آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-11, 05:01 AM   #11

مونـــــي
 
الصورة الرمزية مونـــــي

? العضوٌ??? » 173623
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » مونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond repute
افتراضي الفصل الثامن....


الفصل الثامن . .

سارت روميلي وهي تلقي بذراعها على كتف جيمس , في طريق العوده الى المنزل قبل ان يصلا قال جيمس ( اريدك ان تعطيني وعداً بأنك تخبريهم الليله )
( حسناً , سأفعل ) قالت روميلي وهي تبتسم واضافت ( في الحقيقه كارول وجيرالد يقيمان حفله يوم الأثنين القادم فقط كنوع من التغيير , وقالا انه بأمكاني ان أدعو شخصاً إذا أحببت هل تود أن تحضر ؟)
لدهشتها تردد جيمس قبل ان يجيب ( اجل اود ذالك )
عادت روميلي إلى المنزل وهي تفكر كم كانت غبية لأنها لم تثق بجيمس من قبل , فهو حبيب رائع وأفضل من ريتشارد بكثير جعلها هذا التفكير تدرك بأنها نسته إلى الأبد . فـالآن المستقبل امامها وهو يضحك لها مجدداً .
تأخرت في الدخول بسبب افكارها الشارده , فذهبت إلى المطبخ تحضر العشاء , دخل جيرالد بعد لحضات وقال لقد تأخرت في العوده )
( اجل اعرف , آسفه ولكنني حضرت أطباق عديده من . .. )
ولكن جيرالد تابع ( اعتقدت انك في منزل السيده منهاتن فذهبت إلى هناك لأوفر عليك مشقه السير على الأقدام قالت أنك لم تأت إليها , ففكرت انك ربما ذهبت للقاء ايان ولكن جدته قالت أنه يعاني من نزلة برد وأنه لم يخرج من المنزل . اذن اين كنت روميلي ؟)
فوجئت روميلي بسؤال اخيها , لماذا على جيرالد ان يكتشف الأمر في هذا اليوم بالذات ( كنت في الخارج )
( اعرف انك كنت في الخارج ولكن اين ومع من ؟)
( انا لست طفله جيرالد , ليس عليّ ان أجيبك بالنسبه لما افعله في أوقات فراغي ! لو كنت موضفه لن تجرؤ على سؤالي عن اي شيء ) نظر إليها جيرالد بتعجب ( انت شقيقتي وما تفعلينه يهمني )
( لم يكن يهمك الأمر قبل أن اعمل لديك , عندما كنت في البحرين بالكاد كنت تفكر ان تبعث الرسائل )
( انني لا أهتم مع من تخرجين المهم انك لست مع جوردون )
( جوردون من ؟) سألت روميلي وكأنها لاتعرف
( انني اقصد جيمس جوردون, للوهله الأولى فكرت أنك ربما ترينه مجدداً ولكن هذا غير ممكن بالطبع , انني آسف , انا لا اريدك ان تقتربي من ذالك الشخص الكريه روميلي )
( كريه ؟ هذه كلمه قاسيه بالتأكيد ؟)
( ليست بالنسبه له , فقط ابقي بعيده عنه روميلي لاتخرجي معه ابداً ؟) قال جيرالد بعصبية ثم تركها وخرج , فتسائلت ماذا فعل جيمس لجيرالد حتى يغضب لهذه الدرجة ؟ ولكن مهما يكن فهو فعل منذ سنتين . لأنها متأكده بأنهما لم يتقابلا منذ ان عاد اخيها وزوجته إلى اسكتلندا .
والآن ماذا ستفعل لقد وعدت جيمس بأنها ستخبرهما , وأخيها يطلب منها بحده أن تبقى بعيده عنه مايجب ان تفعله الآن ان تخبره حتى لا يأتي لحضور الحفله التي دعته إليها حتى لاتتعقد الأمور أكثر ولكن عندما نزلت لتحضر الإفطار عند الصباح وجدت رساله موضوعه على الطاوله حملتها روميلي فعرفت أنها من جيمس .
( سامحيني ياعزيزتي ولكنني لن أستطيع أن اقابلك الليله , انني متكدر جداً لذالك . الأعمال تعقدت في لندن فأضطررت للذهاب , سأراك في الحفله نهار الإثنين سأفكر بك دائماً حتى يأتي ذالك اليوم , جيمس )
( يا الهي !) صرخت روميلي .
كانت بحاجه إلى رؤيته اليوم بالذات والآن عليها أن تنتظر حتى نهار الأثنين .
في اليوم التالي كان عليها أن تذهب إلى ماجي لتعلمها طبق جديد الا انها عرجت على قصر جيمس لتترك له رساله تخبره فيها ان لا يأتي إلى الحفله وهي ستتصل به وتشرح له التفاصيل .
وجدت أيان في المنزل فأصر على ان يوصلها الى المنزل الا ان جدته اعترضت لأنه لم يشفى بعد ولكنه تجاهل الأمر وسار برفقتها واخبرته روميلي بأنها ستكون سعيده معه كصديق وجار وليس أكثر من ذالك .
( لقد حذرتني جدتي انك لست معجبه بي , اعتقد أنك تحبين شباب المدن أكثر )
( انني لا أعرف شباب المدن , فقط أفضل الرجال الأكبر سناً )
ضحك ايان وقال اذن من الأفضل ان افتش عن فتاة في الثامنه عشر فربما بالنسبه لها أكون رجل ناضج )
ابتسمت روميلي ( لدينا فتاه جديده ستأتي للعمل في الفندق للعمل تعال واشرب القهوه وتعرف عليها )
( اوه . . .سأفعل , الى اللقاء ) قال ايان وهو يرافقها إلى الباب .
( إلى اللقاء ) قالت روميلي والتفتت لتشاهد كارول فوقفت تتحدث إلى ايان عن الحديقه فتركتهما ودخلت لتغير ثيابها , جاء الأثنين وكان الطقس مشمسا فقلقت روميلي لأن جيمس لم يتصل بها فطلبته في القصر وتحدثت إلى خادمته .
( لقد وصل من لندن اليس كذالك , هل اعطيته رسالتي ؟)
( اجل لقد اعطيته رسالتك نهار الجمعه مساء ً فور وصوله )
( اوه , شكراً لك )
وضعت روميلي سماعه الهاتف وشعرت بالإرتياح لأنه تلقى رسالتها , ربما لم يتصل بها لأنه عرف السبب .
انهمكت روميلي وكارول في التحضير للحفله , وعند الساعه الثامنة وقفت هي وجيرالد وكارول قرب البار يشربون النبيذ قبل ان يتوافد الضيوف , , , جائت الفتاة سوزان لتساعدهم في تقديم الطعام ,
وفقت تتحدث مع مجموعة من الضيوف وبعد لحضات نظر زوجان بدهشة كانا بجانبهما ( يا الهي ) قالت الزوجه التفتت روميلي لتعرف سبب الصمت والدهشه التب حلت في الغرفه .
كان جيمس يقف في المدخل , تأملته تبثيابه الجذابه وشخصيته القوية , التي تدل على انه واثق من نفسه ولا يبالي بأحد , اخذ يتجول بالغرفه بحثاً عنها , وجدت أن الجميع يراقبه كذالك . في الزاويه وقف أخيها جيرالد يحدق بغضب عندما رأته يسير بأتجاهه ركضت بسرعه وأمسكت ذراعه ( قررت أن تأتي إذن , انني مسروره بذالك هل تود ان تشرب كأس ؟)
" جيرالد اعتقد انك تعرف جيمس اليس كذلك ؟ لأنك كنت هنا في السابق "
كان الجميع يترقب وينتظر ماذا سيحدث فحاولت روملي ان تساعد بتلطيف الجو.
" إنه يعيش في القصر الذي يقع على التلال ".
إلا ان جيرالد لم يقل ايَة كلمه لشدة غضبه ، فجالت بنظرها تبحث عن كارول علها تساعدها ولكنها كانت تقف مندهشه كذلك وكان الجميع وكأنهم يقفون امام شبح .
" تبدين رائعه ، قال وهو يتأملها ".
" الم تصلك رسالتي ؟ طلبت منك ان لا تأتي هذه الليله "
" اجل لقد وصلتني "
" إذن لماذا ..."
إلا ان جيمس اجاب سؤالها بسؤال آخر ولماذا لم تخبريهم عنا ؟ "
" كنت سأفعل ذلك ، ولكن جيرالد اكتشف انني لم اذهب إلى منزل ماجي ذاك اليوم وسألني اذا كنت اقابلك ، لقد غضب كثيراً ففكرت ألا اخبره شيئاً حتى اتحدث معك واعرف ماذا لديه ضدك يجب ان تخبرني جيمس " .
حاولت ان تتابع إلا ان رجل جاء إلى البار وعندما رأى جيمس قال
" يا للسماء لم اتوقع ان اراك هنا ابداً اعتقدت ان هذه المنطقه اصبحت محظوره عليك بعدما حصل "
" ماذا حصل " سألت زوجة الرجل .
" اوه ، هذا حدث قبل ان اتعرف عليك ياعزيزتي ، منذ سنين جيمس هنا ..."
" كما قلت لقد حدث منذ سنين وانا هنا اليوم بصفتي ضيف روميلي " قال جيمس بعصبيه .
" روميلي ؟، الست شقيقة جيرالد ؟ سألت المرأه .
" اجل ، هذا صحيح ، اجابت روميلي فتركها الزوجان وبقيت برفقة جيمس .
" اعتقد انه من الأفضل ان تخبرني ما بحدث ، يبدو ان الجميع يعرف كل شئ إلا انا "
" اجل ، اعتقد انني كان يجب ان اخبرك من قبل ، ولكنني لم اشأ ان افسد الأمور ، واردتك ان تسمعي الأمر من شقيقك او كارول " بدأ يخبرها .
" جيمس ماذا يحدث بحق السماء ، اشعر وكأن هناك شئ غير طبيعي ، والجميع ينظر إلينا "
" لا استطيع ان اخبرك هنا ، هل هناك مكان آخر نذهب إليه لنتحدث ؟"
" هناك غرفتي فقط ولكن من المفترض ان اساعد في الحفله كارول ستحتاجني بعد لحضات لأقدم الطعام " .
