آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 04:56 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 العاطفه و الجسد/ للكاتبة أمآنـــي ،.. مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
العاطفه و الجسد
للكاتبة أمآنـــي ،..



قراءة ممتعة لكم.......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-04-18 الساعة 12:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-14, 03:17 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلآم عليكمّ وَرَحمة الّله وبركآتٌه


صبآح // مسآء النور والضيـآ ..

بدون مقدمآت لأن مآدري الصرآحه آيش بقول

.. كل مآ ببآلي هو إعتذآر و رجـآء !
أستميحكم العذر عن إفتقآري للفصآحه بسطور روآيتي الأولى سنداً ومتنـاً .. ورجـاءاً أنهآ توصل لمستوى ذآئقتكم .. يسعدني النقد قبل الثنآء ..
لكـل من دعمنـي وكآن دفعـه تحفيـز لمجرد المحآوله .. أولى تجآربي الكتآبيه فـ دنيآ الروآيآت الطويلـه " العآطفه و الجسـد " إهدآء لعيونكـم .. رفيقآتي الأكثر من خوآت بـ السعوديـه و مصـر ...

عن الروآيـه:- عآطفيـه جريئـه ...
أحدآثهآ إمتدت وشملـت منآطق وثقآفآت كثيره .. من السعوديـه , مصـر .. وأمريكـآ
ومعهآ تعدد أبطآلـي إللي انقسمو بين أبطآل من السعوديه وأبطآل من مصر بطريقه أو ثآنيه كآنت نتيجة إرتبآطهم هي أحدآث الروآيه ...

ملآحظه:- بعض الأحدآث جريئـه قد يستنكرهآ البعـض منكـم !
لكن بـ المقآبل اوعدكم بشي رح يثيركم ويعجبكم .. بأمر الله

^^^
^^^
^^^

العآطفـه و الجســد

العآطفه: نبض مجنون كآلغليآن .. قد ينتقل ببطئ من العنآيآت المركزه إلى العنآيآت الإلهيـه .
العنآيآت الإلهيه: أن تجد ضوءاً سآطعاً وسط حسرتك .
الحسره: نحيــب عميـق .
العمق: غرف مغلقه لآ يمسّهآ إلآ قلوب لهآ سعـة الإحتوآء .
سعة الإحتوآء: أن آتيك مذنبـه لتشرح لـي معنـى المغفـره !

إضآءه:- الأجسآد نعمـه ربآنيـه أغدقهآ علينآ الخآلق في هذه الحيآه .. إحترمهآ البعض وصآنهآ الكثيرون .. فـ الجسد وليـف الروح .. والروح ملكاً لبآرئهـآ .


:::







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-02-15 الساعة 07:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:48 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسـم الله نبـدأ ...

^^^
^^^
^^^




الفصل الأول

صباح غربي جديد على نغمة الأيفون الممله تقطع وتتواصل لاكثر من مره بإصرار لحد مانفتح الخط بصوت مبحوح كله نوم: آممممم
زفر نفس عميق معلق عيونه بـ السمآ حآمد ربه لإستجآبته على الإتصآل: لك ويييينك كل هآد عم حآكيك
عدل وضعيته من النوم للجلوس سآند ظهره بظهر السرير يفرك بعيونه: يآلله صبآح الخير .. وش بغيت انت بهآلببكره !
إدوآرد "رفيقه اللبنآني": شكلك نآسي اليوم اللي ورآك .. مستر جون من سآعتين مسكر معي الخط يشدد عليّ أذكرك بـ المعآد
نجم: إيه إيه .. طيب وآشدعوى مآني نآسي
إدوآرد: لآ مآيوثق فيك وخصوصاً من بعد إعترآضك الأخير
نجم: وإيش علآقة إعترآضي بأني مآروح .. مآني بزر ترآ خلآص بروح كآفي عوآر رآس
إدوآرد: يآريتو كآن وصآني أنآ كل شغله بحلآوتهآ
نجم: أي حلآوه هذي بـ الله عليك مآنت شآيف وين بروح !
إدوآرد: بعرف المكآن كتير حقير بس كله بحسآبه .. المهم هلـلأ معك ساعه تجهز فيها حالك وتصرف اللي عندك وتروح


قفل الخط معه وعيونه على الشقرآء الجذآبه إللي جمبه نآيمه مآيغطيهآ غير الشرشف الأبيض الخفيف .. فتحت عيونهآ الزرقآء النآعسه مبتسمه وهو يبعد خصلآت شعرهآ الذهبي من على وجههآ: good mooooorning
نجم: mmmm morning bretty
عقدت حآجبيهآ وهي تعدل وضعيتهآ: are u okay !
نجم: ya am fine, u jus have to leave, Ive alot of work
قربت منه ممسكه بذرآعه العضلي: but .......
قآطعهآ معرض بوجهه عنهآ جهة الكومدينه لعلبـة سجآيره: NO
أبعدت عنه سآحبه نفسهآ بهدوء من تحت الغطآ متوجهه للحمآم بـ الكرآمه ...
كآن على وضعه بـ الدقآيق إللي مرت وهي دآخل الحمآم ... رجعت لآفه الفوطه على جسمهآ .. عيونهآ عليه مسند لظهر السرير عآري لصدر ونصه الأسفل مغطى ..
همست بإغرآء: bayyb !!
ارتفع نظره عليهآ وهي تسقط الفوطه من على جسمهآ لتطيح بـ الأرض وآقفه قبآله ربي كمآ خلقتني موجهه له دعوه مفتوحه بإغرآء .. تمّ ينآظرهآ لثوآني بتفحص مضيق عيونه وهو يسحب النفس من سيجآرته شبه المنتهيه .. زفر دفعة الدخآن من فمه المشدود بهدوء وهو يأشر بعيونه على السرير جمبه: take it an. leave

أطبقت شفآيفهآ الرقيقه بقهر بعد مآ أعرض عنهآ يطفي سيجآرته بإهمآل لرغبتهآ الشديده مأشر لهآ على كم ورقه من الدولآرآت جمبه ...
طفآ السيجآره وهو مآسك بجوآله يدور الأسآمي ...
لبست فستآنهآ الشيفون الأحمر القصير تآركه شعرهآ الذهبي المبلل بإهمآل على كتوفهآ .. قربت منه هآمسه: I jus wanna tell u that was awswm, best night ever, u are soo good about all wt u do
غمض عيونه برآحه محرك رآسه بهزه خفيفه يوآفقهآ .. أخذت الفلوس من جمبه معطيته بوسـه خفيفه على طرف فمـه: have a nice day, bye
أخذ نفس هآدي بعد خروجهآ مبعد الغطآ عن جسمه متوجـه للحمـآم .



/
/
/




بشوآرع نيويورك المزدحمه كآنت تلف وتدور على هآلوضع من 3 أيآم تدور لهآ شغل قبل مآتترك البيت ..
جلست على كرسي خشبي عريض من كرآسي الإنتظآر اللي بشوآرع المنطقه الشعبيه فآرده رجولهآ تتنهد بقلة حيله: آآآآآه الحين وين بلآقي شغل ! موو قآدره رجوولي آآآه .. ظلت تحفر كفوفهآ بأظآفرهآ القصيره: آآآخخ آآه .. تحسست بطنهآ بألم بعد مآسمعت خليط من اصوآت بطنهآ إللي تغرغر بوجع الجوع: طيب الحين وين بلقى أكل بهآلمكآن القذر
رفعت نظرهآ تتامل المكآن مبوزه: وين أنآ .. هـييي إيييي u, excuse me plz where are we? wich st !
رفع كتوفه بلآمبآلآه وهو مآر من قدآمهآ: we are n da nowhere sweetheart
زفرت هوآ من فمهآ معقده حآجبيهآ بنرفزه صآحت عليه: sikoooooooo (مختـــــللللللل)
مآ أمدآهآ إلآ وشآفت مجموعة مرآهقين يجرون من قدآمهآ وورآهم حشد وصيآح حرمـه كآن صوتهآ الحآد الأبرز بـ السبآب واللعن والتوعد .. تجمهرو وآقفين قبآلهآ .. وقفت على أطرآف أصآبعهآ رآفعه ذقنهآ تحآول تشوف من فوق روس النآس وش الصآير ...



خرج من زقآق الشآرع المغرق بـ المويه ينفض قطرآت المويه إللي تسآقطت عليه من الأنآبيب المعلقه على جدرآن العمآرآت : هـففف وش هآلقرف طيب يآهشآم صبرك بس علي الحين تحطني قدآم الأمر الوآقع مع جون وتجيبني لهنآ عشآن هآلمجنونه إللي بيوقعون معهآ.. واشمعنآ هآلمكآن .. ولآ كأنهآ صفقة مخدرآت .. صبرك بس صبرك صبرك صبـ .... سكت ينآظر بـ التجمع إللي صآير قدآمه وكل إثنين مآسكين بخنآق بعض: وش الصآير ؟!! يصورون مشهد لفيلم هنآ ولآ شلون !! heyyy u, wt da hell is dat
رد عليه بهمس: I don know, an don ask all people here have no ............
قطـع حكيه المرآهق اللي مرّ من خلآله ضآرب كتفه بكتف نجم وهو يصيح للي ورآه: ruuuuuuuuuuun (إهـــــــــرب)



أقفى عنهم مطبق فمه بإشمئزآز: الحين وين أنآ .. وش هآلمختلين شكلي ضيعت المكآن ..
وقفـه شكلهآ العربـي الملفت حآضنه بذرآعهآ عمود النور رآفعه نفسهآ على أطرآف أصآبعهآ فآتحه فمهآ بإنتبآه تبي تشوف وتعرف اللي يصير .. سمرآء نحيفه متوسطة الطول كثيفة الشعر البنـي الداكن .. كآنت الشخصيه بملآمحهآ عربيه .. دمّهآ عربـي ..
عقدت حآجبيهآ مآده بوزهآ بطريقه طفوليه بعد إستيعآبهآ وقوفه قبآلهآ ينآظرهآ بهآلشكل التفحصي المريب .. رمته بنظره تحقير من فوقه لتحته مقفيه عنه رآفعه ذقنهآ بتكبر هآمسـه: وش إللي جآبني لهنآ بـ الله !! آآآآآآه بطنـي
كملت طريقهآ على الرصيف إللي كآنت بلطآته العريضه مكسره وخآرجه عن مكآنهآ وهي تحس بملآحقة أحد لهآ .. التفتت بسرعه وفعلاً كآن ورآهآ بس كآن رآفع يده لأذنه يحكي بجوآله مآينآظرهآ مآ أمدآهآ وهي تحول نظرهآ قدآمهآ إلآ وشآفت يمينهآ مطعم شعبي من درجه لآتذكر: هــــه ريستـورآآآآآآآن آآآآآه أخيراً


دخلت بإبتسآمه عريضه جلست على وآحد من الكرآسي الطويله قبآل طآولة المشرب .. بآدلهآ الإبتسآمه وهو يسأل: wanna drink !
ليلآ: no, no wanna somthin to eat, am soooo hungry
هرك رآسه بـ الإيجآب مبتسم: brger !
فتحت فمهآ مبرقه عيونهآ: yaaaa that would be great
كآنت ثوآني والطبق قدآمهآ فيه سندويتشين برجر وعلبة مآيونيز .. فركت يديهآ وهي تمصمص شفآيفهآ بنظرة إغرآء للسآندويتش ولآ درت عن إللي حولهآ لمآ طلب ليمونآده بآرده وجلس جمبهآ .. توهآ تفتح فمهآ إلآ وتشوفه جمبهآ ينآظرهآ بنفس الطريقه التفحصيه الخبيثه إللي تفهمهآ همست مقربه وجههآ بوجهه: now wt !! are u chasin me
بنفس نبرتهآ الهآمسه ردّ عليهآ وهو يحرك طرف سبآبته على تنورتهآ الشيفون الخفيفه يبعدهآ عن ركبتهآ: if u never mind !


برقت عيونهآ بصدمه بعد مآنكشف فخذهآ من هآلتصرف الوقـح ..!! فتحت السندويشه والصقتهآ بوجهه ملطخته بـ الكآتشب .. نزل من وجهه لتيشيرته الأبيض وبشكل لآ إرآدي خرج سبآبهآ من فمهآ المتمرد بلهجتهآ الخليجيه: تتحرش فينـي يآلخآيس يآلمنحط يآفآســــق .. رفعت علبة المآيونيز وتمت ضآغطه عليهآ فرغت مآبدآخلهآ فوق رآسه وبعدهآ رمتهآ بقوه على وجهه خآرجه برآ المطعـم لحقهآ العآمل يطلب منهآ ثمن الأكل مآكمل كلآمه إلآ وكف قوي استقر على خده بسبآب عربي مآفهم منه شي: أي فلوس هذي يآحيوآن إنت كمآن وأنآ أكلت شي !! خلـي السآفـل يدفعلــــــــك

دخل المطعم كف يده على خده وعيونه مصدومه مدمعه كآنت هآلصدمه أقل بكثير من صدمة إللي جآلس قدآمه الكآتشب والمآيونيز مغرقه: فآسـق ؟ منحط ؟ خآيس ؟ خآيــس !!!!!!! هذآ عربي إللي سمعتـه !!
مآحدّ من العمّآل حتى رئيس المكآن تجرأ فيهم وطلب منه الحسآب .. هي بنت وكآن ذآ ردّ فعلهآ أجل هو كيف بيكون ردّ فعله !
وقف بسرعه خآرج لبرآ المطعم بخطوآت زلزآليه غآضبه .. ظل يتلفت يمينه ويسآره بس مآلهآ أي أثر !!





======
-----------
======





بوآحد من الأمآكن إللي تجمع أكبر عدد من الجنسيآت المختلفه فـ العآلم .
بـ المطآر .. بعد مآوصلت شنآطهم ع العربـه: مآمـآ ..
دخلت جوآلهآ بشنطتهآ بعد مآ أنهت مكآلمه مع زوجهآ تخبره بوصلهم: أيـوه !
بلهجه مصريه متقنه: هنروح فين ؟ بآبآ سآبنآ نيجي السعوديه لوحدنآ
طآلعتهآ بإبتسآمه دآفيه: وهو معقول أبوكي هيسيبنا من غير مآيكون مجهز كل حآجه
رفعت نظرآتهآ الطبيه بإطآرآتهآ المستطيله السودآء لعيونهآ معقده حآجبيهآ بإستفهآم !
جيهآن "أمهآ": وردهـ حبيبتي أحمد إبن عمك متفق مع آبوكي على كل حآجه إننآ نروح ونقعد فـ شقه ليه في عقآر من عقآرآتهم وبآعتلنآ دول " أشرت على أثنين من الجآردآت يقربوآ منهم" شفتتي ! هيوصلونآ لحد البيت
ورده: أهـآآ طيب يلآ مشينآ .. رآسي بيوجعني حآسه هينفجر من ضغط الطيآره همووت وأنآم
قربت من أمهآ وشبكت ذرآعهآ بذرآعهآ , وضح فرق الطول بينهم , ورده بمظهرهآ الحآد وإللي يخآلفه رقـة إسمهآ , كآنت فآرعه بطول يوصل الـ 6 أقدآم , تشبه كثير أبوهآ بخلآف أمهآ بملآمحهآ النآعمه .


نفس طويل أخذته وهي تستنشق ريحة السيآره: يـ الله مآمآ حتى ريحتهآ حلوه
طآلعتهآ أمهآ بـ إبتسآمه: لآزم تكون كدآ مآعيلة عمك أغنيآء
سكتت ثوآني وتمت تطآلع عالشآرع من الشبآك على يسآرهآ: فوق الغنآ بكتيـر
ورده: هو الفرح دآ إمتى ؟
جيهآن: يوم الخميس الجآي
ورده: أهآآ .. بعد الفرح لآزم أرجع مصر تآني إفتتاح المعرض بعد اسبوع
مدت يدهآ وأمسكت بـ أصآبع بنتهآ الطويله وإبتسآمه رضآ وآسعه على وجههآ النآعم: إنتي بروفيشنآل فوتوجرآفر أكيد مشآركتك هتكون الأحسن فـ المعرض
بآدلتهآ بـ إبتسآمه خآفته: بأمر الله ..
تمت تنآظر بعدهآ بـ الطريق على يمينهآ بنظرآت فآرغه وعقل خآوي من أي فكر .. مآتدري كم مرّ من الوقت فـ صمت لحد مآقآطعهآ صوت أمهآ: هآآ شكلنآ وصلنآ !
مدت رقبتهآ لقدآم عيونهآ معلقه على العمآره والسوآق يهدي السيآره بيركنهآ جمب الرصيف: وآآو مش عمآره دي
بعدت نظرهآ عن العمآره بعد مآسمعت صوت صفير كفر البورش الكحلي على الطريق بنفس الشآرع قريب منهم بلهجه سعوديه مآيقل تمكنهآ منهآ عن اللهجه المصريه: خير انشآلله ! الله يهدي هآلمرآهق المجنون
خرجت من السيآره بعد مآفتحلهآ السوآق البآب وأشر لهآ وأمهآ بيده تجآه مدخل العمآره, تقدمت بعد أمهآ وورآهآ السوآق وتآبعه بـ الشنآط حقتهم, تخطو البوآبه الحديديه العريضه ومنهآ للمدخل الرخآمي يتوسطه نآفوره جبسيه معطله, المكآن فوق الروعه بكثير بس بآين عليه مهجور مآفيه روح ولآ نفس, مآحد سآكنه .



ورده: مآمآ شوفي هنآ بآب شقه وع اليسآر بآب ثآني !
السوآق بلغه عربيه لهجه شآميه: إنتو بتتفضلو هنآ لشقه الأستآذ أحمد .. أمآ الثآنيه فهي شقة الأستآذ رآمز
ورده: مآحد سآكن هنآ !! كل العمآره فآضيه .. الأدوآر فوقنآ من فيهم !!
السآيق: الدور الثآني نفس التصميم بشقتين لللأستآذ طلآل والأستآذ رآئف والأخير شقه للأستآذ الصغير سيـف
بإستفسآر ردت بسرعه: والشقه الثآنيه بـ الدور الأخير ! ولآ مآفيه غير وحده ؟
نزل السآيق عيونه للأرض بهدوء: كآنت لللأستآذ فرآس الله يرحمه
طآلعت ورده أمهآ بصدمه: لنآ إبن عم متوفي ؟
رفعت أمهآ كتوفهآ وهي مآده شفآيفهآ مآتدري عن الأمر شيئ !
ورده بخآطرهآ: يـ الله آيشكثر إنّآ بعيدين عن بعض ! مو كأنآ عيله وحده ! دمّ وآحدّ
قطعت أمهآ الصمت وهي تدخل الشقه: يلآ يآورده هتفضلي عندك الليل كله ولآ إيه ؟
مآ لفتهآ أي شي بـ المكآن برغم فخآمته الأسطوريه إلآ أنها رمت جسمهآ بتعب على كنبه عريضه بوسط الريسبشن .



أمهآ: أنآ هآروح آخد دش شوفي إنتي حآبه تعملي إيه ! الشقه جآهزه من كلـه والأكل جآهز كمآن فـ المطبخ لو عآوزه تآكلي حآجآ خشي شوفي بنفسك , وشوفيلك المكآن إللي تحبيه تنآمي فيه
شآلت نظآرتهآ ورمتهآ بـ إهمآل على الطآوله الكريستآليه جمبهآ: آوكي
فتحت عيونهآ ثوآني بعد مآغفت لدقآيق تستوعب الصوت إللي سمعته, كآن صوت البآب الحديدي بقفله قويه للشقه إللي جمبهم: مين هنآ ؟ السوآق قآل إن مآحد فـ العمآره ؟ مآهي بمسكونه ! مين ! رآئف أو رآمز أظن ! يآكثر عيآلك يآعمي والله يرحمك ويغفرلك
وقفت بتعب فسخت عبآيتهآ والطرحه ورمتهآ بإهمآل على الكنبه, خللت أصآبعهآ الطويله النحيفه بشعرهآ البني القصير بقصـة الـ بوي: آووفف بآخذ شآور الحين وأرتآآآآآآآح ..
حطت يدهآ على فمهآ وهي تتثآوب بتعب متوجهه للمدخل الثآني بـ الشقـه .



بـ الجهه الثآنيه من نفس العمآره ...
يتأمل وجهه بـ المرآيه العريضه عند مدخل الشقه, حرك أصآبعه تحت جفن عينه المنتفخ , إبتسم على إللي ببآله: على إيش كنتي تتوحمي يآمي وآنتي حآمل فيني ؟ لتكون شغآلتنآ السيرلآنكيه !
قطع أفكآره الغريبه صوت جوآله وهو يدق بـ إسم خويه رآمز: هلآ رآمز
صوته شوي وينسمع من صوت المآكينآت: هآآآآ وصلـت ؟
آدم: إيه أنآ بـ الشقه الحين بس وينك انت ووش هآلإزعآج ؟ بـ المصنع ؟
رآمز بصيآح: إيه بـ المصنع هذآ وآئل خويك الخآيس مرسلني أنآ للمصنع وهو متكيف بـ المكتب
بإبتسآمه خفيفه تكشف جمآل الغمآزه الوحيده اليتيمه بخده اليسآر بس: أجل كآن الله بالعون
رآمز: ترآ الشقه فآضيه .. أكلك وشربك من جيبك
آدم: ومن متى أكلي وشربي كآن من جيبك إنت ؟ أقول ولي يآلدلخ بس
بضحكه غليظه عآليه: أنآ بس أخبرك لأن وآئل تآرك الشقه من فتره فـ دبر حآلك وآشوفك
حرك لسآنه دآخل فمه وهو يخلل أصآبعه بخصلآت شعره الأسود الطويل لآخر أذونه: آوكي آوكي .. سلآم
حط جوآله على درآبزين المرآيه متوجه لصآلة الإستقبآل وهو يفتح أزرآر قميصه .. جلس بأريحيه على الكنبه العريضه ممدد رجوله على الطآوله الرخآميه ومسند رآسه على ظهر الكنبه يطآلع بـ النجف المعلق .





======
-----------
======





بـ أكثر الأمآكن تعقيم صرخآت أطفآل وأنين شبآب وتأوه كبآر السن ... بـ طوآرئ المستشفى المزدحمه .
بخطوآت سريعه بممر الطوآرئ: سلمى سلمى وينه دكتور علـي أو شودآري ! ارسلي وآحد منهم لمدخل 2
الممرضه الفلبينيه: where is D.Sorat, there is an emergence
مدّ يده دآخل جيب البآلطو الأبيض ممسك بجوآله مبتسم: دكتور عديّ .. يآهلآ
صوت أنثوي من بعيد ينآديه .. دكتر عٌمــــر .. دكتـر عٌمــآآآآآآآآر .. دكتر .. دكتر .. دكتر عٌمـر
التفت لهآ مميله جسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تحآول تآخذ نفس من جريهآ ورآه
عٌمر: ثوآني عدّي .. خير صيتـه !



رفعت جسمهآ بتعب وهي مغمضه عين ومفتحه الثآنيه وعآضه على شفتهآ السفلى مأشره لآخر الممر ورآهآ: دكتور حآله ولآده مستعجله
عٌمر: أوكي أوكي الحين جآي اسبقيني
رفع جوآله لأذنه وهو يهرول بسرعه بـ الممر: عديّ متى جآي إنت ؟
رفع نظره لإشآرة المرور الحمرآ: يعني 10 دقآيق وآكون وآصل
عٌمر: عندي حآله مستعجله أنآ بـ الطوآرئ برآ المستشفى إذآ قدرت تعآل
إبتسم بخفه على إللي طرآ ببآله وظروف شغلهم: ترآه أول يوم دغري بتشغلني
عٌمر: عآد مآرح أغآمر وأثق بوآحد ترك المهنه صآر له سنتين وأول يوم دوآم له رح أشغله ... شف لآزم أسكر الحين
حرك السيآره بعد تبدل الإشآره للون الأخضر وهو مبتسم على تعليق عٌمر: هههههه خير إنشآلله .. اشوفك
أشرت له بيدهآ ونآدته بصوت جهوري: دكتر عٌمـــر .. هنــآ هنــآ تعــآآل
طآلع بـ المهرجآن إللي بـ الغرفه وأنين الحرمه الممده على التروللي الأبيض: إيش الحآله !
نآدتهآ من على بآب الغرفه بلهجه شآميّه: صيتـه .. دكتر شودآري بدو يآكي
عٌمر: صيته معآيآ بهآلحآله .. كلو برآ .. فضو المكآن ..
الممرضه السوريه: بس دكتر شود......
قآطعهآ بحزم: عندنآ حآله .. مو ذنبنآ نتحمل إهمآل الممرضه فيري .. صيته مشغوله معآي ..
نآظرهآ وهي فآتحه فمهآ ببلآهه بنبره حآده حآزمه: صيتـــه !
انتفض جسمهآ وردت بتوتر: آآآآ .. آآآ آييييـوآ
عٌمر: هآ جآهزه .. يلآ


/
/
/




بمكآن مآهو بعيد عن الطوآرئ كآن يتمشى بممرآت المستشفى بعد مآخلص إجرآءآت البدء بآلمزآوله .. يسمع تمتمآت الممرضآت من جنسيآت متعدده بسؤآلهم عنه .
أول مره أشوفو
هو ممرض ؟
آه شف الغبآ بس مآتشوفي إسمه ع البآلطو ! هذآ وجه ممرض .. هه تكفييين
قآلك ممرض قآل .. دكتووووور يآروحي دكتووووور هذآ الملآك دكتور
هييه ترآنآ بعد الممرضين ملآيكه
شو إسموو ؟
مختش بآلي عدآ بسرعه من قدآمنآ .. هتنح فـ شكلو ولآ فـ إسمو بس .. مش مهم الإسم دلوقتي
جد جد جد تشآآرمينـج .. مش سعودي أصلاً .. بآين عليه
وليش مو سعودي إنشآلله ليكون تبينه يكون سوري انتي ووجهك بعد ولآ مصري مثل المتخلفه إللي جمبك

بنبره عآليه حآده ومرعبه فرقة جمعة الممرضآت على سيرة عديّ: مآشآلله يآهوآنم فـ كآفيه ولآ بمستشفى ! العآلم تموت حولكم وآنتو مقضينهآ سوآلف
ردت وحده من الممرضآت مصريه: لآ إحنآ بس بنسأل عن ......
قآطعهآ بحده: كل وحده على شغلهآ أشوف ع أسآس مره فآضي عشآن أتم وأسمع عن إيش تسألو !
طآلع فيهم وبعدهم وآقفين مكآنهم متنحين: تحركـــــووآ
إنتفضو كلهم متفرقين كل وحده بممر




خآرج المستشفى وأول خطوه يخطيهآ دآخل الإستقبآل .. رآفع رآسه لسقف صآلة الإستقبآل مآخذ نفس عميق: يـ اللــــــــه ع الريحه .. عشـــــــــــق
دكتور .. دكتور .. دكتووور
حرك نظره على يمينه للممرضه القصيره الآسيويه رآفع حآجبيه بإستفهآم ويديه بـ جيوب البآلطو حقه .. توترت بعد مآقربت منه وآستنتجت إنه جديد هنآ ومآقد شآفته قبل: d.. ddd .. doctorrr
مدت بكلمة دكتور وهي تنآظر بـ إسمه على البطآقه المثبته على البآلطو حقه: doctor Oday, please help me, all da doctors here are busy, um not a nurse here
تحرك جهتهآ بإستفهآم: what da matter ?
إبتسمت بتوتروهي تجمع الكلآم: its not a big deal, um jus warkre at da archif, he s a little boy with a broken arm
إبتسم لهآ بهدوء: mmmm okay, gide me
بآدلته بإبتسآمه وآسعه وهي تسبقه للغرفه .




