آخر 10 مشاركات
رواية الجرم الأكبر _قلوب شرقية [زائر] للكاتبة: دفنا عمر( منى الكاشوري)*مكتملة* (الكاتـب : دفنا عمر - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          نوفيلا عتمة الياقوت _ قلوب أحلام زائر_الكاتبة ::بسنت علاء*مكتملة* (الكاتـب : بسنت.علاء - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الصالون الأدبي الموسم السادس لرمضان 2021 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          ][*&*][ ليتكـ تحسـ فينيـ ][*&*][..قصهـ حياتي..روايهـ كوميديهـ رومانسيهـ سعوديهـ ........ (الكاتـب : ·!¦[الجوري]¦!· - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree120Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-21, 05:46 PM   #1781

Om aliAyah

? العضوٌ?ھہ » 403162
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » Om aliAyah is on a distinguished road
افتراضي


سعد يهز راسه لا حول ولا قوة الا بالله[/size]



فهد :اجلس




سعد:.............




فهد :سعد ليش ؟




سعد:باستغراب ليش ايش ؟




فهد:ليش ..........يعني ......ويسكت




سعد يناظر فيه




فهد: رغم اني طيب وحبيب بس الناس ما تستلطفني كثير




سعد: بلى والله من ثقل الطينة




فهد بصراخ: سسسسسسسسسسسسسسعد




سعد :اسف اسف ب ب بس ياخي انت ثقييييييييييييل ثقييييل مرة ودايما صامت وحزين وناقم ولا احد عندك يستاهل حب او احترام عشان كذا الناس يحسونك تخوف... ولا يدرون وشو اللي وراك ...رغم والله لو يعرفونك مثل ما اعرفك كان ما حبوك وبس...كان ماتوا في حبك




فهد: ياحبي لك انت الوحيد اللي فاهمني




سعد :ادري ادري بس علمني وش اخبار الوالدة




فهد: تعبانة




سعد :ومتى بتزورها




فهد يناظر في سعد ثم يصد:ما ادري؟




سعد: يا فهد امك امراة مافي زيها عقل وثقل ونظرة ثاقبة واللحين كبرت وتحتاجك




فهد :ادري




سعد : ليش ما تشيل الافكار السوداء من راسك وتعيش باعصاب مرتاحة ياخي خلك متفاءل وريلاكس




فهد :اكثر من كذا




سعد: مشكلتك انك حاط في راسك شي غلط ولا تبغى تغيره




فهد :انا اللي حاطه والا هو اللي حاط نفسه




سعد :........




فهد : تخيل الدكتور يقولك انت عقيم ولا يمكن تنجب .....هاه بتعيش بسعادة وريلاكس على قولك




سعد: بصراحة انت غبي




فهد يناظره بحدة ويصد عنه




سعد :لا تزعل مني ....بس المفروض ما تصدقه




فهد: وشلون ما اصدقه؟؟؟




سعد: تدري ليش صدقته ...




لانك كذا مشتهي تحط اللوم على امك لان شخصية امك قوية وتفرض رايها عليك طول عمرك ما صدقت تلقى شي عشان تهاجمها فيه




فهد :وش قصدك؟




سعد :قصدي فاهمه زين ..




الدكتور قالك انك عقيم وما تقدر تنجب لانك وانت صغير تعرضت للحمى وارتفاع الحرارة بشكل كبير عشان كذا تاثرت عندك الحيوانات المنوية وضعفت وصادفت ان امك قالت لك يوم ان الحمى مبطي عندنا ما كانت تخوفنا زيكم يا عيال هالوقت ... وانك يافهد ياما تعرضت للحرارة في صغرك فاخذت هذا الكلام مثل الخنجر اللي تضرب فيه امك كانك تقول انتي السبب .. انتي اللي دايما تسيطرين علي وتدخلين في حياتي... ناظري وش سويتي فيني رغم ان هذا كله مقادير وشي مكتوب




فهد :خلاص ماابي اسمع




سعد:على راحتك




فهد:اصلا باخذ اجازة وبروح ازورها




سعد: زين زين




*********************




رجع عبد المحسن من المستشفى ونزلت ام سعود عند الباب هي وريما




ام سعود: الله يعطيك العافية يا يمه ويكثر خيرك تعبناك معنا




عبد المحسن:بسرعة بالعكس( ثم حس باستعجاله )وطأطأ برأسه انا انا انا يا خالة في الخدمة اهم شي اذا احتجتي شي انا بيتي مو بعيد عنكم وياشر بيده: العمارة اللي بعد بقالة ابو محمد




ام سعود :البنية الجديدة




عبد المحسن :عليك نور العمارة البنية الجديدة ...




