آخر 10 مشاركات
126 - السهم يرتد - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : ورده قايين - )           »          169- الرجل الفراشة - سارة كريفن- ع. ق (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          447 - وتحقق الأمل - د.م (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          78 - القرصان - ماري ويبرلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          237 - عاصفة الصمت - بيني جوردن (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree41Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-11, 02:28 PM   #11

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فراااااق الحبيبة


فهد تأثر بشدة لموت امه ودائما منطوي على نفسه وصديقه سعد يحاول دائما يزوره ويرفه عنه


سعد: فهد لقيت لك عروس؟؟


فهد يناظر فيه بنظرة حادة


سعد:وشفيك شكلك متفاجئ؟؟


فهد:مو متفاجئ بس مستغرب


سعد:وليش االاخو مستغرب وانا صادق عند ربي هذي يا طويل العمر مدرسة ...متوفي زوجها..وعندها ولد وبنت


فهد:وبعدين


سعد:ولا قبلين


انت شاب وسيم .جامعي.موظف في الدفاع وراتبك زين عندك بيت ..وسيارة ..الف بنت تتمناك بس انت اعزم وشف النتيجة


فهد:والله ما ادري وش اقولك


بس لازم افكر


سعد:فكر على راحتك


البنت بنت جيرانا واهلها ناس اجواد وملتزمين


فهد:تبي الصراحة انا مليت من العزوبية وعمري مو صغير


سعد:تبي الصراحة


حتى العزوبية ملت منك


فهد::ههههههههههههه


رغد


يوسف عم عبدالمحسن عنده بنت وحده اسمها رغد ..دلوووووووعة


ومغرورة


وانانية ...


وابو رغد معجب بعبد المحسن لانه في نظره رجل عصامي .


..محافظ


لما توفوا امه وابوه حافظ على نفسه


واكمل تعليمه


وتعين في وظيفة مرموقة


يوسف:ما ادري ولد عمك عبدالمحسن وش فيه من تعين لا عاد سأال ولا جا؟؟؟


رغد:يمكن تكبر عقب الوظيفة ؟؟


يوسف:لا لا عبدالمحسن اخر واحد يعرف الكبر


يا حليله ما يوسع صدري غيره


لا طلع من الكلية خميس وجمعة اتمشى انا وياه ونكشت ونخيم ..الله يستر عليه والله له وحشة


رغد :والله يا يبه انت مدلله عشان كذا شاف نفسه علينا


اللحين انت تحاتيه وهو


ولا عبرك


ولا اهتم فيك


يوسف يناظر بنته ومضايق من اسلوبها


فهد يدخل القفص


سعد:الو


فهد:اهلين


سعد:اخبارك ؟؟


فهد:الحمدلله في نعمة وعافية وستر


سعد:يا عيني على المروقين


فكرت بالموضوع اللي قلت لك


فهد:فكرت؟؟


سعد:والنتيجة


فهد:ما ادري؟


سعد:انا ادري


فهد:ورايك ؟


سعد:توافق وانت مغمض صدقني البنت لاطه(لقطه)ما فيه زيها وتناسب لك


فهد:خلاص شورك وهداية الله


سعد:الف مبروك متى تبينا نروح نخطب


فهد:انت ابوها وسمها


سعد:خلاص بكرة


انا ولي امرك وانا اللي بدبرك


فهد:يضحك


ذهب فهد وسعد لبيت رانيا وخطبوها من ابوها ...وسال ابوها عن فهد فوجد انه رجال جدي ومحافظ على صلاته ووظيفته وما ينرد وكلم بنته رانيا


ووافقت بعد ما شرطت ان عيالها يكونون معها بعد فترة من زواجهم


ودفع المهر


وعقد عليها


وبعد اسبوع تزوجوا زواج


مختصر لا ن فهد ماله اهل


ورانيا زوجها متوفي


ولا تبي تثير حقد اهل زوجها عليها


فيتصرفون تصرف مو في البال ولا في الحسبان


من ناحية عيالها




فهد:اللحين انا ابى اسمع طلباتك
رانيا :رفعت عيونها في فهد ووزعت نظراتها بين عيونه وحواجبه وجبينه
ثم رجعت بنظراتها لعيونه وقالت:انا مالي طلبات ولا اوامر عليك
طريقك هو طريقي
وانا اثق فيك
بس انا لي طلبين... وسكتت
فهد:.....يناظر وكله اهتمام باسلوبها المميز
رانيا:رجعت بنظراتها توزعها بين عيونه :عيالي...
ما ابغى افترق عنهم يا فهد وسكتت
ووظيفتي

فهد:ما طلبتي شي

عيالك ما راح احد يبعدهم عنك مهما صار واعتبريني ابوهم

ووظيفتك حق لك

ابتسمت رانيا بنظرة كلها امتنان

وقالت:في نفسها :احبك واموت فيك

فهد:وش قصة عيونهاااا

تنهد فهد بقوة ومد يده ومسك يد رانياااا وضمها على صدره ثم لف ايدينه من وراها وعانقها بقوة

اليوم ودع فهد جفاف المشاعر والعزوبية ...واستقبل الرومانسية ودفء المشاعر..

. وعذوبة الحياة

اليوم الحياة عند فهد لها طعم ثاني

..ولها معنى اخر

سنين ما حس بمشاعر الحب

ولا حس بالطمأنينة اللي يعيشونها المتزوجين

اليوم غير

لكن هل ستسعد رانيا فهد

ومرت الايام وتبعتها

الشهور

ثم السنوات

سن بعد سنة

حتى مضى سنوات على زواج فهد من رانيا

فهد سعيد جدا مع رانيا لرجاحة عقلها

وسياستها الذكية معه

*********************

ريما والجاذبية


ريما والجاذبية


*ريما خلصت صف ثالث متوسط


والتحقت بالصف الاول ثانوي


عبدالمحسن:يناظر بريما وهي جالسة عند التلفزيون في نفسه :كبرت وحلوت ريما


...جذابة وجاذبيتها تقتل


...نعومة ودلال وانوثة


...والا ابتسامتها خيال


والمشكلة تتغنج وتتدلع وكاني مو موجود


والله لولا خوفي على زعلها كان ناقشتها عشان تخفف على من دلعها وغناجتها


صدق اني غبي


وش بقول لها


لا تضحكين


لا تمشين بنعومة


لا تلمسيني


ولا تقربين جنبي


لو اقول ذا الكلام


اصير من جد غبي ويضحك بصوت عالي


ريما :عبدالمحسن وش فيك؟؟؟


عبدالمحسن :لا ولا شي


ريما:بالله عليك تقول


وتقرب منه وتلزق فيه وتحط يدها على ركبته


عبدالمحسن :كم مرة اقولك لا تلمسين رجلي


ريما:وكم مرة اقولك ليش


ليش


ليش


عبدالمحسن:يااختي احس بدغدغه ما اتحمل


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-11, 02:33 PM   #12

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ارجوك .......... لا تلبسين



سمعت ريما صوت المفتاح


وطلعت من غرفتها


ووقفت في الصالة


حاطة يدينها وراء ظهرها


ومتسندة على الجدار


وميلة راسها على جنب


دخل عبدالمحسن


وناظر فيها من فوق لتحت:


السلام عليكم


ردت ريما: وعليكم السلام..... اهلين


صد عنها بغضب ودخل غرفته


ريما: وش فيه مبوز وشايل الدنيا على راسه


راحت غرفتها وجلست على السرير


طلعت اوراقها وجلست تكتب


رمت القلم من يدها : هذا وش قصته يبي عشاء


والا متعشي ؟؟


؟اروح له او ما اروح؟؟؟ ياربي احسن اطنش


شكله ما له خلق


سمعت صوته عند الباب على طول خبت دفترها :نعم


عبدالمحسن :وينك؟؟


ريما :لحظة... لحظة


طلعت: بغيت شي ؟؟


عبدالمحسن وهو صاد:ايه ابي عشاء


وابي اتعشى بروحي


ريما ناظرته بصدمة وبعدين نزلت راسها :انشاء الله


راحت للمطبخ وحضرت عشاه


وطلعت للصالة ما لقته فيها


وقفت عند باب غرفته :عبدالمحسن


طلع بهدوء


وهو مركز عيونه فيها بغضب وحدة


صدت


وكانها تتهرب من نظراته اللي تحسها بتحرقها


خذا العشاء منه


ا ودخل لغرفته وسكر الباب وراه


حست ريما بقهر في داخلها


:يا الله مصلحة بيتزا


ومتحمسة عشانك وهذي اخرتها يا عبدالمحسن


راحت غرفتها وسكرت الباب وراها وجلست على سريرها


مرت ساعة وساعتين ملت


طلعت من غرفتها


وقربت من باب غرفته :عبدالمحسن صاحي؟؟


عبدالمحسن :لا... فيني نوم


ريما تجاهلته...


فتحت الباب ودخلت بهدوء


وعبدالمحسن جالس على سريره


والنور هادي


جلست على طرف السرير ومنزلة رجولها على الارض وهو متربع على السرير بحيث ركبته ملامسة لفخذها


ريماوهي منزلة راسها :كيفك عبدالمحسن؟؟؟


عبدالمحسن لاف وجهه للجهه الثانية


:نعم فيه شي؟؟


ريما :سلامتك


بس حبيت اسالك انت محتاج شي ؟؟


عبدالمحسن:لا


انحرجت ونزلت راسها


وطاحت خصل شعرها على وجهها


:الحمدلله انا حبيت اطمأن عليك وبس


عبدالمحسن:.......


ريما :تنتظره يرد


:خلاص... تصبح على خير


ولما جت تقوم


عبدالمحسن:


اجلسي


انا ما قلت لك لا تلبسين بنطلون في البيت


ريما :وهذا الي مزعلك؟؟


عبدالمحسن:ليه انا اتكلم مع وحدة ما تفهم


,,ما تستوعب


ريما :انحرجت وصار لون وجهها احمر


ودها تقول خلاص لا تتكلم بس لا تجرحني


عبدالمحسن:ردي


مو انتي جاية تناقشين


وتبين تعرفين وش مزعلني


هذاك عرفتي


ريما منزلة راسها بقوة


سكتت


وحس فيها انحرجت


بس لازم تتأدب


ساد الصمت فترة


قامت ريما بهدوء من دون ما تناظر عبدالمحسن وطلعت


حط راسه على السرير: يالله قسيت عليها


قسيت على بنتي واختي وحبيبتي


بس لازم اتصرف كذا


انا ما اتحمل جمالها.. ولا جاذبيتها... ولا نعومتها


سامحني يارب


دخلت ريما غرفتها ولبست قميص


وتمددت على سريرها


وحضنت دبدوبها الصغير على صدرها


ونامت


بعد نصف ساعة حس عبدالمحسن بنار تحرق قلبه


على ريما


:ياربي ليش ضيقتها؟؟


طلع واتجه لغرفتها


قرب عند الباب


حاول يمد يده ويفتح الباب تردد... وتراجع... وقرر يروح غرفته


وينام


خلاص وش بقول


اسف


لا..


لا يمكن اتاسف


اعتذار رومانسي


في الصباح قامت ريما توضت وصلت


قرت اذكار الصباح


دخلت المطبخ


صلحت فطور محترم


ولبست مريولها وعدلت شعرها


رشت عطرها


وطلعت عبايتها وشنطتها للصالة


وجلست على الكنب تستنى عبدالمحسن


طلع عبدالمحسن تفاجأ


فيها صاحية من نفسها ومصلحة فطور لا ومراصيع


عبدالمحسن :في نفسه (وش السالفة)


صباح الخير


ريما:رفعت عيونها .


..وابتسمت ابتسامة مشرقة :صباح النور


ممكن تجلس وتفطر


عبدالمحسن:في نفسه (اكيد ممكن وممكن)


ساكت


جلس


قامت ريما وجلست جنبه و مسكت يده


وركزت عيونها بعيونه وتبتسم بدلال:


طيب تعاااااااال


ومد كفك وسلم


اخطيت صح اخطيت


لكني اغليك


تصدق اني


ما عرفت اتكلم


وان الحكي لو اجمعه


ما يكفيك


عبدالمحسن:ابتسم


ريما :توبة


توبة


والله ماعاد البس أي شي يزعلك


عبدالمحسن:ياربي هذي ناوية علي و االا وش قصتها ؟؟؟


رفع يدها لفمه وباسها


كان بيقول خلاص البسي اللي تبين بس مسك نفسه


ريما:رضيت علي


عبدالمحسن :اكيد


وياكل وهو مبتسم


****


الورود


طلعت ريما من المدرسة يوم الاربعاء :يالله احس بطفش ما ادري وش فيني؟؟؟


اليوم انشاء الله بقول لعبدالمحسن يطلعني ويمشيني لي اسبوعين ما طلعت


من ذا البيت


سمعت صوت البوري


انتبهت


وطلعت


وركبت السيارة


ريما :هاي


عبدالمحسن :وعليكم السلام


ريما:شخبارك؟؟؟


عبدالمحسن :بخير


وانتي شخبارك


ريما:تمام


وش رايك ؟


عبدالمحسن: بايش؟


ريما :اليوم نطلع


عبدالمحسن:ماشاء الله عليك


تدرين اني فكرت بنفس الفكرة


ريما :لا والله


عبدالمحسن:خلاص بعد المغرب نطلع ونغير جو


ريما :شكرا ياالبي عساني ما انحرم منك يارب


عبدالمحسن شق الابتسامة


:بس بشرط


ريما:يا سلام شرط واحد


انت تامر امر


عبدالمحسن:بعد المغرب يعني بعد المغرب ما نبي تاخير


ريما :ابشر يا حضرة الضابط


امركم مطاع سيدي


وبعد المغرب صلوا وطلعت ريما وهي تركض بمرح


وتفتح باب السيارة بسرعة


وتركب


عبدالمحسن:خير ...خير اشوفك طايرة


ريما:هذي ما يسمونها طايرة الله يصلحك


يسمونها امراة سريعة ونظامية


عبدالمحسن :دام السالفة كذا


برافوووووو عليك


وصلوا السوق


عبدالمحسن :تبين شي من السوق ؟؟


ريما :اكيد


انا اذا ما اتسوق ما احس اني طلعت


وتفتح شنطتها وتطلع ورقة مكتوب فيها اغراضها


عبدالمحسن:اغراضك كثيرة ؟؟؟


ريما :تقريبا


عبدالمحسن:لا تنسين تشترين دبدوب


ريما:مع اني احس بريحة استهزاء من كلامك


بس يالله ذكرتني


لكن هالمرة بغير


بشتري ورود


عبدالمحسن:ورود؟؟؟


ريما:


ايه نعم


عبدالمحسن:انتم يا البنات عليكم حركات عجيبة وغريبة


وصلوا للسوق


اخذت ريما لوازمها


وطلعوا لمحل الورود


خذت ريما ورود


وطلعوا تعشوا


ثم رجعوا للبيت


راحت ريما للمطبخ وجابت كاس صغير وحطت موية


ثم حطت ورودها


وبعدين حطته على مكتبها


وعبدالمحسن واقف في الصالة ويناظر فيها


راح غرفته


شوي وجت ريما ومعاها كاس فيه وردة وحدة وحطتها على مكتيه


عبدالمحسن :وشو ذا؟؟؟


ريما :وردة


عبدالمحسن:وهو يخفي ابتسامة ...لا انا ما احب هالخرابيط


ريما:بس هي تحبك


عبدالمحسن:مين؟؟؟


ريما :الوردة


ضحك


قربت منه ومسكت يده


وجلسته على الكرسي قبالة الوردة :اجلس وناظر فيها


وتأملها


تخيل انها تكلمك


تخيل انها تحس فيك


ارفعها وناظرها


وشمها


استنشقها بعمق


بتحس بسعادة


عبدالمحسن :خلاص


خلاص


حسيت


ريما باهتماموهي تمسك يده:حسيت بايش؟؟؟


عبدالمحسن: بذا اللي تقولينه


ريما:الله ياخذ شيطانك


انا اكلمك جد وانت تستهبل


عبدالمحسن:والله ما ادري عنك ياريما


عندك مشاعر فياضة


بس تعالي(وحاط يده على خصره)


ليش انا وردة وحدة وحضرة جنابك وردتين


ريما:تناظره


لانك مثل وردتك وحيد


وتحب الوحدة


عبدالمحسن :سكت


ناظر فيها


وريما جالسة على حافة مكتبه


ومبتسمة


:يالله يابو الشباب.. تصبح على خير


دخلت غرفتها


وسكرت الباب


طلعت دفترها وسجلت:


ياليتك ياعبد المحسن تعيش حياتك


تبي الدنيا تمشي صح


تحب المثالية في كل شي


والنتيجة حرمت نفسك من السعادة


من الاستمتاع بالحياة


انت تعيش عشان تسعد غيرك


ونفسك اخر شي تفكر فيه


احبك


واحبك


واحبك


انت عطيتني كل شي


الحب والحنان


والسعادة


وفي المقابل ما تبي مني شي ما تبي الا سعادتي


عبدالمحسن في غرفته


عبد المحسن:انتي فعلا صادقة ياريما


انا وحيد


بس انتي كل شي بحياتي


انتي سعادتي


انتي صديقتي


انتي عمري وحياتي


بس انا لا يمكن افرض نفسي عليك


لا يمكن اسمح لنفسي املكك


انتي حرة في نفسك


انتي صاحبة القرار في حياتك..الحب ما يشترى ولا يوخذ غصب


******************************************


عبدالمحسن والاستعجال


في يوم جاء عبدالمحسن:


ريما...ريما


ريما:سم


عبدالمحسن:شوفي اليوم قابلت صديقي خالد واتفقت معاه الاسبوع الجاي بنروح للدمام نتمشى


وش رايك؟؟


ريما:طيب خلني افكر


عبدالمحسن:افااا ..وش تفكرين فيه؟؟


السالفة ما تحتاج كل هالتعقيد


ريما:عبدالمحسن ...انت شفيك؟؟؟


السفر يعني رحلة والرحلة تبي ترتيبات واستعداد


عبدالمحسن:لازم يعني تضخمين الامور


وتعطينها حجم اكبر من حجمها


ريما:والله انت قلت وش رايك ؟


وهذا رايي


وش رايك تبي شاي ؟؟


عبدالمحسن:لا ما ابي؟؟


ريما :شاي لذيذ


وصعيدي


عبدالمحسن:لا


ريما:براحتك انا


بسوي لي


كاسة شاي اروق عليها


دخل عبدالمحسن غرفته.


