آخر 10 مشاركات
1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree51Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-11, 06:44 PM   #11

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
أفآ يآجرح لآتبكي ترى كل الجروح تطيـب

ترى كل البشر يخطـون ونتحمـل خطآيآهـمـ

بكينآ واندفن فينآ حزن أصدق مـن التكذيـب

بكينـآ بكـل مآفينـآ وفيـنـآ والـعـذر منـهـمـ !!!

لقينآ نآس فيهمـ قلـب ونـآس فنونهـآ التعذيـب

ولـكـن مآنـقـول:الآهـ ولآنتـعـب مسآمعـهـمـ

وسآفرنـآ فـرآق الهـمـ لقينـآ الهـمـ فينـآعـيـب

ووآصلـنـآ مسيرتـنـآ وكـــل قلـوبـنـآ مـعـهـمـ

نخبي أجمـل الآهـآت ولآنرتـب لهـآ ترتيـب

وتآخذنـآ سنيـن العـمـر ونتحـمـل خطآيـآهـمـ

كذآ يآجرح هالدنيآ سهولتهـآ مـن التصعيـب

حلآوتهـآ فـي قسآوتهـآ ولكـن عيـب نعلمهـمـ

تآنبنـآ ضمآيرنـآ ولآ نلقـى ســوى التأنـيـب

مصيري آو مصيراللي بيخطي لو يجآملهمـ

صحيح قلوبنـآ تعبـت ولكـن أجمـل التعذيـب

عذآب أغلى البشر لآصرت تتعذب لنضرتهمـ
(راح انزل بارتين اليوم(8\9))(لن احلل من نقل روايتي بدون ذكر اسمي..لاتغرك الضحكه.....)

البارت الثـــــــــــــــامن

ريفان طالعته من فوق لتحت :انت مايفيد معك شي

ممكن يكون كلامنا في هذا وبس وترفع الملف

بوجهه

سلطان جن وبنفسه انتي مو حاسه في شي ولا شي

تقدم منها واخذ الملف اللي بيدها:هذا اللي فرحانه

فيه اعلمك وش راح اسوي فيه

فتح الملف وطلع الاوراق وقطعهم لاجزاء ورماهم

في وجها

سلطان بقهر:اشوف وش تقدرين تسوين الحين

وشلون بيكون تفاهمنا انسه ريفان

ريفان فتحت عيونها على الاخر
مذهوله مصدومه

تعبها وسهرها راح

ريفان بقلبها لا ريفان خليك قويه لاتبكين لاتخليه

يشوف ضعفك يكفي اول مره

سلطان بسخريه:هه اشوفك عرفتي تتفاهمين الحين

ريفان خلاص وصلت حدودها تقدمت منه ورفعت

يدها وقبل لاتوصل ايدها على وجهه

سلطان انصدم لما طالع بيده وهي ترفعها ناويه

تعطيه كف

وقبل توصل ايدها على وجهه تدارك نفسه ومسك
ايدها


سلطان وماتوقع منها ويناضر لها نضرات شرار

ووفاتح عيونه على وسعهم وكان شكله بجد يخوف


سلطان:غيرك احسن وماقوى وانتي تجيني وتبين

تمدين ايدك علي وجهي بس للحين ماعرفتيني زين

ريفان وباقيه ايدها بيده وتناضر له بخوف التصرف

الي كانت بتسويه طالع عن اردتها

ريفان تحاول تمثل القوه:ومايهمني اعرف انت مين

ولاايش ممكن تسوي

وناضرت بالوراق ورجعت تطالع فيه بقهر: وهذي

اللي قطعتهم انت اللي راح تتصرف فيهم ابد مو

مستعده اسويهم مره ثانيه

سلطان وبصوت اعلى:لا صدقيني انت اللي

بتعيدينهم اللين انا ارضي فيهم ورمى ايدها بقوه

لدرجت ارتطمت بالجدار اللي ورها

ريفان بروقان يعكس الالم اللي بقلبها واللي بيدها

المجروحه وبنضرت تحدي:امممم ماراح اعيدهم

سلطان وصل حده مسكها مع زندها وقرب وجهه

من وجها:لاتحديني على الشينه صدقيني راح تندمين

ريفان لما صار قريب منها لهدرجه تلخبطت

وماقدرت تسوي شي

ريفان رفعت ايدها المجروحه على صدره تمنع

القرب اللي بينهم وتدفه على وراء

ريفان بخوف واضح طالعته:ممكن تبعد اترك ايدي

سلطان لما طالعته بخوف نسى نفسه ونسى هو فين

سلطان بقلبه ليش اذا صرتي قدامي اصير واحد

ثاني

ليش عيونك بالذات اللي تعذبني

ليش هالمعه هي اللي تسهر جفوني

ريفان ماكانت احسن من سلطان تناضره وقلبها

بيطلع من محله

ريفان بنضرت خوف:هيه انت ماتسمع قلت لك بعد

سلطان وعينه بعينها: وان مابعت

سلطان بستهزاء: صدقيني مصيره يجي اليوم الي

راح اكسر راسك فيه ولا ماكون سلطان

قبل ماترد ريفان طق الباب

سلطان ترك ريفان وطالع الباب:اتفضل

خالد(السكرتير) تفاجاء بمنظر الاوراق والحوسه

سلطان لاحض نظرات خالد

سلطان بنرفزه:نعم فيه شي

خالد تدارك نفسه: أي طال عمرك اخو أ.ريفان

بمكتبها

سلطان :okوكانه تذكر شي خالد ناد لي عمال

النظافه وطالع بريفان ....عشان يشيلون هالقرف

بعد ماطلع خالد

ريفان ناضرت بسلطان بتحدي:خذها مني وعد

هالاوراق اللي تقول عنها قرف انت اللي راح

تعيدهم

وطلعت قبل ماتسمع رد سلطان

&&&&
(عند شهد وطلال


شهد:وينك فيه ليش احرقت قلبي عليك ليش تركتني

احاتيك

توها تنتبه لملابسه تقربت منه بخوف:طلال

صار فيك شي قولي ليش شكلك موطبيعي

طلال وبصوت مهدود:الحين اعطيني مويه وبعدين

احكي لك اللي صار ومشى

لغرفة نومه

شهد مشت بخطوات سريعه للمطبخ اخذت الكاس ومن

كثر ماهي متوتره وخايفه تسمع خبر مو حلو

صارت المويه تنكب بالارضيه

شهد دخلت الغرفه وباين عليها التوتر :تفضل

شهد بخوف: طلال الله يخليك تكلم

طلال بتعب وهو يناضر لشهد ولاحض القلق والتوتر

بوجها تقرب منها وابتسم وحضنها :فديت الخوافين

صدقيني مافي شي السالفه كلها انو في عايله بجنب

المطار صار عليهم حادث وماكان في مكان الحادث

الا انا وفارس وتبهذلنا على مانقلناهم للمستشفى

شهد طالعته :يعني ماصار فيهم شي

طلال:اتمنى

ترك شهد وتوجه للتواليت :شهود جهزي ملابسي

شهد براحه:من عيوني الحين اجيبهم

&&&&

(في المستشفى)

فارس دخل لغرفة زياد :هاشسويت ابيك انت توصي

عليهم

زياد مستغرب من اهتمام عمه:okلاتوصي اساسا

من بعد ماتصلت فيني وصيتهم يهتمون فيهم والحين

انا اروح اشوف حالتهم

فارس بفضول:اول ماتعرف عن حالتهم وش صار

فيها عطني خبر ماراح اروح الا لما ترد علي

خرج زياد مستغرب تصرف عمه اللي مايهتم

ومايسال عن احد من بعد وفات زوجته نوف

فارس جلس على الكرسي ونزل راسه بين ايديه

واحداث الحادث تمر في باله

فارس كان واقف ويا طلال وفجاه

سمع صوت ارتطام السيارتين

اسرعو ناحيت السياره عشان ينقذو اللي بداخليها

طلال بسرعه كلم الاسعاف وصارو يطلعون

الاشخاص لخارج السياره

فارس شده منظر بنت تنزف تقرب منها وشالها

فارس وقف الدم بعروقه كانت بنت في قمت الجمال

كان بياضها صارخ بوسط الدم

واللي جننه اكثر وحرك جمود اربع سنوات

فتحت عيونها الرماديه وطالعته لوهله وارجعت

قفلتهم وصارت تصدر تاوهات

فارس يضغط على راسه بقوه :ليش مو راضيه

تطلع من راسي مابي اخونك يانوف سامحيني

قطع عليه دخلت زياد

فارس فز من مكانه وبترقب:قول وش صار

زياد بتفائل:اتوقع مافي اصابت خطيره

فارس بتسرع:والبنت اللي وياهم

زياد بستفهام:أي وحده فيهم هما ثنتين ..تقصد
الحامل

فارس بثقه:لا اللي مو متزوجه

زياد:هي بالذات لاتسالني عنها اتوقع الضرر الكبير

صار عليها... طيب فيه شاب وياهم ماتعرفه

فارس :اتوقع واحد من اهلهم لانه كان وياهم

بالسياره وقت الحادث

زياد:الحين تطمنت تقدر تروح تبدل ملابسك وترتاح

فارس مايبي يطلع ويخاف زياد يشك فيه

فارس بتردد:طيب بس بمر عليك اليوم

زياد :حياك


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 06:45 PM   #12

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

&&&

ريفان بعد ماطلعت من مكتب سلطان وهي تحس

انها مخنوقه

ريفان بقلبها:وش جابك الحين ياركان مالقيت الا

هالوقت تجيني فيه

ريفان اخذت نفس قوي ودخلت

ريفان بتمثيل:هلا ركان تو مانور المكتب

ريفان مانتبهت لشحوب وجه ركان

ركان بارهاق:ريفان ليش مسكره جوالك تعبت وانا

ادق

ريفان دق قلبها من الخوف بعد مالحظت وجه ركان

وتغيره:ركان فيه شي احد صار عليه مكروه قول

الله يخليك

ركان وقف وبتوتر:لا مافي شي بس ابيك تستاذنين

اليوم ابيك بشغله

ريفان تاكدت ان فيه مصيبه شالت اغرضها

وتقدمت له:يلا انا جاهزه مو شرط استاذن

بالسياره ريفان تنتظر متى ركان بيتكلم

وتحس ماعاد فيه للصبر

ريفان بقلق:ركان واللي يرحم لي والديك قول

وريحني

ركان ومركز عيونه لقدام:مدري اش اقول لك

بس,,,,,,,,ابوي سعود واحمد ومرته وميار

صارو هنا

ريفان بصوت راخي:صار عليهم شي

ركان:............

ريفان بخوف ودموعها حايره بعيونها:قول ترى

صمتك يعذب زود

ركان بهدوء:ماصار فيهم شي هما طيبين كل اللي

صار حادث بسيط

ريفان ودموعها مغشيه عيونها:احد صار له شي

ركان:للحين ماشفتهم بس ابوي وامي صارو هناك

ويقولون ماصار عليهم مكروه

ريفان طلعت منها شهقه وبصوت متقطع:ليش

مااتصلو فينا وقالو لنا عشان نروح لهم

هذا بابا(الجد) من عرفته يحب المفاجات بس هالمره

فجعتنا يبه

ركان:خلاص هذا احنى وصلنا

اهدي مابيهم يشوفونك بالحاله هذي

ريفان مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف
&&

بالاستقبال كان واقف ابوهم وامهم

ريفان لمت امها بقوه:يمه تكفين قوليلي راح يجون

ويانا الحين

الام ماكانت احس من بنتاها وهي تعرف ان ابوها

واختها واخوها ومرته بالمستشفى

طلع الدكتور من غرفت الجد

ركان تقدم منه:دكتور بشر

الدكتور ببتسامه:ابشرك مافي شي حتى انكم تقدرون

تشوفونه

ركان:شكرا تعبناك ويانا

دخلو كلهم على الجد

الكل تقدم وسلم الا ريفان واقفه تطالعه

ريفان بنفسها:اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللي

حفضتلي غاليي

الجد طالع ريفان يدري بدلعوته اكيد زعلانه وميته

خوف:حبيبتي ماتبين تحضنين جدك اللي اشتاقلك

بالحيل واشتاق لسواليفك

تقدمت له ريفان وصوت شهقاته يقطع القلب لمته

بقوتها وكلامها يالله ينفهم:انت ليش

........ماقلت...انت ماعاد تحبني زي اول...

