آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-10, 01:31 PM   #11

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي



يسلموو كلكم مع المرور نورتوا الروائية..
شكرا على كل ملاحظة كـل نقطة اثرتوها...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الفصــــ الثالث ــــــــــــــــل
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف أن لينا بتجي ولا لينا بتعرف أن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
<نهضت لينا الصباح وتجهزت عملت لها ليلى رنة يعني هم في الطريق لبست عبايتها وشيلتها ونزلت الدرج بعد ما عملت لها ليلى رنة ثانية يعني نزلي.الكل نائم ولا احد ناهض طلعت من البيت وركبت البرادوا الخاصة بعائلة ليلى >
لينا : السلام عليكم ....... صباح الخير.....
الكل: وعليم السلام صباح النور.....
لينا : كيفك عمي أخبارك بعد السفر؟؟(متعودة عليهم)
ابو بشار: الحمد لله يلا نمشي؟؟؟؟
ليلى: يلا بابا امشي .....
<لينا ما لاحظت الشخص إلي جالس جنب السائق وهي وليلى يسولفن ولما وصلوا لمسقط استغربت لينا أن أم ليلى....جالسه في الخلف معاهم ......
أبو ليلى : ها أم ليلى وين تريدوا نروح نفطر؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ليلى: اشتري فطور وودينا الجصة نفطر جنب البحر.....
أبو ليلى: هــــا علي تدل الجصة؟؟؟؟؟؟؟؟
(علي هز رأسه بمعنى نعم )
<<لينا تطالع ليلى بعلامات استغراب؟؟؟؟؟؟؟؟وتأشر لها بيدها يعني مين هنا؟؟؟؟؟؟>>
ليلى(بصوت خفيف محد يسمعه غير لينا): هذا علي ولد جيرانا هو يدل مسقط وأبوي ما يعرف من شوارعها شيء.....
لينا(بصوت غضب مكتوم): وليش ماقلتيلي حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا ماكنت عارفه........
لينا : لا اله إلا الله.....
ليلى : خلاص لينا شو بيصير يعني؟؟؟
لينا:...............يصير خير إن شاء الله ......
<وشروا فطور ونزلو للجصة الجصة طبعا جدا جميلة وهي عبارة عن بحر وعليه جروف صخرية وطبعا منظره يجنن >
علي : أنا بروح ذك الجهة عشان تأخذوا راحتكم......
أبو ليلى: أفــــــا علي امشي أشوف معنا ....
علي : لا عمي ما في مشكلة أفضلكم وأفضلي.....
<واخذ فطوره وراح جهة ثانية >
أم ليلى : ليش راح علي؟؟؟
أبو ليلى : يقول ما يريد يضايقنا.....
بشار : بروح معه ......
ليلى (تنادي لينا إلي تموت في شيء اسمه بحر): تعالي ليون وين رحتي؟؟؟؟
لينا : لا بس شفت شيء يلمع من بعيد فظنيتها صدفة بس طلعت زجاجة..
ليلى : عــــــاد أنتي هوايتك جمع الصدف شوفي حتى علي يجمع صدف شكلها هواية مشتركة ......
لينا : يمكن .....
<وراحن يفطرن وتمشين شوي جنب البحر وليلى تمشي من غير نعال>
ليلى<فجاءه>:أي أي أي أي دخلت في رجلي شوكة زيلها زيلها لينا زيلها...
لينا : تستاهلي تمشي من غير نعال؟.....
ليلى(بتألم):مو وقت نصح زيلها....
لينا : إن شاء الله ...
<وحاولت لينا تزيلها وبدت دموع ليلى تتجمع >
لينا : أهــــــــــا زليتها ....
ليلى : الحمد لله واجد يعور ......
لينا : فديت دموعك في ولا فيش......
ليلى : سلامتك ....
بشار : لينا ليلى بسرعة بنروح مركز المعارض عشان معرض الكتاب...
ليلى ولينا : جايين....
<وركبوا السيارة >
لينا : ليلى تلفوني معك؟؟؟؟؟
ليلى : لا مامعي ......
لينا : وين عجب .....؟؟؟؟؟؟؟(تذكرت إنها حطته بالمكان إلي جلسن فيه أهي وليلى ) تلفوني مع كنا جالسين......
ليلى : بابا لينا نست تلفونها .....
أبو ليلى : ولا يهمك نزلي جيبه ....
علي: عمي أنا بجيبه....
(وراح علي وجاب تلفون لينا وهو في نص طريق رجعته للسيارة رن تلفون علي طالع شاشة التلفون فارس يتصل بك علي في نفسه مين فارس؟؟ أسرع في مشيته اجى وناول لينا التلفون وقالها عيونه في عينيها)
علي: كان يرن....
لينا : مشكور (راح علي وجلس في مكانه ورجع التلفون يرن ومشى أبو ليلى )
لينا : السلام عليكم (كان صوت المتصل والمكالمة تنسمع لان سماعة لينا خارجية وينسمع كل شيء إذا كان في هدوء)
فارس : وعليكم السلام يا لقاطعة وينك؟؟؟؟؟
لينا : وين يعني في الدنيا....
فارس : كأنك في سيارة......؟؟؟
لينا : ايوه أنا في مسقط الحين....
فارس: خير في شيء؟؟؟؟؟؟؟
لينا : لا بس نتمشى....
فارس: حبينا نسلم عليك ....
لينا: مشكور سلم على خالي ..
فارس : الله يسلمك بااااااي......
لينا : باااااااي... (سكرت لينا الخط وحطت التلفون جنبها)
ليلى : لينا كل ألي قاله وقلتيه انسمع
لينا(باستغراب): كيف؟؟؟؟؟
ليلى :ههههههههه السماعة عندك قوية .......
لينا : بالطقاق ...
ليلى : ولد خالك فارس صح؟؟؟؟؟؟
لينا : ايوه يريد يسلم علي ...
علي : عمي روح يسار ...
أبو بشار: من غيرك كنا الحين نسال الناس...
علي : إحنا جاهزين باي وقت وإذا تعبت أنا أسوق بدلك ترى عندي رخصة ....
أبو بشار : زين والله لما اتعب أقولك .......
<<ووصلوا لمركز عمان للمعارض >>
أبو بشار(يكلم ليلى) : أنا وأمك وبشار بنمشي وحدنا وعلي قال بيمشي وحده وإذا تريدن تمشين معانا يلا .؟؟؟؟؟؟
ليلى: لا بنمشي وحدنا أنا ولينا .....
أبو بشار: اوكي الساعة 12 عند البوابة ....تمام....
ليلى: اوكي بابا يلا ليون .......
(وافترقوا وبدت لينا وليلى ، يتشرين كتب مختلفة ومرة ليلى تروح عن لينا بعيد بس بعدين تلقاها وراها)
لينا : ليلى شو رأيك بهذا الكتاب؟؟اشتريه (استغربت) ليلى وينك؟؟؟
