آخر 10 مشاركات
54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-15, 12:23 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أنت أماني الكاتبه / bnooo ، سعوديه ( مكتمله )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شخباركم


اقدم لكم روايه سعوديه


انت اماني

للكاتبه / bnooo

ان شاء الله تنال على اعجابكم

قراءة ممتعه
،
رابط تحميل الروايه

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 29-03-16 الساعة 08:49 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:36 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباح\مساء الخييير
هذي روايتي الأولى أتمنى القى تفاعل عشان اكملها و محلل الللي ينقلها بدون اسمي ((bnooo)) أتمنى تعجبكم

الشخصيات
الجد:عبدالله الجدة:نورة


الابن الأكبر
سعود : يحب زوجته وعياله كثير وعنده اعماله الخاصه شديد في بعض الأمور ومتزوج بنت عمه عبير
عبير : تزوجت سعود وهي اصغر منه ب عشر سنوات بحكم ان قبل بنت العم ماتاخذ الا ولد العم وهي معلمة انقلش وتحب عيالها كثير
محمد : 24سنة مهندس في شركة ابوه انسان يحب عمله كثير حنون حيل على خواته والكل يعتمد عليه " طويل وعريض اسمر وشعره اسود كثيف وعيونه لونهم اسود خشمه نحيف وشفايفه صغيرة
لورين :20 سنة دلوعة ابوها دلعها رباني حساسه كثير ورومنسية تدرس بالجامعة قسم اعلام " بيضاء طويلة ونحيفة شعرها بني طويل لي نهاية ظهرها عيونها واسعه لونهم رمادي خشمها طويل وشفايفها صغيرة مثل التوت
ريمان :17 سنة انسانه دايم فالتها تحب الوناسة والطلعات اخر همها الدراسه تدرس ب ثانوي((ادبي))" بشرتها برونز طولها متوسط وجسمها مليان شعرها قصير اسود لون عيونها بني خشمها عادي

الابن الوسط
سعد : دايم مسافر وتارك المسؤوليه على زوجته يشتغل اعمال حره ومتزوج بنت عمه دلال ووحدة بالسر اسمها نيرمين
دلال:تزوجت غصبن عنها تحب عيالها كثير وتمل من حركات زوجها بس كل مافكرت بالانفصال تفكر ب عيالها وعندها صالون
نواف : 23سنة يدرس ادارةاعمال وشايل المسؤولية ومتحمل كثير ويكره ابوه " حنطي طويل وضخم شعره اسود لون عيونه اسود خشمه صغير وشفايفه مليانه
ريان:19 سنه أولى جامعه انسان لعاب وهايت بمعنى الكلمة مايتحمل مسؤولية همه وناسته وربعه بس " ابيض طوله عادي نحيف شعره لي رقبته اسود لون عيونه بني فاتح خشمه طويل
ليان: 17 سنة صديقة ريمان ونفس افعالها وتصرفاتها بس تحب دراستها تدرس ب ثانوي((ادبي)) سمرا سنفورة شعرها اسود وصابغته بني عيونها واسعه لونهم اسود
نيرمين: زوجة ابوهم خبيثه ب شكل موطبيعي تحب نفسها وتحب الفلوس وتزوجت سعد مصلحة

الابن الأصغر
سعيد : تزوج عن حب يحب ولده وشغله وحيل طيب وماله بالمشاكل متزوج بنت عمه روابي
روابي: تحب سعيد كثير فيها شوية خبال ودلع تحب ولدها الوحيد اللي ماقدرت تجيب غيره وهي تشتغل ب شركة نسائيه
فهد : 18 سنة الولد المدلع بالعيلة كلها هادي ودايم ف حاله ويكتم اسرار اللي يشتكي له يدرس ثانوي ((علمي)) " حنطي طويل ونحيف وشعره اسود لون عيونه اسود وخشمه نحيف وفيه غمازه ب خده

أصدقاء العيلة
دحام: شريك اخوه حمد بالشغل انسان متسلط بقوة ومع كذا يحب عياله متزوج سلمى
سلمى: حقودة كثير تبي كل شيء لها ول عيالها وتحب السلطة مثل زوجها وانانيه وهي معلمة احياء
نايف:25 سنة ثقيل كثير ومايعطي احد وجهه مغرور بس طيب وحنون يشتغل مع ابوة بالشركة " ابيض طويل وجسمه حلو شعره اسود كثيف لي رقبته عيونه حاده لونهم اسود خشمه طويل ونحيف وشفايفه مليانه
جوان:20 سنه خبيثه بشكل مثل أمها وتبي كل شيء لها مغرورة كثير وتدرس بالجامعة قسم طب " سمرا وسمينه طويله شعرها اسود طويل عيونها صغار لونهم اسود وفيه غمازه بخدها

حمد: عنده شركه له ول اخوانه طيب حيل ومريض بالقلب متزوج ياسمين (ماتجيب عيال) وحنان وهم صديقات
ياسمين: تحب زوجها كثير وزوجته كثير وماتجيب عيال وتعتبر بنت حنان بنتها تشتغل ف رياض الأطفال
حنان: كانت رافضة تتزوج حمد بس ياسمين أصرت عليها وهم حيل مع بعض وكانهم خوات تشتغل بالجامعة
ملاك: 20سنه حيل طيبة وحنونة وماتسلم من خبث بنت عمها تدرس بالجامعة قسم اعلام " بيضاء طويلة ونحيفة بقوة شعرها لي تحت كتفها بني وكيرلي عيونها لونهم اسود خشمها نحيف وشفايفها صغيرة وفيها غمازتين
(جمعة العيلة) السبت

الجدة نورة: قصرو صوت الأغاني حرام الحين بياذن "صارخت: لاحول ولاقوة الابالله ماتسمعون الحكي
روابي جات من المطبخ: وش فيك يمة؟
الجدة نورة: روحي شوفي المصايب اللي بالغرفة لا اطلع اكسرهم وحدة وحدة
روابي: ان شاء الله بس هدي نفسك لايرتفع ضغطك
الجد عبدالله دخل: وش هالصوت؟
روابي قامت وباست راس عبدالله : اخبارك ابوي؟
الجد عبدالله :الحمدلله انتي وش اخبارك وش اخبار فهد؟
روابي: الحمدلله

سمعو صوت الأغاني عالي اعلى من اول وصوت البنات يصارخون عبير ودلال اطلعو من المطبخ بسرعه
الجد عبدالله: انا صاعد لهم بكسر المسجل على رووسهم "صعد فوق

بالغرفة
لورين تكلم جوال: طيب حبيبتي عطيني الأسئلة
ريمان ترقص: هذا حب تورطت انا متعجب الهسه شلون عايش مامتت
ليان ترقص جنبها : عاشوو
الجد عبدالله : متعجبهة ليه مامتي الحين اموتك
ريمان وليان فزو بخوف وسكرو الاغنية: اسفين
لورين سكرت الجوال وضحكت: زين انك جيت من جينا وهم مشغلين أغاني
الجد عبدالله : مايخجلون على روحهم والحين بياذن
لورين فامت بدلع وباست راس جدها : خلاص ماراح يشغلون اوعدك
الجد عبدالله : عشانك بس " عطى البنات نظرة وطلع
ليان تنهدت : بغينا نروح فيها
لورين بغرور : لو مو انا كان انتو بكرا اسمكم في صفحة الوفيات "جلسو يرمون عليها المخدات وهربت بسرعة وهي تضحك

باريس
نيرمين: انتي غبية ماتفهمين انا قلت لك مو كذا
الخدامه :انا في سوي مثل م انتا قول
نيرمين شدت شعرها : انا متى قلت كذا تكذبين علي بعد
الخدامه : انا في سوي ثانية
نيرمين فكتها : بسرعة يلا
سعد دخل :مساء الخير
نيرمين بدلع يلوع الكبد: هلا حبيبي اشتقت لك
سعد: وانا بعد بس وش اسوي شغل وتعب
نيرمين : قلت لك دخل ولد عمي معاك بالشغل رفضت
سعد: ان شاء الله اكلمه بكرا
نيرمين والدنيا موسايعتها : ان شاء الله تبي عشاء؟
سعد: خلينا نطلع ناكل برا
نيرمين: ثواني اجهز نفسي

بيت دحام
جوان تكلم: ها بشريني؟
....:هي صارت في يدنا من غبائها تقول كل شيء
جوان: بس ي ويلك تدري انك من طرفي
....:ماراح أقول بس كم لي
جوان: مافهمت؟
...:تبيني اسوي هالخطة بدون مقابل؟
جوان ضحكت : بعطيك المبلغ اللي تبينه
...,:5000
جوان شهقت:5000 لا طبعا
سلمى اشرت لها : هي قولي ايه
جوان: خلاص بعطيك
...:اوك اكلمك بكرا مع الاخبار الطيبه سلام" قفلت
سلمى: ها وش قالت؟
جوان: سمعي "قاطعها دخول اخوها
نايف:السلام عليكم
سلمى نغزت بنتها : وعليكم السلام
نايف : وش فيكم اول مادخلت سكتو
سلمى : ولاشيء
نايف لف ل جوان : مسويه شيء؟
جوان: لا
نايف : احس وراكم شيء الله يستر منكم
سلمى: وش تقصد ؟
نايف :سلامتك "صعد وتركهم
جوان تسحب ملابس أمها :يمكن سمع
سلمى : لا ماتوقع ولا كان قوم الدنيا فوق تحت

ف بيت الجد
جمعهم كلهم بالصاله طبعا البنات لابسين العبايات ومتلثمين وكانو ينتظرون الجد وش بيقول وريمان وليان خايفين يخبرهم عن موضوع الأغاني وقت الاذآن

الجد عبدالله : اول شيء بتكلم عن موضوع لورين
لورين : امر جدي ؟
الجد عبدالله : انك تسافرين بريطانيا تكملين دراستك
لورين انبسطت وقامت حضنت جدها : الله يخليك لنا
الجد عبدالله : ويخليكم لي
سعود: وابوك طيب؟
لورين ابتسمت وباست راس ابوها: تسلم لي يالغالي
سعود: يسلمك "جلست جنب ابوها
الجد عبدالله : وجمعتكم ل شي ثاني عشان موضوع الزواج
سعود :زواج أي زواج ؟
ريان ضحك: يمكن جدي ناوي الثانية
نواف بحدة :ريان تادب وانت تكلم جدك
الجد عبدالله : خله ياوليدي لا مو انا اللي بتزوج اخوك
الكل : نواف ؟
نواف ب استغراب: انا ليه يعني مو محمد هو اكبر مني ؟
محمد خزه وهمس له :بتوهقني يالخاين
الجد عبدالله : انا قلت نواف ولا عندك اعتراض ي دلال؟
دلال : اللي تشوفه ابوي
نواف وقف : انا مستحيل اتزوج الحين لاحد يحاول
الجد عبدالله : وش السبب طيب؟
نواف : ليه مو محمد قبل؟
الجد عبدالله :لان ابوه م قال بس انت ابوك قال
نواف فوق مو لاهي عنا يقرر :طيب انا مابغى
الجدة نوره بسرعه : بس احنا لقينا البنت وكلمنا أهلها
الجد عبدالله ابتسم: أي صح
نواف ماحب يخجلهم : اللي تشوفونه زين سووه " طلع وهو مخنوق
محمد : عن اذنكم " طلع وراه
الجد عبدالله : وبتكلم عن بناتكم اللي مايستحون
سعود عصب : وش مسوووين ؟
ريمان : ولاشيء
الجدة نورة : وتكذبين بعد
الجد عبدالله : مشغلين أغاني وقت الصلاة
سعود عصب وقام ل ريمان: انتي خلاص فصختي الحياء وقت صلاه واغاني
ريمان : ماكان صلاه يعني كان بياذن
سعود مسك يدها بقوة : وتقولينها بعد تدرين اللي يشغل أغاني وقت الاذآن ماينطق الشهادة
الجد عبدالله :اتركها العقاب عندي

بالحديقة
محمد حاضن نواف : خلاص لاتتضايق
نواف : هذا أبو هذا لايدري عني ولاعن اخواني وجاي بكل برود بيزوجني
محمد: نواف اسمع انت وافق وبعدها انا بحلها لك
نواف : وش ناوي عليه؟.
محمد : بعدين بقولك

بيت حمد
حنان: ايه على خير" قفلت
ياسمين : مين؟
حنان :جايين يخطبون ملاك
ياسمين ابتسمت : وان شاء الله من عيلة محترمة
حنان : هو ولد
ملاك دخلت عليهم: وش تسولفون فيه
ياسمين : عن دراستك
حنان : أي صح كيفها الدراسه معاك
ملاك استغربت لان الموضوع تكلمو فيه على العشاء :زينهه
ياسمين : يلا انا بقوم ارتب غرفة الضيوف عشان ابوك بيجونه ربعه
حنان قامت :أي وانا بروح اسوي الشاي والقهوة " طلعو
ملاك ب استغراب : وش فيهم بسم الله؟؟؟؟

توقعاتكم
عقاب ريمان وليان ؟ سفر لورين؟
سلمى وبنته شيخططووون له؟ الجدة نورة صدق كلمت اهل البنت ولاكذبة
نيرمين ليه استانست لما وافق سعد على شغل ولد عمها معاه ؟ خطة محمد؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:37 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

بيت الجد
الجد عبدالله : تسحبون الجوالات من ععندهم وممنوع يطلعون لاي مكان هالاسبوع ماعدا المدرسة
ريان ماقدر يتحمل وضحك: ههههههههههههههههههههههه
الجد عبدالله :وش يضحك ؟
ريان: يعني مساكين والله اللهم لاشماته
دخل نواف: انا اسف جدي بس حسيت اني مخنوق وطلعت
الجد عبدالله : لاعادي بس اسحب جوال ليان وريان
ريان : ليه انا وش لي علاقه هم يشغلون اغاني وانا اللي اتعاقب
نواف سحب فون ريان وليان:تم
الجد عبدالله :وممنوع الطلعه لاسبوع بس يروحون للمدرسه
نواف : تامر امر
لورين ماسكه ضحكتها بالقوة:انا بقوم ل محمد "طلعت وانفجرت ضحك

يوم ثاني(بيت سعود)
لورين تاكل: يبه انا عطيتهم رقم صاحبتي
سعود: من اي عيلة
لورين: ال******
سعود: من ابوها ليكون دحام؟
لورين:لالالالا اخوه
ريمان نزلت:صباح الخير
سعود+لورين:صباح النور
ريمان: وين امي ومحمد
لورين:امي تلبس ومحمد
محمد نزل:صباح الخير تحشون فيني
سعود ضحك:ههههههههههه لا بس ريمان تسال عنك
محمد:وش تبين؟
ريمان:بس اسال يلا انا طالعه
سعود: وين وين
ريمان:المدرسه مع الباص
سعود: هالاسبوع انا اللي بوصلك
محمد ولورين:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريمان شوي وتبكي:طيب "طلعو
لورين:ههههههههههههه مسكينة
محمد:هههههه بقوة يلا قومي اوصلك معاي
لورين:طيب

بيت سعد
ريان بالحديقه:نواف انا
نواف:اوش ماراح تروح مع ربعك انا بوصلك
ريان:انا ولد ماني بنت عشان تعاقبوني
نواف:ريان فدامي لاتكثر حكي وراي محاضرات
ريان:طيب بس طلب واحد
نواف زهق منه: وش؟
ريان:ماتوصلني ل باب الجامعة
نواف ب استغراب:طيب يلاقدامي

الشركة
محمد معصب: الملف وينه
...:عند المهندس خالد
محمد:طيب روح لمكتبك وانا بروح اشوفه صار ابوي يوظف ناس وبس
...:حاضر

طلع معصب من مكتبه وراح ل مكتب خالد فتح الباب بقوه وتنح كان خالد جالس يشوف المخطط ويكتب ملاحظته ومانتبه منو دخل
محمد تقدم:مهندس خالد
خالد رفع راسه:نعم امر
محمد:انا محمد ولد راعي الشركة
خالد:تامرني ب شي
محمد يطالع عيونه:ها
خالد ارتبك:فيك شيء
محمد حس على نفسه:ابي ملف المشروع اذا عندك
خالد:اي عندي "يفتح الدرج ويعطيه
محمد:انت خالد ايش؟
خالد:خالد حسن ال****
محمد:شكلك م عرفتني اجل
خالد:لا
محمد:انا اللي كنت معاك ب ثاني ثانوي ونقلت بعدها
خالد تذكر:اي هلا والله
محمد:هلافيك يلا اخليك لاتنسى بعد شوي الاجتماع
خالد:طيب استاذ محمد
محمد:ترا بزعل نادني محمد عادي
خالد:تامر

محمد طلع وهو مبسوط ومروق دخل المكتب وطلب قهوة وخالد كان نفس حالته


المدرسة
ريمان:قسم بالله مليت من اول يوم يعاملني كذا
ليان:انا عادي اصلا السواق هو اللي وصلني مع امي
ريمان:غير حظر التجول
ليان:انا بكلم نواف اليوم
ريمان:طيب وانا بحاول اجيك العصر
ليان:طيب

جامعة ريان
ريان:وبس
عبدالرحمن:يعني لافون ولاطلعه كيف بالله
ريان:تفول بنت قسم انقهرت
عبدالرحمن:وفهد
ريان:لاطبعا
عبد الرحمن:اشوا
ريان:ياهوه ترا ولد عممي اذا عندك شي بعيد عنه
عبدالرحمن ب استغراب:ليكون ت
جراح جاء:سلام
ريان:وعليكم
جراح:وش فيه مبوز؟
عبدالرحمن:لان نواف سحب فونه وممنوع يطلع
جراح:من جدك ريان متضايق
ريان:لا تبيني اضحك يعني
جراح:ثواني بطلع وبرجع
ريان رفع حاجب:محاضره ياولد
جراح:لاتخاف مضبط الدكتور "طلع
عبدالرحمن:انهبل؟
ريان:اكيد يلا تعال

جامعة البنات
..:اي وبعد
ملاك:بس
لورين تضايقت:ملاك ابيك بسالفه
ملاك:طيب عن اذنك خلود"مشو بعيد
لورين:هالانسانه لاتقعدين معاها سامعه
ملاك:ليه وش فيها؟
لورين:بعدين اقولك
ملاك:طيب وش رايك تجين بيتنا الليله
لورين:اوكيه يلا عندي محاضرة
ملاك:طيب


العصر
جالسيين بالصاله ومحمد تفكيره بعيد ولورين قاعده على الانستقرام وريمان تشوف فلم بالايباد
عبير:محمد
محمد..."لارد
عبير تهزه بخفيف:محمد
محمد:اي هلا يمه
عبير:محمد ماودك تتزوج
محمد:لا بدري
عبير:بس ولد عمك اصغر منك وتزوج
محمد:هو بكيفه بس انا لا لورين
لورين:هلا
محمد:جهزي نفسك
لورين:ليه؟
محمد:ابوي قال لازم تصورين للجواز
لورين بفرحه:طيب
ريمان:بروح معاكم
عبير:قومي درسي بدال الطلعات
ريمان:طيب ابي اروح ل ليان
عبير:لا قلت

الجامعة
كانت اخر محاضره طلعو وريان واقف يستنى اخوه وفاطس من الحر جاء جراح
جراح:ريانوه
ريان:بدري خلصنا خلاص
جراح:ادري جيت عشانك
ريان:ليه
جراح:هذا فونك وشريحة جديده
ريان:مجنون انت
جراح:خذ وانت ساكت وخبيه قبل لايوصل اخوك
ريان:طيب "حطه بجيبه مع الشريحه:مشكور
جراح:م سويت شيء انت اخوي

بيت دحام
دحام:ترا الليله بنطلع ل بيت اخوي
سلمى:بس انت ونايف؟
دحام:لا وانتو بعد
سلمى:وش صاير؟
دحام:بيجون ناس يخطبون ملاك
جوان احترقت اعصابها:واحنا ليه نروح
دحام:لان احنا اهلها وجهزو ع الساعه8 بنروح
نايف كنت افكر اخطبها واتزوجها بس الله يوفقها:خلاص يبه تم
دحام:لاتنسون تجهزون"طلع
سلمى بهمس:قومي اكشخي لازم تطلعين احلى منها وتنخطبين
جوان بخبث:طيب
نايف:وش فيكم
سلمى:ولاشي
نايف:لو صار شي الليله بيوصل لابوي سامعين"طلع

بالليل
محمد:الو
..:هلا مين معي
محمد:انت خالد؟
خالد:اي
محمد:انا محمد
خالد ابتسم:هلا والله
محمد:هلافيك فاضي الليله
خالد:بروح القهوه اتابع المباره
محمد:حسافه كنت ابي نقعد مع بعض نسولف
خالد:خلاص تعال لي
محمد:على الساعه10 يمكن
خالد:هذا وولد راعي الشركه يبي يسهر متى بتداوم بكرا
محمد:ههههههههههههه م عليك انت
خالد:طيب

عند سعد
سعد:بيوم الزواج بننزل انا مخطط لكل شي
نيرمين:والشغل اللي هنا
سعد:بسوي توكيل ل صاحبي
نيرمين:ليه مو ولد عمي؟
سعد:هو توه مبتدئ
نيرمين:بس اسهل لنا كذا يعني من طرفي ماتثق به
سعد:الا خلاص نشوف بعدين "وقف
نيرمين:وين؟
سعد:بروح اصلي"طلع
نيرمين رفعت الجوال:سمعت
...:طيب وش اسوي
نيرمين:تصرف عاد
...:طيب عندي خطة
..:وش

بيت حمد
وصلو وسلمو عليهم وجلسو لورين كانت لابسه بلوزه بيج اكمام فيها فيونكه سوداء عند الصدر وبنطلون ..ريمان لابسه بلوزه زرقاء وبرمودا ..ليان لابسه بلوزه بيضاء وبنطلون

ياسمين:حياكم الله
الجدة نوره:الله يحيك
سلمى: تقدم الضيافه:تفضلو
دلال:ماشفنا ملاك مو ناوية تنزل
حنان:الا الحين بتنزل بس تعرفين البنات وحركاتهم
الجدة نوره:اي والله

نزلت جوان لابسه بلوزه بيضاء عليها جاكيت رسمي وتنوره سودا قصيره وفاتحه شعرها وحاطه ميك اب خفيف
الجدة نوره:ماشاء الله من بنته ذي
سلمى بفرحة :هذي بنتي جوان جوان نزلي سلمي يلا
جوان سلمت عليهم وجلست جنب امها وهمست:عجبتهم
سلمى:اكيد
عبير:بنتك كم عمرها؟
سلمى:عشرين سنه
ياسمين بهمس:ياخوفي تلحس عقللهم سلمى
حنان:هذا اللي خايفه منه

ملاك نزلت لابسه فستان كت لونه ابيض وفيه حزام وردي عند الخصر ومن تحت اسود لي الركبه وشعرها جايبته على جنب
الجدة نورة وقفت :ماشاء الله تبارك الله هذي اكيد ملاك
حنان ابتسمت:ايه ملاك
ملاك نزلت وسلمت:اخبارك يمه
الجدة نوره:بخير ماشاء الله اسم على مسمى
ملاك بخجل:تسلمين
الجدة نوره:وهذي ام نواف
دلال وقفت وسلمت:ياحظ ولدي فيك
ملاك قلبها يدق بقوه وارتبكت:..."لارد
لورين سحبت ملاك وجلستها:خجلتو البنت
الجدة نوره:احنا اليوم جايين نخطب ملاك ل ولدنا نواف ونبي موافقتكم
حنان:والله ولدكم والنعم فيه بس الراي للبنت وابوها تدرين
الجدة نوره:اكيد بس نبي نسمع راي البنت
ملاك نزلت راسها :اللي تشوفونه
دلال:خلوها براحتها تفكر واسالو عن نواف وبعدها ماراح يحصل الا كل خير
حنان:ان شاء الله
لورين رن جوالها:هلا محمد اوكي"قفلت "انا بطلع بشوف محمد

بالحديقه
محمد ينتظر لورين لورين طلعت متلثمه وجات جنبه
لورين:وش فيك
محمد:انا بروح لصاحبي طيب
لورين:خلصتو انتو
محمد:اي ونواف مستانس حيل
لورين:الله يوفقهم
محمد:قولي لامي طيب
لورين:طيب "مشى محمد ولورين عكست الطريق وتمشي وصقعت ب شخص بقوه جاها صوت رجولي
نايف:انتبهي
لورين بعدت بسرعه: انا اسفه"ركضت
نايف عقد حواجبه:من بنته ذي


ف بيت سعد
فهد: طيب وانا وش بيدي
ريان:انت تقدر ع جدي
فهد:طيب وين نروح؟
ريان:اي مكان كاني بنت اختنقت من البيت
فهد:ثواني اتصل ع جدي
ريان انبسط:طيب
فهد:الو
الجد عبدالله: هلافهود
فهد:هلافيك بطلبك طلب اتمنى ماتردني
الجد عبدالله:قول حبيبي

بيت حمد
دخلو نواف للمجلس وجلس ينتظر ملاك ملاك كانت خايفه وتعدل شكلها ولورين ميته ضحك على شكلها ملاك لبست عبايتها وتحجبت ووقفت الجدة نورة ودخلو سوا
الجدة نوره: هذي ملاك ي نواف
نواف رفع راسه وبلع ريقه

نهاية البارت
شقصة محمد مع خالد؟
عبد الرحمن وش كان بيقول ل ريان؟
الجد عبدالله بيوافق ع طلعتهم؟
لورين ونايف؟
نواف بعد م شاف ملاك وش ردة فعله؟
خطة نيرمين وولد عمها؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:38 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث


عند نواف
جلس يطالع فيها ومابعد عينه عنها الجدة نوره انبسطت وملاك منزله راسها وقلبها يدق بقوه
الجدة نوره:يلا نواف روح ل جدك قول بنمشي
نواف:ها اي طيب "طلع
لورين دخلت:ملاكي"طلعت الجده
ملاك لفت عليها:لورين خفت حيل
لورين احضنتها:هذا شي طبيعي بعدين اكيد خقيتي عليه هو حلو
ملاك رفعت حاجب:سلامات
لورين:تغارين
ملاك:اوص بس
لورين:احنا بنروح الحين وفكري زين سامعه
ملاك:ان شاء الله

بالصاله
الجدة نوه:ننتظر ردكم
حنان:ان شاءالله خير
ريمان:ليون
ليان:هلا
ريمان:تعالي نامي عندي الليلة
ليان:م اتوقع نواف يرضى
ريمان:الله يخليك حاولي"طلعو للحديقه
الجد عبدالله:ها وش صار
الجدة نورة:بيردون علينا بعد مايسالون
ريمان:جدي
الجد عبدالله:وش فيك
ريمان:ابغى ليان تنام عندي
نواف:لا
ريمان:خير انت م حاكيتك انا حاكيت جدي
عبير:يابنت تادبي
ريمان: م سمعيته مدخل نفسه
نواف:انا اخوها
ليان شوي وتبكي:خلاص مابغى رجعوني للبيت

طلعت من البيت وركبت ب سيارة نواف وشوي وتبكي وعبير ساكته ونواف ماراحت من باله ملاك ابد

بالقهوة
وصل محمد وشاف خالد جالس لوحده لابس تيشرت ابيض عليه كلام بالاسود وبنطلون اسود ويتابع المباراه ابتسم وراح له طق كتفه بخفيف
خالد انفجع وقام سلم:هلا والله
محمد:هلافيك "جلس
خالد:تبي اطلب لك شي
محمد:شيشة وشاي
خالد:مافيه شيشه شنو م تخاف ع نفسك
محمد:وانت ليه تخاف علي
خالد ارتبك:لوسمحت جيب اثنين شاهي
محمد ابتسم:المباراه متى تخلص
خالد:نص ساعه شكلك م تحب المبارايات
محمد ياخذ الشاهي:مشكور..اي والله اتابع بس مبارايات السعودية
خالد:اهمم وش تشجع
محمد:الاتحاد
خالد ابتسم:طيب
محمد:وش رايك تجي تتغدا عندنا بكرا
خالد:افكر وارد لك خبر
محمد:ها بديت تشوف نفسك علي
خالد:لا بس امي تتغدا لحالها ابوي مب هنا
محمد:طيب "يطالع ورن جواله:هلا بالمعرس
نواف ضحك:ههههههههههه بدري ع هالكلمه وينك ابي اشوفك
محمد:تعال قهوة ال** جالس انا وصاحبي
نواف:ثواني واجيك"قفل
خالد يتابع:لو هذا يطلع من النادي احسن
محمد لف عليه:ليه مو هذا من فترة كرموه
خالد:كرموه واخترب كل اللي يلعبون كذا

