آخر 10 مشاركات
وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني* مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          721-رجل بلا قلب -عبير ميوزيك (أصلية) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          332 - معك دائما ع .ج للكاتبة بات ستاف (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : منة الله - )           »          فجر يلوح بمشكاة (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الجاغوار الأسير (68) بقلم majdalina "مميزة"... كاملة & روابط جديدة (الكاتـب : monny - )           »          تحت وصاية الشيطان - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة:: نورا نبيل محمد *كاملة &الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الحرية في سماء الأرجنتين * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ريبانزيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree144Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-11, 07:05 AM   #51

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن والثلاثون
ركان انا وين شايفه الا كاني شايفه الا اكيد
فواز : ممكن اعرف اسم شركتكم
فارس : مع شركه ............
فواز الي طاحت الاوراق من ايده وبا يطالعهم واحد واحد وكان بصدمه
نايف: في شي
فواز: مسك نفسه بسرعه: لا لا سلامتكم
فواز وهو يناظر ركان الحين عرفت منهو وانا اقول وين شايفه: اوكي وش رايكم انأجل الاجتماع ليوم ثاني عشان صاحبه الشركه تكون موجوده
فارس بسرعه متهوره: أي احسن
فواز توه بيتكلم الا جاه تلفون: هلا : حبيتي : خلاص: والحين وش اخباره: اوكي :هه الحين جاي باي
صالح: اوكي بس متى الاجتماع
فواز: بكره انشالله
نايف: اجل على خير نشوفك بكره
طلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
فارس: عن اذنكم
نايف: وين مو رايح معنا البيت
فارس: لا عندي شغل
ريان: بس جدي يبغاك
فارس:ليه
مازن: يقول من تزوجت مقعد مع مرتك
خالد: ويبيك تطلع معاها
فارس الي حس روحه قنبله مؤقته ويمكن تنفجر في أي دقيقه وبعصبيه: انا قلت مو رايح وقولو لجدي مو فاضي لسخافات طيب
الكل خافو من عصبيته
ركان: خلاص روحو وانا بروح معه
الكل: طيب
ركان: وين بتروح
فارس والي يحس انه يبغى يتكلم مع احد: على البحر
ركان: للشرقيه
فارس:ااااااااااااااااااه بس
ركان: تعال نروح في احد الكفى شوب نقعد
فارس: ببسستسلام : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
فواز: ها وش صاير
ابتسام: الله يسلمك شاف واحد يتسلق شجره وقلده وطاح
فواز: تعور واجد
ابتسام: رضوض من الدرجه الاولي
فواز: ذا اليهاب يبغى له طق
حلا كانت معهم بجسد من غير روح كانت تفكر في فارس كا شكله غير تعبان حيل بس الي المحته الخاتم الي في يده يعني اكيد تزوج
فواز: حلا حلا حلــــــــــــا
حلا:نعم
فواز: الدكتور يقول لك يمديك تاخذينه معك
حلا: طيب وراحت للدكتور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ابتسام: فواز حلا من جات من الشركه وهي مو تماام
فواز: لو تعرفين وش صار
ابتسام بهتمام: وش صار
وببدا فواز يحي لها الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
فارس: شفت الس شفته اليوم
ركان: تعوذ من بليس يخلق من الشبه اربعين
فارس بس انا متاكد انها هي متأكد : أي صح
ركان: فارس انت لازم تنساها وتعيش حياتك وش ذنب زوجتك ها ممكن تقولي
فارس اففف: انزين
وسكت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فارس وينه
ريان: عنده شغل
الجد: بس اذا انا طلبته يجي من غير كلام
حمد: يبا هدي انت تعرف فارس اذا عنده شغل مراح يتحرك
الجد: سلطان دق على ولدك
سلطان : انشالله دق عليه بس من غير رد
سلطان: مايرد
خالد: ياجدي شوف حتى ركان مجا لانهم عندهم شغل ضروري مايتاجل
سعد: ها كيف لشركه معكم
مازن:هههههههههه زماتتخيلون من صاحب الشركه
سيف: شايب
حمد: شاب
خالد: لا ياليت كان يهون
صالح: بنت
الكل: بنت
ناصر: أي والله بنت وعليها عيون شي
هبه: عن اذنكم وقامت
ريان: وعيونها لونها بنفسجيه
ايمان: احلف
ريان: والله
ايمان: بعد شنهو شفت
شيف: هههههههههههههههه غارت
سلطان: أي والله
ايمان: بعد
ريان: سلامتك وغمز لها وفديت الي يغارون
الجد:هههههههههه الي بيتغزل يروح غرفته
ريان: اجل عن اذنكم ياله ايمان
سيف: ماعنده وقت
خالد : تصدقون حتى انا فنون حياتو ياله
سلطان: اختربو العيال
ناصر: وانا بروح لمرتي
سعد: الله يستر منكم
سطام: انا توني جاي من المستشفى منهد حيلي ابغى انام سلوى
سلوى: لبيه
سطام ببتسامه: ابغك تسوين لي الحمام لاني بتروش
سلوى: من عيوني مطلبت شي
سطام ببتسامه اقوى: اااااااه بس فديتك
سيف: صار لنا ساعه نطرد ال يتغزلون تكمل انت
سطام: اتنكملون بقوم
الجد: شف كل اعيالي انحاشولحريمهم
سيف: عن اذنكم حتى انا بروح لمرتي
الجد: وهو يضربه بلعصا: اه يالي ماتستحي طق عمرك 60 وانت للحين تغازل مرتك
سيف :هههههه حرام عليك 60 وبعدين عادي صح سلطان لف لسلطان مالقاه
الجد: وينه
سيف: شكله تحاش لمرته
الجد: والله مخربينكم ذا الحريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::\
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
اتسام: مسكينه كل مابغت تنسى يطلع لها شي يذكرها
فواز: انتي ماششفتي نظرته كانه يعرفها انها هي وهي ماشالت نظراتها عنه
ابتسام: تتوقع تزوج
فواز: أي لاني شفته لابس االمحبس
ابتسام: الله يعين حلاا
الا بجيت حلا وهي شايله ايهاب
فواز: عطيني ذا الدبه عنك
حلا: خذه
اخذه فواز:حلا
حلا: نعم
فواز: انا اجلت الاجتماع لبكره
حلا: يصير خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
الصباح في الشركه
حلا: اوكي ادخل عليهم انت انا مو داخله
فواز: حاضر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
فارس:الي كان يستنى الاجتماع
فواز: السلام
الكل: وعليكم السلام
فواز: اسف على التأخير واعتذر منكم بس صاحبه الشركه مراح تحضر وانا الي بحضر
نايف: مومشكله
تو الاجتماع بيبدى الايرن تلفون فارس
فارس: كملو انتو عن اذنكم
وطلع
وقعد يكلم ولمح نفس البنت طالعه
حلا: افففففففففى احس في احد لاحقني لا شكلي اتخيل وركبت السياره
لفت لوراه مالقت احد : الحديقه العامه
وصلت وانزلت تتمشى وهي للحين تحس باحد يراقبها
كانت قاعده في الحديقه والتفت يمين يسار ماشافت احد وفكت اللثمه لانها تحس نفسها منكتمه محست باليد الي حطت المنديل على خشمها وثمها الا وغمى عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:06 AM   #52

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليـــــــــــــــــــــــــــه
ايمان ببتسامه: مــــــــــــادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اااااه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من االيوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستـــــــــــــــــــــــــــحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينـــــــــــــــــــــــــــــها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:ااااه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:08 AM   #53

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الأربعون

صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
حلا: طلبتك بعد ما كفاك الي سويته
: هههههههههههههههههههههه وانتي ماكفاك وهو ياشر على قلبه الي سويته فيني اربع اسنين اربع وانا افكرك ميته مو حرااام عليك ارع اسنين وانا اتعذب بعدك مو حرام عليك وقرب منها
حلا: فارس بعد
فارس: وليه ابعد
حلا: اولا لاني ماحل لك
فارس بضحكه خلت الدم ينشف في حلا:من قال اني طلقتك
حلا بصدمه: انت
فارس: انا قلت طالق مره وحده صح ولاني رحت المحكمه وطلقتك انا قلت لهم بروح بس مارحت
حلا اه ياقلبي اشتقت لك ودي ارمي نفسي بحضنك وابكي افراق 4 سنين بس مستحيل : الحين بعد بمشي
فارس :هههههههههههههههههههههههه على وين
حلا: بروح البيت حتى لو يصير الي يصير انا بنسبه لك ميته
وقفت حلا بتمشي بس يد فارس اقرب لها مسكها وسحبها جهته ومن قويه السحبه اصقعت في صدره حلا نزلت راسها

