آخر 10 مشاركات
نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          من أجل أمي (28) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إفتقادّ *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          فقط.......دعيني احبك (الكاتـب : المســــافررر - )           »          من تكوني ...؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-11, 10:55 PM   #11

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي



(6)



--

صحت ديم مفزوعة ويدها على خدها , التفتت مالقت فواز جمبها .. عرفت انه في المسجد .. فقامت بسرعه تغسل ..
راحت للمطبخ وجلست على الكرسي , وسحبت علبة التمر الصغيرة اللي دايم محطوطه ع الطاولة , واكلت لها كم حبه , وشربت كاس ماي

اول ماسمعت صوت الباب ينفتح خافت وقامت واقفة , ويدها على خدها , ولان باب المطبخ بنص الصاله , انتبه لها فواز وابتسم : صباح الخير

..... : ...........

تغير وجه فواز وقرب لها : ديم .. شفيج ؟

......معصبه : انت اللي شفيك ؟ ليه ضربتني امس ؟

فواز اشر على نفسه باستغراب : أنا ضربتج؟

....... سكتت ديم شوي لما بدا السكر يوصل لدماغها ويشغّله شوي , تحاول تتذكر هو ضربها فعلا او لا

فواز قرب اكثر وابتسم : كنتي تحلمين .. ديم؟

ديم بعد ثواني انحرجت وحطت يدها على راسها : اظاهر ..

...... رد وهو يفتح ازرار ثوبه : وين ضربتج ؟

اشرت ديم باصبعها على خدها , فقرب فواز وطبع بوسه : خلاص .. انا اسف .. مااضرب مره ثانيه !

ضحكت ديم ,, اول مره تحس بأن بعض الاحلام قريبة من الواقع حيل .. فحبت تلطف الجو : مره ثانيه مارح اسمح لك تمد يدك علي ..

ضحك فواز ومد يده لفوق كنه بيضربها , اول مارفعت راسها تطالع يده , شالها بسرعه : ههههههههههه ,تنكسر يدي ,,,,,, لو امدّها على حبيبة قلبي

ديم احترق وجهها لانه مو دايم يقول هالكلمة فتطلع بشكل حلو , يدق قلبها لها .. وتبتسم ماتقدر ترد عليه

فواز : هههههههههههه استحيتي هايدي ها؟

ديم ماسكه ضحكتها : اعقل يابيتر



"ساعة منبه " بعض الاحلام ,, تشبة ساعات المنبة , او تنبيه التذكير لبعض الاشياء المهمة , تورينا الوجه الثاني لأي شي نعيشه , كيف ممكن تكون حياتنا بالشكل الثاني , ويمكن تخلينا نتحدى انفسنا , هل نقدر نظل على سعادتنا ونمنعها تنقلب نكد , او نقدر نحول النكد لسعاده .. يعني ممكن نقدر نقول , "الأحــلام , تُقرب المستقبل الذي لانعلمه , لنعمله .."

دخلت الدكتورة وانتبهت فيّ , فتركت القلم وسكرت النوت , صلحت ظهرها على الكرسي وشبكت رجليها متعاكسين , واستعدت للمحاضرة ..


بعده بساعه ,, في نفس الصبـــاح

نواف بنرفزة : بدور بدون نقاش , مالج شغل فيني فاهمة ؟

بدور تصيح بشويش : نواف انت ليه تسوي بنفسك كذا , شتبي فيني خلني بحالي ماشكيت لك الحال ولاطلبتك تحتويني

...... بنبرة حادة : قلتي لاهلج موافقه ولا لا !

بدور بخوف منه وماعندها حل ثاني : إيه

....... بدا ينتفض نواف : اجل اسمعي , بكره برجع الرياض , الاسبوع الجاي بجي مره ثانيه عشان الملكة والزاوج

بدور بدت تنهار: شلون يعني الاسبوع الجاي ؟ لا نووووااااااااااااااف لااااا تكفى

...... : لاتقولين تكفى , انتي عارفه ليه , امج وأمي وابوي بيفرحون لنا , وانا ماقدر اخذ اجازه كل شوي

........... : صعبه , نواف و الله ماأقدر

....... : صعبه ؟ ماتوقع على بدور يصعب شي

فهمت بدور قصده وبدت تصيح بصوت : حرام و الله

نواف تنرفز : قامت تصيح , شوفي قسم بلله ان ماسكتي الحين و الله تشوفين شغلج فاهمة

...... : انت ليش تكلمني كذا

...... صرخ نواف : بدور !

....... : .................

....... : حمدي ربج وروحي قولي لأهلج وانتي ساكته, واي شي انا اقوله تأيديني فيه

...... : نواف آآااااهئ ماطلبت شفقة من احد , خلوني بحالي حرام عليكم , انا كنت عايشة قبل انت تجي وقبل يموت خالي

........ بدا نواف يتذكر ورجفته تزيد , ماقدر يتحكم في نفسه فطاح الجوال من يده , تارك بدور تحاول تناديه بدون فايدة




بنفس الحي , وصلت سيارة كرسيدا قديمة باين ان صاحبها يحاول يحافظ عليها من الزمن .. مشت بشويش كنها تدور فلا معينه .. لما شافت فلا 15 هي القصر الوحيد بين الفلل المتواضعة , وقفت عندها بشويش ..

كانت الساعه 11 الصباح , الجو هادي والحي تقريبا فاضي ..

فتح باب السيارة ودفه برجله , ونزل واقف يطالع القصر من تحت نظارته الشمسية , بثيابه المتواضعه .. سكر الباب وراح للسيارة الفضيه اللي كانت عند الباب الحديدي الفحخم , لما لمح احد جالس فيها .. يبي يستفسر عن شي ..او يتأكد من اصحاب البيت

طق الشباك , بس ارتبك لما شاف نواف الي داخلها طايح كنه مغمى عليه .. حاول يفتح باب السيارة ويسوي أي شي .. بس كان مقفل , صار يطق بقوة بدون فايدة

ارتبك ودق جرس الفلا مرات كثير ورا بعض ,, كانت فاضيه .. ام نواف تصلي وبخاطرها مارح تقطع صلاتها , اكيد وحدة من الخدامات بتفتح , او اللي عند الباب ينتظر , اكيد انها وحدة من البنات طفشانه , ولا عيال يلعبون بالجرس , ماحد يجي هالوقت ..

راحت الخدامه تفتح , بس مافهمت ولا شي ! فقررت تنادي ام نواف .. على اقل من مهلها

خاف الرجال على نواف وحس انه لازم يسوي شي ,, فاخذ حجر من اللي كانو يزينون الرصيف الصغير , وراح من الجهه الثانيه , وضرب القزاز بقوة ..

واخيرا قدر يفتح الباب ويسحب نواف اللي بدا يزرق لحضنه

وعلى حظهم ربي سخر لهم مشاري اللي دايم يكون موجود بالاوقات الصعبة ..

و اللي وقف سيارته بنص الطريق وفتح الباب يركض لعندهم , جلس على ركبه وساعده الرجال , قام مشاري ودق الجرس مره ثانيه , لين طلعت ام نواف , وشافته وعرفته , بس تصنمت ماقدرت تقول شي من خوفها

مشاري : ياخاله ولدكم تعبان برا

........ : ياحسرتي ياولدي , شفيه وووينه

مشاري : بعد اذنكم نبي ندخله

نست ام نواف نفسها وفتحت الباب على وسعه , ودخلو الثنين كل واحد ماد ذراع على كتفه , هنا بدت ام نواف تصيح

مشاري بصوت يطمن : تطمني ياخاله مافيه شي ان شا الله بس شكله انكتم في السيارة , حطه حطه هنا (يكلم الرجال اللي معه)

ماقدرت ام نواف تتحمل منظر ولدها وهم يسدحونه ع العشب ويرفعون راسه شكلهم يحاولون فيه يتنفس ماتفهم شي وماتدري شيسوون رررركضت لجوالها بالغرفة

............ : هديل , وجع مابغيتي تردين

هديل انفجعت : شفيج خالتي ليه صوتج كذا

...... : هديل ! تجين عندنا الحين ,

...... : طيب , ماما اخاف تخانقني

...... : مالج شغل انا بكلمها , نواف تعب مره ثانيه , شوفي , بتجين وبتمسكينهم هو وبدور هذي , وتعرفين شفيهم ترا ماعدت اتحمل , محد غيرج يقدر يكتشف , خايفه اخسر ولدي ياهديل

هديل توترت : خالتي لاتصيحين خلاص انا خلصت محاضراتي اول مايجي السواق انا عندكم , طولي بالج شوي

وصلت هديل ويدها على قلبها , اول مادخلت شافت نواف ع الارض , باين تعبان لدرجة ماقدر يدخلونه داخل ,معاه ثنين كل واحد جالس ع جمب , مرتبكين وحالتهم حاله , يغطونه ببطانيه ويحاولون يدفونه

اول ماشافت هديل هالمنظر , جمدت بمكانها ودموعها بدت تنزل , لما بدت تستوعب راحت ركض لخالتها كاتمه صيحتها

ووقفو الثنتين يتفرجون وكل وحده ضامه الثانيه , هديل بعبايتها وام نواف بجلال الصلاه متغطيه بشكل مبهدل

هديل بخوف : يمه , من هذول ؟

...... تصيح : ماعرف , واحد ولد الجيران والثاني اول مره اشوفه ..

....... : شــ شاللي صار؟

...... : يقول الولد ان اخوج كان مغمى عليه في السياره وظل فتره طويلة محد درى عنه

....... : آهئ < بصوت مكتوم

مسكتها ام نواف من كتوفها وتقول بصوت واطي ونظرات حاده : سمعيني ياهديل , نواف ماله غيرج , انتي تقدرين تحلين المشكلة , اوعديني ياهديل اوعديني

...... : .......

تكلم مشاري من بعيد : ياخاله

تقدمت ام نواف بسرعه : ها طمنوني عساه بخير لاتكذبون علي

ابتسم مشاري وهو لاف راسه : خلاص بس خلوه يدفى شوي , تبون ندخله داخل ؟

ركضت ام نواف : ايه بروح اجهز له فراش باقرب غرفه

قربت هديل شوي منهم , وكان مشاري معطيها ظهره

هديل بصوت مليان صياح تحاول تكتمه : هيه انت

لف مشاري واول ماشاف عبايه لف وجهه للجهه الثانيه , منين طلعت هذي كان فيه العجوز قبل شوي بس ,,

رد مشاري وهو واقف على جمبه : سمي ياخاله

....... : آهئ ..خاله بعينك

ابتسم مشاري لما حس انها صغيره : طيب سمي

...... : انت دكتور ؟

...... : لا ادرس صيدله

...... : طيب هو شفيه ليه دايم يتعب كذا

..... : و الله يا أختي مادري تقدرين تسألينه

...... : طيب شكرا

مشى مشاري لعند الباب : بوقف السياره وبجي جهزو له مكان دافي

..... : هيه اسمع

...... : نعم

سكتت شوي ورجعت تقول باحراج : لا خلاص روح

ابتسم مشاري لما حسها صغيره بالمتوسط فالتفت لها يقاله بيكلمها بحنان : لا عادي قولي اسمعك

عصبت : لاتلتفت وجع !

ارتبك مشاري فالتفت وضحك على نفسه بدون صوت , ذي بزر ولا كبيره ولا بنت , مانتبهت لشكلها حتى : آسف , تفضلي

..... : كنت بسألك ,..... يصلح اضمه قبل يصحى ولا ؟

ابتسم : طيب يااختي انتظري شوي و يصحى !

...... : لا استحي , مابيه يدري ! هيه لاتتفلسف قول لي اذا ضميته بيتعب ولا لا

...... : محد يتعب من ضمه !

