آخر 10 مشاركات
552 - الهاجس - ديانا هاميلتون - ق.ع.د.ن ( إعادة تصوير ) (الكاتـب : Breathless - )           »          211 - الثمن - جيسكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          96 - القرار يعود لك - ايما دارسى - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-11, 10:15 PM   #11

ران2

? العضوٌ??? » 143171
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,343
?  نُقآطِيْ » ران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond reputeران2 has a reputation beyond repute
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ران2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-11, 03:35 AM   #12

نورسين N
alkap ~
 
الصورة الرمزية نورسين N

? العضوٌ??? » 166878
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 149
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نورسين N is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الرواية بجد تحفة مشكورة يا قمر على المجهود الرائع

نورسين N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-11, 02:04 AM   #13

777نور777

? العضوٌ??? » 141992
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 261
?  نُقآطِيْ » 777نور777 is on a distinguished road
افتراضي

حلووووة بداية غريبة ومشوقة

777نور777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 11:42 PM   #14

anvas

نجم روايتي وعضو في فريق مصممي روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية anvas

? العضوٌ??? » 171037
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » anvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond reputeanvas has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

نتظرج يااقموورره لاتتاخري اكثر من هيك



anvas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 02:11 AM   #15

الدلوعة توتو
 
الصورة الرمزية الدلوعة توتو

? العضوٌ??? » 172975
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 408
?  نُقآطِيْ » الدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني




