آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          [تحميل] ماذا بعد الألم ! ، لـ الحلــوه دومــا ، اماراتية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-11, 10:47 PM   #11

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


$\
الهمســــــه الــ((9))

مدخ ــــــ[ل]
/
(تعبـت اشكـي وابـكي
ودي الفرحـه فيني تبقـى
خلــآص قلبي ما يتحمـل اكثر)
\
\
في سيـآره
(عمــر)
نـآظرها وبهمس\توته وش فيك؟
توليب وهي سرحانه\ولـآشيء(ياربي وش ناوي يا راكان صرت اخاف منك وعليك)
عمر بابتسامه\غريبه العادة نقول سوق او مطعم شوي تطـيرين من الفرحه
توليب ضحكت\هههههههههـ وللحيـن يا الدب
عبير رفعت حاجبها\عمر صح اللي سمعت
عمر باستخفاف وناظرها من المرايه\وش اللي سمعيته
عبيـر ببرود وتأكل لبـآن\اننـآ بآكر بنرجع بيوتنـآ!!
عمر هز راسه\ايه
توليب باستغراب\ليش؟
عمر ابتسم بهدوء\لان عندنا اشغال
عبير بطفش\وعششششششان انتوآ عندكم شغـل احنا ننزل اففففففففففففففففففف
عمر ناظر توليب\وانتي توته وش رايك؟
توليب وهي تلعب في الايفون\همممممممم
عمر باستغراب\وش فيك ساكته العادة يوم نروح السوق او مطعم شوي تطيرين من الفرحه!!
توليب بتوتر وآرتبـآك\هأآه لـآ ولا شيء بس مـآنمت زين!!
عمر ناظرها ورفع حاجب\ليش كل هالتوتر يعني ؟
توليب(آآآهـ يا اخوي وش اقول لك ان راكان حاول يعتدي علي وش اقول بس آآآآهـ)ابتسمت\لا ابدأ
عمر بتسليك\طيب
عبير جالسه على البي بي وتأكل لبنـآن(وهـذآ الزمن يا عبير رجع و كبريـآء رجعت يـآ ربي وش اسـوي خـآيفه ايــه خــآيفه)
عمـر سرح وهو يسـوق(وهـذي رانيا شيء جديد وربي صوتها مجروح وكأنها تقصد الكلـآم اللي في الاغنية بجد(بقـهر) وبعدين وش بها الثانيه هذي ما تدخل يمكن لسا مع اهلها!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(بدر)
نورهـ ببرود\لـآ
بدر يفكر\طيب اكثر شيء تكرهينه؟
خوله بسرعه\الخدم!!
بدر رفع حاجبه باستغراب\ليش؟
نورهـ بهمس\لأنهم وسخيـن
بدر استغرب اكثر وانجذب للسالفه\وش له تقولين كذآ؟
خوله وتضغط على يد نوره وعيونها غرقت بدموع وبصوت طفولي\اكرههم
نورهـ نزلت دمعتهـآ وتنهدت\آآآآهـ ما نحبهم من الله
جنى شالت السماعه عن اذنها\وش فيكم؟
بدر باعصاب تلفانه\خوله نورهـ وش فيكم قولوآ لنـآ
خوله صرخـت\مــــــــــآ أبــــــي اقووووول
بدر وقف السياره ولف لها وبعصبيه\خولـه وش فيك؟
نورهـ بخوف مغلف ببـرود\انــت مــآيخصك فـآهم !!
بدر بهدوء ويحاول يمسك اعصابه\بنـآت انا اخوكم وش فيكم؟
جنى بخوف وقلق\بنــآت وش فيكم تو كنـتوآ يا زينكم؟
نورهـ بتردد و خوف\لـ....ــ ـــ.....ـأنـ...ــ ـــه حـ.....ـ ـــآولـ...ــت تـ...ــوتـ.....ــي
خوله مـآقـدرت وفطست ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههـــــــــــــ آآآآي وربي مـ هههههههههههه ب قـ ههههه ـــآدره
نوره ضحكت بقوة خلـآص و دمعت عنونها\هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه يعنـي وآضح ههههههههههههههههه اننـآ نكذب ههههههههههههههههه
بدر مصدوم\هـآه
جنى اللي كانت متفقه معهم\هههههههههههههههههههه� �ههههههههه بدر وربـي توحفه انت هههههههههههههههههههههه
بدر لما استوعب صرخ\يااااا حيوووووووووووآنـــآت
البنـآت\ههههههههههههههههه� �هههههههههههه
بدر ما قدر وفطس ضحك معهم\خخخخخخ هههههههههه يله نمشي
البنات ابتسموآ
نورهـ سرحـت(يالله يا بدر كل هذا خوف بعيونك الله يسعدك يا رب الله يسعدك)
خـوله بتفكيـر(والحـيـن وش اسـوي انـآ حبيـت فهد لكن صدمتنـي امـي لمـآ قـآلت محيره لـي يزيد الله يعين شكلي بدآوي قلبي قبل ينتشر فيه الحب اكثـر)
جنـى تنـآظر خلفيه الجوآل و تسمع اغنيه(في كـل يوم احس انـي عايش بخير وانت معـي ..ألخ)وتتـآمل بصورة{عــآمر} وقلبهـآ يدق بشكـل مب طبيعـي وبأنـآنيه(انــت لـي يا عـآمر انا احبـك وأمــوت فيـك
حلمـي انـي اشوفـك واخيـرآ شفتك وحلمـي الثـآني بتكـون لـي وانت ان شـآء الله لــي)
بدر بخبـآثه يفكـر(غرور وربـي لـآ تندمـي يا البـزر انــآ اوريــك اجل بحيـآة احمد هههههه بتشـوفين والله لـآ ألــزق فيك التهمه بخلـي الكل يشك فيـك بس كبريـآء تبعد عن طريقي!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(فهد)
فهد باهتمـآم وهو يسسوق\ايه
نور بعفويه\وانا وخوله ورانيا كنـآ مررهـ قريبين من بعض مـره كثيـر يعني تقريبـآ ما نفترق حـتى نتقـآسم كل شيء يعني اقرب (3)لبعض في الشله
فهد ابتسم\تقصدين رانيا زوجة خالد
نور ابتسمت بقوة\ايه
فهد ابتسم وبخبـآثه تضحك\اممممم وخولـه
نور وكـآنها فهمت تفكير فهد\ههههههههههههههه خوله محيره لي ولد عمها
فهد باحبـآط وصدمه\وشو تقولين؟
نور بهـدوء\ايـه خولـه محيـره لي ولد عمهـآ يــزيد
فهد لمعت عيونه بالدموع وبصوت هـآمس كله خـبـآثه\انـتـي لـي يا خـوله ويـزيـد يحلـم فيـك يحلـم
نور بابتسـآمه\الا اقول فهد!!
فهد بعدم اهتمام\شنو؟
نور بـبرآءة جذآبه\ويـن رآيحيـن؟
فهد ورغد\هههههههههههههههههههه� �ههههههههـ
رغد و تتـكلم بالمسن\احلفـي انتي يعني خـآرجه ومب عارفه ويـن؟
نور تهز راسهـآ\ايـه (بغبـآء)ادري بنروج مطعم لكن اي مطعم!
فهـد ابتسم على غبـآء اخته\مطعم الـ(,,,,,,,,,)
نور بحمـآس\وآآآآآآآآو احبه
رغد جـآلسه ورا على البي بي وتتكلـم والسمـآعه بإذنهـآ وتسمع انشودة(اهل اول)وتحرك كتفها جـآتها اضافه وكـآلعادة قبلتها>_<شـآفته [أون لـآين] وفتحت على طول معه محـآدثه
وكـآن نكهـآ{رغد \يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
هـآي
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
هايات
{رغد بحمـآس\يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
مين معـــآي؟؟
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
سليـم وسيـم البـــــــــــــــــــدر
{رغد انهبلت وش يبغا منها ولد البدر!\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي مكان}
هلا خير و ش تبي؟
{سليم ضحك\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ههههههههههههـ عادي نسولف
{رغد رفعت حاجبها\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكـآن}
لـآ والله
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ايه والله
{رغد عصبت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
اقول سليم انا ما استهبل معاك ويله باي واحلى بلوك و ديليت
{سليم بسرعه\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
لا بلييييييييـز
{رغد استغربت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
ليش؟
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
انتي اول بنت ترفض صداقتي بعد ما تعرف اني ولد البدر بليز انا ابي نكون اصدقاء
{رغد بتردد\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
طيب يله باي
{سليم ابتسم بهدوء\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
بايات
رغد قفلت المحادثه وطلعت من المسن وتفكر(ياربي صح اللي سويته ولا غلـط افففففففففففف شكلي لما بدخل باحذفه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(أحمممد)
احمد بهدوء بـآرد\غرور
غرور بحده\نعـم
احمد ببرود يقتل\وش بينك وبين بـدر؟
غرور توتـرت\هاه
احمد لف ناظرها وكمل سوآقه\وش بينك وبين بدر اخووي(وشد على كلمة أخوي)
غرور ببرود\انه اخو زوجي
احمد بعناد وعصبيه\قولي لي وش بينك وبينه؟
غرور بوقـآحه وبـرود وتفتحت طرحتها وشعرها يطيح على اكتـآفها\كـآنت لي معه علـآقه
احمد ضغط على الفرامل بقوة وبصدمه ذهول كره حقد احتقار مشاعر كثير اجتمعت في احمد صـرخ وهو يشد شعرهــآ\وش تقـــولي
غرور بـآلم وقـهر\قلـت لـك كنت اعرفه؟!!!
احمد قرب وجهه من وجههـآ وبصرآخ\علـــــآقه شنو؟
غرور دفت يد احمد وبكـرهـ\صدآقه يا حقـ##
احمد بشك وهو يكف شعرها وبتفكيـر\وكيف صدآقه وانــتوآ بينكـم(8)سنوآت(صرخ)تحسبيـــ� �ــني غـــــبي!!
غرور ببـرود وثقـه\كــآن يعرف هادي سكرتير ابوي و تعرفت على بدر و كـآن مجرد صديق
احمد والشك مـآ زآل بقلبـه\ايـه
غرور وتحط الطرحه على راسها\وبس!
احمد ناظر عيونها وبهمس خبيـث و مرعــب\قسـم بالله لـو أكتشف ان الكلـآم اللي قلتـي فيـه كذب يـآ ويلك!
غرور ببرود تحته ارتباك\طيب
احمد كمل سوآقه وهو يفكر(غرور وبدر بينهم شيء وانا لو عرفت وما عجبني بذبحهم)
غرور وهي سانده راسها على الشباك(احمد بدأ يشك وانا بدأت اخاف والله لو انكشف الحقيقه بروح فيها الله يستر بس)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره
(مشاري)
كبرياء بطفش وصوت في بحه خششنه\اففففففففففف متى بنوصل
مشاري اللي يسوق بشويش وبنعومه\خلاص تفشتيني (طفشتيني)
كبرياء بتريقه وتنعم صوتها \تفشتيني(صرخت بحده)هيييييييييييه عدل صوتك وكلامك
مشاري لف يسوق و تتأفف\يعني انتي عادي وانا لا
كبرياء استرخت على الكنبه و غمضت عيونها
مشاري ناظرها وبنعومه\وش تبين تسمعين؟
كبرياء بخشونه\اي شيء
مشاري مد يده للمسجل وفتحه واشتغلت اغنيه(ودي أبكي)
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع .....ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع .....ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع ....والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع ....كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع .....وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع ....والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
كبريـآء كلمـآت الاغنيه أثرت فيها بشـكل فظيع غمضت عيونها والذكريات بدأت ترجع على ورآ(11)سنه
هزت راسها وكـآنها تطرد الذكريـآت وهمست بحقد\وربي لا تندمين يا غرور (غمضت عيونها والشيطان فوق راسها وكل الخبث والحقد تجمع فيها و فتحت عيونها وهي تلمع بشكل غريب)
مشاري لف وناظرها وانصدم من نظرات الحقد واللمعه اللي عطت عيونها جذابيه تجذب اي رجال عاد (مششـآإآري)ضغط على الدريكسون هو الثاني الكلمات أثرت فيـه همـس بشـر وخبـآثه\بتندم صدقني
بتندم
ثنـآئي غريب كلهم حـآقدين كلهم فيهم خبــآثه لكـن هو تخلـى عن رجولته و هي عن انوثتها شـآء القدر يكونو لبعض عشان كل واحد يكمل الثاني بخبثه و حقده و شـره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(بـآسل)
مـآسك يدها و يبتسم وهو يسوق وهي خجلـآنه
باسل بابتسامه\الحـآني
الحـآن بهمس و خجل غريب\لبيه
باسل ابتسم و ناظر عيونها\تدري
الحان وتحس نفسها بتموت من الخجل\لـآ
باسل وهو يسوق \احس اني احبك وانتي؟
الحان وجهها صار طماطم وهمست\ايه احس
باسل ابتسم و ترك يدها\الايام بتوضح عنوني
الحان ابتسمت >>>يوزعون ابتسامات ههههههههههههـ
باسل ابتسم\اقول الحـآن ودي اسألك سؤآل؟!!
الحـآن باستغراب\تفضل؟!!
باسل اخذ نفس\الحـآن ليش تكرهون كبريـآء و تكرهكم !
الحـآن انصدمت من السؤآل لكن ببرود\كذا والمحبه من الله
بـآسل بتردد\بس انتو توآم
الحـآن بهدوء\ونحس ببعض كثير بكل شيء حتى لو وحده انضرب نحس بألم(بكره)لكن كبريـآء نعرف انها تكرها و احنا نكرهها
باسل استغرب نبرة الكره القويه\لهذي الدرجه!
الحـآن بكره عميق\وأكثـر
باسل سكت و كمل سوآقه والهدوء سيطر على السياره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة
(وآئل)
كـآن الصمت هو سيد الموقف ما غير انفاسهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الشبـآب
هدوء كل وآحد يفكر بحيـآته
ندخل لاعمـآق تفكيرهم و نعرف افكـآرهم
بـآسم(رآكـآن وش فيك صاير شيطان اكثر من اول لازم اغيرك يا راكان لازم ترجع راكان الاولي اللي تسويه غلط و اكبر غلط)
عآمر(وش فيها اخت احمد كانت طول الوقت تناظري وربي احس شكلي غلط من كثر ما تناظر انا لازم اعرف ليش تناظرني لازم)
صقـر(ما اقدر اخذ اجازه اكثر بذآت ان شركة اللي في الامارات قبلت بالعقد انا لازم ارجع للشركه الله يعين على الايام الجايه)
لؤي(وهذي عبير افففففففف اكرهها من يوم سمعتها تتكلم وانا كرهتها و زآد كرهي لها لما عرفت انها تعرف يوسف ولد خالي اففففففف بكل مكان يا يوسف ناط لي الله يستر منك)
يوسف(وهذا لؤي وحط عبير في راسه ههههههههههههه مسكين يحلم فيها عبير لي انا مو لي غير افففف نسيت سليم انا قلت له نتقابل في المطعم وربي طفشت هذي العيله ممله مرره)>>من زينك عاد
هههههههـ

&&&&&&&&&&&&&&&&

نرجع لي سيـآره
(خـآلد)
رآنيـآ رمت القنبـله\انــــــــــــآع� �ـدي بنت!!
خالد انصدم بقوة \و و و وش ت ت تقولين؟
رانيا بتوتر وارتباك ودمعتها تعلقت بعيونها\انا عندي بنت عمرها(3)سنوآت
خالد صرخ بصوت عالي وهو معصب\ششششششششششششششلون؟
رانيا تراجعت لين لصقت في الباب\انـآ انـآ
خالد نزل من السياره وفتح الباب لها ونزلها ووقف قدامها وبأن فرق الطول بينهم\الحيـن تقولين لي كل شيء!
رانيا بعنـآد ودمعتها نزلت\احب احتفظ بالمـآضي لي نفسي(صرخت بقهر)انـــآ ابغا اتطلق ابغا اربي بنتي لي حالي يا خالد انا(بكل قوة)عــــآيفتك!
خالد رفع راسه وباستخفاف\وامي واخواتي يقولون عنك اطهر من الطهـآرة نفسها (ضحك)هههههههههههههه ما يعرفون انك(بـآحتقـآر)وسسخه
رانيا نزلت دموعها وانهارت\طلقــــــني يا خالد
خـآلد ببرود\انتي طـآلق(ركب السياره وصرخ)امشششششششي برجعك المرزعه يا(باستخفاف)رانيا
رانيا ركبت ورا وهي تبكي وبـألم(كله عشان لا اظلمك مع يا خالد كـآن لازم نتطلق لازم)
خالد وهو يسوق بسسرعه(تذكر لما شافها عند المغاسل طلعت زوجته و قال شنو تحب زوجها ههههههههههههه يا كذابه(ناظرها)آآآآآآآآآآهـ كرهتك يا رانيا)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد (15)دقيقه
في المطعم
الكل جـآلسوآ على الطـآوله اللي كانت اطول طـآوله في المطعم وضحك و سوآلف
جنـى \خوله قومي جيبي لي سلطه
خوله قامت\افففف منك
جنى وهي تاكل\ههههههههه روحي روحي
خوله وهي تمشي وتتحلطم\اففففففففففففف وش ذا يعني الخبله جنى ما عندها رجل تقول تجيب بنفسها مالت عليها(وطـــــآخ)
تراجع على ورا بالم\ااااااه
خوله تتكلم و سمعها فهد وهي تقول\يمه كل المواقف معه ياربي وش ذا الحظ اففففففففففففف
فهد ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ه
خولة تناظره بخجل ومشت (ارتبكت وهي تتذكر ولد عمها اللي طلعت محيره له)بقهر\افففففف بس
فهد بــآلم / أااااخ بس متى تحسين فيني أااه
خولة وهي تمشي سمعته وتقول في نفسها (أانا إلي أعشق التراب إلي تمشي عليه )
وراحت للبنات وهي مرتبكه
جنى باستغراب / خولة !!
خولة بغبـآء/ هأه
نور ضحكت /ههههههههههههه
خوله باستغراب/ الحمدلله والشكر(بقهر) وش إلي يضحك
جنى بايستغراب/ وين السلطه!!؟؟
خوله تذكرت وضربت راسها/ يوووه صح نسيت استني بروح أجيب الحين
جنى تمسك يدها/ أقول أركدي بس خلصنا وأنتي ماجبتيه
دلع ضحكت بنعومه/ههههههههههههه الله يشفيك بس
رغد بممل\وينهم هذولآ؟
الحان باستغراب\منو
رغد بهدوء\اقصد رانيا و خالد
عامر وهو يـآكل\رانيا دقت علي و قالت انها وخالد بيروحون لحالهم(غمز للشباب)واخير شافها صار له (4)شهور مملك
الشباب\هههههههههههههههههه� �هههـ
ألحـآن باستغراب\غريبه ما قلت لـي؟
نور وهي تاكل \يمكن نست (قامت ) آلحمدلله مين يجي معآيآ آلحمآمآت>>الله يكرمكم
نوره بآستفزآز / مين راح يترك آڪله عشآن يجي معآآڪ << تحرڪلهآ حوآجبهآ
ڪبريآء ببرود وخبـث/ آنآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الحمامات
نور آبتسمت آبتسآمة مجآمله ورآحت
نور تغسل يدهآ وحآطه آلمسفع عل? رقبتهآ وڪبريآء ترآقبهآ بصممت
نوور مررآ متوتره من نظرآتهآ(يا ربي ليش كذا تنـآظرني آوففف ترآ مآآحبب) ><
ڪبريآء بخـبآثه / تعجبيني يآنور
نور بحذر / ڪيف !
ڪبريآء تطآلعهآ من فووق لتحت / ڪل شي فيڪي يعجببني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ع الطاوله
جنى في نفسها( آآآآخ يـآ نااس عذاااب وش الجمال هذاا نفسسي اروح اعترف له بإني احبه)
والباقين يسولفون
رغد بهبــآل/ياكلااب بكـره بنرجع ابغــآ أسسسسوي اكششششن
باسم بإستغراب/ هذا كلوه وموب حماس انتي مادري وش تبين من عمرك
بدر بإبتسـآمه وهو يذل البنات بنظراته/ وانت الصادق هذا ومب كفايه اننا مخرجينهم يتمشون ويغيرون جو قلنا يمكن كذا يكفيهم لكن يبون اكثر
الشبـآب\هههههههههههههههه
دلع تكلمت بقهر ونعومه/ اجل انتوآ ماشالله طول وقتكم برا احنا مانصدق تجينا فرص مثل ذي ماتتعوض
نورا تتريق/ هههههههه فرص من ذهب
الحاان بحمــآس/ اقوول ترا في بالي شي من زمان نفسي نسويه
رغد بحمـآس وتفرك يدينها ببعض/ اطربينا ياست الكل
الحان ابتسمت/ وش رايكم نعمل بارتي دي جي ونعزم بخلق الله؟
عـآمر داخل عرض / هيي هيييي انتي ويين قاعدين احنا بتعزمي كانه المزرعه باسمك
الحان رفعت حاجب/ ياخي صاحب المزرعه ماقال شي انت ايش دخل امك؟
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههه
عبير باستغراب و خوف/ الا اقوول بناات + اولاد مب ملاحظين نور وكبرياء تأخرو
توليب تستخف دمها/ لايكون لصقوو بالحمام ولا ششي
غرور باستخفاف / هههههه لا خصوصا كبرياء ماينخاف عليها
توليب بهدوء / آلحمدلله (قآمت ع آلحمآم)>>الله يكرمكم
صقر بطفش / ياليييل البعاريين جد كلام الحريم مايخلص
فهد بتأيد / وانت الصادق ماتنقـــفل سالفه الا ويفتحو الف سالفه
الشباب\هههههههههههههههههه� �هههه
عمر بحمـآس\شفـتو الفلم الجديد حق انجلا جولي
يوسف وهو ياكل بطاطس/ ايوا يجي منه
عمر/ اقوول مشاري ليش ماتسولف معانا سساكت كذا قول وانا اخوك اذا فيك شي مضايقك
مشاري بهدوء ونعومه/ سلامتك مافيني شي بس ماحب اتكلم وقت الاكل
عمر سرح وهو يناظر البي بي(ياربي متى تدخل هذي بجد اشتقت لها)

&&&&&&&&&&&&&&&

في الحمـآمـآت(الله يكرمكم)
قبل دقايق
عند نور + ڪبريآء
ڪبريآء بهـدوء/ وهذآ ڪل آلي عندي (بغموض) لوتعرفي آني عمري مآصآرحت آحد ڪدآ قبلڪ بس مآدري ليه ڪدآ آحس مره آرتحتلڪ ...
نور سـآكته بصدمــه قووويه وهي كـآنت تفكر كبريـآء شيء ثاني
ڪبريآء وتنـآظر نور بحب/ نور
نور بابتسامه/ هڷآ
ڪبريآء بنص آبتسآمه/ يآريت آلسر آلي قلتلڪ عليه مآتقوليه ڷآي آحد
نور بآبتسآمه ڪبيره/ آوڪي
ڪبريآء \آتفقنآ (وغمزتلهآ) يڷآ تأخرنآ عليهم ڷآ يشڪو فينآ هههه
توليب وقت عند الباب بصدمه (معقوله كبريـآء معقوله)ودخلت الحمـآم(الله يكرمكم)وهي مصدومه
كبريـآء سرحت بافكـآرهـآ(المشكله يا نور انك براسي صعب اطلعك صصصصصصصعب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الامـآرآت
رفعت جوالها\حبيبي انت انتبه على نفسك(قفلت الجوآل وابتسمت وجـآلسه توقع على الورق) دق الباب وبحده\تفضل
سهر دخلت وهي منزله راسها\اممممممم طـآل عمرج اريد اطلع
رفعت راسها و بصرآخ وتضرب الطـآوله\يعـني هذآ وقت تطلعين فيه يا ســــت سهـر
سهر ارتعبت وجسمها رجف من الخوف\انزين انـآ تعبـآنه
صرخت وعيونها لمعت بحقد\تعبـــآنه من شنو تعبانه؟
سهر دمعتها نزلت\فيني برد
مديرتها بحقد\عساج من هالحاله واردا يعلج ما تشوفي الراحه يا سهر
سهر رفعت عيونها وبصوت مرتجف\وش حقه هـ....ــذآ كـ....ـــلـ.....ـــه!
قامت و توجهت لها وبصوت مليان كره\وتسألين يا الحيوآنه(صرخت وهي ترجف من العصبيه)طلعي بـرع
سهر بألم\لا تنسين انا اختج يا منى
منـى الكلمه هزت اعمـآقها صحت فيها الاخوه اللي ماتت من سنين لكـن ببرود قـآلت\طلعي بـرع وسكري البـآب
سهر طلعت وهي تصـآرع دموعها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعرف علـى
(منــى شـآدي المحمد)و(سهر شـآدي المحمد)
منـى\انــآ عمري(27)سنه عصبيه و حقوده كنت طيب لكن تغيرت مررره جاده و هادئة فيني برود اغــآر على كل شيء يخصني فيني حب التملك مطلقه وعندي ولد و كل حياتي لي ولدي ابغا انتقم من
صقر و اكره اختي سهر ممررره بسبب قصه قديمه اغلى شيء عندي ولدي واخاف عليه من كل شيء مغروره وعنيدة
سهـر\انا عمري(24)سنه سكرتير عند اختي منى اللي تكرهني احبها لكن احسدها يعني غيورة خبيثه وفيني طيبه اكثر من اخواتي (منى و رهف)حاده بتعاملي وما اثق في احد ساكنه مع منى و كأني خادمه
جميييله واحب الروايات بشكل عام جرييييييييئة و متسسرعه بتصرفاتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
امـير سكر السمـآعه وابتسم بخبـآثه\ههههههـ والله نور بدأت توقع بشبــآك كبريـآء الله يعينهـآ على اللي بتشوفه(ضحك)ههههههههههههههه هههههههههـ
و رهف هذي بعد لسـآ بـآقي لها كم قرصه(استرخـآء على الكنبه)وهذي رهف اسمها مب عاجبني بسميـهـآ(وسكت وهو يفكر باسم لها)
فتحت البـآب بهدوء وهي تشوفه مغمض عيونه ابتسمت بخبـث وجـآت من وراه\امييييييييييييييييــ� �ــــــــر
امير صرخ بخرعه و طلع\آآآآآآآآآآآآآآآ وجع يا وسسسخه
رهف بخبـآثه وتلزق جسمها فيه\حبيبي
امير وخرها عنه و بقرف\قلت لك وخري عني لا تندمين
رهف ضحكت بقوه\ههههههههههههههه انت تخلني اندم ههههههههههه جد مسكين
اميربحده\لـآ تخليني اعطيك كــف
رهف هنـآ عصبت\تعطي من كف يا ولد ابوك؟
امير وعيونه في عيونها\اعطيك انتي كف
رهف وتحط يدها على خصرها\ اتحدك تقرب بس مني !
امير ابتسم بخبث\لا تتحدين مب قدي انتي
رهف و تقرب منه وبتحدي\جرب انت
امير رفع يده وحطها على خدها وبصوت يعرف تأثيره على البنات\رهف
رهف ذابت لكن ببرود\نعم
امير حاوط خصرها بيده\تدرين؟
رهف قوتها بدأت تروح\همممممم
امير ابتسم بخبث وقرب منها وباس شفتـآها بقوة
رهف ذابت فيه
امير دفها عنه و ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههه هذاني قربت
رهف صحت من احساسها وصرخت\حقققققققققققققققيــ� �ــر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قبــل (13)دقيقه
في الطريق
رانيا بدموع\تكفى خالد بروح لهم تفكى
خالد بعصبيه\مب انتي قلتي لهم انتي معي
رانيا مسكت يده وبرجاء\تكفى طلبتك
خالد تأثر ودف يدها\طيب (صرخ بحده)لــــآ أحد يعرف بطلاقنا غير لما اقرر
رانيا همست\طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


\
عند البحر
رآكان كان واقف عند السياره والسيجاره بيده و يفكر( أنا لازم أجيب دلع وادمر وائل(عض شفايفه) أاه ياهي عذاب دلع متى تطيح في يدي (بخوف و قهر)توليب أخاف تفضحني لازم أسوي لها شيء عشان
ماتتكلم (بخبث)قريب نهـآيتك يا توليب على يدي وانت يا وآئل والله لا احطم قلبك(مشى وهو يفكر بخبث)قريب يا دلع بتكوني لي )


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المطعم
عند باب الحمـآم(الله يكرمكم)
دخلت توليب وجوآ بيخرجون(كبريـآ و نور)انفتح الباب بقووه وصووت رجه وازعاج جايين البنات كلهم يبغون يعرفون الوضع
و الحان ورانيا اللي جات و خوله ونورهـ يفتحوآ الحمامات النسائيه هههه
نورهـ بصرآخ\كشفــــــتكم
نور بلمت / هاه ( فجاه استوعبت) ياحماره ايش الي كشفتينا ترانا بريئييين
غروور بقرف تناظر كبرياء/ اييه وااضح البرااءه خصوصا الي(بطنـآزه) معاك ملاك ماشالله عليها
كبرياء بحده وصوت خشن/ اضن مايخصك ويلا اسسرري
نور تلطف الجو / يلا بنات غسلو بسرعه عشان نمشي ^.^
عمر داخل عرض واتجه للبنات/ احم يلا شباب + بنات تاخرنا
دلع ببرآءه/ ليش مستعجلين كدا
وائل بنظرات نارييه وهوا يتوعدها بداخله / شكلها عجبتكم الجلسه
دلع خافت ودخلت جوا
رانيا بصوت عالي وهي تحس بالحريه وبنفس الوقت ضيق / يااخواني الاعزااء وينكم عااامرر باسل وبسووم تعالوآ ابي استشيركم بشي قبل مانمشي
باسم بعصبييه / هييي اقوول ماكنك اخدتي رااحتك ترا احنا بمطعم مو بالبيت لا تنسي
باسل بحب/ امري يااميرتنا رنو
رانيا بهبـآل وتحاول تنسى طلاقها/ اقوول بلا رسميات واسمعوآ انا قررت وخلاص جيت اقولكم مو استشيركم زي ماقلت (ببرود ونظرآتها على خالد)اتفقنا مع البنات مو كل وحدا ترجع مع زوجها ولا
اخوها نبي كلنا مع بعض واذا ماتكفينا سياره ننقسم سيارتين
عبير جات وببرود/ ايه انا باخد معاي رانيا ونور وخوله وطبعا توليب معانا
وغرور وجنى ورغد ودلع مع احمد
والحان ونوره و ...
قاطعهم باسل / لا معليش زوجتي معاي ماتروح مع احد وانا موجود
الحان حممرت وسارت زي الطماطم/ عاتي أي شي
وائل بحده و عصبيها مالها داعي/ وانا بعد زوجتي معاي
دلع جات تبي تتكلم بسس سكتت لمن شافت نظراات وائل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وانقسمو وكل واحد راح بسيارتو وباقي الشباب راحو لحالهم
عمر
معه (عبير\ رانيا\ خوله\ توليب\ نور)
احمد
معه(جنى - نوره - رغد - غرور)
مشاري
معه(كبريـآء)
وآئل
معه(دلع)
بـآسل
(الحـآن)
والشباب اتقسمو

&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره (عمر)
رانيا بممل\ عمر صحيح بنرجع خلاص من المزرعه الييوم وكذا !! مرا احس بدري
عمر بابتسامه/ هييه ماتلاحظي طولنا ع الجماعه لينا مدري كم يوم رازين وجهنا عندهم
توليب نست او حاولت تنسى ذكرى اخوها راكان بحب/ بس حقيقي اححلا ايام حبيت كل البنات الي هناك
رانيا بمشاركه وجدانيه / طبعا وانا اولهم
نور بنص عين / ياشين الثقه عليك
خوله برجاء/ تعالو في بيتنا ع طوول لا ترجعون بيتكم خليكم عندنا كم يوم كمان
رانيا ببرود/ احللفي بس
نور بابتسامه / ههههه انا عن نفسي الله يحييني اجي عادي وانام بعد بس لازم الخبلان اللي معاي
توليب بهبال / عمرر شغل شغل محمد عبدو
عبير بقـرف وقهـر/ لاااااااء يع مااحبه ابدآ
عمر بطفش/ اقوول اهجدي انتي وهيا مب عارف اسوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت السيارات تقريبا ورا بعض وصارو يتسابقون وكل واحد من الشباب يطلع مهارته بالسواقه
والبناات يصرخون بحمـآس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نور بدات بطنها تمغصها (لا ما ابي يا ويلي بطني تعورنـــي) وبهمس\لولي احسني بأستفرغ
خوله فاتحه عيونها ع الاخر / هيييه ترا ماينفع تسكتي كذا( بصوت عاالي)ياعمرر وقف شويا نور بتستفـرغ
عمر بشهقه ويتسهبـل/ لااااااء الا سييارتي تراها جديده
عبير طالعه وبحقد / هيييه تستهبل انت ووجهك تقولك البنت تعبانه حـ(ماكملت كلمتها الا السياره معدومه)
عمـر عصـب بس وقف ع جمب ونزل فتح باب السياره من جهتها ونزلها واعطها كيس
نور وهيا منحررجه اكتر شي/ ابي ارجع البييييت (نزلت دموعها)اهئئ اهئ قولنا لك لا تسرع
عمر حس بمشاعر غريبه وبعدها بسرعه/ معليش وحقك علينا طال عمرك مابسرع وان شاء الله نوصلك ع البيت سليمه (صرخ) ياتوليب خدي كلينكس اعطيها(قفل الباب وكملوآ الطريق)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اما عند السيارآت التانيه
فالينها ولا احلى ^_^

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـآني
كل العوآئل استعدت لي ترجع لي بيوتها
وفضت المزرعه وانطوى احلـى ايام قضوها البنات مع بعض
و ذكريات توليب و دلع السيئة
و مشاعر جميله بين باسل و الحان
وعناد وشك بين احمد و غرور
وتفكير بالماضي بين مشاري و كبرياء
وطلـآق خـآلد و رانيا

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خـآلد)
خـآالد ببرود وهو ياكل تفاحه\انا طلقت رانيا
نور طاحت من يدها الكأسه و بصدمه\ششششششششنو؟
خالد ببرود\هذا اللي صار!!
فهد وقف بعصبيه\انت خبل ولا شنو حرام عليك البنت مو لعبه بيدك
خالد وهو منقهر/ لو سمحت فهد لاتزيد الحطب نار(باستخفاف)هي إلي طلبت موب أنا
نور توها تستوعب/ انت ؤش تقول ؟؟ طلقتها ممرا وححده
خالد بهدوء/ ايه طلقتها فيها شيء بععد بعدين أنا ما أبيها ولا هي ماتبيني
نؤر قامت/ لا أنا لازم اتفاهم مع رانيا
خالد مسكها/ أقول أركدي لاتتفاهمين معها ولاشيء بكيفها هي إلي تبي
نور جلست (أنا موب ساكته ع إلي يصير بس خليها لا اجتمعنـآ)
وكملو أكل
فهد ( أااخ بس يا خولة متى يجئ اليوم إلي إشوفك فيه زوجتي وحبيبتي وكل شيء في حياتي أاخ يا ربي جب اليوم ذااك)تذكر يزيد وحس بغصه
كبرياء تطالع نور وابتسمت نور ابتسمت لها (المشكله انك في راسي يا نور)
رغد سرحانه في البي بي وتفكر(ياربي ما ادري ليش تردد اني احذفه افففففففف)
ابو خالد دخل وعلى غرفة الطعام وكـآن يسمع لهم ناظر خالد\انت اليوم ترجع رانيا لك فاهم
خالد بقهر\لا يبه ما ابيها
ابو خالد بعصبيه\انا قلت كلــــــمه تنفـــــذها
خالد وقف ببرود\قلت لا
ابو خالد بصرآخ\بعـــــــــد اسبـــــــــــوع زوآجـــــــــــــــك
خالد صرخ\لــــــــــلآآ يبه ما ابيها
ابو خالد ببرود\انا قلت كلمتي وانتهى الموضوع
رغد بقهر\يبه حرام انت تظلمهم
ابو خالد صرخ\وانــــتي الثـــآإآنيه اكلي ترآب
رغد سكتت بقهر
مشاري يأكل بصمت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابـو وآئل
عبير بتفكير(ياربي وش تبي كبريـآء من نور خايفه على نور منها كبريـآء لها اكثر من وجه و تخوف مررره يا ربي تحمي نور يا رب)
توليب وهي تجلس\يمه وين عمور ؟
ام وآئل\والله طلع للشغل
عبير باستغراب\بس احنا امس جينـآ!!
راكان وهو يجلس ببرود\السلام عليكم
الكل\و عليكم السلام
توليب قامت بتوتر\يمه بروح غرفتي
راكان بهمس\حضرت الشياطين و ذهبت الملائكه(بحده)جلسي
توليب جلست وهي ترجف\همممم
عبير استغربت بس طنشت\يمه وش الغدآء؟
ام وآئل بابتسـآمه\والله يمه معكرونـه بالبشامل و ورق عنب و سلطة و بطاطس مقليه اعرفك ما تأكلين غيرها
عبير نقزت جنب امها وضمته بقوة\احبك يمه
ام وآئل ابتسمت و ضمتها
توليب غارت وقربت من راكان وضمته ومدت لسانها لي عبير\احسسسن انا بحضن راكان(اتسوعبت و جات بتقوم لكن راكان ضمها)
ام وآئل ضحكت\هههههههههههههههههههه� � من زمان ما شفتك مع راكان
توليب بابتسامه صفرا\لا يمه انا وراكاني رجعنا زي زمان
عبير حطت يدها على خصرها\وانا لي عمور
توليب مدت لسانها\راكان احسن (وابتسمت بخوف)
راكان ضمها بقوة(ياربي وش افكر فيه انا توليب اختي كيف كنت افكر جد غبي غبي)
ماجد ناظر راكان بحقد و كره وهو ناوي يقول لي ابوه
فوق بجنـآح
وآئل & دلع
دلع وخرت وآئل عنها و وجهها احمر\خـآلتي تبينـآ تحت
وآئل حاوط خصرها وهو رايق \مـآ علينا بعدني ما شبعت منك!
دلع نزلت دمعتها\وآئل ابي انزل
وآئل مسح دمعتها بحنـآن غريب \ليش تبكين؟
دلع وهي تشهق\لـ...ــأنـ.....ــك أنـ.....ــآنـ....ـي
وآئل باستغراب\أنــآ!!
دلع بهمـس \ايه وقت ما تبي شيء تعاملني بحنان و حب و وقت ما يكون لك شيء ترميني و تضربي(بكت بقوة)اهي اهي تعبت(ورمت نفسها بحضنه)
وآئل حضنها يحسها بنته مو زوجته تنهد\آآآآآآهـ(فجاء تذكر راكان و دفها و بأحتقـآر)انتظرك تحت
دلع صرخت\اففففففففففففف طفشت منك
وآئل سمعها لكن طنش

&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو عامر)
باسل بطفش\الحاني يله خلصي
الحان من غرفة الملابس \افففففففففف مب عارفه وش البس
باسل دخل و شافها لابسه بلوزة بيجامته اللي واصلها لي نص الفخذ و حاط يد على خصرها والثانيه على راسها و تفكر ابتسم و حاوط خصرها وبهمس\انتي بكل شيء حلوه
الحان حمرت و بهمس\ليش دخلت هنا؟
باسل بشوق ولهفه\مشتــآق لك وانتي طولتي
الحان نزلت راسها بخجل\باسل بعد
باسل هز راسه\لا(وضمها بقوة و باس رقبتها)
الحان وهي تدفه\باسل ما يصير اهلك تحت بننزل لهم
باسل وهو ذايب\بعدين (وباس شفتهـآ)
والباقي مشفر ^_^
تحت
ام عامر باستغراب\وش فيهم تأخروآ
باسم ابتسم\يمه خلهم توه عرسنـآ
ابو عامر بابتسامه و غمز لام عامر\يمكن مشغولين
عامر ورانيا و باسم\هههههههههههههههههههه� �هههـ
رانيا بعربجه\حلو ابوي
ام عامر تضربها على راسها\يا بنت استحي
رانيا ضحكت\ههههههههه اح يمه يعور
باسم بنذاله\احسسسسن
عامر ضحك\ههههههههههههه مسكينه امي ضربتها !
رانيا نتاظرهم\صدق اطفال
الكل\هههههههههههههههههههه
ابو عامر وهو يأكل\الله وش ذا الأكل تسلم يدك يا ام عامر
ام عامر ابتسمت\عساه عافيه يا رب
رانيا بنذاله\يبه ترى الخدم اللي سوه
ابو عامر هز راسه\لا هذا طباخ امك اعرفه
رانيا تفشلت \طيب (واكلت)
عامر ضحك\ههههههههههههههههه تفشلت البنت هههههههههههههههه
باسم وبنذاله\وانا صورت هههههههههههههههه
رانيا انقهرت منهم
و ابو وام عامر مبسسسوطين فيهم مرره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو

.
.

