آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-10, 09:58 PM   #1

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي متى تسمعيـني كلـمة أحبـك؟ ... مكتملة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شحالكـم أعضـاء وعضوات منتدانـا...

أول موضوع لي هو روايتي الاولى..

(متى تسمعيني كـلمة أحبـك؟)

اتمنى ان الرواية تعجبكم ..
ومااااااااابطول عليكم...
والاحداث بتبهركم..

بنزل اول جزء ويلااا عاد اتمنى اشوف الردود..


بسم الله الرحمن الرحيم


حبيت إني أعطيكم هالقصة إلى الفتها وان شاء الله تعجبكم


المؤلفة : ?? ستــوب أنـــــsـــا تـــــــوب??


اسم الرواية : متـــى تسمعيني كلمة أحبك؟؟


أبطال القصة :


• أبو حمد عماني الجنسية 42سنة عنده شركة في الاستيراد والتصدير، متزوج حرمتين :


الأولى أم حمد عمرها39سنة عمانية وعندها ولدين حمد 23سنة في كلية الشريعة متدين ومتحفظ على الدين ، فهد 18 سنة اصغر من بطلة الرواية بشهر وهم بنفس الصف فهد ربوش ومقالب وضحوك يعني عال العال وأخيرا ريم 10 سنين ,


الثانية أم ليـنا الله يرحمها توفيت في حادث لما كانت رايحة للاهلها بالإمارات هي جنسيتها امارتية وعندها بس بنت وحدة وهي بطلة الرواية لينا عمرها 18 سنة أمها توفيت لما كان عمرها14سنة. حلووووووة بكل معنى الكلمة مأخذه حلاة أمها شعرها اسود طويل يوصل لأسفل ظهرها عيونها عسليات وشفايفها ورديات مثل الايس كريم اممممممم.بيضاء مثل(اللمبة)اللهم لاحسد . طويلة ورشيقة يعني ما شاء الله . أم حمد تكرهها بس لينا ماتكره احد بسبب سمو اخلاقها وأدبها بس إذا أم حمد عملت لها شيء تطنش ويكون عندها عادي لان الأهم عندها أبوها واخوانها ...



بعدين بتنضاف شخصيات جديدة للرواية وكل شيء في وقته حلو...


الفصــــ الأول ــــــــــــــــل


ابوحمد: يلا لينا ترانا تأخرنا


لينا: إن شاء الله بابا الحين بألبس عبايتي


ابوحمد: بنتظرك في السيارة


(وصلت لينا وركبت السيارة )


لينا : يلا بابا مشينا؟؟


ابوحمد : مشينا.


لينا : بابا متى بتجي تأخذني من عند ليلى؟؟


ابوحمد: اممممم بعد ساعتين زين ؟


لينا : اممممم زين لاتتاخر لأني ماجبت تلفوني .


ابوحمد : إن شاء الله وسلمي على ليلى


لينا : يوصل إن شاء الله .


(لينا عندها صديقات كثيرات بس افضل وأحب صديقتين هن أسما بنت عمها وليلى صديقة الطفولة ، و صلت لينا ودعت أبوها وضربت الجرس)


أم ليلى : مين؟؟


لينا: أنا خالتي أنا لينا


أم ليلى(فتحت الباب): هلا ومرحبا بليون أخبارك حبيبتي ؟؟


لينا : الحمد لله تمام كيفك ؟


أم ليلى : زينه تريدي ليلى


لينا : ايوه


أم ليلى : تلقيها في الصالة إلي فوق


لينا : اوكي (ومشت لينا لين الصالة)


لينا : بوووووووووووووووووووووووو وه


ليلى(قفزت وهي مفزوعة): بسم الله الرحمن الرحيم ياحمارة فزعتيني طاح قلبي في بطني مالت عليش


لينا : سلامتك هههههههههههههههه بس بصراحة شكلك واجد يضحك وأنتي خيفانة هههههه


ليلى : مالت أقول مالت قومي مسكي الفيزياء فهميني لا ارز الصفر في الامتحان


لينا : يا ربي شو هذا التفاؤل ؟؟


ليلى : هوا بقى تفاؤل خلينا نكمل هالسنة ونشوف النسبة إذا بتودينا مكان وإذا ما ودتنا مكان ترى الزوج ينتظر!!


لينا : هههههههههه الله يعين إلي يؤخذك يلا فتحي الصفحة 20


ليلى : أوووووووف يلا .....


( ليلى هي الأكبر في هالعائلة أمها ربة منزل وأبوها من سفرة لسفرة بسبب عمله وعنده أخ واحد بس إلي هو بشار عمره11سنة بتعرفوا انه مشاكس ومجنون بس جنونه غير –مجنون بالبلي ستيشن- )


لينا : وهكذا فقياس طول هذه الموجة يساوي15


ويدخل بشار : أووووووووووووووف أنتي كله عايشه في بيتنا؟؟


لينا : أي عندك مانع ؟؟


بشار : لاعندي دواس


لينا : ماتضحك


بشار: هع هع هع هع


ليلى : بشار ولي من هنا لا أخبر أمي عليك


بشار : أصلا ماما ما هنا


ليلى: ما بينفع كذا قومي غرفتي أحسن


بشار : بجي واسوي ربشة


أم ليلى : بشار لاتزعجهن


ليلى : يا كذاب تقول أمي ما هنا


أم ليلى: بشار يلا عاد كون عاقل ليوم واحد


بشار(مد لسانه للينا):أوووووووه بروح ألعب مع علي


أم ليلى : روح بس إذا سمعت انك مضارب حد ترى ماشي ...........؟


بشار : فهمنا فهمنا ماشي بلي ستيشن باااي يا دبة ( يقصد لينا وراح)


بينا : من كثر ها الزعطوط ما يقلي دبة أحس إني دبه صح!!


ليلى : ههههههههههه إذا خليتي كلام بشاروه جد ما نمتي الليل


لينا : خلاص خلينا نكمل


ليلى : كملي (وذاكرن إلى أن انتهين وصارن مستعدات للامتحان)


لينا : ها فهمتي؟؟؟


ليلى : اكيـــــــــد أحد تشرحله ليون وما يفهم ؟؟


لينا : أي أحد أنتي هههههههههههههههه


ليلى : ههههههههههه


لينا : يلا لولو أنا رايحه بابا بيجي الحين


ليلى : يلا حبيبتي باي


لينا : باي وسلمي على أمك ونسيت بابا يسلم عليك


ليلى : الله يسلمه


لينا : يلا انا طالعه


(وطلعت لينا عند الباب الخارجي بس بعده أبوها ما وصل )


بشار : أوووووووه أنتي بعدك هنا؟؟؟!!!


لينا : بشاروه ترى أنا تعبانة روح عني


بشار: أنتي تعبي أنتي أخر حد يتعب في الدنيا !!


لينا : بسم الله علي قول ما شاء الله يا الحاسد صدق إنك أبو لسان وعين حارة


بشار: أنا أبو لسان وعين حارة إذا ماخليت علي ضربك ما أكون بشار (وراح بشار)


لينا : ياربي هذا مع دلوع من علي بعد؟؟!!يالله وينك يابابا؟


(واجى بشار )


بشار : جاي علي يضربك


لينا(بصوت عالي شوي): ولد عمره 11سنة يضربي ههاي


(بس الولد ما كان عمره 11سنة كان 17 أو 18 تقريبا ، لينا في نفسها يالله يالفشيلة أكيد سمعني )).


