آخر 10 مشاركات
69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree268Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-12, 04:59 PM   #1

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم للكاتبه صرخة وفا







مساء الخير اهل روايتي محبي الروايات الخليجيه

قرأت مقدمة هل روايه وعجبتني كثير للكاتبه صرخة وفا
طبعا قرأتلها روايتين قبل هيك لهيك اتوكلت على الله
وقلت نقرأها مع بعض ان شاء الله



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 05:36 PM
nahe24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 05:04 PM   #2

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ..



ضحكاات ..تمتزج ..ببكاء..
طفل يتيم..عااش اليتم ..بانوااعه ..لم يجد امامه ..من يرحم هذا اليتم ..
ضحكه ..في حفل الزفاف..وخلفها ..بالضبط..دمعه مقهوورهـ..
عندماا تعشق ..الانثى..وتدفن عشقها ..
عندما ..يعشق الرجل ..ويصاارع من اجل هذاا العشق..
عندماا..يتصاادم الحب مع العرف والتقااليد..
انكساار ..يطغى على ملااامح ..البشر..
كيف يجااهد المرء..ليخفى ..مدى مكر ..قلبه ومايحوويه ..
عااشقه ..تصدم..بيوم..حلمها..
وعاشق..يدمر يوم حلمه بنفسه..
عشق ممنوع..
وكره اجباري ..
والاهــــــــــــــــــــ ـم..دمـــــــــــــــــــ ـــعاااااااااات اليتاااااااااامــــــــــ ى..


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 05:06 PM   #3

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

(وفياااات..تركت خلفها ضحايا..)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



دمعة يتيم
دمعة يتيم انزلت
على خده بقهر
تحفرعلى وجهه حظه
باقي العمر

الغيمه
هلت
ومن المطر
ماملت
لكنها ..
مالحه
مثل السكين
جارحه
فيها كل أسى الأيام
الماضيه
فيها كل معاناة الأيام
الجايه
دمعة يتيم لامست خده
لكنها مالامست باقي
قلوب البشر
دمعة يتيم عبرت
عن حزنه
لكنها ما أعبرت
للضماير النايمه





دمعت يتيم ..
عليهم هانت
دمعة يتيم
ترجمة ظلم الأيــام
وباحت

يقولون
شنو يعني يتيم وبكــى..؟؟!!
شنو يعني...؟؟؟
مجرد دمعة
ساحت
وعلى خد طفل
نامت
ويمكن شوي عليه
ناحت..
لكن مومشكله..!!!!
أشوا..
على الأرض طاحت.!!!!
وأكيد من جمر خده ارتاحت..!!!








لا يــــــا بشر
هذي دمعة
قهر
اصفى من ماي
المطر
ملوحتها اعذب من ماي
النهر
شذاها اعطر من
الزهر
هذي دمعة يتيم..
ماهي دموع عشاق
بليل السهر
ولاهي دمعة من فارق حبيب
وقمر
لا يا بشر
هي دمعة يتيم شكى
ظيم الدهر
مل من جور الأيام
وقسوة البشر
لكنه مؤمن وارتضى
حكم القدر





الوقت عندكم ليل
وسهر
طلعات وسفر
زيارات أحباب وأهل
وهو..
يومه ليل وكدر
وباكر مجهول
مجهول الخبر


لا يابشر
بدمعه يعاند الألم
بدمعه يدعي الأمل
بدمعه كل معاني الحياة

ما مسحتو يا ناس دمعته
ولاعرفتو وشهي قصته
ماغير كلمة؛
ياحرام يتيم
يكسر الخاطر..!!!!

منو فيكم اخذ بيده..؟؟
منو فيكم بيوم اسعده...؟؟
منو فيكم ضمه على صدره
وبالخير أوعده..؟؟
ماغير يا حرااام يتيـــم
يكسر الخاطر



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
قبل 17سنه..


دخلت عليه الغرفه واتجهت ..على سريرهـ ..
ام عبدالاله :زياااد ماما حبيبي قووم ..
زياد وبوزهـ شبرين جلس وهو يطالعها :نعــم..
ام عبد الاله تمسح على شعرهـ:شفييك ماما ..لييييه تسووي كذاا ..
زياد ودمعاته نزلوا على خدهـ:ماااامااا لاتتزوجييين ابوو عبدالاله ..الله يخلييك ..
ام عبدالاله حضنته :بس حبيبي شفييك لييه البكى اللحيين ..
زياد وهو غاايص باحضانها:ماما لاتتزوجيينه ..لاتتزوجيينه ..
ام عبدالاله رفعت راسه :ماما زيااد ..لييه طيييب..هذاا زي بابااا ..بيصير..
زياد طالعها :انا مااعندي بابا اصلاً وهو كله يهااوشني ..لقلتله زي عبدالاله وريوف بابا..
ام عبدالاله تنهدت:انت تقوول له عموو ..طييب
زياد:طيييب لاتتزوجيينه ..
ام عبدالاله طالعت في ولدها ..الصغيير ..بنظراات ..مو عاارفه تفسرها ..هو يطلب فووق مااتتصوور..هي تبي ترجع لبوعبدالاله زوجها الاولي..وهذاا مناااها..باست راسه ..
ام عبدالاله:ناام ماما ..ويصيير خييير..
زياد مسك ايدها:قووولي وعد ماتتزوجينه ..
ام عبدالاله غصب عنها نطقت:وعد يماهـ مااتزوج ..
غطته باللحااف وقاامت سكرت النوور..
زياد:ماما..
لفت عليه وطالعته:نعم حبيبي ..
زياد:انا احبك..
وغفت عينه ..
زياد طفل يتيم الاب ..انولد ..وابووهـ ماات ..ابووهـ طبعا كان كبيير في السن ..وكان نفسه ..يشووفف ولد ...تزوج ..وحملت زوجته ..لكنه ماات قبل ماايفرح بالطفل..
وااارث عن ابوهـ خيير لايعد ولايحصى...وكله باسمه ..بس طبعاً..المتصرف فيه عمه ..مطلق ..اللي يخااف الله في حلال ولد اخووهـ..اللي رااااح ..
اول العائلاات..
بوزياد"متوفي"
ام عبدالاله لديها
من عبدالله :_
عبدالاله 30 سنه ..,,,ريوف 25سنه..,,,الاء وعلاء17 سنه..,,,
من عبدالمحسن :_
زياد24سنه..,,,

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
"بوحسن متزوج زوجتين طبعاً"
بوحسن :دااامك فضلتي هالخاااايس ..علييناا ..ماااراااح تدخليين هالبيت ابداً فاااااااااااااااااااهمه..
حمده تصيح:يبه تكفى الله يخلييك ..لاتسووي كذاا انااا بنتك ..لاتعذبني اكثر من عذاابي ..
ام حسن :امشي..من قداامي يلاااهـ..خلي اللي بديتيه على عيااال عمك ينفعك براااا..
حمده..
طلعت تجر رجيلها جر ..ابوها وامها حطووها باصعب موقف بحييااتها ..ومحد رااح يدفع ثمن هالقرار..غيرها هي ..هي صح تززوجت ..وخذت ميكانيكي ..بس هالميكنيكي هو نفسه اخو زوج اختها ..بس الغلط اللي سوااهـ ودخووله السجن خلى اهلها ..يكرهوونه ..ويكرهوون اهله ..وطالبووها بالطلاااق لاكنها ..عنددها ولد منه ..دمرت حيياه اختها ..وتدمرت حياتها هي بعد..
جلست بالسياره ..وهي تشيل ولدها وتحطه على حضنها..
حمده:خلاااص امش اسامه..
بهذي السياره..صار الحاادث ..وتيتم محمد اللي ماله غيير شهريين ..مولووود ...خذاه عمه وربااهـ..
وحتى عمه مالحق يذوق حنانه لانه راح..
وجلس مع ولد عمه ابراهيم ..
ـــــــــــــــــ البيت الاول ــــــــــــــــــ
ركزووواا معااي ..عشاان مااتلخبطوون ..لانهم عايله وحده بس اخوان من اب..
الابناء..
(حسن -عصام-ناصر-خيريه-عنود-حمدهـ-فهد)..
حسن زوجته جمانه..ابنائهم :_
فراس 31سنه..،،،،تركي29سنه..،،،،رعد 23سنه..،،،،رغد21سنه.. ،،،،
عصام مطلق واللحين زوجته سهير..ابنائه:_
انور29سنه..،،،،عبدالعزيز27سن ه.،،،،سوسن25سنه..،،،،ع بدالله 24سنه ..،،،،امجد22سنه..،،،،وداد20سن ه..،،،،
خيريه وزوجها متوفيان ابنائهم :_
ابراهيم29سنه..،،،،همس17سنه..، ،،،
حمده وزوجها متوفيان ابنائهم:_
محمد17سنه..،،،،
ناصر زوجته شيماء ابنائهم:_
راكان25سنه..،،،،ريناد23سنه..، ،،،ريماس20سنه..،،،،ري تال18سنه..،،،،
فهد مطلق ابنائه:_
من الاولى:
فيصل وخليل وعادل وجلال20سنه..،،،،
من الثانيه:
نوره 8سنين..
عنود مفقوده من 18سنه زوجها غازي ابنائهم:_
سعاد27سنه..،،،،غانم25سنه ..،،،،احمد23سنه..،،،،ريما18سن ه..،،،،
ــــــــــــــــــــ ركزواا نفس مااقلت نكمل يلاااه ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
"يتيمات بشكل اخر.."

في نفس ذااك الوقت..
وقف السياره وهو حامل الطفله الرضيعه 5شهور مولوده..كاانت تصييح وهو يهديها ..لكن مافي فاايدهـ..
القرار اللي خذاه في انه يحطها عند اخته امينه..امينه العقيم اللي تزوجت ثم تطلقت لانها بحملها جاها نزيف واستاصلوا رحمها ..قرر يحط بنته اليتيمه الام عندها ..عشان يتفرغ لزوجته الجديدهـ ولزواجه ..ولسفرته ..لان هذا شرط زوجته يترك بنته لانها ماتبيها ..
والاب فعل المستحييل عشان ترضى عليه ماريا ولما جاء على بنته قرر حتى من غير ما يفكر ..فيها وبمصيرها..
نزل من السياره ..وهو حاملها ..
عبدالرحمن:يلاااهـ كومااااري نزل اغراضكم بسرعه..
ودخل وهي وراهـ حامله الاغراض..
امينه ساكنه في فله كبيره ..من ثلاث ادوار كاتبها ابوها بيضمنها بحياته قبل مايموت..
وصل للصاله ..وشافها ..جالسه ..تتقهوى لحالها ..
حست في احد دخل عليها ..رفعت راسها ..
امينه :هـــلاء..والله عبدالرحمن ..حياااك ..
عبدالرحمن دخل :الله يحييك امينه ..شلونك شخبباررك..
امينه مبتسمه :دامني اشوفك ياخوي اكييد بالف خيير..انت شخبااارك وشخبااار سارونه ..حبيبه عمتها ..
عبدالرحمن :الحمد لله بخير الله يسلمك ..نسال عنك ..
هنا دخلت كوماري ومعها الاغراض..
عبدالرحمن:احم ..امينه ..بطلبك طلب ..
امينه :اطلب ياخوي امر عيوني لك ..
عبدالرحمن:امينه انتي عاارفه اني بسافر وانا مو دايما جالس ومستقر بمكان واحد ..والسبب شغلي ..امينه انا ابي اخلي ساره بنتي عندك..
امينه بفرحه:هذي الساعه المباركه ياخوووي وانا من قبل قايله لك لماا تسافر ..هاتها عندي وانا بحطها بعيوني الغااالي..
عبدالرحمن:لااااء..امينه موكذاا..انا قصدي..بخليها عندك على طول ...
امينه طالعته:لييه؟؟؟!!..شصااير عبدالرحمن..
عبدالرحمن:انامتزووج..ووووو� �...
امينه اختصرت عليه الطريق:وزوجتك ماتبي ساره صح..
عبدالرحمن طالعها وسكت..
امينه :عبدالرحمن ..ساره بعيوني لاتحااتي ..اناا من يومهاا ومن اول ماجاات واناا عادتها بنتي واكثر ..انت روح لاتحاتي ..
وقامت لعنده خذت الطفله ..
عبدالرحمن:وهذي كومااري خدامه جايبها عشان تخدم ساره و..
امينه :افاا ياعبدالرحمن وهالبيت اللي كله خدم جايب خدامتك خلها معك ساره اللحين ملزومه مني ...
عبدالرحمن حط بطاقه:وهذا كرت البنك ياامينه كل شهر بحط لساره مبلغ فيه عشان تصرفيين عليها منه ..
امينه :عبدالرحمن شفييك ساره بعيوني ومااارااح يقصرها شئ..
عبدالرحمن حب راسها:الله يعطييك على قد نيتك يااختي..
ومشى مسرع وخذا كومااري معااهـ..
وهذه اول طفله تصل لاحضان امينه ..
__ساره بنت عبدالرحمن ـــــــــــــــــــ
بعد خمس سنين من اللي حصل ..
كانوا بالسياره مع بعض الاب وابنه وبنته ..وزوجته..ومعهم اخوه وعياله ..
نايف+الجوهره=منصور10سنين-وجدان5سنين..
سلمان+فوزيه=امل7سنين-غاده5سنين..


سلمان:نايف امينه مهييب ملزومه من بنت عبدالرحمن بصراااحه حرااام علييه..
نايف:واحنا نتكلم من الصبح شنقول..اصلا حيم ولاسائل عن بنته هالست سنين اللي راحت ولامره شافها..
سلمان:اناا ناااوي اكلمه خصوصا انه جااي عشان يحضر زواج صاحبه بعد كم يوم..
نايف:الله يهديه والله كاسره خاطري هالبنت تيتمت وهي عادها صغيرهـ الام متوفيه ..والاب مايسال..
سلمان:الله يعيين..
*يبــــــــــــــــــــــ� �اااااااااهـ..انتــــــــ ــــــــبه..
لكنه ماقدر يتجاوز الشاحنه ..اللي خشت السياره تحتها وتحولت لقطع في غضون دقائق..
في المستشفى..
توفى كلا الابوان ومنصور..وهاانت ياانايف يتمت اطفالك..
لم يتبقى سوى..
(امل-غاده-وجدان)..
خرجواا من المستشفى وايد..امينه محتضنتهم ..كانت تصيحهم وتصيح اخوانها اللي راحواا بغمضه عين ..
ركبتهم السيارهـ..
امينه:آسف..ودي بناات بيت مااال اناا..
آسف:ان شاء الله ماما..
ومشت السيارهـ..
جلست على الكرسي ورفعت الجوال..
امينه:الو..السلاام عليكم ..عبدالرحمن البقا براسك ..سلمان ونايف وحريمهم عطووك عمرهـ..بحادث اليوم العصر..تعااال انت واخوانك للمستشفى..عشان تخلصون الاجراءت..
بعد ثلااث ايام ..
امينه وقفت:اييه البناات بيبقوون عندي...انتواا كل وااحد لاهي بشغله ..انا ماعندي شئ..
عثمان:بس يا امينه هذا صعب علييك ..خصوصا..انه عندك بنت عبدالرحمن..
عبدالرحمن هنا تكلم:اذا على بنتي..انا باخذها ..
امينه :لاااء..محد من البناات بيتحرك من بيتي..
سحر:طب ياامينه عطيني ثنتين وانتي خذي ثنتين..على الاقل خففي من الضغط علييك..
امينه :انتواا ..شفيكم وكان البنات سلعه رخيصه جالسيين تشاوروون عليها ..اسمعوني ياخوني صحيح ..انا اصغركم ..ويمكن انكم تقولون اني مو قدالمسئوليه بس تراا اناا مستعده لهالشئ ..اناا مو ممكن اجييب عياال ..خلوهم عندي..بعديين بييتي على قولتكم انه البيت العود..انه مكان جمعتكم ..خلااص متى ماحبيتواا تشوفونهم تعاالوا هناا ..
بوفراس:خلااص ..بس تراا مصرفهم علي ياامينه ..
امينه:اللي يريحك ياخوي ..
وقف عثمان:يلاااهـ سحر تبيني اوصلك على بيتك ..
سحر :اييه ..اذا ماعليك ..امر ...
ووقفوا وطلعواا ..
عبدالرحمن :اناا رااح امشي ..امينه ..
امينه :بتمشي ياعبدالرحمن ..
عبدالرححمن:اييه تبيين شئ..امينه محتاجه شئ لايردك ..الا لسانك..
امينه :عبدالرحمن انت مااشفت بنتك سارهـ..لك ست سنين ..والحين بترووح حتى من غيير ماتشوفها ..
عبدالرحمن :اللحيين خليها نايمه ..بكره انا بمرك الصباح وبشوفها اللحين مو فاضي..
وخرج عبدالرحمن ..تاركا وراء الباب طفله ..كانت تستمع لهذا الحديث..تستمع لابيها وهو يرفض رئيتها ..كانت متشوقها لان تراااهـ..لتحضنه مثل جمانه ..وامل ..مثل هند ووجدان..لكن كل هذا الشوق تبخر بقلب سارهـ..