سكتت هديل وراحت ببراءه لنواف , مشاري غمض عيونه للحظه كنه حس بالضمة , وفتح الباب وطلع مع الرجال اللي كان واقف على جمب مستحي ,, وقف السياره ورجعو شالو نواف ودخلوه

مشاري : بس انتبهو عليه من الشتا

ام نواف مافهمت : وشهو؟

ابتسم وهو معطيهم جمبه اظاهر خاف من هديل :, شكله يحتاج شال وقفازات عن البرد

ام نواف حست بغباء : وش شتا واحنا بعز الصيف وش تقول ياولدي

ابتسم مشاري ومشى : الحمد لله على سلامته , انتبهو له واذا بغيتو شي احنا بالخدمه

هديل عفست وجهها : ماعليج منه يتفلسف ويا وجهه

ضحك مشاري لأنه سمعها وطلعو الثنين سوا ..

مشاري وهو رايح عند الفلا يلبس نظارته الشمسية : من هالحي انت؟

ابتسم الرجال وهز راسه بلا واشر على سيارته باحراج , فهم مشاري انه سواق .. شكله جديد : وش جنسيتك ؟

ضحك الرجال وطلّع جواله من جيبه , وكتب له "انا سعودي " ومد الجوال له

انصدم مشاري من حركته وظل ساكت دقيقتين بعدها ضحك باحراج : اسف بس شكلك مو سعودي

ضحك الرجال وكتب مره ثانيه "ادري شكلي هندي خخخخ "

ابتسم مشاري : طيب تجي معاي ناخذ سيارة الرجال نصلح قزازها

ابتسم وحط يده على صدره يعني هو اللي بيصلحها .. ماحبو يتجادلون , ضحك الرجال وكتب بالجوال " وش اسمك ياخوي ماتعرفنا "

انكسر خاطره مشاري ورد بهدوء : مشاري الفلاني

.......... "ماشاء الله والنعم "

........مد مشاري يده وضحك : ماعليك زود .. يللا اجل استئذن , بس ماعرفتنا عليك ولا منت ناوي ياخوي !

ضحك الرجال ورجع يكتب له "صالح الفلاني "





مشاري بعد ماقال السالفه لاهله بعد الظهر ..

في ضحكت : هههههههههههه ياحليله سوبرمان

مشاري ضحك : في لاتضحكين

...... : عادي عادي اصلا فيه ناس ربي مسخرهم لناس ثانين , وه بس سوبرمشاري

منصور : ترا سوبر مشاري كنه اسم افلام كرتون

مشاري وهو يرجع ظهره للكنبه : اقول اسكت بس ..

نزل ابو مشاري شايل لمى بيده يلعبها وهو بالدرج لين نزل .. : وين بقيتكم؟

في : ماجد نايم في المجلس , ومالك شوفه هذاهو نايم هنا

عصب ابو مشاري : وليه حاطين غرف نوم مو عشان ينامون فيها .؟ وبعدين باقي خمس دقايق ويذن العصر

في سحبت نفسها بسرعه للمجلس , زي ماتوقعت ماجد كان يطالع بزرن بريك ونام واللاب تب على صدره , و الله لو شافه ابوه بيسوي سالفه


شالت السماعات من اذنه وحطت اللاب تب على الطاولة , وحاولت تصحيه ماقدرت , اهم شي شالت اللاب توب عنه , ورجعت للصاله

ابو مشاري : ها صحى البعير؟

...... : لا مارضى يصحى

سكت ابو مشاري شوي لين اذن العصر , : قم انت طب فوق اخوك خل يصحى

الكل ضحك على منصور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

منصور رفع ثوبه وراح للكنبه اللي فيها مالك : ابشرررررررررر يبه

في قامت واقفه : لا بابا حرام و الله مسكين معصقل مافيه عمر

قام ابو مشاري يكلم امل وفي : بتوضا واذا ماصحو عندي تصرف ثاني

قام الكل يحاول يصحيهم , مالك صحى يوم خوفوه , بس ماجد خيشة نوم مافي امل ,,

جا ابو مشاري رافع ثوبه : وينه ماصحى

ضحك الكل : لا

راح ابو مشاري وكلهم وراه يشوفون المشهد , رفع ثوبه لفوق وحط قوته في رجله ورفس ماجد ذيك الرفسه اللي حلته ينقز مرتاع : هاه مين شفيه شللي صاير

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ماجد استوعب وعفس وجهه : لازم العنف يعني

امل جات عند ماجد : الله يهديك يابو مشاري على هالترفيس وش شايف عيالك كورة

ابو مشاري وهو يلبس شماغه : احسن

ضحكت امل ومسكت ماجد من كتفه : قوم حبيبي بتتأخر على الصلاة

ماجد بصوت واطي : وخريه عني اخاف يشوت مره ثانيه

في راحت لابوها بوجه مبوز : بابا يعني لو انا ماصحيت بتشوتني

ابو مشاري شق الضحكة : لا عاد الا في ولمى , مانتعرض للجنس الناعم احنا

منصور بضحكه بريئه وهو منزل يدينه لتحت : والوالدة يبه ؟

ابو مشاري رفع رجله كنه بيشوت : اقول قدامي ع المسجد كلكم

بعد العصر .. فواز ومشعل طلعوا سوا من الشركة .. وقف مشعل يسلم على ابو صالح بعد ماحس بضيقه عشانه وحس انه لازم يكون معاه باي طريقة ..ووقفوا يسولفون معاه ويونسونه شوي .. ومشى الكل رايح لبيته ..




نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 10:56 PM   #12

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


بنفس الوقت ..

ام بدور : لا وش نبي فيه اذا مايتكلم ماينفع سواق

ام نواف وام هديل يحاولون يقنعونها : مافيها شي هو يقول انه عارف اغلب الاماكن وان شا الله سهله تتعاملون معه

ام بدور تتطنز : وان شا الله لاسألته شي بقعد استنى يكتب لي عشان يرد علي ؟ وبعدين سعودي مانبيه !

سكتو الثنتين فتكلمت بعدها ام نواف : يا إختي خذي اجر في الولد , ماضطر يشتغل سواق الا اكيد لانه محتاج , وشكله ثقه وأمان

سكتت ام بدور بعد مازفرت ب (أف) .. وسكتو الثنتين ..

وبدور فوق خايفة من مصيرها المجهول بعد ماوافقت على نواف , تحس ماهي قادرة تتصرف ومتشتته كثير , بس الشي اللي هي متأكده منه , انها حاسه بذنب كبير تجاه نواف

والمشكلة ان الذنب , هو السبب في كل شي ,, حتى لو كان ماله ذنب ,, !!

وقفت عند التسريحة تمشط شعرها الاسود الطويل بيدها الناعمه , وتتأمل ملامحها , وترجع تحط المشط على التسريحة الفخمه , وتقفل اللمبة وتنزل لتحت ,, ماخذه اسرارها معاها ,, للمجهول ..

"لــيس الظلامـ وحده هو مايخيفـ ,, انــــما سيري خلف المجهــول , تحت وطأة السكون المرعب , ربما استطعت تثبيت قدماي في غابة اشجارها وحشاءشها سوداء حالكة , انـما اكتشفت مؤخرا , انني لازلت أقف في نفس النقطة , الخوف لازال يحيط بي , المـــاضي لايزال يشدني له ,, المستقبل يركض مبتـــعدا ناكرني .. واسراري تقيّدني كما أشبـاح تتلبّس بي ,,

وكلّ ماحـــولي غيـــاهب ,, غياهب ....... "



فلا 14 ..

فيّ مسفطه نهايات بنطلونها ورافعه شعرها تمسح الرخام وتدندن بصوت واطي

منصور جاي من برا : بس بس عليج صوت استغفر الله

في ضحكت ورفعت صوتها تعانده لين صار نشاز , فعفس منصور وجهه .. : المهم , لوسمحتي مره ثانيه لاتكتبين شي بالفصحى ترا ماتعرفين

....... : انت شدراك ؟

...... : مدري عنج تتفلسفين , على مكتبتج دفتر مفتوح كاتبه فيه انتي

في ضربته : ملقوف

ضحك منصور وبانت غمازاته : المهم ترا وانا اقرا حسيتج ثقيلة دم

...... : حرااااااااااااااااام و الله اني ماأتكلم كذا بس احب اكتب

ضحك منصور : ادري ادري , ومتى تنزلين بارت ان شا الله , ترا ابي اعرف كم باقي على اخذيني وتخلص

في : الحين بمسح المطبخ واروح اكتب شوي

....... : تقهرين تجلسين تمطمطين فينا

بوزت : و الله مو قصدي بس ماقدر اكتب بكل وقت , وانت شايف كيف الوضع

...... : ههههههههههههههههههه طيب لاتصيحين , المطبخ فيه شي ينوكل ؟

...... : لا فيه شي ينشرب

..... : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بروح اكل علي بالعافيه خخخخخخخخخخخخخخخخ


ماجد , كان متفق مع محسن , كل مره عند واحد , كانو جالسين بالمجلس طفشانين من البحوث العلمية اللي يسوونها ,,, بس يللا كل شي يهون , بعد هذا الاسبوع فيه اجازه راحه شوي

محسن بصوت واطي وهو يترجم ويكتب : محلى هاللون يا إتي محلى شعارك ,, محلى شعــااارك

ماجد رفع راسه وعطاه نظره لانه ماعرف يركز , حك محسن راسه ورجعو يكملون

بعد دقايق بصوت اوطى : اتّي محلاه ,, الله يرعاه .. اتّـي ..

ضربه ماجد : انطم

قام محسن واقف : خير انتا تجيبني بيتكم وبس تضربني اش سويت انا

ماجد عاقد حواجبه : ازعجتني

...... : لا أقوم اروح احسن

ضحك ماجد : خلاص اجلس و الله اني انبسط معاك

ابتسم محسن لان قلبه طيب حيل وجلس : اقلك , ابغى اشوف اختك

التفت ماجد ورمى الكتاب عليه : ماتستحي انت

محسن قام واقف مره ثانيه : هيه انتا ليه تضررب انا اش دراني عن اهل ابو جدك انا , انا قصدي الحاجه الصغيره اللي شفتها هذاك اليوم

ماجد عفس وجهه : نرفزتني قول انك تقصد لمى من اول

محسن يطالعه معصب ويرجع يرمي الكتاب عليه : حيوان قهرتني

ضحك ماجد : خلاص ارضى الحين اروح اجيب لك اياها

..... : لا مابغى

..... تكتف : لا وشرايك اجل ابوسك عشان ترضى

عفس وجهه : عمى الله يقرِفك , روح جيبها خلاص انا رضيت ..



كالعــــاده مشاري كأنه عيون الحي ,, على حظه دايم يكون موجود ,,

تقدم مشاري وبسرعه شال الولد من ثوبه من ورا , الولد خاف بس مسوي قوي : هاي وش تبي انت

مشاري وهو يأشر على سيارته اللي مغطيه تراب واوراق شجر وطين : ليه مسوي بالسيارات كذا .؟

ارتبك الولد : نزلني , مو انا

ابتسم مشاري : انا جالس اراقبك انت و اللي معاك بس مالحقت الا عليك

....... : نزلني و لا و الله انادي لك اخوي !

...... : اخوك يلعب حديد زي اخوي؟

خاف الولد وصنم مكانه : نــ نزززلني بعلم ابوي

مانزله مشاري مسكه لين البيت ونادى مالك : مالك افتح لي الماي ومدّ الهوز لبرا من الكراج

مالك استغرب بس ماتكلم , وراح ونفذ الكلام بالحرف الواحد ..

