شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (https://www.rewity.com/forum/t146010.html)

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفال (المشاركة 4179060)
انا خلاص قلبت شامي بقيت مغرمة بالرواية من اولها



ههههههه دخيل عينك ايفال خلص وانا حقلب مصرى ..... شو رايك ؟؟؟

متابعه ممتعه .............سلام

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء والارض (المشاركة 4179141)
مبروك قلبى على الرواية من متابعينك بداية موفقة وكالعادة اسلوبك جميل نورتى منتدى روايتى تانى ولا تحرمينا تواجدك الغالى من متابعينك ومنتظرينك

اهلا اهلا والله انى مستنياك تعلقى و متشوقه اعرف رايك

تسلمى حبيبتى وان شاء الله كل احد حنزل جزئين و بعتذر عن مبارح ما نزلت الا واحد لان النت فصل عندى منشان هيك حنزل واحد هلا

تسلمى يا السماء والارض ولك منى اجمل تحيه حبيبتى

blue me 10-01-11 11:25 AM

شو هالبداية اللي بتجنن سحابة
أنا رح مووووت وأعرف شو القصة بين هالزوجين الغير شكل
مافي أكتر من هيك تشويق
قلبي متل النار ما تتأخري بالفصول الجاية
سللااااام يا قمر ومبرووك على الرواية الجديدة

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة (المشاركة 4180047)
يا هلا بالحامل و المحمول ... هلا بسحابة و بمتزوجات و لكن ...



فصل جذب إنتباهى من أول كلمة ... ما سر هذا البرود و الجفاء بين الزوجين رغم أن الواضح أن لهم سنوات متزوجين و بينهم طفل ...




سحابة متابعاكى و شكراً لك

شكرا شكرا يا احلى مشرفه و احلى هبه

ان شاء الله تعجبك الروايه و الاجزاء القادمه حتكشف لك السر

متابعه ممتعه

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marro (المشاركة 4181541)
:sm92::sm92::sm92::sm92::sm92::sm92::sm92::sm92::s m92::sm92::sm92::sm92::018::018::018::018::018::01 8::018::018::018::018::018:


اهلا فيك عزيزتى و شكرا على متابعتك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الندى (المشاركة 4179775)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


اهلا فيك عزيزتى و شكرا على متابعتك

متابعه ممتعه

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h a m (المشاركة 4181516)
تسلمي يا قمر
شكلنا داخلين علي صراعات جامده جدا بين القلوب والعقل
متهيقلي انهم متجوزين ع الورق بس
وممكن يكون الطفل ده ابنها من جواز تاني او ممكن يكون اخوها الصغير
مستنيينك يا قمر
متتأخريش علينا

اهلا فيك عزيزتى شكرا على متابعتك و ان شاء الله الجزء الجاى بجاوب على كل استفساراتك
متابعه ممتعه ............... سلام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandi20108 (المشاركة 4182225)
مرحبااااااااااااااااااااا ااااا
كيفيك سحاب ألف مبروك علي الرواية الجديدة عنجد بداية قوية و روعة:chirolp_krackr:
بس اتوقع انها كانت مرت اخوه الله يرحموا ههههههه:6[1]:
بانتظارك يا قمر


اهلييين عزيزتى وشكرا كتير على تشجيعك ومتابعتك و كلماتك اللطيفه

متابعه ممتعه ............... سلام

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus2008 (المشاركة 4181860)
بصراحه انا من قريت اول كلمتين قلت ماراح اكمل هالروايه لاني ماراح افهمها ويمكن تصعب علي بس لمن كملت شوي والله لقيت نفسي منشده للروايه ولا بندفاع بعد احداث رائعه وفي قمت الوضوح والوصف سلمت يداك سحابه نقيه ياصاحبه الفكر النقي...
وياترا شنو هالفجوه اللي بين احمد ولميس ...
بنتظار البارت القادم بكل شووووق ة_ة

تسلمى عزيزتى على تعليقك اللطيف وان شاء الله تحوز الروايه على اعجابك ومتابعتك و تعليقاتك هههههه