واصبح لدى امينه الان اربع بنات..وهي اللي ماتجيب عيال..
ــــــــــــــــــ ساره بنت عبدالرحمن ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ـــــــــــــــــامل بنت سلمان ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ـــــــــــــــ غادهبنت سلمان ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ــــــــــــــوجدان بنت نايف ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

بعد اياام ..
سحر ودمعتها على طرف:تطلقني ياجمال..
جمال طالعها:سحر اذا لوسمحتي..ممكن تتفضليين ..براا..خلاااص النفس عاافت ..
سحر:وبنتك كذاا ...حتى ماافكرت فيها ..على الاقل عشانها ..
جمال صرخ:ســــــــــــــــــــ� �ـحــــــــــــــــــــــ ـر..
سحر وقفت بغضب:اصلا انا من زماان ابي هالشئ ..وانا اللي ابي افتك منك ..
وقامت سحر تلم اغراضها .
وبعدها خذت بنتها واتجهت لبيت امينه ..اختها..
وبعد 9شهور تقدم لها ...واحد ..تزوجت وراحت مع زوجها لكنها تركت وراها طفله اخرى في احضان اختها امينه ..
تركت الطفله الخااامسه ..

ـــــــــــــــــــــ سميه بنت جمال ـــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ البيت الثاني ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الابناء..
(عبدالرحمن-سلمان-نايف-عثمان-سحر-امينه)
عبدالرحمن +زوجته ماريا ابنائه:_
ساره18سنه..،،،،ياسر17سنه..،،، ،
سلما وزوجته متوفين ابنائه:_
امل19سنه..،،،،غاده17سنه..،،،،
نايف وزوجته متوفين ابنته:_
وجدان17سنه..،،،،
عثمان +زوجته سهى ابنائهم:_
احمد24سنه..،،،،هند17سنه..،،،،
سحر متزوجه وعندها بنت من طليقها :_
سميه18سنه..،،،،
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
والان سنبداء بفصوول هذه الروايه ..


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 05:08 PM   #4

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

البارت الاولـ...


ما مداك بس تموت يابوي ممداك
الا وجا يهدي لعمري الهزيـمـه
وما بين غبنه ذاك وجروح هذاك
وفراق كلي منه روحي سقـيمـه
وهذا انا يابوي من بعد فرقاك
تذكار كنت وصار اسمي يتيمه






"مفااااجااءت"


آآآعتيقيني ...
يَ الجــــروووح
المؤجعة....!!



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
يوم السبت الساعه 7صباحا الساعه ترن وترن وترن ...
خبطها بيده..
وجلس وهو يثااوب يله الله يعيين مشوار جديد..للبحث عن عمل ..
التفت لمحمد..اللي ناايم..
ابراهيم :مـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــحمـــــــــــــ ـــد..
محمد نقز:هــــــــــــــــــــ� �ـاااااااااهـ..
ابراهيم وقف:يلاااااه قوووم الوقت تاخر ومارحت المدرسه لاانت ولاهميس..
محمد طالع في ابراهيم:حنا مقرريين اليوم نغييب ..
ورجع راسه ..
ابراهيم حذف عليه المخدهـ:لاوالله احلف باذن من ان شاء الله...
محمدمسك المخدهـ:ابراهيم الله يخليك من بدت الدراسه ولا يووم غبنا ..طول وقتنا ..دراسه ..
ابراهيم :طب على الاقل عطوني خبر مو انت وياها تقررون وانا مدري ..
محمد:ياااخي زوجتي وكيفي..
ابراهيم خزهـ:اقووووول قلناا زوجتك مو تخليها كسلاااانه ..
محمد:ان شاء الله تامر على شئ ثاني..
ابراهيم:ابد سلاامتك ..قوم انت وياها من بدري مو طوول وقتكم نووم..فااهم ..
محمد وهو يرجع للنوم:طيييب..
قام ابراهيم ودخل الحمام طالع بوجهه بالمرايه..يبي لي احلق وجلس يحلق دقنه..وبعدها طلع وسحب ملفاته..وعلى مهنه بحثه الشبه يوميه عن عمل ..
ابراهيم:_
شااب ..ترعرع في الفقر ..عااش عند جاار لهم ..يوم كان صغيير هو مع اخته وولد عمه ..بس يوم صار عمره 18 دخل الجامعه ..وطلعوا سكنوا بشقه ..واشتغل ..واللحيين هو مهندس ..بس ووين الوظيفه ..
محمد:_
يتيم الاب والام ..تربى في احضان ابرااهييم..وعااش معاااهـ..يدرس باخر سنه بالثانويه ..مملك على همس بنت عمه ..مع انه مشااعره تتجاهها لاتتعدى الاخوهـ..بس كان هالشئ بطلب من ابراهيم..
همس:_
هي ايضاً يتيمه تقريبا عايشت نفس ظروف محمد..تحبه وتعشقه بجنوون بس مااتطلع هالشئ كاتمته بقلبها ..مااتتعدل وااجد ويمكن مااتعرف لهالشئ الا ناادر..لانهاا..ماتطلع لحد غيير حموود وابراهيم..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في المدرسه ..الحصه الخامسه..
ريما:يلاا ريتااال ..خلصينا نبي نروح للفصل ..
ريتال:ريما شووي بس..هذي اللفه..
ريما:بسرعه ..قبل لايدق الجرس..
ريتال:طييييب..امشي قدامي..
واتجهواا للفصل ..ودخلواا..
المعلمه :هــــاااهـ..وين كتبكم ..
ريتال:استاذهـ..انا اللي خذت كتابي تقول ...انها رجعته بس انا مدري..
ريما:وانا استأذنت ..
المعلمه عارفه انهم كذابين:دخلوا..دخلوا..
دخلوا ثنتينهم..
ريما:بس رتوله..
ريتال:هاااهـ..
ريما:تجين بيتنا اليوم ..
ريتال:اليوم سبت شفيك..ابوي ماراح يوافق انتي تعاالي..
ريما:لا بعد انتي خليها بكرهـ...محد بيوصلني...اليوم كلهم طالعيين ..

ريتال:_
فتاهـ هاديه الملامح ..تحب اللعب والفرفشه تجيها حالات تصييير لعينه ..وشرسه ..احياناً لاتطاااق ..وتقط كلااام ..كبييير وماتثمنه ..
ريما:_
رائعه كل شئ فيها صغيير شفايفها ..خشمها ..عيونها ..وجهها ..وقزمه ..بس مع ذاااالك فيها جاااذبيه كبيرهـ...وخااصه للي يشووف طوول شعرهااا ..عندها زمام في خشمها ..تحب شئ اسمه راكان ..لها سنه ونص تقريباً..حبته في ليله عرسه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

متربع ..بالصااله ..ويلعب معاها ..اونو..مستااانس عليها وعلى حركااتها ..رفع راسه لها..ينتظرها تحط ورقتها ..وهي تحك بشعرها ..عضت شفايفها ..ثم طالعته..
هند:جسوور ..شراايك تطلب لنا اليووم من المطعم ..انااا ماااالي خلق اطبخ..
جاسر نزل نظره عنها :ان شاء الله رااح نطلب بس العبي اذاا سمحتي ..تراا من جد ..تااخرتي وااجد ..
هند حطت ورقتها :طييب ..لعبت ..
ورجعت عيونها على الورقه ..
وهو رجع يناظر فيها ..مسكت لها شعره من شعرتها ..وجلست تلعب فيها ..ثم طالعته ..
هند:شفيك..العب..
جاسر تنهد:اممم ..طيب..
حط ورقته ..ورفع عيونه عليها ..شافها تطالعه :شفييك ..؟؟لعبي..
هند رمت الاوراق:انااا ملييت ماابي العب..
ووقفت ..بتمشي..
وهو رفع بصره لها وجلس يطالع في جسمها ..ياااااهـ عليها جسم يذبح ..يااناااااس..هالخصر ..اللي يدووخ ..
انتبه لها تطالعه نزل عيوونه ..ولم الاوراق :هند ..شوفي اي مطعم تبين تااكليين ..
جلست على الكنبه وطالعته :مو مهم ..شوف انت اللي يعجبك ..واطلب لنا منه ..اناااا مو في بااالي شئ ..
جاسروقف ورااح للتلفوون وطلب لهم ..بيتزاا ..وبيبسي..وبعدها رااح جلس عند التلفزيوون..معهاااا..
هند كانت تتفرج على مسلسل خليجي..وكاانت مندمجه مررهـ معاااهـ لدرجه انها ...كانت جالسه وتهز رجيلها ..وتقرض اظاافرها ..
جاسر قام وجلس جمبها وهو يستنشق عبير عطرها الراائع :هند ..
هند توترت من قرب منها شيبي ويين اتفااقنا..اللي قبل يوومييين شيبي..
لفت عليه وهي تقووي قلبها:همم ..
جاسر مااحس بنفسه الا وهو يحضنهاويبوسها بقووهـ:هند اناااا..
هند هنا دفته عنها وصرخت:جــــــــاااااااااس� �..
جاسر ظل يطالعها متالم ..
هند وقفت وهي تمسح على كتفها:كم مـــررررهـ بنتكلم في هذاا الموووضوع هااااااااااهـ..قلت لك ياااولد الناااس لاتلمسني..لاتلمسني..
ومشت بخطووات سريعه ..متجهه لغرفتها ..وسككرت الباب..وقفلته ..اسندت نفسها ..على الباب وصااحت ..ساامحني ياااجااسر..ساامحني..ساامحني ..اناا اعرفك ..تحبني..وتعزني..وتقدرني..
بس مااااقدر وربي ماااااقدر..
جاسر سند نفسه ..على الكنبه ..متندم ..على اللي سوااهـ فيها ..هو عاارف ..انه اتفااقه ويااها بليله العرس اللي امس..اتفااق فااشل وانه ماايقدر يقاااوم ..جماال هاللي قداامه ..لانها الوحيده من بين كل البناات حبها وعشقها بجنون ..ليته مااتفق معها هالاتفااق ليته..مااقرر هالقراار الفااااشل..
هو اصلاً قرره عشانها اهي ..عشاااان بس تهدي ليله العرس لانها كانت منهااارهـ..مع انه تزوجها وطوول فتره خطوبتهم كاااانواا يحبوون بعض وبجنوون بعد..
لااام نفسه على ابعادها نفسها ..لانه لو هو شخص ..عدل مااسوت معه هالشئ..اي اكييد شايفه علي شئ..من سواااليف قبل..
يااربي يااجاااسر اصبر ..اصبر على البنت ..اصبر..اكييد بس خووف ورهبه من هالشئ..
"جاسر وهند ..بطلااان ..من ابطاال الرواايه ..قبل يوماان كاان زفافهما.."
جاسر:_
شاب ككل الشباب خطب بنت جيرانهم ..اللي يحبها ..وقرر زواجها منها ..وتزوج ...لكن صدمته في يووم العرس بصد حطم فؤاده ودمررهـ كلياً..وهو كل اللي في باله ..انهاا خاايفه من الحيااهـ الجديدهـ..
هند:_
من وهي صغيره عااشت على حب جااسر..وكبرت عليه...خطبها ووافقت ..وبيوووم العرس سوت اللي هي سوته ..
هنا السؤال ..
ليه يااترى يااهند كل هالشئ؟؟والرفض؟؟معقوله خوووف؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ريماس:ريناد يلاا قوليلي وش السالفه اللي قلتي بتقولينها لي..
ريناد وهي تجلس وضرب فخذها:السالفه ياطويله العمر..ان حبيب القلب جاي بعدكم يوم ويمكن الليله مايندرى..
ريماس:ومن حبيب القلب ياست الكل ..هـااهـ..
ريناد وبإبتسامه خبث:علينا..
ريماس بابتسامه استغراب:طب وضحي اكثر..مافهمت وربي..
ريناد:مسكين ولد عمي خطيب الغفله خطيبته متنحه..
ريماس:شنو..متنحه بعد انتي ومن قال ان في احد خاطبني..
ريناد مستغربه:وليه ماقالوا لك ان عبدالله خاطبك..من يوم الصدمه اللي جمعتكم العـــام..
ريماس وعلى وجهها علااماااات استفهـــاام؟؟؟؟
رينا:وبعد ابوي اعطى موافقته..
ريماس ابوي وافق ..ابوي اللي له اسبوعين مايكلمته عشانه معاقبني لاني صرخت على راكان دلوعه..
ريناد وهي طالعه من المطبخ:اقوول بلااا دلع بزران ..الكل عرف انكم لبعض خلاااااص..
ريمااس جلست على الارض ودمعتها بطرف رمشها ..
ريماس:انا اخذ عبدالله ..اناا ..


