آخر 10 مشاركات
327- ويبقى الحب -ساندرا ستاف -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          326 - العاشق المنتقم - أدريين تشستين - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )           »          325 - صراع الحب - سوزان ايفانوفيتش - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          324- زواج مع وقف التنفيذ- جانيت هوج - روايات عبير مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          323 - القلب الجريح - تامي سميث - م.د** (الكاتـب : rania - )           »          320-من يتحدى الحب؟-جانيت بازويل -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - السجينة الحسناء - كاي سميث - م . د** (الكاتـب : fantasy - )           »          322- العاشقة المترددة - راشيل فورد -م.د** (الكاتـب : Gege86 - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          321. لا .. لا تدعيني - جودي بريستون - عبير الجديدة ( إعادة تحميل ) (الكاتـب : rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-14, 11:53 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بنات مخطوفات بس داعسات / للكاتبة خٌ ـرآفُيّهِ ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/198.gif');border:10px double deeppink;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
بنات مخطوفات بس داعسات
للكاتبة / خٌ ـرآفُيّهِ


قراءة ممتعة لكم جميعاً.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 11:59 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم أحبتي
كيفكمم ؟؟
هذي اول مشاركه لي وأول رواية لي وأتمنى تنال إعجابكم
وأتمنى اللي عجبتها روايتي انهم اذا حابين ينقلون الرواية يذكرون اسم الكاتبات : خٌ ـرآفُيّهِ & حكاية مبعثره
انا وصديقتي قررنا ننزل رواية وان شاء تعجبك مااحلل نقل الرواية بدون ذكر الكاتبات
وأتمنى ان الرواية لاتلهيكم عن الصلاه

الرواية من نسج الخيال

أتشرف بردودكم الحلوه
بسم الله الرحمن الرحيم



نــــبـدا

عائلة ابو فيصل
________________

الأب خالد : أب حنون على عياله وعنده شركات ومنه شركة العائلة مشهور وغني ومعروف في الدول الأجنبية العمر 46 ويحب بنته منار اكثر شي ليه ما ندري

الام نهى : ام حنونه ع عيالها مدلعتهم اخر دلع العمر 44
فيصل : هو اكبر اخوانه وجميل جمال مهو طبيعي والبنات خاقين عليه طويل وشعره يوصل لرقبته وابيض دمه خفيف وعمره 23 بس لما يعصب ابعدو عنه

منار: جميله جمال مو طبيعي شعرها طويل لحد الظهر ولونه بني وعيونها ازرق وبيضاء رجه ومهبوله وجريئة ماتحب احد يتحداها وهي اللي مجننه العايله وتطق ميانه وموهوبه بال هيب هوب وعمرها 18

حلا : جميله شعرها لحد الكتف لونه اسود وعيونها عسليه وبيضه بياض هاديه وطيبه ماتحب تحتك كثير عكس اختها غلا العمر 15

غلا: توام حلا وتشبه حلا كثير بس شعرها لحد الظهر وطويل شوي وبيضه ورجه هي ومنار جريئات مايحسبون حساب تحب تسوي اي شي تسويه منار عكس اختها حلا الهاديه احد العمر 15

ياسر : اخر العنقود ودلوع ابوه وامه جميل ويشبه اخوانه في كل شي رجه يحب يتهاوش مع غلا ومنار وغلا ومنار آذا عصبوا مايعرفون من أمهم ومن أبوهم وعمره 12
_______________
عائلة ابو ماجد
______________

الاب محمد : أب حنون على عياله ويشتغل بشركة العايله العمر 44
الام اسماء: ام حنونه بس تخاف عليهما عمرها 43
ماجد : جميل بس مو بجمال فيصل وخفيف دم يحب فيصل بس هو اصغر من فيصل و والصديق الصدوق لفيصل وعمره 22
رشا : جميله شعرها طويل لتحت ظهر وطويله وعيونه سوده وبيضه شوي وخفيفة ومتزوجة وساكنه بالإمارات وعمرها 20
فهده: بنت زاحفه جريئة درجه أولى جميله اللي يتكلم ع صديقاتها تلعن خير خيره عمرها 18
حمد : جميل ويحب يجنن غلا العمر 16
نوره: جميله وشعرها لحد اخر الظهر سمراء شوي بس حلوه هاديه وصديقة حلا والعمر14
مهند :جميل خفيف دم و شعره لتحت رقبته والعمر 15 ويحب حلا
____________
عائلة أبو سعد
__________
الابو احمد: اب حنون على عياله بس اذا عصب ابعدو عنه مابحل يخليهم لحالهم 41
الام ساره : ام حنونه ع عيالها عمرها 40
طيف :جميلهه شعرها طويل لحد اخر ظهر لونه اسود غامق وعيونها عسليه وبيضه ومرجوجه العمر 18
سعد : جميل صايع ماهمه احد يحب يقنع الناس العمر 20 في الجامعه
لمى : بنت جميله مرجوجه تحب الأكشن شعرها فيكتوريا بس يجنن عليها عمرها 17
___________
عايله ابو رائد
____________

الابو سالم : اب حنون جميل عنده شركات ومشهور عمره 39
الام سميه : مدلعه بنتها اخر دلع
رائد : جميل جمال مهو طبيعي البنات خاقين عند بس هو مايعطيهم وجه والعمر 22
ريم : جميله بيضه بياض ثلج شعرها يوصل عند الظهر لونه بني مرجوجه هبله تحب الشله عمرها 18
شهد : بنت دلوعه اخر العنقود عمرها 8 مغروره وتحب ياسر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:00 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الاول

في صبـاح يوم الأربعاء
وفي احد القصور الفخمة
_____________

ام فيصل : ماريا ماريا
ماريا الخدامه: نعم ماما
ام فيصل : للحين ماقامت منار
ماريا: لا ماما هادا في نوم كتير
ام فيصل ضحكت : ههههههههههه وانتي الصادقه .. اقول ماريا روحي قومي منار
ماريا :حاظر ماما
ماريا راحت فوق الدرج وقابلت فيصل وهو نازل
فيصل : صباح الخير يا احلى ام فيصل
ام فيصل مبسوطهـ : صباح النور والسرور والبهجه ع القلوب
فيصل : آووه كل هذا لي
غلا وهي نازله مع الدرج وسمعت كلام فيصل قالت : وععععععع من زينك يا شيفه مأخذ بنفسك مقلب
فيصل وهو يناظرها : انتي ماحد طلب رأيك ويلا لاتتأخرين ع المدرسة
غلا وهي تجلس ع طاولة الأكل : من قال أني بدوام بسحب
ام فيصل : غلاوي حبيبتي لزم تروحين دوامك
غلا : ماما ماابي اداوم احس أني تعبانه
فيصل يناظرها : كذابهـ انتي قدامي تقول غزال
غلا عصبت : ماحد طلب رأيك
ام فيصل : فيصل خلاص ايه غلا انتي وحلا اليوم مدري ايش فيكم
غلا وهي تأكل : ايش فيها حلا
ام فيصل : تعبانه
غلا بصدمة : اما
فيصل يقلد غلا : اما تكلمي زي الناس
غلا ناظرت فيصل : اقول بدلا مو قاعد تقرقر ع راسي روح للجامعة حقتك
فيصل وهو يناظر الساعهـ ويقوم يأخذ الكتب : يووه تأخرت كله منك يالشينه
غلا :هههههههه مناك مناك
ام فيصل : غلا خلاص عيب هذا اخوك
غلا : اوك اوك
___________
اما عند منار بالجناح
__________
ماريا : مدام مدام قوم انتي في يأخر ع مدسه
منار وصوتها كله نوم : اقول فارقي مالي خلق لك
ماريا : انتي كولو نوم ليه أنتا ما يحب مدرسه
منار فتحت عين وعين لا : اقول ماودمك تضفين وجهك ولا عطيتك شلوطي يطيرك
ماريا : أنتا مراا شرير مايحب كير ( خير )
منار وهي ع السرير معصبه : اقول ضفي وجهك يالاندونسية وإلا طردتك
ماريا خافت وطلعت من الغرفة منار وهي تتثاوب قامت بكسل ورجعت نامت بعدها قامت
وهي تقوم : يالمدرسه جعلس الساحق الماحق والرصاص المتلاحق يلحقس ويمحقس ووين ماتروحين يذبحس
غلا وهي عند الباب : آأمين
منار ناظرت فيها : صباح التعاسة
غلا وهي تضحك : صباح ماريا
منار بقرف : وعععععع وش جاب سيرة هالاندونسية الغبيه
غلا تضحك : هههههههه فاتك ماريا تبكي وراحت لامي
منار : وأمي محامية دفاع
غلا : ههههههه مدري المهم تراك بتتأخرين ع المدرسة
منار وتناظر غلا من فوق لتحت : وانتي ماراح تروحين
غلا : نو نو نو بسحب
منار :مالتتت يلا فارقي بغير
غلا : هععع مو شرط اطلع فيه جناح غرفة تبديل روحي هناك
منار بعناد : كيفي غرفتي وحره فيها يلا يلا برا
غلا :هههههههه يلا برب نوم
منار تقلد غلا : برب نوم نامت عليس طوفه
غلا طلعة من الجناح وهي تضحك

غيرت منار ونزلت تحت
منار : صباح الخير
ام فيصل : صباح النور
منار جلست ع طاولة الأكل وتفطر
ام فيصل : مناير ايش هالاأسلوب مع ماريا
منار بهدوء : مين هي عشان اعاملها بأدب
ام فيصل : منار عيب عليك احترميهم
منار وهي تسلك : ان شاء الله
ام فيصل : يلا بسرعه بتتأخرين ع مدرستك
منار وهي تقوم : ان شاء الله
طلعة منار وركبت مع السواق
__________
اما في احد القصور
________
لمى تكلم بالجوال

