آخر 10 مشاركات
442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree8Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-11, 02:12 PM   #21

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع عشر

الفصل الثاني
...... بدلت جواهر ملابسها لبست لها تنورة سودا مخمل مع بلوزة خضرا غامقة مفتوحه على شكل بيضاوي وفيها اكمام طويلة لبست شيلتها وعباتها وراحت لقسم اهلها ...لاول مره تروح لهناك دقت على الباب ...سمعت صوت الريم دخلت
جواهر: صباح الخير اشلونك الريم
الريم: هلا جواهر تعالي ادخلي
جواهر : لا بس ابي اعلمك انه بروح عند بيت عمي نوفا اتصلت على وعازمتني عندهم بالغدا وبرنوح المول العصر مع بعض وبعد المغرب برجع لهنا ان شاء الله
الريم: اووه كل هالبرنامج بيوم واحد
جواهر: ههههههههه وش اسوي نوفا وقالت ...
الريم: اوكى ما عليه بخلي السواق ياخذك اوكى ومعك ماريا
جواهر: اوكى يالله مع السلامه تامرين على شي
الريم: سلامتج .....الا قولي وش المول اللي بتروحين له يمكن اجيب العيال هناك ...
جواهر: اوكى ان شاء الله لما اعرف من نوفا بعلمج .يالله مع السلامه
*******************
في هالوقت ...نوفا لامها: يمه جواهر بتجي لعندنا
امها: حياها الله
نوفا: الا اقول يمه ما اتصل محمد اخوى ولهت عليه والله
امها: الله يحفظه والله قلبي دايم مشغول معاه الله يهديه عاد ويرد لديرته ويستقر بدل هالسفرات اللى ما تنتهي ابد
نوفا: ان شاء الله ...يالله انا بروح لغرفتي تبين شي
وفجاه......... نوفا يا السبالة وينج ..
نوفا: هذا خلودي وليييييه اخذت لعبته الجمبو امس لعبت فيها
خالد وهو يوقف قدام نوفا وايديه على خصره ومعصب: وينها يا السبالة علميني
امه: اول شي الواحد من الصباح يقول صباح الخير ... وعن الصراخ ترى لاكفخك الحين
خالد : تكفخيني ما سويت شي ليش تاخذ لعبتي اصلا
نوفا: من زينها بس يعني تعال خذها بداري هي
خالد: مثل ما اخذتيها ترجعينها فهمتي
نوفا: مو بخدامه عندك تبيها تعال يالله ..وركضت على دارها وخالد وراها يركض ..... زين اوريج يا المقرودة
*****************
رجاوي: ماما ابروح اليوم عند صاحبتي ندى بتغدى هناك ومن عقب بنروح لعالوووه ناخذها معنا المول اوكى
امها: اوكى بس ما تطولين .....شوي ويدخل ابراهيم معصب عليهم
ابراهيم: السلام عليكم
امه: وعليكم السلام هلا ولدي ..... راح ابراهيم لداره .... قالت امها لحظه بروح اشوفه وش بلاه من يوم ما تركته ساره وهو مو عاجبني الله يهداهم بس
دقت على الباب .... وبعدها دخلت لقت ابراهيم حاط ايديه على راسه لما رفع راسه لقى امه
امه: ولا عشت لحظه لما اشوف واحد من اولادي مهموم وزعلان
ابراهيم : ربي يخليج لنا ان شاء الله
امه: يمه وش فيك وش صار .....
ابراهيم: ولا شي يمه ...بس وربي مشتاق لبنتي بالمرررررررررررررررررررره تعبان نفسيا يمه مدرى وش اسوي
امه: الله يكون بعونك .... والله انى حاسه فيك بس وش نسوي يمه هي ببلد وانت ببلد وانت الله يهداك ما لقيت الا تطلقها بهذاك البلد ...ما تعرف انها بتاخذ بنتك منك
ابراهيم: والله عجزت يمه اروح اشوفها بكل مره ابيها عندي وسط اهلها مابيها تتربى بعيده عني ...وتعرفي انى مو مقصر معها بشي ونفقتها تاخذها دايم ............... مدرى وش اسوي ومابي اشتكي قدام احد ادرى غلطتي وهذا انا ادفع ثمنها وبنتي بعد تدفع ثمنها .... ( ابراهيم متزوج من وحده مغربية ومعه بنت وهي عايشة بالمغرب بعد الطلاق اللى صار هناك تعرف عليها اثناء دراسته بالخارج وهي رافضة تعطيه البنت ... )
امه ساكته وقربت منه ولمته بحضنها ..الله كريم وان شاء الله يفرجها عن قريب
...بعد دقيقه ...ابراهيم : يمه انا احسن الحين ربي يخليج لي بقرا قرآن شوي وبروح للشغل اكمله
امه: دام انك تركت الدوام بدري خلاص لا تروح فديتك اجلس معنا اوكى
ابراهيم: ما يصير خاطرج الا طيب اليوم ماكو دوام وبعد العصر بنروح سوا للملاهي
امه: هههههههههههههههههه وش تبي بالملاهي اسوي فيه
ابراهيم : اوكى بنروح أي مجمع وبعدها نتعشى هناك
امه: يمه ما فيني اجلس وقت طويل بالمول وابوك لحاله ....بنروح العصر ونرجع المغرب
ابراهيم: اوكى خلاص ولا يهمج الغالية وعطاها بوسه على خدها وعلى راسها ....
*********************
نوفا تطالع بالشارع اول مره تطلع الصباح حلوه المنطقه اللى عايشين فيها في العليا بشارع التخصصي ....
كانت تشوف من الزجاج المخفي الشوارع والبيوت والبنايات وبعد تقريبا ربع ساعه وصلوا لبيت جميل شكله من بره وحديقته واسعه وله سور كبير تقريبا بنفس كبر بيت ابوها لكن هذا شوي اصغر.. دخلوا من البوابة الامامية وفيه طريق جانبي لين البوابة الرئيسية للبيت .. وقفوا عند مدخل البيت ونزلت نوفا من السيارة ..... وشوي وتاكسي ليموزين وقفت قريب منهم هي على طول راحت للبوابة بعد ما راحت سيارتهم ...وشوي تسمع ...
....: اممم السلام عليكم ايوه اختى تبين شي
جواهر بحياء وطالعت فيه كانت طبعا لابسه الشيلة على وجهها ما قدر يميزها ...
جواهر مو عارفة وش تقول تفاجات منه ليه يسألها وش دخله بس مدرى اشلون حست انه هالويهه شافته من قبل : السموحة نوفا هنيه....صوتها عذب وهي تقول نوفا
.........: ايه نوفا اوكى وقرب صوب الباب بعدت هي منه وفجأة دق الجرس وشوي ويفتح لهم عبدالعزيز ابن تركي اخوه ....
عبدالعزيز وهو يصرخ: عمووووووووووووووو طلال وقرب لعنده وسلم عليه بخده ..اخذه طلال وشاله وسلم عليه فديتك عموووو وين يدوووووه
عبدالعزيز: هنا ونزل وراح وهو يصارخ عمو طلال جاااااا عموووو طلال جا
..جواهر وهي واقفة : اها هذا هو طلال ولد عمي يعني اخو نوفا وقفت عند الباب ...وشوي التفت لها طلال: اختى تعالي خشي داخل لحظه اناديلج نوفا ...وهذي نوفا نازلة الدرج ولما شافت اخوها تفاجأت ..
نوفا: طلالوووووووووه حمدلله على السلامه وعلى طول راحت ولمته بحضنها وسلمت عليه ...وما انتبهت لحد وراه ...
نوفا: سويتها مفاجاه ليه ما علمتنا انك بتجي
طلال: يالخبلة اشلون تكون مفاجاة لما اعلمك
نوفا: ههههههههههههههههههههههههه ههههه ايه صج ماتكون مفاجأة
وشوي انتبه طلال ولف على ورا ... نوفا هذي وحده تبيج
نوفا طالعت ...: يؤيؤيؤ جواهر فديتج والله تعالي انا اسفه ما انتبهت لج متي وانتى هنا وليه ماحد قال لي
طلال: جواهر اها بنت عمي وليه ما علمتني انها بنت عمي
جواهر: كنت بعلمك بس الكل قاعد يصرخ لما شافك خليتهم يخلصوا بعدين يجي دوري
نوفا+ طلال: هههههههههههههههههههههه
جواهر: الحين دوري اشلونك طلال والحمدلله على السلامه
طلال: الله يسلمج الغلا مشكورة .... الا وينها امي نوفا
نوفا: اكيد بدارها
طلال: بروح لها ولهت عليها والله
نوفا تمسك ايد جواهر: تعالي يالله بنطلع لداري ....وطلعت وياها بعد ما نزلت الشيله من على ويهها
جواهر: الله ..............بغيت اموت مو متعودة على الشيلة ولا البرقع وهي مبوزة وربي حالة
نوفا: ههههههههههه باكر تتعودين
جواهر: لا يبه ما راح اتعود الحمدلله ما بكون هنا على طول
نوفا تفاجات وسألتها: ليه ما راح تعيشين هنا
جواهر: برجع الكويت قريب ان شاء الله بكمل هالاسبوع هنا ومن بعدها تعرفين الفصل الدراسي الثاني يعني لازم اكون هناك من البدايه واجهز روحي
نوفا: لالالا انقلى دراستج لهنا ..وتكونين معاى بنفس المدرسة مدرسة خاصه ووايد زينه
جواهر: ما فيني انقل بنص السنة حرام والله يعني درجاتي ومدرى اشلون مناهج مختلفه مو متعوده عليها بالمره
نوفا: نفس الدروس يعني عندكم تاخذون عن الفضا واحنا لا
جواهر: هههههههههههههههههه لا مو القصد بس مناهجنا متعوده عليها يعني يمكن منهجكم صعب او انه مو بمستوى مناهجنا واشلون راح يحسبون درجاتي يبه شغلانه لا وبعدين ربيعاتي هناك كلهم اشلون اهدهم جذي بسرعه
نوفا: من كذب عليج وقال لج انه مناهجنا مو حلوه ,, الا تهبل بالواحد ما تطالعيني اشلون اهذر حيل بالكلام ,, حشا تهبل الواحد اللى يدرسها هههههههههههههههههههههه
جواهر: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
*************
راح طلال لغرفة امه ....: دق الباب وعلى طول دخل الغرفة
امه كانت ترتب بعض ملابسها بالكبت واول ما سكرت وطلعت من الدريسنج روم وتفاجات بويه طلال قدامها
امه: بسم الله
طلال ولمها بحضنه وحب على راسها ...فديتج يمه اشتقت لج والله
طالعت فيه امه وباسته وهي مو مصدقه: يا قليل الحيا لي اكثر من اسبوعين ما كلمتني لهالدرجه هنت عليك
طلال: فديتك يمه والله امتحانات وتعرفين ارد من الجامعه يدوب احط راسي شوي ومذاكرة ولا ما تبين الدرجات العالية
امه: لا فديتك ابيها وابيك ترفع راسنا بشهادة تخرجك
طلال: دوم مرفوعة
امه: تعال هنا علمنى وشخبارك وشمسوي
طلال: يمه انا يوعان يعني ما افطرت الصباح وقلت الا ان شاء الله اذوق من طباخج الحلو
امه: فديتك والله ...لو علمتنى كنت بسوي لك ذاك المكبوس باللحم لكن اليوم مسويين مرقة سمك ورز بالخضار وان شاء الله يعجبك مع بقية الاشياء
ايه قولي كذا يالله انا بروح اتسبح وبعدين بنزل لتحت عاد لا تطولون علي ترى يوعاااااااااااااااااان
اتصل طلال على والده: السلام عليكم
ابوه: وعليكم السلام هلا والله اشلونك طلال
طلال: انا بخير الله يسلمك ...متى بترد من الشركة يبه ..؟؟
ابوه : ليه..؟؟ فيه شي..؟؟
طلال: بس كنت ابيكم تردون بدري شوي لانى يوعان ..ابوه قاطعه
ابوه: ايش ايش ...طيب روح كل ... شوي ولما سمع ضحكة طلال بالتلفون انت من يون تكلمني
طلال: انا وصلت قبل شوي لهنا بالبيت
ابوه: الحمدلله على السلامه زين زين اذا كذا بخلي اخوك يكمل باقي الشغل ويجي على طول ما يتأخر
طلال: اوكى اشوفك على خير يابوي
******************
بهالوقت كانت وضحا جالسه ويا بناتها بصالة بيتهم وشوي ويرن تلفونها
وضحه: الوووو
امها: هلا بنيتي تعالي تغدي معنا
وضحه: يمه انا امس عندكم وقبله اليوم ما فيني اطلع من البيت برتاح بجي بكره ان شاء الله
امها: قلت لج تعالي ابيج اخوج طلال وصل الحين
وضحه: والله زين الحمدلله على سلامته
امها: الله يسلمج ها بتيين ولا لا وبعد هنا بنت عمك جواهر
وضحه: اوووه ومتى جت هذي
امها: نوفا عازمتها بالغدا اليوم ...بتجين ولا لا
وضحه: امممم اوكى وهي تفكر بفكرة خبيثة ....مشاعل من زمان ابي اعزمها عندكم بالبيت وش رايج تجي معي وهم بعد تكون ويا نوفا وجواهر تنبسط معهم
امها: ما عليه البيت بيتها حياها الله خليها تجي
وضحه مبتسمة بفكرتها: انزين يالله مع السلامه بجهز البنات
.............. ميثا خذي نجلاء وروحوا لغرفكم البسوا بنروح بيت يدووووو خالووو طلال جا يالله بسرعة
ميثا: والله هييييييييه خالوه فديته احبه مررررررررررررررررررره
وضحه: روز رووووووووز please take the girls and change their dresses we will go to my parent's house after one hour
روز: ok madam

طلعت لفوق لعند مشاعل ودقت الباب ودخلت لقت مشاعل بعدها نايمه
وضحه: شعوووله اصحي يالله وقربت لعندها وهزتها شوي
مشاعل: اووووه وضحه مافيني امس سهرت لين الساعه 3 وش تبين اخلصي
وضحه: عن الكسل يالله بتروحين وياي اوكى نتغدى بره
مشاعل شالت البطانية من عليها وفتحت عيونها: وين بنروووووح
وضحه: بنروح بيت اهلى يالله طلال جا
مشاعل : والله طلال جا ..... الحمدلله على سلامته اوكى وانا وش دخلني بينكم حرام عليج مصحيتني عشان كذا
وضحه: يالله عاد قومي انا استاذنت من امج الحين ووافقت تعالي انبسطي شوي مع نوفا
مشاعل: اووووووه تعرفين انه مرات نوفا ما تطيقني لا مابي روووحي لحال
وضحه: يالله عاد اخلصي بنروح بعد شوي
مشاعل وترد البطانيه عليها: قلت لج روووحي مابروح يالله
طلعت وضحه معصبه من عندها وهي تبرطم( كيفها ما تبي تروح وهذا انا ابي لها الخير مالت عليها خلها بروح اجهز روحي ...وقررت تكلم امها مره ثانيه في سالفة سلطان ومشاعل)

***************
بغرفته طلال ... خذ التلفون وارسل مسج
( اللى يبيني اقطع القلب واعطيه
اعطيه من روحي بلا حسوفة
واللى شرى ودي بهالعالم اشريه
واشري له الدنيا ولا به كلوفه
من حبني من قلب انا كلي اغليه
اغليه من قلبي وحلمي اشوفه )
ولقى اسم ( عيون كوني كله ) وارسلها .... شوي وانتظر وجاله تقرير بالاستلام ....(آآآآآآآه فديت هالعيون اللى سكنت خيالي وفديت اسمه وطاريه )
شوي وجاته مسج فتحها على طول ( ودي اكتب والقلم عيا يطيع .....مدرى الاشواق ولا انت السبب.....كيف اعبر والحكي مني يضيع ...... أسعفيني يا قواميس العرب ...... وش ابكتب فيك يا الحر الرفيع .....وأنت وصفك من أعاجيب العجب......هذي أقلامي بسكرها جميع......في سكوتي تصبح أشواقي ذهب )
راح وهو طاير من الفرح من يصدق بعد هالفتره كلها واخيرا اليازية حبته .... راح تسبح وبدله ملابسه ونزل لتحت وهو نازل لا ويشوف ابوه داخل للبيت راح على طول وحب على ايده وراسه طلال: اشلونك يبه عساك بخير
ابوه: الحمدلله على السلامه طلال ها بشر اشلون الدراسه وياك
طلال: الحمدلله عال العاااااال لا تحاتي ابد ولدك ان شاء الله بياخذها الشهاده سنة ونص وباخذها الشهادة
ابوه: انا بروح ابدل ملابسي خلهم يزهبون الغدا يالله
طلال: ان شاء الله يبه ..... اتصل على الخط الداخلي للمطبخ وعلمهم وراح فتح شوي التلفزيون وجلس ينتظر ...شوي ودق الجرس راح يفتحه الا وهذول بنات اخته وضحه قدامه على طول كل واحده تصارخ : خالوووو طلال اللى مسكت ثوبه واللى مسكت ايده ...اخذ منها الصغيرة نوفا : الله الله وش هذي الحلوه كبرت والله عن اخر مره شفتها فديت هالعيون الحلوه
وضحه على طول شالت البرقع من عليها وسلمت على اخوها
وضحه: الحمدلله على السلامه اشلونك طلال وش هالمفاجاه
طلال: تعرفيني احب المفاجات ...شوي ويعطي وضحه بنتها ويسلم على البنات واللى جالسه بحضنه واللى تبوس فيه بخده : ههههههههههههههه فديتكم والله مشتاااااق لكم ..بمناسبة رجعتي بالسلامه بسوي لكم حفلة اليوم هنا بالليل
البنات صارخوا : هيييييييييييييييييييييييي يييه نحبك خالوووه طلال
وضحه: لمتى بتظل كذا اركد عاد لا وهذا داش جامعه امحق من يشوفك انت وهبالك اللى بالحفلات يقول حشا مافيه عقل
طلال: هذا يزاي انى ارفه عنكم وابسطكم الجميع
وضحه: ههههههههههههه فديتك اخوى بس راح زمان البسطه انت الحين شاب خلاص
طلال: هذا طبعي وبيظل مثل ماهو ولا احسن اكون مثل سلطان دوم جاد ومبوز
وضحه: فديته والله اخوى مو كذا بس سلطان اعقلكم
طلال : ايه ايه عرفنا يالله عن الهذره الزايده ارمسي لي وش اخبار ريلج حبيب القلب بعده للحين متحملك
وضحه تطالع فيه بنظرة معصبه وتضربه على كتفه : طلووووول يووووز عني
طلال: هههههههههههههههه ما قلت شي قلت الحقيقه الله يعينه بس على اومرج وطلباتج الدايمه
وضحه: والله ماحد امره ياخذني كنت اطلب ببيت ابوي ويسوي لي كل شي ربي يسلمه لي
طلال: آمين ...شوي وهم يسولفون البنات راحوا على طول غرفة خالهم خالد يلعبون هناك معاه البلي ستيشن
شوي راحت ميثا لغرفة نوفا: طلت من الباب
جواهر اول شافتها : هلا هلا هذي وش اسمها والله نسيت ههههههههه
نوفا: اها ميثا يعني وضحه اختى هنا ..جواهر: هلا ميثا تعالي سلمي
ميثا تجي تقرب وتسلم على جواهر ..بعد السلام انضمت لها اختها نجلاء تبيها تروح وياها لغرفة خالد تلعب معاهم راحت لهناك وظلوا جواهر ويا نوفا يسولفون وطلعت لها البوم العايلة
روتها اخوانها كلهم .... سلطان اخوها مره وسيم عنهم كلهم ومن بعده طلال
جواهر: ما شاء الله اخوانج كلهم حلويين احسنهم سلطان واااايد وسيم
نوفا : قولي ما شاء الله عليهم ..الا وش رايج بطلال
جواهرك ما شاء الله عليه رزه باين عليه
نوفا وتضحك من القلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههاا ااااا اااااااااااي
جواهر بنوفا: ليه تضحكين قلت شي غلط
نوفا: بعدج ما تعرفين اخوي طلال ولا حضرتي على خباله بس
جواهر: وش خباله ....؟
نوفا: اكيد اليوم بيصير شي عندنا .....تعرفي هذا اخوى فرفوش العيله يعني انا مثله احب الفرفشه والضحك ...بس هذا غيرتلقينه يسوي للعيال دوم حفلات ويعزمهم ويجيب لهم هدايا ويسوي لهم برامج
جواهر: وش برامجه
نوفا: برامج خبال مثله ههههههههههههههههههههههههه ه وراحت تسولف لها على برامجه تمت جواهر تضحك من القلب خصوصا لما علمتها انها غصبهم بيوم يمثلون دور بدوي معاه عشان امه كانت هذاك الوقت بعافية شوي ويبي يسليها ويطلعها من اللى فيه
جواهر: واحليله ربي يخليه لكم ...كملوا ونسوا الوقت شوي وطالعت نوفا بالساعه ال2 الله نسينا الصلاه والغدا ....بس اكيد يتغدوا الرجال وبعدين احنا عادي الحريم
راحوا يصلون ومن عقبها اتصلت نوفا عليهم عشان تعرف بعدها بشوي نلوا وتغدوا سلمت جواهر على خالتها وعلى وضحه وكانت قليلة كلام معها
***************
طلال ويا ابوه واخوانه كانوا يسولفون بالمجلس شوي الا وابوه فتح السالفة
ابوه: طلال يبه انت ما شاء الله قربت تتخرج من الجامعه وانا ودي افرح فيك وفكرت في بنت عمك ما راح تلقى احسن منها
طلال خلى روحه ما يعرف شي بعد ما اشر له سلطان بعيونه
طلال: ههههههههههههه يبه لاحق على الزواج وخباله تبي بنت الناس تتخبل مني
ابوه: هههههههههههههه زين تتخبل منك ابيها تعقلك شوي وتركد
طلال وخلى روحه زعلان وماد برطمه: الله يسامحك يابوي يعني انا مخبل
ابوه: ههههههههههههههههه ها وش رايك بنت عمك جواهر
طلال: هذي اللي شفتها
اخوانه وابوه مستغربين : وين شفتها
طلال: جت لعند نوفا وتقابلنا سوا على الباب باين عليها وحده سولعيه
ابوه: وش سولعيه هذي بعد
طلال: هههههههههههههههه حلوه
ابوه: ايه صدقت حلوه والله ما كذبت ها وش قلت
طلال: يبه انا مابي بنت عمها والله يهنيها بشبابها وجمالها بكمل دراستي ولاحق على الزواج
ابوه: شوف لا تغيض فيني يكفي اخوانك الاثنين للحين ما تزوجوا واللى شرواهم معهم اولاد ومبسوطين بحياتهم
طلال: يبه انا ما بتزوج بنت عمي وبعدين ما اعرفها ولا شي .... اباخذ ان شاء الله اللى بقلبي وبس هذي حياتي يبه مابي احد يغصبني على شي وبعدين اندم انى وافقت
ابوه عصب عليه: وش غصبت عليك فيه قول كل شي تبونه انفذه لكم والحين لما جيت ابي لكم الخير وابيلك الزواجه المحترمه اللى احس انها بتسعدك طول حياتك تقول لى اغصب والله انت ناكر للجميل ...
سلطان: يبه الله يهداك هدي روحك
ابوه: ما تسمع كلام هالولد وش يرد علي فيه
تركي: يبه الله يهداك ما قال شي غلط اشوفه تبي تزوجه وحده ما يعرفها ولا شافها عمره بحياته
ابوه: بيعرفها وبيشوفها لما يخطبها المهم يوافق وبس
طلال وهو يفكر باليازية هالوقت : يبه ارجوك ليه انا بالذات زوجها لسلطان او لاخوى محمد انا مابيها انا اباخذ اليازية وبس
ابوه من سمع كلامه وقف وعلى طول عطاه كف على ويهه
ابوه: اها قول من اول طايح لي هناك مغازله وحب ولا تدرس ولا شي يالله قم من قدامي مابي اشوفك الحين .... قام تركي وعلى طول مسك ابوه وسلطان راح لطلال وخله يقوم : روح طلال الحين لدارك ربك كريم ...طالع طلال فيه وهو حزين وراح وهو زعلان لزعل ابوه منه
سلطان: يابوي لا تزعل على طلال ..وبعدين طلال بعده ما خلص الجامعه وليه مستعجل عليه يمكن بعد الجامعه يوافق
ابوه: شوف والله لو ماخذ بنت عمه لا هو ولدي ولا اعرفه
تركي: يابوي لا تقول هالكلام
سلطان بلا شعور: يابوي خلك منه خلاص تبي حد ياخذها انا باخذها خلاص ولا تزعل وتحلف عليه حرام
تفاجأ ابوه وتركي من كلامه : والله سلطان بتاخذها
سلطان( انا وش سويت الحين احط نفسي بورطة بس عشان طلوووول الزفت واللى يحبها )
سكت ولا رد
ابوه: انا اكلمك بتاخذ بنت عمك والله كنت ابيها لك لكن قلت يمكن ما توافق وتقول هي بعدها صغيره .....
سلطان: يعني لو ما وافقت عادى ..طيب ليه طلال تغصب عليه البنت
ابوه: انت غير طلال بعده ما يعرف مصلحته ويتكلم بعقل الشباب الطايش بس انت لو قلت مو موافق او لا بتقنعني بكلامك لكن هو وش رد علي فيه ..انا احب مدرى مين يعني كله عقل ومصاخه هالجيل
سلطان: ولو قلت لك يبه ما قلت هالكلام الا عشان ترضى وبس ولا تزعل وتحلف على حد فينا
ابوه: يعني اشلون ما راح تاخذها تبون البنت تروح من يدكم لحد غريب
سلطان: يبه البنت كانت هنا ولا كانت في أي مكان بتظل بنت عمنا
ابوه: اخر كلام بتاخذها ولا لا
سلطان حس انه خلاص شوي وبينفجر ابوه اول شي ريحه وبعدين الحين ابتدا يضغط عليه
سلطان: خلاص يبه باخذها بس مو الحين انا ما فيني اتزوج السنه هاذي بعد سنه
ابوه وهو متشقق من الفرح : على البركة ياولدي والله ما بتلقى احسن منها زينه وحشيمه ومن لحمك ودمك ...ابروح اتصل على اخوى نروح لهم في يوم ونخطبها رسمي
سلطان: يبه انا قلت مابتزوج الحين حط هذا في بالك
ابوه: زين زين بس على الاقل كلمه وممكن ملجه بعد وقت لكن الزواج يتاجل عادى
تركي: مبرووووووك ههههههههههههه والله وقعت فيها
ابوه يقاطعه: وش وقع فيها انت بعد
تركي: قصدي قفص الزواج اللى يتهرب منه دايم ...بتشوفه احلى قفص هذا انا وعايش سعيد ويا العنود
سلطان: زين زين مو قفص الا سجن الزواج ...قام وقال انا بروح لدارى برتاح شوي عن اذنكم
*************
بغرفة جواهر بعد الغدا كانت جواهر ويا نوفا يكملون ضحك وسوالف عن مواقف بالمدرسه وجواهر تسولف لها عن سفراتها تموا لين العصر بعد الصلاه تجهزوا وراحوا مجمع الفيصليه واتصلت على الريم اللى قالت انها بتروح لهناك
...في المول ابتدوا يلفون على محلات الشنط والاحذيه عجبتها وحده وظلت تبايع فيها الابيع لين رخصها ب2000ريال خذتها واما نوفا خذت لها شنطة كلاسيك عجبتها من اول مره شوي وبعد راحوا لعند محل باريس غاليري وكل وحده راحت صوب كانت جواهر عند مكان العطور تبايع بعطور اعجبوها بتاخذهم هدايا لامها واختها وعالووووه ورفيقتها العنود شرت لها مجموعة ميك اب حلوه اول ما دخلت المحل
شوي وهي تبايع العطور رجعت لورا بنفس اللحظه حست انها صدمت بحد من وراها شهقت على طول ولفت ويهها ومن زود الارتباك طيحت شنطتها والكيس اللى معها
...........: بسم الله حواليج اختي ..وسكت يالله وش هالعيون اللى تناظرني وش هالوجه الملائكي
جواهر متلعثمه: آسفه اخوى ما انتبهت ... وانتبهت انه غشوتها مو على ويهها وعلى طول حطتها ونزلت الا وهذا الشخص ينزل ولمست ايدينه وعلى طول شالتهم وهو كان يلم اغراضها من الارض وعطاها اياها
.............: السموحه اختي .... (الله وش استوى لي ..ليه قلبي يدق بسرعة ...)
جواهر: مسموح وانت بعد سامحنا اخوى ..وعلى طول لفت وراحت مكان غير ... راحت تهدي نبض قلبها اللى تسارع اول ما شافته ( ولييييه هذا سلطان ولد عمي الحين بيسوي لي سالفة لو عرف انه ما معي غشوه على ويهي احسن اروح من هنا واعلم نوفا لا تروح لهذاك الصوب ..بس ليه قلبي يدق بهالقوة ..الله يستر بس )
شوي وتتصل على نوفا
جواهر: نوفا الحقي سلطان اخوج هنا وشافني بلا غشوه فديتج انتبهي لا تكلمينه مابيه يعرف انه احنا هنا لا يهاوشني بعدين بلييييييييييز
نوفا: الله وش عرفج باخوي انتي الحين
جواهر: يالخبلة مو انا شفتهم بالالبوم معاج اليوم
نوفا: ايه صح يالله عيل انا بنتظرج بره المحل
جواهر: وانا طالعه يالله بسرعه نروح من المكان
...... طلعت معاها وعلى طول راحوا محل ثاني
جواهر: وش رايج نبدل محل اخاف اخوج يعرفنا وبعدين تكون مصيبة
نوفا: تستاهلين انا قلت لج حطي الغشوة على ويهج انتى اللى ما ترومين وقلتي بالمحلات بفكها عني مافيني اتحملها
جواهر: اوووه خلاص نوفا يالله نروح محل غيره ....ظلوا يلفون وبعدها راحوا للمطعم يشربون لهم عصير قبل المغرب اتصلت عليها الريم وقالت انها جابت العيال ومعها البندري والعيال واتفقوا يتقابلون بمحل ولما صاروا مع بعض شوي وراحوا للصلاه بالمصلى داخل المجمع ومن بعدها ودوا العيال للالعاب ظلوا العيال يلعبون لين وقت العشا راحوا المطعم اتعشوا ومن هناك ردوا البيت ...

***************
سلطان طول ماله يفكر في هذيك البنت اللي شافها ( ياربي لو عرفت بس اسمها ..واستغرب من حاله ليش هو كذا ...بس حظي اشوفها ...بعد ماخذا بعض العطورات لنفسه راح من المركز ماقدر انه يكمل فيه بعد ما شاف البنت يبي ينسى ...هو ماله بهالحركات ودوم غير عن اخوانه ...وحس بضيقه في صدره من سالفة بنت عمه اللى راح ياخذها ولا يعرفها ... وش المشكله اللى ما راح تنحل ابدا يقلب حياته عشان بس يرضى والده .... الله يكتب لي السعاده وبس ..مع انه حس بروحه خلاص انه ما راح يشوف السعاده بعد ما شاف هذيك العيون ..... ياربي من وين بعد هذي طلعت لي عشان اتتعبني زود فوق اللى انا شايله .... انتبه على صوت السيارات من وراه وما شاف الاشارة الخضرا على طول ضغط بنزين وتحرك بسرعه لعند ربعه اليوم السهره عند خويه متعب )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:15 PM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع عشر
الفصل الثالث

جواهر اول ما ردت البيت على طول لغرفتها وطالعت شوي بالتلفزيون الا وهذا اخوها حسن متصل عليها
جواهر: السلام عليكم
حسن: هلا وغلا بصاحبة هالصوت وعليكم السلام
جواهر: يعلني افداك ياخوي اشلونك ابو علي وشخبارك ..عاش من سمع صوتك والله
حسن: بخير يا ويه الخير اشلونج انتي خلاص ما اشتقتي لنا عاد ماتبين تيين
جواهر: فديتك اخوى الا والله شوقي لكم زاد اكثر ..اشلون مامي والبابا ..رجوووي وابوخليل
حسن: كلهم طيبين الحمدلله تمام ويسألون عنج بس
جواهر: ها واشلون نورا
حسن: وي فديت قلبها والله وحشتني مع انى كلمتها قبل لا اتصل عليج
جواهر: هههههههههههههههههه يالله خوي خلك ثقيل ما تبين هالشي قدامها لا بعدين تتدلل عليك وطلباتها تصير اوامر
حسن: وي يعلني فدى طلباتها ...من عيوني كل ماتامر عليه
غير قلبي وش تبي مني وجاه
قلبي اللى من عرفته وهي فيه
ماخذه مني قبل ما تقول هات
جواهر: هههههههههههههههههه الله الله يابوعلي ربي يسعدكم ان شاء الله
حسن: اوكى الحين انا بخليج ديري بالج على روحج
جواهر: ولا يهمك تصبح على خير
حسن: تلقين خير ان شاء الله
بعد ما سكرت المكالمة اتصلت على اختها رجاوي .....
رجاوي: هلا والله السلام عليكم فديتج والله الحين انا ومامي بسيرتج
جواهر: ول ول تحشون علي
وشوي وسمعت صوت ضحكة
امها: جواهر بنتي فديتج والله اشلونج يا الغاليه وشخبارك وربي ولهنا عليج بسج خلاص تعالي
جواهر: يمه لا تبكين فديتج ان شاء الله قريب انا ما غبت الا اسبوع وبس حبيبي لا تبكين فديتج مامي وابتدت تتكلم معها وتهديها
امها: ياربي هذي المهبولة تبيج احشرتني ماخلتنى اسولف براحتي
جواهر: هههههههههههههه هاتيها يمه بس قبل ديري بالج على روحج اممممممممممموه على خدج
رجاوي: الا اقول ها وش شريتي للحين
جواهر: وي انتي ويهج الحين وانا قلت اكيد هذي مشتاقه لي تقولين وش شريت ما شريت شي لما بجي بشتري لج
رجاوي: بالله ما جبتي لي كم تايير حلوين على مقاسي ابيهم برمود لو لقيتي شي حلو هاتي اوكى مليت من الموضات اللى هنا
جواهر: ههههههههههههههههههههه ايه لبسي والله لو يشوفج احمد اخوى ان ياخذج من كشتج ويجبرج الا تبدلينها
رجاوي: احمد اخوج بروحج ماله دخل فيني يالله عاد ولما تشوفين شي حلو اشتريه والفال لج ان شاء الله بتلقين موهات على كل قطعه فيهم
جواهر: ههههههههههههههههههههه وع منج
رجاوي: تحلمين بس انتي هههههههههههههههههه يالله ديري بالج على روحج فديتج لا تطولين علينا ترى بسافر لازم اشوفج قبل
جواهر: ان شاء الله بجي قبل يالله تصبحين على خير بروح اخذ لى شاور وبعدها بنام
رجاوي: وي تدفي زين لا بعدين تمرضين يالله اشوفج على خير مع السلامه
جواهر: مع السلامه
....ليتها سمعت كلام اختها فعلا بررررررررررررررد قارص يدخل بالعظم يالله بسرعه اخذت لها بيجاما قطنية ولبست شرابها وبعدها على طول السرير وهي ترجف من البررررررد
...... شوي وتسمع دق على باب القسم : منوووووو تكلمت بالسبيكر
...: انا حرامي اسمي فهد ممكن ادش
جواهر: ههههههههه فديتك والله وافتحت له الباب ..شوي ودش بغرفتها بعد ما دق الباب
جواهر: فديتك فهووود وينك مالك شوف من امس
فهد: انا ولا انتي من لقى احبابه اخذتج منا نوفا ام كشه
جواهر: هههههههههههههه لو تسمعك بترد عليك ...اليوم انبسطت مررررره
فهد وهو يجلس على السرير ..: اشوفج بردانه
جواهر: هههههههههههههههه مخي وتفكيره رحت اخذت لى شاور والماي حسيته شوي بارد بس الحين متدفيه لا تخاف
فهد: ايه انتبهي ترى تمرضين الجو عندنا هنا بااااار على الاخر
جواهر: انا مجربه هالجو بعد عندنا نفس الشي ويمكن اكثر من عندكم والله
فهد: بس حبيت اسلم عليج يالله اشوفج بكره ان شاء الله لو ما وراج اى مشاريع بعلم ابوي نروح كلنا للمزرعه سوا وش رايج احنا واعمامي
جواهر: صعبه بكره حد يروح خلها احسن بعد يومين لازم تعلمونهم من قبل صح
فهد: زين رايج وهداية الله يالله تصبحي على خير واباسها على راسها وطلع
جواهر: وانت من اهله اخوي ,,,, انتبهت اخر الليل وهي ترجف على الاخر وحست انه ابتدت فيها حمى وتعاطس شوي راحت اخذت لها حبوب للالم ورجعت مره ثانيه للفراش

**************
بغرفة سلطان اول ما رجع من سهرته ويا ربعه ..راح لدرج المكتب واخذ القلم ودفتر الرسم وجلس على السرير وابتدا يرسم غمض عيونه شوي ..... يبي يسترجع صورتها بمخه وهو اصلا ما نسى هذاك الويه اللى ما راح ينسى وش الجمال الملائكي صدق من قال آية في الجمال حتى وهو مع ربعه (على فكرة سلطان يحب يرسم الاوجه وخصوصا اللى تعجبه من مسحة جمال او لحظة حزن او فرح او غيره.... ومرات يرسلها لنفس الأشخاص بعد ما يسوي لها برواز ... الا هذي بتظل معي ما راح ابروزها ) .....
وابتدا يشكل الوجه ولما جا لعند العيون غمض عيونه عشان يتذكرلون العيون الغريب لاهو اخضر ولا بالازرق الغامق بينهم الاثنين كان متأكد انهم طبيعين مو لابسه عدسات احساسه يقوله كذا ولا لون شفايفها الورديه وغمازتها اللى تحت ذقنها ... وكملت بعد بالجمال شامة على شفتها بالجانب اليمين فوق ..... انتهي من رسمته قريب الساعه 4 الفير ...وابتدا بتلوين العيون فيها .... سمع صوت آذان الفير على طول راح جدد وضوء وصلى وشوي سمع صوت امه تدق على الباب عشان يصحى على الصلاه رد عليها انه بيصلي الحين ومن بعدها مسك الرسمه بايده وطلع على السرير غمض عيونه ....
طلال: واااااااااااااااااااااو منووو هذي الحلوه اللى انت راسمها
فتح عيونه ولقى قدامه طلال ماسك بايده الرسمه على طول فز من السرير واخذ من ايده الرسمه
سلطان: مالك دخل بهالرسمه وحده من بنات خيالي وش لك فيها
طلال: الله شوي شوي على روحك ما سويت شي انا ..... يا زين خيالك ياخوي ماعندك بعد خيال لوحده غيرها ترسم لي اياها
سلطان: والله خيالي نظيف ما فيه عيون البنات من كل شكل ولون
طلال: ههههههههههههههه افا وانا بعد خلاص من شفت اليازيه بطلت الحركات اللى انت تعرفهم ذبحتني والله بجمالها واسلوبها .
سلطان يناظر لاخوه : من جد يعني انت تحب وحده وتبيها
طلال: والله جد ياخوي وماكنت اكذب لما قلت اباخذها ان شاء الله حليله لي .... جيت ابسولف معك , تركي علمني باللى انت سويته مع ابوي ...سلطان مابيك تدافع عني ولا شي ابوي حتى لو الحين بيحلف لكن ما اظن بيزعل دوم فترة وبيرضى لكن ما تغصب على روحك وتاخذ بنت عمي بس عشان ابوي لا يزعل
سلطان: ومن قال لك انى اخذتها عشان ابوي اصلا انا كنت بقول لهم يزوجوني صح مو السنة هذي لكن عقب سنة لكن دام انه يبيها لواحد مننا خلاص اذا انت قلبك مشغول انا وتنهد آآآآه قلبي للحين فاضي يعني عادي لو ما اخذتها باخذ غيرها
طلال وهو يناظر اخوه: بالله ياخوي انت تهرج من جد ولا بس عشان تريحني
سلطان : من جد اخوي ويالله عاد اقلب ويهك ابي انام الحين
طلال وهو يحب على راس اخوه: ياني فديتك والله ..... انا جاي لج يا اليازية وطلع وهو يصفر
سلطان ضحك على اخوه وحركاته ...بس المهم انه اخوه مبسوط ..ما يحب يشوف حد من اخوانه مهموم او زعلان يبيهم دوم مبسوطين وفرحانيين ودام ابوي تاج راسي يبي هالشي والله ما ازعله وبمشي دوم على امره ولو فيه هالشي تعاسه لي
......


جواهر نزلت الصباح مثل كل مره وهالمره كانت مصدعه اكثر ..وشوي محمومة بس قالت بتنزل يمكن يروح الالم اللى تحس فيه ...لقت البندري والريم جالسين بصالة الطعام وجلست معاهم بعد ما صبحت عليهم وابتدت تعطس
البندري: اشوف ويهك مقلوب جواهر وتعطسين
جواهر: ولا شي بس الظاهر اخذت لي شوية برد بكون اوكي
الريم: طيب اخذتي حبوب عندك ولا عندي بغرفتي اجيب لج
جواهر: لا اخذت الحبوب بكون ان شاء الله احسن لما ارتاح ..بروح شوي لداري يمكن انزل على الغدا بس لو ما نزلت ماحد يصحيني اتغدا ليمن اصحى اوكى
بعد الفطور طلعت على طول غرفتها وهي طالعه وهذي مسج جتها من صاحبتها العنود تخبرها فيه انها انخطبت من ولد جيرانهم ضاحي ..ماصدقت جواهر..على طول اتصلت عليها
العنود: هههههههههههههه هلا والله
جواهر: هلا بج زووود مبروووووووووووووك يا الخاينة مو انا وانتي قلنا بنملج بيوم واحد وعرسنا راح يكون بيوم واحد ليه سبقتيني
العنود: ههههههههههههههههه لا يا عيوني تبينى يعني اظل عانس لين متى الحمدلله كاهو ضاحي اخيرا حس على دمه وتقدم وخطب
جواهر: هههههههههههههههههههه الله يبارك لج ويهنيك وربي انى فرحانه بهالخبر حيييييييييييل
الا اقول ماكو اخو ضاحي بالمره نكون ببيت واحد
العنود: هههههههههههههههههه الا بس متزوج تبينه بعلم ضاحي على طلبج
جواهر: هههههههههههههههههههه لا يبه شريكة بحياتي مابي انا وبس اكون مالكة كل شي روحه وقلبه وكل شي
العنود: الله الله ...الله يعين على اللي بياخذج
جواهر: الا قولي امه داعيه له بكل الخير ... وحظه زين وي فديتني انا الحلوه ام عيون خضرا هههههههههههههههههههههه وعطست ذيك اللحظة
العنود: يرحمكم الله ..وش فيج جواهر
جواهر: ولا شي يمكن بداية فلو معي لا تحاتين اخذت لى حبوب وبكون تمام
العنود: طيب يا اليوهرة اقول متى بتردين لهنا وربي تولهت عليج خلاص كافي ..وبخبرج اشلون صارت الخطبه وكل شي
جواهر: ان شاء الله بكلم ابوي بهالشي اليوم وبجي عن قريب كم يوم عديهم بس
العنود: فديتج والله يا الغاليه اموووووووووووووواه على خدج الحلو يالله باي الحين لا تقاطعين اوكى
جواهر: فديتج عنووووده يالله سلمي مع السلامه
العنود: بحفظ الله
دشت دارها وظلت تفكر بالعنود وخطبتها الله يهنيها ان شاء الله ...شوي وجا تفكيرها عند ولد عمها سلطان الله وش حلاته ولا منطوق كلامه لما قال بسم الله حواليج ,, السموحة اختي .... لما تتذكر اللى استوى يحمر ويهها وقلبها يدق بسرعة ماتدري ليه
جواهر: آآآآآآآآآآآه يا راسي بينفجر من هالتفكير ...قفلت الستاير وكل شي وراحت على السرير ونامت لاول مره تسويها تحس راسها وجسمها خلاص يوجعها من كثر الالم
......................