مشاري خلى الولد يغسل السيارات ووقف متكي على جدار الفلا : ليه الاذيه ها , ماعلموك اهلك انه مايجوز تسوي كذا

رد بسخريه : لا انا مو متربي شرايك

...... : اغسل وانت ساكت

انقهر الولد , مشاري كان يراقبه , صغير وقصير وشكله بأولى او ثاني ابتدائي : شسمك

الولد معـصب : مالك شغل

ابتسم : ساكنين هنا

..... : لا حيكم مو حلو كله ناس مغرورين

سكت مشاري يتأمل تعابير وجهه , كان الولد معـصب وباين ماسك نفسه لايصيح , مسوي قوي لاينهزم قدام مشاري

خلص الولد ورمى الهوز بالأرض وقال بعـصبيه وقهر : هاك خلصت , يللا فرحت ؟

ابتسم مشاري : شفيك معـصب

الولد خايف : ماني معصب انت شتبي

...... بنظرة حاده : ابي ماتعيد هالحركة مره ثانيه ولا بتغسل سيارات الحي كلهم فاهم ؟

...... : بعلم عليك أبوي

...... : وانا بعلم عليك أبوي

صرخ الولد : خلااااااااااص ماني جاي عندكم

قرب مشاري له والولد رجع على وراه خايف يفكره بيضربه , بس مشاري حط يده على راسه : طيب ليش تصيح؟

تجمد الولد مكانه من تصرفات مشاري الغريبة , ابتسم مشاري وطلع عشرين ريال من جيبه , وحطهم بجيب الولد : هذا لك لانك غسلت السيارات , شكرا ..

طالعه الولد شوي والتفت يركض مبتعد بخوف وهو يكلم نفسه : و الله ماعاد اجي هنا , و الله ماعاد اجي

اما مشاري ضحك ودخل البيت ..

الســـاعه 11 فلا 16 ..

صحى فواز فجأه , فتح عيونه وشاف الساعه .. ابتسم لما شاف ديم حاطه راسها على بطنه ونايمة بالعرض وبيدها ملزمه شكلها كانت تذاكر .. سحب الملزمه بهدوء وحطها ع الكومدينه , وابتسم وقالت وهو يلحفها "ان شا الله يوم تحلمين ان فواز باسج ... ههههههههههه "

ورجع راسه ع المخده وغمض عيونه ونام ..


فلا 14 ..

في توها حاطه راسها ع المخده وغافيه , يدق جوالها وترد بدون ماتشوف الاسم : الو

مشاري بهدوء : في نايمه؟

...... : لا توّني

..... : طيب مري على منصور وانزلو المجلس ابغاكم بشي

في خافت ورفعت ظهرها : مشاري فيه شي ؟

....... : لا

...... : مشااااري !

....... : انزلو واقول لكم ,,



نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 10:57 PM   #13

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


(7)

)

سكرت في ونزلت بسرعه ومعاها منصور , وراحوا للمجلس , وكانو هناك مشاري وماجد جالسين

تكلم مشاري بهدوء مريب : سكري سكري الباب .

في خافت : شفيك مشاري و الله روعتنا

منصور : تكلم بسرعه لسلامتك الشخصيه !

ابتسم مشاري وبدا يتكلم : ماستغربتو ان ابوي مو على بعضه هاليوم

.... : إلا

مشاري عدل جلسته : بيدخل على مشروع كبير مع شركاء , وان شا الله يتوفق

في جلست وتنهدت وهي تربط شعرها الاسود : بس كذا , خوفتنا

كمل مشاري : هالمشروع بيدفع دم قلبه فيه , يعني فاهمين انتم الوضع كيف

سكت الكل وكل واحد صار يطالع الثاني ..

تكلم ماجد : بس يامشاري أبوي ماعليه قاصر عنده املاك كثيره

...... : كل شي غالي بهالوقت وانا اخوك , وان شا الله ينجح المشروع وما يضيق ابوي . بس ولو الواحد لازم يحتاط , منصور متى اخر مره استخدمت بطاقة سامبا ؟

منصور يحك راسه : مدري ليه؟

مشاري التفت لفي وماجد : وانتم

ماجد باستغراب : قبل 3 ايام يمكن

في : انا اخر مره سددت فيها جوالي عقبها ماحتجت استخدمها , ليه شفيه

..... : ماشفتو كم مدخل أبوي في حساباتكم ؟

..... : هو بالعاده يدخل 500 او الف كل شهر او حسب مايقدر

مشاري ابتسم : لا هالمره مدخل بحساب كل واحد 5 الاف

انصدم الكل .. من الحركة

ماجد بضيقه : ليه طيب , احنا مو محتاجين

..... : وحدة من ثنتين , يا إنه خايف يستضيق , او انه يبي يختبرنا وش بنسوي فيها

منصور تربع بصعوبه : صراحة احيان مادري شلون يفكر أبوي

مشاري قام واقف : طيب اسمعوني , انا من بكرة بدور شغل ان شا الله , و اللي وده معاي يللا

في : لا حرام مشاري انت تطبّق وخلقه مانشوفك الا الظهر و في الليل , تبي تشتغل بعد

ابتسم مشاري : في ما أقدر و الله , لازم نكون موجودين اذا احتاجنا أبوي , صح شباب

ماجد بجديه : اسبوع الاجازة ببدا اخذ دورات ان شا الله , عشان تساعد في الوظيفه

منصور يستهبل يبي يلطف الجو : انا بفتح بوفيه !

ضحكو كلهم والتفتو على في اللي كانت ساكته وباين وجهها متغير ,, حست بضيقه على حال اخوانها , بيوم واحد كلهم قررو هالقرار ..

جلس مشاري جمبها : في , انتي عارفه اني الحين دوامي تجريبي والاسبوع الجاي ان شا الله يعلموني اذا اثبت عندهم او لا , بس لاني ما أضمن شي فلازم اقدم على وظايف ثانيه
سكتت في : طيب وانا شسوي عشان اساعدكم

قربو يمها ونطق منصور: احنا بس نبيج تكونين على علم

..... : لأ ابي اسوي شي معاكم مالي شغل

ماجد ابتسم : وشلون يعني تبين تشتغلين مثلا

حست في بغباء الفكره وردت ويدينها بحضنها : لا بس ..مدري

مشاري : يكفينا يافي انج وامي قايمين بالبيت ولمى , احنا علينا الباقي , والمفروض من زمان بس خايفين على امي تفقدنا كلنا مره وحده

ضاقت في : طيب حتى الحين

منصور : المفروض من زمان نتحرك بس مايمدينا , شوفي ماجد كيف الجامعه ماخذه اغلب وقته , ماينفع يشتغل , خلاص نقدم انا ومشاري و ماجد السنه اللي ورانا , وشرايك ياماجد (التفت لماجد )

ابتسم ماجد : وبعدين يافي حتى انتي عندج جامعه وبعدين بتتعمقين مارح تفضين كثير , يادوب بنشوف بعض

في انقهرت : لأ لاتقول كذا

مشاري وهو يدخل يده بشعره ويحك راسه شوي : كلنا بنتحمل عشان ابوي وامي لين تعدّي فترة المشروع ونتطمن ان شا الله , وبعدين الشغل لازم كل الناس تشتغل بظروف او بدون , بس احنا بنضغط على انفسنا

في وصوتها تغير : ادري بس انتو فاجأتوني كذا

جلسو يحاولون يقنعونها , بس في ابتسمت لهم وورتهم انها عاقله والعائلة اهم من كل شي , هي بس ضاق صدرها في البداية ..لما افترقو راحت غرفتها وانسدحت وقرت قران شوي , بس ماجاها نوم , كعادتها تفكر بكل شي حولها قبل تنام , لما يئست , فتحت لاب توبها وجلست تكتب لين داخت قفلته ونامت






كـان المسا في فلا 15 هاليوم غير .. عن العاده غير , العاده فلا 15 من المغرب تنطفي كل انوارها , إلا نادرا .. كانت تعطي منظر مخيف ومريب في الليل ,..

بس اليومـ ,, اليوم حسو بفرحة .. كانو حاسين ان هالشي بيغير حيـــاتهم ان شاء الله , بيهوّن عليهم , بيخفف عنهم ..

ام نواف بفرح : لولولولولولوليييييييييييي ييييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ام بدور ضحكت بسعاده هي الثانية وقام الكل يسلم على بدور ويبارك لها , وهي تبتسم وتستقبل التبريكات بكل رحابة صدر

هديل نطت عندها بفرحة وتبارك لها وتسولف معاها كنها تحاول تسحبها بالكلام , تتاكد اذا بمرحلة الخطوبة صارو بخير يعني ان شا الله مافيهم شي ,, ام نواف موصيتها ومأمنتها , وهي شوي شوي بتتطمن عليهم بطريقتها

وبدور تسولف معاها شوي , وتدعي ربها انه يحفظ نواف ويبعده عن التعب لانها عارفه ان كل اللي يجيه بسببها ..

وتفكيرها شوي بينهم ومعاهم , وشوي تنقلها ذاكرتها لورا , وشوي تفكر بمستقبلها ..

بدت حتى تتخيل مناظر من حياتها الجايه

بدت تتخيل شللي ممكن يصير ,,

وقفت شوي , ودق قلبها بخوف , لما تخيلت شعوره بهاللحظة ,,

هاللحظه؟

هي عارفه شعوره , لانه يشبه شعورها بس نواف كان يختلف ..

بدور كانت قد وقفت تحس او تخاف , لين مات خالها ورجع نواف , رجعت من جديد

بس نواف . قلبه كان مايتحمل , كان حساس , بداخله طفل صغير يخــاف من أي شي يشوفه

والعقد اللي (تعقّدنا ) في الطفوله , للاسف تبقى , وتكبر معانا ,, وتتربّى حتى ..!

هاللحظة .. بنفس المكان اللي فيه فرحتهم , كان خاطره منكسر , كان جالس مبتسم يسمع صراخهم , يحط يده على قلبه وشوي يضم نفسه بذراعينه يمنع رجفته , ويستغفر , ويذكر الله..

قرا قران شوي , واخذ ادويته , ..

قام من الكنبة وانسدح على السرير , ورفع راسه لفوق ..

خلاص هو اللي قرر هالشي وخطا هالخطوة , هو عارف عواقبها , وعارف ايش ممكن رح يصير ..عارف ومتخيل حياته كيف ممكن تكون بعد كذا ..

غمض عيونه وتنفس نفس طويل مع تنهيدة ورجع بالزمن ورا شوي ..

كان ملقوف , يحب يطل من الابواب , وخاصة تصرفات خاله تعتبر غريبة بالنسبة له , شخصيته مريبه والاشخاص اللي يجيبهم للبيت مرعبين اكثر ..

كانو يلفتون انتباهه , يشدون اهتمامه

كالعاده راح عند الباب الخشبي الكبير ووقف على جمب بخفه ...

انصدم نواف لما شاف خاله بحاله مزريه , جالس على ركبه يترجى خويه اللي معاه : تكككفى طلبتك , و الله مفلس ماعندي ولا هلله , ومحد راضي يسلفني

تكلم الرجال بحزم وهو يدفه عنه :لاتترجى , الكمية اللي عندي مو قليله , وانت بتاخذها وتبيعها وتبدا تتاجر فيها , يعني بتربح اكثر من الي بتخسره الحين

انهار الخال لانه كان مدمن ومحتاج , والرجال كان يغريه بالكلام , " بتصير مليونير " " لاتبخل على نفسك " "ان شا الله تسرق من اهلك بس لاتفوت الفرصة "

يمكن نواف كان فاهم نص كلامهم , وشاك فيهم بس يبي يكذب نفسه , يحس انه يبي يتأكد
فيه اشياء بكلامهم مافهمها , بس لأنه حنا يوم كنا اطفال , ماكنا نفهم كل شي , الحين كل شي صار مفهوم , وان بغيت يعلمونك بأشياء ماتعرفها !!

سكت الخال يفكر بأي طريقة , ونواف عينه على الباب يراقبه وهو يدور ويمسك راسه ويسوي حركات غريبة , تحمس معاه يبي يشوف من وين بيجيب الفلوس , شوي قام الخال وفتح الباب اللي من الجهه الثانيه , ورجع ومعاه بدور شايلة صينية فيها كاستين مويه

الخال بابتسامه : لاتخافين ادخلي , هذا صديقي

دخلت بدور اللي كانت باولى متوسط بخوف من خالها وابتسمت لصديقه .. وحطت الصينية وطلعت , واول مالفت التفت الخال لخويه وقال بهدوء : تنفع هذي طيب ؟


بسرعه فز نواف ورفع ظهره لما حس انه بيتعب , شرب كاس مويه وسحب القرآن بسرعه يقرا شوي , بيتذكر المشاهد الباقية بعدين


بدور واقفه عند الشباك , بالغرفة اللي فوق غرفة نواف , ويمكن عشان كذا افكارهم انتقلت بسرعه ,, ارتعشت ارتعاشه كبيرة من الموقف اللي تذكرته ..