يالله فمان الله




ام سعود: الله يحفظك يا ولدي فمان الله




ورمقته ام سعود بنظرة اعجاب وهو يعود ادراجه الى سيارته




ام سعود نمط شخصيتها شمالي




وفتحت الباب ودخلت الى بيتها وقالت لريما :يا ليت فهد مثل هالولد في اخلاقه وادبه واحساسه ما شاء الله عليه الله يخليه لهله




رجع عبدالمحسن لبيته ونزل شماغه ونظاراته واستلقى على السرير :يا الله احس براحة وسعادة عشاني وديتها للمستشفى ...مسكينة ما لها احد وولدها هذا غريب احد يخلي ام كبيرة بالسن ومعها بنت صغيرة لوحدهم في هالمنطقة ولا سواق ولا اهل ..شي غريب رغم اني مالي اهل بالرياض الا اني حسيت بالغربة هنا اكثر من الرياض على الاقل في الرياض خوالي وعمي يوسف ازورهم من فترة لفترة واصدقائي مو زي هنا اعوذ بالله ويبتسم وبصوت عالي (يا حليلك يا خويلد)(خالد صديقة) وينتبه لنفسه ويلتفت يمين ويسار .... بسم الله




ثم يرفع راسه وينظر للسقف وتذكر عمه ابو رغد (يوسف)يا حبي لك يا عمي مشتاق لك احسك تعتبرني ولد لك من صغري وهو يحترمني ويقدرني ويشوفني شي بس مشكلته انه يخطط علي يبيني اخذ بنته الشيفة رغد ويحسبني ماني فاهم السالفة والله لو اموت ما اخذتها .....ياناس مرجوجة انا ماادري وين كانت يوم ربي يوزع العقول الظاهر كانت نايمة ...وتذكر موقف له مع رغد.




عبد المحسن راكب مع عمه قدام وهو اللي يسوق السيارة ... ورغد ورا ورايحين يتمشون للطايف ويوم ناظر في المراية بالصدفة لقى السيدة رغد مركزة عيونها في المراية اللي قدام وترمش بعيونها وشاقه الابتسامة عبدالمحسن حس بمغص وتلخبط ما عاد عرف كيف يسوق انتبه عمه: عبد المحسن وشفيك ...




عبد المحسن :ماادري احس اني تعبان ما اقدر اسوق ؟؟




ابو رغد:خلاص انزل انا بسوق




عبدالمحسن نزل وتلطم بغترته وركب مكان عمه وسقط في المرتبة بحيث ما يبغى احد يشوفه وفي نفسه ( وش ذا الجرآة والله ما تستحي )




ولما انزلوا حس رغد تتلزق فيه كل مرة والثانية تجي وتمد عليه اغراض الشوي وعبدالمحسن ميت من الحياء منزل راسه وحالته حاله




وقال ابو رغد :والله انك يا ولدي عبدالمحسن خكري ولا انت راعي مكاشيت وتشق رغد الضحكة بصوت عالي




عبدالمحسن يناظر للارض: الله ياخذ ذا الوجه تضحك وترفع صوتها قدام الرجال وعمي معتبرني من العايلة والله يا عمي ما تعرف تربي




ولما تغدوا وخلصوا راح عمه يتمشى لين ابعد مرة ..وكان عبدالمحسن جالس قبالة الرماد اللي كان جمر يشوون عليهوكان يحرك الرماد بعصا في يده وكان الجو هادي .فالتفت عبدالمحسن وراه شاف رغد جالسة على الفرشة وحاطه يدها تحت ذقنها وتناظر فيه بابتسامة ...عبد المحسن هنا تلخبط ولقط نعوله وراح يركض وراء عمه :يا عم لحظة استناني وهو يركض يسمع صوتها المعفن تضحك بصوت عالي قال في نفسه: حعل ذا السنون للكسر يارب ولما وصل عمه قاله :وراك جيت يابوك وخليت بنت عمك بالحالها عبدالمحسن بحلق عيونه في عمه وفي نفسه (خير يابو الشباب وانا محرم لها يعني...هاذي والله النشبة )




ابو رغد :ارجع ارجع لا تخلي بنت عمك بلحالها خطر عليها




عبدالمحسن فاتح فمه ويناظر عمه ...ثم انتبه لنفسه (لا لأا انا بروح ادور دورة مياه ابي اتوضاْ)




ابو رغد:افا ....ويرجع لبنته




ومن ذاك اليوم ما عاد سافر معهم لاي مكان ... كان في ثاني كلية 0




***********************************




واستمر بطلنا يزور ام سعود من فترة لفترة ويطمن عليها ويشتري لهم اغراض للبيت والثلاجة ...حاس انهم اهله بدال اهله و كلمات ام سعود اللطيفة والحلوة له تحسسه بحنان الام اللي فقده وجو الاسرة اللي انحرم منه 0




