آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          كرزة هليل - قلوب أحلام قصيرة [حصرياً] - للكاتبة:: رانو قنديل*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-11, 01:31 AM   #11

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
شكرا هبه على التفاعل والنقد ..وانا عموما اجهل الاسماء للابطال
لاني اشعر ان الاسم لا معني له ففي النهاية هي وهو الذين يرسمون القصة بطريقتهم وحتى المكان ليس باهمية الاحساس احيانا ..
..................
اعتدت ان اكتب واسمع الراي في الجزئ والتصور وحتى النقد..واحب ان اسمي نفسي
كاتبة الشعب ..لان اراءهم مهمة ..

و نحن نرحب بك بيننا كاتبة الشعب و أتمنى أن تجدى التفاعل الذى تستحقه كتاباتك ...


فى إنتظارك و الفصول القادمة ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:59 AM   #12

مرمرية

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مرمرية

? العضوٌ??? » 84453
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » مرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond reputeمرمرية has a reputation beyond repute
افتراضي

مبرووك الرواية عزيزتى وبصراحة شدتنى قرائتها من المقدمة
اسم الرواية عجبنى جداااا ومن قرائتى للفصول اشعر انى امام رواية مبشرة ومختلفة .
اسلوبك جميل ومعبر لكن كنت اتمنى ان تصفى البطل وتذكرى اسمه واشعر ان لقب الخرساء قاسى جدااعلى الفتاة التى ظلمتها الدنيا واشعر انى اظلمها بهذا اللقب ايضا
عزيزتى اتمنى لكى التوفيق دائما وان شاءالله اكون من متابعى روايتك الجميلة
تقبلى تحياتى


مرمرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 09:21 AM   #13

*انفاس المطر*

نجم روايتي وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية *انفاس المطر*

? العضوٌ??? » 166222
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,387
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute*انفاس المطر* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباح الخير عزيزتي ضي الشمس واهلا وسهلا بك
في قسم من وحي الاعضاء
اعجبني اسم الرواية فهو معبر جدا وايضا المقدمة جميلة واسلوبك ايضا جميل ولاغبار عليه لكن كنت اتمنى ان تعطي الشخصيات اسماء محددة عوض عن هو وهي وايضا توردي بعض اوصاف للابطال
لم يعجبني تفكير الزوجة ورفضها الانجاب من اجل مهنتها وايضا لم يكن على زوجها الموافقة اتوقع ان تتغير مشاعره تدريجيا اتجاه الخرساء
عزيزتي اسفة اذا كنت ازعجتك وساكون من متابعينك باذن الله



*انفاس المطر* غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 08:12 PM   #14

salyali
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية salyali

? العضوٌ??? » 182402
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 158
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond reputesalyali has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اتمنى وضع روابط الفصول فى اول مشاركة


salyali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 08:36 PM   #15

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
Rewitysmile3

كنت اتمنى ان ارد على كل من اعطي راي او قرأ الاجزاء ولكن ما ازال لم احقق العدد المطلوب من المشاركات ولذلك شكري وتقديري لجميع الاراء ولن اعطي اية اجابة لاية سؤال سواء عن اوصاف البطل
او اسم الخرساء او اية شي اخر حتى سبب هي بعدم الانجاب وكل ما تريدون معرفته عليكم بالمتابعة وسوف يظهر لكم كل ما تريدون ان تعرفوه ...
فالقصة مثل المدينة لا تعرفها حتى تشمي فيها ..وتشم رائحتها ..فكل قصة وقاص شخصية مثل المدن والبيوت ..اكتشفوا كل ما تريدون مع الاجزاء ..كل يوم جزئ ..وانتظر منكم التعليق ..مع حبي
ضي


