آخر 10 مشاركات
100 - أجراس الشمس - كيري آلاين (الكاتـب : فرح - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة ومكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          قصاصات الحب (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          208 - مواجهة الحب -آن ويل -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          69 - همس الظلال - كاثرين جورج (الكاتـب : عيون المها - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree69Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-21, 08:10 PM   #2311

Hope_Patredios

? العضوٌ??? » 6298
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » Hope_Patredios is on a distinguished road
افتراضي


قصه ما أمل منها

Hope_Patredios غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-21, 12:06 AM   #2312

Ombuti

? العضوٌ??? » 297614
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 118
?  نُقآطِيْ » Ombuti is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو

Ombuti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-21, 10:59 PM   #2313

Soly Ahmed

? العضوٌ??? » 426417
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Soly Ahmed is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

Soly Ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-21, 06:59 PM   #2314

نهاد صالح

? العضوٌ??? » 474884
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » نهاد صالح is on a distinguished road
افتراضي ١٢٣٤٥٦٧٨٩

الروايه اكثر من رائعه تسلم يمينك

نهاد صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-21, 07:09 PM   #2315

نهاد صالح

? العضوٌ??? » 474884
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » نهاد صالح is on a distinguished road
افتراضي

الحقيقة الرواية رائعة شكرا جزيلا تسلم اناملك







الساعه ست الفجر


دخل جناحه بعد ماتعب من الفرفره بهالشوارع من غير هدف بالأخير قرر يرجع يرتاح




حس ان الجناح كئيب ومظلم
مشى بشويش ومر من غرفتها وده يتطمن عليها لانه حس انه بالغ في ضربها مايدري هو كان ضاربها عشان تهمة سرقه او عشان شي ثاني هو جاهل فيه وقف عند باب المجلس




شاف الباب مسكرحركه و لقاه مقفل
تركه وراح لغرفة لانه يأس من شوفتها كان يحاتيها حيل ويحس ان روحه بتطلع عقب تذكر شكلها يوم ضربها ابعد عنه هالافكاروراح اخذ له ملابسه ودخل يتسبح
ويزيل عنه بعض من التعب قبل ينام







اليوم الثاني






لو سمحت ابيك بكلمة هي ما هي كلمة بصراحة هو قرار كل شي بيني وبينك انتهى باختصار انتهينا >>>


عهد حركت راسها بصعوبه من ألم كانت طايحه على الارض

قامت وهي حاسه بعوار براسها من كثر الصياح وعوار بطنها قعدت تلوى وتصيح بألم ويدها على بطنها تضغط عليه وحست انها بترجع فقامت ركض للحمام عند المغسله
واستفرغت دم كان متجمع بفمها

عهد بألم:ووووااااااااااع
عهد بوجع حسبي الله عليك ياحقير افتحت الماي وقعدت تغسل فمها ووجهها
ارفعت راسها عن المغسله وانصدمت من وقفة سند جنبها وكان ماسك كتوفها ماحست فيه متى جا واشلون
دخل


سند الي صحاه صوت ترجيعها جا لها طاير حتى بدون لا يلبس كان من شدة تعبه امس نام بالروب ومن غير شعور قرب لها ومسك كتوفها حس بخوف من صوتها تمنى موته قبل لايسمع وناتها بسبته
كان ماسك كتوفها بيسندها عليه بعدمارفعت راسها
بس عهد اول مااعتدلت بعدت يدينه بقوه عنها

كانت اتطالعه بقرف وحقد

وهو حس بالضيق من شكلها كان يقطع القلب تم فتره يتأمل فيها حس انه نذل وحقير لانه تعمد يشوه وجهها الساحر بيدينه لانه ماقدر على مقاومته من ناحية الجمال



عهد بحقد وهي تدف يدينه عنها :فارق عن وجهي

كانت تمنى لو عندها القوه الي تخليها تضربه وتذوقه من الي هي ذاقته

سند بضيق:خل اوديك الطبيب

عهد زاد قهرها لاوالله عشان فضيحتي تطلع على كل ألسان ماعرفت شتقول له او ترد عليه غير انها تدفه بكل قوتها الي قدرت عليها وتبعده عن دربها وتمر من قدامه بغضب