متابعه ممتعه .............. سلام

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue me (المشاركة 4182510)
شو هالبداية اللي بتجنن سحابة
أنا رح مووووت وأعرف شو القصة بين هالزوجين الغير شكل
مافي أكتر من هيك تشويق
قلبي متل النار ما تتأخري بالفصول الجاية
سللااااام يا قمر ومبرووك على الرواية الجديدة


يا اهلا يا اهلا فيك حبيبتى

يوه يوه بعيد الشر عن قلبك هلا بسرد لك الروايه كلها كرمال عيونك ههههه

الجزء التانى كان لازم ينزل مبارح بس النت خرف عندى شوى هههه
وهلا حنزله

ان شاء الله كل احد فى جزئين

متابعه ممتعه و لك منى اجمل تحيه

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:40 AM

الجزء الثانى


احمد كان بشرب قهوته الصبح بالغرفه الصيفيه لما دخل عليه لؤى بركض وهو بنده بفرح ...بابا
فتحلو ايديه ولمو لصدروه بحب وحنان وهو بمسح على راسه وبقول ... ماكبرت على التصرفات هى لؤى؟!! صار عمرك 13 سنه ولسى بتستقبلنى بهالطريقه .....
ضحك لؤى بمرح وهو بقول هههه لا معليش كلشى الا طريقة استقبالك مارح اغيرها ابدا حتى لو صار عمرى 50 سنه
لميس كانت بتتفرج على هالثنائى من عند الباب وبتضحك مع لؤى .. مسحت الابتسامه من على وجها ودخلت وهى بتصبح على الجميع ................ رفع احمد عيونه وعطاها نظره كأنه بسألها وين لابسه ورايحه هلا؟
لؤى جاوب بالنيابه عنها منغير مايشوف سؤال ابوه ... لميس يالله مابدى اتاخر.. اليوم مجلس الاباء وانا الى بدى القى الكلمه الترحيبيه منشان هيك خلصى فنجان القهوه تبعك بسرعه ويالله .....
ابتسمت له لميس بحب وقالت له .... انت خلص فطورك بالاول وبعدين بنطلع مارح اتحرك من هون لحتى اشوفك فطرت.... وعلى قهوتى لا تقلق باخدها معى
بحركه سريعه كان لؤى بحاول يخلص فطوره ...... اجى سؤال احمد قطع الهدوء الى بلف الغرفه .. وشو مناسبة مجلس الاباء هدا؟
ردت عليه لميس وهى بتطلع فيه ببرود وصوتها عكس هدوئها وبرودها .... كل اخر سنه فى حفله تكريم للمتفوقين .... لفت للؤى وعطته ابتسامه دافيه وهى بتضيف .... ولؤى السنه هى من المتفوقين الى رح يتكرمو بالحفله اليوم...
بابا اذا ماعندك شغل تعال معنا الله يخليك .... اطلع احمد بأبنه ورجع لف للميس شاف نفس البرود الى بعرفو فيها رجع لف للؤى وسأل .... متى بتبدى الحفله ؟........ الساعه 7 ونص وكلها ساعه الله يخليك بابا اذا بتقدر تعال...
رجع احمد لجريدته وقال.. خلص بحاول اجى واحضر الحفله ..... ماتغيرت ملامح لميس الى كانت بتشرب القهوه وهى بتستمع لحكيهم ... لؤى بينت الفرحه على وجهه وهو بقول ..اخير المدرسين حيتعرفو عليك ههه... شكرا بابا ... يالله لميس تاخرنا ........ ابتسمت له لميس ..شالت الجرس المحطوط على السفره وهزته .... دخلت الخادمه
ساندى جيبى لى فنجانى القهوه وقولى لا عثمان يطالع لى سيارتى ........ حاضر مدام
قام لؤى يغسل ويجمع اغراضه قبل مايمشو..... لفت لميس على احمد وقالت له بنبرتها المعتاده ... رقم كراسى اهل لؤى 11 و12 منشان اذا قررت تجى .. بتريد شى قبل ما اطلع ..... رد عليها احمد منغير مايرفع راسه من الجريده .. لا مع السلامه............... الله يسلمك عن اذنك ....... ولفت منشان تطلع ... اول ماعطته ظهرها رفع احمد راسه وبدى يتأمل جسمها وهو بتذكر ليلة مبارح ... الطقم الى لابسته زاد من جمال جسمها ... كانت لابسه طقم من قطعتين بنطلون وجاكيت بنى شكلاته وتحته بلوزه زرقه ورابطه شعرها الطويل لورى بطريقه تعطيها هاله رسميه اكتر بشكلها ... مافى اتنين بختلفو باناقة لميس .... اخدت شنتة ايدها وطلعت مع لؤى

