آخر 10 مشاركات
أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          نرجس الوادى _ جلوريا بيفان _ مكتوبة * كاملة (الكاتـب : MooNy87 - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          179 - الشلالات البعيدة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          239 - لون منتصف الليل - روبين دونالد - م.م ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-15, 12:54 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مربع برمودا / الكاتبة فتاة الشاطئ ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
مربع برمودا
الكاتبة : فتاة الشاطئ


قراءة ممتعة لكم جميعاً.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:09 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t321361.html#post10242837


روايه ممزوجه بين الحقيقة والخيال أصحاب القصة حقيقيين وحبينا نكتب القصة علشان تعرفو حياة البنات الفلاويات

شخصيات القصة الرئيسية :-
ديمـا
عمرها 18 سنة أخر سنة في الثانوية قسم ادبي بنت طولها معتدل ونحيفة شعرها لكتفها ، ناعم و لونه بني عيونها واسعة شخصيتها شايفة نفسها ومجنونه و عصبية و تحب تتأمر على غيرها الملخص إنها بنت شخصيتها قويه .
داليــا
اخت ديما و اخر العنقود عمرها 17 سنة ثاني ثانوي قسم علمي ،،
الضحكة ما تفارقها .... و تحب كل الناس وتموت في جمعات البنات والكل يحبها ,, ما فيه احد ما يحبها .. ومرحه دائما
متوسطة الطول ,, شعرها قصير مدرج و نحيفة و تحب الرسم مرررة .
رغـد
بنت خالتهم قد ديما في قسم علمي شعرها يغطي رقبتها ، ناعم ونحيفة عيونها عسلي غامق لون بشرتها برونزي شخصيتها بنت هادئة وناعمة و طيوبة إذا احد زعلها تزعل وما يدخل راسها وتشطب عليه ،رومانسية كمان .
لمى
بنت خالتهم قد ديما و رغد قسم علمي , أطول شعر بين بنات خالاتها و ناعم ولونه اسود جسمها متوسطة الطول أسلوبها إنها تزعل بسرعة وترضى بسرعة بس طيبه زي العسل وحبوبه وتدخل القلوب






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-05-15 الساعة 07:07 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:10 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( ( الجزء أول

بعد أن أغلقت المدارس أبوابها راحت رغد عند أبوها في المكتب و شافته حايس بين الأوراق
رغد:بابا مشغول؟؟؟
ابو رائد بدون ما يرفع رأسه : ليش تبين شئ
رغد(جلست قدام أبوها):صراحة يا بابا الاجازه جات ونبغا نسافر للخارج وش قلت؟؟
ابو رائد: ــــــــــــــــ ساكت
رغد( عرفت سبب السكوت ):بابا تعرف اني بنتك الوحيدة والدلوعة و........
ابو رائد (قاطع كلامها):ونسيتي أخوانك
رغد( تحاول تصلح الموضوع ):لا لا مو قصدي كده صح رائد و ريان أخواني بس انا بنتك الوحيدة ؟
ابو رائد(ساب الأوراق من يده):اسمعي أمس كلمت أبو ساره وقلي انه رايح بعد يومين تونس مع أهله
رغد( بإستغراب ):لا يمكن يمزح بنات خالاتي ما خبروني؟
ابو رائد:كلامه صح حتى انه طلع تذاكر سفر
رغد (بين نفسها) :حقيرات ما فتحوا لي سالفة أنهم مسافرين تونس
ابو رائد:ليش ساكتة ؟؟
رغد ( تقوم من الكرسي ):انا طالعه غرفتي مع سلامة بابا
ابو رائد(فهم قصدها):هههههههههههه الله معك
رغد دخلت غرفتها وأخذت جوال ودقت علي بنت خالتها لمي
رغد:لمي سمعتي أخر الإخبار في بيت خالتي امل ؟
لمي ( بصوتها النايم ):ايش فيهم ؟
رغد:تخيلي بيسافروا بره السعودية ؟؟؟
لمى( النوم طار من عيونها ):ايش من جدك تتكلمي ؟؟
رغد: والحل أش نسوي معاهم ؟
لمى( جالسه تفكر ):اممممممم شوفي الإجازة جات وبصراحة ما ودي تكون إجازتي في جده
يعني ابغى أسوي جولة سياحية في,,, بس فين حيسافروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( نسيت أنهم مسافرين تونس ):بصراحة ما ادري ما قلي بابا بس قلي انه عمي أبو ساره طلع تذاكر
لمي:هههههه تذاكر أصلا راح يروح بكره الجمارك ويطلع تذكرتين
رغد(مستغربه):تذكرتين ليش؟؟
لمي:انا وأنت
رغد:بصراااااحه تعجبني لكن اكلم بابا يالله باي.
لمي:باي
رغد قفلت جوالها وطلعت غرفتها وشافت أخوها رائد الكبير ( رائد عمره 22 سنه يدرس في معهد الكمبيوتر )
رائد:هييي بنت خفيفي السرعة وين رايحة
رغد ( توقف ):عند بابا
رائد:ليش؟؟؟
رغد( تبعد من عند رائد ):بعدين أقلك بعد ما يوافق بابا
وصلت عند الباب ودقت الباب
ابو رائد:ادخل
رغد:بابا بصراحة انا..
ابو رائد يرجع ظهروه للكرسي ويطلع النظارة من عينه
ابو رائد: خلاص خلاص
رغد (مو فاهمة شي ):؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعطت ظهرها لأبوها وراحت تفتح الباب
سمعت أبوها يقولها:حضري حالك علشان تسافري مع بنات خالتك
رغد (فتحت عيونها ونطت عند أبوها وطبعت قبله في خد أبوها)
رغد:الله لا يحرمني منك يا أغلي أب في الداليا
ابو رائد (بمزح):طيب روحي قبل لا أغير رأيي
رغد:لا لا من دحين البس عبايتي
ابو رائد:هههههه
رغد:هههههههههههه
**************************
في بيت لمي
راحت عند امها شافتها مشغولة بتتكلم بتلفون
جلست لمى جنب امها عالكنب
لمى : ماما
أماني : ـــــــــــــــ ماردت عليها
لمى :اسمعيني شوية
أماني:ايش في ؟؟؟؟
لمى : ممكن تقفلي الخط شوية ؟؟
أماني ( ترجع لمكالمة صديقتها ) : خلاص يا غادة اكلمك شوي بــــــاي
غادة : بـاي
أماني : ايوة يا لمى خير؟
لمي: كلمتي خالة أمل؟؟؟
أماني : عارفة ايش تبغي، بتسافري معاهم
لمي: ايش رأيك؟
أماني:بس ماانتي شايفاتها صعبة تسافري مع عائلة ؟
لمي: وانا اشلي بالعائلة انا جالسة مع البنات ؟؟
أماني ( تقوم من عند لمى ) : الكلام عند ابوكي!!!
لمى تطلع من الصاله وتدخل المطبخ
وتطلب من الخادمه تسوي شاهي بعد ما سوت الشاهي تدخل غرفة ابوها تحط الشاهي جنب ابوها وأبوها يقرأ جريدة
لمى ( وهيا ترتب الجرايد عشان ترجعها مكانها ) : بابا انت تحب اني أكون مبسوطة ؟؟؟؟
ابو لمى : أكيد
لمى : هذا الشاهي عملته عشانك ورتبت الجرايد عشانك على ......
ابو لمى ( يقاطعها في الكلام ) : خلصي ايش عندك ؟
لمى : ابغى أسافر
ابو لمى (يشرب الشاهي ويرفع حاجب) : كلام جديد من متى ماشاء الله
لمى ( تحاول تصلح الموضوع ) : لالا مو لوحدي ؟؟
ابو لمى : مع مين انشاء الله ؟؟
لمى :مع البنات كلهم مسافرين وقالولي تعالي معانا وانت احلي اب واغلى اب ومالي غيرك . صح ولا لأ؟؟
ابو لمى ( ساكت بيفكر ) : وفين مسافرين ؟؟
لمى : والله مدري لكن خارج السعودية ؟؟
ابو لمى : وكم يوم حتقعدي هناك ؟
لمى : شهر عالأقل قليل صح ؟؟
ابو لمى : ورغد هيا رايحة معاهم ؟
لمى : ايوة
ابو لمى ( يهز رأسه ) : مممممممم على خير
لمى ( وهيا تسلم على رأس ابوها ) : تسلم يا أغلى بابا
على خروج لمى تدخل أماني .
أماني: لمى مبسوطه، شكلك وافقت.
ابو لمى:ياشيخه خليها تفكك عن نفسها.
أماني ( بتنهد ): والله إني خايفه عليها .
ابو لمى: لا تشيلي هم وخليها على الله ومنها تنبسط وتروح عن نفسها مع بنات خالتها .
أماني: يعني نتوكل على الله واكلم خالتها؟؟
ابو لمى: الله معاها.
( لمى في غرفتها تكلم رغد )
لمى : هاااااي
رغد : هلا لموووو
لمى: خلاص على الصباح الساعة 10 ننزل السوق نشتري أغراض السفر ؟
رغد:خلاص مري عليا
لمى: يالله بااااااااي
رغد : باااااااااااااي
( الساعة 10 في الصباح تدخل لمى غرفة رغد وتصرخ)
لمى : قوووووووومي يا كيس نوم
رغد :لمى بطلي هبالة سيبيني أنام
لمى :نامت عليكي حيطة قومي و رانا روحة على السوق ؟
رغد : يا الله ؛؛؛؛؛
لمى ( تشد البطانية منها ) : يا بنت بتقومي ولا أروح والله و اسيبك .
رغد ( قامت من السرير ) : قمت خلاص بس بطليكي رجة .
( رغد دخلت الحمام وانتظرتها لمى لين خلصت ولبست
ونزلوا السوق مع بعض)
رغد : لمى ايش رأيك نتصل نتمصخر على ديما ؟
لمى : حلو ، ومنها نعطيهم خبر جيتنا معاهم
رغد ( تتصل على ديما ) : مرحبا وينك يا لمقرودة
ديما( بإستهزاء وسخرية ) : رايحين السوووووووق بعد يومين رايحين على توووووونس.
رغد( بسخرية اشد ) : با لله ما ينفع تاخذونا معاكم ؟
ديما : ياريت بس أهاليكم مايرضوا
(لمى تأخذ الجوال من أذن رغد وتكلم ديما) : لا بيرضوا بس ياريت تنقطينا بسكاتك ههههههههههه
ديما : والله ياريت ، صح ليش ما تجوا معانا
لمى : أساسا نحنا بالسوق بنجهز نفسنا
ديما : سوووووق ؟؟؟؟؟؟؟ أي سوق ؟
لمى : الجامعة مول
ديما : يا لله يا لله باي انا جايتكم .
لمى : باي
رغد( بإستنكار) : ليش قفلتي ؟
لمى : ديما الحين بتجي
رغد : اهااااااااااااااااااااااا
لمى : الله يعين اللي في السوق إذا اجتمعنا
رغد : ههههههههههههههههههههه
(كلها نصف ساعة انقضت ما بين اتصالات و أسئلة وبحث ، أتقابلوا الأربعة)
ديما : الوقت اللي جلسنا ندور عليكم فيه كان الأفضل نكمل فيه أغراضنا
لمى : ضحكتيني
رغد :يا لله يا بنات خلينا نخلص
داليا : أي والله نحنا مو جايين ننبسط ونشرب شاهي
رغد : على فكرة ليش ساره ما جات معاكم ؟
ديما :ما تبي تجي تقول أغراضها اكتملت.
لمى: انا من اول بدور في سوق ,بنات اشرايكم نرتاح شوي
ديما:نرتاح؟؟؟ ومين يريح يدي من الأكياس
داليا(توجه الكلام لي رغد):رغد مشتريتي شئ كثير ليش ماتشيلي الأكياس
رغد(بنفخه):اوووووووووووووو� � رجعنا للاضطهاد
(رغد تنهي كلمتها ويسمعوها شله شباب جاين عندهم)
واحد منهم :من المسكينة المضطهدة علشان نحررها
داليا :حرر نفسك من اللقافه أول شي
الولد :اقوووووول ياقصيره اسكتي قبل لا ادعسك برجلي وانا ماادري.
الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
لمى :تدري لما تطلع من بيتكم حط لوحة قدام وجهك واكتب هذا وجهي بصراحة وجهك مافيله ملامح مانعرف وجهك من مقفاك.
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ديما:اكسر الشر قبل لا أنادي الهيئة تلعب في ظهرك (× و o)
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
والشباب ماسكين الضحكه
الولد (عصب) :اقوووووووول تري مسختوها تري انتو ماتعرفو وجهي الحقيقي لما اعصب.
رغد :هههههههههههههه وجهك كأنه دعاية مخدرات ههههههههههههههههههههه.
(الشباب ماقدروا يمسكوا الضحكه )
ديما: بصراحة ماادري انه جدك الاكبر كان غوريلا.
البنات والشباب:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
الولد انحرج قدام الناس علشان البنات خذوه مصخره وأصحابه في صف البنات,
قام وجه كلامه لي ديما
الولد :أنتي قليله ادب
داليا (تتدخل):ادب ولا نصوص
الشباب والبنات:ههههههههههههههههه� �ههههههههههه
لمى:تدري لما توقف جنب أختك مااعرف افرق بينكم؟
الشباب والبنات:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
رغد:لأ،اللي يشوفه يقول شعره كأنه أسبوع شجره.
الشباب طاحوا في الأرض من كثر الضحك...
ديمـا:إذا تبغونه يخاف اعطوه صورة مقص...
(والولد وصلت حرارته 57 درجة ، ما قدر يمسك نفسه طلع من المركز التجاري وترك أصحابه)
بس قبل لايطلع )
داليا : ( ترفع صوتها علشان يسمعها): إذ طلعت الشجرة الجزار اللي تحتنا قصه حلو يقولوا.
