آخر 10 مشاركات
حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          على ضِفَّة قلبِكِ ظمآن.. سعاد محمد *مكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جنون المطر(الجزء الأول)،الرواية السادسة للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر(مميزة)مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree24Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-11, 03:15 AM   #101

mureille
 
الصورة الرمزية mureille

? العضوٌ??? » 110101
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » mureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond repute
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mureille غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-05-11, 07:26 AM   #102

بعثرة روحـ
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بعثرة روحـ

? العضوٌ??? » 148176
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 141
?  نُقآطِيْ » بعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond reputeبعثرة روحـ has a reputation beyond repute
افتراضي


صبااح الخير للجميع ....

رائعة فيرونا ... بدأت مشاعر سلطان تتفلت من سيطرته .. وتوقعي أنه سوف يعلن الهزيمة قريباً ..

هي خطوة يا الهنوف لو أتخذتيها بجرأة كان ملكتيه .. مع اني والله ما ألومها بتخوفها وحرصها .. ولو كان سلطان يقول إنها ان

ما حملت راح يطلقها لكن أتوقع أنه لن يستطيع إذا أنها بدأت تمتلك قلبه رغم عنه ..

لمياء ومفلح حكايات في حكاية ....

الضحية بينهم هالمرة محمد ... يا ترى من بيكون فالمره الجاية ... ؟

هل هي النهاية بالنسبة لمفلح ولمياء أم أن هذه المناوشات بينهم سوف تذيب الجليد وترغم مفلح إرغام على إعادة خطبتها ؟

لدي توقع أن محمد سوف يلعب دورا في إعادتهم إما بخطبتها لكي يغيظ مفلح ويجعله يتلظى بنار الغيرة فهي إن كانت مع أحد غير

صديقه قد يتحمل الألم أما أن تكون في بيت صديقه فهنا سوف يجن ويتحرك قبل أن تضيع من بين يديه مرة أخرى ..

نترقب إبداعك بتشوق ....

بكل الود تقبلي امتناني لحرفك ..


بعثرة روحـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 11:40 PM   #103

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخيرات لكل الاحباب ..شكرا لمن ابدى الراي وعلق ...والااروع متابعتكم لي وتحليلاتكم .. ..فقراءه ممتعه لروايتي .(ملاحظه)عام 1993 وواقع احداث روايتي تختلف..فانا كتبت التاريخ لوقوع قصه واقعيه مشابهه لها فقط في صدفة كيف راءها سلطان وتزوجها زواج عادي بدون مشاكل فانا كتبت ذالك التاريخ لاكن تختلف كليا عن مواقف حكايتي الي رسمتها من خيالي.. وايضاء تغيري للااسماء كنت مسميتها العنود +الهنوف حبيت اوضح لكم فقط ..سعيده بلقاكم في كل بارت..

فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 11:41 PM   #104

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد والعشرون
لفت له بسرعه ناظرته بقرف وصدت
مفلح بستهزاء :صراحه متردد مدري كلها حلوه بس انتي وش رايتس..؟؟
لمياء ببرود:والله والله يامفلح ماكرهتك بحياتي من عرفتك.. لفت له وناظرت بعيونه الهاديه..مثل ماكرهتك برمضان وفي ذالمكان انت انسان بغيض...
مفلح يحرك مسباحه بهدؤ :الافضل تكرهيني وتعيشين حياتس لنتس لوبقيتي تحبيني نفس اول وهذا شي متاكد منه بتضلين تعيسه لاانتي لي ولا انا لتس..
لمياء ترفع راسها لفوق وبجمود :تكذب على نفسك وتصدق كذبتك.. الحقيقه اني ماحبيتك بحياتي..رصت على اسنانها وبتاكيد.. اكرهك واكررررهك من كل قلبي ودوم ..وبقرف ..كريه ماتساوي مقدار ذره ..وبستهزاء..احبك مسكين
مفلح يتنهد:انا دكتور في نظرت اعيونتس الي بدت تكره وبغرور ..مد اصبعه السبابه لها ..تدرين وش الحقيقه حتى انا بديت اكرهتس وبقوه.. مادري ش الحظ السعيد الي افسخ خطبتي منتس الحمدالله على هالساعه..
نزلت نظرتها بشرود لعيون القز الي تشتعل بنيران
مفلح بتهكم :لا تنسين تحطين اصبعتس تحلينه احبه حالي ازياده..سلام
اطلع وهي نزلت على ركبها بسرعه ويدها على وجهها تصيح بقوه
ادخل عليهم الخيمه اجلس جنب محمد بسرحان وتعب شفته بعيونها الكره شفته بمطبخ الراشد ياليتني ماتمرجلت ووديت الصحن افضلي قعدت على نظرت الحب بعيونها الاولى ماقدرت تخفيه مني او على الاقل اقدر اسميه اعجاب..بس الان تكبرت على مشاعرها وابغضتني..
محمد بهدؤ:وش فيك عسى مابيت راعين الشاهي
مفلح يتنفس بقوه :بيتهم وبيتوني..
محمد ببتسامه وصراحه:طحت في حب ابنيه..
مفلح ببتسامه حزن هز راسه: ليته اول يامحمد ليته قبل تكرهني..
محمد برحمه:الكره ماجاء عبث صحح غلطتك وترجع الامور كما كانت..
مفلح بسخريه:لا مافيه مجال تتتصلح الامور انا نفسي عزيزه جدا اتعبتني...
اسكت محمد عقب ماصد مفلح لرجاجيل ملقي محمد جنب وجهه وساحب اشماغه
محمد في نفسه الله على الزمن مفلح تتعب نفسيته لذاالامر حكم الاقدار..
ارفعت راسها وطفت النار بعد مافار الشاهي عليه امسحت ادموعها وشالت الشاهي نادت منصور وعطته اياها
منصور :خاله وش فيها عيونتس حمر..
لمياء بتعب:عشان الدخان.. عطته اياها وراح.. ابتسمت ويدها على فمها ابكي عشانه بين مشاعره لي طيب واذا اكرهني بالطقاق الي يطقه مثل ماكرهته بيكرهني
اطلعت للحريم شافتهن قايمات يصلن العشاء اجلست جنب الهنوف وقعدت تسولف معها جاتها منيره واجلست جنبها
منيره تشاورها :ترى عمر ولد صبيحه اخطبتس من امي اليوم..!!
لمياء تحس بجليد بقبلها :وش قالت امي.. ؟؟
منيره :تقول بسالها وبرد لتس..
لمياء بهدؤ:شفته عمر مشالله شكله رجال وعاقل قولو لامي انا مواقفه مالله داعي تجي تسالني
الهنوف:اكيد بكل قناعاتس ..شفتيه..
لمياء تلف صوبها اجبرت نفسها ببتسامه : لمحته من بعيد ولاباس فيه صح انه سمين مهوب مهم الشكل ..وفي نفسها حبيت الشكل الجميل وماستفدت شي
منيره :زين اجل بعلمها تقول لها
لمياء :ايه تعلمها بكره مهوب اليوم تحسبنا مشافيح على ولدها
مفلح يفز ياخذ الشاهي من منصور خذاه واجلس على اركبه عند البيلات صب له ذاقها قبل ارتاح طعمها زين ومضبوط راح لمحمد وصب له
خذاها محمد وهو منفشل:والله اني منحرج منك..
مفلح بهدؤ:عين خير ...واجبك ولا قمنا في حقك بعد..
محمد :جعلك تسلم..
...........
ام سلطان :ماعليه اخلاف الرجال..اخطبتس وام بندر احرجتني كم مره وانا أأجلهم وانا ماعندي اعتراض مستانسه عليه
النايفه بتردد:مدري يمه بس ماقد شفته..
ام سلطان:طلعي صورته من النت وبتطلع.. وطبعه كلمت سلطان وعلمته وترى بيزعل عليتس لارفضتي مثل مارفضتي مشعل هو الي قاله لي بنفسه
النايفه ببتسامه:خلاص موافقه...
ام سلطان بفرحه:يابعد روحي الله يوفقكم والله ان امه تنحط على الجرح يبرى..
النايفه بخجل:ايه وهذا الي مريحني اكثر
دق تلفون البيت راحت له النايفه وشالته :الو مرحبا
محمد :السلام عليكم
النايفه بتنهد مخفي:وعليكم السلام
محمد :ام سلطان موجوده
النايفه:لحظه شوي ..نادت امها واجلست عللى الكنب قريب
ام سلطان :مرحبا
محمد :بتس اكثر وش العلوم
ام سلطان :كل شي زين ولله الحمد من صوبكم فديتك
محمد :تمام ..خاله زاهمن عليتس ان تفزعين لي
ام سلطان :ابشر بسعدك ولك حر مالي
محمد براحه :الله يخلي لتس سلطان واخوانه ابيتس تيسرين لي موضوع متعقد شوي
ام سلطان :الي بقدر عليها انشالله
محمد بحراج:انا احب لي بنت من جماعتنا واهلها رافضين اعيال عمها حاجزينها والبنت ماتبيهم ابيتس تكلمينهم وتقنعينهم كلن يحبتس وينفذ امرتس
ام سلطان بحنان:ابشر يامحمد ماعدك الا واحد من اعيالي الي اطلعو من بطني بروح لهم بكره مرني وودني لهم
محمد بفرحه :جلعني مابكيتس الله يسهل ماتعسر..
ام سلطان تضحك:عاشقها
محمد يتنهد :انشهد ياخاله اعيالهم درو اني ابيها وعقبه وقفو في طريقي..
ام سلطان تطمنه:لا انشالله بيوافقون
محمد :انشالله على يدتس ...مع السلامه
ام سلطان :مع السلامه ..صكته ولفت لنايفه السرحانه ..محمد يبيني اروح معها اخطب له بنت من جماعتهم
النايفه ببتسامه:الله يوفقهم..
ام سلطان :امين احليله حابها توى الناس في جهل حجران وماحجران
النايفه بدون شعور:انتو اول الناس مخلين السالفه حجران لعيال عمي ونا مابيهم
ام سلطان بستغراب:هذا موب حجران هذا شي طبيعي وبديهي ياحبيبتي.. بس لاتقولين ذالكلام قدام سلطان...
النايفه تقوم بسرعه وترقى فوق انزلت دموعها غصب بيعرس انا اصلن كيف حبيته مايبيني ولاحس فيني
..........
منسدح على سريره وباله منشغل من نظرتها بساحة المدرسه وهي طايحه على صدري اااه ليتها تنعاد
مضاوي بدفاشه :انت اهناه وندورك
سعود براعه :جعلش اتطيرين وش تبين بي
مضاوي :خخخخخ تحب السرحان ..طقت يد على يد .. ياحظي قمت تحب
سعود يعود ينسدح:وليه وش قوم ماحب
مضاوي:حب يانظر عيني بس لاتحلم واجد
سعود بتفكير:ظنش انها ازعلت من توصيلش السلام لها
مضاوي تجلس جنبه :صراحه هي انصدمت بس اسكتت وانا طلعت بسرعه ماشفتها زين
سعود يلف لها بقهر:وليش تطلعين بسرعه يعني بدنش في فلم ..
مضاوي:ويه انفشلت هذا عربن مهوب مثلنا..
سعود بتعب:ااه يامضاوي شفتها مره وحده وانا تفكيري فيها كل ليله صح اني ماعرفتها يوم كانت مع صيته بس فز قلبي لهيئتها ايه ايه انا احبها واحب بحة صوتها وعصبيتها يوم اتبعها اااه وتاكدت يوم شفتها رافعها برقعها.. انا وقعت في الحب
مضاوي تناظره يتكلم وسرحان تنهدت بهبال :الله يعينك على مابتلاك
سعود :يازين ذالبلوى .. تنهد بتعب بس عيت من خطبتها وش السواه اخطفها
مضاوي :صدق ياسعود ارجع اخطبها من اخوها يمكن فاطمه ماوصلت لها زين
سعود بالم :المشكله يامضاوي انه تقول ماناخذ من برى حتى هي بنفسها معارضه
مضاوي :لا خلها علي بخليها تحبك وعقب كرر الخطبه وتشوف فعلت ذيبه بنت الذيب
سعودد بتوتر:واذا ماحبتني
مضاوي :اصبر الى شهر 12 اجازة الثانيه ومن هنا الى هناك يزينها الله
.........
منسدحه على فراشها جنب راشد وبتعب:وش اخبار اخوي مفلح
راشد بستغراب :ليه وش فيه تسالين عنه
نوره بتردد:بس ابي اشوف نفسيته اخبر انه كان تعبان ابي اشوف انشالله انه استانس وتوسع خاطره
راشد يلف لها :نفسيته من جينا البر عاديه لنا تقريب يومين صح
نوره :صح
راشد :بس اليوم زفت لايكلمنا ولاحتى يوجه نظره لنا اللهم خويه ذالي جاء يسولف ومندمج معه..
نوره :يمكن عشان خويه جاء صار معه
راشد بتفكير:لا حتى خويه عقب العشاء كأنهم امسكتين اما عندهم مشكله ولاشي عقبها راحو لخيمة الرعيان بيرقدون فيها..
نوره بحزن غمضت عيونها وفي نفسها حتى لمياء اقعدت عندنا شوي وراحت ترقد وعيونها منزلتها مارفعتها فينا انا متاكده ان بينهم شي..
راشد يلمها في حظنه وبحنان :تعبانه
نوره بهم اخفته :شوي بالبر عشان الارض مب مستويه
راشد يقبل خدها :انتبهي لنفستس ولوافي
نوره بحزن والم:سميته
راشد :اكيييد وافي بن راشد
نوره بتردد:راشد انا بقول لك شي
راشد : قولي يابعد عمري
نوره خلاص باجلها لبعد البر اخرب نفسيته باجازته :خلاص نسيتها..
راشد:طيب ..عطيني اسم ؟.اقعدو يسولفون على فراشهم واصوات البزراين يلعبون غميضه بالظلام
ساااره تضم لها فروتها من البرد :راحت نوره لراشد ..واختتس ذي من جينا ماتسهر معنا
الهنوف :غريبه تحب شي اسمه سهر
سااره :مدري بكره تسهر معنا غصبن عنها
الهنوف :حتى مشاعل وفاء راحن يرقدن
سااره :عاد هم جاين اليوم عادي .. وبتردد ..بتوافق لمياء على عمر..؟؟
الهنوف: ايه خلاص وافقت
ساره تثاوب : الله يوفقها حسبتها بتعيي تحب المناظر..
الهنوف تضحك :وهذا وش فيه..
ساره :هههه مافيه شي عداه العيب بس انه دب وعادي ..ا نا فيني نوم روحي ارقدي تقومين بدري
الهنوف بملل:انتي روحي انا بجلس عند الضوء الى ان يدخلني النوم..
ساره ببتسامه :دقي لرجلتس اخذي علومه بيفرح صدقيني..
ارفعت الهنوف اعيونها له وابتمست وهي تهز راسها لها راحت ساره والهنوف تناظر بدخان الضوء الي بادي يخف نوره خذت جوالها ترددت ترسل حتى لو وش اخبارك افتحت قائمة الرسايل كم مره وصكرتها لا لا.. مايندرى خاف انه ذلحين يتقلب في حظن وحده من بنات جده خذت جوالها وراحت لفراشها بهدؤ يغلف مشاعرها
الساعه ست الصبح
محمد يزين فراشه من ورى الموتر ويدخله
مفلح بقهر :ياخي توك جاي منتب صاحي
محمد بصدق :قد علمتك قبل اجي بروح اخوي عبدالله في الرياض عنده دوره وبروح اقضي باقي الاجازه
مفلح بتفكير : اووو ..انا اجل بروح معك
محمد بفرحه :اسعده والله ..
مفلح :اجل اصبر علي خلنا لين نفطر واجهز اغراضي
محمد :ياالله استعجل افطر ذلحين يمدينا نروح اهناك ارقد امس مارقدت
مفلح :حسيتك بك ..لارقدت انت ولا انا رقدت..
راح للخيمه افطر بخيمتهم لقى امه الي عطاها خبر وضاقت عليه يروح ويخلي الجماعه مجتمعين اطلع لبوه
مفلح يجلس جنب ابوه :يبه انا بسرح مع محمد لرياض يمكن معاد ارجع لكم برجع معه لنعيريه لارجع
ابو مفلح :ليه عفت المكان
مفلح بهدؤ:محمد وراح والباقي ماتعودت عليهم الله يرضى عليك انا بمشي ذلحين..
ابو مفلح :الله يسهل دربك ..يعني انا الي ارجع اهلك