الولد : السلام عليكم


لينا : وعليكم السلام والرحمة


الولد : آسف كنت أظن أن في ولد يضرب بشار و.....(قاطعته لينا)


لينا: لاعادي مافي مشكلة ( ومشت عنه وطنشت الواقف وراحت سيارة أبوها )


لينا : بابا ليش تأخرت


ابوحمد: أسف حبيبتي أم حمد أخرتني ها ذاكرتوا؟؟


لينا : أي الحمد لله


ابوحمد : الله يوفقكن


لينا : آميــــن


(عند بشار وعلي)


<علي في نفسه : ما شاء الله من هذي الظبية ولا ما تكلم أولاد بعد>


بشار: علي ليش تطالع فيها كذا مو عيب ( بشار اغلب وقته مع جده لذلك كلامه كلام شياب)


علي؛: أنا ماطالعت فيها


بشار : لا والله ومن كانت بتطيح عيونه أي أكيد أصلا هي واجد حلوة


علي: بشار من هذي؟؟


بشار(ببراءة) : هذي لينا صديقة ليلى من زمان أنا امثل اكرها بس أنا أحبها عشان نمزح ونضحك وبس!


علي: وبس


بشار: وبس!


علي: بس أظن أني شفتها من زمااااااان واعرفها بس متى ووين؟؟


بشار : وأنا ايش دراني أنا بروح البيت باي


علي : باي


(والحين بخبركم من علي، علي عمره 18 سنة تارك الدراسة من صف عاشر(أول ثانوي)،وأمه معلمة بتحال للتقاعد قريبا،وهو عاطل عن العمل هو اكبر واحد من أخوانه بعدين وليد 14سنة وبعدين سارة 10سنوات وأكيد بتقولوا وين أبوه؟؟ أبوه سافر للهند من 3سنوات ولا احد سمع خبر عنه ، علي هو حليو ووسيم بشكل رهيب وشكله يخليك لازم تتمعن فيه )


(علي في طريقه إلى البيت )


علي(يكلم نفسه: ها البنت شكلها ماغريب بس ماشاء لا احسدها حلوة واجد بس أنا شايفنها من قبل ما شايفنها بس أحس أني عشت معها اوووه اشتغل ياعقلي اشتغل أهـــــــــــــــــــــــ ا <قالها بصوت عالي حتى أن في شلة أولاد التفتوا له>اها اها هاذي لينا إلي كانت في صفي في الابتدائي 4ستين وهي الشاطرة والمتميزة وعلاوة على ذك الجميلة الله يحفظها وأنا ايش أريد منها أروح البيت أحسن)).


في بيت ابوحمد


فهد: يمه أنا بروح البحر مع أصحابي


أم حمد: ذاكرت؟؟


فهد: لا ما ذاكرت (فهد مطنش انه أخر سنة وما يذاكر لانه بطبعه ذكي )


ام حمد: اسئل أبوك؟


فهد: موافق..


ام حمد : روح بس إذا ما ذاكرت انته الخسران


فهد: أنا الخسران أنا الخسران


(تدخل لينا البيت وتلقتهم في الصالة)


لينا : السلام عليكم


فهد: وعليكم السلام


أم حمد: .......................


لينا : فهود وين رايح؟


فهد: بروح البحر


لينا : يا لله مشتاقة للبحر خذني معك؟؟؟


أم حمد: بيروح مع شباب تريدي تروحي معهم؟؟


لينا : أنا ما اعرف ان في شباب بيروحوا معه


فهد : ليون بكنسل سيرتي مع الشباب وأروح معك ؟؟


لينا : لافهود انته روح وبتاخذني مشوار مع السائق مرة ثانية وعد؟


فهد: وعد ونص بعد يلا أنا بروح باااي


لينا: باااي


أم حمد: الله يحفظك


(كانت لينا بتطلع لغرفتها فوق بس تذكرت شيء)


لينا : وين حمد؟؟؟


أم حمد : ايش تريدي منه؟؟


لينا : أريد اسئله بعض الأسئلة ف الدراسة


أم حمد : في غرفته


لينا : مشكورة


أم حمد : لاتشكريني أنا انفذ الي يقوله أبوك ولو علي كان ما أريد تتكلمي معي أبدا


لينا : اوكي سحبنا المشكورة


(ومشت لينا وتذكرت أن أخوها عليه امتحانات فقررت إنها تدخل النت وتحل الأسئلة من النت ، ودخلت لينا غرفتها واستعدت أنها تنام مع إنها الساعة9 بس تعبانة لبست جلابية النوم)


لينا في نفسها : ها الولد أنا شفته واعرفه بس وين وين اوووووووووه وأنا ايش أريد منه ، اهـــــــــــــا تذكرت بشار يقول اسمه علي يعني هو إلي أنا شاكه فيه هذا علي إلي بالابتدائي لا محلو استغفر الله، هذا كان مشاغب وراعي المشاكل والمصارعات شكله لحد الحين راعي مشاكل، بسأل ليلى عنه عشان أتأكد ، أفضلي أنام بسم الله توكلت على الله )


اليوم التالي في المدرسة << بعد الامتحان


ليلى : العمى يعمي ها الأستاذة لو جابته أصعب بعدها


اسما: لا صراحة سهل بس يمكن غلطة وحدة يعني 9من 10


ليلى : إذا أنا جبت 5من 10 بعطيكن حلاوة ببلاش


اسما: مالت حلاوة ، لينا كيف الامتحان لينا وين سافرت؟؟


ليلى: سافرت ايش يعني سافرت؟؟


اسما : يعني سرحانة لينا ياربي ليش ما تسمعي لينا؟؟


لينا : ها ايش تريدي أسوم؟


اسما : وينك من ساعة أناديك؟


لينا : لابس كنت أراجع الإجابات في عقلي !


ليلى: وكم طلعن وكم خطأ؟؟؟


لينا : اممممممم 10من10كان الامتحان سهل جدا


ليلى: سهل؟؟؟!!!!!!


لينا: ايوه سهل!


ليلى: أهي القهر قال سهل قال ياربي ايش خلاني ادخل علمي؟؟


اسما: يا ليلى الحين ما ينفع الندم حاولي واجتهدي وان شاء الله تحقي إلي تريديه


ليلى: إن شاء الله (وتدخل المعلمة وتعلن بدء حصة أخرى)


<في بيت أم علي>


(علي الحين ينهض من نومه الساعة 11 حضر لنفسه الفطور وافطر جالس وحده أخوانه وأمه في المدرسة جلس يطالع الجريدة تعب من كثر مايدور وظيفة لازم لازم شهادة الثانوية أو شهادة جامعية)


علي يكلم نفسه: ياترى لو أبوي هنا كنت أنا تركت المدرسة كان مستحيل يسمحلي ليش يا علي تركت المدرسة ليش بس ماينفع الندم لازم أدور وظيفة مهما كانت، وراح عند الجريدة عسى أن يجد خيط أمل يتمسك به)


<العصر الساعة 4>


في بيت ابوحمد


لينا : فهود وين وعدك؟؟


فهد : آي وعد؟


لينا : لا تتذاكى الحين مين إلي قال بيوديني مشوار مع السواق؟؟


فهد : أهـا تذكرت وين تريدي تروحي ؟ بما أن اليوم الأربعاء نروح وين ما تريدي؟


لينا : مكان واحد وبس!


فهد : أنتي غريبة عن البنات البنت إذا حد قالها وين تريدي تروحي وعلى كيفك أي مكان كل الأماكن بيتروحلها !!