والشباب فاكينها ضحك
بعد الضحك واحد من شباب راح عند رغد
الولد :بصراحة دمك خفيف ممكن نتعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما(عصبت) :عرفك إبليس في نار جهنم.
(الولد سكت ماقال شئ علشان كان خايف أنهم يأخذونه وناسه)
بعد الوناسه والضحك البنات طلعوا من المركز وقبل لاتركب ديما وداليا السيارة
رغد :داليا
داليا تلتفت): نعم؟؟؟؟
رغد : تعالي اليوم عندي في البيت؟
ديما (تتطلع نظارتها السوداء من عيونها وتناظر في رغد بقهر) :وانا بنت البطة السودا ؟
رغد(ارتكبت) :ديما لأ, بلا عجلة.
ديمـا(تناظر رغد من فوق لتحت وقبل لاتركب السيارة) :خليكي فاكرتها بس.
رغد :________ساكتة
داليا (بخوف):اوكي بروح اركب السيارة يالله باي
(وراحت السيارة في طريقها ورغد واقفه منزله رأسها جات لمى عندها)
لمى(بعتاب) : ممكن تفهميني؟؟؟؟
رغد :والله يا لمى ما كانت نيتي كده كنت بقول لي داليا تعالي عندي البيت ولا تنسي أختك تجريها بس ديما سبقتني في الكلام
لمى(تحاول تهدئ رغد) :اوكي روحي البيت واهدي شوي وبعدين فهميها؟؟
رغد(تركب السيارة) :اوكي أحاول
( وفي البيت رغد )
رغد دخلت البيت الساعة (12) شافت البيت هادئ راحت الصاله جالسه في الكنب ماسكه الرموت وجالسه تقلب عشوائي ماهي عارفه وش بتحط وبالها رايح في ديما ما هي عارفة كيف تكلمها,,,طلعت جوالها من شنطتها عشان تكلم ديما, بس كانت مترددة.
قالت : لا ديما شكلها معصبه اكلمها في العصر
وهيا بتفكر يجي واحد من وراها ويفجعها
رائد:هووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووو
رغد(تنط من مكانها):وااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
رائد: هههههههههههههههه
رغد(معصبه):رائد متى حتكبر
رائد:ههههههههههه بصراحة ودي اقطع حبل أفكارك
رغد(تمسك وسطها ورافعه حاجب): ــــــــــــ ساكتة
رائد (يجلس في الكنب): مين يزعل القمر
رغد(تجلس جنب رائد) : بصراحة وحده غالية عليا
رائد(بمزح ) : غالي ولا رخيص
رغد(تصرخ) :بصراحة انا غلطانة اني أتكلم معاك.
رائد(يهديها) : خلاص خلاص كملي من الغالية ؟
رغد : وحده
رائد:والله عارفه أنها وحده يعني اثنين
رغد:_______ساكتة
رائد (يصلح الموضوع):طيب إذا وحده من صحباتك خلها تولي تقدر تجي عشره بدل وحده
رغد :لا مو صاحبتي, دي وحده من بنات خالاتي.
رائد(بتأمل) : مين بنات خالاتك؟
رغد(تنزل راسها وبصوت واطي) :ديما
رائد(باستغراب) : اها الفرفوشه
رغد :لا دي لمى
رائد :هااااااا عرفتها الفلاوية صح؟
رغد :لا لا لا مو داليا
رائد(نفذ صبره) : مين هي؟؟؟؟
رغد(بطفش) :ديمـا
رائد (يحاول يتذكر) : ديما ديما ديما ؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( بسخرية ) : بنت خالة أمل, وش تبغا تعرف كمان عنها ؟
رائد(بمرح):ممكن توصفي لي جسمها ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:12 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





( زعلت رغد من رائد ودخلت غرفتها ورمت نفسها في السرير )
وأخذت جوالها وقعدت تقول في نفسها : اتصل ، لا لو اتصلت راح اسمع كلمتين منها ! اقول راح أدق واللي يصير يصير !!!
رغد : الووو
ديما : خير
رغد ( بخوف ) : ديما كيفك ؟
ديما ( بسخرية ) : رغد ايش عندك ؟ عندك شئ تقوليه
رغد : ديما أنتي ليش أسلوبك كده معايا؟
ديما : هذا أسلوبي عجبك ولا لأ؟
رغد (تحاول تغير الموضوع) :ديما لاتنسي ,تكوني عندي في العصرية.
ديما(بسخرية) :عشم إبليس في الجنة.
رغد (ماقدرت تستحمل أسلوب ديما) : ديما ترى كل مافي الموضوع إني قلت لداليا تعالي عندي البيت ولا تنسي أختك تجريها بس أنتي سبقتني في الكلام ,واضفلك معلومة صغيره لمى جايه بدون كرت دعوه على قولتك، وحضرتك تستني احد يعزمك ديما نحن بنات خالات وأكثر من اخواااات.
ديما :ـــــــــــــــــ ساكته
رغد:ليش ساكتة
ديما:لا ولا شئ بس أتمنى متنامي في العصر
رغد(بارتياح):اوكي يالله باي
ديما:باي
رغد قفلت وحمدت ربها انه ديما أتفهمت مسكت جوالها وشافت الساعة (1) قالت خليني أروح أصلي الظهر وبعدين اخذ قيلولة.
*****************************
أما ديما رجعت لسريرها بطفش وقررت تتصل بصاحبتها بيان , وبتململ
دقت علي رقمها , وانتظرت الجواب الي ما اخذ ثواني
بيان : هااااااااي ديوم
ديما بتملل : هاي بيان
بيان (عادي ما استغربت أسلوب ديما البارد لأنها تعودت عليه) : هاه ديوم كيف التجهيزات للسفر بكره
ديما : أف لا تذكريني بسفر علي شان ما انجن
بيان : سلامتك من الجنون ليش ايش صار ؟؟
ديما : ايش راح يصير يعني ؟؟ انا عندي هم غير الخادمه حليمة
بيان:تقصدي المربية؟؟؟
ديما:مربيه ايش؟؟؟ حرام عليها كلمه مربيه
بيان (بتحمس مصطنع ): ليش ايش سوت بعد ؟
ديما : تخيلي راح تسافر معانا بكره بحجابها بس كذا, تخيلي لو تشوفي ملابسها ياااااي بيان مررررر مني عارفه من وين مشتريتها لا وكمان سليطة ولسانها طووووووويل ؟؟ ماني عارفه كيف استمتع في تونس معاها, بصراحه ماودي تجي معانا
بيان : ديوم ياعمري لا تكبري الموضوع ليش متكلمي ابوكي وتقولي عن حليمة
ديما : يووه بيان تحسبيني ماسويتها ,, سويتها من 3 ايام بس بابا منو موافق بصراحه احترت ماني عارفه ايش اسوي
بيان : طيب حبيبتي عادي عندي حل انك تنطشيها وصدقني راح تنقهر
ديما (بكل فخر) :أتمني يكون كلامك صح
بيان : ياشيخه مافيه احد راح ياخذ باله , انتي بس نامي ولا تفكري بشي علي شان في الليل تكوني حلوه اوكي
ديما : وانتي تعالي ماقلتي لي ايش سويتي لحفلتنا ؟؟ جاهزه ؟؟
بيان : أكيد جاهزه من بعد الفستان الي اشتريتيه لي وانا جاهزه , تعرفي ماما منجنه عليه , وتسألني عن فستانك الي راح تلبسيه بكره , قلت لها ما ادري لانها مخليتيه مفاجاءه لنا كلنا , قالت اذا هي شاريه لك االفستان الي يجنن اجل فستانها ايش راح يطلع ؟؟
ديما : هههههههههههههههه مفاجاءه
بيان (بدلع مصطنع): يله عاد ديوم قولي لي بس ايش لونه , طيب ايش ماركته , اممم طويل والا قصير
ديما: هههههههه لا تحلمي اني اقول لك
بيان : طيب أف منك
ديما : هههههه اقول بيان كلمتي البنات عرفتي مين راح يعزموا بليز انا ما ابي ناس عاديه بحفلتي ابي ناس كوول
بيان (في نفسها مقهورة من ديما لانها تسمي حفلتهم حفلتها كل هذا علي شانها هي الي دفعت الفلوس خلاص ماتسوى ذلتهم)
ديما : ياااهووووووووووه بيان وينك
بيان : هاه معاك معاك , ايه حبيبتي كلمتهم كلهم والوضع اوووكي
ديما : اوكي حبيبتي انا راح انام تبي شي ؟؟
بيان : سلامتك
ديما : الله يسلمك باي
بيان : باي
قفلت الموبايل كله علي شان ماتبي ازعاج , وقفلت بيان جوالها بس سمعت صوت طق على الباب
بيان : مين ؟
أم بيان : انا حبيبتي
بيان : تعالي ماما
دخلت أم بيان تبتسم لبنتها : هاه حبيبتي مانمتي ؟؟
بيان : لا لسى يا ماما , توني قفلت من ديما
أم بيان : وكيفها ؟؟
بيان (برطمت) : تمام
أم بيان تبتسم لبنتها : وليش تقوليها وانتي ماده بوزك ؟؟
بيان : ماما صراحة ديما مصختها , اف ذلتنا علي الحفله ما صارت
أم بيان : ليش حبيبتي ايش قالت لك؟
بيان : تتكلم عن الحفلة ولا كأنها لنا كلنا , كأنها لها لوحدتها تتحكم بكل شي , بلبسنا وطريقه ماكياجنا ومشيتنا وزيادة على كل هذا ماتسميها إلا حفلتي وحفلتي وكأننا ضيوف عندها
أم بيان : معليش حبيبتي لا تنسي انها هي الي دافعه كل شي , وغير كذا انتي عارفه طبع صاحبتك , ديما تحب تكون القائدة بكل شي وشخصيتها قياديه , وتحب يكون كل شي مرتب ودقيق
بيان : بس يا ماما كلنا نبي ندفع هي الي ما رضت , مو معنى هذا انها تذلنا
أم بيان : ذلتك علي شان قالت لك حفلتي , لا تصيري حساسة , وسمي بالرحمن ونامي شوية علشان تصحي ساعه 7 بعد مغرب ابغا بنتي اليوم تصير احلا من في الحفلة
بيان (رجعت تبرطم تصدقي يا ماما لما قلت لديما انها راح تكون احلا من في الحفلة مافكرت تشكرني تعرفي ايش قالت ؟
أم بيان( تبتسم لبنتها وتفكيره) : ايش قالت ؟
بيان : قالت عارفه
أم بيان : ههههههههههههههه , يحق لها بنت حلوه وماتبيها تصير نجمه الحفلة ؟؟
بيان : يؤ ياماما وانا وين رحت والا المثل الي يقول القرد في عين أمه غزال صار مغشوش
أم بيان : هههههههههههه ,, لا انتي في عيوني أحلى من مليون ديما , وبعدين يكفي تواضعك وطيبتك وهذا الي راح يخليك احلي منها
بيان( ابتسمت لامها وحبت علي راسها) : تسلمي لي يا احلي أم بادنيا
ام بيان : يله حبيبتي ايش رأيك تنامي ؟؟
بيان : انشالله ماما وانتي بعد نامي علي شان اليوم ابيك تصيري أحلى من امها
أم بيان باستغراب : أم مين ؟؟
بيان بملل : يوووه يا ماما أم ديما
أم بيان : هههههه انشالله
بعد ساعه ديما دقت على بيان واعتذرت انها ماتجي الحفلة علشان بتسهر مع بنات خالاتها
بيان رمت جوال في الأرض بالقوة حتي الجوال انكسر من شده الضرب:من جد وقحة وقليله اصل
( في العصر الساعة 5 )
قامت رغد من النوم وشافت الساعة 5 قامت على طوول تصلي العصر علشان تستنا بنات خالاتها
فتحت دولاب ملابسها و لبست بنطلون حق البيت وبلوزه ارجوانيه مخططه ورفعت شعرها علي فوق
وحطت ميك اب خفيف ونزلت الصاله شافت امه وابوها جالسين يشربو القهوه ويتونسو
رغد بمرح:اقول سلام عليكم ولا هااااااااي
ابو رائد:لا قولي مرحبا
رغد (تجلس جنب ابوها):طيب هلا ومرحبا يااغلي اب
احلام:رغد متى جاين بنات خالاتك
رغد(تطالع في ساعه):والله بعد شوي بس خليني ادخل المطبخ اسوي حلا قبل لا يسرقني الوقت
ابو رائد:اوكي ونا بطلع فوق علشان بناااااام
احلام:مانبغا نصحيك
ابو رائد:لا لا
رغد:اوكي عن اذنكم
وتروح رغد المطبخ وتفكر منها عارفه ايش بتسوي في نهايه قررت تسوي حلا بتوفي وعصير كوتيل
****************************
لمى تدخل غرفه داليا مدت يدها للمنبه وصكرته وشدت البطانيه
لمى: تدري ؟؟ اننا اتاخرنا على رغد
داليا(وهيا تقوم من سريرها):طيب خليها تستنا كمان على فكره مين معاكي؟؟؟؟؟؟؟
لمى : هذي حلا بنت جارتنا
داليا : ليش جبتيها معاكي
لمى : حبيت اعرفها عليكم
( حلا بنوته صغيره عمرها سنه مرررره لزوزه و كتكوته )
داليا في نص ساعه تخلص نفسها وتروح غرفه ديما ولمى تستنا في صاله مع حلا
داليا : ديووووووووووووووووم
ديما تفتح عينها بالقوة):نعم