خالد:24سنة انسان متواضع وحيد امه وابوه امه بريطانية وابوه سعودي يحب الاكشن والدراما والتتغير يحب السفرات كل ويكند متخرج من قسم الهندسه بالجامعه مايحب الكذي والمصالح
"طويل جسمه رياضي ابيض شعره اسود كثيف لون عيونه رمادي خشمه طويل وشفايفه صغيره

بيت سعيد

دخل ريان غرفة فهد "كبيره حيل الصبغ اسود وابيض السرير كبير ومعلق فهد صوره بالغرفه وفي باب يفتح لغرفة الملابس والحمام وانتو بكرامه وثلاجه صغيره جنب الدولاب وقيه مكتب للدراسه
ريان منبهر:غرفتك جميله
فهد:تسلم حياك اجلس
ريان جلس ع السرير:اللللللللللللللللل� �للللللللللله وين الايباد حقك
فهد:ليه؟
ريان:بسهر الليله عندك عزمت نفسي
فهد يفتح الدرج:والجامعه؟
ريان:خلها عنك ملل وطفش
فهد عطاه الايباد وطلع شبس:اجل بكمل دراستي برا
ريان:من جدك
فهد:ايه
ريان:بس عبدالرحمن
فهد:سكر سيرتهه
ريان:طيب
فهد:ليه م رحت معاهم
ريان ياكل:مالي خلقهم افتح لنا فلم
فهد ياخذ الايباد ويدخل موقع افلام:انت ليه مومثلي
ريان:فهد انت تدري هذا طبعي ومب اغيره
فهد:عشان امك طيب احين لو تزوج نواف من بيبقى غيرك رجال بالبيت
ريان:فهد
فهد:هم محتاجينك بغياب عمي
ريان قام:انا طالع البيت
فهد امكسه بقوه ورجعه:خلك بس انا اتكلم لمصلحتك
ريان:سكر السالفة
فهد: من عيوني يلا اجلس
ريان جلس:طيب

بيت دحام
سلمى:والله ثم والله ل اخرب كل شي
جوان:يمه انتي ماشفتي طوله وعرضه وجماله
سلمى:راح يصير لك وعد مني
نايف دخل:جوان
جوان:نعم
نايف:صعدي بكلم امي بموضوع
جوان:طيب"صعدت
نايف قعد:منو كان موجود اليوم ف بيت عمي
سلمى:اخت نواف وبنات عمه
نايف:اخته صغيره
سلمى:هي بثانوي وبنات عمه وحده بالجامعه ووحده ب ثانوي
نايف:اهممم عاد اسمائهم حلوه لان اسماء الاولاد حلوه
سلمى بغباء:اللي ب ثانوي وحده ليان وحده ريمان واللي بالجامعه صديقة ملاك لورين
نايف بنفسه:اجل هي اللي طلعت ل اخوها

نايف صعد ل جناحه كان صاله وفيها مطبخ صغير وغرفتين وحده مكتب والثانيه غرفتته وكان فيه بلكونه دخل لغرفته اللي كان لونها ابيض لقى ملابسه بالارض وع السرير والقهوه ع الكومدينه

نايف:وش هالعفسه والله مالي خلق ارتب"فتح دولابه اخذ لحاف ثاني ومخده وطلع للصاله

بالقهوة
نواف:وبس
محمد:يعني غيرت رايك
نواف:اكيد يعني جمال وطيبه واخلاق تصدق مارفعت عينها عن الارض
محمد:الله يوفقكم
خالد:يلا شباب انا قايم بكرا وراي دوام لا اتاخر وانطرد من بعض الناس
محمد:هههههههههههههههه تو الناس توها 11ونص
خالد:انت ابوك راعي الشركة لي تاخرت الا عادي بس انا اللي باكل تبن
نواف:الله يعينك دام ذا مديرك
محمد رفع حاجب:اقول يازوج ملاك اسكت
نواف قام يخنقه مزح:وش قلت وش قلت
محمد:اهههه بيموتني
خالد مات ضحك وبعد نواف: مجانين يلا اخليكم "سلم ومشى
محمد:لوسمحت واحد شيشه
نواف:غريبه من مساعه موطالب
محمد:اسكت خالد الله يهديه مارضى
نواف يطالع الساعه:يلا انا بقوم وراي محاضرة بدري
محمد:اوك سلام

يوم ثاني(الجامعه)
لورين بعد م خلصت محاضرتها اطلعت للكفتيريا اخذت قهوه وتصادفت مع خلود
خلود:لورين ممكن احاكيك
لورين:هلا؟
خلود:ليه ملاك رافضه تكلمني
لورين:انا قلت لها
خلود:انا كنت عارفه بس انا ب وش ضريتك
لورين:انا ماني غبيه ادري من وراك ف ابعدي عن ملاك احسن
خلود بتهديد:قسم بالله يالورين راح تدفعين ثمن هالشي غالي"مشت
لورين:مررههه خفت
ملاك جات:وش فيك
لورين:خلود جايه تهدد
ملاك:جنت ذي؟
لورين:اكيد مليون بالميه اه لوفيني امسكها واضربها ضرب
ملاك:اتركيها بس
لورين:الا وش صار ع موضوع نواف
ملاك بخجل:ابوي موافق
لورين:وانتي
ملاك:انا قلت بصلي صلاة استخاره
لورين:الله يوفقك

باريس
كانت نيرمين جالسه بالبلكونه تشرب القهوة رن جوالها وردت بسرعه
نيرمين:ها وش صار؟
...:زوجك بينشغل كثير انا الحين بجيك
نيرمين:ثواني بقلع الخدامه
...:اوكيه
نيرمين قفلت:نورما نورما
نورما جات:نعم ماما
نيرمين:انتي اليوم اجازه خلاص روحي ولاتجين بكرا
نورما:مشكوره ماما انتا واجد طيب
نيرمين:ماسويت شي"اتصلت ع سعد
سعد مشغول ورد:هلا
نيرمين:حبيبي وينك؟
سعد:مشغول كثير وبقعد لي الصبح
نيرمين:طيب حبيبي انا بروح عند صاحبتي لوسي
سعد:اوكيه"قفل

طلعت نورما من الشقة ولبست نيرمين فستان ابيض حد الصدر وفيه كرستال اسود تحت الصدر ولي الفخذ وشعرها مرفوع كله حطت روج وكحل ولبست كعب طق الباب وراحت تفتح
نيرمين بدلع:هلا قلبي
... دخل وسكر الباب:هلافيك ياروحي وش هالجمال
نيرمين:هذا كله عشانك وترا فيه عشاء
...:لا مابغى ابيك انتي ندخل الغرفه
نيرمين:ايه يلا

السعوديه(الشركة)
محمد ف مكتبه يتفحص الاوراق:عيسى
عيسى:آمر
محمد:ناد لي خالد
عيسى:اءء
محمد:وش بك
عيسى:هو رافض يقابلك ابد وقالي اقولك انه مشغول
محمد:طيب خذ الاوراق ل ابوي
عيسى ياخذ الاوراق:حاضر تامر شي ثاني
محمد:لا "طلعوا سوا

مكتب خالد
خالد كان يكمل بقية الملاحظات ع الاب ودخل محمد وصقع الباب بقوة
خالد فز ووقف:بسسسسسسسسم الله
محمد بعصبية:من يشتغل عند الثاني بفهم
خالد:محمد ماله داعي هالحركات
محمد طق الطاوله بقوة:اجل حركاتك انت اللي سمنه على عسل
خالد رمى عليه الصوره:ماحب اللي ينافق كذا
محمد يطالع الصوره ويمزعها:ورانا اجتماع تفضل
خالد:انا ماقدر احظر
محمد:خالد
خالد قاطعه:تعبان وبرجع للبيت"مشى ومحمد مسكه بقوه وقربه منه
خالد بلع ريقه:محمد
محمد يطالع عيون خالد:هلا
دخل عيسى:استاذ محمد
محمد بعد عن خالد:وش فيه؟
عيسى يطالعهم بقرف:الاجتماع الحين حبيت اخبركم
محمد وقف قباله:وليه تناظر كذا موعاجبينك سيد عيسى
عيسى بخوف:لا ابد"طلع
خالد:وش تبيه يناظرنا يعني وانت حظرتك داخل فيني
محمد:هههههههههههه حبيت اراضيك
خالد ابتسم:يلانمشي للاجتماع
محمد:مو انت تعبان
خالد ارتبك:قدامي لاننطرد
محمد ضحك:اي يلا

بيت سعيد
ريان وفهد نايمين على عفستهم الغرفه كلها شبسات وعلب بيبسي وعلب عصير رن جوال فهد وهو غارق بنومه جلس ريان ع صوت الجوال
ريان:الو
..:الو فهد
ريان:لا ريان
..:لازم تصحي فهد ضروري اليوم عنده اختبار والاخ ساحببببببببببببببببب
ريان:طييب"قفل ويهز فهد بشويش
فهد:هممم
ريان:قوم وراك اختبار
فهد فز:كم الساعه
ريان:8 الاربع
فهد:ياربي كل منكككك

فز مثل المجنون دخل خذ شور سريع لبس ثوبهه ونشف شعره لبس ساعته ورش عطر واخذ كتبه وجواله ولف ع ريان
فهد:انا بطلع وانت م وراك دوام
ريان يتلحف:قفل الباب معاك لوسمحت
فهد:ههههههههههه طيب"طلع وسكر الباب


المول
لورين بعد ماطلعت من الجامعه راحت المول تشتري اغراض شافها شخص وجاء لها
..:لوسمحتي
لورين:نعم؟
..:شكلك م عرفتيني
لورين:لا ولا ابي اعرفك"مشت وهو وراها
..:طيب اسمعيني
لورين:قسم بالله لوبقيت وراي راح اكلم السكورتي
... رمى ورقة عليها:انتظرك"طلع
لورين مزعت الورقه:ناس م تستحي ابد"رن جوالها:الو
ريمان:انتي وينكك
لورين:بالمول بس اخلص ارجع
ريمان:ياسلام وانا طيب
لورين:حظر التجول لازال موجود اسفه هههههههههههه
ريمان:فارقي بس"قفلت
لورين:انهبلت هالبنت

بيت سعد
نواف يتغدا:وليه ماتصلو
دلال:بدري لازم يسالون عنك
نواف:طيب
دلال:ابوك اتصل اليوم
ليان:صدققققق
نواف:خير وش عنده
دلال:راح يحظر ملكتك يقول وبيرجع
نواف انسدت نفسه وحط الملعقة:كثر خيره "ضحك وقام
دلال:يمه تعال كمل اكلك
نواف:انسدت نفسي
دلال:طيب روح جيب ريان من بيت عمك
نواف ب استغراب:اي عم؟
دلال:سعيد هو نام البارح هناك مع فهد
نواف:كمان تسترتي عليه وخليته يسوي الللي براسه محد مخربه غير دلالكم ودلعكم الزايد له"طلع وهو معصب
ليان تاكل:يمه
دلال:وش فيك؟
ليان:ابي اطلع ل عند ريمان ادرس
دلال:قولي ل اخوك
ليان حطت الملعقة متنرفزة:احين لوريان تستري عليه بس انا لا ندري ان هو المدلع بهالبيت واحنا ولاشيء"صعدت غرفتها
دلال تضايقت:ياليتك ياسعد موجود تركت كل شي علي الله يسامحك

بالمطعم
محمد عزم خالد ع الغداء بالمطعم وطلبو الاكل وجابه وجلسو يسولفون
خالد:ايه
محمد:ع وين
خالد:ايرلندا
محمد:سياحه ب اخر الدنيا
خالد:احب اسافر ك تتغير جو
محمد:تروح بروحك
خالد:لا معاي ربعي
محمد:ضروري اتعرف على ربعك
خالد ياكل:همم ليه
محمد:اشوفهم كويييسين ولالا
خالد ضجك وشرق:كح كح
محمد عطاه مويه:بسم الله عليك ليه تضحك
خالد يشرب:اخ حسستتتني انك ابوي
محمد:اي ابوك وبشوفهم سامع
خالد:خلاص بابا محمد تامر
محمد يضحك:اي كذا اوك

بيت حمد
حمد:ها يبه وش رايك
ملاك:انا صليت صلاة استخارة
حمد:ايه
ملاك:يبه اانا

بيت دحام
نايف يطالع جواله كل حين وجوان تكلم بالواتس وسلمى تطالع التي في

"محادثة واتس"
جوان:حلفي
الداهيه:والله
جوان:اجل انا عندي لك خطة تجيب راسها وراس ابوها الارض
الداهية:قولي قولي
جوان:ع شرط ان
الداهية:لاتخافين خطتنا مستمره بس ذي عائق بطريقنا ولازم نزيله
جوان:اوك

سلمى:اقول نايف
نايف انتبه لها:هلا
سلمى:وش صار ع بنت عمك وافقت ولالا.
نايف:والله مدري بس لو فيه شي كان حكى عمي لنا
سلمى:اي الله يوفقها"ب قلبها:عندي خطه بتخليها تموت حسرة وقهر
نايف رن جواله:الو
..:الو
نايف:بشر؟
..:

باريس
قامت من النوم مالقت حد جنبها قامت غسلت وججها ولبست وعدلت السرير ورن جوالها وردت
نيرمين:هلا سطام
سطام:هلا حبيبتي صحيتي
نيرمين:اي توني متى طلعت انت
سطام:طلعت بدري عشان محد يشوفني
نيرمين:ايه زين
سطام:متى نلتقي ثانيه
نيرمين:قريب لانه بينقلع السعودية عشان ملكة ولده
سطام:حلو يلا اخليك بروح له
نيرمين:اوك سلام

قفلت وراحت تسوي فطور اكلت ورجعت الغرفه تدور بندول وتدور بالادراج فجاه شافت ظرف مب مفتوح فتحته وقرت الورقه انصدمت


نهاية البارت
ملاك موافقه ولالا؟وش قصة عبد الرحمن مع فهد
محمد وعلاقته ب خالد؟خطة سلمى؟
مين الداهيه اللي اتكلمها جوان؟ومن الولد اللي كلم لورين بالمول؟
نايف من كلم؟؟ونيرمين وش شافت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:38 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على المرور الكاتبه مريام واتقبل النقد,,,انا راح انزل البارت واذا م لقيت أي تفاعل راح أوقف الرواية

البارت الرابع

باريس
نيرمين:مستحيل يعني بعد الحادث سعد مايقدر يجيب عيال "رفعت جوالها واتصلت
سطام:هلا
نيرمين:سطام سعد مايجيب عيال كيف بحمل منك وبقول الولد منه عشان ورثه
سطام:خبي الورقه والظرف وانا بسوي تحاليل ب اسمه وبجيبهم
نيرمين:مو تطول الله يخليك
سطام:مب اطول يلا باي"قفل

نيرمين مزعت الورقه ورمتها بدت ملابسها لبست بلوزه كت بيضاء فوقها جاكيت ازرق وبنطلون طويل ولبست حجابها اخذت شنطتها وطلعت لبيت صاحبتها لوسي خلونا نوصف بيت لوسي
"عبارة عن بيت صغير كانت صاله صغيره حاطه فيها كنبه وحده بس ومعلقة صور زوجها وغرفه صغيره وحمام وانتو بكرامه ومطبخ صغير وغرفة للملابس والكوي

نيرمين جلست:واي لوسي بيتك ضيق
لوسي جلست جنبها:وش اسوي فيه مايبي يغيره يقول حاليا م عنده
نيرمين:راتبه يصك السبعه والعشرة وماعنده قاعد ينصب عليك
لوسي:ادري بس هو يقول عنده ديون هالفتره
نيرمين بغرور:لو تشوفين بيتي بس تنهبلين
لوسي بضيق:تبين تشربين شي
نيرمين فكت حجابها:اي شي عندك
لوسي:طيب"طلعت للمطبخ
نيرمين تطالع البيت:اخ بس اخ ولا وحامل بعد صدق حظ القبايح في السماء لايح والله ل ينزل وتشوفين
لوسي جابت عصير وجلست:ها مافيه شي بالطريق
نيرمين:لالسه بعدين توني صغيره
لوسي:اي صغيره عمرك32انتي
نيرمين:بس سعد يشوفني صغيره بعدين هو مومستعجل عنده عيال اصلا
لوسي:اي والله
نيرمين:انتي ب اي شهر
لوسي:الثالث عاد وزوجي مجننني لاتتحركين لاتسوين عشان اللي ف بطنك
نيرمين بخبث:اهمم "تشرب العصير
لوسي:ايه صح ماراح تنزلون للسعودية هالفتره
نيرمين:الا هو بس بينزل عشان ملكة ولده
لوسي:ايه زين"فتحت الدرج واخذت الحبوب
نيرمين:وش ذا؟
لوسي:فيتامين وكذا عشان الحمل
نيرمين:طيب انا بروح البيت الحين سعد يجي
لوسي:تعالي الليله بتجي نوفا
نيرمين:صدق خلاص راح اجي يلا "تلبس حجابها وتسلم عليها وتطلع

السعودية
نواف اخذ ريان من بيت عمه وبقو ساكتين فترة بس صوت المكيف والمسجل
نواف:انا مو قلت لك اسبوع ماتطلع ولا بس تعاند انا رجال البيت وانا اللي كلامي ينسمع سامع
ريان يتاافف:قلت لك قبل انا مو بنت
نواف:انت المفروض تنسجن بالبيت حالك حال ليان واعظم ولاناسي سالفتك ب ثانوي
ريان:ترا السالفهه فديمة
نواف:السالفه قديمة والاشخاص لكن انت لي الحين تسوي نفس السوالف
ريان:مو بس انا حتى فهد
نواف:فهد من صار اللي صار مارجع ل الخرابيط ذي تدري ليه لان يفهم ويسمع الكلام عكسك انت لازم يصير لك شي يعني عشان تتوب
ريان:انت ماتستقوى الا علي ليه ماتكلم محمد
نواف:وش دخل محمد"وقف عند البيت
ريان:لانه نفسنا ترا"نزل من السياره
نواف مصدوم:لامستحيل محمد اعقل من كذا"رن جواله:الو
محمد:وينك انت
نواف:محمد بسالك سؤال
محمد:وش فيك خوفتني عمي فيه شي
نواف:انت وش بينك وبين خالد؟
محمد:خالد مابينا شي هو صاحبي
نواف:متاكد يعني علاقتكم موشي ثاني
محمد انقرف:وع وش تقول انت وش شي ثاني اقرفتني قسم بالله خالد صديقي بس مستحيل يصير شي بينا من وين جبت هالحكي
نواف:ريان قالي
محمد:ريان؟اخوك قاعد ينصب ويرمي بلاويه علي انا ي نواف حتى ايام الدراسه ماكانت عندي هالسوالف
نواف:انا اسف بس
محمد:لاتعتذر حصل خير يلا انا بريح شوي
نواف:طيب مع السلامه

قفل ونزل البيت وهو معصب صفع الباب بقوه ويصارخ
دلال:وش فيك
نواف:وين ولدك راح
دلال:فوق
نواف يصعد:اوريه
دلال:نواف اهل ملاك اتصلو
نواف وقف ولف:ووووشششششش صار
دلال:وافقت
نواف ابتسم ونزل باس راس امه:الحمدلله طيب متى قلتي لهم التحاليل
دلال:بكرا ان شاء الله
نواف:ان شاء الله

مر اسبوع والاحداث "خلود لقت خطه تجيب راس لورين الارض,,طلعت تحاليل ملاك ونواف وتطابقو والملكه قريبه,لورين بعد الملكة بتسافر بريطانيا,,ريمان وليان خلصت عقوبتهم,,
محمد صارت علاقته ب خالد قويه وحب صداقته كثير,,نيرمين مجهزه خطه عشان تنزل جنين لوسي,,سعد نزل السعودية

يوم الملكة
ملاك كانت لابسه فستان بني ناعم من فوق ومن تحت منفوش وشعرها كله مرفوع والميك اب خفيف كانت بالغرفه متوترة وخايفهه
لورين كانت لابسه فستان اسود قيصر اكمام وكان فيه كريستال بالاكمام ومن ورا مفتوح الظهر وشعرها جايبته على جنب
ليان كانت لابسه فستان احمر كت قصير وشعرها مفتوح
ريمان لابسه فستان بني كت وقصير وشعرها مفتوح
جوان لابسه فستان من فوق شفاف ومن تحت ابيض وقصير لي نص الفخذ وشعرها مسويته كيرلي مفتوح

كانو بالصاله مشغلين اغنية حسين الجسمي وتبقى لي وفجاه رن جوال ياسمين
ياسمين:هلا ابو ملاك
حمد:تعالي اخذي الدفتر عشان توقع ملاك
ياسمين:طيب"راحت خذت الدفتر وجات
سلمى بحقد تهمس ل بنتها:مثل م وصيتك سامعه
جوان:موناسية لاتخافين
ملاك كانت خايفه:بسم الله"وقعت
الجدة نوره:ككككككللللللللللللوو� � الف الف مبروك يابنيتي
ملاك بخجل:الله يبارك فيك
دلال باستها:مبروك
ملاك:الله يبارك فيكم
ليان قفلت الفون:نواف بيدخل البسو

الكل لبس عبايته وتلثم وملاك متوتره حيل دخل نواف عند الباب واخذته دلال ل جنب ملاك نواف عطاها الورد وباس جبينها
نواف:مبروك
ملاك بخجل وتوترت:الله يبارك فيك

جابو الشبكه وبدا يلبسها وهي متوتره حيل والمصوره تصور لورين كانت تصور ليان وريمان بالكام وجوان اخذت فون لورين وارسلت صورة للورين ع جاهزها ودخلو ملاك ونواف المجلس لحالهم

نواف جالس جنبها:ملاك
ملاك تفرك ايدينها:هلا
نواف:رفعي راسك طيب ودي اشوفك"ملاك رفعت راسها ونزلته بسرعه
نواف:ههههههههههه ماشفتك طيب ليه خجلانه تراني زواجك
ملاك شوي وتبكي:ادري
نواف قرب رفع راسها وباس خدها وشفتها بخفيف:طيب هدي انا بطلع وبكلمك الليله لاتنامين "ضمها وطلع وهي من الخجل طلعت بسرعه ل غرفتها

باريس
نيرمين مسويه جمعة لهم دخلت لوسي كانت لابسه فستان اسود اكمام بارز حملها وشعرها جابته ع جنب سلمو عليها وجلسو كلهم يتعشون ويسولفون
نوفا:وربي يالوسي الحمل عليك يجنن
لوسي:تسلمين يارب
خديجة:ها وانتي يانوفا موناويه حمل هالفتره
نوفا:خل بنتي تكبر قبل بعدين افكر احمل
لوسي:الحمل جميل الله يعطي اللي م عنده"كانت تلمح ل نيرمين
نيرمين بحقد:والله سعد موراضي هالفترة
لوسي:شكلك كبرتي وماتقدرين تجيبين
نيرمين حست ب احراج:وين كبرت ترا بعدي صغيره بقوم اجيب لكم شاي
نوفا:اي تكفين"طلعت للمطبخ
خديجة:الحين صدق نيرمين ماتحمل
لوسي:مادري
نوفا:هي اصلا حاقده عليك من حملتي
لوسي: م همتني انا تو عمري28 سنه ومتزوجه شباب مومثلها ماخذه زوج من زوجته والله
خديجة:بقوم اغسل"طلعت للمطبخ

المطبخ
نيرمين تصب الشاي ودخلت خديجة ووقفت جنبها تصف الكيك بالصحون
خديجة:تدرين لوسي وش قالت
نيرمين:وش
خديجة:تقول انها شباب وماخذه واحد من قدها مومثلك وهي احلى وانتي م تحملين
نيرمين بعصبية:صدق؟؟
خديجة:اي هي قالت
نيرمين:طيب خذي الكيك لهم وانا بجيك
خديجة:طيب"طلعت
نيرمين:كذا يعني يالوسي"طلعت الحبوب من الدرج وحطته بالشاي وخلطته
خديجة تطالعها من جنب الباب:ههههه اوريك يالوسي "راحت الصاله
نيرمين طلعت وعطتهم الشاي:اليوم السهره عندي
لوسي تشرب الشاي:انا مقدر اطول لان زوجي بيجي
نوفا رن جوالها:هذا الزوج وصل يلا بطلع
نيرمين:بدري
نوفا:من عمرك وش اسوي اكيد البنوته تبكي خديجة بتروحين معاي
خديجة:ايه يلا "سلمو وطلعو

بيت سعد
سعد ياكل:عجبتك البنت
نواف:ايهه دام امي مختارتها
سعد:تراني مسافر بكرا
دلال:ابقى معانا اكثر
نواف قام:خليه يمكن ورا شغل موشغله اهم منا
دلال:نواف تادب هذا ابوك
نواف:بس ع الورق ابوي انا طالع القهوة عند الشباب"طلع
دلال:م عليك منه
سعد:تربيتك ذي شوفي الولد كيف صار يعامل ابوه
ريان طلع من المطبخ:اي والله ويتحكم فينا وانت مب هنا
سعد:هذا اللي ناقص بيصير رجال البيت وانا موجود"صعد غرفته
دلال:انت وش من قلب ماعمرك صرت بصفنا
ريان:انا مع مصلحتي والفلوس نواف م راح يعطيني هالشي
دلال:الله يهديك

بالقهوة
محمد يضم نواف:مبروووك
نواف:يبارك فيك
خالد:ان شاء الله نشوف عيالك
نواف:ههههه بدري
محمد يهمس له:فيك شي
خالد:اسمعو انا يمشي للبيت تاخرت اشوفك بعد الاجازه
محمد يسلم عليه:بجيك المطار
خالد:طيب يلا سلام"مشى
محمد قعد:وش صاير
نواف:ابوي كاتم ع انفاسي مدري متى يسافر بس
محمد:لاتقول كذا هذا اب ترا
نواف:لاتقارن ابوك اوعمي سعيد ب ابوي ابد لان مايعرف شي عن الابوهه
محمد:طيب هدي
نواف:ممكن انام الليله عندك
محمد:نواف الرسميات ذي م حبها البيت بيتك وتجي ب اي وقت سامع
نواف:عادي ترا انام بالمجلس
محمد:نويف ماراح تنام الا عندي بالغرفه سامع ولاتكثر حكي سامع
نواف ابتسم:مانحرم منك
محمد:ولامنك

باريس
لوسي حست بوجع قوي وجلست تصارخ نيرمين طلعت من الغرفه تركض وتسوي روحها مصدومه
نيرمين:وش فيك؟
لوسي:اهههههه بموت احس شي ماغصني بقوههه
نيرمين بخبث:نتصل ع زوجك
لوسي:اي شوفي جوالي بالشنطة
نيرمين تتقفله:مافيه شحن
لوسي:اهههههههه يارببببببببببب
نيرمين:خليني البس واوديك
لوسي :بسرعه"ماسكه بطنها ووتوجع

نيرمين دخلت على هونها لبست بلوزه اكمام سوداء فوقها قميص ابيض ولبست حزام اسود وبنطلون ولبست حجابها وتعطرت طلعت لقت لوسي مغمى عليها والمكان كله دم ابتسمت بخبث وجلست تكلم
نيرمين:الو
سطام:الو وينك؟
نيرمين:بالبيت جبت الظرف والتحاليل؟
سطام:ايه حطيته عند الباب
نيرمين:طيب"قفلت وفتحت الباب خذت الظرق ودخلته الدرج وطلعت :باقي لوسي احين بوديك المشفى "شالتها بشويش وطلعت فيها

بيت خديجة
خديجة اتصلت ع نيرمين:هلا
نيرمين:وينك انتي؟سمعيني وش بقولك
خديجة:امري
نيرمين:احين اخذت العله للمشفى ابيك تجين ولو جاء زوجها قولي له اللي بقولك
خديجه:اوك قولي

نيرمين قفلت منها ونزلت ف لوسي اخذوها لداخل الغرفه وهي برا وصلت خديجة وجالسيين ينتظرون جاء زوجها
زوج لوسي:وينها
نيرمين:دخلوها داخل واحنا نتتظر
زوج لوسي:ليه وش اللي صار
الدكتور طلع:انتم اهلها
زوج لوسي:نعم وانا زوجها
الدكتور:نعتذر لك لكن فقدنا الجنين
زوج لوسي:هي بخير؟
الدكتور:نعم لكن هل اخذت حبوب اومواد ضاره
زوج لوسي:لا اعلم
خديجة تطلع الحبوب من شنطة لوسي:هذا كانت ماخذته وهي معاي ببيت نيرمين
زوج لوسي يعطيه الدكتور:وش ذا
الدكتور بصدمه:حبوب ل منع الحمل كيف لها انت تاخذهم وهي حامل
زوج لوسي عصب:لا اعلممممممممممممممممم
نيرمين ببراءه:الله يهديها


