آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-11, 02:41 AM   #71

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



غرفة محمد وملاك

كل واحد منهم مانام الا متأخر يراقبون تصرفات ميمو

صحى ميمو وطالع فيهم وباس كل واحد بخده وقام من جنبهم

انتبهو له محمد وملاك

ميمو افتشل:ابي اطلع افتحو لي الباب

ابتسمت ملاك:من عيوني

ابتسم ميمو:شكرا

ملاك:دقايق واجي افطرك

ميمو:لاشكرا انا بفطر لوحدي

ابتسمت ملاك ونزلت لحده وباسته:اطلب طلب وتنفذه

حرك ميمو راسه ببرائه بمعنى طيب

ارتفع محمد مستغرب يبي يشوف شنو ابتطلب ميمو

ملاك بحزن:ارفع يدك لسما وقول يارب ارزق ملاك ومحمد باطفال

انت طفل ودعوت الطفل مستجابه

رفع ميمو يده وقالها بهدوء:يارب ارزق ملاك ومحمد باطفال كثير

ضمته ملاك:ياحبي لك

ابتسم محمد:يارب امين






في المطبخ

ماريا:نور تعال شوف فراس يمكن في سخونه

نور تلمس جبين فراس:ايوا في سخونه

ماريا بخوف:ايش سوي الهين

نور:سوي كلام ماما جومانه

مارياوهي منحرجه:بس هي في نوم

بدا فراس يصارخ

دخلت عليهم حنان وبعدها صقر وهم خايفين

صقر:اشفيه ولدي وش سويتو فيه

حنان وهي تشيل فراس:اهدا مافيه شي شوية سخونه

زاد فراس بصراخ

حنان:تقدر تسوق السياره

صقربتوتر:لالاايه ,,,ومسك راسه,,مادري

حنان:خلاص اهدا لاتوترني زياده

طلعت من عندهم ماريا وراحت جري لغرفة جومانه ودقت الباب

ماريا:ماما جومانه قوم

ورجعت تدق بقوه

فزت جومانه من مكانه ويدها على قلبها ومنصور رفع اللحاف من على وجهه وهو يحاول يفتح عيونه

