آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          لؤلؤة تحت الرماد-قلوب احلام زائرة-للكاتبة [ام البنات المؤدبات]*كاملة&الروابط* (الكاتـب : ام البنات المؤدبات - )           »          13-ليلة عابرة-مركز دولي قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          انّي ابتُلِيت هوَاه (1) .. سلسلة ويشهد قلبي *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : زمردة عابد - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-11, 04:13 PM   #11

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــــــــــ ج ــــــــــزء الـــــــــــتـــــا ســـــــــع (( 9 ))
هجير: وجعها قلبها بقوه ماتعرف ايش ينتظرها طلعت وغيرت ملابسها لبست فستان سكري ناعم حيل وركبت مع السواق الخاص فيهم
طلال: كان راكب قبلها وساكت حس بانفساها المتسارعه بس وريحة عطرها حمد ربه ان بينه وبين السواق حاجز والا كان يشم ريحة عطرها بس ماحرك بطلال شي لانه كاره لها وكاره لكل البنات غيرها
هجير: ركبت ولفت بعيونها بشويش عليه نست انه مايشوفها لو تشوفه كثير ماراح يعرف انها تناظره بس برضو كانت مرتبكه وخايفه اول مرة تركب جنب رجال غريب عنها غير ابوها حتى ابوها عمرها ماجلست جنبه دايم امها او اختها هي دايم ورا لصقت بالباب علشان تبعد عن طلال بس حست فيه انه معصب من جلسته وبعده الشديد عنها سكتت تنتظره يكلمها بس للاسف واضح انه متوتر ومعصب حيل
وقفت سيارتهم بكراش القصر الكبير السواق دف طلال بكرسيه لداخل جناحهم
طلال: دخل للجناح وطلب من البدي قادر انه يساعده على فسخ ملابسه وجلس على كرسيه بصالة جناحهم بس فيه ضيقه لو وزعت على مدينه كفتها كاره حاله وكاره هجير وكل شي حوله
هجير: فسخت عباتها وجلست بعيده عنه بهدوء ماتعرف ايش تسوي
طلال: كان لاف بوجهه عنها وساكت
هجير: تفرك بيدينها متوتره ماتعرف ايش تسوي مستحيه اول مره تجلس مع رجال غريب لحالها وخايفه ماتعرف نفسيته كيف
طلال: كسر حاجز الصمت الي بينهم اكيد كارهه حالك بجلوسك مع رجال اعمى ومعاق ومشوه
هجير: رفعت عيونها واستغربت من كلامه شافت انسان نحيف بقوه وواضح عليه الهزل وعليه نظاره سوداء كبيره تخفي شوي من وجهه بس وآثار حروق مشزهه وجهه تذكر كلام حنين زمان عن اخوها انه ضخم وانها دايم يشيلها ويلف فيها وهي تصارخ قالت سبحان من يغير ولايتغير
طلال: ضحك ضحكت تريقه ودف كرسيه وعطاها ظهره شفتي الطمع ايش يسوي فيك اختك فرت بنفسها ورفضتني وانتي بسبت طمعك رفضتي خطيبك واخذتي كنز بدون رجول وضحك مره ثانيه بسخريه
هجير:حطت يدها على فمها تمنع عبرة خنقة حلقها وعرفت ا ان اهلها غشوها وانهم ماحللو لها اصلا بس يبغون الفكه منها
طلال: يتمنى يسمع ردها الى هالحين ماسمع لها ولاكلمه قال اها الحين عرفت ليه هم مزوجيني لك لاننا نفس الشي كلنا معاقين اعمى وبكمى ماتتكلم
هجير: سكتت ماردت كلامه الجمها وعرفت انها راح تتعب بالتعامل معاه على قولة حنين نفسيته تعبانه مالامته ولابكلمه لانها عارفه انه مصدوم
طلال: دف كرسيه بعصبيه وخلاها قال نامي بالغرفه الثانيه وحسك عينك تقربي من غرفتي ولاتطلعي الا وعليك جلالك لان البدي قارد دايم استدعيه يساعدني شوفة عينك معاق مايقدر يسوي شي لنفسه ودخل غرفته وسكر الباب بقوه دخل وسحب نفسه على سريره وجلس يفكر غريبه ليه مادافعت عن نفسها ليه ماتكلمت تلقاها ماهتمت فيني ولابكلامي الجارح لان اهلها موصينها علشان الفلوس الي تبي تعوضهم امي وربي لاحرق اعصابك ياهجير انتي وابوك الي سببتو لي هالاعاقه وهدمتو سعادتي ومستقبلي لسه ماشفني شي مني اكرررررررررررررهك

**********************

هجير: دخلت للغرفه الي اشر عليها وانبهرت بجمالها نست كلام طلال لانها اصلا مالامته وحساة بضيقته الغرفه كانت عباره عن سرير نفر ونص بس فخم موووووت وتناظر حولها عرفت انها غرفة طلال الاولى كان لونها رايق وهادي وعليها مفرش ناعم وريحتها مبخره بالعود الفاخر وكان فيها حمام ((( الله يكرمكم ))) كله رخام سكري تحممت ولبست روب سكري ناعم حيل جففت شعرها الطويل وتعطرت وقفت تناظر بالغرفة ثانية قالت وهـ يابختك ياهجير راح تنامي هنا يعني مافيه حر ولابرد ولاصوت مطر ولاشي جلست على السرير تلمسه انسدحت عليه بالعرض قالت وووواوووووو مررررريح حييييييييل اول اذا نمت اقوم ظهري مكسور هذا اريح من فراش اسماء وجلست تناظر السقف الي مزخرف وفيه ثوريه فاخره بس اختفت ابتسامتها لانها تخيلت وجه طلال البائس تنهدت بقوه قالت الله يساعدني انتشلك من البؤس الي تحس فيه ياطلال وارجع السعاده والبسمه لشفاهك مولازم احبك لاني ماتوقع راح بيوم احبك او انت تحبني لاني عارفة ومتاكدة ان حبك لرنا راح يعميك عن حب وحدة فقيرة زيي بس اهم شي اساعدك لانك الحين زوجي وماتهون علي ابدا ااااااااااه ياهجير ماتدرين ايش راح يقابلك من صعاب انقلبت على جنبها الثاني يعني أي صعاب اشد من عيشتي مع اهلي ماتوقع راح القى عذاب اشد منه على الاقل هنا خدم وحشم ورفاهية عيش صح نفسية طلال صعبه بس مواصعب من امي وابوي واسماء
*****************************
فـــــي جــــــــــــــنـــــــــ ــاح عــبــد الله
عبدالله: غير ملابسه ورمى نفسه على فراشه وجر الشرشف على راسه
اسماء: غيرت ملابسها لبست روبها وكانت تتمنى عبدالله يشوفها بتسريحتها قبل تخرب رشت عطر وجلست على طرف السر ير وقربت منه وحطت يدها على كتفه قالت بدلع عبودي
عبدالله: بدون نفس نعم
اسماء: حبيبي شويات بس اجيب عصير و خلنا نسهر شوي ترانا باجازه
عبدالله: مالي خلق ابنام
اسماء: اوف ومتى يصير لك خلق
عبدالله: مادامك جنبي ماراح يصير لي خلق ابد
اسماء:حرام عليك عبدالله انا ايش سويت لك لاني احبك تسوي فيني كذا
عبدالله: جلس بعصبيه لانك خططتي وابعدتي حلم حياتي هجير عني
اسماء: هجير هجير اكرهه هالهجير انا وشكلي ابكرهك معاها
عبدالله: ليتك تكرهني وتفكيني وجر الشرشف ورجع نام
بس النوم جافاه موقادر يتصور ان هجير مع رجال غيره موقادر يتصور ان هجير يكلمها رجال غيره لو كان معاق بس يكفي انه يسمع صوتها ضحكتها الي تذبح يمكن يلمس يدها الناعمه او بشرتها الي تسحر حط المخده على اذانه يحاول يوقف هالافكار الي راح تذبحه

*************************
فـــي جـــــــــنـــــــــاح طــــــــــلال
طلال: قام بدري اصلا ماجاه النوم وهو يفكر بالانساة الغريبة الي تشاركه نفس الجناح مايدري ليه نفسه يسمع صوتها يمكن احساسه انها زوجته وحلاله سبب له الفضول انه يسمع صوت البنت الي يقال انها زوجة طلال فهد وجاء البدي قارد وساعده على تغيير ملابسه
هجير: بعد ماسمعت ان الباب تسكر طلعت بس كانت لابسه جلالها وجلست تنتظر طلال
طلال: طلع وشم عطرها الي فايحه بالصاله كانت حاطه عطربيربري وكان فايح بقوه في الصاله ومتبخرة ببخور الماجد الفاخر
هجير: توها تركز فيه رفعت عيونها عليه من رجوله الى راسه كان قدامها ماكان فيه أي فتنه بس حست بالانتماء له
طلال: يقول ياربيه هذي شكلها بكمى من البارح ماتكلمت حاول يكلمها يتمنى يسمع صوتها قال ببرود قال صباح الخير
هجير: بصوت خافت صباح النور
طلال: جته قشعريره من صوتها الناعم وعطرها الفايح
هجير: قربت منه ننزل عند خالتي تحت
طلال: زادت قشعريرته لانه حس انها قربت قال لا ابنتظر حنين تجي تنزلني
هجير: قالت بتوتر بس حاولت تتمساك بس موزينه قدامهم انت الحين متزوج موزي اول
طلال: الحين وضح نعمة ورقة صوتها اكثر سحرته بصوته علشان كذا رد عليها بعصبيه متزوج بالصوره بس وانا ماعلي من احد ابعدي ابكلم حنين كلكم كذا اهم شي عندكم الناس والمظاهر انا ماهمني احد
هجير: استغربت من عصبيته وماتوقعت ان كلامها راح يجرحه سكتت وجلست بعيد عنه
حنين: تطل براسها ممكن ادخل اصبح على الحلووين
طلال: هلا وغلا حنونه وابتسم لها بحنان
هجير: لاحظت اشراقة وجهه يوم شاف اخته وابتسامته الصافيه قالت بقلبه صح مو حلو ابد بس ابتسامته حلوه ليته دايم كذا صافي ورايق
حنين: راحت لاخوها وباسته وراحت ضمت هجير كيفك حبي عساك ارتحتي انتي وعريسك بس
هجير: الحمد لله احلى ليله
طلال: كشر بوجهه وقال بقلبه نفاق بنفاق حنين مشينا
حنين: من عيوني طلولي وراحت تدفه
نوره: كانت لابسه اكشخ جلابيه والماساتها الغاليه متعمده تلبس كذا تبرز غناهم عند هجير علشان تحقهرها بس انبهرت ان هجير لابسه لبس ناعم بحري فستان حرير قصير شوي من تحت وطويل من وراء ماسك من تحت الصدر ووسيع من تحت كان مفصل جمال جسمها واللون مسطع بشرتها اكثر بس كان عليها كيووت ومبرز جمالها اكثر واكثر طبعا نوره ماخلتهم ينزلون الا بعد ماتاكدت ان هشام طلع لانها تغار عليه موت وبعد ماشافت جمال هجير الي برز عن البارح اكثر لان مكياجها خفيف فابرز جمالها اكثر حست بغيره تحرقها وجلست تفرك بيدينها
هجير: ابتسمت لها وقربت لها صافحتها وقربت علشان تبوسها مع راسها
نوره: حطت يدها بكل غرور سوري ماحب احد يقبلني
هجير: حمرت وجهها من الاحراج
حنين: رحمت هجير قالت بقلبها ماتعرفين امي ياهجير ماراح تنزل نفسها لك حتى لو كنتي زوجة ولدها
طلال: جواته رحم هجير بس بعدين قال احسن خليها تعرفها قدرها هي وابوها
حنين: يالله ماما ماراح نفطر
نوره: الشغالات جهزو كل شي انا افطرت مع هشام انتم روحو افطرو
حنين: اخذت اخوها وراحت هي وهجير لغرفة الطعام
هجير: تناظر في الغرفه مستغربه كبرها قلت لوحده هالغرفه اكبر من بيتنا وشافة الاصناف مالذ وطاب ضحكت بينها وبين نفسها قالت لو اكبر عزيمه ماحطو اهلي كذا فطورنا جبن بعد قريب ينتهي صلاحيته لان ابوي يشتريه من العروض علشان تكون ارخص
حنين: جلست تسولف وتعلق معاهم علشان تلطف الجو
هجير: اول شي كانت مومركزه لان بالها مع طلال الساكت حتى فطور مافطر الا قطعة خبزه صغيره بس بعدين انسجمت مع سواليف حنين وتعليقها وماحست بنفسها الا وهي تضحك وتشارك حنين بسواليفهاونست طلال
طلال: كان ساكت ويقطع الخبز صغار بدون مايأكل بس مركز بكل كلمه تقولها هجير طار عقله بصوتها الحنون وانجن على ضحكتها بس ماوضح تمنى انهم مايقومون من على السفره علشان تستمر حنين تتكلم مع هجير
حنين: يالله طلول تبغى تجلس هنا او ارقيك فوق
طلال: ضاق صدره لان حنين قطعت السواليف بس انتبه لنفسه ايش فيك طلال انجنيت تنفتن ببنت طماعه بس لانك سمعت صوتها وضحكتها رد على حنين بضيق وكره لنفسه وديني للصاله نشرب شاهي
حنين: من عيوني
جلسو بالصاله مع امهم
طلال: ندم على الجلسه لان هجير سكتت ومايسمع لها صوت وامه بس هي الي تتكلم عن ثروتهم واملاكهم وكل شوي تقط اهانه لهجير وهجير ماكانها موجوده معاهم
حنين: تضايقت من اسلوب امها مع هجير وكل شوي تشوف وجه هجير الي يحمر ويصفر وماردت ولا بكلمه
طلال: ابطلع فوق وديني ياحنين
حنين: فرحت ان طلال طلب يطلع فوق علشان ينقذ هجير من امها وكلامها الجارح
****************************
فــــــي مـــــــكـــــــتــب هـــــــشـــــــــام
هشام: كان مره معصب وبس يصارخ على موظفينه جلس على مكتبه وهو بقوة عصبيته شوي الايدق تلفون مكتبه المباشر عرف انه نوره
نوره: بدلع هلا هشومي
هشام: خير بغيتي شي
نوره: تنرفزت ايش فيك هشام معصب علي زعلتك بشي انا
هشام: مازعلتيني بشي بس انا مشغول الحين عجلي قولي ايش تبين
نوره: حبيت ا عزمك على عشاء برا عارفه ان الغداء راح تتغداء بمكتبك
هشام: مالي خلق عزايم الليله ابنام بدري
نوره: بعصبيه يعني ترفض عزيمتي ياهشام
هشام: يوه يا نوره تراني ماني فاضي لك فهمتي
نوره: ايه فهمت وسكرت السماعه
هشام: دق ثانيه
نوره: باقي جرح تجرحني فيه
هشام: مره ثانيه قولي مع السلامه مفهوم
نوره: مفهوم وسكرت قالت مادري على ايش شايف حاله علي كان منتف وطفرا ن وانا الي سويته رجال له كلمته والحين يهيني لاني احبه ااااااااه ياهشام مافيه شي تمنينه ماحصلته تمنيت اموال فهد ودرت حوله حتى خليته يحبني ويتزوجني ويترك زوجته الاولى وفعلا تزوجني وحصلت امواله شفتك ياهشام واعجبتني شخصيتك وجمالك وهيبتك ودرت حولك حتى حصلتك وفعلا حصلتك وتملكتك بس للاسف ماقدرت املك قلبك عارفه انك ماتحبني ولاتطيقني وماتزوجتني الا علشانك مضطر لفلوسي وعلشان تعالج امك المريضه بالكلى بس مع ذلك مستحيل افرط فيك مستحيل يكفي انك رزه قدام الناس والكل يقول هالمزيزن زوج نوره راشد
*****************************
فــــي غــــــــرفـــــة حــــــــنـــيـــن
هــجـــيــر : يكفي حنونه خلاص مكياج ماحب المكياج الصارخ خليها تخففه
حنين: تبغين ماما تذبحنا الحين جايبه لك مصففه خاصه وتقولي يكفي
هجير: ياشيخه أي مصففه خاصه انا ماحب المكياج الكثير
طلال: صادقه ليه تحط مكياج صارخ
حنين وهجير استغربو دخوله عليهم
حنين: بس طلول تعرف ماما عازمه الكل بالمزرعه وتبغى زوجة ولدها تطلع قمر قدام الكل
طلال: عمر المكياج ماطلعها قمر ان كانت حلوه راح تظل حلوه بدون مكياج وان كانت قبيحه راح تظل قبيحه لو مكياج العالم عليها
هجير: فرحت بكلامه وباهتمامه فيها بس ماكملت فرحتها لانه قال
طلال: بس ماظنها حلوه وهي بنت حمد مادلهم الزين
حنين: انصدمت من كلامه وناظرت بهجير
هجير: جرحها كلامه بقوه
نادين المصففه: بالعكس استاز مدام هجير منيحه كتيرر لو تشارك بملكة جمال العالم راح تفوز مدام هجير بدون منافس
طلال: انتي ماحد سالك وانتم خلصونا السواق عند الباب وطلع
هجير: سكتت وبان عليها الضيق
حنين: احترمت سكوتها وسكتت معاها
انتهى الجزا
بس ايش راح يصير بالحفله؟؟؟
متى راح يحن طلال على هجير؟؟؟
هشام تراك حيرتنا الى متى راح تهتم بهجير وليه تهتم فيها كذا ؟؟؟

فــــــا ئــــــدة :
جاء رجل إلى عبد الله بن المبارك فقال له:إن قلبي مريض فما دواؤه؟ فقال له:عليك بالدواء الشافي,تتناوله وتشفى بإذن الله: عليك بعروق الإخلاص, وورق الصبر, ضع عليه عصير التواضع , ثم صفه في إناء التقوى, وصب عليه ماء الخشية, وأوقده على نار الصبر على المعصية وصفه بمصفاة المراقبة, وتناوله بكف الصدق, واملأه بكأس الاستغفار, وابتعد فيه عن الطمع, وعليك بالطاعةفإنها تزيل الذنوب وتجلي القلوب, وبها تشفى بإذن الله.