اخذ فارس يده ومسك ذقنها بخفه وقعد يتامل ملامح وجها الي اشتاق لها اخدوها الي صارت حمر من الخجل والعصبيه وعيونها وخشمها وكل شي ماقدر يمنع نفسه من طبع بوسه خفيف على شفتها
فارس:طلعه من هنا مستحيل
حلا للحين تحت تخدير البوسه:........................................... ..فارس: انا جبتك الشرقيه وراح اقعد معك ولا تحاولين تهربين وانتي تعرفين مكانا بعيد عن الكل يعني مافي امل
حلا ههههه اه يفارس طول عمرك تجبرني بشي الي مابيه: مستحيل
فارس وهو يرص على اسنانه : بتشوفين تركها وطلع
حلا: اااااااه يفارس بعد كل شي احبك وتذكرت بوسته ومسكت شفايفها وابتسمت بالم وبعدين تذكرت ايهاب وهاب وخافت انه اذا درى ياخذهم عنها
وحطت راسها على سرير ونامت من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: بشر يافواز في خبر
فواز وهو منزل راسه: صلى على النبي يابيا وانشالله راح نلقاها
الجد: بنتي ذي بنتي وين راح تروح قولو لي قولو
ابتسام وهي تصيح: صل على النبي يبا صل شوف الجهال خايفين
الجد: التفت على ايهاب ووهاب وساره
ايهاب: جدي منهي الي راحت
وهاب: وامي وينها
فواز: ماما سافرت امريكا
وهاب: ليه راحت وحنا
فواز: حبيبي هي سافرت لانا جاها شغل بسرعه لازم تسافر
ايهاب: وراح تتاخر
فواز اااه بس والله مادري اذ بترجع بعد: لا بس كم اسبوع
وهاب: جدو خلاص لاتبكي مراح تتاخر
الجد وهو يمسح دموعه : طيب تعالو عند جدكم
راح ايهاب ووهاب وساره ونطو بحضن جدهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ها في خبر عنه
نايف: لا
ركان: ولا شي
ام فارس وهي تصيح: ولدي وين راح وينه
منال: خلاص ياخالتي هدي
ام فارس: ذا ولدي اشلون اهدي كيف
ام نايف: تعوذي من ابليس انشالله مو صاير عليه شي
ام فارس تصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ
سلطان: انا بموووت وعرف وين راح
توهم بيتكلمون الايدق جوال ركان الكل سكت
ركان : ذا فارس ورد على طول
ركان: احلف بس
فارس: ليه وش فيك
ركان: حنا عافسين الدنيا امك تصيح وابوك خايف عليك وجدي والكل
فارس: ههههههههه طيب
ركان: انت وينك
فارس: جات لي سفره مستعجله ولازم اسافر
ركان: سفره وين
فارس: بريطانيا وراح اجلس كم اسبوع وراح ارجع
ركان: بخصوص ايش السفره وليه حنا ماعندنا علم
فارس: هذا انا قلت غيره ماعندي
ركان: طيب هاك كلم ابوك وامك
فارس: بروح عشان الطياره بس عطني امي
ركان وهو يمد التلفون لام فارس: تفضلي بسرعه لانه بيسافر
ام فارس: وينك وقعدت تبكي
فارس:هههه يما وش فيك ترى انا صرت رجال للحين تخافين علي
ام فارس: ولبكره اشلون مخاف عليك وانت ولدي لو يصير عمرك 100
فارس: الله يسلمك ذا الوقت انا تحت التراب
ام فارس: بسم الله عليك وين بتروح
فارس: بسافر عشان الشغل
ام فارس: طيب هاك كلم مرتك
فارس كشر يوم سمع طاريه: يما انا مو فاضي باااي وسكر
ام فارس: سكر
سلطان: خلاص تطمنتي
ام فارس: اجل اش رايك
سلطان: اااه بس انا عطيني ربع اهتمام اعيالك
ام فارس: وش تبي اكثر من الي اسويه لك
سلطان: ايه انا ابغاك كلي لي محد يدخل فيك
خالد:اوووووووووووووووووووووووووووه اموت على الي يغارون من اعياله
سطان: مو بس غيره الا اكثر بكثير
ام فارس دوروها ماتلقونها وجها صارح احمر وقامت
نايف:هههههههههه استحت
سلطان: كل منكم بروح لزوجتي باااي
سيف: اموووت انا بالحب
حمد:هههههههههههههه
سعد: ياخي شايب ويغازل شخله خق المطاقيق الي قداامنا
سطام: عمي تقصد بالمطافيق مين حدد
ناصر: اكييييييييييد مين
سعد: كلكم من ابزركم لين اكبركم
مازن: الله واكبر انا صرت مطفوق
سيف: ماتشوف راسك انت اكبرهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس رجع الغرفه شافها نايمه بهدو قرب منها وقعد يمسح على شعرها: اشتقت لك تدرين انا حياتي كانت ظلمه من غيرك واخير جيتي انا كنت متاكد انك مراح تروحين وتتركيني صح لانك كل روحي وعمري وحياتي انتي ماتدرين اني كنت قبل ماشوفك انسان من غير روح احـــــــــــــــبك ياروحي وقلبي انتي و<<<وكان يكلمه وهي نايمه بس الي مايعرفه انها كانت صاحيه وتسمعه وتبكي بصمت ونام جنبها من التعب وهي نامت بس بعد مارتمت بحضنه وهو نايم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
":::::::::::::::::::
صحت قبله ودخلت الحمام وتروشت وطلعت شافته صاحي وهو قاعد يناظر خاتم في يده خلاص تمنت المووت ولاتشوف ذا اليوم
انتبه لها ورفع راسه وبلوم: ليه انتي السبب
حلا ادري اني السبب بس الي سوته شنهو: من اخذت
فارس بضحكه سخرريه: منال
حلا حست انا احط طعنها في قلبها: اكيد استنست
فار س خلاص مو قادر يستحمل: وين استانس ها قولي وين ها وقلبي وروحي راح وتركني هم غصبوني اخذه والله غصبوني واخذ الخاتم وقطه باقوى ماعند انا ابيك انتي وبس فهمي ابوي قال لي بتبرى منك اذا مخذتها قولي لي وش تبيني اسوي
حلا الي عارفه عمها وجدها: بس انا مابيك
فارس :وش قصدك ماتبيني
حلا: انا احب غيرك وابغاه انا مابغاك
اذ الكلمه انزلت عليه مثل الصدمه :تحبين وبصرخه اعلى خوفت حلا: غيري مين
حلا بخوف بس قوت نفسها عشان خوفها على اعيالها: أي
فارس نزل على ارجوله وقعد مثل الواحد المجنون: انا صار لي استناك اربع اسنين وقعد يبكي مثل البزر وتجين تقولين لي تحبين غيري وقعد ياشر على نفسه وانا اشلون وحبي لك
حلا خلاص مو قادره حبيبها وروحها قاعد يبكي ويلومها ماهي قادره : ما ب يك
فارس قام وقف ويحس انه عليه اهموم تهز جبل وقف وقرب منها وباس راسها: هذا الجوال اذا تبين تكلمين احد يجي ياخذك دقي واذا علي عرفي انا من غيرك ميت وطلع يركض
حلا وهي ماسكه الجوال صارت يده ترجف وهي تذكر كلمته انا من غيرك ميت وخافت وصار دقات قلبها تتسارع وطلعت تركض وراه وهي تنادي باسمه :فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارس
التفت يميمن شمال شافت شخص واقف على صخره قريب انه بيطيح خافت وراحت تركض له وماسمعت الا صوت الماي صرخت باعلى صوتها: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا مستحيل وراحت تركض له وقعدت تصيح لانا الماي صار عميق قعدت تصارخ والمكان الي كانو فيه كان فاضي نسبيا قعدت تصارخ المحت رجال جاي يمشي راحت له تركض: طلبتك زوجي طاح في الماي انقذه
الرجال: وهو يركض أي جهه
حلا وهي تاشر له على الجهه ارجال راح يركض وطب في الماي وقعد حوالي ربع ساعه بعدين طلع وفي يده فارس كان أي كان جثه هامده راحت له تركض الرجال وهو يضغط على بطنه من غير املل انه شرب ماي واجد بدا يسوي له تنفس اصطناعي لين ماطلع الماي وبدا يرجع فتح اعيونه وشاف اجمل ماخلق الله في الكون وهي تصيح
حلا : فارس
فارس: حل واغمى عليه
حلا: قامت تصارخ: فارس قوم لاتخليني قوم
الرجال: خلينا نوديه المستشفى بسرعه شالوه ودوه المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
سطام دخل جناجه وشافه هادي مو بالعاده دخل غرفته مالقا اعياله ينطون بالغرفه ولا سلوى الي تصارخ عليهم راح غرفت الاعيال مالقاهم دق على جوال سلوى
قعد يرن يرن الين ماجاها صوته: الو
سطام: سلوى وينكم
سلوى بضحكه سخريه: ليه فقدتنا
سطام : سلوى تعالي الغرفهه نتفاهم
سلوى: مراح اجي
سطام: سلوى تعالي لاتخليني اجي بالغصب
سلوى: وانا قلت مراح اجي انا مو على كيفك وقت تطردنا وقت تبينا
سطا م الي عصب: طيب انتي وين
سلوى: في جناح ابوي
سطام سكر الجوال من غير مايسمع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى: ااااه يسطام ليه تسويني فيني كذا حررام عليك ماحست الا الي يضرب الباب ومبين انه معصب راحت افتحت الباب وشافته قدامها
سطام: امشي قدامي
سلوى:مارح امشي
سطا مالي عصب ونسى هو ين: مسكها من ايدها وسحبها لغرفتهم من غير مايسمع لترجيات سلوى
وصل للغرفه ودزها على السرير: والحين فهميني
سلوى وهي تصيح: وش تبي افهمك افهمك انك واحد يبقى لك تروح المستشفى وتتعالج محست الا بالكف الي طيحها ارفعت راسها وهي ماسكا مكان الكف: صدقني والحين خسرتني للابد وطلعت
سطام قعد يناظر يده انا وش سويت اشلون يدي تنمد عليها وطاح على السرير بالعرض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""
وصلو للمستشفى وبسرعه حطوه بالسرير وسحبوه للعنايه
حلا: يالله ياربي تخليه لي من غيره والله ماقدر يالله
الرجال: تعوذي من ابليس انشالله مراح يصير عليه شي
انا عند فارس دكتور يدخل ودكتور يطلع
حلا : مسكت الدكتور : قولي وش فيه قولي
الدكتور: هو شرب ماي واجد وحنا الحين قاعد نسحب الماي بس حالته خطره مررره ادعو له
حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:11 AM   #54

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد ولاربعون

حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحـــــــــــــيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى قربت منه : سطام سطام
سطام فتح عيونه بتعب
سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
الدكتور: كتبو ساعه وفاته
حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
حلا: طلبتك بس مره مره
الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
الدكتور: سبحان الله سبحان الله
حلا اسجدت سجده شكر
الدكتور: ولله انها معجزه
حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احـــــــــــــــــــــبك وباست راسه
الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
وطلع وطلعت حلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ركان: نهى ابليز تركوني
رنا: قوم قوم قوم
ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
نهى: حبيبي قوم
ركان: مو قايم
نهى: رنا قومي بره اشوي
رنا: ليه
نهى وهي تغمز لها : اشوي
رنا: طيب اطلعت رنا
وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
ركان الي خق : مابي
نهى قربت منه اكثر: احبــــــــــــك واموت فيك واعشقك
ركان خلاص راح فيها خق على الاخير والي زاده انه كان معطيها ظهره قربت منه وظمت ظهر وباست ظهره لف ركان على طول جهتها وصار وجه على طول مقابل وجها قرب منها : ااااااااااااااه بس
نهى: قووووووم
ركان: ههههههههههههههه
نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
نهى ارحت فيها
قرب ركان منها وباس شفتها وزع بوساته في كل مكان وووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
رنا: كذابين
الجد: وش فيك
حمد: وش فيها حبيبت جدها
رنا: بابا وماما كذابين
سيف: ليه
خالد: انا اموته لك
رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
نايف: لا اوففففففف راحت عليك
رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
حمد: ليه طلعوك
رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
الجد: سطام وينه وسلوى
حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
سلطان : صباح الخير
سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
سطان: بعد شسوي
الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
الجد:أي هذا بنتي
ايمان: واحلى شاب
الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
خالد: اشرايك بكويتيته
ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
الجده: ااااه يالي متستحون تزوجونه وانا
ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
الجده: أي كذا موافقه
خالد: راحو فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
حلا: حبيبي
فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
سلوى: سطام الحين اشلونك
سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
سلولى: انت قولي وش فيك
سطام: ااااااااااه ياسلوى مافني شي
سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
سطام طبعا على طول بدا شغله بتبوس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
ركان وهو يسحبها جهته: عاااادي مو مشكله
نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
نهى : احبــــــــــــــك
ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
حلا: اشتقت لك
فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
حلا: انا كان لها طعم
فارس : وش قصدك
حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
فارس وهو يفكر: أي
حلا: مامتو
فارس بصدمه :كيف
حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
فارس:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
فارس: انا عندي اعيال
حلا هزت راسها
فارس ببتسامه : وااااااااااي انا ابو
حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
فارس: بس كذا راح يزوجوني
حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
فارس: بس ياحلا
حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
حلا ضمته وفارس باس خدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ركان ونهى: السلام عليكم
الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
الجد: وعشتو جوكم
نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الكل: وعليكم السلام
الجد: عسى بس شبعتو
سطام: وشو
مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
سطام: وانت صادق
الجد: انا قلت زوجوني
الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
الريان: وين في المقبره
الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
مها: وع مصدقين نفسهم
منال: اففف وينه فارس
مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
مها: وشو
منال : سمعي................................
مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
منال:هههه والله انه غبي
منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:13 AM   #55