فتحت الباب بسرعه:ماريا اشفيك

ماريا:ماما فراس تعبان

حطت يدها على ًصدرها ومنصورقام بسرعه طلعت برا الغرفه وهي تطالع

ماريا:وين هوتكلمي بسرعه

ماريا:فراس في مطبخ

مشت بسرعه متوجهه للمطبخ ومنصور لحقها ومسكها بذرعها وسحبها على ورا لحد مالصقت فيه

طالعت فيه بنطره قويه وسحبت يدها بس هو كان ماسكها بقوه

جومانه:فكني فراس تعبان

طالع فيها من فوق لتحت وهو عاقد حواجبه ومستغرب:ابتطلعين بهالبس

جومانه وهي معصبه من بروده:مافيه الا الخدم

ماريا:ماما جومانه فيه بابا صقر وحنان هناك

طالع في ماريا بعصبيه:روحي للمطبخ

مشت ماريا بسرعه وهي منزله راسها

وسحب جومانه ودخلها للغرفه

جومانه:اتركني لاتتحكم فيني خلاص مابينا شي

منصور وهو رايح لسرير:بينا او مابينا لاتطلعين بهالبس قدام احد حتى

الخدم ولا حتى امك لاتلبسين هالبس قدامهم

جومانه تطالع في لبسها بعصبيه:اعتقد اني لابسه بيجامه مو متفسخه

منصور وهو منسدح ويسحب الغطا على وجهه:حتى ولوبيجامتك خفيفه وضيقه وقصيره

طالعت في لبسها ووجها قلب احمر من الفشله حست انه منتبه لكل شي

شالت لها بنطلون وبلوزه طويله لحد الفخذ ودخلت الحمام بسرعه بدلت

ملابسها وطلعت شافته نايم ابتسمت في نفسها على غيرته وبلحظه كشرت

تذكرت الي صارشالت عباتها وشنطتها وطلعت من الغرفه

لقتها حنان عند الممر وكانت خايفه وصقر وجهه معرق وخايف ويفرك يدينه في بعض

جومانه:فراس حبيبي ,,وشالته من حنان

صقر:حرارته مرتفعه

جومانه وهي تطالعهم:ليش جالسين للحين سخونته مرتفعه بلمره

ومشت بسرعه لبوابه وطلعت جوالها ودقت عى كومار:كومار بسرعه جهز السياره,,وقفلت الخط

حنان:انتظروني بروح اجيب عباتي

ركبت جومانه وصقر السياره ودقايق وجاتهم حنان

وتحركو للمستشفى







في المزرعه

ام رنى بخوف:ليش اشفيه ومتى شلتيه من عندي ماحسيت فيك

ماريا:شيل الساعه 12 عشان اسوي فطور

ام رنى:ياربي رحمتك

ام منصور:اشفيكم

ام ريان:فراس تعب وروحوه المستشفى

ام منصور:عسى خير يارب اهدي يأم رنى الله يهداك ان شاء الله انه بخير

ام ريان:ان شاء الله

ام رنى:ليش مايردون على تلفوناتي

ام منصور:من الي راح معه

ام رنى:جومانه وابوه وحنان

سمع اسمها وهو مار من عند غرفة الجلوس ودخل عليهم

منصور:السلام عليكم

الجميع:عليكم السلام

منصور:اشفيكم

ام ريان:مافي شي بس فراس سخن وشالوه المستشفى وام رنى خايفه

منصور وهو يجلس:جومانه معهم

ام رنى:ايه الله يسعدها هالبنت تعاملهم كانهم اولادها

رفع عيونه وهو يخرج جواله من جيب البنطلون ورجع عيونه لجواله واتصل على صقر

منصور:هلا صقر طمنا

صقر بتوتر:الطبيب عنده الحين

منصور:طيب اذا طمنكم عليه كلمنا على طول

صقر:طيب,,,وقفل الخط




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:44 AM   #72

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى

جومانه:دكتور طمني

الدكتور:الحمد لله مافي شي بس اللتهابات خفيفه بلحلق سببت له سخونه

جومانه:يعني بخير

الدكتور:عطيته مسكن ومهدي للحراره وبصرف لك علاج وان شاء الله يتحسن

جومانه بخوف:مايحتاج تنويم

الدكتور وهو يعطيها الوصفه الطبيه:لا ابدآ مايحتاج

صقر:دكتور من وين اجيب هالعلاج

استغرب الدكتور:من الصيدليه

شالت حنان الوصفه وطالعت في جومانه:جومانه انتظرينا بنروح نجيب العلاج نرجع

جومانه:اوك بنتظركم تحت عند البوابه

طلعت حنان وصقر لصيدليه وجومانه نزلت تحت وجلست على الكراسي الي عند البوابه

طلعت جوالها وشافت مكالمات من ام رنى ومن منصور

اتصلت على ام رنى

جومانه:الو خالتي

ام رنى ودمعتها على خدها:طمنيني ياجومانه

رفع راسها يبي يتاكد انها جومانه وهو يحرك الجواله بيده

جومانه:تطمني خالتي مافيه الا الخير كاهو قدامي بخير كلها نص ساعه ونجيكم

ام رنى:الحمد لله

جومانه رفعت راسها وهي عاقده حوجبها مستغربه من الي واقف فوق راسها

ام رنى:جومانه طمنيني عليه كل شوي

ماردت جومانه عليها

ام رنى:جومانه الو بنتي تسمعيني

قامت جومانه وحطت فراس على الكرسي الي جمبها:نعم

..........:جومانه

ام رنى:الو بنتي الو

قام بسرعه وشال الجوال من ام رنى

منصور:الو جومانه الوو

جومانه:نعم وش تبي فيني

........:ماعرفتيني

منصور بعصبيه:الووو بنت ردي,,,وراح لغرفته يبي يسمعهم بوضوح

........: قفلي الجوال وانا بقولك الي ابيه

منصور وهو يدور بغرفته ويضرب يده على راسه

انتبهت للجوال ورفعته لذونها:الو خالتي ام رنى

سمعت صوت عصبي :منو هذاتحركي من عنده بسرعه لايكون يبي

يخطفك وين صقر وحنان مو عندك

وفجئه انقطع الخط
منصور:الو الو الووووو

حس الدنيا اتدووور فيه وشال مفتاح سيارته وطلع بسرعه من الفله







في غرفة الجلوس

ام رنى:مو كأن منصور تاخر

ام منصور:اكيد انه يكلم زوجته لاتقلقين

دخلت عليهم نور:ماما خدي جوال من منصور

شالت ام رنى الجوال وحطته على الطاوله






في المستشفى

حنان:تاخرنا عليك

جومانه وهي تتنهد:لالا بلعكس

انتبه صقر لجواله يدق:هلا منصور

منصور وهو يتفس بسرعه:صقر وين جومانه

صقرمستغرب ويطالع جومانه الي خافت اول ماسمعت اسمه خافت:اشفيك جومانه عندي

منصور بصوت عالي خوف صقر:عطني جومانه بسرعه

عطاها الجوال:كلميه مادري اشفيه

شالت الجوال وعطتهم ضهرها ويدها ترجف:نعم

منصور بخوف:انتي بخير طمنيني

جومانه:ايه الحمد لله

منصور:منو هذا

جومانه:واحد غلطان يله باي ,,,وقفلت الخط

ورجعت الجوال لصقر طلعو من المستشفى




عند منصور رجع بسياره بسرعه وغير طريقه ورجع للمزرعه
وهو يتنفس بسرعه

تذكر الي سمعه,, قفلي الجوال وانا بقولك الي ابيه,,

ضرب بيده على الدركسون:غبيه ..غبيه,,منو هذا

شال دبة الماي وشرب ماي:منو هذا منوهالحقيــر

دخل للمزرعه ووقف السياره ونزل ووقف عندها ينتظر

طلع الدخان من جيبه وطلع حبه وولعها وحطها في فمه وصار يدخن

بطريقه مخيفه ومو حاس بلي حوله ولافكر حتى في ابوه وعمه لايخرجون ويشوفونه

دخل كومار بسياره للمزرعه وانتبه لمنصور:عم منصور فيه هنا

طلعت راسها مع الدريشه تبي تتاكد شافته يدخن بدون شعور وزاد

خوفهاعرفت انه معصب بلمره ولا مادخن

صقر:منصور يدخن الله يستر لايشوفونه عمامي راح يزعلون

نزل صقر من السياره وانتبه لهم منصور وقرب منهم وهو يطالع بسياره يبي يتاكد انها معهم

صقر:منصور ارمي الزقاره لايشوفونك عمامي

رمى بزقاره وداسها:طمني كيف فراس

صقر:الحمد لله تمام

نزلت من السياره بدون ماتطالعه ومرت من جمبه بدون حتى ماتسلم

نزلت وراها حنان وسلمت ودخلو للفله

حنان:ليش ماسلمتي على منصور

جومانه تصرفها:نسيت كنت منتبهه لفراس

دخلو عند الحريم وبسرعه قامت ام رنى وضمت فراس وشالته بحضنها

جومانه:فروس يتدلع علينا لاتخافين

ام منصور وام ريان:الحمد لله على سلامته

ام رنى:الله يسلمكم

قامت جومانه:يله استاذن بروح انام مانمت الا متاخر

ام ريان:والغدا كلها نص ساعه ويجهز

جومانه :مابي مالي نفس يله سلااام

ام ريان:الله يحفظك

راحت على طول لغرفتها دخلت وكانت الغرفه بارده تنهدت وراحت على

طول لسرير ورمت بنفسها وقفلت عيونها بقوه ماتبي تتذكر شي

بعد دقايق سمعت الباب ينفتح وسوت نفسها نايمه

دخل وطالعها بهدوء عكس النار الي بقلبه وقرب منها وجلس جمبها

وبصوت واطي:جومانه

حس انها نايمه ورفع شعرها من على وجها وطالعا وكانه اول مره يشوفها

مسح خدها بطراف ايدينه وهو مبتسم وبصوت هادي:لاتتركيني انا احبك

حست بقلبها يدق بقوه

وهالكلمه تتكرر براسها احبك احبك احبك اول مره تسمعهامنه

حست انه راح يعرف انها صاحيه وحاولت تبعد عنه وتبين انها متضايقه

وانحنت للجهه الثانيه وعطته ضهرها

طالعها بألم:حتى وانتي نايمه تصدين عني ارجوك لاتتركيني لو تخليني اموت

شهقت بصوت عالي لما سمعت كلمته وامتلت عيونها دموع

خاف وقرب منها ورفعها بين يده لحد ماصار راسها على صدره:فيك شي

جومانه وهي تطالعه ونفسها لاتنطق هالكلمه مره ثانيه:لا بس كابوس موخيف

ضمها على على صدره وهي قربت منه وضمته وقفلت عيونها تبي تنام
وبنفسها لاتبعد عني خلني اذوب بحضانك





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:46 AM   #73

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صحت مي ورمت الخداديه على غاده:مساء الخير

