آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree45Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-10, 12:15 AM   #11

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


--------------------------------------------------------------------------------

نايمه بهدوء بغرفتها .. والغرفة مظلمة .. تقلبت .. بفراشها .. فتحت عيونها بنعاس .. شافت شي قريب منها .. ردت فتحت عيونها عدل .. قامت تصرخ .. نقزت من فراشها .. شافت جمجمه .. سمعت صوت ضحك .. عند غرفة الملابس .. التفتت شافت زينه .. راحت لها وهي معصبه ودزت الباب بقوة .. وما انتبهت للي ورا الباب ..
فرح: زينه في احد يسوي جذي .. ؟؟
زينه وهي تضحك : قلت لج ماراح انساها .. واشرت على الباب
فرح بعصبيه بدون ماتهتم لها وهي تأشر : زيــــنـــــــه ...
زينه وهي تضحك بنصر : محد يغلبني بهالمواقف .. قلت لج لا تتحديني .. واتجهت للباب.. التفتت فرح تتبعها بنظرها .. وزينه تكمل كلامها ..
زينه: وترى عورتي المسكين وسكرت الباب اللي فتحته فرح ..
انصدمت فرح عبدالعزيز واقف ورا الباب وماسك ذراعه وباين عليه متألم ..
شهقت فرح : ابـــيــــه .. عبدالعزيز عورتك.. وقربت منه وامسكت ذراعه تتفحصه
فرح : من وين خل اشوف .. تبي اجيب لك ثلج ..
مسكت ذراعه ووخرت يده .. رفعت نظرها لوجهه شافته .. يبتسم .. عصبت
فرح : بعد متفق معاها ..
وانفجرو عبدالعزيز وزينه يضحكون ..
فرح وهي معصبه :زين .. زين الايام بيننا ..اوريج يا انسه زينه ..
كملت زينه ضحك: نشوف............. وطلعت من الغرفة...
التفتت فرح على عبد العزيز اللي مازال يضحك..
طالعته بغضب.. وقف ضحك ..وطالعها بنظرات ..تعبتها.. ابتسم و نزل رأسه..
تلخبطت.. حست بمشاعر مختلفة .. تنهدت بهدوء عشان مايسمعها .. وعشان تحرك الجو قالت : لن أنسى لك هذا الموقف .. وأشرت بيدها يعني صبر ..
تحركت للغرفة تبي تكمل نومتها .. وقبل لا تطلع مسك يدها..
ماقدرت تتنفس وهو ماسكها ..التفتت عليه ..
عبدالعزيز : انا .. تردد وكمل ..ماكنت اقصد
توترت وبدون شعور قرصت خده كأنه طفل قدامها : لا عادي ..
رفع يده لخده ..طالعها متفاجأ من حركتها .. توترت اكثر وطلعت بسرعه للغرفة

&&&&&&&&&&&&
يوم الحفله ..
حاسه نفسها غريبه بينهم .. وهي فعلا غريبه ..نظراتهم لها كأنها شيء غريب
الحفله كبيره وفي ناس ماتعرفهم .. مع ان الحفله كلها بنات بس تحس بضيقه وخنقه.. تجامل امل ..وامار وزينه ..يحاولون يخلونها تتكيف معاهم بس ماقدرت ...
قام الكل يطفي الشموع مع لمى .. وانسحبت فرح بهدوء .. اتجهت للحديقه .. الحديقه اكبر من الفيلا ..واشجارها طويله .. ماتخلي اللي يمشي فيها يبين كأنها متاهه.. وهي فعلا مصممه على شكل متاهه .. تمشت فرح لمــا وصلت لداخلها .. لقت مرجوحه صغيره ومحوطه بورود.. قعدت عليها ..ورفعت بصرها للقمر .. اللي بدر ليلتها تنهدت .. وفكرت ايش ممكن يصير فيها اذا طلقها عبدالعزيز وين راح تروح .. وبن بتعيش وعند منو.. ياربي الله يهديك يبه .. لازم هالقطه اللي قطيتني فيها .. آآآآآه اروح لأمي اعيش عندها.. واذا طردتني وين اروح ..ياربي..وين اروح وين بس.. سمعت اصوات وضحك.. خافت ..قامت بسرعه تبي ترد الحفله .. وكل ما مشت قرب الصوت .. وقفت لما قدرت تميز الاصوات
سارا: هــا حبيبي متى تبي زواجنا ..شرايك بنفس اليوم اللي تطلق فيه فرح .. الله وناسه.. صج متى راح تطلقها..؟؟
عبدالعزيز بحزم : قريب ان شاءلله ..
سارا بدلع : يعني اشتري نفنوفي .. حياتي عزوز وضمته..
لكنه بعدها بسرعه ..تكلم بعصبيه
عبدالعزيز : شفيج انتي .. ماتفهمين مطلقين .. يعني مايصير تلمسيني ..
سكت ثواني وكمل ..وهذا الموضوع اللي مناديتني عليه ومايحتمل تاجيل
سارا بتوتر : ها.. لا .. بس ...
عبدالعزيز : روحي داخل بسرعه ....
تحركت سارا داخل .. وهي تتحلطم بصوت واطي .. ضحكت فرح عليها .. كانت تشوفهم وهم مايشوفونها من بين الشجر .. تحركت تبي تدخل الفيلا .. وداست على غصن طلع صوت .. عضت على شفايفها .. وسمعت صوته الغاضب
عبدالعزيز : منـــــــــــــــو...؟
قربت فرح .. وبينت لها نفسه وهي رافعه يدينها بالجو تمزح معاه ..
فرح : انا ماتضربش ..(يعني تتكلم بالمصري هههه )
طالعها.. ابتسم ونزل راسه ..
قتلتها هالنظره .. آآآآه..
حطت يدها على قلبها واتنفست بعمق ..تكلمت بعفويه ..
فرح : عبدالعزيز .. متى ماتبي تطلقني .. طلق عادي .. ترا .. اهم شيء حياتك ..
رفع راسه بسرعه .. وطالعها بنظرات مافهمتها...
كملت وهي تبلع ريقها : انا .. من اول .. وسكتت ..
ماتبي تكمل تجرح مشاعره .. بس فعلا ماكانت موافقه على هالزواج .. بس الحين .. تتمنى لو تم الزواج .. بطريقه ثانيه .. تنهدت .. انتبهت على نفسها .. انتي شنو تفكرين ..
لالالا مستحيل تحبين رجل .. ومنو .. عبدالعزيز .. يا إلهي .. ردها للواقع صوته ..
عبدالعزيز : انتي شنو .. ؟؟
فرح : ها.. انا .. ولاشيء .. مافي شيء...
عبدالعزيز : انتي .. تبين اطلقج ..
فرح : ايي .. عشان تكمل حياتك ..ومستحيل .. طبعا تنفذ طلبي اللي قلت عليه
عبدالعزيز : أي طلب .. انه تكونين على ذمتي .. بس ماتبين لي علاقه فيج من قريب او بعيد..
فرح : لا موقصدي جذي .. انا قلت لك من قبل .. انا ماقدر اكون زوجه .. ولما بكون بذمتك محد راح يأذيني ولا احد راح يتكلم .. و
وقطع كلامها بعصبيه ..
عبدالعزيز: فــــــــرح .. ولا كلمه .. وروحي داخل ..
خنقتها العبره .. لانه زفها .. عطته ظهرها.. زفرت بغضب .. ومشت


فرح بصوت واطي : كله معصب ..
وقلدت صوته: فرح .. ولا كلمه ..
التفتت تبي تشوف .. اذا لما الحين في مكانه وإلا لا .. انصدمت لما شافته يمشي وراها .. وقريب حيل منها .. وعلى وجه ابتسامه .. يعني سمعها .. مانتبهت على الصخره اللي داست عليها ولفت رجلها .. صرخت .. وطاحت ..
فرح .. وعيونها .. مليانه دموع ..
فرح : آآآووو ... تعور..
عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته: اكيد تعور .. احد يمشيي ومايطالع وين يمشي ..ههههه
فرح: تضحك هــا... مسحت دموعها باصابعها ..
سكت عبدالعزيز..ونزل لعندها... ومسك رجلها..
اول ماحست باصابعه على اول ساقها شهقت وصرخت...رفع ايده وطالعها ..
عبدالعزيز: تعورج ...؟
فرح بوجه محمر: لا تلمس الله يخليك .. لا تلمسني ..
عبدالعزيز : ابي اشوف شفيها ..
فرح : مافيها شيء .. مافيها شيء ..
وحاولت توقف بسرعه .. لكن الالم كان اقوى منها .. صرخت مره ثانيه .. وطاحت عل الارض ..
عبدالعزيز بعصبيه : انتي ..شفيج .. ماتفهمين ..
وماعطاها مجال تتكلم .. ماحست بنفسها .. إلا بين ايدينه .. شايلها.. شقهت ..
فرح من بين دموعها : وين بتوديني..
عبدالعزيز : ... الطبيب ..
فرح : لا .. مابي .. اروح ..
عبدالعزيز : .........
فرح : مافي شيء صدقني .. بس ابي اروح لغرفتي ..
عبدالعزيز: ........
انتبهت .. انه وقف عند السياره .. نزلها توقف على رجلها السليمه عشان يفتح الباب .. وهو لا يزال ماسكها من خصرها .. حست بحرارة اصابعه .. ماتقدر تتنفس ..
فرح وهي مو قادره تتنفس : ماقدر اروح بهاللبس .. ابي ابدل ..
فتح الباب ووقف يطالع ملابسها .. كانت لابسه فستان بنفسجي فاااااتح كانه وردي لكنه بنفسجي بارد.. وعليه رسمه فراشه لونها ابيض على الخصر .. كان بدون اكمام .. لكن فرح لبست شال ابيض وثبته عشان مايطيح.. انحرجت من نظراته ..
عبدالعزيز: يعني شنو..؟؟
طالعته بدهشه .. شنو يعني شنوو..؟
فرح : ابي البس حجابي ..
عبدالعزيز : ....
فتحت باب السياره وقعدها فيها .. وراح .. ماتدري وين راح لكنه تركها ..
الله يعين .. مابي اروح لطبيب .. يلمسني .. حست بقشعريره تسري في جسمها..حست بشعرها واقف من الذكرى المريره اللي مرت عليها .. الله يسامحه .. عم يسوي جذي في بنت اخوه .. مهما كان مايحب اخوه .. بس مايأذي عياله.. الله يسامحه ..تنهدت وهزت راسها كأنها تنفض هالذكرى من مخها ..
: مدام
التفتت على الصوت .. الخادمة واقفه وماسكه عبايتها الكتف من ملفع اسود ..طالعت العباية وابتسمت .. تذكرت اول يوم لبستها ..كان يوم عرسها .. ابتسمت بألم..
الخادمه: مدام ..اساعدك تلبسي..؟؟
هزت راسها بالايجاب.. وساعدتها الخادمه تلبس وهي قاعده سحبت شالها ونزلته وسكرت عباتها ...وحطت ملفعها على شعرها تغطيه .. سكرت الخادمه باب السياره وراحت ..
ارفعت راسها لما شافته يدخل السياره ويسكر الباب .. مبين عليه معصب .. خافت لايكون معصب منها .. مو قادرة تتنفس .. حطت ايدينها الثنتين على حلجها .. تحاول تسيطر على نفسها ... وبصعوبه اخذت شهيق .. بقوة .. وزفير ..
التفت عليها ...
عبدالعزيز : شفيج..؟؟
هزت راسها .. بالنفي .. يعني مافيني شيء ... تحركت السياره ..
لهدرجه .. ماتتحمل زعله .. رجعت راسها لورا .. وغمضت عيونها .. لو انها مكان سارا مستحيل تفرط فيه .. مستحيل .. حتى تخليه يزعل ..لكن للاسف ..مستحيل تقدر تحبه .. او تحب غيره .. ماتحمل لمستهم .. حتى وجودهم في المكان اللي هي فيه .. تكره الرجال..
&&&&&&&&&
يله ارييييد التشجيييييييييييييع ... بليييييز
وهم بعد بارت ...

