آخر 10 مشاركات
عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          433 - وداعا يا ملاكي - ديانا هاملتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جعلتك إنساناً- قلوب أحلام زائرة - للكاتبة الواعدة( دينا عادل*) مكــتمـلة &الروابط * (الكاتـب : دينا عادل* - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          406 - ضياع - سارة كريفن (الكاتـب : monaaa - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-12, 08:39 PM   #11

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البارت(3)
\


رفعت راسها وطالعت فيه :يعني توديني لهااا ..اللحيين ..
طالعها ياسر :اكييييد بس خلي ابووي يطلع ..ونرووح ..
ساره بفرحه :مشكووور مررهـ مررهـ مشكوور..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
فراس وهو يفطر:ان شاء الله العصر بنمرهاا ..
ام فراس:الله يشفيها والله ماتستااهل كل هالسنين ..عاااايشه على وهم كاااذب..
فراس طالع امه :منهي هذي ..
بوفراس تدارك الموضووع:هااهـ..قصدها انها على بالها انها ماافيها فقر الدم ..وطلع فيها ..
فراس:اهاااهـ..
بوفراس:اخووك وييينه تااخرنا نبي نمشي..تاخرناا وااجد..
تركي وهو دااخل :اناا جييت ..
بوفراس:يلـــه قداامي على السياارهـ..
ام فراس:لحظه خله يفطر ..
بوفراس طالع فيه :افطر واللحقنا بسرعه لاتتاخر فاااااهم ..
تركي جلس :ان شاء الله "طالع امه "شخباار الحلووويين اليووم عسى بخيير وصحه وسلااامه ..
ام فراس مبتسمه :بخييير يااعيوون امك ..بخييير ..
صب له حليب:الا وين رعيد ورغيد..
ام فراس:رغد نااايمه ..ورعد..في الجاامعه طالع من بدري ..
تركي:اهااهـ..الله يعينهم على نفسهم ..الا يمه بسالك ..
ام فراس:وش يمه..
تركي:فراس وزوجته لييه ماتصلحوون بينهم بصرااحه شكله ابد مو شئ ..
ام فراس:هذاا نحنا نحاااول..بس ماافي فاايده اخووووك وعنييد شنسووي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
*طييير بـــس ..
علاء:لحظه شنووو اطيير انااا اللحيين جااي لك بكل ادب واحتراام ..بتعطيني عطني ..ماتبي كييفك..
عبدالاله:علااااائووووهـ تراا من جد مااااالي خلقك ابداً..
الاء وهي جاايه :علااء ..خلاااص اناا كلمت زيااد جااي اللحيين وهو اللي بيطلعناا ..
عبدالاله طالعهم:وين بتروحوون ..
علاء:مااااالك دخل ..
عبدالاله:هيييييييييه احترم حاااالك..
*السلاااام عليكم ..
الاء طارت عليه حضنته:زيوووووووووود حبيبي..
زياد ضحك:ههه هلا حبيبتي هااهـ جااهزتواا..
علااء بعد ماسلم عليه:ايييه..بس هااهـ ترااا مااعندنا فلووووس..
زياد ابتسم :شدعووهـ امشووا يلااااه..
رما مفاتيح السياره على علاء:روحووا ركبواا السياره واناا جااي..لكم ..
طلعواا رااح زياد اتجهه عبدالاله:عبدالاله انت شكنت تبي فيني..
عبدالاله:لرجعت كلمتك ..اللحيين ..ماايصييير..
زياد:انا يمكن مااارجع الليله ..
عبدالاله طالعه:ليييه ان شاء الله ..
زيا:بس صديقي..عندهـ عشاء وبرووح له ..ويمكن ننام عنده حنايالشباب...
عبدالاله:خلاااص اجل بعديين اكلمك..
زياد:حتى انا بعد ابيك بموضووع بس مو اللحيين..
عبدالاله:خلاااص..بكرهـ..نتق� �ابل..
زياد:صصاار..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فتح عيونها من جديد شاافته مااسك ايدها وناايم ..
امينه:جمااال..جمااال ..
جمال رفع راسه لها:هلا عيووني بغيتي شئ ..
امينه:رووح ارتااح ..اكييد انت تعباان واااجد ..من امس ماانمت ..
جمال ضغط على ايدها:انا بقربك ..مرتااح ..وربي ..
امينه طالعت بوجهه:جماااال عشان خااطري..روووح ارتاااح انا خلاااص بخيير..ووالله بخيير..
جمال:امينه ..
امينه ضغطت على ايدهـ:يلاااهـ حبيبي رووح ..واناااا ان شاء الله بخيير لاتحااتي..
جمال:يعني مااتبيني اجلس ويااك..
امينه:الله يعلم شلي بالقلوووووووب..
جمال قرب منها وباسها:انا راايح وبرجع ..ماارااح اطوووول..عليييك..برووح استاذن من العمل..
وقاام طلع من الغرفه ..
امينه غضت عيونها هنا بضعف..وخياالاااات الزمن البعييد ترجع ..بقووهـ وقهر..ترجع كل طااااغوتها ترجع تقتحم ..عالمها اللي اخيراً بنته من جديد..انا نسيتك ياااذعاار لييييه بعد هالسنين رجعت لي الذاااكره وتذكرت ليييييه ..حرااام عليييك اللي سووويته فيني وربي حراام ..نقصت من انوووثتي ومن كووني مررهـ خليتني اتشفق على الطفل..وانااا ..
تسللت الدمعاات ببطئ على خدهااا ..تسللت الدمعااات على من ظنت في يووووم انه ..مجبووور يطلقها..وانه مغلووب على امرهـ بعد كل هالسنين ..اكتشفت هالشئ..
حست بااايد تمسح دمعاااتها ..فتحت عيونها بوووهن ..وشهقت وهي تبكي:عثمااان ..
عثمان:رووح اخووك..
جلست وحضنته وهي تصيييح ..وعثماان حضنهااا ..تووووهـ يعرف بسالفتها واللي صااار تووووهـ..ظل يمسح على ظهرها ويهديها ..اليييين ماهدت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
طاحت علبه الماء من يدهـ..:اووهـ
نزل بياخذها الا صعقه صوت امجد
*رعــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــد
رعد انخض لدرجه انه شهق بقووهـ..وامجد انفجر ضحك عليه ..
رعد يصر على سنونه:غبـــــــــــــــــ� �ــــــــي..
امجد وقف عنده:تعااال وين رحت..
رعد:ولامكاان..بس رحت شريت موويه وبرجع لكم ..شعندك لاحقني..
امجد:علي انااا ..هااهـ من متصل فييك ..اي وحده فيهم ..تكلم ياحبيـ..
رعد شال ايدهـ:مجيدوووهـ ابعد عن وجهي تراا من جد ماالي ابد خلقك ..نفسي في خشمي وربي ..
امجد لحقه :رعد افااا شفييك شساالفه ..
رعد:اووووووووهـ مجيدوووووهـ تراااااااااك حنــــــــــه..
الكل التفت يطالع فيه يوووووم صرخ ..
امجد:اوكي اوكي ..انا شسوويت لك اللحيين كلها كلمه وحده .."كش عليه"هاااك بس ..
وراح من عندهـ..
رعد تنهد ومشى عنه وجلس على اول كرسي له...وهو يتذكر المكالمه اللي جاته من جلنار..
جلنار:رعد شفيييك ..قلت لك خلاااص وربي ..وربي ..ماراااح اعودها لاتزعل ..
رعد:شنو اللي لاازعل جلناار ..انتي كم لك تعرفين وتظلين تغلطيين هالغلطاات يعني كم بنبهك..
جلنار:حبيبي..
رعد:جلنارر..اذا انتي ..رااح تضربين ..بكلاامي بالجداار ماله دااعي من الاساس ..دااقه علي..
جلنار مستغربه:رعــد..
رعد:ولو سمحتي انا اكتفييييت ممكن اسكر..
سكر الخط منها وهو يتنهد..
آآآآآآآآآآخ ياجلناار يعني كم مررره بفهمك كم مرررهـ انتي من طلعتي عند امك وانتي حيييل متغيرهـ ومااعدتي تهتميين للي اقووله..لك..
....
في الجهه الاخرى من الجامعه..
فيصل:كح كح كح ..عدووول..
عادل مده له الماي بسرعه :اشرب بسم الله عيين مااصلت على النبي لااله الا الله ..
علي يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ومن بيعطيه عيين يااخلف..
فيصل اخذ نفسه :كح ..واللله محد غييررك ..اشووفك من الصببح تطاالع ..فيني ..وباللي بااكله..
علي تعدل:اي مو على اساس اني مااكنت اكل معااك..
فيصل :لاء انت كنت مغرم في طريقه اكلي ..
علي:اقووول بس طيييير ..
فجاءه جاهم وااحد من الشباب يركض:فيصل عادل اخوووكم يتهااوش مع عبدالكريم ..
وقفواا كلهم وراااحواا متجهيين لمكاان الهووشه ولما وصلوواا ..
كاان جلال ماسك عبدالكريم وقاعد عليه ويخبط فيه بيدينه ..انصدمواا من هالمنظر ..خاصه ان عبداالكريم متيين..
جلال تفل عليه:اشووووفك مررهـ ثاانيه ..تكلم علي والله ..رااح تندم..
*ويــــــــــــــــــن حنــــــــــــاااا فيييه ..
رفعواا راااسهم على الدكتوور اللي وصل ومعه مجموعه دكااترهـ..رفعواا جلال رااعي المشاكل ..وخذوا اللي تحته ..
فيصل لحقه :جلالوووهـ..
عادل:والله انه غبــــــي..
جلال طالعهم وسوى اوكي لهم ..وهم يطالعوونه مفهييين منصدميين ..مو مصدقيين ..
عادل:وربي لو درى جدي هالمرهـ راااااح يسطررهـ..
فيصل :هو امنيته هاالشئ ..
وقفوا قباال الاداارهـ يبوون يعرفوون شساااالفه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ساره طالعته :انا بدخل عليها قبل ..
ياسر:طيييب ..واذا ماعندها قولي لها بدخل اشووفها ..
ساره:خلاااص صااار..
فتحت سااره الباب ..وطالعت في ماما امينه اللي ناايمه على السرير وبيدها المغذي وجمبها عثمان ..وعصام ..
عصام قام لها :ســـاره انتي مع من جااييه هناا هاااااهـ..
ساره طالعته وشوي تصييح :ماما امينه بخييير صح...
عصام حضنها :اي بخييير بس شفييك ساارونه لييه البكى الله يهدييك ..بس بس ..
*سااره ..
رفعت راسها لماما امينه اللي صحت ..وطارت عليهها حضنتها :ماااااااااامااا امينه ..
حضنتها وصااحت ..:لاتخليني ماما امينه ..الله يخلييك مالي حد بالدنيا ..غييييرك..
عصام وعثمان طلعوا لبراا ..
وقف ياسر مبتسم لهم واشر عليهم :انت عمي وانت عمي عصام صـــح..
عصام طالعه:ميين ..
عثمان ابتسم له:هذاا ياسر ولد عبدالرحمن ..
عصام :اييه هلا والنعم ..فييه ..
سلم عليهم ..وجلس جمبهم ..ويقرقر عليهم وهم مستاانسين علييه ..
فجاءه طل القضيه ..عليهم ..طل عبدالرحمن ..
ياسر:او او ..
طالعووهـ ثم طالعوا عبدالرحمن ..
داخل كانت منسدحه على صدر ماما امينه تصييح وامينه حاضنتها تحااول تخفف عنها ..
ساره بدموعها اللي تنزل:مااحبه مااحبه ..
امينه تهديها:ساارونه حبي انا كلمت عمامك وهم بيكلموونه خلاااص لاتحااتيين انزيين ..
ساره طالعتها وهزت راسها باايه وهي تمسح دمعااتها ..ورجعت راسها على صدر ماما امينه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
كانت جالسه منزله راسها ..
جاسر جلس قبالها :هنوودهـ ..
هند رفعت راسها له :جااسر..
جاسر ابتسم :اي شفييك ..
هند ارتاحت :هااهـ لا ولاشئ شفييك شتبي..
جاسر طالعها :قوومي بوودييك ..محل بيعجبك..
هند:ويييين ..
جاسر طالعها:شفييييك وربي ماارح اخطفك ..يلااااهـ تعااالي..
مسك ايدها :روووحي البسي عبااتك..وتعاالي..
ماتحركت..
جاسر:هنووود يلااا طيعيني..
هند طالعته وهزت راسها باايه ..ومشت بخطووات ..للغرفه ..
لبست عباتها وهي محتاارهـ وين بيوديها ..
طق الباب عليها ..وهي بسرعه خذت شنطتها ولحقته ..
جاسر:خلصتي ..يلااا امشي ..
مسك ايدها ومشى ارتااح يووم ماارفضت مسكته ..فتح باب الشقه ..وهو نوعا ما مرتااح من هدوئها ..وطوعها له ..نزلوا الدرجاات ..الا جواله يدق ..طالع من ثم تجااهل لايرد ..
طالع بهند يوم شاف نظراتها على الجواال..
جاسر ابتسم:هذاا عووواد اخووي..بعدييين اكلمه ..
وصلوا عند باب السيااارهـ..فتح لها الباب وهب دخلت سكر الباب وهو يرجع بخياالاااته لوورى..



( فتح لها الباب:تفضلي يااحلى هنووودهـ بحيااات جااسر..
طالعت وهي مبتمه من تحت الغطااء دخلت للسيارهـ..وجلست ماوعت فيه الا دخل راسه ..وعطاها بوووسه على الطااير..بعد مااارفع نقابها شوويه ..
جاسر بهمس:احبــــــــــك..
هند دفته ونزلت راسها :جاااسر حنا باللشاااارع تراااا..
جاسر ولازاال على وضعه يطالعها بهياام :واذاااااا ..انا مو بس احبـــــــــك انااا امووووت فيك ..اتنفس هواااك ..مااعيش بلااااك..انتي رووحي..ومحد بيلومني..
هند اللي شووي وتنفجر من الاحراااج:جااسر.."واشرت بيدها على ابوها اللي طلع",,
جاسر طالعه ورجع طالعه:شفيييك ..اوبباااا كل هذاا حياا مني..
هند:جاااااااااااسر..
جاسر:هههههههه خلااص خلااص ماله دااعي تعصبيين ..
هند :رووح اركب بس..رووح ..
جاسر راح لمكانه وركب ..وطووول هالطلعه ..مااخلاها ..من الكلااام الحلوو..كانت احلى طلعه طلعها معهااا ..لان بهذي الطلعه ..قدر يسووي ويفعل اللي يبيه مع هند ..قدر يصرخ بحبها..ولا يستحي منه ..قدر وقدر ..وقدر..لانها اول طلعه لهم بعد مامملكواا ..)