...وغير ملابسه


وطلع للصالة لقى ريما جالسة وحاطة رجل على رجل وتشرب الشاي بكل رواقة


عبدالمحسن جلس


ويهز رجله متوتر


:ليش ما شغلتي التلفزيون؟؟؟


ريما:ودي بجو هادي


عبدالمحسن:عشان تفكرين


ريما:منزلةراسها


تشرب الشاي ورافعة عيونها لعبدالمحسن


:تطنز


عبدالمحسن:يضحك


ريما:الحكاية وما فيها


اني احب الهدوء


عبدالمحسن:ومتى بتردين علي


ريما:عطني يومين


ورشفت من الكاس اللي بيدها


وقالت:


عبدالمحسن كل شي في الدنيا يبي له تفكير ودراسة


وترى العجلة من الشيطان


عبدالمحسن:العجلة من الشيطان في الامور الضارة مو الامور المفيدة


ريما:وش رايك نفكر في الموضوع سوا واللحين


عبدالمحسن:تفضلي انسة منشن


ريما:ابي اصير سالي مو منشن


عبدالمحسن:هههههههههه


ريما:كم بتستغرق الرحلة من يوم؟؟


عبدالمحسن:صراحة ما اتفقنا


ريما:بتروحون بسيارة وحدة والا كل واحد بروحه؟؟؟


عبدالمحسن:نفس الشي ما تناقشنا


ريما :طيب


كم بتكلفك هالسفرة؟؟؟


عبدالمحسن:يا الله ياكثر اسالتك


خلاص ما ابي نقاش


وقام بسرعة لغرفته


ريما :تضحك مع نفسها


انا اللي بادبك يا عبدالمحسن


كل ما اتفق مع احد من زملائه خطط وقرر و جا وحطني قدام الامر الواقع


وبعد يومين


عبدالمحسن:ريما..ترا ما راح نسافر مع خالد


ريما:ليه؟؟؟؟


عبدالمحسن:بس


ريما :الحمدلله يمكن خيرة


بس ما قلت لي رفضك هذا عن تفكير والا كذا بس


عبدالمحسن:مو شغلك


ريما:سبحان الله


انا تمنيت نسافر


عبدالمحسن باستغراب :ليش؟؟؟


ريما:فكرت ولقيت انك قد السفرة


وانا اثق فيك ..


..بس بصراحة في البداية خفت ما ناخذ راحتنا على اساس صديقك وزوجته


انا احب السفر معك لوحدك


عشان نستمتع بكل دقيقة مع بعض


ما ابي احد يبعدك عني


وياخذك مني


عبدالمحسن سكت ومارد وبينه وبين نفسه:


تعرفين تمتصين انفعالي يا ريما


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-11, 02:41 PM   #13

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ريما والعلاقات الاجتماعية



ريما :ماي برذر



عبدالمحسن:يس



ريما: انا ابي اروح لصديقتي اسماء



بكرة العصر



عندها الاسبوع هذا اجتماع البنات



عبدالمحسن:احنا ما نخلص من هالزيارات( الشمالي لا يحب كثرة العلاقات)



ريما:ممكن اعرف وش المشكلة؟؟



عبد لمحسن :انا ما اطيقك اذا قمتي تناقشين



وتجادلين



ريما:عبدالمحسن انت شفيك ؟؟



انت تحب المشاكل ؟؟



عبدالمحسن:انا اللي احب المشاكل
انتي تعرفين رايي



كل اسبوع زيارات ولقاءات



متى بنخلص؟؟؟؟



ريما:طيب وش المشكلة؟؟؟



عبدالمحسن:اسالي نفسك



متى بتذاكرين



متى بتهتمين بالبيت



(الشمالي عنده الوقت مشكلةيخاف عليه زي ما يخاف على حياته)



الزيارات هذي تضييع وقت



وبربرة على الفاضي



ريما:قل كذا



كل شي عندك مهم



الا ريما



عبدالمحسن:رجاء لا تتكلمين بغرور



ريما:انا ما تكلمت بغرور



انت اللي ما تفهم لغتي



وكأان الكلام بيننا مقطوع



عبدالمحسن:خير انشاء الله



شايفتني جاهل



والا ما افهم



حاسبي على كلامك



ولا تنسين نفسك



يا هانم



ترى انا اكبر منك



وشهادتي اعلى من شهادتك



ريما:عبدالمحسن انت ليش مصر



ان انا وانت طرفين متعاكسين



انا وانت واحد



وفكرتنا وحدة



وراينا واحد



عبدالمحسن:بلا فلسفة فاضية



انا وانتي لا يمكن نصير واحد



انتي بنت وانا الرجل



وانا ولي امرك



وصاحب القرار عليك



وانتي تسمعين الكلام وتنفذينه بلا نقاش



هزلت ..



..كل ما بغيتي شي لازم نطيعك ونسمع كلامك



خلاص زيارات ما فيه



ريما:انت تحس ان الزيارات غير مهمه



بس انا احس غير



ياخي بنات زيي



افكارنا وحدة



وميولنا وحدة



نسولف وندردش



عبدالمحسن:عندك المدرسة اشبعي فيها من زميلاتك



مو كل اسبوع بتطلعين



ريما :قل كذا



انت تهتم بالبيت والدراسة والجو والناس



اكثر مني



عبدالمحسن:انتي وش قاعدة تقولين



انا لما اقولك البيت او المدرسة



معناه انا افكر فيك



وفي مصلحتك(تفكير الشمالي)



ريما lبحزن )ابغى اجتمع مع صاحباتي



واسولف معهم



واغير جو



والامور الثانية لاحقة عليها



ترى ربي خالق الانسان من مشاعر وعواطف



الانسان اذا ما يرفه عن نفسه



يموت



عبدالمحسن:انا ما ادري انتي وشلون تفكرين الله اكبر



وصلتي السالفة للموت



الظاهر فعلا احنا ما نفهم كلام بعض



لان تفكيرنا مختلف (لازم الشمالي يفهم كيف تفكر الجنوبية وان المسالة مو عدواة اوبغض المسالة ان لكل انسان طريقة في التفكير )



ريما:انا مصرة على الروحة



خلني اختار اللي يريحني بنفسي



انا يسعدني الجلسة مع زميلاتي



والسوالف معهم(اجتماعية)



عبدالمحسن:يزم شفايفه بغضب



ترى انا ما ابغى اضيق عليك ياريما



والا ترى مافي اسهل من اني امنعك



****************



اثارة مشاعر الرجولة



وجاء يوم الخميس



لبست ريما وتكشخت



حطت ميك اب اوفر



ورشت عطوراتها



وسرحت شعرها



وطلعت وجلست في الصالة



عبدالمحسن :طلع من غرفته



خلصتي ؟؟؟



ريما:يس



عبدالمحسن:يالله مشينا



ركبت ريما في السيارة



وعبدالمحسن يسرق النظر لريما ويناظر باظافرها



واصابيعها وركزة عودها



وهي جالسة



:كبرت ريما بسرعة ومرت السنين مثل الحلم



بس ياريما انتي حلوة وجذابة خذيتي عقلي



وقلبي



ودي اضمك على صدري



ودي اخذك بحضني



سمع صوت باب السيارة يتسكر



التفت بسرعة شاف ريما نازلة ومتجهه لباب بيت اسماء :هذي متى نزلت واصلا ما اسرع ما وصلنا



ضرب بوري



واشر تعالي



ريما :هلا ...بغيت شي



عبدالمحسن:انتبهي



لا تنطلين عباتك خليها عليك



ريما:تاشر على عيونها



من عيوني



عبدالمحسن:خلاص الساعة تسع بجي واخذك



دخلت ريما ولقت زميلاتها



اسماء :وش ذا الزين ياريما



تهبلين



وشلون خلاك عبدالمحسن تطلعين



ريما :في نفسها(اخر اهتمامه)



عادي ...عند عبدالمحسن عادي



اسماء:ما عنده سالفة



هو لسى يظن انك ريما البزر



ريما :وراح يظن كذا لين اخر العمر



اسماء :والله خالتي مجننتني



تقول ان كان عبدالمحسن ما يبي ريما ترانا نبيها



ريما:ما شاء الله عليك انتي وخالتك ما عندكم وقت



اسماء:مسكينة خالتي ولدها مجننها



ميت عليك من يوم شافك



ريما :اسماء تراك زوتيها



وش شايفتني ؟؟؟



اسماء:وش فيها ولد خالتي عاشق



ريما:والله ما تستحين وان تكلمتي مرة ثانية بهالاسلوب يا ويلك



انتهت جمعتهم ..



.وانبسطت ريما مع زميلاتها



سوالف



وتعليقات ونكت



وضحك



بعدين رجعت للبيت



دخلت غرفتها غيرت ملابسها



طلعت دفترها وسجلت خواطرها



خلصت



وطلعت للمطبخ



جهزت ساندوتشات



وحطتهم في الصالة



راحت غرفة عبد المحسن



شافت الباب مفتوح



طلت



عبدالمحسن مشغل قصيدة



ويسمع



ريما :تعال للصالة



عبدالمحسن:اوكي



راحت وجلست على طرف الكنب وساكتة



ومنزلة راسها



جلس عبدالمحسن يناظرها



سرحانة وعليها مسحة حزن



:وش فيها



وش شاغلها



اليوم؟؟



حس بفضول :ريما فيك شي؟؟



ريما:هزت راسها



يعني



لا



عبدالمحسن:تعالي جنبي هنااااااااويأشر لها



تعشي معي



ريما:مابي



عبدالمحسن:متى بتكبرين ؟؟لين متى وانتي حركاتك طفولية



ريما:تضحك وتجلس بجنبه على الارض



عبدالمحسن:وش فيك؟؟؟



ريما:وهي تبتسم



والله ما فيني شي



بس احس بتعب



عبدالمحسن:حمر وجهه



وتلخبط



ريما:وهي تضحك(فاهمه وش يفكر فيه) وش فيك ؟؟؟



تعبانه نفسيا



وبس



عبدالمحسن :اهااااااا ويضحك



سرح يفكر ((((((



لما كانت ريما باول متوسط طلعت من غرفتها تبكي



راحت للحمام



وجلست ساعةبالحمام



وطلعت تبكي



جلست بغرفتها ومقفلة الباب



عبدالمحسن مستغرب منها



ما تبي تلفزيون



ولاتبي تاكل



وماسكة بطنها وتصيح



عبدالمحسن :ريما وش فيك ؟؟؟



ريما::.....ما ترد بس دموعها هي اللي تتكلم



:البسي بوديك للمستشفى



ريما:لا ....لا...



عبدالمحسن:استغرب منها



تتلوى من الالم ولا تبي تروح وش السالفة



:يالله بس بتروحين غصب عنك



ريما:تبكي



تكفى عبدالمحسن مابي والله ما فيني شي



بس بطني يعورني



وتركض للحمام وتستفرغ



طلع وشغل السيارة وباله مشغول اكيد فيها شي



طلعت من الحمام ودخلت غرفتها وجلست على السرير ومتغطية بالبطانية وترتجف من الالم



دخل عبدالمحسن يالله انا استناك



ريما:ماني رايحة



عبدالمحسن:يشدها من يدها



ريما:حرام عليك انا وش سويت لك



ليش تعاملني كذا



عبدالمحسن:حس بحزن عليها بس مافيه الا المستشفى



:لازم تروحين يمكن الزايدة



اخاف تنفجر وتموتين



ريما:لا...اتركني



خلني اموت ما أبي اروح



عبدالمحسن:تعوذي من الشيطان



وسحبها بكل قوته للسيارة



ولما دخلوا المستشفى



دخلت على دكتورة النساء وعبدالمحسن جا يدخل بس الدكتورة منعته لما شافت ريما خجلانه



طلعت الدكتورة: وين عبدالمحسن



عبدالمحسن :نعم



الدكتورة :وهي تناظر الاوراق الثبوتية ايش تقرب لريما



عبدالمحسن: زوجها



الدكتورة:ايش؟؟



وين عايش انت ؟؟



كيف تسمح لنفسك تتزوج بنت صغيرةبهالعمر الصغير هذا؟؟



عبدالمحسن:بيموت من الاحراج



لو سمحتي مو شغلك



ريما وش فيها؟؟



الدكتورة:ريما نازلة عليها الدورة الشهرية



وهذي اول مرة تجيها



عشان كذا الالم قوي عليها



وكل مرة راح يكون الالم شديد عليها



مدت عليه وصفة الدواء وكتبت فيها فيتامينات ومسكن وراحت لريما



وعطتها حقنة مسكنة



وشرحت لعبدالمحسن الوضع بعدين راحت لريما وفهمتها معنى الدورة والالم وكيف تتصرف



ريما:اصلا جدتي معلمتني بكل شي



طلعت ريما وعبدالمحسن يتمنى الارض تنشق وتبلعه



حس بخوف وحياء ولا عارف كيف يتصرف



نزل عند الصيدلية زي ما فهمته الدكتورة وشرا فوط صحية كثيرة



كثيرة



تكفي سنة



ورجع للبيت ونزل ريما



وراح شرا كتب عن الدورة الشهرية واحكام الحيض وحط جزء على مكتب ريما والباقي حطه بغرفته عشان يتثقف



ويفهم السالفة بعدين يعطيها ريما



تقراها



وراح المطبخ وصلح ابريق حليب ودخل على ريما وهو



يصدد عنها ما يبغى عيونه تجي في عيونها



ومد عليها كاسة الحليب واول ما ذاقت ريما رشفة



من الحليب انطلقت للحمام تستفرغ وانتم بكرامة وجت وجلست على سريرها وتغطت بالبطانية



وصارت تصبب عرق



عبدالمحسن خذا ابريق الحليب الزجاجي وحطه على بطنها(كمادات)



ريما حست بارتياح ونامت



وصار عبدالمحسن كل ما شاف ريما اخلاقها مأتشة



ومقفلة معها



وتعبانه



عرف السالفة )))