--------------------------------------------------------------------------------

نايمه بهدوء بغرفتها .. والغرفة مظلمة .. تقلبت .. بفراشها .. فتحت عيونها بنعاس .. شافت شي قريب منها .. ردت فتحت عيونها عدل .. قامت تصرخ .. نقزت من فراشها .. شافت جمجمه .. سمعت صوت ضحك .. عند غرفة الملابس .. التفتت شافت زينه .. راحت لها وهي معصبه ودزت الباب بقوة .. وما انتبهت للي ورا الباب ..
فرح: زينه في احد يسوي جذي .. ؟؟
زينه وهي تضحك : قلت لج ماراح انساها .. واشرت على الباب
فرح بعصبيه بدون ماتهتم لها وهي تأشر : زيــــنـــــــه ...
زينه وهي تضحك بنصر : محد يغلبني بهالمواقف .. قلت لج لا تتحديني .. واتجهت للباب.. التفتت فرح تتبعها بنظرها .. وزينه تكمل كلامها ..
زينه: وترى عورتي المسكين وسكرت الباب اللي فتحته فرح ..
انصدمت فرح عبدالعزيز واقف ورا الباب وماسك ذراعه وباين عليه متألم ..
شهقت فرح : ابـــيــــه .. عبدالعزيز عورتك.. وقربت منه وامسكت ذراعه تتفحصه
فرح : من وين خل اشوف .. تبي اجيب لك ثلج ..
مسكت ذراعه ووخرت يده .. رفعت نظرها لوجهه شافته .. يبتسم .. عصبت
فرح : بعد متفق معاها ..
وانفجرو عبدالعزيز وزينه يضحكون ..
فرح وهي معصبه :زين .. زين الايام بيننا ..اوريج يا انسه زينه ..
كملت زينه ضحك: نشوف............. وطلعت من الغرفة...
التفتت فرح على عبد العزيز اللي مازال يضحك..
طالعته بغضب.. وقف ضحك ..وطالعها بنظرات ..تعبتها.. ابتسم و نزل رأسه..
تلخبطت.. حست بمشاعر مختلفة .. تنهدت بهدوء عشان مايسمعها .. وعشان تحرك الجو قالت : لن أنسى لك هذا الموقف .. وأشرت بيدها يعني صبر ..
تحركت للغرفة تبي تكمل نومتها .. وقبل لا تطلع مسك يدها..
ماقدرت تتنفس وهو ماسكها ..التفتت عليه ..
عبدالعزيز : انا .. تردد وكمل ..ماكنت اقصد
توترت وبدون شعور قرصت خده كأنه طفل قدامها : لا عادي ..
رفع يده لخده ..طالعها متفاجأ من حركتها .. توترت اكثر وطلعت بسرعه للغرفة

&&&&&&&&&&&&
يوم الحفله ..
حاسه نفسها غريبه بينهم .. وهي فعلا غريبه ..نظراتهم لها كأنها شيء غريب
الحفله كبيره وفي ناس ماتعرفهم .. مع ان الحفله كلها بنات بس تحس بضيقه وخنقه.. تجامل امل ..وامار وزينه ..يحاولون يخلونها تتكيف معاهم بس ماقدرت ...
قام الكل يطفي الشموع مع لمى .. وانسحبت فرح بهدوء .. اتجهت للحديقه .. الحديقه اكبر من الفيلا ..واشجارها طويله .. ماتخلي اللي يمشي فيها يبين كأنها متاهه.. وهي فعلا مصممه على شكل متاهه .. تمشت فرح لمــا وصلت لداخلها .. لقت مرجوحه صغيره ومحوطه بورود.. قعدت عليها ..ورفعت بصرها للقمر .. اللي بدر ليلتها تنهدت .. وفكرت ايش ممكن يصير فيها اذا طلقها عبدالعزيز وين راح تروح .. وبن بتعيش وعند منو.. ياربي الله يهديك يبه .. لازم هالقطه اللي قطيتني فيها .. آآآآآه اروح لأمي اعيش عندها.. واذا طردتني وين اروح ..ياربي..وين اروح وين بس.. سمعت اصوات وضحك.. خافت ..قامت بسرعه تبي ترد الحفله .. وكل ما مشت قرب الصوت .. وقفت لما قدرت تميز الاصوات
سارا: هــا حبيبي متى تبي زواجنا ..شرايك بنفس اليوم اللي تطلق فيه فرح .. الله وناسه.. صج متى راح تطلقها..؟؟
عبدالعزيز بحزم : قريب ان شاءلله ..
سارا بدلع : يعني اشتري نفنوفي .. حياتي عزوز وضمته..
لكنه بعدها بسرعه ..تكلم بعصبيه
عبدالعزيز : شفيج انتي .. ماتفهمين مطلقين .. يعني مايصير تلمسيني ..
سكت ثواني وكمل ..وهذا الموضوع اللي مناديتني عليه ومايحتمل تاجيل
سارا بتوتر : ها.. لا .. بس ...
عبدالعزيز : روحي داخل بسرعه ....
تحركت سارا داخل .. وهي تتحلطم بصوت واطي .. ضحكت فرح عليها .. كانت تشوفهم وهم مايشوفونها من بين الشجر .. تحركت تبي تدخل الفيلا .. وداست على غصن طلع صوت .. عضت على شفايفها .. وسمعت صوته الغاضب
عبدالعزيز : منـــــــــــــــو...؟
قربت فرح .. وبينت لها نفسه وهي رافعه يدينها بالجو تمزح معاه ..
فرح : انا ماتضربش ..(يعني تتكلم بالمصري هههه )
طالعها.. ابتسم ونزل راسه ..
قتلتها هالنظره .. آآآآه..
حطت يدها على قلبها واتنفست بعمق ..تكلمت بعفويه ..
فرح : عبدالعزيز .. متى ماتبي تطلقني .. طلق عادي .. ترا .. اهم شيء حياتك ..
رفع راسه بسرعه .. وطالعها بنظرات مافهمتها...
كملت وهي تبلع ريقها : انا .. من اول .. وسكتت ..
ماتبي تكمل تجرح مشاعره .. بس فعلا ماكانت موافقه على هالزواج .. بس الحين .. تتمنى لو تم الزواج .. بطريقه ثانيه .. تنهدت .. انتبهت على نفسها .. انتي شنو تفكرين ..
لالالا مستحيل تحبين رجل .. ومنو .. عبدالعزيز .. يا إلهي .. ردها للواقع صوته ..
عبدالعزيز : انتي شنو .. ؟؟
فرح : ها.. انا .. ولاشيء .. مافي شيء...
عبدالعزيز : انتي .. تبين اطلقج ..
فرح : ايي .. عشان تكمل حياتك ..ومستحيل .. طبعا تنفذ طلبي اللي قلت عليه
عبدالعزيز : أي طلب .. انه تكونين على ذمتي .. بس ماتبين لي علاقه فيج من قريب او بعيد..
فرح : لا موقصدي جذي .. انا قلت لك من قبل .. انا ماقدر اكون زوجه .. ولما بكون بذمتك محد راح يأذيني ولا احد راح يتكلم .. و
وقطع كلامها بعصبيه ..
عبدالعزيز: فــــــــرح .. ولا كلمه .. وروحي داخل ..
خنقتها العبره .. لانه زفها .. عطته ظهرها.. زفرت بغضب .. ومشت