مفلح ببتسامه :ايه الله يعافيك..
ابو مفلح يهز راسه بالمواقفه
تكح بقوه وراكبتها حراره وعندها الهنوف تعطيها حبوب مضاد
ام فهد تنهد بتعب:امس مادفيتي نفستس زين
الهنوف تناظر لمياء التعبانه:بتاكل حبوبها وبتخف..
ام فهد تهز راسها بايه وتناظر الهنوف:وش اخبارتس مع رجلتس
الهنوف تنزل راسها بهدؤ وش اقولها مبسوطه بحبه.. وبعد كم شهر ولا يوم ارجع لها مطلقه ولا مروحني لهم تنهدت بهم وارفعت راسها
الهنوف ترطب شفايفها :موب مره بعض الاحيان ماقدر امنع نفسي وادعي عليه ..ماحبيته ولا ارتاحت معه..
ام فهد تهز راسها بخوف:من جيتي وانتي شكلتس مبسوطه ..ليش تقولين هالكلام
الهنوف بتوتر:مبسوطه بشوفكم بس ماقدرت اصبر معه
ام فهد بتحذير:اهم شي ماتسوين شي او تبدين انتي بالمشاكل..
الهنوف بملل:يمه توقعين انا بسوي شي..
ام فهد تنهد بهم وقفت البست جلالها بتطلع برى
الهنوف : وش فيتس ليكون من ترواشتس امس
لمياء بتعب:يمكن ادخلني برد
نوف ترفع فراشها :حطي شي على راستس ..
جاتهم غزيل مزينه حليب حطته عنهن وجلست :اخاف انه عشان ذالخطيب
لمياء بهدؤ:لو عشانه رفضت معلي من احد بس حسيت بالتعب
غزيل :شكل ماعندتس مناعه
لمياء بصراحه :ماعندي مناعه جسميه ونفسيه
ناظرت لها الهنوف ولمياء تغطي نفسها كله بالحاف
قامو العرب كلهم من النوم وتجمعن الحريم في خيمتهن
ام عمر بصوت واطي على ام فهد :ماعندتس خبر للحين
ام فهد : وافقت الله يتم
ام عمر بفرحه :امين جعله يبشرتس بالخير
قامت بتكلم ولدها والهنوف تكلم منيره :شكلها مستانسه من قلب
منيره :وليه ماتستانس احس لمياء ماتناسبه..
الهنوف :هذي حظوظ الناس يمكن لمياء تحب ذالي ماتحسين به مناسب لها
منيره :والله مدري يمكن
انتشر خبر خطبتها بين المخيم وعمر ميت من الفرحه..
كلمت نوف فهد يروح يجيب سياره للمياء زادت عليها الحراره وبيودونها لمستوصف ارماح
فهد :طيب احتروني شوي سيارة ابوي راح عليها لرماح وسيارتي مبنشره
نوف :معليه بسرعه
راح فهد لخيمة الرجاجيل ومفلح يطلع منها
فهد :مفلح مفتاح سيارتك انكنك ماتبيها الله لايهينك
مفلح :انا برجع مع محمد شفها مع الوالد ..مع السلامه
فهد يدخل للخيمه :مع السلامه
شافه محمد مقبل عليه اركب السياره وانحنى يفتح له باب المعاوني اركب مفلح وحركو لرياض
اشر لهم فهد قبل يروحون وقف محمد وافتح مفلح دريشته :هلا فهد
فهد :مفتاح السياره مهوب مع ابوك
مفلح يفتش مخابيه :ياليل وين حطيته
محمد :يمكن بالخيمة انزل دوره
انزل مفلح وادخل بخيمة الرجاجيل الفاضيه كلهم في الشرقه عشان الشمس
فهد يدق تلفونه :اصبرن شوي ..طيب المفتاح ضايع يدوره ..اخلفتوني حطو عليها قطعه مويه بارد تخفض حرارتها شوي
مفلح يمد المفتاح لفهد :سم
فهد بسرعه مد يده لمفلح ويكلم بالتلفون :عينته ودنها لسياره بجي ذلحين... صكه واطلع بسرعه
مفلح :عسى ماشر
فهد :لمياء تعبانه من امس اليل ركبت عليها الحراره.. ياله اترخص..
نزل نظره لتحت وتافف بقهر من حاله..
ادخل عليه محمد وهزه :بعد تبي شي المفتاح لقوه امشينا
اطلع معه مفلح برى واركبو السياره وومشو بطريقهم
مفلح بهدؤ:وقف وقف
وقف محمد بملل:وش ناسي بعد
مفلح يفتح الباب :لا هونت مابي المراح
محمد بنفعال :ليه حرام عليك وش تبي بالبر
مفلح يصك الباب ويكلمه مع الدريشه :ابي قلبي ابي احس به..ارفع يده بسلام وراح منه
ابتسم غصب عنه عاشق الرجال الله يعينه على مابتلاها حرك رايح لرياض ومفلح يرجع يدخل في خيمة اهله وينسدح
راحت لمياء لرماح ركبو عليها مغذي ساعه وارجعو على اذان الظهر
الهنوف تستقبلهم:وش اعلومتس..؟؟
لمياء براحه :الحمدالله زينه
فهد :اخر وحده تتعب مهوب لاجاء بكره تجي وحده تسندر علينا...
ادخلو في الخيمه ولمياء تدور الاكل ماكلت من امس جاءت امها وعلمتها انه علمت ام عمر بالموافقه
لمياء :مسرع
ام فهد برحمه:وش اسوي فرحه بموافقتس
الهنوف:كلنا موب بس امي
لمياء تجبر نفسها على القمه الي بفمها اطلعو كلهم برى احذفت الي في يدها وانسدحت على المخده
منصور :لمياء جيتي..؟؟
لمياء:ايه
منصور :يوه شكل كلن بيروح مفلح راح مع خويه.. وخويي حامد (اخو احمد ومشاعل ووفاء الصغير) بيروحن ذلحين لخوالهم بالخرج معاد باقي الاحنى
لفت عنه للجهه الثانيه اشوفه مستانس يتمشى بكل مكان ولا يهمه كلامه الى يجرحني وانا اتعب علشانه تاففت بقرف ..ابعدت شعرها عن وجهها وقامت بسرعه غسلت والبست لبس مرتب واطلعت لهم برى قاعدين يتغدون
ساره :وش اخبارتس..؟؟
لمياء ببتسامه :الحمدالله
نوره :فجاءه تعبتي
لمياء :يمكن عشان تروشت مدري ..بيروحون وفاء ومشاعل
ساره :ايه يرتبون عفشهم بيعيدون باقي العيد عند خوالهم
لمياء :حرام مابطو يومين
نوره :امهم تقول ان اختها تكلمها وتزهمها تجي عجله..
ادخلت عليهم وفاء ومشاعل يسلمون عليهم
مشاعل ببتسامه:حرام لمياء اسبقنا عليتس عمر..
ابتسمت ونزلت راسها بخجل..
نوره بصدمه :عمر خاطبتس..
لمياء ترفع راسها وبرفعة حاجب:ايه وواقفت..
نوره بهدؤ لفت لصحن الغداء وقعدت تناظره...
اطلعن البنات لسياره تنتظرهم برى والباقي بالخيمه جاؤهم شيبانهم وادخلو عليهم بما ان الناس قلو ومعهم عمر
لمياء بتوتر تكلم ساره :ليكون هذا عمر
ساره بضحكه :ايه وش عندتس
لمياء تمسك نفسها من الدموع صح انه موب شين بس مهوب في بالي..
ساره :شكلتس ندمتي ..لمياء الحب الحقيقي يجي بعد الزواج انا حاسه انه هو الي بتحبين صدق..
لمياء بهدؤ ابتسمت :يمكن.. الناس مخابر موب مظاهر..
ساره :يالله تمقلي في حركاته شكله رجال...
لمياء تناظره:مشالله مارفع عيونه فينا من اقعد..
ضجت الخيمه بالسوالف الرجاجيل والحريم مستمعات
ابو فهد :ها ياعمر انت منتب دكتور في الجامعه
عمر :الا طال عمرك ..بس الكلام الي يقوله راشد صح لازم يجيب معدل عالي يدخل الجامعه برهو
ابو مفلح :طيب جامعتكم وش نسبتها الي تطلب كون ذا الكسالى (ياشر على مساعد وفهد) تقبلهم
عمر يضحك :جامعتي جامعه ادبيه تبونه ياعيال
فهد :لا انا ابي ارمكو
مساعد يناظره بستهزا:تبي ارامكو لادخلتها فادرى انك بتدخلها
اضحكو وعمر يعلمهم بنسب الي تقبلها الجامعه وش مطلوب منهم ومعلومات عن كل تخصص
لمياء :مشالله مثقف..
ساره :ههههه هذي معلومه
راح لخيمة الرجاجيل مالقاهم تلفت برى الخيمة اسمع صوتهم بخيمة النسوان مشى صوبهم وادخل
مفلح :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ابو مفلح بصدمه :وش فيك عودت...؟؟؟
مفلح يجلس جنب راشد :مارحت من البدايه هونت ..
ام مفلح بصوت واطي:عسى ماخلاف ..
مفلح يلف لها :ماخلاف جاني خبر عومسني وجلست..
ابو فهد :خيره انشالله..
مفلح :انشالله..
ازحفت الى ان تخبت من ورى البنات معاد شافته وتنهدت بالم خلاص انسي انتي لعمر الي قدام عينتس مافيه عيب وقلبه خالي لي بس..
قامو يتوضون لصلاة العصر عند الوايت توضو الشيبان وراحو
راشد يلف لعمر :مبروك الخطبه
عمر بفرحه ينزل اكمامه وهو قد بيروحه :الله يبارك فيك
مفلح يرفع راسه لراشد :مشالله عمر رجال ينعمد عليه
نهاية البارت الواحد والعشرون
....
البارت الثاني والعشرون
راشد :انشهد تستاهله ويستاهلها
مفلح :بيخليها تروح لمدرستها حتى عقب العرس
راشد : مدري عنه ..هي في الكليه ولا توها في الثانوي
مفلح بستغراب:ليه مهيب ساره
راشد يضحك :على وجهك ..لا مهيب ساره لمياء بنت خالتك..
ارفع ظهره من قدمه الي يغسلها للوضوء وبصدمه: لمياء الي مخطوبه لعمر
راشد :ايه اصغر وحده مدري عاد منهي..طفى الماء يصب.. لف للمويه ابتسم بستهزاء وشمئزاز من حاله ..طفاها والحق راشد رايحين للخيمة ناظر لعمر الي يضحك لفهد ويسولف معه
عمر :ههههه لا انا غير انحب بسرعه لاخذتني حبتني واجحدتكم
مفلح يناظر لقدام بغضب تخسي تحبك الدنيا سايبه مالقت الا انت...
عمر يضحك :يابو الشباب عطنا نظره
لف له مفلح ناظره بتكبر ورفعة حاجب ولف منه..
عمر بستغراب :وش فيك زعلان علي..
فهد يناظر مفلح ويبتسم:لا هذا طبعه شايف نفسه مايعجبه العجب
عمر:مهوب لازم اعجبه يزين طبعه مع الرجاجيل..
اسمعه مفلح ولف له وبقهر:وانت الي بتعدله!!..
عمر :نظرتك حسنها لرجال
مفلح بغيض يرص على اسنانه:تعقب.. انت تعلمني وش لازم اسوي...
فهد بصدمه :مفلح هد الوضع وش فيكم ..
عمر :شكله ماتعود يجلس مع الرجاجيل في مجالسهم..
مفلح بصدمه وعصبيه من كلامه ارفع يده وعطها كف على وجهه كله الى ان طاح
مفلح بهدؤ ممزوج بحقد:على هونك ياولد صبحه متى عرفتها مجالس الرجال من خالك مصطفى ..احترم كلمتك ومن الي يستحقها..
فهد بخوف:خلاص مفلح وش صار لك اهدؤ لاتكبرون السالفه
راشد يطلع ويشوف عمر الي يوقف ويمسح فمه :وش فيكم ..!!
ناظر مفلح عمر بغيره انت الي بتعيش معك طول عمرها انت الي بتضمها انت .. لف بسرعه لاتخونه يده ويمدها عليه مره ثانيه قدام راشد ادخل وكبر على طول يصلي بدون ذهن
جاب له مساعد الفاين وعطاه عمر خذاه وراح للوايت يغسل
مساعد :وش سالفتهم..!!
فهد لذلحين منصدم :مدري وش فيه مفلح هو الي بداء بالكلام ومد اليد
راشد بهدؤ:خلاص اعيال صلو ولا تكبرون السالفه..
ادخلو على الصلاه الي اقامة وبدؤ يصلون المخيم فاضي ماغير ام عمر وولدها والراشد والمفلح
في الرياض واقف محمد عند مكتبه يحط الاوارق
سلطان :تصرف فيهن انا وراي مشوار..
محمد:ابشر بسعدك..بعيد مشوارك..؟؟
سلطان يوقف ويتجه للباب:لا اقريب...
محمد بحراج:ماتقدر تاجله شوي..ابيك بموضوع صغير
سلطان ببتسامه هاديه:ماقدر والله يامحمد لازم امشي ...
محمد بتردد:فيه مشكله ولاشي..؟؟
سلطان :ابد ابد..في امان الله
محمد:في حفظه
العصر تقهوو البنات وراحن يمشن
غزيل :بنات تاخذون معكم صباء
الهنوف تلف لهم :هاتيها ..تعالي قلبي تعالي.. مشت لهم صباء باديه تمشي اوصلت لها شالتها وكملو طريقهم
منصور يركض صوبهم :انا بعد بروح ..
لمياء تمد يدها له:هذا عاد حبيبي.. امسكها مع يدها واقعدو يمشون ويسولفون اتعبن واجلسن
لمياء :الهنوف تعرفين مشاعل الي معنا بالباص
الهنوف:ايوا اذكرها ..ملسونه ذيك البنت
نوف :خلوها في حالها
ساره :لا اصبري خلي لمياء تكمل حاسه وراءها شي
لمياء :ههههههه يافاهمني
الهنوف:اها داريه بعد انتي..
ساره :مرسله ورقه مع لمياء بعد ماعرفة انها تعرف مفلح..صح نوره