غاده:اممم مساء الورد

مي:اصحي منار دقت علي اتقول ننزل للغدا

غاده:كم الساعه

مي:مادري اظن الساعه اثنين

غاده وهي تسحب اللحاف:قومي لدورة المياه واذا خلصتي صحيني

مي:كسووله

قامت مي وخذت لها ملابس ودخلت الحمام تسبحت ولبست واستشورت

شعرها وحطت مكياج وصحت غاده الي قامت غصب

سبقتها مي لتحت ولقت مناروملاك وحنان وسوسن والحريم الكبار

مي:السلام عليكم

الكل:عليكم السلام

ملاك تاشر لمي تجي عندهم

جاتهم مي:احس ان عندكم شي

منار:ايه جلسي

ملاك:وين غاده

مي:شوي وتنزل,,,اشفيكم تكلمو

ملاك:اصبري انتظري غدو لين تنزل

شوي ودخلت عليهم غاده

ونادوها تجلس عندهم

مي:يله تكلمو هذي غاده جات

ملاك:اسمعوني بقول شي بس اياني واياكم يطلع الي بقوله خاصه لمنصور وجومانه

حنان:قولي شنو حمستوني

سوسن:أي والله تحمست

ملاك:بعد بكره عيد ميلاد جومانه ونبي افكارحلوه

غاده:امانه بعد بكره تصدقين اني نااسيه

منار:المهم الحين نبي افكار

مي:نسوي لهم حفله وحركات هنا ونطلب قاتوه عليها صورة جوجو

ملاك:مانبي نخليها شي عادي هذي الحركه تعودنا عليها

حنان:انا عندي فكره

البنات:شنو

حنان:نحجز لهم جناح في فندق ونشتري لجومانه فستان سهره ونجهز

الجناح بلقاتوه والانوار والورود والتصويرالفيديو بدون مايعرفون وطبعا

هذي هديتهم مني

ملاك:واو فكره روعه

منار:أي والله فكره خيال

غاده:كيف يعني بتركبون كمرت التصوير بدون مايعرفون

حنان:اكيد ومن بكره بنقول لهم عن التصوير

مي:ههههههه وناسه

غاده:انا مني فستان السهره والكوافيره

ملاك:وانا علي حجز الفندق وتجهيزات غرفة النوم

مي:وانا علي القاتوه والعشاء والموسيقا والشموع والورد

منار:وانا مني طقم اللماس بعطيه لمنصور يهديه لجومانه

سوسن:وانا علي مفرش لسريرمفرش روعه ورومنسي

حنان:حلو وانا على كمرات التصوير

غاده:طيب كيف انسوي كلنا هالاشياء راح تنتبه جومانه لغيابنا اذا رحنا كلنا وتركناها

ملاك:صادقه طيب وش نسوي

منار:انا عندي الحل

مي:شنو قولي

منار:نتغدى ونطلع السوق على طول لان جومانه مانامت الا الفجروبعدها

راحت المستشفى يعني دايخه نوم وماراح تصحى الابعد المغرب

غاده:حلو وان سالت بنقول رحنا نتمشى وماقدرنا نصحيك

ملاك:طيب يله على الغدى عشان نقدر نكمل اشغالنا بسرعه

قامو البنات للغداوتغدو بسرعه وبعدهاطلعو على طول لسوق








عند الشباب

بدر:ريان وين منصور

ريان:نايم ماشفته لاهو ولا جومانه

مشاري:ياحلاة عش الزوجيه

بدر:ههههههه أي ولا احلا منه

ريان:دامه معجبكم ليش ماتتزوجون

بدر وهو يمسح على خده:قريب قريب بس الله يكتب نصيب

ريان:ومن ذي لاتكون صاحبة الاماكن كلها مشتاقه لك

مشاري:هههههه شكلها هي

بدر:قريب بتعرفون

ريان:وانت يامشاري ماتبي تتزوج

مشاري وهو مبتسم:اتصدق معجبتني مي بس فيني خوف لاتكون مثل عبير وترفض العيشه مع امي وابوي

ريان:ماعتقد تكون مي من هالنوعيه

ابو منصور:ريان ياولدي قوم استقبل الضيوف

ريان:ليش من الي جاينا

ابومنصور:ابو رعد ورعد ولده اصحاب شركة الرعد الي تونا وقعنا عقد معاهم

ريان:ايو ايوه تذكر يلا شباب خل نستقبلهم

قامو بدر ومشاري وريان وصقر يستقبلونهم

دخل ابورعد ومعه رعد الي اول مره يطلع مع ابوه في زياره

بعد السلام وبعد السوالف

ارتاحو الشباب لرعد كثير وطلعو معه لسطبل الخيل

رعد:ريان انت ولد العم راشد

ريان:ايه هذا ابوي

رعد يبي يتاكد زياده:انت ولده الوحيد

ريان:لالا معي اختي جومانه واخوي تركي

قبضه قلبه لما سمع بسمها:الله يخليكم لبعض

ريان:امين يارب







البنات في السوق

غاده:بنات وش رايكم في هالفستان

منار:روعه بس عندي لك معلومه اخوي يحب اللون الاحمر اطلبي لون احمر

راحت غاده وطلبت لون احمر

ملاك:بنات اتفقت مع الفندق وقال كل تجهيزات الحفله عليه مايبقى علينا الا الدفع

مي:حلو وفرو علي اختيار القاتوه والورود

ملاك:لا راح نمرهم ونختار النوعيه الي نبيهم وهم يفرونها لنا

جاتهم حنان من بعيد مبتسمه:بنوتات اشتريت الكمرات

منار:هههههه تخيلت اشكالهم وهم يتصورون بدون مايحسون

مي وهي تلمس رقبتها باحراج:ينات احنا بنشوف التصوير

طالعت فيها ملاك وضحكت:سلاااااامات اكيد لالا

غاده وهي مبوزه:ليــــش

حنان:هههههه مجانين

منار:مستحيل ها الاشياء خاصه فيهم

ملاك وهي تطالع الساعه:بنات استعجلوباقي الطقم الالماس الي بتشتريه منور

منار:راح اشتري دبله خطوبه

غاده وهي ماسكه منار:براحتك بس خلونا نكمل بسرعه


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:51 AM   #74

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

غرفة منصور وجومانه

الكل منهم يتصنع النوم وبقلبه شوق كبير

ميل منصور بجسمه على ورى ووسحب جومانه بحضنه

وقرب منها وباسها بخدهاومرر نظراته على شفاتهاوعلى رقبتها
وتنهد بصوت عالي

اسرعت دقات قلب جومانه وخافت لايحس فيها وتنحت عنه وعطته ضهرها

انتبه لها منصور خاف لايكون مضايقها وابتسم لما شاف شكلها وهي

ملمومه على نفسهابعد عنها وغطاها بلحاف

وشال ملابسه ودخل يتسبح



عند احلام

الجده نوره:يابنتي عورتي قلبي اشفيك فهميني احد زعلك

احلام بصوت عالي وبقسوه:جدتي مااافيني شي خليني ارتاح من لما جيت ماتركتيني

الجده نوره ودمعتها بعينها:يابنتي ابي اتطمن عليك

احلام:مافيني شي بس متضايقه شوي خلاص ارتحتي

الجده نوره تبي تتكلم

احلام:جدتي لاتقولي شي واطلعي خليني اناااام

قربت الجده وباست احلام وطلعت وراحت لغرفتها

وفتحت دولابها وطلعت حبوب الضغط وكلتهم

وجلست على سريرها وهي تحس بدوخه

احلام بغرفتها شالت جوالها الي من ساعه يدق

احلام:نعم احمد

احمد:حلوم حبيبتي اشفيه صوتك تعبانه ولا شي

بكت احلام بسرعه:احمد انا تعبانه ومتضايقه حيل احس ان مافيه احد يحبني

احمد:ليش وانا وين,, انا احبك اكثر من نفسي

احلام وهي تمسح دموعها:صدق حمود

احمد بنفسه غبيه:ايه صدق

احلام:احلف طيب عشاان اصدقك

احمد بمكر وابتسامه خبيثه:اووف جينا في الشي الي انا مااحبه,,وسكت

شوي ثم كمل بصوت زعلان:احلامي انا احبك

احلام:وانا بفديك بروحي

احمد:يعني اعتبر هاشي موافقه انك بتطلعين معاي

احلام:ايه وللمكان الي تبيه

احمد:انا فرحان اجيك الليله

احلام:لالا خلها على الاسبوع الجاي بكون مستعده ونفسياتي متحسنه

سمع احمد صوت نغمة انتظار في جواله وطالع الشاشه وكان المنتظر(لعبتي)

رجع السماعه لذونه:احلامي يلا باي ابوي يناديني

احلام:يلا باي







رجعو البنات للمزرعه وكلهم فرحانين وخبو الاغراض وارتاحو ان

جومانه كانت نايمه

وراحو جهة المسبح لقو منصور واقف يطالع للمسبح ويحرك ارجوله

ملاك:بنات انتبهو لاحد يتكلم قدام منصور بلحفله ماراح نقوله الا قبلها بساعه

غاده:اكيد ماراح نتكلم

ملاك:هاي منصور

اللتفت منصور وابتسم وكان شكله روعه شعره نازل على وجهه ولحيته

طالع فيها شعر خفيف ولابس بنطلون ابيض وتيشيرت ابيض

قرب من ملاك وباس جبينها:هلا ملوكه

وطالع في البنات:اخبار البنوتات

البنات:تمام

ملاك:هلا فيك وين جوجو

ابتسم منصور:نايمه

انتبهت ملاك لجوالها الي دق:هلا حبيبي

محمد:هلا فيك

ملاك:اخبار قلبي

محمد:تمام وينك انتي

ملاك:موجوده,,,انت وينك خلصت شغلك

محمد:ايه توني راجع الحين ودخلت غرفتنا على طول يقولون عند الشباب ضيوف قلت ابدل ملابسي واروح لهم

