آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > المــنــتـدى الــعـــام

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-11, 01:15 PM   #181

تي كيونغ

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية تي كيونغ

? العضوٌ??? » 161922
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,085
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » تي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond repute
افتراضي


أحياناً يجدر بالمرء أن يُـغـيِّب عقله قليلاً وألا يخوض كثيراً في تفاصيل المتغيرات؛ فمن بدد حياته خلف حسابات المنطق وتحليل الحيثيات سرعان ما يجد نفسه وسط حياةٍ عقيمة لا طعم لها ولا لون

(عبد الله غازي المضف)




تي كيونغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 07:43 PM   #182

ساهرالترف
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 142433
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,183
?  نُقآطِيْ » ساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

فلـــســـفــه ورايقه بالحيل ههههههههههههه )

إن شخصية الانسان ليست خبيئة خفية , إن كنا لا نبوح بها ايضاً لا يمكن أن تختفي , فالنفس تبوح بذاتها , والشخصية تظهر وتخرج شخصيتها من حيث لا نحتسب , في كل شئ في سلوكنا في كلامنا في طرائق ومذاهب أكلنا ونومنا وضروب حياتنا واسلوبنا وفي قصائدنا لو كنا شعراء وفي زوايانا لو كنا كتاب صحف , وحتى في اسماءنا المستعارة وهي ماسأتناوله في موضعي هنا.

بادئ ذي بدء , هناك سؤال وجيه , وهو ماالذي دعانا لنخفي هوياتنا بالأسماء المستعارة ؟

طبعاً هناك الكثير من الأسباب لكن أهمها وأبرزها , الحذر والفوبيا السياسية فالكل لديه لسان طليق ولكن في الحقيقة لا يطيق الزنازين فيتخذ من الاسم المستعار وقاية له , والسبب الآخر الحرية فبالاسم المستعار تفعل ماتشاء وتكتب ماتشاء دون أن تخشى لائمة أحد ولا أن يؤخذ عنك انطباع سؤ من قريب أو بعيد , حتى أفعالك الصبيانية وأقوالك العفوية المخجلة أحيان , فأنت تخجل أن تكون كذلك أمام من تعرف لذا فحتى لا يعرفك أحد كل ماعليك تسمى بما شئت وأفعل مااشتهيت .

الخيال

في خيالنا عندما نستريح ونلجأ إلى الخيال غالباً لا نبحث عن شئ نجده في الواقع , فالخيال دائماً ضد الواقع فلا يعقل أن صاحب الثروة يتخيّل الثراء وهو يعيشه , كذلك الفقير لايتخيّل الفقر قطعاً , الخيال متسع وفسحة وقتية لينفس الانسان فيها عن نفسه , فيحقق ماعجز عن الوصول إليه في واقعه , وليست كل آمال الانسان غنى وثراء وغيرها من أسباب السعادة المادية المعروفة , بل للانسان حاجات تلح على نفسه لا يقدر أن يحققها في واقعه , فالجبان يتمنى أن يكون شجاع واقعه جبن وخور إذن تجد كل خياله بطولات ومغامرات , والضعيف يبحث في خياله عن القوة , والغبي يبحث عن العبقرية , والخامل يبحث عن الابداع و . و . و ... إلخ .

الانترنت والخيال مقارنة ومقاربة

الحقيقة عند مقارنتنا الانترنت بالخيال نجد تقارب كبير , فالانترنت يحقق مانعجز عنه في واقعنا , لا يحقق التحقيق الذي نريد ولكن يحقق كما يحقق الخيال بل وهو أكثر واقعية من الخيال , إذن أصبح الانترنت متنفساً كالخيال للبعض ولا ننكر ونستغرب إدمان البعض له إذا أصبح في الانترنت الشخص الذي يحب أن يكون في الواقع , فلما خذلته دنياه وواقعه , أعطاه الانترنت بعض "مسكنات الألم " فأصبح يدمنها كي يسعد النفس الشقية.


صنوف المتسمين

يكتب الانسان باسم مستعار لسبب من الاسباب قد يكون أحد الاثنين الذين ذكرتهما في البداية وقد يكون غيرها , عندما يختار الاسم المستعار , تسائل نفسك لماذا الاسم هذا بالذات , الحقيقة أن الناس يتفاوتون وهم أصناف .