لم تسمع اي واحدة منهما صوت الجيب وهو يقف خارجا. كانت ايفلون قد انتهت للتو من تمشيط شعرها الطويل االفضي وكانت تنظر الى نفسها في المرآة عندما رأت صورة رجل يدخل من االباب.
استدارت ببطء بعدها توترت وهي تشعر بالاضطراب والاحراج اذا لم يكن حلما معها ليلة أمس.
انه ذات الرجل الذي حدق بها في السرير ووضع يده عليها. الدلوعة توتو
كان طويل القامة عريض الكتفين بدا وكأنه يملأ الغرفة بحضوره القوي. في حلمها ليلة البارحة لم تتأكد من ملامح ووجهه لكن الان انطبع وجهه في مخيلتها الانف المتعالي والخدود النافرة كذلك كل ما فيه يدل كبرياء واضح وثقة عالية بالنفس. يرتدي قميصا عاديا وبنطالا بنيا وحذاء طويلا.
اما عيناه فكانتا تحدقان بها وكأنهما اشعة ليزر تخترقها. منتديات روايتي
اخيرا تحدث بصوت قاسي:"انا فرايزر سيلفاش. سمعت انك الفتاة التي يفترض بي ان اتزوج منها."
اه كانت تتمنى عندما يصل انه سيأخذها ببساطة الى القرية ويعتذر منها من اوهام كريستي ويتركها وشأنها لكن الان يبدو ان هناك مشكلة جديدة تواجهها.
حسنا هذا يكفي لم تمانع ان تجاري كريستي لكنها لن تستمر بذلك معه. قررت ببساطة ان تتجاهله بعدها فكرت ثانية هناك خطر ما حدود قاسية مع هذا الرجل وادركت ان لا احد يستطيع تجاهله. فقد صبره لعدم اجابتها استدار نحو كريستي وقال:"هل اكلت فتاة البحر الصغيرة؟"
"نعم وهي تأكل جيدا." "وهل لديها اسم؟"
"اسمها ايفلون قلت لك ان هذا اسمها اليس كذلك ؟"
"نعم كريستي فعلت." اعاد نظره الى يفلون وبدأ ينظر اليها من رأسها حتى قدميها وكأنه رجل يقرر ان كان كان سيشتري سيارة مستعملة اخيرا قال:"انها جميلة حقا وهذا امر واضح هل انت متأكدة انها هي؟"
احنت رأسها وقالت:"لا مجال للشك بذلك الان فرايزر لقد قالت لي للتو انها رأت شعلة النار التي قادتها الى هنا." الدلوعة توتو
انت ايفلون وبدأت تغرق في بحر جديد من اليأس.لا بد انها في عالم مختلف هل هم جميعا مجانين هنا؟
فجأة ارتجفت وابتعدت ما ان حاول ان يلمس وجهها قال بغضب:"قفي جامدة اردت ان ارى الجرح على صدغك." سيطر عليها الغضب بدلا من الحذر وقالت:"لا علاقة لك بجرح رأسي ومن فضلك احتفظ بيديك لنفسك.لا احب ان يعاملني احد وكأنني مجنونة في سيرك."
ساد التوتر لفترة بعدها قالت كريستي:"لا تزال المسكينة مرتبكة فهي بحاجة للوقت لتشعر بالاستقرار." قال بجدية:"نعم وعليها ان تتعلم بعض الاخلاق الجيدة. فعندما أسأل سؤالا اتوقع ان اسمع اجابة. ربما عليك الذهاب لتخبري اصدقاءك ان لا نية لدي ان ارتبط بامرأة لا اعرف شيئا عنها وتبدو باردة كالبحر الذي احضرها."
يبدو ان التهديد اثر بكريستي واسرعت تؤكد له ثانية:"انها فتاة جميلة ولطيفة جدا فرايزر فقط اعطها بعض الوقت فكل هذا غريب عليها."منتديات روايتي
لم يبد على رئيس العشيرة انه تأثر ولو قليلا بطلب المرأة بدأ صبره ينفذ قال وقد تجهم وجهه وقطب حاجبيه:"لدي احساس ان حورية البحر ذات العينين الخضراوين تعتقد اننا غبيين." تابع التحديق بايفلون بصمت مما جعلها تشعر بالارتباك بعدها قال بحدة:"اريد ان اعرف كيف وصلت الى ممتلكاتي ليلة البارحة وكأنك حطام سفينة."
شعرت بقوة ان تقول له ليذهب ويسأل الحراس لكنها فكرت قليلا قبل ان تجيب:"كنت على قارب سقطت عن ظهره وسبحت نحو الشاطىء."
رفع حاجبه ساخرا منها:"سقطت عن ظهر السفينة؟ هذا امر سخيف جدا.اي نوع من القوارب كان؟" نظرت اليه بثقة وقالت:" قارب الي." الدلوعة توتو
"كم عدد الاشخاص الذين كانوا على متنه؟" تنهدت وقالت:"خمسة بمن فيهم انا."
"ولا احدا منهم شاهد ذلك الحادث؟" تجنبت النظر الى عينه وقالت:"لا كان ظلام يلف المكان ولم يكن هناك احد غيري على سطح السفينة."
"حسنا لا شك انهم اكتشفوا غيابك الان ومن المحتمل انهم ابلغوا السلطات عن الحادث."
عضت على شفتها وبقيت تتجنب النظر الى عينه وقالت:"نعم اعتقد ذلك."
عاد ينظر اليها بصمت بعدها استدار نحو الباب واشار اليها لتتبعه قاال:"حسنا لنذهب."
شعرت بالغضب يجتاحها من برودته وتصرفاته غير المعقولة. لكن حتى تجد طريقة ما تعيدها الى الحضارة وتخلصها منه فلا خيار لديها الا تتحمل تصرفاته الطاغية."فرايزر انتظر."
استدار وقال :"نعم كريستي؟" بدا على المرأة العجوز القلق قالت:"كن لطيفا معها فرايزر عدني انك ستهتم بها حتى العيد الكبير على الاقل." منتديات روايتي