نوفا: يا الكسلان قووووووووم
سمع سلطان هالكلام وبسرعه قام من السرير: الله كم الساعه الحين
نوفا لما شافته فز بسرعه: ههههههههههههههه ولا شي بس الله يسلمك الساعه 1 ونص
سلطان: وي الله يغربل عدوينج وليه ما صحيتيني من قبل
نوفا: وش عرفني لما قالت لي امي اصحيك قالنا طلال انه انت تعبان ومو قادر تصحى راسك يعورك قلنا نخليك تنام بس يالله الغدا جاهز انزل وبعدها تصلي
راحت نوفا واما هو بدل ملابسه على السريع بعد ما غسل ويهه ..لقاهم الكل على بصالة الطعام تركي ويا اولاده عبدالعزيز وسعود ... وابوه جنبه وامه جالسه بجنبهم هي ونوفا وطلال بعد جا بنفس وقته
طلال + سلطان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابوه طالع بطلال والتفت على جانب ,,على طول جا طلال لعند ابوه وحب راسه وايده : فديتك يابوي براس امي الغالية الا ما التفت لي وكلمتني
ابوه: وش تبي مو قلت خلاص ماتبي الخير انت
طلال: يابوي انت تاج راسي وربي يخليك لي بس ... وسكت
هنا حب سلطان يقرب بينهم وبنفس الوقت عشان ابوه ما يفكر بالمشكله اللى صارت بينه وبين طلال : يمه ما تقولين مبروك لي بتزوج
الكل: التفت له متفاجأ
امه: وي يعلني افداك هذا اليوم اللى انا انتظره دايما انى اشوفكم مبسوطين واشوف عيالكم
..... ولا يهمك بختار لك العروس الزينه ... خلها على بس
ابوه : من غير ما تختارين انا اخترتها وبس وخلصنا وهو موافق
امه فتحت عيونها: الله من وراى
نوفا: وي فديتك سلطانوووه منهي علمني يالله واخيرا بيكون عندنا عرس وبلبس فستان وبكون احلى وحده بالعرس واااااااااااو
خالد وهو يدخل عليهم: السلام عليكم
ابوه: انت لمتى بتظل كذا والله ما مخرب العيال الا انتي يا امهم مخليتهم براحتهم
امه: يغربل بليسه والله صحيته لى مدة وبعدها لقيته يتسبح شفط علينا ماى البيت كله
نوفا: هههههههههههههههههههه اكيد على كرشه
خالد وهو يناظرها ويتوعدها بايده : اوريج زين
ابوه: يالله جب اجلس مكانك
خالد: منهو بيعرس ..؟؟؟
سلطان: انا
خالد وهو مو مصدق : والله تتكلم جد ...ومنهي هذي اللى طاح حظها معاك
هنيه امه تضربه على راسه: طاح حظك الا انت اذا بتكبر على هالحركات والتصرفات
الكل : ههههههههههههههههههههه
امه : الا صج ابو تركي منهي هذي اللى اخترتها ومتي وليه ما علمتوني
ابو تركي: جواهر بنت تركي اخوي
نوفا وهي تصرخ: قولوا والله يااااااااااي جواهر بتكون مرة اخوى والله حلووووووو
ابوها: وش بلاج تصارخين
نوفا: ولا شي بس فرحانه انكم اخترتوا جواهر والله حبوووبه وطيبه وحلوووه وو.....
خالد: بس بس هيه انتي ماحد طلب رايج
نوفا: انت انطم واسكت ماحد طلب رايك
امه: يازينها والله اللى اخترتها يا ولدي مع انى ما اعرفها بس دشت خاطري اول ما سلمت عليها وكلمتها
سلطان: اذا انتى قلتي كذا معناها اكيد بتدش خاطري بعد خلاص رضينا فيها
ابوه: يؤ انت بعدك مو راضي فيها
سلطان: هههههههههههههههه والله جد كنت افكر بعدني وقلت اهديك بكلامي شوي لكن دام الوالده الحين قالت هالكلام ارتحت بقراركم والله يقدم اللى فيه الخير
ابوه: والله ما نبي لك انت وخوانك الا كل الخير
سلطان: ربي يخليكم لنا ان شاء الله
الكل: آمين ...وظلوا يسولفون وجا طلال بخباله وسوا لقاء مع سلطان
طلال: احم احم سيداتي آنساتي سادتي الحين معنا لقاء مع المعرس الجديد بالعيله واللى اسمه سلطان اقول اول شي مبروووووووووووك ووعقبالي
الكل : هههههههههههههههههههههه
امه: الحمدلله والشكر ابتدا الخبال هههههههههههههههههه
طلال: وثاني شعور نبي نعرف شعورك وانت مقبل على سجن الزوجية
سلطان: ههههههههههههههههه شعور اى معرس عاد انت أسأل كل المعاريس وراح يكون جوابهم نفس الشي
طلال: مقبول هالجواب منك لكن نعرف احنا شعورك الحين بالاحراج والحياء لكن بننهي اللقاء على امل لقاءنا معاك بيوم العرس تشااااو
الكل: هههههههههههههههههههههه
ابوه: بكلم اخوى الحين وبعلمه انه بنروح لهم بيوم هو يحدده وش رايكم ...كلم اخوه تركي اللى من سمع الخبر بغى يطير من الفرحه وارتاح انه احد من اولاد اخوه واللى يعتبرهم مثل اولاده بياخذ جواهر بنته
سلطان: خلاص يابوي اللى تشوفه زين سويه
امه: وانتى يا الملقوفه نوفا لو اسمع انج كلمتي بنت عمج قبل لا يتكلمون الرجال بهالشي
نوفا: يممممه حرام عليج ما قلت شي الحين
امها: الا ادرى فيج ما تصبرين عن هالسوالف
ناظرت امها وماده برطمها وضحك عليها خالد: الملقوفه ههههههههههههههههههههههه
طلعت لسانها له وراحت لدارها بعد الغدا مبسوطه انه جواهر بنت عمها بتكون مرة اخوها سلطان ههههههههههههه لو تعرف وضحه باللى صار..راحت قلبت بالقنوات تطالع اللى فيها
طلال: انا بروح بيت عمي تركي وبيت عمي نواف اسلم عليهم ومن عقب بروح عند عماتي يعني لا حد يحتريني يمكن اتعشى بره يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
****************
بهالوقت ابتدت الحمى عند جواهر ....
يالله قامت صلت ومن بعدها رجعت على الفراش ..جا اخوها فهد ولقى حرارتها مرتفعه .
فهد: جواهر فديتج يالله قومي بوديج المستشفى
جواهر بصوت واطي: لا ما بي اروح مستشفى اخاف من الابر الحين انا بكون اوكى انتوا تغديتوا
فهد: الحين جاي اخذك لتحت ...بس الحين لا
جواهر: زين بس بنزل وياك اتغدى وبعدين باخذ لي حبوب وبكون احسن والله ولو زادت على السخونه بخليك توديني المستشفى
فهد: بس شكلك مره تعبان
جواهر: بكون احسن لما آكل يالله لحظه دقايق وببدل ملابسي وانزل معاك
نزلت بالقوة تحس جسمها كله مكسر من الوجع اللى فيه ....بدلت ملابسها وراحت وياه لتحت لقت اخوانها هناك كلهم والريم والبندري
ابوها: جواهر وش فيج بنتي شكلج مو عاجبني
جواهر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جواهر: اشلونك يبه وحبت على راسه
ابوها: الله يسلمك انا بخير انتي تعبانه .... فهد ليه ما اخذتها للمستشفى لما شفتها كذا
فهد: ما طاعت رفضت تقول بتاكل وبتاخذ لها حبوب وبتكون بخير
ابوه: يالله قوم خذها للمستشفى وانتي الريم روحي وياها
جواهر: يبه فديتك مابي مستشفى انا باكل وباخذ حبوب للالم واذا ما تحسنت حالتي على العصر بروح والله وعد
ابوها: وعد
جواهر: ايه يبه خلنى اكل يوعانه وما شفتكم من زمان
جلسوا يسولفون مع بعض واحمد كان يسولف لهم عن دراسته ومواقف حصلت له هناك والكل كان يضحك ومبسوط
عبدالعزيز: الا اقول متى بتبتدي دراستك
احمد: على نهاية الاسبوع القادم ان شاء الله
جواهر: ايه نفس موعد دراسة اختى رجاوي
طالع فيها: اختك رجاوي ..الا وين هي تدرس
جواهر : بنفس الجامعه اللى تدرس انت فيها
احمد: معقولة وما اعرفها .... كان انا ما تركت احد من ربعنا العرب الا وتعرفت عليه ههههههههههههههههه
جواهر: عادي بتعرفها شوف احلى وحده بالجامعه اكيد هذي اختي رجاوي ههههههه
الكل ضحك على جواهر اللى تمدح باختها هههههههههههههههههههههههه كملوا اكل
جواهر طبعا ما اكلت الا القليل تحس بالم بحلقها وماحبت تعلمهم عشان لا تروح المستشفى من وهي صغيرة تكره المستشفيات ولا تواطنها ابد
راحت على طول دارها ..وقفها اخوها فهد
فهد: جواهر ابتصل عليج خلى جوالك مفتوح حتى وانتى نايمه ....
لما طلعت ظلوا هم هناك يسولفون بالصالة البندري طلعت ويا العيال ترقدهم شوي بعد الغدا ونفس الشي الريم بقى ابو جواهر واخوانها
ابوجواهر: اقول من زمان والله هاللمه مع بعض كل واحد بشغله
عبدالعزيز: ربي يعطيك الصحه والعافيه يابوي ... مشاكل مجموعات الشركات ما تخلص وتعرف انت
ابوه: فهد ابيك تروح تخلص لي شغل بالشرقية نسيت لا اعلمك ( فهد تخصص ادارة اعمال واقتصاد ومرات يخلص بعض الاشياء ومنها تدريب على شغل الشركات عند ابوه)
فهد: متى يبه تبيني اروح
ابوه: بكره ان شاء الله وخذ معاك بالمره المهندس عبدالله ابيه يشوف هناك المشروع بعد وعبدالعزيز اخوك بيعلمك وش تسوي هناك
فهد: ان شاء الله يابوي على امرك
ابوه: يالله انا بروح ارتاح شوي
....... وقبل لا يطلع الا وجرس الباب يدق وهذا طلال دخل عليهم
طلال: السلام عليكم
عمهك وعليكم السلام هلا بولدي طلال الحمدلله على السلامه
طلال: الله يسلمك عمي وراح حب على ايده وعلى كتفه
ومن بعدها سلم على اولاد عمه وهنوه بالسلامه ...عمه تركهم يسولفون ...من بعده راح فهد ويا احمد وطلال لبيت عمهم نواف سلموا عليه ومن بعدها راحوا لمركز المملكة مع بعض اصحابهم ظلوا يسولفون هناك ... وقام فهد فجاة وبسرعه
طالع فيه اخوه وولد عمه واصحابهم
....: وش فيك فهد
فهد: اوووه نسيت شوي وراح على جنب واتصل على تلفون جواهر
شوي
الريم: هلا فهد
فهد: ها طمنيني وشلونها جواهر الحين
الريم: نايمه هذا انا الحين عندها وحرارتها منخفضه لا تحاتي بخير مثل ما قلت يبي لها نوم وراحه وبس معها انتبيوتيك وراح تتحسن ان شاء الله
فهد: أي شي اتصلي على اوكى
الريم: ان شاء الله ولا يهمك ماحد بيتركها
فهد: مع السلامه
الريم: مع السلامه
...احمد قرب لعنده بعد لما سمعه يتكلم عن جواهر : ها واشلونها جواهر
فهد: لا الحمدلله تمام وبخير,,, يالله تعال نكمل سوالف وبسطه ويا الاصحاب هههههههههههههههههه
.....................
افترقوا من بعد صلاة المغرب ..فهد وطلال راحوا ويا ربعهم وانضم لهم سلطان وسيف ولد عمهم ( سبف هذا يشتغل بوزارة الداخلية وانسان حبوب بس عيبه انه عصبي شوي وبنف سالوقت حساس مالج على بنت خاله وعرسهم قريب بعد شهرين ) ومن عقب راحوا كلهم يسهرون ببيت عمهم تركي ابو فهد..
اما احمد ظل مع ربعه بالمركز وانضم لاولاد عمه وربعهم بالبيت بعدين ,,كلهم راحوا ما ظل الا سلطان ويا فهد وطلال واحمد ومن عقب راح طلال وبعدها بشوي لما كان سلطان بيروح ويودعه فهد حصل شي ...


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:16 PM   #23

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس عشر
الفصل الاول

سمع صوت اخوه احمد : فهد فهد وينك
فهد: انا هنا وش بلاك تصايح
احمد ووجهه مقلوب: جواهر اختى محمومه على الاخر لقيتها طايحه بالممر وتهذي قم يالله بنوديها المستشفى بسرعه
فهد انتفض وخاف على اخته وعلى طول ركض وراه ...سلطان من شافهم كذا ماعرف وش يسوي ظل بمكانه
شوي وظهر عليه احمد وفهد اللى شايل اخته كانت عليها عباه والغشوه يدوب تخفي وجهها
سلطان: سيارتي قريب تعالوا يالله باخذكم المستشفى
احمد: انت روح ويا سلطان وانا بلحقكم بسيارتي
راحوا بسيارة سلطان وكان فهد مع جواهر بالسيت اللى ورا .... يطالع بنظرة قلق
فهد: سلطان ياخوفي والله الحمى عالية بالمررررره
سلطان: لا تحاتي ان شاء الله بتكون بخير
شوي ويسمعونها تهذي: يبه لا تتركني مامي اشتقت لج .....العنود العنود ابيه وسكتت
فهد فهد
فهد: نعم جواهر تبين شي
جواهر سكتت ولا تكلمت
سلطان من سمع صوتها تأكد انها هي معقولة .... معقولة البنت اللي شافها تكون بنت عمه
وصلوا المستشفى وقاله سلطان بيجيب كرسي ولما حطها اخوها فهد على الكرسي طاحت غشوتها شوي من على ويهها وكان سلطان مقابلهم وشاف الويه قلبه بدا يدق بسرعه (هي هي يعلني افداها وش صار معها ليت الحمى فيني ولا هي ) راح على طول تقدمهم بالطوارى ينادي على الدكتورة تجي تشوف المريضة وجت الدكتورة وشافتها
فهد: احمد حد يدري بالبيت انه احنا هنا
احمد: ايه صحيت الريم وعلمتها ... وابوي قالنا نتصل نطمنه عليها انا ما طعت اجيب الريم اخر الليل لهنا لو صار شي قلت لها بتصل
....جتهم الدكتورة : انتوا وش تقربوا لها
فهد: احنا خوانها ها بشري اشلونها الحين
الدكتورة: الحمى مرتفعه عطيتها مغذية الحين وبنشوف لبعد ساعتين وش راح يصير
فهد: يعني فيها شي
الدكتورة : لا تخاف حمى مرتفعه وبس وان شاء الله راح تقوم بالسلامه
الكل: ان شاء الله .... شوي فهد يلتفت على سلطان : سلطان روح للبيت احنا اسفين والله اتعبناك معنا
سلطان: وش هالكلام اللى ماله معنى اذا انتوا خواني وهلى ما اتعب معاكم تبيني اتعب على الغريب ..ما بروح الا لما اشوفكم الكل رحتوا يعني لا تتعب حالك واسكت
احمد: هههههههههههههه ول سلطان واذا اصر على شي لازم يسويه عاد الله يعينها اللي بتاخذك
سلطان وهو يفكر( الا الله يعيني على تعب قلبي من يوم شفت بنت عمي )
بعد ساعتين جتهم الدكتورة مره ثانية .....
احمد: ها بشري اشلونها الحين يا دكتورة
الدكتورة: بصراحه الحمى ما نزلت الا نص درجه ومضطرين بهالحاله انه نخليها تنوم عندنا بالمستشفى لبكره لغاية ما نشوف وش راح يصير ان شاء الله وصراحه ما نقدر نعطيها أي مغذيه الحين او ابر ما علينا الا نسويه بالكمادات وبس ونشوف وش راح يصير مع هالحمى .. احد من الحريم معكم عشان يظل معها احسن بالقسم
فهد : يعني اشلون اختى بيصير فيها شي ؟؟
الدكتورة: ان شاء الله ما بيصير فيها شي بس محتاجه وقت عشان الحرارة تنزل وماعندنا الحين الا طريقة الكمادات بالمويه البارده
سلطان: خلاص انا بروح ادور على غرفة خاصه وانت احمد احسن تخلي احد يجي لعندها
فهد: لا تتعب حالك انا بروح اخذ لها الغرفه ..بس قبل بروح اشوفها
سلطان: اوكى بنتلاقى هناك عند الريسبشن وانت .. يناظر احمد : روح وجيب حد يجلس وياها
**********
فهد دخل على اخته جواهر شاف ويهها محمر والمغذية عليها باسها على راسها ( فديتج يا الغلا ... فهد قلبه طيب مثل سلطان بس الفرق بينهم انه فهد حساس لدرجة ممكن دموعه تنزل في موقف صعب)
راح لعند سلطان اما احمد راح للبيت وعلم الريم باللى صار اللى راحت استاذنت من ابوه وجابت لها تبديل جلابية وبعض الاشياء وحطتهم بشنطة صغيرة وعلى طول راحت مع احمد اللى طمن ابوه انه ما فيها شي بس عشان الحمى بيخلونها عندهم وبكره الصباح ان شاء الله بيخرجونها من المستشفى, وانه بيخلي الدكتورة تتكلم وياه لما يوصل لهناك عشان يطمن اكثر
...بعد ما وصلت الريم شافت فهد ويا سلطان اللى قال لها انهم بينقلون الحين جواهر للغرفة الخاصه بالقسم الخاص راحوا للقسم ينتظرونهم لين ينقلون جواهر وظل سلطان بره ولما شافهم يجرون السرير ... نزل راسه ومن بعد دقايق طلع عليه فهد
سلطانك اوكى انا الحين بستاذن أي شي تبونه اتصل على اوكى
فهد: مشكور سلطان ما تقصر ... تصبح على خير
سلطان: وانت من اهله وسلامة الغالية مره ثانيه
فهد: الله يسلمك
راح من عنده وكانت الريم تشوف الممرضه اللى تحط الكمادات البارده على جبهتها لهم تقريبا ساعه بعدها بدلت الممرضه واهى بدت تحط لها الكمادات ..شوي وطلبت من احمد وفهد يروحون صارت الساعه تقريبا 4 وهم ما ناموا ...رفض فهد بس بعدين قالت له انها بتتصل عليهم وتطمنهم وهي نايمه الحين
****************
رجع سلطان للبيت وهو متضايق ليش انه بنت عمه مريضه وبالمستشفى وبنفس الوقت فرح ليش انه لقاها ,اللى شافها بالمجمع طلعت بنت عمه ..شوي وعصب بس ليه ماغطت ويهها من الناس , اكيد بيعرف من نوفا وش اللى صار بس الحين احسن يروح ينام ...
***********
في الصباح كانت رجاوي مع امها وابراهيم وحسن يتريقون
رجاوي: يمه تعرفين جواهر قالت ان شاء الله بتيي هالاسبوع
امها: ادرى بنتي فديتها ما صبرت
حسن: ههههههههههههههه لا صج صبرت شوفيها اسبوع الحين لها هناك انا قلت ما بتكمل يومين وبترجع
ابراهيم: ابو علي خلك بس من الخربطه الحين يالله ابيك بموضوع
حسن وهو يقوم: اوكى يالله واحنا على طريقنا بنروح الشغل وش رايك وصلني مافيني اروح بسيارتي كسلان
ابراهيم: هههههههههههههههههه على امرك ابو علي يالله عاد ياكسلان جداً
جلست رجاوي ويا امها يسولفون شوي
رجاوي: دريتي يمه رفيقة جواهر العنود انخطبت
امها: لا والله مبروووك عقبالكن ان شاء الله
رجاوي: عن نفسي بعد الدراسه الحين مابي لازم اخذ الشهاده بالاول وبعدين يصير خير العريس بلقاه
امها: والله الدراسه تفيدج بتربية اولادج بس لو ماخذه ريل وموفر لج كل شي ليه اتعب روحي بالشغل
رجاوي: وي يمه على نظريتج مايقول هذي اشتغلت من زمان وكانت تعيل روحها
امها: فديت ابو ابراهيم مو مخليني محتاجه لشي ربي يطلو لى بعمره
رجاوي: هههههههههههههههههه فديت هالكلمات اللى طالعه من ثمك عسل وربي اقول يمه وابتدوا يسولفون بالانجلش مره وبلغتهم الاسبانيه مره
امها: هههههههههههههههههههه وش قالوا لج الحين مركز تدريب لغات
رجاوي: ما فيها شي بعدين الحمدلله شفتيني من اول سمستر ماخذه اعلى الدرجات باللغة
بالجامعه على طول بتخصص لو حبيت
امها: ان شاء الله اشوفك مخلصه ومعرسه بعد
رجاوي: ههههههههههههههه قلنا تووو الناس ما عاش اللى بيعرس علي ويجلسني عشان دراستي
امها: ههههههههههههههه يارب يجي بس عشان قلتي هالكلام
**************
نوفا سمعت دق على الباب : يالله نوفا اصحى اباج
نوفا صحت وفتحت الباب وهي تتثاؤب : ياربي على هالصباح صباح الخير ها وش بلاك سلطان وش تبي
سلطان: يالله قومي اغسلي هالويه النعسان ومشطي كشتك وتعالي وياي بنروح
نوفا: اووه سلطان عن البياخه الحين وين تودينا يعني على الصباح والرياض وماكو بحر وين نروح يعني من صباح الله خير
سلطان:يالله بنت عمج جواهر بالمستشفى ما تبين تتطمنين عليها
نوفا صاحت عليه: جواهر وش فيها جواهر وش بلاها وليه بالمستشفى
سلطان: حمى بس منومه هناك ليش انه درجة حرارتها عاليه بس قلت لو حابه تشوفينها يعني وتطمنين عليها لانى انا بروح لهم
نوفا وهي تبتسم: ايه قول كذا من الاول اه منك يا العاشق لحقت تتوله عليها بس تعال اصلا اشلون تتوله عليها وانت ما شفتها
سلطان: يالله عاد اخلصي معك 5 دقايق مو اكثر بنتظرك تحت
******
سلطان لقى امه وابوه يفطرون على الساعه تقريبا 8 ونص
سلطان: السلام عليكم اشلونكم يابوي يمه
الكل: وعليكم السلام هلا وسهلا اشلونك انت
سلطان: الحمدلله بخير ...وصب له جاهي واخذ له كراوسون وهو ياكل
سلطان: يبه انا بودي نوفا للمستشفى
امه: وي وش بلاها نوفا فيها شي
سلطان: لا يمه ما فيها شي لا تتخرعين بس بنت عمي جواهر من امس منومه بالمستشفى
ابوه وامه: بسم الله عليها وش فيها
سلطان: حمى كايده ما طلعت منها وقالوا لازم تتم عندهم يوم بالمستشفى وباخذ نوفا تطمن عليها وبس
امه: طمنا عليها يمه لما توصلون لهناك
سلطان: ان شاء الله بمه
ابوه: يابوك انا كلمت اخوي تركي امس بالليل وهو رحب فينا وقال لنا نجي على يوم الخميس يعني بعد يومين ونخطبها رسمي ها وش قلت
سلطان: اللى تشوفه يابوي ..يالله انا بروح الحين ...من شاف نوفا نازلة
امه: خلها تفطر قبل لا تروحون
لا تخافين عليها بشتري لها شي واحنا ماشيين ...
نوفا: صباح الخير ...وحبت على راس امها وايد ابوها
امها+ابوها: صباح النور هلا بنوف القلب
نوفا: ايه فديتك والله وفديت هالويه يارب يخطبني واحد يشبهك
امه : وي حشا لسانها متبري منها ماهي بنت مؤدبه
نوفا: ههههههههههههههه مع السلامه بالطريق اشترى لها سندويتش تاكله مع عصير ومن بعدها اشترى بوكيه ورد ابيض عطاها اياه
***********
رجاوي بغرفتها راحت دزت مسج على جواهر( يوهرة الخليج اشلونج يالحلوه . ولهت عليج )
وعقب رسلت لها مسج ثاني ( جواهر اتصلي علي ابااااااج ضروري بليز )
... استغربت ماجاها رد من بعدها قررت تتصل اتصلت باول مره وماحد رد عليها ..بعدها بشوي ردت عليها شغالة
...: Yes mam
........: May I speak to Jowaher plz
......: She is not here she >>
وسمعت صوت ريال ...... ومن بعدها
......: السلام عليكم
رجاوي خافت: اممم وعليكم السلام لو سمحت مو هذا تلفون جواهر
احمد: ايه تلفونها من معي اختي
رجاوي: انا اختها رجاوي ممكن اكلمها لو سمحت ابيها
احمد: والله الحين صعبه تلفونها بالبيت نسته لما بروح لعندها بخليها تكلمج اوكى
رجاوي وهي خايفه : وش صار بجواهر وين راحت من الصباح وبعدين انت منوووو؟؟
احمد: انا اخوها احمد ... وما فيها شي شويه حمى هي بالمستشفى من امس بس احسن لا تخافين وبخليها تكلمج انا الحين رايح لعندها
رجاوي: فديتها اختى بليززز وش صار معها......
احمد وبدا يعصب شوي: قلت لك ما صار شي شوية حمى وهي طيبه
رجاوي: اوكى لا تنسى تقولها تتصل ترى بالي مشغول عليها
احمد: ان شاء الله ولا يهمج اختى مع السلامه
رجاوي: اوكى باي وسكرت بسرعه في ويهه
احمد ..: وش ذي اعوذ بالله منها ...اخذ تلفون جواهر وراح للمستشفى ...جواهر كانت صاحيه ومعها الريم ولقى ابوه عندهم وفهد ..شوي ويدخل عليهم عبدالعزيز ويا البندري
جواهر: انا بخير ربي يخليكم ماله داعي كنتوا تجون كلكم
ابوها: ما تعرفين غلاتج عندنا ليمن الحين
دمعت عيون جواهر لا اراديا وحست بحب ابوها واخوانها لها : ربي يخليكم لي
جا لعندها ابوها وضمها لصدره ..... شوي ودق الباب ... احم احم
جواهر: هذي نوفا وهي تبتسم
الريم: هلا والله نوفا تعالي تقدمت شوي
نوفا: سلطان هنا معاي
تغطت البندري والريم واما جواهر عدلت شيلتها على راسها وبس .. وطالعت بابوها
ابوها: خله يدخل ....
سلطان من دخل طالع شوي بينهم وشافها ابتدا قلبه يدق جا صوبه عمه سلم عليه
سلطان: اشلونك عمي وشخبارك الحمدلله على سلامة جواهر
عمه: الله يسلمك
سلطان: سلامات بنت عمي
جواهر وهي منزله راسها بحياء: الله يسلمك
سلطان: اوكى انا بستاذن ولما تخلصي نوفا علميني انا بره انتظر
احمد وفهد: اشلونك سلطان وراحوا وياه وتبعهم عبدالعزيز
عبدالعزيز: اقول البندري لا تطولين عيالج عند امج وتدرين يالله خالتوه تمسكهم شوي قهوة الصباح ما راح تخليها
البندري: ابو تركي ي ي ي وهي ماده برطمها
عبدالعزيز: ههههههههههههه يالله انا بره انتظرج
من بعد ما طلع عبدالعزيز ما بقى الا عمها, نوفا طلعت برقعها وسلمت على عمها
نوفا: عمي اشلونك وسلامة جواهر
عمها: الله يسلمك ما فيها شي تتدلع علينا بس تبي تعرف غلاتها عندنا
نوفا وهي تلم جواهر: فديتج جواهر اشلونج الحين ..بعدها الحمى
جواهر: انا احسن الحين هيه نوفا ترى لا اعديج بالحمى لو جلستي جنبي وعقبها تمرضين وتدعين علي
نوفا: هههههههههههههههه فديتج جواهر لا تخافين ادعى على عمرى ولا عليج .. التفت صوب الريم والبندري وسالتهم عن حالهم اشلونج بعد السلام شوي وراحت نوفا اما جواهر فالدكتورة قالت محتاجه راحه وقالت بترخصها على اليوم الثاني شافت الحمى بعدها ... كلمت جواهر رجاوي ليش انها اتصلت عليها وطلبت منها ما تعلم امها انها بالمستشفى ومن بعد كلمت امها وطمنتها على صحتها,, باليوم الثاني طلعت جواهر من المستشفى
*************
فهد: منورة البيت برجعتك
جواهر: منروه باهلها ربي يخليكم
الريم: يالله تعالي ارتاحي ولا تنزلي اوكى
وشوي ويجي هجوم العيال والبندري تصارخ على شهد وتركي تعالوا الشغالة بتغير ملابسكم وشوي ووقفت لما شافت فهد
البندري: اسفه هلا جواهر حياج الله نورتي البيت
جواهر: هلا البندري ...اهليييين شهوده تركي فديتكم والله تولهت عليكم
قربوا من عمتهم
شهد: عمة عمة انتى وش فيج ... مستثفى
جواهر: ايه الدكتورة عطتني ابره ودوا
تركي: والله وانتى بكيتي
جواهر: ههههههههههههههههه ايه بكيت وايد لانى ما شفتكم
البندري: يالله تعالوا خلوا عمتكم ترتاح
شهد: عمه تعالي معنا
جواهر: بعدين بجي انا بنام تعبانه شوي فديتس عمه
تركي: بابا يودينا اليوم العاب تروحين معنا عمه
جواهر: مره ثانيه حبيبي يالله روحوا غيروا ملابسكم مع ماما
الريم: يالله جواهر ....طلعت لغرفتها ولقتها مرتبه ما شاء الله عليها ماريا شغالتها ترتب كل شي من الصباح لين المسا وتبخر كل الغرفه بقسمها
جواهر: ابنام شوي احس شوي راسي دايخ
الريم: اوكى على الغدا بصحيج
... بعد ما طلعت جواهر جاها اتصال من امها
امها: جواهر فديتج حبيبتي ها بشريني انتي اليوم احسن
جواهر: ايه يمه احسن والحمى راحت والله
امها: الحمدلله من قالت لى رجاوي انج شوي تعبانه من الحمى تمنيت اني اطير واكون ينبج
جواهر: ربي يخليج لي يمه اشلونه ابوي واشلون خواني
امها: الحمدلله كلهم كويسين ويدوا يسولفون شوي بلهجتهم من بعدها كلمت رجاوي
رجاوي: ها طمنيني وشخبارج انتي
جواهر: الحمدلله
رجاوي بصوت واطي: طلعتي من المستشفى
جواهر: ايه طلعت الحين وانا بالبيت علمتى حد
رجاوي: افاااا السر ببير ما علمت احد بس انشغل بالي عليج والله وبعدين تعالي
جواهر: ها وش بلاج
رجاوي: منهو هذا اللى رد علي باول مره انا من زود القلق عليج ما سألتج
جواهر: اها اعتقد احمد لانه هو اللى جاب تلفوني
رجاوي: وي ياربي لك الحمدل والشكر شايف روحه
جواهر: هههههههههههههههه ايه مثلج
رجاوي: وي يتمنى يكون مثلي
جواهر: اوكى عن الغلط يالله قلبي ويهج بنام الحين احس راسي شوي دايخ يالله مع السلامه
رجاوي: مع السلامه وديري بالج على حالج
**********
في نفس اليوم بالليل جا اهل جاسم رفيق حسن اخو عاليه عشان يخطبونها رحب فيهم ابوبدر ومن بعد تكلم والدجاسم ....؟؟؟


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:17 PM   #24

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس عشر
الفصل الثاني


ابو جاسم: والله يابو بدر جينا لعندك نخطب بنتكم لولدنا جاسم
ابو بدر: ياهلا ومرحبا ومليون غلا زاد لنا الشرف بجيتكم ياخوي ... وان شاء الله تكون من نصيب ولدكم والنعم فيكم عرب وما راح نلقى مثلكم اصل وفصل .... بس تعرف لازم نشاور على الاهل قبل , ومن ناحيتي ماعندي مانع ترى جاسم حسبة ولدي حسن.
ابوجاسم : الله يعزك ويشرف مقدارك ابو بدر, زين عاد حنا الحين بنستاذن وراح ننتظر منكم الرد
ابو بدر: لا كان ولا استوى تروحون من غير ما نكرمكم ..العشا جاهز رح يا حسن خليهم يزهبون العشا لنا....ويقوم حسن ويطلع من المجلس ويخبر اهله انهم يزهبون العشا للرجال بالمجلس
ابو جاسم: ما يحتاج ما تقصرون ان شاء الله بالافراح سوا
ابو بدر: قلت يابو جاسم لا صار ولا استوى اجلس يا رجال خلنا نسولف لاحق على طلبات الاهل اللى ما تخلص ههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه ... كان جاسم مبسوط بالمره من رد ابو بدر وطالع بحسن اللى اول ما رجع لعندهم دزه بشويش على كتفه : يا المعرس نقول يعني من الحين مبروووك (يهمس له بشويش)
جاسم ابتسم ورد عليه: ان شاء الله ويارب عقبالك
بدر: بايش تتساسرون انت وياه
حسن: يا شين اللقافه بس
جاسم+بدر:ههههههههههههههههه هههههههههههه
...................

والد عاليه بغرفته خبر زوجته بامر جاسم
الام: لا بنتي ما راح تاخذ هذا الا بتاخذ ولد عز وغني ( ام عالية مع انها حرمه مسيطرة وتحب المظاهر بالحيل وقدام الناس لكن بنفس الوقت تخاف على اولادها وتحبهم كثيييييير)
الاب: وش فيهم يعني هذول ناس محترمين وما شاء لله عليهم مرتاحين ماديا اللى اعرفه وبعد صاحب ولدك واعتقد تقدرين تسالين عن اخلاقه وكل شي
الام: ولو انا عالية خطبوها ناس مني اول امس بالحفلة ولسه ما عطيتهم جواب ,, وبعدين انا ما قلت شي في هذول والله يسعدهم بس ابي بنتي بعد تكون مرتاحه
الاب: اشلون وانا وين رحت ابوها ومن متى بتزوجين بنتنا من غير ما اعرف
الام: كنت بقول لك بس انشغلت امس مثل منت عارف ويا اهلى ورجعة اخوي من السفر وهذا انت الحين عرفت ولد ناس معروفين وعيله ولهم سمعه بالبلد وبيحطونها على كفوف الراحه وش تبي بعد
الاب: شوفي قولي لي منهو هذا اللى خطبوها من عندك
الام: امه شافت عالية مره معي بالحفلة وعجبتها وتبي تاخذها لولدها وهم من عايلة خالد سالم ال... واسمه فيصل وقالت امه لو موافقه البنت بيجونا رسمي يخطبونها لكن لو ما تبون خلاص ماله داعي الخطوبه الرسمية ..شفت اشلون هم ذوق
الاب: اوكى ياللى تتبعين انتي الذوق ...وشوفي هذول الناس ما راحوا وشاوروا الا جو على طول واخطبوها يانوافق يا نقول لهم لا .... الحين بنشاور البنت ونشوف رايها يمكن ما يعجبها اللى تبينه او يمكن ما تبيهم الاثنين مابي الا راحه وسعادة بنتي فهمتي
الام: وانا بعد وما عليك ان شاء الله بتكون بنتك سعيدة
ابنادي عليها وبالاول علمها عن اللى خطبوها اول وبعدين قولها عن هذا صاحب ولدك سمعتني
الاب: سمعتك وما راح اضغط عليها وانتي شوفي عاد لا تمارسين عليها حركاتج ادرى فيج يبه حفلاتك ومعارفك ما راح تدوم لج ابد
الام: بس بس عن الصجه درينا يهالنصايح بنادي عليها
الاب وهو يفكر( ابد هذي الحرمه ما راح تتغير لكن .... ربنا كريم )
عاليه تدق الباب وتدخل لغرفة اهلها
عالية: ايوه يبه انت تبيني
ابوها: ايوه بنتي تعالي هنا اجلسي جنبي
عالية تجلس وتناظر ابوها: ايوه يبه حبيبي فيه شي
ابوها: ايوه فيه ولهت عليج
وتلم ابوها وتحبه على راسه :ههههههههههههههه وانا هنا قدامك ربي يخليك لى
ابوها: اقول عاليه فيه ناس جو يخطبونج
عالية سكتت وفتحت عيونها: يخطبوني مين ؟؟
ابوها: صراحه هم اثنين اللى تقدموا وانتى عاد اختاري وانا ابيج بالاول والاخير تكوني سعيده ومبسوطة
عالية: يبه انا ادرس الحين
ابوها: شوفي الدراسه ما تأثر لو انتى موافقه نشترط عليهم بعد ما تخلصين دراسه وحتى لو تزوجتي شرط تكملين دراستج مثل اول ها وش قلتي
عالية: طيب من هم بالاول
ابوها: جاسم رفيق حسن اخوج .... من سمعت باسم جاسم فز قلبها شافته شاب وسيم وينحب من اول مره ويتغشمر حيل ودايم حسن يسولف عنه انه شاب ممتاز
ابوها: ها وش قلتي ...هنا انتبهت عالية لابوها
عالية: ها يبه وش قلت
ابوها: لا منتي معي ابدا انا قلت لك ترى كلهم من عوايل محترمه جاسم نعرفه لكن الثاني ما نعرفه الا انه من عايله معروفه ومحترمه وبس
عالية: يبه خلني افكر اوكى وبعدين بعلمك بقراري هذي حياتي طول العمر ومابي اخسرها بلحظه
ابوها: فكري يابنتي زين ولا تخلين احد يضغط عليج ابدا
عالية: اوكى يبه تامرني بشي بروح لداري
ابوها: لا يابنتي الله وياج ..
عالية بدارها تفكر باللى تقدموا لها ...هي ما تعرف هذاك الشاب الثاني بس تعرف جاسم وشافته كذا مره يمكن ما انتبهت له لكن تعرفه انه رفيق حسن اخوها وبتسأل عنه من اخوها لكن الثاني اشلون تعرف عنه ..وبعدين لازم تفكر بدراستها هي لازم تكمل دراستها ما راح تضيع عليها ابدا
...... جتها امها بدارها هذاك الوقت ..حاولت تعلمها عن الشاب الثاني عاليه بتفكيرها ( اها يعني من طرف امي يا الشاب )
جتها امها: ها بنتي اكيد ابوج علمج عن اللى اخطبوج والله وبنتي وصارت عروس وبتروح مننا
عالية: يمه مابي اتزوج بكمل دراستي
امها: عن البياخه الحين كل بنت مصيرها للزواج ..وتعرفين فيصل اللى يبيج مرررررررررره ذوق وولد ناس لا وبعد ازيدج شاعر يعرف يقول القصايد ادرى في البنات هاليومين موتهم بالقصايد
عالية: منهو هذا فيصل
امها: ولد ام مشاري اعتقد شفتيها بالحفلة هذاك اليوم ام رفال
عالية: رفال ما غيرها المتكبرة واللى تشوف الناس من طرف خشمها
امها: لا تكبرينها انتي عاد رفال هذا طبعها وبعدين انتي بتاخذين اخوها يعني مو هي وهي خلاص انخطبت ومصيرها للزواج... لا وتعرفي قالوا انهم مسويين فلة لفيصل اول ما يعرس بيروح لها يعني بتعيشين ببيت لحالج ها شو قلتي
عالي: بس يمه ما اعرفهم ...وبعدين جاسم ولد ناس ونعرفه حتى لو من بعيد واخوي حسن يقول عنه انه شاب كويس وهذا الفيصل وش عرفني باخلاقه ولا فيه
امها: شفتي امه انتي صح ... وش رايج فيها مو حرمه زينه وطيبه شفتيها
عالية: ايه بس مدرى عن ابنها هذا ..وبعدين ابي افهم ليه ما تحبين جاسم انتي
امها تناظرها بعين: ليه انتى تعرفين جاسم من قبل ولا تحبينه
عالية: لا والله يمه لا اعرفه ولا عمري كلمته الا لو رديت عليه بالتلفون عشان اخوى حسن وبس
امها: اشوى على بالي ...
عالية: يمه انتوا صدق مربينا شوي فري وهذا انا اكمل دراستي بره وبروحي لكن مو معناه انى ما اعرف ديني وعاداتي وتقاليدي
امها: ما قلت كذا بس مرات الواحد الفري يتهيأ له كل شي حلال وزين ...صح انا احب الحفلات والمظاهر وهالأشياء لكن ما يعجبوني بنات اليوم واللي اسمعه دايم
عالية: يمه بكل مكان تلقين الزين والشين .....
امها: خلينا من هالكلام ترى والله ابيج تعرفين انه ما اتمنى لج الا كل السعاده والراحه ... فكري زين وترى انا جاسم مو موافقة عليه حتى لو ما وافقتي على فيصل فهمتني ولو تبيني غضبانه عليج طول عمري وافقي على هذا اللى تقولين عليه جاسم ..يالله انا طالعه الحين
عالية: طيب ...( ياربي وش اللى انا فيه الحين ...بنشوف فيصل هذا لو بيوافق ندرس بره اوكى وبنشوف هذا جاسم لو بيوافق ندرس بره ولا لا ..ياربي وش هالبلية امي لو زعلت علي اعرفها وما اقدر ازعلها بس ليه تغصبني وش اسوي الحين ) ......
جلست امها باليومين اللي بعدهم تحن على راسها اول ما تشوفها وتضغط عليها لين ما وافقت واقتنعت فيه مع انها كانت تميل لجاسم لكن من سوالف امها عن الولد حست انها بتعيش مرتاحه معاه لا وبعد كلمتهم امها عشان تكمل دراستها ببريطانيا وماعنده اى مانع الولد , وتقرر يجون اهل فيصل باخر الاسبوع يعني قبل سفر عالية للدراسه بيومين عشان يخطبونها رسمي ...