وقف سيارته ولف طالعه ..:يلاااهـ حبيبتي انزلي..
هند لف طالعته والدمووع مغرقه وجهها :لييييه جبتني هنااا..
جاسر خااف من دموعها مسك ايدها:هند تكفييين الا دمووعك ..وربي وربي..وربي..ماايستااهل الشئ اللي تسووينه هالدموووع هند ..
هند استرسلت بالبكاء:جاااسر رجعني البييت ..لاتشووه اي شئ بعيني الله يخلييييك ..يااجااسر الله يخليييك..
جاسر مستغرب:هند حلمنا يشوهـ اللي بيننا..موانتي كااان حلمك بهالشئ..حلمك ..اننا نكووون مع بعض بهالمكاان ..تذكرين ولاء..هند علميني..شلي خلى حلمنى يتشووهـ..يااهند..
هند صرخت فيه :..رجعني بيتنا رجعني بيتنااااااااااا ..رجعني ..بيتناااااااااااا ماابيك ..مااابيك ..
جاسر كان احد بخه بمااي باارد ..طالعها:هنـــ..
هند سدت اذنها :ماااااااااااااابي اسمع شئ..رجعني للبييت ..
جاسر طالعها متالم ..ثم لف وطالع البيت اللي كان شااريه واثثه هو ويااها..البيت اللي كاااان حلم للاثنين ..متالم كيييف ترفض هالبيت ..كيييييف ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 08:40 PM   #12

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


وصلواا للمستشفى ..ومعهم عمهم حسين ..
اول مااوقفوا عند الغرفه ..كان هناااك ..عمامهم .."عثمان وعصام وعبدالرحمن "ومعهم ياسر..
حسين:السلاام عليكم ..
ردوا عليه السلاام ..وصاروا البنات يسلموون عليهم ..
وبعدها دخلوا لدااخل الغرفه ..عند ماما امينه وسارهـ..
عبدالرحمن جر وجدان من ايدها:ناادي ساااره بنمشي..
ياسر هنا تدخل:يبااهـ انا قلت لها بووووديها تفطر..لاتخااف برجعها للبيت ..
عبدالرحمن طالعه ..
ياسر:والـــــله..
عبدالرحمن استاذن ومشى..
حسين طالع اخواانه :عثمان..هااهـ سوويت اللي قلت لك..لقيت رقمه ...
عثمان:اييه لقيت عنوانه مو رقمه ..بس قلت خلنى نرووح له ..العصر..مو اللحيين ..لان الوقت .متاخر مايصلح ..
عصام:رقم من؟؟
حسين:رقم وااحد بنشتغل معاااهـ يلااااهـ اناا مااشي وااحد منكم يرجع البنااات في الليل فااهميين ..
عصام:خلااااص انا برجعهم لاتحااتي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تركي جلس:ايش شنو قلت ..طلقتها ..
فراس:اييه طلقتها لييه شفيه ان شاء الله بعديين انت شدخلك ..
تركي طالعه ثم وقف :ومتى هالشئ يالغبي..
فراس هنا وقف:هييييييييه احترم الفاااظك لو سمحت فاااهم ..ولا لاء..
تركي طالعه:للاسف الشديد..مو قاااادر سيد فراااس تدري مرتك دااااقه على امي قبل مااطلع شتقوول خاااالتي انااا حاامل..اهي حاااااااااامل..
فراس انصدم:شنــــو..
تركي طالعه وهو يهز راسه :للاسف الشديد مااتستااهلها ابداً..
ووقف وطلع من مكتب فرااااس ..
فراس رفع جوااله بسرعه واتصل على رقمها بسرعه ..
فراس:الوووهـ...
ردت بصوتها المرح :هلا والله ..تو النااس ..تـ..
فراس:صج اللي سمعته ؟؟
اسرار بلعت ريقها:قصدك عن حملي..ايييه ..صدق ..
فراس:اسرار..اسمعيني عدل انااا وانتي مو لبعض فااهمه علي ولا لاء..مانننفع ابداً..
اسرار طاحت دمعتها: فــر..
فراس صرخ :موانـــــــــــــــااااا� �اااااااا قلت لك اكلــــــــي ماانع حمـــــــــــــــــــــــ ــــل..ياااااااااخي مااحبك افهمي هالشئ ..لايمكن في يوووووم احبك ..
اسرار:...
فراس:مااااعندك جووواب يالحماااااارهـ..اسمعييني عدل..اليوووم جهزي بمرك بعد العشاء فااااااااهمه ..
اسرار:ان شاء الله..
سد الخط بوجهها ورمااا جواله ..
ماوعى الا تصفيق عند الباب رفع رااسه ..الا الصدمه الكبيرهـ اللي حلت عليه ..
سطام:بـــــراافوواا براافواا ..
صفق الباب بااقوى مااعنده واتجهه لعند فراس اللي على الكرسي جره من ثووبه :ترفــــــــــــــــع صوووووووووتك على اختـــــــــــي يالتيـــــــــــس ..مااااااااااااجبته امـــــــــه اللي يرفع صوووووووته على وحده من خووواات سطااااااااام تفــــــــــــــــم ..
وبدت حلبه مصارعه بين ..فراس اللي يحاول يداافع عن نفسه ..وسطام اللي ..يداافع عن كراامه اخته اللي اهدرها ..صااحبه ..ورفيقه ..الرووح بالرووح ..خووووي دربه ..اللي يااااماا عااش معاااه على الحلووه والمرهـ ..15 سنه ..وبعد مازوجه اخته..هذي مكاافئته ..لها ..طلااق ..واهانه ..وكل شئ سئ ..ومن من من فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــراااااااااااااااااا ااس..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
كل وحده من البنات تحااول ترضي ..ماما امينه بااي طريقه..الاكل يوكلونها ايااهـ ..لما بتجلس يتلاحقوون عليها ..
امينه طالعت في ساره:ساارهـ..
ساره اللي كانت ماناامت ..وموااصله ..وتعبانه حدها بس جالسه عشان ماتفووتها جلستهم ..
ساره :نعم ماما امينه ..
امينه :رووحي ارتااحي ماما شكلك تعباااانه ..
ساره :لاااء انا مو تعبانه ..
انطق الباب هناا ..
امينه :تفضــــل...
البنات تعدلواا بجلستهم ..ودخلواا حريم ..يسلموووون على ماما امينه ..
سميه :سوسو..شسوووى لك سووى لك شئ..
ساره طالعتهم :والله ..اني حسيت اني بمووت ..بس من فكرت اني بناام عندهـ مااتخييل ..مااتخيييل هالشئ ابداً..
غاده:بسم الله علييك شهالكلااام..خللك ققوووويه ..ومااعلييك منه ..كل عمامي معاااك ..
ساره:وربي اني خاايفه ..مااتخييل ااعيش بدونكم..احس ..اني بضيييع ...
وجدان اللي جلست :هههههه ساارووهـ اخوووك للحيين برااا ..
ساره :نعم ..وهذا للحيين ماارااح..
غاده:ماابيروح الا رجله على رجلك ..
ساره مسكت يد سميه :ماااانيب رااايحه ..مانييب رااايحه ..
امينه رفعت نظرها لهم يووم سمعت صووتهم..
وجدان:طب رووحي قولي له ياابنت حراام عليييك ..
ساره طالعتهم ثم وقفت وطلعت براا ..الا ياسر جالس يكلم ..
ياسر:طيب ياايبه ..خلاااص قلت لك حنا قااعديين نتغدى بعديين بنرووح نتمشى وبنرجع لاتحااتي..
طالع في ساره اللي جاات ..
ياسر:هااه بعد تبي تكلها تتطمن ..هااك اسمع لاانا اكذب..خلاااص يلا مع السلامه ..
ياسر طالعها :ماابغيتي..تطلعين ..
ساره:انا بجلس هناا ..مع ماما امينه ..
ياسر:هااااهـ وشقول للي جالس من الصبح اكذب عليه هاااهـ..
ساره:قوله اللي تبي انا ابي ماما امينه ..مابيه ..
توها بتدخل الا ايدهـ مسكتها ..:ساره تكفيين عااااد ..والله والله تراا رااح يمسح فيني الارض ..
ساره :وانا شعلي ..
ياسر تخصر :حلووووهـ هذي ..مو كاني انا اللي مهربك من البيت هااااهـ..
ساره طالعته ثم لفت وجهها عنه وهو جرها من جديد:سااارهـ يلاااهـ عاااد تراا من جد يعني مو حلووهـ حركتك..
ساره ودمعتها بعينها:طب ابي اجلس انا ماما امينه تعباانه ..
ياسر:اوكي اوكي ..جلسي بس انا ماعلي من اللي بيصيير بعديين مااعلي ..
ساره:يعني بتتخلى عني..
ياسر انفك عقله:حلـــفي بالله اللحيين منووو اللي يقوول نااعلي ومدري شنووو..ساارووهـ ترااا انا سااكت برضااي وسااعدتك برضااي ..لاتخليني ارووح برضاااي ..واقوول لابوي والله بنتك ..مو رااضيه تجي ويياي ..ولاطعتني عند الباب انزيين ..عااد شووفي شبيصير بعديين ..
*انت ليييه نذل ..
لف ياسر على وجدان وسميه ..
ياسر:حلفووواا والله اللحيين من النذل ..هاااااااهـ..
وجدان :انت ..سارره سارره امشي دااخل بس ..
ياسر مسكها :لامهييب داااخله ..كيفي اختي
وجر سااره معااهـ وساره خلاااص دموعها تنزل ..
ساره:خلني لاتخليني الم النااس علييك ..
ياسر:عاادي مااهميتيني ..
ساره:يااسر هدني تكفى يااسر ..
ياسر:منييب ..
وقف عند باب المستشفى الا قدامه عمه ..عصام ..
ساره:عمـــــــي..
ياسر تركها وهي ركضت على عمها عصام وحضنته ..
عصاام :بسم الله شفييك ساارهـ..
ساره تصيح :ماابي ارووح معاااهـ..
عصام طالعهم :طيب طيب..اهدي انت اللحين ..وتعاالي معااي..
ياسر:عمــ..
عصام :تعااال انت بعد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
راكان جلس جمبه مبتسم :بالعاافيه ..
بوراكان:طب اكل وانا ابووك بتجلس كذاا ..يعني..
راكان:لاء يبه الله يفطر فطوور ثقيل علي..مررهـ
بوراكان:برااحتك ..ياولدي برااحتك ..
هنا دخلت عليهم ريناد وهي شايله ولد راكان :راااكاان ولدك شكله تعبااان..
راكان بخوف قاام لها :شفييه ..
حط ايده على راسه يتحسس حرارته ..وبعدها خذااااهـ منهاا ..
ام راكان جات هنا :راكان يمااه وده المستشفى ..يمكن بطنه ولا اذنه..حرارته من صحى ناار حااولنا نخفضها مااقدرناا ..
راكان:طيب طيب..انا رااايح ..
بوراكان :خذ وحده من خوااتك معاااك..
ريناد لفت بوجهها بتتكلم بقهر لكن سكتت يوم ..
بوراكان لف عليها :ريناااد قوومي مع اخووك ..
راكاان طالعها :لاء يبه معليه ..بس اناابروح بعد عشاان بوديه لامه ..قبل العصر..يعني ..بسرعه بسرعه..
بوراكان طالعه :كيييفك ..
طلع راكان وهو شايل ولده بيدهـ..جلس بالسياره وولده بحضنه ..
حرك السياره على المستشفى..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ







nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 08:58 PM   #13

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي






احمد دفها:اقوول امشي بسرعه ..لتتسطريين ..
ريما تخصرت وطالعته :انت ليييييه نذل كذاا بغييت تطيحني..
احمد:اووهوووهـ..
سعاد وهي جاايه:شسالفه شفييكم..
احمد:امشي بعد انتي الثاانيه ..نبي نلحق بسرعه ..عشاان مانتاخر..
سعاد ابتسمت لهم :يلااااهـ..
طلعوا متجهيين لخالتهم اللي بالمستشفى..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فراس جلس منزل راسه ..وهو يسمع ابووهـ اللي يهااوشه ..
بوفراس:زيييييييين كذااااااااا فشلتنااا ..فشلتنااا ..
فراس:يبه افهـــ..
بوفراس يصرخ:بـــــــــــــــــــ� �ـاااااااااااس..ولا كلمه ..ولاكلمه ..قووووم قووم عن وجهي لا تخليني ارتكب فييك جريمه ..
فراس:يبه انت مو فااااهم شئ..
بوفراس:في شئ يحتااج للفهم بعد اللي سوويته هاااااااااااااااااهـ ماافي شئ ..قلت لك ياافراااس اتق شري واطلع ..
فراس شال بعضه وطلع لبراا المكتب ..
بوفراس تنهد ..ورفع جواله ..
بوفراس:الووووهـ..السلاام عليكم ..
ام فراس:وعليكم السلام هلا حسيين ..
بوفراس:جماانه بسرعه اللحيين رووحي لبيت ..سطاام ..ورووحي تكلمي معهم بهدوء وخذي هاللي ماايتسمى فراااسووهـ خل يرجع مررته..
ام فراس:شصااير صاااير شئ..
بوفراس:ولدك ..ناااوي يخرب الدنيااا ..رووحي انتي بعديين افهمك السالفه ..
ام فراس:صاااار ان شا الله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عصام :طييب ..
ياسر:يعني انا طوول الوقت جااالس اغطي عليها ...وهي مااهيب راااضيه تجي معااي..
ساره طالعت في عمها:عمي الله يخلييك ماابي ارووح ماابي ..
ياسر:سااروووووهـ..
ساره صاحت هنااا بحرقه ..
عصام طالع ياسر:خلاااص ياسر روح انت وانا بكلم ابووك..
ياسر:مو عن تكلمه عاادي اناا بقووله ..بس المشكله في اللي ماايصدق في وعوودهـ..
وقااام طلع من الغرفه ..
عصام طالع ساره:سااره ..اللي سوويته مع ياسر غلط ..يعني هو سااعدك ..تروحييين ..تسووين فيه كذا ..
ساره طالعته:عمي ..انا ماابيه والله ماابيه ..
دق هنا التلفون رفعه عصام وهو يتنهد:الووهـ..
الممرضه :دكتور عصام تعاال بسرعه ..ولد اخووك ناصر ولده دخلنااهـ العناايه ..تعباان ..مرررهـ..
عصام وقف:شلووون ..
رااح بسرعه ..متجهه على قسم العنايه المركزه ..وكان راكان هنااك جااالس وجمبه ..احمد وخوااته ..
راكان:مااتووقعت ان اللي فييه شووي كذاا ..
احمد:اهدى ياراكان ان شاء الله بيقوووم لك سالم ان شاء الله ..
سعاد:ادعي له وان شا الله ربي مو رااد دعووتك..
راكان:ياااااارب..
ريما كانت تطالع فيهم بحزن ..من شاافت شكل رااكان وهي متااثره مررررهـ..
عصام :راكان..شصاااير..
راكان وقف :عمي..
عصام:سلاماااات شفيه ..نااصر ..
راكان اللي التعب واضح على ملامح وجهه:حرارته مرتفعه ..
عصام:لاتحااتي ان شاء الله هو بخييير..
راكان:ان شاء الله ..
بهذي اللحظه وصلت موضي ام ناصر"طليقه راكان"..
موضي:رااكان وين ولدي شفييه شصااار له ..
عصام طالعها:لاتحاتيين ياابنتي ان شاء الله ولدك بخيير لاتحااتيين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
امينه تعدلت :بكره بطلع ان شاء الله ..
وجدان:يعني بتحضريين حفله تخرجناا صووح..
امل:وانتي هذاا اللي يهمك حفله تخرجنااا ..
سميه حضنت ماما امينه :اصلاً المدرسه مو شئ بدوونها ..
وباستها ..
ماما امينه :ان شاء الله بنجي ولا نسيتواا ..من مديره مدرستكم ..
كلهم اضحكوواا لها ..
امل:غاااده شتسوووين ..
غاده طالعتهم :هااه ولا شئ بس جالسه اراااسل ..ريمووه جااييييين اللحيين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
خليل جلسها جمبه :سمعتي اي شئ تسوويه لك علميني..فاااااااهمه ..
نوره:اييييييه فاااااهمه خلااااص ترااك لجيتني..
خليل كش عليها:هااك بس هذاا جزاات اللي يخااف علييك..
نوره:غصبن عنك..اصلاً
خليل:هذاا جزااه اللي يعطييك وجه..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
كف لفه وطااح منه على الكرسي..
جلال رفع عيونه بسرعه على جده:اللحييين ليييه تضربني..انا شسوويت ..
بونوره:لاااااااء مااسوويت شئ ...واللي مسوويه كله ومااسوويت شئ هااااااااااهـ..كل يووم مشااااكل مشاااكل ..
جلال :يعني غلط علي اسكت له مثلاً..
بونوره رمااهـ بالعصا:جااااااااااااااااا� �ااب ولا كلمه ..انقلع على غرررررررررفتك..
قام جلال ومشى مقهور متجهه للغرفته ..وهو على الدرج كانواا فيصل وعادل واقفيين يتشمتوون علييه ..
جلال:سكتواا والله لاتنجلدوون ..
*جـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــلاااااااااااااااا ااااااااااااااااال..
هنا عادل وفيصل تركضوا على فووق يضحكوون وجلال لف على جده اللي كان وااقف وسمع صووته..
جلال:امرني ..
بونوره:رووووووووووووووووو� �ح على غرفتـــــــــــــــــــــ ـــــك..
جلال ركب الدرجاات مسرع وعلى فوووق ..فتح باب غرفتهم ..ودخل..
جلال:تتطنزووون انت وييياااااهـ هاااااااااااهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طلع من الغرفه خاايف:سستر..عمي كان في هالغرفه ..وين رااااح ..صااار فيه شئ..
السستر:قصدك المريض ذعاد محمود الـ".."
حسين وعثمان طالعوا في الولد ..توهم بيروحوون للذعار البيت ..وهذا هو يطلع قدامهم ..
نواف وهو يهز راسه باي:اييييه ..هو وينه ..
السستر:مبرووووك صحى اليوم الفجر ..ونقلناااهـ للغرفه اتصلنا على اهله ..ماردوااا..
نواف:وين غرفته ..
السستر:244..في القسم اللي قباالك ..
نواف :مشكوووره ..مشكوووورهـ..
ورااح مسرع وورااه شخصيين ماايعرفهم يتبعوونه ..رااايحيين يااخذووون بثاار اختهم ..اللي لها ..سنين عاايشه كذبه ..كذبه ..
فتح الباب ودخل:عمـــــــي..
رفع ذعااار عيوونه والدمووع تنساااب من عيوونه بغزااارهـ وطالع فيه ..الكلمه غصت بحلقه وهو يشووف نوااف قداااام عينه ..
قال بصووت تغلب عليه البحه والتعب :نـــ..نــواااف..
رااح له نوواف بسررعه وارتمى بحضنه وصاااااح بااالم ..كاان حييييل محتااج له ..
ذعار نفس الشئ كاان محتتاج له ..ومو اي شئ بعد ..محتااج لكل شئ منه ..لكل شئ ..
نواف رفع وجهه وهو يطالع مسح وجهه:حمد لله على سلااامتك عمي ..
ذعادر مسح على راسه :نو..
*ذعـــــــاااااار..
رفعواا راسهم ثنينهم وطالعوا بحسين وعصام اللي دخلواا عليهم ..
ذعار ودموعه وقفه على محاجر عيونه قال بهمس قدر يسمعه بس نواف :حسسين ..
قرب حسين وعثمان منه ..
حسين:السلام عليكم ..
نواف وقف هنا :وعليكم السلام ...
ذعار مسك ايد نواف وضغط عليها ويدعي ربه يعطيه القووهـ..
نواف طالعه وخاايف من وجيهه هالنااس اللي اول مرره يشووفهم ..
حسين بحزم :نوااااف خلنااا لحالنااا شووي ..
نواف طالعهم وطالع في ذعااار ثم ترك ايد ذعار ورااح لبراا ..
حسين قرب من ذعار ورفعه من قميصه :ياااااااااااااكلــــــــ� �ــــــــــــــب ..شلــــــــــي سوووووويته
وعطااهـ بكس ..
عثمان مسك حسين:حسين الرجاال تعباان نتفااهم معاااااه بهدوء ..ماله دااااعي ..الصرااخ والضرب ..
حسين اللي كان يصاارخ ولا عليه من احد ..
عثمان حس انهم غلطوا يووم جااو هنا ..لان ذعار طااح مغشي عليه ..من جديد..
جررهـ عثماان وطلعه لبراا ..وهداء شووي ..
دخلت السسستر ..ونواف معهم والدكتوور كانواا يحاالوون ..يرجعوون ذعاار للحيااهـ ويعيش ..
لكن ذعاار كان رافض هالمبداء من الاساس ..
بدت الاجهزه تركب على جسمه ..ومن بعدها نقلووهـ على العناايه المركزهـ وسط نظراات نوااف الدامعه والخاايفه ..
لكن شبيده يسووووي ..
ذعار رجع للغيبوبته من جد وجديد ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
راكان طالع في موضي اللي جالسه وخايفه ثم حوول نظراااته ..وهو يحااول يهدي نفسه ..
شفيييك يااراكاان ..هي اللي بااعتك ..ليييه تطالعها كذاا ..خلهاا هي اللي بتعرف من اللي فرطت فيه بعدييين ..
راكان:موضي خلاااص رووحي بيتكم ..اناا بجلس عندهـ..
موضي:لا اناا بجلس عندهـ..
راكان:موووووضي..
موضي وقفت واتجهت لغرفه ولدها :لو سمحت..لاتنطق اسمي ..ورووح عن وجهي ..
راكان طالعها وهي سكرت الباب في وجهه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

اليوم الثاني..
زياد:اييه تزوجتهاا..
عبدالاله:حلوووه هذي وتزووجت وحده مااتعرفها ..بمجرد مااقاالك خاالك ..
زياد:عبدالاله..هي بنت عمتي ..بعديين مربيتها عمتها ..واكيييد ..مااعليها شئ ..
عبدالاله:انت اصلا ماينخاف الا من اهل ابووك..
زياد:عبــــــــدالاله ..
عبدالاله:زيوووود من جد انت جااااالس تنفذ رغبااااات عمك ..وعلى كيفه يمشي امووورك..خلاااص عاااد مو حتى بالزوااج تدخله ..
زياد:عبدالاله انا قلت لك مو عشااان تقول لي ..ابييك تقنع امي وانت اقرب لها وتعرف تقنعها ..
عبدالاله:زياااااد اسمعني انا مو مرتاااح بهالزواااجه ابداً..ابداً..
زياد :عبدالاله زياااده انا حااس اني مرتاااح لهزوااجه ..يعني البنت صحيح ..مااشفتها ولا اعرفها بس كلها سنه وانا راااجع للسعوديه ..ونتزوج ..وان شاء الله رااح اعرفها ..
عبدالاله:على العموم اللي يريحك ..
زياد ابتسم:عبدالاله ..
عبدالاله:همم شفييك ..
زياد:انت كنت تبيني بشئ بس مااقلتلي ..شنهوو ..
عبدالاله:اييه كنت ابييك تكلم عمك ..يكلم ..بوغسان يوضفني عندهـ..تعرف هو يعرفه انا قدمت اوراقي وقالوا بنرد علييك ز.وانت عاارف انا تووي تزوجت ..
زياد:خلااااااص ان شاء الله ..لاتحااتي انت قووم لمرتك ..وان شاء الله مااترجع الا شغلك موجوود..
عبدالاله :اناا قاايم ..
طلع عبد الاله من الغرفه ..
تمدد زياد على السرير ..وهو يحااول يناام ..رفع جواااله اللي يدق..
زياد وهو يجلس:عمـــي هلا والله شخباارك..
مطلق:اسال عنك وانت مااتسااال لك اربع اياام مااكلمتني ..نسييت ان عندك عم ..
زياد قام وقف وقفل الباب :لا عمي والله مو كذاا بس تعرف شوووي مشااغل ..
مطلق :اي مشااغل ان شاء الله هاااهـ اللي اعرفه خلصتواا درااسه ..
زياد:لا امي جاات واخوااني..فتعرف يعني انت الوضع ..
مطلق:اهااااهـ..ماقلت لي شخباااارك ..وشخباار اهلك ..
زياد:بخيييير والله انتواا شخباركم وجدي شخباااره احسن اللحييين ..
مطلق:والله جدك مشتااق لك مرررهـ..كل لحظه يقول لي ابي اشووف زيااد ..
زيااد:والله حتى انتوااا وااااحشيني...
مطلق:زياااد..
زياد:امرني عمي..
مطلق:الكل عرف بسالفه خطبتك ..لازم نسووي خطووبه باسرع وقت ..ياازياااد..لاززم ..
زياد:خطووبه ..انت قلت لي انه العرس بيكوون لما ارجع ..من لندن ..
مطلق:لاااء تغيير الوضع ..احنا مادرينا ان الكل بيدري..عن هالشئ..بس شووف انا بحااول ارتب الوضع مع ابووها وبشووف..
زياد بلع ريقه:يعني برجع بهالفتره من لندن عشان الخطووبه ..
مطلق:اييه زياد مالك داعي اذا على الدوره ترجع بعدين تااخذها ..بترجع ..واسمع امك جدك اليوووم بيكلمها ويقوول لهاا ..
زياد:لااء انا خلاااص بقوول لهاا ..بس عمي مو اللحيين درااسه اقصد البنت عليها اختبارات ..
مطلق:لاتحااتي بعد الاختبارات رااح نسوويها ..انا راايح اليووم اشووفها ..
زياد:صـــدق ..
مطلق:اييه انا اخذت الاذن من ابووها وقاالي تعاال ..
زياد:عمي ..ممكن اطلبك طلب بس ماتردني ..
مطلق:افا ياازيااد شهالكلااام اطلب من غير مقدمااات ..
زياد:يعني انا ابي لهاا صوورهـ ابي شووف شكلها مو عن شئ اناا عاارف بس..ابي اشووفها ..
مطلق:بس كذااا خلاااص لارحت اطلبهم الصووره ..
زياد:الله لايحرمني منك ياااعمي..يلالاااهـ..تاامرني بشئ..
مطلق:اييياااا قليل الادب اللحييين من اللي متصل هااه على كيفك تسكر..
زياد :هههههههه لابس من الونااسه ..
مطلق:اقوول الولد طااح ولا احد سمى عليه ..هذا وانت مااشفتها ..
زيادطالع لبراا:يكفــي ان اسمــها ســــــارهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 08:59 PM   #14