تنهد بقوة وقال:"انت تعرفين ما هي خططي لذلك العيد."
"نعم لكن الخطط تتغير اصدقائي لا يريدون باميلا هنا. ولهذا هم الذين ارسلوا ايفلون ارجوك كن لطيفا معها." الدلوعة توتو
نظر رئيس العشيرة اليها بحدة بعدها قال:"حسنا من اجلك كريستي سأعمل على ان لا تصاب بأي أذى ستبقى معي حتى الحفلة وسنرى ما الذي سيحدث."
ابتسمت كريستي براحة وحاولت ايفلون بيأس ان تقوم بتصرف جنوني من اجل الحصول على حريتها. او الذهاب الى اي مكان يعيدها الى ارض الواقع.
ما ان سار الجيب على الطريق حتى نظرت اليه وقالت:" الى اين تأخذني؟ اعتقدت اننا ذاهبان الى القرية." تجاهل سؤالها:"كيف حدث لك وسقطت عن ظهر القارب؟ لم يكن البحر هائجا البارحة." كذبت وهي تقول::"تعثرت بحبل قلت لك لم يكن هناك ايي ضوء." كانت تعلم ان لا غاية لها من اخباره الحقيقة ينطلق بقوة عبر الطريق الوعرة الموازية للشاطئ والتي تدور لو ان هذا الرجل المجنون يقود على مهل.
قال بصوت عال:"ما اسم القارب االذي كنت على متنه؟"من الواضح انه سيستمر باستجوابها.
قالت واسنانها تصطكان:"ك- كابريس."
"والى اين كان متجها؟" نظت اليه بغضب ورفعت صوتها ليسمع مع هدير المحرك وصوت الدواليب.
"لا فكرة لدي ولا يمكنني ان استمر في الحديث وانا اعاني هكذا."
نظر اليها ولم يعلق كما عليها ان تحتمل المعاناة خمس دقائق اخرى قبل ان يوقف المحرك ويخرج من الجيب. بقيت مكانها وقد ضمت ذراعيها الى صدرها وبقيت عيناها تنظران الى الطريق امامها.
استدار وراء الجيب وفتح الباب:"اخرجي." اندهشت وهو يساعدها لتصبح على الارض. نظرت حولها بقلق متسائلة ما الذي يفكر به الان. على يسارها لم يكن هناك الا المروج بينما على يمينها كان هناك منحدر من الخور يصل الى الشاطىء.
قالت بحذر:" لما توقفت هنا؟" اشار الى الخور السوداء وقال:"هذا هو المكان الذي وجدت فيه ليلة البارحة مستلقية فاقدة الوعي وباردة كالثلج لا بد انك سيدة محظوظة جدا كان العجوز غيفن ماكلين يقود جراره ولو لم ينظر الى الاسفل ويراك فلا بد انك مت من جراد البرد."الدلوعة توتو
ابعدت نظرها عن الصخور وقالت بتواضع :"نعم انت على حق ان رأته يوما سأشكره."
قال يؤكد لها بابتسامة هازئة:"سترينه اما في الوقت الحالي فبامكانك الاجابة على بعض الاسئلة"
قالت بجدية:"اني اسفة لا اشعر بأنني ارغب في الاجابة على اي اسئلة لا ارى اي حق لك لتعرضني لمثل هذا النوع من........."
"لدي كل الحق انت لست في لندن الان انت في ممتلكاتي واذا اردنا التحدث بلغة عملية فأنت دخيلة واستطيع مقاضاتك طالما اننت هنا ستفعلين كل ما يطلب منك وتجيبين على كل سؤال ارغب في طرحه هل هذا واضح؟"
شهقت انه كالذئب ويظهر مخالبه فاسرعت في تهدئته:"حسنا اهدأ ما الذي تريد معرفته؟"
هز برأسه براحة واظهر ما يبدو كابتسامة باردة قال:"هذا افضل والان سنبدأ بمعرفة اسمك الكامل." اجابت بخشونة::"ايفلون ريفرز."
"كم عمرك ؟" "تسعة عشر."
"من هم والديك؟ واين تعيشين؟" عطست وعلمت انها ستصاب بالزكام والبرد."لا اهل لدي." رأته يقطب جبينه فتابعت تشرح له بصبر:"انا لم اعرفهم يوما لقد نشأت في ملجأ للايتام وكل الذي اعرفه عنهما انهما توفيا في حادث سيارة عندما كان عمري سنة واحدة." منتديات روايتي
"يؤسفني سماع هذا."
قالت تؤكد له بحدة:"لا داع لذلك فلا علاقة لك بالامر."
عاد وجهه قاسيا وقال:"وماذا عن اصدقاء لك؟ اي اصدقاء مقربين؟"
شعرت برياح باردة ورأت غيوم رمادية تتجمع فوق البحر:"فقط بعض الاصدقاء."
قال :"وماذا عن الشبان؟" هزت رأسها بالنفي.
نظر اليها نظرة مليئة بالشك وبعدها قال :"شابة جميلة مثلك ولا معجبين لديها؟هذا امر يصعب تصديقه؟"
قالت بغضب كبير :"وانا لا اجد كل هذا صعب تصديقه ايضا ان كان يجب ان تعلم كان لدي صديق لكن انتهى الامر بيننا جرى شجار وقلت له انه مجرد ثعبان خبيث وتخليت عنه."
رفع حاجبيه بمرح وقال:" هذا امر مثير للفضول اخبريني عنه."
نظرت اليه بغضب بعدها تنهدت وقالت:"اسمع... هل هذا حقا ضروري؟"الصوت العميق الذي سمعته من حنجرته جعلها تقرر انه مهم حقا فقالت بسرعة:"كنا نعمل في ذات الشركة خطرت على بالي فكرة لتوزيع الورق بكفاءة اكثر فاخبرته بها. وفي ذات اليوم نقل الفكرة الى احد المسؤولين وتظاهر انها فكرته وانتهى الامر على انه اخذ الربح وفرصة العمل ايضا وليس هناك من حاجة للقول انني اخبرته بما افكر فيه وتركته وانا اشعر بالاشمئزاز منه."