ضي الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 08:38 PM   #16

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

صوت القلوب 4
وصل إلى بيت المزرعة ونزل وهو يقدم رجل ويؤخر أخرى
دخل كان البيت كله مظلم استغرب من ذلك
دخل غرفة النوم ولم تكن هناك خمن أنها في الحديقة خرج من الباب
الخلفي في المطبخ وشاهدها تجلس عند شجرة وتكتب أو ترسم
وصل إليها ونظر من أعلى على ما بين يديها
كانت ترسم فتاة صغيرة دامعة العينان وحولها امرأة لا يظهر منها
غير شعرها الطويل وبيت ذي جدار متداع
شعر أنها لوحة ألم بكل بساطة ولكن الخطوط تدل على موهبة
وتختصر كل الأحاديث
جلس خلفها وأمسك كتفها
الخرساء : انتفضت ثم هدأت وأرخت رأسها على يده التي كانت على كتفها
هو : غيّر موقعه ليكون قبالها جالسا معها على الأرض وركبتيهما
أمام بعضهما " شوعم تعملي "
الخرساء : أخذت ورقة خالية " وكتبت : أرسم
هو : شايف بس شو بدك تقولي بالرسم
الخرساء : كتبت : عادي بحب الرسم
هو : مبروك
الخرساء : أشارت إليه
هو : شو يعني
الخرساء : كتبت : مبروك عليك
هو : وإنت لا
الخرساء : نظرت للبعيد وبدأت غيمة من الدموع تكلل رموشها الغزيرة
هو : شوبك احكي ما تسكتي
الخرساء : كتبت : شو جابك اليوم ما خلص دورك
هو : لا ما خلص دوري أنا بحدد شو دوري ما حدا بيحدد لي دوري
الخرساء : كتبت : أنا دوري محدد وملتزمة فيه
هو : مين حدد
الخرساء : كتبت : العقد شريعة المتعاقدين
هو : أنا صاحب العقد وبس مو حدا تاني افهمي
الخرساء : كتبت : طب بدك تعطيني حق بتحديد دوري أو بدك تكون
الكاتب والمخرج وأنا المؤدي
هو : "ابتسم " لا حددي دورك والك مطلق الحرية
الخرساء : بدي روح لعند أهلي
هو : بروح معك
الخرساء : لا " هزت رأسها رفضا بقوة
هو : ليش ؟
الخرساء : كتبت : انت حقك بس عندي، أهلي ومحيطي لا
هو : فهميني
الخرساء : كتبت : أنا هون بس ما حدا بيعرف من الناس اللي
بالحارة إني أتجوزت وأكيد انت بتعرف ليش ولما تروح معي
بيكون فيه إحراج الي ولأهلي
هو : بس أنا ما برتاح لأبوك ؟
الخرساء : كتبت : ما تحكم عليه
هو : أنا واثق فيك وراح خليك تروحي
الخرساء : كتبت : أنا ملتزمة بكل حرف من الاتفاقية
كانت تقصد أنها لا تريد أن يطالبها بحق زوجي
هو : شو عم تقصدي إنك ملتزمة بكل حرف من الاتفاقية
الخرساء : كتبت : انت بتعرف إنه الشرط بينا هو الحمل وبعدها خلص
هو : إنت فاهمة غلط ما اجيت مشان هيك
ووقف
الخرساء : كتبت :آسفة وأمسكت طرف بنطاله ورفعت الورقة له
هو : نظر للخلف وقرأ الكلمة واستمر في السير للداخل
لم تتحرك من مكانها واستمرت في الرسم
كان هو داخل المنزل ويفكر ماذا يمكن أن يحصل الآن وهل فعلا
ستقدر على ترك الطفل كما وعدت إنها تردد أنها ملتزمة بكل
كلمة وكأنها تطمئنني إلى أنها لن تطالب بالطفل
لم يشعر بالوقت وبعد ساعة من الزمان رن تلفونه
كانت زوجته
هي : انت فين تعالى عشان أنا عايزة احتفل
هو : ساعة وبكون عندك احتفظي بكل نواياك
هي : تعال انت بس وأنا ح اسعدك وضحكت
هو : طول عمرك سبب سعادتي
هي : انت ما تعرفش قد إيه بحبك ولا يمكن أقدر أوصف لك
هو : ابتسم وشعر بحنان وحب طاغي لهذا القلب الذي يحب
