آخر 10 مشاركات
دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-12, 09:45 PM   #21

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



ياسر :غصبن عنك ..اصلاً..
ساره :هيهيهي ..ضحكتني ..والله ..
ياسر :يلاااا ساارووهـ ..قولي اوكي ..
ساره:لااااااااااااااااء..
ياسر:طب امه تحت ..سااره ..لاتفشليين عمتي امينه ..شوفي اناا بنزل لتحت اللحيين اكييد بيوصلوون الرجال وبيتفقوون على كل شئ..
ساره:ماااااااله دااعي يتفقووون ..على اي شئ..
ياسر:ساااارهـ..مهما يكوووون هاللي جاايين اهلك خااالك وجدك..عييب تخجلينهم ..كذاا ..بعديين شوفي هذي عمتي امينه ..من جاات من المدرسه العصر وهي بالمطبخ ..
ساره: انا قاايله لها مااابيه ومااظن انه يبااخذ وحده مغصووبه عليه ..
ياسر:ساارونه حبيبتي..انتي ان شاء الله بتعرفيين قدره ..بس اصبري علييييه ياابنت ..
ساره :اصبر على شنو ..يسسير..انا ترى وااصله حدي لاتجلس تطلق تفاهاااتك..اللي مالها دااعي..
ياسر:بنشوووف وش هي التفااهاات ..اللي جالس اطلقها بعدييين ..
ساره:جـــــــــــــــــاا� �ااااب..
ياسر:مشكووووووورهـ..
ساره:ممكن تطلع ..
ياسر:هيييه تراا مو عشااانك اكبر مني جالسه تطرديين فيني ممتى ماابغيتي ..
ساره:يسييييير وصمخ ..خلني بلبس ..
ياسر ابتسم:اييه هذي ساارونه حبيبتي ..يلاااااهـ عااد بيضي الوجهه ..
ساره :لا تفرح وااجد ..انا بس عشان ماما امينه ..ولا بعدييين مااااارااح ..اطلع لهم وبتشووف ..
ياسر وقف :نشوووووووف ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عبدالرحمن رااايح جااي :امينه تتوقعيين يقنعها ..
امينه :عبدالرحمن اهدى ..انا كلمتها والبنات كلمووها ,,ان شاء الله ..بتنزل ..
عبدالرحمن جلس بتعب :امينه ..رووحي كلميها تكفييييين ..ماااابي يضييع وجهي قداام الرجاااال..
نزل بهذي اللحظه..ياسر ..
عبدالرحمن :هااهـ يااسر ..بشر ..
ياسر جلس :بتنززل لاتحااتوون ...اقنعتها مو قلت لك .انها بتنزل..




ونزلت ساره ..واتفق الرجال .لكن الحريم ..مااجلست معااهم سااره ..لانها طلعت للفوق مع البنات ..
الخطوبه رااح تكوون بعد اسبوعيين ..في فندق الـ"..."..وبتكون في يوم الاربعاء..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لف على مصدر الصوت احين الناااس نياام وهذا يدندن وسط اذنهم ..
عبدالله:وشوووو ذاااا ..لايكوون مفكريين عمركم بحفله ..
سوسن :هلا بالمعرس ..
عبدالله :سكتي بس ..
وداد:اقوول عباادي ..
عبدالله طالع فيها بملل :نعـــم..
وداد:شراااايك تحلق لحييتك .تعدل لحرمتك ..بكره خطبتك يااااولد..
عبدالله :مااااله دااعي ..
سوسن:وش اللي ماااله دااعي ..
عبدالله بطفش:انزييين بحلقه بكررررهـ..
وداد:ايــــــه زيين كذاا ..صاير وجهك اسوووود ..لازم تتعدل لعروستك ..
طفر عبوود منهم وقاام على غرفته..
سوسن:دودي...ابي اقوولك شئ ..
وداد:وش؟؟!!
سوسن:احس عبدالله ماايبي ريمااس..
وداد:حتى انااا .."وهي تتذكر المكالمه"..
سوسن:مسكينه ريمااس ..تدرين انها فرحاانه واافقت على بالها انه حبها ..ولا لو تدري انه مايبيها مااوافقت ..
وداد:الله يعينها ..ماتستااهل بصرااحه ..الله يهدييك يااعبوود..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عبدالعزيز بعدها عنه :ابعـــــــــــــــــــــ� �دي يااااااااااحقيييرهـ..
طبق بااب جناحه وقفل..الباب وهو يستند على الباب ودقااتت قلبه تتساارع ..وعيوووونه غااصه بالدموووووع ..
نزل على الارض ..وحضن نفسه وبكى ..
كاان يرجف بداااااااخله يرجف قلبه ..مو عااارف شيسووي مو عااااارف شيسوووي..مو عااااارف ..
وقف وهو يحااااااول يضبط ..نفسه ويهدي حاااااااله ..اهتز جووواله في مخباااته ..
طلعه وهو يمسح دموعه ويتنحنح يعدل حسه ..
عبدالعزيز:الووووهـ..
طلال:هلا عزوزوييينك ياارجال ..
عبدالعزيز جلس على سريره وهو يمسك راسه :موجووود..
طلال قلق:عزووز شفيييك ..صووتك ..مو عااجبني فييك شئ..
عبدالعزيز:اناا ناايم ..لصحصحت كلمتك انززين ..
طلال:انتظرك انااا ..
عبدالعزيز سكر الجواال ورماهـ وزفر وهو يصرخ :مــــــــــــــــــــــو� �ووووووووووووت يشلك ..ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مطلق ابتسم له :خلاااص ياااولدي انا بعد لازم ارتاااااح تعبت ..من كثر الشغل ..
زياد ابتسم له ومسك ايده وباسها:الله لايحرمني منك يااعمي..
الجد:هاااهـ ياازياااد..اشووووفك ..ودييت امك ورجعت..
زياد:انااا بباات عندك ياااجدي..
الجد:هذي الساااعه المبااركه...
زياد :والله جلستك مااتنمل ياااجدي..
مطلق:يعني بس جدك..
زياد:والله حتى انت يااعمي..انتواا اغلى النااس بحياااتي ..
مطلق :وســـاره..
زياد ابتسم:عاااااد هذي شئ ثاااني ..
الجد:على طااااري سااره ياازياد..
زياد:سم يااجدي..
الجد:ابييك يياولدي تصبر عليهاا..ابووووها الله يهديه زوجك اياااها من غييير حتى لايشااورها ..
زياد:لاتحاتي ياجدي ..ان شاء الله ساره بعيوووني ..
الجد:والله لو اني شااك في هالشئ شووي ماازوجتك ايااهاا ...وانتواا عاارفيين غلاااتها من غلاااه امها المرحوومه ..بس مااقوول غييير حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب في بعدها عننا..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ريمــــــــاس..
طالعت فستانها ..اللي كان يااخذ الطاابع الهندي ..جلست تطالعه واتتخييل شكل عبدالله ..ماتدري لييه قلبها كان مقبووض طالعت السااعه ..اووه الساعه 2 ليلاً..ولاني قادره انااام ..الله يعييني ..بس .خلني ارووح ..اشرب لي شئ ..


في اليوم الثاني ..كانت ..ريماس سرحانه تفكر في عبدالله ..وكل لحظه يطري على بالها ..كان الووقت مغربيه ..وكانت الاجواء حلووهـ..هي خلصت كل شئ ..مابقى غيير ..المكياج ..كانت تتمنى وحده من خواتها معها ..بس هي قايله لهم انا مابي ولا وحده معاي ..روحوا انتوا مع امي ..عاونوها...بعد ماخلصت منها الكوفيره اتصلت على راكان ..تقوله انها خلصت ..ومابقى حد بالبيت ..وكل مالها وتحس انه خاايفه ..وقلبها ينقبض..
شاافت راكان جااي ضمته ...
راكان انصدم :الله ..الله ..كل هذا عشن انك بتشتاقين لي ..
ريماس صاحت وماردت عليه ..
راكان:ريماس حياتي..ليه تصيحيين ..بتخرعيين ..عبوود احيين بيقوول وش هذاا ..
ريماس لازالت حاضنته :راكان خاايفه ..حاسه بقلبي بيصيير شئ ..حاسه انه ..مدري ..مدري ..
راكان خاف من كلاام ريمااس ومن احاسيسها لكن تجاهل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

بالسياره ..
ياسر كان يسوق..وجمبه ساره وورا غاده وامل..
ياسر:اخر زمن والله ..
ساره :اقوووول اسكت ويلاااهـ قووم نزل الاغرااض معاااي..
نزلوا من السياره ..ودخلت امل على الغرفه ..
ياسر طالع ساره:اقوووول سووووير..
ساره:هييه انت ..ترااا انت الكاائن الحي الوحييد اللي تناديني سويير وسارووهـ...احترم ..
ياسر :والله كيفي ..
ساره :اقوول تلااايط من قداامي بس..
ياسر مسك ايدها:تعاااالي لحظه ..

كانت تمشي بخطوات متثاقله ..على الجسر ...وهي تبتسم ابتسامه ماهي حاسه فيها..تحس الطريق طول بوسط فرحتها حست بالم وحزن ..كلهم يقتربوون منها ..وقفت على المسرح وجااو الناس يباركوون لها ..وهي ترد عليهم...وجلست شوويه ..تترقب دخوول ..عبدالله..لكن طالت مده دخولع ..جلست تطالع ..في البنات ..شكل عندهم ..شئ ومايبونها تسمعه ..نزلت راسها ..وخرت دمعتها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
سوسن:انا ادري فيه قال ايش مابي ادخل ..
وداد:الله يهديه ..طب هاتي انا بحاول معه..
سوسن:ماايرد ..ويقول ..طلعوها بسرعه ..لانه بيرووح..معها المطعم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
"عبدالعزيز وامل طلعوا على المطعم مع بعض .."
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ريماس:ريناد وش فيكم ..
ريناد:ريماس يلااا قومي بنطلعك ...
ريماس:وعبداالله مابيدخل ...
ريناد:لاء مابيدخل بس يبييك ..تروحيين معه للمطعم ..فديته ولد عمي رومنسي ..
ريماس :حلفي قالت ايش فديته ..
ريناد:يلاااا قوومي بسرعه ..شوفي الجازي راحت تقول للطقاقه ..

كانت ريماس جالسه بالسياره وعلى اعصاابهاا وعبدالله يكلم ...راكان ..وزياد..
زياد بقلبه"الله يستر عن يخبص هالغبر"..
راكان:مااوصييك عليها ..
عبدالله بملل :ان شاء الله ..
راكان:لاتسرع تراا معاااك اختي ..
عبدالله بنرفزهـ:احلف ماكانها صارت زوجتي ..
زياد:توكل توكل..
ركب السياره ..وهو مصمم ..على اللي بيسوويه ..اما خليتك ..تبكيين دم مااكون عبدالله..
طول الطريق وهم صاخيين ..وعبدالله يتوعد بقلبه ..لين ماوصلوا للمطعم ..دخلوا وجلسوا ..طلب لهم العشاء ..وامل تطالعه ..شفيه حتى ماقال مبروك ..اقوله مبروكبس لاخلني اصير ثقيله ..شوووي ..انحط العشاء..وبعدها نزعت ..امل غطاها ..عبدالله ناهتم حتى ..لها ..ولا حتى ..رفع عيته ..لها ..
عبدالله:اسمعـــــــــــــ� �ـي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


هنا ينتهي البارت ..(5)

اتمنى انه ناال على رضاكم واعجابكم ..



مشاهد من البارت القادم :


*ويكووووووون بعلــــــــــمك انا راااااااااح اتزوجها "رفعت راسها "..راااااح اتزوجها علييك ..وطلااااااااااااااااااق لاتحلميييين به وااجد به واااااجد فاااااااااهمه ..


*علمنـــــــــي منهي وريحني ..ريحني..ريحني..ريحني..ريحني.. اهئ..ابي ارتااااااااااح ..حرااام علييك ..


*هاااااهـ ...ماما امينه ..والله مو انا اللي حطيته هذاا"..."..هو اللي جابها اناا حتى ماافكرت ..احط شئ كذاا ..


*ماتت...يعني..رااحت...لاااااا� �اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا




*قلـــــــــــــــــت لك احتـــــــرمي نفسسسسسسك..وابعدي يدك ..عنهاااا وان شفتك مرررره ثااااانيه ..متلفظه عليه يمين بالله ..لاتندمييين فاااااااااااااااااااااااا اااااهمه ..



*سعاد انا احبك..



ودي..
صرخه وفا ولهانه لشوفته





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 11:43 PM   #22

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البارت(6)






*اسمــــــــــعي...
ريماس رفعت راسها :هلاء..
عبدالله :اسمعيني يابنت نااصر ..انا مااخذتك عشان سواد عيونك او حبا فييك ..انا اخذتك عشان ارضي ابووي..
كانت ريماس تطالعه منصدمه ..تطالعه بعين تدمع ..
عبدالله:وانا بالاصل اكره الارض اللي انتي تمشيين عليها ..فلو سمحتي انتي اللحيين زوجتي ..قداام الكل بس ..ماابي تتحلميين برومنسيه ..او تفكرين بحب ينعطى لك ..
طاحت دمعات ريماس وانمحى معظم الامل اللي بقلبها ..
عبدالله :ريماس انا مااحبك ..وقبل كنت على انك اخت..والحييين ..كرهتك ..وكرهت سيرتك ..تدرين ليييه .."صرخ "تـــــــــدرين ليييه ..لانك ابعدتيني عن الانسانه اللي حبيتها .
نزلت ريماس راسها وهي تقاوم رغبه في الصراخ ..عليه ..


(كل دا ليه ...تكسر قلبي ..تنكر حبي ..
حتى الغدر ..قدرت عليه ..
كل دااا لييه ..اي بالدنيا ..يخلييك ..تجرح ..
قلبي وهنتش لحظه عليه ..
كل داا لييه )



عبدالله :طوول عمري اتمنى اتزوجها ..وجيتي انتي وقفتي في طريقي ..بس انا اللي بنهييك من الوقف في طريقي..



