آخر 10 مشاركات
أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          من بالحب قد هلك (4).. سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          ياللي وطن قلبي تحت عرش اياديك !!!... (الكاتـب : الشامـخه - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          18 – العملية -كاترينا بريت -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـاذا يحـدث للـــحـــب بعد الــزواج ؟؟ (الكاتـب : الشامـخه - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          إعدام الزيزفون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree46Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-24, 10:42 PM   #3001

بيرقس

? العضوٌ??? » 501085
?  التسِجيلٌ » Mar 2022
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » بيرقس is on a distinguished road
افتراضي


سبحان الله

بيرقس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-24, 03:37 PM   #3002

بنت فله اخوانها عله

? العضوٌ??? » 510239
?  التسِجيلٌ » Jan 2023
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » بنت فله اخوانها عله is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------

نايمه بهدوء بغرفتها .. والغرفة مظلمة .. تقلبت .. بفراشها .. فتحت عيونها بنعاس .. شافت شي قريب منها .. ردت فتحت عيونها عدل .. قامت تصرخ .. نقزت من فراشها .. شافت جمجمه .. سمعت صوت ضحك .. عند غرفة الملابس .. التفتت شافت زينه .. راحت لها وهي معصبه ودزت الباب بقوة .. وما انتبهت للي ورا الباب ..
فرح: زينه في احد يسوي جذي .. ؟؟
زينه وهي تضحك : قلت لج ماراح انساها .. واشرت على الباب
فرح بعصبيه بدون ماتهتم لها وهي تأشر : زيــــنـــــــه ...
زينه وهي تضحك بنصر : محد يغلبني بهالمواقف .. قلت لج لا تتحديني .. واتجهت للباب.. التفتت فرح تتبعها بنظرها .. وزينه تكمل كلامها ..
زينه: وترى عورتي المسكين وسكرت الباب اللي فتحته فرح ..
انصدمت فرح عبدالعزيز واقف ورا الباب وماسك ذراعه وباين عليه متألم ..
شهقت فرح : ابـــيــــه .. عبدالعزيز عورتك.. وقربت منه وامسكت ذراعه تتفحصه
فرح : من وين خل اشوف .. تبي اجيب لك ثلج ..
مسكت ذراعه ووخرت يده .. رفعت نظرها لوجهه شافته .. يبتسم .. عصبت
فرح : بعد متفق معاها ..
وانفجرو عبدالعزيز وزينه يضحكون ..
فرح وهي معصبه :زين .. زين الايام بيننا ..اوريج يا انسه زينه ..
كملت زينه ضحك: نشوف............. وطلعت من الغرفة...
التفتت فرح على عبد العزيز اللي مازال يضحك..
طالعته بغضب.. وقف ضحك ..وطالعها بنظرات ..تعبتها.. ابتسم و نزل رأسه..
تلخبطت.. حست بمشاعر مختلفة .. تنهدت بهدوء عشان مايسمعها .. وعشان تحرك الجو قالت : لن أنسى لك هذا الموقف .. وأشرت بيدها يعني صبر ..
تحركت للغرفة تبي تكمل نومتها .. وقبل لا تطلع مسك يدها..
ماقدرت تتنفس وهو ماسكها ..التفتت عليه ..
عبدالعزيز : انا .. تردد وكمل ..ماكنت اقصد
توترت وبدون شعور قرصت خده كأنه طفل قدامها : لا عادي ..
رفع يده لخده ..طالعها متفاجأ من حركتها .. توترت اكثر وطلعت بسرعه للغرفة