بيت حمد
ملاك قاعده على الاب تسوي بحوث للجامعه رن جوالها مانتبهت للمتصل وردت على طول
ملاك:الو
نواف:الو هلا بهالصوت
ملاك استحت:هلافيك
نواف:كيفك؟
ملاك:الحمدلله وانت
نواف:الحمدلله انتي راضيه نتزوج بعد شهر
ملاك دق قلبها بقوه:اللي تشوفه
نواف:انا اخلص اختبارات نهاية هالشهر وانتي
ملاك:انا بعد
نواف:اذا تبغين ناجله عشان ماتتعبين دراسه وتقضين للزواج
ملاك:مدري كيفك
نواف:الزواج لي ولك لازم تعطيني قرار
ملاك:اللي يريحك انت
نواف:انا لو على كيفي اخذتك اليوم معاي
ملاك استحت:نووووووووووووووواف
نواف:ههههههههههههههههههه امزح معاكك وش تسوين جالسه هالوقت
ملاك:اخلص بحثوي على الاب وانت
نواف:مع محمد نتابع فلم
ملاك ب استغراب:ليه انتو بالقهوه؟
نواف:لا ف بيته بنام عنده اليوم
ملاك:طيب
نواف:يلا اخليك ديري بالك على حالكك
ملاك:وانت بعد
نواف:من عيوني"قفل
ملاك اتنهدت:ليه كل م قال شي اقول براحتك انربط لساني قسم بالله

يوم ثاني
لورين نايمه ورايحه ب عالم ثاني صحت على صراخ ابوها قامت بسرعه مفزوعهه غسلت ونزلت تركض كان وجه ابوها لايفسر من العصبية
لورين:وش صاير يبه
سعود معصب عطاها كف ونزل ضرب فيها:انا ياللي ماتستحين ع وجهكك تنزلين راسي بالارض
لورين تبكي:وش صاير والله م فهمت
سعود يرمي عليها الصور:شنووووووووووو ذا انتي مع واحد ياقليلة الادب انا كذا ربيتك"يضربها
عبير تحاول تبعده:وخر عن البنت راح تموتها
سعود:ياليتها ماتتت ولا هالفضيحهههه

محمد ونواف نايمين لكن من الصراخ صحى نواف ومحمد نايم بالعسل
نواف:محمد قوووم
محمد يفتح عيونه:هممم وش صاير
نواف:مادري فيه صراخخخ تحت قووممم
محمد فز:بسم الله

قامو اثنينهم ووصلو عند الدرج نواف شاف لورين وبسرعه لف للغرفه ومحمد نزل بسرعه وسحب لوورين وراه
محمد:يبه وش صاير؟؟ليه تضربها كذا
لورين تبكي:قسم بالله م سويت شيء
سعود يحاول يضربها:وتكذبين بعد
محمد:ييييييييييييبه وش صاير
سعود يرمي الصور عليه:شوف فضايح اختكككككك الله ياخذها وطت روووسنا بالارض"صعد
محمد يطالع الصور:استغفر الله
لورين تشهق وتبكي:قسم بالله مادري من ذا واصلا هالصوره ب جوالي والله ماسويت شي غلط
محمد يحضنها:خلاص حبيبتي هدي انا مصدقك والله
دلال:يمه روحي غرفتك وقفلي على نفسك
محمد:والله ان شافها ابوي ذبحها جيبي عبايتها والشيله باخذها ل بيت جدي
دلال:طيب"صعدت ولورين تبكي ومحمد يهديها

بيت الجد عبدالله
الجدة نوره:لا والله ماعطي حفيدي ل هذي
الجد عبدالله:شفتي عليها شي غلط
الجدة نوره:هالبنت خبيثه وملعونة احساسي مايخيب ومحمد ماراح نعطيه هالبنت ابد
الجد عبدالله:على راحتك"طق الباب
الجدة نوره:سيتي افتحي الباب
الجد عبدالله:منو جاي هالوقت"وقف
لورين دخلت وضمت جدها وهي تبكي:يبه
الجد عبدالله:وش فيك يابنتي ابوك ولاامك فيهم شي
محمد وراها:م فيهم شي
الجدة نوره:اجل وش فيها البنت تبكي وليه ووجها كذا
محمد:جلسو عشان افهمكم"جلسو وبدا يحكي لهم السالفه
الجدة نوره:حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب
لورين تبكي:انا مدري هالصوره كيف طلعت ممن جوالي اصلا
الجد عبدالله:هدي حبيبتي وسمي بالرحمن
محمد:ابوي معصب منها كثير وموراضي يكلمها وضربها وانلقت سفرة بريطانيا
الجد عبدالله وقف:والله وانا راسي يشم الهواء م سمح له يمد يده على لورين ولورين بتسافر اليوم رضى اولا
لورين:لا مابغى اروح بدون رضا ابوي
الجدة نوره:قومي معاي نروح الغرفه "قامو مع بعض
الجد عبدالله:انت متاكد تركيب
محمد:ايوا انا اعرف بهالامور ذي وانا كنت اركب صور ل ربعي ف اعرف التركيب
الجد عبدالله:وماعرفت مين
محمد:لا
الجد عبدالله:راح نرفع قضية


باريس
طلعت لوسي من المستشفى على البيت ومنسدحه على السرير وزوجها على الاب يشتغل وموعاطيها وجهه ابد
لوسي:مشعل
مشعل:هلا
لوسي:ممكن اعرف ليه تغيرت ولا لان طاح البيبي خلاص
مشعل لف عليها:انتي تدرين كيف طاح ومن ايش
لوسي:لا من ايش؟
مشعل يرمي عليها الحبوب:من هذي
لوسي:اصلا هالحبوب ماعمري استخدمتها
مشعل:هذول السبب واللي عطتني اياهم صديقتك خديجة
لوسي:مستحييييل انا متشفقه ع الولد كيف اخذهم
مشعل:اسالي نفسك
لوسي تتصل ع نوفا وتحطه سبيكر:الو
نوفا:هلا لوسي كيفك
لوسي:بخير نوفا انا امس اخذت حبوب جنبكم
نوفا:لا اصلا شنطتك يوم اخذتها ادور على الروج م كان فيها حبوب
لوسي:طيب مشكوره
نوفا:صاير شي
لوسي:لي جيتي لي اقولك
نوفا:طيب يلا اخليك ريم تبكي
لوسي:طيب حبيبتي"قفلت:ها سمعت
مشعل يقوم يحضنها:انا اسف بس اللي صار امس مو شوي
لوسي تتنهد:انا مدري ليه صار كذا وماني عارفه ليه
مشعل:الحين هدي وارتاحي طيب انا بطلع عندي شغله بخلصها
لوسي:طيب انتبه لك
مشعل:ان شاء الله

شقة نيرمين
صحت وهي لايعه كبدها قامت غسلت وراحت تدور لها اكل لقت شاي امس ضحكت وكبته ولقت بالثلاجه جبن بس اول ماشمتها ركضت تستفرغ_وانتو بكرامه
نيرمين:اخخ بطني
نورما جات:ماما ايش فيه انتا
نيرمين:ماعرف روحي سوي لي عصير ليمون بسرعه
نورما:حاضر
نيرمين:اخ شالوجع"رن جوالها:الو
سطام:وش فيك صوتك تعبان
نيرمين:مدري بطني واستفرغ
سطام فرح:حامممممممممل
نيرمين:مادري
سطام:عندك اختبار حمل اللي يسوونه بالبيت
نيرمين:ايه
سطام:ايه سويه وعطيني خبر
نيرمين:طيب

بيت سعيد
فهد صحى من النوم غسل وغير ملابسه ونزل مالقى احد استغرب ونادى الخدامه:سونيا سونيا
سونيا:نعم بابا
فهد:وين امي وابوي
سونيا:في اطلع يفطر برا
فهد:طيب حظري الاكل ميت جوع
سونيا:طيب"راحت المطبخ
فهد:من جدهم "رن جواله وتتافف:الو هلاعبد الرحمن
عبد الرحمن:هلافيك ها ماتبينا
فهد:عبد الرحممممممممن انا تركت هالسوالف سامع
عبدالرحمن:بس ريان
فهد:انا مالي دخل لا ب ريان ولاغيره انا علي من نفسي واسمعني لو تتصل ثانيه راح اوريك شي عمرك م شفته"قفل
سونيا:انا جهز اكل
فهد:طيب"دخل ياكل وتذكر يوم هو باول ثانوي

بيت عبد الرحمن
كان عبدالرحمن يحب فهد وتقرب منه كثير وكانو مسووين حفله فهد وعبد الرحمن بالغرفه يعطيه مخدرات
فهد نقز:يبه
الجد عبدالله ماتحمل ومسك فهد بقوه:وش ذا قووووووول
فهد:انا انا
الجد عبدالله:انت شنو مخدرات يافهددد كذا احنا ربيناك
فهد بكى:اول مره
الجد عبدالله:واخر مره وانت لو شفتك حول عيالي بيكون موتك ع يدي"مسك فهد وطلع معاه ولقى ريان بوجهه
ريان بصدمه:جدي
الجد عبدالله:اي طبعا انا قلت كل هالخراب منك امش قداممممي امش"سحبه معاه وماخبر اي احد وفهد من وقتها لاراح لهم ولايكلمهم


نهاية البارت
لوسي بتعرف ان نيرمين ورا الاجهاض؟نيرمين حامل؟
خديجه وحقدها على لوسي؟الجد عبدالله بيرفع قضية؟
عبدالرحمن بيقدر يرجع فهد للخرابيط؟ ريان معقوله شاذ؟وليه قال عن محمد كذا
لورين بتسافر ولا؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:41 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على المرور والتوقعات وش اسوي مافي تفاعل عشان اتحمس واكمل وهذي اخر بارت بنزله لما احصل تفاعل وبنزل الباقي

البارت الخامس

باريس

نيرمين دخلت تسوي اختبار الحمل وطلعت تستنى النتيجة ع السرير وهي تشرب عصير الليمون طلع خطين وانصدمت واشرقت
نيرمين:كح كح "اتصلت على سطام:الو
سطام:ها وش صار
نيرمين:طلع خطين يعني انا حامل
سطام استانس:حللووووووووووووو مبروك
نيرمين:الله يبارك فيك بس لازم اروح للمشفى عشان اسوي التحليل ولاسعد مب يصدقني
سطام:طيب

نيرمين قامت لبست بنطلون ابيض وبلزوه اكمام بيضاء وجاكيت طويل اصفر ولبست حجابها اخذت شنطتها وطلعت للمشفى للتحاليل وصل سعد للشقة ومالقاها
سعد:نوررررما ي نورما
نورما:هلا بابا الحمدللة ع السلامة
سعد:الله يسلمك وين ماما
نورما:طلعت
سعد:ماقالت وين بتروح
نورما:لا
سعد:طيب روحي كملي شغلك
نورما:حاضر"دخلت تنظف
سعد جالس ع الكنب:هذي قامت تطلع بدون م تقولي
نيرمين دخلت ومانتبهت:اوف
سعد وقف:الحمدلله ع السلامه وين كنتي ي مدام
نيرمين بصدمه سلمت عليه:الحمدلله ع السلامه متى وصلت
سعد:من شوي انتي وين كنتي
نيرمين:رحت اجيب لك خبر ان شاء الله يفرحك
سعد:وش؟
نيرمين مدت له الورقه:مبروك حبيبي
سعد فتح الورقه وفرح:انتي حامل
نيرمين:ايه بالشهر الاول
سعد:الحمدلله عاد مابيك تتحركين واهتمي بنفسك
نيرمين:وسفرتنا للسعودية
سعد:راح تكون نهاية الشهر الجاي
نيرمين:طيب
سعد:تعالي خلينا نريح تعبت من السفره
نيرمين:اسبقني وبلحقك
سعد:طيب
نيرمين ارسلت مسج ل سطام:انا حامل وسويت تحليل بالمشفى وسعد جاء من السعودية اليوم وسفرتنا بتكون نهاية الشهر الجاي

بيت لوسي
نوفا مصدومه:من جدك
لوسي:قسم بالله
نوفا:انا قلت لك من قبل هذي الانسانه دايم حاقده عليك لانك احلى منها واصغر
لوسي:حسبي الله عليها
نوفا رن البي بي عندهها ورفعت شهقت:لوسي نيرمين حامل
لوسي:هآآآ؟؟؟
نوفا:قسم بالله تو رسلت
لوسي:هذي انسانه ماضيها وكلها عندي تدرين لو ابي اخرب خربت
نوفا:م فهمتك؟
لوسي:انسي بس انتي روحي ل خديجة اتمنى تسحبين منها كلام
نوفا:اكيد وربي ل يندمون ترا خدبجة ولوسي من طينة وحده
لوسي:خديجة غير
نوفا:مو غير ولاناسيه كيف حطت عينها ع مشعل ذيك السنه
لوسي:مانسى ومستحيل انسى بس
نوفا:كل اللي سوته انتقام ترا
لوسي:حسبي الله عليهم

السعودية(بيت سعود)
سعود:وتبيني اصدقك
محمد:يبه صدقني الصور فربكه طيب اللي رسلهم لك ليه يعني
سعود:كانت معاهم ورقه مكتوب فيها شوف فضايح بنتك وانا مابي اخرب واانشر الصور بس حبيت تشوف وساخة بنتك
محمد:انا ماني مصدق ومتاكد من كلامي"طق الباب وافتحت الخدامة
الجد عبدالله:هذي الرجولههه ي سعود تمد يدك ع بنتك
سعود وقف:يبه انت ماتدري عن شي
الجد عبدالله:الا ادري ولورين ماتسوي كذا
سعود:تسوي ولاماتسوي الصور كشفت كل شي
الجد عبدالله:اسمعني زين اليوم لورين بتسافرر
سعود عصب:ومن بامره؟
الجد عبدالله:ب امري انا ولا عندك اعتراض
سعود:يبه البنت بنتي وانا رافض
الجد عبدالله:وبنتي بعد
محمد:يبه جدي صلو ع النبي
الجد عبدالله:عليه الصلاة والسلام اسمعني لورين طيارتها بعد ساعه بالضبط وهذا انا خبرتك لوحبيت تشوفها وتودعها"طلع
سعود:محمد
محمد:هلا
سعود:خذ امك واختك لها المطار عشان يودعونها
محمد:وانت؟
سعود:لا
محمد:بس
سعود:لاتقعد تبسبس وروح سوي اللي قلت لك

غرفة عبير
عبير صلت صلاة الظهر فصخت جلال الصاله ورتبت السجاده حطتهم بالدرج وطق الباب
عبير:ادخل
محمد دخل:كيفك يالغاليه
عبير:الحمدلله
محمد:يمه لورين بتسافر اليوم
عبير انصدمت:ها
محمد:سفرتها ل بريطانيا وابوي قال اوديك انتي وريمان
عبير:وهو
محمد:مو راضي
عبير:طيب
محمد:اي صح بتتصل عليك هي عشان تحطين لها الاغراض
عبير:ان شاءالله
محمد باس راسها:لاتتضايقين
عبير:كيف م تضايق وبنتي بتسافر
محمد:انتي تدرين من قبل بتسافر بس السالفه عطلتنا
عبير:مابغيتها تسافر كذا حسبي الله ع من كان السببط
محمد:يلا بروح ل ريمان"طلع وطلعت وراه ل غرفة لورين

غرفة ريمان
ريمان تكلم:خلاص متى
محمد طق الباب:ريمان
ريمان:ادخل اسمعي شوي واكلمك"قفلت
محمد دخل:وش تسوين
ريمان:اكلم صاحبتي غريبه جاي وش عندك؟
محمد جلس:انتي عارفةان لورين بتسافر صح
ريمان بضيق:ايه والحين بعد جلست عند جدي
محمد:جهزي نفسك بعد شوي بنروح للورين المطار
ريمان:بتسافر؟
محمد:ايه جدي قرر هالشيء واحسن عشان ابوي يعيد حساباته
ريمان تبكي:واحنا لما ابوي يعيد حساباته لورين بتبقى هناك
محمد حضنها ويهديها:خلاص حبيبتي بعدين هالشيء احسن ل لورين وهي الحين اوبعدين بتسافر والمفروض من فترة تسافر بس صار اللي صار
ريمان تبكي وماسكه ثوب اخوها:تكفى لاتخليها تسافر
محمد:انتي تبغينها هنا تنذل وتنضرب
ريمان:لا
محمد:اجل اتركيها تسافر ويلا قومي حبيبتي غسلي وجهزي
ريمان بهدوء:طيب

بيت حمد
ملاك كانت جالسه تكتب اغراض الزواج وامها وزوجة ابوها قاعدين يسولفون رن جوال ملاك ب اسم(الدلوعه)
ملاك: هلا هلا وش اشتقتي لي ههههههههههههههههه
لورين تبكي:ملاك
ملاك خافت:لورين وش بك حبيبتي
لورين:تعالي لي بسرعة الحين بيت جدي
ملاك:بس انا ماعرف وين البيت
لورين تشاهق:تصرفي الله يخليك
ملاك:طيب خلاص هدي وشوي وبجيك
لورين:طيب انتظرك لاتطولين"قفلت
ملاك قامت:يمه انا بطلع ل غرفتي
حنان:طيب"صعدت ملاك
ياسمين:والله مدري من اعزم ومن اخلي
حنان:انا الود ودي سلمى م تجي
ياسمين:ولا انا شفتي نظراتها بالملكة كيف
حنان:الله يسترنا من شرها

بالغرفه
ملاك اتصلت ع نواف:ابي اطلب منك طلب
نواف:انتي تامرين موبس تطلبين
ملاك:ابي اروح بيت جدك عبدالله
نواف ب استغراب:ليه؟
ملاك:ابي اشوف لورين اتصلت علي وتبكي
نواف:الله يساعدها هالبنت
ملاك:انت تعرف وش فيها
نواف:ايه جهزي الحين هذا انا بالطريق قريب اوصل ل بيتكم
ملاك:حاظر

قفلت ولبست بلوزه بيضاء اكمام وبنهاية البلوزه حزام بني وتنوره قصيرة زرقاء رفعت شعرها ولبست العبايه واخذت شنطتها وانزلت
حنان:وين لابسه
ملاك:نواف بيمر علي بياخذني ل عند لورين
حنان:كان قلتي ل ابوك يوصلك عيب تطلبين منه
ملاك:لا هي ف بيت جدها وانا ماعرف وين ف طلبت من نواف
حنان:زين انتبهي لنفسك
ملاك رن جوالها وعطته مشغول:هذا نواف شكله وصل يلا باي"طلعت
ياسمين:تعالي بتسوين ليلة حناء لها
حنان:اكيد

بالسياره
ملاك اركبت:مساء الخير
نواف ابتسم:ي هلا مساء النور
ملاك استحت:كيفك
نواف:في احد يشوفك و مايصير بخير الله يعافي لورين لولاها كان ماجيتي اليوم معاي
ملاك تفرك ايدينها:الا وش فيها لورين؟
نواف:القصة متشربكة افضل تسمعينها منها
ملاك:طيب
نواف:بعد م تطلعين منها بنتمشى طيب
ملاك:بس انا م قلت ل ابوي
نواف:هههههههههه انا زوجك ماراح يعارض
ملاك خقت ع ضحكته ولفت تطالع الشارع:طيب

المزرعة
ريان:ابعد عن فهد فاهم م ابي مشاكل انا
عبدالرحمن:انت وش قصتك تحبه
ريان مسكهه بقوه:انت هههههههههي احترم نفسككك فهد مثل اخوي
جراح جاء وبعده:وش فيك ياريان
ريان:م تسمع الاخ وش قال
جراح:لا وش
ريان:خله يبعد عن فهد تكفى
جراح:كثير يهمك امره
ريان:ايه كثير انا مابي يصير فيه الا صار له قبل
جراح حضنه:خلاص اش
ريان غمض عيونه:طيب
جراح ابتسم:تعال معاي الغرفه
الولد:مايشبعون
جراح:مالك دخل انت"سحب ريان معاه
الولد قعد جنب عبد الرحمن:انساه
عبدالرحمن:مو بهالسهوله وريان الزفت رافض يساعدك
الولد:صاحي انت اكيد مب يساعدك انا اقول اتصل ع فهد وكلمه
عبدالرحمن:اتصلت ورفض يكلمني قال انسى
الولد:طيب قوم روح له البيت
عبدالرحمن:فكره طيب انا قايم ولي سالوك عني قول راح ل اهله
الولد:اوك

بيت سعيد
فهد كان جالس يذاكر ومندمج طقت الباب سونيا
فهد:ادخل
سونيا دخلت:بابا في واحد تحت يبي انتا
فهد استغرب: م قالك مين
سونيا:لا
فهد:طيب انزلي وبلحقك
سونيا:طيب"طلعت

فهد لبس يلوزه نص كم زرقاء وشورت عدل شعره وتعطر ونزل يلعب بجواله وانصدم ارتجف ومسك الدرج بقوه
عبدالرحمن:مب تنزل تسلم علي
فهد ارتبك:انت وش جايبك؟
عبدالرحمن:افا تطردني
فهد:انت م تفهم الحككككككككككككككي قلت مابيكككككك اطلع برا اطلع
عبدالرحمن:ماني طالع وبتسمع غصبن عنكككككك

بيت الجد عبدالله
وصلت ملاك وطقت الباب وفتحت لها الجدة نوره
ملاك باست راسها:كيفك يمه
الجدة نوره ابتسمت:هلا والله انا بخير حياك تفضلي
ملاك:زاد فضلك ابي اشوف لورين ممكن؟
الجدة نوره:ايه اكيد صعدي لها فوق اول غرفة ع يدك اليسار
ملاك:طيب مشكوره"صعدت
الجد عبدالله طلع من الغرفة:مين اللي جا
الجدة نورة:هذي ملاك جات ل لورين
الجد عبدالله يطالع الساعه:مابقى شي على طيارتها كلمي محمد
الجدة نوره:طيب

غرفة لورين
حكت لها السالفه وتبكي وملاك حاضنتها وتهدي فيها
ملاك:اسمعي حبيبتي انا والله ماراح اسكت وراح اعرف مين
لورين مسحت دموعها:م بيك تدخلين ب مشاكل
ملاك تفكر:خلود
لورين:ها
ملاك:ايه خلود هي هددتك قبل واكيد هي ورا الموضوع
الجدة نوره دخلت:يلا لورين يقولك جدك جهزي الطياره مابقى عليها شيء
لورين تمسح دموعها:طيب
الجدة نوره:بتروحين ملاك معاها المطار
ملاك:ايه
الجدة نوره:يلا لاتتاخرون"نزلت
لورين تحضنها:الله يخليك لي
ملاك:ويخليك لي يلا جهزي
لورين:طيب

باريس(شقة نيرمين)
نيرمين تشرب العصير:هذا اقولك
خديجة:عاد انا اللي ميته عليه حبيبتي المهم طاح الجنين واكيد علاقتهم اختربت الحين
نيرمين:عاد ضبطي وضعك معاه
خديجة:ههههههههههه اكيد
نيرمين:اي صح انا راح احظر زوواج نواف
خديجة:من جدك؟؟؟
نيرمين:ايه لليلة الزواج بحظر كاني زوجة صديقه والصبح بتنصدم اني زوجته وحامل
خديجة:كفووو
نيرمين:يلاقومي بنطلع
خديجة:وين؟
نيرمين:بشتري اغراض
خديجة:يلا

السعودية(المزرعه)
ريان:موكانه طول؟
الولد:اي
جراح:ياخوفي رايح مكان ثاني
ريان جاء ع باله فهد:سسسالم وين راح
سالم بخوف:قلت لك عند اهله
ريان اخنقه بقوه:تككككلم قبل انهيككك
جراح يحاول يبعده:ريان بتذبح الولد
ريان:ممب اتركه قول وووووووين
سالم اختنق:عنددد فهد كح كح
ريان اتركه:انا لازززززززززززم اروح الحين"طلع بسرعه
جراح:انت كيف تخليه يروح بدون م تقول
سالم:هو ووصاني
جراح:اي شي يصير ل فهد بتكون انت السبب

بيت فهد
كان عبدالرحمن ماسكه بقوه ويتكلم وفهد يبكككي ويرجف بشكل موطبيعي طق الباب وطلعت الخدامه تفتح دخل ريان ودف عبدالرحمن بقوه وحضن فهد
ريان يصاررررخ:اطططلللللللللللل� �للللللع
عبدالرحمن:ريان
ريان:اططططططلع ل قسم بالله اشتكي علييييك سامع اطلع
عبدالرحمن:طيب"طلع
ريان يهديه:فهد حبيبي
فهد يبكي وماسك ريان:انا انا
ريان:تكفى حاول تهدى عشاني ي فهد
فهد"اغمى عليه
ريان يصارخ:فهد فهدددددددددد يارب سوووونيا
سونيا جات:نعم بابا
ريان:جيبي ماي بسرررعه"سونيا جابت ماي واخذه ريان بدا يمسح بشويش على وجهه فهد
فهد بدا يصحى:رريان
ريان:اوش لاتتكلم انت تعبان بصعدك غرفتك
فهد:انا اقوم بروحي اقدر
ريان قومه وسنده عليه:خلني اوثلك للغرفه عشان اتطمن علي
فهد:طيب

المطار
لورين حضنت ملاك:طمنيني طيب
ملاك:ان شاءالله وبس توصلين حاكيني
لورين:طيب
نواف جاء:انتبهي لنفسك يابنت العم
لورين:ان شاء الله
محمد جاء:خلاص نواف تقدر تمشي
نواف:طيب يلا مع السلامه
ملاك حضنت لورين ودمعت:انتبهي لك وبشتاق لك
لورين:وانا اكثر
ملاك:يلا مع السلامه"مشت مع نواف

جاو عبير وريمان وحضنو ملاك وبدو يبكون ويووصونها على نفسها وهي تبكي سلمت على جده وجدتها ومحمد
محمد:انتبهي تغلطين وصلي طيب
لورين:ان شاء الله وين ابوي
عبير:هو قال انه مشغول
لورين:لاتكذبين علي هو مايبي يشوفني
الجدعبدالله:لاتهتمين يلاروحي طيارتك هذا النداء حقها
لورين:طيب

كان سعود موجود ويطالعها من بعيد,,لورين ودعت اهلها وهي تبكي وريمان تبكي ومحمد حاضنها طلعو من المطار ضايقه صدورهم

الشركه
نايف كان يفكر ب لورين وهو يتذكر عيونها وربكتها وصوتها ماراحت من باله ابد دخل السكرتير عليه ومانتبه
السكرتير:استاذ نايف
نايف انتبه:هلا وش فيك
السكرتير:حبيت اذكرك ان طيارتك بعد ساعتين
نايف:اوك انا بطلع للبيت وبرجع بعد نص ساعه جهز الاوراق
السكرتير:حاضر بس بقولك ان ناصر ماراح يروح امه تعبت
نايف:يالله خلاص شوف راكان اذا يقدر
السكرتير:طيب

طلع من المكتب وركب السياره وصل البيت نزل مالقى احد صعد غرفته جهز شنطته للسفر واخذ جوازه ونزل لقى جوان طالعه من المطبخ
نايف:وين امي
جوان:مو هنا ليه ماخذ شنطتك
نايف:بسافر شغل ل بريطانيا
جوان:الله خذني معاك
نايف:فارقي بس فارقي وقولي لامي ببقى يومين وبرجع سامعه
جوان:جيب لي صوغه
نايف:ييصير خير"طلع
جوان:وجع وش فيه ذا