انتهى البـآرت الـ((9))

مــــ خ ــــــــرج
/
(تكفيــن يا صديقـتي ضميـني
ضــآق هـآلكون فيني)
.
.
من الهمسـه الـ((10))
\
\
....بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
....بصراخ و دموعها تنزل\مـــــآابيه
.....بحنـآن\وش فيك حبي!
....بهمس حـآقد\تستـآهلين اكثـر
...صرخ وهو يشوفها تطيح\يبـــــه حرآآآآم هذي مــب مهــــــــآ
\
\
توقعاتكم
خـآلد وطلـآقه لي رانيا و اجبار ابوه عليها؟؟
احمد وشكه اللي بدا يزيد و خوف غرور ؟؟
نور و كبريـآء و اعلان الصدآقه بينهم؟
وآئل و مزآجيته و خوف دلع منه؟
الحـآن وبـآسل وعلاقتهم اللي في تحسن؟؟
جـنى و حبها القوي لعـآمر؟؟
مشاري و هدوئه و تفكيره بشر؟؟
فهد و خوله اللي محيره للي يزيد ولد عمها؟؟
توليب والكـلـآم اللي سمعته من كبريـآء؟؟
عبير وبرودها و يوسف و لؤي و تفكيرهم فيها؟؟
عمر و مشاعره الغريبه و البنت اللي يكلمها؟؟
ظهور سليم اللي يكلم رغد و علاقتهم ؟؟
راكـآن وتفكيره الخبيث لوين يوصله ؟؟
اميـر و رهــف و ضعفها و سيطرت امير على مشاعرها ؟؟
سهر و منى اختها و صقـر و انتقـآمها منه ؟؟


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 11:51 PM   #12

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الهمســــــه الـ((10))
**همسسسســآآآإت الشيـــآآطيــن**
\
/
\

مدخ ـــــــــــــــــل
[{ تكـفى لـآتصدمـنـي وتقــول
احبـك وانت مـآ تـريد معنـآهـآ}]
\
\
في غرفتهـآ بعد الغدآء
رمت نفسها على السرير وشعرها البوي على عيونها وتكفر(أنسب حـل الطلـآق لنـآ أنـآ مهمـآ حـآولت قلبي لي يزن)تنهـدت ولمسـت رقبتها(الله يسـآمحكَـ يا بـآسم ابي سلسـآلي ابـي احس فيه قـربي)غمضـت عيونها واتجهت للكومدنيه وطلعت(دفتر بلون نيلي فتحت اول صفحه وابتسمت بقلـب وهي تلمـس وجهه بأطرآف اصـآبيعها) ودمعتها نزلت\سبحـآن الله يـآ يزن حتى وانت صغير حلـو بنتنـآ تشبهك كثيـر كأنها انت بذآت وانت صغيـر(كـآنت صورة له وعمرهـ(5)سنوآت ولابس ثوب وشكله يهبـل)همسـت\يـزن انا تتطلـقت من خـآلد يـزن(دموعهـآ تنزل على خدهـآ)الحيـن كيف شكلك تغيـرت طـولت سمنت نحفت طلع لك ذقن قصيت شعرك(ضمت الصوره وبكت بصوت عالي)يزن تـدري اشتقت لك(ضمت رجولها لصدرها ومدت يدها للجوال وفتحت انشودة(ياليت الورد)
يالــــــــيت الــورد مايذبـــل يالــــــــيت الدمع مايــــنزل
يا ليت الدنيا تصفا لــــــــي تعبت أشيل وأتحمـــــــــــل
دموعي صارت حروفــي حياتي أنجرح و ازعـــــل
حرام الناس تجرحنــــــــي وجرحي بالصبر يدمــــــل
حرام الخل يطعنــــــــــــي وطعناته ترى تقتــــــــــــل
ومن حولي الطعن يكثـــر ولا احدٍ يرحم ويبــــــــذل
بديت أخاف يا قلبــــــــــي بديت أخاف تتملــــــــــــل
ولا مليت يا قلبـــــــــــــي من يخفف ومن يســـــــأل
كفاية لعبة الدنيـــــــــــــــا تدور بنا وبها نعتـــــــــل
تشتتنا تمزقنــــــــــــــــــا وكلن بالأذى ينشـــــــــــل
أبــــــصرخ بس يا دنيـــــا وآهاتي بدت توصــــــل
أريد الناس تفهمنــــــــــي أبى الإحساس ما ينــــذل
أريد الكل يرقى بـــــــــي وأبرقى بالمنى الأفضـــل
أبى كفي بأياديكـــــــــــم وأبى من قال لي يفعــــل
وأشوف الصدق في عينٍ غدت تتلون وتخجـــــــل
عسى تتحقق أحلامـــي وعمر الزين ما يكمــــــــل
همست بتعب\تعبت من شوقي لك(صرخت وهي تقطع الصورة إلى فتات)اكـــــــــــــرهـ ضعفــــــــــــي قدآم مشـــآعــري لـــــــكَـ(رفعت الجوال الثاني واتصلت وكلها شوق وحقــــد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خالد)
دخلت الغـرفه وقفلت الباب بقوه وبصـرآخ\مـــــــــب من حقــــــــــكَـ يا خـــــآلد تطلـــــق(انهارت على الباب وبألم)ليـش تطلقهـآ وهـي بدأت تصلـح من نفسها رانيا تغيـرت (4)سنوآت غيرتها غيرتها كثيـر(حست بشيء حار على خدها)آآهـ مو دمـوعـي ياالله متى تجـف(صرخـت)مـــــتـى!!!!(قام� � للمـرآيـه وشـآلت خصلـه من شعرها عن وجههـآ وبأن المستور لمست الحرق اللي من عند جبتها لين طرف عيونها ونزلت دموعها اكثر)ليـش انـآ اللي تشوهـت كـذآ ليـش (تنهدت)آهـ لو اسمـي ألـم احسـن من نـور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ـ بس يـآرب(رمت نفسها على السـرير وبكـت وسط ظلـآم الغـرفه وجـور الايـآم وكـل الذكريـآت تدور بـرآسهـآ)
**
في نفـس البيـت الغـرفه اللـي جنبـهـآ
ناظرت المـرآيه وتفكر\يـآربي احذفه او لا مدري ليش احسه طيـب (هزت راسهـآ)رغد انتي عارفه المسن والنت كله لعب بلعب ومافي علاقة عبر النت تستمر وتنتهي بالزواج (صرخت بممل)يعنــــــــي ايش اسوي في احساس داخلي يقول انه طيب وحنون وحبوب(تنهدت وضربت راسها)آآآآآآهـ بس من متى المعرفه عشان تحسين صدق غبيه(جلست على الكنبه الموجوده وبيدها البي بي)امممممممممممم هو أون لـآين طيب اكلمه ولا لا اممممممممم اخاف ما يرد (فتحت التلفزيون)وانا وش علي فيه بس مالت(حطت رجل على رجل وهي تسمع الاغنيـة بكـل روقـآن وتردد ورها)مات حبك بعد لا تسال عليه(سمعت البي بي رفعته بعدم اهتمام لكن عيونها توسعت لما شافت(سليم)مرسل لها توتـرت وعدلت جلستها
سليم نكه كـآن(دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..)
اما رغد نكها كان(اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي)
{سليم \دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
هاي
{رغد بتوتـر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هايات
{سليم ابتسـم\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
كيفك يا الغلا
{رغد رفعت حاجبها\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هيييه انت لا تمون زيادة قال الغلا لا تقول شيء فاهم وانا بخير وانت؟
{سليم ضحك بقوه\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
ههههههههههههه طيب وش اناديكِ وانا بخير
{رغد ببرود\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
قول رودي
{سليم بهدوء\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
اوكك رودي
{رغد بتردد\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
انت من وين جبت ايميلي؟
{سليم ببـرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
شفته برساله جاتني على البريد واخذته
{رغد بقهر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
ومن سمح لك!!!
{سليم ابتسم ورفع حاجب\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
انا سمحت لنفسي
{رغد ولعت وبعصبيه\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
بـآي
{سليم ببرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّ? من لهّ?...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّ? لحآلي..}
بـآي لكن هوينها وتهون(وطلع من المسن)
رغد ضغطت على البي بي بقوة وبقـهـر وبصرآخ\غبــــــي يحسبـني متوتـره عشـآنه>عشان ابوك اجل ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي بيت(ابو وائل)
واقف على البلكونه والسيجاره بفمه ويفكـر بكل شيء حوليه غمض عيونه وهو يشوفها قدامه وبدآخـله(طفلـه يـآ دلع طفلـه)ضغط على يدهـ بقوهـ وفتح عيونه بقوهـ اكثر وهو يتنهـد\آآآآآآآآآآهـ خسـآرة بـوآئل انتي يا دلع خسـآرهـ وائل متخلف وغبـي وما يفهم بسرعه انتي شيء ثمين انا الوحيد اللي اعرف قيمته (صرخ بصوت مكتوم)آآآآآآآآهـ يا وائل يا اخوي ضيعت حب سنين من بين يديني وانا بضيع زوجتك بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي (لمعت عيونه بخبث وهو يشوفها تمشي لاخر الحديقه)بأخذ بحقك يا سهـر بأخذ بحقـك(طلع من الغرفه وهو يجري بسرعه وما انتبه للعيون اللي شافته ولحقته)

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي المكتب
رفع جوآله باستغـرآب وهو يشوف رقم غريب رد بصوت ثقيل\آلـو(سمع صوت انفاس وكأن احد يبكي صرخ)آلـــــــــــــــــو!!! !!!
نزلت دموعها غصب وهي تسمع صوته كانت داقه عشان تهزأ عشان تطلع شوي من حرتها تبي تعرف مصيرها هو ضيعها وضيع شرفها لكن برضها!! سبب لها عقدهـ خلها ما تثق بـأحد همست\يـزن
يزن قلبه بغـى يوقف وهـو يسمع همسها عرفها هذي دنيته هذي حبيبته ماضيه كل شيء بحياته حس بقشعريره بكل جسمه وبصوت يرجف\ر رانيـآ!!
رانيا بكت وهي تسمع اسمها من فمه اشتاقت تسمع اسمها منه صرخ بصوت مكتوم \ليــــــــش؟ يا يزن ليش حرام عليك والله حرام ظلمتني (صارت ترجف وبحقد)ضيعتنــي انا ضعت وانت السبب الله لا يسامحك
يزن غمض عيونه وهو يحس بدموعه تنزل(تكفين يا رانيا لا تدعين تكفين)بصوت هامس متألـم\حبيـبتـي!
رانيا بصرآخ \لاآآآآآآآآ تقولها يا كذاب حرآآم وش ذنبي وش ذنبي حرآآم عليك الله لا يوفقك يا حيوآن (تنهدت بألم)آآآآآآآآآآآهـ يا ريت سمعت كلام صديقاتي يا ريت(بندم) صدقتك ورحت معاك حملت منك وشكيت فيني (صرخت بألم)ليـــــــــــــش عشششان وثقت فيك (بحقـد وقهـر)كنت بتزوج لكـن ما ابغا اظلمه معـي كيف بيأخذني وانا مـب بنت مـب بنت
يزن دموعه نزلت من كلامها لكـن(الزوآج)صدمهه رانيا تتزوج احد غيري تنام بحضن غيري صرخ بصوت عالي\لـــــــــــــــآ انتي لــي يا رانيا لي لحالي (بأنـآنيه وتملك)كلـك لـي انا لحـآلي ما احد له حق يشاركك فيني
رانيا ابتسمت من بين دموعها وباستخفاف\كذآب يـآ يزن كذآب انا ما اثق فيك ولا بغيـرك(همسـت)من بـآعنـي برخيص بترآب ينبـآع(بصوت عالي)ينبـــآع
يزن اهتز توهـ يعرف غلطته ظلـمهـآ عذبهـآ شكك فيها وهي حبيبته خذلها بعد ما وثقت فيه بصوت مرتعش\انتـي ملكـي لـي لحـآلي
رانيا صرخت\أكـــــــــــــرهـــ� �ــــــــك(بكت بصوت عالي)انا مب لك ولـآ لاحد انا اكرهــك الله لا يسـآمحك
يـزن صرخ من أعمـآق قلبـه\انتــي لي يـآ رانيا طال الزمن ولا قصر لي
رانيا بحده\قلـت لا يعني لا (قفلت السماعه وهي تبكي)
اما هو حط راسه على المكتب وبكـى بصوت عالي(لــــآ حيـــآتي جالسه تتدمـر الا رانيا هذي ملكي انا)وقف وهو يمسح دموعه و اتجه لمكـآن محدد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيت (ابو وآئل)
الحديقـه
مشـت وهي تغني ومبسوطه رن جوالها وردت\الو..... بخير ......وانتي ..... الحمدلله ....هههههههههههههه احلفي.....يمامي انتي فين عقلك.....ابدا شاكه بوجوده صراحه
وقف وراها بالضبط وسحب الجوال\اششش(مسك جوالها وقفله وبنظرات خبيثه)واخيـرآ ذآ المره مافي مهرب
دلع بخوف ورجفه وبصوت مرتعش\راكان الله يخليك ابعد عني انا زوجة اخوك
راكـآن قرب منها وحـآوط خصرها بقوة وهو يغرز اظافيره بجسمها\اشششش لا اخوي ولا ابوي ولا احد يقدر يطلعك من راسي(وباس خدها بقوة)
دلع صرخت \وآآآآآآآآآئـــــــل
كـآن واقف ومصدوم زوجته واخوهـ مب قادر يتحرك لين سمع صراخها واتجه لهم وبحقد\بعد عنها ياحقــــــــيــــــــــر
راكان وخر دلع بسرعه وبخبث\هه شوفها وين ما اروح تتلزق فيني(بخبث)حتى لبسها شوف وش تلبس(بنبرهـ حادهـ متقنـة)خلها تلزم حدودها هالبزر انا طالع (وخرج من البيت)
وائل اتجه لدلع وهو ما يشوف غير منظرها مع اخوهـ وبقهر وهو يشد شعرها\ياحقـــ## الله يأخذك (وصار يضربها لدرجت اغمى عليها وصار ينزل منها دم بصراخ)الله يلعنك يا بنت الكـ## يا وسـخـ#( ويرفسها على بطنها بقوه)
ماجد صرخ وهو يشوفها تطيح\يبـــــه حرآآآآم هذا مــب مهــــــــآ (نزلت دموعه)يبــــه هـــــذي مب امي يــبه رآكـآن هو اللي يتلزق فيها
وائل وقف ضرب وهو يتفس بسرعه ويطالع بمـآجد بصدمه
ماجد بقـهـر وألــم\يبه لاتظلمها (بغصه) يبـــه دلع مب مثل امي يبـــــه دلع غيــر(نزل على ركبه جنبهآ)دلـع قومي كلميني تكفيـن
عبير وتوليب بانزعاج نزلوآ من غرفهم بعد ماسمعوآ صراخ دلع
عبير بشهقه وصرآخ\وش سويت فيها يامجنون؟
توليب واقفه بمكانها وتطالع بصدمه
عبير وهي تسحب دلع من حضن ماجد وبصرآخ\توووووليب بسرعه اتصلي ع الاسعاف (وصارت تسوي الاسعافات الاوليه لدلع وهي تقيس النبض وكـآن ضعيف صرخت)بسسسســـــــــــرعه
توليب تحركت بصدمه وهي ماسكه الجوآل\لا راح اتصل على الدكتور لو اتصلت ع الاسعاف راح يصير فيها تحقيق
ماجد بصراخ وخــوف \اخلصي دقي على اي احد لاتموت
عبير وهي تطالع في توليب وتشوف دم قاعد يسيل من دلع بشكل فظيع والدمعه فعينها\تـ..تــ ووللــــ...يـــب اتتـ...صصص..لي ععـ...لللـ...ىى الااااسعـــ...أاااففف(توليب اتصلي على الاسعاف)
توليب بخوف من صوت عبيـر\عبيــــــر وش فيه ليش الاسعاف
عبير بخوف وهي تشوف الدم \توليب دلع تنـــــــــــزف
توليب طاحت من يدها السمااعه وبصرخه\آيــــــــــــــــ� �ــــــــش؟
عبير وهي تقيس النبض\بسرعه راح تموت
ماجد اتجه لهم والدمع بعيونه\ الاسعاف راح يتاخر كلمت السوآق بسرعه شيلوها
لبسوآعبير وتوليب عبيـآتهم وراحوآ للمستشفى وهذا كله
ووائل واقف بمكانه يطالع على الارض بصدمه وهو يشوف الدم اللي مالي الارض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيـت (ابو مشـآري)
قبل دقـآييق
صرخـت بـألم وهي جـآلسه بالصـآله\آآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هـ(حست روحها بتطلع)
فهد لف عليها بصدمه\كبريـآء وش فيك؟
كبريـآء بـألم\آآآآآآآآآآآآهـ خوآتـي (غمضت عيونها من الالـم اللي بجنبها و بطنها)
مشـآري قرب منها وبخوف\وش فيـك كبريـآء ردي علـي(ضربها على خدها بنعومه)كبريـــــــــــــآ� �!!!!!
فهد وهو يصــــرآخ\رغــــــــــــد نــــــــــــور
نور ورغد نزلوآ بسرعه وانصدمو من منظر كبريـآء وهي تصـآرخ
نور بصدمه\وش فيها؟
فهد بسرعه\مب وقت اسألتكم بسسسرعه خليـنـآ نأخذها المستشفى!
مشاري وقف بسرعه وهو يشيلها ويمشي فيها بسرعه على السيـآرهـ
رغد لبست عبـآيتها على السريع \وش فيها كبريـآء توها وش زينها ما فيها شيء؟
نور وهي تدمع\يمكن تعبت فجـآة
فهد بصرآخ\مب وقت الكلــآم بسرررعه على السيــــآرهـ
رغد وهي تجري وتركب ورا مع كبريـآء ونور\ مشــــآررري بسسسرعه
مشـآري كـآن يسسوق بسسرعه وكل تفكيره فيـهـآ غمض عيونه بسرعه(مـآ ابي اخسرهـآ)سـآق بسسسسسرعه وقطع كل الاشـآرآت
نور وهي تبكي \مشــــآري هدي
فهد وهو يمسك على يد مشـآري\هدي يا اخوك معاك (5)اروآح
مشـآري خفف سرعه
كبريـآء بهمس\آآ
نور بسرعه\كبريـآْء وش فيك ردي علينـآ
كبريـآء بألم\خ خـ...وووآآآتتتـ...ي
رغد بـآستغرآب\وش فيهم خوآتك؟؟
كبريـآء رجعت غمضت عيونها وهي تحس بألم فظيع
كلها ثوآني وكـآنو قدآم المستشفى
نزل مششـآري بسسرعه وهو يشيل كبريـآء ويصـآرخ\الحـــــــقوآ علي بسسسسسسسسسسسسرعه
جـآبوا سرير وحطوها عليـه الدكتور وهو يقيس النبض ضعيف بدآ يسوي لها صدمه كهربـآئية ونقلوها للغرفه
مشـآري انهار على البـآب\لـــآ تموووووووووتـي كبريــآآء
فهد لف وجهه ما يقدر يشوف توأمه كذآ ما يقدر
نور وهي تبكي\رغد كبريـآء ما تموت صح !
رغد كـآنت قويه من الخـآرج بس من الدآخل لا \ان شاء الله انتي ادعي لها
مشـآري صـآر يبكي بصوت عالي
فهد قرب من اخوهـ وهو يهديه\مشـآري قول لا اله الا الله
مشـآري لمعت عيونه وبنعومه هـآدئه وهو يعيد جمله(نور)\مشـآري كبريـآء ما تموت صح!!
فهد بلع ريقه بصعوبه\ان شاء الله تقوم بالسلامه انت وكل امرك لله
مشـآري لف ينـآظر البـآب وبهمس\لا تموتي يا كبريـآء لسـآ ما بدأ انتقـآمي لسـآ!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيت (ام احمد)
قبــل وقت
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو
بدر وخر عن غرور بسرعه\يمه
ام احمد بصرآخ\والصمه(نـآظرت غرور)وانتي يا كلبـه ما عجبك الكبير لفيتي على الصغيـر انتي ما تعرفين الله تسوي كذا تخونين زوجك لا ومع اخوهـ
غرور الصدمه الجمتها ماقدرت تتنفس وهي تحس بخنقه
ام احمد تكمل\سمعي يا الكلبه انا بخليك هنا خدامه لي ولابناتي و ولدي(نظرات بدر)وانت انقلع
بدر عيونه تعلقت بغرور لي لونها انخطف وبدات تكح\يمـه شـ
ام احمد قـآطعته بصرآخ\اسسسسمــع يـآ ولد حازم اذا ما انقلعت من قدامي اللحين صدقني بقول لاحمد
بدر نزل راسه بنكسار حبيبته تعبانة مو قادر يقرب منها حقد على احمد وبهمس\طيب
غرور بدات تكح بقوة\كحححححح كححححح (بلعت ريقها بصعوبه)خـآلتي
ام احمد بعصبيه\لا تقولين خالتي انا مب خالة وحده مثلك
غرور وهي تحس بألم بجسمها\آآآهـ
ام احمد بـآستخفاف\بدأت تمثل (قربت منها وشدت شعرها)احترمي البيت اللي انتي فيه يا بنت الحمد هذي عيلة الفهد مب وحدهـ مثلك تنزل روؤسنـآ الارض(دفتها على الارض)
غرور صرخت بألم\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آهـ(وعيونها كلها حقد وقهـر)
ام احمد بهمس حـآقد\تستـآهلين اكثـر
غرور وهي تحس بضرب على بطنها وجنبهـآ\آآآهـ خخخوآآتتتـ.....ييي
ام احمد مشت من غير اهتمـآم وغرور تتلـوى بالارض من الالـم
غرور بصرآخ\أحمممممممممممممد ألــــحق علـي!
كـآن بيدخل يغسل يدهـ وانصدم من صرآخها وبخوف اتجه لمكـآن الصوت شـآفها تتلوى على الارض وهي تبكي \غروووووور وش فيك؟
غرور وهي تعض شفايفها\احمد خواتـي آآآهـ وحدهـ منهم تتألم
احمد شـآلها وهو خـآيف عليها\غرور اهـدي ما في ولا شيء
غرور وهي تصـآرخ\ احممممممد خخخوووآآآتتتتــي
احمد وهو يطلع فيها الدرج وعيونه عليه وهو يشوف الالـم على وجههـآ\الحيـن ادق تطمنين عليهم
غرور غمضت عيونها بقوة وهي تعض على شفايفها من قوة الـآلم وبدأخلـهـآ(يارب تحمي خوآتي الحـآن ودلـع يـآرب وكبريـآء)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيـت(ابو عـآمـر)
ضحكت وهي تجري\هههههههههههههههههههه� �هههههههـ اتحدآك تمسكني
بـآسل وهو يجري ورآهـآ\الحـآني تعـآلي لو مسكتك بعـآقبك
الحـآن تلف له وهي تبتسم \اهون عليـك
بـآسل بـآبتسـآمه\ايه تهوني
الحـآن بعربيجه\افا يا ولد اهون عليك وانا الحـآن الحمـد
بـآسل كـآن ودهـ يعطيها كف برجـآء\الحـآن ودي يوم تكوني بنت من غير هالعربجه
الحان وهي تجلس بتعب على الطـآوله وتتربع\مـقدر يا اخي افهمني مقدر
بـآسل بقهر\انا مب اخوك
الحـآن وهي تـأكـل جـآلكسي\طيب يا عم مب اخوي
بـآسل بقهر وهو يشد شعره\يـآبنت انا مب عمك ولا اخوك انا زوجـك
الحـآن تحط رجل على رجل\وقسسسسم ادري ادري
بـآسل بهدوء\دآمك تدرين لا تقولي اخوي ولا عمي
الحـآن بابتسـآمه\طيب يـآ قلـ آآآآآآآآآآآآهـ
بـآسل بحنـآن\وش فيك حبي!
الحـآن وهي تحس بألم بجنبها\مدري جنبـي يعورني
بـآسل رفع البلوزهـ\وش فيك الحـآن مافي شيء
الحـآن وهي تعض على شفتها وتغصب الابتسـآمه\ههـ ايه شكلي اتدلع
بـآسل ناظر وجههـآ وشافها تتألم\الحـآني جد ما فيك شيء؟
الحـآن بـألم\لا حبيبي ارتـآح بس ممكن تعطيني الجوآل!
بـآسل باستغرآب\طيب
الحـآن وهي تبتسـم بصعوبه بسبب الالـم\اتصل على غرور
بـآسل \اوكي(واتصل واعطها الجوال ثواني وجـآهـ صوت احمد)آلـو !!
الحان باستغراب\احممممد!!
باسل رفع حاجبه واخذ الجوال بعد اذنها\هلا احمد
احمد بابتسامة تعبت\اهلين باسل ؟
باسل بهدوء\كيفك و كيف الاهل ؟
احمد وهو يمسح على شعر غرور\ الحمدلله بخير
باسل باستغراب\ليش راد على جوال غرور؟
احمد تنهد\آآآهـ غرور تعبت فجاء وتحس بالم ببنطها وجنبها !!!
باسل وهو يشد على يد الحان اللي تتألم \وش السبب حتى الحان تعبت ؟؟؟
احمد بهدوء وهو يطلع من الغرفه\وحده من خواتها تعبانة اكيد
باسل ببلاهه\كيف؟
احمد بقهـر\يا دلخ نسيت انهم توام ويحسون ببعض!!!
باسل وهو خايف على الحان\طيب احمد اكلمك بعدين الحان تعبانة(قفل الجوال وناظرها)الحاني
الحان بهمس \غرور فيها شيء؟
باسل تنهد\غـرور مثلك تعبت فجاة
الحان بالم ومن غير تفكير\آآآهـ اكيد دلع(غمضت عيونها)
باسل ناظرها(ليش مب كبرياء وش سالفتكم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت قديـــم مـر علينا قبـل
بيـت انسـآنة عشنـآ مغـآمراتها ومـآضيها وحبهـآ
بيـت (اميـرهـ سلطـآن العـز & رآئد سطـآم العـز)>>وش رايكم هههههههـ^_*
شربت من فنجان القهوة وبهدوء\لؤي
لؤي نزل الجريدة وبهدوء\هلا يمه
اميره بهدوء وبرود\ابيك تتصل على صقر يجي ابيكم بسـآلفه
لؤي رفع جواله و اتصل وجاه صوت صقر\هلا....كيفك؟....انا بخير ولله الحمد...اقول صقر مرني البيـت....لا يا اخوي مافي شيء بس الوالده تبينا بسالفه....ايه اظن بخصوص ابوك.....طيب انتظرك يله مع السلامه(لف لاميره)الحين يجي
اميره سرحت وهي تناظر بالفراغ(الله يرحمك يا راشد كنت انسان طيب الله يرحمك)
لؤي ناظر امه وبتفكير(وش وراك يا بنت العز مرت(20)سنة وانتي مثل ما انتي يا يمه حتى بعد مووت (((مــآزن)))ظليتي مثـل ما انتي ما تغيرتي على هدوئك وخبثك وبرودك وخالتي مي مثلك بالضبط)
عُدي اللي كان يناظر الجوال وتفكيره بالمستشفى(آآآآآآآآآآهـ والله شغلي يتعب لو اني سامع كلام ابوي ورحت معهم الشركه احسن بس انا طموحي طب زي خالتو لميس)
اميره قطعت الصمت\لؤي
لؤي لف لها وابتسم\يا عيون لؤي امري يمه
اميره ابتسمت\ابوك متى بيجي ؟
لؤي رفع يده وناظر الساعه \بعد شوي
اميره وقفت بجلـآبيتها سوداء الهـآديه\طيب انا بقوم اخلي الخدم يجهزون الغداء لابوك(اشرت ع عُـدي)يمه قم قوم خواتك لاجل يتغدون مع ابوك
عُـدي اشر على عيونه\طيب(وقام لفوق يقوم خواته ويروح للمستشفى)
رن جوال(لؤي) ورد بهدوء\الحين بفتح لك الباب(وقفل السماعه)يمه صقر برا
اميره\الحين اطلع له يمه وانت الحقني
لؤي هز راسه ومشى وراء امه\تامرين امر يمه
اميره مشت ودخلت المجلس وبعدها بدقايق دخلوا(صقر\لؤي)
صقر قرب وسلم على راسها\كيفك يمه؟
اميره ناظرت عيونه\بخير يا ولدي اجلس
لؤي جلس جنب صقر\يمه وهذا صقر وجاء وش تامرين فيه؟
اميره اعطت لؤي نظرة بارده ولفت على صقر\يمه صقر ما ودك تعرف كيف عرفت ابوك!!
صقر تحمس وبحماس\الا والله ودي اعرف
اميره تنهدت\قبل(20)سنة انا كنت محتاجه ضابط معي بقضيه الكل تخلى عني بالقضيه هذي عاد ابوك
صقر بمقاطعه\قضية شنو؟
اميره بهدوء\قضية شرف اسمعني يا ولدي كان في (3)شباب اعتدوا على اختي(خانتها دموعها ونزلت)دمروها وذبحوها وقبل تموت وصتني انتقم لها (بصوت حاقد)وانا انتقمت وهم الان تحت التراب اليوم اللي قبضوا عليهم الشرطه فيه انا انهرت وتعبت ابوك هو الضابط اللي ساعدني وكان متزوج(رتبت على كتف صقر)ابوك رجال طاهر وطيب يا صقر لكن اللي ما تعرفه ان ابوك (سكتت)
صقر ناظر عيونها وبهدوء\تكفين يمه كملي
لؤي ضغط على يد صقر\اصبر
اميره غمضت عيونها\صقر ابوك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الامـآرـآت
بغرفتها
جالسه على الكنبه وضامه المخده لصدرها وتبكي\راكان اشتقت لج يا قلبي راكان تزوجت ولا تنتظرني(3)سنوات مرت يا راكان نسيتني فيها ولا لا(تنهدت)آآآآآآآهـ (3)سنوات وانا كل يوم اشتاق لك اكثر واكثر
فتحت الباب بقوة وبصراخ\سسسهــــــــــــــ� �!!
سهر نقزت من على السرير بخرعه\يمممممممممه
منى بحقد\لا والله مسويه فيها الرقيقه يعني اسمعي يا الكلبه الحين تلبسين وتروحين الشركه
سهر بخوف وتردد\بس اليوم اجازتي
منى صرخت\سهــــــر لما اقول كلمه تتنفذ(بحده)يوم كنت مدلعتك ضيعتي كل شيء بيدك كل شيء
سهر نزلت دموعها\منى انا اختك يا منى والله حرام اللي تسوينه فيني مرت (3)سنوات يامنى (3)
منى صرخت وهي تحط اصابيعها على اذنها\سكـتي لا اسمع صوتك
سهر بكت وانهارت على الارض\ادري اني غلطت ادري بس خلاص ربناا يسامح انتي ما تسامحين (وقفت بصعوبه واتجهت لها)منى انا محتاجتك
منى ناظرت عيون سهر وغصب ضمتها\سهر انتي السبب يا سهر
سهر وهي تشد على منى وتبكي\سامحيني يا اختي انا ندمت خلاص والله ندمت
منى ضمت اختها وصارت تبكي عليها وعلى نفسها وعلى رهف اللي من(3)سنوات مايدرون وينها\خلاص اهدي انتي ونامي
سهر هدت شوي وراحت للسرير وعيونها على منى\منى
منى تنهدت\آآآهـ هلا
سهر وهي تغمض عيونها\ارجعي منى الطيبه لا تصيرين مثلي ومثل رهف
منى ببرود \ما يخصك (طلعت وقفلت الباب وراها)
سهر اللي غمضت عيونها وبهدوء\راح تندمين يا منى وبتقولين سهر قالت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى
كانت رايحة جايه خايفه على دلع مممووت
توليب بعصبيه\عبير اجلسي ترى حولتيني
عبير جلست وبخوف\توليب خايفه على دلع
ماجد رفع عيونه الحمرا من التعب\كله من الغبي اخوكم
عبير باستغراب\تقصد من؟
ماجد بحقد\مافي غيره راكان
عبير بحده وعصبيه\ليش وش سوا بعد؟
ماجد باستخفاف\ما تدرين انه السبب في ضرب ابوي لي دلع
عبير وتوليب بصدمهه\كيف؟
ماجد تنهد\آآهـ ابوي شاف دلع مع راكان......ألخ
عبير بعصبيه \الحقير والله لا اوريك يا راكان(ومشت معصبه)
توليب (لمتى ياراكان بتظل كذا حرام عليك المسكينه بين الحياة والموت وانت السبب)\ان الله وان اليه راجعون
طلعت الدكتورة وعبير اتجهت لها\هآه دكتورة طمنينا
الدكتورة بهدوء\انتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره
ماجد صرخ\لا تقولين مااااااااتتت لاااااا(وانهار يبكي)
الدكتوره بهدوء\يا ولدي المدام دلع مافيها شيء بس احنا فقدنا الجنين
توليب تنحت\هاه!!
الدكتورة ابتسمت\المدام دلع كانت حامل وهي تعرضت لضرب مبرح عند البطن والجنب مما ادا الا فقدنا الجنين والله يعوضكم
عبير ببلاهه\بس يا دكتوره البنت متزوجه يمكن من اسبوعين!!
الدكتور \كل شيء بيد الله وفيه حريم كثير مثلها
ماجد نقز بوجه الدكتوره\اقدر اشوفها
الدكتوره بابتسامه\ايه تقدر تدخل لها بس فين زوجها ؟
توليب توترت\هو مسافر
الدكتوره ببرود\اهااا بس لازم تنبتهون لها المره هذي سليمه المره الجايه الله العليم
عبير بطفش\ان شاء الله
دخلوا الغرفه لدلع
ماجد مسك يدها\دلوعه دلع حبيبتي يله قومي والله تعودت عليك يا اختي والله
توليب (سبحان الله يا ماجد تختلف عن ابوك)باست راس دلع وجلست
عبير تقدمت وباست دلع على راسها\الله يقومك بالسلامه
توليب بهدوء\يله نطلع ونتركها
ماجد ببرود\انا بجلس معها
عبير رتبت على كتفه\ماجد لازم نروح اكيد ابوك معصب الحين
ماجد ترك دلع وبقلبه(انتي غير يا دلع الله يحميك ويحنن قلب ابوي عليك)
عبير وهي طالعه وتفكر(غير مره كلهم غير عن كبرياء (تقشر جسمها)يا الله يا كبرياء قد ايش اكرهك انتي السبب بسفري لما قلتي لي الحان تكرهك ومن حقدك أخخ يا كبريـآء الله يهديك)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بالجهه الثانيه
ماشي متوتر وخوف وبس يناظر بالساعه
فهد بانزعاج\مششـآإري ما صارت خلاص اجلس
مششـآإري بعصبيه\كل ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نور بهدوء\مششـآإآري ادعي لها يا اخوي
مششـآإآري بتوتر ونعومه\يارب اشفي كبرياء
رغد ناظرت مشـآري باستغراب\انت ليش مهتم؟
مششـآإآري وعيونه على الباب وبهدوء نــآعم\لسسبب
فهد ناظر عيون مششـآري اللي تلمع بشكل غريب وتنهد\آآآآآآآهـ
نور حطت يدها على كتف فهد\سلامتك من الاه يا اخوي
فهد ابتسم بهدوء
طلع الدكتور ومششـآإري نقز بوجهه\هاه يا دكتور بشر
الدكتور بهدوء\هي لها توأم
رغد بسرعه\ايه (3)بنات
الدكتور \كبرياء مافيها شيء لكن وحده من خواتها تعرضت لضرب وكبرياء تألمت من الم اختها!!ومن كثر الالم اختنقت واثار عليها لانها تدخن
مششـآإآري بصدمة\تدخن؟؟
الدكتور وهو يتـأمل منظر مششـآري باستغراب\ايه تدخن ويمكن اقوى نوع بالدخان(بهدوء)انتوا لازم تنتبهون لها مب كل مرره راح يعدي الموضوع بالساهل بذات ان فيها الربو
فهد بهدوء\دكتور كيف تأثرت من اختها مافهمت
الدكتور بهدوء\فيه توأم ينولدون كل واحد بمشيمه وفيه توأم ينولدون كلهم بمشيمه وحدهـ
رغد رفعت حاجبها\ايه كمل
الدكتور ببرود \يعني يحسون ببعض وممكن يكونوا فيه وحده اضعف مثل كبرياء كان عندها الربو و ممكن غيرها يكون عنده مرض ثاني
>>فـآصل<<
((((وإذا اشترك التوأم في مشيمة واحدة فإن أحدهما سيكون في الغالب أضعف من الآخر، ويكون الفارق في الوزن عند ولادتهما واضحاً، وقد يصل إلى رطلين كاملين، ونتيجة للتقدم الطبي الهائل أصبح بالإمكان قياس حجم كمية الدم التي يأخذها كل واحد من التوأم من بطن الأم، ويستطيع الطبيب في بعض الحالات أن يلاحظ أن أحد الأجنة يبدو وكأنه يسرق دم شقيقه، أي أنه يمتص بأوعيته الدموية كمية من دم شقيقه، وفي هذه الحالة يسرع الطبيب بعملية التوليد حتى ينقذ الطفل الضعيف من خطر الموت، وفي بعض الأحيان يلجأ الطبيب للتوليد قبل الأوان إذا لاحظ أن إمداد التوأم بالأوكسجين قد يعرضهما للخطر بسبب ضعف أو التفاف الحبل السري الأميني لكل من التوأمين، أو إذا لاحظ أن المشيمة لا تقوم بعملها على الوجه الأكمل.
توارد الخواطر
هل هناك بالفعل علاقة روحية قوية بين التوائم تؤدي إلى نوع من توارد الخواطر بينهما؟
ما يقال عن توارد الخواطر أو وحدة المشاعر بين التوأم صحيح، وهذا يتسبب بمتاعب للأم، حيث يبكيــان في وقت واحد، ويشعران بالجوع في وقــت واحد، حتى ارتداء الثياب في وقت واحد، ولا بد من التوفيق بين مطالب الطفلين حتــى لا يغضب أحدهما، وبمرور الوقت تكتسب الأم خبرة من هذه التجربة، كما أن هناك تشابهاً كبيراً في الأحاسيس والمشاعر بين التـوائم، وهذا التشابه قد يحدث العــديد من المفارقـات الغريبة، فقد يشـعر أحد التـوائم بالألم عنـدما يصـاب شقيقه بالمرض حتــى وإن كان متواجداً في منطقة أو مدينة ))))
>>نوآصل<<
رغد بتناحه\طيب نقدر ندخل لها!!
الدكتور هز راسه\لا ماله داعي لانها بالوقت الحالي نايمه
مششـآري بنعومه\طيب دكتور متى تطلع
الدكتور\احنا بنخليها عندنا يومين وبعدها ان شاء الله بتخرج بعد ما نطمن عليها(ومشى)
مشاري دخل الغرفه وهو يناظرها وبهدوء\لـآ كبرياء ما توقعت ضعيفة كذا لازم تقومين (مسك يدها البـــآآآآرده)لسسـآ يا كبرياء بدري تروحين وتتركيني بدري