لينا : أصلا أنا نادرة


فهد : خسارة أبوي سماك لينا كان مفروض يسميك نادرة


لينا : بسم الله ، أصلا لينا رووووعة يهبل


فهد: صح خصوصا أن اسمك يناسب جوهرك


لينا : يالله يافهد صاير مؤدب وشاعري لايكون تحب ؟؟


فهد: لما أحب بتكوني أول وحدة تعرفي


لينا : صدق


فهد : صدق و100% صدق


لسنا : يلا يلا لا تحاول تنسيني وعدك بروح السيتي سنتر


فهد : قلنا بتنسي لكن مانسيت اوكي بخبر أبوي وأنتي تجهزي.


<ويدخل حمد>


حمد : لوين العزم؟؟


فهد : بنروح السيتي سنتر


حمد: لامحد يروح


لينا: ليش؟؟؟


حمد : اختلاط يا أختي اختلاط


لينا:ههه ياخوي إحنا مارايحين نزاحم الناس وبعدين فهد معي!!


حمد: لا محد يروح


فهد : يا اخوي إحنا بنروح وبعدين أنا مع أختك شو يعني بيصير وكان لك حق تعترض إذا كانت بتروح وحدها


حمد : على مزاجكم بس الأهم أنا ما اعصي ربي


فهد: وإحنا ولله الحمد مانسوي شيء نغضب فيه ربنا يلا لينا بسرعة


لينا: اوكي


(في بيت أم علي )


أم علي: علاوي قوم بنروح السيتي سنتر


علي : بس يمه مافي فلوس


أم علي: يا ولدي كم مرة أقولك دائما عندي فلوس يلا بتروح معي ؟؟


علي : بروح ايش وراي بس أبدل


أم علي : انتظرك في السيارة


<صح أن علي عاطل عن العمل وأبوه ما حد يعرف عنه شيء بس أمه ماشاء الله راتبها يكفي>


(في السيتي سنتر)


فهد : خلاص لينا كل السيتي شريتيه إكسسوارات ومكياج وعطور مابقى شيء إلي يشوفك يظن أن عندك راتب كبير


لينا : يا أخي انته شو دخلك بابا يعطيني مصروفي وأنا اجمعه مو مثل بعض الناس معطاي اياه اليوم يروح حق أمه اليوم الثاني يمه خلص مصروفي عطيني...


فهد : يلا تشبي لا الحين أخليك تشيلي كل الأكياس هذي إلي محملتني إياها.


لينا : يلا عاد فهود من صدقك بتخلي بنت تشيل الأكياس عجب انت ولد ليش؟؟


فهد : يلا بلا حكي فاضي ايش تريدي بعدك؟


لينا(تكلم البائع): لو سمحت أريد أشوف ها الساعة؟


البائع : تفضلي


لينا : فهد شو رأيك؟؟


فهد: خلاص في البيت بتفتحي معرض ساعات من كثر الساعات إلي معك بكم الدخول للمعرض؟؟؟


لينا : هههههههه ماتضحك،بكم؟؟


البائع : 25 ريال أصلية وضمان3سنين ولونها يجنن ولاتنسي ماركة وهي نسخة وحدة مافي مثلها!!


فهد : من صدقك 25 ريال وتقدري تعرفي الوقت ببلاش ليش ربنا خلق الشمس!!


لينا : تفضل،واكتب الضمان


البائع : ملبوس بالعافية ...


لينا : شكرا


فهد : يلا نروح


لينا : صبر بروح مع الحلويات بشتري لريمو


فهد: اووووف أخر مرة أوعدك اوديك مكان


لينا: افــــا فهود منا العذر ومنك السماح


فهد:يلا بلا دلع خلصينا


لينا : هههههههههه


<وراحوا جهة الحلويات صدقوني أنا أموت في الحلويات وأحلى حلاوة عندي بنكهة النعناع اممممم>


(عند علي وأمه وهم في نفس السيتي إلي فيه لينا وفهد )


علي : هـا يمه خلصتي كل شيء تريده


أم علي : بروح ها الجهة لاتدخل هذا خاص للنساء فقط


علي : يمه خليني ادخل تعرفي ذوقي حلو وخصوصا في الأشياء النسائية الخاصة هههههههههههههه


أم علي : صدق ماتستحي يلا علي بس بأخذ شغله وحدة انتظرني اوكي


علي: أمرنا لله بنتظرك


<ودخلت وخذت إلي تريده وطلعت>


علي : يمه خليني أشوف ؟؟؟


أم علي :علي أتشب أمشي بروح الحلويات بنشتري لسارونة


علي:هههههه يلا


(ومشوا لجهة الحلويات)


علي : فهوووود


فهد : علي


علي : أخبارك وينك عاش من شافك ؟؟


فهد : يا أخي الحمد لله انته عايش؟ وينك؟ قطعت قطعة بعد ما طلعت من المدرسة أول ثانوي وعاد ما شفناك إلا كم مرة ؟؟


علي : مشاغل الدنيا بس والله مشتاقلك


فهد : تشتاقلك العافية وعمتها هلا خالتي اقصد أستاذة كيفك وكيف الأولاد؟؟ (مسكين مايعرف يسلم على الحريم عنده جفس في الأسلوب)


أم علي(ابتسمت):الحمد لله بخير... ها أخبارك فهد لحد الحين ماتذاكر ومطنش (أم علي تعلم صفوف الحلقة الأولى وكانت تعلمهم رياضيات)


فهد (أنحرج): لا كبرنا صرنا نذاكر


لينا : مساء الخير أستاذة ابتسام كيف أحوالك؟؟


أم علي : لينـــــا، الحمد لله تمام ، ماشاء الله أحلويتي


لينا : تسلمي


أم علي : فهد يقربلك؟؟


لينا : أخوي


أم علي : أخوك؟؟!!


لينا : ايوه


أم علي : الله يحفظكم لبعض غريبة صح فيكم شبه لبعض بس ماتوقعت أنكم أخوان يلا علي نروح؟؟


علي(ساكت مثل الأطرش في الزفة): ايوه يلا نروح...فهد عطيني رقمك خلينا نجدد زمان أول


فهد: صدقت خذ عاد اتصل ها ******97


علي : رنة تكفيك هههه!


فهد : بخـــــــيل هههه !!


علي : مع السلامة فهد نتلاقى لاتقطع


فهد إن شاء الله


أم علي : يلا لينا مع السلامة


لينا : مع السلامة


(واختفت أم علي وابنها عن نظر لينا وفهد)


(وفجأة) لينا :ههههههههههههههههههه


فهد(باستغراب) : ليش تضحكي شفتي نكتة قدامك !!!


لينا : لا بس تذكرت شكلك لما كنا ثالث ابتدائي وانته كنت جايب في الامتحان4من20وانا بكل فخر20من20


فهد : مالت على الأشياء إلي تذكريها كلها بايخة امشي ولا تريدينا ننام هنا؟؟


لينا : أنا ذكرياتي بايخة الله يسامحك يلا


<يوم الجمعة الصباح>


يرن تلفون لينا ويرررررن ويررررررن ويررررن


لينا(بصوت كله نوم): الووو


اسما : يا الكسولة الساعة11وانتي بعدك نايمة؟؟


لينا : أيـــــــش (ونهضت لينا مفزوعة)شو فيه المنبه مارن موقتنه على الساعة 7


اسما : تلقيه رن لين تعب


لينا(بحزن): لو عندي أم ماخلتني أنام لساعة 11 وأنا بكرا علي امتحان...