نوره :صح ..هي تبي تزعل لمياء تدري انه اخوي ولمياء خاطبها اخوي فسوت كذا
لمياء انصدمت يوم اذكرت هالموضوع نست سالفة الرساله كانت تقصد سالفه ثانيه
الهنوف بستغراب :وش دخلها صدق ماتستحي..
ساره :ايام رحت قبل الدوام مع نوره تبي تسحب ملفها و لمياء جات معنا وهي كانت جايه مع وحده من خوياتها تاخذ جدول امتحان الاعاده
لمياء بتصريفه :لا السالفه هاذي مالها داعي ان اقصد سالفه ثانيه
نوف بلقافه :لا علمينا وش سويتي برساله
لمياء بتوتر:يعني كان اول خاطبني فطبيعي حذفتها..
نوف :وليش تنشرين خطبتس هذا شرعكن يالبنات
لمياء :بصراحه ماقلت لاحد الا خوياتي وطبعن ماراح ينشرن بس تعرفينهم بنات الكليه ومن كبرها النعيريه ياحسره..
الهنوف :وبعد عندها سالفه غير هاذي
لمياء تنهد:ايه تطاقت مع وحده من الامن مهيب هينه قوتها عطتها كف مع وجهها والامن تصاعق وهذ الي اقدرت عليه..
منصور :نفس مفلح والله عند الخيمه اسطر عمر كف لللللللين طاح عى وجهه...
البنات يلفن له بستغراب
ونوره بهدؤ :وليش يضربه متهاوشين
منصور يهز كتوفه :مدري يسولفون وبعدين مفلح طقه وجاء خالي فهد وانا نحشت عند خيمتنا
لمياء قلبها يدق بقوه.. شرير متسلط ليش يمد يده شايف الناس تحته
الهنوف:اخافهم يمزحون
نوره بزهق:ماظنيت مب ذاه مزح مفلح..
نوف :ماعليكم من كلامه بزر
منصور بضيقه :لا منيب بزر الاصدق طقه بعلم عليه ابوي ناصر عشان ثاني مره معاد يطق عمر وهو يلعب معنا.. لف لنوره وبقرف.. مالت على اخوتس يع منه كل شوي يمشي جنبنا ياخذ الكوره ويحذفها بعيد
الهنوف تضحك:يبيكم تلحقونها..
منصور يفهمها:لااا هو يقول العبو بعيد ازعجتونا وحامد عيا يبي يلعب قريب
نوف :خلاص منصور عيب ..ثاني مره طيعو كلامه
حاولت تبين طبيعيه معهم تبتسم بدون حياه والكلام يدخل ويطلع بدون فهم.. يبي يبين يعني ان عمر اقل منا وش فيها لو صارت امه اجنبيه متعلم ومتفهم اكثر منه ..ليش يمد يده عليه ..
وقفن البنات بيروحون والهنوف تلف لهم وتبتسم :بنلحقكم انا ولمياء
راحن البنات وخذو معهم صباء
الهنوف بهدؤ:انا متاكده انه مد يده عليه وانتي في السالفه..
لمياء بقهر:داريه يبي يقهرني يبيني افهم اني خذيت واحد اقل منه نسب..
الهنوف بستغراب :كم مره وانا افهمتس انتي وافكارتس الغلط ..ماقصدت كذا
لمياء تنفخ بغيض:وش تقصدين
الهنوف :ماقصدت الي فكرتي فيه وبعدين ليش مفلح بذالوقت يمد يدها على عمر الا عقب ماعرف انه خاطبتس.. مفلح انقهر من عمر لانه بياخذتس وهو توه يشيل في قلبه لتس اتوقع انتي مثله..
لمياء وتنفسها يسرع:لا لوه يبيني مارخصني لوه يحبني يشيل في قلبه لي شي اوثق فيني كلكم تحبونه وتوقفون معه ضدي انا اكرهه واكرهه من كل قلبي انسان مافيه احساس لا لا يالهنوف لاتقولين كذا انتي ماتدرين كيف عشتها ايام عصيبه علي ماتسمك فيني ولاوقف معي بالعكس خلاني كاني شي ملك له وبيملكه بس اصلن مارضى بالخطبه من البدايه الا عقب ماكلمته وانقهر..
الهنوف بستغراب:وش صاير لتس معه غير الي نعرفه
لمياء برتباك: ماصار شي بس عارفه انه كذا ..
الهنوف :ودي اصدق كلامتس فيه بس انتي منتب واضحه مشاعرتس له مهيب كره
لمياء تبكي:انتي توهمين كنت معجبه فيه بس مثلي مثل البنات جمال وشخصيه بس من عرفته وهو يكرهني ماحبه ماحبه
الهنوف تنهد بهم وتلف عنها تناظر غروب الشمس:انا قبلتس كرهت سلطان وحقدت عليه حتى بصلاتي ادعي عليه ماتوقعين كيف انا خايفه ان الله يستجيب دعواتي الي قد دعيتها عاشرته عرفت انه انسان مثل غيره يخطي ويعصب ولازم الي يحب يتحمل انتي مثلي بالضبط لو انا ماحسيت بسلطان يشيل لي مشاعر اشوفها بحنانه وكلامه وتغاضيت عن الباقي ماشفتيني قدامتس طبيعيه ابتسمت بستهزا ..حتى لو كانت نظراته وكلامه مجاملات صدقتها غصب عني
هدت لمياء تناظر الهنوف السرحانه راحت لها وضمتها من ورى وصاحت
الهنوف ببتسامه:يعني مازال فيه بقول اعجاب مهوب حب
لمياء ابتسمت تغير مودها:حتى لو فيه على قولتس بمحيه انا خلاص صرت لواحد غيره وهو الله يوفقه..
الهنوف تلف لها :امين اجمعين
راحن للمخيم شافو سيارة مشغله عند خيمتهم وقد صلو العرب ادخلن صلن واطلعن برى والسياره اتحرك
الهنوف: كانهم راجعين
ام مفلح بضيقه وحرج :الله يهديه وش يبي منه فشلنا عندهم
لمياء تكلم ساره :وش فيهم.؟؟
ساره :شكلهم عشان الهوشه ازعل عمر وامه بعد.. احليله علمها افزعت عند خالي سعد وقعدت تشره عليهم..
لمياء تنهد بتعب: ماله داعي ليش يمد يده وبعد عمر ..وناظرت ساره.. يعني عشان اصير منصفه ماله داعي يروح كان اجلس ولا علم امه..
في خيمة الرجاجيل
ابو مفلح ويده على راسه:بتجيب لي المرض مانتب صغير...
مفلح بهدؤ وفرحه من داخل ماتوقع انهم بيروحون ولكان تهاوش معه من زمان
ابوفهد:لا ذالي صار مايصلح منك يامفلح
مفلح يبعد من المركى المتراكي عليه: اخطيت وهو استفزني ومديت يدي..
راشد :لازوم تملك نفسك الرجال ضاق وراح...
مفلح :ياشيخ ابرك الساعات ..
ابو مفلح بقهر :انت وش صاير لك وش مسوي لك هو..
مساعد :والله يايوبه ماخبرت عمر يزعل احد تلقها بلى هاذا متفرغ ولاجاء في وجهه الاعمر..
مفلح بهدؤ:صادق مساعد..
ابو مفلح يناظره بعصبيه وبروده للموقف:علمن جاك ياما تصير رجال مع الرجاجيل وتكف اذاك منهم ولا فارقني لاتشوه سمعتي..
ابو فهد يهديه :هد نفسك هذا الشباب ومشاكلهم
ابو مفلح بغيض :هذا قده شايب متى بيحس بنفسه..!!
مفلح عاقد حواجبه ومنزل راسه ..
ابو فهد بعتب : لوك تحملت شوي عاد هذا نسيبنا وبياخذ بنتنا..
ناظره مفلح بسرعه وصد بغيض وألم..
ابو مفلح بفشله من اهل عمر:احرجتني قدامهم وقدام امه.. وش حادك تمد يدك عليه مصتصغره..
مفلح يتنفس بهدؤ وتراكى على المركى ملقيهم كلهم اظهره ويديه ورى راسه بدون اهميه ودندن بصوت واطي..
هي راس مالي والعرب مايدركون
اني على باب الممات وماحكيت
يقوى قلبي يوم قفنه اطعون
الي على ذاك الموادع مابكيت
وياصبر صبري والعواذل يحسبون
اني دلهت من الهوى ولا سليت
اسكت عساهم من اسكاتي يسكتون
وانا عن الي في ضميري مانتهيت
راشد يفتح عيونه في مفلح يبيه يحس بالي حوله ولا يسفهم كذا
غمض عيونه بقوه وافتحها:مساعد جبي لي مويه
ابو مفلح بغيض وقهر:لاااامنتب صاحي..
مفلح بالم :يبه الله يرضى عليك ويخليك لي انا اسف والسموحه منك..
ابو مفلح :انا وش ابي باسفك كان تاسفت منه وحبيت راسه يوم اشرت لك
مفلح بعتب : يبه انت خبرتني من الرجال الهواين تبيني احب راسه لا والله.. تاسفت منه رضى لك بس وشوف عينكم مارضى وراح
اسكت ابو مفلح عقب ماذكره بسالفة اخوه مفلح المتوفي طاق مفلح ولد سعد عشان المدرس جاي يتشكى منه مطول السانه على المدرس وعقب ماعلمهم مفلح بسبة المشكله ان المدرس هو الي ضاالمه مع قائمة طلبه متسربين وهو جالس في الصف بشهادة طلاب الصف طقه عمه قبل يدري ومفلح طول السانه عليه وتهدده... اطلب ابوه ذيك الحين يحب راس عمه ارفض واطلع من البيت ارقد عند خالته نوره عقب مادرو ببرائته تاسف منه عمه الله يرحمه
فهد يدخل عليهم :قومو على العشاء
قامو كلهم بهدؤ وكل واحد يسترق النظرات لمفلح راحو للعشاء ومفلح ماراح معهم
جالسه وراهم ماتبي العشاء وتفرج عليهم شافت نوره يوم قامت توها جالسه اطلعت وراحت لخيمة مجلس الرجاجيل محد انتبه لها
ادخلت على مفلح منسدح براسه على المركى ويرص بيده على راسه من الصداع
نوره :ليش ماتعشيت؟؟...
مفلح وهو على وضعه :مالي به ..وش الي جابتس لو فيه احد غيري..
نوره :شفتهم يوم ادخلو الخيمة وتباطيتك دريت انك بلحالك..
مفلح :وش بغيتي..
نوره تقرب منه وبرحمه :خلاص الايام كفيله تغير حياتك وتنسيك الي اصعب من كذا...
مفلح ساكت ولا قال شي
نوره :ياخوي ترى مظهرك كذا يزعلني ماصبرت اسكت ولاانت قدرت تخفي شعورك..
مفلح بالم :وش تبيني اسوي يانوره...
نوره تجلس على ركبها قدامه :ابيك تنساها انا داريه انك حبيتها من شفتها بمطبخهم وعارفه انها هي الي تبي وتدخل مزاجك بس الله يدبر اموره..
مفلح يستقعد ويديه على راسه وبضيقه:ليتني مادريت انها بريئه كان على الاقل بخلي السالفه عياف المشكله انها ..انها ..تحبني...
نوره بهدؤ:تحبك لمياء ؟؟!
مفلح :ايه انا اعرف عيونهن بس عقب ذا عمر ذالمخيس تغيرت
نوره بستغراب:لا تفكر كذا ماعمرها حبتك ..!!
مفلح بنزعاج:خلاص خليني راسي موجعني لاتزيديني..
اطلعت نوره منه ادخلت عليهم بالخيمه شافتها جالسه وتلعب بجوالها حسافه تعبان وهي تلعب ماهمها
حطت الجوال وراحت لامها الي تبيها تجي تشيل العشاء صلن الحريم الكبار وراحن يرقدن وغزيل معهم
نوف :مافيه لعبه
ساره :الافيه بيلوت تبون
الهنوف :بيلوت المعروف
ساره :المعروف بس المشكله ماعندي
منيره :معتس ولا مامعتس
لمياء :لا هي معها عيشه بس ماتعرف الى هي
ساره :ايه وعيشه احد يبي ههههههه
لمياء :هههههههه وريته شكله قام يماري به
ساره بنبهار :احلى تقولين امثال وحكم
الهنوف تضحك:بالله فسريه
لمياء :يعني مثلن فيه واحد خلونا نقول ساره تهايط يوم قلنا لها حقيقتها قامت تماري بها وهي مصدقه ونا نقوله نلعب عليها خخخخخخخ
ساره تكش عليها وتلف لضوء:خلونا نصير رومنسين ولو ليله وحده يعني لعبة الصمت
نوف برومنسيه : وكلن يذكر حبيبه
منيره :ويكلم رجله..
ساره براعه :اما ذي لا تكفن معاد الا انا ولمياء
اسمعن صوت رساله واصله لفن لجوالتهن
لمياء بفرحه :لي الرساله من الي متذكرني في ذالحزه
نوف بضحكه:استعدي لطيحة الوجه...
افتحت الرساله اقعدت تقراءها وهن يناظرنها
الهنوف:شكلها مهمه
لمياء بستغراب ارفعت حواجبها :لا رقم غريب
الهنوف:هاتي خليني اشوف
عطتها الجوال والهنوف تقرى
ساره :طولي صوتتس
الهنوف :خلوني اتحنحن شكلها موثره ...احم احم
روحي عسى درب مشيتي فيه لـك منـه خيـره ,,
ارخصتك وانتي مثل الذهب الصافي نقاوه وقيمه..
لعل كفن حوى كفك بدل كفي كسرن ماله جبيره,,
ولعل جسمن ضم جسمك موت ساعته قريـبه..
نوره تكلم بعد ماكانت معتزلتهم :عطيني اقراهء مره ثانيه
نوف :ياااه وش حلوه القصيده احساس عميق
ساره بستهزاء:حسيتي به وهو عميق
نوره متردده تمسح الرساله معقوله هو الي يرسل لها برقمه الاصلي يبيها تدري وش يقصد
نهاية البارت الثاني والعشرون