مد يده ومسك يدها وضغط عليها بقوة



ريما ساكته بعدين حست بالم ناظرت فيه



شافته يرص على اسنانه بقوة



ريما :أي.. أي.. عورتني



وهو مطنشها ويضغط بقوة



ريما :بس خلاص



عبدالمحسن حرام عليك



وتجي بتقوم بس هو مثبتهابقوة



وتمد يدها الثانية وتمسك كتفه بتوسل :عبدالمحسن تكفى عورتني ودموعها



تنزل وراء بعض



اخيرا قامت تصرخ بكل قوتها ...ودموعها مثل المطر



عبدالمحسن زي اللي صحى لنفسه وفكها



على طول قربت رجولها لصدرها وحطت راسها على ركبتها وتصيح



وتصيح



من قلب



عبدالمحسن دف صينية الاكل برجله بكل قوته وراح غرفته وقفل باب الغرفة عليه

ريما راحت غرفتها وسكرت الباب عليها :مجنون وربي مجنون بغى يكسر اصابعي



ماله حيلة بلاه شايفني مالي والي



على كيفه يضرب فيني



اكيد مقهور عشاني رحت لاسماء



الله لا يعيدها من روحة



دفعت ثمنها غالي



اقطع يدي ان ما كان فيه حالة نفسية



جلست تصيح ونامت



عبدالمحسن :الحمدلله مسكت نفسي



بغيت اتهور



انا لازم اتصرف قبل ما يحصل شي واتندم عليه



العمر كله



ريما لازم تروح لخالها



وانا لازم اشوف حياتي



الصبح قامت متأخرة وحست انه مو موجود



رايح لصلاة الجمعة



دخلت المطبخ



وصلحت الغداء بسرعة



ولما خلص سكرت النار



وجهزت السلطة



وحطت صينية كبيرة فيها لبن وكيسان وملاعق وسلطة



سمعت صوت الباب



انطلقت بسرعة لغرفتها



ودخلت وسكرت الباب :ماراح اطلع قدامه هذا مو صاحي



دخل غرفته جلس فترة ...مل وراح للمطبخ



شاف الغداء جاهز ضحك:يا حليلها ما تخلي واجبها حتى لو كانت زعلانة



راح للصالة وجلس بعدين مل



راح غرفتها حاول يفتح الباب لقاه مسكر:ريمااااا



ريما l)بصوت جاف)نعم



عبدالمحسن:افتحي



ريما طلعت ولافه على ايدها شاش



ناظر بايدها حس بألم



عبدالمحسن :وش فيها ايدك ؟؟؟



ريما:لا ولا شي بس نمت عليها ما دريت



مد يده عشان يمسكها



صرخت ريما بقوةوهي تسحب ايدها :لا



عبدالمحسن :يناظرها



خايفة مني ؟؟؟



ريما:لا... بس تعورني



مابي احد يمسكها



وتبكي



عبدالمحسن:لا تخافين ومسكها بهدوء:



سلامتك



ليت الوجع بعروق قلبي



ولا فيك



وليت المرض غلطان ساهي



ولا جاك



لو الدواء بضلوع صدري



لاداويك



واطحن جميع ضلوع صدري



فداياك



نزلت راسها وانحدرت دمعتها بقوة على خدها



ثم رمت نفسها على صدره



ولفت ايديها من وراء ظهره



وضمته بقوة وهي تصيح



عبدالمحسن تفاجأ وحس كأن نار تحرقه من راسه لرجوله :لا لا



يا ريما الا هالحركة



لا



لف ايدينه حوالينها وضمها بقوة لصدره



وجلس يبكي ويدخل اصابيعه في شعرها



هلت دموع الشوق



والشوق فتاك



من شافني قال الغلا



لاعبن فيك



احساسي يا غالي ابد



ما تعداك



واقف على بابك



وهايم يناجيك



ما قلت لك مشتاق الا



وانا مشتاق



وما قلت لك اغليك



الا وانا اغليك



بكت ريما



وبكت



وبكت



حتى هدت



رفعت راسها وشافت دموع عبدالمحسن



عبدالمحسن يبكي



لا ...مستحيل



عبدالمحسن ما يعرف يبكي



ولا يمكن يوم يبكي



بكت زيادة



سحبته من ايده وجلسته على سريرها



عبدالمحسن



منزل راسه ودموعه على خده :



اسف



من جد اسف



رفعت ريما يدها وحطتها على فمه وعيونها بعيونه :بس.... مابي اسمع



لا تتكلم



تظل انت في عيوني عبدالمحسن مهما سويت



ومهما زعلتني



مد ايده وسحب يدها وحطها على صدره وحط كفوفه علي ايديها



عبدالمحسن:انتي ما تدرين يا ريما وش غلاتك بقلبيي



ريما :ابتسمت



عبدالمحسن وهو يوقف:خلاص انا بروح غرفتي ارتاح



ريما :والله ما تنام الا على سريري



ابتسم عبدالمحسن وربعت ريما رجولها وحطت راسه على رجولها وقالت:تنام يعني تنام



عبدالمحسن:زين



ضم نفسه وغمض عيونه



وريما تلعب بشعره وتمرر اصابيعها على جبهته وتدلك عليها بخفيف



وعلى ذقنه



حس براحة



يد حنونة



ولطيفة



تلعب بشعره



ريما:تدري ليش يدلكون الجبهة



عبدالمحسن ساكت



عشان بعض الناس توترهم في جبينهم فاذا دلكوها يروح التوتر و يرتاح الشخص



ضغط خده على فخذها بقوة



حس بدفء حضن ريما



يدها اليسرى على كتوفه وتمسدعليه بهدوء



حس انه بيطير من الفرح



قام وجلس ثم حط راسه على مخدة ريما



وسحبها بقوة :نامي بجنبي



استلقت على السرير وعيونها في عيونه



وماسكه ايده



ولما نام تسحبت ريما وغطته بشرشف خفيف



وطلعت للصالة



قربت شنطتها



وجلست تحل واجباتها





عبدالمحسن وهو يوقف:خلاص انا بروح غرفتي ارتاح



ريما :والله ما تنام الا على سريري



ابتسم عبدالمحسن وربعت ريما رجولها وحطت راسه على رجولها وقالت:تنام يعني تنام



عبدالمحسن:زين



ضم نفسه وغمض عيونه



وريما تلعب بشعره وتمرر اصابيعها على جبهته وتدلك عليها بخفيف



وعلى ذقنه



حس براحة



يد حنونة



ولطيفة



تلعب بشعره



ريما:تدري ليش يدلكون الجبهة



عبدالمحسن ساكت



عشان بعض الناس توترهم في جبينهم فاذا دلكوها يروح التوتر و يرتاح الشخص



ضغط خده على فخذها بقوة



حس بدفء حضن ريما



يدها اليسرى على كتوفه وتمسدعليه بهدوء



حس انه بيطير من الفرح



قام وجلس ثم حط راسه على مخدة ريما



وسحبها بقوة :نامي بجنبي



استلقت على السرير وعيونها في عيونه



وماسكه ايده



ولما نام تسحبت ريما وغطته بشرشف خفيف



وطلعت للصالة



قربت شنطتها



وجلست تحل واجباتها


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-11, 02:43 PM   #14

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الفرااااااااق



..ريما عمرها ثمانية عشر



و خلصت ثاني ثانوي بتفوق



وبعد الاجازة بتلتحق بالصف الثالث الثانوي



اخر سنة بتعيشها عند عبدالمحسن حسب تخطيطه



وكان عبدالمحسن مهتم فيها لاقصى حد ,,,يذاكر لها ويوفر لها جو للمذاكرة



وفي وقت الاختبارات يكنس



ويطبخ



عنها



عشان تتفرغ للمذاكرة



عبدالمحسن :ريما شدي حيلك وجيبي مجموع عشان تروحين عند خالك فهد



وتدخلين جامعةالملك سعود قسم الانجليزي اللي تبينه وتحلمين فيه( ويبتسم)



ريما باستغراب:وليش ادرس بالرياض؟؟



ليه هنا ما فيه جامعة؟؟؟



عبدالمحسن :فيه



بس بعيدة



وبعيدة مرة



ولو درستي عند خالك احسن



ريما :تعض على شفايفها بقوة



وتروح لغرفتها قبل ما تتساقط دموعها



وتفضحها



عبدالمحسن :حس بنفس الالم



بس كذا الامور لازم تمشي



وما فيه مجال لتحكيم المشاعر



عبدالمحسن راح لغرفة ريما لقاها جالسة على السرير



وتبكي



...جلس بهدوء



عبدالمحسن :ممكن اعرف ليه الدموع؟؟؟



ريما:سلامتك



بس الانسان احيان من الفرح يبكي



عبدالمحسن:يتاملها بهدوء



وبصوت واطي ومتألم من الفرح)



ريما بحزم :ما دام النهاية كذا



ليش ما وديتني خالي من زمان؟؟؟



ليش اللحين؟؟؟



وتبكي



عبدالمحسن:لو كنت ادري ان هذي رغبتك من زمان كان تصرفت



ريما تناظر فيه ووجهها كله دموع ::اه اه اه وتبكي بصوت عالي: انت ما تفهم؟؟



عبدالمحسن بغضب:ايش ؟؟؟



ريما:وكأنها تبي تغير مسار الكلام عشان ما تنفضح



انت لازم كل شي عندك يكون مضبوط



ومرسوم بالفرجار



والمسطرة



...الحياة لازم تكون مثالية



وصح مية بالمية



عبدالمحسن:اجل كيف نعيش الحياة



كذا حسب المشاعر .



.بعدين انت وش قصدك؟؟



وش في راسك ؟؟



ريما :انحرجت



عبدالمحسن:انا قصرت معك في شي؟؟



انا حرمتك من شي؟؟



كل شي احسك تحتاجينه اوفره



ما كنت لك نعم الاخ ؟؟



نعم الصديق؟؟



نعم الاب؟؟



ريما:بصوت عالي وبغضب:لا



لا



لا



انت طول عمرك تفرض رايك علي



انت تامر وانا اطيع



انت تسيطر علي



طول عمرك تحسسني اني شي



مفروض عليك



وحمل تتحلم بالساعة المباركة اللي تجي و تتخلص منه



عبدالمحسن:يناظرها بغضب



ريما:انا فاهمتك



تبيني اقول ماشاء الله عليك يا عبدالمحسن.



.ما قصرت بس انت قصرت



وقصرت



من صغري وانت معلمني شغل البيت



ومخليني مكرافة شغل



عبدالمحسن: متفاجأ



ريما:ياليتني ماعشت معك



ياليت خالي ماخذني من زمان



ابرك لي



عبدالمحسن:اكيد على كلامك هذا مخك صاير له شي



ريما:لا تتكلم عن مخي رجاااااااء



هذا اللي ناقص بعد



تبي تشككني في عقلي



عبدالمحسن،:بصوت عالي: انتي وش فيك؟؟



انهبلتي ؟؟



وطلع وخلاها



ريما: ياربي انا وش قلت؟؟؟



وش خربطت؟؟؟؟



وش ذا الكلام ؟؟



بس وشلون ؟؟



معقولة بيتخلى عني بذا السهولة



خلاص كل الحب اللي حبيته ما وصل له



كل المشاعر اللي في داخلي



ما اكتشفها؟



وما حس فيها ؟



وشلون؟؟؟



هذا



يعني اني ماني حلوة



ولا جذابة



اصلا شكلي انا كلي على بعضي ماني انثى



ولا فيني جاذبية ولا فيني اغراء



انت يا عبدالمحسن:صدمتني



نسفتني



عبدالمحسن في غرفته:وش فيها ؟؟



ما فهمت ولا كلمة من اللي تقوله



شكلها تعبانة



او مخربطة



ما ادري عنها؟؟؟



انسانة ما تمشي الا بقلبها ومشاعرها



انا ما ادري لو ما كنت عايش معها كيف بتعيش



العقل هذا حاجبه عليه



لا... ملغية وجوده



اصلا



بس اول مرة ريما تكلمني كذا



مو عادتها تتكلم بانفعال



العادة ثلجة



ما تتطلع مشاعرها الا بطلوع الروح



معقولة تغيرت



ما ادري عنها؟؟



غريبة وبس



********



مرت ايام وريما ما تكلم عبدالمحسن



ولا هويكلمها



والعلاقات رسمية



ريما داخلة المطبخ :مشتهيه كبتشينو مع لوح شكولاته امممممممم من زمان ما دلعت نفسي



اليوم لازم اعزم نفسي



:ريما حبيبتي انتي معزومة عندي



وممنوع اصطحاب الاطفال



ههههههه



وهي جالسة تحضر اغراض الكبتشينو..وتسولف مع نفسها



.حست كان فيه شخص ثاني غيرها في المطبخ(حدس المرأة ما يكذب)



التفتت



شافت عبدالمحسن وجت عيونها في عيونه



صد مايبي يحسسها انه يناظر فيها



تجاهلته



وكملت شغلها



عبدالمحسن يسرق النظرات للكبتشينو



والشكولاته وفي نفسه:ما شاء الله عليك ياريما مسوية لنفسها جو



لوكنت مصاحبها كان نالني من الحب جانب اللحين



وكان



قهوتني



ودلعتني



كالعادة



بس براحتها



:ذهب الحمار بام عمر فلا رجعت ولا رجع الحمار



ريما خذت اغراضها



وطلعت ولا كأنه موجود



عبدالمحسن يكلم نفسه:هذا طبعكم ما شريتوه



يالحريم



كفارات العشير .



..نست بنت عبدالله يوم اشري لها الشكولاتات



وادلعها بس على راحتها



المشكلة ما اعرف اسوي كبتشينو زيها



دلعتني



لين خربت..



ولا صرت اعرف اسوي شي



خلني اروح لغرفتي ابرك



دخل غرفته وتفاجأ كاسة الكبتشينو ولوح الشكولاته على مكتبه



معقولة تكون حطت اغراضها بالغلط



لا... لا



مو معقولة



وش السالفة



اكيد مسويته عشاني



اعرفها ريما ما اهون عليها مسك الكاسة ورشف منها



:يع مو حلو



لو كانت ريما جالسة معي



كان طعمه بيصير احلى ..ا.لجلسة معها لها جوها



على راحتها



اصلا لو فيها خير كان ما زاعلتني



اكبر منها



وولي امرها



واصلا ما غلطت عليها



خلها تولي بس



حس فيها داخلة وقهوتها في يدها



ريما:نعم...



عبدالمحسن التفت وكأنه يستفسر



ريما :بغيت شي ؟؟



عبدالمحسن ماسك ضحكته يعرف اسلوبها



ريما :الظاهر اني غلطانة



كاني سمعت صوتك تناديني والظاهر اني



غلطانة



عبدالمحسن :لا مو غلطانة ..تعالي



ريما بدلع :يعني انت ناديتني ؟؟؟



عبدالمحسن:ايه نعم ناديتك وهو يضحك...



بس ليش ما رديتي بسرعة



ابتسمت وكانها ما صدقت خبر...دخلت



وجلست بهدوءها المعتاد على طرف السرير



ورازة قوامها الممشوق



وترشف من قهوتها بصوت خفيف



عبدالمحسن يخفي ضحكته



عبدالمحسن قرر من كم يوم انه يزور عمه ابو رغد في الرياض وياخذ ريما معه عشان تسلم على خالها فهد بس ما لقى فرصة يكلمها



وحس ان هذي هي الفرصة



عبدالحسن:ريما



:نعم



عبدالمحسن:خلاص بنمشي بكرة او بعده



ريما :وين



عبدالمحسن:للرياض



ريما بفرح :للرياض



عبدالمحسن:انا بزور عمي لي اربع سنين ما شفته وبنمر خالك فهد



ريما مضايقة بس تتصنع الفرح :ياربي انا ما ادري انا في حلم والافي علم



عبدالمحسن:لا علم



وبعدين اللي يشوفك يقول ما مشيتك ابد



ريما في نفسها :يا ربي ما احب اسلوب الشيبان هذا



يتمنن علي ...



على باله موديني باريس ارض الطبيعة والجمال



والا ايطاليا بلاد العشاق



والرمانسية



ريما:لا بس الرياض ما وديتني لها



عبدالمحسن:يعني الشرقية



وجده وابها ومكة والمدينة ما اغنوك عن الرياض



ريما :عبدالمحسن ترى الرياض غير



كل زميلاتي يمدحونها



عبدالمحسن :اما هذي صحيح الرياض غير



ريما:تلطف الجو ...