بهذا الشكل الخرافي له ولو أنها هي من تحمل طفله لكانت
فرحته تعادل فرحته الآن آلاف المرات
هي : تعال عشان ح تشوف حاجة حلوة خالص
هو : جاية مسافة الطريق
وصل إليها ليجدها في انتظاره على ضوء الشموع وهي تلبس
بدلة رقص شرقي في منتهى الجمال
هو : شو دخلت الجنة وأنا مو دريان
هي : يالله روح غير ونبدأ حفلتنا
هو : بس ممكن لمحة للبروجرام
هي : إيه رأيك إن البرنامج ح يبدا ب رقصة شرقية وبعدين
ينتهي بفالس
هو : لا خلي النهاية عليي
هي : خلاص انت خد القرار الأخير
هو : احتفظي بكل أفكارك
وبعد دقائق خرج ليجدها في استقباله برقصة شرقية وهي تتلوى بين
يديه واستمرت الحفلة حتى قرر حملها إلى غرفة النوم
هي : الخبر الأخير في حفلة الليلة
هو : أنزلها على السرير وقال : خير شو الخبر الأخير
هي : سربت الخبرية
هو : خبرية شو ؟
هي : خبر الحمل خليت كم واحد يتكلم إني حامل
هو : استغرب وقال بس مو بكير
هي : لا خلينا كدا كم أسبوع وبعدين أطلع وأقول الخبر بنفسي
هو : ايه وبعدين ؟
هي : وأستمر في الشغل ولما تبدأ بطنها تظهر أوقف شغل إيه رأيك
هو : متل ما بدك
هي : إيه مش عاجبك
هو : اعملي متل ما بدك
هي : انت زعلت
هو : لا بس مو مرتاح خلص ياريت ما حكيت هلأ
هي : ليه ؟
هو : خرج إلى جوار الشباك الذي يطل على الحديقة وأخذ يتنفس بعمق
لحقت به
هي : مالك كنت كويس حصل إيه
هو : هيك بس مزاجي قلب اسمعي قبل ما انسى خديها لعند أهلها بس لا تتركيها
هي : هو دا اللي شغلك وغير مودك
هو : لا ما بعرف يمكن نزول الخبر وسؤال الناس الي كل شوي بيخليني
اتخيل اديش راح اكذب وخاصة مع أهلي فهمانة عليي
هي : طب أول ما تيجي حكاية إن الحمل يبان أنا أسافر وكدا مفيش
حد من أهلك يقولك إيه ومش عارف إيه ،إيه رأيك
هو : كل شي عندك اله حل وعلى فكرة ثقتك بمحلها باختيارك
هي : قصدك ايه
هو : كان يتردد في رأسه كلمتها أنا ملتزمة بالاتفاق كلمة كلمة
كان في إمكانها أن تستغل الفرصة ولكن كانت مخلصة لسيدتها
قال : ولاشي تع نرجع ع غرفة النوم سامحيني خربت عليك التخطيط .
في اليوم الثاني قصدت المزرعة حتى تأخذ الخرساء إلى أهلها ولتكون
في رفقتها
وكان هو قد كلف أحدهم أن يتابع خطواتهم وشغل من يأتيه بكل خبر
عن أهل المنزل الذي ستدخله زوجته بكل دقة
أراد أن يعرف طالما أن الاثنتين لا تبوحان بشيء
أرسل للمزرعة لوح وألوان وخاصة ألوان الفحم
عندما عادت وجدت اللوح والألوان وفرحت بها جدا وبدأت ترسم دون توقف
عرف بعض المعلومات عنها وعن ظروفها ولكن لم يرجع إليها
مرت أسابيع بلغت ستة قبل أن يقرر يوما أن يراها
قرر أن من حقه أن يطمئن على ابنه وليس من حق أحد أن يمنعه
من ذلك
وصل إلى المنزل وفتح الباب ودخل
كانت ترسم شجرة من خلال شباك مفتوح وجزء من الشجرة
يظهر و يختفي الجزء الآخر
وما لفت نظره هو نفس الطفلة الحزينة ظهرت مرة أخرى وهي تجري
هذه المرة وتلتفت للخلف وما تزال دامعة العيون هذه الطفلة
كانت ترسم بالفحم وتستخدم أصابع يدها لخلط اللون جيدا
ظل جالسا على كنبة وينظر إليها
كانت قد قصت شعرها الطويل الحر الوحشي الذي أحبه
ليكون شعر مرتب مازال طويلا ولكن ليس بنفس الطول ولا بنفس
الوحشية
التفتت للخلف فجأة وكأنما شعرت أن أحدا ينظر إليها