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 11:53 PM   #105

samsam
 
الصورة الرمزية samsam

? العضوٌ??? » 5336
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,053
?  نُقآطِيْ » samsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond reputesamsam has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

samsam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 01:36 AM   #106

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى فيرونا على البارتين ...


معقولة تنتهى حكاية مفلح و لميا بخطبتها >>> طيب مادامه بيريدها ليه ما طلبها ثانى ؟؟؟


أتوقع سلطان قادم للبر ...



فيرونا متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 11:00 AM   #107

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


يسلمو فيرونا على الفصل

لاااااااااااا مستحيل ما بدي تنتهي قصة مفلح ولمياء مع هل خطوبه حرام مفلح بيحبها بس اللي شافه بعينه اي حد مكانه كان صدق

سلطان قادم للهنووووووووووووف مش قادر يستغني عن طلتها وهي مفكرته مع وحده من اللي بيعرفهم



nahe24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 11:06 PM   #108

mureille
 
الصورة الرمزية mureille

? العضوٌ??? » 110101
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » mureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond reputemureille has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

mureille غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 12:33 AM   #109

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والعشرون
نوره بحراج :مسكين اكيد انه غلطان
لمياء بعفويه :مادري يعور كلامه ..اكيد مجروح او مجروحه
ساره :او مجاريح هههههههههه
لمياء:هو كذالك هههههههه
الهنوف:يالله لو صدق صاير معنى القصيده.. وبتفكير ابتسمت وناظرت للبنات ..ندق على صاحب الرقم اذا رد رجال انسكره وذا مره انعلمها انها ارسلت بالغلط
منيره :لا وش عليكم منهم لازم كل شي تدرون وش مقصده
الهنوف بصرار :هاتي لمياء انا الي بدق..
نوره بخوف:لا بنات عيب اخاف بعدين يسبب ازعاج للمياء
لمياء متحمسه :لا عادي دقي الهنوف اذا ازعجني بخلي فهد يرد عليه..
ساره :خليس طبيعيه اقول حتى لو رجال اساليه وش قصته
نوره بقهر:لا بنات ماستحيتن
نوف تبي وماتبي:وش رايكم انخليه..
لمياء :دقي بس هذا جوالي ونا حره
دقت الهنوف ولمياء تحط اذنها عندها
ساره بغيض:ظلم حطي سبيكر
اشرت لها الهنوف تسكت وهي تسمع صوت الرجال يرد:مابي اتصال ..اذا نويتي تقفين..
الهنوف تعض شفايفها ويدها على السميعه وتناظر لمياء: وش اقوله..!!
لمياء بهدؤ يعصف بداخلها :قولي انت غلطان برساله..
الهنوف ترجع تكلمه :ماعليش اخوي انت غلطان الرساله ارسلت لرقم غلط...
مفلح درى انها الهنوف:لانوى صاحب الجوال بصد يعطيني خبر مهوب مجبور يكلم... وصكه في وجهها
الهنوف بعقدت حاجب: صكه
ساره :وش يقول
الهنوف : شكله مادرى انه غلطان لذلحين
نوره بخوف :امسحي الرقم وافلحن
لمياء بندم :بمسحه ليتني ماخليتس تدقين
الهنوف: يوم اشبعتي فضولتس
لمياء بهدؤ:لا بس اثر فيني صوته وكلامه شكله موب لعاب ليتني ماعطيتس..
نوره توقف :الله حسيبها المقصوده..ياله تمسو على خير
لمياء بتعب :انا بعد بروح ارقد
ساره :يالدجاجه
لمياء توقف وتطلع حست براسها يدور اطلعت برى وهي تمسك اطناب الخيمه الى ان ادخلت فراشها راحو عقبها كلهن يرقدن اقعدت تقلب في فراشها ماعرفوه تحسب نوره اني ماعرفته عرفت صوته ونغمته مانساها يحسبون اني متحمسه اسمع قصته وسالفة عشقه ليش يرسلها لي عقب مانخطبت ووافقت يبي يخرب على عمر عشانه متهاوش معه وبتردد بافكارها او يحس بحساسي اتجاه وندمان ..لو يحس بكذا اعترض على خبطة عمر وهو رايح يرسل لي انا .. وبستهزاء ناظرت جوالها..يعني انا الي ابد وارفض عمر واقول يامفلح تعال اخطبني ..تاففت بقهر وقرف..مستحيل ارفض عمر عشانك وانت اهنتني وارخص نفسي لك.. انزلت دموعها بالم وغصب عنها وهي تكتم شهقاتها ...
مساعد يناظر مفلح الي يتقلب بفراشه بكثره ونفسه عالي وكانه محتر او منكتم..
راح له وابعد الحاف عنه يناظره بتوجس:مفلح تعبان..؟؟
مفلح يجلس ببطء وتعب واصابعه على جبهته :تجيب لي بندول تسوي خير..
مساعد يقوم :ابشر ..راح لخيمتهم دور في شناط وفي شنطت امه استح يدخل على امه في شقهم وارجع يطلع
شاف منيره رايحه للمطبخ تدفي مويه لبنتها
مساعد :من انتي
منيره:منيره .. تدور شي
مساعد :ايه ولا عليتس امر ابي بنادول مفلح تعبان شوي
منيره :سلامته.. اصبر بروح اجيب لك
ادخلت تدور في الشناط
منيره :بنات عندكم حبوب بنادول
الهنوف بفراشها وتحط كريم على يديها :ليه تعبانه...
منيره :لا مساعد يبيها برى مفلح شكله تعبان
انكمشت في فراشها وهي تعض شفايفها بقوه. ..
دورو في جيوب الخيمه واشناطهن مالقو
الهنوف:مالقيتي
منيره :لا.. عزتي له اكيد انه تعبان مره ولا ماجاء مساعد يدور..
لمياء تقوم :لا انا معي بشنطتي..
منيره :بدري وتشوفينا مشتقات
لمياء تقوم بحراج من الهنوف وتروح لشنطتها خذت الكرتون وعطتهم اياه
منيره تروح لابنتها الي قامت :وديه انتي الله لايهينتس
راحت لمياء لبرقعها وجلالها البسته واطلعت لمساعد برى
لمياء :سم مساعد
لف لها وخذاه منها :ماقصرتي
لمياء بتردد:وش فيك تعبان وش الي يوجعك
مساعد :لا مفلح راسه يوجعه من اول اليل
هزت راسها بهدؤ ورجعت للخيمه
ادخل على مفلح الي يتقلب بفراشه مره يحط المخده تحت راسه مره فوقه
مساعد برحمه :مفلح اكلها عساها تهدي عليك
مفلح ملقيه ظهره وبصوت واطي :حطها حطها وخلها..
مساعد :لازم تاكلها يالله لقتها لي لمياء..
مفلح بصوت مبحوح وغامض:اخذها هالحبوب منيب ماكلها..
مساعد بتردد:وش زعلان منه اخبر انه مايوجعك الا اذا زعلت نفس ايام رمضان..
مفلح يقوم بسرعه ويلتفت على الحبوب بجنبه كلاها بدون مويه وناظر مساعد بجمود:كليتها خلاص قوم ارقد..
مساعد يناظره بستغراب وقف ومشى عنه وهو ملقيه ظهره:عشان عمر ماعليك منه هذا رخمه رايح يعلم الشيبان كنه بزر..
مفلح يمسح شعره ويرص بقوه عليه:مانيب زعلان.. بردان بردان..
راح مساعد يرقد ومفلح يتعوذ من ابليس ويستغفر من هواجيس والافكار بعد طول تقلاب ووجع استسلام لنوم وارقد
مع صوت العصافير قامت بسرعه اغسلت وجهها من صلت الفجر ماجاءها النوم البست جلالها واطلعت برى لابوها وابو مفلح وامها وام راشد عند النار
حبت راس ابوها وامها صبحتهم بالخير واجلست
ابو فهد :هذي تراهي ناقتتس يالمياء..
لمياء ببتسامه :فديتك صامل اكيد
ابو مفلح :هههههه اشهدو عليه ولا وانا ابوتس شيليها معتس نادي لتس دنه من ارماح دامنا عندتس..
لمياء تضحك:انكنه صامل كلمتهم ذلحين اضمنها..
ابو فهد يضحك:افااا بتغدرين فيني
لمياء :ههههههه ماعاش الي يسويها فيك
اطلع من خيمة المجالس شافهم مجتمعين واتجه لهم قرب منهم ارفعت راسها وشافته ازحفت صوب امها برتباك وهي تشوفه يحب رؤس الشيبان وراس امها ويصبحهم بالخير
مفلح:صباح الخير لمياء..
غمضت عيونها ودقات قلبها تسارع وصوتها يخونها:صباح النور..
ابو مفلح بتردد :وش فيك ذابل ووجهك ماش..
مفلح متطلم لاف الشماغ الابيض على راسه من تحت ذقنه وعليه ثوب اشتاء رصاصي: مابه شي شوية ارهاق..
ام فهد :يذكر فهد ان راسك امس ماخلاك تمسي..
لمياء تناظر امها بمتنان الله يخليتس يمه على هاالسؤال
مفلح يرفع نظره لخالته وبهدؤ:شوي من بعد الحبوب هداء ونمت..
لمياء ببتسامه ناظرته انا عطيتك اياها..
ام مفلح تقرب منهم وتصبحهم بالخير قام لها مفلح حب راسها وجلسها في مكانه
ابوفهد:عطونا الفطور بنسوم الحشوان دام مفلح قام وقومو راشد والعيال يعاونونه (نسوم الحشوان يعني يبطحون الحاشي ويكونه برقبته بعلامه يعرف بها )
