطع تفكيره دخول ابوه ومحمد ..ووجيهم متغيره ...وضحى بخوف ..: وشقال لكم الدكتور ..؟
ابومحمد : تعالوا برى ..احسن له ..
شيخه وضحى وخالد طلعوا معهم برى وشيخه تحس بشي جاثم على صدرها ...كانت تبي تطلع ماتبي تسمع شيقولون ..تمنت انها

صغيره ولاتفهم ..عشان ماتحس باللي بيصير ...
بعد ماوقفوا في الممر ...ابومحمد وهويتعبث في المسبحه في ايدها ...: اسمعي يام شيخه ..المرض ابتلاء من رب العالمين ...ويوم

يحب عبده يبتليه ...
وضحى : ونعم بالله ..
ابومحمد : حمد ...وحس ان الكلمه ثقيله على لسانه ...حمد جاته جلطه في ريوله ...
وضحى بشهقه بغت تشق صدرها : جلطه ...
شيخه وهي تلوي على امها وتهديها ...: يعني شلل ..
محمد : بس مع العلاج بيقدر يرجع يمشي ..
شيخه : بس فيه لكن ...صح
محمد : ايه ...نفسيته لازم تكون الدافع الاول عشان جسمه يتقبل العلاج ..ويرجع يمشي ...
شيخه وهي تبلع الصدمه عشان امها المنهاره بين ايدينها ...تبي تكون شجاعه ...بس ماتدري ليه تحس بتقل غريب في ريولها ..

شيخه قعدت هي وامها على اقرب كرسيين وقعدوا يهدون في بعض ...وضحى تبكي شموخ رجلها الذي ضاع ...وشيخه تتحسر على

ابوها ..
ابومحمد قرب منهم بعد ماحس انهم شوي هدت اعصابهم ..وحس انهم بتقبلون اللي بيقوله ..: اسمعي يام شيخه ...لازم نقنع حمد

بالعلاج اول مايقوم ...
وضحى وهي تمش دموعها في شيلتها ..: ان شاء الله ...بس الله يستر خبرك حمد عنيد ..
ابومحمد : عشان كذا انا ابغي اكلمه وافهمه الوضع ...لان العلاج مثل ماقال محمد لازم نفسيته تكون متقبله العلاج عشان ينفع العلاج

معه ..
وضحى : الشو شورك ..
شيخه : يبه ..مانقدر نوديه برى ..
ابومحمد : اول بنشوف شلون العلاج هنا اذا مانفع سفرناه برى ..
شيخه : بس يمكن تتضر ريوله ولاعاد نقدر ..
ابومحمد : لاان شاءالله ..ماراح يكون الاطيب ..
شيخه : زين يبه ...ابوي شلون بنقنعه ...
ابومحمد : كل شي في وقته ...بس اللحين انتوا ارجعوا البيت ..وشلوا لكم كم غرض وقعدوا عندنا لين الله يشفي حمد ..
وضحى : ابومحمد ..ماتقصر بس العيال ومدارسهم ..
ابومحمد : ماعليهم قصور ..واخوانهم والدوريله موجودين ..احسن ماتقعدون بروحكم من غير رجال على الاقل اذا قدكم عندنا نروح

ونرجع المستشفى مع بعض ولانقعد متشتتين ...
شيخه وهي كارهه هالاقتراح متبى تشوف خالد حاليا ..لين ترتب امورها ..: يبه بس مدارسنا والجامعه في بيتنا بيكون اريح ...
وضحى : ابومحمد صادق ...شيخه لاتنسين اني بانشغل مع ابوج ..خليكم عند امي احسن ..
شيخه : يمه ...
وضحى حسمت الوضع : خلاص يابومحمد ...بنروح ..
خالد وقف قريب من ابوه : يبه كلمت حد من البنات ..؟
ابومحمد : مالك لوا ..
خالد :اجل انا بطلع اكلمهم اكيد اللحين حارقيين الجوالات ..
شيخه وهي اطالعه بنظرات ناريه ..الا قول حبيبة القلب مسرع ماتوله لها ...لفت ويهها صوب امها اطالعها وتبيها تقعد معاه في

مكان واحد بتموت ..ماتقدر تجوف خالد وتتذكر خيانته كانت تحس بدمار شامل في معناويتها..
خالد رجع وهو يحك راسه : يبه نسيت الجوال ...عطني جوالك ..
شيخه بتشمت عسى يعله يخترب بعد..بس هين ياخالد مثل ماقدرت تلعب في مشاعري بقدر انساك مب انت اللي تلعب علي ..مصيرك

بتعرف قدري ..
خالد : نوري بس شفيج ...الحين شله الصياح ...زين شنسوي بعد مب كيفنا ...ايه ايه اكيد ابوي مافيه شي ...ايه خالي حمد ...جلطه

في ريوله ...نوري استهدي بالله ..المفروض تمسكين نفسج عشان خالتي وبناتها ...نوري اهدي شوي ولاعطيني غلا ...اسمعي ترى

خالتي وبناتها بيجون عندنا الفتره الحاليه ...سمعتي ...وجدتي شوي شوي عليها وانتي تقولين لها لاتصدمينها ....يالله في امان الله

..
رجع لبوه وعينه على شيخه اللي منزله راسها من طلعوا وهي مااطالعه الا بنظرات غريبه اكيد زعلت علي ...معليه بعدين يوم تكون

اظروف احسن بتعرف ليش ..صارخت عليها ...عطى ابوه الجوال : اففففف قذتني نور ...ساعه اهدي فيها ..
ابومحمد : ليه ..؟
خالد : تقول تتصل فينا من صبح ولاحد رد ..وقعدت تحاتي ..وخبرك النوري شغلت الونان ولسانها اللي مايخلص من التشراه ..
وضحى : مالومها ...

--------------------------
نور سكرت جوالها وحطت ايدينها اللي جامعتهم على راسها تتقبل الصدمه ...مسحت عيونها المحمره من الصياح بعد ماسمعت

صوت خالد وتاكدت انهم بخير بس الصدمه الثانيه كسرت قلبها ..اه ياخالي حمد ماتشوف شر ..والله يعين شيوخ ..الله يصبرها

ويصبر امي وضحى ..الحين امي حمده شباقول لها زين انها راحت تصلي ولاسمعت ولاكان علوووم ..قطع تفكيرها صوت طرقات

على باب الصاله ...ابيه اكيد سعد المسكين رجيته معي ....سحبت نقابها من طرف الكنبه ولبسته وعدلت جلالها وراحت للباب تفتحه



..
فتحت الباب ...بس سعد ماكان بروحه ......................................