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني ولأربعين
حلا: فارس
فارس وهو يناظر اعيونها الي اشتاق لها:اعيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
حلا بدلع: هههههههههه احبك
فارس: امووت فيك وذا في يوم عشت من غيرك لاني كنت متأكد انك موجوده بس الحين اذا رحتي انا اموووووووووووووت
حلا قربت منه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
فارس : بسم الله عليك
حلا: فارس ابقى ملابس
فارس: طيب الحين نطلع من ذا المستشفى ونروح السوق
حلا: بس شرط
فارس: انتي مو تشرطين انتي تامرين
حلا ببتسامه: انك تقعد عشان متتعب
فارس: خايفه علي
حلا: ااااااااااااااااه يافارس اخاف بس عليك انا بغيت اموووت يوم شفتك في الماي شلون تسالني اخاف عليك اكيييييييييييد ومن غير كلام لانك روحي وقلبي وعمري وحياتي وابو اعيالي
فارس:ههههههههههههههههههه
حلا : حبيبي وش فيك
فارس: احس حلوه كلمه ابو اعيالي
حلا بنظره اعتذار: اسفه اني ماقلت لك من قبل بس انا
فارس وهو يقاطعها: حلا ابليز قلبي انسي وخليني اعيش مابقى لي من عمري معك ومع اعيالي
حلا: طيب حبيبي قوم ياله نروح
فارس: يااله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ريان بالم : اااااااااااااه ياقلبي ليه احسب الم قوي كاني بموووت
ركان بصرخه: ااااااااااااااااااااااااي
الكل تجمع عليه
نهى وهي تبكي: حبيبي وش فيك
ركان بالم: رياااان
الكل التفت يدور ريان
خالد: ريان مو هنا
ركان وهو يتالم باقوى من الي قبل: ااااااااااااااااااااااي دوروه هو التعبان
ايمان بخوف: ريان
وراححت تركض تدوره معها نايف وخالد
نهى وهي تبكي: ودوه المستشفى
ناصر: بعدو خلوني اشيله
وشالوه رنا كانت تبكي ونهى راحت وضمتها
رنا: بابا
نهى: مافيه شي بس من الشغل
رنا: ضمت نهى وقعدت تبكي
حمد: وين ريان لقيتوه
سلطان: حمد تعوذ من ابليس انشالله بنلقاه
حمد: ذا ولدي ولدي
سلوى: قعدت تبكي على خوانها وسطام راح فوق يدوره
سطام وهو يصرخ: لقيته
الكل صعد فوق وخافو من الي شافو
ريان كانت شفايفه زرق ومو قادر يتنفس
سطام قرب منه ومسك نبضه وصرخ : دقو على الاسعاف
مازن: دقيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فواز وش صار على حلا
فواز: للحين ولا شي
ابتسام: الله يستر
ايهاب وهو نازل من الدرج مع الباقي
وهاب:ماما ليه مادقت
فواز يتكلم بحذر مع وهاب لانها ذكى ويمكن يفهم: حبيبي هي دقت بس كنتو نايمن ولا نسيتو انا الوقت غير
وهاب وهو مو مقتنع: مره وحده دقت
فواز: ها أي لانا الشغل شاغلها
وهاب: اها
اما ايهاب وساره قاعدين يلعبون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
حلا: هههههههههههه حرام عليك كل شي تعلق عليه
فارس: فديت الي يضحك
حلا استحت: خلاص
فارس: ها خلصتي نمشي البيت
حلا: لا باقي
فارس: وهو يطالع الاكياس الي جابتهم :من صدقك
حلا ناظرت الاكيس: وهزت راسها: أي
فارس: الحين نروح وبكره نجي طيب
حلا: طيب
فارس: فديت الشاطرين الي ميعارضون
حلا بدلع:ههههه انا دادا
فارس وهو رايح فيها : واحلى دادا بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان طبعا صحا
ايمان وهي تصيح: والله كان مافيه شي
سلطان: يابنتي تعوذي من ابليس
نهى : ركان كيفك الحين
ركان: مو بخير لين يكون اخوي بخير
سيف: ياحمد انت رجال لاتبكي شقول اجل للاعيال
حمد: اخااااف اخسره وانا ياله لقيته اخاف
سعد: لا نشالله مراح تخسره
طلع الدكتور وطارو له كلهم
خالد: قول
ركان: وش فيه اخوي
الدكتور: لا الحمدالله بس كانت عنده ازمه ربو قاتله بس الحمدالله لحقنا عليه
ايمان: ممكن ندخل له
الدكتور: اكيد
ركان: وانا
حمد: وانا
الدكتور ببتسامه: كلكم
الكل دخل ايما راحت طيران لعنده على السرير
قربت منه ومسحت على شعره ودموعها تطيح عليه
ريان فتح ايونه وشافها وهي تصيح: لاتصحين
ايمان : احبك واموت عليك
ريان ببتسامه تعب: وانا اكثر بوسيني
ايمان: قربت منه وباست راسه
خالد: خلصتو فلمكم
ايمان الي راحت فيها لانها نست انهم موجودين
ريان ضحك من قلب على ايمان
قرب ركان منه وضمه
ريان: اكيد تعبتك معي اسف
ركان: لا تتاسف انت روحي وقلبي وتؤامي
حمد قرب منه: شخبارك وانا ابوك
ريان ببتسامه لبوه: بخير ياووجه الخير
حمد:كذا خوفتني عليك
ريان : اسف بس مو بيدي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: اخيرا
فارس: تعبتي مو
حلا: واجد وانسدحت على السرير
فارس انسدح جنبها وسحبها لحظنه : اشتقت لك
حلا وهي تناظر وجه: وانا اكثر شي
فارس: ياله قولي لي كل شي صار لك من رحتي لين اليوم
حلا: هههههههههههههههههه حرام عليك
فارس: ابقى اعرف كل شي عنك وعن اعيالي
حلا : بقول الحين عن ايهاب ووهاب
فارس ابتسم: حلوه اساميهم
حلا: ههههههههههههههههههههه شوف
عندك ايهاب واحد مايسكت عن حقه ابد ومتسرع عصبي مره مايحتار وهو يفكر الي يبه يجيبه بسرعه بس مو ذكي
وهاب هادي مرره وهذوه قاتل ببس ذكي ويفهم اشياء فوق عمره وياخذ حقه بهدو عكس اخوه ويناقش المواضيع لين يوصل لحل
وقعدت تسولف له عنهم وعن كل شي وهي بحظنه لين نامو من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
في البيت طبعا رييان طلع
الجد: الحمدالله على سلامتك ياولدي
ريان ببتسامه: الله يسلمك
ايمان: ريان قوم ريح فوق
ريان: طيب وقامو
سلطان: الحين ذا الولد مادق ابد
ام فارس: لا مادق
سلطان: بدق عليه دق عليه لقاه مقفل: مقفل
ركان: يمكن نايم بكره ندق عليه
الكل راح ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
الا رؤس الشر
مها: انا ابقى الصراحه احب اخوك خالد
منال بصدمه: حلفي
مها: والله اصلا شوفي فنانو متستاهله
منال بضحه شرريره: اشرايك نخليه يطلقها
مها: وهذا الي ابيه ابقاه لي
منال : خلينا نفكر
مها: نبقى خطه ماصارت :<<<<<الله يعنكم عليهم ويصبرك يافنان وخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
سلوى: سطام حبيبي نمت
سطام: لا ياعيون حبيبك
سلوى قربت منه وقعدت على السرير: ابغاك تقولي وش فيك
سطام: مابقى اتكلم في ذا الموضوع
سلوى: بس انا ابقى اعرف
سطام: ابليز سلوى لاتضقطين علي لاني مابقى اتكلم
سلوى اسكتت لانها شافت في اعيونه انكسار من الي راح يقوله قربت منه وضمته : خلا مابقى اعرف
سطام ابتسم لها: احبك
سلوى: وانا اكثر
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
ريان: كل ذا حب لي
ايمان: واكثر ياريان انت روحي تدري اشلون
ريان ياشر لها تجي جنبه عللى السرير لانها كانت واقفه قدام المرايه جات واجلست في المكان الي اشر عليه
ريان : تدرين وقت ماطحت محد جاء صورته قدامي غيرك حسيتا ني موووت وخفت عليك
ايمان قامت تبكي وضمت ريان
ريان وهو يمسح على شعرها : ليه البكي الحين شوفيني هذاني عدل قدامك
ايمان: خفت اخسرك وتروح من يدي
ريان: هههههههههه احبوك
ايمان اضحكت على كلمته": وانا اخبوووك
ريان: بذمتك يمكن احبووك تمشي بس اخبوووك وين تنصرف
ايمان وهي ترفع اكتوفها وتنزلهم : مادري
ريان ضمها : مابقى حظنك يفارقني
ايمان شدت على حظنه ونامو"""""""""
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
نهى: ركان
ركان: اعيونه
نهى: تسلم بس بغيت اقولك
ركان: قولي
نهى ابتسمت وقربت منه ومسكت يده وحطتها على بطنها
ركان: يعني اشلون
نهى ببتسامه عذبه : يعني
ركان وهو يصرخ: بصير عندي بيبي
نهى هزت راسها وهي تضحك على ركان
ركان: سمعي الحين نزله تحت انسي مراح تتحركين انا الي بجيب لك الاكل وكل شي وباكلك وانا الي بشيلك للحمام وبروشك وكل شي مافي حركه
نهى:هههههههههههههههههههههه ليه عاد توني بالشهور الاوله
ركان: انا واحد حر ابقى مرتي مرتاحه كيفي محد يعارضني
نهى ابتسمت له ابتسامت حب وركان اخذها على طول بحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: فنون حياتي
افنان: لبيه
خالد: تعي بتكلم معك
جات افنان وقعدت على الكنبه جنبه: امر
خالد: مايامر عليك عدو بس كذا ابغاك تكونين جنبي
افنان الي حست انا خالد يبغى يقول لها بس مو عارف قربت منها وحطت راسها على صدره وضمته: قول حبيبي
خالد ابتسم لها : انا مظطر اسافر شهرين
افنان اارفعت راسها وقعدت تناظره: وين
خالد: المانيا
افنان: ليه
خالد: لشغل
افنان ارجعت ضمته: بروح معك
خالد: بس يعني انا بروح للشغل
افنان: عادي بس ماتخيل اني ممكن انام بغير حضنك وضمك لي مستحيل
خالد ابتسم لها وشالها لسرير اوووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ناصر: هبه
هبه:نعم
ناصر: بسالك سؤال وابغاك تجاوبيني بصراحه
هبه: انشالله قول
ناصر: لو دريتي اني اكلم غيرك او متزوج غيرك وش راح تكون ردت فعلك
هبه: اطلاق من غير كلام
ناصر: حتى لو بس كنت اكلم بس
هبه: حتى لو بس تكلم حتى لو هي دقت عليك وأنت ماقلت لي إنا اطلب الطلاق بس
ناصر الله يستر اجل: اها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ام فارس: سلطان انا خايف عليه
سلطان: وانا اكثر احس ذا الولد راح خلاص
ام فارس: والله خايف عليه خايفه اخسره
سلطان: انشالله لما يتزوج منال يتعدل
ام فارس بلاك ماتدري انه متغير للادمر عشان منال: وانت وش دراك
سلطان: لانه يحبها من قبل ماياخذ حلا
ام فارس: قبل الحين قلبه مايبقى غير حلا
سطان: لاتخافين بيتعود
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سعد: هيا
هيا: نعم
سعد: اليوم جاني واحد من الرياض وخطب مها
هيا: انشالله انه زين
سعد: أي الحمدالله عنده شركات وهو خلوق ومؤدب وماعليه كلام
هيا: خلاص بشاورها
سعد: وردي لي عشان ارد له
هيا: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
سيف: شفتي نهى
ام خالد: أي الحمدالله اخير شفتها تضحك وتسالف وتزوجت وتخاف على زوجها
سيف: بس انا اليم حرني شنهوالي خلاها تتغير
ام خالد: والله مادري هذا الي شاغلني بعد
سيف: لاتنسين انها كانت تضحك ولعب وكل شي بعدين مرت عليها مرحله كانت ساكته وماتتكلم ولا تقول شي ولا تخاف على احد ولاشي والي شفته اليوم غير بغت تموت على ركان
ام خالدك أي والله فرحت يوم شفتها
سيف: بس لو اعرف وشو الي غيرها وانا متاكد انا شي ماذيها بس والله لو اعرف منهو والله لاذبحه او اذبحها
ام خالد: أي والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس فتح اعيونه على شي كان يتمناه من زمان انا حبيبته تكون بحضنه اول مايصحى قام وحطها على السرير وراح الحمام وتروش ونزل تحت
فارس: هههههههه خلاص يبا اسف
حلا انزلت قربت منه واتفاجت من شكل طاوله الفطور
راحت تدور فارس وكان قاعد جنب المسبح قربت منه
حلا: شكرا حبيبي
فارس نسى ابوه والتفت لحلا
حلا بضحكه دلع: ههههه شكرا على الطاوله قربت منه وباست خده وانحاشت
وماننتبهت لفارس انه يكلم لانه كان حاط سماعه
فارس: الو الو كان مافي صوت اكيد انقطع وقام لحلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
سلطان الي نفجع: وسكر مستحيل فارس معه بنت ولاتقول له احبك هذي اخر تربيتي بس انت تعال وانا اتفاهم معك تعال بس اجل انت ترفض بنت عمك عشان الي كذا انت تعال وغصب عليك انك راح تتزوجها ثاني يوم من رجعتك طيب يفارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:15 AM   #56