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:14 PM   #12

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــ ج ـــــــــزا الـــــــــ ع ــــــــــاشـــر (( 10 ))
فــــي غــــــــرفـــــة حــــــــنـــيـــن
هــجـــيــر : يكفي حنونه خلاص مكياج ماحب المكياج الصارخ خليها تخففه
حنين: تبغين ماما تذبحنا الحين جايبه لك مصففه خاصه وتقولي يكفي
هجير: ياشيخه أي مصففه خاصه انا ماحب المكياج الكثير
طلال: صادقه ليه تحط مكياج صارخ
حنين وهجير استغربو دخوله عليهم
حنين: بس طلول تعرف ماما عازمه الكل بالمزرعه وتبغى زوجة ولدها تطلع قمر قدام الكل
طلال: عمر المكياج ماطلعها قمر ان كانت حلوه راح تظل حلوه بدون مكياج وان كانت قبيحه راح تظل قبيحه لو مكياج العالم عليها
هجير: فرحت بكلامه وباهتمامه فيها بس ماكملت فرحتها لانه قال
طلال: بس ماظنها حلوه وهي بنت حمد مادلهم الزين
حنين: انصدمت من كلامه وناظرت بهجير
هجير: جرحها كلامه بقوه
نادين المصففه: بالعكس استاز مدام هجير منيحه كتيرر لو تشارك بملكة جمال العالم راح تفوز مدام هجير بدون منافس
طلال: انتي ماحد سالك وانتم خلصونا السواق عند الباب وطلع
هجير: سكتت وبان عليها الضيق
حنين: احترمت سكوتها وسكتت معاها


*********************
في جناح عبدالله
أسماء: يعني ماراح اروح للعزيمه
عبدا لله: لا
أسماء: طيب ليه
عبدا لله: كيفي مابيك تروحين يعني ماتروحين وطلع وخلاها
أسماء: مسكت السماعة ودقت على امها
موضي هلاببنيتي وراك تقل انك تبكين
اسماء : يمه عبدالله رفض يوديني لحفلة هجير
موضي: وش بلاه صاير غثيث ومن أول اهدأ عيال إخواني
أسماء: يمه كله من هالعله هجيروه خربت علي زي ا لحيه لفت عليه ولحست مخه أحسها ساحرته يمه وصار مايحبني وجلست تبكي
موضي: خلاص يابنيتي الحين اتصل على خالتك ويصير خير
بعد نص ساعة يدخل عبدا لله وهو معصب
اسماء: ناظرته وعرفت انه معصب من عيونه المحمرة خافت وقامت من كرسيها
عبدا لله: مسكها مع كتفها رايحه تشتكين لامك
أسماء: بخوف أمي سألتني مانتي رايحه قلت لا عبدا لله رفض بس
عبدا لله: شوفي اليوم راح تطسين ومره ثانيه إن شفتك تشتكين لأحد قسم لأذبحك ذبح فاهمه أو لا
أسماء: إيه فاهمه بس عبودي شنو البس ما عندي لبس حلو
عبد الله: البسي خيشه ما علي منك ويوم جاء يبي يطلع لف عليها ولا أوصيك كلمي أمك وابكي عندها قولي لها ما عندي لبس
*********************************
فــــــــــي المزرعة
نوره : كانت مضبطتها للحفلة أصلا المزرعة فخمه مره ونوره جهزت كل أمور الحفلة
أسماء: شوفي يمه مزرعتهم فخمه مره يا بختك يا هجيروه
موضي: جتك النعمة عند رجلينك و رفضتيها
الخدامة: قربت لهم تأخذ منهم عباياتهم
رنا: رايحه لأفخم مشغل بالرياض ولابسة فستان احمر ضيق فوق الركبة شوي وفتحة طويلة وعاملة تسريحة فخمة ومكثرة المكياج
روان: تصفرررر اوووه شكلك كيوت تجنني رنو
رنا: بدلع وغرور أختك موسهلة خليها تعرف هجير إن خطيبة زوجها الأولى مو سهلة
روان: ماعليك هي صفر عندك أصلا خالتي البارح جايبه لها كوافيرة من فرنسا يعني خبيرة تجميل تخفي عيوب وجهها وإلا بالله عليك من وين طلع لها كل ها لجمال وأهلها جياكر
رنا: رجعت لها شوي من ثقتها من نفسها خصوصا يوم مرت من عند مجموعة حريم وسمعتهم يقولون هذي خطيبته الأولى شوفيها تجنن ناظرت روان وضحكت بدلع
أسماء: فسخت عباتها وكانت لابسه فستان مشجر اخضر صارخ بأزرق وكان شكلها مره بايخ ومافيه ذوق وشعرها صح فاردته بس ماشتشورته زين وهي سمينه شوي وقصيرة ومسطعه مكياجها
رنا: تمشي بدلع وفستانها الأحمر زاد بياضها مع مكياجها المضبوط تمشي ناحيتهم التفت على أختها روان شوفي روني شوفي أهل عروسة طلولي هههههههههههههههه
روان: بايخين قسم هههههههههههه
موضي: علة تعلهم قسم ماعندهم أدب
أسماء: هذا وإحنا كاشحين بس يمه شكلهم غيرانين منا
موضي: ياحسرة يابنيتي منين غيرانين شوفي أشكالهم بنات عز ودلال
أسماء: إيه مادري كيف تبي تعيش معهم هجير مالاقت أبدا
موضي: لاتنسين هجير جميله ماشاءالله وشلون مع تكشيخ نورة لها نسيتي جهازها كل فستان أحلى من الثاني
رنا :وهي تتمشى بالمزرعة ومحروقة داخليها بس ماتبين شافت سيارة طلال وتعمدت تنتظره لأنها عرفت إن هجير معاه متحمسة تشوف هجير تتمنى إن جمالها البارح كلها مكياج وبهرجة تتمنى تبرد قلبها وتكون هجير اقل من جمالها عارفة إن هجير اجمل من امها وأختها بس تتمنى أنها اقل منها علشان تبرد غرورها وكبريائها
طلال: نزله البدي قارد من السيارة
حنين وهجير نزلو وهن متغطيات لأنهم لسه بقسم يمكن يجي فيه رجال
رنا: وهي تتمايل بكعبها العالي ومشيتها وعطرها الفواح جفينشي هلوو طلولي مبرووووووووك قلبو
طلال: عقد حواجبه بس مابين شي لأنه تحت النظارة عرفها بصوتها وعطرها بس طنشها ولارد عليها
هجير: انقهرت من حركتها بس سكتت
رنا: طلولي يارب انك مبسوط ادعي لك من قلبي
طلال: قال للبدي قارد مشينا
رنا: قالت في قلبها حلو مازال زعلان مني يعني مازال يحبني
حنين:بعصبيه رنا كيف تطلعي كذا قدام الرجال
رنا: أي رجال تتلفت بدلع
حنين: اخوي طلال والبدي قارد تبعه
رنا: أول شكلك نسيتي إن طلولي مايشوفني الحين وثانيا البدي قارد لبناني موسعودي
طلال: سمعها وهي رايح تمنى لو يرجع ويعطيها كف مع وجهها يبرد كبده منها شوي
حنين: إن كان طلال مايشوف فهو يشم والظاهر انك كاسرة قارورة عطر عليك البدي قارد أجنبي بس تراه رجال وواجب علينا نتستر عنه سواء سعودي أو غير سعودي
رنا: بلا وساويس بلا هم يالله مشينا رواني
هجير: تفور من داخلها بس ماحبت ترد اخذوا عباياتهم الخدامات وجت المصففة تحط لمسات بسيطة عليها كانت لابسة فستان ذهبي وفتحة الصدر وسيعة ومن فوق شفاف وكمه قصير مبين بياض أيدينها وماسك على جسمها إلي كأنه جسم مليكان ورافعة شعرها من قدام بتسريحه ناعمة ومنفوخة شوي من فوق ومثبته عليه كريستالات ذهبي وشعرها من وراء درجته لها المصففة بدون ماتقص من طوله صار درجات ناعمة ومبين كثافة ونعومة شعرها ولونه الكستنائي زي لون عيونها العسلي
رنا: كانت مايله متر كيه على الجدار وهي تطالعهم صار جسمها يغلي بعد ماشافت فستان هجير الفخم والألماس إلي يلمع بحلقها وشافت كيف جمالها بدون ماتحس رصت على يدها الثانية بأظافرها
هدى: كانت واقفة جنبها نغزتها على هونك على يدك ههههههههه
رنا: تعدلت بوقفتها لابس كانت تالمني
هدى: أخاف تألمك من الم قلبك ههههههه
رنا: انظمي انتي التفت على هجيرتبغى تبرد شوي من غلها وحقدها قالت ترى أمك وأختك جو بس وربي مررره ذوق ليه خالتو مارسلت لهم ملابس ومصففه زي يوم كانوا بالزواج قسم يفشلوووووون هههههههههههههههه
روان: مبهورة مقهورة من جمال هجير الي تحسه زاد عن البارح حاولت تخفي انبهارها ردت على أختها ياختي المرقع مرقع ما ينفع فيها أي ترقيع هههههههههههه
هجير: أهلي شرف لي وان كنتي تنظري لملابسهم موحلوه او اشكالهم مش ولابد ترى فيه ناس يناظروا لك نفس النظرة موحلو نكون حيل واثقين من انغسنا واي انسان فيه نقص الكمال له بس سبحانه وناظرتها من فوق لتحت وراحت
رنا: وقحة
حنين: مرت من عندها ابتسمت مبسوطة من رد هجير على رناأنتي جنيتي على نفسك
****************************
عـــــــــنــــد الـــــــرجــــــــــــال
الكل يبارك لطلال
تركي: قرب من طلال بهيبته وطول وضخامة جسمه وباسه على رأسه مبروك يابو فهد
طلال: تركي أنت رجعت
تركي: إيه
طلال: ولك وجه تجي عندنا
تركي: بكل برود وحاول يمسك غضبه والله عمتي نادتني وأنا لبيت الدعوة
طلال: ومن متى أمي تعزم أختك علشان تعزمك
تركي: لا أبشرك عزمتني أنا وأختي تعرف عمتي أهم شي مصلحتها وضحك بتريقه بعدين ماخبرتك ياطلال تطرد ضيوفك خابرك كريم زي أبوك الله يرحمه
طلال: إذا كانوا ماجروحنا بشي أحطهم على عيني وراسي بس إن جروح أغلى ناسي النفس عايفتهم وعايفه شوفتهم بعدين لاتقط كلام على أمي الي هي عمتك وتاج راسك وأبوي كريم غصب عنك
تركي: عصب يبي يرد
هشام: غمز لتركي يعني لاترد عليه وتكبر السالفة
تركي: راح وجلس مع الرجال وهو مقهور من استقبال طلال له بس تذكر حنين قال بقلبه معذور طلال الي سويته بحنين موقليل
هشام : بعد مابارك لطلال جلس بين الرجال بس الرجال يتكلمون معاه بوادي وهو باله مو معاهم باله مع الي اشغلته باله وفكره وحرمته النوم من اول ماشافه كل مايشوف طلال يحس بقلبه حقد وغل وكره لنورة اكثر الي هي سبب زواج طلال لجير تنهد بضيق مكبوت
ابو خالد: افا هشام ايش فيك
هشام: لاسلامتك مافيني شي بس ابروح للبيت
ابوخالد: افاا تبغى زوجتك تزعل تروح قبل ماتتعشى
هشام: تزعل او تطق انا قمت بالواجب وجيت وانا مصدع وتعبان حيل على اذنك وطلع وشغل سيارته ورجع للبيت
ابوخالد: استغفرالله نفسيات عايلة نورة مادري ليش متضايق ومتنكد كأن احد سارق له حلاله او حبيته الحمد لله والشكر على نعمة العقل لو بمكانه وأموال نورة بين ايديني كنت اسعد واحد بالدنيا
**********************
عــــــــــنـــــــد الحريم
شغلو دوف وأناشيد وطلعت هجير
أسماء: شوفيها يمه كل يوم تزيد حلا اااخ يالقهر
موضي: قايله لك ماراح تخليها نوره
أسماء: شوفي فستانها وإلا شوفي عقدها وساعتها وأنا ياحسره بس
هجير: بعد ماسلمت على الحريم التفت على أمها وأختها وابتسمت لهم بحنان وراحت تسلم عليهم وحشوتني يمه كيف أبوي الحين
موضي: الحمد لله بخيريانيتي يسلم عليك بشرينا عنك عساك مبسوطة
هجير: الحمد لله يمه مبسوطة وبشوفتكم انبسطت حيل لفت على أختها كيفك أسماء عساك مبسوطة
أسماء: بدون نفس عبدا لله مدللني وماقصر علي بشي ياقلبي هو
هجير: خلاص تزوجت ومايحرك عبدا لله بقلبها شي لأنها مخلصه لزوجها بس قالت الله يسعدكم
حنين: سلمت عليهم قالت بالله هجوره أبعرفك على درة الحفلة على إذنكم ام هجير
موضي: إذنك معاك بابنتي التفت على أسماء أقول وراك استقبلتي أختك كذا
أسماء: يمه غاثتني هي الي فرقت بيني وبين زوجي وهو يكرهني بسبتها وشوفيها الحين مبسوطة ومكيفه وأنا حياتي كلها بؤس بسبتها العقربه
موضي: هجير صارت بنك متحرك الحين مصلحتنا عندها حاجتنا لها ولاتحطين دوبك من دوبها نخسرها فاهمه او لا
أسماء: وع مالت عليها وعلى بنكها
رنا: حيل مقهورة وتحاول تمشي بين الناس بدلع وكبرياء علشان تلفت نظرهم لها بس تحطمت يوم سمعت كلام حريم
ام نايف: شوفي سبحان الله على زين خطيبته الاولى بس زوجته احلى بواجد هذي يوم كان يشوف وسليم خاطب هذي يوم طاح كسير حسير زوجوه ملكة جمال حظه يجنن
ام زياد: ايه حظ ولد نورة ماتوقع الا متساوية كانها تثبت للناس بتزيجها لملكة جمال ان ولد نورة مايعيبه شي تركت عوضته بعد الاولى بوحدة تطق لها اصبع عند جمالها
ام سطام: بس الاولى موشينه بالعكس حليوة
ام زياد: بس مقارنة بالثانيه مافيه وجه مقارنة
ام سطام: هنا انا معاكم ماشاءالله عمري ماشفت اجمل من الثانيه الالوى تكون صفر عندها
رنا: كانت جالسه هي وأختها بطاولة جنبهم وتسمع كلامهم وماسكه الكاسة وشادة عليها من غير ماتحس
روان: انقهرت من كلامهم وسوت نفسها انها ماسمعت يالله حبيتي رنو مشينا
رنا: تحاول تتمسك بكيريائها وماتبين انكسارها حتى لأختها يالله مشينا تمشي وهي يزيد كرهها وحقدها لهجير اكثر
حنين:كانت لابسه فستان اسود ناعم وفيه شك بسيط وماسك على جسمها وفيه ذيل بسيط ومسويه تسريحه وطالعه كأنها ممثله هندية بسمارها الجذاب وعيونها السود شوفي هجوره أعرفك على درة عايلتنا أموله أم خالد
هجير: تمد يدها للانسانه إلي واضح عليها الطيبة ووجها منور مدت يدها ولا قربت تبوسها خافت إن أمل ماتبغى قالت تشرفنا
أمل: قربت لها وضمتها مبروك ياقلبي مبروك وبعدت عنها اهنيك انك فزتي بطلال تراه من خيرة الرجال
هجير: بحياء الله يبارك فيك وجلست مع أمل
حنين: على أذنكم ابشوف ايش ناقص
أمل وهجير أذنك معاك
امل: التفت على هجير طمنيني عنك عساك مرتاحة مع طلال
هجير: الحمد لله مرتاحة
أمل: باتسامه مريحه بفراستهامسكت يدها شوفي هجوره انا متاكده انك مومرتاحه وانك تعبانه من نفسيته بس تحملي واعرفي إن ربك ماراح يضيع تعبك سدى وانك ماجوره بالي تسوينه مع زوجك مافيه في الدنيا احد مرتاح لانها دنيا ابتلاء واختبار بس السعيد الي يحصل رضى ربه انتي حاول تفوزي بقلب زوجك علشان ترضين ربك هجوره
هجير:سمي
أمل: عدوك السم ايش رايك بحنين؟؟؟
هجير: حنين صديقه وأخت لي وماعمري شفت أطيب من قلبها تحط على الجرح ويبرى
أمل: مسكت يدها ترا طلال زي طيبتها بس الحين يمر بظروف صدقيني نادر ماتلقين رجال زي طيبته وحنانه بس لاتلومينه الحين صدقيني إن كسبتي قلبه وفزتي بحبه راح تفوزين بكنز يغنيك عن الناس كلهم
هجير: ابتسمت بنعومة مالومه انا ومقدرته بكل تصرفاته
أمل: وغمزت لها وأتوقع لو يشوف جمالك كان تروح كل نفسيته ويطيب بسرعة ويرجع من الحفلة مشي
هجير: حمرت خدودها ونزلت راسها مشكورة حبيتي من ذوقك
أمل: وربي بدون مجامله الله يحرسك بس لاتنسين حصني نفسك بالورد الله يحفظك ويسعدك
هجير: آمين وياك ياقلبي
*******************
عــــــنـــــــد الـــــــــرجــــــــــال
تركي : انتهى من العشاء وطلع متوجه لسيارته بس كان سرحان بحنين يتمنى يشوفها أو على الأقل يلمحها لو من بعيد كان يمشي بين الأشجار وكانت المنطقة إلي يمشي فيها أنوارها هادئة
حنين: كانت تشرف على الشغالات وحست أنها مخنوقة طلعت تبعد شوي عن جو الحفلة وهي تمشي إلا تصدم بصدر رجال شمت ريحة عطر تعرفها زين رفعت رأسها بشويش إلا تلتقي عيونها بعيونه مره ثانيه
تركي: مسكها واستغرب يوم شافها بحضنه مره ثانيه قال يامحاسن الصدف إن شاءا لله ربي يحبني جاب لي قلبي بحضني مرتين وأنا ماكنت طماع تمنيت لو لمحة من بعيد بس قلبي يرتمي بحضني مو مصدق
حنين: فكت يدها منه تخسى أكون قلبك قلبك أنت اسود زيك ومايشرفني أكون هو وعصبت مره وحمرت أخدودها
تركي : مسكها وجرها لحضنه ومسك وجهها يبدينه قالها بهدوء ورومانسية وهو يطالع بوجهها بكل شغف ووله وحب ماحد قالك انك حلوه بكل حالاتك وأنتي معصبه وأنتي مبتسمة وأنتي تبكين بكل شي قمر
حنين: فكت يدينها منه ماحد قالك انك نذل ووجهك وسيع
تركي: مسكها مع عضدها وين لاتروحي ماشبعت منك وربي وربي مشتاق لك موووووووووووووت
حنين: تحاول تفك نفسها منه نذل وماعمري شفت انسان زي وقاحتك وانااكررررهك وماطيق شوفتك
تركي: جرها وسكتها بقبلاته
حنين: دفته نذل خسيس ماتسحتي وتمسح شفايفها بقررررف وركضت داخل
تركي: وهـ امووووووووت عليها ياناس نسيت كل ضيق الحلفه بعد مارويت عطشي منها وماجيت حب بأمها ماجيت الا علشان المحها بس
حنين: دخلت متنرفزه بس شافت قدامها رنا وروان حاولت تضبط نفسها علشان مايحسون بشي
روان: اوووف حنين ليه روجك محيوس ومكياجك كذا
رنا وروان ههههههههههههههههههههههه
حنين : راحت بسرعة للمغسلة وشافت آثار بوساته لها لأنه طبع من روجها على خدودها وصار واضح للعميان إن احد مقبلها ماتت قهر وصارت تغسل بوجهها وهي تدعي عليه أكرهك يالنذل يالحقيررررر ومن زود كرهها وقرفها لقبلاته صارت ترجع
تركي: ركب سيارته وهو يشم ريحة عطرها بيدينه ويبتسم ويلمس شفايفه ويحط اصبعه عليها ويبسوها يقول هذا الي لامس خد وشفاه حنونه اااااه ياحنين متى تحني علي وترضي وتسامحيني عارف إن غلطي بحقك كبيررررررر بس عارف ومتاكد انك مازلتي تحبيني زي ماحبك صح تقولي اكرهك بس عيونك تقولي احبك امووت فيك يا حنين
انتهى الهجزا
ياترى ايش بين حنين وتركي؟؟؟
وايش راح يكون بين طلال وهجير؟؟؟