....فهد كان واقف وراه بطوله الشامخ بنظرته الجليديه


..نور دخلتهم وهي تبلع ريقها اللي كانه رمل في حلجها وقلبها اللي شوي ويطلع من صدرها ..مشت وراهم وهي اطالع عرض كتفيه

الضخمه وخطواته الغير ثابته ورائحة عطره التي اسكرتها وصبحت منقاده لخطواته ..
فهد قعد وجنبه سعد ...وبصوت جليدي ..: حد اتصل فيكم ...؟
نور قعدت على كنبه بعيده منه نسبيا ومنزله راسها ..: ايه الحين خالد سكر قبل لاتدخلون ..
فهد : بشري ..
نور : هم مافيهم شي ...بس خالي حمد ..
فهد : شفيه ..
نور وعيونه مجتمعه فيها الدموع ..: صايدته جلطه في ريوله ..
فهد طالع دموعها وحس بثقل غريب على صدره ماعرف سببه ..: مايشوف شر الله يشفيه ...
نور وهي تحاول تمنع ذقنها من الاهتزاز : الشر مايجيك ..
فهد : عمي عاده في المستشفى ..؟
نور وهي تهز راسها موافقه : وخواني بعد معه ..
فهد كانت عيونه متعلقه في عيون نور الذبلانه من الصياح ورموشها الرطبه من الدموع كان وده يلمها في صدره وينهي هالضياع اللي

عايشه فيه ...فهد انصدم من تفكيره بهالطريقه ...
قطع عليهم السرحان دخول ام جابر ..: سلام عليكم ..
وقفوا العيال يسلمون عليها ..فهد حب راسها وقف جدام نور ..وسعد وقف يسلم عليها ويتحفاها ..فهد حس بحركه في كمه وطالع ...

انصدم جاف يد نور ماسكته وتحركه ..طالعها بتسأل ..
نور قربت منه وسحبت ذراعه عشان يقرب اذنه ..فهد مال براسه لها ...نور بهمس : شلون اقول ليدوه من غير لااصدمها ..
فهد كان في عالم ثاني من لمستها وصوت العذب اللي كان يداعب اذنه كان وده يعيش بس على هالهمس ولايذوق شي ..فهد : باقول

لها انا ..
نور : زين ..بعدت شوي منه عشان يدتها ماتنتبه وقعدت ..وهي تفكر شلون جاتها الجراءه وقربت منه ..طالعت يدها اللي مازالت

ترجف من لمسته ...
فهد بهدوء جليدي عكس اعصار المشاعر اللي داخله :يمه شحالج ..؟
ام جابر : الحمد الله على كل حال ...الاماذهبت عمك ..؟
فهد : بلي من شوي مكلم ..طيبين وبخير مافيهم الا العافيه ..
ام جابر : اجل يوم هجوا كذا من البيت ولاعطونا علم ...خلونا نحتاس ..
فهد : يمه ...يمكن نسوا يقولون ...المهم هم كانوا رايحيين لحمد ال.... تعبان شوي ..
ام جابر بخوف : بسم الله عليه ياربه ماينس شي كايد ..
فهد : مابه الاالعافيه لاتروعين ..بس شويه وجع في ريوله ..
ام جابر : وهاجيين كلهم ...مالك لوا فيه شي اكبر ..
فهد : يمه من الخرعه يوم اتصلت فيهم ام شيخه ..بس ترى مافيه الا العافيه ..
ام جابر : قلبي معيي لايصدق ...
فهد :يمه استهدي بالله وقوي قلبج عشان وضحى تقوى عزومها ..
ام جابر : اجل وشلي في حمد ..
فهد : جلطه في ريوله ..
ام جابر بعد هدوء قليل : لاحول ولاقوة الابالله ...مايشوف شر
فهد : يمه ان شاءالله تكون دفعة بلا ..
ام جابر : الحمد الله على كل حال ..
فهد : يمه تبغين شي محتاجه شي ..
ام جابر : سلامتك ..بس ودي اروح لهم في المستشفى ..
نور بصدمه : لالا..جدتها طالعتها بنقمه ...نور بلعت ريقها : اقصد امي وضحى بتجي بعد شوي ..
ام جابر : من اللي يقوله ...
نور : يمه خالد مكلمني من شوي ويقول ان امي وضحى وبناتها بيجون يقعدون هنا لين يطلع خالي حمد من المستشفى ..
ام جابر بتنهيده : هييييييه ...
فهد قام : يله اجل تامرون على شي ..
نور وقفت وعيونها عليه بس هو مارفع عينه منزلها يطالع الارض ..نور طالعت الارض تبي تجوف في ايش مشغول فجات عينها

على ريله المصابه المبينه من نعاله (وانتوابكرامه ) كان اثار العمليات مبين فيها شقين عريضين جنب بعض بس ماتعرف وين

ينتهون ... حز في خاطرها ان فهد كان يعاني وبروحه من غير لاحد يعرف مشاعره حتى امه واخوانه ..رفعت عينها بعد ماحست

بعيون تراقبها ..فهد كان يحدق فيها بروووووود يطالع ريله ويطالعه ..بنظره سببت ثقب في روحها ...
طلع بخطوات جامده مما خلى سعد يسبقه ويطلع ..نور طلعت وراهم تسكر الباب ..اول ماوصل فهد الباب وحس ان سعد ابتعد عن

محور الحديث ...نور وقفت جنب الباب ومسكته وفهد وقف بطريقه عرضيه بس عين وحده اطالعها برود وهدوء قاتل : نظرات

هالشفقه مابي اجوفها مره ثانيه ..ومشى وخلاها مندهشه ومنصدمه ..لا ..انا عمري ما أشفقت عليه ..انا المفروض اشفق على نفسي

مب عليك ...بس نور طرى عليها تحديها ..
مشت وراه ووقفت على اول درجه من الدرج الخارجي وفهد كان شوي ويوصل الباب الخارجي ..وبصوت شوي عالي : أن شاءالله

حبيبي ...
فهد وقف في مكانه ...حس بتياركهربائي في عموده الفقري من هالكلمه طالع وراره بنظرات ..نور ضحكت منها كان عيونه شوي

تطلع من مكانها لوحت له ودخلت بهدوء خارجي وعواصف التناقض تعتصر قلبها ...بين مؤيد وبين رافض ..
فهد كمل طريقه وهو يحس الباب بعيد وانفاسه تسابقه ... معقوله بس من كلمه ...لا انا مستحيل اخلي هالنتفه تلعب فيني ...وصل

سياره cLs وهو يضحك على هالاسم اللي اطلقه عليها صج نتفه اخاف مرات اتهور وافغصها ..هههههه

************************************************** **************************************


يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي------------------------------------
دخل غرفة حمد بخوف من طلبه له المستعجل وان مايكون حد معاه بس هو ...خالد دخل بعد مادق الباب وسمع صوت حمد يسمح له

بدخول دخل وهو يفصخ النظرات بتوجس ...دخل وسلم على حمد اللي نظراته خاويه ويطالع السقف برود ...بعد ماتحفاه ..وقعد

وصب لروحه قهوه ...
خالد : وين محد عندك اليوم ..؟
حمد برود : لا انا رجعتهم البيت ...لاني ابيك ...