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والاربعون
فارس: قلبو
حلا: عيونها
فارس: تسلمين لي انتي وعيونك الحلوه ياحلوه مممممم
حلا: وشفيك حبيبي خوفتني
فارس: لا ولا شي بس بغيت اعرف الي كان معك في الشركه منهو
حلا ببتسامه: قصدك فواز
فارس وهو يهز راسه: ايه
حلا: بقولك بس لاتعصب طيب
فارس الي بدا قلبه يطق اطبول: طيب
حلا: اهوو طليقي
فارس بصرخه: اييييييييييييييييش
حلا وهي تحاول تهدي فارس:انت سمعني قربت منه وحطيت ايدينها على صدره بصوت هادي: حبيبي هدي
فارس الي ماتكلم وسكت لانه يبقى يعرف وش الكلام الي راح يفقد اعصابه منه
حلا بصوت هادي :انا يوم تطلقت منك
فارس الي بداء اعصابه نتفقد : طيب
حلا وهي تبلع ريقها والخوف من الي راح يصير بعد الكلام:انا خفت تجي وتاخذهم وتزو
فارس: وتزوجتيه
حلا هنا تحس انها راح تموت: ايه
فارس بهدو : وبعدين
حلا: حست انا الهدواء الي يسبق العاصفه:كنت خايفه
فارس الي يحس انه بينفجر في أي دقيقه: وبعددين
حلا:تزوجته يومين وبعدين تطلقت
فارس: كيف
حلا: هو متزوج
فارس: وزوجته تدري
حلا: أي وهي الي اقترحت الاقتراح ذا
فارس قام وقف ومشى عنها
حلا الحقته وهو على لدرج: فارس ابليز افهمني
فارس بعد عنه وبيمشي من غير مايتكلم
حلا الحقته : طلبتك وقعدت تبكي بصوت يعور القلب|:طلبتك افهمني انا كنت وكانت تاشر على نفسها بيدها انا كنت وحيده شتبي من وحده عاشت نفسها مظلومه بظلم هي مالها يد فيه قول تكلم وانت جيت وكملت كيف كنت تبيني ارجع لك واعيش باهناتك ولا ارجع بيت ابوي االي هو خالي وقامت تصارخ قو لي قول خفت اجي اقولك وتاخذهم مني وتحرمني منهم خلاص انا تعبت ماقدر خلاص
فارس ماقدر الحاله الي فيها قلبه وروحه تخليه يرمي كل الالم الي في قلبه عليها راح جنبها وضمها: خلاص قلبي خلاص والله مسامحك خلاص
حلا وهي تبكي: فارس سمحني
فارس شد عليها وهو ضامها : خلاص ياروح فارس خلاص
حلا ارتخت فارس خاف عليه ومسك وجها وسمع تنفسها مرتب ابتسم: نمتي ياروحي شالها وحطها على السرير وقعد يناظرها:تعبتي ياروحي تعبتي وعانيتي لوحدك وانا زدتها عليك حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله عليه واخذه بحظنه وظمها وقعد يقرا عليها قران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
سعد: هيا كلميها الحين
هيا: طيب ::مها مها
مها: نعم
هيا: تعالي معي ابيك
مها : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
هيا: مها انتي كبرتي وصرت مره
مها الي فاهمه امها: طيب
هيا: في واحد اخطبك
مها وقفت بسرعه: وانا مو موافقه
هيا : ليه عاد انتي عرفتيه ولا ايش
مها: يما مابقى وطلعت وتركت امها
هيا: ياربي من ذا البنت كيف بقول لابوها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: اووووه ابو الشباب ساحب علينا لادق
ريان: دق عليه
ناصر: أي والله من زمان عنه صدق انه خاين
مازن: ههههههههههههههههههههههههههه
سطام: بسم الله عليك وش فيك
مازن: ههههي قول خاين ليه انت زوجته وانا مادري
ناصر: اكل تبن احسن لك
خالد: ههههههههههههههههاي اكلوه تبن
مازن: انطم
نايف: اثنينكم انطمو لاجي اطمكم
خالد: متقدر عندي زوجتي تذبحك
ناصر فطس ضحك عليه: هههههههههههه احلف بس
افنان: ليه انشالله مستر ناصر مو عاجبتك
ناصر: لا افا من قال حنى الي ناكل تبن
افنان: ناس متجي الا بالعين الخضرا
ايمان:ههههههههههههه مصدقه نفسك اعيونك سود ويخب عليك صارو خضر
خالد: عاااد كل شي ولا مرتي توامرني
سلوى: ابد مو لايق
نهى: وش فيكم استخبلتو
الجد: واااااااااااااااااي متى بتزوجوني زوجتي تدافع عني
سلطان: وامي وش فيها خلها تجي تدافع
الجد: وااااي انت قديم ابقى وحده قويه وجديده مو شايبه متقدر تتحرك
الجده: احلف بس عاد انا اليم يته عليك حتى انا ابقى ابناني او سوري
ركان: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
الكل سكت
ركان: وش فيكم بزران يه بس سكتو بدق على فارس
سلطان الي خايف تكون البنت للحين معه : لا خله على راحته
ركان: لا عمي بدق ودق عند اول رنه وثاني رنه وثالث رنه جاه
صوت فارس وهو نايم: الو
ركان: اففففففففففففففففففففففف نايم
فارس: خاف حلا تصحى وكان بيقوم بس ايدين حلا محاوطه ارقبته وحاول يبعدها بس من غير فايده:بصوت خفيف: هلا
ركان: وشفيك كانك واحد منحاش تتكلم بشويش
فارس: لا ولاشي امر
ركان: ابد بس دقينا نطمن على الي سحب علينا
فارس:ههههههههههههههه والله سحبت سحبت واحلى سحبه في حياتي بعد
ركان:ههههههههه دوم الضحكه
حلا الي صحت وشافت فارس يكلم وضحك وغمزاته كانت تدخل خقت ولا عرفت وش تسوي غير انها ارفعت نفسها وباسه في فمه وهو يتكلم
فارس سكت انصدم من الي صار
ركان: الوووو الوووو يولد جاوووب
فارس: ها أي بعدين اكلمك وسكر
حلا يوم شافته سكر قامت بسرعه بتنحاش بس هيهاي مسكه من يده وضمه وهمس بذنها: على وين
حلا:اممممم بروح الحمام
فارس بضحكه خلت كل حلا يذوب : مستحيل وقرب منها وباس رقبتها بهدو
فارس: بتحاشين اجل
حلا الي خقت عليه بصوت دلع : مستحيل وعلقت ايدنها على ارقبته وصار وجها مقابل وجه
فارس الي خلاص مسكين خق وذاب ونتهى :قرب منها وباس شفتها بهدووووووووء
حلا قربت منه اكثر وضمته وهمست: انا من قبلعطيتك من غير ماتمن على نفسي بس الحين انا ملكك كلك
فارس صار يوزع بواسته في كل مكان ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
مها: تصدقين بيزوجني
منال: انتي رفضي وانا لقيت لك خطه جهنميه وصدقيني بعدها خالد لك
مها ابتسمت بخبث : قولي
منال: سمعي ..............................................
مها:ههههههههههههههههههههههه والله وطاحت فنون محد سما عليها
منال: هههههه افا عليك انا منال
مها: والنعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
هيا: ارفضت
سعد: وليه ترفض الرجال فيه شي
هيا: هي حتى ماسمعت منهو
سعد انصدم: خلاص انا راح التفاهم معها وطلع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفه مها: ههههههههه ....حبيبي......خلاص....طيب ...اكيد بشوفك....وين ......شقتك وين موجوده...............هههههههههههه.....زتيب
دخل عليه واحد معرفته من عصبيته كان وجهه اسود من العصبيه وقرب منها وسطرها كف خلاه تطيح باقوى شي ومسكها من شعرها وسطرها كف ثاني وبعصبيه وصراخ : اقســـــم بالله اني اموتك ولا اقول لا راح تتزوجين وبكره خطبتك وملكتك وعرسك فاهمه تفل في وجها وطلع من الغرفه
مها خلاص تحس انها انتهت قعدت تبكي وتبكي وتبكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: خلاص انا مو قادر للحين مافي خبر
فواز: للاسف يبا مافي
الجد: الحمدالله على كل شي
فواز: الحمدالله للحين ماسمعنا عنها شي
ابتسام: ذا شي زين من ناحيه وناحيه لا
الجد: ودوني سريري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
وهاب: قربيه امي مادقت
وهاب: عمي فواز يقول انها دقت
ايهاب: مستحيل اكيد في شي صاير<<<<والله ذا الولد يعجبني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:17 AM   #57