لمى : اهـا يعني انتم متفقين
فهده : ايـه كلنا بنداوم وبعدين نهرب من المدرسة
لمى : اوك موافقه بس ريم وطيف ومنار بيجون
فهده : يس بيجون المهم باي بروح المدرسة
لمى :مي تو باي
سكرت لمى من فهده وهي مبسوطهـ لبست لبس المدرسة
وطلعت سلمت ع امها وراحت ركبت مع السواق
_______
في جامعه فيصل والشباب
__________
فيصل : صباح الخير
ماجد : صباحوو ياخقه
رائد : ياخي انت وياه الاثنين انا شاك بوضعكم
سعد : تصدق وانا بعد
محمود صديق الشباب : هععععععع ايه والله
ماجد يستهبل : عن الغلط عن حبيبي فصولي
سعد يصفر : مااقدر ع الدلع
رائد : اقلب وجهك انت وياه ورانا محاظره
عبدالله : يس يس شباب ابي أهبل باالدكتور تراه رافع ضغطي
سعد مسوي رجال : أفاا ياذا العلم انا اراويك فيه
فيصل: ايش هاللهجه
ماجد : جاتكك فهده 2
رائد : ايش دخل فهيده بالسالفهـ
ماجد : هي كلامها مكسر
فيصل :هع ومنار مثل فهده
رائد : الله يعطينا ويعطيكم الصبر يا عندي اخت تقوم البيت فوق تحت
عبدالله : ياخي انت وياه من كثر ماتتكلموو عن خواتكم ودي اشوفهم
سعد : اقول اقلب وجهك والله اذا شفتهم بـ تتمنى انك ماشفتهم
رائد وفيصل وماجد : اي والله
محمود : شكلهم مسببين ازمه لكم خخخخ
ماجد : صادق .. اقول يلا المحاظره تأخرنا
_________
فــي المدرسـه
_________

فهده : صباح الخير
ريم وطيف ولمى : صباح النور
فهده تضحك :هععع حسستوني أني اوستاذه
ريم : اقول مناك مصدقه نفسك
لمى :الا وين منار
طيف : لااعرف
فهده : انتي هيه لااعرف خفي علينا يِـ عم كونان
طيف : هع كيفي أتكلم براحتي
جو شلة بنات عند فهده والبنات
البنت 1: هـاي
فهده : اهلين
البنت 2: انتمم بنات الـ.......
ريم : آيهـ
البنت 3: ما اصدق بنات الـ.... معنا بالمدرسه
فهده : صدقي وإذا ماصدقتي أعطيك كف يصحيك
البنت 4: امممممم اوك صبايا يلا نروح
راحوا البنات وريم تقلدهم : اممم اوك صبايا يلا نروح بغيت أعطيها كف تكف عن الدلع الماصخ
فهده : سلكي
جت دانه صديقتهم بالمدرسه : صباح الخير ياشلة المصائب
فهده تضحكك : ههههههههه صباح الخير يازاحفه
دانه :ههههههههه كيفكم
كلهم بأصوات متفرقه : بخير - تمام - كويسه
دانه : دوم الا كأن فيه احد ناقص معكم ... ايه وين الرأس المدبر
لمى :ههههههههه مدري ايش عندها متأخره
ريم :هذي هي تنزل العباية تعالوا نروح لها
راحو عندها وفهده تحييهها بصوت عالي : هلا بس حي الله من جابس يالله انك تحييهم لعينن ترجيهم ارحب ارحب اقلطي يابنت المدعسه كلها تحت رجلتس
منار تضحك ع خبال فهده : هههههههههههـ تسلمين
فهده تغني :مباركين عرس لثنين ..
ليلة ربيع ٍ عين قمره ..........والخ
ومنار ترقص <<<< ايزي عندهم
جت المشرفة وشافه التجمهر والتصفيق
دخلت بينهم وشافت منار ترقص وفهده ع الارض ومعها الشله مسوين دائرة
المشرفه بصوت عالي : ايش هذا وين انتم فيه
فهده بأ ستهبال : حنا بالمطعسه
المشرفه : قدامي ع الاداره وهذا وانتم توكم مادخلتو الفصل
ريم بهمس تسمعه الشله : ياليل ام كرشه
البنات فطسوو ضحك
راحوو البنات مع المشرفه للمديره
في مـكتب المديره : الى متى هالفوضه انتم كبار مو صغار فأهمين
منار : ابله ايش نسوي الملل يسوي عمايله
المديره : صدق صدقتك اذا الملل يسوي عمايله فيه شي اسمه كتاب جابلي كتابج
لمى بهمس : اكشخخ تتكلم كويتي
البنات فطسوو ضحك
المديره : ضحكونا معكم
منار وهي تضحك :هههههههه لا ابله البنات وانا تذكرنا نكته ههههههه
المشرفه : قولو لنا هالنكته خلونا نضحك ع هالصبح
طيف وهي تضحك : هههههههه يقولك يااوستاذه ان
فهده : حلفت انك ما تقولين انا بقول
قطعة عليهم لمى : لا انتي ولا هي انا اللي بقولها
ريم : اقول جب انا بقول كان فيه
دانه : لا انا بقولها كان فيه
منار: لا انا بقول
قطعت عليهم المديره بعصبية : انتي وياه جب تتعازمون ع نكته
طيف بأستهبال : ابله حياس ترى فيه مفطح <<< البنت شطحة
ريم : وسلطه وجريش
فهده :ومرقوق وملوخيه
لمى : وفيه بعد ورق عنب وكبه
دانه تكمل : وفيه مويه بارده ومويه حاره
منار : ايه اوستاذه فيه بعد لبن مراعي وصافي اي نوع تحبين !!
المديره بعصبية : برااااااااااااا
طلعوا البنات وهم فاطسين ضحك
فهده: وش سوينا
ريم : ماسوينا شي { قولي قسم صدقتك انك مو مسويه شي }
طيف : من باب الكرم عزمتها ع مفطح مارضت
فهده :وانا قلت بجيب مرقوق وملوخيه
ريم : وانا قلت بجيب سلطه وجريش
دانه :تتوقعون مسويه ريجيم
منار: يمكن لانها هاالشهر ناقص وزنها
لمى : خلاص فكونا من سيرتها تحمد ربها اننا عزمناها
فهده بغرور : يحصلها الشرف ان بنات عائلة ال ....... يعزمونها
_____________

أعرفكم ع دانه ( دانه بنت جميله أمها سورية بس متوفيه هي وحيدة أبوها أبوها دائم يسافر لكذا هي ساكنه مع زوجة أبوها زوجة أبوها تكرهه لانها جميله وأبوها ماهمته بنته لكذا دائم يعطيها مصروفها الشهري ومايحب يعرف وبن هي وايش سوت شعرها أشقر وبشرتها بيضاء هبله ومرجوجه صديقه للشله عمرها 18
_________
في احد المكاتب
_________

.....: اسمع ابيك تنفذ كلامي فاهم
......: حاظر يا طويل العمر بس كيف بخطف بنات عائلة ال .....
...... : مو شغلي انا ابيهم ابي اعذبهم لزم يكونوا عندي خلال 24 ساعه
المساعد بتوتر : يا طويل العمر هذولا بنات ال .... كيف بخطفهم
.....: تعامل مع مافيا واخطفهم فاهم
المساعد : تأمر امر ياطويل العمر
....: يلا فارق
طلع المساعد من المكتب قعد الشخص الأمر وهو يقول بنفسه : والله بتندمون ياعيال ال.....
_____________

توقعاتكــم ايـش راح يصير بأبطال قصتنا
ومنو الشخص اللي بيخطف الشله

ومين آحـــلى شخصيه اعجبتگم ؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:01 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الثاني
فــي المدرسة
__________
في فصـل لمى ألحصه 3 الاستاذ غايبه وعليهم فراغ لمى كانت لحالها جت عندها بنت : هاي
لمى : هآياات
البنت : ممكن نتعرف انا بنت جديده يمكن ماانتبهتي لي
لمى : اهلين فيك نور الفصل فيكك
البنت : انا خلود
لمى : وانا لمى تشرفت بمعرفتك
خلود : ممكن اجلس
لمى : تفضلي
جلسة خلود هي ولمى يسولفون

لمى : انتي ماتعرفتي ع احد هنا
خلود بحزن : أصلن ماحد معطيني وجه كل وحده مقابله صديقتها وانا شفتك لحالك قلت خلني أجي أتعرف
لمى بابتسأمه : لا عادي شرفي ونوري بعدين انا مـاعندي صديقات هنا
خلود بأستغراب : غريبه ماعندك صديقات بهالمدرسه كلهآ
لمى ضحكة : ههههههههـ لا فهمتي قصدي غلط انا قصدي في هالفصل مااحب احتك بالبنات كثير
خلود تضرب رأسها : ماعليك ترى انا غبيه
لمى تضحك ع خلود : ههههههههههههههه لا عادي انتي مثل طيف
خلود تضحك : ههههههههههـ مين طيف ذي !!
لمى : الله يسلمك طيف أختي
خلود : اهـا انتي مبين عليك فلاويه
لمى: هههههههههههههههههـ يعني
دخلت فهده الفصل وهي تصرخ : لمى بنت سعود نداء أين هي
لمى بصوت عالي : اسكتي يارجه فضحتيني عند العربان
البنات كلهم التفتوا ع لمى ولمى تناظرهم ذيك النظرة يعني خير فيه شي !!
فهده : تعالي بسرعه ابيكك
لمى قامت وراحت عند فهده
وطلعت هي فهده عند باب الفصل لمى : خير ايش عندك
فهده : الخير بوجهك المهم ترى هروبنا بعد الفسحة اوك
لمى : اوك بس كل البنات بيجون
فهده: ايه بيجون يلا باي بروح الفصل
لمى :باي

دخلت لمى الفصل وسمعت بنت تقول بصوت عالي : وهذا وانتم من عائلة معروفه وتسون ازعاج
لمى : انتي انكتمي ماحد طلب رايك ورجعت ع طاولتها
البنت قامت وراحت عند لمى : انتي هيه لاتسوين فيها يعنني احترميني
لمى بسخرية : مين انتي عشان احترمك
لبنت :شوفي تراك بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
لمى : اقول فارقي مو ناقص الا بنت مدري من وين جايه وتجي عندي تهايط
البنت مسكت لمى وضربتها كف : عدلي أسلوبك معي
لمى مسكت البنت وتهاوشت معها وخلود فزعت مع لمى
__________
في جامعه الشباب
وفي الكلاس
________
ماجد : ياخي ذا الدكتور مغير يهايط مـاعنده ماعند جدتي منيره
سعد وهو يتثاءب : شباب اذا خلص ذا السامج قوموني انا بنام
رائد وهو يرفس سعد : نامت عليك شياطين قوم قوم
سعد : بليزز رئود أتركني بنام
عبدالله : هالدكتور ودي اشوته
الدكتور لاحظ سوالف شلة شباب جنب بعض قال : رائد سعد عبدالله ماجد برااا
رائد : جزاك الله خير توك تحس فيني
الدكتور : برااااا
سعد وهو يرقص : عاشوو عاشووو وأنطردت
من الكلاس ايوهههههه ارقص يمين يسار
وعبدالله يرقص : ايوهههههه تنكس
الدكتور بعصبية : براااااااااااا
طلعوا كلهم وهم فاطسين ضحك
_________
في مكتب المديره