<التفت تدورها ما لقتها في نفسها>>يالله>>فتحت شنطتها تطلع تلفونها تذكرت إنها حاطتنه بالسيارة >>شو هالبلشة>> وبدت تمشي وحدها على أمل إنها تلقى ليلى>>
<<وهي تمشي سمعت احد يناديها>>
علي: لينا .... قصدي أخت لينا ليلى تدورك ..
لينا : وين راحت عني بخنقها (ومشت قدامه بس تذكرت إنها ماتعرف وينها، لينا في نفسها <<صدق إني غبية >>
لينا : وينها؟؟؟؟؟
علي : قالت بتنتظرنا في القسم الأردني ....
لينا: أي جهة .؟؟؟؟؟
علي : امشي معي.....
(ومشيوا مع بعض بس هي شوي ورآه لين ماوصلوا للقسم الأردني)
لينا : وينها؟؟؟؟؟؟؟
علي: كانت هنا....
لينا: الله يعين...عاد وحدي ناسيه تلفوني....
علي : حافظه رقمها؟؟
لينا: لا....
علي: طيب امشي معي خصوصا ما عندك ساعة....
لينا (استغربت؟؟!!متى عرف إنها ما لابسه ساعة؟؟):لا مشكور
(ومشت عنه وشافت ليلى في وجهها)
ليلى: وين رحتي؟؟؟؟؟؟!!!
لينا : أنا ياحمارة وين رحت التفت ورأي ما القاش بعدي عني...
ليلى : أفــــــا أصلا أنا كنت وراكِ شفتك تمشي حاولت الحقك ضيعت في الزحمة .... (التفت لعلي) ها علي الساعة كم؟؟؟؟
علي : الحين بتجي 12....
ليلى(تطالع أيدين علي الفاضية):ما شريت شيء؟؟؟؟
علي: ما لقيت الأشياء إلي تلتفت انتباهي يلا نمشي.......؟؟؟؟
ليلى : يلا ليون ....
<<<ومشيوا لحد البوابة ، بس أبو بشار وأم بشار وبشار لحد الحين ما وصلوا فجلسوا ينتظروا علي جلس شوي بعيد عنهن ......وجمال لينا ماشاء الله لافت فقال واحد من الشباب لازم أرقم ها القمر>>>
الشاب: السلام عليكم
لينا وليلى : وعليكم السلام (رد السلام واجب وعلي ملاحظ كل شيء)
الشاب : لو سمحتن تعرفن أي مقهى هنا (يستهبل المقاهي قدامه؟!!!)
ليلى(تكمل استهبال تشوف المقاهي وتقوله): لا والله ما نعرف ؟؟!!!
لينا(تشوف حركات ها لولد المايعة ويحرك تلفونه ويعدل شعره الطويل والجينز الضاغط الله يعين ): والله في مكتب استعلامات روح أسئل!!
الشاب : اوكي لاتعصبي ترى العصبية تزيد جمالك!!!
لينا : صدق انك قليل أدب امشي ليلى ....
ليلى(تطالع علي): بس يا لينا ؟؟؟
الشاب: كذا رح أموت اسمك لينا اسم على مسمى....
(خلااااااااااااااااااص فاض الكيل لينا كانت بتمد أيدها عليه وبتعطيه كف<<بنت ناس>>بس في يد مسكت يده ونزلتها)
لينا نفضت يدها من أيده بسرعة <<انحرجت>>
علي : خليه يولي لاتوسخي أيدك ، يا أخ خير في مشكلة؟؟؟؟
الشاب(يحسب انه بس يدافع): لا والله انته ايش دخلك؟؟؟؟؟!!!!
علي : أقول ابعد لا الحين اكرفسك ترى ضربة وحدة تردك في الجدار بعد عن أهلي ترى احمد ربك ساكت عنك....شل كرامتك وولي من هنا....
الشاب<يتنيذل>: ما دام اهلك.... نصيحة لا تخلي ها القمر تطلع في الشارع أخاف لايحسدونها....!!! أو يخطفونها.......!!!!
علي : انته الطيب ما ينفع معك ....
الشاب(يزيد النذالة حبتين): لو أنا منك كنت أول واحد أخطبها وأتمتع بهذا الجمال......
علي(بمكر): آهـــــــــا تريدني أدليك بيتهم؟؟؟؟...
لينا(توجه كلامها لليلى): هذا ايش يقول؟؟؟؟؟؟
ليلى<وهي عارفه نية علي):ههههههههههه بعدك ما عرفتي علي زين....
الشاب : والله يا ليت ........<صدق من كل عقله!!!!!!!!!>
علي : أوكي تشوف ذاك الشارع
(الشاب صد وجهه للمكان إلي يشار عليه علي وما حس إلا بالبوكس على خده)
الشاب(وقع ع الأرض): أأأأأأأأأأأأأأأأأأي
علي : بتروح ولا أكمل عليك يا حيوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(الشاب حس انه مصخها وأهان فقرر انه ينسحب قبل لايكمل عليه، بس قبل لايروح وهو يمشي التفت لعلي وقال له: أنا اقدر اقرى حركة العيون!!!وباين انك تحبها!!!!!! (ومشى عنه)
>>عاد تعااااااااالوا دوروا لينا وين؟؟؟؟؟صدق انه الشاب وقح لدرجة ما حد يتخيلها كان هذا الكلام إلي يدور في ذهن لينا<<
ليلى : عاش علي عاش (مستهبلة البنت)
علي<ابتسم ووجهه كلامه للينا>: انتظرن هنا برد المعرض أشوف وينهم لاتخبروهم بإلي صار ((بس..............!!!
ابوبشار: هــــــــلا.......
ليلى: اهلين وينكم بابا؟؟؟؟؟؟
أم بشار: بشار مافي لعبة ما شراها.......لينا علامك معصبة؟؟؟
لينا(إذا عصبت ينتفخن خدودها): هـــــــا سلامتك خالتي ما في شيء وين بتروحوا الحين؟؟؟
علي : اعرف مطعم عائلي روعة....من بعد إذنك عمي إذا بتروح له...
ابوبشار: أكيد بنروح له.....وبعدين مرح لأند تكون المحطة الأخيرة.وإذا حبيتوا بنروح السيب مول .....
((وركبوا السيارة واتجهوا للمطعم العائلي.....كان المطعم عبارة عن غرف كل غرفة مزينة بالمخزوفات والمصنوعات اليدوية العمانية التقليدية))
أم بشار: المكان واجد حلو......
أبو ليلى : هـا شو تريدوا للغداء؟؟؟؟
ليلى: ما نعرف شو يقدموا هنا؟؟؟
علي : كل المأكولات العمانية ......
أبو ليلى : شكلك واجد تجي هالمطعم؟؟؟
علي: كان أبوي يجيبنا هنا دائما ......
أم ليلى : الله يرجعه بالسلامة......
علي(ابتسم بألم):إن شاء الله......
<<بديوا يتغديوا رز مع دجاج مقلي كان الغداء روعة لينا الوحيدة إلي ما أكلت عدل كانت تفكر بكلام هذاك الشاب كان الكل مشغول فبدأت تركز على وجه علي من زمان ما شافته >>