يوم شافها نواف في التهوية تصيح , جا معصب ومسكها وضربها : انتي حماره ماتفهمين

بدور تصيح بخوف : آآآآآآآآآآآآآآآهئ ماسويت شي

مسكها نواف بعنف من كتوفها : إلا , إلا سويتي , وين خذوك الزفت خالي و اللي معاه ها

بدت تصيح اكثر : خالي قال لي بيوديني محل الالعاب , وانا انبسطت

نواف يصارخ : سووا لك شي ولا لا , ردي

طالعته بدور بوجهها المليان دموع , ورغم انه متمسك فيها بعنف , حطت راسها على صدره وكملت صياح : نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نزلت بدور راسها وتدحرجت دمعتها اللي كانت تعبر عن مشاعر مختلطة ..

"ليه كذا يانواف , انا ما أستاهلك , ماني ناقصة احساس بالذنب "

وكأن نواف سمعها وصابته رجفه خفيفة قدر يضبطها بدوا , واول ماسمع اصوات جايه لعنده , غمض عيونه وتظاهر انه نايم , هالحركة خلتهم يستغربون , مفروض يكون فرحان ويبي يجلس مع اهله ! بس يمكن عشان بكره راجعين الرياض وبيمسك خط فلازم يرتاح


ابتسم نواف لما سمعهم , وكل ماصابه احساس بالمسؤليه تجاه بدور , يبدا يدعي في قلبه .. " يارب ارحمني

, يارب اجرني ,,

يارب هوّن علي "

ونام وخلى هديل تتأمله قبل لاترجع البيت كنها تبي تحس بالتعب اللي فيه .. شكله يعطي اصغر من سنه , قصير ونحيف شوي, وجهه صغير بس مملوح وسواد سكسوكته الصغيره محليه ..





نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 10:58 PM   #14

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


في مكان ثاني مختلف كليا ,

عبير دخلت مكتب ابوها وهي لابسه بجامتها : بابتي

رفع ابوها راسه وابتسم لها : هلا عبّورتي وش بغيتي

ضحكت عبير وجلست بدلع على الكرسي الفخم قبال ابوها ورمشت بعيونها : اقول بابتي , ابو هديل هذا اللي يشتغل عندك كم راتبه ؟

...... : ليه تسألين

..... : مدري , تخيل بنته تلبس ثياب من نفس المحلات اللي انا اشتري منها انا (تأشر على نفسها بغرور )

ضحك ابوها : طيب غيري المحل

........ : لا ماني مغيرته , استغفر الله مفروض ناس زيهم مايسوون نفسهم هاي كلاس , تروح تلبس اشياء رخيصه اصرف لها , انا بس ابي اعرف من وين لهم هالفلوس

....... : وشعليك منهم يابنتي يمكن تجيهم مساعدات

......عبير باستهبال : لأ انا سمعتها تقول ان ابوها يشتغل بوظيفتين صبح وليل

عصب ابو عبير : وظيفتين ؟ وليه انا ما أدري بهالشي

عبير بحقد : يبه صراحه مفروض تطرده , مدامه يشتغل بوظيفتين يعني مايقدر يشتغل زين , مفروض يحط كل حيله بوظيفة وحدة , وبعدين يعني وبصراحة يبه بنته حاطه دوبها ودوبي يرضيك كذا (تسوي زعلانه ) تقول ماكن أبوها هو الي يشتغل عندك

عصب ابو عبير : شتسوي لج ؟

....... : بس تفشلني وتحرجني وتهييني قدام البنـات , يعني يرضيك بنتك يصير لها كذا ؟

...... : لا طبعا مايرضيني أنا عيالي ماأرضى احد يمسهم او يجرحهم بكلمه , اوريج فيهم

ابتسمت عبير بخبث وباست راس ابوها وهي تقول بنفسها "ياريت لو نقدر نطرد البنت من الكلية عشان ماشوف خشتها ابد"




ولان فيه ناس تظن انها تمتلك الدنيا بيدينها ,

و العلاقات المتداخله تكسر الروابط بين الناس لمجرد أي مشكله بسيطة ..

من ثاني يوم الصبح ,, وباسلوب مهين من ابو عبير .. انطرد ابو هديل من وظيفته قدام الكل ..



وهديل ماتدري , كانت بغرفة ابوها عند دولابه كالعاده تسوي اللي براسها قبل احد ينتبه لها .,,


وطلعت للكلية بسرعه وهي شايلة شنطتها ..

وعدا الصباح على خير , إلا على ابو صالح اللي جالس بشمال المدينه ينتظر ولده , وصالح الي بجنوب المدينه صار يشتغل سواق بفلا 15 ..


الظهر في فلا 14

في متحمسه , فاتحة اللاب توب قدامها وجمبها سلطه تاكل منها

منصور ضحك : بشويش لاياكل معاج اللاب توب

...... التفتت وضحكت وهي مسكره فمها المليان وطلع شكل خدودها يضحك

...... : خخخخخخخخ شكلج نكته , صبري كلي أول بعدين كتبي القصة

...... بلعت : لا اخاف اتأخر عليهم , بعدين عادي (ابتسمت )

...... : طيب ترا بعد العصر بنروح الاستراحه ولا نسيتي ان اليوم اربعاء ..

في قامت واقفه : يووووؤ صح ذكرتني , يللا بس بكتب هالفكرة لاتطير من راسي واروح البس

وبعد ما أذن العصر استعدو كلهم وطلعو , ابو مشاري قرر يأجر استراحه عشان يغيرون جو ويبدون يجتمعون فيها , من العصر الى العشا هي لهم , وبعد العشا اللي يبي يعزم احد من الشباب , يرجعون البنات للبيت , والعكس ..

فيّ ويدينها على خصرها : أأأأابي العب معااااااااااااااااااكم يانحيسين

ماجد يطقطق الكورة بركبته : روحي لللاب توب حقج ماعندنا بنات يلعبون كورة

في راحت لمشاري وتمسكت بذراعه بدلع : مشاري الله يخليكم خلوني العب معاكم

مشاري ابتسم لانه مايقدر على في ابد خاصة اذا سوت كذا : يللا في بتلعب , (والتفت لماجد وهو يعفس وجهه ) وشو اللي ماعندنا بنات يلعبون كورة طلعت للشارع هي ؟

مالك : اصلا لو في مالعبت انا مانيب لاعب , يللا في تعالي معاي بالفريق , انتي دفاع

في ضحكت وهي تحك راسها : للاسف مافهم بالكورة بس غصب ابي اصير معاكم

مالك ويدينه على خصره : لا اجل ناوية تخسرينا

ضحك الكل وخذو مواقعهم , صرخ مشاري وهو يربط ثوبه عند خصره " انتبهوا لاتكسرون ام عصاقل بشويش عليها "

ضحكت في على نفسها وضحكو كلهم وبدت اللعبه , طبعا العيال دفشين وفي واقفه بمكانها تنتظر الكورة تجيها , على انها ماتعرف تلعب, بس تعرف تشوت , شاتت شوته طويله طلعت الكورة برا

منصور : أووووووف بنت ابوها سطحت الكوره مو صاحيه , اثاري هالعصقولة فيها حقها


في : فديتني ههههههههههههههههههههههه

جاب ماجد الكورة ورجعوا يلعبون , بس مالك عـصب بعد فترة : في سحّبي الكورة منهم

في واقفه بمكانها ورافعها يدينها : مابي اخاف يعوروني , انتو عطوني الكورة بس تاخذونها مايمديني العب

مالك : إيه ماشا الله تلعبين زين شوفي جابو 5 اهداف واحنا واحد لا وبعد جبتيه حضرتج بالغلط

مشاري : هيه انت خلها توسع صدرها , (دف منصور لقدام ) رح مع مالك نبيها في فريقنا

استانست في وراحت تركض لعندهم وضحكت ببراءه لمشاري اللي ابتسم لها , وصار ياخذ الكوره ويمررها لها . .. فجأه في حبت تستهبل فنزلت للأرض وشالت الكورة بيدينها , حضنتها وراحت ركض لمرمى منصور ومالك , وهم وقفو يطالعونها مستغربين , وصلت ودخلت داخل المرمى وجلست ومعاها الكورة وضحكت : هداااااااااااااف ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ضحك الكل على حركتها , اما منصور ماقدر يضحك لانه كان يلقط انفاسه من الركض اللي ركضه , اخر شي انسدح ع ظهره ع العشب بحركة تموت ضحك ويقول وهو يتنفس بصعوبة : منكم... لله... يالنحاف ..اشوف.. فيكم يوم ..

ابو مشاري من بعيد : وش فيه اخوكم من اللي شاته بدال الكورة

ماجد وهو يحجب الشمس عن عيونه بيده : لا يبه بس تكرفع وطاح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امل جات تركض : يمّه ولدي شفيك تعورت ؟

منصور مسوي فيها : إيه يمّه ضربوني

مشاري : إنا لله

امل ضحكت وهي تقومه : منصور قوم حبيبي

منصور رفع ظهره وضم امه : ياحبيبتي يا امي و الله ان انتي تنسيني كل همومي

امل تفك نفسها منه : يلاا قوم

منصور يستهبل : يمه تعبان شيليني انتي

امل ارتاعت وكلهم انفجرو ضحك على شكلها وهي مرتاعه لما قال شيليني , وهو ضحك وطلعت غمازاته وقام ودخلو كلهم للغرفة

ابو مشاري وهو يلعب لمى بحضنه : اقول دامكم كلكم هنا ابيكم تسمعوني

تعدل الكل في جلسته والتفتو له ,, فتكلم ابو مشاري : عارفين انتم عن سالفة مشروعي صح

سكت الكل , ماحد قدر يقول لابوه شي

بس ابو مشاري ابتسم : كفو و الله , هذول عيالي

في برطمت وراحت عند ابوها : وبنتك يعني شنو هاااه

...... : بنتي الله يعافيها هي الكل بالكل .. بتاخذ اختها تأكلها وتصلح لي شاهي

في ضحكت وهي تشيل لمى : تصرفني بابا ها , ان شاء الله , احد يبي شاهي ؟

رفع مشاري يده , وقام الكل يطلب اشياء

منصور يستهبل : ابي موكا فربتشينو

مشاري : لما تنطقه صح أول !

وضحك الكل ..


في الشقة الصغيرة المتواضعه , كان محسن جالس على الكنبه يكلم : إيوا يا أمّي انا تمام انتي كيفك ......, وكيف اخواني واخواتي ....., فين رحتو ؟ ......... أها يعني حتروحو .... بللهي ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

إيوا حكّلم أبويا بس شويّه هذا مجّود جالس يتصل ماهو راضي يقفل , صبر

رد محسن : عمى الله يقلعك إيش هدا الازعاج

......ضحك : وعليكم السلام , جالس تكلم أهلك هاه ؟

...... : إيوا خليتني أقول لأمي صبر ياحمار , صوت الهادا اش اسمو , الويتينج عمل لي رجه

ضحك ماجد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ بس حبيت ازعجك يوم دقيت اول مره وشفت ويتينج تذكرتك ماتحب كذا

....... : سري

قفل محسن وهو يضحك ورجع يكلم أهله : الله يقلعو بس ,, فاضي ويتونّس


الساعه 5 وربع ...

دخل فواز الغرفة وشال ثوبه , شاف المكان هادي , استنتج ان ديم ماوصلت من بيت ابوها للحين ..

بس هي كانت واقفه ورا دولاب الثياب تفاجئه , خخخخخخ صغيره ماتبان الا اذا التفت هو ..

جا فواز بيجلس على السرير , بس لفت انتباهه علبه سماوي ووردي عند مخدته وعقد حواجبه باستغراب , وديم تراقب كل حركه من تحركاته ..

قرب واخذ العلبه وفكها بشويش .. لقى داخلها دبدوب ماسك رضاعه , وبحضنه ورقه , شالها وفتحها ,, لقى مكتوب فيها بخط ديم ..