فرح بصوت واطي : كله معصب ..
وقلدت صوته: فرح .. ولا كلمه ..
التفتت تبي تشوف .. اذا لما الحين في مكانه وإلا لا .. انصدمت لما شافته يمشي وراها .. وقريب حيل منها .. وعلى وجه ابتسامه .. يعني سمعها .. مانتبهت على الصخره اللي داست عليها ولفت رجلها .. صرخت .. وطاحت ..
فرح .. وعيونها .. مليانه دموع ..
فرح : آآآووو ... تعور..
عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته: اكيد تعور .. احد يمشيي ومايطالع وين يمشي ..ههههه
فرح: تضحك هــا... مسحت دموعها باصابعها ..
سكت عبدالعزيز..ونزل لعندها... ومسك رجلها..
اول ماحست باصابعه على اول ساقها شهقت وصرخت...رفع ايده وطالعها ..
عبدالعزيز: تعورج ...؟
فرح بوجه محمر: لا تلمس الله يخليك .. لا تلمسني ..
عبدالعزيز : ابي اشوف شفيها ..
فرح : مافيها شيء .. مافيها شيء ..
وحاولت توقف بسرعه .. لكن الالم كان اقوى منها .. صرخت مره ثانيه .. وطاحت عل الارض ..
عبدالعزيز بعصبيه : انتي ..شفيج .. ماتفهمين ..
وماعطاها مجال تتكلم .. ماحست بنفسها .. إلا بين ايدينه .. شايلها.. شقهت ..
فرح من بين دموعها : وين بتوديني..
عبدالعزيز : ... الطبيب ..
فرح : لا .. مابي .. اروح ..
عبدالعزيز : .........
فرح : مافي شيء صدقني .. بس ابي اروح لغرفتي ..
عبدالعزيز: ........
انتبهت .. انه وقف عند السياره .. نزلها توقف على رجلها السليمه عشان يفتح الباب .. وهو لا يزال ماسكها من خصرها .. حست بحرارة اصابعه .. ماتقدر تتنفس ..
فرح وهي مو قادره تتنفس : ماقدر اروح بهاللبس .. ابي ابدل ..
فتح الباب ووقف يطالع ملابسها .. كانت لابسه فستان بنفسجي فاااااتح كانه وردي لكنه بنفسجي بارد.. وعليه رسمه فراشه لونها ابيض على الخصر .. كان بدون اكمام .. لكن فرح لبست شال ابيض وثبته عشان مايطيح.. انحرجت من نظراته ..
عبدالعزيز: يعني شنو..؟؟
طالعته بدهشه .. شنو يعني شنوو..؟
فرح : ابي البس حجابي ..
عبدالعزيز : ....
فتحت باب السياره وقعدها فيها .. وراح .. ماتدري وين راح لكنه تركها ..
الله يعين .. مابي اروح لطبيب .. يلمسني .. حست بقشعريره تسري في جسمها..حست بشعرها واقف من الذكرى المريره اللي مرت عليها .. الله يسامحه .. عم يسوي جذي في بنت اخوه .. مهما كان مايحب اخوه .. بس مايأذي عياله.. الله يسامحه ..تنهدت وهزت راسها كأنها تنفض هالذكرى من مخها ..
: مدام
التفتت على الصوت .. الخادمة واقفه وماسكه عبايتها الكتف من ملفع اسود ..طالعت العباية وابتسمت .. تذكرت اول يوم لبستها ..كان يوم عرسها .. ابتسمت بألم..
الخادمه: مدام ..اساعدك تلبسي..؟؟
هزت راسها بالايجاب.. وساعدتها الخادمه تلبس وهي قاعده سحبت شالها ونزلته وسكرت عباتها ...وحطت ملفعها على شعرها تغطيه .. سكرت الخادمه باب السياره وراحت ..
ارفعت راسها لما شافته يدخل السياره ويسكر الباب .. مبين عليه معصب .. خافت لايكون معصب منها .. مو قادرة تتنفس .. حطت ايدينها الثنتين على حلجها .. تحاول تسيطر على نفسها ... وبصعوبه اخذت شهيق .. بقوة .. وزفير ..
التفت عليها ...
عبدالعزيز : شفيج..؟؟
هزت راسها .. بالنفي .. يعني مافيني شيء ... تحركت السياره ..
لهدرجه .. ماتتحمل زعله .. رجعت راسها لورا .. وغمضت عيونها .. لو انها مكان سارا مستحيل تفرط فيه .. مستحيل .. حتى تخليه يزعل ..لكن للاسف ..مستحيل تقدر تحبه .. او تحب غيره .. ماتحمل لمستهم .. حتى وجودهم في المكان اللي هي فيه .. تكره الرجال..
&&&&&&&&&



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:18 AM   #12

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:21 AM   #13

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


0
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:23 AM   #14

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

وردوا الكويت .. وبعد اسبوعين ..
طبعا عبدالعزيز حط فرح في فيلا صغيره .. جميلة عباره عن دورين .. ومحاوطتها حديقه روعه وبالنص حمام سباحه .. وواجهه الفيلا اللي تطلع على الحديقة كلها زجاج عشان تعكس المنظر للداخل .. والاثاث بسيط وناعم .. الفيلا كانت مرتبه حيل .. ونظيفة حيل كانه محد عايش فيها .. ترك فرح بالفيلا بروحها .. ومعاها خادمة فلبينية بس ..
من ردوا من السفر ماشافت احد من البنات او حتى عبدالعزيز ..
وقفت فرح بنص الحديقة وهي تتكلم بتلفونها النقال
فرح : سعاد .. متى بتزوريني...ماصارت كل يوم تقولين باجر وماتجين..
سعاد : والله كل يوم اقوله يقولي زين زين ويطلع انا مليت ..
فرح : وين سيارتج .. تعالي فيها ..
سعاد : لا انا من حملت ما اسوق بسيارتي ..
فرح : حامل .. مبرووووووك من متى .. وليش ماقلتي لي ..؟؟
سعاد : انتي تردين على احد يتصل عليج ..
فرح : سعاد ..مو بروحي بليل اخاف ما انام .. واول مايطلع النور ارتاح وانام
سعاد : هــــــــــا .. عرفتي ان المرأه بروحها ما تقدر تعيش ..
فرح : سعاد شهالحجي .. بدال ماتشدين من ازري جذي تقولين ...
سعاد : هبله .. في وحده تقول حق زوجها وهي عروس اللي انتي قلتيه..
فرح : سَـــــــــــــــــعود .. ترا اسده ..
سعاد : سديه .. وشووفي منو بيكلمج غيري .. انزين قولي لي .. شلون زوجج
فرح : عزوزي ..
سعاد : اللهًًُ اكبر .. من متى صار عزوزج..
فرح : من اول ماشفته .. من اول ماكلمته .. من اول مالمسته ..
سعاد بصدمة : لمستيه .. يعني لمسج .. قولي قولي شلون قدرتي تتغلبين على عقدتج..؟؟
فرح وهي تحس بالسعاده لما تتكلم عنه .. تحس بالامان ..
فرح : مو شغلج .. بس هو الوحيد اللي ... شلون اقولها ..ماقدر اوصف لج .. بس احبه
سعاد : الله الله .. وين ياعبدالعزيز تسمع ...
انحرجت فرح .. وماقدرت ترد على سعاد
فرح :....
سعاد : المهم .. انا تعبانه وبنام تبين شيء
فرح : شنو تبين تنامين .. الله يخليج سولفي معاي ..
سعاد : مابي .. انتي ماتقولين لي كل شيء ..
فرح : اقول اقول شنو تبين اقول ..
سعاد : متى حبيتيه ..؟
فرح : مادري اول الايام كنت اكرهه .. بس بعدين ..
سعاد بشغف : ايي .. ايي ..
فرح : شنو ايي ايي ..
سعاد : كملي .. ابي اعرف بلييييييز..
فرح : نو ..
سعاد : يلا مع السلامه ..
فرح : سعود لا تزعل الله يخليك .. هههههههههههههههههههه
سعاد : لا والله .. انا سعود .. روحي .. عني فصولي .. وصل يلا فارجي..
فرح : ايييييييييييي الحين انا افارج .. يله ماعليه .. الله كريم .. يله سلام
00
0
0
0
0
ثاني يوم 8 الصبح..


وقفت بالمطبخ .. محتارة .. ياربي ماعرف اطبخ غير بيض ومافيه غير بيضه وحده .. الثلاجه فاضيه .. طلعت البيض وحطت المقلى على النار .. و فتحت البيض على المقلي .. خلتها وراحت للثلاجه تطلع لها توست .. مربى مافيه وزبده مافيه ياربي .. صفقت باب الثلاجه بقوة .. شمت ريحة شيء محترق .. يووووه نست البيض .. ركضت للمقى وشالته بدون حماية بينها وبين المقلى والحرارة .. شالته واول ماحست بالحراره .. شهقت وحذفت المقلى من يدها .. طاح عل الارض البيض .. صرخت مقهورة من نفسها ..
فرح : آآآآآآه
وشدت على يدينها كانها تعصر شيء .. اتجهت للثلاجه تدور ثلج تحطه على يدها اللي تعورها .. فتحت الثلاجه .. لقت بازلاء مجمده اخذتها .. ومسكتها بيدها اللي تعورها ..
واتجهت للبيض اللي على ارض تلمه وتحطه بالزباله .. نزلت للارض اخذت تشيل قطع البيض .. وفجأه شافت حذاء اسود واقف عندها رفعت راسها تطالع ..