باريس(بيت لوسي)
قامت لوسي بشويش غسلت ولبست بلوزه اكمام فوقها جاكيت مفتوح لونه ازرق ولبست عليه حزام وبنطلون لبست حجابها وطلعت للجامعة اللي يشتغل فيها زوجها مشعل وصلت كانت الجامعه
مبناها كبير وفيها نافورة وزحمة طلاب دخلت وهي تتلفت
امن الجامعه:اهلا هل يمككنني مساعدتك
لوسي:نعم انا اريد الدكتور مشعل ال***
امن الجامعه:تفضلي معي"مشت معاه ووصلها للمكتب
لوسي:اشكرك
امن الجامعه:هل انتي طالبه هنا؟
لوسي:لا انا زوجة الدكتور مشعل
امن الجامعه ابتسم:اهلا بك تفضلي بالدخول"مشى
لوسي طقت الباب ودخلت:سلام
مشعل قام:هلا والله شالمفاجاه الحلوه
لوسي:مليت قلت اجيك هنا
مشعل:صاير شي
لوسي:انا عرفت من السبب
مشعل:بخصوص؟
لوسي:الاجهاض هذي خديجة ونيرمين السبب
مشعل:وش مصلحتهم
لوسي:خديجة معروف ليه ونيرمين غيرانه
مشعل:طيب خلينا نطلع انا ماعندي محاضرات الحين
لوسي:اوك

مسكو ايدين بعض وطلعو دخلت خديجة ونيرمين لمبنى الجامعه
نيرمين:خلينا نسال هذا
خديجة:عذرا اريد مكتب الاستاذ مشعل
الولد:لا اعلم اين مكانه
خديجة:حسنا
نيرمين:ياربي جامعه وش كبرها
خديجة راحت ل امن الجامعه:عذرا اريد ان ااخذ من وقتك دقيقه
امن الجامعه:تفضلي
خديجة:انا اريد مكتب الدكتور مشعل ال** هل تاخذني اليه
امن الجامعه:نعم لكنه غير موجود الان
خديجة:الم يقل لك متى سيعود؟
امن الجامعه:لا انه خرج مع زوجته كانت هنا منذ قليل
خديجة عصبت:اشكرك"لفت ع نيرمين:ها جات وطلعو
نيرمين:طيب خلينا نطلع من هالجامعه
خديجة:طيب

السعودية
ريمان كانت جالسه بغرفة لورين وتبكي ومتضايقه رن جوالها كان الاسم(ليونتي)ردت وهي تبكي
ريمان:هلا
ليان:ريماني خلاص حبيبتي مايصير اللي تسوينه بنفسك
ريمان:حيل متضايقهه وربي كيف بجلس بالبيت بدونها
ليان:طيب هدي قومي تعالي لي
ريمان:مابغى
ليان:عشاني يلاقومي
ريمان:طيب

طلعت ريمان لغرفتها غسلت وجهها وبدلت لبست بلوزه واسعه لونها ابيض فيها كتابه من فوق بالبرتقالي وبرمودا اسود شعرها تركته مفتوح وحطت لها بجامه بالشنطه والاغراض اللي تحتاجهم
وسحبت العبايه كلمت محمد وانزلت
عبير تشرب قهوة:على وين
ريمان:بروح حق ليان بنام عندها الليله
عبير:طيبب من بيوديك
ريمان:محمد ينتظرني
عبير:طيب وسلمي عليهم
ريمان:حاظر"طلعت

بيت سعد
ليان خذت شور سلايع البست بلوزه ورديه اكمام فيها فيونكا كبيره عند الكتف وتنوره قصيره لونها اسود جابت شعرها على جنب حطت مرطب شفايف وكحل وانزلت تحت لقت ريان قاعد ياكل
ليان:اي اكل اكل انت وش وراك
ريان رفع راسه:اوههه وش عندك كاشخه
ليان:ريمان بتجي عندي وبتنام هنا
ريان:طيب "قام
ليان:على وين
ريان:وين يعني بنام"طق الباب:شرفت
ليان:اوص بس"افتحت الباب وسلمت
ريمان دخلت:فيه احد ولا اظل كذا
ريان:انا هنا
ريمان:وي غريبه قاعد بالبيت وش صاير
ريان:جاي بنام
ريمان:اي اقول انا ول ريان ع سن ورمح يقعد بالبيت م يصير
ريان:ههههههههههههههههههه ليه مفكرتني بنت
ريمان:ههههه م اظن تفرق عنا من يوم انسحب جوالك
ليان:ههههه تعالي فوق يلا
ريمان:نام ياولد العم"صعدو
ريان:مب صاحيه ذي البنت ههههههههه

غرفة ليان
نوصف الغرفه كان لونها وردي فاتح فيه رسمات ع الجدار من فوق والسرير ب وسط الغرفه وجنبه كومدينه وحده وعلى اليمين التسرحية والدروج ومسافه وفيه باب للحمام وانتو بكرامه
والدولاب قبال السرير
ريمان فصخت العبايه وجلست:ابوي من سافرت وهو عادي ابد ولاسال عنها
ليان جلست جنبها:اكيد هو مشتاق ويكابر
ريمان:اي باين اقول قومي ننزل البركه
ليان:الحين مالي خلق
ريمان:ليون يلا عاد قومي
ليان:طيب عندك ملابس غير ذي
ريمان:احد يسبح ب ملابسه
ليان:هههههههههههههههههههه� �ه طيب خلينا ننزل
ريمان:اوك

بريطانيا
نزلت من الطيارة وراحت للحممامات وانتو بكرامه افصخ عبايتها كانت لابسه بلوزه بيضاء اكمام عند البطن لابسه حزام وبنطلون ابيض لفت الحجاب الاسود عليها وحطت الشال عليها وطلعت
حست نفسها ضايعه اخذت شنطها و جاتها بنت
..:السلام عليكم
لورين ب استغراب:وعليكم السلام
..:انتي لورين؟
لورين:ايه انتي من؟
..:انا سماهر زوجي يكون صديق اخوك وهو وصانا نجي ناخذك من المطار
لورين مدت يدها سلمت:تشرفت
سماهر:الشرف لي يلاتعالي السواق برا ينتظرنا
لورين ابتسمت:طيب

ركبو السياره ولورين تطالع الاماكن وسماهر تلعب ب جوالها وشهقت
لورين:وش فيك
سماهر طلعت شريحة من شنطتها:امسكي هذي الشريحة لك
لورين:مشكورة:اخذتها
سماهر:جايه تدرسين
لورين:فترة وبرجع السعودية بدخل معهد وانتي
سماهر:انا وزوجي ندرس هنا
لورين:حلو الله يوفقكم:طلعت جوالها ركبت الشريحه وشالت الشريحه القديمة حطتها بالمحفظه
سماهر:انتي راح تسكنين معانا بنفس العماره
لورين:زين لاني م عرف احد هنا
سماهر:انتي كم عمرك
لورين:20 وانتي
سماهر:23سنه
لورين:العمر كله
سماهر:يلا وصلنا

نزلت لورين وسماهر اخذو الشنط وصعدو فتحت الباب ودخت كانت شقة جميلة مقابل الباب الكنب والتي في وعلى اليسار المطبخ المفتوح وفيه باب يطلع لغرفة النوم والحمام وانتو بكرامه
والبلكونه

سماهر:يلاحبيبتي انا بطلع عبدالرزاق ينتظرني
لورين:اوكيه
سماهر:انا شقتي اللي ع اليسار وهذا رقمي"تمد الرقم
لورين تاخذه:مشكوره حبيبتي واسفه تعبتك معاي
سماهر:ولو مافيه تعب يلا مع السلامه"طلعت
لورين دخلت وافتحت الباب وراحت للغرفه حطت الشنط وجلست:اخ سفرة متعبه "رفعت الجوال واتصلت على محمد
محمد:الو
لورين:الو محمد
محمد:لووووورين حبيبتي كيفك
لورين:الحمدلله
محمد:وصلتي
لورين:ايوا
محمد:الحمدلله على السلامه
لورين:الله يسلمك مابي اتصل على امي تكفى طمنها اني وصلت مافيني اسمعها تبكي
محمد:يوصل انتبهي لك
لورين:من عيوني"قفلت ورسلت مسج ل ملاك ونامتتتت

السعودية بالليل(بيت سعيد)
فهد جالس ياكل بهدوء روابي وسعيد مستغربين كثير
سعيد:فهد
فهد:هلايبه
سعيد:وش فيك
فهد:ولاشي بس احس تعبان شوي
روابي:تبي ناخذك للدكتور؟
فهد:لا"طق الباب
روابي:سونيا شوفي من عند الباب
سونيا تقوم:حاضر
فهد:يبه انا اقدر اكمل دراستي برا السنه الجايه
سعيد:اكيد وعلى حسابي
ريان قبل لايدخل:كح كح
روابي حطت الحجاب على راسها:حياك
ريان دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعيد:تعال اجلس اكل
ريان:لا والله شبعان
فهد ابتسم له:تعال اقعد اكل لو شوي
ريان:يلا ماراح ارد: جلس:اخبارك مرة عمي
روابي:تمام
فهد ياكل ويهمس ل ريان:زين انك جيت
ريان ابتسم له وهمس له:قلت لك مستحيل احد يضرك
سعيد:الا اقول ريان
ريان:هلا عمي
سعيد:وش اخبار الدراسه
ريان:ماشي حالها والله تعب
فهد:عاد كانك تداوم
ريان:هههههههههههههه كل غياب وحرمان
سعيد:شكلي بسفرك مع فهد
ريان ب استغراب:ليه فهد بيسافر؟
سعيد:اي بيكمل دراسته هناك

بالمطعم
ملاك تاكل:وليه عمك مومصدقها
نواف:موقادر يصدق ان هالشيء كذب
ملاك:والله لورين بتتعذب هناك ولحالها
نواف:خايفه عليها
ملاك:اكيد مو هي صديقتي
نواف ابتسم:وانا طيب زوجك حبيبك
ملاك دق قلبها بقوه:ها
نواف ضحك:خلاص كملي اكلك
ملاك حمر وجهها:لاشبعت
نواف:طيب نطلب حلى وش رايك
ملاك:يلا ع ذوقك هالمره
نواف:طيب

بريطانيا
وصل نايف وراح للفندق ع طول حط ملابسه واخذ دوش سريع وبدل ملابسه وطلع ل مطعم تسوكيجي عشان يقابل اشخاص معاه في المشروع جلسو وطلبو لهم قهوة وبدو يتكلمون عن المشروع
نايف:المساحه وايد صغيره
...:انا ادري وابوك يدري بهالشي
نايف:طيب ورني المخطط
..: يفتح الورقه:شوف
نايف:طيب اسمع هنا راح يكون المبنى وهنا ليه المساحه فاضيه
..:للحديقه
نايف:طيب هنا الكراسي والمجسم قباله
..:المجسم لسه ماجهز
نايف:كم يبي له
..:اسبوعين او ثلاث
نايف:خلال هالشهر الافتتاح ف ما ابي شي ينقص
..:راح تكون موجود
نايف:انشاء الله مع الوالد
..:هذي فرصه نتعرف عليه اكثر

عند لورين
صحت من النوم متكسره دخلت غسلت وفرشت اسنانها لبست بلوزه بيضاء وفوقها جاكيت تايقر وسكارف بني وبنطلون اسود لبست حجابها والساعه والاسواره بخت شوي عطر واخذت شنطتها وطلعت
نزلت وركبت السياره مع السواق
السواق:الى اين تريدين الذهاب؟
لورين:الى اقرب مطعم
السواق:حسنا

كانت طول الطريق ساكته مافيه الا صوت المسجل وقف السواق ونزلت لورين للمطعم جلست على الطاوله وجاها النادل
النادل:اهلا
لورين:اهلا بك:مد لها المنيو واخذته حطته:اريد قهوة فقط
النادل:حسنا"مشى
لورين تطالع:شكلي ببقى هنا حرية
نايف قام بيطلع ولقى لورين قباله وبنفسه:هذي نفس عيون لورين
لورين لفت تطالع وانصدمت:انت
نايف:تعرفيني
لورين:ها لالا
نايف:طيب"طلع وهو مبسوط نفس العيون والصوت هذي حبيبتي لورين
لورين:وش جابه هنا

مر شهر ع الاحداث"نايف رجع السعودية ومالتقى ب لورين ابد الا بالمطعم,,ملاك صارت قريبه من خلود عشان تعرف الحقيقه,,ريان دووم مع فهد,,سعود من سافرت لورين وهو دايم برا,,خديجة
تحاول تقرب من مشعل وهو موعاطيها وجهه,,سعد ونيرمين جهزو اغراضهم للسفره,,جوان وامها يخططون ب فكرة عشان يخربون العرس,,خالد لسه مسافر وم في اي خبر عنه,,لورين تاقلمت هناك
وتدرس بمعهد ,,ريمان صارت كل فتره تنام عند ليان وتداحر ريان


نهاية البارت
رجعة سعد وزوجته للسعودية؟خالد وينه
ريان بيسافر مع فهد؟فهد وش صار له قبل وليه صار كذا؟
ملاك عرفت شي ولالسه؟لورين بتبقى ببريطانيا؟
خالد وينه؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 12:45 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس

السعودية
وصلت لورين عشان تحضر زواج ملاك نزلت من الطيارة واخذت شنطها دخلت الحمام وانتو بكرامه لبست العبايه وتلثمت وطلعت تدور اهلها شافت ريمان جايه
ريمان تحضنها وتبكي:اشتقت لككك
لورين تضحك:وانا اكثر خلاص خنقتيني
ريمان:انتي بخير فيك شي
لورين:والله بخير
محمد جاء وسلم:الحمدلله على السلامه
لورين:الله يسلمكك وين امي
محمد:ف بيت جدي يلا خلينا نروح"اخذ الشنط ومشى وهم وراه
ريمان:كيف بريطانيا
لورين:جميلة جميلة
محمد دخل الاغراض السيارة:عاد ان شاء الله جبتي اغراض لنا
لورين:مانسيت احد
ريمان ركبت:يلا
محمد رن جواله ورد بدون مايشوف الرقم:الو
..:وحشتني
محمد ابتسم:خخخخخخخخخخخخخخالد وينك
خالد:بالمطار توي وصلت السعودية
محمد:طيب انتظر بجيك"قفل وراح فتح الباب:لورين
لورين:هلا
محمد:اركبي وراء صاحبي بيجي الحين توه واصل
لورين:طيب"نزلت واركبت ورا
محمد دخل المطار وراح ل خالد ضمهه:الحمدلله على سلامتك
خالد:الله يسلمككك
محمد:يلاتعال "اخذ الشنط
خالد:الا انت وش تسوي بالمطار
محمد:جاي اخذ اختي مسافره وتوها رجعت
خالد:لاتقول عاد خلاص روح انت وانا اروح ب تاكسي
محمد:اسمع قال اروح ب تاكسي اقول قدامي بس
خالد:فشله
محمد:امش وانت ساكت لا اخصم من راتبك
خالد:ههههههههههه لاحول الله"طلعو واركبو السياره

بيت حمد
ارسلت للكل ان اليوم حفل وداع العزوبيه حنان وياسمين منشغلين بالتحضريات ملاك بس صحت اخذت شور واتصلت على الكوافيره عشان تجي وصلتها رساله من لورين"انا جيت السعودية لعيونك
اليومم
ملاك ابتسمت:مجنونه وربي
حنان طقت الباب ودخلت:ملوكه الكيكه وصلت
ملاك:طيب خليها برا والاطباق يالله انتو وين بتروحون؟
حنان:بنروح بيت ام لمى مسويه جمعة
ملاك:طيب شصار ع الدي جي
حنان:ياسمين تحت تكلم "طق الجرس
ملاك:هذي الكوافيره
حنان:بنزل افتح لها
ملاك:طيب

تحت
ياسمين كانت بالحديقة تشوف البوفيه وتتاكد من الدي جي نزلت حنان خذت الكيكه للمطبخ وتتفقد من كل شي
ياسمين تتصل:هلا حمد
حمد:هلا ها ناقصكم شي
ياسمين:الشمروبات بس
حمد:انا ارسلت السواق الحين بيجيبه لكم
ياسمين:طيب

بيت الجد عبدالله
لورين بعد ماسلمت على امها والعيله ماعدا ابوها الا ماجاء طبعا صعدت غرفتها اخذت شور ولبست فستان اسود كت بارز جسمها وعند البطن حزام بني فيونكا عملت شعرها كيرلي حطت روج
احمر وكحل اسود حطت مناكير ورشت عطر اخذت عبايتها وانزلت
الجدة نوره:ماشاء الله حصني نفسك
لورين:مولهدرجه وينه السواق
الجدة نوره:برا ينتظركك
لورين:البنات وين تاخرو

نزلت ليان لابسه فستان ابيض اكمام فيه كرستال فوق الصدر وبالاكمام حاط له روج وردي وكحل ومفتوح شعرها وماسكه عبايتها
لورين:زين نزلتي وين ريمان
ليان:فوق لسه ماخلصت
لورين:هالبنت بتجججنني لي متى يعني هذا موزواج ترا
ليان:مدري عنها"تنزل بشويش
الجدة نوره:وش فيك تنزلين بشويش
ليان:لابسه كعب
لورين:ههههههههههههههههه سنفورههه
ليان:احسن منك يالزرافة

الغرفه
ريمان تلبس وتفصخ اخر شي لبست فستان اسود قصير الاكمام دانتيل وحزام ضعيف عند البطن شعرها جابته على جنب حطت روج احمر ورشت عطر وانزلت
لورين:هلت العروس هلت
ريمان:هههههه سخيفهه يلا مشينا
لورين:طيب

بيت حمد
ملاك كانت لابسه فستان اسود تحت الصدر كريستال ومن قدام قصير لي الفخذ ومن ورا طويل ولبست كعب احمر وميك اب خفيف
جوان لابسه فستان كت ابيض قصير لي الفخذ وتحت الصدر حزام وردي على شكل فيونكا وشعرها كله كيرلي
خلود لابسه فستان ابيض الاكمام دانتيل وقصير لي الركبه وعند البطن حزام بني وشعرها رافعته ب مشبك

كان زحمه والدي جي عالي ورقص دخلت لورين فصخت عبايتها وسلمت على البنات وناظرت خلود بنظره احتقار ودخلو ريمان وليان بعد
ملاك:في سبرايز لك اليوم
لورين:وش
ملاك:بعد شوي بتعرفين
لورين:طيب
جوان جات جنبهم:اخبارك لورين
لورين:الحمدلله
ملاك:اليوم توها جات من بريطانيا
جوان:كنتي مسافره
لورين:ايه

ليان تاكل:بنت
ريمان:هممم
ليان:شوفي ذيك تناظرك
ريمان تطالع:اي وحده؟
ليان:اللي لابسه ازرق
ريمان:اص شوفيها جات
البنت جات:لوسمحتي
ريمان:هلا
البنت:شكلك م عرفتيني
ريمان:لا بس شبهت عليك
البنت:انا اللي جيت المدرسه ب احتفال
ريمان:هلا والله"سلمت عليها
البنت:هلافيك اخوك اللي بياخذ ملاك
ريمان:لاهذي اخته ليان هذي نور
نور مدت يدها وسلمت:اهلين
ليان:هلافيك

بالقهوة
نواف يبتسم:شكله انعجب هناك بالشقر
خالد:ههههههههه لاوالله تغيير جو
محمد يشرب الشاي:انت م وراك عرس بكرا
نواف:الا بس بدري اقوم الحين
محمد:ليكون تنتظر تكلمك بعد الحفلة
نواف:صار لها اسبوعين م كلمتني تقول انتظر الزواج
خالد:هههههههههه احسن عشان تشتاق لها
نواف:صدق مشتاق لها "رن جواله وطالع باستغراب
محمد:وش فيك رد
نواف:هذي ملاك
خالد:مقدرت ع بعدك ههههههههههههه
نواف:ههههههههه شكلها"رد:الو
ملاك:هلانواف وينك
نواف:بالقهوة وش صاير
ملاك:ممكن تجي انت وكل العيله
نواف:وش صاير
ملاك:تكفى ولاتطول واول ماتوصلون رن علي
نواف:طيب"قفل
محمد:ها مشتاقه لك
نواف:تبينا كلنا نروح بيتها الحين
محمد:ليه؟
نواف:مدري "وقف
محمد وقف:اسمعني بكرا لاتنسى تجي العرس
نواف:اي والله ولا بزعل
خالد:حاضر

باريس(شقة نيرمين)
لبست فستان حرير وردي واسع ب اكمام لفت الحجاب عليها وطلعت الصاله
نيرمين:نورما
نورما طلعت:هلا مدام
نيرمين:يلا جهزي بنطلع للمطار
نورما:انا في اجهز
نيرمين تشيل الشنطه:ان شاء الله سعد م يتاخر
نورما تاخذ الشنطة بسرعه من نيرمين:انتا مافي يشيل ثقيل هادا واجد ثقيل
نيرمين ابتسم:طيب
سعد دخل الشقه:ها اشوفكم جاهزين
نيرمين:ايه
سعد اخذ بعض الشنط وبعضهم عند الخدامه ونزلو دخلوهم السيارة:بسم الله
نيرمين تشغل الدفاية:الحين لي وصلنا وين بروح انا
سعد:الفندق وبعد الزواج بجيبك البيت
نيرمين:زين

الجامعة
دخلت خديجة لابسه بدي بني فوقه بالطو بني وسكارف وبنطلون ازرق وحجاب ملون مشت بكل ثقه وسالت بنت
خديجة:عذرا اريد ان اذهب لمكتب الاستاذ مشعل ال** هل تاخذيني اليه
البنت:نعم تفضلي"مشو للمكتب"هنا
خديجة:اشكرك"طقت الباب
مشعل:تفضل
خديجة دخلت:مساء الخير
مشعل:مساء النور
حسام قام:يلا اشوفك بعدين"وقف وناظر خديجة انبهر فيها
خديجة لاحظت عليه واستحت:احم لاعادي خلك انا جايه اقدم على الجامعه
مشعل:جبتي كل اوراقك
خديجة:ايه
مشعل:خلاص عطيهم حسام هو متخصص بالتسجيل
خديجة:اي اكيد تفضل"عطته الملف
حسام ياخذه:تفضلي معاي المكتب
خديجة:حاضر عن اذنك استاذ مشعل
مشعل:اذنك معاك

طلعو من المكتب وصعد ل مكتبه دخل وجلس
حسام:تفضلي
خديجة جلست:زاد فضلك
حسام يطالع الملف:في اختبار قبول لازم تسوينه قبل دخول الجامعة
خديجة:طيب متى؟
حسام:بعد اسبوعين "يكتب لها ب ورققه ويمد الورقة لها
خديجة:هذا وش
حسام:موقع التسجيل ل اختبار القبول
خديجة:طيب مشكور"قامت
حسام مد الملف:وقت القبول جيبيه ل عندي
خديجة:ان شاء الله"طلعت
حسام:هالبنت ججميلة والله

نوقف شوي نوصف خديجة
خديجة:25سنة كانت تحب مشعل من شافته اول مره ف باريس وحاولت تاخذه ب شتى الطرق وفشلت دايم تمشي ورا نيرمين لان نيرمين هي اللي تصرف عليها بعد وفاة امها وابوها " بيضاء
طويله وجسمها حلو شعرها اسود ناعم لي تحت كتفها عيونها ناعسه لونهم اسود خشمها صغير شفايفها ورديه

بيت لوسي
لوسي جالسه تفكر وفجاه قامت لبست بلوزه بيضاء مفتوحه من فوق الصدر وفوقه قميص صوف لونه بني وبنطلون جينز لبست حجابها البني اخذت شنطتها ركبت مع السواق ووصلت ل شركة نزلت
لوسي كلمت السكرتير:عذرا اريد التحدث مع الاستاذ سطام
السكرتير:من يريده
لوسي:نيرمين
السكرتير:تفضلي بالجلوس وس اخبره فورا
لوسي جلست:س انتظرك
السكرتير دخل ل سطام:استاذ سطام هناك فتاة بالخارج تريد مقابلتك
سطام:الم تقل من هي؟
السكرتير:بلا اسمها نيرمين
سطام بهمس:معقوله ماسافرت
السكرتير:هل اسمح لها بالدخول
سطام:نعم واغلق الباب خلفك
السكرتير طلع:تفضلي
لوسي دخلت وسكرت الباب:اخبارك سطام
سطام بصدمة:لوسي
لوسي:اي وش فيك منصدم
سطام:ليه جايه
لوسي جلست:ابي اقولك شيء واحد
سطام:وش
لوسي:انا ادري بكل شي بينك وبين نيرمين كل صوركم محادثاتكم عندي
سطام:وش المطلوب
لوسي:تسمعني زين وماتقاطعني ولا الليله راح انشر كل شي عند سعد
سطام:قولي
لوسي قالت له:فكر كويس وانا بكون منتظره ردك
سطام:حقيره
لوسي:مواحقر من حبيبتك"طلعت وسطام مصدوم من طلبها

نوقف شوي نوصف لوسي
لوسي:28سنه تزوجت مشعل عن حب هو صديق اخوها وتعرفت على خديجو ونوفا ونيرمين ف باريس انسانه طيبه لابعد حد بس لحد يقرب منها او من مشعل تصير وحده ثانيه"برونز طويله ونحيفه
شعرها لونه بني لي تحت كتفها عيونها واسعه لونهم اسود خشمها نحيف وشفايفها صغيرة

السعودية(الدوانية)
ريان يلعب سوني:ايه
جراح:وانت ليه بتروح
ريان:انت تدري ليه
سالم:طيب م قرر هو وين؟
ريان:لسه
جراح:لا ماراح اخليك كافي كل وقتك معاه والحين بتتركنا وتسافر
ريان:السفر بعد رمضان مو الحين
جراح:ياسلام انا قلت لا يعني
ريان:وانا م راح اترك ولد عمي
جراح:اجل ي انا ي هو
ريان ضحك ب استهزاء:اجل خسرت انت
جراح م فهم:وش قصدك؟
ريان:انا م راح اترك ولد عمي عشانك حتى لوكنت اخوي من امي وابوي"ترك يد السوني وطلع
جراح ب صدمه:من جده ذا؟
سالم:خله شكله مععصب وبعدين انت تدري ان فهد خط احمر عنده
جراح:والله ثم واالله دام اختاره لايفكر برجع له"طلع
سالم:الله يهديكم"قفل السوني واللمبات وطلع قفل الباب

بيت حمد
ملاك اتصلت على عمها ومرة عمها وامها وزوجة ابوها وابوها خذت نفس هي مستعدة لكل شي خلت كل البنات يلبسون عباياتهم ويتلثمون وقالت له عشان المفاجاه وصلو الكل بوقت واحد
نواف اتصل على ملاك:الو
ملاك:وصلتو
نواف:ايه وش القصة
ملاك:ادخلو كلكم"قفلت
دخلو كلهم والكل انصدم وشهق والبنات اللي جايين مصدومين
ملاك:انا اسفه عطلتكم عن اشغالكم بس حبيت اوضح شغله
الكل:وش
ملاك:عمي دحام عمي سعود ممكن تجون هنا شوي"سعود ودحام راحو قريب منها:من شهر طلعت اشاعة ان لورين تطلع مع شباب وعلى هالاساس وصلت صور ل عمي سعود انا حبيت اوضح الحقيقه اليوم
جوان:هي انتي وش حقيقته
نايف بعصبيه:اسكتي
ملاك شغلت جوالها وصوت خلود: ايه انا اللي ارسلت الصور ل ابوها سعود بعد م عطتني اياهم جوان
صوت ملاك:وجوان بنت عمي وش دخلها
صوت خلود:بنت عمك قالت بتساعدني ويوم ملكتك خذت الصور من فون لورين ل فونها وارسلتهم لي
ملاك قفلت التسجيل:هذا اعتراف بصوت خلود والمحادثه صورتها من فوني "عطت الجوال ل سعود:شوف ياعمي الحكي

خلوني اقولكم كيف اعترفت خلود ل ملاك من يومين بالجامعه
ملاك:لاتحاولين ماراح تكونين صديقتي الا بشرط تعترفين لي وانا مستعدة اقولك كل شي وتصيرين صديقتي
خلود:طيب خلينا نقعد واقولك

جلسو وقالت لها وكانت ملاك تسجل الصوت وبعد م قامت خلود تجيب قهوة لهم خذت ملاك فونها وصورت المحادثات اللي بين خلود وجوان وسكرت الجوال ورجعته بالشنطه
لورين تبكي:حسبي الله عليكم ان شاء الله يصير فيكم اعظم مني عشان تحسون باللي صار فيني الله لايسامحكم دنيا واخره
نايف م تحمل ومسك جوان وضربها ضرب:يالللي م تستحين على وجهككك كيف تسوين كذا
دحام راح ومسكها بقوه:قدامممي ع البيتتتتت يلا سامحنا ياسعود وياعبدالله
الجد عبدالله:اذا م تعرفون تربون بنتكم احبسوها بالبيت ولاترمي اذاها على بنات الناس
سعود حضن بنته:انااسف يابنيتي
لورين:انا موزعلانه اهم شي بانت الحقيقه مشكوره ملاك
ملاك:م سويت شي وانا وعدتكك اطلع الحقيقه