المديره وهي معصبه : ايش سبب المهاوشه مايكفيك يالمى سجلك مليان
لمى بهدوء : أستاذه هي غلطه علي
المديره بهدوء : كيف غلطة عليك
لمى حكت السالفة لها بس ماقالت سالفه الهروب : وهذي هي السالفة وبالامانه بعد
المديره : اهـا وش تبي منك فهده
لمى : كانت تبي مني أجي عند بيتهم
المديره : انتم بمدرسه مو في البيت
لمى : أسفه أستاذه
المديره : اوك لمى اطلعي انتي وخلود
اما انتي حسابك معي الحين <<<< تقصد البنت اللي تهاوشت مع لمى
البنت : بس انا ماسويت شي
المديره : جب لا كلمه
طلعة لمى هي وخلود للفصل
___________
في الفسحة
_________
اجتمعوا الشله عند الكافتريا
منار جت اخر وحده : سلام
البنات: وعليكم السلام
ريم : ليش تأخرتي ست منار
منار : كان عندي مشوار
فهده بأستهبال : اي سيارته اخذتي
منار : الفراري
فهده : وين السيارة مااشوفها
منار : في الكراج
ريم : اقول عن الهياط وين كنتي
منار : ياشين اللقافه ياعندك لقافه مو طبيعية
ريم : اخلصي
منار : فيه بنت مسكتني وقالت ان لمو تهاوشت مع وحده
لمى سكتت ما تبي تقول لهم السالفة عشان مايكبرونها
فهده وهي تناظر لمى : ايش السالفة اخت لمى
لمى بهدوء : مافي شي
فهده : قولي السالفة
لمى اذا ظلت بتعاند فهده بتصر عليها لكذا قالت السالفة كلها للبنات
فهده رفعت أكمام المريول : وينها الحماره
طيف رفعت الأكمام : معس يافهده ماحد يغلط ع بنت عمتي
نسيت اقولكم ( لمى تصير بنت عمة البنات بس ام لمى ماتت هي وأبوها بحادث لكذا تربت في بيت العم احمد والعم احمد يصرف فيها مع ان أبوها غني وتارك الشركات لها بس هي طنشت وتركت الشركات ع عمانها وهي عادي تكشف عند سعد لانها تصير اخته من الرضاعه )
لمى : بليززز بدون مشاكل
فهده : اقول اشري ع البنت
لمى : ماابي
فهده : لمى قوليلي وين البنت
لمى تدور البنت وشافتها مع صديقاتها وقالت : هذي هي
فهده والشله راحو للبنت ولمى قعدت في الكافتريا
________
امـا خارج المدرسة كان فيه سياره
( فان ) سوداء تنتظر وتراقب
____________

عند فهده والشله فهده والبنات راحو للبنت

فهده : انتي هيه
البنت ناظرت بـ فهده : خيرر
منار : الخير بوجهك
البنت : تلايطين انتي ووجهك
منار مسكت البنت وعطتها كف يبرد قلبككمم
صديقات البنت قاموا تهاوشوا مع فهده وريم وطيف ودانه
البنت : اتركيني ياحيوانه
منار مسكتها من مريولها ورفعتها ع الجدار : شوفي علم يوصلك ويتعداك قربي بس من لمى او احد من الشله راح تندمين وأسلوبك هذا عدليه
اما عند لمى جالسه ع الطاوله وتنتظر البنات شافتها
خلود وراحت عندها : سلام
لمى بتوتر : اهلين
خلود : ايش فيك متوترة
لمى : لا مافي شي
عند فهده والبنات صديقات البنت كلهم خافوا وأنحاشوا
فهده راحت عند منار : منار عطيني البنت ببرد حرتي فيها
منار : لا روحي عند لمى انتي والبنات وهذي شغلها معي
فهده : اوك راحت فهده هي والبنات عند لمى
فهده جلست ع الطاولة : يا فاتك اخ بس لو مسكت البنت بس منار مسكتني
لمى نست وجود خلود : فهده ايش سويتوا بالبنت
دانه بأستهبال : قطعنا أحشاء جسمها
لمى صدقت : ايش
طيف تضحك : انتبهي لعيونك ترى بتطلع من محلها هههههههههه
خلود مو فاهمه شي بس تناظر بالبنات
ريم : ماعليك ضربناهم كم ضربه وانحاشوا
عند منار : اسمعي بتروحين معي الحين عند لمى وتعتذرين منها فاهمه
البنت بخوف : ف ف ف فاهمه
منار امشي قدامي منار كانت ماسكه البنت من أذنها وتجرها ورائها تقول كلب
وكل اللي بـ الساحه يناظرون منار
منار وقفت عند طاولة البنات : يلا تكلمي
لمى والبنات ناظروا منار والبنت
البنت : ا.ا.ا انا أسفه
لمى : خلاص سامحتك
منار تركت البنت : يلا فارقي بس خليني أشوفك جايه عند لمى او تتكلمين افقع وجهك
البنت انحاش
وفهده فطست ضحككك
لمى : على ايش تضحكين مافي شي يضحك يافهده
فهده وهي هدت من نوبة الضحك : والله كيفي اضحك وقت ماابي
لمى سكتت
خلود بهدوء والبنات مو ملاحظينها : والله أنكم زاحفات خليتوا البنت تجئ وتعتذر
البنات ناظروا خلود نظرة استغراب
لمى تذكرت خلود وقالت : أوه بنات أعرفكم ع خلود صديقتي بالفصل وهي اللي فزعت معي لما تهاوشت
فهده : تشرفنا انا فهده
منار : تشرفنا انا منار
ريم : انا ريم
طيف : انا طيف
دانه : انا دانه
خلود بأبتسامه : انا اللي لي الشرف
منار بشكر : شكرًا لك لانك فزعتي
خلود : عادي لمى صديقتي
لحظه صمت
خلود قالت : عن إذنكم
البنات : إذنك معاك
قامت خلود وراحت
فهده : اقول بنهرب بعد انتهى الفسحه
ريم : كيف بنهرب
فهده : ماعليك الفراشة تترك الباب مفتوح وتروح الحمام وحنا بنطلع
منار : اوك مين بيهرب معنا
ريم : ma
طيف : وانا
لمى: وانا
وناظروا البنات في دانه : وانا
البنات انبسطوا
________
في مكان قريب من البنات
سمعت كل اللي يخططوا له البنات
وراحت دخلة غرفه وطلعت جوالها واتصلت ع شخص

....: السلام عليكم ياطويل العمر
....: وعليكم السلام والرحمة مين معي ؟؟
....: معك ام يزن الفراشه اللي بمدرسه البنات
....: أيه هلا والله بأم يزن كيف حالك ؟؟
ام يزن : هلا فيك انا بخير ياطويل العمر انا عندي خبر يسعدك
.....: ايش هو الخبر قولي ؟؟
ام يزن : اليوم سمعت البنات يخططون انهم بيهربون من المدرسة
....: متأكده
ام يزن : ايه طال عمرك بيهربون بعد 10 دقائق ع انتهى الفسحة
.....: شكرًا يأام يزن والله يشفي يزن واليوم انا برسل لك المبلغ لعلاج ولدك يزن
ام يزن وهي تبكي : شكرًا ياطويل العمر الله يجزاك خير
.....: مع السلامهـ ام يزن
ام يزن : مع السلامهـ ياوليدي
_________
اما في المكتب ابتسم ومسك الجوال واتصل ع المساعد
...: آلو
المساعد : هلا والله طال عمرك
....: اسمع البنات بيهربون بعد 7 دقائق من المدرسة يعني احرس المدرسة كلها واخطف البنات
المساعدة: حاظر طال عمرك الحين بقول للمافيا ينتشرون
.....: لحد يشوفك
المساعد : تأمر امر طال عمرك
قفل الجوال وهو مستأنس ع الأخير
________
عند البنات بعد مادق الجرس والساحه صارت فاضيه شافوا الفراشه مو فيه
قامووو انحاشوا وراحو ورى المدرسة عشان ينطون
فهده : يلا بنات جاهزين
منار : يلا
كلهم : ايه
فهده : اول وحده ريم يلا تعالي نطي وحنا بنساعدك
( طبعا البنات لابسين عبايات )
ريم : ابعدي طيب بنط
نطت ريم بمساعدة منار وفهده <<< قولي قسم
ناظرت في البنات وهي فوق السور وهي تقول : بنات من حسن حظنا انه فيه فان يعني فيني انط فوق ألفان
فهده : نوطي واخلصي
نطت ريم فوق السيارة
اما المساعد اللي كان في السيارة سمع صوت شي فوق السيارة
ريم بصوت عالي شوي : بنات يلا تعالو
نطوا البنات وحده وحده وآخر وحده منار ساعدوها ونطو فوق السياره
فهده بأهبال : جزاه الله خير اللي حاط سيارته هنا كأنه حاس فينا
منار بسخرية : قولي والله اقول انزلوا من فوق السياره فشلتونا تقول قرود
نزلوا وكأنو عند باب السياره مادروى الا في احد مخدرهم

توقعاتكم ايش راح يصير مع البنات ؟؟
وهل تصرف ام يزن صح ؟؟
وايش يبي الشخص الغريب ؟؟
وهل تصرف البنات صح ولالا ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:01 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت الثالث
في جامعه الشباب
_____________
في الكافتريا

الشباب ساكتين قطع عليهم الصمت حمود : ايش قصتكم كذا تقول في عزاء
ماجد: مدري احس صاير شي
رائد: انت مثلي
سعد: اقول بأتصل ع الأهل احس ان فيه شي
جاء فيصل وقعد ع الكافتريا وهو ساكت ومنزل رأسه ع الطاوله
عبدالله : هيه فصيل
فيصل وهو ع حاله : هلا
عبدالله : ايش فيك
فيصل رفع رأسه ويتنهد: مدري احس قلبي يقول فيه شي صاير
حمود بهدوء : انت وعيال عمك واحد قلبهم مأكلهم
رجع سعد وجلس : اتصلت ع الأهل وقالوا مافي شي
فيصل ورائد وماجد بنفس الوقت : الحمدالله
______________
عند البنات