&&&&&&&&&&&&
يوم الحفله ..
حاسه نفسها غريبه بينهم .. وهي فعلا غريبه ..نظراتهم لها كأنها شيء غريب
الحفله كبيره وفي ناس ماتعرفهم .. مع ان الحفله كلها بنات بس تحس بضيقه وخنقه.. تجامل امل ..وامار وزينه ..يحاولون يخلونها تتكيف معاهم بس ماقدرت ...
قام الكل يطفي الشموع مع لمى .. وانسحبت فرح بهدوء .. اتجهت للحديقه .. الحديقه اكبر من الفيلا ..واشجارها طويله .. ماتخلي اللي يمشي فيها يبين كأنها متاهه.. وهي فعلا مصممه على شكل متاهه .. تمشت فرح لمــا وصلت لداخلها .. لقت مرجوحه صغيره ومحوطه بورود.. قعدت عليها ..ورفعت بصرها للقمر .. اللي بدر ليلتها تنهدت .. وفكرت ايش ممكن يصير فيها اذا طلقها عبدالعزيز وين راح تروح .. وبن بتعيش وعند منو.. ياربي الله يهديك يبه .. لازم هالقطه اللي قطيتني فيها .. آآآآآه اروح لأمي اعيش عندها.. واذا طردتني وين اروح ..ياربي..وين اروح وين بس.. سمعت اصوات وضحك.. خافت ..قامت بسرعه تبي ترد الحفله .. وكل ما مشت قرب الصوت .. وقفت لما قدرت تميز الاصوات
سارا: هــا حبيبي متى تبي زواجنا ..شرايك بنفس اليوم اللي تطلق فيه فرح .. الله وناسه.. صج متى راح تطلقها..؟؟
عبدالعزيز بحزم : قريب ان شاءلله ..
سارا بدلع : يعني اشتري نفنوفي .. حياتي عزوز وضمته..
لكنه بعدها بسرعه ..تكلم بعصبيه
عبدالعزيز : شفيج انتي .. ماتفهمين مطلقين .. يعني مايصير تلمسيني ..
سكت ثواني وكمل ..وهذا الموضوع اللي مناديتني عليه ومايحتمل تاجيل
سارا بتوتر : ها.. لا .. بس ...
عبدالعزيز : روحي داخل بسرعه ....
تحركت سارا داخل .. وهي تتحلطم بصوت واطي .. ضحكت فرح عليها .. كانت تشوفهم وهم مايشوفونها من بين الشجر .. تحركت تبي تدخل الفيلا .. وداست على غصن طلع صوت .. عضت على شفايفها .. وسمعت صوته الغاضب
عبدالعزيز : منـــــــــــــــو...؟
قربت فرح .. وبينت لها نفسه وهي رافعه يدينها بالجو تمزح معاه ..
فرح : انا ماتضربش ..(يعني تتكلم بالمصري هههه )
طالعها.. ابتسم ونزل راسه ..
قتلتها هالنظره .. آآآآه..
حطت يدها على قلبها واتنفست بعمق ..تكلمت بعفويه ..
فرح : عبدالعزيز .. متى ماتبي تطلقني .. طلق عادي .. ترا .. اهم شيء حياتك ..
رفع راسه بسرعه .. وطالعها بنظرات مافهمتها...
كملت وهي تبلع ريقها : انا .. من اول .. وسكتت ..
ماتبي تكمل تجرح مشاعره .. بس فعلا ماكانت موافقه على هالزواج .. بس الحين .. تتمنى لو تم الزواج .. بطريقه ثانيه .. تنهدت .. انتبهت على نفسها .. انتي شنو تفكرين ..
لالالا مستحيل تحبين رجل .. ومنو .. عبدالعزيز .. يا إلهي .. ردها للواقع صوته ..
عبدالعزيز : انتي شنو .. ؟؟
فرح : ها.. انا .. ولاشيء .. مافي شيء...
عبدالعزيز : انتي .. تبين اطلقج ..
فرح : ايي .. عشان تكمل حياتك ..ومستحيل .. طبعا تنفذ طلبي اللي قلت عليه
عبدالعزيز : أي طلب .. انه تكونين على ذمتي .. بس ماتبين لي علاقه فيج من قريب او بعيد..
فرح : لا موقصدي جذي .. انا قلت لك من قبل .. انا ماقدر اكون زوجه .. ولما بكون بذمتك محد راح يأذيني ولا احد راح يتكلم .. و
وقطع كلامها بعصبيه ..
عبدالعزيز: فــــــــرح .. ولا كلمه .. وروحي داخل ..
خنقتها العبره .. لانه زفها .. عطته ظهرها.. زفرت بغضب .. ومشت