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الليــل
على البحر
جالسه وضامه رجولها لصدرها وتتـأمل بالبحر بكل هدوء والهواء يطير خصلات شعرها اللي طالعه من الطرحه تنهدت\آآآهـ رحمتـك يـآرب(رفعت يدها وحططتها على صدرها وهي تحس بدقات قلبها القويه)لمتى بظل اعاني من الم قلبي المشكله مريضة قلب اتوقع بموت قريب(هزت راسها)توليب وش ذا الكلام ما يصير حرام لا تقولين كلام من راسك حرررام ربي الوحيد هو اللي يعرف متى يومي(ابتسمت)خلني اعيش حياتي والله العليم متى يومي يمكن الحين يمكن بكره يمكن بعدهـ الله الوحيد اللي يعلـم(قامت تمشي وهي مكتفه يدينها لصدرها وعيونها على البحر)


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 11:56 PM   #13

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بعـــد يوميــن
خلـآلهـآ
خالد>>اقنع ابوهـ يخلي الزواج بعد اسبوعين ويحاول قد مايقدر انه يضغط عليه يرفض لانه مب طايق رانيا ورجعها غصب
كبرياء>>طلعت من المستشفى مع صديقتها (العنود)
رانيا >>تحاول انها تتماشى مع الوضع لان لخالد رجعها له رغم انها رافضه
فهد>>كل يوم يفكر بخوله وحبه لها يزيد
رغد>>بدات تتعلق بسليم وما يمر يوم غير لو كلمته
غرور>>لها يومين ما طلعت من الجناح وخايف من ام احمد تقول شيء
توليب>>راحت تسوي تحليل واملها بالله كبير
دلع >>خرجت من المستشفى وماجد وعبير مهتمين فيها
راكان>>سافر البحرين
عمر>>يكلم البنت وكل ماله يتعلق فيها اكثر وخايف من ذا الشيء
نورهـ>>حطت بلوك للولد اللي عندها بالمسن وما تبغا تحذفه
بـآسم>>يفكر كيف يصلح صديق عمرهـ (راكان)
احمد>>مشغول بالشركه وما يرجع غير اخر الليل
صقر>>شاغل باله موضوع اميرهـ وابوهـ
البـآقي>>مثل ما هم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
ام احمد بعصبيه\انا قلت كلمتي وتتنفذ
خوله بصراخ و دموعها تنزل\مـــــآابيه
ام احمد بعصبيه\مـــــــب كيفك يا بنت حازم
بدر بتدخل\يمه حرام عليك تظلمين خوله هي ما تبي يزيد
ام احمد بحده\انت بذات لا تدخل لا اوريك شيء ما قد شفته بحياتك
بدر سكت مغصوب
نورهـ بعصبيه\انتي مالك حق تزوجين خوله على كيفك (بصراخ)انتي تـــدرين ان يزيد صايع ضايع
ام احمد بلامباله\يتغير
خوله بصوت مبحوح ودموعها على خدها\يمه انا بنتك(بألم)وينك يا يبه!
ام احمد صرخت\انقلعـــــــــي عن وجهي لا تشوفين شيء ما يسرك فااااااهمه!!
خوله بصراخ\والله ما اتزوج يزيد والله(وطلعت تبكي)
احمد نزل من الدرج\يمه وش ذا وش فيه اصواتكم للشارع؟
ام احمد بقهر\التبن خوله ما تبي يزيد
احمد ببرود\طيب براحتها
ام احمد بصراااخ\شنـــــــو؟؟
احمد بهدوء ويجلس\يمه خوله كبرت خلاص ما يصير تتحكمين بحياتها كذا
جنى بهدوء\يمه انتي كذا تظلمين خوله
ام احمد وهي تقوم\لا احد فيكم يتدخل بقراراتي
احمد بعناد\يمه خوله ما راج تتزوج يزيد
ام احمد بنغز\انت احكم زوجتك بعدين تعال تدخل بناتي (وطلعت)
جنى بقهر\احمد انت عارف يزيد صايع ضايع
احمد بخبث\انا اعرف اغير راي امكم انتوا خليها علي
نورهـ بهدوء وبرود\لو انت ما قدرت تغير رايها انا بطلع خوله من البيت وخليها براسك بطلعها(وطلعت لعند خوله)
بدر ضرب الطاوله بحقد\امك هذي مدري وش تبي !!
احمد بنظره غريبه\بدر !
بدر بارتباك\هلا
احمد تقدم وصار قدام بدر\وش بينك وبين زوجتي؟
بدر بلع ريقه وبتوتر\ههـ....ااه احممـ....دد ووش تتخـ...ربط(هاه احمد وش تخربط)
احمد بحدهـ\بدر وش فيك توترت؟؟
بدر تنهد\آآهـ انا وغرور كنـآ اصدقاء
احمد بحدهـ\ايه كمل
بدر مسح على وجهه\رغم فرق السن حسيت انها تتوافق مع عقلي وصادقتها
احمد بلعانه\وكيف عرفتها
بدر\انا كنت صديق هادي سكرتير ابوها وتعرفت عليها وبس
احمد بشك ويحاول يضغط على اعصاب بدر\متاكد
بدر بثقه\ايه
احمد بخباثه\بس غرور قالت غير كلامك
بدر بثقه\انا واثق من كلامي يمكن زوجتك تحب تألف كلام من راسها(وقام وهو يخفي توترهـ)
احمد ضرب الكنبه بقوة وهمس\ليـش يا اخوي احس بنظراتك حب لها ليش؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالكـوفي
لؤي بحمـآس\وبس وعاد رحت وقلت لهم اني ماراح اتنازل عن الصـــفقه (وصار ييحرك يده قدام وجه صقر)هيييه انت معاي
صقربتنـآحه وتفكيره بكلـآم(اميره)للحيـن\هااهـ
لؤي بقـهر\الحين تاركني اتعب حنجرتي الذهبيه وانت حضرتك سارح ولا انت هنا!!!
صقر تنهد\ آآآهـ ماادري احس قلبي ناغزني
لؤي ربت على كتفه\هونها يا اخوي
صقر ابتسم\ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
صرخ وهو يقفل السماعه\جمـــــــــــآل
السكرتير دخل وبصدمه\استاذ امير وش فيك؟؟؟؟
امير وهو يرجف عصبيه وخوف\اتصل على صقر بسسرعه
السكرتير باستغراب\استاذ صقر!!!!
امير بتوتر وصراخ\اتصــــــــل عليـــــه
السكرتير اتجه للتليفيون واتصل على رقم صقر وهو يناظر اميـر \طال عمرك مايرد
امير ضرب الطاوله بقهر\حـآول ثــــآني
السكرتير اتصل مره ثانيه \تأمر طال عمرك
ثواني ورد صقر بعصبيه\خيــــــر اميـر ايش تبي؟
السكرتير\استاذ صقر انا جمال!
صقر رفع حاجبه باستغراب\جمـآل(بخوف)امير فيه شيء؟
السكرتير\لا مافيه شيء تفضل خذه
امير اخذ السماعه واشر لجمال يطلع وبتوتر\صقر
صقر بخوف من نبرة صوت امير\وش فيه؟
امير بلع ريقه\صقر كبرياء انتبه عليها
صقر باستغراب وتوتر\وش فيه
امير بلع ريقه وبصعوبه\ععـ...ززآآم طط..لللـ..ععع (عزام طلع)
صقر وقف وبصراخ\شنــــــــــــــــ� �ــو؟؟؟
اميربعصبيه\مب وقت صدمتك انتبه على كبرياء لين اجي السعودية لان عزام مب ناوي خير
صقر تنهد وبصعوبه\طيب
امير قفل السماعه وسرح(مصيبه لو عزام عرف وين كبرياء (11)سنة مرت على الموضوع لكن عزام بيدميرها (مسك راسه بقوة)مصيبه وطاحت على روؤسنا)
اما عند صقر
قفل السماعه ولف للؤي بصدمه\لؤي
لؤي بخوف\وش فيك امير فيه شيء؟
صقر حط يده على راسه\وش هالمصايب يا ربي
لؤي بتوتر وعصبيه\وش فيه؟
صقر حط عينه بعين لؤي\عزام طلع
لؤي تنح\هـــــــآهـ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـي بيت (ابو عامر)
باسم يتفرج على التلفيزيون\اقول رنو
رانيا لفت له ببرود\هلا
باسم بحنان\للحين زعلانه عشان السلسال
رانيا تنهدت\آآآهـ لا
باسم بنص عين\جد
رانيا بابتسامه\مستحيل ازعل منك(وكملت كتـآبه)
باسم بغرور\اكيـد انا باسم الفارس مب اي واحد
رانيا تكش عليه\مالت عليك بس(مدت له الورقه)خذ اقرا
باسم قرا بصوت عالي\
"تعبت من السكوت
حتى السكوت مني تعب
مليت من هالحياة الباكيا
مليت من كثر ماابكي وانوح
فقدت اغلى الغوالي وفقدت
من يواسيني في كل ضيقاتي
من كنت احطه على الجرح يطيب
ومن كنت بعطره ابتدي يومي
تعبت ولاني لاقي من يواسيني
ولامن يمسح دمعي الاآسي
مليت بس قلي وش اسوي بدنيتي
وكل هالهموم فوق راسي
اغرقت البحر من كثر ماابكي
وانهد مني الجبل من كثر ثقل
هــــــ م ــــــــ ـــو ميــــ علي
صرت اصرخ باعلى اصواتي
ساعدني ياربي من لي غيرك
اعــــــ ل ـــــــم بحالي"
رانيا بهدوء\هاه وش رايك؟
باسم بحنيه غريبه\رنو وش فيك؟ قولي لي انا اخوك
رانيا تأملت باسم(تأخرت يا اخوي)\هههـ بسومي مافي شيء بس خواطر
باسم بنظرات شك\متأكده
رانيا بتوتر من نظرآته\ايه
ابو عامر دخل\السلام عليكم
باسم و رانيا\وعليكم السلام
رانيا باست راس ابوها\كيفك يبه
ابو عامر بحنان\بخير وانتي ؟
رانيا بابتسامه ذبلانه\الحمدلله
باسم بقهر\يبه ترى انا هنا
عامر وهو داخل\وينك ما نشوفك
رانيا ضحكت\هههههههه طيب سلم اول
عامر ابتسم لها\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
رانيا نقزت جنب\عموري
باسم بنغزهـ\ياربي اكيد وراك شيء
رانيا بقهر\مايخصك
عامر بحنان\امري يا قلب اخوك
رانيا بابتسامه\ودي نسافر
ابو عامر بمقاطعه\ما تقدرين تسافرين
رانيا رفعت حاجبها باستغراب\ليش؟يبه الله يخليك
ابو عـآمر بهدوء\بعد (12)يوم زواجك جهزي نفسك
رانيا بصدمـه \بيــه بس انا ما ابيه
ابو عامر بهدوء وحدهـ\ انا قلت كلمتي ومن غير نقاش
رانيا وهي تبكي \يبه ارجوك انا ما ابيه (بقهر) بيه الله يخليك خلهم يأخرونه
ابو عامر قسى قلبه\قلت كلمتي يلا انا طالع (وخرج)
رانيا انهارت على الارض\يبـــــــه تكفى ما ابي خـآلد الله يخليك يبـــــــه
باسم ماسك رانيا\اششش خلااص رانيا هدي رانيا عشاني خلااص (ضمها بقوة وهو مستغرب رفضها)
رانيا وهي تناظر عامر\عامر قول لابوي مابي الله يخليكم ما ابيه
عامر ضمها وهو يمسح على شعرها\رانيا حبيبتي اهدي وكلميني اهدي يله
باسم بحنيه\رنو حبيبتي خلاص اهدي وفهمينا ليش رافضه
رانيا بصراخ\مـــــآابيـــــــــ� �
باسم جلسها على الكنبه وحط راسها على كتفه\ليش ما تبيه
رانيا وهي تشهق\أأأأأأأأ ما احبه
باسم مسح على راسها\الحب بعد الزواج
رانيا (وش اقول يا اخوي وش اقول اقول ان قلبي ملك واحد ثاني ملك انسان ثاني)تنهدت\آآآآآآآهـ الله يخليكم ما ابيه
عامر بحنان\وعد مني اسوي اللي اقدر عليه عشان امنع هالزواج خلااص رانيا لاتبكي طالعي فيني
رانيا رفع عيونها له \توعدني
عامر بحزن ويحس بغصه على شكل اخته\اوعدك (بشرط)بس اوعديني ماتبكي
رانيا بالم وهي تتذكر(يزن)\حط نفسك مكاني ياعامر(وقامت على غرفتها)
عامر بصراخ\ابوك هذا بعقله(تنهد)آآهـ هو عااااارف ان رانيا رافضه خالد وما تبيه وما وافقت غير عشان الوالدهـ
باسم بقهر\بس اختك عارفه اكيد انه بتتزوج عامر انا احس ان في سالفه ورا رانيا رانيا تغيرت من (3)سنوات او(4)
عامر بقهر\مادري يا اخوي مدري(بعصبيه) وين الحانو زوجة اخوك تروح لها
باسم ببرود \خرجت مع باسل
عامر بعصبيه وقهر \وهذا الثاني مايقعد بمكان كل شوي خارج مع الخبله زوجته!!
وهم داخلين سمعوا كلام عامر
الحان وهي تتخصر\خير مب عاجبتك ولا مب عاجبتك اصلا انت من تكون عشان ما اعجبك (بثقه) انا حتى القمر غازلني (بغرور مب لايق)لاتكلمني بعد اليوم
باسل وباسم\ههههههههههههههههههه� �
عامر بقهــر واستهبـآل\ اساسا من تكونين انتي عشان (بغرور يضحك)اعطيـك وجه انا عامرالفـآرس مالت عليك وعلى زوجك (بهدوء)روحي اطلعي عند رانيا لانها منهاره(بنذآله وهبـآل) ومب وقتك ياثرثاره انااموت واعرف انتي كم كلمه تتكلميها في اليوم وربي اشك انك بالعه راديو ياام عيون حوله
الحان بعربجيه وطـوآلة لسـآن\سلاامتك ياعيون نانسي بعدين فين الحول فيني وانا مطيحه 10وواضح من الثرثار ياحمار انا طالعه عند رانيا ما انزل نفسي لبزر زيك (وطلعت وهي تضحك)
عامر بعصبيه وقهـر\زوجتك هذي يبي لها قص لسان
باسل ضحك\هههههههههههههههه تستاهل مـآ احد قالك كلمها(باستغراب)الا اشبها رنوي
عامر بقهـر \ابوك حدد موعد زواجها بعد (12)يوم
باسل بتناحه\هااااااااااااااااا� �ـ من جدك
باسم يستخف دمه\لامن عمك
عامر يفشله\ما اضحك
باسم انقهر\على تراب
باسل قاطعهم باستغراب وتناحه\ابوي عقله فيه شيء؟
عامر وباسم بصوت واحد\i thenk

في الليل
في جنـآح
غرور& احمد
كانت تمشي وهي تغني ولافه المنشفه على جسمها ومتجهه للغرفه جلست على السرير ومسكت اللوشن وبدت تتدهن جسمها وهي تدندن\ابي انساك ....(رفعت رجلها لصدرها وبدات تدهن رجلها بهدوء ومب منتبه للعيون اللي تناظرها بتناحه)ويلي ويلي يا عيونه (لفت ظهرها وطاح اللوشن من يدها من اللي شافته)يمممممممممممممممممم� �ممممممه
احمد بسسرعه راح لها\اسكتي فضحيتنا
غرور وهي تشد المنشفه\انت من متى هنا
احمد بخبث ويحاوط خصرها\من زمان يا حلو
غرور تحاول توخر يده وبحده\وخـر عني
احمد ضحك\هههههههههههـ تحلمين يا قلبي(غمز لها)في احد يشوف الجمال هذا ويقاوم
غرور بعصبيه\احمد وخر عني
احمد قرب شفايفه من رقبتها وباسها\مستحيل اوخر(وقرب اكثر)
البـآقي مشششفـر^_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن
كان ماشي وحط يده بجيبه ويفكر بكل شيء حـوله وينـآظر النـآس ابتسم بخبـآثه\وين تروحيـن مني يا بنت خالد وين والله لا اجيبك وما اكون عزام اذا ما جبتك يا الحيوانة(تذكر كل الاحداث وابتسم وابتسامته تحولت لضحكه قويه)هههههههههههههههههههه� �ههههههه والله لا اخليك تندمين على اللي صار وانتي السبب

&&&&&&&&&&&&&&&

في شقة جديده علينا
مكـآن يصيـر فيه شيء يهز عرش الرحمن مكـآن قذر بكل ما تعنيه الكلـمه
كانت ضامتها وتبوسها\حبيبي
بهيام\عيوني امري
بعدت بدلع\وينك ماسالت عني من فترة وانت جيت الشرقيه ولا حتى مريتني
ناظرتها وشوي تاكلها بعيونها\اسف حبي ما اكررها
قربت منها ولابسها يفضح اكثر مما يستر وبدلع\كبريائي
كبرياء وهي تحاوط خصرها\قلبي وروحي وعقلي امرني عنودتي
العنود بدلع وتهمس باذنها\احبك
كبرياء باست رقبتها\وانا اكثر..........^_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكتبه
جالس ويوقع الاوراق بعصبيه وقهر وكل افكاره عندها(يالله يارانيا قد ايش اكرهك دمرتي حياتي وانا اللي كنت ابغا اعيش معاك حياة هادئة وحلوهـ(ضرب الطاوله بقهر)آآآآآهـ وابوي يبي كل شيء يتفذ وين قوتك يا خالد(غمض عيونه)ما ابي غضب ابوي علي ياربي سااااااعدني عشان اعرف اتصصصصصرف يااااااااااااااااارب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفته
جالس على المسن ويكلمها
نكه كـآن(احبـهـآ احبـهـآ يـآلبى قلبـهـآ)
وهي نكهـآ كـآن(مبســوطه^_^ )
احبها بسرعه\هاااااااااي
مبسوطه ابتسمت\هاااااايات
احبها بلهفه وشوق\كيف حالك يابت من زمان عنك
مبسوطه ضحكت \ههههههه انا بخير وانت كيفك؟
احبها ابتسم براحه\الحمدلله بخير بس والله الشغل تاعبني
مبسوطه بمواساه\معليش تحمل اقول عمر !
احبها (يالبيه اسمي منك)\هلا امري
مبسوطه بفضول ولقافه\انت الحين وين يعني بالشرقيه ولا الرياض
احبها بهدوء\انا بالرياض
مبسوطه ابتسمت\اها
احبها باستغراب\ليش تسالني غريبه يعني؟
مبسوطه ببرود\لاحب الفضول وبس
احبها ضحك\ههههههههه طيب
مبسوطه ببراءة\فديت الضحكه
احبها تنح\هاه
مبسوطه بسرعه\soryy بالغلط
احبها بخيبة امل\اها
مبسوطه وهي تدور موضوع\سولف لي عن الرياض
احبها تربع\من عيوني (وبدوآ يسووولفـون)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد(12)يـــــوم
فـي قـآعه من اكبـر وافخـم قـآعـآت الشرقيـه
كـآن زوآج اكثـر اثنيـن يكرهـون بعـض وبالغصـب
الكل مبسـوط عاد هي وهو
حـآولوا اخوانها يمنعـوا الزواج وهو حـآول مع ابوه لكـن الرفــض كـآن من كل الآبوين وتم كـل شـــيء
واليـوم هو يـوم زوآجهم
رانيـآ |&| خـآلد
نور وهي ترقص\رغــــــد اتركيك من البي بي وخلك معنا اليوم زواج اخوك قوم ارقصي
رغد ضحكت\هههههههههههههههه طيب من عيوني (وقامت تهز)
خوله وهي تتنسى موضوع يزيد وتصفق لنور\عااااااااااااشو عليهم يا قلبي علييييييهم
نورهـ بحمـآس\يله بنــآت قلب قلب بسسسسسسرعه
عبير وقفت بالنص مع نور وصارت ترقص معها\ايوووووووا يله نوووووور
نور تضحك\يله انتي معي عبير (ويرقصوون والحريم عيونهم عليهم)
جنى طلعت للكوشه وهي ترفع فستانها الطويل\بنـآت خلاص ارخوا اصواتكم فضحتونا
خوله بعربجيـه\خلهــــــــم زوااج صديقتنا ونبي نستـآنس
توليب وهي تصفر وتصفق\يا هوووووووووووووو ايوا (لفت لجنى)ايه صح خلهم مبسسسسوطين
عبير تبوس خدها\فديتك يا قلبي
توليب ابتسمت
نورهـ بتريق\لا عطيها بوسه احسن
البنات\هههههههههههههههههه� �هههه
غرور وهي تبتسم\وين الحانو
رغد ضحكت\ههههههههههههههههههه مبلطه عند رنو ما تبغا تتركها هههههههههههه
دلع بنعومه\بنات بليز شغلوا اغنية (هذا اللي مجنني)
نور وهي تشر على عيونها\من عيوني كم دلوعه عندنا
دلع بدلع يذوب\وحده بس
غرور ضمتها وباست خدها\وهـ فديتك يا قلب اختك
دلع ضحكت\هههههههههه غرور خنقتيني
غرور ضربتها\مالت هذا وانا احضنك
عبير بتريقه وتنفخ باللبان\ياااااليل الافلام الهندي
البنات فطسوا ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
جنى تناظرهم وتتحمد ربها\يا مجانين ارخوا اصواتكم لاتجيكم خالتي نجلا تعطيكم على رؤوسكم
خوله بسعادة\جنوووو حنا مبسسسوطين تدرين منو اللي بتتزوج هذي رنووووو صديقتنا افهمي
جنى ضربتها على راسها\فاااااهمه يا مال الصلاح بس خلكم ذوق يمكن تنخطبون وافتك
توليب بنغز\عقبالك قبلنا في حبيب القلب
جنى وجهها ولع ولفت\مالت عليكم (وقعدت جنب غرور)
البنات\هههههههههههههههه
نورهـ ترفع حاوجبها\احلى يا مستحيه
خوله بنذاله\امووت انا على المسحتي شكلي بقول للحبيب
جنى وجهها انصبغ وسكتت >>مسكينه ههههههـ
دلع بحب\بنااات حرام احرجتوها
نورهـ وهي تقوم دلع\اقول انتي سكتي وقوم ارقصي
دلع ضحكت\هههههههههههه تيب
خوله راحت للطقاقه \حبيبتي ابيك تشغلين هالاغنية تقولين انها لدلع بس يعني لا احد يقوم يرقص
الطقاقه ابتسمت\من عيوني
خوله \تسلم عيونك
الطقاقه مسكت المايك\هذي الاغنيـه اهداء من البنـآت لدلع وبتقـوم ترقص لحـآلها
دلع بخوف واحراج\لاااا بنات استحي
توليب تشجعها\يله دلع
دلع تقدمت بفستـآنها النيلي ووقفت بالنص وبدات تتمـآيل على الحـآن الاغنية
وسط تشجيع البنـآت والصرآخ
عبيـر بصرآخ\عاااااااااااااااااش� �ا زووووووجة اخووووووي
دلع تحمست وبدات ترقص وتوليب تصورها
جنى تحمست و تصفر\يااااااااهوووووووووو� �وووووووو عااااااااااااااشوا يا أزرق
دلع اتجهت لهم ومسكت يد غرور وقومتها وصاروا يرقصون مع بعض
البنات بصراخ\عاااااااااااااااااا� �ااشوووووووووا ياااااااااااااااهوووووووو وووو
الحــآن طلعت على الكوشه وغرور سحبتها من يدها وسط ذهول الناس
خوله بحماس\يله الحــــــــــآن معهم ارقص
الحان بصراخ\ماااااايحتاااااااج برقص
البنات \ههههههههههههههه
الحان صارت ترقص مع دلع وغرور وتصفق لهم \عاااااااااااشوا خواااااااااااتي عليهم يا بنات الحمد
نور سحبتها من يدها وبهمس\قومي مع خواتك عشاني
كبرياء ناظرت عيونها وبهمس\ما ابي
نور اشرت لغرور على كبريـآء (يعني قوميها)
غرور اتجهت لكبريـآء وسط انظار دلع والحان المصدومه وبهمس\قومي معنا يلله
كبرياء بحده\ما ابي قلت
غرور وهي توقفها\مب كيفك(مسكت يدها ومشت فيها للنص وصارت ترقص تعرف كبرياء ما تقاوم)
نور بصراخ\يـللللللللله كبريـــــــــــــــــآء عليهم
كبرياء تحمست وبدأت ترقص مثل الرجـآل بلبسها الرسمي بلـون اسـود بـآسود
(ولاول مرهـ من(11)سنة كبريـآء وغرور يكونـوآ مع بعض من غير مشـآكل ومعهم دلع والحـآن )
خلصـت الاغنية
والكل يصفق ويصفـر
دلع جلست بتعب\اي والله تعبت
خوله تضحك\ههههههههههه ياحظ وائل اثاري لجل كذا مطيح بالبيت
دلع انحرجت\على تراب
البنات\هههههههههههههههههه� �ههه
انطفت الانـوآر فجـآة وبدآت موسيـقى هادئه
اشتغل النور الابيض على البـآب ودخلـت بفستـآنها الاسـود ووجهها اللي عليه مكيـآج بـآلوان بـآردهـ وشعرها مرفوع بطوق فضي صدمة الكـل وهي تمشـي بثقـه للكـوشه وعيون البنـآت عليها وهي تمشـي وابتسـآمتهم شـآق الوجه كلهـم وقفت بالنـص وانفتح النور الابيـض وبـآنت ملـآمحها
اتجهـت لها كبريـآء ومسـكت يدها وبهمس بأذنها\طـآلعه جنـآن
ابتسـمت ومشـت معها للكـوشه وجلست وهي تبتسـم والكل سلـم عليهـآ
وشغلـوا اغـآني
و رقصـوا وهي قـآمت معهم ترقـص وتبتسـم
الحـآن همست باذنها\يـله اطلعـي
رانيـآ وقفت بثقـه\طيب(همست)وانتوا بعد اطلعـوآ
خوله بهدوء\طيب يله
قـآموا وسط الاغنية والكوشه مليـآنه بحيث ما احد يشوفهم وطلعـوا
بعــد ربــع ســآعه
عبير بهمس\اعلني عن زفة العريس
الطقـآقه اخذت المـآيك\العـريس بيدخــل
ثوآني ورجع الظلـآم غطــى القـآعه
اتجـه النـور للدرجــه وبـآنت ملـآمحه الرجولــه وهو مـآسك المـآيك وبصـوت هـآدي \
اتساءل كيف طلتها تكون=و وش كثر فيها من اوصوف الجمال
و اتخيلها و هي تمشي بهون=مقبلة و تقول لاحساسي تعال
و كيف حال الشوق بالقلب الحنون=و وش يميزها الحلى و الا الدلال
و كيف رمش العين لا غطا الجفون=و كم بقى ما بينها و بين الكمال
للقمر قلبي وعيني يحترون=انتظر و في بالي اكثر من سؤال
مو مصدق شي شفته بالعيون=الحلى اللي شفت اقرب للخيال
نورها يشبه تباشير المزون=لابدت لارض ن عليها الحول حال
اقبلت و الناس فيها يطالعون=كنها غصن "ن" بدرب الريح مال
عالية بالزين و الباقين دون=درة ن للغير ما تعطي مجال
حيرت بوصوفها علم الفنون=عن جميع البيض عالمها لحال
مثلها ما فيه بالدنيا فتون=بالحلا و الزين مضرب للمثال
لو تبي قلبي مع عيوني تمون=قلت يا ( رآآنيـــآ) ترى كلي حلال
و عن غلاها يا هلي لا تسألون=عند (خــآآلــد) حبها فوق الخيال
كل زينة بعدها عندي تهون=بالحلا ما مثلها مهما يقال
ابوها (زيـــآد) بدرب الخير عون=ظافر ن بالمدح ما بين الرجال
و (الفـآرس) بالمواقف يبرزون=ذكرهم ثابت مثل صم الجبال
لا رقو للمجد لازم ياصلون=ما يهد اعزومهم روس الطوال
للفرح غنوا على عذب اللحون=ليلة الفرحة و لا كل الليال
و يالحضور اللي لصوتي تسمعون=رددوا آمين يا رب الجلال
ومن دعا التوفيق ودي تطلبون=الله يديم الفرح في كل حال
وقف بالنـص واتجه النـور مرهـ ثـآنيه للدرج الثـآني علـى زفـة(لا اله الا الله)وهـي تنزل بفسـتـآنها الابيـض ومكيـآجها الهـآدي وشعرها اللي عليـه تـآج فيـه المـآس ويدها بيد اخوهـآ(باسم)وقدآمهـآ بنـت بيضـآء تجنن بفستـآن(ابيض)وباستقبـآلها خـآلد اللي اخذها من (بـآسم وابتسم)مسكت يدهـ بيدها البـآردة مشـوآ وكل شوي يوقفون عشـآن الصور وبعد دقيقه كـآنوآ على الكوشه ويسلمـون ونور ورغد يرقصـون
الحـآن رنت على بـآسل وهو فهم واخذت المـآيك\هذي الاغنيـة اهدآء من الكل للعرسـآن
هدوء وبدآ عمــر بصـوت رومنسـي هـآدي\
أوعدني عني ما تغيب.....تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب....يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان .....ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب.........تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب.....يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك....بستك تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان ......ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك.....خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك ...وحدك حبيبي و جنيتي
رانيا غمضت عيونها بقوة وهي تحس بضغط خالد على يدها
خلصت الاغنيـة واشتغلت موسيقى رومنسيه
نور همست لخـآلد\قوموا ارقصوا
خالد وقف وسحب رانيا بقوة وبدوا يرقصون بهدوء
رانيا بهمس حاد\لا تصدق نفسك
خالد ضحك بهدوء\وانتي بعد
رانيا وهي تضغط على يدهـ\افضل شيء ان احنا الانثين عرفين بعض
خالد وهو يلف فيها\ايه صح
رانيا مالت وخالد مال نصه فوقها\يعجبني فيك انك فاهم
خالد بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
.
.
انتهـت الهمســه الـ((10))


مــــــــ’خ,ــــــــــــر ج
{{عشـآن الحب واللي بيـني وبينـك عشـآن الحب وآيـآمي وسنيـنك
ابيـك ترآجع احسـآسك وتنسـى جروحي والـآمك}}
.
.
من الهمســــــه الـ((11))
بصراخ و عصبيـه\هـــــذي وش فيها!!
بحقد\وخــر عني ما ابيك
بترحيب وتريقه\هلــآ وغلــآ نورت السعودية والله
ضحك\هههههههه الله يعين زوجتك عليك لما تعصب
ماشي وهو يترنح\ابببـ....يييـ...هههـ....ـ آ بــــ.....ـآســسسـ....ــمممم الله يـيي.... ـخخ..ـلللييـ..ـك (ابيها باسم الله يخليك)
حك ذقنه وبغموض\ابي اشوفها





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 12:19 AM   #14

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

,,~همسات ~~الشيـآطيــن~,,
\
\
\
الهمســـه الـ(11)

(مممــ[د]ــخ ــــل)
{يــآليــت تــدري..
كم بصـدري من يـآليـــت!}
\
\
في لندن
ضحك بهدوء\هههههههـ اجل بالسعودية يابنت الخـآلد(شرب من الكوفي اللي قدامه)والله لا اجيب راسك ولا اخليك تبكين لا اوريك لـآ اطلع الـ(11)سنة من عيونك(تنهد)آآآآآهـ بس من كل شيء فيك(تذكرعنادها و كبريائها غمض عيونه)وحشتيـني يا حقيرتــي وحشتيـني يا اكبر مصيبه بحيـآتي !(ضحك)هههـ بس جايك اليوم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في الــزوآج
خلصت الاغنيـة واشتغلت موسيقى رومنسيه
نور همست لخـآلد\قوموا ارقصوا
خالد وقف وسحب رانيا بقوة وبدوا يرقصون بهدوء
رانيا بهمس حاد\لا تصدق نفسك
خالد ضحك بهدوء\وانتي بعد
رانيا وهي تضغط على يدهـ\افضل شيء ان احنا الانثين عرفين بعض
خالد وهو يلف فيها\ايه صح
رانيا مالت وخالد مال نصه فوقها\يعجبني فيك انك فاهم
خالد بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
رانيا تناظر عيونه وبلعت ريقها وبهمس\خالد وش فيك؟
خالد رفعها بقوة لدرجه ان راسها صقع بصدره وبهمس خبيث\مصدوم انك جميلـه من الخـآرج حقيـره من الدآخـل
رانيا رفعت نفسها ولين وصلت شفايفها لعند اذنه\دآمك تقـول كذآ فأنت ما تعرفـني
خالد وهو يلفها بقوة\اكثـر من نفسي اعرفك يا بنت الــفـآرس
رانيا ابتسمت باستخفاف وكملوا رقص
جـآلسه تطـآلعهم بحقـد وهـي تهمس\يوم زوآجنـآ يا خالد ماكنت كذا!
بعــد ربــع سـآعه
وقـفت رآنيـآ و خـآلد جنبه
واشتغت اغنيــة(جوايا ليك احساس)
رفع يديه وحطها على خصرها وابتسم باستفزاز
رانيا رفعت عيونها له بحقد\خيييـر
خالد ضحك وبنص ابتسامه\بسوي اني رومنسي
رانيا بحقد\وخر عني ما ابيك
خالد مال وكانه بيوس خدها وهمس باذنها\مب كيفك
رانيا بقهر\افففففففف منك
خالد بهدوء\انتي عندك بنت؟!
رانيا باستخفاف\لا ولد(بحده)ايه
خالد حك ذقنه وبغموض\ابي اشوفها(ماسمح لرانيا تتكلم واشر لرغد)يله بنروح نصور
رغد هزت راسها\طيب امشوا بشويش
وقفت المصوره قدامهم وهي تصورهم فيديو وصوت اليسا غطى المكان
نور وهي تمسح دمعتها وبهمس\عمري ما توقعت خالد يتزوج بعد زواجه من مريم
رغد ضحكت وسط دموعها\ايه والله
خوله قربت منهم وبهبال\يالله لهذي الدرجه تحبون خالد ترا بيرجع لكم بكره لان رانيا بتجننه
رغد و نور\ههههههههههههههههههـ
نورهـ وهي تتقدم لهم\جهزتوا غرفة التصور؟
رغد\ايه يله بنات شويات نجي بنصور مع خلود ورنو
عبير ضحكت\ههههه اخذوا راحتكم لان احنا بعد بنصور مع رنو
نور وهي ترفع فستانها\طيب
اتجهوا لغرفة التصوير واتصوروا مع رانيا وخالد وتركوهم
المصوره\ائربي(قربي) منه ايه هيك وانتا حط ايديك ع خسرها
خالد حط يده على خصرها
المصوره وتوجه كلامها لرانيا\حبيبتي حطي ايديكي ع رئبته(رقبته)
رانيا رفعت يدها وحاوطت رقبته
المصوره وهي تبتسم ع اشكالهم\طالعوا بعضكون وارئبو اكتر(طالعوا ببعض وقربوا اكثر)
رانيا رفعت عيونها وجات بعيون خالد حست الزمن توقف وقلبها صار يدق بقوة
خالد اول ماطاحت عيونه بعيونها حس الاكسجين خلص وكل شيء حوليينه اختفى
المصوره ابتسمت وصورتهم
واخذت لهم كم صورة ومبسوطه انهم بيسعمو كلامها
وبعدها طلع خالد ودخلوا(البنات)واخذوا صور مع رانيا
عبير بنغزه/رنو (وبغمزه) وش رايك بعريسك
رانيا بهمس وقهر\مغغغغغغص مالقيتي غيرهـ
الحان ترفع حاوجبها باستفزاز \رنو تعالي ابي اتصور ببتسامة كرست
رانيا عصبت منهم\وععععععععععع من بياض اسنانك
الحان وهي تتخصر\مااقول الا مالت ناس غيرانه(مدت لسانها) اصور مع رغد احسن
رانيا بهمس وتوتر\بيبو
عبير بسرحان\همممممممممم
رانيا بترجي\ابيك بخدمه
عبير بنخوه وحماس\افا من متى الادب اطلبي واللي تبين يصير (غمزة وهي تبتسم )كم رنو عندي
رانيا بهمس هادي\ابيك اليوم تروحين سويسرا
عبير رفعت حاجبها وبهدوء\ليش؟
رانيا بلعت ريقها\خاالد يبي يشوف البنت
عبير صرخت بصدمهه\هااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا هـ بعلقك
رانيا بدمعه\عبير مووقتك طيارتي اليوم العصر
عبير بعجله\خاص ولا عادي
رانيا وهي تمسح دمعتها\عادي
عبير رتبت على كتف صديقتها \اوكي يلا انا طالعه دحين وخلي بنتك علي
رانيا بخوف\عبير انتبهي على نفسك وطمنيني
عبير ببتسامه\من عيوني(صرخت)الحاااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااان
الحان بعصبيه \نعم يا الثوره
عبير وهي تلبس بسرعه\تعالي معاي بيتي بسرعه
الحان وهي تجري ورا عبير\ليش وش فيه؟
عبير بعصبيه وتوتر \تعالي سوي معاي شنطتي وبعدين اقولك
الحان باستغراب\اوكي
بالقاعه
ام عامر\يمه توليب اذا ماعليك امر تجيبين عباة رانيا
توليب وهي تاشر على عيونها\من عيوني(رفعت طرف فستانها ومشت بهدوء للغرفه)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في لندن
صرخت بخوف\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآميـــــــــــــــ ــــــــر
اميـر فتح الباب بخوف\وش فيــك؟(شافها مغمضه عيونها وتبكي اتجه لها بسرعه)رهـــف قوووومي رهـــــــــــــــــفففففف فف!!!
رهف صحت وهي تلهث والعرق والدموع على وجهها\اميــر (مدت يدها لوجهه وهي تبكي)امير انت قدامي
امير قلبه دق بقوة وبهمس\رهف انا قدامك وش فيك؟
رهف رمت نفسها بحضنه وهي تبكي وتشد على ظهره\امير لا تتركني انا مالي غيرك امير الله يخليك لا تتركني (بكت بصوت عالي)
امير رق قلبه ودمعت عيونه ولف يديه عليها بقوة\ماراح اتركك بس انتي اهدي
رهف وهي تشهق\آآآآآآآآ ليــش رحـت ليــش تركتـني؟
امير استغرب لكن عرف قصدها الحلم تنهد ومسح على شعرها\رهف اهدي يا قلبي
رهف تنفست بقوة \آآآآآآآآآآهـ
امير بعدها عنه وناظر عيونها الحمر بسبب الدموع وخشمها الاحمر وشعرها اللي لازق بوجهه عض على شفايفه بقوة\يله نامي(وقف لكن رهف مسكت يده)هممم
رهف بطفوله غريب\خلك معي
امير لف لها بقوة\انا!
رهف كانت شبه صاحيه هزت راسها وبصوت مبحوح\ايه
امير لف من الجهه الثانية وانسدح على السرير\تعالي
رهف ابتسمت وحطت راسها على صدره وغمضت عيونها\احبك
امير لف يدينه حولينها وابتسم(ياريت دوم تكوني كذا يا رهوفتي)\وانـآ اموت فيـك(باس خدها وعيونه تتأمل وجههـآ)