فرح وهي مستانسه : عزيييييييييييييييييز ..
ووقفت وضمته بسرعه .. ورجعت خطوتين ..
فرح : صديقي .. وين كنت ..
ابتسم .. ونزل راسه ..
عضت شفايفها .. حطت يدها على قلبها .. يبي يذبحني .. امبلى يبي يذبحني ..
فرح وهي تحاول تهرب من افكارها ...
فرح : لا تقول كنت مسافر .. قول وين رحت طول هالفتره ..
عبدالعزيز : شنو كنتي تسوين ..
فرح : ما سوي شيء .. بس بيض واحترق .. بس
عبدالعزيز : وين الخدامة ..
فرح : الخدامة تقول انها متعوده كل يوم احد اجازه عندها..
عبدالعزيز : اها.. وانتي ماتعرفين تطبخين .. ؟؟
انحرجت فرح .. وهزت راسها بالنفي .. ونزلت عيونها للأرض..
عبدالعزيز : اوكي روحي بدلي ملابسج وتعالي ساعديني ..
انتبهت فرح على ملابسها .. اللي فيها شوية وصخ من البيض .. كانت لابسه بجامه حمراء على رسمة بتي بوب .. وبنطلون برمودا .. طلعت بسرعة لغرفتها .. وبدلة ملابسها..
ونزلت بسرعه .. لقت عبدالعزيز .. رافع كمام قميصه .. ويحرك البيض في طبق قبل لا يحطه بالمقلى .. واغراض البيت موجوده على الطاوله .. قربت عند الاكياس وفتحتهم تطالع شنو فيها ..
فرح : الله .. شنو اشتريت ..
عبدالعزيز : ....
فرح : الللللللللللللللللللللللل لللللللله .. اندومي نودلز .. احبها حيل..
وطلعت كيس الاندومي وضمته وهي تتكلم .. ورجعته مره ثانيه .. لقت عصير انواع .. كاكاويات .. وفواكه .. واشياء كثير ..
قعدت على الطاولة الرخاميه اللي موجوده .. وقعدت تراقبه .. تراقب لحيته اللي طالعه خفيف.. وخشمه اللي كأنه سيف .. وعيونه آآآآآآآآآآآآآه من عيونه ..
لا لا فرح .. لا تفكرين فيه .. رجل متزوج.. وعنده بنت .. شيليه من راسج ..
ياربي .. حتى لما حبيت حبيت متزوج .. حبت تشغل نفسها عن هالافكار ..
فرح : اقدر اساعدك ..
التفت عليها عبدالعزيز : ايي تعالي حطي الصحون ....
فرح وهي تحط يدها على جبهتها كانها تحي احد من الشرطه .. او الجيش
فرح : حاااااااااااااااااااظر .. يا سيدي ..
ونقزت من الكرسي .. وطلعت الصحون .. ورتبت الطاوله ..
قرب عبدالعزيز .. يحط البيض بالصحون .. حط له .. وحط لها .. وقعد بمكانه .. وفرح قدامه.. اكل وعيونه بصحنه ..
فرح : تبي احط لك عصير ..
هز راسه بالنفي .. وقال
عبدالعزيز : عطيني بس ماي ..
نقزت .. من الكرسي وراحت للثلاجه .. وحطت له بقلاس ماي وحطته قدامه .. وقعدت مكانها
شرب من الماي .. طالعها وقال ..
عبدالعزيز: شعندج قاعده مبجر ..
ابتسمت وهزت راسها .. بمعنى لا ..
فرح : مانمت ..
عبدالعزيز : ليش .. ؟؟
ياربي .. الحين شقول .. أقول إني ما ارتاح إلا لما يطلع النور .. احس بالأمان وما أخاف ..عضت على شفايفها ..وهي منزله راسها تدور عذر ..
فرح وهي تحاول تخفي توترها..
فرح : ..أنا .. أنام بالنهار .. وبليل اسهر.. تدري ..
عبدالعزيز : ................
فرح : الحين بخلص اكل وأروح أنام
عبدالعزيز: ماتبين تطلعين اليوم ..
فرح : بتوديني اتمشى..
هز راسه .. بالايجاب ..
فرحت فرح كانها .. طفل اول مره يعطونه حلاو .. او يودونه الالعاب ..
فرح وهي مستانسه : قول والله ..قول والله
عبدالعزيز بنص ابتسامه : ان شاءلله ..
فرح : بس قول والله قول والله ..
وقف عبدالعزيز .. وباصبعه السبابه .. دز راسها .. وقال
عبدالعزيز: خلاص قعديني العصر ..
وطلع .. وتركها بالمطبخ ..
لمت الصحون وقطتهم بالمغسله عناد بالخدامة .. هههه .. طلعت غرفتها .. تبي ترتاح قبل لايطلعون ... حطت المنبه .. على الساعه 4 العصر .. اول ماحطت راسها على المخده نامت من غير ماتصارع هي وافكارها .. الموحشه .. نامت بهدوء .. حست بالامانه لوجوده معاها بالفيلا .. نامت بهدوء..

الساعه 4 العصر ..
اول ما دق المنبه ..طفته .. تمغطت شوي .. وبسرعه قامت للحمام .. اخذت شاور .. ولبست جينز .. مع قميص فستقي .. اكمامه طويله .. والقميص طويل لأعلى الركب .. لبست اكسسوار معاه بس خاتم .. طلعت من غرفة الملابس حقتها .. وراحت لجناح عبدالعزيز .. رفعت يدها بتطق الباب .. لكن ترددت .. اخذت نفس .. وتنهدت .. وطقت الباب بخفه ..
محد رد عليها .. طقت مره ثانيه .. محد رد عليها .. فتحت الباب .. شوي شوي .. دخلت راسها اول شيء .. فتحت حلجها اول ماشافت الصاله .. شنو هذا .. ولا بالاحلام هالاثاث والترتيب .. والتصميم .. وقفت بالصاله وقعدت تلمس .. الصوفا .. وااااااو .. قعدت عليها .. تبي تعرف شنو شعورها لما تقعد عليهم .. والاباجورات .. روعه ... قامت وفتحت الستاير.. شهقت .. احلى منظر من الحديقة والمسبح تطل عليهم هالدرايش اللي واصله للارض فكانت ابواب وخلفهم بلكونه .. تحاوط الشقه كلها .. ماعرفت شلون تفتح هالابواب .. فتركتهم وراحت تتمشى .. بالجناح .. لقت صاله ثانيه تفصل بينها وبين الاولى باب كبير سحب .. فكانت الصاله الاولى فيها التلفزيون نظام سينمائي .. مع سماعات واصله للارض.. طلعت من الصاله وراحت الجهه الثانيه .. من الجناح .. لقت كذا غرفة مسكره .. فتحت ثالث وحده طلعت غرفة الملابس .. واااااااااااااو .. غرفة ملابس عبدالعزيز .. كانت الملابس مرتبه حسب اللون .. وحسب النوع فكانت البدلات بجهه .. والدشاديش بجهه .. غير ارفف الجواتي .. والنعال .. والغتر .. لالا ولا بالاحلام شافت جذي .. غرفة كامله بس حق ملابسه .. وبنصها التسريحه فيها عطوراته .. مسكت اقرب عطر .. وشمت ريحته .. آآآآآآآآآآه .. ياقلبي .. لاتتعلق .. باحد مايدري اذا انت موجود .. آآآه .. سمعت صوت باب ينفتح .. شقهت ونزلت العطر مكانه .. التفتت .. لقت عبدالعزيز طالع من الحمام وشعره مبلل ولابس روبه ..


توترت فرح .. الحين بيقول هذي شتسوي بغرفتي للمره الثانيه .. فشششششششله ..
فرح بتوتر: أنا.. طقيت الباب بس محد رد علي ..
عبدالعزيز :


0000000000000000


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:28 AM   #15

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


تحرك واخذ فوطه صغيره.. ونشف شعره ..
تحركت فرح .. تبي تطلع من الغرفة ..
عبدالعزيز : فـــرح
وقفت والتفتت عليه ..
فرح : نعم ..
قرب منها ونزل الفوطه الصغيره على الطاولة اللي جنبه ..
عبدالعزيز : تعرفين تشغلين الفحم ..
هزت راسها بالايجاب .. وكمل عبدالعزيز
عبدالعزيز : شوفي بالمطبخ التحضيري اللي هناك تلقين الفحم ..
فرح : اوكي ..
واتجهت للمطبخ التحضري اللي كان اخر الممر .. فتحت ادراج .. والكبتات تدور .. اخيرا لقت الفحم .. ولعتهم .. ولقت المبخر محطوط على الطاولة.. خذته وحطتهم .. واتجهت للغرفة .. كانت تبي تفتح الباب بس تذكرت انها بالنسبه له غريبه .. وهو بالنسبه لها غريب .. طقت الباب .. وثواني .. وفتح الباب عبدالعزيز وهو لابس الدشداشه ..تاملته كانها اول مره تشوفه.. لابس جذي.. وبدون تفكير تكلمت
فرح : احــــــــــــــــــلى عزوز شهالحركات ..
انصقع من كلامها ..
عبدالعزيز والدهشه ماليه وجهه : أي حركات ..؟؟
فرح : اشحلاتك بالدشداشه .. ايي البس جذي احلى
اخذ عبدالعزيز منها المبخر وقبل لا يدخل ويسكر .. تكلم ..
عبدالعزيز : حاظر عمتي أي اوامر ثانيه ..
فرح : كـــــــــــــلا..
وطلعت تنطره ..
00000
0
0
0
0
0