صحت منار من النوم وهي تحس بدوخه ناظرت في البنات اللي نايمين راحت عند فهده : فهدوه قومي قومي
فهده بنوم : سيري طسي لايجيك كف يعدل خشتك = يعني وجهك ( سيري هي الخدامه )
منار : قومي بسرعه
فهده قامت وشافت منار وقالت : أوه منار عندنا بالبيت
منار ضربت فهده ع رأسها : شكل الفيوزات عندك ضاربه
فهده وهي تمسك رأسها :ايييي وش فيك
قامت ريم وقالت : احنـا انخطفنا
فهده بأستهبال : خخخخخ شكلك متأثره بأفلام تؤم كروز
منار بصدق : بنات حنا انخطفنا
فهده بصدمة : ايش
بعدين فهده ومنار تذكروا كل اللي صار فهده : ايش راح نسوي
منار : خلينا نقوم الشله
منار وفهده وريم قوموا الشله
طيف بصدمة : ايش
ريم : مثل ماسمعتوا
دانه : ايش بنسوي
منار بتفكير : اول خلونا نعرف ليش احنـا هنا
لمى : اوك
قامو البنات وطلعوا من الغرفة وطلعوا وشافوا حديقه يعني مزرعه
فهده : العننننن شكله
ريم : يجنننن
طيف : احلى من حدايقنا
لمى : هيه انت وياها حنا مخطوفين وانتم مغير تمدحون
فهده : بنات شوفو باب الحديقة مفتوح خلونا ننحاش
منار : لتس قوو
طلعوا من الباب وكانوا بيهربون بس ريم صدمة بجسم قوي ورفعت راسهـا وانصدمت
: ايـش عندك بتهربين
_________

اما عند المديره

البنت تبكي : أستاذه منار ال ... وشلتها هم ضربوني
المديره بعصبية : انا اراويك فيهم حنا في مدرسه مو في مصارعة حره
ابتسمت البنت ابتسامة خبث <<<< تتذكرونها البنت اللي تهاوشت مع لمى ومنار صفقتها
المديره تكلم ألمساعده : ابله جواهر ابيك تطلبين لي منار ال ..... وشلتها الحين وضروري
بعد دقائق دق باب المديره : تفضل
دخلت ألمساعده : ابله حصه البنات مو موجودات
المديره بأستغراب : كيف يعني مو موجودات
ألمساعده : هم مختفين من الفسحة الى الحين
المديره بصدمة : كــيف
ألمساعده : مختفين من الفسحه الى الحصه 6
المديره بعصبية : روحي دوريهم ابيهم من تحت الارض
__________
نروح لمكان خارج المملكة وفي بريطانيا وفي لندن
في المكتب <<<< دوختكم خخخخ
_________
المساعد : طال عمرك نفذنا أوامرك والبنات عندنا
.....: هههههههههه حلوو حلوو حلوو ... ابيك تضبط أوراق البنات وترسلهم لي في بريطانيا فاهم
المساعد: بس طال عمرك كيف بسوي الاوراق و..
قطع عليه : انت شغلك تضبط الأوراق وتجيبهم بالطياره الخاصة فاهم
المساعد : تأمر امر ياطويل العمر
خلص من الممكالمه وهو يقول : وأخيرا بشوفك يا ايفا وبتندم يا ....
__________
عند البنات
_______
الشخص : ايش عندك بتهربين
ريم بقهر : لا بتمشى ابعد عني
الشخص مسك ريم وبيرجعها القصر ريم مسكته وعطته بوكس مع بطنه الشخص طاح ع الارض ريم : أحسن
وهربت ريم والشخص كلم بالمايك : البنات هربوا روحوا أمسكوهم
عند ريم بعد ماهربت طلعت قدامها شغاله اثيوبيه << نياهههههههاي
ماسكه ساطور <<< خخخخ
ريم خافت وكانت بتنحاش بس مسكها ذاك اللي ضربته ريم
اما عند فهده طلع لها اثنين معضلين الشاب 1: أحسلك لاتهربين
فهده : قول والله اقول زحف عن وجهي لااشوتك
الشاب 2: اسمعي الكلام
فهده كانت بتنحاش بس مسكوها فهده : ياحيوان ياخسيس ترى مالي محرم لك يالكلب
الشاب 2 : انا قلت لك امشي قلتي لا يلا قدامي
اما عند لمى ودانه
دانه : لمى فيه اثنين يدورون علينا تعالي ورى هالشجره
لمى تخبت لمى بهمس : يارب ساعدنا
دانه : آمين
الا وسمعوا صوت ورآهم : أتمنى أنكم تنفذون منا
لمى ودانه انخرشو
وكانوا بيهربون بس مسكوهم
عند طيف كانت متخبيه تحت الكراسي اللي في الحديقة وشافت رجول شخصين ويقولون :
الشاب 1 : ماعمري شفت بنات زاحفات مثلهم
الشاب 2: صادق المهم راح نتفرق وندور عليهم
ابتعدوا الاثنين وطيف تنهدت ماحست اللي فيه شي يسحبها من ورى

الشاب 2: الدور عليك ههههههههه
طيف ضربته كف : تنكت انت ووجهك
الشاب عصب :وضرب طيف وسحبها
اما عند منار << الزاحفة
كانت بتنحاش بس طلع لها شخص : تعالي يااموره
منار بأستهبال : عمو بدي بابا
الشاب : امشي معي وراح أوديك لابوك قربت منه منار وضربته وقالت : عمت عينك مصدق نفسك من زينك انا بهرب انا وصديقاتي تحياتي لك ياا عمو
وانحاشت وطلعت من البوابة الا سيارتين معارضين طريقها ونزلوا من السياره شباب لابسين اسود بأسود ومعهم أسلحه ومنار أبلعت ريقها : خيرر
المساعد: انسه منار امشي معنا بالطيب لو سمحتي
منار : ع تبن وبعد تعرف اسمي ياحمار سواقنا كومار مايعرف وانت تعرف <<< ابلعي لسانك أحسن لك
المساعد قرب منها وهي رجعت ورى ورمى عليها جوال وقال : شوفي المقطع
فتحت المقطع وانصدمــت


توقعاتـكـم

يا ترى ليش انصدمت منار ؟؟؟
وايش قصده الشخص الغريب بـ بشوفك يا ايفا وبتندم يا .... <<< مين اللي بيندم ؟؟
وهل البنات بيهربون ويطلعون من المملكة ؟؟؟
وكيف راح يكون تعابير وجه الصدمة ع الأهل ؟؟؟




ترى ارحب. بردودكم السنعه
واستقبل النقد ع الرواية والأعضاء اللي يقرون خلف الكواليس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:02 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبارت الرابع
_________
رجـع فيصل للبيت بس انصدم من لما شاف
سيارات الشرطه عند باب بيتهم نزل من السياره وراح دخل البيت ويصرخ : يمه يمه غلا حلا منار
جت له أمه وهي تبكي : فيصل ياوليدي أختك مختفيه
فيصل مايفهم شي : هاه
غلا جت تركض له : فيصل منار مختفيه مو موجوده في المدرسه
فيصل عصب : وينهـا فيه
ام فيصل وهي تبكي :وبنات عمك ومنار مختفيات
طلع فيصل للشرطي وهو يقول : حظرت الضابط لقيتو دليل شي
الضابط بتوتر : الصراحه ياسيد
فيصل : فيصل
الضابط : الصراحه ياسيد فيصل الفراشه اعترفت ان البنات انخطفوا
فيصل مو مستوعب : ايش مخطوفات
الضابط : ايه الفراشة قالت انها كانت متفقه مع الشخص اللي خطف البنات
فيصل ما استوعب ودخل البيت وشاف أمه تبكي طلع وراح جناحه
___________
عند البنات في الغرفة
__________
فهده : بنات وين منار
ريم : ايه والله وينها
طيف وهي تمسح مكان الكف اللي جاها من الحارس : يمكن هربت
دانه : مااتوقع
دخل المساعد ورمى منار: اسمعوا خلوني بس اسمع صوت منكم عشان تلقون جثت وحده منكم هنا
فهده بهياط : اقول يالحبيب تقلع انت ذا اللحية تقول زحليقه
المساعد : انتي ام لسان اقصري الشر
فهده قامت : اقول تلايط انت وذا الوجه
المساعد أشر ع منار: اسمعوا كلامها لانها راح تفيدكم
فهده : اقول اطلع برااا
المساعد: أصلن بطلع ماراح اقعد مع بنات مثلكم
ريم : انت هيه شكل يبيلك كف يعدل مستوى وجهك
المساعد : انتي ابلعي لسانك وإلا بتشوفين شي ماشفتيه
ريم : يمه خوفتني تكفى لا لا
المساعد بغضب : اجلسي مكانك
ريم قربت من عنده : وإذا ما جلست ايش بتسوي
فهده ورى ريم تشجع : هيه هيه ايوهههههه كذا ريومهـ
المساعد رفع يده بيضرب ريم بس الكف ماجاء ع ريم
البنات كلهـم بصوت واحد : مـــنــــــٓار
منار مسحت مكان الكف ولفت ع المساعد وقالت : قول للرئيس حقك انا موافقه بس يرجعون البنات
المساعد ابتسم : حاظر سيدة منار
طلع والبنات كل وحده ع راسهـا علامة استفهام
_________
في بريطانيا في المكتب <<< هذا الشخص دائم في المكتب
كان يكلم بالجوال
.....: ايه ايش قرار البنت
المساعد : البنت موافقه
.... ابتسم : هههههههههههههه وأخيرا
المساعد بتوتر : بس عندهـا شرط
......: ايش هو
المساعد : تقول لزم ترجعون البنات
..... : لا ماراح نرجعهم البنات بنستفيد منهم
المساعد :طال عمرك راح نسافر بعد بكره
....: اوك يلا باي
وقفل الخط بدون مايسمع شي من المساعد
___________
عند البنات
________
فهده بهدوء : منار ايش قصدك بموافقه ويرجعوننا
منار ناظرت بـ فهده : مافي شي بس بيرجعونكم
فهده بأستفسار : لحظه لحظه قلتي بيرجعونكم ليش ماقلتي بيرجعونا
منار بـ توتر بس مابينته : هاه ايه عادي كلهم نفس الشي
فهده ماصدقت منار بس سكتت
ريم بفرح وهي تنط فوق السرير : وااااااااااااااي وأخيرا بيرجعونا
فهده بأبتسامه : شوي شوي بتكسرين السرير
منار بخاطرها : آآه انتم اللي بـ ترجعون مو انا انتم لزم ترجعون للأهل اما انا وجودي مثل عدمي راح اشتاق لكم بس ايش أسوي حتى لو خاطرت بحياتي عشانكم بس أظل أحبكم
قطع عليها السرحان دانه : يااااهوه اللي مأخذ عقلك يتهنى
منار تحاول تبتسم : انتم اللي مأخذين عقلي
طيف : يووه بنات مو مصدقه اننا انخطفنا
لمى بأستغراب : ليه !!
طيف : كنت احب اننا نعيش مغامرة الخطف وكذا بس صراحه انا تراجعت بعد ماشفت العذاب
ريم : يس يس وأخيرا بنرجع يا سلام
دانه بحزن : انتم اللي بتروحين واهلكم بينبسطون مو مثلي اكيد ماراح يعاتبني ولا يشتاق لي ولا شي
ريم وهي تضم دانه : دنوو حياتي خلاص بلا دموع بعدين أبوك الغبي مايعرف قيمتك
فهده ماانتبهت ع البنات كانت تناظر منار وتقول بنفسها : اقص يدي اذا مو صاير شي ليش كذا يا منار اكيد فيك شي ولا ايش معنى كلامك ولا الحزن بعيونك
لمى بصوت عالي : بنات بقولكمممم شي
البنات كلهم ناظروها