&&&كان لابس الدشداشة العمانية لونها رملي مع كاب لونه رملي داكن، شعره اسود ناعم من الأطراف بني خفيف ، بشرة بيضاء مائلة للاسمرار، حواجبه كأنها مرسومة طالعة روعة على عيونه، عيونه لونها شديد السواد وباقي العين(البياضه)بيضاء ما يشوبها أي شائبة لذلك لون القرنية الأسود بارز رموشه طويلة وانفه طويل ونحيف جسمه رياضي، أما ابتسامته وحدها حكاية ....إذا ابتسم مستحيل ما تعجب بابتساماته كانت مركزة عليه بدرجة كبيرة ،، رفع عينه وكان حد قاله لما ترفعها وجهها للينا رفع عينه والتقت عيونه بعيون لينا،لينا ماتعرف ليش ماقدرت تنزل عينها عن عينه،ولا هو ما قدر انه ينزل عينه من عينها كان في شيء يشد الاثنين لبعض...تذكروا ذكرى مشتركة ما بينهم كانوا في الابتدائي..بالصف الرابع...تذكروا الاثنين لما اعترف علي إن هو يحب لينا بس لينا تركته وصارت ماتكلمه ....قطع عليهم هالذكرى لينا لما داست على نفسها ونزلت عينيها&&&
علي يقول في نفسه>>:ليش نزلت عينها أو ليش أصلا كانت جالسه تشوفني أنا خلاص كنت صغير بالابتدائي ومو عارف الحقيقة بس أنا تأكدت في مراهقتي والحين مستحيل استغنى عنها أنا مـتأكد إني أحبها ما ادري في شيء يشدني لها صاير كل تفكيري بس يمكن ما تحبني يمكن تكون نظرة عابرة آهــــــا يالينا عذبتيني....
أبو ليلى : يلا علي صارت الساعة 4خلينا نروح مرح لأند بندفع الحساب وانتن روحن السيارة اوكي؟؟؟
ليلى: اوكي......
(وراحن للسيارة ونفس المكان جلست لينا وراء مكان السائق))
ليلى: تأخروا؟؟؟!!!
أم ليلى: الحين هذيلا هم جايين.....
<<لينا جلست تتابع علي وأبو بشار علي كان موجهه نظره للينا وكان مبتسم، استغربت لينا إن أبو بشار لف الجهة الثانية يعني علي ببسوق!!!!يا ربي!!!لا وأنا جالسه وراه؟؟..>>
لينا (تكلم ليلى بصوت خفيف): ليلى بدلي معي....
ليلى : خلاص شو يعني بيصير أنتي جالسه وراه عادي؟؟!!
لينا : الصديق وقت الضيق...
ليلى: لا ضيق ولافرج وإذا شافنا وإحنا نبدل مواقعنا شو بيقول؟؟؟
لينا :أووووووووووووه......
بشار(يتلقـف):لينا وليلى ايش جالسات تقولن؟؟؟؟
ليلى: مانقول شيء وانته شو يخصك؟؟؟!!!
بشار: أنا اخوش احترميني لا أضربك!!!
ليلى: عاش عاش شوفوا مين يضربني ناروتو أيضربني؟؟؟!!!
<<هنا عاد الكل ما قدر يستحمل ضحكوا من فؤادهم.....وفجأة....لينا...ترفع عينها للمرآية الأمامية وتشوف علي يشوفها وهو مبتسم....وكأنه يقولها..فديت هالضحكة...لينا انحرجت ونزلت رأسها...وبعد ماسكتوا من الضحك.....>>
ليلى: بابا ترى فلوسي بح يلا طلع طلع تعرف هاي مرح لأند....
أبو بشار: لالالا ماشي فلوس...
ليلى:أفـــــــــا علي رد البيت رد ما حد يروح مرح لأند وإذا رحتوا أنا ما بنزل إذا رحتوا.....
بشار: كيف هو درويلك تقوليله يرد البيت..؟؟
علي: ههههههه ليلى أنا بعطيك فلوس..
ابوبشار:ياربي ليلى تصدقي إني ما بعطيك فلوس...
ليلى: أصلا أنا عارفه انك بتعطيني بس يعني أسوي كذا عشان تخرجهن بسرعة.......
أم ليلى: ليلى أنتي واجد تلعي....
ليلى: ايش أسوي ماما ما عندي أخت ألعي معها.!!!
أم ليلى : من كذا أشوفك تكلمي المرايا؟؟؟؟؟
ليلى: أكيد لازم اكلمهن...أما إذا كلمت بشار بجن....
بشار : علاوي مابتدافع عني ؟؟؟؟
ليلى : مسكين انته ياعلي..مقابل ها البشار طول الوقت أكيد عندك عقد نفسية...!!!
علي : بالعكس بشار ماشاء الله عليه قمة في الأدب
ليلى: وااااااضح....ليون ليش ساكتة.؟؟؟؟
لينا: لا بس فارس...يريدني أتصلبه إذا فضيت....راسل مسج لي...
ليلى: أنتي فاضية الحين اتصليبه يمكن يريد شيء؟؟...
لينا : أوكي....ألو السلام ولد الخال...
فارس: وعليكم السلام بنت العمة....
لينا : أخبارك؟؟؟خير فارس في شيء؟؟؟؟؟؟
فارس: لا بس كنت بسألك إذا بتجي الأمارات قريب؟؟؟
لينا : لـيــش؟؟؟
فارس: أبوي....وو....أحنا كلنا مشتاقين لك تعالي؟؟
لينا : ما أعرف ايش بقولك؟؟
فارس: أقول تعالي لا أي وايودك من أيدك خلاص لينا ترى ملينا!!!!
لينا: لا أول مرة تحكي معي بالإماراتي...أوكي بفكر وأخبرك متر ر..........؟؟
<<رفعت عينها وكان علي يشوف الشارع وواضح انه في عينه نظرة انهزام وانكسار لما سمع كلامها....ما عرفت ليش هي حزنت مثله>>
فارس: لينا وين رحتي لينا ؟؟؟
لينا : هــــــــا لا موجودة...أقول متى خالتي يفتح رقم جديد؟؟؟
<كأنها تريد تبرر لعلي ليش تكلم فارس...عشان يرتــــاح>
فارس: أفـــــا مليتي مني؟؟؟
لينا :لا ياولد خالي...
فارس: بعده يدور تلفونه ما راضي يفتح جديد..
لينا : أهـا عجب لما يفتح تلفون جديد خبرني....
فارس: إن شاء الله...يلا عيل مع السلامة...
لينا : مع السلامة....
<بعد ماسكرت الخط>
ليلى: بتروحي الإمارات؟؟؟؟
لينا :امممم مااعرف بفكر...
ليلى: اهـــــا ..وصلنا مرح لأند.....
بشار: وصلنا وصلنا الله يخلي سايقنا....
<<ونزلوا كلهم وقطعوا تذاكر للدخول وعشان الألعاب بيقطعوا تذاكر من داخل...ومثل المعرض ثلاث مجموعات...وأول مجموعة..راحت مجموعة لينا وليلى>>
أبو بشار: علي بتمشي وحدك؟؟؟
علي: أيه ...بس بعد إذنك بمشي وراء ليلى ولينا أخاف أحد يضايقهن...
أبو بشار: تعمل خير....يلا إحنا بنروح... <ومشوا عنه ولحق ليلى ولينا>
لينا : خاطري العب الكريزي...
ليلى: بنلعبها بس خلينا نلعب المقص....
لينا: ما أريد مليت من كثر ما اركبها....
ليلى: أنا ما أرضى اركبها وهالمرة بخاطر وبتركبي معي...
لينا : اوكي....يلا...
ليلى: بس لحظة <والتفتت وراها وشافت علي ونادته>علي علي
لينا : شو تريدي منه؟؟؟؟؟
ليلى: يركب معانا اخاف نموت....
لينا: أنا ما بركب....
ليلى: ترى بزعل....
لينا: زعلي...ودقي رأسك في هذي الحديدة...
علي: خير ليلى .... في شيء؟؟
ليلى: بليز علي اركب معنا أخاف نموت...
علي:هههههههه لاصراحة ماتخوف...
ليلى: أول مرة بركبها بليز اركب معنا...