سند كان على وشك الطيحه بس مسك الباب ماعلق على تصرفها لانه يستاهل اكثر بس هو منقهر من سالفة ذهب امه قال بقهر:اعتقد انك تستاهلي الي جاك بسبب سرقتك




عهد بصراخ وايدها تأشر على سند:الله على الظالم

سند بغضب:انا ماظلمتك وشفت الذهب بعيوني عندك

عهد بعصبيه: اكيد حاطه احد عندي
والي حاطه عارفته عدل


سند بقهر :شقصدك من الي ممكن يبتليك بالسرقه



عهد بنرفزه: مراح اقول وانت مصيرك بتعرفه
لان الي مسوي هالخطه عارف بكل تفاصيل حياتنا ولا شلي خلاه يحط الذهب بالمجلس معناه عارف اني انام هناك





سند طارت اعيونه من الدهشه والصدمه وهو ماخطر باله هالشي وجا بيرد عليها بس عهد سكته قالت بغضب وبصوت عالي:لاتقول شي لان مراح اسمعك وحقي باخذه منك ومن الي ظلمني

وكملت بنفس الأسلوب:واتمنى انك ماتوريني رقعة وجهك الزفر
بعد



ودخلت غرفتها وسكرت الباب وسند تم واقف ومتنح ويفكر بكلامها سبته واشتمته وهالشي اول مره يصير معه بس الي قالته عن انها مظلومه ومو هي الي سرقت
اصدمه من الي له صله يظلمها
حس ان وقفته طالت ومن غير هدف ورجع لغرفة وهو حاس بالذنب لشكلها وقعد يسب نفسه على همجيته













على الغدا
حصه جالسه على الغدا ومااكلت شي وعيونها بس تجول بين صحنها الي تحركه بالملعقه وبين سند الي ياكل بهدوء ماسألت عن عهد ماتجرأت تسأل وبعد خافت بس هي ودها تطمن اذا البنت بعدها حيه او ميته لان وجهه سند امس بعد ماجا من عندها كان يخرع حيل






سند خلص أكله وقام بيروح وقال برود: لحد يصعد لجناحي حتى الخدم

حصه بتوتر:زين وغدا مرتك من بيوصله

سند بتنهد:انا باخذه واوديه لها قبل اطلع
راح ياخذ غدا عهد وصعد لجناحه

وحصه اشغلها دقة شهد بنتها وقعدت تسولف معها ووتحاول تنسى سالفة عهد

بس ماقدرت لدرجة ان شهد بنتها حست فيها

شهد بشك:يمه شفيج

حصه بتوتر:هاه لا مافيني شي
شهد ماحبت تدقق بس هي حاسه ان ورا امها سالفه وسالفه كبيره بعد




سكرت من امها وهي مقرره تزورهم اليوم عشان سند يشوف فجر قبل يسافر







الساعه خمس العصر








جيت ابنساك من بعد الفراق..نازعتني فيك الأشواق..حاولت النسيان لقيت نفسي اشتاق واشتاق..
حاولت واشتقت..
حاولت واشتقت..
حاولت ونسيت..انا فعلا نسيت..
نسي اهلي..نسيت ربعي..لكن نسيت أنساك







صعد لجناحه بعد ماجلس مع شهد وامه شوي بس ماقدر يطول لانه حاس بهم وضيقه وموقادر يشوف احد حتى فجر الي كانت تعني له الكثير صارت ولاشي عقب عهد وارتباطه بعهد كان خايف من مشاعره اتجاها قبل توقعها مشاعر رغبه لا اكثر بس الي يشوفه الحين ان السالفه طالت وصارت اكبر مما يتخيل لدرجة ان سعاد ماقام يفكر فيها نهائيا حس انه خاين فعلا لانه انكر عشرته مع حبيبته سعاد