ريم : ايش عندك ست لموو
لمى : احبكمممممممممممم
ريم : بس
لمى : موووووووت
ريم بأستهبال : الله يرحمك
لمى بعصبية : خيرررر تبيني أموت
ريم : موتي فكه منس
جت طيف هجمة ع ريم مثل مايهجم الفأر ع فريسته
أوه اقصد مثل مايفترس القط ع فريسته
فهده بعصبية : انتي وياهه خلاص انثبروا
كل البنات اسكتووا خوفأ من فهده <<< أبوك يالفصحى
اما منار سرحانه
__________
في قصر ابو فيصل
________
ابو فيصل : حظرت الضابط للحين مالقتوهم
الضابط : سيد خالد للأسف مافي اثر لهم
ابو فيصل : يارب صبرك
جاء شرطي عند الضابط يكلمه ع أذنه الضابط : انت متأكد
الشرطي : مدري والله بس فيه سياره نفس السياره المشبوه فيها
الضابط : خلاص روح
ابو فيصل : صار شي
الضابط : سيد خالد لقينا سياره نفس السياره المشبوهة بس السياره احترقت في حادث
ابو فيصل بخوف : يعني يمكنن بنتي ماتت
الضابط : ماادري بس شرف معنا نتأكد
____________
في المكتب <<< اللي في بريطانيا
......: هههههههه ايه كذا عشان يشكون ان بناتهم ماتوا
المساعد : طال عمرك البنات بصراحه ماقد شفت مثلهم
......: ليه ؟؟
المساعد : هذولي مو بنات وحوش كل وحده لسانها طويل
......: ههههههههههههههههههه ماعليك منهم هم بنات الـ ..... اكيد السنتهـم ايش طولهـا
__________
فــي مستشفى ......وقريب من غرفة ثلاجة الموتى
ابو ماجد : مين فيكم بيدخل
ابو رائد بقهر : أحس رجولي مو سايعتني عشان امشي
ابو سعد : ولا انا
ابو فيصل بهدوء : انا بدخل وبشوف الجثث
دخل ابو فيصل غرفة ثلاجة الموتى اللي كانت الغرفة بارده فتح له العامل ثلاجة
وابو فيصل انصدم وطاح ع. الارض مغمى عليه
___________
في صباح اليوم التالي << خفي علينا
عند البنات كانو صاحين لان الفرحة مو سايعتهم
دخلت عليهم خدامه : صباح الخير
البنات كلهم : صباح النور
الخادمه : لقد احظرت معي بعض الملابس لكم
فهده : ليش شايفتنا جايين من الصومال
منار : فهده احمدي ربك ع النعمه اللي انتي فيهـا
فهده : الحمدالله ع كل حال
ريم : هاتي الملابس لأني تضايقت من المريول
ريم راحت وأخذت لبس ولبسته
والبنات لبسوا
قالت لهم الخادمه : ان المساعد ينتظركم بالخارج لكي تذهبو
منار : نبي عبايات تبين نروح كذا
الخادمه : أسفه تفضلوا ( كانت وراء الخادمه 6 خادمات كل وحده معها عبايه )
الخدم اللي وراء تقدمو وأعطوا البنات العبايات ولبسوها وتلثموا
طلعو من المزرعة وشافوا لموزين
فهده : الحين حنا بنرجع لأهلنا ولا بنروح حفله
منار : اركبي وانتي ساكته
ركبو البنات السياره وكان جنب السواق المساعد بس هم مقفلين القزاز
لمى كانت تناظر السيارات من الشباك ولفت انتباهها ان الطريق غير عن طريق البيت : هذا طريق غير عن طريق بيتنا
المساعد فتح القزاز وقال : حنا بنروح المطار وبنسافر لبريطانيا
البنات بنفس الوقت : ايـــش
___________

توقعـــاتكم

ايش راح يصير في البنات ؟؟
هل راح يسوون مشكله في المطار ؟؟
ايش سر حزن منار ؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:03 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـارت الخامس
____________


في قصـر العائله
كانوا الناس طالعين وداخلين كانوا يعزون الأهل ع البنات
ابو فيصل دخل داخل في جناحه وكانت ام فيصل في الجناح وتقول : ضيعنـا الامـانه ياخالد
ابو فيصل وهو يمسك نفسه لا ينفجر : الامانه الحين هي عند رب العباد
ام فيصل وهي تبكي : انا ربيتهـا بيدي وكبرتهـا وما قصرت معها وآخرا شي تروح وتتركني
ابو فيصل وهو يهدي زوجته : اذكري الله يامره هذي سنه الله مصيرنا كلنا اننا راح نمشي ت هالطريق
_______
في نفس القصر عند غلا وحلا
غلا وهي تبكي : كنت احبها والله احبها ليش تروح وتتركني ليه
حلا وهي تبكي وتهدي اختها : خلاص ياغلاوي اذكري الله
غلا وهي تناظر بأختها وتبكي : كأنت تناديني غلاوي اشتقت لهالكلمه
حلا وهي تضم اختها : خلاص ياقلبي كلنا حزنانين عليها
دخل ياسر الغرفة وهو يبكي : ابيهـا ترجع والله ماضربهـا وازعجهـا اخليها تضربني وتسوي اي شي بس لاتموت لاتموت والله اخليها تلعب بلاستيشن معي وكل شي بس ترجع وطاح ع الارض وهو يبكي
دخل فيصل وهو يضم ياسر من وراء : خلاص ياسر ارحم نفسك
ياسر : خلوهـا ترجع وخلوها تناديني يسوري وكل شي بس لاتموت
غلا وحلا قاموا عند فيصل وياسر وضموا بعض
____________
اما عند البنات في السياره
______________
المساعد : انزلوا وصلنا للمطار
فهده : كل تبن ماراح انزل تبوني اطلع من ديرتي
المساعد : انتي اسكتي يا ازعاج وأمشو بالطيب
البنات بنفس الوقت : ماراح نمشي
المساعد : امشو أحسن لكممم وإذا سويتوا ازعاج او لفتو انتباه احد بتشوفون شي ماعمركم شفتوه
دانه : اقول انت شكلك حافظ هالكلمه بس في قاموسك امشو ولا بتشوفين شي يمه خفت
المساعد بنفاذ صبر : بعد طلع لنا لسان رابع
دانه : اقول كل تراب تعرف تراب
المساعد : اسمعوا كلام الأنسه منار وفكروا بسرعه
فهده : ايش قصدك
المساعد : اسالو الأنسه لاتسألوني
منار : انت قلت بترجع البنات ليش مارجعتهم ولا خالفة بوعدك
المساعد : الرئيس ماقبل
منار : جعلكم الطاعون حنا اتفقنا ولزم تصير ع قد الوعد
المساعد : هذا الشي مو راجعلي
فهده : هيه انت وياه ايش عندكم تتكلمون بالالغاز
منار : بنات اسمعوني زين ولاحد يقاطعني
فهده : شرفي
منار : بنات تبون أهلنا يعيشون ولا يموتون !!
فهده : فآل الله ولا فالك ايش ا السؤال
منار : اسمعوا اذا حنا هربنا او سوينا شي الشخص اللي خطفنا راح يقتل أهلنا اكيد الحين انتم منصدمين وتقولون مايقدر بس هاالشخص لما كنت اهرب خلاني أشوف مقطع فيديو ان واحد من رجال الشخص كان وراء أبوي وكان معه مسدس وأبو ـي كان مشغول وما انتبه يعني هاالشخص يقدر يسوي اي شي يقدر يقتل أهلنا بدون مايرف له جفن
كل البــنات منصدمين !!
فهده : يعني إحنا بنترك السعوديه ونترك أهلنا
منار وهي تمسح دموعها : ايه
البنات هنا كل وحده بكت
المساعد : هيه تراكم قلبتوها عزاء امشوا بسرعه
منار بقهر : انت أنطم ابلع لسانك لا يجيك تصفيق
منار : الحين ايش قراركم تبون تروحون ولا نقعد هنا ويقتل أهلنا
ريم وهي تبكي : شلون يقدر يقتل أهلنا
منار بهدوء : بنات انزلوا من السياره ولاتسوون شي لان بودي قارد الكلب يراقبونا
نزلوا البنات ودخلوا المطار
_______
عند رائد كان بغرفته وهو حزين ع موت اخته بنات عمه دق باب الجناح ودخلت شهد وهي تبكي وتجلس ع سرير اخوها وهي تقول : رائد ريم ماراح ترجع
رائد ناظر اخته وقال بنبره حزينه : لا ياشهد ريم راحت ماراح ترجع
شهد وهي تبكي : ومنار وفهده وطيف ولمى ما راح يرجعون
رائد نزلت منه دمعه حاره وقهر ع فراق اخته : لا مارح يرجعون
شهد وهي تبكي بحضن اخوها : ابي ريم ابي ريم ابي ريم
رائد وهو يحضن اخته : بعد اليوم ريم مجرد ذكرى ماراح تكون موجوده
رائد وهو يتذكر كلامه مع ريم من زمان
كانت في الصاله وأهل البيت نايمين كانت تبكي
دخل البيت هو مصدوم من شكل ريم وهي تتابع التلفزيون وجنبها كرتون منديل وتبكي
جاء عندها وقال : ريومهـ حبيبتي ايش فيك
ريم وهي تبكي وتمسح دموعها : ماتت اخت البطل
رائد ما فهم شي : هاه
ريم وهي تأشر ع التلفزيون : شوف
رائد وهو يناظر الفلم وقام يجلس ع الكنب وهو يقول : حمد الله والشكر كل هالصياح عشان وحده ماتت
ريم وهي تناظر رائد وتقول : رائد ممكن سؤال ؟؟
رائد : اسألي
ريم وهي تمسح دموعها : تخيل في يوم من الأيام يصير لاختك حادث وتموت بالحادث ايش راح تكون ردت فعلك
رائد : ايش جاب سيرة هالسؤال يلا روحي نامي
رجع لواقعه وهو يناظر بشهد ويقول : ياليتك ماسألتي ياليت
__________
اما في بيت فهده
_________
ام فهده تبكي : آه يابنتي ليه رحتي
رشا وهي تبكي وتهدي أمها : يمه يمه خلاص ارحمي نفسك
اما نوره كانت تبكي وهي تقول بنفسها : وينك يافهده وينك يا قلبي
دخل ماجد هو ومهند وحمد ماجد طلع لجناحه وهو ينسدح ع السرير : الله يرحمك يا نور وبهجه هـالـبـيت
_________
اما عند البنات دخلوا المطار
__________