" بالطبع بإمكانك ان ..." توقف لأنه رأى كارول تسير بإتجاه البار فأضاف بسرعه .
" عزيزتي ليس الوقت مناسب لأشرح لك ، ولكن اريدك بأن تعديني بأن تثقي بي ؟ مهما اخبرك جيرالد وكارول الليله ، فقط تذكري ما بيننا وثقي بي ؟ "
ارتجفت روميلي ( لماذا ؟ ماذا هناك ؟ أنا لا أفهم شيئاً )
( ثقي بي ) قال جيمس بتجهم .
جائت كارول وهي تبتسم ( انت هنا روميلي , اصبحت الساعه التاسعه . كنت أبحث عنك حتى نقدم الطعام )
ثم ألتفتت ونظرت إلى جيمس وكأنها تراه للمره الأولى ( مرحباً جيمس )
( كم تسرني رؤيتك , أرجو أن تكون على مايرام ) اضافت كارول بغنج وهي تتصنع التهذيب , الا ان جيمس أحتضن روميلي بذراعيه .
( شكراً لك أنني بأحسن حال) ثم مال إلى روميلي وقبلها .
قبلتة جعلتها تتوتر وتغضب شعرت وكأنه يظهر نوعاً من التحدي , ولم تعرف لماذا يتصرف بهذه الطريقه , فكارول مضيفتة حتى ولو لم تدعوه بنفسها .
( سأذهب لأقدم الطعام الآن ) قالت ثم تركتهما وخرجت دون ان تلتفت الى الوراء دخلت إلى المطبخ وأخذت تحضر الأطباق . جاء جيرالد وهو يحمل قنينة خمره , ثم أقترب منها ولوى معصمها .( ماذا تقصدين بهذا بحق السماء ؟ قلت لك ان تبقي بعيده عن ذالك الرجل الكرية , ولكنك تجرأت وأحضرته الى منزلي! شقيقتي دون سائر الناس ! )
كان يرتجف وهو يتكلم وكأنه فقد السيطره على أعصابه .
( جيرالد أرجوك أنا لا أفهم لماذا انت غاضب ؟ ماذا فعل لك جيمس ؟)
( هل تقصدين أنك لاتعرفين ؟ الم يخبرك ؟) سأل بعصبيه .
( يخبرني ماذا ؟ كلا لا أعرف شيئاً ) . . .( يا الهي انه يستغلك اذن ليعود إلى هاذا المنزل اللعين !)
سار بغضب إلى غرفة الجلوس فأمسكته روميلي وهي تصرخ . ( لا لن تذهب إلى اي مكان حتى تخبرني عن ماذا تتحدث لماذا يستغلني جيمس ؟ مالذي لا أعرفه عنه ؟ لماذا لا تحبه ؟)
( منذ عشر سنوات كان ذالك اللعين على علاقه بكارول , لقد اغتصب زوجتي ! لهذا السبب تركنا هنا وذهبنا إلى البحرين , لهذا لا احبه! )
نظرت روميلي إليه بدهشه ( اوه كلا! كارول ؟ ولكن هي . . . )
( اتمنى لو أحطم رأسه ! لو أقتله ولكن جميع الناس هنا ينظرون . . اللعين , لقد عرف أنني لا أستطيع ان افعل شيء في حفله كهذه إذا وضع اصبعه على كارول سوف . . . .)
( اوه بحق السماء لنواجه الأمر . لو أن مشاده عنيفة ستحصل بينك وبينه فأنت الخاسر , لندخل هذا الطعام إلى غرفه الجلوس قبل أن يبرد )
( الطعام جاهز ) قالت روميلي محاولة أن تتماسك قدر الإمكان فجائت كارول لتساعدها .
( يبدو الطعام مدهشاً ياعزيزتي روميلي) قالت وهي تبتسم فلم تستطع ان تفتح معها أي حديث لأن الضيوف أجتمعوا حولهما .
فقدت روميلي شهيتها فدخلت إلى المطبخ وقفت هناك للحضات وشعرت بالدموع تترقرق في عينيها , كل هاذا حدث قبل أن تعرف جيمس , يؤلمها ان تفكر بأنه كان عشيق كارول خرجت لتبحث عنه فلم تجده في غرفه الجلوس او في ايه غرفة اخرى .
( روميلي أريد ان اتحدث إليك ) قالت كارول .
( يجب أن اجد جيمس وجيرالد , ربما يتعاركان )
( كلا ! لااعرف اين جيمس ولكن جيرالد نزل إلى المخزن ليحضر مزيداً من الخمره , لماذا لم تخبرينا بأنك دعيت جيمس لهذه الحفلة ؟ لقد كانت صدمة كبيره ان نراه يدخل دون ان نعرف مسبقاً )
( حسناً, لم اعرف انها ستكون صدمة . ولم اعرف انه سيأتي كذالك )
( تقصدين انك لم تدعيه ؟) سألت كارول بإندهاش .
( اجل لقد فعلت ولكنني أخبرته بعد ذالك الا يأتي )
( انا لا أفهمك , روميلي , هل دعيته أم لا ؟) صرخت بعصبيه ( اجل , ولكن جيرالد حذرني منه , وعرفت أنه لن يكون مرحباً به هنا , فكتبت له رسالة أخبرته فيها ان لا يأتي . ولكنه اتى رغم ذالك )
( حقاً ؟ وإلى اي حد وصلت علاقتك به ؟ اعتقد انه هو الرجل الذي كنت تقابلينه في انفارنس ؟)
( اجل ) اعترفت روميلي .
( هكذا اذن , واعتقد انك ذهبت معه إلى السرير ؟) ضحكت كارول بقوه ( الذهاب مع الرجال إلى السرير لا يعني شيئاً لفتاة مثلك هذه الأيام . . . ولا بالنسبه له كذالك )
( هذا مناقض تماماً) خرج جيمس من الشرفه وأقترب منهما ووضع يداه حول خصر روميلي ( روميلي لاتنام مع الرجال كما تزعمين . وانا لست ذالك الأخرق القديم )
اقتربت منه كارول وقالت وهي تنظر إلى روميلي (اريد ان اتحدث إلى جيمس على أنفراد , إذا لم يكن لديك مانع , هناك أمور يجب أن نناقشها )
قبل ان تتكلم روميلي وضع يده حول خصرها وقال كلا لا نمانع ليس لدينا شيء لنناقشه كنا معتقدين أنك يجب أن تكوني في الداخل ؟ انا متأكد أن جيرالد سيفتقدك ويبدأ البحث عنك )
نظرت إليه بحدة ( اوه جيمس كيف تستطيع ان تأتي إلى هنا وتفعل بي هذا بعد كل اللذي كان بيننا؟ ) ثم ركضت إلى الداخل .
تذكرت روميلي كيف انتهت علاقتها بريتشارد وسارت مبتعده ولكن جيمس أوقفها قائلاً لا . . . لا تهربي , يجب الا تصدقيها . ياعزيزتي نحن لانعني شيئاً لبعضنا , كارول كانت تشعر بالملل عندما ذهب جيرالد لينهي بعض الأعمال ومعها طفلها الصغير ووالدها , شعرت بأن شبابها يمر فأرادت بعض الإثاره , فرمت بنفسها عليّ , انني لا أحاول أن اخلق اية أعذار لنفسي و , ولكنني كنت شاب وعندما تقول لك امرأه ناضجه بوضوح ماتريده . . . كنت أعتقد في ذالك الوقت أنه من حسن حضي )
( كيف اكتشف جيرالد الأمر ؟) *يا برودك !*
ضحك جيمس بقسوه ( كارول وجدت انه من الضروري ان تعترف له )
( آه! )
( هكذا وبكل بساطه وهو كان من النوع الغيور * لا مايحق له والله !* فأفتعل ضجه كبيره عرف بها الجميع في انفارنس . اعتقد انها لهذا اخبرته ارادت يعرف الجميع بأنها ماتزال أمرأه مرغوبه ومن شاب يافع , وكنت أحمق في ذالك الوقت )
ابتعدت روميلي عنه ونظرت بأتجاه البحيره ( الى اين اخذتها ؟)
(لم يكن المنزل الخاص بالزوارق مبني في ذالك الوقت , كارول كانت ناضجه ولديها من الخبره مايكفي لإيقاع شاب بينما انت . . .)
قال جيمس وأدار وجهها لتواجهه ( انت كل ما أردته الفتاة التي تمنيتها وانتظرتها طوال حياتي , لقد انتظرت كثيراً يا عزيزتي )
احتضنها بين ذراعيه واخذ يقبلها حتى سمعا احدهم يفتح النافذه فقال لها الأفضل ان ندخل انت ترتجفين )
( كلا هذا ليس بسبب البرد ) وضعت يدها في يده وقالت ( لم تخبرني إلى اين اخذت كارول ؟)
( الى المنزل في الجزيرة ) نظرت إليه روميلي بتعجب وسألته ( لهذا اذن لم تأخذني إلى هناك ؟)
( انا نادراً ما أذهب إلى هناك , فلا عمل لي ولا اية ذكريات جميلة تعالي يا عزيزتي , لندخل اريدهم جميعاً ان يعلموا انني برفعتك لهذا جئت الليلة )
( اجل سندخل خلال لحضات )
( ولكن جيمس لماذا لم تخبرني هذا بنفسك ؟ لماذا تركتني أكتشف بهذه الطريقة ؟)
( لو انني اخبرتك من البداية .. . . هل كنت ستقبلين برؤيتي ؟)
ترددت روميلي للحظات ثم اجابت ( لا , لا اعتقد ذالك )
( كنت متأكداً انك لن تقبلي خاصه انه كان يبدو انك تتخطين مرحلة صعبه بالنسبة للرجال , فلم اشأ ان افسد عليك الأمور , ان تفكري بي وبكارول طوال الوقت )
( ولكنني كنت سأعرف عاجلاً ام آجلاً ) قالت روميلي .
( اجل ليس قبل ان نعرف بعضنا وتعلمت ان تثقي بي )
( ولكن لمذا كنت تجادلني وتطلب مني ان اخبرهم في آخر اسبوعان ؟)
( لأعرف ردة الفعل لديهم , لأرى ماعليّ ان ادافع عنه , حتى انهم حذروك من رؤيتي دون أن يخبروك عن السبب , ولكنك قابلتني رغماً عنهم )
( وماذا بعد ؟ هناك بالطبع اسباب اخرى ؟) سألت روميلي .
ضحك جيمس واجاب بدأت أشعر انك اصبحت تعرفيني جيداً ؟ عندما لمست ذالك اردتك ان تتأكدي من نفسك حتى لايتكرر ماحصل معك . . . .)
( تتأكدين انني احبك )
( اجل ) . . . .( انك حقاً تحبينني والليله بالذات تأكدت من ذالك , لم يتغير شيء اليس كذالك ؟)