الجد بضحكه:لو مااحبك ماكان فكرت اسوي لكم

مفاجئه

ريفان ارتفعت وباسته على راسته

وصارت تناضر بوجهه اللي باينه عليها تجاعيد

العمر وتقدم السن ونطقت بفرحه:يعني انت بخير

وماتشتكي باس

الجد تنهد بقوه وناضر لام ريفان:اخاف اعيالي صار

فيهم شي للحين احمد ومرته ماشفتهم..... وينها

ميار سمعت صرختها....... كانت اخر شي سمعته

بالحادث بس الدكتور من شوي طمني عليهم

انفتح الباب ودخل احمد

بانت الفرحه بوجيه الكل

سلمو عليه وتوجه لبوه وجلس بجنبه

ابو ريفان :تطمن ياعم هذا ولدك وطيب اش تبي بعد

الجد:احمد وشلون مرتك وميار

احمد نزل راسه باسى:مرتي توني طالع من غرفتها
يبه فاطمه.................سقطت

الجد مسك راسه يخاف يسمع اقوى ومافيه شده

للمواجع

الكل:الله يعوضك

ام ريفان:وميار وش صار عليها

احمد حاول يكون طبيعي:ميار طيبه ماصار فيها

شي

الجد بشك:مدامت طيبه ليش ماجات وياك

احمد توتر زياده:بصراحه باقي الاطباء وياها

بالغرفه بعد مايخلص الفحص راح يجي الدكتورهنا

فورا

&&&

سلطان قرر يخلي ريفان تعيد الملف قبل ماتطلع من

الشركه

سلطان:اوريك راح اعذبك واعلمك تالي غرورك

لوين بيوصلك

اخذ التليفون وصار يدق على مكتب ريفان

مره واثنين واربع ولايجيه رد

سلطان عصب وقرر يروح لمكتبها ويفهم ليش

ماترد

سلطان :اجل ماتبين تردين هين مارح تطلعين الا لما

تكتبين المخطط من جديد وبحرق قلبك عليه

مثل ماانتي حارقه قلبي

السكرتيره لما شافت سلطان متوجه لباب مكتب
ريفان


السكرتيره وقفت:أ.سلطان اقدر اخدمك بشي

سلطان :لا ابي .أ.ريفان

السكرتيره:بس .طلعت من ساعه

سلطان لف عليها:نعم وشلون طلعت

السكرتيره:من شوي مر اخوها وطلعت معاها

سلطان بصوت عالي:ومن سمح لها تطلع بوقت

الدوام ,,,,ابيك تدوري لي على رقمها وترسليه

على المكتب

سلطان طلع من الشركه يحس انه كاره نفسه اللي

ماهو قادر يتحكم فيها

ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل للمكان اللي

يرتاح فيه

بعد ماوقف سيارته توجه لاسطبل الخيل

سلطان بعد ماصافح العم راضي المسؤل عن الخيل

سلطان:طلع لي الخيل اللي توها واصله امس على

مابدل ملابسي

العم راضي:انشاء الله الحين اجهزها

سلطان طلع لغرفته وقف قدام المرايه وكانه يبي

يتاكد بملامحه شي واضح دوم يحاول يخفيه

سلطان:الى متى ياسلطان وانت متحمل اللي بقلبك

معقول بعد ماينتهي عقدها بتنتهي من قلبي وانساها

توه ينتبه لبقعت الدم اللي على صدره


سلطان عقد حواجبه مستغرب ويفكر من وين جاله

هالدم

سلطان وتوه يتذكر ريفان لما كانت بمكتبه وحاولت

تبعده عنها تنهد وغمض عيونه :وشلون منتبهت

ليدك وشلون جرحتها ومنتبهت

رد فتح عيونه وناضر بعطوراته اللي على

التسريحه وصار يرميهم بقوه

سلطان يمسك راسه:خلاص اطلعي من حياتي مابي

افكر فيك اكثر

لف على دولاب الملابس وصار ينثرهم واخير

استقر على بنطلون وتي شيرت ابيض

اخذ شور ولبسهم وقرر يلهي نفسه ومايفكر فيها

&&&

الدكتور بلغ زياد عن حالت ميار

زياد توكل على الله وطق باب غرفت الجد

الجد:اتفضل

زياد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجميع:وعليكم السلام

الجد بتعب واضح:بشرني ياولدي

زياد يحاول يوصل النتائج بشكل اهدى:

احم ابشرك كل شي تمام

انت طيب بس مجرد رضوض تقدر تعديها

اما الاخ احمد كل فحوصاته سليمه

الاخت فاطمه للاسف سقطت والله يعوضكم

زياد ويحس ان المهمه الاصعب قربت سكت

ومايدري اش راح يقول

الجد بقلت حيله:وميار لاتقولي مو بخير

زياد توتر:اهيا طيبه بس المشكله في النضر

يعني....................هي صار عليها

عمى بس تقدر تقول موقت

نزل الخبر على الكل مثل الصاعقه

الجد وعيونه تذرف دموع:الحمد الله على كل حال

زيادبعد مرتاح جزئيا:اجل استاذن

بعد ماطلع زياد

ساد بالغرفه صمت موحش

الكل متاثر وتعبان اللي صار لهم مو قليل الكل

يتمنى انه حلم ويصحى منه

ريفان في غير وعي وشهقاتها كل مالها وتزيد:بابا

لو سالتني انا ليش اشوف الدنيا ضلام؟؟شنو اقول لها

وشلون راح تطير زي اول كيف بتتقبل وضعها

تقدم منها ابوه ولمها وصوته مخنوق:

خلاص اهدي توكلي على ربك يبنتي

وهمس لها:ريفان جدك وامك تعبانين لاتعبينهم زود


لاتنسى ميار من تكون لهم حاولي تتماسكين لو بس

قدامهم

ريفان تركت ابوها وتوجت لجدها تمسح دموعه

باطراف اصابعها المرتجفه وببتسامه تسبقها

الدموع:خلاص باب لا تبكي هو قال من شوي عمى

موقت يعني بتقدر تشوفنا بس يبي لنا ندعي لها

يالغالي

الجد هدء من كلام وشكل ريفان اللي يقطع القلب:

الله يسمع منك ساعديني يابنتي ابي اتوضاء واصلي


ركعتين

ساعده احمد ووصله لتواليت

**

عند ميار للحين مو حاسه بحالها باقي تحت تاثير

البنج وعيونها ملفوفه بشاش

&&&

تعريف بعايلة الجد سعود

سعود ابو(ام ريفان) كبير في السن مرتاح ماديا

عايش بدبي يحب يزور بنته بين كل فتره والثانيه

يمووووت على ريفان وميار

احمد الاخ الوحيد لام ريفان,وميار طيب وسيم الى

حد مقبول توه متزوج من سنه

وزوجته(فاطمه)حليوه ومرتاحه مع احمد

ميار:عمرها 24كثير اللي يشوفونها مع ريفان

يحسبهم تؤم الاختلاف اللي بينهم انو ميار شعرها

بوي وعيونها لونها رمادي جذابه حييييل عيونها

كبيره وواسعه تتميز بشامه حلوه تحت فمها مباشره

طولها بطول ريفان عنييييده واحيان تحب

المغامرات يتقدمون لها كثير وترفض اخر ترم

بالجامعه تخصص رياض اطفال.

&&&

ريفان رفضت تروح للبيت وفضلت تكون بجنب
ميار

اما ركان اهو اللي كان مرافق لجده اللي غصب

وافق ينام عنده

البقيه كلهم توجهو للبيت

ريفان لما شافت شكل ميار صارت تبكي بصمت

تخاف تخسرها صارت تعطي نفسها مليون توقع

بحالت ميار لما تصحى ونامت وهي على هالحال

&&&

سلطان بعد ماقضى اغلب يومه مع الخيول وحس

انه فرغ كل التعب النفسي اللي فيه ركب سيارته وتوجه

للفله


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 06:48 PM   #13

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

البارت التاسع

اول مادخل كان كل البيت ضلام الا من انوار

بسيطه
اول ماحط ارجوله

على الدرج

.....وينك يمه تعبت وانا احتريك

سلطان لف وحصل امه واقفه وراه وباين عليها النوم

والتعب باس راسها:السموحه يالغاليه مادريت

انك تحتريني ليش للحين مانمتي

الام:ماطوعني قلبي يمه انام وانا احس ان فيك شي

متعبك وحارمك الراحه

سلطان تنهد وببتسامه يخفي فيها المه:صدقيني

مافيني شي كله من شغل الشركه وبس

الام:ارتاح وانا امك الشغل مايخلص عشاني بكره

لاتروح بدري خلك الين ماتصحى بنفسك

سلطان:من عيوني يالغاليه والحين خليني اوصلك

لدارك عشان ترتاحين انتي بعد

سلطان بعد ماوصل امه ودخل لغرفته رمى بحاله

على سريره وهو يفكر وشلون بيتعامل معها بكر

&&

فارس يناضر بساعته اللي صارت اربع والنوم

مجافيه

فارس:انا الحين ليش افكر فيها كثير سافرت وشفت

بس ماجذبوني مثل ماجذبتني

اخ وشلون بنسى عيونها يوم طالعتني

انا لازم انساها انا مابي اتعلق في احد ويتركني مثل

نوف

&&&&&

راشد بداء يفكر في خططه ولقى الشخص المناسب

اللي راح ينتقم له من سلطان ويجيب راسه

راشد بلعانه وخبث:مدامني لقيت....... وبقلبه على

سلطان اكيد راح ينفذ اللي ابيه منه

&&

فواز من شاف دانه ومو راضي ينساها وقرر

يكلم ريفان عنها

&&&

الساعه خمسه الفجر

صحت ريفان على صوت تاوهات

ريفان استوعبت هي فين ونطت بسرعه ومسكت ايد

ميار

ريفان:حبيبتي تسمعيني انا ريفان

ميار بتعب واضح:انا فين ابوي وينه وين احمد
وفاطمه

ريفان:موجودين بس انتي ارتاحي

ميار:ابوي بخير

ريفان:والله بخير

ميار ابتسمت براحه:وحشتيني يالدباء

ريفان لما سمعتها نزلت دموعها غصب عنها

ريفان وتحاول يكون صوتها طبيعي:

دباء بعينك انت اللي سمنانه

ميار:لا مابرضى بحكمك ناديهم يشيلون هالي على

عيوني وانا اللي بحكم مثل اول وانتي غصب عنك

ترضين

ريفان صارت ترجف وماعاد فيها تمثل اكثر جلست

على الكرسي وماقدرت تنطق ولا بكلمه

ميار حست فيها ومدت ايدها تدور وجه ريفان

وتحسست دموعها

ميار بخوف:ريفان ليش تبكين قولي الله يخليك

ريفان:مافيني شي هذي دموع فرحتي فيك

ميار:تعلميني عنك لاتكذبين

وصرت تحاول تفك الرباط عن عيونها برجفه

واضحه

ريفان تبعد ايد ميار عن الشاش:ماينفع تشيليه الا لما

يشيله الطبيب

ميار بنفاذ صبر:اجل وش تحترين نادي عليه

خليه يفكه ماتعوت اجلس بظلمه

ريفان طلعت برى الغرفه تبكي همها وهم الايام

الجايه
بعد مده دخلت حصلت ميار نامت من تاثير

البنج
&&

في الشركه

سلطان داوم الساعه عشر

مر على مكتب فواز وحصله مشغول بملفات بايده

سلطان بروقان:صباااح الخير

فواز ببتسامه:صباح الخيرات تصدق شكلي بخصم

عليك من راتب الشهر هذا

سلطان برفعة حاجب وببتسامه:وليش بالله استاذي

فوازوه

فواز:امس طالع وتارك الشركه على راسي وريفان

نفس الحركه

واليوم متاخر وريفان شكلها متاخره بعد وغمز له

سلطان عقد حواجبه:متاخره للحين مستحيل يمكن

جات ومااحد اعطاك خبر

فواز باهتمام:لاماتوقع لاني ماكد عليهم اول ماتجي

تجيني بالمكتب على اساس الملف اللي جبته لك

امس وهي كملت المخطط وياك

سلطان توتر توقعها تجي خاف انها تركت الشركه

وماعاد تجي ثاني

سلطان نطق لسانه :معقول تركتنى وراحت عشان

شويت اوراق طيب هي اللي طلعتني عن طوري

ولا انا مستحيل اسويها

فواز بستفهام:انت اش قاعد تقول

سلطان طالعه :فواز تتوقع مستحيل تكمل معنا

للاخير

فواز:انت فهمني شلي صار وانا احكم

سلطان حكى لفواز كل السالفه ماعدا انها

حاولت تمد ايدها

فواز بستغراب:وليش تتصرف هالتصرف

,,,,,سلطان انت ترضى حق اخواتك انو فيه احد

يسوي معاهم اللي انت سويته

سلطان تنهد:..........

فواز بنرفزه:الحين قولي وشلون نتصرف

سلطان بتفكير:يمكن عندها ظروف بالبيت منعتها

تجي

فواز بتفكير:طيب اش رايك اتصل عليها واسالها

شنو سببب غيابها

سلطان كان بيقول لا انا اللي بتصل

بس تذكر اخر موقف بينهم ففضل الموافقه

سلطان:اتصل

وطلع جواله من جيبه ودق على رقمها ومده لـ فواز

فواز طالعه بستغراب:رقمها معاك

سلطان :أي اخذته امس من السكرتيره

فواز بعد الجوال عن اذنه:مقفل جوالها للاسف

سلطان وتوه يتذكر سالفت جوالها وضرب على

الطاوله :وشلون نسيت اساسا الحين ماعندها جهاز

فواز بغرابه اكثر:ماعنده جهاز ؟؟؟وانت من وين

عرفت

سلطان وهو يدخن وسارح:انا اللي كسرته تكفى

لاتقول ليش لان مالي نفس احكي السالفه الحين

فواز فتح عيونه للاخر:سلطان اصحى حتى جوالها

تدخلت فيه انت اكيد مو صاحي تدري لو....