خالد وهو يبل ريقه بصعوبه : لبيه ...
حمد : اسمع ...انا داري ان سفرك لبلجيكا بعد شهر ..ومابغيك تاجل مشاريعك عشاني ..
خالد : خالي شتقول ..
حمد : لاتقاطعني ...ابغيك تاخذ بنت خالتك وتعرسون قبل لاتسافر والملكه تكون الاسبوع الجاي يوم اطلع من المستشفى ..
خالد بصدمه : يبه اسمح لي شيخه ترى مهي برخيصه اخذها كذا ..
حمد وهويغمض عيونه يخفي الحسره : خالد لاتسرع اسمع ...بنت خالتك بتاخذها ولا زوجتها غيرك ..
خالد بقهر : خاااااااااالي ..
حمد طالعه بعيون حمر كلها انكسار وماسك ريوله : تشوفني في وضع اني اقدر اامن لهم المستقبل وهم اربع بنان يمكن اموت في

لحظه ..فياخالد بتاخذها ولاشلون ...لاني ماقدر انطرها ابي اجوفها في بيت ريلها قبل الله لايخذ امانته ...وانا داري مهي برخيصه

..عشان اظلمها كذا ..
خالد قرب من حمد ومسك يده : خالي انت متسرع في ذا القرار ..خلي ننطر شوي لين تشفى ونملك اذا رجعت في اجازتي ..
حمد بعناد : خالد اذا ماتبيها ترى فيه ناس مكلميني ..
خالد بعصبيه : يخسون ..شيخه لي ..
حمد : اجل خلاص ملكتكم الاسبوع الجاي ..
خالد وحس انه مقيد : الشور شورك ....الاسبوع الجاي ...

----------------------------

taman 05-12-10 08:55 PM

... ( الفصل الثاني عشر ) ...
يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي

taman 05-12-10 08:59 PM

----------------------------------

اضحك ولكن ضحكتي ماتبيني - - - - - - مجبور أتضاحك مع الناس مجبور

اضحك ودمعاتي حبيسه في عيني - - - - - - والقلب في صدري من اعوام مكسور
( من أشعار شاعر الغربه محمود الشاهين )
قاعده بينهم وروحها في مكان ثاني ...من وقعت على شهاده الملكه وروحها مقبوضه وودها تصيح بس ماسكه روحها عشان اللي متحاولينها .......شيخه كانت تحس ان مشاعرها مثل البلور المكسور متحطمه وخايفه ...
الوحيده اللي كانت حاسه فيها نور اللي استغربت حال شيخه ..الموضوع اكبر من اللي قالته ..توقعت شيخه من بين كل الناس بيكون هاليوم مميز بالنسبه لها ...شيخه كأنها مذبوحه ...
ام فهد اطالع نور بحزن ...ماكان ودي اكسر بخاطرها ...بس مصيرها في يوم بتعذرني على هالعجله ....الله يهدي فهد لدرب نور ..عاده بيشكرني على هالدانه اللي جبرته عليها ...
وضحى بهدوء : شيخه ابوج متصل يقول خالد بيدخل ..
شيخه وقفت لاشعوريا : لا...
الكل انصدم من موقف شيخه وعم الهدوء على الصاله ...وضحى وهي تغلي من الغضب ..:شيخه ..
نور تبي تدارك الوضع ..: يمه ..انا وشيخه مقررين نسوي مثل بعض ...مانجوف ريايلنا الا يوم العرس ..تكفيين لاتخربيين علينا مخططنا ....وخلود ازهليه علي بتفاهم معاه ..
وضحى وهي اطالع شيخه بنظره لان كلام نور مامشى عليها ...: الله يعين عليكم ..يامصبر الرياجيل بس ....وقعدت في مكانها وهي تلتفت لامها تبي تغير جو القعده ...
نور سحبت شيخه فوق ...وشيخه مب في عالمهم ...عالم بروحها فيه عالم مؤلم ...لاحد يحس فيه ولاتبي حد يعرف ..دخلت الغرفه ونور بعدها ماسكه يدها بس شيخه ماتكلمت ملامحها جامده ...
نور بغضب هاديء : ممكن تقولين لي شصاير ..ومن غير لف ودوران ..؟
شيخه وهي طالع نور بحيره ..ماقدر يانور اخاف تحطم صورة خالد في عيونج مثلي ..: ماشي.... بس خفت ...
نور بشك : ايييييه ...شيخه ترى منا بزر ..تضحكين علي ...
شيخه وهي تتلفت كل صوب ماتبي نور تقرى عيونها ...نور عرفت ان شيخه رافضه الكلام ...نور برووود : يوم تحسين انج قادره تتكلمين لاتنسين ترى موجوده ...وطلعت من عندها تكلم خالد عشان تتفاهم معاه ...

----------------------------------

واقفه عند الباب تنطر محمد وابوها يطلعون بتملل من شهد اللي كل شوي تفك يدها وتلعب في الحوش ...افففففففف وينهم ذولا بعد غلا بعصبيه : شهد واللي يرحم والديج وقفي ..ترى بروحي زهقانه ..
شهد بصوت طفولي : ابي ولده ..(ابي ورده ) وهي تمد على الورد المزروع جدام الميلس ...
غلا : قري مكانج ..
شهد وهي تتملص من يد غلا : ابي ..ابي ..
غلا : شهد بس ..لاتلوعين جبدي ...قعدي لاطيرج بكف ...
: اعصابج على البنت ...
غلا بردت اعصابها من هالصوت الخشن ..وطالعت مصدر الصوت ...كان حمد واقف يلبس نعاله ومعطيها ظهره ...غلا بقهر : وانت شعليك ...
حمد بغياظ : حرام البنيه يتيمه ...
غلا بسخريه : توك تدري ...
حمد ببتسامه ساحره وهو يلتفت لها : ايه توني ادري ..
غلا حست بشعور من ابتسامته ..بس كابرت ..: مبروووك عيل على الاحساس ...تو الدم عيل مشى في عروقك ..
حمد وبعده مبتسم ..مع ان كلمتها جرحت شي داخله ...: شاسوي العرق دساس بعد ..اظاهر في عرج منج ..
غلا بقهر : بسم الله علي ..
حمد طالعها وهو رافع حواجبه ..: ليه عسى ماشر ..؟
غلا بغرور : بس ..
حمد وهو يطلع سويجه ويمشي لسيارته ومر من جدامها ...: يكون لج الشرف ان حمد ال...له عرق فيج ...وفتح باب سيارته ..
غلا بغرور : لو ادري اني احمل نفس دمك كان سويت غسيل دم ..
ركب السياره وفتح الدريشه ..وطالعه بنظره ..: بسم الله عليج من غسيل الدم ..
غلا شهقت بصوت خفيف ..استخف ذا ..بس وقع الكلمه هز كيانها ولخبط مشاعرها ومن غير ابتسامته اللي سرقت انفاسها ..غلا كانت منزله راسها عشان مايكتشف هالبركان ....حمد قبل لايطلع شغل المسجل وطول عليه شوي يعني غلا تقدر تسمعه ...

سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وأنا عن الحب ناهيه.....
الظاهر إنه مايبي غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه....
غلا رفعت عينها بصدمه حمد كان يروس بسياره ولاانتبه لها ..واول ماوصل الباب طالعها بنظره وعطاها تحيه بأصبعين ...وطلع بسرعه من غير لايلتفت ...
: غلا يله جاهزين ..
غلا انتفضت من صوت محمد وصحت من احلامها المتلخبطه بسبب حمد ...وطالعته وشهد ماسكه يده وفي يدها ورد ..حمد قطع احساسها حتى من شهد ...
بصوت مخنوق من المشاعر : يله ..خلي اطلع جدتي ونور تنزل ...
محمد : وانا من متى مكلم كم تطلعون ...
غلا التفت تبي ترجع اتجيب جدتها ...بس جدتها اقطعت الطريق عليهم كانت جايه مع ريم اللي ماسكه يدها ..غلا استغربت جدتها من النوع القوي ماتحب حد يساندها ..شعندها ...؟
ام جابر : يمه محمد السياره قريبه ..
محمد وهو يطالع جدته بنظره ذات مغزى ..: قريب ..بس عطيني يدج ...بوديج ..
ام جابر : لاخلاص الريم معي ..خلك مع شهد ركبها الموتر ...
شهد وهي تفلت من يد ابوها ..وتلزق في الريم ..: لالالا بلوح مه امووووه حوووووه (لا بروح مع عموه حلوه )..
محمد بعضب يتقد ..: شهد تعالي ..نروح السياره ...
ام جابر : خلها خلها ...تشغل الونان تعال وصلني انت ...
محمد قرب من جدته اللي مافكت يد الريم الا يوم قرب محمد منها ..ريم وقفت مكانها متصنمه ..تذكرت موقف امس ونزلت عينها ...محمد كان بعيد عنها بمتر ..وريحة عطره اللي مالي الجو وخنقت مشاعرها ..رفعت عينها شوي ..بس لمحت طرف عارضه الاسود وهو مقرب راسه من جدته اللي ضحكت من قال لها شي ماسمعته ...لمحت طرف غمزه على خده شكلها ساحر ...
شهد قطعت تأملها لملامح ابوها : اموووه اليني ...(عمووه شيلني )..
ريم شالت شهد اللي حطت ايدينها ورى رقبتها وريولها طوقت فيها خصرها ..ريم وهي تبوس خدودها ..: فدييت البيبي ...اللي يشلونها ...
شهد : انا بيبي ..
ريم بضحكه ..: عيل بلبسج بامبرز ...
شهد بدلع ..: لالالا مابي ...ابي مداعه ..(ابي رضاعه )..
ريم : بعد اجوفج خذتي الدور صج ...
ريم قربت من السياره وحولت تنزل شهد اللي لازقه فيها ...: يله روحي السياره ..
شهد بعناد : لكبيني ...(ركبيني )..
ريم بأحراج ..: حبيبي ..روحي يله انتي كبيره ...
شهد وبعدها شابطه فيها ..: لالالا انا بيبي ....
محمد كان واقف عند الباب يركب جدته ..واذنه عند ريم وشهد ... واستغرب من بنته ...: شهود تعالي ..
ريم : يله روحي ..احين خالو فهد بيطلع ابي روح ...انتي كبيره الحين ...ولازم تسمعين كلام بابا صح ..
شهد بصوت مخنوق بصياح ..:لالالا ابيت ..(ابيج )...
ريم بأستسلام ....فتحت الباب الثاني وركبت شهد ...محمد كان واقف عند الباب اللي ماقبل ريم واقف عند جدته يعدل عبايتها من الباب ..شهد قعدت في الكرسي ..وهي ماسكه طرف عبايه الريم ...
ريم بصوت هامس ..: شهود فكيني بروح ..ترى بيضربني فهد ..
شهد وهي تفرك عيونها بأدينها الثنتين ..: حلاث ...
ريم عورها قلبها من زعلها فقربتها منها ولمتها وباستها وقرصت خدودها ..: خلاص يالدلوعه لاتزعليين بكره باييج ..ونلعب ..شرايج ..
شهد وعيونها تلمع بالفرح ..: انذين (انزين )..
ريم باست راسها ..: يله حبيبي بيباي ..وسمعي كلام يدووه وعمووه وبابا ..بس قالتها بصوت هامس ...محمد صكر باب جدته بعد ماجاف مشهد ريم وشهد وركب جدام ...ريم قبل لاتسكر الباب ..: يمه يله تامرين بشي ..
ام جابر : الله يحفظج ...ويرزقج بالريل الصالح والذريه ...
ريم بأحراج : يله فديتج ..مع حفظ الرحمن ...وراحت لسيارة فهد اللي بعده ماطلع بس سعد اللي قاعد في السياره ....ركبت وقعدت بهدوء خارجي ...واعاصير داخليه من جافته ...
نور وغلا طلعوا من داخل في نفس اللحظه اللي طلعوا فيها ابومحمد وفهد ...غلا : نوري وين خالد ..؟
نور بضيق : راح عنده دوام ..
غلا : مع من بنرووح ...؟
نور وهي سرحانه بضيق من حال شيخه ..: مع محمد ...
غلا : يختي مايكفي ...الا حق وحده ...
نور بعصبيه : نتزاحم بعد ..شنسوي ..
غلا : وخلووود زين ليه مانطر شوي ...اللي يشوفه مايتاخر على دوامه كل يوم ..وش ذا الجيد عنده اليوم ..
نور لاتلوميينه من القهر على شيخه ..بس على الله يصدق ان شيخه تبي تسوي مثلي ..: غلووي ..امشي نركب بس ..ومرت من قدام ابوها وفهد ..من لاتلتفت لهم ..لانها اصلا مانتبهت من الضيق ....
فهد من جافها طالعه حس بمثل الماغص ...بس حاول يهدي مشاعره حس ان هالشي غلط ان صغيره تسوي فيه جذي تلخبطه ...بس قطع تفكيره نظرة الضيق اللي في عيونها ....كانت مهمومه ...بس شمنه ....حس بضيق فجاءه ...
غلاونور وقفوا عند السياره ...نور : حمود ليه اليوم جاي على البي ام ...؟
محمد : مادريت ان خالد بيداوم ...
ام جابر : معليه تزاحموا لين نوصل ...
ابومحمد ركب ..: حداكم تركب مع سيارة فهد ...
غلا : نوري روحي ..
نور بروود : لا ..عادي قعدي على حظني لين نوصل ..
غلا : لاوالله بطولي عشان تنكسر رقبتي ...
نور : اجل بقعد في حظنج انا ...
ابومحمد : نور روحي ركبي مع فهد يومه محترم لج ..
نور : لايبه عادي ...
ابومحمد وهو يفتح الدريشه ..: فهد معكم مكان ..
فهد وهويركب ويطلع راسه من الباب ..: فيه مكان ..
ابومحمد : نور روحي ...
محمد بغياظ ..: روحي ...خلاص كلها كم يوم وتصيرين المدام ..الوضع عادي ..
نور بقهر وهي تضرب كرسيه ..: جب ...قومك يومك جاي في قوطي ذا الصلصه ...
محمد بضحكه : هههههه...روحي بس ...يله روحي مع بعلج ...
نور راحت لسيارة فهد وهي تحلطم على محمد ...ركبت بهدوء ورى فهد وقلبها يدق بقوه وعرق يبهتها ينبض ...قعدت جنب الريم اللي زحمت لها ...
ريم : هلا وغلا حرم اخوي المصون تومانورت السياره ..
نور طالعتها بنظره وبصوت هامس : ريم تلايطي ...ترى يكفي الطماطه ...
ريم بضحكه : من طماطه بعد ..
نور بقهر : محمد ...
ريم: شمعنى طماطه ؟
نور بضحكه : يومه صغير كان دب وخدوه حمر ...ويوم كنا نلعب تصير خدوده حمر ونسميه طماطه ...وضحكت على ذكرياتهم وشاركتها ريم في الضحك ...
فهد صكر الباب ..وصدى ضحكتها يداعب اذنه وتعزف على مشاعره بنعومه ..كانت مثل المخمل على قلبه ضحكاتها وهمساتها مع الريم ...شغل السياره وحركوا ...بس محمد وقف جنبهم وفتح الدريشه ..: ترى العنز اللي معكم حلال عليكم مانبي شي منكم ..خلوها عندكم ..
نور انجلطت من محمد وطبخت في مكانها من محمد هين يالطماطه ارويك ...واللي زادها قهر ضحك فهد ....فهد بضحكه ..: وانت شعليك منها ...تراك تحاكي حرم فهد ال....... ترى فيها قصاب ...
محمد بضحكه ..: والله والحرم ...
فهد : عمتك ...
محمد حرك وهويضحك لانه متأكد ان نور ماخلت مسبه ولا دعوه ....نور كانت في عالم ثاني من تكلم فهد حست بشعور دافئ يغلفها نزلت راسها بأحراج ...وطالعت الدريشه ماتبي تعطي ريم اي مجال تحرجها من غير بلاوي محمد ...
نور من عم الهدوء في السياره ماقطعه سوي احاديث جانبيه بين سعد وفهد وام فهد ...نور تذكرت حال شيخه ...خاطري اعرف شفيها شيخه ...ياترى شمسوي خالد يخلي شيوخ كذا ...؟ الله يستر بس ...
فهد طالع المرايه ..نور كانت حاطه يبهتها على الدريشه والضيق مصاحب عيونها ...رجعت تتضايق شفيها ... انا ماصدقت اسمع ضحكتها ...فهد استغرب انشغاله فيها ....وحاول يطلع من هالشي ...بس ماقدر كان متضايق من جافها بهالحال ...