(لقد تضايقت في البداية , ولكن هذا حدث منذ عشر سنوات انه وقت طويل أما الآن . . اعرف انك مررت بتجارب عديده مع النساء وانني مسروره بذالك !)
( انني مجنون بك ) قبلها جيمس على وجهها واضاف انت تتجمدين من البرد ! تعالي لندخل ونرقص حتى تشعري بالدفء)
بقيا طوال الحفلة مع بعض . ويبدوا ان الضيوف تأقلموا مع ذالك حتى انهم بدأوا ينظرون إليهم بحسد , ولكن كارول وجيرالد حاولا قدر الإمكان ان يبقوا بعيداً عنهما . وفرحت روميلي ان جيمس جاء إلى الحفلة واخبر الجميع , فليس هناك شيء يجب ان يخجلا منه فهما مغرمان ببعض .
وضعت لروميلي يداها حول عنق جيمس وهما يرقصان فأقترب منها وقبلها على وجهها , التفتت لتجد عينا كارول مثبتتان عليها والشرر يتطاير منهما فشعرت ان سعادتها قد تبخرت .
(لنذهب إلى الخارج ) قالت روميلي بهدوء .
( حسناً) اجابها جيمس وسارا بأتجاه القاعة ثم إلى الخارج ولكنه اضاف بسرعة ( انها تمطر ولم آتي بسيارتي مارأيك أن نذهب إلى منزلي )
( نستطيع ان . . .نصعد إلى غرفتي إذا اردت )
اومأ بالإجاب ثم قبلها على وجهها , لم يشاهدا احداً وهما يخرجان , فسارت وهي تمسك يده ترشده إلى المكان .
عندما وصلا قال جيمس وهو يجول في الغرفة ( انهم لا يؤمنون لك الرفاهية على مايبدو. اليس كذالك ؟ والمكان بارداً جداً هنا )
( يبدو ان المكيفات هنا لم تشتغل بعد و ولكن هناك مدفأه على الكهرباء لابأس بها ) اقتربت روميلي واشعلتها .
( على الأقل كان بأمكانهم ان يعطوك غرفه تليق بك !)
( لابأس بها أنني احبها , جيرالد وكارول كانت لديهم اشغال كثيره في تأمين غرف للضيوف . حتى وهي تتكلم ارتجفت من شدة البرد فوضعها جيمس في السرير وغطاها ببطانيه .
( هكذا افضل , هل رأيت انني قادر على ان أجعلك تشعرين بالدفء ) اقترب منها وقبلها .
( شكراً لك ) قالت روميلي وهي تبتسم .
تمدد جيمس بجانبها واحتضنها بين ذراعيه فوضعت رأسها على صدره بأرتياح الا انهما عرفا انه ليس الوقت ولا المكان المناسب لممارسه الحب .
( لماذا اردت ان تتركي الحفله فجأه )
ترددت روميلي قبل ان تجيب ( اردت ان اكون معك لوحدي )
( تبدين رائعة هذه الليلة لقد شعرت بالأعتزاز امام الجميع وانت برفقتي )
( اعتقد ان الجميع لاحظ بأننا على علاقه )
( هل يضايقك ذالك ؟)
( كلا الظروف ساعدت على ذالك , وكان لابد ان يحدث هذا عاجلاً ام آجلاً )
( اعرف وانا آسف ولكن هكذا افضل على ما اعتقد , لقد كان كل شيء يلفه الغموض بعد عودة جيرالد وكارول إلى اسكتلندا , وعرفا انني لم أحب فكرة تحويل المنزل إلى فندق وتسائلوا إذا كانت الفضيحة ستجعل الأمر يتفاقم . الآن اصبحوا يعرفون انني لم اعد ارغب بكارول وبذالك سيصفحون عني وتتوقف الألسن اردتك أن تكوني متأكده من أختيارك لا ان تقفزي إلى اول رجل يظهر لك الموده )
( موده ؟ اهذا ماتسميه ؟ انني كنت سأستخدم كلمه أكبر من ذالك ؟ بالإضافه إلى ذالك كان يحب ان لا اتسرع بجنوني هذا مع رجل مليء بالأخطاء )
( اخطاء ؟ آه ) سأل جيمس وهو يضحك .
( حسناً الكثير منها ) قالت روميلي وهي تبتسم .
( وهل يهمك أن تعددي هذه الأخطاء )
( حسناً الخطأ الأكبر هو أنك جذاب للغايه , وكان من الأفضل لو انك قبيح )
( غريب لم يقل لي ذالك احداً من قبل , انني متأكد انك على حق ) قال جيمس ممازحاً
( ولكن هذا واضح فالنساء دائماً يبحثون عن الرجل الجذاب , لذالك يجب ان اهتم بنفسي حتى لا تأخذك واحدة مني . لو كنت رجل قبيح ماكنت لأقلق )
ضحك جيمس ( يجب ان اعترف لك انني لم افكر بذالك , ولكن الأمر متبادل يا عزيزتي , فأنا كذالك عليّ ان اكافح لأبقي الرجال بعيدين عنك )
( ولكنني اعاني مشكلة حين اقبلك بسبب قامتك اليافعة )
( لامشكله , اقبلك ونحن مستلقيان ) قال وهو يضحك .
( ولكن ماذا لو التقيت بك في الشارع ؟)
( كذالك لا مشكلة سأفرش معطفي على الرصيف أو احملك إلى وجهي بين ذراعي )9
( ايها الأحمق! أنني اتخيلك تفعل ذالك في شوارع انفارنس ) قالت روميلي وهي تضحك فضحك جيمس بدوره حتى سمعا طرقات على الباب ودخل جيرالد بسرعه .
( ايها اللعين جوردون! لم تكتفي بزوجتي يجب ان تغتصب شقيقتي كذالك !)
( اترك روميلي خارج الموضوع !)
( انت أيها الكرية ! انت لاتهتم ابداً بمن تسبب له الأذى , حسناً لن تحصل على شقيقتي !)
( جيرالد بحق السماء ! كيف تجرؤ على الدخول بهذه الطريقة ؟)
( ربما هنا منزلك , ولكن هذه غرفتي , وإذا دعيت شخص فهاذا من حقي توقف عن الدوران هكذا )
( الا ترين ماذا يفعل ؟ انه يحاول ان يغتصبك بالطريقه نفسها التي اغتصب بها كارول , لقد حطم حياتها وسيحطم حياتك , لقد حذرتك ان تبقي بعيده عنه لماذا لم تصغي اليّ ؟) قال جيرالد ثم اقترب منها واخذا يدفعها بقوه خارج الغرفه .
احتجت روميلي الا ان جيمس اقترب وقال بحده ( دعها تذهب بينون ) فتركها جيرالد .
( لن تحطم حياه روميلي كذالك . . . لن أدعك تفعل , الا ترين انه سيء , انه غير جاد بالنسبة لك و مهما أخبرك فهو كذب حتى يجرك إلى سريره وعندما يحصل على مايرده سيتركك محطمه . دون أن يقف بجانبك كما فعل بكارول )
( كلا لن يفعل , ارجوك جيرالد اعرف انك قلق عليّ , ولكن لابأس أنا أريد ان ابقى معه )
( انت لا تعرفين ماذا تقولين ) ثم التفت إلى جيمس واضاف ( اخرج من هنا ! اخرج قبل ان اطلب الشرطه وارميك للخارج )
( روميلي أخبرتك انها دعتني إلى هنا ) قال جيمس بحده وكان واضح على جيرالد انه سكران من كثرة الشرب .
( انت أيتها الغبية , الا تهتمين بما قد يصيبك ؟ اعتقد انك نمت معه للتو , ولكنك لست الوحيدة , هل تعرفين ذالك انه ينام مع معظم النساء الذين كانوا هنا الليلة , هو لايهتم من هي الفتاة فقط كل مايهمه انها ترتدي تنوره !)
ابتعد جيرالد إلى الوراء حين اقترب منه جيمس فوقفت روميلي بينهما وقالت بحده .
( اذهب جيرالد فقط اتركنا لوحدنا )
( اتركك لوحدك ؟ حتى يفعل بك مايريد ؟ هذا منزلي ! كيف تجرؤين على ذالك ايتها الفتاة القذره )
أبعدها جيمس عن طريقه ولكم جيرالد على وجهه بقوه .
( سأكرر هذا لو أنك نطقت بكلمه أخرى )
( كلا ! جيمس أرجوك ) صرخت روميلي بسرعه .
( أحضري أغراضك , روميلي , سأخذك من هذا المكان )
أرادت روميلي أن تذهب معه ولكنها عرفت أية فضيحة ستحصل فقالت ( لا , لا استطيع ليس على هذه الحاله , تعالي معي عزيزتي )
( كلا سأكون بخير أرجوك أذهب )
( حسناً ولكن أريدك أن تعطيني وعداً أنه إذا سبب لك أي اذى أن تذهبي إلي )
قبل أن تقول أية كلمه قال جيرالد ( من الأفضل أن تذهب فهذا سيكون لصالح الجميع !)
فقدت روميلي أعصابها فصرخت بوجه جيرالد بحده جيرالد هل دعيت زوجتك بهذه الألفاظ حين عرفت أنها غير مخلصه لك ؟)
( لاتنسي ياعزيزتي لاتدعيه يسيطر عليك , أنا انتظرك في أي وقت ) قال جيمس ثم خرج بسرعه .
تأملت روميلي شقيقها ووجدت أنه يدعو إلى الشفقه فقالت .
( جيرالد المسكين , تعالى إلى الداخل , حتى ترتاح في السرير )
ساعدته حتى يصل إلى غرفته , تسائلت لماذا لم تأتت كارول وتشارك في جميع المشاكل التي يسببها جيرالد , ولكنها جاءت وهي تضع مكياج كامل وترتدي قميص نوم شفاف , لم تندهش أبداً لرؤية زوجها , لابد أنها توقعت أن يكون جيمس , لهذا ارتدت هذه الثياب المثيره وكأنها تنتظر عشيقها حاولت أن تبدي قلقها عليه فقالت ماذا حدث ؟)
الا ان نبرة صوتها كانت تدل على انها تكذب , فهي بالطبع مسروره لمعرفته بأن رجلان يتعاركان من أجلها .
( لاشيء بالطبع , لماذا , ماذا تعتقدين حدث ؟)
( كيف لي أن أعرف ؟ هل اصاب جيرالد مكروه ؟)
( كلا لم يحصل شيء , أنني فقط مرهق هذا كل مافي الأمر , ياالهي لقد تعبت وأريد أن ارتاح !) ثم دخل إلى الحمام وأقفل الباب .