....ردوا الجواب لاهل جاسم ...كان جاسم ويا امه جالسين بالصالة يطالعون التلفزيون وفجاه دخل عليهم ابوه
ابو جاسم: السلام عليكم
جاسم + وامه: وعليكم السلام هلا ابو جاسم
ابوجاسم يطالع في ولده بعيون حزينة,, زوجته حست فيه
ام جاسم: ابو جاسم وش بلاك اشوفك متضايق
ابو جاسم: والله الجماعه ردوا على اليوم
جاسم فج عيونه : وش كان ردهم
ابوجاسم: قالوا انه ما راح يلقون احسن مننا عرب ومعروفين لكن تقدموا لها ناس قبل وافقت عليهم
ذيك الساعه حس جاسم انه سطل ماى بارد انكب عليه سكت ولا عاد تكلم بكلمه ... ومن بعدها وقف وقال : انا بروح الحين
امه: لوين يا وليدي
جاسم: ابروح اتمشى متضايق بختنق لو جلست هنا
ابو ه: يبه الزواج قسمه ونصيب وان شاء الله تلقى لك البنت اللى تسعدك وتهنيك
جاسم: غير عالية مابي خلاص اتزوج يالله مع السلامه

(جالس على كورنيش البحر يلعب بالرمل ويطالع غروب الشمس له تقريبا اكثر من 3 ساعات وهو بهالحاله شاف عدة مكالمات من رفيقه حسن بس مطنشهم ولا رد عليه ...ضاقت عليه نفسه اشلون واحد غيري ياخذها ..اشلون اقدر اعيش بدونها بالاخير جت في باله فكره قرر يسافر ويكمل دراسته بره هو خلاص ماله قعده هنيه بالديره وعالية مو معه),
لما رجع البيت خبر ابوه عن هالشي اللى بالاول حاول يثنيه عن قراره بالاخير رضى ووافق وسافر جاسم لاستراليا ودموع قلبه رافضة تنزل وتريحه من الهم اللى شايله بصدره .... كان بوداعه حسن اخوه ورفيق حياته اللى كان متاثر
حسن: جاسم لهالله بروحك ولا تنسى تطمنى عليك , وتصدج عاد والله الديره بدونك ولا راح تسوى شي
جاسم: لا مو لهالدرجه وياك الربع ما بيقصرون معاك ان شاء الله
حسن: انت عارف وش كثر انا متضايق بس وربي مالى يد بهالشي مع انى حاولت ان....
جاسم: خلصنا حسن سالفة وانتهت ما ودى اسمعها ...الله كريم والله يسعدها يالله اشوفك على خير ان شاء الله
سلموا على بعض ودخل قاعة المغادرين بالمطار , ظل حسن واقف مكانه وعيونه حزينه ومهموم ..ياترى لو صار معي كذا وجواهر رفضتني راح اسوي مثل حسن واهرب من الديرة

****************

جواهر: يبه ابيك بسالفة ممكن
ابوها: تعالى ها طمنيني اشلونج اليوم
جواهر: الحمدلله تمام
ابوها: المهم تاخذين الدوا لين يخلص
جواهر: ولا يهمك يابوي
جواهر: اممممممممم يبه ابي شي منك ... ابي ارجع الكويت
ابوها تفاجأ وفج عيونه: ليه يابنتي حد مضايقج هنا ولا قالج كلام الريم البندري حد من خوانج..؟؟
جواهر: لا يبه بس بتخلص الاجازه خلاص والحين الترم الثاني يعني دراستي واخر السنة لازم اسافر
ابوها: دراستج ولا يهمج انقلج باحسن المدارس الخاصه اللى هنا واجيب لج بعد لو تبين معلمات يعلمونج لو تبين بالبيت وانا كنت مخطط لهالشي ان شاء الله... يعني ما يحتاج تروحين من هنا اللى تبينه بتلقينه انا ما صدقت انج ييتي وعشتي بينا
جواهر: ادرى يبه ما بتقصر ولا قصرت معاى والله وكل اللى هنا حبيتهم هلى وناسي بس يبه هذولاك اهلي بعد
ابوها وهو شوي معصب : يعني احنا ماصرنا اهلك هذولاك ربوك صح وعشتي معهم 17 سنة وانا لو كنت ادرى والله ثم والله ما تركتج عند حد غيري يربيج تجين الحين تبيني اتخلى عنج بكل سهولة ما اقدر حرام عليج
جواهر خافت من كلام والدها ولا تبي تزعله عشان الازمه الاخيرة اللى جته : يبه ربي يخليك شوف انا بقول لك شي والله انى مرتاحه هنا مثل ما انا كنت مرتاحه هناك وما توقعت فعلا انى اتاقلم وياكم خفت لا يكون اهل البيت مو طايقيني ابدا وشايفين نفسهم علي ..فكرت قبل ما اجي وش راح اكون بالنسبة لهم مجرد غريبه يستقبلونها يومين وبعدين بترجع بس من جلست بينكم وحسيت حبكم لي تمنيت انى اكون عشت وياكم من زماااااااان والله ...
....كل هذا وابوها يطالعها : طيب وليه تبين تروحين وانتى مرتاحه معنا ؟
جواهر: يبه على الاقل هالسنة انا خلاص اخر سنة اوكى خلينى اكملها هناك وفي اى وقت اقدر اجي لهنا او حد من خواني يجي لهناك , وبعد ما اخلص الدراسه وعد انى خلاص اجي على طول لهنا بس صعبه هالفتره ارجوك يبه هناك رفيقاتي من وانا صغيره وياهم اختى رجاوي تحتريني قبل لا تسافر لدراستها ارجوك يبه على الاقل انت صبرت هالسنين كلها وانت ما تدري اصبر بس ترم واحد وان شاء الله بجي واعيش وياك هنا على طول اللى تامرني فيه
ابوها ارتاح من كلامها : والله يابنتي تقولين اللى بخاطرج
جواهر بتردد : والله يبه فديتك وتقرب من ابوها وتحط راسها على صدره يضمها له ويبوس راسها : لو تعرفين غلاتج عندي والله غلاتج بغلاة والدتج عندي ...تنهدت جواهر آآآآآه اول مره يطري امها قدامها بهالشكل فعلا حست انه ابوها صج حبها من قلبه
جواهر رفعت راسها وطالعت بابوها: يبه ها وش قلت
ابوها يبتسم: اوكى خلاص روحي
جواهر تصيح وتحضن ابوها وتبوس فيه: فديتك يبه ربي يخليك لي .... واقدر اروح متى
ابوها: متى دراستك بتكون ؟
جواهر: هي بعدها يعني اسبوعين لكن ابي اروح بعد كم يوم عشان اختى بتروح اخر الاسبوع الجاي ابي الحق عليها واكون معها اوكى
ابوها : اوكى خلاص انتى حددي اليوم وانا بخلي عبدالعزيز يحجز لج ويسافر معج
جواهر: لا عبدالعزيز لا تكلف عليه, خلي فهد يجي وياي ارجوك يبه
ابوها: هههههههههههههه اوكى ادرى يدلعج وايد فهد
جواهر: فديته والله ليه يعني ما استاهل حد يدلعني
ابوها: تستاهلين الدلع كله والله
جواهر: يالله بروح اعلم امي بالتلفون وباست ابوها على خده وطلعت تركض وهي فرحانه
ابوها: ههههههههههه شوي شوي على روحج توج طالعه من المستشفى ...وهذي الريم داخله للغرفة
الريم: وش فيها جواهر طالعه مبسوطه وفرحانه
زوجها: بترجع الكويت
الريم وهي فاجه عيونها: وش قلت اشلون بترجع الكويت ليه انت بتتركها تعيش هناك .... مو انت جايبها خلاص تعيش معنا
زوجها: بتظل هناك بس هالترم الجاي عشان دراستها وبعده بتجي هنا على طول
الريم: طيب وش الفرق تنقل دراستها لهنا عادي ما فيها شي
زوجها: خلاص خليها براحتها الحين وهي مبسوطه وبعد الدراسه بتعيش هنا على طول يعني كم شهر وهي معنا على طول
الريم: دام انك راضي خلاص بس فكرت انك بعدين راح تتضايق من هالشي
ابوها: تضايقت بالاول بس لما وعدتني انها بتعيش ويانا على طول بعد هالفتره قلت خلاص صبرت واصبر عادي كم شهر واذا الا اشتقنا لها بنجيبها تجلس ان شاء الله معنا يومين ثلاث, طيارة العيلة تجيبها عادى
...........
كانت ام نوفا جالسه ويا نوفا واخوهم طلال
نوفا+ وامها: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
نوفا: بس بس الله يرج ابليسك طلالووووو وربي بموت من الضحك
امها: طلال يغربل ابليسك والله اتعبتنا من الضحك
طلال: ههههههههههههه هذا يزاي انى قاعد ابسطكم بالسوالف شوي تبون تسمعون اخر المقالب اللى سويناها بالدكتور واحد معنا بالجامعه واللى راز خشمه قدام الكل ولو حد تاخر في مادته يطالعه بنص عين ويقوله( انت يافندي روح كمل نوم الكهف في بيتكم )
نوفا+امها: ههههههههههههههههههههههههه
طلال: والله جد واذا حد تأخر عن مادته مرتين يعرف انه ساقط فيها ولو يجيب له عذر من الملك نفسه
نوفا: ها وش سويتوا فيه علمنا ؟
ام نوفا: لا خلاص ما فينى اسمع بروح اشوف المطبخ وش سووا فيه الخدم
طلال: يمه فديتج ابي اذوق من هذاك المندي اللي تسوينه وربي مشتاق لطعمه الحلو
امه: فديتك يمه ابصلحه لك ولا يهمك
طلال: فديت عيونج الحلوه الملونه انتي
امه تضحك وهي تمشي : بزر وكلامك كلام واحد مغازلجي اضحك بيه على البنات مو علي ههههههههههههههه
نوفا: يغربل بليسك انت تاكل بعقول الناس حلاوة على قولة اخوانك المصاروه
طلال: يالله طسي انا بروح
نوفا: وييييييين حرام عليك كمل لى سالفة الدكتور
طلال: بروح اتصل نسيت صاحبي اتصل عليه مافيني بكملها بعدين
نوفا : بليزززز طلالوووو كملها الحين بعلمها لصاحباتي وبعدين منهو هذا صاحبك اللى بتتصل عليه
طلال: يالله طسي من قدامي لغرفتج يالله يالاف بي آي
نوفا وهي تطلع لسانها له وتوقف: وعععععع عليك .....وتركض من قدامه
طلال: وجع .....
............

الا وينهم هذول: يمه يمه ...وضحه تنادي على امها
امها جت من صوب المطبخ: هلا بنيتي جلسي شوي وبرجع لج
وضحه: وش تسوين انتي بالمطبخ مو كفايه هالخدامات هناك بعد انتي تدشين
امها: والله فديته طلال بخاطره مندي قلت اسويه له
وضحه: هذا الدلوع لمتي وانتي تنفذين له كل شي
امه: فديته لو ما سويت لعيالي لمين بعد ..... شوي واجي لعندك فديتها نوفا وتعطيها بوسه على خدها وراحت للمطبخ
وضحه جلست بالصالة تفر بقنوات التلفزيون ..وشوي وظهرت عليها نوفا سلمت عليها وخذت منها نوفا الصغيرة تلاعبها وتبوس فيها
امها: حي الله بوضحوووه ها وش علومج من يوم الحفلة ما شفناج وين رحتي عنا
وضحه: فديتج يمه بس تعرفين العيال والبيت وابوهم بعد
امها: ههههههههههههههههه
نوفا تلف صوبها: قولي ابوهم وبس من غير ما تحطين السبب على نوفا وخواتها فديتهم
وضحه تخزها بعين: جبي ي ي انتي عاد ...ها يمه وش اخر الاخبار
نوفا بسرعه قبل امها: جهزي روحك سلطان اخوج بيتزوج
وتفج وضحه عيونها : يمه وش هالكلام
امها: نوفا وجع وسكتي يالله عاد وخذي نوفا لفوق لاعبيها يالله طسي من قدامي
نوفا بزعل: اوكىىى خلاص بنرووووح ونخليكم واسراركم اللى ما تخلص بس تدرون عاد شي انا اعرف بكل اللى يصير خليتوها اسرار ما اسرار ادرى فيها قبلكم بعد ومن مصادرها وراحت وخذت نوفا معها...
وضحه: حشا ام لسان هذي اف بي آي وربي ما كذبتوا عنها يالله عاد طسي رازه ويهك قدامنا...اقول يمه اشلون بيتزوج وعلميني منهي هذي ..؟؟ وبعدين وانا من زمان اعلمكم على مشاعل واخيرا عرفتوا
امها: لحظه لحظه بنتي لا يروح بالك بعيد لا مشاعل ولا غيرها ... سلطان قرر يتزوج وبياخذ بنت عمك جواهر
وضحه: شوووووووووووووووووووووووو ووووو انتي تتكلمين جد
امها: ايه جد يعني اكذب عليج
وضحه وهي معصبه: ومالقى الا جواهر والله مشاعل تسواها وتسوى مليون جواهر مثلها
امها: ثمني كلامج زين عيب عليج انتي ويهج ,, هذي بنت عمج يعني ما هي غريبه
وضحه: الا غريبه تجي بعد هالسنوات كلها وتاخذ سلطان اخوى على الجاهز
امها وفاجه عيونها: اقول وضحه عن الكلام والحشره سلطان مو حلاوه بصندوق معروضه للبيع واعتقد فيه عقله وانسان فاهم ياخذ اللى يبيه ولو يبي مشاعل كان فكر فيها من زمان حتى وانتى قدامه تمدحين فيها
وضحه سكتت وماردت على امها: متى صارهالكلام
امها: قبل امس بس ...وبعدين البنت بعدها تدرس وللحين ما رحنا خطبناها رسمي يعني لسه كلام بكره ان شاء الله بيروحون يخطبونها رسمي
وضحه: زين والله يعني لو ماجيت وعلمتوني كنت بعرف من بره والله ما قصرتوا صرت غريبه الحين ما تعلموني وزعلت
امها: والله كنت بدق عليج اليوم وبعلمج بس زين جيتي اليوم وقبل امس جواهر بنت عمك كانت تعبانه ومنومه بالمستشفى زين انتي هنا احسن تتصلين عليها وتتحمدين لها بالسلامه
وضحه: وش فيها ...؟؟
امها: حمى ما قامت منها الا بعد يوم الحين بالبيت يقولون احسن
وضحه بخاطرها ( يعلها ما تقوم منها كانت ) : اوف طيب بنتصل عليها ولا يهمج
امها: شوفي وضحه ترى لا تخربين على اخوانج هذي حياتهم وهم حريين فيها سمعتي مثل ماهم ما يتدخلون بحياتج هم بعد انتى لا تتدخلين بحياتهم سمعتي
وضحه: زين زين سمعنا وتفر بقنوات التلفزيون من القهر .... انا بروح الحين جيت اسلم وبس وايه اعزمكم على حفلة ميلاد نجلاء بكره بس الظاهر بالخطوبه ما راح احد يجي ليه ما تاجلونها هالخطوبه
امها: والله الرجال قرروا وخلاص الا اذا جت من عند عمج
وضحه بمخها تخطط لشي: انا بتصل على الريم واطلب منها جواهر واتحمد لها بالسلامه
امها: اوكى بروح اشوف الطبخ برجع بعد شوي
وقتها اتصلت على الريم وسلمت عليها
وضحه: اقول الريم سمعت بكره الرجال جايين لعندكم
الريم: ما تكلمت ماحبت تقول شي عرفت من زوجها هالكلام لكن سكتت
وضحه: ادرى تعرفين عشان خطوبه سلطان
الريم: حياهم الله
وضحه بس اللى اعرفه انه جواهر توها طلعت من المستشفى ليه ما تخلونها بعد بكره
الريم: مالى كلام من بعد كلام الرجال والله وبعدين هم مو جايين عشان يشوفونها الا يخطبونها
وضحه: ادرى بس يعني عشان امي ما تشوفها بهذاك الشكل التعبان يعني ترتاح لها بعد يوم ونجي بعد بكره ..... ايه نسيت على فكره بكره حفلة عيد ميلاد نجلاء بنتي بتكمل 5 سنين معزومين الكل ....اقول الريم ممكن اكلم جواهر واتحمد لها بالسلامه اسفه ترى ما عرفت الا الحين من الوالده
ولا تخافين ادرى ما راح اعلمها بشي ابد
شوي وتكلمها جواهر وتتحمد لها بالسلامه وما عزمتها قالت بتعرف من الريم تجي ولا ماتجي ما تهمني سكرت من عندها بسرعه ومن بعدها راحت لبيتهم تعذرت انها تجهز للحفلة وتبي تشتري بعض الاغراض للبيت بعد ....

*************
بعد الغدا الريم لزوجها بالغرفة: اقول ابو عبدالعزيز ادرى انه الجماعه بكره بيتكلمون عشان جواهر ليه ما تخليها لبعد بكره تعرف جواهر لسه طالعه من المستشفى وشكلها مو عاجبني يعني تبي لها راحه بعد يوم ها وش رايك
زوجها: والله فكره بس انا قتل لاخواني اشلون ارجع بكلامي
الريم: انت ما بترجع بكلامك بس عادي تعذر لهم بشي وبعدين بيشوفون جواهر شكلها بعده تعبان احسن ترتاح يوم ها وش قلت هذا عاد رايي
زوجها رد عليها: يصير خير ..... تأجلت الخطوبة يومين وكلمهم ابو جواهر واعتذر منهم

.................


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:18 PM   #25

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من عقب صلاة العصر جت لعندها نوفا وشوي وصلوا بنات عمها مها وعبير استانست وياهم
جواهر: ها عبير اكيد بيكون اشتقتي لتدريس اليهال
عبير: يؤيؤ ليه بس هالسيرة الحين الله يهداج زين عرفنا راسنا وين من ريولنا (عبير مدرسة ابتدائي بنات )
جواهر: ههههههههههههه احنا يالله متحملين المعلمات اشلون عاد انتوا تتحملون الطلبه والله ربي يكون بعونكم
مها: ياربي الحين ما لاقيتوا سالفة الا هذي خلونا نتمتع باجازتنا
جواهر: والله عاد قدامك التلفزيون طالعي نوفا تفر فيها من الاول
نوفا: وياليت لقيت شي زين
جواهر: طيب وش رايكم نلعب لعبه
مها: حلو وش هي لعبتها
جواهر: لعبة افلام واغاني اخر حرف من الاغنيه يبتدي باول حرف فلم والعكس بعد وش رايكم
عبير: حلو يالله بس على كذا بنكون فريق
اوكى وابتدوا باللعبه وصياح وضحك لين قريب المغرب جا سيف واخذ مها وعبير اللى وعدتهم جواهر ان شاء الله تزورهم بأقرب وقت وبتجي هي ونوفا ..... ظلت جواهر تسولف ويا نوفا
نوفا: تعرفي جواهر اتمنى ايش
جواهر: ها ايش يا الاف بي آي ههههههههههههه
نوفا ماده برطمها: اووووه انتي بعد وهذا اللقب من وين سمعتيه عاد
جواهر :ههههههههههه سمعت فهد اخوى يقوله
نوفا فاجه عيونها: قولي والله
جواهر: هههههههههههههههههه والله
نوفا: فضيحه ياربي اشلون عيني تجي بعينه مره ثانيه بيقول عني كل كلمه مسجلتها بشريط وتسمعه بعدين عشان تعرف وش فيه
جواهر: ههههههههههههههه مو بعيد تسوينها اف بي آي
نوفا بزعل: بس خلاص وربي ما احشر روحي بشي هذا يزاي انى احب اعرف انه الكل مبسوط وفرحان
جواهر وهي تلم نوفا: فديتج والله امزح مو فهد قالها الا احمد اخوى اما فهد يا حليله والله يحب كل الناس ولا يقول عنهم شي
نوفا ابتسمت من خاطرها: وي فديته ولد عمي ادرى فيه ما يغلط
جواهر: هههههههههههههه ايه لازم تفدينه هذا فهد اخوى مو اى احد
نوفا: وفديت اخواني بعد كلهم
جواهر: ههههههههههههههههههههههه طيب وانا
نوفا: فديتكم كلكم ارتاحي الحين ههههههههههههه
جواهر: وش رايج نروح الحديقه شوي
نوفا: حلو يالله بس اخاف حد من اخوانج هنا يكون
جواهر: لا قريب المغرب ما يكونون هنا بالعصر اوكى لكن الحين لا يالله روحي انتي وخلي الشغالة تجيب لنا عصير نشربه هناك وانا بتبعك بعلم الريم وين احنا اوكى
طلعت نوفا من عند جواهر وحطت شيلتها على راسها ولما وصلت تحت الطابق الارضي وكانت تمشي وتلعب بجوالها وما شافت اللى طلع من المطبخ وصدم فيها جوالها طاح واما هي جت عيونها في عيونه الوساع السود
وهي مرتبكة على طول اخذت شيلتها وحطتها على ويهها
نوفا: آسفة
فهد وهو يمد ايده وخذا الجوال وعطاه لها: لا عادى اشلونج بنت عمي وشخبارج
نوفا وهي مستحية: الحمدلله تمام
فهد: دوم مو بيوم استاذن ومشى وكمل طريقه
نوفا لحالها( ليش انا غبية كذا وليه ارتبك ولد عمي عادى يعني شايفني من زمان بتجي الحين حتى لو حطيت الف غشوة على ويهي بيعرفني)
راحت للمطبخ وخلت روز تجيب لهم العصير بالحديقة .... واول ما كانت بتطلع للحديقة طالعت فوق بنظرها الا وفهد واقف على النافذة يطالعها
استحت نوفا ورجعت شيلتها على راسها وعطته ظهرها وكملت طريقها لعند جواهر
جواهر: انا قلت عصير مو مندي وش عليه هالتاخير
نوفا: ولا شي كنت امشي
جواهر: والله على بالي كنتي رايحة بطيارة ههههههههههههههههههههه
نوفا وهي ماده برطمها : زين طيب ضحكي
جواهر: فديتج بنت عمي بس شفتج تأخرتي على
نوفا: وهذي انا قدامج اوكى يالله نحش باخر فلم شفته
جواهر: هههههههههههههه والله تصدقين لي فترة ما شفت افلام تولهت عليهم خصوصا لما نروح السينما ويا عنوووده رفيقتي...تواعدوا نهم يجيبون لهم افلام ويجلسون يشوفونهم مع بعض ..جت الشغالة بالعصير وبعد ما شربوا بشوي جا اخوها طلال وخذاها حاولت جواهر تخليها تظل معها للعشا بس رفضت نوفا وراحت
نوفا: اوكى يالله مع السلامه واشوفج بكره ان شاء الله بالحفلة ..وانتبهي لا تتكشخين زود مابي عمة نوفا اللى هي انا حد يكون احلى منها
جواهر: هههههههههههههه زين ولا يهمج ..مع السلامه وسلمي على خالتي وعمي
نوفا: يوصل مع السلامه

الجزء الخامس عشر
الفصل الثالث

بالليل كان سلطان بغرفته بعد ما رجع من السهره... فتح دفتر رسمه وطالع بالرسمه .... ياترى يابنت عمي بتكونين لي ولا لا ياترى راح ترضين فيني ولا لا ...ياترى انا احبها ولا معجب بس في شكلها ... انا ماقد كلمتها الا اشلونج والحمدلله على السلامه ...ياترى هي دلوعه مثل نوفا وام لسان تحب تتدخل بكل شي ولا لا ...ياترى تحب تصيح لو مالقت اللى تبيه واشلون اقدر اسوي معها ....اووووف بالاخير تعب من هالتفكير وسكر الدفتر وراح على السرير ونام
********
على الساعه قريب العشرالصباح وتسمع جواهر صوت الانتر كوم ..يالله جواهر فجي الباب بسرعه يا الكسولة ...اووووه من هذا على الصباح ( امس سهرت شوي تسولف ويا عنوووده تولهت عليها وظلوا لهم ساعه وهم يسولفون)... قامت وفتحت الباب وعلى طول ردت على السرير وحطت البطانيه عليها
فهد: يا الكسووووووولة قومي يالله الساعه 10...
جواهر: فهد حرام عليك ابي انام خلني
فهد: اللى اعرفه انك تقومين هالوقت تعبانه جواهر ولا شي
جواهر: لا بس فيني نوم امس تقلبت بالفراش ما نمت والله واتصلت على رفيقتي العنود وجلست اسولف معها
فهد : يالله عاد انتوا وهذرتكم البنات مع بعض اوكى بخليج تكملين نوم ..وابتسم بفكره خطه
...... بعد دقايق وتسمع بحركه داخل غرفتها تشيل اللحاف من عليها الا وهذي شهوده عندها
جواهر: شهوده كيف جيتي
شهد: جيت
جواهر: من فتح لج الباب
شهد: مفتوح الباب ..يالله بتلوحين معنا العاب مع فهد يالله
جواهر: وين نروح
شهد: عمو فهد بيجيب لنا العاب يالله وبنشتري حق نوفا هابي بيرتي يو
جواهر: اها اوكى اوكى لحظه بخلي احد يوديج تحت ...وتتصل على ماريا عشان تجي تاخذ شهوده عند امها ...روحي مع ماريا وانا بجي اوكى فديت هالعيون الحلوه وباستها على عيونها
اتصلت على فهد تسأله: لوين بتروحون
فهد: لا ولا مكان بس باخذ العيال محل الالعاب وامشيهم شوي اممم فيه شي
جواهر: فديت اخوى اوكى انا بجي معاكم
فهد: لا لا انتي نامي تقولين امس سهرانه
جواهر: لا لا مافيني نوم بجهز روحي وبنزل تحت اوكى دقايق بس ...وسكرت على ضحكة فهد
جواهر: يالله نروح هذي انا جاهزه
فهد: وش يالله نروح بالاول تفطرين وبعدين نروح
جواهر: لا لا بفطر هناك ولا ما تبي تفطرني على حسابك هناك
فهد: افا لو تبين فطور وغدا وعشا اليوم ما نطلع من المول ابد
جواهر: هههههههههههههههه فديتك يالله مشينا ....نادى فهد على الاولاد
مصيبه هي بروحها ويا فهد والاولاد مستانسين انهم بيطلعون خذوا خوانهم مع اولاد اخوها عبدالعزيز اول ما وصلوا وداهم فهد لكافييه السينابون بالمول طلبت لها نسكافيه ويا فطيرة السينابون اكلت منها اما الاولاد خذ كل واحد منهم ميلك شيك شوكولاه ... بعد تقريبا 20 دقيقة راحوا وحوطوا شوي بالمول ووصلوا لعند محل الالعاب تويز آر أس طبعا الاولاد حدث ولا حرج من شافوا الالعاب تخبلوا عليهم ......
فهد: هههههههههههههههههه شوي شوي علينا قبل لا ندخل فيه شروط , يعني كل واحد ياخذ له لعبة صغيرة وبس ياكثر الالعاب اللي بالبيت اوكى وبعدين كل واحد ياخذ هديه لنوفا اوكى شهد والوليد اخوها مع جواهر اما محمد وتركي مع فهد
...بنفس الوقت كانت نوفا جايه المول مع اخوها سلطان وداخلين المحل من الجانب الثاني شوي وكانت جواهر تشوف لعبه لنوفا مع شهوده وتركت ايد اخوها بعد دقيقة التفتت مالقت اخوها تنادي عليه
جواهر: ولييييييييييييد ولييييييييييييييييد وينك ...ياربي وين راح هذا شوي وتروح للجانب الثاني ولما تجي بتلف وبسرعه تصدم بجدار ابيض جت بتطيح وفكت ايدها من شهوده لا تطيحها معها لكن حست بايدين مسكوها من خصرها ...
......: بسم الله عليج ..فيج شي اختي
جواهر وهي تطالع للشاب ومنحرجه منه وجت بتتكلم
سلطان: شهوده هلا شهوده حبيبي اشلونج وفك عنها وراح لم شهوده اللى شافته وعطته بوسه على خده والتفت صوب جواهر (ياربي ثاني مره التقي فيها بهالشكل وبكل مره حالتي ما تسر ...وش يصير معي اركد يا سلطان بنت مثل كل البنات عادي )
شهوده: هذي عمه يواهرليه طيحتها
سلطان: هلا بنت عمي اشلونج عساج طيبه
جواهر وهي منحرجه بالمره: ما فيني شي حبيبتي شهوده شوفي انا اوكى ..... وهي مرتبكة ردت عليه: هلا ولد عمي انا بخير الحمدلله انت اشلونك
سلطان: انا تمام الحمدلله
شهد: عمو فهد ثوووفه وهذي هي تأشر الا ويشوفون بالجانب الثاني فهد ومعه اخوانه وتركي
جواهر ارتاحت من شافت اخوها وياه : الحمدلله وتروح على طول وتمسك ايد شهد وتبتعد عن سلطان
جواهر: وليد وينك روعتني عليك والله
فهد: ليه ما انتبهتي له
الوليد: لا تخافون انا كبير اعرف لو ضعت بعلمهم على بيتنا .... بخلي ابوي يشري لي جوال
جواهر: ههههههههههههه لا والله عشنا وشفنا اطفال معهم جوالات
الوليد: والله بالمدرسه ربعي اكثرهم معهم ولما يسالوني اطنشهم واقول لهم ما اجيبه للمدرسه ما احتاجه ابدا لما اروح المول ماما عطتني اياه مره
فهد: والله مو مضيعكم الا تربية الجوال هذي يالله خلصتوا ولا بعد
جواهر: لا بعدني ما شريت هديه لنوفا ربع ساعه وبخلص راحت جواهر واخذت معها شهد واختاروا لنوفا لعبة فله وشرت شهد لعبه وحاسبوا على الهدايا وشوي ويجي سلطان
فهد: هلا سلطان واشلونك ..ها اشوفك انت بعد تشتري هدايا لنوفا اخاف بعدين لا يبنون لها غرفة من كثر الالعاب هههههههههههههههههه
سلطان: وش نقول عاد هذي نوفا من سمعتني بروح اشتري لنوفا قالت وانا معك ...شوي وتجي نوفا من شافت جواهر عرفتها سلمت عليها
نوفا: هلا جواهر حبيبتي اشلونج ولهت عليك
جواهر: هلا نوفا انا طيبه وانتى اشلونج
نوفا: مثل مانتي شايفه شريت الهديه والحين بشتري لها بعد الفستان امها مافيها تكمل لوازم الحفلة وعطتني هالمهمه عنها
سلطان من سمع هالكلام من نوفا: اها وانا اقول ليه مصممه ايبج للمول مع انه محلات الالعاب يا كثرها
فهد: اشلونج نوفا عساج بخير
نوفا: ها انا تمام الحمدلله , انت اشلونك ,,
فهد: الحمدلله بخير
نوفا: يالله سلطان نحاسب ماعندنا وقت يالله اشوفج بالحفلة اليوم اوكى جواهر
جواهر: ان شاء الله
سلطان: يالله اشوفك على خير فهد
فهد: ان شاء الله وايه نسيت اعتقد الوالد كلم عمي صح يمكن بكره الموعد وغمزه بعينه
ارتبك سلطان شوي وتغير وجهه: ايه طيب يا النمر يالله مع السلامه
فهد حب يحرج ولد عمه شوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
جواهر: وش فيه سلطان تغير ويهه فيه شي
فهد: ولا شي يا احلى اخت بالكون كله وياحظ اللى بياخذك
جواهر فاجه عيونها: هههههههههههههه ايه طيب يالله نروح بعد احنا ابي ارتاح تعبوني هالعيال ياربي اشلون يابوهم
فهد: هههههههههههههههههههه مصيرك مثلهم
جواهر: بعد عمر طوووووووووووويل اكمل دراستي وبعدين افكر بالزواج والعيال
فهد: نشوووووووووووووووووف هههههههههههههههههه ..
حاسب فهد وطلعوا من المحل وعلى طول للبيت
البندري: فديتكم ها تركي شريت لنوفا هديه
تركي: لعبه بس
البندري: ههههههههههه طيب وانتي شهووووده
شهد: انا بعد لعبه وعمتي يواهر شرت لعبه حلوووووووووووه وبعد سلطان شرى لعبه حلوووووووووووووووه
البندري: سلطان ليه انتوا شفتوه هناك
ارتبكت جواهر شوي: ايه جاي ويا نوفا شروا العاب وهدايا لنوفا وطلعوا
البندري: اها يالله تعالوا بنحط الالعاب وبدلوا ملابسكم يالله بابا بيجي بعد شوي يتغدى معنا ...خذت العيال اما جواهر جلست شوي ويا فهد بالصالة يطالعون بالتلفزيون وبعدين راحت لجناحها صلت وغيرت ملابسها ونزلت على الغدا وياهم...
*****
بالليل في بيت وضحه الكل كان متيمع عشان حفلة عيد ميلاد نوفا ... وكانوا الاطفال فرحانيين بعد اكلهم للكيك حطوا لهم اغاني للاطفال وعلى طول نوفا خذت بنت اختها الصغيرة ورقصت فيها والكل يصفق لهم ويضحك ..... بس كانت فيه عيون تراقب جواهر ...اكيد وضحه ( هذي بتصير زوجة اخوى لا كان ولا استوى ما راح تاخذه سلطان لشعوله وبس وراح نشوف )
باليوم الثاني بالليل جا اعمام جواهر وكل الريايل راحوا للمجلس هناك ..كانت جواهر لابسه فستان حريرعادي بدون قصات ولا شي لونه عنابي وفيه رسوم ورود بيضا على صفرا بس فيه حركه من اليدين على الاكمام ويا شيفون ابيض واصفر وطالعه فيه تخبل بعد ما حطت ماكياج خفيف باللون العنابي على عيونها وكحلتهم شوي ..مع انها ما كانت تبي تحط ميك اب بس قالت لها الريم لو تحطين ميك اب بتطلعين كشخه سمعت كلامها ولقت زوجة عمها واستغربت انهم ما جابوا نوفا معهم ..
زوجة عمها الهنوف: الله الله على عرسوتنا الحلوه وش هالزين كله ربي يحفظج من كل عين يا بنتي
استحت جواهر : أي عروس خاله وهي مستغربه... بس مثل كل البنات عاديه
الريم: هههههههههه ايه عاديه بس محلوه شوي
الكل:ههههههههههههه
الهنوف: اكيد عروس ....وطالعت بويه الريم اللى عطتها اشارة بعيونها .... البنات بنفس عمرج يقولون لهم عروس لين يتزوجون والله زمانا معرسين واحنا اصغر منكم عاد الحين انتوا ودلعكم لازم تخلصون مدرى شو دراسه وبعدها جامعه
جواهر: وليييه وانا اقول ليه نسبة العنوسه تزيد بين البنات اتاري من كثر كلام الحريم عليهم يالعروس يا العروس بكل مره يصكونهم بعين ولا حد يجيهم ابد
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
جواهر: الا خاله وينها نوفا ليه ما يبتيها معاج
الهنوف: احسن خلها بالبيت كل يوم وهي تطلع اليوم دوري انا اطلع
الريم+ البندري: هههههههههههههههههههه زين حظنا احنا نشوفج هنيه
الهنوف: لا بس قالت ما تبي راسها يعورها وتبي تنام بدري
جواهر : سلامتها ما تشوف شر والله ابتصل عليها الحين اطمن عليها
الهنوف: خلى الاتصال الحين وعلميني وشحالج بنتي ها واشلون الاهل هناك بالكويت
جواهر: يسلمون خاله ولهت عليهم والله .....
الريم: الا وين وضحه ما جت وياج
الهنوف: والله راحت تزور وحده من ربيعاتها صار لها حادث وقالت لازم تروح تتحمد لها بالسلامه ان شاء الله المره الجايه
الريم: ان شاء الله
*********
بمجلس الرجال كان عبدالعزيز وتركي ونواف جالسين جنب بعض وبالجانب الثاني كان عبدالعزيز وولد عمه تركي بجانب سلطان وفهد جالس ويا طلال واحمد يستمعون للى ينقال
ابوسلطان: ها وش قلت يابو عبدالعزيز
ابو جواهر: والله ياخوي بنتكم وهذا ولدكم ومن جهتي انا موافق واخوانها جالسين قدامكم لو حد معترض يعلمنا
فهد: انا معترض
الكل طالع فيه
سلطان: ليه معترض يافهد فيني شي يعيبني وانا ولد عمك
فهد: لا مافيك شي وانا اشهد ريال من ظهر ريال بس كذا
ابوه: اقول فهد الظاهر ما معك سالفة اسكت واركد خلى الكلام للى اكبر منك
فهد: ما قلنا شي يابوي انتوا على العين والراس بعد كلامكم ماشي كلام غيره بس اشلون يجي هذا على الجاهز ياخذها واحنا بعدنا ما شبعنا منها لا والله خليها عندنا 10 سنوات بعدين تعال خذها
الكل: هههههههههههههههه
ابوه: وقفت قلبي الله يرج ابليسك .. قلت وش بلاه فهد على ولد عمه ما يعرفه عشان يعترض من اولها
سلطان وهو يبتسم: الله يغربلك روعتني ولا يهمك بنجيبها لك بكل يوم
عبدالعزيز اخو جواهر: ومن قال بتجيبها لنا ..الا بتعيشون معنا هذي اختنا الوحيدة وما راح تعيش بمكان غير
تركي اخو سلطان: وش مكان غريب بيت عمها بحسبة ابوها
نواف عمهم لما شافهم كذا: لحظه لحظه للحين احنا ما وصلنا للزواج قلبتوها عرس ووين بتسكن على طول يابوك احنا بالخطوبه يعني الكل موافق ولا لا
الكل: موافقين هههههههههه
نوفا: بالبركة يابوك وسلم على اخوانه والكل بارك لسلطان
ابو جواهر: بس لازم ناخذ راي جواهر
ابو تركي: اكيد واحنا منتظرين ردكم علينا
ابو جواهر: واعتبرها بنتكم من الحين وانا واثق من هالشي
فهد لسلطان بهمس: اوريك يا سلطان ان ما لعوزتك بطلباتنا حتى تاخذ اختي
سلطان: تسويها ادري فيك يا النمربس كل طلباتكم موافق عليها من الحين بعينك يعني لا لعوزه ولا شي
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ... بعد العشا الكل راح للبيت وكانت جواهر بقسمها ودخل عليها ابوها
جواهر: حبت راس ابوها: هلا يبه اشلونك
ابوها ضمها له وخذاها جنبه وجلسوا على الكنب بصالة الجناح الصغيرة
ابوها: ها اشلونج جواهر ..والله وصرتي عروس بنتي
جواهر فجت عيونها ليه هالايام يقولون لي عروس
جواهر: لا انا وين والعرس وين بعد الدراسه ان شاء الله لما اتخرج من الجامعه
ابوها: شوفي جواهر اليوم يايين عمامج عشان يخطبونج لولدهم سلطان
جواهر فجت عيونها وفمها وهي مستغربه: سلطان ولد عمي اخو نوفا
ابوها: ايه اخو نوفا ها بنتي وش قلتي ترى سلطان انا مربيه وريال ينشد بيها الظهر ولو كان يبيج طلال ولا غيره ما وافقت بس سلطان هذا ادرى فيه بيحطج بعيونه وان شاء الله بتكونين معاه سعيده
جواهر متفاجأه بالموضوع: يبه بس انا ادرس ومافي قلبي الحين غير الدراسه
اوكى ما قلنا شي دراستج كمليها بس يبه لازم نرد لهم بيا ايه او لا
جواهر: واهلي يدرون
ابوها طالع فيها: واحنا مين
جواهر: بس هذولاك بعد اهلي لازم يعرفون
ابوها: اكيد راح يعرفون لكن القرار لج مو لهم وانا عطيتهم كلمه انى موافق
جواهر بضيق: يعني غصب اخذه
ابوها: مو غصب لكن منيتي انج بتوافقين عليه ان شاء الله وولد عمك ما فيه شي يتعيب ولو تعرفيه زين راح على طول توافقين من غير كلام
جواهر: هذا انت قلتها .... بس حتى لو وافقت مافيه عرس الحين الا بعد تكملة دراسه
ابوها: يصير خير ها وش قلتي
جواهر: يبه عطني مهله افكر وبرد عليك ولا اقل لك ... انا بروح الحين ارجع ديرتي وهناك بفكر
ابوها: لا يابوج هنا راح تفكرين وتعطيني القرار عيب نخلى العرب ينتظرون القرار وانتي بمكان غير
جواهر: اوكى عطني مهلة يومين ايه وفيه موضوع بعد يومين بسافر بخلي فهد يحجز لي اوكى يبه
ابوها: يصير خير ومحتاجه شي علميني لو الفلوس اللى معك مو كفايه هم بعد انا حطيت بحسابك هذا اليوم كم بيزة
جواهر: يبه ما يحتاج والله الريم عطتني هذاك اليوم وانت عطيتني من قبل وش اسوي فيهم كل هذول الفلوس
ابوها: اشتري لروحج اللى تبينه وانتى قلتي بتسافرين اشتري فيهم الهدايا لاهلج
جواهر: اوكى يبه
ابوها باسها على جبينها: اوكى انا بروح الحين انام تصبحي على خير
جواهر: تلقى دايم الخير ان شاء الله
بعد ما راح ابوها ظلت جواهر تفكر .( سلطان ما غيره يبيني ,, اشلون هو ما يعرفني ويالله كلمته 3 مرات وتضحك ههههههههههه الا مرتين فشيلة انصدمت فيه ومره لما كان شكلي يخرع من الحمى ..يا ويل حالي لو وافقت يعني ببتعد خلاص من ماما وبابا واختى رجاوي ورفيقتي العنود ... اممممم شكله حليو واحلى مافيه عيونه العسلية وغمازته اللى بلحيته وسكسوكته محليته اكثر واكثر ..وش جالسه انا افكر فيه ... وبدر حطت ايديها على راسها منيتي بدر وينك يابدر ليه ما جيت ياربي وش هالمصيبه يعني لو وافقت احلامي كلها راح تضيع ولو ما وافقت وش السبب مافيه شي ينعاب ... ياربي وش هالمصيبة اللى حلت علي ... احسن شي بتصل على عنوده
العنود: هلا وغلا
جواهر: السلام عليكم هلا عنوووده اشخبارج حبيبتي
العنود: طيبه ولهت عليج ها طمنيني وش اخبارج
جواهر بضيق: مو زينه عنوووده لحقي علي
العنود: بسم الله وش صار جواهر ليه كذا تصايحين
جواهر: خطبني ولد عمي وش اساوي
العنود: هههههههههه الله يغربل بليسج خرعتيني والله على بالي شي كايد
جواهر: يا سلام لا وبعد تبين شي كايد احسن من هذا وش اسوي والله راسي عورني وانا افكر
العنود: وبدر
جواهر: هذي انتي قلتيها بدر تعرفيني مع انى ما ابين اللى بقلبي بس والله بدر احبه من واحنا صغار وابوي يبيني اقرر قبل لا اسافر وش اسوي علميني
العنود: شوي شوي علي وين تسافرين وابوج وش يبي بالضبط
جواهر: قالي ابوي لازم اقرر قبل لا ارجع الكويت وانا قررت ارجع بعد يومين
العنود وهي تصارخ حتى جواهر بعدت السماعه عنها: ياهيييييييييييييه فديتج والله ما بغيتي تتولهين علينا ابد وتردين لديرتج يا العياره
جواهر: مبسوطه انى برجع بس عطيني حل لهالمشكله اللى صارت وش اسوي الحين
العنود: وليه ما علمتي ابوج انه القرار بعدين
جواهر: الا بس ما طاع الا اقرر قبل لا اسافر يقول عيب اخلى الناس تنتظر القرار وانتي مو بالبلد
العنود: اممممم والله صراحه مشكله وبعدين بدر هذا مسكت يعني لا تاخذين منه حق ولا باطل يبه خليه لو يبيج كان تكلم عليج ولا لمح لج على الاقل
جواهر: حرام عليج لا تقولين جذي على بدر بس اهو ما يحب يبين اللى بخاطره اكيد اعني له شي
العنود: والله انتى تتخيلين طيب قولي لي شي مره كلمج او لمح لج بشي انه معجب فيج
جواهر: لا بس نظراته تقول لي جذي
العنود: ههههههههههههههههه نظراته ولا نظرات اخوه حسن
جواهر: ياربي انا وين وانتي وين وحسن مثل اخوي حسن يعني ما افكر فيه وريحي بالج اوكى
العنود: اوكى لو ما وافقتي وش راح يصير قولي لهم ما افكر بالزواج الحين بعد الدراسه بفكر
جواهر: ابوي يقول لي ما يمنع دراستج كمليها حتى لو وافقتي على الزواج يعني مالى عذر وولد عمي شاب ما ينعاب والله ريال بمعنى الكلمه وسيم وكل الصفات اللى تبيها البنت فيه
العنود: آخخخخخ يا ويلي انا من ضاحي لو ما انخطبت كنت بقول لج ارسليه لنا مع ماركة صنع في السعوديه هههههههههههههههه
جواهر: انتي رايقه اشوف حرام عليج شوفي لي حل
العنود: يعني مافيه حل الا الموافقه ..اوكى وافقي يمكن بعدين تقدري تقولي لا
جواهر: فكرج عادي بعدين اقدر اقول لا وما يصير زواج
العنود: عادي ياما ناس تنخطب وبعدين بفترة يفسخون الخطبه ما فيها شي ومن يدري يمكن بعدين تحبينه
جواهر: ههههههههههههه ما اظن ...فديتها عنووووووووده ممممممممممممموح على مخج الذكي
العنود: ههههههههههههه ادرى انى ذكية يا الذكية ههههههههههههههه
جواهر: فديتج ريحتي بالي الحين بنام وانا مرتاحه يالله بكره عاد دورج تتصلين فيني يا البخيلة اوكى
العنود: ههههههههههههههه ولا يهمج باي وتيك كير
جواهر: اوكى تصبحي على خير
العنود: وانتي من هله
سكرت جواهر تنهدت بقوووه كنه جبل وانزاح من على صدرها ..الحين بتنام وهي مرتاحه