سلطان رفع ايده بمعنى خلاص

فواز بعصبيه:طيب ممكن نطلع لكوفي ابي اغير جو

من هالكتمه

سلطان وقف ومشى للباب بدون ولا كلمه وفواز

طلع وراه

&&&

بالكوفي

جالس بالبدله العسكريه يطالع في بخار الكافي اللي

ماسكه بيده وباله لبعيد لمكان الحادث اللي حرمه من


النوم

وقرر يجي للكوفي يحاول يبعد الافكار اللي

مستحله عقله

دخل فواز وسلطان للكوفي وتفاجا فواز بوجود

فارس لحاله

فواز:سلطان مو كان هذاك عمك فارس

سلطان ناظر في المكان اللي يناضر له فواز:

أي هذا فارس غريبه وش جابه هنا ...تعال خلنا

نجلس معاه

فارس انتبه انو فيه احد متجه ناحيته ووقف عشان

يسلم عليهم لما عرف انهم سلطان,,,و,,فواز

فواز وسلطان :صباح الخير

فارس وهو يسلم عليهم :صباح النور

فارس:كيفكم

كلهم :تمام انت بشرنا عنك

فارس بتعب:الحمد الله طيب ,,, غريبه انتو دوم

تجون هنا؟؟

سلطان:لا بس اليوم حبينا نغير جو بدال جو الشغل

والتعب

فواز:الا انت غريبه جاي هنا

فارس بتنهيده:مريت اشرب كوفي قبل لاروح حق

العمل

سلطان جاله اتصال من امه واستاذن منهم وقام عن

الطاوله

.........:انت النقيب فارس

فارس رفع عيونه للي يتكلم واعرفه لانه شافه

بالمستشفى بالصدفه وبسرعه نط من مكانه ومد ايده

يصافحه

فارس ببتسامه:أي انا فارس

.......:وانا ركان اهلي اللي اسعفتهم امس لو تذكر

فارس براحه:أي عرفتك شفتك امس بالصدفه

وماقدرت اتكلم وياك لان كان وياك حرمه

ركان:تسلم حبيت اشكرك على المساعده بفضل

الله ثم بفضلك انت والاخ طلال اهلي وصلو

على المستشفى بسرعه

فارس:هذى واجبي وانا اصلا كنت ناوي امر على

العم سعود بخصوص الحادث

ركان :حياك باي وقت وقبل تجي

ياليت تعطيني خبر ,,سجل رقمي

.........0555

فارس سجل الرقم وهو يحس بسعاده غير طبيعيه

سلطان خلص مكالمه واخذ طلبهم من البوفيه

واتوجه لطاوله اللي كانو جالسين عليها

اول مارفع عينه وطاحت على ركان عرفه بسرعه

من تقارب الملامح البسيط بينه وبين ريفان

فارس بفرحه:انشاء الله نلتقى على خير

ركان:انشاء الله استاذن منكم يالجماعه مع السلامه

وصل سلطان لطاوله نزل الكاسات وطالع بفواز

يبي يفهم وش السالفه

فواز فهمه : هذا واحد شكل فارس ساعد اهله

امس بحادث وجاي يتشكره

سلطان بلع ريقه وبصدمه:وشلووون

طالع بفارس وهو مشغول بالجوال وشكله بيمشي

سلطان يكلم فارس و بخوف:انت متاكد اهله اللي

صار عليهم

الحادث

فارس :أي كنت امس انا وطلال بجنب المطار

وبتنهيده...... صار الحادث قدامنا واسعفناهم

سلطان جلس

يخاف يسال وينصدم

بخبر مو زين

فارس:ليش انت تعرفه

سلطان تجاهل سؤاله :صار فيهم شي

احد تاذى منهم ويين كانو فيه.

فارس بتنهيدة الالم:مااعتقد صار لهم شي كبير

اما الحادث صار بجنب المطار كانو جايين من دبي

سلطان بفرحه :يعني مو عايلته

فارس:لا متوقع شكله جده او احد يقرب لهم

سلطان بفرحه يكلم فواز اللي مو فاهم شي من اللي

قاعد يصير قدامه:فواز هذا اخو ريفان الحمد الله

خفت طاح قلبي حسبت انو صار عليها شي

فارس مانتبه لكلام سلطان:شباب انا استاذن سلام

كلهم :سلام

فواز:يعني بتفهمني اللي كان هنا اخو ريفان؟؟انت

شدارك

سلطان:مره شفته عندها وعرفت انه اخوها

فواز :يعني اهلها الحين بالمستشفى الله

يعينهم

سلطان بتفائل:لا انشالله انت ماسمعت فارس يقولك

انهم بخير

فواز:بس انا سمعت فارس يقول لخوها

بيزورهم بالمستشفى

سلطان بدون تفكير:اجل بنروح وياها ولا تقول لا

&&&

ميار من درت بسالفت العمى

وهي حارمه كل اللي حولها من صوتها

وطول الوقت دموعها ماتفارق عيونها
وريفان

تحاول تخفف عليها المها وعذابها

&&&

ثالث يوم من الحادث

اتفق فارس وسلطان وفواز بزيارت العم سعود

وكل واحد يفكر باللي خذت عقله وقلبه

اتصل فارس بركان واتفق انه يزورهم اليوم

&&

قبل مايوصل فارس واللي معاه

الجد:احمد ياولدي اذا تبي رضاي ابيك تسافر اليوم

وتاخذ مرتك واوراق اختك وتعرضها على

اطباء كبار

احمد متفاجاء من طلب ابوه:بس يبه وشلون اليوم وانا

حتى ماحجزت

الجد:انا جهزت كل شي وبعد ثلاث ساعات طيارتك

احمد مقدر اللي يمرفيه ابوه:اجل

لازم استاذنك عشان اجهز اغراضي واخبر فاطمه

وقبل اشوف ميار

الجد:الله يوفقك مع السلامه

خرج احمد توجه لغرفة ميار

ركان استقبل فارس وسلطان وفواز

وقدمهم لجده

الجد :هلا فيكم وياليتني ببيتي ماكان هذا استقبالكم

وضيافتكم يعيالي

فارس:تسلم ياعم الحق لك انت ,,,,المهم طمنا عن

صحتك

الجد بتنهيدة :الحمد الله على كل حال

وكلهم لاحضو تغير وجهه لضيق والهم

فارس خاف ودقات قلبه ماهي راضيه تهدى

سلطان بتفائل:توكل على الله وربك ييسرها

الجد :الحمد الله اعذروني ماسالت عن اخباركم

الجميع:الحمد الله

دخلت النيراس اثناء سوالفهم


النيراس تمد حبوب السكر:يلا ياعم الحين

وقتها لازم تاخذها

الجد بهم نادى عليها قبل تطلع:يابنتي وش صار

على ميار عسى صارت احسن

النيرس نزلت راسها:مو راضيه تتقبل

العلاج وطول الوقت ساكته وتبكي

والحين شالوها عشان الفحص

الجد:ياركان ياولدي خل ريفان تنتبه عليه

ركان ببتسامه:لاتوصي عليها حريص



فارس طاح قلبه وتاكدت شكوكه تمنى يروح لها

ويشوف شفيها تمنى يسال ابوها ليش زعلانه

بس مايقدر

فواز لاحض سرحان الجد وقف واخذ

مويه ومدها له عشان علاجه:تفضل ياعم

وخل املك بالله كبير

سلطان بلحضت جنون فكر يقوم يشوف ريفان

يحس مابقى فيه صبر فقدها اليومين اللي راحت

سلطان بقلبه:مو مستعد اطلع من هنا وماشفتك وانا

ماجيت الا عشانك

وقف فجاءه والكل التفت له

سلطان بتوتر:استاذن عندي مكالمه ضروريه وطلع

سال النيراس عن غرفة ميار لانه يدري انها بتكون

موجوده عندها بما انها عندها بالمستشفى

وصل لباب غرفة ميار اللي كان مفتوح جزء منه

وقبل مايطق الباب وقفه صوت بكاء ريفان اللي

يقطع القلب ناظر

وانصدم صدمت عمره حس ان الدم نشف بعروقه

ماتوقع المنظر ولا حتى بالخيال يشوفه عليها؟؟؟

ريفان حاضنه خالها احمد بقوه وتبكي

ريفان بصوت تعبان ومتقطع من البكاء

:
تكفى لاتسافر وتخليني انا ماصدقت تجي الله يخليك

انت لو تحبني بتجلس مابتخليني

كم لي وانا انتظر هالفرصه

احمد متحمل الكلام اللي تقوله ريفان دنق وباسها

وحضنها اكثر

احمد بصوت مخنوق:مع السلامه ماوصيك بالامانه

اللي عندك<<<<يقصد ابوه واخته

وقبل يطلع ابتعد سلطان من جنب الباب

سلطان اول ماطلع احمد دخل على ريفان وهو بقمه

صدمته وعصبيته

ريفان جلست على سرير ميار بعد ماعدلت الثامها

سلطان بسخريه:الحمد الله على السلامه

ريفان لفت عليه وبصدمه لوجوده بالمستشفى:.........

سلطان كان مستعد يذبحها على المنظر

اللي صار قدامه بس اول ماطاحت عيونه على

عيونها اللي اشتاق لها وباين عليها الحزن

حاول يكتم غيضه

ريفان بتسال:كيف جيت هنا

سلطان بتجاهل:راح وتركك بعد ماكنتي تنتظرينه

ريفان بستغراب:تركني؟؟؟مين

سلطان يحاول يضبط اعصابه اكثر:حبيبك اللي كنت
بحضنه من شوي

ريفان فهمت انه يقصد احمد

:وانت مين سمح لك تتدخل

فيني ولا انا مع منو

سلطان بعصبيه:شايفك تخوني اهلك وحاب انبهك

انو فيه احد يشوف ابداعاتك

سلطان دخل يده بيجيبه وطلع جهاز جوال ومده

عليها

ريفان عقدت حواجبها:شنو هذا

سلطان: بدال جوالك اللي كسرته ولاتقولي مابتخذينه

الا اذا حابه يكون قبلها مقدمات هذا شي ثاني

ريفان ماركزت بمغزى كلامه وبملل :وبعدين واللي يرحم ولديك اطلع

موناقصتك شكلك انت اللي فالت على الاخر

سلطان جن مافي احد تجرى يكلمه بمثل جراتها

لف على الباب وقفله وتقدم منها

ريفان قلبها صار يدق بخوووف

لسانها انربط وعيونها سكنها الخوف

سلطان وصل لمكانها وصار مايفصل بينهم الا شي

بسيط

طاحت عينه بعيونه وحس بالخوف اللي ياما

حلم فيه وبصاحبته

وقف مكانه يطالعها بلوم وعتاب وبشوق

ريفان كل اللي تمنته بلحضتها تموت ولا يصير لها

اللي يصير الحين

ريفان بصوت متققطع:واللي يرحم لي والديك

اطلع واتركني بحالي تكفى اهلى كلهم هنا

سلطان مد ايده ليدها المجروحه وصار يطالع

مكان الغرز وباين عليها انها مهملتها

سلطان نسى اللي قالته من شوي و بعصبيه:ليش

مهمله ايدك

وصار يمرر اصابعه يتحسس الجرح

ريفان التمست من لمساته ونضراته لايدها

وصار قلبها يدق بعنف

ريفان وهي تحاول تسحب ايدها

بس مافاد لانه مسكها بقوته

ريفان بتوتر:انت جنيت الله يخليك اطلع افهم اهلي

كلهم هنا

سلطان بسخريه:اللي يسمعك يقول هموك اهلك

ماكأنك من شوي بحضن واحد غريب

ريفان بعصبيه وبدون شعور:انت واحد حقير

سلطان ثارت جنونه:انا ياريفان الحقير

انتي متاكده

ريفان بغيض:لا مو حقير

انت اوطى بكثير منه

سلطان بدون تفكير:قدالكلام اللي قاعده تقوليه

ريفان تتضاهر بالقوه وبتحدي

ركزت بعيونه:قدها وزود

سلطان بجنون العالم وبحركه سريعه

مد ايده الثانيه ورمى حجابها من على شعرها

ووجها

تنح بلم من اللي شافه

مايدري انه يشعل قلبه اكثر واكثر

انتثر شعرها الفاحم بين ايديه وبانت له كل ملامحها

الصارخه

ريفان حست انها غلطت غلطت عمرها لانها تحدته

لما حست فيه يسحب حجابها كان ردت فعلها

نزلت راسها وكانها تبي تغطي وجهها منه

لما شال حجابها صارت رجفتها واضحه

ماقدرت تتحرك ولا حتى تنطق بكلمه

ماتبي ترفع راسها وتجي عينها بعينه

وصارت صوت شهقاتها مسموعه

سلطان مد ايده لدقنها يبي يرفعه

يبي يشوف معذبته وهي معاه لحاله

وبين ايديه

ريفان لما حست بيده على دقنها زادت شهقاتها

ريفان بصوت بكاي وراجي:سلطان مايجوز

حرام حس فيني تكفى

سلطان مو حاس في شي غير بالملاك

اللي قدام عيونه

رفع ايدها المجروحه لفمه وباسها

بشوق

ورفع عيونه لها :لاتعذبيني زياده

انتي سبب بلواي

وانتي طبيبي

قطع مشاعره واعترافاته صوت طق الباب

........:ريفان افتحي الباب

انا؟؟؟؟؟؟


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 06:49 PM   #14

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

انتهى البارت

ان شاء الله بكره نكمل



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 09:25 PM   #15

sasoline

? العضوٌ??? » 47388
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 197
?  نُقآطِيْ » sasoline is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

sasoline غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-11, 08:08 PM   #16

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

&بسم الله الرحمن الرحيم
&ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني
وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني
ماعاد بك شي يجذبني ويغريني
الله يخليلي كل اللي يحبوني
عزالله انك تغيرتي وخسرتيني
وعزالله انك قتلتي حلم من دوني
الله يااول كنتي كبيره بعيني
لو توقف الناس عنك مايردوني
مدري وش اللي تغير بك وخنتيني
وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني
واليوم والله لاغير كل مافيني
واخون من هم من امثالك يخونوني &&
نزلت هالبارت اهداء لكل من يقراء لي ويتابعني
واهداء خاص لشخصين^^
البارت العاشــــــــــر