( أتمنى أن لاينام بهذه الطيريقه فأنه لن يستيقظ أبداً ويجب أن نتركه حتى يستيقظ وحده ) قالت كارول ثم التفتت إلى روميلي واضافت .
( هل ذهب جيمس؟)
( اجل) أجابت روميلي وسارت بأتجاه غرفتها الا ان كارول أوقفتها .
( لحضه فقط , اريد أن أتحدث إليك )
( عن ماذا ؟ أنني مرهقه واريد أن أنام )
( اريد أن أحدثك بالنسبه للغد . سوزان كانت نشيطه , وقد غسلت جميع الأطباق , ونظفت الطاولات , ليس علينا سوى ترتيب غرفه الجلوس في الصباح بعد ان يستيقظ الضيوف )
( اجل لقد كانت حفلة جيدة ) قالت روميلي بهدوء فضحكت كارول .
( كان يمكن أن تكون أفضل , لو لم تكوني غبيه بدعوه جيمس إلى هنا دون ان تخبرينا , الآن لقد أعطيت جميع الناس في أنفارنس ما يتحدثون عنه ؟ اعتقد ان جيمس أخبرك كل شيء ؟ وربما قال لك ان الأمر لايعني له شيء ؟)
( كلا جيرالد هو الذي اخبرني , لم اكن اعرف شيء حتى المساء )
( عزيزي المسكين , لقد ضايقه ماحدث كثيراً , لهذا كان علينا أن نذهب إلى البحرين , يا الهي كم كرهت ذالك المكان! الحر دائماً كنت دائماً انتظر ان اعود ولكن هاذا اخذ مدة عشر سنين , حتى استطعت ان اقنع جيرالد بأن كل شيء انتهى واصبح من الماضي , واليوم دعيت جيمس إلى هنا ليفسد كل شيء , الله يعلم كم سيستغرق الوقت قبل ان ينسى جيرالد )
( جيمس لم يأتي إلى هنا ليسبب المشاكل , لقد أتى بصفته ضيفي ) قالت روميلي بعصبيه .
ضحكت كارول بأستهزاء ( اوه عزيزتي المسكينه , إذا صدقت هاذا , فستصدقين كل شيء ! هل تصدقين حقاً ان جيمس يحبك ؟ انني اشك في ذالك فأنت لسب نوعه )
( جيرالد لايوافق معك ذالك , وهو يقول ان جيمس يذهب حيث يرى تنورة )
( حقاً وماذا قال جيمس ؟) تذكرت روميلي الغضب على وجه جيمس ولكنها لم تشأ ان تخبر كارول اية تفاصيل فقالت .
( لاشيء , عرف ان جيرالد سكران )
ضحكت كارول ( وبالطبع لأنه ادرك انه غير محق , فجيمس من النوع الذي يكتسب تلك السمعه فقط لأن النساء لاتستطيع مقاومته , ولكن هذا لا يعني انه لايستطيع مقاومتهم , لديه نساء كثيرات بالطبع و لكن هناك امرأه واحده تعني له كل شيء بالطبع )
يا الهي انها تعني نفسها ! عرفت روميلي وهي في غايه الأندهاش.
( حقاً ؟ ومن هي تلك المرأه ؟ واحده تعرفينها ؟)
ضحكت كارول مجدداً الا انها قالت بجديه انني اقصد نفسي عزيزتي روميلي , هل تعتقدين انني كنت سأخاطر بزواجي لو اننا حقاً لم نكن مغرمين ببعض ؟ لقد حاولنا ان نحارب هذا الأمر بالطبع , او على الأقل انا حاولت , ولكن جيمس كان يريدني لم يستطع ان ينتظر )
التفتت روميلي غاضبه . . . ( بحق الله كارول تبدين وكأنك تكتبين مسرحيه , ام هل تعتقدين ان هذا حدث لأنك انت اردت ذالك ؟)
( هذا ماحدث لقد كنا مغرمين ببعضنا لدرجه الجنون . .)
( ولكنك كنت أكبر منه بخمس سنين ) قالت روميلي بحده .
( فقط اربعه , ولكن الفرق بالسن لا يهم , نحن الأثنان عرفنا ان الأمر حقيقي )
( اذن لماذا لم تبقي معه , اذا كنت تحبينه إلى هذه الدرجه ؟ ) سألت روميلي بدهشه .
( كنت سأفعل ذالك . . . جيمس توسل إلي كثيراً , كنت سأطلق جيرالد وأتزوجه لو لم يكن هناك كريستوفر) صرحت كارول وهي تقول اسم ابنها الكبير وأضافت لم استطع ان اتركه فقد كان صغير , فقط يبلغ السنتين , ولم يقبل جيرالد أن يتركه في رعايتي , ولم يكن الأمر سهلاً قبل عشر سنوات ان أحصل على الطلاق , وانا احب جيرالد , ربما بطريقة مختلفة , لم ارد ان اسبب له الأذى )
( اذن بقيت مع المسكين حين عرفت انك لن تحققي شيء مع جيمس ) قالت كارول بسخريه .
( عزيزتي روميلي, هناك الكثير يجب ان تتعلميه عن الرجال وعن الحب . . . تحتاجين إلى خبره عميقه , علاقتي مع جيمس كانت عاصفه وكالحب الأفلاطوني لأنه كان يعرف انني سأعود إلى طفلي اخيراً)
( وزوجك ؟) سألت روميلي بهدوء .
(بالطبع , ولكن جيمس أكد بأنه لن يكف عن حبي , سينتظر إلى الأبد لو اردت على امل ان اصبح حره يوماً ما وأتزوجه ـ)
( هذا سخيف . . . لا احد يعطي تصريحات كهذه , انت تصنعين اشياء من وحي خيالك )
( حقاً ؟ بأمكاني ان اشير فقط بأصبعي إلى جيمس ليأتي ركضاً اليّ )
( الآن انا متأكده أنك تكذبين , لأنه الليله فقط جيمس طلب مني ان اعيش معه ) نظرت كارول بدهشه وسألت .
( ماذا تعنين ؟) . . .( تماماً ماقلته , عندما بدأ جيرالد يصرخ في وجهي عرض عليّ جيمس ان يأخذني من هنا )
( يأخذك من هنا ؟ . . اجل جيمس كان دائماً شهم , حتى مع اناس مثلك , ولكن لا أعتقد ان تعيشي معه )
كانت روميلي هادئة تحاول ان تتذكر كلماته بالتحديد , ولكن قبل ان تقول اية كلمه تابعت كارول .
( لا أعتقد ذالك وانا متأمكده انه لم يسألك ان تتزوجيه , او حتى ان يحبك , ولن يفعل , لأن جيمس هو صاحب كلمه , وهو اعطاني وعده عندما تركت هذا المكان منذ عشر سنوات )
( هذه ليست الطريقة التي تحدث بها ) صرخت روميلي بعصبيه .
( عزيزتي الصغيره , لا اعتقد للحضه انه اخبرك الحقيقة , فالذكرى غالية كثيراً بالنسبه له حتى لا يخبرها أحد , وخاصة انت عندما يستعملك حتى يراني مجدداً ) ذهلت روميلي .
( يا الهي انت حقاً لا تصقين . . . ) ضحكت وأضافت ( اذهبي إلى السرير كارول , اعتقد انك شربت كثيراً اليوم انت وجيرالد , ومخيلتك تخلق لك اشياء كثيره , سأراك في الصباح )
سارت لتذهب إلى غرفتها فصرخت كارول بحده . ( إذا كنت لا تصدقين فقط أسألي جيمس لمذا انفصلنا ؟)
وقفت روميلي قرب الباب وهي تتأمل كارول فهي ماتزال جذابه وهي قادره على كل شيء لأنها عاهرة , كيف لم اعرف انها كذالك , منذ البدايه , حاولت ان تبقى مسيطره على اعصابها ففتحت الباب وخرجت دون ان تقول اية كلمة .
نامت روميلي ساعات متقطعه , كانت تفكر بالأحداث التي حصلت واستيقظت في السادسة والنصف , فنزلت إلى المطبخ , واخذت تحضر الإفطار للضيوف , ثم رتبت غرفة الجلوس , لم يظهر اي اثر لكارول وجيرالد , شعرت بأنها مرهقة وتسائلت ماذا سيحصل لو انني لم اعمل اليوم . هل يستطيع الضيوف ان يحضروا طعامهم بنفسهم ؟
دخلت مجدداً إلى غرفه الجلوس , وطلبت جيمس على الهاتف . ( جيمس )
( هل انت بخير ؟) سألها بدهشه .
( اجل اجل انا بخير هل تستطيع ان نلتقي اليوم ؟)
(اجل بالطبع , عند الظهر في بيت الزوارق ؟)
( حسناً سأكون هناك في الثانية والنصف, جيمس ؟ ) . . . .( اجل )
( اوه . . . لايهم . . . لاشيء ) . . . .( مالخطب روميلي ؟)
( كما قلت لاشيء , سأراك عند الظهر , الى اللقاء )
ذهبت إلى المطبخ ونظفت الصحون , ثم جلست تكتب لائحه بأسماء الأطباق التي ستعدها , بعد لحضات دخلت كارول وتوقعت روميلي أن تبدأ بإثارة المتاعب , الا انها كانت هادئه للغاية وفي كامل أناقتها و كأن شيئاً لم يكن , فحاولت أن لا تفتح معها اي حديث وبقيت تركز على عملها فخرجت وتركتها.
انهت روميلي كل شيء ولكنها لم تأكل كالأخرين , فحملت سندويش وخرجت إلى سيارتها وراحت تأكله وهي تقود في الطرقات التي تحيط بها الجبال من الجانبين , كان الثلج قد بدأ يتلاشى , وشوهدت بعض الأعشاب الخضراء , الا ان تفكيرها اخذها إلى كارول وما قالته ليلة الأمس , وخاصه الجزء الأخير حين اخبرتها بأن تسأل جيمس لماذا انفصلا , مالغموض الذي يحيط بهذا الأمر ؟ الا انه اكد لها انه لم تكن سوى علاقه عادية لامجال للحب فيها مهما كان تفكير كارول, ولكنه لم يقل بالتحديد لماذا انتهت علاقتهما , هل حقاً طلبت الطلاق من جيرالد حتى يتزوجها جيمس ؟ تسائلت الا انها طردت هذه الأفكار حين وصلت الى الكان الذي ينتظرها فيه .
حين وصلت أخذه جيمس بين ذراعيه وراح يقبلها .
( جيمس . . . .)
حاولت ان تكلمه ولكنه لم يعطها الفرصه فأسرعت تضع يداها حول عنقه .
( اوه , كم احتاجك ) فقبلها برقه على انفها وعينيها .
( اوه جيمس , ارجوك ان تحبني ام اعد احتمل )