حس ان شهد ماطافها ارتباكه وتوتره هو وامه
الي شككته عهد فيها بس مو مستوعب هالشي لان وش مصلحتها بهالشي



مر المجلس شاف صينية الأكل مثل ماهي راح طق الباب وقال بخوف:عهد

محد رد وتم يطق
لين مايأس وقال بنرفزه:كل الي تسوينه ماهو فايدك بشي واذا متأكده من برأءتك اطلعي واجهيني وقولي لي من وين جبتي الفلوس





عهد قهرها كلامه وقامت بسرعه وطلعت بطاقة سحبها وفتحت الباب ووقفت قباله وقالت بقهر وهي تأشر بالبطاقه بوجهه: من فلوسي الي بحسابي
وكملت بسخريه:شكلك ناسي اني كنت موظفه



سند بدهشه عمره محد ناقشه بهالاسلوب ولا نقص من قدره حتى امه دايم تخاف اذا تناقشت معاه بس عهد سوت الي محد قدر عليه لدرجة انها اليوم دزته والحين تسخر منه قال: لا مانسيت وكمل برود: أكلي الحين وبعد ماتاكلين نتفاهم

عهد بحقد:على شنو اتفاهم معاك مابي منك شي غير انك تفكني منك
كملت بغضب:متى بتذلف تسافر
سند لا لي هنا وبس جا بيعطيها طراق بس عهد تصدت له وقالت بقهر: لا توقع اذا سكت لك على الي قبل فراح اسكت لك دايم
لا مستحيل
ونزلت يده بقرف كانت ماسكته بيدينها الثنتين من قوة يد سند
وجت بتدخل غرفتها قالت بغضب: لاعاد تدخل فيني لا انت ولاامك





ودخلت وطبعت الباب بوجهه بقوه وهو من القهر والعصبيه شات الصينيه برجوله وده يذبحها كلامها يقهره ويقلل من قدره


لان بنت بعمرهاتواجهه وتصرخ بوجهه هذا شي عظيم عند سند







عند شهد

جالسه هي وسهام يتقهون بعد مااطفشوا من كثر مايدقون على عهد وهي ماترد عليهم




شافت سند جاي جهتم وعدلت سهام حجابها
سند بعد ماسلم وجلس قال برود: وين فجور كان بجلس معها يبي ينسى هم عهد

شهدبستغراب لان اول ماجوا سند ماهتم لوجود فجر وهالشي زعل فجر واصرت على ابوها يجي يوديها الملاهي:راحت مع ابوها
لألعاب
سهام كان ودها تسأل عن عهد بس شكل سند مايساعد انها تجرأ وتسأل واشرت لشهد تسأل عنها
سند بطفش نزل سكانة الي كان يشربها
وقام بيطلع بس وقفته شهد: سند بغيت اسألك عهد وين من جيت مانزلت وادق عليها ماترد


سند برتباك: عهد نايمه

شاف نظرات الاستغراب وكمل :هي تعبانه حايشها العقنقز وخايفه تعديكم وعشان جذي مانزلت

سهام وشهد صدقوا خاصة شهد الي قالت بخوف:فديتها ماتشوف شر ومن متى فيها


سند بوهقه:صار لها يومين والطبيب يقول لاتشوف احد منيه لي اسبوع
عشان العدوى

سهام :ماتستاهل والله يعينك دير بالك انت بعد لاتعديك
سند ابتسم وحمد ربه ان الكذبه مشت عليهم خاصة شهد الي قررت ماتجي لين تشفى عهد خايفه على فجر تنعدي





بعد ماستأذن وطلع وهو فرحان بهالأنجاز قابل امه كانت داخله من مشاويرها الي ماتخلص حصه ماطاف عليها ابتسامة سند وقالت بشك:اشوفك فرحان فرحنا معاك

خافت لايكون كشف جذبتها وعرف ان عهد ماسرقت
سند بتنهد وضيق لان امه عكرت مزاجه:ابد يالغاليه بس تذكرت سالفه وضحكت