فرح بصوت واطي : كله معصب ..
وقلدت صوته: فرح .. ولا كلمه ..
التفتت تبي تشوف .. اذا لما الحين في مكانه وإلا لا .. انصدمت لما شافته يمشي وراها .. وقريب حيل منها .. وعلى وجه ابتسامه .. يعني سمعها .. مانتبهت على الصخره اللي داست عليها ولفت رجلها .. صرخت .. وطاحت ..
فرح .. وعيونها .. مليانه دموع ..
فرح : آآآووو ... تعور..
عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته: اكيد تعور .. احد يمشيي ومايطالع وين يمشي ..ههههه
فرح: تضحك هــا... مسحت دموعها باصابعها ..
سكت عبدالعزيز..ونزل لعندها... ومسك رجلها..
اول ماحست باصابعه على اول ساقها شهقت وصرخت...رفع ايده وطالعها ..
عبدالعزيز: تعورج ...؟
فرح بوجه محمر: لا تلمس الله يخليك .. لا تلمسني ..
عبدالعزيز : ابي اشوف شفيها ..
فرح : مافيها شيء .. مافيها شيء ..
وحاولت توقف بسرعه .. لكن الالم كان اقوى منها .. صرخت مره ثانيه .. وطاحت عل الارض ..
عبدالعزيز بعصبيه : انتي ..شفيج .. ماتفهمين ..
وماعطاها مجال تتكلم .. ماحست بنفسها .. إلا بين ايدينه .. شايلها.. شقهت ..
فرح من بين دموعها : وين بتوديني..
عبدالعزيز : ... الطبيب ..
فرح : لا .. مابي .. اروح ..
عبدالعزيز : .........
فرح : مافي شيء صدقني .. بس ابي اروح لغرفتي ..
عبدالعزيز: ........
انتبهت .. انه وقف عند السياره .. نزلها توقف على رجلها السليمه عشان يفتح الباب .. وهو لا يزال ماسكها من خصرها .. حست بحرارة اصابعه .. ماتقدر تتنفس ..
فرح وهي مو قادره تتنفس : ماقدر اروح بهاللبس .. ابي ابدل ..
فتح الباب ووقف يطالع ملابسها .. كانت لابسه فستان بنفسجي فاااااتح كانه وردي لكنه بنفسجي بارد.. وعليه رسمه فراشه لونها ابيض على الخصر .. كان بدون اكمام .. لكن فرح لبست شال ابيض وثبته عشان مايطيح.. انحرجت من نظراته ..
عبدالعزيز: يعني شنو..؟؟
طالعته بدهشه .. شنو يعني شنوو..؟
فرح : ابي البس حجابي ..
عبدالعزيز : ....
فتحت باب السياره وقعدها فيها .. وراح .. ماتدري وين راح لكنه تركها ..
الله يعين .. مابي اروح لطبيب .. يلمسني .. حست بقشعريره تسري في جسمها..حست بشعرها واقف من الذكرى المريره اللي مرت عليها .. الله يسامحه .. عم يسوي جذي في بنت اخوه .. مهما كان مايحب اخوه .. بس مايأذي عياله.. الله يسامحه ..تنهدت وهزت راسها كأنها تنفض هالذكرى من مخها ..
: مدام
التفتت على الصوت .. الخادمة واقفه وماسكه عبايتها الكتف من ملفع اسود ..طالعت العباية وابتسمت .. تذكرت اول يوم لبستها ..كان يوم عرسها .. ابتسمت بألم..
الخادمه: مدام ..اساعدك تلبسي..؟؟
هزت راسها بالايجاب.. وساعدتها الخادمه تلبس وهي قاعده سحبت شالها ونزلته وسكرت عباتها ...وحطت ملفعها على شعرها تغطيه .. سكرت الخادمه باب السياره وراحت ..
ارفعت راسها لما شافته يدخل السياره ويسكر الباب .. مبين عليه معصب .. خافت لايكون معصب منها .. مو قادرة تتنفس .. حطت ايدينها الثنتين على حلجها .. تحاول تسيطر على نفسها ... وبصعوبه اخذت شهيق .. بقوة .. وزفير ..
التفت عليها ...
عبدالعزيز : شفيج..؟؟
هزت راسها .. بالنفي .. يعني مافيني شيء ... تحركت السياره ..
لهدرجه .. ماتتحمل زعله .. رجعت راسها لورا .. وغمضت عيونها .. لو انها مكان سارا مستحيل تفرط فيه .. مستحيل .. حتى تخليه يزعل ..لكن للاسف ..مستحيل تقدر تحبه .. او تحب غيره .. ماتحمل لمستهم .. حتى وجودهم في المكان اللي هي فيه .. تكره الرجال..
&&&&&&&&&
يله ارييييد التشجيييييييييييييع ... بليييييز
وهم بعد بارت ...