معاك بعيـش عمري بغرآم
وانت الي خدني من الايــآم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـي الامـآرـآآت
قفلت الباب وهي تتنفس بسرعه حطت يدها على قلبها وهمست\يارب استر علي يارب(سمعت دق على الباب بقوة نزلت دموعها)يارب يبعد يا رب
بصراخ وصوت مهزوز\فـفففـ..تتتـ..حححـ..يي� � الـبـ....آآآآبب يييييـ...ـآآآآ الججججـ...للللـ...بببـ..ةةة(ف� �حي الباب يا الجلبه)
نزلت على ركبها بخوف\يارب ارحمني وبعده عني
بعد دقايق ودموعها تنزل وبصراخ وهو يروح\ رررر.ـآآآآآجججـ..عععع لللللـ....ججج(راجع لك)
غمضت عيونها
من هالذكرى وهي تسترخي ع المخده وشعرها الاسود غطى المخده
وتفكيرها بعيد كل البعد عن الواقع كل افكارها شلون تنتقم منه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في بيـت (اميــرهـ)
غمضت عيونها وهي تفكر(مب عارفه اللي سويته صح او غلط)تنهدت\آآآآآآآهـ
لف عليها وبحنان\وش فيك يا قلبي؟
اميره وهي تتأمل ملامح رائد\ابد بس افكــر
رائد رفع اصابيعه ومرره على خدها\وشو شاغل تفكيرك؟
اميره تنهدت وبخوف\خايفه !
رائد جلس ع السرير ورفعها لصدره\من شنو خايفه ؟
اميره وهي تفرك باصابيعها\خايفه اني غلطت لما قلت لصقر ع اللي صار
رائد ضمها بقوة\انتي ماغلطتي يا اميره لازم يعرفون الحقيقه مهما كان
اميره مسحت على يد رائد ورفعت عيونها له\تتوقع
رائد مسح على شعرها وبهدوء\ايه انتي كذا حليــتي اخر لغز بحيـآتك وجـآ الوقت اللي تنسحبـي وتعيشـي بهدوء
اميره اخذت نفـس \هذآ اللي بيصير(ودفنت وجهها بصدر رائد)
رائد ناظرها وابتسم بصعوبه(اتمنى تنسحبـي يا اميره من الدوامه اللي انتي فيها اتمنى)غ
مض عيونه(انتي انسحبي وانا بقدر ارتاح من الصراع اللي بنعيش خايف عليك وعلى اولادنا من الدوامه هذي خااااايف)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

عند (توليب)
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....عع ع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...بب ب(توليب)
ضحك ودفاه عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

بعد ربع سـآعه
القـآعه اصبحت فـــآرغه مافيها احد
اهل العريس والعروسه النـآس الكل غــــآدر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

في بيت (ابو خالد)
عبيروهي خارجه من الحمام (الله يكرمكم)وتمسح شعرها\وبس هذي الحكايه
الحان بهدوء\اهاااااااا
عبير وهي تلبس البلوزه\قلتي لهم يجهزون الطياره
الحان وهي تلعب بالسلسال\ايوا لما توصلي المطار كل شي جاهز
عبير وهي تبتسم ببرود\طيب (وتلبس عبايتها) يلا اشوفك سلمي ع رانيا
الحان وهي تمسك يدها\انتبهي على نفسك
عبير ببرود\طول عمري لحالي
الحان وهي تترجها\بليز عبورة من غير تهورات الله يخليك وبعدي عن يوسف تراه بسويسر
عبير بنص عين\وانتي وش دراك؟
الحان هزت راسها\امس بيقول باسل
عبير \اها
الحان وهي تبوس خد عبير\توصلي بالسلامه طمنيني عنك(وترفع الجوال وتتصل عشان ترجع لبيتها مع باسل)
عبير ابستمت بقوة\اووووووووووووووووووو� �ووووووووكي
تحـت بالصـآله
وائل وهو يناظر دلع وعيونه شوي تطلع من دلعها وضحكتها ورقتها(ياويلي وش مسويه البنت بنفسها طالعه صاروخ)
دلع وهي تحس بنظراته وحرارة جسمها مرتفعه تنهدت\اااااااهـ
وائل بتلميح\احم طيب يلا انا طالع انام
الكل\تصبح على خير
وائل وهو يطالع في دلع (واقف ع الدرج)وبصوت عالي\احم قلت تصبحون على خيييييييييييييييييييييييي ييير
عمر وهو فاهم وائل وبنذاله\وآئل وش فيك يا اخوي قلنا وانت من اهله روح نام توكل
وائل بقهر وهو يطالع بعمر بنظرات ناريه\دلع ماتبين تنامي
ماجد وهو يحرك حواجبه يقهر ابوه\لا يباههي قالت ببتسهر معاي اليوم عشان نتفرج فيلم عبير جابته ماانعرض بالسعوديه للحين
وائل وهو حاقد عليهم \طيييييييييييييييب اوف (ابتسم بخبث وطلع لفوق)
دلع تبوس ماجد بخده\شكرا خلصتني منه (نزلت عيونهـآ)الحين اكيد بيصارخ ويضرب بعد الفرح وهاذي الحلاوه (وطلعت 500 ريال من شنطتها) خذ
ماجد يحرك حاوجبه بنذاله\اذا كل يوم افكك منه وربي حكسب ذهب
الكل\هههههههههههههههههههه� �هه
عمر بجديه\دلع انتي مرتاحه مع اخوي
دلع ابتسمت بنعومه\نحمد ربي اخوك احسن من غيره
عمر كبرت في عينه دلع بقوة وابتسم وبخاطره يتنمى زوجها مثلها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~~.~.~.~.~.~.~.~

فـي بيـت(ام احمد)
في جنـآح
غرور & احمد
احمد وهو واقف وراها\ايه
غرور وهي تتكلم بحماس\ولاول مره انا وكبرياء ما نتهاوش
احمد حط يده على كتفها وبهمس\ليش انتي وكبرياء دايم ع اختلاف؟
غرور بغموض\قصة قديمه
احمد بهدوء\ممكن اعرف وش هي؟
غرور بعصبيه\لا
احمد باستغراب\وش قلت انا(بعصبيه وغرور)اصلن الغلط مني اني اكلمك
غرور دفته\وخر عني بس افففففففففففففف(ودخلت الحمام وقفلت الباب بكل قوتها)
احمد بصراخ وقهر\والله لا اوريــــــــــــــــــــك يا بنت الخاااااااااااااالد

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـي بيت (ابو خالد)
رمت نفسها ع الكنبه وبصراخ\آآآآآآآآآآآآآهـ يا رجولي وربي تعورني
رغد وهي تضحك\هههههههههههههههه والله يبي لك صورة(قامت صورتها وشكلها طلع حلو)
نور وهي شوي تبكي\والله الكعب يعورني رجلي مو قادره
رغد برفعت حاجب\احد قالك ارقصي لين تتكسري؟
نور وهي تحرك يدها\والله فرحانة زواج اخوي وصديقتي
رغد همست\الله يوفقهم
نور\امين
دخل الصاله وضحك على اشكالهم\ههههههههههههههههه� �ـ وش فيكم كذا؟
نور بتعب\والله تعبنا مب قادره امشي
فهد قرب منها وحاوط خصرها تعالي انا اطلعك
نور وهي تلف يدها على رقبته\الله يخليك لنا
رغد بغيره\هييييييييييه وانا(حست بيد تحاوطها)
مشاري بهمس ناعم\انا فيه
رغد تعلقت بمشاري \يله وديني زي فهد
مشاري ضحك على اخته ودلعها\تيب (طلع رغد على غرفتها واتجه لجناحه دخل وهو يسمع صوت ضحك)تنهد بنعومه\آآآف من هذي الحاله
كبرياء وهي تضحك بخشونه\ههههههه وانا احبك
مشاري دخل وناظرها باحتقار وهي نفس الشيء وبنبره ناعمه\من تكلمين؟
كبرياء بحده\حبيبتي وصديقتي انت وش لك دخل
مشاري بهمس ناعم\العنود؟
كبرياء بصراخ\ايييييه هي وش تبي بعد؟
مشاري انقهر وبصراخ هادي\لا تصارخين اذني ابيه
كبرياء ولعت من القهر\اففففففففففففففف
مشاري بنعومه\انتي كيف تمشين معها انا ما احبها
كبرياء وهي تحك رقبتها\مب كيفك اهم شيء اني احبها
مشاري تافف بقرف ودخل ياخذ شور
كبرياء ضربت الجدار بقوة\افففففففففففففف ابيه يطلقني وارتاح (بقلب)الله ياخذك يا مشاري

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي بيــت (ابو عامر)
البيـت هادي مافيه اصوات الكل نايم
عاد اثنين و (بــآسم)مب في البيت
(باسل& الحان)
بالحديقه
باسل بطفش \ الحانو يلا كلي اشوف
الحان بعناد\ماابي
باسل عصب لكن بهدوء \طيب والله بعاقبك على هالعناد (شالها بفستانها وهو يجري فيها)بتاكلين ولالا
الحان بخبث تخفيه \طيب طيب باكل بس نزلني
باسل وهو يرفع شعره بغرور\حريم ماتجـ(طشششششششششششش)
الحان وهي تضحك بقلب \ههههههههههههههههه(بعربجيه ) لا تعلب علي مره تانيه ههههههههههههههههههههههههه
باسل بعصبيه وهو يطلع من المسبح ويجي ناحيتها\الحااان
الحان بخوف واستهبال\آهي اهي ما اقصد (بغباء تحرك يديهـآ) يدي هي اللي رمتك
باسل وهو ياشر على خده\عشان اسامحك يلا (مسكها بقوه)
الحان بنذاله\طيب غمض عيونك
اسل ببتسامه غمض عيونه\يله بوسيني
الحان بدلع \اممممممممم اتركني
باسل ببتسامة كرست اكبر وتركها \يله
الحان دفته مره تانيه ع المسبح وماشاف غير غبارها والماء يدخل فعينه\ههههههههههههههههههه� �هه تستاهل
باسل بصراخ\الحااااااااااااااان� �ووووووووو وربي ما اتركك
الحان وهي تجري بقوه واسرع شي عندهاوتدخل الغرفه وهو وراها وتقفل الباب
باسل بهدوء وهو يبتسم عليها\افتحي الباب
الحان بنذاله وهي تحاول تفتح السحاب\ههههه عشم ابليس بالجنه
باسل بروقان وهدوء\افتحي الباب
الحان وهي تحاول بالفستان\الغرف كتير اختار وحده (صرخت)افففففففففف مب راضي يفتح
باسل باستغراب\وشو هو
الحان ببرائة\الفستان
باسل سكت ثواني وابتسم بخبث\طيـب فتحي الباب
الحان بغباء\طيب
باسل كتم ضحكته على غباءهاو شافها تفتحت الباب وتعطيه ظهرها\هاه
الحان بعصبيه\افتح السحاب
باسل دفها ودخل الغرفه\هنا افتحه مب برا
الحان وهي تضغط على يدها\تيب افتحه
باسل حط يده ع السحاب وفتحه وبقهر\يله انقلعي
الحان ضحكتك ومدت لسانها له\هههههههههههـ
باسل وهو مقهور\الحانو لو طلعتي تكذبين وعليك صلاة يا ويلك
الحان وهي تهز راسها\هههههههه طيب

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي الفنــدق
طاحت ع الكنبه وهي تصارخ\لـآ تمد ايــدك
خالد وعيونه تطلع شرار\الا بمدها وبكسر راسك بعد
رانيا وهي توقف\تخسى الا انت
خالد طرطع واخلاقه صفر\راااااااااانياااااااا� � وقسسسم لو ما تقولين كل شيء ماراح يصير لك خير
رانيا بصراخ\انقــــــلع عنــي ما ابي اتذكر ايامي معه مااااا ابـــي
خالد مسك يدها بقوة\رانيوا قسسم بالله ما تشوفين خير معي طول ما انتي ساكته
رانياوهي تحاول تفك يدها\خالد اتركني
خالد قرب منها اكثر\ليش اتركك(بنغزه)ع الاقل انا زوجك مو بالحراااااام
رانيا نزلت دموعها\تكفــى اسسسسسسسكـت لا تذكرني بذنب الايام لا تذكرني بماضي احاااول انساه
خالد بلع ريقه وبصعوبه\طططططـ...لللللـ....بب بببـ...تتتتـ....ككك(ط لبتك)
رانيا لفت له وعيونها كلها دموع
خالد بهمس\ودي اعرف القصه
رانيا اعطته ظهرها وببرود اتسلل لملامح وجهها\مع الايام بتعرف
خالد بهدوء\وش اسمها؟
رانيا رفعت حاجب ولفت له وجهها\من هي؟
خالد بسرعه\بنتك؟
رانيا ابتسمت على طاري بنتها\اسمها تولين
خالد هز راسه\تولين حلو
رانيا عجبها الروقان وجلستهم الهادئة\ايه حلو (غمضت عيونها وتسربت دمعتها)طول عمري احلم اسمي تولين
خالد ببرود\وجبتي البنت وسميتيها تولين
رانيا بلعت ريقها\لكن بنت حرام من غير اب
خالد ضغط على يده ومشى من جنبها بسرعه وهي غمضت عيونها بقوة وريحة عطره وصلت لقلبها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي لندن
فــي اكبر مستشفياتها
مسك يده وبترجي\ههههـ....آآآآديي ااابـ..ييي بببـ...نننـ.....ـآآآآتتتـ.....ي� �ي
هادي همس\من عيـوني بس انت ارتاح
نزلت دمعته\ممممـ.....ـآآآآ أأأقـ....دددررر ارتتتـ....ـآآآححح
هادي بهمس متالم\ليش ما تقدر يبه لازم تقدر عشان تشوف بناتك وانت بصحه
تنهد بقلب\آآآآآهـ اببببـ...ييييـ...ههههـ....مممم
هادي وهو يمسك يده\تـأمر امر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

اليـوم الثــآنــي السـآعه
(8:الصبـآح)
في سويسرا
تحديدا المطـآر
تمشي بثقه طبعا من غير حجاب وعجله وهي ماسكه العنوان وتحاول تحفظه وقفت في الكافي تشتري كوفي تروق شوي
وهي تطلب حست بيد تسحابها من كتفها بقوه عبير بصدمه وعصبيه وماطالعت مين اللي سحبها\Are you crazy How can you do this
لؤي من بين اسنانه\ايش تسوي هنا ؟؟
عبير بعصبيه\وانت وش دخلك ؟؟ ومن تكون عشان تمسكني بهذي الطريقه
لؤي بعصبيه وقهـر\وطي صوتك وبعدين كيف تخرجي بهذا اللبس ومن غير حجاب!!
عبير ببرود من الخارج لكن من الداخل نار\وانت وش دخلك فيني انا حره اللي ابيه اسويه موباقي غير واحد مثلك يتدخل فيني
لؤي وهو يسحب االشال اللي على رقبته ويحطه على شعرها\مين جي معاك؟
عبيربتافف وقهر\اوووووووف (وهي تسحب الشال) انت وش تبي مني محد جاي!! معاي ومالك فيني اسوي اللي ابي ابوي وراضي انت مين عشان ترضى ؟(باستخفاف)ولالا ماهميتني على فكره
لؤي بعصبيه وهو يشيل الشال ويرجعه على شعرها\اسسسكتي
صقر وهو جاي\السلام عليكم
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـــي الشــركه
صرخ\انـــــــت مااا تفـــهم اقــولك مب هذي الـأورآق ابي اورآق شركـه (الـ***)
السكرتير بلع ريقه\طال عمرك انت قلت اوراق شركه (الـ**)
وآئل وهو يرمي الاوراق على الارض وبصرآخ عالي\اذا انت مـــــــآتسمع برآآآآآآآآآآآحــتك الـحيــن انقــلع وجيــب الاوراق
السكرتير هز راسه وطلع
احمد ضحك\هههههههه الله يعين زوجتك عليك لما تعصب
وائل رفع حاجبه\مب هي زوجتي تتحمل
احمد وهو يحط عيونه بعيون وائل\انت للحين ما ندمت!!
وائل وهو يرفع السيجارة لفمه\لا
احمد ضحك\ههههههههههههههه يعجبني تبلد الاحساس اللي فيني وفيك
وائل باستفزاز\لكن من يوم دخلت غرور حياتك تغيرت صاير احمد ثاني
احمد ابتسم بخبث\لازم اكون احمد ثاني عشان اسوي اللي براسي
وائل غمض عيونه يدري بخبث احمد هم شركا من زماان\لاتسوي شيء تندم عليه
احمد ضحك بكل قوته\ههههههههههههههههه مب ولد الفهد اللي يندم
وائل ابتسم\اتمنى (رن جواله)الـو....خير ....وش فيك تصارخين؟.....تووووووووووليب عدلي اسلوبك معي احسن لك...........خير خير من سمح لها تسافر الكلبه الثانية هذي .........توليب قسسم بالله لو تصارخين لا اذبحك.....انقلعي (قفل السماعه بوجهها)
احمد باستفزاز ضحك\هههههههههههه
وائل بصراخ و عصبيـه\هـــــذي وش فيها!!
احمد رفع حاجبه\هههههههههههه وانا وش دراني؟
وائل وهو يلم اغراضه\انا بروح البيت
احمد وهو يشوف الارواق\الله معاك

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـي البحـــر
نزلت دموعه من امس على ذا الحال
كل ما خلصت قاروره بدا بالثانية
راكان ماشي وهو يترنح\ابببـ....يييـ...هههـ....ـ آ بــــ.....ـآســسسـ....ــمممم الله يـيي.... ـخخ..ـلللييـ..ـك (ابيها باسم الله يخليك)
باسم وهو ينزل وجهه اللي مليان دموع وبصوت مبحوح\انساها يا راكان
راكان صرخ وهو يضرب صدره\اششششششـ.....للللللللـ.. ...وووووونننن انننـ....سسسسـ.....ـآآآآ هههههـ.....ـآآآآآ(اشلون انساها)
باسم بصراخ\لمــــــتى وانت على ذا الحــآل ما يمر يوم غــير تتذكرها (ضربه كف)اصحــى من اللي انت فييه يا راكاااااااان اصحى
راكان انصدم ودموعه نزلت\هههههـ....يييي حححـ...ييييـ.....ـآآآآآتتتتـ.. .يييي(هي حياتي)
باسم بالم\الله ياخذ الحب وسنين الحب راكان خلاااص(ضم صديقه بقوة وبالم)حرام عليك اللي تسويه بنفسك
راكان وهو يشد على باسم\ابببـ..ييييـ...ههههـ....آ آآآآ (ابيها)
باسم وهو يتنهد\آآآآآآآآهـ تجي اللي تاخذ قلبـك صدقنـي انت اهدآ
راكان صرخ باعلى صوته\قلــبي ملكــهـآ ملك سهر شادي المحمد ملــــــــــكــهــآ
باسم نزلت دموعه اكثر من الحال اللي وصل له صديقه(يارب انك تهديه)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي الجهه الثـآني
مـآشي وهو مكتف يدينــه لصدره وتفكيــره بحيـآته وتفـآصيلها رفع عيونه الســودآء للسمـآء الزرقاء الصـآفيه وتنهد بقلب\آآآآآآآآهـ رحماك يارب(غمض عيونه وملامح وجهها مزروعه براسه همس)لمــتى على ذا الحــآل انا بدات اتعب يارب انك تيســر لي امممــري(ضغط على يده وهو يحس بريحة عطرها بثوبه)انتــي بتظليـن كذا او تتغيــري مــب عاااارف لمتــى واحنـآ بالصرآعه هذا(همس بحقد)لكــن قبــل كل شيء لازم انفذ انتقــآمي

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في مكتبه
ناظر البي بي ويفكر فيها(يالله ملكتي قلبـي وانا خايف انت تعتبريني صديق 4 سنوات وحنا نكلم مع بعض ما حن قلبك وحبيتيني انا صرت اعشقك بسبب ما صرت اخرج من المسن مشتاااق لك كل ثانية اشتاق لك )ضرب راسه(لمتى يا عمر يمكن البنت ما تحبك خلاص انساها)هز راسه(لاااا مقدر انا احبها ومصيرها تحبني )

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~~.~

فــي المطــآر
نزل من الطيـآره (3)اشخــآص كــل واحد يملــأه خبــث وحقــد لكــن مو على احبـآبهم عاد واحد نــآوي الشــر وعلى الكــل
رفع حاجبه وهو يشوفها ببعباة المشلح والمسفع ع اكتافها وشعرها البوي نازل على عيونها وبدلتها الرسمية بلون الاسود طالعه اتجه لها وبيده(رهـف)
كبريـآء بترحيب وتريقه\هلــآ وغلــآ نورت السعودية والله
اميــر همس\غصب عنك منـورهـ
كبريـآْء وهي تقرب من رهف\هذي مين؟
امير صدمهم\زوجتـي
رهف رفعت عيونها لوجهه بصدمه وسكتت
كبرياء تنحت\هاه(ضحكت باستفزاز وصوت عالي)هههههههههههههههههههه ومن يرضى بواحد مثلك
امير بدقه\مثل اللي رضى فيـك وانتي كذا(ناظرها باحتقار من فوق لتحت)
كبريـآء بصوت خشن وهي تلــف\مـآيخصـك يـ(انقطع الكلـآم وانقـطع نفسها حست الدنيـآ ظلمة حولينها وبهمس متالم)\عععععـ.......زززززـآآآ� �آمممم(عزام)
.
.
انتهـت الهمسـه الـ((11))

مممـ,,خ,,ـــــرج
(لم اقتربت منــي؟
إن كنت تؤمن مسبقـآ برحيـلك عنــي!)
.
.
من الهمســه الـ(12)
صرخت ودموعها على خدها\لاااااااااااا ما يمووووووت ويتركني لاااااااااا
مسك يدها بقوة\انتي وش فيك ليش ماخذه اكبر من حجمك؟؟
غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش
همــس\ابــوكم يبيـكم يا بنات
صرخت بهستريـآ\لااااا لاتخلوه يقرب لاااااا
.


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 12:43 AM   #15

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


همســآإت الشيــآطيــن
-\
\-
-\
الهمســـه الـ(12)
^مددخــل^

[خذلتنـي
ومـآ الذي قــد يكون أسوء في عمري
من ذلكـ؟]
.
.
في الفندق
غمضت عيونها وهمست\افففففف احس اني مكسره(قامت من ع الكنبه وبحقد)اجل تقفل الباب يا خالد انا اوريك(ناظرت جهة الغرفه لقت ورقة معلقه ع الباب راحت وقراتها)تبين تخرجين اخرجي تبين تجلسين اجلسي براحتك انا طالع(ضحكت بقوة ودخلت الغرفه)هههههههههههههههههه� �ههههه وربي يا خالد ان فيك غباء شنييييـع(اتجهت للشنطة وطلعت ملابس للصباح)افففففففف شكلي بدق ع البنات اسالهم اذا يطلعون معي(مشت للتسريحه)ههههه رانيوا وش فيك تبين تجيبين المشاكل والشبهات لنفسك بطلي ذكاء وروحي خذي شور (ضحكت بجنون لانها تكلم نفسها ودخلت الحمام(الله يكرمكم)عشان تاخذ شور)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت (ام احمــد)
واقفه ع البلكونه وعيونها تتأمل السمـآء ولونها الصـآفي وتفكيـرهـآ بالمسـتقبل اللي راح توآجهه هي خـآيفه مب عـآرفه تحكـم ميـن قلبها او عقلهـآ نزلت نظرها للخـآتم اللي بيدها هي سوته لنفسها وكـآتبه عليه اسمـه(فهـد)تنهدت وتعلقت دمعتها بعينها\ياااارب رحمتـك يارب انت عالم ان هالقلب ما يملكه غير واحد يارب خلني من نصيب هالواحد (همست)ما ابي اتعذب مثل رانيا بحبها ليزن ولا مثل رغد اللي بدات تتعلق بسليم ولا نور اللي ضايعه من 4 سنوات مب عارفه مشاعرها ولا جنى اللي تعشق المذيع ولا عبير اللي قلبها مب معروف وش فيه ولا نوره اللي مب عارفه تتصرف بسبب تهوراتها و مغامراتها وخلت البرود يحتج حياتها(ناظرت السماء والدمعة شقت الطريق ع خدها)يارب رجيتك ياربي انك تجعلني من نصيب فهد يارب لا تعذبني وتعذب قلبي مع يزيد اللي ما اعتبره سوا اخ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي الغرفه اللي جنبهـآ
جـآلسه ع الكنبه وهي تلعب بشعرها والمرسام بيدها وترسم فستان زوآج ومشغله الراديو وتفكر بشخص واحد(عــآمــر)وترسم بالفتسـآن فجـآه وقفت يدها وطاح المرسام ع الارض لما سمعت صوته وهو يقول(صباح الخير على الجميع)حطت يدها على قلبها اللي يدق بجنون وسحبت الراديو لحضنها وهي تهمس\صباحك انا وبس(تنهدت بقوة وهي تسمع ضحكته على واحد قال نكته)آآآآآهـ يا ويل قلبي وربي مب قادره لازم اقولك اني احبـك لاززم(سمعت يقول الرقم للي بيي يتصل ع المحطه رفعت جوالها وهي تضغط ع الارقام بسرعه وبصراخ)يلــــــــــــــــ� �ه اتصــــــــــــل(جلست ع الخط شوي لين حولوها عليه قالت بهمس)\السلام عليكم
عـآمر ابتسم\وعليكم السلام من معي؟
جنى قلبها طاح من سمعت صوته\معاك جنى صباح الخير كيف الحال؟
عامر بهدوء وهو يحاول يتذكر فين سمع الصوت\صباح النور بخير وانتي؟
جنى تتنفس بصعوبه (ياويل قلبي انا)\بخير
عامر بهدوء وع اطراف شفايفه ابتسامه\وش حابه تهدين ولميـن؟
جنى بلعت ريقها وبصوت راخي\ابي اهديك اغنية(متى متى)
عامر ماسمعها\وش قلتي؟
جنى انتبهت على نفسها وبهدوء\اغنية (متى متى)لحبـيبـي
عامر ابتسم وطلب انهم يشغلون الـأغنية وهي قفلت الخط وقلبها يدق طبـول \يـآويل حالك يا جنى هذا بس كلمتيه اجل شلون لو شفتيه وكلمتيه (همست بجديه)لازم اقـول له انـي احبـه بأقرب فرصه

~~~~~~~~~~~~~~

فـي غرفـة ثـآنية بنفس البيـت
مسح على وجهه وبعصبيه\لمــتــي يااااا بدر خلــآص امسحها من قلبـك هذي زوجة اخوووك خلــآص(حط يده على راسه وهو يحاول يفكر بحل)لازم امـي تعرف السـآلفه خايف تقول لاحمد ونروح بدآهيــه(همس)اسـف يا قلبـي لازم ننسـآهـآ هذي نار و حبها راح يحرقنا ويحرق كـل شيء حوليننـآ واحمد لـآزم يعـرف اللي كـآن بيننا ضميـري معذبنـي(قام وهو مصر على قراره)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي غرفــة بأخـر ركن بالبيـت
خلصت لبسها ولبست العبـآية ولفت الطرحه باهمال رفعت جوالها وببرود\جهز السياره(قفلت الجوال وخرجت من الغرفه وهي تمشيء بخطوات واثقه وصوت كعبها غطى سكون المكان نزلت الدرجه وفتحت الباب وسكرته وراها من غير اي اهتمام ركبت السيـآرة الـدوج تشارجر 2011 الحمرآء وبأمـر\ على بحـر
السوآق مشـى بهدوء وصـوت اغنيـة(خاطفة القلـب(حتى لو مضـت،توبآ)غطى على السيـآره رخت الشبـآك وهي تتنفس الهوآء وتفكـر اليوم ارتـآحت ارتـآح ضميرها اللي عذبها اليـوم بس تقدر تنـآم مرتـآحه ابتسمت ابتسامه بارد مثـل برودة قلبهـآ وهي تشوف البحـر ولونه بهمس أمر\وقف(وقفت السيـآرة ونزلت بخطوات بـآرده كلها ثقـه وبكل قوتها اخذت نفس ورجعته)آآآآآآآآآآآآهـ يا محلى راحة الضمير(ضحكت بأعلى صوتها)هههههههههههههههههـ مب انا اللي ينلعب علي انا اللي العب(ناظرت الساعه وهي تشوف العقرب يمشيء بهدوء ليوصل لـ9)قــريب يـآ يـوسف قريــب والله بطـلع كـل شيء من عيونك والله حتى لو رحت لاخر العـآلم بوصل لك والله لا اخليـك تبكـي على شبـآبك اللي بيضيـع بالسجن وعلى ماضيك الوسخ وحاضرك وعلى كل شيء يا ولد البدر (سمعت نغمة جوالها تدل على وصول مسج رفعت الجوال وفتحت رساله)انا اوريك يا نورهـ لعبتي بنار قلتي لابوي على اللي صار انا بس ودي اعرف كيف عرفتي (خلصت من قرآءة المسج وضحكت)ههههههههههههههههههه� �ههههههـ وربي انك بزر يا يوسف(ركبت السياره وبأمر)على شقة يزيد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي الحديقه
تشـرب قهوتها كـآلعـآده بأنـآقه ورقة وهي تفكـر في(بدر و غرور)تنهدت\آآهـ قبـل كذا شـفتهم على الدرج وقلت يمكن اتوهم لكن تأكدت لما شـآفتهم مرة ثـآنية انا لازم اقول لاحمد الموضوع ما ينسكت عليه

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيـت (ابـو خـآلد)
فهـد باستغراب\ويــن زوجة اخوك واخوك؟
رغد وهي تاكل الساندويش\زوجة اخوي بالمطار واخوي مدري عنه
فهد وهو يشد على الملعقه\زوجة اخوك هذي بجد زبالة!
رغد بهدوء\فهد لكل انسان ظروفه انت مب شايف اخوك كيف شكله؟
فهد نزل عيون بتوتر\الا شايف بس مشاري غير؟
رغد رفعت حاجبه وهي تاكل زيتونة\وش غير كلنا بشـر وكلنا واحد مافي شيء اسمه غير
فهد وهو يناظر ابوه اللي نازل بالثوب ومتكشخ وبهمس\الا فيـه ناس تتغيـر لاسبـآب قـوية(ناظر رغد وبصوت مسموع)خـآيف مشـآري ينفذ انتقـآمه
كـآن ماسك الشماغ لما سمع جملة فهد(خايف مشاري ينفذ انتقـآمه)طـآح الشماغ من يده وتصلب كل جسمه(معقوله بعد 5سنوات مشاري بينتقم)هز راسه وهو يحاول يطرد الافكـآر من راسه
رغد باستغراب\يبه وش فيك؟
ابو خالد بحده وجفا\شيء ما يخصك تفهمين؟
رغد نزلت عيونها اللي دمعت وبغصه\الحمدلله(وقامت من الطاوله بسرعه)
فهد لف على ابوهـ بقهـر\ليش تعاملها كــذآ
ابو خالد بحده\انت ما يخصك فاهم
فهد لمعت عيونه بخبث\انا مـآيخصنـي؟!
ابو خالد توتر وبارتباك\فهـد تكلم عدل وبلـآش من الألغـآز تفهم!
فهد ابتسم ورفع الشاهي لفمه\يعني عارف وش صار ومتأكد ان مشـآري بينتقم(وشرب من الشاهي)
ابو خالد فتح عيونه وتوتر بقوة وملامحه ضاعت\انت وش عرفك
فهد نزل الشاهي ع الطـآوله\لا تنسـى اني توآمـه
ابو خالد توتـر وطلع بسرعـه وفهد بقـى لحـآله جـآلس يفطر بهدوء فجـآه تنهد\آآآآهـ يا خولــه من حبـك
اللي سكـن فيني (بتملـك)انتــي لي ملكــي بإذن الله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فوق بغـرفة (نور)
جـآلسه ع السرير ومتربعه و حاطه اللاب على حضنها ومركزهـ بقوة وهي تكتب بسسرعه وبحمـآس
نكها كـآن(»][مهمـــا...تغـــيب...تــبقى...� �بيــب...وغــيرك ...ابــد...ما انتــظر][«)
وهـو كـآن نكه(°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍ لها¤تـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــ ها¤ مــشــتـاق¤°¨¨¨°)
نــور بحمـآس\ايـه
ضحك على حماسها\وش فيك متحمسه خلاص خلـصت
نور ضحكت على نفسها\ههههههههههههههههههه� �هـ اسفه تحمست
(فديت ضحكتك ياريت اسمعها)تنفس بقوة وكتب\لا عادي تموني
نـور وهي تنسدح\اقول انت ما عندك شغل؟
ضحك\ههههههههههههه الا عندي ليش؟
نـور بصراحه\لانك طـول الوقت على المسـن
تعود على طبعها وصراحته وهو يعشق هالشي فيها\لا تنسيـن ان معـآي بي بي
نور رفعت حاجبها\بس انا اشوف اني كل ماقلت لك هاي على طول رديت
تنهد (وش اقول اقول اني عـآمل لك تنبيه واني انتظرك بكل شوق)ابتسم بتودد\لانك تدخلي وقت ما انا فاضي
نور ما اقتنعت\اها(كتبت بسرعه)عمــور
عمر ابتسـم وهو يكتب\لبيــه
نور خدودها حمروا وحطت فيس خجلانه\:$امممممممم لمين التوبيك؟
عمر ابتسم \هههههههههه ليش اللقـآفه؟؟
نور عصبـت وكتبت\:@خلاص ما ابي اعرف
عمر بسرعـه\رونـآ !! وش فيك عصبتي؟
نور ابتسمت وبدلع\لانك تبي تستفزني
عمر كتب \التوبيك لحبيبتي
نور انصدمت\هـآهـ!!! انت تحب
عمر بحزن ويكتب ببطء\ايه احب بس هي مب عارفه عن هوى داري
نور بقهـر وحـزن\ليش تحبها دآمـهـآ مـآتدري عنك!!!
عمـر تنهد وكتب بحزن\قلـبي حبها وش اسوي؟
نور بلقـآفه\وش اسمها؟
عمـر ارتبك وبسرعه كتب\ نورآن
نور بخيبة امل قوية ودمعتها نزلت\اها
عمر بهدوء يكتب\وانتي تحبين؟
نور بألم وتحس بطعنة بقلبها\لا
عمر فرح انها ما تحب(ان شاء الله تحبيني انا)\اها
نور بهدوء وبصعوبه تكتب\انا بطلع فهد يناديني تامر شيء
عمر بخيبة امل\لا سلامتك وانتبهي على نفسك
نور\طيب وانت بعد
عمر ابتسم\من عيوني
نور كتبت وتنفسها سريع \مع السلامه
عمر بحزن\فمان الكريم
نور خرجت من المسن ورمت نفسها على السرير و اللاب جنبها وبكت بكل قوتها وبصراخ\ليييييييييش كل اللي احبهــــــــم ما يحبــــــــونــــي (بالغلط ضغطت على الريموت واشتغل الاستريو على اغنيـة(كـتــيـر بنعشق)نزلت دموعها اكثـر وضربت المخده بقهر)وبصرآخ\آكـــــــــــر هـ كـــــــــــل شـــــــــــيء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـــي بيــــت (أبــــو عــآمــر)
فـي جنـآح
بـآسل & الحـآن
الحـآن وهي تدق على الجدار وتغنـي\بسسول قوووم يله قوووم
بـآسل رفع المخده وحطها على راسه وبصرآخ\الحــــــــــــآن اطلعــــــــي برا
الحان مطنشه وتكمل بصوتها النشاز\يلــه قوووووم بسسسول قووووم بنـــروووح بيت صقر لان امير جــآي يلللــه قوووم بسسسـول
بــآسل رفع جسمه ولف لها وبعيون حمرا\ابـــي انااااااام خلـآص لسـآ الساعه (9)
الحـآن بعدم اهتمام\انتــظرك تحت(رفعت اصباعها بتهديد)يا ويلك لو اطلع الاقيك نايم
باسل ناظرها بقهر وسحب المخده ورمها عليها\انقلـــعي
الحان طرطعت وبعصبيه\طيب يا بويسل والله لا اوريك(مسكت العطر اللي على التسريحه ورمته على السرير)
بــآسل وخر راسه وصرخ\يــآ مجنــــوووونــة(وقام لها وهو معصــب)
الحان رفعت علبة المناديل بعصبيه ورمتها عليه\انا ترمي علي المخده وتخرب كشختي
باسل ناظرها من فوق لتحت وبتقييم\الحين هذي كشخه!!
الحان لفت وناظرت وجهها بالمرايه ولبسها\ايه ولا مب عاجبك
باسل من غير قصد\لــآ كأنك ولد عربجـي(حط يده على فمه وهو يطالع وجهها بإحراج من كلامه)
الحان كلام باسل صدمهها وبصوت متقطع\اآآآآنننـ....ـآآآا ششششـ...كككككـ...للللل..ييييي ـي مممممـ...ثثثثثـ...للللل اااااللللللـ...ووووولللللل� �ـ......ددددد!(انا شكلي مثل الولد)
باسل ويحـآول يهديها\انا ما اقصد كذا الحاني افهميني
الحان رفعت عيونها ولمعة الدموع فيها وحطت يدها على وجهه\خلاص ما ابي اسمع شيء(وعطته ظهرها ومشت)
بـآسل صرخ\الحــــــــآن انـــآ اسسسف مــآ اقصــــــد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تحـت
(بـآسم)
دخل البيت وجـآء بيقفل الباب بس شاف زوجة اخوه طالعه ابتسم وطلع الدرج وهو يتـأمل كل زآويـة في البيت ويبتسم ناظر باسل اللي طالع بسرعه وكأنه يلحق الحان وابتسـم عليهم ورفع يده ودعـى\الله يوفقك يا اخوي انت وزوجتك ويوفق رانيا و زوجها وعامر ويسعدكم يا اخواني وامي وابوي الله يديمكم ويخليكم لبعض (وابتسم وهو يدخل غرفته ويتأملها بهدوء رمى نفسه على السرير ودعى بقلب صادق)يارب انك توفق رآكـآن صديقي وتهديه(وابتسم على الموقف اللي صار له وغمض عيونه باستسلام للنوم)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيت (ابــو وآئــل)
خلصت اخر لمسـآت على وجهها ولبست الطرحه على راسها ولبسها كـآن محترم ونزلت لتحت وبابتسامة\صباح الخيـر
الكل\صباح النور
دلع ناظرتهم باستغراب\وش فيكم وين عبير؟
ام وائل وهي تضرب فخذها\حسبي الله على ابليسها هالبنت امس سافرت سويسرا
دلع تنحت\هاه
ماجد ضحك\ههههههههههههه بالله اقفلي فمك لا تدخل ذبانة
دلع بطفوله مدت لسانها\هممم ما يخصك
دخل الصاله بهيبة المعروفه وبصوت جهوري\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
راح وجلس جنب دلع\الحين عبير كيف سافرت ؟
ام وائل ناظرته\انت ناسي ان معها الجنسيه البريطانية؟
وائل ضغط على يده\هالبنت زودتها كثير!
دلع ببرآءة\بس هي مـآسوت شيء ؟
وائل بصراخ ودفها من كتفها بقوة\وش ما سوت شيء سافرت من غير علمنا وبوسط الليل !!
دلع دمعت عيونها وقامت بسرعه وبصوت مخنوق\انا بطلع فوق اجهز !
وائل رفع حاجبه وبصراخ هز البيت\وعلــــــــــى وين ان شاء الله
دلع رجف جسمها بخوف وبتوتر\انت قلت لي امس اننا بنروح بيت صقر
وائل تذكر وبصوت مرعب\قدآمك (10)دقايق تخلصيـن فيها ونطلع!!
دلع طلعت جري ودمعتها على خدها وبهمس\ليـه يا وآئل تسـوي فيني كذآ
سمعت صوت من وراها\لان مهـآ (أمه)غيرت نظرته للحريم
دلع لفت له\ماجد!
ماجد هز راسه وبحنان قرب منها\ايه ماجد اللي يعتبرك اخته وانا اوعدك اول ما ترجعين من عند عمك بقول لك كل شيء
دلع باست خده\تيب(ودخلت الجناح)
بالصاله
ام وائل\ليه تصارخ عليها كذآ
وائل وهو يدخن\يمه زوجتي وكيفي
ام وائل وهي تقوم\تراها مب مثل مها لا تخسرها يا وائل
وآئــل ضرب الطـآوله وبعصبيه\كم مره قلت لكم لا تجبون اسمها!!
ام وآئــل بعصبيه\لا تصـآرخ علي انا امك ولا صرت ما تفرق
وائل قام لها وباس راسها\اسف يمه ما قصدت بس انا اعصب من يجي اسمها
ام وائل رتبت على كتفه\يمه لا تظلمها هي غير ومها غير(ومشت تركته واقف)
وآئل ضرب راسه بقهر(والله عارف انها غير لكن مب قادر اثق مب قادر)
دلع وهي تلبس العبايه\انا خلصت
وائل مشى قبلها\يله امشي
دلع مشت وراه وهي تناظر ظهره(على قد ما اكرهك احبك)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الحديقه
كانت جالسه تلعب بالوردة وفاتحه شعرها ولبسها عبارة عن قميص ابيض فيه وردة صغيره من عند الكتف ورسمة على الجنب من تحت لين الركبه وتمشي وتدور وهي تصارخ\احلــى رواية قراتها بحياتي واخيــر خلصت(سمعت ضحكه وراها لفت وهي تشهق)آآآ انت وش جابك
ناظرها مو فوق لتحت\رجلـي جباتني(ضحك باستخفاف)هههه وش هي الرواية؟
توليب بحماس\اسمها(روح وقل للقلوب الناسيه غابو وعشنا والعواقب سليمة)مره حماس انت لازم تقراها
رفع حاجبه\لهذي الدرجه(وهو يناظرها بقوة عين)
توليب ناسيه نفسها\ايه والله سلمان خطير(برومنسيه وصوتها المزعج يرن باذنه)يا لبيــه فديته
ناظرها وبهدوء\انتي ليه صوتك كذا مستفز
توليب وتسبل بعيونها بهبال\مدري
ذاب عليها وقرب\لا والله تسوين غبيه يعني؟
توليب وهي تناظره بغباء\هاه
قرب اكثر وهو دايخ منها ولزق خشمه بخشمها وبهمس\اقـولك ليش صوتك مستفـز؟
توليب بلعت ريقها وتحاول تبعده عنها\ممممـ...دددرريييي(مدري)
مد يده ومسح على شعرها وبهمس\توليب!
توليب وعيونها بالارض وقلبها يدق بقوة\ننننـ....عععععـ....مممم(ن عم)
همس واصابيعه تمر على خدها\تزوجيني
توليب جسمها تشقعر\بببـ...ـآآآسسسـ....ممم(� �ـآسم)
باسم بهمس عند اذنها\ابي كلمة موافقه!
توليب همست بصوت راخي لكن مسموع\مممممـ...ووووآآآفففـ.. ..ققققـ....ــةةةة(مواف ــقه)
باسم قرب من خدها وباسها بقوة على خدها\احححبببك يا حلم طفولتي والبوسة ذكرى خليها
توليب نزلت راسها ودقات قلبها زادت وبهمس\وانا اكـثر(دفته عنها وجرت لدآخــل وشعرها يطير ورآهـآ)
بـآسم ناظرها لين دخلت وابتسم وهو يشم ريحت عطرها مره ثانية بثوبه ومشى
غمضت عيونها بخجل وهي تحضن المخده\احببببك يا باسم من زمان وانا احبك من يوم كنا صغار واشوفك مع راكان(همست)الله يخليك لي ولا يحرمني منك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي سويــسرآ
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)
وقفت بالاشــآره وهي معصبه ولؤي جنبها
لؤي بصراخ\عبيــر احترمي نفسك وتعدلي احسسن
عبير وهي تلف وجهها له وبصراخ\لــــــآتدخل فيني (لفت انتبـآهـآ سيارة راها وبهمس)من ذولا بعد!؟
لؤي فتح باب السيـآرة واتجه لها\عبـير عدلي اسلوبك وتغطي احسـن لك!!!!!
عبيـر رفعت حاجبها وببرود\لا وتهدد بعد يا شيخ روح افرد عضلاتك على وحده غيري(فتحت الاشاره ومشت بسرعه لفت وجهها له)انت ما تسوى جزمتـي
لؤي بسرعه ركب على سيارته وهو يسوق بسرعه\ورب الكون ما تركك(ولحقها بسرعه)
كـآنو بالخط السريع وفي شـآحنـآت
عبيــر تسوق بسرعه ووراها سيارة عرفت انه يوسف وغيره لؤي دعست على البانيزين وما انتبهت على الشـآحنة اللي قدامها
لؤي و صقر و يوسف بصرآخ\عـــــــــــــبــــ� �ـــيــــــــــــــــر!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي السيــآره
احمد& غرور
احمد وهو يوقف قدام البيت\الساعه 3 بكون عندك عشـآن نروح المطار نودع رانيا وخالد
غرور بغرور\طيــب لا تتأخر
احمد مسك يدها بقوة\انتي وش فيك ليش ماخذه اكبر من حجمك؟
غرور دفت يده\لاني بنت الحمـد تفهم وشو الحمد!
احمد ميل شفايفه\مالت عليك بس
غرور سمعته وطنشت\تبي شيء؟
احمد لعانة\ايه ابي
غرور بطفش\وش تبي بعد؟
احمد \لا ما ابي شيء
غرور فتحت باب السيارة وبتنزل\طيب مع السلامه
احمد مسك يدها\وين وين
غرور رفعت حاجبها\خير وش فيه؟
احمد بلعانة وخبث\ما قلت لك وش ابي!!
غرور بعصبيه\احمد خلص وش تبي ابي ادخل اكيد دلع والحان موجودين
احمد ترك يدها وبغرور\مالت انقلعي
غرور همست\قلعه لما تقلعك(ونزلت من السيارة بسرعه وهي تضحك)
احمد ضرب الديركسون\انا اوريك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي المطــآر
كبريـآء بصوت خشن وهي تلــف\مـآيخصـك يـ(انقطع الكلـآم وانقـطع نفسها حست الدنيـآ ظلمة حولينها وبهمس متالم)\عععععـ.......زززززـآآآ� �آمممم(عزام)
اميـر لف للجهة اللي كبرياء تناظرها وشهق بقوه\عزززام هنااا!!
كبرياء انهارت على الارض والذكريات تمر عليها كأنها قبل دقيقه وبصراخ خل الكل يلتفت لها\لاااااااااااااا
عزام لف لجهة الصوت بعدم اهتمام لكن اول ماشافها تنهار على الارض عرفها وكيف ينساها هذي(حقيرته)اتجه لها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة
كبرياء صرخت بهستريـآ\لااااا لاتخلوه يقرب لاااااا
عزام تقدم لها وبابتسامه\كيفك يا كبرياء
كبريا تراجعت على وراء ولزقة بامير وبهمس\بعده بعده عنـــــــــــــي
امير بحده\عزام وخر من هنا
عزام قرب بقوة وبهمس\وليـش اوخر يـآ اخـــوي
******
همسـه عن
عزآم رآآشــــد الحمـــد (العم الثـآلث)
عزآم\أنـآ عمــري (30)سنة سيء سيء بكــل ما تعنيـة الكلمـة خبيــث وذكــي ما عنــدي ضميـر قلــبي ميــت وكــلي لعـآنة وخبث نذل وعنيــد واحب التملــك عصبــي وفيـني برود هــآدي ولا اهتــم لـآحد جــريء وقــح كل الصفــآت السيـئة فينــي مـآفيني غـــير صفه وحدهـ وهـي الصدقــة
******
اميـر بقوة\عزام وخر من هنا احسن لك
عزآم سحب كبرياء وحطها بحضنه\وليـش اوخر مب هي بنت اخوي!!
كبرياء وهي تتحرك بجنون وتبكي\لــــــآ وخـــــــر عني ما ابيــــك
عزام دفها وبهمس خبيث\الايـآم بيننا(ومشى بعد ماشاف انهيـآرها على الارض)
امير تقدم لها\كبرياء قومي
كبرياء وهي تضم رجولها لصدرها وبهستريا\لا يقــرب المجرم هذا لا يقـــرب
امير ضمها لصدره\خلاص اهدي عزام راح والله راح
رهف همست\وش صاير
امير بضعف\بعدين اقول لك امشي(شال كبرياء وسط انظار الناس وتحديدا نظرات (هـآدي)اللي تناظر كل شيء بصدمه)