فائدة:
من كلام ابن القيم رحمة الله تعالى
( يا عجبا لك أيها الإنسان)
من أعجب الأشياء أن تعرفه ثم لا تحبه ، وأن تسمع داعيه ثم تتأخر عن الإجابة ، وأن تعرف قدر الربح في معاملته ثم تعامل غيره ، وأن تعرف قدر غضبه ثم تتعرض له ، وأن تذوق ألم الوحشة في معصيته ثم لاتطلب الأنس بطاعته ، وأن تذوق عصرة القلب عند الخوض في غير حديثه والحديث عنه ، ثم لا تشتاق إلى انشراح الصدر بذكره ومناجاته ، وأن تذوق العذاب عند تعلق القلب بغيره ، ولاتهرب منه إلى نعيم الإقبال عليه والإنابة إليه ، وأعجب من هذا علمك أنك لابد لك منه ، وأنك أحوج شيء إليه وأنت عنه معرض ، وفيما يبعدك عنه راغب


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:15 PM   #13

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــــــ ج ـــــــــــزا الـــ ح ـــــــــادي ع ــــــشر ((11))
هجير: ايش فيك حنونه تغسلي مكياجك خساره
حنين: ماعجبني قرفته ومليت منه وهي تكمل غسل وجهها بالصابون
روان : لاتحرجينها هجير هههههههههههه
رنا: خلي عصافير الحب انتي لاتحشري نفسك بينهم
هجير: انقهرت من كلامهم بس ماحبت ترد
حنين: مسحت وجهها ولفت عليهم موهجوره الي تحشر نفسها هجوره اختي وصديقتي وروحي بعد
رنا: مادامها صديقتك ليه ماتعلميها ايش صار بينك وبين تروك والا تخلينها زي الاطرش بالزفه عاد مالومك هالاشكال الفقيره ماتعلم كل شي من امور اسيادهم وتاشر على هجير باستحقار
هجير: جرحتها كلام وخنقتها العبره
حنين: قربت من رنا ابفهم كل هذي غيره منها علشان تزوجت طلال
رنا: ضحكت بغرور انا اغار منها لاتنسين انها اخذت فضلتي ماحست الا كف على وجهها
حنين:نـــــــــــــــــــ� �ـذله وحـــــــــــقيره
روان: كيف تمدي يدك على اختي ماسمح لك انا
حنين: خلاص من زمان ثايره من تركي وهذولي كملوها انطمي انتي بعد
نوره: جت على صراخهم هي واختها ام رنا
ام رنا ايش فيكم بنات
رنا: ترمي حالها بحضن امها ماما حنين ضربتني علشان الحشره هجير
نوره: من جد حنين انتي ماتستحين
حنين: هي سبت اخوي وهجير
نوره: فشلتينا الله يفشلك صوتكم واصل لاقصى شي نعمه ان الضيوف طلعو بعدين تاقفين مع الغريبه ضد بنت خالتك
حنين: وهي تبكي ماما تبغينها تسب زوجة اخوي واسكت
نوره: رنا تظل بنت خالتك وهذي تاشر على هجير تظل غريبه ومو مستوانا
هجير: خلااااص وصلت معاها وراحت من عندهم رحمه من ربها جتها الشغاله تقولها مستر طلال يقول مشينا لبست عباتها بدون ماتسلم على احد وركبت السياره وهي تحس جواتها براكين تثوووور
طلال: كان معصب من جيت تركي وكلام رنا انه اعمى ومباركتها له ماكانها كان تموت على تراب رجوله بعد جلوس هجير بالكرسي الي جنبه بالسياره يتمنى يقوم يذبحها لانه يحس ان ابوها السبب بكل شي جاها (مسكينه هجوره تلاقاها من وين والا من وين )
هجير: كل كلمه في الحفله ترن باذنها تتمنى تدخل غرفتها وتفرغ كل الي فيها
طلال: بعد مانزلو لجناحهم كان مره مقهوووور ومتضايق مالقى يفرغ غله الا على المسكينه هجير
هجير: جت تبي تدخل لغرفتها لانها متضايقه حيل وتبغى تفرغ الي فيها
طلال: وووووووووووين رايحه
هجير: فزت من صرخته عليها ابدخل غرفتي
طلال: لــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــه ؟؟؟
هجير: ابنام ليه تبغى شي مني؟؟
طلال: شكلك نسيتي نفسك يامدام نسيتي ا ن امي ماجابتك هنا الا خدامه باسم زوجه
هجير: خلاااااااص تحس انها راح تنهار لانه صب البنزين على النار الي تشتعل جواتها عضت على شفاتها ومسكت الباب الي جنبها وسندت راسها وغمضت عيونها علشان ماتطلع دموعها وتدعي ربها انها ماتنهار
طلال: والا اغراك هشاموه بشي اكثر هالمره
رفعت راسها مستغربه
طلال: ضحك بتريقه ايش فيكي سكتي والا تظنيني ابكم واعمى لا يمدام تراني اسمع واحس بكل شي حولي
هجير: ايش قصدك بهشام مابيني وبينه شي
طلال: ليه كلمك بالحديقه
هجير:سلم علي بس
طلال: وانتي انبسطتي تصدقي هو مكسب اكثر مني جميل ومعافى وغني وحطي تحت غني خطين يابنت الفقر الي داخله انتي واهلك على طمع بس انا وراكم وربي ماتشوفون مني ولاريال ولاعيشك عيشة ماعمرك شفتيها
هجير:اخير طلعت الي جواها ضحكت بحزن عادي تعودت على عيشة العذاب الظاهر انا والعذاب اصدقاء
طلال: لانك بنت فقر
هجير: عمر الفقر بالفلوس كان عذاب ياطلال بس اذا كان فقر بالعواطف والحنان يكون قمة العذاب
طلال: استغرب من اسلوبها وردها وحطت يدها على جرحه لانه فقير من حنان امه رد عليها تصدقين انتي ممثله ممتازه لو انك مثلتي كان انتشلتي اهلك من فقرهم وقرفهم الي هم عايشين فيه
هجير: بعصبيه ايش فيكم انتم ذاليني على الفقر عمر الفقر ماكان عيب
طلال: لانك طماعه انتي واهلك ودمرتو مستقبلي
هجير: انت مو مؤمن بشي اسمه قضاء وقدر احنا مالنا ذنب
طلال: بس ذنبك انك طماعه تركتي خطيبك علشان فلوس كلكم يالحريم كذا تحبون انفسكم وبس رنا تركتني علشان صرت معاق وانتي تركتي خطيبك علشان الفلوس
هجير: منو قالك اني تركته من رضاي لو اقولك ا ن اهلي غشوني راح تكذبني
طلال: صفق بيدينه برافو فيلم هندي وانتي ممثله بارعه اهنيك
هجير: حرررررررررررررام عليكم ارحمووووووووني لا هنا مرتاحه ولا بييت اهلي مرتاحه اذبحوني وريحووني حرام عليكم خلاااص مليت موقادره اصبر اكثر وراحت لغرفتها تبكي وسكرت الباب
طلال: يسمع بكاها وقطعت قلبه بس قال ليه اخليها تخدعني بدموع التماسيح راح لغرفته وجر نفسه وانسدح على سريره بس كلامها يرن باذنه وبكاها يرن اكثر حاول ينام موقادر حاس انها مازلت تبكي بكاها طلع طلال الحقيقي الي يرحم من حوله تذكر كلام راكان له بالحفله
راكان: كيفك مع زوجتك
طلال: زوجتي المستعاره والي هي خدامه باسم زوجه
راكان: ليه تقول كذا ماخبرتك قاسي ياطلال
طلال: الي حولي خلوني قاسي
راكان: بس هي ايش ذنبها
طلال: ذنبها انها بنت حمد ذنبها انها حرمه وكل الحريم خاينات الا اختي حنين
راكان: يمكن تكون زي حنين موصديقتها اكيد حنين ماراح تحب وتصادق الا الي زيها
طلال: ماتوقع
راكان: حط يده على كتف طلال يمكن ياطلال حادثك هذا نعمه
طلال: نعمه ليه؟
راكان: لانه عرفك بحقيقة رنا وانقذك منها ورزقك بهجير ويمكنها اعظم نعمه وهي سبب سعادتك
طلال: فاق من سرحانه على صوت جواله اخذه الو
حنين: وهي تحاول تخفي بكاها بشرني عن هجير
طلال: استغرب انها عارفه قال معقوله سمعت صوتنا بس حب يتاكد ايش فيها
حنين: رنا تكلمت عليها طلال واهانتها وجلست تبكي وماما جت زودت عليها مسكينه هجير وبكت اكثر تلقاها من وين والا من وين
طلال: سكت وضاق صدره لانه بعد هو جا ءوكمل عليها عرف سبب بكاها الحين وانفعالها
حنين: ماحست بنفسها طلال هجير كانت تتمنى تتزوج علشان ترتاح من حياتها مع اهلها بس خطبت وجو اهلها وخربو عليها وتزوجتك رضت قالت يارب يكون فرج لي بس الظاهر راح تتعذب مع ماما ومجتمعنا زي عند اهلها
طلال: ليه اهلها معذبينها موبنتهم
حنين: تمسح دموعها تخلف لانهم يتهمونها انهم مافقرو حتى جت وان المصايب تتابعت عليهم بعد جيتها وكرهوها ويحبون اختها اكثر حطت يدها على فمها طلال ترا هجير ماتسمح اقول لاحد هالكلام
طلال: خلاص حينين ماكاني سمعت
حنين: اوعدني ماتقولها
طلال: اوعدك
حنين:طيب وينها هجير الحين ؟
طلال:نتهد بضيق نايمه
حنين: يعني ان شاءالله مرتاحه
طلال: ان شاءالله انتي بس نامي الحين وريحي بالك ياقلبووو
حنين: طيب تصبح على خير
طلال: وانتي من اهل الخير سكر السماعه وتنهد بضيق معقوله انا ظلمتها معقوله انت قاسي ياطلال احتار يروح لها اولا قرب عربيته وطلع قرب من غرفتها ماسمع صوت فرح قال يارب نامت ورجع لغرفته حاول ينام بس ماقدر ينام لان كلام حنين عن هجير يرن باذنه مانام الا بعد صلاة الفجر
هجير: طبعا مانامت لانها كانت تبكي بهدووووء زي عادتها
***********************
في بيت اهل رنا
رنا شفتي مازال تروك متعلق فيها
روان: تعلقت فيها حيه سوداء ان شاءالله مالقى غير الجيكره حنونه يتعلق فيها
رنا : عاد شفتي بعينك بوساته الولهانه ههههههه
روان: لاحبيتي اعرف تركي يبي يكمل لعب عليها لعب عليها المره الاولى والحين ناوي يكمل انتقامه فيها هي وامها تركي يحبني انا وبس وانا اعرف كيف اكسبه
رنا: ورينا شطارتك مع اني ماعرف ليه انتي متعلقه فيه هو واخته المتزمته بدينها مالت عليهم بس هو شايف حاله ماكانه نتفت رائد بالشرطه لاراح ولاجا
روان: حبيتي بعد دورته السنتين الي طافو ترفع مقدم وشخصيته القويه تعجبني موزي طلالك الي لايهش ولاينش هذا حمش ومافوق كلمته كلام زي الاعصار ماحد يقدر يوقف بوجهه وانتي شفتي خالتي نوره الكل يهابونها ويخاوفون منها وهي ماتقدر ولاتهاب احد وتركي الوحيد الي وقف بوجهها وذلها مع ذلك مازالت تحسب له الف حساب
رنا: التفت على المرايه تفك تسريحتها قالت ان قدرتي تاخذينه من حنين
روان :اقدر ليه ماقدر انا اجمل منها الف مره
رنا: لاتنسين حنين حلوه وحلاتها يبان للي يعاشرها يكفيها ملامحها الناعمه والبريئه مانسى طلا ل كيف كان مطفشني فيها معجبته حيل اخاف تروكك ياحلوه زي نظرة طلال تعجبه وانتي مومن ذوقه
روان: يؤؤؤؤ راح تشوفي كيف راح اخليه يجري وراي وراح تقولي روان قالت
*********************
فـــــي ســــيـــــــــارة مــــتـــعــب
متعب : نزل للبقاله وشاف صديقه سلم عليه وساله عن عياله وطلب يشوفهم رجع متعب وفتح الباب يالله عموري تعال سلم على ابو زياد عنده ولد اكبر منك بسنتين وانتي عطيني رهف
امل: مدت له رهف وهي يتقطع قلبها بعد ماخذ عمر ورهف لفت على خالد الي شافته ساكت وباين عليه الحزن ويخفي دموعه طبعا عيون خالد متشوهات بقوه وماثرت على شكله
ابو زياد: ماشاءالله عيالك مزاين يامتعب عمر انت هذا ولدي زياد اكبر منك بسنتين
عمر: يعني كبر اخوي خالد
ابوزياد: لك ولد خالد وينه اجل؟
متعب: اممم نايم
خالد: يسمع كلامهم ماما ليه يكذب ويقول نايم ماعرف ليه بابا مايحبني
امل: بلعت عبرتهاوضمته لاحبيبي بس مايبغى يتعبك
خالد: صد مع الجهه الثانيه مايحبني لاني موحلو صح بس ربي كتب لي كذا وانتي تقولي الي ربي ياخذ منه عيونه ويصبر له الجنه
امل: تمسح دمعتها صح حبيبي
خالد: اجل ليه بابا موراضي عن خلقة ربي لي
امل: حبيبي خلودي ليه تقول كذا عن بابا حرام الواحد يظلم الناس كيف عاد ان كان ابوك استغفر ربك قبل مايزعل عليك
خالد: استغفرالله يارب
متعب: ركب السياره وعطاها رهف
عمر: خالد خذ اشتريت شيبس لك اعرف الي تحبه
خالد: جزاك الله خير اخذه وحطه ماكله
امل/ لفت ناظرته عرفت انه حزين ومايبغى ياكله ناظرت بزوجها الي ياكل فصفص ولاهمه شعور الطفل المسكين الي يتفنن بتجريحه وماكنه ولده تنهدت بضيق
متعب: بملل ايش فيك بعد ؟
امل: لاسلامتك يابوخالد ورصت على كلمة ابوخالد علشان تذكره ان خالد ابنه
*********************
فــــي ج ــــــــــــنــــــــاح طـــــــــــــلال
هجير: تنبهت من نومها قصدي مفزوعه تعدلت وناظرت الساعه لقتها 9 قالت واو تاخرت شكلي نمت وماحسيت بنفسي قامت واخذت فوطتها واخذت شاور سريع طلعت وشافت نفسها بالمرايه قالت الحمد لله خف اثار بكاي حطت لوشن معطر وحطت على شعرها عطر ورشت على جسمها عطرها المفضل قوتشي لبست فستان سكري ناعم وخفيف ضنت ان طلال تحت طلعت بسرعه
بس تفاجات ان طلال مانزل وقفت xxxxxه
طلال:كان طالب من الشغالات يرقون فطوره هو وهجير فوق وكان جالس له ساعه ينتظرها فرح انها ماطلعت دعى ربه انها نامت بعد بكاها البارح حس فيها طلعت نادها لاول مره باسمها صباح الخير هجير
هجير: ارتبكت بعد ماسمعت اسمها في فمه حطت يدها على صدرها وقالت صباحك ورد يا.... وسكتت
طلال: ابتسم ليه ماعجبك اسمي وماتبغين تنطقينه ؟؟؟
هجير: قربت شوي قالت بخوف لا ايش دعوه اسمك روعه
طلال: ابتسم من ذوقك
هجير: تناظره تقول ياحلاتك وانت مروق ومبتسم اول مره اشوفه مبتسم
طلال: راح تظلين واقفه تعال افطري
هجير: ان شاءالله وجلست تفطر بهودء بعد مانتهو من فطورهم
طلال: لف كرسيه على جهة البلوكنه المطله على الحديقه قال اسف على الي صار البارح من امي ورنا وانا كملت بعدهم حنين قالت لي كل شي هجير انا مابي اظلمك معاي انا انسان معاق وليه بنت صغيره زيك تدفن مستقبلها معاي هجير انا فكرت البارح وقررت اني اخليك تشوفي مستقبلك وابعطيك الي يرضيك انتي واهلك انتظر ردها وقال بقلبه اكيد راح تطير من الفرحه
هجير: بكل هدوء مستقبلي معاك طلال ومابغى منك فلوس
طلال: استغرب من ردها قال بس انا معاق
هجير: بس لاتنسى انك زوجي وانا راضيه فيك نفرض انك كنت زوجي وسليم ومعافى مافيك شي بعدين جاك الحادث وصرت معاق اتركك واطلب الطلاق منك ابد مستحيل بعدين انت قدامك مستقبل يمكن ترجع تمشي بس انت موراضي تتقبل العلاج
طلال: هز براسه بضيق انا مو متقلب علاج ومومتقبل عمل ومو متقبل حرمه ثانيه تدخل بحياتي انا كرهتكم هجير ومابي اغشك معاي بعد موقف رنا كرهتني باي حرمه
هجير: قربت من كرسيه وجلست على ركبها عنده
طلال: عرف انها قربت من ريحة عطرها الي تدوخه سكت وانتظرها ايش تبي قربت
هجير: طلال انا بعد انصدمت ومانكر اني حبيت عبدالله بس تركني علشان اهلي وامه وماتمسك فيني وتناظر حولها تمنع دمعتها بس يمكن طلال ترك رنا لك وترك عبدالله لي خير لي ولك سكتت شوي طلال الله اعلم وين الخير لنا فيه ومابعدنا عنهم الا يبغى لنا الخير
طلال: بس ماقدر اعيد التجربه مره ثانيه واتعلق فيك وانصدم قلبي مايتحمل هجير
هجير: مسحت دمعتها وابتسمت ليه نتعلق ببعض طلال نعيش مكملين لبعض وموشرط يكون بينا حب وتعلق بس ماراح اتركك حتى لو طلبت انت مني اتركك راح اظل جنبك برضاك او بدون رضاك طلال انت الحين سندي بعد ربي في دنياي طلال ماخبي عليك عيشتي ببيت اهلي عذاب وعذابك عندهم راحه قامت وابعدت عنه قالت كنت ابحث واتطلع لاي انسان يبعدني عنهم فهمت أي انسان يمكن تعلقي بعدالله لاني اشوفه المنقذ الوحيد لي بعد ربي بس للاسف صار الي صار والحين جيت انت طلال انت صرت لي طوق نجاة ان تركته راح اغرق تعرف كيف راح اغرق
طلال: فرح بكلامها بس ماحب يبين
هجير: يعني احنا متعادلين انا راح اخدمك وانت راح تنقذني قربت منه ومدت يدها له قالت تقبل خدمتي لك طلال مقابل انك تكون لي طوق نجاة من الي حولي
طلال: حس انها ماده يدها له وسكت ومارد
هجير: ضاق صدرها حست انه رافض وخلت يدها ممدوه له وغمضت عيونها بس فجاه حست بحرارة يده تصافح يدها
طلال: تردد يقبل عرضها اولا فكرمادمه انه راح ينقذها يعني مالها فضل عليه وماتقدر تمن عليه بشي يوم من الايام مد يده لها وحس بيدها ناعمه ودافيه ورقيقه دق قلبه لليد الصغيره الي جوا يده
هجير: ابتسمت وطارت من الفرحه هجير بذكاءها قالت له هالكلام لانها عارفه ومتاكده انه عزيز نفس ماراح يقبل مساعدتها له حتى يحس انه ساعدها بشي علشان كذا قالت له الكلام الي قبل شوي
انتهى الجزا
هل فعلا تركي يحب حنين او بس انتقام؟؟؟
ايش راح يصير على طلال وهجير وهل راح يحبون بعضهم ويكونو عاشقين قبل ان يكونو زوجين؟؟؟

راح نعرف كل شي بالجزاء القادم هان شاءالله
انتظر ردوكم وتوقعاتكم
فائدة:
( في جمع النبي صلى الله عليه وسلم بين تقوى الله وحسن الخلق )
جمع النبي صلى الله عليه وسلم بين تقوى الله وحسن الخلق لأن تقوى الله يصلح مابين العبد وبين ربه وحسن الخلق يصلح ما بينه وبين خلقه ، فتقوى الله توجب له محبة الله ، وحسن الخلق يدعو الناس إلى محبته.