ما يهون عليها عبدالمحسن ياخذ في خاطره:يالله ذكرتني بايام الشرقية



تذكر يوم كنا نطافش في البحر بعد العشاء ومر علينا ذاك الشايب



عبدالمحسن تذكر الموقف و ما قدر يمسك نفسه من الضحك



ريما تكمل :تذكر يوم يقول :ول والله اللي ما يحسون ببرودة الموية



عبدالمحسن:يا حليلة يحسب الموية ثلج



ريماوهي تضحك: لا تلومه مسكين تلقى عظيماته كلها هشاشة ...وروماتزم



عبدالمحسن يضحك كأنه ما صدق ان ريما تصالحه



ريما:تذكر يوم جا اليوم الثاني وانت تمرض علينا



عبدالمحسن:صدق والله



ريما :أي والله صدق



حتى قلت لك عبدالمحسن وش فيك قلت :الظاهر ان الشايب نحتني بعينه



عبدالمحسن مات من الضحك :الظاهر وسواس



وريما خلاص مو قادرة تمسك نفسها



مو الظاهر الا صحيح وسواس والله لو عيونه صاروخ سكووود



عبدالمحسن :بعد ما هدأ من الضحك :المهم جهزي اغراضك وشناطك يمكن نمشي بكرة



ريما :اوكيه

******************

سمع عبدالمحسن طرقات على الباب ابتسم لانه توقعه صديقه خالد



مين:؟



خالد: رجال



عبدالمحسن يفتح :اكيد رجال



تفضل ....تفضل يا هلا بك



خالد: المهلي ما يولي



دخل خالد للمجلس



وطلع عبدالمحسن لريما



:ريما جهزي شاي مضبوط



ريما :صار



عبدالمحسن:يعطيك العافية يالغلا



ريما :وانت سالم



خالد:وش طرا عليك الرياض



عبدالمحسن :قررت اتأهل



خالد:من جدك؟



عبدالمحسن:أي والله



خالد:ومن هي سعيدة الحظ



عبدالمحسن:يمكن اخطب رغد بنت خالي



خالد: ما شاء الله



اخيرا هداك الله



عبدالمحسن:اللحين رغد اكيد تخرجت من الجامعة



قربت ريما من المجلس وهي شايلة الشاي وسمعت كلامهم ضربت الباب عدة ضربات



طلع عبدالمحسن:هذا الشاي



ريما:ايوووووووووه



عبدالمحسن:تسلمين



دخلت غرفتها وهي تحس بمشاعر غريبة



جلست جنب شنطتها



ورتبت ملابسها



وهي تفكر سرحانة باللي سمعته



رمت ملابسها من يدها



واتجهت لسريرها وطلعت دفترها



وجلست تكتب :وش فيك يا ريما؟



ليه تضايقتي؟



وش مكدر صدرك



عبدالمحسن عمره ما حسسك انه يحبك كزوجة



طول عمره يعاملك كاخت له



او بنت



سكتت :وش ذا الكلام ياريما اذا عاملني كاخت



او كبنت



او كزوجة



أي معاملة تحتاج حب



واحترام



ومودة



وحنان وتقدير



وهذا هواللي حسسني فيه عبدالمحسن



يعني لازم من يوم ما سكنت عنده كل يوم يقول لي تراك بنتي واختي ومو زوجتي عشان يصير عندي قناعة انه مو زوجي



بس انتي عندك مشاعر وتعرفين الفرق



تعرفين اذا كنتي بالنسبة لعبدالمحسن حبيبة



او مجرد ربيبة رباها من صغرها وانفرضت عليه



:وانا وش ذنبي



انا ماني اخته



ولا بنته



انا زوجته



لما كبرت عرفت الشي هذا وعقد زواجي شفته بعيوني ومن يوم شفت العقد ومشاعري متغيرة تجاهه



احسه زوجي مو اخوي



ياربي احس بنار تحرق قلبي



يعني كل ذا السنين ما لفتتت نظره



ولا شديت اعجابه



وش ذا الحظ



سمعت صوت عبدالمحسن جاي



حطت بسرعة القلم بوسط الدفتر ودخلته تحت مخدتها



دخل عبدالمحسن



وش تسوين؟



ريما:سلامتك



عبدالمحسن:انا بروح ارتاح



وانتي كملي تجهيز الاغراض



وناظر للشنطة وطلع



ريما :عبدالمحسن



عبدالمحسن :هلا



ريما:وهي منزلة راسها



انا ..انا ما ابي اسافر للرياض



عبدالمحسن:مبحلق عيونه:ليش؟



ريما:بس كذا



مالي خاطر



اروح



عبدالمحسن :وش غير رايك ؟



ريما :احس نفسي تعبانة



عبدالمحسن:يقترب منها ويضع يده على جبهتها: سلامتك



ريما تجلس على سريرها وتبكي




عبدالمحسن:لا انتي مو طبيعية اليوم

ريما :تبكي وتشاهق

عبدالمحسن :يمسح على شعرها ريما علامك ؟؟؟

فيه شي مضايقك ؟؟

ريما:تبكي

يجلس ويسحبها جنبه ويسند راسها على كتفه

ريما :ما صدقت خبر جابت العيد بكل خيراته وهاتي يادمووووووووع

عبدالمحسن:رفع يده ومررها على خدها يمسع دموعها

:لا تبكين

دموعك تألمني

وباسها على جبينها

ولما شافها مستمرة في البكاء حط راسها على صدره وضمها :هدي نفسك

انتي قريتي الاذكار

هزت راسها :نعم

عبدالمحسن:ياربي وش صار ؟؟؟وش مضيقك ؟؟

يالله ارتاحي على سريرك

وسندها على السرير وجا يطلع

ريما: عبدالمحسن

ارجوك لا تخليني ..تعال جنبي

انا محتاجتك

لا تتركني (هنا ريما ذكية تظهر حاجتها لعبدالمحسن والرجل يستثار بالحاجة )

عبدالمحسن يناظرهابتأمل :انا جنبك

ولا يمكن اتخلى عنك


لا تجرح خدودك ترى الدمع يجـرح ..
إن ما جرح خدك ج ـــرح قلب مغليـك ..

ما للبكا فـي ع ـــينك اليـوم مطـرح ..
قلّي وأنا آبكي عنك يا عل ما آبكيـك ..



وجلس يلعب بشعرها لين نامت

ولماتاكد من نومها راح لغرفته ونام


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-11, 02:49 PM   #15

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
وانا تعبت وانا اكبر الخط وراك يا حياتي اصبري لان اكثر العضوات عندهم مدارس والحين موسم الاختبارات النهائيه نزليها و بأذن الله تلاقين ردود

باقي ما قد فرائتها لي عوده بأذن الله

ملاحظه الجزء اذا كان طويل جزئيه علشان ما يختفي لك

الله يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع والمميز

وراك وراك بتعليقاتي انتظريني ويا ويلك مني وياسواد ليلك :7R_001: اذا ما عجبتني الروايه موفقه يالغلا بنتظارك
شكرا على تكبيرك للخط جرح الذات وانا خلاص كبرته فى بقية الرواية
شكرررررررررررا على مرورك وردك الذى اسعدنى
وبخصوص الردود ده كان هزار مش زعل
ويارب تعجبك الرواية


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-11, 10:46 PM   #16

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


***************
القرااااار الصعب

طلع عبدالمحسن من عند عمه

يحس بمشاعر غريبة

مؤلمة

عبدالمحسن :انا وش سويت

معقولة اتزوج رغد

ضميره :وش فيها رغد؟؟

عبدالمحسن :عمرها ما كانت حلمي

ضميره: طيب ريما حلمك؟؟

عبدالمحسن:يعني خلاص مافيه غير ريما ورغد

انتهت الخيارات

انتهوا البنات

ضميره:ليش تبي تطلق ريما

عبدالمحسن :عشان تشوف حياتها

ضميره: وانت ؟؟

عبدالمحسن :انا ماني حياتها

ولا فارس احلامها

ضميره:ليش

ليش ياعبدالمحسن

عبدالحسن:معاملتها تقول كذا

هي طلعت على الدنيا وانا اخوها

وعمري ما تكلمت معها بذا الكلام خلاص اختي وبس

ضميره:طيب ليش ما تصير قوي وتواجهها

عبدالمحسن :كيف؟؟

ضميره :تمسكها من يدها وتقول ياريما انا ابغاك زوجة وش رايك

عبدالمحسن :مستحيل

لا يمكن انطق ذا الكلام

ضميره :ليش ؟؟

انت مصدق انها اختك

عبدالمحسن :لا

بس مشاعري ناحيتها انها لا يمكن تكون لي زوجة

ريما كبرت على يدي

خلاص عرفتها من اولها لاخرها

هي بالنسبة لي كتاب مفتوح

اعرف عيوبها قبل حسناتها

اعرف نقاط ضعفها

اعرف كيف ازعلها وكيف اراضيها

ما عاد صارت لغز يثيرني

او شي يشد انتباهي

يعني ذنبي اني ابي وحدة بالنسبة لي لغز

وحدة جديدة علي

اف

اف

اف

بس ريما غالية علي

كيف بفاتحها في الطلاق

كيف اقولها اني بتزوج

بس هي باردة

ما عمرها غارت

ولا تحركت فيها شعرة علي

ضميره:بس ولو ياعبد المحسن صعبة عليها زواجك

والاصعب طلاقها

كيف بتقابلها

كيف بتكلمها

وشلون عينك تجي في عينها

أمشـي وأقـول لطريقـي لاتوديـنـي

لعيون ناس تبـي تـدري عـن الخافـي
أمانتـك.. خلهـا مـابينـك وبيـنـي
خابرك يالـدرب خـوة عمـر وسنافـي
******
مـا ودي النـاس تـدري وش يبكينـي
كرامـة النفـس ورث أبـوي وأسلافـي
أمشي وأحـس الخناجـر فـي شرايينـي
والبرد يمشـي وراي وينهـش اطرافـي
وحيـد واللـيـل بـردونـه يغطيـنـي
تقـول كـن البلـد روح بهـا السـافـي
إلين ماأوحيـت لـي صـوت ينادينـي
صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافـي
قمـتأتلـفـت وانــادي لا تخليـنـي
ما غيره.. الصوت هذا صوتـهالدافـي
ولمحت زوله من أقصى الـدرب لافينـي
مدري وش اقول لكن حـي هـااللافـي
تعال.. شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي
تعال.. شفني وأنا أغرقعقـب مجدافـي
تعال.. خذنـي ورحبـي مـن عناوينـي
تعبت أعدي على جمـركوأنـا حافـي
تعال واقطف بصوتـك زهـرة سنينـي
كـل المواعيـد عقبـكشمعهـا طافـي
تعـال وازرع خصـل شعـرك بكفينـي
بضمهـا ليـن أحـسبليلـك الظـافـي
تعال وشفيـك خايـف؟ أنـت ناسينـي؟
قطعت صوتـي عليـكوطـال ميقافـي
حتى بديـت أشعـر أن الحـب معمينـي
وان أنت حلم عثـىفينـي وأنـا غافـي
*******
لكـن أمانـة تـرى اللـي فـي كافينـي
إن رحت منككذا مـا رحـت متعافـي
*************
أمانة الله عليـك إن غبـت عـن عينـي
لا يكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـي
**********
مع كـل دمعـة تذكـر رعشـةيدينـي
ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي



غيرتي كياني

راح لبيت فهد

دخل للمجلس وجاب فهد القهوة والشاي وجلسوا يسولفون مع بعض

ريما:خالة بروح اسلم عليه

رانيا:اثقلي يا بنت

اذا ناداك روحي له

فهد وعبدالمحسن تكلموا في مواضيع متنوعة

الجو

وتبعتها السياحة

وبعدين الاسعار

ثم استغلال التجار

للمواطن

والسياحة الخارجية

وانتهت السوالف

فهد :يالله بخليك تنام وترتاح

عبدالمحسن:بالله ناد الامورة اللي عندكم

فهد: يبتسم

انشاء الله

عبدالمحسن:يضحك

في نفسه

:وشفيهم ذا العائلة على انشاء الله

الظاهر ذا الكلمة وراثة فيهم

راح فهد ونادى ريما

دخلت ريما وهي مبتسمة

ابتسامة مدروسة

ونظراتها كلها حيوية

وتتدلع في مشيتها

قاصة شعرها مدرج طويل

ملفلف بشكل مرتب

وعلى عيونها غرة (قصة)ورافعة شعرها عن وجهها

عشان تبرز ملامحها

وعلى شعرهاحاطة نظارة شمسية(رغم ان الدنيا ليل ههههه وعلى فكرة الرجال تعجبهم النظارات الشمسية )

عشان تحدد ملامح وجهها

وتعطي للوجه برواز

لابسة تنوره قصيرة تحت الركبة جنز

وبلوزة وردي

لان الوردي لون جذاب

ويعالج العدوانية

لانه يتفاعل مع المخ،

(رانيا علمتها اذا بتناقشين زوجك البسي وردي وما ندري عن رانيا لوين بتوديها)

اكسسوارات

مكياج

مركزة على الرموش

مكثرة المسكرة ومطولة الرموش

حاطة قلوس على شفايفها

واحمر خدود( بلاشر) وردي

( الخدود يخرج منها مثل الذبذبات تجذب الرجل للمرأة

لذلك احذري من توسيع النقاب

بحيث تظهر عظمة الخد

لانها تنادي الرجل وانتي لا تشعرين )

مكياج ريما ايضا مدروس

ولابسة سلسلة لين اسفل الصدر

دخلت

:السلام عليكم

عبدالمحسن: طارت عيونه في ريما

تجاهلت نظراته

وجلست

ورزت عودها

لانها تجلس على طرف الكنب

وتمد قوامها

عبدالمحسن:ما شاء الله

انتي ريما؟؟

هزت راسها بدلع يعني ايوه

عبدالمحسن يناظرها من فوق لتحت وكأنه يبي يركز

وناسي نفسه لانه فاتح فمه

رغم ان الشمالي ما يركز على التفاصيل

بعكس الجنوبي

اللي يفندك قطعة

قطعة

عبدالمحسن:بعد فترة من الشرود

كيفك؟؟

ريما تبتسم :تمام

وودها تضحك بس ماسكة نفسها

وقفت

:تبي شي

عبدالمحسن كأنه طفل بياخذون منه لعبته:

وين ؟؟

ريما وهي تتمغط بدلع:ابي انام

عبدالمحسن :لا

لا

تونا بدري

يا ريما

ريما ترجع وتجلس:ايه

تذكرت(وترفع طرف سلسالها

وتحطه بين اسنانها )

انا ودي اقضي الاجازة كلها عند خالي

عبدالمحسن:بلهفة

ليش ؟

ريما :ابي اغير جو

وبعدين اعجبتني الاسواق هنا

مرة روعة

وفي بالي اشياء ودي اخذها

عبدالمحسن وهو يتصنع الشدة :لا

لا

ذا الكلام

ما يمشي عندي ,,احنا جينا سوا وبنرجع سوا

ريما:بدلع حرام عليك

عبدالمحسن :تنفس بعمق وهو مركز عيونه في ريما

وكأنه ما يبي يفوته شي:اااااااااه

ريما:خلاص شوي وتموت من الضحك وقفت

:يالله

عبدالمحسن:وقف معها

وقرب منها

:اجلسي شوي

بس

شوي

ريما :ودها تجلس بس خايفة من رانيا

:لا ما اقدر

عبدالمحسن:باستغراب

ما تقدرين؟

ريما:استدركت نفسها

:عبدالمحسن من جد انا فيني النوم

والله ما عاد اقدر

حتى شف عيوني كيف

وترمش بعيونها

عبدالمحسن يناظر برموشها:شوي

يابنت الحلال

ريما:لاااااااااااااااا





واتجهت للباب وعبدالمحسن لا اراديا يمشي وراها



ريما وهي تناظره بغنج:يالله عاد تصبح على خير



عبدالمحسن بس يناظر



حتى ما سمع وش تقول



راحت لرانيا تحكي لها:



اول مرة اشوف عبدالمحسن كذا



رانيا:لسى ما شاف شي



ريما:رحمته يا خالة



رانيا:يا عيني على قلبك الرقيق



مو هذا عبدالمحسن اللي جاي يخطب



ولا هامه احد



لا ترحمينه



اشتغلي بصمت



عشان توصلين لهدفك



غسلت ريما و غيرت ملابسها ونامت



عبدالمحسن:ياربي احس اني معرق



اف



بيتهم حر



يفتح ازاريره



يا ربي وش ذا ؟؟



معقولة اللي شفته ؟؟



ياربي قلبي وش فيه



يدق بقوة ؟؟



ويحط يده على قلبه



:الله يستر عسى ماني مريض



معقولة بنام اللحين



توني ما جاني نوم



اله يهديك يار يما



مستعجلة على النوم



الناس اجازة ويسهرون وذي تركض للنوم



صدق ما عندها سالفة



بس من جد ريما متغيرة



ياخي محلوة



ذا البنت



لا مو محلوة



بس من ذا الخرابيط اللي حاطتها على وجهها



بس يا حلوها ويا حلو خرابيطها ااااااااه



******************



صحى عبدالمحسن الصبح



يدور في المجلس



يستنى ريما تجي



مر الوقت وريما مطنشة



كل شوي يناظر للباب



:وش فيها ما جت



ولا اسألت عني



ما تقول اكيد عبدالمحسن محتاج شي



ما لها حيلة



كابر راسها



جت هنا وانفلتت البنت



وانا بعد لي دور



المفروض اشد عليها



خير انشاء الله



مطنشتني



××××××××××××××××



افطر مع فهد



ومل من الانتظار



وطلع



راح السوق



عبدالمحسن:من زمان ما اهتميت بنفسي



بشتري نظارات كشخة



امس النظارات تهبل على ريما



وناقصني ساعة



بغير ساعتي



عشان الواحد اذا رفع يده كذا والا كذا(ويحرك يده)



لانه واثق من نفسه



×××××××××××××××



راح لبيت عمه



ورحب فيه ابو رغد



بعدين دخل للمجلس



ابو رغد:ترى سألت البنت



عبدالمحسن:في نفسه (وش معجلكم... تونا )



:ايه بشر ياعم



ابو رغد:ابشرك وافقت



عبدالمحسن بحماس :طيب قلت لها عن الموضوع اللي بيينا



ابو رغد:لا والله ما قلت لها,,تعرف الحريم حساسين من ناحية ذا الامور



عبدالمحسن:لا ياعمي



ما يصلح كذا



لازم تدري عشان تكون على بينة



ابو رغد:اكيد



اكيد ... بس مو اللحين



عبدالمحسن :في نفسه (الله يهديك يا عمي )



ابو رغد:ومتى انشاء الله الملكة



عبدالمحسن :قريب



قريب



ابو رغد:والله يا عبدالمحسن انا فكرت ان الملكة والعرس تكون بأقرب وقت



ترى انتم ما انتم صغيرين



عشان تأجلون



عبدالمحسن:في نفسه (ياربي من عمي



يبي يربطني



اعرفه واعرف اسلوبه)


:انا اقول نخلي الملكة والعرس السنة الجاية احسن


ابو رغد:وشو ؟؟؟؟؟؟


عبدالمحسن تروع من صرخة عمه


: طيب متى تبيها طال عمرك


ابو رغد وهو يبتسم :خير البر عاجله


ما دامك ما اتفقت مع اهلك الاولين وتبي تنفصل عنهم


اجل ما يصلح تجلس عزوبي


عبدالمحسن: في نفسه( والله النشبة)


ويصدد


ويتلفت


كانه يبحث عن مخرج : انا وش معجلني على السوالف مع عمي يعني لازم اقوله وافكك المستتر قدامه هذااااه نشب فيني


ابورغد:وش رايك الملكة بكرة


والعرس اخر الاجازة


عبدالمحسن يقلب عيونه من الضيقة


:اللي تشوفه طال عمرك


ابو رغد:متشقق من الوناسة


××××××××××××××××××××××××× ×××


طلع من عند عمه وراح يمشي في شوارع الرياض ما يدري كيف يتصرف


:ياربي لا طلت بلح الشام ولا عنب اليمن


حظي ماش


كل ما عدلته مع جهه


مال علي من الجههة الثانية


ياربي راسي احسه بينفجر


الامور تعقدت


وتشبكت


انا لله



في المساء



راح لبيت فهد



ولما قرب من البيت بدأ قلبه يرجف



حط يده على قلبه



لا..



قلبي شكله



مو طبيعي



بسم الله علي



تذكر شكل ريما البارح وابتسم



وتشوق انه يدخل



استقبله فهد



وجلسة



وسواليف



بعدين فهد عزم عبدالمحسن على العشاء في ستيك هاوس



عبدالمحسن:يارجال والله ماله داعي



العشاء في البيت احسن



اصر فهد على راييه



عبدالمحسن وهو يبتسم :وش رايك ناخذ البنات معنا



فهد:يا حليلك ...قلت لهم بس الهوانم عندهم مشاوير مهمة وخاصة



وبيروحون مع السواق ومخططين يتعشون برا



عبدالمحسن:في نفسه (ما شاءالله عليك ياريما



من دخلنا الرياض وهي معطيتني اشكل



الحمدلله انا ما احنا ساكنين هنا



كان سحبت علي ريما من زمان



طلعوا وتعشوا ورجعو اللبيت



دخل عبدالمحسن للمجلس : ناد ريما يا فهد



بشوف كانها محتاجة شي او تبي شي



فهد:خير انشاء الله



وبعد شوي رجع فهد:والله ما بعد وصلوا


عبدالمحسن:معقولة؟؟؟


فهد:خلهم على راحتهم



عبدالمحسن:ايه بس الوقت متأخر



فهد:لا



مو متأخر تونا 11.5



عبدالمحسن:صحيح



والله احسب الساعة وحدة



فهد:يالله تصبح على خير



انا بروح انام



عبدالمحسن فرش اسنانه



جلس ثم



استلقى على فراشه



:والله يبيلك ضرب يا ريما



خلاص البنت انهبلت



والله لوريك شغلك



كأني طرطور عندها



ويتوعد بريما لين جاه النوم ونام



وفي الصباح قام وصلى ورجع للمجلس مأتش واخلاقه مقفلة ما عاد يرضيه الا قطع رقبتها ذا المتمردة



وفجأة سمع صوت نعول تقترب من الباب



رفع راسه يناظر



وشق الابتسامة



شاف الشغالة



دخلت وحطت جيك المويه



: يبغا شي بابا



عبدالمحسن:ما رد وفي نفسه (ضفي وجهك



انتم وذا البيت اللي يجيب الاكتئاب )



طلعت وخطر في باله شي



:لوسمحتي



الشغالة:نعم بابا



عبدالمحسن :نادي ريما



الشغالة : ريما نوم



عبدالمحسن : خلاص,,, وبصوت خفيف انا لله



وهو بفراشه



سمع صوت ناعم قريب لاذنه يهمس : صباح الخير( تكلمي مع زوجك بهمس وخلي صوتك رقيق وناعم...



لان فيه في الدماغ مثل الركن مخصص لصوت النساء فقط يؤثر بشكل كبير على الرجل بحيث اذا اعجب بامراة من خلال صوتها لا يمكن ان تكون في نظره قبيحة حتى وان كانت قبيحة وتصبح في عقله المرأة الجميلة على الدوام )



عبدالمحسن جلس بسرعة والتفت



شاف ريما جالسة قريب منه وجالسه على ركبتها



:ريما؟؟



ريما بهمس:اهلين



عبدالمحسن ضاعت علومه



ونسى التهديدات اللي مجمعها



كيفك ؟؟



ريما :تمام



انت كيفك؟



عبدالمحسن:بخير



وش فيك ما عاد لك شوفة؟؟



ريما :انشغلت شوي



عبدالمحسن:منشغلة عني ويناظرها بتمسكن



ريما :نزلت راسها



ناظر في لبسها



لابسه بنطلون



وتوب اخضر فاتح لين نص الفخذ



ومجعده شعرها



وحاطة بشعرها وردة على جنب



لونها اخضر



وعطوراتها سابقتها



بلشر



وقلوس على شفايفها



عبدالمحسن في نفسه :وش ذا كانها محل عطورات



اشم عطر



ومخلط



وبخور عود



مد يده ومسك يدها وجلس يمسحها ويلمس اظافرها



واحد



واحد



ثم يرفع عيونه لوجهها



:ايدينك حلوة يا ريما



ريما:صحيح



يعني العناية واضحة



عبدالمحسن:بفضول: العناية؟؟



ريما:امس سويت حمام بخار



وسويت بدي كير.. ل ايدي وارجولي



على طول عبدالمحسن ركز عيونه



على رجولها



عبدالمحسن:وش رايك ؟؟



ريما:بايش؟؟



عبدالمحسن: نرجع لديرتنا



ريما:لا



هنا احلى



عبدالمحسن:طيعيني ياريما



خلينا نمشي اليوم



اشتقت لبيتنا



ويناظر فيها وكانه يختلس النظرات



انتي ما اشتقتي له؟؟



ريما:انت روح بلحالك



وانا بجلس عند خالي



عبدالمحسن :واهون عليك؟



ريما:اعطته نظرة مع ابتسامة



تخوف وراها شي



عبدالمحسن: هاااااااه وش قلتي



وبعدين اذا بغيتي الرياض مرة ثانية عادي نجي



في أي وقت تشرطينه



ريما:مو انت تقول السنة الجاية بدرس هنا عند خالي



خلاص خلنا نختصر الوقت وادرس من السنة هاذي



عبدالمحسن: انا قلت كذا ؟؟



الله يهديك بس



انا مستحيل اقول ذا الكلام



ريما :منزلة راسها ورافعة عيونها



وتناظر فيه بشدة



عبدالمحسن :تلخبط



ويستنى جوابها



ريما:انا تكلمت مع خالي بذا الموضوع



وحتى هو رايه اني ادرس هنا من السنة هاذي



عبدالمحسن:وخالك وش حاشره



ويمسك يدها ويتكلم بهدوء



خالك والله ما يدري عنك ياريما



كل ذا السنين ما سال عنك



هااااااه وش رايك نمشي اليوم؟



ويتفحص وجهها يتأكد ان كلامه اثر فيها



ريما : لا يا عبدالمحسن الا خالي ما ارضى احد يتكلم عنه



هذا خالي وفي مكانة ابوي



عبدالمحسن حس ان خطته فشلت : يا بنت الحلال انا داري ان خالك فهد ما فيه زيه



وحبيب



بس تكفين ياريما



لا تتتركيني



ريما :تعال نجلس فوق على الكنب



عبدالمحسن: يقوم بسرعة... براحتك



اللي تبينه



جلسوا على الكنب



ريما:منزلة راسها



عبدالمحسن انا بغيتك في موضوع



عبدالمحسن:قلبه يرجف خايف من اللي بعده



:آامري



ريما :عبدالمحسن احنا لازم نفترق وفي اقرب وقت



عبدالمحسن:عيونه صارت فناجيل



:ايش ؟؟؟



ريما:تصد بوجهها متألمة



عبدالمحسن:خلاص يحس بالموت



:ريما وش ذا الكلام ؟؟؟



ريما :هذا قراري



عبدالمحسن:يبلع ريقه



ليه وش حاصل ؟؟



ريما:اسأل نفسك؟



عبدالمحسن : نزل راسه بقوة ولا قدر يتكلم



ريما:انت جاي للرياض عشان تخطب وتتزوج صح



عبدالمحسن:صامت



يتلفت وده يهرب من ذا المكان



يحس باختناق



الاكسجين قل



لا



انعدم



ريما:وبعد زواجك ناوي تطلقني صح



عبدالمحسن:يحس قلبه يذووووووووب



يذوووووووب من الالم



يحس ريما تجلده



صد بوجهه بقوة



ريما :انا باختصر عليك المسافة



خل زواجك



وطلاقنا مع بعض



عبدالمحسن:بصوت مخنووووق :ريما



ريما :تحاول تمسك نفسها ما تبي تبكي



وتناظره بشده


:ارجوك



زي ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف



هالمسرحية لازم يسدل عليها الستار



واحداثها لازم تنتهي



صارت مملة



قصة ...بطلها انت (وتأشر عليه)