~~~~~~~~~~~~~~~~

في الامــآرـــآت
دقت الباب وبهدوء\ممكن ادش؟
منى وهي تناظر الورق\دخلـي!
سهر مشت بتوتر لجهة منى\منى ابي اطلبج؟
منى رفعت عيونها باهتمام\وشو تبين؟
سهر بتوتر وتفرك باصبابيعها\ابي ارد السعودية
منى وكأن احد كب عليها ماي بارد\وشو ترمسين انتي ينيتي ؟(وشو تقولين انتي جنيتي)
سهر دمعتها نزلت\منى فهميني الله يخليج
منى بصراخ\وشو افهم انتي اكيد صار بعلقج شيء وين تردين السعودية!!
سهر باصرار\منى الله يسعدج فكري بالموضوع زين وابي ردج باجر
منى نزلت راسها\من احين لا
سهر ضربت الطاوله بقوة\منى طلبتج لا ترديني!
منى باستسلام\يومين وتردين
سهر باست خدها\طيب
طلعت من الغرفة وهي تحمد ربها ان حالها مع اختها تصلح وباقي راكان

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيت (صقــر)
جـآلسين(غرور- دلع - الحان - أميــر - رهـف - كبريـآء)
غرور وهي تشرب قهوة\ايه الف مبروك يا امير ولا تقول لنا
امير وهو يتلزق برهف\عاد صار كل شيء بسرعه
الحان بعربجه\بس تصدق البنت شكلها بريئة وحبوبه حرام فيك والله
امير رمى عليها علبة المناديل\على تراب يا قليلة الحيا
رهف ضحكت\ههههههههههههه
دلع بنعومه\انتي من وين
رهف بهدوء\انا ابوي امراتي وامي فرنسية
البنات \اها
الحان بحرش\وش فيك ساكته انتي!
كبرياء لفت لها وببرود وحده\تكلمني انا!
الحان بقهر\لا الجدار ايه انتي !
كبرياء بحده وعصبيه\عدلي اسلوبك
دلع بحقد تكلمها\واذا ما عدلته وش بتسوين
كبرياء وهي تناظر دلع\لا تتدخلين بيني وبينها فااااهمه
امير وهو يصفق\لا برااافووو احسن قومو تضاربوا
كبرياء ناظرته بنص عين\لو سمحت لا تدخل بيننا وتسوي كبير
امير عصب\كبريااااااء الزمي حدودك
كبرياء طنشت ورجعت تفكرفي(عزام)وهي ميتة خوف منه!!
غرور ناظرت اميـر وبهمس\وش فيها كبريـآء؟
اميـر بنفس الهمس\عزام هنا!
غرور طاح الفنجال من يدها وبصراخ\عزآآآآآآآآآآآآآآم!!
كبرياء لفت لها وبخوف\وينه؟
غرور تداركت نفسها\هاه ولا شيء(ناظرت عيون كبرياء)بس طرى على بالي اسمه
كبرياء بهمس\طبعا حقير مثلك
عم الصمت وكل واحد رآح بأفكـآرهـ
غرور (آهـ يا كبرياء على الطفوله اللي اشوفها بعيونك انتي كنتي نسخة دلع لجل كذا تحبيها آهـ لو يرجع الزمن لورا اهـ بس)
دلـع تتأمل خواتها(احس في شيء مفقـود وش فيـه وعزآم عمي وش دخلـه؟وش صار قبـل11 سنة وش تغبيـن يا غرور انتي وكبريـآء وش الشيء اللي لهذي الدرجه غير كبريـآء)
الحـآن تناظرهم كلهم(خوات وتوأم لكن غير عن بعض ليش كذآ ودي نفهم بعض على قد ما حنا قراب من بعض ونحس ببعض الا ان في شيء ناقصنا في جزء مفقود انا ودلع وغرور سوا وكبرياء لحالها ليش يا كبرياء تكرهينا وخليتنا نكرهك ليـش)
كبريـآء تتأمل يدها اللي فيها (4)خواتم وتضحك ودمعتها بعينها(آهـ يا غرور ليـش سويتي فيـني كذا وانا اختك لحمك ودمـك ليــش وانا توأمك دمرتيـني وخليتني اكرهك واكره خواتي عاد دلع غير لانها نسختي وانا صغيره 11 سنة مــرت والسر مدفون معقـوله راح ننبش بالمـآضي لين ينكشف السـر)
اميـر يناظر رهف(وانتـي يا رهـف لمتـى ذا الحـآل وانا حـآلي لمتى كذا لا صلاة ولا صيـآم ولا عبـآدة يارب تغفـرلي وتهديني يـآرب انا لازم انهـي علـآقتي برهف لانها حرآم بحرآم امس نـآمت بحضنـي بكره وش بيصيــر حـآفظت عليها (3)سنوآت لايمكن الحيـن ادمرها)
رهف تناظر الكـل (يشبهون بعض من الخـآرج فقط لكن من الدآخل كل وحده غيــر في شيء اكيــد في قلوبهم وش ســرهم ومن عزآم وش الســر اللي دمر 4خوات توأم وش هالماضــي)
قطع حبل افكـآرهم صوت الخدامه\بابا اميـر في وآحد يقول يبا بنات!
امير استغرب \دخليـه
دخل هـآدي الصـآله وبهدوء\السلام عليكم
البنات بصوت واحد\هــآدي!!
امير ورهف\وعليكم السلام
هادي جلس وبهدوء معتاد\كيفكم؟
الكل باصوات متفارقه\الحمدلله...بخير..عاد ي...وانت كيفك
هادي ناظر غرور وابتسم\بخيــر
كبرياء بحده\ليش جـآي؟
هـآدي همس\ابــوكم يبيـكم يا بنات
دلع بخوف\ليش وش فيه ابوي تكلم؟
هادي\هو تعبان شوي!
الحان وقفت وبخوف\هادي الله يخليك تكلم ابوي وش فيه
غرور بتوتر\تكلــم
كبريـآء بهمس\لايكون مات
هادي بسرعه\اعوذ بالله عمـي الحمدلله بخيـر بس تعبان ويبي يشوفكم!
البنات عاد كبرياء\واحنا موافقين
هادي لف لكبرياء\وانتي
كبريياء سكتت لثواني\وش الفايدة يا ولد العم؟
هادي ابتسم\انك تشوفين ابوك!
كبرياء بصوت خشن وتوقف\اجل موافقه
***
همسـه عن
هـآدي جوآد الحمــد(يصير ولد عمهم)
هـآدي\انا عمـري24 سنة انسان ما علي كلام امي وابوي متوفين وما عندي خوات ولا اخوان طيب وحبوب وهادي واحيانا امزح
***
هادي ابتسم\اجل بلغـوآ ازوآجكم اليـوم بنسـآفر العصـر
كل وحده بلغت زوجها واخذوآ الموآفقـه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بــرب