ريناد:_
فتااهـ همها الحيااه تكووون حلووه وبس..خطبوها وااجد بس رفضت ..ماتبي الا اللي يدخل مزااجهااا ..ومحد عاجبها من الشباب..وكله الشباب عندها متخلفين ..
ريماس:_
هاديه ..ومااتحب تسووي شوشرهـ اذا فلت السانها فلت ..تكره عبدالله .. ماتوقعت ولا وااحد في الميه انه يكوون يبيها او حتى يفكر فيها..جمالها صااااارخ جداً..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

الظهر قصر بوفراس..
حطت راسها بدلع ..على رجل ابوها تبي تقهر اخوهاا..
رغد:من الحره اللي ماكله قليبك..
رعد:اي مررررهـ واللي يرحم والديك ..
رغد:احسن منك واحلى عنك..
رعد:اتحداااااااااااك..
بوفراس:رعد خلاااص خل اختك بحالها ..
رعد:كنت متاكد بتوقف بصفها مو حبيبه قلبك..وعمرك..
رغد تمد لسانها:اممممم ..حرهـ..حرهـ..
رعد:شفت شفت..قو باسها علينا ...حنى اللي تطيح براسنا السالفه ..
بوفراس:شرايكم ثنينكم تسكتوون ..تعبتوني ..
تركي وهو داخل :السلاام عليكم ..
ردوا عليه السلام..
بوفراس:وينه اخوك ..مااشوفه ..وياااااك..
تركي:جااالس يكلم برااا ..
رغدبعد ماتعدلت عدلت شعرها ..
رغد:شتبوون عشاكم ..
رعد:ولييه عسى مو انتي اللي بتسوينه ...
رغد ترومش:يـــاس ..هو في حدا غيري ..
تركي:عزه الله بكره عزاناا..
رغد:يـــــــــــبــــــاا� �اااهـ..شوف عياالك ..
رعد:ههههههههههههه..هذا وهو توهـ..داخل سوا فيك كذاا..بعدين احد يفكر بالعشاء..وتونا ماتغدينا ..
بوفراس:تركي..رعد..خلاااص ويله روحوا كل واحد يغيير لبسه عشان تاكلون ..ونادوا امكم..
رعد:انا برووح ابد وبنام..مابي غداء لااحد يصحيني..
وطلع فوق..
لحقه صوت بو فراس:رعــــــد..الغداء لاتتاخر عليه وهالكلاام ماينعاد فاااهم..الغداء..كلنا موجودين فيه..
رعد:يـبه..
بوفراس:توكل ولا تتاخر..
صعد رعد على فوق ..هنا دخل فراس..
وجلس جمب ابووهـ..
فراس:يـــبه..الحمدلله العمارتين انباعواا ..وبنفس السعر..اللي تبيه ..
بوفراس:الحمدلله ..
فراس:بكرهـ بتداوم ..ولاء..
بوفراس:اكييد بكره لازم اجي الشركه..
تركي طالع ابوهـ:يبه انت للحين تعبان ..ارتااح على الاقل اسبوع..
بوفراس:الحمدلله ..انا الحيين ..بخيير..ومافيني..شئ..



حسن"بوفراس":_
رجل ملياردير له اربع من الابناء فراس-تركي-رعد-رغد..مستقر بحياته مع زوجته وعياله ..نادر مايظهر مشاعره حتى لعياله..

فراس:_
هذا كبيير اخواانه متزووج ..وحده من معارفهم ..وهي ببيت اهلها ..مو صلاااح وياها بالرغم من حبها الشديد له..دائما متعاالي وراافع خشمه..

تركي:_
إنسااان عااااااادي ..جداً مهندس وشاعر بنفس الوقت ..يحب الرومانسيه ..بس للأسف كل هذا وماله حبيبه..محد يرد له طلب مو لشئ بس لانه راكد ..وهادي ..ونادراً مايغلس على اي احد..ماعدااا اخته رغد..

رعد:_
شخص حبوووب جداً..يحب الفرفشه والونااسه ..صديقه الصدووق سلطان..يحب يطلع الطلعات الكشته وكذاا ..يحب له وحدهـ امها لبنانيه وعايشه بلبنان..بنعرفها بوقتها..

رغد:_
على نياتها ..وبريئه الكل عندها تثق فيه تموت بشئ اسمه امجد على الرغم من ثراء ابوها والخدم ..الا انها ماترضى حد يخدمها او تاكل من ايدهم ..من علمتها مرت عمها الطبخ ..يعني من 6سنين...



يتبع


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 05:12 PM   #5

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

جالسه بغرفتها تحضر بعض الاوراق وهي تعدل طاحت بيدها..ورقه تخص سارهـ..طالعتها ثم تنهدت وهي تتذكر الحوار اللي دار بالتلفون بينها وبين اخوها عبدالرحمن...
عبدالرحمن:اميينه خلاااص قلت لك بنتي وكيفي ازوجها اللي ابي ..
امينه وهي تصيح:عبدالرحمن كذا تزوجها ..من غيير ماتستشيرناا حراام علييك والله حرااام ..البنت لودرت بتنجلط ..حراام علييك..
عبدالرحمن:اووووهـ...امينه مو اني حطيت بنتي عندك تتحكمين فيها خلاااص..
امينه:ليييه..تووك تتذكر ان عندك بنت حراام علييك حراام ...
عبدالرحمن:على العموم ..انا ارسلت لك عقد الزواج علميها بطريقتك السنه الجاييه رجلها بيجي..
امينه:حسبي الله عليييك..حسبي الله علييك..
وسكرت السماعه..
مسحت دمعتها اللي فرت ..ووقفت دست هذي الورقه...مووقتها اللحين تغلق البنت ..
طلعت من غرفتها ..وشافت البنات بجناحها يذاكرون ..
امينه :هااااهـ يابنااات خلصتواا ولاااء..
وجدان:والله ياماما امينه تعبنا عطينا فرصه شوي بس اروح اشوف نتيجه المباره واجي,,
امينه تكتفت:حلفي انسه وجدان والمذاكره متى تخلص..
وجدان تاشر:بس ثواني..
امينه :طالعي الكتااب,,
لفت على ساره ..كانت ماسكه الكتاب وتلعب بشعرها ومبيين انها مو مع الكتاب مرررهـ
جلست جمبها ..
امينه :ساروونه شفيها ..
ساره طالعت ماما امينه :مافيني ماما امينه ...اذاكر..
امينه :عينك بعين ماما امينه ..
ساره منزله راسها :ماما امينه ..
حطت راسها بحضنها وهمست باذنها:ماتبين تعلمين ماما امينه شفييك..
ساره:ماما امينه اذا حسييت اني محتااجه اقولك بقوول ..
ابتسمت لها ولفت على البنات ..عارفتهم لو ماتجلس على راسهم كان مااذاكرواا ابد..
امينه :سميه كلمتي امك..
سميه:دقيت عليها بس ماردت علي ..ماما امينه ..
امينه :معليه دقي عليهها مرره ثاانيه ..
ينطق الباب ..
امينه :تفضل...
دخلت الخادمه وقالت لهم انه الغداء جهز..
امينه :يلااااهـ ..قوموااا تغدواا ..
قامواا كلهم ..طلعواا ..وبقت ساره على حالها..
امينه:ساره ماماهـ..قومي تغدي..
ساره:ماما امينه انا مابي اكل ممكن تخليني اروح انااام احس اني تعباانه شوي ..
امينه :اي حبيبتي روحي..
طلعت ساره وراا البنات لكن مو على غرفه الطعام على غرفه النووم ..
....
ماما امينه:_
امراءه طلقت وعمرها 17سنه ..والسبب استئصلوا رحمها بعد النزيف اللي جاها وبعدموت ولدها..عاشت في بيتها اللي سجله ابوها باسمها ..وكانه حاس باللي بيصيير معها ..حنوونه ..حيييييييل ..مديره مدرسه ..39سنه ..
ساره:_
فتاه جميله بكل المقااييس شعرها قاصته فراوله ناعمه تحب الترتيب وهي راعيه المكيااج بالبيت ..كارهه لوالدها..
وجدان:_
ملامحها هاديه ..هي ضحكه البيت ..وشعرها مايطول قاصته ولد..دائما عاديه ماتركز وااجد على شكلها صديقتها الصدوقه هند بنت عمها عثمان..
غاده:_
عايشه حياتها ومحد ضابطها غيير امينه تونس حالها بحالها ..لو بغواا اي حاجه هي اللي تقنع لانها حناااانه ..
امل :_
شخصيه حبوبه ..وحنونه تعشق شئ اسمه افلاام هنديه..ومومخليه فلم هندي الا شايفته ..سمرهـ..جمالهاا صاررخ ..رومنسيه حدهاا..
سميه:
نسخه ساره الثانيه ..بالتصرفات والميول ..ملياانه شووي وهذا اللي معقدها ..بشرتها بيضاء خدودها حمراء شعرها طوويل تحب ابووها بشكل غيير طبيعي ..وطبعا هي دلوعته..
.......
على الغداء..
ساره:مااامااا امينه ..ماااامااا امينه ..
امينه وقفت خايفه:بسم الله الرحمن الرحيم شفييك حبيبتي..
ساره وهي تلهث وقفت بنص الغرفه..
امينه :ساره شفييك خبصتي قلبي..
ساره وهي تاشر على الباب:جااء براااا..
امينه جلستها وقاامت تشوف خاافت من يكووون هذا اللي جااء ببراا..
اول ماطلعت للصاله شافت اخوها عبدالرحمن مع زوجته ماريا وولدهم ياسر ..
امينه بصدمه:عبدالرحمن..
عبدالرحمن:هلااء امينه ..منهي هاللي انحااشت من قدامنا كذاا..
امينه باسى:هذي بنتك ..
عبدالرحمن تجااهل كل شئ:ومافي حمدلله على سلااامتك..
عند البنات..كانت ساره متعلقه في سميه خاايفه ..من توااجد ابووهاا بالسعوديه..ابوها اللي ولا مررهـ سال عنها ..ولامره سمعت صوته الا بذااك اليوم المشئوم ..ابوها اللي من سنين مااشاافته ..وهو حتى ماايعرف صورتها..يمكن حتى نسى ان عنده بنت اسمها سارهـ..
وجدان:سوووير..شفيييك لاتخرعييننا كذاا ..شاللي صااير ..من اللي جااء..
ساره:ابووي..
كلهم انصدمواا ..وطالعواا فيها خاايفيين ..حييل عليها ..كان وجهها اصفر ..وترجف ..هي من صحت الصبح وهي حاسه بيصير شئ..وهذا خوفها ...تترجم بشوفه ابوها ..
وجدان:بنااات تعاالوا شوفواا ..
غاده:شنو صااير..
ساره ماكانت قادره تمشي ..فضلت جالسه ..والبنات راحوا يشوفون ..
عبدالرحمن :لييه فيها شئ لما اجي اخذ بنتي ..
امينه :تاخذهااا على ويين ان شاء الله..
عبدالرحمن :حلوه هذي امينه اظن انا ابوها ..
امينه:ماقلت شئ واظن انك انت نفسك الي رفضتها يومها صغييرهـ ..ورفضت تشوفها وتسال عنها ..واللحيين بعد 18سنه ..جاااي..
عبدالرحمن:اييه جااي بعد 18سنه فيها شئ..
امينه طالعته وتنهدت:عبدالرحمن تعاال دااخل اكلمك ..
ومسكته وهو يقول:ماافي احد غريب عشان تسوين كذاا..
سكرت باب المكتب ولفت عليه:انت شنووو مااتحس ياعبدالرحمن ..ماتحس بنتك خايفه منك تدري ولا لاء..طول عمرها خايفه من هاليوم المشئوم..مو كفاايه راميها وماتدري عنها ..جااي تبي تاخذها عند مرت اب..مو كفايه مزوجها وااحد الله اعلم عن خبايا هالزواج ..حراام علييك..
عبدالرحمن تكتف:امينه ..عن التدخل بحياتي الخاصه مع عيالي..انا حطيتها عندك واللحين خلاااص مشكوره ابي اخذها معاااي..بعدين انا زوجتها لولد خالها..
امينه جلست:وبهالسهوله من غيير مقدماااات بتاخذها وين تبي توديها هاااهـ..قولي وين تبي توديها ..
عبدالرحمن:انا استقريت هناا ..وعايش هنا خلاااص يعني مالها لزمه ..جلستها هناا ..بيت ابوها ..يضفها وبعدين هي بعد سنه بتروح بيتت رجلها يعني تبيني اخليها هنا وانا هنااك ..بتكوون بعيده عني..
امينه :ماشاء الله ..اللحيين بتكون بعيده عنك و18 سنه اللي راحت وين ..هااهـ..
عبدالرحمن:امينه ..عن كثر الحكي ..وناديها لي ساعه من جلست هناا ولاافتكرت تسلم علي..
امينه :لييه انت افتكرت قبل 12سنه يوم جييت وجلست ثلاث اياام..حتى مافكرت تسلم عليهاا ..
عبدالرحمن:امـــــــــــين� �ــه,,
امينه وقفت وهي تحبس غصتها:لي طلب عندك ياعبدالرحمن الاختباراات ماباقي عليها غير 3اسابيع ..لاتخبرها بسالفه زواجها طلبتك ياعبدالرحمن...
عبدالرحمن:اصلا من قال اني بقوول لها ..اللحيين الولد السنه الجااييه بيجي من لندن يعني لقربت جيته خبرتها ..
امينه:تعاال معاااي..
طلعواا من المكتب..ومروا من الصاله باتجااهـ غرفه الطعاام ..امينه دخلت عليهم ..كانواا ملتميين على سارهـ..اللي ترجف خايفه..
عبدالرحمن :السلاام عليكم ..
كلهم طالعوا في عبدالرحمن خايفيين..
امينه:ساره تعالي سلمي على ابووك ..جااي يشوفك ..
ساره طالعته ثم لفت وجهها للجهه الثانيه ,,
وكانها تقول ماابيك ..عايفتك ..كارهتك..
عبدالرحمن تقدم منها ..بداخله عارف انه اخطئ يوم خلااها ..وهي صغيرره..بداخله عارف كل اللي يسويه ..خطاء لكن..يسيطر عليه شئ ثاني مو مخلييه يركز باللي يسويه ...تسيطر عليه مااريا بافكارها ..
البنات باشاره من ماما امينه ..طلعواا وظل عبدالرحمن مع ساره ..تقدم وجلس جمبها ..لف وجهها له ..
عبدالرحمن:كذا الوحده تستقبل ابوها..
نزلت يده من وجهها...
عبدالرحمن:على العموم انا جااي اخذك معااي بتروحين معانا ..انا وخالتك ماريا واخوك ياسر..
ساره وقفت:ومن قالك بجي معك..
عبدالرحمن طالعها:ولييه ماتجيين معي انا بوك واولى من الغريب..
ساره بضحكه ساخره:غريب..ومن الغريب ان شاء الله ..لاتكوون ماما امينه ..محد غريب غييرك انت..
ومشت مسرعه وطلعت من الغرفه ..وبسرعه على غرفتها فوق..

عبدالرحمن :_
اب لكن غيير الاباء..اب يحب بنته بس بطريقه غيير..حب تملك بكيفه يمشيها وبكيفه يسووي اللي يبي..زوجها ..لشخص عشاان بس الفلوووس....راجع عشان يزوجها ويرووح ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ






nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 05:17 PM   #6

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


دخل البيت بعد ماتعب في البحث..واستغرب الهدوء..وعلى طول ..استنتج شنو السبب..اكيييد للحيين ماصحوااا ..
اتجهه على غرفه همس فتح الباب الا تفاجاء فيهم جالسين على الارض..
ابراهيم:شتسوووون..
محمد رفع راسه :جييت..
همس:تعاال برهووم ..مو فااهميين ..هالمسأله..
ابراهيم مستغرب :اللحين انتواا..شتسوون..
محمد خبط راس همس:هميسووووهـ..صحتني تقول مانامت عشان هالمساله..
ابراهيم جلس:من جدك انتي..
محمد انسدح:ابي انااااااام حراام علييييك...
همس:نااام ..خلاااص جاء ابراهيم ..بيذاكرها لي..
ابراهيم:قومــــــي حطــي لي الغداااء..وبسووي لك اللي تبيين ..حدي جاايع ..
محمد:مصدق بتحط لك غداء ..الاخت ماسووت شئ..
همس وقفت:طيرااااان برووح اجيب لك اي شئ تاكله ..وجااااايه ..
وطاارت ركيض على المطبخ..
محمد وقف:انا ابي انااااام ..تدري انت الصبح ..وهمس الساعه 9 ماشبعت نووم..
انسدح على سرير همس وجر اللحاف عليه ..وابراهيم خذا الكتاب ..وجلس يقراء شنو ..اللي عالقيين عندهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
جالسه بغرفتها وتفكر شلي خلى ابووي يواافق من غيير مايشاورني ..ومايزوجني الا عبوود ..شيبي هذاا ..والله ماحبه ...ولا احب سيرته ..من عقب ذااك الموقف العبيط اللي حطني فيه..انا لازم اقول لابوي عن رفضي له ..واني مابيه ..مو غصب الزواج..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت بوخليل..
خليل:يبـــه..يلااا تعاال الغداء حطيته ..
بو خليل طلع من غرفته وجاء لعنده بالصاله..
بو خليل جلس:بسم الله ..
خليل مد لابوه الملعقه...
بو خليل:هااهـ شصااار على شغلك..
خليل:ابد..نفس كل يووم محد جاء ..يشتري بس البضاعه الجديدهـ..اليوم على وصول..ان شاء الله ..يكون فيه..إقبال..
نورهـ:أقول انت أصلاً ماتعرف تبيع ابووي لما كان يبيع احسن منك..
خليل :لا والله حلفي..
نورهـ:والله..
خليل:ياعيني الاخت على كيفها تتكلم ..
بوخليل:خلااااص انت ويااها ..بسكم ..اكلوا بهدوء..
سكتواا ..وظلوا يتغدون ..
وخليل يتوعد نوره بس بعد الغداء..