قامت لمياء تجيب الفطور ومفلح راح يقوم العيال وام مفلح دقت على نوره تقوم راشد يجيهم عقب ماجاتهم لمياء بالفطور كلهم متجمعين الشغالات يشيلنه وراها حطنه وراحن
ام راشد : يامحق اعيال انتو سهرانين امس
فهد يالله يفتح عيونه :ايه سهرنا عند جيرانا..
مفلح يلف لهم :روحتو امس..!!
مساعد يشرب حليبه :روحنا وجينا وانت منتب صوبنا..
لمياء تناظره وهو يحك ذقنه بسرحان شافته يناظر الجالسين كلهم شافهم مندمجين مع ابو فهد يعلمهم طريقة مسك الحاشي لف بعيونه لها يناظرها قبل يشوفه احد حط عينه بعينها
افتحت فمها بخفيف من تحت البرقع ورفت بعيونها بخفيف تناظره من غير شعور ونبض قلبها يزيد غض بعيونه منها وصد يناظر ابو فهد نزلت عيونها لتحت ابلعت ريقها وسكين يطعن بقلبها وينئبها انها ناظرت فيه وعرف قبل يناظرها.. خلصو الفطور وقامولحوش الابل
ام راشد تقوم توقف :بروح اجلس على النفود الصغير اتفرج تجين يالمياء
لمياء توقف وتنفض فستانها:ايه بجي معتتس
راحن صوب جهه مصده من الحوش يناظرنهم ادخلو العيال وسوى ضجه بالحوش الابل تهج منا والعيال يركضون على عماهم
لمياء تضحك على العيال
ام راشد بضحكه:مفلح كانهم جابرينه ..
لفت لمياء بسرعه له فاك اشماغه وناسفه بهمال متعنز على شبك الابل ويناظرهم بنزعاج ..
ابومفلح يناظر فهد ومساعد:اطلع اطلع انت وياه روعتوهن ..
مساعد وفهد يضحكون وهم يمشون برى:وش نسوي بها معاد درينا وين نمسكها معه..
ابو فهد:ادخل مفلح الله لايهينك ..
مفلح يفك اشماغه ويتطلم به:انا خبرتي فيها ماش ..على الله
ابو فهد:مايبي لها تبي قوه به..
ابو مفلح :القوه ابشر بها
ابتسم مفلح لا ابوه
اشر لهم ابو فهد على حاشي راح من جهه يحده عليهم ومفلح يترقبها الى ان قربت من جهته متحوزم بثوبه ومتلطم قربت منه امسكها مع ذنبها ومشت به اشوي الى ان اقدر يسدحه وابو فهد يقرب منه بسرعه وابو مفلح يجيب السوط الي في النار عند راشد يحرها لهم ويكونها (مقطع شفته باليتيوب واعجبني وحبيت انقله لكم بالكتابه )
ام راشد بحماس:مشاالله الله يحفظه..
قامو من الحاشي وهي فرت تركض صوب خوياتها
ابو فهد بعجاب:ابعدي والله سنايدي..فهد المره الثانيه دورك
مفلح يفك لطمته ويبتسم :ومساعد قبله..
مساعد :يويل مساعد فكوه من شركم
ابو مفلح يطلع من الحوش:هههههه يقولون اخر العنقود مهما سويت فيه وعلمته على ماهو مايتغير داج
فهد اعجبه كلام ابو مفلح :هههههههههههههه صدقك صدقاه
ام راشد بتمناي تناظر مفلح :والله اني ادعي انه من نصيب ساره..الله يجيب دعوتي
لمياء تناظرها بصدمه ..كل شي الى ساره.. كيف اشوفهم يروحون ويجون قدامي .. حست بالعبره بتخونها بتجي لمنا ساره وبتحكي لنا عنه وسوالفه وانا لي عمر بس..حست بالغيره تغلي بقلبها..ناظرت للارض وانا انا وافقت على عمر خلاص ..لا لا مابيه ..طيب مفلح راح وساره تستاهل.. اصلن من قال انه يبيني وبيرجع لي
ام راشد بفرحه :شوفيه يأشر لنا..
ارفعت عيونها له بحزن وهو يبستم وياشر على عضلاته
لمياء تصد منه:انا بنزل..
ام راشد تضحك وتاشر له بصبعها الابهام بمعنى قد
لمياء تناظرها بقهر من ذلحين متفاهمين خلتها وانزلت من راس النفود الصغير ودخلت بخيمتهم لقتهم كلهم قايمين
لمياء تاخذ نفس :ازعاج ذالبزراين
نوف :اي والله الصغير يبكي والكبير يبكي الصغير .. خلية ذبان
منيره تلبس بنتها:ذبان بعينتس..
نوف تناظر لمياء :اشوف الخاطر ماش على الصبح..
لمياء تنفخ بفمها تبعد عنها الافكار:من شفتكم وخاطري ماش
نوف:مالت عليتس والي بيصبح بوجهتس..
لمياء :وخري بس ياويلتس علي كل صبح ..
منيره :ايوه بدات بطرتها ..
لمياء تبتسم بتعب:ودي اصير بطرانه اصليه.. ودي استانس ..ودي اغير عقلي واشيل افكاري كلها كلها مره وحده.. ودي اركض وانسى واصير وحده جديده ماعلي من احد ولا في بالي احد..
الهنوف تبعد الحاف عنها وترفع راسها ببتسامه رحمه :طيب سوي..
لمياء تبتسم :وهذا الي بيصير...
الهنوف تجلس وباحساس اختها:حتى انا بسوي مثلتس..ماافكر باحد
غزيل تتجه لهم بصينة الفطور :ليه والاخوات موب مبسوطات..
لمياء تشتنشق الهواء بقوه وتنفخ :لا بنبدا الحين الوناسه..
الهنوف تقوم :بروح اتسبح واغير..
لمياء بتفكير :حتى انا بتسبح ..
الهنوف بقهر :لذلحين تقلديني
لمياء :ايه وش اسوي بحركاتس حلوه
الهنوف تضحك وتروح ولمياء تتبعها دفن مويه بالحمام وتروشنا بالدور اطلعت الهنوف البست فستان مخمل احمر هادي ضيق على جسمها مشطت شعرها وخلته مفتوح الى ان يجف واجلست عند الدفايه ولمياء تلبس تنوره مخمل اسود وبيج وتمشط شعرها وتجلس جنب الهنوف
غزيل تناظرهن:الحمدالله والشكر ذلحين استانستن..
الهنوف تضحك:لا اصبري بعد شوي..
نوف :خخخخخ تصدقن والله انكن تشبهن بعض بس الهنوف اغلبتس بالغميزه
لمياء :اصلن انا موب معطيتس وجه ماتمدحين ..
الهنوف :لا والله ماتشوفينها تمدحني
لمياء :ليه انا انتي ..
الهنوف:هههههه وانتي ليش ماتفرحين لااخوتس المسلم..
ساره تدخل عليهن :السلام
البنات :وعليكم السلام
ساره تناظرهن وتجلس قدامهن :فالات الشعور..وش تحسن به ..
منيره:يحسن بشي صراحه خوفنا..
ساره بتحليل:الهنوف حلو شعرها طويل يعني جذاب لاكن الاخت هاذي..
لمياء:وش فيها الاخت هاذي تبين طويل..
الهنوف :هههههه
منيره :حلو شعر لمياء عشانه قصير
ساره :لا الشعر الزين هو الطويل
لمياء تناظرها بسرحان تذم فيني عشانه اول خاطبني اكيد امها قالت لها شي بتفكيرها عن مفلح
ساره تبتسم :امزح يالمياء والله انه روعه حتى لونه متغير غجري
لمياء تبتسم لها وبنتقاد لنفسها:فديتتس عارفه مزحتس..
الهنوف توقف :بلبس برقعي وخلنا نروح نتمشى على رجلينا ونجمع الخزامى نفسي فيها ..
لمياء :اصبري لين نفطر
ساره :مابعدو افطرتو..!!
لمياء :الظاهر جايه تبين الفطور..
ساره تضحك :ايه روحي جيبيه بس وحطيه قدامي وانتي يالهنوف نادي احد يمشينا بالسياره
غزيل :ههههه خلتس وياهن ...أمريهن
ساره :ههههه بيطيعني ولا قمت عليهن..
لمياء : هههههه تفيحلت بنت هادي..
نوف :بروح اطلع للحريم مابي فطور..اطلعت لهن والحقتها منيره
غزيل :الساعه عشر فطور متاخر..
الهنوف:حنى بنفطر الحين الغداء بناخره
افطرن البنات البسن براقعهن واطلعن برى يمشن ابعدن من الخيام
لمياء :ليت معنا كاميره..مع اني ذكرتتس بها
ساره :اي والله خساره كان صورت هالخزامى..ليتني جبتها صدق
الهنوف: جوالي تصويره حلو بصور
لمياء :خذي لي التقاطه
الهنوف تخزها بنظره وهي تصور الخزامى منتشره حولهم كانها بساط
ساره :ليتني شاعره الجوء يساعد..
الهنوف تبتسم وتناظر لبعيد :ياما تمنيت اصير شاعره ..
لمياء بحماس :رجلتس شاعر صح..
الهنوف بهدؤ:ايه ليته ماكان شاعر..
لمياء تناظرها بستغراب:ليه بالعكس
اسكتتها عبره قويه بحلقها واكتفت بهزة راسها بلاا .. عضت شفايفها بقوه مابي افكر فيه الحين والله لاابكي قدامهن من زمان عنه ليش مايدق علي انا مرته يشوف وش صار لي.. وبتردد بنفسها والدمعه بطرف عينها مشتاقه ياسلطان مشتاقه.. ناظرت فوق تبعد الدمعه بطرف عينها..
تقدمت عن البنات الي ينزلن ويقطفن الخزامى تمشي بسرعه تبعد الدمع الي بداء يهاجم اعيونها
ساره بصوت عالي:تعالي
الهنوف تمسح دموعها وتهف على نفسها انفخت بفمها ولفت راجعه لهن
ساره :وين رايحه الحبيبه شكلها خذتتس الهواجيس عقب الشاعر ..
لمياء :ههههه اكيد موب يمكن ..
الهنوف بحزن من داخلها ابتسمت:عاد وش نسوي غصب علينا ..
ساره تناظرها بحنان وتبتسم: قد قال لتس قصيده..
الهنوف بتردد:كثير..
لمياء تصفر: اذوب انا.. اكيد ماحفظتي ولا بيت..
الهنوف : شي بسيط يقولها مره ولا يعوده
ساره بترجي :امانه قولي لنا وش الموواقف الي اقصد فيها
الهنوف كلها تجرح وبجمود:مره يوم بيطاليا كنت راجعه مع الخادمه كان واقف قدام الباب وقفت قدامه وقال قصيده ماسمعتها زين بس دريت انه يقصد
البنات يضحكن
لمياء بعجاب:ياحظتس يالهنوف والله لو مايقصد فيني عمر لطلقه
ساره :حبيبتي مستحيل عمر يقصد بيتفلسف قصدتس..بعدين رجل الهنوف كذا اسلوبهم خقق
لمياء :جعلتس يارب تاخذين واحد كلامه منا وانتي منا