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 12:52 AM   #16

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


بـــــــــــــــآكـ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــي الفندق
جـآلسه تأكل شبس وهي طفششـآنة بصراخ\اففففففففففف بس
فتح الباب وهو يتأملها وبدآخله(شكلك يوحي انك ملاك لكن ياما تحت السواهي دواهي)\السلام عليكم
رانيا لفت عليه ببرود\وعليكم السلام
خالد جلس على الكنبه\جهزتي الشنط؟
رانيا رفعت حاجبها\اي شنطتي وبس
خالد بحده \وانا
رانيا وهي تاكل الشبس\ما يخصني فيك!
خالد بصراخ وطوالة لسان\الحيـن تقوميـن تجهزين الشنطة لا اعطيك كـف يا وسـ##
رانيا ضربت على صدرها\تعطي من كف يا الغبي
خالد قام لها\انا غبي
رانيا خافت وبصوت يضحك\هاه لا مب انت
خالد جلس\ايه احسب
رانيا وهي تقوم وبهمس\حسبي الله عليك
خالد سمعها وطنش\قومي جهزي الشنطة!
رانيا وهي تمشي\قامت قيامتك ياشيخ بلا
خالد عصب\رانيوا احترمي نفسك
رانيا مدت لسانها\روح موت بس(ودخلت الغرفة ترتب شنطته)
خالد تنهد\آآهـ بس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي سويسـرآ
بيـت جديـد
دخل الغرفة شـآفه ماسكه صورة امها وابتسم\تولين ماذا تفعليـن
تولين لفت له\اني اراى صورة امـي
سحب الصورة وتأمل ملامحها\هل اشتقتي لها
تولين همست\كثيـر
سحبها لحضنه\وانا ايضا اشتقت لها كثيـر منذ زمن لما اراها
تولين حطت راسها على كتفه\انت لم تعد تحبها مثل السابق
ناظرها بصدمة\من قال لك هذا؟
تولين\انا اشعر بذالك
مسح على شعرها\تولين اني احب امك كثير لكنها أخطت خطأ كبير
تولين ناظرت عيونه السوداء\ما هو خطأهـآ؟
باس راسها\لا شيء اذهبي والعبي
تولين قامت عن حضنه بفستانها الطفولية وراحت تلعب بالالعابها اللي مالها عدد من كثرها
اما هو تنهد\آآهـ لو تدرين يا تولين ان امك جايه اليوم وش بتسوين؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في سيــآرته
جـآلس وسـآند راسه على الكنبه ويسمع موسيقة هادئة تنـآسب الجو اللي هو فيه
ابتسم بخبـآثه وهو يهمـس\والله وقرب الوقت اللي انتقم فيه وانا مشـآري السيـف

~~~~~~~~~~~~~

في شقة يزيد
سمع دق ع الباب وفتحه وانصدم\نورهـ
نورهـ دفته ودخلت\طبعا ما توقعت تشوفني صح؟
يزيد وهو يحاول يعدل نفسه\بصراحه لا
نورهـ بحده\اليوم تتصل على امي وتقول لها ما ابي خوله
يزيد بغباء \وليش ؟
نورهـ بصراخ\بـــــــس مزاجي
يزيد بلعانه\لايكون انتي تبحيني ؟
نورهـ بقرف\وع ما بقى الا انت(بحدهـ وتهديد)اسمع يا يزيد اذا ما قلت لامي انك ما تبي خوله قسسم بالله لا تلحق يوسف اللي راح ينمسك!
يزيد تنح\هاه
نورهـ ناظرته بقرف وكره\هواء ان شاء الله اسمع يا مال المرض انت تسوي اللي اقوله ولا بتشوف شيء ما يسرك فاهم!
يزيد خاف\فاهم
نورهـ طلعت وقفلت الباب ورآهـآ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

السـآعه _3:40_
في المطــآر
الكــل موجود عشـآن يودعون (رانيـآ& خالد)
ام عامر وتحضن بنتها وتبكي\يمه خالد ما اوصيك ع رانيا
خالد ضم رانيا\رنو بعيوني يا خالتي
رانيا (ايه هين)وابتسمت وسط دموعها\خلاص يمه انا برجع لك بإذن الله
ام عامر وهي تحضنها اكثـر\يمه اول مره من 4 سنوات تفرقيني ؟
رانيا بلعت غصتها\خلاص يمه تكفين
ابو عامر بعد ام عامر وضم رانيا\رنو لا تتعبين خالد معاك وانت يا خالد لا تزعلها
رانيا وهي تبوس راسه\تأمرني يبه
خالد ويبوس راس ابو عامر\من عيوني يا عم رانيا بقلبي
الحان بعربجه وتحرك يدها\شوف يا خالد قسسسم بالله لو تزعل رنوي ما يصير لك طيب فاهم!
خالد بملل\فاهم
خوله وهي تقرب وبهبال\اسمع بعد لو يوم تقولك تبي شيء وتقول لها لا يا ويلك تفهم
خالد بدا يعصب\طيب
نوره تدفه وببرود\حطها بعيونك(بنغزه)رغم غلطها سامحها
خالد ناظرها بفهاوه\هاه (استوعب)ان شاء الله
نور وهي تضم رانيا \ما اوصيك على اخوي خليه بعيونك
رانيا تبتسم\تأمرين على قلبـي والله
نور تحضن خالد\وانت بعد خل رنو بعيونك
خالد ربت على كتفها\تأمرين
رغد وتضم رانيا وخالد مع بعض\انتبهوا لبعض وحافظوا على بعض ترا الغربه تخوف
رانيا وخالد\تامري
جنى وهي تبوس رانيا\رنو انتبهي على نفسك وعلى خالد وانت يا خالد نفس الشيء
رانيا \طيب من عيوني
توليب وهي تتقدم ونظرات باسم عليها وهو يبسم\انتبهوا على بعض
خالد\تأمرون(مسوي رومنسي)يله ابي اروح انا زوجتي
عامر سحب رانيا لحضنه\كيف تروح وانا وباسم وباسل ما ودعنها(ضمها بقوة)انتبهي على نفسك وعلى خالد
رانيا حضنته\تامر يا بعد قلبي(نزلت دموعها)وانت انتبه على نفسك
دلع وهي تبوس خدود رانيا\توصلوا بالسلامه
رانيا ابتسمت\وانتوا بعد
باسل وهو يضم رانيا\آهـ مب مصدق زوجتي و اختي يسافرون بيوم واحد(بشكل يحزن)والله حرام
الكل \هههههههههههههههههههههههه� �
غرور تبوس رانيا وتحضنها\انتبهي على نفسك يا دوبـآ ولا تقطعي
رانيا تاشر على عيونها\من عيوني
كبرياء سلمت على رانيا وبصوت خشن\لا تصيرين ضعيفه وخلك قويه
باسم سحبها منهم وبصوت عالي وهو يضحك\هههههههههههههههـ خلاص ابي اودع اختي احسسس اني مشتاق لها(ضمها بكل قوته وهمس باذنها)انتبهي على نفسك وعلى خالد ولا تتعبينه معاك
رانيا لفت يدينها حولينه بقوة\تأمر من عيوني
باسم همس باذنها\رنو ابي منك وعد
رانيا بدون تردد\اوعدك
باسم وهو يبسم ويبوس خدها\ولدك اسمه باسم
رانيا بعدته عنه وناظرته بدموع\بسومي وش فيك؟
باسم ابتسم ويحس بنغزات\ولا شيء(اتجه لامه وباس راسها)سامحيني يا الغاليه
ام عامر ابتسمت بطيبه\والله مسامحتك يا ولدي دنيا واخره
باسم ابتسم بقلب واتجه لابوه وباس راسه\سامحني يبه
ابو عامر رفع عيونه لولده\مسموح يبه
باسم حضن عامر بقوة\عمور سامحني على اي شيء وعلى كل شيء
عامر وهو مستغرب \مسامحك بس انت وش فيك؟
باسم مارد عليه وحضن باسل\بسول وانت بعد سامحني على كل شيء تكفى
باسل ابتسم وضم اخوه بقوة\مسسـآمحك يادب بس انت ما سويت لي شيء هههههـ
باسم اتجه لخالد وضمه\سامحني خلود وحط رنو بعيونك
خالد ابتسم\رانيا بعيوني ومسامحك
باسم ابتسم واتجه لالحان\زوجة اخوي سامحيني
الحان رفعت حاجب \مسامحتك يا اخوي
باسم\الكـل يسامحني اذا غلطت
الكل باستغراب\مسـآمحينك
باسم اتجه لراكان وضمه بقوة\راكان سـآمحنــي يا اخوي وارجع لربك ترى الدنيا مب دايمه
راكان لف يدينه على صديقه بقوة وضمه\مسامحك بس انت سامحني
باسم اتجه لبدر وهمس باذنه\لا تنسى
بدر هز راسه\مب ناسي
باسم بهدوء وابتسامه\انا مسامح الكل(سكت واتجه لها ومسك يدها بكل جراءة)وانتي مسامحتني
توليب دمعت عيونها وهي تناظر عيونه\مسامحتك بس ليش تقول كذا
باسم ضحك\ههههههههههههههههه لعبت عليكم
الكل\دب
باسم وهو يمشيء ويبسم\سامحتوني
الكل\ايــه
وفجاة (طــــــــــــــــــــآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ)
رانيا صرخت بقوة خلت الكل اللي بالمطار يلتفت لهم\بــــــــــــــــــــ� �ـــآســـــم لـــــــــــــآ
توليـب صرخت ودموعها على خدها\لاااااااااااا ما يمووووووت ويتركني لاااااااااا
ابو عامر رجوله تشبصت\بـبببـ...ـآآآآسسسـ...م� �مم(باسم)
ام عامر طاحت على الارض\باسم يمه قوم بااااااااااااااسم
عـآمر انهار جنبه وهو يهزه\باااااااااااااااااسم بسسسسسسسسوم قووم كلمني بطل هبااااااااال(نزلت دموعه)لااااااااااا بااااااااااسم تكفى لااااااااااا
باسل وهو ينزل له \باسم يا اخوي قوم شوف رنو بتسافر باسم قوم (صار يهززه وهو يصارخ)باااسم لا الله يخليك لا تكفى لا لا تموت وتتركنا
ام عامر صارت تزحف لين وصلت لباسم وحطت راسه على رجولها\بااااااااااسم يا قلب امك قوم قووووووم كلمنــي
توليب وهي تجلس جنبه وتمسك يده البااارده\باسم حبيبي قوم يله انت وعدتني نتزوج باسم الله يخليك ما تتركني (صرخت بكل قوتها بصوت مبحوح مجروح)لاااااااا تتركنــي لاااااااا تكفى لاااااااا
الكل انهار دموع الرايح و الجاي ما يقول غير (لا حول ولا قوة الا بالله)منظر محزن مــوت شــآب ودموع اهـل فقدوا ولدهــم وهو بعز شبـآبه فقدوا ضحكته وصوته
رانيا انهارت بصراخ\بااااااااااااااااسم لااااااااااااا مو انت لااااااااااااااا الله يخلييييييييك قووووووووم قوووووووووم
صراخ وصياح دموع وانهيار
وتمر الايـآم وتمر الشهور
وتبدآ سنــة جديــده
وهي غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش
.
.
انتهت الهمسـه الـ(12)

مــــ (ــخـ) ـــرج
(رحـت وانا بعدك مجــرد \دمــوع طفلــة
ورمــآد مــآضي)
.
.
من الهمسـه الـ(13)
...بحده\اطلع برآ
.....بهدوء\بكــر ملكتك ولا اسمع لك صوت
...همس\اشتقت لك
...ضربت على راسها بغباء\وش سويت انا!
.....صرخ بحدهـ\انتي وش تســوين طلعــي برآ
.
.


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 01:23 AM   #17

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


همسسســــآآت الشششـــــــيـــآطيــــــ ـن
>
<
>
<
الهمســـه الـ(13)

م ــد خ ـــل
^تعال ما بقالي يوم
في غيابك يصبرني
اخاف اموت من شوقي
وانت مطول غيابك
تعال وكل شيء صار
في بعدك يذكرني
دروبك
ضحكتك
طاريك
وريح العطر في ثيابك
انا من غبت عن عيني
خيالك ما يفارقني ^
.
.
وهي غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش(نزلت دمعتها)اشتقت لك يا باسم اشتقت لرسمة عيونك لهمسك لهبالك لابتسامتك اشتقت لغرورك(همست بحقد)والله ما اترك دمك هدر واللي قتلك راح يموت(غمضت عيونها وهي تتذكر لما شافته ورجعت فيها الذاكره ليوم زواج رانيا)
(قبل سنة
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....عع ع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...بب ب(توليب)
ضحك ودفاها عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه)تنهدت بشوق\آآآآآآآهـ اشتقت لكل شيء فيك حتى عطرك(غمضت عيونها وهي تتذكر المكالمه اللي سمعتها بنفس اليوم لكن بعد شوي)
(قبل سنة نفس اليوم(زواج رانيا)
فتحت الباب بخفه تبي تاخذ عبايتها لكن سمعت شيء صدمها
باسم بصرآخ\أقـــــــول لك وخر عني تفــــهم او لا......مثــــــل ما كشفتك المـــرة اللي طـآفت راح اكشفــك الحيــن...هههههههههـ انت ناسي انا منو انا باسم زياد الفــــآرس تفهم ولا لا.....اقول لا تهدد انت جبان ما راح تعمل شيء..........ههههههههههههههههه نشـوف بكـره
توليب رفعت يدها على قلبها اللي يدق بجنون وبهمس\يارب تحمي باسم يا رب تحميه انا خايفه عليه ومن هذا اللي يكلمه)
غمضت عيونها والدمعة نزلت على خدها وهي ترجع من هالذكرى وبحقد\ماراح اترك دمك هدر

*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشركـه
غمض عيونه وهو يتنهد\آآهـ سنة كـآمله ما كلمتك فيـهآ سنـة كــآمله وانتي حـآرمتنـي منك ويــن رحتــي وش صــآر لك تعبت وانا افكـــر فيك خـآيف(وبلع ريقه)تكونين متـي خـآيف عليك يا رونـآ سنة كـآملة مب عارف عنك شيء ولا اي شيء اختفيتي فجأة بعد اخر محادثة قلت لك فيها اني احب(ضرب الطاوله بقهر)يـآريت صارحتك بحبــي ياااريــــت(رمى القلم على الجدار وحط يده بشعره ويحركها وهو يفكر كيف يوصل لها ويتاكد انها بخيــر رفع البي بي وكتب)نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(حط البي بي ع الطاوله وهو عامل لها تنبيه و بدا يوقع الاوراق)

~*~*~*~*~*~*~*~*~

في نفس الشركـه
لكن مكتب اخر
جالس يتـأمل الصـورة وبهمس\آشـتقت لك يـآ دلـع اشتقـت لكل شيء فيـك حتى دموعك (تامل الصور وهو يحس قلبه يدق بجنون كانت صورة لها مع ولده ماجد)تنهد بألم\لكـن ضيعتك من بين يدينـي مرت (11)شهر وانتي بعيدة عنـي ظنيـت اني راح اقدر على فراقك لكن للاسف طلعت ضعيف(مرر اصابيعه على وجهها بحنان وهمس بالم)خـآيف اثق فيك مثل مها واكتشف انك تخونيـني مع اخوي! وتحـآولين تغيرنه!!!!

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

على البحر
كان يمشي و وراه مرافقه الخاص ويفكر وعيونه تدور بكل مكان دخل يده بجيب البنطلون ببرود ويفكـر(دلع وسافرت ابوي وتغيـر توليـب وتعبانة عمر واللان يفكر بنـور وعبير ماتت وراكـآن صار شيء ثاني وانا وش بيصير فيني)
لف على البدقارد وبهمس بـآرد\تتوقع انا بكـون كيف بالاخيـر
البدقارد رفع حاجبه باستغراب من ماجد\وش تقول طـآل عمـرك؟
ماجد وهو يهمس وعيونه مركزه على البحـر\تتـوقع بكون مثـل ابوي ولا مثـل عمـي عمـر ولا مثـل راكان! ولا مثـل توليـب ولا عبيـر ؟؟
البدقارد فهم وببرود وثقـة\بتكـون شـيء اكبـر منهم كلهـم(حط يده على كتف ماجد)انت الحيـن مازلت صغيـر لكن بس تكـبر وينقـآل اسمك بالمجـآلس بيوقف لك الكبيـر قبل الصغيـر
ماجد همس بصدمـه\وليـش تقـول كذآ!
البدقارد ابتسـم\احسـآس والسبب ان
مـآجد رفع عيونه لوجه البدقارد\ايـه وش السبب
البدقارد وهو ياشر على صدر ماجد\ان قلبـك طيـب وانك حنـون
مـآجد سكت وهو يبسم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في غرفته
واقف في البلكونه ويتأمل الصـورة ودموعه تنزل على خــدهـ وبهمس حـآقد\والله لا انتقـم لك يا بـآسم منه والله ورب الكــون ما تركه(ضم الصورة وبصراخ)ارجـــــــــــع يابـــــــآسم ارجع حرآم عليـــــــــــك سنة ما سمعت صوتــــــــــــك ولا حتى نصيـــــآحك(صار يصارخ وانهارعلى الارض)بــــآسم ارجع سنــــــــــــة كــآملــــــــة وانت بعيد خلاص ارجع ما مليــت لحالك (بهمس جنوني)انا مليــت يله ارجع ولا انا اجيييـك(فتحت الباب وهي تشوف اخوها ينهار مثل دايم راحت وضمته وهي تبكي)
توليب ببكى\خلاص يا راكان خلاص
راكان وهو يشهق\ممممـ....آآآآتتت و تتتتتـ...رررككككـ.....ننننـ.... .ييي(مات وتركني)
توليب وهي تزيد من ضمتها له وبصوت مرهق\خلاص لازم تــدعــي له لا تبكي باسم يزعــل
راكان وهو يرفع اصابعيه وبصوت طفل\اولا سهر وبعدين باسم (صرخ وهو يبكي بكى طفل صغير)ليـــــــــــش كل اللي احبــــــــهم يروحـــــــون عنــــــي لييييش(صار يهز راسه ويبكي بجنون ويهز توليب)لالالالالا انتـــي ما بتروحي زيهم صح
توليب ضمته بكل قوتها وبكت وبصوت هامس\ما بروح بظل معاك خلاص اهدا انت اهدا
راكان لف يديه عليها بقوة وهو يهمس بصوت تعبان\لا تروحي لا تروحي
توليب مسحت على شعره ودموعها تنزل على خدها ورقبتها وبألم\رحت يا باسم وتركت وراك قلوب مجروحه حيييييل
راكان وهو مغمض عيونه وبهمس حاقد قـآتل\بنتقم لك منه بنتقم
توليب شدت على راكان بصمت

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي بيت (ابو بدر)
حاسبه نفسها بالغرفة من يوم وصلها الخبر وهي تبكي ما دخل فمها شيء غير المويه اسبوع كامل وهي مب قادرة تستوعب والخبر نزل عليها كالصاعقة مب قادرة تصدق نزلت دموعها دموع حب وعشق وبهمس مؤلم وهي تناظر خلفية جوالها\ليش خطبت ليـــش وانا قول لــي وش اســوي وانت اخذت غيـري(ضمت رجولها لصدرها)ليتني سمعت البنات وما حبيتك وانت بعيد آآهـ من حبك يا (عــآمر)ملكت قلـبي وبالاخيـر تكون لغيـري (حطت راسها على ركبها وشهقت بصوت عالي)أأأأأأ من نــآر الحب الحيـن حسيـت باحسـآسك يا توليـب الحيـن بس آهـ منكم يـآ عيــآل الفــآرس تملكون القلـــب وتروحــون

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

تحت بالصـآله
شرب القهوة بصمــت وتفـكيــرهـ بعيد كل البعــد عن المكـآن اللي هو فيـه يفـكـر فيه وبــس همس بصوت غير مسموع\ ارتاح ضميـري بعد ما قلت لـأحمد و لامـي الحقيـقه بس بـآقي شيء ثـآنـي بعد (سكت واخذ رشفه من القهوة وهو يتنهد)آآآآآهـ بــس سنة ولا شفتها من يوم رآحــت (ابتسم بألم وحب ميـت)بـس خلاص هي لاخوي ومن قلبي طلعت كانت تناظر ولدها وبداخلها(اه يا ولدي يا بدر ظلمتك بسفرتك للندن قبل سنتين اه ياريت ما سفرت ولا شفت زوجة اخوك ولا حبيتها ولا صار اللي صار)وبحنان\يمه بدر
بدر لف لامه وابتسم\امري يا عيون بدر
ام احمد بحنان وهي تضمه لصدرها\يمه مب ناوي تتزوج
بدر ابتسم وعارف ان امه تبي يتزوج عشان لا يفكر بغرور\ايـه يا يمه ابي اتزوج
ام احمد بفـرح\كلوووووووووووشششششش� �شش(غمزة لولدها)في احد ببالك او لا
بدر ابتسم بغموض\يمه في شيء ببالي اول ما اخلص نتكلم
ام احمد وهي تشوفه يوقف ابتسمت\على راحتك يمه
بدر باس راسها\يمه انا طالع ادعي لي بالتوفيق
ام احمد بدعوة صادقه\الله يوفقـك يمـه
بدر ابتسم وطلع على نزلت خوله ونورهـ
ام احمد وهي تناظر خوله (وانتي بعد ظلمتـك بزواجك ليـزيد واخرأتها جيـتي مطلـــــــقه بعد شهــرين من زواجك والله اني ظلمتك كثيــر يا بنتــي)وبحنان\هلا هلا بناتي
نوره ناظرتها ببرود\هلا فيك يمه
خوله ركضت لامها وضمتها وباست يدها وراسها\وش اخبارك يا الغاليه؟
ام احمد دمعت عيونها وبهمس\بخير يمه وانتي اخبارك؟
خوله وهي تحط راسها على رجل امها\انا بخير طول ما الغاليه بخير
نورهـ تناظرها وبهمس\اه من حنيـت قلبـك يا خولـه
ام احمد بنظرة شوق لنورهـ\وانتي ماودك تضميني
نورهـ تكابر\لا
ام احمد حز بخاطرها وصارت تمسح على شعر خوله اللي غمضت عيونها وهي تتذكر
(قبــل 5شهور و بعد موت باسم بـ7 شهور
ام احمد وهي تفتح الباب ومعها دفتر\خـــولــه تعالي وقعي!
خوله وخرت اللاب وبتناحه\هاه
ام احمـد بصراخ وحده\وقعــــــــي
خوله مشت وهي ترجف\يمه وش اوقع تقصدين اوراق للشركه
ام احمد عصبـت\وقـعي من غير ولا كلمـه
خوله وقعت وبخوف\يمه انا وقعت على شنو؟
ام احمد ببرود وهي تطلع\وقعتي على زواجك من يزيد
خوله صرخت\لااااااااااااااااا يمه لاااااااااااا ما ابي يزيد ييييييييمه
ام احمد رجعت لها وببرود\جهزي ملابسك يزيد بياخذ ويروح
خوله وتبكي وتترجا امها\يمه لا تكفين يمه لا انا بنتك يمه بنتك
ام احمد بلعت غصتها وبحنان مسحت ع راسها\خوله يزيد ونعم الرجال خلاص وانتي صرتي زوجته
خوله وتناظر عيون امها\يمه شهرين وبرجع لك مطـــــلـــــــــــــقه
ام احمد عصبت لكن ببرود\اجهزي واطلعي لزوجك
خوله دخلت الغرفة وسكرت الباب بكل قوتها وهي تصارخ\ما ابيــــــــــــــــــــــ ـه(طلعت الشنطة ورمته على السرير وهي ترمي كل ملابسها وتبكي)
انتفح الباب ودخلت برجه\الســـ(انقطع صوتها وهي تشوف توامها منهاره راحت لها بسرعه)لولي خوووله وش فيك خوووله!!
خوله وهي تضم توامها\انا صرت زوجة يزيد
نورهـ بصراخ قوي\وشششششششش تقوليــــــــــــن زوجة منــــــــــــو!!!!
خوله تبكي وتشهق\زوجة يزيد يييييييييـزيد
نورهـ وهي تبعد عن خوله وتطلع من الغرفة وبصراخ هز البيــت\يــــــــــــــــ� �ــــــــــــزيــــــــــ ــــــــــــــــد
كان جالس من سمع صوتها حس بخوف بس ببرود\هلا هلا
نورهـ قربت منه وهوي معصبـه ومسكت ياقة الثوب وتهزه\انا وش قلت لك يا حيــوان!! قلت لك قول ما تبيه تعاند وتملك عليها يا وسخ(وعطته كف صده ملا البيت)
يزيد ووجه لف للجهه الثانية لف لها وعيونه حمرا\انا تعطيني كيف يا بنت الفهد
نورهـ بغرور وبرود\واكســسسـر راسك بعد يا كلــب
نزلت من الدرج وهي تسحب الشنطة الصغيره وتسحب رجلها سحب ودموعها على خدها
نورهـ وهي نتاظر خوله\طلعـي فوق !
يزيد بعصبيه دف نورهـ\انتـي وش دخلك هي زوجتي ولا زوجتك!!!!
نورهـ بحده\اطلع برآ
يزيد طنشها وسحب خوله من يدها الصغيره وببرود\وانتي يله امشي قدامي
خوله مشت وهي مسيرة مب مخيره ودموعها ملت وجهها
نوره بصراخ\قلــــت لك اطلع بررررآ يا حيوان واختي تحلم تاخذها ولا شفت البيت من غير رجال قلت اخذها وامشي بععـد
يزيد ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههـ هي زوجتي يا حقيـرهـ
خوله رفعت عيونها وبهمس مقتــول\خلاص يا نورهـ(ناظرت البيت بتأمل وبألم قـوي)هذا النصيــب )
رجعت من هالذكرى بعد ما حست بشيء على خدها مسحت دمعتها وهي تناظر توامها(لولا فضل الله ثم انتي كان انا اللحين على ذمة يزيد)
نورهـ ببرود\يمه
ام احمد بحنان\هلا
نورهـ رفعت حاجبها وببرود\يمـه انا اليوم بطلع الساعه 7 المغرب
ام احمد باهتمام واستغراب\وين بتروحين؟
نورهـ(هههههه اخيرا يمه قمتي تسالني وين اروح و وين اجي)\رايحه لبـيت رانيا
ام احمد\بس رانيا مب هنا!
نورهـ بملل\رايحه اجيب اللاب حق رنو وراجعه
ام احمد\طيب بس لا تتاخرين
نورهـ وهي تقلب بالتلفيزيون\اوك
دخل الصاله وببرود\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
خوله قامت وسلمت على راسه\كيفك يا اخوي؟
احمد ببرود\بخير دامكم بخير
ام احمد بحنان نتاظر ولدها\يمه تبي غداء؟
احمد وهو يهز راسه\لا ابي انام لا احد يجي يزعجني فاهمين
نورهـ وهي تناظره بنص عين\ليش وش شايفنا بزران!!
احمد بهمس يخوف\نورهـ اتقي شري ما ودي اخليك اليوم تنامين بالمستشفى
نورهـ بحقد\مثل ما خليت بدر ينام بالمستشفى اسبوع
احمد هز راسه وهو ندمان لكن ببرود\انتهى الموضوع انا طالع(وطلع لغرفته وسط نظراتهم)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في بيت (ابو خالد)
ضحكت بدلع\ههههههههههههه قلت لا
بهمس\رودي تكفيــن
رغد بدلع وتلعب بخصلات شعرها\لا ولا وحده
سليم تنهد\آهـ رودي وربي احبك بس مره وحده من بعيد طيب
رغد بتفكير\امممممممممممممـ
سليم برجا\يله رودي صار لك سنة وكم شهر تكلميني وما تثقين فيني
رغد بحنية\تيب اقابلك في المملكه لكن من بعيد ولا تقرب مني
سليم ابتسم وبفرح\والله ما اقرب ولا شيء بس المحك واروح
رغد ابتسمت بعشق له\تيب تبي شيء
سليم بحزن\ليش بتقفلين؟
رغد وهي تهمس\ايه بروح اذاكر
سليم بدعى\بالتوفيق حياتي
رغد خجلت وهمست\باي
سليم بكل قلبه\فمان الله الله يحفظك
رغد\اميين وانت بعد يا قلبي(وقفلت بسرعه)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

في غرفة نور
وقفت قدام المرايه وبعدت خصلات شعرها عن وجهها ويدها تلمس الحرق وبهدوء\كيف جاك قلب يمه تحرقين بنتك كيف (شهقت)آآآآ انا كنت صغيرة ما افهم كله عشان قطعت لك الفستان(حركت يدها على وجهها بقوة)شهوتيني حرام عليك هذا وانا بنتك يمه حرام حرآآآآآآآم(صرخت)طووول عمــرك ما كنتــي تحبيــني اصــلن ما احــد يحبــني حتى عمــر مايحبــني(بشوق)اشتقـت لك يا عمــر(حطت خصلات شعرها على وجهها وبألم)كيـف بيحبـني وانا مشوهه وانا قلت له لجل كذآ ما عاد يبيـني (جلست على السرير وفتحت اللاب وبتردد كتبت الايميل واول ما فتح وصلتها رسايل عمر الفوريه بس كل وحده بوقت(جلست تقراها بصدمهه ودموع)
اول رساله
رونــآ وينك ليش ما تدخليني طمنيـني عليـك!
الثانية
ننوووور حرام عليك ارحمي قلبــي وطمنيني نووور
الثالثه
نور خلاص مب قادر اتحمل انتي وينك ننوور
الرابعه
نور مره شهرين وما دخلتي طيب ع الاقل رساله هذا رقم جوالي 050*******
الخامسه
روننــآ قلبي يعورني خايف عليك والله خايف وش سوت انا عشان تبعدين كذا
السادسه
رونـآ خلاص ما عاد فيني صبر والله بسوي المستحيل واوصلك
(كانت تقرا وتبكي)
وكثيـــــــــــر من الرسايل اللي ما تنعد
وصلت لاخر شيء كتبه ولاحظت انه اليــوم
فتحت عيونها على كبرها وهي تقرا بصوت مسموع\نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(نزلت دموعها بفرح وصدمهه وهي تحضن اللاب)وانا بعد احبـــــــــــــــــك(كتب� � له)عمر انا بخيـر بس صار لي ظروف وما قمت ادخل مع السلامه(قفلت المسن على طول خايفه يعرف انها موجوده اما عمر كان باجتماع وحاط الجوال بعيد عنه)


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي المكتب
بنفس البيـت
جالس بثقه و يشتغل ع اللاب وهو مندمج حيل شكله كان خطيــر(بالثوب الاسود و حاط جل بشعره والساعه الفضي على يده وريحة عطره ملت المكتب)تنهد بعتب\آآآآآآآهـ وربي تعبت(ضحك على نفسه)هههههههههههـ من جد اني خبل اكلم نفسي(قام وبيده كوب قهوة فرنسية ومشى للبلكون فتح وجات نسمة هوا طيرت شعره ابتسم)يا حلـو هوآك يا الشرقيـه (اخذته الافكار لعندها مب قادر ينسى ملامح وجهها ولا ريحة عطرها اللي صار يستخدمه)انا مشتــآق مشتــآق(رفع يده وناظر الدبله وباسها بشغف وشوق)اشتقـت لك يا كبريـــآء يا قلـب مشاري الســـيــــف(نزل الكوب على الطاوله وبصوت رجولـي وبحـه خطيـــرة همــس\
حطني جوا بعيونك.......شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك....لما جيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك.....جلستك حضنك حنانك
يا منى روحي وقلبي......تعبت اداري فشتياقي
زحمة حولي ومنَي لاقي.....وقت وفرصة للتلاقي
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ودي أشيلك وأسافر........وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك.......قد إيه أقدر أخاطر
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ابتسم واخذ نفس وبصـوت جهوري\وحشتيــني يا مجنونـــة

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

في غرفـة (فهـد)
يشرب دخان وهو معصب ونحفـآن مــرهـ وطالع له ذقن ع خفيف ويهمس بتملـك\انتـي لي يـآ خــوله حتى لو تتطلقتي انا ابيــك متسعد اظــل طول عمـري انتظرك (همس بحنيه)والله لا اسوي لك زوآج اكبـر منه ما صار لا اخليـك اسعد مخلوق على وجه الارض باذن الله بس خايف اتقدم لك وترفضيني(خلصت السيجارة وخلال لحظة كانت الثانية بفمه)آهـ الله ياخذك يا يزيد الله مثل ما عذبت قلبـي وعذبتها اخ لو عرفت انك زعلتها لما كانت على ذمتك بذبحك حتى لو انك بالسجن (باصرار)بكره باذن الله بجي اخطبك يا خوله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي بيت جديد >ماراح نتعمق غير بواحد بس
مسك الجوال بيده وتنهد وهو يرمي نفسه على السرير\احبــــــــــــك يا مجنونه(ضحك)ههههههههههههههه هههه فديت خجلها اجل يا قلبي وتقفل(قام وهو مبسوط ويغني)حبه قلبي وصعبه يا ربي اخليه انا شلون اخليه لقيته لقيته وبسرعه هويته وبسرعه هويته يا حلوه فديته بس ما ادل بيته(صار يطق رقبه)عجبني متهيل لي حبني (ابتسم ابتسامة كرست)وهـ يالبيـــه يارغد اخيــــر بشوفــك يا بعد طوآيفي انتي مشتـآق اشوفك من سنـة ومدري كم وانا مشتــآق اشوفـك
***
همسه عن
سليــم وسيـــم البــــــــــــدر
سليـم\انا عمـــري(21)سنة طيــب وحبــوب مزوحــي احب الونـآسه والفرفشه بــآرد شوي وانقيــــق ما احب اشــوف احد يبكــــــــي حنوون بالحيــل ولا حبيـت مستحيل أخــون اعشــق شيء اسمـــه(رغــد + الخيــــل)
***
دخـــل الحمام(الله يكرمكم)وهو مستــــــــآنس

~*~*~*~*~*~*~*~*~*
بــــرب



في بيت (ابو عامر)
هدوء سكون مافي ولا احـد كل اواحد بغرفته (ام عامر وابو عامر في جناحهم)(عامر بغرفته)(باسل بجناحه)بقى غرفتيـن فــآآآضيـة خاليــة من اي صوت اي نفــس اي همــس اي شخـــص هدووء طــآغي لو تطيـخ ابرهـ بينسمع صوتها من كثــر الهدوء والسكـون
نروح لغرفـة (عـآمر)
موسيقى هادئة تشتغل ومعه كتـآب يقراهـ بسكـون قفل الكتـآب وابتسـم بألم\لو الحيـن كان في باسم كان ازعجنـي والخبـله رنو لو فيـه كان سوت اصوات كثيـرهـ لين اطلع لها واهاوشها بعدين اضمها وباسم يغار ويسحبها(ضحك ودمعته على خده)ههههه يـآالله وين الروح اللي كانت في بيتنا الحيـن سكون هدوء ممــل من بعدك يا بـآسم ولا احــد فينا قـآدر يعيــش كلنــآ نتذكرك صععـب بالحيـــل صععب ننســآك يا اخوي يا بسمة شفــآي يا ضحكـتي ويا فرحتــي رحت وتركتني حتى لما خطبـت عشان افرح امــي فرحت وتذكرت وهي تقول لو انه فيك كان طبل ورقص لين يمل(ابتسم بحب وهدوء وقوة ايمــآن)الله يرحمــك يا اخــوي لكن مستحـيل اترك دمـك يروح بين الرجلــين

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

فــي جنـآح
(بـآسل)
يشتغــل بهدوء لكن تفكيـره عندها عند(الحـآن)حبيبة قلبه و زوجته وام عياله مستقبلا من (11)شهر ما شافها من يوم سافرت اشــآق لها كثيـــر بالحيـــل مشتــآق لها (قفل اللاب واتجه للسرير وغمض عيونه وبهمس)اشتقت لك يا بـآسم واشتقـت لزوجتـي ولأخــتي البيـت صار فـآضي ما فيـه احد سيـطر الممل والهدوء على البيـت بعد ما كانت الضحكه والبسـمة مليـآنة بالبيـت(ضغط على يده بقوة)من قـــتلــك يـــآ بـــآسم وش مـيــن ولد الحـ### اللي قتلـــك والله لا اخذ بثــآرك والله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في جناح
ام عامر& ابو عامر
كان نايم وهي تصلي رفعت يدها وبقلب صادق\يارب ترحم ولدي(نزلت دمعتها)وترجع بنتـي بالسـلامــة وترجع زوجة ولدي وتوفق اولادي وتختــآر لهم الخيـــر(بهمس صادق)يـــآرب انا عبده من عبادك يــآرب مالــي غيرك الجأ له يا راحم الرآحميـن يا رحمن يارحيــم انك تغــفر لولدي كله خطـآيـهـآ وتسكنه فسيح جنـآتك وتسعد بنتــي وي زوجها وتيســر دربها وطريقهــآ وتكمــل فرحتنــآ بباسل والحــآن ويرجعــون لبعــض وتوفــق عــآمر يارب(قامت لمت سجادته ونزلت جلالها وراحت لحضن زوجها ابو عيالها لها(30)سنة معه عمره ما قال كلمه زعلتها رغم انها ظلت (3)سنوات ما جابت ولا ولد ولا بنت لكن صبروا ونالو بالاخـيــر)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الامـآرـآت
سكرت الباب بقوة وبصرآخ\افففففففففففففف ابــــــي اطلع وهذي تقول لا غبيه يا منى اكرهك(تنهدت)آآهـ ليش يا امير رجعتنـي لهم وانا هربت منهم لــيش!! آهـ فقدتك موت صـآر لــي (10)شهور ما شفتك اشتقت لك بس انت رجعتني لهم وانتهيت من حياتك اكيد انك نسيتني
(حطت يدها على قلبك)عكسي انا اللي ما نسيتك ابد
طق الباب بهدوء قالت بهزق\ادخل
دخل وهو لابس جينز ازرق وبلوزة حمراء وبهمس\عمه رهف ودج تيين وياي
رهف بحماس\وين بتروح؟
ابتسم\بروح الملاهي تيين !
رهف بحماس وهي تبوس راشد ولد منى بقوة\اموووووووآح طبعا يا قلب عمتك الحين اجهز
دخلت منى وبهدوء\مابتطلعين غير بعد ماذن لج
رهف بقهر\طيب اختي منى ممكن اطلع مع ولدك راشد
منى ابتسم\ايه طلعي بس لا تاخرون
رهف باست اختها\وه مشششكور
منى طلعت وهي تضحك
راشد لف لرهف\عمه خلاص جدامك 10 دقايق تخلصين
رهف وهي مهقوره\طيب يله برا عشان اغير ملابسي
راشد ابتسم وطلع
رهف طلعت لها لبـس(جينز ازرق فاتح وبلوزه اكمامها طويله لونها احمـر>مثل رشود^_*<رفعت شعرها ذيل حصان وخطت كحل اخضر بين جمال عيونها وروج وردي فاتح اخذت شنطتها ولبست فلات احمر(الله يكرمكم)وحلق(غرص)احمر و اسوار حمرا وطلعت)
راشد وهو يصفر\يـآهوووو يا عمه قمر ماشاء الله عليج
رهف ابتسمت وغمزت له\يله نروح
راشد وهو يمسك يدها\يله مشينا
منى وقفت عند الباب وهي تناظر راشد بحزن وبألم\أبـوك بالحيـل ظلمـني

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مسدوحه على سريرها وتفكر فيه وكيـف لما شافته (قبل سنــة بالضبط)كان يبكي ويشهق تعرفه من صوته رجعت فيها الذكريات لذاك اليوم
(قبل سنة
المطار بعد موت باسم
نزلت من الطياره وهي تسكر ازارير العباية استغربت الصراخ الموجود اتجهت لمكان الصراخ وتحس قلبها مقبوض سمعت صوته ايه صوته مرت (3)سنوات وهي ما نست صوته كان يبكي ويشهق\لاااااااا تروح وتتركنــي بااااااااسـم لا لااااااااااااا تروح(ركضت بسرعه وشافته يضم باسم والدم على بلوزته البيض نزلت على ركبها جنبه وحطت يدها ع كتفه وبهمس)راكان
راكان لف زي المقروص وهو يبكي\سهر سهر باااااسم ماتت يا سهر(ورمى نفسه بحضنها)
سهر نزلت دموعها كانت تعرف كيف صداقتهم قويه مسحت على شعره وسط ذهول الكل واولهم وآئل\خلاص اهدى راكاني اهدى
راكان لف يدينه حولينها وبكى وبصراخ\ما ابـــــــي احلم انك هنا(رفع يده وهو يناظر دم باسم)بااااسم ماتتت تركني ومااات ما عاد فيه باسم (حاول يبعد لكن شدته لها)
سهر وهي تضمه بكل قوتها\حبيبي انته خلاص
راكان ضمه نفسه لحضنها وصار يشهق ويناظر يدينه اللي كلها دم باسم\آآآآآهـ يا بااااسسسسم ارجع لـي يا باااسم ( وسط صراخ رانيا وبكى ام عامر وهمسات الناس بكلمـة لا حول ولا قوة إلا بالله)
بعد ربع ساعه
قام عن حضنها ولف وجهه\وخري عني!
سهر باستغراب ودموعها على خدها\راكاني شنو فيج!!
راكان همس بالم\انتي مب محرم لي(وقف وابتسم بهدوء)هذا كلام باسم يوم ينصحني
سهر وقفت وراه وتحس رجولها مب شايلتها\راكان شنو ترمس انته ينيت
راكا بالم ودمعته\سهر روحي بطريقك الله يحفظك
سهر صرخت وهي تطيح على الارض\حرااااام عليج يا راكان حرااااام
راكان مشى وسط صراخ سهر عليه وبكى الحريم والرجال على باسم وابتسامة خفيفه على شفايف وائل)
غمضت عيونها وبهدوء\انته صج يا راكان اللي بيننا ما جان حب جان اعجاب وبس(ابتسمت )الله يوفقج يا راكان وينور لج طريقج

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشرقيـه
في جناحه الكبير
جلس يشتغل ما يبي يرتاح عشان لا يفكر فيها من بعد ما ماتت بحادث السيارة تنهد\آهـ بس اشتقت لك يا عبيـر واشتقت لبرودك(ابتسم بهدوء وهو يدعي لها بالرحمه)الله يرحمك يا عبير الله يرحمك(رجع كمل شغل وهو يكتم دموعه بعينه الحب صعب وموت الحبيـب صعب صعـب بالحيـل صعب)امي تبيني اتزوج وانا مـآ أقدر ارفـض لها طلــب واول بنت لـي بسميها باسمك يا عبيـر

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي السجــن
جالس بالركن ويناظر كل ما حـوله بتقزز غمض عيونه وهو يدعي ربـه يغفـر له ذنبه وان نورهـ تسامحه واهل البنت يسـآمحونه واهله لان ابوهـ(براء)تبرى منه خلـآص حكموآ عليهم بالقصـآص(يزيد & يوسف)تنهد\آآهـ(رجعت فيه الذكريات لما كان عمره 18 سنة)
(وهو يضحك\هههههههههههههه لا الحيـن بنروح يله
يوسف ببرود\يزيد قلت لك لا
يزيد بعصبيه\مب كيفك يا الله بنروح لها(بخبث)لازم تموت
يوسف ساق بسرعه وعصب من يزيد\وينها قلي
يزيد ابتسم بخباثه\هي عند ****
يوسف مشى لهناك بسرعه وخلال نص ساعه كان هناك وقف\هاه وينها
يزيد وهو يدخن\الحين تطلع اصبر يا غبي
يوسف لف له\انت ليش تبيها تموت!!
يزيد بببرود\لانها بتقول اني اغتصبتها وهي عارفه كل شيء عني
يوسف سحب السيجارة\اها
يزيد اكبر من يوسف بسنتين\هذي هي يله ادعمها
يوسف كان يمسع ليزيد بكل شيء ضغط ع البانزين والسرعه وصلت 200 دعمها ومشى وهي طارت وماتت وسط صراخ صديقاتها اللي هي (نورهـ)
نورهـ بصراخ\لــــــــــــــآ صفــــــــــــآء لــــــــــــــــــــــآ(� �مست بحقد)والله لا انتقم منكم(هي شافتهم)>>وفعلا انتقمتي يا نورهـ)
رجع وهو يحس بيد على كتفه لف له وبكره\خير
يزيد وببرود\كلم ابوك يطلعنا
يوسف بصراخ وهو يدفه\ابوي تبرى منـــــــــي وانت السبب اول ما رجعت من سويـــسسسرآ مسكتنـي الشرطه انت السبب الله ياخذك خلتني اقتل انسانة طاهره بريئة
يزيد ضحك\ههههههههههههههههههههه� � توهـ يصحى ضميرك
يوسف هاج وضرب يزيد ليـن حسه راح يمووت بعد عنه وهو يتنفس بسرعه\الله ياخذك (رفع يده وبدعى صادق)يارب تغفر لــي(وتشهد والروح طلعت لربها لان يزيد طعن يوسف وهو يدعي طعنه بقلبه وبعدها طعن نفسه عشان لا يحكمون عليه بالقصاص قدام نورهـ)
>>وبكذآ انته دورهم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي لندن
ضربت على راسها بغباء\وش سويت انا!
دلع وهي طالعه معصبه لكن ناعمه\الحــــــــــــــــ� �ــآن
الحان لفت لها وهي تبتسم بخوف\هاه
دلع وهي شوي تبكي\حرام عليك هذا هديه من مجودي
الحان تقدمت لاختها ومسكت الدبدوب\خلاص والله اسفه بخيطه لك
دلع وهي تضم دبدوبها لحضنها\لا خلاص انتي بتخربينه
الحان ضحكت على دلع وضمتها بحنان\امشى بس ع الحديقه
دلع مسكت دبدوبها بيد وباليد الثانية يد الحان ونزلوا لتحت
دلع و الحان\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
صقر وهو مبتسم\يا هلا و غلا ببنات اخوي
هادي ابتسم\هلا بخواتي هلا