بالسوق ..
تموا يتمشون .. واحيانا عبدالعزيز يشتري ملابس للمى .. وهي توقف تفرج على الناس .. وتفكر فيهم .. هل ممكن انه سعداء .. هل احد منهم عايش بهناء وهدوء تتمنى تعرف .. اذا في احد مرتاح .. وانتبهت انه كان يطالعها .. ترك كل اللي بيدينه .. وقعد يطالعها .. وهي تتامل الناس اللي بالسوق .. ابتسمت ونزلت راسها ..
التفتت عليه لقته قريب منها مسك ذراعها.. شقهت بخفه ...
عبدالعزيز : ماتبين تشترين شيء
هزت راسها بالنفي .. تحركوا طلعوا من المحل..ياربي هذا لما الحين ماسكني .. مروا من عند باسكن روبنز ..
فرح : ميخالف .. اشتري بريد (ايس كريم )
كانت محاوله منها عشان يترك يدها وفعلا تركها ... اتجه للمحل .. دخل ودخلت وراه ..اختارت .. فانيلا بالكاوكاو.. اما عبدالعزيز اختار بالفانيلا بس ..وهم ينتظرون دق تلفونه عطاها فلوس تحاسب وهو ابتعد شوي عشان يتكلم .. وقفت تنطر يعطيها الايس كريم.. حطت الايس كريم على الطاولة وتجاهل يدها المدوده بالفلوس .. وكمل طلبات ناس غيرها وصار زحمه عندهم.. وقفت بعيد شويه عن الناس ..حست باحد ماسك ذراعها التفتت ..
عبدالعزيز : شفيج ..
فرح وهي تاشر على العامل: نسى ياخذ مني الفلوس ..
عبدالعزيز: وانتي ليش ماتكلمتي ..
فرح :....
مدت الفلوس لعبدالعزيز وخذاهم منها .. دفع وطلعوا .. مشت جنبه .. شكله عجيب بالغتره والدشداشه ..فكان تقريبا الكل يلتفت عليهم ... خصوصا البنات ويعطون فرح نظرات .. كانها هي اللي سارقته منهم ..ابتسمت بينها وبين نفسها على البنات .. صعدوا السياره .. وقعدت تاكل ايس الكريم حقها .. حرك السياره .. وعند اول اشارة مرور وقفوا عليها التفت عليها..
عبدالعزيز : وين تبين نروح ...؟؟
كانت توها حاطه ملعقه كبيره من الايس كريم في حلجها .. ولما تكلم شرقت .. وقامت تكح
عبدالعزيز : تبين ماي ..
هزت راسها .. بمعنى لا .. ولما خفت الكحه تكلمت
فرح : كح كح انت تسألني .. تبي رائي .. كح كح.. وإلا فعلا تبي توديني المكان اللي راح اختاره...
انتبهت انه عقد حواجبه ..
عبدالعزيز : المكان اللي تبينه بنروح له ..
فرح : انت قد كلامك هذا ..
عبدالعزيز كانه بدا يعصب منها ..
فرح : لحظه .. لحظه لا تفهمني غلط ..
فتحت الاشاره وتحركت السيارة ..
فرح : أنا اقصد لو أقول أي مكان راح توديني له ..
عبدالعزيز : .......
فرح برجاء : لا تزعل عبدالعزيز .. أنا اول مره احد يسألني وين بنروح .. بس في مكان في بالي .. ابي اروح له .. بحياتي مارحت له ..
عبدالعزيز وكانه هدأ شوي : شنو ..؟؟
فرح : ابي اروح السينما.. بخاطري ادش السيما (يعني بتقولها بالمصري)
ضحك عبدالعزيز .. قعدت تطالعه .. كانه امير .. تبارك الرحمن على جماله الاخاذ.. واليوم مسوي سكسوكه .. وبالغتره ..آآآه ...التفت عليها ولفت نظرها جهة الطريق..
عبدالعزيز: ............تبين تروحين السينما ..
فرح : والله ..
التفتت عليها وهي تحس بالسعاده.. امتلأ قلبها بالسعاده ..
فرح: قول و الله.. قول و الله..
عبدالعزيز: ليش دايما تبين احلف ..
فرح : ..لانه .. ما .. اصدق..
ونزلت راسها ..حست بالاحراج من نفسها .. الحين بيعرف انها معدومة الثقة في نفسها .. الحين بيعرف مناطق ضعفها ..
عبدالعزيز بهدوئه المعتاد: الحين الساعه 8 تبين تتعشين اول .. وإلا نروح السينما..؟؟
فرح بشغف: لالا نروح السينما اول ..
وفعلا راحوا السينما .. وعند شباك التذاكر .. امسكت فرح ..كم ثوب عبدالعزيز .. التفت عليها ..
فرح : لا تختار فلم رعب ..
عبدالعزيز : ليش ..
رفعت يدها تحك جبهتها .. كانها تحاول تستوعب .. السؤال.. نزلت يدها .. وطالعته
فرح : لانه .. ماراح اقدر أنام اسبوع .. الله يخليك أي شيء إلا رعب..
اتجه عبدالعزيز للشباك .. وقطع التذاكر ..دخلوا .. سألها اذا تبي تاكل شيء ..


استحت .. وقالت ماتبي شيء .. دخلوا الفلم كان فلم كرتوني.. استانست لما عرفت انه فلم كارتون .. بعد ربع ساعه من بداية الفلم .. قرب منها عبدالعزيز وتكلم ..
عبدالعزيز : خليج .. بروح وأرد ..
واول ماحاول يوقف مسكت ثوبه .. التفت عليها .. طالعته برجاء وتكلمت بصوت مكسور
فرح : وين بتروح ..
عبدالعزيز بدهشه : بجيب ماي .. بس
فرح : بروح معاك ..
عبدالعزيز : ....
وقف .. وقفت .. طلعوا .. راحوا للبائع .. طلب ثنين بيبسي .. ونفيش .. وناتشوز..
التفت على فرح .. الي كانت تحاول تطلع شيء من جنطتها ..
عبدالعزيز : ممكن ..
ومد لها البيبسي والنفيش .. ارتبكت .. اخذتهم بسرعه .. ورجع واخذ الباقي .. التفت عليها عشان يمشون .. استغربت فرح كل هالاكل ..
فرح: لمنو كل هذا ..
عبدالعزيز : لنا ..
فرح : وبعدها تبي عشاء .. لا مستحيل .. ماراح تقدر تاكل بعدها ..
كانوا .. واصلين مكانهم .. اخذ منها الاغراض .. قعدوا ..
عبدالعزيز : ههههههههههه ... بنقدر ان شاءلله
عطاها نفيش وناتشوز .. وهو نفس الشيء.. تموا يطالعون الفلم بهدوء ...
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0


عبدالعزيز : فرح .. فرح ..
فتحت عيونها .. لقت نفسها حاطه راسها على كتفه .. شهقت ووقفت بسرعه ..
فرح بتوتر : خلص الفلم ..
ابتسم ووقف ..
عبدالعزيز : ايي خلص .. يلا نمشي..
مسكها من ذراعها .. صارت تمشي جنبه .. زاد توترها .. تكلمت بدون ماتحس
فرح : حسافه .. اول مره ادش السينما .. أنام فيها ..
عبدالعزيز : ايي عشان تنامين عدل ..
طالعته بنظره حقد .. طالعها .. انصدم من نظرتها .. انفجر يضحك ..
عبدالعزيز : ليش تطالعيني جذي ..؟؟
فرح بابتسامه بريئه : يعني بالبيت بروحي .. شنو تتوقع .. اكيد بسهر بليل والصبح أنام..
عبدالعزيز : ... تبين اقعد عندج ..
مافهمت .. هل هو سؤال .. ام انه يضحك عليها ..
فرح : .........
عبدالعزيز : تعالي المطاعم فوق ..
اتجهوا .. للمطاعم واختار مطعم .. دخلوا الكبينه .. عطوهم المنيو .. فرح من عشاق الباستا.. اختارت باستا بالخضروات .. وهو طلب ستيك ..
صمت .. محد يتكلم .. اول مارفعت عينها تطالعه .. تشابكت نظراتهم .. ابتسمت .. حاولت تشغل نفسها باي شيء .. طلعت تلفونها تقرا المسجات اللي فيه... مرت دقايق

نافذة أمل likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:33 AM   #16

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تكلم فجأه ..
عبدالعزيز : تعرفين رقم تلفوني ...؟؟؟
رفعت نظرها اتجاهه .. وهزت .. بمعنى لا ..
عبدالعزيز : عطيني .. تلفونج ..
وبدون شعور ..نزلت التلفون على الطاولة .. دزته باتجاهه ..
رفع التلفون .. وسيف رقمه .. ورن رنه على موبايله عشان يعرف الرقم..
عبدالعزيز : تبين شيء دقي علي .. اوكي ..
حطت يدها على جبهتها.. تحييه..
فرح بمزح : أي أي سير ..(قالتها بالانجليزي) وضحكت
ضحك عبد العزيز .. واستمرت فرح تضحك ..
فرح : ماعليه أنا مرات افصل .. عاد اذا مو نايمه عدل تعال شوف البدع..
عبدالعزيز : شلون ..
فرح : أنا صج مرات ..لما اعصب اقلب بالانجليزي .. ومرات لما ازعل .. بس اذا مانمت عدل.. لا صج افصل .. اصير ماحس هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : ......
تم يتاملها .. انحرجت منه.. نزلت راسها ..
عبدالعزيز : .. انتي ....... لابسه العدسات ..
انصدمت ماتوقعت انه بيتطرق لهالموضوع .. هزت راسها بمعنى ايي