--------------------------------------------------------------------------------

نايمه بهدوء بغرفتها .. والغرفة مظلمة .. تقلبت .. بفراشها .. فتحت عيونها بنعاس .. شافت شي قريب منها .. ردت فتحت عيونها عدل .. قامت تصرخ .. نقزت من فراشها .. شافت جمجمه .. سمعت صوت ضحك .. عند غرفة الملابس .. التفتت شافت زينه .. راحت لها وهي معصبه ودزت الباب بقوة .. وما انتبهت للي ورا الباب ..
فرح: زينه في احد يسوي جذي .. ؟؟
زينه وهي تضحك : قلت لج ماراح انساها .. واشرت على الباب
فرح بعصبيه بدون ماتهتم لها وهي تأشر : زيــــنـــــــه ...
زينه وهي تضحك بنصر : محد يغلبني بهالمواقف .. قلت لج لا تتحديني .. واتجهت للباب.. التفتت فرح تتبعها بنظرها .. وزينه تكمل كلامها ..
زينه: وترى عورتي المسكين وسكرت الباب اللي فتحته فرح ..
انصدمت فرح عبدالعزيز واقف ورا الباب وماسك ذراعه وباين عليه متألم ..
شهقت فرح : ابـــيــــه .. عبدالعزيز عورتك.. وقربت منه وامسكت ذراعه تتفحصه
فرح : من وين خل اشوف .. تبي اجيب لك ثلج ..
مسكت ذراعه ووخرت يده .. رفعت نظرها لوجهه شافته .. يبتسم .. عصبت
فرح : بعد متفق معاها ..
وانفجرو عبدالعزيز وزينه يضحكون ..
فرح وهي معصبه :زين .. زين الايام بيننا ..اوريج يا انسه زينه ..
كملت زينه ضحك: نشوف............. وطلعت من الغرفة...
التفتت فرح على عبد العزيز اللي مازال يضحك..
طالعته بغضب.. وقف ضحك ..وطالعها بنظرات ..تعبتها.. ابتسم و نزل رأسه..
تلخبطت.. حست بمشاعر مختلفة .. تنهدت بهدوء عشان مايسمعها .. وعشان تحرك الجو قالت : لن أنسى لك هذا الموقف .. وأشرت بيدها يعني صبر ..
تحركت للغرفة تبي تكمل نومتها .. وقبل لا تطلع مسك يدها..
ماقدرت تتنفس وهو ماسكها ..التفتت عليه ..
عبدالعزيز : انا .. تردد وكمل ..ماكنت اقصد
توترت وبدون شعور قرصت خده كأنه طفل قدامها : لا عادي ..
رفع يده لخده ..طالعها متفاجأ من حركتها .. توترت اكثر وطلعت بسرعه للغرفة

