آخر 10 مشاركات
567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > أقسام الترفيه > تسالي مصوره > منتدى الألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-23, 03:10 AM   #1

الجنرال-

? العضوٌ??? » 474993
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » الجنرال- is on a distinguished road
افتراضي تحميل ألعاب الكمبيوتر خفيفة وقديمة من ميديا فاير



إذا كنت من محبي الألعاب على الكمبيوتر، فقد تكون مهتمًا بالعاب الكمبيوتر الخفيفة المضغوطة. تعتبر الألعاب الخفيفة المضغوطة إصدارات مضغوطة من الألعاب الأصلية، حيث تم تقليل حجمها وتعديلها لتتناسب مع أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتواضعة. فإن العاب للكمبيوتر ميديا فاير تحفز العديد من اللاعبين لأنها تعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة وتحتوي على مزايا أخرى أيضًا. أحد أهم المزايا للألعاب الخفيفة المضغوطة هو حجمها الصغير. حيث يتيح لك تنزيلها بسرعة وتخزينها بسهولة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتواضعة، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بلعبها حتى إذا كان جهازك قديمًا.

هناك العديد من العاب للكمبيوتر خفيفة المضغوطة التي يمكنك تحميلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعض الألعاب الشهيرة التي يمكن أن تكون خيارًا جيدًا تشمل "بيس 13" و "نيد فور سبيد" و "جاتا 3". هذه الألعاب لديها حجم صغير ويمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتواضعة دون أي مشاكل. هناك العديد من الألعاب الخفيفة المضغوطة التي يمكنك تحميلها وتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ـــــــ قائمة الألعاب التالية هي بعض الأمثلة على الألعاب الخفيفة المضغوطة المشهورة والممتعة:


لعبة نيد فور سبيد موست ونتد

نيد فور سبيد موست ونتد تحمل أسلوب اللعب ذاته المتعارف عليه في سلسلة ألعاب الأكشن الشهيرة، حيث يتخذ اللاعب دوره كواحد من ضمن 15 متنافس في احد السباقات الحرة المقامة في شوارع المدينة، تلك السباقات تكون مخالفة تمامًا للقانون ولذلك تستدعي مطاردة قوات الشرطة بجميع المركبات التي يمتلكونها لإيقاف هؤلاء المتسابقين المثيرين للشغب عند حدهم والحفاظ على مستويات أمان المواطنين.
تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد



لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر

إحدي العاب كرة القدم المميزة للغاية التي استطاعت أن تنال إستحسان الملاين وتجذب عدد هائل من محبي العاب كرة قدم، وقد اعتبر الكثيرون برو إفولوشن سوكر 2013 نقلة نوعية في تاريخ العاب الفيديو التي تحاكي كرة القدم بشكل عام، وهي كذلك بالفعل بفضل ما حصلت عليه من تقنيات متقدمة،
تحميل لعبة بيس 2013



لعبة الفراخ Chicken invaders 2

لعبة Chicken Invaders 2 القديمة للكمبيوتر، الأعصاب مشدودة، تدفق الأدرنالين في أعلى مستوياته، الخطر شديد ويقترب أكثر فأكثر ولا يوجد أي مجال أو فرصة للهروب، المجرة معرضة وبشدة لخطر الفناء، الاستعداد بالطائرة الحربية قد اكتمل،
تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر



لعبة اي جي اي Igi 2 للكمبيوتر

لعبة إطلاق النار الحربية IGI 2 بعد الإصدار الأول ، وقد حازت على إشادة بالإجماع من اللاعبين والنقاد. بالإضافة إلى التحسينات الواضحة في جودة الرسومات واللعب والتحكم والمزيد من المغامرات ، فهي موجودة أيضًا في سرعة الحركة ومزايا ومفاجآت العناصر التفاعلية استجابة لأوامر اللاعب.
تحميل لعبة IGI2 للكمبيوتر