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


يوم السبت..
امينه طالعتهم وهم يتغدوون من غيير نفس من بعد ماارااحت سااره وهم يجاهدوون عشاان بس يفرحوون ..بس مو قاادريين ..
امينه :بناااااات..
طالعوهم كلهم :نعم ماما امينه ..
امينه:بكررره حفله تخرجكم وكذاا وجيهكم ..
وجدان:ماما امينه ..انتي كلمتي الكوفيره عشااان تجيناااا ..
امينه مبتسمه :اي ..كلمتهاا ..
سميه:ابووي ..اليوووم بيااخذني..
امينه طالعتها مستغربه :لييييه ؟؟
سميه طالعتها:مدري قاال لي ابي اجي اخذك اليوم المغرب..وانا برووح معاااهـ..
ابتسمت لها امينه ..
وجدان:ماما امينه ..يصيير نرووح لسااارهـ..
امينه :اكيييد حبيبتي...يصيير..اكييد ..تبوون تروحوون لهاا..
سميه:اييه ماما امينه ساااره والله بالمدرسه اليوووم مااوقفت بكى ..
امينه تنهدت:والله حااسه بههالشئ ..بس ابووهاا عنييد ..شووفوا انتوا جهزوا حالكم اليوم العصر بنروح لهم وبحااول اقنعه..خلاااص..
سميه :خلااااص..انا برووح اجهز حااالي,,
غاده:وي غريبه ماتغديتي..
سميه :بنرووح لساارونه..
قاامت سميه وبعدها وجدان ..وبعدهم غادهـ..
امينه طالعت امل:امووله حبيبتي..شفييك ..
امل طالعتها :ماما امينه ..تتذكرين الموضووع اللي كلمتيني فيه قبل اسبووع ...
امينه ابتسمت:قصدك عن عبدالعزيز..
امل:ايييه ..ماما امينه ..انا ماااعرف عياال عمامي وااجد ..يعني..احس اني موفااهمه ..عليه ..يعني..مااعرفه ..
امينه :امووووله حبيبتي اهدي اللحيين ..وقوولي لي..كل شئ بهدوء..
امل بلعت ريقها:انتي تقولييين ..ان عبدالعزيز قالك يبيني صح ..
امينه ابتسمت :صح..هو قاال انا ابي امل ..ليييه ..
امل:ماما امينه..اناا لو انخطبت له ماابي اتزووج بسرعه ..لاني انا اصلاً مااعرفه ..يعني انتي قولي له ..
امينه :يعني افهم انك مواافقه ..
امل هزت راسها باي ووقفت:عن اذنك ماما امينه..
ورااحت على فووق طاايرهـ..
توها بتدخل الغرفه الا تسمع كلااام اختها..
غاده:يعني بتزووج وتخليني لحاااالي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
راكان ابتسم لها بفرح:مبروووك ريمااس..
ريماس طالعته:راكان انا اعتمدت على كلامك وعلى شان ماابي اكسر كلااام ابووي..
راكان :صدقيني عبدالله ماافي مثله حبووب وطيب وحنوون والله ..
ريماس:يصيير خييير..
راكان مسك يدها :تعااالي بروويك شئ..
ودخلها لغرفته ..وهو يوريها بعض ..الصور لعبدالله ..الصور اللي من شافتها له ..وهي ..نوعا ما حاابته ..او تقبلت فكر الارتبااط فيه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عبدالعزيز كان يشرب من الكوفي :طلال ..خلك مكانك ولا تتحرك..
طلال طالعني :عزوز مسووي دكتووور علي اقوولك والله ماافيني شئ والله والله ...
عبدالعزيز طالعه بنظرهـ:طلووووول ..انا لتكلمت ..طيعني ..خلاااص قلت لك اهجد اهجد ..مالك دااعي ترى ..
طلال:افففففففف ..
عبدالعزيز قام له :طلال حنا لازم نتطمن علييك ..اللحيين بتجي حقت التحليل وتسووي لك تحليل..عشان نعرف شهالاغماء..
طلال طالعه :عزوووز..قلت لك وربي قلت نوووم ..
عبدالعزيز طالعه :شسالفه ...
طلال:امس برووح حق خوااتي ..الا دقت علي رنا ..وقالت رااح يسلمون على عمهم لانه بالمستشفى .."قصده خواته اللي من امه"
عبدالعزيز:طيب مو انت ولي امرهم ..الحيين ..
طلال:الا..
عبدالعزيز:طب لييه مارحت معهم..
طلال :هذي سالفه طويله ..بعد ماعرفت ان عندي خوات وان ابوهم متوفي ..قررت اروح لهم ..بس قالت امي بعد ماكلمتني ان عمهم خذهم ..استسلمت ..لكن تتذكر يوم زواج عبير اللي قبل اسبوعيين ..
عبدالعزيز:اييه ..
طلال:كنت رايح للمستشفى وشفت امي اللي كان لي اربع او خمس شهور ماشفتها ..سالتها شفيها جااييه ..قالت ان عمهم صاار يزيد بتعذيبهم ...وكل يوم يقول اليوم بجيبهم ..كل يوم اليوم ..وجابهم امس بالليل ..دقت علي رنا ..وقالت انه تنوم وانهم بيروحوون معااهـ للمستشفى ..اناا خاايف بصرااحه من انه يمااطل ...تعبت بصرااحه ..كل ماادقت علي امي تصييح ..ولا كل ماادقت علي وحده منهم تصييح ..احس اني اتعب ..
عبدالعزيز:هونها وتهوووون ..ان شاء الله اليوم بترووح تااخذهم منه ..وبتفكهم من شره ..
طلال تعدل :اللحيين اعتقني الله يخليك ...
عبدالعزيز طالعه:طيييب امش ..ب ارجع لي فاااهم عشاان نسووي تليل خلني اتطمن يااخي..
طلال:ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
امينه طالعت في عبدالرحمن :طيب خلاااص سااره رووحي عند البنات الكوفيره وصلت ..
رااحت ساره بطووع وهي تطالع فيهم كييف يطالعوون في بعض..
امينه :سؤااااال بس يعني حناا بنااكلها مثلاً..
عبدالرحمن جلس:اميينه حلي عني اذاا سمحتي ..برووحي منيييب طاااايق نفسي ..
امينه جلست جمبه :لييه شصااير ان شاء الله ..
عبدالرحمن طالعها وتنهد:مدري احس ..كل شئ كل شئ حولي مو متقبله ..ابي ارجع للندن ..
امينه بهت وجهها:هاااهـ..عبدالرحمن ..انت شجااالس تقوول..
عبدالرحمن :اخوووانك كل وااحد منهم مااايبي يكلمني واخرهم نصوور راايح له اليووم ..ولا استقبلني ورااسل السايق يقول لي ناايم ..
امينه ضغطت على يده:عبدالرحمن لاتفكر كذاا ..
عبدالرحمن حول عيونه :يعني اجلس هنا حق ايش مثلاً..محد متقبلني حتى بنتي ..
امينه :عبدالرحمن انا قاايله لك سااره مااتجي بالقووهـ يااعبدالرحمن ..
عبدالرحمن صرخ:بـــــــــــس انااااا ابوووووها..
امينه :عبدالرحمن قصر حسسك ..
عبدالرحمن وقف:انااا راااايح ورااجع السااعه 10 ..انزيين ..
امينه :عبدالرحمن وين ماكملنا كلامنا ..
عبدالرحمن طالعها وتنهد :ماافي كلااام بنكمله ..
امينه مسكت ايده :عبد الرحمن ..الا في كلااااام لازم ..نتكلم كيييف بنقوول لسااره عن زوااجها ..
عبدالرحمن طالعها:وبظنك ..هي رااح تووافق ..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
هنا ينتهي البارت ..(3)




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:16 PM   #15

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البارت(4)






:•:[ لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:



إترُكُوْنِيْ ألعَبْ وُ أَجْرِيْ
أُلَآحِقْ الفَرَآشَآتْ فِيْ طُفُوْلَه
وُأقْطِفَ ألْأَزْهَآرْ فِي شَقَآوَه
وُأُسَآبِقَ النَهْرَ فِيْ غَبَآوَهْ
وُحِيْنَ أَتْعَبْ أتَوَسَدُ العِشْبَ الْأخْضَرْ
مُتَنَآسِيَةً أُنُوْثَتِيْ
وُمُتَجَآهِلَةً نُضُوْجَ جَسَدِيْ
فَأَنَآ {طِفْلَه ..
وُأُرِيْدُ أنْ أضَلْ {طِفْلَه ..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

انا ب جوفي
جرح || أبكم ||
لـ الحكي - شفقان .. أكابر بس /


روحي ( أتفـه ) الأسباب : تبكيها






ساره:والله كنتواا بتجوووون ..
وجدان وهي جالسه والكوفيره تسووي شعرها:اييه ..كننا بس ابووك قاال اناا جااي لكم ..فهووننا ..
ساره جلست :انااا ملييت ..
امل وهي داخله:بناااات ..من ترووح معاااي نجييب عشاء مع آسف..
وجدان:انتظريني اخلص شعري بعديين بجي معاااك ياااويلك لو تروحييين عني ..
امل طالعت بغادهـ:غاده وانتي مااتبيين تروحييين ..
غاده طالعتها وهي مبتسمه :لاااء روحووا انتواا انا بخلص ..في عند شغل لازم اسووويه ..الحييين..
امل :اوكي..
طلعت امل بهذي اللحظه ..
ساره بهمس:وجداااان شساااااالفه ..
وجدان اللي خلصت شعرها:غاده زعلاانه عشاان امل رااح تتزووج ..اليووم بالياالله هدت ..
ساره ابتسمت :يععني امووول واافقت ..
وجدان :اييه ..بس مو اللحيين تقوول خااطرها تفهمه ..
ساره:واااي عااد انا من زمااان نفسي بعرس..
وجدان وقفت:انا رااح ارووح يلاااااهـ تاامروني بشئ..
ساره:هههههه روحي بس اللي يسمعك اللحيين رايحه السوق مثلاً..
طلعت وجدان ..جلست غاده تحت الكوفييرهـ تسووي شعرها ...وساره انسدحت على السرير ..تفكر ..
غاده طالعتها:شفييك ساارونه..
ساره طالعتها:ولاشئ..بس تعرفيين ..
غاده:مااعللييك انتي ..
ساره طالعتها وتنهدت:وربي يااغاده ..مااناام الليل ..انااا خاايفه ..اقووم على صرااخ واناام على صرااخ ..مو عاارفه ..حااسه اني ضاايعه ..
غاده:لييه ابووك يصاارخ علييك ..
ساره:احياانا ..بس اغلب الوقت مع زوجته كله هواااش ..
غاده:وعماامي ماايجوون يكلموونه ..
ساره ابتسمت ساخره:اصلاً عمامي ولا وااحد منهم يكلمه تخيلي بس انتي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بعض الكلآم أحيآن ( خنجر و سكين )
........إن مآطعن !
شق الصدر حيل وأدمآه ...






دخلت عليه الغرفه :فرااس..العشاء..
فراس رفع راسه بنظرهـ:جيبيه لي هنااا يعني شاايفتني..جالس اشتغل..
اسرار:ان شاء الله ..
اختفت للحظاات وبعدهاا جاات ومعها صينيه الاكل..حطت الاكل على الطاوله وناادته ..
جلس فراس على الطاوله وطالعها وهي دخلت لغرفتها ..
انسدحت على السرير..وهي تجر اللحااف ..عليها ..وخيالاتها ترووح ..للاول يوم من بعد زوجها ..

(لما صحت الصبح ..كانت تتلفت ..مااشااافت احد جمبها ..استغربت..قامت من على السرير وطلعت للصاله انصدمت ..فيه يووم شاافته ..ناايم ..على الكنبه ..واللي صدمها اكثر...يوم قربت منه ..شاافت ..صووره زوجته السابقه ..بايدهـ..وحاضنها ..حطت ايدها على فمها ..معقووله للحين على ذكراها..
بهذي الاثناء ..فتح هو عيوونه ..وطالعها تطالعه ..قام بملل ..ولاهمه يفسر لها اي شئ..
بعدها باسبوع ..قال لها عن عدم رغبته في انه يجييب منها عيال ..وتطورت الاحداث اليين ..صاار ..يصرح بانه يكرهها ..وانه ماخذاها الا عشان ابوها وابوه بينهم عمل..
كانت تتحطم احياان لكن تصبرها امها اللي عاارفه بكل شئ..الييين ماصار اللي صاار..اخووها عصب..مو بس اخوها اخوانها ..كلهم عصبوا ..بس كان لابوها قرار اخر..ورجعها له ..)


حست فيه يووم دخل الغرفه ضمت اللحاف عليها اكثر..
فراس:فزززي شيلي الاكل ..انسدت نفسي ..
قامت اسرار من على السرير وهي تطالع فيه ..كان ابدا مو هاامه اي شئ ..غيير نفسه ..حتى ماايفكر بمشااعر اي كاائن حوااالينه ..دمرها هالانسان ..ودمر احلاامها ..ومع ذاااالك ..تحبه ..
ماتدري على ايش هالحب ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ياسر واقف جمبه :طيب طيب..بسم الله ترااني..مااسوويت لك شئ..يووهـ..
عبدالله ضحك:ههههههههه ..يسووور..تكفى لاتعديها ..
ياسر جلس بينهم:اسكت بس..وكمل لعب ..
علاء طالعه:يووووهـ اللحيين بيزعل ..
ياسر:ماازعلت كمل بس كمل ..
عبدالله:علاء زيااد وينه تااخر..مااصاارت...تراا..
علاء طالعه:مدري هو قااال بيسبح وبينزل ..مابيطوول ..
وصدق ماطولوا الا دااخل عليهم زيااد..
زياد:السلااام..
ردوا عليه السلام..
زياد جلس عندهم:شخباارك ياااسر..
ياسر:الحمدلله بخيير انت شخباارك..؟؟
زياد:الحمدلله بخييير..
ياسر مد له ضرف:هذااا من عمك مطلق قاال وصله له ..
زياد:اههاااهـ يسلموو..على التوصيله ..
تووه بيفتح الظرف تكلم ياسر..:هذاا اللي قلت حق عمك تبييه ..يووم بالتلفوون ..
زياد :آآهاا..مشكوور ..عن اذنكم ..شباب لحظاات ورااجع ..
قاام بخطوااات سريعه كاان يسرعها ..اليين مااوصل لجنااحه .فتح الباب ودخل وقفله..سكر الباب..ورراااح جلس وهو مبتسم..
فتح الظرف ..وطلع الصوره اللي كانت موجوودهـ فييه الصوره اللي خذاها يااسر من سارهـ..
كانت وااقفه بزاويه الغرفه ..وفااله شعرها ..وحاطه رووج فووشي..لابسه فستان ابيض لين الركبه ..بنصه فيونكه ..
رفع الصووره يطاالعها..وابتسم..
هو حبها من اسمها وزااد حبها ..من شااف الصووره ..اجل لاقاابلها وجهاً لوجهه شبيسووي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عدى هالاسبووع عليهم سريع ..وكانت ليله الاختبارات..الليله..اللي..