هز رأسه وقال:"هذا تصرف غبي كان عليك البقاء والانتظار لفرصة اخرى تثبتين بها قدراتك."
شعرت انها بحاجة للقول نعم لكننا لسنا جميعا اصحاب باردة.
"هل تعيشين معه." احمر وجهها خجلا من سؤاله:"هذا الامر لا يعنيك."
زأر وكأنه دب غاضب وقال:"بل يعنيني من الافضل لك ان تعطين جوابا والا سأكتشف ذلك بنفسي والان." الدلوعة توتو
نظرت اليه بغضب وقالت:"لن تجروء." لكن ما ان لفظت كلماتها حتى علمت انها مخطئة فهذا الرجل سيىء بما فيه الكفاية ليفعل اي شيء.
قالت:"لا لم يكن هناك علاقة بيننا وهذه هي الحقيقة."
نظر اليها بقسوة وقال محذرا:"من الافضل ان تكون الحقيقة لانني ان قررت ان اتزوج بك واكتشفت انك كاذبة ستعيشين طوال عمرك وانت تندمين على ذلك."
قالت:"حسنا يجب ان لا تقلق من اجل ذلك فأنا لا ارغب ابدا بالزواج منك. وفي الحقيقة حتى ولو كنت الرجل الوحيد على الارض سأبقى بعيدة عنك قدر الامكان فأنت اكثر الناس تفاخرا وشراسة...." قاطعها ببرودة:"لا اعتقد ان لديك اي خيار في هذا الامر انسة ريفرز فمصيرك بين يدي وستبقين هنا حتى اتخذ قراري ان كنت تستحقين ام لا لقب السيدة الاولى للعشيرة."
يمنعني من ان اتركك الان وبهذه اللحظة؟ وان ابتعدت كفاية سأجد الطريق الرئيسية واجد من يقلني جنوبا ام انك تعتقد ان الحوريات ستحولني الى ضفدعة او اي شىء اخر؟" الدلوعة توتو
ظهرت ابتسامة صغيرة على وجهه"لا وجود لشيء خيالي كهذا لكن هناك اربعين ميلا لطريق وعرة لا تصلح الا للشاحنات قبل ان تصلي الى اي مكان قد تجدين فيه من يقلك وربما لا يمر اكثر من سيارتين على الطريق العام خلال الاسبوع الواحد اما الوسيلة الوحيدة للرحيل فهي النقل البحري وبما انني املك كل اقوارب هنا فكل ما علي فعله هو ان اعطي الاوامر بعدم السماح لك بالرحيل تحت اي ظروف."
شعرت باحساس من الاحباط فقالت له بغضب:"لا يمكنك ان تفعل ذلك لا يمكنك ان تبقيني هنا سجينة وضد ارادتي ورغبتي."
نظر اليها بسخرية وقال:"استطيع ان افعل ما اشاء معك عزيزتي." وتابع بنعومة:"ومن الذي سيمنعني؟اصدقاؤك من قارب كابريس؟" رآها تعض على شفتها فضحك وتابع:"لا اعتقد ان علينا القلق من قدومهم الى هنا بكل الاحوال سنتحدث عنهم لاحقا. في هذه اللحظة انني مهتم بك انت." ارتجفت ونظرت اليه بيأس:"اسمع انني ارتجف من البرد. هل سنتقف هنا لمدة طويلة؟"
"نعم ان كان هذا ضروريا."اتكأ على الجيب واخذ غطاء للسفر واعطاها اياه"ضعي هذا حول كتفيك."
لفت كتفيها وتساءلت ان كان هذا سيرضيه قالت بهدوء :"اسمع ليس هناك اي منطق في كل ما يحدث.اذا كنت تريد زوجة لما لا تختار واحدة من عشيرتك؟ اقصد عوضا عن نقلي الى هنا انا متأكدة ان معظم النساء تجدك جذابا لكن لنا وانت؟ نحن لا نحتمل بعضنا اليس كذلك؟ومن فضلك لا تحدثني عن الكلام الفارغ وعن الاساطير والنار وكذلك الحوريات فأنا لم اولد البارحة."
نظر اليها البرودة مما جعلها ترتجف ثانية رغم الغطاء حول كتفيها وقالت:"كريستي تؤمن بالحوريات.انا اؤمن بالوقائع فقط ولا داع للقول انني احترم كريستي كل شخص في العشيرة يحترمها لذلك وعدتها انني سأهتم بك."
قالت بقسوة:"حتى تقرر ان كنت استحق الزواج منك وما اشعر به لا اهمية لديك اليس كذلك؟"
"عليك ان تلقي اللوم على نفسك في الوضع الذي انت فيه." تابع ببرودة:"لم يدعك احد الى هنا وانا لدي امور كثيرة افعلها غير دور الاعتناء بمراهقة ذات طبع طبع سيء. حضورك الى هنا سبب لي الكثير من المشاكل المعقدة." منتديات روايتي
"حسنا انا اسفة لو عرفت انني سأسبب كل هذه المشاكل لكنت على اغراق نفسي بدلا من ان اسبح." تجاهل سخريتها وقال:" حقيقة واحدة لا استطيع تجاهلها ان كريستي تبدو معجبة بك. ومهما كانت تراه فيك يثير اهتمامي وهذا ما اريد معرفته."
تحدته ثانية بالقول:"اني متأكدة ان هناك الكثير اللواتي ترغبن في اقتناص هذه الفرصة بأن تصبح زوجتك، فلما تريد التأكد من صلاحياتي؟ كما وانني مؤهلة لمعرفة السبب على الاقل."
قال بوضوح:"انت مازلت غريبة وكل ما يحق للغرباء هنا الطعام والمأوى والضيافة وهذا ما قدم لك."
حدقت به بغضب لكن بصمت بعدها حاولت تحديه بفكرة جديدة:"انا لا اعرف شيئا عنك وعلى هذا الجزء من البلاد،او حتى عن الناس وانا لا اناسب ابدا الحياة هنا كما انني لا استحق بدون اي شك ان اكون السيدة الاولى لاي شيء.لقد امضيت طفولتي اتنقل من ملجأ الى اخر كما وان لا سلالة لي.انت تضيع وقتك معي."