الضيقة اللي بصدرها بـي تمنيـت
ولا أشوف اللي أبيهـا كسيـره ؟!

(من أشعار شاعر الغربه محمود الشاهين )..
-----------------------------------------

اليوم ...اجتمعت قلبين في قفص حياه جديد ...قلب من جليد في خريف العمر ...وقلب من ربيع العمر فتي بالمشاعر الجياشه ..اليمو تتعانق قلوب فهد ونور ...اليوم عرسهم .....

عرس اسطوري ...في قاعة المؤتمرات بالشيرتون ...عرس خيالي يليق بعيلة ال...... طبعا مثل تفاصيل اي عرس قطري ..زفه ورقص وتوزيع وسلامات و**** في البشريه ...مع عدم دخول المعرس قاعه العرس ..وكان طلبه الوحيد لهم ..لانه يرفض انه يكون فرجه لعيون ملايين من الحرييم ...نور ماعارضت هالشي ...وبعد انتهاء نور من التصوير والتهانئ على الكوشه ...زفوها لقاعه داخليه ...
شيخه وريم دخلوها قاعه داخليه فيها كرسي شنزيون طويل شوي وقعدوها عليه .... ريم طلعت بعد ماتغطت بالعباه لان خالد واقف عند الباب ...
خالد : ريم من اللي داخل ..؟
ريم بحيا : شيخه ...بس ..
خالد بضحكه ..: حلو ....ريم تكفيين زحلقي العيايز ..
ريم بضحكه خجوله ..: ان شاءالله ...
نور كانت النفاضه شايلتها والعبره واقفها في حلقها بس ماسكتها ...شيخه واقفه جدامها وتعدل طرحتها و فستانها ...لاحظت حركات اصابع ريولها اللي تدل على الارتباك ..
شيخه كانت لابسه فستان اخضر حريري منزلق على جسمها المتناسق بعد ماضعفت ..: نوري ...شكلج بتحفرين ابار نفط ...
نور بأرتباك ..: جب ...مب في حالج ...خايفه شيوخ ...
شيخه وهي تقعد جنبها وتنسق مسكتها ...: مب ذا اللي قاذيتنا عليه ...خلاص وصلنا الجد امسكي اعصابج ...ولاترى بتخسرين التحدي ...وبيعرف انج ضعيفه ..
نور وهي طالع شيخه ..: كرهت هالتحدي ...ياليت ..
شيخه بضحكه ..: ذا الحين معاد فيه ...
نور : شيوووخ ...بطني ...وريولي احس فيها مثل الشلل ...
شيخه بضحكه ..: نوري ...والله انج حركااات ..معليه خلي فهيدان يهمزج ...
نور ويهها صار ارجواني ..: شيوخ وطرم ...
شيخه وهي توقف وتعدل شعرها الحريري اللي بس منعمته وملتوي على جسمها بطوله...: بسم الله علي ..
: نوري لاتدعين على مرتي ..
شيخه شهقت وانخشت ورى نور ...نورماتت من الضحك ..: احسن جعل ربي ازين فيج ..
خالد قرب من نور وباس راسها وقعد جنبها وعينه تلقط شيخه اللي تحاول تغطي بالعباه ..: مبروووووك ...وشذا الزين ...صراحه منا بمخلي فهد يدخل اليوم ..خاف يصير له شي ...
نور باحراج ..: خااااالد ..
خالد بضحكه ..: زيين زييين ..خلاص ..وطالع شيخه ..وانتي شله لابسه العباه ..منا بمحترم لج ..
شيخه وهي بتطلع من الباب ..: مابعد ...
خالد عض شفته السفليه ..ولحقها ..ومسك زندها ولفها بسرعه لين طاحت على صدره ..وفسخ العباه بهدوء من راسها وانزلقت بهدوء على الارض وشيخه متصنمه في مكانها ...