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:15 PM   #14

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــــ ج ــــــزا الــــثـــاني عــــــشـــر ((12))
هجير: يعني احنا متعادلين انا راح اخدمك وانت راح تنقذني قربت منه ومدت يدها له قالت تقبل خدمتي لك طلال مقابل انك تكون لي طوق نجاة من الي حولي
طلال: حس انها ماده يدها له وسكت ومارد
هجير: ضاق صدرها حست انه رافض وخلت يدها ممدوه له وغمضت عيونها بس فجاه حست بحرارة يده تصافح يدها
طلال: تردد يقبل عرضها اولا فكربيما انه راح ينقذها يعني مالها فضل عليه وماتقدر تمن عليه بشي يوم من الايام مد يده لها وحس بيد ناعمه ودافيه ورقيقه دق قلبه لليد الصغيره الي جوا يده
هجير: ابتسمت وطارت من الفرحه هجير بذكاءها قالت له هالكلام لانها عارفه ومتاكده انه عزيز نفس ماراح يقبل مساعدتها له حتى يحس انه ساعدها بشي علشان كذا قالت له الكلام الي قبل شوي

******************************

فـــي مـــكــتــب هـــشــــام:

هشام: جالس في مكتبه على الكرسي الدوار الفخم ويطالع في السقـف ويتخيل وجه هجير تنهد بضيق من وين طلعتي لي ياهجير شغلتي تفكيري من يوم شفتك وانتي ماغبتي ولا لحظه عن بالي ااااااااه بس ياترى انتي عايشه سعيده مع طلال او مظلومه اااخ منك يانوره ماخليتي احد الا ظلمتيه واستغليتيه يخدمك بفلوسه طفيتي بفلوسك سعادة الفقراء وانا قبلهم يارب اقدر اساعدك هجير وانقذك من الي انتي فيه من يوم شفتك ماتهنى لا باكل ولانوم تعدل بجلسته بس ياخوفي تشك فيني نوره اوطلال قسم مايتركونا بحالنا اااخ بس مقهور مادري ايش اسوي يارب تساعدني

**********************
فـــي بــيـــت حـــمـــدا
سماء: وهجير ماجتكم من بعد زواجها يمه صدق ماتستحي
موضي: وهي تخيط بالمكينه لا ماجتنا بس خليها اكيد مشغوله مع زوجها
حمد: حط بيالة الشاهي بس ماتلاحظين ياموضي ماطالنا خير من زواجها بطلالوه
موضي: كيف ماطالنا خير وام طلال كل ماتسوي حفله تعطينا بواقي عشاهم بس الي يصير نظيف
اسماء: مالت منت عليكم بفضلتهم
موضي: يامعوده ورانا نتشرط خلينا ناكل اكل الاغنياء
حمد: الحال هذا مايمشي معي لازم نستفيد من طلالوه شي لاتنسين عطيناهم اجمل بناتنا وولدهم معاق ما حصلنا شي
اسماء: وشو يبه اجمل بناتكم يعني من كثر بناتكم قلها بالصريح هجير زينه وانا شينه و تحجرت دموعها
موضي: لايابنيتي ابوك مايقصد بس كلنا نعرف ان هجير جميله وهو معاق بس انتي جميله وعبدالله سليم هذا قصد ابوك ((( ترقيعه حلوة ))
اسماء: ياحسره عاد عبدالله ما قدرني ليتني سمعت كلامك واخذت المعاق على الاقل اقدر امن عليه اني صغيره واخذتك وانت معاق
حمد: فكونا من الكلام الفاضي متى نستفيد منهم
موضي: وهي تقطع الخيط باسنانها الصبر زين ياحمد خلها تملك قلبه اول ويصير خير
**************************
فـــي قــــصــــر طـــــــــــلا ل
على سفرة الــغــداء
طلال: يمه تراني قررت اسكن بفلتي
نوره: حطت شوكتها ليه؟
طلال: مو انا سويتها على اساس ابسكن فيها اذا تزوجت
نوره: صح بس على اساس تسكن فيها وانت سليم قبل مايصير الحادث
طلال: ايش الفرق ؟
هجير وحنين : يناظرون بعض وساكتات لان هجير مادرت عن رغبة طلال انه يسكن ببيت مستقل
نوره: بكل غرور تمسح فمها بالمنديل ماقدر اخليك تبعد عنا وانت بالحاله هذي
طلال: يعدل نظارته السوداء يمه انا قريب منكم وتعرفي ان فلتي بنفس المبني يفصل بيننا الحديقه الكبيره بس بعدين يمه انا مولوحدي هجير معاي
نوره: تركت على الكرسي وناظرت بهجير باستحقار وحقد بعدين رجعت تناظر بطلال ممكن افهم ليه تبغى تسكن هناك
طلال: سكت شوي خاف من ردة فعل امه تعرفي يمه هجير تتغطى عن هشام وابغاها تاخذ راحتها وهشام ياخذ راحته
نوره: اهااا قصدك عمك هشام
طلال: رفع يده عمره ماكان عمي ولاراح يكون عمي بيوم
نوره: خلاص سوا الي تبغى بس يكون بعلمك هشام مستحيل يترك بنت العز وينظر لبنت فقر يعني غيرتك موفي محله نهائي ايش جاب لجاب على اذنك
هجير: نزلت راسها بحزن
حنين: سكتت وقامت على اذنكم
طلال: اذنك معاك سكت انتظر كلمه من هجير ووجعه قلبه عليها قال مسكينه هجير اكيد موحلوه زي ابوها علشان كذا امي تحطم فيها لانها ماعجبتها نهائي الحين طلال تغيرت نظرته لها ورجع طلال الي يرحم ومايعرف يقسي قرر يكسر حاجز صمتها نادهاهجير
هجير: سم طلال
طلال: عدوك السم وديني لفلتنا افرجك عليها
هجير: فرحت بكلمته فلتنا ونست جرح خالتها قالت بنعومه وبرائه من عيوني بس تراني مادلها
طلال: ياشيخه من بعدها بنفس المكان بس بعد الحديقه
هجير: مشينا وراحت هي وياه
طلال: وصلنا
هجير: وقفت عند مدخل الفله كانت صغيره مقارنه بالقصر بس كانت قمة النعومه والفخامه بنفس الوقت حست هجير بالانتعاش فيها اخذت نفس قالت وووووووواه تجنن طلال
طلال: ابتسم عجبتك
هجير: فوق ماتتخيل
طلال: هههههه طيب لاتسعجلي خلينا ندور ونشوفها من جوا
هجير: درات فيها وهي تدف طلال رقت فوق بالاصنصير علشان عربية طلال فيه
طلال: هذي غرفتك كانت غرفة اطفال حطيتها لك لان غرفة الضيوف بعيده عن غرفتي وانا ابغاك تكوني قريبه مني علشان لو احتاجك
هجير: تناظرها كانت ناعمه ولونها ليموني معتق كانت قمة النعومه
طلال: وهذي الغرفة الرئيسيه كنت مجهزها قبل مايجيني الحادث طالبها من اوربا بس للاسف صار الي صار
هجير: تبغى تصرفه ماشاءالله فخمه وحلوه وروووووعه ياطلال ذوقك مره راقي
طلال: بس اكيد بيتنا ماراح يكون زي القصر
هجير: اخاف اقولك تكذبني
طلال: ابتسم لاقولي
هجير: وربي اني حبيته اكثر من القصر القصر فخم وكبير بقوه الي يعيش فيها مايحس براحه اما هنا تحسه صغير وفخم وناعم بنفس الوقت واحسه كانه حاضني
طلال: ارتحت بعد ماسمعت ردك قلت اخاف مايعجبها بعد ماشافت فخامة القصر لان رنا ماكان معجبها بس انا قلت وعدتها نسكن فيها وبعدين اعمر لها قصر يحبه قلبها
هجير: يمكن رنا تحب البهرجه بس انا ماحب البهرجه كثير احب النعمومه اكثر
طلال: ابتسم تحب البهرجه بقوه اذكر دايم كنا بنقاش حاد علشان المكياج والاصباغ
هجير: ابتسمت وفرحت انه يكلمها بدون حواجزوانه مهتم برايها
طلال: سكت شوي
هجير: خافت من سكوته لايكون ندم انه كلمها بدون حواجز
طلال: هجير انتي تحطي مكياج كثير؟؟؟
هجير: استحت لاماحبه بس كحل وروج واحيانا مسكره
طلال: احلى شي لاني ماحب أي شي مصطنع احلى شي الطبيعيه
هجير:انحرجت وحبت تغير السالفه قالت بس مارا ح اجي هنا الا بشرط
طلال: استغرب شرط ايش هو؟!؟!
هجير: تخلي الصاله الي بالقبو تحت صالة تمرين لك
طلال: ماراح اجيب احد يدربني مالي خلقهم هجير
هجير: جلست عند كرسيه ومسكت يدينه افا عليك نسيت ان خالتي سجلتني بمعهد تدريب
طلال: قصدك انتي راح تدربيني
هجير: ايوه
طلال: صدقيني هجير ماراح تتحملي التدريب متعب لك وانتي بنت ناعمه وشد على يدينها بحنان
هجير: انحرجت من مسكته بس ماحبت تبين ماصدقت يكسرون الحوتجز بعد اسبوع من الهدنه بس قالت ايش الفرق بيني وبين الممرضات الاجانب
طلال: بس
هجير: طلال ماراح اسكن هنا حتى توافق على شرطي
طلال: خلاص هجير الي تبغينه يصير بس اهم شي نستقر هنا
هجير: اجل ابروح اشيل اغراضنا يالله بينا
طلال: وين انتي خلي الخدم يشلونها وانتي ريحي
هجير: طلال ماحب احد يدخل غرفتي واتمنى تسمح لي اشيل اغراضاك بنفسي
طلال: فرح بكلامها بس ماحب يبين خلاص هجير اجل جهزيها للخدم ومشكوره ماقصرتي
هجير: لاتشكرني لان هذا واجبي ويالله علشان مانتاخر
رجعو للقصر وكل واحد منهم فرحان ومبسوط من الثاني
هجير: حبت بيتها وحست بالانتماء له وفرحت ان الحاجز بينها وبين طلال بدا يتلاشى
طلال: فرحان لانه راح يسكن بالبيت الي تعب عليه ويحس بالاستقلال عن اهله ويحس بشخصيته وهيبته رجعت له شوي وفرحان ان هجير راح تدربه بنفسها
*************************************
فـــي بيت ام عبدالله
اسماء: كانت تشتغل بالمطبخ ومقهور لان بنات خالتها جالسات بغرفهم وهي الي تشتغل لحالها
عبدالله: دخل للمطبخ وفك ازارير ثوبه وجلس على الطاوله حطي لي عشاي بسرعه
اسماء: طيب انتظر نص ساعه ويخلص
عبدالله: عصب وين نص ساعه وراك ماجهزتيه
اسماء: كنت اكرف بالمطبخ من صبح الله وش ابدي انا وش اعدي
ام عبدالله: لاتكبرين السالفة ياسماء وكانك تشتغلين لحالك حنا وبناتي ماقصورتونا طالعين من المطبخ نريح وجلستي تسوين مسرحيه عند ولدي
اسماء: ياخاله والله ماكذب انا ماحد ساعدني من الصبح
عبدالله: اوص خلاص فكينا مانبي عشاك ابطلع اشري لي من برا
اسماء: وهي تبكي عبدالله والله ماكذبت
عبدالله: طلع وخلاها
خالتها: ناظرتها اسماء احذرك تهدمين بيتك بيدك وطلعت وخلتها
اسماء: عجزت تتحمل جلست على الطاوله تبكي من قهرها ومن ظلمها(( نست ان الله يمهل ولايهمل وجازها بظلمها لهجير))
**************************
فــــي الــــــــقــــــصـــــــ ر
رنا: ايش عندهم الخدم ياحنين
حنين: باتسامه يشيلون اغراض طلولي وهجروتي
رنا: باستغراب وين ؟!
حنين:راح يسكن طلال بفلته
رنا: انقهرت لان هالفله كانت ماثثتها هي وطلال وكانت راح تسكن فيها حتى لو انها موهي حلمها بس برضو كانت فلتها هي وطلال قالت بعصبيه الحشره هجير تسكن فيها
حنين: وقفت ماسمح لك رنا تسبي هجير فاهمه اولا
رنا: كانت تبي تتكلم بس شافت هجير تدف طلال وكانو يبون يطلعون لفلتهم
هجير: ضاق صدرها بعد ماشافت رنا بس ماحبت تبين هلا رناومدت يدها لها
رنا: طنشتها اهلين طلولي
طلال: بضيق اولا من الادب تردي السلام على هجورتي وثانيا انا طلال موطلولكي وثالثا تراك كتمتينا بعطرك يعني خافي ربك ورابعا على اذنك
حنين: ناظرت هجير وتكتم ضحكتها
رنا: عصبت وولع وجهها احمر بس حبت تكتم غيضها وتنتقم من هجير قالت بدلع وتناظر بهجير باستحقار يارب عجبك هجير الاثاث الي انا اثثته انا وطلال
هجير: كانت فرحانه برد طلال على رنا بس طفت فرحتها بعد ماقالت انا اثثته انا وطلال
طلال: ضحك باستهزاء ماجاك الخبر انا غيرت كل الاثاث ماعدا الغرفه لانها مو من ذوقك والا كل الاثاث اتصلت على مصمم لبناني وغيره والحمد لله عجب هجورتي
هجير: كانت تبي تطير من الفرحه وابتسمت
حنين: فرحت مره وحطت يدها على فمها لاتطلع ضحكتها
رنا: ناظرتهم بغيض ومالقت رد اخذت شنطتها وطلعت بدون ماتودعهم
طلال: مشينا هجير
*************************
فـــي مكتب العمل عند تركي
تركي: كان جاي لمكتبه وهو بلبسه العسكري وبهيته ضرب له له العسكري تحيه ودخل تركي لمكتبه
العسكري: ياطويل العمر اريام تبي تقابلك
تركي: خلها تدخل
اريام: بنت غنيه وابوها مات مسموم وهي الوريثه الوحيده لاموال ابوها وتتابع قضية ابوها مع تركي كانت لابسه عباة مطرزه وحاطه لثام ومعاها البدي قارد
اهلين تركي
تركي: ناظرها بحزم هلا اريام تفضلي
اريام: بكل احترام جلست هاه بشرني ايش صار على قاتل ابوي مامسكتو خيط
تركي: بكل حزم اريام لو مسكنا أي خيط ماراح اقول
اريام: بس انا بنته ومن حقي اعرف كل شي بخصوص بابا
تركي: ومن قال انك مو بنته بس مع ذلك مومن حقك تعرفي
اريام: تركي هذا ابوي تعرف ايش ابوي وربي مانام بالليل وانا افكر فيه اتمنى اعرف الجاني اليوم قبل بكره ابرد حرتي وانا اشوفه يقطع راسه ابوي الي ماعرف يوم ياذي احد يموت مسموم وجلست تبكي
تركي: وانا قلت ماراح اطلعه لو اخر دقيقه لي بالدنيا راح اطلعه ان شاءالله بس انتي ارتاحي وانا راح ابشرك
اريام: مشكور ماتقصر واعرف اني اتعبتك معاي
تركي: اريام تشكريني على عملي
اريام: طيب انا استاذن الحين
تركي : تفضلي
اريام: ركبت السياره بي ام دبليو وجلست تفكر بتركي شخصيته هيبته وسامته تعجبها اااااااااه ياتركي يابخت منو انت نصيبه
تركي انتهى داومه وطلع وفكر باخته امل من زمان عنها ومرها
عمر: هلاااااااا خالوووو
تركي: شال عمر بحضنه اهلين ياعيون خاله وباسه مع خده ودخل للبيت
خالد: قام يدور على خاله
تركي: هلا بشيخنا خالد
خالد: هلا ياخال وجلس يتلمس راس خاله
تركي: انا اابوسك مع راسك انت شيخنا ودايم تنصحني ماااخر صلاة الجماعه هههههههههههههه
امل: هلا تركي ورهوفه مالها نصيب من بوساتك
تركي: الا رهوفه عاد هاتيها تراني ولهان عليها موووووووت
امل: عطته رهف شكلك توك جاي من الدوام شوي اروح احط لك الغداء
تركي: لا مابي شي ابروح للبيت واحط راسي وانام وربي دايخ من قضية رجل الاعمال سطام
امل: الى الان مالقيت القاتل
تركي: قريب نلقاه بس بنته غاثتني كل شوي ناطه لي بمكتبي او بجوالي تسالني ايش صار
امل: لاتلومها تركي هذا ابوها تذكر كيف تالمنا لامنا الله يرحمها
تركي: ااااااه يامل لاتذكريني فيها الله يرحمها
امل: حبت تصرف الموضوع ترا افنان الي شفتها ذاك اليوم تكلمك بالمنتزه احسها تميل لك قوه
تركي: انتم يالحريم أي حرمه تسال تشكون انها تميل
امل: لا تركي انا حرمه وافهم بمشاعر ونظرات الحريم اريام تدل بحبها لك صح مهتمه بقضية ابوها بس برضو معجبه فيك والا ليه بعد ماطلب محاميها تنتقل القضيه لغيرك رفضت
تركي: حتى لو كانت تميل القلب مايميل لغير حنين
امل: تنهدت بضيق ممكن تكون انساني لو مره تركي وتترك حنين بحالها
تركي: انا اغلطان الي مريتك مع السلامه
امل: تركي ياخوي اسمعني
تركي: طلع وضرب بالباب بقوه وصادف متعب عند الباب ماعطاه وجه ماله خلقه خلقه كيف الحين وهو معصب ركب سيارته وشغل لبيته
متعب: ناظره وهو يروح لسيارته قال الحمد لله والشكر هالادمي شايف نفسه مادري على ايش
انتهى الجزا
اتمنى انه اعجبكم
هل ياترى اريام راح تغير شعور تركي وتخليه يحبها ؟؟؟
ايش راح يصير بحياة طلال وهجير وبيتهم الجديد؟؟؟
هشام هل راح ياثر على حياة هجير وطلال؟؟؟
موضي وحمد هل راح يضغطون على هجير وتاخذ فلوس من طلال؟؟؟
رنا هل راح تنقم منهم ام لا؟؟؟
انتظر ردوكم وانتظر الجزا القادم

فائدة :
( في قوله صلى الله عليه وسلم "فاتقوا الله وأجملوا في الطلب" )
جمع النبي صلى الله عليه وسلم في قوله : " فاتقوا الله وأجملوا في الطلب " بين مصالح الدنيا والآخرة ونعيمها ولذاتها ، إنما ينال بتقوى الله وراحة القلب والبدن وترك الاهتمام والحرص الشديد والتعب والعناد والكد والشقاء في طلب الدنيا إنما ينال بالإجمال في الطلب ، فمن اتقى الله فاز بلذة الآخرة ونعيمها ، ومن أجمل في الطلب استراح من نكد الدنيا وهمومها فالله المستعان.
قد نادت الدنيا على نفسها***لوكان في ذا الخلق من يسمـعُ
كم واثق بالعيش أهلكتــه***وجامع فرقت مايـــجمـــــــــعُ