&&&&&&&&&&&&
يوم الحفله ..
حاسه نفسها غريبه بينهم .. وهي فعلا غريبه ..نظراتهم لها كأنها شيء غريب
الحفله كبيره وفي ناس ماتعرفهم .. مع ان الحفله كلها بنات بس تحس بضيقه وخنقه.. تجامل امل ..وامار وزينه ..يحاولون يخلونها تتكيف معاهم بس ماقدرت ...
قام الكل يطفي الشموع مع لمى .. وانسحبت فرح بهدوء .. اتجهت للحديقه .. الحديقه اكبر من الفيلا ..واشجارها طويله .. ماتخلي اللي يمشي فيها يبين كأنها متاهه.. وهي فعلا مصممه على شكل متاهه .. تمشت فرح لمــا وصلت لداخلها .. لقت مرجوحه صغيره ومحوطه بورود.. قعدت عليها ..ورفعت بصرها للقمر .. اللي بدر ليلتها تنهدت .. وفكرت ايش ممكن يصير فيها اذا طلقها عبدالعزيز وين راح تروح .. وبن بتعيش وعند منو.. ياربي الله يهديك يبه .. لازم هالقطه اللي قطيتني فيها .. آآآآآه اروح لأمي اعيش عندها.. واذا طردتني وين اروح ..ياربي..وين اروح وين بس.. سمعت اصوات وضحك.. خافت ..قامت بسرعه تبي ترد الحفله .. وكل ما مشت قرب الصوت .. وقفت لما قدرت تميز الاصوات
سارا: هــا حبيبي متى تبي زواجنا ..شرايك بنفس اليوم اللي تطلق فيه فرح .. الله وناسه.. صج متى راح تطلقها..؟؟
عبدالعزيز بحزم : قريب ان شاءلله ..
سارا بدلع : يعني اشتري نفنوفي .. حياتي عزوز وضمته..
لكنه بعدها بسرعه ..تكلم بعصبيه
عبدالعزيز : شفيج انتي .. ماتفهمين مطلقين .. يعني مايصير تلمسيني ..
سكت ثواني وكمل ..وهذا الموضوع اللي مناديتني عليه ومايحتمل تاجيل
سارا بتوتر : ها.. لا .. بس ...
عبدالعزيز : روحي داخل بسرعه ....
تحركت سارا داخل .. وهي تتحلطم بصوت واطي .. ضحكت فرح عليها .. كانت تشوفهم وهم مايشوفونها من بين الشجر .. تحركت تبي تدخل الفيلا .. وداست على غصن طلع صوت .. عضت على شفايفها .. وسمعت صوته الغاضب
عبدالعزيز : منـــــــــــــــو...؟
قربت فرح .. وبينت لها نفسه وهي رافعه يدينها بالجو تمزح معاه ..
فرح : انا ماتضربش ..(يعني تتكلم بالمصري هههه )
طالعها.. ابتسم ونزل راسه ..
قتلتها هالنظره .. آآآآه..
حطت يدها على قلبها واتنفست بعمق ..تكلمت بعفويه ..
فرح : عبدالعزيز .. متى ماتبي تطلقني .. طلق عادي .. ترا .. اهم شيء حياتك ..
رفع راسه بسرعه .. وطالعها بنظرات مافهمتها...
كملت وهي تبلع ريقها : انا .. من اول .. وسكتت ..
ماتبي تكمل تجرح مشاعره .. بس فعلا ماكانت موافقه على هالزواج .. بس الحين .. تتمنى لو تم الزواج .. بطريقه ثانيه .. تنهدت .. انتبهت على نفسها .. انتي شنو تفكرين ..
لالالا مستحيل تحبين رجل .. ومنو .. عبدالعزيز .. يا إلهي .. ردها للواقع صوته ..
عبدالعزيز : انتي شنو .. ؟؟
فرح : ها.. انا .. ولاشيء .. مافي شيء...
عبدالعزيز : انتي .. تبين اطلقج ..
فرح : ايي .. عشان تكمل حياتك ..ومستحيل .. طبعا تنفذ طلبي اللي قلت عليه
عبدالعزيز : أي طلب .. انه تكونين على ذمتي .. بس ماتبين لي علاقه فيج من قريب او بعيد..
فرح : لا موقصدي جذي .. انا قلت لك من قبل .. انا ماقدر اكون زوجه .. ولما بكون بذمتك محد راح يأذيني ولا احد راح يتكلم .. و
وقطع كلامها بعصبيه ..
عبدالعزيز: فــــــــرح .. ولا كلمه .. وروحي داخل ..
خنقتها العبره .. لانه زفها .. عطته ظهرها.. زفرت بغضب .. ومشت