دلع جلست جنب صقر وحطت راسها على صدره\عمو
صقر ابتسم\يا عيون عمك
دلع رفعت عيونها له\متى بنروح لابوي
صقر ابتسم بضيق\اليوم
الحان وهي تصارخ بوناسه\يييييييييييييييييي� �ييييييس بنروووووح لابوي
امير وهو منسدح ع الارض ناظره\اهدي لا يشوفك ولدك كذا ويضحك عليك
الحان مدت لسانها له\ما يخصك فيني (شافت باسم مع الخدامه بحضنها وضمته)وهـ فديتتتتتتتتـك
باسم وهو ولا داري عمره 5 شهور ويناغي\غا غا باب
الحان ضحكت\هههههههههههههههههههه� �ههه بابا مب داري انك جيت(بتفكير)والله بيذبحني باسل لما ارجع
صقر ضحك عليها\ههههههه قلت لك يا خبلا نقوله (يقلدها)لاا ابي اسويها مفاجاه
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههه
هادي باستغراب\وين غرور و كبرياء
صقر تنهد بأس\آآآآآآآآآهـ
فوق وآقفين بالبلكونه
وكل وحده تفكيـرهـآ بعيد كل البعد عن المكـآن اللي فيـه والزمـآن بعد هم الاثنيـن رجعت فيهم الذآكـره (12)سنة لورآ
غرور وهي تغمض عيونها والهواء يطير شعرها وبهمس\للمــرهـ الثــآنية
كبريـآء وهي تناظر ظهر غرور وشعرها لانها واقفه وراها\ايــه يا غــــرور للمــره الثــآنية
غرور لفت لها وبخوف والدمعه تعلقت بعينها\خـآيفه
كبريـآء قربت منها واخذتها بحضنها وبهمس\انقلــبت الايــه كنت انا الخــآيفه
غرور وهي تلف يدها حولين خصر كبريـآء\وكنت انا اللي ضـميتك
كبريـآء حطت ذقنها على راس غرور وبصوت ثقيل مثل ثقل هاللحظة عليهم \كنـــت ابـــكي
غرور وهي تبكـي\وكنت اقولك غمضي عيونك وانسي
كبرياء وهي تمسح على شعر غرور وظهرها\وكنــت اهمس لك لــآ مستحيـــل
غرور وهي تمسك يد كبرياء بقوه\وكنـت اقولك لازم تنسيــن لازم
كبرياء شدت على غرور وبهمس قـآتل\وانا مـآ رآح انســى
غرور رفعت عيونها وناظرت عيون كبريـآْء\ولا انـآ نسيــت بس اتنــآسى
كبريـآء شافت بريق الخوف بعيـون غرور\لـآزم ما تخـآفي وتكـوني قويــه
غرور تلف وتعطيها ظهرها وبألم\خلـآص يـآكبريـآء جيـتي متأخر انا الخـوف سكــني من زمــآن
كبريـآء لفت واعطت غرور ظهرها\ويــن القــوة اللي فيــك هذآ دمعك ونزل ومـآبقــى شـــيء يـــآغرور(ومشـت ودلع والحـآن وآقفيـن عند البـآب وينـآظروا كبريـآء اللي تمشيء بسرعه وغرور اللي تتنفـس بقوة)
هنا التقيـنـآ وهنـآ أفترقنـآ
شــي قديـم دمر اخوتنــآ
وين حنـآنـآ وين حبنــآ
وين لعبنــآوين ضحكتنـآ
انتهـى كــل شيء انتهى يوم نهـآيتنــآ
هنــآ ألتقينـآ وهنــآ أفترقنــآ
اخوتنــآ بين اليـوم وليـلة ضــآعت
كــل شيء من حـآوليـنـآ خذلنـــآ
لا زمـآن لا مكـآن يصلح ويرجع املـنـآ
ضــأعت اخوتنــآ و بدأ المنــــآ
ما عدنـآ نشـتـآق ولا نحــب انفسنـآ
خـآيفين من بكــره ومــن أحسـآيسنا
الغـــرور ما عــآد ينفـعنـــآ
ولا الـكبريــآء يفيدنـــآ
ولا الرجـــه تضحكنـــآ
ولا الدلــع يروقنـــآ
صرنـــآ رمـــآد
صرنــآ حطــآم
صـــرنـــآ
(همســــآت الشيـــآطيـــــن)
بقلمي $رعشة شوق$

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي سويســرآ
صرخ بحدهـ\انتي وش تســوين طلعــي برآ
لفت عليه وبعدم فهم\مـآذآ تقـول!
خالد راح جر الخدامه وطلعها برا الغرفه\أقــول لك اخـرجــي
الخدآمـه ناظرته بحقـد ومشــت
خـآلد جلــس على الســريــر ويتنفــس بسرعــه يتذكـر اول ما وصلوا سويسرا وش صار!!
(قبـل 7 شهــور
نزلت الطيـآره
ونزلـوآ منها
رانيا وهي تدف خالد\خلاص وخر عني
خالد مـآسك يدها بقوة\مب تاركك ليـن نوصل
رانيا وهي لافه وجهها وحالتها النفسية صفـر\اقـولك اتركنــي
خــآلد صرخ\لــــآ
رانيا جات بترد عليه لكن شـآفت بنتهـآ والرجال اللي معها فكت يدها من خالد بسرعه وراحت تركض وهو وراها
خــآلد بصرآخ\رآآآآآآآآآآنيــــــ� �ــــــآ وآقفي
رانيا سفهته وصرخت\مرآآآآآآآآآآآآآآآد
مـــرآد لــف وشـآفها نزلت دمعته وفتح يدينه لها وهي رمت نفسها بحضنـه وتبكــي وهو يدور فيها\وحششششششششتيني وحشششششتيني
رانيا وهي تضربه على ظهره\اشتقت لك اشتقت لك مووووووووت
خالد جا وسحبها وهو يصفق\براااافو(بحده)انت منو!
مراد مد يده وصـآفحه\انا مــرآد خـآل رانيا بالرضاعه وولد خالتها
خالد ابتسم براحه وصافحه\اهليـن انا خالد زوجها
مراد ناظر رانيا بسرعه وبلع ريقه\زوجها
خالد فهمه\ايه زوجها وعارف بكل شيء
مراد تنهد براحـه\آآهـ(لف يبي يكلم رانيا ما لقاهـآ لف للجهه الثانية شافها تضم بنتها وتبكي وتشهق\تولـين اشتقت لك يا ابنتي
تولين اللي تبكي وبطفوله\ماما لا تتركيني ابدا
رانيا وهي تشم ريحة بنتها\لا لن اتركك
تولين بطفوله\ماما من هذا الرجل!!
رانيا ناظرت خالد ونزلت عيونها
خالد حب الطفله هذي الا عشقها قرب منها وضمها بقوة\انا بابا يا حلوهـ
رانيا ناظرته بصدمهه\وش تقول انت؟
خالد ما اعطها وجه وضم تولين بقوة\وانتي إبنتي الجميـله
تولين تهز راسها\نعم (مسكت يد خالد ويد رانيا ومشت بالنص بينهم ومراد وراها يبسم)
****
همسه عن
مرآد عبد العـزيز الـقـآسم>>احفظوا الاسم والــلب زين
مراد\انا عمري (23)سنة ادرس بسويسرا حــنون لكـن مستحيــل انســى فيـني نذآله و احب اسوي مقــآلب ولا كرهت انسان لايمكن ابتسـم له ابــدا
*****
انتفح الباب بقوة ودخلت وهي تجـري\بــــآبــــــآ
خالد فتح يدينه لها\عيون بابا
تولين وهي تتدلع\بابا ماما تريد ان ابدل ملابس وانا لا اريد
خالد ناظرها\لمـآذآ لا ترديـن ان تبدلـي ملـآبسك !
تولين وهي تنزل من حضن خالد وتدور بالبيجـآمه\انهـآ جميـله
رانيا واقفه عند الباب وبعصبيـه\توليــن
تولين طبعها ما تخاف\نعم
رانيا وهي ماسكه التنوره والبلوزة بيدها\تعـآلي كي ابدل لك ملـآبسك
تولين تهز راسها\لا لا اريـد
رانيا ناظرت خالد\كلمها تعبت انا
خالد ببرود\هي تبي البيجامه خليها
رانيا تاففت\اااااااااااف اجيبك عون تطلع فرعون
خالد ضحك\هههههههههههههههه
رانيا لفت تبغا تكلم تولين بس ضحكت\ههههههههههههههههـ
خالد استغرب وشاف وين تناظر وضحك\هههههههههههههههه
رانيا راحت لها\وه يا قلبي لانها تبي تنام
خالد ابتسم وشالها وحطها بالنص\دلوعه
رانيا بغرور\بنتي من حقها تتدلع
خالد تنهد بضيق\آآآهـ(لف لها وبهدوء)رآنيـآ
رانيا لفت له\هلا
خـآلد وهو يحرك يده\بكلمك بس بالغرفه الثانية لان تولين نايمه
رانيا هزت راسها\طيب(وطلعوا
خالد وهو يجلس ع السرير\ اجلسي
رانيا جلست جنبه\هلا
خـآلد مسك يدها بتردد وهو شاكك بشيء\رانيا الله يخليك تركت سنة كامله
رانيا فهمت غلط\خالد انا مستعده اخليك تتزوج بـ
خالد قاطعه\لا مو كذا ابي اعرف قصتك
رانيا هزت راسها \طيب
خالد تربع بحماس وهدوء
رانيا بهدوء\يوم كنت 3 متوسط جاتني اضافه ع الايميل وقبلتها قلت ميـن قال معاك يزن قلت لاوالله قال ايه والله قلت مع نفسك واحلى ديليت قال لحظة لحظة قلت خير قال بس ابي اشكي لك همومي حنيت عليه وقلت طيـب وصـآر يسولف عن حياته وصرت كل يوم اكلمه واذا ما كلمته احس الدنيا سوداء(نزلت دموعها)حبيـته وحبــني عشقتـه وعشقنـي ارسلت له صوري وارسل صور(خالد عصب بس سكت)كلمته جوال وكلمـني كـآن اذا قـآل كلمة انفذها كنت اطلـب رضاه حتى لو هو غلطـآن ومره هربت من المدرسه وطلعت معه ورحنا البحر والمطعم وهو نبهني ماعاد اهرب واناسمعت كلامه(بهمس وبألـم)هو اكبر مني 9سنوات(خـآلد سـآكت ومصدوم)وبيوم تحـدآنـي اجي لشقته وانا كل شيء ولا احد يتحداني ورحت له ولما جيت باطلع مسكني من يدي وباس شفايفي(رفعت يدها لا اردايا ولمست شفايفها وسط هدوء خالد)وسلمته نفسـي(بكت)بس لما حملــت هانني وقالي اللي ببطنك مب ولدي واللي تطلع مع واحد تتطلع مع غيره انصدمت وبكيت وكرهته(تهجد صوتها)هو قالي قبل فترة من احمل ان زواج اخوانه بيصير تاريخ كذا وقالي تعالي قلت له ما اقدر هذا كلهم بعد ما دخلت الثانوية وبعدت عن صديقاتي لاني ما ابي اشوف اللوم بعيونهم بس رحت ويـآريت ما رحت(صرخت ودموعها على خدها وخالد دموع تعلقت بعيونه)كـآن زوآجه يا خـآلد زوآجه شـآفني وشفـت وقت الزفه بكيــت ومــت بناري وقهـري سافرت على سويسرا وولدت ورجعت لاهلـي وحـآول اتنـآسه(لمست رقبتهـآ)عطـآني سلسـآل عليه حرف الـrحــرفي وامني ما انزله لكن باسم (وزادت دموعها)الله يرحمه رمى بالمزرعه(رفعت عيونها وتأملت عيونه)انت بالحيـل تشببهه بس هو كان نحيف وسماره اخف منك وشعره كان كدش وطويل وما عنده سكسوكسه كان له شنب خفيف(باحراج)حتى انت عندك نفس الوحمه اللي بكتفه وتولين عندها خـ
قـآطعته بوسة خـآلد على شفـآيفـهـآ بكل شوق وشغــف وحــب
رانيا وهي تحـآول تبعدهـ خالد بعد عنها وناظر عيونها بشوق واضح
رانيا بخوف\خالد وش فيك
خـآلد همس\اشتقت لك(بصوت رومنسي)يـآدبوبتي
رانيا انصدمت وجات بتتكلم بس سكتت بـوسة خـآلد الطويـله
وهي استسلمـت له بحـب لانها عرفـت انه أو تأكدت انه (يــــــــــــــــزن)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

اليـوم الثـآني
دخــل الغــرفة
وهو يشـوفها تتأمل بـآلسقــف
بهدوء\بكــر ملكتك ولا اسمع لك صوت
.
.
انتهـت الـهمســه الـ(13)
.
.

م خ ر ج
( لــآ مـــآ هـــي دمـــوع
مجــرد غبـــآر بعيـــنــي
وتعبــــآنة)
.
.
من الهمســه الـ(14)
.
.
.....بحــــب\احبــــــــــك
....بخوف\خــآيفه والله خـــآيفه
.....بسرحـآن\هــآه ايه طــيب
......بحدهـ \وين كنــتي امس
.
.


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 09:28 AM   #18

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


همسـآت الشيــآطيـن
\
/
\
الهمســــه الـ(14)

مــدخـــل
(وش اللـي فيــك
مـآ ينحــــب.....~!!
.
.
رفعت حاجبها وبهمس\مـآتوآ!!!
بدر بهدوء\ايـه يزيد قتل يوسف وبعدها قتل نفسه
نورهـ كورة يدها وضغطت عليها بقوة وهمست ببرود\الله يغفـر لهـم(لفت وطلعـت الدرج وسط انظـآر بدر واتجهت للصـآلة اللي فوق وجنى اللي جالسة على الكنبه تناظرها حطت انمـآلهـآ السمـرآء الرشيقـة على البيـآنو وبدأت تعـزف بهدوء وصوت بدر طغى على سكون البيـت)
بــدر بصـوت هـآمس وهو يطلـع الدرج لعنـد نورهـ\
مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
مابقالي شي غير الله يعين
(خرجــت خـولة من غرفتـهـآ وبيدهـآ الكمـآن حقهـآ وتعـزف عليـه كمل بدر وغمض عيونه)
آه لو أرجع بعمري كم سنه
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر
(جنى رفعت عيونها والدموع تعلقت فيها واحمـد اللي طلع وصار يناظرهم بهدوء)
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين
(نورهـ غمضت عيونها وعروق رقبتها انشدت وهي تتذكر شكل صفـآء لما ماتت)
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
(تهجــد صوت بدر وارتخت اصابيع خولـه على الكمـآن ونورهـ ابتسمـت ببرود ودموع جنى نزلت)
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون آخر أنفاسي أنين
مرت الأيام والحلم أنهدم
جـآلسة تـتأملهم واحـد واحـد نزلت دموع عينها هي السبب لو انها اهتمت فيهم وكـآنت لهم الام والاخت والصديقة ما كـآن الحزن طغى على ملآمحهم نـآظرت[أحمـد](اللي دخل الغرفـة وسكر الباب بهدوء هي تعـرف وش بولدها ولدها يحـب الا يعشـق زوجتـه لكـن عـرف مـآضيها عـرف سرها تقدر تشوف نظرة الشوق بعيونه والانكسار بعد ماكان القوة والصلبـة صـآر مهزوز الحـب يكسـر وصعــب يبـرى الكســر بسرعــه)لفـت علـى ولدها الثـآني اللي
نزل الدرج بسـرعه[بدر](تـدري انه متألم ليتهـآ ما اجبـرته يسـآفر تشـوف بعيونه غموض واصرآر تشـوف فيها انهزآم ولمعة انتصـآر ارتـآح وقـآل لاخوهـ على المــآضي لكـن الشـوق ما زآل بقلبـه موجود)نـآظرت بنتهـآ اللي متكوره على نفسهـآ وتبكـي[جنـى](تـدري بألم بنتهـآ تعـرف اللحظـآت اللي تعيشهـآ تتذكر نفسها لمـآ مات ابو احمـد كيف تبكـي عليه بس بنتها تبكـي على مذيع تحبـه وخطب كـآنت تسمعها وهي تسـولف عنه بعشـق لكـن الاستخفـآف بالموضوع وصل بنتها لهذي الحـآله) رفعت عيونـهـآ على بنتهـآ الثـآنية اللي جسمها متصلــب ودموعها تنزل[خولة](ظلمتهـآ وإجبرتها على قـآتل وصـآيع تدري ان بنتها عـآشت انوآع العذآب مع يزيد اللي ما عنـدهـ قلب كل تفكيرها كان بالفلوس وبس)نـآظرت اصغر أولادها لكـن اقوهـم بفستـآنهـآ الابيـض البـآرد مثـل برودتها[نورهـ](بنتها هذي غريبـة عـآيشه بعـآلم غريـب كله برود غيـر طبيعي تدري انها السبب لانها تركت تربيتها هي و خوله ع الخدم بعد موت ابو احمد ودها تعرف سر برود بنتهـآ نورهـ هي اللغز الوحيـد اللي ما عرفت تحلـه؟)
جنى وهي تمسح دموعها\بنات اليوم رنو جايه بنروح البحر الفجر مثل ما قلنا
خوله وهي تهز راسها\ايه
نورهـ ببرود\اجل اتفقنـآ(مشت ببرود من بينهم على غرفتها)

_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي بيـت (ابـو خـآلد)
مسدوحه على السرير وتفكـر بأمس
(امس
السـآعه7 المغرب
الراشد مول
وآقفه وبيدها عصيـر برتقـآل تشربه بتوتـر وتفكر(ياربي اللي سويته غلط ولا صح انا كيف جيت يمـه برجع البيـت افضل)قطع تفكيـرهـآ رنت جوآلهـآ بنغمة(اسمع كلامي ، جنات)رفعت جوالها وسط انظار الناس لان الصوت عالي ردت بهمس\الو
سليم تنهد\آآهـ احلى الـو
رغد بخجل\سليييم:$
سليم بعشق\عيونه
رغد ابتسمت من قلب\فديت عيونه
سليم بزعل مصطنع وهو يلف ويناظر يمين يسار\بس عيون
رغد وهي تمشي وتدور يمين يسار وبخجل\الا كلـه
سليم صرخ بصوت عـآلي\أحبــــك
رغد سمعته من الجوال وكمـآن قريب لفت وانصدمـت لدرجه ان الجوال كان بيطيح رفعته وبتردد\سليم انت لابس بلوزة سودآء رسمي
سليم وهو يلف عشان يشوفها\ايه انا كيف عرفتيني
رغد وهي تناظره بصدمه لا شعوريا \انا قدامك
سليم رفع عيونه النيلي وهو يحاول يستوعب اللي قدامه نزل الجوال واتجه لها وبهمس\رغد
رغد رفعت عيونها له وهمست\سليم بعد عني
سليم قرب لين صار عطره بعباة رغد\مستحيل اوخر
رغد رفعت عيونها العسلـي وصـآرت تتأمله وهي مصدومـه ماتوقعته بهذا الجمـآل(طبعا سليم فيه عرق فرنسي من ابوه وسيم /عيون نيلي وآسعه..رموش طويلـه..حوآجب مرسومـه بإتقـآن..بشـرة قمحيـة..شعـر أسود خشـن وكثيـف..خشم وآقف بإنعوآج..شفـآيف ورديـة حـآدة..جسـم ريـآضي عريـض ..طـول وآآضح)همسـت لا شعوريـآ\مـآشـآء الله
سلـيم ما كان احسن منهـآ تأملها وعيونـه تخترق عيونها العسليه اللي طـآلعه من اللثمـه همس بغيـره\رغد غطـي عيونك!!
رغد فتحت عيونها وتنحت\هاه!
سليم ذآب على شكل عيونها وبهدوء\غطـي عيونك ترآهـ تسـحر!
رغد لا شعوريا فكت اللثمة وغطت وجهها\كذآ
سليم ابتسم\ايـه كذآ فديت اللي يسمع الكلام
رغد بلعت ريقها\احمم
سليم ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �ههـ وهـ بث
رغد وهي تبعد\يله انا بروح
سليم مسك يدها بسرعه\لا تروحيـن رغد خليك معـي
رغد وهي تشوف الرجاء بعيونه همست والحب اضعفها\طيب
سليم ظل يمشي معها وهو ماسك يدها\اممممـ تعالي نجلس!
رغد مشت معه وجلست وهو قدامها وبتوتر\سليم الله يخليك بروح البيت
سليم بحزن\يعني الجلسه معي مب حلوهـ
رغد بسرعه\لا والله الا كل الحل
سليم بحب\احبــــــــــك
رغد ارتفعت درجة حرارتها وسكتت بخجل
سليم ابتسم\رودي انا جايب لك هدية بس هي تحت بالسيارة
رغد بحماس طفوليه\روح جيبها لاني حتى انا جبت لك هديه
سليم وقف ومد يده لها\تعالي معاي
رغد ناظرت يده بتوتر وماحبت تحرجه مدت يدها ومسكت يده وبحماس وخوف\يله
سليم ابتسم ومشوا لين سيارته\آممممـ رودي
رغد وهي تتأمل سيارة حبيبها \هممممم
سليم مد لها الكيس\تفضلـي
رغد اخذته وخدودها ولعت من الخجل\شكـرا
سليم وهو يركب وينزل الشبـآك\بس شكرآ
رغد نزلت ودخلت راسها من الشباك وجهها صار قريب من وجهه سليم\شكر يا قلبي
سليم بلع ريقه وهو يشوف عيونها وانهبل من كلمة قلبي\فديتك وفديت قلبك(بتفكير وتردد)رودي اركبي
رغد بخوف\هاه لا
سليم زعل\لهذي الدرجه مب واثقه فيني!
رغد بتوتر اتجهت للباب وفتحته وركبت\لا سليم مب كذا بس مايصير
سليم طنشها وفتح المسجل على اعلى صوت
رغد عصبت ورخت الصوت\سليم اكلمك انا
سليم لف لها وببرود\وانا ما ابي ارد
رغد لفت وجهها على جنب وهي مكشره
سليم حط يده على الدريكسون وحرك ورغد مب حاسه\رودي
رغد انبسطت انه دلعها\عيونها
سليم غمز لها\فديت العيون وراعيتها
رغد ابتسمت وخدودها حمروا\سليـم خلاص كفاية تحرجني
سليم رد عليها بأغنية(لأنك معـآيآ)همس\بوريك اكثر مكان احبه
رغد ابتسمت وفضلت السكوت
سليم ويغني مع سامو بصوته الحلو\لأنك معايا بكل لحظة وكل ثـآنية ....(ألـخ)
رغد جات اغنية(اسمع كلامي)صرخت بحمـآس لا شعوريا\وآآآآآآآو نغمة جوالي انا حطيتها لك(استوعبت ايش قالت وسكتت)
سليم ضحك\ههههههههههههههـ يا لبى قلبك(مسك يدها بتملك)احبك يا مجنونة
رغد ابتسمت وبجراة\وانا اكثـر احبك واموت فيـك
سليم وقف السيارة المايبـآخ ولف لها\انزلي
رغد ناظرت الفله بخوف والدموع تجمعوا بعيونها\سليم
سليم بهدوء\رودي لا تخـآفين وتعـآلي
رغد حست براحه ونزلت بتردد سليم راح لها ومسك يدها
سليم وهو يغمض عيونها بالشماغ اللي كان بالسيارة\يله
رغد (انا الغلطانة ليتني ماجيت يارب تحميني)مشت وهي خايفه
سليم اول مادخل الحديقه اشتغلت اغنيـة(كل عام وانتي بالف خير وسلامة،راشد)فتح الربطة عن عيونها وابتسم\كل سنة وانتي بخيـر
رغد دمعت عيونها وهي تشوف المكـآن (كان كل شيء ابيـض و وردي وكيكه كبيرة لونها ابيض مكتوب عليها بالوردي كل سنة وانتي بخير حبيبتي )وضمته بقوة\احبــــــــك
سليم ضمها ودار فيها ويده سحبت الطرحه\وانا مجنونك (وبـآس خدها وابتسم)اليـوم صرتي 19 سنة كبرتـي يا حلوتـي
رغد دفنت وجهها برقبته ودموعها تنزل من الفرحه وهمست\مب عارفه وش اقولك!
سليم وهو يضمها اكثـر ويشم ريحة شعرها\قولي احبك تكفيني
رغد ابتسمت وبعدت وبحماس\يله نقطع الكيكه
سليم لف يده على خصرها\يله(ناظرها)نزلي عباتك ترى ما اكل
رغد ضحكت بخجل\هههههـ تيب(نزلت العباية وكان لبسها عادي بنطلون جينز سكني ازرق و بلوزة بيضاء فيها خربشات بالاسود ورافع شعرها ذيل حصان)
سليم بهمس\ما شاء الله لا قوة الا بالله (غمز وهو يهمس باذنها)قمر
رغد مره خجلت وبعدت عنه\امشيء يله نقطع الكيكه عشان برجع البيت
سليم بهدوء\طيب(قطعوا الكيكه)
رغد وهي تاكل الكيكه سليم صورها\لااا سليم شكلي مب مرتب
سليم ضحك\ههههههه انا عاجبني (نادا الخدامه واخذ صور كثير مع رغد مره يحضنها مره يبوسها مره يعض خدها...ألـخ)
رغد وهي تلبس عباتها\يله برجع البيت
سليم يناظر الساعه\لسا الوقت بدري
رغد ضحكت\ههههه ادري بس فهود بيذبحني
سليم مسك يدها\طيب يله(وراح ووصلها على البيت)
رغد وهي تنزل\شكرا حبيبي
سليم ابتسم\العفو يا قلبي)
رجعت من الذكرى الحلوهـ هذي وعلى شفـآيفها ابتسـآمة خفيفه ضمـت المخـدهـ بخجـل وحـب\أحبــــــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي غرفة نور
طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وهي تغني\كل مره بشوفك..ألخ(لبست بنطلون جينز وبلوزة حمرا وتركت شعرها القصير ياخذ حريته)اتجهت للاب وفتحته حطت الباس (عموري)انتفح اللاب وطلعت صورتها الخلفيه استنت شوي وفتحت المسـن لقت منه رسـآله(ليـش مارديتي على كلمة احبك لهذي الدرجه ما تفكرين تحبيني :@نور انا احبك مو اخوك تفهمين يعني تنسين تقولين اخوي انا احبك وبتقدم لك باقرب فرصه بس انتي اعطيني اسم ابوك او اخوك الله يخليك)استحت وخدودها وجسمها كله صار نار وبتردد كتبت(وانا بعد احبك واسم ابـوي حسـن السيـــف)وسجلت خروج

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

عنـد (فهد & مشـآري)
بـآلصـآله تحت
فهد شرب القهوة بهدوء\ارتحت الحيـن يا مشـآري
مشـآري بصوت هادي\ايـه ارتحت وكل خليـة بجسمي ارتـآحت عندك شيء!!
فهد ضغط على يدهـ\مشـآري احنا نتكلم بهدوء يا ريت تبطل عصبيـة وتهدى
مشـآري رفع عيونه السوداء\فهـد (5)سنوات وانا اعنـآي بدآلك يـآريت ما تدخل
فهد صرخ\بس انت انتقمـت غلــط
مشـآري ضحك بقوة وهو مقهور\ههههههههههههـ تسمي اللـي سويته انتقـآم!!
فهـد وهو يوقف وبعصبيـة\أربع شركـآت من اهم شركـآت ابـوي اخذتها وحرقت المصـنعيـن بكـل البضـآئع اللي فيـه
مشـآري وعيونه تلمع وبصرآخ هز البيـت كلـه وهو يوقف \ لمـــــــآ أبــــــــــوك خلــــآني اظـــــــل (6)ســــنــوآت خكــري واشوف نظرآت الاشمزآز من الكــــل وأسمع كلـآمهم اللـي يسم البدن وزوجــني مسترجـله وعشـآنها خلـآني خكـري يصــير من حقــي انتقم او لا(جلــس وهو مهزوز)فجاة بيوم وليله ابوك يجبر اخوك يمثل انه خكري عشان يتزوج مسترجله تقـوم انت تفزع وتقول لا فهد ما يسويها يقوم يجبرك انت (ضرب صدره)آآآآآهـ (6)سنوات من عمـري ضـآعت وانا امثــل ويـآريت نجحت الخطه وكبريـآء رجعت لطبيعتهـآ إلـآ زادت بخشونتها ومرجلتها(صرخ)أبــــــــــو ي خلــــــآني امثـــــــل تمثليــة وسسسسسخـــه عشـــآن خــآطر الفلـــــــوس
فهد جلـس وهو يفك ازارير الثوب\مشـــآري خلــــآص (هز راسه)أدري انك ضحيـــت بحيــــآتك عشـــآني (نزلت دموعه)أدري اني المفروض بمكـــآنك لكـــن انت وقفت بوجهي تتذكر لما حاولت امنعك وش قلت قـلت انت ما يخصك بقرآرتـــي
مشـآري همــس\(6)سنوات عشتها بلنــدن وانا خكــري مثــلت واحترفـت الدور كـنت لما اكون لحـآلي اراجع نفســي واشــوف حجم الغلط اللي بغلــطه (رفع عيونه اللي امتلت دموع)كنــت كل ما اشوف كبريـآْء ازيد العيـآر بالتمثيــل واحـآول انسى رجولـتي وانا اشوفـهـآ (دخل يدينه بشعره ودموعه نتزلت)حبيــتهــآ تخيــل موقفــي يا فهد احبها وما اقدر اقرب منها
فهد قرب من مشـآري ونــزل على ركبه قدآمه\لا تبكـــي يا اخوي انت قــول لكبريـآْء الحقيـقه قــل لها ان ابوي اجبــرك تمثــل هالدور قلها
مشـآري رمى نفسه بحضن فهد وبكى زي الطفل الصغير\آآآآآآآآهـ كله من طمــع ابـــوي(برآحة ضميـر)بـــس اهـــم شيء انتي انتقــمت ورجعت حقــي وحقـــك
فهد بخوف وهو يمسح على ظهر مشـآري\وش تقصـد؟
مشـآري بهدوء\اقصــد انــي رجعت كل حقوقنـآ اللي ابوي اخذها من امي بعد ما ماتت
فهد تنهد\آآآآآآآهـ واخيــرآ بنرتــآح
مشـآري ابتسم بهدوء\ايـــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فــي بيـــت (ابو عـآمر)
ام عـآمر بحنـآن\يمـه عامـر جهـزت الذبـآيح
عامر ابتسـم وهو يسكر السـآعه\ايـه يمه (ابتسم)كـل هذا لرنو الدبه
ام عـآمـر ضحكت\هههههههـ ايـه لها ترآهـ الغلـآ كله
ابو عـآمر وهو دآخـل\وانا مـآلي شـيء؟
ام عامر استحت\انت لك كـل شيء
بـآسل يبـتسم\الله الله على الرومنسيـآت (يتنهد بحزن)آآآآهـ وينك يا الحـآني اشتقت لك
ام عامر ضربته على كتفه\انت اسكـت بس
عـآمر وهو يغمـز\الوآلدة استحت
ام عامر مشت وخدودها حمرو\سكـتوآ عنـي (ورآحت تكمـل التجهيزآت)
ابو عامر ضحك\هههههههههههـ امك بعدها تستحـي
بـآسل بزلة\خخخ لو كان بسوم موجود كـآن جننها(سكت وعيونه دمعت)
ابو عامر وعامر بغصه\الله يرحمـه
عـآمر\اقـول يبــه بنت منـو خطبـتوهـآ لـي؟
بـآسل فطس ضحك\ههههههههههههههههـ احلى شيء انك مب عارف من بيت منو خطيبتك
عامر ضربه بقهر\على ترآب اسكـت
ابو عامر رفع كتوفه\والله مدري اسال امـك
بـآسل وهو يمشي\اليـوم الشرقيـة بتنـور
عامر بهبـآل\هـي منورة على طول لانـي فيها
بـآسل ناظره باحتقـآر\وانت صـآدق بتنور لـآن الحـآني بتجي وتنورها
ابو عامر ابتسم وبدعـآء\الله يوفقكم
عامر وباسل\اميــن
ام عامر وهي داخلـه\بـآسل لا تنسـى السـآعه (9)بالليل موعد وصولهم
بـآسل بحمـآس\ايه طبعـآ كيف بنسـى
عامر ضحك\ههههههههههههـ والله مب عاش رنو الا عشـآن الحـآنك
بـآسل اعطه نظره \ما يخصك
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههـ

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

(جينيـف)
في بيت جديـد تحديـد
غرفة النـوم
فتح الباب وهو يبتسم\كيفك دحيـن؟
ببرود وهي تأكل باللبـآن\بخيـر دامك بعيد
عصب واتجه لها\احترمـي نفسك
اعطته ظهرها وببرود\اطلع برآ
مسك يدها بقوة\لا تنسين انك جوزتـي(زوجتي)!
رمشت ونفخت باللبان\على الورق بس
انحنى وشالها وغمز بوقاحه\شكلك تبغي تكوني جوزتي(زوجتي) من جد
تحركت بجنون\وخر عني يا مجنون وخر(بضعف مصطنع)انت قلت انك بتتزوجني عشـآن تسـآعدني بـس
جلس وجلسها بحضنه\طيب انتي ليـش تحبي تخليـني اعصب
ببرود\انت اللي تعصـب بسرعـه
زفر بقهر\لان تعـآملك البـآرد ما احبـو
همست\لوسحمـت رجعنـي على الكرسي
قام وشالها بحضنه\الوقت تأخر ولازم تنـآمي
هز راسها\ليـش السـآعه كم
حطها على السرير وحط راسه جنبها\ما اعـرف كم بس انا نعسان وابغا انام يعني انتي كمان لازم تنامي
اعطته ظهرها وبتأفف\اففففف الحيـن لو اني اقدر اتحرك ما كان خليتك تخليني انام
ضحك ولف يديه على خصرها\شـآيفه كيف حكمه من ربـي اني اتزوجك لاني اكره احد يخالف اوامري
تحب كلـآمه لانه حجـآزي \طيب خلاص ابي انام اسكـت
همس باذنها\تأمريني انتي يا قلبي
ضربت على يده اللي محاوطه خصرها\وخر عني
لزق فيها اكثر\والله ماني موخر جوزتي حلالي
تـاففت\اففففففففففففففففف� � منك
دفن وجهه بشعرها\ههههه عادي تأففي زي ما تبغي ولا حتأثر
لفت له\عُـدي
عُدي ابتسم\عيونو
مررت اصـآبيعها على خده\متـى بنرجع
عُـدي ابتسم لها\اول ما تسوي العمليـة نرجـع(غمض عيونه وهمس)نـآمي
حطت راسها على صدره وغمضت عيونها
***
همسـه عن
عُـدي رآئد العـز
عُـدي\انا عمــري (30)سنــة دكتور جرآحـه بـآرد و عنيــد اضحك بس قليــل مغرور و رآفع خشمــي وآثق من نفســي بقووة اعشـق اتكلم حجـآزي اصلـن اغلب وقتي اتكلـم حجـآزي فيـني حنـآن لكن دايـم اخفيـه بالبرود ولما أعصـب اصيـر نـــــآر
***
~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~



فـي بيت (ابو خـآلد)
في غرفـته جـآلس يقرأ بصدمهه(حسن السيـف)ضغط على راسه(اللي اكلمها من اربع سنوات اخت خــــــآلد!! صديقة اختـي! يالله وش هالصدف كنت احس نحـآيتها مشـآعر غريبـة والحيـن عرفت السبب انها هـي نور حبيبتي (قـآم يناقز بونـآسه)وهـ يا لبيــــــــــــه اخيـــر بتزوج نور وبتصيـر لي واكيد باذن الله لو تقدمت لها ابوها ما راح يرفضني وهو عارف انا ولد ميــن (ناظر نفسه بالمرايه)بعدين الحمدلله انا مب ناقصني شيء مال وجاه وجمـآل(مشى للاب وكتب)طـيب انتظريني بتقدم لك بس يجي الوقت المنـآسب(خرج من المسن وهو يقول)الحمدلله يارب (وقـآم عشـآن يصـلي العصـر)
تحـت
راكـآن وهو دآخل\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
مـآجد وهو يناظرهـ\وين كنت؟
راكان ابتسم بهدوء\كنت بالمسجد اصلـي
ام وآئل دمعت عيونها\الله يوفقك يا ولدي ويهديك
راكان ابتسم بقلب\اميـن
ماجد وهو يتربع بحمـآس\اليـوم دلـوعه بتجـي
ام وآئل بابتسـآمة\الله يرجعها بالسلامه
راكان ناظر ماجد وهمس\تأسف منها وقل لها راكان تآب ويعتبرك اخـت
ماجد وهو فرحـآن ان راكان عقل\تأمر
رآكـآن رتب على كتفـه وجـآء بيتكلم بس قطعه صرآخ توليـب\مـــــآ ابـــــــــــي اتزوج
وآئل وهو ينزل الدرج\سكــــــــتي؟
توليب وهي تنزل وراه وتبكي \تكفى يا اخوي ما ابي انا عفت كل الرجال بعد باسم
راكان بلع ريقه واتجه لهم\وش فيكم؟
توليب ترمي نفسها بحضنه وتبكي\وائل يقول بكره ملكـتي(رفعت عيونها)الله يخليك راكان ما ابيه
راكان ضمها وعيونه تدمع\وآئل خلاص قـآلت ما تبيه انت ما تشوف حالتها
وآئل بصرآخ\هـــــــــــذي وصيـــــــة بـــآسم
توليب رمشت بصدمه\بـآسم يبيـني اتزوج (صرخت وهي تطيح على ركبها)ليــــــش ليـــــش انا عــآيفه كل رجال الكون بعدهـ
راكان سحبها له\خلاص يا قلبـي خلاص
توليب دفنت وجهها بصدرهـ\مشكلـتي احبـه وعرفت بحبـه مشكلـتي اني ما نسيته ولا بنسـآهـ مشكلـتي بكل مكـآن اشوفـه (صرخت بألم)آآآآآآآآآآآآهـ من قلبـي اللي حبــه
وآئل تذكر حـآله لما عرف بخيآنة (مهـآ) طلع بسرعه وهو يتنفـس بقوة
عمـر وهو ينزل بفجعه\وش فيكم
ام وائل تبكي\يـآويل حـآلي عليك يا تولـيب خلـآص انسـي وادعـي له
راكان همس باذنها\استهدي بالله ونفذي وصية باسم وترحمـي عليه لو كـآن عايش ماكـآن راح يرضى
توليب ودموعها تنزل\بس انا ما ابــي غيــرهـ
راكان همس\هو لو مــب عارف ان اللي بيأخذ بعدهـ قد الامـآنة ما كـآن اختـآرهـ
عمـر استوعـب واتجه لهم\تـوليــب يا قلـبي بدر مافـي منه وبـآسم قـبل يموت وصـآهـ ياخذك وانا كنـت معهم
توليب نزلت راسها\خلـآص سو اللي تبـونه(وطلعت)
راكان وهو يناظرها وهي تطلع\ان شاء الله تقدر تنسى باسم وتحب بدر
عمر والكل\ان شاء الله
توليب اللي سمعتهم(ههه ما اتوقع حب الطفوله انسـآهـ)
[طبعا توليب & بـآسم من هم صـغـآر كـآنو يحبون بعض والكـل عارف بس لما كبـروا يحسبـوهم يعتبرون بعض اخـوآن لكن حب الطفوله ما زال فيهم]

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_

في سويسـرآ
فتحت عيونها وهي تستوعب انها بحضن خالد سمعت صوته\صبـآح الحـب
رانيا ابتسمت بحب\صبـآحك انا وبـس
خالد ضمها له\احبك
رانيا وهي تلعب باصابيعه\وانا اكثر
خالد مد يده الثانية للدرج وطلع سلسال ولبسه لرانيا وبـآس رقبتها وهمس\لا عاد يضيع
رانيا مدت يدها للسلسال\كان معاك؟
خالد وهو يمسح على شعرها القصير\ايـه لقيته وما ركزت لما ركزت عرفت انه لحبيبتي انا اهديتها هو
رانيا ابتسمت وباست خده\احبك(بتردد وهي تبعد عنه)ليش كذبت علي!
خالد تنهد\آآهـ اسمعيني للأخيـر
رانيا وهي تنسدح وتنـآظره\تكلـم من متى اقـآطعك انا
خالد ضحك\ههههههه خلاص اسمعي
رانيا بحمـآس\يله
خـآلد بهدوء\انا كنت لعاب وراعي مغازلة وبنات ومن هذا الكلام ولما اضفتك اضفتك بالغلط وقلت لك اسمي يزن (مسح على شعره)مع اني كنت اقول اسمي الحقيقي للكل ولا اهتم بس انتي ما ادري ليش قلت لك يزن كل الكلام اللي كنت اقوله لك كان صدق انتي الوحيد اللي كنت ارتاح لك واسولف معاك والباقي لما انتي ما تدخلين اسولف معهم(حط يده على شعرها يمسح عليه)حبيـتك الا عشقتـك وحسيـت انك حبيتيـني صرت اسولف معاك جوال و اشوفك من بعيد لبيعد وقـآبلتك لما هربتي من المدرسه (بإحرآج)ولما جيتي شقتـي غلطت معاك بس ظليـت معاك اهواك واحبـك ولما حملـتي(نزلت دموع رانيا ومسحها بحنان)اضطريت اني اكذبك واقول مب ولدي مع اني متأكد ان اللي في بطنك مني لكن ابوي كان خآطب لي و زوآجي قـرب كنت خايف اقولـك وتنصدمـي كنت خايف عليـك (انحنى وانسدح جنبها وحطها بحضنه)لكن لما شفتك بالزواج انصدمت تصلب كل جسمي وانا اشوف دموعك وبطنـك الصغيرة شوي كبـرت عرفتك وكيف ما اعرف قلبـي(مسك يدها)عفت كل الحريم حتى زوجتي ظليت معها شهرين ولا قربت منها ولا لمستها لاني ما ابيها كنت اناديها باسمك حاولت تجذبني لها لكن كل مره اتذكر وابعدها او اطلع من البيت ودايم اقول لنفسي غير رنو ما ابي للمره الثاني ابوي ومعه امي الله يرحمها هالمره اجبروني اخذك لما سمعت اسمك رانيا حسيت اني حنيت لايامي معاك وافقت اخطبك وانا مب عارف انك نفسها حبيبتي (ابتسم ولزق جبينه بجبينها)وطلعتي حبيبتي مع اني كنت شاك لانه نفس الملـآمح بس كنت اقول يخلق من الشبه اربعين (بـآس شفـآيفها وبعد وعيونه بعيونها)بس كنت غلطان لان انتي وحدهـ مافي غيرك
رانيا ضمته وهي تبكي\احبك يادوب لا عاد تتركني
خالد وهو يضمها\مسحتيـل اصلن(وبـآس رقبتها)
رانيا دفته\بروح اشوف توليـن
خالد وهو يسحبها\مب وقت تولين الحيـن
رانيا قامت بسرعه\الا وقتها
خالد قام وراها\رنو اوقفي احسن لك
رانيا بخوف مصطنع\يمه خفت منك عاد
خالد رفع حاجبه والحركه هذي تموت فيها رانيا\تعالي هنا
رانيا لا شعوريا راحت له\هممم خلودي
خالد وهو يشيلها\تعالي بقول لك قصة
رانيا لفت يده على رقبته\طيـب
خالد دخله الغرفة وسكر الباب^_*

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي لندن
دلع وهي تلبس البوت\يله عمو صقـر بنروح لبابي عشان بنسـآفر
صقر بسرحـآن\هــآه ايه طــيب
الحان رفعت حاجبها\وش فيك عمو؟
صقر ابتسم\ولا شيء بس افكر
الحـآن بغمزه\بمنـو؟
صقر همس\فيها
هادي وهو جاي\يله تأخرنـآ
امير وهو يسكر الازرار الاخير\يله
صقر وهو يلف للدرج\باقي كبرياء وغرور
دلع بصوت ناعـم\غرور يا غـــرور يلـــــــه
غرور نزلت وهي لابسه (بنطلون جينز وبلوزة سوداء لنص الفخذ واسعه واكمامها طويله وطرحه سوداء على شعرها والحان نفس الشيء بس البلوزة زرقاء و دلع وردي)
صقر بصرآخ\كبريـــــــــــــآء يله تأخرنـــآ بسرعه اخلصـي انتي رايحه مستشفى مـب عرس
كبريـآء نزلت بلبسها الاسودxاسود كالعاده\انا خلصت يلـه
امير ناظرها بيأس (الله يهديك)
هادي وهو يتقدمهم\يله (مشوا كلهم وكلها نص سـآعه ووصلـوا على المستشـفى اتجهوا لقسم العناية المركزه ودخلوآ)
دلع اول ماشافت ابوها بكت\يبـه قومـ
ابو رعد فتح عيونه ورتسمت ابتسامه على شفايفه\هـههـ...لللللـ...ااا بببـ...نننـ..اااتتت...ييييي(ه� �ا ببناتي)
الحان باس راسه\هلا فيك يبه
غرور باست راس ابوهـآ ويدهـ وبهمس\سلامتك يبه ما تشوف شر
ابو رعد بصعوبه\اللللـ..ششش..ررر مممـ...ااا يييـ...ججج...ييييـ..ككككـ...مم� �(الشر ما يجيكم)
هادي بحنان\يبه شوف هذاني جبـت لك البنات يله ابتسـم وارجع لنـآ بصحتك وعـآفيتك
امير ويقرب من اخوهـ\آفـآ ياخـآلد يا جبـل كذا تطيح قـوم وورنـآ قوتك قـوم يـآ آخوي
صـقر باس راسه\قـومـ يا اخوي كلنـآ نحتـآجك
ابو رعد بلع ريقه\كككـ...لللل ششش..ييييء ببببـ....ييييـ...ددد الله(كل شي بيد الله)
الكل\والنعم بالله
ابو رعد وعيونه تدور بينهم همس\ووييـ..ننن كككـ....بببـ....ررريييـ...آآآء( وين كبريـآء)
كبريـآء كانت واقفه عند الباب وتشوف كيف كلهم حوليـن ابوها وهي مب قادرة تتحرك منظره وهو ضعيـف هزها
صقر لف لها وبحده\كبريـآء تعـآلي سلمي على ابوك
كبريـآء تمشي خطوة وترجع عشره
غرور تتأملهـآ وبدآخلهـآ تبكي على حال اختها
الحان بتريقه\تعالي ابوي ما ياكل
دلع تكمل بحقد\مب مثلك خبيث وما يهمه احد
كبرياء بلعت ريقها وقرب باست راسه وجات بتبعد لكن مسك يدها
ابو رعد بصعوبه\سسـ....ااامممـ...ححـ..ي يـ...نننـ..ييي
كبرياء كـأن احد اعطها كف صارت تبكي وتصـآرخ\اســآمحك الحيـــن اسـآمحك (ضربت على صدرها)آسـآمحك بعد شنو يا يبه بعد ما ضعت وضـآعت ايامي معـآي بعد ما كرهوني خوآتي(رفعت عيونها للباب وشافت عزام يناظرها اشرت عليه وكل جسمها يرجف)صدقته وكذبتــني غرور كانت معي (اتجهت لغرور اللي تبكي)لكـن وقفت معـآكم وظلمـتني (صرخت وهي تبكي وتفتح ازارير بلوزتها كانت لابسه بدي ابيض لعند نص البطن)شووووف طـــآلع (12)سنة مرت ومـآزال فيني الاثـر(كـآن اثـآر لحرق على كل خصرها وبـآين انه على بطنها كمـآن)
غرور وهي تبكي \كبريـآء خلاص
كبريـآء وعيونها حمرآء وتصـآرخ\لا مب خلــــــــــآص خلهم يعرفـــون وش شفــت؟
امير يحاول يضمها ويهديها\كبرياء اهدي كبرياء
كبرياء وهي تبكي\ضربتونـي ذبحتوآ طفولتي عشــآن اسكت (تأشر على عزام بخوف وتبكي)كلـه منه هو هو السبب هو اللي دمرنـــآ(صرخت)أكرهــــــــ ـــــــــــك (ناظرتهم وبدموع طفلة مقتوله)آكرهكم كلكم
غرور ضمتها بالقوة وهي تصـآرخ\خلــــــــــآص اسكـــــتي الله يخليـــــك
كبريـآء تبكي وانهارت على الارض\تبيني اسـآمحك يبه بعد شنو تبيني اسـآمحك بعد(12)سنة عشتها بعذآب بعد ما حرقتني و ضربتني وخليت خواتي يكرهوني بعد ما ظلمتني وهزيت كل خلية فينـي(الكل دموعه تنزل عاد عزام اللي يتأملها وهي تنهـآر)
غرور صرخت وهي تنزل جنبها\خلاص انســي انسـي
كبرياء والذكريـآت ترجع لوراء\مستحيــــــــــل انســـــى
(قبل (12)سنة
بصرآخ\وخــــــر عنـــــي
لزق فيها اكثـر\قلت لك من زمان انتي عاجبتني مستحيل اوخر