تقبلو تحيااااااااااااااات
هــــ،،،ــــمــــ،،،ــــس [[[امي روحي ]]


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:17 PM   #15

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــ ج ــــــزا الـــثــالــث عـــــــشـــر ((13))
فـــي بـــيـــت طــــــــــلال
بعد ماتعشو سوا طلال وهجير وكانو مبسوطين حيل ورايقين مرة ودته هجير على غرفته ودخلت غرفتها
طلال: جلس على سريره وتنهد وهو يتأمل حياته قبل وحياته الحين تذكر جياته هنا هو رنا
رنا: طلوووولي حبيبي ابغى البلكونه تطل على المسبح
طلال: ايوه رنا احنا صممناها كذا
رنا: وابغى غرفتي تطلبها لي من اوربا
طلال: قال من عيوني الثنتين وااشر على عيونه الي تجنن
رنا: ضمته بقووووه تسلم لي عيونك ياقلبي
طلال: فاق من سرحانه وتنهد ثانيه لمس وجهه واثار الحرق فيه قال خلاص طلال ماحد له رغبه فيك رنا وتركتك هجير ومحتاجه لك لانها فقيره ومعذبه وين طلال الي كل بنت تتمناه اااااااااااه بس الحمد لله على كل حال بس مانكر شكلها طيوبه وحبوبه وحنوتة ورناعمة ورقيقة تبسك وهو يتذكر ضحكتها الي تسحر معقولة ياطلال راح تحبها وتتعلق فيها
************************
فـــــــي غـــــــرفـــة هـــجـــيـر
هجير: تحممت ونشفت شعرها وحطت لوشن معطر وتعطرت ولبست روب وردي ناعم وجلست على سريرها وتناظر بالسقف الحمد لله اني استقليت هنا ارتحت من خالتي ورميها للكلام وهشام ونظراته المحيره هالانسان الي اموت من الرعب اذا شفته ومادري ليه يدق قلبي بشكل غير طبيعي اذا لمحته الحمد لله ياهجير ربي انعم عليك كثير قامت تسجد لربها سجود الشكر ورجعت على سريرها شوي الا يدق جوالها ناظرت الرقم وابتسمت هلا وغلااااا
حنين: لاهلا ولاغلا يالخاينه
هجير: افااااا ليه بس كل هالزعل
حنين: لانك خاينه انتي وطلول رحتو وخلتوني كان اخذتوني معاكم
هجير: حياك قلبووو كم غرفه مسكره تعالي بس تراني بغرفه لحالي تعالي نامي معاي
حنين: ههههههههههه صدقت الدوبا لاماراح اجي
هجير: طلبتك تونا الحين الساعه 9 وطلال دخل ينام تعالي هالليله نامي معاي قسم موجايني نوم لاني اول ليله بمكان غريب
حنين: noلاتحاولي
هجير: اجل خلاص زعلت منك يالله ابسكر
حنين: خلاص جيتك ابحط علم عند الشغاله علشان تقول لامي واجيكي طيران
هجير: ووووووواووووو ياسلام ابنزل احضر شي لزوم السهره
حنين: هههههههههه طيب ربع ساعه وانا عندك
هجير: نزلت بشويش علشان ماتزعج طلال لان نور غرفته مسكر عرفت انه نايم حضرت عصير ومكسرات وانتظرت حنين بعد ماجت حنين رقو بشويش لغرفة هجير
حنين: طلولي نايم
هجير: شكله المسكين نايم يمكن لانه قايم بدري بس انتي قلتي للشغاله تقول لخالتي
حنين:no
هجير: ليه يامجنونه اتصلي عليهم من هنا
حنين: ياغبيه يعني ماقلت للشغاله لاني نزلت اقول للشغاله الا بوجهي عمي هشام قلت اقوله احسن لانه راح يشوف امي اكيد وقلت له
هجير: رجع قلبها يدق وبان التوتر عليها
حنين: كانت تشرب العصير بالمزازورفعت عيونها لهجير ابعدت عصيرها ليه وجهك حمر كذا
هجير: ارتبكت قالت لا بس احتريت
حنين: وهي مركزه نظراتها على حنين عاد تعرفي
هجير/ ايش
حنين: بعد ماقلت لعمي ابروح عندك جلس تحقيق
هجير: رجع قلبها يدق بايش يحقق
حنين: قالي ليه طلعو ومنو قالهم يطلعون امك والا طلال من نفسه ووصاني عليك كثيرررررر
هجير:رجع قلبها يدق اكثر خافت ان حنين تشك فيها قالت على اذنك حنونه ابروح للحمام
حنين: اذنك معاك تنهدت حنين بعد ماراحت هجيرقالت ياربي ايش بينهم وليه عمي يهتم فيها كذا معقوله شاف هجير لو كان شافها اكيدراح ينفتن فيها هجير قمه بالجمال ماتوقع واحد زي عمي متزوج زوجه اكبر منه وهو مازل بجماله ماراح تفتنه هجير بس ياترى هجير بعد مفتونه فيه واخوي طلال وين راح معقوله لان طلال متشوه ومعاق ويعامل هجير بقسوه هجير ماحبته وحبت عمي الجميل السليم لالا ياربي هجيررر موكذا هجير وفيه ومستحيل تخون اخوي بس ليه ترتبك اذا كلمتها عن عمي وليه عمي يهتم بهجيرياربيه انا xxxxxه بقوووه حطت عصيرها
هجير: رجعت وجلست بس حست ان حنين انقلب مزاجها حنونه كملي عصيرك
حنين:لاخلاص مابغاه وابروح انام
هجير: استغربت منها يالدوبا جبتك عندي علشان نسهر
حنين: مابعى اسهر ابغى ارجع لغرفتي وقامت تبي تطلع
هجير: وقفت معاها حنونه ايش فيكي
حنين: مافيني شي هجير بس مارتحت هنا ابرجع لغرفتي
هجير: مسكت كتفها ولفتها علي حنونه موعلى هجير يمشي كلامك ايش فيكي زعلتك بشي انا بدون قصد
حنين: سكتت شوي وناظرتهاايش بينك وبين عمي هشام ياهجير؟؟؟
هجير: انصدمت من سؤالها !!!!
حنين: ليه هو يهتم فيك وانتي ترتبكين اذا سمعتي اسمه
هجير: جلست على السرير بضيقه مادري انا نفسي مادري
حنين: بعصبيه تخوني اخوي ياهجيرررررر
طلال: سمع سواليفهم وكان طالع يبي يسهر معاهم بس سمع كلام حنين عند الباب انصدم بقوه وكل احلامه يبني حياة جديده مع هجير تلاشت رجع لغرفته وسحب نفسه ورجع لسريره وهموم الدنيا على راسه كره نفسه كره هجير كره هشام كره كل الي حوله
هجير: لاااااااااااا وربي حنين عمري ماخنت اخوك وعمر قلبي مامال لهشام ورب البيت يشهد على كلامي حنين انا صح ارتبك بس لاني اخاف منه مادري ليه يخوفني وجلست تبكي حنين موهجير الي تخون زوجها لو ابخونه خنته مع الي حبيته عبدالله بس وربي اني ماسحته من عقلي اومافكر فيه ولالحظه كل تفكيري طلال وبس وبكت اكثر صح ماحبيت طلال بس احن عليه واعتبره كل شي لي بالحياة الحين
حنين: كانت واقفه تسمع لكلامها ودموعها تنزل بهدوء
هجير: رفعت عيونها لحنين وعيونها الكبار مليانه دموع عمري ماكذبت عليك بيوم وانتي تعرفيني حنين
حنين: جلست جنبها وضمتها اسفه هجير بس غصب شكيت فيك ولاتولمني ارجوك كل شي شككني فيك ارتباكك احمرار وجهك اهتامه هو فيك اسفه هجوره ارجوك سامحيني وضمتها
هجير: مالومك ياقلبي وعسى هذا يتوقف ( اشرت على قلبها) لو فكرت اخون طلال
طلال: منسدح وحاط يده تحت راسه قال خلاص ابعتبرك ممرضه وخدامه عندي بس قلبي ماراح يميل لك واول ماقدر امشي ابرميك رميت كلاب ببيت اهلك يالخاينه كل الحريم خاينات مامنهن امان
**********************
فــــــــي بـــيـــت اريام
جلست قدام المرايه تمشط شعرها شوي الا يدق جوالها
اريام: ناظرت الرقم طلع باسم سارق قلبي ابتسمت وردت عليها بنعومه الووو
تركي: هلا اريام
اريام: بادب هلا فيك استاذ تركي
تركي: لقيتي مفتاح خزنة ابوكي
اريام: جلست على سريرها ايوه لقيته
تركي: خلاص راح تطلع لجنه تاخذ كل الاوراق
اريام: وانت معاهم ؟؟؟
تركي: لا راح يجيك الرائد خالد ومعاه عسكريين
اريام: سوري تركي ماراح اسلمه شي
تركي: عقد حواجبه ليه ؟؟؟
اريام: انت المسؤل عن القضية ماثق باحد غيرك يستلم اوراق ابوي الخاصه
تركي: يصير خير مع السلامه
اريام: تركي لو سمحت دقيقه
تركي: بطفش بغيتي شي
اريام: بحزن وخيبة امل قالت بصوت هادي راح تجي ؟؟؟
تركي: ان شاءالله
اريام: بفرح بس حبت ماتبين متى؟
تركي: اليوم المغرب ان شاءالله
اريام: حياك باي وقت
تركي: مع السلامه
اريام: الله يسلمك سكرت السماعه وتبوسها وتضمها احس اني مو بس معجبه فيك الا اموت فيك ((طبعا اريام بنت هاديه ويتمه وطيوبه مره وعيونها اخضر اخذها لون عيون امها الي موسعودية))
*****************************
فـــي بـــيـــت طــــــلال
طلال: كان قايم بدري افطر وجلس يشرب قهوته على البلكونه
حنين:صباح الورد طلولي وباسته مع خده
طلال: حاول يخفي ضيقه عن اخته صباح الكادي تو مانور بيتنا فيك حنونه
حنين: منور فيك انت وهجوره
هجير: بفرح وتحس انها اشتاقت له ماتعرف ليه البيت هذا قربها منه اكثر قالت صباح النور طلال
طلال: ببرود صباح الخير تو الناس كان ماقمتي الا الظهر
هجير: تضايقت من رده بس ماقالت شي قالت بقلبها كل ماقول قربت منه يبعد عني
حنين: لاتلومها انا مسهرتها البارح
طلال: ضاق صدره لانه تذكر كلامهم البارح وكانت احلى سهره صح قالها بتريقه
حنين: تجنن مادامها مع هجوره
هجير: حست ان طلال متضايق بس ماتعرف ليه قلب مزاجه قربت منه افطرت؟؟؟
طلال: من زمان
هجير: اجل تعال نروح للتمارين
طلال: الي يبغى يقوم للتمارين يقوم بدري مو يقوم الظهر
حنين: وهي تفطر على الطاوله الله يهديك طلولي تو الناس الساعه الحين تسعه تعال هجوره افطري تراني ميته جوع
هجير: لا شبعانه الحمد لله
حنين: من وين شبعانه انا ميته جوع وانتي ماتعشيتي زين
هجير/ ابشرب قهوه بس
طلال: حس انه جرحها بس قال بدات تمثل البراءه بس غريبه حنين معقوله اهون عليها كذا تكتشف ان زوجتي تخوني وعادي عندها بس اكيد خدعتها بكلمتين وحنين الطيبه صدقت بس ماتخدعيني هجير ياربي كل ماقرب للسعاده تبعد عني
نادى حنين ترقيه غرفته
هجير: تضايقت بقوه وهي تشوف طلال مومتقبلها رجع زي ا ول قالت وين فرحته امس معقوله بعد ماسكن هنا حن لرنا
حنين: نزلت وجلست على الطاوله
هجير: ماتلاحظي طلال متغير
حنين: وهي تقلب الجريده وتشرب كاسها طلولي من يوم الحادث انقلب مزاجه
هجير: قالت بحزن بس احنا كنا سمن على عسل ايش غيره معقوله البيت ذكره برنا
حنين: لا ماتوقع
هجير: ياربي اجل ايش فيه وحطت يدها على راسها
حنين: حطت الجريده حبيتي هجير لاتتضايقي طلال بمرحلة علاج نفسي قبل مايكون جسدي تذكرت شو ي حطت يدها على فمها اووووووووف
هجير: ناظرتها ايش فيكي ؟؟؟!!!
حنين: معقوله سمع نقاشنا البارح
هجير: لااااااااااااا مو معقوله لو سمعها راح تكون كارثه
حنين: لاننا كنا بغرفتكي وانا نسيت نفسي رفعت صوتي
هجير: لاااااااا حنونه ياربيه بس ايش هالمصيبه من زمان وهو شاك فيني الحين راح يتاكد اني احبه ونزلت دموعها
حنين :قامت
هجير:مسكتها وين راح تروحي
حنين: ابروح له افهمه
هجير: بلعكس راح تثبيتي له
حنين: لا راح افهمه الي قلتي لي
هجير: قالت بحزن ماراح يقتنع صدقيني
حنين: طيب انا اقتنعت بكلامك وصدقتك
هجير: لانك تعرفيني بس طلال لسه مايعرفني
حنين: طيب ايش راح تسوي
هجير: لازم اثبته له وفائي مع الزمن خليها على ربك حنين ربي راح يساعدني صدقيني
حنين: جلست بحزن ونعم بالله بس ارجوكي سامحيني هجير ليتني ماجيتي
هجير: مالك ذنب وكل الي صار مقدر ومكتوب
حنين: تعرفي لو نؤمن بقضاء الله وقدره فعلا كان ماحزنا على الي جانا انا ياهجير مريت بازمه انقطعت عن الدراسه كرهت الي حولي بس بعد ماوقفت امل وواستني وعلمتني ان الله اذا احب عبد ابتلاه وان كل شي يجيك مقدر ومكتوب وان صبرتي راح تؤجرين بعدها ارتحت وطلعت للعالم بعد انقطاع
هجير: انتي دايم غامضه ومتاكده انه فيه شي مضايقك بس ماتحبي تقولينه مع اني اتمنى تقولي لي زي ماقلت لك كل شي علشان ترتاحي
حنين:لاني اكره هالذكرى وماحب اتذكرها
هجير: سكتت وماقالت شي سحبت الجريده تحاول تنسى شوي بس استغربت قالت حنونه شوفي موهذا اخو امل
حنين: ناظرته ورمت الجريد ه نفس اسمه تركي الخالدالا مالت عليه اكرررررررهه
هجير: ليه تكرهينه
حنين: لانه هو الذكرى الاليمه الي ماحب اتذكرها السالفه صارت قبل سنتين وراحت ذكريات حنين ترجع قبل سنيتين وجلست تسرد لهجير قصتها
انتهى هذالجزا
انتظررو الجزا الرابع والعشرون وذكريات
تركي &حنين
اخ ـــــــــــيرا راح تعرفون سر حكاية تركي وحنين
بس متأكدة راح تكرهونه الله يعين تركي عليكم
فائدة :(
معنى قوله تعالى " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا" )قال تعالى : ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)- العنكبوت 69- علق سبحانه الهداية بالجهاد ، فأكملُ الناس هدايةً أعظمهم جهاداً ، وأفرض الجهاد جهاد النفس وجهاد الهوى وجهاد الشيطان وجهاد الدنيا ، فمن جاهد هذه الأربعة في الله هداه الله سبل رضاه الموصلة إلى حنته ، ومن ترك الجهاد فاته من الهدى بحسب ماعطل من الجهاد. قال الجنيد : " والذين جاهدوا أهواءهم فينا بالتوبة لتهدينهم سبل الإخلاص ، ولايتمكن من جهاد عدوه في الظاهر إلا من جاهد هذه الأعداء باطناً ، فمن نصر عليها نصره على عدوه ، ومن نصرت عليه نصر عليه عدوه".


تقبلوا تحيات
اختكم هــمــــــس (((امي روحي )))


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:17 PM   #16

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــ ج ـــــزا الــــرابــــع عـــشـــر ((14))
هجير: سكتت وماقالت شي سحبت الجريده تحاول تنسى شوي بس استغربت قالت حنونه شوفي موهذا اخو امل
حنين: ناظرته ورمت الجريد هالا مالت عليه اكرررررررهه
هجير: ليه تكرهينه
حنين: لانه هو الذكرى الاليمه الي ماحب اتذكرها السالفه صارت قبل سنتين وراحت ذكريات حنين ترجع قبل سنيتين وجلست تسرد لهجير قصتها
*****************************
قـــــــــــبــــــــل ســـنـــتــــين
في اجتماع بالمزرعه
حنين: كانت تركض سارقة شكولاتة هدى وكانت تضحك ومسرعه وكل شوي تلتفت وراها تناظر هدى الحقتها اولا الا وشوي تصدم بشخص عريض طويل رفعت راسها بهدوء الا تشوف رجال جميل وعيونه حاده مابتسم لها كان يناظرها باستغراب
حنين: خافت من الرجال الغريب وطارت ركض داخله الفيلا
هدى:لحقتها حنونه منو الي صدمتي فيه
حنين: وهي ترجف بارتباك وخوف من نظراته مادري هدى مادري
هدى: غريبه دخل داخل وعمتي نوره فيه دقيقه اروح اشوف منو
تركي: دخل داخل بكل هيبته واستقبلوه الي في المزرعه
طلال: ماعرفه بس سلم عليه ورحب فيه
هشام: قال اعرفكم عليه هذا تركي ولد خالك ياطلال اخو امل
طلال: استغرب لانه مايعرف ان امل لها اخو او انه له ولد خال اسمه تركي وينه كل هالمده
هشام: الحين ابنادي عمتك تسلم عليك
تركي: باتسامة تريقه ليتك تستعجل ميت شووووق عليها
هشام: ابتسم له ودق عليها جوال
نوره: دخلت عليهم بكل كبرياء وغرور مدت يدها اهلين تركي حمد الله على سلامتك
تركي: مد يده لها وهو جالس هلا عمه قالها بسرخيه ورص على كلمة عمه قال الله يسلمك
طلال : انقهر من طريقة سلامه على عمته قال شكله مغرور وشايف حاله بس سكت ماقال شي
نوره: جلست على الكنبه سمعنا انك ماشاءالله صرت رائد
تركي: ربي ماينسى احد والحمد لله الرزق كثير واملك كم شركة بعد ((حب يقول هالاشياء علشانه يعرف ان عمته تحب المظاهر))
نوره: تغيرت نظرتها له واعجبت فيه قالت كم شركه تملك
تركي: املك خمس شركات واهم شركه هي الشركه ا لي تنافس شركتكم
نوره: ارتبكت شركتنا
طلال: اصلا شركتنا مالها منافس
تركي: لا يابو فهد طلعت شركتي تبيع نفس مبيعاتكم وهي منافس شديد لشريكتكم وانا اعرف السوق زين ودرست كل شي يخص شركتكم
طلال: بعصبيه طيب ليه تنافس شركة عمتك وعيالها يالبار
تركي: قال بثقه لان الاقربون اولى بالمعروف والا لا ياعمه وابتسم بتريقه
نوره: انقهرت من اسلوبه بس ماردت عليه
طلال: انقهر من سكوت امه لف عليها ردي عليه
نوره: اسكت انت ولاكلمه
تركي: قام بغرور قال على اذنكم
نوره: العشاء ياتركي تقزلها له بكل احترام
تركي: ابروح اتعشى عند اختي امل تذكرينها ياعمه او نسيتيها
نوره: افاا عليك فيه احد ينسى عيال اخوه
تركي: محشومه يا احن عمه وابتسم بتريقه اكثر وناظرها من فوق لتحت وطلع
ركب سيارته وهو يفكر بالبنت الي عيونها بريئه وصدمت فيه من هي ياربي مين ماعمري حركت فيني أي بنت شعرة بس هالبنت في عيونها براءة عمري ماشفتها أي ماعلي اهم شي اركز على انتقامي من عمتي وبس
روان: جت تركض لهدى وحنين عرفتوه من هووووووو؟
حنين وهدى: لااااا
روان: تتوقعون منوو
رنا: خلصينا قولي
روان: ولد خالك عبدالله الله يرحمه يعني اخو امل
البنات: معقوووووووووووله
حنين:لي ولد خال ومانعرفه لا واخو امل بعد
هدي: اصلا امل مو معترفين فيها ماتجينا نهائي
روان: يعني يصير ولد خالك انتي لان ابو امل اخو خالتي نوره من ابوها
حنين:ايوه الله يرحمه بس ليه امي ماعمرها قالت لنا والا اصلا هي متى اهتمت بامل علشان تهتم باخوها
هشام : سبحان الله تغير حيل تركي
نورة: تقولها باعجاب أي سبحان الله تدكره اول كان جسمه نحيل موذاك الطول كيف هالسنين غيرته كذا طول وعرض وجمال وهيبه ماشاءالله
طلال: بس اخلاق مافيه واحترام صفر
نورة: بس سمعت انه صار ناجح بعلمه وشكرته وشوف كيف يفرض هيبته
طلال: يمه عمر الفلوس ماكانت كل شي
نورة: عندي كل شي
هشام: ميل شافيفه وابتسم وسكت بدون تعليق
*************************
بـــــــــــ ع ــــــد مــــــرور شـــــــهــــــر