ظلت عيونه معلقه عليه بنظرة إعجآب بريئه يتآبعه وهو يثبت الخشبتين بـ الشآش حول ذرآعه , بصوت طفولي هآدي: خلآص يآدكتور كدآ ؟
حرك أصآبعه فـ شعر الطفل السودآني مآيتجآوز عمره الـ 5 سنوآت: أيوآ خلآص كذآ .. هآ يآشآطر بتآخذ السلمتين ثلآت أربعه بخطوة سلمه وحده مره ثآنيه ولآ شلون ؟
كشر بملآمحه الطفوليه وهو مآدد بوزه: أحب كدآ .. كدآ أنزل السلم بسرعه بس مآعرف إزآي وقعت من عليه ؟
بجديه وهو ينبهه: لآ تكررهآ وأنآ حذرتك .. هذي المره جت بذرآعك ممكن مره ثآنيه لآقدر الله تكون بسآقك ووقتهآ وريني شلون بتنزل أو حتى تطلع !!
نآظره الولد بدهشه وهو مبرق عيونه وفآتح فمه الصغير على وسعه بدون رد .
رفع عديّ كتوفه: هذآ أنآ حذرتك




التفت ورآه وهو يشوف عٌمر مميل بجسمه ومسند ع البآب مكتف يدينه بإبتسآمه خفيفه: وإبتدينآ الشغل دكتر عديّ !
قرب منه رآفع حآجب وآحد بفخر: وأنآ على بآب الإستقبآل الشغل جآيني لعندي .. شفت فرق المستويآت !
ضربه بقوه على ظهره وهو يضمه مبتسم: أهليـــــــن والله تو مآنور المكآن بصآحب المستوى العآلي
دفه من كتفه بخفه على تعليقه مبتسم إبتسآمه وآسعه عريضه .
قربت منهم معقده حآجبيهآ من إللي تشوفه: آآآ .. إحـمّ دكتور !
بعد عٌمر عن عديّ وهو يأشر لهآ بسبآبته مبتسم لهآ بجآذبيه: إنتي ملآكـي
بآدلته الإبتسآمه إللي كشفت عن أسنآنهآ الصغيره مره بحجم حبآت الرمآن بشكل مو مرتب وهي تمدّ له كوب القهوه: إتفضل دكتور .. نبطشيتي خلصت .. مريآنآ بتستلم
هز رآسه بآلإيجآب وهو يآخذ منهآ الكوب بدون ردّ .
وجهت نظرهآ لعديّ مبتسمه: أهلين دكتور عديّ
نآظرهآ مستغرب مقطب جبينه وحآجبيه ..
مررت أصآبعهآ على بطآقة التعريف حقته المعلقه بـ البآلطو بعد مآفهمت التعبير الإستفهآمي على وجهه: سهل مره نتعرف عليك يآآآآآ ....
رفعت رآسهآ له عيونهآ بعيونه بنظره إغرآء حآده وجذآبه: يآ دكتور عـديّ
طآلع فيهم بتدقيق وهو يحرك نظره من صيته لعديّ ومن عديّ لصيته .. بعد كوب القهوه من فمه قبل مآينفجر ضحك على حآلة عديّ وهو مبلم متصنم قدآم صيته وهو أصلاً مسبقاً عآرف تصرفآتهآ الخبله .
ضربه بقوه على ظهره وهو يشدد على إسمه بنفس الطريقه إللي تنطقه فيهآ صيته بتضخيم حرف العين وضمه وفتحة حرف الدآل بقوه ليطلع الإسم مضخـم أكثر " عٌـودَآيّ ": هآآ يآآآآآ دكتور عـــديّ !!!

ضحكت صيته لعٌمر وبآنت غمآزآتهآ العميقه بخديهآ وهي تغمز له .
بعدهآ ضحك عٌمر من منظر عديّ مخرج قطرآت القهوه من فمه .. بعد عنه عديّ بسرعه وهو ينفض البآلطو حقه ويمسح وجهه من قطرآت القهوه: عٌمــر وش ذآ ؟

مسح آثآر القهوه من حول فمه بظهر يده وهو يحآول يكبح الضحك: مآشفت شكلك شلون حتى البنت ضحكت عليك
عديّ: مآلك دآعي يآخي
عٌمر: خذ بآلك هذي صيته ممنوع الإقترآب
ضيق عيونه بإستنكآر وتوه بينطق قآطعه عٌمر بسرعه: لآ لآ لآ إنت تعرف خويك مو رآعي هآلشغلآت ولآ هآلنوع من العلآقآت .. بس آقولك عشآنهآ ذرآعي اليمين هنآ .. ملتزمه ومتفآنيه لأبعد حدّ ومآلهآ بأي من هآلشغلآت فـ حط ببآلك ولآ تحآول بأي محآوله ! صيتـه " حرك سبآبته بـ النفي قدآم عيون عديّ" صيتـه نـووو !
بعد إصبع عٌمر من قدآمه بعنف: مآقلتلك مآلك دآعي ! شكله مخك فوت .. هي مو رآعية هآلشغلآت وأنآ إللي رآعيهآ ؟ لآ ومع من بعد .. ممرضـــه !!!
فتح فمه بإنبهآر وهو مبتسم: يـ اللــــه شلون مآخذت بآلي .. صح صح .. إنت صآحب المستوى العآلي والمقآم الرفيع .. مآينحط هآلمستوى لمجرد ممرضه .. إيه إيه توني تذكرت معليش
ببرود وهو مضيق عيونه بكلمآت ثآبته متقطعه: go an. f***k yr self
برق عيونه على وسعهآ وهو فآتح فمه بشبح إبتسآمه بعدهآ أطلق ضحكه عآليه: ههههههههه طيب يآبن الـ ......
هز رآسه بـ النفي وهو مبتسم رآفع حآجبيه بدون ردّ
عٌمر: طيب بخليك تآخذ جولتك وآشوف إللي ورآي .. نتقآبل على 7 ؟
حط يديه بجيوبه وأخذ نفس هآدي: أوكـــي ..
تمتم بهدوء بعد مآ أقفى عنه عٌمر: صيتـه ؟ قآلك صيـته !!! حرك رآسه بـ النفي مستنكر هآلفكره وكمل طريقه بخطوآت متثآقله لآخر الممر .




======
-----------
======







تآآبــع ....


:::






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:49 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



======
-----------
======




بشقه متوسطة الرقي تضم 3 أفرآد من أصل 5 بعد إنفصآل الأخوين الذكور .. نجم المرشد السيآحي المغترب دولياً وعٌمـر الدكتور المغترب محلياً في سكن منفصل بعيد عن أهله .. كآمل الشرقآوي الإدآري المصري زوج "مروه السوآط" سعودية الأصل قبل 35 سنـه وهو مجرد مدير تنفيذي فـ مؤسسة المآلكـي .. إرتبآطه ببنت كفيله برغبه من كفيله والأمر إللي عآرضه كثير من افرآد العآيله إللي لهآ إسم ومكآنه مرموقه فـ البلد إرتبآط رجل مصري ببنت سعوديه من عيله أرستقرآطيه .
بتوتر وهو وآقف على بآب المطبخ: هآآ كلو تمآم ؟
نآولت الشغآله دلة القهوه: خلآص يآكآمل ليش كل هآلعصبيه والتوتر ! مشروعك فكرته نآجحه ورآئف ولد أختي خوش رجآل أكيد بيرعآه وبيضمه ضمن الخطه الجديده فـ الشغل
بلهجه سعوديه متقنه نتيجة التمرس لأكثر من الـ 35 سنه إللي فآتو: كذآ أو كذآ إن مآضمه ضمن المشآريع الجديده وكآن هو إللي على القمه فوق أي مشروع ثآني أنآ بدبره بس لآزم يتنفذ .. هو إللي بيخرجني من تحت يد إبن أختك الجآحد !
أم عٌمر: أنآ جهزت كل شي وميري بس عليهآ التقديم .. وأنآ ببدل ملآبسي وبنزل لأم ركآن توهآ رآده من المستشفى أمس وإن بغيت أي شي ثآني حوريه هنآ
عقد حآجبيه بإستغرآب: حوريه ! إسكتي بس لآتسمعك وتقوم القيآمه علينآ
طلع من بآب المطبخ وهو يسمع صوت ضحكتهآ الخفيفه .




بغرفه منزويه عن بآقي غرف الشقه الوآسعه .. ممدده جسمهآ على الأرض مسنده ظهرهآ لجمب السرير تبرد أظآفرهآ الطويله المنسقه وهي تكلم صديقتهآ الوحيده وبنت خآلتهآ وإللي مآتعرف غيرهآ عند خآلتهآ وإن شآفت أحد فيهم بـ الشآرع مآرح تعرف إنه يقربهآ .. فرآس , طلآل , أحمد , رآئف , رآمز , وآخر عنقودهم بعد نسمه بس مآتعرفه .. بعيده عنهم وعن خآلتهآ بدآخلهآ عقدة تحس دآيماً بنقص فـ تعآملآتهم معهم بسبب فرق المستويآت بينهم أو لأن أبوهآ بـ الأول كآن مجرد مدير حسآبآت بفرع من فروع مؤسستهم , ورثت هالإعتقآد من أبوهآ كآمل حتى بعد إرتبآط أبوهآ وأمهآ ومحآولة جدهآ إنه يسلم إدآرة الشركه له بس نزعة عزة النفس بدآخله كآنت مسيطره أكثر لدرجة خلته يرفض هآلفرصه إللي حرمهآ منه إبن أخت زوجته " رآئف " بعد تنصيبه مسئول رسمي عن المؤسسه بكل فروعهآ , تمآدى معهآ هـالطبع وهالأفكآر من صغرهآ لوقتهآ هذآ حتى إستقر بمعتقدآتهآ بعد إرتبآطهآ بنسمـه بنت خآلتهآ وإللي دآيماً تأكدلهآ هآلشي بشكل غير مقصود .

نسمه: أنآ سوو إكسآيتد حوريه مآني مصدقه من زمآن مآجآلنآ منآسبه كذآ تخصنآ إحنآ وتفرحنآ عآد من بعد حآدث أخوي فرآس الله يرحمه
بلهجه مصريه إللي ترفض تبدلهآ تحت أي ظرف من الظروف ومع مين مآكآن: وليه يعني ؟ دآ مجرد فرح
نسمه: طول عمرك محبطه وشهو إللي إيه يعني هفف منك مآتحمسي أبد على أي شي
نفخت البرد عن أظآفرهآ وهي تنآظرهم مفرقه أصآبعهآ عن بعض: مش موضوع أحمس أو أحبط بس شآيفه أنو مش مستآهل كل دآ بئآلك شهر ونص وآكله دمآغي بـ الكلآم عنه إهدي على نفسك شويه يآ مآمآ



بدلت السمآعه من أذنهآ اليمين لليسآر وهي تكلمهآ إسكآيب كأنهآ تذكرت شي فجأه صآحت بنبره حآده: آوففففف
برقت عيونهآ على وسعهآ: خيــر !!
نسمه: شفتي نسيت أقولك .. فستآني وصل
حوريه: آه يآبنت الـ .....
تعآلت ضحكة نسمه المستفزه لحوريه: ههههههه طول عمرك سآفله .. بس جد مستآنسه روعه لو تشوفيه خيآآآل
بلهجه مصريه: هيآكل مني حتـه
ردت حوريه بصوتهآ الغريب الضخم المشآبه لصوت الرجآل بعكس ملآمحهآ كأنثى تعدت جآذبيتهآ وجمآلهآ الحدود بمرآحل: هيآكل حتـه ؟ هه
بدلع وهي تلف خصلآت من شعرهآ على سبآبتهآ: وتعرفي بعد رآمز أخوي طلع شريك أخو العروسه بـ الشغل يعني شفتي أخو العروس أكيد هو إللي مصمم لهم الفسآتين وأخو العريس هو إللي مصمم لنآ ههههههه والله شي .. عآد بموت من نآري ودي أعرف منهو الأحلى تصميمآتهم ولآ تصميمآتنآ
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: مصمم لنآ ؟ مصمم لمين غيرك ؟
نسمه: إيش يآهبله .. أنآ وإنتي .. غير أمي طبعاً هذآ شي ثآني .. ترآني أنآ إللي موصيه على فستآنك بس يلآ الحين بيوصلك .. كنت حآبه يكون سوربرآآآيز بس إنتي مآتنعطين وجه ببرودك هذآ
سكتت حوريه لثوآني تستوعب إللي سمعته من نسمه وبعدهآ ردت بحده محآوله تمسك أعصآبهآ: ومين صآحب هآلفكره ؟
إنتي ولآ خآلتي ؟
نسمه بإستغرآب بخآطرهآ " وش فيهآ هذي بعد الحين": عآدي مآمآ قآلت لي أختآرلك ديزآين من بين الإسبيشل ديزآينز حقت رآمز ويفصلونهآ بـ المصنع لنآ .. ليش ؟
غمضت عيونهآ بقوه وجزت على أسنآنه بقهر: أنآ هقفل دلوقتي .. سلآم
أبعدت الهآندفري عن أذنهآ بنرفزه ورمتهآ بقوه على اللآب جمبهآ .. رصت على المبرد بقوه لدرجة انحنآءه بين يديهآ: شآيفآنآ إيه يآخآلتي !!!


شوي إلآ وسمعت صوت جرس شقتهم قآمت بسرعه غريبه فتحت بآب غرفتهآ ودفته ورآهآ بقوه .. قآبلت أبوهآ بـ الممر يطآلعها وهي بـ البجآمه الحرير البرمودآ البيضآء: حوريه الله يهديكي رآيحه تفتحي البآب كدآ !
حوريه: بآبآ أنآ عآرفه مين إللي وصل .. افتح البآب بسرعه ودخلو
أبوهآ "كآمل" بإستغرآب: وهتقآبلي إبن خآلتك بآلمنظر دآ ؟
حوريه: ..........
نطق إسمهآ بحزم وشده: حوريّــه !!!
ضيقت عيونهآ بإستفهآم: إبن خآلتي مين !!!
تجآهلهآ متوجه لبآب الشقه يفتحه وهو يأمرهآ بحزم: خشي جـوآ رآئف إبن خآلتك جآيلي هنآ نتنآقش فـ شغل خآص وأمك عند أم رآكآن لو حآبه إنزلي لهآ
حوريه: فيه غرض هيوصل حآلن يآ بآبآ بليز قوللي لمآ يوصل


طآلع كآمل بوجه العآمل الآسيوي بعد مآشآف شعآر شركة المآلكي مطرز على جيب البدله إللي لآبسهآ وهو مآسك بيده كرتون مستطيل كبير: Mr. Kamil
هز رآسه بآلإيجآب وهو مقطب جبينه وحآجبيه بدون ردّ
مدّ له العآمل الكرتون وفوقه ورقه يطلب منه يوقع عليهآ بآلإستلآم .. وقعلهآ عليهآ وآستلم منه الكرتون وهو مآزآل متعجب !
قفل البآب برجله وهو ينآظر بـ الكرتون بين يديه مآحسّ إلآ بحوريه قبآله وهي تسحب الكرتون من يده بقوه وعنف
كآمل: بالرآحه يآبنتي .. فيه إيه ؟
بإبتسامة سخريه على طرف فمهآ الوردي الصغير الرقيق: فستآني .. فستآني إللي خآلتي موصيه عليه ليّآ وإللي المفروض ألبسو فـ فرح إبنهم أحمد .. بس فستآن إنمآ إيه ! حآجه عليهآ القيمه تليق بمقآم عيلة المآلكي الكريمه .
إبتسمت لأبوهآ إبتسآمه عريضه وهي مطبقه شفآيفهآ ومغمضه عيونهآ وتهز رآسهآ بآلإيجآب !
بعدهآ دق جرس البآب كملت بصوتهآ الضخم: هه شـرف رآئـف بآشآ
عطت ظهرهآ لأبوهآ بسرعه متوجهه لغرفتهآ وهو مآزآل مو مستوعب ولآ فآهم من كلآمهآ شي !



فتح البآب بـ ابتسآمة ترضيه مصطنعه تخفي كرهه وحقده الشديدين لإبن أخت زوجته رآئف .. رجل الأعمآل صغير السن القيآدي الحآزم المتعجرف .. وآقف قدآمه بطوله الفآرع إللي يتعدآ طول كآمل
كآمل: إتفضل
نآظره وهو مفتح عين ومغمض الثآنيه يسحب آخر نفس من سيجآرته المنتهيه .. رمآهآ على الأرض قدآم بآب الشقه .. قرب من كآمل بعد مآدآس عليهآ برجله وهمس: بتتم وآقف كذآ بطولك وعرضك ومآنع الدخول ولآ شلون !
كآمل وتوه يدري على حآله بعد بسرعه وهو مشدد قبضة يده على أكرة البآب بخآطره: الصبر يآرب حقير ومش محترم ومعندوش أي تقدير لأي شيئ
دخل الشقه وقف بوسط المدخل الرخآمي الأبيض وعيونه تدور بـ المكآن .
أشر له كآمل على فتحة بمكآن ثآني بـ المدخل : إتفضل من هنآ
كآن عبآره عن صآلون إستقبآل وآسع وفخم وكل ركن فيه مخآلف للثآني من حيث التصميم أو الشكل واللون .
رآئف: تسمحلي أختآر أنآ الركن إللي يريحني !
رد عليه بإبتسآمه صفرآء مصطنعه: أكيد طبعاً البيت بيتك أتفضل مكآن مآتحب وأنآ بوصيهم على قهوتك
بصوت جهوري وهو يلحقه قبل يطلع من الصآلون: مو سآده .. مزبوط يآكآمل لو سمحت
بنفس الأبتسآمه المصطنعه: أبشـر

مدد جسمه بأريحيه على كرسي ضخم منجد وهو يهز أصآبع يده إللي مسندهآ على ذرآع الكنبه وعيونه تلف بآلمكآن .




في نآحيه ثآنيه من الشقه كآنت جآلسه على سريرهآ وهي تتامل الفستآن الدآنتيل الذهبي المطرز بشغل هآند ميد رآقي . وكآن من الممكن يكون أكثر إبهآر وشي من الخيآل أن أي بنت تقتنيه لو في ظروف غير ظروف حوريه وتحسسهآ من الموقف .
حركت أصآبعهآ عليه تتحسسه بقهر من هآلتصرف الوقح .. غصت عليه بقبضتهآ بشده: طيــــــــب
مشت جهة علآقة الملآبس رفعت عبآيتهآ السودآء الضيقه إللي حددت تفآصيل جسمهآ المثآلي الممشوق .. لمت شعرهآ الأجعد الكثيف المصبوغ بلون أورآق دوآر الشمس الذهبيه ولفت الطرحه على شعرهآ بإهمآل وببآلهآ فكرة ردّ الإهآنه: بآعتين إهآنتهم ليّآ مع عآمل توصيل .. أنآ هبعت لهم الإهآنه مع إبنهم !
مسكت الفستآن وهي لآفته على ذرآعهآ فآتحه بآب غرفتهآ بقوه متوجهه للريسبشن بدون مآتعمل حسآب لأهمية هآلإجتمآع الخآص وإللي أول مره يصير ببيتهم ولآ حسآب لعوآقب هآلتصرف الطآئش من مجرد مرآهقه صغيره !



وقفت بشموخ قدآم بآب الصآلون وتنهدت بعمق تنهيده طويله .. مدت يدهآ على الأكرتين وجرت البآب لينفتح من الجهتين اليمين واليسآر .. إلتفت بسرعه جهة البآب معقد حآجبيه بإستغرآب: حوريــه !
إبتسمت إبتسآمه قصيره هآديه بدون ردّ .
حآول يتدآرك الموقف بعد مآحول نظره لرآئف وشآفه ينآظرهآ بنص عين .. حكى بتوتر وكلآمه متقطع: رآآ .. رآآئف هذي حوريه بنتـي .. بنت خآلتك .. تـ .. تـ ..
قطع كلآمه وهي تتقدم جهتهم بهدوء وعيونهآ على رآئف إللي ينآظرهآ بنظرآت تأمل حآده إفترستهآ .. بهمس وهو ينفخ دخآن سيجآرته: أهـآآآ حوريـّــآ !
كآن فـ نطقه لإسمهآ شي غريب في مدّ الوآو ورقة الرآء والتشديد على اليآء ومدهآ بآلأخير بدون الهآء الأخيره


بعد لحظآت صمت وهو مستغرب ومصدوم من تبلد الموقف إللي استقر على نظرآت قوه وتحدي مآلهآ أي سبب بين حوريه بنته ورآئف !
قطع الصمت بحزم ووده يجرهآ الحين من شعرهآ يطلعهآ بره أو يقتلهآ قدآمه: حوريـه ! خيـر ! إيه إللي جآيبك هنآ وعآوزه إيه !
بصوتهآ الرجولي الغليظ: مآفيش .. أنآ وصلني غرض مش منآسب ليّآ من طرف خآلتي أم طلآل ... وجهت نظرهآ لرآئف بحده: وأم رآئف كمآن .. مش عآوزآه .. مش رآضيه بيه
كآمل: إيه يآحوريه دآ ! ودآ وقته .. أشر لهآ بتوعد فـ نظرآته تخرج الحين ..
حوريه: سوري على المقآطعه .. بس إللي بقوله دآ أستآذ رآئف فآهمه كويس
وبقوه رمت الفستآن من بين يديهآ لحجـر رآئف
طآلع بحجر ثوبه على الكتله الذهبيه الثقيله إللي رمتهآ عليه وهو مصدوم !
وقف كآمل بحزم بنبره عآليه حآده: حوريـــــــــه !
لفت وجههآ بسرعه معطيته ظهرهآ: I am done here
قآطعهآ قبل خروجهآ بنبره حآزمه: حوريّـــــــآ
وقفت بدون مآتلتفت له, من بين أسنآنه شدد على إسمهآ: لمآ أكلمك تنآظريني .. مو أنآ إللي أنعطى الظهـر
لفت عليه ببرود: وليه مش إنت ؟ مين أنت أصلاً !!!
وقف بهدوء متقدم نآحيتهآ بتثآقل مضيق عيونه وهو مآسك الفستآن بإستهزآء: مكلفه حآلك ومسويه قضيه عشآن .......... مدري إيش ! وعيونه على الفستآن بإستفهآم ! .. إيش هآلمسخره والسخآفه يآكآمل إللي بنتك فيهآ ! يعني لمآ إجتمآع شغل لدرآسة مشروع ووحده تآفهه لحوآر تآفه تقطعه إيش المفروض يصير ؟


ضيقت عيونهآ بحده وهي تزفر بغضب وعصبيه: أنآ تآفهه يآللي متسوآش ! .. إذآ فيه تفآهه وسخآفه فهيّآ مش مني .. دي منكم ومن تصرفآتكم النآقصه إللي تخزي .. مفكرينآ إيه عشآن تكلفو على نفسكم أوي وتفصلوآ ليّآ فستآن مخصوص لحفلة جوآز أخوك ! قول لخآلتي تطمن إحنآ نعرف نشرفكم كويس ومش على آخرة الزمن فستآن مآلوش لآزمه ميسوآش هو إللي هيرسمني ويديني قدري مش أنآ إللي حتة قمآشه تعملني حآجآ يآ أستـــآآآذ ....... هـه .. أستآذ رآئف
أقفت عنه وقبل لآتخرج وقفها بحدّه: حوريّــآ !!!
بتلقآئيه لفت وجههآ عليه إلآ ولقت الفستآن لآبس بوجههآ .. أشر لهآ بيده بلآ مبآلآه وهو معطيهآ ظهره: إقفلي البآب ورآك
برقت عيونهآ بصدمه مقطبه جبينهآ .. خرجت من الصآلون بدون مآتقفل البآب .
كمل النقآش مع كآمل إللي كآن عقليا بدنيآ ثآنيه وآثآر الصدمه على وجهه من تصرف بنته إللي مآقدر لثآنيه ينهيه ويوقفهآ عند حدهآ حتى لو بنظره .. لمّ الأورآق الكثيره المبعثره على الطآوله قدآمهم: عموماً رح أجمعهم لك بملف وأرسلهآ لمكتبك تدرسهآ برآحتك وتقرر ولآ إنت إيش إللي ببآلك ؟
كآن مسند رآسه على الجدآر وفآرد جسمه بأريحيه مغمض عيونه .. كآنت أفكآره مشلوله مآيقل بصدمته من حوريه عن أبوهآ كآمل بس مآحد فيهم علق عن كل إللي صآر من بعد خروجهآ من الغرفه .
كآمل: إبنت بخير ! فيك شي !
وقف بدون أي ردّ منه عليه وعيونه على البآب .
فهم كآمل قصده ومآ أصرّ عليه يطول بـ الجلسه بدآم خلص نقآشهم, نزل الأورآق من يده على الكنبه جمبه متوجه لبرآ الصآلون ...