علي: اوكي...<تردد>لينا بتركبي؟؟؟
لينا: لا ما بركب...
<وتطالع ليلى وعرفت إنها زعلانة وتفكر وتحرك حواجبها<<طريقة ليلى لما تفكر تفكر كيف تحرج لينا وولعت لمبة قصدي فكرة في عقلها>
ليلى(بابتسامة مكر): خايفة هـــــا؟؟؟؟؟
لينا : لاما خايفة راكبتنها 10مرات مليت منها....
ليلى: لالالالالا خايفة اعترفي....؟؟
لينا : ما خايفة وبتحداك وبركب وبعرف انك بتخرجي تبكي....
ليلى: تحــــدي؟؟؟
لينا(بإصرار): تحــــدي...
علي(شافهن اتفقن): بروح اجيب 3تذاكر تمام؟؟؟؟
ليلى: تمام....
<<وراح علي وجاب 3تذاكر وعطا كل وحدة تذكرة...وركبن هن أول وعلي كان أيروح على الجهة الثانية...بس محد راكب غيرهم...>>
ليلى: علي اركب..ورآنا أخاف أطيح....
علي: يالخوافـــة (فكرة لمعت في عقل علي،،الحين الوقت المناسب...) أصلا أكيد بتطيحي شوفي ترى هذا ما ثابت ما رح تتهني بشبابك ههه(وجلس وراهن)
<ليلى قبل لاتبدا اللعبة فكت الماسك ونزلت علي خوفها وهي دائما خوافة>
ليلى: أخاف بنزل بااااااي...
لينا:خسرت في التحدي...
ليلى: كملي أنتي ها التحدي ما ابغاه...
(ونزلت وما في فرصة إن لينا تنزل وبقى في اللعبة علي ولينا وبس...)
<كانت اللعبة عبارة عن شي طويل وفيه مقطورتين يلفك ويخليك فوق رأسا على عقب...وبطريقة سريعة جدا.....>
علي: لينا أريد أقولك شيء...
لينا : يااخ علي ما بيني وبينك كلام...
علي: بس لازم تسمعي إلي بقوله... <واللعبة تدور وتلف وهم ماحاسين>
لينا: لا ما لازم...
علي: بكرر الكلمة إلي قلتها بالابتدائي... أنــــــا أحــــبـــك...
لينا:.............
علي: ما عندك تعليق؟؟؟؟
لينا : يعني شو تريدني أقول؟؟؟؟
علي: أكرهك...ما فكرت فيك مثلا؟؟؟
لينا : ما عندي رد...
((هدأت اللعبة ولكن أعصاب لينا وعلي كأنها نيران...لينا كانت أعصابها الظاهر إنها باردة...بس في الداخل...حريق ياربي ها الولد جريء.....أما علي كان يقول في نفسه تسرعت...تسرعت ... بس لازم تعرف إني ما زلت أحبها...وأنا خلاص ارتحت..،،نزلوا من اللعبة بهدوء))
ليلى: ما شاء الله عليش ما يهزك ريح...
لينا:...................
ليلى: ايش فيك؟؟؟؟؟؟
لينا: ما في شيء....
ليلى(بحسن نية): علي بتمشي معانا....
علي: أخاف أضايقكم..؟؟؟
<<لينا في نفسها...تقول لما ارجع بيتنا بضرب ليلى لين تقول بس...بس أهي القهر وهذا صاير لصقه>>
ليلى: لا ماتضايقنا امشي يلا...
علي: اوكـــــــــي..
<وصاروا يدورا على الألعاب علي شده دبدوب كبير..>
علي : لحظة بالعب ها اللعبة....
ليلى: هذا كله قمــــار بتخسر ريال ع الفاضي...
علي: ما بخسره...وبتشوفي وبفوز <<واثق ،،وبدا يلعب وفعلا دخل كل الحلقات في الزجاجة،،الكــــــــل قام يصفق لعلي ولينا عااااااااادي<<أعصابها باردة صح؟؟؟>>
البائعة(مصرية): ما شاء الله شاااااطر....
ليلى: أنتي أكيد عجبك وقلتي بربحه صح؟؟؟
البائعة: لا يا حبيبتي.. هو مش عشان كدا..هو ما شاء الله شاطر...ها شو عايز جائزتك؟؟؟؟
علي: شو رأيكن أخذ؟؟؟؟
ليلى: ههههه بـتأخذه حالك لو بتعطيني إياه كنت بقولك ايش رأي.شو عندك رأي لينا؟؟؟؟؟
<<لينا حست إن هي مصختها...من يوم قالها وهي ساكتة وجلست تتطالع الهدايا>>
لينا: هذا حلو...
<<ما استغرب علي إن لينا اختارت نفس الدب إلي عجبه من قبل لأنه يتذكر انه هو ولينا من لما كانوا صغار نفس الذوق ونفس الأشياء يشتركوا فيها..>>
علي: كنت حاطنه في بالي لو سمحتي عطيني ها الدب...
البائعة: اخترت حلو كتير ...خطيبتك؟؟أكيد بتختار إلي بتقوله؟؟
<لينا تمنت الأرض تنشق وتبلعها...ياربي أسوا يوم في حياتي..:،،حتى علي أنحرج فقررت ليلى تفهم ها البائعة الملقوفة>
ليلى: لا ما خطيبته أصلا بعده صغير..(ضحكت ع نفسها تحس تبرريها بايخ)
البائعة: لا ماصدقش شوفي هما كتير متناسبين لبعض...
<لينا ملت من الإحراج اليوم....وقررت إنها بترد للسيارة>
لينا : ليلى بروح السيارة...تعبت ودوني البيت..(وراحت وما خلت فرصة لليلى تتكلم)
البائعة: سامحوني دا أنا مش قصدي ازعل حدا...
علي: لا عادي...(وخذ الدب وراح مع ليلى)اتصلي بابوك...
ليلى: ما ادري لينا ما على طبيعتها اليوم....ألو هلا بابا وين انتوا طيب إحنا جنب السيارة لينا تريد ترد البيت ....طيب بننتظركم هناك....باي..
علي: ها وينهم؟؟؟
ليلى: الحين بيلحقونا....
(وصلت لينا للسيارة كل شيء تريد تنساه رجع اليوم وبقوة...كانت تريد تبكي، شافتهم من بعيد جايين ليلى وعلي....)
ليلى: لينا ليش ما حرصتيني...
لينا:..............(ساكتة تنتظر علي يفتح السيارة)
علي: بفتح السيارة.....
<وفتح السيارة ودخلت لينا وبعدها ليلى علي برا>
ليلى: ليون مالش ايش صاير لك؟؟؟؟
لينا : كل إلي صار وماتعرفي ايش صار......
ليلى: عادي طنشي....
لينا(انفجرت فيه وجه ليلى): اطنش....وحضرتك طول الوقت ملزقه علي معنا،بصفته مين؟؟؟؟؟؟
ليلى: والله ما ما فكرت انك بتتضايقي...وأنا كنت خايفه لا يصير إلي صار في المعرض....
لينا: الحمد لله أنا عن عشر رجال..وما محتاجه أحد يحميني....
(ليلى قررت إنها تسكت لأنها أول مرة تشوف لينا كذا معصبة..،،اجى أبو بشار وأم بشار وبشار,,,وعلى الساعة8ونص انطلقوا ورجع كل واحد إلى بيته)
الفصـ نهايةـــ الثالث ــــــــــــــــل..
س1:لينا وعلي الذكرى إلي مرت بهم هل من الممكن ان في حد يعارضها؟
س2: علي شو بيكون ردة فعله بعد ماطنشت لينا إعترافه بحبها له؟
س3: حمد ؟؟؟؟؟؟؟؟ له ثأثير ف الجزء الجاي ولا لا؟؟