اسما : ليون يلا عاد لاتخليها نكد على هالصبح فديتك


لينا : بس ما اعرف ليش تكرهني خالتي وضحة(زوجة أبوها)ليش تكرهني أنا ايش سويت لها (بدا صوتها يرتجف) ليش تكرهني يا اسما ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اسما : لأنها تغار منك أبوك يحبك أخوانك يحبوك الكل يحبك لاتزعلي نفسك على شيء مايسوى يلا بجي معكم للغداء عازمة نفسي ونذاكر مع بعض.....


لينا : صــــــدق زين والله لأني ما أريد أذاكر وحدي


<سبحان الله في ناس تحب تذاكر جماعي وفي فئة ثانية ماتحب تذاكر إلا وحدها وبدون أي إزعاج وطبعا فئة ماتحب تذاكر أبدا دائما هناك تضاد>


اسما : يلا أنا بسكر باي ليونة


لينا : باااي


(نهضت لينا وخذت شور سريع ولبست بنطلون وتي شيرت بنفسجي ورفعت شعرها ونزلت تحت)


لينا : صباح الخـــــــير


ابوحمد : صباح النور هلا بليووون وهلا مليوووووون تاخرتي وأنتي نايمة ؟؟؟


لينا : لابس كنت تعبانه شوي


ابوحمد: ليون ماشاء الله كل يوم يزيد جمالك


لينا :ههههههه طبعا هذا جمال أمي


ابوحمد : تصدقي عاد تشبهي أمك واجد؟؟


لينا : الله يرحمها بس......(قاطعها أبوها)


ابوحمد: خلاص لينا لاتسالي نفس السؤال بس ليش راحت وخلتني هذا قدر مامليت من هذا السؤال يابنتي؟؟؟


لينا : هذي أمي يابابا أمي


ابوحمد(يغير الموضوع):ها فطرتي ترى أنا مافطرت بفطر معك بنروح نصلي صلاة الجمعة أنا واخوانك


لينا : بابا مالي نفس


ابوحمد : افـــــــــــــا تخلي أبوك جوعــــــان


لينا : ماعاش الجوع خلاص بفطر معك <تنادي الخدامة> ريتا جهزي الفطور


ريتا : إن شاء الله ماما


لينا : تفضل يبه للفطور


ابوحمد: يعجبني أكثر لما تقولي بابا لما تقولي يبه تحسسيني انك كبرت وأنا ما أشوفك غير ليون...


لينا(قربت لعند أبوها): ولا يهمك بابا بابا بابا ها رضيت؟؟؟


ابوحمد: ههههههههه كذا أحسن ...


(وفطروا وراح حمد وفهد وأبوهم لصلاة الجمعة)


أسما<وهي داخله>: السلام عليكم يــــــا أهل البيت


لينا: تعالي أسوم أنا بالصالة إلي فوق


أسما : بتخليني أطلع فوق بعد؟؟؟


لينا : تعــــالي بلا دلع


أسما<وصلت بعد مشقه هع هع>:هااااااي ليون أخبارك؟؟؟


لينا : تمام التمام..


أسما: خلينا نسولف وبعدين نتغدا وبعدين نذاكر اوك؟؟؟


لينا(بابتسامة حلوة): اوك


(أكيد سولفن وفي الغدا)


ابوحمد: وين لينا؟؟؟؟


أم حمد: مع اسما في الصالة إلي فوق..


ابوحمد: روحي ناديهن يتغدين معنا.....


أم حمد: يمكن يريدن يتغدين وحدهن؟؟


ابوحمد: لا أريدهن يتغدين معي


أم حمد : أروح أناديهن....


<وطلعت وقالت في نفسها فرصة أحر بنت شيخوه>


أم حمد: أسما اسومه حبيبتي


اسما<تقول للينا بهمس>: حبيبتها ايش السالفة أكيد تريد تغيظك..


لينا: كل شيء ممكن...


اسما: نعم خالتي؟


أم حمد : عمك يقول أنزلي تغدي معانا..


اسما : إن شاء الله ولينا؟؟؟؟؟


أم حمد(بكذب): لا ما قال يمكن نساها..


لينا<تتصنع التفاجو>:آهـــــــــــــــ ـا نساني الحين بروح أقوله كيف ينساني؟؟؟


<هــــــــنا تورطت أم حمد بيكشفها لانه هو قال نادي لينا واسما شو ها الورطة<<<مسكيــــــنة>>


أم حمد: أهـــا تذكرت حتى أنتي تعالي تغدي


(وراحت عنهن)


لينا<انسدحت على الأريكة وهي تتقلب ضحك وتضحك بصوت عالي >: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه


اسما : هههههههه صراحة أنكن ههههههه تحفة هههههههه


لينا (بعد ماخفت من الضحك): ههه قومي نروح نتغدا هههههههه ما اقدر شفتي وجهها كيف صار هههههههه


اسما: هههه كان حد جى وصب عليها ماي بااااارد يلا قومي الحين عمي يعصب......


لينا : فديت عمك أنا يـــــــــلا..


<نزلن وتغدين مع أم حمد وابوحمد وحمد وفهد إلي كانن عيونه ع اسوووووووووووم>


(يمكن ماقلتلكم عن اسما،اسما أخر العنقود عندها أخ واحد اسمه راشد متزوج وحرمته اسمها بدور وهي حامل وعايشين مع أمها وأبوها عائلتهم صغيرة صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟)




<بدن لينا واسما المذاكرة كان امتحان تربية أسلامية سهل صح؟؟>


أسما : اوكي...إجابتك صح فسري: المرأة هي نواة المجتمع؟؟؟؟


(فجاءة يدخل فهد): السلام عليكم


أسما ولينا (بصوت طلاب المدارس): وعـــــليكم السلام ورحمة الله وبركاتــــــه..


فهد(استغرب):ما شاء الله على الشطارة.!!!!!!


اسما : ما مثلكم درجاتكم كلها حرام غش والاساتذه يعطوكم درجات ببلاش وامتحانات تافهة؟؟


فهد: وايش أحسن من هذا؟؟؟؟؟


لينا : طيب جاوب على هذا السؤال فسر المرأة هي نواة المجتمع ؟؟


فهد(وهو كاتم الضحكة): ههههههه لان الرجل هو السحة(التمرة)والمرأة لازم تكون تحت إمرة الرجل فصارت النواة هههههه


اسما ولينا(بصدمة): أيـــــــــــــــــــش؟؟؟ ؟؟؟؟!!!!!!!!


فهد : شو رأيكن افضل تفسير صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اسما : لو هالسؤال جاء في الامتحان أنا بتكون إجابتي نص الصفحة وانته تستهبل؟؟؟


فهد: هذا السؤال ما بيجي؟؟؟


لينا: ليش؟؟؟


فهد: لان هذا تميز وعنصرية ليش يعني المرأة النواة والرجل وين راح صفر ع الشمال!!!!!!


اسما : طبعا...طبعا.....إحم ....إحم احم


فهد(بمزح): سكتي سكتي لايطيح حلقش من التنحنح وبعديـــــــ........


(ورن تلفون فهد ع أغنية انجليزية)


لينا : تطورات انجليزي بعد؟؟؟


فهد: تشبي،، الو ....هلا.... تمام.... متى.... وين... اوكي الحين جاي..... الامتحان خليه مسطر في التلفون يلا الحين جاي ...


أسما: غش عيني عينك؟؟؟!!!