ريفان لما حست بيده على دقنها زادت شهقاتها


ريفان بصوت بكاي وراجي:سلطان مايجوز

حرام حس فيني تكفى

سلطان مو حاس في شي غير بالملاك

اللي قدام عيونه

رفع ايدها المجروحه لفمه وباسها

بشوق

ورفع عيونه لها :لاتعذبيني زياده

انتي سبب بلواي

وانتي طبيبي

قطع مشاعره واعترافاته صوت طق الباب

........:ريفان افتحي الباب
انا دانه وياي معاذ

كانت منزله راسها ودموعها تجري على خدها

لماسمعت دانه تقول معاها معاذ

ارفعت راسها تلقائيا على سلطان

لما طاحت عينه بعينه

رافع حاجب وعلى فمه ابتسامة

سخريه ويطالعها من فوق الين تحت

ريفان تهز راسها يمين ويسار وكانها تبي

تبري روحها من الاتهامات اللي

قاعده تشوفها بعيونه

سلطان بهمس ساخر:هذا اللي تبني اطلع قبل يجي

ريفان صارت تنقل نضرها بينه وبين الباب

اللي ينطق

كانت عيونها حايره وميته خوف

سلطان كان شكوكه تاكدت لما قابل الصمت

منها

وعدل صوته ولاهمه اذا احد راح يسمع حسه

ولا لا

سلطان بصوت غاضب:ماراح اتحرك من هنا

وريني شلون بتتصرفين يامحترمه

ريفان ماكان همها وش قاعد يقول مثل ماكان
كل همها للي بجنب الباب

تخاف تنظلم وتنفهم خطاء

اسرعت بتجاه الباب متناسيه شكلها وشيلتها

اللي بالارض

وبرجفه واضحه بصوتها:امممم معاذ بابا سعود

بغرفه 205كلهم مجتمعين هناك

معاذ ودانه استغربو وشلون تكلمت من وراء

الباب وليش ماسلمت او رحبت فيهم

معاذ:اوكي عن اذنك والحمد الله على السلامه

ريفان ماردت عليه وكل تفكيرها وشلون

بتصرف اللي واقفه عند الباب

ردت النظر له وكان واقف بنفس المكان

ووجهه عليها نفس التعابير الساخره

طرت في بالها فكره وماعندها غيرها

ريفان بصوت تحاول تكون طبيعيه فيه:دانه

تكفين انزلي للكفتريا للي تحت حدي جوعانه

دانه من بعد طلبها تاكدت انو فيها شي مو طبيعي

دانه بخوف:ريافي حبيبتي فكي الباب اول ,,,احسك

مو طبيعيه
ريفان حست بنبضها وصل المليون

من الخوف وبصوت يملها الخوف اكثر:

لا مافيني شي بس قاعده أأأأ أأأأ وحتارت وش

تقول أي قاعد ابدل

دانه ماكانت مقتنعه بس قررت تسايرها:اوكي تبين

شي معين

ريفان بتوتر:لا....اي شي...اي شي

سمعت خطواتها تبتعد ولفت حق سلطان

بنظرت رجاء وخوف انه يعاندها:سلطان الكل راح

تكفي لاتفضحني والله ابوي مابيستحمل

سلطان طالعها من فوق لتحت وقرب منها وصار

وجهه بوجها وقلبه يحس انها تسمع ضرباته
وبغضب ماقدر يخفيه:متاكده يهمونك اهلك

ريفان وقلبها يضرب بعنف:لو مايهموني

كانت سايرتك من الاول

بقلبه

يعني كانت حاسه فيني,,,,,

يعني تدري بعذابي,,,,,,

يعني متعمده تذبحني,,,,,

وردتكلم بصوت هامس :اش رايك ادق

على ابوك يجي

ريفان توسعت عيونها والرجفه تنفضها

نفض وبصوت تعبان:قولي وش تبي ومن اعيوني

اسوي اللي تبيه بالحرف الواحد

سلطان ابتسم بسخريه وفهم كلامها

بشكل غلط:اجل ليش تلفين وتسوي

لي فيها محترمه

في هالحضه التفتو لمقبض الباب اللي

قاعد يتحرك وصوت النيرس براء

ريفان تاكدت ان اليوم مابيعدي على خير

تجراءت وماكان عندها حل ثاني

مدت ايدها لكفه اليمين وسحبته معاها لزاويه وراء

الباب

ارتجف من لمستها الناعمه ورجف اكثر لما حست

برجفتها
ريفان بكلام غير مفهوم:انت هنا..... لازم ميار
ادخلها......


لاتتحرك مارح ادخلهم


ماكان يدري اش كانت تقول بالضبط بس

اللي كان متاكد انه حكم على روحه بالاعدام

من هالحضه

من عرف بحقيقتها

ريفان توجهت للباب

وفتحت الباب برجفه واضحه

النيرس كانت تدف ميار على الكرسي المتحرك

تبي توصلها لسريرها

ريفان صدتها:خلاص شكرا انا بدخلها انتي روحي

النيرس ابتسمت :شكرا

وتركت الكرسي ومشت

ريفان تنهدت براحه جزئيه

واخذت الكرسي ودفته لقدام بحيث

صار ظهر ميار على الجهه اللي واقف

عليها سلطان

سلطان ماكان متوقع انها ممكن تفتح الباب

كان راح يردها لما حركت المفتاح تبي

تفتح بس ماقدر لانها خلاص فتحت

واستغرب اكثر من صمت اللي جالسه

على الكرسي وانها مالاحضته

لان كان مكانه واضح

ميار لما دخلتها ريفان كانت منحنيه

عليها بشكل بسيط

وخصل ريفان علي ايدها لما حست فيها

مدت ايدها ومسكت شعرريفان

كان هالشي هو اللي صحى ريفان على نفسها

وعرفت انها للحين بدون حجاب

وتلقائيا لفت لجهت الطرحه

واسرعت بخطواتها وشالت شيلتها وصارت

تلفها على شعرها

ريفان صارت بالمهمه الاصعب وشلون

بتاثر على سلطان وبتقنعه
يطلع بدون ماتحس عليهم ميار

تقربت منه و

&&&

دانه كانت تنتظر طلبها من الكفتريا

وبالها يعيد موقف ريفان وصوتها الخايف

وبقلبها :ليش صوتها مرعوب وخايف,,,

معقوله زعلها على ميار يسوي فيها

كذا.....اكيد متاثره اهي اصلا تحبهم حيل..

وماحست بالبدايه على العيون اللي تراقبها من

دخلت

حست انوفيه احد يتابع تحركاتها

ورفعت عيونها وطاحت بعيون اخر شخص

تتمنى تشوفه وهي بالحاله هذي

توترت من نضراته اللي مركزه عليها

وبعيونه شي مافهمته

صحت من سرحانها على وصول الطلب لها

اخذت طلبها ومشت متجاهله العيون اللي

تلاحقها ولما مشت بقربه

فواز حس انها فرصته عشان يتقرب

منها

فواز بتوتر انها تفهمه غلط:دانه مساء الخير

دانه ماتوقعت انه ممكن يكلمها

ولما حست بصوته والكلام موجه لها

غمضت عيونها وقلبها صار ينبض بقوه

لفت عليه:هلا مساء النور

فواز ماشال عيونه عنها وكنه مو مصدق

انها ردت عليه

فواز:اتمنى انك باقي تذكريني

دانه توترت اكثر

واحترات وش تقول أي وتخليه يحس باحراجها

لانه

شافها

وتخاف تقول لا وتخسره

دانه وعيونها للرايح والجاي:أي اذكر

فواز حس بفرحه مو طبيعيه
وحس انو ربه استجاب لدعائه

انتبه لتوترها وعيونها وتلفتها وفسره انها

خايفه احد يشوفها معاها وهالشي مو عدل لها

فواز بقلق من اللي بقوله:دانه

رفعت عينه بعينه وهذا اللي يبيه عشان يحدد

موقفها من كلامه

فواز ومازلت عيونه مركزه عليها:اممم مدري

وش يقولون بالضبط في المواقف اللي زي كذا بس

انا راح اقولك من الاخر وبدون تردد

اومقدمات.....انا حاب اني,,,,

دانه كانت تناضره وقلبها يعورها من الكلام اللي

جالس يرتب فيه او يحاول يوصله لها بشكل واضح

لما سكت حست انو النفس وقف عندها

وبقلبها انطق انك شنــــــــــــــــو

فواز بتوتر واضح:اني ابي اتقدم لك

دانه نزلت عيونها باحراج ماتوقعت يقولها

بهالسهوله

فواز حس باحراجها وخاف انها ترده

دانه ماكان قدامها الا انها تستاذن وتروح حق ريفان

ريفان برجفه واضحه بكلمها:عن اذنك

فواز تنهد براحه وابتسم

كون انها ماردت من الاول هذا بالنسبه له كثثثثثير

فواز :انتضر ردك من ريفان مو السلامه


&&&
شهد بغرفة الضيوف قاعده ترتب الحلا

والفطاير

كانت ناويه تكلم سلطان يمر عليها اذوها

وافي ,,,و,,روافي من كثر الحنه على راسها

اخذت المبخر وصارت تلف بالغرفه

طلال كان براء البيت وشدته الريحه الحلوه

اللي طالعه من غرفت الضيوف توجه لها

ودخل بعد متاكد انو مافيه صوت يدل

بوجود احد غريب

طاحت عينه عليها وضهرها مقابله

تقدم منها بخفه عشان ماتحس بخطواته وضمها
بحيث صار ضهرها ملاصق على صدره

شهد لما حست باحد يحضنها نقزت من الخرعه

طلال انحى عليها وباس خدها وبضحكه

:باقي شهدي عتبانه علي

شهد كانت متضايقه من انشغاله عنها باليومين اللي

فاتو وكانت حييييل ولهانه عليه

وعلى سواليفه

شهد صدت بوجها على الجهه الثانيه

وبغضب مصطنع:اتركني

اصلا مو هامك

لو باقي زعلانه ولا لا

طلال شدها له اكثر وبهمس:ومن قال ياروح
وحيات طلالك انتي

شهد ماقدرت ترد عليه ونزلت عيونها

للارض :......

طلال ضحك بقوه ولفها عيه وغمز لها:دامك

تموتين علي ليش هالتغلي

شهد درت انه كشفها وطالعته ورمت نفسها

بحضنه تخفي الاحراج اللي بين عليها

طلال رد يضحك اقوى عن الاول وضمها له وباسها

على راسها وبسعاده:اوعدك اني مارح اقصر وياك

&&&

في بيت عم ريفان(حامد)

حياه:يمه لازم اليوم اروح وياك لاتقولي اجلسي
مافيني اجلس اكثر احس ريفان راح تزعل

امها:حياه ليش مخك واقف مو راضي

يفهم ,,,,اقولك اختك حلا مين راح يمسكها

اذا انتي رحتي وياي

حياه:يمه انا بدير بالي عليها بشيلها معاي

تكفين لاتقولي لا

امها بملل:براحتك

&&&

نادر (ولد عم سلطان ) جالس بمكتبه في معرض

السيارات اللي باسمه ويجهز لطلعه تكون شبابيه

يحس نفسه مل الروتين اليومي ومن كثر الشغل

يبي يبعد تتفكيره من الموضوع اللي قاله حق ابوه
يحس نفسه استعجل وندمان على تسرعه

&&&

ابو نادر وزوجته بغرفتهم

ابو نادر:ماصدقت انه هو اللي فتح السالفه من نفسه

فرحتي وقتها تملا هالكون

و زود

فاطمه ببتسامه صادقه لزوجها:الله كريم ياعلي

يمكن شاف اخوه طلال اللي اصغر منه صار عنده

بزارين فتحركت غريزت الابوه بقلبه

علي بفرحه :مو مهم,,,,, المهم انه قرر وهذا اللي

يهمني


واليوم راح اكلم ابو فواز بالسالفه ماراح اتاخر

عشان مايهون

&&&

راشد بداء يخطط لوسخاته مع

نــــــــــــــواف لانه عرف ان سلطان هانه وطرده

من الشركه

وكانت رغبت الانتقام واضحه بعيون نواف

عشان كذا حاب يعطي سلطان

ضربه قويه بما انهم جماعه وهو واحــــــــــــــد

&&&

رند جالسه بحديقة البيت تنتضر راكان

يجي وياخذها بعد ماجهزت اخوها ريان


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-11-11, 08:09 PM   #17

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

شان يروح معاهم

كلها دقايق ووصل ركان ووصلهامسج

انا براء لا تتاخرين

مدت ايدها لريان اللي كان يلعب بكورته

ومد ايده لها وهو فرحان انه رايح حق

جده سعود

&&&

ميار تقربت من سلطان وعيونها

تحمل رجاء بانه يطلع ويفكها من هالورطه

سلطان فهم نضرتها وهمس بحيث مايسمعه الاهي:

واذا قلتلك ماني حاب اطلع

ريفان بدت عيونها تمتلي دموع من جديد:

الله يوفقك رجيتك انت بس قولي وش

اسوي ومستعده بالي تبي بس

فكني من الفضايح وعوار الراس

سلطان بقلبه:الى هالدرجه تبين تفتكين مني

معقول انا ابيها معاي بنفس المكان

وهي احساسها مخالف لاحساسي تماما

سلطان ماكان يبي ياذيهاا وخاصه بسمعتها والشرفها

بس كان يبي يعذبها مثل ماعذبته

سلطان ببسخريه:راح اطلع بس بشرط

ريفان بدون تفكير:خلاص موافقه على شروطك

ومدت ايدها تسحب
ايده عشان يطلع

لما مسكت ايده حس بقلبه يرجف مره ثانيه من

لمستها بس يحس بقهر اكبر من غرضها

من مسكت ايده

غمض عيونه بتعب وسحب ايده من ايدها

وبهمس مخيف وعينه بعيونها:بكره تداومين في

الشركه

ودخل ايده بجيبه وطلع الجوال وهذا تقبلينه

ريفان ماكان مهم عندها الكلام اللي يقوله المهم

عندها انه يطلع وخلاص

هزت راسها بالايجاب

تركها وتوجه للباب وقبل يطلع
طالها بنضره غريبه وبهمس:توقعتك غير ....بس

كلكم سواسيه يالحريم

وصفق الباب وراه

ميار كانت مستغربه من غياب ريفان عنها

بس مااهتمت وكانت عيونا تدور بانحاء

الغرفه بدوون هدف ولا احساس باللي حولها

وكل شي كان ضلام بعيونها النجلاء

&&

سلطان طلع وهو يحس بضيق فضيع بصدره

كان حده مكتوم متضايق مستحيل تكون مثل غيرها

مستحيل يسمح لها تكون مثل غيرها

عنده رغبه قويه انه يعيد تربيتها من جديد
كان يمشي ومو حاس بالي حوله

ولا جواله اللي قاعد يدق للمره الثالثه

&&&

يفان اول ماطلع سلطان توجهت للتواليت وغسلت

وجهها تخفي اثر الدموع قبل توصل دانه

طلعت وطاحت عيونها على ميار وانها باقيه

على وضعها بالكرسي المتحرك من فتره

تحركت ناحيتها ومدت ايدها وساعدتها

على الوقفه وبرجفه واضحه لما جلستها على


السرير

ميار حست برجفتها وضغطت على كفوف ريفان

ريفان درت انها حاسه فيها ونزلت دموعها

بغزاره قربت منها وباستها خدها

وجلست بقربها
&&&

دانه للحين مو مستوعبه كلا م فواز

وعقلها يردد


ابي اتقدم لك
ابي اتقدم لك

ابي اتقدم لك

وصلت لغرفة ميار وهي مو حاسه بنفسها

طقت الباب ودخلت سلمت على ميار

وعلى ريفان اللي مسحت دموعها من سمعت

طق الباب

دانه لما لاحظت وجه ميار تاكدت شكوكها

ونست فواز وكلامه

ريفان فهمت نضراتها وحركت راسها يمين

ويسار كانها تنفي انو فيها شي

دانه ماحبت تستعجل تبيها تتكلم من قناعتها

قربت الاكل من ريفان وميار وببتسامه مصطنعه:

اتفضلو وسمو اول

ريفان بس شمت ريحت الاكل لاعت كبدها

وبحركه غير مقصوده رفعت ايدها عشان تتاكد

من حجابها وغزت انفها ريحته اللي صادره من ايدها


وكان هالشي اللي فعلا كان ناقصها

توجهت للحمام بخطوات سريعه تحت نضر دانه

المستغربه

ودخلت لداخل وصارت تستفرغ بشكل مخيف

ودموعها ماليه وجها

اللي صار لها مو شوي احد يشوفها بسهوله

وبدون حجاب كان اكبر من انها تتحمل

رفعت راسها وغسلت وجها بمويه بارد

لعلها تطفي النار اللي بقلبها

&&&

سلطان مارد على جواله لما حصله رقم شهد

يحس مو مستعد يكلم احد محتاج يجلس

بروحه وبس

وصل لخارج المستشفى وتوجه للسياره وبيده

سيجارته اللي صارت ماتفارقه هالفتره

حصل فارس,,,,,وفواز فيها وكان لهم

فتره وهو يحترونه

سلطان ركب وسكر الباب بدون ولا كلمه

لاحضو تغير وجهه لتعب والارهاق

فواز ماتحمل يسكت اكثر :سلطان عسى ماشر

وشفيك كانك تعبان

سلطان بسخريه ومنضرها بدون حجاب محفور

بقلبه:بالعكس مو تعبان ..........بالحيل مرتاح
وفرحان من اللي توصلت له وعرفته

فارس وفواز مافهمو عن وشو كان يتكلم

فواز كان بيساله بس وقفه

فارس بحركه بايده وكانه يقوله مو الحين

فارس سرح ياربي مين اسال

بموت لو ماعرفت اليوم

يارب ساعدني

يارب

يارب

احفضها لــــــــــــــــــــي

ونطق من غير شعور:اسمها ميار أي يقول ابوها

اسمها ميار اجل شلي صار عليها

سلطان كان يسمع كلامه وتذكر شكل ميار واستنتج

من اللي شافه حالتها

سلطان بسرحان :اتوقع انها انعمت؟؟؟

ماحس وش قاعد يسوي بالي جنبه

مايدري ان قلب غيره محروق

مايدري وش لون عيونها حركت جموده

ولاكان رحم حاله وماقال له بالطريقه

هذي وهو اللي يسوق

فارس تشنج لما سمع كلمت سلطان وانحت السياره

بدون وعي منه

وكان قدامه لفه قويه مو بسهوله يعديها احد


...........

لاتغرك الضحكه

الى هنا ينتهي البارت

توقعاتكم للاوضاع الجايه

لكم خالـــــــــــــــــص احترامي


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-11-11, 08:12 PM   #18

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

م الله الرحمن الرحيم

البارت الحادي عشر

أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."
كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف ..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .."
دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف ..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .."
إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف ..
يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .."
ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."
ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."
أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."




سلطان بسرحان :اتوقع انها انعمت؟؟؟

ماحس وش قاعد يسوي بالي جنبه

مايدري ان قلب غيره محروق

مايدري وش لون عيونها حركت جموده

ولاكان رحم حاله وماقال له بالطريقه

هذا وهو اللي يسوق فارس تشنج لما سمع كلمت

سلطان وانحت السياره

بدون وعي منه

وكان قدامه لفه قويه مو بسهوله يعديها احد

سلطان فتح اعيونه على الاخر وهو يحس
ان الموت قدامه

وبحركه سريعه رمى بنص جسمه على فارس

وتحكم بحركة السياره بجداره نادره

اول ماوقفها على جنب

نزل فواز وصدره يرتفع وينزل من الخوف

فواز:استغر الله العظيم

استغفرالله العضيم

سلطان نزل راسه بين ايديه تعب من

هاليوم اللي مو راضي يخلص همه

اولها من ريفان

والحين فارس اللي كان بوديهم بستين داهيه

فارس كانت عيونه لقدام كل جسمه يرجف
بقلبه اللهم لك الحمد

ليش لما سمعت اللي صار فيها

ماقدرت اتحكم في حالي

معقوله بديت احبها

يحس الهواء انقطع بالسياره من خمن انو

ممكن يحبها او ينجذب لها

مد يده للباب وفكه ونزل بخطوات مو متوازنه

وايده على شعره يحركه بتوتر ملحوظ

فواز لما شاف فارس كان بيعصب عليه

بس لما ركز فيه رحم حاله وتقرب من

مكانه يبي يطمن عليه

فواز:فارس فيك شي



فارس رفع ايده بمعنى لا

ووجه نضره بسرعه للسياره وكانه تذكر شي

لماشاف سلطان منزل راسه بين ايديه

اسرع بخطواته لباب سلطان وفتحه

فارس بخوف:سلطان فيك شي

سلطان رفع راسه وعيونه حمراء:لا الحمد الله

سليمه,,,,, بس خلونا نمشي حنا بوسط الشارع

فواز بجديه مطلقه:انا اللي بسوق ومابي اعتراض

فارس تحرك للمقعد الخلفي وركب بصمت

فواز شغل السياره وتوجه لبيت سلطان

&&&&


ابو نادر كلم ابو فواز وخطب فوز
حق نادر

وهو موافق مبدئيا

&&&

ريفان بعد ماطلعت من التواليت

ناضرت بدانه اللي واقفه تنتضرها وشكلها

قلقانه

ريفان ببتسامه باهته: انا طيبه لاتخفين اول ماحس

على نفسي

زينه بحكي لك كل شي

تقربت دانه منها وحضنتها بصدق:المهم انك طيبه

بعد مانامت ميار

جلست ريفان ودانه يسولفون

دانه بتشتت واضح:تصدقين حتى انا استفت وو

ريفان قاطعتها:دانه احكي لي وش فيك بدال اللف والدوران


احس في قلبك شي مخبيته عني صح

دانه تفاجاءت من سؤال ريفان وكيف عرفت بدون

ماتتكلم

ريفان فهمت اش قاعده تفكر فيه دانه :امممم

شكلك نسيتي اني صاحبتك

دانه نزلت راسها وبدت تحكي لريفان عن فواز

وكلامه لها اليوم

ريفان بفرحه تنقض المها:انتي من جدك تتكلمي,,,

يالله انتو كثير تناسبون لبعض,,,هو طيب وعلى

نياته وانتي تستاهليه ياروحي

دانه ارتاحت وتهلل وجها لما سمعت كلام ريفان

ريفان بعقل: اجل لما يسالني بقول؟؟؟؟

&&&&&

الساعه 10 الليل بديوانيه

فواز:ليش ماجاء فارس اليوم لايكون تعبان

سلطان :لا مااعتقد ,,,تدري حسيت اني بموت اليوم

لما انحنت السياره من يده

فواز بتفكير:سلطان ليش صار فيه كذا فجاءه
وبهمس مالاحضت انه تشنجت حركته من ذكرت

بنت العم سعود

سلطان لف على فواز بقوه :وشلون مانتبهت لهاشي

معقوله بينهم شي

فواز:علمي علمك

طلال:الا سلطان عند وقت بكره في الشركه

ابي امرك ابيك بشغله

سلطان:حياك باي وقت

وبعد فتره دخل نادر ومعاه شخص جديد عليهم

بعد ماسلمو على الشباب

نادر:كيفك جميع

باصوات متفاوته:الحمدالله,,,يسرك الحال,,,طيب
التفت على اللي معاه:نسيت اعرفكم على معاذ ال()

سلطان شد انتباهه الاسم وركز فيه

كانه يحاول يعرف اذا كان اهو

الجميع:حياك ,,,هلابك.

معاذ بطيبه وتقدير:هلا فيكم جميع

سلطان وكان حد كب عليه مويه

وبقلبه

هو

هو

هذا الصوت اللي سمعته

بالمستشفى اجل هذا اللي فرحانه فيه

معاذ لاحظ تركيز نضرات سلطان واستغرب

وحاول مايبن اهتمامه

دق جوال نادر ناظر الشاشه

الغالي يتصل بك

عقد حواجبه بستغراب اتصاله الحين

نادر:هلا يبه

الاب:هلافيك ,,,,وينك فيه

نادر بخوف:فيكم شي
,
الاب بضحكه:لايبوك مافينا الا العافيه

نادر براحه:الله يطمنك ,,,,امرني يالغالي

الاب:بقولك ولو انه كان بودي اقولها بوجهك لكن

مو مشكله

نادر لحضتها قرصه قلبه من كلام ابوه

الاب:الحين كلمني ابو فواز واعطوني الموافقه...

مبرررروك ربك اجاب لي دعائي

من قال ان ابو فواز رد عليه وعيونه على فواز

مركزها,,,,مايقدر يتراجع

نادر برتباك:الله يبارك فيك

فواز لما سمع نادر يقول الله يبارك فيك رفع راسه

لنادر وابتسم

طبعا فواز كان يدري من ابوه وهو اللي اقنع

اخته فيه

بعد ماسكر التليفون

طلال ابتسم لخوه:الف مبروك

نادر ببتسامه مصطنعه :الله يبارك فيك

الشباب بعد ماعرفو بالخطبه باركو له

معاذ بفرحه:الف مبروك شكلي بعجل بزواجي

معاك

سلطان فز قلبه من سمع بكلامه

وبقلبه هذا وش اللي يقصده معقول

يكون خاطبها وانا مدري

يحس عقله تلخبط وقلبه صار يهز حتى جسمه

وشلون بعرف منو اللي يقصدها

قطع افكاره سؤال طلال

طلال:الف مبروك اجل حتى انت ناوي تتزوج

معاذ بحب:الله يعدي ضروفهم وعقب مابصبر

ولايوم

سلطان شخصت عيونه بمعاذ والكل

لاحض نضراته الناريه

وقف بسرعه كانه خايف يجلس دقيقه وحده

وتضيع منه

سلطان بتوتر وضيق:عن اذنكم

وطلع قبل يسمع رد

ركب سيارته طلع جواله وبدون تفكير صار يدق

رقمها

&&&

ريفان ارسلت ركان اخوها على جهاز
وفعلا جابه وركبت شريحتها

ريفان تاكل ميار :يلا حبيتي لاتكسرين

بخاطري كلي وريحيني

ميار تهز راسها يمين ويسار بمعنى اكتفيت

ابوها(سعود)نزلت من عيونه دمعة حزن

على بنته وشلون تبدل حالها

مسحها قبل مايشوفها احد

ميار سمعت جوالها يدق طالعت الشاشه

حصلت رقم غريب

طنشت ورجعت تحاول تاكل ميار من جديد

تدري جدها تعبان ويعاني بسكات

رجع تليفونها يدق للمره الثانيه

وبعد فتره اعلن بوصول رساله

اخذت جوالها وفتحت الرساله

وكانت من نفس الرقم

مضمونها

ريفان ......

&&&

ركان بمكتب زياد

زياد:اخ ركان ياليت تقنع العم سعود بالعمليه

ركان:المشكله مو مقتنع بالمكان نفسه

يقول براء اكيد بيهتمو فيها اكثر

زياد:بجد اتمنى انك تتكلم معاه مره ثانيه

ركان بثقافه عاليه:المشكله اصابتها خطيره وتحتاج

عمليه حيل دقيقه اصابة شريين العين بالضعف

اللي انا شفته بملفها تستدعي القلل وووو

صار يشرح بشكل ادق وشرح مفصل

زياد كان معجب بكلام زياد وثقافته

بعد ماكمل ركان كلامه

زياد:امممم اخ ركان ممكن اسال سؤال خارج

موضوعنا

ركان بستغراب:اسال؟؟؟

زياد:انت وش طبيعة شغلك بالضبط

ركان:الشغل للاسف للحين مالقيت وظيفه

اما تخصصي طب جراحه

زياد بتعجب:من جدك انت للحين مالقيت شغل

وهذا تخصصك

ركان :لقيت بس براء الديره وانا مقدر اخلي

اهلي واطلع براء

زياد:طيب انت ليش ماقدمت اوراقك هنا

ركان:قدمت قبل بس للاسف مااعطوني

رد للحين الله كريم

زياد:امممم طيب اش رايك بالي يقولك دوامك

بيبتدي من بكره وهنا

ركان تفاجاء فرحه مع احساس ضايق

من بعد صمت:اسف ماقدر اقبل فيها

زياد تفاجاء اكثر:ليش

ركان:كوني قلت ماعندي وضيفه مو قاصد

انك تتوسط لي بوضيفه وترحم حالي

انا راح اد..