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع والأربعون
صحت من النوم وهي تحس جسمها مكسر ومو قادره تقوم من الالم قامت وراحت دوره المياه وبطلعت الروح قدرت تغسل وجها وعلى طول دقت على منال تجيها
مها: منال لحقيني
منال: ليه وش فيك
مها: تعالي لي الغرفه وتفهمين
منال: طيب بس ابدل واجبك
مها: طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
صحت من النوم وهي تحس انها بتطير من الفرحه هي بحضن ومو أي حضن حضن حبيبها وحياتها في شي توه تذكره
حلا: افففففففففف انا شلون نسيت ادق عليهم
فارس صحا من حركه حلا: وش فيك
حلا وهي اشوي وتبكي: ابقى ارجع الرياض
فارس عدل جلسته وهو مفزوع: ليه صاير شي العيال فيهم شي
حلا وهي تبكي: لا بس انا ماطمنت احد وانا خايفه على جدي لو صار له شي انا مراح اسامح نفسي وقعدت تبكي
خذها فارس بحضنه وبصوت هادي: خلاص حبيبتي الحين بعد الفطور نروح
حلا من بين ادموعها: صدق
فارس: صدق ياعيون فارس بس مسحي ادموعك والله ماحبها ياله مسحيها
حلا وهي تمسح اعيونها بطريقه كانها طفله: طيب خلاص
فارس ضحك على الي عنده كانها طفله اخذها وباس راسها : ياله قومي انا بروح الحماما اتروش وانتي خلصي نطلع نفطر بره وبعدين على الرياض
حلا : طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان وهو يصارخ: نهى
نهى بصوت مفزوع: نعم
ركان: انا كم مره قايل لك لاتشيلين شي انتي ماتفهمين
نهى : اسفه بس
ركان: لاتقعدين تبسبسين لي
نهى بصوت دلع تدري انا ركان ماييقدر: اسفه حبيبي ماعيدها
ركان الي خق عليها بس مابين اخذ الشرشف وغطا وجهه
نهى راحت جنبه وشالت الشرشف وبنفس الدلع:خلاص حبيبي وقربت منهو وطبعت بوسه على شفته وهو مغمض
ركان كان مغمض يوم شاف انا نهى بتقوم مسك يدها: مره ثانيه لاتعدينها
نهى ببتسامه: توبه
ركان فتح اعيونها وسحبها لحضنه: انتي وش ناويه علي بالكلام الحلو ولا البوسه بعد
نهى بدلع: ولا شي
ركان: لا والله احلفي بس
نهى: حبيبي شوف رنا مسكينه كله جالسه لوحدها والله كاسره خاطري
ركان وهو يقعد وياخذ نهى بحضنه وبجديه: بكره اذا جاء البيبي مراح تحس بالوحده
نهى بنفس جديته: الله عليك ياركان انت تككلم من جد تصبر 6 شهور حرام عليك خلنا نطلعها نوسع صدرها مايصلح كلا في البيت
ركان وهو يمسك خشم نهى ويتله: خلاص صار انا كم نهى عندي
نهى ببتسامه: وحده لو عندك غيرها اذبحك
ركان:ههههههههههههههه فديت الي يغارون
نهى : انا مو بس اغار انا لو اشوفك مع غيري اذبحك واذبحها
ركان: واااي انا ماخذ مره متوحشه
نهى: احلف بس
ركان اخذه في حضنه وضمها: واحلى متوحشه شافتها عيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
منال: افففففففف كل ذا صار معك
مها وهي تبكي: ساعديني ابليز
منال: ماقدر
مها بصدمه : كيف ماتقدرين
منال ببرود:اكيد ماقدر يمكن اخرب بين فنان وخالد ايه بس موضوعك ببتسامه مالي دخل فيه
مها وهي تصارخ: وصداقتنا وينهي
منال: أي صداقه واي خرابيط ترى ولعلمك لو تقولين شي واحد لهم الصور الي عندي باعطيهم ابوك وامك وجدك وعمامك وشوفي وش ممكن يسو نوانا الي راح اطلع منها وامنتي الي بتغطسين فهمتي
مها بصراخ: طلعي بره طلعي يانذله
منال بضحكه سخريه: بطلع بره بس بشويش على حنجرتك لاتتعور وراك زواج
وطلعت
مها: انا الخبل هالي صدقتك انا الي خربت بيت اختي بيدي ياربي سامحني يالله يارب سامحني ولا اقدر اعدل غلطتي اخاف منها تفضحني يالله يارب افضحها ولاتخلي فارس يعيش بعذاب يالله يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: حلا جاهزه
حلا ببتسامه: أي
فارس ببتسامه صفرا: اوكي مشينا
حلا امسكت يد فارس:وقف يافارس وقلي وش مزعجك
فارس: مافيني شي
حلا: لا فيك
فارس : ااااااااااااه ياحلا خايف
حلا بحب: خايف من ايش
فارس: خايف عليك وخايف انك تتركيني وخايف انا اعيالي مايخذوني بالاحضان
حلا مست يده وقربت منه: لو اخر يوم في حياتي مراخ اترك كوانا اعرف اعيالي واعرف انهم بايخذونك بالاحضان ولا بتاركينك وينامون معاك
فارس ببتسامه: صد تتكلمين
حلا ببتسامه احلى: صدق والله صدق
فارس: اجل وين البيت
حلا: هههههههههههههههه اصبر خلنا نوصل
فارس: ههههه مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: مو كانا فارس طول
ام فارس: أي والله وذا دقيت عليه بطلعه الروح يرد
سلطان: انا احس انا وراه مصيبه
ركان وهو متنرفز: اسمحلي ياعم انا اعرف فارس هو اكثر واحد ياعرف للامور ومستحيل ياغلط ذا فارس مو أي احد
سلطان طنت مثلك بس بعد ماشفت المكالمه مسحت يدي: يمكن
سعد: يجماعه سمعتو اخر خبر
الجد: لا والله ماسمعنا اطربنا
سعد: في واحد خطب مها وانا وافقت وانشالله اليوم بيجون ويملكون وبعد شهر الزواج
الجد بعصبيه: وانشالله ليه احنا اخر ناس
سعد: ولله انهم توهم اخطبوا وتنوني اليوم راد عليهم
الجد: وليه متسرع وليه الملكه اليوم
سعد: ظروف الولد ماتسمح
الجد: ومنو وش اسمه وش منصبه وش يشتغل ووش فيها ظروفه
سعد: هو اسمه يوسف محمد ال ويتغل في شركتهم
الجد: ولد محمد ال مغيره
سعد : أي
الجد: وانعم بس غريبه وش فيها ظروفه
سعد: هو بعد شهر بيسافر لشركتهم الي ببرطانيا وممكن يطول فيبغى الملكه بسرعه عشان يخلص اوراقها
الجد: اذا كذا ماعليها كلام الله يوفقها
سيف: الا ركان اخبار الشرك هالي شاركتوها اخر مره
ركان: أي قصدك الي كانت اداريتها بنت
سيف: أي
نايف:والله تمام التمام
ريان: وصالح ماشالله عليه مو مقصر مشي الشغل تمام
الجد: الا وينه صالح من زمان ماشفته
ركان: والله ياجدي انا اشوفه في الشركه واذا ى قلت له لي ماجي يقول مشغول
خالد: واظن انه ماجر له بيت
مازن: بروح له اليوم
ركان: خلها بكره شان نروح سوا
مازن: صاااار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
حلا: يالله ننزل
فارس الي يحس انا حلا تسمع نبضات قلبه: خايف
حلا امسكت يده تطمنه: حبيبي والله بيحبونك اصلا من سشوفك ومايحبك
فارس: خايف مايتقبلوني تخيلي اعيالي مايتقلوني
حلا : حبيبي هدي وتعال معي وراح نشوف رده فعلهم
فارس وهو يحس انا ميت عطش وانا ريقه نشف:" طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
فواز: تعبت ولا فيه أي شي
الجد: مادري ليه احس انا حلا قريبه مني بالحيل
فواز: انشالله انها قريبه
ايها ووهاب وهم نازلين من الدرج: صباح الخير
فواز واجد: صباح النور
ايهاب: امي مادقت
فواز: ها الا دقت
الا ينفتح الباب
الككل توجهت انظاره للي فتح الباب
ايها ووهاب مع بعض : ماما وراحو يركضون لها وضموها
حلا : وهي تبكي: اشتقت لكم
ايها ووهاب: واحنا اكثر ضمتهم وباستهم وابعدتهم عن حضنها وراحت لجدها
الجد وهو يبكي: بنتي
راحت حلا وارتمت بحظنه وباست راسه ويده: انا جيت
الجد: وهو يبوس راسها ويبكي : وين رحتي وتركتيني وين
حلا : ببتسامه : الحين بتعرفون بعدت عن جدها وسلمت على فواز وتوجهت لعيالها
حلا: ايهاب ووهاب انتو تبون ابوكم
ايها ووهاب يناظرون بعض وساكتين خايف انهم يقولون أي ويجرحون امهم
حلا: قولو تبون ابوكم الي جابكم ولا لا
ايهاب: ا يوه
وهاب: وانا بعد
حلا ببتسامه /طيب
وراحت للباب وسحبت فارس ودخلته
اول ماشفوه ايهاب وههاب اشهقو بصوت عالي
ايهاب: انت تشبهنا
وهاب: انت بابا
فارس ادموعه بدت تنزل وهو يشوفهم وجل على ارجوله وفك لهم يدينه
ايهاب ووهاب كانت ادموعهم تنزل وكانو يناظرون بعض انهم يروحوو له ولا لا بعدين راحو يركضون اثنيهم وارتمو بحضن ابوهم
ابوهم الي اشتاقوا نهم ينادنوه يبا الي اذا طلبو في المدرسه مجلس الاباء يروح لهم ابوهم الي يحسون معه بالامان
طبعا كل هذا صار تحت انظار فواز والجدالمستغربين
فارس وهو يبوسهم ويضمهم: احبكم
ايهاب ووهاب: وحنا نحبك وضموا بوهم كانهم خايفين يفقدونه بعد مالقوه
بعد فتره من الوقت بعدو عن حظنه ورح يسلم على الجد وهو يبلع ريقه
فارس وهو يبوس راسه: سامحني
الجد ودموعه في عينه عقب الي صار قدامه اخذه بحظنه: مسامحك ياولدي مسامح وبعده عن حظنه وهو يطالع : بس اياني واياك تاذيها والله لاذبحك ترى
فارس ببتسامه: حلا واعيالي في اعيوني
بعدين سلم على فواز وجلسو
الجد: الحين ممكن تقولون لي كيف تلاقيتو
حلا ببتسامه: وقالت لهم كل شي <<عاد مو كل شي كل شي
الجد: يعني للحين زوجها
فارس ببتسامه: ايه
طبعا ياهاب ووهاب كانو جالسين بحظنا بوهم
الجدد ببتسامه: الله لايحرمكم من بعض
الكل: امييييييييييين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر بهمس: خلاص والله راح اجيك
: هههههههههه ياتجي ياصير شي مايرضيك
ناصر: افهم علي انا جايك بس ابقى امهد الطريق لزوجتي
: اخلص علي اعطيك مهله ليومين بس
ناصر: طيب
وسكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: انا بروح لصالح الحين من بيجي معي يقوم
الكل قام تقربا بس الشاباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
عند بيت صالح كانو يدقون الجرس وفجاه انفتح الباب وبانت على الشباب الصدمه
خالد: مستحيل
مازن: اكيد انا في حلم
نايف: مســـــــــــــتحيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:19 AM   #58

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس ولأربعون
ببتسامه: ليه مستحيل
مازن قرب منه ومسكه: انا في حلم ولا اعلم
: هههههههههههههه لا في حلم وش فيك
مازن ادموعه بدت تنزل وضمه: اشتقت لك يامجود
ماجد ببتسامه ودوعه بدت تنزل: وانا بعد
خالد: اففففففففففففف ماجد يصيح شكل الغربه غيرتك وضمه خالد الشباب كلهم
صالح: مجووود وش فيك تاخرت
ماجد: تعال شوف
صالح وهو يقرب منه : وشفي
الشباب: سبرايز
صالح:هههههههههههههههه وش فيكم كلكم
نايف: والله ياخوي فقدانك
سطام: قلنا نزورك
ماجد: هه ياله ندخل
دخلو وقعدو يسالفون عن ماجد وسفرته وليه ماجاهم وقعدو يشرحون له حاله فارس وكل شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
فارس تعب وهو على الكنبه وجاه النوم
حلا بحب: فارس قوم الغرفه ريح
فار: لا بمشي
حلا حست بغيره لانه بيروح البيت: لا ريح هنا
ايهاب: بابا نام هنا
فارس : عشانك بنام
وهاب : وانا
فارس: اكيد وانت بعد
حلا بزعل: طيب قوم
فارس حس انها زعلانه باراضيك فوق: ياله
حلا: ايهاب ووهاب على غرفكم ونوم
ايهاب ووهاب: بنام عند بابا
ايهاب ووهاب: طيب رحو باسوا بوهم وامهم وراحو غرفهم
حلا: ياله فارس قوم
فارس ببتسامه مسك يدها وقام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
سعد: روحي شوفي بنتك اجهزت مابغاها بكره تفشلني
هيا: انشالله
سعد: ولدك نايف للحين ماجا من خاله
هيا: لا للحين
سعد: روحي لبنتك
هيا : على امرك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
صالح: والله انت تحفه
ماجد: اجل ذا مع وجهه يتمسخر علي
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ماجد: الا صح وين فارس
خالد: مسافر
ماجد وهو عاقد حواجبه: وين
نايف: مادري
صالح: ناصر وش فيك ساكت
ناصر برتباك ماخفا عليهم: ها
ماجد: ناصر فيك شي
ناصر وهو يبلع ريقه: صالح ممكن اشوي
صالح وهو مستغرب حاله: طيب قوم معي الغرفه الثانيه قامو
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
حلا كانت واقفه قدام التسريحه تفك شعرها قرب منها فارس وباس رقبتها ومسك خصرها : الحلو زعلان
حلا بخجل: وخر
فارس غطا وجه بشعرها وتنفسه يحف حلا حف وتحس انا كل خليه في جسمها ماتت وتحس انا تنفسه الحار حرقها معه
فارس بهمس ذوب حلا للاخير وتنفسه الحار: اشتقت لك
حلا خلاص راحت فيها كل خليه في جسمها تطلب غربه منها : وانا بعد
فارس رفعه بيدينه وحاوطها وعلى الفراش ووووووووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر: صالح انا بقولك معاد اقدر اصبر زياده
صالح بخوف عليه:قول
ناصر: تذكر يوم عمري 22
صالح: أي اذكر انك كنت مسافر بره
ناصر بدا حلقه يجف : أي
صالح خايف يكون الي يفكر فيه صح: طيب
ناصر: انا هناك في يوم في حفله سكرت
صالح عقد حواجبه:سكرت
ناصر: مو قصدي والله فكرته عصير والله مادري
صالح بنفاذه صبر: وماظن انا ذا الموضوع صح
ناصر هز راسه: ايه
صالح: اسمع
ناصر: نمت من التعب وصحيت في جنبي بنت
صالح صرخ : وشـــــــــــــــــــــو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: وش فيه خالي
ماجد: سكتو ليجي يعفسكم شكل ناصر مسوي شي
نايف: ناصر يسوي شي
سطام: ناصر الي يحسب الف حساب قبل ميسوي شي
ماجد: سكتو
ركان: الله يستر
ريان: احس انها مصيبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
ناصر: مو هنا المصيبه
صالح حس بانا المصيبه اكبر: قول اخلص علينا
ناصر: جابت بنت
صالح: من بنته
ناصر: بنتي
صالح بهدو: يمكن بنت غيرك وش دراها انها بنتك
ناصر:" سويت لها تحليل dna
صالح كان منصدم ومو متكلم
ناصر نزل اعيونه : وش اسوي
صالح : وين كانت من قبل
ناصر: كانت عند خالها والحين مايبها
صالح: وامها
ناصر: ماتت يوم ولادتها
صالح : يعني عمر البنت 9
ناصر: ايه
صالح : ومرتك تدري
ناصر: خايف اقول لها
صالح": لازم مرتك تدري محد راح يحل المشكله غيرها
ناصر هز راسه وطلع من البيت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
فارس صحا من النوم مشاف حلا جنبه راح يتروش طلع شاف حلا تتنظره
فارس: صباح الخير
حلا: صباح الحب
فارس|:ههه وين العيال
حلا: يستنونك تحت
فارس: حلا انا بفطر وبروح البيت وراح اجي بالليل نطلع طيب
حلا ضاق خلقها ماتبيه يفارقها: بتنام هنا
فارس حس فيها ووبتسامه: اكيييييييييييد
حلا استانيت: طيب
فاري ياله ننزل
ونزلو وفطرو طبعا كان الكل مستانس واكثر شي العيال انا ابوهم شاركهم الففطور بعدين صعد بدل وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الكل كان متجكع ودرو بوصل ماجد واستانسو
الجد: الكل موجدو الا ذا الولد
الا بدخلت فارس: منهو
الكل قعد يناظره مو فارس الي راح ذا فارس رجعت له الحياه ببتسامته ورزته الكل مستغرب تغير
فاري يطالع نفسه : في شي غلط
ام فارس جات وضمته: اشتقت لولدي واخير رجع
فارس باس راس امه ؛<<<وبع المناحه
جلس فارس وهو يلتفت يمين يسار ولمح واحد مشتاق له بالحيل وقف
وهو منصدم: ماجد
ماجد وقف : اعيونه وضمو بعض الكل بكا من المنظر
فارس: واخير حياتي ارحعت لي وكل الي فقدتهم ارجعو لي
سلطان وقف: فارس الحقني
فارس: طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
سلطان: فارس زواجك من بنت عمك بعد اسبوع
فارس وقف من الصدمه: وشو
سلطان ببرود: الي سمعته
فارس بعصبيه: مستحيل
سلطان عصب اجل تبي تطلع مع البنات الصايعين وبنات اللييل
فارس: من قصدك
سطان: الي كانت معك يوم اكلمك مكانت تقول لك حبيبي احبك صدق بنات ليل
فارس بعصبيه: يبا لاتغلط عليها فاهم
سلطان: وترد على ابوك عشانها
فارس: وارد على عشره اذا كان عليها وياني وياكم اشوفك غلطان عليها
طلع بره الغرفه وشاف الكل متجمع وعرف انا الكل اسمعه
منال: تعافني انا عشان بنت لليل
فارس حس انا اعصابه انفلتت قرب منها وسطرها كف صدم الكل: ان سمعتك متكلمه عنها اذبجك واشرب من دمك وذا الكلام للك مو لها بس بصررخه: فاهميييييييييييييين
منال: بنت لييل وغصبن عليك
فارس قرب منها ياذابح يامذبوح مسكه سيف:ماسمح لك تقرب منبنتي عشان بنت لليل
فارس وخلاص فقد اعصابه وباسلوب تهديد: والله والي خلقني وخلقك ان شفت احد تكلم عنها والله بذبحه
سلطان : بتذبحبني
فارس بعصبيته: ايه واشرب من دمك بعد وبصراخ وكلكم بعدوطالع منال على فكره انتي طالق طالق طالق ورقتك توصل لك
وطلع من البيت والكل متفاجا من البنت الي خلت فارس يطول صوته على ابوه ويبغى يذبح ابوه بعد
انتهى البارت