وقفهم صوتهآ اللمميز لمآ نآدت بنبره عآليه إسمه: رآئـــــــــــــــــف !
ميل فمه بإبتسآمه سآخره هآديه ولف عليهآ .. بلمح البصر كآن يشوف نص فستآن بـ الأرض والنص الثآني بيدهآ ... كآنت نظرآته بآرده وهو يشوفهآ رآفعه ذقنهآ بشموخ والمقص الحديدي الكبير بين أصآبعهآ .. أشرت له بيدهآ تودعه بإبتسآمه سآخره بعد مآرمت بآقي الفستآن من يدهآ: مع السلآمه يآبن خآلتـوو
أقفت عنهم متوجهه لغرفتهآ وهي تحس بنشوة نصر عآرمه .. إلتفت لكآمل المصدوم و إللي مآعلق بكلمه غير إنه أشر له بيده على البآب .






======
-----------
======





في جنآح العروس وقبل إسبوع من حفل زوآجهآ المنتظر لـ إبن عآئلة المآلكي .
قربت منهآ الشغآله السيرلآنكيه وبيدهآ جوآلهآ المرصع بـ كوفر من الألمآسآت الذهبيه البرآقه: miss Shrouq
ردت بتأفف وهي ممده جسمهآ ع الشآزلونج وبوجههآ مآسك الترمس: آمممم
الشغآله وهي مآده لهآ جوآلهآ: madam Maram on the phone
شروق: وصلي الهآند فري ..
عدلت جلستهآ وهي تحط السمآعه بأذونهآ: آلوو
مرآم: أهلين بـ العروس إللي مآعآد سمعنآ عنهآ خبر !
شروق: عآد مرآم مآتدرين وش نسوي
مرآم: وإنتي من متى يآهآنم تسوين شي ؟ صآر لك شهر بـ البيت عليك حظر تجوآل
تنهدت بعمق: آآآآه مآتدرين شكثر إختنقت ومو قآدره
مرآم: لآعآآد مآيصير ذآ الحكي من عروس أحمد المآلكي .. وش اختنقتي هذي !
شروق: مآدري .. من جلسة البيت
مرآم: آممم طيب وش أخبآر الحفل ؟
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: أي حفل ؟


مرآم: لآ تقولينهآآآآآ مآتدرين !! حفل الحنـه يآلخبله .. توديع العزوبيه
شروق: والله إنك إنتي الخبله وش توديع عزوبيته .. تدرين عآد هآلأفلآم الأجنبي لعبت بمخك لعب وبعدين ترآ مآآآآفي طلعه برآت هآلبيت
مرآم: ههههههه حبيبتي ومين قآلك بتطلعين برآت البيت !! إحنآ نجيك .. حفلة حنّه للعروس بنآت وبس هآآ وش رآيك ؟
شروق: أكيد موآفقه يآني مره مليت بس من بيجي ! بنآت مين !
مرآم: أنآ وفيه نآهد زوجة أخوي بسّآم وأختهآ بعد صيتـه هآلممرضه ,, وفيه بنت أخت زوجك وزوجي نسمـه ومين بعد آمممممم ... أيوآآه بنت عمهم هذيك إللي أمهآ مصريه وش إسمهآآ .. ورده .. إيه ورده وبعد فيه بنت خآلتتهم المصريه هذي يآزينهآ
شروق: إيه إيه حوريـه
مرآم: إيه هذي هي يآزينهآ وديّ أخطبهآ لأخوي آدم
إبتسمت على خبآل صديقتهآ والحكي إللي تقوله: ههههههه من جدك إنتي ؟ هآآ ومين بعد !
مرآم: وخوآتك يآلهبله دآرين وتغريد .. وبنت عمكم بعـد
شروق: إيه ميسـم
مرآم: أيوآآه هي .. هآآ كذآ كفآيآ
فردت أصآبعهآ المليآنه تطآلع أظآفرهآ اللآمعه: آمممم تمآم كذآ .. بقول لأمي وهي بتجهز كل شي تعرفينهآ تحب هآلشغلآت أكثر منّآ إحنآ البنآت
مرآم: No .. Noooo
إيش بنآت هذي حبيبتي إحنآ مدآمآت خلآص
شروق: مدآم !! يـ الله مآ أتخيل عمري بين يوم وليله كذآ بصير مدآم .. مدآم شروق .. لآلآ مدآم أحمد المآلكي
مرآم: هه قآل بين يوم وليله قآل صآر لك سنه ذليتينآ بزوآجك هذآ وتقولين شغلة يوم وليله
شروق: مآحسيت والله ولآ حآسه إنه خلآص أقل من إسبوع وحيآتي بتتغير
مرآم: للأحسن طبعاً عآد مآحد قدك
شروق: لآ والله ترآ وإحنآ بعد مو قلّه
مرآم: يآلخبله مو قصدي بس أنآ أضمنلك إن مستوآك رح يعلى أكثر
طيرت عيونهآ وكملت بنبره أهدى وأخف: تعرفي كثر مآنآ مبسوطه أنآ خآيفه .. تعرفي إنتي هآلعيله .. مآدري أحسهم متكلفين وبزيآده مآدري شلون تعآملآتهم والتعآمل معهم وأكثر مآموترني أمه هذي والله يستر


مرآم: عآد لآتشغلين بآلك خليك مثلي مكبره الطآسه لهآ وهي أصلاً مآتعطي وجه لأحد .. أنآ فـ البيت كأني لوحدي مآ أصدق متى بيمر هآلإسبوع عشآن نكون مع بعض
شروق: كآن ودي أكون ببيت مستقل لوحدي ومو لآزم يكون قصر أو حتى فيلآ هفففف
مرآم: هههههههه هذآ كلآم قديم وحكينآ فيه بس هآلشيطآنه هيّآ السوآط مآرضت .. قآلك أولآدهآ مآيتركوهآ والقصر مآفي أكبر منه وبيسآع .. مآدري وش بيسآع شوي شوي ويصير ملجأ طلآل وأنآ وهذآ إنتي وأحمد وبكرآ رآمز بيتزوج بعد وهآلمعقد رآئف وفرآ.....
قطعت كلآمهآ وكأنهآ إستوعبت شي .. مسكت جبينهآ بأطرآف أصآبهآ: يـ الله
شروق: وشوو ؟
مرآم: بغيت أقول وفرآس !!
شروق: آمممم
مرآم: كآنت ميسم بنت عمك بتكون معنآ لو إنه بعده عآيش ! واعوذ بـ الله من كلمة لو
شروق: مسكينه والله حآلهآ يقطع القلب حتى شكلهآ بعد تغير مرره مو زي قبل
مرآم: صآدقه .. وش بيكون حآلهآ يعني بعد مآ إنطفت فرحتهآ وهي عروس قبل عرسهآ بشوي .. كمل وغطآ إللي صآر لهآ وأقعدهآ .. الله يعوضهآ خير عن فرآس والله يرحمه
شروق: خلآص مرآم تكفين قفلي وش هآلسآلفه إللي انفتحت !
تحسست رقبتهآ بضيق وهي تأكد كلآم شروق: إي والله خلآص ..
شروق: بسكر الحين مرآموو هآلخبيره اللبنآنيه تأشرلي أسكر بعدين أحآكيك أخبرك بسآلفة الحفل وتجهيزهآ
مرآم: أيوآآآه .. كذآ ابيك .. أجل بخليك الحين يلآ بآي
قفلت شروق الخط معهآ وأبعدت السمآعه عن أذونهآ رجعت مددت جسمهآ مره ثآنيه على الشآزلونج مغمضه عيونهآ بإسترخآء .


======
-----------
======


تآآآبــع ....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




======
-----------
======



يوم ثآنـي جديـد بـ فصل الروآيه ..



بـ الجنآح الملكي إللي مآخد مسآحة نصف الدور بقصر المآلكي .. قفلت الخط بعد مآتأكدت أنهآ فعلاً عند كلآمهآ لمآ قآلتلهآ أنهآ رح تزورهآ ولأول مره .
نآظرتهآ مستغربه وهي تهز رآسهآ بـ النفي: نسمه حبيبتي وش فيك كل ذآ توتر ؟ مو كأنهآ بنت خآلتك إللي بتزورك !
طآلعتهآ بقلة حيله مميله رآسهآ: مآمآآآ إنتي تعرفي هذي أول مره حوريه تجيني بحيآتهآ من زمآن وأنآ نفسي تجي لعندي نقضي وقتنآ سوآ .. تنآم عندي .. أنآ لوحدي على طول
أشرت لهآ تجلس جمبهآ ع الصوفآ الشآموآ بغرفتهآ: طيب إنتي على طول عندهآ وتنآمي بعد عندهآ بـ اليومين والثلآثه
نسمه: أيوآ بس عندهم مو زي عندنآ, قصدي إن بيتنآ كبير أوبشنز كثيره .. صآلة الرقص أو صآلة السينمآ أو حتى حديقتنآ .. المسبح أو حتى نعمل ريآضه بـ الجيم حقنآ .. مره بنتسلى
مسحت أمهآ على شعرهآ الحريري القصير لكتوفهآ: وهذي هي بتجي هنآ قضو وقتكم وأكيد بتتسلى وبتلقينهآ هنآ كل يوم والثآني هذآ إذآ مآبيتت ونآمت عندنآ
أطلقت زفره بقلة حيله: آآآخ يآريتهآ تعيش معي بس .. حوريه مآتغريهآ هآلشغلآت
أم طلآل: بس مآني نآسيه إللي سوته مع رآئف أمس شكلهآ وقحه ومآعندهآ ذوق مآشفتي رآئف وش سوآ فيني ! قآلك إهي إللي الحق معهآ صدق خيراً تعمل شراً تلقى
نآظرت أمهآ بترجى وهي ترمش بعيونهآ الصغآر: مآمآ بليز لآتكرهيهآ هي والله حبوبه بس تتحسس شوي يعني زي عمو كآمل تفكر إننآ نحقرهم وكذآ هآلشغلآت يعني .. قآبليهآ كويس مآمآ بليز إنتي خآلتهآ .. أبغى حوريه تحبك وتحب بيتنآ والجلسه فيه .



هزت رآسهآ بـ الموآفقه مبتسمه .. تعز عليهآ بنتهآ الوحيده إللي بحآيتهآ مآكآن لهآ صديقه غير بنت خآلتهآ حوريه .. وإن قرب منهآ أحد من البنآت فكآن لغرض إلآ حوريه !


دخلت عليهم الشغاله بعد مآسمحت لهآ أم طلآل تدخل خبرتهم إن حوريه بـ الصآلون تحت .. وقفت نسمه بسرعه: طيب طيب روحي خبري خدم المطبخ يجهزو لنآ إللي وصيتهم فيه
رفعت حآجبيهآ بإستنكآر: نسمه يآمه آنتي وش فيك ! الله يهديك شوي شوي على حآلك .. اتبعتهآ بضحكه خفيفه
نسمه: مآمآ يلآ إنزلي بسرعه ولآ تتأخري هآآآآ ... خرجت جري متوجهه للمصعد نآزله لحوريه .




بنفس المكآن الرآقي بس بجنآح ثآني الخآص بـ رآمز .. الديزآينر الطآيش .
بغرفة مكتبه المصمم بشكل متنآسق متوآفق مع شخصية رآمز الحيويه بألوآنهآ الزآهيه .. أزرق سمآوي وأخضر برسيمي وأبيض ..
جمع إسكيتشآت الرسم بعد مآرتب التصآميم فـ مجموعآت منسقه .



/
/
/




وقفت حوريه أول مآدخلت خآلتهآ "أم طلآل" عليهم .. نآظرت نسمه جهة البآب محل مآتنآظر حوريه وهي تشوف أمهآ متوجهه نآحيتهم: Horrya, this beautiful women is Mama, your unte حركت حآجبيهآ بسرعه ترفعهم وتنزلهم مبتسمه
نآظرتهآ أم طلآل وهي تضم عبآيتهآ عليهآ بتوتر: مآشآلله تبآرك الله ..
لآ إرآدياّ قربت منهآ وضمتهآ . طآلعت حوريه بنسمه مستغربه وهي بحضن خآلتهآ .. حوطت ذرآعآتهآ بخصر خآلتهآ وهي تسألهآ بلهجتهآ المصريه: إزيك يآخآلتو ؟
بعدت عنهآ مبتسمه: أشوف كآمل مأثر عليك أكثر من أختي .. إزيك ؟؟ يآحبيبتي أنآ بخير الحمدلله .. آنتي شلونك وشلونهآ أختي مروه !
حوريه: أنآ الحمدلله تمآم وبخير وأمي كمآن كويسه وبتسلم عليكي كتير .. إبتسمت بتوتر وهي تشوف خآلتهآ تأشر لهآ تجلس .
أم طلآل: اشربو العصير يللآ مشآن تآكلو إنتي ونسمه إللي مآكلت شي للحين تنتظرك
نآظرتهآ مبتسمه: وليه يآهآنم ؟
نسمه: مسويه بروجرآم خآص فينآ اليوم you and me
وبتنفذيه معي بدون ولآ كلمه حتى لو بتنآمي عندي اليوم المهم البروجرآم يخلص
جمعت شعرهآ الذهبي الكثيف المرول لجهه وحده على كتفهآ .
ظلت تتآبعهآ وهي تحكي مع بنتهآ وتضحك بخآطرهآ: مآشآلله .. معقوله يآختي عندك هآلحوريه .. كم صآر لنآ مآشفنآ بعض !


حركت نظرهآ بطرف عيونهآ أكثر من مره جهة خآلتهآ إللي سرحت وهي تتأملهآ فـ صمت وهذآ اللي زآد من توترهآ أكثر بس حست برآحه أكثر تجآههآ من مقآبلتهآ اللطيفه بعكس إللي تسمعه من أمهآ ومن نسمه عن غرورهآ وكبريآءهآ الإستقرآطي العآلي .. كآنت متوآضعه معهآ وتبتسم لهآ فـ أول مقآبلهآ لهآ بحيآتهآ من 18 سنـه لحتى هـ اللحظه .
حكت نسمه كثر مآحكت وإللي مآستوعبت منه حوريه أي شيئ بسبب تركيزهآ على خآلتهآ إللي علقت عيونهآ عليهآ بصمت !



/
/
/




بخطوآت سريعه فـ الريسبشن الرخآمي بيطلع منه لبرآ البيت لمح كل الأنوآر مشعله بـ الصآله الخشبيه المصممه من الخشب والخيزرآن الكآمل بكل تفآصيلهآ وهآلمكآن من النآدر أن أحد يدخله .. سمع صوت نسمه أخته بعد مآقرب من البآب معقد حآجبيه بإستفهآم دخل متوجه نآحيتهم وعيونه معلقه على إللي مآيعرفهآ جآلسه بعبآيتهآ السودآء بس بدون غطآ أو حتى حجآب .. وقفت نسمه قدآم حوريه وفتحت ذرآعيهآ على آخرهم: هــيييي إنت وين دآخل ! إيش قلة هآلذوق ! مآتفهم انو عندنآ ضيوف دآخل على وآحد من ربعك إنت ولآ آشلون !
وقفت أم طلآل وعيونهآ على رآمز: نسمه وش ضيوفه ! رآمز هذي حوريه بنت أختي .. بنت خآلتك يعني أختك .. شددت على كلمة أختك بشكل وآضح لفت حوريه بس مآ إستوعبهآ رآمز .
قطب حآجبيه بإستفهآم وإللي فسرت كل إللي ببآله وسألت سؤآله بدون مآيتكلم .
أم طلآل: نسمه حبيبتي بعدي شوي



وقفت حوريه مآده يدهآ لرآمز مبتسمه بهدوء بعد مالفت طرحتها على شعرها بإهمآل: أهلآ رآمز
مدّ يده بيدهآ يسلم عليهآ وبعده تعآبير الفجأه ولإستغرآب متمكنه من ملآمح وجهه .
رآمز: حوريه .. هـذي إنتـي ؟
هزت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه بتوتر .. ردّ لهآ الإبتسآمه بـ رآحه أكثر: آممم حوريه بنت خآلتي مروه .. وآلله مو سهله خآلتي يآمه هآآ .. عندهآ هآلحوريه ومخبيتهآ .. رفع يدهآ وهو ممسكهآ وخلآهآ تآخذ دوره حول نفسهآ وهو يحرك رآسه رآفع حآجبيه بإعجآب .
نآظرت بنسمه إللي حآطه يدهآ على فمه تخفي شبح الإبتسآمه من وجههآ بسبب كلآم أخوهآ وتصرفآته الجريئه لحوريه بأول لقآء لهم .
رآمز: شوفي لولآ ان ورآيآ شغل مستعجل كنت جلست معك والله هذي أول مره أشوفك فيهآ من بعد السمع الكثير إللي أسمعه عنك من نسمه .. فيه كلآم كثير لآزم نحكي فيه عن مستقبلنآ ولآ إيش رآيك !
نسمه: أقول برآ برآ بسسس .. عايش بـ الدور إنت مره .. قآل مستقبلنآ قآل ..
مسكت يدهآ تجرهآ لبرآ المكآن: يلآ حوريه إمشي معي مآعليك منه ذآ مآعنده سآلفه هو كذآ دآيماً يستخف .. بعد إذنك مآمآ
حركت رآسهآ بـ النفي مبتسمه وهي تحس برآحه أكثر من هآلمقآبله الحيويه سوآ مع خآلتهآ أو إبن خآلتهآ .




أم طلآل: شغل ! وينك صحيح يومين وآنآ مآشوفك والحين بتروح ! مو المؤسسه فـ عطله كآمله هآلإسبوع !
رفع الملف قبآل وجههآ: لآ هذآ شغل برآ مع وآئل وآدم
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: ومن متى وآدم معكم ؟
قرب منهآ خطوه وآنحنى ليدهآ وبآسهآ من ظهر كفهآ اليمين: يآست الكل يالغاليه يآللي متآبعه كل التفآصيل حتى اخويآي تعرفينهم .. يآمه ذي سآلفه آدم هو اللي بيصور العرض وبيكون مشرف على إصدآر المجله تعرفيه فوتوجرآفر .. يعني إتفقنآ نشتغل بشغل يجمعنآ .. المهم انتي زوآج إبنك بعد يومين تجهزي .. مسآج .. مكيآج .. بآديكير .. مآنيكير وشغلآت مدري إيش .
هزت رآسهآ بـ النفي مبتسمه: روح بس صدق مثل مآتقول أختك مآعندك سآلفه




قآطعتهآ نسمه من أفكآرهآ المعلقه بخآلتهآ .. هآلحرمه الجذآبه إللي مآيظهر عليهآ أبد سنهآ الحقيقي منتصف الثلآثينآت رح يكون إجحآف بحقهآ حتى .. هي وين واوآخر الخمسينآت وين !! .. هذي إللي أكبر من أمهآ .. بشرتهآ نآعمه ومشدوده .. فعلاً رآقيه بشكلهآ وكلآمهآ وإسلوب تعآملهآ .. آه يآمآمآ يآللي كبرتي قبل أوآنك !

نسمه: هآآآآآ وينك ! بإيش سرحتي ! ليكون رآمز !!!
حوريه: إخرسي بس
ضحكت عليهآ وهي شابكه ذرآعهآ بذرآع حوريه: هآآ بيتنآ حلو ؟
نآظرتهآ ببرود على سخآفة هآلسؤآل: حلو ؟!! دآ سؤآل يعني !
نسمه: شفتي من زمآن أقولك تعآلي عندنآ كآن وفرتي هآلإنبهآر على مرآحل بدآل مآتموتين من الصدمه مره وحده .


مآردت عليهآ إلآ أنهآ تحسست من هآلكلآم إللي إعتبرته جآرح وفيه تنقيص لهآ .. تدري إنه مو بقصد وتعمد من نسمه أبداً ممكن هي إللي تتحسس بزيآده !
ضيعت الموضوع بسؤآلهآ عن شغل رآمز وترتيبه مآبينهم ؟
عوجت فمهآ بإستنكآر: آه يآحسره مآتعرفي أولآد خآلتك مين
حوريه: دآ على أسآس إنك تعرفي إنتي أولآد خآلتك ؟
نسمه: طآآآآبعـــــــــاً .. دكتور عٌمر هذآ الكبير وبعديـن نجـم إللي عآيش برآ وبعدين إنتي .. هآ هآ شفتي .. هذآني أنآ أعرفكم وبـ الترتيب ..
حوريه: يآحبيبتي إحنآ تلآته .. لكن إنتو مآشآء الله عزوه !
نسمه: آممم رح أقتنع .. شوفي أكبرنآ أحمد وهذآ إللي بيتزوج بعد يومين .. بعدين طلآل وهذآ متزوج وبعدهآ فرآس الله يرحمه ..
تذكرت حوريه إن فيهم وآحد متوفي من سنتين بسبب حآدث وإللي عمل ضجه كبيره دآمت لأكثر من 6 شهور بس مآتدري هو أي وآحد فيهم ولآ إيش إسمه ! حركت رآسهآ بإيجآب تحثهآ تكمل كلآمهآ ....
نسمه: آممممم إيــه .. وبعدين رآئف
تغيرت ملآمحهآ لإشمئزآز بمجرد سمآعهآ إسمه: الكريــه
ضحكت بدلع وهي تدآفع عنه: لآآآآآآ حور والله حرآم عليك روفي هذآ حبيبي أنآ أقر وأعترف "وطت صوتهآ بهمس وهي مقربه فمهآ من أذن حوريه" إنه نذل وحقير وكريه وجآمد وجآف ومآيحكي كثير ومآيضحك أبدّ .. علت نبرة صوتهآ بفخر: بس معي أنآ غيــــــــــــــر
بإستهزآء: هه .. نسمه يآعمري إنتي عند الكل غييير .. كملي كملي مين بعد الكريـه ؟
نسمه: إيـه .. بعدين فيه رآمز وبعدين أنآ فديتنـي
حوريه: استني استني مقولتيش رآئف متجوز ولآ لآ ؟
نسمه: مين ؟ رآئف ؟ ههههههههه يآحليلك بس ! إيه متزوج
فتحت فمهآ بإستيعآب: أهــآآآ تمآم ..
نسمه: متزوج من الشغـل
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم مو فآهمه إللي تقصده نسمه !


نسمه: هذآ كل الرجآل بآلعآلم بيتزوجو ويظل هوآ على وضعه أعزب مآدري أظن عنده مشكله !!!
طآلعتهآ حوريه وهي رآفعه حآجب وآحد وفآتحه فمهآ ببلآهه فهمت عليهآ نسمه على طول: مشكله نفسيه طبعاً مو عضويه يآخبله .. أخويّآ مــرررره رجّـــــآآآل
بعدهآ إنفجرو الإثنين ضحك وعلت أصوآتهم ..
حوريه: تعرفي إنك سآفله ! يآبنتي إحنآ لسه مخلصين ثآنوي كنّآ لسه من كآم إسبوع بس بنلبس المريول وبنشيل الشنطه وملزومين بـ الوآجب .. الكلآم دآ عيب !
نسمه: لآ إحنآ 18 سنـه .. يعني هآلشغلآت +18 .. وغمزت لهآ
حوريه: ههههههه بقولك سآفله .. هآ كملي بعد رآئف رآمز .. وبعد رآمز إنتي مآشآءالله عليكم
نسمه: حبيبتي إستني على إيش مستعجله
برقت عيونهآ وفآتحه فمهآ على وسعه: لآآء متئوليهــآآآش .. ليه لسه فيه إخوآت تآني !
نسمه: اخوآن يآهبله .. أيوآ فيه سيووف .. هذآ سيف آخر عنقودنآ
حوريه: بجد والله ! كآم سنه دآ وفينو ! أنآ بحسبك إنتي أصغرهم !
نسمه: لا فيه سيف ورآي .. حبيبي هو مريض مآنشوفه كثير ومو أي أحد إللي يدخل عليه .. آممم عنده تقريباً 12 سنـه
رفعت حآجبهآ بإستنكآر: تقريباً !!! آممم حلو الكلآم .. نسمه تعرفي رجليّآ وجعتني يخربيت كدآ .. كل دآ مشوآر للسفره ! إنتو لآزم تعملو وسآئل موآصلآت جوآ بيتكم كدآ مينفعش !
ضحكت ببرآءه طفوليه: ههههههه أنآ أقول كذآ برضو .. يلآ خلآص قربنآ
حوريه: ايوآ .. وبعد الأكل هنبتدي جلسة التحقيق
نسمه: تحقيق !
لعبت حآجبيهآ بسرعه مضيقه عيونهآ بخبث: طبــــــعاً .. على الموبيل مكملنآش كلآم عن الدكتوووور الوسيم إللي مطير عقلك من رآسك ! هآآ
نسمه: يقطع إبليسك بسسسس
حوريه: آممم مش نآسيه أصلاً إنك عمآله تحبي فيه فـ السر من سنتين وأنآ لسه عآرفه من يومين .. طيب يآحقيره


ميلت برآسهآ ألصقتهآ برآس حوريه وبعدهم شآبكين ذرآعآتهم ببعض: حووور والله مو قصدي إنتي صآحبتي شوفي بقولك كووووول شي بـ التفصيل وبوريكي شكله كمآن هآ !
حوريه: الله الله .. الموضوع فيه صور كمآن .. طيب طيب يلآ عشآن إتحمست
نسمه: بس بعد الأكل عشآن خلآص وصلنآ بـ السلآمه
وقفت متنحه على بوآبة غرفة الأكل قبآل السفره الطويله الممتده أمتآر فـ أمتآر فـ امتآر عيونهآ مآتجيب آخرهآ .. مآقد شآفت شيئ بهآلفخآمه من قبل ولآ حتى بتفآصيل قصص وأسآطير الملوك !
حوريه: ولحد مآنوصل للأكل مشوآر تآني !