"بـابا انتظرني انا جاي لكم بالطريق ان شا الله "




فاصل /

ام هديل ماسكه هديل من كتفها بعنف : كله بسببج , أبوج خسر شغله بسبب غرورج وتصرفاتج

هديل تصيح ببراءه : و الله ماسويت شي و الله تكذب انا ماكلمها حتى

..... شدت امها على مسكتها : تدرين ان ابوج محتاج فلوس وتروحين تخربين عليه

هديل عـصبت وفكت يد امها : يمه لاتمسكيني كذا انا مو بزر , قلت لكم و الله مالي دخل بأي شي

سحبتها امها للغرفة وين ماكان أبوها جالس حزين ومنكسر : حلفي قدام ابوج اشوف

جلست هديل عند ابوها ودموعها تنزل : بابا مو معقوله انت ماتصدقني مو معقوله

ابو هديل بهدوء : يابنتي مصدقج انا اعرف ابو عبير وانتي تعرفين بنته

ام هديل بعصبيه : إيه صدقها , اسكت عنها , طارت عليك 7 الاف كان ممكن نستفيد منها , نسدد فيها هالديون , السياره والبيت والبطايق

قامت هديل واقفه : لو اقدر اشتغل اشتغلت لكم , حرام عليكم كذا , لاتخلون الفلوس اكبر همنا , نقدر نعيش مرتاحين لو بابسط شي

ام هديل تكمل :سكتي بس .. لو فيج خير نفعتي اهلج , هذا مكافأتج كلها تروح على ثياب ومكياج وخرابيط

عصبت هديل وكانت بتقول شي بس فضلت تسكت , وطلعت رايحة لغرفتها

صدق الفلوس رخيصه , بس البشر هم اللي يقدّرون قيمتها بالنسبة لهم !

جلست على سريرها ولمت رجولها لصدرها ودفنت راسها , لما طلعت دموعها الباقية , سحبت الكلندر وشافت التاريخ , الشهر لسه في نصه وباقي على المكافأه ..

تركت الكلندر ورفعت راسها لورقه كانت معلقتها على مكتبتها , كاتبه فيها "الحمد لله على كل حال " فابتسمت وقامت تشوف اشغالها تحاول تتناسى الموضوع , تذاكر لاخوانها , واشياء كثير



عدنا لفواز /

"بـابا انتظرني انا جاي لكم بالطريق ان شا الله "

طالع فواز بالورقة شوي , وابتسم , وانتبهت ديم ليده ترتخي وتترك الورقه على السرير , فطلعت ووقفت قباله

رفع فواز راسه لما انتبه لوجود احد , بس ديم خافت لما شافت الدموع متجمعه بعيونه العسليه ..كانت هذي اول مره تنزل فيها دموعه من بعد ماتعافى وتزوج

وقفت بمكانها , ابتسم لها فواز وتكلم بهدوء : صج ؟

هزت ديم راسها لتحت , ومد يده سحب الورقه مره ثانيه واشر ويده ترجف على كلمة "بابا" : هذي الكلمة , عجبت فواز ... حيل

ضحكت ديم ودموعها تنزل , جا لعندها وشالها بشويش وباس جبينها بوسة طويلة : الحمد لله , شكرا ديم

ديم ضاعت لان عيونه قريبه حيل منها وللحين دموعه تنزل

مدت يديها لوجهه ومسحت دموعه بشويش : فوازي ليه .. عورت قلبي

ضحك فواز : ماعليج مني ... بزر .. فرحان وماعرف يعبر ..

ضحكت ديم وحبت تغير الجو : زين نزلني ترا الحين ماينفع تشيلني كل شوي

رفعها فواز لفوق شوي وحط اذنه على بطنها : تصدقين شكله نايم

ضحكت ديم من استهباله .. وضحك وراها ونزلها


(لقطة من خـارج الحي )

فدوى : زعلانه لاتكلمني

مشعل ابتسم : زعلانه مني؟

فدوى مسكت ريموت التلفزون وشغلته : يس

مد مشعل يده وسحب الريموت بشويش : هاتي

فدوى عـصبت : مشعل !

قرب لها : مشعلز هارت مشعلز آيز مشعل نوز

ابتسمت فدوى : قلت لك زعلانه ولاتضحكني مشعل

...... : ماقول الا... يا آفتر افتر مشعلز هارت (يابعد بعد قلب مشعل ) فديت الزعلانين انا

هنا ماقدرت فدوى تمسك نفسها وضحكت : ترا ضحكت بس مو معناها اني رضيت

رفع مشعل راسها : طيب قولي ليه زعلانه

فدوى بقهر : وشو اللي ليه زعلانه , ماتشوف نفسك صاير متى تجي من الدوام صرت ماشوفك ابد

ابتسم مشعل وتربع قدامها وقال وهو يلعب بشعرها : فدوى حبيبتي شسوي غصب عني و الله وانتي عارفه

....... : .........

اتسعت ابتسامته : طيب تبين اوديج لصديقاتج او يجون عندج أو شي

فدوى بعفوية : لآ ابيك انت

ضحك مشعل بسعاده وهي انحرق وجهها : اجل تبيني انا بس ها

فدوى : اسكت

مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تبيني انا بس ؟

...... : مشعل اسكت

قامت فدوى ماشيه بس قام وراها ومسكها وضمها : شفيها للحين مولان تستحي مني

....... : لأنك للحين قليل ادب

...... : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب خلاص آي هــآف ن آيديا

فدوى وهي تفك نفسها وترجع تتكتف : قول فكرتك وانت بعيد

...... : نوب نوب تعالي عشان اقدر افكر زين

رفعت فدوى حاجب : مشيعل!

ضحك مشعل : خـلاص يابعد قلب مشيعل انتي , الاسبوع هذا باخذ اجازه ونسافر ان شاء الله , شرايج

...... :وين نروح ؟

...... : المكان اللي تبينه

فدوى بعنـاد : أي مكان في الدنيا مافيه شغل مافيه احد يدق عليك ويبغاك , ماتقعد في البيت صاير ابد

...... ابتسم ولمعت عيونه : يعني, أونلي يو آند مي

ضحكت فدوى باحراج : لا احسن خلنا ناخذ معانا أي احد نشوفه بالطريق ..





نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:15 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي على الروايه الروعه

اختيار موفق ربي يحفظك

منتظرين التكمله غلاتي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:15 PM   #16

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


(7 ونــص )

ماكــــان هالشي ابد ..يجي ببالي

اني بيــــوم بكبر ..

واشوف عيــــالي ..

لأني ادري اني انــسان ماني طبيعي ..

عشت الشتــا هو صيفي وربيعي ..

بس و الله اني اكثر من اللي اخذته ..

ماتمنــــيت ..

زوجة أحبهــا .. وراحة ..ودفا بيت !

ومن بعدها ..

ماذكر اني قد قلت يـــاليت ..



هي بس لو تدري انهــا في عيوني بتحلى ..

وكل شهر بتصير أحـلى واحلى ..


يالله ! بتمشي وقدامها كرشة صغيره !

فيها طفل .. و احـــلامـ كبيرة ..

فيها حب , فيها أمـــل ,, أو معاني كثيرة

سبحـــــان ربي ..

فكرة أنه ينخلق بداخلها قلبين ..

رجفت قلبي ..


فيهـا مني شي صغير .. مع الايام بيكبر ..


ياترى ,, هو ,, ولد ولا بنــت ؟

كم صار عمره فيك؟

ويشبه لي انا ولا انت ؟


تصدق عاد؟ و الله مايهم ..

بس أبيه ياخذ عيونك ..

ياخذ ضحكتك .. حنانك ..

وبعض من جنونك ..!

ياخذ طيبتك ..او برائتك ..

أقول

و الله اني من كبر فرحتي دمعتي تبعثر ..

وماعاد ادري وش اقول ..

يعــــني بيصير (أنـا) ثاني ..

مع شويّه منها هي ..!


احمدك يـــارب ..

احمدك يارب ..


كل يوم أكثر واكثر ..
....

وصل مشـاري للبيت متأخر بعد ماتعب وهو يدور وظيفه .. وقف السياره ورفع راسه للقصر ,, اللي كل انواره انطفت ماعدا غرفة وحدة بالدور اللي فوق .. لان الوقت تأخر

ابتسم وهو يطالع بيتهم والقصر وقربهم من بعض ويقول بنفسه "جدار ,, احيان بين الفرح والحزن ,, بس جدار "

نواف كان نـايم , بس حاط المنبه يرن قبل الفجر بشوي .. عشان يصحى ويركب الاغراض بالسياره , ويصلون ويمشون ..

قام يسحب نفسه واخذ له شاور سريع وفطر عشان يتنشط , لبس ثوبه بس ماسكر الازرار .. طلع من الغرفة وراح للكراج وفتح السياره ..

وهو يركب الأغراض سمع صوت صيـاح مكتوم ,, واطي ,,

استغرب وحس انه يعرف هالصوت .. فترك الشنطة اللي كانت بيده واتجه لمصدر الصوت




نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:17 PM   #17

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


(8)



(بدايـــة النهـــاية)


جتني امه تقول لي مبروك

يابنت انتبهي لنواف وشيليه في عينك ...

ولدي ترا ضعيف وخاطره منكسر

لاتحرمينه من حنــانك وحنينك ..
.

ولدي ترا تعـــبان مدري وش اللي فيه ؟

فجـــأه يجيني يرجف ويبرد ..

ولازم ألحّفـه واغطّيه ..



امانه لاتخلينه ..

انا امّه وحيل اخاف عليه

ودايم أحـــاتيه ..


لاتتعبي قلـــبه ..

ابي تدارينه وتريّحينه ..

وابي تهمتين فيه ..




"شفتي يـــابنتي , مثل مانتي وحيدتي هو وحــيد امّه ..

نبي يحتويك وتحتوينه , الين محدن غيرك يهمّه ..

تـــرا و الله من زود فرحتنا ..

وصينــــاه أمس

ومن كثر لهفتنا نوصيك من الحين

لاتزعلينه , لاتضايقينه ,,

لاتعـــصينه ..


واذا تعب ,, خذيه لصدرك وضمّيه ..



أضمّـــــه ؟

بلله عليك يايمّه .. ! وشلون تبيني أضمه ؟ ؟؟



دخل نواف بشويش للصاله .. واول ماشاف هديل جالسه ع الكنبه راح ركض لها : هديل , شتسوين هنا؟

رفعت هديل راسها وشاف نواف وجهها المليان دموع فجلس جمبها علطول : هديل شفيج روعتيني , سمعت صياحج من الكراج , ليه جالسه هنا؟

هديل بشهاق خفيف : اصلا طلبت ماما انام عند بدور اليوم اكون معاها , وهي قالت روحي لأنها معـصبه مني وانا ماسويت شي , اجي هنا بدور بس تصيح وماترضى تتكلم , تقعد تقول لي ظلام ليل وحوش تستهبل علي يبيلها تكفيخ لاني مافهم شي من كلامها , وامك تأمني اعرف وشفيكم وخايفة تزعل علي ,

انكسر خاطر نواف وبان هالشي في ملامح وجهه : طيب ليش خالتي معـصبه عليج

هديل وهي تمسح عينها بظهر كفها : هي دايم كذا ,...


ابتسم نواف بمواساة : ماعليه تحملي ياهديل

هديل بجدية وشبه ابتسامه : نواف انا راضيه بظروفي وماعترضت وانت تعرفني اتقبل كل اللي يجيني , بس اللي ماحبه ان احد يححسني بقسوة هالظروف .. ساعتها انقهر ....

سكت نواف شوي فكملت هديل فجأه : نواف خذني معاك الرياض !

ابتسم نواف ومد يده حطها على راسها : من جد تبين تجين ؟

هديل بعفوية بعد مانتبهت لنفسها : لا بس قلتها كذا من القهر اللي فيني ..