ملاك سوني غير متواجد حالياً  
التوقيع

~وعـدكـ و خنتيـهـ ~ وحبكـ و بعتيهـ ~ وشو بقى عندكـ تفتخري فيهـ؟؟ روايتي الثانية ترحب بكم
رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 02:43 PM   #12

اسراء التركي
 
الصورة الرمزية اسراء التركي

? العضوٌ??? » 78338
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 653
?  نُقآطِيْ » اسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمي عزيزتي علب البارات الجميل
وجميلةو فكرة الواجب او التقويم انتي اسئلي واحنا نذاكر البارات كويس عشان نجاوب صح ههههههههههههههههههه
اجابة السؤال الاول

شئ طبيعي ستعارض الفكرة لان علي ليس متعلم ولا حالته المادة كويسة يمكن في هذه الحالة لينا ترجعه يدرس من تاني
اجابة السؤال الثاني
سيعرف علي ان لينا بتحبه لكنها رده فعلها كانه بنسبلها مفاجئة لانهم لم يروي بعد منذو مرحلة الابتدائية اكيد علي كما قلت سيحاول ان يكمل تعليمه او يعمل بجد حتي يوصل الي لينا
اجابة السؤال الثالث
حمد شخصية معارضه بيعترض علي كل شئ خاص بلينا وليلي فاكيد حيظهر بشكل اعتراضي بس ممكن يتغير لما يقع في الحب
مثلاً يحب ليلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اسراء التركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-10, 12:01 AM   #13

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ملاك على البارت ...



لينا و على ... مازالوا صغار فى السن على مشاعر الحب و الإرتباط ... و حتى فارس ... أتوقع أن لينا ترفض مشاعر على و تتجه لمستقبلها و دراستها ... ربى يستر إذا حمد عرف أن على كان معهم فى مسقط ...





ملاك متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 30-11-10, 06:40 PM   #14

[.. أطْيـآف ..]

? العضوٌ??? » 146563
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » [.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future
افتراضي

تسلميين مللووكة قلبي ..
كملي الله لايهينك ..


[.. أطْيـآف ..] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-10, 08:12 PM   #15

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي


اسراء التركي
ههههه ناجحه 70% فديتك شطورة ...

يسلمو الغلاا ع الرد وانتظر دوم عبق حضورك ينتشر في صفحات روايتي..

هبــة
يعجبني ذكائك بشدة ...
انتظرك دووم ف روايتي..

أطياف
لعيوونك البااارت الجاي ولعيون كل من يتابع الرواية


نتواااااااااااااااصل ملاكـ سوني


ملاك سوني غير متواجد حالياً  
التوقيع

~وعـدكـ و خنتيـهـ ~ وحبكـ و بعتيهـ ~ وشو بقى عندكـ تفتخري فيهـ؟؟ روايتي الثانية ترحب بكم
رد مع اقتباس
قديم 30-11-10, 08:56 PM   #16