داليا :قومي لمي في صالة تستننا
ديما : قايمة,, وجع صوتك كأنه 60 رجال مع بعض
داليا : هههههههههههههههههههه
دخلت لمى عليهم بالعباية
لمى : سلاااااااااااااااااااام
داليا : هلا لمو
لمى : انتي للحين نايمة
داليا : زي منتي شايفة ؟
ديما (تغطي وجها بالبطانية) : اقول لمى ليش ماتشيلي داليا معاكي وتقلبوا وجهكم ؟
لمى : اقووووول قومي
داليا (تغمز لي لمى): انا اوريكي فيها
راحت داليا جابت حلا وجلستها جنب ديما وشدت البطانية
( قامت حلا تلعب في شعر ديما )
ديما : لالالالالالالالا
داليا : هي هي هي هي
لمى : داليا والله انك خطيرة
ديما : لا خطيرة ولا خريطة اقول اقلبوا وجهكم لا اسوي فيكم شئ ما يعجبكم
لمى ( وهي بتشيل حلا ) : اقول ديما بطلي هبالة وقومي البسي بنروح عند رغد
ديما (تجلس في سرير): ماني رايحة
داليا : بتروحي غصبا عليكي تبغي ولا ماتبغي ولا أجيب حلا تاني
ديما : خلاص خلاص قايمة
قامت ديما راحت الحمام وداليا ولمى يضحكوا عليها
لبست ديما بنطلون جينز وبلوزه ليموني وظفرت شعرها من تحت وأخذت العبايه وطلعت مع وداليا ولمي لبيت رغد ولمن وصلوا لبيت رغد فتحت الخادمه الباب
داليا : هلا إيماس فين رغد
الخادمه : في غرفة
طلعت داليا لرغد في الغرفة وديما ولمى استنوها تحت في الصاله
داليا دقت الباب
رغد : ادخلي إيماس
داليا ( فكت الباب ) : مني إيماس
رغد : هلا داليا حبيبتي متي وصلتوا ؟؟
داليا : دوبنا وصلنا
رغد : فين ديما ولمى
داليا : تحت يستنوكي ؟
رغد : اهااا طيب خلينا ننزل
( نزلت داليا و رغد للبنات تحت )
رغد : هلا لمي هلا ديما ,, مين الحلوه اللي معاكم ؟؟؟؟؟
لمى : هذي حلا ماعرفتيها ؟؟؟؟؟
رغد : اها حلا ما شاء الله كبرت << ( قامت رغد تضم حلا وتبوسها )
( تدخل ام رغد واسمها(احلام) عند البنات )
احلا : هلا والله يامقاطعات ولا تعرفوا خالتكم
لمى :لا لا تعرفي خاله كيف الاختبارات كانت معانا
احلام : اختبارات؟؟؟؟؟اقووووول دحين اجازة من فتح سيره الاختبارات
البنات :هههههههههههههههههههه
لمى (انحرجت)
ديما :معليش خالتي بس كنا مشغولين بأغراض السفر ولا أنتي في عيننا ورأسنا ومن حقك تعاتبينا
واكرر اسفي واعتذاري معليش واتمني مانقصر معاكي مره تانيه
داليا ولمى : حنا كمان اسفين
(يدخل رائد ويقاطعهم )
رائد : Hi girls
داليا : بوجهك تتكلم انجليزي ، هو انت عارف كلمتين تنطقها
احلام : ههههههههه حرام عليكي والله شاطر في الانجليزي
رائد (يقهر داليا) : عا الأقل احسن منك
ويلتفت في ديما ويأشر عليها ويقول :هذي عايشه؟
ديما (مالها خلق مع رائد وسخافته):وليش يعني؟؟
رائد :يعني,مالك حس زي الباقيات الصالحات ههههههههههههه
ديما تطالع بستحقار
رائد (يغمز لرغد) :عسى الأخت طرما؟؟؟؟
ديما مسكت اعصابها عشان في خالتها
لمى(تلفت انتباههم) :اقووول اشرايكم نتمشي في الحديقة,خالتي تجي معنا ؟
داليا :لا ايش حديقه دحين,, ترى عندي شريط مرعب اشرايكم نتفرج ؟
لمى : طيب بس أخلي حلا مع ايماس علشان تنتبه لها
رائد(يوجه كلامه لديما) :وأنتي ماراح تشاركيهم في الكلام
ديمـا مازلت ماسكه اعصابها
رائد ( يأشر على حلا ) : هذا وجه جديد
لمى : هههههههههه هذي عيوني
رائد : خلاص ليش ما تخلي حلا معايا
لمى : طيب << معاك ح أطمن عليها اكثر
داليا(مسكت يد ديما وقالت) : يالله ندخل الصاله
رغد ولمي راحو الصاله علشان يشغلو الفيلم اما ديما واقفه تصلح بلوزتها وقبل لاتتحرك
سمعت احد بيقول أغنيه كاظم ساهر:
قولي احبك
كي تزيد وسامتي
فبغير حبك لا أكون جميلا
قولي احبك كي تصير أصابعي
ذهب و تصبح جبهتي قنديلا
ألان قوليها ولا تترددي بعض الهوى
لا يقبل التأجيلا
سأغير التقويم لو أحببتني
أمحو فصول أو أضيف فصولا
وسينتهي العصر القديم على يدي
وأقيم عاصمة النساء بديلا
ديما تلتفت لمصدر الصوت وتتفاجأ إنه رائد واقف جنب الباب البيت وجالس يطالع في وجهها
ويبتسم...................................
(ديما بينها وبين نفسها):هذا مجنون ولا في شئ بعقله؟؟.
داليا طلعت من الصاله علشان تنادي ديما
داليا( تصرخ وتحط يدها على فمها ) :الحقي ياماما شوفي الرومنسيه و الحلاوة.
(رائد يطالع في ديما و واقف يوزعلها ابتسامات وديما تطالع في وجه رائد)
داليا (بصوت عالي ) :يا ناس ايش هذي الرومنسيه
ديما تتحرج وتدخل الغرفة
رائد:نعم؟؟؟؟؟؟
داليا (تتمصخر) :لا سلامتك ما في بس شكلنا قطعنا رومنسيتكم اسفيييييييين
(رائد مايرد ويطلع من البيت وياخذ حلا معاه )
داليا : ما كنت ادري انه اختي رومنسيه
المهم داليا دخلت الصاله وشافت البنات متحمسين للفلم راحت عند رغد ولمى وحكتهم سالفة ديما ورائد البنات اتفقو يسو مقلب مع ديما ورائد
كان فيلم Resident evil رعب مشوق يشد الأعصاب من بدايته الي نهايته , من كثر ماهم
خاشين جو صرخوا صرخة وحده لما دق موبايل رغد
لمى: عمى بعينك خوفتينا بموبايلك
رغد : أنا كمان خفت ايش فيكي
ضحكت ديما وقالت : حلوه دعوتك يا لمى عمى بعينك اجل وين يجي العمى بخشمها مثلا؟
داليا: هاهاهاها بايخه
طالعت رغد الرقم شافته رقم اخوها رائد , على طول طالعت في لمى وداليا على شان يفهموا إن رائد برا, لمى فهمتها بس داليا ماتدري ايش القوه الي تخلي ديما تطلع تفتح الباب ؟؟؟
التفتت رغد للبنات وقالت : بنات انا مسويه لكم سوربرايز
ديما(منها فاهمه شئ) : مو فاضين لمفاجاءتك احنا , خلينا بس نتابع الفلم
رغد : بنات انا طالبه لكم بيتزا ,,ديوم ايش رأيك تجي معاي نفتح
ديما التفتت عليها : نفتح لمين ؟؟
رغد : نفتح للي جاب البيتزا
ديما: روحي انتي انا مو فاضيه لك جالسه أطالع الفيلم
رغد : ديما بليز انا خاف افتح لحالي أخاف يخطفني , بس انتي قويه يعني عادي راح يخاف منك
جاوبت داليا : قوية!!! ليش تشرب بور هاوس
رغد (ارتفع ضغطها من داليا) : يالله ديما بليز
ديما : اف تعالي يالخوافه
طلعت قبلها وراحت ناحية الباب وقبل تفتح قالت لي رغد : ليش واقفه بعيد
رغد : هاه لا عادي بس أخاف يسوي شي , خليه يبدأ فيك أنتي أول
ديما : هذا كبرك وتخافي صدق بزره
لمى وداليا كانه متفقين مع رغد انها تكلم رائد وتقول له يوقف عند الباب لان معاها أغراض كثيرة ماتقدر تشيلها لوحدها
فتحت ديما الباب بسرعه وهي تقول : How much بكم ؟؟
التقت عينها بعيون رائد وحست إن خدودها احترقت وصار لونها احمر من الفشيله , حاطه ميك اب ولابسه بنطلون ضيق وبلوزه ليموني ,رغد واقفة تشوف اي شي يصير
اما رائد فهو صار يتأمل ديما البنت حلوه ونعومه , كان وده يقول لها ايش كثر شكلها صار حلو بدون العبايه بس لسانه انشل وعجز عن الكلام , وكانت نظراته هي الي تعبر عن ما فيه
اما ديما تداركت الوضع وقالت : سوري أحسبك احد ثاني , الحين راح أنادي لك رغد
قبل تبعد مسكها مع يدها ووقفها , ارتبكت من هالحركه الي سواها , لمسته لها حركت فيها مشاعر انثويه
, سحبت يدها بحياء منه وقبل تتركه قال لها : ماني قادر اصدق انك ديما
طالعته بديما وقالت : لا تصدق
نظراته , حبت إعجابه فيها ,,,البنات كانه يتوقعوا إنها تدخل عليهم مثل الإعصار وتعصب لانهم سوو فيها هالمقلب , ولكنهم تفاجاء لما دخلت وهي مستحيه وخدودها متوردة وقالت بحياء : رغد رائد برا يستناك
خافت رغد انه يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة , فطلعت بسرعه قبل تنفجر عليها , وكانها كل البنات ساكتين ينتظروا تهزئيه محترمه من ديما , واستغربوا لما شافوها ساكتة ورايحه في احلام , رجعت لهم رغد وهي تطالع ديما
رغد : ديما ايش سويتي لرائد
ديما (ببرائه ): ماسويت شي ؟؟
البنات توقعو إنها قتلته لأنها جت هاديه معناها ان الولد أنقتل
رغد : مو راضي يتحرك صابه شلل , ولما اسأله ايش فيك يقول عطيني كف على شان اعرف اذا انا احلم والا لا ؟؟ ديما بليز تعالي اسحبيه معاي
البنات راحت عيونهم على ديما وهم مذهولين ايش راح يكون ردها , ابتسمت وقامت مع رغد , أول ماوصلو الباب كان رائد واقف مكانه , قربت منه ديما وقالت باستهزاء : أختك تقول انك مو راضي تتحرك تبي أجيب لك كرسي متحرك
رائد وعينه عليها : لا ابي صورتك الحين والا مراح أتحرك لا بكرسي متحرك ولا حتى بشاحنه
زاد حرج ديما وحست إنها غبية حطت نفسها في موقف محرج , لو ماطلعت افضل لها , التفتت على البنات لقتهم كلهم متجمعين ينتظروا ردة فعلها , فقررت ترجع لطبعها وطبيعتها الأولى لان الانهثه ابد مولايقه عليها على قولتها : اسمع يا رائد اذا ماتبي تتحرك مشكلتك , بس لو سمحت بعد عن الباب شوي
على شان اقدر أسكره وإلا راح يجيك كف عمرك ماشفته
سمعت داليا تصفق وتقول : ايه عطيه كف على خده




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:13 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




لمى : عمى داليا لا تزيدي النار
رغد : اي نار شوفي الولد خاق مع البنت والبنت مستحيه ومسويه مو مهتمه
ابتسم رائد وقال : ديوم جد انتي مهتمه ؟؟ يهمك رأيي فيك
قالت ديما باستهزاء : والله شوف اذا رأيك يهم املم المتحدة وممكن يغير من الانظمه الراسماليه ويوقف انتشار الفيروسات ويعالج مشاكل الفقر المدفع ويحارب أنفلونزا الطيور في هالحاله بس راح يهمني رأيك
قالت لمى: ديما ايش هالخرابيط الي قاعدة تقوليها ؟
أشرت لها ديما بيدها على شان تسكت ، التفتت على رائد وقالت:هاه ايش ردك؟؟
رائد سوى نفسه جالس يفكر وقال : والله اذا علي املم المتحدة سهله اعرف واحد أمريكي يشتغل في مطعم
, بس أنفلونزا الطيور والله مره صعبه رفع عينة
لديما وقال : طيب ديما ليش ماتخليها جنون البقر ترى أسهل شوي؟؟
لما سمعوه البنات ماتو ضحك , قفلت أخلاق ديما وقالت : هاهاها مره بايخ , ترى يضحكون مو علي خفه دمك علي بلاهتك
رائد : مايهمني اذا يضحكون على خفه دمي أو على بلاهتي أو على غبائي أو على جنوني فيك , أهم شي
انك انتي تضحكي على مجنون واقف قدامك وكل تفكيره ديما البنوته الحلوة
التفتت ديما على رغد وقالت :رغد تمسكي أخوك أو تخليني انا أربيه؟؟
رائد: لا انا أبيك أنتي الي تربيني ؟
مشت رغد بسرعة لآخوها ومسكته مع يده وحاولت تسحبه معاها : يالله رائد ترى مصختها عاد , امش لا تعصب ديما
لمى : تعال تعال يا ولد وين عيوني ترى انا من اول على اعصابي مني قادره اشوف