حطيت بيدك البداية



وبيدك.... قررت النهاية



مافيه شخص ثاني ينازعك البطولة



انت متصدر الامور



اهنأك... يا عبدالمحسن


عبدالمحسن :منزل راسه ومشبك ايدينه مع بعض



وصامت



خيم الصمت



وخيم الهدوء



عبدالمحسن:ريما انا اللي ارجوك



كلامك مؤلم



اسلوبك يجرح



ريما:خذيتني قلب طاهر



ما عرف غيرك



رسمت حياتي



وحددت ملامحها



واصدرت القرار



القرار المر



ان ريما زي ما دخلت حياتك لازم تطلع منها



السالفة وما فيها ان احنا



انربطنا ببعض



بلا رغبة



بلا اختيار



حتى من كثر ما انت مستهين بمشاعري



عمرك ما فاتحتني بالموضوع



عمرك ما ناقشتني



تدري ليش



لانك خلاص اتخذت القرار



ورسمت حياتنا بريشتك يا فنان



وتبكي وتقوم



عبدالمحسن: ريما.. ويركض وراها ويمسكها من يدها



وبتوسل



:تعالي تعالي



انا بقولك كل شي



ريما :تحاول تسحب يدها منه



ابعد عني



ابعد عني



عبدالمحسن:بتوسل



تكفين اسمعيني



تعالي اجلسي



ويجلسها على فراشه بالارض ويحط ركبته على ركبتها



ويمسك ايديها



ريما اسمعيني



شوفي يابنت الناس



والله ثم والله ما عرف قلبي غيرك



انا مو احبك



انا احسك اختلطتي بمشاعري



وباحاسيسي وبدمي



وانفاسي



انتي يا ريما مثل الديناميت اللي يحركني



كل شي بحياتي مرتبط فيك



انتي اللي تضحكيني



وانتي اللي تبكيني



وانتي اللي تشوقيني



انتي كل شي



انا تزوجتك صغيرة وما اخفيك كنت في البداية متحكم في مشاعري



واقدر اصيطر على نفسي



بس لما كبرتي



كل حركة وكل كلمة وكل همسة منك تحرك البحر الراكد اللي بداخلي



عشت بصراع ابيك



واخاف منك



اخاف ترفضيني



ريما :طيب ليه ما كلمتني



ليه ياعبدالمحسن



ما خيرتني



ليه ما قلت ياريما انتي تبيني والا شوفي حياتك



اللي حصل انك همشتني



وقررت وبكل قوة انك ترجعني لخالي



كذا وبدون مقدمات وتبكي :كأني ولا شي



كأنك تقول انتي بلا قيمة



مالك قدر



مالك مكانة



انت ما تدري يا عبدالمحسن ذاك اليوم



لما قلتلي اني بدرس عند خالي



تمنيت اموت



ولا اسمع ذا الكلام



وزيادة على كذا



قررت وبكل قوة انك تتزوج



وقررت وبكل قسوة انك تطلقني



عصب عبدالمحسن :ما عاد يتحمل مهاجمتها



ولا قوة حجتها



:اسمعيني ويصرخ



اسمعيني



ويبكي



عصب عبدالمحسن :ما عاد يتحمل مهاجمتها



ولا قوة حجتها



:اسمعيني ويصرخ



اسمعيني



ويبكي



انا معك اني غلطت



بس والله من دون قصد



ريما:هههههه باستهزاء



ما اسهل الكلام ياعبدالمحسن



والدليل ان ملكتك بكرة



وزواجك بعد كم يوم



يعني ما كأني شريكة لك



تبي تحطني قدام الامر الواقع



ما فكرت في مشاعري لما وصلني الخبر



ما فكرت في غيرتي



عبدالمحسن:ريما



ريما:انا ما الومك



من جد



ما الومك



لاني حسستك اني امرأة ما تغار



ما تحس



والسبب اني ما ابي ازعجك



ما ابي اضيق عليك



وفي المقابل



حكمت علي اني ما عندي غيرة



وما احس



بس اللحين



انا قدامك



واقولك



اني احس



واتضايق



وابكي واتألم



انا وياك عشرة عمر



سنين



اكلنا واحد



وشربنا واحد



وفراشنا واحد



ويوم تصدر قرارك بالزواج والطلاق



اصدرته ولا فكرت فيني



ولا في مشاعري



انا باللعنة



شي غير مهم



وحتى انا انسانة ولي الحق في اتخاذ القرار في مصيري



انا ماعاد ابيك



انت ما عاد تناسبني


ابتركك لو صوت الاشواق يدعيك




وامحـي الغـلا مـن داخــل القـلـب كـلّـه


,,


واطوي زمـن حبـك وصفحـات ماضيـك


يووم الغـلا ياصـاح مـا أنتب هـل ٍ لــــــه


,,


دو رعـلــى غـيــري حـبـيــب ٍيـجـاريــك


يـقـبـل خــطــاك ويـحـتـمـلـكـ,زلة,


رمــيــت قـلـبــي بـالـعـنــا والتها ليك


وكـرّهـتـنــي بـالــحــب دقّـــــ ه وجــلّـــه


,,


واسقيتـنـي هـمـك وانأ بــس أداريك


مـــالـلـوفــاء درب ٍ ضـمـيــرك يــدلّــه






عبدالمحسن :لا ياريما



ارجوك



ويبكي



انا ابيك



انا ابيع الدنيا كلها عشانك



سامحيني وعطيني فرصة



وانا بثبت لك صدقي



بس لا تخليني



ريما :اسفة



وتجي تقوم



عبدالمحسن :يثبتها بقوة على الارض



ياريما انا من ايدك هذي لايدك هذي



اشرطي اللي تبين



امري امر فيني



انا لك



وتحت امرك



ورهن اشارتك



اللي يرضيك بسويه



ريما :ما يرضيني الا فراقك



ولا يشفي غليلي الا بعدك



ولا يرد كرامتي الا طلوعك من حياتي



بـكّـيـتني والـــيـــوم والله لا بــكّــيـــك


دمـعـك عـلــى فـرقــاي تـبـطي تــهـلّـه


,,


خـذهـا نصيحة فــي حيـاتـك ووصـيــك


إلاّ حــبــيــبــك لاتــــحــــاول تــــذلّـــــه






عبدالمحسن:انتي كذا تقتليني ياريما



انتي تنهين حياتي



خلاص كل الناس تغلط



وتتوب



وترجع



ريما بصراخ :ابعد عني



حتى صوتك ما ابي اسمعه



ابعد



وتطلع



عبدالمحسن :ينطوي على نفسه ويبكي



ويبكي



انا اللي ضيعتها من ايدي



انا فعلا ارخصتك ياريما



بس لو تنطبق السماء على االارض ما تركتك



ريما:تبكي



كنـت أمس غالـي لكـن الـيـوم ما ابـيـك


مــا أبيك لـــوإنّـــك دوى كـــل عـلّــه


,,


مـا أبيك لــو روحــي تـنـازع وترجـيـك


مــادام فــي حـبـك خـضـوووع ومـذلّــه




رانيا وهي تمسح ظهرها:لا تبكين



ريما:انا يا خالة احس بطعم الموت



معقولة ذا اللي قاعد يصير



انا ما اصدق



يعني كل شي تبخر



وطار



رانيا :اسألي الله يجمعك بعبدالمحسن على خير حال



ريما:خلاص انا ما ابيه



رانيا:عبدالمحسن مو سيء



والف وحدة تتمناه



ريما:الا انا ما اتمناه



هذا مجرم يا خالة



جاي عشان يعرس



وزيادة على كذا بيطلقني



وانا يا غافل لك الله



حتى ما عنده نية



يصارحني لو مجرد مصارحة



كل تفكيره في نفسه وبس



رانيا:انشاء الله كل الامور بتصير احسن



عبدالمحسن:جلس في المجلس لين جا فهد



فهد حس بعبدالمحسن



وجهه اسود



ومتوتر



ولا هو على بعضه



وهموم الدنيا كلها على راسه



عبدالمحسن :اسمع يا فهد



انا ابي منك خدمة



فهد:سم



عبدالمحسن :ابيك تعلم ريما اني ابيها ولا ابي من الحريم غيرها



واني رهن اشارتها



متى ما ارتاحت وقررت ترجع



انا رهن الاشارة



فهد: والله ما ادري وش اقولك



بس ريما مصرة على رايها



وتبي ملفها عشان تدرس ذا السنة هنا عندي



عبدالمحسن:يا فهد ارجوك تدخل



فهد:والله يا عبدالمحسن ما في يدي حيلة



وريما يتيمة وما لها احد



ولا ودي اكون انا والزمن عليها



عبدالمحسن:يعض على شفايفه



ويطلع من بيت فهد يسير بلا هدى


همس الذكريات



فهد:يا رانيا كلميها



خليها تراجع نفسها



وتتعامل مع الامور بتعقل اكثر



رانيا:والله عجزت عنها يا فهد



فهد:عبدالمحسن والنعم فيه



حبيب



وشهم



والله اني احبه من حب الوالده له



مواقفه معها تبيض الوجه



وسوى معها اللي ما يسويه الولد لامه



رانيا:حتى ريما



والله مافي زيها



كلهم عسل



واخلاق



وذوق



بس



ما ادري وش بيصير عليهم



ذا الاثنين



دخل الشيطان بينهم



فهد:المهم انتبهي لها



واحرصي عليهاولا تخلينها من النصايح



يالله انا بروح لسعد



رانيا:وش اخباره سعد؟؟؟



فهد:مسكين مصيبته مصيبة



من توفت زوجته وحالته الله اعلم بها



رانيا :وعياله



عند ه



او عند خوالهم؟



فهد: عنده ...ومتعلق فيهم



ولا يبيهم يبعدون عنه



رانيا :البنت كم عمرها؟



فهد:عمرها ست سنين



والولد اربع سنين



رانيا :يا حرام



توهم صغيرين



بس امهم موتها من السرطان



فهد:ايه نعم



من سرطان القولون



مع ان سعدما قصر معها



وما خلى مستشفى ما وداها له



بس المكتوب ما منه مهروب



رانيا:مقادير يا فهد



الله يعظم اجره



طلع فهد



*********




أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:39 AM   #17

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رانيا :عبدالمحسن انقطعت اخباره ولا احد يدري عنه وعمه مشغول عليه



ريما :بدون اهتمام



ما تهمني اخباره



رانيا :العنود تقول ان رغد عرفت ان عبدالمحسن متزوج وجنت جنونها



ريما :شي طبيعي تنجن مو تحسه ملكها



ولا تبي احد ياخذه منها



الله يهنيها فيه خلها



تشبع به



بس ما قلتي لي زميلتك العنود كيف تقول اخبار رغد وهي صديقتها



رانيا :كانت صديقتها



بس مع السنين والايام صارت علاقتهم عادية



ريما : يقربون لبعض ؟؟



رانيا :قرابة مو قوية يعني



من بعيد



ريما :هذولا الناس هم اللي يعيشون حياتهم و



امورهم تمشي



رانيا:اسالي الله انه يجمعكم على خير



ريما :صدت



وما ردت
ابو رغد:ولد عمك سافر



وانا احس ان الولد هذا



مو طبيعي ووراه شي



اتصاله



ما عجبني احسه يخبي شي



رغد:حسبي الله عليه



متزوج ومخبي



وما ندري عنده عيال او لا



واحنا طول عمرنا ننتظره



ابو رغد:لا تتحسبين عليه



عبدالمحسن ما يستاهل



ولا احد يدري عن ظروفه



رغد:والله ما يستاهل كل اهتمامك فيه



ابو رغد:الله يستر عليه ويحفظه


**********


عبدالمحسن قطع اجازته



ورجع لشغله



دخل للبيت



وقف في الصالة



يحس بألم



البيت ماله طعم من غيرها



موحش



كئيب



اول مرة اكون بالحالي



:آه ...آه



جلس على الكنب



تذكر موقف مع ريما



كانت في اول ثانوي



وكانت الليلة



ليلة خميس



سهرانين على التلفزيون



تعشوا وشالت ريما الاغراض للمطبخ



غسلت



وفرشت اسنانها



البست شالها ولفته عليها لان الجو با رد



اجلست جنب عبدالمحسن وركبتها على فخذه ومالت عليه وكتفت ايديها من البر د وحطت راسها على كتفه



مرت دقايق ...و...مرت دقايق



عبدالمحسن وهو مركز على التلفزيون :ريما بعدي عني شوي



ابعدت ريما بهدوء



وبعد شوي رجعت لنفس وضعها وبهدوء



عبدالمحسن وهو يدفها بشويش :ريما ابعدي عني تكفين



ابعدت ريما



وبعد فترة



رجعت لنفس وضعها ومركزة على التلفزيون



ومنسجمة مع الاحداث



عبدالمحسن بصراخ : يا اختي ابعدي عني



اعوذ بالله


كتمتي انفاسي



الواحد ما ياخذ راحته في جلسته



يا حبك للتلزق



(الشمالي يحب الاستقلالية في الجلسة والنوم



عكس الجنوبي اللي يحب التلزق والضم والمساج )



ريما بعدت وهي مكشرة



:وش اسوي ..ا نا ما اعرف اجلس الا كذا



بعد مرور وقت



حس عبدالمحسن بتانيب الضمير



والتفت عليها



شافها مسندة راسها على الكنب



ونااااااااااايمة



عبدالمحسن ابتسم



:ما تخلي عادتها لازم تنام عند التلفزيون



تنهد بقوة من يصدق اني اللحين ما احب اجلس الا



لما احس بدفء جسمك ياريما



وقف


وعيونه على غرفة ريما



سار بخطوات متشوقة



فتح الباب ودخل



تفقد الغرفة بنظراته



هذا دبدوبها



وهذا عطرها




وهذا مشطها



اتجه لدولابها وفتحه


شاف بناطيلها



تذكر يوم يهزأها على لبسها للبنطلون



يا ليت الايام ترجع



والله ما ارفع صوتي عليها ابد



سكر الدولاب



واتجه لمكتبها



فتح الدرج الاول



شاف اغراضها



اقلام



الوانها حلوة



واشكالها نعومة



دفاتر



ناعمة



وراقية



كلها تعبر عن رومانسيتها



ونعومتها



رفع مقلمتها الذهبية



يطالعها



معلقة فيها اكسسوار ناعم



ضغط عليها بيده وقربها لصدره وضمها



تخيل ريما


العذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله


عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها



رجعها مكانها



فتح الدرج الثاني



راسايلها لزميلاتها



بعضها قديم



وبعضها تالف



مرتبتهم و



مجمعتهم في ملف



خاص



منسقته



وشكله جذاب



ابتسم :



من يومها تحب الترتيب



والتنسيق



فتح الدرج الثالث



رسايلها لعبد المحسن



من يوم كانت في صف اول متوسط



كثيرة



( (عبدالمحسن لا تنسى اغراضي اللي وصيتك))



((رجاء صور اوراق الانجليزي ضروري))



(انا تعبانة



وابي بندول



ومسكن



و لا تنسى الاغراض اللي من الصيدلية



اكيد فهمتني زين ))



ضحك عبد المحسن :يا حليلها رافعة الكلافة



وتمون ام الشباب



(خالدصديقك .. سال عنك كم مرة )



((5 سنكرس 3 باونتي 8 فلوتات



وكم نوع بطاطس على مزاجك



ارجوك لا تنسى بكرة مسوين قطة انا وزميلاتي ))



(مشكور على الاغراض يا عبدالمحسن )



((تسلم الايادي يا احاى اخو بالدنيا))



وبعض الاوراق مخرمتها بالخرامة



ورابطة فيها شريطة ملونة



عشان تعلقها على باب عبدالمحسن قبل ما تنام العصر واذا طلع لصلاة المغرب يجيبها على طريقة



سكر الدرج واتجه لسريرها استلقى عليه



حط خشمه على مخدتها



وشمها بعمق :الله يازين ريحتها



ضحك لانه تذكر ان ريما قبل ما يسافرون غسلت اشياء كثيرة في البيت ومن ضمنها الخداديات



يعني ما فيها ريحة



:الظاهر صار يتهيأ لي



بس والله احس اني اشم عطرها



ههههههه



هههههههه



حط ايديه تحت راسه مشبكة



تذكر :عبدالمحسن نايم على سريره وحس بثقل على جسمه



يبي يتحرك



ما قدر



فيه شي مثبته بقوة



ويده اليسرى مخدرة



ما يقدر يحركها



وحس


بانفاس دافية على وجهه


فتح عيونه



:لا



لا



ريما



وش اللي جابك هنا؟



وش منومك على سريري؟؟



ريما قامت بتثاقل وجلست على السرير نزلت راسها بقوة للاسفل وحاطة ايديها على عيونها



وبعدين كأنها تذكرت شي فتكلمت باندفاع : البارح سمعت اصوات عند شباكي



وتصبرت



وتصبرت



وبعدين جيتك



بغرفتك



وقومتك كذا مرة



بس انت ما ترد



وبعدين سحبت يدك ونمت عليها ولزقت فيك



وكانها تعتذروخايفة من لومه



:والله بغيت اموت من الخوف يا عبدالمحسن



عبدالمحسن :ما انتي صاحية



ليش ما شديتي علي لين اقوم



افرضي دخل علينا احد واحنا نايمين



كذا بس تجين وتنامين



وش ذا البرود عندك يااختي



ريما مع نفسها :ياربي بدينا في النصايح اللي ما تنتهي



عبدالمحسن :يالله قومي على غرفتك



ولا عاد تتعودينها



تنهد



اه ...اه



وتذكر :كان نايم بغرفته وقام بيروح الحمام



عشان يتوضا ويصلي الفجر



صدم بشي عند رجوله



ناظر :وش ذا؟؟



ريما؟؟



وش عندك ؟؟



وليش نايمة على الارض؟؟



ريما:



قامت وجلست ورفعت عيونها تناظره بطفولة:



:تعبانة



مد يده ولمس جبهتها :اف وش ذا الحرارة



وليش نايمة على الارض



ورى ما نمتي على السرير؟؟



ريما تناظره وكانها عندها شي وما تبي تقوله :وانا وش دراني؟



ضحك عبدالمحسن وفي نفسه : شكلها ودها بس خايفة مني



عبدالمحسن :يالله قومي البسي بوديك للمستشفى))



سحب الشرشف وغطى نفسه ونام



وفي الصباح قام ودخل يده تحت المخدة يبي يطلع محفظته



اصدمت يده بشي



سحب يده



وشاف


سحب الشرشف وغطى نفسه ونام



وفي الصباح قام ودخل يده تحت المخدة يبي يطلع محفظته



اصدمت يده بشي



سحب يده



وشاف



دفتر



مرتب



ومكتوب عليه



ذكريات ريما الاموووووووووووورة



ضحك



تحب تدلع نفسها



الهانم



من صغرها مغرورة



بس يا حلوها ويا حلو غرورها



اخذ الدفتر وطلع لشغله



وبعدما رجع من الدوام



حول العصر



تذكر الدفتر



اتجه بسرعة لغرفته



واخذ يتصفحه بلهفة



الصفحة الاولى



ريما: اليوم



فتحت الدرج وشفت عقد زواج



قرأته



ماني مصدقة



قلبي يعورني



احس اني بطيح من طولي



احس بدوخة



معقولة



اول مرة اشوف دليل



صح اسمع زميلاتي



يقولون عبدالمحسن زوجك



وانه تزوجني واا نا بسادس



بس من شفت العقد واسمي واسمه



وشروط الزواج



اكمال الدراسة



الوظيفة



احس بخوف



ياربي انا دائما احس ناحيته بمشاعر غريبة



بس ما توقعته زوجي




فتح الصفحة الاخرى



حسيت نفسي متضايقة ومحتاجة اروق



رحت للمطبخ



دخل عبدالمحسن



حسيت فيه يبي كبتشينو



صلحت له كاس كبتشينو



وسبقته لغرفته و بسرعة



حطيته على مكتبه



وطلعت



يا بعد عمري



يا عبدالمحسن



عافية على قلبك



استنيته يناديني



بس



زي عادته ثقيل



ويكابر



سويت حركة



دخلت عليه



وقلت :نعم انت ناديتني؟؟



ضحك وفهم قصدي




على بالي تناديني انا آسف ماسمعتك زين


ولاني أول العالم يخيب ظنه وأحساسه




احسب انك تبيني وقلت من هالعين قبل هالعين


وجيتك تايه الخطوه وصدري يشهق انفاسه







فتح صفحة ثانية



:احس بضيق



عبدالمحسن زعلان علي وما يكلمني



انا ما ادري كيف اراضيه



قبل شوي شفته طالع



بغيت اركض واضمه



واقول خلاص يكفي زعل يالغالي



بس مسكت نفسي



ياربي البيت ماله طعم وعبدالمحسن



مزاعلني



ولا فيه وضع يريحني



الجلوس



والمذاكرة



والاكل



كل شي



ماله طعم عشان عبدالمحسن



زعلان


اليـــوم قلبي له اليوم ثالـــــث يــوم مــوجـــعنـــــــي


وعيني لها اليوم ثالث تجمع طيوفـــكـ


والبــال كنــه علـى دربــك يوزعنــــي


ولساني كــنه ماخــــلق الا لحروفـــكـ


لا النــوم نافــع ولا التفكيــر نافعـنـــــي


انام واصحى علىالباقي من وصوفكـ


بالــله قلي شعــوري هذا وش يعــني


طمنـــي الله يطمـــن همــك وخوفـكـ



فتح صفحة جديدة




اليوم صديقتي اسماء تلمح لي ان ولد خالتها يبيني



عبدالمحسن :عيونه صارت كشافات



من قوة الكلام عليه



هزأتها



بس كلامها اثر في نفسي



عمري ما لفت نظر عبدالمحسن



ولا هميته



ليش ما يحس بحبي له



ليه مايسمع دقات قلبي اللي تنطق باسمه



في كل دقة



انا احبك



ولا ابي غيرك



يا بعد عمري



(حس بضيق وهو يقرأ هالكلام )



ونزلت دمعه حارة على خده



رفع يده و



مسحها




فتح صفحه اخرى



اليوم قهرني محيسن



جاي للمدرسة وطاق الزين



ويترزرز قدام البنات



يحسبني ماني فاهمه شي



والله يا عبدالمحسن لو زودتها اكثر من كذا والله لروح للمدرسة على رجولي ولا اخليك توديني



وتحر قلبي كذا



والمشكلة يوم قربت سمر التعبانة (استغفر الله بس ...الله لا يبلانا مثل ما بلاها))وقامت تقز عبد المحسن بعيونها



قال محيسن :وش رايك يا ريما



تخطبين لي من صديقاتك؟؟



(عبدالمحسن يضحك اوصلت المواصيل ياريما تسميني محيسن كأني اصغر عيالك


اه... اه ..