سحابه نقيه 1 10-01-11 11:42 AM

ع الساعه 7 وربع كان احمد بدخل مدرسة لؤى... مشى لمكان الاحتفال ولف بعيونه يدور على لميس ... شافها جالسه بالصف التانى.. مشى لعندها وعيونه عليها وهى بتحكى مع واحد من المدرسين الى قرب يسلم عليها وماترك ايدها وهو بحكى معها ... فار دمه لاحمد من هالمنظر وصار يمشى وهو بهدى بحاله ولما وصل التفتت له لميس اول ماحست بوجوده جنبها قالت بنفس النبره الهاديه .. استاذ اسامه بقدم لك احمد ال ... زوجى ووالد لؤى ....... باللحظه هى ترك اسامه ايدها للميس ومد ايده بحماس ظاهر لاحمد وسلم عليه وهو بقول اخير سيد احمد شرف الى التعرف عليك والله فقدنا الامل بزيارتك من مده .... اطلع عليه احمد بنظره حاده وهو بقول.. معليش مشاغلى كتيره واعتقد لميس قايمه بالواجب وزياده ..... ابتسم اسامه ابتسامه واسعه وهو بلف للميس وبقول بحماس .. كلامك صحيح السيده لميس دائما عنا بتسأل عن لؤى وبتابع اموره مع كل المدرسين .... هز احمد راسه وما علق بس التفت للميس وكان بتفحص ردت فعلها وتفاجئ من الاحمرار الى على خدودها و الاحراج الى ظهر عليها من تعليق الاستاذ اسامه ...... اسمحولى لازم اترككم هلا الحفله على وشك تبدا .. اهلا وسهلا فيك سيد احمد وشرف النا زيارتك لمدرستنا .... هزلو احمد راسه وكان بدقق النظر باسامه الى بمشى مبتعد عنهم وبختفى خلف كوليس المسرح رجع لف للميس شافها جالسه بهدوء وعيونها على المسرح .... ماارتاح ابدا للاستاذ اسامه ولا لشكل لميس بس مع هيك مابده يتسرع ويتوهم اوهام مالها ادله

جلس جنب لميس بالمقعد وخلال ثوانى بدت الحفله كانت لميس مشغوله بالتصوير وخاصه لما طلع لؤى يلقى كلمة الترحيب كانت متفاعه معه وعيونها بتبرق فرح وفخر فيه ولما تسلم شهادة التقدير نزلت دمعه على خدها من غير ماتحس فيها ... احمد كان متعجب من المشاعر الى بتظهر على وجه لميس هو بيعرفها بتحب لؤى بس مافكر ان العلاقه بينهم قويه لهدرجه ... بعد ساعه انتهت الحفله وبدو الاهل يتركو المكان.... وقفت لميس ووقف معها احمد وسألها ..راجعه على البيت ؟..... ردت عليه وهى بتحط الكميرا بشنتتها وبنفس النبره الهادئه .. لا هلا بدى اعمل دوره على مدرسين لؤى منشان اعرف شو اخباره .... هز احمد راسه بطيب وقال .. انا مابقدر ابقى اكتر من هيك لازم امشى عندى مرافعه مهمه على الساعه 10 ولسى بدى احضرلها شوى ولا تستنونى على الغدا لانى بدى امر على امى ومريم....
بتريد اخد لؤى ونرجع لعند خاله بدل البيت ونتغدا كلنا مع بعض ولا بدك تقعد مع خاله لحالك ؟
مافى مشكله بس اتصلى اول بأمى .. طيب .......... هزت له راسها بطيب ومشى بعدها احمد وهو مو عاجبته فكرة ان لميس رح تدور على مدرسين لؤى خاصه لما شاف معظم المدرسين بعد الحفله بجو وبسلمو عليها بحراره.....