رائد ( باستغراب ) : وايش اللي في راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى : يا ملك الاذكياء اقصد حلا
رائد : اها وردوا املانات الى اهلها على فكره دمها مرررره خفيف الكتكوته هذي
رغد كانت تسحبه بقوه , طالعته وهو تقريبا وصل لسيارته
ديما: انا أول مره أشوف ضب يبتسم ؟؟ المفروض يحطوك في عجائب الدنيا السبع
ضحك رائد من قلبه على كلامها وأرسل لها بوسه بالهواء , خافت ديما مره منه ومن بوسته وسكرت الباب
بوجهه بقوه ,
*********************************
بعد ساعه 10 راحوا كل وحده على بيتها
الساعة (5) الفجر ديما طلعت من غرفتها وراحت لغرفة داليا فكت الباب شافت داليا تسمع أغاني بصوت عالي ديما قفلت الباب بهدوء علشان ماتحس فيها نزلت الصالة ودخلت المطبخ أخذت كأسة مويه وافتكرت محفظة رغد نسيتها عندها وحطت الكأسه على الطاوله وطلعت الصالة عشان تدق على رغد ,,ودقت على رغد وهي في انتظار الرد ,
سمعت صوت رجولي يقول : هاي بوي
ديما انصدمت واستغربت يمكن تكون غلطانه قفلت الخط بسرعه وطالعت الرقم لا هو رقم رغد , ثواني وجاها اتصال طالعت الرقم لقته رقم رغد ردت عليها : الو
تكلم نفس الصوت الي رد عليها وقال : ليش تقفل الخط بوجهي ؟
استغربت مره : مين انت؟؟
تكلم وقال : انت الي مين ؟؟ هذا موبايل أختي مين انت ؟؟؟
هنا آذان ديما صفرت من القهر وعرفت انه رائد: ممكن اكلم رغد
باستهزاء واضح قال : رغد؟؟ ماعندنا وحده بها لاسم , بعدين تعالي انت ايش عرفك برقم أختي
ديما: عن السخافه وثقاله الدم عطني أختك وإلا والله لا وريك شي عمرك ماشفته
وصلتها صوت ضحكات رائد , كان يضحك بأعلى مايقدر من صوت, كان يضحك من قلبه وبنغزه خبيثه ,,,,فهمت رائد معنى كلامه : راح توريني شي عمري ماشفته هههههه أكيد ما اشك لانك انتي كلك على ,,,بعضك مخلوق غريب
قفلت بوجهه وماتت قهر , حقير وتافه , شلون يتجرأ يوصفها بأنها مخلوق غريب , بس شلون وصل لموبايل رغد ؟؟ معقولة هي الي قالت له يرد عليها ؟؟ قررت تحل اللغز وتتصل للمرة الاخيره علي رغد وتفهم منها ايش يبي االحيوان منها,,,اتصلت على طول علي رغد وانتظرت لما يرد عليها رائد وأول ماسمعت احد رفع الخط قالت بعصبيه :
ممكن تعطيني اكلم رغد ياتافه
رغد: بسم الله ايش فيك ؟؟ انا رغد
ديما : لا والله على بالك ماتدري ايش فيه؟؟ يعني مو انتي الي عطيتي رائد يرد علي
رغد ببرائه : رائد؟؟؟
ديما : يعني ما تدري ان اخوك هو الي رد علي
رغد باستغراب مبين على صوتها : اخوي ؟؟
من بين اسنانها قالت ديما : ايه اخوك
رغد : متى رد ؟؟ وكيف ؟؟ وايش قال؟؟
ديما : روحي اسأليه عموما انا متصله اقول لك بس ان محفظتك معاي وباي
قفلت الخط في وجها وقفلت موبايلها مره وحده ,رغد كانت مذهوله من هالتصرف , معقوله قفلت ديما الخط بوجهها والاهم من هذا معقوله تجرأ رائد ورد على موبايلها , فتحت المكالمات المستلمه لقت رقم ديما موجود والوقت كان قبل 5 دقائق معناها ان كلام ديما صدق , كان موبايلها بالصاله دخلت المطبخ تدور علي رائد ماله اي اثر , دخلت كل الغرف الي بالدور الاول وماكان موجود؟؟؟ طلعت غرفته لمحت فيها نور ,
طقت الباب وسمعت صوته : مين
رغد بعصبيه : انا رغد
رائد: ادخلي
فتحت الباب ولقت رائد منسدح على السرير ويقرا مجله : ممكن اعرف ايش الي سويت من شوي
رائد بدون ما يرفع عينه : ايش سويت ؟؟
دخلت رغد الغرفه : مين سمح لك ترد على موبايلي هذا اولا
قاطعها رائد ببرود : وثانيا ؟؟
رغد: مين سمح لك تكلم ديما بهالاسلوب ؟؟
رائد: خلصتي ؟؟
رغد: انتظر شرح منك
االمره رفع رائد عيونه لاخته وسكر المجله الي معاه وحطها على بطنه : اولا موبايل اختي مثل موبايلي وعادي اني ارد عليه والا انتي عندك شي ماتبيني اعرفه ؟؟؟
ارتبكت رغد : هاه لا اكيد ماعندي شي بس الموبايل خصوصيه وانا ماحب احد يتدخل في خصوصياتي
رائد : لاحظي اني مافتحت الرسايل او فتشت بالارقام كل الي سويته اني رديت علي اتصال جاك وهذا مايمس خصوصيتك بشي
رغد حطت يديها على خصرها : لا والله يعني انا لو ارد علي اصحابك عادي ؟؟
رائد : ديما بنت خالتي , وعموما هذي غلطه مني وانا اعتذر عليها ( ابتسم لها وجلس واخذ مخده وحطها وراء ظهره ) اما بالنسبه لاسلوبي مع بنت خالتي اقصد مع صاحبك ديما عادي انا ماسويت شي غلط , كل الي سويته اني خدمتها
تأملته رغد بحيره : خدمتها ؟؟؟
رائد : ايه البنت تايهه مو عارفه هي ولد والا بنت وانا دليتها وهذي بحد ذاتها خدمه لاتنكري
طالعته رغد بحقد وقهر ورفعت اصبعها له بتهديد : اسمعني يا رائد ابعد عن طريق ديما احسلك لك ,ترى باسلوبك هذا راح تخليها تكرهني وانا ما ابي علاقتي فيها تتاثر بسبب لعبك وخرابيطك الفاضيه
هز راسه بنفي : لالا يا رغد انا اذا شفت الغلط لاااااازم اصلحه , وبنت خالتي في غلط كبير
رغد : وانت ايش دخلك اذا هي في غلط او لأ, ياخي دع الخلق للخالق
رائد : بصراحه انا مقهور حرام وحده بحلاوتها ونعومتها تسوي هالحركات وتعمل حالها عصبيه
طالعته رغد بشك : وحده بحلاوتها ؟؟؟ هذا كلام جديد
ضحك رائد : رغد اذا تبي الزبده من هالكلام البنت هذي انا احب ارفع ضغطها ليش ما ادري بس احس بمتعه مو طبيعيه لما ارفع ضغطها , وبعدين تعالي انتي ليش حارقه دمك قولي لها انك انتي مالك دخل واذاهي رجال ههههه خليها تواجهني رجال مع رجال يتصافو انتي ايش دخلك ؟؟
رغد: رائد تراك راح تهدم صداقتي معاها ,رائد اترك البنت بحالها
رائد: راح اتركها بس بعد ماتتعدل وتصير مثل البنات
تأففت رغد من عناده وتوجهت للباب تبي تطلع بس قبل تطلع تذكرت شي مهم والتفتت له : رائد اصحى يوم ترد على موبايلي ترى ماحب الحركه هذا ولا اطيقها فاهم
رائد: اذا الي متصله ديما راح ارد
رغد : اف (طلعت وضربت بالباب بقوه , دخلت غرفه الطعام وراحت تفطر ولحقها رائد
ويدخل غرفه الطعام ويشوف رغد بتفطر حط شاي وجلس قدام رغد
رائد:اش الفطور هذا من الساعة(5 )؟؟
رغد (بدون مطالع في وجه): تباني افطر الساعة( 6 ) وخالتي والبنات في السيارة يستنوني؟؟ رائد بصراحة اشرايك في البنات ؟؟
رائد(بهبالة):صحباتك مدري روان مادقت عليكي, وبيان قاطعه, أما فاطمة تـ..............
رغد(تقاطع كلامه):اقصد بنات خالاتي
رائد(يحط كأسه الشاي في طاوله):بصررررررررراحه على حسب خبرتي في البنات وذوقي لـ..
رغد(تقاطع رائد): بسرعة ماعندي وقت؟
رائد (بإختصار) : محترمات
رغد:بس؟
رائد(يغير الموضوع بكذبه ):علي فكره ديما دقت عليكي بس قلت لها انك بتفطري
رغد:وانا خلصت الفطور ؟؟
رائد(بمكر يطلع جوال ويحطوه قدام رغد ويقوم من مكانه ويتجه للباب وقبل ما يطلع) :اوكي آسف اني صرفتها كلميها من جوالي عشان اعرف انك قبلتي اعتذاري
رغد تنهي فطورها وتأخذ جواله وتروح عند رائد وتحط الجوال في يده:عارفه حركاتك يا رائد لسه مني هبله حتي أعطيك رقم ديما.
رائد(باستغراب ويبعد عن رغد ويفتح باب الشارع):رقم ديما هههههههههههههههه انا وين وأفكارك وين من جد بنات معقدات ههههههههههه
رغد(تحط يدها في خصرها وتشوف رائد وهوا طالع من البيت وتقول في نفسها ):اقطع يدي إذا رائد ما يبغا رقم ديما ؟؟
*******************************
الساعة (5) ونص ولمى تقرا مجله ودخل ابوها البيت وقلها أبو ساره أسفل,, لمى راحت غرفة امها وصحتها : ماما بروح
امها(تفتح عينها بسرعه):رايحه خلاص ؟ ااه الله معك يا حبيبتي.
لمى(تسلم على أمها) :باي يا عسل , وهي بتطلع شافت ابوها قدامها
لمى :بابا مع سلامه
الأب:مع سلامه,انتبهي على نفسك.
لمى لبست العبايه واخذت وشالت شنطتها
( قبل ما لمى تركب السيار حبت تودع حلا )
لمى تدق الباب << دق دق دق
تسمع صوت من وراء الباب : مييييين
لمى : انا
( انفتح الباب ) : اهلا لمى
لمى : مرحبا ابله غاده حبيت اسلم عليك انت و حلا قبل ما اسافر
غاده : يلا تروحي و ترجعي بالسلامه ان شاء الله
لمى : وين حلا
( حلا تطلع من وراء امها ) قامت لمى رمت نفسها عليها وتضمها وتسلم عليها : حتوحشيني مره يا حلا
ركبت السياره وقالت : هاي ؟؟
الكل : اهلا <<
لمى : انتو عارفين كيف لحظات الوداع
داليا :بصراحة مرررررره متحمسة. ماني مصدقه اني بكون في تونس
المربيه حليمه(تدخل):هذه إذا وصلنا بسلامه
داليا ( تلف وجهها): ليش ملقوفة انتي؟
لمى :انشا لله تموتي وأنتي في الطياره
المربيه حليمه:وقتها تنفجر الطيارة وتموتي معايا ههههههههههه
ساره(تتضايق من كلام حليمه) : بنات لاتردو
ديما:ما نرد !! انتي ماسمعت ايش جالسه تقوووووول الحقيرة
ساره: حليمه مانبي مشاكل الله
حليمه:عشان خاطر الطيبه بس,,واحمدو ربكم بعد
لمى (تلف وجها لي حليمه وتأشر عليها باصباعها):تحمدي ربك انك بتسافري معانا ,,ولا انتي عارفه وين مستواكي ؟؟
حليمه : حتي انتي تحمدي ربك علشان ابوكي وافق انك بتسافري معانا وبصراحة انتي مره لصقه معانا وين بنروح.
لمى (عصبت من كلام حليمه رفعت يدها بتديها كف بس ديما مسكت يد لمى)
ديما(تكلم لمى وداليا بهمس) :اهدي دحين ولما نوصل تونس راح أوريها شغلها
داليا:كيف توريها شغلها تعرفي راح تشتكي لبابا وماما
ديما:لا سمعت بابا وماما يتكلموا ويقول لماما انه سفير ماليزيا يبغاه ضروري وتعرفي مستحيل بابا يبطل سفرة تونس فقال لماما أنتي خليكي مع البنات وانا أروح ماليزيا بس ماما عارضت كلام بابا وقالت لا أروح معاك في حليمة تهتم بيهم هيا بس أسبوعين ونرجع تونس
لمى:الحقيرة تهتم بينا؟ شايفتنا بزورة
حليمة: ترى ماتدخلو الجنة إذا بتتكلمو من وراي؟؟
( البنات طنشوها ماردو عليها )
لمى :طب ليش ماتطردوها ؟؟
ديما :المشكلة انه حليمة قدام ماما وبابا تسوي نفسها طيبه وحنونة والبرائه في وجهها الناشف اما من وراهم زي ماشفتي؟؟
لمى شافت خالتها أمل مشغولة بتتكلم مع زوجها موضوع ماليزيا والسفر
وقفت سياره امام بيت رغد وقال ابو ساره:دقوا على رغد عشان تنزل
من بعيد جات سياره وقفت جنبهم وطلع ابو رائد
أبو ساره (يشوف صاحب الجيب وبنزل عنده): هلا والله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:13 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





*****************************
رغد وهي تكمل طريقها : بنزل تحت !!