حنين: سمي طلبتيني
نوره: نزلت المجله ايوه اجلسي حنونه
حنين: سمي (( بس استغربت لان امها اول مره تدلعها ))
نوره: اسمعي حنونه انتي كبرتي الحين وعمرك صار18 وسنك سن زواج
وتركي تقدم لك
حنين: وقفت بسرعة لا ماما مابغاه
نوره: بهدوء وليه ماتبغينه
حنين: الشخص هذاك مارتحت له نهائي نظراته هيبته تكشيرته تخرعني
نوره: حنونه تركي رجال خلوق وطيب ولد اخوي وانا اعرفه زين
حنين: ولد اخوك ولانعرفه وينه كل هالسنين بعد هو اكبر مني بكثير وايش يضمن لي انه موخريج سجون وجانا بعد ماطلع
نوره: قامت بعصبيه جب ولاكلمه وما سمح لك تتكلمين عن ولد اخوي كذا
حنين: طيب فهميني ماما وينه كل هالفتره
نوره: كان مسافر وكون نفسه بنفسه ماشاءالله عليه
حنين: الله يوفقه ويسعده مع غيري وجت تبي تطلع
نوره: مسكتها مع ذراعها وقالت لها وهي تصر على اسنانها راح يسعده ربي معاك ياحنين فاهمه اولا
حنين: وعيونها مليانه دموع بس ياماما
نوره: لابس ولاشي كلمه قلتها راح تنفذيها وملاككم الاسبوع الجاي
حنين: طلعت مسرعه وعيونها تدمع واجهت عمها هشام عند جناح امها
هشام: صباح الخير حنونتي
حنين: ماردت عليه لانها تبكي طلعت بسرعه ودخلت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وجلست تبكي
هشام: دخل لنوره الي جالسه تكمل قرايت مجلتها ولاهمها بنتها ولاشي سألها ايش فيها حنين
نوره: تأشر بيدها دلع بنات لاتهتم فيها زعلت ليه راح ازوجها افضل رجال بالدنيا
هشام: ومنو هو؟
نوره: نزلت مجلتها تركي ولد اخوي وحطت رجل على رجل
هشام: طيب من حقها ترفضه
نوره: بعصبية لا مو من حقها ترفضه ان رفضته تهدمت مصالح شركتنا تعرف ايش معنا تهدم مصالح شركتنا
هشام: كيف مافهمت ؟
نوره: انا افهمك تركي جاني وخطب بنتي وقالي ان عطيتني حنين راح اكتب باسم حنين نص اسهم شركته الي منافسه لشركتنا وبكذا نضمن انه ماراح ينفاسنا لان حنين راح تكون شريكه له بس في حالة ترفض او تطلب الطلاق راح ترجع الاسهم له فهمت علي الحين
هشام: قام وهو متنرفز نوره انتي بايش تفكيرن طز في الفلوس اهم شي سعادة بنتك
نوره: عصبت وانا مزوجتها مدمن مخدرات او خريج سجون مزوجتها لانسان راقي وغني ومركزه معروف بالمجتمع وهذا ولد اخوي ومايهون علي ارفضه
هشام: من متى صار ولد اخوك يانوره من متى اهتميتي فيهم نسيتي ايش سويتي فيه هو واخته نسيتي كيف كنتي تحرضين ابوه على تركي وامه وكنتي تشكيين اخو كالي اصلا مريض نفسيا بام بشرف ام تركي نسيتي كيف كنت تحرضين ابوه عليه وكان يضربه ضرب موطبيعي نسيتي كيف عذبتي امهم وماتت وهي تعبانه ومريضه ماعندها قيمة العلاج مع ان ابوهم وارث من ابوك وانتي انكرتي واخذتي فلوس الايتام نسيتي كيف جاك تركي وهو صغير يترجاك تعالجي امه وانتي رفضتي ونزل يبوس رجولك ارجوك ياعمه ساعدي امي وطردتيه نسيتي انك زوجتي امل وهي صغيره بمتعب وانتي عارفه ان اخلاق زفت بس علشان تتخلصي منها نسيتي ان تركي طلع وهو عمره 16 سنه وهو يتوعدك انه راح يرجع ينتقم منك وشوفي كيف ربي انقذه وحن عليه رجال كبير بالسن ورباه احسن تربيه وكيف قدر تركي يكافح بدراسته ويجمع فلوس كثيره ورجع لك ياخوفي يانوره رجوع تركي ينتقم منك ببنتك علشان يحرق دمك
نوره: اووووووووووووووف خلاااص ورجاءا ياهشام انت اكبر من كل هالخرافات هذي أي انتقام واي خرابيط تركي كان مراهق علشان كذا هدد بس رجع لانه الحين له وسط اجتماعي راقي وحاب يناسب عمته ام طلال لانه يعرف ان سيدة اعمال كبيره وله الشرف انه يناسبني علشان يحافظ على سمعته
هشام: بطلي غرور يانوره واصحي يانورة من غفلتك ارجوك لاتدمريمستقبل بنتك وتخاطري فيهاوخلي حنين براحتها لاتجبريها على شي بعدها تندمي انتي عليه وربي اني اشوف بعيون تركي كره لك موطبيعي وواضح انه جاي ينفذ تهديده انتي طعنيته بامه يانورة ومستحيل ينسى جرحك بين يوم وليلة وحقرتيه باخته الي الى هالحين تعاني بحياتها
نوره: صدت عنه ورفعت يدها ارجوك هشام هذي بنتي وانا حره وبطل خرافات واهوام لو سمحت ماحد يفهم تركي غيري تركي طموح زيي ويبغى زوجة تناسبه
هشام: قالها بقهر كيفي بنتك وانتي حره فيها على قولتك وطلع من الجناح وصبخ بالباب
*************************
بـــــــعــــد اســــــــبــــــــوع
المصففه: خلاص انسه حنين مو معقوله كذا كل ماسوي مكياجك تخربيه بدموعك
رنا: خلاص حنونه ماصارت حشا راح يذبحونك مو يملكونك
حنين: وهي تبكي اكثر ليتهم ذبحوني وريحوني كان اهون علي ياناس مو مرتاحه له نهائي صليت استخاره كم مره وربي مو مرتاحه
هدى: قلبي حنين لايغرك شكله يمكنه طيب ومو معقوله عمتي تزوجك له وهو موكفو
روان: يكفي شكله يجنن والا فلوسه بلاهبل حنين لو منك اطير من الفرحه مو ابكي
رنا: صادقه روان ان شاءالله تشوفيني ايش اسوي يوم ملاكي بطلولي وهـ متى يجي ذاك اليوم بس
حنين: لانه طلال الطيب الواضح مو تركي الرجل الغامض وبكت ثانيه
المصففه: او انسه حنين
حنين: قامت من الكرسي خلاص مابغاك تسوين لي شي وراحت للحمام وغسلت وجهها
رنا: انجتيتي حنين كيف تنزفين عند الناس
حنين: ماراح انزف بكيفي
روان: وكيف يشوفك عريسك
حنين: علشان يشوفني كذا ويكرهني ويطلقني هذا ان شافني مابغاه ياعالم مابغاه وجلست على الاريكة تبكي اكثر
رنا: حنين بس
حنين: كفايه مابغى اسمع شي خلوووني لوحدي لو سمحتو
هدى: يالله بنات خلوها لوحدها مشينا
طلال: احم احم
رنا: دق قلبها اهلين طلال مبروك حنين وعقبالك
طلال: كان كاشخ بالغتره والثوب الابيض الفاخر كان جايب الدفتر لاخته ابتسم الله يبارك فيك بس حنين عندها احد
هدى: لا طلا تونا طالعين من عندها بس احرص عليها تراها تعبانه حيل
رنا: بدلع عجزنا عنها وربي مارضت تتمكيج او يجلس عندها احد
طلال: تغير وجهه وتركهم ودخل لاخته انكسر قلبه عليها شافها مرميه على سريرها وتبكي بقووه حط الدفتر وجلس جنبها ورفعها له وحضنها حنونه حبيتي ليه تسوي بنفسك كذا
حنين: مابغاه طلال مومرتاحه لهوربي مابغاه ارجوك طلال لاتتخلى عني
طلال: رفع وجهها له الي كله دموع حنين جاوبيني بصراحه بقلبك احد غيره
حنين: وربي مابقلبي احد بس هو مابغاه زوجوني شايب ولاتزوجوني هو
طلال: ابتسم على كلامها وحط راسها على صدره حبيتي يمكن يسعدك يمكن كل احساسك نحوه اوهام بس وتعرفين امنا ان صممت على شي تنفذه شوفيني انا مجبرتني على روان وانا ماميل لها ابد لان طبعها زي ا مي مغروره وشايفه حالها بس حاولت ااقلم نفسي ان رنا لي والحمد لله تعودت لاني ماقدر اقول لامي لا رفع راسه اخته انا وانا رجال رضيت وسكت كيف البنوته الحنونه حنوتني تعارض
حنين: سندت راسها عليه ثانيه قالت تمنيت الي تدخل علي امي مو اخوي تمنيت الي تحضني امي مو اخوي تمنيت يكون لي ام زي كل البنات تجيها يوم ملاكها وتقولها الحمد لله شفتك كبيره يابنتي ويحضونون بعض ويبكون باحضان بعض وبكت اكثر
طلال: حنونه خلاص بطلي بكاء خلصتي خزان دموع وابتسم لها ويالله وقعي
حنين: مسكت القلم ويدها ترجف كانه توقع على يوم سجنها مويوم سعادتها
طلال: ويالله قومي ترا امك تسال معصبه لانك رفضتي تنزفين ويالله انزلي لزوجك ينتظرك
حنين: مستحيل مابغى اشوفه
طلال: براحتك ونزل وخلاها هو اصلا مارتاح لتركي ويبغى يهينه دخل على تركي وامه وعمه هشام في المجلس لانهم ينتظرون نزول حنين
نوره: جالسه وهي معصبه من حركات حنين بس ماحبت توضح
طلال: بكل برود ناظر بتركي والله حنونه تعبانه ومتوتره ورفضت تنزل تقابلك ياستاذ تركي
تركي: ابتسم بتريقه وناظر عمته قال بقلبه مغرور زي امك ياحنين تربيتك يانوره ماتروح عنك بعيد اكيد مغرورة وشابفة حالها نفس امها بس ان ماورييتك منو تركي ماكون ولد ابوي
نوره: قامت معصبه ايش الدلع انا ابروح انزلها غصب
هشام: وقفت وحط يده لا انا ابروح لها
تركي: وقف مايحتاج الجايات اكثر انا ابطلع الحين وقولو لامل تطلع معاي
نوره: استنى تركي حنين راح تنزل يعني راح تنزل
تركي: جلس وهو يبتسم نفس الابتسامه الي ترفع ضغط عمته قال بقلبه يجنن شكلك يانوره وانتي معصبه ولساتك ماشفتي شي مني انتي وبنتك المغروره
هشام: رقى عند حنين واقنعها تنزل باسلوبه وبحنانه طلب منها تتمكيج رفضت واصرت ياتزل كذا يابلاش قال هشام خلاص انزلي اهم شي امك تسكت بس
حنين: نزلت وهي تقدم رجل وتاخر الثانيه
روان: مجنونه هي راح تدخل على زوجها بدون مكياج كذا
رنا: ماعندها ذوق اصلا
هدى: حنونه منبع الذوق بس لاتلومنها مغصوبه عليه
روان: دلع بدلع وربي لو انا كان طرت من الفرحه
هدى: ناظرتها بتريقه هذي انتي بس حنين غيرررر
تركي: سمع صوت خطواتهم رفع عيونه وشاف هشام حاضن بنت موطويله ونحيفة وصغيره بحضنه بس كانت منزله راسها تفاجا ضن ان بنت نوره راح تدخل عليها وهي رافعه راسها بكل شموخ وكبرياء بس ماوضحت ملامحها
نوره: عصبت وفار دمها وهي تشوف لبس حنين الناعم مالبست الي جابته لها امها بلوزه وتنوره رسميات ولونهن اسود وشعرها سايح بدون تسريحه ووجها بدون مكياج جت نورة تبي تتكلم بس اشرلها هشام
هشام: يالله طلال وام طلال نخلي المعاريس ياخذون راحتهم
نوره: بسرعه قامت ومرت من عند حنين الي واقفه باول المجلس ومنزله راسها وخصل شعرها الناعم الكستانئء طايح على وجهها والباقي ماسكته بشباصه على وراء قالت لها شغلك عندي بعدين
حنين: ارتبكت من كلمة امها وزاد ارتباكها الرجال الي واقف بعيد وساكت
طلال: مر من عندها وحضنها والتفت على تركي قاله الله الله باختي تراها نور عيوني
هشام: حضنها وقال وهو صادق ترا حنين شمعة بيتنا وانت حضيض يوم تزوجتها
تركي: كان يسمع كلامهم بس استغرب ان نوره ماهتمت فيها قال معقوله انها قاسيه معاها زي ماكانت معانا معقوله انها مودلعوتها معقوله بنتها تختلف عنها
حنين: بعد ماطلعو عنها وسكر الباب خلاص رجولها موشايلتها
تركي: ماكلف نفسه يقوم قال بسخرية واحتقار راح تظلين كذا واقفه
حنين: رفعت عيونها شوي وتشوف طرف ثوبه زاد ارتباكها حست بدوخه ومالت تبي تطيح
تركي: انتبه انها مو متوازنه ركض لها وقرب منها وحضنها قبل تطيح وشالها وجلسها على كنبه كبيره وممدها عليه وقام جاب لها مويه وجلس جنبها وحط يده تحت راسها حنين اشربي مويه
حنين: نست انها بحضنه قامت وشربت شوي وهي مسكره عيونها
تركي: حنين تعبانه من شي انتي
حنين: فتحت عيونها وتلاقت عيونهم مع بعض
تركي: بغى يوقف قلبه نفس البنت الي مشغله باله من شهر بس قرر انه مايفكر فيها علشان ينفذ انتقامه من عمته ويحرق قلبها ببنتها
حنين: غمضت ونزلت دموعها
تركي: مسح دموعها بيده ليه تبكي ياحنين
حنين: بكت اكثررر ونزلت دموعها بغزاره
تركي: مع انه عسكري ومو بسرعه يرحم بس كسرت خاطره حس فيها شي محزنها ومكدر خاطره قال معقوله امها غاصبتها علي سالها ابسالك وجاوبيني بصراحه حنين انتي مغصوبه علي
حنين: سكت وماردت بس تبكي
تركي: ضمها لصدره
حنين: مع انها اول مره تجلس معاه مع انها تخاف منه مع انها تكرهه بس حست بالامان وهي بحضنه
تركي: نسة نفسه ونسى انتقامه مسح على شعرها ماحد قالك انك حلوه مررررره
حنين: ابعدت عن حضنه وناظرته باستغراب
تركي: حنين انتي ملاك جمالك ناعم وطبيعي
حنين: كلامه ريحها ماتدري ليش حست بحزنها ينتبخر بسرعة قدامها ابتسمت ونزلت عيونها تحت وهي تمسح دموعها
تركي: لا عاد ماقوى فتنتي وانتي تبكين كيف وانتي تبتسمين
حنين: جلست ونزلت رجولها على الكنبه ونزلت راسها وهي تفرك بيديها ماحست الا بشعرها يطيح على وجهها شعرها تحت كتوفها عرفت ان تركي شال الشباصه منه
تركي: ابعد جزا من شعرها ودخله ورا اذنها وقرب لاذنها وهمس فيها كلك ناعمه شعرك عيونك اسمك كلك على بعضك