نواف بهدوء : هدول لاتحسسيني بالذنب تكفين ماني ناقص

التفتت له هديل : لاااا و الله ما ألومك , انا ماجبركم تقولون وش فيكم , بس ابيك تقول لي انك خاصة انت بخير .. انا شيّلوني هم مسؤليه ماني قدها .. ماحب ادخل نفسي بخصوصيات الناس

ابتسم نواف ابتسامه يطمنها فيها : بخير و الله

هديل : تبي اجيب لك شي او اسوي لك فطور ؟

...... : شوف الحنونه ياناس , بشرب وباكل أي شي من يدين اختي بس بعد الصلاة ان شا الله

...... : طيب ماما صحت ؟

...... : لا امي لسه بعد شوي بصحيها , أقول هديل ..

...... بدت تهدى : ها قول

...... : شرايج تجون الرياض من جد

ضحكت : لا ماما مابترضى وخاصة عقب اليوم

..... : هديل شصار اليوم

...... لمت يدينها لحضنها : لا احراج

...... : انا اخوج ياهديل !

حكت هديل السالفه كلها بعد تردد واحراج كبير منه , بس نواف طمنها ونساها شوي , ووعدها يكلم امه تكلم امها يجون الرياض شوي , يجلسون الكبار سوا , وهو يوسع صدره وينسّي نفسه مع اخته ..

هديل باحراج : نواف عادي اطلب منك طلب؟

تربع نواف على الكنبة : سمي

...... : الله يخليك نواف لاتخلينا زي كذا وتبعد عنا

ضاق نواف من عيون هديل اللي بانت متضايقه حيل وكلامها بس ابتسم : ان شا الله ماخليج

..... : وبتجي الشرقية كثير.. طيب؟

هز نواف راسه

هديل بهدوء: و الله محتاجتك نواف

ابتسم نواف (الكل محتاجني اظاهر) : وانا محتاج لوجودج ..

رجعت هديل ظهرها للكنبه : يوه نسيـت الحين بتاخذك بدور مننا

رجف نواف شوي بس ضحك : غرتي منها من الحين ؟

............ : إيه

......حب يغير الموضوع : طيب مالقيتي أوسع من هالبجاما ؟

ضحكت هديل وعضت لسانها : حقت بدور (بدور طويلة وعريضة شوي , على عكس هديل اللي كنها غايصة وسط البجاما )

ضحك نواف , فجأه نطت هديل كنها تذكرت شي وتبي تغير الموضوع : عندك صورة لك بجوالك ؟

استغرب نواف بس ضحك : ماتوقع... ماني ماخذ مقلب بنفسي , بس ليه

ضحكت هديل باحراج : بس كذا و الله ...

اشر نواف على جوالها : طيب صوريني الحين .. بس هاه ! قربي الصورة من وجهي عشان يطلع كنه كبير خخخخخخخ

ضحكت هديل وبعدت الجوال : لا بصور من بعيد عشان يبان شكلك كيوووووت

عفس وجهه : لا عااااد هديييل !!



نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:19 PM   #18

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


فلا 14 ..

في فاتحة اللاب توب على فلم كرتون اجنبي , ومتحمسه معاه , والبيت كان هادي شوي

"وقلبوووووو يزنننن "

شوي تضحك معاهم وشوي تهز راسها اذا جو يغنون ,,

"فديتك و الله " " ياحلوك " < تكلم الشخصيات اللي بالموفي

مشاري ابتسم لمنصور وهو ياشر برقبته على في : انهبلت اختك ها

ضحك منصور وطرت ببال مشاري فكرة خطيره : اقول منصور شرايك نعزم في وامي على فلم رعب ؟

تربعت الضحكة على وجه منصور وراحو الثنين لماجد ياخذون منه الموفي واتفقوا معاه , ومالك انبسط على الفكرة وطارت حواجبه من الحماس ..

واتفقوا ينفذون الفكرة .. بكل براءه ..

منصور يغير ملامح وجهه : في بلله طفي هذا الكرتون البايخ عندنا فلم اكشن شي مو طبيعي

في ولاهي حوله ابد

منصور غطى الشاشه بيده : في !

رفعت راسها : هاااااا

....... : طفي طفي ذا عندنا فلم احلى

...... : بكمله الحين بيخلص , وشو الفلم

ابتسم مشاري ببراءه : فلم اكشن , يمّه يمّه تعالي طالعي معانا

امل : و الله انكم فاضين

دخل ماجد السي دي في الدي في دي وجلس : يمه و الله شي مو طبيعي لايفوتك

تحمست امل من حماس عيالها وجلست على الكنبة يعني بتشوف شالقصه وتروح .. , وفي خلصت الموفي قامت طلت ع المطبخ غسلت الصحون اللي بقت ورجعت جلست معاهم ...

منصور نغز امه بذراعها : يمّه .. يمّه

امل انشدت للفلم : هاه

منصور يأشر على بطلة الفلم : اخطبي لي وحدة زي ذي ..

مشاري بهدوء وعيونه على الفلم : لما تصير خشتك زي ذا (يأشر ع البطل )

ضحك الكل ومنصور ضحك على نفسه وهو يحك راسه

بس بعد فتره امل وفي حسوا انه فلم رعب .. بس انشدّوا له وماقدر يقومون , امل جالسه بين منصور وماجد , وفي جالسه جمب مشاري , كل شوي يلفون اذا جا مقطع يخوف

في ضربت رجل مشاري وقالت بخوف : فلم رعب هذا مو اكشن صح ؟

ابتسم مشاري ابتسامته الي ماتفيد بشي احيانا , ورجعوا يكملون والشباب يطالعون ببعض ويتبسمون , حتى مالك المفعوص, لين خلص الفلم

ماجد : شفتي يمه , مايخوف بالعكس رهيييب واكشن

امل مسويه فيها : لا مايخوف وش قالو لكم بزارين ؟(التفتت لفي ) شرايج بس

ابتسمت في تخفي خوفها : صادقة ماما, حتى نهايته حلوة , يللا بقوم انام ..

قامو الثنتين وراحو فوق

والشباب ضحكوا بصوت واطي

منصور : حرام شكله مارح يجيهم نوم

ماجد : خخخخخخخخ مساكين , شفتو وجووهم وهم خايفين ؟

ضحك الكل ,, وحطو موفي ثاني يتابعونه بدون اهتمام ..

في فوق بغرفتها .. مطفيه اللمبات ومنسدحه وحاطه اللاب توب بحضنها , تحاول تكتب عشان تنسى, اول ماطلعت فوق ذاكرت شوي من وحدة من موادها , وخلصت , امها جات للغرفة ودخلت بشويش تحسب في نايمه , وصرخوا ثنتينهم

في : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا بسم اللللله

امل ويدها على قلبها : بسم الله علي انا , خير خوفتيني ليش مطفيه النور وبس وجهج منور من اللاب توب روعتيني أنتي وعيونج ذي

في : شدخلني انا , ماما انتي اللي دخلتي فجأه وبهدوء وخوووووفتيني

امل تنهدت : حسبي الله على بليسهم على هالفلم اللي خلونا نشوفه , يلا طفي الكمبيوتر واقري الاذكار وحاولي تنامين

..... ضحكت لان امها معصبه : طيب وانتي بعد ماقدرتي تنامين ؟ ,,

..... تصرّف : الحين بجيب لمى غرفتج كالعاده .. عشان تتعود تفك مني شوي طيب

...... : خلاص ان شاء الله ..

ومرت نص ساعه وامل خايفه ماجاها نوم ,,

..... : عبد الله .. عبد الله

ابو مشاري بنعاس : نعم يامره , خليني انام

امل تهز كتفه بخوف : عبد الله قووووووووم

التفت عبد الله : نعم ليه اقوم < يخرب مزاجهم اذا احد صحّاهم

امل منحرجة : خايفه ماجاني نوم , قوم اسهر انت ولا قولّ لي كيف يجيني نوم

عفس وجهه : وليه خايفه مين مخوفج ؟

....... : شفت فلم يخوف

عبد الله وهو يرص على اسنانه : من الحمار الي مشغل الفلم

...... : عيالك

رمى عبد الله اللحاف قايم معـصب وسحب عقاله : وينهم الأباليس ذول

سمعو الشباب صوت واعلنو حالة الطوارئ ..

مالك نط مرتاع : الشايب جا الشايب جا

قامو كلهم وطفو الفلم , اللي ضحك و اللي خاف و اللي حاول يهج و حالته حاله ,,

وصل عبد الله ووقف نهاية الدرج : من فيكم اللي مشغل الفلم

مشاري بابتسامه هاديه وبريئة : يبه الفلم حق ماجد !

ماجد عصب لان الفكرة كلها فكرة مشاري , اما منصور واقف ورافع ثوبه وماسكه بفمه يطالع يمين يسار

عبد الله : شسوي فيكم اضربكم كنكم بزران هاه ؟ روّعتو الحريم حسبي الله على ابليسكم

مالك ابو لسان طويل : يبه عادي الفلم ترا مايخوف

ابو عبد الله وهو يلوح بالعقال بيده : مدري الشطكم بالعقال هالحين ولا وش اسوي , اعتذرو منهم الحين اشوف وعقابا لكم ,, بكره الغدا عليكم

صرخ الكل : يبه لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

منصور : و الله لا أشفط راس امي بوس لين يطلع مخّها بس لاتقول اطبخو

مشاري شق الضحكة : يبه نجيب لكم من برا

...... : انطمو ,, نبي غدا زين ! وبكرة بجي مبكر من الدوام

في الي سمعت صوت ابوها طلعت من الفراش وسكرت الباب على لمى ونزلت , ووقفت مع امها يضحكون على اشكال الشباب كل واحد واقف بزاوية

لف ابو مشاري وشاف في بوجهه وابتسم لها , ومد يده حوس شعر بنته وزوجته بشويش وطلع فوق وهو منتصر


منصور منقهر : شف كيف يلمّسهم كنهم قطاوه وحنا مايرده الا العقال , ليه التفرقه ليييييييييه

ماجد بعد ماراح ابوه : يمه انتو ماينمزح معكم ليه تروحون تقولون لابوي حرام عليكم

امل : انا و الله مادريت بيعـصب بس ماجاني نوم , اقول بس ,,, بكره نبي الغدا قبل الساعه 2 لايعـــصب ابوكم ,, اللي عنده شغل مشوار مادري وشو , يخلصه قبل او بعد ...

ماجد عصب : لاتطالعوني كذا الفكره مو فكرتي ذا الشيطان هو الي قال (اشر على مشاري )

التفتو كلهم لمشاري الي شق ضحكتة بدون صوت : هلا معكم مشاري أي خدمه

امل يقالها معــصبه بس تضحك : هيّن ياراس الشر , نشوفك بكره بالمطبخ ان شا الله ,

مشاري ضحك : يمّه الله يحفظج يلا روحي نامي , نبي فيّ بموضوع

امل سحبت بنتها معاها وهي تضحك : لا مافيه ماهي معلمتكم تسوون شي , تصبحون على خير ..


اذن الفجر ,,

واقام ,, والناس صلت ,, ومن ضمنهم ابو صالح .,,

خلص صلاته وجلس بالارض يطالع اللي يدخل ويطلع , لو بس يعرف شكل ولده عشان يلقاه !

"وينك ياصالح , تعال قبل الموت ياخذني "


تعبت ادور بكل الأراضي

تعبت ألقى كل مـــكان منك فــــاضي ...

ياولدي ماودك تجيني ؟

ماودك تحس بكثر شوقي وحنيني ,,

ودي اسمع (يبه) منك قبل أموت

واشوفك تجي وتحب راسي ويدّيني ..


قول لي يبه سم أنـــا طوع أمـــرك

قول لي تامر امر .. الحين اجيك ..

ربي يخليك ,,

ويطوّل بعمرك ..


صالح في الجهه الثانيه من المدينة ,, في غرفة السواق الي بفيلا 15 ,, صحى وصلى وراح يســـاعد نواف ,, يغسل له سيـــارته ..

الجو روعه ,, الصبح بدا يتنفس و الشمس توها بادية تطلع ,, واصوات العصــافير ماليه المكان ..