الأول :- يختار وقد أولى نفسه كامل الاهتمام فتجد له سبب معين ارتاحت له نفسه وهذا الصنف تستطيع أن تتعرف على شخصيته , وتفسّر وتأوِّل في معرفه تفاسير وتأويلات تصيب وتخطئ .
الثاني :- يختار كيفا اتفق , وهذا لا نستطيع أن نتأول في معرّفه و لكن على الأقل نستطيع أن نتعرف على شخصيته فهو في الغالب غير مبال وأحياناً يكون إمعة ومع الخيل ياشقراء , مع الناس وأين ما ساروا يسير تجده يعجب باسم فيتسمى به في منتدى ثان أو في البلوتوث أو في نفس المنتدى مع عكس اللغة أو ببعض الزوائد من داشات وآتات.
الثالث:-غير مهتم هذا الذي يدخل لغرض معين يقضيه ويخرج , لذا لا يهتم باسمه كثير ولا نهتم فيه نحن , لكن لو تعلموا بعض الأدب ودخلوا باسماء لائقة , لأنني وجدت أسماء وقحة تدل على وقاحة البعض .

التحليل النفسي

الأسماء الدالة على القوة

شخصية صاحب هذا الاسم تنبئ عن بيئته كثيراً فهو شبه مداوم على الأفلام القتالية والحربية والرعب , ايضاً للشارع دور لو كان يرتاده خصوصا شوارع وحواري الأباضاي والعربجي والذين لهم مكانة وحصانة في نفس الوقت وينالون بعض التعظيم والاحترام .

وبعض أصحاباب هذه الأسماء إن لم يكن أكثرهم يعانون من نقص في القوة والشجاعة , ففروا إلى الانترنت الذي سمح لهم بمزاولة مغامراتهم دون مضايقة أحد.

الأسماء الدالة على الجمال والحسن

طبعاً السواد الأعظم من أصحاب هذه الاسماء لهم أغراض معروفة أهمها لفت نظر الجنس الآخر , ولعل الكثير منهم بفتقد إلى الجمال المزعوم في اسمه .

وهناك من يعاني من نرجسية فتجده بالفعل وسيم وتحتم عليه نرجسيته أن يتسمى بهذه الاسماء .

الأسماء الدالة على الضعف

وحيد , يتيم , مالي حبيب....إلخ شخصيات ماكرة تستعطف الآخرين حولها , قد تكون لهم أغراض وقد لا تكون , ولكن لفت النظر يكفيها , وأما من كان منهم كما يدعي فقد يكون تمكن منه الاحباط واليأس لذا يبحث عن كل مفقود في أي كان كما يبحث في خياله يبحث في الانترنت .

الأسماء الدالة على الطيبة

هذه الأسماء يغلب أصحابها الطيبة حقاً إذ ليس من المعقول أن يخفون خبثهم باسم , ولايعقل أن يدخل منتدى وله غرض خداع أحد أو أذيته , هذا على الأغلب لكن لايستبعد أن يكون من بينهم نسبة بسيطة بالفعل تفتقد للطيبة وإن كنت لا أتوقع ذلك , هذه الشخصيات غالبا ماتكون محبوبة بين الأعضاء وليس السبب اسماءهم ولكن أفعالهم .

أما النساء فيختلفن كثيراً عن الرجال حينما يتسمون بأسماء تدل على القوة

فهن على الأغلب كذلك وهن من المسترجلات , إذ كثير من المسترجلات تعتد بقوتها بين صويحباتها وفي الانترنت هي أحرى بذلك إذ لا يعرفها أحد .

أما مادل على الرقة والرومنسية والأنوثة

بعضهن تعيش في مجتمع يخالف رغبتها مجتمع قسوة ومجتمع لا يجد الضعيف بينهم رحمة وكونها ضعيفة , تبحث عمن يقدر ضعفها ورقتها وهي تعتقد في ذاتها أن المحبة والسلام والرومنسية خير من مجتمع القوة والنزاع , لذلك تتباهى باسمها الذي يعبر عن اعتقادها , والحقيقة أن نسبة منهن تحمل كيد النساء ودهائهن فيبدون على ضعف وهن عن عشرة رجال في المكر والكيد .