حنين: حست بحرارة انفاسه تقرب منها وبدا قلبها يدق ماحست الا بقبله حاره تحت اذنها وارتبكت بقوه وولع وجهها احمر قالت بقلبها جراته غريبه
تركي: انتبه لنفسه ووقف بسرعه
حنين: استغربت من وقوفه ورفعت راسها له
تركي: ماحاول يناظرها علشان ماتخرب كل خططه يالله حنين ابستاذن الحين تاخرت كثير وهذا جوالك استخدميه
حنين: وقفت قالت بس انا عندي جوال
تركي: وهو يتلفت يناظر الباب جوالك الاول الغيه واستخدمي هذا مع السلامه حنين وطلع
حنين: ظلت واقفه استغربت منه ليه انقلب مزاجه كذا من جد غريب جراته الزايده غريبه انقلاب مزاجه وكان احد قرصه
هدى روان رنا : هاااااااااااي بشرررررررررري
حنين: نزلت راسها بحياء
هدى: الله الله على المستحين بس
رنا: وين الدموع ههههههههههه
حنين: جلست مادري ليه خوفي منه تبخر
روان: لانه يجنن اكيد
حنين: لاموعلشان شكله صح مانكر ان تركي جميل بس موعلشان كذا بس مازلت احسه غامض
هدى: حبيتي مع الوقت راح تفهميه
حنين: اتمنى ياهدى
روان: الحين تتمنين واول مابغاه ومادري ايش
رنا: من حظك ماطلقك وانتي بشكلك هذا
حنين: بالعكس مدحني
رنا وراوووون: كيييييييييييييييييف؟
هدى: لان حنين جمالها ناعم ماشاءالله عليها مايحتاج تكلف
**********************************
فـــي ســـيـــــارة تـــــــركـــي
تركي: ايش سويت ياتركي خربت كل خططك هالحنين من وين طلعتي لي ياحنين تمنيتك تكوني زي امك وحده قويه ومغروره مو هاديه وبريئه بس كل ماتذكر انك بنت نوره اكرهك وان شفت عيونك وبرائتها انجذب لك كيف قدرت تسحرني مع اني درست بالخارج ومتعود اشوف اجمل منها بس ماحد حرك شعوري وسحرني غيرها ماتوقعت ان البنت الي اشغلت بالي شهر كامل تكون هي بنت عمتي الي ابغى انتقم منها ضرب على الدريكسون خسارة خسارة
**************************
جلس اسبوع مايكلمها ولايزورها
حنين: كانت تشغل نفسها بدراستها عن التفكير فيه طبعا حنين بثاني ثانوي وهي المفروض بثالث بس كانت تعبانه وهي صغيره وتاخرت دراستها سنه وهي تذاكر دق جوالهاعرفت رقمه لانه مخزنه باسم تركي ردت عليه بصوتها الحنون الناعم
تركي: دق قلبه بعد ماسمع صوتها كان مبتعد الفتره بالقوه عنها علشان ماينفتن فيها بس ماقدر يصبر وقال ابكلمها بس برسميه بس يوم سمع صوتها ذاب ونسى نفسه قال بصوته الرجولي الضخم صباح الخير حنونتي
حنين: صباح الفل وهي مستحيه
تركي: اخبارك حنين
حنين: بخير من ربي انت كيفك ؟
تركي: مادامك بخير انا بخير ايش عند الليله ؟؟؟
حنين: ماعندي شي
تركي: انا عازمك بمطعم
حنين: بس اخاف ماما ماتواقف
تركي: جن جنونه وانتبه لنفسه انه يكلم بنت اكره الناس قالها وليه تعارض وانا زوجك على سنة الله ورسوله وان قالت شي قولي لي كلمي تركي هو الي غصبني يالله على الساعه ثمانيه خليك جاهزه مع السلامه ومانتظر ردها وسكر
حنين: تناظر لجوالها ايش فيه بسرعة ينقلب مزاجه مرة حنون ورومنسي حيل ومرة شرس وقاسي بس حست بالامان معاه لان شخصيته قويه وراح يحميها من الكل بعد ربها شوي الا يجيها مسج
تركي: لاتحطي مكياج جمالك بنعومتك
حنين/ ابتسمت وعضت على شفايفيها وقامت وقفت عند الشباك مادري ليه بديت احس بحنين له وجلست على كرسي مكتبها كل الاسبوع اخدع نفسي انه ماهمني وماشتقت له وانا اخدع نفس ماصدقت دق علي ابعرفه زين احسه حنون بس فيه شي وهالشي هو الي يخوفني منه
**********************
فــــــي ارقــــــــــى مـــــــــطـــــــــاعــم الـــر يـــــــــاض
حنين: كانت لابسه بلوزه ورديه وحاطه قلوس وردي وكحل ومسكره وجالسه قدام تركي بالطاوله الي بس يطالعها واحرجها بنظراته
تركي: كان حاط يدينه تحت ذقنه ونسى نفسه وهو يتامل في عيونها النعسانه وبرائة ملامحها يحس انه كل يوم يحبها اكثر
حنين: كانت تتلفت يمين وشمال حبت تصرف نظراته ماكاننا تاخرنا تركي
تركي: ابتسم لها لي مليتي مني
حنين: بانحراج لا بالعكس بس
تركي: بابتسامه تذوب بس ايش ؟؟
حنين: رفعت عيونها له كلمني عنك تركي
تركي: عني انا
حنين: ايوه ترانا ماعرف شي عنك
تركي: تكتف قال بقلبه اكيد زي ا مها تحب الفلوس قال انا عسكري برتبة رائد وقريبا راح اخذ دوره برا واترفع مقدم واملك من الشركات وو
حنين: لاتكمل تركي انا ابغاك تكلمني عن حياتك طفولتك وينك كل هالمده انا ماتهمني الفلوس ولا المظاهر
تركي: ابتسم بحزن طفولتي كانت رااااائعه وويني طول هالمده كنت اامن مستقبلي الي تشوفيني فيه الحين بعد فضل ربي ثم بعد غيبتي هذي حياتي بشكل مختصر
حنين: بس مابغاها باجاز ابغاها بالتفصل تركي
تركي: قرب منها قالها بهدوء بس بنظرات مافيها حنان وقسوة راح تعرفين طفولتي وكل شي عني ياحنين بس موهالحين كل شي بوقته حلو ياحلو
مع مرور الوقت
كل شوي تركي يتعلق بحنين اكثر واكثر حتى حبها بقوه بس كل مايتذكر عمته وقسوتها على امه وحقرانها لها وانها حرمتها من حقها بالعلاج وماتت وهي تصارع الالم قدام عيونه اخته وماساتها مع زوجها الي عمته السبب فيها يكره حنين كان في صراع دائم مع قلبه ان قرب منها حبها مووووت وان ابعد عنها كرهها وان تكلمت بكل عفويه عن امها يكرهها اكثر واكثر
************************************
فـــــي قــــــصـــــــــرهـــم
نوره: نبغى ياتركي افخم قاعات الرياض
تركي: وهو حاضن حنين حجزت لك ياعمه افخم قاعه بالرياض لان حنين تستاهل
حنين: رفعت راسها له وابتسمت له ببرائة وخجل
نوره: وهي تحط رجل على رجل تعرف ياتركي انا ابنادي زوجات اكابر الرياض ومابغى أي غلط يسئ لسمعتي او اكون شماته لاحد
تركي: ابعد عن حنين وابتسم بتريقه لاحاشاك ياعمه مالك الا الي يرضيك
نوره: كلم الجريده يجون يصورون الزواج واشرط عليهم ينزلون الخبربعد الزواج مباشره
تركي: افا عليك ياعمه كل شي جهزته وانا اهم ماعلي الجريده واخبارها راح تشوفين خبر يفرحك
نوره: صدقت كلامه وفرحت قالت بكل غرور انا ماوافقت عليك الا لانك تناسب مقامي ياتركي خل صديقاتي يشوفون ام طلا ل منومناسبه
تركي: صر على اسنانه من القهر منها قال على اذنكم وطلع
حنين: طلعت وراه لانها حاسه انه متضايق قالت تركي حبيبي
تركي: كان معطيها ظهره وكان ماله خلق للجلسه معاهم بسبب كلام عمته حتى حنين كرهها
حنين: جت قدام وجهه حبيبي ايش فيك
تركي: حاول يتماسك مافيني شي حنين بس تاخرت
حنين: تجي بكره
تركي: مابقى على زواجنا الا اسبوع خليها يوم الزواج احسن
حنين: راح اشتاق لك تركي و ضمته قالت تركي انا تعلقت فيك انت صرت ابوي وامي وكل شي بحياتي تركي انا اشتاق لك وانا معاك كيف ان كنت بعيد عني لمدة اسبوع حبيبي ماتحمل بعدك عني ولاساعه على قدر ماكرهت زواجي منك على قدر ماحبيتك الحين رفعت عيونها الي تذبحه وتجننه قالت تركي انا احبك مووووووت
تركي: الي يحس نفسه بدوامه كبيره ومشاعره متخربطه مره يحبها ومره يكرهها بمجرد يذكر انها بنت عمته ابعد عنها قالها انتبهي لنفسك وماباسها زي ا لعاده ولاشي طلع وخلاها بحيرتها يحس كلامها سكاكين على قلبه
***************************
يـــوم الـــــــزواج
تركي : عطى الجريده كل اوامره وقالهم ينزلون الخبر بكره ويتواجدون بكره في القاعه سكر السماعه وناظر السقف وتخيل صورة حنين وابتسامتها البريئه قال ياترى راح تندم بعدين ياتركي اولا بس ماعمرك ماندمت على شي سويته انت ماتقدم على شي الا بتخطيط متقن بس الا هالخطه لان حنين فيها خربطت كل شي بس مستحيل حبي لحنين يمنعني اوطي راسي لعمتي ومانتقم لامي مستحيل افرط بفرصة الانتقام من عمتي قدام الكل واتشفى فيها وتكون سيرتها على كل لسان بس حنين اكيد راح تنضر لاماراح تنضر بشي لاني ماراح اطلقها وراح اعوضها عن كل الي صار حنيم طيب قلبها وتحبني موت زي ماحبها واكيد راح تسامحني و
******************
فـــــــي الـــــــقـــــــاعــــــ ــة
نوره: كاشخه على الاخر ومبسوطه من تركي لانه مكمل كل شي على اكمل وجه وتتفاخر قدام صاحباتها الي حاسدينها على تركي
حنين: لاتسالون عنها كانت كاشخه وفرحانه مرررره وكانت قمة بجمالها تنتظر رنا تقولها تنزل للزفه شوي
هدى: سبحان الله الي يشوفك الحين مايقول هذي الي بغت تموت من البكاء والحزن يوم ملاكها
حنين: وهي مبسوطة لفت وجلست على الكنبة وهي تفرش فستانها الفخم فرق كبير يوم الملاك خايفه من تروكي وظنيته انسان قاسي بس الحين فهمته واحبه موووت وهو بعد يحبني بجنون
هدى: الله يديم عليك ياقلبي وسعدكم يارب
نوره: كانت تتمشى بكل غرور وكبرياء وهي ضامنه ان تركي عند الرجال مسوي كل شي شوي الا يجيها اتصال ردت الو تركي تبغى تنزف دقايق اقول لحنين تتجهز
تركي: تزفينها بدون عريس وضحك
نوره: استغربت من ردة قالت الله يطول بعمر عريسنا
تركي: عريسكم يقولك زفي بنتك لوحدها انا بالطياره لكندا
نوره: مو وقت مزح ياتركي
تركي: موتركي الي يمزح يابنت راشد
نوره: بعدت عن الحريم انت ايش تخربط
تركي: بالله عليك انا تزوجت بنتك من اجل سواد عيونك او حبا ببنتك انا مليون بنت تتمناني احسن منكم بس ماتزوجتها الا لانتقم منك واحرق دمك زي ماحرقت دم امي بعدين ترا جريدتين متواجدين على توصياتك ينزل الخبر بكره بس موخبر زفاف بنت ام طلال لتركي العبدالله لا خبر هروب زوج بنت ام طلال ليلة زفافها ههههههههههههههههههه
نوره: نذل حقيررررررررررررر وربي لانتقم منك واطلق حنين منك وازوجها افضل واغنى منك مليوون مررة
تركي: ان طلقتيها مني راح تخسرين الاسهم وربي والي خلقني لاحط شركتكم الي هي باسمك بالترااب ( لان طلال وحنين لهم شركة مستقله عن امهم هذي وصية ابوهم والي يدير شركتها هشام)
نوره: عصبت وسكرت السماعه بوجهه وتداركت الموقف وطلبت منهم يزفون حنين طبعا رنا وهدى وروان عرفو لانهم سمعو كلام عمتهم وهي ماحست فيهم
حنين: استغربت من رسالة تركي لها كاتب لها سامحيني حنين بس قالت اكيد حبيبي مقصر بشي بالحفله وتوقعني راح ازعل مايعرف انه مايهمني الا هو فديته وفديت دوقه واحساسه واهتمامه فيني طلعت للزفه وكانت مبسوطه حيل بس استغربت من نظرات امها واضح انها معصبه ومتوتره ونظرات الرحمه بعيون هدى جلست على الكوشه ماشافت امل طبعا امل طردتها عمتها بسرعه وقالت مابغى اشوف وجهك انتي واخوك الشرهه علي الي ربيتكم وانتم صغار وحنيت على اخوك وزوجته
امل: ماتعرف السالفه طلعت وكل شوي تدق على اخوها مقفل جواله
حنين: انتهت زفتها ورقت فوق تعدل مكياجها تنتظر دخول حبيبها
هدى: جلست عندها هي والبنات يعلقون معاها وكل ماتسال عن امل او تركي يتهربون منها ونظرات الرحمة بعيونهم ماتشوف نظرة فرحه فيهاحست انه فيه شي بس ماعرفت ايش هو خلص الحفله وطلعو الناس
نوره: دخلت على بنتها معصبه
طلال: دخل وهو ثاير وينه وربي لاشرب من دمه
هشام : هدو ياناس
حنين: مستغربه منهم بس تطالعهم مو فاهمه شي
البنات: طلعو بسرعه وخلو القاعه لهم
طلال: لف على هشام لانها موبنتك موحاس فيها الحين الكلب ليه هرب وتركها
نوره:بعصبيه يقول ماعجبتني ( ماقالت يبغى ينتقم مني)
حنين: انصدمت ووقفت ايش تقولون انتم
هشام: حنونه ..
حنين: ماما طلال عمي ايش صار فهموني ووينه تركي
هشام: ماقدر يجي لان عنده ظرف
نوره: بطل كذب عليها هشام لازم تعرف لان النذل جاب الصحففين وبكره راح ينزل الخبر بكل الجرايد ان زوج بنتي هرب وسافر اوربا وخلا بنتي ليلة الزواج
حنين: حطت يدها على فمها لا لا مو معقوله لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا وطاحت
طلال " حننننننننننننننننننين
انتهى هدا الجزا
وطبعا كل الي صار كانت حنين تحكيه لهجير
وانا كملت كلام تركي وشعوره ناحية هجير علشان انتم تعرفون والا حنين ماتعرف ايش يجري جوات تركي
وهالمرة مريحتكم من الاسالة ووجع الراس
راح نكمل في الجزا الخامس عشر ان شاءالله