ملاك:ههههه ياحبي لك لاتتسبح انا راح اسبحك دقايق وانا عندك...يلا باي

غاده:صراحه عمتكم منــحرفه

مي وهي تقرصها:وجع ماتشوفين منصورموجود

حنان اكتفت ببتسامه تعبر عن فشلتها من تهور غاده

انتبه لهم منصور بس بين انه مشغول بجواله

ملاك وهي تاشر لهم بيدنها:باي حبايبي بروح لحمودي

وطالعت في منصور:يقول عندكم في المجلس ضيف

منصور:ماعرفتي منو

ملاك:لا ماسالت

منصور:خلاص انا رايح لهم توني خرجت من غرفتي الحين

ملاك:تعال معاي بوصلك لهم في طريقي

منصور وهو مبتسم:يله ياقلب منصور,,ومسك يدها ومشو مع بعض

ملاك وهي تعض شفاتها:ياااويلك لو يسمعك حمودي

منصور فطس ضحك: مالومه احد عنده مثل ملوكه ومايغار عليها

طالعته ملاك بطرف عين:واحد عنده مثل جوجو ويضيعها

تنهد منصورومسك شعرها بيده اليسرى ورجعه على ورى

طالعت ملاك في حركاته:الي افهمه انكم ماتفاهمتو

منصور:طلبت الطلاق وقالت ان انا انتهيت من حياتها

تكتفت ملاك:ولاتكون وافقت اتطلقها,,وطالعت في عيون منصور

الحيرانه,,يامنصور الحرمه اذا تضايقت من زوجها احيانا تدور شي

يضايقه فما تلقى الا كلمة الطلاق وهي ماتعرف عواقبها

منصور:لكن جومانه ماهمها عواقب الطلاق اكبر همها انها تفتك مني

ماتحبني ,,,وشد على اسنانه وقالها بغصب,,,تكرهني

ارفعت حوجبها:ومن قالك انها تكرهه بلعكس انا شفت في عيون جومانه

حب لك ماشفته في عيونها من قبل

حس باحساس غريب لما سمع هالكلمه وبنفسه ليتني اسمع هالكلمه منها

هي,,طالع في ملاك:انتي تتوهمين على العموم انسي تعبناك بمشاكلنا

ووقف عند باب الفله:يله ادخلي حبيبك ينتظرك

ملاك وهي تترك منصور وتبتسم له:لاتفكر انك بتفلت مني راح نجلس ونتفاهم

منصور وهو يرجع على ورى ويبادلها الابتسامه:اوك,,واشر على عيونه..من عيوني

وراح لمجلس الرجال ودخل وعلى وجهه ابتسامه

منصور:السلام عليكم...حيا الله من جانا

قام ابو رعد وبعده ولده رعد:الله يحيك ويبقيك

انتبه منصور لرعد وصغر عيونه يبي يتاكد من الي يشوفه

ابتسم رعد وفي نفسه ههه شكله عرفني الاخ

قرب منهم منصور وسلم على ابو رعد وتوجه لرعد وطالع فيه ومد يده وسلم عليه

جلس منصور وسالهم عن اخبارهم ولزم الصمت بدون مايتكلم مع رعد الي

بلعكس الشباب فلوها معه بسوالف والتنكيت

دخل عليهم محمد واول ماشاف رعد رحب فيهم ترحيبه قويه وسلم على ابو

رعد وتوجه لرعد وهو مبتسم وضمه بقوه:هلا بخوي العمر

رعد ببتسامه:هلا فيك

طالع فيهم منصور مستغرب

محمد:ليش ماقلت لي انك جاي عشان استقبلكم وانقوم بواجب

الضايفه,,وطالع في ابوريان وابومنصور,,مع اني متاكد ان اخواني ماقصرووقامو بلواجب

ابورعد:أي والله يعطيهم العافيه ماقصرووكلفو على انفسهم بعد

ابو ريان:هذا واجبكم مامن كلافه

ابومنصور:وبعد نبيكم تنامون عندنا الليله

ابورعد:لا الله يسلمكم وراى رحله بكره على امريكاابي اسوي شوية فحوصات

ابومنصور:سلامات عسى ماشر

ابورعد:الله يسلمك احس بالام خفيفه بصدري

رعد وهو يطالع ابوه:الله يطول لنا بعمرك يابوي

الجميع:امين

ابورعد:ليتك ياولدي تطاوعني وترك شغل المستشفى وتجي تساعدني

بشركه معاك شهادات كثيره لادارة الاعمال

رعد ببتسامه:تكلمنا كثير يبه في هالموضوع انا ماقدر ادير شركاتك الله يطول عمرك وتديرها لنا



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:53 AM   #75

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حرك راسه ابورعد بياس

ابورعد وهو يطالع في محمد:ها ياولدي لقيت لي الموضفه الي طلبتك محتاج اداريه تساعدني

ابتسم محمد:ايه لقيتها بس هي ماردت علي للحين ,,وطالع في منصور الي مافهم شي,,شكل زوجها ماوافق على الوضيفه

ريان:منصور انت رفضت ان جومانه ماتشتغل في شركة ابورعد

عقد حواجبه وهو يبي يستوعب كلامهم

طالع ابورعد في منصور:الله يخليك ياولدي لاترفض انا محتااج

لخبرتهاكثيرومستعد اوفر لها راتب مميز

طالع رعد في ابوه وهو يحس الدنيا مو واسعته من الفرحه وطالع في

منصور وهو يدعي بنفسه انه يوافق

ارتفع منصور من على الكنب شوي ورجع ضهره على ورى ونزل كاس

الماي وطالع في محمد:وش السالفه مافهمت شي

محمد:ماقالت لك جومانه اني عرضت عليها الشغل في شركة ابورعد وهي قالت انها بتستاذن منك

التفت منصور وطالع ابورعد وانتبه لعيون رعد الفرحانه وتكلم بطريقه

مايبي يحسس رعد انه موفاهم شي:اهااا ايه قالت لي,,ولم يدينه على بعض

وضغط عليهم بقوه وانتبه له صقر ورجع يتكلم,,اعتقد جومانه مومحتاجه

لها الشغل,,وطالع في رعد,,انا موفر الي تبيه وزياده

ابورعد:انا فاهم انك مومقصر عليها بس ياولدي انا محتاج لخبرتها

تضايق رعد من ترجي ابوه لمنصور انه يسمح لجومانه

رد منصوربطريقه بارده:ابشر ياعمي انا راح اوفر واحد خبرته مثل خبرات جومانه ويمكن احسن

ارتاح ابورعد:الله يبارك فيك ياولدي ريحتني

رجع وشال كاس الماي وضغط عليه بقوته لدرجة انه كان بينكسر لو

ماحس فيه صقر وضرب كتفه عشان لاحد ينتبه له

التفت منصور لصقر وتنهد:هلا صقر تبي شي

صقر بهمس:انتبه لنفسك لاتخلي الناس يحسون فيك وبمشاكلك

استغرب منصور كيف عرف صقر بمشاكله:أي مشاكل

ابتسم صقر:نسيت لما جيت اشيلك من فلتك وانت في شهر العسل وكنت تعبان وتنومت ثلاث ايام