فرح : ايي .. صار امر روتيني لي .. اذا مالبستهم حسيت بشيء ناقص ..
عبدالعزيز : .... نزليهم ..
حست بالدم في عروقها .. تجمد .. ليش انزلهم .. لا تقولون يحب يطالع عيوني الغريبه..
محد كان يحبهم .. الكل يعتبرني مخيفه.. من عيوني ..
تكلمت وهي تحاول تخفي خوفها وتوترها .. ورعبها من الفكره ..
فرح : بس عدساتي طبيه ..
عبدالعزيز : .. ماتشوفين بدونهم ..
فرح : .. اشوف .. بس القريب .. عندي قصر نظر ..
وصل الطلب .. وقعدت تاكل .. ونست انه طلب منها تنزل عدساتها ..
عبدالعزيز : يعني .. ماراح تنزلينهم ..
انتبهت انه في احد معاها .. نست حتى وجوده .. الجوع .. ومايسوي .. من ايام ماكلت وجبه محترمه .. طالعته .. كان مثل ماهو .. حتى اكله ما لمسه .. حست بخيبة امل .. حست بانكسار ... نزلت الشوكه .. وفتحت جنطتها .. طلعت علبة العدسات ..
فرح : لا تضحك .. اوعدني انك ماراح تضحك ..
عبدالعزيز : ماراح اضحك ..
نزلتهم .. وطالعته .. ابتسم لها .. انتبهت .. لشعور الرضى اللي بان على ملامحه .. نزل راسه ..
فرح : انت قلت ماراح تضحك ..
رفع راسه يطالعها ..
عبدالعزيز : بس أنا ما ضحكت ..
فرح وتسوي نفسها زعلانه : والابتسامه .. اللي شاقه الحلج ..
انفجر يضحك .. صرخت بغضب .. وبدون شعور .. طقته من ساقه .. برجلها ..
فرح : لا تضحك ...
طالعها .. انتبه لعيونها الغرقانه .. بالدموع ..
عبدالعزيز : شفيج .. أنا ماضحكت عليج .. أنا اضحك من طريقتج بالكلام ..
فرح : .....
تكلم بجد ...
عبدالعزيز : فرح .. أنا... وسكت ..
حست انه كان بيقول شيء مهم .. بس غير رايه ..
طالعته بطرف عينها .... ورد تكلم ثاني مره...
عبدالعزيز : اذا متضايقه ردي البسيهم .. عادي..
وبدون .. ماتلتفت عليه .. فتحت جنطتها وطلعت علبة العدسات ولبستهم .. وهي تطالع نفسها بمراية صغيره معاها .. رجعت اغراضها بجنطتها .. وحاولت تاكل..ماقدرت تاكل .. حاسه بضيق من ضحكه عليها .. حاولت تمسك دموعها قد ماتقدر .. تلبد جوها بالحزن.. عضت شفايفها..
عبدالعزيز: فرح .. فيج شيء..
هزت راسها بمعنى لا ..
عبدالعزيز : ليش ماتاكلين ..
هزت راسها مره ثانيه .. بمعنى لا ..
نزل الشوكه من يده ..
عبدالعزيز: اوكي .. ماراح اكل إلا لما تاكلين...
حست ببروده تسري باطرافها.. اول مره احد يهتم لمشاعرها .. من تركتها امها .. اول مره احد يتهم اذا اكلت او لا .. من زمان ماحست .. بهالشعور .. تمت تطالعه مصعوقه..
عبدالعزيز: .. بتاكلين وإلا .. لا
شربت شوية ماي من اللي قدامها .. واخذت الشوكه واكلت .. دقايق وسألها
عبدالعزيز : الحين تحسين احسن..
طالعته .. ابتسمت نص ابتسامه .. وهزت راسه بالايجاب .. اكلوا بصمت ..
00
0
ثاني يوم...
واقفه عند المسبح .. وهي لابسه .. بنطلون رياضي قطني ابيض .. وتيشرت ..ابيض سادة هالبجامه طقم مع جاكيت ابيض رابطة حول خصرها ..
فرح : هيه .. هيه ..
سعاد : شنو هيه ..هيه ..
فرح : ايي بس بالاماراتي ..
سعاد : جب بس جب ..
فرح : ههههههههه افا كسره .. بس مالومج .. حامل .. ماتنلامين ..
سعاد : اشوف فيج يوم .. يافرح ..
فرح : ماعلينا .. متى بتزوريني .. بعطيج هديتج ..
سعاد: والله يافرح من حملت مالي خلق اطلع ابي بس اناااااااااااااااام .. توني اعرف قيمة النوم ..
فرح : تبين ازورج.. أنا ماعندي مانع .. بس اشوف الاخ اللطيف ..
سعاد: منو الاخ اللطيف بعد ..
فرح : حبيبي بعد منو ..
سعاد : لا تقولين عبدالعزيز .. انتي اسمه ماعرفتيه إلا لما قالت لج الخدامة اسمه .. شلون حبيتيه ..
فرح : بدينا بالغيره .. قولي قمتي تغارين .. هههههههههههه
سعاد : أنا مرات اشك في سلامتج العقليه .. خلاص لا تجين .. ولا ابي اشوفج ..
فرح : افا .. هذي والله اللي تخون العشره بسرعه .. يابنت الحلال اتغشمر .. والله امزح .. احبج أنا .. مثل امي ..
سعاد بعصبيه : مثل امج ..
فرح وهي مروقه على الاخر ..
فرح : هيه .. بعد ماتبيني احب امي ..
انفحرت فرح تضحك ..
سعاد .. وشوي وتطلع من سماعة التلفون .. وتخنق فرح ..
سعاد : فـــــــــــــــرح ..
وسكرت التلفون .. بوجه فرح .. مسكت فرح بطنها من الضحك .. مو قادره تسكت ..
فرح : oh my god … .. مو صاحيه هالبنت ..
ردت دقت على سعاد .. اللي عطتها مشغول .. المره الثانيه .. ردت عليها ..
سعاد : سام .. احترمي نفسج ..
فرح : لالالا دام وصلتي لسام .. يعني خلاص .. أنا اسفه .. والله والله كنت اتغشمر وياج ماعيدها ..
سعاد: وبعد..
فرح : أنا اسفه يامولاتي .. هههههه وماراح اعيدها لماااا تولدين ..
سعاد : وضربه ..
فرح : لالالا خلاص بتكلم معاج بالجد .. متى يناسبج ازورج .. باجر او عقبه..؟
سعاد : وانتي دايما بسرعه جذي ..
فرح : سعاد .. أنا ماعندي شيء يشغلني .. هالكورس وطافني .. وماعندي احد انشغل فيه او وياه ..ولا تزعلين بعد اسبوع حلو..
سعاد مزاجها بسرعه يتبدل من الحمل : لا باجر تعالي ماعندي شغل ..
فرح بتعجب: توج طاردتني ..
سعاد : ماطردتج .. باجر يعني باجر .. خلاص انتهى النقاش..
فرح : اوكي أنا بروح استأذن الحين ..يله ادزلج خبر بالمسج اوكي ..
سعاد : اوكي انطرج ..
فرح : سلام ..
سعاد : سلام ...
سكرت التلفون .. وهي تحس بالفرح .. كأنها فوق السحاب .. بتشوف سعاد ..
رفعت يدينها تدعي ..
فرح : يارب يوافق .. يارب ...
طلعت غرفتها .. شافت انه وقت صلاة المغرب .. صلت .. من وصلوا امس حطت راسها ونامت .. ماقعدت إلا العصر .. سالت الخدامه عن عبدالعزيز .. قالت انها ماشافته طلع من جناحه .. اكيد لما الحين نايم .. صلت .. وحمدت ربها على النعمه اللي هي فيها .. اخيرا حست بالأمان .. طلعت من غرفتها .. مشت خطوات قليلة .. ووقفت كانها تذكرت شيء .. ورجعت لغرفتها .. طلعت نظارتها الطبيه من جنطتها .. بما انها بالبيت ماتلبس العدسات .. فتلبس النظاره عشان قصر النظر .. ومحد ينتبه لعيونها .. لبستهم .. وطلعت .. كانت رافعه شعرها بشكل ذيل حصان .. اتجهت لجناحه.. وقفت عند الباب .. طق الباب مره ..
مرتين .. محد رد عليها .. ضحكة ضحكه شيطانيه .. يعني نايم .. بدش وتتعبث بالشقه ..
فتحت الباب بخفه دخلت .. وسكرت الباب .. انتبهت ان الاضاءة .. تشتغل .. تحركت خطوتين.. وتفجأت .. بعبدالعزيز .. طالع يمشي من الممر .. وهو لا بس بنطلون رياضي قطني طويل .. لكنه عاري الصدر.. بعضلاته المفتوله ..صرخت ورفعت يدينها الثنتين .. له ليوقف مكانه .. غمضت عيونها .. ولفت للجهه الثانيه ..
فرح : oh my god .. .. ليش ماتلبس شيء ماعندك تي شيرت أنا اعطيك من عندي ..
عبدالعزيز وقف مصقوع .. من كلامها ..
عبدالعزيز : .......
التفتت فرح بتشوف اذا دخل يلبس شيء .. او لا .. اندهشت لما شافته واقف مكانه .. ويدينه الثنتين على خصره .. حطت يدها على عيونها عشان ماتشوفه ..
فرح : مطول .. جذي .. روح البس بكلمك..
عبدالعزيز : انتي اصلا شتسوين اهني .. مو عيب تدشين بدون استئذان ..؟؟
شهقت ..حطت يدينها الثنتين على حلجها .. جمدت ثواني .. مانتبهت لعبدالعزيز .. اللي وقف قدامها وماتفرق بينهم غير خطوتين ..
تكلمت بسرعه : والله طقيت الباب .. محد رد علي .. قلت يمكن ماسمعني .. خل ادش اناديه.. طبعا كذبت .. هي طقت الباب.. بس غيرت نيتها.. لانها كانت ناويه تتعبث باغراضه اللي بغرفة الجلوس .. لكن نيتها الشريره .. طيحتها بشرها .. ندمت على افكارها هذي.. ومارجعها للواقع .. غير يد عبدالعزيز اللي سحبت نظارتها .. طالعته .. تكلمت ببرائه ..
فرح: شتبي فيها ..
عبدالعزيز بابتسامه خبثه: بشوف ماركتها ..
قعد يتعبث فيها بيدينه .. وعيونه على عيون فرح .. وفرح عيونها على نظارتها ..
اسحبتها .. فرح : مو ماركه .. بو طقه .. هاتها عنك .. ممكن تلبس شيء عشان اقدر اتكلم..
اتجه عبدالعزيز للصوفا ورمى نفسه عليها ..
عبدالعزيز : تكلمي .. كلي اذان صاغيه ..
فرح : يعني مُصر ماتلبس ملابسك..
طالعها .. ابتسم .. ونزل راسه .. آآآآآآآه .. لالا قبل مايطلع من هني بيذبحني .. يبي ينهي عليّ..عضت شفايفها .. تنهدت بخفه عشان مايسمعها .. ولفت تبي تطلع .. قبل لا يقضي عليها ..
عبدالعزيز : وين رايحه..
تكلمت وهي معطيته ظهرها .. وتحاول تضبط نبضات قلبها ..
فرح بمزح : أنا ما اتكلم مع ناس ماتستحي..!!
وبسرعه طلعت قبل لا يطقها .. اتجهت لغرفتها .. اسحبت ربطة شعرها .. قررت تنام .. اذا ضاق خلقها .. تلجأ للنوم .. عشان ماتحس بالالم .. ونزلت الجاكيت اللي على خصرها .. والتي شيرت اللي لا بسته .. وبقت .. بقميص بدون اكمام .. لونه اسود .. رفعت غطى الكفر تبي تندس بالسرير .. تفجأت بالباب يفتح بقوه .. عبدالعزيز واقف وعليه روب ازرق .. ومبين بعيونه .. الغضب ..
عبدالعزيز : .. انتي..
وقاطعته بسرعه ..
فرح : والله غشمره .. اخر جمله قلتها غشمره .. ماكنت اقصدها .. بس ابي اطفرك ..
وبدون ماتحس كانت تتجه صوبه وهي تتكلم ..
فرح : وهات راسك ابوسه .. ولا تزعل
ربع يدينه على صدره .. ورسم ابتسامه على وجهه ..
عبدالعزيز : .. منو اللي مايستحي الحين ..
انتبهت لنفسها .. بقميصها اللي بدون اكمام .. ابتسمت .. ورفعت راسها تطالعه .. وهي تملك برائة العالم كلها .. بعيونها ..
فرح : ....
ورجعت مكان .. جاكيتها ولبسته ..
فرح : أي اوامر ثانيه ..
نزل عبدالعزيز راسه لراسها .. لدرجه ان جبهته تلمس جبهتها ..
عبدالعزيز : ايي .. ماتدشين جناحي ابداً ..
هزت فرح راسها .. يعني موافقه .. اعتدل بوقفته ..
عبدالعزيز : شنو كنتي تبين ..؟؟
فرح : هيه .. ذكرتني
عبدالعزيز : شنو هيه ...
فرح : يعني ايي بالاماراتي .. شفيكم ماتابعون فريج .. احب شخصية ام سعيد ..