بدموع\عزام وخر عني الله يخليك
عزام وهو يبوسها بوحشيه\قايل مب وخر غير لما اخذ اللي ابيه
دفته بالوقت\الله يخليك وخر عني بطل جنان
دخلوا وهم يصـآرخوا\خالتو بسسمـه
عزام لف لهم وبصرآخ\اطلعـــوآ برآآآ
كبرياء بخوف\تيب يله غرور
غرور مشت وسحبت كبرياء بشيطنه\تعالي نشوف وش يسون
كبرياء بخوف \خــآيفه والله خـــآيفه
غرور ضربتها على راسها\اسكتـي يا دلوعه وشوفي(غرور شيطانة كانت وتتصرف زي الكبار)
كبرياء رفعت عيونها وهي تشوفهم
بسمه بصرآخ\عزآم وخـــر عنـــي الله يخليـــك وخــــر
عزام وهو يرميها على السرير\قلــت لك لما اخذ اللي ابيـه بوخر عنك
بسمه وهي تقوم وتبكي\عزام خـآف ربك وبلا جنان
عزام ولا اهتم اهم شيء يشبع رغباته جلس عليها وقطع بلوزتها وصار يبوسها بوحشية
بسمه بصراخ وهي تبكي\عزااااام لااااااااااا قووووم عني لاااااااااااا الحقوووووني
عزام ضربها كف\سكتي مافي احد غيري وغيرك
بسمه وهي تناظره بدموع \قووم عنـي عزامم ارحم ضعفي واني يتيمه
عزام شد شعرها\اسكـتي وخلينا نخلص(ورجع هجم عليها مثل الحيوان)
كبرياء وهي تبكي\غرور خايفه
غرور وهي تضمها\لا تخافين (وتغمض عيونها)
كبرياء تناظر عمها وهو يغتصب خالتها بكل وحشية مب فاهمه شيء بس تبكي عمرها(8)سنوات\غرور ناظريهم
غرور وهي تضمها\غمض عيونك وانسي
كبرياء وهي تبكي\لــآ مستحيـــل
غرور وهي تضم كبرياء وتغمض عيونها\لـآزم تنسي
كبرياء تبكـي رفعت عيونها لهم شافت دم كثيـر وعزام بيده سكينه و بسمه طايحه بكت\غرور طالعـي سكيـن
غرور نزلت دموعها\كبرياء خلاص خلينا نطلع
كبرياء وهي تجري وتبكي\انا بقول لبابا لما يجي
غرور وهي تحط يدها الصغيرة على فم اختها\لا اسكتي
كبرياء طنشتها وظلت تنتظر ابو رعد وقت ما كان عزام ينظف المصيبة اللي سواها
دخل ابو رعد البيت وبحنان\غـــرور كبريــآء تعالوا
غرور وكبرياء راحوا ضموهـ\بـآبي
ابو رعد ضمهم\انا اسف اخر مره اخليكم بالبيت لحالكم
كبرياء تبكي وتدفن وجهها بصدر ابوها\ايه لا تخليـن بقتلنا عمو عزآم
ابو رعد باستغراب\وش تقوليـن
غرور بدموع وتوتر\بابي وش جبت لنا
ابو رعد نزل كبرياء من حضنه\حبيبة بابا قولي لي وش فيه
كبرياء بطفوله ودموع\عمو عزام قتل خالت
و بسمه(قامت تشرح له اللي صار وهي تبكي)
ابو رعد بصرآخ\عـــــــــــــزآم
عزام وهو يدخل من باب البيت\خير وش فيه تصارخ انا توي جيت
ابو رعد بشك\وين بسمه؟وش اللي سويته؟
عزام بعصبيه\خير ان شاء الله وش لي ببسمه انا بعدين توي كنت مع جاك
ابو رعد نقل نظره بين كبرياء الصغيرة وعزام\لا تكـــــذب! انت اغتصــبت بسمه صح؟؟!!!!
عزآم ببرود\منو كذب عليك؟
ابو رعد وهو يمسك يد كبرياء\طفلـة صغيرة مستحيـل تكذب وتتكلم بكلـآم مثل هذا
كبرياء حضنت ابوها بخوف من عزام
عزام بخبـآثة\روح شوف بنتك وش شايفه وجاية تسوي قصة
غرور جالسه بعيد وتبكي
كبرياء بصرآخ\لا تكــــــــــذب انا وغرور شفنــآك
ابو رعد\غرور تعالي
غرور جات وهي متوتره وخايفه
ابو رعد بعصبية\صح الكلام اللي قالته كبرياء؟
غرور وهي تشوف نظرات عزام اللي خوفتها\هاه لا
كبرياء وهي تضربها\غرور لا تكذبي
غرور وهي تبعد بخوف\كبرياء انتي لا تكذبي عمو عزام ماسوا شيء انتي شفتي بالتلفيزيون
ابو رعد سحب كبرياء من شعرها اللي كان لنفص فخذها وبدا يضربها بوحشية وسط صراخها\غرور انا اختــك غرور
عزام شال غرور وطلع تارك وراهـ طفلة بتذبح طفولتها
ابو رعد وهو يجب الحديد الحار ويحرقها ببطنها\يا بنت الكـ## يا حـ## يا فـ##
كبرياء تصـآرخ\يممممممممممممممممم� �مممممـه(وهي ترفع اصابعها وتحلف)والله يا بابا عمو عزام قتل خالتو بسمه والله انا شفته يحط السكينة بقلبها(ومن بعد هذاك الوقت تغيـرت من طفلة نعومة ودلوعه لانسانة خبيثة بادرة خشــنة)
ابو رعــد\اجــــــل خالتك الكلـــــــبة تهرب وانتي تشــــوفين اشيــآء كذا(وحرقها بخصرها)
كبريـآء وهي تناظره بعيون ميتة من اي احساس\انا ما اكذب انت قلت الكذب حرام(وعزام صار يعشقها يعشق بنت اخوهـ وحاول يتحرش فيها كم مره بس الله ينقذها من بين يدينه) )
كبرياء رجعت للواقع وهي تهمس\انا ما اكذب انت قلت الكذب حرام(وطـآحت من غير اي نفس)
الكل صرخ\كبريـــــــــــــــــ� �ــآء

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

في الامــآرـآت
رهف وهي تشرب عصير\منوش الله يخليك
منى بحده\قلت لا
رهف وهي تحن على راسها\بلييييييز بس اسبوع ونرجع
راشد\يمه تكفين بنروح
منى باستسلام\طيب بس ما بنطول
رهف وهي ترقص مصري من الفرحه\تامرين على قلبي والله
راشد يضحك\هههههههه عمة رهف شنو فيج ينتي ؟
رهف وهي ترقص\لا يا الحمار فرحانة
سهر ضحكت\هههههههههههههههههه
منى ابتسمت وهي تتامل اخواتها وولدها وفرحتهم
سهر وهي توقف\منى اريد اقولج شيء
منى ناظرتها باهتمام\قولي
سهر بهدوء\ودي اسافر لندن اكمل دراستي هناج
منى بتفكير\نشوف بعدين
رهف وهي ترقص وقفت\اذا بتروحين بروح معاك
منى رفعت حاجبها\وانتي بكل مجان قاطه
رهف ضحكت باحراج \هههههههه(وحكت راسها)
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

في بيـت (ابو احمـد)
دخـلت الغرفــة وجلسـت قدآمهـآ وبحدهـ \وين كنــتي امس
نورهـ وهي تتفرج باللاب توب\في بيت رنو
ام احمد بهدوء\نورهـ لا تكذبيـن انا سألت ام عامر اذا رحتـي لها او لا
نورهـ رفعت حاجب\وصرنا نتأكد بعد
ام احمد بحنان وخوف\يمه والله اني خايفه عليك
نورهـ ببرود\كنـت في بيت رنو بغرفـة باسم !!!!!
ام احمد باستغرآب\ليـش وش عندك هناك؟
نورهـ بابتسـآمة خبيثـة\امر خصـوصـي
.
.
.
انتهت الهمسـه الـ(14)
.
.

مـ خ ـــرج

{وش ابــي بدنيــآ

كثيــر النـآس فيها ظلمـونــي.... ~!
.
.
من الهمسـه الـ(15)
....بصرآخ\انتــــــي السبــب
....ضمته بقوة\لا تقـولها مابقى لي غيـرك
...بصوت خشن ثقيل\ماودك تضميني!
...ضحكت بتوتر\هههههههه
...بهمس ميت\بآكر بتشـوف كيــف بكون
.
.


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 10:52 AM   #19

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

هـ م ـسـ ـآت آلـشـ ي ـآطـ ي ــن"
\
"
/
الهمسـه الـ(15)

مــ(د)خــ(ل)
{أنــآ كذآ
هذآ طبعــي يعني وش تبـون
آســـوي ...<!
.
.
فـي بيت (آم احمد)
تحديدا جنـآح(احمد)
مسدوح على السرير ويفكـر ودموعه متحجره بعيونه يحس الكون ضايق فيه زوجته كانت مدمنة كحول!! زوجته دخلت سنة كامله المستشفى تتعالج!! دفن وجهه بالمخده وهو يبكي\ليـتني ما حبيتك يا غرور ليتـني رفضت طلب امي وما تزوجتك يـآليــت يــآليت(دارت فيه الذكريات لما قاله بدر)
(قبل 5 شهور
بالصـآله
بدر وهو يمسك يد احمد\احمد وقف دقيقه بكلمك
ام احمد ناظرت بدر وبهدوء\اترك اخوك انا بقوله
بدر بنظرات حاده\يمه وانتي بعد ابيك
احمد بهدوء واستغراب\بدر وش فيه
بدر وهو يدخل المكتب وبصوت عالي\اذا تبي تعـرف تعال وانتي يمه معه
احمد ناظر امه برفعت حاجب ودخل المكتب ووراه امه
بدر جلس على الكرسي وحط يديه على راسه وبتردد\اححـ..مممـدد تتذكر لما سالتني وش بيني وبين غرور؟
احمد بحذر وهدوء\ايه
بدر بلع ريقه ودمعته تعلقت برمشه\انا بقولك كل شيء بس اسمعني للاخر
ام احمد بعصبيه وحده\بدر اخلص
احمد اشر لامه تسكت وبهدوء تحته عصبية\تكلم
بدر غمض عيونه وسند راسه\انا لما سافرت لندن ادرس مغصوب(وناظر امه)كنت ابي اوريكم ان سفري كان غلط بدأت اشرب واسكر واطلع مع بنات والدراسه كنت انجح بالرشوة
(نزل راسه بانكسار)كنت حقيـر بمعنى الكلمـة كم بنت اغتصبت وكم بنت لعبت عليها وتركتها كنت مدمن كحول ما اقدر اتركه دايم بيدي وكل ما اتذكر اني جيت مغصوب ازيد بالمعاصي والذنوب وانا ناسي ربي ناسي ديني ماكنت اصلي ولا كنت اصوم كنت عايش كل شيء حرام في حرام
(غمض عيونه وباحتقار لنفسه)من كثر جنوني لعبت قومار سويت كل شيء سيء وبيوم(رفع عيونه لوجهه اخوه اللي احمر من كثر العصبية)
قـآبلت هادي ولد عم غرور تعرفت عليه وساعدني دخلنـي المستشفى عشـآن اتعالج من ادمان الكحول كنت كل مره اسمع
صراخ بنت وصوت هادي معها وبيوم ذبحني الفضول ورحت لغرفة البنت وكانت(احمد عروق رقبته انشدت وام احمد مندهشه)
غرور (بلع ريقه)غرور كانت مدمنة كحول من الدرجه الثالثه يعني إدمآن قوي من عمرها 14 سنة إلى ماصار عمرها17 سنة
وهي تشرب باليوم كانت تشرب اكثر من 4 قوراير خمر وتسكر(لف وجهه)من اول ما شفتها وهي تصارخ وتضرب هادي حبيتها
(احمد كان بيقوم يضربه بس مسك نفسه)مااعرف كيف حبيتها والله ما اعرف(دموعه خانت رجولته ونزلت)وبيوم عطيت الممرضة اكثر من 500 دولار
وطلبت منها تجيب لنا قارورة خمر وحده وهي رضت على طوول وجابتها لي وانا(نزلت دموعه اكثر وشهق من قوة القهر على نفسه)
رحت لغرفة غرور وجلست معها نسولف وبدنا نشرب و(بلع ريقه ودموعه وصلت لرقبته و نزل راسه بانكسار)
قربت منها بس مب عارف وش صار (صرخ وهو يرفع وجهه وياخذ كف من احمد)مــب عــآرف
احمد اللي دموعه نزلت ويهز بدر\زوجتـي يا بدر كنت على علـآقة بزوجتـي(صرخ)لمسـتهـــــــآ جاوبنــــي لمستـهـــــــآ!!
بدر وهو يصارخ ودموعه تنزل\مـــــب عــــآرف هي الوحيـــدة اللي تعــــــرف!
احمد ضرب بدر كف\ليــــش ما قلت لـي من اول يوم ليـــش؟
بدر وهو ينهار على ركبه\انا انصدمت لما دخلت معاك حبيبتي زوجة اخوي!(ضرب صدره)مـآ قدرت اقول لـك والله ما قدرت
حـآولت امنع نفسي اني اكلمها بس مقدرت كلمتها وهي قالت انها صارت تحبك واني ماضي
احمد رفع بدر له وصار يضربه بقوة
ام احمد بصراخ وتحاول توخره عن بدر\احمممممد صلى ع النبي يا ولدي احممممممممممد
احمد ما يمسعها بس يضرب بدر اللي مستسلم له\يا وسخ يا حـ#### زوجتــــــي مالقيــــــت غير زوجتـــــــي!
انتفح الباب بقوة ودخلت نورهـ ووراها جنى وخوله
ام احمد بصراخ وتعب\يا احممممممممد وخر عن اخوك لا تذبحــــــه وخــــر
احمد ما يسمع بس كان يتخيل الموقف غرور وبدر\يا كلب يا###
جنى وهي تبكي\احمد تكفى اترك بدر احمد
خوله تصلب جسمها وصارت تبكي\احمممد حراااام بدر بيمووت حرام عليك
نورهـ وهي تتقدم وتدف احمد عن بدر وبصراخ\يـــــآ مجنــون وخــــر عن بدر!
احمد اعطها كف وجر شعرها وبصراخ\وخــر عني
بدر ع الارض وحولينه دم كثيـر
نورهـ بعيون بارده وبكل القوة اللي في جسمها اعطته كف ودفته\وخــر يا مجــرم(بعيون فيها حقد)لــو مــآت بدر والله لا اخليك تلحقـه والله
احمد ناظرهم بعصبية وهو يتنفس بقوة وطلع بعد ما رفس بدر)
غمض عيونه بقوة وشهق\آآآ مب عارف وش راح اسوي فيك يا غرور(نزل راسه)ب
س لما قربتك كنتي بنت معقولة مسويه عمليه(ضرب حافة السرير)آآآآآهـ بس ترجعين واعرف كل شيء

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي غرفة (خـوله)
تشرب مويه وذكرياتها مع يزيد تدور براسها همست بخوف\معقوله فهد بيتركني (ضحكة باستخفاف)هههههههـ وش يبي بوحدك مثلك
يا خوله معقدة وخوآفه ومطلقه بعد انسيه وخليه يعيش حيـآته(حطت يدها على قلبها وبغيره قوية)لـآ ما يتزوج غيري
لا(نزلت دمعتها)وش هالتناقض اللي فيني ابيه وبنفس الوقت ما ابي اظلمه يارب ساعدني يارب(اتجهت للكمـآن وبدت تعزف عليه بهدوء)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

بالمسبح
جالسة تسبح وتسمع لصوت كمان خوله وهي تعزف نزلت راسها بالمويه ودموعها خالطت المويه وبدات تغوص اكثر واكثر
وهي تبكي رفعت راسها والمويه تنزل من على شعرها والدموع من عيونها وبصرآخ\ليـــــش آحنــــــــــآ كذآ نحــــب وننجـــرح
ليــــــش حرآم والله حرآم اللي يصيـر فينـآ كلنــآحطــآم والسبب الحب الله يرحـــم زمــن اول يا جنى زمن قوة اولاد الفهد الله يرحمــــــه
(غـآصت بالمويه اكثـر وهي تهمس)الرحمـه يا رب الرحمـه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في غرفة (نورهـ)
نورهـ ببرود\كنـت في بيت رنو بغرفـة باسم !!!!!
ام احمد باستغرآب\ليـش وش عندك هناك؟
نورهـ بابتسـآمة خبيثـة\امر خصـوصـي
ام احمد طلعت من الغرفة بعد كلمة نوره وهي وتتنهد بقوة
نورهـ وهي ترخي شاشة اللاب ضحكت بهدوء\هههههههههههههـ(شالت الفايل من تحت المخده وابتسمت بخبث)
انا اللي بجيب راسه يا باسم وبكمل اللي كنت تخطط له(تربعت ع سرير وهي تفتحت الفايل)كل هالمستندات بتؤديه بداهيه
بـس آخ لو اعرف هو وين بس والله لا اجيبك والله(وابتسمت بهدوء)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند (بدر)
سـآند راسه على السيـآره وهو يتنفس بهدوء وحـزن على حـآلهم\الله يرحمك يبه بعد موتك كل شيء تخـرب والسبب اهمـآل امـي لنا
(ناظر بيتهم وهو يحرك السيارة)والله تعبـنـآ يبه بعدك مجروحيـن
وين كنـآ ووين صرنـآ مب عارفين ليش صار فينا كذا لكن الله المستعان(همس)
واليوم بعد ملكتي وما احد عارف الله يغفر لك ويرحمك يا باسم ليتك ما وصيتني اخذ توليب وهي قلبها لك وانا
قلبي(بغصه)غرور

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو وائل)
عمر وهو يشرب القهوة\يمه
ام وائل ابتسمت\هلا يمه
عمر بخجل\يمه انا(وسكت)
ام وائل تبتسم تشجعه\قول يمه ما احد غريب
عمر يناظر اخوانه\اممم ابي اعرس
ام وائل ابتسمت بفرح\كلووووووووششششش يمه مبروووك واخيرا ما بغيت
عمر ابتسم وسكت
وائل بهدوء\الف مبروك يا اخوي
راكان يناظره وبلعانة\فيه ببالك وحده ولا بتاخذ من بنات عمتي!
ام وائل تبتسم وتغمز لراكان\لا اكيد عمر يبي هدى صح يمه
عمر بسرعه وخوف\لااااا يمه انا ابي نور صديقة عبير
ام وائل عقدت حواجبها\نور!
عمر هز راسه وراكان وماجد يضحكون على خفيف\ايه يمه نور
ام وائل وقفت وببرود\لا خذ رغد اختها
عمر تنح وبهمس\يمه من جدك
ام وائل ببرود اكبر\ايه ولا انت صمت صمت وتبي تفطر على بصله!!!!!
عمر بعصبيه\ييييمه
وائل\يمه وش فيك خلاص هو يبيها اخطبيها له!
ام وائل بعصبيه\ولدي صبر 30 سنة وبالاخير ياخذ وحده مشهوهه!!
راكان بهدوء وحكمه\يمه يمكن هالمشوهه تكون احسن وحده بحريم عيالك
ماجد باعتراض\لا مافي احسن من دلوعه
وائل عصب من ولده(غيران خخ)\يمه وش فيك هو قال يبيها باسمها خلاص وافقي عاد
عمر شوي يبكي\يمه حرام انا ابيها
ام وائل ضحكت\هههههههههههههههههههه يمه امزح معاك نور يازينها وحتى اللي بوجهها ما تبينه وانا موافقه
عمر شوي يطير باس راس امه بفرح\الله يخليك لي يا بعد ناسي انتي
ام وائل ضحكت وضربته على كتفه\ههههههههههههه نصاب
عمر يسلك\ايه ايه
الكل\هههههههههههههههههههه� �
عمر وهو يحك راسه\يمه قولي لابوي
ام وائل بضحكه\يمه اصبر لين تجي زوجة اخوك(وائل ابتسم)وتم ملكة اختك توليب اليوم وبعدها ان شاء الله
عمر تافف\اااااااففففففف دايم انا الاخير(وطلع الدرج يتحلطم)
ماجد يحط يده على فمه\ههه يتحلطم مثل الحريم
عمر سمعه\مجيييد والله لا اوريك بس خلني اروق لك
الكل\ههههههههههههههه
ام وائل(وينك يا يمه يا عبير وينك سنة كامله ندور عليك سنة وماجد يقول ماتت الحمدلله)
وائل(وأخيرا يا دلع بترجعين وربي اشتقت لك انتي ارجعي وانا بعوضك عن كل شيء)
راكـآن(ههه واخيرا عمر بيتزوج والله اني فرحان له الله يرحمك يا باسم
كان ودي اليوم تكون ملكتك انت وتوليب مب بدر وتوليب الحمدلله)
ماجد(معقوله ابوي بيسوي شيء لدلع اتذكر لما قلت لها اللي صار مع ابوي ومها(امه)
ابتسمت وتقول بصلح كل شيء وش بتسوين يا دلع وش بتسوين؟)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو عامر)
الكل مشغول يجهز لجيت رانيا و خالد
عـآمر بصرآخ\تينــآ
تينـآ وهي تجري\نئم ئامر!
عامر بعصبيه\وين ثوبي الازرق!
تيـنـآ بعصبية\انتا نفر كول كسول ما يئرف سوي شي كول نوم كول اكل
(نت واحد كسول ما تعرف تسوي شيء غير تاكل وتنام)
عامر ضربها ع راسها\سكتي و طلعي الثوب
تينـآ تحك مكان الضربه\تيب تيب(طيب طيب)
عامر يتريق عليها\اقولك تينـآ من وين بلوزتك حلوهـ
تينـآ بغرور وهي تدور الثوب\هدا انا جيب من مهل انتا مافي يئرف مره هلو كول شيء
(هذا انا جبت من محل انت ماتعرفه مره حلو كل شيء)
عامر وهو كاتم الضحكه\ايه صح حتى بلوزتك لونها الزيتني والفوشي والازرق تجنن
تينـآ تضحك\انا ائرف انو هلو كتير بس هادا مدام يقول مو هلو يبغا اقير
(انا اعرف انه حلو كثير بس هذا مدام تقول مب حلو تبيني اغير)
عامر بهمس\من حقها اول مره اشوف بلوزة بالالوان هذي ولا الجنز لونه اصفر هههههه
تينـآ ماسمعت\ئامر انتا قول شيء
(عامر انت قلت شيء)
عامر يحاول يكتم الضحكه\لا ابد(بعصبيه وكأنه تذكر)وين ثوبي
تينـآ وهي ترمي الثوب ع السرير\هادا توب انتا ائمى مافي شوف قبي مافي مخ عند انتا
(هذا ثوبك انت اعمى ما تشوف غبي ما عندك عقل)
عامر طرطع\نعممممم(دفها برا الغرفه)عطيتك وجه اشوف
تينـآ وهي واقفه عند الباب\انتا قليل ادب مافي محترم انا وحده كبير
(انت قليل ادب مب محترم انا وحده كبيره)
عامر هز راسه بملل وقفل الباب بوجهه وهو يضحك\هههههههههههههههههههه� �ه آحلى شيء الوآنك يا تينـآ
بـآسل فتح الباب وهو يتحمد\الحمدلله وش فيك تكلم نفسك
عامر فاطس ضحك\هههههههههههههه شفت لبس تينا
باسل نقع ضحك\ههههههههههههههههههه واحلى شيء انها ماشيه بثقه هي وجهها ههههههههههههههههههههه
عامر يقلدها\هدا انا جيب من مهل انتا مافي يئرف مره هلو كول شيء
باسل ناظره ببلاهه وبعدها ضحك بقوه\هههههههههههههههههههه� �هههههههه ما اقدر انا ههههههههههههههههه
عامر ضحك ومره عليه باسم\ههههههههههههههه لو فيه باسم كان ما تركها لين طلعت ريحتها
باسل ضحكته اختفت تدريجا\الله يرحمه
عامر بهدوء ويناظر صورة باسم اللي على الجدار\اميييييييـن

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الامـآرـآت
رهف وهي ترتب الشنطه شافت صورة لها مع امير وابتسمت بحزن\وينك يا امير اشتقت لك! ليش تركتني ورحت عني ليش
انا اسفه والله بترك كل حركاتي الشينة بس انت ارجع لي
دخلت سهر الغرفة وهي تصارخ\رهوووووف
رهف مسحت دمعتها وبصرآخ\نعـــــم!
سهر وهي تدخل غرفة الملابس\يا البقرة شنو تسوين؟
رهف بغباء\ارتب شنطتي
سهر تحط يدها على راسها\يمه وش ذا الغباء اللي فيج !
رهف بنفس الغباء\ليش؟
سهر\احين حنا بنسافر عقب باجر وانتي من احين تحطين الشنطة!
رهف ضحكت\ههههههههههههههه عادي
سهر وهي تبتسم\اقولج انا ورشود بنطلع تين ويانا!
رهف بحماس\ايه بس وين بترحون؟
سهر\والله مب عارفين وين بنسير !
رهف ضحكت عليها\هههههههههههههه والله انتي عليك ذكاء مب طبيعي
سهر بغباء\ايه ادري بس يله لبسي لجل نسير
رهف تهز راسها\طيب(مسكت يدها)اقولك ليش منوش ما تطلع معنا
سهر تنهدت\آآآهـ بس ما عليج منوش دايم يالسه بالبيت ما تطلع!
رهف عقدت حواجبها\ليش يعني؟
سهر بهدوء\بعد طلاقجها من ريلها صارت جذي
رهف ابتسمت\اجل اليوم لازم تطلع معنا
سهر \ياريت انه تقول طيب وانا بطلعها جل مجان
رهف بابتسامه\احنا بنقنعها ونطلع ونستانس
سهر تحمست\يله
رهف مسكت يدها\يله

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


بــــرب


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 24-10-11, 10:53 AM   #20

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بـــآك
.
.
في لندن
وآقفين عند باب الغرفة وكلهم خوف ولاول مره على توأمهم الـ(4)
غرور تبكي\امير ليش تأخروآ داخل خايفه على كبرياء
دلـع بصرآخ\انتــــــي السبــب
غرور تبكي\الله يخليك دلع مب وقتك كبرياء داخل لها ساعه!
الحان بحقد\والله يا غرور لو صار بأختي شيء ما يصير لك خير
صقر بعصبيه\الحين انتوا خوات انتوا كل شوي تهددون بعض سكتوا بس
دلع تبكي وتشهق\اااا انا كنت اكره اختي كنت احسبها خبيثة طلعت مظلومة ومن ظالمها غرور اختي الكبيرهـ(غرور اكبرهم بعدها دلع بعدها كبرياء واخرهم الحان)
الحان وهي تبكي\وحنا بعد ظلمنها كرهنا حقدنا عليها والسبب انتي يا غرور
غرور تبكي وتدفن نفسها بحضن امير\اسسسفه والله اسسسفه كنت طفله
كنت خايفه وش اسوي وش اسوي!
هادي بتوتر\خلاص يا بنات طالعوا ابوكم تعب من كثر الصياح على كبرياء سكتو
امير بهدوء\ادعو الله ورحوا صلوا وادعو لها
عزام كان يمشي بتوتر وخوف خايف عليها وكيف ما يخاف وهذي اكثر وحده يحبها
صقر بحده\عزام انقلع من هنا
عزام ببرود\ما يخصك
صقر ابتسم ببرود\انت مالك ولا اي شيء هنا فاهم
عزام ناظره باستخفاف
طلع الدكتور وكلهم التفوا حوليه
ابو رعد بصعوبه وهو ع الكرسي\بببببـ.....ننننـ...تتت� �ـ.يييي وووشش فففـ....ييييـ....ههههـ..ـآآآآآ
(بنتي وش فيها)
الدكتور بهدوء\هي الان بخير جاتها ازمة ربو قوية لانها تعبت من كثر ما تصيح
وتضرب على صدرها
عزام بخوف\يعني هي الحين بخير تقدر تطلع
الدكتور\هي الان بخير بس بتجلس بالمستشفى يـ
قـآطعه صوتها الخشن وهي تسكر ازارير بلوزتها\انا بخير وبطلع الحين كح كح كححح
غرور دفت الدكتور وضمتها وبهمس\اسفه
كبرياء لفت يدها على غرور وبهمس\ساعديني
غرور استانست وبخوف\الله يخليك كبرياء اجلسي ع الاقل لين نروح المطار!!!
كبرياء بصوت حاد\لـآ
امير بعصبيه\مب كيفك وهي دخلي الغرفه ناظري نفسك كيف تعبانة
كبرياء بهدوء قربت من ابو رعد وباست راسه\مسامحتك يبه
ابو رعد نزلت دموعه وبهمس\آسسسسـ....فففف
كبرياء ابتسمت بتعب\يبه لا تتـآسف انا بنتك لو ما تحملتك من بيتحملك(وضحكت بتصنع)
الكل يناظرها بصدمهه
الحان تقدمت من كبرياء\انتي بخير!
كبرياء ببرود\ايه الحمد كحححح كحححح لله
الدكتور سعودي \لو سمحتي ادخلي داخل انتي للان تعبانة
كبرياء ناظرته بحده\كححححح كححح لا تتدخل
امير شال كبرياء ومشى\الحقوني ع السيارة
كلهم مشوا وبقى (عزام،ابو رعد،هادي)
هادي نزل على ركبه قدام ابو رعد\يبه بنتك سامحتك الحين ارتحت
ابو رعد هز راسه\آآيييـ....ـههه
عزام بهمس\ليـتك صدقتها ولا صـآرت كذا (ومشى بهدوء)
ابو رعد ابتسم بأس وضيق
هادي باس راسه\يبه انت الحين امشي معي ترتاح
ابو رعد هز راسه وهادي صار يدفه بهدوء وسكون

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو خـآلد)
نور بصرآخ\رودي جهـزي الاغرآض بالليل بنطلع البحــر
فهد باستغراب\مع منو؟!
نور ابتسمت\بنطـلع حنـآ البنـآت
فهد بهدوء ولهفه\خوله معاكم
نور هزت راسها\ايه
فهد بفرح\الله يخليك خليني انا اوصلكم
نور ابتسمت\طيب يا قلبي انت
فهد طار على فوق\انا بروح اجهز
نور ضحكت بقوة\هههههههههههههههههههه احنا بنطلع الفجر او اخر الليل
فهد ناظر الساعه(5) العصر وحك راسه باحراج\هاه طيب
رغد وهي تنزل من الدرج\نور حبيبتي ابغا شوز الاحمر
نور بهدوء\عندك بالدولاب الخاص بالجزم(الله يكرمكم)
رغد ترسل بوسه لنور\احووووبك
فهد يصفق\ههههههههههه احلى يا جداويه انتي
رغد ابتسمت وطلعت بسرعه
نور ضحكت\ههههههههههه اقول فهود وين ميشو
مشاري دخل وبصوت حاد\اصغر عيالك تقولين ميشو
نور خافت\هاه اقصد اقصد
مشاري ضحك\ههههههههههههه يا الهبله امزح معاك
نور تفست براحه\عبالي مثل خلود ما يحب احد يدلعه
فهد ضربها ع راسها\بقول له لما يجي
نور تتمسكن\فهودي انت حبيبي والله
مشاري بنذاله\وحتى انا بقوله
نور شوي تبكي\خلاص اسفه بخدمكم اسبوع بس لا تقولون له
مشاري ابتسم\اوكي اذا كذا
فهد ابتسم\وانا بعد موافق
نور ناظرتهم بحقد\افففففففف دبين(وطلعت)
مشاري و فهد ضحكوا\ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
(تشششششششششششششششك)
رغد ابتسمت بهدوء\شكلكم حلو يا التوآم ومستحيل ما اصوركم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الطيـآره
الحان \هههههههه كذا احلى
دلع بشهقه\يامجنونه حرام عليك (ناظرت باسم)والله ولدك يحزن
كبرياء بتعب\لاتسوي فيه كذا
غرورضحكت ببرود\ههههههههه وربي اتخيل شكل زوجك وهو يشوفك مع ولدك!
الكل طالع في غرور بنظره استحقار وعتب
آمـآ
كبريـآء ابتسمت وحطت راسها ع كتف غرور وبهمس\ما عليـك
غرور نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه\نـآمي
كبريـآء غمضت عيونهـآ\غنـي لي
غرور غمضـت عيونها وبصـوت هـآمس\
حبيبي أنا آسف إذا زعّلتك..أنا آسف إذا كدّرتك..
أنا آسف إذا خليتك تحزن..أنا آسف إذا همومي تعبتك..
أنا آسف إذا غيرتي اقتلتك..أنا آسف إذا آلامي مســّـتك..
أنا آسف إذا زماني صار ضدك..أنا آسف إذا دموعي غرقتك..
أنا آسف إذا نسـّـيتك بسمتك..أنا آسف إذا ظنوني خانتك..
أنا آسف إذا الليالي سهرتك..أنا آسف إذا النوم اهجرك..
أنا آسف إذا دروبي ضيعـّـتك..أنا آسف لإني ماكنت أعرفك..
أنا آسف لإني كنت أعذبك..لكن ماأقول إلا والله أحــبــــــــك..
ولاتفتكر بسهوله أتركك..

$$$$$$$$$$$$$$$$$

السـآعه (7) المغـرب
تمت ملكـة توليـب وبعدها طلع بدر وهي دخلـت بنوبـة بكى

$$$$$$$$$$$$$$$$

السـآعه الـ9 ليلأ
هبطـت طيـآرتيـن بمطـآر الملـك فهد الدولي
طيـآرة جـآية من لنـدن
طيـآرة جـآيه من سويسرآ
كـآن بإستقبـآلهـم (بـآسل ، وآئـل ، ماجد ، آحمد)
رانيـآ وهي تضم بـآسل\وحشششتني يا دوب
بـآسل ضمها بقوة\وانتي اكثــر
ماجد وهو يجري ويضم دلع\وحشششتيني
دلع ضمت ماجد بقوة وهي تبكي\دوب وحشتني مره كثيــر
ماجد مسك يدها بقوة وهمس\مستعده
دلع هزت راسها وعلى شفايفها ابتسامه\ايه
ماجد سحبها
خالد واقف وبملل\خلص الفلم الهندي انسة رانيا
باسل بخبث\رانيا بطلت انسة
رانيا وجهها قلب\بسوول مع نفسسسك
خالد وباسل\هههههههههههههههههه
باسل وهو يلف\وين الحان
الحان وهي واقفه وراه \انا هنا!
باسل لف وشافها كيف تناظره بشوق ضمها وبصرآخ\آشتقــــــــت لك لا عاد تغيبـــــي عني
الله يخليك
الحان تبكي\مشتـآقه لحضنك باسل لا تتركني
باسل شد عليها وهو يضمها ويهمس باذنها\الحاني والله بعدك الدنيا ظلام بعيوني
الحان شدته لها بحب قوي\آحبك يا باسل احبـــــــك
غرور وهي تناظر احمد قربت منه ومدت يدها تصـآفحه وصـآفحها
احمد ببرود\الحمدلله ع السلامه
غرور بعيون ذبلـآنة\الله يسلمك
صقر وهو يوقف جنب خالد\يعني انا وامير ما لنـآ رب تسلـمون علينا
وائل ضحك وضم صقر\افا يا عم زوجتي نورت الشرقية بوجودك
صقر ضحك\هههههههههههههه ايه قص علي عادي
امير سلم عليه بهدوء
وائل\الحمدلله على سلـآمتكم
صقر وامير\الله يسلمك
ماجد وهو ساحب دلع\يبه ما ودك تسلم على دلوعه
وائل ميت غيره ولده ماسك دلع ولاصق فيه سحبها وبهدوء\كيف ما اسلم على زوجتي
(وصافحها وبهمس ويناظر عيونها)حسـآبنـآ بالبيت
دلع بتحدي رفعت حاجبها\نشوف
وائل انصقع توقعها تخاف لكن انصدم فيها وبهدوء\نشوف
كبرياء واقفه بعيد وتتأملهم والابتسـآمة مزروعه على شفـآيفها ناظرت الخوآتم الاربعه اللي بيدها وهمست\قريـب قريـب(ناظرت حولينها تدور على (مشـــــآري)مالقته ابتسمت ببرود واتجهت لهم)
احمد بهدوء\الحمدلله على سلامتكم
الكل\الله يسلمك
مـآجد ناظر كبريـآء وبهمس\الحمدلله على سلـآمتك
كبريـآء ابتسمت\الله يسلمـك
خـآلد وهو يمشي\يلــه نـ(انقطع صوته)
بهدوء ضم اخوهـ وبصوت ثقيـل\الحمدلله على السلامة
خـآلد بهمس\فهـد
هز راسه\ايـه
خالد نزل راسه بخيبـة امل\الله يسلمك
ترك خـآلد وقـف قدآمها\الحمدلله على السـلـآمة
كبريـآْء ناظرت العيون اللي لايمكن تنسـآهـ همسـت\مشـآري
مشـآري بصوت خشن ثقيل\ماودك تضميني!
الكل انصـدم معقـوله هذـآ مشـآري (الخكـري)صـآ بهذي (الرجولـه)
كبريـآء تنحت\مممـ.....شششـ.....ــآآآآر� �يييي(لمست وجهه بصدمهه)انت مشـآري
مشـآري ضمها بهدوء\ايه انا مشـآري
كبريـآء ناظرته بهدوء وبـآدلته الحضـن\آشتقـت لك
مشـآري انصدم وزآد من ضغطت يده على خصرها
كبريـآء ابتسمت وهي تشم ريحـة عطرها بثـوبه
والكل ابتسـم لكـن مب عارفيـن وش يدور برآس اثنيـن الغموض يغلـف حيـآتهم
وبنـت رآنيـآ تناظرهم بهدوء ولـآ عارفه احد ومتمسـكه بخـآلد
بـآسل باستغرآب\خلود من هـذي؟
خـآلد توتر\بالبيـت نتكلـم
بـآسل رفع حاجبه والافكار تدور براسه\طيــب

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في (جنيـف)
همس\حبيبي يله قومي
بطفش\افففففف عُدي وش ذا ماصار لي وقت نايمه!
عُدي بملل\بس انا مليت لحالي
رفعت نفسها وبصوت نايم\يعني وش اسوي لك ؟
عُدي بقهر\مالت عليك(بغرور)انقلعي نامي ما ابغا منك شيء
حطت راسها ع المخده وببرود\تسلم
عُدي طلع وقفل الباب بقوة وراه وبهمس\ليـتني ما اخدتك ليـتني طفشت بحيـآتي كنت ابغا وحدهـ اكون معها سعيد وانتي شكلك حتموتيني ناقص عمر(هز راسه)لا يا عُدي لا تفكر كدا
هي نفسيتها تبعانة بعد ما صارت مشلوله خلاص تحمل ما بقى شيء
وتسوي عمليتها واكيد نفسيتها بتتغير(ومشى وهو مب داري انها سمعت كل شيء)
حطت يدها على قلبها\آسفه يا عُدي طبعي بارد
(زحفت لعند السرير مثل ما زحفت للباب نزلت دمعتها)يارب تنجح عمليتي
مليت من الجلوس ودي اقوم اجري وامشيء واناقز ليش انا ناقصه
ليش!(حطت راسها على السرميك وهي تهمس)يـآرب تنجح عمليتـي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي الكـوفي
تشـرب القهـوه بهدوء وهي تسمع شلـة بنـآت يتكلمـون بصـوت عالي وشكلهم جـدآويـآت
البنت1\سمعتـي بيهو ايش مسويه؟
البنت2\ليشش ايش سوت هادي المره كمان؟
البنت 1\ههههههههههه اسمعي انتي
البنت 3 و2 بحمـآس\يله قولي!
البنت1 بتتربع على الكرسي\انا اقولك في ولد عاكسها هادك طلعت معلومات عنو
وعن كل حياتو وورتو شغلو
البنت 2 انصدمت\امااااااااااااا
البنت 3 ضربتها\اشبك انتي مو عارفه مين بيهو هادي وحده ما شاء الله عليه ما يتخبا عليها شيء
البنت1\ايوا والله انك صادقه من جد بنت مافي منها دايم تساعد الناس يا قلبي عليها
البنت3 بحماس\اقولك عندك رقمها
البنت 1 تفتح جوالها\ايوا معاي خدي 056*******
نورهـ فتحت جوالها وسجلت الرقم لان صوت البنت كان عالي
البنت 3\ايوا خليني اخدوا يمكن احتاج مساعدتها
البنت2\بس هيا دحين مسافره!
البنت 1 تكمل\ايوا مسافره ايطاليا مع مراد
البنت 3\انتوا كيف تعرفوا اخبـآرها
البنت2\اشبك انتي احنا نقرب لها من بعيد وبعدين بيهو معروفه بجدهـ مرهـ
البنت 3 وهي تشرب من العصير اللي قدامها\ايوا صح
نورهـ ناظرت الرقم اللي معها وبهمس\معقـوله بتسـآعدنـي!! بس بالاول لازم اعرف عنها معلومـآت لـــآزم أكيد بتفيـدني أكيد

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي بيـت (ابو عـآمر)
نـزلت الحـآن من السيـآرة وهي متردده
بـآسل وهو يشكر\شكرا يا احـمد
غـرور بهمـس\الحـآن ولدك
الحـآن تأشر بعيونها على بـآسل\اشش
بـآسل نزل من السيـآرة ومسك يدها\يله الحـآني
الحـآن بتوتـر\بسـول انت ادخـل وانا بلحقـك ودي اخذ شيء من غرور
بـآسل هز راسه وبهمس\لـآ تتـآخري
الحـآن ابتسمت بخوف\طيـب
بـآسل دخل دآخل
غرور تعطي الولد لـي الحـآن\تفضـلي
الحـآن شـآلته وبهمس\ادعـو لي والله اني خـآيفه
مـآجد بتريقـه\يعنـي في وحدهـ مثلـآ بذكـآئك تسوي كذآ
ألحـآن ناظرته بنص عين\وش دخلـك وش دخلـك
مـآجد شـآل الولد وهو يطـآلع في ملـآمحه الطفوليـه\حرآم ذآ القـمر ولدك انتـي
الحـآن سحبـت ولدها وبعصبيـة\وجع مابقي غير البزران تتفلسف
مـآجد ضحك بـآستفزاز\هههههههههه
الحـآن اعطتهم ظهرهـآ ومشـت وهي خـآيفه
دخـلت البيـت
الحـآن بخوف\السلام عليكم
الكل بـآستغرآب\وعليكـم السلـآم
عامر وهو ينـآظر بـآسم\زوجة اخوي من هذآ
الحـآن بلعت ريقها وتقدمت لبـآسل\هذآ هديه
بـآسل بلع ريقه\هاه!!!!
الحـآن بخوف\هذآ ولـدنـآ
الكل بصدمهـه\هـــــــــــآهـ
الحـآن ضحكت بتوتر\هههههههه
بـآسل بهدوء يحـآول يمسك اعصـآبه\الحـآن من هذآ؟!!
الحـآن بخوف\هذآ ولدنـآ والله انا كنت حـآمل قبل ما اروح بشهـريـن والحيـن عمرهـ5 شهور
ام عامر انبسطت وقـآمت شـآلته\حيـآ الله الضيف
بـآسم يبسم ولا فـآهم شيء
عامر بحمـآس\وش سميتيـه!!
الحـآن بهدوء\بـآسم
ابو عامر ابتسم وقـآم ضمها\الله يخليه لكم
الكل\اميـن
بـآسل سحبها من يدها\امشي معي
الحـآن تهمس بأذنه\بسول تكفـى ما تضربني
بـآسل طفش شالها على كتفه بنص الدرج\انا اوريك كيف
آم عامر وهي شـآيله بـآسم وبصوت عـآلي\بـآسل خلـي الحـآن ترتـآح العزيمـة السـآعه 11
بـآسل بصوت عــآلي\طيـــــــب يمه(وقفل باب الجنـآح)!!

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

آحمـد وصل (مـآجد على بيتـه ومشـى لبيـتهم ومعه غرور)
وصـل احمد البيـت وببرود\انــزلي
غرور نـزلت معه ودخلوآ من البـآب وكـآن هدوء غـير طبيعـي لـأن كل واحد بغرفته و(نورهـ)طـآلعه
احمد سحب غرور من يدها بقوة
غرور\آآي
احمد بعيون حمرآء\وتشوفيـن اكثر يا بنت الحمـد
غرور خـآفت\احمد وش تقصد
احمد وهو يدخل الجنـآح ويرميها على حـآفة السرير\أقصد اني عرفـت بمـآضيك يا مدمنة الكحول يا ####(سحبها من شعرها)جـآوبني بدر قرب منك جـآوبيني
غرور وهي تبكـي وتشهق\آآآآ آحمد خلـآص شعري
احمد وهو يجرها اكثر\جــآوبيني
غرور تبكي\والله مـآ قرب هو كـآن سكران مره بس انا مب مثلـه والله كنت صـآحيه شوي والله مـآقرب
احمد وهو يرميها\متأكده!!
غرور وهي ترفع اصبـآعه وتحلف\والله والله انــه مـآ قرب
آحمد بعصبيـه\غرور لو اكشتفت انك تكذبي بتشوفيـن شيء ما شفتيه(ورفسها ببطنها)
غرور\آآآآآآآآآآآآآآآآي والله ما اكذب
احمد رفعها وبهمس\دآمك حلفـتي صدقتك بس ما عاد لي بقـى معاك يابنت النـآس!!
غرور ضمته بقوة\لا تقـولها مابقى لي غيـرك
احمد مـآقدر يقـآوم مشـآعر الشوق اللي فيه وضمها بقوة\اشتقـت لك يا غرور اشتقـت لك
و.......^_*

$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي بيت (ابو وآئل)
سحبهـآ من مـآجد بهدوء\خلـآص ترآك زودتها اطلع برآ
مـآجد طنش ابوهـ\ايه دلع والله البيت بعدك ميـت وتـآفهه
وآئل بعصبيه\مـجييييييد برآ
ماجد خـآف\اقول دلع اشوفك السـآعه 11 وقت العزيمة بـآي(وطلع جري)
دلع ضحكت بنعومه\ههههههه يا حبي لك يا مجودي
وآئل رفع حـآجبه\نعـم
دلع قربت منه وبدلـع\مب بس ماجد حتى ابو مـآجد
وآئل همس بأذنها\آسف
دلـع باست خده برقه\ولـو حبيـبي ماله دآعي الاسـف
وآئل ضمها له\بـآلمطـآر لما قصدت حسـآبنـآ بالبيـت قصدت اني بتأسف لكـي واستسمح منك
دلع وهي تلعب بالدبله اللي بصبـآعه\وآئل
وائل وهو يتأملها\عيونه
دلع بجرآة وهمس\آحبـك
وآئل باس شفايفها بقوة وهمس عند اذنها\وانا اكثـر
دلع دفته عنها وبخجل\وآئل مب وقتك (وقامت)
وآئل سحبها لحضنه\اشش لا اسمع صوت 11 شهر وانتي بعيدة عنـي

$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـي بيت (ابو خـآلد)
دخلـوآ البـيت(خـآلد،توليـن،رانيا� �كبريـآء،مشـآري)
الكل\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
فهد سلـم على خـآلد\الحمدلله على السلامة(ناظر حريم اخوانه)الحمدلله على السلامة
خـآلد\الله يسلمك
نور ضمت كبرياء\الحمدلله على السلامة يا قلبي(ناظرت وجهها)وش فيك تعبانة!
كبريـآء بتعب تجلس ع الكنبه\مافيني شيء
مشـآري جلس جنبها وبصوت ثقيـل\ســآلي جيبي كـآسة مويـه
رغد وهي تسلـم ع رانيا\كيفك يا قلبي وحشتيني يا دوبـآ؟
رانيا ضمتها بقوة\والله انا بخير وانتوا كيفكم؟
الكل\بخيـر
نور باست رانيا\دوبـآ من الحلـوهـ هآذي؟
رانيا ابتسمت وهي ضيع السـآلفه\الا وين عمي حسـن؟
مشـآري بحقد\مسـآفر
رانيا هزت راسها\اها طيب
خالد ضم رانيا وشـآل توليـن\يله احنـآ نستأذن!
الكل بأستغراب من تولين\اذنكم معكم
مشـآري لف على كبريـآء\وش فيك كذا ميـته؟
كبريـآء بهمس ميت\بآكر بتشـوف كيــف بكون
.
.
انتهـت الهمسـه الـ((15))

مـــ(خ)ـــر(ج)
[ يـآزينـه حضنــك يـآ أختــي
والله مـآودي افـآرقه ابد.....<!
.
.
من الهمسـه الـ((16))
...بصرآخ\وش تقـــــــوليــن؟
....بهمس\يهون علي آموت ولا اشوف دموعك
...بتهديد\قسسـم بالله لو عـآد تسويها يـآويلك مني!!
....باستغرآب\آيوا انا انتي مين وايش تبغي ؟؟
.


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.