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:24 AM   #59

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والأربعون
فارس وهو يدور بسياره : ليه كذا ليه ويضرب يده بدركسون ليه ياربي وقعد يدور لين وصلت سيارته لبيت حلا احس اني محتاج لها بقوه ومحتاج لعيالي دخل البيت
حلا التفت له وشافت شكله كيف كذا خافت: فارس حبيبي وش فيك
فارس حس انه محتاج يحضنها قرب منها وحضنها بقوووه: ابغاك جنبي
حلا هنا خافت من جد على شكله ضمته بقوه ماعندها : فارس تعال نصعد فوق
فارس بعد عنها وهز راسه بالموافقه صعدو فوق
ايهاب: جدي بابا شنهو فيه
الجد:مافيه شي
وهاب: الا فيه شي ليه شكله كذا وحضن ماما
الجد: لانه زوجها
ايهاب ووهاب: بس فيه شي
الجد اه بس على تفكير ذا العيال الي مايخلص:مافيه يمكن بس تعبان من الشغل
ايهاب بعدم اقتناع وتصديق: يمكن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: مستحيل الي صار قبل شوي
ريان: ماصدق فارس يهدد انه يذبح ابوه وكل من يتكلم عن ذا الي ماتتسمى
ماجد ببرود: انا ابغى اشوفها
الكل التفت عليه
صالح: من جدك انت الكل مختبص وانت تبغى تشوفها
ماجد ببرود يقتل: لاني اعرف فارس
نايف: وذا الي صار قدامك وشو الي له تبرير
ماجد: وانا اقول لكم انا عقله في راسه ويعرف وش يسوي
سطام: بس كذا مستحيل ومنهي ذي الي دخلت عقله بعد حلا
ناصر: ألي بقى يموت عليها ومو مصدق موتها وحالته حاله
ريان: انت لو شفته قبل كان عرفت
ركان: اموت واعرف منهي اتافها الي سوت فيه كذا بعدحلا
ماجد بثقه: وانا متاكد من اختياره
خالد: وانشالله منهي
مازن: مع خالد منهي الي احتلت قلب فارس
ماجد ببتسامه: حلا
الكل على روسهم علامه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ممكن تشرح
ماجد ببتسامه: لا مو ممكن انا بمشي
نايف: لا والله ماتروح قبل ماتقول وش قصدك
ماجد: انا قصدي الي احتلت قلبه وحده تشبه حلا
خالد: صحيح لانكم كلكم شفتو تعلقه فيها وانا مع ماجد في ذا التفكير
وطبعا قعدو يفكرون وكل واحد في همه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس حط راسه على صدرها واحواطها بيدينه من خصره وقامت دموعه تنزل من غير صوت
حلا بصوت هادي : حبيبي طلبتك قولي وش فيك لاتسوي بنفسك كذا قولي
فار بس دموع وعلى الصدر الي كان يتمناه من زماااااان
حلا بصوت هادي يبعث الامان لفارس: قول ياقلب حلا قول
فارس بدا يشكي لها الم فرقاها والم اهانتها لها وكل شي تكلم ودموعه تنزل
حلا بكت معاه لانها السبب في كل شي صار له
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
سلطان: اااه بس لو اعرف من بنت ابيلس الي العبت براسه والله لاذبحه
ام فارس: قلت لك انا ابي ولدي
الجد:بتفكير ياسلطان بتفكير حتى انا ابي اعرف منهي وغصبن عليه يرجع ياخذ منال
سيف: اسمحلي يبا بنتي مو لعبه
الجد بعصبيه: وانا قلت غصبن على الكل فاهم
ام خالد: لا بنتي ضاعت والسببب مخططاتكم <<<بلاك ماتدرين عن شي
الجد: وانا قلت راح ياخذها وانشالله راح يعوضعها
سعد: بس انا اقول دام انها يبيها صدقني مافيا مل انه يتركها ويجي لمنال
الجد: لاتخاف كل شي له طريقه كل شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
مها ولا ول مره تجلس مع البنات بس واقفه عكس البنات ومنال : خلوه على راحته
ايمان وهي رافع حاجب: كيف انشالله
مها: يعني دام هو مرتاح لذيك البنت خلوه الله يوفقه
سلوى: ليه وبنت عمه اجل ليه تزوجها دام مايبيها
مها: كلكم تدرون ولاتسون روحوك ماتدرون انه ةخذها لانه عمي سلطان كان بيتبرا منه وانتو شفتو حالته بعد حلا وشفتو حالته يوم دخل اليوم الفرق واجد واذا انه من البنت فانا اقول الله يوفقه
ايمان بعد تفكير: صحيح انا مع مها الله يوقفه
افنان: ويحميه من العصابه الي هنا
نهى: افففففففففففف
ايمان : استاذه نهى اشفيك تتففين انشالله
نهى : والله زهقت تخيلي ركان توه داق يقول انه بيطلع مع الشباب
سلوى: خير خليه
نهى: مصارت كل يوم كل يوم حتى انا لي حق وبنته لها حق
ايمان: أي والله حتى ريان
افنان: حتى خلوود بعد الصراح هانا اطفش لوحدي
سلوى: حتى سطوووم
هبه: انا ناصر متغير من كبره
مها ابتسمت ابتسامه خبث : وشرايكم الي يخليهم اليوم مايطلعون
ايمان: اشلون
مها: بس انتو معاي وتسون الي اقول لكم بشي الواحد
الكل: معك
مها ابتسمت بخبث:. سمعو.............................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان ضام حلا وحاط راسه على صدرها وكانت حلا تلعب في شعره
فارس: حلا
حلا : اعيونها
فارس وهو دايخ: ريحت عطرك تدووووووووووووووخ
حلا ابتسمت بخجل: والمطلوب
فارس ببتسامه خبث: ولاشي
حلا: امممممممممم فارس بقوم اشوف العيال نامو وولا لا
فارس: طيب قومي حتى انا بروح اشوفهم
حلا ببتسامه: يالله
فارس مسك يدها وقامو مع بعض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
مها: خلاص
نهى: مستحيل
سلوى: حلوه
هبه: بسويها
افنان: متخيل نفسي
ايمان: وااااااااااااو مسويتها
نهى: انا ماقدر
مها: كيفك انا قلت لكم وانتو احرار
ايمان: والعيال
افنان: صحيح
مها ببتسامه : وانا وين رحت
ايمان: اااه يامها اشو ا انك لحقتي نفسك وتعدلتي وتبتي
مها نزلت راسها لانها خجلانه من الي كانت تسويه من قبل : اسفه سمحوني عن كل شي انا اخطيت والانسان مو معصوم عن الخطاء سامحوني
ايمان حطت يدها على كتفها : مسموحه يامهاوي مسموحه
افنان: اذا على انا مافي شي اسامحك عليه بين الاخوات مافيه اعذار
مها اااه اشوى اني مسويت شي ياذيك ياافنان انتي تستاهلين كل خير
الكل: مسموحه
وقعدو يكملون تخطيطهم وتعديلاتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان : ها متى
صالح: انا بروح البيت بتروش وبغير وبعد ساعه بالكثير نمشي
ماجد: معك انا
ريان: حتى انا بروح اتروش
خالد: انا بروح انسدح
مازن: وانا بروح لمرتي من وين عنها
ناصر: خلاص بعد ساعه نتقابل بالبر<<<<ههههههههه مساكين ميدرون بتخطيط
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
فارس قرب وحب راس اعياله ولحفهم ولاول مره يحس انه ابوووه وعنده مسؤليه اتجاهم
حلا بهمس: ياله فارس عشان ينامون
فارس بنفس الهمس: طيب
وطلعو وهم ماسكين يدينهم
فارس: حلا نست شي بالسياره بروح اخذه
حلا: انا بالغرفه
فارس:طيب
حلا: راحت الغرفه ودخلت وطلعت لها قميص نوم ابيض شفاف ولبسته وحطت ميك اب خفيف مرررررررره وتعرطت من نفس العطراااااه يفارس لازم اسوي ذا الشي عشان اطلعك من ان الي فيه انت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى
حطت النور خافت مررره ولبست فستان قصي احمرر بزره من الوسط وشريطه من الوسط وحطت ميك اب مو خفيف ولا ثقيل متوسط : بشوف اشلون بتروح البر الحين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عند نهى حطت طاوله في الوسط وفرشت عليها شرشف احمر لامع وحطت عليه شموع ورد وانثرت على الغرفه ورد احمر ولبست فستان اصفر قصير لفوق الركبه وطالع مع الدبه الخفيفه روعه عليه حطت مكياج خفيف :والله اني استحي بس لازم مو هو زوجي خلاص بس فصخي الحياه وضحكت على نفسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
اما افنان لبست فستان طويل وردي من ورا ومن قدام مفتوح فتحه طويله ارفع من فخذها وحطت مكياج ثقيل بس مو مره وتعطرت من العطر الي يحبه خالد و
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
ايمان البست فستان احمر ماسك على جسمها مساك وظهرها مبين وكان طويل من ورا وقصير من قدام وحطت مكياج خفيييييييييييييف مره ونايس وجهزت عشا بسيط بين اشموع بسيطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
اما هبه البست فستاااان قصير ومخصر على جسمها ومطلع مفاتنها بقووه وحطت مكياج ثقيل لانا ناصر يحب الثقيل وخلت شعرها مفتوح وكان واصل لين نهايه ظهرها فرفعت شي بسيط وتركت شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
بيان ارفت شعرها ونزلت خصل وحطت مكياج غربي ولبست فستان قصير موش رهيب لونه اخضر وعدلت الغرفه وفتحت الفواحه وحطت العطر الي يحبه نايف وحطت اغنيه رومانيه هاديه وضوقت على الانوار وخلت النوار خافته مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
عند الشباب
ريان: نتلاقى بعد ساعه الاربع
ركان: اوك
ناصر: طيب
خالد: موراي شي
<<<<<<<<<<<اتحدى نشوف راح تجون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فارس صعد فوق واستقبله ريحت العطر ال دوخه حده قرب منها وقابلته ببتسامه خلته يروح فيها
فارس: وش ناويه عليه انتي
حلا نزلت راسه من الخجل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام دخل وانصدم من شكل سلوى كانت تجنن بلع ريقه وقرب منها
سطام وهو هايم فيها: حلوه تجننين
سلوى ابتسمت ابتسامه وبدلع: احلف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
ركان دخل الغرفه وقف شاف الجو رومنسي على الاخير وطلعت له نهى وبخل : هاي حبيبي
ركان خق: هايات
نهى قربت منه ومسكت يده وقربته من الطاوله وجلسته على الكرسي وشغلت اغنيه رومانسيه وجات بتروح تقعد في مكانها مسكها ركان وجلسها على حظنه
ركان وهو رايح في امها: وش ذا الحلى كله
نهى استحت ونزلت راسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