عبدالعزيز : اللي اعرفهم .. يحبون ام خماس..منو ام سعيد ..
فرح : راعية الدلال والقهوه على قولتها .. مو هذا موضوعنا .. عفيه الله يخليك لا تقول لا ..
عبدالعزيز : ......
فرح : ابي ازور رفيجتي باجر ..بلييييز
عبدالعزيز : لا ..
فرح بانكسار : ليش .. ماراح اطول اسلم عليها واعطيها هديتها واطلع الله يخليك ..
رفع نظره للسقف .. يعني يفكر ... بعدين التفت لها يطالعها ..
عبدالعزيز : ..... نو
انكسرت اكثر .. حست باكتأب.. عطته ظهرها واتجهت لسريرها .. واول مارفعت الغطا عشان تنام .. تكلمت ..
فرح : ممكن تسكر .. الليت والباب وراك ..
تمددت بالسرير وغطت نفسها .. حتى راسها .. عشان تبجي .. على راحتها .. واول ماسمعت صوت الباب تسكر .. رفعت الغطاء وقعدت .. صرخت بغضب .. تمددت حاولت تنام ماقدرت.. دارت بالغرفة .. معطينها اصغر غرفه بالفيلا .. بس اكبر من أي غرفة كانت فيها .. اللهم اللي شاركت عبدالعزيز فيها لما كانوا بإيطاليا .. لونها بنفسجي واخضر.. والسرير على عتبه مرتفعه شوي .. اعلى من الغرفة .. وفيها ابواب للبلكونه .. وتلفزيون صغير.. وصوفا .. وطاولة قهوه .. وثلاجه صغيره بالكبت .. للماي .. والاشياء الخفيفه .. اتجهت للثلاجه.. طلعت علبة ماي صغيره .. وبطلتها شربت شويه .. سكرتها وقطت نفسها على الصوفا ..
سمعت صوت مسج من موبايلها .. اتجهت له .. اكيد سعاد .. تسأل اذا وافق او لا ..
بطلت الرساله .. انصدمت .. من عبدالعزيز ..
" خليج جاهزه الساعه 4 العصر .. باجر .. ووقت الزياره نص ساعه بس"
استانست .. وبسرعه ردت عليه .. بمسج ..
"شوووووكرن...
ممتنه ..
من كل اعماق قبلي ..
ممتنه لك .."
ودزت مسج لسعاد تقولها ... عن الموافقه ...



0

نافذة أمل likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:34 AM   #17

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:37 AM   #18

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بالفيلا .. لما رجعت فرح لقت لمى مع مربيتها بالفيلا .. استانست اخيرا احد تقعد معاه.. وقعدت تلعب مع لمى بالحديقه ..لما اخذت المربيه لمى عشان تعطيها العشاء وتنومها .. كانت الساعه 8 بليل .. فرح قاعده بالصاله اللي بالطابق الثاني تطالع التلفزيون ..ماحست باللي قعد وسحب الريمونت كنترول .. وغير القناة .. صرخت فرح ..


فرح : لاااااااااااء .. منو
والتفتت على الريمونت لقته بيد عبدالعزيز
فرح : رده .. رده بسرعه .. عاد لما طلع اللي احبه ...
رجع عبدالعزيز على اللي كانت تابعه ..
عبدالعزيز : منو اللي تحبينه ...
فرح وهي مغمضه عيونها .. ويدها تلم شعرها الفتوح لجهه اليمين ..
فرح : تيم الحسن .. احبه ..
عبدالعزيز : لا والله ... ووقف وقرب عندها .. وقف قدامها مباشره .. ونزل لمستواها ..
عبدالعزيز : مو عيب ..وحده تقول لزوجها هالكلام ..
انصدمت فرح .. هل هو زعلان من كلامها .. او بس يبي يضايقها .. بحركاته هذي .. تعدل بوقفته .. وتكلمت فرح ..
فرح بدهشه : لا .. أنا ..
تمالكت نفسها .. وقالت ..
فرح : لا حب برئ برئ .. انت طالع طالع .. بذمتك .. مو حلو ..
وسحبته من يد دشداشته .. وخلته يقعد جنبها .. على اليمين .. وقعدت تاشر ..
فرح : شوف شوف ..
وقعدت تطالع التلفزيون .. مانتبهت للي قاعد عندها ويتاملها .. سحب خصله من شعرها .. وقعد يشمها .. انتبهت له .. التفتت عليه .. طالعها.. وتكلم ..
عبدالعزيز :" اقـــشـــر العشق عشق مايبوح ... لين يفنى عتب او يستريح...... "
انصدمت .. مافهمت شنو يقصد بكلامه .. توترت .. لانه لازال يطالعها .. ابتسمت ..
فرح بتوتر : احلى عزوز .. تقول شعر ..
وقف .. نزل لمستواها .. ودز راسها باصبعه السبابه ..
عبدالعزيز : انتي يا فعلا غبيه .. او تستغبين .. وحده من الثنتين ..
وتركها بروحها .... ليش قال جذي مافهمت.. ياربي أنا مافهم بهالسوالف .. احد يلمح او شيء ماعرف بالمره .. ياربي يعني شنو ..
0000
0
0
0
0
0
0
0
0

ثاني يوم 9 الصبح ..
قعدت من النوم بنشاط .. اخذت شاور .. ولبست بجامه رياضيه .. ورفعت شعرها .. ذيل حصان .. حطت مرطب على شفايفها .. وطلعت من الغرفه .. نزلت للدور السفلي .. لقت ابواب الحديقه مفتوحه للاخر .. توجهت مباشره للحديقه .. لقت عبدالعزيز .. ولمى قاعدين على الطاولة .. ويتريقون .. اتجهت لهم
فرح : نايس ..
ومرت من صوب عبدالعزيز .. وبمرح .. مررت اصابعها بشعره .. كانها تحاول تخرب شكله..
فرح : مرحبا شاعرنا .. هههههههههههههه
وقعدت على يمينه بما ان لمى بالجهه المقابله.. قعدت تاكل توست ومربى .. مع شاي ..
دق تلفون عبدالعزيز وطلع يكلم .. انتبهت فرح انها بروحها مع لمى ..
فرح : لمى حبيبتي ..
رفعت لمى راسها تطالعها .. وابتسمت لمى شافت ابتسامه مرسومه على فرح
لمى : نعم ..
فرح : لمى حبيبتي .. تدرين ان اللي يجذب يروح النار صح ..
هزت لمى راسها بالايجاب...كملت فرح
فرح : لمى هذاك اليوم اللي كنتي تبجي فيه .. وقلتي لبابا ان أنا اللي طقيتج .. أنا صج طقيتج..؟
هزت لمى راسها بالنفي .. وهي تاكل ملعقه من الكورن فليكس اللي معاها ..
لمى : ماما قالت لي أقول جذي وإلا هي بتطقني ..
فرح : اها .. زين حبيبتي لا تقولين حق بابا أنا سألتج اوكي ..
هزت لمى راسها .. بالنفي .. رجع عبدالعزيز مكانه.. وتكلمت لمى ..
لمى : أنا لازم ما اجذب وإلا اروح النار .. بابا ..
انصدمت فرح .. هذا اللي توني مصويتها .. هزت براسها بالنفي للمى ..
فرح : لمى حبيبتي اكلي ...بسرعه عشان نروح نلعب ..
عبدالعزيز : لمى .. منو اللي يجذب ...
لمى : بابا .. فرح ماطقتني هذاك اليوم .. ماما قالت لي اقولك جذي وإلا هي بتطقني .. سامحني بابا ..
توترت فرح .. وقامت بسرعه من مكانها .. ودخلت الفيلا .. ياربي من هالبنت الحين اقولها .. لاتقولين .. تروح تقوله .. مادري ماتفهم على امها .. وإلا شنو ... اوووف منهم .. دخلت غرفتها .. وسكرت الباب بالقفل .. ورمت نفسها على السرير .. عايله مضروبه .. ههههههههه ... يعكسون اللي ينقالهم .. وإلا هم يفهمون المعلومه مقلوبه .. اوووف ..
0000