ظهرت السخرية في عينيه قبل ان يقول:"نعم اعتقد انك على حق، لكن انا من اقرر ذلك وليس انت لذا من الان وصاعداً انسة ريفرز ستجيبين عن اسئلتي بدون اي اكاذيب او تهرب هل هذا واضح؟" قالت بغضب:"لست معتادة على قول الاكاذيب وانا اعترض على طريقة...."
قاطعها ببرودة:"انا مثلك ايضا،لم اولد البارحة ان كان هناك قارب عليه خمسة اشخاص فقط واختفى واحد منهم فجأة فلا بد ان يلاحظوا غيابه على الفور اليس كذلك؟ واول عمل قمت به هذا الصباح انني اتصلت بمحطة حراس السواحل لاعرف ان كان تقدم احد بتقرير عن فقدان فتاة ما في البحر.حسنا لم يكن هناك اي اعلان ما هو جوابك عن ذلك انسة ريفرز؟"
قالت تدافع عن نفسها:"ربما لم يتسن لهم بعد ان يتصلوا."
فجأة امسك كتفيها بقوة وقرب وجهه منها وهو يقول:"لم يقدموا اي تقرير لانهم لا يريدون اثارة السلطات.وهذه هي الحقيقة اليس كذلك،انسة ريفرز؟"
عضت على شفتيها بعصبية. كان غضب الرجل قويا لدرجة انها شعرت بارتجاف منه حتى عظمها قالت وهي تتعلثم:"اسمع،انا....انا...."
قال:"وفري على نفسك كل هذا الشرح.فبعد مرور ساعتين على وجودك هنا على الشاطىء تم القبض على قارب يدعى كابريس على بعد خمسة عشر ميلا من هنا.كانت الشرطة والجمارك بانتظارهم وجميع اصدقاءك الان في الحجز." الدلوعة توتو
احساسها بالراحة ان السيد سميث واصدقاءه قد تم القبض عليهم تلاشى عندما ادركت انها ستتهم كونها فردا من تلك العصابة فتحت عينيها بخوف وقالت:"لقد فهمت الامر خطأ."
سأل بخشونة وبشك واضح:"حقا؟ لقد اعترفت بنفسك انك كنت من اعضاء الفريق ولو لم تقعي بطريق الصدفة عن سطح القارب ايضا لكنت الان في الحجز معهم."
ارتجفت من قوة امساكه لكتفيها قالت:"اترك كتفي تبا لك انك تؤلمني."
ابعد يديه عنها فتابعت غاضبة:"حسنا لقد كذبت عليك لكنني كنت مجرد طاهية على ذلك القارب لم اكن اعلم ماذا يفعلون وانا لم اسقط عن ظهر القارببل قفزت عنه." توقفت عن الكلام لتتنهد بمرارة وتتابع:"انها قصة طويلة ومن المحتمل انك لن تصدق ولا كلمة منها."
نظر اليها عن كثب وقال:"ربما لكن لا مزيد من الكذب مفهوم؟ان لم تكوني فردا من العصابة فماذا كنت تفعلين في ذلك القارب؟"
تمتمت قائلة:"قلت لك كنت مجرد طاهية هناك."
قال ساخرا:"هذا ما قلته لكن بامكانك ان تقومي بعمل افضل من ذلك؟"
"تبا لك انني اخبرك الحقيقة." "كم من الوقت عملت لديهم؟"
تنهدت وقالت:"فقط ايام قليلة قابلتهم في البرتغال غرفتي في الفندق..."
"وماذا كنت تفعلين في البرتغال؟" بدا لها بوضوح انه لن يقتنع قبل ان يسمع ادق التفاصيل لذلك بدأت ثانية. "بعد الشجار مع صديقي القديم السابق تركت عملي وقررت ان اخذ عطلة من العمل."
"لتداوي قلبك المحطم بلا شك." تجاهلت سخريته وتابعت:"سحبت كل مدخراتي من البنك واغلقت شقتي واستقليت اول طائرة مهما يكن امضيت اسبوعين في النزهات والسباحة على الشاطىء وانا اعاهد نفسي بانني لن اسمح لرجل ان يجعل مني غبية مرة ثنية." توقفت لتنظر في عينيه مباشرة وتتابع:"وبالطبع كنت مخطئة كالعادة اليس كذلك؟"
لم يظهر اي تعابير على وجهه فتابعت على مضض:"كان ذلك قبل يوم واحد من عودتي الى بلادي عندما اقتحم احدهم غرفتي في الفندق وسرق كل شيء المال وجواز سفري وحتى ثيلبي..."
بالكاد صدقت عينيها عندما رأت كل الجوارير فارغة وفراشها على الارض لقد خرجت لمدة عشر دقائق فقط ومهما كان الفاعل فقد دخل الى الشقة عبر الشرفة بعد تسلقه الحائط.
بسرعة ركضت الى الطابق السفلي الى مكتب الاستقبال لتبلغ عن السرقة للمدير المسؤول. كان متعاطفا معها لكنه كان صارما ان لا حق لديها ضد الفندق:"كان عليك سيدتي ان تتأكدي من اغلاق النافذة قبل خروجك." هذا ما قاله وانهم سيبلغون الشرطة، بالطبع لكن هناك املا ضئيلا بالقبض على السارق واعادة ممتلكاتها من المؤكد السيدة لديها تأمين ضد حوادث من هذا النوع؟
لا لم يكن للسيدة اي تأمين استدارت مبتعدة بخيبة امل ومع المال القليل الموجود في جيبها تستطيع ان تتناول الغذاء فقط فكيف ستتمكن من العودة الى بلادها وهي لا تملك بطاقة السفر؟ لا يمكنها حتى ان تفكر بأي انسان في لندن قد يقرضها هذا المال. كانت معنوياتها على الحضيض عندما سارت الى الخارج ووقفت على الرصيف تحت الشجرة وهي تفكر ما الذي تستطيع القيام به الان"لم يقدموا لك ايه مساعدة اليس كذلك لم استطع الا ان استرق السمع."