تدرين حلو اسم محيسن من لسانك بس اهم شي ترضين ))



حطيت نفسي كأني ما سمعته



وانا قلبي يحترق



معقولة ما يحس



ولما دخلنا البيت حطيت غداه ورحت غرفتي



ولما شافني متضايقة قال :لا يكون غرتي علي من البنات



ريما :وشوله اغار ؟؟



وعلى ايش



الحمدلله بس



قال عبدالمحسن :انا داري انك اخر وحدة تعرف



تغار



بصراحة انقهرت



بس ما بغيت اتكلم وانا زعلانه عشان



مااجرح مشاعره



او تفلت مني كلمة



تألمه



ليه وش شايفني



انت ما تدري اني اغار عليك حتى من نفسي



اه .. اه.. اه ...يا عبدالمحسن متى تفهم



عبدالمحسن قلبه يرجف من ذا الكلمة



:وسمر… والله ... لاربيها بكرة



ان ما وريتها شغلها ما اكون ريما



ضحك عبدالمحسن



والله ما انتي سهلة يا ريما



ناظر للساعة



ياالله الساعة اللحين 12.5



تاخرت



باس دفتر ريما



وضمه لصدره



ونام



غريبة الليالي خذت مني غالي


تباعد وعيني رثت منه حالي


انا ما نيستك ولو بيدي جيتك


وطيفك ترى ما يفارق خيالي


جذور المحبة




رانيا:وش رايك يا ريما تستفيدين من الاجازة



عشان ما تروح عليك بدون فائدة



ريما:كيف ؟؟



رانيا :التحقي بدورة انجليزي



عشان اذا خلصتي الثانوية وسجلتي في الجامعة تساعدك الدورة



وتكونين اسستي لنفسك اساس مناسب في اللغة اللي تحبينها



ريما :فكرة



بس يا خالة انا نفسيتي تعبانة



ومالي خاطر على شي



رانيا: مو عشان كذا اقولك اشتركي بدورة



عشان تضيعين همومك يا ريما



مو صحيح اننا نستسلم للحزن والهم ونجلس في حالة انتظار



انطلقي للحياة



تذوقي حلاوتها



حسي بجمالها



اطلعي من الدائرة اللي انتي داخلة فيها وشوفي الحياة



من خارج همومك



ريما :ياليت اقدر بس همومي مسيطرة علي



ومحاوطتني من كل مكان



ولا عاد يفرق عندي اليوم من بكرة



ما عاد احس الا بالمرارة والالم



والاشد من كذا يا خالة



احس باحباط



كأن فيه شي يشدني للاسفل



للعميق



وعجزت اقاوم



واحس بشي يسيطر على قلبي



ويعصره ويضغط عليه



وتبكي




:انتي ما تدرين انا وش فقدت



انتي ما تدرين من خسرت



ترى عبدالمحسن مو رخيص عندي



انا فتحت عيوني وعرفت الحياة على ايدينه



شفتها بعيونه



ولمستها بيدينه



كبرت وهو حولي



يحاوطني من كل جهه



انا خلاص فهمت وتبرمجت ان الحياة هي عبد المحسن وبس



وما عاد تجوز لي من دونه



كنت اقوم الصبح القاه قدامي كأم



وأم حنون



يصحيني



يفطرني



ويسرح شعري



ويوفر اغراضي



واذا طلعت معاه لقيته اب حريص



يوديني للمدرسة



ويمنحني نصايحه القيمة



وكلماته اللطيفة



يتابعني بنظراته وابتسامته لين اغيب عن عيونه



حتى في داخل المدرسة كنت احس عبد المحسن معي



حواليني



أي مشكلة تصير لي يتابعها



وبقوة



لين يوفر لي الامان من كل مشكلة



والظهر القاه قدامي بحرصه علي



واذا رجعت البيت



القى غداي جاهز



واغراضي مرتبه



يذاكر لي



يحقق رغباتي



كان يتبادل الادوار مرة يصير لي أم



ومرة يصير



اب



حسيت بدلاله



برعايته



بحبه في كل وقت



ولما كبرت زاد حبه



وزاد حنانه



كان بالنسبة لي الاخ اللي ما في زيه



اطلع لزميلاتي



اتمشى



اسافر



حتى الشي اللي ما يقنعه



ولا يحبه يسويه عشاني



ياما مرضت وسهر جنبي



يا ما تعبت وسندني



اذكر مرة طلعنا للبحر في جدة وكنت صغيرة



جلس على الشاطئ



وانا لقيت بنات في نفس عمري لعبت معهم وكنت اشوف عبدالمحسن يناظرني من بعيد



وفجأة



تهاوشت مع وحدة منهم وكبت علي شعري



علبة الموية وشدت شعري بكل قوتها



وفجأة سمعت صرخة عبدالمحسن قدامي ومسك يد البنت وسحبها من شعري



:خير انشاء الله



ليش تمدين يدك عليها



خافت البنت وجا ابوها يركض :وش فيك على بنتي ؟



عبدالمحسن :ما تشوف تصرفات بنتك



باي حق تسوي في بنتنا كذا ؟



وسحبني من يدي ورحنا للجهة الثانية جلس على ركبته قدامي ودخل يده في جيبه عشان يطلع مناديل وما لقى



فاخذ طرف غترته ومسح دموعي بكل حنان



ومسح وجهي وشعري من الموية



وكان شكله من جد زعلان ومتضايق



عبدالمحسن:هذي البنت شريرة وما تربت...بس ما عليك منها



عطيني ظهرك برتب شعرك



ولفيت وربط شعري بعد ما رتبه بيده



بعدين مسكني من يدي وتمشينا على الشاطي



وقال:خلاص لا تلعبين مع احد انا اللي بلعب معك



ريما :هي اللي بدت بالمشاكل



عبدالمحسن :ادري انا كنت اشوفكم ...



بس ولا يهمك يا ريمو



ما تدرين في ذاك الوقت وش المشاعر اللي حسيتها



وهو يمسح دموعي بيده... كأنه يمسح كل الم بقلبي



وكأنه بها اللمسات ...يزرع حبه بحياتي



وعمري ما طلبت منه شي ...الا حققه



ادخل السوق وورقتي مليانة اغراض ولا اطلع



الا كل شي موفره لي



ومرة رحنا للمدينة العسكرية وكنا متأخرين شوي وبعد ما خلصنامن السوق



:هااااااه ريما وش تبين عشا



ريما : مشتهيه همبرجر



المهم لف ودار بالسيارة والمحلات كلها مسكرة : يالله . مسكرين ..بدري



ريما :يا خسارة ...في خاطري همبرجر ...تكفى عبدالمحسن



عبدالمحسن: طيب وش نسوي ....



مسكرين



بس ابشري وانا اخو ريما



والله ما تتعشين الليلة الا همبرجر



احنا كم عندنا ريما



ويناظر فيني بنظرة طويلة وهو مبتسم



وراح سوبر ماركت وشرا اغراض وطلعنا للبيت



ولما شفته متجه للبيت فقدت الامل في الهمبرجر



واول ما دخلنا البيت



عبدالمحسن:روحي غسلي واستنيني بسوي العشاء



ريما :يا سلام وانا وين رحت



عبدالمحسن:موجودة



بس انتي تعبانة من الفرفرة في الاسواق وانا اللي بعشيك اليوم



انتي مستهينه بالشيف عبدالمحسن يا لشيفة



ريماوهي تحط يدها على خصرها :انا شيفة يا عبدالمحسن؟؟كل ذا الزين وشيفة ؟؟



عبدالمحسن :من قال ؟



من قال هاااااه



جعل اللي يقول ذا الكلام ما .....اممممممممممم



جعل اللي يقول ذا الكلام ما .....اممممممممممممممم



اقول يالله روحي بس يا المزعجة



ريما:تضحك



ما شاء الله عليك



تعرف تصرف



عبدالمحسن :يضحك



ورمى الغترة على كنب الصالة ورفع ثوبه وربطه على خصره ودخل على طول للمطبخ



ومرت حول ربع ساعة



عبدالمحسن: ريما يالله العشاء



ريما:كنت نايمة على سريري ونعسانه



: مابي



عبدالمحسن وهو يسحبني من يدي :اقول يالله قومي



انا مسوية على شانك



قمت ولقيت عبدالمحسن مسوي همبرجر ومرتبه في الصينية



ريما : يا الله



همبرجر



جلست معه نتعشى



عبدالمحسن: تدرين يا ريما كم طبخت ؟



ريما:كم



عبدالمحسن :ثمان قطع



واحترقوا ست وما بقى سليم الا هذي بس



ضحكت عليه



وضحكت



وهوحاط يده تحت خده مبتسم



و يناظر فيني بتأمل وساكت



وكان اذا ركبت معه في السيارة يسولف علي عن السيارات وموديلاتها واسعارها وكل ما شاف سيارة حلوة قال:ان شاء الله بتركبين ذا الموديل يا ريما



ولا احد بيركبك اياها غيري



بكت



بكت



أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:42 AM   #18

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كيف اعيش من دونه ؟



كيف بتكون حياتي من غير عبدالمحسن ؟



هو كل شي



هو دليل حياتي



ومفتاحها



هو سعادتها ونورها



وتبكي



تعال.. شف غيبتك كيـف أثـرت فينـي



تعال.. شفني وأنا أغرقعقـب مجدافـي




تعال.. خذنـي ورحبـي مـن عناوينـي




تعبت أعدي على جمـركوأنـا حافـي







قربت منها رانيا :خلاص ياريما



خلاص قطعتي قلبي



************




التحقت ريما بدورة الانجليزي في فترة الاجازة



ورانيا مهتمه فيها وتحاول ترفه عنها



لانها حبت ريما واعجبتها أخلاقها



وانسجمت معها بشكل كبير



اما فهد فكان كثير يتردد على صديقه الغالي سعد وكان سعد يحضر عياله لبيت فهد عشان يلعبون مع عيال رانيا



وكانوا يطلعون مع رانيا وريما يتمشون في الاسواق



او الملاهي او المكتبة



وبنت سعد فجر تعلقت بريما كثير وريما نفس الشي



حست ناحيتها وكأنها اختها



وكانت فجر مطيعة لريما وتحبها بشكل مو طبيعي



لانها حست بحنانها



وطولة بالها



وصبرها اللي ما له حدود



وكانت تحكي لبوها سعد عن أسلوب ريما معها



وتعاملها الراقي



فأعجب بريما كثير



وحس انها الوحيدة اللي تناسبه



وفي يوم جا لبيت فهد وأخذ فجر واخوها بدر



سعد:وش اخباركم فجر وين رحتوا اليوم ؟؟



فجر:تفتح الشنطة اللي بيدها



:شوف يا بابا وش شرت لي ريما



شرت لي اكسسوارات حلوة



وتقول هالاكسسوار صانعة المصنع لفجر وبس عشان فجر احلى بنت في العالم



سعد:يضحك والله رهيبة ريما تعرف ترفع الثقة في النفس



***************



فهد:ريما ما بقى على المدرسة الا ثلاثة ايام ما ودك نروح نجيب ملفك عشان تسجلين



ريما :خلاص يا خال اللي تشوفه



فهد: والا وش رايك نصبر شوي



ويناظر ريما بتفحص وكأنه يبي يسمع ويشوف جوابها



ريما:حست بنظرات خالها



لا ما له داعي نصبر ونزلت راسها



انت حدد الوقت وانا معك



فهد: اللي تشوفينه



*******************



ابو رغد :والله ذا الولد مشغلني



له اكثر من شهر ونصف ماله حس ولا خبر



افكر اروح له واطمأن عليه بنفسي



رغد:الله لا يرده



هم وافتكينا منه



ابو رغد:بعصبية



اقول اسكتي



تراها موصلة معي



خلاص ما عاد اتحمل اسلوبك



رغد:تبكي



وتروح وتخلي ابوها بروحه



**************



وبعد يومين



سافر فهد مع ريما



عشان تجيب اوراقها من المدرسة



في الطريق



فهد:وش رايك وانا خالك ننام الليلة عند عبدالمحسن ؟؟



احتمال ما نلقى شقة



ريما :لا



لا



يا خال



فهد:وش فيها ؟؟



عبدالمحسن نسيبنا ومنا وفينا



ريما :صدت...وما ردت



فهد وهو يناظر ريما :طيعيني يا ريما



ريما:تهز راسها يعني... لا



اخذوا شقة وناموا فيها



وفي الصباح راحت ريما للمدرسة وقدمت لهم اوراق قبول مدرسة الثانوية اللي بالرياض



واخذت ملفها ورجعوا اليوم الثاني للرياض



************



عبدالمحسن في بيته سمع صوت الجرس وانطلق بلهفة للباب فتح الباب وانصدم



عبدالمحسن وهو مبحلق عيونه:خالد ؟؟



تفضل



خالد:والله شكلك مو متوقعني



وبمعنى اصح ما تبيني



عبدالمحسن وهو يحاول يخفف توترة :



لا ...لا ...موكذا



ويأشر له



ادخل الله يحييك



خالد وهو يتفحص وجه عبدالمحسن:عبدالمحسن



ماش



شكلك ما انت على بعضك



فيك شي ؟؟



نزل عبدالمحسن راسه وهو مشبك ايديه ببعض :لا



ولا شي



خالد:يا شينك اذا سويت لي فيها ثقيل ولا تبي تتكلم



عبدالمحسن :تخيل من شفت اليوم ؟



خالد:وهو يبتسم



انا مثلا



عبدالمحسن وهو يتجاهل مزحه وخفة دمه:شفت ريما



خالد:صحيح



بس وش دراك انها ريما؟؟



عبدالمحسن :هي ريما انا متاكد



شفتها مع خالها وشكلها جايه تاخذ ملفها من المدرسة



خالد:وهي شافتك



عبدالمحسن :ما ادري ؟؟؟



خالد:يا عيني على الاكشن هههههههههه ههههههههه



صراحة فلم هندي



عبدالمحسن :يناظره بغضب ويصد بقوة



خالدحس ان عبدالمحسن مو مروق :طيب وش بتسوي



عبدالمحسن:ما ادري ؟؟



بس تألمت انها جاية لين هنا ولا كلفت نفسها تمر وتسأل عني



انا ما ادري من وين جابت ها لبنت كل قالقسوة



معقولة



من دخلت الرياض وهي متغيرة



ومتكبرة



نست عبدالمحسن



نست حبي وحناني



نست حرصي عليها



طيب كان اعتبرتني اخو



كان اعتبرتني قريب



ليشما اسألت عني



ليش ما سلمت علي



ليش ما عاد صرت اهمها



ليه انا وش سويت وش الذنب اللي سويته ولا يستحق العفو



ليه



ليه



يا خالد تقسى علي وتهجرني



على قد ما حبيتها على قد ما تنكرت لي



اللي يشوفها يقول تزوجت



او يقول اني فعلا (ويتألم وكأنه ما يبي يقول): طلقت



هذاني منطق من كم شهر بالحالي



لا تزوجت ولا شي



كل هذا ما خلاها ترحمني وتغير رايها



كل هذا ما رقق قلبها علي



احس اني بموت من صدها وهجرانها



خالد:طيب البنت ما تبيك



شف حياتك واللي خلقها خلق غيرها



عبدالمحسن:يا ريت اقدر



يا ليت ربي عطاني نص قسوتها



وقوتها



معقولة ريما تكون هنا بنفس المنطقة والحي والشارع ولا اشوفها



وتروح وتسافر وانا واقف وما اقدر اتصرف



احس اني بموت من القهر



اف



ضاقت علي الدنيا بكبرها يا خالد



انا لا يمكن اخلي هالمهزلة تستمر



انا لازم اوقفها عند حدها



وش شايفة نفسها بنت عبدالله؟؟



ما فيه شي يردعها ؟



شي يوقفها عند حدها ؟



كل مالها وتتمادى



تتصرف بدون عقل



بدون تفكير



تتحكم في مصير اسرة



تلغي اسرة كاملة عشان شي ما صار



قـصــة غـــرامٍ مـــات سـبّــة تجـنّـيـك


تِنْقَـشعـلـى صــدر السـحـاب المظلة


,,


تـاهــت مـراكــب حـبـنـا فـــيمـوانـيـك


بـيــديــك مـاخـلـيــت شــــــي بـمـحــلــه





خالد:والله ما ادري بس انت تمطط السالفة



المفروض تاخذ قرار



عبدالمحسن :وهذا اللي بسويه



انا ماشي للرياض بكرة


المواجهة


عبدالمحسن في بيته سمع صوت الجرس وانطلق بلهفة للباب فتح الباب وانصدم



عبدالمحسن وهو مبحلق عيونه :خالد ؟؟



تفضل



خالد:والله شكلك مو متوقعني



وبمعنى اصح ما تبيني



عبدالمحسن وهو يحاول يخفف توترة :