ياسر:يبــــــــه..
عبدالرحمن:ياااسر ممكن تجلس وانت سااكت مااااله دااعي..هالحركاات ..
ياسر طالعه:يبه شنو اجلس واناا سااكت ..البنت ..مو عاارفه تذااكر والله حراااام اللي يصيير ..حراام ..
عبدالرحمن :يسوووووووور..
ياسر جلس :جلسناا ..اللحيين يبه انت لييه تسووي للبنت كذاا نااوي تكرهها فييك..
عبدالرحمن:وانت شعلييك ..
ياسر:حلووهـ شعلي..ترااهي اختي ..
عبدالرحمن:ياااااااااااااا� �ااسر..
ياسر:مو كفاااااايه انك زوجتها وهي مااااتدري ..ترفق عليهاا..
عبدالرحمن:انا لله وانا اليه رااجعون ..انت بتسكت ولا شلووووون ..للحيين تنزل..وتسمعك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
غاده طالعت في امل:يعني انتي تحبينه..تبينه ..
امل:غادوووهـ انتي تعرفيين اني بعمري ماحبيت احد بس..عبدالعزيز قاايل لماما امينه عن هالشئ..وقال لها انه يبيني..
غاده حضنتها:الله يووفقك..ياامووول..الله يووفقك..
لكن بداخلها خوووووف ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
زياد جلس جمب امه:سووري يمه..
بوعبدالاله:شنووو اللي سوووري..تهاااوش وبعديين سووري..وين نصرفها لك هاااااهـ ..
زياد منزل راسه :عاارف اني غلطت يايمه ..بس..يمه افهميني..
عبدالاله:يمااهـ خلاااص ..انتي رووحي بكره مع ..زيااد وشوووفيها ..
زياد مسك ايدها اللي كانت على وجهها وتبكي:يماااهـ
بوعدالاله:زياااااااااادوو� �ووهـ خلاااص كفاااااايه اذيتها ..انت طوووول عمرررك..تزعج اللي حووولك..قووم فز..
زياد طالعه بنظرهـ ثم لف على امه اللي مسحت دموعها:بعديين نتكلم يمااااهـ انزيين..
وقااام بخطى ثقيله ..بيصعد على غرفته..
ام عبدالاله:زيـــــاااد..تكفى طلقهااا ..مانبي شئ يربطنا فيهم..
زياد لف وطالع امه ثم طالع عبدالاله يعني قوووول..شئ لهاا ...
لكن عبدالاله طالعه بعدم مبااالاااهـ ..
زياد:يماااهـ..اناا شتبيني اسووووي مثلاً..اقطع في اهلي عشاان ترضيين..اقطع ..ريحه ..ابوووي..


كلمه ابووي..لاول مرره ينطق هالشئ..ابووي ..كان دووم يتحااشى هاالكلمه ..لكن اليووم طلعت من لساانه ..ونطقها ..


بلع ريقه :يماااهـ..طلبك واااجد صعب واعذريني..بعد اسبوعيين رايحيين ..نحدد موعد الخطبه ..
طلع بسرعه من الصااله وصعد على فووق..راايح على غرفته ..فتح الباب وطبقه ..وقفله ..طالع لقداااام ..ودمعه ترف بعيينه ..



(ام عبدالاله واقفه بجبروت:قلــــــــــــت لك ياامطلق ولددددي مااااااالك شغل فييييه ..خلااااص ماانبي نعرفكم خلااااص..
مطلق مزمجر:ام عبدالاله ..انا للحيييييين سااكت لك انت ورجلك لو سمحتي ..ابي ولد اخووووووووي ..
ام عبدالاله:مااااراااااح تشم ريحته حتى ..
*عمـــــــــــــــــــــي ..
كانت الدموع على خدهـ..وواقف على الدرج..
مطلق شهق :زيــــــــــــــــاااااا� �د..
نزل زياد يركض لعمه..وحضنه ..مطلق نزل لمستوى ..زياد ..ولما طالع وجهه عدل ..طاارت شياطينه ..وهو يشووف الضرباات على وجهه زياااد الطفل اللي مااتعددى السبع سنين ..وجهه مورم ..وجهه تملاااهـ الدمووووع..
مسك زياد ووقف:اسمـــــــــــعيني عدل ..هذااااااااااا امااااااانه عبدالمحسن وانتي ماتستااااهليين ابداً..هالامااااانه تكوون تحت ايدك..وربي راااح ينتقم منك ..على اللي مسووينه له ..
ام عبدالاله حاولت تمسك زيااد لكن ..ابد مااقدرت ..
واول مااشاافه جدهـ وشاف الحاله اللي هو عليها عصب ..وخذوا الولد عندهم..لكن مرض امه ..ولما كبر زياد شووي..رااح لها ..وصاار عندها وامه من ذاااك االيووم في عداااوه مع عمامه ..واهل ابووهـ لييه انهم حرمووها منه ..)


رفع راسه على الباب اللي انفتح ..
زياد:عبووووود تكفى كلمهااا..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ريماس:ريتـــااااال يلااااا قوومي ابوووي معصب ..قوووومي راااجعي يااابنت..
ريتال:.......
ريماس:ريتاااال وصمخ يصخ اذااانييك..صبري علي اناا برووح ..اناادي ابووي يقوومك..
طلعت ريماس من الغرفه وهي مسرعه الا تصدم براكان اللي طالع من جنااحه ..
ريماس:بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان بنوم:نعم..
ريماس اللي صارت تقريبا قريبه من راكان:راكان شفييه وجهك...كذاا..
راكان بدا يصحصح:سكتي بس هذا ولد عمك ماخلاااني انااام سهرني..
ريماس عرفته بس مسويه:مييين لايكوون عزيز..
راكان:لا وانتي الصادقه عبيييد..
ريماس ابتسمت ..
راكان:في شئ عشاان تبتسميين ..
ريماس:لاااء بس وجهك راايح فيهاا ..
راكان:شكلي اليوم مااني مداوم الا ربع دوااام..
ريماس:احسن بعد ..عشاان ترتااح ..
ريماس نست سالفه ريتال الا تسمع صوت امها من الصاله نزلت تحت تركض لها ..
ام راكان:وينها ..
ريماس:والله يايمه حااولت اقوومها ..بس مااقاامت ..
بوراكان:غرريبه مانفذتوا عليها تجاربككم انتي ورينااد..
ريماس سكتت منزله راسها



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:18 PM   #16

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


كانت جالسه على السرير كل شئ من عقلها انمسح ..كل اللي ذااكرته ..طاار..
دمعاااتها تسيل بغزااارهـ ..مو قاادره تستوووعب..مو قااادرهـ تستووعب اي شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الساعه 9 دخل البيت ..
شاف وداد جالسه في الصاله جلس عندها:هاااهـ..جاسله من بدري..
وداد طالعته:لا جالسه بدري ولاشئ بس تعرف بعد الجامعه ..متعوودييين على جلسه الصبح ..عساس كذاا بس..
عبدالله ابتسم لها:الله يووفقك..
وداد:اميين تبي احط لك فطوور..
عبدالله :برووح ابدل ..وبنااام ..وداد رسلي لي كووب عصير..
وداد تموووت على شئ اسمه عبدالله ..هو اقرب شئ لها من اخووانها ..
طاارت تجيب له عصير ولحقه على الدرج ..
عبدالله ابتسم:اووباا ..يالسريعه ..
وداد:قووول ماشاء الله ..
وصلته للغرفه ..وعطته العصيير ..وجلست معاااااه تسووولف..اليين ماوصلوا عند..
وداد:بس غييييير..
عبدالله:اييه عااد وش فرقها عنهم هاااهـ..
وداد:ااييه وانت شدعووه لييه تقلل منها ..والله ان ريمااس حبووبه ..
عبدالله:لا شاقلل منها بس اشووفك تسوولفيين عنها وااجد وقبل وانتي ويااها كله هوااش..
وداد:قبل كناا بزراان..
عبدالله ابتسم لها:الله يستر عليكم ..ومن سوالفكم قبل بس..
دق هنا جوال عبدالله..شاف رقم شذى ..مارد لان وداد عندهـ..حست انه عنده مكالمه ماوده انها تسمعه ..
وداد:يلااا اخلييك ....
عبدالله:بدري وين..
وداد:لا برووح اصحي سوسن ..
عبدالله طالعها وهي تطلع ورفع جواله بسرعه :هلا شذااااتي..هلا حبيبتي..
شذى :هلا رجعت االبيت ..
عبدالله:من زمااان ..
شذى:اممم سوري ماقدرت اكلمك مسااعه كان اخووي عندي ..وجاي من السفر..
عبدالله:هذاا انتي كل يوو م كذاا يلا مع السلااامه ..
جلس على الكنبه وبعيونه دمعه ..حس حبه ينهاار ..قداام عينه ..وهو مكتف..
وداد طلعت وهي مصدومه ..من اخوووهاااا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بالاختبار..مااسكه الورقه..والقلم ..لكن الورقه بيضاء..دمعااااتها..بدوا بالنزوول.,.
قربت منها الابله..
المعلمه :ساارونه..شفييك حبيبتي..ليييه ورقتك فااضيه ..
سااره خلاااص مااعااادت قاادره تستحمل اكثر..مااقدرت ..مسحت دمووعها بكف ايدها ..وخذت القلم والاله الحااسبه ..وطلعت من القااعه وسط استغراب الكل..
قابلتها سميه :سااااارووهـ شسالفه العاااده ..انتي اول وحده تطلعيين ..عااد الاختبار كان سهل..
وجدان:ساااره شفيييك..
ساره هنا مسكت ايد سميه وصاحت :اهئ اهئ..
سميه حضنتها بخووف :ساااره شصااير صاير شئ سااره تكلمي ساارهـ..
ساره وهي تمسح دمعاتهاوتحاااول تكوون هااديه:انااا بسقط مااحلييت شئ..
غاده:سااروه عن الهبل شستقطيين انتي سااروووهـ عن الهبل ..
مسكووها البنااات يهدوونها ..
بعد ماهدت ..الكل كان يستعد للخرجه ..هنا ساره مااستحملت اكثر خاصه لما شاافت ماما امينه ..رااحت عليها ..ماما امينه لما شافتها ..رااحت لها ..ارتمت ساره بحضن ماما امينه واسترسلت بالبكاء المرير..
امينه انصدمت فيها ..وعلى طوول جرتها على الغرفه ..وسكرت الباب..
ماما امينه :سااره ماما شفيييك تكلمي..
ساره وهي ترجف وعيونها تذرف الدمووع من دوون تووقف..:مااااابي ارجــــع عندهـ ماما امينه ..بااااعني..ماابي ارووح له ..ماما امينه ..زوجني يماما امينه لاتخليني..لاتخليني..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
همس جلست جمبه بالسياره:هاااهـ حمووود شسوويت بالاختباار..
محمد طالعها مبتسم:حلوو..والله ..ماوتقعت الاختباار كذاا ..كاااان سهل ..
همس:زيين والله ..
محمد:وانت شسوويتي عسى بس..حلييتي..
همس طالعته:افااا علييك..بس طبعاً..لازم من الاخطااء..تعرف انت ..
محمد:انزييين ..بكره علينا نحوو..حنا مذااكرينه ..شراايك ..نفطر ونتغداء برااا..
همس:والله على برهووووم..
محمد طالعها بنظره:اللحيين من زووجك هااااهـ..
همس:اييييه ..بس لازم نقووله ولا نخليه ماايدري عننا..
محمد:طييب طييب..بنقول له..
رفع جوواله بيقوول..لبرااهيم ..انهم رااح يتاخروون ..
"سياره محمد..سياره مستعمله توهم شاارينها عشان يوصل همس..وعشان نفسه بعد..ابراهيم..يروح مع اصحاابه ..ولما ترجع السيارهـ.. طبعا مع ابراهيم اللي يكد فيها "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
هند وجاسر..
كانت بالسياره جمبه..ومسنده راسها على الدريشه ..
جاسر:هنوودهـ..
هند طالعته بصمت..
جاسر:هاااه، حبيبتي..شسوويتي بالاختبار من دخلتي السياره وانتي سااكته ..
هند بهمس:حلوو..
جاسر :هنووودهـ ويين تبينا نرووح ..
هند:ابي اناام ..
جاسر خااب امله ..وتذكر اختبار العاام ..وكيف كاان ..اول مااطلعها من الاختبار خذها ووفطروا ومشوا بالسووق..وجلسواا على البحر وذااكر لها الاختبار حقها ..ورجعها للبيت ..
لكن اللحين..طالعها وتنهد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
كانت بالمستشفى وتبكي..
امينه :سااره حبيبتي..بس خلاااص ..اهدي..
ساره تبكي :ماااابيه ..مااحبه ..ماابيه ..ماابيه ..مابيه ..ماما امينه ...ماما امينه ..ماماامينه ..لاتخليني..

امينه تمسح على راااسها :بس يااعيوون امك انتي بس.."بااست رااسها "..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
جمال:انزييين ..حسين ..انت اللي قول لهم ..
حسين:خلااااص اجل ..بنقوول لهم ..
جمال:الا بنتي انا بااخذها بعد الاختبارات وبقوولها وبفهمها ..
حسين:خلااااص اجل ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