استدارت عند سماعها تلك الكلمات لتجد رجلا في منتصف العمر.شعرت بالحذر منه لمجرد رؤيته كان لا يبدو مؤذ لكن لا احد يعرف على الاقل كان انيق المظهر ومتزوجانه مثال الرجل الانجليزي اللطيف.ابتسم لها بلطف ليظهر صداقته.
اجابت اخيرا:"لا لم يقدموا ايه مساعدة لكن كل ذلك بسبب تصرفي الاحمق."
قال مواسيا:"تبا للظروف التي تجعل المرء خائف في بلد غريب."مد يده ليصافحها ويتابع:"انا روجر سميث. وانا هنا مع زوجتي وصديقي وزوجته." الدلوعة توتو
صافحته وابتسمت بتهذيب:"ايفلون ريفرز."
نظر اليها بحزن وقال:"هل حقا سرقوا كل شيء؟"
هزت رأسها وقالت:"لا اعلم كيف سأعود الى وطني الان.لقد دفعت ايجار الغرفة في الفندق لهذه الليلة فقط اما في الغد فعلي النوم على الشاطىء وبعدها سأحاول ان اجد عملا في مكان ما."
هز رأسه مشككا بقولها:"اعتقد انك بحاجة لاذن للعمل هنا اما بخصوص النوم على الشاطىء فأنا لا اوافقك على هذا العمل،فهناك الكثير من الاشخاص غريبي الاطوار هنا." توقف عن الكلام كأنه تذكر امرا هاما جدا قبل ان يتابع:"اسمعي انسة ريفرز...لا ادري اذا كانت الفكرة ستعجبك لكن هناك طريقة اساعدك للتخلص من هذا المأزق لكن يعود الامر لك بالطبع؟"
علمتها التجارب ان تأخذ الحذر ممن يعرض عليها المساعدة.فهناك دائما مصلحة ما وراء المظاهر.
وكأنه شعر بترددها فتابع:"وفي الحقيقة ستكونين بالتالي تقدمين لي وزوجتي خدمة هامة.نحن سنبحر الى انكلترا الليلة لكن الفتاة التي كانت تطهو لنا قررت البقاء.يبدوانها تعرفت الى شاب هناولا ترغب في تركه.بكل الاحوال العمل لك ان رغبت بذلك."
بدا لها الامر جيد جدا ويصب تصديقه فقالت بحذر:"انه عرض رائع سيد سميث وانني ممتنة لك، لكنني اخشى انني لست جيدة في طهي الطعام." منتديات روايتي
ضحك وقال مستخفا باعتراضها:"انني معجب بصدقك لكن لا داع للقلق بشأن هذا الامر نحن لا نطلب الطعام الفاخر على متن كابريس فقط طعام بسيط وانا متأكد انه يمكنك تحضيره."
صوت بداخلها اخبرها ان عليها ان توخي الحذر.لكن هذا يبدو كصدفة لراحتها،لكنها اسكتته انها في خطر ان تصبح مشردة.ومهما يكن فالعرض الذي يقدمه السيد سميث يبدو صادقا وان سمحت لهذه الفرصة ان تمر ستصبح في مشكلة اكبر فكيف ستعود الى بلادها.
تابع محاولا ان يقنعها:"لن تدوم الرحلة الى فترة طويلة وبالطبع سأدفع لك اجرا عندما نصل."
كان كافيا لتأخذ قرارها فابتسمت له وقالت:"حسنا سيد سميث متى تريدني ان ابدأ العمل؟"
حف يديه ببعضهما بفرح وقال:"اختيار جيد سآخذك الى القارب الان لاريك المكان."
ذهبا بسيارة اجرة الى المرفأ حيث قادها عبر الممر الرئيسي الى قارب الي هي لا تعرف شيئا عن القوارب لكنها تستطيع ان تلاحظ الغنى عندما تراه. كانت هناك حجرتان مفروشتان بأجمل المفروشات وغرفة واسعة كصالون كذلك غرفة الطعام،ومن الناحية الخلفية كان هناك مطبخ السفينة حيث يحضر الطعام. كان هناك باب في اخر المطبخ فتحته وقال:"هذه ستكون غرفتك.انها صغيرة ولكنني متأكد انك ستجدينها مريحة."
اظهرت اعجابها وهي تبتسم وتقول :"انها جميلة جدا."
شعر بالفرح من قولها:"والان زوجتي واصدقائي ذهبوا للتسوق وسأقابلهم على الغذاء في الفندق.سنذهب في جولة لبقية النهار ولن نعود قبل المساء هذه الليلة." اخرج من جيبه ورقة من جيبه وقدمها لها:"هذه قائمة بأغراض نحتاجها كنت سأحضرهم بنفسي لكن سيكون هذا اول عمل لك."بعدها اعطاها بطاقة ."هذا هو اسم وعنوان البائع كل شيء قد تم دفع ثمنه.سأعطيك المال لاجرة السيارة فيمكنك الذهاب واحضارها بعد ظهر هذا اليوم."
توقفت عن متابعة الكلام ونظت الى فرايزر بضيق وتابعت:"انت لا تصدق كلمة واحدة من كل ما اقوله اليس كذلك؟" قال بضيق:"تابعي كلامك فأنا افكر بما تقولينه."
نظرت اليه بغضب للحظة ثم تابعت:"حسنا كان هناك العديد من المؤن اربع صناديق متوسطة الحجم،وفي الحقيقة تساءلت لما هم بحاجة لكل هذه المؤن لرحلة قصيرة الى انكلترا.