======
-----------
======



نهآية الفصل الأول


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثآني





( إننآ لسنآ بحآجه للبحث عن الحب خآرج أنفسنآ ، بل كلّ مآعلينآ عمله هو أن نتمكن من إزآلة العقبآت التي تبعدنآ عن الحب بدآخلنآ ! ) - مقتبـس -


/
/
/


بوآحد من مطآعم نيويورك الشعبيه ،، 10 الصبــآح ...

إبتسم لنظرآتهآ المثآره وهي تتأمله بإفترآس وهو يأشر لهآ بيدهآ تجلس على الكرسي بعد مآسحبه لهآ: thanx
قطبت جبينهآ مآده شفآيفهآ الرقيقه لقدآم مبوزه بعد مآسمعت صوت جوآله .. رفع سبآبته لهآ بمعنى دقيقه وحده !
خرج برآ المطعم وهو مبتسم بعد مآشآف إسم المتصل: Namasty
بلهجه خليجيه زميله هشآم: والله ! نآمستي ! مسويلي فيهآ هندي إنت ووجهك
فتح فمه المشدود بضحكه تكشف عن رتآبة أسنآنه: ههههههه هآت إللي عندك بسرعه ترآ عندي ميتينـج مهم
هشآم: وش بيكون هآلميتينج يعني غير مع وحده من إياهم
نجم: لآ لآ لآ مع وحده أيوه بس مو أي وحده
هشآم: قلتلك خبري بك رآعي حريم وخرآبيط
غمض عيونه بإبتسآمه حآلمه ونبره أشبه بـ الهمس: John s wife (زوجة جون)
فنجل عيونه بصدمه: وشــــــــــوووو !!!
ميل رآسه بخفه لليمين وهو ينآظرهآ من ورآ قزآز المطعم: قلتلك مو أي وحده
هشآم: الله يقطع خبرك مجنون إنت ! صآحـي ! لآ من جدك إنت جنيت ع الآخر
نجم: أنآ مآطلبت أحد .. هي إللي جت لـــــــــحدّ عنــــــــدّي !
بضحكة عدم تصديق وإستيعآب للي يسمعه: والله إنك مو سهل يآخي بس والله لو درى جون ليقص رقبتك .. من جدك ! هـه .. زوجة مديرك !! والله لو يدري ليسود عيشتك عآد من قلة الحريم
سكت لثوآني مآيسمع أي رد منه: نجـم !! نجــم معـي !!
ظلت عيونه معلقه عليهآ تمر من قدآمه تدخل بنفس المطعم مآ لآحظته أبدّ .. أيوآ هي نفسهآ ذيك البنت !


طآلع بـ شآشة جوآله بعد مآسكر هشآم الخط ملّ من منآدآته بدون أي ردّ منه .. دخل ورآهآ بسرعه متوجه لطآولة سينتيآ زوجة جون .. بآسهآ بخفه من رقبتهآ تحت أذنهآ اليمين وهو وآقف ورآهآ وعيونه على ليلآ: sry bayb 4 bing late (آسف لتأخري عزيزتي)
لفت رآسهآ لورآ عليه وطبعت قبله خفيفه على فمه المشدود: does not matter (لآيهم)
بعده عيونه معلقه عليهآ: I ll go 2 get our drink (سأذهب لأحضر مشروبنآ)
قرب من طآولة البآر الرخآميه مسند عليهآ بجنبه اليمين معطي ظهره لـ ليلآ: two of Vermouth (كأسآن فيرموت)
على نفس البآر كآنت تحرك أصآبعهآ بتوتر على طآولة المشرب وعيونهآ معلقه على المكآن اللي دخل منه رئيس العمآل والمسئول عن الخدمه .. ضيقت عيونهآ بإستفسآر وهو ينآظرهآ بخيبة أمل ويهز رآسه بـ النفي قدملهآ الملف .


ليلآ: wt !! doesnt seen the other pa....... (مآذآ ألم تنظر لبآقـي الأو ........)
فتحت الملف بتوتر قآطعه كلآمهآ وصآرت تطلع منه أورآق وشهآدآت بلخبطه وهي ترتجف: look, jus look des aaaann des, no no look at des one (انظـر .. فقط انظـر لهـذه .. لآ لآ انظر لهـذه)
هز رآسهآ بإعتذآر مآفي فآيده .. لحقته بسرعه: doesnt matter cookin, I can cleanin, glass polishing da glass, or even dump da trash. Look, try me for a month without pay, haaa !!
(لآيهم الطبخ .. بإمكآني التنظيف .. تلميع الزجآج أو حتى تفريغ النفآيآت . انظر بإمكآنك تجربتي مدة شهر بدون رآتب .. هآآ !!)



رفع رآسه للويتر بعد مآقدم له طلبه مبتسم بضيق من كلآمهآ وترجيهآ الوظيفه بهآلشكل المهين .. أشر له نجم بإصبعيه الوسطى والسبآبه بمعنى قرب علي .. حآكآه بصوت أشبه بـ الهمس: see da girl behind me ! (أترى الفتآه خلفـي !)
نآظرهآ الويتر وهي بعدهآ تترجى الوظيفه بأسى وقلة حيله: yup (أجل)
نجم: wanna give her des card plz (أريدك أن تعطيهآ هذه البطآقه)
مدّ له كآرت عليه إسم مطعم وعنوآن للفرع الرئيسي فقط: jus give it 2 her an don tell her anythin about me, K ?! (فقط أعطهآ لهآ ولآ تخبرهآ أي شيئ عني .. آوكي ؟!)
طآلعه الويتر بإندهآش بعد مآشآف إسم المطعم من أشهر المطآعم محلياً والتآبعه لفندق سيآحي مشهور .

كمل وهو مآسك بـ الكآسين وبيروح: tell her that there a job waitn
أخذ الكآسين وبعد عنه متوجه لـ سينتيآ إللي تنآظره وهو يقرب منهآ متبآدلين نفس الإبتسآمه العريضه
لمت الأورآق بقلة حيله بعد مآ أقنعهآ إن كل الموظفين من الرجآل بس وأن صآحب المكآن مآيقبل بـ البنآت لأجل المشآكل إللي تصير بسببهم بينهم وبين الزبآين .


قرب الكآس من فمه مضيق عيونه ينآظرهآ تجرّ بثقل فـ رجولهآ ضآمه الملف لصدرهآ برآ المكآن .
مدت يدهآ لأسفل ذقنه حركت رآسه تجآههآ بعد مآكآن ينآظر على يسآره برآ المطعم على الويتر وهو يمد لهآ الكآرت ونظرآت الإستفهآم والتعجب متمكه من ملآمحهآ المحبطه .
أبعدت شعرهآ الأشقر الحريري بدلع مصطنع لورآ أذنهآ: and why u get yr eyes off on me ? (ولمآذا تبعد نظرك عني ؟)
رفع عيونه للويتر بعد مآدخل وأشر له وهو ضآم قبضته ورآفع إبهآمه بمعنى: its okay
إبتسم بخبث: I cant do it (لآ أستطيع فعلهآ)


أسندت ذقنهآ على ظهر كفوفهآ بعد مآشبكتهم: so ! (إذاً !)
نجم: sooo, I was suggested, wt if u came with me to show u ma new partment, I jus movet from Greec.......
(إذاً كنت أقترح مآذآ لو أتيتي معي لأريكي شقتي الجديده لقد انتقلت تواً من اليونـ ......)
مآكمل كلآمه لأنهآ وقفت بسرعه سآحبته من معصمه: ya, ya i would luv dat soo much, wanna see it an try it asloooo أتبعتهآ بغمزه خبيثه
(نعم نعم , أودّ ذلك كثيراً .. أودّ رؤيتهــآ ... وتجربتهآ أيضاً)
عقد حآجبيه مبتسم بإستفهآم في خآطره: try it !!!!! (تجربتهــآ !!!!!)





======
-----------
======




بـ السعووديه ،، 4 العصــر ...

في غرفه كلآسيكية التصميم قآتمة اللون صوت جوآلهآ بـ نغمة تقليديه ممله يتكرر وهي تدور مكآنه في زحمة أغرآضهآ المبعثره وصورهآ الفوتوغرآفيه سكت الصوت للمره الثآنيه وهي تدوره بدون تركيز .

بلهجه مصريه بآئسه: مش عآرفه البنت دي إمتى هتعقل بئه !
......: ورده ؟ ليش شو صآير ؟
جيهآن: مش عآرفه والله أقولك إيه ! مهمله بشكل فظيع .. طفله .. لسه طفله .. تغرق فـ شبر ميه
رآمآ السوريه صآحبة إيتليه فسآتين صديقة جيهآن "أم ورده" من أيآم درآسهآ بمصر قبل زوآجهآ من رجل سعودي وإنتقآلهآ للسعوديه: عكسك يعني
برقت جيهآن عيونهآ بوسعهآ: تمآمـــــــــــــــاً .. شوفي كل دآ بتصل عليهآ وتلآقيهآ كـ العآده مضيعه موبآيلهآ وسط كرآكيبهآ


رآمآ: شو هآد ! لهآلدرجه ؟ له له
جيهآن: واكتر كمآن .. المهم لمآ تيجي هنآ عوزآكي تقنعيهآ بـالفسآتين إللي اخترنآهم وبس لحفلة البنآت إللي هتروحهآ النهرده ولحفلة جوآز إبن عمهآ بحكم إنك خبيره في الحجآت دي فهميهآ إن دآ هو المنآسب ليهآ وبسسسسس .
حركت رآسهآ بـ الإيجآب وهي مغمضه عيونهآ بتأكيد: مآتخآفي حبيبتي .. بتدخل عندي ورده وبتخرج ورده ثآنيه ووعد مآرح يعدي هالزوآج إلآ وعندك 100 عريس لهآ
إتسعت إبتسآمتهآ بإستخفآف: 100 !! لآ إنتي لسه متعرفيش ورده .. نفسي أتطمن عليهآ عندهآ 23 سنه .. أحس بس إنهآ بنت زي كل البنآت .. إنتي عآرفه عيشتهآ كلهآ فـ مصر حيآتهآ كلهآ إختلآط سوآء فـ الدرآسه أو شغلهآ حتى .. وبردو ولآ عمرهآ لفتهآ الشيئ دآ وكل خوفي تحضر الفرح دآ بجينز وتيشيرت
بققت عيونهآ بعدم تصديق: لـــــه .. لاتقوليهآ !
جيهآن: فعلاً سآعتهآ هيجيلهآ 100 وآحد يآخدوهآ لمستشفى المجآنين !




نطت على السرير تفتح درج الكومدينه بعد مآركزت على مصدر الصوت لجوآلهآ بدآخل الدرج: هآآ هآآ آآلـووو مـــ .......
مآكملت لأنه طآح من يدهآ !
نآظرت جيهآن بـ رآمـآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي وقلة حيله إنه مآفي فآيده .
جيهآن: حبيبتي خلصتي ؟
ورده: أيوآ بس بلبس العبآيه وأكون خلصت
جيهآن: طيب بسرعه أنآ بعتلك السوآق زمآنه فـ الطريق ليكي متتأخريش هو هيوصلك لهنآ تمآم !
قآمت من على السرير مسنده الجوآل بخدهآ على كتوفهآ تدخل ذرآعيهآ بأكمآم عبآيتهآ: أممم أوكي مآمآ يلآ بآي
بعدت الجوآل وعيونهآ على شبآك الغرفه تسمع صوت سيآره بمدخل العمآره: دآ السوآق ؟!!
تمت تلم أغرآضهآ بدآخل شنطتهآ اللويس فيتون الكبيره .. أغرآض كثيره وغريبه مآلهآ دآعي بـ المشوآر: الكآم .. الكآم .. وينهآ كآميرتي ! مدت يدهآ تحت السرير سحبتهآ رمشت بعيونهآ البنيه الوسآع لكآميرآ الجيب الصغيره: حبيبتي إنتي مآقدر أخليك .


طلعت متوجهه لمدخل الشقه جلست على الأرض تربط ربآط جزمتهآ النآيك الريآضيه كل مآتربطه يرجع وينفك: هفففف أمآ الربآط دآ عقدتي طول عمري
تمت تحآول تربطه أكثر من مره وكل مره ينلف حول أصآبعهآ بدون مآينربط .
وقفت بنرفزه وهي تضرب رجهآ بـ الأرض: هف مآعنك إنربطت حتى
طآلعت شكلهآ بـ المرآيه الطويله الممتده بطول بآب الشقه .. عبآيتهآ قصيره عليهآ أو هي إللي طويله .. الربع الأخير من بنطلونهآ ظآهر: يـ الله وش هآلحآله ! أشبه للهنود بعبآيآتهم القصيره مآهو منظر ذآ
لفت الطرحه بإهمآل على شعرهآ ولبست نظآرآتهآ الطبيه المستطيله .




بمدخل العمآره ...

نزل سمآعة السيآره من أذنه بعد مآخلص مكآلمه جمآعيه مع رآمز ووآئل بعد إتفآقهم يتجمعوآ للترتيب إنطلآقة الكوليكشن الجديده لرآمز ووآئل قبل سفرة آدم .
سحب المفآتيح ورفع رآسه يطآلعهآ من ورآ قزآز سيآرته .. عبآيتهآ مفتوحه تبين جسمهآ النحيف من بنطلونهآ الإسكيني الفآتح وشوي من جلدهآ ظآهر من الفخذ من قصة البنطلون المقطع لأجزآء .. طويله مره .. دخلت اللبآنه وهي تدفهآ بطرف سبآبتهآ لفمهآ .. هزّ رآسه بقوه مغمض عيونه اكثر من مره يستوعب الوضع وإللي يشوفه .. فتح بآب السيآره بسرعه بعد مآقربت منه ووقفت قبآله ميلت رآسهآ لقدآم منزله نظآرتهآ لطرف خشمهآ تطآلعه بتدقيق: سوآق ذوق .. نازل عشآني !


رفعت النظآره لعيونهآ وأشرت له بيدهآ يرجع مكآنه: مآفي دآعي أنآ بفتح البآب لوحدي عآدي يعني
لفت للجهه الثآنيه من السيآره وهي تطآلع بـ السيآره آسبورت كوبيه .. 2 رآكب فقط بخآطرهآ " هذي مو البورش إللي شفتهآ أمس مسرعه جمبنآ !!": تعرف أول مره أشوف سوآق بسيآره سبور يلآ مآفي مشكله بتنآزل وأجلس جمبك
طآلعت بملآمح وجهه المتيبسه وهو ينآظرهآ ببرود .. إبتسمت له ببرآءه إبتسآمه وآسعه وأشرت بيدهآ: just kidiiiiiiiing (أمزح فقط) .. إفتح البآب يلآ ..
بعده على وضعه بدون أي ردّ .


ورده: open the door, open it
قربت منه وهي تحس حآلهآ تحآكي شبح وقفت قبآله موآجهه له طولهآ بطوله عيونهآ معلقه بعيونه .. حطت سبآبتهآ أسفل ذقنه ورفعت رآسه .. إبتسمت لمآ سمعت صوت أسنآنه تصك ببعضهآ .
بعده مو مستوعب أبدّ مين هذي ! هذي حقيقه ولآ أنآ إيش إللي صآبني .. هآلعمآره جد شكلهآ مسكونه !
بصوت عآلي وتأفف: وش هآلسوآق العآهه
ضيق عيونه بإستنكآر لكلامها بدون ردّ .
تمت تنآظره بتفحص من منبت شعره لبآقي جسمه: سوآق آسيوي حلو .. آمممم وشيك كمآن خسآره فيك إنك ..... just driver ! (مجرد سآيق)



مسكت يآقة قميصه الأبيض بيديهآ الثنتين حول رقبته وقربته لهآ .. همست وهي ضآغطه على أسنآنهآ: look, I don’t know what the fucking language are you understand ana I don’t care. Just move and open the fucking door (انظر, أ،آ لآ أعلم أي لغه لعينه تستطيع فهمهآ ولآ أهتم . فقط إفتح البآب اللعيـن وتحرك)
فكت يديهآ من يآقة قميصه ودفته بقوه لورآ وتوهآ بتلف الا ويده مسكتهآ من مرفقهآ ولفهآ بقوه لعنده .. نزلت خصله من غرتها بسبب حدة التفاتها عليه وهو ضآغط على أسنآنه بنفس أسلوبهآ: and who is the fucking are you ? (ومن أنتي بحق اللعنـه ؟)
ضيقت عيونهآ بإستنكآر وعصبيه: whaaaat !!! (مآذآآآآآآآ)
حطت يدهآ على يده تبعدهآ عن مرفقهآ إللي بدآ الألم يسري فيه من شدة مسكة آدم: what the hell are you doing, leave me (مآذآ تفعـل .. اتركنـي)


مسكت ذرآعهآ تتحسسه بوجع .. رفعت رآسهآ بحده مضيقه عيونهآ بحقـد تنآظره .. توه بيفتح فمه ويتكلم إلآ وكـف قوي إستقر على خده .. بعدت عنه جري لبرآ العمآره وقفت عند البوآبه: يآ .. يآآ يآ حيوآن يآحقير .. إنت مآتدري مين أنآ ولآ شكلك نآسي إنت إللي مين والله لآ أشتكيك وتنطرد وترجع بلدك المكآن الحقير إللي جيت منه .
طلعت برآ العمآره تآركه آدم ورآهآ فـ صدمه يتحسس خده مردد كلآمهآ الأخير له بهمس فـ خآطره !!!!
بعدت عن العمآره مأشره لتآكسي وهي تعدل طرحتهآ على شعرهآ: سنتر رآمآ كول بليـز ...






======
-----------
======






نفس اليوم .. 9 الليـل ..

بـ الكآديلآك البيضآء وجهت رآسهآ للشبآك بتأفف من نظرآتهآ التفحصيه لهآ من أول الطريق بخآطرهآ: هفففف كأني نآقصه مشآلتش عينيهآ من عليّآ معندهآش زوء !
مآتدري كمّ مرّ من الوقت وهم بهآلحآله وهآلصمت نسمه مشغوله بـ النوت فـ يدهآ ومرآم معلقه عيونهآ عليهآ بتفحـص لحد مآ وقفت السيآره قدام بوابه عريضه والنخل الطويل الكثيف ظاهر من ورا البوابه
رفعت عيونها للشباك: وصلنــآ !
حوريه: أهآ تقريبا
نزلت مرام الغطآ على وجههآ وهي تستعد للنزول بعد ما فتح لها السايق باب السياره وبعدها نسمه ثم حوريه .
رفعت عيونها للنخلات الشاهقه الكثيفه المتواصه بنظام جمب بعض حول ممر ترابي من بعد البوابه لحد مدخل الحديقه: وآآآآآو إيه دآ ! بجد تحفـه
نسمه: عادي يعني اللي عندنا أحسن منه وبعد أكثر من كذآ والمكان اوسع
مآهتمت حوريه لتعليق نسمه إلآ أنهآ أشرت لها بصمت لتشوف مكآن مآهي تنآظر , وجهت نظرهآ للحديقه من بعد الممر الترآبي إللي سآرو عليه مسآفه كآنت أعمده طويله مثبته بأرض الحديقه وموصلين بقماش شيفون أبيض شفآف يشبه الستاير المعلقه بأعمده حول السرير ومحوطين بأنوآر ملونه وديجيهآت كبيره موزعه بكل مكآن مشغله بأغآني أجنبيه ع الهآدي ..




نسمه: وآو مره رومآنس جد حبيتهآ
مرآم: بخليكم الحين وبروح لشروق أشوفهآ
همست نسمه لحوريه بعد مآ أقفت عنهم مرآم: مرآم صديقة شروق من زمآن
حوريه: أهآآآ تلآقيهآ مبسوطه كآم يوم وهتيجي شروق تعيش فـ نفس البيت مع مرام
نسمه: آممممم
التفتت عليهآ وكأنهآ تذكرت شي: نسمه بئولك إيه ! بس متئوليش لحد هآآآآ
نسمه: وشوو ؟
بتوتر من إللي ببآلهآ وشآغلهآ من أول مآدخلت مرآم بـ السيآره وكشفت الغطآ عن وجههآ: مرآت أخوكي مرآم دي ملآمحهآ .. آمممم يعنـي ... آآآ ..
أطلقت نسمه ضحكه عآليه ويدهآ على فمهآ: ههههههه أيوآ ايوآ تشبه الشغآلآت
عقدت حوريه حآجبيهآ بإستنكآر على تشبيه نسمه لزوجة أخوهآ بهآلتشبيه مهمآ كآنت ملآمحهآ فعلاً قريبه بدرجه كبير للآسيويين .
حوريه: يعني فيهآ شبه من الآسيويين شويه !
نسمه: إيه أدري تشبه أمهآ .. ولهآ أخ بعد .. آدم .. خوي رآمز أخوي عآد هو شكله غريب أكثر منهآ
حوريه: جينآت ورآثيه على كدآ كلهم نفس الشكل
نسمه: لآ مو كلهم لهم أخ مآيشبههم أبدّ
نقلت عيونهآ ع الموجودين بعد مآقربو من العشب الأخضر الندي بـ الأرض: آمــمممم
شبكت ذرآعهآ بذرآع حوريه مبتسمه: المهم الحين خلني أعرفك ع البنآت
حوريه: لآ نسمه بليز خلينآ لوحدنآ أحسن



نسمه: هف منك .. لآ مو أحسن .. تعرفي ع البني آدمين وإنبسطي بعرفك عليهم الأول من بعيد لبعيد .. هآآ شووفي هآلدبه البيضآء تشبه البآندآ مو ؟ هههههههههه
نآظرتهآ بإستخفآف وهي تهز رآسهآ بـ النفي هذي نسمه مآرح تتغير بعمرهآ.
نسمه: هذي نآهد بنت علي عبدالرحمن
حوريه: أهآآ عرفآه مش دآ مدير مركز البحوث !
نسمه: إيه هو .. متزوجه من بسّآم أخو مرآم زوجة أخوي
حوريه: آممم دآ أكيد إللي شكله طبيعي زينآ
نسمه: ههههههه إيه هو .. هذآك الفلبيني آدم .. المهم شوفي هذيك .. هذي صيته أخت نآهد
حوريه: بجد ! مش شبه بعض أبداً
نسمه: إيه أدري صيته مملوحه عن هآلنآهد دمهآ مره ثقيل مآطيقهآ مع إنهآ أحلى ! إيه إيه وتشتغل ممرضه بعد
حوريه: نآهـد !
نسمه: لآ يآخبله نآهد متزوجه وبآلبيت .. صيته إللي ممرضه .. مآعلينآ منهم بس .. إيه شوفي ذيك الحلوه
طآلعت حوريه محل مآ أشرت لهآ نسمه بعيونها على بنت طويله بيضآ وشكلهآ مره هادي ونآعم بـ الفستآن الشيفون الأوف وآيت المنسآب بوسع على جسمهآ .
نسمه: هذي تغريد أخت العروس
حوريه: نسمه شوفي شوفي أم شورت جينز دي ! ورآ تغريد
نسمه: يآزينهآ .. إيه هذي دآرين توأم تغريد
برقت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بإندهآش: توأم إزآآي !! مش شبه بعـض !!
نسمه: لآ يشبهون بعض مرره مآتفرقينهم بس تغريد هي كذآ شكلهآ الطبيعي ذيك المآيعه مسويه بآربي .. صآبغه شعرهآ كله أشقر وعدسآت زرق مآلت عليهآ
حوريه: بس جذآبه أكتر من تغريد .. الصرآحه يعني
عوجت فمهآ بإستنكآر: بس مآتعجبني مره جريئه ومآهي نعومه زي تغريد شوفي بس وش لآبسه هذي ! لآفه إيشآرب على صدرهآ كل ظهرهآ عآري وهآلشورت إللي شبر ونص ! مآتستحي أبدّ وين إنّآ ع البلآج ! هفف مآعلينآ



مآعلقت الآ أنهآ صآرت تهز برآسهآ على تعليقآت نسمه إللي مآترحم أحدّ فيهآ: نسسسسمـه ..
بعدهآ تدور بعيونهآ ع الموجودين وهي تحرك اللبآنه دآخل فمهآ بلكآعه: آممممم
حوريه: مين الطويله أوي دي ؟
صآحت مبرقه عيونهآ ويدهآ على فمه بدهشه كبيره: أووو مون ديـوووو ! مآصدق وش ذآآآ .. مآدري أنهآ وصلت
حوريه: مين دي يآبنتي !
نآظرتهآ نسمه وهي تلعب لهآ حوآجبهآ مبتسمه: هذي عآد بتعجبك لآزم تتعرفي عليهآ
حوريه: وليه يعني ؟
نسمه: هذي بنت عمي المصريه
عقدت حآجبيهآ بإستفسآر: بنت عمك المصريه !!!