ابتسم رائد وقرب من أخته : هم راح يمروك والا انتي الي راح تروحي لهم ؟
رغد : لا هم الي راح يمروني
ابتسم رائد بخبث : اي وحده من بنات خالاتك راح تمرك ؟
رغد وهي تنزل الدرج ورائد وراها : ليش تسال ؟
رائد: مجرد سؤال
رغد : مادخلك
وصلت للصاله ورفعت موبايلها ودقت ساره
ساره : هلا رغد
رغد: هاه وصلتوا ولا لسه ؟
ساره: ايوه نحنا تحت
رغد : اوكي باي
( التفتت لقت رائد مطير عيونه فيها خير فيه شي ) ؟
رائد: خليك هنا انا راح أشوف إذا جو راح أناديك
حطت رغد يديها على خصرها : وليش انشالله ؟
رائد : لان صاحبي راح يجيني الحين وما أبيه يشوفك واقفة عند الباب
استسلمت رغد وجلست علي الكنب الي بالصالة : اف طيب
طلع رائد عند الباب وشاف ابوه بيتونس مع ابو ساره
طالع في داخل السياره وشاف خالته امل " حس بخيبة لان اللي يبيها مو معاهم , قبل يدخل
البيت حس بحركة وراء خالته أمل يعني الكرسي الي وراء السواق التفتت ولقى الشي الي يدور عليه تشقق
من الوناسه لما عرف انها ديما وشاف معاها لمى وساره وداليا , راح بسرعه عند شباكها وابتسم بخبث
وطق علي شباكها : افتحي
ديما قفلت اخلاقها من أول ما شاقته وحست أن اليوم راح يتنكد , أشرت له بيدها علامة النفي
أمل مستغربه : ديما ايش فيك ولد خالتك يقولك افتحي الشباك
ديما : ادري و مراح افتح لها الحقير , ساره اخلصي دقي عليها خلي رغد تطلع ماني فاضيه لمصاخة اخوها
استغربت أمل و ساره منها ومن عصبيتها الي طلعت فجاءه من بعدها هزت ساره كتفها بلا مبالاة ودقت
على رغد : الو رغد اطلعي بسرعه احنا برا نستناك
رغد : اوكي
قامت رغد من مكانها وأخذت شنطتها وطلعت , لقت أخوها واقف عند شباك السيارة : رائد ايش فيك واقف هنا
التفت رائد على رغد وابتسم : انتظرك تطلعي
رغد : لا والله مو انت قلت لا تطلعي لان صاحبي راح يجي
رائد: لالا خلاص دق الولد وقال انه مراح يجي
رغد : تستهبل حظرتك , يالله بس بعد عن الباب ابي اركب
بعد عنها على شان يعطيها المجال إنها تركب , حاولت تفتح الباب لقته مقفل , طقت الشباك على ديما على شان تفتح لها , وديما معطيتها أشكل
امل: ديما ايش صاير لك اليوم , افتحي خلي البنت تركب
ديما بعصبيه : ما ابي , افتحي لها انتي
أمل مستغربه مره من بنتها وتغير حالها في اقل من دقيقه , ضغطت أمل على زر التحكم بقفل الباب
من عندها وفتحت رغد , قبل لا تركب رغد مسك رائد الباب قبلها ودخل رأسه في السيارة ووجه كلامه لي ساره ولمى وداليا : اقول بنات صدق انكم ماتستحوا طالعين مع شباب
ديما اخلاقها في هاللحظه راحت فيها , اما لمى وساره وداليا طالعوا بعض مستغربين : شباب ؟ وينهم ؟
رائد كمل كلامه وهو يطالع في ديما : الولد الصغنون ما ملا عينكم ( اشر على ديما ) أسف انا أختي ما اخليها تركب مع ولد ما اظمن انه مايسوي لأختي شي , بعدين أهم ماعلي سمعت أختي بكره الناس يتكلموا عنها ويقولون رغد تطلع مع عيال ( طبعا رائد قال الكلام على شان يقهر ديما ويحب يشوفها تعصب وتصرخ وتجنن)
ديما خلاص انفجرت : انقلع ياغبي من وجهي , ولو انا ولد مثل ماتقول فأنت بنت
رائد انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه , ليش شايفتني لابس بنطلوب ضيق والا حاط ميك اب , انا الحمد لله الي يشوفني ما يشك انا رجال والا بنت , بس المشكلة في الي ما ينعرف هي ولد والا بنت
رغد وأمل كانت الصدمة شاله لسانهم , اما ساره ولمى وداليا كانها مستغربين سكوت رغد على اخوها والي مستغربين أكثر أسلوب رائد مع ديما صح انها عصبيه بس ماتوصل انه يهينها قدامهم ديما خلاص ماتبي تسمع صوته أكثر من كذا , نزلت راسها لمكان رجلها وشالت جزمتها , بس رائد فهمها قبل وانحاش ولما وصل تقريبا باب البيت جته الجزمه ولكن تصويب ديما كان غلط وماجت فيه , نزل رائد ياخذ الجزمه ويتأملها وبعدين انفجر من الضحك : هههههههههههههه , مقاس رجلك 37 ههههههههههههههههه , اول مره أشوف رجال مقاس رجلك 37 ههههههههههه هههههه انجنت ديما من اسلوبه ونزلت من السياره ناويه تضربه والي يصير يصير , نزلت تعرج لان رجل فيها جزمه ورجل لا , قبل لا توصل لرائد كان هو داخل البيت وسكر الباب بوجهها وصرخ : الجزمه راح احتفظ فيها عندي ياسندريلا ههههههههههههههههههه التفتت ديما علي رغد والنار شابه فيها : يعني عاجبك الي يسويه اخوك
رغد كأنها الحين صحت من غيبوبه : ماني قادرة استوعب إن هذا رائد اخوي
ديما: لا استوعبي , صدق حقير
رغد : خليني ادخل اعرف ليش سوا كذا
صرخت ديما عليها : لا تدخلي , انا جالسه عند باب بيتكم ما راح اتحرك تبي تمشي تعالي الحين والا بسلامتك ) وراحت للسيارة
لحقتها رغد وهي تقول : طيب جزمتك ثواني اجيبها
لفت عليها ديما وعيونها قلبت أحمر من التعصيب وهي من عادتها اذا عصبت يطلع لها عرق في جبينها مدري هو وريد والا شريان
ديما : جزمتي بعد ما مسكها هالضب ما ابيها فاهمه
رغد دخلت البيت واخذت الجزمه من رائد ورائد لحق رغد مره تانيه ووصل السياره وراح عند خاله أمل
رائد:سلام يا خاله
أمل:هلا والله ليش متسيب البنت بحالها
رائد(بخوف): مين محرم العائلة؟؟
البنات:هههههههههههههههههه� �
ديما خلاص اتوقعت راح يجيها القلب بسبب رائد الماسخ
رائد:خاله أمل مااوصيكي انتبهي علي أختي الصغيرة
امل:افا توصيني علي أختك وتعرف انها بنتي هيا ولمى
رائد ( بهبالة يحك شعرو ): لمى ؟؟متي قلت طاري لمى؟
لمى (تطالع في رائد ):ممكن تسوي خدمه إنسانيه وتنادي أبو ساره؟؟
رائد :ابشري يا سمو امليره لمى سأحاول أن ألبي طلبك بإحترام وا..
داليا (تقاطع رائد):رائد كم عمرك
رائد:ليش تتزوجيني
داليا(انخجلت): من عدالتك؟
رائد (ينفجع ويركب جنب خالته ويقولها عندك مراية)
امل:هههههههههه عندك مراية السيارة,.
رائد(يشوف نفسه في سيارة ويمسك وجه ويقول ببرائه) خاله انا وحش؟؟
امل(وتبوس خده): انت احلي من القمر
رائد :اها ممكن بوسه لو سمحتي؟؟
رغد :أتأخرنا ياجماعه؟؟؟
رائد (قبل لاينزل من سياره):مادري ياخاله انه عندك ولد ؟؟؟
ديما (فهمت قصد رائد سوت نفسها ماسمعت )
امل(باستغراب وعبط ):ولد تقصد مين؟؟؟
رغد(تطالع في رائد بحقد وتقولو اسكت)
امل:تطالع في بناتها تشوف ديما مشغوله بجواله وأما داليا جالسه توزعلها ابتسامات و ساره مستغربه
لمى :رائد لا تطفش البنت
رئد:ليش ممل انا؟؟
بعد ماانتهى ابو ساره من كلامه مع ابو رائد ركب السياره
ابو ساره : هلارائد
رائد :اهلين عمي
ابو ساره : يالله انتبه علي نفسك مع سلامه
رائد(يبعد من سياره ):مع سلامه
ركبت السياره, وظلوا ساكتين كلهم مايدرو ايش يقولو بعد هالموقف الين ماوصلو المطار
ديما :اوووف يعني ماتنزلو من سياره
لمى (تسوي نفسها ماتسمع ديما):اقول ساره فكي الباب وصلنا المطار
البنات ينزلو وكل وحده تأخذ أغراضها وماشين وراى أبو ساره وحليمة تكلم أمل على انها سافرت تونس من زمان المهم بعد التفتيش واخذ الشنط والتذاكر
خلاص ركبوا الطائرة ,,اما البنات اتفرقو رغد وداليا في مقعد املامي وديما ولمى اللي وراهم وبعدهم
ساره وحليمة وبعدين أمل وزوجها.
( اول ما اقلعت الطيارة )

داليا : اقول تدروا اني اخاف من المرتفعات ؟؟
لمى ( تطالع في داليا وتضحك ) : على فكره في اكياس استعمليها اذا حسيتي بغثيان
رغد : يلله عاد بطلي دلع قفلي عيونك بس !!
( طبعا بعد ما اقلعت الطيارة و وصلوا بأمان وسلام تونس )
أبو ساره ( وهو نازل من الطيارة ) : يا لله بنات انزلوا ؟؟
_______________________________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني
نزلوا البنات من الطيارة وهم في المطار
امل:كل وحدة تأخذ شنطتها بسرعة !!! علشان نشوف فندق تمام
حليمه : انا مني مكلفه اشيل شنطه احد
رغد تكلم ديما:دي حليمه كانه احد كلمها وقال لها شيلي الشنط
ديما توجه كلامها لي امها: اتمني نأخذ فندق يليق بمستوانا
حليمه:أي مستوي بالله عليكي (لافرق بين عربي ولا عجمي إلا بتقوى ) صح كلامي يا خالة
امل:ايوه اتمني سمعتي كلامها ياديما
ديما تبرطم وبصوت راخي:هين ياحليمه
( اخذوا البنات شنطهم وخرجوا من المطار واتجهوا الى فندق انتركونتيننتال
( اول ما دخلوا الفندق اخذوا شقة ملكيه فخمه كأنهم في قصر مو شقة عا العموم دخلوا الشقة و كل اثنين في غرفة ديما ولمى ، ورغد وداليا ، وساره تفضل في غرفة لحالها و الغرفة الرئيسية للأم والأب ,,طبعا وغرفة خاصة لي حليمة كانت الشقه تكون من خمسه غرف نوم وكل غرفه لها حمام خاص ,,ومطبخ عربي فخم وكمان ثلاثه مجالس فخمه ومجلسين حقه الجلوس وبلكونه )
( دخلت رغد الغرفة هيا وداليا )
داليا : اقول رغد ايش فيكي ؟؟ مبرطمة
رغد : كل ما افتكر حركات رائد السخيفة انقهر منه
داليا : ياشيخة ما عليكي منه الحين عارفه انه رائد حبوب ويحب يضحك كثييييير ويحب يجنن ديما
رغد:بس ديما حتاخذ على المسئله جد وتزعل مني
داليا : طنش تعش تنتعش تنفرش
رغد ( بضحك ) : ايوة والله صح كلامك خليني انام شوي
داليا : ههههههههه ايوه هاذي هيا رغود اللى اعرفها
( وفي غرفة ديما ولمى )
ديما : والله رائد الحقير هذا تراني مقهورة منه ؟
لمى : لاتنكدي علي خاطرك ماتعرفي رائد وحركاتو على فكره انا حاسه انه يحبك علشان كده دايما يطفشك
ديما ( بعصبية ) : مين,, رائد يحبني بالله لمى غيري الموضوع لاتجيبي اسمه
لمى : ديوم لا تنسي انه ولد خالتك في النهاية يقربلك
ديما : وايش يعني يقربلي ولا لأ كله واحد ما اتغير عندي شئ
لمى ( بتعب ) : ديما لو أتكلمت معاكي من اليوم لبكرة ماراح تسمعيني
ديما ( بسخرية ) : تعرفي هذا طبعي ما أحب اسمع لأحد
لمي طلعت برا الغرفه وديما فكت شنطتها بترتب ملابسها وجالسه تحطها في دولاب لما انتهت انسدحت في سرير وجالسه تفكر بكلام لمى يوم تقولها انه رائد يحبك ويوم جننها في سيارة وفي بيت رغد ويوم قلها الاغنيه وحتي لمن دقت علي رغد رد عليها رائد
( وقت العشاء )
الكل مجتمع إلا ديما كانت في غرفتها بتفكر في رائد
أمل: وين ديما
ساره:مادري ماشفتها نازله أمكن تكون نايمه
أمل:اطلع أشوفها ليش مانزلت
ساره لا ماما خليك راح اطلع لها انا
ابو ساره: ساره اطلعي ناديها علشان في مواضيع نناقشها في وقت العشاء
طلعت ساره غرفتها علشان تناديها ودقت الباب
ديما: مين ؟؟
ساره:انا ساره ممكن ادخل
راحت ديما عندالباب وفتحت لاختها: ليش الحلوه ماتنزل تتعشــا
ديما بدون نفس :مالي خلق
ساره:ديما حبيبتي اشفكي في شئ مضايقك في احد زعلك
طالعتها ديما:مافي شئ
ساره:شلون مافيكي شئ وانتي حزينه
ديما: بس حسيت اني مضايقه
ساره:تعالي ياعمري واحكي لي با يش تحسي
ديما:_____ساكته
ساره:لاتقولي تفكري بي رائد
ديما تغير الموضوع ماودها تقولها انها مضايقه من تصرفات رائد وانه احرجها قدام بنات خالتها وامها
ديما بحزن :لا لا
ساره بحنان :ديوم عارفه انك زعلانه من حركات رائد بس لاتنكدي علي نفسك اصلا رائد ماراح يسوها مره تانيه صدقيني راح اكلمه
طالعتها ديما وقالت : معقوله تسوي لي كذا يا ساره
ابتسمت ساره وقالت : ديما أنتي أختي وصدقيني الي يزعلك يزعلني والي يفرحك يفرحني
ابتسمت ديما وضمت اختها وقالت : ساره نفسي اسوي لك شي يسعدك بس مو عارفه شلون
ساره ابتسمت:إلي يسعدني انك تنزلي معاي نتعشي لانك لو ماتعشيتي انا ما راح اتعشى
دخلت عليهم داليا وهي معصبه وقالت : ساعه علي شان تنزلوا , اف خليتو بابا يجبرني اقطع عشاي علي شان اناديكم
ساره: يله احنا نازلين
ديما : ساره انا اسفه ما ودي انزل
بعد اصرار من داليا و ساره نزلت ديما تحت واول مادخلوا طاحت عينها علي ابوها كان يطالعها بتفحص ,
جلست جنب رغد همس باذنها : ديما اشفكي؟؟؟
طالعتها ديما بذهول وقالت:وش عرفك
رغد:باين من عيونك
ابو ساره: ودي اكلمكم في موضوع ولو انه منه مناسب دحين
ساره:انشالله يكون خير
ابو ساره :بصراحه جاني ظرف اني اسافر خارج تونس يعني اروح ماليزيا علشان في أمور مهمة ابغا اخلصها مع سفير وامكم تبغا ترافقني ماتبغاني اسافر وحدي
ساره:ومتي حتسافرو ؟؟؟
ابو ساره :انشالله بكره في الفجر
لمي بهتمام: طيب اجلسوا ثلاثه ايام بعدين سافروا ليش العجله
داليا : عجله ولا دباب هههههههههههه
ابو ساره: مو وقت خفة دمك الحين
أمل :بنات ليش ساكتين اش قراركم
حليمه:من متى البنات يتشاورون؟؟
ديما : لا في زمنك البنات ماكانه يتشاورو بس الحين الدنيا تغيرت وصار للبنات رأي , بس انتي معذوره لي انك دقه قديمه
أمل بعصبيه :ديما لو ماحترمتي حليمه قدامي ايش حتسوي من وراي؟؟؟
حليمه تسوي نفسها طيبه: لاتقسي علي ديما حاطلع من غرفه الطعام واكمل اكلي في المطبخ
أمل:لا انتي حتجلسي وديما تخرج برا الغرفه ,,, ديما اطلعي علي غرفتك
ديما بعصب وترمي الشوكه علي الطبق:ماخلصت اكلي
أمل بصراخ:ماحب اعيد كلامي مرتين
ديما تلتفت لي ابوها: عاجبك إلي يسير يابابا
الاب طفش من مشاكل بناته وأمهم بسبب حليمه فأخذ جريده وجالس يقراء
رمت شوكه في الارض واصدرت صوت مزعج الكل انتبه قامت ورمت الكرسي في الارض وفكت الباب بالقوه وصكرته بالقوة وقتها الغرفه حست برتجاج
داليا تدخل:ماما ليش تعأملي بنتك كده وتعأملي الغريبه بهتمام
أمل:دحين حليمه إلي تشيلكم في عينكم وتخاف عليكم هذا هو جزاءها
داليا بغضب:وانا ضربتها علي يدها وقلتلها تهتم بينا
أمل:داليا تبغيني كمان....