تركني سائق السيارة مع كل هذه الصناديق على رصيف الميناء واجبرت على نقلهم الى القارب بمفردي. بعد ذلك رجع السيد سميث واصدقاؤه عند الساعة التاسعة والنصف.عرفني على زوجته وعلى صديقة وزوجته بعدها دخل غرفة القيادة القارب وسمعت صوت هدير المحرك. وعندما ابتعدنا عن المرفأ اتى ونظر الى الصناديق.كان ثلاثة منهم مليئة بعلب بالدراق وطلب مني ان اضعهم جانبا لانهم هدية لصديق في انكلترا.واعتقدت انه امر غريب فمن يقدم هدية كهذه لاي كان؟ حسنا بعد ذلك سارت الامور على ما يرام حتى ليلة أمس كنت ابتعد عنهم قدر الامكان وفقط اقوم بأعمالي وعلى الرغم من المظاهر التي كانوا يعيشونها كان بامكانك ان تعرف انهم سيئون خاصة الفتاتان،كانتا ترتديان مجوهرات مزيفة و...."
قال فرايزر بسرعة:"لا يهم ما تقولينه انني مهتم بما حدث ليلة البارحة."
قالت:"انني افعل ما استطيعه لاخبرك." تنفست بعمق قبل ان تتابع:"كان هناك بقعة لزجة على ارض المطبخ اثارت انتباهي فتتبعت اثرها لاصل الى احدى علب الدراق.وبدلا ان تسكب كلها على الارض اخذتها من الصندوق وفتحتها بمفتاح للعلب وافرغت محتوياتها في وعاء،نظرت الى كمية الدراق بانداش.علبة كبيرة فيها فقط هذه الكمية الصغيرة من الدراق؟نظرت الى العلبة الفارغة ووجدت انه فصل داخلها الى جزئين مختلفين.ادارت العلبة وفتحت الاخر وافرغته في الوعاء.مسحوق ابيض؟لابد انه نوع من المخدرات."
سألها فرايزر:"وكيف عرفتي انها مخدرات؟"
نظرت اليه بغضب:"حسنا انني متأكدة انها ليست بودرة للاطفال.ليس بعد كل هذا العناء لاخفائها." برم شفتيه وقال تابعي:"تابعي."
"حسنا،فتحت علبة اخرى وكانت تماما كالسابقة وبعدها فجأة اتضح لي انني انا من احضرها من المرفأ فإذا اوقفتنا الجمارك وفتشت القارب قبل ان نغادر البرتغال كان بامكان سميث ان ينكر كل معرفة له بها. كان بامكانه ان يقول انني تقدمت للعمل كطاهية بعدها استغليت هذه الفرصة لأهرب هذه المخدرات وستكون كلمته ضد كلمتي.بكل الاحوال عندما دخل سميث ورآني سحب مسدسا وهددني به واغلق علي في غرفتي وقال انه سيتعامي معي فيما بعد."
قال فرايزر بحدة:"افضل ان اسمع كل التفاصيل كل شيء." الدلوعة توتو
رفعت كتفيها وقالت:"في البداية حاول ان ينكر انها مخدرات وبعدها عندما رآني انني لم اصدقه حاول ان يرشيني.قلت له رأيي في مهربي المخدرات وانني عندما اصل الشاطىء سأذهب مباشرة الى الشرطة.عندها غضب جدا وسحب مسدسا في وجهي."
شعرت برجفة في جسمها.من المحتمل انها اثار صدمة متأخرة كانت ستتعرض لكوابيس لمدة ستة اشهر كما وانها لن تتذوق الدراق بعد اليوم قالت لنفسها:"انه سيقتلني يمكنني ان ارى ذلك بعينيه.انه بحاجة فقط للانتظار حتى نصل الى عمق المحيط بعدها سيرميني عن القارب وسيراقبني وانا اغرق." اغمضت عينيها وارتجفت ثانية وفجأة وجدت نفسها بين ذراعي فرايزر.امسك بها بقوة للحظة وبعدها توقف الدوار الذي كانت تعانيه.
تمتمت:"اصبحت بخير الان يمكنك ان تتركني."
قادها الى صخرة واجلسها عليها بعدها عاد الى الشاحنة ليحضر منها زجاجة قال:"اشربي القليل من هذا وستشعرين انك افضل." منتديات روايتي
رفعته الى شفتيها وشربت،بعدها سعلت وقالت :"ما هذا الشراب؟"
"انه شراب من الاعشاب مع العسل انه دواء فعال هنا وهو مفيد لكل انواع الامراض من داء الصدر الى الخوف والكآبة."
شعرت بالراحة وتنفست بعمق. كم تشعر بالراحة لانها لا تزال على قيد الحياة حتى ولو كانت في مكان كهذا. ما ان وقفت على قدميها حتى نظر اليها بقوة،من الواضح انه كان مقتنعا انها لن تشعر بالدوار ثانية قال:"كيف تمكنت من الهروب من غرفة مقفلة؟"
"تسلقت عبر نافذة القارب كان الظلام قد حل لكنني علمت انني قريبة من الشاطىء.بعدها رأيت الضوء وعلمت ان لابد من وجود ناس هنا وقفزت."
ارتجفت ثانية وتابعت:"لكن الذي لم افكر فيه هو برودة المياه. كانت المياه كالثلج واصبحت بالتشنج. اتذكر موجة كبيرة.... وارتطامي بالصخور.... بعدها استيقظت في كوخ كريستي."
نظر اليها بصمت ولم يظهر اي شيء في عينيه بعدها قال بقسوة:"انها قصة مثيرة حقا."
قالت باشمئزاز:"كنت اعلم انك لن تصدقني."
"اجد صعوبة ان اصدق ان باستطاعة شخص ان يمر عبر فتحة نافذة القارب حتى ولو كان الشخص نحيفا مثلك." قالت:"حسنا لقد فعلت ذلك لم يكن الامر سهلا لقد علقت لكنني تمكنت من الخلاص في النهاية."
قال بغضب:"كوني منطقية ان تعرضت لمشاكل في الخروج من فتحة النافذة فلا بد ان يكون هناك رضوض لقد عانيتك ليلة البارحة ولم اجد الا جرحا على صدغك." منتديات روايتي
شعرت بالاضطراب عندما تذكرت وقالت بغضب:"اذا لم تنظر جيدا مع انه لا حق لك علي."