(أكبر قهر لاضاع عمرك ورا انسان
تبي غلاه وهو يبي شخص ثاني )



ريماس ظلت تصيح بصمت ..وهي تتالم ..تحب ياعبدالله ...تحب وحده ثانيه ..طب ليييه تزوجتني ..لليييييييييييييييه..
عبدالله يناظرها باستخفاف وكأن الرحمه انتزعت من قلبه :لا تحسبين ..ان دموععك بتاثر فيني ..لا تووك مااعرفتي من عبدالله ..بعد مايتم ...عرسنا رااح اتزوج شذى ولاهميتيني انتي لاني ..ماخذتك الا عشان ابوووي..كلم ابووك..


(من فوق سطح رفوف حلمي تهاويت ..
مدري نفضت الرف ولانفضني..)



كانت ريماس تايهه تحس انها بحلم ..الحيين بيصحونها اخواانها ,,,
عبدالله:ويكووووووون بعلــــــــــمك انا راااااااااح اتزوجها "رفعت راسها "..راااااح اتزوجها علييك ..وطلااااااااااااااااااق لاتحلميييين به وااجد به واااااجد فاااااااااهمه ..


(انا من كثر مااحبك رسمت الكذبه بألواني ..
قدرت اكذب على نفسي وخاب اليوم بك ظني..
حبيبي انت تحب غيري تفضل روح واجفاني..
عرفت اليوم مقداري كفايه لاتعشمني..)


ريماس:انا بنت عمك..
عبدالله:واذاا احد قاالك واافقي.."حس ان الموضووع يخنقه قام غيره"..كملي عشاااك..
ريماس بروح انذبحت:شبعت..
عبدالله:اجل قوووومي..واسمعي..هالكلااام اللي سمعتيه ان سمعته طلع يااااويلك..فاااهمـــه...
طلعوا من المطعم..وريماس تصيح واول ماركبت السياره قامت تشااهق..وحس عبدالله بالتوتر..









وبسرعه نزلها بيت ابووها..ورجع بيتهم ..اول ماجا بيدخل غرفته ..اسند عبدالله راسه ..على الجداار..يااربي عبووود شلي سووويته ..هذي اللي امنك عليها ابوها واخوها ..يااربي..بس..
لاتبس بس..انت غبي غبي غبي..
ضرب راسه بيدهـ...
عبدالله:غبي..
انفتح الباب وطلعت وداد من غرفتها شافته ابتسمت ..
وداد:عبدالله..
طالعها عبدالله بقلب ماايدري باي حفره هاوي :هلاء..
وداد انتبهت لشحوب وجهه:عبدالله وش فيك..
عبدالله مشى لغرفته :ولاشئ..
طلع عبدالله على جناحه ..ودمعته تسبق خطواته ..بعد ماخذله دش خفيف..رفع سماعه الجوال ودق.."حبي الوحيد"..
عبدالله بصوت مبحوح:السلام..
شذى:وعليكم ..
عبدالله:شفيييك..
شذى:ولاشئ..
عبدالله:شذى انتي تدرين اليوم كانت ملكتي على بنت عمي وانـ...
شذى:طب وان شدخلني...شسوي لك هااااااهـ..
عبدالله اللي تنصدم:شذى شهالبروود مااحبه فييك .تكفيـ...
شذى:عبدالله لو سمحت ..ترى انا مالي خلقك .بعديين ..انت تزوجت انا شعلي مااعدت بحاجه لك..
عبدالله:شنوووو؟؟
شذى:يعني باي باااي..
عبدالله:شذى عارف انك مقهوورهـ..وانــ..
شذى:عبدالله قلت لك ..مالك دااعي تراا بعديين على ايش انقهر ياحسره هااااااهـ..من تكوون بحيااتي..
عبدالله اللي خلاااص كل شئ رااح عنده:خســـاره بس ..كل سنيني اللي رااحت علييك..
شذى:وانت مصدق اني احبك..يابابا المفرووض يكوون العكس..صح ولا لاء..
عبدالله:للاسف كنتي اكبر خدعه ..
شذى:يوووووه لو سمحت انا مو فااضيه ..ترى عندي اشغال..
عبدالله:لااشززفك دااقه على هذا الرقم ..
شذى:مايندرى من اللي يلحق الثاني..سيد عبدالله ..
عبدالله سكر الجوال بوجهها وبكى..كــــــــــــــل شئ هدمـــــــــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ساره طالعت ماما امينه وبسرعه جرت العقد:هاااااهـ ...ماما امينه ..والله مو انا اللي حطيته هذاا ياسر..هو اللي جابها اناا حتى ماافكرت ..احط شئ كذاا ..
ماما امينه ابتسمت:طييب يااحبيبتي هم مااقالوا شئ قالوا حلو..
ساره شالت العقد اللي مكتوب عليه اسم زياد جمب اسمها :لاااء هم اللحيين بيرووح تفكيرهم لبعيد..انا ماابي هالشئ..
وقفت ورمته على الرمل ..ومشت لدااخل الفله ..
وجدان:الله لايكووون زعلت..
ماما امينه :خلووها لحالها اللحيين ..وانتووا يلاااهـ قومواا ناامواا ..
غاده:اناا ماافيني النوووم حتى بقووم اطااالع التلفزيوون ..
سميه :وانا جيعااااانه ..برووح احط لي شئ اكله ..
ماما امينه :بناااات اناا شقلت لكم ..هااااهـ...يلاااااهـ قومواا ..على فرشكم ..سميه حبيبتي ..انتي اليووم ثقلتي اكل..رووحي ناامي حبيبتي..وانتي يااغاادهـ..التلفزيوون بكره تشووفينه ..يلاااهـ قومواا ..
قاموا ثلااثتهم ..
وجدان:ماما مينه ماارااح تناميين..
ماما امينه :بنتظر امل لما تجي ..وبرووح اناااام ..
طلعوا البناات على فوووق ..
وارسلت هي الرساله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



ريـــــــــــــــــمـــــ ــــــــــــــــــــاس ..
مومعقول لاموهذا عبدالله اللي عرفته ..لاء ..ياربي..انا احلم صح يارب..ياارب ..
كانت دموعها تسيل من غير هدى تذكرت صاحبتها اللي ماحضرت للحفله ...اوهـ قصدهااا للجنازهـ..مسكت التلفووون ..وجرته على غرفتها ..مالي غيرها ..اشكي لها همومي..تسندت على ورا الباب ...وضربت الارقام ..على بيت صديقتها..
ريماس وهي تحاول تسيطر على نفسها :الوو
الرجال بصوت يغلب عليه الحزن:نعم..
ريماس:ممكن اكلم فااطمه ..
سكت لفتره ثم قال :فاطمه تطلبك الحل ..
ريماس انصدمت:ايـــــــــــش..متى. ..؟؟
الرجال:مااتت الليله بحادث..
ريماس نزلت السماعه بايد مرتجفه :ماتت...يعني..رااحت...لاااااا� �اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ياسر حط الجوال على الطاوله وهو يضحك :ههههههه هههههههههههه ..
زياد طالعه:خييير شعندك بعد انت ..ليييه الضحك احد يتهزئ ويضحك ..
ياسر:انت لو تدري على شنوو مهزئتني...
زياد:على شنووو..
ياسر:لبستها العقد اللي شريته ..اليوم الظهر...وهي ماتدري اصلاً شمكتووب عليه فانقهرت مني..
زياد:صدق ملقووف اللحييين ..بتحقد علي وبتقوول اني انا الي قايلك حطه ..
ياسر:لا ابشرك..تقووول انا عاارفه انه ماايسووي هالحركاات ..خخخخخخخخ والله وطلعت مو رومنسي..هههههه ..
زياد حذفه بعلبه المنديل:جااااب بس جااااب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 11:44 PM   #23

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
صرخت صرخه طااحت من بعدها مغشي عليها على الارض...فزعت كل اهل البيت ...زدخلوا الغرفه ..شافوا ريماس على الارض بفستانها ..نقلوها بسرعه على المستشفى,,,,هناااك اكتشفوا ان فيها انهيار عصبي..حااد..

راكان:ياااربي شمنه هاالانهيار يارب ..
بوراكان:الله يشفيها يااارب..انت شجالس تسووي تدق على من ..؟؟
راكان:اشوووف عبوود ..هو آخر وااحد شاافها بس غالق جواله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



رحت ماما امينه لعند الباب بسرعه وفتحته ..
امينه :سحر..هلا والله حييااااك ..تفضلي..ماتوقعتك بتجيين هنااا ..
سحر :انا مو جاااايه اتفضل..ياا "بسخريه"اختي..
امينه انصدمت من كلامها :سحر شصااير ..
سحر :مو صاااير شئ ..انا جاااااااييه ابي تفسسسير ..للي انتي مسووويته من ورااااي..
امينه خافت انها عرفت:وش اللي سويته من وراااك..
سحر طالعتها:وتساليني شلي سوويته ..انتي ماااعندك احساااااااااااااااااس هااااااااااااااااااهـ..ماا عندك مشاااااااعر كييييييييييييييييف تااااااااااااخذييين طليق اختتتتك هااااااااااااااهـ....
امينه اللي تبلعمت وماعرفت شتقول وظلت حاطه ايدينها على فمها :سحر لحظه خليني افهمك..
سحر مسكت يدها ولفتها:تفهميني ايش...هاااااااااااهـ انتي خاااااينه ..اناااا اللحييين عرفت ليييه ...الرجاااال مااستمر معااي..اثرك انتي يااالخاااااينه ..
امينه خلااص:سحر ياختي اسمعيني..
سحر دفتها:جااااااااااااب ..ولا كلمه ..وظااافه بنتي انااا الرحوووم اناا العطووووووف..مااا اقووووول غيررر ماااااااااااااااااااااالت ....
امينه صرخت وهي تبكي:سحر باااااااااااااااااس ..كفاااااااايه ..
سحر ضربت امينه :صيحي ..ياقليله الادب..اصلاً.. انتي مااخذيتي الا فضلتــــــي..ساامعه فضلتي...
ماحست الا باللي واقف قدامها قبل ماترفع يدها:ســــــــــــحر..
سحر طالعته باستحقار:يلاااااهـ كملت ..
جمال :وكسر بيدييييينك ..يااقليله الادب..تراااااااهي اختك ..الكبيرهـ..
سحر بسخريه :انت مااااااااااالك دخل..ولا مسووي بيداافع يعني.."وقربت من امينه "
جمال:قلـــــــــــــــــت لك احتـــــــرمي نفسسسسسسك..وابعدي يدك ..عنهاااا وان شفتك مرررره ثااااانيه ..متلفظه عليه يمين بالله ..لاتندمييين فاااااااااااااااااااااااا اااااهمه ..
سحر مشت بتطلع :قووول آمييين يااجعلكم ..من اردى لاردى يااااااااااارب ..
جمال نزل لامينه اللي على الارض تصييح :حبيبتي خلاااص اهدي ..خلاااص مااعلييك منها ...
ماما امينه طالعته :سحححر درررت ياااجماااال سحر ضربتني..سحـ...
صرخه اطلقت من عند الدرجات..
*سمــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــيــــ ـــــــــــــــــــه...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
على السرير وبيدهـ اوراق المحكمه ..اللي بيوديها عساس قضيه ..البنت اليتيمه ..حط الاوراق في الشنطه ..وسكرها ..
دخلت بهذي اللحظه ,,
سعاد:غاااانم ..
غانم طالعها :هلا سعاد شفييك..
سعاد :جاايبه لك عصيير ..تفضل ..
غانم خذا العصير من ايدها وطالعها:تامريني بشئ..
سعاد جلست:لييه ويين رااايح ..الناااس ليل غاانم ..
غانم طالعها ثم طالع ساعته:لازم اروح عشان امشي الريااض بكره عندي محكمه ..
سعاد:غانم ..انت حتى مااشفت ابووي ..
غانم:انا وراي شغل ..وبعديين ابووي بيقدر هالشئ..وهاااك عطيه هذااا..
سعاد طالعت الظرف اللي داايم يعطيه ابووه :غاانم ابوووي ماايبيك الا معناا ..لاتبعد..
غانم:سعاد هذي ظروف شغلي ..بعد شسوووي ..
سعاد:وشقه اللي حاطها ..وماتنام في البيت تنام فيها..
غانم:سعااد..
سعاد:خلاااص الله ييسر دربك ..
في هذي اللحظه دق جواله ..
غانم :هذاا اكيد سعود اناا طالع ..
طلع من الغرفه ..وهي جلست تتامل في اغراضه وسرحاانه بصاحبه سعد..
آآآآآخ يااااسعود كم لي انتظرك ..وانتظر كلامك ..عل وعسى يتنفذ الوعد اللي قبل خمس سنين ..



(*سعاد انا احبك..
سعاد جرت ايدها:طييب سعوود اترك ايدي ..
سعود:سعاد...تكفيين لاتخليني..انا احبك..
سعاد:كيييف بخلييك..
سعود:يعني تخليني لاتتزوجيين غيري سعاد انا اوعدك اني رااااح اجي اخطبك اول ماتجي اول فرصه ..)



من ذااك اليوووم واناا اتامل ..وارفض عل وعسى بس شكلك ابداً ماتبيني ..
شالت بعضها من غرفه اخوها..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
مرت عليهم ثلاث..اياام ..
ريماس بالمستشفى ..ودائماً مخدرهـ مافي بلسانها غيير اسم عبدالله..عبدالله سافر للرياض..يبي يختلي بنفسه شووي..وتوه رااجع ..
سميه رااحت مع امها ولاترد على مكالمات ابوها ولا ماما امينه اللي الوضع في بيتهم متكهرب اصلاً..
راكان متحلف في عبدالله ..لجى لانه حااااس انه مسووي لها شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
دخل البييت الا بوجهه ابووهـ..
عصام:واخيراًاً..شرفت ..
عبدالله جا بيسلم على ابووهـ دازهـ:وين كنت ..؟؟
عبدالله:في الرياض..
جااهـ كف ..جامد ..رفع راسه يشووف مناسبه هالكف ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش..
عصام:هذذذذي الامااااانه كذااا تسووي فيهااا ..
عبدالله اللي قلبه اختض:ااااااي امـــــــانه..
عصام:وتسووووووي نفســــــك مااتعرف شئ..بنت عمك شمسووووي لها ذااك..اليووووم ..شمسووي لها طااحت من ذااك اليووم بالمستشفى..وفيها انهيااار عصبي ..
عبدالله بصدمه:ايش...انااا ماااااااسوييت لها شئ..
عصام:والله ياعبدالله ان طلع انك مسوي لها شئ لاانت ولدي ولا انا اعرفك ..