ابتسمت عندما رأته
فتح ذراعيه وحرك يديه كمن يهتف لطفل
اندفعت إليه مثل طفل وارتمت في حضنه على الكنبة وأسندت رأسها
على صدره وأحاطته وأحاطها بشكل غدت مثل طفل في حضن أمه
أرخت يدها عليه وأخذت بيده ووضعتها على بطنها
هو : شعر بأن دقات قلبه زادت وعرف أنه الآن يضع يده على
طفله لم يعرف كيف حبس دمعة من الخروج
الخرساء : انتبهت أنها لطخت ياقته البيضاء
وقفت ووضعت يدها على فمها قبل أن تشير إليه
أن يخلع قميصه
هو : خلع قميصه كما طلبت واقترب منها وقبلها
الخرساء : انتفضت وابتعدت عنه ولم تشعر بنفسها إلاوهي تضربه كف
هو : انصدم من تصرفها ولم يعرف ماذا كانت تقصد من خلع ملابسه
وهي تتصرف بهذه الوحشية
الخرساء : انطلقت إلى الداخل ورجعت وهي تبكي وكتبت
لم أطلب منك خلع ملابسك لأجل ذلك لا لأن القميص قد تلطخ بالألوان
ورفعته لتريه اللون
هو: عفوا بس إنت من أول ما دخلت وإنت غير إنت بدك تجننيني
الخرساء : كتبت : لأني اشتقت لصديق أهداني أحب شي بحياتي
اللوح والألوان وعبرت عن حالي ومشان كنت طيب معي وعرفت
اللي عم تعمله مع أهلي إنك عم تبعتلهم مصاري، لأني حسيت إنك صديق
بس ومشان لأني حلمت حلم إنه الطفل طلع من بطني واجيت احمله
رد عليي بدي بابا وعرفت إني لما قلت لك لا تجي كنت غلط ،حقك
إنك تحط ايدك على ابنك وتطمن عليه وبس
هو : أنا لازم ادخل مخك مشان افهم كل اللي بدك تقوليه
واسمحي لي أنا مو مصنوع من قالب تلج وعندي إحساس ومشاعر وأعطاها ظهره وقال :
وبدك توضحي أفكارك ولا تعتمدي إني لازم افهم كل شي
وهمّ بالخروج
الخرساء : أمسكت بكتفه وقالت : لما تحاكيني لازم شوف وشك
وبعدين كيف بدك تطلع وانت بلا قميص هيك خليك هون لاغسل لك
القميص وبعدين روح
هو : ماشي
وعاد للجلوس وهو يفكر أنه تسرع وأنه لا يصح له أن يتصرف هذا
التصرف حتى من باب الإخلاص لزوجته التي يحب ولايجب أن يسمح لجسده
بأن يخونه ووضع يده على وجهه ليلمس أثر اللطمة
خرجت بعد دقائق وهي تحمل طبق من الفاكهة ووضعته أمامه وقطعت
وناولته ثم ذهبت لتعود بعد برهة وهي تحمل المكوى وأخذت تكوي
ملابسه التي لطختها باللون
هو : نظر إليها وشعر أنها في هذا الإطار وهي تكوي ملابسه وهو
يجلس قبالتها يقضم الفاكهة لا يعرف ماذا يمكن أن يكونا غير زوجين
ينتظران طفلا
أكملت وأحضرته له والبسته وهي تضحك
هو : شو عم يضحكك
الخرساء : كتبت : من فرحتي بشوفتك ما انتبهت على ايدي إنها مو نظيفة
عم اضحك على حالي
هو : راح اجي لهون كل ما قدرت
الخرساء : كتبت : المدام بتجي لهون دائما مو مقصرة
هو : فهم من كلامها أنها تحذره من القدوم بدون انتباه " قال :
بعرف وشو يعني " على مين بدي اكذب على حالي لو لقتني هون
راح تزعل وبيحق لها أكيد بس حقي اتطمن على ابني أنا كمان
الخرساء : كتبت : المهم تتفق مع الست
هو : حاجة تخافي منها خلص
الخرساء : كتبت : أنا بحترم تضحيتها مشانك
هو : معك حق صح
ووقف يريد الخروج
ووقفت معه
التفت فجأة وركع أمامها وأمسك وسطها من أسفل وقبل بطنها ونظر إليها
وهي تمسح رأسه
هو : مالك خص بيني وبين ابني صح
الخرساء : هزت رأسها موافقة
ونظرت إليه وهو يغادر من عندها حتى اختفى عنها
.....................يتبع