بوخليل:_
عاايش في بيت شعبي مع ولده الكبير خليل ..وبنته الصغيره نورهـ..مقاطع مع اخواانه بعد مشاكل عن الورث والعيال مايدرون عنهم ..وعياله الباقيين يراقبهم من بعييد لبعييييد..لانه لوقرب منهم بينوخذ منه خليل مثل ماانوخذوا منه اللي قبل ..
خليل:_
يدرس في الجامعه مع اخوانه بس ولا مررهـ شاافهم..متعلق باخته وابووهـ ماعمره صاااادق اي شخص ..دووم بالبيت او بالمحل او بالجامعه ..طبعاً نسخه اخوواننه بس مايتوااجد بامكان تواجدتهم و لا حالفه الحظ في يوم يتقاابل معاهم..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
اما في بيت ام خليل .."نورهـ"..
فيصل وقف من على طاوله الطعام:الحمد لله ..
ووقفوا معه جلال وعادل ..
ام خليل:وين حبايبي ماكليتوا شئ..
عادل:الحمدلله يماااه..
جلال:انا طالع اناام ..
وطلعوا من غرفه الطعاام..
بونورهـ:دريتــــــي عن ولــــدك خليـــــــل..
ام خليل :ووش فيه خليل ..
بونورهـ:يشتغل في محل بيع ملااابس ..فشلنا الله يفشله ..
ام خليل :رزقه يايبه رزقه ..
بونورهـ:اجل رزقه هاااهـ..انا مدري لييه ما ختييه مثل اخوانه ..
ام خليل طالعت في ابوها وسكتت ..
(على الدرج فيصل وجلال وعادل)..
فيصل:لازم نروح نشوفه..
جلال:انا قاايل لكم من قبل بس ماتسمعوون كلااامي..
فيصل:المغرب بنروح له..المحل..

الجد "بونوره":
هو انسان متسلط نوعا ما..يحب بنته لدرجه جنونيه ..وبو خليل عيشها بالفقر من خذااها ..وبعد ماااا انجبت له هالتؤم ..طلقها وخذاا التؤم الثلاثه وبقى خليل عند بوخليل ..مايوااطن عاايلتهم ..ابد..

نوره:_
تطلقت اجبااااري عنها وهاجرت مع ابووها كانت دوووم تتكلم مع عياالها عن ابووهم ..وانه طيييب وانه حنوون ..بس ماتبيهم يقووولون للجدهم عن هالكلااام اللي تقوله لهم وقايله لهم عن اخووهم ..بعد..

فيصل:_
حبوب وودائماً هو الرااس المدبر..يحب المغامرااات غرامه شئ اسمه هلاال ..يدرس اعلاام ..
عادل:_
تقريباً نفس فيصل ..حبوب ..وعصبي نوعا ما..يحب الفله..وغرامه شئ اسمه نصر..يدرس لغه عربيه..
جلال:
عصبي حدهـ ..وماتظهر عصبيته الا بالهوشات ولا بالبيت حمامه سلااام ..واذا يبون يعرفونه ..شوفوا الشموخ اللي بوجهه ..غرامه شئ اسمه الاتحاد..يدرس هندسه ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت امينه كانواا البنات بحاله مايعلم فيها غير الله ..
البنات خايفيين من فقد سارهـ..
وماما امينه ..هي اكثر وحدهـ خاايفه ..من هالشئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ابراهيم ابتسم لهم ..منسدحين بالارض وكل واحد ماسك له ايد..ويلعبون سوني..
همس:حميدااااااااااااااااا� �..لحظه لحظه ..خلني اسبقك..
محمد:لا والله حلفي..
همس صرخت:لااااااااااااااااااا� �اااااء..
محمد خبط راسها:لاتصـــــــارخيين ..
همس:لييييييه تغلبني...
محمد:حلوه هذي اقوول اللي مايعرف الصقر يشووويه ..شعرفك بالسووني..
همس:اللحين هذ جزااتي جالسه معاااك.."عدلت جلستها"..برهووووم قووم شدخه ..شووف كييف يتشمت فيني هاللي محسوووب علي رجل..
ابرهيم ضحك عليهم:ههههههههه ..اقوول شرايكم تقومون تبدلوون عشان نطلع..
همس:وووووين..
محمد:اسئلتك وااجد..
ابراهيم:بوديكم البحربالمرهـ..نتعشى برااا..
همس نقزت وراحت تبدل..
محمد طالعه :ابراهيم انت اشتغلت ..
ابراهيم:لااء..بس ان شاء الله ..ربي بيسرها..
محمد:طب مالها داعي ..هالطلعه خلنا ..
ابراهيم:اقوووول ..قوم بدل..احسن لك..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بعد المغرب ..
في محل بو خليل..البضاعه ..وصلت ..وخليل يشرف على توزيعها..
نورهـ:خلولي..
خليل:خلولي بعيينك..جاااااب بس لاتتكلميين..
نوره:خليل احترمني..
خليل فتح عيونه:لا والله ..انا اللحين وش اللي مخليني اجيبك معاااي..
نوره ترومش بعيونها:لانك تحبني..
خليل:الثقه ..مقطعتك ..تقطع ..
خلص آخر قطعه وراح جلس..
نوره:خليل انا جيعانه ابي اكل..
خليل طالعها:شتبين تاكليين ..
نوره:ابي اكل ..شئ ينوكل..اكل يعني..
خليل:عاارف اكل ..قصدي شنو نووع الاكل..
نوره:برجر..وبيبسي..
خليل:طييب انتظري شوي وياذن ...بوديك البيت ...ومره وحده نمر على المطعم..
بهذي اللحظه ..دخل رجل كبير بالسن..
خليل:حيااااك عمي..
بهذي الاثناء الشباب الثلاثه "فيصل-عادل-جلال"وقفوااا عند الباب وتراجعوا ..وهم يشوفون جدهم ..داخل على خليل..
عادل:جدي شيبي عندهـ..
فيصل:جدي محد يعرف شيبي..
عادل: اسكتواا..وطالعواا..
خليل:اقدر اخدمك بشئ..
بونورهـ:هالمحل بكم..
خليل:لاياعم هالمحل مو للبيع..
بونورهـ:انا سالت جاوبني على قد السؤال..
خليل:وانا هذا ردي..تبي تسمعه اهلاً وسهلاً..ماتبي بكيفك..
بونوره:ولو قلت لك اخذه بمليون..
خليل فتح عيونه:نعـــم..
بونورهـ:اللي سمعته..
خليل طالعه ثم طالع المحل:هذا المحل بمليون..
بونوره:اييه..
خليل:والله ياعم..المحل..المفروض تسال صاحبه مو انا..
بونوره:ومن هو صاحبه..
خليل فتح الدرج وطلع كرت ابوه :هذا كرته ياعم..
بونوره:لا لاء..خله عندك ..بلغه انا بكون هناا..بكره الصبح..
خليل:ان شاء الله..
طلع..
نوره طالعته:انا عارفه هذا يبي يشتري المحل انا سمعتكم..
خليل خبط راسها:دامك عارفه ليييه السؤال..هااااهـ..
عند الشباب يمشون بالسوق..
فيصل:طلب جدي مو غريب شوي..
عادل:الا غريب وبزود بعد..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
رجعوا للبيت..
همس:آآآآخ..ياإن رجيلي تكسرت ..وتقطعت وتمزقت وكل حاجه..
محمد ضحك عليها:هههههههه ..حلوهـ..بس تراانا مامشينا وااجد على فكرهـ..
همس :ادري بس ..والله من زمان مامشيت هالكثر..
محمد جلس وهو يطالع في ابراهيم :ابرهيم..
ابراهيم طالعه بذهن شارد:نعم..
محمد يوم شاف همس دخلت لغرفتها ..
محمد:شفيك ؟!من جاتك المكالمه ..وانت مو على بعضك ..
ابراهيم ابتسم له:ولاشئ..بس انا ابي اناااام..
وقاام اتجهه للغرفه بيناام..
ومحمد ظل يفكر شهالمكالمه ..اللي قلبت..كيانك ..يا ابراهيم ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
دخل غرفته ..وفتح التكييف ..ومسك الجواال ودور على "حبي الوحيد"..واتصل جااهـ صوتها اللي يعشقه ..
عبدالله:هلا والله ..بغناهـ الروح ..هلا بشذى..
شذى:هلا فيك حبي..
عبدالله:هاااهـ..شالاخبار..و� �العلوم ..
شذى:انا بخير ..متى وصلت..الشقه حبي..؟؟!..
عبدالله:توني واصل..
شذى:ياعيني علييك وعلطول دقيت علي..
عبدالله:ماقدرت من الشوق ذبحني..
شذى:والله عاد ظروفك ماتسمح تدق علي ..استحمل ..
عبدالله:مو على كذا بس..
شذى:لابس ولا شئ..
عبدالله تضايق منها:خلااص ..حبيت اسلم واقولك على الساعه 3 وعيني..
شذى:خلااص حبي لاتزعل ..
عبدالله:ازعل من روحي ولا ازعل عليك..
شذى:يلا بااي ..حبي تمسي على خيير..
عبدالله:وانتي من اهل الخيير..
عبدالله:_
يكلم شذى له خمس سنوات وهو يموت على التراب اللي تمشي عليه رغم انه ولا مرهـ شافها وحاط في باله انه راح يتزوجها ..اما شذى ماحبته بس تتظاهر بحبها له ..وماخذه حبه لها تسليه ..وسيييم حدهـ..وله غماازهـ على خدهـ..عيونه عسليه ..ودائما مسوي سكسوكه..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الساعه 10 الضحى..
وقفت وهي تطالع فيه ..ثم لفت وجهها عنه..
عبدالرحمن قرب وجلس:جهزي حالك..
ساره طالعته:حق وش..
عبدالرحمن:بعد شنو..انا رجعت خلااااص مالك قعده ببيت عمتك..ولانسيتي كلامي امس لك ياسارهـ..
ساره شوي وتصيح:انا مو رايحه معااك خلني عند امي..مابي ارووح ويااك..
عبدالرحمن :اناا ابـــــــــــــــــــــوو ك..وامينه مو امـــــــــــــك ..وبااخذك لو بالغصب فــــــــــــــــــــــاا همـــــــــــــــــــــــ ه..
امينه دخلت على صرخه عبالرحمن..
امينه:خيييييير ياعبدالرحمن ..شعندك تصاارخ "طالعت ساره"ساره يمااهـ شفيكم ..
ساره ركضت لامينه وحضنتها:ماما امينه ..الله يخلييك ..خليه يبعد عني ..مابي ارووح معاااهـ تكفيين..ماما امينه..
عبدالرحمن:ســــــــــــــ� �ــــااااااااااااااارهــ. .
امينه:عــــــبد الرحمـــن..عن الصـــراخ..لو سمحت ..
ساره متعلقه في امينه وهي خايفه ..ماتبي تروح معاااهـ..تحسه شخص غريب عنها ..
عبالرحمن :خليها تجهز نفسها..انا الليل جاي خذهااا فــــــــــــــاااااااااا هــــــــــــــــمــــه..
.....
ساره جالسه تصيح :مااابيه ..ماابيه تووهـ افتكر انه عنده ..بنت حراام علييه ..
سميه حضنتها:بس حبيبتي مااعليك ..ماما امينه ماارااح تخلييه يااخذك..
وجدان:يعني شنووو..بترووحيين معاااااهـ..
امل:لاااء ان شاء الله لايقووله ..
ساره طالعتهم:يقووول في الليل بيجي يااخذني..اناا ماابي اروووح معااهـ.."واسترسلت بالبكاء"
سميه:لاتخاافيين ماما امينه ..رااح توقفه ..وانتي مااراح تتحركيين من عندنااااا..
دخلت غاده مسرعه:بنااااااات عندي لكم بشارهـ..
كلهم:شنــــــووو..
غاده:عمي حسسسسسسن بيتدخل بالمووضوووع واكيييد رااح يحله لناا ..وساارونه ..ماارااح ..ترووح من عندنااا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ريتال:شفيها ريماس..
ريناد:مدري والله ..من درت عن عبدالله وهي موطبيعيه ..
ريتال:ليييه هي مو موافقه مثلاً..
ريناد:وانا شيدريني..يمكن..
ريتال حطت الصينيه على الطاوله :انا رايحه اناديها عساس تجلس معنا ريما بتجي بعد العشاء..
ريناد:طيييب..
وقامت ريتال راحت على فوق..
راكان هنا دخل:السلاااام..
ريناد:وعلييكم السلااام..
راكان جلس:وينهم محد جالس هنااء..
ريناد:يجهزون بيجوننا بناات..
راكان عرف انها طردهـ:طيييب ..ريناد ..اليوم بجيب ولدي..
ريناد طالعته:طيييب..
راكان:ابي احطه عندك المغرب الى العشاء..وبعدها بجي اخذهـ..
ريناد:ولييه ماتاخذهـ من امه العشاء..
راكان وقف:يعني ماتبين تمسكينه ..
ريناد توها بتتكلم ..
بوراكان داخل:جييبه وبتمسكه ..غصب عنهاا..
ريناد انقهرت..
راكان:لااء خلاااااص انا بوديه ..معي..
بوراكان:قلت لك تجيبه تشل ولدك ...بكل مكان تروحه وعندك خواتك...
راكان سكت مايردد ابووهـ من عمرهـ..
ريناد صعدت لفوق ...وراكان رقى وراها ..رايح على غرفته ..
ماكانت تدري انه وراها فتحت غرفه خواتها :اففففففففف..لازم نتنكد ..كل يوم بسبه هالولد ..
ريماس وريتال طالعوا فيها يبونها تسكت..
ريناد لفت لورا وشافته ..
راكان تعود يسمع مثل هالكلماااات قدامه على سبيل مزح ..وهو ععااارف انه مبطن ...لاكن هالمررهـ سمعها وبالنبرهـ اللي يحبها ..
طالعها بنظرهـ..ثم لف عنهم متجهه لجناحه ..
البنات سكروا الباب..
ريماس:انتي حمااارهـ تدرييين..
ريناد:يوووووهـ..وانا شيدريني انه ورااي..
ريتال:خخخ ..والله انك غبيه من جد..

بوراكان:_
ناصر..رجل حازم في التعامل واللي يبي منه شئ لازم يقنع فيه اليين مايقوول بس موافق ..عنده ثلاث بنات وولد..وعنده هالولد ..بالدنيا كلها ..والا زعله وماينحط شئ بخاطرهـ..