طالع عبدالله ابووهـ منصدم لهادرجه ..بس انا ..انا ..
رااح على غرفته وبدل وطلع ..يبي يتطمن عليها ..ويتاكد هل صدق افشت سره ولا لاء..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
مااسك ايد ابووهـ ..وخلاااص حده منهاااار..يبيه يصحى ..يبي يعرف كل شئ كرررهـ حاااله كررهـ عمرهـ...
كرره كل شئ كل شئ ..يبي يعرف شلي يصييير له ومنهي امه منهي اللي جابته على هالدنيا ..يبي التفسير لكل اللي يعاانيه ..
دخل بهذي اللحظه..رفع راسه وطالع في الدكتور بندر ..مسح دمعاته..
بندر:نواااااف خلاااااص بسك بكى بدااال ماتدعي له ..اللحيين هو بتحسن الحمدلله ..وان شاء الله بيصحى..ان شاء الله ..
نواف طالعه:متى بيصحى ..متى ..
بندر مسك كتفه :انت اللحيين اهدى ..ولا له داااعي هالكلااام ..قوووم صل لربك ..وادعي له وان شاء الله بيقوووم لك سااالم ..
نواف هز راسه بان شاء الله ..
وبندر بدا بالكشف على ذعاار وطلع لبراااا..
نواف رجع مسك ايدهـ:ليتك تقووم وتقولي منهي امي هي ميته ولا حييه ليتك ..بس تقووم..ليتك تعلمنـــــــــي منهي وريحني ..ريحني..ريحني..ريحني..ريحني.. اهئ..ابي ارتااااااااااح ..حرااام علييك ..اللي سوووويته فيني..لييييه ؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
تركي ركب شنطته بالسياره وركب جمبه :يلاااااهـ...امش وخلصناا ..
انور:طيب..شكلك جااي من غيير نفس..
تركي:اي من غيير نفس بس رغد انشبت فيني يااخي..
انور ابتسم :هههههههه وعاادها على حركاتها ..
نركي طالعه بخزهـ:وانت شعليييك...اقوول خلنى نوصل بسرعه..قبل مالطيارهـ..تطيير علينا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عند ريماس كانت توها تتوعى ..طالعت في المكان اللي حواليها ..وشافت عبدالله جالس اكيد احلم ..وغمضت عيونها من جديد..حست بيده على يدها ...
عبدالله:حمدلله على السلامه ..
ريماس فتحت عيونها وطالعته بصمته وغصه ..وكل شئ بداخلها بداا يشتعل ...



(نار بقلبي خذت تلهم ..
لامن ذكت فعلتك بالامس ..
لامن ذكرتك دهاني الهم..
تقتل بقايا معي يالهم..
هذي حياتي كلها آلام..
كلها موجع علي بالنفس ؟؟
من بعد حبك بدت تظلم ...
ويصبح نهاري بليا شمس..
حرام هجرك علي ارحم ..
نسيت عهد بيننا بالخمس ..
لازال حبك معي ملزم..
حبك بقلبي ترا توجس..)




عبدالله:اناا ..ريماس انا ..

"كان خجلان وعيونه فضحته "
لفت عنه وعطته ظهرها ..وهي تجاهد ماتنزل دمعاتها قداامه ..
عبدالله وقف يطالعها ..وهي حاطه كف ايدها على فمها تغالب بكاها ..
لف للجهه الثانيه وجلس على ركبه ودمعته خانته ..:ريماس ..ساامحيني ريماس ..
ريماس:اطلع برااا ...اطلع..براا ..



(ايش عندك لي تقوله جايني وعينك خجوله ...
جاي تطلبني اسامح وانسى كل شئ بسهوله ..)



عبدالله نزل راسه على حافه السرير:ريماس لاترديني ..
ريماس:اطلــــــــــــــــ� �ـع ..براااا ..




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
هنا ينتهي البارت (6)




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 11:50 PM   #24

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




البارت (7)




لآ خَذلك كَل : آلوقَت
. . . . يآ قَلبيَ " آبتسَم "
آلزمَن طَبعَهه ككَذآ فَرحَههُ ( وُهمَ ) =(
لَملمَ " جُروحَككَ " وخَل : مآ فِيككَ فِيكَ
. . . . . . يُوم لككَ يآ قَلبَيِ
( وعَشَرة ) عَليِكك !
مَن قَديمَ الوقَت " والدَنيآ ككَذآ
( الفَرح ) . . . متَبُوع دآيم بالأذىَآ !
مسَتوىآ : وُضعَ الأصَآإبعَ فَيِ إيَديككَ
. . . . . يِوم لككِ يآ قَلبيِ
" وعشَرة عَليِككَ "
للأسَف مآ طَعت شُوريِ يآ " آلعنَيدَ "
ككَل يوُم تزَيدنَي ( جَرح جَديِد )
إنَت بآلينَي : وحَظككَ مبَتليِكك
. . . . . يومَ لككَ يآ قلَبيِ وعَشرة عَليِكّ !

يآقلبي آبتسسم






وقف وطالع في عصام اللي دخل:انت..شتبــــــــي..شتبب� �بببي..
عصام طالعه :نواااف لاتصااارخ ..
نواف بنرفزه:شنووو اللي لااصاارخ ..ممكن ..تتفضل ..
عصام:هذاا جزااهـ المعرووف ..
نواف بسخريه:اي معرووووف اي معرررروف ..انك طردت ابووي وهو مو وااعي..وانت صااحبه ..
عصام :نواف اجلس بفهمك السالفه ..
نواف:مااابي افهم شئ انزيييين ..والسالفه افهمها من ابووي..شييضمن لي صدقك بعد اللي سوويته ..
عصام:نوااااف..
بهذي اللحظه..جهاز القلب اصدر صووت ..
نوااف اتجهه لابووهـ:يبـــااهـ يبــااهـ رد علي يبااااهـ..
دخلوا هنا الدكااتره ـ..وبدواا بالفحص السريع ..
نواف:دكتوور شفييه ..
بندر:سسستر خذذذذيه لبرااا ..
طلعووهـ لبراا ..وظل قلقاااان على اللي دااخل ...
ظل فتره مو بسيطه ينتظرهـ...
طلع واخييراً..
نواف:طمني...
بندر:نواف لازم ننقل ابوووك..لامريكا ..
نواف :ايش..ابووي شفيييه ..شفيييه ..
بندر:نوااف اهدى ..اللحييين بفهمك تعااال معااي..
عصام:نوواف لاتسوووي كـ..
نواف لف عليه:وانت ولا كلمه ..انتوااا السبب هو صحى ..بس انتواا اللي سببتواا له هالشئ..حسبي الله عليكم ..حسبي الله عليكم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
*اصــــــــــــــــــــــ� �اااااااااااايل ..
نزلت تركض ..بخووف ورعب..طالعت في اختها شوق ..
اصايل:شفيييك شصاااير..
شوق:تعاااالي لايفوووووتك ..
اصايل طالعتها :يالحمااره خضيتي قلبي بعدييين تقوليين لي تعاالي شووفي..حمااارهـ..
شوق:تعااالي اقوول بس تستهبل الاخت ..
اصايل نزلت :خييييير شتبيين ..
شوق:الخيير بوووجهك ..يااست ..اصاايل ..شووفي من جايبيين ..قنااهـ "..."...
اصايل :امااااااااا ..والله ..شئ..
جلست على الارض جمب اختها ..
الا دخل بهذي اللحظه ..خالهم ..
منصور:هاااااهـ شهالازعااج ..
اصايل :خااالي تعاااال لايفووتك شئ شئ..
منصور:اقووول قوومي بس اخوووك بالمجلس بيسلم علييييك..
اصايل بفرحه :غاانم هنااا ..
منصوور:ايييه هناا يلااا رووحي له ..
اصايل طارت بفرحه ..للمجلس ..
منصور طالع شوق:هااااهـ شووق اشوووفك متحمسه ..
شوق طالعت خالها :خااالي شصاار على القضيه ..
منصور طالعها :ان شاء الله بتنحل ..ان شاء الله ..
شوق:خااالي حتى لو انحلت الفلووس رااحت صح ..يعني ..كييف بنعااالج امي..
منصور:شووق..انت لاتهتميين بهالامور ..اهتمي بامك وبس..انزييين ..
شوق هزت راسها باي وقامت :انا برووح ..اشووفها الللحيين ..اكييد محتاجه عن اذنك خاالي..
في المجلس..
اصايل :والـــله ..قل قسماً..
غانم:يعني بكذب علييييك..مثلاً..
اصايل :فديتك يااحلى اخ بالدنيا ..
غانم :ايييه اللحيين تفدي..ولا بعدييين ..لا مليتي مني..
اصايل تقاطعه :واحد يمل منك انتي يااقمرهـ..
غانم:اقووول..ليتك تخليين هالغزل لبعديين ..وقوومي يالله ..ولا شكلك مااتبيين تشووفيين ابووي ..
اصايل :افاا علييك ..خلاااص انا جاااييه ويااك ..بس ابدل واتكشخ لبووي ..تعرف لازم ..يشووفني حلووهـ...
غانم:هههههه ..اقوول الثقه لاتقطعك بس ..يلاااهـ رووحي بدلي وانا بنتظرك..


اصايل 19 سنه:_
تصير اخت غانم من ابووهـ..الاهل مقاطعينها ...ونادر مايتكلموون عنها ..والسبب..ان امها السبب في نحشه ام غانم ..بنت جميله الى ابعد الحدود..عاايشه مع خاالها هالفترهـ..دائما ابوها يجي يشوفها ..يحاو ماايخلط الاموور..ببعض..طبعاً..


شوق 17 سنه :_
اخت اصايل من امها ..مخطوبه لولد عمها ..اللي ابووهـ سارق حلالها ..وهو بالمحكمه ..يتيمه ..اللي ماسك هالقضيه هو غانم ..اللي محد يعرفه انه سعود ..مملك على شوق..وهو ولد عمها ..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
جاسر شافها نامت طلع لبراا وجلس مع اخووهـ,,
عواد طالعه بشك :شسااالفتها زووجتك..
جاسر ارتبك:هااهـ لاابد مافيها شئ انت اجلس شعندك وااقف..
عواد:جسوووور اعترف تخبي علي قولي شسالفه..
جاسر:شنو جسور وشنو اقوولك بعديين ..عواادماله دااعي تالف من مخك خرابيط..
عواد:طيب طيب..انا مالف بس لييه كاانت تصاارخ ..
جاسر طالعه:وانت شعليييك..مشااكل خااصه صح ولا لاء..
عواد قرب منه وجلس:كيفك انا بس بغييييت اساااعد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
صحت الظهر على صوتها ..
سميه :يمـــااهـ شفيييك؟؟
سهير طالعتها:ماافيني شئ..
سميه جلست وطالعت في امها :يمــاااهـ انتي ليييه زعلتي يووم دريتي باللي ..
سهير:سميوووووهـ نااااامي..
سميه وهي تشووف امها بتطلع :انتي تحبييين ابوووي صح ..تبيين ترجعيين له صح ..
سهي لفت عليها بعصبيه:سمــــــــــــــيه ..
سميه :طب ليييه ماتتطلقيين منه وترجعييين لبووي..يماااااهـ االله ..
*وهذذذذي الل يجاايبتها لبيتي..ياااااسهييير ..هذذذي..

سهير لفت على زوجها :نبييل اسمعني..
نبيل هنا تقدم ووقف على راس سميه..
نبيل :ماااقوول خساااره ضضفيتك في بيتي...خساااااارهـ..وانتي..خ� � بنتك ترجع لابووهاا ..هذاااا اللي نااقص..بعد..
سهير:نبــــــــييييل..
نبيل طالعها :اسمعـــــــــي الكلااااام يااسهير..
سميه :ليييه انا ميته مثلاً اجلس عندك ..
عطاها كف ..طاحت منه من على السرير..
سهير صرخت :نبيييييل ..
نبيل مسكها من ايدها :ماااااااااالك دخل انا اللي بربيها اللحيين ..
سميه طالعته والدم ينزل من شفايفها وهي تبكي..
سهير حاولت توقفه لكنه حطها مع سميه ..وبدااا يضرب فيهم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
انور:ترررررريك ..
تركي رفع راسه وطالعه :اففففففففففففففف انت شتبي خلني يااخي..
انور:احلف بالله ..
تركي تثاوب:انورووووهـ خلني اناام ..
انور :اييه اخلييك تناام ..ولييه انت اصلا قعدت من جييت ..
تركي وهو منسدح:يكفيني ان جسمي معااك ..خلني اناام ..
انور تاف اف :تررررركي ...قوووم الله يخلليييك ..انا مااحب اقعد لحالي كذا كني مجنوون قووووووم..
تركي جلس :افففففففففف خيييييير..
انور مسكه من ايده وجرهـ:قـــــــووووووووووو� �وووووووووووووم ..
طاح منها تركي على الارض:آآآآآآآآهـ..انوووروو� �ـ تستهبل ..
انور وهو عند الباب:هيهي لا احاااول..
بهذي اللحظه دق جوال تركي.. وقف واتجهه ..له رفعه..
تركي:هلا والله ..
رغد:هلاء هلاء..وينك فييه ندق علييك مااترد لييه ان شاء الله ..هااهـ اكيييد خااايس نووم ..صح ولا لاء..
تركي:هيييييه هيييه لحظه لق لق ..شووي شووي..
رغد ضحكت بخجل:ههههه سووري بس من جد وينك فييه ..
تركي..:في نيويورك..
رغد:احلف تستهبل ..
تركي:هيهي لااحاول..
انور خبطه :قلووووود افندي..
تركي:جااب انت جااب..شخبارك اقوول رغد ..
رغد:انا بخيير انتووا شخبااركم ..ان شاء الله مرتاحيين ..
تركي:والله الحمدلله بخيير نسال عنكم ..
رغد:سالت عنكم العاافيه ..هااهـ..ماارحت السـ...
قاطعها:وقسم بالله تووني صااحي لتبديين انتي الثانيه والله لرحت بجيب اللي تبوونه ..
رغد ضحكت:ههههه هييه موملاااحظ انك كل لحظه فشلتني ..
تركي :لاااء ..
رغد :اقووول هذي امي تبي تكلمك ..انت بس شكلك تبي تحرق اعصابي ..يلاا مع السلامه ..
تركي :هاتيها ..
جلس انور جمب تركي وسرح ..باحلااامه ..
تركي يلوح بيده قدام عيونه :يااهووهـ..
انور تنحنح :خيييير ان شاء الله ..
تركي:وييين رحت ان شاء الله هاااااهـ..
انور:ابد ..بس ذكرتني ماكلمت اهلي..
تركي وقف:كلكمهم على باال ماا ادخل اخذ لي دش..
انور :صاار بس عجل..
تركي من الحمام :طييييييب ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 11:52 PM   #25

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عبدالله طالعها وهو ساكت ..
وداد:عبدالله فييك شئ تكلم..
طالعها وكان بيتكلم بس سكت ..
وداد:عبدالله صاير شئ لك ..شفيكم ..انت من جهه وريماس من جهه ..انت مـا ..
عبدالله طالعها :ما ايش؟؟
وداد برعه تكلمت :انت ماتبي ريماس...
عبدالله طالعها منصدم يعني معقوله ريماس قالت ..كل شئ لهم..
وداد:عبدالله ..
لف عليها بالم :هاااهـ..
وداد استغربت حالته :وش فييك..
عبدالله :وداد اناا ..