ونفس الشعور كان عند ام سعود تعلقت في عبد المحسن كثير ولقت فيه ولدها سعود اللي توفى ...واعجبتها شهامته ورحمته لها ...حتى انها احيان تلوم نفسها على اظهار محبتها واعجابها فيه ...وترجع تقول لنفسها هو اللي جرأني عليه بأخلاقه وحبابته ونادت ريما ولما جت :شوفي يمه انتي كبرتي ولازم تتغطين




ريما :لا يا جده توني على الغطاء حتى زميلاتي ما تغطت منهم ولا وحده




ام سعود:انتي احسن منهم عشان كذا بتتغطين قبلهم وبتشوفينهم يقلدونك من بكرة




ريما تتأأأأأأف مو عاجبها




*****************************




وصل فهد للمنطقة اللي فيها امه على وقت الغروب وطرق الباب بالمفتاح كما هي عادته .




فزت ريما لانها تعرف طقته على الباب ؛




ريما :جده ..جده خالي فهد




ام سعود:الله يحييه افتحي يمه لا تتأخرين عليه




ريما :طيب ....




وتركض لجهة الباب وافتحت الباب وبصوت عالي :خاااااااااااااااااالي




فهد: اهلين وسهلين بنور العين




ريما :هلا خالي




وتبوسه على خشمه وراسه




ام سعود هلا والله بالغالي هلا بنور عيني وحبيب قلبي والله اني من البارح وانا احس اني مبسوطة اثاريك بتجي يا بعد عمري




فهد: ينطلق لامه ويمسك بيديها وينكب عليها ويقبلها ثم على خدودها وراسها




فهد:وش اخبارك يمه عسى ما شر عليك




ام سعود: ما شر يا وليدي




فهد:سامحيني يمه اشغالي ما تخلص




ام سعود:عاذرتك يمه والله الساعة هذي هي الساعة المباركة والله انها تسوى عندي الدنيا وما فيها




فهد:ينزل راسه وانا يمه اكثر




ام سعود:ريما جهزي الاغراض ,,,,,,,,, بنصلح عشاء لخالك يا يمه............ وبنعزم عبد المحسن




فهد:من عبد المحسن ؟




ام سعود:شاب توه متعين هنا من شهور وحبيب شرواك يمه يجيني من فترة لفترة يسأل عني ويوديني للمستشفى




فهد:الله يهديك يمه ما تخلين حركاتك تشبكين مع الناس بسرعة




ام سعود:لو شفته بيدخل قلبك




وارسلت ريما لبيت عبد المحسن من دون ما يدري فهد




ام عبد المحسن :ريما روحي لبيت عبدالمحسن وقولي له :ان جدتي تعزمك على العشاء الليلة خالي فهد جاي من الرياض ؛




ريما :ياجده ما اقدر اخاف




ام سعود:عبدالمحسن رجال والنعم فيه لا تخافين منه يمه... وسكتت شوي...




بعدين وقفي بعيد عن الباب وقولي له الكلام اللي قلت لك وانطلقي بسرعه




ريما:طيب بس خالي فهد




ام سعود:لا تعلمينه ...ولا تنسين تتغطين




لبست ريما عبايتها ولفت طرحتها على راسها وتغطت وانطلقت لبيت عبد المحسن ,طرقت الباب بطرقات متباعدة




فتح عبد المحسن و................................................. .................


المحتوى المخفي لايقتبس[/center][/QUOTE]


Om aliAyah متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-21, 11:39 PM   #1782

أجمل احساس

? العضوٌ?ھہ » 2285
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 132
?  نُقآطِيْ » أجمل احساس is on a distinguished road
افتراضي

أجمل ما بالقصة انها حقيقية بالتوفيق

أجمل احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-21, 12:19 AM   #1783

مفااهيم الخجل

? العضوٌ?ھہ » 328220
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 384
?  نُقآطِيْ » مفااهيم الخجل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مفااهيم الخجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-21, 11:47 AM   #1784

HalaS

? العضوٌ?ھہ » 382520
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 314
?  نُقآطِيْ » HalaS is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافية شكرااا💕💕💕💕

HalaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-21, 12:19 PM   #1785

ماكله خوخه وحاسه بدوخه
 
الصورة الرمزية ماكله خوخه وحاسه بدوخه

? العضوٌ?ھہ » 486920
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 36
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ماكله خوخه وحاسه بدوخه is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ماكله خوخه وحاسه بدوخه متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم إني أسألك العفو وَالْعَافِيَةَ في ديني ودنياي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصعب, القرار, عبدالمحسن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.