****************
اليوم الثاني علمت جواهر اهلها بموضوع الخطبه امها فرحت لكن بنفس الوقت عرفت انه خلاص بتبعتد عنهم جواهر للابد بهذا الشكل ابوها ما علق وقال انه والدها اتصل عليه وعلمه بالموضوع من قبل بس منتظرين قرارها اخوانها تفاجاوا وخصوصا رجاوي اللى من سمعت الخبر اتصلت عليها على طول
رجاوي: اها وانا اقول ليه ما جيتي بسرعه اتاري حبيب القلب خطف قلبج منا واحنا ما ندري
جواهر: هههههههههه فديتج رجاوي ياريت كنت اعرف من قبل الا هربت قبل لا يسوونها
رجاوي: الله لهالدرجه ليه شكله ما ينبلع
جواهر: هه ومن قال ولد عمي ما اوسم منه طول بعرض ووسامه ما شاء الله عليه يطيح الطير من السما والبنات يطحيهم من الدرج الكهربائي بالمول
رجاوي: ههههههههههههههههه اوف اوف لهالدرجه يا بختك يا حلوه عاد هو يتحمد ربه لقى له ام عيون خضرا وساع وخدود مورده
جواهر: ايه انتي بس قصدي فيني الحين قصيد مو لهذيك الدرجه ههههههههههه هم بعد اهو عيونه عسليه ووساع
رجاوي: ويلي انا وويل قلبي من وين هذا بعد جاي الا اقولوش رايج تجيبين لى معرس بعد هديه
جواهر: هههههههههههههههههه زين والله وش رايج اجيب لج واحد من اخواني ينفعج احمد
رجاوي: وي وي اعوذ بالله شوفي عاد هذا الاحمد اخوج ما واطنته من يوم ما رد عليه خشمه بالسما وي علي فديتني انا اللى بياخذني الا يدلعني ويدللني ويجيب لى العالم تحت ريولي
جواهر: هههههههه طيب يا الملكة رجاوي الحين بروح السوق يالله اتصل عليكم بكره ان شاء الله
رجاوي: هيه انتي لا تنسين الهدايا السنعه اوكى
جواهر: اوكى ولا يهمج سلمي مع السلامه
رجاوي: مع السلامه
على الغدا كان الكل يتغدى ولا احد جاب سالفة الخطوبه
ابوها: ها جواهر وين سرحانه
جواهر ما انتبهت لابوها كانت سرحانه في سفرها واشلون راح تشوفهم بعد غياب الاسبوعين اللى حستهم كنهم سنتين مع انها كانت مبسوطه
جواهر: لا ولا شي يبه
عبدالعزيز: جواهر ترى انا حجزت انتى واحمد بكره ان شاء الله الساعه 8 بالليل طيارتكم
جواهر: ليه فهد ما راح يروح معاى
فهد: لا يا الغاليه وراى شغل والله بكره بروح جده من الصباح وحتى لو رجعت بجي بعد موعد طيارتكم
جواهر وهي حزينه : والله راح اشتاق لكم وايد وربي الشاهد
ابوها: انتى عاد لا تطولين علينا وفي أي وقت تحبين تجين هنا ما عليج الا تقولين لنا
احمد: اصلا شوقها بيخليها ما تجلس اسبوع هناك الا تقول تعالوا ودوني الرياض على اول طياره
الريم: المشكله انك بتسافر بعد اسبوع احمد يعني من بيرجعها
احمد: اووه نسيت هالشي ماعليه احسن شي تمي هناك لين اجازه الصيف اجي اخذك بالمره من هناك
فهد عطاه بوكس بايده على كتفه: يازينك وانت ساكت والله عندها خوان غيرك يجيبونها وقت ما تحب
الكل: هههههههههههههههههههه
بعد الغدا راحت جواهر ويا ابوها للمجلس وهناك
ابوها: ها جواهر وش رايج ما علمتيني
جواهر: الشور شورك يبه اللى تقول لي عليه انا انفذه
ابوها : يعني موافقه
جواهر منزله راسها بالارض: اللى تبيه يبه يصير ان شاء الله
ابوها وهو فرحان: الله يبارك فيج يا بنتي وان شاء الله ما بتلقين الا كل السعاده ويا ولد عمج
وضمها وباسها بجبينها وهي حبته على راسه
لما رجعوا
احمد: ها بشروا ولد ولا بنت
الكل:هههههههههههههههههه
ابوه: قولوا لاختكم مبروك
الريم: الف مبروك جواهر وقربت منها وضمتها وباستها وهم بعد البندري باركت لها
جوا خوانها وباركوا لها .... دمعت عيونها من فرحتها لما شافت اخوانها وحبهم لها
فهد: بروح ابشر سلطان
ابوه: ههههههههههه خلنى بالاول اتصل على اخوى قبل
فهد: عادى اتصل انت عليه وانا اتصل على سلطان ما فيها شي
احمد: اوكى انا بطلع الحين لبيت عمي بشوف طلال بكره سفره يمكن ارجع بالليل
فهد: اوكى انا بجي بعد المغرب نتعشى سوا بالمطعم علمت الربع
احمد: ايه راح نتقابل هناك ويا مبارك وفواز
فهد: اوكى عيل نتلاقى هناك ان شاء الله
بعد احمد ما راح ...جواهر استاذنت منهم وطلعت على غرفتها.....بقت الريم والبندري وعبدالعزيز وابوه ..
ابوه: تركي تعال لعند جدوووو اليوم ما سلمت على
تركي طلع من حضن ابوه وعلى طول يركض لعند جده
سلم عليه جده: ها تركي وش تبيني اجيب لك
تركي: حواوه
جده: ههههههههههههه يابوك والله اسنانك للحين ما طلعت زين من كثر اكل الحلاوه
البندري: شفت يا عمي والله تعبت وانا اقول لابوه لا تشتري لهم حلاوه ما يسمع الكلام
عبدالعزيز: الله انا اجيب الحلاوه للحلاوه اللى عندي هم وامهم
ابوه: والله خربت سنون العيال من هالحلاوه اللى تحبها مدرى طالع على منو
عبدالعزيز: طالع على ابوي وانا اشهد
ابوه: هههههههههههههههه
البندري وهي تجر ايدين شهد: يالله تعالي شهوده اسبحج واغير ملابسج تعالى نامي شويه ارتاحي من صباح الخير صايحه ..تعالى تركي عند ماما يالله بنروح لفوق ننام
عبدالعزيز: خلى البنت وياي شوي مافيها نوم
البندري: وي ما تشوفها خفاش الليل ماتحب النوم بالليل تسهر لين الساعه 3 الفجر وكله من نومة المغرب اللي تحبها
شهد: مابي بجلس مع بابا
عبدالعزيز: روحي شهوده ويا ماما انا بعدين بالليل بوديج السوبرماركت معاى تاخذين اللى تبيه
شهد وهي تفج عيونها فرحانه: والله
ابوها: ايه انتى وتركي وانا وبس
تركي: وماما
البندري: فديتك انت وفديت هرجك وكلامك
عبدالعزيز: يابوي شفتها تتفدى غيري وانا موجود
الريم+ ابوه: هههههههههههههههه يحق لها دلوع العيلة
البندري: وفديت ابو تركي بعد انبسط الحين يالله شهوده وتركي وقامت اخذتهم معها لفوق
عبدالعزيز وهو يبتسم: الله لا يخلاني منكم
ابوه: اقول عبادي جبت الملفات وياك عشان اجلس ويا فهد واعلمه وش نبي بالضبط
عبدالعزيز: ايه معاي تبيهم الحين
ابوه: لا مو الحين العصر انا الحين بروح انام شوي على العصر ان شاء الله ..وقام
جلست الريم ويا عبدالعزيز شوي يطالعون بالتلفزيون بعدين الكل راح لغرفته


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:21 PM   #26

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس عشر
الفصل الاول

اول ما طلعوا مها وعبير السيارة باركوا لجواهر بالخطوبه وهات ياضحك عليها طول الطريق... وصلوا المول اول شي كانوا بيروحون مجمع المملكة بعدين غيروا رايهم وراحوا الفيصليه ليش انه اقرب لهم للعليا ,,اول ما وصلوا لهناك ونزلوا من السيارة كان بنفس المكان بعض الشباب البنات كملوا طريقهم وراحوا على طول من غير ما يلتفتون لهم كان فيه اثنينه من الشباب اول ما شافوهم راحوا يلاحقونهم
.....شفتها اللى حاطه الغشوة على ويهها مبين عليها تخبل يالله وراها
.....: وراها وراها ليش لا واكيد اللى معها احلى ههههههههههههههههه ..
جواهر: نوفا ابي اول شي اشتري بوت لرجوووي اختي ذبحتني وهي توصيني عليه وطقم يناسبه عشان السفر لما تروح بريطانيا
نوفا: اوكى ولا يهمج تعالي ...وصلوا بالبدايه لمحل شنط واحذية
نوفا: طالعي هالبوت وش رايج فيه
مها: مو كأنه طويل شوي
جواهر: عادى تلبس عليه تنوره قصيرة شوي شانيل بيطلع كشخه
عبير: انا اشوفه حلو يخبل والله بس اسألى اول شي عن ثمنه
جواهرمن غير ماتهتم لنظرات احد حولها: لو سمحت بكم هذا...؟؟؟
البايع هذا ب......
جواهر: اووووه ولو انه غالي بس حلو وعجبني باخذه...ممكن تسوي لنا ديسكاوند (بخاطرها راح يعجب رجوووي اكيد وابتسمت )
البايع وهو يطالعها: ولو تكرم عشان هالعيون الحلوه ليش لا نسوي ديسكاوند وعطاها سعر عجبها ولما كانت تحاسب على البوت ..كانوا البنات يلفون شوي بالمحل مها ويا نوفا بصوب وعبير قريب من الكاونتر عند جواهر ..شافت الاثنين اللى يطالعون جواهر قربت منها عبير
عبير: اقول جواهر احسن تغشي ترى فيه شباب يطالعونج
جواهر: يؤ وش علي منهم يطالعون ما سويت شي غلط وشوفيني مو مسويه اى شي بويهي وانتي شايفه يدوب جلوز وبس وماراح اشوف زين لو ما طلعت الغشوة من على ويهي بالمحلات .....بعدين لما بطلع من المحل بحط الغشوة ولا يهمج والله ما اطيقها ابد مدرى اشلون تطيقونها
عبير: عاد انا قلت لج ترى باين عليهم ما راح يخلونا اليوم بحالنا
جواهر بهمس: لا تهتمين وطنشي اوكي
لما حاسبت راحت ويا عبير ولفوا على نوفا ومها اللى من شافوهم على طول اتفقوا يطلعوا ما شروا شي بيشوفون بالمحلات الثانية ولما قربوا من الباب حطت جواهر الغشوة على ويهها
واحد من الشباب وقف قدامها: ياربي ليه بس القمر ما يضوى علينا وربي الدنيا ظلمه بدون هالعيون الحلوه اول مره اشوف عيون بهالشكل
ابتدا الثاني يغني وكان صوته مقبول: يابوالعيون السود والوجه الرضي ....وين انت عنا وين عنا مختفي يابو العيون السود
جواهر على طول ردت عليهم : هاهاها بايخه وخر من الطريق اقول
نوفا يودتها من ايدها : يا الخبله ليه رديتي عليهم الحين بيقولون هذول يبون منا كلام
جواهر: شوووو ما سمعت ما تطالعينهم والله ان يتكلمون اكثر من جذي الا براويهم جواهر وش بتسوي فيهم
سمعها واحد من الشباب: يا ويلي من جواهر وعيون جواهر وضحك ومعاه رفيقه
طالعتهم جواهر بتسبهم الا وعبير ونوفا يجرونها من ايدها وطلعوها بره
جواهر: خلاص هدوني ما بقول شي ياربي خلنا نكمل شوبينج الله ياخذ ابليسهم يعني لازم هالحركات الدايمه بكل الاسواق
عبير: اكيد من صرعات العصر هههههههههههههه
راحوا محلات الازياء اختارت جواهر لرجاوي تنوره جينز فرنسي سودا وعجبها انها مو طويلة ولا قصيرة بالمره بتناسب البوت اللى خذته من قبل واخذت معها بودي بحري ويا جاكت اسود
اما لعالية بنت عمها فاخذت لها تنورة بدرجات اللون الاخضر من برمود حلوه بقصتاها عجبتها اول ما شافتها وخذت معها بلوزه تناسبها .... وخذت لملاك اخت العنود صاحبتها من نفس المحل جينز ويا تي شيرت
نوفا راحت من عندها وراحت للمحل المقابل اما مها وعبير راحوا لمانغو وكانوا قريب منهم
...شوي واتصلت نوفا على جواهر...ها خلصتي ولا لا
جواهر: تعالي انا خلصت الحين احاسب وانتي وين
نوفا: انا بمانغو تعالي عجبني شي ابي رايج
جواهر: جايه وينهم مها وعبير
نوفا: بالمحل اللى جنبنا بنروح لهم لما تجين لهنا
جواهر: اوكي دقايق واجي بس بحاسب
...حاسبت جواهر وكانت بتمر من المحل .... بنفس الوقت كانوا فيه 3 شباب بالمحل وكان رائد قريب من الكاونتر واول من طالع بويه جواهر وشافها لما حطت الغشوة عليها (ياربي وش هالجمال اللى ياخذ العقل) ارتبك وحس بقلبه يدق بسرعه ولحظه وكان ناصر يكلمه بس هو ما انتبه ولارد عليه
ناصر دفه بايده: هيه رائد وش فيك اقل لك وش رايك بهذا السويتر حلو ولا ارجعه
راشد طالع بالسويتر وهو سرحان: ايه حلو خذه
ناصر: يعني اكيد
رائد وهو يطالعه : اكيد ماتبيه انا باخذه
ناصر:ههههههههههه لا يبه انا اللى باخذه تعال نحاسب
وقربوا من الكاونتر بنفس اللحظه اللي كانت جواهر حاسبت وخلصت ومع انها حاطه الغشوه بس ويهها شوي يبان منها ورائد حفظ ملامح وجهها زين ..اول ما قرب حس بضربات قلبه قويه وخاف عليها من اول مره مع انه ما يعرفها شوي وكان ناصر يحاسب وهو نظراته بس مع جواهر اللى بتطلع من المحل وشاف اللى وقف قدامها... رجليه بدت تتحرك صوبهم لاشعوريا حس انه فيه شي يجذبه سمع الشاب اللى كان واقف بطريقها ....: يالقمر والله انذبحت من هالعيون الملونه رحمي حالي
جواهر: شوف النفس طيبه عليك للحين وخر عن طريقي وروح لحالك ابرك لك
....: يؤ قوية بعد ليه بس حرام والله ما قلنا شي
جواهر: اللهم طولك ياروح قلت لك وخرعن الطريق الحين وجلست تسب فيه بالاسباني ومعصبه
عاد هاللهجه اول ما سمعها الشاب ما فهم شي وتم يناظرها : اقول انتي وش تقولين...تعال يا وليد الظاهر انه هرجتنا ما عجبتهم وتموا يضحكون ويا بعض ...
ماحس بروحه الا ويمشى صوبهم : اقول يا الاخو فيه شي
رد عليه الشاب بكل وقاحه: نعم وش تبي
رائد: اقول لك احسن تروح لحالك
......: وان ما رحت
رائد: شوف ترى للحين قالت لك الاخت النفس طيبه عليك روح لحالك احسن لك ....طالعت فيه جواهر( اشكثر هو وسيم وباين في عيونه الاصرار والتحدي .... )
.....: وانت وش دخلك بينا امش في طريقك
جواهر: خله يولي ومشكور يا الاخو ما يستاهل احد يوسخ ايده عليه
من سمعها الشاب رد عليها : اقول انتي......
ماخلته يكمل كلامه تجاهلته وراحت منهم وكان بيتبعها بس وقفه رائد بايده التفتت ذيك اللحظه جواهرلهم الشاب ابتدا صوته يعلى اما الشاب اللى وقف يساعدها شافته وهو يجره من ثوبه الشاب اللى تحرش بالكلام وياها بدا يضرب الشاب اللى ساعدها وجوا اصحاب الشاب يتدخلون بالضرابه شوي وتجمعوا الناس حواليهم
كانت نوفا طالعه من المحل وعلى طول اول ما شافتها راحت لعندها وبعدتها من المكان
نوفا: جواهر الله يخليج خلنا نبتعد ترى من هنا والله لو حد من خواني كان ذبحني لو المشكله بسبتي
جواهر: طالعي هذا اللى غثني وربي لوع لي جبدي لو ماهذاك الشاب بس خله يستاهل ليته ينذبح من الضرب
نوفا: ما عليج يالله تعالي صارت الساعه 11 وشي بعد شوي بيسكرون المحلات
جواهر: لحظه خلنا نشوف وش راح يصير
نوفا: انتي انجنيتي خلنا نبتعد من هنا
جواهر: وش تقولين انتي بنتشكر للشاب اللى ساعدنا
نوفا: ذبحتيني انتي وش تتشكرين للشاب تفكرين روحج وين لندن شوفيهم بعدهم يتضاربون وما تطالعين الناس اللى تيمعوا حواليهم خلنا نمشي احسن لنا والله من المشاكل يالله خلنا نروح للبيت والعصر نكمل شوبينج احسن بنتغدى بالبيت عندكم يالله امشي وانا بتصل على مها وعبير يالله
جواهر: اوووه نروح تونا قبل شوي واصلين وبعدين ماندرى وش راح يصير بالشاب
نوفا لما كانت تطالعهم شافت بعض السكيورتي اللى جوا للمكان وخذوا الشباب كلهم اما الشاب اللي ساعدها كان يتبعهم وهو يكلم اصحابه
جواهر كانت قريبه من المكان اول ما شافت الشاب راح وياهم حست بالذنب وعاتبت روحها مفروض منها تسكت من كلامهم بس ما قدرت تمسك روحها من كلامهم اللى عصب بها
جت مها وعبير وطالعوا باستغراب باللى حواليهم
عبير: وش صار ؟؟؟؟
نوفا: ولا شي تضاربوا والسبه جواهر
جواهر: ليه انا مو كانوا يمشون ورانا كلنا وانتي شفتيهم
نوفا: لو ماعيونك ما كانت هالمشكله
جواهرفجت عيونها مو مصدقه كلام نوفا: وش تقولين انتي يا نوفا
نوفا حست انه جواهر بتزعل
نوفا: اكيد عيونج الحلوه ذبحتهم وضحكت ههههههههههههههه الله يهداج بس يا جواهر كان تطنشيهم قلت لج لا تردين عليهم وبعدين هالغشوه اللى ما تحبينها شوفينا وش حلاتنا بالبراقع
جواهر: خلاص عرفت انا السبب بنلبس برقع لما نخلص الثانويه بنتعود عليه توبه نروح من غيره وبعدين اشوفهم بعد يغثوني بالبرقع
نوفا: هههههههههههههههههههههاي والله بدون او مع البرقع كلهم مغثه بالسوق
مها: خلاص خلنا نكمل شوبينج ولا تبون نرد البيت
جواهر وهي معصبه لاول مره تعصب من اللى صار
عبير: وش نرد البيت يالله باقي وقت تقريبا خلنا نشوف باقي المحلات يالله عاد حرام ترجعونا البيت الحين يالله ومسكت ايد جواهر وسحبتها معها
راحوا لمحل المجوهرات حبت جواهر تجيب للعنود شي مميز بمناسبة خطبتها فاختارت لها اسوارة من الذهب الابيض فيها بعض الفصوص الالماس وبها مساحه للكتابه عليها طلبت منهم ينقشون عليها اسم العنود وضاحي بمناسبة خطوبتهم وشرت لها بعد سلسلة فيها قلب عليه حرف a وشرت له حرف زياده j اول حرف من اسمها
قبل الساعه 12 طلعوا من المجمع وراحوا لمطعم سنابل قالت لهم عليه عبير انه يقدم وجبات حلوه .... وبقسم العوايل تغدوا وكانوا مبسوطين وسوالف مع بعض ولما خلصوا رجعوا البيت

***********
.......البنات على طول راحوا لغرفة جواهر من سلموا على الريم والبندري
جواهر: فديتكم والله مع انهم غثونا اللى ما يتسمون
نوفا: عاد انتى والله اللى كان يتكلم حليوووو ماشفتي ابتسامة
جواهر وهي تطالعها بنص عين: طالع هذي وش تقول اونه حليوووو وابتسامته
مها: ههههههههههههههههه لا ولا اللى معاه نظراته تخبل مووووووووووووووووت
جواهر: اقول انتوا ماعندكم سالفه
ضحكوا منها البنات يبون يشوفونها تعصب
نوفا وهي تلوي عليها: فديتج بنت عمي بس وربي ذبحتيهم تناظرينهم بهالعيون الملونه
مها+عبير:يابوالعيون الخضر والوجه الرضي والوجه الرضي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
جواهر ضحكت منهم يستاهلون ماراح يلقون مثل عيوني مره ثانيه خلهم يحلمون فيهم ههههههههههههههههههههه
عبير: اقول جواهر متى راح ترجعين
جواهر: يعني لما اخلص امتحانات الثانوية ان شاء الله
مها: والله راح توحشينا جواهر تعودنا عليج
نوفا: انا اللى راح اشتاق لها اكثر مرة اخوى
جواهر استحت من كلام نوفا وابتسمت وهي تطالع بالارض ضحكوا عليها البنات
مها:ياربي متى راح يجيني النصيب انا
عبير: طالع هذي اللى ما تستحي انطمي
مها: ملينا والله من مقابلة الكمبيوتر
نوفا + جواهر:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
جواهر: طيب عادي قابلي ويه اختك الحلو
مها: وي مقابلتها اربع وعشرين ساعه
عبير وهي تخزها بنظراتها: اقول ترى زوديتها وانا عاطيتج ويه من اولها
تقرب وتحضنها مها: فديت اختي انا الحلوه لما تزعل وهي تدفها وجواهر ونوفا يضحكون منهم
جواهر: يعني للعصر لين نطلع بنظل كذا سوالف احسن اقول لكم تعالوا ساعدوني يا الدبات ارتب شنطي
نوفا: ايه والله خلوني احس انى بسافر
جواهر:ههههههههههههههههههه� �ه ولا يهمج قبل لا اسكر الشنط اوعدج احطج بوحده منهم واسكر عليج ولا من شاف ولا من دري (بالمصري قالتها)
الكل تم يضحك من كلامها
ابتدوا يرتبون الشنط ...شوي سمعت دق على الباب راحت وفتحت لقتهم شهوده وتركي مع امهم اللى جاييه تشوفهم وش يسووون
البندري: مايبون ينامون قلنا نجي نشوف جوهرتنا وش تسوي
جواهر: هلا فديتج شهوده تعالي عند عمه
شهد: عمه وين لحتي
جواهر: رحت السوق شوي وهذا انا جيت تعالي هنا نوفا بتشوفينها
دخلوا كلهم للغرفه وسلموا على البندري والعيال اما نوفا ما قصرت تخبلت وياهم حطت لهم قناة اغاني وجلست وياهم يرقصون
ابتدت جواهرتطلع اغراضها وترتبهم بالشنط كانت وياها مها وعبير يرتبون
ماشافت الا تركي يجرها من تنورتها
جواهر: ها وش تبي حبيبي
تركي: انتي تروحين خلاص بح
جواهر نزلت وباسته وضمته لها: لا حبيبي بروح ادرس وبرجع لكم اوكى ولما بجي بجيب لكم هدايا وايد حلوووووووووووووووووه
اول ماسمعت شهد سالفة الهدايا جت تركض وتحط ايديها على رقبة عمتها جواهر: وانا بعد ابي هديه
ضمتها ويا تركي: فديتكم اجيب لكم كلكم هدايا حلوووووووووووووه قولوا لى وش تبون انتوا بالضبط ...وابتدا كل واحد يقول طلباته وهي تضحك منهم
البندري: جيبي وياج تويز ار اس واخلصي بالمره هههههههههههههههههههه
جواهر: وي فديتهم ما يغلى عليهم والله
نوفا: ياربي قطعتوا علينا حفلتنا تعالي شهوده هالاغنيه حلوه بعلمج على حركه تسوينها
البندري: الله يغربل بليسج نوفا ترى بتخربين البنت علي
نوفا: يؤ الا قولي بدلعها دلع الاميرات
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههه ..ظلوا على كذا لين قريب العصر
راحت منهم البندري لما شافت شهوده بدت تنعس واما تركي فنام من بدري على سرير جواهر وكانت بتشيله بس رفضت جواهر وطلبت منها تخليه ينام براحته لين يصحى من نفسه

**********
بعد ما صلوا العصر راحوا مره ثانيه البنات مجمع المملكه هالمره وابتدوا يلفون شوي بالمحلات اول شي
نوفا جالها تلفون من اخوها سلطان: هلا ابو ماجد هلا بالمعرس
جواهر من سمعتها تقول هالكلام ماحبت تبين اهتمامها ( وشرد فكرها شوي عند بدر ياترى لو عرف بالموضوع راح يتحرك او يقول شي)
سلطان: اقول نوفا وين انتي
نوفا: انا بمجمع الممله ويا بنات عمي ايه وبعد ويا العروس قالتها له بهمس
سلطان: والله
نوفا وه يتضحك: ايه والله
سلطان: طيب انا بعزم فهد وسيف للعشا هناك وش رايكم بالمره كل وحده تروح ويا اخوها
نوفا: قول والله هههههههههههههههه الا تبي تشوف حبيبة القلب وتسلم عليها
سلطان: نوفا اف بي آي والله ان قلتي شي لهم قبل ما نجي الا تعرفين وش راح يصير فيج
نوفا:ههههههههههههههههه انزين انزين خلاص يالله عاد انا بالمحل ماخليتنى اشتري شي
سلطان: خلصتي فلوسنا يا الدبه اعلم ابوي عليج
نوفا: اصلا ابوي معطيني فلوس قبل لا اطلع وهم امي بعد
سلطان: وانا اقول اف بي أي اشلون ما تخلص الفلوس من عندها اثري فيه ممولين من حدود المملكه
نوفا:هههههههههههههههههههه� �ههه يالله باي
سلطان: باي وسلمي
سكرت نوفا وبسرعه راحت تلحقهم ومسكت ايد جواهر وهمست لها: يسلمون عليج
جواهر: الله يسلمهم
نوفا: بس
جواهر: ايوه فيه شي لازم اقوله بعد
نوفا: قولي وي يعلني فداهم ان شاء الله الله يسلمهم
جواهر: هههههههههههههههههه يالله امشي تاخرنا على مها وعبير بعدين وش راح يقولون عنا
ومشوا مع بعض لفوا بالمحلات لين ما تعبوا اخذوا لهم عصير وجلسوا شوي يشربون ولما جا وقت المغرب راحوا للمصلى ومن هناك كملوا شوبينج
سلطان: اقول انا هنا ترى انتوا وين
نوفا: احنا بالطابق الثاني عند باريس غاليري
سلطان: اوكى المهم اشوفكم بعدين على العشا
شوي وقابله فهد وسيف وسلموا على بعض
سيف:الا وش سبب هالعزومه يا المعرس
سلطان: مثل ما قلت معرس وقلت اعزمكم مع انه بتخسروني لكن بنعوضها ان شاء الله بيومكم
ضحك منه فهد: هههههههههههههههههه يالله مشينا
سيف: طالع هذي اشلون تمشي لا وتطالع بعد
..كانت فيه وحده تمشي قريب منهم وتطالعهم
سلطان: والله الحمدلله انا خلاص قلبي مقفل ومختوم عليه الدور عليكم
فهد+سيف: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سيف: وانا بعد قلبي مقفل ومختوم
فهد: يعني انا المتهم الوحيد طيب يا حلوين عن اذنكم خلنا نشوف حالنا وابتدا يبتعد عنهم
ويمسكه سلطان من ايده وهو يضحك :هههههههههههههههههه لوييييين
فهد: مو قلتوا باقي انا
سلطان: ما اظني تسويها يابو عبدالرحمن
فهد وهو مبتسم وعارف انه سلطان يعرفه انه ما يحب هالسوالف عكس اخوه احمد وطلال: طيب يالله عن الحكي الزايد خلونا نروح نشوف لنا مكان نجلس ونسولف فيه
..بهذاك الوقت البنات ماخلوا شي حلو شافوه الا واشتروه حتى ما ظل معهم شي
جواهر: وي والله فلست طالعي ماباقي معي الا 50 ريال
عبير: ههههههههههه ومن سمعك انا ولا شي شطبت اللى معاي اصلا ما جبت وايد ماكان على بالي بشتري شي
نوفا: وانا يدوب 250 ريال
مها: لا اناااااااااا معاى احسن منكم 10 هلله
ضجكوا منها البنات هههههههههههههههه
جواهر: اوكى يالله مافينا نلف تعبنا ونروح البيت احسن نتعشى هناك براحتنا واسهروا وياي فديتكم وربي بشتاق لكم
نوفا: ولا يهمج نبات عندج بعد
جواهر: والله .........وهي فرحانه
عبير: لا يبه وش نبات انا وراى شغل
مها: وانا بعد وراى ناس بالمنتدى ههههههههههههههه
جواهر: يالله نروح
نوفا: وين الا بنتعشى هنا
عبير: يا سلام ومن وين يعني ولا تبينا نغسل الصحون اخر الليل بالمطعم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نوفا: لحظه شوي ...وشافواه تطلع جوالها وتتصل
نوفا:هلا والله وغلا باخوي فديتك
سلطان: ههههههههههههه ترى هالوله الزايد اعرفه ها وش تبين
نوفا: ولا شي فديتك بس بنتعشى انت وين
سلطان: انا ويا اولاد عمي نتعشى
نوفا: خلاص تم وش رايك بعد تعزمونا وياكم
سلطان: طالع هذي اف بي آي اقول اقلبي ويهك
نوفا: زين اقولها الحين انك بخيل وما تحب تطلع احد مكان ولا تعزم احد ودوم فلوسك ما تطلعها من جيبك
سلطان: انطمي الحين يالله اخلصي كم تبين
نوفا: فديت اخوى حبيبي بالاول انت وين
سلطان: انا هنا بمجمع المملكه
نوفا: والله وصرخت عشان تبين انها متفاجاه بوجوده ..واحنا بعد يالله والله جوعانيين
سلطان:ههههههههههههههه انزين انتوا وين
نوفا: احنا هنا قريب المطاعم
سلطان: اختاروا اى مطعم واحنا جايين الحين اوكى واطلبوا
نوفا: اممممممممممممواه فديتك اخوى يالله باي
عبير: مع مين كنت تحكين
نوفا: ويا اخوي سلطان تراهم هنا ويا اولاد عمي بس ماقال لي من معاه
جواهر: يعني اخواني هنا وياه
نوفا: يالله يالله بنروح نجلس باي مطعم تعالوا هناك هذاك المطعم حلو مجربه اكله يالله تعالوا ودخلوا المطعم جلسوا
جواهر: ياربي تبين تفضحينا الحين عارفه ما مامعنا فلوس يمكن يدوب نشرب عصير وبس وبعدين بنلقى عشا بالبيت احسن نروح
نوفا وهي مصرة: والله ماروح بتعشى هنا وبعدين مين قالج انه بتدفعين
مها: ليه يعني منو اللى راح يدفع عنا
نوفا: احم احم فديته اخوى هو اللى بيدفع
جواهر: لا لا وش اخوك عيب والله
مها: احلى احلى يعني زوج المستقبل على كذا انا بطلب وباخذ راحتي
جواهر: لا والله تطلبين وتخسرينه لا يبه اطلب شاندويتش يسد يوعج وبس .... الكل تم يطالعها وفجاه ضحكوا منها ههههههههههههههههههههههههه هههه
جواهر استحت ونزلت راسها ( لساني اه منه وليه قلت هذا الكلام ) اووووه ماحد يمزح وياكم انتوا
نوفا: ههههههههههههههههه عادي عادي لو خسر عشان زوجة المستقبل ما فيها شي
*************
في نفس المكان سلطان قال لفهد وسيف عن الموضوع
فهد: اها واحنا وش دخلنا يروحون يرجعون البيت يتعشون هناك ....
سلطان: حرام عليك يافهد خلهم يتعشون وبعدين انا اللى بدفع مو انتوا بس خلونا نروح صوبهم على الاقل بعدين كل واحد ياخذ اخواته معاه للبيت ها وش رايكم ..؟؟
سيف: فكره برضه مافينى اجي بالليل عشانهم احسن مره وحده يتعشون ومن بعد ما اوصلهم نتفق نسهر سوا ويا الربع
فهد: اممممم اوكى خلاص يالله نمشي
سلطان وهو مبسوط: يالله ..واتصل على نوفا اللى علمته بمكانهم وشوي لفوا عليهم
سيف: هلا ببنات عمي اشلونكم
نوفا+وجواهر: الحمدلله تمام
نوفا: انا نوفا ...وتاشر على البنت اللى حاه الغشوة وهذي جواهر
جواهر استحت لانها حست انه فيه عيون تطالعها: اشلونك سيف
سيف: هلا الله يسلمج اشلونج انتى ومنورة البلد
نوفا: وش منورة البلد ما تطالع الليتات اللى حواليك
ضحكوا منها عبير ومها
سلطان: اشلونكم مها وعبير وصد صوب جواهر: اشلونك جواهر ...؟ اللى سكتت وما ردت حست باحراج
مها عشان ماحد يلتفت لجواهر وسكوتها : الحمدلله تمام طيبه وانت سلطان
سلطان: الحمدلله بخير يسرك حالي
عبير: اشلونك سلطان ايه ونسيت مبروك
جواهر عاد تقلب ويهها تحت الغشوة بجميع الالوان وتمنت انها ما تكون موجوده بالمكان
فهد حب بعد يحرج سلطان اكثر: عبير لا تنفخيه زود ترى مو مصدق انه خطب وراح يتزوج
سلطان طالع في ولد عمه بعيونه يبي ياكله اما سيف انفجر بضحكه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه التفتوا له كل اللى بالمطعم
سلطان: بسكم فضحتونا يالله نجلس بالطاولة اللى هناك ..نوفا اطلبوا وما عليكم
فهد: جواهر يا الغلا اطلبي كل اللى تبينه وش رايج بعد تعزمون احد معاكم ....فرصه ما تتعوض سلطان راح يدفع هههههههههههههههههههههه
سلطان: تعزم اللى تبيه هي تامر وبس ..ومن قال كلمته اللى هو حتى مادرى اشلون نطقها راح على طول وسحب وياه فهد بايد اما سيف كان مبسوط مره ويضحك عليهم
جواهر تهمس لعبير: فشليتني زين اراويج يا الدبه
عبير وهي تضحك:هههههههههههههههههه والله ماقلت الا مبروك عاد انتى تفاهمي ويا اخوج وولد عمج اللى حبوا يحرجونك قدامنا
جواهر ورفعت راسها بشموخ:ماحد يقدر يحرجني اصلا ما انتبهت لكلامهم ليش وش قالوا
مها:هههههههههههههه لا صج يعني الحين منتبهتي
جواهر: ايه ما انتبهت وش قالوا..؟؟
مها: منيب قايله اسألى غيري هههههههههههههههههههه
نوفا: انا ماسمعت
عبير: ولا حتى انا
جواهر: يعلكم الصمخ ان شاء الله وانفجروا ساعتها كلهم بالضحك عليها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه طلبوا العشا وبعد العشا كل وحده راحت ويا اخوها طبعا نوفا قالت لها انها بتجي العصر تودعها اما مها وعبير فاعتذروا لانهم بكره بيروحون ملجه حد من اقارب امهم وسلموا عليها وخذوا رقمها بالكويت عشان يكونون على اتصال وياها
****************
فهد: ها جواهر انبسطتي بالشوبينج ماشاء الله اشوف الاكياس تارسه السيارة
جواهر: ههههههههههههههه يعني ماشريت وايد
فهد: ههههههههههههه ياحبكم انتوا الحريم للتسوق كل هذا وما شريت شي الله يعينك ياولد عمي هههههههههههههههه
جواهر: هه والله ما جبرته ياخذني ... السوق واحبه وباخذ اللى احبه مايبي بعدنا مجرد كلام
فهد طالعها وحس بكلامها شي غريب: جواهر فديتج ابي اسألك سوال وتجاوبيني عليه بكل صراحه
جواهر: ان شاء الله اسأل
فهد: انتى موافقة على سلطان من خاطرج ولا ابوي اجبرك
جواهر:لا من خاطري ليه تسأل
فهد: مدرى احس فيك شي .... من غير ما امدح ولد عمي او انى اميزه عن الغير بس وربي راح يصونك ويعزك مثل مانتى ببيت اهلك واكثر ...ريال والنعم فيه والله ادب واخلاق وكلمه وتقدري تسألى عنه غيري بعد وراح تلقين نفس الكلام ...ماقصدي انى احببه بعيونج وبخاطرج بس اقول الحق وربي العالم
جواهر سكتت ولا نطقت بشي
ومن غير مقدمات تفاجأت بسؤال فهد: انتى تحبين حد غير ..يعني حد من الكويت بخاطرك
جواهر فجت عيونها وطالعت بالارض: (لو قلت له ايه بخاطري ولد عمي وربينا سوا ..وش راح يقول ...بيقول ليه ما تقدم وطلبك لو فعلا يباج على سنة الله ورسوله .)
فهد: جواهر جواهر انا اكلمك
جواهر: ها وش قلتي اخوي
فهد: لا الظاهر انك سرحتي ولا سمعتي وش قلت
جواهر: ليه انت ايش قلت
فهد: لا لا ماقلت شي تعرفي راح يكون لك وحشه وربي مليت علينا البيت بضحكتك وحركتك تعودنا عليج
جواهر: بكل يوم بدق واتصل عليكم انت بالذات مو تنساني لما تروح الجامعه
فهد: انسى روحي ولا انسى اختى حبيبتي ربي يخليج لنا
جواهر تطالعه بمحبه: ويخليكم لي ان شاء الله ...بس ليه ما راح تروح وياي
فهد: ومن قالج ..؟؟
جواهر: حمد علمنى انه بيروح وياي ياربي أي شي بيقول لي لا تسويه ومدرى اشلون
فهد:ههههههههههههههه لا تخافين احمد اخوج ولو مايحبج ما راح يكون خايف عليج من كل شي ولا تهتمي منه انا راح اكلمه وبعدين اهو راح يوصلك وبس يعني ما راح يتم هناك باليوم الثاني راح يرجع لانه بعدها باربع ايام بيرجع بريطانيا
جواهر: اللى سمعته انه يمكن يحجز من هناك على طول ما راح يرد لهنا
فهد: والله ماعلمني يعني
جواهر: اكيد بيكون علم ابوي بهالشي ...
...وهنا وصلوا للبيت وكانت الساعه قريب العشر راحت بدلت ملابسها ونزلت لتحت لقت ابوها جالس ويا الريم واخوانها اللى كانوا يلعبون يلعبة المونوبولي ..جلست وياهم تلعب
الوليد: اقول جواهر لا تشترين المنطقه هذي ترى عيني عليها
جواهر: ها ياسلام وش دخلني بشتريها عادى معي فلوس
محمد: هيه انت ليه تتحكم باختي وش ما تشتري بكيفها تشتري ولا لا
الوليد: انا ماكلمتك وبعدين انا دايما احب هالمنطقه واحب اشتريها وابني عليها فنادق وبيوت
جواهر وهي تطالعهم وتبتسم : اوكى وان كان بس الواحد ما ياخذ مكان حد غيره صح ولا انا غلطانه
محمد: صح
الوليد: مو مكان احد بس انا طلبت منك لا تشترينها بعوضك بمكان غيره
جواهر: وان كان يعني الواحد لو يحب حاجه بتقوله لا تحبها وحب غيرها مايصير
الوليد يفكر بكلامها شوي: اوكى نكمل اشتريها عادى بعدين اكيد بتخسريها وانا بشتريها منج
جواهر:هههههههههههههههههه ايه كذا لما اخسر بعدين واحب ابيعها راح ابيعها لك لانى بعرفك انك بتحافظ عليها وما راح تخسرها
الوليد: هنا ارتاح الوليد من كلامها ................. جواهر تفكر بكلامه ما شاء الله عليه تفكير رجل اعمال ههههههههههههههه مثل ابوي
تركتهم جواهر بعد شوي يكملون لعب وراحت وجلست بجنب ابوها اللى من شافها ضمها له واما هي قربت صوبه وحبته على خده وضمته له وحطت راسها على صدره
احمد وقتها جا من بره : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قرب احمد صوب ابوه : اقول انتي يالله بعدي دوري انا لى كم شهر ما شفت ابوي وجلس بجنبه وقرب منه من الجنب الثاني
ضحك منه ابوه: ههههههههههههههههه عيار كلام وبس تبي اختك تغاير منك
عبدالعزيز: وش رايك تجي لعندي لى كم شهر ماشفتك
احمد:وععععععععععع ما لقيت الا ويهك لا يكون بس تحسبني البندري ..اقول البندري حسسي على جبينه يمكن يكون فيه حمى ولا شي مو صاحي
الكل ضحك من كلامه: ههههههههههههههههههههه وي بسم الله على ابو تركي مافيه شي ان شاء الله بس مثل ما قال مشتاق لاخوه ههههههههههههههههههههههه
احمد: حشا والله منتي صاحيه لا انتى ولا ريلج
ابوه:هههههههههههههههههههه� �ه يالله قم بسك دلع خلنى ويا بنتي الغالية
جواهر انبسطت من كلام ابوها وبينت دلعها اكثر: فديتك ابوي
احمد: فديتك ابوي زين شوفي من بيوديج الكويت
جواهر:ههههه عادى سافرت لحالي مافيها شي
احمد وبدا يعصب: لا والله ماعندنا بنات يروحون لحالهم من غير محرم
جواهر: والله المحرم اذا مايبي يروح فيه غيره محارم
الريم: كلامها عدل وش رايك ابو عبدالعزيز احسن نقدم الملجه نخليها بكره بالمره يروح وياها سلطان ولا عاد يحشرها احمد بسفرتها
الكل ضحك اما هي سكتت وهي مستحيه
عبدالعزيز: يازينها وهي تستحي
البندري: حرام عليك ابو تريك خل اختك لحالها
جواهر حبت تغير السالفة: وين فهد ..؟؟
احمد: مع زوج المستقبل والربع ..
جواهركملت كلامها وماحبت تعلق على هالموضوع: ليه ما سهرت وياهم
احمد: احس راسي مصع مافيني امس سهرت بغيت اخذ لي حبوب الصداع واروح انام
الريم: ههههههههههههههه هذا وانت مصدع ما سلمنا من لسانك
احمد: لا خالوووه كلهم يتكلمون عني الا انتى ترى انتي دايم بصفي
الريم:هههههههههههههههه فديتك بجيب لك حبوب الصداع
احمد: لا معاى بالغرفه يالله تصبحوا على خير
الكل: وانت من اهله
...... سهرت وياهم جواهر للساعه 12 بعدين كل واحد راح لغرفته ينام اما هي ما جاها نوم طبعا وبكل يوم عاد اتصلت على رجاوي اختها
جواهر: رجاوي اشلونج فديتج وحشتيني موووووووووووووت
رجاوي: انتي اكثر والله ها متى راح تجيبن وربي تولهان عليج
جواهر: هههههههههههههههههههه مفاجأه بكره ان شاء الله
رجاوي: بذمتج قولي والله
جواهر:ههههههههههههههه ايه والله
رجاوي: عيل خلاص بطلع المطار واستقبلج ..وبجيب العنود وياي
جواهر:ايه والله فديتها اشتقت لها مووووووووووووووت
رجاوي: وانا لا يعني زين يا الدبه اراويج
جواهر:ههههههههههه انتى روحي اشلون ما اشتاق لج
رجاوي: بس بشريني عسى جبتي لي وياج حاجات حلوه
جواهر:ههههههههههههههههه ايه اليوم شطبت على السوق مثل ما يقولون ما خليت شي ما جبت لج اياه
رجاوي:فديت اختي حبيبتي يالله انا بنام الحين عشان يجي بكره بسرعه
جواهر:ههههههههههههههه زين فديتج بس ها لا تعلمين احد ابيها مفاجاه ماما تحسبني بجي بعد بكره
رجاوي: اوكى ولا يهمج سرك في بيييييير يالله تصبحي على خير
جواهر: وانتى من اهله ....
بعدها سوت مسج للعنود عشان تعرف اذا هي صاحيه ولا لا ...جاها رد منها على طول
ومن بعدها اتصلت عليها العنود
جواهر:هلا وغلا هلا بتوام روحي انتي
العنود: اووووه كل هذا انتظرت على بالي بتتصلين بدري
جواهر: سهرت ويا الاهل شوي تعرفين بكره برجع
العنود: ادرى وراح تلقين فيسي قدامج اول ما تنزلين للمطار
جواهر:ههههههههههههههههه اوكى رجاوي بعد تبي تيي وياج اوكى تعالوا مع بعض بس ها ترى لا تعليمن احد اوكى
العنود: اوكى ...وش رايك اجيب الدب راكان يسوي لج فرقة حسب الله بالمطار
العنود:هههههههههههههههههه� � تتذكرين اللى سواه برفيقه لما جا من العمره جمع له كم ولد وحفظهم نشيد واول ما شاف صاحبه خلاهم يغنون له النشيد وكل اللى بالمطار يطالعهم ويضحك منهم
جواهر:هههههههههههههههههه عليه سوالف وربي اشتقت لسوالفه
العنود: انتي مشتاقه لسوالفه وانا غثني هنا والله
جواهر: ههههههههههههههه زين يسوي فيج
العنود:ههههههههههههههههه يالله بخليج ترتاحين بكره بتجهزين اغراضج
جواهر: فديتهم بنات عمي رتبوا معي الاغراض ما باقي الا كم غرض شريتهم وبحطهم بكره
العنود: زين خلصتيهم عشان بكره تكونين مرتاحه منهم ..اقول شي
جواهر: امري
العنود: بعدهم عيونج خضر ولا انقلبوا سود بالمملكه
جواهر:ههههههههههههههههههه� �ه الله يقطع سوالفج لا صاروا حمر من كثر التوله عليج
العنود: وي فديتني انا ماكنت اظن اني لهالدرجه الناس تشتاق لشوفتي
جواهر:هههههههههههههههه ايه وايد هههههههههههههه يالله بخليج الحين مممممممممممواه تصبحي على خير
العنود: وانتي من اهله انتبهي لنفسج
جواهر: وانتي بعد مع السلامه
العنود: مع السلامه