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي


الفصـــ الرابع ــــــــــــــــل
وصلت لينا للبيت الساعة9..(دخلت ولقت أهلها في الصالة من دون حمد)
لينا : السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام ....
أبو حمد: ها ليون كيف الرحلة؟؟؟؟
لينا(تكذب):حلوووة واجد يلا أنا بروح انام تعبانة...
فهد: ليون ما شفتي حمد مسوي معجزة ورايح مرح لأند تخيلي!!!!!!!
لينا(باستغراب):غريبـــة كيف ومتى؟؟؟؟
فهد: مع أصدقائه ولحد الحين ما رجع...
لينا: أهــــــا تصبحون ع خير..
الكل : وأنتي من أهله....
<<وسمعوا صوت باب الصالة ينفتح يعني حمد اجى...وفجاءة يدخل حمد ولا سلام ولا كلام ما حد عرف شو بيصير...بس اجى حمد ووقف قدام لــينا وعطـــاها كــــــــف قــــوي ،،الكل أنصعق!!!!!!>>
أبو حمد : حمد انته ايش تسوي؟؟؟؟؟
حمد(مسك لينا من عبايتها وهي مو مستوعبة):أنا ايش أسوي اسئل هذي مو تسوي من ورانا <وكان يريد يكمل على لينا وهي واقفة مذهولة وكان بيعطيها كف ثاني،،بس اجى فهد وبعد لينا عن حمد>>
فهد: حمد ... ايش فيك؟؟فهمنا السالفة وبعدين لاتمد أيدك على أختك...
(الغريب!!!أن لينا ما بكت ولا صارخت الصدمة أثرت عليها كــف؟؟ومن مين من حمد حمد!!!!!!!!!)
أبو حمد:حمد بتفهمنا ايش السالفة ولا لا ...ولاتضرب أختك هذي لينا...
حمد: لينا ها لينا...شو ها اللينا شو تسوي من ورآكم...
لينا(نطقت): أنا ايش سويت ما سويت شي؟؟؟
حمد(كان بيرجع يضربها بس فهد وقف قدامه):ولش عين تردي يا إلي ما تستحي على وجهك...
فهد: اوووه حمد بس فهمنا ايش صاااير ...
حمد: روحي من وجهي...طلعي غرفتك لا أقتلك الحين...
(لينا كانت بتطلع الدرج)
ابوحمد: لينا لاتطلعي...لازم نعرف السبب رجعي...تكلم ياحمد ولاتمد أيدك على أختك أفضلك..
(رجعت لينا ووقفت وراء فهد كان خدها احمر فوووووووووووول)
حمد: إن شاء الله بمسك نفسي...رايح مرح لأند وأشوف الأخت هي وربيعتها ماشيات مع واحد...ويا ليته أي واحد صديق فهد...
فهد: أيـــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
أبو حمد : انته ايش تقول؟؟؟؟؟
أم حمد:كيف؟؟؟؟؟صدق انك ما تخجلي فضحتينا....
فهد(طبعا ما مصدق أو مصدوم):لينا تكلمي قولي انه يكذب وأنا بصدقك بس قولي انه يكذب...
حمد: يــــا أخ فهد لو واحد قايلي كان ماصدقت...لكن شفت بعيني وسكتت ولا كنت ناوي اقتلها في الحديقة...
ابوحمد(ماسك نفسه وبهدوء): لينا ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
لينا:...................(ماعارفه ايش بتقول فقررت تطلع فوق)
ابوحمد...ليــــــــــنا..(قا لها بنبرة غضب ما سمعتها من أبوها طول عمرها) وقفي لما اكلمش وردي على كلامي ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟
لينت: ايش أقول محد عطاني فرصة أتكلم....
حمد: لا قصدك نعطيك فرصة تدوري على كذبة.....!!!!
فهد: خلينا نسمع....
لينا(تريد تبكي): أبو ليلى ما يعرف شوارع مسقط وقال لولد جيرانهم يجي يدلهم على الطريق...ولما كنا في المعرض واحد قل أدبه علينا...من كذا لما رحنا مرح لأند مشى معنا...ارتحتوا (ومشت عنهم ركض لغرفتهم وهي منهارة)
<<بعد ماطلعت لينا وسمعوا صوت بكاءها المكتوم،الكل سكت>>
فهد: حمد انته ظلمت لينا؟؟؟؟؟؟
حمد: هذا مايفسر إنها تمشي مع رجال غريب...!!!
<<أبو حمد قام وواجه حمد وجها لوجه وقال له بصوت كاتم الغضب>>:حمد أخر مرة تمد أيدك على لينا فهمت؟؟؟؟؟
(حمد حقد على لينا من قلبه أول مرة أبوه يكلمه كذا، وبدا الكره اتجاه لينا يتسلل إلى قلبه)
حمد(بنبرة عدم اهتمام): تصبحون على خير!!!!((ومشى))
فهد(وقف قدامه)):حمد ما قبل ما تعتذر لها؟؟؟
حمد: ، أصلا انا ما مقتنع بإلي قالته هذا أولا...،وثانيا أنا ما اعتذر حال بنت
(وطلع الدرج وتوجه لغرفته....بعد ذلك الكل توجه إلى غرفته....أما فهد اتجه لغرفة لينا...قرب صوب الباب وسمع لينا تبكي من قلب...دق الباب...)
لينا( هي تبكي،واجد حساسة): من بعد احد بعده يريد يكمل علي؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أنا فهد لينا فتحي الباب....
لينا: حتى أنت يا فهد شكيت في نظرات الشك روح من هنا ررررروووووووح أكرهكم كلكم كلكم بروح للامارت!!!وما أريد أشوف وجه أي واحد منكم....
<<مسكت تلفونها...ومازال فهد عند الباب..يسمع لينا...تذكر أن عنده نسخة من المفتاح...وراح وجابه وفتح الباب..لينا ما استغربت لأنها عارفه أن فهد كان بيجيب المفتاح...جلست تدقق في تلفونها، وقف فهد عند باب الغرفة ما دخل الغرفة أول مرة يشوف لينا تبكي بعد ما مات أمها ومرضت شهر بعد موتها...تسال لمن تريد تتصل الحين!!!!!!!>>
لينا(وهي تبكي): الو فارس (وكملت بكاء)
فارس(منصدم): لينا!!!!ليش تبكي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا : وين....خالي بسرعة عطيني إياه...
فارس: لينا تكلمي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا: وييييييييين خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس رعة؟؟(وتبكي )
فارس: أنا في الفجيرة مافي دبي...قولي ايش فيك؟؟؟؟
<تقدم فهد واخذ تلفون لينا بهدوء>
فهد:فارس أنا فهد....
فارس: هلا بك...ايش فيها لينا؟؟؟؟
فهد: لابس معصبة شوي...سوء تفاهم بينها وبين حمد....
<<طبعا لينا ما زالت تحت تأثير الصدمة((صعبة اخوكي يضربك وأنتي برئيه))وصارت تطالع أي كلاااااااام وفارس ع الخط>>
لينا(فجرت قنبلة غضب):سووووووووووووء تفاهم بكل بساااااااااااطة تقول سوء تفاهم؟؟؟قول شك حقد كره يتهمني إني وحدة صايعة؟؟؟ضايعة؟؟!!!قول هذا هو الصدق قوله أكرهكم كلكم ...(بدت تدوخ)أمي أبغى امي امي وينهـــــــــ...........(وطاااا احت لينا مغمى عليها)
فهد(بصرخة):لــــــــــــــ� �ــــــــــــــــنـــــــ� �ــــــــــــا (كل إلي بالبيت سمعوه واتجهوا لغرفة لينا)
فارس(يحاول يصرخ عسى حد يسمعه): فهد فهد وينك؟؟؟ايش صاير؟؟؟؟؟
ابوحمد: لينا حييتي بنتي ايش فيك؟؟؟؟؟
حمد(بلا مبالاة دخل وطلع الجملة الوحيدة إلي قالها):دلع بنااااااات...
فهد(ماتحمل واتجه لحمد وبصريخ): دلع بنات أختك ما قادرة تتنفس وأنت تقول دلع بنات أنت من دون قلب.....
ابوحمد: الحين وقت مناقرة بسرعة جيب مفتاح السيارة يلا نوديها المستشفى..
فهد(تذكر أن فارس على الخط): هلا فارس اسمحلي
فارس(بخوف): ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟
فهد: بعدين أقولك باي
(وسكر الخط..وخلى فارس مثل المصدوم...لينا كانت عادي وتضحك والحين طايحه مريضة!!!يالله ايش فيها....،،،جاب فهد المفتاح وما يحتاج كانت مامبدله عبايتها..مسك شيلتها وشلها....وودها السيارة وأبوه ورآه واتجهوا لمستشفى خولة....)
<<بعد معاينة الدكتور طلع لهم>>
الدكتور: انتو أهلها؟؟؟
ابوحمد: أنا أبوها وهذا أخوها....
الدكتور:لا ما عليها شر ... بس شوية سوء تغذية وعندها توتر عصبي كانت على حافة الانهيار العصبي بس الحمد لله هي الحين بخير...
فهد:كيفها الحين؟؟؟
الدكتور: قلت لك إنها تمام ...وتقدروا تشوفوها....بتبات هنا اليوم سلامتها .
<<<طلع الدكتور وترددوا يدخلوا>>>
ابوحمد: ما أظنها تريد تشوفنا....
فهد: بنجرب...(دخل فهد أول لما شافته لينا صدت عينها عنه)
دخل أبوها:الحمد لله ع سلامتك يابنتي...
لينا:..............................