مونـــــــــــــــــــ moni ـــــــــــــــــي

*****************************************


مونـــــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 05:03 AM   #12

مونـــــي
 
الصورة الرمزية مونـــــي

? العضوٌ??? » 173623
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » مونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond repute
افتراضي الفصل التاسع ....


الفصل التاسع . . .

ثم حملها إلى السرير وتمدد بجانبها ثم اخذ يداعب شعرها .
( اوه روميلي , عزيزتي اعتقد انك استمتعت بذالك )
( اعتقد انك انت كذالك , فقط قليلاً )
( قليلاً) سخر منها ( هل قلت لك مرحباً بالمناسبة ؟)
( كلا على ما اظن لم يكن هناك وقت ) . . . .( انني مجنون بك )
( حقا؟) ادارت روميلي وجهها وظرت إليه بجديه .
( هل تشكين بذالك ؟ اوه روميلي لا تفقدي ثقتك بي , ليس الآن )
( كلا لم يحصل . . . بالطبع لم يحصل ) قالت روميلي وادارت وجهها عنه فسألها ( حسناً روميلي من الأفضل ان تخبريني ماذا حدث ؟)
(لاشيء . . فقط ليلة امس بعد ان ذهبت بدأت كارول تتحدث اليّ )
( بالطبع ستفعل وتضع لك بعض السموم في رأسك , كان يجب ان اصر على ان تأتي معي تلك الليلة , حسناً ماذاا قالت ؟)
( كل شيء . . اخبرتني عنكما , انك كنت مجنون بحبها, وانك توسلت إليها ان تترك جيرالد لتتزوجك و . . .) ولكنها توقفت لأن جيمس أخذ يضحك بصوت عالٍ .
( لا يمكن ان تقولي انك بدأت تصدقين ماقالته لك تلك الأفعى ؟ نحن الأثنان لم نتشارك بشيء سوى الحب , إذا كانت كارول تعتقد غير ذالك فأنا اشعر بالأسف عليها ولكنني وضحت لها منذ البداية انني لن أقف بينها وبين جيرالد لأنني لا أحبها الا انها ذهبت وأخبرته )
( لماذا . . .لماذا اخبرته ؟)
تردد جيمس ( في البداية كل ما ارادته كان علاقة غرامية , ولكن بعد ذالك بدأت تصبح جديه . ربما أحبت طريقة عيشي , لا أعرف فقط اردت ان انهي كل شيء معها , وعندما اخبرتها ذالك استخدمت كل انواع التهديد , واخيراً اخبرت جيرالد على أمل ان يطلقها واتزوجها انا على ما اعتقد )
( وهل كنت ستفعل ؟)
( يا الهي كلا . . . كانت سيئة للغاية , والآن تحاول ان تسمم عقلك ) التفت جيمس إليها واضاف انت حقاً لاتصدقينها اليس كذالك ؟)
ابتسمت روميلي ( كلا , حتى الطريقة التي أخبرتني بها كانت خاطئة , ولكن هناك بعض الأشياء التي بدت واثقه منها تماماً )
( اوه , ماهي ؟ ) سألها جيمس وهو يرفع يدها ويقبلها .
( حسناً , لقد قالت ان كل ماعليها ان تشير بأصبعها حتى تركض إليها )
دهش جيمس فضحكت روميلي ( اذن مارأيك بهذه الأفكار ؟ان سخيف!)
( بالتأكيد , هل يجب ان نبقى طوال الوقت نتحدث عن كارول ؟ انني افكر ببعض الأمور المختلفة )
( سنفعل كل مانريده ولكن هناك شيء اخير قالته , قالت إذا لم أصدقها يجب ان اسألك لمذا انفصلتما , الآن لماذا عليها ان. . . )
( اخبرتك كانت ترمي بنفسها عليّ. . . . )
( هذا كل شيء ؟ ) سألت روميلي وكأنها غير متأكده .
( لا شيء غير ذالك ياعزيزتي , والآن اعتقد انه يجب ان نتوقف عن هذا الحديث )
كانت روميلي في غايه السعادة حين رجعت إلى الفندق , ركضت إلى المطبخ , وجدت هناك كارول تحضر بعض السلطه .
( اثنان من الضيوف التقيا ببعض الأصدقاء عندما كانا في الخارج واتصلا ليسألا اذا كان بامكانهما ان يحضرهما للعشاء . اذن سيكون هناك عدد اكبر للعشاء هذا صحيح ؟)
( اجل , يجب ان نحضر المزيد , وربما نصنع شيء مختلف على العشاء ) اجابت روميلي وهي تبتسم .
( اوه جيد بدأت احضر السلطه , هل هناك شيء آخر تريديني أن اقوم به ؟)
( بأمكانك ان تنظفي السمك اللذي احضرته هذا الصباح إذا اردت )
ارتدت روميلي مأزرها وقبل ان تبدأ العمل قالت كارول ( تبدين في غايه السعاده , اعتقد انك كنت برفقته ؟)
للحضه ترددت روميلي ولكنها عرفت انه لاداعي لأن تخفي شيء ( مع جيمس أجل )
( وهل سألته لماذا انهينا العلاقه ؟)
( اجل لقد فعلت في الحقيقة , قال انه انهى ذالك لأنك اصبحت متعلقة به كثيراً وهو لم يريد ذالك على حد تعبيره )
( حقاً هذا ماقاله ؟ ولكن يبدو انه لم يخبرك ببعض التفاصيل التي ادت إلى ذالك ) قالت كارول بحده .
( ماهي ؟) سألت روميلي بأندهاش .
حدقت بها كارول للحضات ثم قالت ( فقط لأنه يعرف انه والد طفلي الأكبر! )
وقفت روميلي للحضات جامده دون ان تتحرك , ثم نظرت على الدماء التي على يدها , رمت السكين وركضت إلى الحمام واغلقت الباب خلفها بسرعة , ووضعت يدها تحت الماء البارد .
( روميلي ؟ روميلي هل انت بخير ؟ هل هو جرح بليغ ؟) جاء صوت كارول من داخل المطبخ مرتفعاً ولكن روميلي لم تستطع ان تجيب وعندما صرخت مجدداً اجابت اجل انا بخير )
لم تشعر روميلي بالألم في يدها لأن الجرح كان اعمق من ذالك , كان في قلبها بسبب هذه الصدمه .
حاولت ان تتماسك وتخرج الى المطبخ برأس مرفوع , حملت السكين وغسلتها ثم اكملت تقطيع الخضار , ولكن عندما خرجت كارول جلست على الكرسي وهي تشعر بالدموع تترقرق في عينيها وتزاحمت الأفكار في رأسها .
ابن كارول الأكبر سمون , كان في العاشره من عمره السن الحقيقية , ولكنه اشقر وعيناه زرقاوان , كعيني والدته , ولكن عندما تذكرت حين تحدث الى جيمس وسألها عن سيمون . كيف تذكر اسمه وكذالك لم يسأل عن كريستوفر , ارتجفت روميلي وهي تفكر لايمكن , مستحيل ان يكون ماتقوله كارول حقيقي , لكن لماذا يكره جيرالد جيمس لهذه الدرجه ؟ ولماذا سافروا الى البحرين كل هذه السنوات ! ولا عجب انهم ارسلو سيمون الى مدرسه داخلية فور ان اصبح في سن ملائمة , لابد ان جيرالد خاف عليه بعد خيانه والدته ولكن لماذا لم يخبرها جيمس حين سألته عن سبب إنهاء علاقتهما ؟ ربما هناك العديد من الأسباب وليس هذا هو السبب ولكنها لن تعرف ابداً اذا لم تسأله .
جائت كارول مجدداً وهي ترتدي تنوره سوداء وكنزه ناعمة لحضات ودخل جيرالد ورائها , ولم يفتح احد اي حديث لأن الضيوف جائو وأخذوا يختارون انواع الطعام التي يريدونها . عملت روميلي بجد طوال الوقت .ولكنها هذه الليلة كانت هادئة ولم تستطع ان ترد على جيرالد حين سألها عن الناس اللذين لايعرفون ماذا يختارون بسبب تنوع الأطباق , او على تعليقات كارول حول ثياب الضيوف .
( الن تأكلي معنا ؟) سألتها كارول وهي تجلس الى مائده الطعام .
( كلا لست جائعة سأخذ ساندويش الى غرفتي واذهب للنوم باكراً )
( انت لست مستاءه اليس كذالك ؟) سألت كارول بحده .
( ومالذي يدعو للأستياء ؟) سأل جيرالد وهو يجلس .
( انا لست . . . .) توقفت روميلي وهي تشعر انها ستنفجر من الغضب.
( انا آسفه ياعزيزتي , ولكن هذا لا يحصل كل يوم , لن اتركك وحدك مجدداً سأساعدك في هذا العمل )
( لن تكوني قادرة على ذالك , لأنني سأرحل الأفضل ان تجدي لنفسك طاهية من الآن ) قالت روميلي بوضوح .
( ولكن لايمكن ان تفعلي ذالك ) قال جيرالد ( لقد قلت انك ستبقين على الأقل حتى نهاية الفصل )
( لقد غيرت رأيي وجدت أنني لم اعد احب البقاء هنا ) قالت وهي تنظر الى كارول بتحدي , في حين ان هذه بدورها كانت تبتسم .
لابد ان هاذا ما كانت تتمناه فكرت روميلي وهي تدير وجهها لتذهب , تريدني خارج الطريق حتى يفسح لها المجال في مقابلة جيمس ارتجفت وهي تصعد الى غرفتها , مرت بطريقها امام اربعة من اضيوف الذين كانوا يقفون في نهاية الدرج , فكان عليها ان تبتسم لهم ( هل تعملين هنا ؟) سأل احدهم .
( اجل في المطبخ , انا الطاهيه )
( انت؟) صرخت المرأه ( ولكن انت شابة لتصنعي كل هذه الأشياء اللذيذه )
وهنا كان عليها ان تخبرهم عن خبرتها السابقة وكيف جائت الى هنا .
( اذن انت شقيقة السيد بينيون , كم هو محظوظ ! وهل ذالك الرجل الذي جاء الى الحفله هو صديقك ؟ الذي يملك القصر ؟)
ترددت روميلي للحضات ثم اجابت ( اجل , هذا صحيح انه صديقي الحميم )
( اوه . . . . وهل تخططان للزواج ؟)
( لا . . لا اعرف , فلم نعرف بعضنا كفايه فقط منذ شهرين او ثلاثة )
( اتركي الأنسه وشأنها ) قال احد الرجال ( الا ترين كيف تربكينها )
ابتسمت له روميلي , ثم حيتهما ودخلت الى غرفتها , ثم تمددت على سريرها . شعرت بالجوع وتمنت لو انها احضرت بعض السندويشات ولكن لامجال للعوده الى المطبخ فجيرالد وكارول هناك ولا تريد ان تتحدث معهما مجدداً خاصه انها اصبحت متوترة الأعصاب اخذت تفكر في اسألت الضيوف
( هل هو صديقك ؟ هل ستتزوجان ) اسأله عادية ولكن بانسبة لها فقد اربكتها , فهي حقاً عندما تكون برفقة جيمس تشعر اهما سيبقيان معاً الى الأبد ولن يكون المستقبل بدونه , ولكنه لم يقل لها مره أنه يحبها فقط في ذالك اليوم ناداها يا حبيبتي.