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 12:43 AM   #110

فيرونا العاشقه
 
الصورة الرمزية فيرونا العاشقه

? العضوٌ??? » 159465
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 136
?  نُقآطِيْ » فيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond reputeفيرونا العاشقه has a reputation beyond repute
افتراضي

ساره يدق قلبها ودي اقول امين بس صعبه..
الهنوف:ههههه وش في وجهتس حمر
ساره بحراج :تخيلو اخذا ...( قبيله توشوش
الهنوف :عادي تصير وش فيها
ساره :يعني عندتتس عادي
لمياء :هو خليه يجي بعدين تحفزي
سااره :لا طيب وذا جاء
الهنوف بتشكك :ليه انتي خاطبتس احد منهم
ساره منفشله :لا بس فضول
لمياء في نفسها ليته خاطبتس صدق وتعرسين بسرعه
ساره بتصريفه :يالله ماحفظتي بيت من قصيدة ايطاليا
الهنوف :لااا ولابيت كان زعلانه منه... ابتسمت لهن
ساره تانظرها برحمه :اهاا..وش جديده
الهنوف تضحك بهدؤ:والله مدري عن قصيده شي ابد هو صامت مايتكلم عن نفسه..
لمياء تقوم وسحب الهنوف :قومي صوري عشان تورينه اذا رحتي لهناك ..
الهنوف تضحك بنفسها ايه مره بوريه صورتي..
ساره بتأيد:خليني اعطيتس وضعيه ترى عندي خلفيه عن التصوير
الهنوف تبتسم :طيب..
ساره تناظر حولها: طيب مادام مافيه احد افسخي برقعتس وجلالتس واجلسي جنب هالخزامى
لمياء :ياقدمتس ياساره
ساره :قديمك نديمك ...تعالي الهنوف هنا.. اجلست الهنوف عند الخزامى وافسخت برقعها واجلالها ابعدت قذلتها عن عيونها
ساره :يالله نزلي راستس اشوي وناظري بالخزامى وابتسمي واصابعتس تحرك اوراقها
سوت الي تقولها وشعرها تجمعه على الجهه الثانيه
ساره تاخذ جوال الهنوف :يالله استعدي
حطت اصابعها على ارواق الخزامى ابتسمت وجاتها الضحكه وبسرعه حطت يدها على فمها
الهنوف بضحكه :اصبري
ساره :لا لا خليتس كذا حركه انا بصورتس ..التقطتها ساره
لمياء تناظر مع ساره :واااووو الهنوف روعه كل شي مضبوط
اضحكت الهنوف وهي بمكانها
ساره بسرحان :اسم الله عليتس كيف ماتعلق فيتس الى الحين
الهنوف بحراج ناظرت لمياء الي ملتهيه وتناظر الصوره واشرت بعيونها بمعنى اسكتي..
وقف بسيارته بعيد منهن ناظرها جالسه وتضحك وشعرها يحركه الهواء بخفيف
اوصل لخيامهم الساعه عشر ادخل على الرجاجيل وتقهوى عندهم وبعد نص ساعه اطلع واطلع معه ابو فهد اطلب يشوفها وعلمتهم ام فهد انها رايحه تمشى مع البنات وبيروحون يجيبونها عيا وقال انا الي بروح لها مهوب لازم تجي وهذاا هو واقف يناظرها حرك صوبهن يمشي بشويش بفكساره الابيض وارد السنه الجديده
اسمعن تهشم العشب تحت الكفرات لفن لسياره ارتبكن والهنوف تروح وراهن
نهاية البارت الثالث والعشرون
........................
البارت الرابع والعشرون
سلطان عليه نظاراته الشمسيه ويده على الدركسون :السلام عليكم
ارفعت راسها له بسرعه عقب ماعرفت صوته.. زادت دقات قلبها وهي تشوفه بجذابيته وهيبته قدامها ابتسمت بسرعه وبفرحه غصب عنها.. ماغيرت مكانها ورى البنات سلمن البنات بسحى شديد
سلطان يشوفها تخبي نفسها وواضح طولها من ورى البنيات ببتسامه دنق راسه من بينهن:بيني يانظر عيني..
الهنوف بتوتر من كلامه وخجل منه اكثر من البنات زادت ابتسامتها الخجوله تقدمت قدامهن وهن يمشن بسرعه رايحات من ورى السياره راجعات للخيام
سلطان مازال مبتسم :تعالي لاسلام ولا كلام افااا..
الهنوف خفقان قلبها يرف بسعاده انه جاء مره وحده براسه وماكلم.. قربت من دريشته وارفعت صوتها:وش لونك..
سلطان يتنهد :طيب وبخير.. تعالي اركبي..
لفت من ورى السياره واركبت لف لها بجسمه وامسك يدها وباسها بشوق
سلطان :وش اخبار الهديه اعجبتتس..
منزله عيونها تحت ببتسامه:مشكور احلى هديه ارفعت عيونها له.. امي مبسوطه كنت مشتاقه لهم حيل..جبرت بخاطري..
سلطان بهدؤ تامل عيونها ويده على خدها وبصوت خافت:خاطرتس صعب علي اكسره ..الي يسعدتس اهم شي عندي ومن اولوياتي..
تنهد وناظرها بشوق وهي تدور هؤاء بعيد من عيونه وكلامه الي وداها في داهيه وماتدري وش الاكيد معه
نزل راسه وباسها بعمق وشوق
ارفع راسه وابتسم ابتسمت له ونزلت راسها بخجل
لف لقدام وشغل السياره لفت مرتبكه اول مره احسه مشتاق لي صدق مثل ماانا مشتاقه له
سلطان بهدؤ:الارض حلوه والجوء احلى ...لو طلعت الاهل بمخيماتهم
الهنوف: لهم مخيم
سلطان :ايه بطلعهم له السنه الجايه..وبتصيرين تطلعين لها بدل اهلتس
الهنوف تبتسم ماعليه اهم شي معك طول العمر:اذا قريب من هناه بسير على اهلي..
سلطان :ههههههه سيري ..ولا اقول لا.. اخاف تسحبين علينا..
اضحكت وسلطان يوقف ويلف لها:شفتي الشجره القريبه..
الهنوف تناظر مكان يده :ايه..
سلطان :شفتي الي فوقها ...
الهنوف :طير !!..
سلطان :ايوه.. جيبيه..
ناظرته وبعينها نظرة استفهام اجذبته بصفايتها وبرائتها
ابتسم بسرعه وبنظره حب ماعرفت تفسرها ..اضحك بدوت قصد لنظراتها المستغربه ولف ينزل ..افتح الباب وانزل وهو يبعد المرتبه ويطلع السكتون
عشقها وحط فيها رصاص :يالله تعالي...
انزلت وراحت صوبه امسكها مع خصرها حست بتوتر ورعشه قربها من المكان الي يبي وعطاها البندق خذته وهي تناظره واضحكت برتباك
الهنوف:بس امسكه هذا الي اعرفه
سلطان يبتسم :ماتعرفين ذالزر وياشر على زر البندق حق الرميه
الهنوف تناظر لوين يأشر :يعني اقنص الطير ..كيف اصوبه..
جاء وراءها وعلمها وضعية الرمي ويده يمررها على اذراعها العاري ارتبكت وغمضت عيونها وقلبها تحس برجيفه انفخت بفمها بتوتر
سلطان :خلاص عرفتي..
الهنوف بخجل:لا ..مره ثانيه بس
سلطان ويده ورى ظهرها:انسي سلطان واسمعي وش ااقول..
استحت انه اعرف برتباكها هزت راسها علمها مره ثانيه حط يده على راسها وحرك شعرها :فهمتي..
ارفعت عيونها له وابتسمت :فهمت ..يمكن احطها تحت الشجره موب فوقها
ابتسم لها وحط اصبعه على غميزتها:خففي خففي لاتبتسمين لاتهور ..يالله استعدي.. ابعد منها ..
ارتبكت من وجوده بجنبها وكلامه حطته نفس ماقالها وعينها على التصويبه ويدها ترتعش بدون تركيز ابد
ارفعت راسها من البندق وفي عيونها رجى : والله اني خايفه..
سلطان ببتسامه وتردد:عشان خاطري ارمي..
لفت ثانيه مره لجهت الطير تنفست بعمق وهي ترجع لنفس وضعيتها اطلقت الرميه عليه ووخرتها بسرعه من قدام عينها
سلطان بهدؤ :كفووو يابنت ناصر ..
الهنوف بفرحه اضحكت :قناصه بس ماقلت لك..
سلطان يبتسم لها:احذري توهقين مره ثانيه ..اضحكت ومدت له البندق
خذاها منها وهو يروح لطير وياخذه
الهنوف:بحنط الطير وبحتفظ فيه
سلطان :انا الي بحتفظ فيه ..افتح الباب الي ورى وحطه على جرائد
الهنوف:اهم شي لاتقول انه انت الي صدته
سلطان يرجع راسه لورى بدون لايتمالك نفسه:هههههههههاي ..قرب منها بدون شعور توترت من نظرة عيونه الغريبه وابلعت ريقها بصعوبه ضمها ويديه على راسها وبمجادله لنفسه انا من عرفت نفسي والي تبي تقوله حتى لو مايلقى صدى للاخر وماتهمني مهما كانت ردة الفعل تنفس بعمق وابنهاء للمشاعر الي تختلج في نفسه من اول نظره لعيونها
سلطان بعذوبه هاديه :انا عاشق ومغرم وولهان...
غمضت عيونها بقوه وابلعت ريقها ووجهها يتقحم بالدم من غير تصديق وبحزن من غير قلب كلام شاعر..!!
سلطان تباطى سكاتها ابعدها منه وناظر بوجهها كله:الهنوف ليش ماتعبرين عن مشاعرتس..
الهنوف تنزل عيونها ودموعها تنزل غصب عنها:اي مشاعر تكلم عنها سلطان..!!
سلطان يمسح خدها ويتنهد برهاق:مشاعرتس اتجاهي..!!
لفت بوجهها عنه وشهقه خفيفه تطلع منها:نفس الي تحس بها اتجاهي ..
سلطان ببتسامه: لاتبكين شتتي تفكيري الحين بتعطيني اجابه مهيب صريحه وهاذا الي مابيه..
امسحت دموعها بقوه وبرعشه بصوتها:انا اشتقت لك بعد بعد مارحت لجده واشتقت اسمع صوتك..
سلطان يزم شفايفه بفرحه وانتصار :ليش مادقيتي علي..
الهنوف مازالت منزله راسها هزت كتوفها
سلطان يلف بعيونه حولها ويرجع يناظرها:استحيتي او شي ثاني..
الهنوف تنهد بتردد:قلت يمكن مشغول او يعني
سلطان يهز راسه لها بمعنى كملي
الهنوف ترفع راسها وتناظره بهم:او متزوج جداويه..
سلطان بثقل يرجع شماغه :لا ماتزوجت.. مااجمع بين الثنتين
الهنوف وشفايفها ترتجف والزواج والحب مايجتمع بقلبك:ليش جيت لمنا..
سلطان يلف بيديه حول اكتوفها وبتعب بصوته وتساؤل: ليش جيت !!..وبحباط ..مابه صدى للكلام الي تسمعينه..
الهنوف تمسك فستانها بقوه تخفي ارتعاشت يدها وبالم ناظرته:انا بعلمك بالي في خاطري بما ان عندك دمقراطيه تطلبها مني خاصه..
سلطان يبتسم بخيبه:حلو.. هاتي
الهنوف تنزل راسها لتحت:مشاعري لك مسيره يحركها بامكانك تفهمها بان لك اسلوب توضحه في قصيده غير عن الي في صدرك وهذا شي يمنعني اني ..اني ماعبر لك بالي تبي..
سلطان بهدؤ:اهاا يقولون مالايفعلون ..
ابلعت ريقها بخوف:صح كذا قصدي..
سلطان يعقد حواجبه وبثقه وتاكيد:اذا قال الرجال قصيده في مره مثلتس لازمن عليتس اتصدقينها..انا باالفعل احبتس وعاشقتس ..
نزلت راسها بسرعه وشعرها يغطي ملامحها انزلت دموعها حطت يديها على وجهها وصاحت..
غمض عيونه بهدؤ تنهد بهم وقرب منها اسحبها لحظنه ويده على راسها يحطه على صدره ..بكت ازياده تسارعت دقات قلبها بخوف وفرحه اخيرن انفتح باب الحظ معي..اخيرن ..
سلطان يحط يدها على ظهرها بهدؤ وصمت من ردة فعلها الي ماوضحت له الحين ولا اعترفت بشي ..
ارفع راسها له ماقدرت تناظر بعيونه مباشره فناظرت من جنبه وابتسمت بهدؤ:ان كفت روحي ولا قلبي افداه..عشقن يجي منك وانا اتمناه.. انا بعد ياسلطان احبك
ناظرها ببتسامه جذابه وضمها بقوه: يعني اقول انه متبادل ..
الهنوف تهز راسها بايه وتمسح دموعها :ايه ..اهم شي ماعرست..
سلطان ويده على خدها ببتسامه :اموت في الغيوره والواثقه من نفسها هذا كلها اشوفه فيتس على كثرماتخبينه مني..
امسكت يديه بتملك وابتسمت بحب..حست ببطنها كانه يهوي يالبى روحتس يالمياء اليوم وامانيتس ..سلطان يكمل ..واعطيتس ضده امي مثلن غيوره بس لا وثقت من نفسها وهي تستحق الثقه ولا قويه خذت حقها..
الهنوف بنظره هاديه مليانه فرحه وحب :العوض فيكم ..
سلطان بركاده:تبشر ام سلطان جاها العوض وعليه زياده..أشر لها تدخل ناظرت فيه وتنهدت براحه عميقه.. راحت لمكانها والبست جلالها ومشى
الهنوف تبتسم من داخل تحس ارضها مامسكتها من الفرحه صح اني احبه بس للحين استحي منه.. راح تفكيرها لساره تبي تاصل بسرعه تقول لها.. عارفه انها بتفرح معي هي الي عاشت كل اظروفي..
سلطان يبطي مشيه:برجعتس لهلتس الحين..وانا برجع لرياض مجرد زياره وشوق لتس..
الهنوف بخجل من كلامه ردت في نفسها تشتاق لك العافيه:عندك شغل ولاعادي اجلس غير جؤ
سلطان يبتسم:لا والله عندي شغل..وقف قريب من الخيام وكمل كلامه.. هاذي اخر مره ماتقولين بشتاق لك الله يردك سالم لي طيب..
الهنوف تبستم بخجل :من عيوني..
سلطان :تسلم لي عيونتس.. الله يحفظتس..
افتحت بابها وانزلت صكت بابها وناظرته باسها بالهواء اضحكت وراحت وهو يمشي
وقفت عند باب الخيمه وناظرت في سيارته المدبره يمشي على هونه بين الشمع وعقوم صغيره حست باالغصه تخنقها انزلت دموعها غصب
ساره بضحكه طقتها مع كتفها :الله الله عايشه بجنه وتناظر حتى لسياره
لفت لها الهنوف وهي تمسح دموعها
ساره بصدمه :وش فيتس ..عسى ماتزاعلتو
الهنوف تبستم وفي عيونها الدموع :لا بس مابيه يروح ...
ساره تضحك بصوت عالي وفرحان..
جاتهن لمياء تركض ونوره توايق عليهن مع الباب
لمياء تناظر الهنوف :انتي هنا ليش صرختي ياساره اعترفن
الهنوف تبتسم وبصوت واطي: يحبني ياساره يحبني والله اني احبه من صميم قلبي..
لمياء بحالميه :ياااي الهنوف حلو كلام الحب..
نوره تدخل صوبهن :ايه انتي كنت معه
الهنوف تناظرهن:اسرار الزوجيه صح نوره.. ولا علمينا بحياتس مع راشد ..
نوره :خخخخ خلاص هونت
ساره تسحب الهنوف بقوه الى ان طلعتها برى :اعترف بشي خلاتس كذا ماتمسكتس الارض