حط راسه بين يدينه زخرت دمعه من عينه ..صعباان عليه هالووضع مو قاادر يقاسي كل هالهموم ..في وقت واحد حب ينهار ..وبنت عم ..هو اللي جرحها ..وابووهـ غضباااان ..
وداد مسكحت على ايدهـ تبيه يتكلم يفضفض..
عبدالله تكلم والم الدنيا بصووته ..وقالها السالفه ملها ..
وداد بحزن:ليييه سوويت كذااا عبدالله حرااام ..ريماااس ..تموت على الترااب اللي انت تمشي عليه ..انت ذبحت ريماس..ريماس"سكتت ماعرفت شتقول"..
عبدالله انصدم ان ريماس تحبه ..
وداد:كااانت رافضه مبدأ الزوااج منك انت بالذاات ..تقوول..قاااسي ..وعصبي..ماتحبك ..بس ..راكان ..قالها فكري عدل..من خطبتها ..وبعدها حبتك ..وعرفت عنك اشياء من راكان ..آآآه ياعبوود شسوويت انت ..
عبدالله يفكر..يعني..يعني ريماس كانت رافضه بس حبتني لما خطبتها ..يعني انا شسوويت..شسووويت ..مااظن رااح تساامحني..ماظن..
وداد حست بافكاره:عبدالله خلنا نرووح لهاا ..
عبدالله:بسز..
قاطعته:خلنى نرووح لها لازم تووقف جمبها عل وعسى تسامحك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
مسحت على راس ساره بيدها:ماما امينه ..متى بترجع ..
امينه جلست وتنهدت :اللحيين ابووها راايح للريااض بيجيبها انتواا لاتحاتوون ..ان شاء الله الليله هي معااكم ..
وجدان :ان شاء الله ..
امينه طالعتهم ثم وقفت وطلعت لبراا الغرفه وسكرت الباب ..
ماتدري لييه حااسه بشعوور غريب ..
جلست بالصاله ..وهي تمسح على وجهها بكف يدهاا ..
ماحست الا الدمعات تطييح على خدهاا ..وبكت ..كااانت تقااوم هالرغبه ..لكن مو قااادره بعينها شكل اختها وهي تصاارخ وشكل..سميه وهي تبكي..وشكل..وشكل..
*مـــاما امينه ..
بسرعه مسحت الدموع ولفت على امل اللي جلست جمبها..
امينه :هلا حبيبتي..
امل:ماما امينه لاتسووين كذا بنفسسك ..سميه انتي قلتي بترجع ..وحتى عمتي سهير..رااح تجييك..اكييد..انتي لاتسويين كذاا..بنفسك ماما امينه ..احناا معااك بكل شئ.,,وبكل الي تقولينه حنا بناتك..
ماما امينه حضنتها :الله لايحرمني منكم ..يااارب ..الله لايحرمني منكم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عصام:حسيين انت شقااعد تقوول..اللحيين انت اللي مزوجها انت وابوي..كييف تبي تشييل البنات من عندها ..
حسين:قبل غيير واللحيين غيييير..البنات مو لازم يعيشوون مع غريب..
عبدالرحمن:اقووول حسين انت شتبي بالضبط..البنااات مكاانهم هنناااك يعني مثلاً وين تبي تحطهم هااااهـ
ناصر:حسيين صاادق البنات مو لازم يضلوون عند امينه ..امينه عندها زووج ..وبيت وجماال مو حلال على البنات..
حسين:والبنات بيجوون عندي ..
عثمان:حسين لاتنسى وصيه الوالده الله يرحمها ..قالت هاليتامى لايتلتهوون ابد..وانت تبي تضيعهم بطريقتك هذي ..
حسين:اناااا ماابي التههم انااا ابي احميهم فااااهمييين ..
عبدالرحمن:البنات مايستغنون عن امينه ..
ناصر:والله انت قاط بنتك عندها وانت حيي..حتى يووم رجعت مااخذتها ..
عبدالرحمن طالعه مقهوروسكت ..
عصام:حسين ..طلبتك..البنات صحيح ..ان جمال مايحل لهم ..بس لاتنسى ..ان جمال ..هو اللي متكفل باغلب اشيائهم من زماان ..يعني بعباره ابو لهم ..ولا تنسى ان بنته معااهم ...
عثمان:عصام صادق يعني البنات لهم سنين ..جمال اللي يخلص اغلب امورهم ..
ناصر:بس حنا ماكننا رااضيين صح ولا لاء ..وكم كلمنا امينه بهالشئ ..
حسين:على العموم ..انا كلمتكم ..ابيكم تفكروون بهالشئ ..لان كل واااحد بيااخذ عندهـ وحدهـ من بناات ..اخووانكم ..
ناصر:صاااار ..
عثمان وقف :لااااا ماااااااصــــــااار ياااااحسييين مااصاار ولا بيصيييير ..ذولي يتاامى ..تبي تعذبهم كذاا ..
عصام بنفس غضب عثمان:حسيييين ..لاتنسى ان ثنتيين منهم خوااات وغييير كذااا عااايشيين على انهم خوااات تجي تفرقهم بيوووم وليله ..هاااااااااهـ..حرااام علييك ياااخي..
حسين :احلف انت وياااهـ ..اقوول اهجدواا مكانكم ..
عثمان :انا مو جاالس ..واحذرك ياحسين اللعب بهاليتاامي ..ماارااح ..يخلييك ..ترتااح وربي..
وطلع ولحقه عصام..
ناصر طالع عبدالرحمن:انت ناااااوي تخلي بنتك..عند هاللي مايتسمى ..جمااال..
عبدالرحمن حاب يقهره:والله امينه بحسبه امها وجمال بحسبه ابوها والبنت متزووجه ..ورايها بيد زوجها اللي ماارااح يرفض لها طلب..وبيخليها عند امها ..
وقف:سلاااام ..وانصحكم ..خلواا البنات بحالهم..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريماس كانت تطالع بالفراغ وعينها تسبح في بحر دموعها ..
راكان:ريماس ماانتي رااضيه تقوليين لي شفييك..
سكوت عميق من الجهه الثانيه ..
راكان :ريماااس شفييك..انا اخووك تكلمي ..عبدالله سواا لك شئ..
راكان مل من صمتها له ساعه ينتظرها تتكلم..بس مافي فايدهـ..طلع براا ..الا يشووف وحده مو غريبه علييه ..اييه صح هذي وداد مو عبدالله اللي وراها يمشي ..
راكان بنبره غريبه :عبدالله..
عبد الله ابتسم :السلاام عليكم ..
راكان طالعه وصد عنه ..عبدالله خاف من هالصد ...
وداد دخلت بهذي اللحظه ..
راكان:خييييير وش تبي ..
عبدالله :رااكان شفييك علي ..

داخخل ..اول مادخلت وداد ريماس صاحت :ماااااتت وداد مااااتت ..
خافت وداد وراحت لها ضمتها ..
وداد :بسم الله علييك ياقلبي شفيييك..حبيبتي..رموووس ردي علي ريمااي..
ريماس بين بكاها :وداد فطووم رااحت مااااتت كان يوووم نحس بكبره مااتت مااتت..
وداد انصدمت فاطمه مثل ماهي صديقه ريماس صديقتها بعد..
وداد شالت ريماس من حضنها :ريمااس شقاعده تقوليين ومتى صار هالشئ ..
ريماس بين شهقاتها :يوووم رجعت من عبدالله ..دقييت قال اخوها انها رااحت آآآآآآهـ..
وداد رجعت حضنت بنت عمها بقووهـ :لالاتقوليين ..لاتقوليين ..
ريماس بكت اكثر.:ابي اروووح ..لهم وداد..
وداد طالعت في بنت عمها اكيد ...الصدمه قووييه عليها هذي فاطمه عاشت معاهم على الحلووه والمرهـ..
ظلت وداد تهدي في بنت عمها ..وهي محتاجه لمن يهديها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عبدالله :راكان ..
راكان طالعه بطرف:نعم ..
طبعاً ريماس مااعترفت بس الكل يظن انه عبدالله اللي مزعلها وطبعا هذا الواقع..
راكان طالعه بنظره ولف ساكت ..
عبدالله :راكااان شفييك..
راكان طالعه :وخر عن وجهي احسن لك ..
عبدالله طالعه من جااء محد عطااه ريج حلوو..ودخل شاف ريماس بحضن وداد..وتصيح ..بهدوء..
جلس عبدالله بهدوء من غييير مايكلمها ..
مر الوقت ودخل راكان بهذي اللحظه اللي غطت فيها ريماس..
راكان :مااخلصتواا البنت تبي ترتااح ..
كان قااصد بهالكلااام عبدالله يطلع لبراا ..
نزل رااسه عبدالله وطاالع فيه راكان ..
وداد لاحظت نظرات الكرهـ من راكان ..الموجهه لاخوها ..
وشجعت نفسها ..
وداد وهي تناظر في ريماس:قاالت شلي صاار لها ..
عبدالله خاف اكييد بتفضحني..اكييد ..وانا اللي وثقت فييك ياوداد..
راكان:شفيها؟؟
وداد:صديقتنا توفت ليله الخطووبه ..وانتوا حطيتوا اللوم كله على عبدالله ..
راكان طالعهم مستغرب مووت صديقتها يسووي كذاا فيها ..
ريماس بهذي اللحظه فتحت عيونها :وداد..
وداد مسكت ايدها :عيونها ..
ريماس:خلينا نرووح لاهل فاطمه ..
وداد:حبيبتي انتي ترحمي عليها االلحيي..وبس تطلعيين نرووح ..
ريماس:ابي ارووح الحين.."وصاحت"..
وداد :خلااص ..انتي قولي لاخوك..
ريماس:تروحييين معي..
وداد:لا حبيبتي انا يووم ثااني اروح ..
طلعت وداد وعبدالله..
ريماس طالعت راكان:راكان ابي ارووح ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عبدالله طالعها وهو ساكت ..
وداد:عبدالله فييك شئ تكلم..
طالعها وكان بيتكلم بس سكت ..
وداد:عبدالله صاير شئ لك ..شفيكم ..انت من جهه وريماس من جهه ..انت مـا ..
عبدالله طالعها :ما ايش؟؟
وداد برعه تكلمت :انت ماتبي ريماس...
عبدالله طالعها منصدم يعني معقوله ريماس قالت ..كل شئ لهم..
وداد:عبدالله ..
لف عليها بالم :هاااهـ..
وداد استغربت حالته :وش فييك..
عبدالله :وداد اناا ..