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:22 PM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

***************
لجزء السادس عشر
الفصل الثاني
.............
........ واخيرا هو هنا بعد غياب كذا شهر ..... (آه يا قلبي لمتى يعني يظل كذا مهاجر من بلدي ومن اهلي .... ما اقدر اعيش بنفس المكان اللى هي فيه احس اني مخنوق ....) كان محمد يفكر وهو حزين وشوي طلع سيقاره وولعها ومن الدخان بدا يسترجع احداث حياته الحلوه ايام ما كان ويا لبنى ..آه يا لبني صرت ميت وانا حي بعد بعادج عني ... يتذكر اول مره لما تعرف عليها كان بالمول وقريب من الالعاب ويا اخوه خالد قبل 6 سنين
..... ما حس الا بالطفل اللى يصدم فيه وهو يركض ويضحك ..كان مره كيوت وضحكته روعه وعمره تقريبا 7 سنوات على طول مسكه قبل ما يطيح على الارض ونزل لمستواه
محمد: هههههههههه انتبه ....
الولد: انت اللى انتبه
محمد: هههههههههههههه طيب وش اسمك انت
الولد: مشعل
وشوي تقرب منهم بنت باين عليها صغيره بالسن لكن حاطه البرقع وعيونها كانت تذبح من وسعهم
لبنى: مشعل تعال لهنا والله بعلم ابوك على اللى سويته زين كذا تخلينى اراكض وراك
مشعل: هههههههههههههه زين قلت لج ماابغى اروح للالعاب والعب ابغى اروح المطعم
لبنى: طيب اراويك بالبيت شغلك مو هني خلصنى ترى رهف وهنيوو يلعبون اشلون اخليهم بروحهم يالله تعال
مشعل وهو يطلع لها لسانه ..... شوفي بروح للمطعم انا كبير اوكى وبعدين برجع لهنا
وهي حست بتردد انها تقرب منه عشان محمد اللى كان يطالعهم ومتفاجأ من كلامها وياه ..ياترى وش تقرب باين عليها صغيره اكيد اخته مو امه
لبنى: سويها وانت بتشوف شغلك بالبيت والله ما تطلع معي مره ثانيه لهنا يالزقه
محمد كان يستمع لهم وهو مبتسم باللى يدور بينهم.... وقربت هالمره صوبه ولما كانت بتمسك ايد مشعل لف عنها وركض للجانب الثاني ... تفاجات وكانت بتطيح لولا محمد اللى مد ايده ومسك كتفها حست برجفه من لمسته ., اما هو على طول بعد ايده
محمد: بسم الله حصل خير
لبنى: ها لا مافيني.... وطالعت فيه بعيونها من غير ما تحس لمدة ثواني كانت نظرتها حزينه .. ( بس وش الغباء اللى هي فيه وش ها ولا ما فيني ..اصلا ما سألها هو هههههههههه )
اما محمد حس انه قلبه وقف من هذيك النظرة اللى حس فيها انها تطلب مساعدته ..وفجاه لفت وراحت لداخل مكان الالعاب
محمد اللى دايما يعرف بنات ويكلمهم صح بس ما يحب بقيه السوالف مجرد سوالف على التلفون ما غيره حس انه هالبنت بتقلب تفكيره وحياته مره وحده .. جلس يفكر في نظرة عيونها ليه طالعته بهذيك النظرة الحزينه يا ترى ... راح يشوف خالد اخوه اذا خلص لعب وبالصدفه شافها مره ثانيه وهي ماسكه بايدها بنت كانت تمسح دموعها من عيونها ..قرب صوبهم لا اراديا وبنفس الوقت عيونه تدور على خالد اخوه اذا هو قريب من المكان
لبنى: بس حبيبتي فديتج لا تصيحين
هناء: تعورني رجلي وايد هو اللى دفني وكنت بطيح
هني تمسك ايدها على ريل البنت الصغيره وتمسد عليها ..شوي وصرخت البنت
هناء وهي تزيد من صياحها: يوجع والله عمووووه خلي بابا يجي يوديني المستشفى رجلي توجعني وكثرت من صياحها حتى اللى حواليها بدوا يلتفتون لهم
شوي ويقرب مشعل ومعه رهف ماسكها بايده
مشعل: انا ما احب اجي ويا الاطفال قلت لك مابي لكن لزمتي على شوفي الحين دلعهم الماصخ اصلا انا غلطان اجي ويا بنيات اول واخر مره اسويها
لبنى: انت انطم واسكت كله بسبتك لو ما ركضت بره وراك كان ما تركتهم بروحهم يلعبون بهذيك اللعبه الخطيره بس دواك بالبيت
مشعل: بنشوف يالله بغيت ارجع البيت اتصلي على الدريول يجينا
...... اجلس هنيه معهم يعني تجلس فهمت زيييين , انا بطلع شوي وبتصل يالله من بره ما اسمع من كل هالازعاج اللى حولي وتنزل شوي تمسك وجه البنت اللى تصيح
لبنى: فديتج هنيووووو لا تصيحين الحين بنروح المستشفى اوكى حبيبتي جلسي هنا لا تتحركين وبرجع بتصل من بره شوي اسمع اوكى
هناء: اوكى بس بسرعه توجعني ما اقدر احركها دموعها كانت تنزل وهي تتكلم

*******
طلعت لبنى من مكان الالعاب وبدت تدق الرقم ولما كان بيبدي يرن سكر بوجهها
لبنى : ياربي ليه وش هالحظ انا نسيت لا اشوف بطاريته ..
طالعت حواليها عشان تشوف حد معاه تلفون يعني ما جت الا على كذا انه يفضى جوالها من البطاريه شوي وتشوف خالد ومعاه تلفون تقرب صوبه
لبنى: اممم مممكن لو سمحت ممكن اتصل بالبيت احد يجي ياخذنا بنت اخوي الصغيره طاحت وابي اوديها المستشفى وتلفوني فضى بطاريته ممكن تعطيني جوالك بس دقيقه اتصل
خالد: انزين بس ها لاتخلصين الرصيد اللى فيه
لبنى : ههههههههه ولا يهمك بعوضك برصيد ..من سمعها خالد قالت كذا بانت الفرحه بعيونه
خالد: عادى اتصلي دام بتعطيني اعبي رصيد ...
اتصلت لبنى بالبيت وردت عليها الشغالة
لبنى: وينهم ايش انتي وش تقولين منو اللى راح ياربي عاد هذا وقته الحين بابا وين علميني ..... طيب طيب خلاص يالله
خالد: ها اتصلتي .؟؟
لبنى: ماحد بالبيت راحوا كلهم غريبه حتى ماما ... ممكن اتصل مره ثانيه على جوال ابوي
خالد بتأفف يبي يخلص منها يروح يتعشى همه الا بطنه : طيب اتصلي واخلصي
محمد هذيك الساعه قرب من خالد اللى سمعه يتأفف ودفه على كتفه التفت خالد وراه وشاف محمد ونظراته كلها غضب
محمد: عيب عليك خلى البنت تتصل انت ابد ما تهتم الا في بطنك
خالد: اوووه جوعان والله
محمد: لاحق على المطاعم ما بتسكر من الحين بتتعشى لا تخاف
شوي وكانت البنت ساكته ما شافها تكلمت ويا احد ..تقدمت من خالد ومدت بالجوال له وهي تقول
لبنى: شكرا ماحد رد علي للاسف
هني محمد اللى شاف وش صار لاختها ابتدا يكلمها
محمد: اختى انا محمد بن فهد ... وهذا اخوى خالد تبين أي مساعده اختى احنا حاضرين شوي وشافت مشعل جاي صوبها وهو يركض
مشعل : لحقي هنيوووو تبكي بالمره خليت عندها رهف
ركضت وراه من سمعت كلام مشعل وبعيونها الخوف وعلى طول محمد مسك ايد خالد اخوه وجره وراه عشان يشوفون وش صار
لبنى: ياربي بس هنيووو حبيبتي خلاص بنروح المستشفى يالله الحين بابا بيجي
محمد قرب منهم ونزل وشاف رجل البنت باين عليها متورمه يمكن كسر او شي بس ماحب يخوف البنت اكثر شالها على طول من غير أي كلام
محمد: اختى تعالي بوديك المستشفى يالله وجيبي اخوانج وياج ...... ما ترك لها مجال تتكلم بشي خالد يالله تعال نمشي بسرعه
خالد: يووووه لوين بعد
محمد وهو يطالعه بنظرات : امش قدامي يالله من غير ولا كلمه
لبنى: اخوى ماله داعي بعد شوي بيجي اخوى وبياخذنا
محمد ما رد عليها : بس حبيبتي لا تبكين الحين تروحين المستشفى ويربطون عليها بس اوكى ....
لبنى ما كان عاجبها اللى يصير ولا كانها تكلمه وهو ما يرد عليه وش يفكر روحه هذا .....شوي وقف عند محل حلاوه وقف عند المحل وشافته يوم طلب حلاوه للبنت وعطاها اياه البايع وهو يبتسم لها وكمل طريقه كان الكل مستغربين من هذا اللى شايل البنت بايدينه بس ما اهتم .... لبنى اعجبت في حنان هالشاب يالله يسوي هذا وهو ما يعرفنا شكله شاب يحب الناس وما يحب يشوف في وجههم الالم ... مشت وهي صامته وتفكر بحزن اللى يصير معها
لما وصلوا الباركنغ تبعت لبنى واختها محمداللى راح لسيارته البي ام
محمد: خالد افتح الباب اللى ورا...حط البنت ورا وخالد ركب قدام اما البنت فركبت من الجانب الثاني اللى هو ورا السايق
تحرك محمد من غير ما يقول ولا كلمه على طول لمستشفى المملكة وبقسم الطوارى كانت لبنى ويا اختها اللى عاينها الدكتور بعد ما اخذوا عليها الاشعه وظهر شق في ساق رجلها واللى لازم يحطون له جبس لمدة اسبوعين ومن بعدها يشوفون ايش راح يصير
**********
.... بنفس المكان لكن في قسم العنايه المركزة
ام مساعد وهي تصيح : يعني الحين ليه ما يخلوني اشوف اختي حرام عليكم والله
مساعد: يمه اهدى ربنا كريم وان شاء الله خالتي تطلع بالسلامه
ابو مساعد: ياحرمه خلاص اذكري الله كل شي بامر الله .... هز راسه وتأثر يالله يا الدنيا ابوعبدالله رفيق حياته وصاحبه بكل المواقف حالته الحين ما تسر عدو ولا حبيبي
ليلى: خالتي لا تسوين في عمرج كذا الله يخليج ان شاء الله بيطلعون بالسلامه لنا
ام مساعد وهي تصيح وماسكه ايد زوجة ابنها : ليلى بنيتي هذي اللى باقي لي من الدنيا اختى الوحيده اشلون اهدى يارب ارحمها يالله تكون معنا في هالمصيبه .... وتناظر ابنها مساعد .. مساعد وش حالة ابو عبدالله ..؟؟
مساعد سكت وبان الحزن بعيونه ...وش يقول لها انه قالهم الدكتور مافيه امل الا انهم يطلبون له الرحمه وانه خالته بعد بحالة خطيرة يا تعيش بغيبوبة ولو صحت بتعيش معاقة بسبب الكسر اللى صار بفقرات ظهرها ..ياربي المصيبه
شوي ويضرب بكف ايده على راسه: اوووه نسيت العيال بالمول
ليلى وهي زايغة: الله نسيت انا بعد بتصل على لبنى وانت روح لهم ...طلعت جوالها واتصلت عليها ولقته مسكر استغربت وعلى طول اتصلت على زوجها اللى علمته انه تلفون ليلى مسكر يمكن مافيه بطارية
كان رايح من صوب الطوارى الا وهو رايح يشوف بنته رهف اللى كانت جالسه ويا مشعل اخوه اول ما شافهم رهف ركضت لعند ابوها وحضنها واخذها وهي تصيح وتقول له هنيووو رجلها تعورت وهو استغرب من وجودهم الا وهذا واحد تقدم منه
محمد: السلام عليكم ومد ايده يصافحه
مساعد: وعليكم السلام هلا اخوى حياك الله
محمد: اعذرني اخوي باين عليك من الاهل
رهف: هذا بابا
محمد: اها تشرفنا اخوى معك محمد بن فهد ..
مساعد: والنعم فيك اخوى من ناس معروفه لا يكون هذا تركي بن عبدالله صاحب مجموعة الشركات يقرب لكم
محمد: هذا عمي الله يسلمك
مساعد: هلا حياك الله اخوى ....
رهف: بابا هذا شل اختي هنيووو وجابها المستشفى وين كنت بابا؟؟؟
مساعد زاغ من سمع اسم بنته: هنيوووو وش فيها وهو يوجه كلامه لرهف بنته
محمد رد عليه: ما فيها شي الله يسلمك بس تعورت وظهر انه شق لكن الاخت اتصلت وما لقت حد بالبيت وصراحه ماحبيت اتركها وهي تصيح والسموحه لو اكون تجاوزت حدي بهالشي والمعذره منك اخوى وهي هناك بغرفة الممرضه ومعها اختها
رهف: لا هذي عمووو لب
مساعد: بس رهووفه خلاص حبيبتي ... وطالع لمحمد , تسلم اخوى من طيبك بس كان لو اتصلت على كنت بجيبهم
محمد: والله اظن الاخت اتصلت من تلفون اخوى الصغير بس ماحد رد عليها ابدا
مساعد: اوكى اعذرني اخوي ...واخذ معاه رهف بعد ما وقفها على الارض ومشى الى غرفة الممرضة ودق الباب ودخل شاف الممرضه خلصت وكانت تنظف ولبنى وقفت مع هناء
لبنى: مساعد انت هنيه زين والله شفت اللى صار
مساعد وهو معصب شوي ونزل لمستوى بنته: هنيووو حبيبتي تعورتي
هناء بدت تصيح: بابا انا تعورت هذاك الولد دفني باللعبه وطحت ..بس جا محمد وشرى لى حلاوه شوف وطلعت حلاوتها توريه
مساعد: طيب الحين انتى ما تتوجعين
هناء: لا بابا بس ما ابغيه احسه ثقيل ما امشي
مساعد: اخذ بنته وشالها وهو للحين ما تكلم ويا اخته لبنى من موقفها اللى صار مفروض تجلس وتنتظر ولا تروح مع رجل غريب لهنا
لبنى: اخوى والله انا رفضت بس هنيو كانت تصيح وما قدرت اسكتها وماعندي تلفون واتصلت عليكم وانت مسكر وابوي بعد والبيت ماحد فيه ماما وينها ولا ليال بعد وينهم كلهم
مساعد تذكر عمه والحاله اللى هو فيها : لبنى انا بوديكم الحين البيت وبمر على ليال باخذها بعد للبيت من بيت عمي اوكى وانتبهي على الاولاد احنا بنظل بالمستشفى عمي وخالتي صار لهم حادث
لبنى من سمعت حادث فجت عيونها: عممممي فيهم شي احد فيه شي لا تخبي عني ارجوك
مساعد: حالتهم صعبه الله يرحمهم برحمته
لبنى من سمعت كلامه حست بضيق في صدرها وبغت تتنفس وتاخذ هوا ما قدرت حاولت مره ثانيه لكن الهوا ما وصل لصدرها ومسكت على الجدار تساند عليه من شافها مساعد كذا قرب منها
مساعد: لبنى وش فيج لبنى ...ونزل هنيو من ايده ومسك اخته
لبنى ما ردت عليه ..من شافها كذا على طول فتح باب الغرفه وطلع يصارخ على الممرضين اى احد يجي يساعده .... محمد كان واقف ما رضى يروح للبيت حتى يتطمن على هناء وفجاه من سمعه يصارخ وكان معاه اخوه خالد ..ركض لعنده
مساعد: الحقوا على اختى مو قادرة تتنفس
محمد لا شعوريا راح وفتح باب الغرفه اللى على طول لقى لبنى مرمية على الارض ومطيحه برقعها وهي تحاول تتنفس بس الظاهر مو واصل لها الهوا
مساعد على طول شال اخته وحطها على السرير لهنا محمد تراجع على طول اللى جا بسرعه فيها الدكتور ومعه ممرضتين وبدوا يسعفونها
محمد حس بضيق في قلبه من اللى صار ياترى وش صار معها ... لا يكون اخوها هاوشها لانه جابها للمستشفى لكن والله ما سوا اللى سواه لشي في نفسه بس لانه صعبت عليه البنت وهي تصيح وتصارخ من الوجع والالم .... والتفت على بكا هنيييو ورهف جلس جنبهم وهداهم
محمد: بس حبايبي لا تصايحون ما صار شي بتكون عمووو بخير اوكى
رهف: عمووو مريضه بتموت ماابغيها تموت انا احبها وبدت تصيح
هناء: لا تقولين عمووو لبنى بتموت ولا والله بعلم عليج بابا
محمد من سمع اسم لبنى دق قلبه ( يالله تخلى لهم ولي لبنى ) عيونه كانت تطالع المكان اللى هي فيه اما مشعل ويا خالد كانوا يسولفون والظاهر انهم اخذوا على بعض لانهم بنفس العمر
خالد: محمد والله جوعانييين حرام عليك
محمد: ولا يهمك بعشيك في مطعم اول ما نطلع من هنا
خالد: طيب ومشعل يقدر يجي معنا
محمد: والله ياخوي مشعل معه اهله
خالد: ارجوك محمد قول انت لاخوه نتعشى وبنرجعه على طول البيت اوكى
مشعل: ايوه قول لاخوى مساعد ارجوك
من شافهم كذا ابتسم وقال في نفسه ليش لا اذا فيه بتصير صداقه بين مشعل وخالد يمكن بالاخير يكون فيها خير لى ول..... ماقدر ينطق اسمها ياترى تفكيري الحين صح ولا غلط
محمد الحين صار عمره 21 سنة لكن من يشوفه يعطيه اكبر من سنه عليه ما شاء الله جسم وطول شعره اسود وطويل شوي واحلى ما فيه ابتسامته وعيونه العسلية اللى مثل عيون اخوه سلطان صح سلطان اوسمهم بس محمد كانت ابتسامته دايما على وجهه واخوه تركي وسلطان يضحكون عليه ويقولون له مسوي دعايه سيجنال تو
( محمد هذا انا قلت لكم عليه من قبل انه ابن بطوطة العيله دايما في سفر ....اطول من اخوانه كلهم وحنطاوي هو الوحيد اللى طالع على خوال امه طيب وكلمته وحده لما يقولها ما يحب يتراجع فيها ابدا .... يشبه طلال اكثر شي بالشكل وخصوصا ابتسامته وعيونه السود بس سلطان احلاهم بلون عيونه العسلية على بياض بشرته... ) تو
*********
هناء بدت عيونها تنعس واما رهف فكانت تريد تروح تشوف والدها بس محمد جلس يضحك معها ويسولفها بالكلام عرف شوي عن اللى يبيه (لبنى تدرس في الجامعه لكن ياترى مريضه بايش ..؟؟ هذا اللى متضايق ويبي يعرفه ..حاس من وقت ما نظرت له هذيك النظرة الحزينه وانه يبي بس يكون لجانبها )
بعد ربع ساعه طلع مساعد من الغرفه
مساعد شاف هناء اللى كانت نايمه بحضن محمد اما رهف من شافت والدها راحت لعنده
مساعد وهو يقرب لعند محمد: ياخوي والله انى مادرى وش اقول لك اتعبناك معنا
محمد: لا تقول تعب ياخوي ..انا اللى دخلت بحياتكم فجاه وسامحنا ترى على القصور
مساعد حس بالفخر انه فيه ناس كذا طيبه للحين ما تغيرها لا المال ولا الجاه
مساعد: ياخوي والله ماعرف اشلون ارد جميلك
محمد: تقدر ياخوي قول تم بس انت
مساعد: تم لو اقدر عليه ان شاء الله
محمد: هههههههههههه ياخوك هذا اعتقد خالد اخوى لقى له صديق جديد اللى هو اخوك مشعل فيا ريت بس اوديهم يتعشون بالمطعم انا وعدتهم وان شاء الله ارجعه بعدين للبيت ما راح نطوال باذن الله
مساعد تردد: والله ياخوي انا قلت تم خلاص ...اخذ رقم جواله وهو بعد
محمد: انزين ياخوك انا استاذن ووو( حاول انه يكون السؤال عادي ) وان شاء الله بس الاخت بخيروالحمدلله
مساعد: الحمدلله طيبه الله يسلمك وان شاء الله نشوف بعض بمكان غير هذا
محمد: ان شاء الله ياخوي .... هههههههههه تصدق للحين ما عرفت وش اسمك؟؟
مساعد: اسمي مساعد بن عبدالرحمن
محمد: عاشت الاسامي والنعم فيك اخوى يالله السموحه
مساعد: الله معك ...
من راح محمد واخذ معه خالد ومشعل اتصل مساعد على ليلى زوجته عشان تجي لعند اخته لبنى اما هو فعلى طول اخذ البنات واتصل على ليال عشان تكون جاهزه وترجع معاه البيت عشان تكون ويا البنات وماعلمها باخته لبنى عشان لا تتعب وتصيح بعد عليه ورجع للمستشفى اول شي راح لعند ابوه وامه اللى خبرهم بلبنى وامه من سمعت هالشي زاد صياحها اكثر اللى هي تنتظر تشوف اختها بخير وعلى طول خذهم يشوفون لبنى اللى نقلوها غرفه ثانيه خاصه بس كان عليها جهازالاكسجين ونايمه لانها ماخذه منوم بعد هذاك التعب ..الدكتور حب يشوف ملفها ولانها مو عند الدكتور المسؤول عن الطوارى هذاك اليوم فحول ملفها للدكتور المعالج وخبره بحالتها ..
لبنى ظلت بالمستشفى 3 ايام وبعدها رجعت البيت ... اما عمها بعد يوم توفي اما خالتها فلا زالت في غيبوبه للحين .... كانت ايام العزا بطيئه وحزينه للكل وخصوصا لابو مساعد اللى حس انه حياته تغيرت من يوم ما مات رفيق دربه وعمره الطويل مبارك .....

تكملة الجزء السادس عشر
الفصل الثاني

رجع محمد لماضيه قبل ..بعد العشا رجع مشعل لبيتهم ... من رجع البيت ما فكر يطلع او يشوف حد من ربعه واعتذر منهم على انه مصدع وظل بغرفته يفكر باللى صار له اليوم .... ياترى اشلون اقدر اعرف منهم اخبار لبنى ........ وانا ليه مهتم فيها بهالدرجه اخذ له حبوب للصداع ونام على طول عشان ما يفكر بشي
..الصباح اول ما قام نزل لتحت ويا اهله شاف ابوه وامه سلم عليهم وجلس يفطر معهم ... وضحه كانت نازله من الدرجه وهي تمشي بهدوء (وضحه كانت بشهرها الاخير وجلست هذاك الشهر عند اهلها لانها كانت شوي تعبانه ..زوجها ما رفض وبكل يوم يجي يشوفها )
محمد: طالع هذي مشي السلاحف هههههههههههههههههه برميل البترول
امه دفته على كتفه: بسم الله على بنتي محمد وش فيك على اختك
وضحه : خله يتكلم نشوف لما هو يتزوج حرمته وش راح تصير الا ناقلة بترول مو برميل بترول وبس
محمد وهو فاطس ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههه زين والله ناقلة نفط مره وحده على كذا احسن ما اشتغل ولا اسوي شي انا ضامن مستقبلي ومستقبل عيالي من العائد اللى راح يجينا من هالناقله ههههههههههههههههههههههههه هه
ابوه: خس الله بليسك قم يالله روح لدراستك وخلى الحكى الزايد
طلع محمد من عندهم وبهذيك اللحظه نزلت نوفا وهي تصارخ ويا خالد
نوفا: يمه شوفي خلووود اخذ قلمي وانا كم مره قلت له بالذات هذا القلم لا يشيله هديه من رفيقتي
خالد: من زين القلم انتى الحين
نوفا: طيب لا تشيله مره ثانيه فهمت يا ويلك
الام: بس خلاص انطموا انتي وياه على الصبح لا والله اعلم عليكم ابوكم يكفخم بالعقال بعدين ..صياح بكل يوم نعنبو داركم ما تتعبون انتوا من هالهواش والصراخ بكل يوم بسرعه يالله الدريول يترياكم
نوفا: والله ماحد يستاهل العقال على ظهره الا خويلد هذا وطلعت له لسانها
خالد جا وفج عيونه من العصبيه ومسك ايدها لورا: تقولين خويلد زين اراويج والله عناد باخذ القلم وما راح تشوفينه مره ثانيه وطلع على طول وهي تصارخ عليه وتسبه وطلعت وراه
الام: نوفا الله يغربل عدوينج تعالى افطري قبل لا تروحين المدرسه ...ياربي متي بتعقل هالبنت من هالسوالف
(نوفا الحين عمرها 12 سنة وخالد عمره 8 سنوات ) راح محمد لدراسته كان يدرس بالجامعه اقتصاد وادرة اعمال ومع هذا كان يحب يشتغل بعض الاعمال الخارجيه لعمه يعني كان مررررره لاصق ويا عمه
*********
محمد: السلام عليكم هلا بعبادي
عبدالعزيز: هلا ولد عمي اشخبارك؟؟
محمد: تمام يسرك حالى ها اقول وينه عمي طلع الشغل ولا بعده
عبدالعزيز: لا بعده تبيه .؟
محمد: ايه لو سمحت ممكن
عبدالعزيز: طيب لو تبيه دق عليه من قال لك الحين انى شركة الجوال ها
محمد:هههههههههههههههه الله يخسك طيب انت عطني اياه خفت لا يكون يفطر بعده وما حبيت ازعجه باتصالي
عبدالعزيز: يا سلام ومن متى اصلا عمك بيقول عن ولد اخوه المدلل حمودي انه يزعجه
محمد وهو يبين حاله معصب: حمودي في عينك يالله بخليك وبتصل عليه
عبدالعزيز: احسن تراك خسرتني من وقتي وانا ارد عليك ..وسكر عليه
محمد : زين اراويك قريب ملجتك خلنى اسوي فيك مقلب بس صبرك على شوي يا عبادي
..وشوي يتصل على عمه
محمد: السلام عليكم اشلونك عمي
ابو عبدالعزيز: الحمدلله انت اشلونك محمد ها ما بغيت تتصل قلت بيكون هذا نسى اللى يبيه ما عاد له حاجه فيه
محمد: لا والله تدري يا عمى انسى روحي وكل شي ولا انسى اللى ابيه وخصوصا لو ابي هالشي من عمي اللى هو ابوي
ابو عبدالعزيز: الله يسعدك يا ولدي طيب اعتقد انت رايح للجامعه الحين
محمد: لا يا عمي لو انت بتروح المكتب انا بجي الحين يعني تقريبا معاى ساعه قبل ما تبدي المحاضرة
ابو عبدالعزيز: زين خلاص عيل تعال المكتب بتلقاني بعد شوي هناك ونقدر نشتغل براحتنا
( محمد حب يشارك عمه بخبرته في مجال الاداره والاعمال ..ومن يومه يحب يروح ويشوف عمه بشغله وعمه مو مقصر عليه بشي كان يحب هالشي فيه مع انه ولده عبدالعزيز الحين نفس التخصص ونفس الجامعه بامريكا جامعه كولومبيا بنيويورك وجايين هالاسبوعين اجازة راس السنة وبنفس الوقت راح يملك عبدالعزيز بالبنت اللى اختارها قلبه بنت واحد صاحب ابوه مره شافها مع والدها وكانت مبرقعه وخلى والدته تروح تشوفها وتسأل عنها وعرف انهم ناس طيبين ومن عايله معروفه خطبها باول السنه وقبل ما يجي بهذي الاجازه علم ابوه انه يبي يملج قبل لا يرجع مره ثانيه للدراسه ..اهله بدورهم خبرو اهل العروس اللى ما عارضوا هالشي وخصوصا البنت بعدها ب3 ثانوي وما راح يضرها وبعدين لو حبت تكمل دراستها هم موافقين)
...بشركة عمه وصل محمد للمكتب وطبعا لقى السكرتير اللى على طول ادخله المكتب وانتظر شوي وهذا الباب انفتح وشاف عمه ومعاه ولده عبدالعزيز وقف لهم وسار وسلم على عمه وعلى عبدالعزيز
محمد بهمس لعبدالعزيز: زين اروايك انا تسكر في ويهي السماعه
عبدالعزيز وهو يضحك:ههههههههههههههههه ما انتبهت
ابو عبدالعزيز: على ايش تتهامسون انت وياه يالله تعالوا نخلص
محمد: عمي نخلص ايش لا بهدوء ما نبي نضيع دراستنا الله يخليك
عمه: ههههههههههههههههه بنخلص وراى اجتماع بعد ساعتين مع مجموعه عملاء من الخارج ولا تهتم دراستك ما راح تخرب الا بالعكس بتستفيد اكثر يالله وابتدا يعطيهم بعض الاشغال ويخبرهم ببعض الاعمال وكل واحد عطاه شي يخلصه عشان يدربهم شوي شوي على الشغل وراح فيهم الوقت بعد ساعه محمد راح لمحاضرته اما عبدالعزيز فظل يفر بالشوارع لين وصل الى بيت عمه الساعه تقريبا 10 الصباح
عبدالعزيز وهو يفكر( وش راح يقولون من صباح الله خير جاي يسلم علينا ما على انا مشتاق لها وبس امس جيت وما فينى اصبر انى ما اشوفها اليوم حتى لو هي بشوشتها هههههههههههههههههههههههه فكر يا ترى اشلون لما تصحى الصباح وش شكلها يكون )
دق الجرس ودخلته الشغاله للمجلس بعد شوي انضمت له ام سعد: السلام عليكم
وقف عبدالعزيز: وعليكم السلام هلا عمتي اشلونج وراح حب راسها
ام سعد: الله يسلمك انت اشلونك عساك بخير والحمدلله على السلامه يا ولدي
عبدالعزيز: الله يسلمك عمتي عاد انا مار من هنا قلت اسلم عليكم
عمته وهي تبتسم: الله يسلمك بس كنت مار وبس
عبدالعزيز حس باحراج: ويعني قلت اشوف عمي
عمته وهي تكمل احراجها له : بس تبي تشوفني انا وعمك
عبدالعزيزوهو خلاص صار من كثر الارتباك يلعب بايدينه : عمتي فديتج مابي الا سلامتكم وبس
ام سعد : ههههههههههههه وهذا انا قلت مشتاق لبنتي حبيبتي وجاي يطمن عليها
عبدالعزيز رد على طول: والله وربي مشتاااااااااااااااااق لها حيل عشان كذا جيت ...... وسكت فجاه حس باللى قاله
ام سعد: ههههههههههههههههه هي بالمدرسه الحين وانت عارف ما باقي الا اسبوعين من ملجتكم يعني ما تقدر تشوفها
عبدالعزيز وهو ضايق: ليه طيب يا عمتي بس مره وحده اشوفها وانتي معنا وبعدين خلاص ما راح تشوفوني
ام سعد: لا احسن خلها بيوم الملجه تشوفها انزين
عبدالعزيز: انزين خلاص الحين انا بروح يا عمتي سلمي على عمي وبشوفه ان شاء الله بالليل بعد العشا
ام سعد: تعال تعشى عندنا يا ولدي
عبدالعزيز: ان شاء الله بس ياليت تنظروا في طلبي ...وهو يطالع فيها بانكسار
ام سعد: معصي ههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: زين خلاص ..يالله انا استاذن بروح اشوف بعض ربعي مع السلامه
ام سعد: الله وياك ولا تنسى العشا عندنا
عبدالعزيز: ان شاء الله عمتي مع السلامه
ام سعد: مع السلامه وسلم على الوالده
عبدالعزيز: ان شاء الله يوصل
راح عبدالعزيز وهو متضايق ياربي كنت على امل اشوفها بس نظره يدوب يوم اللى خطبها دخلت شوي وظل ساكت وهي ساكته بس يا سبحان الله مثل ما تمناها جميله عيونها سود ووساع واللى احلى شي فيها ابتسامتها بياضها مو عادى هو صح شافها من بعيد لكن لما كانت قريبه منه بيوم الخطوبه ما توقعها بمثل هذا البياض
.......