حصه ماناقشته وراحت داخل وهو طلع






في المجلس عند حصه وشهد وسهام
شهد بأهتمام:يمه وصي الخدم بين فتره والثانيه يطلون على عهد ويشوفون طلباتها


حصه بخوف وارتباك ماتبي شهد تعرف لان مراح تمر عليها السالفه مثل سند وهي هدفها بس تخلي سند يكره عهد






قالت بنرفزه: ليش ان شالله
شهد بنفاذ صبر:يمه البنت تعبانه وتحتاج رعايه

وكملت بتنهد:على الأقل تحمليها لين ماتشفى ان شالله

حصه بتنهد:يصير خير كانت تطالع بسهام الي مانطقت وجالسه تشوف نقاشهم الحار وامستغربه منه




ليش حصه تعامل بنت اخوها بهالأسلوب الجاف

حصه بتغير السالفه قالت:سهام يمه حمد وينه
سهام ببرود:طلع عنده شغل

حصه ببتسامه:صاير ماينشاف كله لاهي بهالشغل

سهام بتوتر:اي الله يعينه







اليوم الثاني


اطلعت من غرفتها عقب خف العوار وبدأ الأثر الي بوجهها يخف شوي



غسلت وجهها بماي بارد وحطت معقم على الجرح الي عند فمها



كانت مندمجه ولا انتبهت للي متسمر صارله ساعه عند باب الحمام ويشوفها



حست بألم بعد ماحطت المطهر وعقدت حواجبها كان مركز بكل حركاتها سند بحقد يسب نفسه صج انك ثور مستقوي على هالبزر وفارد عليها عضلاتك

حس بنجذابه لها ولكل حركة تطلع منها يدقق فيها بتركيز ماحس بنفسه
واظهر تنهيده عميقه من قلبه

عهد انتبهت له من صوت تنهيدته ولفت تشوفه

طالعت فيه فتره بأستحقار وبعده لفت تمسح وجهها

عهد بحقد ودي اسطره على هالخز
الي يشوفه يقول ميت علي او حاس فيني كأنثى
هذا اذا كان رجال وعنده احساس مثل باقي الرجال سبت نفسها على هالتفكير عهد بقهر انا وين وهالافكار وين



شافها ماتكلمت وحب انه يبدأ قال برود:ترا اكلك بيطلع لك كل يوم انا وصيت الخدم
هذا الي هامه بس اني ماموت جوع
عهد بقهر وهي تمر من عنده :مابي منكم شي غير طلاقي


سند بتنهد وهذا الي ابيه حتى انا ياعهد ابي افتك منك لانك اتعبتي مشاعري وخليتيها تمشي عكس مسارها قال بنفس الأسلوب:هالموضوع اجليه لين ماارجع من السفر
وكمل بضيق:وراح احله



عهد بنفاذ صبر:وانا شيصبرني لذاك الوقت طلقني الحين وسافر

سند بأهتمام:خلي عنك هالكلام وروحي أكلي صارلك يومين ماكلتي

كان حاس فيها وجهها شاحب وصايرأصفر
عهد بقهر:اكل او ماكل شي يخصني مايخصك وحطني على بالك عدل ترا من باجر بدور لي على شغل وراح اشتغل

سند لاهذي زودتها حيل قال بنرفزه: مانتي محتاجه لشغل كم تبين وراح ادفع لك

عهد بغضب:لا محتاجه وبشتغل واصرف على نفسي ولا ابي منك ومن امك شي

سند بقهر: يعني السالفه عناد
عهد بأصرار:سمها على كيفك ولا توقع اني قلت لك عشان استأذنك لا انا قلت لك عشان يكون عند خبر


مشت وتركته وهو واقف يزفر من الغضب حس انه يطلع من خشمه دخان من شده العصبيه





حس انها بتعاقبه على فعلته بهالاسلوب واخذ يهدي نفسه شوي
عشان لاتفلت اعصابه ويصير شي ويندم عليه بعدين