ابتسم منصور بفرحه ومسك يد منصور:انت بديت تذكر

تنهد صقر:ايه ذكرت كل شي الا زوجتي ماسمع الا صوتها وهي تناديني

ابتسم منصور:ان شاء بتذكر كل شي

صقر وهو منزل عيونه:انا عارف اني مثقل عليكم بس ان شاء الله احاول

ارجع لشغلي واقدر اسس نفسي من جديد

طالع فيه منصور بعتب:افا عليك وانا اخوك والله لوتكررهالكلام ماعاد

اكلمك انت اخووي فاهم شنو معنى اخوي يعني حلالي هو حلالك,,وبنسبه

لشغل لايهمك من يوم السبت اعتبر نفسك موضف في شركتنا

رجع صقر ضهره على الكنب:الي هنا وخلاص خلني اعتمد على نفسي

تفهم منصور لصقروابتسم:ولايهمك خذ راحتك

التفت صقر لمنصور:اهم شي زوجتك لاتضغط عليها وحاولو تتفاهمون

لاتقول اني موحاس فيكم بلعكس بس مافي اليد حيله

حرك منصور راسه بمعنى طيب






في غرفة منصور

صحت من النوم وهي مرتاحه وتذكرت نومتها بحضن منصور وابتسمت

بعدت اللحاف عنها ونزلت من السرير ومشت متوجه للحمام(اكرمكم الله)

ومسكت راسها كانها تذكرت شي ودق قلبها بسرعه من الخوف




((جومانه رفعت راسها وهي عاقده حوجبها مستغربه من الي واقف فوق راسها

ام رنى:جومانه طمنيني عليه كل شوي

ماردت جومانه عليها

ام رنى:جومانه الو بنتي تسمعيني

قامت جومانه وحطت فراس على الكرسي الي جمبها:نعم

رعد:جومانه

جومانه:نعم وش تبي فيني

رعد:ماعرفتيني

رعد:قفلي الجوال وانا بقولك الي ابيه

منصور وهو يدور بغرفته ويضرب يده على راسه

انتبهت للجوال ورفعته لذونها:الو خالتي ام رنى

سمعت صوت عصبي :منو هذاتحركي من عنده بسرعه لايكون يبي

يخطفك وين صقر وحنان مو عندك

وفجئه انقطع الخط

شال رعد الجوال وقفل الخط

جومانه عصبت:هيه انت خير وش تبي هات الجوال

طالع في جوالها وفتحه ودق على رقمه نغمه وقفل وعطاها جوالها

جومانه وهي مفتحه عيونها:انت صاحي امسح رقمي بسرعه

رعد:جومانه انا حبيتك وصدقيني منصور مايستاهلك تطلقي منه وانا مستعد

اعوضك عنه وانسيك ايامه المتعبه

اوجعها قلبها لما سمعت احد يتكلم فيه:احترم نفسك ومنصور مستحيل

تعوضني عنه املاك الدنيا كلها

رعد:جومانه

جومانه وهي تاشر بيدها:ابعد من طريقي قبل لالم عليك هالعالم كلهم واخسرك حتى وضيفتك

ومشت بسرعه من عنده وهو يطالعها يالم))



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:57 AM   #76

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جومانه بصوت عالي:الله يسترلايدق هالمجنون على جوالي