لا ...لا ...موكذا



ويأشر له



ادخل الله يحييك



خالد وهو يتفحص وجه عبدالمحسن:عبدالمحسن



ماش



شكلك ما انت على بعضك



حتى وجهك متغير صاير اسود



وعيونك كأنها عيون انسان خايف



متردد



متوتر



وش السالفة؟؟



فيك شي ؟؟



نزل عبدالمحسن راسه وهو مشبك ايديه ببعض :لا



ولا شي



خالد:يا شينك اذا سويت لي فيها ثقيل ولا تبي تتكلم



عبدالمحسن:تخيل من شفت اليوم ؟



خالد:وهو يبتسم



انا مثلا



عبدالمحسن وهو يتجاهل مزحه وخفة دمه:شفت ريما



خالد:صحيح



بس وش دراك انها ريما؟؟



عبدالمحسن :هي ريما انا متاكد



شفتها مع خالها وشكلها جايه تاخذ ملفها من المدرسة



خالد:وهي شافتك



عبدالمحسن :ما ادري ؟؟؟



خالد:يا عيني على الاكشن هههههههههه ههههههههه



صراحة فلم هندي



عبدالمحسن :يناظره بغضب ويصد بقوة



خالدحس ان عبدالمحسن مو مروق :طيب وش بتسوي



عبدالمحسن:ما ادري ؟؟



بس تألمت انها جاية لين هنا ولا كلفت نفسها تمر وتسأل عني



انا ما ادري من وين جابت ها لبنت كل هالقسوة



معقولة ؟؟



من دخلت الرياض وهي متغيرة



ومتكبرة



نست عبدالمحسن



نست حبي وحناني



نست حرصي عليها

وفعلا في اليوم الثاني



اخذ عبدالمحسن اجازة وانطلق للرياض



وهو يسوق سيارته :ياربي يسير الامور



ياربي سخر لي



يارب اكتب الخيرة وين ما كانت



توجه لبيت فهدولما اقترب من البيت بدأ عرقه يصب وانفاسه تضيق



فكر يرجع



عبدالمحسن:لا يا عبدالمحسن اضرب الحديد وهو حامي



ما يصير



ريما قاعدة تخربط ولازم اوقفها عند حدها



ضرب الجرس طلع فهدتفأجأ بعبدالمحسن رحب فيه ودخله



عبدالمحسن وهو يبي يتاكد من شكوكه :هلا والله بالنسيب



معقولة كنت بديرتنا ولا تمر ولا تسأل



فهد:والله مقصرين بس كنا مستعجلين



عبدالمحسن :تنفس بعمق وكانه تأكد من اللي شافه



دخل فهد وجاب القهوة والشاي



ثم جلس مقابل عبدالمحسن



اللي كان واضح عليه الارتباك



والقلق والضيق



عبدالمحسن :انا جاي وابغى انهي هالموضوع اما سلبي او ايجابي (شمالي ما عنده وقت )



فهد:انا ما اقول الا خير ...بس الامور توخذ بالحكمة والتعقل



عبدالمحسن :ريما ما عاد خلت فيها عقل ولا حكمة



فهد:الله يهديكم لبعض



عبدالمحسن :ناد لي ريما ابي اتفاهم معها



فهد: خلاص ....انتظر لحظة



بعد ربع ساعة جت ريما وعبدالمحسن ما شال عيونه عن الباب



يستناها متى تدخل وجلس بوسط المجلس بحيث عيونه تكون على الباب



دخلت ريما تمشي بخطوات متثاقلة وبدون ما ترفع راسها ولا تناظر عبدالمحسن



جلست على طرف الكنب بجانب الباب



عبدالمحسن يناظرها شوي



ويصد عنها شوي



وخطر ويوقف قلبه



وده يركض ويضمها على صدره



وده يحطها بوسط احضانه



بس هو راسم خطة ولازم ينفذها



عبدالمحسن وهو يناظرها:هلا ريما وش اخبارك؟



ريما:تهز راسها يعني طيبة



عبدالمحسن :طار كل الكلام اللي محضره



وما عاد يدري وش يبدأ به



عبدالمحسن يقطع الوقت ويحاول يتذكر :كيفك وكيف صحتك ؟



ريما :بصوت خفيف الحمدلله



عبدالمحسن :نزل راسه يحاول يتذكر اللي بيقوله



يارب ....يارب



: ايه ريما انا جاي وابي احسم الموضوع معك ونشوف حل جذري (ذا الكلام ما ينفع مع الجنوبية لانها عاطفية ما تحب اسلوب القوة )



احس السالفة طالت



ومصخت



ريما في نفسها :وش يبي ذا جاي صايل



رفعت عيونها وناظرت بعبدالمحسن



عبدالمحسن :وقف شعر جلده



وركز عيونه فيها وهو يحس انه خلاص



استسلم



وهو يحاول يتماسك :هاااااااا وش قلتي ابي رد سريع( وذا الكلام ما ينفع مع الجنوبية لانها مترددة ما تحب القرارت السريعة )



ريما :بكل برود ...توقف



عن اذنك



عبدالمحسن:جنت جنونه وطار من الارض وده يصيح



وده يكسر كل شي حوالينه



:تعالي تعالي



خير انشاء الله انا ما بعد خلصت كلامي



ما فيه احترام



ما فيه تقدير



ما تشوفيني قدامك



ريما جلست :أي احترام الله يرحم والديك من دخلت وانت ماخذني بمجداف وشراع



عبدالمحسن وهو يحاول يهدي صوته: احنا نتناقش



ريما :هذا مو نقاش هذي اوامر وهواش



بعدين انت اللي جاي موانا اللي طالبتك



المفروض يكون اسلوبك احسن من كذا



عبدالمحسن:بصرخة قوية انتي وش تبين



وش تبين



هاااااااه



علميني



هااااااااه



تلعبين فيني ...تستغلين حبي لك عشان تذليني



ريما:لما سمعت



(حبي لك) طفى عندها خمس شرارات من شرارات الغضب



:تراني عبدالمحسن سمعتي



انا لا يمكن اذل نفسي لاحد



شوفي انا ما اسمح لك تتصرفين معي كذا(ولعت الاشارات مرة ثانية عند ريما )



هههههههه



لا صرت بايعني اشوفك على خير ...مع السلامة دام مابه سلامة



قلت انتهينا قلت لك خير يا طير.... ماني باول شخص يخسر غرامه



محذرك من قبلها الف تحذير... . لا عفتني بيعيف قلبي هيامه




ريما:انت وش عندك تهاجمني وتصرخ علي



انتبه على نفسه



عبدالمحسن: انا ما هاجمتك ياريما انا جاي اتفاهم معك



ريما :تتفاهم معي على ايش



ما فيه شي نتفاهم عليه



عبدالمحسن:بيموت



ما فيه شي..اللحين انا تارك شغلي وجايك اركض ابي اشوف وش عندك وانتي بكل بساطة تقولين ما فيه شي نتفاهم عليه



ويصرخ :انتي صاحية والا مجنونة



ريما توترت من صوته العالي



ريما:الظاهر احنا ماراح نتفاهم



ووقفت



عبدالمحسن بصراخ: اجلسي....اقول اجلسي



ريما جلست



سكتوا ...وعم الهدوء




عبدالمحسن زحف شوي من مكانه باتجاه ريما ومنزل راسه للارض ومشبك ايدينه



وما زال الصمت مستمر



ريما تسرق النظرات له من دون ما يحس



عبدالمحسن :اسمعي ياريما انتي تعرفين مكانتك في قلبي



وانا اقولك اياها بكل وضوح انا ما استغني عنك ولا اقدر اعيش من دونك تبين تقدرين قدري واذا ما انتي مقدرة براحتك



ريما :ساكته



عبدالمحسن زحف اكثر باتجاه ريما



عبدالمحسن:انا جاي اخطبك



وابيك زوجة لي ولا ابي غيرك من الحريم



واطلبي المهر اللي تبينه وانا حاضر



ريما:احتارت ولا عرفت كيف ترد



عبدالمحسن:انتي الان بيدك القرار ولو بيكون بينا حياة جديدة انتي بتكونين معي في وضعها مو انا بس



بعدين فكري زين وانا بعطيك الوقت اللي تبينه



لو شهر



المهم تاخذين راحتك ...ولا تحسين ان احد يضغط عليك



ريما :.وموضوع بنت عمك ...



عبدالمحسن: اعتبريه منتهي



وسكت



اصلا ما فيه حرمة في ذا الدنيا توصل مواصيلك



ولا فيه احد بقلبي غيرك



واذا تبين توضيح اكثر من كذا انا من يوم تركتيني وانا حياتي منقلبة فوق تحت ...والله اني كرهت البيت والشارع وكل شي



وتفكيري كله فيك



ما عاد عندي أي حماس لاي شي



لاني بصراحة انتي تعنين لي كل شي



ولما فقدتك خسرت كل شي



وزحف اكثر باتجاه ريما لين ما صار بينهم الا كنبتين



حتى كرهت الطلعات



من شغلي للبيت



حتى ثلاجتي فاضية ما جا في بالي اعبيها



يعني باختصار انتي يا ريما اساس حياتي



لا



لا



كل حياتي



واذا انتي بتفرطين فيني انا لا يمكن افرط فيك ويقرب اكثر



هاه وش قلتي



ريما :ابتسمت



مو انت تقول لي شهر افكر فيه



عبدالمحسن ما صدق شاف ضحكتها



ابتسم واقترب اكثر لين صار جنبها



: يا سلا م ضحكتك حلوة



ريما نزلت راسها



مد يده وسحب خصلات شعرها اللي طاحت على وجهها ورفعها على اذنها



وقعد يتأمل وجهها



ر يما رفعت عيونها وناظرته ونزلت عيونها بسرعه



عبدالمحسن :ما شاء الله عليك ياريما محلوة كثير ومد يده ومسك يدها وحطها بين ايديه الثنتين وجلس يمسح عليها



رفعت ريما عيونها مرة ثانية وقالت في نفسها :احبك



عبدالمحسن ناظرها وفي نفسه:وانا احبك



نزلت راسها



مد يده وحطها على كتفها وسحبها لصدره وحط راسه على راسها



:اه انا اليوم اسعد انسان في الدنيا



ريما:بكت



عبدالمحسن :ارجوك لا تبكين



دموعك تحرقني



بس لا تعذبيني



عذبتيني ما فيه الكفاية



اه لوتدرين يوم جيتي تاخذين ملفك وش صار لي



بغيت اموت



بغيت انجن



ليش تقسين علي



ليش ما ترحميني



ريمافي نفسها : لو تدري بحبك في داخلي



لو تدري اني لما رحت اجيب ملفي بغيت اموت وانا اشوف حولي كل ذكرياتنا



ويوم اخذت ملفي كأني اخذت شهادة وفاتي



حسيت اني نزعت قلبي من مكانه (بس ريما تتبع نهج امنا حواء عندما فقدت ادم كان هو يبحث في النهاروينام بالليل وهي تبحث في الليل والنهار



ولما التقوا قالت :حواء انا جالسة هنا وانتظرك وكنت متاكدة انك بتلاقيني ,,ابقي سرا لان الرجل يحب المرأة اللغز )



عبدالمحسن:وهو يمسح دموعها ويرفع راسها من ذقنها ويبوسهابخدودها وعيونها



:وش رايك نروح لبيتنا اليوم؟؟ او وش رايك نستاجر فندق ونجلس فيه اسبوع



ريما:بس الدراسة بكرة



عبدالمحسن بصوت عالي:طز بالدراسة خليها تولي



ريما بدلع :بس انت قلت لك فرصة شهر تفكرين وانا ابي افكر



عبدالمحسن وهو يتصنع القوة :ايه من حقك



(ويهدي صوته )بس مو شهر كثير



ريما :بشدة ليش غيرت رايك



عبدالمحسن :لا لا



بس يعني انا اقول انتي تعرفيني وتعرفين كل شي عني يعني اتوقع ....



اقصد يعني وش بتفكرين فيه



ويبوسها على جبهتها



ريمابدلع :بس انا مصرة وابي شهر كامل



عبدالمحسن :نزل راسه وهو يحس بيأس



براحتك انتي حبيبتي ولا ودي اضغط عليك وسحب يدها اللي متعلقة بازاريره ونزلها



وابتعد عنها :خلاص انا برجع اليوم في المساء



وبعد شهر بكون هنا



ويحاول يتكلم بجدية عشان ما يفضح نفسه



بس اذا قررتي قبل شهر ردي علي ....زين



(الرجل يمارس الضغط دائما على المراة حتى ترضخ لطلباته)



وقف وعدل غترته واتجه ناحية الباب وهو يمشي بشويش يستنى ريما تغير رايها وتناديه ولما وصل الباب



ريما:عبدالمحسن



عبدالمحسن :التفت وهو يتصنع الحزن يبي يكسر خاطرها



ريما فتحت ايدينها وابتسمت له



عبدالمحسن ما صدق خبر شق الابتسامة الملكيه



وانطلق لريما يضمها ويعانقها بكل شوق



ووله



وحب



وبعد فترة رفع راسه وناظرها وابتسم :خلاص وافقتي



ريما بحياء: تهز راسها يعني ايه



عبدالمحسن :الف مبروك علي وعليك



ويضمها لصدره مرة ثانية



وبعد فترة رفع راسه ,وبصوت كله رقة



تسافرين معي اليوم ؟؟؟



ريما :تحرك راسها بدون صوت :لا



عبدالمحسن :افااااااااااااا



ليش ؟؟؟



ريما :عطني فرصة ارتب اموري واتجهز



وبدلع نسيت اني عروس



عبدالمحسن :كم يكفيك



:ريما: اسبوعين



عبدالمحسن :سوي تخفيض يا بنت الحلال خليها اسبوع



ريما :تهز راسها :لا



عبدالمحسن :اجل عشرة ايام



ريما:تهز راسها:لا



عبدالمحسن :اوكيه



بس اليوم امرك على العصر نروح نشتري كم قطعة الماس وذهب واعطيك المبلغ اللي تبينه عشان تتقضين اغراضك ...ويبتسم يا احلى عروس



ريما :بس لي طلب



عبدالمحسن :عيوني



ريما:تنهي موضوع بنت عمك رغد اليوم وتردعلي ( وبدلع) عشان اشوف اكمل اشغالي او ما اكمل



عبدالمحسن : انا طالع لعمي اللحين



ريما :تبتسم


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:53 AM   #19

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


تمت
لاتنسون التقيم


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-11, 11:49 PM   #20

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووووعة تسلمى على الرواية
احلى تقيم ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصعب, القرار, عبدالمحسن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.