قاطعه زياد:لالالا انت فهمت غلط اساسا حنا تونا

هالاسبوع منزلين اعلان لطلب اطباء جراحه

يعني انت جيت من نفسك مو احد اتصدق عليك

واذا مو مصدقني شوف الجرايد

ركان استبشر وجهه وفرحته بانت بعيونه

ويحس توه ملك الدنيا:مدري وشلون بقدر اشكرك

بجد ,,,,اوعدك جميلك مابنساه....وانشاء الله
اكون عند حسن الظن

زياد:ولو ماسوينا شي فالاخير كسبت دكتور معاي

بنفس القسم

طلع ركان يبشر اهله ويحس الطريق طويل

على مايوصل للغرفه

&&&

فتحت الرساله

ريفان ردي الموضوع مهم حيل لاتحديني على

الشينه

ريفان عقدت حواجبها من الرساله ومافي بالها احد

ممكن يرسل لها

بس تاكدت انها هي المقصوده من ذكر اسمها

جدها لاحظ سرحانه:ريفان من اللي ارسل وانا ابوك
ريفان رفعت عيونها لجدها ماتدري

وش تقول له وبذهن مشتت:هذي دانه

رجع الرقم يدق من جديد تحس قلبها يدق وياه من

الخوف من المجهول

جدها :ردي عليها لاتتركها تقلق عليك شكلك ماخذه

بخاطرك عليها

وقفت وابتعدت عن مكان جدها بجنب الشباك اللي

يطل على براء

ضغط زر الاتصال

ريفان:.......

.......:واخيرا رديتي انسه ريفان

بسرعه دار قدام عيونها اللي صار لها اليوم معها

ارتجف كل مفصل بجسمها,,, قلبهاتحسه بيوقف من

صوته وبقلبها(لوين بتوصل ياسلطان لوين)

سلطان بغضب واضح:ليش مارديتي من الاول

ريفان متعجبه من عصبيته ماتدري

وش ترد عليه بالضبط

سلطان بنرفزه:انا قلت ليش مارديتي ولا انصمختي

ريفان بقوه ضاهره:وانت ليش محرق اعصابك

كيفي ارد ولا لا,,,شكلك ماتدري اني حرة نفسي

سلطان ثارت جنونه من اخر كلمه قالتها

وبضحكة سخريه:لامو حرة نفسك هذا اول ايام

الهياته ,,,بس الحين تحت عيني وبتتعدلين

بطريقتي

ريفان بستهتار:والله ..اها ,,,وش بعد بابا سلطان

سلطان بصوت اعلى:ريفان وربي لوماتتكلمين عدل

لاجيك الحين وارويك طوالت اللسان اقصري

الشر مو لك,, لزمن ياحلوه

ريفان بقلة صبر:باقي بقلبك شي اخاف اسكر

بوجهك تموت ماتلاقي احد تفش

قهرك فيه

سلطان:............

ريفان استغربت صمته وخافت من فكرة انه ممكن

فعلا يجي

ريفان بهدوء:سلطان
من سمع اسمه غمض عيونه وتنهد وبهمس:انتي لي

مردك بحضني

ريفان تفاجات من كلمته وجراته وبغضب

واضح :حلم ابليس بالجنه

سلطان :نصيحه لا..

قطع جملته صوت ركان اللي كان واضح

بالنسبه له
ركان بفرحه:يبه ميار ريافي باركو لي من بكره

ببدى دوامي هنا بالمستشفى

الجد:وشلون ومتى؟؟؟؟

ركان:فيه دكتور اسمه زياد اهو اللي وظفني

الجد:الف مبروك تستاهل

سلطان ابتسم ودعى لزياد بقلبه

ريفان بفرحه:الف مبروك

تكلم سلطان نساها فرحتها:الف مبروك,,,,ريافي

توي ادري باسم الدلع بس يليق عليق""

لاتنسين وعدنا

ريفان عقدت حواجبها وفي بالها

تنهي المكالمه:أي وعد؟؟

سلطان بروقان:انك بكره تداومين..ومايحتاج اقولك

وش فيني اسوي لو ماجيتي

ريفان بملل:اعلى مابخلك اركبه والحين ممكن ابي

اسكر

سلطان بروقان اكثر:متاكده اعلى مابخيلي اركبه
طيب,,,,بس انا اقولك غصب عنك بكره راح

تداومين

ريفان بصوت اوطى:وبعدين اهلي يناضرون لي

لاتطولها وهي قصير

سلطان بضحكه:اوكي بس اسالي ركان عن

اسم زياد اللي وظفه

ريفان بعصبيه:شكلي راح اسكر

سلطان:اذا سالتيه صدقيني بقولك بعدها شي

وبسكر

ريفان ناضرت في ركان:اممم ركان قلت لي اسم

الدكتور زياد؟؟؟زياد مين

ركان بطيبه:زيادالراهـــــــي

ريفان جمدت في محلها

اخوه

اخوه

مستحيل وشلووون

سلطان:والله لو ماتجي الشركه بكره اخوك راح

يخسر فرحته هذي

طوط طوط طوط

ريفان تحس كل شي حولها ضدها

تحس اختفى الهواء من الغرفه ومو قادره تتنفس

مشت ببطى لاقرب كرسي وجلست عليه

كلهم لاحضو شحوب لونها ورجفتها

الجد بخوف:ريفان وش فيك احد قالك شي

صاير شي

ميار تحركت من سريرها وتوجهت لريفان

بمشيه متعثر مسكت ايدها وبهمس:فديتك

يالغاليه وش فيك

الجد ركان ريفان مشاعر فرحه لاتوصف

اخير نطقت ميار اخير

ريفان حضنت ميار وببكاء يقطع

القلب:انا اللي فديتك اخيرا نطقتي عذبتيني بسكاتك

حيل,,,, موتيني حرام عليك

ميار ببكاء اكثر:انا طيبه انتي اللي من جيت

احس كاني مع غريبه قولي طلعي اللي بقلبك

انا انعميت بس قلبي فاتح لك

ريفان ابعدت ميار وبضحكه تعبانه:يعني

لازم اتعب عشان تتكلمين طيب كان قلتي

من الاول

ركان بضحكه:لا انا لازم ازعل ,,,اجل جاي

ابشركم وماباركتي لي,,وريفانوه من سمعتيها تبكي

جريتي لها

ميار رجعت لها ملامح الحزن والضيق

تقدم منها ركان ولمها :امزح انا يوم المنى عندي

يوم تحكي

ميار ابتسمت له

ركان ناضر بريفان:حبيبتي شلي صار لك

اموت ولا اشوفك بالحاله اللي من شوي

ريفان بتركيز:تحبني

ركان ضحك:واموت على اختي وصديقتي

ريفان نزلت راسها وبنفسها:ياليتك قلت اكرهك

ميار:ريفان روحي البيت اليوم ارتاحي

انا صرت احسن

ريفان بدون ماتجادل:انشاء الله


***
سلطان للحين بسيارته وماتحرك وعينه لشاشة

الجوال

معقوله ماتجي بكره لا لا مستحيل تجلس وهي
تعرف اش ممكن اسوي

لازم تجي لازم اعرف هي اللي يقصدها الزفت

بزواجه ولا لا

لازم اخطبها بسرعه واضمنها

سمع صوت ثاني من ضميره

معقوله تتزوج وحده شفتها

بحضن رجال غريب وتبكي عليه

لما طرت الفكره براسه ضرب بقوته على

الدركسون وشغل سيارته وتوجه للبيت

&&&

بالسياره

ركان والجد اللي رخصه المستشفى وريفان
الجد بهم:ياليت ماطلعوني احس ماني

مرتاح وميار لحالها بالمستشفى

ركان:ارتاح يالغالي ولاتشيل هم وانا انشاءالله

من بدري بكون هناك

واخذتهم السوالف ماعدا ريفان اللي مانطقت ولا

حرف

من ركبت السياره وبالها يودي ويجيب على اصرار

سلطان بدوامها

الساعه 4الفجر

وريفان ماقدرت حتى تنام من كثر التفكير

ريفان:اففففف حتى ريحته احسها بملابسي

الله يقرفك
الله يصبرني كلها ثلاث اسابيع واطلع وافتك

&&

الساعه8 الصباح

نزلت بهيبته وكشخته وشموخه اللي مايقدر

احد ينكرها

وحصلهم كلهم ينتضرونه على طاولة الاكل

سلطان بروقان:صباح الخيرات

وتقدم من امه وباس على راسه وجلس

بمكانه على راس الطاوله

الجميع :صباح النور

وجد بزعل:طيب ناضرني على الاقل انا بجي

ابوسك على راسك مو انت

ووقفت وباسته على خده ورجعت تجلس بمكانها

زياد يضحك:هالله هالله كلكم تحبون سلطان

انا من يحبني ويدلعني اجل

امه ببتسامه:ام عياك تزوج وهي اللي

راح تدلعك

زياد ناضر بسلطان:قولي حق الكبير اول

عشان يتحرك وانا صدقيني بتزوج عقبه

الام بملل:تعبت وانا احكي بس ماشوف لي قدر عنده

سلطان ببتسامه:افا يالغاليه قدرك على الراس

وانشاء الله بتفرحين فيني قريب

الام بفرحه:صدق الله يفرح قلبك والعروس عندي

ليال بنت عمك راشد

سلطان بغضب مكتوم:يمه الا ليال ماتناسبني احسها

صغيره وانا اساسا مابي من العايله

وجد ودموعها على خدها والغيره على اخوها بدت

تاكلها:يمه لا ليال ولاغيرها مابي احد ياخذ

سلطان ويلهيه عني

وتركت الطاوله متوجهه

لغرفتها

الام :معليك منها اختك صغيره ومو فاهمه شي,,,

الا من بنته اللي تبيها

سلطان وقف:راح اكلمك اقولك كل شي عنها بس

خليني اتاكد من شي

وطلع للشركه وبقلبه وجد اللي مافكر بردت فعلها

وموقفها من هالموضوع من قبل

تنهد بخليك تهدين الحين وعقب بشوف كيف بقدر

اقنعك

&&

ريفان جهزت من بدري لانها مانامت من الاصل

ووصلت على الشركه بنفس الوقت اللي وصل

فيه سلطان

بعد ساعه

طق باب مكتبها

ريفان :تفضل

ندى:أ.ريفان الاستاذ سلطان طالب يشوفك بمكتبه

ريفان ماحاولت تعاند وحبت تنهي هالمهزله بسرعه

وبهدوء

وصلت لباب مكتبه اخذت نفس كبير وطقت الباب

ريفان:صباح الخير

سلطان بشوق مكبوت:صباح النور اتفضلي واشر

على الكرسي المقابل له

تقدمت من الكرسي وجلست ومدت ظرف

ريفان من غير ماتناضره:اممم هذا سيدي للملف

اللي انت قطعته كنت محتفضه فيه ومو ناويه

اسلمه بس الظروف اختلفت

سلطان:اها يعني قصدت تقولين انا اللي كسبت
التحدي

ريفان بملل:أي انت اللي كسبت,,,والحين ممكن

اعرف ليش مصر اني اداوم

سلطان:ابيك ترجعين حق شغلك اساسا مالك اجازه

عشان ماتداومين

ريفان:وانا اعتقد ظروفي اقوى وماقدر اداوم,,,

بس تدري كلها كم اسبوع وينتهي كل شي

سلطان:مو ناويه تمددين عقدك معانا

ريفان بسرعه:مستحيل


سلطان رفع حاجب من سرعت ردها:اجل

بتقنعيني انك ماراح تشتغلين مره ثانيه

ريفان:هذا شي راجع لي انا وبس

سلطان وخطرت في باله

فكره وبتركيز عليها:ولا عشان زواجك تبين

تفضين حالك

رفعت راسها وناضرت بعيونه :انت متى ناوي

تبطل عادت الكلام اللي تجيبه من راسك

سلطان ارتاح وبخبث وتركيز اكثر بعيونها:اها لا

اقصد زواجنا انا وانتي

ريفان؟؟؟؟؟؟؟؟
الى هنا ينتهي البارات
توقعاتكم
لاتغرك الضحكه


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-11-11, 08:14 PM   #19

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


]بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني عشر


تظن اني انا مدري انا ادري بس اتجاهل
حسبت انك محب وافي واثرك خاين وغدار
ومثل مابحبي تساهلت فأنا من اليوم بتساهل
حبيبي كذبتك هاذي تمشيها على جاهل
غلطنا يوم تلاقينا وهاذي قسمة الاقدار
ولا ألوم احد غيري واقول لنفسي استاهل
حبيبي انتظر لحظه يقولون الزمن دوار
نصيحه خلها في بالك بتعذيبي لا تتفائل
انا عفتك لجل طبعك وانسى اللي بيننا صار
لعلمك (الوفى والغدر) تركيبه ماتتفاعل]

سلطان رفع حاجب من سرعت ردها:اجل

بتقنعيني انك ماراح تشتغلين مره ثانيه

ريفان:هذا شي راجع لي انا وبس

سلطان وخطرت في باله

فكره وبتركيز عليها:ولا عشان زواجك تبين

تفضين حالك

رفعت راسها وناضرت بعيونه :انت متى ناوي

تبطل عادت الكلام اللي تجيبه من راسك

سلطان ارتاح وبخبث وتركيز اكثر بعيونها:اها لا

اقصد زواجنا انا وانتي؟؟؟؟

ريفان بشك انها سمعت كلمته:نعــــــم

سلطان بهدوء:زواجنا

ريفان بصدمه وحالة الاوعي:وشلون,,,,مافهمت؟؟؟

سلطان يدري انها مصدومه من جرائته

متاكد انها للحين مستوعبت كلامه

وببتسامه:اممم ,,,يعني نكون في بيت واحد

لبعض وبس,,,زي أي اثنين متزوجين

فهمتي....