راحت لحمام ووضت ورجعت تصلي وبدلت ملابسها ولبست فستان ابيض

لحد نص الساق فيه بروش وردي كبير على الصدريه ولففت شعرها

ورشت لها عطر ولبست جزمه ورديه ونزلت خصل على وجها وطالعت

في المرايه وطالعت الكسر الي بطرف المرايه وتنهدت وشالت جوالها

وطلعت من الغرفة

اتصلت على غاده وسالتها وينهم وقالت لها انهم عند المسبح راحت للمطبخ

وخذت لها عصير برتقال وطلبت الخدم يروحون عند البنات والحريم

عصير وحلى


وتوجهة للبنات

غاده:هلا بلحلا كله

جومانه:السلام عليكم ,,,هلا فيك

الجميع:وعليكم السلام

جومانه: اخباركم

الجميع:الحمد لله,,,تمام

غاده تتكلم بستهبال:ممكن سؤال

ابتسمت جومانه:اسألي

غاده:انتي ماتتعذبين وانتي تشوفين جمال زوجك الي ياخذ القلب

حنان:اخ ولا غمزاته

مي بابتسامه:ولا ابتسامته

سوسن:ياويلكم منها,,هههههه

طالعت فيهم جومانه بغيره:ولا وحده منكم تكلمني

منار:تستاهلون تتغزلون في زوجها قدامها

غاده:جوجو انتي زعلتي

قربت حنان من جومانه:جمون والله نمزح الله يهنيكم في بعض

مي:ايه نمزح لكن مع ذالك ابتسامته عذاااب

ضحكت جومانه بعكس الغيره الي بقلبها:اخر مره وانتي يام الابتسامه بذبحك

مي:هههههههه

جومانه تتلفت:بنات وين ملاك

منار:بتجي الحين رات لمحمد وبترجع

جومانه كانها تذكرت شي:ياه يابنات لي فتره من عيال صقر

وطالعت في حنان:حنون تطمنتي على فراس

حنان:ايه توني جايه من عنده مشاء الله عليه بخيروحرارته طبيعيه

قامت من عندهم :بروح اجيبهم نلعب معاهم شوي هم وتركي

حنان:وانا بجي معاك

رحات جومانه للاطفال وكانت سمر جالسه معهم واول ماشافوها راحو لها جري وضموها

اما سمر كانت اتطالع فيها وخايفه لاتردها جومانه

طالعت فيها جومانه:سمور حبيبتي تعالي عندي

قامت سمر بسرعه وضمت جومانه

سمر:انتي موزعلانه علي صح

جومانه وهي تبتسم:اكيد موزعلانه عليك اهم شي سويتي الي قلت لك

حركت سمر راسها بمعنى ايه

جومانه:طيب ورضى عليك

سمر:لا اساسا مارد علي

جومانه:لا حاولي بعد اليوم واكيد بيرضى عليك

محمد:وينك عنا ماتلعبين معنا مثل اول

جومانه:راح نلعب الحين

حنان:يلا اختارو لعبه واحنا بنلعب معاكم

تركي:اليوم جابو دبابات كبار بس ماخلونا نلعب عليها قالو انها للكبار بي

نبيكم تركبونها وتركبونا معاكم

طالعت جومانه في حنان:وش رايك

حنان:فكره حلوه

قامت جومانه وحنان وكلمو البنات يجون معاهم لمكان الدبابات وراحو مع الاطفال

جومانه:احس بخوف

فطس ميمو ضحك:نبيك تساعدينا فخفتي

افتشلت جومانه:بساعدكم الله يعيني

شوي وجاوهم البنات

منار:بنات انا ابي الدباب الابيض

طالعت فيها ملاك بستغراب:نعم ,,نعم

مناراتطالع حوالها:اشفيك

ملاك:وش قلتي تبين

منار:الدباب الابيض

ملاك:ليش مجنونه نسيتي انك حامل

منار:يابنت الحلال مراح يصير له شي

شالت ملاك جوالها:يعني راكبه الدباب مراح تسمعين كلامي

منار بعناد:اكيد

ملاك:طيب خل اتصل على ريان,,اتصلت على ريان لكنه مارد

غاده:هههههه مافي امل ,,,,وراحت غاده وركبت دباب ومي دباب

وجومانه ومحمد دباب

وسمروتركي دباب

وقف ميمو بينهم يطالعهم بحير:وانا من بيركب معاي

ابتسمت ملاك:انا وياك في دباب بس لحظه خل اشوف وين زوج

هالمتهوره,,وارجعت تتصل على ريان

ريان:هلا بالغلا

ملاك:هلا فيك

ريان:امريني

ملاك:تعال شوف هالمجنونه,,وطالعت في منار وهي واقفه عند الدباب

ريان:منو

ملاك:احنا الحين نلعب على الدبابات وزوجتك تبي تلعب معنا

ريان:شنو قولي لها تشجع لين اجيها لاتقرب من الدبابات ترا بذبحها

نادت ملاك منار بصوت عالي واشرت على الجوال:زوجك يقول شجعي

لين يجيك,,,ههههههه

ملاك:يلا ريون تعال ,,باي

جات منار مو مصدقه:ملوك من جدك كلمتيه

ملاك تحرك راسها:ايه كلمته,,ومسكت يد ميمووقالت بصوت

حزين,,احمدي ربك على النعمه ولاتضيعينها,,ومشت من عندها وهي منزله راسها

اوجع منار قلبها وهي تطالع عمتها وخاطرها مكسور وبنفسها اعذريني ملاك ماقصدت اجرحك





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:58 AM   #77

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند الشباب

قام ريان بسرعه وطالع في الشباب:اسمحولي بطلع

بدر:وين يابو الشباب

ريان:زوجتي تبي تركب في الدبابات الي جبناها العصر اخاف يصير لها شي

مشاري وهو متكتف:سلامات لايكون جبنا الدبابات لهم

محمد:ملاك معهم

ريان:ايه هي الي كلمتني

محمد:يله انا جاي معاك ,,وطالع في رعد,,ورعد معانا

طالع منصور وعض شفاته ونزل راسه

بدر ومشاري وصقر قامو معهم طالع بدر في منصور:منصور يله تجي معانا

منصور:اكيد

طلعو برا وطلع منصور علبة الدخان واخذ حبة زقاره وحطها في فمه وبدا يدخن بهدوء

وصلو للبنات وكانت منار واقفه مبوزه

ريان راح لها وهو معصب وسحبها على جنب:منار انتي جنيتي

منار:حرام عليك شوف كيف يلعبون وانا الوحيده الي مالعب

ريان:حبيبي ماينفع انتي حامل تعالي بنشجع وبس حتى انا ماراح العب معاهم عشانك

منار:لاعادي العب معاهم

وقفو الشباب وكانو البنات بعيد منهم صفر لهم محمد واشر لهم بيده بمعنى تعالو

وقف رعد يطالع بدقه يبي يشوفها بينهم ومنصور كان يتابع حركاته

قربو البنات منهم ونزلو من على الدبابات

محمد:تعالو هنا نبي نلعب معاكم بس بترتيب

قربو البنات واول ماشفاته حست الدنيا من حولها وقفت وقلبها حست ان

الكل يسمعه ويدينها بدت ترجف ورعد يطالعها ببتسامه

انتبه منصور وراح لجهتها وحط كفه بكفها وهي التفتت له وزادت من

قبضتها على يده

منصور:فيك شي ليش يدك بارده

جومانه بتوتر:لا مافيني شي

منصور بهمس:لاتفكرين اني نسيت سالفة المستشفى

رجفت يد جومانه وطالعت في رعد ورجعت ونزلت راسها


رعد حس انه يغلي لما مسك منصور يدها وبعد عيونه عنهم

غاده:منو هذا

ملاك:هذا رعد صديق محمد

مي:امانه وش جابه هنا

ملاك:مادري

محمد:ملاك تعالي سلمي على رعد

قربت ملاك وصافحت رعد

محمد طالع في الاطفال:اطفال حبايبي رحو جيبو دباباتكم الصغار هذي حقت الكبار

محمد:شباب بنات اسمعوني

الكل التفت له

محمد:بما ان مافيه الا ست دبابات كل شاب يسوق دباب مع بنت

وابتسم على طرف,,وانا من الحين حاجز ملاكي

ملاك:ياحبي لك

طالع بدر في غاده وابتسم وهي فهمت عليه:وانا راعية الدباب الوردي

طالعو كلهم فيها وهي قلب وجها اللوان

محمد:حلو يعني بدر وغاده

مشاري:وانا معا مي

طالعت منار في ريان:ريون والله عادي اللعب روح اختار سمر مسكينه ماحد اختارها

ريان وهو وده يلعب:يعني ماراح تزعلين

منار وهي مبتسمه:لا عادي بلعكس برتاح لانك مرتاح

باس جبينها:مشكوره

وراح جهت سمر:وانا بلعب مع سمر

منصور وجومانه كانووقفين يطالعونهم وجومانه كانت تنتظره ينطق لكن

هو كان ملتهي بزقاره

طالع محمد في رعد:وانت رعدماتبي تختار,,وطالع في حنان وسوسن

طالع فيه منصور وهو رافع حاجب ومنزل الثاني

رعد ابتسم ونزل راسه وحرك الرمل وهو مبتسم:انا راح اختار.........






توقعاتكم
1/عيد ميلاد جومانه كيف بيمر عليهم؟
2/رعد هل بيمرر هاليله على خير ومنو بيختار؟
3/منصور بيسال جومانه عن الي صار بلمستشفى او بينسى؟وهل بيعاتبها على سالفة الوضيفه؟
4/منصور وجومانه بيعرفون بلحفله قبل ماتصير اولا؟
5/صقر وحنان هل بتسمر صداقتهم وخاصه انه بدا يذكر؟
6/رعدبيرجع يدق على جومانه او راح يمل؟



توقعاتكم هي اهتمامي



خبر مهم:
((انا قررت اغير اسم الرويه(الى) صرت أغار أنا منها عليها
خطا نفسي وأنا أتحمل خطاها))


تحيـــاتــي
ليـــــونــهـ


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 05:51 PM   #78

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــ20ـــــــــــــارت




طالع محمد في رعد:وانت رعدماتبي تختار,,وطالع في حنان وسوسن

طالع فيه منصور وهو رافع حاجب ومنزل الثاني

رعد ابتسم ونزل راسه وحرك الرمل وهو مبتسم:انا راح اختار

وفي هالحظه ضم منصور جومانه بخوف غريب:وانا جومانه

شد رعد على شفاته التحتيه بغضب ووجهه حمر

تنهدت جومانه وناظرة في منصور بشكر

ابتسم محمد: رعد قول من تبي

صقر وهو يضحك:مايبي احد لان حنان بتروح معي بدبابي

سوسن:وانا تعبانه ماقدر اركب الدبابات

ابتسم رعد غصب ونزل راسه:اساسا انا ماحب اركب دبابات خذو راحتكم

التفت محمد لشبابا والبنات:يله توزعو عشان نبدا اللعب

توزعو الشباب

ركب بدر ومسك يد غاده عشان تركب وراه ابتسمت غاده باحراج

مشاري راح لمي وهو مبتسم وركب وطالع فيها:تفضلي يااميرتي

ابتسمت مي وركبت

الجميع ركبو دباباتهم مابقى الا منصور وجومانه ابتسم منصور وبسرعه

شال جومانه بحضنه وركبها بدباب وجوانه انحرجت

الشباب والبنات يصفرون ويضحكون

ركب منصور قدامها واشر محمد لشباب بانهم يتحركون

قربت جومانه من منصور وضمت ايدينها على خصره

طالع مشاري في بدر:بدر لاتنسى اتفاقنا

بدر:ابشر ولايهمك

رعد يطالع جومانه بغيره وبنفسه ليتني محلك يامنصور

صفر محمد والكل تحرك وابتعد ومابقى الا منار ورعد وسوسن

سمعت سوسن جوالها يدق وردت:هلا ابوبدر

ابو بدر:ها حبيبتي ماودك نرجع لبيتنااشتقتلك

سوسن:وانا بعد اشتقت لك

ابوبدر:اذا بعد العشاء بنرجع

سوسن:طيب

قفلت الجوال وقالت لمنار ومنار زعلت ماتبيها تروح

تفرقو الشباب والبنات وهم بين الضحك والصراخ وجومانه كانت ضامه

منصور وكل واحد منهم مايبي يبتعد عن الثاني دخل منصور بدباب في

مكان مظلم ووقف فجئه بعدت جومانه يدها عن خصره مستغرب




بدر ومشاري التقو في مكان واحد وبعدها اشرو لبعض وتفرقو وهم يضحكون

وقف بدر بدبابه ونزل وهو مبتسم طالعته غاده بخوف وناظرت حواليها ومافيه احد:ليش وقفت