عبدالرحمن:اكييييييد انتي اللي قلتي لها صـــــــــح..
امينه :عبدالرحمــــــــــــــن ..شنو انا اللي قلت لها ..حراام عليييك..والله حررااممم ..انا قاايله لك..خلنى بعد الاختباارت بس انت مااتسمع ..
عبدالرحمن:اللحيين شخباارها ..
امينه :ناامت ..بس اسمعني يااعبدالرحمن ..البنت ماااارااح تطلع من عندي ..واشووف شبتسووي ..
عبدالرحمن صرخ:امـــــــــــــــــــ� �ــــــينه ..
امينه :لا تصاااااااااااااااااااارخ ..لو سمحت ..
عبدالرحمن وقف على الدرج يصارخ:ســــــــــــــــــ� �ـــــااااااااااااااااااا اااااااره ياســـــــــــــــاااااار هـ..
امينه مسكته:عبدالرحمن تكفى ..طلبتك ..لاتدمر البنت اكثثثثر والله حرااااااام ..اليوووم طلعت من اختباارهاا ورقه بيضاء..لاتدمررررهااا اكثثثثر عبداااااااااااااالرحـــــ ــــــــــــمن ..
البنات فووق..خاايفيين من هالصرااخ والازعااج ..وحواليييين سااره االلي تووهم جاايبينها من المستشفى..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فراس:اسراااااار..
اسرار لفت عليه مرعوبه وانصعقت يوم سحب التلفون سكر الخط ..
اسرار:شفيييييك..
فراس واقف قدامها:اناااااااااا شقلــــــــــــت لك هاااااااااااااهـ..
اسرار وقفت :شووف فراااس مااااااالك حق تسد التلفوون بووجه امي ..على الاقل احترمها ..
فراس:اســـــــــــــــــر� �اااااااااار..
اسرار طالعته ورااحت من قدامه لكنه جرها من ايدها ووقفها..
فراس:لما اكلمك ..وقفــــــــــــي..انااا شقاايل لك ..هاااااااااهـ..مو قلت لك هااتي بوكي ومفااتيحي ..
اسرار:فراااس اترك ايدي..
فراس دفها وهي طاحت على الارض:مررررهـ ثاانيه ..لما اطلب منك شئ ..جيبيه بسرررررعه فااهمه ..
اسرار وهي على الارض طالعته :انزييين ماله دااعي تضرب..
فراس:جااااااااااااااااااا� �اااب..
اسرار نزلت راسها ..بحزن والم ..ودمعتها تتحجر على طرف رمووشها ..طالعت في ظله ..وهو يطلع براا الغرفه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عبدالله:وش هذا الكلام يبه؟!..
عصام:اناا قلت كلمتي وماااني رااااد فيهها ..
عبدالله:يبــــــــه لا انا ماااارااح اتزوجهااااااا..
عصام:والله انا بشاورك ..مو بكيفك..تفــــــــــــهــــ ـــم..
عبدالله:الله يخلييك اناا مااودي بريمااااس اخطب لي ثاانيه ..
عصام:شنووو اخطب لك وحده غيرها اصلا حنا خطبناها..ووافقت..
عبدالله:يبــــــــــــــه اافــــهمني ماابـــي ريماس ماابيها ..
عصام عصب وهو اللي نادر مايعصب:لييه وش فيها بنت عمك..عطني سبب مقنع ..
عبدالله قام:يبه ليييه منت فااااهم ..انا ماابغى ريمااس بنت عمي..
سهير تدخلت:لييه بخاطرك وحده تكلم ياعبدالله..؟؟
عبدالله:خالتي انا ابغى وحده من بناات الــ...
عصام اللي من جد هنا عصب:نعـــــــــم ..وشوو؟؟..تعاااااااف بنت عمك علشاان وحده لا ودت ولا جااابت ..
سهير:اي وحده منهم ..
عبدالله:شذى بنت عبدالكريم..
عصام:وانتي مطااوعته ..ومن وين اصلا يعرفها ..هذي ..
عبدالله:...........
عصام:نحنا ماابناسب هالعاايله ..فااهم..بعديين البنت ارقاامها بكل مكاان مدري شلوون تبي تااخذ وحده ..تكلم ..شباب..هااااااااهـ ..افهم يااعبدالله ..بنت عمك لك ..والملكه مع ملكه ..اخوووك ..عبدالعزيز..بعد اسبووعيين فاااااهم..
عبدالله قاام ودمووع حبه تنهااار كل شئ بنااهـ بيده بينهدم بلححظه ..5 سنين ..بتروووووووووووح ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
نواف مسح الدمعه اللي فرت ..وهو جاالس عند ذعاار..يطاالع فيه ..
كان مو مصدق للي يصيير له ..يطالع بذعاااار..وكلمات عمامه ..تتردد..عليه ..






"ايييييه صح ..انت مو ولد جاابر.."..

"انت ولد ذعــــــــــــــــااار"..

"لو سمحت..لاعااااد تجي لهنــــــا رووح من هننا انت وابـــوك..لعااد نشووف ووجهك.."


"انت ولد ذعااار مو ولد جاابر.."


"ولد ذعار"

"ولد ذعار"


"ولد ذعار"



"ولد ذعار"

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
هنا ينتهي البارت (4)


اتمنى انه نااال على رضاااكم واعجاابكم ..
ردودكم هي حاافز لي..في الكتاابه ..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته..



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:38 PM   #17

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




البارت(5)




كسرتني ياللي يسمونك" ابوو"




مسك الكنبه وجلس بتعب..وهو مااسك جنبه ..كاان الالم لايطاااق ..الم فضييع ..الــم ..لكن هداء بعد لحظاااات تنهد..ورمااا رااسه على الكرسي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بوراكان:ريماس ولد عمك عبدالله رجع ..وعمك توووهـ مكلمني ..بيسووون خطووبتكم ..انتي وامل على عبدالعزيز ..يووم الخميس ..بعد اسبوعيين ..
ريماس نزلت راسها مستحيه ..
بوراكان:الووققت ينااسبك..
ريماس طالعته كانت بتقول مااستشرتني فيه جااي تستشيرني بموعد ارتباطي فيه:الرااي راايك يايبه..
راكان ابتسم لهاا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند عبدالله كان ماسك الطريق العام..يمشي ويحس كل هذاا الكون كله ..قلب عليه ..بين حبه وبين زواجه ..وقف السيارهـ..
عبدالله:يااارب مااتواافق ...يااارب والله اذا واافقت لا اوريها انجوم الليل بالظهر ..لاخليها تندم كل لحظه ..وعلى كل حرف كانت تتمنى تسمعه ..
الا يدق جوااله وكان ولد عمه راكان..
عبدالله بخنقه:الووو.
راكان:هلا والله بالنسييب ..
عبدالله :هلا فيك..
راكان:مبررووك مبرووك..منك الماااال ومنها العيااال ..
عبدالله بغصه زادت عليه:راكان معليش ..مضطر اخلييك مع السلامه عندي شغله ضروري..
راكان استغرب:اوكي ..مع السلامه ..
نزل الجوال من اذنه ..ورما رااااسه ..ودمعاااتها تنحفر على خدهـ..بوهن..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ريــــــــــــــــــــــم ـــــــــــــاااااااااااا اس..
حسيت اني بطيير من الفرحه اول ماقالي ابوي كنت برووح اسجد سجوود شكر ..انه اخييراً تحدد المووعد..لا واللي قااهرني رااكاانووهـ جاااالس يتطنز..
شفت ريناد واشبح ابتسامه ..
ريناد:ماااصددق هذي ريمااسووهـ اللي صاايحت لانها ماااتبي ..عبدالله ..
ريماس:هههه ذاا كان من المااضي..
ريناد:ماافي شئ اسمه من الماضي ولا الحااضر...
ريماس ابتسمت ..وهي تحس فجاءه ان قلبها انقبض..ماتدري لييه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



ماما امينه:يلااا حبايبي رووحواا ذااكروا وانا شووي واجيكم ..
قااموا البنات ماعدا امل ..
ماما امينه :امووله حبيبتي ممكن تخليني بكلم سااره شووي ,,
قاامت امل :خلاااص انا راايحه .."باست ساره"..تامريني على شي ساارونه ..
ساره هزت راسها بلااء ..
طلعت وخلت الغرفه الا من امينه وسارهـ..
طالعت في ساارهـ اللي تحااول تكوون سااره القوويه اللي عرفووهاا..سااره اللي اليووم شاافوا نكساارهاا ..وحطاامها ..ساره اللي خااب املها في ابووها عزوتها ..سااره اللي اليووم انكسر حلمها قداااام عينها ..كاانت تحلم انها تتززوج من شخص تعيش قبل زوجها قصه حب ..تعيش ..الاحلااام ..
مسحت دمعاتها اللي فروا من عيوونها بسرعه ..ورفعت راسها لامها ماما امينه ..
ساره:ماما امينــه..
ماما امينه حضنتها:اشششش خلاااص حبيبتي ..انسي اللحيين ..لاتفكريين الا بنفسك وبس ..مااعلييك منه ..ابداً
ساره وهي تصييح :طب لييييه يصيير لي كذااا لييه ..لييه يخدعني ..اناا شسوويت له..شسوويت له ..
ماما امينه رفعت راسها :شوووفي سااروونه ..اناا كلمت ابووك ..وهو والله متندم وندمااان بس يااسااره انتي لاتسووين كذاا بنفسك ..وان شاء الله بنحل كل شئ ..كل شئ..
ساره :ماابي ارووح عنده ..الله يخلييك ماما امينه ..لاتووديني عندهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
تركي جلس:طيب ماقلت لي ..
انور:شقوول لك..
تركي:متى بتمشي للمريكا..
انور:مدري على متى ماايحددون لي برووح ..شراايك تخاااويني ..
تركي:اهااهـ يعني انت اللحيين تبيني ارووح معااك ..عشان لما نرووح تتميرض زي قبل ..وانا اللي اقووم بشغلك ..
انور:ههههههههه لا مو كذاا والله ..
تركي:اجل ..
انور:ترررييك ..يلااا عاد تراا من جد بطفش لحاالي هنااك ..انت تونسني لرحنا ..
تركي :خلاااص اناا اشووف ابووي يعطيني اجازه ولا لاء ..
انور:اصلاً مااعندك شئ المشروع اللي كنت فيه خلاااص خلصته ..
تركي:نشووف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يوم الخميس..
خليل جلس:لاااء ..طلبنا من المطعم..
بوخليل جلس:كيييف طلبت انااا قاايل لك بنشووي اليوووم ..
نوره:انا قلت له ابي من هرفي وهو طلب لي ..ماافيهاااا شئ بااكل من هنا وهناا ...
خليل حاوطها بيده:بعدييين بتصيريين دووبه..
نوره بغرو:ابداً مااارااااح اصيير دووبه انت اللي بتصيير دووب ان شاء الله ..
خليل ضحك:هههههههه ..بسم الله علي..ليييه تدعيين ..علي كذاا ..
نوره:انت اللي بديييت مو اناا ..
هنا دخلت جلبهاار ومعها الدجاج :بوخليل الدجااج جااهز خلاااص بهرته ..وجهزته ..
بوخليل وقف :هااتيه ..وروحي جيبي السلطه ..والحاجياات .."طالع بعياله "وانتواا يلااا قومواا سااعدوا خاالتكم ..
نوره رااحت ركض ورا جلبهار اللي مسكت ايدها ومشت ..اما خليل شال الدجاج من ايد ابووهـ ورااحوا لبراا ..حطه على الطاوله ..ولف على ابووهـ اللي جلس عند الفحم ..يولع الناار ..
خليل:خله عنك يبه ..انا بسوويه ..
بوخليل :لااء خله انا بولعها ..الا تعاال صح ..انا نسيت الباارد بالسياارهـ رووح جيبه ..بسرعه وتعااال ..
رما على خليل المفااتيح ..راح خليل فتح السياره وطلع العصيير ..وكانت معاااهـ اغرااض ..نزلها ..الا رااعي المطعم جااء حاااسبه ودخل ..
حط الاغراض على الزل ونادى:نــــــــــــــــــ� �ورررهـ..
بوخليل:رااحت تغسل ايدها وبتجي..
خليل جلس:طييب..
كانت جلبهار جالسه تحط الدجاج في الشبكه حقت الشووي..
نوره جات :غسلت ايدي ..جااء العشاااء..
خليل ابتسم:ايييييه يلااا تعاالي..
جلست قبال خليل اللي طلع لها الساندويش حقها ..والبيبسي ..والبطاطس..وجلست تااكل..
نوره:يااااااااهـ يااني من زماان مشتهييه من هرفي..
خليل :ولييه ماتتكلميين ان شاء الله ..
جلبهار ابتسمت:امس قاالت تبي بنطلب ناامت ..
نوره طالعتها:امس انا نمت مقهووره اصلاً..
خليل:ليييييه؟؟
نوره طالعته :بس انت وابووي طلعتوواا ..ورحتوا للسووق ماخذتوووني ..
خليل ارتاح:لييييه لازم نااخذك اخت نووره ..اقوول انتي من اليووم وراايح ..مكاانك هناا ..البيت..
نوره تخصرت:احلــف والله ..
خليل:والله ..
نوره وهي تاكل:اقوول اكل بس اكل ..انا ابوووي حي يرزق ترااا ..
خليل خبطها:هيييه عن القله الادب..
جلبهار:يووهـ..
طالعوهاا ..
جلبهار طالعتهم وابتسمت:برووح ابدل ملااابسي انكبت الصلصه عليها ..
قاامت جلبهاار ..ونووره اندمجت بالتلفزيوون ..
كان بوخليل جمب خليل ..
بوخليل :خليل ..
خليل طالعه:سم يبه..
بوخليل:خليل وانا ابووك ..ترراني مااتزووجت الا عشاان اختك..
خليل:ليييه ونحنا قصرنا معها بشئ مثلاً..
بوخليل:خليل ششفييك انت ..لييه تهااجم ..اسمعني..اختك اللحين ..تكبر..واظن انك فااهم علي..في اموور..لازم تكوون ..معها مرره مثلها ..اشيااء مااتقدر تسولف فيها معااك لكبرت فعشان كذا ..انا تزوجت ..خليل نووره لازم عندها ام ..
خليل تنهد:يبه ..هي كله عند جارتنا ام سعود يعني لو في شئ ..بتقوله لها ..
بوخليل:وام سعود مسؤله عن بنتنا..خليل ..افهم اختك ..والله ماارااح يصيير لها شئ..وانا وااثق..
خليل:ولييييه الثقه..
بوخليل:لانها غييير ..مو مثل اللي قبلها ..
خليل:يبه ..حنا مانبي كل لحظه والثانيه تدخل حياتنا نااس غريبين ..يبه..تراا من جد نفسيتنا تتعب..انا صرت مو عاارف افكر الا بنووره اخاف يصيير لها شئ..
بوخليل :لا تحاتي مو صااير لها شئ انت لاتفااااول ..
خليل:اتمنى..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
جالسين بالصاله بعد ماخلصت كل وحده الماده اللي عليها يوووم السبت ..
وجدان :خخخخ اناااا ببداء..انزيين ..
ماما امينه :يلالالا ابدي شنهي امنيتتك ..يااوجداان ..
وجدان :اناا اتمنى اتمنى اتمنى ..
غاده:ايييه خلصينا ..تتمنين وش..
وجدان:اتمنى ان الهلال يفووز على النصر..وان شاء الله خمسه يااارب يااكريم يااتوااب يااارحييم يسجلهم ..كلبووهم ..محمد الشلهووب..
كلهم ضحكواا عليها وعلى امنيتها ..
ماما امينه :اللحيين بالله علييك ..هذي امنيه تمني لنفسك شئ..
امل:هههههه ماما امينه يعني ماتعرفينها الهلال ومحمد الشلهووب نفسها ..ههههههه ..
وجدان:اااااااخ شسووي ومن الحب مااقتل...
سميه :والله احسك وجهه شؤم على الفريق..
وجدان :حلفــــــي والله والله لو وجهه شؤم مااشفتيييه فااز ..طوول هالمووسم..
امل:وليييييه ..اللحيين بتبدى بدواامتها من جد وجديد..
ماما امينه ابتسمت:طيب بناااات..خلوونا نكمل ..يلااااهـ غاده..شنهي امنييتك انتي ..
كانت منسدحه على رجل ماما امينه اللي تلعب في شعرها ..وتقريبا مو معااهم ..تسمع بعض حديثهم<<سارهـ..
غاده وهي تحاول تخفي دمعتها:انا كانت عندي امنيه ..
طالعووها البنات باهتمام من حسواا بنبرهـ صوتها تتغيير ..وامل حست في اللي بتقوله غادهـ..
غاده نزلت راسها وشبكت اصابع ايدها ثم رفعت راسها:كنت اتمنى امي تكووون بحفله تخرجي..وتشووفني..وانا امشي على الاستيج ..وتشوووفني وانا الووح لها بالشهاادهـ..وارجع البيت ..واصوور معااهم ..بعباايه التخرج ..كنت اتمنى اشووف ابووي..يدخل وهو مفتخر في اننا تخرجنااا ..بس مااصاار هالشئ..
سكتووا للحظاات ..وامل غصت بدمعتها ..ماما امينه نزلت راسها ..وهي تتذكر حنان اخووها على بنااته ..كييف بتكوون فرحته لو كان موجوود..
غاده رفعت راسها:بس اللحيين عندي امنيه ..اتمنى تتحقق ..ابي اصييير دكتوورهـ..
ساره بصووتها اللي صار مبحوح :اخييراً افرجتي عن مصيررك ..للمستقبل ..
غاده ابتسمت لها :شفتي كيييف ..
وجداان:والله شئ بس تعااالي فكررتي بعماامي شبيقوولوون ..ووش موقفهم ..
ماما امينه :هي قالت لي..وانا قلت لعمها حسين وعثمان ووافقوا ..هي بس تصيير دكتووره ـ بترووح ..مع عمها عصاام بالمستشفى...
سميه بفرحه:جد وناااسه ..ونااااسه بيصير عندنا دكتووره ..ياااي..
غاده :هههههه للحيين مااصررت ..
ماما امينه :ان شاء الله بتصييرين احلى دكتووره بعد ..انتي بس شدي حيلك وقوولي ياااااارب ..
غاده:يـــــااااااارب..
ماما امينه طالعت امل :وانتي امووله عروستنا ..شنهي امنيتك..
امل ابتسمت:انا امنيتي..ان يعدي يوووم الخميس الجااااي على خييير ..احس اني حيييييل خاايفه منه ..
وجدان:وش منه خاايفه ان شاء الله ..كلها خطوتيين على الاستيج ..وبعدها ..خطووتيين ..على المسرح ..وبعدها جلسه شوويااات ..على الكرسي ..
كانت تمثل وهي تتكلم ...مشت وووقفت واستعرضت وجلست ..
ضحكواا عليها ..
ماما امينه:لا تحاتين يااماما ان شاء الله كل شئ بيصيير نفس ماانبي ..انتي بس لاتحاتيين ..
امل :ان شاء الله ..
غاده باستها:الله يووفقك ..
سميه :اناا ماا افكر الا شنوو نلبس يعنني احس جااايه على طوول حنا نخلص الاربعاء الخميس الحفله ..
ماما امينه :على اللبس لاتحاتوون ..المصممه بكره بتجي..وبتااخذ قيااسكم ..انا اخترت لكل وحده مودييل ..عااد ان ششاء الله يعجبكم ..
غاده:من ماما امينه وماايعجبنااا ..
وجدان:اي والله انتي الصاادقه ..
ماما امينه ابتسمت لهم وطالعت بساره :وسااروونه الحلوووهـ شنوو تتمنى ..
ساره طالعت بماما امينه وهي على رجلها والدمووع غرقت عيوونها :اتمنى الزماان يرجع لوراااا ..ولا اشوووفه ..ولا اعرف اللي عرفته ..
غمضت عيونها ودمعتها طااحت على خدينها ببطئ ..تلاحقتها ايد ماما امينه ..اللي مسحت هالدمعه ..وعجزت عن الكلااام ..وهي تطاااالع سااره ..
البنات ..عندهم كاان هدوووء من ينفتح موضووع سااره مع ابووهاا ماايعرفوون شيقولووون ..يخاافوون يخطوون بالحكم ..يخافوون يقوولون انها تبالغ او شئ من هالقبيل ..يخاافوون يقولون عمهم غلطاان ..فيلتزموون الصمت ..لانهم مااعايشوا اللي تعيشه بالرغم من انهم عاايشيين مع بعض..
ماما امينه طالعتهم :هاااهـ سميه حيااتي شنهي امنييتك ..
سميه :انااا امنيتي ..ان امي تتطلق من زووجهااا وترجع لباااباااا احس انهم ..لازم يرجعووون لبعض ..لازززم ..