فائدة :
{قاعدةٌ جليلةٌ ِ
( ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
من اشتغل بالله عن نفسه ، كفاه الله مؤونة نفسه ، ومن اشتغل بالله عن الناس ، كفاه الله مؤونة الناس ، ومن اشتغل بنفسه عن الله ، وكله الله إلى نفسه ، ومن اشتغل بالناس عن الله ، وكله الله إليهم .


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 04:18 PM   #17

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــ ج ـــــزأ الـــ خ ـــا مـس عــــشــــر ((5 1))
حنين: ماما طلال عمي ايش صار فهموني ووينه تركي
هشام: ماقدر يجي لان عنده ظرف
نوره: بطل كذب عليها هشام لازم تعرف لان النذل جاب الصحففين وبكره راح ينزل الخبر بكل الجرايد ان زوج بنتي هرب وسافر اوربا وخلا بنتي ليلة الزواج
حنين: حطت يدها على فمها لا لا مو معقوله لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا وطاحت
طلال " حننننننننننننننننننين
حنين: والتفتت على هجير ابتسمت لها بحزن وهذي كل حكايتي
هجير: تناظرها بالم وحسره ورحمة لحبية قلبها الي ماتساهل الا الطيب لطيب قلبها قالت الحمد لله ماجاك صدمه بعدها
حنين: قامت ومشت شوي ووقفت تطل من البلكونه قالت بعد ماطحت عليهم نقلوني للمستشفى وقالهم الدكتور انها اصيبت بانهيار عصبي لفت على هجير وهي سرحانه تتخيل قبل سنتين كرهت كل الي حولي ياهجير حتى اخوي طلال الي كنت اموت فيه احبه سكرت على نفسي غرفتي رفضت اشوف احد نحفت نحف موطبيعي دراستي انقطعت عنها
هجير: واهلك ايش سووا لك ؟؟؟
حنين: ابتسمت بقهر تعرفي ماما موفاضيه لدلعي على قولتها وطلال وعمي هشام حاول يخرجوني من الا انا فيه بس انا ماتقبل وجود احد بغرفتي حتى رنا ورروان رفضت وجودهم هدى الحبوبه تعبت معاي بس رفضت جلوسها او اسمع كلامها
هجير: اجل كيف رجعتي لدراستك وحياتك الطبيعيه ؟؟؟
حنين: مين تتوقعي قدر يخرجني من الا انا فيه؟؟
هجير: مــيــن ؟
حنين: امـــــــــل
هجير: امل اختي تركي
حنين: هزت راسها بايه
هجير: وقفت كيف تقبلتي وجودها بحياتك وكلامها وهي اخت الي كان السبب
حنين: ماما رفضت بشده انها تقابلني وطردتها كم مره من البيت وسبتها وقفلت كم مره بوجهها السماعه وانا بعد كنت مو متقبلتها نهائي مع انها المسكينه مالها دخل باي شي بس انا تغيرت حيل صرت ماطي قالي حولي وعصبيه حيل واحقد على الكل صدمته اثرت فيني حيييل فوق ماتتخيلي يومها ماما سافرت تتفسح بباريس وجلست هناك مع صديقاتها شهر امل استغلت الفرصه جت لي وانا كنت اسبها واطردها مع ذلك تحملتني كل الي حولي نفرو من طبعي وهي تحملت اهاناتي حتى جا ذاك اليـــــــوم الي مانساه ابد
قـــــــبـــــــل ســنــتــيــن :
حنين: انا ابفهم انتي ماعندك احساس ماعندك كرامة يابنت الناس خلاص فكيني واطلعي من غرفتي مابغى اشوفك والا اشوف احد
امل: بهدوء انا راح اخليك ماراح تشوفيني واريحك مني بس بشرط
حنين: ايش الشرط ؟
امل: تسمعي كل كلامي
حنين: اوك بس خلصيني واطلعي
امل: اجلسي جنبي
حنين: بضجر جلسنا خلصينا
امل:شوفي حنين انا ماراح ابرر موقف تركي اخوي مهما كانت مبرراته الغلط راكبه من راسه لساسه ومتأكدة راح يندم بيوم من الايام بس ابقولك خلك قويه ياحنين لا تضعفي علشان رجال حتى لو كان اخوي تهدمي مستقبلك ليه تضعفي وهو عايش حياته ليه
حنين: بعصبيه وقفت انا ماحزنت علشانه تركني وماهمني ابد
امل: طيب اثبتي له وللكل انه ماهمك وانه هو الخسران عيشي حياتك حنونه انتي الف من يتمناك
حنين:بعصبية وانا مابغى اخوك ولا الالف الي يتمنوني
امل: وقفت وحطت يدها على كتف حنين اسمعي حنونه كل انسان يبتلى في دنياه والي يصبر له اجر عظيم عند ربه حنونه انا عمري ماحبيت اتكلم عن مشاكلي لاني مابغى اشتكي الا لربي بس ابعلمك علشان تقتنعي ان ربي يبتليك ويبتلي الف غيرك والفايز الي يصبر على ابتلاء ربه له شوفي انا تزوجت زوج مايهتم فيني سهر برا البيت وسفر للخارج ورزقني ربي بخالد الي انتي تشوفي حالته مايحاتج اقوله وربي يتقطع قلبي عليه الف مره وانا اشوف ابوه يستعار منه تعرفي حنين اني مانام بالليل الا على دموع ودمعت عيونها ومسحتها بس اذا اشتكيت لربي ارتحت
حنين: رجعت حنين الحوننه و لفت عليها ورحمتها ايش مخليك تصبري عليه
امل: مخليني اصبر عليه اولادي ياحنين اصبر عليه لاني ارجوان ربي يهديه ويرده مصبرني عليه ان يتيمه مالي لا ابو ولا ام قالتها بكل الألم لو طلقني ابروح عند مين؟؟؟
حنين: بس عندك اخوك والا صح نسيت مو قد المسؤليه
امل: تقبلت تريقتها بكل راحابة صدر ومازعلت منها ماتلومها الي سواه اخوها موسهل اخوي مو مسالة مو قد المسؤليه بس اخوي عسكري وكل يوم مسافر حنونه ا نا واثقه من ربي انه راح يسعدني بعدين بس صيري زيي لاتستسلمي لليأس والحزن عيشي حياتك وصدقيني راح تسعدي
هجير: بعدين ايش سويتي ؟؟؟؟
حنين: ابتسمت ابد شوفت عينك خيتو عشت حياتي ورميت كل شي وراء ظهري
هجير: قامت وجلست جنبها صح حنونه حتى نعيش لازم نرمي كل شي ورا ظهرنا
حنين : وانا رميت كل شي وراء ظهري بس هالآدمي موراضي يريحني ويطلقني
هجير:حبيتي راح يفرجها ربك انتي بس اصبري
حنين: بحزن يوم بديت انسى جرحه رجع وظهر بحياته مادري متى ابرتاح منه
هجير: بضيقة علشان صديقتها حنين ربك يعين
حنين: وهي تناظر قدامها بحزن ونعم بالله
****************************
فـــي قـــصـــر اريـــــام
ام اريام:يالله يابنتي اخاف يجي الحين
اريام: كانت مبسوطه طيب ماما شويات وانزل سكرت السنترال الي بينها وبين امها لفت نقابها وكانت راسمه عيونها وصارت خيال لان عيونها ملونة صارت تجنن
تركي: دخل بهيته وطوله وعرضه ووسامته وسلم على ام اريام بكل احترام
ام اريام: كيفك ياولدي
تركي: بخير ياخاله انتي بشرينا عن صحتك عساك بخير
ام اريام: تنهدت بضيق انا ياولدي بعد ابو اريام عفت الحياة بس خوفي كله على اريام اخاف اتركها وحيده بالدنيا
تركي: بكل ثقه ربي مايخلي احد ياخاله واريام بنت حموله عندها اعمام وخوال
ام اريام: يمكنك ماتعرف اني سوريه وابوي وامي ميتين من زمان واعمام اريام فرقتهم الدنيا وهجرونا لانه تزوجني وماتزوج بنت عمه
تركي: لاحول ولاقوة الا بالله بس ياخاله ماكمل كلامه لان اريام جت
اريام: وهي طايره من الفرحه اهلين تركي
تركي: رفع عيونه لها وناظرها برحمه اهلين اريام
اريام: استغربت انه يطالعها اول مره يحط عيونه بعيونها واستغربت نظرة الحنان الي بعيونه فرحت وصار قلبها يدق بقوة جلست قالت تبغى تشوف خزانة ابوي تفضل معاي
تركي: مايبغى يروح لحاله هو وياها يعتبرها خلوه قال اريام حطي كل اوراق ابوك في شنطه وجيبها
اريام: اوك وقامت
ام اريام: تناظر بنتها بكل رحمة مسكينه اريام لساتها صغيره على الدنيا ماتعرف شي ارجوك ياتركي وصيتك بنتي ان جاني شي لاتخليها
تركي" طبعه حنون ورجال شهم قال عسى عمرك طويل ياخاله واريام زي اختي امل لاتخافي عليها راح احطها بعيوني
ام اريام: تسلم عيونك ياولدي قالت بقلبها( ابغاك زوج لها مو اختك انت تنشرى ياتركي بس معليش بكره راح يلين خصوصا اذا عرف اريام اكثر )
اريام : رجعت وحطت الشنطة قدامه وراحت تصب له قهوة
تركي: قام وأشر بيده مشكورين مستعجل على اذنكم
اريام: قالت بضيق وهي ماسكة فنجال القهوة وين وناظرت بأمها تبغاها تلزم عليه يجلس
تركي: وهو مايطالع فيها والله مستعجل حيل
ام اريام:حلفت عليك ياوليدي تشرب النفجان الي بيد اريام
اريام: قربت منه تمد له فنجال القهوة وبديت يدها ترجف لانه اكيد ان أخذالفنجال راح يلمس طرف اصابعها
تركي: كان حذر جلس وقال لو سمحتي حطي هنا يأشر على الطاولة
ام اريام: لاحظت ورعه وتعففه عن بنتها وزادت اعجابها فيه
تركي: حاس بنظرات اريام له وهو مايطالعها شرب قهوته بسرعه وقام عامر ودايم ياخالة على ادنكم
ام اريام: اذنك معاك ياولدي الله يحفظك
اريام: يوم طلع فسخت نقابها وجلست تناظر السقف سرحانة فيه تموت بشخصيته رجولته هيبته ورزانته
ام أريام: فاهمة عشق بنتها لتركي واضح نظرات الشوق بعيونها قالت بقلبها مالومك يابنتي أي بنت يجذبها شخصيته بس ياخوفي ان تركي مايحس بشي تجاه بنتي وهذا الي لاحظته الله يستر من صدمة بنتي فيه بس بعون الله راح يلين بعدين اريام ربي جمع لها طيبة القلب وجمال ومال
********************
فـــي بـــيـــت طــــلال
هجير: جلست جنب طلال يكفيك اليوم التدريبات تعبت اليوم كثير
طلال: يكلمها برسميه مازال مجروح منهاايه نكمل بكره ابروح اخذ شاور وأنام
هجير: أجي أساعدك
طلال: لا أنا الحمد لله اقدر أتمسك بشي واسحب نفسي تحسنت عن أول والمكان تعودت عليه دخل غرفته واخذ شاور وانسدح بسريره شوي الا يطق الباب عرف انه هجير قال ادخلي هجير
هجير: امممم ممكن طلال قبل ماتنام احط لك المرهم
طلال: سند نفسه على سريره أي مرهم
هجير: الكريم الي صرفه لك دكتور الجلديه
طلال: لا مابي
هجير: ارجوك يقول لو واصل عليه راح يتحسن وترجع بشرته زي ماكانت
طلال: ابتسم بتريقه الى هالدرجه متقرفه من شكلي كلكم كذا تهتمون بالمظهر وتخلون الجوهر
هجير: تجرأت وقربت لسريره وجلست على الطرف
طلال: ارتبك من قربها
هجير: حطت يدها خلف رقبته قالت له بهمس مو من حقي اشوف زوجي يرجع حلو زي ماكان
طلال: ارتبك اكثر من قربها وريحة عطرها الي تسكره ويدها الي لفتها عليه بس حاول يتماسك وانتي ايش عرفك اني كنت حلو كل صوري طلبتهم يتخلصون منها
هجير: حنونه تقول كنت تجنن بعدين اكيد انت حلو زي نفسك موحلوه وطيبة قلبك تراني اعرف انك حنون وطيوب بس تتظاهر العكس
طلال: استغرب من جرأتها معاه قال ايش غيرها لاتكون بعد تخطط لشي ثاني
هجير: تناظره وهو مستغرب وابتسمت بس هجير تجرأت معاه لأنها لها اسبوعين وهي تدربه تعودت تقرب منه تعضد لها فتعودت على قربه اكثر وتبغى تحسسه بقربها واهتماها فيه لانها حاسة انه لسه زعلان منها
بس حست انه مايبغى وانها فرضت نفسها عليه قامت من جنبه ومشت خطوتين
طلال: حس بقومتهالأنه حس ببرودة لانه ابعدته عنه فقد دفيء حنانها يقاوم شعور غريب نحوها لانه مازال يشك فيها بس غصب تفرض وجودها عليه نادها ببرود هجير
هجير: لفت على طلال شافته انسدح قالت بنعومة لبيه طلال
طلال: فسخ نظارته قال تعالي حطي لي الكريم
هجير: ابتسمت وفرحت جلست جنبه وفتحت الكريم وحطت على خد طلال
طلال: غمض عيونه وذاب بلمساتها بس ماحب يحسسها
هجير: كانت مبسوطه لانها كل شوي تقرب منه اكثر واكثر وتتمنى انها تملك قلبه لانها كل يوم تحس ان حب طلال بدا يطرق باب قلبها
طلال: مسك يدهاوبعدها عن وجهه
هجير:خافت منه لانه مسك يدها حست انه تضايق منها
طلال: قرب يدها شوي شوي من فمه وباسها بهدوء
هجير: استغربت من حركته وزاد ضربات قلبها وبنفس الوقت فرحت بحركته لانها حست انه رضى عليها بس ماستمرت فرحتها
طلال: قال ببرود مصطنع يخفي النار الي تشتعل جواته بعد يدها قال هجير مشكوره خلاص ارجعي لغرفتك ابنام
هجير: لانها تنتفض فرحت انه انقذها وطلب منها ترجع اخذت الكريم وطلعت بسرعه من غرفتها
طلال: بعد ماسمع باب غرفته يتسكر قال لا ياهجير مابغى اتعلق فيك مستحيل تخدعيني بطيبتك ياربي احس كل شوي اتعلق فيها اكثر واكثر حتى صرت افقد صوتها ضحكتها
هجير: دخلت غرفتها وجلست على السرير وحطت يدها على قلبها ليه ياقلب تنبض بقوة لقرب طلال معقول حبيته او مجرد رحمة بس لوكان مجرد رحمة مادق قلبي كل هالقوة
************************
في حـــــــديـــقــــة طــــــــــلال
حنين وهجير جالسات في الحديقة
حنين: دق نغمة رسالة لجوالهافتحت الرسالة قرتها ورمته قالت سخيييييف
هجير:من هو السخيف؟؟؟
حنين: فيه سخيف غيره
هجير: لايكون تركي
حنين: تكتفت وهي معصبه قالت ايه هو
هجير: ايش يبغى منك ليه يرسلك وايش عرفه برقمك
حنين:هذا الي مجنني طلعت رقمين من يوم رجع وعرفه
هجير: ايش كاتب لك؟
حنين: كاتب كلام سخيف ومدتها لها الجوال وامسحيها بعد ماتنجسين عيونك برسالته
هجير: فتحتها وضحكت بقووووووووه
حنين: لاتكون سخيفه بعد انتي زيه
هجير: ههههههههههه مكلف عمره بكلمة احبك
حنين: لا ابشرك كل يوم يصبحني ويمسيني فيها تافه وسخيف
هجير: ههههههههه شكله شخصيه وهيبه موزي حركاته هههههههه
بس انقطع كلامهم لجيت طلال كان جالس عند المسبح بس سمع جزا من كلامهم وجاء
طلال: كان واضح على وجهه معصب سلم وسكت ويدفع ربيته بسرعه وبعصبية
هجير: فرحت بعد ماشافته لانها تحس انه خلاص ملك قلبها بس ضاق صدرها لانه واضح انه معصب
طلال: قال بعصبية هجير روحي جيبي لي علاجي من فوق
هجير: خافت منه مع انها حاسة انه يصرفها بس ماقالت شي وراحت وخلتهم
طلال: ليه يراسلك الوغد تركي مو طلقك خلاص
حنين: ايش يضمن لي انه طلقني كل مااسأل أمي تقولي مالك شغل بس اشك انه ماطلقني
طلال: ليه تشكي
حنين: ارتبكت ماقدرت تقول انه باسها في المزرعه وتركي رجال حشيم لو انها موعلى ذمته مستحيل يسويها بس ماتقدر تقول لأخوها شي بس صرفتها قالت لانه يراسلني
طلال: وقح عادي يراسلك توقعي منه أي شي
حنين:بس تعرف رجولته وانه مايسمح لنفسه يراسل وحده موزوجته
طلال: الي راعي سفر ويغدر بزوجته توقعي منه أي شي
هجير: دخلت غرفة طلال وشافت فوطته مرميه شالتها وشمتها وباستها وحطتها بالسبت وطلعت بس نزلت الا تتفاجا بالي تسمعه
طلال: شوفي حنين لاتقولي كل اسرارك لهجير
حنين: لفت عليه مستغربه ليه هجير روحي وزجة اخوي
طلال: زوجة اخوك مؤقت مجرد مامشي ماراح تجلس معاي خلاص ينتهي عملها
هجير: انصدمت ونزلت دمعة حاره من عينها
حنين: ليه تقول كذا طلال
طلال: بدون ليه ودف عربيته وراح وخلاها
هجير: حمدت ربها انه مايشوف حاولت تتماسك قالت خذ طلال علاجك بس كان صوتها متغير لأنها محجرة عبرتها
طلال: مابغاه رجعيه وراح وخلاها طلال جواته يحس انه بدا يحبها بس يحاول يكره نفسه فيها لانه يحس انها تحب هشام وتحب فلوسه بس
هجير: تناظره وهو يدفع عربيته داخل تقول ليه حطمت قلب يحبك طلال ياربي كل ماقول السعادة طقت بابي تبتعد عني الف كيلو
***********************************
فـــي مـــكــتــب طـــــــــلال
راكان: ماصدق عيوني طلول له شهر معانا
طلال: طلول بعينك
راكان: ههههههههههههه مقبوله منك
طلال: غصب عنك وابتسم
راكان: اخبار التمارين معاك
طلال: الحمد لله بتحسن كل يوم تتحسن صحتي اكثر
راكان: واخبارك مع زوجتك؟؟؟
طلال: ماشي الحال هي قايمه بواجبها كممرضه على اتم وجه
راكان: وكزوجة
طلال: ممرضه بس انا مابغاها تكون كزوجه
راكان:ليه؟؟
طلال: بدون ليه انت متى تتزوج
راكان: تعرف انا منو الي ببالي وان زواجي بين يديك
طلال: كيف تبغى حنين واحنا مانعرف الزفت طلقها اولا ؟؟؟
راكان: اساله وريحني
طلال:خالتك رافضه احد يتدخل
راكان: خالتي كل شي تدخل فيه
طلال: ضحك باستهزاء زي ماتحكمت فيني ورفضت اتزوج اختك هدى واصرت على رنا لانها معجبتها وانا اعرف ليه معجبتها لان رنا نفس طبع امي موزي هدى طيبه زي حنين وامي ماتحب هالشخصيه هذي
راكان: الله يعين بس ارجوك طلال مابغى حنين تروح مني مره ثانيه يكفي المره الاولى اخذها مني تروك ومابغاها تروح مني هالمره
طلال: اصلا كثير يخطبونها بس امي ترفض واصلا حنين رافضه تتزوج
راكان: طيب ماسالت خالتي ليه ترفض يمكن تعرف تركي طلقها اولا
طلال: اسالها تقول مالك شغل بنتي وانا اعرف بمصلحتها
راكان: بس خالتي موسهله مومعقوله تركي يهنيها وويذلها قدام الكل وماتفسخ هجير منه
طلال: هذا الي محيرني ويخليني اتاكد ان تركي مطلق هجير بس الحمار يراسالها لو فيني حيل مسحت فيه البلاط قال بحزن بس الشكوى لله حتى اختي ماقدر ادافع عنها
راكان: ثارت غيرته يراسالها بصفته مين يراسالها وماكفاه الي سواه فيها
طلال: الحمار يظل حمار ايش ترجي منه واتمنى اكلمه واهينه بس اخاف يصدمني انه مازال زوجها ويضحك علي اني ماعرف شي عن اختي
راكان: خلاص انا ابرد خاطرك وخاطري وارو ح اربيه
طلال: ابتسم راكان ايش جابك لتركي الضخم انت طولك متر ونصف وهو ماشاءالله 3 امتار تقريبا ههههههههههه انت دبدوب وهو عريض وجسمه ضخم
راكان: ايه حطم فيني بس
طلال: امزح عليك يالدوب بس بصفتك ايش تروح تضربه لازم مانسوي شي الا مفكرين فيه انا وانا اخوها ماقدر اسوي شي لاني اخاف انه ماطلقها وهذا الي مخوفني ومحزني وربي لو اعرف ان اختي لسه بذمته اموووت من القهر
راكان: ليت من ذبحه وارتاح منه يارب يموت باحد عملياته العسكريه ونرتاح منه
طلال: يارب من بؤك لباب السماء
***********************
فـــي مكتب تركي في بيته
تركي: كان يدقق باوراق ابو اريام وكان منسجم مره ويدور أي خيط يدله على الجاني شوي يدق جواله ناظره وتنهد بضيق
اريام: جلست على الانتريه قالت اهلين تركي
تركي: برسميه اهلين اريام
اريام: كيفك
تركي: فسخ نظارته الحمد لله وانتي كيفك واخبار خالتي
اريام: فرحت انه يسال عن امها قالت غثتني فيك من يوم شافتك بس نازله مدح فيك وضحكت بنعومة
تركي: عصب لانها رفعت الميانه بينه وبينهاقال بغيتي شي اريام
اريام: عرفت انه عصب قالت أبسالك لقيت شي
تركي: بعصبيه كم مره اقولك لو لقيت ماراح اقولك شغلنا فيه سريه تامه اريام يالله الحين لو سمحتي لاتشغليني
اريام: خافت اسفه تركي بس من زيادة حرصي ووو
تركي: مقدرك يالله تصبحي على خير وسكر قبل يسمع ردها ورمى جواله بعصبيه شوي الا يدق جواله رد بدون مايشوف الرقم قال خيررررررر بس ارتبك يوم سمع الصوت غير صوت يعشقه حد النخاع
حنين: عصبت يوم سمعته يرد عليها بعصبيه قالت الخير ماراح يجي وانت مو مريحني فكني من رسايلك وغثاك تعبت من تغيير الجوالات وانت زي الطفل تراسل عيب الي تسويه عيييييب
تركي: يسمعها وهي معصبه وتبخرت كل عصبيته من اريام قال ببرود ليه القمر زعلان
حنين: فارت من رده قالت ماحد قالك دمك ثقيييييييييييييل
تركي: برواقه وهدوء لا ماحد تعرفي ليه لانه ماحد يتجرأ يقولها لي بس منك غيرررررر عسل على قلبي لانك عسل
حنين: سخيييييييييييف وسكرت السماعه بوجهه عجزت تتحمل رده وبروده قال طول عمرك سخيف وطول عمرك تلعب بالمشاعر وطل عمرك بدون احساس رمت نفسها على سريرها وبكت
تركي: يناظر جواله وارسل رساله ((( لو غيرك سكر بوجهي وربي لامسح فيه البلاط بس انتي فداك كلي ,,,, اح ـــــــــــــبك)))
انتهى هالجزا
هل ياترى راح يتغير حب هجير لطلال بعد ماسمعت كلامه ؟؟؟
ايش سبب سكوت نورة عن تركي وليه ماجبرته يطلقها ؟؟؟
اريام هل ياترى راح تفوز بقلب تركي ؟؟؟
راكان هل راح يتزوج حبه القديم حنين وان تزوجها هل راح يجيب لها السعادة والأمان الي تبحث عنه من سنين؟؟؟

فائدة :
(في علامة صحة الإرادة)
علامة صحة الإرادة :
أن يكون هم المريد رضى ربه ، واستعداده للقائه ، وحزنه على وقت مر في غير مرضاته وأسفه على قربه والأنس به . وجماع ذلك أن يصبح ويمسي وليس له هم غيره.
انتظر توقعاتكم


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 11:00 PM   #18

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه اختي تامان على الروايه الجميله

بانتظار الباقي على احر من الجمر


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 11:04 PM   #19

احب المستحيل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احب المستحيل

? العضوٌ??? » 164605
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » احب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond repute
افتراضي

واااااو روعه كالعاده تامان اخيارك جميل بارك الله فيك

استمتعت كثير وانا اقراء الروايه مع اني فيه مواقف لطلال كنت احس بتفاهة تفكيره

اكره ام طلال بسبب غرورها وتفكيرها السطحي

هشام احسه يحاول يحمي هجير بس مايحبها ولا تفكيره سيء ناحيتها

تسلمين غاليتي بانتظار باقي البارتات على نار


احب المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-11, 04:16 AM   #20

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته hala fekee rewaya raw3a please kamleha fe entedarak ya 3asal شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.