اما هي فدخلت المجلس وهي حاسه بنشوة الأنتصار
حست انها اقدرت تقهر سند مثل ماقهرها وتنتقم منه

فقررت تشتغل غصب عنه وتعيش نفسها بنفسها بدون لا تحس انها محتاجه لمنتة سند




كانت ناويه تدق على سحر وتقولها تدور لها على شغل بس بعدين هونت وقررت تروح هي بنفسها وتدور





في جناح حمد

جالس ينطر سهام تجيب له العصير حاس ان سهام اقدرت تملك قلبه وتنسيه حبه لعهد
شافها جت بالصينيه قال بحب صادق وهو يأشرلها يمه:هلا والله بحبيبي

سهام بدلع نزلت الصينيه وجلست يمه واخذت العصير وقالت وهي تقربه من شفايف حمد:اشرب ياحبي يعله بالعافيه

حمد شرب شوي وبعد العصير وقال بشوق: حبيبتي قومي خل نام على قعدتي من فجر الله

سهام ودها بالسهر بس حرام كسر خاطرها كان صج تعبان ونعسان كافي انه من قعدته الصبح لدوامه
قالت بتنهد:اوكي اسبقني للغرفه
بس اودي هالاغراض واجيك

حمد بضيق لا قال بشتياق بعد ماقام ونزل العصير من يد سهام وشالها بين يدينه : لا تروحين معي الحين

ودخل فيها للغرفه









عند سند





سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى







جهز كل اغراضه بالشناط ونادى الخدامه تنزلهم
تحت على ماينزل هو
بس قبل ينزل مر على عهد
سند طق الباب



عهد الي كانت منسدحه عدلت جلستها وراحت تفتح
افتحت وكان سند لفت عنه وعطته ظهرها وقالت برود:خير اذا جاي عشان الشغل انسى اني


قاطعها بأهتمام:لا جاي اودعك لاني ماشي بسافر
عهد ودها تقوله روحه بلى رجعه بس ماتقدر قلبها مايطاوعها

قالت بسخريه وهي مكتفه يدينها: والمطلوب كملت بنفس الاسلوب :تبيني ان شالله اودعك بالأحضان ولا بالقبلات
الحاره


ماتدري اشلون جتها هالجراءه وقالت هالكلام
بس اندمت حيل لانها قالته خاصة عقب شافت نظرات سند الي عجزت تفسرها

سند انقهرمنها وعناد فيها سحبها يمه وحوطها بكتوفها وهي ترجف رجف
وغمضت عيونها تنطره يسطرها طراقات مثل العاده بس الي ماتوقعتهولا حسبت له احساب ان بدال لاتكون طراقات صارت قبلات حاره توزعت على وجهها

حست برجفتها زادت وقعدت تدف سند عنها بس قوتها ماتساعدها مع قوة ورجولة سند ماتبي بوساته وانفاسه الي ألهبتها لهب لانها كارهته

عقب الي سواه[/align][/size][/QUOTE]


نهاد صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-21, 12:26 AM   #2316

سميرة اشرف

? العضوٌ??? » 477987
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » سميرة اشرف is on a distinguished road
افتراضي

جميل جدا مشكورة

سميرة اشرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 02:24 AM   #2317

ناريز

? العضوٌ??? » 9441
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 452
?  نُقآطِيْ » ناريز is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووو رااااااائعه

ناريز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 05:41 AM   #2318

هداج.

? العضوٌ??? » 365462
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 50
?  نُقآطِيْ » هداج. is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله رائعة ..........

هداج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 07:36 PM   #2319

زنـوشه

? العضوٌ??? » 478214
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » زنـوشه is on a distinguished road
افتراضي

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ ♥️♥️

زنـوشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 09:21 PM   #2320

ام شوقرو

? العضوٌ??? » 446692
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 81
?  نُقآطِيْ » ام شوقرو is on a distinguished road
افتراضي

روايه جميله اجمل تحيه لك ❤

ام شوقرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.