حط راسه بين يدينه زخرت دمعه من عينه ..صعباان عليه هالووضع مو قاادر يقاسي كل هالهموم ..في وقت واحد حب ينهار ..وبنت عم ..هو اللي جرحها ..وابووهـ غضباااان ..
وداد مسكحت على ايدهـ تبيه يتكلم يفضفض..
عبدالله تكلم والم الدنيا بصووته ..وقالها السالفه ملها ..
وداد بحزن:ليييه سوويت كذااا عبدالله حرااام ..ريماااس ..تموت على الترااب اللي انت تمشي عليه ..انت ذبحت ريماس..ريماس"سكتت ماعرفت شتقول"..
عبدالله انصدم ان ريماس تحبه ..
وداد:كااانت رافضه مبدأ الزوااج منك انت بالذاات ..تقوول..قاااسي ..وعصبي..ماتحبك ..بس ..راكان ..قالها فكري عدل..من خطبتها ..وبعدها حبتك ..وعرفت عنك اشياء من راكان ..آآآه ياعبوود شسوويت انت ..
عبدالله يفكر..يعني..يعني ريماس كانت رافضه بس حبتني لما خطبتها ..يعني انا شسوويت..شسووويت ..مااظن رااح تساامحني..ماظن..
وداد حست بافكاره:عبدالله خلنا نرووح لهاا ..
عبدالله:بسز..
قاطعته:خلنى نرووح لها لازم تووقف جمبها عل وعسى تسامحك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
مسحت على راس ساره بيدها:ماما امينه ..متى بترجع ..
امينه جلست وتنهدت :اللحيين ابووها راايح للريااض بيجيبها انتواا لاتحاتوون ..ان شاء الله الليله هي معااكم ..
وجدان :ان شاء الله ..
امينه طالعتهم ثم وقفت وطلعت لبراا الغرفه وسكرت الباب ..
ماتدري لييه حااسه بشعوور غريب ..
جلست بالصاله ..وهي تمسح على وجهها بكف يدهاا ..
ماحست الا الدمعات تطييح على خدهاا ..وبكت ..كااانت تقااوم هالرغبه ..لكن مو قااادره بعينها شكل اختها وهي تصاارخ وشكل..سميه وهي تبكي..وشكل..وشكل..
*مـــاما امينه ..
بسرعه مسحت الدموع ولفت على امل اللي جلست جمبها..
امينه :هلا حبيبتي..
امل:ماما امينه لاتسووين كذا بنفسسك ..سميه انتي قلتي بترجع ..وحتى عمتي سهير..رااح تجييك..اكييد..انتي لاتسويين كذاا..بنفسك ماما امينه ..احناا معااك بكل شئ.,,وبكل الي تقولينه حنا بناتك..
ماما امينه حضنتها :الله لايحرمني منكم ..يااارب ..الله لايحرمني منكم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عصام:حسيين انت شقااعد تقوول..اللحيين انت اللي مزوجها انت وابوي..كييف تبي تشييل البنات من عندها ..
حسين:قبل غيير واللحيين غيييير..البنات مو لازم يعيشوون مع غريب..
عبدالرحمن:اقووول حسين انت شتبي بالضبط..البنااات مكاانهم هنناااك يعني مثلاً وين تبي تحطهم هااااهـ
ناصر:حسيين صاادق البنات مو لازم يضلوون عند امينه ..امينه عندها زووج ..وبيت وجماال مو حلال على البنات..
حسين:والبنات بيجوون عندي ..
عثمان:حسين لاتنسى وصيه الوالده الله يرحمها ..قالت هاليتامى لايتلتهوون ابد..وانت تبي تضيعهم بطريقتك هذي ..
حسين:اناااا ماابي التههم انااا ابي احميهم فااااهمييين ..
عبدالرحمن:البنات مايستغنون عن امينه ..
ناصر:والله انت قاط بنتك عندها وانت حيي..حتى يووم رجعت مااخذتها ..
عبدالرحمن طالعه مقهوروسكت ..
عصام:حسين ..طلبتك..البنات صحيح ..ان جمال مايحل لهم ..بس لاتنسى ..ان جمال ..هو اللي متكفل باغلب اشيائهم من زماان ..يعني بعباره ابو لهم ..ولا تنسى ان بنته معااهم ...
عثمان:عصام صادق يعني البنات لهم سنين ..جمال اللي يخلص اغلب امورهم ..
ناصر:بس حنا ماكننا رااضيين صح ولا لاء ..وكم كلمنا امينه بهالشئ ..
حسين:على العموم ..انا كلمتكم ..ابيكم تفكروون بهالشئ ..لان كل واااحد بيااخذ عندهـ وحدهـ من بناات ..اخووانكم ..
ناصر:صاااار ..
عثمان وقف :لااااا ماااااااصــــــااار ياااااحسييين مااصاار ولا بيصيييير ..ذولي يتاامى ..تبي تعذبهم كذاا ..
عصام بنفس غضب عثمان:حسيييين ..لاتنسى ان ثنتيين منهم خوااات وغييير كذااا عااايشيين على انهم خوااات تجي تفرقهم بيوووم وليله ..هاااااااااهـ..حرااام علييك ياااخي..
حسين :احلف انت وياااهـ ..اقوول اهجدواا مكانكم ..
عثمان :انا مو جاالس ..واحذرك ياحسين اللعب بهاليتاامي ..ماارااح ..يخلييك ..ترتااح وربي..
وطلع ولحقه عصام..
ناصر طالع عبدالرحمن:انت ناااااوي تخلي بنتك..عند هاللي مايتسمى ..جمااال..
عبدالرحمن حاب يقهره:والله امينه بحسبه امها وجمال بحسبه ابوها والبنت متزووجه ..ورايها بيد زوجها اللي ماارااح يرفض لها طلب..وبيخليها عند امها ..
وقف:سلاااام ..وانصحكم ..خلواا البنات بحالهم..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريماس كانت تطالع بالفراغ وعينها تسبح في بحر دموعها ..
راكان:ريماس ماانتي رااضيه تقوليين لي شفييك..
سكوت عميق من الجهه الثانيه ..
راكان :ريماااس شفييك..انا اخووك تكلمي ..عبدالله سواا لك شئ..
راكان مل من صمتها له ساعه ينتظرها تتكلم..بس مافي فايدهـ..طلع براا ..الا يشووف وحده مو غريبه علييه ..اييه صح هذي وداد مو عبدالله اللي وراها يمشي ..
راكان بنبره غريبه :عبدالله..
عبد الله ابتسم :السلاام عليكم ..
راكان طالعه وصد عنه ..عبدالله خاف من هالصد ...
وداد دخلت بهذي اللحظه ..
راكان:خييييير وش تبي ..
عبدالله :رااكان شفييك علي ..

داخخل ..اول مادخلت وداد ريماس صاحت :ماااااتت وداد مااااتت ..
خافت وداد وراحت لها ضمتها ..
وداد :بسم الله علييك ياقلبي شفيييك..حبيبتي..رموووس ردي علي ريمااي..
ريماس بين بكاها :وداد فطووم رااحت مااااتت كان يوووم نحس بكبره مااتت مااتت..
وداد انصدمت فاطمه مثل ماهي صديقه ريماس صديقتها بعد..
وداد شالت ريماس من حضنها :ريمااس شقاعده تقوليين ومتى صار هالشئ ..
ريماس بين شهقاتها :يوووم رجعت من عبدالله ..دقييت قال اخوها انها رااحت آآآآآآهـ..
وداد رجعت حضنت بنت عمها بقووهـ :لالاتقوليين ..لاتقوليين ..
ريماس بكت اكثر.:ابي اروووح ..لهم وداد..
وداد طالعت في بنت عمها اكيد ...الصدمه قووييه عليها هذي فاطمه عاشت معاهم على الحلووه والمرهـ..
ظلت وداد تهدي في بنت عمها ..وهي محتاجه لمن يهديها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عبدالله :راكان ..
راكان طالعه بطرف:نعم ..
طبعاً ريماس مااعترفت بس الكل يظن انه عبدالله اللي مزعلها وطبعا هذا الواقع..
راكان طالعه بنظره ولف ساكت ..
عبدالله :راكااان شفييك..
راكان طالعه :وخر عن وجهي احسن لك ..
عبدالله طالعه من جااء محد عطااه ريج حلوو..ودخل شاف ريماس بحضن وداد..وتصيح ..بهدوء..
جلس عبدالله بهدوء من غييير مايكلمها ..
مر الوقت ودخل راكان بهذي اللحظه اللي غطت فيها ريماس..
راكان :مااخلصتواا البنت تبي ترتااح ..
كان قااصد بهالكلااام عبدالله يطلع لبراا ..
نزل رااسه عبدالله وطاالع فيه راكان ..
وداد لاحظت نظرات الكرهـ من راكان ..الموجهه لاخوها ..
وشجعت نفسها ..
وداد وهي تناظر في ريماس:قاالت شلي صاار لها ..
عبدالله خاف اكييد بتفضحني..اكييد ..وانا اللي وثقت فييك ياوداد..
راكان:شفيها؟؟
وداد:صديقتنا توفت ليله الخطووبه ..وانتوا حطيتوا اللوم كله على عبدالله ..
راكان طالعهم مستغرب مووت صديقتها يسووي كذاا فيها ..
ريماس بهذي اللحظه فتحت عيونها :وداد..
وداد مسكت ايدها :عيونها ..
ريماس:خلينا نرووح لاهل فاطمه ..
وداد:حبيبتي انتي ترحمي عليها االلحيي..وبس تطلعيين نرووح ..
ريماس:ابي ارووح الحين.."وصاحت"..
وداد :خلااص ..انتي قولي لاخوك..
ريماس:تروحييين معي..
وداد:لا حبيبتي انا يووم ثااني اروح ..
طلعت وداد وعبدالله..
ريماس طالعت راكان:راكان ابي ارووح ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 11:53 PM   #26

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


تركي وانور جالسين في كوفي..وانور جالس وبيده ملفات الصفقه الجديد..
انور وهو يشرب من الكوفي وعدل نظارته :تدري يبي لنا لما نكلمهم نقنعهم عدل ولا رااحت علينا ..
تركي اللي كان سرحان :هاااهـ شكنت تقوول..
انور طالعه وبسخريه :بشنو سرحااان ..هااهـ ..منهي اللي امها دااعيه عليها ..
تركي:اقوول ..كمل شكنت تقوول..
انورسكر الملف :ولا شئ..كمل كوبك عشان نمشي..خاطري..ارووح ..اخذ لي دش قبل مانروح نقابل ..المجموعه .."طالع ساعته "12 بالضبط بيبدى اجتماعهم ..
تركي:خلاااص ..صااار..انا خلصت ..
قاموا مع بعض وهم بيطلعون من المحل ..الا دعم تركي بووحدهـ..
تركي:اووهـ اي ام سوووري..
ابتسمت له :انا اللي بدي ..اعتزر منك ..خيو..
تركي طالعها عربيه ابتسم لها وتووهـ بيمشي وهو قافط من مسكه ايدهـ..
نادته :لحظه خيوو..أوأعت منك مفاتيحك..
تركي خذا مفاتيحه :شكراً...
هنا دفتها صاحبتها :يلااااااهـ ادخلي..
تركي رفع راسه على صاحبتها ثم مشى ..الى لقى انور قدامه متخصر..
تركي ضحك على شكله :هههههههههههههههه شعندك ..على باااالك عاارض ازياااء..
انور:ههههههههه ليييه مو عااجبك ..
تركي فتح باب السياره:لااااء..
جلس وجلس جمبه انور:اقوووول شعندهم هالشقرااويييتين يكلموونك ..
تركي طالعه :ابوووو اللقافه اللي علييك يااشيخ ..
انور طالعه :اقووول تكلم شعندك شكلك ..تسدحت عندهم ..
تركي:لاتسدحت ولا شئ بس صقعت ..الت لأ ألي..باعتزر منك خييو..
انور ضحك عليه :هههههههه مو بنت اللي داعمها يالجبل ...هااهـ..
تركي:اقووول قوول ماشاء الله ورااي عيله واخووان يخاافووون علي..
انور:انزل بس انزل خلنى نخلص قبل مايروح علينا الوقت ..
نزلوا من السياره ..وصعدوا على غرفهم ..دخل انور يتررووش اماا ..تركي فجلس عند الدريشه يتامل بالسما ..وسرحاان ..في اللي دعمته ..قبل لحظاات ..غمض عيونه وكلماتها البسيطه تتردد على مسامعه ..وعيونها الخضرااا اللي كانت تطالع عيونه ..وشعرها الاشقر اللي كان يتحرك ..وشفايفـ..
*هييييييييييييييييييييييي� �ييه ..
اخترع تركي منه :ياحماااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااار ..
انور هنا ضحك عليه :هههههههههههههههههههههههه ..شكلك بس ..اليييييييييم ..
تركي:عبييييييييييط ..احد يخرع كذاا ..لو اني مييييت اللحييين ..
انور جلس وهو يجمع نفسه :تركي من جدك كنت وييين رااايح ..حرااام علييك ..جمع نفسك ياارجال بعد شووي ..بنكوون في الاجتماع في البداايه ..في المقهى واللحيين ..
تركي قام وقف:خلني ابدل احسن لي..
انور :روووح وتنشط ياارجااال ..مو انا جالس..مع خيااال ..
غااب عنه تركي للحظات ..ثم رجع له وهو يلبس جاكيته ..
تركي :يلااااهـ قوووم ...خلنى نرووح ..ان شاء الله تقنعهم ..ونفتك من الدواارهـ..
انور وقف :ان شاء الله ..


وصلوا اخيراً للشركه ..كانت البوبه مزدحمه ..بسيارت وشخصيات تنزل ..
مروا تركي وانور من بينهم ..ودخلوااا واتجهوا على غرفه الاجتماعات مع بعض الشخصيات اللي عرفوها ..
*باابا التك كم ممرهـ مااابدي احضر هااد الاجتمااع ..يعني شو بيفيد..
لف تركي على مصدر الصوووت ..وطالعها هي نفسها واقفه وقدامها رجال كبير بالسن ..كانت لابسه فستان احمر علااقي ..اليين الركبه ..وفاتحه شعرها ..غيير عن مساعه يووم شافها..مساعه شاف شخصيه هاديه ..وتعج بالفوضويه ..اللحيين شخصيه صارخه جداً ..تعج بالاتكيت ..فرق شااسع ..
انور كزهـ:هييييه وعمى غض البصر ..هذي نهاايه المشاافييح اللي مااشاافواا خييير ..
تركي طالعه بهدوء وتخطاهـ ...وكل تفكيره باللي قدامه تمشي بغنج بجنب ابوووها ..ومتابطه ايدهـ..
انور اللحقه وهو ملااان من مووود تركي الغريب ..شسالفته هذااا ..
دخلوا قاعه الاجتماع ..
تركي طالعها وهي تطالعه ابتسم ..جاته مبتسمه ..ومدت ايدها ..وهو كانه مخدر مد ايدهـ..
بيسان:اسمي بيسان ..من لبنان ..
تركي مبتسم نفس ابتسامته :تركي من السعوديه ..
بيسان:تشرفناا ..
انور جرهـ:يااااولد ..تعااال انت شتسووي من جد ..انا غلطت يووم جبتك لهناا ..
بيسان ابتسمت عليهم :عن ازنك ..الاجتماع بدو يبداا..
جلسوا وجلست بيسان قبال تركي ..
تركي كان مثل المسبه يطالع في بيسان ..اللي بعد روحت هالاجتماع عليها وظلت تتامل في تركي..
انور كز تركي:هاااهـ شرايك..
تركي طالعه :خلاااص اذا وافقوا واافق ..
انور :لااااهـ احلف بالله ..اقوول تريك..شرااايك ترووح تنااام..
تركي طالعه:شففيك..
انور:اللحييين نقولك شراايك بفكره العشاء الليله ..جااي تقولي.."يقلده"..اذا وافقوا واااافق..
تركي انحرج:اقوول انووور ..خل نطلع احسن لي واحسن لك..
انور:انا من شفتك تخز بهاللي قدامك ..وانا عاارف انك رحت وطي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وصل اخيراً لبيت نبيل ..وكان وااقف بسيارته توووهـ وااصل ..
نزل جمال بههذي اللحظه وقابل نبيل ..
نبيل :اخييييييراًاً ..
جمال :السلااام ..
نبيل :خلك انا بجييب لك ايااهاا..ماله دااعي تعتب اكثر ..
جمال وقف وهو منقهر من نبيل وتجاهله السلاام..وكرهه ..له ولبنته..ماامدااهـ يفكر الا شااف سميه طالعه من الباب ..
جمال راح لها مسرع :سميه ,,,بابا ..
حضنها وهي صااحت ..باس راسها وهو يشوف الباب يخبط باقوى شئ ..
سحب بنته ودخلها السيارهـ..
بهذي الاثناء اتصلت عليه ماما امينه ..
جمال :سميه حبيبتي طالعيني..
سميه :لاتكلمني لاتكلمني..
جمال رفع ايدها وباسها :سميه انا متعوود معااك على الصراااحه ..لاتسووين لي كذاا انا ابووك يااسميه ..
سميه :ابي ارووح لجدتي ..
جمال:ان شاء الله بنروووح لها بس انتي ..قبل طالعيني وبوديييك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
خليل :شنووووو يعني ماايردد على جواااله ..ومن متى تدقيين عليه ومايرد..
جلبهاار طالعته:انا من الصبح ادق عليك وادق عليه ماايرد ..انا خاايفه صاااير له شئ خليل تكفى رووح دوورهـ
خليل :طييب طييب..لاتقولييين حق نوره شئ طييييب ..انا رايـ..
بهذي اللحظه انفتح الباب لفواا على الباب ..
خليل:يبـــاااهـ..
راااح له يركض ومسكه :يبــــااهـ شفيييك ..يبـــااهـ رد علي تكفى ..يبـــهـ..
جلبهار كانت عندهم:فههههد طالعني فههههد..
*بـــــــــــــابــــــــ� �ــــــااااااااا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