قرب بدر ومسك يدها ونزلها من الدباب:غاده اقصد غدو

حركت راسها بمعنى وش تبي

بدر ابتوتر وهو يمسح على جبينه وتكلم بسرعه:انا حبيتك وابغا تقدم لك واخطبك من هلك وابي اعرف رايك فيني

طالعته غاده منصدمه ونزلت راسها

بدر:غاده انا متوتر كثير ارجوك جاوبني ايه ولالا

حركت راسها لاشعوريا بمعنى نعم

صرخ بدر وصار يدووور فرحان وطالع فيها والله لوانك زوجتي الحين مع

هالفرحه الي فيني كان شلتك وطيرتك في الهوى

ابتسمت غاده ونزلت راسها ووجها احمر

بدر:باقي ثلاث ايام ونرجع وعلى طول راح اخطبك من هلك





عند مشاري

رجع راسه على ورى:مي وش رايك نجلس شوي هنا

مي:بس شوي

وقف الدباب ونزلو

طالع فيها مشاري وهو مبتسم:ممكن اسالك سؤال

مي:ايه اسال

مشاري:لو تقدم لك واحد امه وابوه كبار ومامعهم الاهو ومحتاجينه ومايقدر

يطلعك في بيت لوحدك مع العلم انك ماراح تسوين لهم شي هو موفو لهم

الخدم والممرضات بتوافقين عليه او بترفضينه

طالعته مي مستغربه ومو فاهمه شي:مافهمت هذا موقف صار وتبي اتشوف رايي فيه

مشاري:تخيلي انك في نفس الموقف شنو بيكون رايك

تنهدت مي:اسمعني يامشاري لو انا في نفس هالموقف مستحيل ارفض هالشخص تدري ليه

مشاري:ليه

مي:لان انسان ماتخلى عن امه وابوه وارضاهم وبحث عن انسانه ماتتركهم

مستحيل يتخلى عن زوجته لانها وقفت معاها ,,وحركت راسها,,مستحيل ارفضه

ابتسم مشاري براحه:ولو كان هالانسان انا وتقدم لك بتوافقين

طالعته مي وقلبها يدق بسرعه ونزلت عينها:انت تمزح

مشاري:لا مي انا اتكلم وانا صادق بترضين تتزوجين فيني وهذي ضروفي ابي اتقدم لك

عطته مي ضهرها وابتسمت

مشاري:ارجوك ردي علي

مي:ايه بوافق

ابتسم مشاري:احمدك يارب,,مشكوره يامي كنت خايف من هاالشي





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 05:53 PM   #79

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند منصور وجومانه

منصور:جومانه انزلي

نزلت جومانه ومسكها منصور بكفها وبعدو عن الدباب وقربو من مكان كله

اعشاب خضرا وفيها اناره خفيفه

وقف منصور وترك يد جومانه وعطاها ضهره وقال بغصه:ليتني اسمع منك كلمة احبك

حست جومانه انها بتختنق وتجمعت دموعها بعينها وبنفسها والله احبك

التفت لها منصوروقرب منها وطبع بوسه طويله على شفاتها وضمه على

صدره وجومانه بادلته نفس الحنان

ومسكها بيدها ورجعو لدباب ومشى منصور بسرعه وهو طاير من الفرحه لانها بادلته نفس الحنان وحست فيها

الكل رجع لكن ماعاد فيه الا مناروسوسن

محمد:منار وين رعد وسوسن

منار:رجع لضيافه

راحت سوسن للبنات وسلمت عليهم وودعتهم وراحت مع ابوبدر لبيتهم

طالع بدرفي مشاري وابتسم وبادله مشاري نفس الابتسامه

راح ريان لمنار:اخبارحبيبتي

منار:تمام

غاده ومي كل وحده لها فرحتها الخاصه

جاهم كومار:كلام بابا ابو ريان يلا في عشى

اشر محمد لشباب ومشومعاه

والبنات توجهو للفله وجومانه تمشى معاهم وقلبها مع منصور

اول مادخلو الفله راحت جومانه لغرفتها

منار:ملاك ها قلتي لمحمد

ملاك:ايه قلت له هو عليه منصور وحنا وريان علينا جومانه

غاده:تري كلمة الكوفيره تجينا هنا بلمزرعه

مي:الله يستر على سوسن تركت هديتها ورجعت مع ابوبدر

حنان:أي والله حبيت هالبنيه طيوبه

ملاك:ينات بس جومانه جات لاتنسون بكره العصر نكون كلنا جاهزين

جاتهم جومانه:شكل عندكم شي

منار:ولاشي بس نعلق على البنات

طالعت جومانه في غاده:غدو مادري ليه احس ان بيعونك كلام

ارتبكت غاده:امانه باين علي

جومانه:قولي شنو مخبيه

غاده:اقولكم بس ماتعلقون علي

البنات:قولي

غاده وهي مستحيه:بدر خطبني

شهقت مي:وانا مشاري خطبني

فطسو عليهم البنات ضحك

منار:بنات انتو من جدكم

غاده:اجل نمزح

مي:انتي مجنونه هالمواضيع مافيها مزح

جومانه:لحظه تكلمو شوي شوي وكل وحده تقول لنا كيف انخطبت

ملاك:ههههههه أي والله شكلهم متفقين





عند الشباب
مشاري:بدر فاتحتها في موضوع الخطبه

بدر بهمس:بس للحين احس ان قلبي يرجف ,,وطالعه,,وانت سويت شي

مشاري:ايه ووافقت علي

بدر يضحك بفرحه:وانا وافقت علي

انتبه لهم منصور:شباب تعشو خلو السوالف بعدين



وبعد ساعه من السواليف استاذن ابورعد وولده ورجعو لبيتهم

وجلو الشباب سهر الى الساعه ثلاث الفجر وبعدها نامو

نام مشاري وبدر وغاده ومي وكل واحد منهم له فرحته الخاصه

دخلتت جومانه غرفتها وانتبهت لتنبيه رساله فتحتها(مستحيل اتركك

لمنصورانا احبك افهمي يابنت الناس)

سمعت صوت الباب ينفتح ومسحت الرساله والتفتت لمنصور ونزلت

راسها وحطت الجوال على الكوميدنا بعد ماقفلته وراحت لسرير وسحبت اللحاف وتغطت

راح منصور وبدل ملابسه ورجع ينام




من بكره

صحى الجميع على الساعه 12وصلو وطلعو محمد وريان يتمشون

ويسولفون في تنسيق حفلة منصور وجومانه

وعلى الساعه 1 الكل تجمع على الغدا

عند الشباب

محمد:منصور تطلع معاي نتمشى ونغير جو

منصور مستغرب:ابشر

محمد غمز لريان:يله مشينا

بدر:شباب بروح معكم

محمد:اقول اجلس بيني وبين منصور موضوع

بدر:ام الفشله

مشاري:ههههههههه





عند البنات

غاده:بنات طلبت الكوافيره عشان تسوي لي بدكير ومناكير

مي:امااانه وانا ابيها تقص شعري

ملاك:انا ابيها تسوي لي مكياج

منار:وانا مثلك

طالعت ملاك في جومانه :وانتي ماتبين تسوين شي

هزت جومانه راسها بمعنى لا

ملاك:ليش

جومانه:ماله داعي تعودت على شكلي بدون مكياج وتسريحات واحب شعري يكون سايح

غاده:بس تلاقين منصور طفش من شكل شعرك وهو سايح غيري تسريحتك

مي:ايه حتى من يوم زواجك للجين ماشفت في وجهك المكياج

منار:أي والله حتى القلوص ماشفته على شفايفها

ملاك وهي مبتسمه:عنااد فيك اليوم برجعك عروسه

فتحت جومانه عيونها:لا ملووكه مابي

ملاك مبوزه:تبين تردين عمتك والله لازعل

حست جومانه بحراج وانها بتسوي شي غريب وماتبي تزعل ملاك:ملاك تامرين امر بس صدقيني انه غصب عني