نواف جا لعنده مبتسم : يعطيك العــافيه , كلفت على نفسك

اكتفى صالح بابتسامه .. بس نواف ظل يطالعه ويتأمله , هالشي خلى صالح يأشر بيده يعني وشفيك ..

نواف مايدري كيف كان ناسي انه مايتكلم , بس غمض عينه شوي كنه يحاول يتذكر شي تعلمه من زمان

فيما وقف صالح ينتظر ردّه ..

رفع نواف يدينه بشويش وكتب باصابعه " عادي اسألك شي ؟"

بانت الفرحة بعيون صالح لما درى ان نواف يعرف يتكلم بالأشاره , وضحك بسعاده وبدا يتكلم معاه بالأشاره " تفضل "

انبسط نواف وبدا يسأله , اكتشف ان صالح عمره 30 .. وانه عايش مع امه وابوه متوفي وعلى قد حاله ,, وبدو يتعرفون على بعض

صالح " نسيت اقول لك مبروك , اعذرني "

ابتسم نواف " الله يبارك فيك , معذور , وعقبالك "

ضحك نواف " لا انا مافيه أمل , انسى الفكرة "

" ليه يعني عشان اللي فيك "

صالح بإيمان " لا , انا كنت اتكلم بس صار لي حادث "

سكت نواف ماحب يحرجه بس صالح خذ راحته مع نواف " حبيت بنت جيراننا بس ماحصل نصيب "

" يحصل ان شا الله "

" لا , الوالدة معتــرضة "

برضو سكت نواف , فكمل صالح " حاسّ بصغر الدنيا نواف ؟ , لدرجة اننا كبار ومانقدر نقرر مصيرنا "

مافهمه نواف " حاس بصغرها , لدرجة ان الهموم اكبر , بس وش قصدك "

" الوالدة والعايلة كلهم معترضين على الزواج لسبب سخيف , مايجي ببالك ان فيه ناس تفكر كذا "

" كمل صالح اسمعك"

ابتسم " يقولون انت اسمر , والبنت ماهي حلوة , كيف تبي يطلعون عيالكم " !!!!

انصدم نواف , ماكان متوقع هالتفكير ابد..

معقوله السطحية هذي مازالت موجودة ..!


" طيب البنت تبيك؟"

ضحك صالح كنه يضحك من سخافة الموقف " للحين ماتزوجت "

فهم نواف ان البنت تحبه , وابتسم من كل قلبه ان الحب عايش بينهم .. وموجود ,, ويثبت نفسه رغم اعتراض الكل ..


ابتسم صالح ووعده يكمل السالفه بعدين علشان مايأخره ,,

هديل الي كانت تطل من فوق : يعممممري سواقكم يابدور و الله يكسر الخاطر

بدور وهي منسدحه على السرير وشابكه يديها ورا راسها : حظ .. هي الدنيا حظ .. مره يصيب ومره يخيب ..

..... :إي إي حظ حظ خخخخ, تصدقين لو ماقلتي لي انه سعودي كان مادريت , اشوى ان نواف عرف يتفاهم معاه

بدور ضحكت : طيب , هديل شكلج وانتي تطلين غلط , كنّج قطو متعلّق ,, نزلي

ضحكت هديل على نفسها ونطت وقالت وهي تلم شعرها بالبلكة اللي كانت بيدها : تعالي صج امج ناوية تعزم الجيران على حفله قبل الملكة والملكة تصير عائلية ؟ اول مره اسمع كذا

بدور تذكرت ان امها تحب تتفشخر , وعزمت حريم وبنات الجيران بمناسبة الخطوبة : إيه عزمتهم بعد يومين ان شا الله , مادري عنهم كيف يفكرون ..

ضحكت هديل وطبت على سرير بدور : خخخخخخخ طيب نعسانه بنام وخري عن الزاوية أنا ابغاها

...... : لا يالعمّه اظاهر سريرج وانا مادري !

...... : لووووسمحتي يااخت بدور انتي الي طالبتني اجي انام عندكم

ابتسمت بدور ووخرت لها عند الزاوية .. صلحت هديل نفسها وسكتت شوي بعدين قالت بصوت عالي :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم .. اللللاااااااه لا إله الا هوووو الحي القيوووم , لاتأخذه سنة ولا نوم ..

بدور سكرت اذانها : لاحول الحين بتمسك خط مع ادعيتها لين تخلص حصن المسلم , (رفعت ظهرها ) هديل حبيبتي الناس تقرا اذكارها بقلبها مو بصوت عالي

ضحكت هديل ببراءه : عشان ربي يحفظج معاي , شفتي اني طيّوبه ومو انانية

فهمت بدور ان هديل تبي تضحكها فضحكت وصلحت ظهرها : طيب ضحكت خلاص

هديل : شاطره , وحمارة ..

..... : ليه ؟

..... : يعني بلله وحده بتتزوج نواف العصفور وتكشّر ؟

ابتسمت بهدوء , فضحكت هديل : عطيتج وجه بزياده ! تصبحين على خير ...



نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:20 PM   #19

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


اليوم الثـــاني ,, الصبح ..

محسن مر على ماجد يسلم عليه لانه بيسافر اسبوع , بس ماجد لزم عليه يدخل ويفطر ...

ماجد : لا محسن خلاص خل الكتب وكل شي عندي لين ترجع بالسلامه , والله صج حرام مشاوير عليك ..

...... : أوكي حخليهم عندك , بس الاجازه الجايه حتجي معايا جده طيب؟.. مافي أي نقاش

ابتسم : زين , اشرب الشاهي دقيقة وراجع لك

راح ماجد لامه متحمس : يمه وينها لمى

..... : ليه شعندك

...... : لا بس بوري محسن انها صارت تمشي , اكيد بينهبل .. وشكله زهق من خشتي

...... : ياحليله شكله حاب اختك خخخخ, عند في تلبسها , روح خذها

راح ماجد بسرعه وجاب لمى ودخلها المجلس قبله , محسن اول ماشافها جايه تخطّي ويدينها في الهوا .. فز واقف رايح لها : ياقلللللللللبي انا ,,, هههههههههههههههههههههههه (شالها وباسها ) متى صارت تمشي ؟

...... : يعني قبل كم يوم , جبناها تسلم عليك وتقول لك بنفقد ثقالة دمك

محسن ولا كأنه يسمع , يحط راسه عند بطنها ويرجع يرفعه ويضحك لها لين تضحك .. , وشوي التفت لماجد : اقلك , ليه طعمو كذا ؟ (يأشر على الشاهي )

ضحك ماجد وطلع لسانه : مادري الوالدة وش حاطه فيه , ما اعجبك ؟

....... : طعمو غريب ..

..... : ولايهمك الحين اخلي الأهل يسون لك غيره , ترا الوالدة من الصبح وهي تسوي لك سندوتشات ومادري وشو , كنك انت ولدها مو انا

محسن انحرج : لااااا ليه كذا و اللهي خجلّتوني , مالو داعي يامجّود , لا مابغى لاتكلفو على نفسكم

....... : لا وش دعوة , الوالدة واصحاب عيالها , لازمـ ماتخلي

محسن وهو يحط لمى ع الارض ويجمع الكتب : اقلك , الحين الوالدة يعني أومّك , طيب والأهل يعني بيتكم كلّو ولّا ايش القصة

رفع له ماجد حاجب لما حس انه يتطنز , ومحسن شق الضحكة ببراءه : اسألك من جدّ أنا ,,

ضربه ماجد بخفيف : الاهل يعني اختي ,,,

محسن بصوت واطي : أوف , اوختك كلّها اهل ! ولمى أيش حيطلع اسمها طيب ,

حس ماجد ان محسن يتطنز عليه , فابتسم وراح يشوف امه ,, لايقوم يتهاوش معاه

محسن يركب الكتب فوق بعض ولمى تضحك على العمارة اللي بناها محسن : هههههههه طويله صح؟

ضحكت لمى وهي تخبّط يدها تبي تطيّح الكتب , بس ثقيلة : ها شفتي كيف مايطيح , أها أها تبي اشيلو يعني ؟ طيب طيب هاتي بوسه أول

قربت لمى وطاحت بحضن محسن ومسكت وجهه ببراءه وباسته بوسة خربوطيه خلته ينهبل

محسن ضمها : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ماجد وهو داخل شايل معاه اكياس : خخخخخخخ بسّك تبويس وجع , يبي لنا نعقّم البنت الحين ..

ضحك محسن : خخخخخخخ انقَـــلِع ليكم الشرف اصلا , (شال لمى وركبها فوق كتوفه ) هيّا قولي لأخوكي باي انا حروح مع محسن

ماجد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقطع شيطانك نزلها بس ...




الظهــــر ,,

فواز رجع بدري من الشغل , ماكان عندهم اجازه بس كان الشغل قليل ,,

دخلت ديم اللي كانت جايه من عند امها ,, وكان جالس بالصاله لابس فنيله الاصيل (الثياب اللي تحت الثوب ) <احلفي

كان شباك الصاله مفتوح وداخل شوي نور على الصاله الاورنج من جمب , وهدوء فواز وهو سرحان شكله يفكر بشي باين متضايق شوي .. , خلى المنظر يعجبها ماتدري ليه ..

جات عنده وباست جبينه وخده : شفيه فوازي

ابتسم فواز وسحبها بشويش لعنده : سوري ,, مانتبهت لج .... تدخلين

انتبهت ديم انه متضايق حيل , فلفت وجهه لها بيدها : شفيك منو مزعلك

...... : محد , ابو صالح عندنا بالشركة ,,, مسكين ..

...... : هو اللي تقول عنه مضيع ولده ؟

..... : إي

...... : طيب شصار عليه

...... : انا ومشعل .... نبي ندوّر ولده !

ابتسمت ديم : فديت هالطيبة والقلب الحنون انا

انحرج فواز : طيب .. بس ماندري شنسوي ... مانعرف شكله .. ولا شي ! .. وهو مايقول كلام واضح .. وين يعني ممكن نلقاه ..

< اقرب مما تتوقعون

ابتسمت ديم وهي تحوس بشعره : ماعليك ان شا الله ربي بيعطيكم على قد نياتكم وبتلقونه

ضحك فواز : تعالي ... نسيت اسلم عليه (يأشر على بطنه) .... ها شخباره اليوم

ديم : ههههههههههههه الحمد لله يسأل عنك


تدري وش اكثـــر ماأحبه فيـــك ؟

هدوئـــك .. ونظرتك اللي تجي على جمب ..

والحزن اللي في عيونــك

لو اشوفه عن قرب ..


احب بســـــاطتك والطيبة ..
ونبضتك لما احسها تدقّ مني قريبــــة ..

أحب فيك .. كل اللي فيك ..
وبعـــيش عمري افتـــــديك ..


صارت الساعه 1 .. والشباب يحوسون في المطبخ يحاولون يطلعون بنتيجة ...

كل واحد يسب في الثاني وصراخ وحوسة والمغسلة لاخرها ..

ماجد : طيب يامشاري هين يصير خير

مشاري وهو رافع اكاميمه يقطع بصل بطريقة تضحك : انطم ياماجد وخلص وانت ساكت

منصور ماسك الجوال برقبته : وبعدين يافي يا أختنا يا حبيبتنا وش نسوي

مالك يضربه : قصر صوتك لايسمعك ابوي ويهاوشنا كلنا ..

منصور وهو حالته حاله من المطبخ : مالك شوف شغلك

وكل شوي يطيخ قدر ,, تطيح ملعقه , ينكب ماي ..

ينسون الثلاجة مفتوحة .. الفرن يحطون القدر عليه ويظل مطفى ماينتبهون .. خخخخخخخ

الين جهزت السفرة , مكرونة سباغيتي مع صلصه شي مو طبيعي

ابو مشاري : الله يكرم النعمة وش فيها كذا كن حايستها لمى اختكم

اشر كل واحد ع الثاني فتكلم مشاري : ماعليه يبه ان ماعجبتكم ياكلها منصور

ضحك عبد الله وهو رايح الدرج : يعطيكم العافيه, انا تغديت برا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مالك وماجد عضو شفتهم من العصبية الحين ساعتين يشتغلون اخر شي يطلع يبغى يقهرهم

منصور تربع : بكيفه انا باكل

جلسو الشباب كأن ماعمرهم شافو اكل .. وبدو ياكلون ..