داليا تقاطع امها وتقوم من العشاء :خلاص بطلع بكرامتي تصبحوا علي خير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:15 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




حليمة: بصراحة ماودي اسبب مشاكل مع بعضكم بس البنات والله يشهد عليهم محترمات وحبوبات ودايمن يتكلمون معاي بصراحة ماكنت حاسه بوحده معاكم بس يوم تجي رغد ولمي مدري اشفيهم يقلبوا 65درجه ,,,,رغد انصدمت من كلام حليمه منها عارفه اش تقول فنزلت عينها بالصحن , وتلعب بالسكين وتقطع قطعه دجاجه قطع صغيره لما صارت قد حبات الرز , واضح انها ما كلت شي من البدايه أما لمى ماقدرت تتحمل الضغط النفسي فقامت بدون ماتتكلم وطلعت غرفتها وبدت تبكي بحسره وقهر , ليش حليمه بالذات ليش تعأملهم بأسلوب زفت ؟؟؟
في الصباح
قامت حليمة نشيطه ودخلت غرف البنات تصحيهم بدون ماتدق الباب وراحت للخدم تبلغهم أنها تبغا فطور وأمرت وحده منهم أنها تصحي أم ساره
قامت أمل وهي مقهورة لأنها خربت نومها بس ايش تسوي مع أنها طيبه وحركاتها عفويه
رغد كانت صاحيه لها فتره ولما سمعت حليمة في غرفه الاكل تنتظر الفطور دخلت عليها وقالت : يالله صباح خير الناس اول مايصحوا يسوو رياضه وانت تبي تبلعي
حليمة : قولي مشالله يامخرفه
ضحكت رغد باستهزاء : مخرفه هههههههه , علي الاقل مخرفه واتمتع بشبابي مو زيك مننا عرفين كم يوصل عمرك في شهاده ميلادك
حليمه بزعل: اف منك ياسرونه من جد قليله ادب
رغد: ليش انتي عدائيه كذا , خليك طيبه علي شان اذا موتي نذكرك بالخير
قامت حليمه معصبه في دخله أبو ساره وقال : لا عاد تراك مصختيها
أبو ساره أتعود من مشاكل بنات مع حليمة: ايش صار
حليمة :رغد تبيني أموت
أبو ساره وعيونه شر : رغد ايش هالكلام ؟؟
رغد : ايوه تقولي مخرفة وتبغاني اسكت ؟؟ أصلا بطلع اصحي البنات علشان يفطروا
ولما اجتمعوا كلهم علي الفطور قال أبو ساره لي زوجته:جهزي ا أغراضك يا أمل لأننا راح نسافر بعد الفطور
بصدمه قالت داليا : ليش بابا حرام عليك ليش ماتروحو الظهر؟؟
ابو ساره : مقدر حبيبتي عندي أشغال لازم أخلصها
داليا :فاهمه يابابا بس مأملينا منكم
أمل :أنتي دايما عندك اعتراضات
داليا: أوه ماما كلنا نبغاكم تجلسوا حتى اسألهم
حليمة طالعت ديما بخبث وقالت : إي والله ودنا نجلس جنب الوجه الحلو علشان نراضيها
ديما وقتها كانت تقطع الكروسان بالسكين وكان ودها يدخل السكين بصدر حليمة لما قالت هالكلمه
أمل : لا المفروض ديما تعتذر لك كفاية حركت أمس من جد ماتغتفر
ديما بهبالة: اوووووووف انا نسيت ايش صار أمس بالله لمى قولي ايش سويت أمس حتي اعتذر لي حليمة
لمى (بهبالة):يوه ياديوم ماتفتكري انه حليمة كبت الشربة في بنطلونك وأنتي قمتي صرختي فيها علشان البنطلون اشتريتي من محل عالمي مشهور, اسمو؟ اسمو؟ اسمو؟
ديما :المحل ايش كان اسمو؟؟؟؟
أمل:ايش الكلام الجديد ؟؟
لمى تحاول تفكر بعباطه: رغد المحل ايش اسمه
رغد:كريستال
لمى:صح كريستال هذا محل عالمي مشهور
ديما :من جد عيب بنطلوني إلي اشتريه من محل كريستال يتوسخ بقصد؟؟
داليا:لا ومن وحده راتبها ثلاثة الآلف ؟؟
ديما تحك شعرها باستغراب:بصراحة 3000ماتكفي تسدد فاتورة جوالي.
حليمة زعلت مررة وقامت من الأكل:أتمنى يا أم ساره تروحي بسلامه وترجعي بسلامه أنتي والوالد انا
شبعت وعن إذنكم بطلع
حليمة تخرج من غرفه الطعام البنات انبسطوا مررررررررررررررره
أبو ساره:داليو حبيبتي بصراحة مقدر ارفض لكي طلب بس مضرين نسافر
داليا:طيب بابا
( وبعد ساعتين امل وابو ساره يستعدوا علشان بيسافروا ماليزيا ,,امل جالسه تودع البنات وساره راحت عند ابوها يباها في كم شغله)
امل: حليمة انتبهي عليهم
ديما: وساااره فين راحت مو هيا الكبيره
الخادمه حليمة ( بهدوء ) : ما في مشكله
داليا: سوي نفسك طيبة ها خير انشاء الله
الخادمه حليمة : انتي ليش زعلان مدام داليا
داليا : الله الله من متى الدكتورة تناديني مدام ..؟؟
امل:داليا خلاص لا تكوني عصبية على حليمة تعرفيها طيبة مررة
داليا : طيبة أخ ياامي والله انك ماتدري ايش يصير من وراكي
امل: والله انتو اللي ظالمين البنت حرام عليكم
لمى تأشر علي حليمة:بنت؟؟ هذي حرمه صكت 60 سنه
البنات:ههههههههههههه
أمل تطالع في فيهم بغضب ,,
ديما:حليمه
حليمه منزله راسها مسويا قدام امهم خايفه ومحترمه
ديما بصراااخ: نحن ماخذينك من بيت اهلك معاقه كل مره منزله راسك ارفعي راسك قبل مخك لايطيح
البنات:ههههههههههههههه
أمل:ديمو من جد ماعرفت اربيكي
رغد : خاله أمل والله حليمة هاذي تطلع منها طلعات غربية
امل: اقول سيبوها لحالها اعرف حليمة جالسه عندنا 19 سنوات
داليا : وهذا هوا اللي رافع ضغطي إنها جالسه علي قلبنا 19 سنوات ؟
ديما : الله يصبرنا علي البلوه
امل : يعني ماراح تخلوني أسافر دحين
ساره جات وقالت : لا يا أمي روحي الله يسهل دربكم
داليا : ماما اول ماتوصلي دقي علينا تعرفي ما نقدر على فراقكم
امل( وهيا تحضن داليا ) : أكيد ما اقدر بذات انتي بنتي الدلوعة
ديما : اقول لا تسون هنا فلم هندي دحين
داليا : وحرام يعني امل بتحضن بنتها
ديما : اقول اقول بطلي فصاحة لا أصك وجهك بأي شئ
داليا ( ما أعطتها وجهه ) : يالله ماما أكيد بابا يستناكي تحت ؟
امل ( تسلم عليهم كله ) :يالله انتبهوا على نفسك
ولمن وصلت لديما قالت لها : وأنتي بطليكي من المشاكل
ديما ( بنظراتها العادية ) : انشاء الله
امل ( تطلع من الشقة ) : باي بنات
البنات : في أمان الله
البنات بعد ماودعهوم
بعد كم يوم جاه اتصل من السعوديه على جوال حليمه خبروها انه زوجها تعبان وهو في المشفي ,, حليمه ماصدقت عمرها يكون زوجها تعبان وهيا في تونس للسياحه راحت عند البناات تقولهم الخبر علشان تبغا تسافر السعوديه ..
ساره ورغد نصحوها تسافر السعوديه علشان تكون جنب زوجها وهو دحين يحتاجها اكثر,, ولمى راحت المطار بتطلع لها تذكره علشان تسافر , واما ديما لمن عرفت الخبر
ديما: انشالله نسمع خبرك في المستشفي وبعدها تتدهور حالتك وتموتين وننفك منك
داليا: قلعه تقلعك جايه تقولينا تبين تسافرين, وجه الفقر جايه وماعندك فلوس
من طبيعه حليمه تحب تتناقر مع داليا وديما بس دحين نفسيتها ماتقدر ترد عليهم ,,بدت دموع حليمه تنزل
ديما:عجوزه؟؟ شوفي سفر للسعوديه مافي؟؟
حليمه وقفت مفجوعه:ليـــــــــــش
ديما تتطالع في حليمه وتلعب بشعرها: والله زي ماندكتي رحلتنا ,, نفس شئ راح اسوي فيكي راح انكد سفرك
حليمه تبوس يد ديما وتترجاها علشان عارفه ديما اذا حطت شئ برأسها راح تسوي
ديما تدف حليمه:اقوووول بلا قرف مابغا بوسات ولا دموع راح انزل حقدي وقهري كله فيكي ياحيوانه
حليمه تبكي بصوت مسموع: طيب سوي إلي تسوي بس لمن اشوف زوجي
ديما بستهزاء:زوجك ؟؟ مسويا رومنسيه يالحقير ,, اسمعي يالكلبه دحين انا تعبانه ابغا انام ومابغا اشوف وجهك المنحوس فاهمه
حليمه بدت تبكي بصوت منهااااار حست نفسها تستهال كل شئ علي شان كانت دايمن تحط راسها براس ديما وكانت ساره تقولها لاتعاندي اختي بس ماسمعت كلامها
رغد و ساره جو مفجوعين دخلو الصاله لقو حليمه طايحه في الارض وتبكي راحت ساره حظنت حليمه وتهديها
رغد: حررررام عليكي ,, ديما ليش تعأمليها كده
ديما بطفش:وش عندك دحين
رغد:ماعندي شئ بس خليها تروح السعوديه
ديما بتعصب:سفر للسعوديه مافي فاهمه ولا لاء
داليا تدخل وتروح عند ديما وتمسكها من كتفها وتكلمها في اذنها :اسمعي خلي حليمه تروح السعوديه اذا جلست راح تنكد علينا
ديما:تدري اقتراحك غبي ,,ضفي وجهك قبل لا اصك وجهك بشئ
داليا تجر ديما في ركن وتقولها:لا لا مو كده قصدي ، قصدي (وش وش وش ) >>> يعني توشوش اختها في اذنها بصوت راخى
رغد واقفه تحاول تلقط شئ من كلام داليا بس الصوت مرررره راخي ,, تشوف ديما تبتسم ابتسامه علي جنب وداليا تضحك وتروح عند حليمه وتقولها راح اخليكي تسافري السعوديه ..