فهد: تريديني أبحلق عيوني في الكتاب واعور راسي مثلكن وهنك طريقة أسهل ألا وهي الغش؟؟؟


لينا: صدق درجاتكم كلها حرااام


فهد : حلال ولا حرام ، أنا بروح المول تريدن شيء؟؟؟؟


(وجلس يناظر اسما وهي مامنتبهة))


لينا : اممممممممممم أريد أريد.......


فهد: تمام هههههههههههه باي


لينا : سخيف..


فهد : سخيفة أنتي بااااااااااي


اسما : باااااااااي


(وراح فهد)


لينا : سبني وبعدك تقوليله (وتقلد صوتها) باااااااي


أسما : مسكين حرام يقول باي ومحد يرد عليه...


لينا(بخبث) : صدق وااااجد مسكين....


<<في بيت أم علي>>


علي : يمه بيمر علي فهد بعد نص ساعة بنروح المول أروح؟؟؟


أم علي: يحليله فهد انته وهو كنتوا راعين مشاكل في المدرسة


علي: هههههه صدق أتذكر بلوط وعلقم الشريران....


أم علي : هههههه بس ما شاء الله أخته لينا واجد حلوة ماشاء الله عليها


علي <في نفسه >: <<إلا حلوة إلا حورية ماشاء الله صح أن فهد حلو واجد بس أخته ضعفه 10 مرات في الجمال>> ها يمه أروح؟؟؟؟


أم علي : روح يا ولدي الله يحفظك.....


(ويرن تلفوون علي))


علي : هذا فهد مسوي لي رنة بالله يمه مع السلامة


أم علي : مع السلامة .


.........................................


في بيت ليلى


<< رن تلفون ليلى >>


ليلى : الو


لينا و اسما مع بعض : يـــــــا دبه وينك ليش ما جيتي تذاكري معانا ؟؟؟؟؟؟؟


ليلى : بسم الله وحده بس تكلمني وقفلن السبيكر....


اسما : هـــــــــا ليش ما جيتي؟؟؟؟؟؟


ليلى : بابا بيجي من السفر..


لينا : صدق


ليلى : صدق


لينا : أكيد تفكري بالهدية وما هامنك امتحان باكر؟؟؟؟


ليلى: امتحان أسلامية!!!!!!!!احد يذاكر امتحان أسلامية غيركن؟!!!!!!


اسما : بنشوف ها التباهي كم بتجيبي؟؟؟


ليلى : اسوم لا تجلسي تسدي نفسي؟؟


لينا (بتردد): لولو بسالك سؤال بس لا تفسري على كيفك بس أنتي جاوبي وبس؟


ليلى : اوكي قولي


لينا : تذكري علي إلي كان معنا في الابتدائي شو أخر أخباره؟؟؟؟؟؟؟


أسما: شو تريدي منه ما تذكري يوم دافرتنه (دازتنه) بالجدار طلعتي كأنك وحش الكل استغرب لينا تسوي كذا!!


لينا : بس هو ما قصر في كان يريد يصفعني لولا فهود.....


ليلى : وليش الحين تسالي عنه؟؟؟؟؟؟؟


لينا : فضووووووووووووووول


ليلى : هذا الله يسلمك طلع من المدرسة لما كنا أول ثانوي والحين يدور عمل من سنتين وما لقى وأمه قريب بتحال للتقاعد وأبوهم لحد الحين ما في أخبار عنه ....


لينا : مسكين ......<عندنا في عمان مسكين كأنك تقول يا حرام>


........... : من إلي مسكين؟؟؟؟؟؟؟؟


ليلى (بسرعة ): يلا باي


لينا : باي (حطت التلفون جنبها ) هلا حمد.....


أسما : هلا حمد


حمد (تجاهل كلمة هلا): وعليكم السلام والرحمة ، لاتحاولن تضيعن السالفة من إلي مسكين؟؟؟؟؟


لينا : هذا ربيع فهد أبوه سافر للهند من ثلاث سنين ولا احد عرف عنه شيء.....


حمد : تقصدن علي؟؟؟؟؟؟


اسما : ما نعرف اسمه <<شوفوا كذبة اسما مسكينة تخاف حمد>>


لينا : لا أنا اعرفه صح اسمه علي


حمد: وايش عرفك فيه؟


لينا : كان بصفي في الابتدائي


حمد : المهم....لاتجلسن تتكلمن عن الأولاد ما يجوز أنا طالع غرفتي مع السلامة


اسما ولينا : مع السلامة.......


<حمد سمع كل شيء من بداية المكالمة واستغرب ليش لينا تريد تعرف عن علي بس قال ما اعور راسي أكثر وراح ينام>


عند اسما ولينا


اسما : هذا أخوك يعمل رهبة للناس


لينا : عاااااادي جدا دائما كذا


اسما : صراحة أخوك غريب!!!!


لينا : التقوى يا أختي


اسما : عسى ربنا أن يجعلنا من المتقين


لينا : آمــــــــــــــين ...



<<وبعد فترة راحت اسما بيتهم >>


الساعة 12 ليلا في بيت ليلى


أبو ليلى(بمرح) : السلالالالالالالالالالالا م عليييييييكم أنا وصلت...


بشار : بــابا ماما اجى بابا


(وصار الحضن والتبويس)


أبو ليلى : اشتقتلك بشار...


بشار : بابا انته واجد تأخرت هذي السفرة؟؟؟


أبو ليلى : الشغل يا بابا الشغل وبعدين أنا تأخرت لأني جلست أدور هدية حلوة لولدي بشار.....


بشار : ايش هديتي بابا؟؟؟؟؟


أم ليلى : هلا حبيبي من طول الغيبات جاب الغنايم أشوف جايب زوجة ثانية علي معك؟؟؟؟؟؟؟


أبو ليلى : افــــــا يا عمري أنا أصلا ما القى إلي تسوى ظفرك.......


أم ليلى :/ فديــتك أصلا ما في مثلي غيري وحدة


أبو ليلى : اشتقت لك كثير


<بشار مسكين جالس ويسمع بس ليلى قالت بخرب عليهم الجو>


ليلى : احم احم أنا وبشار هنا شو هذا على المكشوف؟؟؟؟؟؟؟!


أبو ليلى : ليلى!! من بدل ما تحظني أبوك جالسه حظرتك تتكلمي؟؟؟


<وراحت تحضن أبوها >


ليلى : بابا اشتقتلك .......


أبو ليلى : وأنا أكثر بس عملي كذا.... أنا محضر مفأجات حالكم


بشار : بلا مفاجآت ولا غيره ....... بابا عطيني هديتي...


أبو ليلى (يمثل يدورها ): خليني أدورها أهــــــا لقيتها تفضل افتحها .....


بشار<يفتحها بسرعة نزقة صغار>: وااااااااو بلي ستيشن امووووووووااااااااااااااا ااه( بوسه لبابا )


أم ليلى : مرة ثانية بلي ستيشن!!!! وهذي شكلها واجد غالـــــــــية


أبو ليلى : ما تغلى على الغالين يا الغالية.أشوف لولو ساكتة ...؟؟؟


ليلى : أنا مو مثل بشار نزقه تعطيني هديتي أخذها وافتحها.


بشار( والفرحة غامرتنه) : أنا بروح أجربها ...


أبو ليلى : ها بتحافظ عليها؟؟؟؟؟


بشار : طبعـا، أصلا كل البلي شتيشن إلي معي كأنها جديدة


<على الرغم من صغر سن بشار إلا أن شخصيته حليووووة أنيق ورزة وشوية غرور نقدر نقول مثل عــلي >


أبو ليلى : هذا ولدي الشاطر والحين لولو تفضلي...