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 12:42 AM   #19

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

مر يومين ..
عرفت فرح من الخدم ان عبدالعزيز .. سافر من هذاك اليوم ولمى .. ردها لبيت اهله .. اووووف ملل .. خل ادق على سعاد تزورني او اطلع معاها .. دقت عليها .. واتفقت معاها .. بس اول بتستأذن من عبدالعزيز .. دقت عليه طلع مغلق .. دقت كذا مره مغلق ..
ردت دقت على سعاد تقولها انها اتقدر لانه مغلق جهازه
فرح : سعاد اسمحيلي .. والله ماكنت متوقعه انه مغلق جهازه.. توقعت يرضى
سعاد : أقول فرح خلج من هالسوالف امشي .. ماراح نطول أنا بروحي بسرعه اتعب بنتمشى خلصيني ماراح نطول ..
فرح بتردد: مادري .. انتي ماتعرفينه لما يعصب ..
سعاد : انتي وصي الخدامه تقوله انج نايمه وتعالي مانطول .. ساعه .. الحين 6 المغرب 7 او 7ونص وانا مرجعتج..
فرح: يله اوكي.. مريني
سعاد: طيب..
طلعت .. مع سعاد .. ووصت الخدامه في حال اتصل عبدالعزيز تقول نايمه ..
راحت معاها .. لكافيه .. قعدوا مع بعض .. واستمتعوا بوقتهم ..
سعاد: ها فرح لما الحين مثل الاخوان انتي والاخ اللطيف..
فرح : ايي انتي ليش محتره .. هو ماحتر .. انتي شكو..
سعاد بغضب: ايي والله بالطقاق .. فخار بكسر بعضو
فرح : هههههههههههههههههه ايي ..
شربت فرح من الكابتشينو اللي معاها .. ورفعت راسها كانها تذكرت شيء ..
فرح : ايي سعاد.. بسألج ..
سعاد بدون اهتمام : هممممممم .. شنو ..
فرح : يعني شنو " اقشر عشق مايبوح ... لين يفنى عتب او يستريح" او شيء جذي أنا ماتذكر البيت عدل ...
شهقت سعاد : انتي من وين سامعه هالبيت .. احد قاله لج ..
فرح بتوتر : هــا ... قريته بالنت .. ومافهمته ..
سعاد بتشكك : اممممممم .. قلتيلي النت .. احلفي انه ماصار بينج وبين عبدالعزيز شيء ..
فرح بتوتر : شيء مثل شنو ... لالا ماصار شيء .. قلت لج بالنت قريته بتوقيع بس ..
سعاد : اممممم أنا مافهم بالشعر .. بس يقصد الحب اللي محد يدري عنه .. او انه يحب احد.. ويتعب وهو يعاتب نفسه انه ماصارح اللي يحبه .. وفي بعضهم .. يرتاح اذا تم محتفظ في حبه .. محد يدري .. او محد مهتم .. اظن جذي ...
فرح : والله اظن انه ماعندج سالفه .. يله بس تاخرنا ..
سعاد : يله مشينا ..
0000
0
0
0
0
0
0
0
0
0
وصلوا للفيلا ..
فرح : سعاد عفيه تعالي .. انزلي بوريج الفيلا ..
سعاد : مالي خلق ..
فرح :تعالي بس طالعي الفيلا عشان يكون عندج خلفيه لبيتج ان شاءلله..
سعاد: والله .. يله مشينا......
دخلوا .. الفيلا .. ورت فرح سعاد بس الدور الارضي .. لانه مالها خلق تصعد الدور الثاني .. وقعدت معاها في الحديقه ..
سعاد: الله .. ودي اطب بالمسبح ..
فرح : يله .. مايغلى عليج ..
سعاد: لالالا يبيله يوم ازورج بس للمسبح ..
فرح : والله بتزوريني مره ثانيه ..
سعاد : ان شاءلله اذا الله يسير ..
وطلعت سعاد .. كانت تقريبا .. الساعه 9 بليل.. واول ماصعدت فرح على اول درجه
الخادمه: مدام ...
فرح : يس ريكا ..
الخادمه:madam .. there .. is problem in the kitchen
فرح : ok .. come with me ..
اتبهت فرح لتوتر الخادمه .. وانها تلتفت كل دقيقه وراها .. راحت معاها للمطبخ الخارجي .. دخلت المطبخ .. ماكو شيء بس الطباخه اللي تشتغل ومافي شيء غريب ..
فرح : وين ..
الخادمه : اوو مدام .. كلاس .. الحين اوكي اول ليت اوف الحين اوكي ..
فرح : الحمدلله والشكر ..
وطلعت للفيلا .. تبي ترتاح .. دخلت على طول غرفة الملابس .. اخذت روبها .. واخذت شاور.. طلعت وهي حاسه بالسعاده .. هل يحبني .. صج عبدالعزيز يحبني .. لالا مستحيل.. آآآه لو صج يحبني .. لكون اسعد انسانه بالدنيا .. احس إني فوق السحاب .. اول مره تحس بهالشعور بالسعاده العميقه .. مشطت شعرها .. وراحت للكبت .. طالعت بجاماتها .. قررت تلبس بجامه حريريه.. لانه اليوم تحس انها انثى جميله .. لبست فستان بنفسجي فاتح حريري.. على دانتيل .. على بالصدر .. معاه روب .. نفس اللون ...
ودخلت غرفتها .. انصقعت ..
كانه كان في احد بالغرفه .. لا ومسوين جو وليله حمرا .. الغرفه مليانه اوراق ورد على الارض .. وشموع تشتغل .. بكل طاوله بالغرفه .. اتجهت للسرير .. كانه احد نايم عليه .. وحاط كفر احمر .. ياربي منو مسوي كل هذا .. مامداهم اصلا .. كلها ساعه .. انفتح الباب بقوه .. تفجأت بعبدالعزيز .. ووراه ساراومريم .. بس... وضحت الصوره .. سارا .. من تحت راسها ..
عبدالعزيز وهو ملتفت على سارا ومريم : خلاص روحي انتي وياها البيت ..
سارا : بس ..
قاطعها عبدالعزيز بحده : والله ان لقيت وحده منكم اهني .. بتشوف شغلها .. وصارخ يلا فارقوني...


وصفق البااب بقوه لدرجه فرح نقزت من قوه الصفقه .. التفت عليها .. ارتعبت .. اول مره تشوف عيونه جذي .. تقدم لها ..

رفعت اصبعها.. يرتجف.. تحلف له ..
فرح : والله مالي علاقه ..
ماحست إلا بالطراق .. اللي من قوته.. طقها الجدار الغرفة بظهرها..
عبدالعزيز : شلون تتجرئين ..
زفرت ونه .. ماتحركت من مكانها ..غمضت عيونها بألم .. انا اتحلم .. الحين بقعد ويطلع كابوس .. فجأه سحبها بذراعه لتوقف مواجه له .. عيونها للارض ..
عبدالعزيز وهو يصر على اسنانه : انتي ماتستحين .. في بيتي .. في بيتي .. وصلت فيج الجرأة تنادين حبيبج لبيتي ..
رفعت عيونها لمستوا عيونه .. شهقت ..
فرح : لا .. أنـ..
وسحبها بشعرها .. حست بانفاسه .. تحرق خدها ..
عبدالعزيز: ياواطيه .. ماتبين زوج .. بس تكونين حبيبه .. وتنادينهم لبيتي .. منو حبيبج هالمره .. شسمه .. قولي ..
شهقت وحطت يدينها على حلجها.. وهو مستمر في شد شعرها ..
عبدالعزيز: دام تحبين تكونين حبيبه .. مو زوجج اولى .. لا تحاتين فترة وبمل منج مثلهم ..
ودزها .. بقوة .. طاحت على الارض تبجي .. بدون صوت ..
عبدالعزيز : وتمثلين دور البراءة .. اهنيج بصراحه اتقنتي الدور .. انا عبدالعزيز .. اللي كبير وصغير يرتعد من ذكر اسمي .. تجي وحده حثاله مثلج .. تقص علي .. بس انا راح اخذ حقي منج وزياده .. والليله ...
اول ماسمعت اخر كلماته .. انسحب الهواء من الغرفه .. وطاحت السماء على راسها.. موقادره تتنفس .. هواء العالم كله.. بثواني .. انتهى .. حطت يدها على حلجها تكتم شهقاتها .. وبيدها الثانيه تراكت على الطوفه تساعد نفسها على الوقوف ..وقفت .. وهدت انفاسها .. طلعت زفير .. حتى تتمكن من اعادة ضبط انفاسها .. وقفت .. ورفعت بصرها تطالعه .. معقوله عبدالعزيز .. يقول هالكلام .. لا مستحيل .. مو عبدالعزيز..
فرح برجاء : .. عبدالعزيز .. لا تــــأخذ ... بقايا روحي ..
وبسرعة البرق ..اتجه لها ..
عبدالعزيز : باخذ روحج كلها ...
وسكها بذراعها .. وحذفها .. على السرير .. صرخت اول ماشافته متجه لها ..
فرح برعب : لاااا .. ارجوك عبدالعزيز لااااا..
صفقها طراق بظهر يده ..
وقف الزمن عندها ..
000000
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
حست بروحها كأنها شجره .. خريفيه .. تساقطت اوراقها ..
حست بروحها .. كان روحها ..تهرب منها من بين اصابعها كرمال الصحراء
حست .. كأنما ورده بداخلها .. خنقت .. حتى ماتت ...
مـــــاتت .. قتلت وهي حيه.. ومازالت حيه..
000
0
0
0
0
0
0


فتحت عيونها .. اول ماسمعت صوته طلع من الغرفة .. ضمت نفسها.. وقعدت تبجي ..
ليش .. ليش ياعبدالعزيز .. انت اخر شخص اتوقع منك هالتصرف الهمجي.. انهارت تبجي..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
000
0



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 05:11 PM   #20

فراولاية
 
الصورة الرمزية فراولاية

? العضوٌ??? » 102761
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 106
?  نُقآطِيْ » فراولاية is on a distinguished road
افتراضي


مشكورة يا قمر على البارت الجميل
فى انتظار التكمله يا عسلاية


فراولاية غير متواجد حالياً  
التوقيع
أي الحروف تستوعبك .كتابه
وأي الكلمات تكتبك .رواية
فالخيال .أنت والجنون .حبك
ونبض قلبي . قربك

فراولاية
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.