وجدان جالسه في الصاله اللي فوق ومشغله على مباره جالسه تشوفها ..
ساره جالسه على الارض وتنظف اظافرها ..
غادهـ جالسه على اللابتوب ..امل منسدحه وتلعب في جوالها ورسايل بينها وبين عبدالعزيز..
دخلت بهذي اللحظه الخادمه ومعها سندويشات ..
امينه كانت وراها ومعها عصير:يلاااااهـ بنااات قومواا تعشواا
حطووهـ على الطاوله..
امينه طالعتهم:بنااااات شفيييكم قوموااا تعشوااا ..
ساره طالعتها :ماما امينه ..بس اخلص اظااافري..
بهذي اللحظه صرخت وجدان:لااااااااااااااهـ غبي مجنوووون لحجي لحجي لحجي..
غاده طالعتها :ههههههههههههههه ..حمدلله والشكر مجنونه ..
امينه :بـــــــــــناااات الاكل ..محطوط ..قوموااا
امل وقفت :ماما انا برووح اناام ..
امينه :امووول تعشى بعديين ناامي يلااااهـ عشاان خاطري..
وجدان جلست عند الطاول وخذت لها سندويش:مااعليييك منها انااا باااكل بداالها ..
امينه :لبغيتي قولي لميري وتجيب لك ..وانتي يلاااهـ جلسي اكلي..
جلسوا البنات..ياكلون ..وبهذي اللحظه دق الجرس..لحظات وجاات ..الخادمه ومعها كرتوون ..
ميرياتي:ماما مينه ..هاد سواق يجيب هاد لسارهـ..
ساره :شنووو هذاا ..
حطت الكرتووون على الارض ..وراحت ..كان كرتوون بيج ..وعليه فيونكه ...
ساره قامت للكرتووون ..وفتحته ..والبنات فووقها ..
اول مااشالت الغطا ..الا شهقوا البنات بفرحه ..
امل :واااااااااو وااااااااو وااااااو..
ساره شالت الفستان اللي كان بالصندوق "الكرتون "..ووقفت ..
امينه ابتسمت :يعني سوواااها ..
طالعوها البنات :ميييين؟؟
امينه طالعت ساره :هذي من جدك ياسارهـ هديه يوم خطوووبتك يبييك تلبسينه..
ساره رمت الفستان على الارض:انتووووااا ليييه تحبوون تنكدوون علي ..انا قلت لكم ..الغوااا هالشئ ..الغووووهــ..
قاامت من عندهم واتجهت لغرفتهم ..
غاده شالت الفستان وحطته بالصندوق ..
وجدان :ماما مينه ..هذااا مو من جدهاا من زياااااد ..
امينه :من زياااد انا ياسر قالي من جدها عساس كذا عطيته المقاس ..
امل :بس ماما امينه ساره مررهـ زعلااااانه ..
امينه تنهدت:انا بكلمها لاتحاتوون شيلوااا ..هالاغراض ..ويلااا كملوااا عشااكم ..
غاده:اللحيين خطووبه ساره ماباقي لها غييير اسبوع...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ام فراس:اسراار كلميني شصااير بينكم ..
اسرار:ماااصااير شئ يااخاله بس فراس معصب شووي من الشغل ..وانت تعرفينه ..
ام فراس:وهاللي معلم على خدك ايش ..هاااهـ لايكوون ضربك ..قولي لي والله لـ...
اسرار:لا خاله ..انا اليوم صقعت بالباب ماافي شئ ..
ام فراس:فراس مو مضايقك يعني..
اسرار:فراس شايلنني على كفوف الرااحه يااخالتي..
وقفت :اجيب لك شئ تشربينه ..
طلعت من الصاله على المطبخ وهي تدهي حالها ..وتذكر ضربه لها اليوم الصبح ..محت دمعتها وبسرعه خذت العصير وراحت لخالتها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في الفندق في الرياض..
كانت باحضان ابوها تصيييح ..وجمال يهدي فيها ..جن جنونه يووم شااف الضرب اللي على وجهها ..وكييف ..مشوهه وجهها ..حقد عليه وعلى امها اكثر..
جمال :اشششش بس حبيبتي بس ناامي انتي اللحيين ..نامي..
سميه تحاول تغفى بس مو قادرهـ..كانت تشووف امها تعاني من نبيل كييف يضربها كانت بتطلق من نبيل ..
وهي كانت عندها خطط عشان ترجع امها لابوها اللي متاكده ميه ميه ان امها تحب ابوها للحييين ..بالرغم من كل شئ ..
بس صدمها اللي عرفته ..تذكرت كييييف كانت نايمه بحضن ماما امينه قبل اربع سنين وقالت هالامنيه ..وقبل كم يوم ..بس هي امنيه ..وماااارااح تتحقق ابداً..
جمال :سوسو حبيبي نمتي ..
غمضت عيونها ..
جمال باااس راسها ..ورجعها على السرير ..وهو يمسح على شعرها عدل اللحاف عدل ..
واتجهه للتكييف خفضه..وفتح الاباجورهـ وسكر النور ..خلى باب الغرفه مفتووح ..وطلع براا غرفتها لغرفته ..
شااف امينه تتصل للمره الرابعه ..
جمال :هلا حياتي ..
امينه :جمال ويننك فييك خوفتني لييه مااترد على التلفون ..
جمال:اسف حبيبتي بس شوووي انشغلت مع سميه ..
امينه:سميه شفتها شلونها احسن اللحييين ..كلمتك ..سوو لها شئ ..هي زعلانه ولاء..
جمال :امينه حبيبتي اهدي ..ان شاء الله بكره تشوفينها ..
امينه :يعني هي بخيير..
جمال :ان شاء الله ان شاء الله ..
امينه بكت :انا حطمتها ..حطمت ثنتين ..يااجمال ..
جمال :امينه ..انتي اهدي ..لا تفكريين باي شئ ..اللحيين كل شئ بينحل ..امينه لاتفكرين اي تفكييير ثااني ..امينه ..انا مااصدقت واافقتي..لاتحبطيين امالي ياامينه..
امينه :طب جمال ابي سميه ..ابي اختي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
خليل:منهـــــــــــوووو هاللي جاااهـ ان شاء الله ..
العامل :مااايئرف بس كان عندوو سياارهـ مررهـ كبير..ورجااال وااجد..
خليل :وش قالواااا له ..
العامل :سكر باااب ...وبس..
خليل بخاطره ايييه اكييد ..عمي حسييين هو من يشووفه يصيير له كذااا اييييه اكييد ..اناا لازم اوقفه عند حدهـ ابووي مو لعبه عنده ..
ومشى باتجااااهـ السيارهـ... الا بايدها:خليل ..وين بترووح وتخليني..
خليل طالع في نوره اللي كانت واقفه لحالها مو عاارف عند ميين يحطها ...جلبهار حاطين عليها المغذي..
مسك ايدها :تعاااالي معااااي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
فيصل جالس على المكتبه ويفكر ويطق طق بالقلم ..
جلال منسدح على السرير وسرحاان..بعالم ثاااني..
عادل يطالعهم وهو طفشان خاطره يسطرهم كل ماتكلم ..سكتوووهـ ..
عادل:هييييييييه ..
فيصل خبطه بالقلم:هيييه برااسك انت شعندك من اليووم حشري بزوود والله ..
عادل :شووفي اناا بقولكم نهاايه هالمهزله ..حنا لازم نرووح لابووي لاززم..
جلال :حتى انااا اقوول كذاااا ..
فيصل :واذاا جدي درى شبيسووي ..
جلال :شبيسوووي يعني ..فيصل ..احنا كم اعمارنا عشان يجي جدك ..ويعلمنا شنسوي ومانسوي ..فيصل ..احناا كبرنا واحنا اللي نااخذ قرارتنااا ..
*واللي يااااااااخــــذ قراااااااار من ورااااااااااي شمصيرررهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

هنا ينتهي البارت (7)

اتمنى انه نااال على رضاكم واستحسانكم ..

*خليل وش ممكن يسووي ..وهل فعلاً حسين هو اللي متسبب في فهد؟؟
*زياد وثوب الحفله ..هديته لسارهـ؟؟
*عذر انقذك ياعبدالله "موت فاطمه " هل سينقذك دائماً؟؟
*تركي بيسان ..عشق يظهر على السطح ؟؟
*امينه جمال وعلاقه متوترهـ؟؟
*سعود متزوج؟؟
*التؤم ..شبيسوون ..؟؟بيرضخون لقرارات جدهم.ولا شنو ..؟؟





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 12:40 AM   #27

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

[align=center]

البارت (8)






نكتَمَ , وِنْشَكيْ .,
مَنّالأحَزَّآن في خُلُوّه ..!
والٍيَوْم في صَمَتَ ,~
لآ نكتَمَ و لا نشَكيْ /./,
لَوْ إن [ دَنّيآ الشَقّى ] .,يآصأَحَّبَي حُلْوة ,
ماكآنَ شفَتّ ~
الطِفْل ..!
يوَلَدَ وهُوَ ,يبكيْ !! ..






ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

دخل المجلس وشاف خليل اللي وااقف ويطالع فيه ..
حسين:نعم ياولدي خييير ..فيك شئ..
خليل توهـ بيتقدم الا مسكت نوره يدهـ:انـــــتواااا شتبووون مننا ..خلااااص خلوووهـ بحاااااااله ..
حسين طالعه مستغرب منهوو هذاا اصلاً وش يبي منه ووش سووى له هو اصلاً:خييير ان شاء الله من تكوون..وبعديين احترم ترااك جال في مجلسي مو في ملعب تصاارخ..
خليل :ومااااااتشرف اجلس فيييه ..
حسين :لااااااه عااد طاااالت وشمخت ..احترم حاااالك انت شكلك مااااتربيت وبحااجه لمن يرببيييك..
خليل اللي عصب:اناااا متربي ..واحسسسن منك بعد ..
حسين وقف:اطلـــــــــع برااااا ..اطـــــــــــــــــــــل ع ..
خليل :انااا طااااالع بس بقوووولك كلمه ..ان صاااار في ابووووووي شئ "طالعه بنظرهـ"..وربي لتنددددددم ..لتنددددم ..ان صااااار لفهد لاخوووك شئ..فاااعرف ان عياااااله ماااارراااح يسكتووووون لا لك ولا لاخووووووانك..
مسكت ايد نوره:خليينا نمشي يااانووورهـ ..نزلنااااا نفسنا بماااا فيه الكفااايه ...
طلع خليل لكن قبل مايطلع مسكته ايد ..
رفع راسه بغضب بيصرخ..
الا شاف عمه ناصر ماسك ايدهـ:انت ولد فهــــد..
خليل جر نفسه بيطلع منهم ..
حسين :لحظه خلييييل ابوووك شفيييه ..
خليل تجااهله ومشى لبرااا ..مقهوور منهم ..اييه اكيييد بيسووون نفسهم مااااسوو شئ ..اكيييد..
رجع ناصر مسكه ولفه عليييييه :تكلللللللللم اخووووي شفيييه ..
خليل هنا صرخ بصوت عااالي:اترررررررررررررررر� �رركنــــــــــــــــــــ ــــــي..وبعدددددددييييييي ن ..لاتسسووووون فييهاااا بريئييين والله ..مااااااااارح يحصل لكم طيييب والله ..
ركب سيارته ..وشخط ..
لف طالع نوره اللي اول ماطالعها طارت على حضنه تصييح ..وخليل بصعوبه سيطر على سياااارته ..ووقف بنص الطريق ..
نوره قاامت تصييح بخووف وخليل ..حااضنها متندم ..على المووقف اللي حطها فيه ..وكييف خذااها معااهـ ...ظل يمسح على شعرها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
نوره:فيصل عادل جلال ..خلاااااص اهدوااا...لاتحرمووني منكم بتهوركم ..
عادل :يممــــــاااهـ شهالكلااااام..
فيصل اللي واقف على الدريشه لف على امه :يمااااهـ احناا مااارااح ننحرم من بعض ..بس بعد ابوووي لازم نشووفه وخليل بعد ..
جلال:اصــــلاً جدددي ماايقدر يسوووي شئ..هو اللحييين من بعييد لبعييد ..
عادل طالع امه:يمــه احناااا لازززم نروووح لابووي يعني مو معقوول هو بعيد واحنا بعاااد..
نوره:والله ابيكم تروحوون بس جدددكم لايدري ..وانتواا عاارفيين شبيسووي ممكن يدمرهـ..
جلال:يعني كذاااا مكتفيييين ..
نوره:جلال في الوقت المناااسب روحوااا له ..لاتخلوون جدكم ..يسووي شئ ..ويبعدني عنكم ..
فيصل طالع في امه رق لها ورااح حضنها ..بعين خووف وبعين اصرار..
واخواانه مو اكثر منه ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
خليل مسك ايد ابووهـ:امـــرني يبـــاهـ..
فهد طالع بولدهـ:خليل لصاار لي شئ مااالك الا عمامك ..
خليل طالع في ابووه منصدم:يبه بعد اللي سوووهـ فييك...
فهد ضغط على ايده:ماااالك الا هم يااخليل ساامعني..عمامك هم عزووتك ياخليل ..عمامك هم عزوتك..من بعدي..
خليل بغصه:بعد عمر طوويل يايبه ..انت لييه تقوول كذاا يايبه ..ليييه ..يبه انت تحس بشئ انادي لك الدكتوور..
فهد طالع بخليل وعينه تسبح بدموع:كل انسان له يوومه يااولدي..
خليل باس ايده:ان شاء الله عمرك طوويل يايبه ..احنا من لنا غييرك..انا ونوورهـ..انت شد ىحيلك وبتقووم لنا ساالم ان شاء الله..
فهد رفع ايده ومسح على راس نوره:لاغمضت عيني ياخليل وصاااتي نووورهـ..نوووره لاتنزل دمعتها ياخليل..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
يوم الخميس ..الجمعه المعتادهـ في بيت امينه ..اللي بيتها كاان مليااان..
فووق كانت ساره مابعد تخلص ..طبعاً..ومايسمونها الا "صباحيه مباركه "..لانها دائما اخر وحده تنزل ..من كثر ماتتكشخ ..على العروس في يوم صباحيتها ..
المهم ماعلينا ..عند الحريم..كانوا يقهوونهم البنات..وسوالف في كل مكان..ومن كل جهه ..
ام راكان:سعاااد ..شفييك حبيبتي..
سعاد طالعتها:مافيني شئ خالتي..
ام راكان:وجهك اصفر ..تعبانه شئ ..حبيبتي تكلمي..
سعاد :لا ابداً..
سعاد عدلت جلستها وابتسمت ..
ام راكان :سعــــااااد..
سعاد:سمي ..
ام راكان :افردي وجهك من قلب ..
هنا ام فراس جلست :هااااهـ ياسعاد اخبار اخواانك ..
سعاد ابتسمت لهم :الحمدلله بخيير ,,
ام فراس:من زماان عنكم ..ماتبينون ..
سعاد:تعرفيين ظروف الحياهـ..
اما بالجهه الثانيه ..
وداد:سكتي بس انا لتيني ..ماركبت معاااهـ السيارهـ الا سلمي عليها ..ولا تنسييين ..العقد ياويلك ان مالبستيها اياااهـ..ووووو
امل طالعتها وضربتها:بس فضحتييه ..
رغد ضحكت :ههههههههه ..خطيييره والله بعد تداافع عنه ..
اسرار ابتسمت :وانتواااا شعلييكم ..الله يوفقهم مع بعض لاتحسدوونهم ..
سوسن بنظره:ولييييه تحسدهم بالله ..خليها تتكلم ..شعليييك انتي..
اسرار طالعتها ثم غيرت حاجبها وطالعت امل وابتسمت لها ..بهذي اللحظه ..جات رساله على جوال اسرار ..
فتحتها وهي تطالع مستغربه ..