ليلى : هديتين!!!وااااااااو، لاب توب وموبايل جديد ثانكس ثانكس بابا مشكور واجد حلوة بروح اخبر ليوووووون....


أم ليلى : بس الوقت متأخر؟؟؟؟؟


ليلى : لا ما في مشكلة هي ما تنام إلا 12:30.....


أبو ليلى : خبريها أن يوم الأحد بنروح مرح لأند لان الأحد إجازة...


ليلى : صدق بابا؟؟؟


أبو ليلى(بابتسامه ): صدق


ليلى : مشكووووووور يا أحلى أب في الدنيا ...


<الساعة 12:30 في بيت أبو حمد ، فهد وحمد ولينا جالسين في الصالة يطالعوا محاضرة موضوعها عن الفساد اليوم >


ويرن تلفوووووووووووووون لينا .....


حمد : من إلي متصل فيك الحين ؟؟؟؟؟؟


لينأ : مين يعني أكيد وحده من صديقاتي!!!!


حمد : وصديقتك ما عندها وقت إلا الحين تتصل؟؟؟؟


لينا : أنا ما أنام إلا 12:30 ومافي مشكلة إذا هذا الشيء ما يزعجني؟


فهد : أنزين خلاص، ردي عليها ، حمد مالك؟؟؟


لينا : الو هلا لولو أخبارك؟؟؟


ليلى : تمام أجى بابا لو شفتي هديتي بتموتي!!!


لينا : أنزين ايش هديتك؟؟؟؟؟؟


ليلى : لأب توب جديد وموبايل جديد


لينا : مبروك حبيبتي وايش هدية بشاروووه؟؟


ليلى : خمني ايش يحب بشار أكثر؟؟؟؟


لينا : وهاذي يبغالها تفكير أكيد بلي ستيشن


ليلى : ههه صح اوكي الحين بسكر بس يوم الأحد بنروح مرح لأند وبابا يقول لازم اتجي....


لينا : ولا يهمك بكون جاهزة بسأل بابا وارد عليكي ...


ليلى : اوكي باي


لينا : سي يو باااي


(وسكرت الخط وبدا التحقيق قصدي حمد يسأل)


حمد : لولو وبشار وحبيبتي وأتجهز شو هذا كله ؟؟؟ لينا جاوبي؟؟؟


فهد : حمد مالك؟؟؟انته ايش دخلك بالبنات وسوالفهن؟؟؟


لينا : لا فهد، بجاوب على هذا التحقيق لولو يعني دلع ليلى ، وشار أخوها الصغير عمره 11 سنة وأتجهز بنروح مرح لأند يوم الأحد شيء ثاني بعد مستر حمد ؟؟؟؟؟؟


حمد : مستر في عينك.....وبعدين تكلمي عدل لا أعطيك كف!!!


فهد(يهدي الوضع): حمد خلاص ليش تكلمها كذا؟؟؟؟؟؟؟


لينا : لان ما عندي أم تستقوا علي ولأني بنت صح<بدت تدمع وقررت إنها تنسحب وتقول>> تصبحون ع خير....


فهد : لينا حمد ما قصده .......


حمد : إلا اقصده ونص !!!!


فهد : تأثرت بالمحاضرة واجد!!!!!؟؟؟؟؟؟


لينا : حمد اسمعها لأني ما رح أعيدها الحمد لله عارفه طريق الصواب من الخطأ وتصبحون ع خير


(وطلعت عشان تخبر أبوها )


لينا (طق طق طق ) :بابا نايم ؟؟؟؟


أبو حمد : لا ليون دخلي ....


لينا : كيفك بابا؟؟؟


أبو حمد : تمام


لينا : بابا بروح مرح لأند يوم الأحد مع ليلى .....


أبو حمد : من ايوديكن؟؟؟


لينا : ابووها وأمها بتروح معانا وبشار


أبو حمد : والنعم يأبوها ... روحي حبيبتي وإذا تريدي فلوس قولي؟؟


لينا : لا بابا مصروفي يكفيني تصبح ع خير ....


ابوحمد : وأنتي من أهله ......


<وراحت لينا لغرفتها تنام لان بكرا وراها مدرسة>


نرجع لحمد وفهد


فهد : حمد ليش تعامل لينا كذا؟؟؟؟؟؟؟


حمد: طلعاتها واجد وتلفوناتها!!!!!


فهد : تشك في لينا ؟؟؟؟؟؟؟؟


حمد : وليش ما اشك معظم الوقت تجلس وحدها أحنا حتى ربيعاتها مانعرفهن كل شيء جائز في هذا الوقت....


فهد : لاتقول بالجملة إحنا .... قول انك أنت ماتعرف عنها شيء،حمد انته حتى ماتسمعها كلمة حلوة هذي أختك...


حمد : بس الزمن مايطمن وأنا لازم أراقبها أكثر.....


فهد: أنا أفضلي اروح انام الكلام معك ماشيء منه فائدة....


حمد : قول إلي تقوله ما بنت توطي رأسنا الأرض.....


فهد(وهو يطلع الدرج): إلي يسمعك يقول أن أختك عاملة مصيبة الله يعينك


<<فهد في نفسه>>)معقولة يشك في ليون معقولة شو غريب ها الحمد)


الفصـ نهايةـــ الأول ــــــــــــــــل


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



توقعااااااااااااااااااااا تكـــــــم



التعديل الأخير تم بواسطة هبة ; 28-12-10 الساعة 01:31 AM
ملاك سوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 10:42 PM   #2

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك ملاك سونى فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...



لينا ... ربى يكون فى عونك من أم حمد >>> الغيرة و ما أدراكى ما الغيرة ... و حمد و تشدده ألا يعلم أن الدين وسط ... و على لم تركت المدرسة و لم لا تعود لها الآن لكى تتحسن ظروفك ؟؟؟ أنتظر القادم ...




ملاك سونى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 25-11-10, 08:43 AM   #3

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووو هبة ع المرور وتابعي الاجزاء القادمـة..

ملاك سوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-10, 03:41 PM   #4

اسراء التركي
 
الصورة الرمزية اسراء التركي

? العضوٌ??? » 78338
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 653
?  نُقآطِيْ » اسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً بكي عزيزتي ملاك برويتك الاولي التي من بدايتها أحداثها جميلة لينا ربنايقويك علي حمد وأمه
متابعكي عزيزتي


اسراء التركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-10, 07:34 PM   #5

nour88
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية nour88

? العضوٌ??? » 36928
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 490
?  نُقآطِيْ » nour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond reputenour88 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
واضح ان ام حمد ما زالت تغيرمن ام لينا حتي بعد موتها ولينا تذكرها دوما بأمها ----------------ربنا يكون في عون لينا منها لولا ابوها واخوها فهد ربنا يخليه لها
علي ليس بالصفات التي تجذب اليه لينا فهو لم يكمل تعليمه وعاطل اي غير مميز ليكون فارس احلام لينا لكن ما سبب سؤال لينا عنه .
حمد كن واثق من اختك وتربيتها


nour88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 08:36 PM   #6

jello

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jello

? العضوٌ??? » 94533
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,112
?  نُقآطِيْ » jello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond repute
افتراضي

قراءة البارت الأول بداية لطيفة

أتمنى لك التوفيق في رحلة الأبداع

تحت سمى منتدى روايتي


jello غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-10, 08:26 PM   #7

ملاك سوني
 
الصورة الرمزية ملاك سوني

? العضوٌ??? » 146152
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » ملاك سوني is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءك رووعة اعزائي..
سامحووني ع التأخير..
درااسة والخ...