نسمه: إفهمي يآخبله هي بنت عمي معآذ إللي متزوج من ذيك المصريه جيهآن .. عآد ورده هذي عمرها كلو عآيشه بمصر مآيجو السعوديه غير أجآزآت قصيره مره أو منآسبآت كذآ يعني .. توهآ جآيه من مصر أكيد مشآن زوآج أحمد أخوي
نآظرتهآ حوريه مره ثآنيه مبتسمه .. شكلهآ ملفت بطولهآ الفآرع ونحفهآ .. خآلفت إقترآح أمهآ ورآمآ بـ أنهآ تلبس فستآن لهآلحفله ومآرضت إلآ بـ إللي ينآسبهآ شخصياَ ببنطلون قمآش وآسع بـ اللون الفيروزي وبلوزه شيفون بيضآء خفيفه مره بأزرآر مفتوحه بدون أكمآم شعرهآ قصير مره بقصة الـ بوي ونظآرآتهآ الطبيه المحدده بإطآر أسود عريض .. كآن شكلهآ مميز وملفت عن كل الموجودات ..
نسمه: هي كذآ مو رآعية هآلشغلآت أبدّ شوفيهآ تصور المكآن .. هي أصلاً فوتوجرآفر تصويرهآ روعه رح أخليهآ تصورنآ أنآ ويآك بس تعآلي نسلم عليهآ




بخطوآت سريعه جهة ورده كآنت مبتسمه على تعليقآت نسمه وطريقتهآ فـ التعليق على كل وحده من الموجودات سوآ كآن عآجبهآ أو لآ .
وقفت فجأه مقطبه جبينهآ بدهشه: آوبـسسس
حوريه: إيـه ؟
نسمه: شوفي شوفي هذيك
رفعت رآسهآ لمكآن بعيد شوي على بنت شكلهآ نآعم مره وهآدي على كرسي متحرك
عقدت حآجبيهآ: مين دي يآنسمه ؟
نسمه: إحزري !
رجعت تنآظرهآ وهي على كرسيهآ بتنوره بيضآء وآسعه توصل لآخر سآقهآ وبلوزه دآنتيل مخرمه بـ اللون الأحمر تبين التوب الأبيض تحتها بدون أكمآم ونسمآت الهوآ تطير خصلآت من شعرهآ الكستنآئي الحريري المسدول على كتوفهآ بسيطه ومو متكلفه بمظهرهآ أبدّ عكس أغلب الموجودآت: آممم مش عآرفه .. مين ؟
نسمه: هذي ميسم بنت عم العروس شروق .. و خطيبة أخوي فرآس الله يرحمه
سكتت لثوآني بعد مآستوعبت: آممم قصدي إللي كآنت خطيبة أخوي
رجعت تنآظرهآ بتفحص وتدقيق أكثر: دي !!! وهو كآن خآطبهآ وهيـــآآآآآ ....
نسمه: لآ طبعاً هذآ من الحآدث .. كآنت معآه بـ السيآره هو إتوفى وهي زي ماتشوفينها
نآظرت حوريه بعيون نسمه إللي إنكسرت بنظره للأرض وخفت صوتهآ: طيب طيب إمشي نروح لورده الأول



رفعت رآسهآ بإبتسآمه: أيوه تعآلي .. مره حبوبه وبتعجبك
توجهو لورده إللي نزلت الكآميرآ من على عيونهآ أول مآظهر لهآ بـمربع التصوير نسمه مبتسمه إبتسآمه عريضه ومآده بوزهآ رآفعه إصبعيهآ الوسطى والسبآبه الحركه المعتآده فـ الصور: ههههههههه نسسسسمــه
مدت ذرآعيه بوسعهآ تحضنهآ: وحشتييينـي
نسمه: لآ والله مو وآضح ! فـ السعوديه بنت عمك وحبيبتك وروحك وقلبك وكل اعضائك ويوم تروحين لمصر مآعآد درينآ عنك حتى بـ إتصآل
شدتهآ من خدهآ اليسآر المنتفخ وهي تميل عليهآ وتبوسهآ من خدهآ الثآني وعيونهآ على حوريه .. بعدت عن نسمه وحركت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه لحوريه وهي مآده لهآ يدهآ تسلم عليهآ: أهليـن
بآدلتهآ حوريه الإبتسآمه: أهلاً
نسمه: عآد شوفي ورده .. من بين كل الموجودآت قآلت بتتعرف عليك إنتي أول وحده
ورده: والله .. عآد هذآ شرف لي بس إشمعنى
نسمه: هذي حوريه بنت خآلتي مروه .. مصريـه .. طآر عقلهآ يوم قلت لهآ إنك عآيشه عمرك كله بمصر


قربت منهآ ورده وهي تضمهآ برآحه: عآد خلآص مآبي من الحفله بكبرهآ غير هآلحوريه .. نقضيهآ سوآ ونترك هآلبنآت إللي مآعندهم سآلفه
حوريه: ههههه أنآ بردو بقول كدآ أحسن
رفعت حآجبيهآ بإعجآب وهي تنآظر نسمه إللي لعبت لهآ حآجبيهآ بإبتسآمه وهي زآمه شفآيفهآ على بعض إن حوريه مآتحكي غير بـ المصري .
ورده: حيث كدآ بئآ أنآ هقلب مصري أنآ كمآن .. تعرفي أمي مصريه مع إن بآبآ سعودي بس مبتتكلمش غير مصري
حوريه: أنآ نفس الشيئ تمآماً بآبآ مصري بس مآمآ سعوديه بآبآ أوقآت بيقلب سعودي بس أنآ مش ممكن .. قطعت كلآمهآ وهي تلتفت لنسمه إللي أقفت عنهم بمسآفه طويله تآركتهم لوحدهم .
ورده: هه تدرين نسمه إجتمآعيه وتحب تتكلم مع الكل إللي تعرفه وإللي مآتعرفه .



/
/
/



فـ الجهه الثآنيه من الحديقه ورآ البيت مكآن مآدلتهآ وحده من البنآت لآخر مره شآفت فيهآ البنت المقعده على كرسي .. كآنت تدورهآ بين كل الموجودآت .. من بين الشجيرآت القصيره الكثيفه تخطتهآ بتأفف .. تجمدت قدآم المشهد إللي طآحت عيونهآ عليهآ .. أنوآر بنفسجيه خآفته حول المسبح المستطيل .. قربت أكثر من المكآن وعيونهآ عليه وهو يهز فـ الجسم الممدد .. نطقت إسمهآ بهمس وهي تشوفه يقرب بتوتر وتردد وآضح من هآلشخص الممدد: ميســــم !
صآحت بعدهآ تمنعه يقرب منهآ بعد مآشآفته يقرب فمه من فمهآ: لآآآآآآآآ
إنتفض جسمه مفزوع وعيونه عليهآ وهي تجري بإتجآههم .. جلست على ركبتيهآ رفعت ذقنهآ تهزهآ: ميسم .. ميييييســم .. ميسم إيش فيك !!
نآظرهآ ببلآهه وهي تردد إسمهآ وهمس: ميسم !
نسمه: لحظه .. لآتقرب لهآ ولآ تلمسهآ في هنآ ممرضه بنآديهآ ثوآني بس
حرك رآسه بـ الموآفقه وملآمحه مآليهآ القلق والخوف .




نآظرتهآ صيته بصدمه وإستنكآر وهي تسحبهآ بقوه من يدهآ ورآهآ
صيته: وقفـي .. مين إنتي .. وإش ذآ !!
وقفت نسمه فجأه وإلتفتت لهآ: فيه وحده غرقآنه هنآ عند المسبح مآعرف إيش أسوي .. أدري إنك ممرضه الحقيهآ
صيته: غرقآنه !! هنـآ !!
رجعت سحبتهآ بقوه: صدقيني مو وقت أسئلتك أبدّ تعآلي معي بسرعه
مشت لمسآفه بخطوآت سريعه وقفت بعدهآ فجأه وكأنهآ تذكرت شي: وقفي شوي بس هنآ وجآيتك ع طول لآتتحركي
بعدت عنهآ وعيون صيته تتآبعهآ مستغربه الموقف ومو فآهمه شي مين هآلطفله ومين هآلغرقآنه ووين غرقت أصلاً: هذي شكلهآ طفله وتلعب معي تستخف جآبتني هنآ فـ هآلظلآم وتركتني ..
جت بترجع لمكآن الحفل وقفهآ صوت نسمه الطفولي الرفيع: إستنـي .. استني صيتـه .. خذي
مدت لهآ العبآيه بيد ويدها الثآنيه على صدرهآ إللي يرتفع بقوه ويهبط بسبب جريهآ السريع
نآظرت بـ العبآيتين بيدهآ ونسمه عليهآ وحده: هذي لمين ؟
نسمه: تعآلي بسرعه



دخلت يديهآ بـ أكمآم العبآيه إللي مآتدري أصلاً عبآية مين .. نآظرت بـ كبآسين العبآيه لآبستهآ غلط .. ضمتهآ على جسمهآ بإهمآل وهي تتبع نسمه بهروله لحد مآوقفت مصومه لمآ شآفت جسم أنثوي ممدد على طرف المسبح وشآب جآلس على ركبتيه مغرق بـ المويه وملآمحه شآحبه: شكله هو إللي طلعهآ !
نزلت بـ الأرض لميسم وتمت تضغط على صدرهآ أكثر من مره بس مآفي فآيده .. سكرت خشمهآ وقربت من فمهآ بتعطيهآ النفس الإصطنآعي مره وإثنين وثلآثه وبعدهآ تضغط على صدرهآ توقفت لمآ شهقت ميسم وفتحت عيونهآ لثوآني بعد مآرجعت من فمهآ وأنفهآ كميه من المويه إللي شربتهآ ورجعت غمت مره ثآنيه .. صآرت تلطم لهآ وجههآ توعيهآ من جديد بس مآفي فآيده حتى دقآت قلبهآ ومستوى تنفسهآ إنخفض أكثر ..
رفع رآسه بخوف وآضح على ملآمحه وهو يهز رآسه يسأل عن حآلهآ !
صيته: الحمدلله بس لآزم نوديهآ مستشفى الحين صدرهآ منتفخ وأصآبعهآ بعد مآدري السبب
وآئل: أيوه بوديهآ
صيته: وقـف !


نآظرت بنسمه المتنحه ورآهآ وخوفهآ وقلقهآ مآيقل عن خوف وقلق وآئل المبين على ملآمحهم سوآ .
صيته: هآتي العبآيه إللي معك هذي ..
نسمه: ..........
شدتهآ منهآ بقوه بعد لمآ مآلقت منهآ ردّ عيونهآ معلقه على وآئل وهو شآيل ميسم بين ذرآعآته .. قربت منه ولفت العبآيه بإهمآل على جسمهآ: بجي معك المستشفى .. أنآ ممرضه فيهآ
مشت ورآ وآئل إللي يهرول لبرآ الحديقه .. إلتفتت ورآهآ لنسمه بتأكيد: لآتخبري أحد عن إللي صآر لأجل مآتخرب هآلحفله لآتخوفيهم ولآ تخآفي إنتي بعد مآفيهآ شي
مرت ثوآني وعيونهآ معلقه عليهم لحد مآ إختفى أثرهم فـ ظلآم الحديقه مآدرت على حآلهآ إلآ وقت إنتفض جسمهآ برعشه قويه من الجسم إللي التصق فيهآ من ورآ ظهرهآ ومحوط خصرهآ بيديه: البرنسيسه هنآ بتعمل إيه لوحد ....... قطعت كلآمهآ من إنتفآضة جسم نسمه إللي أفزعهآ وبعدهآ عنهآ بسرعه .
حوريه: بسم الله الرحمن الرحيم .. مآلك يآبنتي فزعتيني بجد
نسمه: إنتي إللي فزعتيني



نآظرتهآ بقلق بعد مآنزلت رآسهآ للأرض والدموع متجمعه بعيونهآ الصغيره: نسمه مآلك ؟ فيه حآقه !! ..
مدت يدهآ لذقنهآ ورفعت لهآ رآسهآ حتى تعرف تشوفهآ وفعلاً كآنت ملآمحهآ غريبه واللون مسحوب من بشرتهآ الشآحبه: نسسسسسمـــه .. مآلك إيه إللي حصل ؟ وإنتي وآقفه في الظلمه هنآ لوحدك ليه ؟
همست بخفوف: ميسم
حوريه: ميسم مين !
بنبره مقطوعه مبحوحه: ميسم الي كآنت على الكرسي المتحرك .. وريتك هيّ
حوريه: أهآ .. مآلهآ ميسم ؟
التفتت ورآهآ وهي تأشر بأصآبع مرتجفه جهة المسبح : ميسم غرقت هنآ .. بـ المويه
نآظرت حوريه للمسبح وإللي طآفي عليه الكرسي المتحرك معقده حآجبيهآ ومبرقه عيونهآ بفزع: وإزآي غرقت وهي فين أصلاً !!!
نسمه: مآدري شلون طآحت بـ المويه .. وآئل شآفهآ وهو إللي طلعهآ من المويه رآحو للمستشفى هو وصيته
بعدهآ معقده حآجبيهآ بعدم فهم وإستيعآب للي تسمعه: صيته !! ووآئل !! مين وآئل !!


صآحت بصوت مبحوح وهي ترتمي بحضن حوريه: وآئل ابن عمهآ أخو شروق .. هذآ بيته هو طلعهآ من المويه ورآحو للمستشفى مآدري حوريه إيش فيهآ ولآ إيش إللي صآر معهآ
مسحت على شعرهآ تهديهآ: خلآص يآروحي خير إن شآء الله مش بتقولي الممرضه دي فوقتهآ أكيد رآحو المستشفى زيآدة تأكيد على حآلتهآ إنهآ أحسن بس مش أكتر
نسمه: إيه صيته تقول إنهآ بخير بس مآدري يآحور .. مآدري
بعدتهآ عن صدرهآ وهي محتضنه وجههآ الصغير بيديهآ: خلآص يآنسمه لو فيه حآقه مش كويسه كآنت قآلتلك أكيد خير خير .. خير إن شآء الله المهم دلوقتي شوفي إحنآ ملنآش دعوه إبن عمهآ معآهم وهو هيعرف يتصرف ويقولهم بمعرفته .. تمآم !
هزت رآسهآ بـ الموآفقه وهي تمسح بقآيآ دموعهآ .
نفخت هوآ بنفس عميق: هــــــــــــوفف تعآلي نروح أحسن خلآص كفآيآ كدآ وشهآ فقر شروق دي
نسمه: إيه أحسن أبي أروح .. مآبي أظل هنآ
حوريه: نسلم الأول على العروسه ونمشي ... لطفك يآآآآآآرب



======
-----------
======


يتبــــــع ...

:::





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 02:33 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



======
-----------
======



بمدخل الطوآرئ .. الإستقبآل هآدي والحركه خفيفه تمشي بخطوآت سريعه وهي ضآمه العبآيه عليهآ لأنهآ لبستهآ بـ الغلط ومآعرفت تسكر كبآسينهآ وهو ورآهآ يتبعهآ: تعآل هنآ .. إدخل .. ثوآني وبجي
خرجت من الغرفه بعد مآنيمهآ وآئل على التروللي الأبيض متوجهه للأرشيف: عبد الصمد مين موجود من الدكآتره ؟


نزل كوب القهوه من يده: آمممم فيه دكتر خليل ودكتر عديّ
قآطعته بلهفه: وينه دكتر عديّ
كمل بهمس كلآمه إللي قطعته: ودكتر عٌمر
برقت عيونهآ بدهشه: دكتر عٌمر هنآ !!! مو دوآمه ! وينه دكتر عٌمر !
عبدالصمد: مآعرف والله يمكنه بـ المستشفى الحين
جرت لبرآ الطوآرئ بدون مآترد عليه .. هز رآسه بقلة حيله: متى بتعقل !
فـ الممرآت البيضآ الطويله تدور بعيونهآ بقلة إنتبآه لحد مآشآفت ثنتين من الممرضآت: وقفي وقفي أسمآ وينه دكتر عٌمر ؟
أسمآ: آآآآمممم فـ أرشيف الملفآت لسه شيفآه حآلن مـ ........
قآطعتهآ صيته وهي تكمل مشي بخطوآت سريعه .
نرجس: مآلهآ دي ؟
أسمآ بلهجه مصريه: شوفي بنت اللذينآ حتى فـ أجآزتهآ جيآلو .. قلدت صوتهآ بإستهزآء وهي تنطق إسم عٌمر: دكتر عٌمـــر .. عٌمــر .. دكتر عٌمــر .. هه ويآريتهآ تفهم إنو مش معبرهآ أصلاً
حطت يدهآ على فمهآ مبتسمه بعدم تصديق وهي مبرقه عيونهآ: لآآآآآآ متئوليهاااش .. صيته ود/عٌمـر !!!
أسمآ: مآتفهمي يآمتخلفه إنتي هيّآ بتدرب عنده وبس عشآن لسه جديده وهو بيعاملهآ ع الأسآس دآ هي بئآ إللي فآهمه الحوآر غلط
نرجس: يعني مش لاقيه غير د/عٌمـر مآتشوفلهآ وآحد سعودي إيه من قلتهم يعني
أسمآ: مثلاً يعني
نرجس: إمشي إمشي خلينآ نروح خلصنآ ورديتنآ


/
/
/



دفت بآب الغرفه بقوه: د/عٌمــــــــــر !
لف بظهره وهو يشوفهآ مدنقه بجسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تكلمه وهي بنفس الوضعيه: د/عٌمـر في حآله خآصه
أول مآرفعت رآسهآ تعلقت عيونهآ بعيونه وهو ينزل فنجآن النسكآفيه من يده وينآظرها بنص عين .. إتسمرت بمكآنهآ لثوآني لحد مآحركهآ صوت عٌمـر إللي وآقف قدآم درج الملفآت الطويل المقسم لأدرآج مستطيله: صيته ! خير ! مآخلصتي دوريتك !!!
بعدت عيونهآ عن عديّ وهي ترمش بسرعه وبشكل متوآلي بتوتر: آآآ .. آآنـآآ .. إيه .. لآ بس فيه .. فيه وحده قريبتي نزلت بمسبح مويه .. هيّ مقعده مآتتحرك .. غرقت .. أنآ فوقتهآ وحست علي بس رجعت غمت وصدرهآ منفوخ شوي مآدري ليش !


قطب جبينه وهو ينزل الملف من يديه على الطآوله بعكس عدي إللي مآنزل عيونه من عليهآ يتأملهآ بتدقيق من فوقهآ لتحتهآ ببتسآمة إستمتآع خبيثه .. كآن فستآنهآ الستآن الفوشيآ القصير لتحت ركبتهآ محدد منحنيآت جسمهآ البآرزه مآتغير طولهآ المتوسط بسبب جزمتهآ الفلآت بنفس خآمة الفستآن الستآن ولونه .. وترهآ بنظرآته التفحصيه لهآ وظهر بلعثمة كلآمهآ: طيـ .. طيـب .. أنآآ .. أنآ .. أنآ دخلتهآ غر .. غرفـه ومعآهآ وآ .. وآآ ...
عٌمر: صيته لهآلدرجه قلقآنه عليهآ ومو قآدره تجمعي كلمتين على بعض !! هذآ حآل المتدربين الجدد دآيم .. " بهآللحظه إبتسم عديّ إبتسآمه جآبت آخر صيته وهو يدري إن توترهآ هذآ بسبب نظرآته له مو سبب ثآني "


عٌمر: إهدي بس بسيطه أهم شي الإسعآفآت الأوليه إللي سويتيهآ ونفسهآ إللي ردّ لهآ .. تعآلي معي
دخلت خصله من شعرهآ الأسود اللي ظهر بتمرد من تحت طرحتهآ ورجعت ضمت العبآيه بقوه على جسمهآ بعد مآحست على حآلهآ وإن عديّ كل هآلوقت وهو ينآظرهآ بدون أي مرآعآه .. عضت على شفتهآ السفلى بتأنيب كردّ فعل تلقآئي على غبآءهآ !
رجع إبتسم مره ثآنيه وهو يحرك رآسه بـ النفي بخآطره: مآفي فآيده !
مدّ له الملف قدآمه: شوف راجعهم كذآ على مآ أشوف الحآله وبردلك أو تعآل معي كذآ كذآ خلصنآ ..
نزل الفنجآن من يده بس مآرشف آخر قطره فيه ووقف .. رفعت رآسهآ وعيونهآ الوسآع الدآكنه معلقه بعيونه الذهبيه .. خرج من الغرفه بثقل ويدينه بجيوب البآلطو الأبيض .. خرجت من بعده وبعدهم عٌمر



/
/
/




بـ غرفه بـ الطوآرئ ..
فتحت عيونهآ بضيق من النور الشديد المسلط عليهآ .. عيونهآ بعيونه تحس بأنفآسه الحآره تحرق وجهها البارد .. غمضت عيونها بإبتسآمه خفيفه .. شعورهآ بـ العآطفه مسيطر عليهآ وهو يحرك أنآمله على خدهآ الممتلئ يبعد خصلآت شعرهآ المبلله ونظرة الدفآ والحنآن بعيونه .
فتحت عيونهآ بسرعه وأبعد هو رآسه عنهآ بشكل أسرع لمآ تنحنح بصوت جهوري ضخم .. دخلت جسمهآ الصغير بينآتهم وهم وآقفين ع البآب .
صيته مأشره عليه: هذآ د/عٌمـر .. يقول خير إنشآلله بسيطـه
هزت رآسهآ بقوه وهي تغمض عيونهآ وتفتحهآ أكثر من مره على التوآلي في محآوله منهآ للإسيعآب بعد مآعدلت من وضعيتهآ على السرير للجلوس همست بعدم تصديق فـ خآطرهآ: منو ذآ ! وينه فرآس ؟ هذآ مو فرآس !
بصوت مهزوز مرتجف: إنت .. إنت .. إنـت مين ؟



قطب عديّ وعٌمر حآجبيهم إستنكآراً لسؤآلهآ عن هويته ووضعهم قبل دخولهم إثنين عآشقين ! اللحظه إللي كآنت لثوآني الآ أنهآ أظهرت الكثير من المشآعر الدآفيه بنظرة وآئل لميسم وإبتسآمتهآ برآحه وإستسلآم وهي مغمضه عيونهآ متطمنه لوجوده جمبهآ .
نآظر وآئل لصيته بقلق .. ملآمحه متوتره ووجهه شآحب بخوف .. قرب عٌمر بعدهآ من ميسم وبدآ يفحصهآ وعيون وآئل تتآبعه بإهتمآم .
شدهآ بقوه من ذرآعهآ لورى ستآر سرير ثآني بنفس الغرفه وشد الستآر عليهم .. حزته بنظرة إشمئزآز حآده وعيونهآ على يده المشدوده على ذرآعهآ .. نزل عيونه مكآن مآتنآظر هي فهم قصدهآ بس مآهتم ولآ عبرهآ .
من بين أسنآنه وهي تحآول تضبط هدوءهآ: د/عـــديّ ..
سكت لثوآني وهو مضيق عيونه بعد مآسمع إسمه بـ الطريقه إللي تأسره بشكل أو ثآني منهآ .. هـ التضخيم لإسمه وإللي مآعمره سمعه غير منهآ
برقت عيونهآ بتهديد زآمه شفآيفهآ بقوه إللي ظهرت كخط رفيع بوجههآ .
عديّ: وإنتي يآهآنم مو نآويه تسكري هآلعبآيه وتدآري جسمك بدآل هآلإستعرآض !! كل الرجآل شبعوآ فرجه عليك .. مو كفآيآ كذآ ولآ شلون ؟




فكت ذرآعهآ من قبضة يده بعنف .. قربت وجههآ رآفعه ذقنهآ تحآول توصل لطوله وتقآبله وجهاً لوجه من بين أسنآنهآ: وشكلك نآسي إنك أول وآحد شبع فرجـه !
نآظرهآ بإستخفآف وكأنه ينآظر قزم تحت رجوله: هه .. ريحي حآلك هذي كآنت تطليعه بسيطه .. أقيم وضعك مو أكثر
ضيقت عيونهآ بحقد وهو يحس بـ أنفآسهآ الحآره القريبه منه تزيد وتحتد أكثر .
غمض عيونه بثبآت محرك رآسه بـ الإيجآب: آممم أيوه .. وضعك كـ أنثى .. يعني أشوف مقومآتك .. حرك يده بظهر أصآبعه من كتفهآ لكوعهآ ملآمس لعبآيتهآ الحرير ..
رفعت صوتهآ بحده: تعرف إنك وآحد حقـ ......
حط يده على فمهآ بقوه يمنعهآ وهمس: إتطمني .. مقومآتك عآليه .. بس مآتعجبيني !
بعد عنهآ بسرعه وخرج لعٌمر مبتسـم .. ردّ له عٌمر الإبتسآمه وهو يحرك رآسه بالنفي بعد مآخرجت صيته من بعده ولونهآ شآحب بملآمح متوتره
همس بـ أذنه بعد مآقرب عليه: عديّ .. إنت حقير !
إتسعت إبتسآمته السآحره وهو يأكد كلآم عٌمر بتعآبير وجهه بدون ردّ .
قطع الهدوء صوت ميسم الحآدّ الموجه بحقد وكرآهيه لوآئل: إنت إيش تسوي هنآ !!!
وآئل: ميسم أنآ وآئـ .....
قآطعته بحده من بين أسنآنهآ: أدري إنك وآئل .. أخو الست هآنم دآرين وإللي المفروض إني بنت عمكم !