مادل على التفاخر والتعالي

بعضهن تحمل نرجسية ولكن نرجسية نسب وجاه وثراء , وكثيراً منهم تفتقد للجمال فتعوض هذا النقص بما تجده مفخرة لها ويغطي جمالها كنسبها وجاهها وثراء عائلتها , وتفيد التجارب أن الغرور صفة مشتركة بين أصحاب هذه المعرفات .

مادل على الجمال والحسن

هنا النفس المعجبة تجدها تعتد بجمالها في كل شاردة وواردة ولو في موضوع خارج عن الموضوع , لذا حتى اسمها المستعار لا يسلم من هذا الفرض النفسي , فيحمل اسمها بعض صفاتها من حسنها , الصراحة من الملاحظ على أصحاب هذه المعرفات , إذ أن النفس تعودت إظهار شخصيتها في كل شئ , فمن الطبيعي أن تكون الصراحة طبيعة فيها .

هذا وهناك من جمالها المذكورفي اسمها المستعار ماهو كذب وافتراء وزعم , لأغراض كثيرة ككسب تغاضي المشرفين وتساهلهم بل , والترقيات والصلاحيات , وايضاً لا ننسى غرضهن من التلاعب ببعض السذّج من المراهقين أو حتى من الكبار المراهقين .

اسماء للجنسين الاسماء الدبلوماسية

اسماء لا تتعرف كيف تتعاطى معها وهي كثيرا كمن يكتب اسمه الاول فقط , لايدل هذا على الصراحة فقد لا يكون اسمه الحقيقي ايضاً التسمي بـ شخص انسان رجل امراءة انسانه ,,,,,,,,,


ساهرالترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-11, 02:26 AM   #183

قلبي مملكه و ربي يملكه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية قلبي مملكه و ربي يملكه

? العضوٌ??? » 188835
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 753
?  نُقآطِيْ » قلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه المكان مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههه أنا بصراحه حابه تعطيني ياقلبي مملكه رائيك في هذي الصور هع أنا فجأه كنت اقلب في صور عن الرسول صلى الله عليه وسلم الا الاقي هذي الصور خخخخ طبعاً افتجعت فكرت انو يعني محمد صلى الله عليه وسلم بس الحمد لله طلع يعني انو مرا علي ومرا الحسن ومرا الحسين رضوان الله عليهم اليكم الصور















وهنآ بالنسبه للشيعه هذي صورة التحليق

يحلقون تحليق ويطيرون طيران مش طبيعي الله يعيننا عليهم الله يهديهم بس

ههههههههههههههههههآآآآآآآ آآآآآآآآآآي وربي موتيني ضحكـ اللهـ يرج عدوكـ يابعدي

بصراحهـ زي ماقولتي تحليق وطيرآآآن ههههههههههههههههه

بجدهم راسمين علي والحسن والحسين رضوان اللهـ عليهم لاء وكمان المهدي

ههههههههههههههههههههههآآآ آآآآآآآآآآىيييي

مااقول الا اللهـ يهديهم امين



قلبي مملكه و ربي يملكه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-10-11, 11:39 PM   #184

ميار بنت فيصل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ميار بنت فيصل

? العضوٌ??? » 113918
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,289
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond reputeميار بنت فيصل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




طير انا مثلك زماني ضامنـي..!
..................... جرحتني مثلك سيوف السنين ..

صابك اللي من زماني صابني ..
..................... في معاليق الحشا جرحه دفين ..

الفرح عقب الصداقـه هابنـي ..!
..................... خافت البسمه على وجهي تبين ..

طير ياللي صوت حزنك صابني ..
...................... الله اللي ينتصـر للصابريـن ..