هبـة ... اسراء تركـي..nour88...jello

اشكركم ع المرور الراائع وتقبلوا الجزء الحالي ونشوف الردود الحلوة وتوقعاتكم ولعيونكم الجزء الثالث

الفصــــ الثاني ــــــــــــــــل قصير شوي اعذروني....
لينا تتجهز للمدرسة...راحت وامتحنت وما شاء الله ما يحتاج ولا خطأ في الامتحان..تغدت ودخلت غرفتها وهي تستعد للنوم...رقم غريب...بدون اسم يتصل بك...ورقم دولي...
لينا : ألو..
المتصل: هلا هذا تلفون لينا؟؟؟
لينا : نعم اخوي بغيت شيء؟؟؟؟
المتصل : ما عرفتيني لينا؟؟؟!!ولا لأنك صارلك 3سنين ما جيتي للأمارات؟؟؟
لينا : فااااااااااااااارس أخبارك؟؟كيفك؟؟؟كيف خالي وخواتك وأخوك يالله مشتاقة للإمارات...
فارس: لو مشتاقة للإمارات كان جيتي لنا ؟؟؟
لينا : صدقني فارس ما أريد أجي تعقدت ما أريد احتك فيكم واجد أخاف افقد احد منكم .....
فارس : لينا ... وفاة عمتي الله يرحمها...ما يعني نهاية العالم خلاص لينا الله يرحمها ....
لينا : الله يرحمها ....
فارس : ترى ابوي حيتي(جنبي)تريدي تكلميه؟؟؟
لينا : فديت خالي...أكيد بكلمه عطيني إياه واقلب وجهك ...
فارس: افـــــــــا من لقى أحبابه نسى أولاد أخواله....
لينا: هههههههههه ليش كذا تحرف في الأمثال؟؟!!عطني أبوك......
فارس: تفضل يبه...لينا تبغاك...
لينا : السلام عليكم خالي كيف حالك؟؟؟؟؟
ابوفارس: الحين كيف حالي يالينا كذا تنسي خالك وأولاده ما تتذكرينا ولا خلاص تريدينا نمتحي من حياتك؟؟......
فارس: يبه حرام لاتقول لها كذا....
ابوفارس: لا يا فارس إذا تريد تنساني ماعندي مانع......
لينا : خالي والله ما نسيتكم بس، ما اقدر أجي الإمارات، انته تشبه ماما الله يرحمها في كل شيء خالي ما اقدر....خالي مستحيل أريدك تمتحيوا من حياتي أصلا انتوا حياتي كيف أنساكم؟؟؟؟؟
ابوفارس: لينا أنتي لحد الحين ماتخطيتي الصدمة خلاااااااص لينا ماما راحت وما رح ترجع ومابيفيدها غير الدعاء.....
لينا(بدت تبكي): خالي اهــيء اهــــــيء أنا واجد متضايقة احس إني بموت حمد ما ادري شفيه انقلب علي....وأمه كل يوم تطلعلي شيء تحرني فيه.....خالي أنا ايش ذنبي؟؟؟؟
ابوفارس: ماعاش من يظيم بنت أختي أنتي خلصي من هالسنة وبتدرسي بدبي....
لينا : تسلم ياخالي....أول مرة اطلع إلي بخاطري لأحد...
ابوفارس: لينا أنا موجود في كل وقت أنا اخو أمك وإذا تريدي شيء هذا تلفون فروس اتصلي عليه لان تلفوني غايب...
فارس : افــــا يبه طولي وعرضي تناديني فروس أفـــــــا يبه ماهقيتها منك....
ابوفارس : تجب انته خلني اكلم عمري وحياتي ليون ها يبه ليون تأمري على شيء؟؟؟؟
لينا : سلامتك..خالي سلم على شهلاء ونجلاء وعلى عماد وفارس وعلى خالتي أم فارس ....
أبو فارس: يوصل ، بس هذا فارس يتحرقص يريد يكلمك سلمي على أبوك وإخوانك....
لينا : يوصل إن شاء الله ..
فارس: هـــا لينا كيف الدراسة ؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟؟؟؟
فارس: زينه كيف العلمي معك؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟
فارس : زين....
(حل الصمت بينهما)
لينا : فارس تريد شيء؟؟؟؟
فارس: لامشكورة الله يعطيك العافية...بس(تشجع)بس لينا لاتخلي دموعك تنزل تراءها ما تهون علينا....
لينا(ابتسمت):ولا يهمك يالله فمان الله .....
فارس: فمان الله
<وسكر من عندها وراح لأبوه>
(عائلة أبو فارس متزوج أم فارس طبعا....وعنده فارس اكبر واحد في عمر لينا وبعدين التؤام إلي مايتشابهن بالشكل أبدا نجلاء وشهلاء واصغر واحد عماد بسادس ابتدائي)
فارس : يبه أحبها أحبها اشتقتلها خلاص ما اقدر أتحمل لازم أشوفها .....
ابوفارس: صدج انك ماتستحي في احد يقول شذه رجال أخر زمن ؟؟؟!!!
فارس : يبه الحب مو عيب وهاي بنت عمتي الله يرحمها ..
أبو فارس : صدقت الحب مو عيب ، أنا أحذرك يافارس تقول لها أي شيء سمعتني؟؟؟
فارس: ما تخاف عليه يبه أنا ميود عمري لين ما ندخل الجامعة.... ونملك اااااااااااااااه بكون اسعد إنسان بهاي الدنيا........
أبو فارس : لا تحلم وايد وروح ذاكر أشوف ماتيود كتبك؟؟؟؟؟
فارس: لاتقول شذه يبه بالعكس أنا حاط في بالي إني بدخل الجامعة وارفع راسك.....
أبو فارس : آآآآميين ..
<الساعة 11:45مساء لينا قررت إنها تنام مبكر عشان بكرا وراها تمشايه>
...بعيدا عن الناس...كان هناك شخص واحد...جالس وحده ويراقب الأمواج جنب البحر يحس انه هو الموجة إلي تكسرها الصخور إلي على الشاطئ كل أحلامه وطموحاته تبددت.....أبوي وين راح؟؟؟.وين اختفى؟؟؟؟مات؟؟؟ماعنده فلوس يرجع ؟؟؟؟؟تزوج ونسانا؟؟؟ااااااااااه تعبت وأنا أشوف الحزن على عيون أمي.....عليها حمل ولدين وبنت....وأنا 18سنة لااشتغل ولا أساعد أمي عبء عليها......لازم أدور شغل حتى لو عامل....بشتغل بشتغل وبروح للهند وأدور أبوي.....وقطع عليه صمته صوت تلفونه.....""تاج ع راسي"" يتصل بك.كان مسمينه أبله ماما.بس لما ترك الدراسة صار جدي أكثر وغيره.....
علي: هلا يالغالية تريدي شيء؟؟
أم علي : هلا علي يمه....وينك؟؟
علي: هنا موجود خير يمه تريدي شيء؟؟؟
أم علي : لا ياولدي سلامتك...بس ارجع البيت تعرف ما اقدر أنام وأنت مو موجود......
علي : على عيني وراسي الحين مسافة الطريق وأنا عندك..
أم علي : طيب مع السلامة..
علي : مع السلامة.......
<أم علي بعد ما سكرت التلفون تذكرت علي وشقاوته لما كان صغير كان شقي جدا وعزيز نفس ولحد الحين عزيز نفس...كان طموح...أبوه كان يشجعه..3سنين وانته في الهند ياسعود(أبوعلي)وينك؟؟؟بعد مارحت كل شيء صار علي التربية والمراقبة وينك معقولة أنت ميت؟؟؟؟؟معقولة لا مستحيل لا يا أبتسام.... أنتي ما فاقده الأمل في يوم بينفتح ها الباب ويدخل منه سعود.....>
!!!!!!!!!!!!!وفعلا انفتح الباب!!!!!!!!!!!!
أم علي(بحزم):وينك لحد الحين؟؟؟؟؟
وليد : أفـــا يمه وين يعني بروح؟؟؟نتمشى أنا والفريندس مالي ....
أم علي : وين تروحوا؟؟؟؟؟؟؟
وليد : يمه وين يعني بنروح نحوط في هذي الحارة نحوط نحوط وسوالف.....
أم علي: وليد تراني ما اقدر أعيد الـــCD مرة ثانية <تعني الكلام>
وليد: ليش الكمبيوتر اخترب.....
أم علي :.......................
وليد : ماما فديتك.... أنا ارفع راسك قدام الناس أنا تربية الأستاذة ابتسام مربية الأجيال.....
أم علي: يلا روح نام روح......
وليد(يقرب من أمه أكثر وبترجي): ماما بليز بكرة إجازة واليوم السبت يعني روائع بوليود وسلمان خان بليز ماما بليز .....
أم علي : طيب.لان بكرة ما في مدرسة ولا مافي فيلم هندي ولاغيره......ناد سارة وأنا بروح أجيب شيبس وحلويات ومكسرات....
وليد(بصرااااااااخ): ســــــــــــــــــــــــ ـــارة تــــــــــــــــــــعالـ ــــــــــي بنــــــــــشــــــــــــ وف فيـــــــــــلـــــــــم هنــــــــــــدي.....
أم علي: شو هذا الإزعاج خلاص ما في فيلم روح نااااااام....
سارة(بركض):بليز ماما بليز وليدوه دائم كذا.......
أم علي(بعناد):لالالالالالالال� �
وليد: وينه المنقذ وينه؟؟؟؟؟!!!!!!
علي(وهو يدخل ويحب رأس أمه):مساء الخير..ها وليد جاءك المنقذ شو تريد منه؟؟؟؟؟؟
وليد: أرجوك يالمنقذ اقتع أمك تخلينا نشوف فيلم هندي سلمان خاااااااان...
سارة: بليز علاوي بليز........
علي: ها يمه خلينا نشوف بكرا ما عندهم مدرسة....
أم علي: طيب....أنا بروح أجيب أكل عشان تأكلون...
<علي وسارة ووليد قلبوا وجهم جهة الريموت الموجود ع الكنبة وبدوا يركضوا عشان يمسكوا الريموت وطبعا......علي مسكه أول لأنه أطول>
وليد : أفــــــا أبو حسين عطني الريموت....
سارة: لا علي عطيني أنا إياه.....
علي : الحين أنا اركض امسكه عشان أعطيكم إياه...؟؟؟
وليد : أنا فاهمنك لما نعلق على الأحداث تغير القناة......
سارة: وأنا ووليد إذا ما علقنا على الأحداث بنموت.....
علي : هذا نظامي هدوء تاااااااااام........
أم علي(وهي طالعه من المطبخ): سارة تعالي شيلي سلة الفواكه......
سارة : إن شاء الله.....
أم علي(بعد ماحطت الأكل ع الطاولة جلست ع الكنبة): ها ين ها الفيلم؟؟؟
<طبعا الثلاثي استغربوا أمهم أول مرة تطالع أفلام هندية>
علي : يمه بتطالعين الفيلم معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : أريد أشوف ها الهنود وها السلمان إلي مجننكم وأشوف الهنديات يمكن أبوك عجبته وحده وتزوجها....
وليد : لالالا مستحيل احد عنده ها الابتسام ويروح لوحده كشرة أفــا يمه...وين الثقة بنفسك...لو ما أنتي أمي كان رقمتش (استهبل الولد)
أم علي<لقطتها عليه>: يعني ترقم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : لالالالالالا ماما أنا أرقم مستحيل!!!!!!!
علي : بدأ الفيلم .....
أم علي : عطوني الريموت....
<سارة ووليد ماتوا ضحك على علي إلي تمدح لما مسك الريموت>
علي<يشوفهم بنظرة حقد كذابه>: على عيني يمه تفضلي...
(وبدا الفيلم وصار الفيلم في النص ويرررررررن تلفون علي!!!)
أم علي(مندمجة):بسم الله من متصل عليك الحين؟؟؟؟؟
علي: الو هلا هلا والله هلا بأبو بشار أخبارك؟؟؟؟؟؟
أبو بشار: الحمد لله كيف اهلك؟؟؟؟
علي : الحمد لله كلنا بخير أمر؟؟؟
أبو بشار : عندي طلب.....
علي: انته تأمر أمر ما تطلب.....
أبو بشار: مشكور.بكرا بنروح رحلة مسقط وأنا خلاص نسيت الطريق فإذا تعرفها أريدك تجي معنا.....
علي: ابشر إن شاء الله بجي بأي الساعة ؟؟؟؟
ابوبشار : الساعة8الصبح لان بنروح أماكن مختلفة وانته خبير بمسقط.....
علي: إن شاء الله بس عسى ما نعمل إحراج للأهل؟؟؟؟؟
أبو بشار(فري عنده عادي): لا أبدا انته مثل ولدنا.....وبشار ما رضى يجي إلا انته معنا......
علي: إن شاء الله ولا يهمك..
أبو بشار: يعني انته فاضي؟؟؟؟
علي: إيه فاضي.....
أبو بشار: عجب باكر اللقاء مع السلامة وسامحنا اتصلنا بوقت متأخر...
علي: ولايهمك إحنا أصلا جالسين.......
ابوبشار:مع السلامة ...
علي: مع السلامة...
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف إن لينا بتجي ولا لينا بتعرف إن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
الفصـ نهايةـــ الثاني ــــــــــــــــل