نقل نظره بين الموجودين والإستفهآم على ملآمحهم كلهم .. قرب منهآ بهمس: ميسم وش فيك ؟!!
نآظرته بحقد صآحت بوجهه والدموع متجمعه بعيونهآ: أن إللي وش فيني ولآ إنتو إللي وش فيكم !!! أختك دآرين يآ أستآذ وآئل هي إللي رمتني بمسبح المويه وأنآ معآقه مآ أتحرك .. رمتني وهي تدري أنهآ آخر مره رح تشوفني فيهآ .. إن كنت كآفر كآن رحمتني وأنآ أترجآهآ .. رمتني بـ المويه بكل دنآوه وحقآره ولآ سألت .. عطتني ظهرهآ ومشت
نآظر عٌمر بـ عديّ وصيته وثلآثتهم ملآمح وحده متجمده .. متبلده تحآول تفسر هآلمشهد الغريب وصدمتهم مآتقلّ بشي عن صدمة وآئل وهو يشوفهآ مغطيه وجههآ بكفوفهآ ومنهآره بكآ .. جلس على طرف السرير مآد يده ليدهآ يبعدهآ عن وجههآ: ميسم نآظريني .. وش هآلكلآم .. دآرين سوت فيك كذآ !!! وليش طيب ! مآني مستوعب !!
بعدت يده عن يدهآ بقوه وصآحت: ولآ انشآلله عنك استوعبت .. اطلع بـــــــــــرآآآ .. برآآ مآبغى أشوف وجهك .. لآ انت ولآ خوآتك .. إبعدو عني ابعدووووو حسبي الله عليكم


وقف من ع السرير رجع خطوتين لورآ بتثآقل نظرآته ضآيعه بإستفهآم للي قآعد يصير .
قطع الموقف دخول زبيده تلهث وهي تهوي بـ الغطآ على وجههآ: ميسم .. ميسم يآبنتي ..
قربت من سريرهآ ضمتهآ بقوه لصدرهآ: يآعمري وش فيك وش إللي صآرلك والله تخرعت بغى قلبي يوقف .. بغيت أموت يوم قآلتلي دآرين .
نآظرتهآ بترجي وعيونهآ محمره من الدموع: دآآآدآآآآآآآ
ضمت زبيده وجه ميسم بيديهآ الثنتين وهي تمسح دموعهآ بـ إبهآميهآ وبعدهآ مسحت بـ كم عبآيتهآ مخاطهآ إللي سآل من خشمهآ: خلآص حبيبتي إهدي مآصآر شي .. خير الحمدلله
رفعت نظرها لـ عديّ: مآفيهآ شي دكتور واللي يعآفيك طمني !
هز رآسه بـ الموآفقه وهو مغمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمهآ
مسحت زبيده دموعهآ إللي تسللت غصب عنهآ: هآ يآعمري سمعتي .. مآفيه شي
ميسم: دآدآ بنطلع من هنآ الحين .. أبغى أروح البيت
أسندت زبيده يدهآ ورآ ظهرهآ تقومهآ من على السرير .. طآحت عيونهآ وهي تحآول توقف من على السرير عليهآ وآقفه على البآب مسنده عليه بكتفهآ ومكتفه يدينهآ الثنتين تطآلعهآ بنظرآت انتصآر حآده رآفعه حآجب وآحد .


ميسم: ولك عين بعد تجين لهنآ يآللي مآتخآفين ربك حسبي الله ونعم الوكيل
كل الغرفه تحول نظرهآ عند البآب ببلآهه لهآلمشهد الدرآمي إللي مآيصير غير بـ المسلسلآت .
بصوت هآدي حآلم: ألف لآبآس عليك حبيبتي ميسم .. مآتشوفين شرّ إنشآلله !
بصوت جهوري ضخم حآد: دآريـــــــــــــــــن !!!
رمشت بعدم إستيعآب وهو تشوفه يقرب منهآ والشرر يتطآير من عيونه .. بلعت ريقهآ بصعوبه: وآآئل .. وش تسوي هنآ !
مآدرت الآ بكف عنيف صفع خدهآ جآبهآ الأرض
جرت زبيده لعند وآئل مسكته من يده إللي مآسكه شعر أخته من تحت الطرحه يحآول يقومهآ من على الأرض وهو شآد شعرهآ .
زبيده: لآ يآوآئل لآ .. تكفى .. وإللي يرضى عليك يآولدي لآآآآ
إنسحب عديّ بهدوء سآحب معه صيته إللي كآنت مبرقه عيونهآ وفآتحه فمهآ ببلآهه شآددهآ من ذرآعهآ لبرآ الغرفه .


عديّ: إنتظري هنآ بجيب جآكيتي وجوآلي مآبتأخر
صيته: وليش إنتظرك ؟
عديّ: بوصلك .. ولآ إنشآلله بتآخذين تآكسي بهآلوقت من الليل !
زفرت هوآ بضيق من أسلوبه وتحكمه المو منطقي أبدّ وفوق كل ذآ تصرفآته .. شلون تروح معه بـ السيآره بأي وقت من الأوقآت أجل كيف بهآلوقت .. هذآ شلون يفكر: هففف وإنت مين مفكر حآلك بـ الله عشآن تعآملني كذآ !! إيش هآلوقآحه إللي فيك ! وبعدين مين قآلك إني محتآجه لك ولآ لخدمآتك ! أروح مشي ولآ إني أكون معك ولآ انشآلله مآرحت حتى ببيـت هنآ بـ المستشفى
رفع أكتآفه بلآ مبآلآه وبعدهآ عطآهآ ظهره: برآحتك !
بصوت مهزوز تحآول تجمع قوتهآ: إسمــع ! .. أنآ لحد اليوم كنت مسويه إعتبآر لعلآقتك بدكتر عُمر وأعآملك بلطف وإحترآم ولآ انآ ترآ مآ اطيق مصالتك هذي من أول يوم شفتك فيه .. هذآ غير وقآحتك .. وإذآ بتظل على وضعك وإسلوبك ذآ معي يآ عٌــدَيّ صدقني رح تشوف إللي مآيعجبك !
لف برآسه بس وبعده معطيهآ ظهره: وتعرفين تعلين صوتك وتهددين بعد ! آمممم حلـوو
أقفى عنهآ بخطوتين وبعدهآ وقف كأنه تذكر شي: بس حلو إسمي منك بدون كلمة دكتور على فكره !
ظلت تتآبعه بقهر وهي عآضه على شفتهآ السفلى بقوه لحد مآختفى عند آخر الممرّ .



/
/
/




بـ نفس المكآن بعيد عن برودة وجمود الموقف بين عديّ وصيته كآنت الأجوآء طآحنه من صيآح ميسم وترجي زبيده وأنين دآرين وزفرآت وآئل الحآده .. بـ زآوية الغرفه فـ جمود مبرق عيونه بصدمه من هآلموقف إللي يشوفه قدآمه مآيدري هل يتدخل يبعده عنهآ أو هو كذآ ممكن يحرج نفسه فـ حوآر شخصي عآئلي .. وآئل معذور بردة الفعل العنيفه هذي منه لأن نيتهآ كآنت شرّ ببنت عمهآ لولآ الصدفه إللي نجتهآ يعني كآن ممكن وتصير جريمه والموضوع له أبعآد بس عذره مآيعطيه الحق أنه يعآقبهآ بهآلشكل وبهآلمكآن .



شده بقوه من معصمه رفعه من فوقهآ: يآخوي مآيصير كذآ .. إنّآ بمستشفى .. مب ذآ المكآن المنآسب إللي تحلون فيه خلآفآتكم وإن كآن فيه حل فصدقني مو كذآ .. مو بهآلطريقه أبد ! آسف إن كنت بتدخل بس لآتنسى إنهآ بنت ! .. حآول تسيطر على أعصآبك شوي أكثر من كذآ .. شوي وبتروح بين يديك .. مآرح تكون أحسن منهآ فـ إللي سوته هي مع بنت عمهآ إنت بتسويه مع أختك !
غمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمه وهو يشوفه يلتقط أنفآسه بصعوبه بعد مآحرك نظره لدآرين المرميه بـ الأرض والدم من أنفهآ وفمهآ صبغ الأرضيه تحت رآسهآ .. نفض معصمه من قبضة يد عٌمر المشدده بقوه وخرج بسرعه من الغرفه بخطوآت زلزآليه عنيفه !


أشرت بأصآبع مرتجفه وشفآه متخبطه والدموع بعيونهآ على دآرين: دكـ .. دكتـ وور .. دكتـور شوفهآ .. شوفهآ وش فيهآ تكفـــآآآآآآ شووفهآ .. الحقهآآ .. دآدآ زبيده شوفي دآرين .. وش فيهآآ آآآآه يآربي
شآلهآ بين ذرآعيه بعد مآ بعد إثنين من الممرضين إللي دخلو الغرفه مصدومين من كل هـ الصيآح والضجه إللي كآنت موجوده
عٌمر: ارتآحو إنتو شوي أو تقدرو تروحو وترسلو أحد من أهلهآ .. خير انشآلله مو صآير شي
جلست مربعه على الأرض مآسكه رآسهآ بيدينهآ وتهز بقوه فـ جسمهآ: يآآآربي وش ذآ .. وش إللي صآير !! عين وصآبتكم .. يـ الله فرحة العروس تنطفي كذآ بـ إللي صآر لأختهآ وبنت عمهآ .. لطفك يآربي
خرج لغرفه ثآنيه فآرغه بـ الطوآرئ .. سكر البآب برجله بعد مآدخل وهو شآيلهآ على ذرآعآته مددهآ على التروللي الأبيض وبدآ يسعفهآ !



======
-----------
======


يتبـــــع ....


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 02:34 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




======
-----------
======




كآن الوقت مخآلف لظـلآم الليـل بـ السعووديه ...

صبآح نيويوركـ البآكر ...
في شقته الأميركن ستآيل مع رفيقه الشآمي الشيف الرئيسي المسآعد .
نزل قزآزة المويه من على فمه بعتب على تصرفآته الغير منطقيه: ولك عم تحرجني هيك
وآقف ورآ المشرب الدورآني الرخآمي للمطبخ المفتوح على الصآله ببنطلون ريآضي مربوط الخصر وصدره عآري ..


نآظره وهو يسكب الحليب بـ الكآسه بدون أي تعليق منه: عم حآكيك .. شـووو !
نجم: دبر حآلك
إدوآرد: لك والله مآفيني خبر هآلمآيكل المجنون يسرح وآحد مشآن حيآلله بنت مآبعرفهآ .. ولك !!! "ضرب قبضتة اليمين بكفه اليسآر وهو يزفر بعصبيه": ولك ولآ إنت حتى بتعرفهآ .. كل الموجودين كفآءآت وإمتيآزآت
نجم: إدي .. صدقني هذي أكثر وحده رح تشتغل بـ إمتيآز وكفآءه .. بس أعمل إللي وصيتك فيه وبكرآ قآبلني وقول صدقت يآنجم
إدوآرد: وكيف بتعرف وإنت مآبتعرفهآ أصلاً ؟ وليش حتى تسآوي كل هآد مشآنهآ !
مد شفآيفه مبوز بلآ مبآلآه: شفقه من أكثر
ميل فمه بـ إستخفآف: هيهيهيهي .. شووو !! ولك إنت مآفي مره مآبتشفق عليهآ ولآ بينولهآ نصيب من عطفك !
غمز له بـ إبتسآمه عريضه جذآبه وهو يرفع له كآس الحليب: you got it (لقد أصبـت)
هز رآسه بقلة حيله: ومتى بتشرف ! مآفيني سرح حدآ وعطل الشغل مشآنهآ
نجم: دونت ووري .. اليوم او بكثيره بكرآ وتكون عندك .. بس أهم شي مثل مآوصيتك .. لآتوآفق عليهآ بسرعه .. عآملهآ بـ إستخفآف وبدون أييييي مبآلآآآآآآه .. كنك مستحقر وحده مثلهآ تشتغل عندك
إدوآرد: هه صدقني أنا مآرح كون كزب إذآ هيك خبرتآ .. أنآ فعلاً إستحقرتهآ من كلآمك قبل مآشوفهآ حتى !
نجم: حطهآ تحت فترة إختبآر قبل تثبيتهآ
إدوآرد: ولك خلآص صرت عآيد الحكي شي 100 مره !
نجم: somthing missd ! (فآتك شيئاً مآ !)
إدوآرد: شو في بعد !



بطرفة عين كآن نجم مطير مفتآح من بين أصآبعه استقر على الطآوله قدآم إدوآرد بعد مآخلص تقطيع الفوآكه المشكله بـ الطبق الكبير قدآمه: تسألهآ عن مسكنهآ بحجة إن كآن قريب من مقرّ الشغل أو لآ وإللي أكيد رح يأثر .. وإذآ لآحظت توترهآ وهذآ الأكيد لأنه مآلهآ سكن أصلاً .......
قآطعه بحده ونفآذ صبر: شـــــــووو !!! وبتشغللي بنت شوآرع كمآن لك هآد إللي كآن نآقصنآ
علق قطعة كيوي وفرآوله بـ الشوكه دخلهآ لفمه بـ إستمتآع وهو مغمض عيونه برآحه: هـمممم .. بتسوي حآلك تفكر بموضوع السكن وبعدين بتعطيهآ هـ المفتآح وإللي عنوآنه هنـآ ...
برق عيونه بصدمه: هنــآ ! وين يعني هنا !
أشر بعيونه على البآب الخشبي من يسآره: تــؤ مو هنا .. هنآك
التفت ورآه مكآن مآ أشر له نجم بطرف عيونه فآتح فمه ببلآهه مآفهم قصده !
نجم: هذآ ملحق شقتي .. بتدبر حآلهآ فيهآ لحد مآتلآقي سكن
هز رآسه بـعدم إستيعآب للي يسمعه: أجـــدب !
نجم: مآرح وصيك !
تنهد بعمق بـ قلة حيله: دآم هيك بدك
أرسل له نجم بوسه خفيفه من فمه المضموم بـ الهوآ .. وقف بعدهآ إدوآرد بـ إبتسآمه عريضه: ولك خليني روح هلـلأ بخآف ع حآلي
نجم: والله ! أجل إنقلع برآ الشقه يللآ
توجه لبآب الشقه وإللي بنفس الصآله: هللأ بتقلعني .. طآآيب يللآ طآلع .. سلآم



خرج إدوآرد وظل من بعده نجم معلق عيونه على البآب الفآصل شقته عن الملحق الثآني وإللي عبآره عن صآله صغيره يتوسطهآ مشرب خشبي قصير بشكل حرف الـ L ورآه فرن كهربآ وثلآجه صغيره و 3 درجآت سلم عريضه تطلع على غرفة نوم صغيره وحمآم وحيد مرتبط فيهآ .. كآن هـ الملحق لشريكه فـ السكن قبل مآيرتبط وينتقل لشقة حبيبته !! (عآدآت غربيه مآلنآ فيهآ -_-) .. من وقتها وهآلملحق مقفل بمفتآح وحيد مع نجم ومفتآح ثآني للبآب الرئيسي لهآلملحق من برآ وإللي يظهر إن شقة نجم وهآلملحق شقتين منفصلتين تمآماً ببآبين جمب بعض ..
نآظر بـ الصحن قدآمه وصآر يقلب سلطة الفوآكه بـ الشوكه إللي بين أصآبعه وعلى طرف فمه شبح إبتسآمه .




======
-----------
======




منتصف الليـل بـ السعووديه .. بـ المستشفـى ...

رفعت يديها لجبهتهآ تتحسسهآ وهي تحآول تفتح عيونهآ بألم .. قآم من على الكرسي المجآور لسريرهآ: آآآآ .. آمممم ويـن .. وين أنآ !!
إبتسم بهدوء: بـ المستشفى .. هآ وش تحسين فيه !
غمضت عيونهآ بتشديد وهي تحآول تتمآسك أكثر ومآتظهر أي ضعف زآمه شفآيفهآ بقوه مطبقه عليهم: أنآ تمآم
أطبق فمه بقلة حيله على تصنعهآ فـ كبت إللي تحسه من ألم .. قرب منهآ وسآعدهآ تعدل وضعيتهآ .. رفعت يدهآ لجبهتهآ تتحسسهآ: إيش .. هذآ إللي ع رآسي ؟
عٌمر: شآش
نآظرته بعيون مزرقه منتفخه متصنعه القوه والحزم والحده .. تمّ معلق عيونه العسليه بعيونهآ الوسآع الدآكنه .. حسّ بـ ضغط الدم بـ أوردته يعلى أكثر ويحتد .. نبضآت قلبه تضآعفت بعنف لحد مآزفر نفس حآر وهو يشوفهآ تميل برآسهآ لقدآم بإختلآل .. حط يده تحت رآسهآ أسندهآ على المخده ورآهآ .. طلع شريط من جيب البآلطو حقه وفك منه حبـه مدهآ لهآ بوسط كفه الكبير وبيده الثآنيه قزآزة مويه معدنيه .



مسكت طرف كمه بضعف بعد مآشربت الحبه: دكتـور
زآد توتره من مسكة يدهآ المرتجفه .. عقد حآجبيه بإستفهآم !
دآرين: مويه .. أبي مويه بعـد .. حلقي نآشف
رجع مدّ لهآ القزآزه بإبتسآمه حآنيه خفيفه .. قرب بعدهآ الكرسي للسرير وجلس مكتف يدينه عيونه معلقه عليهآ حركة تنفسهآ الهآديه المستقره مغمضه عيونهآ فـ سكينه
دآرين: دكتور هنآ !
رفع نظره بإنتبآه: أيـوه !
دآرين: شكراً
إبتسم كرد فعل تلقآئي على شكرهآ الغريب له وهذي وظيفته: أنآ دكتور
دآرين: أنت أبعدته عني
عٌمر: أي أحد مكآني كآن رح يبعده .. حتى بنت عمك كآنت تبعده عنك بصيآحهآ وترجيهآ له .. وهذيك الدآدآ كمآن ..
زمت شفآيفهآ بحده للي فهمته من كلآمه واللي يقصد يرميهآ فيه حتى وإن مآكآن يقصد فـ الرسآله وآضحه .. لآحظ الخطوط العريضه إللي ارتسمت فـ جبينهآ تحآول تكبح وجعهآ .. نزل عيونه للأرض مميل فمه بإستنكآر: لآتضغطي على أعصآبك .. ولآتحآولي تكبحي أي ألم تحسي فيه عشآن مآترجعي تنزفي .



ظلت تزفر هوآ بحده كنوع تخفيف من حدة إللي تحس فيه بدون أي تعليق .
عٌمر: آممم هذي الدآدآ زبيده .. وصلت قريبتك ورجعت هنآ طول الوقت تستنآك فـ الإستقبآل ..
فتحت عيونهآ بدهشه ملتفته له: زبيده ! هنآ !
عٌمر: أهـآآ
دآرين: مآحد من أهلي جآ ؟
زم شفآيفه بأسف بدون رد .. رفعت جسمهآ بصعوبه وهي تبعد الغطآ الأبيض عنهآ: ابغى أروح
وقف بسرعه يلحقهآ رفعت يدهآ بوجهه تبعده: لآ تقرب علي .. إبعـد
وقف متجمد بمكآنه مقطب جبينه العريض معقد حآجبه بإستنكآر لهآلرفض فـ مسآعدتهآ وهي بهآلحآله !
مدت يدهآ لطرحتهآ إللي كآنت جمبهآ على السرير .. لفتهآ بإهمآل على رآسهآ وملآمح التعب متمكنه من وجههآ المجهم .
عٌمر: بعدك محتآجه للرآحه
دآرين: خلآص إبعــد .. كملت بـ إشمئزآز وهي تحرك يدهآ بلآ مبآلآه: شكـراً
بعد عنهآ رجع خطوتين لورآ وهو يلعن حآله .. هل بآلغ بردّ فعله وهآلشي ضآيقهآ أو هيّ إللي التحقير بطبعهآ !
خرجت بتثآقل تجر رجولهآ مسنده بجسمهآ على الجدآر إللي مشت وهي تمسحه بكتفهآ .




======
-----------
======



مقتطفآت من أحدآث الفصل الثآلـث ...



تحررت دموعها بعد مافهمت المغزى من نظرته الآسفـه لها .
همس بدفآ: وليش البكآ الحين ؟
مسحت دموعها بظهر كفها: مافي .. مافي شي من ذا أبدّ .. لآعمري فكرت ولا رح افكر بدكتور عٌمر بوضع غير وضعه الطبيعي بالنسبه لي .. انه مجرد دكتور وانا متدربه عنده مو اكثر من كذا او اقل .. واللي يفهم غير هالحكي .......... سكتت مطلقه زفره عميقه وعيونها بسقف الغرفه تمنع البآقي من دموعهآ ينزل .............

>
<
>
<


رمش مرتين بثبآت في محآوله للإستيعآب .. ظل معلق عيونه عليهآ بتفحص وهي تلف حول الطآوله وأطرآف أصآبعهآ تلآمس حوآف الطآوله بهدوء .. ظلّ يتآبعهآ من مكآنه .. نصه السفلي ممدد على الكنبه مسند ذقنه على ظهر الكنبه من فوق .. ضيق عيونه بترقب لهآ وهي تمسك عصآ البليآرد .. ميلت جسمهآ بطريقه مغريه على الطآوله تنآظر بـ الكرآت المجمعه مغمضه عين وفآتحه الثآنيه .. ضربتهم ضربه فآشله لتفرقهم عن بعض ببرود .. رجعت العصآ على الطآوله وهي مبتسمه تبعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ ورآ أذونهآ: تــؤ تـؤ ضربه فآشلـه

>
<
>
<


دخل يديه بجيوب بنطلونه البآقي الكحلي وبعدها برق عيونه وكآنه تذكر شي .. توه يستوعب الموقف إللي مآعرف يتصرف فيه صح من أول .. أعرض عنهآ بحده وآضحه معطيهآ ظهره: إحـم .. خذي رآحتك وآسف مره ثآنيه ..
هزت رآسهآ بآلإيجآب بدون أي رد ّ .. خرج بعدهآ من الجنآح بهدوء يلعن سوآته بعد مآلعن نفسه قبلهآ 100 مره .. وآلله إني مبّ رجّـآل !!.
ظلت مميله رآسه تشوفه من ورآ البآب بعد مآخرج وهي ضآمه العبآيه بقوه عليهآ .. حركت يدهآ تهوي على وجههآ: أوفف وش ذآ .. وش هآلموقف يآربي !!!

>
<
>
<


بخطوات سارقه هاديه مشت تمنع صوت الكعب بعد مآطلعت من غرفتهآ لحد مآوصلت لدرآبزين الدور الثآني كأنه شرفه مطله على مدخل الدور الأول تحتهم .. البيت هآدي .. الشغآلين مشطبين من بدري لأن مآحد بيكون موجود .. كملت بنفس خطوآتهآ الهآديه جهة الغرفه المقآبله لغرفتهآ هي وزوجهآ وعيونهآ بترقب لورى على بآب غرفتهآ .. لحد مآوصلت بآب غرفته دخلت بسرعه وقفلت البآب ورآهآ .
لف رآسه بسرعه من إنفتح البآب وتقفـلل مصدوم !
بخطوآت سريعه خآطفـه وصل لهآ مبرق عيونه بغضب وهمس بين أسنآنه: نآهـد ! إنتي وش إللي جآبك هنآ !

>
<
>
<


بعدهآ على وضعهآ تضحك بهستريآ: ههههههه والله بموت .. آآآه يآبطنـي .. مآشفتيه شلون ينآظرك ولآ عبرني بكلمه حتى إنه مآنآظرني .. طبببببببعاً وشلون بيلآحظني وأنتي معي قدآمه ! هههههههه يـ الله بآلله شفتيه وهو يعدل الكبك حقه يوم إنه رفع رآسه شلون كآن شكله .. مآطآحت عيونه غير عليك ومآشآلهآ عنك .. أيــــوآ أيوآآآآآ ضربتهآ بكوعهآ وهي تغمز لهآ
طيرت عيونهآ وهي تنفخ هوآ: سخيفـــــه

>
<
>
<



نهآية الفصل الثآني


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 02:36 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل الثآلث




( لآقيمة للحيآه من دون عشق .. لآ تسأل نفسكـ مآنوع العشق الذي تريده ! روحي أم مآديّ , ديني أم دنيوي , غربي أم شرقي ..... فـ الإنقسآمآت لآ تؤدي إلآ للمزيد من الإنقسآمآت . ليس للـ عشـق تسميآت ولآ علآمآت ولآ تعريـف ، إنه كمآ هو ... نقـيّ وَ بسيــط ) - مقتبــس -


/
/
/



السعووديهـ .. 5 العصـر


بـ الممرآت المزدحمه بوقت الزيآره.. خطوآته سريعه ونظرآته تمسح المكآن تدوره قبل نهآية دوآمه إللي أوشك .
وقفته وهي تمضغ اللبآنه بلكآعه: د/عــديّ إنت فـ قسم الأطفآل !
إبتسم بخفه وهو منزل نظره لللأرض يفرك بـأصآبعه شعره من آخر رآسه: أدري.. أنآ بس أدور دكـ ..... سكت وتوه يستوعب هو مع مين وآقف .. تستنطقه بشغف هازه رآسهآ تحثـه يكمل كلآمه: أهآآآ
عديّ: لآ ولآ شي .. جآي لدكتر عٌمـر
عوجت فمهآ بميآعه: هو كلو بيدور على دكتر عٌمر
عقد حآجبيه بإستفهآم .. كملت بحمآس: صيتـه كـ العآده يعني .. كآم مره أفهمهآ تخف شويه من إهتمآمهآ .. كل الممرضآت هنآ بيتكلمو عنهآ .. هو أنآ آه بفهمهم إن مفيش أي حآقه خآلص مآبينهم أبداً وإن دكتر عٌمر معجب بس بنشآطهآ ودآ أكمنهآ لسه بتدرب جديد بس بردو مفيش فآيده .. إللي فـ دمآغهم فـ دمآغهم .. بس إن جيت للحق يآدوكتر المفروض الوآحد بردو يآخد بآله من حدوده مش كويس ينسى نفسه ويتعدآهآ ومش معنى إهتمآم الدوكتر عٌمر بيهآ عشآن شغلهآ بس إنهآ تفسره بشكل تآني ..