جاء المساعد عندهم وقال : يلا الحين موعد رحلتنا
فهده وهي تناظر البنات وتقول : قولو ان هذا حلم مو حقيقه
ريم بحزن : ياليت كان حلم
لمى وهي تبكي : ما اصدق أني بترك السعوديه
طيف : بنات خلاص
البنات ناظروا في منار اللي كانت سرحانه
المساعد : يلا بسرعهه
مشو البنات عند بوابه المغادرون وهم يناظرون وراء ويودعون السعوديه دار ابو متعب الغالية
دخلو البوابة وركبوا الطيارة الخاصة وفهده تقول : ليش الطياره الخاصه
المساعد : لزم نأخذ الاحتياط
فهده بهمس : ودي من يجئ ويفقع وجهك
اجلسو البنات في المقاعد والترتيب كالتالي
منار + ريم
طيف + دانه
لمى + فهده
طبعا فهده خلف مقعد منار وتقول بهمس يسمعه لما ومنار وريم : ليش كذا ليش
منار بهمس : مو بأرادتي يافهده مو بأرادتي
أعلن الكابتن ربط الأحزمة لان الطياره راح تقلع
طبعا فهده ومنار كانوا جنب الشباك ( الطاقه )
ومشت الطياره شوي شوي لكي تقلع والبنات يناظرون السعوديه لآخر مره
_________
بعد مرور ساعات
________
وصلوا لبريطانيا في لندن والبنات يناظرون الناس بحزن
المساعد : يلا السياره تنتظرنا برا
مشوا البنات من دون كلمه
وركبوا والصمت سيد الموقف
وصلوا لقصر كبير وفخمممممم
ووقفوا عند الباب الرئيسي للدخول للقصر
وانفتح الباب ودخلوا البنات وكل وحده منبهره من القصرر
___________

توقعـاكم

ايش قصد ام فيصل بالأمانة ؟؟
وايش راح يصير ببريطانيا ؟؟
وأي شخصيه أعجبتكم ؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:04 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت السادس
___________
دخلوا البنات وانبهرو من القصر
صحيح عندهم قصر بس مو احلى من ذا كان كل شي ذهبي في ذهبي ولوحات وخدم لابسين نفس اللبس
الحارس : تفضلوا الى غرفة الضيافة
فهده بقرف : تفضلوا والله من زود الكرم خاطفينا وتقول تفضلوا
الحارس : ممكن سؤال يا انسه فهده
فهده وهي تعدل ياقتها : تفضل يا مستر تيس
الحارس : من وين لك هاللسان
فهده بصراخ : يالهووووووووي
الحارس وهو ساد ( مقفل أذنه بيده ) أذنه : حشى مو بنت مكبر صوت
فهده فسخت الجزمة الله يكرمكم وكانت بترميها عليه ورمتها بس الحارس تعداه وجت ع الرجال الكبير
الحارس وهو يتأسف : أسف طال عمرك بس هذي مو بنت
فهده : انت هيه يبيلك جزمه ماشيه 100000 ع وجهك
الحارس سفه فهده وقال : طال عمرك هذولي البنات
ريم : ليش شايفتنا مخلوقات فضائيه
تقدم الشخص منهم وقال :نزلواالعبايات
فهده : ع جثتي
ريم : انت مالك محرم لنا
الرجال : جميل ودهم ع مكتبي
دانه بهياط : اسمك جميل
الحارس وهو منزل رأسه : نعم
دانه بقرف : وععععععع الأسم وين والجمال وين
طيف : بنات شوفوه منزل رأسه يعنني استحي
البنات فطسو ضحكك ماعاد منار اللي تناظر الشخص
الشخص بغضب : مافي شي يضحك ويلا قدامي
البنات خافوا وراحوا معه للمكتب اللي في القصر
____________
في لندن وفي احد القصور الفخمة
______________
.....: شباب اليوم مواعد بنات مزز
.....: صدق خلاص انا بروح معك
......: حمد الله والشكر للحين ماتركتوا حركات المراهقة
......: اقول طلول اسكت بس انت خلك بنفسك مغرور ماادري متى بتترك حركاتك الباردة مع ان بنات الجامعه خاقين عندك
طلال : والله كيفي وبعدين يحق لي مو صح رشود
....: لا الأخ عشقان راااااااااااااشدد
راشد خاف : هاه
....: ايش فيك سرحان
راشد : وانت ايش دخلك لقافه
.....: لا استفسار
راشد : خلك بنفسك
طلال : رشود حبيبي أتركك من المهبل عزوز وتريكي وفهيد
فهد : انت هيه اصغر عيالك فهيد
طلال : انطــم
تركي : الا اقول طلال بسألك سؤال ؟؟
طلال : ايش
تركي : بنت عمك مرامم للحين مغروره بالمدرسه
طلال بتكبر : يحق لها مو هي مرام مشاري ال .......
عزوز : ايه انتم يا عائلة ال .... فيكم شي اسمه تكبر
______________
اعرفكـم ع الشباب
____________

طلال : شاب غني يحب يلعب بـ الفلوس لعب مغرور متكبر المدرسه والجامعة لهم وشركات وكذا مايحب جنس اسمه حواء مايحب يعترف فيهم جميل جميل جميل يخقققق عنده سكسوكه وجسمه حلو معضل شوي وابيض ويحب الماركات يلعب بأعصاب الشباب اللي بالجامعة عمره 23

راشد : جميل جميل بس مو بجمال طلال غني ابوه متوفي وأمه في السعوديه هي وأخته
هادي مايحب يحتك كثير عمره 23

تركي : شاب مغزلجي درجه أولى يحب البنات ويلعب فيهم بس اذا مل منهم يرميهم جميل لون بشرته اسمر بس سماره مو مره بس حلووو عمره 22

عبدالعزيز : شاب مغزلجي مثله مثل تركي وفهد جميل وسيم وغني عنده اخت اكبر منه متزوجة وعي بالإمارات
عمره 22

فهد : شاب جميل مغزلجي وغني ويحب شي اسمه بنات وخصوصا اذا حب بنت وماعطته وجه ينتقم منها يحب
شي اسمه مرام بس مرام تحب طلال وما تحبه عمره 21
_________

عند البنات كانو في المكتب ع الكراسي اللي قدام المكتب
__________
الشخص : كل وحده تقوم وتعرف بنفسها
ريم : ما عندنا بنات للزواج
الشخص : تستهبلين
ريم : لا استظرف
الشخص عصب وقال : كل وحده تقوم
البنات خافوا وقامت ريم وقالت: انا ريم سالم ال ....
فهده : فهده محمد ال ....
لمى : لمى سعود ال......
دانه : دانه جاسم ال .....
طيف : طيف احمد ال ....
وصل عند منار شافها جالسه وتناظر فيه بتحدي قال : وانتي
منار : اكيد تعرف اسمي يامال طاعون كبر طاعون
الشخص : عرفي عن نفسك
منار : ليش
الشخص : عرفي
منار : أنطم
الشخص قال : منار خالد ال..... العمر 18
منار تصفق : وااااااو تعرف كل شي ياقصير العمر
الشخص : احترميني
منار : وإذا قلت لا ايش بتسوي
الشخص في نفسه مثل أمك عـــنُْــيـدهـ ورأسك يابس
الشخص قال : اجلسوا بقولكم شي
جلسوا البنات فهده بهياط : ايش اسمك كم عمرك متزوج كم باقي وتموت
البنات ضحكوا ع اخر شي قالته
وقال : اسمي ماراح أعطيكم اسمي الحقيقي
فهده : من زينك اكيد اسمك بشع مثل قبل شوي جميل طلع تيس أبوي وعماني مزز وأولهم عمي خالد
منار ابتسمت
الشخص عصب : لا تجيبوا سيرة الكلب في بيتي
منار عصبت وقالت : مالكلب الا انت
الشخص : اسكتي الكلب لإتجيبون طاريه وهو وإخوانه
فهده قامت: ع تبن أنطم
ريم : لسانك امسكه
عصب وقال : سكـــــــــوت
منار : ع تبن عدل ألفاظك
الشخص يحاول يسكت هم بس ألسنتهم ايش طولها
وطلع المسدس من الدرج ومسكه ويأشر ع البنات : وقال اسكتووا واجلسوا
البنات بلعوا ريقها وجلسوا ماعاد منار وريم
قال : اجلسوا
منار : مالي جالسه
ريم : قاعده ع رأسك الأصلع الأقرع السامج
قال : طيب طيب
ومسك جواله واتصل وقال : انت وين... ايه ايه ... خلاص اقتل خالد
منار والبنات انصدموا منار قفزت قفزه ومسكت الجوال وقالت : لا تقتله لاتقتله
أخذ الجوال من منار وقال : لاتقتله
وأشر لمنار وريم انهم يجلسون وجلسوا
____________
عند الشباب بالكوفي
____________
تركي : شباب بروح اشبك مع المزه ذيك
فهد : وعععع شيفه من زينها شوفها تقول مهرج هي وهالميك اب
عزوز : شباب بقولكم شي انا قررته
فهد وتركي : قول
عزوز : شباب انا قررت اترك الحركات هذي
تركي بغباء : ايش حركات اي حركات
فهد ضرب تركي ع رأسه : غبي من يوم طلعة من بطن أمك وانا اقول غبي
تركي : هيه عمى وش دخل امي
عزوز : انا بترك حركات التعرف
فهد : ليش !!
تركي : لاتكون بـ بتتزوج
عزوز ابتسم : نو ماراح أتزوج بس مليت
فهد: اهـا براحتك بس بترجع ولا تقول فهد ماقال
____________
عند البنات
__________
الشخص : اسمعوني زين
البنات : اخلص
الشخص : انا بدخلكم مدرسه في بريطانيا وإذا سمعت أنكم مشتتين انتباه وإذا سويتوا شي بـ مكالمه وحده انهي نهايه وأسطورة عائلة الـ...... فأهمين ولاعلمكم انا مادخلتكم عشان تهربون وتعترفون أني خطفتكم انا دخلتكم عشان تكملون تعليم واكسب اجر فيكم فأهمين واللي عنده اعتراض يقول بس ترى نص المدرسه فيهم بودي قارد ورجالي فيها يعني بيراقبونكم وإذا سمعت أنكم مسوين شي أهلكم تشهدوا عليهم

البنات منصدمين !!!!