حليمه ماتصدق عمرها تروح عندها وتحضنها , بس ديما تدفها عند ساره وتتقرف من تصرفاتها ومنها مصدقه انه حليمه حضنتها يعني اتوسخت لازم تتروش
ساره حزنت علي معأمله ديما لي حليمه واخذت حليمه وطلعتها برا بس قبل لاتطلع ساره قالت لديما كلمه
ساره:افتكري ديما انتي مخلوقه من تراب مو من لؤلؤه وذهب
ديما وداليا متفاجئين من اسلوب ساره وفكوها ضحك بصوت عااالي رغد ماتعرف اش تقول, سكتت وطلعت براه ..راحت غرفة حليمه ساعدتها علي اغراضها
حليمه وهي تشيل ملابسه: بصرررراحه انا خجلانه
ساره:ليش ياحليمه؟؟
حليمه: علشان كنت اعأملكم بطريقه منها حلوه؟؟
ساره تمسك يد حليمه:حليمه اشفيكي نحن اهل ومافي شئ تعتذري منه؟؟
رغد تروح عند حليمه:عااااااادي نخليها ذكري حلوه
حليمه تمسح عيونها :ههههههه من جد اكتشفت انكم طيبات والله حتى لمى طيبه
ساره حظنت حليمه ورغد جالسه تتطبطب علي ظهر حليمه بهدوء ,, بعدت حليمه وجها من ساره وقالت بحقد
حليمه: بس مااعتقد انه داليا تسير زي ديما
ساره:داليا صغيره ولا تلوميها ؟؟
رغد: ماتعرفيها تحب تقلد ديما في كل شئ
لمى تدخل الغرفه وتقول: وينكم ؟؟ من اول ادور عليكم
رغد:ليش؟؟
لمى تحط يدها في خصرها:حلوه ليش؟؟ اقوول حليمه الطياره راح تقلع بعد نص ساعه مافي وقت خلي دموعك بعدينا
حليمه قامت ومسحت دموعها:وراحت عند لمى وحضنتها ,,افتكرت لمى امها لمن كانت تحضنها
لمى:انتبهي علي نفسك واعطينا خبر زوجك اوكي
حليمه :انشالله
تنزل حليمه ومعها الشنطه وتسلم علي البنات وتركب السياره واختفت عن الانظااااااااااااار
ديما تنزل من الدرج: وجه الفقر راحت
ساره عصبت:ديوم عيب عليكي
ديما:وااااااااو شكلها ساحرتكم الملعونه خليني اطلع غرفتي قبل لا يجيني مفعول السحري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث


الساعة 10 ليل ,,ديما تتقلب في السرير ما جاها النوم قامت طلعت الصالة ، شافت داليا بتلعب في البلاي ستيشن و ساره تكتب مقال في الاب توب حقها ، جلست جنب ساره وأخذت جهاز التلفزيون وتقلب في القنوات عشوائيا ساره انتبهت لها وقالت لها:
ساره : انتي مانمتي ؟؟
ديما : لا
ساره : ومتي حتنامي انشالله ؟؟
ديما : ـــ ماردت عليها
ساره : وأنتي يا أبله داليا متي بتنامي ؟
داليا بدون ما تلتفت لها : نحن في بدايه الاجازه ليش تبينا ننام
ديما أخذت جوالها وجلست تدور علي رقم بيان علشان تكلمها .
ديما بدون نفس : هلا بيان
بيان : هلا ديوم
ديما بدون نفس: كيفك ؟؟
بيان : تمام ، تدري انا وين؟؟؟؟؟
ديما (بملل):وين يعني ؟؟
بيان(بصخريه):في الكباين مع أهلي
ديما (بصرخة): نعـــــــــم وش تقولي
ساره وداليا التفتوا لها مفجوعين .
ساره : ايش فيكي ؟ انشاء الله خير ؟؟
ديما : لا مافي شئ !!!
بيان:هههههه هههههههههههههههه طيب مع سلامه ههههههههههههههههههه
قامت ديما ودخلت غرفتها وقفلت الباب وراها
ساره : داليا تتوقعي ايش فيها ديما
داليا بدون ماتلتفت ل ساره : والله مدري عنها ؟؟
ساره بإهتمام : تتوقعي وحدة من صاحباتها صار لها شئ ماشفتي كيف وجهها كان مقلوب ؟؟؟
داليا وهيا بتلعب بإهتمام وما همها الموضوع :ومن متى ديما تنفجع أصلا هيا تفجع العالم ههههههه
دخلت ساره غرفتها,, ورغد و لمى رجعو من السوبر ماركت
رغد:آهلين لسه ما نمتي ؟
داليا: لا طبعا زي مانتي شايفه
لمي:وين ساره شفت عطرها طايح في سيارة السائق
داليا:في غرفتها إذا ما خاب ظني
رغد : وين ديما ؟؟
داليا ( مشغولة باللعب دون الإلتفات لرغد ولمى ) : في غرفتها هيا كمان .
مشيت رغد وراحت على غرفة ديما ولمي راحت عن ساره تعطيها العطر
ساره:شكرا حبيبتي تدري قلبت الغرفة من فوق إلي تحت علشان العطر بس وين لقيتي؟؟
لمى (راحت عند المرايه بتشوف نفسها):كان في سيارة السواق
( في غرفه ديما )
رغد : مرحبا ديوم مالك؟
ديما: تمام الحمد لله وينك ياهبله دقيت علي جوالك بس كان مقفول؟؟؟؟
رغد:لا بس عطلت البطارية علي . ليش ايش فيه؟؟
ديما( بطفش):لا ولا شي ، وين الهبله الثانية؟ أو هي بس وقت المصالح تتواجد.
رغد(مبتسمة):لالا لا هي مع ساره بالغرفة الثانية،وبعدين مالك تتكلمي من طرف خشمك ,من هذا الي متخلي عن حياته بيزعلك ؟
ديما (جالسه تحدق في وجه رغد بتأمل)
رغد(باستغراب):ليش تطالعيني كذا ؟؟
ديما(نطت من السرير) وراحت عند رغد ,,ورغد منها فاهمه شئ
ديما: ايش رأيك نطلع ؟؟؟
رغد (باستغراب) بها الوقت؟؟
ديما تقلد صوت رغد :ايوه وش يعني منها نروح نتمشي ونتسكع ,, ومنها نتعشى في الليل وإذا أتأخرنا مرررره نفطر ؟
رغد(جالسه تفكر وساكتة) :بس ما ادري ؟؟
ديما: طيب فكري
ديما تفتح الباب وبصوتها العالي : بنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااات تعالوا
ساره ولمي وداليا مفجوعين:ايش في !!! خير
ديما : بصراحة بعد الطفش والملل والنكد والزعل والهم فكرنا اقصد فكرت انا
نطلع نتمشى ونرجع في صباح علشان نفك عن نفسنا
ديما جالسه تتكلم ومغمضة عيونها لما فتحتها شافت ساره في عيونها النار
وتقول بكلمه واحد ( لا )
داليا بزعل: ليش يا ساره إذا ماتبي تطلعي لا تطلعي بس نحنا نبغا نطلع لا تنكدي علينا
لمى : تري من زمان ماطلعنا مع بعض خلينا نفكها
رغد ( بتوسل ) : الله يخليكي سارونه تعرفي لمن وصلنا تونس ونحنا ماطلعنا بس من السبور ماركت إلي الحديقه ومن الحديقه إلي الفندق ؟؟؟
ديما:وش قلتي؟؟
ساره (تحط يدها في خصرها) طالعين مافي مشكله بس نسهر لا
داليا : ناخذ الإذن من عند ماما إذا وافقت أنتي ماعندك كلمه,اوكي.
لمي(تقرص داليا في ظهرها وتهمس لي داليا,وتقول (قفلى حلقك)
داليا (بدلع): ساره عاد لاتنكدي علينا وش قلتي؟
ساره (منزله راسها):بصراااااااااحة اممممممممم مادري؟
لمي:يعني ؟؟؟
داليا :لا تخافي ساره تراه كل وحده تعرف مصلحة نفسها ومننا طائشات صح يابناااااااااااااات
البنات (بصوت واحد):ايوووووه
ساره (بعد التفكير) : اوكي بس بشرط
ديما ( طالعت في ساره بذهول ) :أتفضلي
ساره : حنكون مع بعض هذا أولا
رغد :طيب
ساره :ثانيا جناااااااان وهباله ومصخره وضحك بصووووووووووت عالي طبعا لا
ثالثا:إذا وحده عارضت شروطي راح ترجعون على البيت
ورابعا:ديما وداليا خلوا الشباب لحالهم مانبي إحراج اوكي
ديما وداليا :اوكي ماتشوفي شئ
ساره :خامسا داليا بلاش تعانديني و..
( داليا تقاطع كلامها )
داليا :اوكي اوكي بس خلصي كلامك
ساره :سادسا عندكم نصف ساعة تجهزوا حالكم اوكي
ساره تنهي كلامها وتشوف البنات سابوها وراحوا
(داليا في دولاب وجالسه ترمي ملابسها في سرير وراحت عند سرير تفكر وش تلبس)
(رغد جالسه بتسوي ميك أب)
( ديما في الحمام تعمل شاور ، ولمى جالسه تستني ديما)
( ساره محتارة وش بتلبس اليوم)
***************************
تخرج من الحمام ديما وتشوف لمى ماعلمت ولا شئ
ديما: ما سويتي شيء ما عندنا إلا نص ساعة
لمى: دحين أقوم بس محتارة ايش البس.
ديما :محتارة؟الملابس قدامك؟ اقووووووول قومي اتحممي أفضلك.
لمى: انا أصلا متحممة, اقول أروح بهذا اللبس أروان .
(لمى لابسة تنوره جينز قصيرة لونها ازرق وبلوزتها بحبال على الصدر ولونها بنفسجي و بوت طويل واصل عند ركبتها ولونه بنفسجي أما ماكياجها هادئ وخفيف لونه وردي,أما شعرها رفعته بالجل مخلي شعرها ملفووووووف)
ديما: طيب اطلعي خليني البس
لمى :طيب
لمى تطالع في ديما وهي تحوس في دولابها
لمى : ايش رأيك تلبسي بنطلون البرموده اللي اشتريته قريب شكلك به حيكون مره كووووووووووووول
ديما (تأيد لمى) : صح كلامك طيب ايش رأيك البس عليها بلوزة ,اممممم مني عارفه ولا اقووووول عندك الدولاب قدامك.
لمى:طيب راح أشوف أش تلبسي.
(ديما راحت عند تسريحتها فكت علبة إكسسواراتها,ولبست أسوره ذهبيه وحلق وسلسله وراحت تحط الميك أب حطت لون الأزرق الهادي وحطت مسكره في عينها وكحلت عيونها بلون الأسود مخلي عيونها واسعة مرررررره وحطت روج وردي علي شفايفها وراحت تلبس بنطلونها البرمودا كان ضيق عليها ومديها طول وكان واصل نصف ركبتها ولبست البلوزة العنابية الي ماسكة على جسمها وستشورت شعرها وحطت وردة صغيرة لونها عنابي علي جنب شعرها ولبست صندل اسود عالي)
( أما داليا لابسة بنطلون اسود طويل وبلوزة حبالها على الصدر لونها أحمر ومرسوم عليها قلوب وفردت شعرها وكان ملفوف على فوق ولابسة كاب أسود سوت ماكياج اسود خفيف يظهر جمالها و حطت محفظتها وجوالها في جيبها ولبست جزمة رياضيه اسود وعليه علامات حمراء).
(رغد لبست فستان من غير أكمام لونه اسود ضيق عليها من الوسط واسع من تحت وعليه بوت اسود فوق ركبتها وحطه مناكير اسود وفارده شعرها وحطت روج خفيف وكحل اسود في عيونها)
ساره واقفة قدام المراية بعد ما لبست حجابها إلي انها الوحيده من بنات تحجب وتلبس ملابس محتشمه
تفتح الباب لمى وتطلع نصف جسمها وتقول لي ساره
لمى: خلصتي
ساره:أكيد والبنات فينهم ؟؟
لمى : في الصالة جالسين يستنوكي تطلعي
ساره:طيب
طلعوا البنات من الفندق وفضلوا يمشون على رجلهم بدل السيارة على صالة السينما
طبعا في صالة السينما اختلاط واجب وكل وحده لا تستغرب لو جلس بجنبها واحد أو أكثر.
المهم اختاروا البنات خمس مقاعد متجاورة في الصف الخامس وكل وحده في يدها فشار وبيبسي وجالسين يستنون الفيلم ينعرض
ديما مشغولة بأكل الفشار ورغد و ساره جالسين مشوقين على الفيلم أما لمى ماسكه جوالها وداليا بدت تطفش من الملل والجلوس
لمى:متى يبدأ الفيلم
داليا بدون مطالع في وجها :نص ساعة
لمى:وليش تقوليها بنفره؟؟
داليا:لا ولا شئ بس طفشت من الجلوس ,بطلع شوي بروح دوره المياه علشان بشوف نفسي
تقوم داليا من مكانها وتتجه لدوره المياه علشان تزبط الميك أب بس يقطعها صوت جوالها
داليا بنفره:اوووف من البنات, أظن الفيلم بدأ..