ابوحمد: افاااااااااااا أتحمد لك بالسلامة وما تردي؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا: الله يسلمك...
فهد: لينا أنا مستحيل اشك فيك...لا أنا ولا أبوي....
لينا: بس هناك من يشك في....ليش؟؟؟؟ليش لما ضربني بس جلستوا تقو لوله خبرنا السالفة....
ابوحمد: فهد خلي لينا ترتاح قوم بنروح البيت....
لينا(بدون مقدمات وبعزيمة وإصرار): يبه...بروح الإمارات ...
فهد(تضايق):لينا أنتي ايش تقولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ابوحمد: لينا فكري في الموضوع زين وما بيصير إلا إلي تريده مع السلامة...
فهد: مع السلامة...
((وطلعوا عنها....استسلمت لينا للنوم وناااااااااامت))
((وصلوا البيت))
أم حمد: ها كيفها؟؟؟؟؟ <<شوفوا التمثيل...
ابوحمد: الحمد لله ما عليها بأس....وين حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمد: نـــــــايم,.....
فهد(بغضب):هذا ما في قلبه رحمة؟؟؟مطنش كل إلي سواه صدق انه نذل...
ابوحمد: فهد!!!احترم...هذا أخوك الكبير تسبه قدامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: العذر والسموحة يبه...بس إلي سواه في لينا ما شويه...عن اذنكم بروح أنام...<<وراح غرفته وسمع تلفون لينا يرن أكيد فارس وراح جهة غرفتها..>>...
<<تذكر.فهد إلي قالته لينا...معقوووووووولة بتروح الإمارات...لا تمزح بس ما كان شكلها شكل حد يمزح ما يندرى ايش بيصير...>>
فهد(رفع التلفون من غير مايشوف مين؟؟؟):الو فارس سمحلي تأخرت عليك....
ليلى(بصدمة!!!):هلا خوي لو سمحت ممكن لينا؟؟؟
فهد: اسمحيلي عفوا بس مين؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا صديقتها ليلى...
فهد: أهـــــــا....هلا ليلى....لينا في(يدور كذبة ما لقى) في المستشفى....
ليلى:أيــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟� �!؟؟!!!!(حاولت تمسك نفسها)ايش فيها ايش صار.؟؟
فهد: أسف ما اقدر أقولك...إلا إذا لينا خبرتك...عموما هي بخير وصحة وعافية بتطلع باكر من المستشفى...
ليلى(حابسه الدمعة): الله يعافيها....مع السلامة....
فهد: مع السلامة...
(سكر فهد الخط من ليلى وبسرعة فارس يتصل بك......)
فهد: هلااااا فارس...
فارس: هلا فهد كيف لينا الحين؟؟؟؟؟
فهد: الحمد لله...
فارس: فهد..لا تشذب...قول ايش فيها لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أسف فارس إذا حبت لينا تعلمك بتعلمك.....
فارس: اوكي...كيف صحتها الحين؟؟؟؟
فهد: زينة لا تحاتي...
فارس: إن شاء الله ما عليها شر....صوتك تعبان...بخليك يا الله فمان الله...
فهد: فمان الكريم...
<<بسرعة راح فهد لغرفته وقرر ما يروح المدرسة بكرا...وناااااااااام>>
((الكل نــــــــــايم....من عدا شخص واحد أكيد تعرفوه.....اهو علي...يفكر بالي سواه...معقولة اهو يتنازل عن كرامته ويقول لبنت إني احبك؟؟؟؟بس كل لهذا لعيون لينا يهون بس يا ليت تفكر في.....طبعا علي ما داري عن شيء......!!!))
<<أشرقت الشمس وتعلن وصول يوم جديد من المؤكد انه يحمل الألم للبعض والفرح للبعض الأخر والروتين لبعض من الناس..أكيــــــد لينا ما بتروح المدرسة ... وفهد بعد... وحمد ماهامنه شيء حتى ما فكر يسأل عن أخته قلبه قاسي>>
&في بيت أبو بشار&
ليلى(نهضت الصباح وتذكرت لينا وراحت ركض): بابا ماما لينا في المستشفى...
أم ليلى(شرقت بالماي إلي جالسه تشربه): كح كح كح ايش؟؟؟
اجى بشار: لينا مريضة اهيء اهىء اهيء (جلس يصيح)
ليلى: ليش تصيح انته تكرهها..
بشار: أنا ما اكرهها أنا أحبها بس امثل...بابا ودينا للينا بابا أرجوك أرجوك...
أبو بشار: يلا بنروح، بس ما نعرف أي مستشفى منومه...ولا الطريق ، بقول لعلي.. اتصلي ببيتهم وسأليهم أي مستشفى؟؟؟
ليلى: إن شاء الله......
((ومسكت تلفونها واتصلت ع لينا محد يرد فقررت تتصل ع البيت،فات وقت الروحة للمدراس وليلى وبشار ما راحوا ))
ليلى: محد يرد.........الوو السلام عليكم....صباح الخير...
حمد(يكره يسمع صوت أنثى!!!):وعليكم السلام...
ليلى: اخوي لو سمحت وين لينا؟؟؟؟؟
حمد(بكل برود): في المستشفى!!!!!
ليلى: أعرف بس أي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما ادري...لحظة...فهد فهد(استغربت ليلى انه ما يعرف هي في أي مشفى!!!)
فهد(باحتقار): نعم؟؟؟؟؟؟
حمد(بنفس الاحتقار): أي مستشفى أختك؟؟؟
فهد(يرفع ضغطه): لينا ولا ريم؟؟؟
حمد(ما حب يطول في المشادة الكلامية): أي مستشفى لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: تريد تزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
حمد(ببرود أقوى من الصقيع): لا...ربيعتها ع التلفون...
فهد: مستشفى خولة...
حمد(يكلم ليلى): في مستشفى خولة...
ليلى: مشكور مع السلامة..
حمد: مع السلامة...
.................................................. ......
ليلى تكلم أهلها.......
ليلى: في خولة......
أبو بشار: لو في السلطاني اعرف الطريق بس خولة ما اعرف وين؟؟؟!!1
ليلى: يلا بابا اسئل علي أكيد يعرف.....
أبو بشار: إن شاء الله(اتصل بعلي) الو هلا علي أخبارك........نايم؟؟؟؟.........طي� � تدل مستشفى خولة؟؟؟............بنروح نزور احد مريض؟؟........الزيارة العصر بس!!!..............تمام إذا فاضي بتدلنا الطريق.........اها مشكور.....يلا عجب مع السلامة........
ليلى: هــــــــا ايش قال؟؟؟؟؟
أبو بشار: بيدلنا الطريق بس الزيارة العصر.....
ليلى: ايش بيصبرني للعصر الله يعين......
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
<<نهضت لينا الصباح وطالعت الساعة لقتها الساعة 8 عرفت إنها اليوم ضيعت 8 حصص...قالت في نفسها: الحمد لله بس حمد شافني لو سامع علي مو قالي أو شاف المواقف كان قتلني. بس هذا ما يسمحله انه يضربني ما رح اكلمه.... وفجاءة طق طق طق (الباب يندق،تعدلت عدل ودخل الدكتور عرفت انه اسمه سعود من البطاقة...عرفت انه خليجي بس ما قدرت تعرف أي دولة من دول الخليج كان عمره تقريبا في أواخر الثلاثينيات على تقدير لينا..)
الدكتور سعود: السلام عليكم ....صباح الخير....
لينا: وعليكم السلام...صباح النور....
د.سعود: كيف مريضتنا اليوم أن شاء الله أحسن؟؟؟؟
لينا: تمـام ..
د.سعود: اجت الممرضة وقاست ضغطك؟؟؟؟؟
لينا: ايوه...
الدكتور سعود (وهو يطالع دفتر الملاحظات): لا الحمد لله كل شيء تمام...ما شاء الله عليك...ما يهزك ريح..
لينا(بثقة): ولا عاصفة تهزني يادكتور..
د.سعود: هههههههه ...خلاص ولا إعصار يهزك تمام... أنا بطلع ...
لينا: دكتور متى بطلع من المستشفى؟؟؟؟
د.سعود: اليوم العصر...بعد ما أفحصك تقريبا...الساعة5....
لينا: مشكور...
د.سعود: لا شكر على واجب....
<<طلع الدكتور...وجلست لينا تفكر بإلي قالته لأبوها...أبوها ما غلط بس هي خاطرها تروح الإمارات...قررت إنها بتاجل سيرتها للإمارات لبعد ما تخلص الثانوية بتجلس كم أسبوع وترد....>>
(عـــــــــــــــــلي؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟ هل بيعرف ايش صاير ؟؟؟؟؟؟ وحمد بيعتذر للينا؟؟؟؟؟ وايش بيصير في النتائج الخاصة بالامتحانات النهائية؟؟؟؟؟ وأشياء ومفاجاءت ثانية بتعرفوها إذا كملتوا الرواية)
الفصـ نهايةـــــــــ الرابع ــــــــــــــــل
توقعاتكم الحلوووة