طالعتها ماما امينه ..ووجهها بهت..وهي تسمع لسميه ..تتكلم عن لو رجعوا ابووها وامها لبعضها ..وش ممكن يصيير ..وكييف بتكوون حياااتهم ..ووش بتسووي هي ..والبنات مئيدييين هالشئ منهاا ..ويقوولونها بفرحه وكانها لهم لو بتصيير هالشئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:39 PM   #18

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


جالسه بالغرفه وماسكه التلفوووون تكلم :آآآآخ ياافطييم وربي وربي ..اني مو مصدقه ..خلاااص يعني ماابقى شئ على جمعتي مع عبدالله اححس اني بحلم..
فاطمه:هههههههههه والله انك شئ ..ويين اللي قبل تصييح ومااتبيه وماادري شنهووو...
ريماس:فطوووم انا مو عاارفه شلي صاار لي ..تدريين ..تتذكريين دفتر الاحمر اللي شريته قبل سنتيين ..
فاطمه :اييييييييه غربل الله بليسك للحيين ماانسيتيه ..
ريماس:فطوووم تخيلي من اليووم اللي اعطيت راكان مواافقتي واناا اكتب فيه كل اللي بخاطري ..فطووم تدريين احس هالدفتر هو الشئ اللي راابطني ..بعبدالله ..لانه اول اسم كتبته ..هو اسمه ..اول صووره حطيتها هي صووورته ..فطووم ..انا خلاااص بهديها له ..
فاطمه :من جددددك انتي والله اني كنت مفكر انك بتمزحييين ..علي اثااارييك جااادهـ..
ريماس:والله امززح ..والله يااافطووم مدري شلي صاااير لي ..تخيلي امس رحنا للكوفيييرهـ..سووت لي حمام مغربي ..وتنظيف بشرهـ..فطووووم حسييت اني عرووس من جد..
فاطمه :ههههههههههههههه وانتي شننووو الله يخلف بس ..ههاااااااااااهـ..
ريماس:فطييييسه ..عن الغلاااسه ..
فاطمه :والله مااغلس بس من جد ..انتي شنو اللحيين ..
ريماس:فطووم اشوووووفك من كلمتك وانتي تفشليني سؤاااال ..انتي نااويه تحبطيني..مثلاً..
فاطمه :لاحشى شنو احبطك...بس مجرد ابي اشيل التوتر عنك..
ريماس:فطووم قلبي من يجي طااريه ..يفز ..واحس انه يطيير احس اني بعااالم ..ثاااني ذااا طبيعي..
فاطمه:هههههههههههه لااصطنااعي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ياسر:يبــــه..شفييك..
عبدالرحمن بعد الصحن من قدامه ومبين عليه الانزعاج :كلمت اختك اليووم ولا لاء..
ياسر طالعه:رحت لها اليووم ..شووي ورجعت ليييه ..
عبدالرحمن:شلوونها زييينه ..
ياسر طالعها:اييه الحمدلله زيينه ..منهمكه بالمذاااكرررهـ..
عبدالرحمن وقف:المهــــــم قل لهااا تحضر نفسها يووم الاربعاء بيجوون اهل زيااد ..ببييت عمتك..
ياسر طالعه:لييييه..
عبدالرحمن:بيحددون موووعد الخطوووبه ..عاااد انت حااول تقنعهاااا ..في زياااد فااهم..
ياسر:طييييب..الا يبه امي وينها اليووم غريبه مو بالعادهـ ..ماتتعشى معناا..
عبدالرحمن:وانااا شيدريني تلقااها مندعسه بغرفتها ..انااا رااايح اناااااام..لاتنسى اللي قلت لك علييه انزييين ..
ياسر:طييب مو ناااسي ان شاء الله ..
صعد عبدالرحمن على فووق ..
ياسر مسك جوواااله ودق على زياد:الووووهـ..هلا زيوود..
زياد :هلا ياااسر شخباارك..شعلوومك..
ياسر:انا بخيير انت شخبااارك..
زياد:الحمدلله نسال عنكم ..
ياسر:زياااد ..بقول...لك شئ..بسااعدك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
نواف مسح دمعته ومد ايده يوقفهم :لحظه..
حسين:نواااااف وخر عن وجههم ..
نواف:طييب يااااعم بوووووخر بس ممكن افهـــم ليييه تبي تطلعه من المستشفى ..عم انتظر اليين بكرهـ..
حسين طالعه:لييييه انت من تكوووون ..
نواف طالعه وعيونه تغرق بالدموع:ولـــدهـ...
حسين انصدم:ايـــــــــــــــــ� �ــش ..ومن متى ذعــــــــــااااارووه عنده ولد هااااااااهـ...اقوولك ووخر عن طريقي..
نواف طالعه:انت شنووو تعرف عنه ..
حسين:اقووووول شكلك انت وااحد لعااااب..وخر من طريقي وانتوووااا شووفوااا طريقكم..ماابي اشووف هالحققيير بمستشفاااااي ..
بهذي اللحظه وصل عصام وشاافهم بينقللوون ذعااار..
عصام :لحـــــظه ..لحظه شسااالفه ..
حسين طالعه :انااا مو قلت لك ..طلعه برااا المستشفى انت ماااتسمع الكلاااام ..
عصام طلع اللي كانوا مووجوديين بالغرفه ..ولف على حسين:حسيييين ..عن هالاسلووووب المريض..مو لعبه وحاااالته خطرررهـ مررهـ..
حسين:واناااا شعلي مو هوو اللي دممررررر اختــــــــــــك..
نواف طالعهم:ابوووي شمسووووي فهمووووووني..
عصام طالعه:اي ابوو بعد انت الثااني ..
نواف:ابووي ذعااار انتووووااا تعرفوووونه من ويين ..فهمووووني شلي صاااير بالضبط..
عصام طالعه منصدم:ايـــــــــــــــــ� �ش..
نواف طالعه:شنو اللي ايش..؟؟ انتوااا تعرفوووونه ..
حسين جلس على الكنبه :عصااااااام طلع هالخمه من المستشفى احسن لك...
عصام اللي مو فااهم شئ طالع بنواف:لحظه ..انت ولد ذعااااار ..ومن متى هالشئ ..واصلا متى جيييت ..هاااهـ..
نواف طالعهم:افهم من كلااامكم انكم تعرفوون ابووي زييين ماااازييين ..
حسين:لاحوووووول ..رد وقااال ابووي..سؤاال هو متبنييييك..
عصام طالعه:حسيييين..
نواف طالعهم :انااا اصلاً مو فااهم شئ انتواا جالسسسسسييين تقووولوون الغاااز مو قااادر افهم منهااا شئ..مو قااادر..
عصام مسكه :نواااف ..انت قلت لي اووول مااجبته انك ولد جاابر شلوون اللحييين صرت ولد ذعاار تستخف علينا..
نواف طالعهم وقلبه يضرب طبووول:اناا ..اناااا ..
حسين:انت كذااااااااااااااااااااااا اااااااب.."طالع عصام"اسمعـــــــــني عدل ان طلع الصبـــــــــــح وهوهناااااااااااا راااح تندم ..فااااااااااااااهم..
طلع من قداااامهم ..
عصام طالع نواف:حبل الكذب قصييير ياانوااف ..لان ذعاار صااحبي وانا عااارفه ..مسووي عمليه ربط ..من طلق اختي وثااني شئ اسراره عندي يعني مااالك لزووووم الكذب فاااااااااااااااهم ..ولو سمحت ..حاووول تنقله على اقرب مستشفى لاتسبب لنا مشااكل اكثر..
طلع عصام من قداامه ..نوااف جلس على الكنبه ودمعااااته رجعت تنسااب من جديد على خدهـ..مو عااارف شيسووي ..اللحيين نااس يقولوون له انه ولد ذعاار ونااس ينكروون اني اكوون ولد ذعار او ان لذعاار عيااال يعني انا ولد ميين ..؟؟ ..ولد مييييييييييييين؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



صباح يوم الجمعه ..
زياد وهو يمشي على البحر وجمبه عبدالله:عبدالله صدقني ..شذى مااراااح تنفعك ابداً..عبدالله يعني ابفهم انت مااااتعضت من اللي صاار لصحاابك اللي حولك..هااااهـ..
عبدالله طالعه:زياااد تكفى افهمني اناا احبهااا ومقرر اتزوجهاا اناا مدري كييف ..طااوعت ابووي على هالشئ..زيااد ..انا بدونها ولا شئ والله ..
زياد:عبوووود ..يكفي خلاااص اعقل عااد..عبدالله ..بنت عمك اشرف من هاللي جالس تكلمها ..
عبدالله:زيووووووووووووووو� �د..
زياد لف عليه :واناااااااااا صاادق لو فيهاا ذره حيااا ماارفعت ..التلفوووون وكلمتك ..
عبدالله :زيااااااااااد ..لاتنسى انت عن من تتكلم ...
زياد:وعن من اتكلم عن وحده مااااااااتسووى تعرف شنو ماااتسووووى..
عبد الله مسكه من قميصه :جااااااااااااااااااب ..
زياد:فكنـــــــــــــــــ� �..اناااا يااااما كلمتك عنهاا وقلت لك انها اوســـ..
عبدالله سد اذنه :بــــــــــــــــااااااا� �اااااااس انتووووااا لييه تبوووون تشوووهونهاااا بنظرري..لييييييييييييه..
زياد:لانـــــــــــك مو عاااااااارف مصلحتك ..عبدالله اصحــــى اصحى من كاابووس شذى ترااهي وهم..
عبدالله:زياااااااااد بــــــــــــــــــــس..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:43 PM   #19