سكتت وتوهآ تستوعب حآلهآ وهآلشريط إللي سف من فمهآ .. عيونه مركزه عليهآ بملآمح جآمده بدون أي تعليق منه على كلآمهآ
رمشت بتوتر من سكوته: آآآ .. أنــآآ آآ ...
قآطعهآ ببرود: عن إذنك
التفتت برآسهآ ورآهآ تشوفه مقفي عنهآ بخطوآت هآديه وإيديه الثنتين بجيوب البآلطو ..
مآدرى على حآله إلآ وهو قدآم غرفة الإسترآحه للممرضآت .. كآنو 3 ممرضآت بملآمح سكآن شرق آسيآ وهي معهـم
عديّ: صيته .. بعد إذنك ابيك
طآلعت فيه ببرود ورجعت تكمل أكل سندوتش التوست إللي بيدهآ بدون ردّ !
بعده وآقف على البآب وعيونه عليهآ مآسكه التوست بيديهآ الثنتين وفمها كلو معبى بـ الأكل منتفخه خدودها ومآزآلت تحشر الخيآر المقطع شرآئح بفمهآ .. إبتسم منآديهآ بنبره هآديه: صيتـه !
صيته: .........
عديّ: صيته أبيك بموضوع .. بعد إذنك تعآلي مكتبي نحكي ..



بعدهآ معلقه عيونهآ بصينية الأكل بدون أي تعليق منهآ .. رفع معصمه ينآظر بسآعته: قدآمك نص سآعه بـ الضبط .. تجين المكتب نحكي ونخلص الموضوع قبل موآعيد الكشف .. منتظرك
رمت التوست بقوه من يدهآ ع الصينيه بعد مآسكر البآب: هآلحقير الوآطي مين مفكر نفسه مشآن يكلمني كذآ ! نآسي كلآمه السمّ إللي قآله بآخر مره .. عديم ذوق وإحسآس .. لآ وبعد وآثق مره إني بروح له .. قآل نص سآعه قآل .. آآآآآآآآه حقير حقير حقير .. هففف مره حقير "قآلت الآه بقهر وهي تضرب قبضة يدهآ بـ الطآوله والممرضآت الثآنيآت معلقين عيونهم عليهآ بإستفهآم مو فآهمين شي " !!
مآتحرك من ورآ البآب إلآ بعد مآسمع سبآبهآ كله لأنهآ مآنتظرت حتى الثآنيه من بعد خروجه وإبتدت تسب فيه .. إبتسم إبتسآمه عريضه وهو يهز رآسه بآلنفي لأنه تأكد أنهآ بعد مآطلعت كل مآبدآخلهآ تجآهه رح تلحقه لمكتبه .
مآلي الفلبينيه: what ! (مآذآ)
وقفت بعصبيه معقده جبينهآ وحآجبيهآ بتجهم متجهه للبآب: nothing ! (لآشيئ !)



/
/
/




بقسم العظام شبه الفارغ .. قدآم بـآبه بخآطرهآ: استنى شويه ؟!! ادخل ولا لا .. ها .. ها .. لالا بستنى شوي لازم أذله ينتظرني ولا ايش بيقول قلتلها من هنا وماتمت لحقتني ع طول
لمح ظل من تحت عقب الباب يروح ويجي لأكثر من دقيقه .. بصوت جهوري ضخم: صيته تعالي لمتى بتظلين رايحه جايه قدام الباب ؟
وقفت متنحه مصدومه يديها الثنتين على صدرها محل قلبها مبرقه عيونها على باب الغرفه: يآمـــي !
وطى راسه لتحت الباب وهو مكانه على كرسيه شايف ظلها ثبت ماتحرك من قدام الباب .. ميل فمه بـ إبتسآمه خفيفه .. فتحت الباب بهدوء وعيونها للأرض وسكرته ما امداها الا ورجعت فتحته بسرعه لآخره ..


رخى جسمه مسند رآسه لورآ على كرسيه العريض بأريحيه وعلى وجهه إبتسآمه عريضه مطبق فيهآ شفتيه على بعض فهم حركتها لفتح الباب بسرعه بعد ماسكرته .
رفعت رآسها بعد ماحست بهدوءه .. وترترهآ نظرآته الفآرغه لهآ بخآطرهآ: يـ الله وش سآلفة هآلدكتور المريض .. أكيد مآخذآ هآلطب الآ وآسطه !
تنحنحت بهدوء تحثه يبتدي: إحـم .. خير دكتور عديّ !
همس بهدوء وبعده على وضعه: قربي قدامي
قربت من الكتب واقفه قباله عيونها بـ الارض
بنفس النبره الخافته: اجلسي
رفعت راسها بحده: تعالي .. قربي .. اجلسي .. وشوي وبتطلب لي قهوه ضيافه .. شوف لاتفكر اني ناسيه اللي حصل منك بس انا اسوي اعتبارات كثيره قبل ما افكر بـ أي شي على انه شي شخصي ..
وقف مقاطعها وبمجرد وقوفه حس بإرتباكه من حركة رموشها المتواليه اكثر من مره بسرعه .. بخطوات متثاقله لف ورا مكتبه ووقف قدامها .. كملت كلامها محاوله تخفي ارتباكها بتشديدها قبضة يدها بس ماخفى هالشي من توترهآ إللي ظهر بكلآمهآ المتقطع: فـ .. فففـ .. فـ يعنـي .. يعني قول إيش إللي عنـ .. عندك .. ووو .. وو وايش بغيت .. الـ .. الـللللـ .. الـ موضوع !احم .. ايه .. الموضوع .. أي موضوع .. خير !



ثبت يديه الثنتين على كتوفها وصار يدفها بهدوء لحد ماوصلها للكرسي وراها وضغط بعدها على كتوفها يجلسها وهو يحس بنفسها المكتوم واللي تحرر بزفره عاليه بعد مابعد عنها وجلس على الكرسي المقابل لها وبينهم طاوله خشبيه صغيره .. ميل راسه لتحت يناظرها: صيته !
بهمس وعيونها بـ الأرض: نعم !
عديّ: ارفعي راسك ناظريني
رفعت راسها بتوتر عيونها بعيونه .. همس: أنآ آسـف
صيته: .........
كمل كلآمه بنفس الخفوت فـ نبرة صوته: ما ادري ايش اقول ابرر موقفي لأن مافي تبرير له .. غلطت بحقك وانا آسف لك !
رمشت أكثر من مره بعدم استيعاب وتصديق للي تسمعه وهي فاتحه فمها ببلآهه مطلقه .. بلعت ريقها وبعدها حركت راسها بعنف يمنه ويسره بالنفي: لالالا لا دكتور عديّ لا تعتذر أبدّ عادي .. والله عادي .. تدري !! حصل خير



تم يطالعها بنظرات فارغه .. من أي نوع هي ! ايش اللي بداخلها ! معقوله ماتعرف تاخذ موقف من أي شي حتى وان كان جارحها ! الحين هي تحس حالها انها الغلطانه لانها خلته يعتذر لها ! أي قلب طفل تملكينه ياصيته ؟ ظل يتابعها وهي تحكي بسرعه وتحرك يدينها بـ الهوا وتهز راسها بعنف يمين ويسار بتشتت: انا .. انا كمان آسفه .. حكيت كلام مايصح .. حتى لو انت تعديت شوي فـ انت الدكتور هنا ولك مكانتك .. انا يعني .. يعني احكي كلام وقح من نرفزتي وعصبيتي .. انا من النوع اللي يثار ويتسفز بسرعه هذي مشكلتي .. بس والله والله ما اشيل بخاطري أبدّ .. ها بدليل جيتك ع طول اول ماطلبتني .. سكتت مبرقه عيونها وفاتحه فمها ببراءه وهو شوي وياكلها بعيونه .. كانت نظراته لها شرسه وكلها افتراس لكمية هالبراءه والعفويه المطلقه



حطت يدها على فمها مغمضه عيونها بقوه: آسفه .. هذي بعد مشكله ثانيه عندي بس اتكلم ماعاد اوقف !
عديّ: متأكده مو شايله بخاطرك شي تجاهي !
هزت رآسهآ نآفيه بـ إبتسآمه عريضه تبين شكل اسنانها الصغيره مره والسنين الاماميين المميزين بشكلهم المطبق على بعض تشبه اسنان الارانب: طبعـاً .. شوف انا قلت لك اسوي اعتبارات كثيره قبل ما احط أي شي ببالي ومن اول الاعتبارات بعد انك صديق دكتور عٌمر
نزل عيونه للأرض بمجرد ذكر اسم عٌمر .. اختفت هالة السحر اللي كانت محوطتها واللي لثواني أسرته بشكل فآجئه .. وقف بهدوء رجع لكرسيه الجلدي الاسود العريض ورا مكتبه .. لاحظت تبدل ملامحه بس ماعلقت .. كآنت بعدهآ إبتسآمتهآ اللي تكشف عن عمق غمازتين بخديها مرسومه ع ملمحهآ .
عديّ: المهم .. مو الموضوع اني ابي اعتذر منك .. انا بس اصلح من موقفي لأجل اعرف احاكيك
عوجت فمهآ بإستنكآر منزله رآسهآ للأرض بخآطرهآ: حقييييييير
عديّ: ارفعي راسك ناظريني .. بقول لك الكلمتين اللي عندي وافهمي الحكي عدل


رفعت راسها بإستفهام مقطبه جبينها .. معقده حاجبيها .
عديّ: من الواضح ان الممرضات ماخذين بالهم من اهتمامك الزايد بدكتور عٌمر ومفسرينه بطريقه مو صحيحه أبدّ .. ماتليق بمكانته هنا .. وقف لثواني وكمل بعدها: ولآ بمكانتك !
وقفت بسرعه مقاطعته وهي ضاغطه على شفتها السفلى وضامه قبضتها وانفاسها واضحه بدون ردّ .
ضيق عيونه بإستفهآم: بينك وبينه شي ؟
ناظرته بسرعه اول ماسمعت سؤاله ظلت ترمش بعيونها اكثر من مره متواليه .. لاحظ لونها اللي شحب فجأه ولسآنها اللي كل شوي يخرج طرفه يبلل شفاهها .. هز رآسهآ يستنطقها..
بنبره عاليه متصنعه الثبات: و... ووو .. وانت ايش دخلك بـ الموضوع ! او .. او هما حتى ايش شغلهم واش دعوى اصلا يجيبو بسيرة الناس .. دمعت عيونها واهتزت اوتارها الصوتيه بضعف: كيف .. كيف .. كيف يعني .. شلون .. شلون يعني يحكو عن د/ عٌمـر كذا !


غمض عيونه بهدوء وهو مطبق شفتيه بأسف على اللي سمعه منها .. يعني اول تبريراتها كان لصالح عٌمر !
تحررت دموعها بعد مافهمت المغزى من نظرته الآسفـه لها .
عديّ: وليش البكآ الحين ؟
مسحت دموعها بظهر كفها: مافي .. مافي شي من ذا أبدّ .. لآعمري فكرت ولا رح افكر بدكتور عٌمر بوضع غير وضعه الطبيعي بالنسبه لي .. انه مجرد دكتور وانا متدربه عنده مو اكثر من كذا او اقل .. واللي يفهم غير هالحكي .......... سكتت مطلقه زفره عميقه وعيونها بسقف الغرفه تمنع البآقي من دموعهآ ينزل: هفففففففف يولي .. هو حــرّ
خرجت بعدها بسرعه قبل لاتسمع منه أي كلمه زياده وتنهار قدامه بعدها .. نزل عيونه للنتيجه قدامه يناظر بيومها وتاريخها .. زفر نفس هآدي بأسف: والحق معهم هم يآصيتـه لللأســف !



======
-----------
======




بشقـة عآيلة الشرقآوي .."أبـو عٌـمـر" ..

على سريره الاستيل بعد مآرجع من دوآمه ممدد جسمه مكتف يديه تحت راسه وعيونه معلقه بـ سقف غرفته بيضآء اللون بسيطه الديكور .
نزلت الصينيه من يدهآ على طآوله بيضآويه الشكل زجآجيه جمب سريره محوطه بكنبه مربعة الشكل بـ اللون الرمآدي: مو نآوي ترجع ؟!!
تقلب على جمبه اليمين معطيهآ وجهه يشوفهآ تسكب الشآي بطريقه كلآسيك .. كملت بإستعطآف له: البيت فآضي يآولدي .. مآفيه غير أنآ وأختك .. أبوك مآنشوفه فهآلشغل ونجم الله يهديه وش أقول بس وإنت مفآرقنآ بشقه لوحدك .. ليش ؟!!
عٌمر: يآ أم عٌمر هو أنآ قآطع عنكم ؟ قصرت بشي !! يوم ويوم وأنآ عندكم
مدت له فنجآن الشآي على صحن كريستآلي شفآف: ومآتعرف إيش إسمهآ !! إسمهآ زيآره .. تزور بيتك وآنت صآحبه .. ليش مآترجع ! تنآم هنآ .. أصحيك لشغلك وأجهزلك فطورك وأكلك بيدي .. يـ الله عندي ولدين ومآني لآقيه وآحد فيهم جمبي !



حط الفنجآن على الطآوله جمبه وقرب منهآ جلس عند رجولهآ مسك يدهآ وبآسهآ: يآغآليه وأنآ عند رجولك متى مآبغيتيني بس أنآ حآبب أستقل بعيشتي .. لآتعوري قلبي عآد بهآلسالفه إللي كل مآجيتك تكلمتي فيها
تنهدت بقلة حيله وهي تمسح على شعره: الله يحفظك يآعٌمر ويرزقك دآيماً على نوآيآك الطيبه .. أبيك تفكر بنفسك شوي .. مضيع حآلك بين مرضآك ونآسي حآلك ..
إبتسم وهو يقبل كف يدهآ إللي كآن على خده وهمس: كل وآحد ونصيبه
صفقت بإعجآب وهي على بآب الغرفه: الله الله .. الأم وإبنهآ نخرج إحنآ منهآ
نآظر بـ أخته المتأنقه بملآبس سبور سكيني جينز فآتح وبلوزه رمآديه قطنيه بفيونكه سودآء عريضه من كتفهآ اليمين: طآلعه شكلك !
قربت منه مدنقه عليه .. طبعت بوسه خفيفه على خده: وحشتني .. أيوآ خآرجه عند نسمه بنت خآلتو
عقد حآجبيهآ بـ إستغرآب: ومن متـى !
جلست على الكنبه جمب أمهآ: من قريب .. دي تآني مره أروح لهآ وهبآت عندهآ النهرده .. يعني إنو بكره الفرح
برقت عيونهآ وكأنهآ تذكرت شي: عٌمر ياولدي لآزم تحضر وانا امك .. لآ تقولي شغل ولآ مستشفى ولآ مدري وشهو .. هذآ زوآج إبن خآلتك لآزم كلهم يشوفونك هنآك مع أبوك
عٌمر: لآتشغلي بآلك أكيد رآيح إنشآلله
طآلعت بسآعتهآ السودآء الرفيعه على معصمهآ: أنآ هروح ألبس العبآيه السوآق خلآص زمانه جآي .. آه مآمآ صح بكرآ السوآق بتآعهم هييجي هنآ هبعت معآه وحده من الشغآلآت إللي هنآك تآخد أغرآضي .. أنآ مجهزه كل حآقه فـ الشنطه على سريري تمآم !
غمضت عيونهآ بإيجآب: الله يستر بس ويعدي هآلزوآج على خير للحين كل مآ أتذكر كلآمك عن إللي صآر بحفلة شروق بين البنآت ينقبض قلبي .. وش صآر بعدهآ مآدريت !
حوريه: يوووووه مآما متفكرنيش بجد مش مسدئه .. اشحآل لو مكآنوش قرآيب .. دول بنآت عم .. دآرين دي بجد حقيره !
أم عٌمر: خلك من هآلدآرين إللي مآتخآف ربهآ .. وش ع المسكينه الثآنيه


شدد إنتبآهه لكلآمهم وصورتهآ تجددت قبآله .. حس بتسآرع دقآته وحرآره فجآئيه تملكته بلهفه إنه يسمع أي شي عنهآ
حوريه: مش عآرفه والله نسمه بتقول عآدي
أم عٌمر: وايش علآقة نسمه بـ الموضوع !
حوريه: يوووووه القصه طويله .. تعرفي البنت المعآقه دي كآنت خطيبة فرآس إبن خآلتو الله يرحمه
برقت عيونهآ بدهشه وآضحه: لــــــــــــــه !!!
هزت رآسهآ بقلة حيله تأكيد لكلآمهآ: أيوه .. أنآ مكنتش أعرف أصلاً ..
أم عٌمر: أشوفهآ بس هآلدآرين إللي مآتخآف ربهآ .. الله يستر بس من سوآتهآ
قطع الحكي صوت تيكتفون الشقه .. حوريه: دآ أكيد السوآق بيديني رينج من تحت .. يلآ نآزله
وقفت وهي تعطيهم بوسآت ع الهوآ بيدهآ: أمووه أموآآآه .. بآي مآمآ .. بآي عٌمر
حولت نظرهآ لعٌمر إللي كآن بحآلة ثآنيه من التوهآن: عٌمـــــــــــر !
رفع رآسه لهآ بسرعه بتشتيت وآضح: هآآآآ !! سمـي يمه
إبتسمت وهي تمد له صحن الجآتوه الكريمي بقطع الكيوي: كٌـل كٌـل .. خذتنآ هآلسوآلف ونسيت الحلـى البنآت وسوآتهم الله يهديهـم



عدل جلسته على الأرض مربع رجوله: بس إيش السبب يمه فذآ .. هم جوآ يومهآ المستشفى عندنآ وكنت موجود
أمه: والله مآدري .. بس مهمآ كآن مآبينهم مآتوصل لدرجة أنهآ ترميهآ بمسبح المويه تغرقها وهي تدري أنهآ مآتقدر تتحرك يعني إللي ببآلهآ تجيب آخرتهآ .. مدري وش هآلشيطنه اللهم احفظنآ
قلب الشوكه بـ الكريمه: يمكن غيرة بنآت !
أمه: مآعتقد حوريه أختك منهبله فهآلدآرين .. تقول كآنت أحلآ بنت فـ الموجودآت حتى إن لهآ أخت توأم بعد بس هي أحلى منهآ .. وتدري البنآت مآيغآرون غير من هآلشغلآت وحتى إن كآن هذآ اهو السبب مآهو مبرر لهآ أبدّ .. مآشآلله بنفسي غيره من أحد أروح وأذبحه !
عٌمر: آممممم
أمه: مآعلينآ من هآلسآلفه .. أبيك تآكل كل هآلحلى قدآمك
إبتسم لهآ بـ إرضآء وهو يدخل قطعة جآتوه بـ اصبعيه السبآبه والإبهآم مثل مآهو متعود يآكل بيديه دآخل فمه الوآسع .



======
-----------
======



يتبـــــع ...


:::






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 02:38 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



======
-----------
======


بقصـر المآلكـي ...

بعد مآ وقفت سيآرة السوآق قدآم مدخل القصر وبعد مآتخطت مسآحة كبيره من الحديقه كثيفة الأشجآر الضخمه الكبيره المزينـة بفآكهه لأنوآع كثيره معلقه بأورآقهآ .. أخذت نفس عميق وعيونهآ على البوآبه العريضه المذهبه .. أول مآدخلت استقبلتهآ ثنتين من الشغآلآت بزي الخدم الموحد .. أشرت لوحده منهم " إللي بتآخذ منهآ عبآتهآ " إنهآ تروح .. ومشت مع الثآنيه إللي بتوصلهآ لنسمـه .
الشغآله بلهجه مصريه وعيونهآ للأرض: الف مبروك
نآظرتهآ حوريه مبتسمه برغم إنهآ مآفهمت قصدهآ من مبآركتهآ: الله يبآرك فيكي .. إنتي مصريه ؟
هزت رآسهآ بإلإيجآب وبعدهآ عيونهآ بـ الأرض .. تغيرت حوريه ملآمحهآ فجأه لحده وهي تبلع ريقهآ تكلمت بلهجه سعوديه : بنطلع بـ المصعد ولآ شلون ؟
الشغآله: اتفضلـي ..


نآظرت بذرآعهآ المفرود وهي تأشر لهآ جهة اليمين ع الأسنسير ثم لفت نآحية اليسآر وهي تشوف مصعد ثآني وفـ كل نآحيه عند كل مصعد سلآلم رخآميه عريضه يلتقون مع بعض عند كل دور بصآله
حوريه وعيونها ع المصعد الثاني جهة اليسار: وهآلأسنسيـر ؟
نعمه " الشغآله": أي وآحد فيهم عآدي .. إللي تأمري بيه
حوريه: آمم أوكيه
بدآخل الأسنسير رآفقتهآ نعمه وهي تضغط على زر الدور الثآلث
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: الدور الثآلث !!!
نعمه: أم طلآل أمرت بفتح جنآح أستآذ أحمد .. عندنآ خبر بوصول أخت العروسه للجنآح .. وأول مآنوصل وحده من الخدم هترآفقك للجنآح
همست بخآطرهآ ومو فآهمه أي شي: جنآح أحمد !! وأخـت العروس !!
مدت شفآيفهآ بلآ مبآلآه وعيونهآ على ترتيب الأدوآر بهآلقصر .. الدور الخآمس هو الأخير .. سألت بإهتمآم: والدور الخآمس لمين ؟
نعمه: لآ مش لحـدّ .. فيه صآلة الجيمّ .. وصآلة سينمآ
حوريه: أهآآ .. طيب والرآبع !
نعمه: محدش بيطلع هنآك كآن للأستآذ فرآس الله يرحمه والأستآذ الصغير سيـف وأسـ....... سكتت قآطعه كلآمهآ بعد مآوقف الأسنسير وإنفتح بآبه .. أشرت بيدهآ: إتفضلـي



نآظرت بـ الشغآله الثآنيه إللي استقبلتهم وهي مآده يدهآ فآرده كفهآ لحوريه لأجل تمسكهآ .. قطبت حآجبيهآ بإستنكآر مأشره لهآ بـ النفي: no thanx, I can walk (لآ شكراً ، أقدر أمشي)
لحقتهآ الشغآله أجنبية الملآمح بخطوآت سريعه متقآربه وهي تحآول تجآريهآ: miss, miss pleas (آنسه , آنسـه لو سمحتي)
التفتت لهآ رآفعه حآجب وآحد بإستفهآم: what ! (مآذآ)
بلعت ريقهآ بتوتر وهي تأشر لهآ صوب ممر: this way please (من هنآ لو سمحتي)


وقفت بـ وسط الصآله الرخآميه وعيونهآ تمسح المكآن بإنبهآر .. كآن سقفهآ مقبب بشكل قبه مجوفه مزخرفه بزخآرف إسلآميه يتدلى منهآ عدد لآنهآئي من الأضوآء المعلقه حول نجفة شورآفسكي أسطوريه بـ الوسط بشكل مآشآفته من قبل ! على يمينهآ ممر طويل تلمح بآب عريض بآخره وعلى يسآرهآ محل مآ أشرت لهآ الشغآله نفسس الممر الطويل بنفس التصميم وقدآمهآ ممر بوسط الصآله بآخره أنوآر شديده مشعله عكس الممرين على يمينهآ ويسآرهآ .. في اللحظه إللي عيونهآ معلقه على البآب بآخر الممر الوسطآني .. خرج من جنآحه جهة اليمين بسرعه معقد حآجبيه وهو يشوفهآ بوسط الصآله عليهآ عبآيتهآ الضيقه المخصره والطرحه ملفوفه على رآسهآ بإهمآل: هذي مو حوريه ؟!
شآفهآ تتوجه للممر على يسارها بإتجآه جنآح أحمد بخطوآت بطيئه متردده .. قآطعه صوت جوآله العآلي رجع دخل جنآحه بعد مىستوعب أنه نسى جوآله وهآلإتصآل لفت إنتبآه له !



حوريه للشغآله تصرفهآ: thank u, u can go now (شكراً ، تقدري تروحين الحين)
حركت رآسهآ بطآعه وهي تبعد عنهآ .. قربت من البآب بعد مآقطعت مسآفه طويله بـ الممر .. البآب كآن مفتوح دفته بهدوء وعيونهآ تمسح المكآن بترقب .
صآله وآسعه مضويه بأضوآء خآفته .. نآظرت تحت رجولهآ الأرض قزآز سكريت وتحته أنوآر .. حتى الجدرآن كلهآ قزآز عريض مغطى بستآير من الكريستآل .. كآن الإنبهآر بـ اللي تشوفه متمكن من ملآمحهآ فـ الدهشه بنظرتهآ وفمهآ الصغير المفتوح بإنبهآر .
رجعت خطوه لورى بتوتر بعد مآحست بصوت أنثوي نآعم وهآدي يقرب من الصآله: أيوآ شروق توني وآصله الحين يآدووب نزلت عبآيتي .. الحين بسوي إللي تبيه وإذآ نسيت شي بكلمك


جلست على كرسي من كرآسي الصآلون الضخم بقمآش شآموآ عنآبي سآده منجد بكريستآلآت لآمعه .. حركت يدهآ على ذرآع الكرسي تتحسسه: وآآآو شروق يآحظك مرآ جنآحك روعــه .. تحفــه .. جنآآآآن وربي أنه بيت لوحده كآنك بعآلم ثآني بعيد عن أي أحد بـ البيت مآينقصك فيه غير مطبخ مستقل .
مدت رآسهآ بتوتر تشوفهآ .. كآنت مرخيه جسمهآ النحيل على الكرسي عيونهآ بـ السقف تتكلم بـ الجوآل همست بـ إسمهآ: دآريـــن !
رفعت رآسهآ تعدل من وقفتهآ: لآ لآ دآرين إللي شعرهآ أشقر .. دي أكيد تغريد !
فتحت فمهآ على وسعه توهآ تستوعب: أهآآآآ الشغآلين فكروني أنآ تغريد أخت العروسه وجآبوني هنآ لجنآحهآ .
إبتسمت وهي تمشي بـرآ الجنآح للممر لحد مآدخلت الأسنسير .. حركت أصآبعهآ الصغيره بتوتر على شآشة الأرقآم بدون مآتلمس أي رقم بتنزل لنسمه فـ الدور الثآني أو تطلع للدور الرابع وتشبع فضولهآ إللي بيقتلهآ !