(دعيت آلله في حبگ يبتليني ,, ل أخر نفس فيني أنآ
أهوآآآآگ تبيني في آلنهآيه أو مآتبيني ,,
أنآ دنيآي ب ضيعهآ ل دنيآآآآآگ)



ماامدااها تتستووعب الرساله الا تجيها الثانيه..



(أحبّگ لگّن ..
من يعرف إنّي أحبگ ..
سوىآإ ربّگ .. و قلبي و الوسآإده ..
و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..
و دمعي يوم خآإنتني الإرآإده )


سكرت الجوال بسرعه ورجعته في شنطتها ..والكل يطالعها متغرب كييف صاار وجهاا اصفر ..
بهذي اللحظه ..نزلت ساره وكانت بابهى حله ..
سهير:ههههه جااااات العرووووس ..
كلهم لفوا على ساره اللي نزلت وبدوا بالتعليقااات ..كانت امينه تطالع في ساره اللي مااسكه نفسها عن ..لاتتنرفز ..وتحاول تهدي نفسها ..
جلست ساره عند ريما وريتاال..وغادهـ طالعتهم ..
ساره:الا تعالوا وين وجداان..
ريما:مدري دق جوالها وطلعت برااا ..
ويتال طلعت المرايه وشافت وجهها بالمرايه :بناات..ماتحسوون ان وجدانووهـ تاخرت ..
ساره خذت منها المرايه وصارت تشوف بشكلها ولا كانها سمعتهم ..كانت مقهوره من كلمتهم العروس العروس..
ريما :الا ساارهـ ماقلتي لنا..شوويتي..على الخطووبه عسى بس تجهزتي..
ساره هنا نزلت المرايه على حضنها وهي شووي وتكسرها على راس ريما ..ووغاده تطالع في ساره خايفه تسوووي شئ..
ريما وريتال طالعوها مستغربيين ..
*ســـــــاررروونه..
ساره رفعت رسها على ماما امينه اللي نادتها وقامت بعد مارمت المرايه على ريما..
ماما امينه ..مسكت ساره ودخلت اقرب غرفه..
امينه :حبيبتي سارونه لييه تسوووين كذاا ..
ساره جلست وهي تبكي:روووحواا قولواا لهم اناااااا مااااابيه..خلااااص لا احد يقعد يتميلح لي بهاليوووم ..اهئ اهئ..
امينه جلست وحضنتها :بس يا ما ما بس مااااتسووى سالتك سؤاال بعديين البنت ..كان كلااامها عاادي يااااساره يعني تبيين تكرهييين حاالك يااسااره ..
ساره بكت اكثر:ماما امينه ..قووولي له خلااااص ماابي شئ منه ..والله ماابي شئ ..بس يطلقني ..ماابي ..اي شئ يربطني فيهم تكفيين ماما امينه تكفييين ..
امينه رفعت راسها :ساره حبيبتي شهالكلااام ..بعدييين ..سااروونه ..انتي حتى مااسمعتي اي احد فيهم ..ليييه تحكميين من غيير ..شئ..
ساره تمسح دموعها :حتى يمه ..حتى ..اناااا مااثق بااي شئ يجي من طرررفه ..
امينه حضنتها :سااره اذا لي خااطر عندك..لاتسووين اللي سوويته قبل شووي ..مع بناات عمامك ..كلهم يحبوونك ..لاتربطيين الاموور ببعضها ..وبعديين نتفاهم على هالشئ بالليل لارااحوا انزيين ..
ساره هزت راسها ..
امينه :توعديني انك مااتسووين شئ يزعل اي احد منك ..يابنتي..
ساره :اوعدك ..
امينه :اجل يلااااهـ قوومي ..غسلي وجهك ...وقعدي مع البنات ..ولا كان شئ صاار ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

عبدالرحمن كان يصارخ وفجاءه سكت يوم شاف ياسر..
ياسر:شفييكم..
ماريا طالعت فيه :يااااسر تعااا شووف بييك بدووو يطلئني..بيرضييك هاااد الشئ..
ياسر طالعهم اللحيين متصليين علييه ويقولوون له تعاال عشان بس هالسالفه على باله سالفه قووويه..
عبدالرحمن طالعها ساخر ..
ياسر:اللحيين انتواا منااادييني عشان هالشئ..يمه يبه هذذذذي اموركم الخاااصه انااا شعلي يوووهـ..
طلع من جناحهم وسكر الباب وهو يقوول:حلوووو مشااكلكم بنفسكم ..
عبدالرحمن طالعها وبنقمه :انتــــــي طـــــــــــــالق..
وفتح الباب وطلع بعد ماصفقه بقووووهـ..الا شاف ياسر مابعد يبعد اكثر..تعداااهـ وهو يقوله:عجـــل وتعااال معاااي على بيت عمتك..
ياسر طالع ابوه ثم طالع باب الجناح :انااا بجلس مع امي..
عبدالرحمن صرخ:يييييسسسسسسسسسسسسيييي� �ير..امــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــش قدااامي اشوووووف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ




خساره ماتت الرحمه
تبرا الدم من دمه
هدمنا مابنينا بيوم
تبعنا اللي ضيعنا
كنا اهل كنا اخوان
كنا للوفى عنوان
بيت واحد قلب واحد
عمر واحــــــــــــــد
وبلحظه تغيرنا تشتتنا
خســاره ماتت الرحمه










nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 12:41 AM   #28

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




عند الرجال ..
حسين واخوانه في اجتماع ويناقشوون ..
عصام:الغلطه غلطتك ياااحسيين انت اللي ابعدته عننا انت ..
حسين:يعني بتقعد تلوومني السالفه صاار عليها 15سنه ..وانت اللحيين جااالس تتكلم ..كان تكلمت من قبل..
عثمان:اشفييكم..هدوووا شووي مو كذاا النااس تتفااهم ..احييين بتخوفوون اللي دااخل بصرااخكم ..
حسين:انا رحت امس لولده خليل بس مااخلاااني ادخل عليه او حتى اشووفه ..وفهد مرررهـ تعباان ..
عصام:خله علي اناا انا اللي بروووح له انت من ترووح له تهددهـ..هالمررهـ خله انااا اللي برووح له ..
حسين طالعه وتنهد ..وذاكرته رااحت لقبل 15سنه ..



(فهد طالعه منصدم :انزززززيين وانااا شعلي ..هااااهـ انااا ابي حلالي ..يااحسين ماطلبتك بشئ..صعب حلااالي..
حسين طالعه :مااالك شئ عندي غيير هالعشره تبيهااهلا وسهلا مااتبيها بالطقاااق..
فهد وهو واقف طالع في اخووانه اللي جالسين وساكتين ثم رجع طالع حسين:حسسسسسين ..هالعشره حطها بجيييبك..."نثر الفلوس بوجهه"..خلك صااادق اذااا سمحت ..وعن اللف والدوراااان ..ماااظن ان كلكم خذتووااا عشره ..
حسين عطاهـ كف:شقصدددك ..بكلااامك ..هااااااهـ..
فهد طالعه وهو خاايف مهما كان ومهما صاار ..يظل حسين اخووهم الكبييير..وهو بالذاات ضعييف عندهـ..
حسين مسكه من قميصه :تكـــــــــــــلم ..
قاموا بسرعه ناصر وعصام عليه يفاككونه ..عن فهد لكن حسين ..مااكان اي شئ يقدر..يفكك مابينه وبين فهد ..اللي كاان ورقه ..بيدهـ..كان يضربه ..بجنوون ..الييين ..مااطااح فهد بين يدهم مغمي ..عليه ..
"فهد معاااهـ القلب .."
نقلوووهـ للممتشفى ..وسوو له الاسعافاات ..وجلس اسبووع بالمستشفى ..)



بعد هالحادثه ..بايام من طلوع فهد من المستشفى..


(فهد باس راسه: انا اسف ياااخوووي سامحني ماكاان قصدي ..
حسين طالعه بنظره:اللحيين عرفت غلطك يعني..
فهد بغصه :انت الكبيير وتسااامح ..)



لكن اللي قلب فهد واللي خلاااااهـ يقااطع اخووانه ..

(ناصر:حسين خلاااااااص ..عطه حلاله ..عطه اللي يبي..
حسين :اعطيييييه شنهووو هاااهـ..
عصام :حسسسين الرجال يبي يتعااالج ...وطلبك سلف ..ولا انت برااضي تعطيه ..ولما تسلف من البنك ..ترووح تووقف بوجهه توتنكسل كل شئ..عطه حلاله ..
ناصر:حسسين من جد ترااانا ظلمناااا فهد ..
حسين:وتووووكم تدروون..هاااهـ..توووكم تعرفوون انكم ظلمتوووهـ..
عصام :انــــــــــت السبب في هالشئ..مابقى شئ مااسوويته له ..حتى علاااقته بابو زوجته دمرتهاااا ..
ناصر:حسسسين ..عطه اللي يبي فهد مهما كاان اخوونا ..
عصام:اذااا مااتبي تعطييه ..خلناا نحنا اللي بنعطيييه ..بس عطنا حلالنا بعد حناا ..
ناصر:حسييين مو عشاان فهد ماااله شخصيييه تلعب علييه بكم كلمه ..
عصام:ترااا فهد لو درى انك ورى كل هذاا وربي مااتشووفه..
حسين اغتاااااض منهم وطردهم ..وجلس يفكر ..ويفكر ويفكر ..كيييف يتخلص من فهد ومن طلباته وكييف ماايعطييه ..اي شئ ..من حقوقه ..او فلوسه ..مع انه اخووه من امه وابووهـ..ومع ان فهد اكثر شخص يحترمه ..
واخيرراً..جااته الفكرهـ اللي قسمت العائله وشتت شملهم..
فهد يشتغل مع حسين في شركته ولانه يشتغل معاااهـ..شربك له سالفه سرقه ..صدمه فيها قداام كل اخوواانه ..
وبعدها طلع فهد من عندهم ..وتركهم ورااهـ...بعد مااطعنه اخووهـ من ظهره وبعد مااغروا فيه اقرب ناسه )


بعد كل اللي سوواه تندم ..حااول يرجعه لكن كاان رفض فهد ..هو اللي يعلى اللييين يومهم هذاا ..