طبعا كلهم اسحبو على الطلعه
:::::::::::::::::::
ماجد: وينهم مو كانهم تاخرو
صالح : أي والله
ماجد:ليكون فيهم شي
صالح: دق عليهم
ماجد: طيب
ماجد دق على ركان : ركان مايرد
صالح :دق على ناصر
ماجد دق : مقفل
صالح: الصراحه خوفتني
ماجد بدق على البيت
صالح: دق
ماجد دق وردت عليه مها
ماجد: الو
مها: هلا
ماجد: من معي
مها: مها
ماجد: هلا مها الشباب وينهم ادق عليهم مايردون
مها اكتمت ضحكتها: مادري رقو غرفهم ولا نزلو
ماجد اه يالخونه: اها طيب اجل باي
مها باي سكرت وقعدت تضحك من قلب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ركان صحا وكانت نهى نايمه بحضنه ابتسم وتذكر البارح وضرب ايده براسه: اففف اشلون نسيت الطلعه فتح جواله وشاف 4 مكامات ورسالتين
الاولى من ماجد(مالت عليكم يوم وجهكم مو وجه طلعه ليه تتفقون)
والثانيه من صالح( ايييييييه وش عليك طايح بالعسل اقعد بس مع عسلك خليتونا نخيس بالبر وحنى نستناكم)
هنا ركان ماقدر وفقع ضحك وصحت نهى
<<<طبعا ذا الرسالتين راحت لكل الشباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سعد: اليوم ملكت مها
الجد:ك أي توكلو على الله
سيف: أي وقت
سعد: الظهر يبغى الملكه
الجد: ليه
يعد: الرجال عنده ظروف وانا وافقت
الجد: مستحيل دام مها ماتبي ذا الوقت مستحيل مها من حقها تلبس وتتكشخ حالها حال البنات
مها عورها قلبها حتى مو مخلينها تكون مثل البنات تفرح بذ اليوم: جدي انا موافقه وراحت غرفتها
سعد: يبا وهذ البنت مو افقه خلاص مافيها كلام
الجد وهو متضايق على مها: سو الي تبون
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
البنات درو وانكسر خاطرهم عليها
نهى: مسكينه مها
ايمان بعد تفكير : وانا بخليها احسن عروسه
افنان: شلون
ايمان: قومو نروح المجمع ونشتر الاغراض الناقصه لها ونزينها ونعدلعا وفي الليل نسوي لها حفله حتى لو صغيره بس المهم حفله
البنات: اوك
وراحو السوق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند مها كانت تبكي يعني شنهو مو من حقها تطلع زي البنات وليه ملكتها الظهر وشلون بتطلع في وجهه وهي ماشرت شي ولا حجزت للكوفي ر ياربي انا عبدتك اخطيت واطلب منك انك ترضى علي يالله يارب وقعدت تبكي
سمعت طرق الباب مها وهي تمسح ادموعها :مين
البنات: حنى
مها ابتسمت بالم : طيب جيت راحت فتحت الباب وانصدمت من البنات وهم شايلين اكيس كثير
مها : وشوهذا
البنات/ افا اليوم ملكتك كيف تبن تطلعين
مها ابتسمت بفرحه وضمتهم
ايمان: يالله ورانا شقل
افنان: واحين الكوفير بتجي
وقعدو يشتغلون فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
صالح يناظرهم بنظره: حلفو بس
ناصر وهو كاتم ضحكته: والله مو قصدي بس حطيت ارسي ونمت
خالد: وانا مثله
الشباب قعدو يناظرون بعض وافطسو ضحك مو قادرين
صالح: وانا اققول اشفيهم وقاعدين نستنى في البر وينهم وينهم اخر شي اسحبو
ماجد: ولا ياليتهم داقين قالو شي ندق عليهم الي مايرد والي مقفل صدق سخافه
ركان: والله لو تبي تعرف حالتنا تزوج
ريان: بعدين تعال كلمنا
نايف: واو الزواج شي
مازن من قلب: أيييييييييي والله
صالح: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من قلب بعد
سطام: احلى يوم في حياتي امس
الشبابا كل واحد قعد يتذكرامس وش صار وكلهم مع بعض: أي والله
حنى ماجد وصالح ومقدرو وقعدو يضحكون عليهم وقعدو يعلقون عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: صباح العسل
حلا: صباحك مليون نحله
فارس وهو رافع حاجب: لا والله
حلى وتضحك بدلع عفوي"هههههه امزح
فارس: اقول يابنت قومي خلينا نفطر لاتهور مثل امس واصلي الصلاه الفجر الي طافتني
حلا استحت وقامت وراحت تتروش
وفارس قاعد يضحك عليها وراح الحمام الثاني يتروش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ايمان: واخير
افنان: صايره رهيبه
هبه: ماشالله عليك
هيا ادخلت: كلووووووووووووووووووووش
ام فارس: مبروك يامها
ممها بخجل: الله يبارك فيك
ام خالد: مبروك
مها: الله يبارك فيك
وقعدو البنات يعقلون ويتمسخرون الين ماسمعو ضربت الباب
ايمان: مين
نايف:انا
مها قلبها قام ينفض ويرقع بقوه
نايف: واااااااااااااااااااو وش ذا الملاك رهيبه
مها بخجل:شكرا
نايف: يالله سمي بالله وقعي
مها اخذت القلم وقامت ترجف سنت بالله وقعت
وتعالت في الغرفه اصوات:كلووووووووووووووووووووووووش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
عند نايف عطا الدفتر الشيخ والكل وقف قام يبارك ليسوف
يسوف: بشوف زوجتي ياعمي اذا سمحت
سعد: من حقك نايف وده المجلس الخارجي وخل مها تجي
نايف انشالله وداه المجلس وراح لمها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
نايف: ياله يامها دخلي
مها مسكت يد ركان بقوه: مابي اخاف
نايف: والله ترى هو مو ماكللك
مها: ماتتركني
نايف: لا
مها: طيب
نايف: سمي بالله ويالله ندخل
مها سمت بالله ودخلتيوسف كان مرتبك ومنزل اعيونه ادخلت ومحس فيها بس شم ريحت عطر ورفع راسه ووقف ماقدر ينزل اعيونها عنها
نايف: وهذا زوجتك ووصلتها يالله بلاذن وطلع وهو يتهرب من نظرات مها
يوسف قرب مها وباس جبينها: مبروك
مها بصوت خافت: الله يبارك فيك
يوسف رفع وجهاا وقعد يتاملها: مشالله عليك حلووه
مها استحت ونزلت راسها
يوسف قعد على لكنبه وقعد مها جنبه: سوري اني ماخليتك تفرحين مثل البنات الباقي بس
قاطعته مها: خلا حصل خير مو شرط حفله وطق وعفسه المهم انك وسكتت
يوسف ببتسامه خذت عقل مها: المهم انك ايش
مها نزلت راسها
يوسف : شنهو
مها بخجل: ارتحت لي
يوسف ابتسامه تريح: أي والله ارتحت لك وانتي
مها: وانا بعد
يوسف: واخير صرتي لي
مها ارفعت راسها وناظرت فيه : كيف
يوسف: شنهوالي كيف
مها: شلون واخير صرت لك انت تعرفني من قبل
يوسف ببتسامه : أي شفتكمن قبل
مها: وين
يوسف : شفتك مره بالجمع وانت تاخذين رقم واحد
هنا نها نزلت راسه ونزلت دموعها: وتبيني كنت
يوسف رفع وجها ومسح ادموعها: اصصص انا حبيتك من اول نظره وكنت مصر عليك وصدقيني مافي انسان مو معصوم من الغلط بس المهم انه يتعلم من خطاه ولا يطيح مره ثانيه فيه
مها قعدت تصيح ازياده
يوسف اخذها بحضنه وقعد يمسح على راسها :اوصصصص خلا ياقلب يوسف خلاص
وظل معها ومها تعلقت فيه ونست خالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: واو حلا وشرايك اليوم نطلع ونروح المجمع نتمشى
ايهاب ووهاب: أي نروح
فارس:ههه انا سالت امكم
حلا ببتسامه: الي يريحكم
فارس ببتسامه: انا الي يريحني فوق
حلا نزلت راسها بخجل
فارس: يبنت تدرين انك كل ماستحيتي كل مابيك زياده
حلا قامت وقفت وراحت غرفت جدها
فارس : ههههههههههههههه ياحبي لك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
حلا: صباح الخير جدي
الجد: ههه أي صباح الخير قولي مساء الخير
حلا: هههه وش اسوي مانما الا متاخر
الجد ببتسامه:/ الله يوفقكم
وقعدت حلا مع جده اشوي بعدين طلعت لفارس وقعدو في الحديقه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد: مبروك يامها
مها قربت من ابوها وارتمت بحضنه وقعدت تبكي وبصوت خفيف مايسعه الا ابوها: سامحني
سعد: سامحتك يانور اعيوني وطبعا الكل بارك لها
ركان: بذ المناسبه انا عازم الشباب على المجمع والعشاء على حسابي
االكل: موافقين
الجد وانا بروح
اشباب":ها
الجد: من قال ها سمع
سلطان: وش يوديك يبا معهم اتركهم لوحدهم
الجد: لا بروح اوسع صدري وانتو تعالو كلكم
ريان يساسرركان: الحين من صدقها
ركان بنفس صوت ريان: مادري بس اظن انه يتكلم جد
سعد: أي والله حتى بروح
نايف: اكملت
سيف: وانا بوسع صدري
الجده: وانا بعد
صالح: البيت كله بعد
سطام: واااي متخيل جدي وجدتي معنا
ماجد بهدو: خلاص نروح كلنا كلنا كلنا موافقين
الكل: اييييييييييي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد في الحديقه على العشب وحلا جنبه وايهاب ووهاب يلعبون
حلا بضيقه: فارس
فارس لاحظ ذا الشي: اعيونه
حلا: مادري احس نفسي متضايقه حيل
فارس حب يلطف الجو: قومي نروح الغرفه
حلا ببتسامه من غير نفس: حرام عليك احس انه يومي قرب
فارس خاف: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك لتقولين كذا ليه انتي تحسين بشي
حلا "لا والله بس مضايقه وقعدت تطالع اعيالها وطاحوا دموعها وبتمسحهم بس يد فارس اسرع مسحهم: مابقى اوف ادموعك وليه الدموع
حلا بضيقه: احس اخر يوم اوشفهم يلعبون قدامي
فارس الخوف بدا يتملكه واخذه بحضنه وظمها باقوى ماعنده لدرجه حست انها بتدخل بضلوعه خايف انه يفقدها مثل مافقدها من قبل
ايهاب جاهم يركض ونط عليها ووهاب الحقه خذه فارس بحظنه بعد مابع
حلا شوي عنه
ايهاب: بابا الي بنطلع صح
فارس: ايه بروح المجمع عشان تلعبون
وهاب: فيهاكل صح
فارس بنفس الابتسامه: أي في اكل والعاب وملابس
وقعدو يضحكون ويسالفون وفارس واجعه قلبه على حلا خاف من كلامها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
منال: والله ماخليك تتهنين يامها فرحي الحين وبكره بتصيحين رح اخليك تصيحين دم عمرك كله ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
ناصرلا بعد تفكير: انا لازم اقول لهبه اليوم بعد مانجي من المجمع راح اقول لها والي فيها فيها