ميار بنت فيصل غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 12:09 AM   #185

قلبي مملكه و ربي يملكه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية قلبي مملكه و ربي يملكه

? العضوٌ??? » 188835
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 753
?  نُقآطِيْ » قلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond repute
افتراضي

ليس الحب هو الذي يعذبنا ، ولكن من نحـــــــــــــب
هو عنوان الحياة, وهو أسمى ما في الوجود, فيه نحيا ونعيش
فيه الرغبة الصادقة في أمتلاك السعادة
هو سلامة النفس في أعماق الأبدية هو العلم الوحيد الذي كلما أبحرت فيه أزددت جهلا
هو مجرد ثرثرة والأصدقاء هم كل ما يعتد به
هو أضطراب الحياة.. والصداقة سكونها وراحتها
الحب أعمق..لكن الصداقة أوسع




قلبي مملكه و ربي يملكه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 12:22 AM   #186

قلبي مملكه و ربي يملكه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية قلبي مملكه و ربي يملكه

? العضوٌ??? » 188835
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 753
?  نُقآطِيْ » قلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond repute
افتراضي



أشعر بتلك الدمـوع التي انحدرت على وجنتـــي
حين حـان وقـت وداع من أحببـت فيا ويلتي
عصفـت بي أهـازيج الفراق و كسـرت شوكتي
و قلـدت شـراييني أصفـادا و كان منهـا علتي
تجنبت أن يلتقي بصري بمن دانـت لهم محبتـــي
متخـوفا مـن فتح المجـال لتــذرف دمعتــي
و لكـن القــدر أبى إلا أن يعـزف روتينه العاتي
فبعـد اللقـــاء يفتـرق خلاني و من لهم مودتي
كأن قطعـة من جسدي اقتلعـت وكـان منهـا ميتتـي
عشر سنوات شربـت خلالهــا المحبة مع صحبتـي
لم أبغض شخصا ولم أغضب أحدا كأنه من أسرتــي
وشعرت بحبال الوئـام تربطنـي بهـم فيا فرحتــي
ووجدت الألفة تغلـف كيـاني ممـا زاد مسرتي
فيـا رب خفـف من وقع الفـراق على صحتي
فأنت تعلـم أني لا أملك سواهـا فهي كـل ثروتـي
و كل أملي الآن أن يتلو الفراق لقاء يحيي مهجتــي




قلبي مملكه و ربي يملكه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 12:55 AM   #187

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لكل من تنوي التغير والتغيير

كوني إيجابية .. متفائلة

خططي .. ورتّبي

استخيري .. واستشيري

ثم انطلقي .. وسارعي

استعيني بالله .. ولا تعجزي

يقول عمر بن عبد العزيز رحمه الله : [إن لي نفساً توّاقة

وما حققت شيئاً إلا تاقت لما هو أعلى منه..]

فلا تلقي بالاً للمثبطين من حولك

فيضيع وقتك

وتفشل خططك

وتضعف همتك

إن آفة النجاح الاستسلام لدعاوى المثبطين

فإضعاف الهمم تثبيط

والتشكيك والتخويف تثبيط

والتهوين من الأمور العظيمة أوالعكس تثبيط

والتشاؤم في توقع النتائج تثبيط

المثبطون ياكريمات..

جبناء في كل أمورهم

لايفهمون واقعهم الذي يعيشونه جيدا..

لايدركون الفرص من حولهم فضلا عن أن يستفدوا منها..

قد يكونون أصحاب تجارب فاشلة أحبطتهم وثبطتهم

فهم يعيشون حالة من التعميم الغيرعادل لتجارب من حولهم..

لــ بلقيس الغامدي

♥ ♥


Dalyia غير متواجد حالياً  
التوقيع
أنْت يـَـــا اللَّـه 【 تَكْفِينِي 】ツ

رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 01:22 AM   #188

أمانى*

مشرفة منتدى الفنون الجميلة وعضوة تسالي متألقة وأميرة الخيال ووردة البحوث وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
? العضوٌ??? » 95446
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,734
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond reputeأمانى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته


أمانى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 09:22 AM   #189

الصمت الهائم

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية الصمت الهائم

? العضوٌ??? » 117087
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,359
?  نُقآطِيْ » الصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الصمت الهائم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-11, 09:23 AM   #190

الصمت الهائم

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية الصمت الهائم

? العضوٌ??? » 117087
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,359
?  نُقآطِيْ » الصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond reputeالصمت الهائم has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الصمت الهائم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.