خالد وهو ذايب في ملامح ويهها الملائكي ..مسح خدها بطرف اصبعه بخفه كأنها مصنوعه من الزجاج وخايف عليها من اي خدش وقرب ويهه منها ...شيخه غمضت عيونها من قوة مشاعرها اللي تحاول تسيطر عليها عشان خالد مايتمكن منها ....حست بأنفاسه قريبه منها ....باس يبهتها ...ورص عليها شوي ...
خالد بصوت مبحوح ...: مبروووك ...ونزل للأرض وشال عبايتها وحطها على راسها وبعدها واقفه وعيونها شاغره من صدمة المشاعر ....طلع من عندهم ..وصحت من غيبوبة المشاعر من ضحكة نور ..: خلوووود حركات عليه ...
شيخه مازالت منصدمه من نفسها ....شلون خانتها نفسها من اول لمسه ...نست اللي سواها شيخه لمت نفسها بخذلان وتغطت وطلعت لمكان تختلي بنفسها من هالصدمه ....
نور ارتجفت اوصالها من دخلت ام فهد تيبب وضحى معاها ...وشهد وريم ومها وغلا وراها بعبيهم ...وام جابر بخطواتها البطيئه ....ام فهد بفرحه لاتوصف ...: يله يمه فهد بيدخل ....
نور بلعت ريقها بصعوبه كأن في بلعومها اشواك ...نزلت راسها بخوف والدموع تلتمع في عيونها ...غلا قربت منها ونزلت الطرحه على ويه نور الي ماتحركت ....
دخلت مجموعه ارجل بثياب بيض واثنين منهم بس لابسين بشوت واحد اسود وثاني بيج ...اليج عرفته انه بشت ابوها لانها هي اللي مطلعته له ...والاسود اكيييد ...بلعت عقده وهميه في بلعومها ...قرب منها صاحب البشت الاسود وقعد جنبها بهدوء وكتفها احتك بهدوء في طرف زنده واشتعل فيها تيار ساخن في ايدها كامله ....
ابومحمد : مبروووك يمه نور ..
نور وقفت بأرتباك وسلمت على ابوها وجدتها وام فهد ..ورجعت قعدت من غير لااطالع جنبها ....فهد من طاحت عينه عليها وهو ينتفض من قوة المشاعر ..كان جمالها هادي يأسر خصوصا مع بياض الفستان ..حس ان قلبه بينقز عندها ...بس هالمشاعر ماكنت مبينه كان راسم الوجوم على ويهه ...
فهد كان يسولف مع اللي متحاولينه ويتقبل التهاني ...وعينه كل شوي تلقط الذراع الضعيفه المرسومه بخطوط الحنا لين كتفها العاري ..
ريم : يله المصوره تبي تاخذ الصور ...
فهد وهو يطالع ريم برفض ...نور ارتبكت ومسكت الورد بقوه ...وبعد ماقعدوا الشواب شوي معاهم ..طلعوا بنفس الربشه اللي دخلوا فيها ..بس مابقى عندهم الا وضحى وريم ...
وضحى رفعت طرحة نور وعدلتها ...وهي تقول بأمومه وحنان ..: مبرووووك يمه ..الحمد الله الله بلغني فيج هاليوم وصرتي مره ..
نور وعيونها متروسه دموع ..وذقنها يرتجف ...: الله يبارك فيج يمه ...
وضحى ..: مابي دموع تخربين المكياج ...نور هزت راسها ...دخلت المصوره ..ومسكت الكميره وقعدت تصور وخذت كم صوره لريم معاهم وطلعت هي وضحى ونور تناجيهم مايطلعون ...كانت ماسكه في خالته بس قدرت تخلص منها وطلعت ...
المصوره طلبت منهم يتقابلون ...نور غمضت عيونها ولفت صوبه ...فهد مال بجسمه بجموود ..وفتحت عيناها ببطء ...وجات في عينه الحاده وضاعت فيها وفي ملامحه الخشنه ...فهد التقت عيونه في عيونها الحالمه ..وقرب منها وباسها بين عيونها بطرف شفايفه بخفه ورجع لورى بسرعه كانها ماسك نار فهد جموود :مبروووك
نور نزلت عيونها ..باحراج ...: الله يبارك فيك ...
فهد استغرب من احمرارها السريع اللي داعب مشاعره ...فهد قطع تفكيره المصوره اللي اذته بطلبتها الماسخه ..فضطر ..انه يلغي جلسة التصوير وماخذت الا كم صوره ....ودخلت ريم بعتب وقبل لاتفتح ثمها بكلمه ...فهد برووود : يله سوي درب بنطلع ..
ريم : مسرع ..
فهد : كيفي مستعجل عندج مانع ..
ريم طالعت نور بضحكه ..: مالومك ياخوي على ذا الزين ..
فهد ويهه انصلخ ..: ريم فارقي ....
ريم طلعت من عندهم بضحكه ..: اوكي ...
فهد وقف عند نور ومد يده ...نور مدت يدها برعشه ومسكها بلطف وكانت صغيره يدها في كفه العريض ..وقفت بصعوبه من الفستان كانت ترجف من الخوف والارتباك ..وحس فيها فهد وشبك اصابعه في اصابعها يخفف ارتجافها وقف جنبها ..ولاحظ مدى قصرها كان مستوى راسها يوصل لكتفه العريض...حط اذراعه في ذراعه وطلع فيها ....

------------------------------------

كانت تركض بسرعه وعباية خالتها وضحى في يدها تبي تلحقها فيها لانها بتروح مع نور الفندق ...وعبايتها على ويهها ولاتجوف الا خطواتها الضيقه من الفستان وذيله الطويل اللي كل شوي يدخل بين خطواتها ...وهي تمشي طالعت طرف ثوب ابيض في ويهها وكانت تبي توقف عشان يوخر من طريقها ....بس للاسف دعست ذيل الفستان اللي دخل بين ريوله وتخرطفت وطاااحت ..على ويهها ...بس فيه شي وقف طيحتها صدر عريض ..صدر وااحد...

---------------------------

نهاية الفصل الثانى عشــــــــــــــر

سكر نبات 06-12-10 12:48 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عموري2233 06-12-10 02:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحيه

عموري2233 06-12-10 05:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ابغى اعرف متى بتنزل باقي الرواية

شيـم 07-12-10 02:00 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

taman 07-12-10 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيـم (المشاركة 3954703)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


اسعدنى مرورك اخت شيم والان سأقوم بتنزيل الفصل الجديد
لاتنسينى من التقيم

taman 07-12-10 02:58 AM

...( الفصل الثالث عشر ) ...

وقفت بصمت تنظر امامها بذهول وعيون دامعه مشتبكه بعيون سوداء حاده منصدمه من وقوعها على صدره ولاشعوريا مسك زنودها

يخفف من اندفاعها ...حمد ماقدر حتى يرمش طووول الوقت وهي شاغله تفكيره والحين في احضانه ...حاس انه في حلم ... تامل

تفاصيل البراءه والجمال الهادي اللي عمره ماجافه في مخلوق ...كان يحس بأرتعاشها بين ايدينه كان وده يضمها لصدره ويهديها

...بس مايقدر ...
غلا وهي تحاول تهدي قلبها الجفول من مسكته لها طالعت عيونه اللي اقلقت مضجعها الايام اللي فاتت...حاولت تسيطر على انتفاض

ذقنها ...: انت ...
حمد وهو يبلع ريقه بصعوبه ويحاول يتحكم في صوته ..: غلا ...
غلا وهي فاقده اعصابها ..: هدني ...هدني ...وهي تحاول تتخلص من ايدينه ...
حمد فكها ...وهو منصدم من ردة فعلها ..: انا ماسويت شي ..
غلا وهي تصيح ..: هدني ..ياللي ماتستحي ...
حمد بقهر ...: هاي جزاتي اللي ساعدتج ماطيحين ...ليت خليتج ...
غلا وهي تحاول تسبه ...بس ماقدرت ...: انت .....انت .....سكتت وعدلت عبايتها على ويهها وراحت لخالتها اللي اكيد اللحين فورت

عليها ..
حمد وقف مكانه منصدم ...هاي الحين جزاتي خساره فيها بس ....بس والله تهبل وهي زعلانه جنها قطوه وضحك على شكلها يوم

تذكر انها تبي تسبه ...فديت زعلها الزعووول ...طالع الدريشه اللي وراه يعدل غترته اللي اختربت من طيحة غلا على صدره ..اللي

للحين يحسها موجوده على صدره ...لفت نظره شي في صدر ثوبه ....لطخة رووج فوشي من غلا ...نفس لون روجها يوم طاحت

العبايه منها يوم ارتطمت في صدره ...حمد طالعها ببتسامه وحط طرف الغتره عليها ودخل الطرف في فتحه الازره ...حمد عدل

سكبة الغتره في الدريشه وهو يحلف ان هالثوب ماينغسل .....