عصام وعااهـ من سرحانه:حسييين احنا منووو نكلم ..
حسين وقف:خلااااااص سوو اللي يعجبكم ..اناا طااالع لللرجااال قومواا يلااااهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ





ريناد وريماس جلسوا في البيت والسبب نفسيه ريماس ..اللي بس جالسه ودموعها تهدر على خدها ..
اللي مش ولا بد..
طبعا بعد مالكل عرف انها نفسيتها ..بسبب صديقتها ..
ريناد حطت الوجبات على الارض :يلااااهـ ريماس انزلي اككلي..
راكان وهو شايل ولده طالع ريماس:ريممااااااس اكلي الله يهدييك..مو زيين لك ..
ريماس مو ملقيتهم بااال وتطالع في السقف ..
راكان طالعها بملل وخذا ولده وطلع لفوووق..
بنفس اللحظه اللي دق جواال ريناد رفعته :هلاا يمه ..ايييه ..طلبنااا..اايييه هذاا هوو خذاا ولده وغدااهـ وطلع ..لاااء ريمااااس قااعده تااكل ..طييب ..لالا عاادي ..انا جالسه وياااهاا ..طيييب مع السلااامه ..
سكرت الجوال وطالعت في ريماس:ريماااااااس انتي بحركاتك هذذذي والله ..تخووفين امي وابووي ..

ريمـــاس لارد سووى الدمعاات اللي حاافرهـ معالمها على خدها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ



بعد الغداء كانوا البنات جالسيين على السفره مع انهم خلصواا اكل..ويسولفوون ..
ساره تسرح وترجع لهم ..كل دقيقه ..
*عمــــــــتي امــــــينه ..
امينه :نعم يااسر حبيبي ..
ياسر اللي واقف وراا الباب :تعـــالي ابييك شووي ..
امينه وقفت:عن اذنكم شووي..
طلعت ماما امينه الا ياسر كان يمشي..رايح راااجع..
امينه :خييير يااحبيبي شفييك ..
ياسر مد ايدهـ:تعااالي معااي بكلمك بشئ ..
امينه تستانس على ياسر خاصه لما يسووي حاله كبيير مع انه فعلا ..شخصيته شخصيه وااحد اكبر من سنه ..
جلسوا بالحديقه لف عليها وطالعها :شوفي انا بدخل بالموضووع على طوول..اليووم ابوووي طلق امي...
امينه بصدمه :ايييييش..
ياسر طالعها:اهم اصلاً لهم سنتين ماايعرفوون شئ عن بعض واليوم طلقها عمه ..ابوووي مررهـ متضاايق ..
امينه :هو وينه فيه ..
ياسر:يوم دخلنى تعب علي وديته على طوول لفووق ..و...




[/align]


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 12:42 AM   #29

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


داخل ..
ساره قامت من على السفرهـ واتجهت لفووق لان المغاسل اللي تحت مشغوله وغيير كذا تبي تكلم صاحبتها ..اول مااصعدت الا شاافته متمدد على الكنبه ..وحااط الغترهـ على وجهه..طالعت فيه بنظرررهـ مريبه..
فجاءه الا دق جواله ..تخبت وهي تطالعه يووم رد..
عبدالرحمن :نعــــــــم...طيييب خلااااص..قلنااا لك المبلغ بيووصل لك ..لاااااء اللحيين مااعندي..لاحووول..انتي غاااوووي شر مثلاً اقوول..بتشتكي رووح اشتك ..يلاااا ..
سكر الجووال ورماه وهو يتحلطم ..
عبدالرحمن:فاااااضي لك بعد اناااا..افففففففف ..ووين رااح بعد هذااا ..
رفع جواله واتصل ..
عبدالرحمن :يااااالزفــــت وييينك فييه مو قلت لك..تجيييييب لي بندوول ,,,
ياسر بعد السماعه عن اذنه :شفتي ..هذاا هو بدااا بطنقرته ..خلينا نرووح له ..والله لو شااف اي احد بيفك غله فييه..
امينه :قوووم للحيين يشووف سااره وتتشابك معااهـ..
ساره طالعت فيه وكانها كانت فرحانه على الحاله اللي وصل لها ..وعطته ظهرها ..ومشت ..
عبدالرحمن هنا نادها يوم شافها:سااارهـ..
ساره وقفت وبلعت ريقها ولا زاالت معطيته ظهرهااا..
عبدالرحمن :ســـــــــــــــــــــــ� �ـــــااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارهـ لما اكــــــــــــــــــــــل مك طاااااااااااااااااااااالع يييييييييييييييني..
ساره حتى ماالفت عليه ..ركضت بسرعه للغرفه وسكرت الباب وقفلته ..عبدالرحمن كاان ورااها وجلس يضرب في الباب يبيها تطلع له وساره ورا الباب تصيييح ..
عبدالرحمن:سوووووووووووووو� �وووير افتحححححيييي البااااااااااااااب ..سااااااااااااررروووهـ اسمعييييييييي الكلاااااااااااام ..
امينه ويار اخيراً ووصلوا على الضجه اللي احدثها عبدالرحمن في البيت ..واللي الكل خااااف منها ..حتى لدرجه ..ان اخووانه جااااو مسرعيين يبووون يعرفوون شصااير..
ياسر مسك ابووهـ:يبـــــــــااااه خلاااص اهددددى شفيييك..
عبدالرحمن من غييير قصد ابعد ياااسر عنه لدرجه ان ياااسر طااح على الارض ومااطاح الا على حد الطااااوله ..
الكل انفجع وصررررخ ..
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاااااااااااااااا اااااااســـــــــــــــــ ــــــــــــــــر..
وهم يشوفوون دم ينتثر على الارض..
ياسر حاول يتعدل والدم ينزف منه ..
ركضوا امينه وعبدالرحمن عليه ..
عبدالرحمن قلبه صار ببطنه :ياااااسر يااولدي ...اسسسف والله مووقصدي..
عصام وحسين وصلوا بهذي اللحظه وركضوواا لهم ..:شصااااااااااااااااايـــ� �ر..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عبدالله:زيااد انا غلطت..واعترف طب هي لييه ماتساامح ..
زياد:احلف عااد...عبوود ذليتها بليله الملكه ..وطعنتها وتبيها ترضى بهالسهوله ..
عبدالله:انا انسان غبي واناني ..كنت احسب حياتي عقب هاللي ماتتسمى جمر واثريها احر من الجمر..
زياد:اشووى اني ماتكلمت..
عبدالله طالعه وسكت ..
زياد:عبوود انت المفرووض ماسويت هالشئ من الاساس ..
عبدالله:قصدك ايش..
زياد:قصددي تعرفك على شذى..حذرتك من قبل منها ..لاتقول ماقلت لي ..
عبدالله:احيين خلها عنا بالطقاق اللي يطقها ..الخبيثه الحقيرهـ..الـ",,,"
زياد بحزم:عبـــــــــدالله..
عبدالله:يااانعم..
زياد:كم مرره اقوولك خل هالكلااام الوسخ وفكر في مصيبتك..
عبدالله:ششوووور علي شسووي ..
زياد يقلده:شوور علي ..اللحيين شور علي..وين عقلك يوم اقولك البنت مالها ذنب البنت بريئه ..حراام تظلمها ..بس انك اصمخ ..
عبدالله:خلااااااص لاتذكرني بروحي مو طايق نفسي ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


كلّ ما فيني تكسّر
بس تصوّر ما بكيتك. . !؟



مااستغربت ابداً من انه يطلعها من جمعه اهله عاادي عنده دائما يسويها ..
وقفت قدامه طالعته سرحان ..وهو واقف ..كانت تتامل ملامحه..تخيلوا هالكائن الهاادي اللحيين هو الكائن اللي مكسرها اللى قطعه قطعه ..تخيلواا ..يصبحها ويمسيها على كلمه اكرهك..لدرجه انها صااارت من عدم ..
صاارت ماتفرق عندها عيشتها تقدمت منه ببطئ ..تتامل تفاصيل وجهه عن قرب..بس فجاءه كشت ..منه ..وحولت مساارهـا باتجاهـ الغرفه ..الا نااادهاا ..
فراس:انتـــــــي..
اسرار طالعته:امررر..
فراس طالعها بنظره غريبه :انا بكــــــره مساافر جهزززي شنطه السفر فااهمه ..
اسرار:ان شاء الله ..
وتوها بتمشي..مسكها من معصمها :لماااااااااااا اكلــــــــــمك مااااااااااااااتعطيني ظهرررررررك فااااااااااااهمه ..
ورماااها نفس العاادهـ على اقرب شئ ..
اسرار بالم :آآآآآآآهـ..
فراس بنقمه :جعله دوووووم ماااااااااهب يوم يااااااربي ..
وطلع ورقع الباب ..نفس عااداات سيدناا فراس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
جالسين بالصاله مع جدهم اللي يقراء الجريدهـ..
عادل يطالع في جلال يبيه يتكلم ..
فيصل طالعهم وهو اللي نطق..
فيصل:جدددي انا واخواااني يوم السبت مسافريين ..
الجد طالعهم:وووووين ان شاء الله ..
جلال:راااايحيين على لندن ..
الجد:خلااااااص انا بكلم قاادر يجهز لكم كل شئ
عادل:لاء هو يعني ..
جلال:بنرووح مع ربعناااا...
الجد طالعهم بخزه وبامر:لااااااء ..
فيصل:بس حناااا بنروح معاهم ..مايصيير,,
الجد:طياارتي الخااااصه تشيلكم ..كلكم وماالها دااعي..
طالعوا في بعض بملل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


هنا ينتهي هذا البارت ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 12:47 AM   #30

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البارت (9)








بقولك شي يَ بو نوره !
بلآش تغني البروآز ،’
مدآم اللي بقى منه " ملآمح وجه " مكسوره

عمت عين الزمنْ كَآنه رحل ،’
و الشوق له منحآز !

ترك عقبه " بقايا ض ل و ع "
لـِ الهجران مآسوره ..

كبيره طيحة الشآطر ..
وَ الأكبر طيحة " العكآز "
من ايدين الكسر اللي هدمه الـ هم بحضوره

جبرته كسر لكنه " ك س رن ي "
يوم أنا معتآز ،’
أفآ و شلون سوآها لعب له دور مو " دوره "







،ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
خليل رايح جااي ..رايح جااي وهو يسمع الصرااخ بغرفه ابووهـ..حمد ربه ان نوره مو هنا ..ولا كان خاافت ..
غجاءه انفتح الباب وطلع منه ..فهد ..
فهد:اسمعني عدل خذهاا وودها بيت اهلها ..فاااااااهم ..
خليل :ان شاء الله ..انت ويين راايح يبه ..
فهد صرخ:مااااااااااااعليييييي� �يك..


"فهد اكتشف ان زوجته اللي اللحيين تزوجها ..تعاونت مع بونورهـ اللي اغواها بالفلووس..عشاان تبعد ..عياله الاولاد عنه "
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
كانت على السرير ..منسدحه معطيه الكل ظهرها ووجهه للجدار ..حاضنه نفسه ..وتصيييح ..
وجدان باستها :ساارونه خلاااص اهدي ان شاء الله ماافيه شئ ..
صاحت ..
ريما:سااره هم اللحيين دقواا وقالوا انه بخيير يعني مااله دااعي البكاا ..
رفعت نفسها وطالعتهم :ابي ارووح اشووفه ..
بهذي اللحظه انفتح الباب ودخلواا بااقي البنات في محاوله انهم يطلعوون ساره من حالتها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
على السرير ..تو البنج مافكه ..
وعبدالرحمن جالس جمبه ..كاااان حيييييل تعباان بس مقااوم تعبه ..
دخل عصام بهذي اللحظه ..
عبدالرحمن:عصام متى بيصحى ..
عصام طالعه:عبدالرحمن شفييك ..احمد ربك..ان الولد مااصاار له شئ جاايد ..اهدى انت اللحيين ..وروح ارتااح ..السااعه ..صااارت 12 ..رووح ارتاح ولطلع الصبح ..تعاال..
عبدالرحمن جلس وتنهد:ومنين بتجي الرااحه منين..
عصام مسكه :عبدالرحمن كل اخواانك مشووو..يلااا امش معااي ..خلنى اوصلك البيت ..بعديين ..ارجع ..له ..
عبدالرحمن :رووح انت..اناا ببقى هناا ..عندهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
امينه جلست بعد ماتنهدت:سووله عمليه ووقفوا النزيف ..والله كاان الولد بيرووح من بين يدنا ..الحمدلله عدت على خييير..
جمال:وعبدالرحمن شسووى ..
امينه :عبدالرحمن ..الله يعينه..تدري اول مرره اشووف عبدالرحمن خاايف ويصييح بهالشكل..حسييت انه ..ياسر خلااص بيرووح ..
جمال :الله يشفيه ويقوومه بالسلامه ..
امينه :امييين يااربي..
جمال:اجل تووه البيت فااضي ..
امينه :اي والله تووهم يطلعوون ..انت تعشيت ولا احط لك عشى ..
جمال :لا تعشيت مع سميه ..
امينه :آآخ يااسميه وحشتني والله ..
جمال :الله يهديها ..ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
صباح الجمعه ..
ساره لابسه عبايتها ..وكانت تلبس جزمتها ..طالعت ساعتها يااااربي وينها ماما امينه قالت الساعه 8 بنرووح وللحين ..مانزلت..
رفعت التلفوون بتتصل على تلفنو غرفه ماما امينه ..الا ماما امينه ..فتحت الباب ..
ساره راحت لها وحبت راسها :ماما امينه تاخرتي ..
امينه مسكتها :سااره حبيبتي تعالي بقولك شئ ..
ساره طالعت ماما امينه بخووف:شنووو يااسر فيه شئ..
امينه مسكتها وجلستها:تعاالي جلسي..ياسر ماافيه شئ..
ساره:ماما امينه شصاار ..في شئ..
امينه مسكت يدها:سااره حبيبتي..انتي عاارفه انك في الرياضيات
ساره نزلت راسها بحزن:ساقطه
امينه رفعت راسها :حبيبي ساره شووفي انتي حملتيها شدي حيلك وان شاء الله بتمشيين فيها..اختبارك بيكون يووم الاثنين ..
ساره نزلت دمعاتها
امينه حضنتها:ساارونه حبيبتي بس خلاااص ..ان شاء الله بتعوضينهم ..بعد كم يوم اختباارك شدي حااالك ورااح تجيبي ..اللي تبين لييه البكى اللحيين ..
ساره مسحت دمعاتها:ابكي على حضي النحس..وين مااطقها عووجا ..كل شئ لازم ينقلب نكد..كل شئ..
امينه :ساارونه حبيبتي..لييه هالكلااام ..ويلاااه قوومي..انا قلت لك ..عشاان خلاااص ماابااقي شئ..يلااا قوومي..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.