تفتح داليا جوالها وتشوف رسالة بلوتوث تفتحها وتلاقي نك بلوت ( Real Love )
داليا:أوف حتى التونسيين يجروا ورا بنات السعودية
كانت نص الرسالة ( عارف انك ثقيلة تصديني بس هذا رقمي ( 050******* ) واسمي ريان وعمري 21 سنه
داليا: يعني مانقدر نأخذ راحتنا ؟؟ حياتهم بنات وهمومهم كمان بنات اوووووف منهم
تقفل جوالها وتطلع من دورة المياه وتلاقي واحد اسمر طويل شوي وجسمه عريض ومسوي سكسوكه و لابس كاب ازرق وبلوزة حمرا وبنطلون ازرق وكان واقف قدامها باين عليه انه خليجي ,,
داليا طوووووول حياتها ما تهتم بالشباب فطنشت الموضوع وقبل لاتدخل صالة السينما الولد كان وراها
همس في إذنها فكري في الموضوع زين وابغا رأيك )
حست داليا انه جسمها يرتجف من كثر ماكان واقف وراها وحست انه مويه انكبت علي راسها ,,بعدت من عنده
ودخلت صالة السينما وجلست جنب البنات
لقت ديما تطالع فيلم رومنسي ومنسجمة معاه , ضحكت عليها وجلست جنبها : أشوفك منسجمة ديما
ديما : اششششششششششش بعدين أتكلم معاكي
ضحكت داليا على انسجام أختها
ديما بدون ماتلتفت لها :متى جيتي؟؟؟
داليا بخفة دمها:قبل ساعة
لمى بغضب :ممكن تحلو أمور الدولة بعد ماينتهي الفيلم
ديما وداليا يحطوا اصباعهم في فمهم ويقولوا:اوس
بعد مرور ساعتين انتهى الفيلم وكانت رغد تناقش البنات على نهاية الفيلم
رغد: أموت واعرف كيف ماتت البطلة؟؟
ديما باشمئزاز: هو ما موتها هو ضربها مع يدها يعني مو مع قلبها على شان تموت ,,فهمتي وصلت المعلومة
رغد: وجع عندها سبع أرواح
ساره:الفيلم انتهي ؟؟ وين حنروح
داليا:السووووووووق



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:17 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تطالع ساره بملل:والساعة كم؟؟؟
داليا تطالع في الساعة وقالت: الوقت بدري, وش قلتي؟
ساره :عارفه انه الوقت بدري,,يعني الساعة كم؟؟
داليا:الساعة (11)
ساره:طيب نتعشى ونروح البيت اوكي
ديما بنكد:اووووف ساره دحين نحنا ماعارضنا شروطك حتى ترجعينا البيت
لمى:كلامك عدل
ساره :يعني وين بتروحو ؟؟
رغد: بصراحة سمعت عن مكان مشهور أسمو(ستار ميلز)اشرايك نروح هناك
ساره تعقد حواجبها:ومين ده؟؟
رغد:مكان للكوفي شوب
ديما تعترض:لا جسمي تعبان وابغا ارتاح
لمى بمزح:اسكتي ديما لما كنا في جدة قلتي يدي تعبانه وابغا احد يشيل الأكياس
وجونا شله شباب ودحين تقولي جسمك تعبان يعني يخطفونا شباااب
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
ديما : اسمعي في مدينه اسمها.............؟؟؟؟؟؟
رغد بتحمس:ايش اسمها؟
ديما تحك شعرها وتحاول تذكر: ياربي ليش نسيت اسمها؟؟
ساره:إذا وصلنا البيت فكرينا عن اسمها
تضرب ديما أياديها ببعض مفتكرة اسم المكان :ايوووووه المدينة اسمها خليج الحمامات تبعد عن تونس (400) كيلو, نقدر نوصلها بالقطار.
هنا مره عصبت ساره من أفكار ديما السخيفة وقالت :كلمة زيادة من ديما وسخافتها والله ثم والله نرجع ,,الفندق وسخافة ثالثة منها أحلف انه مافي خرجة من الفندق إلا على المكان إللي أنا راح أختاروا (ok)
اتلموا البنات على ديما حاطين إيدهم على فمها وبصوت واحد قالوا :لالالالالالالا, ديما اوووووووووس..
رفعت ساره حاجبها وأضافت :حلو, خلينا كذه حبايب احسن.
طبعا خرجوا البنات من السينما على مطعم (الباشاوات) اللي يطل على شارع تونس العام.
في المطعم طلبت ديما (بيتزا الساور توست) أما لمى طلبت ( شيش طاووق )و ساره شافت إنها تطلب (كبة
الساور توست) رغد أكتفت بـ(فنجان كابوتشينو) وداليا طلبت نفس وجبه ديما
بعد مانتهو البنات من طلباتهم
ساره: لازم تشدو حيلكم
داليا(بمزح):نشد ولا ندفع ههههههههههه
لمى:ههههههههه ايش قصدك سرونه
ساره:لاتنسو انكم اخر سنه في الثانويه العامه
رغد:افف شايله موضوع الثانهية زي الجبل
داليا:جبل ولا تل هههههههههههههههههههههههه
رغد تأشر علي داليا:هههههه اشفيها الاخت
ديما:مدري عنها,,بس وين داخله بعد ماتتخرجي
رغد:والله حلمي كليه الطب بس اعتمدي علي النسبة أخر العام
لمى:والله حتى انا خايفه ومتوتره مررره
داليا:ليش داخلين حرب ههههههههههههههههههههههههه هه
ساره:لاتعتقدي المسأله سهله ياداليا
داليا:طيب جيبي مدرس رياضيات حتى يحل المسأله ههههههههههههههههه
طفشت ساره من تريقه داليا وهبالتها :ديما وين طموحك
تشوف النادل جاي ومعاه الاكل:ودي ادخل كليه علم النفس علشان اسير دكتوره نفسانيه او اتمني ادرس في الخارج لغه انجليزي وفرنسي
النادل يجي ويحط الاطباق قدام كل وحده وقبل لايروح حط فنجان كبتشينو قدام رغد وقال:أي خدمه
ساره:مشكور
يروح نادل من عندهم والبنات اجتمعوا لاكل وهما بياكلو
لمى:اذا خلصت الثانويه بسجل جامعه تخصص حاسب الآلي
الاكل في فم داليا:اها زي رائد
نغز قلب ديما وهي بتقطع البيتزا لمن سمعت اسم رائد
باستغراب لمى:هو رائد يدرس في الحاسب؟؟؟
رغد بافتخار:ايوة يدرس في الجامعه ملك عبدالعزيز وحاصل على دبلوم
ساره:يعني عنده طموح
داليا تشوف ديما ساكته:ديما تري ماقلنا غير رائد ليش سرحانه
ديما تنتبه:هاه من قال اني سرحانه ؟؟
داليا:وجهك يفضحك
ارتبكت ديما ومنها عارفه وش تقوول :خليني أكمل أكلي قبل لا يبرد
لمى :كيف شخصية رائد؟؟
رغد تمسك يدها:اهاااااا رائد دمه خفيف مررررررره ويحب التريقه والوناسه والضحك ودائما فرفوش
والابتسامة في وجه دائما
داليا:اكتشفنا انه دمه خفيف مع ديما ويحب يرفع ضغطها
كان ود ديما ترمي صحن البيتزا في وجه داليا وتقولها:مايخصك
رغد:وكمان رومانسي وحنوووون وقلبه ابيض وما يحب احد يزعل منه ولا هو يزعل احد
داليا:وش معني ديما يزعلها كثير
لمى:صح ليش يرفع ضغط ديما ؟؟
ديما سوت نفسها ماتسمع وجالسه تاكل اكلها
رغد تصلح الموضوع:لالا من قال اصلا انه يزعلها هو يح......
رغد حطت يدها على فمها و البنات فجاءه سكتوا وديما جالسه في مكانها جامدة منها عارفه أش تقول
تقطع داليا جو الصامت وتقول: عيدي اش قلتي رائد يحب ديما
رغد أتوترت ومنها عارفه وش تقول علشان ورطت ديما في الموضوع ودحين ديما تعصب عليها
لمى غيرت الموضوع علشان يخف التوتر
لمى: حظك عندك اخو بس انا محرومه من الأخوات والاخوان ونا وحيده ماما وبابا بس اعتبر بنت جارتنا
حلا زي اختي الصغيره
ساره:انا عندي أختين وما يحتاج اشرح لكم ,, بس عندي عيال عمي أبو عبدالله
رغد ولمى بستغراب:من هو أبو عبدالله
تضحك داليا :عمي أبو عبدالله اخو بابا الكبير وعندو 3 عيال ولدين وبنت.
اتكلمت ديما علشان تبين للبنات انه الوضع طبيعي وانها ماتحب رائد زي ماقالت رغد: اصلا عمي عايش في الرياض وعندو شركه كبيره يديرها مع ولده عبد الله ونواف يدرس الطب و غرام اخر سنه في الثانويه
رغد:وانتي شفتي عيال عمك؟؟
ديما:بصراحه من زمان مو كنا صغار بس دحين بابا مشغول وعمي مشغول منهم فاضين لبعض
ساره:افتكر كنت صغيره كنت العب مع نواف و ديما وغرام وداليا في حوش جدتي عسكري
وحرامي اما عبد الله كان مرررره مغرور وشايف نفسه
لمى:شكله نواف حبوب مرررره,,تتوقعي كم عمره
تسكت ساره وتحاول تذكر:دحين انا عمري20 سنه يعني نواف عمرو22 سنه اما عبد الله عمره 26 سنه وغرام 18سنه
ديما تنهي من اكلاها :مشالله فاكره اعمار عيال عمك
انخجلت ساره من كلام ديما
لمى:ذكرتني بولد عمتي يا ساره
رغد:تقصدي علاء
تقوم داليا من مكانها:دحين كل وحده تذكر أخوها وعيال عمانها اقول يالله نروح نتمشي
ساره:دقيقه بس اروح ادفع الحساب وارجع
وتروح ساره تدفع الحساب وجوال رغد دق علي صوت كاتيا حرب(انا اقد الحب بحبه ..انا بنسه الدنيا بقربه... انا حسه ننا مخلوقه عشان اهوااااه)
رغد تشوف المتصل ابوها فتطلب من البنات دقيقه علشان تكلم ابوها
رغد:هلا بابا
ابو رائد:هلا حبيبتي,,كيف اخبارك
رغد:الحمد الله تمام ,كيف حال ماما ورائد وحشوني كثييييير
ابو رائد:حتي انتي وحشتينا من جد فقدناكي
تنزل دمعه رغد من عيونه:حتى انا وحشوني كثيييير ومني مصدقه اني بعيده عنكم
ابو رائد:خذي امك تبي تكلمك
احلام: هلا ببنتي بحياتي وعمري
رغد:هلا ماما كيفك وكيف اخبارك
احلام:والله طيبه الحمدالله
رغد:واخبار اخوى ريان
احلام:اخوكي طيب كلمته الفجريه قال انه بحدود تونس
رغد بفرح:من جد رياااااان بيجي عندنا
احلام: هوا مع اصحابي ,,لكن اكيد بيزورك
رغد: ماما وحشيتني كثير
احلام:وانا بعد,,خذي رائد مطفشني كثير
ياخذ التلفون من عند امه و يطلع برا ويجلس في الحديقة حقت بيتهم
رائد:وحشتينا ياوحشه
رغد:حتي انت وحشتني كثييييير
داليا تدخل و رغد: اذا تكلمي رائد اديني هو
رغد:رائد في وحده تبغا تكلمك
رائد بفرح:ديما
رغد بملل:لا داليا كلمها
داليا تأخذ الجوال من رغد:هلا رائد كيف جده بدوننا
رائد:والله طفش ونكد علشان ديما منها في مني عارف اتونس علي راس مين؟؟؟
داليا:يعني لسه حالف تجنن ديما
ديما سمعت اسمها وعرفت انهم يتكلمو عليها فقالت لي رغد ولمى:بروح الفندق ودي انام
رغد: ليش تعبانه
لمى:طيب استني داليا تنهي مكالمتها علشان نروح البيت
تجي ساره على كلام ديما وتعصب:ديما مننا علي كيفك يوم تروحي ويوم ترجعي البيت
طنشت ديما كلام أختها وأخذت شنتطتها وركبت سيارة الاجره وقالت :وصلني فندق انتركونتيننتال
البنات مذهولين من قرار ديما علشان ماستننت رد منهم ركبت سيارة وراحت للفندق
داليا منها فاهمه شئ:دقيقه رائد,,بنات وين راحت ديما
لمى بذهول:الفندق
داليا:راحت الفندق وحدها وفي نص اليل
رائد سمع كلام داليا ولمى:الوووووو داليا
داليا:نعم
رائد بخوف :ليش ديما راحت الفندق وحدها
داليا:مدري عنها بس شكلها تعبانه
رائد:تعبانه طيب ماتستناكم؟؟؟
داليا:رائد أختي مزاجيه مدري اشفيها
رائد:مع مين راحت؟
داليا:مدري
رائد عصب من هباله داليا وقلها بصوت امر:انتي ماعندك غير كلمه مدري اسئلي البنات مع مين ركبت
داليا زعلت من اسلوب رائد:ليش يهمك اختي مع مين تركب
رائد بغضب: بنت خالتي ويهمني زي ماتهمني اختي
داليا بسخريه:تعتبرها زي اختك ولا شئ تاني
رائد:داليا ونهايه معاكي؟؟؟
داليا زعلت المره ورمت الجوال في الطاوله وقالت:من جد ماينعطي وجه
رغد و ساره ولمى مستغربين من كلام داليا وباين عليها زعلانه , راحت لمى و ساره عند داليا علشان بيعرفو السبب ورغد اخذت الجوال
رغد:الووووو
رائد:ساعه لما يوصل الجوال عندك
سكتت رغد من أسلوب أخوها بس أول مره يتكلم معها بأسلوب الجاف
رائد:ليش ساكتة,, ديما مع مين راحت
فهمت رغد اسلوب رائد:ركبت مع التاكسي
أنفجع رائد:تاكسي ,,تركب في نص اليل ,,فينكم انتو ليش مامنعتوها
رغد بتفهم رائد:مدري عن ديما فجاءه قالت انها تعبانه وتبغا تروح البيت فقلنا لها استني لمن داليا تخلص
مكلمتها بس ماردت علينا وركبت التاكسي ونحنا مذهولين من حركه ديما
سكت رائد فتره وقال بصوت هادئ وراخي:امانه يارغد دقي عليا وطمنيني اذا وصلت الفندق ولا لاء اوكي باي
رغد بتقول باي بس رائد قفل الخط بسرعه وقالت بين نفسها: رائد يحب ديما؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى:بنات يالله نروح الفندق
البنات يركبو التكسي ويروحو الفندق
،



ترقبوااا الجزء الرابع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.