هل كان يعني ذالك او انها فقط كلمة ؟ ولم يدور برأسها اي سؤال عن الزواج لانه لم يذكره , اذن ماذا يريد منها؟
قامت من سريرها ووقفت تتأمل نفسها في المرآه , فرأت فتاة جذابه ممشوقه القوام , وعينان واسعتان في وجه ناعم , وشعر كالحرير الفتاة التي يتمنى كل رجل ان يذهب معها الى السرير . . . ولكن هل يتزوجها ؟ ربما هي من ذالك النوع الذي يأخذ منها الرجل مايريد ثم يتركها . اوه يا الهي , بدت غير متأكده من نفسها مجدداً , وخائفه ان تكون اعطت حبها مجدداً لرجل لايريد سوى جسدها .
فجأه لطمت الحائط بيدها بقوه , جيمس ليس كذالك , لايمكن ! هو لم يدفعها او يضغط عليها بأي شكل , فقد كان صبور ومتفهم , ربما لم يخبرها بأنه والد سيمون , ولكن بالنسبة اليه ربما لم يعتبر هذا سر ليقوله لها , كل ماتريده ان تكون معه اليس هذا رائع ؟ فلمذا اذن القلق ؟.
استيقظت في الصباح , وعندما نزلت دهشت حين رأت جيرالد في المطبخ فقال ( صباح الخير روميلي )
( صباح الخير جيرالد انت مستيقظ باكراً ؟)
( اجل انا . . . . اردت ان اتكلم معك قبل ان تنزل كارول , لم تكوني جاده البارحة , اليس كذالك ؟ اقصد ان تتركينا ؟)
( اجل لا اريد ان اتورط اكثر من ذالك !) قالت روميلي بحزن .
( اعرف ذالك , انا آسف , ادركت انني لم اتصرف جيداً تلك الليلة , ولكنها كانت صدمه بالنسبة لي ان اراه هنا , لقد اعاد اليّ كل الذكريات التي حاولت بجهد ان انساها )
( لم اكن اعرف ان جيمس سيأتي , عندما قلت بأنك لا تحبه حاولت ان اخبره الا يأتي ولكنه رغم ذالك حضر )
( اجل اعرف . . . كارول اخبرتني , آسف على مافعلت وعلى تلك الأشياء التي وصفتك بها, كنت غاضب )
( لقد لاحضت ذالك )
( تعالي واجلسي لنشرب القهوة ) واخذ يخبرها عندما كانت طفلة ماذا كان يفعل لها .
( كنت اشعر احياناً انني كوالدك وليس كأخيك . . . لقد كنا في غاية البراءه وبعيدين عن كل مايحصل الآن , اليس كذالك ؟) لم تجيبه روميلي فتابع .
( لا يجب ان تهتمي كثيراً لكارول فقد اخطأت وحطمت حياتها , وهي تخلت عن كل شيء هنا وانا حصلت على وظيفه جيده في البحرين , والآن عدنا هنا لخدمه السواح وهذا ليس العمل الذي ترده , روميلي )
( ولا انا كذالك , لقد تحطمت حياتك كذالك) قالت بحزن .
( اوه انا لا يهم , لم يعد مايهمني ماذا اشتغل الآن , المهم انني اكسب عيشي , لقد اشتقت لرؤية الفتيان فأنا نادراً ماأراهم )
( كارول اخبرتني ان سيمون ليس أبنك ) قالت روميلي .
( هي اخبرتك ذالك , حقا؟. . . ماكان يجب ان تفعل ذالك فهذا لم يكن ضرورياً )
( هل هذا صحيح ؟) سألت روميلي بأصرار .
حدق جيرالد بفنجانه ( لا اعرف ) قال بأرتباك .
( ولكن . . . يجب ان تعرف )
( كلا لا اعرف , من المحتمل ان يكون احدنا الوالد )
( ولكن بالطبع لابد انك اجريت فحص الأبوه لتتأكد من ذالك و . . .)
( كلا . . . الا ترين ؟ اذا اصريت على اجراء الفحوصات , ربما اكتشف ان سيمون .. .. سيمون ليس ابني , بهذا الطريقة استطيع ان استمر في حبه لنه هناك احتمال ان يكون ابني )
( وتستمر في حب كارول كذالك )
( اجل هذا ايضاً . . . ارجوك لاتتركينا . . . قبل ان تشعري انك فعلاً مجبره على ذالك , نحن نحتاجك هنا , وانا احب ان افكر اننا على الأقل منحناك نوع من الأستقراريه) لم تجب روميلي فتابع .
( إذا قلت مالخضار التي تريدينها من السوق سأذهب وأحضرها )
تجاوبت مع شقيقها ولكنها لم تتخيل كيف ستستطيع البقاء في ابوت كريغ وخاصة ان كارول ستكون لها بالمرصاد , خاصة انها لن تتحمل ان تراها مع جيمس في منزلها , شخص اصغر منها وأجمل , سيذكرها دائماً انها كانت بين ذراعيه بدلاً منها .
فقررت انها فعلاً يجب ان ترحل فور ان يجد جيرالد طاهيه تحل مكانها , ولكن الى اين؟ الى جيمس ؟ حتى الأمس كان هاذا هو الحل الأفضل ولكن الآن ؟ . . . الآن هي ليست متأكده ورغم انه سألها ان تأتي اليه وتسكن معه .
كانا قد اتفقا على اللقاء في بيت الزوارق , ولكن بدل ذالك سارت وجلست على تلة قرب البحيره وتساءلت إذا كان بأمكانها ان تصطاد سمكه خاصه ان احدهم ترك صنارته .
كان قد مضى حوالي نصف ساعة على موعدها مع جيمس , حتى جاء يبحث عنها , توقف حين رأها تجلس قرب البحيره , وسألها
( هل اصطدت شيء بعد؟). . . . .( كلا )
( اعتقد اننا على موعد ) . . . .( اجل اعرف )
( ولكنك قررت ان لا تحافظي عليه ؟) لم تجب روميلي فقال جيمس بغضب
(حسناً روميلي , ماذا هناك ؟)
( لماذا لم تخبرني ان سيمون هو ابنك ؟)
( لأنه ليس ابني )
( ولكن كارول قالت . . . لايمكن ان تكون كاذبه في امر كهذا , جيمس لايمكن )
( كلا لم تفعل ليس كلياً, كان هناك احتمال ان يكون الطفل ابني , ولكنني كنت اراها مكرهاً)
( اذن انت لا تعرف حقيقة اذا كان ابنك؟) سألت روميلي.
( اجل اعرف عندما بدأت تستعمل حملها حتى تتزوجني , اصريت ان اجري فحص الأبوه فور ان يولد الطفل , وهذا يبرهن ان سيمون ليس ابني وكارول قررت انها تريد الزواج مني , وما تريده كارول تسير فيه حتى النهايه , لم اكن املك الخبره في ذالك الوقت وخاصة بالنسبه لفكره الزواج , فطلبت مني ان انام معها لمره اخيره وبعد اسابيع اخبرتني انها حامل , وان الطفل ابني , وانها ستخبر جيرالد الذي سيقتلها بالطبع , ويطردها , فصدمت بذالك , اعتقد انني تخلصت منها , حاولت ان تتلاعب بمشاعري , ولكنني كنت قد بدأت افهمها وعرفت انها تكذب . الا انها اصرت على الذهاب الى طبيب تعرفه هي لتثبت انها حقاً حامل , عندما عرفت انها حملت حتى تجبرني انا على الزواج منها , ولكنني كنت متأكد انني سأحطم حياتي بسببها)
شردت روميلي وهي تفكر كيف تحطمت حياة جيرالد وكيف تحمل خيانه زوجته طوال الوقت .
( عرفت انني كشفت خدعتها ) تابع جيمس فأصغت روميلي مجدداً ( ولكنها اخبرت جيرالد وجميع الناس في انفارنس وخاصة النساء ,جاء جيرالد إلى القصر وكلمني عده مرات , فتركته يفعل ذالك لأنني كنت اعرف خطأي , ولكنه اصر على ان يقف بجانب كارول . وعندما ولد الطفل حاولت ان تمنعني من اجراء التحاليل لأنها ارادت ان تستعمل الطفل كتهديد , عرفت انني لن اتزوجها فقررت ان تؤذيني بقدر ماتستطيع , ولكنني لم اكن اقبل ان يكون الطفل كالمشنقه حول رقبتي , فرفعت ذالك إلى المحكمة فأجبرت على إجراء التحاليل )
نظرت إليه روميلي بتسائل( وإذا كان طفلك ؟ماذا كنت فعلت ؟ )
( ربما سأدفع ثمن غلطتي , واحاول ان احافظ علية قدر المستطاع واهتم به واؤمن له مايحتاجه , لكنني ابداً لم اكن لأتزوج كارول حتى لو طلقها جيرالد , تلك المرأه افعى سامه ! )
( ربما كانت تحبك حقيقه ) قالت كارول بهدوء واضافت ( ربما احبتك الى درجه انها ارادت ان تفعل اي شيء حتى تحتفظ بك )
نظر إليها جيمس للحضات ( كلا , لا اصدق ذالك , لم تكن تحبني انها لاتحب الا نفسها والأحتفاظ بي سيرضي انانيتها فقط , فهي تؤذي الجميع , نفسها وانا , وجيرالد وحتى سيمون وابنها الصغير ببعض الطرق كذلك , والآن انت )
( هل عرف جيرالد ان تحليل الأبوه قد اجري ؟) سألت روميلي .
( لا أعرف , طلبت من المحامي ان يخبرها وتركت لها الأمر حتى تخبر جيرالد , لمذا ؟)
( لأنها لم تخبره , مازال يجهل الأمر , ولا يريد ان يعرف , انه خائف ولكن لماذا لم تخبرني ذالك من قبل ؟ عندما سألتك لماذا انهيت علاقتك مع كارول ؟)
( لأن الأمر كان في غاية الحقارة , ولأنه حصل منذ سنين وكنت اريد ان انساه , الأعتراف لك بأنني كنت على علاقه بكارول كان كافياً فكيف بهذا الأمر كذالك . . .) نظرت روميلي الى البعيد ولكن لماذا يهمك ما أشعر به ؟)
( انت تعرفين بنفسك لمذا ؟) قال جيمس بحده .
( هل اخبرت كارول بأنك تحبها ؟ ) سألت روميلي وهي تفكر انه لم يصرح لها ابداً بما يقول .
( اجل لقد فعلت , في البداية كان من السهل ان اقول ذالك لأمرأه , خاصه عندما امارس معها الحب , فهن يتوقعن ذالك , فيوهمهم عدم الأعتقاد انني معهم من اجل الجنس فقط , مع انهم متأكدين بأن الأمر غير حقيقي . ولكن منذ علاقتي مع كارول لم اكرر ذالك الخطأ مجدداً . لم اخبر أمرأه بأنني احبها لأنه غير حقيقي , على الأقل تعلمت ذالك من كارول . ان لا اكون غير شريف مع امرأه حتى لو أرادت ان تكذب )
ادار وجهه وكأنه يريد ان يقول لها شيء ولكنها حدقت في البحيره .
( اوه لقد اصطدت سمكه ! ماذا افعل الآن ؟)
( الا تعرفين ؟)
( كلا لقد رأيت الصناره وهذا ماراودني )
( حاولي ان تمسكي الصناره بيد وترفعيها باليد الثانية )
وقف خلفها ليعلمها كيف تصطاد السمكه ولكن عندما اهتزت الصناره ورفعها .
( لقد هربت ) قال جيمس ثم امسك بيدها وقال لنذهب الى بيت الزوارق )
( كلا لا اعتقد ذالك ) قالت روميلي بهدوء .. . .( لما لا ؟)