ملاك حضنت لورين ولورين اشكرتها مسكها سعود وطلع كان الكل مبسوط وقتها لورين ارجعت البيت وجابو اغراضها من بيت جدها,,دحام ضرب بنته ضرب وحبسها بالغرفه,,سلمى معصبة وودها
تقتل ملاك,,حمد كثير مفتخر ببنته,,ملاك نامت مبسوطه,,نايف نام وهو يفكر ب لورين ,,لورين كانت مبسوطه كثير وجا على بالها نايف ونامت

الفندق
دخل سعد وحجز غرفتين لمدة ليلتين صعد مع نيرمين الغرفة
نيرمين:بتروح لها؟
سعد:اي لازم بعدين الوقت تاخر شوفي الساعه وانا اتصلت عليها وقلت لها بجيك من وقت
نيرمين:طيب بس لاتنسى بعد ماتاخذهم للصالون تجي تاخذني انا بعد
سعد:اكيد انتبهي لنفسك ول البيبي
نيرمين:من عيوني

سعد طلع وركب سيارتها وصل البيت نزل الشنط ودخل البيت مالقى احد استغرب سمعت صوت بالمطبخ حط الشنط وراح نواف كان يسوي له قهوة,,ليان ع الطاوله قاعده تلعب بالايباد,,ريان
جالس ع الكرسي ينتظر الاكل,,دلال تسوي اكل ل ريان
سعد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دلال:الحمدلله ع السلامه
سعد ابتسم:الله يسلمك
ليان نطت وسلمت:الحمدلله ع السلامه
سعد:يسلمك حبيبتي وش تسوين جالسه لي هالوقت
ليان:كنت اسولف مع نواف وريان احين بصعد انام تصبح ع خير"طلعت
سعد:واانتي من اهله
ريان ياكل:الحمدلله ع السلامه
سعد:ماتفز تسلم ع ابوك
ريان:وقت الاكل مايصير بس اخلص اقوم اسلم عليك
سعد ضحك وخرب شعر ريان وجلس:عافيه
ريان:يعافيك
نواف:يلا تصبحون ع خير
سعد:م سلمت ي نواف
نواف:الحمدلله ع السلامه"صعد وهو ماسك كوب القهوة

يوم الزواج(الصالون)
ملاك:لاتحطين الميك اب ثقيل طيب
الكوافيره:طيب
حنان:الفستان وصل
ملاك:اتصلي ل ابوي ياخذه للصاله
ياسمين:لاخليه بالبيت ولما نروح نمر ناخذه
ملاك:طيب
,,,
لورين:ريمان
ريمان:وش فيك
لورين تمد لها الفون:خلي تسوي شعرك كذا
ريمان:طيب وانتي
لورين:سبرايز
ريمان:اصلاعادي مابي اعرف
لورين:احسن
ليان:لورين
لورين:هلا
ليان:تقولك امي اتصلتي ع ملاك
لورين:ايه هي بالصالون
ليان:طيب

بالحلاق
محمد:تزوجت قبلي ها
نواف:انت اللي مابغيتك وش اسوي لك
محمد:اصلا بدري علي
نواف:وينه صاحبك
محمد:مدري لحظه بتصل عليه"رفع جواله ودخل خالد
خالد:صباح الخير"سلم عليهم
نواف:ووينك يا اخي فكرتك مب تجي
خالد:وش اسوي سيارتي اختربت
محمد:طيب امش امش
نواف:وين بتخلوني
محمد:هذا معاك ذيلي "ااشر ع فهد وريان اللي مركبين السماعات
نواف:هذول بعالم ثاني الحين
خالد:احين اخليهم يكونون معاك"طق روسهمم وطلع وهو يضحك
ريان شال السماعات:خووووووووويلد اوريك
محمد:اش بس "طلع

باريس
خديجة صحت من النوم على جوالها ردت:الو
مشعل:الوخديجة
خديجة:هلامشعل
مشعل:تقدم وقت الاختبار للقبول لازم تجين بعد ربع ساعه بيبتدي الاختبار
خديجة بصدمة:طيب طيب
مشعل:لاتطولين

خديجة قامت بسرعة اخذت شور لبست بدي ابيض عليه جاكيت بني وسكارف وبنطلون اسود لفت الحجاب عليها ورشت عطر اخذت كرت الاختبار وشنطتها وطلعت للمطبخ اخذت عصير ونزلت بسرعه
ركبت ب تاكسي جلست تشرب العصير ووصلت ونزلت تركض للجامعه
حسام قابلها:انتي وينك
خديجة:م كنت ادري
حسام:طيب قفلي جوالك ودخلي الكلاس ذا
خديجة:طيب"قفلت جوالها ودخلت
حسام اتصل:هلا مشعل جات
مشعل:زين انا بدخل المحاضره
حسام:طيب

بيت لوسي
لوسي كانت جالسه تاكل وتتابع برنامج رن جوالها وضحكت:هلا سطام
سطام:هلافيك ابي اقابلك
لوسي:الحين
سطام:ايه
لوسي:اوك وين
سطام:بالمطعم اللي شفتيني فيه انا ونيرمين
لوسي:طيب

قامت لبست بلوزه بيضاء اكمام فوقها جاكيت قصير اسود وبنطلون اسود لفت الحجاب عليها حطت روج وكحل رشت عطر واخذت شنطتها وطلعت للسواق ووصلت للمكان للمطعم انزلت
لوسي:سلام"قعدت
سطام:وعليكم السلام وش تبين اطلب لك
لوسي:عصير
سطام:طيب"طلب العصير ولف عليها
لوسي:ليه طلبت تشوفني
سطام:انا موافق على اللي قلتيه ب شرط
لوسي:وش شرطك

السعودية(ف الليل)
لورين كانت لابسه فستان حد الصدر اسود طويل كان فيه كريستال من الصدر والجوانب وشعرها عاملته كيرلي
لياك كانت لابسه فستان ابيض طويل وفيه حزام تحت الصدر وشعرها مفيرته كله وصاير على جنب
ريمان كانت لابسه فستان احمر طويل ومفتوح من الجوانب وشعرها قصته وخلته مفتوح
جوان كانت لابسه فستان اسود طويل وشفاف عند البطن وشعرها مرفوع رفعه بسيطة

كان العرس زحمه كثير وصوت الاغاني عالي لورين كانت ترقص مع ليان وجوان جالسه على الطاوله ومالها خلق وامها جنبها وحنان ودلال والجدة نوره يستقبلون الناس فجاه دخلت نيرمين
كانت لابسه فسان حد الصدر ابيض ووسيع وفيه قصه تحت الصدر سلمت وجلست
الجدة نوره:هذي مين؟
دلال:مادري يمكن من معارف اهل البنت
الجدة نوره:طيب
لورين:الحين بتدخل ملاك

طفت الانوار ودخلت ملاك كان فستانها كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1382293989.jpg

وتسريحتها كذا
https://forums.tran33m.com/storeimg/t...866463_177.jpg
والمسكه كذا

https://www.ashwagi.com/vb/storeimg/i...235021_123.png


مشت على اغنية راشد الماجد
لا اله الا الله لا اله الا الله
لا اله الا الله لا اله الا الله
لا اله الا الله لا اله الا الله
لا اله الا الله لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي الف الصلاه والسلام
سمو سمو يالحضور بأسم الله اللي عينه ماتنام
صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور باسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الااله ل اجمل عروس بالوصايف نافله
هذي ملاك طيب واخلاق وحلاه سبحانه الكامل خلقها كامله

صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام
سمو سمو يالحضور باسم الله اللي عينه ماتنام

سمي على نور سبق وفه ضياءه سمي على الحسن متكامله
طلت مكان البدر واحتلت مساه والبدر مستغرب ولاهي ساله

صلوا صلوا عن النبي الف الصلاة والسلام
سمو سمو يالحضور باسم الله اللي عينه ماتنام

كانت تمشي ببطء ومرتبكه حيل وصلت للكوشه وصعدو ربعها يسلمون عليها والمصوره تصورهم انزلو وبدت المصوره تصورها لحالها
حنان:تغطوا ياحريم ابوها وعمها بيدخلون

مشت على الجسر ودخل ابوها وعمها صعدو امسكوها ومشو للكوشه وبدات المصوره تصورهم طلع دحام ووقفت بالوسط صورة مع امها وابوها وزوجة ابوها ونادو للعشاء

بقاعة الرجال
نواف يسلم عليهم:مدري متى بدخل زهقت ياخي
محمد:من وش زهقت
نواف:وجيهكم
محمد:بتشتاق لنا بعدين
نواف:اي مرره
سعد جاء:شوي وندخل
نواف:طيب

قاعة الحريم
طلعو حمد ودحام من القاعه ل قاعة الرجال وملاك ساعدوها البنات ومسكو الفستان نزلت من الكوشة واخذوها للغرفة
ملاك:اخ تعبت من الكعب والله
لورين:تخققين والله عطيني فونك خليني اصورك
ملاك:بالشنطه شوفيه
لورين تفتح الشنطه وتطلع الجوال وبدت تصور:الله الله نواف بيخق الليله
ملاك استحت:قليلة ادب
عبير جات:لورين الحين بيدخل نواف
لورين:طيب الحين بجي
عبير:يلا لاتطولين"طلعت
لورين لبست العباية وتلثمت:سمعي لاتتوترين
ملاك:طيب

دخل نواف مع ابوه وعمامه وعيال عمه وصعدو للكوشه بدو الشباب يرقصون ولورين تصورهمم بالكام حقتها وبعدين سحبها محمد ورقص معاها طلعو كلهم وبقى نواف بس وملاك بالغرفه تنتظر
جات امها طلعتها دخلت القاعه وصعدت على الجسر وهو واقف بنهاية الجسر ويمشون يقربون من بعض على اغنية مشاري العوضي وهند

تعالي يا احلى احساس...حسيتة
عشقت عطر الانفاس ..و حبيتة
انا قربك و خذني لحضنك حس فيني
مشتاق انا اسمع قلبك...يناديني
تعالي يا احلى احساس...حسيتة
عشقت عطر الانفاس ..و حبيتة
انا قربك و خذني لحضنك حس فيني
مشتاق انا اسمع قلبك...يناديني
انا دنياي إهي دنياج
ما اعيش انا دنيا و عينج يا روحي مو فيها
ترا هالناس كلها
و الله ما تغنيني عن يوم اعيشه معاك
معاك انا عشت الحب و منك تعلمته
خذيت انا منك قلب و بروحي شلتة
يا عمري كلي فداج و كل سنيني
اشوفج كل الناس في عيني
انا و ياك قلبي معاك و بالي دايم حولك انسى روحي ما انساك
يالله نعيش احلى سنين انا و انتي فالدنيا قلب واحد مو قلبين
انا و ياك قلبي معاك و بالي دايم حولك انسى روحي ما انساك
يالله نعيش احلى سنين انا و انتي فالدنيا قلب واحد مو قلبين

نواف وقف بالها رفع الطرحة وباس جبينها مسك يدها ومشو للكوشه وهي حيل متوترة وقفو وبدا التصوير مع بعض بدلو مكان الدبل وجلسو
نواف يهمس ب اذنها:طالعه جميلة
ملاك اخجلت ونزلت راسها:تسلم

قاعة الرجال
القاعه كانت شبه فاضية لان الكل طلع ومابقى الا الاهل
سعد رن جواله:هلا
نيرمين:هلا فيك ابي ارجع الفندق
سعد:اطلعي السواق على الباب
نيرمين:طيب"قفلت
,,
خالد:اهخخ خلاص تعبت
محمد:هآ بتروح
خالد:ايه والله
محمد سلم عليه:انتبه لك
خالد:وانت بعد"طلع
,,
فهد:ابي ارجع البيت والله تعبت
ريان:خلنا نقول ل جدي
فهد:طيب
ريان راح ل جده:جدي انا وفهد بنمشي للبيت تعبنا
الجدعبدالله:طيب خلاص روحو السواق برا
فهد باس راس جده:مع السلامه"طلع
ريان:سلام ياشيخ الشبباب"طلع

قاعة الحريم
ملاك ونواف ادخلو الغرفه يصورون وبعد ماخلصو اطلعو اركبو مع السايق ل الفندق وصلو ونزلو دخلو كانت ملاك متوترة حيل افصخ عبايتها وجلست على السرير دخل نواف وبلعت ريقها
نواف:مبروك حبيبتي
ملاك:الله يبارك فيك"قامت
نواف:وش فيك
ملاك:بدخل ابدل ملابسي ممكن
نواف:تبين اساعدك
ملاك خافت وقلبها دق بقوة:لا انا اقدر
نواف:طيب انا بنتظرك عشان نتعشا سوا
ملاك:طيب

نواف فصخ شماغه والبشت حطهم على الكرسي وفصخ الكبك حطهم وطلع ينتظرها ملاك بالموت افصخت الفستان ومسحت الميك اب وفكت التسرحية لبست الروب وهي خايفة لفته عليها وطلعت ل نواف
نواف رفع راسه وبلع ريقه:تعالي اكلي
ملاك توترت من نظراته:طيب"جلست تاكل بس مقدرت تكمل من نظرات نواف لها"حطت الملعقة
نواف:وش فيك
ملاك:شبعت
نواف قام:وانا شبعت"مد يده ومسك يدها واخذها للغرفه حطها على السرير و**************مشفر


بيت سعود
لورين فصخت الفستان ودخلت خذت شور لبست البجامه وطلعت وهي تنشف شعرها طق الباب جلست على السرير
لورين:تفضل
سعود دخل:مانمتي
لورين:لالسه اجلس تعال
سعود سحب الكرسي وجلس قبالها:انتي بتسافرين بريطانيا صح؟
لورين:لازم عشان اخبر المعهد اني ماراح ابقى وبرجع ثاني يوم
سعود:ودراستك
لورين:باخذها صيفي
سعود:طيب يلا تصبحين على خير
لورين:وانت من اهله

طلع وسكر الباب وهي نشفت شعرها وانسدحت غمضت واول شي جاء ف بالها نايف اللي شافته اليوم وهي طالعه من القاعهه وهو يناظرها وماشال عينه عنها

يوم ثاني الصبح(الفندق)
صحت ملاك فتحت عيونها بخفيف لقت نفسها بحضن نواف استحت واسحبت نفسها من حضنه ودخلت اخذت شور طلعت ولبست فستان لونه تركواز قصير فيه اكمام لبست عقد خفيف لمت شعرها بالمشبك
صلت الصلوات اللي فاتتها وقامت ضبطت شعرها مره ثانيه حطت روج خفيف وكل رشت عطر وراحت تصحي نواف
ملاك:نواف نواف
نواف فتح عيونه بخفيف:ياعيون نواف
ملاك نزلت راسها:احم صباح الخير
نواف:صباح النور
ملاك:يلا قوم عشان تصلي ونفطر
نواف قام وباس شفة ملاك:احلى صباح والله"دخل يتوضا وملاك جلست ودقات قلبها متسارعه

بيت سعد
سعد طلع من الصبح دلال جلست من النوم تصلي وجلست ليان ليان صلت ونزلو يفطرون وبعد م خلصو جلسو بالصاله رن الجرس وافتحت الخدامة
نواف دخل وسلم:صباح الخير
دلال سلمت:صباح النور مبروك يمه
نواف:الله يبارك فيك
دلال سلمت على ملاك:مبروك حبيبتي
ملاك:الله يبارك فيك
ليان جلستها جنبها:لاتخلعين عباتك ريان فوق
ملاك ابتسمت :طيب
ريان عند الدرج:كح كح
ملاك عدلت شيلتها وتلثمت:خليه ينززل
دلال:انزل
ريان نزل وسلم على اخوه:مبروك
نواف ابتسم:الله يبارك فيك
ريان جلس:مبروك حرم نواف
ملاك بهمس:الله يبارك فيك

طق الجرس وافتحت الخدامه دخل سعد مبسوط ومعاه حرمتين الكل استغرب وووقف
نواف:يبه من ذيلو
نيرمين كشفت عن وجهها:انا زوجة ابوك وذي خادمتي

نهاية البارت
وش قالت لوسي ل سطام ووافق؟ووش شروطه؟
بعد م انكشفت الحقيقه جوان وسملى بينتقمون ولا؟
حسام؟خلود بتختفي؟
جراح بيرجع ل ريان ولا؟ريان بيسافر مع فهد؟
لورين ونايف؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 11:17 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على المرور والتوقعات جيييت ف بارت لكن فصير عذرا"بس اليوم تعبانه شوي وكمان حاولت احذف روابط صور كثيره ووصفت باللي اقدر عليه لان بسبب الروابط ماينزل البارت

البارت السابع

نواف يصارخ:تتزوج على امي ليه امي وش سوت لك
سعد:انا من حقي اتزوج الشرع حلل لي اربع
نواف:وانت ماتعرف من الشرع الا الزواج تعرف حقوق زوجتك عيالك ولا بس الفلوس والحريم هذا اللي تعرف
ملاك خافت وقامت امسكت نواف:خلاص نواف
نواف قرب من زوجة ابوه:ترا كان متزوج غيرك 4 يتزوج ويطلق يتزوج ويطلق
سعد:نواف اسسسسكت
نيرمين:انا غيير انا حامل
نواف ضحك:حامل حدك 3 شهور او شهرين وبينزله وراح تتذكرين كلامي زين

بين كل هالحوسه ريان كان ساكت ويطالع الوضع ليان مصدومه دلال كانت نفس الشي مصدومه وماتحملت الصدمه وطاحت
ريان قام بسرعه:يييييييييييمه
نواف لف وراح ل امه:يمممه ردي علي يمه
سعد:دلال
نواف:اششششششش اسمع هذا البيت بيت اممممي اطلعو بررررا ريان خذ اممممي قوم ليان جيبي عبايتها
ليان تبكي:طييب
سعد:نيرمين روحي ارتاحي
نواف وقف قبالهم:اطلعوو برا هذا البيت بيت امي
سعد:تطردني من بيتي
نواف:البيت بيتي سجلتتتتتتتته انت ب اسمي نسيت ها؟؟اطلع برا

نواف اخذ امه وطلع ليان كانت تبكي وملاك حاضنتها تهديها ريان صعد غرفته وقفل على نفسه وسعد طلع مع زوجته والخدامة

بيت الجد عبدالله
الجدة نوره:عبداالله كلمتهم عشان الغداء
الجد عبدالله:اتصل على نواف مايرد وسعد بعد
الجدة نوره:اتصلت على البيت
الجد عبدالله:كسرت تيلفوناتهم وتيلفون البييت ونفس الشيء
الجدة نوره:الله يستر"طق الباب:هذا هم جاو يمكن
الخدامه طلعت وافتحت:ادخل
سعد دخل:قوة يبه
الجد عبدالله:هلا مين هذي
سعد:زوجتي
الجدة نوره:اييييي هذي اللي ف الزواج امس انتي ماتستحين على وجهك ماخذه زوج من زوجتههه
الجد عبدالله:انت ماعندككك زوجة الا دلال ليه جاي البيت تكلم
سعد:البيت طردني من نواف لان مسجل ب اسمه بس
الجدة نوره:وليكون مفكر بنخليك تعيش هنا
سعد:يمه انا ولدك
الجد عبدالله:دام ذي ع ذمتككك لا انت ولدي ولا اعرفك اطلع برا"سعد طلع
الجدة نوره جلست على الكنب:حسبي الله عليك ياسعد
الجدة عبدالله:اتصلي على ليان شوفي اخبار دلال
الجدة نوره:طيب"اتصلت على ليان
ليان صوتها مبحوح من البكي:الو
الجدة نوره:ليان وينها امك
ليان تبكي:هي بالمستشفى طاحت علينا"تبكي وتشهق
الجدة نوره:طيب حبيبتي هدي انا الحين بجي اخذك ونروح
ليان:طيب"قفلت
الجد عبدالله:ها وينها
الجدة نوره:بالمستشفى قوم نروح لها قوم
الجد عبدالله:طيب

بيت سعود
لورين صحت من النوم غسلت وفرشت اسنانها لبست بدي ابيض وفوقه جاكيت وردي وبنطلون جينز خذت شنطتها وعبايتها وانزلت تحت شافت ابوها جالس يشرب القهوة ويطالع الجريدة
لورين باست راس ابوها:صباح الخير
سعود ابتسم:هلا يبه صباح النور
لورين حطت العبايه والشنطه وجلست تفطر:بتوصلني للمطار ولا ياخذني محمد
سعود:ضروري تسافرين اليوم
لورين:ايه عشان المعهد تدري بعد
محمد نزل:صباح الخير"جلس
لورين+سعود:صباح النور
محمد:ها كاشخه
لورين:طيارتي اليوم شفيك ناسي
محمد:خلاص انا بوصلك
سعود:انا اقول قوم كلم نواف وروح شوف عشان عزيمة الغداء وانا بوصلها
محمد:طيب
سعود يطالع الساعه:يلاقومي
لورين قامت لبست العبايه وباس خد اخوها:امسح الروج ها ههههههههه"طلعو
محمد مسح خده بقوه:مهبولة هالبنت

غرفة ريمان
ريمان كانت نايمه ورن الجوال ردت:همم
ليان تبكي:ريمان
ريمان فزت:ليون وش فيك
ليان تبكي وتشهق:تعالي المشفى
ريمان خافت:ليون وش فيك
ليان:ابوي تزوج على امي وامي بالمشفى الحين
ريمان بصدمة:طيب اي مشفى
ليان:مشفى **
ريمان:طيب خلاص لاتبكين الحين بجيك
ليان:طيب "قفلت

ريمان قامت بسرعه غسلت ولبست قميص واسع لونه رمادي وشورت وسحبت عبايتها ونزلت تركض لقت محمد قاعد يفطر
ريمان:محمد
محمد لف:وش فيك ليه وجهك مصفوق كذا
ريمان:مرة عمي سعد بالمشفى
محمد:ليه وش فيها
ريمان:قوم وصلني واقولك بالطريق
محمد:طيب

باريس
صحت خديجة غسلت وجلست تاكل رن جوالها واشهقت:الو
حسام:الو هلا صاحيه
خديجة:ايه امر
حسام:ابي اشوفك الحين تقدر تجين الجامعه؟
خديجة:اي ثواني واكون عندك
حسام:طيب"قفل
خديجة:الله يستر

قامت غسلت البست بلوزه اكمام بنفسجيه فوقها جاكيت بنفسجي مخطط ب رمادي وبنطلون جينز رفعت شعرها ولبست الحجاب واخذت شنطتها وطلعت للجامعه وراحت ل مكتب حسام طقت الباب
حسام:تفضل
خديجة دخلت:السلام عليكم
حسام وقف:هلا وعليكم السلام تفضلي
خديجة جلست:مشكور
حسام جلس:وش تشربين
خديجة:قهوة ساده
حسام:طيب "رفع السماعه:ااتي لي ب قهوة ساده وقهوة سكر زيادة
خديجة:اي قولي وش صاير
حسام:بكلمك بموضوع مهم
خديجة:ليكون عن الاختبار
حسام:هههههههه لابعيد عن الاختبار"طق الباب"ادخل
.. مد القهوة ل خديجة:تفضلي
خديجة:اشكرك
حسام اخذ قهوته:اخبر الدكتور مراد اني سوف اتاخر عليه قليلا
..:حسنا"طلع وسكر الباب
حسام:انا م حب اللف والدوران بدخل بموضوع على طول
خديجة:تفضل
حسام:انتي مرتبطه يعني تحبين او مخطوبة
خديجة ارتبكت:لاليه
حسام:انا ابي اتقدم لك
خديجة تنحت:ها
حسام:اي وش فيك ولا عندك اعتراض
خديجة:ابي افكر وبعدها ارد عليك"وقفت
حسام:طيب ماكملتي قهوتك
خديجة:وقت ثاني ان شاء الله يلا مع السلامه

طلعت تايهه ضايعه وحسام طلع لمكتب مشعل شافه بيطلع ابتسم له
مشعل:ها وش صار؟
حسام:قالت بتفكر
مشعل:خلاص خلها على راحتها
حسام:طيب
بنت جات:استاذ حسام اريد ان اريك اوراق القبول
حسام:حسنا"لف على مشعل:يلا اشوفك بعدين
مشعل:طيب

شقة لوسي
نوفا:حلفي قلتي له كذا
لوسي:والله
نوفا:ووافق؟
لوسي:اي اكيد
نوفا:وانتي بتنتقمين
لوسي:ماجا ف بالي كذا بس لو صارت هو المتضرر وبصراحه نرجس تحبه وانا خبرته
نوفا:اي عشان كذا
مشعل فتح الباب :احم
نوفا لفت الحجاب عليها:ادخل
مشعل دخل:هلا والله نوفا
نوفا:هلا فيك
مشعل:اخبار محسن والبنوته
نوفا:كلهم بخير
مشعل:انا بدخل اريح الحين بعد ساعه صحيني
لوسي:ان شاء الله
مشعل:اي صح م قلت لك
لوسي:وش
مشعل:حسام ال** صديقي بالدوام خطب خديجة
لوسي:وهو من وين يعرفها
مشعل:هي جايه عشان تقدم على الجامعه
لوسي:طيب
مشعل :يلا بدخل اريح سلمي على محسن
نوفا:يوصل"دخل مشعل يرتاح
لوسي:زين بتتزوج تفكنا
نوفا:ماراح تقولين ل خطيبها شي
لوسي:لاطبعا خلاص الله يوفقها
نوفا تفكر:طيب انا بقوم الحين البنت اكيد تبكي
لوسي:طيب حبيبتي سلمي
نوفا سلمت عليها:يوصل

السعودية(المستشفى)
ريمان حاضنه ليان تهديها:خلاص حبيبتي
ليان تبكي:كله منهه ليه رجع اصلا
الدكتور طلع:انت ولدها
نواف:ايه
الدكتور:هي بخير بس صار معاها انهيار عصبي لازم تبعدونها عن المشاكل
نواف:اقدر اشوفها
الدكتور:اي اكيد بس لاتطول
نواف:طيب ريمان خذي ليان وجلسو
ريمان:طيب
نواف دخل جلس على الكرسي وباس يد امه:كيفك الحين؟
دلال:بخير وين ليان وريان وملاك
نواف:ملاك بالبيت عند اهلها وليان برا وريان من طلعنا وهو بالبيت
دلال:طيب
الجد عبدالله دخل:ماتشوفين شر
دلال:الشر مايجيك
الجدة نوره دخلت:سلامتك والله من وصلنا الخبر واحنا معتفسين
دلال:انا ابي الطلاق
الجدة نوره:بس يا بنتي
دلال:الله يخليكم صار لي 26سنه صابره كل هذا عشان الاولاد بس الحين هم كبرو وماافي شي يجبرني اقعد معاه او ابقى معاه
الجدعبدالله:خلاص انا بكلمه ولخيه يطلقك غصبن عنك
دلال:مشكور يبه
نواف ابتسم:هذا احسن قرار والمفروض تاخذينه من قبل من 20 سنه من بدا يتزوج ويطلق
الجد عبدالله:روح شوف متى نقدر نطلعها
نواف:طيب الحين بشوف"طلع

استراحة الحريم
نواف وقف بعيد:ليان
ليان جاته تركض:كيفها امي؟
نواف:هي بخير وبتطلع الحين
ليان:طيب
نواف:يلا خذي ريمان وانزلو على السياره
ليان:طيب"لفت على ريمان:يلا
ريمان:اوك

المطار
لورين:يلا يبه سلم عليهم كلهم
سعود:يوصل انتبهي لنفسك ودي اروح معاك بس تدرين
لورين:وقت ثاني نروح سياحة
سعود:ان شاء الله يلاطيارتك بتمشي
لورين تبوس راس ابوها:يلا مع السلامه
سعود:بس توصلين طمنيني
لورين:طيب"مشت

بيت حمد
ملاك:اي الحمدلله
ياسمين:زين الحمدلله
ملاك رن جوالها وردت:هلا نواف
نواف:هلا حبيبتي يلا اجهزي باخذك
ملاك:طيب"قفلت ولبست:يلابمشي الا وينها امي
ياسمين:راحت ل جدتك تعبانه شوي
ملاك تسلم عليها وتبوسها:طيب يلامع السلامه

طلعت وركبت السياره وسلمت نواف كان طول الوقت يناظرها من المرايا دلال كنت تفكر ليان وريمان ساكتين والجدة نوره تسولف مع ملاك