مالك : احلى شي الانسان ياكل من صنع يده

مشاري يحاول يتقبل: من زين صنع يده

في من الدرج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

التفت الكل لها , تكلم منصور وهو طفشان : اذا بتضحكين خليج في غرفتج احسن

في حطت راسها على درابزين الدرج وابتسمت : لا , ممكن اذوق من طبخكم ؟

ابتسم مشاري : تعالي ... بس لاتشيلين بخاطرج علينا

جات في وجلست وهي تضحك وتطالع بالأكل

ماجد : كلي وانتي مغمضة صدقيني مارح تحسين بشي

امل وهي جايه تجلس جمبهم ترفع معنوياتهم : الله يعافيكم ويخليكم لنا يارب

الشباب ساكتين وكل واحد واصلة معاه

في وخاطرها منكسر : ماما و الله حرام شوفي اشكالهم

امل تتأملهم بابتسامه : احسن

في تمسك يد مشاري اللي انحرقت من الجمب : مامااااا شووووفي

مشاري هـــادي ياكل بيده اليمين وتارك اليسار بيد في : وش شايفيني بزر, ماحسيت فيه < استحى تراه قام يصرف

منصور طرت بباله فكره : يــاللله تخلي لنا الوالدة وتحفظها لنا هاتي راسج يمه نبوسه

امل رجعت على وراها : لا لا ريحتكم مطبخ لاتقربون مني

مالك : أفا يمه نسيييينا أيام البصل والصلصه و القلي , توج امس في المطبخ لاتتدلّعين يمّه ..

ضحكت امل ووجهت نظراتها لمشاري ..

ابتسم مشاري : مرحبـــا فرصة سعيدة

امل ابتسمت : ترا مشاري له عقاب ثاني

مشاري يحك راسه : يمه ماكنكم كبرتو الموضوع !حسيت اننا بافلم كرتون .. ولا قولي في شي تبينه مني من اول وتدورين سبب





نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 26-01-11, 11:21 PM   #20

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


(9)


مشاري يحك راسه : يمه ماكنكم كبرتو الموضوع !حسيت اننا بافلم كرتون .. ولا قولي في شي تبينه مني من اول وتدورين سبب ..



ام مشاري ضحكت : إيه , قايلة لك بنزوجك يعني بنزوجك ,,

مشاري : وش دعوة يمه كل هذا عشان فلم ؟

امل : لأ , اصبر اكلم ابوك ويصير خير ! و الله ما أخليك

صفقوا العيال كلهم ومشاري نزل راسه وطلع لسانه : وبعدين معاكم ..

لمى مسوية ازعاج , تدور بالصاله فرحانه انها تمشي : بببببببببب باااابااااااااااااااااااا ااااااااااا مممممممممم مممممااااااااامااااااا

الكل : هههههههههههههههههههههههه

فيّ شالتها وطاحت فيها تبويس وهي تضحك : فديتها و الله هذي بتجننا , لمو قولي في الله يخليج

لمى وهي مغمضة عيونها وتقول بحماس : ييّ , ييّ ,, يااااااااااايّ

الكل انهبل والتمّوا عليها يبيها تقول اسمه , بس ماعرفت تنطق كل الاسماء, بس منصور وفي ومالك .. ووسط الزحمة رفع مشاري راسه لقى امه تطالعه وتهدده بحركة بيدها , يعني انها مانست السالفة عشان لمى لهّتهم ,, شق مشاري الضحكة ورفع يده حك راسه باحراج : مرحبا ..

..... : اقول بلا مرحبا بلا هلا , تعال اقول لك

...... : يمّه !

راحت له امل وسحبته من يده وجلسته جمبها : تعال ماعلي منك ادري انهم قبلوك وساكت صح ؟ قل لي خاطرك بأحد؟

مشاري : ...............

امل : يعني نختار لك على كيفنا ؟

...... : .........

ابتسمت امل لما شافت مشاري احترق وجهه : مشاري لاتستحي تكلم !

مشاري بهدوء : يمّه ماني مستعد !

...... : طالع امك وقولها بوجهها

لف مشاري راسه: يمه لاتحرجيني !

منصور فجأه : اوووووووووووووف لايفووووتكم ياجمااااااعة اووووول مره اشووووف مشاااري مستحي , امااااانه ألقطو له صورة

مشاري انحرج وقام بسرعه وهو ماسك ضحكته : ياشينكم

في راحت لامها : ماما حرام قسمن بلله شكله ينرحم خلاص خليه

امل : لا احسن , خليه الحين فرصة يفكر بجدية وبتشوفين بيرجع يتكلم من نفسه .. !

طالعت في الدرج مكان ماطلع مشاري , وحاسه انه مخبي شي بقلبه .. كنه منحرج او خايف من التجربه او يمكن فعلا حاط احد بباله وماوده يقول

دق جوال ماجد وراح يرد ..

محسن اول مافتح ماجد الخط : كـــااااااااااااااااااااا اااااااااي إش طبختو , حاجه كويسة ولا لا

ماجد بابتسامه : محيسن وجع , قلت لك دق طمني انك وصلت ماقلت لك دق وتطمّش

.......... : ههههههههههههههههههه إيوه انا وصلت الحمد لله دحين رايح للبيت , بس ماقلتلي إش طبختو , خليني اضحك شويّه

...... : سباجيتي

........ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يجي يجي ..


فلا 16

ديم بالمطبخ ,, حاطة الملزمة على المايكرويف ,, تقطع سلطه على البنش وترفع راسها تقرا لها كم كلمه وتحفظهم لان عندها امتحان بعد اسبوع الاجازة ..

دخل فواز وجا من وراها وباسها على خدها : السلام عليكم

ابتسمت ديم : وعليكم السلام , ها كيفك اليوم

ابتسم فواز وهو يسحب منها السكينة بهدوء : زين .. ماقلت لج نطلب من برا ,,, قلتي لا ؟ متى تذاكرين للامتحان ؟

ضحكت ديم : عادي كذا وكذا , وانا عارفتك تحب اكل البيت

لفها فواز من كتوفها وجلسها على الطاولة الصغيرة الي بنص المطبخ .. واعطاها ملزمتها : ذاكري يللا ..

ديم تكتفت : والسلطة ؟

مسك فواز السكين : خليها على فواز

ابتسمت ديم ونزلت راسها للملزمة ,, هي كلها ثواني ورجعت تتأمله وهو يحاول يساعدها , نظراته وابتسامته لها اول مادخل ,, حسستها بانه يقول لها انا موجود لك بكل وقت ,حسستها بطيبته وحنيته وتضحيته , حسستها انه يحاول يتعلم ويحب اشياء مايحبها بس عشانها .. حسستها بشي ماتقدر توصفه ..

فواز لما سمع ضحكة خفيفة : هايدي ,,, لاتضحكين,,, ترا شكلها بتصير .. شوربة خضار

ديم اعجبها شكله وهو يحوس الدنيا يحاول يقطع يمين يسار .. اخرتها جرح صبعه ورمى السكين : أوووووووف , ماعرف !!

دفت الكرسي لورا بسرعه وراحت له ويدينها على خدها : وه فديته عصب فديييييييييييييييييييييته




هديل كانت جالسه على سريرها ماسكه ورقه وقلم وتكتب بحماس , وتفكر وش ناقصها وناقص البيت .. شوي تركت كل للي بيدها وراحت تفتح دولابها وتدور لبس للعزيمة , شي ماشافوه عليها كم قبل , او ماشافوه الا مره , عشان تعرف اذا طلعت للسوق وش تشتري ..

طلعت من الغرفة شوي ورجعت لقت على مكتبتها ورقه صغيره مسفوطة

استغربت وقربت فتحتها شافت خطّ اخوها الصغير اللي بالابتدائي,, باين مبعثر وبغير ترتيب

"هديل , انا مستحي و الله بس ممكن تعطيني فلوس أي شي أي شي , اصدقائي يضحكون علي, يقولون جيبه فاضي , ابوه مايعطيه فلوس "

انكسر قلبها ,, من جد الدنيا سخيفة , لو ضيقة حالنا لنفسنا وعلى نفسنا كان عشنا بقناعه ومرتاحين ,, بس المشكلة الناس ماترحم ..

فتحت دولابها , وابتسمت ..

صدق مال الخير فيه بركه ,, كانت الفلوس تبقى معاها , وكلما حطت بخاطرها شي تلقى عليه تخفيض , او ربي يعوضها عنه ..

فواتير جوالها تجي كل شهرين , وهي ماتكلم كثير , بس احيانا ابوها اذا كان مستلم الراتب يسددها معاه لانه عارف لو قال لها ماترضى

وهي معاه في سباق , لازم تسدد فاتورتها قبل يسددها ابوها لانها تحس انها مسؤولة عنها , وابوها لازم يسددها لها عشان ماتحس بضيق ..

شوي دخلت اختها الي بالثانوي ومعاها بنفس الغرفة : هاي هديل , اقولج .. تسلفيني فلوس ؟

..... : ياربي , مو أبوي توه معطيج ؟

..... : عطاني 300 , مية وشوي راحو ارواج ومكياج , واشتريت عطر , وآي بود زي صديقاتي وكم شي خربوطي


هديل ضاقت : مو قلنا الاهم فالمهم .؟ ياحبيبتي اجلي الاشياء الي ماتحتاجينها بعدين , مو تروحين تشترين خرابيط

اختها ماهمها , مراهقه وكل اللي تبيه تكشخ بشنطة غالية وصندل حلو , وكل شي ماركه , وبينها وبين نفسها , كانت تغار من هديل , لانه يبقى معاها فلوس , وتعرف تكون انيقة باي طريقة ..

وهي لازم ماتكون اقل من صديقاتها الي مايهمهم الا كشختهم

...... : اجل بروح اطلب من ابوي !

هديل ضاقت : حرام عليج , ماعمرج شفتي نظرة ابوي اذا قلتي له عندك فلوس وقال لا و الله يابنتي مانزل الراتب ؟
...... : لا عادي !




في الشركة :

ابو صالح لمشعل اللي يتقدم ناحيته : وش فيك يافواز ياولدي مو انا قايل لك ماتقعد بالشمس

ابتسم مشعل : لا ياعمّي انا مشعل

ضحك ابو صالح : سامحني تراكم تتشابهون

ضحك مشعل وتربع ع الارض قدامه : عادي , اقول بو صالح

...... : قول , بس قم لاتجلس كذا على الارض ويشوفونك موظفينك

ابتسم : ماعلي منهم , بخاطري اسمع قصة منك

....... : وش قصته

....... : صالح

بان الحزن بعيونه بس بدا يتكلم ,, من اول ماطلبت زوجته الطلاق لانه تزوج وحدة ثانيه , واخذت صالح معاها تبي تحرمه من ابوها وتنتقم منه , وكانو ساكنين بتبوك ,, رجعت الشرقية عشان تبعد عنه , وعرف ورجع يشتغل هنــا عشان يدوّر عليهم ,, والين اليوم وهذا الحال

صالح بضيقه : و الله يامشعل حاس ان ولدي عايش بس مدري وينه

مشعل بحماس : طيب وشلون شكله ماتذكر ؟

ضحك ابو صالح : ياحليله , اكيد تغير ,, شكله عادي مافيه شي يميزه بس اذكر لسانه هذا طوله (يأشر على ذراعه)

< مايدري انه صار مايتكلم

ابتسم مشعل : مصير الحي يتلاقى

قام ابو صالح : هذاك قلتها ,, حي ,, طول ما انا ميّت بنظره .. مانتلاقى .. الله كريم .. قم ياولدي ماتسمعه ياذن

قام مشعل معاه للمسجد بسكوت ,,, الين ماصلو وطلعو وهم ساكتين , وكل واحد يفكر بالموضوع




نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.