ريفان اكبر صدمه مستحيل اللي قاعده تسمعه

وبعقلها هذا اش قاعد يخربط...مستحيل اناوهو

اكيد يبي يموتني

سلطان لاحض سرحانها وعيونها باين عليها

الصدمه والخوف

فقرر يكسر حاجز الصمت مصر انها تتكلم

يكره صمتها:اكيد للحين مو مستوعبه ان سلطان

الراهي اهو اللي بيتقدم لك لا وفوق هذا

بيكون زواج علني,,,يعني لاتخافين حتى

مابيكون مسيار لاني طفشت من المسيار

ابي هالمره اسكت امي واف

قاطعته بصوت حاد وعيون تلمع من

الخوف والاهانه:اسكت ولا كلمه مابي

اسمع كلام اكثر من اللي سمعته

كانت تسمعه مو مستوعبه قمة جراته وحقارت

كلامه

سلطان بجديه:مو انتي اللي تسكتيني واخر مره

اسمعك تقولين اسكت

ريفان وقفت وبرجفه واضحه: أي اسكت ومابي

اتزوجك اموووت ولا اخذ واحد مثلك

سلطان بعصبيه:ومن قال لك يهمني رايك,,,غلطانه

انا اللي ابيه اخذه بساهل ومتى ماحبيت ارميه

ريفان والدنيا تحسها تدور من حوليها:مستحيل

اسمح لك تدخل بحياتي وتخربها

وقف سلطان وتقرب منها وماصار يفرق بينهم

الا شي بسيط وبقهر :واذ قلت لك قريب راح اسمع

بموافقتك ومنك انتي بعد,,,وبالم وقهر اكثر

الا اذا كان بقلبك احد فياليت ادري

لان اكيد راح اعدل من موقفي

ريفان بعد ماسمعت جملته الاخير

حست ان الدنيا لسى بخير وانها ممكن

تعتقها من سلطان وافكاره

رفعت راسها وبثقه مزيفه:أي بقلبي غيرك

واموووت بارضه


سلطان بسرعه لف واعطاها ضهره ويحس

كلامها اقسى من الخناجر بقلبه ضغط على كفه

وحاول يتحكم بصوته :اطلعي براء

اساسا انتي من الاول ولاشي

ريفان بفرحه توجهت للباب تحس

ان ربي اعتقها منه

وقبل تطلع سمعته يقول:وربي لاتندمين

نطقت من صميم جرحها قبل تطله

وبهمس يسمعه:لاتنسى انك قلت انك تتسلى فيني

,,,,,وموانا اللي ينسلى فيها وطلعت

اسرع بخطواته لمكتبه وصار يضرب فيها وينثر

الاغراض اللي عليه بقهر وحسره

فواز توه جاي من البيت ودخل على سلطان

وانصدم من وضعه كل شي مرمي بالارض

وسلطان مو حاس بنفسه

فواز قفل الباب وتوجه لسلطان وقيده من الخلف

بحيث صار ضهر على صدرفواز وايدين سلطان

ملفوفه بقوه بيدين فواز

فواز بخوف:سلطان صل على النبي ,,,اش فيك

ليش تسوي كذابنفسك

سلطان هدت حركته ونزل راسه وبصوت مبحوح:

ابي اجلس احس حيلي مهدود

فواز قربه للكرسي وجلسه واخذ المويه واعطاه


سلطان ماخذ المويه وطلع من جيبه السيجاره

وولعها وصار يناضر

بالدخان اللي يطلع منها باين عليه التوتر

من رجفت كفوفه وصدره اللي يرتفع وينزل

فواز خاف اكثر من شكله وحالته:سلطان

قولي وش اللي قلب حالك من ساعتين

كلمتك وشكلك رايق,,,والحين عكس

اللي كان مبسوط؟؟؟

سلطان تنهد وطالع بفواز وعيونه تنطق

اللي بقلبه قبل يتكلم لسانه

نزل راسه وبهم:تخيل طلعت تحب واحد ثاني

وبكل وقاحه تقولها بوجهي,,, معقوله ماتدري

بحبي لها

رجع ناضر بفواز اللي للحين مو مستوعب

تصريحه:تخيل بوجهي تقول مابيك ومستحيل

اتزوجك

ناديتها من شوي ابي اشوفها اشتقت لها

ابيها ابي قربها,,,ابي دوم اتمتع بشوفت

عيونها ابيها لي انا وبس

وضحك بسخريه:على بالها اتسلى فيها

وبتنهيده :ياللـــــــــــــه وش قد قلبها

قاسي


فواز مصدوم ماتوقع هالضعف اللي

يسمعه يكون بسلطان

عرف انه يتكلم عن ريفان من قال

ناديتها من شوي غير انه لمحها

طالعه من مكتبه وشكلها معصبه

احتار اش ممكن يسوي له وشلون يهديه

وهو باسواء حالاته

مد ايده لسلطان وجره الين وقفه

فواز بتشتت:انا راح الاقي لك حل بس

اول نطلع من هنا,,,خلنا نروح للمزرعه

&&&&

ريفان بمكتبها وعيونها على الاوراق اللي

قدامها وكلامه راسخ بذهنها

يعني نكون في بيت واحد

لبعض وبس,,,زي أي اثنين متزوجين

سحبت ورقه من الاواق الفاضيه وكتبت

عليها بيدين مرتجفه؟؟؟؟؟

&&&

في وقت مسبق من لما طلعت ريفان وجدها وركان

من غرفت ميار متوجهين للبيت

واقف بسيارته من بعيد تعود يوقف ساعات

طويله من دخلت هنا

يبي يشوفها الشوق جننه واتعب خفوقه

لما شاف اهلها كلهم طلعو من المستشفى

وهو مصدق عيونه

يحس انه في حلم

وبقلبه يعني بشوفها بريح قلبي الولهان

نزل من سيارته وتوجه لبوابة المستشفى

دخل سال الاستقبال عن غرفتها

واكيد مارح يردونه او يستفسرون سبب

زيارته لانه من المالكين لها المكان

كل ماقرب يحس قلبه يدوي دوي

يخاف من ردت فعلها لو درت بوجوده

حط ايده على مقبض الباب وفتحه بهدوء

ودخل وسكر بهدوء

ماكان يشوفها زين لان الاناره خافته

قرب منها اكثر واكثر

الين صار قريب منها وصار يشوفها بشكل واضح

جمد بمحله ماتوقعها ملاك لهدرجه سكر

عيونه من كثر ضربات قلبه ورفع ايده لمحل قلبه

كانه يحاول يهديه

ورد فتح عيونه فعلا تاكد انها مثل ماسمع انها

انعمت

رفع ايده يبي يمسح على شعرها الحريري

اغراه شكله وكثافته وبسرعه تراجع

وبقلبه لا يافارس انتبه لاتحس عليك

يكفيك انك تشوفها بالمنظر هذا

ميار كانت جالسه على السرير

ببجامه ليمونيه وبيدها الجوال تخاف تحتاجها

ريفان وتتاخر عليها

ميار ماحست بدخول احد لغرفتها وهذا الشي

كان مريح فارس

فجاءه التفتت على الجهه اللي واقف عليها

فارس وعقدت حواجبها

فارس لما لاحض شك للحضه انها تشوف

ميار بصوت عذب:فيه احد هنا

لما سمعت الهدوء التام ارتاحت نسبيا وماتحركت

من الجهه اللي واقف عليها فارس

فارس ذبحه صوتها زوود وشتت افكاره

واخيرا طاحت عيونه بعيونها التايهه

وبقلبه لو تدرين اش قد كان الخوف هالكني

اني ماشوف عيونك مره ثانيه

تعب من افكاره ووقفته تقرب من الكرسي اللي

بجنبها وجلس بهدوء

وتوه ينته:وشلون التفتت لمكاني اللي كنت فيه

وسالت من فيه وكانها متاكده انو فيه احد

ماحس بالوقت الا لما اذن الفجر

ناضرها بتركيز يبي يحفض ملامحها قبل يطلع

وبعد فتره طلع وقلبه وياها

&&&

في بيت ابو فواز

فوز وصديقتها بغرفة الضيوف

هدى برجه:الله يرزقني ,,,عاد هالمسكين مدري

وش سامع عنك وخاطبك اخخخ لويدري ان في

الوجود وحده بحلاوتي اكيد بيجيني ركض.

فوز:هالله كل ذا بقلبك ,,,,اللهم لاحسد

هدى:مو حسد هذا الله يسلمك الخوف

من العنوسه ,,,بس تدرين الله هالله

امدحيني قدام اهل زوجك كود يرحمون

حالي واتزوج

فوز بضحكه:شكلك منتهيه على الاخر

هدى كشت عليها وبحلطمه:توك تدرين مالت

عليك

وكملو ضحك وسوالف

&&&

الشر في كل مكان وبنفوس يملاها الحقد...
..
راشد :اجل خلاص لازم تنفذ يوم.....

نواف بحقد:ولا يهمك اوعدك لاخليه يبوس ارجولك

ويترجاني بعد بس انا اتنظر الوقت المناسب وعقب

راح تشكرني من كل قلبك ياراشد

راشد بقلبه:راح تترجاني اعطيك بنتي


ووقتها راح اذلك يالزفت

&&&

دانه تحس قلبها وعقلها صارو مع فواز

معاذ قرب منها :مساء الخير دندون

دانه طالعته وابتسمت:مساء النور

معاذ:اشوفك سرحان من اللي ماخذ عقلك؟؟

دانه برتباك:ها,,, ماعندي غيرريفان

معاذ بتوتر من سمع باسم ريفان

:دانه ابيك

تكلمينها انا بصراحه ,,,,يعني انا نويت

اخطبها يعني انا

دانه نطت عليه بفرحه:قول والله ,,,,الله يعني

بتعيش وياي هنا انا راح اكلمها اليوم وو

سكت فجاءه وطالعته:بس شلون انت تدري

بظروفهم هالفتره

وكانها تذكرت شي:اجل منهي اللي كلمت ابوي عنها

وقال لك انه كلم ابوه

معاذ:قلت له عن ريفان ومارد ابوها خبر,,,لان

بنفس اليوم صار حادث حق العم سعود

دانه بحكمه:توكل على ربك لو كانت من نصيبك

صدقني مابيردكم شي

معاذ تطمن من كلام اخته واقتنع فيه ميه بالميه


&&&

وجد ماقدرت ترتاح كل ماتخيلت ان سلطان

راح تكون له حياه خاصه تحسن نفسها بتنجن

وارسلت له رساله على جواله

وقفلت جهازها
&&&

رند اخت ريفان صارت تحس انها لوحدها

تاكدت ان مالها اهميه مثل ريفان او ريان

ودمعوها دوووم على خدها من الوحده

والضيق

&&&

فاطمه امه:أيـــــــــــــــــــ� �ــــــش انت اكيد جنيت

نادر بغضب:ليش انجنيت انا مابي البنت خلاص

هونت

فاطمه بصراخ:السالفه لعبه بيدك ابي ومابي

الناس خلاص وافقو ومانقدر نقولهم شي,,

نادر بتوتر:لا من هالناحيه لاتخافين انا بكلم بفواز

واتفاهم وياه

فاطمه بذهول:نادر تدري لو تعتذر والناس تدري

بالخطبه انها تفركش اش راح يقولون؟؟؟؟

راح يتكلمون على البنت طالع نازل وانت

ماترضاها لاخواتك وانا امك

نادرشال مفاتيح سيارته من على الطاوله

وخرج براء البيت

وبقلبه :مستحيل اعيد ماسات فهد

&&&

سمع صوت وصول رساله صحته من

سرحانه وهمومه

وبسرعه خطر بباله انها ممكن تكون هي اللي

ارسلت حقه

طلع جهازه فتح الرساله

سلطان انا زعلانه حيل الله يخليك لاتتزوج وتتركني

يكفي ماعندي ابو تبي تحرمني حنانك؟؟

رفع ايده لشعره وبعثر وتافف

ورجع طالع بالجوال ودق رقم وجد

وتفاجاء انه مقفل

فواز لما لاحض حركاته استغرب:وش فيك

ومن وين الرساله

سلطان بهدوء وعيونه لقدام:هذي وجد زعلانه

علي

وبسخريه:الكل طالع لي بشغله اليوم

فواز ماحب يناقشه وركز بطريق

وبعد فتره وصلو

سلطان من قربت السيارعلى اسطبل الخيل ركز

نظره على الخيول وكانه ماصدق يلاقي شي

يشغله

نزل قبل يوقف فواز عدل وتوجه

لمكانه اللي يحب يكون فيه وهو بالحاله هذي

فواز قاعد يطالع بسلطان

يالله متوقعتك بيوم تحب ,,,وانت اللي من الاساس

ماتحب طاريهم,,سبحان اللي قلب قلبك

ونزل وتوجه لمكان سلطان

&&&

ريفان بعد ماكتبت اللي كان لازم تكتبه

من شهرين وقفت واعطت السكرتيره

توصل الورقه لمكتب سلطان

وطلعت من الشركه للبيت وصورته

وثقته بنفسه في بالها

هيبته دوم تسكتها كلامه يرغمه تبكي

وتعصب,,,نضراته تلجمها تماما

والمشكله انه هو مو راضي يفارق بالها

بعد ماوصلت للبيت كانت ناويه تختلي

بروحها تحس انه راح يغمى عليها من

اللي سمعته اليوم

وللاسف ماتحققت امنيتها

بالصاله جدها وابوها وامها وريان

ريفان بتعب:السلام عليكم

الجميع:وعليك السلام

ريان طار لها ولمها من ارجولها

وببتسامه بريئه:ابي ارويك الالعاب

اللي اعطوني الروضه

ريفان نزلت لمستواه وببتسامه مصطنه:

شطور حبيبي اذا صحيت من النوم

جيبها اشوفها طيب

ريان بفرحه:طيب

الجد:تعالي للقهوه والحليب

ريفان:لا مشكور مابي,,,الا شلونك اليوم

الجد:الحمد الله

الاب :وش فيك راده بدري

ريفان وعيونها على ريان:ماعندي شي مهم

ورفعت عيونها لامها:يمه فديتك لاتصحوني

الا لما اصحى بنفسي,,ابي انام لي فتره

مانمت زين

امها بحنان:نامي حبيبتي ماراح اخلي احد يزعجك

ريفان :عن اذنكم ومشت بخطوات ثقيله

لغرفتها

فسخت عبايتها وشيلتها وعلقتها ورمت

بحالها على السرير حتى بدون ماتبدل

وعقلها راح لبعيد راح له

معقوله يبيني بصدق معقول بقلبه مشاعر

تجاهي بس لا هو قال اول انه قاعد يتسلى فيني

وبسرعه رنت كلمته بعقها

مابيكون مسيار لاني طفشت من المسيار

مابيكون مسيار لاني طفشت من المسيار

مابيكون مسيار لاني طفشت من المسيار

هزت راسها يمين ويسار وبسخريه

حتى المسيار ماسلم منك

مستحيل استسلم له ماراح اوافق لو

سوى ماسوى ووو

واخذها النوم وهي على هالافكار

&&&

دانه ماصدقت تكون بروحها وصارت

تدق على ريفان تبي تعرف

شالي شصار بينها وبين فواز

تبي تعرف كل شي قاله بالتفصيل

ريفان صار جوالها يدق بس موحاسه بالدنيا

نايمه نومه عميقه

ودق للمره ثالثه وهي ولاحاسه بشي

دانه فقدت الامل انها ممكن ترد عليها الحين

وبقلبها

الله يصبرني الين تدق

&&&

سلطان ركب خيله واسرعت فيه

كانها حاسه بخنقته وعذابه

فواز خايف على سلطان حركة الخيل قويه

واذا ماتحكم فيها احتمال انه يتاذى

تهلل وجهه لما شاف سيارت طلال توقف بجنب

سيارته

وبقلبه الحمد الله ,,,الله جابهم بالوقت المناسب

طلال مر الشركه وماحصل سلطان فتوقع انه

بالمزعه

وافي اول ماطحات عيونه على خاله سلطان

تشقق من الوناسه

ورافي تحاول تقلد وافي بوناسته وضحكه

سلطان لمح سيارت طلال من بعيد

تنهد بصوت عالي ورفع ايده لشعره

وبعثره كذا مره

وبقلبه:والله لاوريك وجهي الثاني ,,,صدقيني

بسمعك تقولين ياليت

لف وبحركه خاصه امر الخيل تتوجه لمكان فارس وطلال


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-11-11, 08:16 PM   #20

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

طلال بعد ماسلم على فواز

لاحض توتر الجوء والدليل ان فواز بجهه

وسلطان بجهه ووجه

مايبشر بالخير

طلال باحراج:فواز شكلي جيت بوقت غلط

مادري احس فيه شي

فواز:افا طلال مابين الاخوان الكلام اللي انت تقوله

مانكر ان سلطان متضايق

بس جيتك انت والاولاد بلوقت الصح

طلال ابتسم براحه:تسلم

سلطان قرب من مكانهم وانتبه ان التوم موجودين

وفرح قلبه بوجودهم

سلم على طلال:حياء الله النسيب

ونزل لمستوى التوام وحضنهم بحب وشوق

طلال:من يشوفونك ينسون العالم

لدرجة ان صرت اغار ياخي

سلطان ضحك وباسهم :وافي لما تكبر تبي

تصير مثلي ولامثل ابوك

وافي ببراء:مثلك مابي مثل بابا

فواز هنا نقع من الضحك على تعابير وجه

طلال

طلال بقهر:افا المفروض تقول مثل ابوك

صح روافي

روافي ببتسامه حلوه شدت على رقبت سلطان

:لا حتى انا ابي زي خالو

سلطان بفرحه واضحه:اجل اطلع منها انت خسران

خسران

طلال ببتسامه:انا طالع منها من زمان

وافي:خالو متى نركب على الحثان

سلطان:الحثان هذا متى بتنطقه عدل

روافي تنزقز بفرحه :انا انا اقوله صح الحثانه

فواز بضحك:لاعزالله اللي ماقلتيها صح

انت دمرتي القاموس العربي بالمره

روافي تناضره بعيون دامعه كانها درت

انه قاعد يسب فيها

سلطان حس انها راح تبكي وضم وجها

بين ايديه الكبيره وابتسم لها:من يبي

هديه كبيره

التؤام في وقت واحد:انا ابي

وقف ومد ايده لهم وطالع بفواز وطلال

:انا استاذن واشر براسه على التؤام

اذا وجد الماء وناضرهم بطل التيمم

فواز براحه من تغير مزاج صاحبه: اجل

صرنا تيمم خلهم ينفعونك انا الحين

بروح للبيت وطلال مابيشيلك وانت دور

على احد يروحك حق البيت

سلطان ابتسم:حلو اني عرفت بنواياك ,,,نسيت ان

الهمر هنا من امس,,,طس مو محتاجك يالثول

ومشى وتركهم ورجعت ملامحه للجديه

والصرامه

بعد مرور ثلاث ساعات

طلال بطفش:سلطان بسهم لعب ياخي اختك

بتبهذلني على هالغيبه

فواز سرح وباله يودي لدانه وقرارها عنه

سلطان طالع التؤام:الحين خلصنا لعب

انا اذا فضيت بعدين مريتكم

كلهم بزعل :طيب

ابتسم وباسهم ووصلهم للسياره

والكل توجه لبيته

**

الساعه 8 مساء

صحت على طق الباب

عقدت حواجبها من طاحت عيونها على

الشباك والضلام اللي براء ماتعودت تنام اللي هالحد

صحاها من تفكيرها صوت الطق من جديد

وبصوت نايم:مين

راكان بستغراب:انا ,,,,انتي لسى نايمه

ريفان:دقايق واجيك

طالعت بلبسها وانصدمت ان ملابس اللي من الصبح

باقي عليها رفعت عيونها للسقف :معقوله نمت بدون

ماحس بنفسي كله منه مستحيل اخيله

يدخل بحياتي مره ثانيه

مر طيفه بعيونها وهو يسال اذا كانت تحب

احد ثاني رجف قلبها من الخوف

يالله وشلون قلت له أي بقلبي احد

وشلون تجراءت وتكلمت معه بالموضوع هذا

تذكرت شكله وهيبته القويه ووسامته الجذابه

وقفت بسرعه تمنع نفسها من التفكير

فيه وفي شكله

وبقلبها:شكلي جنيت وش فيني صرت افكر فيه

اخذت برموده زيتيه وتوجهت لتوايت

بعد ماخذت شور وانتهت من الصلاوات اللي

فاتتها

طلعت تدور على ركان

ريفان دخلت لغرفة اخوها وطلت براسها

وببتسامه باهته:ممكن ادخل

ركان ببتسامه:ممكن يالغلا تعالي هنا

واشر بالمكان اللي جنبه على الكنبه

تقدمت منه وجلست بجنبه

ركان ترك الاوراق اللي بيده ومسك ايدها

وناضر بعيونها وعيونه

فيها كلام كثير وحلو

ركان براحه:تدرين ان الايام هذي احلى

ايام مرت بحياتي

ريفان فرحت بكلامه ولراحته:عسى دوووم

ركان:كنت متوقع ماراح تفرج كانت حياتنا

صعبه بس الحين غير انا صرت اشتغل

وانتي بعد يالله كيف الدنيا تمشي

ريفان بضيق وفي بالها فعلا كيف الدنيا

تمشي قبل كنت واثقه من حالي والحين

صرت اشك بخطواتي بسبب شغلي

ركان بعمق:بس اليوم انا اسعد واسعد

ريفان طالعته:اش معنى اليوم

ركان بفرحه:لاني قريب بزوج اقرب

اخت على قلبي وافرح فيها

ريفان جمدت وعيونها مركزه بعيون اخوها

تخاف يكون هو اللي مكلم ركان عنها

ماتبيه

بس هو قال بعدل من موقفي مستحيل يكون

هو اللي متقدم لي

ركان بفرحته:والرجال اللي تقدم لك رجال

ووالنعم فيه اخلاق ودين وسمعه

والكل يذكره بالخير

تنتضر يقول اسمه وتخاف تقول مين ويطلع

هو

استغرب صمتها ولاحض تركيزها

فكر انها مصدومه انه هو اللي فتح الموضوع معها

ابتسم:طيب مو ناويه تعرفين من هو

بهمس ميت:مين

ركان:سلطان مديرك بالشغل كلمني اليوم

المغرب وانا رحبت فيه وبكره راح يزورنا بالبيت

صارت تحرك راسها يمين ويسار

تبي توصل شدت رفضاها فيه

تبيه يفهم حجم معناتها

تحس الغصه عورت حنجرتها

رفعت ايدها على عنقها وتضغط بقوه

وايدها ترجف من الخوف

ركان لاحض توترها واستغرب اكثر

حركتها المتوتره

مد ايده لوجها وثبته بين ايديه

طالعها بستغراب:انا قلت شي غلط

ريفان بهدوء:مابيه مابي هالشخص بالذات

ركان:؟؟؟؟؟؟؟؟

ريفان :كلمه الحين قوله لايجي

قوله اني رفضت

ركان بستغراب اكثر:الى هالدرجه,,,

طيب فكري مو تردين الحين فكري بالاول

ريفان بصوت مخنوق:لو ماكلمته الحين

راح الجى لغيرك يقوله

ركان:طيب ليش؟؟؟؟ اقنعيني بالاول على الاقل

لو جيت ابرر له اعرف اش اقوله؟؟

رفعان ماقدرت تقوله شي:..
...
ركان:طيب معليش تفكرين وتردين لي بعدين

ريفان بتعب :لا تكفى الحين بترد عليه

وتقوله مابيه

ركان تاكد انها راح ترفضه

الحين او بعدين من اصرارها الغريب

ركان لاخر مره:متاكده

ريفان بسرعه:ميه بالميه

دق على سلطان وتركه على المايك

سلطان من اول دقه عرف الرقم

رد بسرعه:هلا

ركان :هلا فيك ,,,مساء الخير

سلطان:مساء النور ,,:كيفك

ركان :تمام يسرك الحال

صمت ساد الطرفين

ركان بحراج:امم سلطان مدري اش اقول

بالموضوع اللي كلمتني عنه اليوم

سلطان ضربات قلبه شك ان ركان

بيقدر يسمعها خاف يسمع اللي مايبي

يسمعه خاف من الرفض

ركان :انا كلمتها اليوم ومااعتقد بينكم

نصيب معنو انا اتمنيت تكون من نصيبك بس

يمكن خيره لك ولها


تنتضر ردت فعله تحس صار له ساعات

وهو ساكت ماكانها ثواني

رجفتها زادت من تخيلت شكله واكيد

انه معصب وثاير

سلطان انصدم برغم من توقعه لرفضها

حاول يتمالك نفسه ومايبين

الضيق والقهره بصوته:الله يوفقها

واللي خلقها خلق غيرها

وهذا الشي مابيخرب الاخوه اللي بيناتنا

وبسرعه عشان ينهي المكالمه:والحين ارخص لي

الوالده تبيني

ركان براحه:الله معك,,,مع السلامه

سلطان:مع السلامه

ريفان انصدمت من رده توقعت يصارخ


ويسب بس اللي سمعته غير اللي في بالها تماما

وقفت تتهرب من اسالت ركان:عن اذنك

اليوم ماشفت بابا سعود

وطلعت قبل تسمع رده

&&

سلطان بقهر سويتها اوكي

انتي اللي جنتي على روحك

شكلك مصره ارويك وجهي الثاني تحملي

ياريفان ثمر عمايلك

ومسك جواله وكتب الكلام اللي

يدري بقوت تاثيره عليها

ومتاكد عقب ماتقراه هي اللي راح تدق عليه؟؟

وضغط على ارسال

**

ريفان بحديقة البيت من طلعت من غرفة ركان

مرت على المطبخ وخذت لها عصير ليمون

يريح اعصابها ويخفف التوتر والقلق اللي بقلبها

سرحانه فيه وباختلاف ردود فعله

وبقلبها

غريبه الصباح معصب ومقهور والحين الله يوفقها

ليش ماني مصدقتك ياسلطان

قطع سرحانها وصول رساله على جوالها

تقراء مو مصداقه ثقل الكلام على قلبها وكبره

دموعها تسيل على خدها

تحس بالضعف والعجز

وفعلا ضغطت على زرالاتصال

الى هنا ينتهي البارت

توقعاتكم اللي تهمني باهمية الروايه

اللي بين ايديكم

لاتغرك الضحكه


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.