على الساعه 10 اتصلت لميس بام احمد وسالتها متل ما امرها احمد ... طبعا ام احمد رحبت فيها وبلؤى كتير واصرت الا يجو يتغدوا معهم .... لميس خبرتها انها بتعدى على لؤى عالساعه 2 ومن المدرسه فورا لعندهم منشان مايأخرو احمد اذا عنده شغل
وفعلا على الساعه 2 ونص كانت لميس و لؤى عند ام احمد ...ركض لؤى يسلم على سته وعمته مريم .... مريم ساكنه عند امها من يوم ماتوفى زوجها من 6 سنوات وبما ان ابوها متوفى كمان فهى بدير بالها على امها وبتونسو مع بعض مع ان احمد اصر عليهم ان يعيشو معه ببيته بس امه مارضيت ولا رضيت انه ينتقل لعندها قالت له بدها يكون لها بيتها الخاص فيها وبما ان مريم حترجع لعندها هى وولادها فمالازم يقلق عليها .... مريم اكبر من احمد 3 سنوات عمرها 42 وعندها 3 شباب خالد 19 فاضل 14 و اخر العنقود حسام 10


عالساعه 3 كانو بتغدو وبعد الغدا قعد احمد مع امه بطرف الغرفه وبدت الاحاديث الجانبيه ... مريم اعدت جمب لميس ومدت لها فنجان الشاى وهى بتقول ..كأنى حاسه ان فى شى متغير باحمد !!!...... اخدت منها لميس الفنجان .. لو العالم كله بتغير احمد ماممكن يتغير...... ضحكت مريم بخفه وقالت .. لك ليش كل هالتشائم والله مابعرفك هيك لميس...... دخيل الله مريم كل مابتشوفينى بتفتحى لى القصه هى مامليتى !! ...... بنظره حزينه وبنبره متالمه ردت عليها مريم وهى بتحط ايدها على ركبة لميس بتعاطف .. لانى زعلانه عليكم مو عاجبنى الوضع الى عايشينو حياتكم هيك مو صحيه... رفعت لميس عيونها لمريم وبأبتسامه حزينه ردت.. خلص تعودت على الوضع لا تقلقى ماعاد فى شى يألمنى..... اطلعت فيها مريم بألم وقالت لحالها .. مين كان يسدق ان لميس الا الضحكه كانت ماتفارق وجها صارت هاديه وعلى وجهها مسحت الم .. مين يسدق ان العيون الحلوه هى الى كانت تبرق بالسعاده والاثاره صارت بارده للدرجه هى ...ااه الله يسامحك يا احمد .............حبيبتى لازم تحاولى.. سدقينى مبارح حسيت فى شى بنظراته........ حطت لميس فنجان الشاى على الطاوله بعصبيه وقالت من بين سنانها وهى بتطلع حوليها منشان تتاكد ان مافى حدا بسمعها .. مريم خلص اذا بتعزينى خلص هيك بدك تخلينى اندم انى قلتلك .. انا بعرف ان قصدك منيح بس عنجد كل مابتفتحيلى القصه بنسم بدنى ولا عاد تقوليلى حاولى خلص انا من خمس سنوات يأست منه وفقدت الامل واقلمت حالى على نمط الحياه هدا انت ليش مزعوجه مابعرف!! انا اشتكيتلك شى سمعتينى تاففت شى ..... ردت عليها مريم وهى بتعرف ان الى بتقوله لميس مو صحيح .. مابحتاج تشكيلى واضح من عيونك ..... اخدت لميس فنجان الشاى الى عالطاوله وقالت وهى بتحاول تسترجع هدوئها .... ارجوك مريم سكرى على الموضوع لانى بديت انزعج ..... ردت عليها مريم قبل ماتقوم ... ياريت تنزعجى منشان يدوب التلج الى حابسه حالك فيه ..... وقامت منشان تسكب حلو لامها واخوها


اثر فيها كلام مريم ...هى بتعزها وبتحترمها كتير و هى مركز حفظ اسرارها .. بتعرف قلب مريم ومستحيل تزعل منها بس الموضوع هدا خلص صار فوق طاقتها .... زاد تعكر لميس لما سمعت احمد بخبر امه انه ماعنده سفريات من هون لشهر ...... يالله شو هالمصيبه شهر كامل بدى اتحمله... اوووف


الساعة الآن 06:11 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.