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

[align=center]
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عصام طالع حسين:حتـــى اناا منصدم مثلك ..يعني ذعااار انا اول من شاافه بعد ماسوى عمليه الربط ..معقووله كل هذا تمثييل علي ..
حسين بسخريه :وانت للحيين مصدقه ...اقوولك ..هذاا اللي كذب على امينه 23 سنه ..تبي تتصدقه اللحيين..هاااهـ..
انطق الباب بهذي اللحظه ..
عصام :تفضل...
طل هنا نواف :عم عصاااام ..
عصام سكت وطالعه وهو يتنهد بقل صبر..
نواف :بس طلب اخييير تكفى ...تكفى ابطلبك ,,,تسووي لي تحليل الدي ان ايييه ..ابي اعرف من ابووووي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فراس طالعها:اسراااااااارووهـ..
اسرار رفعت راسها :نعم ..
فراس:من متى وانا انادييك ..
اسرار:فرااس ..انت شفييك..على الاقل احتررمني ..فراااس انا موو هيييييه انزييييييين انا لي اسم ..لي اسسسسم مو هييييييييه ..
فراس عطاها كف:وترفعييييييييين حسك يالحمااااااااارهـ..
اسراار:آآآآآآهـ..
فراس رفعها من كوووعها:اسمعيني عدل مو انتي اللي تملييين علي كيييف اناااديييك فااهمه..
اسرار اللي دموعها نزلت على خدهاا :فراااس ..ترااا والله تااالم ..
فراس رمااهاا على الكنبه :اسمعيني عدل ..ياا اسرار عدلي اسلووبك وماالها دااعي هالحركاات فااهمه ..
اسرار طالعته وهو يمشي: فرااااااس ..
فراس وقف بس مالف عليها ..
اسرار بخنقه:تبي تنزل اللي في بطني ..قوول ..لاتجلس تضرب فيني ..وترميني على الارض ..
فراس طالعها:والله انااااا كيفي اسووي اللي ابييه .مو انتي اللي تمليين علي الامووور..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيصل وقف قدام المرايه ويعدل غترته ..
عادل جالس على الارض يلبس جزمته ..
جلال جالس على الكنبه ويحوورف في جواااله ..
جلال:يلاااا خلصوووناااا ..خلوونا ننزل اللحيين بيبداا الشيخ يخطب واحنا مااارحناا ..
فيصل خلص :طيييب قووم انت شغل السيارررهـ واحنا نازليين وراااك .
عادل:اذهب ونحن خلفك ..لاتقلل ..ياخ العرب..
فيصل :هههههه بدداااء عنترهـ..
جلال وقف:اجـــل انااا راايح ..اللحقووني..
فتح الباب ونزل خطووات الدرج الا يسمع جدهـ..
بونوورهـ:ششننوووووو فهيدوووووووه هالحاافي المنتف تزوووج ومن وين له هووو يتزووج..خلااااص خلاااص ..اسمعني مااايرووح من عيينك ..وليت لو تعرف من وييين جااااب هالفلوووس..فااااااهم ..يلااا سلااااام..
سكر التلفوون ..
جلال رجع بسرعه للغرفه :هيييييييه..
طالعووهـ:شفييك ..
فيصل:استخفييت ..انت ولا شنوووو..
جلال طالعهم:دريتووو ابووي تززوج ..
عادل وفيصل انصدمو:ايـــــــــــــش..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ






وقف يطالع بالرسمه اللي بصدر المجلس بتااامل..وهو يتوتر من المقاابله ...اللي نسقها وضبطها له اخووووهااا..يعشقها وهو حتى مااشفها ..بس عشقها وهاام فيهاا ..
لف على الباب اول ماانفتح ..وطالع باللي دخلت علييييه ..
زياد:ســــارهـ..
ساره رفعت راسها وطالعت باللي وااقف بالمجلس تووها بتطلع ..الا مسك ايدها:اتــــركني..
زياد:ساااره اناا زيااااد..
ساره وقفت للحظه مصدوومه وطالعت فيه..وجهها بهت..
زياد ابتسم وخفف من قبضه ايدهـ:تعاالي اجلسي..
ساره جرت نفسها منه :اتررررررركني..بعدييييين انت شلي مدخلك هنااا هاااااااااااااهـ..مصدق نفسسسسسك..لاتتامل واااجد ..
زياد:ساااااره عاارف انك معصبه اقعدي بكلمك ..
ساره:ماااااابي اسمع انزيييييين اطلع براااااااااااااااا ..اطلع برااااااااااااااااااااااا اااااا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
جلنار:رعد خلاااااص ..عااااد ..هذااني رجعت ..
رعد طالعها وزفر :جلنااااار ..طلبتك ..خلااااص ..لاترووحيين هناااك..
جلنار:رعد يعني اقطع امي..رعد امي..مررره محتاااجه لي وااجد ..واناا مااقدر اخليها كفاايه كل اخووواني مخلينها ..
رعد:طييب خليها تجي هناا ..
جلنار:وتجي هنا عند من مثلاً؟؟ ..رعد لاتصيير كذااا خلااااص ارحمني..تكفى..
رعد:جلناار انا مااتقبل انك تجلسيين هنااك لحاالك ..فاااااهمه جلناااار ..اناا كلمت امي..خلااااص يعني اسمعي الكلاااام..
جلنار طالعته بفرحه:والله جد..
رعد:ايييه بس اسمعيني اللحيين مااتووقع يصيير شئ ..لان اهلي مشغوليين بخطووبه وعرس عياال عمي..
جلنار:خلااااص..
رعد مسك ايدها:جلنار انا احبببك..
جلنار ابتسمت له:واناا بعد احبببك اكثر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
جمال كان يكلم امينه يتطمن عليهم ..
جمال:امينه ..شفيييك صااااير شئ..
امينه :همم ..لاء..مو صااير شئ شبيكوون صااير مثلا
جمال:امييينه ..انا من كلمتك كم مررره سرحتي..شفيييك ..البنات فيهم ..شئ ساره فيها شئ..
امينه :لاااء كلهم بخييير انت لاتحااتي..متى بتجي...
جمال: مدري اليووم ..يمكن اجلس بالريااض..بكره اناا جااي ان شاء الله ..عااد ابي اشووفك..
امينه:خلاااص اذاا جييت تعااال..
جمال:خلااااص اتفقنا..
امينه :خلاااص..
جمال:امينه ..
امينه :هلااء..امرني...
جمال:امينه تكلمي شصاير معاااك..فهميني..الساالفه ..
امينه :جمااال انا من امس افكر اختي وش ممكن يكوون مو قفها لو ..
جمال يقاطعها :امينه ..لاتفكرييين فيها خلااااص حناا ..مع بعض هذاا اهم شئ..
امينه:بس..
جمال:امينه انتي ساامعه شئ..مثلاً..
امينه :لااااااء..
جمال:اجل مااعليييك .خلاااص انتي اهدي..اهدي...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
يوم الاربعاء..
وقف قدااامه ويحس ..رجله ..تتزلزل من تحته ..يحتروون نتيجه تحليل الدي ان اييه ..
ومعاهم حسين ..اللي اصر يعرف ..من يكوون نوااف..وهل فعلاً..ذعار كذب عليهم ..
دخلت هنا السستر ومعها التحليل اللي طلبه ..حطته على الطاوله ..
جلس نواف ..هنا قباال عصام :قولي ياادكتور..شالنتيجه ..
عصام رفع راسه بصدمه وطالع بنواف:ممكن سؤال ..انت كم عمرك ..
نواف:اللحيييـــــن انت قووولي انا ولده ولا لاء..؟؟تكلم ..يادكتور..
عصام سكر الملف:للاسف ولـــــــدهـ..
حسين:الحقييييير..
عصام:كم عمرك يانوااااف تكلم ريحني...كم ..
نواف:ليييه طيييب شسالفه ..
عصام وقف وضرب المكتب بيده:لانـــــــي اناااا رحت لذعاااار لما سوووى عمليه الربط ..بعد طلاااقه من اختـــــي..يعني مستحييييييييييل ..تكوون انت ولده لو كاان انت ..جيت بعد طلالااااقهم..
نواف:انااا عمري 22 وسنه ..
عصام جلس وهو يطالع في حسين:يعني كلنا انلعب علينا ..طلع ذعاار متزوج وحده غييير امينه ..المسكينه ..
نواف بلع ريقه :دكـــ...
عصام اشر بايدهـ:لو سمحت ..كفااايه اللي جاااء منكم ..وخذ ابووووك ..وارسله على المستشفى اللي تبي..لايبااات عندنا الليله ..
نواف وقف:ان شاء الله ..بس ممكن افهم ..ابووي شسووى لكم ..شسووى ..
حسين :وتسأأااااااااال ..ابووووووووووك دمر اختي دمر احلاااامها وامااالهاااا ..دمـــــــــــر حيااااتها كذب عليــــــــنااااا كلنااا ..وجاااااااي تســـــــــــال اطــــــــــــــــــلع برااااا ولا عااااد اشووف رقعه وجهــــــــــــك هنااا لوسمحت ..
عصام:تفضــــــــــــل..
نواف وقف واتجهه للباب فتحه وطلع ..لبرااا ..
وقف وراا الباب ..معقووله يااايبه تكوون بهالقسووووهـ..بس انااا مااشفت هالشئ منك ..حتى وانا مو عاارف انك ابوووي..كنت ..كنت ..
تجااهل اللي في باله من كلاااام ..وخذاا بعضه ..واتجهه ..للغرفه اتصل ..على احدى المستشفيات ..عشان ينقلوون ابووهـ لهاا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ساره فتحت عيونها اللي منتفخه من النوووم وتثاوبت :امممممم خييير شتبيين ..
سميه بهمس:قوووومي بسرعه اخوووك تحت يبي يشوووفك..
ساره تغطت باللحاف :قولي له مااابي اشووفه خل حركااته النص كم تنفعه ..
*ســـــــــــــــــــاررر� �وهـ...
ساره رفعت اللحاف من عليها وطالعته :خيييير ان شاء الله ..رووح ..عن وجهي اذا سمحت ..
ياسر طالع سميه :ممكن اجلس معاهاا ..شووي..
سميه قامت ووقفت وطلعت ...ياسر جلس على السرير ..:ساااارهـ..عااااد شهالزعل اللي ماله دااعي..هااااهـ...
ساره:خل تنفعك حركاتك انت..ووجهك..
ياسر:ساره والله كنت ابي مصلحتك ..والله ماكان قصدي ازعلك مني..والله ..
ساره تعدلت :انت شلووووون تجيبه هنااااا ..هاااااهـ..
ياسر:سااروونه ..شووفي اناا قلت له ..لازم تشووف زوجتك..عشاان تتعودييين علييه ساارهـ..انتي عطيه فرصه ..
ساره:وليييه ان شاء الله اعطيه فرصه من يكوون هو اصلاً..يااكرهي ..لك لجلست تتفلسف..
ياسر:سااارونه حبيبتي..والله اني ما اتفلسف ..بس ساارهـ..تراا زيااد يستااهل الفرصه ..يعني لو انه والله زعلك ..بشئ بس ..قولي لي ..تدريين انا يووم قلت له ..اني بخلييك تشوفها ..استانس ..
ساره:قوله لايحط اماااال .ويشيلني من راااسه ..لاني اناااا راااح اشتكي عليهم ..عند عمامي ..وترااا عمامي ...ماارررح ..يخلوووونه لا هو ولا ابووك ..
ياسر مسك ايدها:ساااره ..عشاااان خااطري اذا كان لي خاطر عندك ..اسمعي له مارااح تخسيرين شئ ..
ساره :لاااء يعني لااااء ..
ياسر :طب ابوووي يبي يشووفك ..
ساره :حتى هذا ..ماابي اشووفك ..انت احمد ربك ..اني جالسه وياااك ..



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 09:44 PM   #20

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

ساره :شنو..
ياسر:اششش وعطيني ظهرك..
لفت ..وهو رفع حجابها ولبسها العقد ..وباسها على خدها ودفها :يلااااا طيري..
ساره :صدق قليل ادب..
ياسر ركب السياره:اقوول امشي عدل لاتطيحيين..
ساره ابتسمت عليه وشالت السلال ودخلت حطتهم ..:افففف وينهم سميه ووجداان ..
غاده تعدل شعرها:برااا ..
امل:بناات مكيااجي..
ساره :والله يهبل ..يلااااا حبيبتي.اهدي ..
غاده جاتهم :تعاالواا شعري ..احسه مو ضاابط ..صح ,,
سااره جلستها :اجلسي بعدله لك ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عصام:اقوول بوراكاان ..شراايك برااي عبدالله ..
عبدالله لف على ابووه وعرف انه بيقط قنبله ..شئ ..مو عااجب عبوود اكييد..
عصام :يبي يااخذ ريماس يتعشى معها بالمطعم ..طبعا بعد اذنك..
بوراكان:والله انت بحسبه ابوها ياعصام ..
عبدالله نزل رااسه وش هذي المصيبه اللي طاحت عليه ..بس قال رااح تندم والله لو واافقت ..رااح تندم..اصلاً محد قاالك توافقيين علي ..محد قاالك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عبدالعزيز ابتسم لامل اللي جمبه ومااحس الا بالبوسه اللي انطبعت على خدهـ رفع رااسه منصدم منها ..ومن جراتها ...
سهير:مبرووووك لك يااولدي مبرووك..
الكل يعرف ان عبدالعزيز ماايحب مرت ابووهـ حتى لدرجه انه ماايجلس في مكاان هي فييه ..
مارد عليهااا ..والككل كان لاهي اصلا عنه ...
وجدان اللي تصور:امووووول رفع رااسك عاااد اخااف في شئ بالارض ..
امل طالعتها بقهر..
وعبدالعزيز ابتسم قرب منها وهمس :الله يخليك لي ولا يحرمني منك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
كانت كل مااقرب المووعد تحس بدوخه ..تحس بانها تعبانه ..مرضاانه ..هلكانه ..بس من ايش ماتدري..
ريماس:ماجات فطووووم..
ريناد:لاااء ..اكيد بتووصل دامنها واعدتك بالجيييه..
ريماس:رينااد خاايفه ..حاسه مدري احس قلبي مقبووض...
ريناد:تعوذي من ابليس ويلا قومي عشام الزفه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ريماس وقفت:ابرااااهيم عااااد فرحناا وياااك...
ابراهيم طالعهم:اليووم الاسهم ارتفعت واناا بعت ..
ريماس :والله ..
محمد:الله عووضك يااابرااهيم الحمدلله ..
ابرهيم :الشئ الزيين ان الارتفااع هالمررهـ خلاااناا نربح ..100 الف ريال كل اسهمنا جاابت 100 الف ريال ..
محمد وهمس بهت وجههم مو مصدقيين ..
ابراهيم :سهمك ياا محمدجاابت لك 30 وانتي بعد ياهمس وانا بعت بعض اسهمي وجابت اربعييين ..والشئ اللي يفرح ..اني اليوم التقيت مع صاحبي عدنان ووعدني اليوووم .اننا بنبداء بمشرووع معااااهـ تعرفوون ..هو تووهـ مااخذ ورثه ..
همس :الحمدلله يااربي الحمدلله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


[/align]


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.