ريم : ايش تقول
الشخص : وبعد لزم ماتعترفون او تقولون احنـا من بنات الـ... انا. مزور لكم اسماء نفس اسمائكم الحقيقهـ بس العائلة غير وإذا عرفت ان احد عرف حقيقتكم أهلكم ميتين وبس من المدرسه للبيت من البيت المدرسه اي مكان بقتلكم وتراكم بالثانوية
منار : ايش قصدك يعني حنا بنطلع من ذا
الشخص : بـ تدخلون وإذا عرفت أنكم اعترفتوا بتموتون انتم واهلكم
وطلع مقطع فيه شهد طالعه من المدرسه وفيه شخص ورآها وهي مو منتبهاه
ريم صرخت : يالكلب اترك أختي شهددددد
منار تهدي ريم : خلاص خلاص موافقين بس اتركها
الشخص ابتسم ومسك الجوال : خلاص اترك البنت وقفل بدون مايسمع الرد
الشخص جلس وابتسم : ايش قلتوا
البنات : موافقين
فهده : متى نداوم
الشخص : بكره
البنات انصدموا : بكررررررره
الشخص : ايه
فهده : كيف اروح مريو لي وسخ
الشخص ضحك : ههههههههههههههههههههههه عليكم لسان ايش طوله بس غباء ماله حل
دانه :تهايط اسكت بس
طيف : جني يضحكك
الشخص : يلا ناموا وبكره بتروحون وفكروا بمصلحتكم لأنكم اذا سويتوا شي بتندمون
يلا روحوا ناموا
راحو البنات وناموا من كثر التعب
______________


توقعاتكم
ايش راح يصير في المدرسه ؟؟؟
هل البنات بيسوون مشكله ؟؟؟
وآسفه ع التأخير بس عندي ظروف
وتوقعاتكم حبايبي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:05 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت السابع
____________
في صباح اليوم التالي <<< أبوك يالفصحى
عند البنات
__________
الخادمه دخلة الجناح لقتهم نايمين وراحت عند طيف : آنستي استيقظي لكي لاتتأخري
طيف : ضفي وجهتس
الخادمه : السيد يريدكم
طيف: طسي انت وسيدك الغبي
الخادمه : لماذا تتكلمين هكذا انه حنون
طيف قامت : قولي قسم حنون وينه ووين الحنان
الخادمه ساكته
طيف جاء في بألها سؤال : الا انتي ايش اسمك ؟؟
الخادمه : مايا
طيف : طيب يامايا ايش اسم السيد ؟؟
مايا الخادمه : لا أستطيع ان اقول
طيف : ليش
الخادمه كانت بـ بتكلم بس قطع الصوت دخول السيد : ماقامتوا للحين
طيف : لا ننتظرك تقومنا اطلع براااا
السيد : تستهبلين
طيف : يمكن الزبده اطلع
السيد : قومي صديقاتك ويلا لا تتأخرون من اول يوم
طيف بغباء : نتأخر ع ايش
السيد ابتسم وقال : يمكن تستهبلين بس احمدي ربك أني مبسوط ولا كان شفتي الجانب الثاني
طيف : اي جانب يمين ولا يسار
السيد : بلا نكت وروحي قومي صديقاتك بسرعه
طيف : اطلع براااا
طلع السيد وهو والخادمه وطيف راحت تقوم الشله وقاموا بصعوبه
ونزلوا تحت لان السيد طلبهم دخلوا غرفه الطعام وانبهروا فيها
السيد : اجلسوا
البنات جلسوا طبعا السيد جالس في الوسط تعرفون كيف
وع يمينه فهده واليسار منار وجنب منار ريم وبعدها دانه
اما فهده جنبها طيف وبعدها لمى
السيد : افطروا وبعدها تروحون المدرسه الجديده
منار وهي تأكل لها يومين مااكلت : طيب والملابس نروح كذا
السيد وهو يناظر منار ويبتسم : الملابس فوق البسوها وطبعا هناك فيه لجنه راح ترحب فيكم لأنهم يعرفوني
وانا مأمنهم عليكم يعني هم مايعرفون أني خاطفكم قلت يقربون لي
دانه: طيب ايش بنسوي هناك
السيد : ايش بتسوون طبعا راح تتعلمون لأني احتاج لكم بعدين المهم روحوا ألبسوا والكوفيرة تنتظركم
فهده : ليش كوفيرة ع حسب علمي بنروح مدرسه مو عرس
السيد ضحك : لا حبايبي انا لي اسمي وشهرتي ولزم تتكشخون بس ماتتعرفون ع احد واذا نزلتوا أبيكم ضروري
البنات قاموا وراحوا الجناح وشافوا الملابس وفهده تقول الخادمه : انتي هيه هذي الملابس
الخادمه وهي مبتسمه : اجل
فهده مسكت التنوره وقالت :هئئئئئئئئ الحمار يبغاني البس قصير يافضحي فضحاه
منار : اجل ايش تلبسين عبايه رأس
فهده : منور ماشفتي كيف اللبس
اقولكم عن اللبس ( تنوره قصيره مرااااا فوق الركبه ولونها رصاصي كاروهات وتي شيرت لونه ابيض نص كم وكرفته كحلي)
لبسوا البنات وفهده من ماعجبها الوضع : وعععع تقول خكريه
منار : اقول ممكن تبلعين لسانك
فهده : لاتسكتيني
منار : طيب أعصابك لاتنفلت
فهده قامت وراحت عند منار : انتي السبب بكل شي انتي
منار وقفت : والله توني ادري
فهده: مو وقت مزحك انتي السبب
منار بعدت فهده وقالت : مو مشكلتي
فهده مسكت منار وعطتها كف وقالت : الا مشكلتك
البنات قاموا يبعدون فهده اما منار تناظر بـ فهده ببرود
فهده : انتي السبب وقاعده تهايطين عندنا
دخل السيد وشاف المهاوشه وقال : ايش هذا
منار بعصبية : وانت ايش دخلك ليش خطفتنا وجاي تدخلنا مدرسه عمري ماشفت اغبى منك
السيد : انت اسكتي
منار : ع تبن ماراح اسكت يالكلب يالحمار
السيد عصب وقال : اسكتووا وانزلوا تحت عند الكوفيره
نزلوا البنات وزينوا نفسهم
طبعا منار وريم فيرلي
وفهده ذيل حصان
ولمى وطيف ودانه ناعم
وتكشخوا وبعدها ونزلوا للسيد
السيد : واو طالعين حلوين
منار : كل تبن واخلص
السيد : انا حذرتكم صح يعني بدون لف ودوران وكذا من المدرسه للبيت ولاتتعرفون ع بعض وطبعا اسم العائلة نفس بعض
الباقي يعني غيروا اسم عائلتكم وقولوا الباقي واسمي هو ضاري
البنات انصدموا
السيد : يلا السياره تنتظركم براا وتصرفوا بأدب
طلعوا البنات وخذوا شنطهم وراحو للسيارة

أعرفك مع ضاري (( ضاري اللي خطف البنات عمره 39 شخص عصبي مـاعنده تفاهم عنده ماضي مع عائلة البنات بعدين نعرف وهو شاب غني ))
_____________
عند الشباب بالجامعه
______________
طلال : ملل
تركي : يس يس
راشد وهو يقوم : عندي محاظرة سي يووو
فهد: راشد الدفاره مقطعته
عزوز :ههههههههه من جد ياهو فالح اما حنا مالت علينا
طلال : امممم ايه ايش صار معكم في البنات المزز
تركي : وععععع مو مزز طلعوا خايسات
طلال : اما
فهد : من جد ولا يقولون انتم مزز وحنا نسلك لهم طلعوا الصور زارفينها من النت
طلال : هههههههههههههههههه تعيشوا وتأكلوا غيرها خخخخخخ
عزوز : مافي شي يضحك
____________
عند البنات في السياره الجو مكركب وكل وحده بسياره
فهده دانه لمى بسياره
منار وريم وطيف بسياره
عند منار
__________
طيف بهدوء : منار ايش صاير
منار : ايش قصدك
طيف : انتي وفهده
منار : مالي دخل فيها
طيف سكتت
وأخيرا وصلوا البنات المدرسه
نزلوا من السياره كلهم منار في الوسط والبنات ورآها
طبعا المدرسه كبيره ودخلوا من البوابه وكل الطلاب التفتوا لهم
فهده : ايش فيهم كذا فينا شي غلط
ريم : يمكن شافوا القمر
فهده : والله من زينس اقول امشوا
مشوا البنات وطلعوا قدامهم شلة بنات 5 (( طبعا يتكلمون إنجليزي بس اذا قلت كذا a معناها يتكلمون انجليزي واذا كان مافيه a معناها عربي ))
الاولى a: مرحباً
منار a : اهلًا
الثانية a : هل انتم جديدات ؟؟
ريم a: اجل
الثالثة وهي تتكلم مع الاولى بأذنها
فهدهa: انتي ماذا تريدين
البنت الاولى قربت منها وقالت a: ماذا قلتي
فهده a: يبدوا وأنكي حمقاء لم تسمعينني
البنت الاولى a: ومن انتي ياهذا
فهده a: رجاء ابتعدي ليس لدي الوقت لكي أتكلم مع فتاة غبيه
البنت الاولى a: يبدوا وكأنكي لاتعرفينني
منار a: ومن تكونين هل انتي ابنة أوبا وانا لااعرف اذهبي
البنت الاولى a: ستندمون ستندمون
ريم a: هل تطلبين مني ان أخاف الان اذهبي
راحت البنت هي وشلتها
ومنار والشله طنشوهم وراحوا مع أستاذ يعرفهم ع المدرسه
____________
توقعاتكم
ايش راح يصير مع البنات في المدعسه <<< ع قولة فهده ؟؟
والبنت وشلتها هل بيسوون شي ؟؟