( اريد ان انهي الأمور حتى النهاية )
نظر اليها جيمس بتعجب وقال لقد اعتقدت انك تثقين بي , لاتقولي لي انك مازلت تصدقين كارول )
( كلا ولكن انا . . .) امتلئت عيناها بالدموع .
( لا اعرف اشعر بأنني قذره !)
ثم ركضت الى الفندق وهو يراقبها مذهول من الدهشه , ذالك المساء توسل اليها جيرالد مجدداً ان تبقى , و أخبرها انه لم يجد واحده تحل محلها وخاصه في هذا الفصل .
( ربما استطيع ان اجد لك شخص) قالت روميلي واضافت سأكتب للمعهد حيث تمرنت ربما يجدون شخص يبحث عن وضيفه )
( المبتدئ لايفيدني يجب ان احصل على احد لديه الخبره الكافيه )
( لم اقصد مبتدأين , المعهد يقدم دائماً ذوات الخبره ) قالت روميلي بهدوء .
( عديني بأنك لن تتركينا وقت الشدة على الأقل اريد وعداً بذالك ) قال جيرالد متوسلاً .
( حسناً , ولكن يجب ان تعطيني وعداً بالمقابل بأنك ستبحث عن واحدة تحل مكاني )
وافقت روميلي على ذالك وكتبت الى معهدها واعطتهم التفاصيل بالنسبه للوضيفه , وجعلتها تبدو جذابه للغاية , لأنها لم تكن متأكده بأن احدهم سيقبل ان تتصل به خلال اليومين , وعرفت انها يجب ان تتخذ قراراً حاسماً بشأنه , فهو ليس من النوع الذي يستسلم بسهوله سيـأتي للبحث عنها .
عند الصباح كانت في تقف في المطبخ , تفكر إذا كانت ستتصل بجيمس ام لا وماذا ستخبره اذا فعلت , لحضات وجائت كارول اليها .
( عزيزتي روميلي كم تبدين حزينه ! ) نظرت اليها وضحكت بتصنع .
( ما الأمر , هل تعب جيمس من هذه البراءه ؟ لا يجب ان تكوني حزينه , ياعزيزتي فهذا دائماً مايحصل )
( حسناً يجب ان تعرفي )
( لقد رفضت ان تصدقينني طوال الوقت , اليس كذالك ولكنني اؤكد لك ان جيمس استعملك حتى يصبح بأمكانه ان يراني ,فقد كان متأكداً بأنني لن اترك جيرالد , ولكنه جاء يسألني مرة اخيره )
( حقا ؟ متى ؟)
( عندما كنا لوحدنا في الحفله للحضات , الا تذكرين؟ لقد ارسلتك الى المطبخ حتى تبدأي بتحضير الطعام ؟)
( يا الهي كارول انت كاذبه ! جيمس لم يلمسك حتى وانت تعرفين ذالك !)
( انت تعتقدين ذالك ؟ حسناً , ماذا لو برهنت لك العكس ؟ماذا لو اتصلت به الآن وطلبت منه ان يقابلني ؟)
( لن يأتي ) قالت روميلي بحده ( انه لن يكلمك حتى )
( كلا ؟! حسناً سنعرف ذالك هل تريدين ) ثم اقتربت كارول من الهاتف .
(سترين حتى انني لا اريد ان ابحث عن الرقم , فهو محفور في قلبي )
بعد لحضات احدهم اجاب فقالت اود ان اتحدث الى السيد جوردن , من فضلك انا السيدة بينون , كلا السيده كارول بينون )
نظرت اليها روميلي بتعجب , وهي تتوقع ان يرفض جيمس مكالمتها ولكن بعد لحضات ابتسمت كارول وهي تضيف
( مرحباً , جيمس عزيزي , لقد غيرت رأيي . قررت ان افعل ما تقول, متى ؟ الأن إذا اردت في مكاننا المعهود , بالطبع على الجزيره , كلا ياعزيزي هناك اوفي اي مكان غيره , سأراك قريباً اذن ياعزيزي )
وضعت سماعه الهاتف وضحكت في وجه روميلي .
( لقد حذرتك اليس كذالك ؟ وكما رأيت كل ما عليّ ان اشير بأصبعي )
( انا لا اصدقك لم يكن جيمس من تحدثت معه . لم يكن هو على الخط )
ضحكت كارول مجدداً ( اوه , ايتها الوفيه , تعالي وسترين بنفسك , انت تعرفين بالطبع زورقه بالتأكيد ؟)
للحضات لم تستطع روميلي ان تتحرك , وعندما رأت كارول تسير إى الحديقه , ركضت خلفها حتى وصلت البحيره حيث انتظرت مجيء جيمس بزورقه , وقفت روميلي بجانبها , وهي ماتزال غير مصدقه , حتى رأته يسير بأتجاه البحيره ومنه إلى الجزيره .
( هل ترين ؟) ضحكت كارول واضافت جيمس لم يكن ليفعل ذالك , لو انني كنت بجانبه ولكن الآن سيتركك في سبيلك ! )
ثم تركتها وركضت الى الزورق قرب البحيره حيث كان جيمس ينتظر .
كانت روميلي تراقب غير مصدقه , جيمس ساعد كارول لقفز الى الزورق , وبعد لحضات اصبحت بين ذراعيه , وبقت متعلقه به لدقائق قبل ثم ادار الزورق بأتجاه المنزل مجدداً ,فهذه المره الثانية التي يحصل معها هذا , اخذت تقنع نفسها بأنه يحضنها بعينيه , ربما هي على حق , ربما هو يستعملها ليجعل كارول تشعر بالغيره , ليعيدها اليه مجدداً . حاولت ان تعود الى المنزل , على الجزيره؟ هل يمارسان الحب ؟ كما فعلت هي وجيمس من قبل ؟
بعد حوالي ساعه , عادا مجدداً خرجت كارول من الزورق فركضت روميلي بسرعه الى المنزل ثم صعدت إلى غرفتها اخذت مفاتيح سيارتها ونزلت مجدداً وقادت بسرعه إلى بيت الزوارق , فخرج جيمس بسرعه ليعرف ماذا يحصل , خرجت من سيارتها وركضت بأتجاهه .
( انت ايها الوغد !الكاذب , اتمنى لو انها حطمت حياتك إلى الأبد !)
ثم سارت الى سيارتها مجدداً لتعود الى المنزل . فصرخ جيمس .
( انتظري ! روميلي انتظري! )
( روميلي ! ) ولكنها لم تلتفت حتى الى الوراء , وقادت بجنون بأتجاه ابوت كريغ بدأت الدموع تنهار على وجهها بغزاره , دون ان تعرف حتى اين تصل , كل مايهمها انها ارادت ان تبتعد عنه , لحضات وسمعت سياره تسير خلفها وعرفت انه جيمس , واجهتها تله مرتفعه فأصطدمت بها وتوقفت السيارة , خرجت وهي تلعن وتصرخ حتى وصل الى جانبها .
( اصعدي الى السياره روميلي )
( اذهب الى الجحيم ) قالت روميلي بغضب .
( حسناً ولكنك ستذهبين معي ) قال جيمس الا انها تجاهلته وركضت هاربه فأمسكها بكتفيها .
( انت ايها الكريه ! دعني لوحدي )
اخذت تظربه بيديها ولكنه حملها وادخلها الى السياره ثم قاد السياره بأتجاه القصر .
( اخرجني من هنا . لماذا لا تذهب الى حبيبتك كارول ! ؟)
اوقف جيمس السيارة قرب القصر ثم صرخ بحده .
( لا اريد كارول , انت من اريد , الله يساعدني !)
ثم حملها الى الداخل وهي تصرخ بأعلى صوتها .
( هل تصغين اليّ ايتها العفريته ! بحق السماء اصغي اليّ!)
( كلا لا ! كلا , انني اكرهك انت ايها الكاذب الحقير !)
( حسناً اذن الن تصغي اليّ؟) سألها جيمس وقبل ان يسمع جوابها اخذها بين ذراعيه وراح يقبلها حتى هدأت فقال الآن اتسمعينني ؟)
( لماذا بحق الجحيم يجب ان افعل ؟ كيف استطعت ان تذهب اليها بكل بساطه , كما قالت فهي تشير اليك بأصبعها ؟ كيف تجرأت على ذالك ؟)
( فقط مالذي تعتقدين انن كنا نفعله هناك ؟)
( تمارسان الحب بالطبع , ماذا يمكن غير ذالك خاصه مع كارول ؟)
( لماذا انت ايتها . . . انني حقاً لا اعتقد انك ستتعلمين ان تثقي بي )
عندما نظرت روميلي اليه فأضاف لقد ذهبت إلى هناك لأقابل كارول لأنني يوم الحفله سألتها ان تبيعني ابوت كريغ , اليوم بعد مناقشات كثيره وافقت )
( ستشتري منها ابوت كريغ ؟!) سألت روميلي وكأنها غير مصدقه .
( اجل , مع التأكيد انها لن نعيش بالقرب منها حتى اطمئن انني تخلصت منها الى الأبد )
( ولكن . . . ماذا بالنسبه لجيرالد ؟ هل سوافق ؟)
( ليس لديه خيار , ابوت كريغ لكارول والدها اورثه اياها , تستطيع ان تفعل ماتريده , شخصياً كل مايهمني ان اتخلص منها بأسرع وقت ممكن )
حدقت فيه روميلي بتعجب ( كنت اراقب حين قابلت كارول , رأيتك تأخذها بين ذراعيك )
( كلا ) صحح لها جيمس بسرعه ( رأيتها هي تحتضنني , كل ما فعلته انني دفعتها بعيداً عني , اعتقد انها فعلت ذالك فقط لتزعجني . لم اعرف انها تخطط لشيء ما ) تأمل وجهها الهادئ .
( ماذا قالت لك ؟)
( انك طلبت منها ان تعود اليك , وانها رفضت , ولكنها اتصلت بك لتخبرك انها غيرت رأيها , فقد سمعتها وهي تتحدث ثم . . ثم رأيتك تاخذها بين ذراعيك )
لم يكن هذا صحيح , ليس كما رأيت , الشيء الصحيح هو هذا !)
قال ثم اخذها بين ذراعيه وقبلها ولم يتركها حتى تتأكد بأنه حقاً يريدها , فنسيت روميلي انها في حلم وليست في حقيقه وتمنت الا ينتهي حتى تبقى معه الى الأبد .
( جيمس هل تذكر. . حين قلت انك تستعمل هذا السرير فقط في المناسبات ؟) اومأ بالإيجاب فتابعت .
( هل جئت بالعديد من النساء الى هنا ؟)
( هل هذا يعني انك تشعرين بالغيره ؟)
ضربته روميلي بيديها وهي تضحك .
( اجل ايها الوحش ! انني اشعر بالغيره كثيراً , حسناً هل فعلت ؟)
( كلا لم احضر امرأه الى هذا السرير . حتى كارول , قبل ان تسألي المناسبات الخاصه كانت اعياد ميلادي وقد كنت اشعر باوحده حينها )
ثم نظر اليها وهو يبتسم ( المرأه الوحيده التي ستشاركني هذا السرير ستكون الفتاة التي احبها , التي انوي ان اتزوجها , اذا قبلت بي . . . هل تقبلين بي روميلي يا حبي ؟ هل سيشاركيني هذا السرير , وحياتي ومستقبلي ؟)
(آآه , هل تحبني حقاً ؟) سألت روميلي وهي تضع يداها حول ذراعيه .
( بقلبي وروحي , الآن والى الأبد )
ترقرقت عيناها بالدموع ( اوه جيمس كم احبك . . )
( وانا احبك حتى النهايه ايتها الشقيه .. . .. )
قال جيمس ثم حملها الى السرير الذي كان شاهد على المناسبه الوحيده التي جعلته يشعر وكأنه في الجنه .
مونــــــــــــ moni ـــــــــــــي

تمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــت
مع حبي
. . . . مونـــــــــــــــــــ moni ـــــــــــــــــي


مونـــــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 05:06 AM   #13

مونـــــي
 
الصورة الرمزية مونـــــي

? العضوٌ??? » 173623
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » مونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond repute
Mh04

آآآآآآآآآآههه
خلصت الحمد لله بعد جهد جهيد
أتمنى أنها تعجبكم

لاتبخلو علي بردودكم


مونـــــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 10:59 PM   #14

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيك العافيه ياقمر ... واحلى تقييم لعيونك

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 19-06-11, 03:22 AM   #15

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رررروووعه
يعطيك العافية....


خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 19-06-11, 10:17 PM   #16

anvas

نجم روايتي وعضو في فريق مصممي روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية anvas

? العضوٌ??? » 171037
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » anvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

مووني
مشكووره كثير غلاي على الكماله
بالفعل روايه رهيبه واندمجت مع الاحداث
وخااصه موقف زوجه اخوها..وعااد زين انك كملتيها
منعرف ايش ساالفه^^
مشكووره كثير


anvas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-11, 05:50 AM   #17

..افكاري..
 
الصورة الرمزية ..افكاري..

? العضوٌ??? » 171576
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,185
?  نُقآطِيْ » ..افكاري.. is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي موني على المجهود الرائع....................... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

..افكاري.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-11, 05:50 AM   #18

أناناس

لؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية أناناس

? العضوٌ??? » 131589
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,520
?  مُ?إني » في قلوب لم تلد بعد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين ولك احلى تقييم


أناناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 02:39 AM   #19

pinnata

? العضوٌ??? » 73597
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » pinnata is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

pinnata غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 04:33 AM   #20

shimaa1
 
الصورة الرمزية shimaa1

? العضوٌ??? » 166883
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,528
?  نُقآطِيْ » shimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ايدك على الروايه بجد تحفه شكراااااااااااااااااااااا ااااا لك


shimaa1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.