ضي الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 09:14 PM   #17

ضي الشمس

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية ضي الشمس

? العضوٌ??? » 211156
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 843
?  نُقآطِيْ » ضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond reputeضي الشمس has a reputation beyond repute
افتراضي

https://www.rewity.com/vb/t183433.html
الاجزاء من 1 الي 3

https://www.rewity.com/vb/t183433-2.html
الجزئ 4

...........................
ان شالله تصير مشاركاتي مناسبة حتى اقدر ان اضع الرواوبط بالمشاركة الاولي ..


ضي الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 11:19 PM   #18

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى ضى على الفصل ... و تم إضافة روابط الفصول لأول مشاركة ...



كنت أتوقع أن يحدث ما حدث من تقارب بين الخرساء و هو ... جنينهما سيقربهما أكثر و الزوجة ستجد نفسها فى موقف الدفاع عن بيتها و أسرتها ... فى شوق للتالى



ضى متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:16 AM   #19

gege gemy

نجم روايتي وقاصة في قصص من وحي الأعضاء وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية gege gemy

? العضوٌ??? » 162015
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,505
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » gege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
افتراضي

ضى الشمس

تسلمى حبيبتى ع الفصول الجميلة

الصراحة الفكرة جميلة بس صدمتنى .. هى تفكيره غريييب جداااا .. مش مقتنعة ابدا ان ف واحدة بتحب جوزها ممكن تقبل بدا

العلاقة بين جوزها والخرساء اكيد هتتطور .. الطفل هيقربهم اكتر من بعض وانا حابة تقاربهم دا .. وهى هتندم ف الاخر ع فكرتها دى

انا ضد ان المرأة تحط شغلها قبل بيتها واسرتها >> انا طبعا مع عمل المرأة واستقلاليتها وتحقيق الذات بس دا كله ميجيش غير لما يكون بيتها رقم واحد ف حياتها.. وهى فكرها غربي شوية الاهم نفسها وشكلها والاطفال هيجيوا بعدين عادى يعنى

استمتعت بالفصول والفكرة جديدة هنا .. تسلم ايديكى وف انتظار جديدك ان شاء الله


gege gemy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 09:24 AM   #20

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ضي الشمس
رواية غريبة في طريقه كتابتها ..
تقليدية في فكرتها ..
لكن
قوة قلمك في حبكت لمشاعر والمواقف تشد القارئ ..


انتظر جديدك ان كان بتميز ماكتبتي الى الان

موفقه


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.