الهنوف تضحك بفرحه :انا سعيده ياساره الحمدالله تحققت امنيتي مدمت طحت في حبه ..بادلني نفس الشعور..
ساره بفرحه لها :الله يديم عليكم
الهنوف من قلب :امين
ساره :هذي بركات صبرتس عليه ربي عوضتس بحبه
الهنوف تنهد وبتأيد :ايه صبرت ثم حبيت ثم عشقت وخبيت ماتوقعين وش احساسي وانا اسمع كيف كلامه لي ولهان وعاشق ومغرم..
ساره :ههههههه يالله الفال لي
الهنوف:امين ابو وشوشه
ناظرتها ساره بصدمه
الهنوف :ههههه اسكتي ترى حنى موب خبلان فهمنا ان وراتس شي
ساره بخجل:لاتفهمون صح ثاني مره
الهنوف:ههههه يالبى روحتس والله ياحظه
ابتسمت ساره وادخلن على البنات
لمياء:خلصت المشاوارات
الهنوف تضحك:ولو اخت لمياء ..
نوره :لمياء انا الي بقولها السر ازين من سركن
سااره :هههه معليه لمياء مهيب صابره بتعلمنا
البنات :هههههه
ام راشد تدخل الخيمه:وينتس ونا ادورتس
نوره :لبيه
ام راشد :جوالتس وينه
نوره :فاصل من الشاحن وخليته
ام راشد :هاترى راشد يبيتس
قامت نوره واطلعت له برى شافته جالس على المركى في الفرشه الي برى
نوره : ناديتني
وقف وامسكها مع يدها :ايه ابيتس بموضوع
نوره تمشي معه :خير انشالله
اجلس معها على نفود قريب منهم وصغير:خير.. خير
ناظرته واسكتت تحتريه يتكلم
راشد بهدؤ:وش حالتس
نوره ببتسامه :دامها تشوفك مبسوط يسرك حالها
راشد:عسى دوم.. مايمدحون خاطرتس لا امي ولا امتس وش جرى لتس
نوره تنزل راسها :مافيه شي هذا الحمل
راشد يهز راسه :لا لا انا بعد اشوف علميني وش فيتس
نوره بدموع ماتمالكت نفسها : انا سقطت .
راشد بستغراب :سقطتي كيف
نوره ودموعها تزيد :برمضان توني ببداية الشهر كل ماقدني بقولك ترددت..
راشد بهدؤ:وليش البكى واحد راح والحياه قدامنا
نوره تشهق:هذا غير اول واحد ..خايفه لايتاخر الحمل بعد التسقيط وانت تبي طفل ..
راشد يمسح على ظهرها بحكمه:نوره قولي الحمدالله ..روعتيني وبلى مسقطه متى ماكتبه الله بيجي..
نوره تمسح دموعها :وزاد علي اخوي مفلح وحاله..
راشد بصبر:وش فيه مفلح
نوره :مفلح صبور وبقوه بعد يضحك مع الناس وهو حزين غاضني ان الي يبي مايقدر يحصل عليه
راشد عقد حواجبه :وش يبي مفلح والله ان الي اقدر عليه ان يحصل له
نوره تبتسم وتمسح دموعها :المشكله لا انا ولا انت نقدر مالي الا ادعي له
راشد :هو تبين الصراحه اخوتس ذاه غريب مره يناظر ويغضي ومره ينكت ويضحك
نوره تنزل راسها:هو يحب له وحده بس انها راحت
راشد بهدؤ :مد يده على عمر بسببها
نوره :ايه
راشد:ليه موب كان اول خاطبها وانفسخت الخطبه
ناظرت لمفلح الي اطلع من خيمة الرجاجيل ناظرهم وابتسم
نوره :احس بشعوره اول ايام زواجنا حبيتك وتعلقت فيك بس مدري وش صار لك خفت انك تروح وتخليني ارفعت راسها له بعض الاحيان حتى النفس يضيق علي
راشد بنظره تذوب: يالبى الاحساس ياقلبي..
اشرت لهم امها الغداء قدموه انزلو لهم وقفها عند باب الخيمه وباسها بسرعه تلفتت بخجل ليشوفها احد
مفلح يضحك:صدتكم.. اوف اوف يانوره
اضحكت وادخلت الخيمه بسرعه
راشد يمشي معه لخيمة الرجاجيل:صراحه البر مايصلح للمتزوجين
مفلح ببتسامه هاديه:اول مره اعشق البر.. كلن قريب من الي يبي
راشد :كلن على همه سرى
..........
ام سلطان :دريت بعرس محمد
سلطان يناظرها بهدؤ:دريت ولا هوب من محمد..
ام سلطان تقرب منه وتجلس عنده ويدها على لحيته:اني طالبتك ماترفض..
سلطان :والله انها لتس لو ارقبتي ..
ام سلطان :اسم الله عليك ... وافق على خطيب النايفه
سلطان يعقد حواجبه:وبندر حذفتوه بدون شور..
ام سلطان بتردد: لا موب كذا .. بس تكفى ياسلطان لاتقهر النايفه وتعيش بعد مثلي تكفى..
سلطان بملل:يمه الله يهديتس امرتس منفذ ماله لزوم ترجين..
ام سلطان بحزن :يومن نغصبه على واحد من عيال عمها وهي ترفض وانت تدري بعد ليه..
سلطان بغيض:ماتبي تعيش عندهم قولي لي سبب
ام سلطان :تبي تعيش مع رجلن لا اشغال ولا تقاسمها فيه مره ثانيه ورجلن غير عن طبع وحياة اعيال عمك
سلطان بنزعاج: ليه وش فيها حياة الامراء رفاهيه وعيشه مثل خلق الله
ام سلطان :لا مهيب نفسهم حياته في شقاء
سلطان :موب كلهم سوى كلن وطبعه..
ام سلطان تنهد :عارفه فديت روحك ..انت متضايق لانك منت مثلهم ماعشت اجواوهم ومنعزل عنهم وحياتك الي راحت والمقبله اهناه يعني عند مرتك طول وقتك
سلطان :هذا شي طيب حلو انكم حاطين هاذا ببالكم
ام سلطان بحنان :اهم شي ام العيال
سلطان :ام العيال لاحبت ماهمها ...ومن ناحيتها كل شي تمام
ام سلطان براحه وهي تشوف ملامحها الي ارتخت وبانت عليه الراحه:الحمد للي مانلحق جزاه ..اصبر بعلمك بسالفة ولد عمك الي خاطبها
سلطان :اسلمي..
ام سلطان :يوم عرسك كلمتني ام بندر تخطب النايفه وافقت ووافقت النايفه وقفي عرسك دق علي محمد يبيني اروح معه لواحد من جماعتهم يبي بنته وعيال عمها معين عليها
سلطان :ايوه خابره
ام سلطان تنهد :مرني اليوم الثاني اروح احاوشه عليهم عساهم يوافقون اقلط يتقهوى عندي..
سلطان :روحتو لهل البنت
ام سلطان :روحنا الام اسعد ماجاها والابو مابعد درى ولاهوب داري ملتهي واخوها مهوب امخالف البنت تبيه ومفضلته على عيال عمها
سلطان :وش قصدتس يام سلطان
ام سلطان بحنيه :خاطب النايفه
سلطان بجمود:محمد هو الي قاله لتس بنفسه
ام سلطان :ايه ..بترده ياولدي
سلطان :النايفه تبيه
ام سلطان بامل:ايه قلت لها وفضلته على غيره
سلطان بقوه :ذالبنت ماتفهم انا ماعلمتها انها غير..اخطبوها قبله شيوخ القبايل ورفضت محمد مابه قصور ياشر على البنت الي يبي ويزهل الباقي
ام سلطان بأسى:محمد يرفض ياابوي حتى هي نفسيتها زاينه عقب الخبر
سلطان بصرامه: هذا شي مامنه اثنين تاخذ بندر وتجي جنب اختها وبين اهلها
ام سلطان تمالك نفسها :بتصير مثلك بعيد عن اهلك
سلطان يلتفت لها وبقهر :حنى مثلها..!! انا واخواني ان انفعونا اهلي ولا منب في حاجتهم.. نأسس الشركات ونبني الاموال وحياتنا كلها كذا البنت غير لازم لها والي من لحمها ودمها يرفق بها ..انا مراح اوافق
ام سلطان بهدؤ:على كيفك اجل وانا ترى بسحب نفسي من امور ذالخطبه مع انه بيشره علي
سلطان ببرود:مهوب زعلان ..
وقفت عند راس الدرج وعيونها تذرف دموع الظاهر مالي نصيب معه اذا زانت من جهه اخربت من جهه
وقف سلطان واطلع برى كنت عارف وانا اشوفه يصد مني اثره داري انه غلطان.. راح لمجالسه ناصر جالس عند المشب ويسولف على المقهوي
سلطان :خذيت علومه كلها
ناصر:خخخخخخ قدنا عند ليلة العرس قطعت علينا
سلطان :جمال صب قهوه
ناصر بتردد:غريبه خليت الهنوف تبطي..
سلطان يلف له : الاغرب اني خليتك عندهم توك تجي والعطله من نص ارمضان
ناصر ببتسامه:ماكنت صوبي
سلطان يستهزاء:يعني تبيني ازيد الجرعه
ناصر بسرعه :لا خلاص انا عارف انك تغاضى عني بس ليتك تفهمني ..
ناظره سلطان بنتقاد ولف عنه
ادخل عليهم خاله ابو محمد ومعه محمد ورجالين
سلطان :اقلطو حياكم الله..
ناصر :ارحبو
سلمو عليهم التفت سلطان لناصر بسرعه وابتسم له بتشيجع وهو يغمز له بعينه
اقعدو يسولفون والشيبان يقصون عليهم اقصص الاوالين وقصصهم مع اعمامهم توى السعوديه باديه تكبر
سلطان :اول كل شي زين ..الخوي لايغدر بصاحبه ولا يستغل اهله لاراح واليهم.. ناظر محمد الي نزل راسه
ابو محمد :ايييه اول مانعرف مير ذالشي
تقهوو عندهم العصر يوم اذان المغرب صلو بمسجد البيت واطلعو لسيارتهم
محمد :يبه انا عندي شغل هناه بلحقكم لاخلصت
ابو محمد :ماعليه شغل لكان بطي عند عيال مهره يرضيني
راحو ومحمد يرجع يدخل عليهم
ناصر :وش مرجعك اكيد شغل يعني اتسهل
محمد:زين فاهمها
قام ناصر يطلع ولف لهم :نسيت اقولك يوم كنت عند سطام (اخوه من ابوه وبنفس سنه)ادخل علينا بدر مادرى عني اقعد يتهددك ويطرى الاسطبل حبيت احذرك ..ياليت تعطي كلامي اهميه موب اطنشه مثل كل مره
ابتسم سلطان وناصر راح
محمد :احفظ الاوراق زين لاتنوخذ مانتبهت عليها
سلطان:حتى لوياخذها مختمه من الراس الكبير وكلن قده داري انه صارت من املاكي وهو بزر توه طالع ويجرب حظه معي
اسكت محمد
سلطان ببرود :كلن بتوقعه يسويها الا انت.. توضح لي السبب لاهنت
محمد ينزل راسه:داري انك بترفض فتوسطت بخالتي..
سلطان بجمود:سبق وقلت لك انه الافضل يعيشون عند اهلهم
محمد :اعذرني
سلطان :النايفه تحب خوالها وطاريهم ورافضه تمام فكرة تاخذ من عيال عمها فانت الحين وهقتني معها وحطيته بخاطرها ...
محمد :خطبتها امل ان خالتي تقدر تقنعك..
سلطان :اذا حطيت الشي في راسي صدقني ماقدر اغيره عارف انت هالكلام..
محمد مازال منزل راسه: تخيلت لو لحظه تغير قناعاتك
سلطان :يعني اسميه تمسك في النايفه ورغبه
محمد :اكيد ماشقيت نفسي الا شي يستاهل
سلطان :محمد انا ماأتهمك ولا احقق معك ارفع راسك..
ارفع راسه تنهد واسكت
سلطان :النايفه مثلها مثل اختها تعيش بين اهلها وعند عيال عمها ..ولا تشره على الوالده
محمد بضيقه:ماقصرت عداها الوم
سلطان بترضيه :المره الي تبي اشر عليها وازهل الباقي
محمد بقهر مخفي:اجل انا اترخص...
سلطان :تفضل..
اطلع محمد بسرعه وضيقه وسلطان يسحب الجرايد ويتصفحها
....................
صلو العشاء وتعشو قعدن البنات في الخيمه
ام راشد راحت ترقد وراحت معها ساره تمسد رجليها موجعتها
ام فهد تدخل عليهن الخيمه :بنتس قامت تصيح ياغزيل وقومت هبه
منيره بقهر :جعل بنتس المرض ماصدقت ان اهبيه ترقد..
غزيل :استغفري خيره قومي امسي معها
قامن يروحون لبزرانهن وام مفلح تقوم عقب ماشافت ابو مفلح رايح لخيمته
نوف بميوعه :ويه معاد الى هي اجلس معكن بلحالي
الهنوف:لا روحي بس عطيني جوالتس شوي
نوف تضحك وتمد السانها لها :كل شي الاهو كنزي ..
لمياء بتفكير:صايرين رومنسين اليوم ..اوف لازم ادور احد اقوله كلام حلوو..
نوره :انا عندتس ناظريني وعيوني وقولي لي من القصيد
لمياء :ههههه ظنتس.. ودي بس الكلام عيا يطلع
الهنوف :هههههه
قامت نوف على دخلت ساره
نوف عند الباب :اذا حضرت الشياطين طلعت الملائكه
ساره :اجل بطلع معتس
نوف بغرور :حتى لو تطلعين معاد ينفع بلى يصلح لي ذالحكي
ساره :اختكم ذي مغرور صح
لمياء :لا
ساره تصرف:اطلعو برى الجو روعه
نوف :يااه يعني جو حلو وبسمع صوت عذب
الهنوف تمشي البنات قدامها:يالله بنات مشينا
اضحكت نوف وراحت
نوره تستنشق الهواء :ماحلا رايحة الدخان
ساره :اروح لنار ماعندهم احد غريب..
لمياء بفرحه عضت شفايفها وناظرت خيمة الرجاجيل
راحن البنات للخيمه الي فيها راشد ومفلح وفهد ومساعد
مفلح يناظرهن وببتسامه:يالله حيهن
البنات :الله يحيك
راشد :ذالمزيونه الي معكن ابعدن خلنها تجي جنبي...
نوره تجلس بين راشد ومفلح وتضحك:مزيون ومزيونه والباقي يطلعون برى الخيمه..الله لايهينكم
مفلح بضحك:وبعد اهناه تسون حركاتكم الي ماهي بمضبوطه..ماكفاكم خيمتكم..
اجلسن البنات في الجهه المقابله يعني مساعد على طرف زوليه الخيمه من برى مقابل مفلح عقب فهد والهنوف ولمياء. وساره جالسه جنب اخوها
راشد :ههههه كان بروح لها لوها ماجات
نوره بقهر انغزته مع خصره وتاشر للعيال الي ساكتين ومنزلين روسهم
مفلح يضحك :راشد ماتسوي لنا في ذاليل السماري سينما انت ونوره .. مابعد شفتها في حياتي..
لمياء تشاور اختها :زين سوالفهم (طبعن بستهزاء
اضحكت الهنوف بخفيف
راشد :تشوف غير الي شفت اليوم
مفلح بروقان يتكي:شف حركات المتزوجين واجد نفسي وجسدي وتشويق واكشن..مره بوسه مره ضمه..
مساعد يتأفف ويتلفت
راشد :هذا وانت توك عزوبي وكلامك هاذا ..
مفلح:والله ربي ماكتب لنا شي..بس انشاالله موب ابعيد ..نرجع وكل شي يزين ..
ابتسمت لمياء غصب عنها بستهزاء وصدت تناظر لظلام الحالك من حولهم ..
راشد:اصبر الى ان تعرس واخذ راحتك..
مفلح:لااا مانيب ساكت لين اعرس..احب هالكلام..
لمياء بقرف ناظرته ولفت للهنوف:همجي صح
الهنوف تهز راسها بلا :بالعكس حيوي ويحب الحياه..
نوره تصغي على مفلح:غير سوالفك ..


فيرونا العاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.