صرخو البنات من الفرحه وغمزت لهم ملاك عشان ماتنتبه جومانه

ملاك:ياقلبي انتي خلاص وانتي اول وحده راح تبدا فيها الكوافيره

حمرت خدود جومانه ونزلت راسها

وبعد نص ساعه جاتهم الكوافيره ودخلوها البنات على جومانه






عند محمد ومنصور

منصور:ليش موقف هنا

محمد:نبي نحلق وناخذ لنا ملابس

منصور:ليش سلامات توني ماخذلي ملابس قبل اجي المزرعه

محمد:يابخيل كل شي على حسابي

منصور:هههههه لالا تفهم خطا بس استغربت

محمد وهو ينزل: لاتستغرب ولا شي انزل بس

راحو لصالون ووصاه محمد على منصوروبعدها راحو واشترو بدله

سوداء وكرفته لحمر وبلوزه داخليه بيضاء واشترو عطورات وجزم وبعد صلاة المغرب توجه محمد للفندق

منصور:محمد وين رايح

محمد:بسلم على واحد من اصدقائي بس هو من الطبقه الراقيه ومانبي نقابله الا وحن كاااشكخين

منصور:احراج ياخوي يمكنه يبيك لوحدك

محمد:لالا انا قلت له اني بجيب احد معاي,,يله خلنا نزل بسرعه قبل لايجي ويشوفنا بهالشكل

نزل منصور ومحمد ودخلو احد غرف الفندق

محمد:منصور تجهز في هالغرفه وانا بروح ابدل في غرفه ثانيه

منصور:ههههههه تعال ماراح اطالع فيك

محمد وهو يسوي نفسه مستحي:ههههههه لااخافك تشوفني,,وطلع من عنده





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 05:54 PM   #80

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند البنات

جومانه:بنات ابي اشوف شكلي بلمرايه

ملاك:مستحيل الا بعد ماتخلص المناكير

مي:شكلك يجنن

دخلت عليهم غاده وفي يدها كيسه:ها خلصتو

ملاك:ايه

طلعت الفستان والاكسسوارات من الكيسه:يلا جمون قومي البسي هالبس

اشتريته لزوجي بس شكلي مطوله

طالعت جومانه في الفستان وفتحت فمها:روعه ياخذ القلب

ملاك:يلا البسيه خلي منصور ينجن عليك

جومانه:مستحيل البسه بلمره عااري وقصير

ملاك:شوفو هالبنت ماتقدرني تبيني ازعل

منار:جمون امانه البسيه

مي:ايه بليز

شالته جومانه وهي تطالعه ومفتشله ودخلت دورت المياه ولبسته ولبست
الاكسسوارات والجزمه

وطلعت على البنات صرخو البنات على شكلها كانت في قمة الجمال

كانت منزله خصل على وجهها ومبلوره شعرها كله ورافعته بوف على

فوق ومكياجها كان صارخ ابرز ملامحها الجذابه

فستانها كان فوق الركبه لونه احمروكان كت ومن تحت الصدر فيه حزام

كله كرستال ومن تحت طايح الفستان على جسمها فيه فتحتين من على جنب
الى نص الفخذ

ومن الخلف مكشوف الضهر وكله حركة اكس بلكرستار

وجزمتها سلاسل كرستاليه وخيوط حمرا ماسكه لنص الساق

ملاك:وااااااااو بسم الله عليك يابنت تاخذين القلب

منار:ياويل حالي عليك ياخوي

ابتسمت جومانه بحراج:عيونكم الحلوه

غاده:ياقلبي انتي الحلوه

مي مبوزه:خلاص غرت

البنات:هههههههه

جومانه:خلاص شفتو شكلي يلا بدخل افسخ واغسل المكياج قبل لاحد يشوفني

ملاك خافت:لا ليش خل نشوفك شوي

نغمت منار على ريان وهو بسرعه اتصل منار: هلا ريون امرني

ريان:خلصتو

منار:ايه هههههه امانه تبي تمشينا وين طيب كلنا اوك ذلحين بنخرج

جومانه تاشر لها بمعنى لا

منار:جومانه تقول ماتبي كلمها,,ورفعت المايك

ريان:جومانه لو ماتطلعين في خلال دقيقتين بخلي منصور يدخل ويشيلك بنفسه

حطت جومانه يدها على وجها:طيب دقيقه وانا عندك

قفل ريان وجومانه راحت تجيب عبايتها بسرعه واستغربت ان البنات مجهزين عباياتهم بس ماهتمت

وقبل تطلع طالعت في البنات:بنات مو خطا اطلع وانا بهالبس

دفوها البنات ,,غاده:بسرعه لايجينا منصور

سمعت اسمه ومن الخوف طلعت بسرعه

ركبو البنات السياره وبدو يسولفون عشان يبعدون التوتر عن جومانه

وفجئه وقف ريان عند سوبر ماركت ونزل يكلم

ريان:هلا محمد هاخلصتو قربنا منكم

محمد:ايه تاخرتو يله تعالو

ريان:اوك يله باي

رجع لسياره وتحرك بسرعه وتوجه للفندق

ريان مسوي نفسه معصب:منار وين صرفاتي ماجبتيها

منار:لا نسيت

ريان:انتي مجنونه تنسينها

البنات في انفسهم يضحكون وريان ومنار يحاولون يمثلون بس منار كلامها متقطع وخايفه لاتضحك

جومانه:صلو على النبي ماصار شي

ريان:لالا ماصار شي الاخت منار ناسيه صرفاتي وماصار شي

ووقف عند الفندق وطالع في البنات وهو مسوي نفسه معصب:انزلو هنا

خل اطلب لنا عشى في ماانا اكلم بدر يجيب لي صرافه

نزلو البنات من السياره وفطسو ضحك

طالعتهم جومانه:اشفيكم

غاده تتعذر:نضحك على منار بعد ماخاصمها ريان

منار تضحك بصوت مكتوم وتسوي نفسها انها تكح

جومانه:مافيه شي يضحك

ملاك وهي تحاول تمسك نفسها:يلا خلونا ندخل للفندق

دخلو للفندق وبعدها دخلهم ريان صالة ضيافه كانت طافيه ومافيها انوار

ملاك:اشفيهم مايشغلون الانوار

غاده وهي تضحك:مادري بس مايبون يصرفون كهربا

وجومانه وقفه بينهم ومو فاهمه شي

منار:جومانه تعالي معاي لدورة المياه

جومانه:طيب يله

ومسكتها منار ودخلو غرفه صغيره لها بابين

وبعد خمس دقايق جاتها نغمه على جوالها

منار:جومانه اطلعي لصالة الضيافه دقايق واخرج

جومانه:لا بنتظرك موتبين دورة المياه

منارياربي وش اقولها:لا خلاص مابيها اطلعي شوي عند البنات ابي اسوي شي خاص

طلعت من عندها جومانه ورجعت لصاله وكان الصاله اشد ظلمه

مشت جومانه ووقفت في نص الصاله من الخوف ماسمعت صوت احد

وفجئه تشغلت الاضائات وكانت مابين اللون الابيض والاحمر والذهبي

وتتحرك بشكل عشوائي

وبدت تطلع اصوت مياه وخيل وبدت الموسيقى

جومانه تدور في نفس مكانها تبي تشوف احد تحس انها ماتميز لانه ضلام واضاءت خفيفه



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.