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 07:27 AM   #60

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ?ھہ » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع والاربعون
الجد: خلاص روح اجهز ماني برايح
فارس: عاد ليه مو رايح
الجد: روح انت ومرتك واعيالك واستانس
حلا كانت في حاله سكوت تام
فارس: حلا تكلمي معه خليه يروح حلا
حلا: ها نعم
فارس: الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
حلا من قلب: امييييييييييين
فارس اه ياحلا لازم تزيدين خوفي عليك لازم: نصعد نبدل
حلا هزت راسه بتزوير ابتسامه : اوكي
فارس مد يدها ومسك يدها وصعدو فوق
الجد: يالله توفقهم في حياتهم ولاتحرمهم من بعض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
ناصر اقول لها اواذا جينا اففففف مادري اقول لها ولا
هبه: ناصر ناصر ناصر ناصر
ناصر: ها
هبه قربت منه وجلست في حظنه وحطت يدينها على رقبته: حبيبي ليه مو على بعضك وش فيك
نزل راسه ناصر وبدت ادموعه تنزل
هبه رفعت راسه وانصدمت من دموعه هبه جلست على رجولها قدامه ورفعت راسه ومسحت دموعه : قولي ليه ذيلو على وجهك ليه ناصر انا اموت ولا شوفهم على وجهك قولي
ناصر من بين ادموعه: ضميني لصدرك بالحيل
هبه ضمته لصدره وهو قعد يبكي اكثر واكثر هبه بعدته عنها: حبيبي قولي وش فيك
ناصر:هل راح تقولين لي حبيبي بعد ماتعرفين ها ببتسامه سخريه من بين دموعه : ماظن
هبه نزلت دموعه: لا واخر يوم في حياتي انت حبيبي افهم حبيبي لو اموووت لو تجرحني وتمشي بتظل حبيبي بس امسح ذيلو وتاشر على دموعه ماحب اشوفه طلبتك مابقى اشوفه بعيونك يحسسوني بسكاكين في قلبي امسحهم
ناصر : والله مستاهل حبك ماستاهل ابد انا انا ماستاهل
هبه: تستاهل تستاهل روحي وحياتي لك تفداك
ناصر بصراخ: وين استاهل انا خنتك انا عندي بنت خنتك خنتك فهمي
هبه انزلت عليها ذا الكلمه من الصدمه : خنتني كذاااب مستحيل قربت منه وقعدت تهزه كيف اشلون شنهو قصرت عليك
ناصر بدموع : خلاص تعبت بقول بقول سمعي انا مخنتك بكامل عقلي والله ماكنت صاحي والله وقعد يصيح بصوت يقطع القلب والله مو بعقلي والله
هبه وهي تصيح: تدري حتى لوخنتي راح تظل غالي وحبيبي بس مستحيل اعيش معك بذا الخيانه مستحيل ناصر
ناصر بدموع: لبيه
هبه: طلقني
ناصر نزلت ذا الكلمه عليه مثل الصدمه: اطلقك مستحيل
هبه وهي تصيح: طلقني ارحمني ماستحمل حياتي معك مستحيل والله احببك احبك مستحيل اعيش معك لاني احبك افهم علي افهم
ناصر: رجيتك رجيتك ياهبه الا اذ الشيم اقدر ادخل الغرفه وماشوفك ماقدر افتح عيوني وماشوفك ماقدر انام وانتي مو جنبي ماااااااقدر ماااااااااااااااااقدر واهلي وش اقول لهم
هبه : بقعد بس بشرط قدام اهلك لاني ماظن انا امك لها دخل ولا ابوك ولا انا وانت بجه افهم انا للحين احبك لاتخلي حبك بقلبي يتحول كره لك ومشت عنه
وتركت ناصر بصدمته : استااااااااهل انا الي جبته بنفسي استااااااااااااااااااااااهل
هبه دخلت الغرفه ونظرت نفسها بالمرايه وبرخه: ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خنتني ليه ليه وكسرت كل شي بالغرفه من عطور ومكياج وعفسه
ناصر كان يسمع صوت التكسير وصراخها ودموعها ماقدر طلع من الغرفه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: هههههههه ماتخيل جدي معنا
ماجد: لا والجده بعد
الكل: هههههههههههههههههههه
ناصر نزل وهو يركض ومر من عندهم وطلع
ماجد: ناصر وش فيه
ركان: مايندرى
نايف: شكله يخوف
صالح اكيد قال لها: انا بروح له لاحد يجي
ريان: ليه
مازن: بنروح له
صالح بصراخ: وانا قل محد راح يجي طيب وراح
الكل: طيب
ريان: واو وش فيهم معصبين
ركان: اكييد في شي قوي
نايف: اكيد
ركان : الله يستر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
عند ناصر قاعد بالسياره وحط راسه على الدركسون حس بطرق على دريشه السياره التفت وشاف صالح
فتح الدريشه
ناصر: انا انتهيت
صالح قك الباب ونزله من السياره وظمه: تعوذ من ابليس وانشالله كل شي بيتصلح
ناصر وهو ضامه ويصيح: تقول لي طلقني تخيل انا معيش من غيرها ماعيش افهمها انا من غيرها جسد من غير روح كاني جثه جثه وطاح على ركبه وقعد يصيح
صالح ارفعه: قوم ومسح ادموعك مايصير الي تسويه بنفسك وحاول تفهما وتكسب ثقتها مره ثانيه
ناصر وكانه الامل رجع اشوي: اكييد بترضا صح
صالح وهو منكسر خاطره عليه ( حسبي الله على الي كان السبب): أي اكييد
ناصر مسح ادموعه : راح اسوي المستحيل عشان ترجع ثقتها فيني
صالح ببتسامه: يالله ورانا روحه للمجمع
ناصر: يالله
طبعا الكل تجهز ولكل حس انا في شي في ناصر وهبه وذهبو للمجمع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس ببتاسمه: جهزت حبيتي
حلا: أي خلصت وقربت منه وقامت تعدل اشماغه الحين احلى
فارس: دام انتي بجنبي فعرفي اني احلى واااحد واسعد واحد بالكون
حلا قربت منه وطبعت بوسه على شفته وكانه تحس اخر بوسه تطبعها على شفته وظمته وودها ماتبعد عن حظنه تحسه اخر حظن
فارس: حبي خلينا نروح وفي الليل نكمل
حلا استحت منه ونزل راسها
مسكها فارس ومر على غرفه اعياله وطلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المجمع
ركان: كيفكم انا بروح مع الشباب
نهى: وحنى سوا البنات
ام فارس: وحنا
ركان: مع الحريم
والشياب سوا محس الا بضربه على رجله بالعصا
الجد: شياب بعينك شباب
ركان وهو يبوس راس جده: السموحه الشباب سوا
وحنا الشياب سوا
االكل:هههههههههههههههههههههه
وطبعا تقسمو الشباب سوا اوالبنات سوا والحريم سوا
الامنال كانت مع الشياب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
/////////////////////////////////
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند حلا وفارس
حلا: وينهم ايهاب ووهاب
فارس ببتسامه: مع الخدامه عند الالعاب
حلا مسكت يده وقعدو يدورون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: شباااااااااااااااب شوفو
الشباب: وين
ركان: هنااااك
الشاب التفو للمكان الي اشر له ركان وانصدمو من الي شافوه
صالح: ذا فارس
ركان بخوف: ايه
ريان: والله لو يشوفه عمي وجدي ليروح فيها
ماجد: الله يستر ولا هي معه بعد
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
حلا: ههههههه حرام عليك
فارس: والله ابي بيبي وابيك تلبسين هذا
ايها ووهاب : ماما بابا
فارس: روح بابا امر
ايهاب ووهاب"نبي عصير
فارس: طيب تعالو حلا بروح وبجي استني هنا
حلا ببتسامه: طيب
":::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ماجد: منهم ذا البزران
ركان: ليكون اعيالها
ناصر: انا بديت اخاف
ريان: قومو نطلع احسن
خالد ومازن: بندق عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
سعد: على وين
الجد: ابغى اروح دوره المياه
سلطان: تعال اوديك مع اني مادل شي
منال: انا اوديكم
حمد: نستنى هنا
سطان :طيب"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::
فارس رجع لحلا: حبي وش تتين تشربين
حلا ارفعت يده : مابغى
فارس مسك يده وباسها بخف ونزله:ا الا تبين وبجيب لك زيي
وراح الصدمه شلت الي قاعدين يناظرونهم
حلا التففت وشافت الي عمرها ماشفاته بالحلم بلعت ريقها وقطتا عيونها
سلطان قرب منها مسكها منن يدها: اهي خطافت الرجاجيل اه يابنت الليل
وجاها الجد: صدق ماتستحين على وجهك وضربها بعصاته
منال جات وطقتها كف والناس تجمعو وركان والشباب بسرعه انزلو راحو يدورون فارس
سلطان: بنت ماتستحي على وجها قرته افلوسه وجات تخطفته
منال: تفلت عليها قلت ادب
الجد: اكيد امها وابوها سو كذا عشان كذ الحقتهم
حلا ذا الكلمه انزلت عليها مثل الصدمه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
عند فارس
ركان: فارس فارس
فارس التتفت وشافه ركان: هلا
ايهاب ووهاب: بابا
ركان: السانه مقدر ينطق يوم شافهم حس انهم فارس وحلا طبق الاصل
ايهاب ووهاب: بابا ماما شوف
فارس التفت جهت حلا وشاف الناس مجتمعه وبعدين شاف حلا طلعت وركضت
فارس خاف عليها وصار يلحفقها مثل الخبل ويصرخ باسمها: حلـــــــــــــــــــــا حــــــــــــــــــــلا
ذا الاسم نزل صدمه للكل واشباب صارو يركضون لفارس والعمام بعد والكل
فارس طلع بره المجمع والتفت يدوره وسمع صوت تفحيط سيارات حس قلبه وقف صرخ باعلى صوته:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
وراح يركض جهت التفحيط وشاف حلا للا لا لا لا موحلا شاف جثه حلا
قرب منها وهو يرجف وقعد قدامه وحطها على رجوله وقعد يضرب على خدها بخفيف: حلا حبيبتي اصحي لاتمزحين معي صح انتي تمزحين صح وقعد يهزها قومي قومي حلا لا تهديني انا لقيتك وانتي وعدتني ماتتركيني صح قومي عشان ايهاب ووهاب ونجيب اخو لهم صح بتقومين وقعد يهوها يقوه : حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا قومي حلا
الكل تجمع وركان اخذ العيال مستحيل يخليهم يشوفون امهم كذا
سلطان: كفاها مجاها
فارس بصراخ: انتو ظلمتوها مره وحده ووحرمتوني منها وتبون تحرموني مره ثانيه ليه
الجد :شنهو قصدك
فارس: قصدي كذا وفتح الثمه
والكل شهق الجد:ح ح حل
ماجد: فارس قوم ودها اللمستشفى
فارس شالها:حلا صبرياستحملي مراح تتركيني صح استحملي اشوي بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.