نظر اليها ثانية وقال:"ان لم يكن هناك اي اثار عليك سأفترض ان كل كلمة قلتها هي مجرد اكاذيب." اصرت قائلة:"هناك رضوض على جسمي وكانت تؤلمني جدا وانا استحم صباحا."
"عندما نعود الى المنزل يمكنك ان تضعي دواء على الخدوش."
نظرت اليه بحذر وقالت:"اي منزل؟"
"منزلي بالطبع ستعيشين هناك من الان وصاعدا."
لم تعجبها الفكرة بدا لها وكأنها ستذهب برجليها الى عرين الاسد.قالت بغضب:"الى سجنك بلا شك ستربطني بسلسلة الى الحائط مع الباقين من سجنائك؟اعتقد انني سأرفض الدعوة ان كان الامر سيان عندك." تنهد بضيق وقال:"اتمنى ان لا تكوني مزعجة هكذا ومهما يكن لا خيار لديك بهذا الامر." الان واخيرا اتتها الفرصة لتسخر منه قالت بتحد:"بالطبع لدي الخيار استطيع ان اتصل بالشرطة واعطيهم ادلة عن العصابة ومن المؤكد انهم سيؤمنون لي اقامة في احد الفنادق حتى تنتهي المحاكمة بعدها سأعود الى لندن."
هز رأسه وقال:"انا لا انصحك بذلك ايفلون في هذه يعتقد سميث انك بدون شك غرقت ليلة البارحة. فإذا ظهرت كشاهدة ضده كلمتهم اربعة ضد واحدة وقد لا يقتنع القاضي ببراءتك مثلي."
رفع كتفيه بأسى وقال:"من المؤسف ان يرى المرء شابة جميلة مثلك تمضي عشر سنوات من عمرها في السجن."
حدقت به بمرارة واجابت:"فهمت انت لن تعرضني لعملية ابتزاز اليس كذلك إما ان اوافق او ابقى هنا او انك ستسلمني للشرطة؟"
"قال لم افكر بذلك.... لكن الان بعد ان قلت ذلك...."
قالت بغضب:"انك انسان رديء واعتقد من الافضل لي ان امضي عشر سنوات في السجن على ان اتزوج منك." ابتسم لها وقال:"لا لن يحدث ذلك.الان بعد ان اقتنعت انك لست فردا من العصابة ستجدينني اكثر لطفا معك." الدلوعة توتو
"ماذا؟هل تعتقد حقا انني مهربة مخدرات."
"لا اعلم وكيف هو مظهر مهربي المخدرات؟بكل الاحوال، كنت تتصرفين كمن يخفي شيئا عندما سألتك كيف وصلت الى هنا."
تمتمت:"اكره من يتعامل بهذه الامور." وهي تفكر بسميث.
"وكذلك انا على الاقل هذا امر مشترك بيننا."
نظرت اليه بقلق وقالت:"حسنا لا تفكر كثيرا بهذا الامر ولا تعتقد انني سعيدة بقربك. ان كان علي البقاء هنا فسأشعر بأنني افضل حال في منزل كريستي."
قال بحزم:"لا مجال للتحدث بهذا الامر لا يمكنني ان اعرفك بشكل افضل ان كنت تعيشين على بعد ميل مني."توقف الكلام وابتسم لها قبل ان يتابع:"كما ان كريستي تعتقد ان الحوريات احضرتك الى هنا من اجلي فمن الافضل ان نجعل العجوز سعيدة.... فقط من اجلها."





نهاية الفصل الثاني


الدلوعة توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-11, 11:20 PM   #16

alwa7edh

? العضوٌ??? » 17790
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » alwa7edh is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو على الروايه الروعه
نستنى الباقي ..


alwa7edh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 07:29 PM   #17

ام ميعاد

? العضوٌ??? » 172075
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 211
?  نُقآطِيْ » ام ميعاد is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ام ميعاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 09:52 PM   #18

بدووورة

? العضوٌ??? » 111430
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 773
?  نُقآطِيْ » بدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond reputeبدووورة has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بدووورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-11, 04:46 PM   #19

belady
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 115877
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » belady is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

belady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-11, 10:22 AM   #20

كن فيكون
 
الصورة الرمزية كن فيكون

? العضوٌ??? » 113623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,608
?  نُقآطِيْ » كن فيكون is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه
روايه جميله ورائعه ومشوقه احب الروايات
الي فيها يحكون عن الاساطير
مع خالص ودي


كن فيكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.