**************
بعد هالشي ب5 ايام كان محمد جالس يفكر باللى صار له بالمول مع لبنى وبنات اخوها مدرى ليه حس انه مفروض يكون بجنبها وشوي وجاه اتصال اول ما شافه استغرب من الرقم بس رد عليه
...: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام هلا والله
....: محمد
محمد: سم
....: انا مساعد ابو رهف
محمد فز قلبه من تذكر لبنى اخته : هلا والله هلا بك اخوي اشلونك واشلون الاهل عساهم بخير ان شاء الله
مساعد: الحمدلله يسرك الحال انت اشلونك واشخبارك
محمد: والله الحمدلله بنعمه وعافيه
مساعد: عساها دوووم ان شاء الله اخوي ..بس والله انا مقصر وحاب اشكرك على سويته بهذاك اليوم ..وودي والله اعزمك عندنا بس والله الظروف هالفتره ما تساعدنا وعلى الحادث يعني ..وسكت
محمد: ولو اخوي انا بالخدمه تامرني على شي ما سويت الا اللى يسويه اى واحد بهذاك الموقف
مساعد: من طيب اصلك محمد
محمد: امممم ايش حادثه احد من الاهل فيه شي واسف على تدخلي اخوي
مساعد: لا الحمدلله الاهل كلهم بخير
محمد حس باطمئنان : الحمدلله
مساعد: بس عمي وخالتى مسويين حادث وعمى عطاك عمره من كذا انشغلنا بالعزا .. واما خالتى بعدها بالمستشفى ننتظر اجراءات المستشفى بنحاول بعد فتره يمكن نسفرها للخارج
محمد: افاااااا والله ما عرفت الا منك اخوى احسن الله عزاكم ان شاء الله واجبر مصيبتكم ...
مساعد: مشكور اخوى
محمد: وينك الحين انت ..؟
مساعد: بالمستشفى اكلمك من قسم العنايه بس تذكرتك وقلت لازم اتشكر لك مقصرين معك اخوى ولو جت بظروف ثانيه ان شاء الله ما قصرنا
محمد: تسلم ما منك قصور والله
مساعد: السموحه عاد منك .... استاذن الحين
محمد: الله معك مع السلامه
فكره وعلى طول راح للمستشفى .... وبقسم العنايه لقى مساعد ومعاه رجل كبير شوي بالسن اكيد هذا والده
محمد: السلام عليكم اشلونك مساعد عساك بخير
مساعد: وعليكم السلام هلا والله انت اشلونك عسى ما شر ليه جاي هنا ..؟
محمد: والله ماشي ..احسن الله عزاكم ولو انها متاخره والعوض ان شاء الله باولاده
مساعد: امين ان شاء الله مشكور اخوى اشلون الاهل
محمد: ماعليهم الحمدلله طيبين ....جيت ازورك واطمن على الاهل ان شاء الله الخاله بخيرالحين ها طمني
مساعد والحزن بعيونه: الحمدلله على كل حال
مساعد عرفه على عبدالله ولد خالته
ابوه كان يطالع محمد ومستغرب مساعد قدمه لابوه وسلم عليه وتشكر منه على اللى سواه بهذاك اليوم ...ظل معاهم شوي وبعدين استاذن منهم وهو بالطريق شاف ثنتين يمشون بنفس الاتجاه مدرى ليه قلبه بدا يدق بسرعه وحس اللى جايه انها لبنى ...شوي وهو مار من عندهم رفع عيونه وجت عيونه بعيونها .... هي والله فديت هالعيون ..بس اللى معها كانت وحده صغيره مبين عليها اختها يمكن ما كان منتبه الا لهذيك العيون
...من هذاك اليوم ومحمد صار يجي يزور مساعد بالمستشفى لما يعرف انه هناك ويجلس معاه شوي وسوالف حس مساعد انه هالشاب على صغر سنه بس عنده عقل يوزن بلد وفوق هذا محترم لابعد الحدود ...تمناه وقتها لاخته لبنى لكن وين هو ووين لبنى ...وزعل اكثر لما عرف انه بيروح يسافر يكمل دراسته هناك وهو طلب تقرير عن خالة مساعد عشان يعرضه هناك على اكبر الاختصاصين وان شاء الله لو قدر يلقى اى امل راح يتصل عليهم .... وبكل يوم مساعد يعجب فيه اكثر ودايما كان يتكلم عنه بكل خير بالبيت وقدام اهله
...اما لبنى فهي تعلقت بشخص من مجرد اسمه لكن ما ظهرت هالشي عليها ... وعشان حالتها ما حبت انها تحلم فيه او تكون لها اى حلم خاص فيها ..يكفيها تسمع اسمه وبس

************


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:24 PM   #28

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بيوم الملكه .... كان عبدالعزيز مبسوووووووووط وفرحان على الاخر وبغرفته دخل عليه تركي ومحمد وسلطان اولاد عمه غير اخوه فهد واحمد اللى كانوا مسوين له ازعاج وضحك بالغرفه
تركي: ايووووووه عاش المعرس وبدا يعرض واخوانه يضحكون عليه
محمد: امحق معرس لا بيملج اليوم وبعد يومين مسافر مدرى على ايش مستعجل قلنا له العروس ما راح تطير
عبدالعزيز: لو انت بمكاني بتملك وبتعرس بنفس اليوم بس ياخساره ما اقدر احس لو عرست انى بترك الدراسه وبقابلها ليل مع نهار
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سلطان: اوووووووه كل هذا عقبالنا ان شاء الله
تركي: بعدك صغير قبلك محمد وبعدين نفكر فيك
سلطان: ايش صغير انا عمرى الحين 19 يعني رجل
محمد: طالع هذا طيب يا رجل وش رايك تروح انت والبزارين اللى معك وتنتظرون تحت احنا بنتبعكم
طالعه فهد واحمد: احمد طلع لسانه والله ما بزارين غيركم وطلع بسرعه قبل لا يمسكه محمد
محمد: والله اشوف لسان اخوك احمد طالت
عبدالعزيز: انت الحين خلك منهم وطالعني ها وش رايك فيني
تركي: امممممم والله معرس ها وش رايك انت محمد..؟
محمد يطالعه ويفكر : اممممممممممممممممممم لا بعده مو معرس
عبدالعزيز فج عيونه: اشلون يعني مو معرس
محمد: باقي لك 5 ساعات حتى تكون معرس ههههههههههههههههههههههه
ضحكوا منه عبدالعزيز وتركي وشوي يتصل عليهم ابوه
عبدالعزيز: وليييييه من يفكني من كلام ابوي يالله ننزل لتحت ...ونزلوا وهم مستانسين
خلصت الملكه وقبل لا يدخل عبدالعزيز على عروسته المجلس اتصل عليه محمد كان بيطنش بس رد عليه
محمد: الحقني يا عبادي اطلع لى بسرعه انا عند الباب
عبدالعزيز وهو مصدوم ولما سمع صراخ ولد عمه خاف اكثر: وش صار وش فيك
محمد: الحقني يالله بسرعه بسرعه انا بره انتظر
عبدالعزيز جد خاف : وطلع على طول وابوه كان مستغرب منه لوين هذا رايح كان ينادي عليه بس ما قدر يسمعه لما كان يركض
على طول اول ما وصل لبره شاف محمد بالسياره وكان ماسك على صدره
عبدالعزيز: محمد وش فيك وش بلاك علمني
محمد بوجع: اه ياصدري تعبان عبادي وديني المستشفى بمووووووووووت
عبدالعزيز من سمع هالكلام صار مخه يلف ويجي وما كذب خبر على طول بعد محمد وشغل السياره وطلع فيه بسرعه
تركي طلع ورا عبدالعزيز من شاف يركض وابوه بعد لكن ما لحقوا عليه شافوا السياره اللى راحت على طول وهم بالطريق بعد خمس دقايق .... عبدالعزيز طول الوقت كان ساكت ما تكلم بس يطالع بولد عمه ورفيقه واخوه بعد ما تصور انه يصير فيه شي .......
شوي بعد خمس دقايق وقبل ما يوصلون للمستشفى جلس محمد زين على الكرسي وعدل غترته وعقاله زين : انا الحين احسن يالله بنرجع للعرس
طالع فيه عبدالعزيز باستغراب ..؟؟؟
عبدالعزيز من شاف ابتسامة محمد اللى انقلبت بعدها لضحك عالى ومتواصل حس وقتها بالمقلب اللى سواه فيه
عبدالعزيز: الله ياخذك زين
محمد ما تكلم ولا رد عليه كان يضحك بجد ومو قادر انه يسكت
عبدالعزيز على طول رجع بالطريق ولا رد على اى جوال اللى من اول يتصلون فيه
محمد: زين عشان ثاني مره تسكر بويهي السماعه
عبدالعزيز: ان شاء الله مردوده لك بيوم عرسك صبرك انت على بس
محمد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه ومن قال لك اصلا انه بعرس وبخليك تحضر انا بتزوج بره يعني لا من شاف ولا من درى يعني بعدين لما ارجع يبون يسووون لهم عرس يسووون عادى
عبدالعزيز: لا والله زين بتاخذ لك وحده من الشقر اللى معاك بالجامعه ولا ليزا اللى كل مالها تتحرش فيك
محمد: وي نسيت ليزا والله هي بعدها معنا بالكورس الجاي
عبدالعزيز: ايه على قلبك
محمد: ياربي من وين هاذي بعد طلعت لي والله ضيقت صدري الحين روح يا معرس لعند عروستك
عبدالعزيز: ههههههههه وربي لو يعرف ابوك او عمك باللى سويته الحين فيني الا يقطعونك اوصل
محمد: اصلا وش عرفهم انا لا سويت شي ولا حاجه ..وبعدين انا قلت لامى عبدالعزيز اتصل على وهو تعبان بروح اشوف اش فيه بس لا تحاتين
عبدالعزيز: يغربل ابليسك تركت بعد خالتي على هالخبر زين يا حمووود ان ما راويتك دواك عندي بمقلب ارده لك
محمد: هههههههههههههههههههههههه يالله قول لهم واحد من الربع تعب وسرنا نشوفه بس هو احسن الحمدلله
عبدالعزيز رد على اتصال ابوه : انا اسف والله يبه واحد من الربع مسوي حادث ..لا ما تعرفه بس الحين هو اوكى بس ما قدرت امسك روحي انا اسف لا تخليهم يروحون انا جاي بالطريق والله قريب البيت ......
اول ما وصلوا العرس وكانت البندري تنتظر وشافتهم تاخروا عليها دخلت عليها امها وقالت لها انه المعرس راح واحد من الربع مسوي حادث واعز رفيق له وما قدر ينتظر لبعدين
البندري حست بضيق وبهم يعني الحين صاحبه اهم مني انا زوجته هذا والحين ما عشنا مع بعض كيف بعدين خافت من مصيرها وياه ...ولد عز وجاه من يدري لما ما يحتاج لها يتركها بالاخير ....
شوي ودخل عبدالعزيز وشكله باين عليه مرتبك ومتضايق بنفس الوقت اول ما شافته خالته وامه يببوا عليه وسلم على خالته وعلى امه وسالوووه عن صاحبه رد عليهم انه بخير وبس واطمن وجا على طول بسرعه ..... تركوه لحاله مع عروسته
قبل لا يجلس : السلام عليكم
البندري بحيا ونظرها بالارض: وعليكم السلام
عبدالعزيز: مبروك
البندري: الله يبارك فيك
عبدالعزيز جالس قريب منها : اممممم طيب قربي شوي ليه بعيده
البندري ما ردت عليه وحست بحيا وارتباك من كلامه ...شوي لما شافها ما ردت قرب لعندها ومسك ايدها
اول ما لمس ايدها حس بطبول قلبه تدق بسرعه ..وش كثر ناعمه ايدها
عبدالعزيز رفع راسها بايده وطالع بعيونها اللى جت بعيونه وعلى طول نزلتهم لتحت
عبدالعزيز: فديت هالعيون وصاحبتها ...
البندري هني حست بضياع من كلامه وسكتت
عبدالعزيز: الحين ما راح تردين على
البندري بعد تردد: ايش ارد
عبدالعزيز: قولي وفديت اللى قال لى هالكلام ..وهو يبتسم
البندري ما تكلمت ولا شي اما عبدالعزيز لما حس بارتباكها وخجلها ضحك عليها من قلبه
البندري بتردد: اقول عبادي
عبدالعزيز: أي يا قلبي فديت اللى قال عبادي قوليها مره ثانيه لا تحرميني فديتج
البندري: عبادي
عبدالعزيز: يمه لحقى علي خلاص انا ضعت
البندري ابتسمت من كلامه
عبدالعزيز من شاف ابتسامتها ارتاح ....
البندري: الا صح اشلونه صاحبك اللى مسوي الحادث..؟
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه
البندري تطالعه باستغراب بعدين حكى لها عن المقلب اللى مسويه فيه ولد عمه ...استغربت وضحكت معاه على المقلب وعرفت منه انه لا يمكن يتخلى عن لحظه معاها عشان اصحابه اولا هي واهله وبعدين اصحابه ..حست براحه من كلامه جلسوا يسولفون شوي اول ما جت خالته لعنده عرف انها بتروح طلب منها تنتظر لانه يبي يعطيها شي راح لغرفته ومن بعد عطاها كيس قال لها تفتحه بعدين وهي بالغرفه ......

......... صحى محمد من تفكيره وشاف روحه بغرفته ..... قال بيتصل على عبدالعزيزاللى من سمع صوته فرح وحلف عليه الا يجي يتغدى عندهم اليوم ووافق
&&&&&&&&&&&&&&

صحت جواهر الصباح على الساعه 8 ..من فرحتها انها بتسافر اليوم وبتشوف اهلها ياكثر ما اشتاقت لهم خصوصا امها
نزلت لتحت وطلبت من الشغالة تحضر الفطور لها وبعدين جلست تاكل وهي بالصالة دخل عليها فهد اخوها
فهد: السلام عليكم ..صباح الخير على احلى اخت وجوهره بالدنيا وقرب وضمها وباسها على خدها وراسها
جواهر: وعليكم السلام هلا صباح النور فهد فديتك اخوى وبدت الدموع تتجمع ونزلت لا شعوريا
فهد من شاف دموعها حس بضيقه ( اخته مع انها جلست لمدة اسبوعين لكن تعود عليها وعلى حركتها بالبيت ): فديت هالويه تعرفين عاد بتخليني اكنسل رحلتي لجده واسافر وياج ..لكن عاد تحملي زعل ابوي والصفقه اللى بتضيع من ايده
جواهر: لا لا كله الا زعل ابوي .... فديتك فهد بس انت عاد اشوفك لا تتصل على وربي ازعل منك ولا اكلمك
فهد: وانا اقدر انى ما اتصل اصلا لمين بقول الكلام الحلو ياحسرة ماعندي احد
جواهر: لا والله ماعندك احد ...طيب عيني في عينك اشوفهم زين
فهد قرب منها يطالع بعيونها وبعدين نزلهم بسرعه: ياربي ي ي ي اتعب انا ما اقدر اطالع العيون الحلوه
جواهر:هههههههههههههههههه ضمته لها يالله اجلس افطر متى بتسافر انت
فهد: رحلتي الساعه 10الصباح ان شاء الله بس بروح شوي باخذ لى بعض التعليمات من البيج بوس
جواهر:هههههههههههههههه احلى بيج بوس ابوووووي
فهد: وبعدين برجع لهنا اجلس شوي معاكم وبعدها اطلع المطار على طول
جلسوا يفطرون ومن بعد راح فهد لشركة ابوه ..اما جواهر فطلعت لجناحها وجلست تكمل ترتيب بقية الاغراض بالشنطه شوي وتسمع دق على باب الجناح راحت وافتحته
الوليد: صباح الخير
جواهر وهي تنزل وتضم اخوها وتبوسه بخده: صباح النووووووووور والسرور هلا بالوليد تعال ليه صحيت بدري
الوليد: بس صحيت
جواهر: انت افطرت ولا بعد
الوليد: لا لسه
جواهر: واخوك لسه نايم
وهذا محمد داش الجناح عليهم : اصلا صحيت اول ما قام لكن خليت روحي نايم
جواهر:ههههههههههه اها انزين وليش ما كملت نومك
محمد: بس ماجاني نوم
جواهر: اوكى يالله تعالوا بنزل وياكم لتحت افطركم
الوليد: ايش احنا كبار مو ضغار بنفطر لوحدنا
جواهر وهي تنظر باعجاب لاخوها اللى يميز الوليد عن محمد انه يحب يقرر قراراته بنفسه وكلمه مايحي يتراجع فيها الا اذا احد اقنعه ما شاء الله باين عليه بيكون رجال بالمستقبل (ربي يخليهم لي )
محمد بتردد: خلها تنزل معنا جواهر تعالى نزلي بعدين بنلعب وياج بلي ستيشن
جواهر: هههههههههههههههههه ايه مثل هذيك المره لعبتوا وياي وبعدين هزمتوني يبه انا ما افهم بهالالعاب لو رجاوي هنا الا توريكم اشلون تفوز عليكم
الوليد: هه ما عاش من يهزم ابو خالد لا وبعد بنت
جواهر:ههههههههههههههههههه� �هههه هيه انت لا تتكلم عن اختى
محمد: طيب ليه ماتجي اختك لهنا لا تسافرين
جواهر حز بخاطرها لما قال لها اخوها كذا( تتمنى تكون معاهم بس ماتقدر والله ... وورطت بعد نفسها بالخطوبه..بس هو ماله ذنب ولد عمها وشاب كل وحده تتمناه لكن للحين تحس انه ماحرك شي بمشاعرها ... حركت راسها تبعد عنها هالافكار)
جواهر: اول ما تشتاقون لي ما عليكم الا تقولون جواهر تعالي وبتلقووني عندكم اوكى ...
الوليد: يالله نفطر بروح لتحت ...واخذ اخوه وياه ...
تركت باب الجناح مفتوح وشغلت قناة الموسيقى تسمع وهي تكمل ترتيب الاغراض ....
الريم جت لعندها وجلست معاها شوي وبعدها نزلت تشوف العيال اما البندري جت لعندها ويا شهد وتركي
جواهر وهي تشيل تركي وتبوسه: فديت هالويه تبينى ايش اجيب لك من الكويت
تركي: ابي سيااااره كبييييييييره
جواهر:ههههههههههههه ايه ولا يهمك وبجيب معاها سواق بالمره .... يغربل ابليسك شفتني اوزع هدايا سيارات ..ومسكت شهوده تبوس فيها بخدودها وتضمها وانتي يا الحلوه شنو تبين من هناك يالله علميني
شهوده وهي تفكرررر: اممممم ابي باربي وفساتين واااااااااااااااااااااايد
جواهر وهى تطالع فيها: راح تطلعين امممم مصممه ازياء تبين فساتين وايد على كذا بخلي رجاوي ام الخراقين تجيب لك هالفساتين الوايد
شهد : وش تقولين من ام راقين
جواهر+البندري :هههههههههههههههههههههههه� �
البندري: يالله تعالوا بفطركم تحت صحوني من احلى نوووومه
جواهر: ههههههههههههه اوكى انا بكمل اغراضي وبعدين بنزل تحت اوكى ...راحوا من عندها واول ما خلصت نزلت لتحت

*************
..... بالكويت رجاوي بعد صحت من يومها وهي فرحانه انه اختها بتجي اليوم نزلت فطرت لقت امها تفطر وابوها لقته راح للدوام
رجاوي: صباح الخير لاحلى ماما بحياتي وباستها على راسها
امها: صباح النورغريبه من الحين وطالعت بساعتها مو معقوله اول مره تسوينها بالاجازه
رجاوي:ههههههههههههههه الله ماما وهذا انا قلت بجلس ويا ماما حبيبتي ولهت عليها, يعني ما تبينى بقوم اطلع واكمل نومتي وقامت وخلت روحها زعلانه
امها:ههههههههههه جلسي والله مشتاقه اشوف احد يجلس معاى تعرفين الكل يا دوام يا نايم بوقت الاجازه لين الساعه 10 او 11
رجاوي: وانتي ليه ما تنامين وتريحين روحج ترى البيت فيه شغالين وكل شي تبينه يصير
امها: تعرفين ابوج ما يحب يفطر بروحه ويصحى من بدري تبيني اهده بروحه ما يصير
رجاوي: احلى ابوي ي ي ي وينك تجي تسمع كلام الحب
امها تضربها على راسها: يالله بلا قرقره زايده فطري بروح اشوف الشغالين شوي بالمطبخ اوكى لي فتره ما رحت معتمده على هذيك الهاوس كيبر
رجاوي: والله نورما مع انها شديده بس شايله البيت وتعرف كل صغيره وكبيره انتى مدربتها على كذا ومتعودين عليها واحلى شي لما جبتوا زوجها يشتغل بالحديقه عندنا
امها: ايه ناقص امها وابوها ويدتها بعد
رجاوي:هههههههههههههههههه لا والله اخاف بعدين نحتل من الفلبين لا كافي نورما وزوجها مانبي حد غير ...كملت فطارها واما والدتها راحت شوي تشوف نورما والشغالين
.......طلعت لفوق تقلب بالمجله اللى بايدها وفتحت التلفزيون تفر بالقنوات تشوف شي جديد او حلو تتابعه لقت موضوع عن الازياء تابعته باهتمام جت امها
امها طالعت بالقناه: والله ازياء حلوه لكن غريبه يعني بتلبس الحريم بالشارع كاذ صعبه مو معقوله
رجاوي: والله ماشي صعب هناك وانتى ادرى
امها: صح كلامك ما يهتمون الحمدلله انه احنا مو كذا وحتى اهلى واللى اعرفهم مو كذا
رجاوي: ههههههههههههههه ايه عاد بنت خالى كارلو مو كذا
امها: والله مستغربه مدرى شنو طيحها بالشله اللى معها ...بس هي طيبه واكيد بتعرف اللى يضرها وينفعها
رجاوي: اكيد ....ما اتصل ابراهيم ماما من امس
امها: الا فديته بيجي الساعه 6 المغرب ان شاء الله وهو واصل مع بنته غاده
رجاوي: متى بنروح السوق نكمل شرا اغراض لغاده
امها: خلصنا الغرفه مالتها جاهزة ما راح نضيف شي
رجاوي: لا ماما ابي اجيب لها بعد كم لعبه
امها: ترستي غرفتها العاب ما راح نلقى مكان نمشي فيه خليه بوقت ثاني
رجاوي: امممم طيب بروح اشتري لها ملابس
امها: الا قولي تبين تروحين انتى للسوق ابوها راح ياخذ لها بعدين خليها تجي وبعدين نشتري لها كم لبس
رجاوي: ماما فديتج تعالي روحي معاى اوكى ما راح نطول بالمول
امها : اوكى خلاص لا تقعدين تحنين على راسي بنروح وامرنا لله ...بس ساعه مو اكثر اوكى
رجاوي: خلاص ماما على امرك ...وتعرف امها وش كثر تحب تشتري للاطفال ملابس خصوصا لما تعرف انه ابراهيم بيروح يزور بنته تاخذ لها الكثير من الملابس عشانها

**************
فيصل: تصدقين عاد ولهت على صوتج
رنا: ههههههههههههههه والله
فيصل: اه يا قلبي فديت هالضحكه تسلم لى والله
رنا: اقول فصوووولي يعني الحين جد بتتزوج
فيصل: رنا انا كم مره قلت لج لا تجيبين هالسالفة خلصنا وبعدين انتى الكل بالكل ما اقدر ابتعد عنك ثانيه وحده يعني هذي مجرد شكليات لا اكثر ولا اقل
رنا: طيب ( المشكله تحبه وتموت فيه ..وتدري انه ما راح يصير لها هي لبنانية وعايشه بالكويت وعايشه بحريتها على الاخر تطلع معاه يسهرون سوا يعني راحت معاك لاخر شي ..لكن مع هذا تحبه لانه من يوم ما عرفها ما ابتعد عنها ابدا مع انه له مرات يختفي مع أي فتاه غير بس يرجع بالاخير لها وهذا اللى خلاها متمسكه فيه للاخر ...لو ما البلا اللى بدا ياخذه هالفتره (مخدرات) واللى خلته شوي متغير عليها ولا كانت عايشه حياتها بسعاده معاه)
فيصل: رنا حبيبتي وين سرحتي انا اكلمك
رنا: ها لا حبيبي ماشي بس مصدعه
فيصل: افااااااا وانا قلت انه اليوم بنسهر انا وياج سهره مرررررررررررررره حلوه بس انتي وضبي القعده وكل شي اوكى ولا تنسين طبعا المشروب
رنا: اوكى ولا يهمك لبالليل بيروح اللى فيني المهم شوفتك عندي حبيبي
فيصل: ولك تأبري ألبي شووووو بحبك
رنا وهي تضحك بدلال: ههههههههههههههههاي شو لابق لك الحكي اللبناني حبيبي يالله تشاو بخليك ترتاح
فيصل: يالله اشوفج بالليل والبسي احلى شي ابي اشوف احلى رنا اليوم
رنا: اوكى لا تحاتي باي
فيصل: باي
....... ياحبي لج يا رنا احبها لانها ما تسالنى ولا تكثر على ولا تزعجني مثل اى وحده اروح معها بعد فتره متى بتتزوجني مالت عليهم هههاى على بالهم فيصل يتزوج وحده منهم لكن ....
بس عجبتني هذيك حلوووووووووه مره لكن صعب اوصل لها الا بالزواج يالله كم سنه وبعدين تروح لحالها , وان قدرت اوصل لها قبل الزواج يكون احسن بعد ههههههههههههههههههه
فيصل نوع من انواع الشباب المستهتر بقيمه وعاداته وتقاليده ولا يهتم بدينه ولا يخاف ربه بشي ما خلى شي ما جربه .... والحين طايح بالمخدرات اللى يحسها راحته بالدنيا ولانه غني والفلوس دايما بايده صار هالشي عادى لكن لانه من عايله معروفه ولها اسم بالسوق يحاول ما يبين على روحه شي يعني جلساته وسهراته دايما بره ما يرجع الا لما يكون هو اوكى ويقدر يجلس مع اهله وابوه ما يساله ولا يهتم فيه ومع ان امه تحاول تنصحه وتوجهه وتخاف عليه لكن يظل ابنها المدلل اللى ما تقدر ترفض له اى طلب وخصوصا الفلوس اللى مرات ابوه يمنعه منها ....
جلس فيصل يفكر بعاليه ( من وين طلعتي لي لكن صراحه ما قدرت اشيل عيني من عليج من يوم الحفلة عجبتيني واكثر شي عجبني تطنيشك لى هههههههههههه لكن اجيبك اجيبك لعندي بالطيب او بالغصب لازم بحصل عليج وبعدين ما تهميني بشي ) ترك تفكيره ومخططه الاجرامي وكمل نومه اللى طبعا اهله يتركونه على راحته يصحى لانهم متعودين هالشي منه

************

الجزء السادس عشر
الفصل الثالث ..

سافرت جواهر بعد ما ودعت اهلها وكانوا الكل حاضر الا طبعا فهد الا طيارته بتوصل وقت لما هي تروح ,, كلمها بالجوال لما كان بالمطار وبعد ما تجهزت راحت مع احمد اخوها ... عبدالعزيزاخوها وصلهم للمطار واما والدها فاول ما سلمت عليه ضمها له وكانه ما يبيها تبتعد عنه وحست هي بهالشي نزلت دموعها غصب لاول مره فعلا تحس انهم صاروا فعلا اهلها واكثر ,, وعدتهم انها راح تتصل وترجع لهم قريب .....

بالكويت اول ما وصلوا لقت باستقبالها العنود صاحبتها واختها رجاوي مع اخوها حسن
رجاوي وهي تحضن جواهر: فديتج والله وحشتيني موووووووووووووووووووووووو ووت الحمدلله على السلامه
جواهر وهي فرحانه بوشفتهم: الله يسلمج اشلونج واشلون ماما وبابا وشخبارهم كلهم واشلون ابو خليل ها طمنيني
رجاوي: كلهم بخير
العنود وهي تدز رجاوي وتبعدها عن اختها: يالله خلاص جا دوري وي يعلني ما اخلى من شوفة هالويه بعدي هالغشوه من عليج خليني اشوف هالجمال وبعدت الغشوة من عليها وسلمت عليها وضمتها لها
جواهر: ياربي وش كثر مشتاااااقه لج والله يالعنود عندي كلالالالالالالالالالالالا م وااااااااااايد بنسولف فيه
العنود: الحمدلله على السلامه والله اشتقنا لج يا الغاليه
جواهر: وانتوا اكثر
حسن قرب منها وما حب يسلم عليها بس قال لها الحمدلله على السلامه
وكل هذا واحمد كان بعيد شوي عنهم اول معاه الشنط اول ما وصل لهم طالع بالمجموعه وشاف جواهر اخته من غير الغشوه ظهرت العصبيه وياه
احمد: جواهر حطي الغشوة على ويهج الناس تطالع بعدين شيليها من عليج بالسياره
جواهر اول ما سمعت الكلام ما حبت ترد عليه ولا شي وتعرفه شوي عصبي حطت الغشوه عليها ومسكت ايد العنود اما رجاوي لما سمعته تفاجات من كلامه
جواهر حست باحراج: حسن هذا احمد اخوي
حسن: هلا والله وغلا الحمدلله على السلامه نورت الكويت بقدومك
احمد: الله يسلمك منوره باهلها اخوي
حسن: يالله نطلع وطالع باخواته والعنود.... خلني اخذ الشنط منك
احمد: لا ما يحتاج
حسن: ولو ضيفنا ما يستوي ..واخذ منه الشنط وطلع معاهم على طول بالسياره
... راحت جواهر ويا العنود بسيارتها استاذنت من اخوها حسن اللى ما قال شي ووافق اما احمد اخوها ما علق بشي وسكت بس حسته جواهر انه كان يبي يتكلم
بالسياره رجاوي: ياربي ي ي ي ي وش هذا اللى جايبته معاج ياربي نااااااار ما تنطفي
جواهر: هههههههههههههههه هذا اخوى احمد لا تغلطين
رجاوي: وش اغلط على طول حطي الغشوة عمره ما شاف احد محجب وانا اشوفه يطالعني بنص عين بس لما رديت له النظره نزل عينه ولا عاد طالع
العنود: ههههههههههههههههه رجاوي لا تخلينه يحطج في باله ترى
رجاوي: وي اصلا هو يتحمد ربه اني طالعت فيه بنظرة
جواهر: اقول يالله عاد من هالكلام وربي ولهت عليكم موووووووووووووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآه وخذت نفس قوي بالحيل الله ما احلى هوا بلادي
العنود ورجاوي: ههههههههههههههههه الله الله يا شمس الحياه يا كويت ياكويت يانبض الحياه
وضحكوا الكل مع بعض وسوالف لين وصلوا للبيت
.........
طبعا اول وحده طلعت جواهر اللى ما انتظرت حد فيهم الا على طول للباب ودقت الجرس اول ما فتحت لها الشغاله اللى صرخت باسمها
جواهر: انجبي وين ماما لا تسمعج الحين تدري
نورما: madam is in the sitting room
جواهر على طول ركضت بالدرج واول ما وصلت لفوق تفاجأت اللى امها طالعه من الصاله اللى فجت عيونها لها مو مصدقه
امها: جوااااااهر
جواهر على طول ضمت امها لها وباستها على راسها وبخدها ورجعت ضمتها لها
جواهر: فديتج ماما I missed you so much
امها: me too
جواهر: ماما ولهت عليج والله تعالي
امها: لحظه ليه ما علمتيني انج بترجعين اليوم
جواهر:هههههههههههههه الله واخرب المفاجاه ما يصير وينه بابا
امها: بالمكتب بنادي عليه
جواهر: لا فديته خليه انا بروح لعنده وافاجأه
امها:هههههههههههه طيب يالله وراحت وياها الى مكت بوالدها اللى اول ما فتحت الباب طالعت فيه كان المكتب على الجانب ومكتبه الكتب قدامها راحت بشويش وهو حس انه حد دخل رفع راسه وطالع بجواهر اللى واقفه وصرخت: بابا انا هنا جييييييييييييييييت وعلى طول ركضت له وضمته لها
ابوها: هههههههههههههه فديت بنتي الحلوه والله زين ما نسيتينا
جواهر بدلع: فديتك بابا انسى روحي ولا انساكم والله ولهت عليكم حييييييييييييييل
ابوها: سلامات شنو هالمفاجأه الحلوه ..؟؟
جواهر:هههههههههههههه احلى مفاجأه صح ما حبيت رجاوي او حسن يعلمونكم
امها: اها هي وياج بالمخطط دواها بعدين
جواهر:هههههههههههههههه يالله تعالوا ولهت عليكم تعالوا الصاله بنسولف يالله عاد وسحبت ابوها معها بايده
ابوها وهو يضحك: طيب طيب يابنتي لحظه بس احط علامه على الصفحه مكان ما توقفت وراحوا الجميع للصاله
شوي ودخلت عليهم رجاوي وهي معصبه شوي
رجاوي: السلام عليكم زين والله تركتينا تحت وطلعت على طول البيت
جواهر: وش على منكم فديتهم ماما وبابا ولهت عليهم والله
رجاوي: زين بعدين لا تقولين شنطي وما شنطي
جواهر: وي نسيتهم والله وينه احمد
رجاوي: مادرى عنه ..ببدل ملابسي وبجي
ودخلت عليهم العنود
العنود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام هلا والله بالعنود
العنود: اشلونك عمي واشلونج عمتي
ام ابراهيم: الحمدلله تمام وانتى اشلون الوالده والاهل كلهم
العنود: والله تمام عمتي
ابو ابراهيم: اشوف العنود قاطعتنا من يوم ما راحت عنا جواهر
العنود: ههههههههههه لا والله عمي بس مشاغل شوي
جواهر: اصلا ما تحلى القعده هنا بدوني عدل ولا لا
رجاوي وهي جايه: يا سلام واحنا رحنا وين
جواهر:هههههههههههههههههه انتي الكل بالكل بس بعد ما تحلى القعده بدوني
ابو ابراهيم : ربي يخليكم لى والله البيت ما يسوى بدون شوفتكم الجميع
الام: ايه والله يعلني ما اخلى منكم الجميع
الكل: امييييييييييييييييييييييي يييين هههههههههههههههههه
جلسوا يسولفون وشوي طلع عليهم حسن
حسن اول ما شافته جواهر على طول راحت وسلمت عليه
حسن: هلا والله بالعيون الخضرا والله لج وحشه
جواهر:ههههههههههههه هلا بك ابو علي ها وش اخبارك واشلون نوره
حسن: فديتها والله بخير وربنا يصبرنا لين يجي العرس
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه اقول ابو علي اركد ترى فيه ناس غرب
حسن: من الغرب العنود منا وفينا متعوده علينا هذا بيتها وبين اهلها
العنود: ههههههههههههههه ما عليك قول اللى تبيه انا ما اسمع شي
رجاوي وجواهر:هههههههههههههههههه� �ههه طالع هذي ما تسمع شي الا بتبجج عيونها وبتفج اذانها زين عشان تلحق على كل كلمه
جواهر: اوووه تبين تصكين العنود بعين ترى بعدين منووو اللى بيجيب لنا اخبار الساعه
العنود وهي تدز جواهر: زين ياالدبه اراويج ...ضحكوا منها
حسن: انا بروح اوصل احمد للفندق وارجع
ابوه: من احمد
جواهر: اخوى احمد جا وياي
ابوها: افاااااا يا ولدي اشلون تخليه يروح للفندق وفيه غرف للضيوف بالملحق
حسن: والله قلت له بس ما رضى وش اسوى فيه قال 3 ايام وبعدها بيروح بريطانيا دراسته
جواهر: ايه صح بعد 3 ايام بيرجع دراسته
ابوه: تعال خلنا نروح نسلم على الرجل
نزل ابوه وسلم على احمد وحلف عليه الا يجلس عندهم بالبيت بملحق الضيوف اللى بره البيت بس متصل بصاله داخليه وقريبه من المطبخ
بالاخير رضى احمد ووافق جلسوا الكل تحت يسولفون مع بعض الا طبعا رجاوي والعنود وجواهر اللى كانوا بالغرفه سوالف لين امهم نادت عليهم عشان العشا بعد ما تعشوا الرجال ...
طلعت جواهر ويا العنود تودعها عند الباب وكان حسن طالع ويا احمد وشافوهم بره
جواهر: لوين حسن بتطلعون
حسن: بلف فيه بالديره شوي وانتوا ...
جواهر: العنود رايحه بس نسلم عليها
حسن : هذي العنود يا احمد رفيقه جواهر من الصغر وترى اختنا كلنا يعني البيت بيتها
العنود: ههههههههههههههه ايه دعايه تسوي الحين لبيتكم
الكل: هههههههههههههههههههههه
حسن: ها اشلون الاهل وراكان وش اخباره وين وصل ويا الريجيم
العنود: هههههههههههههه الا زاد ويا الريجيم هذا ما يحب يتقيد بشي
حسن: تدرين شي انتوا اخطبوا له ولو صار بعدين بينزل وزنه غصب عليه لانه البنت ما راح ترضى فيه وهو بهالشكل
جواهر: ههههههههههههههههه اقول العنود البنت هذي اللى طاح حظها وين بتلقونها
احمد ويا حسن ضحكوا من كلام جواهر
العنود ضربتها على كتفها: المشكله انج انخطبتي ولا كنت ابيج لاخوي ما ينفع معاه الا انتى ما تحبين الرجل بهالشكل
جواهر ابتسمت: خلاص راحت عليه
احمد ولاول مره يشاركهم: الله ستر وسلطان مو نفس مثل ما تقولون ولا كان بترفضه يعني جواهر
جواهر في نفسها ( سلطان المشكله انه مافيه شي تقدر ترفضه عشانه )
العنود: هيه وين سرحتي انتي ي ..!
جواهر: ها ولا شي
حسن: الا سرحت بالخطيب هههههههههههههه يالله احنا بنروح مع السلامه ..
..............
واخذ حسن وياه احمد يتمشون بالعاصمه وبعض الاماكن السياحيه فيها ...وخصوصا احلى منطقة الكورنيش عند مطاعم الابراج الجو هناك رااااائع واكثر من رائع بهالوقت من السنه ...سولفوا وتعرفوا على بعض اكثر وعجبته شخصية حسن مثل ماهو اعجب فيه ..... وفجأه سرح فكره برجاوي ....
حسن: انا اكلمك ليه ما ماترد احمد
احمد:هههههههههههههههه ياخي اللى يكون بهالمكان يسرح ولو ما يبي ما شاء الله بلدكم حلوه
حسن: الله يخليك ... والله ودي بزيارة السعوديه
احمد: ياهلا والله تشرفونا هناك والحين عاد صرنا اهل
حسن: تسلم ربي يخليك الا اقول احمد انت باقي لك كم سنة وتتخرج
احمد: تو بعدني باول المشوار اول سنة هذي
حسن: اها يعني مثل رجاوي اختي .... بسنة الخصص
احمد: رجاوي اختك تدرس وين
حسن: بريطانيا
احمد: وانتوا مو رافضين هالشي يعني ...اسف بس قصدي احد معها هناك من اخوانها
حسن: لا ماحد بروحها وبعدين الحين الزمن تغير والحمدلله رجاوي ما ينخاف عليها ابد
احمد: صح الزمن تغير ....تصدق حسن مع انى ادرس هناك لكن لما اشوف البنات اللى يسووونه هناك او اللى يصير مع بعض الشباب اقول الحمدلله والله بلادنا ارحم منهم
حسن: شوف ياخوي احمد والله صح نقول البنت هي اللى غلطانه لكن الله يهدي الشباب هم اللى يجرونها وهي بنت ضعيفه من يومها كانت واللى ما يخاف ربه ويضحك على بنات الناس مصيره بيوم يلقاها تجي باحد من اهله
احمد: صح كلامك بس تظل البنت بنت وهذا احنا يا العرب واللى ربينا عليه وديانتنا حتمت علينا هالشي فنشوف اللي تسويه البنت غلط واللي يسويه الشاب مهما سواه شاب ماهو غلط
شوي ويجي اتصال لحسن...يطالع بتلفونه كانت نورا زوجته تتصل
حسن: وعليكم السلام هلا والله بهلي وناسي كلهم ...هلا بنور الكويت كلها
نورا:هههههههههههههههههههه� � اشوف كلمات الحب اليوم زادت شوي
حسن: ولهت عليج والله اشلون الوالده بالاول وشخبارها
نورا: الحمدلله بخير الله يسلمك
حسن: ها يا النور تامرين على شي
نورا: يؤ وانت تقول ولهت على قبل شوي
حسن:هههههههههههههههههههه ايه والله ولهان ربي يصبرني لين هذا الشهر يخلص .... جواهر وصلت اليوم
نورا: لا الحمدلله على سلامتها زين علمتني بتصل عليها
حسن: اوكى انا بتصل عليج بالليل ...ها ترى لا تنامني وتصكين الجوال اوكى
نورا:هههههههههههههههه طيب ولا يهمك
حسن: يالله فديت قلب النور بروح الحين مع السلامه
نورا: مع السلامه
...حسن يطالع باحمد اللى تحرك من جنبه وترك له المكان على راحته يسولف فيه
انضم له حسن: هذي النور نورا زوجتي
احمد: اها
حسن:هههههههههههههههههه لا يكون على بالك انى اكلم البنات .........خلاص راحت علينا قفلوا علينا الابواب يابوك واحنا بعز الشباب
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
...سولفوا وبالاخير وداه لعند ربعه وتعرف على اصحاب حسن اللى فعلا استانس معاهم بالسهره
........
اما رجاوي وجواهر كملوا سهرتهم بالبيت ويا امهم وابوهم بعدين امهم راحت تنام اما جواهر فجلست ويا رجاوي
رجاوي: الا اقول صح احمد اخوج وش فيه اشوفه دايم معصب يؤ صراحه بجد ما تحملته
جواهر:ههههههههههههههههه هو عصبي بس قلبه طيب والله
رجاوي: انزين علميني ها وش شكل هذا سلطان اللى خطبج واشلون تعرفتي عليه ...سولفتوا بايش ..يالله كل شي ابي اعرفه
جواهر: ول ما بغيتي تسكتين ابد هذرة كلام وايد سؤال ورا الثاني
رجاوي:ههههههههههههههههه فديتج وتضمها لها يالله اول سؤال بنسأله اشلون خطبج سلطان هذا
جواهر: اممممممممممم عن طريق الايميل
فجت رجاوي عيونها: اشلون يعني
جواهر: يعني بالله اشلون خطبني ولد عمي وجوا وتكلموا ويا بابا وبس
رجاوي: اها اوكى وانتى اشلون وافقتي عليه بهالسهوله
جواهر: شوفي رجاوي هذا اول شي ولد عمي وتعرفين يقولون ولد العم اولى وبعدين صح ما اعرفه ولو قلت لهم ما بيه يمكن يغصبوني عليه
رجاوي: الله ليه وين عايشين هذول يعني
جواهر: هو صح يبون رايي لكنهم كلهم موافقين عليه ويبونه ومافيه شي يتعيب بصراحه كل اللى تتمناه أي بنت فيه بتلقاها فيه والله من طيبه وحب وحنان وفوق هذا رجل بكلمته ويشتغل مع والده بالشركه
رجاوي: اها طيب انتي حبتيه
جواهر: تصدقين ما سألتي نفسي هذا السؤال للحين
رجاوي: هههههههههههههه زين طيب يالله جاوبي حبتيه ...امممممم كنت حابه اسأل شي
جواهر: ادرى شنو راح تسألين بدر صح قالتها بحزن
رجاوي: تصدقين هذاك اليوم كلمت عالووووه بس قبلها كلمت بدر ولما خبرته انه انتى انخطبتي من ولد عمج سكت ما قال شي الا قال لي مبروك الله يسعدها
جواهر: هو قال كذا يعني ما قال شي غير
رجاوي: تعرفي هذا بدر لغز محير ابد ما يبين اللى بخاطره لاحد
جواهر: مو هذا اللى قاهرني لو كان يحبني ليه ما يلمح لي ولو بكلمه وحده والله كنت برفض سلطان بس يعلمنى انه يحبني
رجاوي: شوفي جواهر تبين نصيحتي
جواهر: والله ايه
رجاوي: شوفي هالفتره انتى هنا وفكري زين ترى لا تظلمين روحج مع انسان ما تحبينه او تكنين له اى مشاعر ترى بتصير حياتج بادره ولا لها قيمه او معني
جواهر: الله الله وش هالكلام الزين
رجاوي كملت كلامها: اللى يقرا ويثقف روحه بيعرف كل شي ..... سمعتيني الحين يعني انتي بعد ما صارت الا خطوبه وبس يعني تفكرين زين بحياتج ترى مو لعبه بكل مره وحده بتتزوج هي مره وحده لطول العمر
جواهر: انا ما شفت منه أي شي وكل كلام نوفا عن اخوها وحتى خوانه عنه انه ماحد مثله
رجاوي: يعني ما فهمتي كلامى اقولج انت فكري مو تفكرين بتفكير اخوانج ونوفا هذي ...
جواهر: شوف ياصلا انا وافقت عشان هالشي لانه بابا بس كان يبي ردي بهذاك الوقت مع انى قلت له بعطيك الجواب بعدين لكن الا اصر انى اقوله برايي وقلت بعدين لو فكرت افسخ الخطبه اكيد راح اتفاهم معاه هو دون الناس كلهم لازم يعرف باسبابي عشان ما تكون فسخ الخطوبه مني انا وبس فهمتي علي
رجاوي: اوكى كلامج ...لكن بنفس الوقت شوفي ترى لو بدر ما تكلم ولا تحرك انتى ترى لا تعطينه ويه .... والله اللي ما يبيني ما ابيه فهمتي زين حتى ول كان ولد عمي اوكى
جواهر بعد ما نزلت عيونها : اوكى ان شاء الله خير
.......
...... محمد ويا عبدالعزيز ولد عمه بالبيت
عبدالعزيز: يالله ما بغيت تجي يا الظالم ...ولا كانه معك اهل واخوان هنا
محمد:هههههههههههههه والله البنات الشقر ما تخلي بعقل الواحد شي من مخه
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه زين والله لا تقول لنا خذيت لك وحده شقرا من هناك
محمد: والله ياليت ...خلها على الله
عبدالعزيز حس بحزن محمد : بعدك ما نسيت ياخوي خلاص الله يرحمها
محمد: الله يرحمها ..... الا وينه عمي ما شفته
عبدالعزيز: بيجي بعد شوي اظن راح ويا عمي نواف للمزرعه
محمد: يعني ما راح نشوفه على العشا هنا
عبدالعزيز: الا بيجي ما راح يتعشون هناك بس يبون يشوفون الارض اللى بجنبها صاحبها يبي يبيعها ويفكرون يشترونها منه ...تعرفها ارض كبيره وفيها شاليه بنفس الوقت ويفكر الوالد مع اعمامي انه يكونون شراكه فيها
محمد: والله زين ..... جلسوا يسولفون وفجأه بعد نص ساعه دخل عليهم عمه تركي وياعمه نواف ووالده
عمه اول ما شافه : محمد ياحي الله بولدي الغالي
محمد حس بالفرحه وانه فعلا بين اهله وضم عمه وسلم عليه فوق راسه وعلى ايده .... وبعدين سلم على عمه نواف وحب ابوه على راسه
والده: والله غلبنا معاه وش نسوي يبي يعيش بعيد عن اهله ...قالها اخر كلمه بحزن ظهر على ملامح وجه
عمه تركي: اشلونك محمد ..سلامات
محمد: الله يسلمك عمي
عمه نواف: الحمدلله على سلامة ولدك ابو تركي
والده: الله يسلمك ياخوي
عمه تركي: واشلون شغلك هناك
محمد: والله الحمدلله ماشي ولدك وتدربت على احد افضل رجال اعمال
الكل:هههههههههههههههههههه ايه عاد في هذا صدقت
عمه نواف: ها محمد ما مليت من غربه ... ترى الواحد وين ما راح ما راح يلقى راحة البال الا بين اهله وربعه
سكتوا الكل وكان محمد ما يحب يسمع هذا الكلام ويتضايق منه لو احد فتح فيه سالفة .....
محمد: الله كريم .... ان شاء الله بفكر انى اصفي اعمالي بالخارج وارجع بس يبي لها وقت والله كريم
والده واعمامه وعبدالعزيز لما سمعوا هالكلام منه انبسطوا وفرحوا وابوه جا لعنده مو مصدق: والله يا ولدي تفكر بهالشي
محمد حس بعبره وانه وده يبكي سنين عمره اللى ضاعت بعيد عنهم واللى قدر يبتعد فيها عن المكان اللى شهد قصة حبه ويا لبني ...آه يا لبنى
محمد: الله كريم وما يصير خاطركم الا طيب ان شاء الله
عمه تركي: والله ياولدي نبيك دايم معنا وحوالينا وعشان كذا ترى بكره بالغدا انتوا وعوايلكم
والده: ايش غدا هذا احنا اليوم لا وبعد تبي تغدينا وش تركت لنا ياخوي وانا اخوك الكبير..بكره الغدا عندي بالبيت وخبروا الاهل كلهم
..... بعدين انضم لهم فهد وسيف وسلطان وطلال وبعد العشا الكل توجه لبيته اما الشباب طبعا فكانوا فرحانيين برجوع محمد وراحوا يسهرون ويا الربع شوي لعب وسوالف
.......
سلطان ويا محمد وطلال بالصالة في بيتهم بعد السهره
محمد: ها يا سلطان وش اخبارك والشغل معاك
سلطان: والله عاد انت متقدم علينا بهالمجال وتعرف الشغل واخباره
طلال: يالله بعد هنا سوالف بالشغل ....بتغيرون الموضوع ولا انطم واطلع لغرفتي واقابل احسن التفلزيون
محمد+ سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
سلطان: الا قول بتروح تكلم البنات وتضحك عليهم بكم كلمه يابوك حرام عليك من هالسوالف
طلال: والله ما اضحك على احد وبعدين ان شاء الله بتزوجها بالاخير
سلطان: ما اظن ...؟؟؟ بس اقول الله يهداك من هالسوالف
طلال: اقول سلطان وش رايك تروح تنام ندرى ما تعرف لهالسوالف والله مستغرب اشلون قبلت فيك جواهر بنت عمي واللى سمعته عنها انها بنت حلوه
سلطان طالع باخوه بعصبيه: لا تتكلم عن بنت عمك كذا بهذي الطريقه وبعدين استحي على عمرك تراها الحين خطيبه اخوك عارف وش هذا معناه
طلال: يووووووووو والله ما قصدي شي من كلام وسوالف قصدي انت ما تعرف للكلام الحلو يعني اشلون بتقدر تتفاهم وياها ياربي بتاكلني بعيونك الحين
محمد: وش صار هدوا شوي ما صار شي سلطان طلال ما غلط بس حب ينبهك لشي وصح كلامه ترى بنات اليوم يحبون الكلام الحلو وانه الواحد يهتم فيهم ما يهملهم
سلطان: ليش هي اشتكت لأحد بعدنا ما عرفناها زين الا من كم يوم ولو تدرى انه والدي كان يبيها لك انت يا طلال ولانه ما حبيت ابوي يرجع بكلمته وافقت انى اخطبها
طلال: اصلا ما راح اتزوج الا اللى ابيها وبرضاي هالزواج المصلحه بنت عمك او بنت خالك ما يعجبني بنت عمي وبنت خالى على عيني وراسي غيره لا مابيهم ابي اطلع من العايله
محمد:ههههههههههههههههه عادى تبينى اعطيك كرت احمر تطلع على طول اوت بعد
طلاله:هههههههههه وربي انك متفيق يالله انا بروح انام صدعت واسف ترى تصبحوا على خير
محمد حس بطلال اخوه وزعله : وانت من اهله
اما سلطان تم ساكت يتلوم في الكلام اللى قاله : وانا بعد بروح يالله تصبح على خير
محمد : وانا وش يقعدني هنا لحالي مالت عليكم وهذا انا مشتاق لاخواني امحق اخوان واحد ويا حرمته من قبل وانتوا من غير حريم لاطعيني هنا بروحي احسن بعد انا اروح وياكم
ضحك منه سلطان وطلعوا كل واحد لقسمه ينام
اما سلطان ما جاه النوم بعد ما بدل ملابسه وحس انه غلط بعصبيته على اخوه هو ما يعصب ولا عمره يحب انه يغلط على اخوانه او يزعلهم بالعكس ..زعشان كذا راح لقسم اخوه ودق عليه الباب
طلال وهو يفتح الباب: ها وش صار
سلطان: ماجاني نوم ممكن اجلس معاك شوي
طلال سكت وما رد
سلطان: طلال انا اسفه ادرى انى عصبت ومفروض ما اعصب ما قلت شي غلط لكن مدرى عصبت وبس
طلال حس بعذاب اخوه : ولا يهمك ما صار شي وبعدين طلال لو خذ بخاطره دقيقه وبعدين ينسى تعرفني ما اخذ اى كلام جد
سلطان: مو هذا اللى مخربك ما تاخذ الكلام جد كله لعب بلعب
طلال: ههههههههههههههههههههههههه هه تعال
جلس وياه شوي
طلال: تحبها صح
سلطان تفاجأ: تصدق الحين فعلا احس انى احبها ...لكن انا ما اعرفها اشلون احبها
طلال: هههههههههههههههه شوف هذا الله يسلمك يسمونه حب من اول نظره او تقدر تسميه حب من اول كلمه ....الا جد وشهي اول كلمه قلتها لها
سلطان وهو يبتسم: بسم الله عليج
طلال وهو فاج عيونه: نعم وش هذي الكلمه ...من وين يبتها
سلطان ضحك وحكى له عن الموقف اول مره اللى صار معه بالمول
طلال: اها ...شفت اشلون حب من اول نظرة يا خساره راحت علي
ضربه سلطان على كتفه وضحكوا مع بعض
طلال: الله يهنيك ياخوي ويسعدك
سلطان: امين وانت بعد تلقى لك البنت الزينه اللى تختارها لك الوالده
طلال: يووووووه عاد هذي قويه والله لو دورت لى وحده وانا ما وافقت بتجلي تحن على وانت وانت وانت ....لا ياخوي مانبي كافي علينا الحين تتزوج انت وتفرح فيك كم سنه لما نخلص دراسه نلحق على كل شي
سلطان: هههههههههههههههه طيب يالله بخليك الحين تنام صدعتك اكثر
طلال: والله ياخوي ترى الصداع راح من زمان مع هالسوالف الحلوه اجلس شوي
سلطان: هههههههههههههه انت تبي تسهر اسهر لحالك انا بنام وراى دوام وبعدين انت وراك سفر ولا نسيت على الظهر
طلال: ياربي لازم تذكرني بريحة الحبايب الحين
سلطان:ههههههههههههههه طيب يالله تصبح على خير
طلال: وانت من اهله
.....
بغرفة محمد ....قبل لا ينسدح على السرير فتح الدرج وطلع الصندوق اللى فيه وراح للسرير ..... فتح الصندوق واول ما شاف ضحكه بنت بالصوره وهي شايله كوره ثلج بايدها .... كان جمالها هادي واحلى ما فيها عيونها طالع بالصورة وتذكر اللى صار قبل 6 سنوات وياه