راكان:_
شاب وحيد ابوه هو الوحيد اللي ماينرفض له طلب ..وابوه مايجلس في مكان مافيه ولدهـ وحاس بغيره خواته اللي يحاولون يخفونها ..ماله روحات ولا جياات اغلب وقته على النت او عند عيال خواله او عند ولدهـ..عيال عمه مايعرفهم الا كل جمعه خميس ..يتغداء ويطلع ..واكثر شئ يروح لبو غانم..وصاحبه اكثر شئ من عيال عمامه عبدالله اللي كل اسراره عندهـ حنون بشكل مو طبيعي ..وسيم وله غمازتين ..على خده مطلق وعنده ولد عايش عند امه ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
دخل احمد على خواته ..سعاد وريما ..:ممكن اجلس معكم ياخبيلااات ..
ريما:خبيلااااات بعيينك..انت ووجهك ..شتبي تووك مهزئني..تحت..
تحدم وهو يجلس:والله انا ياخت خبيله ماطبت رايك واذا بقعد على كيفي موكيفك...
سعاد:اجل ليييه تستاذن اجلس ومعلييك منهاا..
ريما:انا تقـ..والله وقلبتي ..علي يالمفعووصه..
سعاد:شسوي احد يقدر يقاوم وسامه حمادي حبيبي..

سعاد:_
كبيرتهم ..هاديه وراكزهـ وهي بمثابه الام لهم ..حنوووونه مرررهـ كذاا شخص تقدم لها بس ترفض عشان تربي اخووانها ..
احمد:_
هو ضحكه البييت الكل يحبه ..مايستغنون عنه ..ابد..يحب يناجر الكل..ووارث هالطبع عن ابووهـ..

احمد وهو يحضنها:وانا فداها اختي اللي تعرف الاصوول..
ريما طنقرت:اقوول انت ويااااهاا اسكتوا لا اللحيين ..
احمد يقاطعها:لا لاانسه خبيله ..خلي اعصابك هاديه ..ريلكس ..ريلكس.."وهو يسوي حركات بيدهـ يعني اهدي"..
سعاد:ههههههههههههه "فقعت ضحك عليهم"..
ريما:ووجع ...قومواا اطلعواا براا انتواااا سوستيين ..
احمد:اذاا انا سوس..انتي ايش...هاااهـ..
ريما:اكيرتك فااااااااااهم..
احمد يطالع في سعاد:ويــــــــــــــــــ� �ــع..انتي اميرتي ..كان مت من زماان ..
ريما وهي تمسك كتابها:اقوول احمدووهـ انت واختك ان ماتطلعون لاافركم ..بهذا الكتاب فااااااااااااهم..
احمد:شلووووت لاماني فاااااهم ابي افهم..كيييييف؟؟
ريما خلااص الامبير وصل حدهـ:احمااااااااااااااااا� �ااااااااد..وعمــــــــــ ــــــــــــى..."وقاامت عليه"..
احمد:يبــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااهـ..
وراح يركض لانه يعرف بتحذف كل شئ قدامها ..
طلع براا الغرفه ...وقال افتكييت منها..لكن الاخت ريما ماخلته لحقته وهو نزل تحت يركض ..شافت قدامها الخدامه قاعده تكنس الوصخ ..واحمد كاان خلاااص ..واقف حسباله انها استسلمت خلااص..
فجاءه يتفاجاء فيها تتناجر مع الخدامه وتسحب المكنسه منها وتجييه كالثور الهائج ..احمد قال مافي الا استنجد بابووي هو اللي قدر عليها وانزل يااحمد تحتوانت تصاارخ ..
احمد وهو ينزل الدرج:ييبــــــــــــــــ� �اااااااااااااهـ..يبـــــ ــــــــــــاااااااااااهـ ..يبـــــــــــــــــــــ ــــااااهـ..
وتوهـ بيدخل لين ذيك المخدهـ اللي جايته من وراهـ وطيح ياحمد على وجهك..
احمد وهو يرفع جسمه:بـــل حشـــاااا مااسوت علينا مب اخت آآآآآآي.."لف عليها"ريموووووهـ..
ريما:احمدوووووووووووهـ..ان� � االلي باادي..
احمد يطالعها ولا انتبه لأبووهـ واللي معاااهـ :حلفي والله ...
بوغانم:الا احلف انت وياااااااااهاااااا..
لفوا ثنينهم ...وانصدمواا الا انعقد لسانها هي بالذات ..
وفهت وهي تطالع فيه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ام خليل:فيصل عادل ..كلوااا شفيكم ماتاكلون الاكل ماعجبكم..
بونورهـ:شنو الاكل مو عاجبهم سفرهـ مليانه طول بعرض شميعجبهم..
فيصل:لايمه ..حنا الحمدلله شبعنا نين..
ووقف :انا رايح ارتااح ..بكرهـ ورااي جامعه..
فيصل طلع من الصاله ولحقووهـ اخوانه ..اللي نفسهم مسدودهـ عن الاكل..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مسكها من شعرها وهي تصيييح وتترجااهـ يتركهاا ..لكن هيهاااات كاااان..يجر فيها ..والبنات ..يطالعونها ويصيحوون .امينه ..على الارض..بعد مادفعها عنه ..تصيييح وتدعي عليييه ..
وساره منهاااره حدهـااا تحس نفسها خلااااص ضااعت ..تطالع فيهم وهي تصاارخ تبيهم مااتبي بعدهم ..ولا تبي فراقهم ..لكن ابووهااا ..قررر..مــــــــــافي جلسه غيير في بيته ..
البنات مسكواا ماما امينه ..اللي طااحت مغشي عليها وصااروا يصيحوون بجنون ..وعبدالرحمن لف عليهم وانصدم ترك ساره من ايدهـ واتجهه مسرع لها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


هنا ينتهي البارت الاول
اتمنى انه حااز على رضااكم واستحساانكم ..واعجابكم ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 06:22 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البـــــــــــــــارت ( 2 )







يـبـه ... وطارت قبل طلقة لسانــي
وألفين طلقة صابت أقـــراب وأجنـاب

كن الزمان اللي خـذاك و عطــاني
لا أعطى ولا أهدى في حياتي ولا جاب

شنو زماني ؟ وأنت آخر زماني
بأولى ابتدائي و أمتلي هم وارتاب؟!!!

ادري طفل .. بس كنت طفل و أعانــي
شابت سنينـي ... هين الراس لا شاب!

يبـه دخيلك شـوف وقتـي رمادي
غريـب صادق بالشقـا ... كل الأغراب

اذكر كتبتـك لين حزني محانـي
واذكر قريتـك و الفضـا جرح وعتاب

يـبـه و أتمتم دمـع عيني غشـاني
الكـل ينطقها ..!! وانا اكتب على تـراب

والريــح تمسـح ماكتبت بثوانـي
وارجع اشخمط ما كتبته على باب

(( يـبـه )) لاني قلتها لـك ولاني
اللي نساها يوم؟؟ قلت الزمن خاب

والوقـت لا اقفى وش تفيد الأماني.؟؟
طبع الأماني لأقبلت .. ماتبـي أسباب

مليـوووووون مرة قلت لحزني عشانـي
لين امتلى كاسي من الهم ... وإنساب

ماكن لي قلب وجسمي حواني
لكن لي قلب احتوى جسم وارتاب

يـتيـم ... وش له بالغــلا والأغاني..؟؟؟
وحيــد ما يغريه من حوله (( أحبـاب ))

يتيـم .. يزرع طيبته بالمحانـي
يصير حظه من ردى الوقـت حطاب

كبرت أكثـر من جميع المعاني
حزنت .. كني ذنب عنه الفرح تاب

واللي نسـى يوم راح ليتـه خذاني ..
ما هوب كاذب لكن الوقت كذاب ..!

واللي نسـى معذور لو هو نساني
لو ما تعذر طيبتي عذر وأسباب

واللي نسـى ما كان لحظة مكاني
ويشوف قدره ..... بين عيني والأهداب

يبـــه
يــبــــه
يـبــــــــه
وأتمتم .... ودمع عيني غشاني
الكـل ينطقهـا .... وأنا اكتـب على تراب

شفني كبـرت ولا نطقها لساني
أغـار لا قالوا " يــبــه " بعض الأصحاب







فتح عيونه وطالع فيهم على راسه ..
عبدالله ضحك:هههههههههه شفييك انت ووجهك قوووم فز..
زياد تعدل بجلسته وهو يتثااوب:شتبوون انت وياااهـ وبعديين من مدخلكم البيت..هاااهـ..
سامي:ههه قووم بس الاخ شكله فااقد ..قووم شووف بيتك شصااير فيه ..
زياد خااف وقاام طلع براا ..اول مانزل انصدم ..وش هالحووووسه ..رفع راسه وطالع في عبدالله وسامي ..
زياد:من مسووووي كذاا ..
سامي نزل الدرجات :الله يسلمك ..امس مو انت قلت للشباب انك ملكت ..انزييين ..عاد قاامواا من اليل سوو لك حفله ..ههههههه ..
عبدالله :انتظروك تجي على بالهم انت براا ..ولا احد جااء..
زياد:حلفوااا والله .."صرخ"..ســــــــــــــــــ وزي..
سوزي جاته تركض :اهلا يابيه أأدر اخدمك في اييه ...
زياد:من سمح لكم تسوون هالازعااج ..
سوزي :اسفه يابيه بس الاستاذ جوون طلب مني اعمل هييك ...وانا عملتاا كرماالك ..
زياد:لموووو هالحووسه بسرعه "على صوته"امــــــــــــي اليوووووووم جااايه ..
عبدالله نزل له:زيوووود شفيييك ..
زياد جلس على الكنبه وتنهد:امي يالحلو بتجي هي وزوجها وانا بصرااحه مو فاااضي لهواشه ..وهذاا جونووهـ اناا اوووريه مو اول مرره يسوويها ..
سامي وقف:على العموم انا ماااشي تامروني على شئ..
زياد:مايامر عليك عدو بس تو الناس ..
سامي :لاااء لازم امشي ..عندي شغل .."طالع عبدالله "تبيني امرك ..
عبدالله:لاااء انا لخلصت رحت بتاكسي ..
طلع سامي ..
وعبدالله لف على زياد اللي منزل راسه :زيوووود عااد خلاااص ..
زياد طالعه :ايش اللي خلاااص ..
عبدالله :بلاا زعل يعني اللحيين بتقنعني ماكنت تدري..
زياد:وانا لو ادري سمحت في هالشئ..انت تدري فيني انا مااحب هالشئ..
عبدالله طالعه:الا تعاال شفيهم اهلك بيجوون مو احنا بنرجع بعدكم يووم..
زياد طالعه:الله يسلمك عبدالاله تزوج ..وجااي مع مرته ..فلحقوهم ..
عبدالله :اهاااه متى تزوج ان شاء الله ..
زياد :قبل اسبووع..
عبدالله :زيوووود مو كانك صرت تخش عني..شلوون تزوج ولا حضرت عرسه مو اخووك ..
زياد طالعه:الا اخووي..بس تراا اناا تووي ادري امس ..مثلك ..
وقام وقف:انا بفطر تبي شئ معااي ..
زياد:بالبدايه رووح غسل وجهك بعديين افطرر...