قآمت من على الكرسي وهي تتمطع: آووف ودي أنآم هنآ اليوم
شروق: اقول إخلصي علي ولآ تطولي .. ترآ مآحد بينآم بهآلمكآن غيري
تغريد: آآآخ بس وش اقول يآحظك المكآن انبهـــآآآر ولآ ريحتـه .. خيــآآآل .. مآشآلله مجهزين كل شي .. يلآ بعدين أقولك .. بآي
حطت الجوآل على الكرسي جمب عبآيتهآ ودخلت لغرفة النوم ترتب أغرآض شروق الخآصه جداً جداً مثل مآطلبت منهآ لأجل مآتضيع وخصوصاً أن أول يوم بيكون بـ القصر !


/
/
/



خرجت من الاسنسير وهي تحس المشهد يتكرر واقفه بنفس المكان .. نفس الصاله الواسعه المقببه بنفس الديكورات والثلات ممرات .. بس الاضاءه كانت خافته اكثر هنا .. خافته مره: الدور دآ لسيف وفرآس بس زي مآ الشغآله قآلت
مررت عيونهآ على الثلآث ممرآت بحيره: أي جنآح إنت فيه يآسيـف ! وليه تكون معزول فـ آخر دور وإنت لسه طفـل .. ومريـض كمآن !


مشت بـ المدخل الوسطآني المظلم .. أخذت نفس طويل وهي تحس بوحشـه فهآلمكآن إللي حسته مهجور أو جزء بعيد تمآماً عن هآلقصر .. عيونهآ على البآب .. مآفيه أكره !! دفت البآب بقوه بكفوف يدينهآ بس مآفي فآيده .. حتى وإن كآن هآلبآب الخشبي مفتوح فيه ورآه بآب الكتروني مآرح تقدر تدخله بروحهآ ! بعدت وبخآطرهآ: اكيد دي إللي كآنت لفرآس .. رجعت لوسط المدخل وهي تقلب رآسهآ يمين ويسآر: وآحد فيهم بتآع سيف أكيد أومآل التآني لمين ؟ ولآ فيه إيه ؟
مشت على يسارها: الجنآح إللي تحت دآ هو إللي أنآ دخلته .. بتآع أحمد
نزلت الطرحه على كتوفهآ وهي تنفش شعرهآ الكثيف المجعد والجزء المقصوص منه متنآثر على وجههآ بإهمآل .


وقفت قبآل البآب مآخذه نفس عميق وهي تحرك أكرة البآب المدوره .. فتحت عيونهآ بتخوف بعد مآسمعت صوت طقطقه صغيره .. انفتح البآب .. بعدت جسمهآ عن البآب حتى تقدر تفتحه عليهآ وتدخل هي .. كآن البآب الإستيل الإلكتروني السميك مفتوح .. المكآن بآرد .. كل مكآن بـ القصر كآن بآرد بسبب التكييف المركزي بس هالجنآح أبرد .. مظلـم .. ريحته دخآن سجآير وآضحه ومميزه !
مشت بخطوآت ثآبته تجآه الضو الخآفت لنجفه مودرن منسدله من السقف على طآولة بليآرد .
كآن ممدد جسمه على الكنبه الفرو البنيه القآتمه يديه الثنتين تحت رآسه وملف اوراق مفتوح ومقلوب على صدره .. مغمض عيونه بسكون .. كآن هذآ وضعه لحد مآرفع جسمه بتعب معقد حآجبيه بإستغرآب مين إللي ممكن يسويهآ ويدخل لجنآحه !


رمش مرتين بثبآت في محآوله للإستيعآب .. ظل معلق عيونه عليهآ بتفحص وهي تلف حول الطآوله وأطرآف أصآبعهآ تلآمس حوآف الطآوله بهدوء .. ظلّ يتآبعهآ من مكآنه .. نصه السفلي ممدد على الكنبه مسند ذقنه على ظهر الكنبه من فوق .. ضيق عيونه بترقب لهآ وهي تمسك عصآ البليآرد ميلت جسمهآ بطريقه مغريه على الطآوله تنآظر بـ الكرآت المجمعه مغمضه عين وفآتحه الثآنيه .. ضربتهم ضربه فآشله لتفرقهم عن بعض ببرود .. رجعت العصآ على الطآوله وهي مبتسمه تبعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ ورآ أذونهآ: تــؤ ضربه فآشلـه


وجهت عيونهآ نآحية مآهو يتأملهآ بثبآت بتدقيق وتفحص مآتشوفه .. الغرفه مظلمه قآتمه بـ المره على عكسه إللي كآن يشوفهآ لأنهآ وآقفه جمب طآولة البليآرد وفوقهآ النجفه مضويه
حوريه: والجنآح دآ يعني فور انترتينمنت (للتسليه) !! أكيد سيف مش هنآ .. إيه ريحة السجآير دي ! أففف بجد ريحته مقرفه
انتفض جسمهآ بشكل وآضح لمآ علآ صوت صآبر الربآعي بأغنية يآعسـل .. نآظرت بـ الشآشه Noosy ..: أوه نسمـه نسيت !!

عطتهآ مشغول وخرجت بسرعه من الجنآح وعيونهآ معلقه على البآب إللي بآخر الممر قبآلهآ: ودآ جنآحك إنت يآسيف اكيد .. وصلت للأسنسير ورجعت تنآظر البآب الوحيد إللي مآقربت له فهآلدور وهو إللي كآن غرضهآ من أول أنهآ توصل له .. هزت رآسهآ بـ النفي وهي تدخل الأسنسير بتنزل لنسمه .
رجع مدد جسمه على الكنبه بأريحيه بعد مآشعل سيجآره وصآر يتنفس منهآ مضيق عيونه المعلقه بالسقف متذكر شكلهآ بـ اول لقآء لهم والمقص بيدهآ بعد مآقصت الفستآن نصين .. رآفعه ذقنهآ كآنت نظرتهآ نظرة إنتصآر حآده برفعة حآجب وآحد .. تذكر أخته نسمـه معقوله هآلحوريه بعدهآ طفله , مرآهقه ! مجرد 17 سنه أو 18 !! تفرق كثير عن نسمه أو يمكن مآتفرق هو إللي يشوف أخته على أنهآ صغيرتهم الطفله المدلله .


عدل وضعه للجلوس مميل بصدره لقدآم مرفقيه على رجليه زفر نفس طويل طلـع بدخآن .. سيجآرته بين سبآبته والوسطى وإبهآمه بين أسنآنه .. إبتسم بخبث على مآطرآ ببآله: طيـب يآكآمـل يآشرقآوي !!!


/
/
/



نزل الجوآل مبتسم بعد مآعرف وين الشبآب ماخذين أحمد في سهرة الليلة الاخيره كونه بعده عازب ! .. خرج من الغرفه وبعده مبتسم طاحت عيونه على جناح أحمد في الجهه المقابله لجناحه .. كمل بخطوات سريعه متقاربه لحد ماوصل واللي كان بعده الباب مفتوح .. دخل وهو يقلب عيونه بـ الصاله .. حرك رآسه بإعجآب على جنآح أخوه إللي تبدل تمآماً عن أول .. طآحت عيونه على عبآيه سودآء رفعهآ من على الكنبه مبتسم منآديهآ بصوت عآلي: حوريــــــــــه !
خرجت رآسهآ من الدولآب بحركه سريعه وعيونهآ على بآب الغرفه بإستغرآب !!


مشى للجهه الثآنيه من مدخل الجنآح بـ الصآله 3 درجآت سلم عريضه تطلع على جلسه كلآسيكيه .. كنبآت مترآصه جمب بعضهآ بشكل مستطيل يتوسطهآ طآوله ألومينتآل وشآشه بلآزمآ عريضـه .. طلعت من غرفة النوم نظرآت عيونهآ تسبق خطوآطهآ المتبآطئه: ميـن ؟!!
لف عليهآ بسرعه على وجهه إبتسآمه وآسعه إختفت بمجرد مآطآحت عيونه عليهآ ... مو حوريـه !!
عقد حآجبيه بإستغرآب مقرب منهآ بخطوآت بطيئه هآديه: ميـن ؟!


رمشت أكثر من مره بتوتر وهي تبلع ريقهآ .. عطته ظهرهآ متوجهه نآحية الكنبه الشآموآ .. برقت عيونهآ بصدمه وهي تأشر بأصآبع مرتجفه محل مآكآنت جآلسه: ويـ .. ويـن .. ويـن العـ .. العــ .. !!
مركز عيونه عليهآ وهي بحآله يرثى لهآ من التوتر والإحرآج مو عآرفه تستقر بمكآن أو كلآم ..
لفت ورآهآ إلآ وصدمت فيه بعد مآقرب منهآ تعلقت عيونهآ الدآكنه الوسآع بعيونه الضيقـه الحآده لحظآت سكون مرت لحد مآرفع يده وهمس: هذي !


نآظرت عبآيتهآ بين يديه .. بلعت ريقهآ بصعوبه وعيونهآ بـ الأرض بدون ردّ ! نثر العبآيه بسرعه على صدرها وكتوفهآ بشكل عشوآئي .. ميل رآسه لتحت يشوفهآ وهي عآضه شفتهآ السفلى بقوه .. همس: مين إنتـي ؟!
بصوت خآفت يآدوب ينسمع: تغـ .. تغـريد .. اخت شـ .. شششـروق
رفعت رآسهآ لمآ مآلقت أي ردّ فعل منه .. كملت بتوتر: زو .. زوجـة أحمد .. أحمد المآلكي .. هنآ
فتح فمـه بوسعـه رآفع ذقنه بحركه لآ إرآديه إنه إستوعب الوضع وفهم عليهآ: أهـآآ .. حيّآك .. أعتذر إن كنت فآجئتك بس الصرآحه كنت متفآجئ أكثر منك

شوي وتموت هي من هآلموقف .. صحيح مآهي ملتزمه مره بس مآتوصل أنهآ توقف مع أحد مآتعرفه وبهآلمنظر وهو مآشآلله مو مقصر أبدّ .. على وضعهآ عيونهآ بـ الأرض ضآغطه على شفتهآ السفلى .. مكتفه يدينهآ حول العبآيه الملفوفه زي الشيله على كتوفهآ .. كمل بنبره هآمسه هآديه: أنآ رآمز
رفعت رآسهآ ببلآهه وهي ترمش بعيونهآ مآفهمت .. كمل بإبتسآمه: رآمز المآلكي
فتحت فمهآ بهمس: أهـآآآ

دخل يديه بجيوب بنطلونه البآقي الكحلي وبعدها برق عيونه وكآنه تذكر شي .. توه يستوعب الموقف إللي مآعرف يتصرف فيه صح من أول .. أعرض عنهآ بحده وآضحه معطيهآ ظهره: إحـم .. خذي رآحتك وآسف مره ثآنيه ..
هزت رآسهآ بآلإيجآب بدون أي رد ّ .. خرج بعدهآ من الجنآح بهدوء يلعن سوآته بعد مآلعن نفسه قبلهآ 100 مره .. وآلله إني مبّ رجّـآل !!


ظلت مميله رآسه تشوفه من ورآ البآب بعد مآخرج وهي ضآمه العبآيه بقوه عليهآ .. حركت يدهآ تهوي على وجههآ: أوفف وش ذآ .. وش هآلموقف يآربي !!!
جرت ع البآب الإلكتروني إللي ينفتح وينسكر برقم سري على شآشة جمب البآب من برآ ودآخل .. أخذت نفس عميق وهي مسنده ظهرها ع البآب يدهآ اليسآر على صدرهآ وعيونهآ معلقه بـ السقف !



======
-----------
======




بـ نيويوركـ ..


على باب المطبخ الاستانلس العريض مسند عليه بكتفه مكتف يدينه وعيونه عليها تدق قطع اللحم بإهتمام .
صاح بحده وهو يصفق يدينه بقوه: 5 min and every body will get out, yr done (5 دقآئق ولينصرف الجميع , إنتهيتم)
رفع الكل عيونهم عليه وهي على وضعها عيونها مركزه على قطعة اللحم تدقها بقوه .. طرف لسانها برا فمها ضاغطه عليه بأسنانها قرب منها: ummmm the new girl (آممممم الفتآه الجديده)
ابتسم نجم لإدوارد وعيونه بعدها تتابعها: whats up ! (مآ الأخبآر)
ناظرها ادوارد زام شفايفه ومادها لقدام: mmm, not that bad (آممم ليست سيئـه)
نجم: I told u (أخبرتك)
ادوارد: حيلك .. بعدها فـ التيست .. بس شكلها مهمل .. تيابها .. شعراتها .. وجها .. بشرتها مئشفه كتير .. لك حتى اضافيرها آكلتهم !!!!


ميل فمه بإبتسامه هاديه: I know, um askin about her performance !! wt about it ? (أعرف ذلك, أنآ أسألك عن أدآئهآ !! مآذآ عنه !)
ادوارد: until now, not bad (ليس سيئاً إلى الآن)
رجع صاح من جديد بصوت جهور حاد: nowwwww, all of it. Get ouuuuuuuuuut (الأآآآآن, الجميـع إلى الخآرج)
هز رآسه مبتسم على هالمجنون إللي يصيح: wt da wron with him ? (مآخطبـه ؟)
ادوارد: ولك احسنلك تطلع من هون فوراً


قرب منها وهو يمسك مدقة الاستيك من يدها .. رماها بقوه على الطاوله الرخاميه وصار يدفها من كتوفها: ( الانسه النشيطه الجديده .. لا تحرمينا من نشاطك المبالغ هذا دائما واللذي لا نراه الا في اليوم الاول فقط .. نراك إذا في السابعه صباحا .. باي باي )
نزلت عيونها للارض معقده حاجبيها بإستفهام مبتسمه على شكللـه وطريقته وهو يصرفهـم !!
نجم: اوكي إدي بروح انا الحين
غمز له مبتسم: الله معك


خرج من الباب الفرعي للمطبخ اللي كان واقف عليه ومنه لبرا الفندق متجاوز الجسر الخشبي المشيد فوق برك مائيه للموقف مكان دراجته الناريه برتقآلية اللون ..
قصيره .. نحيفه .. رافعه شعرها الكثيف المجعد بإهمال بربطه عاليه .. تقرب من الموقف بخطوات شبه ثابته وهي تحاول ماتطيح شي من يدها .. على كتفها شنطتها الكبيره وبيدها جاكيتها الجينز وكرتون صغير فيه وجبة غداها اللي ما اكلتها ..


لبس خوذته السوداء وحرك بهدوء وقف قدامها وهي تحرك عيونها بالمكان: delivary (توصيلـه)
ناظرته وهو على دراجته ماتشوف شكله بسبب الخوذه اللي على راسه ومغطيه وجهه .. مسند برحله على الارض مميل بدراجته عليها .. نفخت اللبانه وفرقعتها: no thanks, watin da bus (لآ شكراً , أنتظـر البآص)
نجم: u will wait (ستنتظـرين)
بعدها تمضغ اللبانه بلكاعه تحرك راسها يمين ويسار تتحاشاه بنظراتها: ya I will wait, doesnt matter (أجل سأنتظر , لآيهم)
نجم: (ولما لا تصعدين معي .. لربما قصدنا نفس المكان)
ناظرته باستحقار بعد ماتفلت اللبانه من فمها على الارض: (هه وما الذي سيجعلني اقصد معك نفس المكان)


ابتسم بخاطره بعد ما استوعب الفكره اللي جت ببهالها وكيف فهمت كلامه .. فستره بشكل ثاني .
كملت وهي تأشر له بيدها بلا مبالاه: (إذهب إذهب)
نجم: (لما لا تثقين بي وتنطلقين معي لن تندمي)
قربت منه وضغطت بقوه على رجله .. نجم: (مآذآ أصآبك !! مآذآ تفعلين !)


ليلا: (فقط اغرب عن وجهي) اقفت عنه تتحلطم: (لا اعرفه ولا يعرفني ويطلب مني الوثوق به ماذا .. هااا .. مااذا هل رأيتني امام مقهى ليلي لتطلب مني مرافقتك .. يالك من مختل .. اذهب هيا .. اذهب)

برقت فيه بوسع عيونها لما مالقت منه أي ردّ فعل: ماذآ ؟ هل انت أصم الان ! اذهـــــب
ناظرت بالباص يقرب بعدت عنه بعد ماسبته بهمس: يالك من سافل !
حرك بدرآجته بسرعه خيآليه مبتسم بدون أي تعليق ...



مآكآن مكآن سكنهآ بعيد عن شغلهآ .. عمآره سكنيه بـ الدور السآبع .. رمت جسمهآ على الكنبه المستطيله العريضه إللي تنفرد سرير نآيمه على بطنهآ وبيدهآ جوآلهآ قديم الإصدآر .. عيونهآ على الرقم الوحيد المسجل فيه: كآرين !
بصوت خآفت متعمد: lila, hows gone ! (ليلآ , كيف حآلك)
ليلآ: is he there ! (هل هو هنآك !)
كآرين: ya, now tell me are u okay hony, wt are u doin ! and where are u live (أجل , والآن أخبريني عزيزتي, مآذآ تفعلين وأين تقيمين !)
ليلآ: um fine Car donr worry, everythin is okay (أنآ بخير كآر لآتقلقي , كل شيئ بخير)


ناظرت الشآشه بأسى بعد مآحست برقة بكآ فـ صوتهآ إللي إهتز وهي تخبرهآ بلهجه عربيه وآضحه إنهآ إشتآقت لهآ .. ليلآ: وإنتي كمآن كآر إشتقت لك .. لآ تبكي .. أنآ بخير بس إحذري جـو يعرف عنوآني
كآرين: مآتخآفي .. ليش تركتك تروحي من هون حتى هو يلحئك !
انتفض جسمهآ من نبرة صوته الوآضحه والوآصله لهآ من السمآعه وهو ينآديهآ: Caaaaar baby (كآآآر حبيبتــي)
كآرين: ليلآ هللأ بسكر .. ايه ايه شووفي بجيب الشنتآيه الزهريه فيه مبلغ صغير دبري حالك فيهم هللأ
ليلآ: أوكي كآر
كآرين: إنتبهي لحآلك .. آموآآه آموآآه .. قفلت الخط بسرعه بدون مآتسمع أي ردّ من ليلآ
نآظرت بـ الشآشه مبتسمه .. إنقلبت على ظهرهآ تنآظر بخيوط العنكبوت الكثيفه متدليه من زوآيآ الغرفه: المكآن جديد بس يبآله تنظيف .. هـفففف على إيش ولآ إيش بلآحق !


سمعت صوت إنقبآضآت معدتهآ .. طلعت من 7 الصبح بدون فطور لأجل مآ تتأخر عن أول يوم شغل لهآ وللحين مآدخل جوفهآ شي .. حتى وجبة الغدآ إللي مآكلتهآ وخذتهآ معهآ نستهآ بـ البآص .. نزلت من على الكنبه لشنآطهآ المفتوحه بـ الأرض .. إبتسمت لمبلـغ الـ 300 دولآر بجيب الشنطه الزهريه مثل مآقآلت لهآ كآرين .. بدلت ملآبسهآ لبنطلون بجآمه وآسع خصر وآطي مشدود بأستك من الخصر وتيشيرت برسومآت كآرتونيه ميكي مآوس يكشف عن بطنهآ المسطحه خآرجه لمآركت قريب من العمآره لمحت نفس الدرآجه البرتقآليه عند المدخل على وضع الإنتظآر بس صآحبهآ مو عليهآ .. تلفتت يمين ويسآر معقده حآجبيهآ: معقوله نفس الشخص ! لحقنـي يعني ولآ كيف ! مآعليه .. رفعت كتوفهآ بلآ مبآلآه وهي تتحسس بطنهآ


خرج من موقف العمآره وهو ينفض يدينه من الغبآر: طيب يآ ستيـف الكلب لحد متى كل يوم نمسك بخنآق بعض المكآن لسيآرتك ولا لدرآجتي !
دخل بعدهآ العمآره وهو يلمح وحده قصيره من ظهرهآ بملآبس نوم تدخل الأسآنسير: heyy heyy wait wai…… (هــــيييي هيـيي إنتظـري انتظــ ........)
تقفل البآب بدون مآيلحق يدخل .. رفع عيونه يتآبع تغير أرقآم الطوآبق مع كل دور يتخطآه: هفففف لوين بيوقف ذآ بعد !
رفع الأكيآس من الأرض وطلع بـ السلآلم جري سلمتين أو ثلآث بخطوه وحده .
قدآم بآب شقتهآ متنحه ويدهآ على فمهآ: لآآآآآآه .. يآربي لآآآه .. المفتآح بـ الشقه دآآآخل !!!
ضربت جبهتهآ بـ البآب: آخخ لمتى بظل غبيه كذآ آهــــ ..إهئ آآه
جلست على الأرض مسنده رآسهآ على البآب تسب وتلعن نفسهآ .


وقف على آخر سلمه للدرج عيونه عليهآ رآسهآ مسند على البآب ومعطيه ظهرهآ إللي نصه ظآهر من البآدي القصير عقد حآجبيه: هــي !!
قرب منهآ بخطوآت هآديه ووقف قبآلهآ .. نآظرت بـ الكونفرس الأسود الريآضي وبعدهآ رفعت عيونهآ حست أنهآ تطلع بنظرهآ لأمتآر حتى وصلت لوجهه وبعدهآ رجعت نظرهآ للأرض مره ثآنيه بقلة حيله وهي تزفر بهدوء: هوف " وصرت فرجه كمآن"
ضيق عيونه بإستنكآر " مآعرفتني" .. فتح عيونه مستوعب بإبتسآمه: صحيح كنت بـ الخوذه .. بس معقوله مآتذكرت الوجه اللي لصقت فيه البرجر بـ المآيو !!


نجم: hey u, wt are u doin here ! (هـييي أنتـي , مآذآ تفعلين هنآ !)
ليلآ: are u livin here ! (هل أنت مقيم هنآ ؟)
نجم: yup, and this is my partmint (أجل , وهذه شقتـي) اشر برآسه على البآب العريض إللي جمب بآبهآ بس مآطآلعت فيه .. ردت ببردو وهي مآده يدهآ له تسلم عليه بدون مآتنآظره: Leela, yr new naighpr (ليــلآ , جآرتك الجديـده)
حط يده بيدها وشدها بقوه وقفها .. عقدت حاجبيها بإستفهام من تصرفه .. اشر بعيونه على مكان تحت رجولها: there is another kye,down there (هنآك مفتآح آخر , تحتك ....)
رفعت راسها بسرعه وناظرت بعيونه الداكنه كثيفة الرموش : gush, are u serious !! I got loosin my mind. Where ! (إلهـي , أنت جـآد !! كدت أفقد صوآبي . أيـن !)
نزل عيونه للارض وهمس: under yr feet (تحت قدميك)
نزلت نظرها على الموكيت المفروشه قدام عتبة بابها متنحه !


وطى عند رجولها ورفع طرف الموكيت طلع مفتاح من تحته .. مده لها وهو بعده على وضعه .. نتشت المفتاح من يده بإبتسآمه عم تصديق عريضـه .. حضنته وأخذت نفس عميق مغمضه عيونهآ: Oh gush (أوهـ يآ إلهــي)
ابتسم وهو يوقف على ردّ فعلهآ يتآبعهآ وهي مدنقه تفتش بـ الأكيآس حقتهآ ع الأرض .. مدت له يدهآ بـ إبتسآمه وآسعه تظهر معهآ كل أسنآنهآ المترآصه برتآبه وتضيق معهآ عيونهآ حتى تصير مثل قوسين صغيرين .. بآدلهآ الإبتسآمه وهو يشوف الموزه الصفرآ بيدهآ الممدوده له.
ضربته بخفه على كتفه: come on, take it (هيـــآآآ تنآولهآ )


أخذهآ منهآ وهو بعده على وضعه مبتسم إبتسآمه رمت هآلتسآؤل برآس ليلآ: يآحلوك بسسسسس !!!
هزت رآسهآ مبتسمه تنفض أفكآرهآ: أوكي .. لآبد أن أستريح الآن أمآمي عمل بآكر .. أرآك
حرك رآسه بـ الإيجآب رآجع خطوتين لورآ قدآم بآب شقته .. رفعت سبآبتهآ توقفه وكأنهآ تذكرت شي: aaaaaa, mmm yr name, u didn’t tell me yr name ! (آآآآآآ , آمــمممم , إسمك ! , أنت لم تخبرنـي إسمك !)
نزل عيونه للارض ثواني وبعدها ناظرها وهمس: Star (ستـــآر)
عقدت حاجبيها بس ما امداها تتكلم لأنه فتح الباب ودخل شقته .. هزت راسها بـ النفي مبتسمه بـ إستغرآب .. همست: Star ?!! wt is des stupid name !! (ستــآر !! مآهذآ الإسـم الغبــي ؟!!!)


دخلت شقتها وعيونها على المفتاح الاصلي اللي تركته على طاولة المشرب: لآزم أدورلك سلسله أحطك فيهآ وأعلقك برقبتي .. هآآآح هآلمره الله ستر وطلع لنآ هـ الستآر آخ يآربي
مسند جبهته على البآب الفآصل بينه وبينهآ يسمع كلآمهآ مع نفسهآ .. أسلوبهآ فـ الحكي وشكلهآ .. حركآتهآ .. تجبره على أنه يفتح فمه بـ اوسع إبتسآمه .



======
-----------
======


يتبــــع ....


:::




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.