----------------------------

قام من النوم ببطء وهو يطالع حوالينه برؤيه ضبابيه...مكان غريب فرك عيونه عشان يجوف عدل ......انتبه لحركه جنبه طالع

بشويش ...كان جسم صغير متكور جنبه بهدوء يدل عليه بس تنفسه البطيء الذي يدل على الحياه ...سحب اللحاف وهو بعده منسدح

وطالع جنبه ...كانت معطيته ظهرها وشعرها منتثر على المخده وعلى رقبتها ....فهد غمض عيونه تذكر احداث امس ....كان عرسه

تذكر الاحداث ببطء ...قعد ومدد عضلات ايدينه وحذف اللحاف وطاح معضمه على نور الراقده ..وقف عند التسريحه يشيل الروب

يلبسه وهو يطالع انعكاس صورتها في المرايه ......كانت نايمه بهدوء ولامه ايدينها تحت خدها ومتكوره ....فهد الله يهداج يايمه اللي

زدتي حملي ...الشركه ومشاكلها ....والحين نور بروحها يبي لها تفرغ ....لا لازم احدد اولياتي معاها من الحين مب متفرغ لاي

مفاجاءه ...دخل الحمام وهو متضايق من تزاحم الافكار في مخه بين معارض ورافض ومتقبل وجودها في جزء من حياته ...
قامت من النوم بعد ماحست بحرارة الجو شالت اللحاف منها وكان ثقيل ....قعدت على كوعها وسحبته كان محذوف كامل عليها ...

طالعت جنبها المكان فاضي ...قعدت في نص السرير وهي تفرك عيونها ونزلت من السرير وهي منصدمه من الفوضى اللي مسببها

فهد في الغرفه الفوط في كل صوب والروب وقميص البيجاما في مكان ...لمت شعرها وسحبت لها فوطه من شنطتها ودخلت الحمام

..(وانتوابكرامه )...
طلعت من الغرفه بهدوءوخجل بعد مارتبت الغرفه وتسبحت ولبست لها بدله بيضا مزينه برسومات ذهبيه وخلت شعرها يرتاح على

كتوفها واكتفت بوضع كحل داخلي ....
وقفت وراه وهو مندمج في التلفزيون ولاانتبه لها ...كان قاعد على الكنبه ومعطيها ظهره نور سحرتها منظر خصل شعره الرطبه اللي

ملتفه على رقبته ...كان ودها تمد يدها وتخرب شكلها ...
نور بصوت مبحوح من النوم ..: صباح الخير ...
فهد من غير لايلتفت ...بروود : صباح نور ..
نور بجفل ..هاي اولتها بس ماعلينا قربت وقعدت جنبه ...ببتسامه ...: تريقت ...؟
فهد من غير لايلتفت ...: طلبت ...بيجبون الحين ...
نور وهي مازالت مبتسمه واطالعه ...: اوكي ...انزين ابي نسكافيه ..
طالعها وهو رافع حواجبه ..: زين انا طلبت جاي حليب خلاص ..
نور بضحكه ..: بس انا ماشربه ..ماحبه ...ابي نسكافيه ...
فهد وهو يرجع يطالع التلفزيون ...: خلاص دقي عليهم ...
نور بدلع : ماعرف ...
فهد بصبر ويطالعها بنص عين ...: شلون ماتعرفيين ...رقم موجود جنب التلفون ..
نور وهي تتعبث في طرف مخبا ثوبه ..وهي تتصنع الحيا ..: استحي ...
فهد بتأفف ..: جيبي التلفون ..
ومسك السماعه بعصبيه وطلب لها ونزل السماعه بعصبيه ...: فيه شي ثاني بعد ...
نور وهي تبتسم وقفت وطالعته ..قربت منه وباست خده بخفه ...: لا شكرا ً ياحبيبي ...بروح اكلم هلي ....
واختفت من جدامه وهو بعده مذهول من تصرفها حط يده على خده اللي مازالت دافيه منها ..سند ظهره على الكرسي وضحك

عليها...شكلي بتعب مع نور ...
نور من طلعت من عنده سكرت الباب وسندت ظهرها على الباب ودموعها مخرسه عيونها ...تبيكي خوفها من برود فهد اللي ماتحرك

فيه اي شعره حتى في صباحيتهم ...بعده في بروده ...شكثر حطت له الاعذار ايام الخطبه ولاطالبته في شي على أمل في يوم يحن

عليها بس للأسف الظاهر الطريق معاه شكله طووويل ومتعب...
مسحت ويهها بالفاين وهدت اعصابها ...المفروض تكون عارفه الوضع لان ريم علمتها بكل شي ...بس هي كان عندها احساس انه

بيتغير ولو بشكل طفيف ...طالعت نفسها في المرايه كانت عيونها حمر وخشمها اففففف هذا اللي ناقص ان فهد يلاحظ ضعفي ...لا

مستحيل لازم اغير مشاعر فهد لصوبي ..لازم طالعت نفسها بتحدي ...لازم اكون اقوي من جذي انا من البدايه عارفه كل شي عنه

..ليه الحين اتحسف ....لازم اعلم فهد حبي ...لازم ...وقفت ومسكت الجوال وكلمت ابوها ....

---------------------------
نزلت من غرفتها لصاله من بعد نوم متأخر ..نزلت وهي تحس جسمها متكسر وعيونها تحرقها ...دخلت ماحصلت حد الصاله فاضيه

قعدت وصبت لها قلاص حليب كرك ...
محمد وهي جاي من غرفة ابوه ..: صحيتي ...خلصتي الرقاد مابقى لنا شي ..
غلا وهي اطالعه بغيظ ..: مره ازهل روحك بدقة سلف عندك الرقاد ...
محمد : اهبي ...
غلا : وين الباقين ..؟
محمد : من خستي رقاد شردوا يقولون خرعهم شخيرج ...
غلا : بسم الله علي الا الاميره النائمه ..
محمد : الا الساحره ..
غلا : اقوول حمود عشان النوري مهيب هنا لاتنشب لي ترى مب متفيقه لك ...
محمد : هيه سقى الله ايامها بنت عبدالله ..
غلا : خلاص شمعت علينا ..
محمد : اي والله صدق الحين بيستقوي ظلعها علينا ...بيطول لسانها ...
غلا : الا على طاري طولة اللسان شهود وين ..؟
محمد : منزرعه عند ابوي تكلم نور معاه ..
غلا : نوري تكلم ...؟
محمد وهو يسحب الجرايد ..: ايه قد كلمتها ...
غلا نزلت قلاصها ...: بروح الحق اكلمها ...وركضت لغرفة ابوها ...حبت راس ابوها اللي قاعد يطالع شهد وهي تكلم عمتها ويضحك