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:25 PM   #29

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس عشر
تكملة الفصل الثالث

رجع محمد بتفكيره الى 6 سنوات قبل... بعد ما طلع من المستشفى هذاك اليوم وشافها وهي جايه تزور خالتها حس باحساس غريب ليش هي بالذات كل ما تمر بجنبه يحس بدقات قلبه السريعه ويحس باحساس الفرح والسعادة...شاف قبل بنات وكلم بنات بحكم دراسته اللى بالخارج لكن هذي بالذات ليش أثرت فيه لهالدرجه

وبالسيارة اتصل عليه اخوه سلطان
سلطان: محمد انت وين الحين
محمد: ليه فيه شي
سلطان: ايه فيه انت ناسي اليوم عزومة عمى نواف ,عازمنا بالعشا في مزرعته اللى اشتراها قريب
محمد: اوووووه والله انى نسيت زين ذكرتني اوكى برجع البيت الحين وبجهز روحي انتوا متى بتروحون
سلطان: طالع هذا متى بنروح ..انا وطلال ناطرينك لا تتأخر اوكى
محمد : اوكى ولا يهمك برجع بعد نص ساعه بس اشوف واحد من الربع وعلى طول راجع البيت
سلطان: اوكى مع السلامه
......
على المغرب الكل جا للمزرعه نواف وعايلته.... وتركي وعايلته.... وفهد وعايلته..طبعا بهذاك الوقت كانوا الاولاد بالعايله لسه صغار..الكبير فيهم بس كان تركي اخو محمد اللى عمره 24 بأخر سنة جامعه وبعده محمد ثاني سنه جامعه هو وعبدالعزيز ولد عمه اما البقيه فكانوا لسه بالاعداديه مثل فهد واحمد وطلال...اما سلطان كان بالثانوية العامه وسيف ولد عمهم نواف كان باول سنة جامعه

تجمعوا الحريم مع بعضهم..طبعا الجدة العود وهي ام تركي وفهد ونواف اخوهم بالرضاعه بس,وبنتها عائشة الوحيده واللى كانت عايشه معها بنفس البيت ويا زوجها صالح, الهنوف زوجة ولدها فهد وام وضحه ...وخديجة زوجة عمهم نواف ام سيف .. اما طبعا زوجة تركي وام عبدالعزيز وفهد واحمد فمرعلى وفاتها تقريبا 7 سنوات ومن وقتها بعد معاناه مع مرض الكبد اللى ما تركوا مكان ما حاولوا يلقون لها فيه علاج ...
الجدة: وينها بنتنا وضحه ما اشوفها زين
وضحه: ههههههههههههههه هذا انا يا يدتي شوفني
الجده وهي تطالعها بالنظاره : تعالي قربي مني يابنيتي والله ما اشوفج زين
وضحه قامت بشويش على حملها اللى تاعبها وقربت وجلست بجانبها وباست راس جدتها: اشلونج يدتي
جدتها: بخير يا وجه الخير ها اشلون الحمال وياج
وضحه: الحمدلله بخير
جدتها وهي تكلمها وبعدين تطالع بامها: انتي يا ام تركي يالهنوف ليه البنت ضعفانه اشوفها
امها:ههههههههههههههههه خالتي هي ما تاكل تاعبها الحمال وش نسوي كله بس تنفخ بالبطن اما جسمها ضعف وش نسوي عاد هذا الحمل والله يعينها
الجدة: اقول وضحه خلج وتعالي لبيت عمتج انا بنتبه لهج زين امج لاهيه ويا العيال وبس
عائشة: يمه الله يهداج ... هذا الحمل بعضهم تلقين صحتهم زين وبعضهم كذا والحمدلله ما فيها شي
الهنوف: الله يسامحج خالتي والله كله انتبه عليها تعالى انتي بس واسمعي الكلام وعيشي معنا
عائشه: الله يا ام تركي.. امي الله يطول بعمرها زين رضت تعيش وياي ابيها تسلينى البنات كبروا ومالى احد غيرها بعد ابو الجازي الله يطول لى بعمره
الهنوف: ربي يخليها لج هي والهنوف وتشوفين عيالهم وعيال عيالهم بعد
عائشة: امين ان شاء الله
عبير: يمه لحقي نوفا ويا مها يتهاوشون بره مع خالد
راحت الهنوف تركض وراحت معها عائشة تشوف نوفا اللى كانت تتهاوش ويا خلود اخوها وطلال واحمد ولد عمها كله يقهرونها ويصايحون فيها واما فهد اللى وصل من سمع صوت نوفا
فهد: والحين انت ياخلود مالقيت الا العاب البنات تاخذهم يالله ردهم لها بسرعه اشوف
خلود وهو ماسك السي دي وخاشه بجيب الثوب: والله ما اعطيه اياها ليه يرفضون يخلوني اشوف معهم الفلم
مها بنت عمه نواف: والله ما تشوفه معنا انا اللى يبته واحنا اللى بنشوفه تبي تشوف عندك التلفزيون طالع فيه يا الدب لا وبعد ما صبيت المويه فوق رووسنا تبينا نخليك تجلس ويانا
كانت نوفا ومها والهنوف تقريبا بسن بعض مها اكبر عنهم بسنة
طالعوا فيهم الاولاد وانتبهوا انه نوفا ومها والهنوف كأنهم طالعين من بركة سباحة مع هدومهم اللى لابسينها تموا يضحكون عليهم
خالد وهو يطلع لسانه لهم بعد ما ارتاح من ضحك اخوه طلال واحمد ولد عمه : زين تستاهلون اصلا البنات ما ينعطون ويه
نوفا: بعلم عليك ابوي والله بعلمه عشان يكفخك زين انت يبي لك ضرب ثاني مره ما راح نجي معكم
طلال: هيه انتي انجبي لاكفخج انا بالطراجات لا وقالت ما راح تجي عبالج بنخليج بروحج بالبيت يعني
نوفا: ومن تكلم وياك الحين بزارين اخر زمن
ويقرب منها اخوها طلال ويعطيها طراج .... حطت ايدها على خدها من الصدمه وبعدين بدت تصيح بصوت عالي
طلال: ثاني مره لا تقولين بزارين والله لاسطرج تسطير فهمتي
فهد قرب من طلال: انت وش سويت ليه تضربها ما سوت شي اول شي كفخ هذا خلود من يومه راعي مشاكل وهواش
طلال: ما تشوف لسانها طويل تقول عنا بزارين بعد
وبهذي اللحظه توصل امها الهنوف
نوفا: يمه وبدت تضم امها وهي تصيح
ام وضحه وهي تسحب بنتها نوفا للداخل: خسج الله فضحتينا حتى هنا ما تيوزين انتي عن مهاوشتج مع خلووود يالله اشوفج الحين فوق بدلي ملابسك يالله ..... وانتي مها والهنوف يالله فوق والله لو شافكم عمكم انه يسطركم بالعصا تعرفونه نار وما يتفاهم عاد
مها: خالتي هو اللى صب فوقنا المويه ما سوينا له شي وبعدين خذ السي دي اللى كنا نشوف فيه الفلم
ام وضحه: يالله الحين وانتوا اولاد يالله روحوا اما انت خلووود دواك بالبيت ويا ابوك ...كله مشاكل ويا نوفا وبس حتى بوقت راحتنا ما تعقلون ثاني مره ان جبتكم هنا تشوفون
خالد: خلاص خذي السي الدي ورمى لها السي دي وراح
نوفا : طيب يا خلود النذل
امها وهي تسحب اذنها: لا تقولين هالكلمه على حد من اخوانج سمعتي
نوفا وهي تصيح: بس يمه خلاص توبه
وتركض منها بسرعه لفوق مع مها والهنوف
بعد هالحادثه كان طلال جالس ويا سلطان اخوه اللى من سمع انه ضرب نوفا هاوشه ولزم عليه يعتذر لها
طلال: ما سويت شي ليه تقول عنا بزارين خلها تحاسب على لسانها مره ثانيه
سلطان: هذي اختك ومفروض منك تكلمها بالعقل بعدها صغيره
طلال: وش عقله
فهد: اصلا انت يا كله مزح عندك او تتعصب وبس
احمد: خلصنا ما عندك سالفه غير هذي ..جايين هنا نستانس مو نتهاوش اوكى يالله انا بروح اتسبح بالبركه حد بيجي وياي
طلال: خذني معاك
سلطان: اوكى روحوا انا بلحقكم ... فهد تعال
فهد وهو متضايق: لا مابي اسبح وقت ثاني ..بروح عند الرجال
سلطان: اوكى خلاص روحوا وانا بلحقكم
..احداث مرت بهذاك اليوم لكن الكل كان مبسوط ومستانس بعد العشا الكل رجع لبيته
**********
باليوم الثاني اتصل محمد على مساعد يسأل عن اخباره واخبار خالته
محمد: مساعد اشلونك ها بشر اشلون الخالة عساها طيبه
مساعد: الحمدلله طيبه يعني الحمدلله فاقت من غيبوبتها لكن كله تسأل عن زوجها وللحين ما قدرنا نعلمها باللى صار
محمد: الله يصبرها ويشفيها ان شاء الله
مساعد: الا انت وينك ... ايه علمني وش اخبار خالد اخوك كله مشعل يسالني عنه وده انه يزوركم
محمد: والله ياهلا ومرحبا فيك وفيه في أي وقت ..انا الحين قريب من البيت عندكم بنفس الشارع بروح عند واحد من الربع
مساعد: زين خلاص تعال تفضل عندنا البيت قبل لا تروح عند صاحبك وش رايك بالمره انا بعدين بطلع واطلع سوا وياك وش رايك
محمد: والله زين خلاص بتصل على صاحبي بعتذر منه انا جاي كم دقيقه وتلقاني عندكم
محمد هو يدق جرس الباب كان يحس انه دقات قلبه تدق معه بعد .....
مساعد من فج الباب: ياحي الله من زارنا هلا محمد وسلم عليه
محمد: اشلونك واشلون الاهل عساهم بخير ان شاء الله
مساعد: الحمدلله بخير وطيبين كلهم سالت عنك العافيه... دخله مساعد لمجلس الرجال وظلوا هناك يسولفون عجبته روح محمد المرحه وابتسامته الحلوه وفوق هذا كله حس بمدى احترامه للناس ..استاذن منه مساعد وطلع بره المجلس
كان محمد يطالع بالمجلس الانيق وبالمكتبه وشد انتباهه للكتب الموجوده هناك راح لها وابتدا يقرا عناوين الكتب وهو مندمج بالقراءه ما حس باللى دخل ولمس كتفه
لبنى: مساعد يالله انت هنا وانا ادو..... توقفت الكلمات بحلق لبنى لما شافت اللى التفت عليها
تلاقت عيونه مع عيونها لاول مره يشوفها قدامه بهالشكل وبهالقرب .....
لبنى كانت تحسب انه اخوها مساعد ما فكرت انه واحد غريب عنهم كان طوله بنفس طول اخوها وحتى شكل الجسم..... على طول ركضت بره المجلس من غير ولا كلمه اما هو فظل مكانه يطالع المكان بعيون حايره ...ياربي وش هالجمال وهالعيون الواسعه ولا صوتها ظل بمكانه لحظات وبعدها رد وجلس مكانه وهو سرحان وشوي جا مشعل اللى من شاف محمد سلم عليه وسأله عن خالد اخوه
مشعل: اقول محمد انت كنت لحالك
محمد خس بالاحراج وعرف انه يمكن يكون شاف اخته وهي تطلع من المجلس
محمد: طبعا كنت لحالى مساعد اخوك راح ولا ادرى وينه قال بيجيب البنات وللحين تأخر
مشعل: اها طيب ما علينا الا ما قلت لي وينه خلود ما شفته معاك ليه ما جبته
محمد:هههههههههه والله ما كنت بجي لهنا جيت بالصدفه
مشعل وهو يتأفف: اوووف ع بالي جايب خلوود وش اخباره
محمد: اخباره هواش ومناقره دايمه مع نوفا اختى ههههههههههههههههه
مشعل: الله ليش
محمد: ماعنده احد بنفس كبره عشان يلعب معاه فيظطر انه يناقر اخته تسلية وقت وبس ههههههههه
مشعل: هنيييو تسأل عنك انا بقولهم انك هنا لحظه بروح اجيبهم
الكل كان مبسوط بالتعرف على محمد وخصوصا مشعل اللى طبعا ما صدق يحب يكون صداقات ويتعرف على الاولاد اللى بعمره..شوي ورجع مساعد مع رهف وهناء ووياهم مشعل
هناء طبعا كانت شوي تمشي على الجبس اللى برجله بس اول ما شافته انبسطت وابتسمت جا محمد وشالها وباسها
محمد: ها هنيوووو وشخبارج ان شاء الله تمام الحين
هناء: ايه بخير بس هذا ثقيل وايد ع رجلي
محمد: كم يوم وبعدين بيفكونه تبين تشوفين وش جبت لج معاى
هناء وهي تفتح عيونها: والله جبت لى هديه
رهف: جبت هديه لهنيووو وانا لا
مساعد: رهف عيب ماحد يتكلم كذا مع الناس
رهف: ابي هديه مثل هنيوووو
محمد:هههههههههههههههه جبت لكم كلكم يالله تعالوا معاى السيارة ( كان محمد قد اشترى الالعاب لرهف وهناء من كم يوم لكن تركهم بالسياره وما حب انه يجي من غير ماحد يدعيه للزيارة)
اول ما وصل للسيارة طلع منها الهدايا وعطى وحده رهف اللى على طول كانت بتركض فيها للبيت مسكها ابوها وقال لها
مساعد: ها رهف وش يقولون الناس لما احد يعطيهم هديه
رهف بحياء: شكرا ..وركضت للبيت
اما هناء ضمته وقالت له شكرا بعدين خذها ابوها للداخل وطلع على مساعد
مساعد: اقول محمد انا نسيت لازم اخذ اختى للجامعه عليها محاضرة الحين ..وش رايك بقول لك وين نتلاقى اوكى بعد ما اوصلها الجامعه
محمد: لو مشغول اخوى خلاص بوقت ثاني ان شاء الله
مساعد: ولو عادى بس مسافة الطريق وبكون وياك واتفقوا على مكان يتلاقون فيه
طلع محمد من هناك وهو حاس انه ترك قلبه معاهم .... لازم يشوف له حل بهالموضوع
.... بالاسبوع اللى بعده ابتدت صداقة مساعد ويا محمد تظهر وصاروا دائما مع بعض بكل وقت يا انه يكون في بيتهم ويسهرون او انه مساعد يجي لعندهم او عند بيت احد من اعمامه .... قبل ما يسافر محمد باسبوع .... كان سرحان بالمجلس ويا مساعد وولد عمه عبدالعزيز في بيت عمه تركي
عبدالعزيز: هيه انت ليه ما ترد على الرجال
محمد: ها ايش صار
مساعد: لالالالا دام ها يعني ما سمعت شي وين مخك راح
عبدالعزيز: حمود طلع اللى بخاطرك لا تخبي عن ولد عمك شي
محمد وهو يعصب: حمود في عينك بعمر السنه الحين حتى تناديني كذا
ضحك عليه عبدالعزيز ومساعد:هههههههههههههههههه� �هههههههه
مساعد: طيب يا استاذ محمد وش اللى شاغل مخك
محمد: وش بعد يعني الدراسه اللى شاغله مخي
عبدالعزيز: يوووووووووووووه بعدنا ما رحنا لها خلنا الحين ننبسط ترى شوف بتسولف عن الدراسه وش رايك تقبض الباب وتروح تنام احسن لك
محمد: والله ما يجيني نوم هالايام
مساعد: عسى ما شر وش فيك محمد ..كان يسأله باهتمام
محمد: ولا شي بس افكر
عبدالعزيز: يووووه رجعنا للتفكير شوف دع الكون للى خلقه فهمت وعيش يومك وبس
محمد: اصلا يطلع هالكلام منك وش عليه الحرمه صارت معك ومنت مهتم للي بيصير بعدين
عبدالعزيز طالع فيه بنظره :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه ههاا اااااي
اها قول كذا من اول الا وقعت بالفخ
محمد طالع بمساعد على طول ونزل بعدين بنظره للارض
مساعد: اوووه وانا اشوف حالك متغيره هاليومين
محمد: الله كريم خلونا من هذي السالفة الحين اوكى
مساعد طالع في عبدالعزيز مستغربين من حكي محمد
ظلوا يسولفون لين صارت قريب الوحده مساعد استاذن منهم يروح اما محمد فظل مع عبدالعزيز
عبدالعزيز: محمد وش بلاك متغير بهاليومين
محمد: وش اقول لك عبادي والله مدرى راسي بينفجر من كثر التفكير
عبدالعزيز: الله من ايش ... وبايش تفكر ؟؟؟؟
محمد: باخت مساعد
عبدالعزيز انصدم من كلام محمد: انت وش تقول ...؟؟؟؟؟؟؟
محمد: انا مو راعي سوالف وسخه بس وش اقول اسمعني للاخر بخبرك بالسالفة وابتدا يخبره من اول ما شاف لبنى لاخر يوم .... ومن يومها وانا ما اقدر انام صورتها دايم في بالي والله مو قادر افكر ولا اكل ولا انام ولا شي
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه طيب الحل سهل روح اخطبها
محمد: تصدق فكرت بس الحين صعبه عمهم لسه متوفي قريب يعني ما تنفع ابدا
وفيه شي ثاني ماعرف وش راح يقول مساعد عني يعني لما اخطبها
عبدالعزيز: راح يقول هذي الساعه المباركه والف مبروك يعني راح يلقى احسن منك
محمد: لا مو القصد بس اشلون مثلا لو سالنى انت وش عرفك باختي ولا اشلون شفتها
عبدالعزيز: ياشيخ انت مو وصلتها مره للمستشفى ويا بناته اوكى خلاص من هذاك اليوم وانت تفكر فيها وبس ..لا تقول له عن سالفة المجلس ترى مو زينه بحقها ابدا
محمد ابتسم: خلاص انا بقول لابوي يروح من بكره يخطبها لى وش رايك باقي اسبوع على الدراسه يعني بعرف وش جوابهم
عبدالعزيز: اوكى عشان ترتاح وش رايك تجس بس النبض يعني اعطيه كلمه خبره بالسالفه وقوله انك بتسافر يمكن بعد شهر او اكثر يقدرون يردون عليك جوابهم وش رايك
محمد: والله فكره خلاص تم بكره ان شاء الله بعلمه بالسالفة
.......
باليوم الثاني اتصل على مساعد وطلب منه انه يشوفه عنده موضوع
مساعد: تصدق من 10 دقايق وانت ساكت بس تطالع باللى رايح واللى جاي وش فيك محمد وش موضوعه
محمد: اقول مساعد اول شي بسألك وش رايك فيني
مساعد: من ناحية ايش ؟؟
محمد: من كل شي اخلاقي كلامى كل شي ادرى وقت قليل عرفتني فيه بس وش رايك ؟؟
مساعد: والله تمنيت انه يكون عندى اخو كبير مثلك ونعم الاخ والصديق والله
محمد ارتاح من سمع جوابه: اوكى هذا يشجعني انى اطلب ايد اختك منك ..اعرف انه مو وقت مناسب لكن انا مسافر بعد كم يوم مابي الرد منك الحين بس لما ترد على بالموافقه ساعتها بطلب من اهلي يتقدمون لكم رسمي وتكون كلمه الاهل مع بعضهم لبعض يتفقون على كل شي
مساعد انصدم من كلام محمد وبنفس الوقت ما عصب ولا شي
محمد: لا تقول شي بس فكر بكلامى والحين مابي الرد لكن هذا اللى مضيق حالى ومو قادر انى افكر او انى انام وربي ما صار بينا شي بس يوم ما شفتها بالمول ويا بناتك وجبتهم ولا اكثر من كذا ولا دار بينا اى حديث
مساعد قاطعه: انا ما قلت فيك شي ولا سالت حتى تقول لى هالكلام وادرى باختي قبل كل شي
محمد: انا اسف
مساعد ابتسم لمحمد: تصدق تمنيتك من بعد ما عرفتك انك تكون من نصيب اختي
محمد اول ما سمع هالكلام ابتسم ابتسامه له : والله ليه يعني
مساعد: حد يتعرف على واحد شرواك وما يحب انه يكون مناسبه
محمد حس ساعته بالغرور شوي وبالفخر بنفسه بنفس الوقت ابتسم له: من طيب اصلك والله تسلم المهم انت عرفت باللى افكر فيه وما حبيت اقول للاهل واعرف انه انتوا الحين ما تقدرون تقررون وانتوا بهالظروف لكن الله كريم انا بسافر المهم توعدني بعدين تخبرني بالجواب مهما كان رفض او قبول بتظل مساعد اللى اعرفه وما راح شي يغير ما بينا ان شاء الله
***************
سافر محمد وعبدالعزيز يكملون الدراسه بامريكا اما مساعد طبعا ظل على اتصال ويا محمد
وعبدالعزيز... ومن ناحية ثانيه ما قدر يفاتح اهله بموضوع الخطوبه لغايه ما مر شهر على وفاة عمه بعدين بيوم مر على غرفة اخته لقى الباب مفتوح وجالسه تكتب شي على الجهاز
مساعد: لبنى اشلونج
لبنى: هلا مساعد حياك تعال
مساعد: مشغوله
لبنى: يعني شوي اكمل بحث لازم اسلمه بعد اسبوع ... فيه شي ؟؟؟
مساعد جلس على السرير ... تعالي ابيج جنبي هنا
راحت لبنى وجلست جنب اخوها
مساعد: ها اشلونج انتى بشريني عنج وش اخبار هالقلب الحلو
لبنى ابتسمت: الحمدلله تمام
مساعد: ان شاء الله دوووم ..اوكى انا جاي في سالفة تذكرين محمد
لبنى: محمد منهو هذا ..؟؟
مساعد: اللى وصلكم للمستشفى بهذاك اليوم مع هنيو لما انسكرت رجلها بالمول
لبنى فز قلبها تذكرته: ايه وش فيه
مساعد: هذا الله يسلمج خطبج مني قبل لا يسافر وانا قلت بخلي الموضوع فتره لين يمر على وفاة عمي شهر وبعدين اقدر اتكلم بالموضوع
لبنى تفاجأت من هالشي: مساعد انت وش تقول انت عارف انى ما اقدر اتزوج ..قالت كلمتها الاخيره بحزن
مساعد: وش هالكلام ليه ما تقدرين تتزوجين من قالج هالكلام
لبنى: انت عارف ليه ماله داعي ..امر الله والحمدلله مرتاحه مو معترضه على هالشي كل واحد له يوم
مساعد: شوفي لبنى من بعد العملية انتى الحمدلله بخير وما صار لج شي والحمدلله حتى انه سالنا الدكتور وقال ما فيه شي الزواج
لبنى: بس قال من غير اولاد ابدا وانا ما احب اظلم حد معاى ولو بيوم جتني صصدمه اتركه ارمل لا مساعد لا تكلمنى بهالسالفة ارجوك مره ثانيه زواج انا مابيه خلاص عايشه بين اهلى ومتى ما جا يومي اكون بوسطكم وبس
مساعد ما عجبه كلام اخته: انتى ليه كل ماله تذكرين الموت حرام عليج استغفري ربج ترى مو زين ..... انا بمشى بس ترى بفتح السالفة مع اهلى محمد انسان متفهم ومو من هالنوع وانا ترى علمته بكل شي قبل لا يسافر
لبنى: ايش من جد علمته
مساعد: ايه علمته وبعده مصر على الزواج
يتذكر مساعد لما سار قبلها بيوم للبيت عند محمد وكانوا يتكلمون مع بعض
مساعد: محمد بغيت اعلمك بموضوع مهم لازم تعرفه ترى
محمد: ايش ..لا تقول علمت اهلك
مساعد: لا بعد ما علمتهم بعدين .... بس فيه شي لازم تعرفه عن لبنى اختى
محمد حس انه قلبه وقف لما سمع اسم لبنى وش صار معها ياترى
مساعد: لبنى مثل اى وحده عاشت وتربت طبيعيه بس قبل تقريبا 6 سنوات كانت مره او مرتين بالسنه تجيها حالة اغماء وما تفيق منها الا بعد ربع ساعه وبعد الفحوصات والتحاليل اكتشفوا الاطباء انه واحد من صمامات القلب مرات ما يدفع الدم للقلب بصورة طبيعيه ورحنا فيها كذا مكان ونفس الشي وقرروا لها عملية والحمدلله سوتها وناجحه والحين عايشه حياتها طبيعيه
محمد: الحمدلله بس هذا اللى تبي تقوله طيب ما فيها شي
مساعد: لا فيه بعد الاطباء منعوها من شي يعني لو تزوجت ابد ما تحمل لانه ممكن هالشي يكون خطر على حياتها
محمد ما فكر بهالشي حس الزمن توقف من حوله يعني لو بياخذ لبنى لا يحلم انه يشوف اولاد ... لا يمكن يفكر انه ياخذ عليها وحده ثانيه ابد لبنى ملكت تفكيره وكيانه
محمد: مو مهم اللى ابيه لبنى وبس
مساعد: بس ما ودى انه نظلمك من حقك تشوف اولاد لك
محمد: مساعد لما اسافر ولما تكلم اهلك بالموضوع علمنى بقراركم اوكى
مساعد: شوف محمد لو بتاخذ وحده ثانيه على اختي بعدين ماله داعي انسى لبنى .... اختى ترى لو انصدمت بتروح فيها
محمد: تروح روحي معها ولا اسوي هالشي لها ... قلت لك علمنى بقرار اهلك لما يعرفون بالموضوع اوكى
مساعد ابتسم وسلم واستاذن منه
.....
مساعد علم اهله اللى فرحوا بهالخبر وانه محمد فعلا شارى بنتهم حتى بعد ما عرف بالسالفه
اما لبنى اللى من يومها كانت تعبانه .... هي اهتمت وقتها لمحمد وحست شي من ناحيته لكن لا ما تبي تظلمه وياها طول العمر
لبنى: يمه ارجوج يكفي خلاص مابيه قلت يعني كلمه حرام عليكم اذا هو ما يفكر في مصلحته انتوا فكروا بهالشي
الام: لبنى حرام والله يعني ما بتخلينى افرح فيج
لبنى: الا يمه هذا انا ادرس وان شاء الله اتخرج وتفرحين فيني
الام: هذا ما يكفيني يايمه ابي اشوفج بيوم عرسج فديتج
لبنى: يمه ارجوج لا تفتحين هالسالفة مره ثانيه
*************
...باليوم الثاني حاول معها مساعد ونفس الشي بالاخير ما لقى الا انه يتصل على محمد ويخبره بالسالفه انه اخته رافضه هالشي ... استاذن محمد في شي
محمد: اقول مساعد لو سمحت انت الحين
مساعد: انا بالبيت ليش
محمد: قصدي اختك تسمعك الحين
مساعد: ايه
محمد: لو سمحت ممكن تفتح السبيكر مال الجوال هذا بعد اذنك بس خلها تسمع وانت بعد اسمعني ومن بعدها لو انا غلطت بشي في كلامى لا عاد تعرف واحد مثلي ..ارجوك مساعد طلبتك اخر طلب بس ارجوك
مساعد مع انه ماعجبه الطلب لكن فتح السبيكر: يالله تكلم
محمد: شوف مساعد انا من طلبت اختك كنت ابيها على سنة الله ورسوله من غير ما اعرف عنها أي شي لانه تمنيت اناسب حد مثلكم وبطيبتكم .... ولما قلت لى عن حالتها زاد هالشي اصرار فيني مو شفقه عشان حالتها المرضيه ولا شي واقدر كنت ارد عليك وقتها لكن عرفت انا الحين معدن الناس اللى ابي اناسبهم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم فيني وهذا الشي سواء كان بالقبول او الرفض ما راح يغير معزتكم عندي بشي بنظل اهل ان شاء الله... وترى كل واحد له يوم يمكن الواحد الصاحي يكون عمره اقصر من عمر الانسان المريض كل شي بارادة الله , الانسان المؤمن بالله يتوكل على الله بكل شي سكت شوي ... والسموحه منك يا مساعد مع السلامه
كانت لبنى تسمع كل كلامه وقلبها يدق مع كل كلمه يقولها ...
مساعد سكر الجوال وقبل لا يطلع قالها ترى ما راح ارد عليه بشي الا لما انتى تقولين لى بيوم وش راح يكون قرارج .. وعلى طول طلع من الغرفه وهو يفكر بكلام محمد شاب محترم يا خساره انه اخته مو موافقه على هالشي ...مع انه ظل محمد يتصل ويسأل عن اخباره لكن ولا واحد منهم فتح الموضوع في يوم
***********
كانت لبنى بغرفتها وجت ليال اختها لعندها الحين ليال بالصف الاول اعدادي
ليال: لبنى حبيبتي ارجوج حلى معاى هالمسأله والله صعبه اشوفها
لبنى: صعبه على ليال ما اظن
ليال: والله صعبه تعالي بس شوفي معاى الحل صح ولا لا ...؟؟؟
لبنى شافت المسأله وبعدين خبرتها وين الخطأ اللى فيه
ليال: وانا اقول اختي حبيبتي ذكيه اكثر مني
لبنى:ههههههههههههههه طيب يالله روحي كملى مذاكره
ليال: خلينى وياج شوي نسولف
لبنى: اوووه تبين بعد تسولفين عشنا وشفنا
من سمعتها ليال تقول كذا زعلت واخت دفترها وراحت قبل ما توصل عند الباب مسكتها لبنى
لبنى: ليالوووووه حبيبتي تزعلين من لبنى فديتج
طالعت فيها ليال: لا ما ازعل بس الكلام ترى يجرح مو شرط الواحد ينجرح بشي
لبنى: اوووووه ما عرفت انه ما شاء الله عليج تعرفين تقولين الكلام الحلو
ليال: وانتى من امتى كنتي تهتمين تعرفين عني شي كله يا دراستج يا مسكره على روحج الباب وانا اكون دايما لحالي
وقتها لبنى حست بالذنب هي فعلا مبعده عنها الكل وعايشه حياتها كنها بروحها بعد اللى صار معها ابتعدت عن الكل الا بس دراستها وبس حتى رفيقاتها من ايام الدراسه ما صارت تسولفهم وايد او تروح لهم وتتحجج دايما بانه الدراسه تشغلها وما تلقى وقت وانه اهلها ما يحبونها تطلع وايد وهي اكذبت بهالشي بس عشان تبعدهم عنها
لبنى سحبت ايد ليال وجلستها على السرير: ها خبريني اشلون الدراسه وياج
ليال: ماشي الحال الحمدلله
لبنى: ادرى انى غلطانه بس تعرفي من اليوم ورايح ان شاء الله راح اتغير بكل يوم تجين تسولفين معاى اوكى باللى يصير معاج بالمدرسه اتفقنا
ليال بفرح: والله جد
لبنى: ايه جد اوكى يالله الحين قولي لى ايش سويتي بالمدرسه ...وبدت تسولف مع اختها ليال اللى حست فعلا انها محتاجه انه حد يتكلم معها ويسمعها دايما
بيوم كانوا يسولفون مع بعض ....
ليال: ممكن اسألج لبنى
لبنى: ايوه حبيبتي قولي وش تبين ...من بعد هذاك اليوم صارت علاقة لبنى بليال اختها وايد والكل لاحظ مدى اهتمام وتغير لبنى من ناحيتهم الجميع .... وفرحوا لهالتغيير اللى صار بشخصيتها
ليال: انتى ليه رفضتي محمد عشان بتموتين قريب
لبنى انصدمت من سؤال ليال لكن ردت عليها بعد شوي
لبنى: كلنا بنموت وماحد يدري بيومه متى راح يكون
ليال: هذا انتى قلتيها يعني ما تعرفين بالغيب صح وش اللى ممكن يصير لى او لج بكره صح
لبنى: صح
ليال: طيب وش دراج انه مثلا لو انتى وافقتي وتزوجتي من محمد انه ممكن هو يموت قبلج
لبنى بلا تفكير ردت: بعيد الشر عنه لا تفاولين عليه حرام عليج
ليال: يعني تفكرين فيه
لبنى وهي معصبه: ليال وش هالكلام عيب ثاني مره لا اسمعج تقولين هالكلام
ليال: انتي ليه ما تحبين تسمعين لاحد يعني ما تعرفين متى بتموتين ولا انا ولا هو طيب ليه ما تعيشين حياتج يمكن حياتج تكون اسعد بوجوده معاج وهم بعد هو
لبني: انا مدرى من وين تجيبين هالكلام الحلو اكيد من مقابلة التلفزيون والقوات
ليال: مو شرط الحياه تعلمج ترى
لبنى: الله الله صارت ليال الشاعره
ليال: تعرفين انى احب الشعر واكتب خواطر ليش لا الكلام لما يجي بفكر الواحد مو لازم يخطط او يعد له من قبل
لبنى طالعت في اختها باعجاب فعلا فكرها حستها كبير عليها بهالسن
لبنى: انا مابي اظلم احد وياي
ليال: تعرفين انتى اكبر ظالمه والله
لبنى فجت عيونها
ليال كملت كلامها: ظلمتينا الكل بابتعادج عنا من زمان عشتي حياتج بروحج وبس ما تركتينا نشاركج هالحياه في فرحتج او حزنج او شي ثاني والحين بتظليمن شخص يتمنى انه يعيش حياته مبسوط وسعيد بتحكمين عليه بالتعاسه بس عشان غرورج وانانيتج في افكارج اللى لازم تمشي على الكل حتى لو ما يبيها ......
قالت ليال كلامها وطلعت على طول .......... لبنى ظلت تسمع كلام ليال مرات ومرات ينعاد عليها نامت وهي تفكر وبهذاك اليومين رجعت لوحدتها بس اللى تغير فيها انها صارت فكر بكلام ليال لا كلام محمد ولا مساعد او اهلها غير تفكيرها من ناحية الموضوع لكن ليال بكلامها حست انها مست وتر حساس بحياتها فعلا قدرت تعرف من هي لبنى في الحقيقه
*********
بعد هالكلام بيومين كان مساعد ويا الاهل على الغدا
مشعل: مساعد الله يخليك خذني لعند خلود اليوم اجازه خلني اجلس والعب معاه
مساعد: يمكن هو عليه واجبات وين تروح وقت ثاني
مشعل: انا اتصلت عليه وقال لى تعال
مساعد: قول كذا من اول
الام: مشعلوووووه ترى بعد العشا انت هنا
مشعل: يمه حرام ايش بعد العشا خليها للساعه 11
لبنى: يا سلام قول بعد 1 على السهره
مشعل: والله ودي بس ادرى فيكم ما راح تخلوني
ابوه: اقول مشعل على الساعه 9 تجي اوكى زين كذا
مشعل : اوووه مشكور ابوي الكريم بس 9
ابوه طالع فيه: ايه تسع وقلتها
مشعل: طيب خلاص تسع يالله اتغدا بسرعه ووصلني
مساعد: هيه انت ايش اوصلك بعد ما اصحى من النوم جاي من الشغل تعبان ما فينى اروح لمكان
مشعل: ابوي يعني الحين مع مين اروح
مساعد: تبي تروح خلى السواق ياخذك
مشعل: ها ها بايخه وينه السواق
مساعد: قصدي سواقهم
مشعل: والله فكره طيب بعلمه وعلى طول ترك الغدا وطلع من عندهم
الام: مشعلوووه كمل غداك الله يقطع ابليسك
لبنى تضحك على اخوها مساعد طالع فيها وبعد الغدا استاذن وطلع لغرفته طلعت وراه زوجته ليلى ويا البنات ترقدهم شوي
لبنى لابوها: ابوي ابي اقول لك شي
ابوها: ها بنتي وش فيه
لبنى بحياء: اممم الموضوع انا موافقه عليه
امها بفرح: والله مبروك الف مبروك والله فرحتيني يابنتي وضمت بنتها وسلمت عليها
....... لبنى على طول طلعت تركض لغرفتها ..اول ما وصلت لهناك فكرت في محمد من هذاك اليوم وهي تفكر بكلامه ( ليش ما اعيش حياتي ولو جا يومي اكون عشت حياتي سعيده ومبسوطه ماحد ضامن عمره متي ينتهي )
بعد العصر اهل لبنى علموا مساعد اللى فرح من خاطره وراح لعند لبنى
مساعد وهو يضم لبنى: مبروك لبنى ترى والله محمد راح يسعدج وانا متأكد من هالشي الله يهنيكم مع بعض
لبنى استحت ما ردت
مساعد: طالع هذي يبه بعده ما صارت الخطوبه الرسمي والملجه عاد وش راح تسوين
لبنى عاد هنيه صارت خدودها مثل الطماط: مساعد خلاص
مساعد:ههههههههههههههه طيب جت ليلى تبارك لها بهالشي
وعلى طول طبعا مساعد اتصل على محمد اللى طار من الفرحه وما صدق انه اخيرا لبنى توافق عليه وبشر عبدالعزيز وعلم اهله انهم لازم يروحون يخطبون لبنى رسمي حتى لو هو مشافر علم ابوه بكل السالفه لكن ما ذكر له سالفة الاولاد
طلب محمد من مساعد انه اهله ما يجيبون سالفة العيال ولا شي لهم هو راح يعلمهم بعدين وهذا قراره مع انه مساعد ما حب هالشي لكن محمد ترجاه انه ما يعلم اهله عن هالشي ابدا لا هو ولا اهله حتى
جا اهل محمد واخطبوا لبنى وطبعا رحبوا فيهم وبعد كم يوم ردوا لهم الخبر بالموافقه وفرح اهل محمد بهالشي وفرحوا له اعمامه بعد وتحدد يوم الملجه والعرس اول ما يوصل محمد من الدراسه وانه راح ياخذها وياه يمكن بعد العرس
طبعا دراستها بتكملها وقال لها انه ممكن تنقل دراستها لهناك وماعنده مانع ابدامرت الشهور ومحمد ينتظر بفارغ الصبر تجي اجازة نهاية السنه ويجع لبلده ...اما لبنى فكانت تحلم كل يوم حياتها مع محمد كيف راح تكون مع انها ما شافت اهل محمد امه واخواته الا بيوم الخطبه بس حست براحه وياهم وقد ايش هم طيبون ويحبون الناس ... مع انهم اكثر غنى عنهم لكن متواضعين يمكن وضحه تحسها شوي شايفه نفسها لكن بنفس الوقت تحس قلبها طيب ...ابتدت لبنى تجهز لروحها كانت زوجة اخوها ليلى تروح معها دايما للاسواق يكملون الاغراض مرات امها تروح معها لكن عشان اختها اللى يوميا تروح تشوفها ما كانت تقدر تطول بالسوق يدوب ساعه وترجع للبيت ......