شقة سعد
الجد عبدالله وصل وطق الباب وافتحت الخدامه له وجلس بالصاله طلعت نيرمين من الغرفه لابسه بلوزه لي الفخذ مخططة اسود وابيض وفوقها قميص ازرق
نيرمين:هلا يبه
الجد عبدالله يناظرها ب احتقار:ماني ابوك ولا انتي بنتي روحي نادي زوجك
نيرمين بعصبية:طيب"دخلت الغرفه
سعد طلع:هلايبه"باس راسه
الجد عبدالله:انا مومسامحك وقلبي غضبان عليك ل يوم الدين
سعد:بس انا م كفرت
الجد عبدالله:تبيني اسامحك صح؟
سعد:اكيد
الجد عبدالله:بكرا تروح المحكمة وتطلق دلال وتدفع لها المؤخر 50,0000
سعد:يبه من جدك
الجد عبدالله وقف:غير هالحكي ماعندي اذا تبيني اسامحك تسوي اللي قلت لك "طلع
نيرمين طلعت:وش فيه؟
سعد:دلال طالبه الطلاق
نيرمين:طلقها طيب
سعد:المؤخر موسهل 50,000
نيرمين:ادفع سامع وفكنا منها انا حامل ومابي اي ضغط
سعد:طيب بروح بكرا واطلقها وبنزل ف حسابها المبلغ
نيرمين:عطها الشيك مع ورقة الطلاق احسن
سعد:ماشي الحال
نيرمين:وانا جيت هنا عشان اجلس ب شقة هالكبر وضيق اسمعني زين انا ابي بيت
سعد:انا عندي بيت ثاني بس المفاتيح عند صاحبي بس يجيبه نروح
نيرمين:اي كذا زين

بريطانيا
وصلت لورين نزلت من الطياره خلصت الاجراءات فصخت العبايه ولبست حجابها طلعت من المطار وقابلت نايف شهقت نايف ابتسم وقرب منها
نايف:هلاوالله
لورين:انت وش جابك هنا
نايف:ههههههه ترا ابوك وصاني اجي اخذك من المطار ل شقتك يوم عرف اني هنا
لورين:همم طييب
نايف يطالع يدينها:بس هالشنطة الصغيرة
لورين:ايه
نايف:ممكن تعطيني هي عشان احطها بالسياره
لورين مدتها:تفضل
نايف:تفضلي ركبي
لورين فتحت باب السياره اللي ورا وركبت وقالت بهمس:يارب ليه كل م اشوفه يدق قلبي كذا
نايف ركب السياره:ليه راكبه ورا
لورين:انت مو اخوي ولا ابوي عشان اجلس جنبك
نايف بغرور:عاد يحصل لك تجلسين جنبي
لورين:ممكن تحرك لوسمحت تعبانه وابي ارتاح
نايف:طيب

مشى وهو مقهور يحس ان سواق عندها وصلها للعماره انزلت واخذت شنطتها ودخلت العماره صعدت الشقه حطت الشنطه وارسلت ل ابوها "يبه انا وصلت ومشكور لانك خليت نايف يجيني"انسدحت
ونامت


يوم ثاني(باريس)بيت نوفا
نوفا صحت من النوم بدري واخذت دوش سريع لبست بلوزه بيضاء وتنوره رفعتها لي نص البطن لونها ازرق طويله لبست جاكيت بني ولفت حجابها حطت ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت
محسن:ها وين؟
نوفا لفت عليه:بروح البنك وبعدين بروح الجامعة
محسن:جامعة ايش
نوفا:بقدم عشان اكمل دراستي ولانسيت
محسن:طيب انتبهي لك

خلونا نوصف نوفا:26سنه تزوجت زواج تقليدي ووقفت دراستها وسافرت مع محسن صديقة لوسي من الثانوية "طويله ونحيفه برونز عيونها وسيعة لونهم بني خشمها نحيف وشفايفها صغيره شعرها
لونه بني لي كتفها

طلعت من البيت وراحت للجامعة دخلت وراحت ل وحده من الطالبات
نوفا:عذرا
البنت:اهلا
نوفا:اريد مكتب الاستاذ حسام ال**
البنت:تفضلي معي"مشو ووصلو للمكتب:هذا هو
نوفا:شكرا"طقت الباب
حسام:تفضل
نوفا دخلت:استاذ حسام
حسام:اي تفضلي
نوفا:تسلم"جلست:انا صديقة خديجة واتمنى ماتدري اني جيتك
حسام:اكيد بس وش صاير فيها شيء
نوفا:انا بقولك الحين كل شي
حسام:بس وش تشربين
نوفا:لا انا مستعجلة والله
حسام:طيب قولي وش صاير

مكتب مشعل
مشعل خلص المحاضرة ورجع لمكتبه يلملم اوراقه طق الباب ودخل عليه واحد
مشعل:ماذا تريد
الولد:نتائج الاختبار ل قبول الجامعة "عطاه الاوراق
مشعل اخذ الاوراق:حسنا اذهب الى الاستاذ حسام ل اخباره
الولد:حسنا "خرج
مشعل:الله يعينك ي حسام على هالعفسه كلها

مكتب حسام
نوفا وقفت:يلا انا بمشي
حسام:مشكوره على جيتك وعلى توضيحك لكل شي
نوفا:ولو ماسويت شي صح انا بقدم على الجامعه اقدر
حسام:اي باقي الفترة الثانيه لاختبار القبول
نوفا:الموعد متى
حسام:بعد يومين
نوفا:اوك مشكور مع السلامه"طلعت
حسام قعد وتنهد:يارب صبرك بس

بريطانيا
صحت من النوم غسلت لبست بلوزه سودا اكمام وحطت حزام ضعيف لونه ابيض بنهاية البلوزة لبست فوقه قميص كت صوف وبنطلون جينز لبست حجابها نزلت وركبت مع السواق وصلت للمعهد
وسلمت على الطالبات وراحت ل سكرتيرة المديرة
السكرتيرة:اهلا سيدة لورين
لورين:اهلا بك استطيع الدخول للمديرة
السكرتيرة:نعم تفضلي
لورين:شكرا"طقت الباب ودخلت:اهلا
المديرة:اوه لورين اهلا بك"سلمت عليها باليد:تفضلي
لورين جلست:اليوم اتيت ل اخذ شهادتي
المديرة:لا لن تبقي معانا وقت اطول؟
لورين:لا استطيع ف اهلي بالسعودية يحتاجوني كثيرا
المديره:سنتفقدك كثيرا
لورين:وانا سافتقدكم
المديره طلعت شهادة لورين وقعت عليها واختمت:اتمنى ان تاتي الى هنا قريبا
لورين:ان شاء الله
المديره مدت الشهادة لها:اتمنى لك حياة سعيده
لورين:اشكرك

سلمت عليها وطلعت اركبت مع السواق رن جوالها ب رقم غريب عطته مشغول لكن الرقم اتصل عليها مره ثانيه
لورين ردت:الو مين
نايف:انا نايف
لورين ارتكبت:هلا نايف وش بك متصل؟
نايف:انا صار لي ساعه على باب شقتك
لورين:ليه
نايف:عشان ابوك اتصل ويقول طيارتك بعد نص ساعه ولازم اوصلك معاي المطار
لورين:م يحتاج انا بروح مع السايق
نايف:تصدقين الشرهه موب عليك على اللي صار له ساعه ينتظرك
لورين ببرود:محد قالك انتظرني سلام"قفلت بوجهه

نايف عصب كثير من لورين وركب سيارته راح للمطار لورين رجعت العماره صعدت الشقة خذت اغراضها وقفلت الشقة ونزلت عطت المفتاح لللحارس وراحت المطار تقابلت هي ونايف ماعطته وجهه
خلصت الاجراءات وركبت الطياره

(السعودية)
انزلت هي وسعد من السياره وانبهرت من شكل البيت كبير افتحت الباب وانبهرت اكثر والخدامة واقفه وراهم تناظر
كانت الحديقه
كان كلها عشب اخضر وفيه كرسي طويل وكرسييين على جنب وطاوله صغيره
والصاله
الصاله كانت كبيره كلهها ومن رخام وكنب طويل وكراسي كنب وطاوله زجاج بالوط وكان فيه ابواب من اليمين واليسار تطلع للحديقه
الصاله اللي فوق
اول مانصعد من الدرج نحصل مساحه كبيره بالوسط فيه طاوله وفيه فتحه صغيره تطل على الصاله وفيها ثلاث كنبات وطاوله صغيره وباب يطلع على البلكونة
المطبخ
اول ماندخل نحصل الفرن وجنبه دولاب المواعين بالوسط المغسله وقبال المغسله طاوله طويله
الغرف كذا
اول غرفه:كانت كبيرة فيه فتحة لللدولاب وقبال الباب سرير كبير جنبه كمودينتدين وفيه على الارض مخدات وفيه باب يطلع ل بلكونه صغيره

ثاني غرفة:كان جنب باب الغرفه الكومدينة وجنبها السرير وعلى الباب من اليمين موجود الدولاب
مجلس الحريم
كان ثلاث كنب منفصلين عن بعض وفيه كرسي كنب موجود على اليسار وطاوله وحده وسط وحده صغيره وورا الكنب نافذات وقبال الكنب اللتي في
مجلس الرجال
كان الكنب لاصق ببعض وبالوسط طاوله كبيره وبينهم طاولات صغار وبالجدار معلقه صورة بيوت قديمه وقبال الكنب التي في

نيرمين بعد ماشافت البيت كله:البيت يجننن مشكور حبيبي
سعد:ولو تستاهلين
نيرمين:وش صار ع دلال
سعد:طلقتها اليوم وعطيت ابوي الورقة مع الشيك
نيرمين بفرحه:اي احسن يلا خلنا نجهز ونروح ل امي
سعد:اي يلا

الدوانيه
سالم:ترا طولتو لي متى هالزعل
جراح:لاتحاول ريان غلطان
سالم:انت لازم تصير اذكى من كذا
جراح:وش قصدك
سالم:يعني رجعه لك وخله مع فهود وقربه منك اكثر عوده عليك عطه حبوب شي وبيصير يسمع حكيك
جراح:مدري مدري
سالم:ها وش قلت؟

المطار
وصلت لورين ولبست عبايتها واللثمه طلعت لقت ابوها ينتظرها على طول راحت وسلمت عليه
سعود:الحمدلله على سلامتك
لورين:الله يسلمك
سعود:عسا ماتعبتي
لورين:لا ابد
سعود خذ الشنطة:يلاتعالي"طلعو ركبت لورين وهو ركب جنبها وحط الشنطة ورا
لورين:اشتقت للبيت
سعود:احنا الحين بنروح بيت جدك
لورين:ليه؟
سعود:لما نوصل تعرفين كل شي
لورين:طيب

وصلو نزلت ودخلت سلمت على الكل واجلسو على اعصابهم ينتظرون جدهم وش بيقول الجدة نوره تناظرهم والجد عبدالله طلع من الغرفه
الجد عبدالله:ليان ريان نواف انتو شفتو اللي صار امس زواج ابوكم على وحده غير امكم
لورين شهقت وهمست ل ملاك:متى صار كل ذا
ملاك:امس وانهارت ودخلت للمشفى
لورين:كيف يسوي كذا ف دلال
ملاك:والمصيبة الاعظم مرته حامل
لورين:بعد حسبي الله عليها
الجد عبدالله:دلال اطلبت الطلاق من سعد وهو وافق
ريان وقف:يممممه من جدككككك واحنا طيب
الجد عبدالله ب حدة:ريان اسكت سعد طلقك يادلال وهذي الورقة والشيك بالمؤخر
دلال قامت خذتهم وباست راسه:مشكور يبه
الجد عبدالله:ماسويت شيء
نواف وقف:البيت اللي مسجله ابوي ب اسمي حولته امس ب اسمك
دلال:لا هذا البيت من حقك
نواف:مابي اعتراض سامعة البيت حقك وغير هالكلام مافيه

بيت ام نيرمين
سعد يسولف مع امها وهي تاكل رن جوالها قامت للحديقه تكلم
نيرمين:هلا
..:محتاج 15000ضروري
نيرمين بهمس:من وين اجيب لك
..:دبري امورك ولارحتي السعودية وخلاص
نيرمين:هههههههههه اسمعني لا انت ولاعشرة مثلك ي خوفوني وماراح تقدر توصلني
..:شكلك لسه ماتعرفيني
نيرمين:الا اعرفك تمام بس انا ماراح اخلي اي احد يشاركني ب فلوسي وفلوس ولدي"قفلت
سعد من وراها:ها حبيبتي مين متصل
نيرمين توترت:هذي خدوج تبي فلوس
سعد:رسلي لها
نيرمين:لاحبيبي هالفلوس احنا احق فيها عاد هي تتصرف
سعد:طيب يلا نمشي
نيرمين:لا ابي ابقى شوي هنا
سعد:خلاص انا بروح الدوانية ل ربعي
نيرمين:طيب


باريس
خديجة تلعب بفونها واتصل حسام وردت:هلا والله
حسام:هلابك ممكن نتقابل
خديجة:بالجامعة
حسام:لا بمطعم ***
خديجة:ثواني واجي
حسام:طيب

خديجة قامت متحمسه وفرحانه لبست بلوزه ورديه ودخلتها تحت التنوره الطويله البيضاء ولبست جاكيت بني ولفت الحجاب عليها حطت روج وردي وكحل رشت عطر واطلعت للمطعم وصلت ولقت
حسام قاعد
حسام شافها ووقف:هلا والله
خديجة ابتسمت:هلافيك
حسام:جلسي"جلس وجلست
خديجة:وش صاير
حسام:بقولك شي واتمنى اسمع ردك
خديجة:تفضل قول

بيت دحام
سلمى رن جوالها:الحين عاد
..:اي وش اسوي توهم قالو
سلمى:طيب طيب بتجين معاهم
..:اكيد"قفلت
سلمى:قومي بسرعه بدلي وكشخي
جوان:ليهههه؟
سلمى:بيجون لك خطاب
جوان:صدق؟
سلمى:اي يلابسرعه
جوان:طيب

صعدت تركض فصخت بجامتها لبست بدي ابيض فوقها تيشرت اكممام اصفر شفاف وبنطلون ازرق خلت شعرها مفتوح وجابته على جنب حطت مرطب شفايف وكحل رشت عطر وجلست على السرير وسلمى
جهزت كل شي وبدلت ملابسها رن الجرس وافتحت الباب
سلمى سلمت عليهم:هلا فيكم حياكم
ام يوسف:الله يحيك حبيبتي "جلست
مروى:هذي اختي سلمى سلمى هذي ام يوسف واختها ام عادل وبنتها لارا
سلمى:تتشرفت وحياكم الله
ام يوسف:الله يحيكم وينها العروس نبي نشوفها
سلمى:الحين بناديها"صعدت وطقت الباب
جوان:ها اطلع
سلمى:اي وثقلي طيب
جوان:طيب"نزلت وسلمت وقعدت
ام يوسف:ماشاء الله بنتك حلوه كم عمرها
سلمى:20 سنه
ام يوسف:احنا اليوم جايين نطلب بنتكم ل ولدنا يوسف
سلمى:والله احنا نتشرف فيكم بس لازم نسال ابوها والبنت تفكر
ام يوسف:احنا مستعجلين لان الولد بيكمل دراسته ف ماليزيا ها ي بنتي شقلتي
جوان:براحتكم
ام عادل:ابو يوسف الحين مع ابو نايف وان شاء الله يتفقون
مروى:ان شاء الله
ام يوسف رن جوالها وردت:اي طيب خلاص يلاباي"قفلت :الولد يبي يشوف البنت نظره شرعية
سلمى:اي اكيد جوان قومي البسي عبايتك وتحجبي
جوان:حاضر"صعدت فوق
ام يوسف:نبي التحاليل بكرا تدرين هو نهاية الشهر ذا بيسافر
سلمى:اللي تامرون عليه بيصير
جوان انزلت:لبست
ام يوسف وقفت:يلا اجل

وقفت سلمى وراحو للحديقة طلع يوسف وشافو بعض يوسف هز راسه سلمى مسكت جوان ودخلتها
يوسف:ها وش صار
ام يوسف:التحاليل بكرا
يوسف:اوبها بالموت وافق بس يوم قلت له المهر 100.000وافق
ام يوسف:وانت ماتقدر تاجل سفرك
يوسف:دراستي ذي مستقبلي
ام يوسف:طيب طيب

مر الاسبوع والاحداث تمشي ببطيء.نايف يحاول ينسى لورين ودايم مسافر عشان الشغل,,لورين شالت نايف من بالها نهائي وبدت تدرس صيفي,,ريمان وليان يدرسون لان قربت الاختبارات
النهائيه قربت,,ملاك ونواف عايشين مرتاحين,,حسام اختفى وخديجة بس تبكي,,ريان لسه يلوم امه,,جراح يفكر بموضوع ريان,,نيرمين تخطط لبعيد ودخلت شهرها الثالث,,تطابقت التحاليل
ل جوان ويوسف ,,الرقم المجهول لسه يتصل على نيرمين وتطنشه

يوم الملكة

جوان لابسه كذا
https://up.shamoa.com/uploads/images/...977c1c572c.jpg
وتسريحتها كذا
https://www.sqebd.com/vb/Photo/new_1419855442_746.jpg
والميك اب كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/158117.jpg

ملاك لابسه هذا الفستان
https://forums.mn66.com/uploads/06-20...09_mn66com.gif
وهذا تسريحتها
https://forums.imageslove.net/picture...3949778302.jpg
وهذاالميك اب
https://img.t555t.com/imgcache/652786.jpg

لارا لابسه كذا
https://www.azyahawaa.com/wp-content/...47-420x330.jpg

والتسريحة كذا
https://n4hr.com/up/uploads/139566758132.jpg
والميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/12/387931.jpg

نزلت جوان وهي تمشي بخفيف جلست ولارا تصورها وسلمى فرحانه كثير جابت الدفتر وجوان وقعت بسرعه دخل يوسف قرب منها باس جبينها
يوسف:مبروك
جوان تتتصنع الدلع:الله يبارك فيك

لبسو بعض الدبل وقطعو الكيكة جلسو شوي وبعدين دخلو للغرفه جلسو بعيدين عن بعض وكل واحد منهم ساكت
يوسف:اخبارك
جوان:الحمدلله
يوسف:اسمعي الزواج بعد اسبوعين وراح تعرفين اسلوبي "ابتسم بخبث
جوان:ان شاء الله
يوسف باسها بخفيف:اشوفك بكرا"طلع وهي مستانسه

يوسف:30 سنه انسان خبيث بشكل ويبين للناس العكس يشرب كثير وكان عايش ب عمان فترة حاول يقتل شخص ودخل على السجن والحين بيسافر ماليزيا عشان يتانس وكذب على الكل بسالفة
الدراسه


بيت سعد
نيرمين:انت م تفهم صح
..:لا م فهم دبري لي المبلغ
نيرمين:لاتحاول لاني ماراح اعطيك ولافلس
..:طيب اوريك
نيرمين:اعلى م بخيلك اركبه"قفلت

نهاية البارت
جراح بيرجع ل ريان وريان بيوافق؟؟ليه لورين حاولت تنسى نايف؟
نوفا وش قالت ل حسام؟حسام ليه اختفى؟
مين اللي يتصل على نيرمين؟خطة لوسي مع سطام؟؟
حياة جوان مع يوسف كيف بتكون؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 11:24 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على المرور والتوقعات وجيت ب بارت لاني بكرا ماراح اقدر انزل قراءة ممتعة

البارت الثامن

بيت دحام(الحديقة)

لارا تكلم جوال وتتمشى شافها دحام من بعيد وقرب صوبها هي انتبهت وعدلت عبايتها والشيلة وابتسمت له
دحام:انتي اخت يوسف
لارا بنعومة:ايه انا
دحام:متزوجة ولا؟
لارا:لا
دحام:كل هالجمال ومومتزوجة
لارا:ماجاء النصيب
دحام حط الرقم ع الطاوله:اتمنى تتصلين علي"مشى
لارا خذت الرقم وحطته بجيبها:نتسلى وش ورانا
ام يوسف طلعت:يلا ابوك على الباب
لارا:طيب

داخل
حنان:ايه وش يدرس
سلمى:الدكتوراه
حنان:ايه الله يوفقه
جوان:انا بقوم اغير ملابسي عشان ارتاح
سلمى:ايه روحي اليوم تعبتي
جوان:طيب"صعدت الغرفه
سلمى:الا قولي ياملاك زوجك بيشتغل وين
ملاك:ب شركة عمه مدير الادارة الماليه
سلمى:ايه انا يوسف زوج بنتي بيصير دكتور ان شاء الله
ياسمين:اي الله يوفقه
ملاك رن جوالها وردت:هلا حبيبي
نواف:خلصتو
ملاك:اي من زمان
نواف:الحين ب اجي اخذك
ملاك ابتسمت:طيب"قفلت وقفت تلبس العبايه
حنان:هذا نواف؟
ملاك:ايه الحين بيجي
سلمى بغرور:اي ماسافرتو شهر عسل هذا بنتي بتروح ماليزيا
ملاك:والله بنتك مورايحه شهر عسل رايحة لان زوجها بيدرس وثاني شي اهم شي الحب والتفاهم موالسفرات"رن جوالها وقفلته:يلاسلام"طلعت
ياسمين ماسكه ضحكتها:يلا احنا نمشي تاخر الوقت

يوم ثاني)بيت دلال
ريان رن جواله وشافه جراح تتافف ورد:هلا
جراح:وينك ابي اشوفك
ريان:بالبيت خير وش تبي
جراح:انا عند باب البيت تطلع لي ولا اددخل
ريان:طق الباب والخدامه بتوديك المجلس
جراح:طيب"قفل
ريان:وش يبي ذي بعد

قام غسل وجهه ولبس بلوزة نص كم لونها رمادي وبنطلون جينز رش عطر وراح للمجلس لقى جراح وسالم جالسيين ابتسم بالغصب وسلم وقعد
سالم:انا جاي ابي النفوس تصفى
جراح:انا لسه احبك وابيييك
ريان:وانا قلت قراري ماراح اترك فهد عشانك
جراح:لاتتركه بس ابقى معاي
ريان:خلوني افكر
سالم ابتسم:اي اكيد
جراح:وانا بكون بنتظارك
ريان:طيب

بيت نواف
ملاك صحت لفت الروب عليها ورفعت شعرها عملت الفطور وصحت نواف اللي كان غارق بنومه
نواف يفتح عيونه:همممم
ملاك:يلا حبيبي اصحى عشان تفطر وتروح الدوام
نواف:طيب

نواف طلع لدورة المياه وهي ماسكه بطنها ومتوجعة انسدحت على السرير بدون ماتحس غفت نواف غسل وطلع وهو ينشف شعره استغرب لما شافها نايمه جلس جنبها ويصحيها بهدوء
نواف بهدوء:ملاكي
ملاك بتعب:همم
نواف يمسح على شعرها:وش فيك حبيبتي
ملاك:احس بتعب بسيط قوم حبيبي اكل وروح للدوام
نواف ابتسم:فيك الدورة؟
ملاك بخجل:ها؟
نواف:ها قولي لاتستحين انا زوجك
ملاك:ايه
نواف:طيب لي جاتك كيف تتصرفين
ملاك:فيه حبوب اخذه من الصيدليه دايم بس ماشريته نسيت
نواف:كتبي اسمه على ورقه على مابدل
ملاك:لاتتعب نفسك
نواف:المشكلة الاجتماع بعد شوي راح ارسله مع ريان طيب
ملاك:طيب راح ارسلك اسمه على الواتس
نواف:طيب ياروحي لاتتعبين نفسك ابد وانا جاي بجيب لك غداء من برا"باس راسها وطلع
ملاك ابتسمت:جعلني م نحرم"قفلت ورسلت الاسم ل نواف ونامت

شركة دحام
نايف كان مشغول ب الاوراق ويكتب رن جواله الانستقرام رفع الفون كانت لايكات ب حسابه جاء على باله يفتح حساب ملاك بنت عمه دخل على طول وبدا يبحث بالفلورز لقى وحده اسمها
(Lauren AL**)عرف انها هي دخل الحساب لقاه مسكر عمل لها فوولو وسكر جواله وطق الباب
نايف:تفضل
السكرتير:سيد نايف انا سالت عن يوسف
نايف:ووش عرفت عنه؟
السكرتير:الحاجة الوحيدة اللي عرفته عنه انه كان يدرس بكلية ب عمان
نايف:كثف البحث سامع ابي خلال هالاسبوعين
السكرتير:راح اعمل كل جهدي
نايف:زين
السكرتير كان بيطلع بس لف عليه:اي صح سيد حمد يبغيك
نايف: الحين بروح له"طلع وراح ل مكتب عمه طق الباب
حمد:ادخل
نايف دخل:هلا عمي يقول السكرتير تبيني
حمد:اي تعال اقعد
نايف قعد:تفضل قول
حمد:تعرف اخو سعد ال***
نايف:اي واحد سعيد او سعود؟
حمد:سعود في صفقه جديده معاهم اتمنى لوتروح عشان تتفاهم معاه
نايف:اي اكيد بروح الحين
حمد:زين

مكتب دحام
دحام يرد على جواله:هلا وغلا ماتوقعت تتصلين
..:ليه وش اللي يمنع
دحام:من شفتك امس ي لارا مارحتي عن بالي
لارا:صحيح يابختي
دحام:وش رايك نطلع سوا
لارا:وين طيب
دحام:انا عندي شقة تجين اليوم
لارا تفكر:اي اوك ارسل لي العنوان وراح اجيك
دحام:نتغدا سوا؟
لارا:ايوا اكيد
دحام:خلاص انا بكون موجود قبلك
لارا:طيب

لارا:22 سنه من رجال لي رجال تلعب عليهم وتاخذ فلوسهم عجبها دحام وحطته براسها وهي ماتدرس عاطله تقدر تجذب الكل من خلال جمالها ونعومتها ودلعها"طويله ورشيقة وبيضاء شعرها اسود
لي ظهرها خارمه اذنها كلها عيونها وسيعة ولونهم اسود خشمها شوي كبير وشفايفها صغيرة

بيت يوسف

لارا قفلت منه وقامت خذت شور طلعت رشت معطر جسم بريحة الفراوله لبست فستان كحلي لي الفخذ بدون اكمام وسيع عند الصدر ومن جهة اليمين شفاف من فوق لي تحت شعرها جابته على جنب
حطت كحل ازرق وروج روشت نفسها بالعطرولبست عبايتها ونزلت
ام يوسف:ها على وين
لارا غمزت لها:معزومة على الغداء
ام يوسف:هالمره على منو الصيدة
لارا:على شخص دسم فلوسه تغطي عين الشمس وراح اخليه هالمره يتزوجني وبحمل منه وبنعيش عيشة سنعة
ام يوسف:كفو عليك بس مين عشان اساعدك
لارا:دحام
ام يوسف ب استغراب:اي دحام؟
لارا:دحام ابو جوان زوجة ولدك
ام يوسف:هذا اللي ابيه يلاروحي لاتتاخرين
لارا:اوك باي

للاسف الام تعلم بنتها على الخراب....