عليها ..
غلا وهي تحاول تاخذ الجوال منها وشهد توخر منها ...: شهووود ...عطيني ..
شهد بعناد : نا نا ...ابي امووووه (لالا ابي عمووه )
غلا : لاوالله وانا بعد يبي ..
ابومحمد : يابوج خليها تكلم شوي ...
غلا بتأففف : بتلزق الحين ولاعاد بتفكه ...قعدت جنب ابوها بدلع وهي تهز ريلها ..
شهد : ابي الوح اندد امووه (ابي اروح عندج عموه )..لالا ابيت ..امووه الا مناك ..اوكي ..(لالالاابيج ..عمووه غلا مناك )..
غلا وهي تاخذ جوال ابوها ..: صباحيه مباركه ياعروسه ...
نوربضحكه : الله يبارك فيج عقبالج ...
غلا : لاوالله وخلي عبود يلعب من وراي لالالالا ...مابي ..
نور : من ذا عبوود ..
غلا وهي اطالع ابوها وتضحك ..: من غير بباتي ..
نور : اصغر عيالج ..
غلا : الا اكبرهم وطالعته بحب وهوابتسم لها بحنان وهو يلاعب شهد في حظنه ...
نور : غلوي ماوصيج فيه الله هالله فيه ..تكفيين ..
غلا : لاتوصيني في روحي ..
نور : واخوانج وامي حمده ..انتبهي لسكرها ...
غلا : نورري شفيج ..لاتوصيين حريص ...
نور : فديتها سمعت صوتها من شوي ..اشتقت لها ..
غلا حست ان صوت نور تغير شوي فغيرت الموضوع ..: مب مسافريين ...
نور : لاوين نسافر ..نسيتي عرس اخوج بعد اسبوعيين ..
غلا : ايييه ...
نور : شخباركم بعد ..؟
غلا : والله توني قايمه ..وماحصلت الا حموود نشب لي ...يقول مافيه حد يفش خلقه فيه ...
نور بضحكه : خلاص استلمي الوظيفه لين حد يعرس فيكم ..
غلا ..: بسم الله علي ..اذا هو يكون افضل ...
نور : غلووووي ماوصيج في شهوود خفي عليها ترى يتيمه ..


غلا وهي اطالع شهد اللي تلعب في مسباح جدها ...: ان شاءالله ...بعدين انتي ماعند ريل قاعده طق حنك معانا من صبح ..
نور : جب وانتي شعليج ...خليه فديته بعلي قاعد يتمدد مثل الاسد في الصاله ..
غلا وهي تضحك :وصف دقيق ...
نور : يله سلمي عليهم ..
غلا : الله يحفظج ...وسكرت وطالعت ابوها ...: يبه وين امي حمده ..
ابومحمد : دخلت غرفتها ..تقول بتريح قدام الصلاه ...
غلا وهي توقف ..: بروح اشوفها ...
ابو محمد : اول طلعي لي ملابس ابي اسبح ..
غلا : ان شاءالله ...وراحت لكبته وطلعت ملابسه وهو توجه للحمام (وانتوا بكرامه ) ..شهووود انروح ليدوه ...شهد هزت راسها وهي

بعدها مشغوله في المسباح وهي تلحق غلا لغرفة الجده ...
اول ما فتحت الباب حصلتها قاعده على السرير ورافعه برقعها اللي نادر ماترفعه ..وكان باين خطوط السنين في ملامحها المتقدمه

في السن ..مسكت طرف شيلتها ومشت عيونها ..غلا حست انها تصيح قعدت جنبها على السرير بهدوء ..
غلا وهي تحب راسها ..: يمه شفيج ..
ام جابر وبصوت مخنوق ...: مابلاني شي ..
غلا بحنان ..: الا فيج ..عشان النوري صح ..
ام جابر وهي تمسح دمعتها ..: مهي برخيصه بنت عبدالله ..
غلا بدلع : واحنا ...
ام جابر : مهب رخصن فيكم ...لاكن النوري بنتي العوده ...
غلا وهي تلوي عليها ..: فديتج يمه ..الا كلها بكره وهي رازه وجهها هنا ...
ام جابر : فديت ويهها ....
غلا قعدت تسولف مع جدتها عشان تنسيها وحدتها بعد مانور اخلت البيت عليهم ...بوجوده الدائم بينهم بطولة لسانها وشطانتها

وحنانها واهتمامها ...

--------------------------------

دخل الغرفه حصلها قاعده في نص السرير وسرحانه في نقشات المحلف حتى ماحست فيه يوم دخل كان شعرها منسدل على خدها

وحاجب عنها ...سكر الباب وهو مايبي بس عشان بس تنتبه لحضوره ...نور رفعت راسها فهد كان داخل مرمن جنبها من غير لايطالع

وسحب السجاده وفرشها يصلي ...
نور وهي اطالع الساعه واطالع ظهره ومنكبيه العرضيين : اذن ..؟
فهد من غير لايطالع وبرود ..: ايه ..
نور : ابي اصلي ...
فهد بعدم صبر : صلي من قاظبج ...
نور : مافيه سياده ...
فهد : يوم بخلص اخذي السياده ..فهد حس ان صوتها متغير مرت من جنبه وخذت لها ربطه مطاطيه ورفعت شعرها وغرتها الناعمه

تتدلي على يبهتها ..فهد طالعها بنظره جانبيه من غير لاتنتبه كان اذونها حمرا وخدها وخشمها احمر بشكل واضح ...
فهد : ليش صايحه ..ومن غير لايطالع ...
نور وقفت مكانها منصدمه انه حس فيها من غير لايجوفها ...فهد مهم تصنع البرود داخله انسان حنون ..اغرورقت عيونها بدموع من

لمسة الاهتمام ...يعني فيه امل ...نور حذفت روحها ودفنت ويهها في صدره وحطت ايدينها على خصره النحيل وانفجرت في

الصياح..وفهد واقف في مكانه منصدم من انفجارها ولاتحرك ...
فهد بصوت مخنوق ..: شفيج ...كان يبي يبعدها من صدره بس كانت لازقه ...وكان فيه شعور في حنايا صدره وده تسكن هني على

صدره ...بس نور اللي كان يصدر منها همهمه وصوت صياحها ..مسك جتوفها وخرها شوي من صدره وطالع ملامح ويهها المعذبه

بالبكي ..كسرت خاطره ويهها كان كله احمر ومتروس دمووع ...
فهد بهدوء : ممكن تهدين شوي ..تقولين لي ..
نور كانت تحس بضعف في ريولها من الاجهاد وانهارت على الارض ..فهد نزل معاها الارض وهو ماسك زنودها قعدوا على الارض

ونور مسنده راسها على كتفه وهي تحاول تنظم تنفسها المتلاحق ...
فهد كان متردد يحط ايده على ظهرها ويقربها من صدره ...بس كأنها تقرى افكار انسدحت في حظنه وقعدت تلعب في زرار ثوبه وهي

تمش دموعها بظهر كفها ...فهد حاول يبلع ريقه بصعوبه ويحاول يبعدها بس ماقدر كان فيه شي يمنعه ...فهد بصعوبه وبصوت مبحوح

وهو يتأمل ملامح ويهها البرىء وخشمها الاحمر ...: الحين بتقولين ..وحك خشمه ..
نور مسكت يده وقعدت تلعب في اصابعه وترسم دوائر وهميه في كفه ..: ماشي ...كلمت هلي ومن سمعت امي حمده وانتفض ذقنها

يهدد بنوبه اخرى ...
فهد مسك ذقنها بطرف انامله يمنعه من الارتجاف ..: زين احين استهدي بالله ...وقومي صلي وخليني اصلي ..واجهزي نطلع ..سحبها

بعد ماوقف ...وقامت وهي تسحب نفسها تتوضى ..وفهد يحاول يجمع شتات نفسه من قربها منه ...

---------------------------------






الساعة الآن 07:41 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.