..... خالة مساعد ظلت على حالها مع انه سافروا فيها المانيا لكن نفس الشي بتظل تعيش على كرسي متحرك ورضت بهالشي بعد ما كانت تتحرك بنشاط في كل البيت اختها وقفت جنبها وما تركتها واولادها سوا لها كل شي عشان يريحونها ونقلوا لها الغرفه تحت وجهزوها لهم وجابوا شغاله وبنفس الوقت ممرضه بنص دوام عشان تسوي تسوي لها تدليك ومساج طبيعي لجسمها وهذا طبعا نصيحة الاطباء ...الكل ما كان مقصر وكانوا من حولها.... معها عبدالله اللى كان بسلاح الجو ومتزوج عفراء ومعه ولد متعب 4 سنوات ومنى عمرها سنة ونص وبعدين مبارك عمره 18 سنه بالثانوية وبعده بسمه اخر العنقود وبنفس عمر ليال بنت عمها واخت لبنى

لبنى نجحت بدراستها وجابت تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف... وقبل لا يرجع محمد بيوم كانت لبنى جالسه مع ليلى يشوفون فلم السهره البنات كانوا نايمين ومساعد بعده ما رجع اليوم راح عزومه عشا مع اصحابه
لبنى: تعرفي ليلى انا خايفه
ليلى: من ايش
لبنى: من العرس ياربي وش راح يصير
ليلى: هههههههههههههه خرعتيني عرس وش راح يصير فيه يعني طقطقه وازعاج وبس ...بس تعرفي وش احلى شي بالعرس
لبنى: ايش
ليلى: لما يدش العريس ويجي يجلس جنبك ويبوس راسك
لبنى فجت عيونها : ياربي والله هذي ارعب شي بالسالفة كلها مو احلى شي
ليلى:هههههههههههههههههههه� � بالعكس ترى روعتها في رعبها بتعرفين بعدين اشلون قلبج بيطير من الفرحه بعدين بتحسين بهالشي انتى صغيره على هالكلام الحين
لبنى: طالع هذي صغيره على هالكلام
ليلى بضحك:هههههههههههههههههههه� � بعدك ما دخلتى دنيا على قولتهم خلى متى ما جا هذاك الوقت تعرفين بالاحساس اللى انا قلت عليه .... كملوا فلم السهره وقبل النهاية جا مساعد وجلس معاهم شوي
مساعد وهو يطالع ليلى: ما راح تطلعين تنامين
ليلى: لا بكمل فلم السهره
مساعد: كمليها هناك بالغرفه
لبنى: هيه انت جاي من الطريق وعلى طول تبي تاخذها اول شي لازم تكمل دوامها بالشغل
مساعد وهو مستغرب: وش شغله على ايش تتكلمين انتي
لبنى: تشتغل وياي انها تسولف معاي الحين وتسليني وبعدين دوامها لين يخلص الفلم والفلم بعده ما خلص
مساعد: بنات اخر زمن انا طالع ترى القاج بعد دقايق تتبعيني زين وقام وعلى طول راح وطلع الدرج
وقفت ليلى تتبعه
لبنى: طالع هذي ماعندك كلمه انتى
ليلى: هههههههههههههههههه لا على ريلي حبيبي ما اقول له الا السمع والطاعه يالله تصبحي على خير
لبنى : وانتي من اهله بس وانا وش مقعدني هنا لحالي بروح دارى احسن لى ... وطلعت لغرفتها تفكر باللى صار يا ترى حياتها بتكون بهالحب اللى تشوفه دايما بعيون ليلى لاخوها مساعد


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:25 PM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السابع عشر
الفصل الاول
.....................
بعد رجوع محمد باسبوع ابتدوا يجهزون الملكه والعرس بنفس اليوم ما حب محمد ينتظر وهم وافقوا طبعا بعد اقناع مساعد اخته بهالشي .... كانت التجهيزات في بيت اهل محمد على قدم وساق (ههههههههه كتبتها بالعربيه الفصحى ) يعني ما باقي شي وتخلص طبعا الجناح المخصص له جددوا فيه الاثاث بالكامل طبعا غير تغيير ببعض احزاء البيت واثاثه ....
جناح محمد كان باللون البحري مع الذهبي وكان طبعا هاللون اللى تحبه لبنى من بعد ما عرف هالشي من مساعد.... كان متلهف انه يكلمها لكن طبعا هالشي ما راح يستوي الا بعد الملجه على كذا قرر تكون الملجه والعرس بنفس اليوم ماعاد فيه صبر انه يعيش بروحه اكثر بعيد عن لبنى

.....بنفس يوم العرس كانت لبنى مرتبشه ويا التجهيزات اختها ليال طول الوقت من الصباح داشه وطالعه عليها توريها يا فستان يا الجزمه يا ايش تحط في شعرها واما هي فكانت مرتبكه على الاخر هذا يوم عرسها اشلون راح تتصرف... جوا يساعدونها بنات عمها امل ونادية وهدى كانت امل متزوجه السنة الماضية وما كملت تعليمها وجالسه بالبيت اما هدى في اخر سنة كلية المعلمات ونادية عاد هالبنت بالثانوية العامة وعندها سنة تجنيد اجبارية يالله يشوفونها بالمناسبات مصريه عن جد ههههههههههههههه تاكل الكتب آكل

كانت الماكييرة تجهز العروس
هدى: اقول غمقي شوي الميك اب ترى اليوم عرسها مو يكون خفيف
لينا: ان شاء الله مدموزيل ولا يهمك راح اخليها احلى من أمر14
امل: اقول لينا اخلصي بسرعه الله يخليج ترى ماباقي الا ساعتين
لينا: ولا يهمك مدام
.....بعد ما خلصوا البنات وكانت امها وزوجة اخوها ليلى معهم
امها: فديت بنتي .... وبدت عيونها تدمع لما شافتها لابسه الفستان وكاشخه
لبنى من شافت دموع امها بدت الدموع تتجمع بعيونها
ليال: ياربي خلاص ما نبي فلم هندي الحين بتخربون عليها الميك اب
ناديه: والله البنت حلاتها بطبيعتها من غير ميك اب ولا خرابيط بويهها
امل: انتي يا مناصرة مساواة المراه بالرجل فكينا من هالسوالف
نادية: اصلا انا ما اكلمك وابداء الراي لا يفسد للود قضيه
هدى: بليز ناديوووووه خفي علينا ترى الحين مو تسمعين علينا وش اللى ذاكرتيه اليوم يوم عرس تفهمين ولا نعرفج بهاليوم لما يجي دورج
نادية: هه انا ما راح اتزوج الا بعد ما اكمل دراستي الجامعيه واخذ الدكتوراه وبعدين افكر بالزواج والمستقبل ..!
لبنى: هههههههههههههه يا زينكم بس وانتوا ساكتين والله حرام عليكم خليتوني مرعوووبه اكثر من اللى فيني
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
زوجة عمها: يالله يا بنات عن الحشره هني يالله وخروا عن العوس خلوها لحالها وانزلوا نعنبو داركم وش يقولون عنا الناس اهل العروس ماهم فيه بالعرس كله منخشين بالغرفه ويا العروس
امل: ههههههههههههههههه انزين يمه يالله كلكم انزلوا لتحت
لبنى طالعتها بخوف.....
امل:ههههههههههههههههه لا انتى اجلسي هنا شوي بنجي لعندك اوكى بعدين
لبني تمسك ايد امها: يمه ربي يخليج لا تتركيني لحالي هنا
امها: فديتج خالووووه لا تخلوني بروحي هنا
زوجة عمها: بنتي الله يهداج لازم نروح شوي عند الناس تحت انزين خلى هدى وياج هنا اوكى بس اول شي خلها تنزل نص ساعه وبعدين ترجع اوكى
لبنى: اوكى بس لا تتاخرين هدى عني فديتج ارجوج
هدى: ولا يهمج يالله بنات ننزل عشان ارجع للعروس الحلوه بسرعه ههههههههههههههه
نزلوا البنات وظلت لبنى لحالها شوي متوترة وتفكر بمحمد وبيومها اللى راح يبتدي معاه ( يالله انك تهنيني وتقدرني انى اسعده واظل معاه طول العمر )

.................
عبدالعزيز: الله الله على المعرس صدق كاشخ اقول يا المعرس وش رايك نسوي لك مقلب
محمد: اقول عبادي اقلب ويهك اوكى
عبدالعزيز وتركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
تركي: اقول اخوى اسمع صوت دقات غريبه جايه من هنا ويأشر على صدر محمد
محمد: والله وانت ادرى انه قلبي بيطلع من مكانه مو بس دقات متى عاد راح نخش ونشوف العروس والله تاخروا علينا
عبدالعزيز: ههههههههههههههههه شوي شوي على روحك ترفق فيها ترى مو زين اللى تسويه في حالك
محمد يطالع في ولد عمه: اقول عبادي ترى يا حلاك وانت ساكت
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه زين يا ولد عمي هذا وانا قلت بمسك ايدك وعن تفشلنا وتطيح علينا لما بتروح للعروس
محمد: طالع هذا قال يمسك ايدي انت بس نثبر مكانك ابرك لك وش تدخل معاى
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه
تركي: ههههههههههههههههه يابوك زين منه ياخذ الوالد معاه هذا لو بيتذكره
محمد: الشرهه انى اكلم صبيان مثلكم
تركي وعبدالعزيز ضحكوا واستانسوا من الخاطر وطيبوا خاطره وباركوا له .....
محمد خلاص واصل حده: والله تاخروا بخلي مساعد يكلمهم
جلسوا يضحكون عليه من الخاطر
مساعد:هههههههههههههه الله يا محمد اشوفك مستعيل يبه سوالف الحريم تعرفهم عرس وربشه ورقص ومدرى وش
محمد: خلاص يبه قول لهم المعرس بيدخل خلاص يرقصون بعدين وش رايك
مساعد:هههههههههههههههه طيب بعلمهم اصبر بعد نص ساعه
محمد: الله يصبرني بس .... انت كنت في مكاني وتدرى بحالي
مساعد:هههههههههههههه ادرى حالتى كانت اسوأ
محمد:هههههههههههههه

...............

نزلوا لبنى وسارت على انغام موسيقى كلاسيكية هي تحب هالنوع من الموسيقى وطلب منهم محمد يحطون لها هالموسيقى..محمد ما ترك شي من معرفه كل اللى تحبه لبنى من اخوها مساعد اللى بهذلها وهو دايم يسألها وش تحبين وش اللى ما تحبينه ..... كانت لبنى وهي تمشى قدام الحضور طالعه رووووووووعه وتخبل خصوصا فستانها اللى كان شوي مفتوح من ورا وذيل فستانها كان طويل شوي بس احلى شي في لبنى كانت عيونها .........
وهي جالسه بالكوشه ..... جتها بنات عمها كل واحد تبارك لها واما هدى فقرصتها برجلها
لبنى: أي يا الخايسه عورتيني زين تسوين لى علامه من اول يوم لو شافها ريلي وش راح يقول
هدى:هههههههههههههههه افاااااا ما يستوى منج بنت عمي وليه تخلين حد يشوفها
لبنى هنا عاد استحت من الخاطر وحمرن خدودها: يالله عاد خلاص انجبي ي ي ي
هدى :ههههههههههههههههه
امل: بايش تتهامسون
لبنى: ولا شي امل وش رايج فيني
امل: قمر ما شاء الله عليج
جت ام لبنى وخالتها: مبروك يا بنتي
لبنى: الله يبارك فيكم
امها: الحين ترى المعرس بيدخل هذا اللى سمعته
لبنى: ياويلي هدى ...ومسكت ايد هدى اجلس جنبي
هدى: الله وش يجلسني جنبك هدي يدي بروح سي يو يا حلوه بوقت ثاني
لبنى: زين يا الخايسه اراويج
قبل لا يدخل المعرس طبعا الكل تغشى وستر نفسه من اول ما دخل العريس الكل كان يطالعه جا مع والده وابوها وعمها مشعل واخوانها مساعد ومشعل
دخل العريس على موسيقى بعد كلاسيكية .... اول ما وصل محمد لعندها باسها على راسها
محمد: مبروك لبنى
لبنى بحياء وبصوت ما ينسمع: الله يبارك فيك ..كانت مرتبكه وايدها ترجف كان ماسك ايدها وجلسها بجنبه على الكرسي
,, جا اخوها وبارك لها وباسها على راسها كان متأثر واخيرا شاف اخته معرسه وفرحانه بيومها .... قرب والدها وباسها على راسها وهي باسته على راسه وبويهه
ابوها: مبروك يا بنتي
لبنى بحياء: الله يبارك فيك يا بوي
ابوها: محمد هالله هالله في الغاليه تراها اغلى ما عندنا
محمد: بعيوني وقلبي يا عمي
اول ما سمعت لبنى هالكلام صدق حست بفرح من كلامه وبنفس الوقت حمرن خدودها زود
قرب عمها ابو محمد منها وباسها على راسها: مبروك يابنتي
لبنى قامت: الله يبارك فيك يا عمي
عمها: ما شاء الله مزيونه بنتي ربي يهنيكم ويسعدكم ان شاء الله
اسحت لبنى من كلام عمها وهنا قرب عمها مشعل اخو والدها: مبروك يا لبنى الله يهنيكم يارب
لبنى: الله يبارك فيك عمي وباسته على راسه

................

طلعوا لفوق وصوروا مع الاهل كلهم وبعدين تركوهم لحالهم يكملون صور
محمد: اوووف خلاص يبه صورنا كفايه بس عاد اقلبي ويهك عنا نبي نشوف حالنا وهوي يقولها بهمس
لبنى ضحكت بشويش
محمد: ياويل قلبي ...اقول لو سمحتي خلاص كافي صور لنا وش رايك
المصوره: وات سير
محمد: enough can you please go now I have to talk with my wife
المصوره: ok sir just 2 pictures these pictures will last for ever
محمد: ok but quickly please

بعد ما خلصوا التصوير كانوا بروحهم
لبنى جالسه بعيد شوي من محمد ومستحية
محمد: لبنى مبروك علينا ... ما بغيت افتك من هاللزقه اعوذ بالله اذبحتنا بهالصور
لبنى ابتسمت: الله لا يحرمني منهالابتسامه ابد
لبنى بخاطرها امين ان شاء الله
محمد: لبنى طالعيني..
لبنى بحياء رفعت عيونها شوي وبعدين نزلتهم
محمد: الله يقدرني واسعدج ان شاء الله
شوي ودخلت عليهم امه وام لبنى بعد ما دقوا الباب
محمد وهو معصب: ياربي وش جابهم بعد لهنا ما يتركونا شوي لحالنا
امه: يالله محمد ولدي خلى لبنى تغير ملابسها ترى لازم تروحون الفندق وترتاحون
ام لبنى: يالله بنتي تعالي غيري ملابسج
لبنى طالعت في محمد وكانت بتضحك من خاطرها من وقفه محمد وهو يطالعهم
محمد وقف: انزين خلاص اخلصوا انا انتظر تحت لا تطولون علينا انزين
لبنى وقفت: ان شاء الله
محمد: يالله الغاليه بسرعه وطلع من الغرفه وياه امه
جت ذيك الساعه اختها ليال ويا نوفا
ليال: لبنوووووو ها علميني وش قال لج
امها: عيب ليال ياللى ما تستحين بعدج صغيره على هالسوالف ريال ويا حرمته وش دخلج بينهم ؟
ليال: لا بس ادرى اختى ما تعرف للكلام الزين ولا ليه طلع بسرعه اول ما طلعت المصوره
لبنى: اصلا بغير ملابسي ورايحين الفندق ما راح نجلس تعرفين طايرتنا بعد الفجر من الحين يعني يدوب نلحق نروح ننام شوي
ليال بحزن: اها يعني بتروحين حرام تمي ويانا شوي
امها: ربنا يوفج يابنتي ديري بالج على روحج انزين
لبنى: ولا يهمك يايمه ادعي لي بس
ساعدتها امها واختها ليال ولبست عباتها وشيلتها ونزلوا معها لتحت
محمد: اوكى نترخص الحين... تصبحوا على خير
امها: ياولدي هالله هالله في لبنى ... دير بالك عليها
محمد: ان شاء الله خالتي بعيوني ...بس هي وصيها على
لبنى استحت من كلامه
مساعد:ههههههههههههههه ولا يهمك لبنى ديري بالج على محمد
محمد: ايه كذا الكلام يكون مو من اول ما جيت وانتوا تتوصون فيها وانا المسكين ماحد يهتم فيه
ضحكوا منه الكل
امه: فديتك ياولدي دير بالك على روحك وعلى حرمتك انزين ولما توصلون لهناك اتصلوا علينا
محمد: ان شاء الله ولا يهمج يمه يالله الحين نمشي مع السلامه
ودعوا الكل ولبنى صاحت لما جت تسلم على امها وابوها واختها واخوها .... وصلهم للفندق مساعد اخوها ويا تركي اخو محمد
بالجناح سلم مساعد على اخته اللى صاحت اول ما ضمها له
مساعد: وبعدين معاج انتى دموعج بس زاهبه تنزل من اول كلمه
لبنى: بتوحشوني والله.... دير بالكم على اهلى
مساعد: لا تهتمين انتي ديري بالج على صحتج يالله تروحون وترجعون بالسلامه ان شاء الله

...ابتدت حياة لبنى ذاك اليوم وجا عبدالعزيز ولد عمه يوصلهم للمطار ويا اخوه تركي اللى لزم انه يوصلهم معاه ......
بالطياره كانت لبنى دوم تخاف من الطيارات ... محمد اللى من شافها كذا مسك ايدها وطمنها وقربها منه ... اول ما وصلوا لسويسرا ارتاحوا وطلعوا بالليل لمطعم تعشوا وبعدها ردوا البيت
محمد وهو ماسك ايد لبنى: فديتك يا الغاليه وربي احبج واحب هالعيون الحلوه الله لا يخلينى منها ان شاء الله
لبنى بحياء نزلت عيونها
محمد: لا تنزلين هالعيون ابي اناظرهم بكل لحظه وربي ما اشبع منهم ابد هم اللي ذبحوني من اول مره شفتج بالمول
لبنى: والله
محمد: ايه والله من يومها وانا انقلب حالي ..... احبج لبني
لبنى سكتت وعاد ويهها صار احمر
محمد:هههههههههه طيب احبج بعد مره ثانيه
لبنى هنا خلاص: بس محمد
محمد: اونتي ايش قلتي
لبنى: ما قلت شي
محمد: الا قلتي والله
لبنى وهي تفج عيونها: والله ما تكلمت
محمد: تبين تكذبيني يعني الحين قلتي انج تحبيني بعد
لبنى هنا عرفت قصد محمد: ما قلت كذا
محمد : يعني ما تحبيني
لبنى: ومن قال ما احبك
محمد: يعني تحبيني
لبنى استحت وسكتت
محمد: يعني صح ما تحبيني ..؟؟
لبنى بسرعه: الا
محمد: الا شووو
لبنى: يووووه خلاص انت عارف
محمد ضمها له وباسها على ايدها اللى ماسكها: هههههههههه فديت اللى يستحون ويتغلون علينا بكلمه


...مر شهر العسل بسرعه لبنى كان كل يوم يزيد تعلقها وحبها لمحمد اكثر واكثر اما محمد فكان عايش في عالم ثاني حاس انه حياته تبدلت وصارت احلى من صارت لبنى وياه ....ورجع محمد ويا لبنى للرياض وكان في استقبالهم اخوه تركي ويا عبدالعزيز ولد عمه وعلى طول راحت البيت لاول مره تشوف بيتها عجبها الجناح الخاص فيهم ومبين عليه الذوق
الكل كان حبوب معها وفرحوا برجعتهم بالليل راحوا لعند اهلها وتعشوا هناك وبعدين رجعوا للبيت

.......
محمد تذكر باللى صار بعد 3 اسابيع من رجعته ...كانت لبنى دينامو البيت يسمعون ضحكتها وسوالفها ويا الجميع وحبها الجميع لطيبتها ولاسلوبها في التعامل حتى خالد اللى كان يتهاوش ويا نوفا دايما من تكلمه لبنى يهدا ويسمع كلامها ولا عاد يهاوشها مثل زمان
على الغدا بيوم...
عمها: ها لبنى اشلون الاهل عساهم بخير
لبنى: الحمدلله بخير يا عمي يسلمون عليك
عمها: الا اقول ما اشوفهم يعني يزورونج هنا بالبيت ترى البيت بيتهم واحنا صرنا اهل
لبنى: ربي يخليك عمي بس انت تدري طول الوقت امي ويا خالتي ما تقدر تتركها لحالها هالفتره
عمها: ايه ربنا يشافيها ان شاء الله الا ايش قالوا لها الدكاتره
لبنى: ولا شي الشلل ما راح تطيب منه بس مع التمارين ان شاء الله تقدر تعتمد على روحها لكن بناتها بعدهم صغار وصعب يديرون بالهم عليها الحين
خالتها: ربنا يعافيها ان شاء الله وتفرح فيهم
الكل: امين
ابو تركي: ها محمد متى ان شاء الله بترجع للدراسه
محمد: قريب ان شاء الله بعد 3 اسابيع
امه: والله يا يمه ما شبعنا منكم
محمد: قولي ما شبعتي من لبنى طول وقتها وانتى وياها سوالف
خالتها: ربي يخليها والله
زوجة تركي طالعتها
خالتها: وفديت قلبج انتي بعد بس والله كلكم معزتك بقلبي واحده بس انتى ام الغالي ان شاء الله عن قريب ويالله تهتمين لحالج ولريلج بعد كافي الحمال اللى متعبك
العنود: هههههههههههههه فديتج خالتى تدرين وش كثر غلاتج انتى بعد وترى لبنى مثل اختي وزود بعد
لبنى: ربي يخليكم لى ان شاء الله
خالتها: عقبال ان شاء الله ما اشوف ولدكم عن قريب محمد
هنا لبنى انقلب وجهها لحزن ...وعلى طول طالع فيها محمد وغير السالفه على امه
محمد: ههههههههههههه وين بدري انا ابغى لبنى لى وبس وش ابي فيهم القرود يبعدوني عنها
امه : الله لا يقوله ان شاء الله اشوف عيالك تارسين علينا البيت انت واخوانك
هنا لبنى ماعادت تتحمل ووقفت على طول
لبنى: اسمحوا لى بروح داري شوي مصدعه ..
تفاجأوا فيها ومن تصرفها
محمد: هي كانت مصدعه بس انا قلت لها تعالى تغدي معنا بروح اشوفها
امه: يايمه خلها تاخذ حبوب الصداع ...وشوي وسكتت لا وش صداعه لا يكون فيها شي
محمد: وش فيها
امه: يعني حامل اول شي خلها تفحص
محمد انصدم: لا يا يمه ما فيها شي بس شوي صداع يالله انا استاذن بعد وراح وطلع لجناحه
لقى لبنى دموعها على خدها وتبكي بصمت
اول ما قرب صوبها على طول قربت وحطت راسها على صدره وبدت تبكي بحرقه
محمد يهدي فيها: بس لبنى فديتج مابي هالعيون اشوف فيهم دموع
لبنى: قلت لك من الاول انى ما اقدر اسعدك ما راح اجيب العيال ابد ولا راح تشوفهم ..ولا اهلك بعد راح يشوفونهم
محمد: انا مابي العيال ابيج انتي وبس وخلصنا من هالموضوع لا عاد تفتحين فيه سالفه
لبنى بحزن: مو انا الا اهلك وش ذنبهم والله انى غلطت لما وافقت
هنا محمد زعل جد: يعني ندمانه على انج تزوجتيني
لبنى طالعت بعيونه: والله من يوم ماتزوجتك مو ندمانه الا على الايام اللى قبل ما عرفتك فيها ... حبك ملكني روحي وفكري وقلبي ..لكن انا اللى مقصره بحقك وراح اظل مقصرة بحقك وانت والله تستاهل كل خير وتستاهل احسن مني بعد .. انا بموافقتي حكمت عليك تعيش كذا بدون عيال والله انى انا اللى ما استاهل اكون زوجتك او انك تحبني لهالدرجه
محمد: لا عاد اسمعك تقولين هالكلام وربي ازعل من جد .. لو تعرفين وش كثر احبج واحب الارض اللى تمشين عليه.. ربي يخليج لى انا ابي اكون سعيد ومبسوط بحياتي ووالله ثم والله انى مابي الا انى اكون بقربك طول عمري والسعاده اللى احسها بكل يوم تزيد ... من اول ما اصحى الصباح واشوف ويهك قربي دنيتي تضحك لي واحس انه الكون كله ملكي ... بضحكتك وكلامك وطيبت قلبك وفوق هذا جمالك ودلالك قدرتي تملكين قلب وروح محمد .... ربي يخليج لى يالغالية واقدر اسعدج ان شاء الله على طول
لبنى نزلت دموعها غصب عنها من سمعت كلامه ...: ربي يخليك لى ولا يحرمني منك ابد

.....

راحت لبنى لعند اهلها وارتاحت شوي معاهم بالسوالف والضحك جا محمد ياخذها بعد العشا وتمشوا شوي وبعدين رجعوا البيت ...لقتهم جالسين على التقلزيون متجمعين على مباراة السعوديه ويا ايران بكاس اسيا ...الكل كان يشجع جلست وياهم وهات يا سوالف ومزح مع بعض بعدين الكل راح لغرفته
..... قبل لا تنام حست بوخزه بقلبها .... تعوذت من ابليس ونامت على الساعه تقريبا 3 صحت وما قدرت تنام شي تحس بداخلها توضت وابتدت تقرا قران شوي وهي جالسه على السرير ..صحى محمد وشافها تقرا قران ابتسم طالعته بابتسامه ورجعت تكمل قراتها للقران ..قام محمد وراح الحمام ... من رجع ما سمع صوت .. وقف مكانه كانه صنم شاف لبنى نايمه وايدها على صدرها والقران بالجهه الثانيه مفتوح على ايدها وقف قلبه وحس انه رجوله ما تتحرك قرب شوي شوي منها وطالع بوجهها ..نايمه اكيد نامت
اخذ من ايدها القران وارتعش جسمه من لمسة ايدها حس ببروده
قرب وحط ايده على خدها ...
محمد بهمس: لبنى يالغالية لبنى لبنى لبنى ظل يرددها لاكثر من خمس دقايق على طول ركض لغرفه اهله ودق عليهم الباب
فتحت امه الباب
امه: بسم الله ياولدي وش فيك يمه وش صار
محمد ما قدر يتكلم مسك ايدها وسحبها معاه على طول للجناح
جت للجناج وطالعت في لبنى
محمد: ما ردت على يمه لبنى ما ردت علي يمه حلفتج خليها ترد على
قربت امه من لبنى: لبنى بنتي بدت تصحي فيها وحست بشعور غريب بسرعه روح قوم اخوك بسرعه يالله يمكن اغمى عليها ...حست جسمها يرجف وابتدت تقرا قران بصوت خافت وتمسح على راسها حست ببروده بجسمها ياربي يالله ليه بارده
جت العنود بسرعه وعلى طول خذوها للمستشفى



مساعد هو واهله وصلوا للمستشفى على طول بعدهم ..الكل كان بالمستشفى اما محمد فكان في عالم ثاني اول ما شاف مساعد قرب وضمه لصدره وبدت دموعه تنزل
مساعد: محمد وش فيها لبنى علمنى وش فيها
محمد: لبنى ما ردت على ابيها بس ترد على والله مابي شي منها الله يخليك مساعد خلها ترد على لما اناديها
مساعد حس بصدمه محمد وهداه : اذكر الله لحظه بروح اشوف الدكتور ....
من بدا يروح الا وهذا الدكتور طلع عليهم وشاف العيون اللى مصوبه عليه
الدكتور بنظرة حزن: انتوا اهلها
مساعد قرب منه هو وابوه وابو محمد اما محمد من شاف نظرة الدكتور ما قدر يشل رجوله من على الارض
مساعد: بشر يا دكتور اشلونها اختى
الدكتور: الله يصبركم ...ربنا خذ امانته ما قدرنا نسوي شي هي كانت شبه ميته والقلب متوقف ما قدرنا نسوي شي ...عظم الله اجركم الجميع
كل شي بالعالم انطفا يهذيك اللحظه ومحمد ما سمع الا صراخ الحريم اللى كل وحده بدت تصيح في مكان امها ما قدرت تتحمل وطاحت على الارض مغمى عليها .... ام محمد والعنود مسكوها ونادوا على الممرضات يشيلونها للداخل ... مساعد اتكا على الجدار ومسك عمره اما ابوها فجلس على طول بالكرسي ومسكه ابو تركي اما تركي فعلى طول راح لمحمد ومسكه بايده وجلسه على الكرسي
تركي: محمد انت رجل مؤمن وصابر ....
محمد باستغراب: انا كنت بس اناديها ما بي شي كنت بس اناديها ابيها ترد على ..بس ما ردت لبنى ما راح ترد على ابدا ..وابتدت دموع عينه تنزل وما وقفت الا وهو يصرخ باسمها وطالح عليهم على الارض الكل زاغ من شاف حالة محمد وعلى طول جوا الدكاتره والممرضين وشالوه عندهم بغرفة الطوارى واسعفوه وعطوه مهدي عشان يرتاح


ظل محمد بغرفته بالمستشفى3 ايام لا يتكلم ولاشي كله ساكت وصامت ..... يجون اهله كل مره واولاد عمه واصحابه,, وعبدالعزيز ولد عمه ما تركه لحاله طول وقته وهو معاه بس هو كأن العالم من حوله متوقف يحس فيهم ويطالع بعيونه في فراغ وبس ما قدر يتكلم او يرد عليهم يسمعهم وش يقولون ...
في ثالث يوم وفجاه لما كان عبدالعزيز ويا محمد جالس يقرا في كتاب معاه سمع
محمد: انتوا دفنتوها
عبدالعزيز: الحمدلله على سلامتك محمد ها اشلونك الحين ان شاء الله احسن
محمد: انتوا دفنتوها ..!!
عبدالعزيز طالع فيه بحزن والم: الله يرحمها يامحمد اطلب لها الرحمه والمغفره
محمد: وين دفنتوها ..؟؟
عبدالعزيز: محمد تبي تشوف قبرها ..حس انه لازم محمد يرجع لواقعه ويعرف انه خلاص لبنى ما عادت معاه بالحياه
محمد: ايه ودني لهناك
عبدالعزيز: بترخص من الدكتور يطلعك
محمد قام من السرير بشويش يحس رجوله ما يقدر يوقف عليهم وحس انه بيطيح قرب منه بسرعه عبدالعزيز ومسك وسطه
محمد: ودني لها ابي اشوفها
عبدالعزيز اخذه من شافته الممرضه نادت على الدكتور اللى جا على طول
الدكتور: لوين اخوي بعده المريض يبي له راحه
عبدالعزيز: بنرجع بعد شوي
الدكتور: على مسؤوليتك اخوي تراه بعده ضعيف


..............


عبدالعزيز ما رد عليه وعلى طول طلع ويا محمد ووداه لقبر لبنى
محمد هد ايد عبدالعزيز وتركه عبدالعزيز وقتها وما تقدم وياه
محمد قرب من القبر .... ودموع عينه نزلت .... لبنى تركتيني لحالي يا لبنى ... وعدتيني تظلين معاى طول العمر يالبنى ..اشلون اقدر اعيش بدونج ..اشلون اقدر ارجع البيت وانتي مو معي اشلون ... هنا ابتدا محمد يبكي بصوت عالي وجا من وراه عبدالعزيز ومسك كتفه وضمه له طلعت دموع محمد على زوجته الغاليه لبنى اللى راحت فجأه قدام عيونه ما راح ابدا ينسى ابتسامتها اخر مره لما شافته وهي تقرا القران حس وقتها انه لبنى راحت وهي راضيه عنه راحت وهي مبسوطه تمنى انه يكون اسعدها اكثر من كذا بس ربنا ما اراد .... جلس ساعه محمد يبكي وعبدالعزيز وياه ما تركه بعدها قام محمد
محمد: بغيت اروح البيت ما برجع المستشفى
عبدالعزيز: طيب محمد اللى تبيه يصير بس انت ارتاح الحين ..

اول ما دخل البيت عليهم شاف الرجال اللى جوا يعزون وعلى طول التفت عليه ابوه وعمه ومن شافوه حسوا بالم وحزن
قربوا من محمد وعظموا له الاجر وابتدا الرجال يعظمون له الاجر كان يرد عليهم بكلمتين ولا يزيد عليهم ولما حد يساله عن حاله كان ما يرد والكل كان مقدر موقفه يعني معرس ما امداه يتهنا بعرسه شهرين ويصير ارمل فجأه
بعد ما طلعوا الرجال راح لداخل البيت وشاف امه اللى على طول من شافته ابتدت تصيح وقربت منه وضمته له وهي تصيح ولدها وزوجة ولدها اللى راحت بعز شبابها
محمد كانت دموعه تنزل بس ما رد على امه ولا على اخته وضحه او نوفا اللى جوا وسلموا عليه وبدوا يصيحون ما سوا شي غير انه ضمه لهم وبس بعدها طلع على جناحه وسكر الباب عليه


********


جا والده ودق عليه الباب وامه واخوانه بس ما رضى يفتح الباب بالاخير كلموه على الانترفون الداخلي ,, رد بكلمه خلوني لحالي وبس
ظل على هذي الحاله يومين وهو مسكر على نفسه الجناح يالله يقرا قران ويبكي او انه ينام لما يحس بالتعب .... ب3 يوم دق عليه عبدالعزيز الباب وهو على نفس الحال بالاخير هدده عبدالعزيز لو ما فتح الباب انه راح يكسره عليه شوي وانفتح الباب وشاف خيال انسان يمشى وحاله تبدلت
عبدالعزيز: روعتنا عليك محمد حرام عليك والله اللى تسويه فينا وفي اهلك وفي نفسك حرام عليك والله لا ربنا يرضى هالشي ولا حتى بعد لبنى الله يرحمها ترضى اللى تسويه من عقبها
محمد نزل راسه من سمع كلام عبدالعزيز وما رد عليه بشي غير انه دموعه نزلت وابتدا يبكي امه من شافته على هذي الحاله بدت تصيح وراحت لغرفتها اما اخوه تركي فشاله من على الارض ومسكه هو وعبدالعزيز
تركي: محمد انت رجال مؤمن واللى تسويه ما يرضى فيه ربنا ولا رسوله حرام عليك هذا قضاء الله يعني لو صار لاحد مننا وراح بتسوي نفس الشي ترى كلنا لنا يوم ما حد يعرفه وربنا ارد يكون يومها قبلنا كلنا اطلب لها الرحمه ... محمد لبنى تراك انت تعذبها بسواتك خلها تكون مرتاحه ...ارجع لحياتك ولاهلك وللكل.. ترى اللى تسويه ما يتعبك لوحدك الا يتعب لبنى بعد ... ما اظن لو انت رحت لو سمح الله لبنى توقف حياتها وتموت وراك ... مثل ما اسعدتها بحياتها اسعدها حتى وهي بعد ميته ........ارجع محمد اللى كنا نعرفه واللى لبنى حبته ..ارجع محمد اللى لولاه لبنى ما عاشت اجمل ايام حياتها معاه ..بسألك وش اخر شي شفته من لبنى
محمد طالعه باستغراب ورد من غير ما يحس: كانت تبتسم ونزل راسه بالارض يتذكر لبنى لما ابتسمت له وهي تقرا قرآن
تركي: شفت اشلون هي راضيه عليك وانها كانت سعيده معاك الله يرحمها واسعدها الحين لما ترجع محمد اللى نعرفه كلنا واللى عرفته لبنى وبعدين ياخي غير ملابسك ترى والله ريحتك واصله لعند الباب
محمد من سمع كلام اخوه ابتسم: والله متسبح قبل 3 ساعات يمكن اشلون ريحتي واصله لعند الباب
عبدالعزيز: وانا اقول من اول ما جيت باب الجناح وش هالريحه بس خفت لا افشلك
ضحك تركي وعبدالعزيز اما محمد ابتسم وحس فيهم وباللى يسوونه وانهم يبونه يطلع من اللى هو فيه
محمد: انا جوعان عندكم عشا ولا لا
تركي فرح من سمع كلام اخوه: ولو الحين نذبح لك لو تبي ...بخلى امي تزهب لك العشا يالله قم قم وخر عنا تراك خيستنا بريحتك
محمد لاول مره يضحك:هههههههه طيب خلاص عشانك بنتسبح مره ثانيه ضمه اخوه تركي له وضمه عبدالعزيز بعد : عن نفسي انا بخليهم يحطون الجمر ويبخرون المكان
محمد: هههههههههه طيب يالله طسوا الحين بروح اتسبح ترى واشوفكم على العشا اوكى
فرحوا اهله برجوع محمد لحالته الطبيعيه ومع انهم حاسين بعذابه والمه لكن ما بينوا هالشي قدامه كانوا طبيعيين... مرت الايام ورجع محمد لدراسته هو وعبدالعزيز ومن يومها قرر محمد انه ما يكون بنفس المكان اللى عاش فيه احلى ايام عمره مع لبنى وقرر بينه وبين نفسه لو رجع تكون رجعته بسيطه ولازم يشتغل ويأسس له عمل بالخارج واختار يكون مكان عمله بسويسرا لانها ملتقى كل الاعمال التجارية .... والده ساعده في بداية تكوين الشركة وعمه تركي ما قصر معاه بعد مع انهم مو مرتاحين لكن تركوه براحته ...
***********
يتذكر محمد لما قرر هالشي ايش كان موقف اهله من القرار
ابوه: انت وش تقول ياولدي ليه بتشتغل بره ...وش فيه الشغل مع ابوك او مع عمك وين ما تبي تعرف ما راح نقصر هذا حلالك انت واخوانك من بعدي
محمد: بعد عمر طويل ان شاء الله يابوي بس خلوني براحتي ارجوك ...شوي نزل راسه وبحزن تكلم لاول مره يسمعونه اهله
محمد: احس انى مخنوق لما ارجع البيت وخصوصا لما اكون بالجناح لحالي اتذكرها بكل ركن في البيت واتذكر كل شي ما غابت عن بالي ..احس بالم هنا يابوي وأشر على صدره يابوي تكفى طلبتك والله انى لما الف بالشوارع وامر من بيت اهلها احس انى مذبوح يايمه افهموني ارجوكم والله ودي بس مو قادر والله مو قادر انا بجي فترات لكن اعيش هنا ما اقدر ارجوكم خلوني براحتي يمكن مع الوقت اقدر انسى ارجوكم طلبتكم وبعدين هنا اخوى تركي وما شاء الله سلطان وطلال وخالد انا خلاص انتهت حياتي هنا يوم راحت عني لبنى وجلس على الكرسي تدمع عيونه وهو يطالع في اهله ...امه جلست تصيح من خاطرها ووضحه تهديها واما تركي وسلطان كانوا ساكتين ما نطقوا بشي الوالد بس اللى تكلم
ابوه: زين محمد سوي اللى تباه المهم راحتك عندنا وترى هذا بيت اهلك لا تنسى في أي وقت راح تلقانا دايما جنبك ومعك
محمد قام وباس راس ابوه: لا خليت منك يابوي ربي يخليك لنا ذخر ان شاء الله ...وقرب من امه وباسها امه على طول ضمته بقوه وهي تصيح وتبكي
محمد: فديتج يالغاليه لا تصيحين وبعدين بجي وبتشوفيني ما راح اقطعكم انا
امه وهي تبكي: يا يمه نهون عليك تتركنا وتعيش لحالك بمكان غريب من يهتم فيك من ينتبه لك ولا احد
محمد: ماحد راح يموت قبل يومه وسكت .... يتذكر يوم قالها لمساعد باول مره ولبنى تسمعه قبل لا توافق عليه حس انه كلامه اللى قاله صح ويومها كان وراحت الغالية عنه تنهد بقوه آآآآآه يايمه فديتج خلنى اشوف هالابتسامه الحلوه قبل لا اسافر لا توجعين قلبي اكثر ادعي لولدك انه يتوفق بشغله وبحياته لا تنسيني من الدعاء ربي يخليج لى وباسها على راسها ....شوي وراح خذ شنطته وطالع بنظره في المكان لاخر مره وسكر الباب وراح ..... نزل لعند اهله يودعهم
محمد: يمه طلبتك بشي
امه: عيوني لك
محمد: تسلم عيونك وقلبك ... الجناح ابيه يتغير من كل شي فيه لما ارجع ابي اشوف شي غير
الكل سكت ... اما هو فطلع وعلى طول راح ويا اخوه وولد عمه عبدالعزيز للمطار
..... مرت 6 سنوات على الحادث وبكل مره لما يرجع مع انه كل شي تغير من حواليه بس لا زال يتذكر كل شي وكأنه مر بالامس
محمد بخاطره....( مقصر والله في السؤال عن اهل لبنى لكن .... )
بعد اسبوع من رجعت محمد للرياض طرأ شغل جديد بشركته واظطر انه لازم يروح هالمره من غير ما يجلس معهم وقت طويل لمدة اسبوع وبس ......


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.