لعبة محاكي الشاحنات الخفيفة

لعبة محاكي الشاحنات الخفيفة للكمبيوتر هو محاكي قيادة يقدم لنا إمكانية قيادة شاحنة عملاقة.اختر شاحنة من بين أكثر من 60 شاحنة مختلفة التي ستقوم بقيادتها عبر أنحاء أوروبا. Truck Simulator ليست بلعبة أركاديا ولكنها لعبة محاكاة، وبالتالي سيتوجب عليك توخي الحذر لأن قيادة الشاحنة ليس بالسهل.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات



لعبة جاتا 3 Gta للكمبيوتر

إستمتع من خلال لعبة جاتا GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة ضمن سلسلة العاب جاتا مجانًا، هذه السلسلة الطويلة التي تم إصدار أول نسخة منها عام 1997، ولكن Grand Theft Auto III وهو الإصدار الثالث من السلسلة والذي سنتحدث عنه كان له تأثير خاص.
تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر



لعبة Battlefield Bad Company 2

استمتع بمعارك حقيقية فريدة من نوعها مع لعبة الحرب باتلفيلد: باد كامباني 2 الرائعة التي قد تم تطويرها من قبل Electronic Arts في عام 2010 لنظام تشغيل مايكروسوفت حتوي علي عشرات الأسلحة النارية المتطورة، كذلك العديد من المركبات العسكرية التي تتطابق مع نظيرتها في الواقع.
تحميل لعبة Battlefield 2



لعبة Crazy Taxi 3

كريزي تاكسي يمكنك القيام بالكثير من الاعمال الممتعة منها التقرب من كل شخص يخطىء مع كافة المركبات الاخرى، بامكانك توجيه اللاعل الى الوجهة وذلك عبر السهم الاخضر الكبير وذلك في المنطقة العلوية من هذه الشاشة، حيث يمكنك ان تضبط السهم وذلك اعتمادا على العقبات المختلفة التي تعترض طريقك،
تحميل لعبة Crazy Taxi 3


لعبة توتال اوفردوس Total Overdose

Total Overdose للكمبيوتر هي لعبة إطلاق نار تعرف إطلاق الآلاف من الرصاصات كل بضع دقائق. وهي تستعمل إطلاق النار كتقنية من أجل تصويب كافة الأمور. وكلما قمت بقتل أعداء أكثر، وكسرت أشياء أكثر، كلما منحك تنوع حركاتك نقاطا أكثر، مما سيزيد من عدد ضحاياك.
تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر


لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy

لعبة السمكة تعتبر من اجمل الالعاب الخفيفة التى يمكن للجميع الاستمتاع بها .. اللعبة عبارة عن سمكة تقوم بتحريكها باستخدام الماوس لتتجول فى البحر باحثة عن السمك الصغير لتاكلة وكلما اكلت اكتر كلما زادت حجم السمكة، ولكن عليها الحذر والانتباة من السمك الاكبر منها حجما فهو ايضا يأكل من هو اصغر منة.
تحميل لعبة السمكة القديمة


العاب للكمبيوتر قديمة مضغوطة مواصفاتها
هناك العديد من الألعاب الأكشن المضغوطة التي توفر تجربة ممتعة للاعبين الذين يفضلون هذا النوع من الألعاب. بعض الألعاب الأكشن المضغوطة الشهيرة تتميز هذه الألعاب بجودة الرسومات والصوت، والقصص المثيرة، وأساليب اللعب المتنوعة. كما يمكن للاعبين تجربة تحديات متعددة في طور اللعب الجماعي.

الختام
باختيار العاب كمبيوتر قديمة وخفيفة مضغوطة، يمكن للاعبين الحصول على تجربة لعب رائعة على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة. تحميل العاب للكمبيوتر يمكن استخدام هذه الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الكمبيوترات القديمة دون تأثير سلبي على الأداء. إذا كنت تبحث عن تحميل ألعاب للكمبيوتر خفيفة مضغوطة، فإن الخيارات كثيرة ومتنوعة.




الجنرال- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-23, 08:24 AM   #2

الجنرال-

? العضوٌ??? » 474993
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » الجنرال- is on a distinguished road
افتراضي

تحميل لعبة جاتا 3

الجنرال- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.