زياد:_
التهميش من اهله هو عنوان حياته ..قبل كم اسبوع مملك..على وحدهـ..وان شاء الله ..بيعرس عليها لرجع ..هادي بطبعه ..لكن لصار اقشر صار اقشر..دائماً مع عبدالله ..من هو صغيير..حنطااوي..وجمااله يذبح ..دائماًمتالق..انسان دفرهـ..ويعشق شئ اسمه ..الدراسه ..هذي اخر سنه له ..له قصه في زواجه رااح نعرفها بوقتها..من عممرهـ عقدته كلمه يبهـ..يبكي احياان لمايسمعها ..لانه لما كان بيقولها ..كان احياناينضرب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
جلس محمد جمبه :ابراهيم ..
ابراهيم طالعه:همم شفييك ..
محمد:شفييك..قوولي صاااير شئ..
ابراهيم ابتسم له:لااء لاتحااتي..
محمد:الا صاااير شئ انا حاااااس انت من جاااك التلفوون وانت مو على بعضك قولي شصاااااير..
ابراهيم طالعه :حمووود ..الفلووس رااحت..
محمد باستغراب:اي فلوووس..
ابراهيم تنهد:اللي حطينها بالاسهم ..نزلت في الارض السهم اللي 100 صار بريال ..
محمد:طييب ابراهيم تتعووض شفيييك لاتسوووي بنفسك كذاا ..
ابراهيم طالعه:شنو لا اسووي بنفسي كذاا محمد هذي مو بس فلوسي فلوسك انت وهمس..
محمد:ابراهيم ..حنا طوول عمرنا عايشيين معااك والحمدلله ماقرصرنا شئ انت لاتحااتي..بعديين ..حنا ما حطينى شئ من عندنا كلها من فلووسك انت ..ابراهيم ..خلاااص عاااد ..
ابرهيم تنهد ورجع راسه عى السرير يفكر ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
سعاد هزتها:شفييييك بسم الله ..طلعتي بشكل ورجعتي لنا بشكل ثاني ..
ريما طالعتها:....
سعاد:شفــــــــــييييك..
ريما:مافيني شئ..
سعاد:لا بالله فييك شئ..
ريما سرحت هنا ياااهـ من زمان من زمان ماشفتك ياراكان معقوله انت جاي بيتنا ياترى شعندك جااي ..ياترى شعندك ..
صحتها سعاد من سرحانها..
سعاد:ريمــــــــــووووه..ح� �يبتي احمد رااح صووته وهو ينادييك ..يلااااه عن تتاخريين ..
ريما:هااااهـ اتاخر عن شنوو..
سعاد:ههه شفييك انتي مو اليوم بتروحين لعند ريتال يلاا خلصينا..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
دخل بوفراس البيت وشاااف البنات الي يصيحوون خاف انه صااير لهم شئ..
بوفراس:شفييييكم شصاااير...
وجدان بسرعه راحت لعنده:عمــــي ماما امينه ..ماما امينه ..
بوفراس بخووف:شفيهااااا شصاااااير تكلمواا ..
وجدان:طاااحت وهي بالمستشفى اللحيين تكفى عمي نبي نرووح لهاا الله يخلييك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عبدالله:زيوود ..
زياد رفع راسه وطالعه:هممم شفييك ..
عبدالله:شنو اللي شفييك انت اللي شفييك ..سؤال بس انت صااير معااك شئ ..
زياد طالعه:لاااء ..
عبدالله :اجل شفييك ..
زياد طالعه :عبوود انا افكر ماانزل هالاجازهـ..
عبدالله:لييييه..
زياد تنهد:مدري بس حاااس بشئ كابت على صدري ومومرتااح من روحتي بجلس هناااا ..
عبدالله :اللي يريحك ..
زياد:ممكن اطلبك طلب ..
عبدالله اللي فهم له :امــــر تدلل كم عندي زياد انااا ...
زياد:اقوول جب بس ..
عبدالله :اللحيين انا جالس اتغزل وادلعك وانت جالس تسب فيني صج ماتنعطى وجهه ..
زياد ضحك:ههههههههه ..معالينا شراييك تقعد هالاسبوع لاترووح ..للسعوديه ..
عبدالله:عااايدي ماافي مشكله اجلس معاااك ..
زياد:الله يخليك لي بس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
راكان وهو جالس بسيارته وولده باحضانه يفكر بالحاله اللي وصل لها..
دق جواله شافه ابوه ماحب يرد عليه..لانه عارف بيكلمه ليش انه ماجااب ولده للبيت حط جواله صامت ..وشال ولده النايم باحضانه ودخل على البيت ..كان يسمع صوت ضحك ريتال ومعها ريما طبعاً..مااهتم لهم ..ومشى بخطوات سريعه ..بيطلع على الدرج صادف امه ..
ام راكان :حبيبي راكان وييين كنت ..
راكان ابتسم لامه وقرب منها :هلا يمه كنت عند عمي بوغانم ..وهذاني جييت ..
ام راكان:حبيب جدووه نايم ..
راكان ابتسم لها :تعبني على ماناام ...بس يصييح ويصييح ..
ام راكان :كان جبت هنا عندنا ..
راكان:اجيبه عند منو انتي طالعه يمااهـ..
ام راكان:خواتك هذا هم جالسييين ماعندهم شئ..
راكان :معليه انا بغيييت اخذه معااي ...يلاااه يمااه عن اذنك ابي ارتاااح ..
ام راكان:طب هات نصوري ..وروح انت خله عندي..
راكان اللي عارف ان امه رااح تخلي الولد عند خواته ..
راكان:لااااء انا بوديه معااي بالمره اغير له لبسه ..
وصعد درجات السلم ..
وام راكان تطالعه..شقد تعذب بهالزواجه ..وهذا اللحيين حتى ولده يجلس عنده اكثر من مايجلس عند امه ...اللي كله راميه الولد على راكان ..
راكان صعد الدرجات وبيده ولدهـ ..دخل جناحه الخاص ..
حط ولده على السرير وحط حوالينه المخاد ..فسخ بلوزته ..وطالع بوجهه بالمريه ..ابتسم على شكله صااااار نحيييف حيييل بهالفتره اللي راحت ..
اتجهه للاب وفتحه ..
رما حاله جمب ولدهـ..وصار يمسح على راسه ..من غيييير مايحس ناااااام...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
فتح الباب وطلع الدكتور شال الكمامه :الحمد لله تستاهلون سلاامتها ..
عبدالرحمن بقلق:شفيهااااا؟؟
عثمان:طمننا دكتوووور..
عبدالرحمن :دكتور..
الدكتور:بصراحه اهي فقدت الجنين ..
عبدالرحمن بصرخه:ايـــــــــــــــــ� �ـــــــــــش؟؟اي جنــــــــــــين..هااااااا ااااهـ..
الدكتور طالعه:يااستاذ حنا بمستشفى ..عن الصراااخ ..
عثمان:دكتووور انت متاكد..
الدكتور:اي متاكد..اجل لييه نقلتها لغرفه العملياات وسويت لها العمليه هاااهـ..
جلسوا ثنينهم منصدمين..
عثمان:دكتور هي من زمان مسوويه عمليه شالت رحمها ..انت شتقووول دكتور كلاامك مايدخل العقل..
الدكتور:انتوا تتكلمون عن مييين ..
عبدالرحمن:امينه منصور الـ"..."..
الدكتور:اي ياخوووي انا مسووي عمليه لها واللحيين سريرها بيطلع ..
راح عنهم الدكتووور..
عبدالرحمن طالع عثمان:اختــــــــك متزوووووجه شئ ..
عثمان طالعه وبعجز:لااااء...
عبدالرحمن:والله ذبحتهاااااا على ايدددي والله.........
*عـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبــــــــــ ـــــــــــــــد الـــــــــــــــــــــــ ـــرحمـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـن..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
خذا كرسي وجلس جمبه ..
مسك ايده وباسها :عمي ذعــار ..يلاااهـ قووم اناااا مالي بالدنيااا غييرك انت ..قوووم ياعمي اناا محتاااجلك ...محتاجلك ..كفاايه ابووي رااح وخلاااني ..كفاايه علي يااعمي ..تكفى اصحى ..تكفى اصحى ..تتكفى اصحى..
اسند راسه على السرير وبكاء بمرارهـ..
نواف:_
شاب عمره 22 سنه ..ملاامحه هاديه جداً..قبل شهريين توفى ابووهـ بالمرض الخبيث..والمصادفه ان ابووه يوم توفى ماقال له انه مو ولده الحقيقي..واكتشف هالشئ من اخواان ابووهـ..ذعار هو الوحييد اللي كان يحبه ..لكنه طاح بغيبوبه ..في يوم وفااهـ ابووهـ..بالضبط من كلااام قاله له ابووهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
كان جالس رايح جااي يااربي شفيها مااتصلت ..هي قالت باتصل ..ولابجيك ..اففف هذا وقتك..
رفع جواله واتصل عليها للمره الي مايدري ..كم ..ونفس الشئ ماجااهـ الرد من احد..سواا اتصاله الاخيير على امل يلقى بصيص من الامل اتصل على بنته ..
جمال :الو باباهـ سميه ..
سميه اللي كانت تصييح:هلا باباه ..
جمال :بابا حبيبتي شفيييك شصاااااير..
سميه:بابا ماما مينه ..
جمال طاح قلبه في بطنه :شفيهاااااا..شفيـــهااااا..
سميه:طاااحت علينا ..خالي عبدالرحمن يبي يذبحهاااا يبهـ..
جمال:انتووو وين اللحيين ..
سميه:حنا بمستشفى الـ.."..."




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 06:23 PM   #8

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


فراس طالعه:ممكن تبلع لساانك اذا سمحت ..
رعد طالعه:اللي يقوول كلمه الحق غلطااان في هالبيت ..
فراس زمجر:ايييييييييه وجااب لو سمحت...
رعد وقف:انزين لاتنافخ ..يووهـ..
رغد دخلت :بسم الله شصاااير شفيكم ..عسى مااشر..
فراس طالعها شتبي بعد ذي الثانيه:وانااا نااقصك بعد انتي كفاايه علي مغثه اخوووك..الا انا شمجلسني معاااكم ..
وقااام طلع من الصااله..
رغد طالعت في رعد:اووولله شبلاااه هذااا اللحين حنا شقلناا اللي يسمع ماكليين حلاله..
رعد ضحك:ههههههههه ماعليك منه نفسيه هالولد من طلعت مرته وهو مسووي حاله علينااا قبل حرته ورفعه خشمه عليها اللحيين حنا الللي ابتلشنا فيه ..
رغد خبطت كتفه:احتـــرم حااالك ..ياااقبيح ..
رعد:والله مالقبيح غيرك انتي يالطفسه الخبله ..
رغد:شووووف ترااااني الا الان سااكته لك لاتخليني اعلم ابوووي عليييك..اخلييه يسطرك..
رعد وهو طالع :علمييه ياحلووهـ...علميييه ..
رغد:تعــ...تعااااااال..
رعد رجع :نعــــم شتبيين ..
رغد:العشااااء يااحلوو..
رعد:نعم عشاء وانتي مسوويته لا بااللله متت اناا حبيبيتي انا وراي زواج وزوجه وسواالف ..انتي شتبين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبدالرحمن :حسينوووهـ..
سكته كف جاااهـ من بوفراس:احترررررررم نفسك ياعبدالرحمن ..وعييييب عليييك هاللي جالس تسوويه ..ولو سمحت ..بسرعه قداامي اطلع من المستشفى..
عبدالرحمن:وانت شدخلك هاااااااهـ..هذي سودت وجيهنااااااااا..
بوفراس يصر بسنونه:محد سود وجيهنااا غيرك انت ..ولو سمحت اطلـــــــــــــع بـــــــــــرااااا المستشفى...
عبدالرحمن طالعه بنظره معصب منه ثم مشى بخطوااااات ومانسى يجر ساااره من ايدهـا وطلع فيهااا برااا ..
عثمان طالع بوفراس:حسن ..ممكن افهم شسالفه ..شصااااير..
بوفراس طالع البنات اللي جالسين على جمب وخايفيين :بعدين اخبرك شسالفه اللحيين مو وقته..خذ البنات وودهم للبيت..
*السلاااااام عليكم..
لفوا كلهم على اللي وصل بهذي اللحظه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت عصام..
انور جالس على التلفزيون ..ومعااهـ امجد مندمجيين مع الفلم ..
دخلت عليهم مرت ابوهم سهير:انووور..
انور طالعها:نعم خالتي ..
سهير طالعته:ابيك توصلني للبيت اختي اذا امكن السايق مع البنات ..
انور:حاضر خالتي بس يخلص الفلم ..وبعدها اودييك..
سهير:خلاااص اذاا كذاا اول مايخلص دق لي اطلع لك..
انور:ان شاء الله..
سهير راحت من قدامهم ..
انور لف على امجد:تعاااااال مجوووود مااكلمت عبيد اليووووم..
امجد:لاء ماكلمته هو بيجي بعد كم يووم ..
انور:اهااهـ..
دخل بهذي اللحظه عبدالعزيز والقى السلاام وتوه بيعدي..
انور:عزييييز...تعااال اجلس معناا ..
عبدالعزيز طالعه بنظره:معليه انا راايح ..ابي ارتااح ..تعباااان..
انور:كيفك؟؟


انور:-
هو بكر عصام يحب الهذره وااجد..حبوب بشكل..ماتصورونه..يحب وحده من البنات رااح نعرف منهي في الاحدااث ..وسامته متوسطه ..يلبس نظارات ..ابتسامته تدووخ وضعيييف مرررهـ طبعا جسمياً..

عبدالعزيز:-
انسان تغلب على ملامحه لمحه حزن طفيفه بسبه واقعه طلاق امه وابوهـ اللي كان شاهدها..يعتمد في اعلب الاحيان على الصمت كوسيله للهروب من الدوافع الجنونيه اللي بداخله ..دكتور مع ابوهـ..

امجد:-
انسان ماخذ الحياه بهدوئها وسلاامتها مو متعب نفسه وااجد ..كل شئ يجي له بالساهل ..يعشق شئ اسمه "رغد"..ويموت فيها من كانوا صغار مايشتغل..

صعد الدرجات بخطوات سريعه دخل غرفته..اسند نفسه على الباب ..وهو مكتووووم ..اتجه للغرفه الملابس ..خذا روب الحمام ورااح يترووش ..

طلع من الحمام الا جواله ..يدق رفعه ..وهو يطلع له ملاابس :الووهـ هلا طلال ..
طلال:وووووووينك يارجاااال من اليوم اتصل علييييك..
عبدالعزيز جلس :سووري طلول ..بس شوووي كنت متضاايق ..تامرني بشئ ..
طلال :ايييه انااا قاايل لك ..تعاااال عشاان نروووح نختاار الشقه ..
عبدالعزيز:اخترتها ولاء..
طلال:لاااء ..
عبدالعزيز:خلاااص انت وينك فيه ..
طلال:انا جااييك ..مابقى لي غير كذا شاارع واجييك ..
عبدالعزيز:خاااص انا البس واطلع لك ..
سكر الخط وكمل لبسه ..خذا جزمته..وطلع للغرفه
الا تفاجاء في ابووهـ قداامه ..
عصام وقف:عبدالعزيز..
عبدالعزيز منزل راسه:هلا يبه ..
عصام :وين كنت اليوم ..
عبدالعزيز:كان عندي شغل ورحت اخلصه ..
عصام:يصيير اعرفه ..
عبدالعزيز طالعه:اي عادي ..رحت للمستشفى بخصوص الولد اللي سوينا له عمليه ..عشانه تعب ..
عصام :واللحيين طالع هاااهـ..
عبدالعزيز:اييه طلال يبيني ..
عصام طالعه:طيييب..
كان عبدالعزيز يلبس جزمته وهو جالس قبالابووه اللي يطالع فيييه..
رفع راسه وخذا مفاتيحه ..:انااا رااايح ..
وطلـــــع..
جلس عصام على مكتبه عبدالعزيز ..ومسك صوره عبدالعزيز بيدهـ..
كل عياله ..كلهم ..قادر يتفاهم معاهم..ويفهم دواخلهم الا عبدالعزيز..مايقدر حتى يكمل معااهـ حواار على بعضه من وهو صغيير ..كذااا ..مايقدر حتى يتعامل معااه..تنهد ورجع الصووره على الطاوله ...بعد ماباسها ..
عبدالعزيز كان راجع وشاف اللي سوااهـ ابووهـ نزل راسه ..
لوبيدي يايبه لوبيدي مابعدت بس وربي مو قاادر ..مو قااادر ..وانت اللي سوويته مو شوي لابحقي ولابحق امي ..ولااخوااني حتى ..
ترك اللي كان راجع عشاانه بوكه ..وطلع لبرااا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
جمال جلس:ايـــــــــــــــــــ� �ـــــــــش؟؟
بوفراس:اهدى ياجمال حتى احنى منصدمييين من هالشئ اهدى ..
جمال :حسسسن انت شجااالس تقوول ..انت من صدقك تتكلم ..يعني امينه كانت حاامل ..
بوفراس:ايييه ..كانت حاامل ..
جمال:طب شسالسبب اللي خلاااها تسقط..
بوفراس :عبدالرحمن دزها على الارض ونقلوها للمستشفى..
جمال بقلق:البنااات درووااا ..
بوفراس:لااء محد درى ..وديناااهم للبيت..
جمال براحه :اشووووى ..
بوفراس:احناا لازم نعرف من اللي كاان وراا سالفه ..انهااا شااالت رحمها وش المقصد..
جمال :خلنى نسالها اذا صحت ..
بوفراس:امينه ماتعرف شئ ..السالفه كلها عند ذعااارووهـ اناااا براااويه بس خل يطلع الصبح ..
جمال بلع ريقه من اانذكر اسم ذعاااار ..وتذكر قبل خمس سنين ..المووقف اللي صاار بينهم ..وبسرعه محااااهـ...من باله وطالع بوفراس..
جمال:طب حسسن مااقدر اشووفها ابي اتطمن عليها ..بصرااحه ..انا قلقاان ..
بوفراس تنهد:هذااني جالس معاااك ..مو مخلينااا ..
جمال :انا برووح اشووف الدكتوور..ان شاء الله يكتب لنااا ..ان نشوفها ..







nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 07:42 PM   #9

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي







جالسه على الارض تصيييح ..والباب ..مقفل عليها ..كانت تصييح بالم ..وخووف ..كل شئ كل شئ مجتمع عليها ..كل شئ ..
انا لييه يصيير لي كذاا يااربي ..لييه يااربي ..
ماما امينه بسببي طاااحت علينا والله اعلم شصاااير لهاا..
وامي بسببي ماااتت اانااا شؤم على اللي حوولي..
الباب انفتح بهذي اللحظه ..
رفعت راسها وطالعت في القادم وهي ترجف ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عبدالله هزهـ:زياااااد..
زياد فتح عيونه وطالعه:همم شفييك..
عبدالله:قووم عشاان تستقبل اهلك بالمطاار ولا منت ناااوي..
زياد جلس وهو يفرك عيونه :تدري احس فيني النوووم ..مالي خلق ارووح للهم برسل لهم السايق..
رفع التلفون وقال لهم يرووحون للمطاار..
عبدالله:زيااد لييه ماتبي ترووح تستقبلهم هاااهـ ..
زياد طالعه :وهم عمرهم استقبلووني لما ارجع من سفر..بعديين انا ماالي خلق زوج امي يجلس يسووي له سووالف ..كفااايه انه منكد علي ..
باتصااالاااته ..
عبدالله:ماااااعلييك..
زياد وقف:قوم خلنى نطلع..
عبدالله:تووك تقووول تبي تنااام..
زياد:ابي اناام بس مو هنااا خلنى نرووح على شقتك ..مابي اجلس بالبيت ..اتضاايق..لما يكونون هم فيه خااصه انه عبدالاله تزوووج اللحيين ..فبرووح على الاقل يوميين ..
عبدالله:حيااااك الله يلااااه اجل قووووم خلهم يجهزوون اغرااضك ..عشاااان نروووووح..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فيصل:جلاااااال..
جلال طالعه :نعم خيييير شفييك..
فيصل:مااخلصت مذاااكرهـ ..لك ساااعتيين اللحيييين تذاااكر..
جلال طالعه:والله البركه فييك لو ماطلعتنا اليوم كان اناا مخلص المذاااكرهـ ..
فيصل:اللحيين حط كل شئ على راااسي ماكانك اللي تحن خلوونا نرووح نشوووف اخوونا وخلونا وخلوونا ..
جلال:ماكنك انت اللي خليتنا نجلس ننتظر اليين هالووقت وانت عاارف باقي اسبوع على الاختباراات ..وانا ماابديت اذااكر شئ..
عادل طالعهم :تدرووون ..حسيته كذاا يعني غيير عننا..
فيصل :كييف يعني شفرقه عننا..
عادل:مدري بس هذي اللي اسمها نووره يعني من تعاامله معهااا ..مبيين انه باايعها داايماً يسفل فيهااا ..
جلال:هههههه اييه صح ..حسيت كذاا يعني كذاا اول وااحد فيكم يطلع فرفووشي ويعرف يضحك ..
عادل:خخخخ ..اللحيين تفشيله للبنت فرفشه بالله علييك ..حرااام ..
فيصل:لاتنسى بعد تراا هي مااخلت فييه شئ صااحي كل لحظه تسبه هههههه..
جلال:بس بعد حنوووون ..
فيصل ابتسم :ايييه صح من جد شفت يووم قاالت ابي اكل برجر ..ويووم شالها ووداها تااكل..
عادل:شراااايكم نرووح له ..
جلال:وبظنك ياااابو العريف انه يعرفنا عشاااان نرووح له..
فيصل:الا شراايكم نرووح لابووووي..
جلال هنا قام وجلس قدامه :احلللف سيد فيصل عشان مااتشووف رقعه وجهه مرررهـ ثاانيه احمد ربك ..نشووفه من بعيد لبعيييد..بس ...
عادل تنهد:جدي هذاا مدري شيبي ..كل شئ كل شئ يخصنا لعب فييه ..اشووى ان اخووي بعيد عنه ولا وربي مااخلاااهـ..
فيصل :وانت ماتشووفه اللحيين لقااهـ يااخووفي يسووي شئ مش محمووده عقبااهـ للخليل ..
عادل:الله يبعده عنه بس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
طالعت في اللي دخل عليها ..ظلت تطالع فيه ..
عبدالرحمن جلس عندها:ساااارهـ..
ساره بعدت عنه :بعععد عني..
عبدالرحمن طالعها :شووفي ساارهـ اناا عاارف اني غلطان يووم تركتك عند عمتك بس كنت مضطر مابغيييتك تتلتهييين..معااي بالسفراااات ..واناا خلاااص اللحيين رجعت ..ولازم تجييين عند ابووك...
ساره طالعته:ليييييتك ماااارجعت انااا ماابيك ..ابي ماما امينه ..مابيك مابيك..
عبدالرحمن وقف:واناا بحرمك منها مثلاً..ساااره باااي وقت بووديك لهاا ماانييب حاارمك منهاا ..بس نوومك هناااا خلاااااص ..
ساره وهي تصيح:ماابيك ماابيك ..رجعني لماما امينه ..ابي ماما امينه ..
عبدالرحمن صرخ:ماااااااااااافي وهي مو امـــــــــــــــك فااااااااااااااااااااهمه ..امك ماااااااااااااتت..فااااااا اااااهمه ولا لاء..امينووووووووهـ مو امـــــــــــــــــــــك فاااااااااااااااااااهمه..ا مـــــــك ماااااااااااااتت ماااااااااااااتت..
زاااااااادت سااره في بكاهااا ..وهو جلس يصرخ عليها ..ويذكرها بيتمها اللي حااااولت تنساااهـ مع امينه ..يذكرها باليتم الي كان هو جزء منه ..وخلاااها تصيير يتيمه الاثنين ..وهو حي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
طلال:عبد العزيز ..مابتقوولي شصاااير ..لك ..
عبدالعزيزطالعه:مو صااير شئ لييه شفيييك..
طلال:وجههك مقلووب من جيتني متهاااوش مع احد ..احد ضااايقك يااارجاال تكلم ..
عبدالعزيز طالعه:طلال اليووم عيد ميلالاااادي..
طلال:يووووه قووول والله ..يعني الحيين كم صاار عمرك هاااهـ..
عبدالعزيز:كملت 27 سنه ..
طلال:اللحيين انت على شنوو زعلااان..هااهـ ماتقوول لي..يعين اللحيين ..
عبدالعزيز:مشكلتك انك مو فااهمني..طلول هاليووم يكووون كملنا 21 سنه من طلااااق امي..
طلال:عبدالعزيز كم مررره بقوولك خلاااص ياارجااال انسى هالساالفه ..انت جالس تدمر نفسك وانت مو حاااس..
عبدالعزيزبغصه :مو بيدي ياطلال مو بيدي ..صاااار قداامي كل شئ..كل شئ..ماااقدر انسى هاليوووم مااااقدر ..هاليووم هو ذبحني ..
طلال:عبدالعزيز..صدقني صدقني هذا مو في مصلحتك ..مو في مصلحتك ..مو في مصلحتك...
عبدالعزيز طالعه:المشكله اني الوحييييد اللي اذكر هالشئ كلهم ..كلهم ..تهنوو بعيشتهم ..اهي تزوجت وهو تزووج..واناا ..ضعت بينهم ..مو عااارف من اصدق...مو عاارف من اكذب..مو عاارف من اووقف معه ..
طلال:وانت شعلييك منهم ..كل وااحد منهم كبر وعاارف مصلحته ..انت كنت مجرد طفل ..
عبدالعزيز:وهالطفل هو اللي جالس يعيش نتاايج غلطه ابووهـ الا الان ..والاب مو مففتكر..ولا يمكن ..يفتكر اللي صاار قبل 21 سنه ..
طلال:عزززززيز..قووووم خلااااص عن هالكلاااام اللي كل سنه تعيدهـ..خلاااص يااخوي انسى انسى انسى ..
عبدالعزيز:كلمه انسى سهله قول بس فعل ماافي اصعب منها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
امل جلست جمبها :وجداان شفييك شتحسيين فيه ..
وجدان طالعتها:ماافيني شفيكم متجمعيين كذاا ..
سميه :انتي كنتي تصاارخيين وانتي ناايمه ..
غاده:لاتخرعينا قوووولي شفيييك..
وجدان مستغربه :انا كنت اصاارخ ..لييه مجنوونه مثلاً..
غاده:والله علمي نفسك انتي من نمتي وانتي تتكلميين..
وجدان جلست :بناات انا خايفه على ماما امينه ..حااسه فيهاا شئ..وماقالوا لناا ..
غاده :الله لايقوله ...فال الله ولا فااالك..
سميه بدمعه :ان شاء الله مايصيير لهاا ..شئ انا بتصل على باابا هو كان عندهم يووم حنا رجعناا اكييد قااالواا لهم شئ..
امل :ايييه دقي علييه ..
رفعت سميه جوالها واتصلت على ابووها عشان تتطمن على ماما امينه ..
جاها صوته :نعم باابا سميه ..
سميه:بابا شلووون ماما امينه ..شقاال الطبيب فيهااا هي زينه بابا قوولي ..
جمال تنهد:الحمدلله بخيرر انتوا لاتحااتوون ..دمهاا نااازل والحمدلله اللحيين هي بخيير وان شاء الله..رااح تطلع ..
سميه:طب بابا لييه خاالي عبدالرحمن قاال يبي يذبحهاا ..
جمال:بابا سميه عمك عبدالرحمن كاان معصب عشاان بنته بس..بس ان شاء الله مامااميينه رااح ترجع لكم لاتخاافوون انتواا نامواا اللحيين ..واناا وخالك حسن بكره نجيكم نااخذكم ..خلاااص..
سميه :خلاااص..انت وينك فيه بابا..
جمال:اناا .."توتر"..انا بالطريق برجع البيت ..
سميه :طيب بابا تصبح على خير حبيبي..
جمال:وانتي من اهله الغلاا ..يلا بكره الصبح اشووفك..
سميه:خلاااص مع السلاامه ..
جمال:مع السلاامه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
فتحت الجناح ودخلت ..كان الجنااح ظلمه بس في نوور خفيف من الغرفه اكيد جاالس ..
دخلت على الغرفه ..وقفت بخيبه امل يووم شاافته منسدح جمب ولده وناايم ..قربت منه..وكان مبين انه غاااط بالنووم..لفت على اللاب مصدر النوور..اتجهت له ..شاافت خلفيه الشاشه ..كانت صوره اربعه اشخاص ..مضبطه ..ومدموجه مع بعض..صوره عبدالله وجمبه زياد ..حاضنين بعض..ولابسيين مثل بعض..بالضبط..وتحتها صوره لراكان ..وهو واقف على البحر وماسك ولدهـ..ولابس نظارات ..وجمبه بالضبط صوره ولد خالها يوسف..متكشخ ومتضبط..بالغتره والثووب..ومسوي علاامه النصر..
ابتسمت على الصوور..وجلست على الارض..عند اللابتوب..بماا ان الطاوله اللي عليها اللابتوب ..واطيه مررهـ..فجلست على الارض..
دخلت على جهاز الكمبيوتر بفضوول ..ومن بعدها طلعت على الصور تفاجاءت بالصور اللي شكثرها ..ضغطت على اول وحده ..وكانت لولد راكان ناصر ...ابتسمت ..ثم جات بعدها صوره لعبدالله تغييرت ..ملامح وجهها ..وهي تطالعه ..جالس بالجامعه في امريكا ..وحوالينه شباب..
وبعدها جات صووره لعبد الله وزياد..وبعدها صوورهـ ليووسف..كانت مااتدري شلوون بس جااها فضوول تشووف بااقي صوور عبدالله كانت الصووره الوحده له تجلس عليها مدهـ تتامل بملامح وجهه ..تحااول تقراء تصرفااته ..
بنفس هذي اللحظه كان راكان صااحي ويطالع في ريمااس..وهي تطالع بالصوور مبتسم ..
فتح الابجوورهـ ونادها:ريمــــــــــااس..
ريماس سكرت اللابتووب..ولفت عليه منصرعه وخاايفه :بسم الله خووفتني..
ابتسم لها:شعندك .."طالع بالساعه"الساعه 2 اللحيين لييه ماانمتي..مو بالعااادهـ..
قاامت ريماس وتقدمت منه:لاء كنت ابييك في موضووع بس خلاااص ..
راكان:موضووع عن ايش هالموضووع صااير شئ ..
ريماس:لاااء مو عن صااير شئ..بس ..بس..بس..
راكان:بس ايش ..
سحب قميصه ولبسه وطالع فيها :ريمااااس شصااااير.. في شئ صاااير تحت ابووي خواتك فيهم شئ..
ريماس:لاء مافي احد شئ..
راكان :اجل شعندك ..
ريماس جلست جمبه :راكان تدري ابووي بيزوجني عبدالله..
راكان ابتسم:اييه الله يووفقك..ان شاء الله ..
ريماس:راكان ابووي ماايكلمني من ذااك اليوووم "فهم انها تقصد يوم تصرخ عليه"..وهو قرر ..حتى من غيير ماايقول لي ..
راكان راحت ابتسامته :لحظه ..قوومي للصاله وفهميني السالفه عدل ..
ريماس راااحت مع راكان للصاله عاارفه محد يقدر يقنع ابووها غييير راكان ..
جلست جمبه ولفت عليه:شوووف ابووووي ماااقال لي عن اي شئ وانصدمت ان كل اللي بالبيت يدري عن هالشئ الا انااا ...
راكان:انتي مااتبين عبد الله اللحيين..
ريماس:اييه ماابيه ..راكان الله يخلييك كلم ابووي مااهو رااضي يسمع مني ..
راكان طالعها:طيييب انا بكلمه بس بشرط..
ريماس:يعني تبي تذلني لاني طلبت منك شئ..خلااااص ماابي منك شئ شكراً..
توها بتقوم مسك ايدها ورجعها جلسها ولف وجهها عليه:ريماااس شفييك ..انا اللحيين تكلمت قلت لك شئ بعدين شنو اذلك ..انااا عدولك مثلاً اذلك ..
ريماس منزله راسها وتحسفت انهاا قالت له المووضووع هذاا ..تمنت لو ماادخلت غرفته ولو رااحت قبل لحظات ولا قالت له هالشئ..
راكان:قبل مااكلم ابووي ابيك تفكرين بالمووضووع عدل ..مااعدل من غييير اي شئ ثاني لاتفكرين ان ابووي واافق ..فاهمه ولا لاء..فكري انتي بنفسك ..وعطيني رايك وانا على اساسه بكلم ابووي ..
ريماس:يعني بتقدر تقنعه ..
راكان:انا ماا ابصم لك اني اقدر اقنعه بس لعيوونك بحاااول معااهـ عل وعسى يرضى بس هاااهـ بعد ما تفكرين عدل ..
ريماس :مشكور راكان كنت متاكده ان محد بيحل مشكلتي غييرك..
باسته وقاامت طاايره من الفرحه طلعت براا جناحه ..تسند راكان على الكنبه ..وتنهد ..هذا هم ماايبوونه الا لمصلحتهم ..وحق اغرااضهم الشخصيه ..وبــس..بس معليه هم خواااته ..