بيت سعود
لورين صحت من النوم كسلانه غسلت وفرشت اسنانها ونزلت انسدحت على الكنب وريمان كانت تلعب بالجواال
ريمان:وش فيك
لورين:مافيني شي اليوم مزاجي مو اوك
ريمان:عسا ماشر ؟
لورين:مدري"طلعت جوالها على الانستقرام شافت شخص مسوي لها فولو قبلته وسكرته ثانيه
ريمان:بقولك شي
لورين:قولي
ريمان:محمد
لورين:وش فيه؟
ريمان:بيسافر تركيا هالاسبوع
لورين:حلفي
ريمان:والله
لورين:هو وينه الحين؟
ريمان:بالشركة
لورين:بس يجي بقوله وبحن عليه لما ياخذنا معاه
ريمان:طيب

بيت دحام
سلمى تتصل على دحام:ابوك مايرد
جوان:م عليك الحين بيجي انا لازم اقضي اغراضي اليوم
سلمى:اسمعي ابيك تصيرين احلى من ملاك ب ليلة زواجها
جوان:اي اكيد
سلمى:فستانك تصميم من برا لاتشترينه من هنا
جوان:اي ذكرتيني صبري"تتصل:الو
..:الو
جوان:انا جوان اللي اخذت رقمك من الانستغرام
..:اي هلا والله امري
جوان:ابي خلال اسبوعين تسوين لي فستان عرس
..:اكيد ارسلي لي صورة الفستان والمقاسات وتامرين امر
جوان:اي اكيد برسلهم لك على الواتس الحين
..:طيب انتظرك

رسلت لها صورة هذا الفستان
https://sub3.rofof.com/img4/09qbkdc4.jpg
ومعاهم المقاسات
سلمى:الا ماقال لك وين الزواج
جوان:لالسه بس يايمه مرره يحبني رسايل واتصاالات
سلمى:بس اليوم م تصل عليك
جوان:بلا اتصل قال بيروح مع صاحبه يقضون اغراض العرس
سلمى:اي زين

المطعم
يوسف ياكل:ياحبيبي هذي بس اتزوجها بخليها تكتب كل فلوسها ب اسمي
صديقه:يعني زواج مصلحة
يوسف:اي اكيد مصلحة انت شايف بيتهم ولاشركتهم كبار بشكل
صديقه:وهي حلوه
يوسف:يعني حليوة بس انا ابي هالاسبوعين يمرون بسرعه عشان اتزوجها واطير ماليزيا
صديقه:ان شاء الله تتسهل معاك

شقة دحام
كان محضر الغداء ولا اول مره يكون متحمس كذاوصلت وضربت الجرس راح فتح لها الباب وسلم عليها باليد دخلت وفصخت العباية هو تنح فيها
لارا:وش فيك
دحام:ها ولاشيء تفضلي على الاكل
لارا:مشكور"جلسو ياكلون وهي قامت بدلع حطت الاكل ب صحنه
دحام:انتي اكلي انا احط لنفسي
لارا:لا م يصير "حطت له وجلسو ياكلون
دحام:ليه ماتشتغلين
لارا:مو ف بالي الحين
دحام:في قسم ب شركتنا للنساء
لارا:اوك اذا كذا مواقفه
دحام يطالع جسمها:وش رايك بعد مانخلص نقعد سوا
لارا فهمت:لا انا لازم ارجع البيت امي ماتدري
دحام تحبط:طيب

بيت سعد
نيرمين صحت مالقت سعد قامت غسلت وراحت له المكتب شافته يتشغل على النت
نيرمين:صباح الخير حبيبي
سعد:هلا ابوي صباح النور
نيرمين:ليه صاحي بدري
سعد:عندي شغل بس اخلصه بقعد معاك
نيرمين:طيب
الخدامة طقت الباب:بابا
سعد:وش فيك
الخدامة:في رجال يبغيك تحت بالمجلس
سعد:طيب
نيرمين:روحي حضري الفطور لي والعصير حق الضيف
الخدامه:طيب"طلعت
نيرمين:انا بقعد بالبلكونه اكل وانت روح شوف مين
سعد:طيب"نزل وفتح باب المجلس ابتس:هلا سطام
سطام سلم عليه:هلافيك
سعد ياشر للكنب:تفضل
سطام:زاد فضلك جاي بقولك شي
سعد:قول

بالبلكونة
نيرمين تفطر:اه ي حلاة الجو "طالعت لقت سطام وسعد بالحديقه شهقت

باريس
لوسي:م فهمت
نوفا:وش م فهمتي بكمل دراستي وابغيك معاي
لوسي:مدري والله
نوفا:م علينا اذا قررتي قولي لي
لوسي:اكيد
نوفا وقفت:يلا حبيبتي بقوم تاخرت
لوسي وقفت وسلمت عليها:اشوفك بكرا
نوفا:ان شاء الله "طلعت
لوسي:اخ "شالت الصحون ورن الجرس رجعت الصحون وفتحت الباب بصدمة:خديجة
خديجة تبكي وتحضنها:لوسي
لوسي تضمها:خدوج وش بك
خديجة:راح
لوسي:مين راح تعالي جلسي وفهميني"جلستها وجابت لها موية
خديجة تشرب الموية:هذا حسام
لوسي:حسام اللي بيخطبك
خديجة:وانتي وش عرفك
لوسي:مشعل قالي بس قولي انتي وش اللي صار؟
خديجة تشهق وتبكي:مدري مين مكلمه وقايل له عن اللي صار يوم طاح الجنين حقك بمساعدة نيرمين وانا قلت له كل شيء ومشى وخلاني ومن يومها مايرد علي ومن اروح له الجامعة مايقابلني
واتصل مايرد
لوسي تمسح ع ظهرها:خلاص هدي بس خليني اقوم ابدل ونطلع سوا
خديجة:وين؟
لوسي:انتي قومي غسلي وجهك وعدلي الميك اب واقولك
خديجة:طيب

لوسي دخلت غرفتها لبست فستان لي الركبه وحزاام على البطن لونه ابيض لبست جزمة_وانتو بكرامه طويلة وجاكيت ابيض ولبست حجابها وطلعت لقت خديجة تعدل الميك اب حقها
لوسي:يلا؟
خديجة:اي

طلعو ركبت لوسي السيارة وخديجة كانت ساكته طول الوقت وصلو للجامعة نزلو مع بعض وصلو ل مكتب حسام لقت شخص واقف على اللباب من الامن
لوسي:هل يمكنني مقابلة الاستاذ حسام
الامن:من يريده؟
لوسي:لوسي زوجة الاستاذ مشعل
الامن:اعطيني بضع دقائق"دخل ل حسام
حسام:ماذا بك؟
الامن:هناك فتاة في الخارج تريد مقابلتك
حسام:الم تقل لك من ؟
الامن:لوسي زوجة الاستاذ مشعل
حسام:حسنا ادخلها
الامن:حسنا"طلع
حسام يسكر الاوراق:غريبه جايه
لوسي طقت الباب ودخلت:سلام
حسام ابتسم ووقف سلم عليها باليد:وعليكم السلام تفضلي
لوسي قعدت:تسلم
حسام:وش تشربين
لوسي:ابد مابي اشرب شي جايه اقولك كلمتين وابيك تسمعهم مني
حسام:قولي
لوسي:خديجة
حسام تنرفز:سكري عللى السالفة
لوسيي:اسمعني ولاتقاطعني
حسام:قولي
لوسي:خديجة يوم كان عمرها 18سنة جات هنا عشان تدرس ودرست فترة بس مقدرت تكمل لان امها وابوها صار لهم حادث وكان ابوها عليه ديون كل الفلوس دفعتهم للناس تعرفت على نيرمين و
صارت تساعدها باللي تبي عشان تعطيها فلوس وتقدر تعيش وتعرفت على مشعل و"قامت تقوله كل السالفه

برا
خديجة واقفه برا تنتظر رن جوالها وردت:هلا
نيرمين:وينك اتصل ماتردين
خديجة:انا مشغوله
نيرمين:اانا ابيك تساعديني
لوسي طلعت وابتسمت:تقدرين تخلين له انا فهمته
خديجة:انا لازم اقفل باي

قفلت جوالها ودخلت ل حسام لوسي كانت تمشي بالجامعة راحت ل مكتب مشعل مالقته استغربت ونزلت تسال عنه
لوسي:لوسمحت
البنت:هلا؟
لوسي:انتي عربيه؟
البنت:ايوا تامريني بحاقة
لوسي:ادور الاستاذ مشعل ماحصلته بالكتب
البنت:ايوا هو عنده محاضره دلوئتي
لوسي:شكرا

السعودية
لورين رن جوالها وردت:هلا وغلا ملوكة
ملاك:هلاآفيك وينك
لورين:بالبيت ويني يعني
ملاك:ابيك تروحين معاي بيت عمي دحام عند جوان
لورين:ليه؟
ملاك:عازمتنا
لورين:ليه وش المناسبة
ملاك:بتجي اخت يوسف وتبي تبين ان عندها ربع
لورين:اي ههههههههههه يلا بغير لبسي تعالي اخذيني
ملاك: طيب

لورين قامت لبست قميص بني رفعت الاكمام لبست تنوره صغيره سوداء تركت شعرها مفتوح رشت عطر وانزلت لقت امها ودلال
لورين سلمت على دلال:كيفك ياخاله
دلال:الحمدلله انتي كيفك
لورين:تمام
عبير:ها لابسه وكاشخه على وين؟
لورين:جوان عازمتنا وبنروح
عبير بعصبية:بتروحين لها بعد كل اللي صار
لورين:يمه انا بروح مع ملاك وبنتبه ل اغراضي
عبير:زين من بيجيك
لورين لبست العبايه واللثمه:نواف مع ملاك"سمعت صوت السياره وطلعت
عبير لفت عليها:اي ماقلتي لي تعرفتي عليها
دلال:لا ابد واصلا مادري وين بيتهم الحين
عبير:اانا ادري وين قومي نروح
دلال:من صدقك
عبير:ايه وكشخي وبيني لها انك موسهله
دلال:وليش كل ذا وانا مابي سعد
عبير:على الاقل تقهرينها يلاقومي
دلال:وش البس
عبير:من عندي يلا قومي

للمعلومية دلال وعبير خوات وروابي بنت عمهم,, صعدو فوق ولبست فستان بنفسجي اكمام لي الركبة وفيه فيونكات صغار من فوق وتركت شعرها مفتوح وعبير حطت لها ميك اب خفيف
عبير:سمعي ابيك عادي ابد واذا سالت قولي جايه بيت ولد عمي طيب
دلال:انا ببس بفصخ وانتي
عبير:لا طبعا بفصخ بوريها ان احنا ذوق مومثلها لبسها يجيب الهم
دلال:طيب يلا

لبست فستان لي الركبة اكمام لونه اسود حطت حزام عند البطن وربطت شعرها بمشبك حطت ميك اب خفيف ونزلو لقو محمد جالس ع الكنب
محمد يصفر:اوه اوه شالجمال لاكذا مقدر انا
عبير:ههههههه انت وش جابك البيت هالوقت
محمد:جاي ارتاح الا انتو وين بتروحون بهاللبس
عبير:عندنا زواره ريمان فوق صحيها خليها تروح النادي
محمد:طيب"لبسو وطلعو وهو ميت ضحك:اههه ابوي لوشافها بهاللبس بيجرم فيها

بيت دحام
لارا:يعني انتي تدرسين؟
لورين:ايه اعلام مررة احب هالقسم وكمان عندي شهادة من المعهد البريطاني
حنين بنت خالة لارا همست ل اخنها:هذي احلى من جوان
لارا بهمس:حتى بنت عمها شوفيها احلى بس للاسف بنت عمها متزوجة ولد عم لورين
ملاك:اي وانتو تدرسون
لارا:لا انا قريب بتشغل
حنين:انا ادرس تربية
ملاك:هالقسم صعب
حنين:لا موكثير بس ماشي حاله

جوان نزلت وهي لابسه فستان لي الفخذ لونه ابيض وعند البطن حزام اسود وشعرها مفتوح عادي سلمت عليهم وجلست
حنين:اقول جوان
جوان:قولي
حنين:كيف تجهيزات العرس
جوان:يعني تمام من الصبح لي الليل اطلع عشان اجهز
لورين:اذا تبين مساعدة احنا بالشوفة
جوان ابتسمت :مشكورة
لارا:لاعاد لازم تاخذين لورين معاك البنت مرررة ذوقق
لورين كاتمه ضحكتها:تسلمين
جوان ابتسمت بقهر:اكيد
لورين قامت:وين دورة المياه_وانتو بكرامة
جوان:روحي على اليمين تلقينه
لورين:مشكورة

اخذت شنطتها وراحت وصلت غسلت يدها وضبطت الميك اب اخذت الجوال وصورت نففسها وهي بتطلع اصدمت بشخص
لورين رفعت راسها وشقهت:نايف
نايف يطالع عيونها:اي نايف
لورين كانت بتمشي بس مسك يدها:اترك ايدي لاتخليني اصارخ
نايف ترك يدها:ابيك تدخلين الانستقرام الحين وتشوفين اللي برسل لك
لورين بخوف:طيب"طلعت تركض
نايف بحب:االله يحرسها ويحميها من كل عين

لورين طلعت وحاولت تكون طبيعية بس مقدرت بين سوالف البنات والضحك هي كانت هادية افتحت الانستقرام ع الدايركت لقت رساله منه افتحتها كان محتوى الرسالة"لورين انا نايف انا
م ابي منك شيء بس انا جد احبك وابيك لي وبتقدم لك بس ابي اعرف رايك قبل "لورين استجمعت كل قوتها وردت عليه ب "

بيت دلال
ليان خذت شور لبست بلوزه كت ورديه وبنطلون وسيع لونه اسود وجزمة _وانتو بكرامة سبورت لمت شعرها رشت عطر ونزلت
ريان يطالعها:على وين
ليان:تشوفني لابسه هاللبس يعني وين بروح بنزل العب ريياضة
ريان:طيب قعدي بكلمك
ليان جلست:تفضل قول
ريان:احنا لازم نخلي ابوي يرجع ل امي عشان مصروفنا ماينقطع
ليان:امي كثير تعذبت وانا ماراح اخليها ترجع له
ريان:عاجبك هذا الوضع
ليان:اي حيل عاجبني واذا عندكي حكي زايد وفره لك او قوله ل نواف"تركته ونزلت
ريان:اخخخ هذي بنت ذي تبي هالعيشة لكن هين "اتصل على جراح:الو
جراح:هلا والله ها وافقت ترجع لي
ريان:موافق بس ابيك بخدمة بسيطة
جراح:انت تامر امر بس شنو

المول
فهد يشرب القهوة:وبالله انت بكامل قواك العقلية
...:اسكت بس انا تنرفزت لاني موحاب هالجامعة
فهد:يعني اغصبوك اهلك
...:تقدر تقول كذا
فهد:كلمهم ثانيه يمكن يقتنعون وتجي معاي
...:خلاص بحاول
فهد ابتسم:زين

بيت ام يوسف
لارا وصلت وفصخت العباية وجلست دخل اخوها :تعال تعال
يوسف:خير وش تبين
لارا:فاتككك ي يوسف اليوم بنت قمر 14 هناك
يوسف:وين
لارا:مو جوان عازمتنا ورحنا عندها صديقتها لورين قمممممر جمال ودلع وفلوووسهم وشركاتهم اكثر من دحام وشركة ابوها مستقلة موشريك مع احد
يوسف:حلفي
لارا:والله لوتشوفها بس
يوسف يفكر:ابي اشوفها كيف
لارا:ولايهمك ثواني"اتصلت على لورين:هلا والله
لورين:هلا فيك
لارا:ابيك بكرا تجين بعزم بنات عندي وابيك بصراحة انا كثير ارتحت لك
لورين ابتسمت:ان شاء الله بس متى العصر او بالللييل؟
لارا:بالليل
لورين:طيب اتصلي بكرا ذكريني وارسلي وصف البيت
لارا:طيب"قفلت
يوسف:منتي هينه
لارا:افا عليك
يوسف:يلا باي
لارا:باي

صعدت غرفتها غيرت ملابسها وانسدحت رن جوالها فتحت كان الواتس من دحام"ابيك تجيني الشقة الحين"رسلت له"طيب" قامت على طول اخذت شور سريع لبست فستان تركواز لي ربع الفخذ و
شفاف من فوق رفعت شعرها رفعة بسيطة ورشت عطر وطلعت للشقة

لارا دخلت:مساء الخير
دحام:يامساء النور
لارا فصخت عبايتها وجلست:ماراح تضيفني شي
دحام انبهر فيها:اي اكيد"جاب لها عصير
لارا خذته:مشكور
دحام جلس جنبها وقرب منها:صايره حلوه
لارا:جد
دحام:اي
لارا تتدلع عليه:عيار
دحام لف يده عليها ويبوسها:الا انا صادق بكل كلمة
لارا حاولت تبعده:هالشيء لا لما اصير حلالك تقدر تسوي الللي تبيه
دحام:قريب بس خلينا نقضي الليلة سوا
لارا:همم لا قلت لك بعد مانملك راح نقضي الليالي سوا وبعدين نعمل عرس وتخبر زوجتك
دحام:خلاص بعد ماتتزوج جوان نملك واعلن عن زواجنا والحفلة بعد مايتزوج نايف لان مخطط يتزوج هالفترة
لارا ابتسمت:اوك

باريس
لوسي تكلم جوال:يعني خلاص
..:اي ضضبط كل شي
لوسي:حلو خلاص انا بكلمها وبقول لها
..:طيب بس عجلي
لوسي:ان شاء الله

نهاية البارت
لورين بتوافق على نايف ولالا؟لارا ويوسف وش يخططون له على موضوع لورين؟؟
سطام حكى ل سعد كل شيء؟؟دحام بيتزوج لارا صدق؟؟
خطة ريان عشان يرجع امه وابوه ل بعض؟؟فهد من كان معاه وبيخليه يسافر معاه بعد؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 11:42 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووو على المرور والتوقعات
يلا مع البارت(التاسع)
غرفة نايف
نايف فصخ ثوبهه لبس بجامته وهو مقهور:ليه رفضتني هالمغروره ليه لكن هين يابنت سعود اذا م جبت راسك م كون ولد ابوي "طق الباب:تفضل
دحام دخل:ممكن اكلمك ف موضوع؟
نايف:اي اجلس
دحام جلس:انا ابيك تسمع وتحكم على الشي من عقلك مو قلبك
نايف بخوف:يبه فيك شيء
دحام:لا ابد بس انا شايف حالتي مع امك دايم هواش وهي مومهتمة لي ابد
نايف:شايف وعارف بس وش بيدنا
دحام:انا قررت اتزوج انا ابي شخص يهتم فيني يدلعني مو امك
نايف:انت كبير وانا مقدر اقولك لا بس
دحام:بس شنو؟
نايف:تقول لامي اول ب اول
دحام:صاحي انت امك لوعرفت راح تعفس الدنيا علينا
نايف:طيب مين العروس
دحام:مقدر اقول مين
نايف:ليه
دحام:بس كذا
نايف:يبه اتمنى تكون اكبر من 30
دحام:المهم انا مرتاح لها كبيرة صغيرة
نايف:انت حاكيتها قبل؟
دحام:هي تشتغل بالفرع النسائي بالشركة
نايف:طيب اللي يريحك

بيت سعد
دلال حطت رجل على رجل:عاد موشايله ب قلبي تستاهلينه
نيرمين:تسلمين
عبير:ب اي شهر انتي
نيرمين:تقريبا دخلت الرابع
دلال تشرب القهوة:اي عاد اهتمي ب صحتك تدرين مهما كان هذا اخو الاولاد
نيرمين:اي بس عاد هو قال احتمال يكتب له الشركة ب اسمه
دلال عصبت وقامت:تحلمين انتي وولدككك ذا الشركة من حق عيالي سامعة
نيرمين وقفت:وهذا ولده بعد
عبير ضحكت ب استهزاء:احنا بنات عوايل عيالنا غير مومثل غيرنا جايين من الشارع
نيرمين عصبت وصارخت:اطللعوو برا اطلعوو
دلال:طالعين باي ياحلوة"طلعو
نيرمين:هين يالساحرة انتي واختكك اوريكم
نورما جات:ماما ايش فيه انتا
نيرمين:اسمعي اللي بقولك ابي تسوين لي سحر
نورما بصدمة:انا مافي سوي انا في خاف من الله"نزلت بسرعه
نيرمين:اخ يادلال بتقهريني راح ابيعك حتى بيتك وتشوفين ياساحرة

يوم ثاني (بيت سعود)
صحت من النوم على الساعة3 ونص قامت غسلت لبست فستان من فوق ابيض ومن تحت اسود ضيق لي نص الفخذ جابت شعرها على جنب حطت ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت
ريمان تخزها:على وين
لورين تلف على نفسها:حلو
ريمان:اي كثير بس وين بتروحين
لورين:بعد شوي بروح بيت لارا عازمتني
ريمان:اي زين "رن جوالها توترت وسكرته
لورين:من المتصل عليك
ريمان: هذي اسماء اكلمها بعدين
لورين جلست على الكنب فتحت الانستقرام ع صفحة نايف عطته بلوك:اقول ريمان
ريمان:قولي
لورين:وش رايك تجين معاي تتسلين
ريمان:لاحبيبتي انا كلمت ليان وبنطلع نهيت سوا
لورين:اه منك"قامت لبست العباية:السواق برا
ريمان:اي تو جاء لاني خليته يجيب لي اغراض من البقالة
لورين:طيب سلام"طلعت
فوق
محمد يكلم:والله ياخلود ماشريت شي
خالد:سفرتنا بعد يومين لازم تتجهز خلاص
محمد:اي صح بكرا معزوم ع زواج تجي معاي
خالد:زواج مين
محمد:صديق ابوي دحام عنده بنت وبتعرس
خالد:اهممم ومن اي عيلة
محمد:ال****
خالد ب استغراب:مين الزوج؟
محمد:يوسف
خالد شهق:يوسف؟
محمد:اي ليه تعرفه
خالد:لابس اسمع فيه
محمد:طيب يلا بقوم ابدل واجيك الشركة
خالد:طيب"قفل:معقوله عطوه بعد كل هالسوالف اللي الناس تعرفها غريبة والله
باريس
لوسي:وحددتو الزواج؟
خديجة:اي بعد رمضان
لوسي:حلوالله يوفقكم
خديجة:امين
لوسي:اسمعي انا الحين بروح ل نوفا وبمر الجامعة
خديجة:اخليك اجل"قفلت

لوسي قامت لبست بلوزة بيضاء اكمام فوقها جاكيت جلد اسود وسكارف لفت الحجاب عليها رشت عطر وطلعت ل بيت نوفا رن الجرس وطلعت لها نوفا سلمو على بعض وجلسو بالحديقة
نوفا:جاية من الصبح
لوسي:ممكن اعرف وش اللي سويتيه؟
نوفا:ليه وش سويت انا ؟
لوسي:يوم رحتي لدكتور حسام وقلتي له كل شيء
نوفا:وانتي شعرفككك
لوسي:حكت لي خديجة هو م قال مين بس عرفت انك انتي اللي متكلمة
نوفا:انا سويت هالشيء ل مصلحته هو
لوسي:وانتي وش دخلك فيه وفيها هي اعترفت وسامحها
نوفا:اشوف صرتي تدافعين عنها
لوسي:انا مع الحق حبيبتي هالشيء ابد غغلطت ومثل م سويتي ف بنت الناس بيستوي لك او ل بنتك"قامت
نوفا:صلي ع النبي واجلسي نتفاهم
لوسي:م ابي اتقاهم معاك نهائي"طلعت
نوفا: يالله وش اللي سويته انا

السعودية(بيت ام يوسف)
لورين بعد م سلمت عليها افصخت وجلسو يتكلمون طبعا يوسف كان يتابعها من فوق الدرج انجن فيها
لارا:وش رايك نقوم فوق تشوفين غرفتي على مايجون البنات
لورين:فكرة يلا
لارا:يلا
طلعو فوق ويوسف دخل غرفته بسرعه فتحت باب الغرفة لارا
لورين:كثير حلوة غرفتك
لارا:عيونك الحلوة بنزل اجيب لك عصير
لورين:طيب
لارا:جلسي ع م اجيبه"طلعت وراحة غرفة يوسف
يوسف:ها اقدر ادخل عليها
لارا:ايه
يوسف:فديييييييييييييييييي� �ييييتك"طللع وراح غرفة لارا
لورين لافة:ها جبتي العصير
يوسف:اكيد
لورين لفت وشهقت:انت كيف تدخل الغرفة كذا
يوسف يخز جسمها:احد عنده هالزين ويعافه
لورين تصارخ:لارا لارا
يوسف:لارا بح

سحبها بقوه للسرير وجا فوقها حاول يبوسها لكن مقدر بدت تصارخ حاولت تبعدهه بس ماتقدر رفستههه بقوه وطاح ع الارض وراسه ضرب بالكومدينة وتعور هي على طول طلعت تركض نزلت بسرعة
خذت عبايتها لبست وسحبت شنطتها وطلعت وهي تبكي

داخل
لارا دخلت عليه وهو متعور:انت غبي بنت تقدر عليك
يوسف:هذي مو بنت وحش لكن اوريها ان م خليتها تندم ماكون انا يوسف اخ
لارا:طيب قوم يلا جوان عجزت وهي تتصل عليك
يوسف:وش تبي ذي بعد ناقصها

بيت سعيد
فهد كان نايم ويحلم ب كابوس بدا جسمه يصير حار ويعرق فجاه فز من النوم:بسسسسسسم اللله"اخذ الكاس وشرب الموية وقام غسل وبدل ونزل
روابي:فهد وش فيك
فهد انسدح ع الكنب:م فيني شي بس شكلي طولت بالنوم
روابي:تبي تاكل شي
فهد:لا مومشتهي ابد
روابي:طيب حبيبي انا بطلع ل بيت جدك اذا تبي شي قول للخدامة
فهد:طيب"طلعت ورفع جواله اتصل ع ريان:الو
ريان:هلا بالحب ههههههههههههلا وينك مانشوفك
فهد:انا كثير تعبان ريون
ريان خاف:فهد وش فيك
فهد:لما تجيني اقولك
ريان:طيب ثواني واجيك"قفل
فهد:سونيآ
سونيآ جات:هلا بابا
فهد:جيبي لي بندول
سونيآ:بس انتا مافي ياكل
فهد:سونيا سوي اللي اقولك ولاتجادلين يلا
سونيا:حاضر"دخلت المطبخ
فهد:شغالات اخر زمن "رن الجرس وقام فتح سلم على ريان:حياك
ريان يجلس:الله يحيك البيت فاضي؟اقدر اخذ راحتي
فهد:ايه ابوي مب هنا وامي طلعت تو ل بيت جدي
سونيا جابت البندول:تفضل بابا
فهد ياخذه:شكرا جيبي اثنين قهوة
سونيا:طيب"رجعت المطبخ
ريان يعقد حواجبة:انت فيك شي اليوم
فهد ياخذ البندول:لو اقولك بتصدقني
ريان:انا عمري م كذبتك
فهد:راح اقولك كل شي بس مابي احد يدري
ريان:لا انت كذا اشغلتني قول
سونيا جابت القهوة:تفضل في يبي شي ثاني
فهد:لاشكرا روحي كملي شغلك
سونيا:طيب"راحت
ريان:احكي
فهد:طيب بقول بس اسمعني للاخير بدون م تقاطعني
ريان:طيب

عند لورين
كانت طول الطريق تبكي كان شرفها بيروح بسبب واحد حقير وصلت البيت وصعدت تركض غرفتها وهي تبكي فصخت عبايتها وانسدحت على السرير تبكي ريمان كانت مستغربة وليان بعد
ريمان:مدري وش فيها
ليان:اصعدي الله يخليك شوفي وش بها
ريمان:طيب"صعدت وضربت الباب:لورين حبيبتي
لورين:هلا
ريمان:وش فيك حبيبتي
لورين تحاول تعدل صوتها:م فيني شي حبيبتي بس ابي ارتاح تعبانة شوي
ريمان:طيب تبيني اجيب لك شي
لورين:لاروحي مع ليان لاتتاخرون
ريمان:طيب"نزلت
لورين تبكي وتشهق:الله ياخذك يالارا "اتصلت على مللاك
ملاك:هلا بالحلوة
لورين تبكي:ملوكةة انا بغيت اضيع اليوم
ملاك م فهمت:لورين وش بك لاتبكين وقولي وش بك
لورين:انا انا اليوم

نخليها تحكي ل ملاك السالفة ونروح ل يوسف بعد م كلم جوان طلع وراح للبيت اللي مجهزة ل الزواج اتصل على صاحبه وجاء له
صاحبه:اخ البيت ضيق
يوسف:انسى البيت وركز معاي
صاحبه:قول
يوسف:في بنت ابيها ملاك هي تخقق وفلوسها تغطي عين الشمس
صاحبه:صاحي انت بتتزوج خلاص
يوسف:ادري بس ابيها زوجتي الثانية اقولك جسم وطول وجججججججمال وفلوس وهذا اهم شيء عندي
صاحبه:المطلوب مني
يوسف:تنفذ اللي بقول عليه ولك فلوس
صاحبه:اسمعك قول