فرح بصوت واطي : كله معصب ..
وقلدت صوته: فرح .. ولا كلمه ..
التفتت تبي تشوف .. اذا لما الحين في مكانه وإلا لا .. انصدمت لما شافته يمشي وراها .. وقريب حيل منها .. وعلى وجه ابتسامه .. يعني سمعها .. مانتبهت على الصخره اللي داست عليها ولفت رجلها .. صرخت .. وطاحت ..
فرح .. وعيونها .. مليانه دموع ..
فرح : آآآووو ... تعور..
عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته: اكيد تعور .. احد يمشيي ومايطالع وين يمشي ..ههههه
فرح: تضحك هــا... مسحت دموعها باصابعها ..
سكت عبدالعزيز..ونزل لعندها... ومسك رجلها..
اول ماحست باصابعه على اول ساقها شهقت وصرخت...رفع ايده وطالعها ..
عبدالعزيز: تعورج ...؟
فرح بوجه محمر: لا تلمس الله يخليك .. لا تلمسني ..
عبدالعزيز : ابي اشوف شفيها ..
فرح : مافيها شيء .. مافيها شيء ..
وحاولت توقف بسرعه .. لكن الالم كان اقوى منها .. صرخت مره ثانيه .. وطاحت عل الارض ..
عبدالعزيز بعصبيه : انتي ..شفيج .. ماتفهمين ..
وماعطاها مجال تتكلم .. ماحست بنفسها .. إلا بين ايدينه .. شايلها.. شقهت ..
فرح من بين دموعها : وين بتوديني..
عبدالعزيز : ... الطبيب ..
فرح : لا .. مابي .. اروح ..
عبدالعزيز : .........
فرح : مافي شيء صدقني .. بس ابي اروح لغرفتي ..
عبدالعزيز: ........
انتبهت .. انه وقف عند السياره .. نزلها توقف على رجلها السليمه عشان يفتح الباب .. وهو لا يزال ماسكها من خصرها .. حست بحرارة اصابعه .. ماتقدر تتنفس ..
فرح وهي مو قادره تتنفس : ماقدر اروح بهاللبس .. ابي ابدل ..
فتح الباب ووقف يطالع ملابسها .. كانت لابسه فستان بنفسجي فاااااتح كانه وردي لكنه بنفسجي بارد.. وعليه رسمه فراشه لونها ابيض على الخصر .. كان بدون اكمام .. لكن فرح لبست شال ابيض وثبته عشان مايطيح.. انحرجت من نظراته ..
عبدالعزيز: يعني شنو..؟؟
طالعته بدهشه .. شنو يعني شنوو..؟
فرح : ابي البس حجابي ..
عبدالعزيز : ....
فتحت باب السياره وقعدها فيها .. وراح .. ماتدري وين راح لكنه تركها ..
الله يعين .. مابي اروح لطبيب .. يلمسني .. حست بقشعريره تسري في جسمها..حست بشعرها واقف من الذكرى المريره اللي مرت عليها .. الله يسامحه .. عم يسوي جذي في بنت اخوه .. مهما كان مايحب اخوه .. بس مايأذي عياله.. الله يسامحه ..تنهدت وهزت راسها كأنها تنفض هالذكرى من مخها ..
: مدام
التفتت على الصوت .. الخادمة واقفه وماسكه عبايتها الكتف من ملفع اسود ..طالعت العباية وابتسمت .. تذكرت اول يوم لبستها ..كان يوم عرسها .. ابتسمت بألم..
الخادمه: مدام ..اساعدك تلبسي..؟؟
هزت راسها بالايجاب.. وساعدتها الخادمه تلبس وهي قاعده سحبت شالها ونزلته وسكرت عباتها ...وحطت ملفعها على شعرها تغطيه .. سكرت الخادمه باب السياره وراحت ..
ارفعت راسها لما شافته يدخل السياره ويسكر الباب .. مبين عليه معصب .. خافت لايكون معصب منها .. مو قادرة تتنفس .. حطت ايدينها الثنتين على حلجها .. تحاول تسيطر على نفسها ... وبصعوبه اخذت شهيق .. بقوة .. وزفير ..
التفت عليها ...
عبدالعزيز : شفيج..؟؟
هزت راسها .. بالنفي .. يعني مافيني شيء ... تحركت السياره ..
لهدرجه .. ماتتحمل زعله .. رجعت راسها لورا .. وغمضت عيونها .. لو انها مكان سارا مستحيل تفرط فيه .. مستحيل .. حتى تخليه يزعل ..لكن للاسف ..مستحيل تقدر تحبه .. او تحب غيره .. ماتحمل لمستهم .. حتى وجودهم في المكان اللي هي فيه .. تكره الرجال..
&&&&&&&&&

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤?? ?❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤? ??❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


بنت فله اخوانها عله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-24, 12:21 AM   #3003

شهد سعد

? العضوٌ??? » 485001
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » شهد سعد is on a distinguished road
افتراضي

روااااية جميييلك

شهد سعد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-24, 08:21 PM   #3004

أم نايف وأربع وردات

? العضوٌ??? » 516521
?  التسِجيلٌ » Jan 2024
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » أم نايف وأربع وردات is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو

أم نايف وأربع وردات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-24, 01:54 PM   #3005

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,718
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


صل على النبي محمد متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 16-06-24, 04:32 AM   #3006

zooz97

? العضوٌ??? » 422534
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » zooz97 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
روووووعة


zooz97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-24, 04:33 AM   #3007

zooz97

? العضوٌ??? » 422534
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » zooz97 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة

0
المحتوى المخفي لايقتبس
تسلم يدك رووعة


zooz97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-24, 04:33 AM   #3008

zooz97

? العضوٌ??? » 422534
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » zooz97 is on a distinguished road
افتراضي

رواااااية جميلة

zooz97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-24, 05:06 PM   #3009

ريم الراشدي

? العضوٌ??? » 441281
?  التسِجيلٌ » Feb 2019
? مشَارَ?اتْي » 446
?  نُقآطِيْ » ريم الراشدي is on a distinguished road
افتراضي

................

ريم الراشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-24, 01:14 PM   #3010

متفائلة-

? العضوٌ??? » 497247
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » متفائلة- is on a distinguished road
افتراضي

@@@@@@@@

متفائلة- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.