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 02-01-12, 07:43 PM   #10

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
كان يذااكر ومتحمس في الصاله مااباقي له الا هذا الفصل ويختم هالمادهـ فاجاءهـ فتحت الباب في هالوقت بالذات وانصدم بالدااخل ..
طالع فيه منصدم وهو فااتح عيونه وهو يطالع بالحرمه اللي دخلت قبله ..
خليل :يبـــــــاااهـ..
بوخليل رفع عيونه :خليل ..هلا السلااام عليكم ..
خليل:وعليكم السلاام ..
بوخليل :حيااااك جلبهار البيت بيتك ..هذا ولدي خليل ..
خليل فتح عيونه منصدم من هاللي واقفه مع ابووه وباخر الليل ..ولا بعد جالس ابووه يعرفها فيه..
خليل بلع ريقه:يبهـ"وبعينه فسر لي شيصيير قداامي "..
بوخليل:خليل هذي جلبهاار زوجتي ..
خليل جلس من الصدمه:زوجـــــتك..ومتى تزوجت يبااهـ..؟؟ولييه حنا اخر من يعلم..
بوخليل:كـــل هالاسئله بعديين اجاااوبك عليها ..رووح جييب الشنااط اللي برااا ..
خليل ظل يطالع في ابووهـ وهو سااكت ..منصدم مبهوور كل شئ ..كيف تزوج ..كييييف وشلوووون مااحسينا فيه ..ليييه ماايقوول لناا ولا احنا مثلا بنخرب عليه عرسه ..
بوخليل:خليل انا اكلمك..
رفع راسه لابوووهـ ثم وقف :انااا راايح انااام يبــهـ بغييت شئ ..
بوخليل:لاء رووح ناام ..بس لاتنسى تووعي اختك لاتنسى اليووم شهادتها لازم ترووح تااخذها ..الصبح ..
خليل:لاتحاتي يبــه مو نااااسي ..
بوخليل قرب من خليل:خليل بكره بفهمك كل شئ ..انت رووح اللحيين ..
طلع خليل من الصاله واتجهه على الغرفه اللي كان ينام فيها هو وابوه واخته مع بعض ..انسدح على سريرهـ..وتنهد..
طالع بنوره النايمه ..وتذكر مره ابووه السابقه شكانت تسووي لها ..وكييف كانت تعذبها ..بالشغل ..بالرغم من صغرها ..
قاام وجلس عندها مسح على راسها وتنهد بالم ..باسها الله يعينك ..ياانووره الله يعينك..شلي بيصيير ..لك اليووم .زيعني يايبه مااتعضت من اللي صاار لنا من قبل مااتعضت ..
في الغرفه اللي جمبهم ..
جلبهار طالعته:فهــد ..
فهد طالعها:نعم جلبهاار شفييك..
جلبهار راحت لعندهـ:مااشفت نوره تناام بدري ..هي ..
فهد :تعرفيين مابعد تتعوود على السهر ..هي بس ان شاء الله بتشوفينها وبتتعرفيين عليها ..
جلبهار ابتسمت :ان شاء الله ..
فهد :جلبهار اتمنى ماتزعليين من طريقه خليل يعني في استقباالك..
جلبهار:لاء بالعكس مبين انه طييب ..لاتحاتي انت اللحيين ..اهم شئ انك اعلنت زواجننا ..ولا تحاتي نوره ..بخليها صديقتي ..
فهد:الله لايحرمني منك والله من غييرك مدري شكاان ممكن يصيير لي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جاسر:هنـــــــــــد..
هند صرخت:قلــــت لك خلاااااص ماابي اتنااااااقش معاااك في ولا شئ لو سمحت ..
جاسر:لييه ان شاء الله هااااهـ ممكن افهم شالسبب اللي يخلييك .. تبعديين عني هند انا احبك واذا كنت غلطت بحقك ..قولي لي ..مو تعاقبيني علىشئ يمكن يكوون خطااء ..
هند:جااسر تكفى عشاان العشره الليبيننا اتركني الله يخلييك الله يخلييك .."وبكت بمرارهـ"..
جاسر ماحس بنفسه وهو يحضنها..بعذره يحبها ويموووت على التراااب اللي تمشي عليه ..يحب كل نسمه هواا منها ..وهي كذا تردهـ..هو ضعيف قداام حسها ضعيفقدام شئ اسمه هنـــد لدرجه انه مايقدر يسيطر على انفعالته ماايقدر يسيطر على اي حركه منه بحضورها يصيير مشلول العقل .
هند كانت تصيح بوهن وضعف :جـــ...ـاا ســـ..ـر تكفــ..ـى خلني ..الله يخلييك ..ياجاااسر خلني ..
جاسر جلس على الكنبه وهو حاضنها رفع راسها اللي ملياان دموووع ..مسحهم بكف ايدهـ وطالع فيها:هنــد..لا تخبيين عني شئ ..قولي لي شلي صاااير ..فهميني لاتخليني كذاا مو فااهم لولا شئ يصيير قداامي هند..اناا احبك..قد غلطت بحقك ..فهميني اخطيت علييك مثلاً ..علميني يااهند..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
حاول يضبط توازنه وطالع فيه مستغرب:نعــــم وشنوو يعني ..
بوعبدالاله:حركاااتكمو علي يااازيوووووود وبسررعه اللحيين يلاااهـ ..طلعهم من البيت ..لو سمحت..
زياد عصب:اظــن ياابو عبدالاله ..انه هي مع زوجها وانت مالك دخل تفهم ..
ام عبدالاله :زيوووووود شهالكلاام هااااهـ بداااال لاتشكره يبي مصلحتك ..
زياد :اي اتحــدى بس ..
عبدالاله:خيييير ان شاء الله احترم شوووي عيييب هالكلااام يامتعلم..ولا لانك جييت هناا خلاااص صاار لساانك يلووط اذاانك..
زياد:استغفر الله ..اللحيين بالله عليكم ..9 شهوور ماشفتكم..هذا طريقه تقابلووني فيها كل وااحد بيعطيني درس بالاخلااق ..
بوعبدالاله:زياااااااااااد� �وووهـ احترم حاااااالك..ولا محدرباااااااااااك..ويلاااا اااهـ روووح صرف هالسووزي احسن لك..
زياد:منيييييب مصرفها انزيين ..بعدييين مومن حقك تقلل في تربيتي اذااااا سمحت ..
طالعهم بنظرهـ..ومد ايده على المفااتيح ..وطلع براا الفله ..
انا شلي رووحني لهم..بس من جااء هجووم هجوووم..افففففففف الله يعيني عليهم الايام الجااييه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
*عبـــــــــد العزيز..
لف عبد العزيز على ابووه اللي كان جالس بجناحه طالع الساعه اربع الفجر شعنده ابووي ..هناا ..
عبدالعزيز:يبــااهـ شفييك ..صاااير شئ..
عصام وقف:وبعدييين معااك ياعبدالعزيز..هاااهـ يعني اللحيين..بكره ورااك دواام وانت الا الفجر سهراااان مع اصدقاائك..
عبدالعزيز طالعه ثم نزل راسه :آسف..
عصام:ووين اصرفها هذ ي هااااهـ..ويين ..اسمعني عدل ياعبدالعزيز ان ماعدلت حركااتك ..يااويلك..تراا صبري نفذ معااااك..
طلع ورقع الباب ورااهـ ..جلس عبدالعزيز على السرير ..وراسه يالمه..تنهد بالم ..رفع ايده ومسك راسه وزفر بضيق..ورما حاله على السرير..بدواامه كاان عاااااايش..واصوووات تغشى عاالمه ..في هاللحظه ..

شئ ضااغط على صدره يحس قلبه طاايح بس ماايدري ويييين ..


"لاااااء ..عصااااااااام لااااااااااااااء..حرااااام عليييك ياااعصاام "


"داااار الرعااااايه هي اللي بتضفهم مو احنااااااا انــــــــــــــزيييييييي ين"


"مـــامــااااا لاتخليناااا مامااااااا لاترووحييين معااااهـ...ماااااااااااااا� �اااااامااااااااااااااا"



"انتـــــــــــــــي طااااااااالق..طاااااااالق.. "



"حرااااااااااام عليييييك ..حرااااااااااام اناااا شوووويت لك ..عشااان تسووي فيني كذااا"


*عبــــــــــــــــدالعــ� �ــــــزيز..
فتح عيونه وطالع في انور اخووه اللي يصرخ فيه ..رفع نفسه وطالع فيه ..ماحس بنفسه وهو يرمي حااله بحضن انوور اللي كان مستغرب واستغرب اكثثر يووم بكى باحضااانه ..
على الباب كان عصام وااااقف متندم انه صرخ على عبدالعزيز بس ..هو كااان خااايف عليه خاصه انه يتصل ومااايرد عليه ..وخاصه انه عااااارف انه في هاليووم يعااني واااجد ..وهو وامه وخاله سبب هالمعاانااااهـ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
طلعت من الحمام بتروح للغرفه تصلي الفجر ..الا قدامها ياسر طالعت فيه بنظره وتوها بتمر..
ياسر:كيفك ساره؟؟
ساره وهي تمشي:كنت بخييير..
ياسر:افاا شدعووه لييه هالكلام شسوويت لك..
ساره تعدته بتدخل غرفتها الا جااها صوته ..
ياسر:ساارونه يعني طول عمري اتمنى اشوفك واجلس معااك واللحيين تروحيين حتى ماسلمنا على بعض.
ساره طالعته :ولييه اسلم علييك ان شاء الله اقوول وخر عن وجهي احسن لك ..لان مالي خلقك ..
سكرت الباب بوجهه..
ياسر:ول ..انا شسوويت اللحيين هي كلمه قلتها معقوله ماتبيتكلمني عشان ابووي وانا شعلي منه ..

ياسر:_
ولدحبوب امه وابووه معطينه الحريه بكل شئ حتى انهم يناقشوونه بامور حياتهم..من وهو صغيير ..من قالوا له عندك اخت وهو يحن يبي يشووف شكلها ..يدرس اخر سنه بلندن ..

*شعـــندك تـكلم حااالك؟؟
لف وطالع ابوهـ:يبـــــااهـ..
عبدالرحمن مر من قدامه:شعندك؟!..
ياسر لحق عبدالرحمن على المطبخ :يبه معليه اسالك سؤال..
عبدالرحمن طالعه:امممم خييير شتبي ..
ياسر:سااره شسالفتها لييه ماتبي تجي عندنا؟!
عبدالرحمن جلس على الكرسي وهو يصب له كوب ماي:واننت شدخلك هاااهـ كلها كم يووم وبترجع لندن حق دروسك..
ياسر جلس عنده:يبه انت عودتني دايماً على الصراحه يعني اللحيين ماله داعي تحبي عني شئ..
عبدالرحمن"احف سيد ياسر والله وتعرف تتفلسف قووم فز بس صل ونااام..
ياسر:يعني طردهـ..
عبدالرحمن :ييسير مالي خلق لسوالفك ..خلني بحالي ..
ياسر:كيفك ؟!
قام ياسر بيطلع من المطبخ ..وهو مصمم يعرف شسالفه ساره بالضبط والحقيقه..
دخل غرفه ساره بعد ماطق الباب..
شافها جالسه على السرير وحاضنه نفسها ياسر جلس جمبها ..
ياسر:ســاره..
ساره رفعت راسها:خييييير..
ياسر ابتسم لها:ممكن اسالك سؤال ..
ساره طالعته بصمت..
ياسر يرومش:شفييك معجبه ..
ساره مشمئزه منه :لااااء مستقرفه..
ياسر تفشل وطالعها :سؤال وااحد انا شسووويت لك اللحيين هاااهـ وربي اني طييب تراا..
ساره:مداااح نفسه يبيله رفسه ..
ياسر وقف:على العموم كيفك كنت بنفعك بس شكلك ابدا ماتبيين هالشئ..
ساره مسكت ايده:هييييه انت وقف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جمال حضنها:اششش خلاااااص امينه ..اهدي..
امينه كانت تبكي بعد ماقاااالوا لها شساالفه ..
جمال رفع راسها:امينه شفيييك..ليييه تسووين حاالك كذااهااهـ..اللحيين حمدلله ياامينه خييرهـ..الغلاا..
امينه طالعت فيه:يعني انا طوول عمـ..
حط اصبعه على شفايفها وباسها:بس..امينه ..خلاااص عااد..
امينه حضنته واسترسلت بالبكاء..

"امينه وجمال لهم 8 سنين متزوجيين محد يعرف عن هالشئ غيير ابووها اللي زوجها وتوفى واخوها بوفراس..كل مابيعلنون هالخبر ..يصيير شئ غيير كذاا جمال خاايف من رده فعل بنته ..وامينه من رده فعل اختهااا ..اللي خلى جمال يتزوج امينه ..لانه بالاصل يحبها ..وللاسف اهله اخطبوا له اختهاا .."

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبدالله طالعه :زيوود ماعلييك منه شفييك انت بعدين عمك على حق هو جالس ببيتك وحلالك ...وماله كلمه بعد كلمتك..امك اللي هي امك ماتكلمت جااي هويتفلسف..
زياد تنهد:والله يازياد مو عاارف شسوي معاااهـ يعني مثلاً شيبي مني كيفي حطيت في بيتي لو مليون خداامه ..هو ماله دخل ماله دخل..
عبدالله:قلتها انت ماله دخل لا فييك ولا ف حلالك ..اللحيين انت خلنى ننزل تحت ناكل شئ..وماله داعي هالبووز..
زياد:روح انت عبود انا مافيني انا ماصدقت اوصل لعندك ..ابي انااام..
عبدالله:خلااااااص نااام وانا بروح اجيب شئ ناكله ..
طلع عبدالله وظل زياد بالشقه ..رااح فكره لوراا ..للماضي اللي يحاول ينسى تفاصيله..


(في بدايه زواج امه ..كانوا مسافرين للجبيل عند اهل بو عبدالاله وفي الطريق ..زياد كان محتااج للحمام وزي مااحنا عارفين طفل صغيير..
قرب من امه وهمس:مامااا ابي ارووح الحمام..
ام عبدالاله:اصبر حيبي شوي ونووصل ..
زياد:ماما صبرت وااجد مااقدر بطني قاام يعورني..الله يخليك قولي حق عمي يووقف ..
ام عبدالاله:اوووه زيااد شفييك ...اصبر انت رجاال..خلاااص..كلها شوي ونوصل..
بوعبدالاله طالعه:شفيه شصااااااير ان شاء الله شيبي..
زياد رجع مكانه:ولاشئ خلااااص..
ظل فتره وايده على بطنه وحاضنه رجلينه على بعض..يقووم ويجلس..ومااعااد قاادر يستحمل رجع لامه ودمعته تفرفر بعيونه..
زياد:مــ..ـا ما..
ام عبدالاله اللي كانت بذييك الفتره حاامل باشهرها الاولى وكانت ماتطيق شئ صرخت فيه..
ام عبدالاله:اووووهـ..زيــــــ� �ـــــــاااااااادووهـ..خ ــــــــــــلااااص..
جفل هو بمكانه ووجهه اللي كان محتق باحمر صار اصفر..ودمعته جفته على باب جفونه ..وهو فااتح عيونه يطالع منصدم مذهوول من حركه امه اللي كانت غريبه عليه ..واللي اول مرره تسووووي هالشئ وتصرخ عليه ظل يطالع وماحس بنفسه وهو "يسويها " على نفسه ...ماحس ا بصرخه عبدالاله اللي بعده بقووهـ مستقرف منه حيييل..
عبدالاله:وااااااااااااااا� �اااااااع..ياااوصخ يباااااااه زيوود سوااها بسيااارتك وصخ الكرسي..
زياد اللي خاافصار يدافع عن نفسه:كذاااااااااب ماسيوتها لاتكذب علي ماسويتهاااااااا..
بوعبدالاله لف عليه وصرخ:يـــــــاااااااااحما� �اااااااااااااااااار..
وقف السياره ونزله منها وصار يضربه ..وهو يهزئه...يضرب فيه وهو يبكي ويصييح ..ويترجااه يتركه لاكن كان معدوووم الاحساااااس ..مارحم ضعف هاليتيم اللي بين يديه وكانه تناسى
{وأمــــــــــــا اليــــــــــــــتيــــــ ــــم فلا تقـــــــــــــــــهر}
كان زياد يصرخ بكلمات:
"خلااااااااص عمـــــي..آآآآآآخر مررررهـ...مااعووووودها..وال� �ه اتوووووب..والله اتوووووووووووووووووووب..عم ي ساااااااااامحني..الله يخلييييك...عمي..لاااااااا تضــــــــــربني..عمــــــ ي اتوووووووووووب..آآآخر مرررررررهـ..والله آآآآآآآخر مررررهـ.."
واللي يضربه كاااان صنم ..ومارحم ضعف هاليتيم..اللي قداامه ..
مارحم الدمعاات اللي ارتسمت على خدهـ..دمعه خوف قهر والم ..غبـــــــن..وظلــــــــــ ـــم)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
هنا ينتهي البارت (2)


*ساره وش تبي من يااااسر وهل فعلاً بينفعها؟؟
*زياااد..ويتمه واحسااسيسه..وامه وزوج امه؟؟
*ريماااس ياترى بترفض عبدالله ولا في مشاااعر رااح تقتحم عالمها ؟؟
*شسااالفه امينه ..وهل لذعااار يد فيها؟؟
*عبدالعزيز..والهواجس وذكرياات هاليوم الكئيب..؟؟؟
*جاسروهند..رفض ورغبه ..؟؟
*البنات وحالتهم ..



ودي..
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.