بيت سعد
نيرمين:حبيبي
سعد:هلا
نيرمين:سطام رجع السعودية؟
سعد:جاء يومين وسافر طلب مني فلوس وعطيته
نيرمين:ليه وش يبي فيهم؟
سعد:بيتزوج
نيرمين شهقت:بيتزوج؟؟
سعد:اي وش بك؟
نيرمين:لا بس استغربت
سعد:الله يوفقه
نيرمين:امين"وقفت
سعد:على وين؟
نيرمين:بدخل اريح شوي تعبانه
سعد:طيب وانا طالع اذا بغيتي شي اتصلي علي
نيرمين:طيب"طلعت وراحت الغرفة اتصلت على سطام:الو
سطام:هلا والله خير وش تبين؟
نيرمين:انت بتتزوج؟
سطام:ايه ليكون بنتظرك بعد حكيك
نيرمين:وولدك اللي ببببببببببببببببببببببطني !!!
سطام:وش فيه؟
نيرمين:بعد م اولده بتتحمل المسؤوليه كامله
سطام:خلي سعد يصرف عليه ويلا لاتزعجيني لان بس يكبر ويعرف اني ابوه باخذه غصبن عنك"قفل بوجهها
نيرمين بقهر:هين هين والله لا اطيحه واحرمك منه"تصارخ:نورما نورما
نورما:نعم ماما
نيرمين:انزلي وجيبي الاناناس كله الليي بالثلاجة
نورما:مماما هدا موزين
نيرمين:سوي اللي اقولك عليه ولاتقولين ل بابا سعد وبعطيك2000ريال
نورما:طيب ماما"نزلت تركض وجابت لها الاناناس
نيرمين:لوتسمعيني اموت من الوجع لاتساعديني وبس تشوفين اغمى علي اتصلي ل بابا سعد فاهمه
نورما:طيب

نيرمين بدت تاكل وبدت تنزف وهي تصارخ من الالم وتقاوم وتاكل انزفت كثير واغمى عليها نورما خذت الاناناس ونزلته للمطبخ واتصلت ل سعد
سعد:هلا
نورما:بابا في الحق ماما في موت
سعد خاف:وووووووووووش فيها؟
نورما:مافي اعرف بسرعة تعال
سعد:طيب
نورما:بسرعه"قفلت وصعدت حطت نيرمين على السرير افتحت المحفظة خذت4000ونزلت
سعد جاء يركض:نيرمين نيرمين هي وش ماكله؟
نروما:انا مافي اعرف انا في شوف هي كذا
سعد:طيب طيب"اخذ العباية لبسها وطار فيها على المشفى

بيت سعيد
ريان يحضنه:خلاص تكفى هدي
فهد:مدري احس من شفت اللي شفته وانا مكتوم
ريان:قوم البس خلنا نطلع يلا
فهد:تكفى مالي خلق
ريان:اقولك قوم لاتناقش
فهد:طيب"صعد
ريان يشرب القهوة ودخل سعيد وقف وسسلم:هلاعمي
سعيد:هلا ها اشوفك عندنا
ريان:اي جاي اخذ فهد نطلع نتمشى
سعيد:اي زين تسوون
فهد نزل:يلا هلايبه
سعيد:هلافيك
فهد:بطلع مع ريان
سعيد:زين عندك فلوس؟
فهد:ايه
سعيد:خلاص اطلعو يلا وديرو بالكم ع نفسكم

المستشفى
سعد ينتظر على نار والدكتور داخل طلع الدكتور وراح له بسرعه:ها بشر
الدكتور:انت زوجها؟
سعد:ايه
الدكتور:المدام

يوم ثاني زواج جوان
من الصبح بالمشغل وحالتها حاله وامها معاها وصلت للقاعة ودخلت الخدامة
الخدامة:في جيب فستان
سلمى:اي كم قالت المبلغ
الخدامة:30000
سلمى تفتح المحفظة:عطيهم وخذي الفستان جيبيه
الخدامة:طيب ماما"طلعت
جوان:اخ احس متحمسة اشوف الفستان
سلمى:اكيد حلو انتي راح تطلعين ملكة اليوم
جوان:اكيد"قامت جوان بتلبس افتحت الكيس بس انصدمت:ييييييييييييييييمه وش ذا الفستان
سلمى:يوههه العبو علينا
جوان: م ابيه م ابيههههه
سلمى:البسيه واسكتي مانبي ننفضح
جوان شوي وتبكي:خايسسسسسسسسسسس
سلمى:وش نسوي العبو علينا ييلا البسي

جوان كان فستانها كذا
https://beoot.com/wp-content/uploads/...72-264x300.jpg

والميك اب كذا
https://www.dreambox-sat.com/forum/im...ox-sat.com.jpg

التسريحة كذا
https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1343867633.jpg

المسكة كذا
https://www.zafafi.com/uploads/image/...48be1e4dd2.jpg
لورين تشرب العصير:بس تدخل جوان انا بطلع سامعتني
ملاك:انتي جايه معاي من بيوصلك؟
لورين:بكلم محمد
ملاك:عشاني ابقي معاي مابغى ابقى بروحي هنا
لورين:طيب"لفت وشافت لارا من بعيد:بروح وبجي
ملاك:طيب
لورين قامت وراحت جنب لارا:تدرين انك قليلة ادب و ماتستحين
لارا:هي وش بك
حنين:لورين حبيبتي وش صاير
لورين:م قالت لك الست هانم
حنين:تقولي وش
لورين:الاخت عازمتني في بيتهم عشان اخوها يعتدي علي
لارا:كذابههه
لورين:اذا فيك خير احلفي عشان الله يخسف فيك الارض"مشت
حنين لفت عليها:لارا انتي وصلتي ل هالمستوى
لارا:حنين اسمعيني
حنين:اش ولاكلمة انا غلطانه اللي واقفه معاك"مشت
لارا:الله ياخذك ي لورين"اتصلت على يوسف تكلمه

بنفس الوقت طفت الانوار ودخلت جوان على الموسيقى والكل يناظر فستانها ومنصدم وبدت تسمع كلام,,ويع.م عندها ذوق.لو اشوفه ب ريال م خذته.الله يعين يوسف عليها دمعت ومشت عادي والمصورة
تصور شوي ودخلو دحام ونايف بدو يصورون سوا نايف عيونه بالصاله يبي يلمح لورين ودحام بعد يبي يلمح لارا اطلعو ونادوهم للعشاء

عند الباب
لارا:اي حبيبي بكرا
دحام:ماشي انا بجيب الشيخ ونملك على سكات والزواج بعدين
لارا:انا ماراح اقول لاي احد بس امي ويوسف انت
دحام:ماشي حبيبتي يلا بطلع قبل لاتجي النسرة وتسمعنا
لارا:طيب

كان في شخص سامع كلامهم من البداية مين؟""نعرف بعدين ونروح ل مكان ثاني

عند فهد
فهد كان نايم ع الكنب فجاه ارتفعت حرارة جسمه وعرق وفز من نومه :بسم الله
روابي نزلت من الدرج:وش فيك حبيبي
فهد:لا مافيني شي تعب بسيط بس
روابي:انت اليوم موعاجبني قوم للدكتور
فهد:مايحتاج الله يخليك بقوم البس وبطلع اشم هواء
روابي:طيب

صعد فهد غسل وغير ملابسه رش عطر وطلع للبحر كان الجوء هادي ومافيه اي زعاج سمع صوت رجع راسه لي ورا وشهق واغمى عليه

عرس جوان
بعد العشاء دخل يوسف وابوه وعمامه بدو يرقصون وطلعو ودخلت جوان باس جبينها وبدو يصورون وقعدو على الكوشة لورين م تحملت وطلعت تركض للساحة الخارجية وملاك الحقتها
ملاك حضنتها:خلاص حبيبتي
لورين شهقت وتبكي:موقادره انسى ذاك اليوم ابد
ملاك:انتي لازم تنسين ان يوسف حاول يغتصبك
لورين:مقدر مقدر
ملاك:طيب خلاص هدي وغسلي وعدلي مكياجك مابي احد يلاحظ وبتصل ل نواف ونرجع البيت
لورين:طيب"دخلو

بنفس الوقت اللي كانو فيه نايف دخل عشان بيعطي امه اغراض وسمع الحكي كله
نايف بصدمة:مومعقوووولههه زوج اختي يبغي يغتصب حبيبتي!!!!!!!!


باريس
لوسي:يعني انت متاكد من اللي بتسويه
سطام:هذا احسن حل صراحة
لوسي:خلاص انا بكلم ياسمين
سطام:ولاتطولين علي"قفل
مشعل دخل:ها حبيبتي قاعدة
لوسي:اي لسه م نمت
مشعل انسدح:جهزي نفسك بنمشي للسعودية بكرا
لوسي ب استغراب:ليه
مشعل:ابوي تعبان وبنروح له
لوسي:سلامته خلاص انا بقوم اجهز الاغراض
مشعل:طيب بس لاتحطين ملابس كثيرة كلها يومين او ثلاثه بس
لوسي:طيب

بالمطعم
حسام يراويها:هذا هم كلهم
خديجة تناظر:بيصير مثل زواجاتهم
حسام:اي انا عارف بس انتي اختاري القاعة او الفندق
خديجة تاشر:هذا او اللي جنبه
حسام:خلاص حلو انتي خلصتي اغراض العرس
خديجة تشر بالعصير:لالسه بس بكلم لوسي ونروح بكررا سوا
حسام:اي زين مانبي نطول انا بالموت لقيت حجز ف عجلي الله يخليك
خديجة:ان شاء الله

السعودية(المشفى)
ريان:ها دكتور كيفه؟
الدكتور:هو بخير الحمدلله عطيناه مهدئ شوي ويقدر يطلع
ريان:طيب مشكور"دخل ومسك يد فهد:فهود حبيبي قولي من ذا انا مستعد اسوي المستحيل عشانك"رن جوال فهد ورد عليه:الو
روابي:هلا مين؟
ريان:هلا خالتي انا ريان
روابي ب استغراب:ريان اجل وين فهد؟
ريان ارتبك:فهد بالحمام _وانتي بكرامة بس يخلص بخليه يكلمك
روابي:طيب "قفلت
ريان تنهد:اوه الحمدلله صدقت

القهوة
نواف قام:يلا بمشي
خالد:ها وين
نواف:باخذ المدام وبنت العم للبيت
محمد:اي والله تسوي خير مالي خلق اقوم وارجع
نواف:طيب يلا باي اشوفكم بكرا"مشى
خالد لف على محمد:اجهز طيب بكرا بنمشي
محمد:تصدق حاس بيصير شيء
خالد:بسم الله لاتفاول علينا
محمد تنهد:طيب
خالد:وش فيك محمد اليوم انت موطبيعي
محمد:قلبي نغزات فيه احس بضيق كتمه كانه شيء بيصير
خالد"هدي وان شاء الله مب يصير الا كل خير
محمد:ان شاء الله

بيت الجد
الجد عبدالله:انتي اتصلي مومثل كل مره يجون متاخر نبي نروح الشاليه بدري
الجدة نوره:لاتخاف انا كلمتهم كلهم "طق الباب وافتحت الخدامة
ليان دخلت وسلمت وجلست:واخيرا قررتو
الجد عبدالله:عشانكم وينها امك
ليان:برا الحين بتدخل
دلال دخلت وسلمت:كل من ليان جابتنا هالوقت م انتظرت لي بكرا
الجدة نوره:يوه عادي البيت بيتكم وين ريان ونواف وزوجته
دلال:ريان كلمته قال عنده شغل بيلحقنا بعدين
الجد عبدالله:وين شغل كل هذي هياته مالها داعي بس يجي بادبه لك
دلال:زين تسوي فيه ونواف كلمته قال زواج بنت عم ملاك اليوم وبتجي تعبانة بكرا الصباح بيجونا
الجدة نوره:زين
ليان:ابوي بيجي معانا؟
الجد عبدالله يناظر دلال:مدري يابنتي اتصلت عليه ومايرد عاد كيفه
دلال:ايه زين بقوم ارتاح انا ليان ذي الشنط معاك"صعدت
ليان لفت ل جدها:جدي انا مابي ابوي يجي
الجدة نوره:وش هالحكي
ليان:لا جد اذا جاء بيجيب زوجته انا مابي امي قلبها يحترق ومانبيه"خذت الشنط وصعدت
الجد عبدالله:البنت وياها حق
الجدة نوره:الله يسامحه بس ويعرف ان غلط ويطلقها ويرجع ل دلال
الجد عبدالله:وقتها انا برفض يرجع لها عشان يرجع يخبص من جديد وترا هذي مو اول وحده ياخذها"قام

بيت سعود
دخلت لورين شافت اهلها قاعدين بالحديقة سلمت وجلست:اخ تعبت
عبير:كيف الزواج؟
لورين:حليو بس فاتكم اللي صار
ريمان:وش
لورين:فستانها ورربي نكتة وكلن تكلم عنهههه يفشل بشكل
عبير:ماكو ذوق
لورين:اي والله
سعود:جهزتي اغراضك ل بكرا
لورين:لا بس اقوم بعد شوي ارتب اغراضي
عبير:لاتنسون شي
ريمان:من الحين دبابات ابي لي لوحدي
سعود:انتي شيطانة تبين تنكسر ايدك مثل ذيك المره
ريمان:اصابة بسيطة
عبير:مافيه لاتحاولين
ريمان:اي طيب
لورين:بقوم افصخ عبايتي وبجيب الكام والفون"صعدت
سعود يتصل ع محمد:هلا وينك
محمد:الحين بوصا
سعود:يلا طيارتك بكرا بدري لازم تجي على شان تريح
محمد:هذا انا بالطريق شوي واوصل
سعود:زين

الفندق
جوان جالسه ومتوترة يوسف كان يكلم جوال وقفل دخل عليها فصخ بشته وفتح ازرار الثوب وهي ساكته
يوسف:مبروك
جوان:الله يبارك فيك
يوسف:انا طلبت العشاء قومي غيري لبسك عشان ناكل
جوان:بس انا موجوعانه
يوسف:كيفك بس قومي غيري ذا"طلع من الغرفه
جوان بقهر:هذا واول ليله يعاملني كذا وش فيه

قامت جوان غيرت الفستان ومسحت الميك اب وفكت التسريحة لبست روب النوم وطلعت انسدحت على السرير وشوي ونامت يوسف كان ياكل خلص ودخل سكر الباب ويناظرها ويحكي ب قلبه
يوسف:المفروض لورين تكون مكانك"سكر نور الابجورة ونام

بيت الجد
ليان كانت ماخذه الاب تطقطق فيه دخل ريان عليها بدفاشه
ليان:وجع ماتعرف تفتح الباب بشوويش
ريان:وش تسوين بالاب
ليان:على اليوتيوب وش تبي
ريان:ابي الاب شوي
ليان:نعم وين الاب حقك؟
ريان:نسيته بالبيت يلاعاد ابيه شوي بس
ليان تسكر اليوتيوب:خذه ولما تخلص حطه ع الباب
ريان:ليش ان شاء الله
ليان:لاني بنام وبقفل الباب يلا توكل
ريان:طيب"خذ الاب وطلع سكر الباب

ليان قامت قفلت الباب وطفت الانوار انسدحت على السرير خذت الفون دخلت على البي بي لقت محادثات كثيرة بدت تحذف بنقت لها بنت وراحت لمحادثتها
lyoon:هلا؟
noor:انتي ليان سعد ال**
lyoon:اي من انتي*فيس مستغرب*
noor:مومهم تعرفين انا مين المهم انا عرفت
lyoon:*فيس مبتسم
noor:يلابرب
lyoon:تيت

ليان:الحمدلله والشكر "ضبطت المنبه وركبت الجوال بالشاحن وطفت الابجورة ونامت

بيت سعود
لورين نزلت وجلست:بنصور جميع
ريمان:انتي فاضية
لورين:مالك صلاح
ريمان:وانا اقول ليه م خلعتي فستانك ومامسحتي الميك اب عشان تصورين
لورين:اتركي اللقافه
محمد دخل:اوه الاهل متجمعين
ريمان:اي وبنصور بعد
محمد:زين لحقتكم
لورين ضحكت وقامت ثبتت العصا وركبت الكام فيها:اوقفو انا بوقتها وبجي
سعود:طيب

وقفو ولورين وقتت الكام راحت جنبهم وصورت بعدها اجلسو يسولفون وريمان تصور لورين بالكام وجلسو يطالعون الصور
سعود قام:لاتطولون وقومو نامو
دلال تاخذ جوالها:ولاتنسون ترتبون اغراضكم
لورين:طيب
سعد+دلال:تصبحون على خير"دخلو
ريمان:وانت ليه بتسافر
محمد:بس بغير جو
ريمان:ترا يومين بنبقى بالشاليه ابقى هنا وبعدين سافر
محمد:هي السفرة يومين عشان الشركة
ريمان:طيب
محمد قام:تصبحو ع خير
ريمان+لورين:وانت من اهله"دخل
ريمان:سمعي حطي معاك الشاحن الجديد"رن جوالها ارتبكت وقفلته
لورين:طيب
ريمان وقفت:مب تنامين
لورين:لاشوي وبقوم
ريمان:ماشي سلام"دخلت

لورين طالعت الصور ودخلت على الواتس غيرت الصورة والحالة ودخلت البي بي كمان غيرت الصورة وكتبت انها نامت قامت حست ان حد وراها وفجاه منديل ع فمها طاحت على الارض والشخص
شالها واخذها للسيارة

يوم ثاني (المشفى)
نيرمين فتحت عيونها بخفيف:اه انا وين
سعد قام جنبها:انتي بالمشفى
نيرمين:وش صار لي
سعد:تعب خفيف
نيرمين:والجنين؟
سعد:............

بيت سعود
ريمان صحت من النوم غسلت وخذت الشنطه والعبايه مرت على غرفة لورين شافتها مفتوحه وفاضيه استغربت نزلت تحت لقت ابوها يكلم جوال وامها ترتب الاغراض ومحمد يفطر
ريمان:وين لورين
محمد:الناس تقول صباح الخير قبل
ريمان:صباح الخير وين لورين
عبير:تلقيناها نايمه رحتي لها
ريمان:الغرفه فاضيه
محمد:غريبة
سعود قفل الجوال:يلا ابوي يقول
ريمان:يبه انت من متى صاحي
سعود:اول واحد انا صحيت ليه
ريمان:شفت لورين
سعود:لا
ريمان:موبالغرفة ومافي صوت بورة المياه_انتو بكرامه
سعود:طيب شوفي الحديقة يمكن نزلت وماشفتها
ريمان طلعت لقت الكام والفون ونعالها بالارض وصرخت:يبببببببببببببببببب� �ه يبه محمد
عبير طلعت تركض:وش بك
ريمان:لورين مب موجودة هاذا اغراضها من امس
سعود وراها:صعدي تاكدي من اغراضها والعباية
ريمان:طيب"صعدت تركض
محمد:وين بتكون راحت "فتح الواتس:اخر دخول البارح1ونص يعني لوجد صاحيه وموجودة افتحته
عبير تبكي:وين بنتي
سعود:هدي الله يخليك
ريمان نزلت وهي تبكي:العباية ع السرير واغراضها بعد يعني حتى مانامت هنا
محمد:انا طالع للمخفر راح ابلغ"طلع مسرع

الفندق
صحت جوان خذت شور وبدلت وطلبت اكل وجلست تفطر صحى يوسف وغسل وغير ثيابه وطلع ل جوان الصاله
يوسف:صباح الخير
جوان:صباح النور
يوسف:خلصتي اكل
جوان:ليه
يوسف:قومي لبسي عشان الطيارة
جوان:اوه نسيت يلابقوم"دخلت الغرفة
يوسف:الله يعيني عليها
جوان لبست وماسكه الشنط:انا جاهزه
يوسف:ترا بس اسبوع وبنرجع لان هذا اخر اسبوع لي بالجامعة
جوان:طيب"طلعو للمطار

الشركة
نايف طول الليلل مانام مشغول باله ب اللي اسمعه من لورين تنهد واخذ نفس طق الباب:تفضل
السكرتير دخل:ممكن اكلمك شوي؟
نايف عدل جلسته:تفضل اجلس
السكرتير جلس:انا جبت معلومات كاملة عن يوسف
نايف:قول
السكرتير:هو ماكمل دراسته بكلية عمان اصلا انطرد لان سرب معلومات وكمان فيه شي ثاني هو طالع من السجن من شهر
نايف:لييييييييه السجن؟
السكرتير:حاول يقتل شخص
نايف مصدوم:يقتل؟
السكرتير:ايه اطعنه بالسكين قريب من قلبه واهل الشخص رفعو قضية عليه وانسجن فترة طويلة بعدين تنازلو ماقبل مبلغ
نايف:الولد حي لسه؟
السكرتير:ايه وكمان عنده محاولات اغتصاب لبنات ولما رفعو قضية جاء السعودية
نايف مومستوعب:وش هالانسان؟
السكرتير:وترا مايدرس ب ماليزيا يكذب
نايف:بسسسسسسسسسسرعه اتصل على صاحبك بالمطار شوف سافر اولا بسرعه
السكرتير:طيب"طلع
نايف يتصل ع جوان ومغلق:لا لا ان شاء الله ماسافرووو

بيت الجد عبدالله
كانو جالسيين يفطرون وجاو سعود وعبير وريمان وقالو لهم والكل بحالة صدمة وذهول
الجد عبدالله:طيب بغتو ولالا
سعود:راح محمد يبلغ
نواف:من يتجرا ويسوي كذا
الجدة نوره:جعله م يتوفق ويشوفه ب خواته
ملاك:بس مستحيل يعني لو هو هو سافر
نواف لف ب استغراب:مين
ملاك:انا بقول شي من يومين لورين اتصلت علي وهي تبكي وتشهق "وقالت السالفه كلها
سعيد بعصبية:الحححححححححححقيييي� �يييييير وليه محد قال
ملاك:هي قالت لي م اقول لكم بس هو بيسافر اليوم
الجد عبدالله:وين طيب
ملاك:ماليزيا
نواف:طيب انا بطلع للمطار
سعد:خذني معاك"طلعو
عبير تبكي:وين اخذها لبنتي
دلال تضمها:هدي وصلي ع النبي
روابي تعطيها كاس الموية:شربي الحين وهدي

غرفة ليان
ريمان تبكي بحضنها:اخذو اختي مني
ليان:الله يخليك هدي اكيد الحين بيلقونها
ريمان:ان شاء الله
ليان جوالها يبنق ورفعته ردت:هلا
noor:كيفك اليوم
lyoon:*فيس مستغرب*بخير
noor:برب
lyoon:تيت
ليان تاففت:نشبة
ريمان تمسح دموعها:من النشبة
ليان:وحده اسمها نور ناشبتني من البارح بالبي بي
ريمان:وش تبي منك؟
ليان:مدري نشبه
ريمان:رسلي البن لي خلينا نطقطق عليها
ليان:فكره يلا هههههههههههههه
ريمان:يلا"رن جوالها وتطالع بدون ماترد
ليان:ردي
ريمان:هذي السخيفة اسماء"قفلت بسرعه

غرفة ريان
ريان:يعني مب تقول لي مين؟
فهد:انسى انا بخير
ريان:اي بخير قوم قوم شوف وجهك بالمرايا وتشوف اذا بخير ولالا
فهد:الحين انسى وجهي واسمع وش بقولك
ريان:اي غير السالفه"لف يدور الفون
فهد:لورين انخطفت
ريان انصدم ولف:تمزززح
فهد:وربي الدنيا مقلوبة تحت
ريان:اللللللللللللللللللل� �لللللللللللللللللللللللل ه مثل الافلام
فهد:انت احساس م عندككك اقولك مخطوفة تقول افلام عديم احساس صدق:"طلع
ريان:استغفر الله كثير بهتم لامور هالعيلةةة

باريس
صحت لوسي من النوم غسلت ولبست فستان طويل لونه وردي وفيه كله ورد لبست حزام اسود شكل فيونكا تحت الصدر لفت حجاب ابيض عليها صحى مشعل من النوم غسل وغير ملابسه
مشعل:ها جاهزه
لوسي:اي
مشعل ياخذ الشنط:انا بنزل الشنط وانتي اطفي الانارة كلها واي سلك بالكهرباء شيليه حتتى سلك الثلاجه والفرزيز
لوسي:طيب"طلع وبدت تسوي مثل م قال رن جوالها وردت:الو
خديجة:وينك
لوسي:بالبيت بنطلع للمطار
خديجة:ليه
لوسي:بنمشي للسعودية يومين ثلاث وبنرجع
خديجة:ليه صاير شي
لوسي:ابو مشعل تعبان وبنروح نشوفه
خديجة:سلامته خلاص لما تجين نطلع سوا توصلين بالسلامه
لوسي:الله يسلمك

قفلت منها وطلعت قفلت الباب ونزلت اركبت السياره وحركو للمطار....

السعودية(بيت ام يوسف)
لارا صحت من النوم غسلت لبست فستان كت لونه احمر شفاف من فوق لي تحت ووسيع من عند الصدر تركت شعرها مفتوح لبست كعب اسود رشت عطر واخذت فونها ونزلت
ام يوسف:ها وينه اتصل
لارا:اي ابوي وينه
ام يوسف:موجود داخل مع خالك وابو عادل ووصيته يقول لهم لايقولون لا اي احد نبي ع الساكت
لارا:اي زين
ام يوسف:عاد المصصورة جالسه تنتظر بالمجلس من مساعه
ابو يوسف دخل:لبسي عبايتك وتعالي المجلس
لارا:طيب

لبست عبايتها وراحت للمجلس سالها الشيخ ثلاث مرات يبي يتاكد لو صدق موافقه ع رجال كبر ابوها وقعت وطلعت دخلت المجلس الثاني وفصخت العباية دخل دحام وهي وقفت جات المصوره
وصورتهم وطلعت هو راح سكر الباب
دحام راح وضمها:اخ اخيرا صررتي حلالي
لارا تضحك:ايوا
دحام يبوسها ويخدرها:ابيك تجين الشقة الليله
لارا متخدرة:طيب
دحام رجع باسها:يلابمشي للشركة
لارا:انتبه لك
دحام يناظرها:تعالي بهالفستان
لارا:من عيوني"طلع هو لسيارته ودخلت هي الصاله
ام يوسف:ها وش قال لك
لارا:بروح الششقة الليله له
ام يوسف:طيب
لارا:بروح افصخ الفستان لان قال يبي البسه الليله وبحط لي كم غرض بالشنطة
ام يوسف:طيب

بيت الجد
محمد جاء:خلاص انا بغت وبيبتدون البحث من الحين
الجدعبد الله:ان شاء الله يلقونها وولايلقون هالحقير
محمد:اي حقير"رن جواله:الو
خالد:حمود وينك الطيارة بتطير علينا
محمد:مقدر اسافر
خالد:ليه وش صاير
محمد:تعال بيت جدي وبقولك
خالد:ارسلي الوصف والحين بجيك
محمد:طيب"قفل وعطاه الوصف
الجدة نوره جات:بالموت هدت ونامت
سعود:انا موقادر استوعب لي الحين اتصل نواف ولابعده
فهد:لا محد اتصل
محمد رن جواله وعطاه مشغول:انا بروح المجلس"طلع للمجلس
فهد:ان شاء الله بتكون بخير
سعود:ان شاء الله الله يسمع منك

المجلس
محمد استقبل خالد وقاله كل شيء وبالتفصيل:وهذا اللي صار
خالد حط يده ع كتف محمد:لاتخاف ان شاء الله بتلقونها وانا بكلم ولد خالي هو شرطي
محمد:اي تكفى انت ماشفت حالة امي تقطع القلب
خالد:ان شاء الله الليله تكون عندكم
محمد:ان شاء الله
خالد:في احد شاكيين فيه
محمد:لا
خالد:طيب انا بروح الحين وبكام ولد خالي واذا صار اي شي بخبرك وانت بعد لو صارت اي معلومة اوخبر عطني خبر
محمد:طيب مشكور
خالد:لاتقول كذا احنا اخوان ولورين بحسبة اختي
محمد ابتسم له:ماتقصر
خالد:يلا مع السلامه"طلع

الغرفه
عبير نايمه ودلال تتصل على نواف ومايرد وروابي تتصل ع سعيد وبرضو مايرد ملاك تتصل على جوان ومغلق
ملاك:جوالها مغلق اخاف سافرو
روابي:طيب ماتعرفين رقم احد
ملاك:الا لارا اخت يوسف
روابي:لواتصلتي بتقولك شي
دلال:مستحيل تقولك شي لاتنسين هو اخوها وهي ساعدته من قبل ويمكن مو هو مانبي نحط بذمتنا شي
ملاك:اي والله
نهاية البارت
مين اللي خطف لورين؟يوسف سافر ولالحقو عليه وكيف حياته بتكون مع جوان؟
مين اللي سمع حكي لارا ودحام؟وش قال الدكتور ل سعد؟خالد وش يعرف عن يوسف؟
سلمى بتدري بزواج دحام؟مين اللي يتصل ع ريمان وماترد عليه وترتبك؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.