نتواااااااااااااااصل..ملاك ـ سوني


ملاك سوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-10, 10:48 PM   #8

اسراء التركي
 
الصورة الرمزية اسراء التركي

? العضوٌ??? » 78338
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 653
?  نُقآطِيْ » اسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond reputeاسراء التركي has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمي ملاك علي البارات
علي ما اعتقد ان اشياء كثيرة ستحدث اثناء هذه الرحلة بين لينا وعلي
فارس بيحب لينا ولكن لينا لا تعرف
انتظار البارت الجديد لمعرفة ماذا سيحدث


اسراء التركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-10, 11:53 PM   #9

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ملاك على البارت ...



إذن ظهر الخال أبو فارس و ظهر فارس المحب الذى يجاهر بحبه للينا ... معقولة أبو حمد يوافق على دراستها فى الإمارات >>> لا أتوقع خاصة و حمد ورائه ...


أنتظر القادم و ما سيحدث فى الرحلة ...





ملاك متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 12:17 AM   #10

روائية طموحة

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 116829
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,629
?  نُقآطِيْ » روائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

احتاج دعمك جعلت
أتى هنا على عجل
كم أحب أن أدعمك لكني لا افقه في السرد العامي شيئاً

تنبيه يتكرر في كل رواية أحب أن تتطلعي عليه
لاتحولي القصة لمسرحية أوصفي بعمق لا يقتصر الوصف على جمال الأبطال وأزيائهم أنما مشاعر والأجواء المحيطة بهم

لقلبك النقاء
دمتِ طموحة


روائية طموحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.