ملاك سوني غير متواجد حالياً  
التوقيع

~وعـدكـ و خنتيـهـ ~ وحبكـ و بعتيهـ ~ وشو بقى عندكـ تفتخري فيهـ؟؟ روايتي الثانية ترحب بكم
رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 06:07 PM   #17

[.. أطْيـآف ..]

? العضوٌ??? » 146563
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » [.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future[.. أطْيـآف ..] has a brilliant future
افتراضي

تسلمين ملووك حياتي ع البارت الرووعة مثلك ..
اتوقع علي راح يعرف باللي صار ..

اما حمد اعتقد انه راح يطنش لينا وماراح يعتذر لها ..


[.. أطْيـآف ..] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 01:23 AM   #18

اسراء التركي
 
الصورة الرمزية اسراء التركي

? العضوٌ??? » 78338
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 653
?  نُقآطِيْ » اسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond repute
New1

مش معقول حمد كان في فرح لاند
ياربي يا حمد تمشي وراء اختك تراقبها بجد انتي شخصية صعبة وبارده ولواحد نفسوا يشوف فيك يوم لما تقع في الحب
لينا ربنا يستر عليكي علي جاي يزورك في المستشفي ومع عمك ابو بشار الي علي طول تايه مش بيعرف يمشي لوحده
فارس حيزور لينا عشان يطمئن عليها
ملاك لو سمحتي كبر الخط شوية عشان اختك نظرها ضعيف شوية


اسراء التركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 02:19 AM   #19

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى ملاك على الفصل ...



حمد ... لم أتخيل أن تكون ممن يأخذون من الدين قشوره فقط ... حين تعرفنا بك فى البداية كنت أتوقع أن تكون حليم و عطوف على أختك و لكنك صدمتنى بتصرفاتك ... ربى يستر من القادم فالأكيد أن تصلبك و قسوتك ستسبب الكثير من العذاب للينا ...




شو قصته أبو ليلى و الطرق ... كله ما بيدل ؟؟؟




ملاك متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 04-12-10, 09:01 PM   #20

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي


أطيـاف
سلمين ملووك حياتي ع البارت الرووعة مثلك ..
اتوقع علي راح يعرف باللي صار ..

اما حمد اعتقد انه راح يطنش لينا وماراح يعتذر لها ..


يسلمووو الغلااا اطياف تابعي الرواية توقعاتك ماشاء الله عليها توب توب..

اسراء التركي
مش معقول حمد كان في فرح لاند
احم احم اسمها مرح لاند__^
ياربي يا حمد تمشي وراء اختك تراقبها بجد انتي شخصية صعبة وبارده ولواحد نفسوا يشوف فيك يوم لما تقع في الحب

علميه شو اقوله!!!
لينا ربنا يستر عليكي علي جاي يزورك في المستشفي ومع عمك ابو بشار الي علي طول تايه مش بيعرف يمشي لوحده

المشكلة ابو بشار وايد يسافر ومافي يتذكر الطرق هع يشبه حد من الاهل__^
فارس حيزور لينا عشان يطمئن عليها

اممم يمكن
ملاك لو سمحتي كبر الخط شوية عشان اختك نظرها ضعيف شوية

من عيوووني بس انا اكون كبرته ومدري مايتكبر..
بحاول فيــه.
يسلموووو ع الرد الحلو مثلكـ..

تسلمى ملاك على الفصل ...



حمد ... لم أتخيل أن تكون ممن يأخذون من الدين قشوره فقط ... حين تعرفنا بك فى البداية كنت أتوقع أن تكون حليم و عطوف على أختك و لكنك صدمتنى بتصرفاتك ... ربى يستر من القادم فالأكيد أن تصلبك و قسوتك ستسبب الكثير من العذاب للينا ...

فديت الاذكياء انــا_^
شو قصته أبو ليلى و الطرق ... كله ما بيدل ؟؟؟


شو اسوي له اقوله يا ابو ليلى روح تعلم وشوف الطرق يقولي مو فاضي ملاك وراي سفرات وشغل..
مدا علي موجود ما يحتاااج
يسلموو هبه__^



نتواااااااااااااااااااااص ل
ملاكــ سوني


ملاك سوني غير متواجد حالياً  
التوقيع

~وعـدكـ و خنتيـهـ ~ وحبكـ و بعتيهـ ~ وشو بقى عندكـ تفتخري فيهـ؟؟ روايتي الثانية ترحب بكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.