وسوري ع التأخير وتعرفون المدرسه وكذا
واللي تسأل وتقول ليش الشخص خطف البنات راح نعرف بعدين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 12:16 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات الثامن
__________


عند البنات الاستاذ عرفهم ع المدرسة ودخلهم فصولهم اول مادخلوا كل الطلاب انظروا فيهم ويتكلمون بهمس
الاستاذ a: اسمعوني جيدا هؤلاء الفتيات جديدات أتمنى ان تساعدوهم
ريم a: شكرًا لك
طلع الاستاذ وجاء ولد عندهم a: من أنتم
ريم بأستهبال : ريا وسكينه << بالعربي
الولد مافهم a: ماذا
فهده a: وماشأنك
الولد a: كنت أسأل
فهده a: لا داعي لسؤالك
طيفa: عذراً هل تبتعد
الولد ابتسم وراح والبنات جلسوا ع مقاعدهم بعد ربع ساعه جاء وقت الفسحة
ونزلوا واخذوا صحون وجلسوا ع الطاوله
اول ماجلسوا جو شله البنات اللي جوهم الصبح البنت1 a:: انظروا من هنا
البنت2 a: هل تعرفون أني اكرهكم
دانه a: الشياطين لاتحب الملائكة
البنت 3 a: هل تسمين نفسك ملاكآ
فهده a: اذهبي وإلا وقعتي في مشاكل
البنت 2 a: هل تهددينني
ريم a: يالكي من فتاة ثرثاره
البنت 1 a: من الان أنتم مطرودات من هذه المدرسة
منار a: هل يجب ان أخاف اذهبو ياحثاله
البنات راحو وطبعا منار والبنات طنشوهم
__________
عند البنات
البنت 1 a: أنهم جميلات وأجمل منا بكثير
البنت 2 a: لا نحنو الجميلات وهم الحشرات
البنت3 a: يجب ان نخبر مرام
البنت 2 a: أنا سأتصل
طبعا علموا مرام ومرام جايه
___________
عند ضاري <<< عرفتوه
كان يكلم بالجوال
ضاري : طال عمرك راح تجئ الأسبوع الجاي
.....: آيه طبعا اذا جئت ابيك تروح أنا بكون مسوؤل ع البنات
ضاري : أنا طبعا سويت مثل ماقلت لي خطفتهم وكذا الباقي لك
....: طبعا بخليهم يندمون
______________
عند الشباب
____________
راشد : سلام
عزوز: وعليكم السلام
راشد بأستغراب : وين الشباب
عزوز : فهد تركي راحو يرقمون وطلال في المحاظره
راشد : غريبه طلال يحظر محاظره
عزوز : ابوه معصب عليه ويقول لزم تخلص دراسه عشان تستلم الشغل طبعا تعرف طلال ولده الوحيد
راشد : اهـا
الا وشوي يجون تركي وفهد : هاي
عزوز : أهلين
فهد نزل رأسه ع الطاوله : ملل
عزوز : غريبه
فهد رفع رأسه : مالغريب الا الشيطان
عزوز : انت وتركي اذا رجعتو من ترقيم البنات تكونون مبسوطين
تركي : هههههه لا أبشرك مارقم اليوم
راشد : مو من طبعك
فهد : كلهم خايسات مافي ولا وحده مزه
عزوز : الله يهديكم متى تتركون هالحركات
تركي : انطم بس شوف نفسك قبل
عزوز : انت قلتها قبل بس ربي هداني
فهد : طــفش
راشد : طيب اسكت لاتزعجني تقول بنت
تركي : شباب ايش رأيكم نروح مدرسه مرام اللي جنبنا
فهد اول ماسمع اسم مرام دق قلبه
الشباب : أوك
راحو الشباب يمشون عشان المدرسة قريبه
____________
عند البنات البنات جلسو بالكافتريا ومنار تتمشى في المدرسة
لمى : يارب صبرك
ريم a: ماذا تريدون
البنت 1 a: تكلمي معي بأحترام
ريم a: ومن انتي لكي احترمك
البنت 2 a: أسكتي
فهده : أنكم غبيات
البنت 4 a: هل هؤلاء الفتيات الذي يتكلمون عنكم
البنت3 a: اجل
البنت 4 a: من الان أنتم مفصولات
راشد من بعيد a: لماذا هم مفصولات
البنت 4 a: لأنهم لا يحترمونني
ريم : قولي قسم أقول طيري مدرسه أبوك وماادري
البنت ابتسمت : آيه مدرسه أبوي
فهده : اكشخخ عندنا امريكيه تتكلم عربي
(( أعرفكم مرام بنت عم طلال العمر 18 شعرها أشقر هي صابغته طويله عنيده وتحب طلال ))
ريم : حرام تكلمين كفار
هنا الشباب فطسوو ضحك
البنت 2 a: لم افهم شي
لمى : ع تبن خليك سبيكه
فهد : وش المشكلة
ريم بأستهبال مسكت كتف فهد وضربته : ياسيدي هالامريكيه الفصعه تهايط عندنا
فهد ناظرها نظره
ريم بعدت يدها وقالت : امزح المهم هالفصعونه ذي أبعدها
فهد : تكلمي بأدب
فهده بصراخ : انت لاتقعد تتفلسف
عزوز : انتي متأكده انك بنت
فهده طيرت عيونها : جعلك الساحق الماحق
مرام : أنتم مطرودات
دانه : يمه يمه خفت طسي
سمعو صوت من بعيد : أنتم اللي طسوو
مرام ابتسمت : طلال ابيهم يكونون مفصولات
طلال ابتسم : أوك من هاللحظه مفصولات
فهد : ههههههههه
ريم : انت يالمخفه مافي شي يضحك
فهد : مو شغلك ياحلو
ريم : اســـــتـــِغــِـفـــرالل ه
طلال : اعتذرو من الأنسة مرام
لمى : وععع هذي انسه هذي عفريت
مرام بصراخ : أسكتي يالخايسه
طيف : الله اعلم من الخايس
طلال بصوت عالي : اعتذرو
منار من بعيد : مين هي عشان نعتذر
طلال لف يناظر منار وقال : مين انتي
منار قربت : جني
طلال : اعتذرو
ريم : ياعمي طير هناك
طلال : أنتم تبون المشاكل
لمى : أقول طس
تركي : انتي أسكتي
لمى : ع كيفك تسكتني
تركي قرب من لمى لحتى لصقها الجدار وقال : ايش قلتي
لمى ضربته كف وبعدته عنها: ابعد ياحقير
تركي رفع يده بيضربها وضرب أقوى ماعنده بس الضربه ماجت ع لمى
البنات بصوت واحد : مـــنـار
منار : حشى مو يد
تركي : قولي ماشاء الله
ريم : ع ايش ع اليد الحديد
دانه بصوت مسموع : حظك شين يامنار بس تستقبلين الكفوف بدلا عنا
راشد سمع كلمة دانه واستغرب
فهده راحت عند تركي ومسكته وضربته
الشباب كلهم مصدومين
ريم : ام الشباب تحتاجين فزعه
فهد : أنا متأكد أنكم مو بنات
ريم : نحنو مخلوقات حيه لم تكتشف بعد
منار أمسكت فهده وأبعدتها عن تركي وتركي قام بصعوبة : اوريك
فهده : أحسن تعيش وتأكل غيرها
طلال مسك فهده وقال : لو كنتي ولد كنت ضربتك بس ماامد يدي ع حرمه
منار : مسوي نفسك رجال مانت برجال
طلال لف لها وقال : ايش قلتي
منار بصوت عالي : ماانت برجال ياورع
طلال عصب : رجال وغصب عنك
منار : والله توني ادري
ريم: أقول الجو توتر شوي صارت حلبه مصارعه
دانه : البنت ذي مدري كيف تستحمل لو يجيها ضرب
طيف : أعوذ بالله اذكري الله لايجي لبنت عمي شي
دانه : حلا اللي هي حلا ماسوت كذا
ريم : لان حلا سبيكه وهاديه عكس غلا المهايطيه
لمى : لان غلا تسوي اي شي تسويه منار
فهده : عمى انتي وياها تقولون أشياء خاصه مو ناقص الا قصة العائله
طلال : عيدي كلمتك
منار بصوت عالي : انت بزر مو رجال
ريم : بنات شوفوا مين جاء
فهده : مين !!
ريم : ضاري
ضاري وراء منار : ايش صاير
منار انخرشت (( يعني خافت )) من الصوت ولفت وراء وشافت ضاري وقالت : أعوذ بالله جني
ضاري يكلم طلال : عفوا اخوي فيه مشكله
طلال يهدي نفسه : انت تعرفها
منار وضاري تكلمو بنفس اللحظه
منار : لا
ضاري :آيه
طلال مافهم : تعرفها
ضاري : آيه أكون عمها
منار بهمس : عمت عينك
ضاري لف لها وناظر فيها وقال : فيه مشكله
طلال : أتمنى انها تعتذر للانسه مرام هي والبنات اللي معها
ضاري : أسف بس هم كذا يحبون المشاكل
ريم بهمس يسمعه راشد : جعلك المرض ان شاء الله
ضاري : اعتذري
منار : عفوا
ضاري : اعتذري
منار بسخرية : عمي شكلك ما تعرفني أنا مااحب اعتذر لأحد وراحت
فهده : يس يس عمو ماتحب تعتذر ونحنا مانحب صح بنات
البنات : آيه
ضاري : أسف اخوي بس ايش نسوي جايين من السعوديه وهم في بلد غريبه
طلال ابتسم : عادي
ضاري : عن إذنك
طلال: إذنك معاك
ضاري : يلا مشينا
مشو البنات معه وكل وحده تتحلطم
فهد : ما عمري شفت بنات مثلهم
تركي : شباب ساعدوني كل جسمي مكسر
الشباب ساعدوه
مرام : قهررر
طلال بنفسه : راح تندمين ع كلمتك
____________
توقعــاتكم

ايش راح يسوي طلال ؟؟
راشد شك بشي ؟؟
ضاري والمكالمة ايش قصده ؟؟

سوري ع التأخير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مخطوفات, مكتملة, بنات, داعسات, ـرآفُيّهِ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.